آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          صفقة زواج(103) -قلوب غربية- للكاتبة الرائعة: * رووز *[حصرياً] كاملة & الروابط * (الكاتـب : رووز - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          إغواء متنكّر (78) للكاتبة: Stefanie London *كاملة+روابط* (الكاتـب : *دلال* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-13, 08:28 PM   #101

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البـــ[84]ـــارت


سالم وهو يكلم بالجوال: اتوقع سمعتني سو اللي اقول لك عليه و انت ساكت
....: حاضر طال عمرك
سالم: بااي
سكر منه و قعد ينتظر برا
** داخل السيارة **
لجين كانت قاعدة تطقطق بالجوال " اووووووفففففففف هذا ليش تأخر ؟؟ .. ممكن شوي و يجي .. بدق عليه و اشوف "
دقت ع عبد الكريم
عبد الكريم: هلا طال عمرك
لجين: اهلين ها وينك ؟؟
عبد الكريم: آسف طال عمرك ممكن اتأخر شوي
لجين: ليش؟؟
عبد الكريم: الطريق مره زحمه و اللي وراي و قدامي مره مو راضيين يبعدون
لجين تنهدت: اوك حاول تستعجل
سالم ابتسم لما سمع كلامها

&&& في سيارة عبد الكريم &&&
عبد الكريم بقهر: هذولا ايش فيهم معندين
الدادا: لا حول ولا قوة الا بالله
كان في نقطة تفتيش و هذا اللي خلا اللي قدامه يبعد عنه هو اول ما بعد عنه مر من قدام التفتيش و اخذ اتجاه ثاني و اسرع

&&& في قصر تركي &&&

امل: تركي
تركي وهو يضبط شماغه: عيونه انتي
امل وقفت قدامه: حبيبي اليوم مو لازم تروح الشركة
تركي التفت: ليش؟؟
امل: كذا ابيك تقعد معي نروح نتمشى
تركي: خلاص حياتي اخلص شغلي و اجي اخذك
امل: لامو لازم شغل
تركي: يا قلبي و الله اليوم مضغوط حييييييييل << مضغوط ولا كبسه خخخخ امزح امزح .. خليها يوم ثاني قلبي
امل لفت وجها بضيق: اوك حبيبي خلاص انا بروح بيت بابا
تركي التفت عليها و باس خدها: حاضر و انا بعد اللي بوصلك بنفسي
امل لفت عليه و ابتسمت
تركي: يلا بسرعه روحي البسي عشان ما تتأخري
امل: اوك بخبر ماما اني جايه
تركي: اوك
راحت امل و كلمت امها و خبرتها بعدها راحت غرفة التبديل و لبست:




حطت لها شويت ميك آب و لبست ــ الله يكرمكم ــ كعب شوي عالي
تركي ناظرها: قلبي لا تلبسين كعب
امل: وااي ؟؟
تركي: لأني سمعت ان الكعب مو زين للحوامل
امل: بجد
تركي: ايه
امل: حاضر
خلعته ولبست واحد مسطح.. لبست عبايتها وراحت مع تركي لبيت ابوها

&&& في سيارة سالم &&&
كانت لجين قاعدة تلعب بأظافرها وسالم برا شوي الا جت سيارة و صفطت جنب سيارة سالم
سالم التفت و انصدم لما شاف عبد الكريم نازل منها
اتجه عبد الكريم لسالم و سلم عليه
عبد الكريم: هلا طال عمرك كيفك ؟؟
سالم بصدمه: انت انت كيف وصلت ؟؟
عبد الكريم استغرب: عفوا
سالم: لالا ولا شي
نزلت لجين و هي تناظر سالم بنظرات انتصار: اوك سلم لم تشاااااااااااااااو ــ و باستهزاء ــ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
وركبت سيارة عبد الكريم و سلمت ع الدادا
الدادا: ليه ما خليتي سالم يوصلك ؟؟
لجين: كذا ما ابي
الدادا هزت راسها بيأس
ركب عبد الكريم: آسف طال عمرك ع التأخير
لجين: لا عادي
عبد الكريم حرك: وين تبين تروحين طال عمرك
لجين: المركز لو تكرمت
عبد الكريم: حاضر طال عمرك

&&& عند مواقف الشركة &&&
سالم ضرب كفر سيارته برجله طلع جواله و دق ع واحد من رجاله
....: الو طال عمرك
سالم: الووو ليش ما سويت اللي قلت لك عليه ؟؟
....: آسف طال عمرك سبقنا
سالم باستهزاء: سبقنا .. شغلك معي بعدين
وقفل الخط في وجهه

&&& في المستودع القديم &&& س 8 م

خلاص حاسة جسمها متكسر من كثر القعدة ع الكرسي الصلب و اذا رحموها اذا اذا رحموها خلوها تنام ع الأرض خلاص هي مو قادرة اكثر من كذا هي مو متعودة ع هذا التعذيب
بشرى كانت قاعدة تتأوه
زيدان: خلاص انجبي يكفي كل اللي قاعد يصير من تحت راسك
بشرى: انطم محد جاب لنا المصايب غيرك لو كنت مو مصر انك تجيب شهد كان ما صار اللي صار
هه صدق اللي قال ما شفناهم يسروقون بس شفناهم يتحاسبون ..
انفتح الباب بقوة و دخل منه دحوم و حوله رجاله
دحوم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه والله أشكالكم يرثى لها هههههههههههههههههههه ــ التفت ع واحد من رجاله ماسك كام ــ بليز خذ لهم صور تذكاريه لعل شهد يشفى غليها منكم
تقدم الرجال اللي ماسك الكام و بدأ يصورهم و دحوم يضحك
دحوم تقدم لبشرى و التفت لغسان: ايش قلت لأهلها ؟؟
غسان: ارسلة لهم مسج من الواتس و قلت لهم انها في بيت وحده من صديقاتها
دحوم: حلو ــ التفت لبشرى و حط قدمه ع ركبتها ــ
بشرى صرخت من الألم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
دحوم: يعور
بشرى: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه تكفى بعد رجولك
دحوم: ليش يعورك ؟؟
بشرى وهي تبكي: ايه آآآآآآآآآآآآآه يألم
دحوم زاد الضغط عليها: بتنكتمين ولا ازيد
بشرى و الدموع ع خدها: لالا خلاص راح انكتم
دحوم بحده: ولا كلمه
بشرى هزت راسها
دحوم ناظرها من فوق لتحت: اممم ايش راح يصير لأهلك لما يشوفوك بهذي الوضعية ؟؟
بشرى هزت راسها بخوف ما تبيه يوديها لأهلها راح يذبحونها
دحوم: جــــــــــــــــــــــب
بشرى خافت
دحوم بعد رجله و وقف في النص: عاجبكم وضعكم ؟؟
زيدان: لا خلاص تكفى ما عاد نعيدها
دحوم توجه له: ليش ان شاء الله كنت ناوي تعيدها
زيدان: لاء لا لا ما كنت ناوي اعيدها
دحوم: الا كيفه ظهرك ؟؟
زيدان: حرام عليك و الله يوجع
دحوم ضربه بقس: حرام علي حرمت عليك عيشتك
زيدان تألم: لالالا حلال حلال
دحوم يناظره من فوق لتحت: يوجع
زيدان خاف يزيد عليه التعذيب: هاااه لالالا و الله ما يوجع و الله العظيم ما يوجع
دحوم بعد عنه: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
اعطاهم ظهره: شباب تصرفوا فيهم
وطلع
زيدان خاف و صرخ: طال عمرك طال عمرك تعال طااااااااااااال عمررررررررررررررررررررررر ررك
توجهوا لهم الرجال و فكوهم و قوموهم بالغصب
بشرى حست ان جسمها انفصل نصين: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه
غسان: جب
بشرى هزت راسها
دخلوهم كل واحد سيارة و حركوا فيهم

* زيدان: رموه قدام قسم الشرطة و اجبروه انه يعترف بكل شي ..

&&& في السيارة اللي فيها بشرى &&&
وصلوا لبيتها
بشرى تبكي: لا تكفون ارموني ولا تودني عندهم تكفوووووون اهــــــــــئ تكفون ارموني
دحوم اللي قاعد قدام: جب ولا كلمه يلا نزلوها
جو يمسكونها
بشرى: عبد الرحـ..
دحوم قاطعها بحده: لا تنطقين اسمي
بشرى: حاضر طال عمرك بس تكفى ابوس رجولك لا تنزلني هنا ارميني ارميني لو تبي ترميني في الصحراء ارميني بس تكفى لا ترميني هنا
دحوم: نزلوها
مسكوها الرجال و نزلوها بالغصب و جروها جر و هي تبكي وتحاول فيهم بس م اهتموا أبدا لكلامها
تلطموا الرجال
الحارس حق البيت: نعم اي مساعدة ؟؟
غسان وهو متلثم: ابي اقابل صاحب البيت
الحارس: مش موقود حالياً
غسان: طيب عنده ابي اقابل ولده الكبير
الحارس: حاضر
راح وكلمه بالتلفون ..
شوي و نزل لهم واحد كبير مبين عليه الحده
بشرى كانت تهز راسها بلا
غسان سلم عليه
اخو بشرى: هلا و الله آمر ؟؟
غسان بكذب: ما يأمر عليك عدو بس و قابلنا وحده بالطريق كانت مرمية و حبينا نساعدها و شفنا بطاقتها و عنوانها و اتوقع هذا بيتها
اخو بشرى: لا اخوي غلطان
غسان اشر لرجاله يجيبون بشرى
اخو بشرى اول ما شاف بشرى انصدم: بــــــــــشرى ــ مسكها ــ بيشو ايش فيك مين سوا فيك كذا
غسان يطلع من جيبه ظرف: و هذا كان معاها
اخو بشرى ناظر الظرف وناظر الرجال: مشكور اخوي
غسان: العفو عن اذنك
مشا غسان و رجاله لسيارة
غسان ركب قدام: احرك طال عمرك
دحوم وهو يناظر البيت: لا
فتح الدريشة
غسان استغرب
دحوم: ابي اسمعهم
شوي الا يسمعون صوت صراخهم
دحوم ابتسم و سكر الدريشة: حرك
غسان حرك

&&& في قصر دحوم &&&
*** في جناح دحوم & ريم ***
وقفت ريم قدام الدولاب " مسكين دودي لي فترة و انا بعيده عنه اليوم بخليه غير بالنسبة له "
قعدت تدور بين الفساتين لين استقرت ع واحد منها راحت ولبسته:




راحت و جلست قدام التسريحة وبدت تحط لها شويت ميك آب .. بعدها سوت شعرها مثل كذا :


دق باب الجناح ..
قامت ريم و فتحت الباب و ابتسمت لما شافت شهد
شهد: هاي
ريم: هايات حياك
شهد: الله يحيج
دخلت شهد و جلسوا
ريم: ايوه
شهد: وحشتيني و حبيت ايلس معج
ريم: و انتي اكثر يا قلبي
شهد: شلونه حسون ؟؟
ريم هزت راسها: ماشي الحال دقيت ع دحوم قالي انه اكل له لقمتين
شهد: الحمد لله
ريم هزت راسها
شهد ناظرتها من فوق لتحت: ما شاء الله هذا كله عشان عبد الرحمن
ريم ابتسمت بخجل: و انا مين لي غيره
شهد: هههههههههههههههههههههههه الله يرزقني بواحد مثله يحبني و ما يرضى ع زعلي و يمشيني و يدلعني
ريم: ههههههههههههههههههه آمين
شهد: ايه جذي ضحكي
ريم ابتسمت

&&& في قصر بو نواف &&&

*** في جناح ريناد ***
دق جوالها
ريناد نطت لسرير و اخذته كان رقم غريب طنشته رجع دق مره ثانية و طنشته رجع دق مره ثالثه
ريناد: خلاص انزين يا حيـ××× ــ ردت ــ الوو
....: الووو
ريناد استغربت: نعم مين؟؟
....: افااا رنيد ما عرفتيني
ريناد: لا مين ؟؟
....: هذا و انا مسجل رقمي في جوالك
ريناد: بتتكلم ولا اقفل
....: لا بتكلم انا سطام
ريناد جلست عدل: سطام !!
سطام: ايه ايش فيك انا سطام
ريناد ابتسمت: اهليييييييين سطوم كيفك
سطام: تمام ليش ما تدقين هالمره ما عندك عذر رقمي و سجلته عندك
ريناد: ههههه سوري بس انشغلت شوي
سطام: اكيد دام ذاك ماخذ عقلك
ريناد: مين ؟؟
سطام: خطيبك
ريناد: هيه هيه ترا انتي فاهمه غلط ترا انا ..
سطام قاطعتها: مو مهم المهم انتي كيفك
ريناد: تمام
سطام: عندك شي بكرا ؟؟
ريناد: اممم مدري
انطق الباب
ريناد: دقيقه سطوم
سطام: اوك
ريناد حطت الجوال و فتحت الباب: خير
خلود: بابا يبيك تحت
ريناد: طيب روحي و انا بلحقك
خلود: اوك
راحت خلود
ريناد رجعت: الوو سطوم بابا تبيني بعدين اكلمك
سطام: اوك يلا باي
ريناد: باي
سكرة منها وهي مستانسة طلعت و راحت لدرج و قعدت تنط نط درجه ايه درجه لا درجه ايه درجه لا فجئه انزلقت رجلها
ريناد صرخت: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
طلع الكل ع صوت صراخها
ام نواف: يما بنتي
طلعت بسرعه لها و حطت يدها ع كتف ريناد: يما وين يوجعك
ريناد عضت ع شفتها السفلية بألم و بعدت يد امها عنها
طلال نزل: رنود ايش فيك
ريناد: ............................................ لا رد
خلود: طلول شيلها شوف يألمها
طلال ناظرها شافها منزله راسها و ماسكه رجلها بألم شالها
ريناد: آآآآه
طلال بهمس: استحملي شوي
ام نواف: تبين اوديك المستشفى ؟؟
ريناد لفت وجها و ما ردت عليها
بو نواف: ريناد اوديك المستشفى
ريناد: لالا ما يحتـ آآآآآآآه
طلال: ايش اللي ما يحتاج انتي شايفه قد ايش تتألمي
ريناد: لالالا ما يألم
طلال نزل فيها: خلود جيبي عبايتها
ريناد: ما يحتاج آآآي
طلال: جب قال ما يحتاج قال
راحت خلود و جابت عبايتها لبسوها العباية
ام نواف: انتظروني بلبس عباتي و بجي
ريناد بهمس: اللي يشوفك مهتمة
طلال بهمس: رنوود
ريناد سكتت
بو نواف لا ما يحتاج شوي و راجعين
راح بو نواف و طلال و ريناد للمستشفى

&&& في بيت جد ريم &&&

سارة بترجي: ماما تكفيييين
ام دحوم: لا
سارة: ما ايش بك عادي كلها كم يوم و ارجع
ام دحوم: لا والله هالكم يوم راح تطيرين فيها عقل ام سراج
سارة: لالالا و الله بكون مؤدبه و الله و الله
ام دحوم: ما اصدقك قلتي لي هذا الكلام من زمان
سارة التفتت: جدو تكلم
الجد: نعم ؟؟
سارة: جدو ابي اسافر مع سراج لجده
الجد: و حد ما سكك
سارة: ماما مو راضيه
الجد: يا أم عبد الرحمن خليها تروح ترفه عن نفسها
ام دحوم: يا عمي ترفه عن نفسها و طير عقل ام سراج و الله عيب
الجد: لا سارة كبيرة و ما راح تسوي كذا مره ثانية صح يا سارة
سارة تهز راسها: ايه ايه و الله ايه
ام دحوم سكتت
سارة: ع فكرة يقولون السكوت علامة الرضا
ام دحوم: سـ ...
سارة قاطعتها: خلاص ماما لا تستحين
وطلعت لغرفتها وهي تضحك
ام دحوم: قلت لكم مجنونه بنتي و اعرفها
الكل: هههههههههههههه
معاذ: يما خليها تساتنس
بسام: ما كفها وناسة يوم الخميس
معاذ بحده: بــــســــام
بسام طلع فوق
سارة كانت في الممر تكلم سراج: ايه خلاص ماما وافقت بس متى راح نروح جدة ؟؟
سراج: بكرا
سارة: اوك سروج باي
سراج: باي
سكرة منه
بسام: ما كفتك طلعت يوم الخميس
سارة التفتت و بملل: ليش حرام أسافر بعد
بسام: ايه حرام
سارة: ع فكرة انا مع اخوي مو مع احد غريب
جت بتلف عشان تدخل
بسام: سارة مافـ..
قاطعه صراخ اماني اللي توها داخله .. اماني: اسووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووور
التفت بسام و شافها تركض
اماني تطلع الدرج بسرعه و اول ما طاحت عيونها بعيونه و قفت
بسام ابتسم: هلا امون كيفك ؟؟
اماني بخجل: تمام و انت؟؟
بسام ذاب ع خجلها: بخير بشوفتك
سارة ناظرتهم بطرف عيونها و بهمس: قبل شوي مسوي فيها شخصية ولما جت ست الحسن و الجمال ذاب هه شباب آخر زمن
اماني استحت حيييل
بسام: كيف الجامعة معك ؟؟
اماني: ماشي الحال
بسام: يلا عاد تخرجي بسرعه نبي نخلص
اماني وجها احممممممممممممممممممممممم ممممممر
سارة مشت: اذا تبين شي انا في الغرفة
اماني: اسور اسوري ــ ناظرت بسام ــ عن اذنك
وراحت لغرفة سارة
اماني تسكر الباب: اسوري
سارة فتحت الثلاجة و طلعت لها كولا و فتحتها وشربت منها شوي: خير
اماني: سويس ايش فيك ؟؟
سارة تربعت ع السرير: ما فيني شي
اماني جلست جنبها: صدق اللي سمعته
سارة: ايش سمعتي ؟؟
اماني: انخطبتي
سارة ميلت فمها: يب
اماني ضمتها: الـــــــــــــــــــــــ ــــــف الف مبرووووووووووك حبيبتي
سارة بعدتها عنها: هوب هوب هوب ترا انا مو موافقة
اماني بصدمه: ليييييييش ؟؟
سارة ببرود: كذا ما ابيه
اماني: سارة سمعت انه زين
سارة: اوك الرجال ما ينعاب بس انا ما ابيه يا اخي افهموني انا ما ابي اتزوج الحين
اماني: طيب انتي تقدرين تأجلين سيرة الزواج
سارة لفت عليها: انتي تفهمين انا ما ابيه
اماني سكتت
سارة اخذت رموت الـ T.V وشغلته
اماني احترمت سكوتها فسكتت
سارة وهي تقلب بالمحطات: ع فكرة انا بكرة مسافرة
اماني بهدوء: تروحين وترجعين بالسلامة
سارة لفت عليها: ما تبين تعرفين و ين بسافر
اماني: يعني وين بتسافرين حدك جدة و انتي تحبين غيرها
سارة ابتسمت
اماني ابتسمت لها
سارة: ههههه تبين ــ ورفعت لها الكولا ــ ؟؟
اماني: لا شكرا
سارة هزت راسها ولفت تطالع الـ T.V


&&& في قصر دحوم &&&

*** في جناح ريم & دحوم ***
ريم: طيب دقي عليها
شهد: دقيت بدال المرة الف بس ما ترد
ريم: اممم اوك ايش رايك تدقين عليها الحين
شهد: اقول لج ما ترد علي
ريم: لا مو بجوالك بجوالي
شهد سكتت شوي: تتوقعين ترد
ريم رفعت اكتافها: نجرب
شهد: اوك
ريم اعطتها الجوال
شهد اخذته: عن اذنك
ريم: اذنك معاك
شهد طلعت و راحت جناحها و دقت ع امها دقت مره مرتين ثلاثة كانت راح تسكر بس في الأخير ردت
ام عبد السلام بدلع ماصخ: الوووو
شهد: الووو
ام عبد السلام عدلت صوتها: نعم منو ؟؟
شهد دمعت عيونها بفرح: مـ ماما
ام عبد السلام: نعم ؟؟
شهد: ماما انا شودي
ام عبد السلام: هلا ايش تبين ؟؟
شهد انصدمت من تعاملها بس طنشت: ماما كيفك اشتقت لج
ام عبد السلام: مشكورة عندك شي ثاني
شهد: ماما ايش فيج ليش تكلميني جذي
ام عبد السلام: شهد مو فاضيه لسخافاتج عندج شي قوليه ما عندج يلا سلام انا مشغولة
شهد نزلت دموعها
ام عبد السلام: اذا ما عندج شي يلا مع السلامة
وسكرت
شهد رمت الجوال ع الكنبه اللي بجنبها و غطت وجها بيدها و قعدت تبكي

&&& في بيت بو عادل &&&

دخل عادل غرفة حسن شافها مظلمة عدا نور الأبجورة و حسن فوق السرير و ضام رجله لصدره و منزل راسه و يبكي بصمت و اكله ع الكومدينه تنهد وراح عند حسن و جلس جنبه
عادل: حسن
حسن: ........................................ لا رد
عادل: حبيبي ما يصير كذا لازم تاكل اذا ما اكلت راح تمرض
حسن رفع راسه و بهدوء: اذا مرضت .. بموت ؟؟
عادل: بسم الله عليك حبيبي
حسن لف عليه و الدموع في عيونه: اذا مرضت .. راح اموت.. و كذا راح اروح .. عند عذاب .. وو و عمو مطلق
عادل ضمه: لا حبيبي ان شاء الله ما تموت
حسن بعد عنه: بس انا ابي اموت لو مت بروح عند ماما و بابا و عذاب و عمو مطلق
عادل بحده: حسن
حسن ناظره
عادل: الموت قضاء و قدر و ما تقدر تعترض ع قضاء الله و قدره
حسن رجع ضم رجله لصدره و قعد يبكي بصمت
عادل: تدري ان عمو مطلق زعلان منك
حسن التفت عليه و ببرائه: ليش ؟؟
عادل: لأن عمو مطلق لو كان عايش وشافك بهذي الحال راح يزعل منك كثييير
حسن سكت
عادل: عشان كذا لازم تاكل انت تبي عمو مطلق يكون متضايق و لا مرتاح ؟؟
حسن بهمس: مرتاح
عادل: خلاص عجل لازم تاكل
حسن سكت
عادل بحنان: اجيب لك اكل عشان عمو مطلق يرتاح
حسن هز راسه
عادل وقف و ابتسم: حاضر دقايق و اجي
راح و اخذ اكل حسن اللي ع الكومدينه و نزله تحت شاف الخدامة اعطاها الصحن
عادل: ايش سويتي حق العشاء ؟؟
الخدامة: برجر
عادل: زين حط لحسن
الخدامة: هادر
راحت و حطت لحسن و اعطت عادل
عادل اخذ منها و طلع غرفة حسن و دخل شاف حسن ع نفس وضعيته فتح الأنوار
حسن غمض عيونه لا إراديا
عادل ابتسم و حط الأكل ع الكومدينه: يلا يا شطور قوم و غسل وجهك
حسن قام و راح للحمام ــ الله يكرمكم ــ و غسل و جهه و رجع
عادل: يلا تعال اجلس
راح حسن و جلس مقابله
عادل يعطيه البرجر : يلا حبيبي كل
حسن مد يده و اخذ البرجر و بدأ ياكل شوي شوي

&&& في المستشفى &&&

طلعوا من غرفة الدكتور
طلال يعطبها العكاز
ريناد دخلت يدها و مشت
فيصل راح لهم: سلامات ايش السالفة ؟؟
بو نواف: طاحت من الدرج
فيصل: ما تشوفين شر حياتي
ريناد بانزعاج: الشر ما يجيك
طلعوا برا المستشفى
فيصل: وين السيارة
طلال: بعيدة شوي بروح اجيبها
فيصل: لالالا انا سيارتي هنا خلاص انتوا اسبقونا و انا راح اوصلها
بو نواف: لا يبا لا تتعب نفسك
فيصل: افاا يا عمي ما فيها تعب
بو نواف ابتسم: مشكور يا يبا
فيصل: ولو
طلال: يلا يبا
بو نواف: يلا عن اذنكم
ريناد: يبا
بو نواف: باي حبيبتي
مشوا بو نواف و طلال
ريناد: دااااد
فيصل مشا معاها و فتح لها الباب
ريناد ركبت ع مضض
فيصل سكر الباب و راح مكانه و حرك
فيصل: كيفك ؟؟
ريناد لفت وجها: تمام
فيصل: سلامتك
ريناد " الله لا يسلمك " : الله يسلمك
فيصل: ايش قال الدكتور ؟؟
ريناد: ولا شي
فيصل رفع حاجبه الأيسر و ناظرها: اهممم
ريناد اسندت ظهرها و غمضت عيونها
فيصل ناظرها و ابتسم
ريناد فتحت عيونها: آآ ــ ناظرته و عدلت جلستها ــ احم آآ هيه ناظر الطريق مو تناظرني
فيصل صحا ع نفسه و لف وجهه لطريق
شوي و وصلوا ..
نزل فيصل و فتح لها الباب و ساعدها ع الوقوف
ريناد: اعرف امشي
فيصل: ادري بس خليني أساعدك
ريناد سحبت يدها: اتوقع سمعت اعرف امشي
فيصل وقف مكانه
ريناد مشت بهدوء
طلع نواف وسلم ع فيصل: مشكور تعبناك معانا
فيصل: اي تعب يا شيخ هذي رنود
نواف ابتسم " ليتها تحبك مثل ما انت تحبها "
*** داخل ***
جلست ريناد ع اول كنبه شافتها
ام نواف: ها ايش قال الدكتور ؟؟
بو نواف: يقول ان الأربطة مشدودة و يمكن تقعد فيها اسبوعين او 3
ام نواف: سلامتك يما ما تشوفين شر
ريناد وهي منزله راسها: الشر ما يجيك
نزلت خلود و ضمتها: ما تشوفين شر خوفتيني عليك
ريناد: ههه عادي يا بنت ما فيني الا كل خير

&&& في قصر دحوم &&&

دخل وما لقا احد في الصالة شاف الخدامة
دحوم: وين مدام ريم ؟؟
الخدامة: في الجناح
دحوم: و شهد ؟؟
الخدامة: في الجناح
دحوم: اوك روحي ع شغلك
راحت الخدامة
دحوم " اروح عند شهد افرحها اول بعدين بروح لريمي "
راح لجناح شهد و دخل بدون ما يطق الباب شافها جالسة ع الكنبة و ضامه رجلها لصدرها و مغطية و جها و تبكي استغرب راح لها
دحوم: شودي شودي قلبي ايش فيك ؟؟
شهد نزلت يدها وناظرته: عبد الرحمن
دحوم: حياتي ايش فيك ليش تبكين ؟؟
شهد مسحت دموعها: لا ولاشي
دحوم: ايش اللي ولا شي ليش تبكين في احد ضايقك ؟؟
شهد: لالالا لا تحاتي
دحوم: لاااا يعني انتي قاعدة تجربين دموعك
شهد ضحكت: هههه لاااا
دحوم: هههههههه طيب ايش فيك ؟؟
شهد: ولا شي بس متضايقة شوي
دحوم: طيب انا الحين ابعد عنك الضيقة ولا اخليها تقربك مره ثانية ايش رايك
شهد: ما تقدر
دحوم: افاااا لهدرجه طايح من عينك
شهد: لا مو قصة طايح من عيني بس ...
دحوم قاطعها: خلاص طيب اسمعي عندي لك مفاجئة بمليون ريال
شهد: شنو ؟؟
دحوم طلع ظرف من جيبه و اعطاه شهد
شهد: شنو هذا ؟؟
دحوم: افتحيه
شهد فتحته و طلعت منه الصور و قعدت تناظرها بصدمه << طبعاً هذي الصور مو نفس الصور اللي في ظرف بشرى هذا فيه صورهم وهما معذبين اما اللي عند بشرى غير ..
شهد ناظرته بصدمه: مـ مـ مين هذولا ؟؟
دحوم بابتسامة: بشرى و زيدان
شهد ناظرتها مره ثانية وقعدت تتصفح بين الصور وهي مصدومة: هـ هذا وين ومتى
دحوم: مو مهم اهم شي اني اخذت لك حقك
شهد: ااا انت اللي سويت فيهم جذي ؟؟
دحوم سكت
شهد: جاوبني انت اللي سويت فيهم جذي
دحوم: قلت لك مو مهم
شهد ابتسمت من بين دموعها: الحمد لله لك يا رب الحمد لله ــ لفت ع ددحوم وضمتها بقوة ــ
دحوم ضمها و هو مبتسم
شهد بعدت عنه: مدري كيف اشكرك بس بس ..
دحوم قاطعها: لا تشكريني هذا خليه اعتذار ع الضرب اللي ضربتك فيه ذاك اليوم
شهد هزت راسها
دحوم: ها راحت الضيقة ؟؟
شهد هزت راسها
دحوم: تبين اقولك شي
شهد هزت راسها
دحوم: كل ما تحسين بضيقة احرقي صورة وحدة من صورهم و بتشوفين بتحسين بسعادة و اذا بقت آخر صورة صوريها اكثر من صورة عشان كل ما تتضايقين تحرقينها
شهد ابتسمت وهزت راسها
دحوم وقف: اوك يلا حبيبتي انا رايح
شهد: الله معاك
طلع دحوم وهو مستانس انه قدر يفرحها راح لجناحهم و طق الباب و دخل شاف ريم جالسة قدام الـ T.V وسرحانة
دحوم ابتسم و ناظر مزهرية ع الجنب راح و اخذ منها وردة وحدة وراح من وراها و مسح الوردة ع خدها
ريم خافت و التفتت ع طول: دحومي
دحوم ابستم
ريم وقفت
دحوم راح لها و ناظر شكلها من فوق لتحت
ريم حست انها مو لابسة شي
دحوم قرب منها
ريم رجعت خطوة ورا
دحوم يقرب وهي تبعد لين لصقت بالجدار
دحوم حط يد وحده ع الجدار و اليد الثانية ماسك فيها الوردة و يمسحها ع خد ريم و بهمس: طالعه تجننين
ريم استحت
دحوم رفع راسها بأنامله وقعد يتأملها
ريم أحرقتها نظراته
دحوم حط الوردة خلف اذنها وقرب منها و طبع بوسه رقيقه ع شفتها
ريم استحت حييييييييل
دحوم بعد عنها شوي و عض ع شفته السفلية
ريم استحت من حركته و نزلت راسها
دحوم: كيفها ملاكي ؟؟
ريم بهمس: تمام و انت؟؟
دحوم: توني صرت بخير
ريم سكتت بحياء
دحوم سحبها له و ضمها بقوة: اشتقت لك حيييييييييييييييييييييييي ييل
ريم: وانا بعد اشتقت لك حيل حبيبي
دحوم: تدرين اشتقت لهـ الكلمة حيل
ريم: راح أعشيك و أفطرك و اغديك بذي الكلمة
دحوم ابتسم و بعد عنها: تعشيتي ولا لا
ريم: لا انتظرك
دحوم ناظرها من فوق لتحت: يعني لازم عشاء
ريم عضت ع شفتها السفلية بحياء
دحوم: خلاص مو لازم عشاء امشي معي
مسك يدها وسحبها معاه
ريم: لالا انت ما تغديت اليوم زين لازم تتعشى
دحوم: لالا ما يحتاج
وسحبها للغرفة وووووووووووووووو ~_^

( اليوم الثاني )

&&& في بيت جد ريم &&&
نزلت و معاها شنطتها
سارة: يلا
بو بسام: يلا
قام الكل وركبوا السيارة و حركوا ع المطار ..
وصلوا..
كان باستقبالهم دحوم و ريم سلموا عليهم وبعد السؤال عن الحال والأحوال
بسام اخذ سراج بعيد عنهم شوي: سراج
سراج: هلا
بسام سكت شوي
سراج: بسوم احكي ايش بك خوفتني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-13, 08:30 PM   #102

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




سراج: بسوم احكي ايش بك خوفتني
بسام ابتسم: انتبه لسارة
سراج ضربه بكتفه بمزح: يخرب بيتك خوفتني يا واد و اذا ع اسوري ترا هدي اختي توصيني ع اختي يا بسام !!
بسام ابتسم
رجعوا للكل
سراج: يلا اسوري مشينا
ام دحوم: سراج
سراج التفت ع ام دحوم: هلا
ام دحوم: انتبه ع سوير
سراج: ايش بكم يا جماعة توصوني ع اختي لهدي الدرجة طايح من عينكم
ام دحوم باندفاع: لاااا يما انا مو قصدي كذا ...
سراج بمزح: لالا انتي تقصدين كذا يلا سارة ارجعي بيتك انا راح اسافر وحدي
سارة باندفاع: هيييه لا ابي اسافر
سراج: هههههههههههههههههههههه طيب لا تموتي علينا
سارة: طيب يلا امشي قبل ما تطير الطيارة
سراج: يلا
ريم: سارة
سارة التفتت وناظرت ريم
ريم راحت لها وضمتها: بشتاق لك
سارة ضمتها و رفعت راسها ما تحب الوداع
ريم: دقي علي اول ما توصلين
سارة: حاضر .. انا عارفة انكم ما تعيشون بدوني بس شسوي لازم اسافر
ريم بعدت عنها وضربتها بخفه ع كتفها: مع نفسك
سارة: ههههههههههههههههه
اماني ضمت سارة: تروحي وترجعي بالسلامة
سارة ضمتها: الله يسلمك
اماني بعدت عنها
سراج: و انا محد راح يضمني
دحوم و بسام ضربوه ع كتفه: اقول تقلع
سراج: ههههههههههههههههههههه امزح
عادل ابتسم لسارة: تروحي و ترجعي بالسلامة
سارة ابتسمت: الله يسلمك
عادل: انتبهي لسراج
سارة: هيه المفروض توصيه علي مو توصيني عليه
عادل: ليش اوصيه عليك انتي ما ينخاف عليك انتي ينخاف منك
سارة ضربته ع كتفه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
معاذ: سوير لا تنسين تسلمين لي ع صبري
سارة: هههههههههههههههههههههه حاضر
سراج: يلا يا جماعة مع السلامة
ومشوا و الكل يتابعهم بنظراتهم لين اختفوا عن نظرهم

&&& في بيت بو امجد &&&

دخل المطبخ و شافها تقطع بصل راح و باس راسها: كيفك يا الغالية ؟؟
ام امجد: بخير
امجد: اممم امي ابي اكلمك بموضوع
ام امجد: اللي هو ؟؟
امجد بارتباك: اممم آآ هذا الشي شسمونه .. اووففف اهل البنت ما ردوا عليك
ام امجد ناظرته فترة قصيرة: تحبها ؟؟
امجد ارتبك: ها آآ ايه ههه
ام امجد ابتسمت: لا لسا ما ردوا علي
امجد: امي انتي قلتي اسبوع ع الأقل عشان تفكر
ام امجد: ايه انا قلت ع الأقل ركز زين ع الأقل
امجد قام: اوووووووفففففففف هذي تفكر ولا تذاكر حق امتحان
و طلع
ام امجد: هههههههههههههه

&&& في شركة دحوم &&& س 4 العصر
دخل امجد و ضرب الباب بقوة و جلس وحط رجولة ــ الله يكرمكم ــ ع الطاولة اللي قدامه
دحوم رفع راسه وناظره: ايش فيك ؟؟
امجد: نزل رجولة: اختك
دحوم باستغراب: ايش فيها اختي؟؟
امجد بانفعال: يا اخي كل يوم وانا اسأل امي ردوا عليك تقولي لا مليت يا اخي متى ترد
دحوم بهدوء: ع فكرة هي مسافرة جدة
امجد فتح عيونه بصدمه: اممممآآاآاآاآآ متى ؟؟
دحوم: اليوم تو
امجد: افااا ولا قلت لي ؟؟
دحوم: انا ما دريت الا اليوم متى اقول لك
امجد وقف وراح لدريشة الطويلة: تروح و ترجع بالسلامة
دحوم: امجد
امجد التفت: هلا
دحوم سكت شوي: آآ امم الزواج قسمة و نصيب
امجد هز راسه
دحوم: اذا وافقت سارة فـ ع البركة
امجد هز راسه
دحوم يكمل: اما اذا ما وافقت .. اتمنى ما تقطع صداقتنا
امجد انصدم من تفكير دحوم: دحيم هيه دحموه انت من جدك انت اخوي مو انا اللي عشان بنت اخسر صادقة اخوي
دحوم سكت و نزل راسك
امجد: ما توقعتك تفكر بهذي الطريقة انا مستحيل اسوي هذا الشي و الزواج قسمه و نصيب و اذا اختك ما تبيني براحتها تكفون ما ابي يغصبها علي
دحوم رفع راسه و ابتسم: الحمد لله و اكيد ما راح نغصبها ع شي هي ما تبيه
امجد ابتسم له
دحوم قفل الملف اللي معاه: اقول ايش رايك نطلع نشم هوا شوي
امجد: اوك و ناخذ معانا عزام و ماجد
دحوم: قدام

&&& في قصر بو محمد &&& س 6 م

دخلت منى و مي و رموا نفسهم ع الكنبة بتعب
منى:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �ه تعبت
مي: me to
دخلوا الخدم و هم شايلين الأكياس
نزل محمد و ناظرهم باستغراب: ايش فيكم؟؟
مي: هاي
محمد: هايات ايش فيكم كأنكم راجعين من حرب
مي: هههههه ضحكتني و انا مالي خلق
منى: كنا في السوق
محمد: اهاااااااااااه
مي: انا حرمت ع نفسي الزواج اذا بسوي فيني كذا
منى ناظرتها و بهمس: متأكدة
مي وجها حمر
محمد: ههههههههههههههههههههههههه

&&& في بيت وليد &&&

كانت واقفة في البلكونه و رجعت بذاكرتها لقبل كم يوم في بيت اهل زوجها ( كانوا عماته مجتمعين بعد ..
وحدة من عماته: الا اقول جنا
جنا لفت عليها: سمي عمتي
عمته: الا انتي للحين ما حملتي ؟؟
جنا سكتت شوي: لا بدري علينا تونا متزوجين
عمته باندفاع: وين توكم شوفي بنت عمك امل هي بعد توها متزوجة و ما شاء الله عليها حامل الحين .. ليكون تبين تمنعين ولد اخوي من الضنى ؟؟
جنا انصدمت من كلامها: عمتي ايش تقولين كيف امنعه من الضنى؟؟
عمته: و انا صادقة عند ربي
جنا لفت وجها
عمته الثانية: طيب روحي اكشفي
عمته الثالثة: يييي يا خوفي تكون ..
ام وليد قاطعتهم بحده: خلاص عاد البنت بسم الله عليها مافيها شي الا غصب فيها شي و اذا عن الضنى الله ما كتب لهم و لاحقين ع العيال خلهم يستانسون
عماته ميلوا فمهم بانزعاج
جنا قامت وطلعت للحديقة
نورة: جـ جنا جنا ــ قامت ولفت ع عماتها ــ عاجبكم
وطلعت وراها ) نزلت دموعها ليش ما يبي يخليها تكشف
ضمها من ورا
جنا لفت وجها و طاحت عيونها المليانة دموع بعيونه
وليد خاف و بعد عنها: جنو حياتي ايش فيك ؟؟
جنا نزلت راسها و نزلت دموعها معاها
وليد رفع راسها: جنو قلبي في احد ضايقك
جنا: ....................................لا رد
وليد ضمها
جنا تمسكت فيه
وليد: حياتي قولي لي من ضايقك ؟؟
جنا شدت عليه اكثر و ما ردت عليه
وليد احترم سكوتها و سكت

&&& في قصر بو وليد &&&

ريوف: عااااممممر
عامر: خير
ريوف: يلا عاد
عامر: اول شي روحي تغطي
ريوف: ما ابي
عامر لف عليها: مو انتي قلتي لي لما ادخل اول ثانوي راح أتغطى ؟؟
ريوف سكتت
عامر: جاوبي
ريوف: اووووففف ايه قلت
عامر: طيب يلا روحي تغطي
ريوف: عامر والله مو حلو علي
عامر: طيب جربي ما راح تخسرين شي
ريوف:......................................... ... لا رد
عامر: بس جربي
ريوف بعد فتره قصيرة: اوك
عامر: يلا روحي نادي الآنسة نورة
ريوف: اوك
راحت بسرعه و نادت نورة و رجعوا لعامر
نورة: هلا عامر
عامر: طال عمرك لو ما عليك امر ريوف حابه تتغطى و تبيك تسوين لها
نورة: اوك من عيوني ــ لفت ع ريوف ــ يلا قدامي
راحوا قدام المرايا
نورة: تحجبي
ريوف تحجبت بأهمال
نورة: قولي قسم
ريوف باستهبال: حبيبك قزم خخخخخخخخ
نورة: ريوف بلا استهبال بالله هذا حجاب
ريوف تأففت و لفت الطرحه زين
نورة لثمتها و علمتها كيف تتلثم
ريوف ناظرت نفسها بالمرايا كان شكلها حلو باللثمة
نورة: يلا روحي
ريوف طلعت وراحت لعامر: ايش رايك
عامر: حلو
ريوف: يلا وديني
عامر: هههههههههه حاضر
راحوا وركبوا السيارة

&&& في سيارة دحوم &&&

كان مشغل الأغاني ع آخر شي و قاعدين يترقصون
دق جوال عزام: وطي وطي الصوت
دحوم سكر ع الصوت
عزام: الوو هلا يبا
بو عزام بعصبية و صراخ: الوو وينك يا الثور
عزام بعد الجوال عن اذنه بعدين رجعه: احم يبا انا مع اخويائي
بو عزام: الحين ترجع فاهم و الله يا عزاموه لو ما اشوفك في البيت بعد خمس دقايق ليكون يومك جحيم
عزام: حـ حاضر طال عمرك
سكر منه
عزام: رجعني البيت
دحوم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه و كفشوهم هههههههه
عزام: دحيم بترجعني و لا اتوطى ببطنك
دحوم: هههههههههههههههههههه لالا برجعك
ماجد: ايش فيه عمي معصب صوته واصل لآخر الشارع
عزام باستهبال: بلا كذب
ماجد: كل تـ×××
عزام: مو مشتهيك
امجد: آآآآآآآآآآآآآآآآآحححححححح ح يا جبهتي
دحوم يناظر ماجد من المرايا: مجود لقط لقط
امجد: مع نفسكم
عزام: دحوم اسرع شوي
دحوم: لا المدام محلفتني ما اسرع خايفة علي
عزام: هيه هذا ووجهه يقول المدام و محطي اسمها ع السيارة
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
دحوم انقهر و اسرع
امجد: هههههههههههههههه قبل شوي يقول المدام محلفتني ما اسرع تخاف علي
دحوم خفف السرعة

[ في جدة ]

&&& في سيارة سراج &&&
سراج: سارة
سارة: نعم
سراج: بطلي هبل
سارة: سرااااج تكفى
سراج: ع فكرة هذا انسان مو طبيعي انتي كيف تفهمين ؟؟
سارة: ههههههه وانا عشاني عارفة انه مو طبيعي ابي اروح له
سراج: لا
سارة: سراااااج
سراج طنشها و وقف جنب بارنيز و مزل
سارة نزلت وراه و دخلوا و جلسوا ع وحدة من الطاولات
سارة: انت ايش راح تخسر ؟؟
سراج: ولا حاجه
سارة: خلاص طيب وديني له
سراج: انسي الموضوع
سارة: اووووووووه
سراج مسك المنيو: ايش تبغي ؟؟
سارة لفت وجها: قهوة فرنسية
سراج نادا الجرسون و طلب له و لسارة
شوي و جاهم طلبهم
جاء واحد و وقف قدام طاولتهم
سارة و سراج رفعوا رؤوسهم و ناظروه
....: ســــارة متى جيتي
سارة كتمت ضحكتها: اليوم
....: الحمد لله ع سلامتك
سارة: اجلس
.... جلس: كيفك ؟؟
سارة: ماشي الحال اقدح
....: ههههه ــ نزل راسه بخجل و بهمس مسموع ــ الا كيفه معاذ ؟؟
سارة مو قادرة تمسك نفسها سراج داس ع رجلها عشان ما تفشلهم
سراج: آآ بخير الا انت كيفك صبري
صبري: بخير ــ لف ع سارة ــ معاذ جاء معاك ؟؟
سارة: لا والله
صبري بزعل: ليش؟؟
سارة بكذب: مسكين تعبان
صبري بصدمه: ايــــش مومي تعبان !!
سارة كتمت ضحكتها و كملت تمثيليتها: ايه
صبري وقف بصدمه: مستحيل مستحيل مومي مو تعبان
وطلع
سارة و سراج ما قدروا يمسكوا نفسهم اكثر من كذا: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
الكل التفت عليهم
سراج: هههههههههههههههه ها تبينه ؟؟
سارة: ههههههههههههههههههههههههه هههههه لا خلاص هو جاء برجولة ههههههههههههههههههههههههه
سراج يناظر الناس: هههههههههههه قومي قومي شوفي الناس كيف يطالعونا
سارة تمسح دموعها من الضحك: ما اقدر
سراج: ههههههههههههههههههههههه قومي ــ مد يده لها ــ
سارة مسكت يده و طلعوا بعد ما دفع سراج الحساب و حركوا ع البيت ..
وصلوا ..
سارة نزلت و دخلت و سلمت ع ام سراج ..
ام سراج: ها يما استانستي
سارة: ايوه كثير و اكتر حاجه و حشتني كان البيك
ام سراج: اهم شي انك اكلتيه
سارة: ايوه
ام سراج: طيب انتي من يوم ما جيتي ما ارتحتي روحي ماما ارتاحي
سارة: خالتو من جدك لا سراج قال بيلعب معاي بلاستيشن
ام سراج: بس انتي تعبانه
سارة: لالالالا مين قال لك
دخل بو سراج و هو يحرك الكرسي
سارة وقفت وراحت له وباست راسه و دفته لعندهم
* للمعلومية: أبو سراج مشلول عشان كذا ما عنده الا سراج هو بعد ما جاب سراج صار له حادث و انشل ..
سراج باس راسه: كيفك يا بو سراج
بو سراج ابتسم: بخير كيفكم انت؟؟
سراج + سارة: تماااااااام
بو سراج ابتسم: ها يا سارة استانستي ؟؟
سارة هزت راسها: كثيييييييييييييييييييييير
بو سراج: دوم
سارة: مشكور
سراج راح و جاب البلاستيشن
سارة: عمو تلعب بلاستيشن ؟؟
بو سراج: هههههههههه انا لا لا حبيبتي
سارة ابتسمت: براحتك
جت الخدامة و أعطت بو سراج ملف اسود و مشت
بو سراج لبس نظارته الطبية و فتح الملف و قعد يقرأ فيه
سارة راحت لصالة الثانية
سراج يركب البلاستيشن: يلا ايش تبي تلعبي ؟؟
سارة بسرعه: بلاك اوبس
سراج: قدام
شغل بلاك اوبس و قعدوا يلعبون
سراج: اسوري ايش صار ع امجد
سارة: لو سمحت سكر الموضوع
سراج: لا تحاولين ما راح اسكر الموضوع
سارة: انا جايه هنا عشاني ابي ابعد عن الكآبة اللي عندنا كل دقيقه فاتحين لي هذا الموضوع
سراج ناظرها: و انتي ع بالك اني ما راح افتحه لا يا حلوة راح افتحه لين تقولين لي جوابك
سارة حطت STARTولفت عليه بعصبية: يعني هو غصب غصب أتزوجه
رمت الكير واخذت الكولا حقتها و طلعت للحديقة
سراج تنهد و سكر البلاستيشن و طلع للحديقة شافها جالسة ع العشب و تشرب الكولا بعصبية دخل يدينه في جيب بنطلونه البرمودا وراح لعندها و جلس جنبها
سارة عضت ع شفتها السفلية بقهر ولفت وجها
سراج: سوسو
سارة: ...........................................لا رد
سراج: سوسو انا آسف
سارة:........................................ لا رد
سراج بهدوء: شوفي سارة محد مننا راح يغصبك ع امجد احنا قاعدين نقول استخيري ما راح يصير لك شي اذا استخرتي اذا قلبك ما ريحك قولي انك مو موافقة واذا قلبك ريحك وافقي
سارة لفت عليه: بس انا ما ابيه خلاص مو لازم استخير
سراج: انتي ما راح تخسرين شي بس استخيري
سارة " خايفه .. خايفه اذا استخرت ارتاح "

[ في الدمام ]

&&& في سيارة دحوم &&&
وقف قدام بيت عزام
عزام: تسلم باي
الكل: باي
نزل عزام و دخل البيت بهدوووووء
.... بصوته الضخم و الحاد: عزااااااااااامووووووووه
عزام تجمد و لف ببطئ شديد و طق التحية: هلا طال عمرك
.... تقدم لعنده: انا مو قلت خمس دقايق و تكون عندي
عزام: ايه بس يبا الطريق بالمررررررره زحمه
بو عزام: ايه ايه تعذر بالطريق
عزام سكت
بو عزام: الا قلي يا الثور بدال ما تلفلف انت و ربعك الخمه بالشوارع ليش ما تروح الشركة
عزام: يبا خلاص انا وكلت صاحبي بدالي يا خذ شغلي كم يوم
بو عزام: و ليش ان شاء الله
عزام: يبا تعبت
بو عزام: لأن ما عندك مسؤولية ابيك تصير رجال مثل اخوك ابي لما اموت اكون مطمن ان في اثنين بمسكون من بعدي الشركة
عزام: بسم الله عليك يبا
بو عزام: اسمع يا عزام دامك ما تبي تداوم ابشر ما عليك بس لا تنتظرني احط لك في رصيدك شي
وطلع فوق
عزام تنهد " ما بيقدر لأنه يحبني .. ايه يصير خير يحبني "

&&& في الشركة &&&
*** في مكتب عادل ***
دخل فيصل
عادل وقف: هلاااااا و الله
فيصل صافحه: اهلين اخبارك
عادل: ماشي الحال انت كيفك و كيف سلوم و خالتي
فيصل يجلس: كلنا بخير و صحه
عادل: الحمد لله
فيصل: الا كيفه حسون
عادل: الحمد لله
فيصل: وحشتني الدبه ريم
عادل: ههههه لا تسمعك تقول عنها دبه تسوي لك سالفة
فيصل: ههههههه
عادل: كيفها امول
فيصل: امول متعبه تركي بهالحمل
عادل: ههههههههههههههه الله يعينه .. امم و ريناد كيفك معاها
فيصل ابتسم ابتسامة جانبية: ريناد امس جبسوا لها رجلها
عادل: ليه سلامات ؟؟
فيصل: طاحت من الدرج و الدكتور يقول ان الأربطة مشدودة
عادل: ما تشوف شر
فيصل: الشر ما يجيك
عادل: ها بشر كيف صارت معاملتها معاك
فيصل: لا جديد
عادل: ليش؟؟
فيصل: يا اخي مبين انها تمثل
عادل: طيب و انت بعد بين لها انك ما تعرف عن شي
فيصل هز راسه
عادل: شوف فيصل اللي يحب يسوي اي شي عشان اللي يحبه
فيصل لف عليه: يا شيخ ابي اعرف انت من وين تجيب هذا الكلام و انت عمرك ما حبيت
عادل ناظره و ابتسم له: عمري ما حبيت هه ممكن انت ما تعرف بس هي تعرف
فيصل فتح عيونه بصدمه: عدول انت تحب ؟؟
عادل اسند ظهره و رفع راسه: كنت ومازلت احبها ولا ازيدك من الشعر بيت كنت خاطبها بعد
فيصل: مين ومن متى ؟؟
عادل: مين عذاب من متى من زمااااااااان
فيصل: مين هذي عذاب ؟؟
عادل: صديقة ريم
فيصل: طيب ايش اللي فرقكم ؟؟
عادل استدار بكرسيه: هادم اللذات
فيصل انصدم: ماتت
عادل: ايه
فيصل: الله يرحمها
عادل: آمين
فيصل حب يغير الجو: آآ عدول ايش رايك نطلع دام ما عندنا شي
عادل لف كرسيه و وقف: يلا

&&& في قصر بو سامي &&&

سامي: ما ابي
بو سامي: ايش اللي ما تبي انت تبي تقعد عزابي
سامي: ايه ابي اقعدد عزابي
بو سامي بعصبيه: انا ما عندي اولاد عزابيه اسمع يا تجيب لي حرمك اللي تبيها بكرا او اخلي امك تزوجك غصب عنك
سامي: بس يبا انا ما ابي
بو سامي وقف: اتفق مع امك ع كل شي يا تختار اللي تبيها او تجيب لك امك
وطلع
سامي: يما ما ابي اتزوج
ام سامي: راح تتزوج رضيت ولا انرضيت فاهم اتوقع سمعت كلام ابوك يا تختار اللي تبيها و لا انا بختار لك بذوقي
سامي وقف بعصبيه: بس يما انا ما ابي ما ابي اخونها
ام سامي: تخونها !!
سامي سكت ولف وجهه
ام سامي: مين هي قولي يما من هي و انا راح ازوجك ايها
سامي بدون ما يلتفت: ما تقدرين
ام سامي: لا ان شاء الله بقدر بس انت قولي من هي
سامي بصراخ: ما تقدررييين
ام سامي: ليش لهدرجه هي فقيرة و لا غنية يما عادي احنا ما تهمنا هذي الأشياء
سامي: لا
ام سامي: طيب قولي من هي و انا ازوجك اياها
سامي لف عليها: تبين تزوجيني اياها
ام سامي هزت راسها
سامي: اجل اقتليني
ام سامي: انت شتقول
سامي: اذا تبين تزوجيني اياها اقتليني
ام سامي: ليش؟؟
سامي: لأنها تحت تراب
ام سامي سكتت شوي: الله يرحمها يا يما
سامي جلس و حط راسه بين يديه
ام سامي حطت يدها ع كتفه: بس يا يما الدنيا ما بتوقف عندها في مليون بنت في الديره غيرها و احسن منها
سامي لف عليها: بس مافي احد مثلها
ام سامي: يما ماهي ملاك طائر يما خليني اخطب لك نبي نشوف اولادك قبل لا نموت
سامي: بسم الله عليكم
ام سامي: لا تحرمنا منهم
سامي وقف: زواج مو متزوج
و طلع

&&& في قصر بو نواف &&&

*** في جناح ريناد ***
ريناد: لالا عادي و الله ما يألم
سطام: متأكدة
ريناد: ايه
سطام: اجيك ؟؟
ريناد: وين؟؟
سطام: وين بعد في بيتك
ريناد: ها لالا ما يحتاج
سطام: لا ابي اطمن عليك
ريناد: يا شيخه ماله داعي
سطام: براحتك
دخل طلال: ريناد
ريناد حطت يدها ع الجوال: آآ ها
طلال جلس: سكري ابي اكلمك
ريناد: طيب دقيقه ــ حطت الجوال ع اذنها ــ آآ اوك ريوف اكلمك بعدين
سطام باستغراب: مين ريوف ؟؟
ريناد: ههه اوك باي
سطام: باي
سكرت منها
طلال: ريوف !!
ريناد ابتسمت بارتباك: آآ ايه
طلال باستغراب: ريوف مين ؟؟
ريناد: ريوف ريوف بنت خالتي العنود
طلال عقد حواجبه: بس بس ريوف تحت مع البنات جايين يطمنون عليك
ريناد فتحت عيونها ع وسعهم و انشل لسانها عن الكلام



انتهـــى البـــ[84]ـــارت


تـــــوقـــــــــعــــــا تــــــكــــــــم


اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم
مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-13, 01:27 PM   #103

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk



البـــ[85]ـــارت


طلال باستغراب: ريوف مين ؟؟
ريناد: ريوف ريوف بنت خالتي العنود
طلال عقد حواجبه: بس بس ريوف تحت مع البنات جايين يطمنون عليك
ريناد فتحت عيونها ع وسعهم و انشل لسانها عن الكلام
طلال رفع حاجبه الأيسر: رينـــاد
ريناد: ................................... لا رد
طلال: مين كنتي تكلمين ؟؟
ريناد لا رد
طلال بحده: انا اكلمك جاوبيني
ريناد لفت وجها
طلال لف وجها له بقوة: انا لما اكلمك تجاوبيني
ريناد بعدت يده عنها
طلال: تكلمي
ريناد لا رد
طلال: و الله العظيم لو ما تكلمتي راح اخبر ابوي
ريناد لا رد
طلال: ابي اسمع جواب
ريناد نزلت راسها: هـ هـ هذي هذي
طلال: مين ؟؟
ريناد: هذي سطام
طلال استغرب من الكلمتين المتناقضة: هذي سطام !!
ريناد هزت راسها
طلال: سطام مين ؟؟
ريناد: صاحبتي سديم
طلال: توك تقولين سطام
ريناد: ايه هي اسمها سديم بس تسمي نفسها سطام
طلال فهم: اهااااااااااااااااااااه يعني هذيك البويه
ريناد سكتت
طلال: و كيف و صلتي لها ؟؟
ريناد: قابلتها ذاك اليوم بالصدفة في أستار بكس
طلال: و اخذتو رقم بعض
ريناد: هي كتبت رقمها في جوالي بس بس بس فيصل مسحه
طلال: فيصل !!
ريناد: كان معي ذاك اليوم
طلال: و كيف دقيتي عليها
ريناد: هي دقت علي امس
طلال: اهااااه عطيني الجوال عطيني
ريناد اعطته
طلال: شسمها ؟؟
ريناد: سدوم
طلال مسح الرقم و رما الجوال ع السرير جاء بقوم
ريناد مسكت يده: تكفى طلال لاتقول لبابا
طلال سكت شوي: طيب تدرين ليش مو عشان خاطرك عشان هذي المره هي اللي دقت عليك مو انتي .. بس و قسم بالله يا ريناد لو اشوفك مكلمتها مره ثانيه يا ويلك حتى لو هي دقت عليك ما تردين عليها و لا و الله العظيم بقول لأبوي
ريناد هزت راسها
طلال طلع
ريناد انقهرة اخذت العكاز و وقفت وراحت لغرفة التبديل و لبست:



اخذت لها كبوس ازرق و حطته بالمايل و نزلت بالأصنصير ..
شافت البنات كلهم ابتسمت و راحت عندهم و سلمت عليهم
ريم: سلامات ما تشوفين شر
ريناد تجلس: الشر ما يجيك حبي ــ ناظرت الكل ــ الا وين سوير
ريم: سافرت
ريناد: سافرت
امل: سافرت
ريم: يب
ريناد: متى ؟؟
امل: وين ؟؟
ريم: اليوم لجدة
ريناد + امل: تروح و ترجع بالسلامة
ريم: آمين
ريناد: الا كيفك مرة اخوي ؟؟
منى: تمام
ريناد بمزح: انتي ايش تبين اكلم سلطونه
سلطانه ناظرتها باستغراب: هاااه
ريناد: اسألك كيفك؟؟
سلطانه: بس هذي ــ وتأشر ع منى ــ مرة اخوك
ريناد: ليش ما في غيرها
سلطانه ناظرتها باستغراب ؟؟؟؟؟؟؟؟
ريناد: مرة اخوي نواف
سلطانه: هـ هـ هـ مره سامجه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
امل: الا كيف رجولك رنود ؟؟
ريناد: بخير
لجين: اي بخير و انتي مكسره
ريناد: اقول مناك ترا ادلع
دانه: قولي قسم
ريناد: حبيبك قزم
دانه: هـ هـ هـ بااااااااايخه
مي: عاد رنود تتدلع هذي وين و الدلع وين
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ريناد: خلاص عاد تمسخرتوا فيني لين قلتوا بس
منى: لا عاد بنات أخت زوجي لحد يجيسها
امل: ايه مرة اخوي هذي
ريناد: لااااااااا قولوا قسم بعد ايش بعد ما ضحكتوا
امل + منى: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
لجين بصراخ: رنوووووووووووووووووووووود
ريناد كانت جنبها ضربتها ع راسها: وجع شوفيني جنبك
لجين: هههههههههههههههههههه طيب سوري
ريناد: ايش تبين ؟؟
لجين: ما قلتي لريوف مبروك
ريناد استغربت: ليش؟؟
لجين: تغطت
ريناد لفت ع ريوف بصدمه: امممممممآاآاآاآااا
ريوف: و الله
ريناد: من متى ؟؟
ريوف: اليوم
ريناد: مبروووووووووك
ريوف: الله يبارك فيك
لجين: الفال لك
ريناد: ايه يصير خير المهم بنات خلونا نلعب كرة
الكل: ايييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييش
ريناد استغربت: ايش فيكم ؟؟
امل: انتي جسمك بكبره مكسر وناويه تلعبين كرة عزا الله رحتي فيها و فيصل بقعد بس يسبسب فينا
ريناد لفت وجها
ريوف: طيب ايش رايك نلعب بلاستيشن ؟؟
ريناد بحماس: قدااااااام
ريوف: وين البلاستيشن ؟؟
ريناد: في الملحق
ريوف: خلاص بروح اجيبه
راحت ريوف و جابته
ريناد: في شريط حمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااس اسمه BATTLEFILD
ريوف: وينه وينه ؟؟
ريناد: فوق في جناح طلال .. وين خلود تروح تجيبه ؟؟
ريم: طلعت تكلم
ريوف: مناوي قومي و اللي يعافيك جيبيه
منى: لالالا حبيبتي اخاف طلال هناك
ريناد: لا لاتخافين اتوقع طلال طلع
منى: تتوقعين يعني مو متأكدة
ريناد: قومي قومي بس لا بالعكاز ع راسك
منى: لا حبيبتي انا وراي ملكة
ريناد: اجل قومي اشوف
منى: طيب طيب لا تزفين
ريناد: شوفي بتلقينه في الدرج اللي تحت الـ T.V
قامت منى وطلعت فوق وراحت جناح طلال و راحت ع طول لـ T.V و قعدت تدور بين الدروج
استغرب ان الباب مفتوح دخل سمع صوت داخل الصالة راح لصالة شاف وحدة قدام الـT.V
طلال لف وجهه: احم احم
منى التفتت ع طول وشهقت بصوت واطي بس ينسمع
طلال لف: مناوي !!
منى تجمدت مكانها
طلال ابتسم وناظرها من فوق لتحت بتفحص
منى حست ان الجو حااااااار و وجها صاير احمممممممممر
طلال وهو يقرب لعندها: قمر قمر قمر
منى بعدت خطوة ورا
طلال مسكها ودفها ع الجدار
منى خافت
طلال: وحشتيني
منى: .............................................. لا رد
طلال قرب وجهه
منى نزلت راسها
طلال رفع راسها وباسها في خدها
منى انصدمت منه
طلال بعد عنها: احبك
منى مشت وراحت لعند الباب
طلال سبقها ومسك الباب
منى رفعت راسها وناظرته
طلال: آآ ايش كنتي تبين ؟؟
منى: هاااه
طلال: هو.. آآ قصدي ايش جيبك هنا ؟؟
منى: آآ ايه عشان ريناد تبي شريط BATTLEFILD
طلال: اهاااه اوك انتظري
راح وجابه و اعطاها اياه
منى بهمس: ثينكس
وطلعت ع طول
طلال سكر الباب و اسند ظهره عليه : ملاااااااااك
*** تحت ***
نزلت منى
ريناد: ايش فيه وجهك ؟؟
منى: وجهي !!
لجين: يب احمر
منى غطت وجها بيدها بإحراج
الكل اجتمع حولها: ايش صار ايش صار ؟؟
منى: ولا شي
الكل: علينااااااااااااااااااااا اااااااا
طلال وهو نازل: هيييييه انتي وياها خلو زوجتي بحالها
كل وحده نطت واخذت طرحتها و تغطت
منى ماتت احراج
طلال ابتسم لها و طلع
الكل كشف وصرخوا بصوت واحد: اوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووه
منى غطت وجها مره ثانيه
خلود ضمتها: هههههههه خلو مرة اخوي

&&& في بيت بو عادل &&& س10م
عادل: ها ايش رايك
حسن بهدوء: طيب
عادل: يلا حبيبي روح البس و انا بروح اغير و اجي
حسن قام وطلع لغرفته ولبس:



رتب شعره و راح جلس برا ينتظر عادل
طلع عادل وهو لابس:

عادل: يلا
حسن قام و مسك يده وطلعوا و ركبوا السيارة و حركوا ع المطعم ..
شوي و وصلوا ..
نزلوا و جلسوا ع وحدة من الطاولات
عادل مسك المنيو: ها حبيبي ايش تبي ؟؟
حسن لف وجه و بهدوء: اي شي
عادل: لا حبيبي ما يصير انا الحين عازمك
حسن هز راسه
عادل اعطاه المنيو: شوف ايش تبي و قول لي
حسن ناظر المنيو: اي شي
عادل بمزح: يعني تبي صابون هذا اي شي
حسن ابتسم
عادل ابتسم: هههه يلا قول ايش تبي
حسن: اي شي تاكله باكله
عادل سكت شوي: براحتك
نادا الجرسون و اعطاها طلباته
دخل حامد و شهد و شافوا عادل
حامد: دقايق
شهد هزت راسها
حامد راح لعادل وسلم عليه
عادل: اهليييييييييييين كيفك ؟؟
حامد: بخير انت شلونك ؟؟
عادل: الحمد لله
حامد: وينك ما نشوفك
عادل: معليش بس الشغل ماخذ وقتي
حامد هز راسه و التفت لحسن: هلا حسون شلونك ؟؟
حسن: تمام
عادل: ايش عندك ؟؟
حامد: شوفت عينك جاي مع شود نتعشى
عادل: اهاااه
حامد: ايش رايك ناخذ لنا طاولة و نخلي شهد مع حسون لها كم يوم وهي تقول لي ابي اشوف حسن قبل شوي دقيت ع البيت قالوا لي طالع
عادل: خلاص براحتها
حامد راح لشهد و خبرها و راحوا قسم العائلات و حطوا شهد و حسن واخذوا الغرفة اللي بجنبهم ..
جاب الجرسون لهم العشاء و كان مشويات
شهد: يلا حبيبي كل
حسن لف وجه: مابي
شهد: ليش؟؟
حسن: كذا مالي نفس
شهد بحنان: بس حبيبي ما يصير ما تاكل انت لو ما اكلت بتتعب
حسن بهمس مسموع: احسن
شهد ضمته: لا حبيبي لا تقول كذا
حسن سكت
شهد بعدت عنه و اخذت خبز و قطعة لحسن و مدته له: يلا حبيبي كل
حسن: مابي
شهد: عشان خاطري
حسن لف وجهه
شهد: طيب عشان خاطر عمو مطلق
حسن لف عليها و اكل من يدها
بدأت تأكله
*** عند عادل & حامد ***
دق جوال عادل: الوو
ريم: الوو هلا عدول كيفك ؟؟
عادل: تمام انتي كيفك ؟؟
ريم: تمام وينك فيه
عادل: برا
ريم: طيب حسن جنبك
عادل: ايه ايش تبين ؟؟
ريم: عطيني اياها
عادل: طيب دقيقه ــ قام ــ عن اذنك حامد شوي
حامد هز راسه
عادل دخل للغرفة الثانية وشاف شهد تأكل حسن ابتسم و نزل راسه: احم حسن
حسن رفع راسه: نعم ؟؟
عادل مد له الجوال: خذ ريم
حسن اخذ الجوال و رد
عادل: عن اذنك
وطلع
ريم: الوو هلا حبيبي كيفك ؟؟
حين: تمام
ريم: وينك فيه ؟؟
حسن: في المطعم
ريم: اهاااه اوك حبيبي اخليك تتعشى
حسن: طيب
سكر منها و حط الجوال ع جنب
*** عند عادل & حامد ***
عادل: شكل شهد تحب الأطفال
حامد وهو يشرب العصير: ايه مررره
عادل: ايه ما شاء الله عليها كانت تأكل حسن
حامد: خاصة حسن ميتة عليه تقول ايش تقول خدوده مررررررررره كيوت ما شاء الله
عادل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
... بعد العشاء ...
كل واحد راح
&&& في سيارة حامد &&&

شهد كانت تلعب بأصابعها: حامد
حامد: هلا ؟؟
شهد سكتت شوي و بتردد: امم كلمة امي؟؟
حامد تورط: ها ايه
شهد: متى ؟؟
حامد: آآ امس ايه امس كلمتها و انا في العمل و قالت لي انها مشتاقه لج حيييييييل
شهد دمعت عيونها ونزلت راسها: لا تجذب
حامد استغرب و لف عليه: اجذب !!
شهد: ايه لا تجذب امي ما تبينا
حامد ارتبك: آآ حياتي شنو ذا الحجي منو قال ان امي ماتبنا
شهد نزلت دموعها: انا كلمتها
حامد انصدم: كـ كـ كلمتيها
شهد هزت راسها: امي ما تبينا يا حامد ما تبينا
وصلوا
حامد لف عليها و مسك يدها: شهد كنت ابي اقولـ ..
شهد لفت عليه: خلاص لا تقول شي خلاص بطل جذب
دفت يده بقوة ونزلت بسرعه
حامد نزل: شهد شهد شـ
ضرب السيارة بقوة بيده و ركض وراها
جاء الحارس واخذ السيارة عشان يركنها

&&& في سيارة دحوم &&&
دق جوال دحوم
دحوم: الوو هلا غسان
غسان: هلا طال عمرك كيفك ؟؟
دحوم: بخير خير ايش عندك
غسان: طال عمرك آآ تذكر ذيك بشرى
دحوم عفس وجهه: ايه خير ؟؟
غسان سكت شوي: دخلت المصحة النفسية
دحوم وقف فجئه: ايييييييييييششش؟؟
غسان: دخلت المصحة النفسية
دحوم: ما عرفت ليش؟؟
غسان: لا طال عمرك
دحوم بحقد: احسن جعلها بذا الحال و أردى
غسان سكت
دحوم: اوك يلا مع السلامة
غسان: مع السلامة
سكر منه
ريم: سلامات ؟؟
دحوم التفت عليها: تذكرين بشرى
ريم: بشرى!!
دحوم: ايه بشرى و زيدان
ريم عفست وجها: ايه تذكرتهم
دحوم: زيدان دخل السجن و بشرى دخلت المصحه النفسية
ريم بصدمه: من جدك
دحوم: و الله
ريم بضيقه: يالله الله يعينهم وكل ظالم وله جزاه
دحوم: ههه خليني ابشر شهد بتنط نط من الفرح
دق دحوم ع شهد بس ما ردت عليها
دحوم: خلاص لما نرجع

( قبل العيد بيوم )

* سارة وصلت الدمام ..

&&& في قصر بو محمد &&&

منى حدها متوترة
ام محمد: يما علامك رايحه راجعه رايحه راجعه فريتي راسي
منى جلست: سوري مامي بس ماما الى الآن ما وصل الفستان
ام محمد هزت راسها بيأس: يا يما هم قالوا لنا اليوم بيوصل
منى: طيب متى ؟؟
دخلت ميّ: شسالفة ؟؟
ام محمد: اختك الله يهداها فرت راسي
مي جلست جنب منى: مناوي حبيبي اهدي خلاص
منى شوي و تبكي: تخيلي الفستان الى الآن ما وصل
مي: طيب مو هم قالوا لنا اليوم
منى: ايه
مي: خلاص طيب اهدي
منى راحت و وقفت قدام الدريشة الطويلة شوي الا دخلت الخدامة
الخدامة: مدام فستان مال مدام منى يجي
ام محمد و مي وقفوا: جـــــــد
منى التفتت: الحمد لله
ام محمد: مو قلت لك
منى نزلت ع طول
مي: يلا يلا روحي جربيه و ورينا
منى: لا بجربه و بوري ماما بس
مي: يلا عاد بلا نحاسه
منى: لا بكرا تشوفينه
مي: نذله
منى اخذت الفستان و طلعت فوق و هي تضحك
ام محمد: ههههه انا طالعه لها
مي: طيب
منى صادفت في طريقها محمد
محمد: ها وصل
منى: يب
محمد: بسرعه روحي جربيه ابي اشوفه
منى: لا تشوفه بكرا
محمد: لا عاد مناوي بكرا مو فاضي لك
منى بعد اهتمام: مشكلتك مو مشكلتي
محمد: نحيسه
ومشا
منى راحت جناحها

&&& في بيت جد ريم &&&

بسام: سوير
سارة لفت عليه: خير
بسام: ابيك برا
سارة وقفت وراحت معاه برا
سارة: نعم ايش تبي ؟
بسام سكت شوي: اممم مدري شقول لك بس آآ كنت انا .. ايوه هو انو .. انا..
سارة اسندت ظهرها ع الجدار بملل و تهز راسها
بسام: اوهووو ــ لف وجهه ــ انا آسف
سارة ابتسمت ع حركاته
بسام لف عليها و لما شافها مبتسمه ابتسم
سارة: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
بسام: ليش تضحكين ؟؟
سارة: انت شايف كيف كان وجهك هههههههههه
بسام مسك وجهه: وجهي ايش بو ؟؟
سارة: ههههههههههههه مرررررررر كنت مرتبك وجهك اصفر هههههه
بسام ضربها ع كتفها بخفه: مع نفسك
سارة جلست ع الأرض: ههههههههههههههههههههههههه ههه

( اليوم الثاني: اليوم ملكة طلال & منى )
طبعاً الحفلة عائلية ..

&&& في قصر بو محمد &&&

منى: ميوي دقي ع خلود و نورة يجون
مي: ليش بدري ؟؟
منى: عارفه بس ابيهم حاسه اني خايفه
مي: اوك
راحت و دقت عليهم
شوي و جت خلود ..
منى: متى تجي نورة ؟؟
خلود: تقول هي في الطريق
منى مسكت يد خلود: خايفه
خلود ضمتها و صارت تمسح ع ظهرها
*** تحت ***
دخلت نورة و شافت ام محمد قاعدة تأمر في الخدم راحت لها
نورة: هلا خالتي كيفك ؟؟
ام محمد: اهلين حبيبي الحمد لله بخير انت كيفك و كيف ماما و اخوانك ؟؟
جت الخدامة تاخذ من نورة العباية
نورة تفصخ العباية و تعطيها الخدامة: الحمد لله كلنا بخير
ام محمد: ايش الجمال هذا
نورة بخجل: تسلمين
نورة كانت لابسة:




ام محمد: ما شاء الله
نورة: مناوي و خلود فوق ؟؟
ام محمد: ايه يما ينتظرونك
نورة: طيب انا طالعه لهم عن اذك
ام محمد: اذنك معاك
طلعت نورة فوق و كان ع الجدار مرايه عرييييييضه ع عرض الجدار وقفت قدامها و اخذت الكام اللي معلق ع رقبتها وبدت تصور نفسها و تميل بجسمها و تمد بوزها و ترمش بعيونها .. عدلت وقفتها و ابتسمت لصورتها .. قعدت تصور نفسها حوالي 10 دقايق .. " خلاص هذي آخر صورة " رجعت ع ورا ..
*** في جناح محمد ***
طلع من الحمام ــ الله يكرمكم ــ " جوعاااااان " راح للباب و فتحه و كان يحك شعره من ورا و كانت نورة معطيته ظهرها ولاصقة في الباب و اول ما انفتح الباب رجعت نورة ع ورا و طاحت فوقه و لقطت الصورة
نورة: آآآآآآآآه
طاح محمد ع ظهره و نورة فوقه
محمد بألم: آآآي
نورة قامت بألم و لفت و شهقت اول ما شافته ولفت وجها ع طول لأنه كان لابس بكسر و تيشيرت
محمد اول ما ناظرها نسا الألم و فتح فمه من الخقه
نورة من الأحراج ما تددري ايش تسوي ناظرته كيف يناظرها وجها صار احمممممممممممممممر راحت ع طول ركض للحمام ــ الله يكرمكم ــ القريب من جناحه
محمد " هذي مين ؟؟ "
*** في الحمام ــ الله يكرمكم ــ ***
اسندت ظهرها ع الباب و تنفست براحه" آآآآآآآآآه يلعـ××× ابو الإحراج .. ما طحت الا ع محمد اللي يعلق الف تعليق .. آآآآه قهررررر " شوي و تبكي ناظرت نفسها بالمرايا كان وجها مرررررره احممممر ناظرت كمرتها فتحتها و شافت صورتها وياه
اوصف لكم الشكل: محمد فاتح الباب و يحك شعره من ورا و يناظر المرايا و فاتح عيونه ع وسعهم و نورة قدامه و تلعب بشعرها
سكرت الكام و غطت وجها بإحراج
بعد خمس دقايق طلت براسها تشوف اذا باب جناح محمد تسكر ولا ولاء وكان مسكر طلعت من الحمام ــ الله يكرمكم ــ و راحت ع طول جناح منى
منى و خلود وقفوا
نورة سلمت عليهم ورمت نفسها ع الكنبه بتعب
منى و خلود ناظروا بعض باستغراب
منى: نورة ايش فيك ؟؟
نورة بارتباك: ها لا ولا شي بس كنت اركض
خلود: تبين ماي؟؟
نورة: لو تكرمتي



،


يتبع.......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-13, 02:19 PM   #104

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

تابع.......

راحت خلود للمطبخ التحضيري اللي في الجناح و جابت لنورة ماي واعطتها اياه
نورة: تسلمين ــ شربته كله دفعه وحده ــ كح كح كح كح
خلود و منى جلسوا جنبها
خلود: بسم الله عليك ايش فيك شربتي الماي كله مره وحده
نورة: كح ههههه

*** نرجع لمحمد اول ما طاح ***
وقف و سكر الباب و اسند ظهره ع الباب فجئه فتح عيونه ع وسعهم راح بسرعه لتسريحه وناظر شكله كان شعره منكوش و لبسه يفشل حط يده ع وجهه بفشله شوي و جته فكره براسه نزل يده و ابتسم وراح ع طول لغرفة التبديل ولبس ثوبه و غترته و تعطر و تكشخ و طلع
*** في جناح منى ***
نورة: الا وين شنطتي
خلود: شفيها عند الباب رميتيها اول ما دخلتي
نورة قامت و راحت تاخذ شنطتها فجئه انفتح الباب
وكان في وجها محمد
نورة انصدمت وركضت للبنات
منى خافت عليها قامت وراحت لمحمد و سكرت الباب: خير خوفت البنت
محمد: مين؟؟
منى: مين بعد نورة
محمد ابتسم في نفسه " نووورة ": آسف بس كنت ابيك
منى: ايش تبي؟؟
محمد: نسيت خلاص باي
منى: باي
محمد جاء بيمشي: آآ منى
منى: نعم ؟؟
محمد: نورة مين
منى: مع نفسك
وسكرة الباب في وجهه
محمد ميل فمه: نذله
نزل عند امه
ام محمد: هلا يما
محمد يبوس راسها: اهلين يا الغالية
ام محمد: يما محمد لا تروح عند اختك مناوي
محمد بغباء: ليه يما؟؟
ام محمد: بنات عماتك نورة و خلود عندها
محمد " بنت عمتي العنود اجل " : اهاااه طيب يا الغالية جوعاااااااان
ام محمد: شوف المطبخ قدامك
محمد: اوك
راح وقال للخدم يجهزون له اكل
... س 9 ...
الكل موجود ..
نبدأ بسم الله بالملابس:
منى:





مي:



لجين:





ريناد:





امل:


ريم:




سارة:


شهد:



ريوف:


دانه:



حلا:




*** عند الرجال ***
تركي: ههههههههههه
راكان: ههههه دقه بس دقه
تركي يهز محمد: محمد محمد
محمد لف عليهم: هاااه
تركي: ههههههههههههههه الرجال مو معانا
راكان: بالمرررررررررررره
محمد: ايش فيكم ؟؟
راكان يغمز له: اللي ماخذ عقلك يتنهى به
محمد ابتسم
تركي قرب من محمد: مين مين ؟؟
محمد يبعده عنه: بعد انزين ع بالكم انا مثلكم اهبل
راكان: شوف ذا يغلط
محمد راح وخلاهم
تركي: هههههههههه و صفطوهم
راكان مشا وخلاه
طلال كتم ضحكته: مين اللي نصفط عليه الحين ؟؟
تركي: جب بس جب
طلال: ههههههههه عيب لا تغلط ع العريس
تركي ناظره من طرف عينه
طلال: هههههههههههه
*** عند الحريم ***
ام محمد: ميوي روحي و جيبي الكتاب من اخوك
مي: حاضر
راحت لمحمد
محمد: خليها توقع هنا
مي: طيب
اخذت منه الكتاب و مشت سمعت صوت: عقبال ما توقعين ع هذا الكتاب
مي التفتت و انصدمت
خالد تقدم منها
مي رجعت ع ورا
خالد: مبروك ع منى
مي نزلت راسها بإحراج: الله يبارك فيك
خالد: عقبالنا
مي استحت حيييييييل و مشت و تركته
خالد: ههههههههههههههههههههه
مي وهي تدخل " فديت ضحكته تجنن "
طلعت لجناح منى طقت الباب و دخلت و راحت عند منى
منى: ايش هذا ؟؟
مي: ايش هذا بعد ورقة اختبارك << مصره انا ع الأختبارات ممكن عشانها ع الأبواب خخخخ ..
الكل: هههههههههههههههه
حطته قدامها و اعطتها القلم
مي: وقعي هنا
منى ناظرت توقيع طلال و ابتسمت اخيراً هذي اللحظة اللي ياما حلمت فيها و الحين هذي مو حلم هذي حقيقه تلمسها بيدها .. مسكت القلم و وقعت مكان ما قالت مي اول ما تركت القلم البنات زغرطوا
منى ناظرتهم و ابتسمت
مي تضمها: الف الف الف مبروك يا قلبي
منى تضمها اكثر: الله يبارك فيك
دخلت ام نواف و ام محمد وهم يزغرطون
ام نواف تضمها: الف مبروك يما
منى: الله يبارك فيك
ام طلال بعدت عنها
ام محمد قربت منها و عيونها مليانه دموع
منى دمعت عيونها
البنات كلهم بصوت واحد: لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااا لا تبكين
منى مسحت دموعها
ام محمد ضمتها: مبروك يـ-ـما
منى: الله يبارك فيك يما
ام محمد: لا تبكين عشان خاطري
منى هزت راسها
ام محمد بعدت عنها
بعدها بدؤ البنات يباركون لها
*** عند طاولة البنات ***
امل: تركييييي
تركي: لا يعني لا
امل بزعل: كل البنات يرقصون الا انا
تركي: و انا ما علي من البنات انا علي بزوجتي
امل: تروك تكفى
تركي: لا خلاص انتهى النقاش
امل: باي
سكرة منه وهي مقهورة
ريم: ها ايش قال ؟؟
امل بزعل: ما رضى
بدور: ههههههههههههههههههههههه
ريم وقفت: اوك انا رايحه مع البنات
امل: الله معك

... وقت الزفة ...
ام نواف: يلا حبيبتي عشان بتنزفين
منى خافت: هاااه الحين
ام نواف: ايه يما
منى لفت ع مي و مسكت يدها: مابي مابي
مي بهمس: مناوي ايش فيك
منى شوي و تبكي: مابي خلاص مابي اتزوج
ام محمد: يما ايش فيك ؟؟
منى نقطة و تبكي: ماما كل الناس بتناظرني صح ؟؟
ريناد: قولي قسم لا هم اصلا بسكرون عيونهم عشان خاطرك
منى قوست فمها خلاص بتبكي
الكل: لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
مي لفت ع ريناد: رنود طلعي برا
ريناد وقفت بالعكاز: حاضر
وطلعت
خلود: حياتي ما عليك انتي من الناس
منى: لا لا ما ابي
ام محمد: منى الناس تنتظر عيب عليك
منى وقفت بتردد
خلود مسحت دموع منى وهمست لها: خليك ريلاكس
منى هزت راسها
طلع الكل و انزفت منى و خلود قدامها تصورها ..
** ع طاولة اهل ام عبد الله **
حلا سرحت وهي تناظر في عبير نظرات استحقار بدون ما تحس لما تشوفها كأنها تشوف متعب
علا: سلامات يالأخت
حلا انتبهت ولفت عليها
عبير: علا
علا لفت وجها
حلا وقفت
عبير: حلا امسحيها في وجهي
حلا ناظرتها ببرود
عبير: اجلسي بقول لك شي
حلا ما زالت واقفة
عبير: اوك براحتك
وقفت و سحبتها للممر
عبير: حلا
حلا: .......................................... لا رد
عبير: طلعت من شنطتها ظرف و مدته لحلا
حلا ناظرت الظرف باستغراب
عبير: خذي
حلا اخذته
عبير: انا ما قريت ايش محتوى الرسالة بس الشخص اللي عطاني اياه حلفني اعطيك اياه و ما اقراها
حلا: مين ؟؟
عبير: آسفة قال لي ما اقول لك عنه
حلا هزت راسها
عبير راحت
حلا طلعت برا و وقفت قدام البركة و فتحت الظرف شافت فيه رسالة فتحتها و بدأت الورقة تهتز من رجفة يدها
حابين تعرفون ايش محتوى الرسالة ..
(
عذري إني
[أ ح بك]
لو تموت الأعذار
وعذري انك تحس وتدري إني
[أ بيك] .. !


أنت أكبر من أن تزعل مني
أنت أكبر من أن ترفض عذري
أنت أكبر من أن تأبى قبول توبتي
أنت صاحب القلب الكبير
الطيب الحنون الصفوح


أدري إني بحقك أخطيت
وماني من الخطأ معصوم
لكن جيتك بقلب مكسور
وعند أبواب قلبك وقفت مذلول
طالب عفوك ولرضاك مرتجي
يالطيب يالحنون


جيتك معتذر وأدري إني مخطي
وبغلطتي معترف ولعفوك مرتجي
يا منهل الجود يا بحر العطا
لا تتركني محترق بجمر الغضا
وخلي عذري يدخل قلبك وينال الرضا
يا منهل الجود يابحر السخا


ربي خلقت الأخطاء
وخلقت الأعذار
وخلقت التوبة
وخلقت القلوب الصافية
اللهم فاشهد أني بقلبٍ مؤمن
أعتذر واعترف بخطاي
و أطلب منه الصفح والغفران
يا رب خله يقبله ويكون رضيان

اسف
غلطتي فيك كانت كبيره
الله يجازي إبليس لعب لعبه صغيره
قلب عقلي وكأنه جاب غيره
اسف.. أنا اخطيت
وغلطتي غلطة مريره
تراني انسان وبالاصح
يأنبه ضميره
آســـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــف ..
متعب
)
طاحت الورقة من يدها و حطت يدها ع فمها تمنع شهقاتها جلست ع الأرض و تكورت ع نفسها و غطت وجها بيدها وقعدت تبكي بقهر مستحيل مستحيل تنسى كيف تنسى و الشريط ينعاد عليها كل يوم كيف يبيها تنسى و تسامحه كييييييييف زاد بكاها ..
كان واقف بعيد عنها و مستند ع الجدار ويناظرها بقهر و ألم نفسه يروح عندها و يضمها بقوه لين تدخل داخل صدره و يخبيها داخله و يقول لها ايش اللي مضايقك بس هو عارف انها راح تبعد عنه لف وجهه و تنهد يحبها كلمه قليله بحقها نفسه يقتل اللي خرب بينهم بيده لف و ناظرها نظره أخيره شافها تميل بجسمها للبركة فتح عيونه بصدمه " هذي غبية .. ما تعرف تسبح " ركض لها بأسرع ما عنده ولما وصل عنده مسكها من خصرها و شدها له و طاح ع الأرض و طاحت فوقه
حلا لفت عليه: ليش ليش ؟؟
ريان ضربها كف قوي و صرخ عليها: مجنونه و لا مجنونه انتي ما تعرفين تسبحين
حلا مسكت مكان الكف و نزلت دموعها و لفت عليه و صرخت: احسن عشان اموت و ارتاح
ريان ضربها كف ثاني بصراخ و عصبية: ع بالك بترتا حين لا يا حلوة بتطلعين من جحيم و تروحين لجحيم اقوا من هذا الله يختبر صبرك و انتي من اول مصيبة تبين تنتحرين
حلا غطت وجها بيدها
ريان لف وجهه شوي بعدين رجع ناظرها و ضمها له بقوة: آسف
حلا دفته و بصراخ: كرهتها خلاص لا عاد تتأسف لأن اسفكم كذاب ع بالكم كلمة آسف راح تمسح كل شي لا مـ-ـيـ-ـن قال لكم انه راح يمسح كل شي حتى لو مسح كل شي لازم يبقى اثر لازم
ريان ناظرها بصدمه
حلا مشت وخلته
ريان سكر عيونه شوي و فتحها شاف ورقه ع البركة راح ونط وجابها بس ما كان مبين شي لأن الحبر اختلط بالماي رما الورقة ع الأرض و مشا
*** عند الحريم ***
دق جوال سارة
سارة: هلا بسام
بسام: سوير يا الدبه ما شفتك اليوم
سارة: و المطلوب
بسام: تعال برا بس انا و معاذ ننتظرك
سارة: يعني بتعيدوني
بسام: ههههههههههههههههه ايه ايه بنعيدك بس تعالي
سارة: جايتكم ع طووووووووول
بسام: هههههههههههههه
سكرت منه وراحت طيران برا لقتهم يستنونها راحت و سلمت عليهم
بسام يطلع من محفظته 500 و يمدها لها
سارة: ايش ذا ؟؟
بسام: عيديتك
سارة: لا يا بابا هذي خليها في جيبك انا ما ابي ذي
معاذ: ما تعرف تعيدها ــ طلع من جيبه كولا و مدها له ــ
سارة اخذته ع طول: ايه هذا اللي يعرف يعيد
بسام: ههههههههههههههههه مجنونه ما عليك في البيت ترست لك في الثلاجة كولا
سارة طلعت عيونها: احلــــــــف
بسام: ههههههههههه والله
سارة ضمتهم: احلا اخوان و الله
بسام + معاذ: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
سارة بعدت عنهم: اوك شباااااب بااااااي
بسام + معاذ: باي
راحوا
سارة فتحت الكولا و بدت تشربها لفت و صقعت و انكب الكولا ع ثوبه
ناظرها ثوبه بصدمه بعدين ناظرها و صرخ: عميه ما تشوفين
سارة خافت: آآ آسفه و الله ما كان قصدي
امجد يناظر ثوبه ما انتبه ان اللي يكلمها هي سارة: غبيه شسوي الحين
سارة طلعت من جيبها منديل و قربت منه عشان تمسحه
امجد رفع راسه: خلـ ــ وقف لسانه عن الكلام لما انتبه لها ــ
سارة تمسح ثوبه ولما شافت انه ما راح رمت المنديل ع الأرض بقهر: اوووووووه مو راضي يروح
امجد ابتسم بس اخفى ابتسامته بسرعه عشان ما تنتبه و تصنع العصبيه: انتي ما تشوفيني الا و تكبين علي شي
سارة سكتت تذكرت اول مره كبت عليه الماي ( طلعت فوق وجابت شنطت ريم وجابت جوالها نزلت تحت حست بالعطش راحت للمطبخ وجابت لها قلاس ماء طلعت من المطبخ وهي تشرب الماي الا تشوف قدامها شاب خافت وكبت عليه قلاس الماي
الشاب شهق من برودة الماي
سارة بعدم اهتمام عطته ظهرها ومشت وهي تقول: احــــــــــسن
الشاب انقهر ) : بجد انا آسفة
امجد: ايش بفيدني اسفك ؟؟
سارة عضت ع شفتها السفليه تفكر: آآ اوك دقايق بس انتظرني و انا ادبر لك ثوب
امجد " هذي ايش بتسوي " بملل مصطنع: بسرعه لأني مستحيل ادخل عند الرجال كذا ايش تبينهم يقولون عني بزر
سارة انقهرة من أسلوبه: خلاص طيب لا تنافخ
امجد ابتسم من داخله
سارة راحت و نست انها مو لابسه عبايه دقت ع سراج
سراج: ايوه
سارة: سراج وين مفتاح سيارتك ؟؟
سراج: ليش؟؟
سارة: نسيت شي داخلها
سراج: عند امي
سارة: طيب باي
راحت و اخذت المفتاح و راحت لسيارته و لقت ثوب تعرف سراج دايما يحط يا بدله احتياط او ثوب اخذته و سكرت السيارة و راحت جري لأمجد
سارة: آآ امـ امـ آآ هيه انت
امجد لف عليها: عيونه
سارة ارتبكت اكثر: آآ خذ
امجد اخذ منها الثوب و مسك يدها
سارة حاولت تسحب يدها: اترك يدي
امجد جلس ع الأرض وباس يدها
سارة انصدمت من حركته ما توقته يسوي كذا
امجد: آسف اني عليت صوتي عليك
سارة انحرجت سحبت يدها بقوة و دخلت بسرعه
امجد ضحك و راح يلبس الثوب و من حسن حضه كان طوله

*** عند الحريم ***
الحين بزفون طلال ..
دخل طلال و جنبه من اليمين ابوه و اليسار بو محمد و جنبهم الجد و وراهم محمد و تركي و اعمامهم و اخوالهم ..
منى وقفت
وصلوا لعندها
طلال قرب منها و سلم عليها بالخد و باس جبينها: مبروك
منى بحياء: الله يبارك فيك
طلال وقف جنبها
و جو البقيه يسلمون عليهم و يباركون لهم و بعدها جلسوا
قدمت خلود الشبكة
طلال فتح الشبكة و طلع الخاتم و مسك يد منى و لبسها الخاتم
الكل زغرط
طلال رفع يدها وباسها
منى استحت حييييييييييييييييييل
مي تعطي منى الخاتم الثاني
منى مسكت يد طلال بيد مرتجفه و لبسته اياه
الكل صفق و زغرط و صفر
وقف طلال و وقف معاه منى و توجهوا للكيك اللي بسبع اطباق و سحب طلال السيف
منى حطت يدها فوق يده و قطعوا الكيكة .. بعدها رجعوا و جلسوا مكانهم و جابوا لهم العصيرات و قطعه من الكيك عشان يأكلون بعض..
بعد ربع ساعة..
طلال: خوخه خوخه
خلود: نعم
طلال: قولي لأمي نبي نطلع
خلود: طيب
راحت و قالت لأمها و سو له طريق و زفوهم هو و منى و طلعوا يتعشون برا ..
بعد ما طلعوا طلال و منى دخلوا الشباب و قعدوا يرقصون ..
فيصل كان يتميلح قدام ريناد و ريناد صافطته ..
خلود ناظرته و ابتسمت بعدين لفت وجها " استغفر الله.. خلود هذا زوج اختك " ..
سالم كان يناظر لجين اللي كانت تلعب سلطان و لد عبد الله..
لجين ابتسمت لسلطان اللي ضحك لها و رفعت راسها و طاحت عيونها بعيونه
سالم لف وجه ومشا
لجين ابتسمت و كملت لعبها مع سلطان
بدور: هاتي عنك لوجي
لجين: لالا خليه عندي
بدور: بيزعجك
لجين: لالالا عادي
بدور تجلس: براحتك
ع المسرح ..
كانوا البنات يرقصون اللي مع زوجها و اللي مع اخوها
ريناد تصفق: ايوه ايوه عاشو
فيصل من وراها: ترقصين
ريناد لفت عليه: نعم ؟؟
فيصل: ترقصين؟؟
ريناد: ما تشوفني مكسره
فيصل: عادي اشيلك
ريناد طلعت عيونها: لااااا و الله
فيصل: ايه و الله
ريناد لفت: انسى
فيصل جلس جنبها: اوك
ريناد بعدت عنه شوي
فيصل ابتسم لها
*** برا ***
ريوف: اممممآاآاآ متى ؟؟
دانه: اليوم الصبح يقول خلص شغله
ريوف: و ناسه
دانه هزت راسها
ريوف: وينه وينه ؟؟
دانه: شوفيه داخل يترقص
ريوف: اوك امشي خلينا نروح لهم
&&& في المطعم &&&
عند عصافير الحب ..
طلال: تدرين
منى ناظرته: ايه
طلال: تدرين اني احـــــــــــــبـــــــــ ـــــــك
منى نزلت راسها بحياء: ههههه
طلال ذاب ع ضحكتها: اذووووووووووووب انا ع الضحكة
منى استحت
طلال: فدييييييييييييييييت اللي يستحون يا عالم
منى لفت وجها بإحراج
طلال: حبي
منى ناظرته: عيونها
طلال: تسلم لي العيون و صاحبتها
منى: هههه
طلال: قلبي
منى: روحها
طلال بصوت عالي شوي: احـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــبــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــك
منى خافت و حطت يدها ع يده: يييييييي و طي صوتك الناس تسمع
طلال ناظرها بهيام: و انا ما علي من الناس
منى شوي و تبكي: حبيبي بلييييز وطي صـ..
قاطعها طلال وهو يرفع يدها و يقربه من فمه وباسها برقه
منى استحت و سكتت
طلال ناظرها و ابتسم
منى سحبت يدها ولفت وجها

&&& في بيت جد ريم &&&
*** في غرفة سارة ***
بدلت ثيابها و لبسة:





و راحت لثلاجة و طلعت لها كولا و راحت لسرير و قعدت تشرب الكولا و تفكيرها بأمجد " هههه ايه و الله صادق كل ما اشوفه اكب عليه شي هههه مسكين ــ سكتت شوي ــ انا ليش افكر فيه .. اووووووففففففف استغفر الله العظيم " قامت و توضأت و بعدها راحت تصلي صلاة الاستخارة ..
بعد الصلاة..
سارة و هي لسا جالسة ع السجادة " اوووووففففف هذي المره 5 و اكون مرتاحة " قامت و راحت لسريرها و نامت

( اليوم الثاني )

&&& في قصر بو خالد &&&

لجين: مدري ماما بس حاسة انه بيصير شي يخرب العرس
ام خالد: يما تعوذي من إبليس هذي أفكار إبليس
علي بسرعه: ترا تقدرين تتراجعين
ام خالد: علي ايش ذا الكلام ؟؟
علي لف وجهه
حاتم: اذا مو مرتاحة قولي
خالد: محد راح يغصبك عليه
ام خالد لفت عليهم: انتوا ايش فيكم البنت ما فيها شي بس خايفه شوي
لجين ابتسمت: كلام ماما صحيح " ماما مو حاسه مثل ما اخواني حاسين .. ادري ان سالم في الأيام الأخيرة كان غير .. ــ ابتسمت من داخلها ــ بس هذي مغامرة و ان شاء الله اكون قد المغامرة ههههه مجنونه "
خالد و حاتم لفوا و جوهم بضيق


انتهـــى البـــ[85]ـــارت

التـــوقـــعـــات

1ــ ايش بصير في زواج { سالم } & { لجين } ؟؟؟

2ــ { لجين } بتكون قد المغامرة ولا لاء ؟؟؟


اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابة ^__^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-13, 04:15 PM   #105

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البـــ[86]ـــارت


&&& في قصر بو وليد &&&

دخلت ريوف جناح نورة شافتها ماسكة الكام جلست جنبها
نورة سكرت الكام
ريوف: وريني ايش صورتي
نورة بارتباك: لا ما صورة شي
ريوف: اممما عاد ما خذه الكام زينه
نورة: هههههههه لا مو عن بس ما امداني
ريوف: علي هذا الكلام عطيني عطيني اشوف
اخذت منها الكام
نورة خافت هي لسا ما مسحة صورته: لالالا ريوف انتظري في صور مو حلوة
ريوف و هي تبعد الكام عن نورة: عادي عادي بسوي نفسي ما شفت
نورة: لاااااااااااا ريوف هاااااااتي
ريوف ركضت لسرير و طلعت فوقه
نورة: ريوووووووووووووووووووووفف ففففففففففففففففف هاتي
ريوف تهز راسها بلا و تحرك حواجبها باستفزاز
نورة شوي و تبكي: رييييييييييوففففف يلا بلا سماجه
ريوف: انسي
نورة: اوووووووففففففففففف بليييز ريوف
ريوف: لا لا لا
دخل يزيد ع صراخهم: خير خير ايش فيكم ؟؟
نورة راحت ليزيد: يزيد شوف ريوف ما تبي تعطيني الكام حقي
يزيد: روفه عطيها حقها
ريوف: لا اول شي اشوف الصور
يزيد: خلاص خليها تشوف
نورة: لا لا لا في صور مو حلوة و ابي امسحها
يزيد: عادي
نورة: لالالالا ما احب
يزيد: خلاص روفه عطيها اياها
ريوف: لا لا تحاولون
يزيد: ريوف عطيها بأدب هذي اختك الكبيرة
ريوف: يا راجـــــــــل .. قلت لكم انسوا
نورة: يزيييييييييييييييييييد
يزيد: نورة حبيبي خليها تشوف عادي
نورة: لا ماابي ــ لفت ع ريوف ــ تر لو ما جبتيها بقول لدادي
ريوف باستهزاء: روحي قولي لدادي يا حبيبة دادي
نورة: يزييييييييييييييييييييييي ييد
يزيد تورط وقرب من ريوف
ريوف: لو قربت برمي الكام
نورة: لالالالا
ريوف: بعد اشوف
يزيد بعد
ريوف: بشوفه و ارجعه لك
نورة: لا
يزيد بعد تفكير: خلاص نورة خليها تشوف
نورة: لاااا
يزيد قرب من ريوف
ريوف: ها ترا برميها
يزيد: ابي اشوف معك حرام
ريوف: بعدين انت شوف
يزيد: لا ابي اشوف فضايح اختك بالتصوير
ريوف استانست و جلست: اوك يلا
جلس يزيد جنبها
نورة: لاااااااااااااااااااااااا
ريوف فتحت الكام
يزيد يطالع معاها: اهم شي اختك شايفه نفسها عارضة أزياء
ريوف: ههههههههههههه من جد
نورة: لااااااااااا
ريوف قلبت ع الصورة الثانية
يزيد: ههههه الا غصب انا حلوة
ريوف: ههههههههههههههههههه
يزيد شاف انها منسجمة مع الصور قرب يده: اشوف
ريوف تميل الكام له
يزيد سحب الكام بسرعه و طلع
ريوف بصراخ: يزييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييد يا زفـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــت
طلع يزيد وهو ماسك يد نورة و هم يضحكون
ريوف انقهرة و طلعت وراهم تركض لو وليد هنا كان وافقها بالرأي دخلت الصالة و شافت ابوها و امها و نورة و يزيد يضحكون انقهرة و راحت للكنبة الانفرادية و تربعت و طلعت جوالها شافت مسج من بدر ابتسمت و فتحت المسج و قعدت تسولف معاه
يزيد يهمس لنورة: ولا كأنها قبل شوي سوت شي
نورة: ههههههههههه من جد
ريوف ناظرتهم و رجعت تناظر البي بي
دخل وليد و جنا: سلااااااااااااااااااام
ريوف رفعت راسها و تركت البي بي بسرعة وركضت لوليد: ولييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييد
وليد فتح يده ونزل لمستواها
ريوف ضمته
وليد رفعها عن الأرض: ههههههههههههههههههههه كيفها دلوعة اخوها
ريوف مدة بوزها بزعل: مو زينه
وليد: افااا ليش؟؟
ريوف بمكر: يزيد و نورة
وليد: ايش سوو ؟؟
ريوف بكذب: كل شوي يضايقوني
نورة + يزيد شهقوا: هــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئ كذااااااااااااااااااااااا اااااااابببببببببببببه
وليد: خلاص اوريك فيهم
ريوف ابتسمت
وليد نزلها
ريوف سلمت ع جنا

&&& في ستار بكس &&&
ع وحدة من الطاولات ..
ريان تنهد بألم
سلمان: ههههه شكلك ما تنصحني بالحب
ريان: ابد ابد
سلمان: ههههههه اصلا انا غبي عشان احب بالله عليك هذا وجه حب
ريان: تبي الصراحة
سلمان: ايه
ريان بمزح: لا
سلمان: قول قسم
ريان: ههههههههههههههههههههه
سلمان ابتسم اخيرا قدر يضحكه
ريان: الا قولي كيف شغلك ؟؟
سلمان: الحمد لله
ريان: يا اخي و الله هذا الشغل متعبك ايش رايك تشتغل عند جدي في الشركة
سلمان: تسلم و الله بس شغلتي عاجبتني
ريان: يا رجال اسمع كلامي و الله راح ترتاح بدال الكرف هذا و بتقعد في مكتب و ما راح تسوي شي و كل شي يوصلك لعندك
سلمان: مشكور بس انا ما احب الجلسه احب اتحرك
ريان بمزح: خلاص ما عليك اقول لهم يعيونك فراش ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
سلمان: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
ريان: هههههههههههههههه مدري عنك

&&& في قصر بو عبد الله &&&
*** في المرسم ***
كانت تلطخ ع اللوحة باللون الأسود و القهر مالي قلبها و كانت تصرخ: اكرهك اكرهك اطلع من حياتي اطلع اكرهك اتركني بحالي خلاص يكفي اللي سويته فيني حرام عليك يكفي ــ صرخة ــ اكـــــــــــــــــــــــ ــــــــرهـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــك
رمت الفرشة ع الأرض بقهر و طاحت ع الأرض وقعدت تتذكر نص الرسالة و تضرب بيدها ع الأرض بقهر
دخلت عليها خوله بسرعه وضمتها و قعدت تهديها
حلا قعدت تبكي بحرقه كل دقيقه و كل ثانية تتذكره ما هي قادرة تنسى انها في يوم من الأيام حبته و هو خان حبها بكل سهولة و عذره الوحيد هو انه ما يبي احد غيره ياخذها عذر اقبح من ذنب

&&& في قصر بو خالد &&&
لجين: و الله لو ما جيت راح ازعل عليك
عبد الكريم: آسف طال عمرك بس و الله عندي شغل ضروري
لجين: ما لي شغل شغلك هذا يتأجل بس عرسي ما يتأجل
عبد الكريم سكت
لجين: لا تسكت قولي تم
عبد الكريم بتردد: خلاص بكرا يحلها الحلال
لجين: لالالا ما ابي كذا ابيك تقولي وعد احضر
عبد الكريم تنهد: اوك وعد بكرا راح احضر
لجين ابتسمت: مشكور ما تقصر
عبد الكريم ابتسم
لجين: اوك سلام
عبد الكريم: سلام
سكرت منه
خالد: ايش الإلحاح هذا
لجين: هههه
علي: ليش مهتمه لهدرجه
لجين: و ليش ما اهتم بمدير اعمالي
حاتم: يا شيخه يا عمل
لجين: انتوا مين مسلطكم علي المفروض انكم ما تضايقوني لأن بكرا زواجي
علي بهمس: ابوك يا الزواج
لجين وقفت: اطلع جناحي احسن لي
راحت لدرج بس سمعت صوت الباب التفتت شافت جنا داخله شهقت وراحت ركض لها و ضمتها
لجين: ما توقعتك تجين
جنا: ههه و لا ابشرك بنام عندكم بعد
لجين: بجد
جنا: يب يب
لجين: ييسسسسسسسسس اخيراً الأفندي حل قيودك
جنا ضربتها ع كتفها بخفه: لا تقولين عنه كذا
لجين ناظرتها بطرف عيونها
جنا: هههههههههههههههههههههههه
لجين شافت الخدامة: هيه اسمعي روحي رتبي و نظفي جناح جنو بسرعه
الخدامة: حاضر
راحت الخدامة
لجين: تعالي تعالي عندي لك سوالف كثييييييييرة
جنا: يلا

&&& في قصر بو سالم &&& س 10 م

كان قاعد في الصالة و يطقطق بالاب
دخلت ام سالم و شهقت اول ما شافته
سالم رفع راسه باستغراب
ام سالم: انت شتسوي ؟؟
سالم باستغراب: اشتغل
ام سالم: شوف ذا الغبي بكرا زواجه و يقول شغل شغلوا إبليسك فراش
سالم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه يما ايش ذي الدعوه هههههههههههه
ام سالم: شسوي و الله من حرتي
سالم: هههههههههههههههه
دخل بو سالم
سالم قام و باس راسه: هلا و الله
بو سالم: يجلس: اهلين
ام سالم جلست جنبه
بو سالم يطلع من جيبه تذكرتين و يعطيها سالم
سالم: يبا ايش هذا
بو سالم باستهبال: ابد خلاط ابيك تخلط فيه عقلك المفهي
سالم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
بو سالم: ايش ذا السؤال الغبي ايش هذا يعني تذاكر سفر
سالم: هههههههههههههه عارف يبا بس ليش
بو سالم يناظر ام سالم: شف ذا الغبي ــ لف عليه ــ ليش بعد عشان شهر عسلك انت و زوجتك
سالم: هه يبا ليش تعبت نفسك
بو سالم ابتسم: لا تعب ولا شي هذي هديه بسيطة مني لولدي البكر و بنت اخوي
سالم: بس يبا انا ما راح اسافر
بو سالم: ليش ان شاء الله تخاف من الطيارة حبيب ابوك
سالم: ههههههههههههه لا بس انا عندي شغل
بو سالم: شف ذا يقول شغل ما عليك عطية فيصل شغلك ع ما يخلص شهر عسلكم
سالم: بس يبا مين قال لك ان ابي اسافر
بو سالم بعصبية: ليش ان شاء الله وين ناوي تقضي شهر عسلك ؟؟
سالم: هنا
بو سالم: البنت شبعت من الدمام و حفظتها صم
سالم: وانا ايش علي منها
بو سالم بعصبية: سالم ايش قصدك بـ ماعليك منها ترا هذي زوجتك و قبل كل هذا هي بنت عمك
سالم هز راسه بتسليك و وقف: اوك عن اذنكم
و طلع لجناحه
بو سالم هز راسه بيأس: ما راح يتغير
ام سالم رفعت كتوفها

( اليوم الثاني )

&&& في قصر دحوم &&&

طلعت ريم فستان قصير
دحوم: روحي غيريه
ريم: ليش؟؟
دحوم: قصير مره
ريم: سوو = و إن يكن ؟؟
دحوم: اغار عليك
ريم: يا راجــــــــــل
دحوم ابتسم لها
ريم: مالي شغل ابي البسه
دحوم: و انا اقول ما ابيك تلبسينه
ريم: دحووووووم
دحوم: هلا
ريم: ابي البسه
دحوم مسك يدها و دخلوا لغرفة التبديل و قعد يدور لها لبسه طويله لين استقر ع هذ:




&&& في بيت تركي &&&

تركي: لا و الله
امل: ايه و الله
تركي: امولتي اخاف يجيك برد
امل: قول قسم من زود بردنا عاد
تركي: براحتك
امل راحت ولبست:


&&& في قصر بو نواف &&&

ريناد باستنكار: نـــــــــــــــعــــــــ ــــــم
ام نواف: اتوقع سمعتي راح تلبسين هذا اليوم
ريناد تناظر الفستان: لا قبل امس قلتوا لي عشان ملكة اخوك و مدري ايش اما اليوم لا ما راح البسه
ام نواف: راح تلبسينه و رجلك فوق رقبتك
ريناد: لا ما راح البسه
ام نواف: مو بكيفك 10 دقايق لو ما اشوفك جاهزه يا ويلك
و طلعت
ريناد انقهرة و رمت العكاز ع الأرض و صاب رجلها: آآآآآآآآه و جع
اخذت العكاز و توجهت لغرفة التبديل و لبست:




&&& في القاعة &&& س 9

الملابس:

لجين:





سارة:



شهد:



ريوف:


دانه:


حلا:



لجين: جنا خايفه
جنا ابتسمت: طبيعي حبيبتي اي وحدة في يوم زواجها بتكون متوترة و خايفه
لجين هزت راسها
*** تحت في الحديقة ***
طلال: اموووت انا
منى استحت
طلال: اسمعي لا تتعشين اوك
منى: ليش؟؟
طلال: عازمك اليوم في المطعم
منى بدلع: لا حبيبي لا تتعب نفسك
طلال: اي تعب اي بطيخ المهم بـ استأذن من عمي و بعدين اكلمك
منى: اوك حبيبي باي
طلال: باي
و راح
منى ابتسمت
خلود: ايش كنتوا تسوون ؟
منى اخترعت: بسم الله خوفتيني
خلود: هههههههههه
منى تعلب بخصل شعرها: ابد بس كنا نسولف و عازمني في مطعم ع العشاء
خلود: يا اكشخ
منى ابتسمت
فيصل: احم احم
خلود و منى التفتوا و تغطوا
فيصل وهو لاف وجهه: اهلين
منى ناظرت خلود بعدين ناظرة فيصل: اهلين فيصل ؟؟
فيصل يدقق بالصوت: امم منى صح
منى: ايه
فيصل: مبروك معليش متأخرة
منى: لا عادي ع فكرة معاي خلود
خلود نزلت راسها
فيصل: اهلين خلود كيفك ؟؟
خلود: بخير كيفك انت ؟؟
فيصل: عال العال امم معليه اطلب منك طلب
خلود: آمر
فيصل بابتسامة: ما يأمر عليك عدو بس ابيك تنادين لي ريناد لو تكرمتي
خلود سكتت شوي: حاضر
راحت و راحت و راها منى
منى: خلود خلود
خلود وقفت و لفت عليها بابتسامة: نعم؟؟
منى بتردد: امم خلود انتي انتي
خلود: منى ايش فيك يلا عشان نروح ننادي رنود
منى ابتسمت: يلا
راحوا لريناد و قالوا لها
ريناد: قولوا له مو مشغولة
خلود: بإيش مشغولة مثلا
ريناد: قولي له كذا و انتي ساكته
خلود هزت راسها و طلعت لفيصل
فيصل: وينها ؟؟
خلود: تقول مشغولة
فيصل: مشغولة !! في ايش ؟؟
خلود تورطت: ها آآ ..
فيصل فهم انها ما تبي تشوفه: خلاص خلاص يلا باي
خلود: باي
راح فيصل
خلود دخلت

.... وقت الزفة ....
سالم: يما ما ابي
ام سالم: يما حرام عليك حسسني ان هذا زواجك مو زواج لجين وحدها
سالم: يما ما احب ادخل
ام سالم: مو ضروري تحب
سالم: يما خلاص
ام سالم و العبرة خانقتها: يما ليش ما تبي تفرحني انت ولدي البكر
سالم لف وجه
ام سالم نزلت دمعتها
سالم لف عليها و مسح دمعتها بإبهامه و ضمها بحنان: خلاص يا الغالية بدخل و لا تزعلين
ام سالم ابتسمت و غمزت لأمل اللي كانت عند الباب
سالم بعد عنها
ام سالم: اوك انتظرك
راحت لعند امل
امل: ههههه و الله و قدرتي ع ولدك العنيد يا سلوم
ام سالم: ههههه انا اللي ابي اعرفه من وين جت هذي الدمعه
امل: هههههههه مع الحماس
ام سالم : هههههههههههههه
*** في الغرفة اللي فيها لجين ***
دق الباب و دخل شافها منزله راسها لف وجهه بضيق و تتقدم لها
لجين وقفت و ما زالت منزلة راسها
سالم: السلام عليكم
لجين بهمس: و عليكم السلام
سالم: كيفك ؟؟
لجين: تمام و انت
سالم: بخير
دخلت المصورة
سالم: برا
المصورة: عفوا
سالم: تسمعين اقول لك برا
المصورة هزت راسها و طلعت
لجين استغربت من تصرفه بس ما علقت
دخلت امل: يلا
سالم راح جهة امل
امل: وين وين
سالم: وين بعد
امل: دقيقه يا بو امسك يدها عشان تنزفون
سالم: اووووووفففف طيب
راح عند لجين و مسك يدها
امل: ايش ذي المسكه شايفها واحد من الربع
راحت و دخلت يداتهم في بعض بعدها زفوهم للكوشة
شوي و دخل خالد و حاتم و علي وقعدوا يرقصون
دانه: ياااااااااااااااااااااااي يخقق علي
ريوف: هههههه مطفوقه
مي قعدت تناظر في خالد
حاتم ناظر خوله و ابتسم لها
خوله طاحت عيونها بعيونهو ابتسمت له
بعد ثلث ساعة
سالم: يما
ام سالم: هلا يما
سالم: ابي امشي
ام سالم: ييي لهدرجه مستعجل هههه طيب اصبر
سالم لف وجهه
ام سالم سوت له طريق بعدها طلعوا سالم و لجين
لجين بهمس: سالم
سالم: نعم ؟؟
لجين: بروح اسلم ع امي و خواتي و اجي
سالم: بسرعه
لجين ابتسمت و هزت راسها
طلع سالم
لجين سلمت ع البنات و امها
ام خالد تبكي: يما انتبهي لنفسك
لجين تبكي معاها: ان شاء الله يما
ام سالم: خلاص يا ام خالد شوفي البنت صارت تبكي
ام خالد مسحت دموع لجين: يما لا تقطعين
لجين: ان شاء الله يما
لبست عبايتها
لجين: جنو لو سمحتي جيبي ذيك الشنطة
جنا جابت الشنطة: تفضلي
*** برا ***
فيصل: منك المال و منها العيال
سالم ابتسم
بو خالد: مبروك يا ولدي
سالم: الله يبارك فيك
بو خالد: ما اوصيك عليها يا سالم
سالم: لا توصي حريص يا عمي
خالد: مبروك
سالم: الله يبارك فيك و عقبالك
خالد ابتسم له بمجامله: حطها بعينك
سالم هز راسه: ان شاء الله
خالد مشا
حاتم: مبروك
سالم: الله يبارك فيك الفال لك
حاتم: انتبه عليها ترا هذي لوجي
سالم: اكيد لوجي عجل هيفاء
حاتم ابتسم له بمجامله
علي بدون نفس: مبروك
سالم: شوي شوي لا يطق لك عرق
علي ناظره بقهر و مشا
طلعت لجين و سلمت ع الكل
ركب سالم السيارة
فيصل راح جهة سالم: هيه سلوم قوم انا بوصلكم
سالم: ما يحتاج لا تتعب نفسك
فيصل: لا تعب ولا شي يلا يلا قوم
سالم طلع وركب في الجهة الثانية
ركبت لجين ورا
و حرك فيصل
فيصل: مبروك لجين
لجين بهمس: الله يبارك فيك
شوي و وصلوا الفندق..
نزلوا
سالم جاء يمشي بس فيصل مسكه التفت عليه
فيصل: ترا لجين بنت عمك قبل ما تصير زوجتك
سالم: فيصل ايش هالكلام؟؟
فيصل: يلا لا تتأخر ع المدام
سالم ابتسم و مشا
فيصل ركب السيارة و حرك
طلع سالم مع لجين الأصنصير وراحوا جهة سويتهم
سالم طلع الكرت و فتح الباب ولف ع لجين: تفضلي
لجين دخلت
سالم خلع البشت و رماه ع الكنبة: يلا تصبحين ع خير
و توجه للغرفة و سكر الباب
لجين رفعت راسها بصدمه
بعد فتره مو قصيرة استوعبت لجين اللي صار " ايش فيني مصدومه انا كنت متوقعه هذا الشي و حاسبه حسابه و اخذت احتياطاتي .. بس اللي ما توقعته انه يخليني برا " طلعت من شنطتها بيجامة و راحت للحمام ــ الله يكرمكم ــ و لبست:





طفت نص الأنوار و راحت للكنبة و نامت عليها

( اليو م الثاني )

&&& في سويت سالم & لجين &&&

طلع من الغرفة و شافها ع الكنبه و استغرب " من وين جايبه البيجامة ؟؟ " سمع صوت الباب يدق راح و فتح الباب لقا الجرسون و قدامه عربية الفطور عطاه الفلوس و اخذ العربية و دخلها شافها لسا نايمه ابتسم بمكر و فتح الأنوار و فتح الـT.V و جلس و قعد يقلب بالقنوات و يفطر
لجين تضايقت من الأنوار القوية و الأصوات العالية فتحت عيونها و قعدت تطالع حولها شافت سالم عدلت جلستها
سالم باستهزاء: صباح الخير
لجين: صباح النور
سالم: غيري ثيابك بسرعه عشان نلحق ع المطار
لجين: طيب ابي اشوف اهلي قبل ما اسافر
سالم: مو فاضين
لجين قامت وراحت للغرفة
سالم: شوفي شنطتك ع الأرض
لجين لفت عليه و رجعت دخلت شافت شنطتها ع الأرض شالتها و حطتها ع السرير و طلعت لها بدله دخلت يدها داخل جيبها و طلعت جوالها و دقت ع خالد
خالد بسرعه: الووو هلا لوجي
لجين: اهلين خالد كيفك ؟؟
خالد: تمام انتي كيفك ؟؟
لجين: الحمد لله المهم خلود ابي اطلب منك طلب
خالد: آمري
لجين: ما يآمر عليك عدو امم تقدرون تجون كلكم عندي
خالد استغرب: ليه صاير شي ؟؟
لجين: لا بس ابي اسلم عليكم
خالد: خلاص شوي و نكون عندك
لجين: لا تنسى جنا
خالد: اوك
لجين: يلا باي
خالد: باي
سكرت منه
و راحت تلبس:


دخل سالم و ناظرها: برا
لجين لفت عليه: نعم
سالم: برا ابي البس
لجين قامت: حاضر
راحت جهة الباب و قبل ما تطلع: ايه صح شنطتك ع الأرض
و طلعت
سالم التفت و شاف شنطته ع الأرض و شنطتها ع السرير انقهر و رما شنطتها و حط بدالها شنطته
&&& في قصر بو خالد &&&
خالد: اللي سمعتوه
حاتم: ليش سلامات ؟؟
علي: بترجع معانا
خالد ضربه ع راسه: مع نفسك تبي اختك تطلق من اول يوم
علي لف وجهه
خالد: يلا خلونا نروح
راحوا و ركبوا السيارة
علي: تتوقعون تبينا عشان نسافر معاها
خالد: هههه مع نفسك علاوي
علي: انا من جدي اتكلم
حاتم: وهو من خاله يتكلم
علي: هـ هـ هـ ساااااااااامج
شوي و وصلوا
نزلوا و طلعوا لسويتهم و دقوا الجرس
لجين فتحت الباب و استانست لما شافتهم ضمتهم و دخلتهم و ضيفتهم
طلع سالم من الغرفة و انصدم لما شافهم
علي اشر له بيده: هااااااااااي
سالم: اهلين
سلم ع الجميع
لجين: حبيت اسلم عليهم قبل ما أسافر
سالم ناظرها بقهر
خالد: ع وين ناوين ان شاء الله
سالم ابتسم: حاب اخليها مفاجئة
خالد هز راسه
لجين " حاسه انها مفاجعة مو مفاجئة "
بعد نص ساعة
سالم دق جواله وكان فيصل : الوو
فيصل: ايوه انا تحت
سالم: اوك
سكر منه
سالم: معليش بس فيصل تحت
بو خالد: لا يا ولدي عادي
طلعوا كلهم و ركبوا السيارة
سالم و لجين مع فيصل ..
شوي و وصلوا المطار كان اهل سالم موجودين و امل و تركي
راحوا و سلموا عليهم
علي للجين: هيه لجين انتبهي لنفسك زين
لجين: لا تخاف علي حبيبي
علي ابتسم
خالد: لو صار لك شي كلميني ع طول
لجين: ان شاء الله
حاتم: دقي علينا اول ما توصلين
لجين: اكيد
بعد نص ساعة..
سالم: يلا عن اذنكم
ودعوا الجميع
خالد: حطها بعينك سلوم
سالم: ان شاء الله
خالد " دامه قال ان شاء الله اجل بنحضر عزاها بعد كم يوم .. بسم الله عليها "
سالم جاء بيمشي بس فيصل مسكه
فيصل: سالم
سالم: سم
فيصل: انتبه ع لجين و تذكر اي شي تسويه لها راح يصير في اختك الوحيدة
سالم التفت ع امل شافها تضحك مع تركي
فيصل: لا تنسى الدنيا دوارة
سالم سكت
فيصل: لا تخلي جنونك يصيب اختك الوحيدة
سالم قعد يناظر في امل " مستحيل تركي يحبها "
فيصل ابتسم: تروح و ترجع بالسلامة
سالم: الله يسلمك
مسك يد لجين وسحبها معاه

&&& في بيت تركي &&& س 6 م
ريم: امم لا بس صار يتأخر عشان شغله
امل؟: الله يكون بعونه
ريم: آمين عن اذنك بروح الحمام ــ الله يكرمكم ــ
امل: تفضلي
ريم وقفت بس حست بصداع رجعت جلست
امل خافت عليها راحت وجلست جنبها: ريم حبيبي ايش فيك
ريم: لا عادي ولا شي بس صداع خفيف شوي و يروح
امل: من متى هذا الصداع
ريم: امم تقريبا شهر ممكن ما اتذكر " معقولة عشان ذيك الضربة انا من يومها و انا حاسه بصداع "
امل: الله من شهر قومي قومي بس خليني اوديك المستشفى
ريم: و الله ما يحتاج
امل نادت الخدامة: جيبي عبايتي و عباية ريم
راحت الخدامة و جابت عباياتهم
امل: يلا يلا البسي
ريم: طيب خليني اكلم دحومي
امل: طيب و احنا في السيارة كلميه
لبسوا عباياتهم و ركبوا السيارة
امل لسواق: للمستشفى
حرك السواق
ريم تدق ع دحوم: اووووفففف
امل: ايش فيك ؟؟
ريم: مسكر جواله
امل: اوك بعدين قولي له
شوي و وصلوا ..
نزلوا و دخلوا عند الدكتورة ..

&&& في بيت بو امجد &&&
امجد: يما سارة خلصت امتحانات
ام امجد: نعم ؟؟
امجد: مو اسبوع تذاكر و اسبوع تختبر خلاص طيب خلصت ولا لسا
ام امجد: ههههههههههههه لا لسا ما خلصت
امجد: يووووووه هذي مو بس تختبر هذي تقدم حق السنه الجايه بعد
ام امجد: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
طلعت اسماء و طاحت عيونها بعيون امجد
امجد لف وجهه بضيق و وقف
اسماء راحت له و الدموع في عيونها: تكفى لا تروح
امجد بعدها عنه
اسماء مسكت يده عشان تبوسها
بس امجد سحب يده: بعدي عني احسن لك
دفها و طلع
عيوش انقهرة منها: انتي ليش تجين الحين كل ما نقعد مع امجد تخربين علينا
وقامت لغرفتها
رند: متى تتزوجين و نفتك
و راحت ورا عيوش
ام امجد ناظرت اسماء
اسماء انقهرة و راحت غرفتها بسرعه

&&& في المستشفى &&&

جلست الدكتورة ع الكرسي و بيدها ورقة التحليل و وجها ما يبشر بخير ................................


انتهـــى البـــ[86]ـــارت

التـــوقـــعـــات

1ــ وين مسافرين { سالم } & { لجين } ؟؟؟

2ــ ايش راح يصير مع { لجين } في هذي السفرة ؟؟؟

3ــ { ريم } ايش فيها ؟؟؟


اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابة ^__^

سوري ع البارت القصير







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-13, 06:26 AM   #106

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــ[87]ـــارت


&&& في المستشفى &&&

جلست الدكتورة ع الكرسي و بيدها ورقة التحليل و وجها ما يبشر بخير << اوبس سوري الميم مو موجودة ..
جلست الدكتورة ع الكرسي و وجها يبشر بخير
ريم و امل بسرعه: ها بشري؟؟
الدكتورة: مبروك المدام حامل
ريم صرخت بفرحه: حــــــــــــــامــــــــ ـــل
الدكتورة: ههههه ايه
لفت ريم ع امل
امل ضمتها: الف الف الف مبروك
ريم: الله يبارك فيك
امل بعدت عنها
الدكتورة: بس يا ريم انتي مو عجباني
ريم: واي
الدكتورة: ما بتتغذين زين ما بتهتمي لنفسك خدي بالك ان الجنين لسا ما ثبتش عشان كدا لازم تنتبهي لصحتك اكتر
امل بهمس لريم: ايه من الردح امس ما خليتي اغنية الا ورقصتي عليها
ريم دعست رجلها
امل سحبت رجلها ع طول
الدكتورة: انا راح اكتب لك فيتامينات تلتزمي عليها ماشي
ريم تهز راسها
الدكتورة: عوزاك ترتاحي ع السرير و ما بتتحركي اوي فهماني
ريم: ايه
الدكتورة: انتبهي عليها يا مدام امل
امل: من عيوني
ريم وقفت و وقفت معاها امل .. ريم: مشكورة دكتورة ما قصرتي
الدكتورة: العفو بس انتبهي لنفسك حملك قدا ضعيف
ريم هزت راسها و طلعوا
ريم: واااي ما اصدق
امل : لا حبيبتي صدقي بس سوي اللي قالت لك الدكتورة اوك
ريم: اوك
امل: اتصلي ع عادل و بشريه انه بصير خال
ريم: لالالا اول واحد ابي ابشره دحومي امانه امول لا تقولين حق احد
امل: اوك
ريم: اول ما اوصل البيت راح ابشر دحومي
امل: لالا مو كذا تبشرينه
ريم استغربت: كيف يعني ؟؟
امل: خلينا نركب السيارة و انا اعلمك

&&& في قصر بو راكان &&&

*** في جناح رغد ***
رغد: ايه يبا
بو راكان: في واحد اليوم خطبك
رغد نزلت راسها بخجل
بو راكان: انا اعرف ابوه و ابوه و النعم فيه كان معاي من ايام الجامعة
رغد هزت راسها
بو راكان: الرجال آخر سنه جامعة و اسمه نبراس
رغد هزت راسها
بو راكان: ابيك تفكرين و تستخيرين و تعطيني رايك
رغد هزت راسها
بو راكان: خذي راحتك لا تستعجلين
رغد هزت راسها
بو راكان: انا استأذن
رغد بهمس: اذنك معاك
طلع بو راكان
ضمت رغد رجلها لصدرها و بتفكير " انا احاول انسى تركي .. لو تزوجت هذا اللي اسمه نبراس راح انسى تركي و ابدا حياة جديدة مع نبراس .. بس انا ما اعرف هذا نبراس و ما اعرف كيف شكله .."
قطع حبل افكارها دخول امها و رزان رفعت راسها شافتهم يجلسون جنبها كل وحدة من جهه ناظرتهم باستغراب
رزان: ايش قلتي لأبوي؟؟
رغد: عن ايش ؟؟
رزان: رغيد بلا استهبال
رغد: بجد عن ايش؟؟
ام راكان: عن نبراس
رغد نزلت راسها بخجل: ما قلت له شي
رزان تدقها: اكييييييييييد
رغد هزت راسها
ام راكان طلعت ظرف و حطته بحضن رغد
رغد رفعت راسها: ايش هذا ؟؟
ام راكان: افتحيه و شوفي
فتحت رغد الظرف و كان فيه صور لشاب: مين هذا ؟؟
ام راكان: هذا نبراس
رزان لزقت في رغد
رغد تناظر في صوره كان جميل جداَ كل صوره تبين انه مرح ابتسمت
رزان: واااااااااااااااااااااااا ااااااااي مزيووووووووووووووووون
رغد ضربتها ع راسها: عيب يا قليلة الأدب
رزان تفرك مكان الضربة: من الحين بدينا نغااااااااار
رغد انحرجت و راحت لغرفتها
ام راكان + رزان: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

&&& في قصر بو عبد الله &&&

بدر: كانت مرررره خقق
دانه شهقت: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئ انت متى شفتها ؟؟
بدر: في زواج سالم
دانه: يا حيـ××× كيف شفتها
بدر: لما كنتوا تتمشون برا شفتكم
دانه: نذل
بدر: ههههههههه بس بصراحه انا ما راح اصبر راح اقول لأبوي يخطبها لي يا اخي ابي اشوفها و اقعد معاها بالحلال
دانه: بس مين قال لك ان ريوف تبي تتزوج
بدر بصدمه: ايش قصدك .. ريوف ما تبي تتزوج؟؟
دانه: ريوف قالت لي من زمان انها ما تفكر بالزواج
بدر: ليش هي شايفه حبنا لعبه
دانه: لا مو قصدها كذا بس هي لساتها صغيرة
بدر: الزواج ما فيه صغير ولا كبير
دانه: بس ريوف تقول ما راح تتزوج الا بعد ما تخلص ثانوية
بدر: طيب عادي ع الأقل اخطبها و لما تصير ثاني ثانوي نملك و لما تتخرج نتزوج
دانه: كلمها و شوف رأيها
بدر: لا ما راح اكلمها بخليها مفاجئه
دانه: اوك براحتك
بدر وقف: اوك انا رايح اقول لأبوي
دانه: الله معك
بدر طلع


( في سلوفينيا )
هبطت الطائرة ع مطار العاصمة ليوبليانا
نزلوا الركاب و اخذوا شنطهم..
كان يمشي و باله مع امل صحته لجين من سرحانة
لجين: سالم هيه سالم السواق ينتظر
سالم انتبه: ها اوك يلا اركبي
ركب سالم قدام و ركبت لجين ورا
حرك السائق ..
بعد فترة مو قصيرة وصلوا Grand Hotel Union Executive
(فندق جراند الاتحاد التنفيذي )
نزلوا و دخلوا
سالم يأشر ع المقاعد: اجلسي هناك
راحت لجين و جلست
راح سالم و قعد يتكلم مع راعي الرسبشن..
التفت سالم و ما لقا لجين راح يدورها هو و بعض العمال اللي يشتغلون في نفس الفندق شافها تتمشى حول الفندق عصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص صصصصصصصصصصصصب راح لها و مسكها من يدها بقوة و لفها عليه
لجين لفت عليه بصدمه: نعم
سالم: انا ما قلت لك اجلسي هناك
لجين ناظرت يده اللي عاصره يدها: اي بس مليت و ابي اتمشى ليش حرام ؟؟
سالم: ايه حرام انا لما اقول كلمه محد يثنيها
لجين دفت يده بقوة و بعصبيه: هذا الكلام قوله لعمالك مو لي
ومشت للأصنصير و خلته
سالم انقهر وراح وراها و ركب الأصنصير ..
شوي و وصلوا لجناحهم و دخلوا ..
لجين جت بتدخل الغرفة بس مسكها سالم ولفها عليه
سالم: مو انا اللي تكلميني بهذي الطريقة
لجين تكتفت ببرود: ان شاء الله كيف تبيني اكلمك ؟؟
سالم بهدوء: لما تكلميني تنزلين راسك في الأرض و تقولين لي طال عمرك
لجين ناظرته باستحقار: تخسي الا انت ــ لفت بتدخل ــ ع فكرة انت ماخذ مقلب بنفسك
و دخلت
سالم انصدم كيف تقول له تخسي و مين اللي تقول مره عصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص صصصصصصصصصصصب دف الباب و دخل شافها تفصخ جكيتها
لجين لفت عليه
سالم راح لها و شياطين الأنس و الجن تنط نط بوجهه
لجين خافت من نظرته بس ما بينت
سالم مسكها من كتفها العاري بقوة و صرخ: انا انا تقولين لي اخسي
لجين ببرود: ايه ليش لا
سالم ضربها كف جااااااااااااااامد
لجين مسكت مكان الكف بصدمه ابد ما توقعت انه راح يضربها
سالم جاء بيصرخ عليها بس تذكر امل فتح عيونه بصدمه و طلع
لجين تجمعت الدموع في عيونها مسحتها بسرعه
*** برا عند سالم ***
كان متوتر حييييييل اخذ جواله و دق ع امل
شوي
امل: الوو .. هههههههههه تروك ههههه شوي اصبر خليني اشوف مين
سالم ابتسم " الحمد لله انها بخير " : الوو امل
امل عقدت حواجبها: ايه مين معي ؟؟
سالم: امل انا سالم
امل استانست: اهلييييييييين سلوم وصلتوا .. اووووووووووووه ترووووك ؟؟
سالم: ايه
امل: الحمد لله ع السلامة
سالم: الله يسلمك كيفك و كيف تركي معاك
امل: الحمد لله انا بخير اما هذا تركي يبيلك تكلمه و تتصرف معاه
سالم استغرب: ليش ؟؟
امل: ههههههههههههههه خلاص خلاص ما راح اقول شي
سالم بخوف: امل تركي مسوي لك شي ؟؟
امل: هههههههههه لا و لا شي
سالم بشك: متأكدة
امل: يب
سالم: الحمد لله
تركي سحب الجوال من امل: هلا و الله بأخو زوجتي كيفك ؟؟
سالم: اهلين بالنسيب انا الحمد لله بخير انت كيفك ؟؟
تركي: تمام الحمد لله ع السلامة
سالم: الله يسلمك
تركي: ها وينك فيه ؟؟
سالم: في سلوفينيا
تركي: اوووووووه اكشخ محد قدكم
سالم ابتسم
*** داخل الغرفة ***
كانت مستندة ع الباب و تسمع صوت ضحكاته انقهرت و نزلت دمعتها بس مسحتها بسرعه " يخسي ابكي عشانه "
راحت و بدلت ثيابها و لبست بيجامة و نامت ع طول
*** برا ***
بعد ما انهى مكالماته قام و راح للغرفة شافها نايمه انقهر " يعني تبيني انام ع الكنبة .. اوك اوريك يا لجينوه "

( في المملكة العربية السعودية )
[ الدمام ]

&&& في قصر دحوم &&& س 10 م

*** جناح دحوم & ريم ***
حطت آخر شمعة و ابتسمت برضا راحت قدام التسريحة و ناظرة نفسها نظره اخيره ..
كانت لابسة فستان احمر قصير لنص الفخذ و مستشوره شعرها و محطيته ع جنب و محطيه ميك آب متوسط يعني لا خفيف و لا ثقييل ابتسمت و ناظرت ساعة الجدار " اوووووووفففف تأخر " راحت و جلست ع الصوف و شغلت الـT.V وقعدت تقلب بالمحطات لين جت الساعة 11:30م حست بالتعب و نامت
.. بعد نص ساعة ..
دخل بهدووووء شاف الشموع من عند الباب و مسويه كأنها طريق مشا مع الشموع و وصل للبلكونه شاف طاولة عليها شمعدان و كرسيين مقابلين بعض و مليانه اكل قعد يتلفت يدور ريم شاف الـ T.V مشغل راح و سكره التفت وشافها نايمه ع الصوفا ابتسم وراح و باسها ع جبينها و بهمس: آسف
شالها و حطها ع السرير شاف ملابسها خاف انها تمرض راح غرفة التبديل و جاب بيجامة شوي دافيه لأن الجو شوي بارد غير لها ملابسها بهدووووووووء عشان ما تقوم .. قام و طفا الشموع و بدل ثيابه و رجع نام ..

&&& في المستشفى &&&
*** في مكتب راكان ***
فصخت جوان الروب و علقته
راكان وقف و فصخ الروب و علقه التفت ع جوان: جوج
جوان سكتت و نزلت راسها
راكان: اشوفك بكرا ع خير ان شاء الله
جوان: ان شاء الله
و طلعت
راكن ابتسم و اخذ شنطته و طلع شافها عند الباب
راكان: سلامات جوان ليش برا
جوان: انتظر فهد
راكان: طيب دقي عليه
جوان: ادق عليه ما يرد
راكان طلع جواله و دق عليه بس ما يرد
راكان: اوك تعلي خليني اوصلك
جوان: لالا هو شوي و يجي
راكان: اوك انا راح انتظر معك
جوان: لا ماله داعي انت روح لا تتأخر
راكان: يا تجين يا اجلس
جوان سكتت و قعدت تدق ع فهد و هي ميته خوف عليه " يا ربي ليش ما يرد .. طيب و لا احد في البيت يرد لييش .. ايه صح هما اليوم عند جدهم بس انا ما عندي رقمهم اوووووووفففف شسوي " دقت ع رشا
رشا: الوو هلا جوج
جوان: اهلين رشو و ين فهد
رشا: فهد مدري ؟؟
جوان: طيب انا خلص دوامي شسوي ؟؟
رشا: المشكلة ما في ولا واحد من خوالي و تعرفين بابا مسافر
جوان: اوووووووووفففف شسوي
رشا: خلاص بجيك بسيارتي
جوان: رشوي مو فاضيه لسخافاتك
رشا: هههههههه اوك طيب اركبي تكسي
جوان: اوك
رشا: ننتظرك
جوان: لا انا بروح البيت اريح
رشا: اوك احنا شوي و راجعين
جوان: اوك
سكرت منها
راكان: ها
جوان ارتبكت: آآ خلاص الحين بجي تقدر تروح مشكور
راكان: طيب ننتظره
جوان: لالالا ماله داعي انت روح لا تتأخر
راكان: ما وراي شي و غير كذا كيف تبغيني اخليك و انتي و حدك هنا
جوان: شوي و جاي
راكان: اوك ابي اطمن عليك
جوان سكتت " اوووففف شسوي الحين ": آآ دكتور
راكان: طلعنا من العمل
جوان سكتت شوي: آآ انا بروح مع التاكسي
راكان: ليش؟؟
جوان: عشان يوصلني ما في احد بوصلني فهد مو موجود
راكان: و اللي قدامك هنا رخمه
جوان: لييييش ؟؟
راكان: الحين تخلين الغريب يوصلك و انا خطيبك ما تبيني اوصلك
جوان باندفاع: لاااااااااااااا مو قصدي انا اقصد انو...
راكان قاطعها: خلاص مو لازم يلا تعالي اوصلك
جوان سكتت و راحت وراه و ركبوا السيارة
جوان " اووووووففففففففف الحين عصب شسوي " : دكتور
راكان بحده: احنا برا العمل
جوان: آآ طيب شسمونه انت زعلان
راكان حب يتغلا: ليش يهمك
جوان بدون احساس: اكييييد
راكان لف عليها
جوان ارتبكت: آآآآآآ اقصد ان ..
راكان سكر فمها بأصبعه و كمل طريقه
جوان لفت وجها ع الدريشة
راكان: جوان
جوان بهمس: نعم ؟؟
راكان لف عليها: أحبك
جوان وجها صار احممممممممممممممممممممممم مممممرررررررررررررررررررر و حست ان الجو حاااااااااااااار قعدت تحرك يدها ع وجها
راكان ابتسم: حرانة
جوان: .............................................. لا رد
راكان شغل المكيف
جوان مع انها قدام المكيف بس للحين تحس بحرارة ..
شوي و وصلوا ..
جوان: مشكور دكـ..
راكان: احم
جوان سكتت شوي: مشكور ــ بهمس ــ راكان ما قصرت
و نزلت بسرعه
راكان تابعها بنظراته لين اختفت عن نظره تنهد براحه و اسند ظهره: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا لبى اسمي من شفتها
شوي و حرك

( اليوم الثاني )

&&& في قصر دحوم &&& س9 ص

فتحت عيونها شافته يسكر ازرار الثوب
ريم ابتسمت: صباح الخير
دحوم التفت: صباح النور حبيبتي
ريم بعدت الحاف عنها و ناظرت لبسها و انحرجت: متى جيت ؟؟
دحوم: س 12
ريم هزت راسها
دحوم: يلا يا كسولا قومي توضي و صلي الفجر صحيتك الفجر عشان تصلين بس شكلك كنتي تعبانه
ريم: شكله
قامت وراحت الحمام ــ الله يكرمكم ــ اغتسلت و توضأت و طلعت شافته يعدل شماغه
ريم: بتروح العمل
دحوم التفت عليها: ايه تبين شي ؟؟
ريم سكتت
دحوم توجه لها: حياتي انا آسف امس فضت بطارية جوالي و كنت مشغول حيييل
ريم: لا عادي بس ابي اكلمك بموضوع
دحوم يناظر ساعته: سوري اجلي الموضوع لبعدين حياتي
ريم سكتت شوي: اوك
دحوم باس خدها: آسف حبيبتي
و طلع ع طول
ريم ميلت فمها و راحت تصلي
*** في غرفة الطعام ***
مر دحوم و سلم ع ابوه
شهد: عبد الرحمن
دحوم: هلا
شهد: وين ريم ؟؟
دحوم: فوق تصلي
شهد: اوك
طلع دحوم
شهد: انا طالعه لريم
حامد: وانا رايح للعمل
بو عبد السلام: الله معاكم
طلع حامد و طلعت شهد لجناح ريم & دحوم طقت الباب بس محد رد طقت مره ثانية و ثالثة بس كمان ما في رد خافت ع ريم و دخلت شافت الشموع بس مطفيه وع شكل طريق مشت مع الشموع لين و صلت للبلكونه شافت الأكل التفتت شافت ريم تلم السجادة راحت ناحيتها
شهد: قوه ريم
ريم: اهلين حبيبتي كيفك ؟؟
شهد: تمام و انتي ؟؟
ريم: الحمد لله
شهد جلست
ريم جلست جنبها
شهد: شكلكم بتخربوني
ريم ضربتها ع يدها بخفه: اعقلي يا بنت بلا قلت ادب
شهد: مو انا انتو هههههههههههه
ريم: لا يغرك الشكل
شهد هزت راسها: المهم ايش ورا هذي المناسبة
ريم نزلت راسها بخجل: انا حامل
شهد فتحت عيونها بصدمه: جــــــــــــذااااااااااا ااااااااااااااااااابه
ريم: ههه و الله
شهد بحماس: شنو كانت ردة فعله لما درا ؟؟
ريم لفت وجها: وهو درا
شهد: بعني شنو ما فهمت ؟؟
ريم: ما يدري
شهد: وليش ما قلتي له ؟؟
ريم: امس جاء متأخر و انا من التعب نمت
شهد: وليش ما قلتي له الصبح
ريم نزلت راسها بحزن: وهو خلا لي فرصه قلت له ابيك في موضوع قالي مشغول و اجلي الموضوع
شهد تهون عليها: ما عليج يا قلبي هو ذي الأيام مشغول شوي
ريم تهز راسها
شهد: المهم تبيني اقول له
ريم: لالالا عفيه شهود خليني انا اقوله
شهد: اوك انا بروح اخبر دادي
ريم: لالا انا قلت ابي اخلي اول واحد ابشره بعد امل دحومي
شهد: وامل شدراها ؟؟
ريم: هي كانت معاي في المستشفى
شهد: اهااه اوك براحتك ــ قامت ــ طيب خبرتي ابوك و عادل ؟؟
ريم: لا
شهد هزت راسها و طلعت

&&& في قصر بو راكان &&&

رغد: امم طيب راكان
راكان: هلا
رغد: انت كيف شايف الرجال
راكان باستهبال: اي رجال ؟؟
رغد: اوووه اللي كنا نتكلم عليه قبل شوي
راكان يستغبي: اي واحد ؟؟
رغد: وهو في غيره
راكان: مين ؟؟
رغد سكتت شوي و بهمس: نبراس
راكان: اهااااه نبراااااااااااس
رغد: اييييه
راكان: مدري
رغد: كيف يعني ما تدري
راكان: الرجال 24 ساعة برا يعني هو ما يقعد في السعودية كثير عشان كذا ما اعرف عنه شي و ع فكره هو يعيش في جدة بس يدرس برا
رغد: اهاااه
راكان: في سؤال ثاني عن هذا نبراس
رغد قامت: لا
راحت جناحها وراحت للكومدينه و فتحت الدرج و طلعت الظرف وراحت لصوفا و جلست عليها وفتحت الظرف و طلعت صوره الصورة 1 : كان مبتسم و لابس كبوس و حول رقبته شال و لابس لبس شتوي و وراه اشجار وعليها ثلج
الصورة2: كان راكب التلفريك و محطي كبوس حق الراب ولابس بلوفر لاكوست و مسوي بيده حبتين  و مبين ان جنبه احد
و كل الصور كانت برا
رغد " و الله مو بطال يعني هو جميل .. وو ومبين انه صغير و مره كيوووووووت ما شاء الله .."
دخلت رزان وهي تصرخ: رغييييييييييييييييييييييي ييييييد
رغد ع طول حطت الصور تحت المخدة و مسكت الرموت و فتحت الـ T.V
رزان: انتي هنا
رغد: لا بالمطبخ
رزان: هـ هـ هـ ما يضحك
رغد: مو لازم
رزان جلست: المهم اسمعي
رغد: ايه
رزان: ايش رايك نطلع نشم هوا
رغد: و ايش المناسبة ؟؟
رزان: ولا شي بس كذا و نقول لريان يطلعنا
رغد: ما اتوقع
رزان: ليش
رغد:اخوك له كم يوم نفسيه
رزان: طيب قومي نطلع
رغد: قو

&&& في قصر بو عبد الله &&&
عبد الله: بدور من جدك انت
بدر: ايه من جدي اجل من عمي
عبد الله: بدر انت فاهم ايش قاعد تقول
بدر: ايه
عبد الله: بدر هذا ريوف ريووووووووووووووففففففف
بدر: ايه عارف انها ريوف
عبد الله: يا جماعة هو يقصد نورة مو ريوف
بدر: انا اقصد ريوف ريوف بنت عمتي العنود
عبد الله: يعني انت من جدك تتكلم
بدر: لا من عمي
عبد الله: ايه عبالي من جدك
بدر: تستهبل انت
عبد الله: و الله مدري مين فينا اللي يستهبل
ام عبد الله: خلاص وش فيها
جت خوله: عبوود
عبد الله: نعم
خوله: وينه سلطون
عبد الله: عند امه
خوله: في البيت ؟؟
عبد الله: لا في بيت جده
خوله: اهاااه
سلطانه: اوووووففف المره الجايه ما تجي الا و بدور و سلطون معاك
عبد الله: حاضر طال عمرك أوامر ثانية طال عمرك
سلطانة نفخة ريشها و حطت رجل ع رجل: لا روح ع شغلك
عبد الله: شوف الجز×××
سلطانة: ههههههههههههههههههههههههه ه

( في سلوفينيا )
[ ليوبليانا ]

&&& في Grand Hotel Union Executive &&&
راحت لدولاب و لبست :



طلعت من الغرفة شافت سالم نايم ع الكنبة و بدون لحاف حنت عليه و راحت جابت له لحاف و غطتها جت بتروح مسك يدها
لجين التفتت و طاحت عيونها بعيونه
سالم: ع وين
لجين بهدوء و ابتسامة: بنزل افطر تحت تجي معاي
سالم: تبين تروحين بدون علمي
لجين: كنت بقول لك بس شفتك نايم فـ ما حبيت اقومك
سالم بصراخ: علي هـ الكلام
لجين بهدوء: لو سمحت سالم لا تصرخ و ثاني شي صدقت ما صدقت هذا شي راجع لك
سالم: اكيد راجع لي اجل راجع لك ــ قام و دفها ع الكنبة ــ
لجين مسكت مكان قبضته شافتها حمرا مسحت عليها و هي تشتم في نفسها ع حظها
قام سالم و راح للحمام ــ الله يكرمكم بعدها طلع و غير ملابسه ولبس:


و طلع شافها في نفس مكانها
سالم بعصبية: يلا
قامت لجين و طلعوا و نزلوا
لجين: من هنا الكفتريه
سالم طنشها و طلع برا الفندق
لجين راحت وراه شافته يركب السيارة ركبت وراه
السائق: Kje hočeš gospod؟؟
( اين تريد يا سيدي )
سالم: Gostilna Zlata Ribica
( مطعم ذهبية )
شوي و وصلوا ..
نزلوا و دخلوا و كان الديكور مررررررررررررررره روووووووووعه
جلسوا و طلبوا لهم شي خفيف
شوي و جاب الجرسون الأكل
لجين كانت تاكل و طاحت عيونها بعيون طفل صغير عيونه خضر ابتسمت له
سالم كان ياكل رفع راسها شافها تناظر خلفه رفع حاجبه الأيسر و التفت شاف رجال عيونه خضر و جنبه طفل عيونه خضر
لف عليها
سالم: عاجبك
لجين لفت تناظره: هااه
سالم: عاجبك ؟؟
لجين ابتسمت: يب مررره كيوووووووت شفت عيونه مرررره جنان
سالم: قومي قومي بعد اقعدي بحضنه
لجين استغربت مين يقصد: سالم ايش فيك
سالم ببرود: انا ايش فيني و لا انتي اكلت الرجال اكل
لجين: اي رجال
سالم رفع حواجبه
لجين ناظرت الرجال اللي جنب الطفل و فهمت قصده: سالم انا اقصد الطفل
سالم: هههه صرفي صرفي
لجين عصبت: عاد كيفك صدقت ولا لاء
و قامت و طلعت
سالم طنش الموضوع و كمل اكله
*** برا ***
استندت ع السيارة " اوووووووفففف وقته ذا و ينه << تقصد السواق " و قعدت تهف ع يدها من البرد
مر شابs: Ali želite kakršno koli pomoč, gospodična
( هل تريدين أي مساعدة يا آنسة )
لجين تورطت: هاااه
الشاب فهم انها ما فهمت عليه e: Do you want any help , Miss
( هل تريدين أي مساعدة يا آنسة )
لجين e: No Thanks
( لا شكراً )
طلع سالم من المطعم
الشاب: welcome
( اهلا و سهلا )
و مشا
جاء السواق و فتح الباب للجين: Sorry ma'am
( آسف سيدتي )
لجين: اوك
ركبة السيارة و ركب سالم
سالم: مين هذا ؟؟
لجين لفت عليه: مين ؟؟
سالم: اللي كنتي تتكلمين معاه قبل ما اجي و اول ما جيت هرب
لجين: اول شي هو ما هرب ثاني شي هو عرض علي مساعدته لأنه شايفني برا
سالم: واااو تطور صرتي تدافعين عنه بعد
لجين رفعت حاجبها الأيسر
سالم ناظرها بتحدي
لجين لفت وجها

( في المملكة العربية السعودية )
[ الدمام ]

&&& في بيت بو فهد &&&
توه يدخل فهد
الكل لف عليه: فـــــهـــــد
فهد ناظرهم و رما نفسه ع الكنبة
جوان قامت وراحت له: فهودي ايش فيك ؟؟
فهد غمض عيونه: ما فيني شي
جوان: طيب ليش ما جيتني امس
فهد لف عليه: اوووووووووووه سوري و الله بس كنت مشغول حييييل
جوان: لهدرجه الشغل ما خلاك تجيني
فهد: معليه بس صاحبي طاح في المستشفى فجئه و انا و ديتيه
جوان: مين ؟؟
فهد: مشاري
جوان: امممااا سلامت ايش فيه
فهد: مدري بس فجئه طاح علينا
جوان: سلامته ما يشوف شر
ام فهد: طيب يما قلت لأهله
فهد: ايه يما
ام فهد قامت: انا بروح اكلمها
طلعت ام فهد
فهد لف ع جوان: اجل مين وصلك امس
جوان نزلت رسها بحيا: د. راكان
فهد: يا عينيييييي شكلي كل يوم بصفط عليك
جوان: لا عاد فهد و الله مت احراج لما قالي تعالي اوصلك
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
بو فهد: لا تستحين يبا هذا بصير زوجك قريب
جوان نزلت راسها بخجل

&&& في بيت تركي &&& س 8 م

امل: انت جرب بالأول بعدين قول ما تخوف
تركي: عنني ياللي مجربه
امل: تبي تجرب
تركي سكت
امل كملت: انا احمل و انت تولد اوك
تركي: لا يا بابا خليني بعيد
امل: شفت ما تقدر





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-13, 06:36 AM   #107

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



امل: شفت ما تقدر
تركي رفع يده: اوك اوك خلاص انا ما اقدر
امل: يس فزت يلا روح جيب لي آيس كريم
تركي: امول توك ماكله
امل: ايش اللي توي س 6
تركي: طيب توك
املك انت شايف الساعة كم س 8
تركي: ايه
امل: يعني مرت ساعتين
تركي: تدرين بديت اغار
امل: من ايش؟؟
تركي: من الآيس كريم صرتي تحبينه اكثر مني
امل: هههههههههههههههههههههه انت من جدك
تركي: هههههههههههههههههه اممم تقدرين تقولين يعني
امل: مجنووووووون

&&& في بيت جد ريم &&&

نزلت سارة
بسام: شرفت الآنسة اخيراً
سارة: ههههه
الجد: تعالي حبيبي جنبي
سارة جلست جنبه
الجد يضمها من الجنب: كيفها دلوعة جدها
سارة تدلع: بخير كيفه حبيب حفيدته
الجد: مشتاق لك
سارة: Me to
بو بسام: ها بابا تراك طولتي ع الرجال
سارة تستغبي: اي رجال
معاذ: في غيره امجد
سارة: مين امجد
بسام: بدت الفهاوا .. سوير ركزي معي ايش رايك بأمجد صاحب دحوم اخونا
سارة: اهاااااااااه اييييه ــ الكل ابتسم ــ ايش بو ؟؟
الكل نظرها بصدمه
بسام: هدوني عليه هدوني اشوف
سارة: وفي احد ما سكك
بسام مسك الخداديه ورماها عليها
سارة: ههههههههه خلاص خلاص امزج يا بو ايش بك
معاذ: طيب ممكن تقولي رايك
سارة: امممممم شوفوا انا لسا ما استخرت
معاذ: بكااااااااااااااااااااااا ااااااششششششششه
سارة: ههههههههههههههههههههه طيب طيب انا آآ انا مو ــ و سكتت تشوف و جوهم ــ
اوصف لكم وجوهم اللي متحمس و اللي خايف و الي عاض ع شفته السفليه و اللي محطي يده ع قلبه خخخخخ اشكالهم تضحك
سارة كتمت ضحكتها ع اشكالهم و كملت: انا موافقة
و ع طوووووووووللللللل طلعت
الكل سكت شوي يستوعب بعدها صرخوا
بسام: ههههههههههههههههه ما بغت و الله
معاذ: ههههههههههههه ايه و الله
ام دحوم: انا قايمه ابشر ام امجد

&&& في قصر بو وليد &&&
*** في مجلس الرجال ***
الكل بصدمه: اييييييييييييييييش ؟؟
وليد: بدر انت من جدك
بدر: ايه انا من جدي
وليد: بدر حبيبي انت عارف موقف ريوف ليش تخـ..
بدر قاطعه: انت سألتها ؟؟
وليد: لا بس عارف ايش بتقول
بدر: طيب اسألها و اذا ما وافقت خلاص
وليد قام: عن اذنكم بروح اسألها
بدر: ولو ما عليك أمر اذا مو موافقة ابي اسمعها و هي تقولها
وليد: اوك
طلع وليد وراح لريوف شافها جالسه في الصالة و قاعدة تتفرج الـ T.V
وليد: ريوف
ريوف لفت عليه: هااه
وليد: هواه
ريوفك نعم
وليد جلس: ريوف في واحد خطبك
ريوف لفت وجها لـT.V: انا ما افكر بالزواج
وليد: ادري بس هذا بدر و انا ادري انك مو موافقة بس قومي معاي وقولي لهم انك مو موافقة ــ مسك يدها يقومها ــ
ريوف: لحظه لحظه الي خاطبني هو بدر
وليد: ايه بدر
ريوف ابتسمت: امم
وليد: طيب يلا قومي قولي لهم انك مو موافقة
ريوف: هيه هيه اصبر ع كيفك انا مو موافقة
وليد ناظرها: ايش قصدك
ريوف لفت وجها: ابي افكر
وليد: هيه روفه ترا هذا بدر بدر ما غيره
ريوف: ايه عارفه
وليد: هذا بدور مو عبد الله
ريوف: ادري انه بدر اجل عبد الله تبيني اصير زوجته 2 و الله ما اتزوج شرطي و لا بدور تبيها تذبحني
وليد: ريووووففف حبيبي ركزي معي هذا بدر ولد خالي سلطان
ريوف: ايه عارفه
وليد: هذا بدر اللي رفع ضغطك اللي طيحك في المستشفى اللي ينرفزك كل دقيقه
ريوف: ايه عارفه هذا كان زمان بس الحين احنا اولاد عمه وخال
وليد: اوك يعني مثل اخوك قولي له انك مثل اخوي
ريوف: لا مو مثل اخوي
وليد بصدمه: ريوف هذا..
ريوف قاطعته: بدر ولد خالي سلطان عااارفه
وليد غمض عيونه شوي بعدين فتحها: اوك يعني انتي موافقة ولا لاء؟؟
ريوف: مدري ابي افكر
وليد: براحتك
طلع وليد وراح للمجلس
بدر: ها ايش قالت
وليد وهو مستغرب: تقول تفكر
بو وليد + يزيد: اييييييش
وليد هز راسه
بدر: ايش تفكر فيه
وليد: هذا من حقها
بدر اخذ نفس عميق:اوك
بو عبد الله وقف: اجل احنا نستأذن
بو وليد وقف وسلم عليه: حياكم
بو عبد الله: سلم لي ع العنود
بو وليد: ان شاء الله
طلعوا ..
بو ليد: وليد اختك من جدها
وليد: ايه يبا
بو وليد: مو من جدهم ذولا استخفوا من جد
يزيد: اي و الله صادق
وليد: انا رايح البيت
بو وليد: الله معك يبا
مشا وليد
بو وليد طلع لجناحهم شاف ام وليد
ام وليد: ايش يبون ؟؟
بو وليد يفصخ الشماغ: تخيلي بدر ولد اخوك خاطب ريوف
ام وليد لفت عليه: نــــــــــــعـــــــم ؟؟!!
بو وليد: ايه والله و بنتك تقول افكر
ام وليد: هذي ما يبيلها تفكير ما راح تاخذه
بو وليد: تراه ولد اخوك
ام وليد: و هذي بنتي تبيني ارمي بنتي بنفسي للجحيم لا والله
قامت و طلعت لصالة شافت يزيد و نورة
ام وليد: وين ريوف ؟؟
يزيد باستغراب من عصبية امه: في جناحها
ام وليد راحت جناح ريوف و طقت الباب
ريوف: ادخل
ام وليد دخلت: ايش الكلام الفاضي اللي قلتيه
ريوف: اي كلام
ام وليد: بدر خطبك
ريوف ابتسمت: ادري
ام وليد: و انتي ايش قلتي
ريوف: افكر
ام وليد: هذي ما يبي لها تفكير ما راح تاخذينه
ريوف استغربت: ليه ماما
ام وليد: بدون ليه انتي عارفه مين هذا اذا انتي ناسيه اذكرك هذا بدر اللي طيحك في المستشفى و رفع ضغطك كل هذا و تبيني اخليك تاخذينه هذا و انتي عندنا سوا فيك كذا اجل اذا رحتي عنده ايش بسوي فيك
ريوف امتلت عيونها بالدموع: بس يا ماما بدر ..
ام وليد قاطعتها: يا ماما انا خايفه عليك لو انا مو خايفه عليك كان زوجتك اياه في النهاية هذا ولد اخوي
ريوف لفت وجها
ام وليد: فكري زين في كلامي و راح تلاقي ان كلامي لمصلحتك
و طلعت
ريوف انقهرت و رمت الجوال وقعدت تبكي دق جوالها راحت واخذته كان بدر طنشته و جلست ع الصوفا تبكي
سمعت صوت المسج اخذته و فتحته كان من بدر: ( ريوف ردي )
ريوف: ( مابي )
بدر: ( ليش ؟؟ )
ريوف: ( ليش خطبتني و ما قلت لي )
بدر: ( كنت ابي أفاجئك )
ريوف: ( لااا قول قسم اوك ثاني شي انا ما افكر في الزواج الحين )
بدر: ( اوك عارف بس ع الأقل خطبه و ملكة و الزواج بعد ما تخلصين دراسة )
ريوف ما ردت عليه " و امي ايش اسوي فيها "
بدر ( الووو حياتي وين رحتي ؟؟ )
ريوف: ( اوك بدر بروح ارتاح )
بدر دق عليها
ريوف تنهدت وراحت للبلكونه: الوو
بدر: الوو روفه حياتي ايش فيه صوتك
ريوف: ما فيه شي
بدر: اذا زعلانه اني خطبتك وما قلت لك خلاص انا آسف
ريوف: لا
بدر: طيب ايش فيك؟؟
ريوفك ولا شي
بدر: طيب ليش قلتي لوليد افكر كان قلتي له موافقة وخلصنا
ريوف: لا استحيت
بدر: ههههههههه فديت انا اللي يستحي
ريوف: خلاص بدر ابي اروح انام
بدر: احلمي فيني
ريوف: تبيني اقوم مصروعة
بدر: لااااااااااااااا و الله
ريوف: ههههههههههههههههه
بدر: ايه كذا اضحكي
ريوف: اوك اكلمك بعدين
بدر: سي يو
ريوف: سي يا

&&& في بيت بو امجد &&&
دخلت ام امجد الملحق شافت امجد منسدح ويلعب بلاستيشن
ام امجد شغلت الأنوار
امجد غمض عيونه شوي بعدين فتحها: عووش طلعي برا انتي ورنود
ام امجد: وقف ابي اكلمك
امجد لف:هلا يما
ام امجد: اهلين يلا وقف
امجد: معليه يما بس اون لاين
ام امجد: طيب سارة خلصت اختبارات
امجد: طيب شسوي لها
ام امجد: و الحمد لله مستواها مره عالي
امجد: و المطلوب
ام امجد: نعم ايش المطلوب اقول لك مستواها مره عالي
امجد: طيـ ــ لف عليه ــ نعم خلصت امتحانات
ام امجد هزت راسها
امجد: كم جابت
ام امجد: A
امجد بصراخ: اممممممممممممممممممممممآا آاآاااااااااااااااااا
ام امجد: ههههههههههههههههه والله توا مها كلمتني
امجد ترك القير و قعد ينط نط
ام امجد: هههههههههههههههههه استخف الولد
دخلوا عيوش و رند
امجد راح و ضمهم: وافقت وافقت وافقت
عيوش: مين ؟؟
امجد: اسورتي
رند: مبرووووووووووووووك
امجد بعد عنهم: الله يبارك فيك بكرا عازمكم ع الغداء
عيوش + رند: عااااااااااااشووووووووووو وووووو
و طلعوا ع طول
ام امجد: يما و اسماء
امجد: يما تكفين لا تنكدين علي
ام امجد: براحتك يما
امجد: انا طالع الحين
ام امجد: متى بترجع
امجد: مدري و الله بس بتعشا برا لا تنتظروني
ام امجد: اوك
طلع امجد غرفته ولبس:




اخذ مفتاح سيارته و طلع ع طووووووووول لشركة دحوم ..
شوي و وصل..
نزل بسرعه و دخل الأصنصير و راح لمكتب دحوم و دخل بدون ما يطق الباب
دحوم رفع راسه بسرعه وناظر امجد: بسم الله ايش فيك
امجد توجه له
دحوم وقف
امجد ضمه << ضمه ولا فتحه خخخ امزح ..
دحوم: ههه مجود ايش فيك ؟؟
امجد: اسوري وافقت
دحوم بعده عنه: امممممممممماااااااااااا
امجد: و الله
دحوم: مبروووووووووووووووووووووو ك
امجد: الله يبارك فيك المهم خلصت شغلك
دحوم: 10 دقايق و اخلص
امجد: خلاص انا عازمك انت و الربع ع المطعم
دحوم: اوك روح خذ الشباب و رد لي
دق جوال امجد شوي و سكر
امجد: هههههههه هذا عزام مسويلي كولمي
دحوم: هههههه شوف شوف ايش يبي
امجد دق ع عزام
عزام: الووو اطركم يا اخي تردون
امجد: و انت ايش فيك صرت تدق كولمي ؟؟
عزام: ما عندي رصيد
امجد: اممماااا ليش؟؟
عزام: ابوي حرمني
امجد: ههههههههههه سلامات
عزام: ابد ما بغيت اشتغل قالي و انا ما بحط لك رصيد
امجد: ههههههههههههههههههههههههه هههه وفلوسك اللي في البنك
عزام: كلها صرفتها ع البنات حسبي الله عليهم
امجد: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه عشان تحرم
عزام: حرمت حرمت خلاص
امجد: ههههههههههههه ايه اعقل
عزام: طيب مرني
امجد: وليش ما تجي
عزام: سيارتي ما فيها بنزين
امجد: هههههههههههههههههه اوك اصلا بمركم بعد شوي عشان نطلع نتعشى
عزام: و ع حساب مين ؟؟
امجد: ههههههههههه ع حسابي لا تخاف
عزام: ههههههه اوك عندي اتصال من وحدة انتظرك
امجد: شوف مين قبل شوي قال حرمت حرمت
عزام: يا رجال الحياة بدون البنات مالها طعم المهم يلا سلام يا خوفي تقفل وانا ابتلش
امجد: ههههههههههههههههه اوك سلام
سكر منه
دحوم: ايش فيه ؟؟
امجد: ابد ما عنده رصيد
دحوم: ليش؟؟
امجد: ابوه حرم عليه يحط له رصيد اذا ما اشتغل و فلوسه اللي في البنك خلصها ع البنات
دحوم: هههههههههههههههههههه يستاهل
امجد: ايه صح لما حطيت سيارتي في موقفك شفت سيارتك وين اللوحة القديمة
دحوم بغيرة: شلتها
امجد كتم ضحكته: ليش؟؟
دحوم: كذا مزااااااج
امجد: هههههههههه اوك يا مزاج بروح اخذهم و ارجع لك
دحوم: اوك
طلع امجد

&&& في قصر بو سامي &&&
*** في جناح سامي ***
بدور: طيب ليش
سامي: ما اتخيل اعيش مع وحدة غيرها
بدور: يا سامي افهم اسيل ماتت
سامي: حتى لو ماتت ما راح اخونها يكفي انها كانت شاكة فيني
بدور بعصبية: سامي ايش فيك غبي انت غبي البنت ماتت ما راح تحاسبك انك تزوجت غيرها انت عاجبتك حالك كذا ترا بالعكس اللي تسوي هو الغلط و اذا بتزعل بتزعل ع اللي تسويه الحين مغازله و كلام و طلعات ع بالك انت كذا ما تخونها
سامي: ع الأقل ما اتزوج غيرها
بدور صرخت: انت ما منك فايدة غبي و راح تضل غبي
سلطان بكى من صراخها
بدور راحت له و شالته و قعدت تهديه: اسمع رايحه انومه و ارجع بليز سامي انسا ان في وحدة كانت اسمها اسيل
و طلعت
سامي عض ع شفته السفلية بقهر " ما يحسون ما يحسون كيف يبوني أنساها هذي روحي هذي حياتي كلها ليش ما يبون يفهموني انا احبها و الله العظيم احبها ما ابي اظلم بنت الناس معي "
دق جواله و كانت وحدة من البنات اللي كان يغازلهم طنشه بس هي استمرت بالدق
سامي بعصبية: خيييييير ايش تبين
البنت: بسم الله حبيبي ايش فيك
سامي: حبك برص انتي ما تفهمين انقلعي عن وجهي خلاص ما ابي ارد عليك لا تزنين
البنت امتلت الدموع في عيونها: سامي حبيبي ليش تقول كذا انا احبك
سامي: و انا اكرهك و العب عليك
البنت: انت حقـ×××
سامي: بس مو احقـ××× منك تخون ثقة اهلها
وسكر في وجها
رما الجوال ع الكنبة بعصبية و قعد بعصبية
دخلت بدور بعد ما نومت سلطان
بدور: سامي
سامي: لو سمحتي انقلعي برا
بدور: ما راح اطلع لين اطلع اسيل من راسك
سامي: لا تتعبون نفسكم لأنها ما راح تطلع و الحين برا
بدور: راح اطلعها
سامي: لا تحاولين و ثاني شي لا تظلمون بنت الناس معي
بدور: سامي
سامي طلع وخلاها
بدور لحقته: سام سام ساااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااام
سامي طلع من البيت و ركب سيارته و انطلق
بدور خافت عليه: ان شاء الله ما يصير فيه شي

&&& في قصر بو عبد الله &&&
*** في جناح حلا ***
حلا ناظرت نفسها بالمرايا عيونها عسلية " ايه هذي بعد تجذبه مـ مـ ما ابيها "
راحت غرفة التبديل و لبست:



اخذت عبايتها و طلعت
خوله: و ين رايحه ؟؟
حلا: ما يخصك
خوله: لا يخصني
حلا: بعدي عني احسن لك
خوله بعدت عنها
حلا نزلت و راحت مع السواق و اشترت لها عدسات سودا بعدها راحت المول تشتري لها ملابس سودا وهي تتسوق و الشغالة وراها تشيل الأكياس
الخدامة: مدام حلا بس اجلس شويا انا في تعب
حلا حنت عليها: طيب يلا امشي
الخدامة فرحت
وصلوا للمطاعم طلبت لها هي و الخادمة و جلسوا قعدت تناظر الخدامة بدون ما تحس و هي تاكل كانها سنه ما اكلت لفت وجها و تمنت انها ما لفت لا ما تبي تشوفه ما تبي تعيد الذكرى و قفت ع طول و دفت الطاولة بدون ما تحس
التفت الكل عليها
الخدامة: ايش في مدام حلا
حلا تلف وجها عشان ما يناظرها: يلا امشي
الخدامة: بس مدا..
حلا مشت و خلتها
الخدامة وقفت: مدام حلا مدام حلا
وقف وهو مصدوم: عن اذنكم شباب
واحد من اصحابه: هيه وين رايح
مشا وخلاهم وراح للخدامة: هذي حلا الـ......
الخدامة: يس
مشا وخلاها وراح ورا حلا: حلا حلا حلا وقفي حلا لو سمحتي وقفي
حلا تمشي بسرعه و منزله راسها ما تبي تلف عليه بس صدمت في واحد خلاها ترجع ع ورا
حلا رفعت راسها و تعلقت عيونها بعيونه
استغرب منها: سلامات اختي
حلا لفت وجها و ناظرته لسا وراها راحت ورا الشاب
الشاب استغرب من حركتها بس شاف واحد يتقدم ناحيته اتسعت عينه من الصدمة في عيونه
ارتبك اول ما شافه و رجع خطورة ع ورا
تقدم له والشر طالع من عيونه مسكه من ياقته: اخيرا يا كلـ××× التقينا
خاف منه و حاول يبعد يده عنه: ابعد عني احسن لك
انقهر: ولك عين تتكلم يا حيـ××× ــ وعطاه بقس ــ
مسك مكان البقس جاء يرد له نفس البقس
بس الشاب اسرع منه مسك يده ولفها له
تألم من اللفه رفع رجله و ضربه في ××××
بعد عنه بألم
هجم عليه و عطاه بقس
حلا صرخت: لااااااااااااااا متعب
تقدم صاحب الشاب لما شاف كيف يضربه جاء بيعده عنه
جو اصحابه ولما شافوهم تضاربوا مع صاحب الشاب
متعب ناظرها: خايفه عليه ــ ضربه بقس اقوا من اللي قبل ــ هذا هو اللي خايفه عليه
الشاب اخذها فرصه وقلبه و ضربه بقوس
حلا خافت عليه راحت له و مسكت من كتفه العريض: خلاص خلاص تكفى ريان بعد عنه لا يسوي لك سالفه تكفى عشان خاطري شوف الناس كيف تناظر
ريان اول ما سمعها تقول عشان خاطري بعد عنه بس قبل ما يبعد عنه تفل في وجهه
جاء ألسكرتي: خير انت وياه قالبين المكان حلبة مصارعه ؟؟
ريان: يغازل زوجتي
حلا انصدمت من كلمت زوجتي لفت وجها
ألسكرتي ناظر متعب: و مين انت عشان تضرب طال عمره
ريان رفع حواجبه
ألسكرتي يساعد متعب لف ع ريان: اعتذر لطويل العمر
ريان: نــــــــعــــــم ؟؟ ــ طلع بطاقته ــ انا ريان الـ....... ــ ورما البطاقة في وجه ألسكرتي ــ اعتذر من احقر مخلوقا ت الأرض
ألسكرتي انصدم: آآ آسف طال عمرك سامحني
ريان ما رد عليه
ألسكرتي: ــ يأشر ع متعب ــ شيلوا ذا عن وجهي
ريان لف ع حلا: حلا
حلا سكتت و ما ردت
سلمان: ريان انت بخيـ..
ريان اشر له روح
سلمان بعد عنهم
ريان: انتي حلا صح
حلا هزت راسها
ريان لف وجها: ليش لابسه عدسات
حلا بعدت يده: مالك دخل و انت ما يحق لك تقول الكلمة اللي قلتها قبل شوي
ومشت وخلته
ريان تابعها بنظراته لين اختفت
سلمان: ريان مين هذي وكيف عرفت اسمك ؟؟
ريان تنهدك هذي حلا
سلمان: و انت كيف ما عرفتها؟؟
ريان: كيف اعرفها و هي متلثمه ؟؟
سلمان: من عيونها
ريان: بس هي لابسة عدسات
سلمان: اهاااه
ريان: يلا خلينا نمشي

&&& في قصر بو نواف &&& س 10 م

انفتح الأصنصير و طلعت منه شافت خلود: وين الأخوة في الله
خلود: في الملحق الا نايف
ريناد: اوك انا رايحه لهم
خلود مشت
ريناد " اووووووففف متي اخلص من ذا العكاز " طلعت شافت في وجها فيصل " اوووفففف هذا مسنتر عندنا "
فيصل: ايش ذا اللبس ؟؟
كانت لابسة:




ريناد: ايش فيه لبسي ؟؟
فيصل: ايش ذي الجمجمه
ريناد: مره كووول
فيصل: انا اعرف البنات يقولون كيوت مو كول
ريناد: و انا كيفي
فيصل: اوك انا جاي اخذك نطلع نتمشى
ريناد بكذب: آآآآآه رجلي لالالا مو لازم رجلي مره يعورني
فيصل بخوف: سلامتك حياتي تبيني اوديك المستشفى
ريناد: لالالا مو لازم
فيصل شالها
ريناد: هييييييييه خييير
فيصل: انتي تقولين رجولك تعورك
ريناد: آآ ايه بس انا اقصد..
فيصل دخل و حطها ع الكنبه
ريناد لفت وجها
نزلت ام نواف: اهليييييييين فيصل اخبارك
فيصل عدل وقفته: بخير عمتي انتي كيفك ؟؟
ام نواف: تمام

&&& في قصر دحوم &&& س 11 م

ريم: اووووووووووووووففففف وراح يتأخر بعد اليوم
شهد: مين ؟؟
ريم: دحومي
شهد: ليش؟؟
ريم: ارسلي مسج يقولي طالع مع الربع
شهد: يالله شويتين ويجي
ريم: طيب انا ماشيه
شهد: الله معاك
راحت ريم للجناح وانتظرت دحوم نص ساعة بعدها نامت

&&& في المستشفى &&&

راكان: امممااا ما يشوف شر
فهد: الشر ما يجيك و مشكور ع توصيل جوان تعبناك معانا
راكان: افاا يا فهد خلاص احنا صرنا نسايب
فهد ابتسم
راكان: الا هو في أي مستشفى ؟؟
فهدك مستشفى الـ...........
راكان: خلاص اجل بكرا ازوره بأذن الله
فهد: ان شاء الله
راكان: يلا اشوفك ع خير
فهد: يلا مع السلامة
سكر منه
جوان لفت عليه: ها متى بجي
راكان بمزح: يقول مو جاي
جوان: ايييييييييييييش ؟؟
راكان: يقولي اوصلك
جوان: لا مو من جدك
راكان: ههههههههههه لالا امزح
جوان: اشوا خوفتني
راكان: خمس دقايق وهو هنا
جوان هزت راسها
فصخت الروب و اخذت الشنطة و طلعت
راكان التفت شاف جوال جوان ع الشاحن قام بسرعه و اخذه و ع طول نزل شافها تركب السيارة مسك الباب : جوان
جوان لفت عليه: هلا
راكان اخذ نفس عميق: جوالك
جوان اخذته منه: مشكور
راكان: ولو يلا سلام
و مشا

( اليوم الثاني )

&&& في قصر دحوم &&&

*** في جناح دحوم & ريم ***
صحت من النوم شافته بيطلع
ريم: دحومي
دحوم لف عليها: هلا قلبي
ريم: طالع
دحوم: ايه
ريم نزلت راسها
دحوم: حياتي اوعدك اليوم اجي س 8 و نروح ع مطعم انا و ياك
ريم هزت راسها

&&& في قصر بو وليد &&&
*** في جناح ريوف ***
كانت منسدحه ع السرير و تفكر كيف تقنع امها
دخلت نورة و جلست ع طرف السرير: ريوف ايش فيك ؟؟
ريوف: نورة كيف اقنع ماما
نورة: ع ايش؟؟
ريوف: ع بدر
نورة: ريوف انتي من جدك
ريوف عدلت جلستها: ايه من جدي نورة افهمي انا و بدر نحب بعض
نورة بصدمه: اييش ؟؟
ريوف: اللي سمعتيه احنا نحب بعض
نورة: من متى ؟؟
ريوف: من زمان
نورة: ولا قلتي لي يا دبه
ريوف سكتت
نورة: تدرين كيف راح اساعدك
ريوف: كيف ؟؟
نورة: بتشوفين
ريوف هزت راسها

&&& في قصر دحوم &&& س 7:47م
كانوا ريم وشهد جالسين برا في الحديقة..
شهد: دقايق بس بروح اييب الاب و ايي مرررررره يينن
ريم: اوك انتظرك
شهد طلعت ع طول
قعدت ريم تطقطق بالجوال رفعت راسها عن الجوال و تمنت انها ما رفعت راسها و قفت ع طول بخوف
تقدم ناحيتها
ريم رجعت خطورة ورا: ا ا انت ايش ايش ايش جيبك هنا ؟؟
....: شو جيبني لهون انا بأول لك ليش انا هون انا هون عشان اللي خانتني انا هون عشان حبيبتي انا هون عشان اخزك معي
نزلت شهد و انصدمت لما شافته و انشلت حركتها
ريم رجعت خطوة ورا
.... تقدم خطوة: ليه يا ريم عملتي فيا هيك ليه انا بحبك
ريم: وانا ما احبك انا احب عبد الرحمن
....: كزابه انتي بتحبيني انا ما بتحبي هاد الوا×××
ريم: وسام لوسمحت لا تغلط
وسام: بدافعي عنه كمان
ريم: ايه
وسام: انتي بتحبيني انا انتي الي مو اله
ريم: انا ما قد حبيتك عشان اصير لك
وسام: براحتك بس انتي الي رضيتي ولا انرضيتي
ريم بعدت عنه: وسام انت عارف اني اعتبرك مثل اخوي لا أكثر ولا اقل
وسام: بس انا بعتبرك حبيبتي
ريم: روح يا وسام الله يخليك
وسام قرب منها
دخل دحوم وهو مبسوووط حيل انه كسب صفقه بس اختفت كل فرحته اختفت كل سعادته لما شافه يقرب منها ويضمها
بس ريم دفته بقوه بس هو اقوا منها صرخت وهي تناظره تحاول تستنجد فيه: عبد الرحـــــــــــــــــــــ ـمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــن
دحوم حس الدنيا تدور في مستحيل اللي قاعد يشوفه مستحيل .................................................. .............................



انتهـــى البـــ[87]ـــارت

التـــوقـــعـــات


اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابة ^__^







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 04:45 AM   #108

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــ[88]ـــارت


بس ريم دفته بقوه بس هو اقوا منها صرخت وهي تناظره تحاول تستنجد فيه: عبد الرحـــــــــــــــــــــ ـمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــن
دحوم حس الدنيا تدور في مستحيل اللي قاعد يشوفه مستحيل مسك راسه بألم بس لما سمعها تستنجد فيه فار دمه وركض ناحيتهم و ضرب وسام بقس خلاه يطيح ع الأرض
وسام ناظر دحوم بحقد
دحوم هجم عليه وقعد يضربه
وسام بنية جسمه مثل جسم دحوم تقريباً قدر يبعد دحوم عنه ويقعد فوقه ويضربه
ريم خافت ع دحوم لما شافت الدم ينزل من فمه حست بدوخه من منظر الدم بس تماسكت صرخة: وسااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااام لاااااااااااااااااااااااا ااا
وسام لف عليها بحقد
دحوم اخذها فرصه وقلبه وقعد يضربه
جوا الحرس و فرقوا بينهم
دحوم: هدوني عليه هذا الكـ××× الوا××× الحقـ×××
وسام: ما الكـ××× غيرك يا وا×××
الحارس اللي ماسك دحوم: طال عمرك هد نفسك
دحوم: ارموه برا الحيـ×××
مسكوا الحراس وسام و رموه برا
* ملاحظة شهد الى الآن واقفه مكانها و مو قادرة تتحرك ..
دحوم بعد عنه الحرس وراحوا توجه ناحية ريم
ريم ناظرته وهي خايفه عليه
دحوم رفع يده و عطها كــــــــــــــــــــف
شهد حست ان لسانها انفك صرخة: لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا
ريم مسكت مكان الكف بصدمه حست الدنيا تدور فيها و الدنيا تظلم بعيونها طاحت ع الأرض مغمى عليها
شهد ركضت لها و مسكتها و قعدت تهزها: ريم ريم ريم ردي علي ريم
دحوم ناظرها بقهر
شهد ناظرته بقهر: ليش سويت جذي ؟؟
طلعوا بو عبد السلام و حامد اول ما سمعوا صرخة شهد
دحوم: اول ما شافتني قامت تنادي مسويا فيها بريئة
شهد قامت تبكي: حرام عليك هي حامل
دحوم انصدم " هذي شتقول "
شهد: مشكلتك معتبر الناس كلهم مثلك
حامد: شسالفه شهد تحجي ريم شنو فيها ؟؟
شهد زاد بكاها
دحوم بهمس: حامل
شهد لفت ع حامد: حامد بليز كلم الدكتور يجي
حامد هز راسه و دخل ع طول عشان يكلم الدكتور
شهد تحاول تصحي ريم : ريم ريم ريم حبيبي قومي ريم عشان خاطري قومي
دحوم بعد شهد و شال ريم و ركض دخل البيت و راح للجناح بسرعه

&&& في قصر بو وليد &&&

*** في المطبخ ***
نورة: ماما
ام وليد: نعم
نورة: ليش ما تبين تزوجين بدر لريوف ؟؟
ام وليد لفت عليها: نورة نسيتي مين طيحها في المستشفى
نورة: طيب نسيتي مين لقا ريوف لما كانت ضايعه في المزرعة
ام وليد سكتت
نورة: ماما اذا بدر عنده جوانب سيئة بعد عنده جوانب حسنه
ام وليد: بس لا تنسين كانوا يكرهون بعض
نورة: عادي ممكن يبي يصلح غلطته و يتقرب من ريوف ايش دراك ممكن يحبها
ام وليد: بدر
نورة: ايه
ام وليد: مستحيل
نورة: ليش مستحيل تذكرين مين اهتم في ريوف و دانه لما سافروا عشان صديقتهم بدر
ام وليد: اهتم فيهم لأن اخته معاه
نورة: و عشان بنت عمته معاه بعد
ام وليد: نورة لا تحاولين ما راح ازوج بنتي لهذا المجنون
نورة قامت: كيفك
و طلعت
ريوف مسكتها: ها ايش صار ؟؟
نورة: حاولت بس ما في فايدة خلي بدير يحاول
و مشت وخلتها
ريوف : اوووووووووووووه شسوي الحين " اذا ما وافقت امي بقولون انا اللي مو موافقة بعدين يجي بدير و يقولي انتي مو موافقة علي و يسوي لي سالفة اووووووووفف "
طلعت فوق بسرعه و اخذت الجوال و ارسلة مسج لبدر ( هاااي )
بعد 5 دقايق بدر: ( هايات )
ريوف: ( كيفك )
بدر: ( تمام و انتي ؟؟ )
ريوف: ( ماشي الحال )
بدر: ( ها ايش قلتية لهم )
ريوف سكتت ولا ردت
بدر: ( ريوف .. الوو ريوفه.. رورو .. الوو ريوف و ين رحتي .. حياتي ريوف .. سلامات ايش فيك ؟؟ )
دق جوالها
ريوف بتردد: الوو
بدر بخوف: الوووو ريوف ايش فيك ؟؟
ريوف: ولا شي
بدر: طيب ليش ما تردين ؟؟
ريوف سكتت
بدر: ريوف فيك شي؟؟
ريوف: بدر
بدر: عيونه
ريوف جلست: بدر انا موافقة
بدر: طيب قولي لأبوك
ريوف: ما اقدر
بدر: ليش؟؟
ريوف: ماما مو موافقة
بدر: ليش؟؟
ريوف: ماما ما نست اللي سويته
بدر: بس انا اعتذرت
ريوف: بس ماما مو راضية
بدر هز راسه: اوك اكلمك بعدين يلا مع السلامة
ريوف: بـ .. طوط طوط طوط
نزلت راسها بحزن وراحت للبلكونه تناظر ما توقعت ان بجي يوم و يتفرقون رفعت راسها لسماء و قعدت تدعي

&&& في قصر دحوم &&&

كان واقف هو وحامد برا الجناح
طلعت شهد
دحوم كان مستند ع الجدار عدل وقفته
شهد: ليش سويت فيها جذي
دحوم: من متى و هي حامل
شهد: قول قسم
دحوم سكت
شهد: اكيد ما تذكر اي شي البنت حاولت مئة مرة عشان تقول لك بس انت صافط
دحوم: انااااا !!
شهد: لا يدتي
دحوم سكت يتذكر ( دخل بهدووووء شاف الشموع من عند الباب و مسويه كأنها طريق مشا مع الشموع و وصل للبلكونه شاف طاولة عليها شمعدان و كرسيين مقابلين بعض و مليانه اكل قعد يتلفت يدور ريم شاف الـ T.V مشغل راح و سكره التفت وشافها نايمه ع الصوفا ابتسم وراح و باسها ع جبينها و بهمس: آسف ....
___________

ريم: لا عادي بس ابي اكلمك بموضوع
دحوم يناظر ساعته: سوري اجلي الموضوع لبعدين حياتي
___________

ريم: دحومي
دحوم لف عليها: هلا قلبي
ريم: طالع
دحوم: ايه
ريم نزلت راسها
دحوم: حياتي اوعدك اليوم اجي س 8 و نروح ع مطعم انا و ياك
ريم هزت راسها )
دحوم " كانت تحاول تقول لي بس انا انا الغبي انا اللي اهملتها في ذيك الفترة يلعـ××× ابو الشغل اللي بيبعدني عنها "

&&& في بيت بو عادل &&&
انطق الباب
جت الخدامة تفتح بس عادل سبقها
عادل: خلاص انا بفتح
راحت الخدامة
عادل فتح الباب و انصدم رجع خطوة ورا
تقدم و ابتسامة القهر ع وجهه
عادل حاول يبتسم: آآآ اهلين اهلين وسام
وسام: اهلين شو اخبارك
عادل: تـ تمام انت كيفك ايش مسوي ؟؟
وسام ناظر المكان اللي واقفين فيه: بنئعد = بنقعد .. نحكي هون
عادل: ها لالا تفضل تفضل
دخل وسام
عادل دخله المجلس و قال للخدامة تسوي القهوة
عادل: الحمد لله ع السلامة
وسام: الله يسلمك
عادل: متى جيت ؟؟
وسام: ابل شوي
عادل: مرية ع تيتا ؟؟
وسام: لا حبيت ازوركم بالأول
عادل: حياك
دخل بو عادل: عاد.. ــ انصدم لما شاف وسام ــ " هذا من وين طلع " آآ اهلين وسام
وسام وقف و مد يده لبو عادل: اهلين
بو عادل: الحمد لله ع السلامة ايش هذي المفاجئة
وسام: الله يسلمك
بو عادل: تفضل
جلسوا
وسام: كيفك عم راشد شو عامل ؟؟
بو عادل: الحمد لله الا ايش هذا اللي فو وجهك
وسام مسك وجهه و زاد حقده ع دحوم: ولا شي حادس = حادث صغير
بو عادل: ما تشوف شر
وسام: الشر ما يجيك ــ باستهبال ــ الا وين ريم اشتئت الا = اشتقت لها ..
عادل لف ع ابوه
بو عادل ناظر عادل ما يدرون ايش يقولون
وسام بحزن: ليش عملتوا فيا هيك
عادل تشجع: وسام انـ..
وسام قاطعه: هاي هي دراستها اللي بدها تكملها هاي هيَ
عادل: وسام اسمعـ
وسام قاطعه: انتوا كزبتوا عليّ التوا لي ان بدها تكمل دراستها هاي هي دراستها
عادل: لو سمحت وسام احنا ما كذبنا انت اللي مو قادر تفهم ريم ما تحبك ريم تعتبرك مثل اخوها و اذا عن الدراسة ريم ما كانت ناوية تتزوج بس لما خلصت ثانوية انخطبت و وافقت و الله يهنيهم
وسام: و انا
عادل لف وجهه: الله يهنيهك مع اللي تحبها و تحبك
وسام وقف: و انا ما بحب غير ريم
بو عادل + عادل وقفوا .. بو عادل: اسمع يا وسام و الله العظيم لو ادري انك مسوي شي لريم و الله ما تسلم مني فاهم
وسام هز راسه وطلع بسرعه
عادل رما نفسه ع الكنبة و رجعت ذاكرته لقبل ملكة ريم بيومين ( طق الباب و دخل عادل شاف ريم جالسة ع السرير و ضامة رجلها لصدرها و ماسكة الرموت حق الـT.V و تلعب فيه بسرحان
عادل استغرب من سرحانها راح عندها و جلس جنبها: ريم ريمي رم رم
ريم: هااه هلا
عادل: حياتي ايش فيك ؟؟
ريم سكتت
عادل: ريمي ترا حتى اليوم ع العشاء ما عجبتيني كنت سرحانة
ريم سكتت شوي: خايفه
عادل: من ايش ؟؟
ريم: من وسام
عادل: ريم ما عليك منه ما راح يقدر يسوي لك شي
ريم: انا مو خايفه ع نفسي انا خايفه ع عبد الرحمن راح يتأذى منه
عادل: ما عليك منه ما راح يقدر
ريم: انت ما تعرف وسام مجنون
عادل: ريمي حياتي انتي نامي ولا تفكرين فيه ما راح يرجع
ريم: متأكد
عادل هز راسه: ان شاء الله
ريم هزت راسها و انسدحت
عادل باسها ع جبينها و طلع بعد ما سكر الأنوار )
تنهد " الله يكون بعونهم .. مدري كيف بتكون ردة فعل ريم لما تشوفه "

&&& في قصر بو فواز &&&

دخلت سيارته وفحط فيها عشان توقف و نزل بسرعه و دخل البيت و طلع فوق بسرعه
ام ريماس كانت بتنزل بس لما شافته شهقت: حبيبي مين عمل في وشك = وجهك .. هيك
وسام لف وجهه
ام ريماس قربت منه و مسكت خده المجروح
وسام بألم: آآه
ام ريماس ع طول بعدت يدها: سوري حبيبي بألمك ؟؟
وسام: شوي
ام ريماس نادت الخدامة
الخدامة: يس مدام
ام ريماس: روحي جيبي تلج مشان وسام
الخدامة: هادر
راحت الخدامة
ام ريماس: تعال حبيبي عد = اقعد .. شكلك تعبان كتير
طلعوا و جلسوا في الصالة
شوي و جت الخدامة و معاها كمادات حق الثلج
ام ريماس خذته منها و حطته ع جرح وسام
وسام صرخ: آآآه يألم
ام ريماس خافت عليها: آسفه حبيبي بس شو اعمل لازم سوي هيك
وسام: هاتي عنك خالتي
ام ريماس عطته
وسام قعد يحط له بس ع خفيف وهو عافس وجهه
ام ريماس شوي و تبكي عليه
وسام لف عليها: خالتوا شو بك ؟؟
ام ريماس: يألم
وسام ابتسم: مو كتير
ام ريماس: الا بألمك كتير
وسام: و الله مو كتير
ام ريماس سكتت
دخل بو فواز و ناظر وسام: سلام
الكل: و عليكم
وسام جاء يوقف عشان يسلم عليه
بو فواز: خليك يبا اجلس
وسام جلس
ام ريماس: هاد منه
وسام: ههه لا خالتو شو هاد لا هاد حادس بسيط
بو فواز: الحمد لله ع سلامتك يبا بس انتبه ع نفسك
وسام: الله يسلمك و حاضر
بو فواز ابتسم
ام ريماس سكتت شوي: كنت خايفه عليك
وسام لف عليها: ليش ؟؟
ام ريماس تذكرت قبل كم ساعة اول ما جاء ( وسام: انا رايح لعمي بو عادل
ام ريماس: حبيبي عد شوي
وسام بحب: اشتئت الا كتير خالتو
ام ريماس سكتت و نزلت راسها بحزن ع ولد اختها
بو فواز ناظر ام ريماس بعدين ناظر وسام: وسام
وسام: هلا
بو فواز: ريم تزوجت
وسام اتسعت عيونه بصدمه: شوووووووووووو
بو فواز: اللي سمعته
وسام ناظرهم: ليش و انا
بو فواز: وسام الزواج قسمـ..
ما كمل كلامه لأن وسام طلع )
وسام: لا تخافي خالتو انا بس تمشيت شوي مشان ارفه عن نفسي
ام ريماس هزت راسها


( وسام: شاب لبناني الجنسية طويل مجسم شعره بني فاتح طويل شوي لنص رقبته ناعم عيونه تجنن لونها اخضر غاااامق مجنون في شي اسمه ريم يحبها من كانوا صغار وهو من النوع اللي اذا يبي شي بياخذه غصب ولد خالة ريماس )

&&& في قصر دحوم &&&

طلعت الدكتورة من عندها
دحوم راح عندها: ها دكتورة ايش فيها ريم
الدكتورة: اغماء عادي قداً لأنها ما تنتبهش لصحتها و مهمله الفيتامينات اللي بعتتها الدكتورة من ابل كدا و انا كتبت لها فيتامينات و اعطيتها للآنسة شهد بس بليز بليز ابعدوها عن الأضرار النفسية و خلوها ترتاح هي من حملت و هي مش حترتاح خالص
دحوم: ان شاء الله
الدكتورة: ياريت ما تخلوهاش تئوم = تقوم .. من السرير
دحوم: حاضر
الدكتورة: سلامتها ما تشوفش شر
دحوم: الله يسلمك م شكورة دكتورة
الدكتورة: العفو هادا واقبنا = واجبنا .. يلا في آمان الله
دحوم: في آمان الله
الدكتورة طلعت بعد ما اخذت اتعابها
دحوم دخل عند ريم شاف شهد جالسة قدام السرير و ماسكة يد ريم و تدعي لها
شهد التفتت تركت يد ريم و قامت وراحت لدحوم
دحوم بعدها عنه: خلاص روحي
شهد طلعت
دحوم جلس مكان شهد و مسك يد ريم و بهمس : آسف و الله العظيم ما كنت ادري
حط جبينه ع يدها و قعد يسب و يشتم في نفسه

&&& في مستشفى الـ............ &&&

ابتسم: مشكور
طلع فوق و شاف وحدة من الممرضات: وين جناح 42 ؟؟
الممرضة اشرت له ع الجناح
هز راسه: طيب في احد ؟؟
الممرضة: نو
ابتسم لها: مشكورة
و راح للجناح و طق الباب
*** داخل ***
كان منسدح ع السرير الأبيض و حاط ذراعه اليمين ورا راسه و يدها الثانية تقلب بالقنوات بملل سمع صوت الطق: ادخل
انفتح الباب و دخل: السلام عليكم
لف وجهه و ناظره بحقد: و عليكم
راكان راح له: الحمد لله ع السلامة
مشاري: الله يسلمك
راكان حط الباقة ع جنب: كيفك ؟؟
مشاري: ما شي الحال
راكان: ما تشوف شر يا رجال
مشاري: الشر ما يجيك
راكان: خوفتنا عليك
مشاري ابتسم بمجاملة
راكان: قبل شوي رحت و سألت الدكتور عن صحتك
مشاري هز راسه
راكان: قالي بتطلع ان شاء الله بكرا
مشاري: الله يسهل

( اليوم الثاني )

&&& في المستشفى &&&

راكان: جوان ايش رايك يكون الملكة و العرس في يوم واحد
جوان: لا ما ابي
راكان: ليش ؟؟
جوان: ابي الملكة لحالها و الزواج لحله
راكان: ليش ايش الفرق ؟؟
جوان سكتت شوي بحياء: عشان فترة الملكة اتعرف عليك اكثر
راكان: ايش تبين تعرفين عني و انا اقول لك
جوان: ابي اعرف اشياء كثيرة
راكان: مثل
جوان: امم مدري
راكان: جوجو
جوان: هههه خلاص عاد راكـ ..
انفتح الباب و دخلت وحدة من الممرضات و انصدمت من المنظر
كانت جوان جالسة ع الكرسي و راكان قاعد ع الأرض و جالس الجلسة العربية يعني صافط رجل و الرجل الثانية ضامها لصدره ان شاء الله فهمتوا علي
جوان رفعت راسها
راكان التفت
الممرضة ابتسمت: اوبس سوري
طلعت و طقت الباب
جوان + راكان وقفوا
راكان راح ورا مكتبه و جوان لفت و عطته ظهرها
راكان: تفضل
دخلت الممرضة و هي كاتمه ضحكتها
راكان: عندك شي ؟؟
الممرضة: لا و لا شي بس جيت اخذ جوان ابي اكلمها بموضوع
راكان: بس الحين وقت عمل
الممرضة ناظرت ساعتها: بس الحين عند جوان بريك
راكان تنهد و لف كرسيه و عطاهم ظهره
جوان: عن اذنك و طلعت مع الممرضة
طبعاً استلمتها الممرضة اسأله وتحقيق

&&& في قصر دحوم &&&

صحت من النوم و طاح نظرها ع دحوم النايم ع حضنها و ماسك يدها ابتسمت و ما حبت تقومه سحبت بيدها الثانية اللحاف و غطته فيه دحوم
دحوم حس بحركه و فتح عيونه
ريم: اوبس سوري قومتك
دحوم ابتسم: انتي صحيتي
ريم هزت راسها
دحوم: الحمد لله ع سلامتك
ريم: ليش ايش صار لي ؟؟
دحوم: ما تذكرين ايش صار لك
ريم سكتت تتذكر آخر شي تتذكره الدم وووو وسام لفت ع دحوم
دحوم نزل راسه: انا آسف و الله ما كنت ادري انك حامل
ريم لفت وجها
دحوم ناظرها: و الله العظيم آسف و قسم بالله ما كنت ادري انك حامل جعل يدي الكسر اذا انمدت عليك مره ثانية و الله
ريم مو معاه " يمه الحين شسوي وسام راح يخرب كل شي اعرف مجنون بس انا ما ابيه يسوي لدحوم شي و الله لو صار لدحوم شي و الله راح اقطعه بأسناني .. الله يستر منه بس اوففف "
دحوم: ريمي تكفين حياتي انا..
ريم: هااه
دحوم ناظرها: سمعتيني
ريم تفشلت: هاااه آآ سوري حبيبي و الله كان بالي مو معاي
دحوم: طيب انا آسف
ريم: لااا حبيبي عادي هو اصلا يستاهل اكثر من كذا
دحوم استغرب ع مين تتكلم: مين هذا ؟؟
ريم: وسااام
دحوم: وسام !! ريمي انتي تتذكري ايش صار لك
ريم: ايه شفت الدم و حسيت بدوخه و اغمى علي
دحوم: بس
ريم: يب
دحوم ناظرها شوي بعدين ضمها: الف مبروك
ريم: ع ايش ؟
دحوم: ع البيبي
ريم بعدت عنه: انت دريت
دحوم هز راسه
ريم: اكيد هذي شهود اوريها الدبه قلت لها ما تقول لك
دحوم: ليش؟؟
ريم: كنت انا ابي اخبرك
دحوم: طيب بس شهد ما قالت لي
ريم: اجل مين قال لك ؟؟
دحوم: الدكتورة
ريم: اي دكتورة ؟؟
دحوم: لما اغمى عليك خفت عليك و جبت لك الدكتورة
ريم: اهااه
دحوم ابتسم
ريم: طيب انا بروح الحمام ــ الله يكرمكم ــ
دحوم بعد عنها
ريم راحت الحمام ــ الله يكرمكم ــ اخذت لها شور .. ( ريم: يما ايش يبي وسام ؟؟
ام عادل: متل اي زيارة بدو يخطبك
ريم: و ايش قلتي له ؟؟
ام عادل: الت الو ان ريم بدها تكمل دراستها معانا
ريم: ايش قال اكيد حفظ هذي الأسطوانة
ام عادل: آل انه موافئ = موافق .. انها تكمل دراستها بس بدو خطوبة امت الت لو ان ريم هاي الفترة عندا اختبارات وما بدها اي حفلات
ريم: ماما ليش قلتي له كذا كان قلتي له اني اعتبره مثل اخوي لا اكثر ولا اقل
ام عادل: لا امي هو لساته صغير ما بدي اجرحه من الحين بعدين لما كل واحد منكم يكبر و يفهم بتعطي رايك
ريم: ماما رأيي هو نفسه ما راح يتغير وسام بحسبة اخوي ) هزت رساها بيأس " الله يسامحك يا يما " توضأت و طلعت و لبست و صلت
.. بعد الصلاة ..
شافت دحوم يدخل و يدف معاه عربيه فيها الفطور
ريم: ههه ايش ذا ؟؟
دحوم: انا سويت فطورك بنفسي و الله العظيم ما خليت احد يمد يده يساعدني طردت كل الخدم عشان اسوي لك الفطور
ريم: ههههههههه ليش حبيبي تعبت نفسك
دحوم: لا تعب ولا شي يلا بسرعه لفي السجادة و خلينا نفطر ميت جوع
ريم: بسم الله عليك حبيبي
لفت السجادة وراحت للبلكونة شافت الطاولة مليانة اكل و فيها شمعدان
دحوم يسحب كرسيها
ريم راحت وجلست
دحوم راح وجلس مقابلها و قطع خبزه و قعد يأكلها
ريم: ههه دحومي اقدر آكل
دحوم: ادري بس ما يصير ااكل حبيبتي
ريم استحت
دحوم: فديتك انا
ريم: فداك كلي
دحوم ابتسم
و قعد يأكلها
ريم: شوف انت ما تاكل و تقول ميت جوع
دحوم: ها شوفي اكلت
ريم ضحكت
دحوم: جعلني فدوة لهضحكه
ريم استحت و ولع وجها احمممممممممممر

&&& في بيت بو عادل &&&

بو عادل: خلاص يا عادل اهدأ
عادل: يبا المفروض اليوم تكون عندنا
حسن رفع راسه: مين هي ؟؟
عادل: ريم
حسن: ايه صح ليش ما جت ؟؟
عادل: هذا اللي خايف انا منه
بو عادل: يا ولد اجلس فريت راسي
عادل: يبا ما اقدر ما اقدر
كان عادل رايح جاي رايح جاي
بو عادل هز راسه بيأس
عادل يدق ع ريم بس الجوال مقفل دق ع دحوم ما يرد
عادل: اوووووه ايش فيهم ذول ما يردون
بو عادل: عادل خلاص
عادل جلس وقعد يهز رجله

( في سلوفينيا )
[ ليوبليانا ]

&&& Grand Hotel Union Executive&&&

لجين: يوووه ع فكرة انا بديت امل منك
سالم ببرود: ابركها من ساعة
لجين انقهرة وراحت الغرفة و ضربت الباب بقوة
سالم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
لجين انقهرة من ضحكته جتها فكرة هي تعرف انه يكره عبد الكريم اخذت الجوال و طلعت لصالة شافته منسدح ع الكنبة و يقلب بالمحطات
لجين: الوو هلا عبد الكريم كيفك ؟؟
سالم رفع حاجبه الأيسر بقهر
عبد الكريم: تمام الحمد لله اخباركم انتوا ؟؟
لجين: عال العال
عبد الكريم: دوم يا رب
لجين: مشكور و الله
سالم انقهر و رفع صوت الـ T.V
لجين: ههههههههه يب يب
راحت ناحية الـT.V و سكرته
سالم جلس: خير
لجين حطت اصبعها السبابة ع شفتها يعني تسكته
سالم انقهر و رما الريموت ع الأرض و دخل الغرفة
لجين: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
عبد الكريم استغرب من ضحكها بس ما علق
لجين: ههههه سوري عبد الكريم
عبد الكريم: لا عادي طال عمرك
لجين: الا كيف المركز ؟؟
عبد الكريم: الحمد لله طال عمرك ماشي مثل الساعة
لجين: الحمد لله طمنتني
عبد الكريم: ما عليك طال عمرك المركز في ايادي امينه
لجين: و النعم فيك و الله
عبد الكريم: مشكورة طال عمرك
لجين: ولو ما بينا شكر
عبد الكريم ابتسم
لجين: اوك عبد الكريم اكلمك بعدين
عبد الكريم: في آمان الله
سكرت منه و ابتسمت بنصر
شوي و طلع سالم و هو متكشخ
لجين اخذت الرموت و شغلت الـT.V و رجعت جلست و حطت رجل ع رجل و قعدت تقلب بالمحطات
سالم: انا بطلع
لجين تحرك بيدها: بي باي
سالم طلع و ضرب الباب بقوة
لجين: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

( في المملكة العربية السعودية )
[ الدمام ]

&&& ف بيت جديد علينا &&& 6 م
نزل بسرعه هائلة جدا
شافته امه: هوب هوب هوب وين وين وين
....: ايش بك يا امي قلت لك ع الغداء س 6 انا طلع مع اصاحبي
....: طيب طيب اكلتني طيب روح بس انتبه لنفسك طيب
....: حاضر ولا اسرع عشان ما يصيبني حادث و قسم بالله حفظتوا
....: ههههههه طيب روح روح قبل ما تتأخر
.... جاء بيمشي
....: هيييييييه نبراس وين رايح ؟؟
نبراس تنهد " ما راح يعدي اليوم ع خير " لف عليها: نعم يا حياتي ايش تبغي طالع مع الربع عندك اشكال ؟؟
نزلت بأناقة ورقة عكس اخوها: نسيت انك قلت لي امس انك راح تطلعني و تمشيني
نبراس: اوووووووووه سوري جنان بس اليوم مو فاضي ابداً
جنان بوزت: نبراس انت دايما تقول كدا لين ما نرجع جدة و انت ما مشيتني
نبراس: شوفي السواويق كتير روحي و تمشي مع واحد منهم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-13, 04:57 AM   #109

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


جنان بوزت: نبراس انت دايما تقول كدا لين ما نرجع جدة و انت ما مشيتني
نبراس: شوفي السواويق كتير روحي و تمشي مع واحد منهم
جنان: بس انا ما ابي ابي اطلع مع اخوي الحلو
نبراس يقلدها: اخوي الحلو .. من متى يا روح امك
جنان: من دحين
نبراس: اقول جنان انقلعي عن وجهي اخرتيني
جنان مسكته: و الله ما تطلع و اصحابك هدولا بستين داهيه
نبراس شهق: فيك و لا فيهم آمين
جنان ضربته: وجع انا اختك
نبراس: امممماااااااا ــ مد يده و سلم عليها ــ اهلييييييين وينك من زمان كنت ادور عليك من 10 سنين
جنان قرصتوا: هييييييييه نبراس بلا هبل
نبراس يبعدها عنه: ايش اسوي لك يا اخي ما تفهمي
جنان: انت متى تفهم اني اختك مو اخوك تقول لي يا اخي
نبراس: روحي فاضي لك انا
.... بصوته الفخم: نبراس
نبراس " و الله قلتها ما راح يعدي اليوم ع خير " : نعم ؟؟
....: تعال ابيك بموضوع
نبراس: لما ارجع دادي
بو نبراس: سمعتني اتوقع الحقني للمكتب
و راح
نبراس ضرب راس جنان بخفه: كل منك و الله ما راح اطلعك
وراح
جنان بغباء: ايش سويت !!!
نبراس راح للمكتب و طق الباب
بو نبراس: ادخل
دخل نبراس و وقف
بو نبراس: اجلس
نبراس: معليش مستعجل خليها مره تانيه ان شاء الله وما عليك الا اطلعك طلعه تحلم فيه
بو نبراس بحده: نبراااس
نبراس بلع ريقه
بو نبراس: شايفني واحد من اصحابك القرمبع
نبراس: لا حشاك انت كبيرنا يا كبير
بو نبراس: نبراااااااااس
نبراس: خلاص وقسم توبه
بو نبراس: اجلس اشوف
نبراس جلس
بو نبراس: انت متى تبطل هدي الحركات راح تتزوج قريب و انت الى الآن ع هدي الحركات
نبراس: قلت لكم ما ابي اتزوج ابي اعيش حياتي متل كل شاب و متى ما بغيت اتزوج راح اقول لكم بس انتوا ما رضيتوا
بو نبراس: اكيد ما بنرضا تبغانا نشوفك تلعب بالفلوس و نسكت نبراس افهم انا ابي ازوجك مو عناد فيك انا ابي ازوجك عشان مصلحتك عشان تحس بالمسؤولية ان عندك زوجه
نبراس: من الحين اقول لكم لا تظلم بنت صاحبك معايا انا انسان ما عندي مسؤولية ع قولتكم خلاص يا رجال تكفى لا تلعوز البنت معايا
بو نبراس: مو ع كيفك راح تتزوجها غصب عنك
نبراس وقف: كيفك انت اللي جنيت ع البنت في النهاية هي بنت صاحبك مو بنت صاحبي
وطلع
بو نبراس ضرب الطاولة بقوة بيده
*** برا ***
طلع نبراس وركب سيارته اسبورت الزرقا و انطلق بسرررررررعه
دق جواله
نبراس: الوو هلا حبي
....: الوو نوني ايش بك تأخرت ؟؟
نبراس: معليش بس المزعجه وقفت قدامي
....: ههههههههههه اوك بسرعه احنا ننتظرك
نبراس: طيب اسمع فؤاد
فؤاد: ايوه
نبراس: اسمع مو تسون زي ما سويتي بجدة اعقلوا احنا في الدمام
فؤاد: هههههه حاضر اوامر تانيه
نبراس: اممم اذا تذكرت قلت لك
فؤاد: امشي يا شيخ
نبراس: ههههه يلا باي
سكر منه

( نبراس: طبعا عرفتوه من تعامله انسان عفوي امم مملوح نوعً ما .. عمره 22سنه انسان بلا مسؤولية .. لعااااااااااب بمعنى الكلمة .. يبي يعيش حياته بطولها و عرضها .. )
( جنان: دلووووووووعه حيييل تحب تغث نبراس اممم مالها دور كبير بالرواية )

&&& في شركة دحوم &&&
دخل واحد من رجاله
دحوم: خير ايش في ؟؟
الرجال: طال عمرك وصلتني معلومات عن المجهول اللي خطب المدام ريم
دحوم بعدم اهتمام: ايه
الرجال يناظر الأوراق اللي بيده: اسمه وسام سليم الـ........ لبناني الجنسية ولد خالة المرحومة ام عادل ..
دحوم (
ريم: وسااام
دحوم: وسام !! ) قاطعه: ابي صورته
الرجال تقدم و اعطاه صورة وسام
دحوم فتح عيونه بصدمه و رفع راسه: هو اللي كان خاطبها
الرجال: ايه طال عمرك
دحوم وقف: خلاص خلاص حط الأوراق ع مكتبي
و طلع

&&& في بيت بو عادل &&&

عادل بصدمه: من جدك
ريم: و الله العظيم
عادل ضمها: الف الف الف مبروك
ريم: الله يبارك فيك
عادل: اخيرا بصير خال
ريم هزت راسها
عادل بعد عنها: طيب بنت ولا ولد ؟؟
ريم: مدري
عادل: ليش ما كشفتي
ريم: لسا ما يبين
دخل و صفق الباب بقوة
وقفوا بسرعه
عادل: وسام
ريم راحت ورا عادل
وسام: آه وسام
عادل: ايش فيك بيت ابوك هو
وسام: بدي ريم
عادل: احلم
وسام: ما بدي احلم انا بدي ريم بكفي انكم كزبتوا علي و خدعتوني
عادل: محد خدعك انت اللي خدعت نفسك بنفس
وسام: هاد الكلام ما بهمني انا بدي ريم رضيتوا و لا انرضيتوا
ريم: وسام احترم نفسك انا مرأة متزوجة و قريب بِكون لي عيال
وسام: بتحلمي انك تجيبي من هزاك الوا×××
ريم عصبت: احترم نفسك كلا و لا عبد الرحمن و لا ازيدك من الشعر بيت انا حامل
وسام انصدم: شوووووووووووووووووووووو حامل من هاد الوا×××
ريم: لو سمحت لا تغلط
وسام هز راسه بالنفي ينكر هذا الشيء و طلع بسرعه
ركب سيارته و توجه للبوابة و دخلت سيارة دحوم تبادلوا نظرات الحقد بعدها كل واحد راح في طريقه
وقف دحوم سيارته و ركض لداخل وقبل ما يدخل المجلس سمع ريم تقول
ريم: عادل انا خايفه يسوي شي في عبد الرحمن
عادل: توكلي ع الله و ان شاء الله ما يسوي له شي
دحوم دخل: السلام عليكم
عادل: وعليكم السلام
ريم وقفت وراحت له: ايش فيك تأخرت؟؟
دحوم: معليش الطرق زحمه
ريم حطت راسها ع صدره: خوفتني عليك
دحوم ضمها له
عادل: احم انا استأذن
دحوم: تسوي خير و الله
عادل: ها وذي قعده
دحوم: لا يرحم امك توكل
عادل: ههههههه مو طالع الا اذا قالت ريومتي
دحوم: لو سمحت ريومتي انا
عادل: المهم
دحوم: قولي له يذلف
ريم بعدت عن دحوم: لا عاد << عاد و لا ثمود امزح ..
عادل: شفت
دحوم: طيب يلا حبي عشان شهد تنتظرك
ريم: تيب
قامت وراحت عشان تلبس عبايتها
دحوم: عادل
عادل: هلا
دحوم: وسام سليم الـ........ يكون ولد خالة امك الله يرحمها ؟؟
عادل سكت شوي: ايه
دحوم: وهذا ليش طلع الحين ؟؟
عادل: مدري و الله
ريم دخلت: يلا
دحوم وقف: يلا
ريم تسلم ع عادل: سلم لي ع دادي و حسون
عادل: من عيوني
ريم: تسلم لي عيونك
دحوم يسلم ع عادل: يلا اشوفك ع خير
عادل: ان شاء الله
طلع دحوم و ريم

( مر اسبوع الإجازة ع خير )

* ريم تجيها اتصالات من ارقام مجهولة بس ما فكرت ترد ع واحد منهم .. وووو ايه صح صارت تتوحم في الفراولة
* لجين متعذبة مع هذا سالم
* سالم مستانس ع الآخر انه قاعد يعذبها
* بدر من ذاك اليوم وهو ما دق ع ريوف
* ريوف صار جسمها ضعييف جدا لأنها ما تاكل زين و تحت عينها هالات سوده من السهر
* كل العائلة درت عن حمل ريم وسو لها حفلة في قصر دحوم

اممممممم و الباقي عادي

&&& في قصر دحوم &&&

ريم: يلا عاد دحوم ما في راح اروح
دحوم مستند ع الجدار و يلعب بالمفتاح: ما في روحه
ريم تناظر ساعتها: دحوم يلا تأخرت
دحوم: ع ايش ؟؟
ريم: ع الجامعة
دحوم: بس اليوم ما في جامعة
ريم: دحوم هات المفتاح
دحوم: اي مفتاح
ريم: اوووووه المفتاح اللي بيدي
دحوم دخله داخل جيبه: ما بيدي شي
ريم: يووووه دحومي
دحوم: عيونه
ريم: هات المفتاح
دحوم: أي مفتاح
ريم: مفتاح الباب
دحوم: ما عندي هو
ريم: الا في جيبك
دحوم: ما في شي
ريم تقدمت ناحيته و بدلع ساحر: دحومي عشان خاطري
دحوم لف وجهه: ما عندي شي تبين شي خذيه بنفسك
ريم مدت يدها و دخلته داخل جيبه
دحوم لف عليها و مسك يدها و حط راسه ع راسها
ريم رفعت راسها
دحوم بهمس: مافي طلعه اليوم
ريم بعدت يدها ع طول و بعدت عنه
دحوم يقرب منها: وين تبين تروحين ؟؟
ريم: هاه آآ مـ مـ مدري ايوه البيت آآ اقصد المدعسة اووو الجامعة
دحوم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ما في روحه
ريم مدت بوزها وراحت للغرفة
دحوم لحقها: الحمد لله عارفة ايش ابي
ريم ناظرته: لا تكلمني
دحوم ضمها من ورا: ليش
ريم: بعد عني
دحوم: ليش؟؟
ريم: قلت لك بعد عني
دحوم باسها في رقبتها
ريم انحرجت و لفت وجها
دحوم: رضيتي
ريم: ايوه خلاص بعد
دحوم: ما ابي
ريم: اوووووووووففففففففف دحووووووووم
دحوم: عيونه وقلبه انتي
ريم استحت: خلاص حبيبي ممكن تبعد
دحوم بعد
ريم: اليوم ما عندك عمل
دحوم: ليش تبيني اروح
ريم: لا مو عن بس اسأل
دحوم: لا اليوم بقعد معك اعوضك عن الأيام اللي فاتت
ريم ابتسمت
دحوم جلس و سحبها في حضنه و حط خده ع خدها : ايش رايك نسافر وحدنا
ريم: وين
دحوم: اي مكان
ريم: طيب و الجامعة
دحوم: خليك انتساب
ريم: امم مدري
دحوم: يلا حياتي
ريم: تيب
دحوم باسها في خدها: احبك
ريم: Me to

&&& في قصر بو وليد &&&

ام وليد تكلم بالتلفون: يما يا وليد بنتي بتروح مني
وليد: يما خلاص اهدي انا و جنا الحين جايين
ام وليد: استعجل يما
وليد: ان شاء الله يلا سلام
سكرت منه وراحت عند نورة
ام وليد: يما نورة خلي اختك تاكل و الله تعبت معاها
نورة: يما شسوي حاولت معها زفتني
ام وليد: يما بنتي بتروح مني
نورة هزت راسها بيأس " ما اتوقع عشان امي رافضة تزوجها من بدر اكيد في سبب ثاني " قامت وراحت جناح ريوف و طقت الباب ودخلت دورت عليها لين لقتها في البلاكونة راحت لها و ناظرت مكان متناظر ما كان في شي غير البركة
نورة: ريوف
ريوف ناظرتها
نورة: ريوف ايش فيك ؟؟
ريوف لفت وجها
نورة: كل هذا عشان امي ما وافقت ع بدر
ريوف هزت راسها بلا
نورة: اجل ايش فيك ؟؟
ريوف جلست ولا ردت عليها
نورة: ريوف يرحم امك قولي لي ايش فيك ؟؟
دق جوال ريوف
ريوف ابتسمت بفرح و قامت بسرعه و اخذت الجوال بس اختفت فرحتها لما شافت ان المتصل { رؤى } رمت الجوال بقهر و غمضت عيونها
نورة قامت وراحت لها: انتي تنتظرين اتصال من احد
ريوف سكتت
نورة: مين تبين ؟؟
ريوف: .................................... لا رد
نورة اخذت الجوال بس لقته برمز: ريوف ..
ريوف قاطعتها: اطلعي برا
نورة قامت: ان شاء الله
طلعت نورة و دخل وراها وليد
وليد شافها جالسة ع الأرض و الجوال جنبها و تناظر في الفراغ راح لها : ريوف حياتي ايش فيك ؟؟
ريوف ناظرته بدون ما ترد عليه
وليد: ريوفه ايش فيك ؟؟ امي تقول انك ما تاكلين وما تروحين المدعسة
ريوف بدون ما تناظره: اطلع برا
وليد: ريو..
ريوف قاطعته: اطلع
وليد: ما راح اطلع لين ما تقولين لي ايش فيك؟؟
ريوف ناظرته وصرخت: قلت لك اطلع برااا
وليد انصدم ما توقع انها راح تصرخ عليه
قام و طلع برا
وليد: انتوا ايش سويتوا لها
ام وليد: و الله ما سوينا لها شي
وليد: مستحيل ريوف تتغير بين يوم وليله
ام وليد: و الله هذا اللي صار
يزيد: انا بروح اكلمها
راح عندها
ريوف: انتوا ما تفهمون قلت لكم ما ابي احد
يزيد: مو ع كيفك ريوف بتتكلمين و تقولين ايش فيك ولا ..
قاطع كلامه رنين جواله طلعه من جيبه: الوو هلا بدر
ريوف لفت عليه ع طول و بهمس: بدر
يزيد عطاها ظهره: لالالا حطه ع المكتب ........ ايه .... طيب اسمع بتجي اليوم الدوانيه ؟؟ ............. يا رجال ايش فيك انت بعد لك كم يوم ما جيت ع الدوانيه .............................. طيب طيب صرف صرف .......... اوك سلام
سكر منه
ريوف تدفه: برا
يزيد: هيه ريوف اسمعي هيه يا بنت
ريوف سكرت الباب و استندت عليه و قامت تبكي

( في سلوفينيا )
[ ليوبليانا ]

&&& Grand Hotel Union Executive &&&

لجين " انا لازم اعرف ليش هو يعاملني كذا مستحيل اكيد مغصوب علي " قامت وطلعت شافته قاعد ع الكنبة ويشتغل بالاب تشجعت و جلست مقابل له
لجين: ممكن نتكلم
سالم ناظرها: من وين طلع الأدب
لجين مسكت اعصابها: لو سمحت ممكن نتكلم
سالم: لا
ورجع يطقطق بالاب
لجين قامت و اخذت الاب
سالم عصب: خيييير
لجين: ترا بكسره
سالم: أكسر راسك ورآه
لجين: طيب اسمع خلينا نتكلم
سالم تكتف: ايش تبين ؟؟
لجين: سالم انت مغصوب علي
سال: انتي ما تفهمين مو انا اللي أنغصب ع مرأة فاهمه
لجين: طيب ليش تعاملني كذا انا ايش سويت لك ؟؟
سالم ابتسم عرف انها ملت: اذا انتي نسيتي انا ما نسيت
لجين باستغراب: ما فهمت
سالم: تقدرين تقولين اني متزوجك كذا ــ و يأشر ع راسه ــ مزاج نحاسه نذالة سميها اللي تسميها
لجين: طيب ليش؟؟
سالم قرب منها: نسيتي
لجين سكتت باستغراب
سالم انحنى عشان يقرب منها: نسيتي المتخلف تزوجتك عشان اعلمك من المتخلف
لجين تذكرت لما كانت معاه و قالت له متخلف استصغرته: عشان متخلف
سالم عدل وقفته: تقدرين تقولين
لجين رمت الاب ع الأرض
سالم فتح عيونه بصدمه
لجين راحت ببرود للغرفة وقبل ما تدخل لفت عليه: ع فكرة انت مو بس متخلف الا تافه بعد
و دخلت وصفقت الباب بقوة
سالم صرخ: لجيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــن
لجين كتمت ضحكتها وراحت عند البلاكونة

( في المملكة العربية السعودية )
[ الدمام ]

&&& في قصر بو عبد الله &&& س 4

بدر: هوب هوب هوب ع وين
دانه: امشي مو فاضيه لك
بدر مسكها: دنو ايش فيك
دانه: ريوف
بدر فز قلبه: ايش فيها
دانه: كلمت نورة تقول انها تعبانه مرررررره
بدر: ايش فيها ؟؟
دانه: مدري بروح اشوف ايش فيها تجي معي
بدر سكت شوي بعدين طلع لدرج: لا عندي شغل
دانه استغربت توقعت اذا عرف راح يطيح قلبه راحت بسرعه
بدر ناظر الباب وهو يتسكر تنهد و طلع جناحه

&&& في بيت بو بسام &&&
*** في غرفة سارة ***
سارة: امممممممممممممممممآاآاآاآ اااا و توك تقولين لي
ريم: شسوي انتي ما صرتي تجين عندي
سارةك طيب في الحفلة ليش ما قلتي لي ؟؟
ريم: ما كنت اقدر
سارة: طيب هو الحين هنا في الدمام ولا راح
ريم: مدري حتى لما كنت ابي ازور جدي منصور خفت انه يكون هناك فـ كنسلت و الى اليوم و انا مو قادرة اروح لهم
سارة: اممما عاد امشي امشي روحي لهم
ريم: خايفه ودحوم عنده اجتماع
سارة: قومي انا بجي معك و ارسلي لدحوم مسج انك رايحه لجدتك معي
ريم: تيب
سارة: انا بروح البس
ريم : تيب
راحت سارة و لبست:




ريم لبست العباية و نزلوا شافهم معاذ
معاذ: وين ؟؟
ريم: بيت جدي
معاذ: طيب امشوا اوصلكم
ريم: لا ماله داعي لا تتعب نفسك
معاذ: اقول امشي السواق مو هنا امي راسلته للسوبر ماركت
ريم: تيب لا تزف
معاذ: هههههه
ركبوا السيارة و حركوا ع قصر بو فواز ..
نزلوا
ريم مسكت يد سارة
سارة ضغطت عليها تقويها
سموا بالله ودخلوا قعدوا يتلفتون يمين ويسار سمعوا صوت تصفير
كان نازل من الدرج و ناظرهم و هما يفصخوا العبايات
وسام: اهلا شو اخباركم ؟؟
ريم راحت ورا سارة
سارة بدون نفس: بخير
وسام: شو اخبارك حياتي
ريم ما ردت عليه
سارة: مضيع يالأخو
وسام: انا ما حكيت معك انا بحكي مع ريومتي
ريم لفت عليه: وسام لو سمحت احترم نفسك
وسام نزل و تقدم منهم
سارة دفته من صدره: لو سمحت
وسام نزل يدها و بعدها عن ريم
ريم رجعت خطوة ورا: و و والله العظيم لو قربت لصرخ
وسام: له له له شو بك حبيبتي ليش خايفه
ريم شوي و تبكي: وسام يرحم امك بعد
وسام جاء يقرب بس ما لقا البقس طيحه ع الأرض
ريم: معاذ
راحت وراه
معاذ: قرب منها مره تانيه وما تلاقي نفسك الا في غرفة الأنعاش
وسام مسح فمه بيده
نزلت ام ريماس و ام فواز و بو فواز
بو فواز: ايش صاير
ريم ركضت لجدها و ضمته
بو فواز: وساااام
وسام وقف
بو فواز نزل: ايش سويت لها
وسام وقف: ما عملت شي
بو فواز لف ع ريم: سوا لك شي
ريم خافت ع دحوم: هاااه
سارة: ايوه كان راح يتحرش فيها لو ما جاء معاذ
بو فواز: انقلع برا بيتي يتعذرك
وسام ناظر خالته و طلع
بو فواز للخدم: تلمون أغراضه الحين و ترمونها برا
ام ريماس ضمت ريم: خلاص حبيبتي لا تخافي هاد هو راح

&&& في قصر بو وليد &&&

دانه: روفه بينك و بين بدر شي
ريوف لا رد
دانه: انتوا ايش فيكم بدر من جهه و انتي من جهه بينكم شي ؟؟
ريوف ساكته ما ترد
دانه: اووووووووه ريوف تكلمي
ريوف قامت و خلتها
دانه: نورة اختك مو طبيعيه
نورة: انتي كيف شايفه بدر
دانه: عادي بس لما قلت له اني رايحه لريوف لأنها تعبانه ما اهتم
نورة: غريبة ليش ؟؟
دانه: مدري

&&& في قصر بو نواف &&&

*** في الملحق ***
الكل كان هناك عدا نايف
كانوا مشغلين الكاميرا ع الـ T.V
(قبل 5 سنوات
كانت الكاميرا مع طلال طق باب جناح نواف و دخل راح لمكتب نواف و دخل شافه منسجم وهو يشتغل
طلال: هاااااي نواف
نواف: انقلع ذاكر بعد اسبوع الأختبارات النهائية
طلال كان عمره 19 سنة في ثالث ثانوي: يا اخي ايش فيك انت و المذاكرة كل ما شفت وجهي قمت تقول روح ذاكر شايفني بليد
نواف: ابد محد سقط السنة الماضية
طلال: هذاك ماضي
نواف: طلال انقلع برا انت و اللي بيدك
طلال: طالع طالع
طلع وراح جناح نايف شافه يذاكر
طلال: هااااي نف نف
نايف: انقلع برا
طلال يروح جنبه ويوجه الكاميرا لهم: هذا اخوي اكبر مني بسنه ومسوي فيها دفور
نايف يبعده عنه: غصب عنك دافور ع الأقل احسن من ساقط
طلال: اوووووووه انتوا ايش فيكم علي اليوم
نايف: روح روح اسبوع الجاي عندكم اختبار
طلال: يلا باي
راح جناح ريناد شافها تذاكر ع السرير
طلال: رنود
ريناد: خير ايش تبي ؟؟
طلال: تذاكرين ؟؟
ريناد: لا العب ايش قاعد تشوف
طلال: انزين انزين ايش رايك نطلع نتمشى ؟؟
ريناد سكرت كتاب علوم: قدام
كان عمرها في ذاك الوقت 15 سنه ..)
ريناد: هييييييييه ليش وقفت
نواف: شفتي كيف لما كان شعرك طويل قد ايش كان حلو
ريناد: مع نفسك
طلال: من جد ريناد شعرك وهو طويل احلا
ريناد: انا يعجبني كذا
نواف: مو منك من صحباتك البويات
ريناد: خلاص عاد شغلوا
( طلال: يلا بروح عند خلود ع ما تلبسين
ريناد: اوك
راح طلال جناح خلود شافها تذاكر رياضيات
طلال: هاااااااي خوخه
خلود: هيه طلال تعال فهمني هذي المسألة
طلال: ابشري تبين تسقطين هذي السنة خليني افهمك
خلود: لاااااا انقلع برا
طلال: هههههههههه طيب ايش رايك نطلع
خلود: لا ابي اذاكر
طلال: اوك يالبزر باي
خلود رمت عليه الخداديه: ما البزر الا خشمك
طلال: هههههههههههههههههه )
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
نواف: كفو خوخه علمته
خلود: هههههههههههه الله يفشلك كان قلت لي من قبل انك راح تصور شوف كيف كان شكلي
نواف: ايش فيه شكلك مثل القمر
خلود: اقول اي قمر اي بطيخ شوف كيف البيجامة و لا شعري اللي مو مرتبته
نواف: يا شيخه انتي في بيتك
طلال: رنو ما حنيتي لشعرك
ريناد: لا و الله لو ابوي يسمح اني اقصه بقصه مثلكم بعد
طلال: وجع اصلا انتي شعرك ما طول مع انه من كنت بثالث ثانوي
* ريناد طبيعة شعرها ما يطول بسرعه
ريناد: احسن
جاء مسج لريناد و قعدت تسولف شوي
شوي ودق جوال طلال
طلال: آص آص آص منى منى
سكت الكل
طلال: هلا قلبي
ريناد باستهبال و صوت عالي: نواف ايش رايك بحبيبة طلال ــ و غمزت له ــ
نواف فهم عليها: امممااا هذي هي و الله انها اطلق من مناوي
ريناد: صارووووووووخ
طلال يحاول يسكتهم
منى عصبت و سكرت في وجهه
طلال عصب: الله يخـ×××× عصبت يلـ××××
نواف و خلود و ريناد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
طلال طلع برا و قعد يدق ع منى بس ما ترد

&&& في قصر بو وليد &&&

*** في الممر ***
بدر: ايش قصدك ريوف انا احبك
ريوف: و انا بعد احبك بس شسوي
* ع فكرة ريوف متغطية
بدر: انا ما علي من احد راح اخذك غصب عن اي احد..
كان بتطلع بس سمعت صوت عند الممر قربت و انصدمت لما شافت بنتها مع ولد اخوها ..............................................



انتهـــى البـــ[88]ـــارت

توقــــــــــعـــــــــــ ــــتــــــــــكــــــم

اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابة ^__^







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 10:53 PM   #110

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــ[89]ـــارت

ملاحظة: حبيت اعدل لكم شي نبراس عمره 24 سنه مو 22 سنه عشانه ارتاح بعد الثانوية سنتين << حركات شباب


بدر: انا ما علي من احد راح اخذك غصب عن اي احد..
كان بتطلع بس سمعت صوت عند الممر قربت و انصدمت لما شافت بنتها مع ولد اخوها " ريوف و و و وبدر " كانت راح تروح و تضرب ولد اخوها المتمادي و بنتها اللي ما تستحي واقفين مع بعض و لا عليهم من احد بس قبل ما تمشي سمعت بنتها تقول
ريوف: لا يا بدر صدق انا احبك بس مستحيل اتزوج بدون موافقة امي
بدر: يعني ايش قصدك ؟؟
ريوف نزلت راسها بحزن: اللي سمعته
بدر صرخ بهدوء << مدري كيف تجي بس ما عليه سلكوا: ريوف بتتخلين عني بذي السهولة
ريوف ناظرته بعيون باكية: و الله غصبن عني
بدر: لا ريوف انتي لي و انا لك
ريوف: بدر لا تعور قلبي اكثر ما هو متعور
بدر: ريوف
ريوف قاطعته: بدر اذا الله ما كتب لنا اننا نصير لبعض روح ــ و قالت و العبرة خانقتها ــ و شف طريقك و الله يسعدك مع بنت الحلال اللي تحبك و تحبها..
بدر قاطعها: و الله ما راح احب حد غيرك
ريوف طنشت كلامه: و اول ما تجيك طفله سميها ريوف
بدر مسكها من زنودها: ريوف ايش هالكلام ليش تقولين كذا
ريوف نزلت يدينه عنها بهدوء ولفت وراحت لدرج وقفت و هي تداري دمعتها بألم: بـ ـد ر
بدر بألم: عيـ ـونه انـ ـتـ ـي
ريوف اخذت نفس تمسك شقتها لا تطلع: أحـ ـبـ ـك ــ و نزلت دمعتها بسرعه ع خدها تحرق خدها الناعم ــ
وركضت ع طول لجناحها
بدر ناظرها بألم و نزلت دمعته
بدر لف و مسح دمعته اللي نزلت بدون شوره بس سمع صوت خلاه يتشنج و يوقف مكانه
ام وليد بحده: بـــــــــــــدر
بدر غمض عيونه بقوة
ام وليد: انا اكلمك رد علي
بدر لف لها ببطئ وشاف العصبية بوجها: هـ هلا عـ عمـ ـتي

&&& في قصر بو نواف &&&

قاعد يدق عليها بس مو راضيه ترد و في آخر دقه ردة بعصبية
منى: نـــــعــــــم ؟!؟!؟
طلال: مناوي حياتي و الله و الله العظيم ريناد كانت تستهبل هي و نواف و الله العظيم ما في احلا و اجمل منك في الدنيا كلها
منى ما قدرت تمسك نفسها اكثر من كذا انفجرت ضحك
طلال استغرب من ضحكها المفاجئ: منى مناوي منويتي حياتي ايش فيك؟؟
منى وهي لسا تضحك: هههههههههههههههه طلـ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه و اللـ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
طلال عصب من ضحكها المستمر: بتنطقين ولا كيف
منى: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه لالالا خلـ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه توههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
طلال عصب من جد: بعد ما تخلصين من ضحكك دقي علي
منى: هههههههه لالالالا و الله و الله توبه
طلال: اوك ايش فيك تضحكين
منى جت تتكلم
طلال: و الله لو ضحكتي يا ويلك
منى: ههه طيب
طلال: شف اقول لها لو ضحكتي يا ويلك تقوم تضحك
منى بدلع: هههههههههههه خلاص طلولي حبيبي
طلال خق بس ما بين: ايش فيك ؟؟
منى: اقول لك بس ما تزعل مني
طلال سكت: شوي اذا الموضوع يزعل فبزعل
منى: اجل خلاص ما بقول
طلال: منى بتقولين ولا كيييف
منى: خافت من نبرة صوته: خلاص خلاص بقول بقول
طلال: اسمع
منى بتردد: آآآآآآآآ ايه ــ بلعة ريقها ــ آآ السالفة اللي صارت قبل شوي كلها مقلب
طلال قعد فترة قصيرة عشان يستوعب: كيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييف ؟؟
منى خافت من صراخه
طلال بعصبية: انتي الحين تضحكين و انا قلبي طاح من كثر ما ادق عليك
منى بدلع: بسم الله عليك حبيبي
طلال: بلا حبيبي بلا بطيخ ليش سويتوا هالسخافات
منى بزعل دلوع: كنت تفشانه << يععع اكره ادلع الماسخ اللي كذا << و انتي ايش فهمك بالدلع << دلع لع << سوري سوري خلاص كملي .. ..
طلال استانس ع كلمة ( تفشانه ): و اذا ــ يقلدها ــ تفشانه تسوين كذا ؟؟
منى: خليني اكمل
طلال سكت
منى: و ارسلت مسج لرنودا اني تفشانه قالت لي ان دوا تفشك موجود قلت لها وش هو قالت لي اتصل عليك قلت لها ليش ؟؟ قالت لي اتصلي و بتفهمين قلت لها تيب و اتصلت و استغربت من الكلام اللي قالته رنو و بجد عصبت و سكرت بس شوي و ارسلت لي مسج وقالت لي ها و هذا التفش وراح الحين بيطيح قلبه و بعدها قمت اضحك
طلال انقهر من حركتهم: اهاااااا
منى بدلع يدوووووووخ: آسفة حبيبي
طلال داخ بس سيطر ع نفسه: آآ بس انا الى الآن ما رضيت
منى: و اللي يرضيك
طلال خلاص داخ و خلص: كيف ؟؟
منى: اطلب اللي تبيه
طلال عدل صوته الذايب: آآ احم ايه اي طلب
منى: اي طلب
طلال ابتسم: اجل بجيك الحين و بطلب منك الطلب
منى: طيب ايش هوا ؟؟
طلال: لما اجيك تعرفين
منى: طلوووول ما احب المفاجآت
طلال: خلاص عاد لا تحنين
منى مدت بوزها بزعل: اوك
طلال: اوك باي
منى: بايات
سكر منها وهو يدخل الملحق بروقان و قاعد يغني
ريناد + نواف استغربوا روقانه توقعوا انه بيرجع وهو معصب
طلال داري انهم يناظرونه طنشهم و اخذ مفاتيح سيارته و طلع و راح جناحه و لبس ثوب و شماغ و تعطر و تكشخ

&&& في قصر بو وليد &&&

ام وليد ارخت تجاعيد جبينها و قالت له بحنان: تحبها
بدر عقد حواجبه: مين ؟؟
ام وليد: مين بعد ريوف
بدر نزل راسه: الا اعشقها
ام وليد ابتسمت: راح تحطها بعيونك
بدر رفع راسه لها بغباء
ام وليد: جاوبني
بدر:ريوف
ام وليد: اجل ضلها
بدر بحزن: هي بقلبي قبل عيوني
ام وليد ابتسمت و بعصبية مصطنعه: ولد
بدر استحى ع نفسه انه تكلم معاها بهذي الطريقة و نزل راسه
ام وليد ابتسمت: اجل ع البركة
بدر رفع راسه و ناظرها بصدمه: ايش اللي ع البركه ؟؟
ام وليد: انت مو تبي ريوف
بدر هز راسه
ام وليد: خلاص اجل انا بروح اشوف رايها اذا موافقه ولا لاء
بدر بفرح: موافقة موافقة
ام وليد لفت وهي تعطيه ظهرها: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ايش دراك ممكن ما توافق
بدر: لالالالالالالا
ام وليد صعدت الدرج
بدر صعد وراها
ام وليد لفت عليه: خير ؟؟
بدر انتبه لتفسه: هاااه
ام وليد: ع وين
بدر: هاااه آآ المجلس
ام وليد رفعة حاجبها الأيسر: و ضنك ان المجلس فوق
بدر استوعب: هاا آآ سوري
و نزل و راح جلس في الصالة
*** في جناح ريوف ***
ام وليد تدق الباب: ريوف ريوف ماما ريوف ردي علي
ريوف: .................................................. . لا رد
ام وليد: روفه حبيبتي ردي علي ريفو رف رف
ريوف: ............................................... لا رد
ام وليد استغربت: ايش فيها ذي؟؟
نورة: ماما ايش في ؟؟
ام وليد: ادق ع اختك ما ترد
نورة: روفه فتحي الباب روووووووووفه فتحي عاد بلا سخافة قبل شوي سمعتك و انتي تبكين
ام وليد بحنان: حبيبتي انتي ماما افتحي الباب ابي اكلمك بموضوع
نورة: يمه بعدي شوي
ام وليد بعدت
نورة دقت بقوة: ريوف ريوف فتحي ريووووووووووووووووووووف
ام وليد بخوف: يمه بنتي ايش فيها ؟؟
نورة خافت: ماما ر ر ريوف
ام وليد صرخت بأعلا صوتها: ريووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووف فتحي يا ماما فتحي
طلع الكل
وليد: يما ايش فيك
ام وليد: مدري يما
وليد راح جهة الباب وقعد يدق عليها الباب: روفه ريوف انا وليد ريوف فتحي لبابا ليد يلا بابا ريوف بابا افتحي يا عمري
بدر: شفيها ريوف ليش ما ترد
يزيد: ريوف فتحي الباب حبيبي
بس ما في رد
وليد صرخ ع الخدامة
الخدامة: يس سير
وليد: جيبي مفتاح جناح ريوف بسرعهه
راحت الخدامه بسرعه و جابت السبير حق جناح ريوف
وليد اخذه بسرعه و فتح الباب دوروه في كل مكان
دانه: ممكن في الغرفة
راحوا جهة الغرفة و دق وليد الباب: وليد ريوف ريوفه
دخل لما شاف ان مافي رد انصدموا لما شافوا

&&& في قصر بو محمد &&&

انطق الباب سمع صوتها وهي تقوله تفضل دخل شافها جالسة قدام الـT.Vوتقلب بالقنوات بطفش
بو محمد راح وجلس جنبها: يبا منى
منى ناظرته: سم دادي
بو محمد: يبا طلال تحت
منى: طلال تحت !!
بو محمد: ايه يبا و يبي يطلع معاك
منى: ايه
بو محمد: ايش اللي ايه قومي البسي عشان تروحين معاه
منى وقفت: ايييه صح اوك نص ساعة واكون جاهزة
بو محمد يسلك عارف انها بتاخذ اكثر من نص ساعة: ايه ايه بس استعجلي
منى: من عنوني يا عنوني
بو محمد وهو يطلع: تسلم عنونك يلا عشان ما تتأخر
طلع بو محمد
منى راحت ع طول غرفة التبديل و بعد ربع ساعة قدرة تلقالها لبسة مناسبة:




حطت لها شويييييييت ميك آب يعني زي حطت غلوس و آي لاينر و ماسكرا و شويت شدو و شويت بلاشر و من هذي الأشياء << وهي خلت شي..
" احط عدسات ولا لاء لالالا خليني ع عيوني الطبيعيه احسن "
طبعاً الميك آب اخذ تقريبا 10 دقايق تقريبا لاحظو كلمة تقريبا و ع ما تسوي شعرها كمان 10 دقايق وو و ع ما تحط الأكسسوارات و من هذي الأشياء راحت النص ساعة وهي لسا ما خلصت

*** في المجلس ***
طلال يناظر ساعته " هذي وينها قالت نص ساعة "
بو محمد متفشل: معليش يبا تعرف الحريم و خبصتهم
طلال: هههه ايه يا عمي
بو محمد: و يعني من متى الحريم مشوا ع موعدهم
طلال: هههههههههههههههههه في هذي صادق بس معليش ريناد غير تخلص قبل الوقت اللي قالته
بو محمد: وهي تحط شي الله يهداها
طلال: براحتها يا عمي هي ما تحب هالخبصه
بو محمد: بس هذي زينة المرأة
طلال هز راسه
و بعد 5 دقايق اعلن كعب منى عن نزولها
طلال: ناظرها بانبهار
بو محمد باستهزاء: بدري يبا لسا ما حطيتي شي
منى باستهبال: جد ــ لفت ــ دقايق بروح اعدل شكـ...
طلال قاطعها: لالالالالالا عمي يمزح معك و قسم يمزح
بو محمد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
منى: ههههههههههههههههههههههههه هه
طلال: ممكن
منى: قو
طلال باس راس عمه: يلا عمي تآمر ع شي
بو محمد: مشكور يبا حط بالك ع منى
طلال: بقلبي يا عمي لا توصي حريص
طلعوا طلال و منى و ركبوا السيارة
طلال يفرك يداته: الحين بدأ الأنتقام
منى بخوف: طلول اعقل ترا و الله انزل
طلال سكر الأبواب: ما في طلعه
منى ناظرته و بدلع: حبيبي بتقعد هنا يلا خلينا نمشي
طلال: هاااااااه آآ ايه
منى ابتسمت تعرف سحرها عليه
طلال حرك
منى كشفت لأنها عارفه انها مظلله ولفت ع طلال: حبيبي
طلال لفت عليها وخق عليه
منى استحت: حبيبي ناظر الطريق عشان ما نصدم
طلال هز راسه ولف لطريق
منى: حبيبي
طلال: عيونه و قلبه انتي
منى بحياء: تسلم لي و الله .. آآ امم ايه وين رايحين
طلال: خليها مفاجئة
منى: يووووووووووه طلال ترا ما احب المفاجآت
طلال: يا اخي كيفي انا حر
منى مدت بوزها بدلع ولفت لقدام
طلال ناظرها بطرف عيونه و رجع نظره لطريق شوي و شافها تفتح الدرج و تطلع الأشرطة
منى: امممممممم حبيبي اي واحد تحب
طلال ناظرها بحب: اممم اللي تحبه زوجتي
منى استحت من كلمة زوجتي اختارت اي واحد وشغلته و استانست ان لوليد الشامي
طلال رفع الصوت

&&& في قصر دحوم &&&

*** في المطبخ ***
دحوم: اوووووووووففف يعني ضربت الحين تسوين اكل
ريم لفت عليه: مزااااااااااجي
دحوم: يا ريمي يا قلبي انتي قولي ايش تبين و انا اجيبه لك لو كان في القمر
ريم بصوت مخنوق: اذا تقدر توصل للقمر .. اكيد تقدر توصل للي تحت الأرض صح ؟؟؟
دحوم استغرب من كلامها بس في النهاية استنتج انها مشتاقة لأمها
ريم بسرعه استرجعت صوتها و قوتها و لفت: وين البيكم بودر
دحوم حط يده ع خده: قلت لك خلي وحدة من الخدم تجي تساعدك رفضتي
ريم: اوووووووووف اعتبر نفسك ما سمعت شي
راحت تدور في الدواليب لين لقته بس كان مره عالي رفعت نفسها بأطراف اصابعها بس للحين ما وصلت : اووووووووووففففف
دحوم كان يتابعها بنظراته ابتسم و راح من وراها و مد يده و جاب البيكم بودر وحطاه قدام وجها
ريم اخذته ولفت عليه بإحراج
دحوم لما شاف كيف خدودها حمممممرررااا و خصل من شعرها طايحه ع خدها رفع يده و بعد خصلات شعرها عن وجها البريء
ريم رفعت نظرها له
دحوم ذاب ع عيونها البندقية المايله للخضرا قرب وجهه من وجهه
ريم حست بحراره عاليه ع وجها
ناظرتهم و بغت عيونها تطلع من الصدمه و الإحراج لفت وجها بسرعه: تؤتؤتؤتؤتؤ انتوا راح تخربون تفكيري
ريم + دحوم لفوا عليها
دحوم بعد عن ريم بقهر
شهد لفت ببطئ: آآآ هذا مطبخ ع فكرة
دحوم ضرب الطاولة بيده بقوة: ندري
شهد انفجعت بس بينت عادي: آآآ حبيت اساعدكم يعني شفت انكم تأخرتوا
دحوم: شكرا
شهد: ايش فيك انت ؟؟
دحوم بقهر: ابد ما في احد خرب علينا احلا أجوائنا
ري ضربته بخفه ع كتفه: دحووووووم
دحوم لف وجهه
ريم: حياك حبيبتي ما عليك منه
دحوم ناظرها بقهر فوق انها تقول لها حبيبتي تقول لها ما عليك منه
ريم حاولت تتجنب نظراته و هي تسولف مع شهد و تسوي الكيكة

&&& في قصر بو وليد &&&

انصدموا لما شافوا راسها ع السرير و جسمها ع الأرض ركض لها الكل
وليد بهمس: ريوف ريوف ريوف حبيبي
ريوف بدت تفتح عيونها شوي شوي : هممم
وليد تنهد و ضمها: الحمد لله
ريوف استغربت ايش فيها
وليد بعد عنها: كنا خايفين عليك موت
ريوف: واي ؟؟
وليد: ايش ؟؟
ريوف تتذكر آخر شي ركضت لجناحها دخلت غرفتها ورمت نفسها ع السرير و انفجرت بكي و بعدها غفت من التعب اجل ليش كذا اشكالهم و خايفين
ام وليد ضمتها : يما منك كل هذا عشان بدير
ريوف توها تنتبه لوجود بدر سحبت حجابها المرمي ع السرير و غطت شعرها بإحراج
ام وليد: ريوف يما
ريوف: نعم
ام وليد: بدر خطبك
ريوف تناظرها يعني قولي قسم
ام وليد: و انا ابيك تفكرين و تستخيرين و بعدين تعطينا رأيك
ريوف ناظرت امها بصدمه: ماما وانتي
ام وليد: و انا ايش ؟؟
ريوف: آآ انتي
ام وليد بحنيه: انا موافقة و ابوك اكيد موافق بس ننتظر موافقتك
بدر: موافقة موافقة
ريوف نزلت راسها بخجل
ام وليد: يما منك خلينا نسمع رأيها
ريوف بهمس: الشور شوركم يما
ام وليد زغرطت: كلللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللوووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووش الف الف الف مبروك يما
ريوف استحت حيييييييييييييييييييييييي ييييييل
وليد سحبها من امه و ضمها له: الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــف مبروك
ريوف بهمس: الله يبارك فيك
يزيد سحبها وضمها: الف الف مبروك حبيبتي
ريوف بخجل: الله يبارك فيك عقبالك
نورة ضمتها بقوة: الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــف مبروك و اخيرا
ريوف ضمتها اكثر: الله يبارك فيك و شكرا ع كل شي
نورة: ولو ما بينا شكر
بدر قام
يزيد: ع وين ؟؟
بدر: بروح اجيب الشيخ
ام وليد ضمت بنتها: لا لسا ما شبعت من بنوتي
ريوف رفعت راسها وناظرتها: ماما انا عمري 16
ام وليد بعدتها عنها وضربتها ع راسه: شف شف اللي ما تستحي ع وجها
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

( اليوم الثاني )

&&& في قصر بو راكان &&&
نزلت ويدها ع قلبها شافت الكل مجتمع راحت و جلست جنب امها
ام راكان ضمتها من الجنب: ها كيفها بنوتي ؟؟
رغد: تمام
الكل ناظرها
رغد: آآآ بابا
بو راكان: عيون ابوك
رغد: انا استخرت و دعيت و فكرت زين ووو و انا مو مو موافقة
وغطت وجها بيدها بإحراج
ام راكان + رزان: كلللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووششششششششششششش ش
الكل بارك لها
بو راكان وقف: ع البركة اجل انا رايح الحين العمل و بقابل بو نبراس و ابشره
رغد هزت راسها
بو راكان طلع
راكان قام وباسها في خدها: مبروك حبيبتي
رغد بخجل: الله يبارك فيك
رزان ضمتها: الف مبررررررررررررووووووووووو ووووك
رغد بحياء: الله يبارك فيك عقبالك
رزان ضربتها ع كتفها بخفه: لا يأمي ابي استمتع بالعزوبية ع قولة بعض الناس زمان ــ و تناظر راكان ــ
راكان: ايش قصدك ؟؟
رزان ببراءة: ما قصدت شي
راكان قام: يلا انا رايح بغيتو شي ؟؟
ام راكان: تسلم يما انتبه لنفسك
راكان باس راسها و طلع
رزان: وناسه امس ريفو و اليوم رودي
رغدك ريفو !!
رزان: يب يب بدر ولد عمو سلطان خطبها وهي وافقت
رغد بصدمه: نــــــــــــــــــعـــــ ــــــــم ؟؟
رزان استغربت: ايش فيك؟؟
رغد: بدير ما غيره النشبه
رزان: لا تسمعك تذبحك
رغد: لا و الله مو صاحية
رزان غمزة لها: يعني انتي اللي صاحية
رغد استحت و نزلت راسها
رزان + ام راكان: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

&&& في احد الفنادق الراقية &&&

و في احد سويتاتهم << عجبتني و الله ..

ناظرته بحزن وهو يلم ملابسة و يحطهم في الشنطة: حبيبي مشان الله عد هون شوي
ناظرها ببرود: خالتو راح ازورك اريب
ام ريماس: متى اريب انت من توفت بنتي و انت ما زرتنا و هلاء اجيت مشان ريم وانا ع الهامش
وسام ابتسم لها و راح ناحيتها و باس راسها: خالتو لا تؤلي هيك بتزعليني منك
ام ريماس ابتسمت و باست راسه
وسام قام و سكر شنطته بعد ما حط كل ملابسه
ام ريماس نزلت دموعها ع طول
وسام راح لها: مشان الله بدي روح و انتي مبسوطة
ام ريماس مسحت دموعها
وسام باس راسها: الله يخليك
ام ريماس ابتسمت
نزلوا و ركبوا السيارة و اتجهوا للمطار

( في سلوفينيا )
[ ليوبليانا ]

&&& Grand Hotel Union Executive &&&

من يوم صارت الحادثة و هي تسكن الغرفة وما تطلع منها الا اذا طلع
*** داخل الغرفة ***
لجين " اووووووووووووووووفففففففف ففففف شفيه ذا سنتر هنا.. اوووووووففف ميته جوع "
قاعدة عند الباب و تسمع صوت الـT.V يعني لسا موجود
غفت و هي تنتظره يطلع
شوي و سمعت صوت الباب يتسكر فزت و فتحت الباب و راحت ع طول للمطبخ اخذت توست و دهنته بالنوتيلا راحت لثلاجة و لقت انواع العصيرات اخذت لها كود رد و فتحته و شربت منه شوي
سمعت صوت مفتاح الباب اخترعت ركضت ع طول و مع الربكة تعثرت و طاحت و انكب عليها الكود رد
انفتح الباب و دخل و استغرب لما شافها طايحه ع الأرض ابتسم ابتسامة جانبية و راح بعدم اهتمام و جلس قدام الـ T.V
لجين قامت بقهر و راحت للمطبخ وجابت فوطى ومسحت اللي انكب
سالم رفع صوته: مره ثانية ما تخذين شي مو لك
لجين لفت عليه بقهر
لجين اخذت الفوطى و حطتها في مكانها وراحت له ووقفت قدامه: هيه انت
سالم ناظرها
لجين ارتبكت من نظراته بس ما بينت: آآ ايه لا ايه ايه آآ اسمع ابي ارجع السعودية
سالم: زين جت منك مو مني
لجين انقهرة ودخلت الغرفة
سالم رفع جواله و خلا واحد من البدي قارد يحجز لهم
*** الغرفة ***
دق جوال لجين
لجين: الوو هلا خلود
خالد: هلا حبيبتي كيفك ؟؟
لجين: تمام انت كيفك ؟؟
خالد: ماشي الحال
لجين: كيفه حتوم و علاوي و جنو
خالد: كلنا تمام
لجين: و ماما وبابا
خالد: مشتاقين لك






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.