آخر 10 مشاركات
598 - حين يتحطم القلب - ريبيكا ونترز ( أنت قدري ) - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-09, 10:52 AM   #1

معجبة

? العضوٌ??? » 74278
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 163
?  نُقآطِيْ » معجبة is on a distinguished road
Rewitysmile25 قلبي يقول للحب يبعد عن طريقه للكاتبة همس الوداد






البارت الأول

:ترى لا تغلطين علي والله إني معنى اسمي ود وحب وإخلاص ووفاء...ايه لا تغلطين ترى اسمي مشتق من اسم الله الودود ...إيه وأزيدك من الشعر بيت الودود...احم احم ...هههههههه طيب خلاص بقول سمعت مره عمرو خالد يقول إن اسم الله الودود معناه أفعال وليس أقوال فيقال ود الله إلى عباده وداداً... اقووووووول ....وليلا اطلع لك من السماعة واتوطى في بطنك...
المتصل: واهون عليك
:لا والله ماتهوني علي ياجيفة...
المتصل :احم احم
:هههههههههههههههباااااااااااااااااااااااا اااااااااي أقول باااااي
(كنت اتكلم مع اعز صديقاتي نجاة)
وداد:أقول جودي بغيتك لا ترديني......
(و ما في رد ماجدة تقرى في الكتاب ولا هي سامعه وداد)
وداد:مااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااااااااااااااجدة
ماجدة :بسم الله الرحمن هيييي أنا جنبك مو في المريخ بلاك ما تخفضين صوتك ترى الطبلة راحت في البيباي
وداد:ههههههههههههههههه والله كلمتك بصوت خفيف أنتي ما سمعتيني.....
ماجدة :خير إيش عندك.....
وداد(بخزن وخيبت أمل مصطنع):دحين أنا أختك واكبر منك وتكلميني كذا خلاص ما راح أقول.....
(ماجدةطبعاً ملقوفة وتحب تعرف كل شيء)
ماجدة :خلاص أسفه(وباستها في رأسها تبي تقهروداد لأنها ما تحب احد يكبرها)
وداد:هييي بس ترى عمري 18سنة مو جدتك (وحسيت بالعبرة خانقتني وتهدج صوتي يوم قلتها)
ماجدة حست بأختها : خلاص يا وداد قولي الله يرحمها ترى لها أربع سنين ميتة وأنتي في حزنك
قمت بهدوء وراحت غرفتي وقفلتها بالمفتاح وقعدت ابكي وأتذكر كيف ماتت جدتي اللي أحبها وأموت فيها صح كنت وأنا صغيرة أأديها وأعاندها بس من كبرت وصرت في المتوسط وعدت نفسي إني خلاص ما راح اتعب جدتي (ترى والله أحبها بس أحب أشاغب)ااااااااااااااااااا� �ااااااه يالزمن والله أحبها أحبها ليه راحت أنا قلت لها جاية لا تقفلي الباب بس اصلي إيه قلت اصلي بس هي راحت شفتها تتعذب لما طلعت روحها بس اهي محافظة على الصلاة والنوافل وتصوم كل خميس واثنين
(يا ذا الأسماء الحسنى يا خلقنا غفرانك
نسألك وأنت الأسمى نأمل عفوكسبحانك
يا خالقنا يا رب لعبيدك أنر الدرب
واملأ عالمنا الحب يا ذا الأسماءالحسنى)
جوالي رن وأنا مو معه رن مرة ثانية شفت المتصل كان (نصفي الثاني يتصلبك)
وداد بتنهيده: الو
نجاة: وداد إيش فيه صوتك؟ في شيء يوجعك؟
وداد: لاما في شيء يوجعني (وصوت واضح أنها كانت تبكي)
نجاة:افاااااا تخبين علي
وداد: نجاة شفتها تتعذب وهي تموت شفتها تنازع محد شافها إلا أنا أنا شفتها تموت شفتها تتعذب حراااااااام عليكم كيف تبوني أنسى وأنا أحبها كنت أخاف عليها من الهوى الطيار حسو حسو ما ابي افقد الباقي أنا كل يوم و ساعة ودقيقة أخاف افقد احد...وراح صوتها ودخلت دوامة بكاء طويلة
دق دق دق
وداد وبصوتها واضح فيه الصياح:ماجدة مافيني شيء تطمني بس ابي انام
سعود وبصوته الحنون:ودودتي فتحي الله يرضي عليك لوتحبيني فتحي
وداد (نسية نجاة اللي على الجوال ومسحت دموعها وراحت ركض على الباب وفتحته): إيش احبك إنت حبيبي وبعد قلبي بعد ناسي تشك في حبك؟؟؟
سعود وبأبتسامه جذابة :إيش في قلبي تعبان؟؟؟
وداد تتصنع العافية:ما فيني شيء كنت نايمه
سعود (مدبوزه) : عاد علي خلاص أنا زعلت وما بكلمك ابد أنا رايح (هنا وداد تفجرت الدموع من عينها ومسكت في سعود بكل قوة)
وداد: لا تروح لو تروح أموت خلاص ما ابى أعيش ليه كلكم تروحوا وتخلوني وحيدة ليه
هنا سعود خدها وضمها لصدره: ما راح اسيبك يا بعد قلبي لا تبكيي والله اتعب و أنا أشوفك تعبانه وتبكيين
وداد كانت تنتفض في حضن سعود وساعدها سعود ووصلها للسرير وكان يقرى عليها بصوته العذب قرآن لحد مانامت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ماجدة: خيوو كيف ودو الحين؟؟؟
سعود: أحسن الحمد لله اهي نايمة الحين
أعرفكم بأسماء أبطالنا
عائلة أبو سعود(أبو سعود"محمد" متوفى من زمان)
أم سعود(نور) مو عجوز وعمرها 36 عاشت مع أبو سعود 10 سنين وكانت أحلى أيام حياتها ورفضت تتزوج بعده حلوه عيونها عسلي مو طويلة ولا قصيرة يعني طولها 153 بيضاء وشعرها ناعم ويوصل لتحت الخصر
ريووف وهي البكر عمرها 24 متزوجة ولد خالها وليد وعندها توام بنتين حلوه بيضاء شعرها ناعم يوصل لنهاية الظهر قصير يعني طولها 148 عيونها كبار وهذا سر جمالها
سعود وعمره 23 بس يشتغل ويتعب وما يحب يخلي احد يصرف عليه وعلى أهله لان أبوه توفى وهو عمره 9 سنين وكان يخجل من عمه لما يعطيه فلوس و أول ما صار عمره 11تحمل مسؤليه اكبر منه ورفض يأخد من عمه ريال وقال له وظفني في شركة أبوي أي شيء ولوعامل نظافة بس عمه قال لا أنت صاحب الشركة لازم تكون المدير بس سعود رفض و اشتغل موظف عادي وبدء يتعلم الشغل شوي شوي لحد ما كون نفسه وعمل فرع للشركة وصار مدير لأنه ما حب يقلل من قدر عمه اللي ساعده ووقف معاه وما خلاه دقيقة يحتاج لأحد وسيم طويل بس مو مرة جسمه رياضي خيال عيونه سود وواسعة ابيض
وافي عمره 18 اخو وداد التوأم بس اللي يشوفهم يقول مو توأم مو في الشكل لا في مضارباتهم وهواشاتهم شكله زي سعود تقريبا بس وافي أحلى وعينه عسلي مو اسود وعنده غمازة وحده جنان واسمر سمار رائع يحب المناقر مع وداد وماجدة ولا يخليهم على راحتهم أو يتغزل فيهم ويخليهم يستحيون تتمنى الأرض تنشف وتبلعها من الحياء وهذي أحلى صفة في وداد وماجدة
وداد عمرها زي ما قالت 18 سنة فرفوشة وتحب المزاح والضحك بس من تيجي كلمة الجد تتغير وتنقلب 180 درجة حلو عيونها كبار ولونها عسلي وزيتي مدموجين وكحل في عينها رباني معطياها جمال غير عادي بيضاء لدرجة إن خدودها حمرة من شدة البياض وعندها غمازتين تدوخ إذا ضحكت أو عصبت شعرها طويل لدرجة أنها تجلس عليه
ماجدة عمرها 17 سنه اصغرمن وداد بعشر شهور واللي يشوفهم يقول توأم بس ماجدة سمراء سمار معطيها جاذبية موعاديه
عائلة أبو محمد
أبو محمد (عبد الله) زوج خالت وداد وخال أبوها
أم محمد (رانيا) اكبر من نور عمرها 40 حلوه بس مو زي اختها نور (على فكرة الخوات من اب)
محمد عمره 23 صديق سعود المقرب واخوة وسييييييييييييم ياناس يجنن اللي يشوفه ويشوف جمالة يقول هندي لو وصفته احس اني اقلل من جماله لان جماله ما ينوصف اسمر وعيونه سود وتدوخ من جمالها طوله زي سعود بس عنده جنان اسمه وداد مايشوف في الكون بنت زي وداد بس اهي ما تدري انه يحبها ونيتها بيضاء وتلعب معه عادي
خالد عمره 22شاب مو وسيم مره بس مرتب وترتيبه محلية ابيض وعيونه وسط لا كبار ولا صغار وسود
دانة اخت محمد الوحيدة وعمرها 16 بيضاء حلوة وجدابة بس مو زي وداد وماجدة
في كل حلقة حاوصف شخصيات بس خلونا نكمل القصة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وداد:جدة انتي حية ما متي صح امس حلمت انك متي
الجدة :وداد حبيبتي انتي تحبيني صح؟؟؟
وداد: تشكين ياجدة اني احبك والله اموت فيك
الجدة :طيب ادعي لي ولا تبكين علي خلاص هذي امانة ربنا واخذها ليش تبكي هذا اعتراض على قدر ربنا يابنتي
وداد حضنت جدتها :وعد ياجدة ماابكي وادعي لك بالرحمة
الجدة: إيه يابنتي خليك مؤمنه بالقضاء والقدر
وداد وهي تبعد عن حض جدتها:جدة انتي في روضة من رياض الجنه
ابتسمت الجدة وقالت والنور يشع من وجهها :ادعي لي يابنتي
هنا راحت الجدة وقامت وداد من النوم وهي طايرة من الفرحة وتقول اااااااااه ياجده من وقتما ماتي ماجيتيني ولا في حلم بس الحين جيتي ماراح ابكي عليك وراح ادعيلك وقامت تصلي الفجر ودعت لجدتها وبعد ماخلصت صلاه قعدت تقرى قرآن
رن جوالها.........
وداد :اهلين بنصفي الثاني اهلين
نجاة : هلا فيك كيفك الحين؟؟؟
وداد: تمااااااااااااااااااااااا ااااام والحمد لله
نجاة:هييييييييييي ترا امس نسيتيي في الجوال والله ما اسامحك واوريك شغلك بيننا الايام والله اموتك طيب ادق عليك اواسيك تنسيني وتروحي رقض لاخوك لا يريت قفلتي في وجهي السماعة الا خليتيني اسمع وانا مقهورة منك ااااااااااااه تسيبني وتروح لاخوهااااااااااااااااه ياالقهر اااااااه
وداد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه والله نسيت من اسمع صوت سعود انسى الدنيا كلها هذا سعود ماتفهمين سعود
هنا دخل سعود: إيش فيه سعود يحظه اليوم دام الزين نطق اسمه سمي وش تبين؟؟
وداد كالعادة رمت الجوال وراحت لاخوها وتبي تحبه في راسه بس اهو ماينزل لمستواها فتتعلق في رقبته وتبسه على خده وهي تضحك على اخوها لانه يرفض انها تبوسه على راسه:احبك خيو احبك
سعود:وانا يابعد قلب سعود
:سعووووود سعووووووووووود وصمخ
وداد: محمدوه لا تدعي على اخوي ترى والله انزل واتوطى في بطنك
محمد: جربي وانا اوريك
سعود:ههههههههه خلاص ياودودتي لا تزعلي تره بزر
محمد عند باب الغرفة: بزر في عينك وش ذا الحلى كله ياود (قاله باسلوب ساخر حتى ماتفهم بس اهو يعني كل كلمه قالها)
وداد : اقول رح ولا تتمسخر علي
محمد: قولي لاخوك الدل خهذا أنا من اول مستنية واهو معك ياست الحسن والجمال
وداد: ولي عن وجهي انت وش جايبك من الصبح في بيتنا
محمد: مالك خص بيت خالتي مو بيتك وثانيا البيت جنب البيت إيش اسوي في بيتنا؟؟؟
وداد:اااااااااااااااااااا� �اااااااه نسيت صديقتي على الجوال يويل حالييي والله تكفخني
محمد من قلب: تستاهلين الطق ما تحسين في الناس(يقصد حبه لها)
سعود:اقول مصختها تراهااااا ودودتي احترم نفسك ويلاا نروح
سعود رمى بوسى في الهوى وراح
وداد: يحبي لك (والجوال في يدها تحسب نجاة قفلت وتفاجأة انها ماقفلت)
وداد:ههههههههههههههه ما قفلتي
نجاة بجد وهدوءاستغربته وداد:وش تحبين بنفسج او احمر؟؟؟
وداد بخوف: إيش وراك يابنت والله ان بعد الهدوء هذا عاصفه؟؟؟
نجاة بهدوء غير معتاد: قلت اختاري بنفسج او احمر؟؟؟
وداد:احمروالله خاف من البنفسج احساسي يقول ان الاحمر احسن
محمد فتح الباب :مايليق عليك احمر بس للرومانسية
وداد: بسم الله انت ما رحت؟؟؟
محمد :رايح الحين بس جيت ادور لخاتي اسلم عليها وما لقيتها لا هي ولا ماجدة قلت اسألك؟؟؟
وداد: والله ما ادري وينهم
محمد: اوكي إذا جات قوليلها محمد جاء يسلم عليك بس ما لقيك
وداد: تامر امر ياقلبي تأمر على شي ثاني(قالتها عفويه)
محمد بهيام: لاياروحي ما يامر عليك لا عدو ولا حبيب
سعود: قلت تسلم على امي مو تتغزل في اختي
وداد وجها صار طماطم
محمد (يتمسخر): يعيني على اللي يستحون يعيني
سعود يدف محمد:ما عليك منه تراه مجنون
محمد في نفسه(مجنون وداد اااااااااااااها أحبها افهمني)
وداد شافت الجوال ما لقيت نجاة خافت لا تكون ازعلت ودقت عليها مافي رد ودقت مرة ثانية مافي رد)
وداد:الله يسر منها والله توريني شغلي لكني بكرة ماراح اروح المدرسة اواروح واسوي نفسي مريضة
وصف نجاة ماشاء الله جميلة مرررررررررة عيوناها زرقاء كبار شعرها قصير طولها زي وداد بيضاء
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-10-13 الساعة 12:37 AM
معجبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-09, 11:10 AM   #2

معجبة

? العضوٌ??? » 74278
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 163
?  نُقآطِيْ » معجبة is on a distinguished road
Rewitysmile25


:ماماامن الصبح وانا أنظف تعبت قومي وداد خليها تنظف معايا
أم سعود: اقول نظفي وانتي ساكته اختك سنه ثالث لازم تشد حيلها وتذكر حتى تجيب نسبة حلوة
ماجدة :عاد مالقيتي تنظفي اليوم الا المستودع المستودع ياماما
أم سعود:عاد عن الدلع ويلا نظفي
ماجدة :امري لله اكيد وانا إيش اسوي قاعدة انظف
أم سعود:والله لو جبت ماري او سنتيا كان خلصنا
وافي :وانتي ما لقيتي الا مجود تنظف احم السلام عليكم
ماجدة بقهر:بدري وعليكم السلام الناس يقولون السلام وبعدين يتكلمن
أم سعود: وعليكم السلام هلا قلبي
وافي يحرك حواجبه يعاند ماجدة وراح لامه يحب راسها:والله وانتي اكثر يا قلبي شخبار نوارتي؟؟؟
أم سعود بضحكة تعرف وافي وحركاته:بخير وانت شلونك؟؟؟
وافي(مد بوزة):لا تذكريني يانور والله ازعل اسمر مو شايفه ليه ما اكلتي دقيق ابيض وانا في بطنك يمكن اطلع ابيض؟؟؟
أم سعود: كليت كل الدقيق عاد وش اسوي إذا انت ماخديت منه؟؟؟
وافي: هذي وداد الله لا يبارك فيها واحنا في بطنك اقول لها يابنت الحلال اعطيني شوي بس شوي كانت تقول الرجال ما يعيبه الا جيبه ماعليك في السمار والبياض وانا اصدقها مسكين صدق الله لما قال(ان كيدكهن عظيم)
أم سعود:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه

ماجدة:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
ههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه الله يقطع سوالفك هذا كله حصل في بطن امي وهي ماتدري
وافي : وايه دراها اهي كانت تاكل لنا الاثنين ووداد تاخذه كله
ماجدة وام سعود:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
أم سعود:اقول ولي عن وجهي خلني اخلص شغلي
ماجدة:ههههههههههه طيحت وجهك لمه وروح
وهنا كان وافي يمشي لماجدة وهي
ماتدري كانت معطيته ظهرها وتنظف
وافي حب يحرجها حضنها من ورى ودار فيه لحد ما
قدرت توقف من الدوخه اللي تحس فيها باسها في خدها ويقول لها احبك واموت فيك
عاد ماجدة استحت وغصب قالت :وافي الله يرضى عليك وخر لا تقرب مني كذا (ورجعت لورى الين ماوصلت للجدار وهو يقرب منها)
مسكته أم سعود من التيشرت وقالت: وخر عن اختك متى تصير رجال؟؟؟
وافي(مد بوزة):هذا كله طول وعرض مو رجال
ماجدة:هههههه
وافي :سكتي لااخليك تضحكين جد
ماجدة حطت يدها في فمها: لااااااااا ها
وافي :إيه خلك محترمه (وخرج وهو يضحك على اخته وحياها)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وداد:هلا بخيو حبيبي وتوأمي
وافي:هلا والله السلام كيفك اخبارك سمعت انك كنتي تعبانه امس؟؟؟
وداد:وعليكم السلام من قال لك اني تعبانة غلطان ومليون غلطان
وافي بجد:وداد والله ان اسمع انك تبكن على جدتي والله لأزعل ولا عاد راح تشوفين وجهي (وجلس عند وداد)
وداد حضنت اخوها بحب:والله ما راح ابكي
وافي باسها في راسها: ايوه كذا تمام
وداد: وافي تحبني انت تحس فيني؟؟؟
وافي حب يحرجها وبعدهاعن حضنه وقرب منها :اموت فيك أنا وباسها في خدها
وداد ووجها احمر :حتى أنا أحبك
وافي :مو كثري
وداد بدلع:وافييييييييييي خلاص عاااااااااااد
وافي:ههههههههههههههههههه اموت في الدلع وراعيه
وداد: وبعدين
وافي:خلاص خارج بااااااااي
وداد في نفسها يحبي لاخواني: بااااي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دانه:حمادى ابوي لحقو علي حيموتني هذا المجنون
أبو محمد:بسم الله دانه إيش فيك؟؟؟
دانه:الحق علي يبه ولدك حيموتني
أبو محمد: طيب فتحي الباب
دانه:المفتاح عنده يبه قله يفتح اااااااااااااااااااااي
خالد: والله ماافتح الين ما تطلعينها طلعيها يلااا
دانه تبكي :والله مو عندي والله انت ما تأمن بالله يبه الحق علي
أبو محمد: والله ياخالد ان ماتفتح الباب لاوريك شيء ما شفتة
خالد مسك دانه من ملابسها ووقفها وقربها منه:والله مايفكك مني شيء الا إذا طلعتيها أنا وانتي والزمن طويل ودفها وطاحت في الارض ودق راسها في حافة الدولاب بس خالد ما انتبة وفتح لابوه وخرج من غرفتها معصب
أبو محمد قرب من دانه اللي كانت تبكي :والله مو عندي يبه والله
وقفها ابوها وما انتبة للدم اللي في الدولاب وساعدها حتى توصل لسرير بس في هذا الوقت فقدت دانه توازنها بدأت ترتجف واغمى عليها
أبو محمد:دانه دانه قومي يادانه دانه حبيبتي قومي




:ماماامن الصبح وانا أنظف تعبت قومي وداد خليها تنظف معايا
أم سعود: اقول نظفي وانتي ساكته اختك سنه ثالث لازم تشد حيلها وتذكر حتى تجيب نسبة حلوة
ماجدة :عاد مالقيتي تنظفي اليوم الا المستودع المستودع ياماما
أم سعود:عاد عن الدلع ويلا نظفي
ماجدة :امري لله اكيد وانا إيش اسوي قاعدة انظف
أم سعود:والله لو جبت ماري او سنتيا كان خلصنا
وافي :وانتي ما لقيتي الا مجود تنظف احم السلام عليكم
ماجدة بقهر:بدري وعليكم السلام الناس يقولون السلام وبعدين يتكلمن
أم سعود: وعليكم السلام هلا قلبي
وافي يحرك حواجبه يعاند ماجدة وراح لامه يحب راسها:والله وانتي اكثر يا قلبي شخبار نوارتي؟؟؟
أم سعود بضحكة تعرف وافي وحركاته:بخير وانت شلونك؟؟؟
وافي(مد بوزة):لا تذكريني يانور والله ازعل اسمر مو شايفه ليه ما اكلتي دقيق ابيض وانا في بطنك يمكن اطلع ابيض؟؟؟
أم سعود: كليت كل الدقيق عاد وش اسوي إذا انت ماخديت منه؟؟؟
وافي: هذي وداد الله لا يبارك فيها واحنا في بطنك اقول لها يابنت الحلال اعطيني شوي بس شوي كانت تقول الرجال ما يعيبه الا جيبه ماعليك في السمار والبياض وانا اصدقها مسكين صدق الله لما قال(ان كيدكهن عظيم)
أم سعود:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه

ماجدة:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
ههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه الله يقطع سوالفك هذا كله حصل في بطن امي وهي ماتدري
وافي : وايه دراها اهي كانت تاكل لنا الاثنين ووداد تاخذه كله
ماجدة وام سعود:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
أم سعود:اقول ولي عن وجهي خلني اخلص شغلي
ماجدة:ههههههههههه طيحت وجهك لمه وروح
وهنا كان وافي يمشي لماجدة وهي
ماتدري كانت معطيته ظهرها وتنظف
وافي حب يحرجها حضنها من ورى ودار فيه لحد ما
قدرت توقف من الدوخه اللي تحس فيها باسها في خدها ويقول لها احبك واموت فيك
عاد ماجدة استحت وغصب قالت :وافي الله يرضى عليك وخر لا تقرب مني كذا (ورجعت لورى الين ماوصلت للجدار وهو يقرب منها)
مسكته أم سعود من التيشرت وقالت: وخر عن اختك متى تصير رجال؟؟؟
وافي(مد بوزة):هذا كله طول وعرض مو رجال
ماجدة:هههههه
وافي :سكتي لااخليك تضحكين جد
ماجدة حطت يدها في فمها: لااااااااا ها
وافي :إيه خلك محترمه (وخرج وهو يضحك على اخته وحياها)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وداد:هلا بخيو حبيبي وتوأمي
وافي:هلا والله السلام كيفك اخبارك سمعت انك كنتي تعبانه امس؟؟؟
وداد:وعليكم السلام من قال لك اني تعبانة غلطان ومليون غلطان
وافي بجد:وداد والله ان اسمع انك تبكن على جدتي والله لأزعل ولا عاد راح تشوفين وجهي (وجلس عند وداد)
وداد حضنت اخوها بحب:والله ما راح ابكي
وافي باسها في راسها: ايوه كذا تمام
وداد: وافي تحبني انت تحس فيني؟؟؟
وافي حب يحرجها وبعدهاعن حضنه وقرب منها :اموت فيك أنا وباسها في خدها
وداد ووجها احمر :حتى أنا أحبك
وافي :مو كثري
وداد بدلع:وافييييييييييي خلاص عاااااااااااد
وافي:ههههههههههههههههههه اموت في الدلع وراعيه
وداد: وبعدين
وافي:خلاص خارج بااااااااي
وداد في نفسها يحبي لاخواني: بااااي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دانه:حمادى ابوي لحقو علي حيموتني هذا المجنون
أبو محمد:بسم الله دانه إيش فيك؟؟؟
دانه:الحق علي يبه ولدك حيموتني
أبو محمد: طيب فتحي الباب
دانه:المفتاح عنده يبه قله يفتح اااااااااااااااااااااي
خالد: والله ماافتح الين ما تطلعينها طلعيها يلااا
دانه تبكي :والله مو عندي والله انت ما تأمن بالله يبه الحق علي
أبو محمد: والله ياخالد ان ماتفتح الباب لاوريك شيء ما شفتة
خالد مسك دانه من ملابسها ووقفها وقربها منه:والله مايفكك مني شيء الا إذا طلعتيها أنا وانتي والزمن طويل ودفها وطاحت في الارض ودق راسها في حافة الدولاب بس خالد ما انتبة وفتح لابوه وخرج من غرفتها معصب
أبو محمد قرب من دانه اللي كانت تبكي :والله مو عندي يبه والله
وقفها ابوها وما انتبة للدم اللي في الدولاب وساعدها حتى توصل لسرير بس في هذا الوقت فقدت دانه توازنها بدأت ترتجف واغمى عليها
أبو محمد:دانه دانه قومي يادانه دانه حبيبتي قومي



:ماماامن الصبح وانا أنظف تعبت قومي وداد خليها تنظف معايا
أم سعود: اقول نظفي وانتي ساكته اختك سنه ثالث لازم تشد حيلها وتذكر حتى تجيب نسبة حلوة
ماجدة :عاد مالقيتي تنظفي اليوم الا المستودع المستودع ياماما
أم سعود:عاد عن الدلع ويلا نظفي
ماجدة :امري لله اكيد وانا إيش اسوي قاعدة انظف
أم سعود:والله لو جبت ماري او سنتيا كان خلصنا
وافي :وانتي ما لقيتي الا مجود تنظف احم السلام عليكم
ماجدة بقهر:بدري وعليكم السلام الناس يقولون السلام وبعدين يتكلمن
أم سعود: وعليكم السلام هلا قلبي
وافي يحرك حواجبه يعاند ماجدة وراح لامه يحب راسها:والله وانتي اكثر يا قلبي شخبار نوارتي؟؟؟
أم سعود بضحكة تعرف وافي وحركاته:بخير وانت شلونك؟؟؟
وافي(مد بوزة):لا تذكريني يانور والله ازعل اسمر مو شايفه ليه ما اكلتي دقيق ابيض وانا في بطنك يمكن اطلع ابيض؟؟؟
أم سعود: كليت كل الدقيق عاد وش اسوي إذا انت ماخديت منه؟؟؟
وافي: هذي وداد الله لا يبارك فيها واحنا في بطنك اقول لها يابنت الحلال اعطيني شوي بس شوي كانت تقول الرجال ما يعيبه الا جيبه ماعليك في السمار والبياض وانا اصدقها مسكين صدق الله لما قال(ان كيدكهن عظيم)
أم سعود:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه

ماجدة:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
ههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه الله يقطع سوالفك هذا كله حصل في بطن امي وهي ماتدري
وافي : وايه دراها اهي كانت تاكل لنا الاثنين ووداد تاخذه كله
ماجدة وام سعود:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
أم سعود:اقول ولي عن وجهي خلني اخلص شغلي
ماجدة:ههههههههههه طيحت وجهك لمه وروح
وهنا كان وافي يمشي لماجدة وهي
ماتدري كانت معطيته ظهرها وتنظف
وافي حب يحرجها حضنها من ورى ودار فيه لحد ما
قدرت توقف من الدوخه اللي تحس فيها باسها في خدها ويقول لها احبك واموت فيك
عاد ماجدة استحت وغصب قالت :وافي الله يرضى عليك وخر لا تقرب مني كذا (ورجعت لورى الين ماوصلت للجدار وهو يقرب منها)
مسكته أم سعود من التيشرت وقالت: وخر عن اختك متى تصير رجال؟؟؟
وافي(مد بوزة):هذا كله طول وعرض مو رجال
ماجدة:هههههه
وافي :سكتي لااخليك تضحكين جد
ماجدة حطت يدها في فمها: لااااااااا ها
وافي :إيه خلك محترمه (وخرج وهو يضحك على اخته وحياها)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وداد:هلا بخيو حبيبي وتوأمي
وافي:هلا والله السلام كيفك اخبارك سمعت انك كنتي تعبانه امس؟؟؟
وداد:وعليكم السلام من قال لك اني تعبانة غلطان ومليون غلطان
وافي بجد:وداد والله ان اسمع انك تبكن على جدتي والله لأزعل ولا عاد راح تشوفين وجهي (وجلس عند وداد)
وداد حضنت اخوها بحب:والله ما راح ابكي
وافي باسها في راسها: ايوه كذا تمام
وداد: وافي تحبني انت تحس فيني؟؟؟
وافي حب يحرجها وبعدهاعن حضنه وقرب منها :اموت فيك أنا وباسها في خدها
وداد ووجها احمر :حتى أنا أحبك
وافي :مو كثري
وداد بدلع:وافييييييييييي خلاص عاااااااااااد
وافي:ههههههههههههههههههه اموت في الدلع وراعيه
وداد: وبعدين
وافي:خلاص خارج بااااااااي
وداد في نفسها يحبي لاخواني: بااااي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دانه:حمادى ابوي لحقو علي حيموتني هذا المجنون
أبو محمد:بسم الله دانه إيش فيك؟؟؟
دانه:الحق علي يبه ولدك حيموتني
أبو محمد: طيب فتحي الباب
دانه:المفتاح عنده يبه قله يفتح اااااااااااااااااااااي
خالد: والله ماافتح الين ما تطلعينها طلعيها يلااا
دانه تبكي :والله مو عندي والله انت ما تأمن بالله يبه الحق علي
أبو محمد: والله ياخالد ان ماتفتح الباب لاوريك شيء ما شفتة
خالد مسك دانه من ملابسها ووقفها وقربها منه:والله مايفكك مني شيء الا إذا طلعتيها أنا وانتي والزمن طويل ودفها وطاحت في الارض ودق راسها في حافة الدولاب بس خالد ما انتبة وفتح لابوه وخرج من غرفتها معصب
أبو محمد قرب من دانه اللي كانت تبكي :والله مو عندي يبه والله
وقفها ابوها وما انتبة للدم اللي في الدولاب وساعدها حتى توصل لسرير بس في هذا الوقت فقدت دانه توازنها بدأت ترتجف واغمى عليها
أبو محمد:دانه دانه قومي يادانه دانه حبيبتي قومي


معجبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-09, 05:09 AM   #3

::نور::

? العضوٌ??? » 75514
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » ::نور:: is on a distinguished road
افتراضي



شكرا على الرواية
ياليت تفيدينا هل هي كاملة او لا


:44::44::44:


::نور:: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-09, 11:32 AM   #4

الماسة حساسة
 
الصورة الرمزية الماسة حساسة

? العضوٌ??? » 55687
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 50
?  نُقآطِيْ » الماسة حساسة is on a distinguished road
افتراضي

كتير الرواية حلوة مابدك تكمليها والله انا كتير متشوقة اني اعرف شو راح يصير

الماسة حساسة غير متواجد حالياً  
التوقيع
انا فلسطنية والي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره ميت من القهر لانه حاول يتحدى فلسطنية بس ماقدر
رد مع اقتباس
قديم 28-08-09, 06:39 AM   #5

همس الوداد

? العضوٌ??? » 68781
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » همس الوداد is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثاني
(أبو محمد اتصل بمحمد بس محمد مارد دق على سعود وكمان مارد) اخذ دانه من خوفة من غير ما يلبسها عباية ماقدر يشيلها مع انها نحيفه ووزناها مايتعدى38 خرج الشارع بخوف يبي احد يساعدة لقى وافي في طرقيه قاله يساعده طبعا وافي استحى (بنت خالته ماشافها الا وهي صغيرة وافي ماكانيلعب مع عيال خالته كان ديم في الحاره الثانيه يلعب مع العيال على قولته ما عنده احد في عمره ولد كلهم بنات) راح يساعد خاله واول ماشاف دانه صح انها مو مرتبة بس اعجب بجمالها اخدها وافي بدون مساعدة خالة لانه ما شاء الله جسمه رياضي وقوي طلب من خالة يفتح السياره ودخلها وساق بدل خاله

وصلو المستشفى دخلوها غرفة العمليات أبو محمد من غير شعور نزلت دموعة على بنته الوحيدة اللي يحبها اكثر من روحه اتصل على خالد من غير شعور رد خالد
ابومحمد:لو حصل لدانه شيء والله ما اسامحك وحياة بنتي في رقبتك
وافي قرب من خاله وهو خايف على دانه مايدري ليه خايف خايف وخلاص
وقال :خالي ما على دانه الا الخير ادعي لها اهي محتاجه الدعاء (
واخذ
الجوال من يد خالة وقال :خالد خالد خالد رد علي

خالد بصوت كله خوف: إيش فيها دانه ياوافي؟؟؟
وافي: ما فيها الا الخير انت هدئ
خالد:وافي شايفني بزر قول وشفيها؟؟؟
وافي بهدوء:خالد ما أكذب عليك واقول لك شيء ترى حتى الحين والدكتور ماخرج بس الضربة جات قوية
خالد:بس أنا ما ضربتها
وافي :ماادري بس شفت حافت الدولاب في غروفتها فيها دم كثير
خالد: وافي الله يرضى عليك أي خبر عنها قول لي واللي يرحم والديك
وافي: ان شاء الله ما طلبت شيء مع السلامه
رجع خالد بسرعة للبيت يشوف غرفتها يتأكد من اللي قالة وافي لقي الدم في الدولاب والارض مكان ما كان ابوها مسدحها
قال:والله ما اسامح نفسي ان حصل لدانه شيء
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وافي وهموم الدنيا كلها فوق راسة:معقوله يحصل فيها شيء والله البنت حلوه إيش تفكر ياخبل البنت تعبانه وانت حلوه مو حلوه انت إيش عليك منها حلوه او مو حلوه معقول اكون حبيتها لالالا اكيد بس لانها بنت خالتي وخايف عليها إيه إيه بنت خالتي وخايف عليها(واقنع نفسه انه خايف عليها بس لانه بنت خاله)
رن الجوال في يد وافي وكان جوال خاله شاف الرقم لقية محمد اخذ الجوال وراح لخالة وقال له :خال محمد يدق عليك
أبو محمد:رد عليه وقول له يجي
وافي :اوكي الوو
محمد: بسم الله أنا داق على ابوي طالع لي انت اكيد سارق جوال ابوي
وافي بعد عن خاله من غير نفس قال :ههي ماتعرف تنكت اقول تعال اختك في المستشفى ترها بخير بس تتدلع وما لقو غيري اوديها المستشفى شفت على حظ (مايبي يخوف محمد)
محمد:هههههههههههههههههههه� �هههه دلوعة ابوها شفت كيف والله وعرفت تجيب راسك التراب وانت (يقلد صوت ناعم) مافي في عمري الا بنات وايه ابي فيهم وعرفت تخليك تقعد مع البنات اخت اخوها
وافي من غير نفس: تعال نحنا في مستسفى****** لا يكثر هرجك
محمد:ههههههههههههه اوكي جاي
وافي شاف الدكتور خارج من غرفة العمليات وما حس بنفسه الا وهو عند الدكتور :هابشر دكتور
الدكتور تنهد هنا خاف وافي
الدكتور: تعال معي انت إيش تقربلها؟؟؟
وافي :خطيبها وولد خالتها(ماعرف كيف قال خطيبها)
الدكتور:والله يااخي مااعرف وش اقولك بس كل شيء مقدر ومكتوب وانت مؤمن ولازم ترضى بحكم الله
وافي خلاص ماعاد يستحمل كلمه زيادة:دكتور تكفا قول لي وش فيها ريح قلبي الله يرحقلبك
الدكتور: البنت خايفه ومهي راضية احد يقرب جنبها يعني حالتها النفسيه صعبه وعميه ماتشوف امكن يكون عمى مؤقت ويمكن لا بس من تسمع صوت رجال تنتفض وتبكي وتدخلفي حالة هستيريا وتقول ابعد والله مو عندي والله
وافي بهدوء مصطنع: والحل يادكتور
الدكتور: حاليا مالها الا المهدئات وبعدين يصير خير
وافي:شكر دكتور ما تقصر
وافي خرج وحس مافي هوى يتنفسه حاول يتنفس حاول مافي فايده اغمى عليه وجاه محمد وسعود جري واسعفوه بسرعة وعرفو انه انهيار عصبي بس محد عرف ليه جاه انهيار بس سعود شك انه حب دانه ولما سال الدكتور قال انه قال لخطيبها إيش فيها سأله من خطيبها قال له الدكتور على وافي وهنا فهم سعود السالفه
سعود:حمد لله على سلامتك
وافي :الله يسلمك إيش فيه؟؟؟ وايش اسوي هنا؟؟؟
سعود: اسأل نفسك ليه انهرت وش السالفه؟؟؟
وافي وتوه تذكر من غير شعور:كيف حال دانه؟؟؟
سعود:هههههههههه كله منها تحبها؟؟؟
وافي:لا يكتر هرجك ترى بس بنت خالتي وحبيت اتطمن عليها
سعود:إيه واضح انهياااااااااااار عصبي علشان بنت خالة
وافي:قلت لا يكثر هرجك بس والله ماعرفت إيش اقول لابوها اللي فيها هذي كل السالفة
سعود:ههههههههههههههه طيب هذي سالفة الانهيار وش سالفه خطيبها
وافي:هههههههههههههههههههه� �ه والله ومايفوتك شيء ياخوي
سعود:اعجبك بس قول وش السالفة لا تضيعها؟؟؟
وافي سرح وقال في نفسه (وش ذي البلشه والله أنا ماادري كيف قلت خطيبها) وجات في باله فكره
سعود: هيييييييييييي يا الحبيب قول وش السالفة الله يا دانه وعرفتي تجيبي راس اخوي
وافي:ههههههههههه والله ان تفكيرك شرق وانا تفكيري غرب
سعود يغمز لأخوه :اشك
وافي :ماراح اقولك السالفة
سعود: مو بكيفك تقول غصب
وافي: طيب أنا اقول لك السالفه وما فيها خفت اقول لها ولد خالتها وما يقول لي إيش فيها قلت اقول خطيبها اضمن(طبعا كذاب)
سعود:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه مايمشي على هندي ذا الكلام بس حامشيه بمزاجي ونشوف اخرتها معك ياولد محمد
وافي:ههههههههههه إيش تقصد اكذب أنا؟؟؟
سعود: محشوم من قال؟؟؟!
وافي : احسب بعد
وهنا دخلت وداد جري تشوف اخوها:السلام حمد لله على السلامه كيفك؟ اخبارك؟ إيش فيك؟ خرجت من عندي الصباح وش زينك.
وافي وسعود:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههه يامرجوجه رجيتينا
وافي: شوي شوي على إيش ارد اول؟؟؟
وداد:هههههههههههههههههههه� �هه على اللي تبي
وافي: أنا سمعت شيء
وداد:يكفيني ضحكتك الحلوه ياحلو ردت على كل الاسئلة
وافي:يااااااااااااااااااي اموت أنا مزيونة البيت تمدحني يحضي كل يوم حاجي المستشفى بس علشان تمدحيني
وداد ووجها صار احمر: بسم الله عليك ان شاء الله ماتطب المستشفى ثاني
ماجدة سمعته وهو يقول مزيونة البيت:يعني هي لحالها مزيونة البيت
وافي وسعود:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
وافي: حشا مو أنا توأمها انتي توأمها شوفي كيف تشبهينها انتي نسخة منها بس على سمار
ماجدة:ههههههههههه طالعه عليك سمرى
وافي:عاد سعود اخذ بياض معقول لكن وداد اخدت كل البياض من امي لا بقت لي شوي هذا وانا معها ماقالت اخوي اعطيه شوي لا وكل ما اقول لها ونحنا في بطن امي اعطيني تقول لي الرجال مايعيبه الا جيبه
وداد: اناااااااااااااااااااااا كذاب كنت أنا اقول له خذ وهو كان يسوي نفسه كريم ويقول عادي يا اختي خذي ترى الرجال ما يعيبه الاجيبة
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههههههههه
سعود: والله كل واحد اكذب من الثاني
أم سعود سمعت كل كلامهم وكانت تضحك:كيفك وليدي كيفك ياقلبي؟؟؟ سلامات فيني ولا فيك (وشافت عيالها) الله يديم هذي الضحكة دوم
وافي:الحمد لله فيني المرض وفي عدويني ولا فيك لا تفاولين على نفسك
أم سعود:بنات روحو سلمو على بنت خالتكم
وداد وماجدة:اوكي(وسلموا على وافي في خده)
وافي:ياويل حالي صدمتين في يوم واحد لا وعد كل يوم بجي المستشفى اخذ جرع العلاج من خواتي حبيباتي من المزايين
الكل:هههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
&&&&&&&&&&&&&&&&&


همس الوداد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-12, 06:47 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

وداد وماجدة:السلااااااااااام كيفك دندون؟؟؟
دانه:هههههههههه الحمد لله بخير كيفكم انتو؟؟؟
وداد وماجدة:بخير دامك بخير
دانه بحزن:خلاص يابنات صرت عميا مااشوف
وداد:يابنت الناس حتشوفين بس انتي لا تفقدي الامل
وداد الجوال تبغى ترفع معنوياتها وفتحت لها انشودة مشاري العفاسي
دعوني اناجي مولا جليلا إذا اليل ارخى علي السدولا
نظرت اليك بقلبٍ ذليلاٍ لارجو به ياالاهي القبولا
لك الحمدُ والمجدُ والكبرياءُ وانت الاهُ الذي لن يزولا
وانت الاهُ الذي لم يزل حميداً كريماً عظيماً جليلا
تميت الاناما وتحي العظاما وتنشيء الخلائق جيلا فجيلا
عظيم الجلال كريم الفعالي جزيل النوالي تنيلُ السؤلا
حبيب القلوب يغفروا الذنوبي تواري العيوب تُقيلُ الجهولا
وتعطي الجزيلا وتولي الجميلا وتأخذ من ذا وذا وذاك القليلا
خزائن جودك لا تنقضي تعم الجواد بها والبخيلا
دعونا نناجي مولا جليلا إذا اليل ارخى علينا السدولا
وداد:ها دندون عرفتي ان ربك كريم يعطي كل احد من خزائنه سواء طلب او ماطلب ما سألتي نفسك يوم كيف اكل واشرب واتنفس وافكر واتكلم في نفس الوقت هذي مو نعمه بحد ذاتها قلبك اللي ينبض ما سألتي نفسك كيف حينبض لو مو ربك مخليه ينبض تخيلي نفسك ماسكه قلبك في يدك وتضخي اتني الدم لجسمك كله احمدي ربك انتي بس ما تشوفي غيرك مايهوف ومايسمع ومايمشي كل مرض فيه وتلقيه يقول الحمد لله على النعمة وغيرك في غيبوبه مايدري باللي حوله وكل هذولي يدعوا ربك ومايأسوا ويشكروه وانت من اقل شيء يئستي وشوفي ان الله إذا أحب عبد ابتلاه واشد بلا الانبياء ثم الصدقين والشهداء والصحابة .... ليش يبتليهم فكري معاي شوي هل لانه يكرههم طبعا لا يبي يشوف صبرهم اشتاق لهم اشتاق لنجواهم يبي يسمعهم ينادوه يتدللوا له يطلبو منه الشفاء يمكن ربك يبي يسمع صوتك وانتي تدعي وتذللي له يمكن يحب يسمع صوتك قال تعالى (ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا * ونحشره يوم القيامة أعمى * قال رب لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيرا* قال كذلك أتتك آياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تنسى...) ويمكن نسيتي ربك وماحب تكوني من هذولي الناس فحب يرجعك ولاحظي ربك في الايه ماقال نسيتك بعدها نسيتنا لا قال العبد نساه وبعدها ربك تناساه والله واعلم
دانة: ماشاء الله ياوداد تعرفي هذا كلو ماسمعتك مرة تتكلمي كذا والله وكبرتي في عيني
ماجدة : ماسمعتي شيء والله انها تحكيني في قصص روعه
دانه: حكيني
وداد:احم احم لا تنفخوني عاد ما قلت شيء
دانه: هذا كله وما قلتي شيء والله انك نكته
وداد:لاااااااااااااا أنا نكته حرام عليك حطمتيني
دانه:ههههههههههههههههه
كان محمد عند الباب سمع كلام وداد وكبرة فيعينه وقال يحق لي لو أحبها
وداد:بنات إيش رايكم يكون بيننا اتفاق عندي فكره؟؟؟
ماجدة ودانه بلهفة: قولي نحنا معاك لو ترمي نفسك في النار
وداد:لااااااااااااااااااا� �ااااا بسم الله علي وش ارمي نفسي في النارعايفه نفسي هي إذا انتو ماتبوني غيركم يبيني
محمد في نفسه ايي والله ابيها بسم الله عليها
دانه :اقول لا يكثر هرجك وقولي إيش تبين بس كان مجرد تعبير عن الموافقه المسبقه.
وداد:نتفق نقوم في الليل الساعة 3 وندعي الله ونناجيه انه يرجع بصرك وربك كريم والله عندي ثقة في الله ان بصرك يرجع احساسي يقول لي كذا ولا تقنتي من رحمة الله لانه لا يقنت من روح الله الا القوم الكافرون عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم - : يقول الله تعالى : ( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ) .خلونا نحسن الظن بالله عزوجل، ونكثر من ذكره ، و نتقرب لله بأنواع الطاعات إيش رايكم وفي الخفا في الليل وزي ماقلت نحسن الظن بالله ، نحسن الرجاء فيما عنده ، فالله ماراح يخيب أملنا ولا يضيع عملنا ، فإذا دعينا الله عز وجل نظن أن الله سيجيب دعاءنا، وإذا ما استجاب نعرف انه غفر لنا بهذا الدعاء واذا أذنبنا وتابنا واستغفرنا نظن أن الله سيقبلنا فان توبتنا ستقبل او سيغر لنا الله ذنوب ما نعرفها وبكذا بنظل متعلقين بجميل الظن بربنا ،ونحسن الرجاء فيما عنده ، كما قال الأول :
وإني لأدعو الله حتى كأنني أرى بجميل الظن ما الله صانع
دانه:وداد خلاص أنا موافقه واول وحده راح احط يدي
وداد:أنامالي صلاح أنا اول وحدة وصاحبة الفكره ولي عن وجهي
ماجدة:خلاص كلنا راح ندعي بلا حرب
وداد : دانه اعطيني يدك
دانه اعطت وداد يدها ماجدة حطت يدها فوق يد دانه
وداد:يلا نقول بصوت واحد وعد 1"2"3"
الكل: وعد
وهنا دخل محمد وقال :فيه خيانه كيف تتواعدون من غيري؟؟
وداد:وانت إيش لك؟؟؟
وحسيت بيد دانه ترتجف وتطلع منها اصوات غريبة وتقول ابعد مو عندي والله مااخذته خلاص وتهدج صوتها وصارت ما تبي احد جنبها هنا وداد حضنتها وقالت: محمد ارجوك اخرج ارجوك ومحمد كان احد صاب عليه مويه باره خرج بسرعة
وداد:بسم الله عليك دندون قولي لا اله الا الله \دانه تحول تبعد وداد
وداد تبكي وتقول: دانه أنا وداد إيش فيك؟؟ وقعدت تقرى عليها إية الكرسي والمعودات
ودانه تنتفض وتبكي وتعلقت في وداد وتقول اناخايفة والله موعندي والله مو أنا خذيته والله
جات الممرضة حتعطيها ابره قالت لها ( لا علشان خايفة ان دانه تتعود على الابر المهدئه وما تنام الا فيها)
وقعدت اقرى عليها الى ماهدئت ونامت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عيال أبو محمد(عثمان الجد طيب مرة)
(هنادي وهي اصغر من محمد(أبو سعود) عمرها 31) مدرسه دين عاديه مو حلوه مره وشعرها كثيف وطويل متزوجة عندها ولدين وثلاث بنات)
(مازن عمره 31متزوج بس من أم ثانية امه ماتت بعد ماجابته وهي اللي زوجة أبو محمد علي أم محمد علشان يجيب عيال لان الحمل فيه خطر عليها ولما حملت في مازن رفضت تنزله عنده ولدين وبنت)
(حمد عمره 30 متزوج وسيييييييييييييم مرة وله شخصيه حلوه وفرفوش بس وقت الجد ينشد به الظهر عنده ولد وبنت)
(وداد عمرها28 متزوجة حلو هوعندها بنتين وهي الحين حامل)
(نهى عمرها 25 متزوجة عندها ولد وبنت)
دخلو كل عمان وافي(الا هنادي) عليه وبصوت واحد :السلام عليكم حمد لله على سلامتك
وافي:وعليكم السلام الله يسلمكم
حمد: شكلك يقول انك بخير وايه فيك تتدلع (يقهره)عن حركات البنات البنات يتدلعون يلق لكن انت شحط (كبير) تتدلع
وافي فاتح عينه على الاخير: أنا اتدلع أنا بنت
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
وافي :طيب ياحميدان أنا اوريك
حمد: ماتستحي اصغر عيالك أنا تقول حميدان قول عم
وافي يمزح يعرف عمه يقبل المزح:عم الدبب انت عم فيه عم يقول على ولد اخوة بنت لا و تتدلع والله كل عضو يقول ذكر حتى لما حللو يقولو ذكر انت ماتشوف اعمى ما يحق لك اربع عيون وبعد ماتشوف(يقصد النظارة) والله ذكر والله ذكر نادو الدكتور يقول له اني ذكر
حمد:هههههههههههههههههه خلاص صدقت الي قلته (يغيضة)
وافي يعرف عمه:اللي قلته او اللي قلته انت
حمد:ههههههههههههههههههههه� �ههههه كاشفني كنت اقصد اللي قلته أنا بس دحين والله اقص اللي قلته انت
وافي يستهبل: اشوه صدقت
الجد: خلصتوا يابزران
وافي وحمد: احناااااااااااااااااااا بزران
الجد: ولا تزعلون اكبر بزران
وافي وحمد يستهبلون: نحسب غير كذا
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه الله يرجكم يارجه
وافي: ترى يدعون عليك يا عم حمد
حمد: ما سمعت حسبتهم يدعون عليك
الكل :ههههههههههههههسكتو عاد خلونا نتكلم نقول شخبارك؟؟؟
حمد:هههههههههههههه واضح الكتاب من عنوانه بخير
وافي: تصدق ياعم ريحتني اجاوب على كل احد
حمد:اعجبك (ويحرك حواجبه)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-12, 06:48 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثالث
في مكان ثاني في المستشفى
كان محمد جالس سرحان يفكر في دانه وكيف حالها تدهورت وتخاف من أي صوت رجولي حتى ابوها مهي راضيه يقرب
(رن جوال محمد بس ما حس فيه) سعود اللي كان يحاول يخفف عن محمد شوي بس لا حياة لمن تنادي
سعود: محمد محمد محمد(ويهزه من كتوفه)
محمد كأن احن شاله من كابوس نفض راسه وقال:هاه
سعود:وشو هاه جوالك يرن له ساعه
محمد من غير نفس :الو
خالد:محمد كيف حال دانه وابوي ؟؟؟
محمد:بخير ماعليهم انت إيش فيك ما تجي تعال وخبر امي في طريقك وجيبها ترى محد خبرها
خالد: أنا في جدة
محمد:هاه الصبح وانت عندنا
خالد : ظروف والله
محمد: الله يكون في عونك اقول خالد ترى امس اخذت دفتر الشعر وكنت حاقول لك بس ما لقيتك دقيت على جوالك لقيته مقفل
خالد بعصبيه: بلاك ماقلت الصبح قعدت في وجهك ساعة
محمد مايدري عن موضوعه مع دانه: نسيت إيش فيك معصب ؟؟؟
خالد : الله لا يوفقك لو قلت لي بس كان ماسويت شيء وقفل في وجه محمد
محمد يشوف الجوال وسعود باستغراب: وش فيه ذا؟؟؟
سعود :علمي علمك
محمد: أنا اخذ دفتره دايم إيش اللي غيره؟؟؟
سعود: كل مره يدري وهذي المره مايدري هذا الاختلاف
محمد: طيب لو يفكر شوي كان عرف انه عندي صح؟
سعود: ما ادري لاتسألني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أبو محمد في البيت معصب يبي يشوف خالد ويدبحة
أم محمد: بو محمد وش فيك وين دانه ووين خالد طمن قلبي الله يطمن قلبك؟؟؟
أبو محمد في نفسه: إيش تبيني اقول وتجيك جلطه وتروحين فيها وابتلش؟؟؟
أم محمد: عبد الله لا تقعد ساكت خوفتني
دخل محمد:السلام عليكم وحب راس امه وابوه
أم محمد وابو محمد :وعيكم السلام
محمد:امي ابيك في سالفه لبسي عباتك وتعالي معي
أم محمد: بسم الله وشفيه قول لي هنا احسن
محمد في نفسه الحين كيف اقنعها غمز لابوه:وشو يابو الشباب امي مو راضيه تخرج معي لان الحبايب جالسين إيه إذا عندك القمر وش تبي بالنجوم
أبو محمد حقر محمد خايف على بنته
أم محمد: استح على وجهك ياولد
محمد: والله ان ما تجين معي لازعل مع اني اعرف زعلي مو زي عل الحبايب بس يللا اجرب اقول ازعل
أم محمد: والله اعرفك نشبه مابتروح حتى اروحمعك
محمد: يللا نشبه لصقه اللي تبين بس تعلي معي
أم محمد وهي تقوم: يللا جايه
وصلو المستشفى
أم محمد: بسم الله إيش ابي في المستشفى عسى ماشر
محمد: اسمعي بنتك تعبانه شوي ووديناها المستشفى مافيها شيء
أم محمد: بسم الله على بنتي إيش فيها بالضبط
محمد: ادخلي وشوفيها تراها بخير لا توتري نفسك
أم محمد: محمد قل وش فيها ما ابي انزل وانصدم ببنتي فيها شيء
محمد: بس عندها عمى مؤقت
أم محمد: بسم الله عليك يابنتي والله انك صغيره ماتهنيتي في الحياة وبدت تبكي
محمد: الله يالنشبه قلت ما فيه شيء عمى مؤقت بس نزلي وشوفيها
أم محمد: اه يابنتي جعل اللي فيك فيني ودني لها
محمد :تعالي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعداسبوع
(تحسنت حالت دانه العصبيه وصارت تقبل تخلي ابوها ومحمد يكلموها بس ماتتكلم معهم تخاف)
محمد: والله يادانه البيت من غيرك ما له طعم
أبو محمد: يادانه انت بنتي وحبيبتي متى بتردي لنا البيت ترى والله اني ما اجلس في البيت كثير والله احسه مو بيتنا وانت مو فيه
:تسلم يبه ان شاء الله ارجع اليوم بس وين خالد؟؟؟
ابو محمد قام وحضن بنته: اخيراً تكلمتي يبه اخيرا مابغيتي تتكلمين وخالد الله لايرده
دانه:لا يبه ابي اتكلم معه ابي اتسامح منه اكيد الحين ندمان
محمد: خالد له اسبوع محد داري عنه اخر مره عرفت انه في جدة
دانه:محمد قلبي ناغزني على خالد دوره الله يرضى عليك
محمد: إذا دندون قالت اروح ادوره ادوره واجيبه من الارض السابعه
دانه :ههههههه حلوه الارض السابعه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
هنادي: بشااااااااااائر رتبي الغرفة ترى خالد جاي
بشائر: حاضر ,بس اش جايبه جدة؟؟؟
هنادي :ما أدري ,بس ابوك شافه اليوم وقال له يجي يتعشى لكن رفض قال حاجي العصر اشرب القهوه عندكم
بشائر:اوكي أنا أنظف الحين وبعدها أبخر
هنادي : بارك الله فيك يا بنتي
عائلة أبو عبد المجيد
أبو عبد المجيد(احمد) رجال والنعم فيهيتيم لا اب ولا أم بس عنده اخت متزوجه مازن عم وداد
هنادي زوجته وسبق وصفها
بشائر البكر حلوة مره عمرها 14 بس اللي يشوفها يعطيها 10 سنوات بيضاءالبشرة عينان كبيرتان سوداوتان كظلمة الليل شعرها ناعم وكثيف صفاها عاقله كلامها قليل وفي محله رغم صغر سنها الا انها تحسب كل كلمه وين تحطها وهذي ميزه فيها
سماهر نوعا ما حلوه عمرها13 بس اللي يشوفها شكلا يقول اكبر من بشائر عيونها وسط شعرها مو مرة ناعم بس كثيف صفاتها العقل يوصل لعندها ويقول باي كلامها كثير فين وفين تسكت ما شاء الله دايم امها تخاصمها وتقول لها قللي كلامك ولكن لا حياة لمن تنادي
عبد المجيد عمره10 حلو ابيض صوته روعه وله جته الجداويه احلى
محمد عمره7 اسمر صوته فيه بحه خطيره اللي يسمعه يتمنى يتكلم ولاسكت
لولو (لين) لكن يويل اللي يقول لها لين تقول اسمي لولو عمرها 4 قمر ياناس البنت ذي قمر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
محمد: أنا مسافر اليوم إيش رايك تسافر معي
سعود: ما عندي حجز
محمد: لاتوصي حريص حاجز لك توأمي كيف تبي اسافر من غيرك؟؟؟؟
سعود: حاسب حساب سفري معك بس اخاف وداد وماجدة يزعلون امي سهل اقناعها لكن وداد وماجدة صعب
محمد: عد انت معطيهم وجه بزيادة خلهم يولو وتعال
سعود: حرام عليك يتامى ماعندهم اب يحن عليهم أنا وريوف حسينا بالحنان لكن وداد وماجدة ووافي ماحسوا فاحاول اعوضهم والله
محمد: اوكي يللا كلمهم
سعود:خلاص أنا راجع البيت اكلمهم وارد لك خبر
محمد: ما ترد الا تجي
سعود:هههههههههههههه اوكي باااااااااااااااااااي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-12, 06:50 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارث الرابع
خالد: خلاص نلتقي اليوم الليل اوكي

:اوكي لا تتأخر
خالد: لا اكيد اجيك بدري
:اوكي باااااااااي
خالد وصل بيت حمد فتحت له بشائر ودخلته المجلس
خالد :وين احمد؟؟؟
بشائر:الحين جاي, تامر بشيء قبل ما اروح؟؟؟
خالد: سلامة قلبك يا عمري
بشائر: الله يسلمك
احمد: السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام, شخبارك ؟؟؟
احمد: الله يسلمك بخير, شخبارك انت؟؟؟
خالد :بخير طال عمرك
احمد: ليه انت في جده غريبة انت اهلك لما يجوا جده انت ما تجي معهم!!!
خالد : انا اصلا ما احب جده, بس ليه متضايقك وجودي في جده؟؟؟
احمد: لا موسالفة مضايقني ,بالعكس جده منوره بوجودكم يااهل جيزان
خالد : تسلم منورة باهلها
احمد: الله يشهد اني احبك واعزك ,واعز ابوك, واعز اهلكم كلكم. اصلا اهلكم هما هلي
خالد : الله يعافيك ويخليك
احمد: ما قلت إيش عندك في جدة, يمكن اقدراساعدك؟؟؟
خالد ارتاح لكلام احمد وقال له كل القصة
احمد: بس اليوم سمعت ان دانه رجعة البيت, وسألت عنك
خالد : الحمد لله انها بخير, بس على سؤالها ما ابيه, ان شاء الله ما تسأل ليوم الدين
احمد: استهدي بالله ,وقول لا اله الا الله, وتعوذ من الشيطان ,وارجع لاأهلك
خالد : ما راح ارجع لهم, لو اخر يوم في حياتي
احمد: الله يهديك يا ولدي
خالد: عن اذنك , الشباب ينتظروني
احمد: في حفظ الله
خالد: مع السلامه
&&&&&&&&&&&&&&
)في غرفة وداد(
وداد: ليه خالد بزر تدور عليه؟؟؟
سعود يبتسم: لا مو بزر, بس مو راضي يرجع
وداد: براحته ,حتخلص فلوسه ,وحيرجع
سعود: لا ما تعرفي خالد ايمانه موقوي زي محمد, ممكن أي شيء يهزه
وداد: سعود اطلب طلب ما تردني؟؟؟
سعود:هو أنااقدر ارد ودودتي!!!
وداد: اعطيني رقم خالد إذا ما عندك مانع؟؟؟
سعود: زي إيش المانع عادي رقم ولد خالتك؟؟؟
وداد: تسلم أنا احاول اكلمه اليوم
سعود: ونحنا مسافرين اليوم
وداد: في حفظ الله
خرج سعود من عند وداد وراح لوافي لانه خلاص كلم امه وماجدة
دق دق دق :وافي انت صاحي؟؟؟
وافي: ادخل ياخوي
دخل سعود وجلس وقام وافي حبه في راسه:امر بغيت شيء؟؟؟
سعود بحزم: وافي انت الرجال إذا أنا حصل لي شيء صح؟؟؟
وافي: الله يطول في عمرك يخوي
سعود:اسمعني للأخر
وافي: امر
سعود: أنا مسافر اليوم الساعة 10 وقال له السالفه
وافي : البيت في الحفظ والصون, والله يردك سالم ان شاء الله, وتلقون خالد
سعود :امين الله يسمع منك ,المهم استأمن على البيت؟؟؟
وافي: افااااا دايم تسافر وانا اتحمل المسؤوليه, إيش تغير؟؟؟
سعود: لا بس ااكد عليك
وافي : البيت وامي وخواتي فيعيوني
سعود: في هذي ما في شك
وافي: روح ريح الحين
سعود : انت صادق باقي على الطيارة 5ساعت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة وداد
وداد تكلم نفسها :أكيد الحين يكون في الشقة الساعة 12 خليني أدق عليه قبل ما ينام
رن رن رن رن: الووووووووووووووههههههههههههههههههههههههه ههه
وداد بصدمة:الو
:هلا مساء الخير, هههههههههههههههههههه, اقصد صباح الخير .ههههههههه
وداد: خالد وين خالد
:هههههههههههههههه أنا خالد مهند ماجد اللي تبغي
أصوات من طرف الطرف الثاني هههههههههههههههههههه تعجبني
وداد قفلت سماعةالجوال
يا خالقنا يا رب وداد خافت المتصل خالد:الو
وداد:نعم
:ينعم الله عليك ههههههههههههههههههههههه
وداد قفلت الجوال نهائي
&&&&&&&&&&&&&&&
نجاة :لازم تصرف علينا نحنا عيالك وهي زوجتك أنت المسئول ولا تنسى أن الزواج ميثاق غليظ عند الله
أبو ريان: تعلميني أنت عمرك 18 تعلميني وأنا عمري 50 سنه بزر وتعلمني خوش خبر بنت تعلم أبوها وبداء يعصب ويعيد نفس الكلام وبداء يضرب بنته ضرب عنيف بسلك
(ترى تحصل وهذا الموقف حصل واعرف الناس هذولي عز المعرفة)نجاة تصارخ: حرام عيك يا الظالم حرام
أبوريان : سكتي أخر وحده تتكلم إنت
نجاة: أنت جبار وظالم وربنا قال كل جبار سيموت كل جبار سيموت
أبو ريان ضرب نجاة كف على خدها: قلت اسكتي
وهنا دخلت سهاد رمت أبو ريان على جنب وأخذت نجاة وخرجت
نجاة: سيبيني قلت سيبيني وبدئت تنتفض بشكل غير طبيعي وأغمى عليها وهي عند باب غرفتهم بس فاقت بسرعة
أم ريان :يا بنتي قلت لك لا تتعرضي لا أبوك ترى ما يعرف بنتي أو أمي وهو معصب ما يشوف احد قدامه خلنا نتقي شره أحسن
نجاة: خليه يخلينا مانبيه ما نحبه غصب يعني غصب يقعد عندنا
هنوف: يا أبو ريان هذولي عيالك لازم تصبرعليهم
أبو ريان: إنتي أخر وحدة تتكلمي فين مازن عنك؟؟؟
أم ريان: ياهنوف تركيه الكلام معه ضايع
هنوف بهمس: الله يهديه
أبو ريان: انتو بلا أدب ماتستحوا احد يرد على أبوه بهذي الطريقة أبوك لو يضربك بالجزمه المفروض تقعد يساكتة
نجاة في نفسها : ليه حنا بهائم
عبير: نجاة ما عليك منه ربنا فوق
نجاة كانت تحت اللحاف أول ما سمعت صوت عبير فكت اللحاف وارتمت في حضن عبير: عبير أنا ما قلت له شيء كنت ساكتة ,اهو أربع مرات ضربني اليوم , كلنا صابرين عليه من وقت ما عرفت نفسي وأبونا كذا إذا تخاصم مع أمنا يقلب علينا نحنا إيش دخلنا؟؟؟
عبير: هدئ الموضوع ونامي ما عليك منه عندناهنوف ما يقدر يدخل علينا وبعد شوي يجينا عمو احمد
نجاة هدت شوي ونامت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اعرف بعائلة أبو ريان(محمد)
أبو ريان(عصبي لو زعل ما يعرف اللي قدامه , يهتم بكلام الناس ما يعرف إن الجيل الجديد مو زى جيلهم)
ونسي مقولت علي بن ابي طالب( ربوا ابنائكم على جيل غير جيلكم)
أم ريان كانت تحب أبو ريان بشكل غير طبيعي رغم انه كان يضربها من أول مره زعل معها بس بدت المشاعر هذي تروح لما كان يضرب بناتها قدامها أو يضربها قدام بناتها ويقذفها بالكلام يعني بدء الكره من حوالي خمس سنين كانت تحذره وتقول يا محمد لا تسوي لي كذا قدام عيالي ولا تضرب البنات والله يكرهوك كان يقول لها بيني وبين عيالي إنتي إيش دخلك
عبير البنت الكبيرةعمرها 24 سنه تحاول تصبر على أبوها وتبره بشتى الطرق بس تكرهه من قلبها خريجة دراسات إسلاميه صديقة ريوف الروح بالروح
سهاد عمرها 23 صريحه واقعيه ومقنعه اللي يتكلم معها يقتنع برأيها المخطئ ما يلقى له مخرج كلمها كله قال الله قال الرسول وهذا اللي يعطي كلامها القوه أول وحده ردت على أبوها وهذا اللي خلى نجاة ترد وماتخاف خريجة علوم ورياضيات
لمى عمرها 20 سنه في جامعة الملك عبد العزيز تدرس في جدة وهي في السكن الجامعي سنه أولى جامعه
نجاة سبق وصفها
رزان عمرها 17 سنه صديقة ماجدة الروح بالروح تحاول تتجنب أبوها بشتى الطرق كتومه ما تحب تقول لأحد عن مشاكلها الخاصة
شيماء عمرها 12 سنه
ريان عمره 10 سنوات
وليد عمره 7سنين
الأطفال الثلاثة جبناء بطريقه محد يتصورها طبيعي بالنسبة للحالة اللي هما فيها
&&&&&&&&&&&&
وداد قامت على صوت جوالها الساعة 12 لأنها أمس من الخوف نامت الساعة 7 الصباح ردت من غيرما تشوف الرقم: الو
:السلام عليكم
وداد: وعليكم السلام أي خدمه؟؟؟
: إنتي أمس دقيتي في الليل والجوال ما كان عندي والشباب قالوا لي أسف يا أختي إذا حصل شيء
وداد:أنت خالد ؟؟؟
:إيه أي خدمه؟؟؟
وداد: ما عرفتني أنا أخت سعود بنت خالتك(قالت كذا حتى تتأكد انهخالد)
خالد:هههههههههه إيه عرفتك وداد أو ماجدة
وداد: اشو كنت بموت من الرعبه امس هذولي أصحابك والله أصواتهم ما تطمئن بخير يا ولد الخالة ...
خالد: ولا يهمك اعرف اختار المهم أي خدمه؟؟؟
وداد: خالد بأمانه وإذا تحب أمك قول لي أمس كنت سهران وسكران صح لاني سمعت صوتك وإنت تضحك بصوت غير طبيعي؟؟؟
خالد: إيش قلتي ما سمعت؟؟؟
وداد: الإنسان مو معصوم من الغلط كل بني ادم خطاء لكن خير الخطاءون التائبون العائدون ؟؟؟
خالد :وداد لو سمحتي هاتي من الأخر إيش تبي تقولي؟؟؟
وداد: بس أبي أقول بان الله قال بان أنين المذنبين أحب إلي من استغفار المتكبرين بس إذا تبي أي خدمه أنا موجودة مع السلامة؟؟؟
خالد: وداد
لكن وداد قفلت قبل ما تسمع حتى كلمة خالد لأنها زعلت من كلامه
خالد كان يقول في نفسه وداد اصغر مني في السن لكن اكبر مني بالعقل معقولة أنا ما فكرت في ربنا لما رحت هذا الطريق ونام وما قام إلا لما سمع أصوات أصحابه ونسي كلام وداد كله وسهر زي كل ليله
&&&&&&&&&&&&




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-12, 06:52 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في المدرسة

وداد:نجاة منتي طبيعيه؟؟؟


نجاة مافيني شيء


وداد: وإيش العلامات الحمرا اللي في ايدك ووجهك هذي ضربات لا وسلك نجاة قولي انا وداد معقول ما تامنين سرك؟؟؟


نجاة: أنا تعبت أنا انتظر الموت خلاص ما ابي اعيش


وداد: قولي لا اله الالله


نجاة: لا اله الا الله (وقالت لوداد اللي حصل لها كله ) عارفه ياوداد هو من عرفت نفسي كذا يضرب امي قدامنا لانها يتيمه ما عندها احد تخيلي ونحنا في تركيا ضرب لمى وكسر لها سنها


وداد: نجاة صدقيني ما بعد ضيقه الا الفرج


نجاة تبي تنسى الموضوع: صح أنا نسيت وانتي غبتي تهربي لكن لا ما بتنسيني اخترتي احمر صح؟؟؟


وداد وبدت تخاف: نجاة هذا الموضوع من زمان إيش اللي ذكرك فيه؟؟؟


نجاة: البركة فيك نسيتيني غبتي وبعدين شغلتيني في موضوع دانه الا إيش اخبار دانه؟؟؟


وداد: الحمد لله مافي أي تطور في الموضوع


نجاة: الحمد لله ما عاد فيه أي موضوع تقدري تهربي مني اوريك إيش اللي احمر او بنفسج ؟؟؟


وداد: الله يرضى عليك لا خلاص توبه


نجاة وهي ترفع كم اللبس:لا اوريك احسن حتى ماتعيديها


وداد قامت تجري لانها عرفت انا مضروبه مضروبه: ههههههههههههه احمراو بنفسج حرام عليك ههههههههههههههههههههههه


نجاة تجري ورى وداد: اعجبك ههههههههههههههههه


:سعودال........... سعود ال...........


وداد:هههههههههههههههههه نجاة وافي جاني والله يزعل إذا ماخرجت


نجاة :خليه يخلل ما تخرجي حتى اضربك وتجري ورى وداد


ماجدة : وداد انتي ونجاة بلا حركات اطفال انتو في ثالث ثانوي وداد وافي جاء


نجاة : انت إيش لك فينا انتي خليك كبيرة ونحنا الاطفال وثانيا وداد مو خارجة حتى تنضرب


وداد: نجاة والله ان وافي يموتني خليني اخرج


نجاة: وقفي وانا اخليك تخرجي


: علي ح......... علي ح.........


نجاة :اه اه اه اه اه اه سواقي اه اه اه انقدك


وداد: انقدني اه اه اه اه اه اه اه إيش أنا مهزئه من وافي مهزئه؟؟؟


ولبسوا العبايات وخرجوا


وداد: السلام عليكم


وافي : وعليكم السلام بدري كان تأخرتي كمان


وداد: والله اسفه كانت بتضربني وكنت خايفه


وافي : مره ثانيه ما راح استناك دوري احد يجيبك (وسكت)


ماجدة:هههههههههه


وداد(تفاجأة برد وافي اول مره يسويها وقالت من بين دموعها):اسفه


وافي:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه صدقتي أنا اهزئ توأمي


ماجد:هههههههههههههههههههه� �ههه والله احسن تهزيئه بس ليه قلت لها الحين مو قلت لي إذا وصلت البيت اقول لها؟؟؟


وافي :ياحراااااااااام شوفيها بكيت اسفتني


وداد سااااااااااكته في نفسها: أنا اوريك ياوافي ارد لك الصاع صاعين وفي نفس الوقت


وافي :وداد وداد ودو إيش فيك ساكته


وداد.....................................


وافي :وداااااااااااااااااااااا� �اااد ودووووووووووووووووووووووو ووو


وداد بصوت وكانها تبكي: نعم


وافي: والله اسف خلاص إيش تبي أنا اسويه لك


وداد في نفسها إيش طفله تلعب علي بهذا الكلام: مابي منك شيء وصلني البيت


وافي: والله ماتروحي البيت الا وانتي راضيه


وداد ايوه جات اللي ابيها: قلت وصلني البيت


وافي :وانا قلت لا


وداد في نفسها :ايوا خلاص الحين اسكت وهو يعرف كيف يراضيني


وافي : دواك عندي أنا اعرف إيش تحبي


ماجدة :أنا ولا كاني في السيارة وصلني البيت بعدين روح انت وياها مكان ماتبي


وافي : اوكي ها وصلنا انزلي


ماجدة: بس تبي الفكه مني


وافي: لا يكثر كلامك انزلي



وداد راح تفتح الباب تغيض وافي بس وافي كان اسرع ومسك يدها وهي فاتحه الباب







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-12, 06:55 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ماجدة فقلت الباب وهو حرك قبل ما تقفل الباب فخافت وقالت :مجنون انت, تمشي والباب مفتوح
وافي وقف السياره وقال: قفلي الباب يا انسه وداد؟؟؟
وداد:حاضر
وافي: احسب غير كذا؟؟؟
وافي : وداد بجد ابي اكلمك في موضوع؟؟؟
وداد: قول؟؟؟
وافي : مو هنا لما نوصل البحر
وداد: والله بنروح البحر
وافي : إيش مو اكثر شيء نحبه أنا وانت البحر
وداد:تسلم ياخيو وسلمت على خده في السياره
وافي:هههههههههههه الناس الحين تقول إيش فيها هذي مجنونه وقته تبوس زوجها
وداد: ههههههههه قلك زوجها لاتاخذ في نفسك مقلب
وافي :وداد وصلنا البحر
وداد: الله الجو روعة
وافي :نزلي ما في احد هنا
وداد نزلت وجلست جنب اخوها اللي كان يلعب بالرمل واحترمت سكوت اخوها وافي تنهد من كل قلبه
وداد: سلامتك من الاااااااااه إيش فيك ياخوي؟؟؟
وافي :مو عارف كيف ابدأ؟؟؟
وداد:قول من مكان ماتحب؟؟؟
وافي: وداد أنا تعباااااااااااان تعبان, كل ما احاول, انسى ما اقدر, والله ما اقدر
وداد: قول حتى ترتاح قول, بس قبل خلني اخمن اكيد تحب ,وكاني اعرفها, لان حالك تغير من يومها
وافي: قولي يمكن تطلعي تحسي فيني؟؟؟
وداد: تحب دانه صح, لان انهيار عصبي على بنت خاله ما تدخل عقل
وافي: حتى انتِ مثل سعود


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.