آخر 10 مشاركات
عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الحب الأزرق *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Fatma nour - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان - ع.ج** (الكاتـب : عيون المها - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          عشقكَِ عاصمةُ ضباب * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          عمل غير منتهي (85) للكاتبة : Amy J. Fetzer .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-12, 09:26 AM   #71

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الساعه 11ونص
وافي : سعود يللا انت ومحمد
قام محمد قال له سعود: خير وين؟؟؟
محمد بدلاخه: ما سمعته
سعود: لا انثبر أول ابي اتصور مع زوجتي ووداد وبعدها انت ادخل وتصور مع وداد
محمد: لا انت تتصور مع الاثنين وانا مع وحده حتى انا حاتصور مع زوجتك
سعود: اقول انثبر احسن لا اموتك ولا ما اخليك تشوف وداد عاد
محمد: خلاص طيب بس صوره وحده
سعود: ولا صوره
محمد: اقصد انت مع وداد بس براحتك اذا ما تبي تتصور
سعود: يللا وافي انا رايح اتصور قول لماجده وريووف وعيالها يجوا طيب مع ام ريان
وافي: اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت المصوره
المصوره : السلام عليكم الف ميه صلاة على النبي ايه القمال ده
وداد ونجاة ابتسموا : وعليكم السلام
وداد: اسمعي ما ابي تسوين معي حركات كذا أو كذا فاهمه لما تصورينا خلينا من بعيد لبعيد
المصوره ( ليه طيب كذه): أن شاء الله
دخل سعود: السلام عليكم(وانصدم لما شاف وداد ونجاة ملكات جمال)
الكل : وعليكم السلام
المصوره: ايه ده عريس ياخذ اثنين في يوم واحد
سعود ابتسم: لو مثلي ياخذ اربعه
المصوره: بس غريب هو انا اعرف لو متقوز وحده وبعدين ياخذ الثنيه حتحصل مشاكل اما لو كان في يوم واحد حيحصل ايه
وداد: لا لا تتخافي انا ونجاة متفاهمين
سعود ابتسم: ايه هم متفاهمين
المصوره: اها الحمد لله تعال نصورك
سعود مشي الى ما وصل عند نجاة( لازم ابدا شغلي من الحين): وحشتيني
نجاة دورها ما تلاقيها من الحياء :................
المصوره : شفت في تفرقه من أول يوم تركت وحده ورحت لالثانيه
وداد: عادي انا راضيه
سعود ابتسم لوداد ورجع التفت لنجاة: يا الله نفسي اخطفك بلا فرح بلا صور بلا هم ها ايش رايك يللا؟؟؟
نجاة بحياء: لا ما ينفع
سعود: فديت والله صاحب الصوت انا
نجاة: سعود ما ينفع المصوره واختك هنا
سعود: الله أول مره احس أن اسمي حلو
نجاة استحت زياده:............................
المصوره: لو سمحت عيزه اصورك مع الاثنين ولا بس تبي تتصور مع وحده
سعود: لازم اتصور مع الاثنين بس صوريني مع نجاة اكثر مع وداد بس ابي ثلات صور
المصوره التفتت لوداد : الله يعينك شكله ما يبيك
وداد بابتسامه : عادي انا كم مره اقول لك عادي انا راضيه
سعود: تعالي ولا يكثر هرجك عموما الف مبروك
وداد: الله يبارك فيك
المصوره : لو سمحت اوقف في الوسط وداد روحي عن يساره و انتي يا نجاة روحي عن يمينه
سعود: لا خلي نجاة عن يساري
المصوره: وليه
سعود: علشان تكون اقرب لقلبي
المصوره التفتت على وداد: الله يعينك
ابتسمت وداد: امين
تصورت وداد مع سعود ونجاة صورتين
دخلت ريووف وبناتها ماجده وام ريان
لميس وريماس
: السلام عليكم
سعود ابتسم : وعليكم السلام هلا بقلب خالو تعالو ابي اتصور معكم (اخذ سعود ريماس ونجاة اخذة لميس وتصوروا)
وتصوروا الكل مع نجاة وسعود وبعدها تصورهو ونجاة لحالهم وخرجت وداد وراحت غرفه ثانيه وجاء محمد ودخلت المصوره
المصوره: انا اقول عمال من أول يتغزل في نجاة وانتي ما عصبتي طلع اخوك
ابتسمت وداد:.......................
المصوره: لو سمحت امسكها من خصرها
مسك محمد خصر وداد وطاحت وداد في الارض
محمد: بسم الله ايش فيك؟؟؟
المصوره اببتسمت :اكيد بتنتغز
وداد سكتت من الحياء:...............................
المصوره : لسانك اللي طلع مع اخوك مو راضي يطلع دلواتي... وانت لما تحط ايدك في خصرها امسكها براحت يدك ما تمسكها باطراف يدك ذا البنات كلها بتنتغز
محمد: للاسف ما عندي خبره بالبنات
تصوروا وداد ومحمد ودخلت دانه ووافي وابو محمد وام محمد تصوروا مع محمد ووداد
ابو محمد: الف مبروك يا بنتي (وطبع بوسه على جبهتها) ترى لو زعلك محمد قولي لي وانا اوريك فيه ... وانت الف مبروك وهالله هالله في وداد تراها بنتي
وداد: الله يبارك فيك عمي
ابو محمد : لا مو عمك انا ابوك
وداد: حاضر يبه
وبعدها خرج ابو محمد ودخلت ام سعود
ام سعود: الف مبروك عيالي
وداد ومحمد : الله يبارك فيك
ام سعود: ها وداد هالله هالله بمحمد
وداد ابتسمت:........................................
ام سعود: ها وانت هالله هالله بوداد
محمد يشوف وداد بنظرات: لا وكيف وداد فعيني وفوق راسي
ام سعود: الله يخليكم لبعض
محمد : امين
تصوروت مع محمد ووداد وام محمد ودانه
خرجت دانه ودخل سعود

محمد: خير صور مع وداد وتصورت ايش تبي بعد
سعود: ابي اتصور مع حبيب قلبي
محمد: لا اذا على كذا تعال في الاحضان
سعود: لاااااااااااااااااااااااا انا ابي الاحضان لحبيبة قلبي بس
محمد : مو قلت لك حتجحدني
المصوره :ما تخلصوا خلنا نصور صورتين
سعود : والله انك كرهتيني من وقت ما شفتيني بس يللا صوري وولي عن وجهي
المصوره : بتقول انتَ ايه
سعود: صوري بس صوري
تصوروا صورتين
سعود: يللا انزف بسرعه علشان ابي انزف بسرعه
خرج محمد لحاله وبدأت الزفه
تدري انك غير كل الناس والله
تدري أن الحب مخلوق عشانك
يا حبيب الروح خذت القلب كله
والحنان اللي بها الدنيا حنانك

محمد الله يا وداد هذا كله علشان الناس طيب يا وداد طيب
وبعدها خرجت وداد
وداد ياقوت يا عتق الالماس
يامن هواها مسك روحي وطيبي
اغليك من رجلك الى هامت الراس
وانتي مرادي في الحياة ونصيبي

الف الصلاة والسلاااااااااااااام عليك يا حبيب الله محمد
الف الصلاة والسلاااااااااااااام عليك يا حبيب الله محمد
الف الصلاة والسلاااااااااااااام عليك يا حبيب الله محمد
الف الصلاة والسلاااااااااااااام عليك يا حبيب الله محمد
حاجه غريبه حاجه غريبه
حاجه غريبه حاجه غريبه
الدنيا لها طعم جديد
حاجه غريبه حاجه غريبه
حاجه غريبه حاجه غريبه
انا حاسس أن ذا يوم عيد

محمد اها اليوم عيد والله لاخليه لك عزا
وانا حسه الدنيا هربانه
ويانا في ليل كله سعاده
ليها فرحه حلوه في عنيا
وحلوتها سكرها زياده

محمد لا سعاده وعيد وسكر زياده هههههههههههه طيب
#########################
في مكان ثاني كانت نجاة وسعود في الغرفه فجأه انفتح الباب والتفت سعود وتفاجأ
#########################
من ايش تتوقعوا تفاجأ سعود؟؟؟
ايش تتوقعوا محمد يسوي لوداد؟؟؟
وخالد تتوقعوا خلاص يفتح قلبه لماجده؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 09:27 AM   #72

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الثاني والثلاثون
فاطمه: سعود والله اني احبك اسفه والله اسفه
سعود:
ضاقت وساع الفيافي والوعد مثن السفينه
للطريق اللي دعاني بعد امان الله وامانه
لا تناديني وصوني قلبك الله لا يهينه
لا يراهن في رجوعي لاجل ما يخسر رهانه
ليه ما ارحل عن غرامك بعد ما دقت الغبينه
اذكري لي شيء واحد يستحق اقعد عشانه
قلب ما حن لوصالي ماني بحاجة حنينه

فاطمه بكت: سعود انت لي انا بس لي
سعود: اخرجي انا مو لك انا كنت لك بس انتي ضيعتيني اخرجي يللا
نجاة مصدومه بس قامت وضربت فاطمه كف في خدها: انا عمري ما عملتها في احد بس انتي وقحه واستفزيتيني برى برى برى
فاطمه اشرت على نجاة وكأنها تحتقرها :انتي تضربيني عموما الحمد لله وعرفك سعود شخصيتك الهمجيه يا همجيه
نجاة: برى يللا برى (وراحت لسعود ومسكت يده) سعود هذا زوجي ونحنا على البر اذا ما يبيني ويبيك يطلقني من الحين وياخذك
فاطمه: يللا سعود قول انك تبيني وطلقها انا اعرف انك تحبني وتموت فيني
سعود: برى اظن سمعتي ايش قالت نجاة يللا برى
فاطمه: والله لاخذك لو ايش لو اموت هذي الحثاله اللي معك (وخرجت)
سعود قرب من نجاة وهي ترتجف من الخوف وشاف عيونها الزرقاء الرائعه الفاتنه بكل معنى الكلمه الممتلئه بالدموع:لا تبكي ما يهمك ماتقدر تسوي شيء
نجاة:.....................................
ماجده: اخي العزيز في البيت (وغمزت لسعود) خرج محمد الحين زفتك يللا
سعود: يللا نجاة
نجاة : طيب
وبدأت الزفه وخرجوا نجاة وسعود
جوايا ليك احساس بيكبر كل يوم
العين تنام والقلب عمروا ما قالوا نوم
من كثر شوقي ولهفتي شايل هموم
ارتحت لك
احساس غريب بحسوا لما ببص لك
وبحن لك
لو حتى جنبي فحضن قلبي بحن لك
سلمت لك
اغلى ما عندي حتى قلبي فتحت لك
دايب في العيون ذي وفيك
مش حاخبي عليك
انت أول حب ارتحلوا اسلم ليك
وسايب روحي ريحا معاك
صعب ثانيه انساك
لو ماكنت جنبي دلوقتي كنت حاعمل ايه
اول مره تحب ياقلبي واول يوم اتهنى
يما على نار الحب قلو لي ولقيتها من الجنه
اول مره اول مره
ليه بيقولو الحب اسيه ليه بيقولو شجن ودموع
اول حب يمر عليا ادلي الدنيا فرح وشمع
افرح واملى الدنيا اماني لا انا ولا انتى حنعشق تاني
اول مره اول مره
اول فرحه تمر بقلبي وانا هايم في الدنيا غريب
قولي احكي ولا اخبي ولا اوصفها لكل حبيب
افرح واملى الدنيا اماني لا انا ولا انتى حنعشق تاني
اول مره اول مره
قلي يعدلي كل كلامك كلمه بكلمه يعدلها علي
لسى شفيي شيلى سلامك شيلَ امارت حبك ليا
افرح واملى الدنيا اماني لا انا ولا انتى حنعشق تاني

ولكل رقص وفرح وسعود كان يفكر في ردت فعل نجاة لما دخلت فاطمه
راحوا الفندق وكانت سويت محمد جنب سويت سعود
دخلت وداد وجلست على الكنبه وهي خايفه دخل وراها محمد وقرأ عليها الدعاء اللي وصى فيه نبينا الكريم وبدأ حياته بركعتين لله ودعا الله يعينه محمد ولاحظ خوف وداد

محمد: قومي بدلي أن حاخذ شور
وداد قامت ومحمد راح الحمام
وداد تحاول تفتح فستانها بس ماعرفت خافت وجلست ودمعها في عينها خرج شافها ما بدلت
محمد: ليش ما بدلتي؟؟؟
وداد:.................
محمد: انتي حره ما تبي تبدلي لا تبدلي
وداد:........................
محمد انسدح في السرير
وداد دقت على ماجده

ماجده: الو
وداد وهي تبكي: السلام عليكم
ماجده: بسم الله وداد محمد فيه شيء
محمد يسمع وداد
وداد بصوت خفيف
: لا بس ما عرفت افتح الفستان
ماجده: طيب قولي لمحمد يساعدك
وداد تخيلت الموقف وصرخت: لااااا ما ابي تعالي انتي
ماجده : انقلعي اسيب خالد واجيك
وداد: الله يخليك
ماجده : باي ................طوط طوط طوط
وداد بكت : ماجده لا
قام محمد وابتسم : كان قلتي من أول انك ما عرفتي تفتحي الفستان انا اساعدك
وداد:.................................
محمد فتح الازرار وتركها وانسدح ونااااااااااااااااااااااا ااااااام
وهي دخلت الحمام واخذ تشور سريع وخرجت نامت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 09:28 AM   #73

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

نجاة وسعود دخلوا
نجاة كانت زعلانه على الموقف اللي حصل في الغرفه

سعود: نجاة
نجاة:....................................
سعود حط يده على راسها ودعا : يللا نصلي ركعتين لله
نجاة قامت وتوضت وصلوا مع بعض
سعود: نجاة حياتي انتي زعلانه
نجاة:لا
سعود بدأ يميل لها: طيب اعطيني بوسه حتى اتأكد
نجاة استحت:....................
سعود قام وراح لها: ما تبي خلاص انا اعطيك
نجاة شوي وحتموت من الخوف:..........................
سعود:هههههههههههههههههههه� �ههه انا حأدخل اخذ شور لا تبدلي انا عاجبني فستانك
نجاة:...................
دخل سعود الحمام وهو حالف يرمي حب فاطمه ويترك حب نجاة اللي سكن في وسط قلبه من أول موقف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خالد(خالد لازم تكون قوي وما تحبها): ماجده ماااااااجده
ماجده: هلا والله
خالد باستهزاء: يللا مسافرين
ماجده: وين؟؟؟؟
خالد بعصبيه ما لها داعي بالمره: ناسيه اننا عرسان وبنسافر شهر العسل
ماجده باستهزاء: للاسف مع اسلوبك التعبان نسيت اننا عرسان ( تأشر عليه) هذا اسلوب ناس الحين تزوجوا اللي يشوف كلامك يقول انك متزوجني من 50سنه وزهقت مني
خالد باستهزاء اكثر: لو ما تبي تسافري ترى اريح لي والله
ماجده مع محاولتها في اخفاء دمعتها قالت بصوت نوعا ما باكي: حتى انا بارتاح لو ما سافرنا
خالد ابتسم: خلاص بكره بنسافر جده وحابدأ شغلي والغي الاجازه
ماجده: احسن علشان انا وراي تقديم
خالد في نفسه: والله وتعرفي تقهريني وحده بوحده
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وافي: دانه اناديك للمره العشرين
دانه :وانا اقول لك نعم
وافي: الناس تقول يا هلا
دانه بدون نفس: هلا
وافي: لا اكيد اللي في بطنك قليل ادب
دانه ابتسمت وحطت يدها في بطنها : لا هو مؤدب
وافي حط يده: حبيب بابا ترى ماما تبي تعلمك قلة الادب لا تسمع كلامها
دانه ضربت وافي خفيف: انقلع لا تفسد ولدي
وافي :اح عورتيني لا تكون دفش عنيف مثل امك
ام سعود: يا ذا الليل اللي صاير ما يعدي من غير ازعاجكم ازعجتوني
وافي: ايش معك في الليل اكيد تتكلمي مع زوج المستقبل
ام سعود جريت وراه تبي تضربه: اااه يا قليل الادب
دانه: ههه ظهر الحق
ام سعود تجري وراه: متى بسافر متى؟؟؟؟
وافي يهرب منها: اها تبيني اسافر علشان تتزوجي حاوقف لك في بلعومك الى ما يجي سعود
ام سعود: انتوا ما يحلى لكم الحكي الا عند غرفتي
وافي غمز لامه: حتى ما تاخذي راحتك وانتي تتكلمي معه
ام سعود اخذت كوره صغيره كانت قريبه منها ورجمته عليه: ياحمار يا ابن الكلاب ياقليل الادب انا اتكلم
وافي:هههههههههههه تسبي نفسك لا تنسي انا ابنك وانتي قلتي يا حمار يعني انا ويا ابن الكلاب هههههههههه يعني انتي وابوي هههههههههه موعارف كيف تجي حمار وولد كلاب هههههههههههههههههههه والله امزح
دانه:ههههههههههههههههههه كذاب يالله اضربيه بردي بطني فيه
ام سعود: يابن الذين
وافي : اللي هو انتي وابوي
دانه:هههههههههههههه اضربيه وبردي بطني يا يمه
وافي: انا من اول اقول اللي في بطنك قليل ادب
دانه: انت امي قالت عليك قليل ادب (خرجت لسانها وشافت خالتها ومسكت بطنها) حبيب جدته من اول يقول لك لا تزعج جدتي وانت مصر تبي تزعجها
وافي: كذاب ما قال لي
ام سعود: ما راح لبعيد طالع لابوه ... والله لو ما تروحوا غرفتكم لاتوطى في بطونكم
وافي:لااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااا بس توطي في بطني اتركي عنك دانه
دانه ابتسمت : تسلم يا حبيبي
وافي: موعلى شانك علشان اللي في بطنك بس يمه وعد اول ما تولد اجيبها وتتوطي في بطنها
دانه: طيب يا نذل
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 09:29 AM   #74

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الثالث والثلاثون والاخير



محمد كان يشوف وداد وهي نايمه:والله والله ما اضعف... والله لاعلمك مين محمد... صح احبك بس حاخليك تعترفي بحبك
قامت وداد وشافت محمد صاحي فسوت نفسها نايمه محمد حس ان وداد صحيت
محمد في نفسه
: تسوي نفسك نايمه ها طيب ان ما علمتك كيف تصحي
قعد محمد في الكنب وكتب رساله لفيصل
محمد( فيصل بسرعه ارسل الخطه(ج ب))
فيصل(حاااااااااضر انتظر دقيقه لانها وسائط فتره على ما تجيك)
محمد(مستنيك يللا ابي اقوم سعود )
فيصل ( انا ارسلتها ان شاء الله توصل)
بعد دقايق خمس وصلت الرساله
محمد( تمام يافيصل وصلت مشكور وما قصرت)
فيصل (العفو أي خدمه ثانيه)
محمد( سلامتك)
وراح محمد المطبخ يبي يسوي له شيء يروقه وفجأه طاااااااااااااااااااااااا خ ططططاااااااااخ طقطق طااااااااااااااااااخ
محمد بصوت عالي
: ااااااااااااااخ
قامت وداد مفجوعه وشعرها مبعتر بس شكلها رائع: بسم الله ... انت بخير محمد؟؟؟
محمد كان حاط في يده كتشب : ايه بس حرقت
وداد قربت منه وهي تشوف يده: تعورت؟؟؟
محمد: يهمك؟؟؟
وداد بعفويه: اكيد حبيبي
محمد بدهشه:ايش؟؟؟؟ ما سمعت
وداد مو مستوعبه اللي قالته: اقول اكيد بس اول خلينا نضمد الجرح
محمد: لا اول قولي ايش قلتي؟؟؟
وداد: وبعدين قلت اكيد
محمد: لا اللي بعدها
وداد عقدت حواجبها: ما فهمت؟؟؟؟
محمد بخيبت امل لانها متعوده على كلمت حبيبي تقول لكل اخوانها حتى هو قبل يتزوجها كانت تقوله حبيبي: خلاص انا نازل اطهر الجرح واضمده
وداد في نفسها :ياريتها فيني ولا فيك
محمد ضمد يده مع انه عارف انه مو مصاب
محمد: طيب ان ما خليتك تقولي حبيبي وانتي قاصده
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نجاة: سعود
سعود: عيونه قلبه
نجاة ابتسمت:متى مسافرين؟؟؟
سعود: اليوم الساعه تسع
نجاة بفرح: جد؟؟؟
سعود: اكيد ... وبنمر اهلي واهلك
نجاة: وفين بنسافر؟؟؟
سعود: مفاجأه
نجاة بدلع: قووووول الله يخليك
سعود:لا لا مفاجأه
نجاة: الله يخليك قووول واسوي لك اللي تبيه
سعود يشوفها ويبتسم: متأكده اللي ابيه؟؟؟
نجاة: ايه... (وفهمت قصده)لا
سعود: حددي ايه او لا؟؟؟
نجاة: لا
سعود: خلاص اذا مفاجأه
نجاة بوزت وصار شكلها روعه : طيب
سعود: ياقمر والله... ياحلوا والله... (ويقرب منها)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد اسبوعين محمد ووداد على نفس الحال محمد ما يقرب وداد وراحوا قضوا شهر العسل في باريس بس الله لا يعيش احد حياتهم كل واحد في غرفه والغرفتين مفتوحه على بعض
بالنسبه لسعود ونجاة فسافر اول اسبوع في ماليزيا والاسبوع الثاني في تركيا والحين رايحين باريس اسبوعين حياة نجاة وسعود ولا احلى كلها رومانسيه وحب
اما خالد وماجده فحالتهم حاله مره يكلمها بحب ومره يحقرها
خالد راجع من الشغل
: السلام عليكم
ماجده بشوق وحب: وعليكم السلام... هلا ...ها حبيبي احط الغذا
خالد بنوع من العصبيه: لا شكرا
ماجده: خالد امانه ايش فيك ؟؟؟مره تكلمني وكاني ما اعني لك حاجه... وكاني عدوه... ومره تكلمني وكانك تحبني... قول ايش فيك؟؟؟ انت تعبت وتعبتني معك ( وبكيت بحرقه)
خالد: ماجده امانه لا تبكي ما اقدر اشوف دموعك والله خلاص اسف اخر مره
ماجده زاد بكاها: طــــــيــ......ـــب قــــــ....ـــول أيــــ....ـــش فيـــــ....ـــك ؟؟؟يمـــــ.....ــــكن اقــــ....ـــدر اســـــ....ـــاعــــــ......ــ ــدك
خالد: اسمعي انا حاقول واللي فيها فيها اسمعي انا كنت احب وحده وكنت راح اتزوجها بس اكتشفت انها خاينه وتلعب على الحبلين
ماجده بصوت باكي: وكيف عرفت انها تخونك؟؟؟
خالد: اسمعي ياماجده لنا تقريبا شهر متزوجين صح
ماجده:صح
خالد:وانا اوعدك اعوضك عن الشهر بحياة ولا اروع ومن اليوم انا تاكدت انك غير وتاكدت اني احبك واموت فيك
ماجده ابتسمت: وانا بعد اموت من غيرك
خالد:وانا من بكره باخذ اجازه ونسافر شهر العسل
ماجده: ههههههههه شهر عسل بعد شهر ربعه بصل والباقي عسل
خالد:ههههههههههههههههه ياقلبي والله لو وحده غيرك كان تركتني ياقلبي
ماجده: انا احبك هو اللي صبرني عليك يا نكد ( وضربته على كتفه)
خالد: يا قلبي انا شوي شوي علي
ماجده :............................
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وبعد اسبوعين سافرت ماجدة وخالد شهر عسل وسعود ونجاة ومحمد ووداد نازلين
وداد تكلم نجاة تلفون

نجاة:ههههههههههههههه طيب قولي له
وداد: لا ما راح اقول له
نجاة: يا مجنونه انتي تضيعي حياتك طالما تحبيه قولي له
دخل محمد بس وداد ماحست فيه
وداد بدئت تبكي
: احبه بس ما راح اقول له
نجاة: ختخربي حياتك
وداد: هي خاربه خاربه من وقت ما رفضته
نجاة: لا يا وداد صدقيني لو قلتي له حتصلح الامور
وداد: لا ما راح اقول
محمد في نفسه: طيب ما تبي تقولي تكابري انا اوريك( وفتح الباب وقفله بعنف)
وداد: نجاة محمد جاء باي
نجاة: باي
محمد:كنتي تكلمي مين؟؟؟
وداد: اعتقد سمعت
محمد: انا سألت وابي اجابه ما ابي تردي كذا
وداد: نجاة
محمد: يللا طيب رايحين المطار
وداد: طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 09:30 AM   #75

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

سعود: نجاتي حياتي
نجاة: هلا والله بسعودي حبيبي
سعود: يللا رايحين المطار عمري
نجاة: طيب يللا ثواني عمري
بعدها بشهرين
نجاة: سعودي حياتي
سعود: هلا والله
نجاة : في شخص في بيتنا
سعود: مين؟؟؟ ووينه؟؟؟
نجاة ابتسمت مسكت بطنها: مو بعيد
سعود بدلاخه : فين؟؟؟
نجاة:هنا (وتمسك بطنه)
سعود بدلاخه: ها
نجاة بابتسامه: ايه
سعود:ها ها اتبهي المفروض ترتاحي وماتتحركي كثير انتي حتى كاس العصير ما تشيليه فاهمه هههههههههههههههههههه حامل حامل لاااااااااااااااااااااا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
محمد دخل على وداد المطبخ وهي ما سكه علبة حبوب
محمد: وداد ايش هذي الحبوب؟؟ظ
وداد: ما ادري؟؟؟
محمد: اقول ايش هذي الحبوب ( واخذها من يدها صعق وجته حالة دلاخه وعصب)
ايش هذا؟؟
وداد: والله ما ادري انا قاعده اشوفها
محمد مسك شعرها : لما اقول لك ايش هذا تقولي ايش من غير كذب
وداد بكيت : اااااااااااااح عورتني ما ادري انا ما ادري هاتي اقرء واقول لك ايش
محمد مسك الحبوب ورماه في وجهها:ها مع اني عارف انك كذابه
وداد نزلت خذت من الارض وقرته وانصدمت وبكت: مجنون انت استخدم حبوب منع الحمل وانت ما قربت مني انا بكر يا مجنون بكر فاهم (واستمرت تبكي)
رن جوال محمد
محمد:هلا يمه.........وعليكم السلام............ها ...............الحبوب حقك عندي نسيتيها امس............طيب انا اجيبها لك
محمد نزل لمستوى وداد : انا اسف وداد والله اسف بس ابي اعرف ليش ما تبي تقولي انك تحبيني
وداد: انا كنت باقول لك بس خايفه
محمد:يعني تحبيني
وداد نزلت رسها:ايه
محمد شالها في يده: ينااااااااااااااااااااااا ااااااااااس وداد تحبني وداد قولي انك تحبيني قولي
وداد بصوت خفيف: احبك يامحمد احبك
محمد نزلت دموعه: ما اسمع
وداد علت صوتها: احباااااااااااااااااااااا اااااك احبك وحضنته
محمد حضن وداد زياده: انا متيم فيك
وداد: وانا مجنونه في حبك
محمد: ادري ادري والله... ودايم اسمع مكالماتك مع نجاة
وداد بعدت عنه: وليش ما تقول؟؟؟
محمد: لانك تكابري
وداد:ههههههههههههه احبك
محمد شالها ودورها: انا احبك لا.... انا اودك لا... ولا مغرم... ولا أي احساس... احتاج لكلمة حب جديده... ما مرة على كل الناس...
لك حب يا روحي من كثره ... قلبي مو قادر على حمله ... احتاج لحبك عشر قلوب... ويمكن تكفي ويمكن لا....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نجاة قاعده ترتب ادراج المكتب حق سعود وهي ترتب شافت دفتر فتحتها وانصدمت
"
قلبي قول للحب إبعد عن طريقي
أي حب جديد ياويله من حريقي
قلبي قول للحب إبعد عن طريقي
أي حب جديد ياويله من حريقي

لو ح أصادف قلب مخلص
مش ح آمن له وأصونه
وإن ضحك في عينيه ح أضحك
وأخدعه ويمكن أخونه
زي غيرنا ما باع
نبيع عمر الهوى وعهده
زي قلبي ما ضاع
تضيع كل القلوب بعده"

هذا وعد مني اني ما احبها وحخليها تحبني واتركها واجرحها زي ما جرحتني فاطمه والله لاخليها تكره نفسها وعد لاضحك واخليها تحبني وتموت فيني وعد وعد اني اعذب كل جنس حوا وعد بعد ما تتعلق فيني لأرميها رمي الكلاب

واغمى عليها
جاء سعود من شغله
:نجاة نجاة (دور عليه ولقيها في ارض غرفت المكتب) نجاة نجاة ( اخذ نجاة وراح فيها المستشفى)
سعود: بشر دكتور كيف زوجتي؟؟؟
الدكتور:لا هي بخير
سعود: وابني؟؟؟
الدكتور: تطمن بخير بس ابي اسأل ايش اسباب الانهيار ؟؟؟
سعود: والله ما ادري يا دكتور انا رجعت من الشغل لقيها طايحه في غرفتي
الدكتور: خير ان شاء الله
سعود: ممكن ادخل دكتور؟؟؟
الدكتور : طيب بس لا تعصبها
سعود:حاضر دكتور
دخل سعود: نجاة حياتي كيفك بخير؟؟؟
نجاة:خلاص كفايه خداع كفايه
سعود: أي خداع؟؟؟
نجاة: خلاص كشفتك قريت كل شيء انت كاتبه
سعود افتكر: نجاة افهمي
نجاة: ما ابي اسمع برى برى (وتبكي وبعدها صرخت) قلت برى
خرج سعود وهو يفكر وبعدها دخل شوي شوي وفتح اغنية تامر حسني
وافتكر لي أي حاقه كانت حلوه مني...
مش حاجرح ثاني قلبك حبيبي خلاص سامحني ...
وافتكر لي أي حاقه كانت حلوه مني...
مش حاجرح ثاني قلبك حبيبي خلاص سامحني ...

انا مش قادر ابعد عنك ...
انا مش قدر حتى اعيش...
واللي تعبني بحبك اكثر...
وانت بعيد ومابتشوفنيش...
معقول قادر تسبيني...
وفرقنا سهل عندك...
عدها لي عشان خطري...
حبيبي ذا انا حِتا منك...

سعود:والله والله اني كتبته لما خانتني فاطمه وكرهت كل الحريم واهلي اجبروني اني اتزوجك فقكتبت هذي الاشياء بس والله يا نجاة اني احبك
نجاة: يعني اللي قريته مو صحيح؟؟؟
سعود: ايه مو صحيح
نجاة:.............................
سعود: ها صافيه لبن
نجاة ابتسمت :حليب وقشطه
سعود: تعال نجنن العالم...
بقصة عشق مجنونه ...
لا مرت ولا بالحلم ...
على قلبين عشقانه...
تعال ندرس العشاق...
معنى الحب وفنونه...
ودنيا عشق ما فيها...
ولا أي لحظه خيانه...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دانه جابت ولد وسمته (مالك)

وريوف جابت ولد وسمته( سامي)
وداد حملت وجابت بنت وسماها محمد( ود)
ماجده جابت توأم بنت وولد وسمتهم (راما ورامي) وعلى قولت وافي انا ووداد موسوعت حرف الواو وراما ورامي موسوعة حرف الراء
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 09:34 AM   #76

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.هذه روايتي اتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم
اختكم همس الوداد<<هههههههههه

مذيعه على غفله
محدثتكم الرسميه
همس الوداد


تمت بحمد الله رواية

قلبي يقول للحب يبعد عن طريقه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-12, 04:27 AM   #77

MARIAM SABRY
 
الصورة الرمزية MARIAM SABRY

? العضوٌ??? » 125552
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,010
?  نُقآطِيْ » MARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond repute
افتراضي

[type=825409] موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . [/type]

MARIAM SABRY غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 22-09-12, 12:18 AM   #78

zenabh
 
الصورة الرمزية zenabh

? العضوٌ??? » 11493
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 699
?  نُقآطِيْ » zenabh is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

zenabh غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
رد مع اقتباس
قديم 14-01-13, 04:24 AM   #79

Murad882

? العضوٌ??? » 260531
?  التسِجيلٌ » Aug 2012
? مشَارَ?اتْي » 515
?  نُقآطِيْ » Murad882 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Murad882 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.