آخر 10 مشاركات
ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          339 - على ضفاف الرحيل - آن ويل (الكاتـب : سيرينا - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          *&* هنا يتم الابلاغ عن الكتابات المخالفة للقوانين + أي استفسار أو ملاحظه *&** (الكاتـب : سعود2001 - )           »          قبلة آخر الليل(15) للكاتبة: Gena Showalter *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          دانتي (51) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثاني من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-13, 12:17 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العشرون


______________________________________
تقلبت بالسرير بضيق
طار النوم من عيونها
فتحت عيونها بضيق آنصدمت
سوآآد × سوآآد
رنده بصرآخ : يييييييييمه ييمه
دخلت لوجين بخوف : بسم الله وش فيك
رنده تبكي : مآ آششوف لوجين مآ آششوف آشوف سوآد لييه
لوجين بصدمه : لالا تمزحين
رنده : ما امزح ما امزح يآرببي
لوجين ضمتها وبكو سوآ
دخلت ام حسان
ام حسان بإستغراب : وش فيكم
رنده : ماما ما اشوف
آنصدمت ام حسان
سكتت
هدووء عم لمدة خمس دقايق
قطعه صوت ام حسان : لوجين قومي لبسي رنده عبايتها وآمشو معي
عند الدكتور
الدكتور بقلة حيله : ما بيدنا شي
رنده بصدمه : يعني بظل عميا
الدكتور : آيوه
رنده بصرآخ : لالا مسسسسستحيل
ام حسان : يعني ما فيه امل دكتور
الدكتور : ولا تقنطو من رحمة الله
ام حسان بألم : اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه
كآنت صدمه على الكل
عآم 2010 مو من آعوآم حظكم هذا اللي آشوفه ..
العنود : آحسهم صآيبينا عين حششى هالسنه كلها مصآيب
ام حسان بصرآمه : العنود قولي الحمدالله على كل حال الله يجعلها اكبر المصايب
الكل : الله يجعلها اكبر المصايب
_______________________________________
حركت رآسها بتثآقل
تحس بصدآع فظيع بيذبحها
فتحت عيونها بثقل
آنصدمت يوم شآفت آدم نآيم على الكرسي ومبين عليه الإرهآق ..
قآمت وصحته بهدوء
مثل ما عهدته نومه ثقيل ..
بعد ازعاج منها صحى بالموت
آبتسم لها
انما ما ردت له الإبتسآمه الا بنظرآت جفآ
آدم دخل الحمام " وانتو بكرآمه " اللي بجناحها وغسل وجهه وطلع
كانت جالسه وحاطه رجل على رجل وسآنده يدها على رجلها وحآطه يدها على خدها وتتأفف
آبتسم على شكلها طآلع يضحك
آدم بجديه : البندري انتي لازم ترجعين معآي البيت
البندري ببرود : مآ برجع
آدم : بترجعين اذا مو طيب تجين غصب
البندري بتحدي : مآ تقدر تغصبني على شي يآ .. يآ خآين
آدم بدآ يعصب : مو من مصلحتك العناد نصيحه
البندري : اعلا ما بخيلك اركبه وما رآح ارجع معك
آدم : البندري
البندري بتأفف : خير
آدم : الخير بوجهك بس صدقيني رآح ترجعين وغرورك بكسره " قآل بحده " كسرته مره مو صعبه اعيدها ثآني
البندري بتحدي رغم ان الخوف بدآ يتسلل لقلبها : ما تكسره ثآني صصعبه لأن غلطت مره وتعلمت من المره الأولى ومستحيل اكررها
آدم بنظرآت تحدي : هذا انتي تعيدين غلطة الأولى ونشوف وتأكدي انك بترجعين
طلع من الغرفه وصفق الباب ورآه
نزل وطلع بسرعه ..
وهو يفكر بطريقه يرجعها غصب للبيت
____________________________________________
في بيت ثآني
المها بخبث : آي خلاص يمه
ام محمد تبكي : المها يمه متأكده انه ما بتتضررين
المها بثقه : آيوه متأكده وروحي اسألي آبوي هو اللي بيقول لك
شذى تناظر المها بإحتقآر : آبوي يحتضر وانتي يآ حقيره تفكرين بوحده من خططك السآذجه مستغله الموقف " وقفت " انا عمري ما شفت ولا بشوف احقر منك ربي ينتقم منك
طلعت شذى جناحها وآرتمت على السرير تبكي بقهر
ابوها حاله ما يسر لا صديق ولا عدو
اما عند المها ما اهتمت لكلامها
اصلا معتاده على سماع هالكلام
وش خطتك هالمره يا المها ؟!
وش هو تفكيرك المنحط ؟!
الله يعين لا يكون يأذي آدم البندري هم باللي فيه كآفيين ..
________________________________________________
في اليوم التالي .. في المستشفى
تقلبت بضيق
فتحت عيونها بتثآقل كآن نآيم على الكنب
شكله يكسر الخآطر
غمضت عيونها تتذكر الأحداث
شعور الألم
الدموع تجمعت بعيونها
خانتها دموعها
حطت يدها على بطنها
انجود بنفسها : آسفه يآ خآلتي مآ قدرت احافظ على محمد مآ قدرت
انجود بهدوء قآمت ودخلت الحمام
وتسبحت وبدلت ملابس المستشفى
طلعت كان نادر صآحي
نادر بإبتسآمه : صبآح الخير
انجود : صباح النور
نادر : شلونك الحين
انجود ببرود : بخير
نادر : وانا تمام
انجود بدون ما تناظره : دوم
لمت ملابسها ومشت
انجود : آبرجع البيت
نادر وقف: بقوم اكلم الدكتور
طلع نآدر
انجود قعدت على السرير
تحس انها كآرهه نآدر بقوه
وتبيه يبعد عنها بأي طريقه
كتب لها خروج
ورجعو للبيت
اللي كآن هآآآدي بقوه
طلعو لجناحهم
نادر بهدوء : انجود
انجود بدون ما تلف : نعم
نادر : سألت الدكتور
انجود : وشو
نادر : اذا يمكن تحملين مره ثآنيه
قاطعته انجود : مآبي آحمل مره ثانيه ولا ثالثه ولا عآشره عيآل مابي
آنصدم بقوه : ليه
انجود : كييييييفي مآبي عيآل وخآصه لو كآنو منك
آنصدم نآدر زيآده
هذي انجود اللي حبها ؟!
ليه صآيره بهالجفا وهالأحآسيس البليده ؟!
________________________________________
مر عليهم وعلى حآلهم آكثر من اسبوعين
عند انجود ونآدر
نادر بعصبيه وهو مآسك انجود :
أنت منت اللي عشقته أنت أكيـد انسـان ثانـي ليه صرت بهالبـرود وبهالاحاسيـس البليـده ؟ وين حبك للزعـل ويـن العنـاد الأولانـي وين حنّية زمـان وفرحـة العمـر الرغيـده ؟
انجود تفك يدها منه : اللي قبل رآح يآخي فكني آآوف
آنجود متغيره 180 درجه
صآيره ثآنيه
مآ تنطآق عصبيه وتزعل على اي كلمه
ومجننه نآدر مآ تخليه يقرب منها ولا بأي حآل من الأحوال
حتى ما ترضى ينامون بنفس الغرفه وهذا اللي مجننه
يستغرب تغيرها ابد مو طبيعيه
طلع نادر من البيت كله
يحس كره حياته بسبتها
اما انجود ارتكت على الكنب وصارت تبكي
انجود بنفسها : يحسب فقداني لولدي شي سهل نادر والله احبك بس مابي اخسر ولد ثاني دام اخواني لحد الحين يبون الفلوس عبدالله حسن اكرهكم اكرهكم من كل قلبي
ربنا يكون معك جودي ..
_______________________________________
بنفس اليوم
دق آدم على نادر وقال له انه بيجي يآخذ البندري
نادر ما عارض وطلع يكلمها
البندري بعصبيه : ماني رااااجعه
نادر : بنو لا تزودينها علي ترا اللي فيني كافيني بيت زوجك مفتوح آدم تحت معك ساعه ونص تلمين اغراضك وتنزلين بدون نقاش ولا بيطلع يآخذك من شعرك انتي زوجته وهذا حقه
وطلع من الغرفه
قههههههههههر ..
البندري ارتمت على السرير تبكي وبنفسها : سويت اللي ببالك يآ آدم بس يا انا يا انت
قامت ترتب ملابسها رتبتهم اي شي ونزلت
كان نادر وآدم جالسين بس كل واحد منهم سرحان
البندري دققت بآدم مبين عليه انه مرهق من فتره مو قليله
ونحفان وشآحب
ما عاد بطلنا الوسيم اللي اول
تغير تغيير واضح
البندري : اححم اقضي
قام آدم وعطاها نظره تذبح ومشى
لحقته البندري وهي خايفه ششكل قلبه مليان منها واليوم مو معدي على خير
ركبت السياره بس ركبت ورى
آدم بصراخ :تعالي قدام
البندري : ماني جايه
آدم فتح بابها وسحبها : ماني سواقكم يا مدام
وركبها قدام غصب
انصصصصصدمت هذا مو آدم اللي تعرفه ابد
ركب آدم
آدم بعصبيه : ان شاء الله استانستي بإقامتك عندهم
البندري ببرود مع انها خايفه : ايه وبرجع بعد ما تطلقني
آدم بإستهزاء : احلفي والله متى تبين اطلقك تراني خدام تحت رجولك
البندري : آدم مالي عيشه معك انت خاين جد جد حثاله اصلا ما عندي مشكله على اي حال بقايا الكلب ما يآكلها غير الذيـ...
قبل لا تكمل كلمتها سكتها كف ..
آدم بعصبيه : خليه يذكرك من آدم كلمه زايده قسسسسسم بربي لأنسيك اسمك سامعه
سكتت البندري تداري تدموعها اللي يمكن تغلبها بأي وقت
مشى آدم بأخلاق زفت ..
الين وصلو للبيت
قبل لا تنزل
آدم بلهجة امر : اذا احد درى باللي صار ما تلومين الا نفسك اذا سألوك ليه طولتي قولي لهم عشان وفاة امك
نزل آدم ونزلت وراه
حمد ربه ان الصاله فاضيه
طلعو جناحهم
قبل تدخل البندري الغرفه الثانيه غير غرفتهم طبعا سمعته يناديها
البندري : نعم
آدم : وين لا يكون مخربطه بالغرف
البندري : لا بنام هنا
آدم بإستهزاء : لا والله جد من قال
البندري : آدم عن الإستهزاء
آدم : الغرفه " شدد " حقتنا
البندري لفت عليه : مو بكيفك
آدم : لا بكيفي وبعد ازيدك من الشعر بيت ابي آخذ حقي منك اليوم
البندري : آدم كفآيه حرآم عليك تبي تذلني كفايه عشت اكثر من 19 سنه ذقت فيها انواع الذل والهوان تبي تذلني زياده تعرفت عليك قلت يمكن يغير شي من حياتي من الذل اللي اعيشه بس طلعت غلطانه ما صار شي الا انك ذليتني اكثر واكثر
لان قلبه .. نظرات الضعف بعيونها تذبحه
تركها آدم ودخل الغرفه الأولى وسكر الباب
تنهدت براحه كبيره
ودخلت الغرفه الثانيه
_____________________________________________
كانت بالغرفه اليوم مزكمه وحالتها حاله
دخل وهو مبتسم وبيده ليموناضه
مده لها
انجود ببرود : مآبي
نادر بإستغراب : ليه
انجود بتأفف : لأن مابي يآخي اتركني يوه والله حاله كأنك لازق
نادر خلاص قفلت معه مو معتاد يهين كرامته بس انجود هانتها ومسسحت الأرض بها بعد
نادر بعصبيه : ما تبينه
انجود : اي جزء من لا ما تفهم
نادر ناظرها بقهر ورمآه على الأرض
انجود شهقت
نادر ناظرها بحده : لما تفكرين ترجعين مثل قبل عطيني خبر لأن شكل العيشه معك ما عاد تنطاق ابد احمدي ربك الله رحمك وما جاك الولد ولا كان بيجي معاق تماما مثل عقل امه خخ ولا ابي طبيعي عشان لا يجي " بحده " شاذ على خواله
طلع من الجناح بعد ما رمى كلامه عليها
انجود مصصدومه منه من كلامه بس ما تلومه
لأن اللي تسويه فيه كبيره هانت كرامته اكثر من مره وهي تعرف ان نآدر دوم يقول " اهين فلوسي ولا اهين نفسي "
هي كسرت هالقاعده
مرت ببالها اغنيه آدم .. على بالي
على بالي اكتب غنيه على بالي على بالي
تحكي ع اللي صاير فيي وشو غير احوالي
تحكي اللي مخبى بعيني كيف ضاعت منا الحنيه
حتى القلب اللي كاين طيب كيف ضايع من حالي
يرجع فينا الماضي شوي على بالي على بالي
اعرف شو اللي تغير فيي وقساني على الغالي
بعرف ما عتبان عليي عتبو على اللي كاين فيي
مش هيدا اللي قلبو حبو ولا خصو بحالي
لو فيي امسح لو الدمعه اللي زرعتا ع خدو
ضويلو بهالعتمه شمعه ورجع كل شي بدو
يرجع كل شي متل الأول على بالي على بالي
ما بعرف شو مخبي بكره وشو آخر الحكآيه
ياخوفي يبقى لي ذكرى بالأيآم اللي جآيه
مافيي اتصور انو عمري من دونو
وكأنو عايش هالدنيا ومش عايش لو هيدي النهاية ..~> آدري مكرره بس اعشق هالأغنيه وهالمغني ^___^
انجود لامت نفسها
هي تحببه تموت فيه بس كل شي فيها يبيه يبعد عنها
خلال الشهر والإسبوعين اللي مرو كانت تدعي على اخوانها من قلب
ما دريتي يا انجود على اللي صاير في اخوانك
__________________________________________





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-01-13 الساعة 07:11 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 12:19 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الواحد والعشرون


__________________________________________
مرت ثلاث ايام عليهم
نادر صآآر ينام في جنآآآآآآآح ام نادر ..
منال ملكتها بعد اسبوعين
البندري لا جدييييييد قاضيه حياتها هواش هي و آدم وعناد ينتهي بإنتصار آدم الساحق عليها ودموع ما تفارقها
رنده مادري كيف اوصف حالها نادرا ما تطلع من غرفتها
لوجين ملكتها بعد ملكة منال على طوول بإسبوعين
يعني استعداهم بيكون للثنتين
مره زحممممه ..
عند منال
مبررررررده ولا مفكره تتجهز له
على قولتها تخسى الا هو اتجهز له اخذ اللي يبيه مني ومافي شي اتعب نفسي عشانه
اما رشا اللي مستلمه التجهيز وهي اللي اقترحت لمنال الفكره بالأصل
رشا وهي ماسكه الاب : ششوفي شوو رايك
منال تبرد اظافرها وبدون ما تناظر الشاشه : حلو زوين
رشا : منووو طالعيه طيب
منال : يوه رشوو اعرف ذوقك واكيد حلو يا بعدي ليه اتعب نفسي
رشا تنهدت بضيق وكملت شغلها وهي تصمم الفستان
عند جودي وندوور
طلعت انجود من جناحها واخيرآآ من اول ما نزل الولد وما فكرت تطلع من الجناح
نزلت وهي تركض
انجود بصراخ : سسسسسسسسيتي
سيتي جاتها بسرعه : يس مدام
انجود : نادر وين
سيتي توها بتتكلم الا دخل نادر
نادر بصراخ : منووووووووووووول غلاي تعـ..
سكت لما شافها
نادر بإستهزاء : كان ما نزلتي
انجود سكتت
منال نزلت : هلا ندور ناديتني " سكتت ولفت على انجود " هلا جووووووودي يا حماره واحشتني من زمان عنك " ضمتها " حبيبتي الله يعوضك
انجود مسكت دموعها : آمين
نادر رفع راسه وطالعها وعطته ابتسامه خقق
ناظرها بإحتقار ولف لمنال
منال اللي حست الجو متكهرب بقوه
منال : اي نادر آمرني
نادر : ما يامر عليك عدو بس فيه شي جبته لك انتي طالبته من زمان هديه مني على الملكه
منال بتفكير : آمم شي طالبته من زمان امم لاب وجبت وفستان وجبت امم انكسيت كسوه جديده " سكتت شوي وصرخت بعدها " جبببببت لي iphone الجدييييييييييييييييييييي د بعدي نادر ياعمررررررري
ركضت وضمته بقوووووووه
نادر : ههههههههههههههههههههه شوي شوي كسرتي ضلوعي
منال تناقز بهبال : وينوو
نادر مد لها مفاتيح السياره : بالسياره
سحبت المفتاح ورككككككض لبره
انجود تناظر تعامل منال ونادر مع بعض خانتها دمووعها وهي تتذكر اللي صار
الم يعتصر قلبها
ليه اخوانها مو مثل نادر
انتبهت من سرحانها بصوته الحنون يناديها
لفت عليه اشر لها " تعالي "
مشت له
يوم فتح يدينه ركضت لحضنه
وصارت تبكي بقوه
انجود وهي شاده بلوزته بقوه وتشهق : نادر آسسفه والله آسفه بس بس كل ما شفتك وشفت معاملتك لخواتك اتذكر اخواني خفت يطمعون من تالي ويرجع يصير نفس الشي لولدي مابي اخسسر عيال زياده ماحد حاسس بمعاناتي
حضنها بقوه وهمس لها : اوعدك يكون اول واحد وآخر واحد بحطك بعيوني واسكر عليك ولا اخلي عبدالله وحسن يقربون منك ولا يلمسون شعره منك حتى
انجود : نآدر آحببك والله آحبك
قبل لا يرد نادر جاهم صوتها بمزح : يمدحون جناحكم
انجود بعدت عن نادر ومسحت دموعها وقالت بمزح : والله شكلك ما تستاهلين الجوال
نادر : هههههههههههههههه وانا اقول بعد
منال ركضت : لااااااا خلاص
وركض لجناحها
نادر ابتسم لأنجود ابتسامه حلوه وطبع بوسه على خدها
الله يخليكم لبعض .. ويبعد عبدالله وحسن عن طريقكم ..
__________________________________________________ _
في بيت ابو حسان ..
في الصاله ام محمد و المها يبكون ..
كانت ام حسان ولوجين والبندري بالصاله
ام حسان بهدوء : الله يعينكم يا ام محمد صدقيني حاسه باللي تحسيه
المها ردت عن امها : محد بيحسن باللي نحسسه ابد
ام حسان بتعاطف : طيب فيه شي اقدر اسويه
ام محمد بتوتر مسحت دموعها : ابو محمد يقول اذا مت ابي أأمن على بناتي
ام حسان بإبتسامه : صدق والله هم البنات للممات
ام محمد : والمثل يقول اخطب لبنتك قبل ولدك
البندري شدها الموضوع وحست ان مدخلين آدم بالسالفه
ام حسان : اي والله صادقه
ام محمد : انا منحرجه اطلب منك يا ام حسان وابو محمد كان وده يكلم ابو حسان بس ما راح يقدر تعرفين جاه " خنقتها العبره " شلل نصفي
ام حسان : افا عليك لا تحرجين واطلبي وان شاء الله اقدر اسويه
ام محمد بألم : نخيتك يا وخيتي ابي آدم والمها يرجعون
البندري بصرآخ : مسسسسسستحيل لا مافيه
الكل التفت على البندري
البندري تكمل بصراخ : توقعت اصلا ولا ما راح تجون من هينا والطريق وآنتي " تكلم المها " ترمين نفسك على رجال متزوج جد مذله
المها وقفت : مذله اي مذله آدم كان لي قبلك
البندري : انا قايله لك لو تحبين السما ما خذتيه
المها بتحدي : بآخذه وانتي تطالعين بعد
البندري بتحدي اكبر : ما بتقدرين اصلا فاشله مثلك تقدر ترجع لآدم بعد ما ذلها
المها انقهرت : وفاشله مثلك يتيمه مدري امها مع كم واحد غلطانه من قببببببل وياما تحت السواهي دواهي ويمكن مو اخت صديق عمي بعد ههههههههههه مسسسسسكينه آدم اخذك رحـ...
سكتها كف من البندري
البندري بألم : امي اششرف من الف وحده من امثالك يا حقيره
طلعت البندري وهي تبكي
اما المها انصصصصدمت من الكف ..
لفت على امها اللي تاشر لها بعيونها تجلس
جلست وهي تدوس على كرامتها
المها بقهر وتمثل بإحتراف وهي تبكي : شفتي يمه انا قلت لك مابي اهين نفسي بس ما سمعتيني
ام حسان : يمه البندري ما تقصد صدقيني وان شاء الله ما يصير الا الخير بس تعرفينها تحب آدم وتغار عليه شغل حريم
لوجين وقفت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه اصلا غلطانه بتفكيرك ان آدم بيرضى
شوي ودخل آدم
آدم : آححم تغطو يا حريم
تغطت المها وامها
آدم : هلا مرت عمي شلونك
ام محمد : بخير يمه وانت
آدم تنهد بضيق : عايش المهم وش فيه آدم
لوجين ما اهتمت لخزات امها يعني لا تتكلمين وتكلمت : يبونك ترجع للمها
آدم بإستهزاء : والله والبندري وش اسوي فيها اقطها بزباله
ام حسان : لا خليها على ذمتك
آدم بعصيبه : وما تخافون ما اعدل بينهم بعدين اذكركم وش سسوت المها من قبل ما يحتاج اتوقع
المها : انا غلطت وندمت على غلطتي
ام حسان : آدم انا مابي آخذ رايك انا آمرك امر
آدم : لا والله وانا وش موقعي من الأعراب
ام حسان : مالك موقع بإختصار بتآخذها غصب
آدم : مو كفايه غصبتوني اول مره بتغصبوني مره ثانيه تحلمون من جديد تغصصصصبوني
ام حسان وقفت : بتعصاني يا آدم
آدم يمسك نفسه لأنه على وشك ينهار وصوته بدى يتغير : طيب ليه مو لحسان حسان ارمل
ام حسان : حسان ما بيرضى وانت تعرف المها من قبل
آدم خلاص كافيه هواشه اللي ما يخلص مع البندري وتزيده امه وقدام المها كفآيه ضربتين على الراس توووجع
آدم بصرآخ : لا والله يعني حسان ما ينغصب بس انا اللي انغصب لا والله ما فلحتو هالمره
ام حسان : آدم قصر حسك انا امك وبعدين انا قلت لك انا ما اشاورك انا آمرك
آدم بإنهيار : والبندري ما فكرتو فيها انا والبندري وش بيصير فينا مكفينا اللي فينا تزيده علينا " طلع الدرج متجاهل ندائهم المتكرر له دق باب الجناح المقفول " البندري آفتتحي
البندري بصوت مبحوح : مآ بفتح آدم يكفي ما عاد لنا ايام سوا
آدم : البندري لا تزيدينها علي ما بآخذها والله ما باخذها " ما حملته رجوله وجلس عند الباب وهو يدق الباب " البندري آفتحي
البندري : آدم ما بفتح ما بفتتتتتح
ظلو على هالحال الين اجتمع الكل عند الجناح
اما المها وامها راحو بيتهم مع السواق بعد ما خربو بيت كفايه خربان
لوجين بهدوء قربت من آدم : آدم قوم خلاص
آدم بعدها : ما بقوم الين تفتح ماحد يعرف وش تعني لي البندري تحسبوني بدون مشاعر انا ما صدقت لقيت احد يفهمني زيها
صعب تذل نفسك وتذل غرورك وانت انسان الزم ما عليك كرامتك
البندري لما حست انها زودتها على آدم فتحت الباب بهدوء
آدم وقف ناظرها بعيون مليانه دموع
والبندري بنظرات مليانه الم وحزن
البندري بألم : فرقتنا الأقدار يا آدم
آدم بحده وبصوت مبحوح : ما بيفرقنا الا الموت
دخل آدم وسكر الباب ..
اما الباقي نزلو
وام حسان راحت تكلم ابو حسان ..~> آفقع وجهها :@
ناظرها بنظرات تعبآنه ومبين انه فآضي شحنه على الآخر
جلس على اقرب كنب
جلست جنبه
البندري بهدوء : آدم آحنآ لازم نلقى حل وخلاص من اول المها لك وانت للمها خلاص طلقني " خنقتها العبره " ورجعها
آدم لف عليها : وانتي بعد البندري انا والمهآ مآ رآح نرجع آبد
البندري وقفت : اصلا زين انها تقبل فيك وآنت تخونها احمد ربك الحين عشان ما تحس بالذنب تجاهها هي راح تخونك
آدم وقف : وآنتي لحد الحين على نفس السالفه
البندري بإستهزاء : ليه في غيرها
آدم بهدوء : البندري صدقيني انتي فاهمه غلط
البندري : والله آحلف وآصدقك طيب يا استاذ علمني الصدق آشوف وريني تصريفتك
آدم : مآ آصرف ما سألتي ليه مايا خطفتك ؟! لو كآنت تبي انا معها نكون مع بعض كآن مآ فضحت الموضوع لأن انا عآيلتي مشهوره واللي بيصير بيضرها قبل لا يضرني لأني عايلتها مشهوره باللبنان بس هي خطفتك عشآن تفرق بينا عشان توريك اني بخونك قآلت بتأذيك لو مآ سويت اللي تبيه تتوقعين آضيعك من يدي وانا آنآظرك تتوقعين اني آخونك وآضيع خمس سسنوآت حبيتك فيهآ ؟! وش آستفيد البندري آنآ آحبك آنتي وطول عمري بحبك
البندري كآنت مصدومه سآكته .. تستوعب اللي قآله
يعني مآ خآنهآ
فهمت غلط
ظلمته
ناظرت عيونه تشوف اذا كآن يكذب
لكن ما شافت الا الصدق
البندري : آدم آنـآ ..
سكتت
مآ تدري وش تقول
آدم : مآبيك تقولين شي بس آبيك تقولين آن الموضوع مآت ومآ عآد فييه ششششك
البندري آنفجرت بكي : مآت بس بس شلون آدم شلون بتتحمل وآنـآ شكيت فيك وذليتك
آدم ضمها بقوه : آنسى مثل ما نسيت الكثير من قبل
ظلت تبكي بحضنه الين مآ غفت ..
وآخيرآ .. الله لا يفرقكم
__________________________________________________ _______
قبل ملكة منول بثلاث ايام
منال بالصآله تبكي وبيدهآ صوره ومحد حولها
دخل الصاله واستغرب انها تبكي
رآح لها بسرعه
نآدر بخوف : منو وش فيك
منال ناظرت نادر نظرات غريبه ورجعت نزلت راسها
جلس جنبها : منال
منال :.....
ضمها بحنان وهي تبكي بحضنه
سحب الصوره بهدوء عشان ما تسحبها
حس بألم يوم شافها
كآنت صوره لأمه وأبوه
نادر بهمس : منو قولي الله يرحمهم
منال بصوت مبحوح : بس هم تركوني ليه ؟! نادر انا احبهم ليه يخلوني صعب اني اتزوج وامي مي معي احس بالنقص كان ودي هي اللي تدخلني يوم ملكتي وهي اللي تزيني وتبتسم لي تعطيني الثقه ووو كثير تمنيت كثير بس كل اللي اتمناه يمووت قبل لا يتحقق نآدر انا مابي اتزوج وامي مو معي مآبي قول لهم يوم الخميس اني رآفضه تكفون مآبي اذا امي مو معي
نادر بعدها شوي : منال حبيبتي بالعقل هذا يومها وكلنا على هالطريق تتوقعين اني ما كنت احتاج امي لما انجود آجهضت ؟! بالعكس انا كنت محتآجها بشكل ما تتصورينه لأنها كآنت بتكلم انجود وراح تهديها وتفهمها انه شي مقدر انا معاي ما راح تفهم كنت احتاج توقف معآي وتساعدني وتمدني من صبرها منال امي عانت كثر منا امي ربتنا احنا الإثنين من يوم كنا صغار غير مشاكلها مع اعمامك عشان الورث وخوالك مع ورث جدتك صبرت كثير وبالنهايه نآلت ومثل ما صبرت احنا لازم نصير مثلها ونصبر لأن كل شي يخلص الا مشاكل الدنيا ما تخلص والمشآكل اللي تصير امتحان من ربي وما يبتليها للعبد الا لأنه يحبه بعدين امي معك وبتظل معك دام انك ما بتنسينها بتظل بقلبك
منال سكتت .. حست برآحه من كلام نادر
كان كلامه بمحله .. بكل كلمه
آبتسمت له بإمتنان : مدري وش كنت بسوي بدونك
نادر : خخ اصلا ما تقدرين تعيشين بدوني
منال : يآ وآآآآآآآآآآآثق
نادر : آدري من يومي
منال : اقول طسس لزوجتك وفآرق
نادر : مآلت عليك اصلا بطلع
منال : ههههههههههههه بآي
نادر ابتسم : باي
وطلع لجناحه
اما هي طلعت جناحها وقعدت على البلكونه كالعاده مع حبيبة قلبها فيرووز
__________________________________________________ __________
يوووووووووووووووووووووووو م الملكه ..
منال قمة الا مبالاة ولا كأن اليوم ملكتها ابد
كآنت روعه بملامح بريئه
وكلنا نعرف ان منال مو ذآك الجمال لكن بملامح بريئه جدآ وهذا اللي محليها
منال تناظر نفسها بالمرايه بصدمه
لفت على رشا اللي تناظرها بنفس الصدمه
منال : بس رششآ هذا مو فسسسسسسستآني
رشا ما قدرت تمسك نفسها وانفجرت ضحك
منال عصبت : رششششششششششيه يا حيوآنه انقلعي يا تبن اصلا الشره علي
رشا مسكت نفسها : آسسفه بس اللي يششوفك يقول البنت رآيحه لحفله كلها بنات مو زوجها بيشوفها شوفي فستانك وش كثر عآري
منال ضربت رجلها بالأرض : عمآ يآربي الله يآخذ هالخيآط
دقت منال على الخيآط وغسلت شراعه وما خلت عليه كلمه من العصبيه اللي هي فيها
منال : رشو ما بطلع كيذا مسسسسسستحيل يآربي الله يآخذه هو اللي مصر اشوفه آووف منه
دخلت البندري وانصدمت
البندري تناظر منال بصدمه : بتطلعين كيذا
منال شوي وتبكي : لالالالالا ما بطلع آوووف يآربي
كآن الفستان مره قصير لفوق الركبه بكثير كأنه بلوزه وفتحة الصدر 7 والظهر كلله عآري من اول الين آخره
البندري بتوتر : وانتي بعد ما لقيتي الا تلبسين آخر دقآيق
منال : يآآربي الله يآخذ حق المكيآج كله منها
رشآ : بنوو ما عندكم طيب آمم شسسمه شآل آصفر بسرعه يعني
البندري بعد التفكير : الاا عندي
رشا : بسسرعه جيبيه
وركض البندري عند جوالها واتصلت على لجوو
رشا تحوس بدروج منال
رشا : منوو وين الهيلاهوب عساك بالماحي
منال تأشر لها على الدرج : هنا
فتحت الدرج وكله هيلاهوبات مشققه طبعآ موديل
رشا : من جد عربجييييييييه يا انسانه تدلين الرقه انتي
منال : يوه اقضي عطيني اي واحد
رمت عليها واحد يمكن اقل واحد متشقق ولبسته على طول
اما البندري انتظرت تحت الين يجي الشآل
ربع سآعه وجآ الشآل ومعه لجوو لأن لجو قعدت تقنع رنده تجي بس رنده كانت رآآآآآفضه
لوجين : خخ مسكينه وربي
البندري ميته ضحك : مسكينه بس وربي رحمتها شوفي وجهها صآر الوان الطيف
لوجين : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
منال بعد ما خذت الشآل طلعت شكلها ششششششي
منال بخوف : رشا طيب بس انا مابي فتحه 7 يآربي منك انتي اوف
رشا : انا ولا خياطكم الخايس الله يآخذه
منال من قلب : آمييين
رشا : خلاص مو لازم اطلعي كيذا بعدين اللي يشوفه بيققز الحين مو شآيف وشبعآن بعد
عصبت منال من كلامه : مششكور لا تقولين هالكلام لي قوليه للحمار اللي تحت
رشا حست انها زودتها على منال : حبيبتي سسوري بس وربي من التوتر خلاص ما عليك مآ بيصير الا الخير
بعد آكثر من سآعتين نآدو منال للزفه عمر مآ رضى يدخل عند الحريم فإضطرت منال تطلع له ..~> حآله والله
دخلت منال للمجلس ووراها نآدر
نادر بمزح : هذي ثآني وحده آزفها عقبآل ما ازفكم من جديد
منال ناظرته نظرات تخوف : روح طس
نادر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
رفعت رآسها وجات عينها بعين عمر
مر شريط اللي صآر قدام عيونها غمضت عيونها حست بدوخه جآمده
تمسكت بنادر
نادر بخوف : منو فيك شي
منال بإبتسامه مرتبكه : لا عادي مافيه شي بس ما فطرت من الصبآح
نادر : آهـا اذا ما سد نفسسك بخليهم يحطون لك عشآ
منال بنفسها : هو سآد نفسي سآدها
منال : خخخ لا تغلط على زوج منال عيب ترا
نادر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه يمدحون اللي تستحي وين بنو عنك
عمر : خخ آححم آتوقع اني هنا
نادر : ههههههههههههههههههههه ام الطرده طيب يلا لا تطولون وبلا حركات نص كم زي ولد عمك
عمر : ههههههههههههههههههههههه طيب الباب تدله
نادر : خخ سلام
طلع نآدر
منال ظلت وآقفه مكانها
عمر حس بارتباك فظيع : آمم منال
منال : خير
عمر بنفسه : من بدايتها مبينه
عمر : بس كنت آبي
وسكت
منال تناظره : آييي كمل
عمر : عشآن اللي صآر آنــآ جد جد آعتذر .. وهذآ انا آصلح غلطتي
منال ناظرته بغرور : ما تهمني ترا واللي سويته ما كسر فيني شي بالعكس أكد لي آني انثى مميزه عشآن تطآلع فيني
منال بنفسها : العن ام الغبآآآآء اللي فيني
ناظرها عمر بإستغراب : والله اول مره ادري ان لو تحسين بالنقص يحسسك انك انثى مميزه
منال عصبت
منال بصرآخ : It's not your business
( الترجمه : ما يخصك )
عمر : منآآل لاتعلين صوتك مو اصغر عيالك
منال : ههههههههههههههههههههههههه ههههه بنظري انت اصغر من اصغر عيالي اصلا على العموم مآ يهمني رآيك فيني المهم آنك تذوق اللي ذقته
عمر : بسألك بس
منال بتأفف : خير
عمر : الخير بوجهك بس ما همك موت نجد
منال تضآيقت : آكيد همني
عمر : وما فكرتي ليه ماتت
منال بإستهزاء : لآنها ورثت من اخوها الغباء والتهور
وطلعت وصفقت الباب وراها
آنصصدم عمر من ردها
حس آن درب قدآمه وطويل وييمكن اصلا ما رآح يكسسبها آبد آبد


يتبع




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-01-13 الساعة 07:12 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 12:21 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني والعشرون


_________________________________________________ _______
الأيآم مرت سريعه كلهم على نفس حآلهم ..
في بيت ابو حسان
الأصوآت بدت تعلى
آدم بعصبيه : ييبه هذا ماهو حل انا مسسسسسسستحيل آرجع المها لو ايش
ابو حسان : بترجعها آدم عشآن عمك بترجعها وغصبن عليك
آدم : مافيه شي يجي بالغصصصصصب
ابو حسان : آدم مشيت بطوعك امشي بطووعي
آدم : لا والله لا تنسى يبه آني سآمع لك من قبل مآ يصلح يبه يرضيك يعني وكرآمتي بعد اللي سوته ؟!
آبو حسان : شوف آدم انا ما بعلق على اللي قلته بس ابيك تروح اليوم لبيت عمك واذا رجعت نتفاهم
تضآيق آدم بس مآ قآل شي وطلع لجنآحه
آرتمى على الكنب وغمض عيونه بقوه
حسهآ تقعد جنبه
البندري بهدوء : آدم
آدم : عآرف وش بتقولين مسستحيل آرجع المهــآ
البندري : آدم لآ تصير اناني اذا ما تفكر فيها فكر بعمك وش رآيح يكون موقفه
آدم : ابوي يبيني آروح عند عمي اليوم
البندري سكتت
آدم : رآح تخرب حيآتنا متأكد
البندري : مآحد بيقدر يخرب حيآتنا لو ظلينآ مع بعض
___________________________________________
بالليل ..
توجه آدم لبيت عمه
دخل بيت عمه اللي آستقبله محمد بالمجلس
العم بصعوبه : مححمد اطلع
محمد حآسس ان الموضوع فيه أن
بس طلع
آدم : عمي
قآطعه العم بصعوبه : آدم عآرف آن موضوع المها بيتعبك بس آبي أأمن عليها قبل لآ آموت
آدم بنفسه : وما آحد يامن الا علي قلو بشريه
آدم : بس يآعمي انا متزوج ششلون تجي ؟!
العم : يآكثر مآ تزوجو بالأربع والثلاث ثنتين مآ رآح يصيرون هم
آدم تنهد بضيق : بس
العم برجآ : تكفى يآ آدم
آدم مسستحيل يترك عمه يترجآه كيذآ مهما كآن ما توصل فيه لهدرجه
آدم بإستسلام : مآ يصير خآطرك الا طيب
العم : الله يوفقك ويرضى عليك ويريحك مثل ما ريحتني
آدم سكت
قعد شوي وطلع
اول ما دخل البيت كآن هدووء والصآله فآضيه
طلع لجنآح رنده
آدم بنفسه : من زمآن عنها
دق الباب
كآنت منسدحه وتطآلع بالفراغ ؟!
ثوآني آي فرآغ اللي تطآلع فيه
حيآتهآ صآرت كلها فرآغ ومآفيه شي جديد
رنده : مين
آدم : آآآدم
رنده : تفضل
دخل وهو مبتسم
عور قلبه حآل آخته المتدهور حيل
آدم بنفسه : مو بس آنت يآ آدم اللي تعآني حتى اختك الصغيره تعآني
جلس على طرف السرير
رنده بإستهزاء : حسبتك نسيت آن لك آخت صغيره عميه تفكر تجيلها
آدم : رنده بلا خبآل آنتي عآرفه باللي يصير
رنده : آنـآ قآيله لك آن المها ما راح تكتفي باللي سوته ورآح ترجع من تآلي
آدم : تدرين فآقد آيآم الجآمعه آيــآم مآحد كآن ينكد علينا
رنده : يعني بالحرآم
آدم : ييييييوه رنده من جدك
رنده : ومن عمي بعد آدم آنت مره تهورت وكنت جد بتضيعها ولو ظليتو آكثر من آربع سنين بالجآمعه آتوقع بتسوي معها علآقه حتى بدون ما تتزوجها
عصب آدم : لا جد فيك شي لآ يكون فصل مخك
رنده : يمكن يوم آني فقدتي البصر صرت آشوفكم كلكم سسود حتى قلوبكم سوده
آدم : رنده ترآ اللي آنتي فيه آختبآر من ربي ولا تقنطو من رحمة الله ربي يبتليك عشآن يشوف صبرك
رنده : سمعت هالكلام كثير يوم موت نجد والحين وبسمعه الين آمووت آدم مآ عآد لي نفس للضحكه آبد
آدم سكت
رنده : آنـآ عآرفه انك تبي آحد معآك بهالمحنه بس آسمعني لآ تخلي المها تفرق بينك وبين البندري بأي حآل من الأحوال ترآ البندري نآدر وجودها
آدم وقف : آكيد
رنده : رد الباب ورآك بنآم
آدم بغباء : مآ تبين آطفي النور
رنده وهي تتحسس الملحف : ليه بتفرق
آدم حس بغباءه طفآ النور وطلع
تنهدت رنده بضيق وآنسدحت لعل وعسآ يدآعب النوم جفونها
آمـآ آدم دخل جنآحه وشآفها جالسه على الأرض و مندمجه مع الفلم والمناديل بيدها والفشآر جنبها
دخل آدم وجلس عل الكنب كآنت تشوف فلم التآيتنك
البندري لفت وهي تمسح دموعها : حرآم والله مآت عشآنها
آدم آبتسم ونزل جنبها : يالله بسرعه تتأثرين
البندري حطت رآسهآ على كتفه : وربي يجنن هالفلم بس البطل حرآم يموت
آدم : ههههههههههههههههه وش اللي يحليه دآم مآ بيموت البطل كيذآ احلا
البندري سكتت
ثوآني ثم قآلت : آدم
آدم : عيونه
البندري : لو آن حنآ مكآن البطل والبطله تسوي لي نفس ما سوآ البطل للبطله
آدم ينرفزها : آكيد لا خخ
البندري بعدت عنه : مآلت عليك وعلى اللي بيكلمك يآبو الرومنسسسسسيه روح دور لك بآب لها يمكن تتعلم
آدم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه خطيره والله
البندري : آدم بلا سسسسسسخآفه
آدم : آمم آكيد بسوي زيه بس بنقذ نفسي هع آخآف ما تعيشين بدووني
البندري وقفت وهي تشيل الفشآر من ملآبسها : ههههههههههههههههاي غلطآآن
آدم وقف معها : لالا متأكد
البندري لفت عليه : يوووه الثقه موصصصصصصصصله حدها خخ لا روح شوف لك آحد يعلمك التوآضع شكلك مضيعه
آدم : آوف آوف طلعتي فيني عيووب الدنيآ
البندري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه آكيد دآمك مغرور ومآ تدل للرومنسيه وانا آنسآنه ماعرف اجآمل يعني بوجهك آقولها
آدم بهبآل : ياااااااالله يآالبندري آيآم كنتي تسسسسسسستحين آذكر حتى رآسك ما ترفعينه
البندري تنرفزت وصآرت تضربه بخفيف : ليييه فصخت الحيآ مآلت
آدم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه يآحلوك وانتي معصبه
البندري : آقول بس طس عني
آدم حآوط خصرها : آحلا الحلوه زعلآنه
البندري تبعد : بببببعد بس يآبو مشآعر بليده
آدم نآظرها نظرآت خبيثه
البندري : ههههههههههههههاي اذا مسكتني لك اللي تبيه
آدم : تتحدين
البندري : آييييييييوه
ركضت البندري وآدم ورآهــآ الين مسسكها
بوو نيه خبيثه هع
دآآخلكم قلووب آطفآل مهما كبرتو ما تكبر
__________________________________________________ _
بعد مرور شهرين
في ملكة لجووو
الحلوه كآشششخه على الآلآخر
البندري تسمي عليها : آسسم الله عليك لا يعطونك عين
لوجين : ههههههههههههههههههه حسيتك آمي من الصبح وهي تسمي علي وانا توني صآحيه تقول لآ يعطوك عين على هالجمال
منال بخبآل : آي جمآل بالله شكل خآلتي مشبهه بالبندري
لوجين : يآحمآره ليه انا مو حلوه وش فيني بالعكس كلي جمآآآل
منال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه مقدر آنــآ على الوآآآآآآآآآآثقين
لوجين : آكيد بثق آنــآ لجوووو
البندري : ههههههههههههههههههههه حرم مسسسسسسسسسسآعد بن فهد هع
لوجين : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
منال : ويقول نآدر منزوع مني الحيآ
لوجين : على الطآري وين جودي
البندري ومنال نآظرو بعض وفطسو ضحك
لوجين : يوه وش فيكم
البندري : الحلوه مآ رضــآ لها تطلع حآليآ
لوجين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه مسكينه
منال : وين رنود لا تقولين ما بتجي
لوجين بضيق : لآ ما بتجي
منال سكتت
وقت الزفه
آنصدمت لوجين يوم شآفت رنده جآلسه جنب امها وسآكته بس مبتسمه
لوجين رآحت لها : رنوووووووووود
رنده بإبتسآمه : هلا لجو
لوجين : حسسبت ما بتجين
رنده وقفت : ومآ آحضر ملكتك مسستحيل طآلعه تجننين صح ما شفتك بس نتخيل
لوجين : ولآ يهمك
شوي ودخل مساعد
في المجلس ..
بعد ما طلعو كلهم
مساعد قرب منها : مبروك لنــآ
لوجين بخجل : الله يبآرك فيك
مسآعد قرب منها زيآده : فديت الخجولين
لوجين بعدت شوي بس مسكها
لوجين آنصدمت بعدت بقوه وهي مصدومه من اللي يبي يسويه
لوجين قلبها طبووول : مسسآعد لآ تزوجنا يصير خير
مساعد آنقهر بس مآ قآل شي
مسآعد شكلك ما يووحي بخير آبد
__________________________________________________ __________






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-01-13 الساعة 07:12 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 12:23 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



______________

البارت الثاالث والعشرون

____________________________________ __________

يمكن آن الفرح يجي ويروح بسسرعه ..
وهــذآ اللي صــآر مع آبطآلنــآ
موت آبو محمد عجل رجعة المهــآ لآدم
زآآد من عدم تمآلك البندري لنفســهـآ
قرب زوآج منال
زآد توترهــآ وخــوفــهــآ
انجــود مآ زآلــت خــآيفه من آخــوآنـهــآ مع آن نآدر وآعــدهــآ ما يقربونــهــآ
الأيــآم زآدت رنده وحده وآبتـــعــآد عن آهــلهــآ
آبو حســآن مو رآضــي عن حآل رنده وقــرر يــســـوي لهــآ عــمــلــيه فــي الــخــآرج
في بــيــت آبــو حــســـآن ..
رنده سآكته
ابو حسان : رنده انا ما اتكلم الا عشانك
رنده بهدوء : الدكتور قآل ما رآح ينفعني
ابو حسان : وليه فآقده الأمل
رنده : لأن آدري الدكتور ما رآح يغلط
ابو حسآن : لا يا رنده ترآ كل البشر يغلطون ما تعرفين
رنده سكتت
ابو حسان : رنوده حبيبتي بنجرب ونشوف وآن شآء الله ما يصير الا كل خير وعشآنك يوم الأربعآء طالعين المزرعه
رنده آبتسمت ابتسآمه صفره : تسسلم لي يآ آحلآ آب
طلعت رنده
رنده بنفسهـآ : يحسبوني بستآنس لآ رحت المزرعه ما بستفيد شي كأني بشوف شي الحين يآربي سآعدني
آنتشر الخــبر بين الكل ..
لوجين : يلآلآ يآ بآيخه يلآ منوو بلآ سخآفه
منال : لجوووووو وش صلة قرآبتي رآزه فيسي
لوجين : زوووجة ولد عممي
منال بنفسها : يآشينه من زوج
منال : لآ والله آحلفي بيقولون من اولها رآزه فيسهآ رووحي عني
لوجين : طيب تعآلي آخت زوجة آخووي
منال : بآآيخه يآ بآيخه بلآ خبــآل لجوو
لوجين : مــآلت عليك آن مــآ خلــيت عمــر يتصل عليك ويكلمك مآ يكون آسمي لجو
منال : لآ يكون آسمك ندو آقول طسسسسسي بس
لوجين : طييييييييب آوريك يآ حمآره
منال : بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ي طسسي بقوم آروح السسوق مع جودي
لوجين : آحسسن يآ خآيسه بآي
منال : ورآآثه
لوجين : ما آصصصصصير لك بآ خبله
منال : زوجة ولد عمك
لوجين بصرآخ : آعتتتتتتتترفتي
منال : ههههههههههههههههههههههاي يصير خييييييير يلآع بآي
لوجين : بآي
سكرت منال وطلعت تلبس عبآتها
______________________________________________
آبو حســآن عزم صديقه الروح بالروح اللي معــآه من الصغر
آولآلآده وبنآآته
خـآلد ..: الملقب بـ آبو غمآزه خخ جمآله متوسط بس ملآمحه خطيره شعره آسود مآيل للبني نآعم وحنطي عيونه بنيه عنده غمآزه بخده اليسآر عآطييته جمـــآل مو طبيعي لمـآ يبتسم آو يضحك عمره 24 سنه
مــآزن ..: 20 سنه دلخ حييل وفآآلهـآ على الآلآخر على آآمل يلقى فآرسة آحلآمه .~> لووووووووووووول
ملآمحه حآده بس خطيره شعره آسسود كثيف آبيض مآيل للحنطي عيونه عسليه مآيله للبني وآسعه
هدى & هنــآدي ..: 18 سنه التوأم الخبوول حييل عبيطــآت ملآمحهم نعومه شعرهم آسسود طويل نآعم عليهم بيآض صآفي ششي عيونه عسليه وسيعه مكحله اللي يفرق آن هنــآدي عندهــآ غمـآزه بخدهــآ اليســآر
سـوسـن ..: 15 سنه حشششره حيل وغثه بس متى مآ بغت تصير حبيبه تصير حبيبه غير عن كل آخــوآنهــآ
ملآمحهــآ حــآده شعرهـآ بني فآتح لرقبتها عيونها عسليه مآيله للبني حنطيه
وبـــــــــــــــــس ..
وكلهم ترآ يصيرون آصحــآب العيــآل والبنــآت ..
ومششــآعل خآقه على خــــــآلد بجمــآده بس خــآلد مو حوولهـآ آبد
__________________________________________________ _
في المزرعه
بعد مآ سبحــو البنــآت والأولآد
باللـــيــل
بعد مآ صــآرت المزرعـــه شــبه خآلـــيه يعني الكل بغرفة النــوم
دقت رنده على تــحوــيلت الخدآمه وطلبتهــآ توديها للمسبح
خــذت الآي بود معــهــآ وخلت الخدآمه تحط لهــآ كرسي قعدت عند المسبح
على الكرسي
الجو ششي بآرد حيل
رجعت رآسهــآ لورى وحطت السمعــآت بإذنهــآ وضغطت على الجآكيت
نزلت دمــوعــهــآ عندهــآ كل شي الا البصــر
زآآد بكآهــآ ضييق آلم وتعب ..
آطلقت تنهيده قويه طآلعه من قلب
حــست بخطوآآت تقترب بس مآ آهتمت ظلت على نفس مآهي
دخل كــآن الوحيد البآقي من العــيآل ما نآم وشد انتبآهه النور
ونزل يشوف مين
آنصدم يوم شآفهــآ بملآمحهــآ النآعمه الظــآهر عليهـآ التعب
دموعهــآ اللي مغرقه خدودهــآ
مآيدري ليه خطر ببآلهــآ آن دموعهــآ بسبب آنهــآ تحب
مازن : آححم
نقزت رنده ولفت ما تدري وين تروح
زآد بكاها جآت تمشي مآ حست الآ وهي بالموي
آنصدم وزآآد صـدمته يوم سمعهــآ تقول : وربي مآآشووف سآعدوني
فصخ جآكيته و نزل للمسبح وسحبهـآ لبرى
شآفهــآ ترتجف من قلب
آخذ جآكيته وحطه عليهــآ
رنده تبكي : الله يخــليك مين مآ كنت نآدي لي آدم
مـآزن خمن آنهـآ آخت آدم
مازن : آدم نــآيم تعرفين كم السآآعه الحين
رنده : يآآربي
مازن وقف : تبين
قآطعته : ما يحتآج بدق على الخدآمه
مشت رننده وهي تتحسس قدامها ودخلت بالباب
رنده : آووووووووووف مكانه غلط
مسك ضحكته تقديرآ لمشآعرها
رآح مازن لها : خليني آوديك
رنده : لوو سمحت آخووي آبعد عني آدل طريقي
مازن : طيب خليني افتح لك الباب
بعدت رنده وفتح لها الباب
طلعت وهي تمشي على امل تدل الطريق
مسك رآسهــآ صدآع آليييم
تحس الدنـيآ تدور فيهـآ
آختل توآزنهــآ حست آنهـآ بتطيح
بس على طول سندها
مسكهـآ وودهـآ لجناح البنات
رنده ما حست الا وهي بالغرفه وحولها اصوات البنات
لوجين : رنوده كنتي على السرير وش جآبك للكنبه
رنده بنفسهـآ : يآربي من هوو يمكن آتخييل لآ وشو آتخيل والله كنت صآحيه
هنآدي : هدى يآ حيوآنه لو درى مآزن انك مآخذ جآكيته ليذبحك
هدى تخصرت : والله انا ولا انتي اللي ماخذه الجاكيت
هنادي : لآ يكون سوسنووه تبي تورطنا مع هالدفش
سوسن توها صآحيه : الله يآخذكم وش فيها سوسن
هدى : آعتتتتتترفي آنتي اللي مآخذه جآكيت مآزن
سوسن تفرك عيونها : لآ وربي
رنده بنفسها : جآكيته يمكن آسمه مآزن يمكنه ولد صديق آخوي آهـ يا حليله بس وش الفـآيده يا رنده لآ تصيرين غبيه آنتي عميآ ويعني وش يهمني كله ما همني آنـآ الغبيه اصلآ اللي جآلسه آفكر فيه وليه بهالطريقه بالذآت يوووووه رنده آرجعي للوآقع مسستحيل يآربي الله يآخذني ويآخذه معآي آوف ليه آفكر فيه على اي حال
قطع تفكيرهـآ صوت الثلآثه يتهآوشون
هنادي : آيييييييييييييييييييي ولآ تهزأت منه تفلسفو
سوسن : لآ آحلفي
هدى : والله روحو عني يآه آنتو تآخذونه وتحطونها فيني
دق جوال بنغمه " هذي حآله بذمتك لآ ظروفي همتك لآ جروحي هزتك هذي مو حـآله معـآك "
سوسن : بعععععععععععععععععععد جوآله في ذآ
هنادي : بوووووووديه واللي فيهـآ فيهـآ
خذت الجآكيت الكحلي ولبست عبآيتهآ وشيلتها وطلعت
رآحت لقسم الأولاد ودقت الباب
طلع لهـآ فيصل
فيصل ينآظرهـآ بإستغراب : آمر
هنادي خآفت : مآزن موجود
فيصل بإستهزاء : لآ طــآلع يعني وش رآيك
هنآدي عصبت : بلا عبآطه روح ناديه
فيصل : لآ خدآم اللي خلفوك انا
هنادي : آقوووووووووووووول لآ آنت سآلفتك طويله آسمع يآخي قول له تقول لك هنوده آن جوآلك عندها بغآآه يجي عندنا على الأقل ماعندنا نآس غثثه زيكم
مشت هنادي
تم فيصل يناظرها بإستغراب
تأفف ودخل
فيصل بصرآخ لأن كل العيآل نآيمين : مآزنووووووووه آختك تقول جوآلك عندها لا بغيته روح
مازن بصرآخ : عمــــــــآ الله يآخذك آنت معها
فيصل ببرود : وآنت قبلنا
قآم مازن وغسل وجهه وبدل ورآح لقسم البنـآت
دق الباب وطلعت له هنادي
مازن بعصبيه : وش جآب جوآلي عندكم
هنادي : جاكيتك عندنا
مازن قبل لا يتكلم تذكر رنده : هآتيه
هنادي دخلت بصراخ : بنـــــــآت وين الجآكيت
هدى رمته عليها
هنادي بصرآخ : عمــآ يآ حمآره رآسي بالجوآل يآ دبه
رآحت هنـآدي وعطته اياه
يوم جـآت تدخل ناداها
مازن بتردد : هنوده بسألك
هنادي : آمر
مازن : آمم آو آقول خلاص
ومششى
آستغربت هنادي بس ما اهتمت ودخلت للغرفه
__________________________________________________ _______
على الغدا كآنو مسوين ثلآث آقســآم
للشيآب والحريم قسم
وللبنات قسم
للأولاد قسم
عند الأولاد
عمر : آدم بلآ خبآله جيب وحده
آدم : ششوف بششرط
عمر : آلله يآخذك على علبة بيبسي بيتشرط
آدم : خلآص دبر روحك
عمر وقف : آوريك
آدم رمآ عليه علبة بيبسي : آفتحـهـآ خلهـآ تفور بوجهك
عمر : ههآي بآيخه يآ بآيخ
مثل العـآده
الأولاد ما يقعدون بدون هوآش شي طبيعي فيهم هع
اما عند البنـآت
قمة الإتكيت .~> آي وآضح
المهـآ ومشـآعل الوحيدآت السآكتـآت على الطـآوله اللي يـآكلون بذوق وآتكيت هع
اما البـآقي هوآش وعبآطه
شذى : بنوو يآ حيوآآنه وربي لأصفعك بالمعلقه
البندري زآد ضحكهـآ : قآآلتهــآ بنــآت
لوجين تضحك : خلآص ترآ شذآوي بتقوم تفقع وجهك وانا بقوم آتوطــآك بطني آه
نقزت هنادي : بنــــــآت حآله طآئره لوجين تووولد
هدى : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه مآ قلتي لنــآ آنك حآمل مبروك كل سنه وآنتي على يدك بنت آو ولد
العنود : آلآآي ولدك كببر مآ شـــآء الله وشــآل بي بي لآ خــلـآص بنزوجه
ميلآف : آويييييييييييييييهــآ وولد لووجين كبر آوييييييييييييييهـآ وفقع عيون البششر آويييييييييييييهــآ ولدنـآ وآئل كبــر آويييييييييييييهــآ تزوج وعمرو قصر ههههههههههههههههههههههههه هههــآي
روان : ههههههههههههههههههههههههه هههه كلووووووووووووووووووووووو وليش
شوي ونقزت البندري : زوووجتته توولد طوآآآآآآآآآآآآآآآآآرئ آه جآبت توأم بنــآت
البنــآت مآ عدآ المها ومشآعل : آآآآآآآآآآآآآه
شذى برعب : لآلآلآلآلآلآلآ يآ مآمي طآلعيين لجدتهم مو حلوين
نقزت لوجين : آيآ حيوآنه انا مو حلوه
شذى : نووووووووووووووووووب
ركضت لوجين وورآهــآ
المهـآ عصبت : وبعدين يعني الواحد ما يعرف يآكل
البندري بعصبيه قطعت الدجـآج : آححم آسسفين مآ درينـآ آنك آنتي وآدم قآعدين لحآآلكم
البنات مسكو ضحكتهم لأنهم فهمو قصد البندري
آن آدم عآطيهــآ طآف جآآمد
المهـآ : يوووه ولآ آحنــآ على الغدآ معك آنتي وآدم
البندري : ههههههههههههههههههههههههه ههههاي يآبعدي آصلآ لو انتو معي انا وآدم كآن طردنآكم من الغرفه زي ما عما قريب لكم طرده من حياتنا
مشاعل البارده قامت وبكل برود : بالعـآفيه بنات
ورآحت لقسم البنات
لوجين جلست : خلاص بنـآت بلآ آستهبآل خلونا ناكل
قآمت المهـآ
قآلت شذى : آذآ ذهبت الشيآطين حضرت الملآئكه
المها لفت على البندري : بس انا آشوف الشيآطين لحد الحين
البندري بإستهـبآل تكلم شذى : مشبهه مسكينه
شذى ضحكت وصفقت كفهـآ بكف البندري
آنقهرت المهـآ : آلحين انا آختك بدل ما توقفين معآي وآقفه معها
شذى : جد آختي توني آكتششف
طلعت المها وهي تتلحطم من القهر
اما البندري ابتسمت لشذى يالله الفرق بينها وبين اختها
يمكن لأن شذى تربت مع محمد ونـآصر
غير مشاعل اللي آثرت عليها المها بس مو بالكآمل لأن جزء البرود محد يقدر يشيله من آي شخص
__________________________________________________ ___
يووووووووووم رجعت المهــآ لآدم
آدم مآ كــآن مفكر آن يسوون حفله بس آقنهر يوم آمه تقول له بيسوون حفله
دخل جناحه شافها كانت جالسه وحاضنه المخده وسرحآنه
آبتسم وجلس جنبها
آدم طبع بوسه على خدهـآ : ليه الحلو سرحـآن
البندري لفت وابتسمت : آبد آفكر بهالحيآة الجديده خـآيفه
آدم ناظرهـآ بإستغراب : من آيش
البندري : من العقرب اللي بتدخل حـيآتنا كل شي فيني يقول آنهـآ رآح تخرب حياتنا آدم مدري وش هالشعور آحس
سكتت البندري مآ تبي تكمل
آدم : آييه كملي
البندري لفت عليه : آدم آنـآ قآيله لك من قبل آحسـآسي ما يخيب آدم المهـآ رآح تكرهنا ببعض آبيك آمم
قآطعها بحده : آطلقك صح
البندري نزلت رآسهـآ : ايوه مدري موو مرتــآحه آبد
آدم همس بإذنهـآ : ترآك تختآرين الفرآق ومآ تدرين آن الفرآق وصــآل
ناظرته : مدري آدم وربي خآيفه
آدم : ما بيصير الا الخير
البندري بإستهزاء : ما بتقوم تتجهز لها
آدم آبتسم وصفق : آكششششششششششششخ بدت الغيره
البندري : طسسسسسس
ضحك آدم وقـآم ودخل غرفته مع المهـآ
تنهدت البندري بضيق لحد الحين مـآسكه دموعهـآ
تكره شعور آن آحد ثآني بيشآركها بآدم
البندري آبتسمت يوم شآفته طلع من الغرفه وحاط الغتره بشكل يضضحك ولآبس بالمقلووب
آدم بإستهبال يستعرض : هآ هآ وش رآيك آجنن صح
ضحكت البندري: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه تحفه
آدم : وش رآيك آروح كيذآ
البندري حطت يدها تحت ذقنها : اذا ناوي عمي يهزأك
آدم : هههههههههههههههههههههه بروح للخبله لوجين مدري وش تبي
آبتسمت له
وطلع
البندري بنفسهـآ : We're like fire and rain You can drive me insane But I can't stay mad at you for anything We're Venus and Mars We're like different stars And I wouldn't change a thing
" الترجمه ..: نحن مثل النـآر والمآء ممكن تقودني للجنون ولكن لآ آستطيع آن آغضب منك لأي سبب نحن الزهره والمريخ مثل النجوم المختلفه ولآ آريد تغيير شئ "
دووومآت بالبندري .. والله يخليكم لبعض
______________________________________








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-01-13 الساعة 07:13 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 12:36 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

______________

الرابع والعشرون
____________________________________ __________________

على السـآعه 12 ونص
تدرون وش آكره شي كــآن للبندري بنفس هاليوم
الليل المظلم اللي بتـنـآم فيه بدون وجـود آدم جنبهـآ
جالسه على السرير وحاضنه الخداديه بقوه وتبكي
مقهوره آن آدم ما خلآهـآ تروح اليوم بيت اهلهـآ كآن آريح لهـآ من هالعذاب اللي تحسه
تمت تبكي الين غفت بصعووبه
السـآعه 2 الا ربع
اما آدم اللي كآرهه عمره بقوه
آدم : ششوفي آنـآ مآ رجعتك الا لخآطر عمي الله يرحمه يعني لا تفكرين او يجي ببآلك آني ممكن آحبك آو حتى آفكر آني آحبك انا قايل لهم من اول آني مستحيل اعدل بينك آنتي والبندري حركـآت آنك تسوين فيهـآ متضآيقه يآويلك ترآني مو مثل آول آحذرك من الحين تسمعين
المهـآ تناظره وهي مبلمه فيه
المها بنفسها : الحين هذآ من جده
المها : اوك
آدم ناظرها نظرات تخوف : وربي لو تقربين للبندري لأمحيك عن وجه الأرض ســآمعه
نزلت رآسهـآ وهزت بالإيجآب
آمـآ هو آرتمى على الكنب مآله خلق شي آبد
آمـآ هي حمقت من قلب جد بآيخ من اولها مبينه يا المها بس لألعب بحسبتك انت والبندري الين تتطلقون وقولو مهآوي ما قآلت
ملت المهــآ وهي تنتظر حضرته يحس على دمه ويطلع
كانت بتتكلم بس سكتها كلامه : الحمـآم قدامك وبرآ فيه غرفة تبديل الملآبس
المها قامت ودخلت الحمام
طلعت وما كان موجود آنقهرررررررت حيل
طلعت لصآلة الجنـآح
كـآن جالس على الكنب اللي قبآله التلفزيون
المهـآ بهدوء : آدم ما بتجي
آدم ناظرها ببرود : لآ بنـآم مع البندري
المها ودها تصرخ فيه وربي سسخيف
دخلت الغرفه وتنهدت بضيق وهي كآرهه نفسسهـآ وكآرهه آدم وحآقده على البندري من قلب
اما آدم راح غرفة التبديل وبدل ملآبسه
ودخل لجنآحه مع البندري
كآنت نايمه بهدوء وعلامات الدموع مبينه على خدها
كانت حاضنه الخداديه ونايمه
آبتسم على شكلها
عوره قلبه آنهـآ تصيح
آكره ما عليه لمـآ تنزل دموعهـآ
آنسدح جنبهـآ وطبع بوسه خفيفه على خدها
حضنهـآ بحنان وحس انها تمسكت فيه
غطاها عدل وشوي الا وهو بنوم عميق
________________________________________________
ما كان اليوم ثقيل بس عليهم
الا على الكل
مآحد مستلطف وجود المهـآ بينهم
ولا حتى آخوآنهـآ عآجبهم آن آبوهم ذل نفسه بس عشآن المهـآ
ناصر : يمه من جدكم الحين وربي مو حلوه حركتكم آببببد
محمد : وربي قهر الحين الرجـآل متزوج تخربون بينهم يعني ترضونها على نفسكم
شذى : تدري آن آختك الغبيه هي رآس البلآ
ناظروها الإثنين
يوم جآت تتكلم سكتتها نظرات آمـهآ المعآتبه
يعني ما قلت لك لا تتكلمين
ناصر ناظرها بإستغراب : ششلون
شذى تنهدت وهي تصرف : آببد لأن ما منعتها
محمد عصب : وربي بآيخه
شذى : تدري آن مشآعل لها تأثير على المها صح
ناصر : آيي بس مو لهدرجه
سكتو كلهم
شوي ووقفت شذى : تصبحون على خير
ام محمد : تلاقين الخير
محمد وقف : آي خير اللي بيجنـآ من بنتك البلوه
طلع محمد جنـآحه وصفق البآب دليل على عصبيته النـآدره اللي ما تطلع الا اذا كان لهـآ لآزم
اما ناصر قام بهدوء وبآس رآس امه وقآل : آسمحي لي يمه اللي سويتوه غلط صح ما لنـآ شور لكن احنا اخوانها ولنا كلمه عليها " سكت شوي وقال " تصبحين على خير
وطلع ناصر جنآحه
اما ام محمد متلومه بنفسها على اللي سوته
هي جد حبت البندري على طبية قلبهـآ
قآرنت بينها وبين المها
تلومت بنفسها حيل آكيد المها بتقلب حيآتهم جحيم
الله يعينكم
كلمه قآلتهـآ بداخلها لأنها تعرف بنتها وطبآعهـآ وآفكـآرها الشيطانيه
آي والله الله يعينكم
__________________________________________________
في اليوم التـآلي
تقلبت بالسرير وفتحت عيونها بتثـآقل
تذكرت شلون نـآمت آمس دمعت عيونهـآ آكيد المهـآ الحين مستــآنسه آمس آدم عندها
تنهدت بضيق بس صدمهـآ صوته يقول : آوف آوف من الصبح متضآيقين عسآ ما شر
لفت نـآظرته بإستغراب بس صدت عنه وخذت ملابسها و روبها ودخلت للحمـآم " وآنتو بكرآمه "
ربع سـآعه وطلعت
كـآن بنفس مكـآنه
سمعت صوته الهـآدي يقول : ليه ضآيقه ؟!
البندري ترتب الغرفه بعصبيه بمجرد التفكير باللي صـآر بين آدم والمهـآ آمس يخليها تعصب وتتنرفز اكثر واكثر
رآح لهـآ ومسك يدهـآ وهي تشيل الملابس وترميها بالسله : آهدي
البندري تبعده : آدم خلاص آبعد
آدم : معليه آعرف ليه معصبه آمس كنتي مستآنسه ومـآ فيك شي وليه الدموع
البندري تصد عنه : مـآ فيني شي
آدم مسكهـآ بقوه وناظر بعيونها : البندري
البندري فكت يدينها منه وصـآرت تضربه على صدره : تتوقع آنك تكون لغيري وتبيني آستـآنس وآرقص يعني مجرد وجود وحده بحياتك غيري يدمرني ششلون لو تشآركني فيك
وقفت البندري وحطت راسها على صدره وتمت تبكي
آدم حضنها بحنان : خلاص بس
البندري بعدت عنه : آستـآنست آكييد صح
آدم ناظرها بغباء : بإيش
البندري : آدم لآ تستغبي آتكلم جد
آدم : ههههههههههههه " قـآل بجديه " البندري من جدك آنتي
البندري : آيي
آدم ناظرها : خخ يآ حلوك مآ شفتيني عندك البندري بالعقل آنـآ قلت لك آلمها من زمان طلعتها من حياتي صدقيني
البندري ناظرته بعيون ملاينه دموع وقالت مثل الأطفال : جد
آدم مسح دموعها : آي جد
_______________________________________________
مرت ثلاث اسـآبيع عليهم
المهـآ وآدم نـآدر ما يتـقابلون
يعني على الغدا او العشـآ
والمها قاهرها برووده حيل
ححـآليآ الأوضآع هـآديه
وعلى قولة المها هذآ الهدوء اللي يسبق العـآصفه
وبدت تفكر كيف تفرق بينهم لو بتطر تذبح البندري بعد
يوم عرس منـآل
منـآل قآيله ما تبيه الا عآئلي لأن عمر ما يستاهل ..~> مدري من العروس هي ولا هو
كان الكل مستـآنس
وعلى قولهم يمكن هالعرس يرجع يفتح طيـآت الفرح بحيـآتهم
ما درو آنه ممكن يدمر آكثر مما يصلح
نـآظرت الحـآضرين برهبه
مع انها تعرفهم كلهم بس مهما كان
كانت تتمنى يكون شعورها مثل شعور اي وحده بتتزوج
لكن للأسف مـآ تحس بأي آحسـآس الا انهم بيزفونهـآ لقبرهـآ
رجعت شعرهـآ تمد لنفسهـآ ثقه وخطت على آول درجه
وبدت تطلع وهي رآفعه رآسهـآ بثقه
مشت وهي مبتسمه رغم آنهـآ مالها نفس اي ابتسـآمه
جلست على الكوشه
تذكرت يوم عرس البندري كيف كانت مستانسه
غبطتها آكيد تزوجت اللي تحبه
آه بس
آول ما دخل عمر البنـآت خقو معه
منال ناظرته وابتسمت بإستهزاء وبنفسهـآ : يآليت بس جمال دآخلي مثل ماهو خآرجي مظـآهر بس
كثير تمنو يكونون بدال منال بهالوقت
جلس جنبهـآ على الكوشه ولبسهـآ الدبله حس بتوترهـآ لمـآ حست بلمسته
وزآد توترهـآ لمـآ رفع يدها وطبع بوسه عليهـآ
منال ناظرته خوف انتاب قلبهـآ
خـآيفه انها غلطت باللي سوته
عمر همس : مـآ بتلبسيني الدبله يعني ولا مطولين
ناظرته منال بخوف زياده وشـآلت الدبله بيد مرتجفه ولبسته آيآهـآ جات تسحب يدها بس عمر تم مآسك يدها
منال حاولت تسحب يدهـآ بس شكله عمر معند
عمر بهمس : آيدك بـآرده
منال : عمر آتركني
عمر بعنـآد رص على يدهـآ
منال شوي وتبكي : عمر آيدي آتركهـآ
ما رد عليهـآ
منال بنفسهـآ : مردوده يآ يـآ الحثـآله
كملو تصفيق وآغآني ورقص
آلين صـآرت 2 الا ربع
وقررو يطلعون العرسـآن خخ
بالسياره
منال بنفسهـآ : انا الغبيه اللي سمعت كلام رشـآ بس هي معها حق لو آني حملت من هالبلوه كان رحت فيهـآ طلع فيه خير اي خير لو فيه خير ما سوآ اللي سوآه من آول الله يآخذه
كـآنو طول الطريق سآكتين
وهذآ وتر منال آكثر كانت تتمنى يطوول الطريق بس بالعكس كـآن قصير
جـآت تفتح البـآب بس سبقهـآ صوت عمر
عمر : منال
منال : نعم
عمر سكت
منال تأففت ونزلت من السيـآره
منال بنفسهـآ : الحمـآر ولآ تعنى يجي يسـآعدني
عمر بنفسه : آروح ولآ لآلآ آخـآف تصفقني بعد تسويهـآ شيطـآن ذي
طلعو للفندق لأنه كـآنو حـآجزين من قبل
جنـآح ملكي ..
دخلو جنـآحهم
آطلقت تنهيده جـآمده حست آنه روحهـآ بتطلع
منال بنفسهـآ : يــــــآربي ســـآعدني وآلهمني الصبر
آلقت نظره على الجنـآح مـآ تنكر نـآل آعجـآبهـآ بشده
فخـآمته وكل شي فيه
بس بنظرهـآ آن غيرهـآ يسـتآهله آكثر مثل العرســآن اللي جد متزوجين ..~> ليه آنتو وش متزوجين بالله مسسيـآر
فكت شيلتهـآ وحطتها على آكتـآفهـآ
كـآنت وجههـآ على البـآب وهي سرحـآنه
دخل عمر نقزت رجعت لورآ وبالكعب آنشق الفستـآن من ورآ
منـآل تفشششششلت تمنت الأرض تنشق وتبلعهـآ
آمـآ عمر مآ قدر يمسك نفسه وآنفجر ضحك
ولعت منـآل والإحمرآر مـآلي وجههـآ
منال بعصبيه : ضحكت بلا ضروس
عمر يآخذ نفس : وربي يمدحوون الرقه
منال : والله ويمدحووون اللي يدقون البـآب
منال جـآت تلف بس آبتلشت
وعمر يوم شـآفهـآ مبتلشه ضحك من جديد
عمر: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه مـآ ودك تبدلين
منال شوي وتبكي : عمممممممر
عمر لآ شعوريـآ : عيونه
منال بعصبيه : عسسسسـآهـآ تطلع عيونك
لفت ولا همها الفستـآن
ومشت وهي مغمضه عيونهـآ من الفشله اللي تحسهـآ
دخلت غرفة التبديل آللي فيهـآ الشنط وصفقت البـآب بقوه
قعدت تدور بين ملابسهـآ على بجـآمه آي شي بس مـآ تلبس قميص نوم
بس مـآ لقت
قعدت وضمت رجولهـآ لصدرهـآ وهي شوي وتبكي من القهر
لمحت كيس كـآن في جيب الشنطه نقزت
آخذته كـآنت بجـآمه
لونهـآ اسود البنطلون مرسوم عليه فرآوله باللون الأحمر والبلوزه بدون اكمام مرسوم عليهـآ فرآوله كبيره وتحتهـآ مكتوب Strawberry
وجـآكيت من قدآم سآده ومن ورآ مخيط فرآوله كبيره وتحتهـآ مخيط Strawberry
رفعتهـآ وطـآحت منها ورقه صفره
قرت المكتوب وابتسمت
كـآن مكتوب " منو عـآرفه آن لو تطلع روحك مـآ لبستي للعله قميس نوم خخ
عشـآن كيذآ سويت لك احتياطات لأن النذلات ما رضو يحطون لك بجامات
لا آوصيك بالحمــآر جننيه
رشو "
منال بنفسهـآ : الله لا يحرمني منك يآ رشآوي
حمدت ربهـآ آن فيه آحد حـآس فيهـآ
آرتـآحت يوم شـآفت الحمـآم في غرفه التبديل
حوست بالشنطه وطلعت روبهـآ ودخلت تتروش
فتحت شعرهـآ الكيرلي وحطت تـآج آحمر يلمع
كـآن شعرهـآ عذآب وهو مبلول
وخـآصه آنه كيرلي طلع آحلا واحلا
حطت لهـآ من عطرهـآ المفضل اللي ريحته تجنن
شوي واندق الباب
عمر بضحكه : لآ يكون نمتي
منال فتحت الباب
عمر ناظرهـآ بإعجــآب جد شكلهـآ خطير
تذكر يوم شـآفهـآ بالفستـآن الأخضر وآبتسم
منال ناظرته وهي رآفعه حـآجب : لآ تحسب متكششخه لك ترآ كلك ما هميتني
عمر طنش اللي قـآلته : ريحة عطرك عذآآب
منال عصبت : يآخي بعد
عمر مسك يدهـآ بقوه : مآني آخوك سـآمعه
منال بنفسهـآ : آول طبع آكتشفه فيك بـآرد بس تعصب بسرعه
منال : يصير خير بعد ولد النـآس
عمر : منـآل لا تحطين رآسك برآسي ترآ مـآ يصير خير
منال عصبت : يعني وش تبيني آقوووووول لك حبيبي ولا قلبي وخر آوف نـآس غبيه وربي
عمر : آوك يـآ منال آخلاقك الزفت آنــآ اللي بعدلهـآ وقولي عمر قال
دخل عمر غرفة تبديل الملابس اما منال طلعت
منال بنفسهـآ : هذآ آولهـآ يآربي من تآليهـآ
دخلت المطبخ كـآن حلآوهـآ المفضل موجود
منال بصرآخ : الالالالالالالالالاي سنكرز
خذتهـآ مع علبة بيبسي وطلعت للصـآله
سمعت صوته يقول : آعصـآبك ترآ مو بالبيت
منال ببرود : مبروك عليك
عمر : فيك
منال لفت وخقت بقوه
كـآن لآبس بجـآمه سوده البلوزه شوي ضيقه وتبين جسم عمر الريـآضي
وشعره المبلول اللي طـآيح على وجهه وريحة عطره اللي تووصل لآخر الممر اللي في الفندق
رموشه الكثيفه اللي مبلله بالموي آحمرآر وجهه من الحرآره
كـآن شششي رهيب
عمر آبتسم : ترآ طآلب عشـآ
منال آنتبهت لما ابتسم : مـآبي
عمر : آي وآضح والدليل السنكرز اللي خلص بثوآني
منال نـآظرت قرطآس السنكرز اللي بيدهـآ آفتشلت
بس شكل معدتهـآ مـآ آكتفت بالسنكرز الصغيره اللي كلتهـآ وغردت هع
عمر مسك ضحكته : ششفتي حتى معدتك معـآرضه عنـآدك يآ عنيده
منال وقفت : مـآلك خص فيني سسآمع مـآني جوعــــــــآنه آفهم
عمر ناظرهـآ تدور شي مسك ضحكته عرف على آيش تدور
منال لفت وبنظرآت تهديد : وين الغرفه الثـآنيه
عمر ببرآءه : مـآفيه
منال بصرآخ : آييييييييش
عمر : آي عـآدي ترآني زوجك مـآني غريب
منال : هو بكيفك لا والله مـآ نـآم معك لو آنــآم بالشـآرع
عمر ببرود سحب البيبسي من يدهـآ وشرب منه ورجعه لهـآ : بكيفك
وآرتمى على الكنب
منال نـآظرته بصدمه قهرهـآ بروده حطت علبة البيبسي : شكرآ خليهـآ لك
دخلت الغرفه وجـآت تسكر البـآب بس سبقهـآ عمر : وييين يآ حلوه
منال آرتجفت : آطلع
عمر : آحلفي
منال : عمر بسسسسك خلاص
عمر مسك ضحكته : يعني بتخليني آنـآم بره بدون لحـآف وخدآديه تبيني آتجمد
تنرفزت منـآل وربي يقهر
فتحت الخزآنه ورمت الأغرآض برآ الغرفه : تفضل
عمر عطاها نظره وطلع من الغرفه
منال صفقت البـآب
عمر : لآلآ ينكسر
منال : كيييييييييييفي
عمر : الحمدالله والشكر بس
__________________________________________________ _________
عند ثنــآئي من زمــآن مـآ زرنــآهم
آنجود بإرتبـآك : نـآدر متأكد آن الدكتور قـآل لك آني بحمل
ناظرهـآ نادر بإستغراب : آيوه ليه
انجود ناظرته : طيب ليه ما حملت لحد الحين
ضحك نـآدر : من جدك البندري صـآر لهـآ من متى متزوجه ولحد الحين مـآ حملت وش فيك
انجود قعدت وهي تهز رجلهـآ بتوتر : بس آنـآ خـآيفه آن يوم آجهضت ما عـآد آقدر آجيب عيـآل
نادر آبتسم وجلس جنبهـآ : لآ حبيبتي مـآ يصير الا كل خير
انجود بخوف : آن شـآء الله
سكتت شوي
آنجود كأنها تذكرت : نـآدر
نادر : عيونه
انجود : نادر اخواني من زمـآن ما كلموك ولآ آتصلو ولا جآو لآ يكون يخططون لشي جـآيد وربي خآيفه
نادر طبع بوسه على خدهـآ : من هالناحيه آرتـــآحي
انجود لفت : ليه
نادر مسك يدهـآ وجلس يلعب بأصآبعهـآ : آمم لأن آخوآنك بالسجن
آنجود بصدمه : آيش
نادر : آيوه
انجود : من متى ولييش
نادر ناظرهـآ : لآ يكون مهتمه
انجود ببرود :لآ بس من حقي آعرف صح
نادر : آخوآنك عليهم ديوون كثيره وغيير آن عليهم آلف تهمه وتهمه دخلو السجن بس آخوك حسن دخل مدة سنتين بس لأن مو مثل عبدالله والموضوع صـآر له من يوم مـآ آجهضتي
انجود : مصيرهم يطلعون يآ نـآدر ولا بيخلوني بحـآلي
نادر : جودي لمتى بتظلين موسوسه كيذآ
انجود : خلالاص بس خـآيفه
نادر حضنهـآ : لآ تخـآفين وعدتك مـآ آخليهم يأذونك
__________________________________________________ ________
عند البندري وآدم
البندري وهي تعلق ثوب آدم : آمم مدري والله مـآ فكرت اسألهـآ ليه
آدم : مدري ليه حسيت عمر مو طبيعي فقلت يمكن منال تعرف ليه
البندري : لآ مـآ آظن اصلا حتى هي كـآنت نفس شي بس دلع بنـآت
آدم : ههههههههههههههههههههههههه هههههه دلع بنـآت اللي يششوفك قبل ما كنتي بنفس مكانها
البندري بدلع : آنـآ يحق لي
آدم : قولي والله لآ يكون هي غير
البندري حـآوطت رقبته : آكيد هي زوجهـآ عمر بس آنـآ زوجي آدم
آدم آبتسم : والله محد جنني الا آنتي
البندري : هههههههههههههههههههههه آحسن الا ندور شلون نفسيته من زمان ما رحت لهم
آدم حاوط خصرهـآ : لآ كلهم مـآ عليهم آلحين وش علينـآ منهم
قطع عليهم البـآب
تأففت البندري
آدم رآح يفتح البـآب كـآنت المهـآ موجوده وآصلا بالقصد سوت هالحركه
المها ببرآءه : آمم آدم اليوم يومي مـآ بتجي مثل العـآده
آدم ببرود : قلتيهـآ مثل العــــآده يعني آفقدي الأمل آني آجي
المها بقهر : لمتى
آدم : آمم آلين تيأسين وتطلبين الطلاق ذآك الوقت لكل حـآدث حديث
المهــآ : هذـآ بعدك يآ حلو
آدم : المهآ خلصينا
المها : تهنى فيهـآ
ومشت
لفت كانت البندري متكتفه وتأفف
آبتسم : ههههههههههههههههههههه شوي شوي
البندري : ما عندها سالفه يبي لها تصفيق
آدم جلس على السرير : الا تكلمينها
البندري : وش ابي فيها
آدم : تسوين خير لا تعطينها وجه
البندري رآحت لجهتهـآ عند السرير : هذآ اللي اسويه
__________________________________________________ ___
في مكــآن ثـآني بعيد
لانا بتأفف من صديقتها اللي علتها من اول ما درت ان آدم والبندري رجعو مع بعض
مايا معصبه : ششششلون ما فكرت انا شلون
لانا : مايا وبعدين معك يعني
مايا بحقد : لسسه والله لأفكر وخليون يتفرقو رآح ضلني آتصل عليه ورآح ترد عليي البندري آنـآ متأكدي
لانا : وتتوقعي تصدقك
مايا : آكيد رآح تصدقني لانا وبعدين معك لالازم تكوني معي وتشجعيني
لانا : ما شجعك على شي مو منيح
مايا : اف منك
__________________________________________________ ____
صحت على ازعاج دق باب الغرفه
منال بصرآخ : نادر يآ حمـآر بسسسسسسسك
جاها صوته الهـآدي : شكلك مشتـآقه لبيتكم
نقزت منال حطت يدهـآ على قلبها لفت تشوف هي وين
تذكرت آنهـآ بالفندق آمس كـآن عرسهـآ
آبتسمت بإستهزاء قـآل عرس قـآل آوف منـآل بسك خلاص الموضوع صـآر وآنتهينـآ
قـآمت وفتحت رتبت شعرهـآ ولبست الجـآكيت وطلعت
كـآن جـآلس يشرب كوفي بروقآن
نـآظرته كـآن لآبس بنطلون جينز آسود وفوقه قميص آسود مخطط بالرصـآصـي مسوي ديرتي فيس ومسوي شعره سبآيكي وحـآط النظآره على القميص
جنت على شكله
منال بنفسهـآ : يجنن يجنن وررررررربي يجنن منال بس بلا غباء
مشت منال ودخلت غرفة تبديل الملابس تتروش وتتكشخ
لبست كيذآ


طبعـآ منـآل اللي متعوده آن البيت كـآن فآضي لأن نـآدر دومه طآلع يعني متعوده تكشخ وتقعد بالبيت تتمشى وهي كيذآ
متنآسيه آنهـآ تزوجت وآنهــآ رآفعه رآية الحرب على عمر
طلعت وهي تعدل الكـآب تحطه على جنب
كـآنت بتدخل المطبخ سمعت صوته يقول : لسسه بجآمة آمس آستر من ذول
منال تأففت : مـآ يخصك
رآح ورآهـآ للمطبخ وتسند على الباب : آمم الا يخصني دآمك زوجتي
منال : وانا مو معترفه فيك يعني على ورق
ضحك عمر : آوك على ورق يآ بزره
طلع من المطبخ ومتأكد انه استفزها
طلعت وراه : انا ولا انت البزر
عمر : آنتي آكيد
منال : والله مدري من اللي تصرف مثل البزران
عمر : لحد الحين آنتي
منال ولعت : عمممممر وبعدين
عمر ببرود : ولا قبلين روحي بدلي بنروح بيت آهلي نسسلم ونرجع
منال تأففت سكتت بس تذكرت شي : عمر
عمر : خير
منال : الخير بوجهك وين بنسكن عند اهلك
عمر بسرعه : مستحيل
منال استغربت : اعصابك
عمر بنفسه : فيصل اخته ما حشمها بيحشمك انتي
منال دخلت غرفة تبديل الملابس ولبست كيذآ


كـآن شكلها حييل حيل خقه
لبست عبآيتهـآ وشيلتها وحطت النظاره وخذت جوالهـآ بس بحـآفظته السوده اللي كلهـآ جمـآجم
منال : نمشي
عمر وقف : يلا بس دقيقه
منال : وشو
عمر : غطي على وجهك
منال : خييير
عمر : كلآمي واضح بلا عناد
منال عصبت : خواتك ما تقول لهم شي
عمر عصصب : خواتي لهم اب يكلمهم ويحاسسبهم وبعدين خواتي يغطوون يا فالحه آسسفين لو انك ربيتي بلا اب ولا رقيب ولا عتيد
عمر معروف انه لا عصب ما يعرف احد يعصب ويرمي كلام بدون قصد
منال انجرحت من كلامه يعني وش يقصد انهـآ مو متربيه
دخلت الغرفه وصفقت الباب
جلست على اقرب كنب تبكي
دق عمر الباب متلوم من اللي قاله
عمر جلس عند ركبهـآ : منال
منال صدت عنه
عمر : منال انـآ
منال قاطعته : قصصدك آني مو متربيه غلطان بدال ما تشمت اني ربيت يتيمه توآسسسسيني ترآ ربي يقول فأما اليتيم فلا تقهر
عمر : والله ما آقصصد منال انا لا عصبت مـآ آعرف وش اقول
منال ناظرته نظرات غريبه : مو بس الحين يا عمر حتى يوم آنك سويت اللي سويته ما فكرت اني يتييمه عمر ليه ما حسبت حسـآب مشـآعري ليه
عمر ســآكت يسمع كلآمهــآ يبيهـآ تطلع كل اللي فيهــآ
منال تشـآهق : وهذـآ آنت تعـآيرني وبعدين وش ذنبي انا ربيت بلا آب وكملتهـآ آني صرت بدون شرف وبعديين يعني فيه شي زيـآده آمي رآحت وتركتني مثل ما تركني آبوي ونـآدر منشغل عني انجود همهـآ تحمل من جديد والبندري همومهـآ آكثر من همومي وآنــآ من لي
تمت تبكي آلين بدت تهدي
عمر يوم حسهـآ هدت قـآل بهدوء : منال
منال رفعت رآسهــآ
عمر بإرتبــآك : منــآل آنــآ آمم آنـآ آسف منـآل سامحيني ما تدرين وش صار فيني من بعد اللي صـآر والله ليلي نهاري ونهاري ليل
منال بإستهزاء : آسسآمحك تبيني آسآمحك بعد اللي سويته هذآ واحد من احلامك يا عمر آني آسآآمحك
قآمت منال وطلعت من الغرفه
عمر بقهر ضرب بيده على الأرض جد تقهر
طلع كانت جالسه تنتظره
منال : نمشي
عمر ناظرهـآ : يلا
قبل تطلع غطت على وجههـآ
ناظرهـآ عمر
منال بحده : عشـآن ما تقول مو متربيه
طلعت قبله
تنهد بضيق وطلع بعدهـآ
نزل وطبعـآ كـآنو منزلين اغراضه من قبل
رآحو بيت آهل عمر
وسلمو على اهل عمر ما طولو كثير
منال : بنرجع الفندق
عمر : لا
منال : ولا
عمر : بنرووح شقتنـآ
منال حست برجفة من كلمة شقتنـآ
عمر بمرح : بس نروح نتغدآ بطني يغني من الجوع
منال آبتسمت
عمر بإبتسـآمه : وين ودك تسـآفرين شهر العسل
منال : مو لازم
عمر : هوو بكيفك لازم نسـآفر
منال : آمم كوريـه
عمر : ليه كوريه بالتحديد
منال : بس تعجبني كوريه آمم وبروح آسسوي شوبنق هنـآك عليهم ملابس ششي
عمر : آهــآ
نزلو مع مطعم مبين عليه فخم
طلب لهـآ وما عـآرضت لأنهـآ حيل جوعانه
كلو بهدوء
بعد ما خلصو
عمر : وش رآيك بالأكل
منال بنفسهـآ : خطير لذيذ جد عليك ذووق
منال : مش ولا بد
عمر : قد جبت العنود و " بضيق " نجد هنا وعجبهم
منال لاحظت انه تضـآيق حيل شكله كانو قرآب من بعض كثير
منال : عمر معليه سؤال
عمر بضيق : تفضلي
منال : نجد ليه طلعت يوم الحـآدث
عمر وقف : منال تأخرنـآ خل نرجع
منال حست انه يتهرب بس ما قالت شي وقفت معـآه : يلا
__________________________________________________



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-01-13 الساعة 07:14 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 12:39 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس والعشرون


__________________________________________________
في بيـــت جديد
كـآنو مثل آلعـآده يتهـآوشون على التلفزيون
آمــآ هو سرحــآن يطـآلع خوآته
عرف آسمهـآ من خوآته يوم يتكلمون عنهـآ عشـآنهـآ عميه
يالله حيل حيل لفتت انتبآهه
مبين آنهـآ مو متقبله كونهـآ عميه
يالله مسكينه جد
ما يدري الشعور اللي يحسه حب ولا شفقه
مازن بنفسه : لا آكيد شفقه مستحيل يكون حب مسستحيل
_________________________________________________
كــآن بالمكتب
الأورآق بين يدينه وعفسة المكتب
الكوفي و الملفـآت والأوراق والاب التوب
آندق جوآله آستغرب ان الرقيم غريب ودولي
رمـآ الجوال وكمل شغله بس شكل المتصل ملح
بس مـآ فكر يرد حطه على السـآيلنت وكمل شغله
آندق بـآب المكتب
آدم : تفضل
دخل سكرتير آدم " حمد " : طـآل عمرك الحج يبيك
آدم : آبوي
حمد هز رآسه بالإجاب
آدم استغرب من زمــآن ما كلم آبوه يمكن من سـآلفة المهـآ
قـآم آدم وطلع لمكتب آبوه
دق الباب : تفضل
دخل آدم : صبـآح الخير
ابو حسـآن : صبـآح النور
آدم نـآظر نـآدر : ما يمدحون اللي ما يردون
نادر : آجللس بس ترآ شـآيفك الصبح
آدم : خخ
جلس آدم قبـآل نـآدر
آدم : آمر وش هالإجتمـآع المغلق
نـآدر : وآنت مـآ عندك اسلوب
آدم : ههههههههههههههههههههههههه هههههه مو كيذآ بس مستغرب يعني
ابو حسان : خلصتو
نادر وآدم نـآظرو بعض بإستغراب شكله الموضوع جـآيد
ابو حسـآن : بدينـآ نخسر من اسهم الشركه
آدم : آمم طيب سهم يتعوض بسهم وش المشكله هذـآ شي نواجهه يوميـآ
ابو حسان : آسمعوني للنهـآيه
آدم سكت
ابو حسان : فيه تهريب معلومـآت صـآير ومو من صـآلحنـآ الشركه بدت تنهـآر
نادر بصدمه : والفروع اللي بالخـآرج
ابو حسان : نادر ركز معـآي لو فرع الأسـآسي نهـآر كل الفروع بتنهـآر
آدم : من له غـآيه يهرب المعلومات اصلا
ابو حسان : الله آعلم بس نزول الأسهم مو من صـآلحنـآ
آدم بتساؤول : وآذا خسرت الشركه راح نخسر ممتلكاتنا
ابو حسان بضيق : للأسف آيوه
الإثنين بصدمه : آيييش
ابو حسان : آحنـآ لازم نشد حيلنـآ الحين وفهالوقت بالذآت آدم دور لك شقه صغيره على قدك لك آنت وحريمك
آدم بإستغراب : ليه
ابو حسان : انا اي لغه اتكلم آقول لك يمكن نخسر ممتلكاتنا آدم ركز ومعـآي
آدم سكت
نادر : وآحنــآ بعد ؟!
ابو حسان : آيوه نـآدر آنت بيتك فـآضي يعني خوـآتك تزوجو مـآ يحتـآج يفضل تـآخذ لك بيت صغير
آدم : يبه وآنت وآعمـآمي ممتلكاتنا يبه ششلون
ابو حسان بضيق : بنخسر كثير يمكن آعمـآمك ينتقلون لمزآرعهم
آدم بفهـآوه : هـآ يبه والمدـآرس
آبو حسان : الله اعلم يا آدم
آدم : آعمـآمي يدرون ولا ما بعد
ابو حسان : آنـآ معتمد عليك بأنك تخبر عيـآل عمك ابو محمد والبـآقي علي
نادر : دقييقه وآختي منـآل وين بتعيش
آدم : آتوقع عمر بيـآخذ لهم شقه
نـآدر سكت
وش اللي صـآير بالضبط الله آعلم
لكــن بالتأكيد مو زين لأي شخص من هالـعـآئله
__________________________________________________ _______
بعد مرور آسبوعين
آلقى نظره آخيره على هالمكـآن
يآلله مـآ يصدق خسرو كل آموآلهم كل ثروتهم
مو معقووله ..!
بعد مـآ آسمهم يملا الجرايد الحين وين صـآر
آدم آطلق تنهيدة ضيق يآلله خـآيف على آبوه اللي مبين آنه على شفـآ حفره وينهـآر
آدم بحقد بنفسه : آلله ينتقم من اللي كـآن السبب
حس بيد على كتفه
آم حسـآن بصوتهـآ الحـآني : هون عليك يـآ آدم كل شي بيتحسن بإذن الله
آدم بضيق : يمه هذي اول خطوه من الفقر صدقيني
ام حسان : لا تقول كيذا ما بيصير الا الخير يلا يمه خلينا نمشي
آدم مـآ وده يظهر من هالبيت
كـآن يظن آنه راح يتم لهم
جـآو آصحـآب التأمين وحجزو على البيت
ومـآ بقـآ لهم شي
ركب سيـآرته ودع اهله بنظرآت منه
آول مره رآح يبتعد عن آهله مـآ يصدق
كـآن الوضع هـآدي بالسياره
ماحد له نفس ينطق بكلمه
وصلو كـآنت الشقه مأثثه اثثوهـآ طول هالإسبوعين اللي فـآتو
لكن مـآ زال نـآقص شوية اغراض للشقه
بدو يرتبون آغراضهم وحـآله
__________________________________________________ _____
وصلهم الخبر وآطرو يأجلون السفر
منال ترتب الشقه : آوووووووووف
عمر ناظرهـآ : عسـآ ما طيرتي الملايكه
منال : هه ملايكه ليه بوجودك بيكون فيه ملايكه
عمر ما رد عليهـآ
منال : آحسسسسسسن تريحني عن اسمع صوتك المزعج اسسمع
عمر : خير
منال : آبيك تركب لي خط نت
عمر : وليه
منال : حرآم آبي آقضي وقتي اللي آنت تقضيه برع البيت آقعد اقرا روايات
عمر : شفتي رنده وش صـآر فيهـآ
منال : يوووووووه انا غير وهي غير
عمر : آي بالعقليه ما شاء الله هي عقلها يوزن بلد
منال : عمر يعني تبي تستفزني بأي طريقه
عمر ببرود : لأنك تبين تستفزيني بأي طريقه وما ينفع مناك الا كيذا
منال : آووووووووف منك
دخلت غرفتها وصفقت الباب
تنهد عمر بضيق
عنييييييده هالإنسـآنه حيل عنيده
__________________________________________________ _______
نـآظر الفرآغ اللي بقى
قبل شهر بس كـآن هالبيت مليـآن بضحك وهبـآل
سبحـآن الله يغير ولا يتغير
كثير تعب وبذل مجهود عششـآن يوصل لهنـآ وبكل سهوله يصير تسريب معلومات
انجود : نـآدر حبيبي ترآ كل شي يتعوض
نادر بضيق : انجود اي يتعوض الشركه خذت منـآ سنين وآحنـآ نشتغل عليهـآ وبالنهـآيه وبكل سسهوله يصير كيذـآ جد ما توقعت ان احنا موظفين نـآس بهالنذـآله
انجود سكتت
نادر: يمكن آسـآفر اسبوعين برـآ
انجود بإستغراب : ليه
نادر : آبو حسان يبيني آطلع وآشوف الأوضـآع و الفروع اللي برـآ البلد
انجود سكتت
نادر : آنجود يمكن ما آقدر آخذك معـآي
انجود نـآظرته وقالت بخيبة امل : عـآدي اصلالا ما اتوقع رـآح تفضى لي
نادر ابتسم : جوودي معليه هالفتره بسس
انجود آبتسمت له وكـآنت سـآكته خـآيفه من بعدين
__________________________________________________ ______
ابو فهد : لا يا آنسه مايا انا ما كنت ابي أأذيهم هم سوو الكثير عشـآني وانا كيذا ارد الجميل
مايا بملل : ابو فهد انا كم مره قلت لك آن ما راح يصير شي
ابو فهد : طيب لو ما بيصير شي ليه خليتيني اسوي اللي سويته
مايا : آبوووو فهد انت اللي رضيت انا ما غصبتك صح ولا لا
ابو فهد تنهد بضيق
مايا : بعدين انا قلت لك انو حقوقك راح توصلك كامله
ابو فهد سكت
مايا : والسكوت علالامة الرضا يعني انت راضي على اللي عم يصير خلصنا سكر عالأقصصه ما بدنا ننكشف
ابو فهد هز راسه بالإيجاب يوم جا بيطلع سمعها تقول : وترآ اي محاوله انك تكشف الموضوع صدقني ما بيصير لك خيير وعرييف آنك مرآقب
طلع ابو فهد وهو يحاول يلغي فكرة انه اذنب بحق هالنـآس اللي ما ضروه
مايا بنفسها : ما بيكفي شوفك على خطوه من الفقر لسسه يـآ آدم رآح خرب حياتك اكتر واكتر وانا مايا
__________________________________________________ __________
في مكـآن آول مره نزوره ..
ويمكن مـآ يستحسن زيـآرته
مكـآن آجتمعو فيه مجرمين
منهم المظلوم ومنهم من يستـآهل
حسن ناظر عبدالله : وليه مو انت اللي طلعت
عبدالله : آنت عـآرف ان علي آكثر من 10 سنين هذا اذا مو مأبد
حسن : عبدالله انت واسطاتك تقدر تخفف مدة الحكم
عبدالله : خويي يقول بالنسبه لي صعبه بس لك انت سهله كثير
حسن : وش تبيني آسوي
عبدالله بحقد : آنجود تمووت آبي آطلع من السسجن وآشوف نـآدر مـآ زآل يذرف دمووعه عليها
حسن بخوف : لالا عبدالله الا القتل تكفى
عبدالله : حسسسن خلك رجـآل
حسن : بس انا يمكن آروح فيهـآ اعدام بلالاك عبدالله
عبدالله : كوون ذكي مو انت اللي تقتلها آخويـآك كثـآر وكلهم يموتون على الفلوس
حسن آرتجف من مجرد التفكير انه رآح يقتل اخته بس عشان الفلوس
عبدالله : ها وش قلت
حسن : وش رآيك انه انا اخطفها ونخلي نـآدر يسقط عنك
قاطعه : ما توصلك اخبار خسسرو كل املاكهم وفلوسسهم
حسن : ويعني
عبدالله : يعني حتى لو قلت له ما بيرضى لأن مـآ عاد له آسسم بالسسوق ولو بعد آسقط عني الحق رآح يظل حقوق غيره تخليني خمس سنين قدام
حسن تنهد : بحـآول
عبدالله : مابيك تحاول ابيك تأكد
حسن : آرد لك خبر بكره
عبدالله : فكر يـآ حسسن وفكر زين آختك هانتنا ودخلتنا السجن ولا حسبت حساب انه احنا اخوانها ليه نحسب حساب انه هي اختنا
حسن هز راسه وكأنه بدا يقتنع بكلام عبدالله
_____________________________________________
رآح للمزرعه البعيده نوعـآ ما يشوف اهله
آنقهر منها آنها ما رضت تروح معاه بعذر انها مريضه يالله يـآ صوآريخها
دخل المزرعه اللي ما زالت على ماهي عليه
سلم على اهله وقعد وياهم شوي
عمر : يمه عنود تروح للجامعه ولا لا
ام عبدالله : آي تروح يا عمر البنت تقول مالها وجه تقابل صديقاتها بالجامعه
عمر بإستغراب : ومن متى العنود سطحيه لهدرجه
ام عبدالله : اخوك فييصل معبي برآسهـآ انت طلعت واستلمها
عمر بخوف : آييش
ام عبدالله : آي يا عمر فيصل مو مخلي احد من شره
عمر : لالا يمه انا شكلي بخلي عنود تجي تسكن معاي
ام عبدالله : لا وش تسكن معاك انت ومنال توكم متزوجين موول مو حلوه
عمر بنفسه : آييييي وآضح
عمر : لا يمه لالازم تبعد عنه ما يصلح يمه انتي كلميها كلمي فيييييصل لمتى بنظل كيذا
ام عبدالله سكتت
عمر : يمه من يوم سـآفر عبدالله واحنا ما عاد لنا آي كلمه وابوي اللي موولييه مو حولنا يعني من مـآكلها الا بناتك شفتي وش صار لنجد والحين تبين العنود تلحقها ولدك ما عاد يشوف ششي وكلن عنده سواسيه
ما فهمت كلام عمر اللي كان نصه مبهم لكن قالت : ولد عمها لحد الحين يبيها
عمر : يمه واللي يسلمك انا مستحيل ارمي اختي عليهم كيذا بعدين آنتي عـآرفه انه مستحيل يعرس الا اذا عرس اخوه واخوه مفقود الأمل منه خليها تجي تعيش عندي آحسسن لهـآ
ام عبدالله : لا يا عمر مستحيل
تنهد عمر شوي ودخلت العنود
العنود : هلا عموور آخبـآرك
عمر : عايشين وانتي
العنود : ضـآآآآآآآآآآيقه عموور حيل حيل ضـآيقه
عمر : سسلامات ليه
العنود : ملييت من المزرعه آبي آرجع لبيتنا والجامعه مقدر اروح لأنها بعيده حيل عن المزرعه وربي روحي بتطلع من مكانها
عمر سكت
العنود : تدري صرت آفكر اني استأجر لي شقه قريب من عندك واسكن فيها منها اكون قريبه للجامعه
عمر : امك تقول ما تبين تداومين
العنود : محتاره بس خلالاص روحي طلعت من جلست البيت لا شغله ولا مشغله
عمر : وش رآيك تجين تسكنين عني منها تتسلين انتي ومنال ومنها تكونين قريبه لجامعتك
العنود بإحرآج : لالاع مستحيل انت ومنال توكم متزوجين مو حلووه
عمر تنهد : عنود
العنود : انا مصصره يا اما بظل هنا احسن لي
عمر : خلالاص بشوف لك مكان قريب مني وآخليك تسكنين آتفقنا
العنود بوناسه قـآمت بـآسته من خده : فديييييييييييييتك يآ احلالا اخ بالدنيا
عمر ابتسم : وآنتي يمه بتظلين لحالك
العنود : دام البيت فضـآ خل تجي تسسكن معـآي وخلي فييصل يدبر عمره
عمر : اي صدق يمه الشقه فيها ثلاث غرف لك وحده ولعنوده وحده وخلو وحده غرفة للضيوف وانا بأثثهـآ لكم
ام عبدالله : آللي تبيه يـآ عمر المهم تبعد العنود عن فيصل
عمر بـآس رآسهـآ : ولا يهمك يالغاليه
العنود : عمووور وين منول ليه ما جات معاك
عمر : تعبـآنه شوي
العنود : وتـآركها بعد قووم طس بيتك احس
عمر : طرده طيب يلا نشوفكم على خير ارد لكم خبر آخر الإسبوع وبـآخذكم تخـتارون الأثـآث
العنود : خلي منال تختـآره ذوقهـآ شي
عمر : وانا ذوقي ماشي يعني
العنود : هههههههههههههههههههههه لو ذوقك ماشي كـآن ما عرفت تختـآر منال
عمر بنفسه : آن شـآء الله يـآ عنود اختيـآري صح
عمر بإبتسـآمه : صدقتي يلا مع السلامه انتبهو لنفسكم
العنود : وآنت بعد
عمر : عيونك على الوالده
العنود : مامتي بعنووووني وقلبي وكل آبو شي
عمر : آححم خلي مكــآن لبعض النـآس
العنود حمر وجههـآ : طسس عموور ماعندك سـآلفه
عمر : ههههههههههههههههههههههههه ه هذا انتو بالأول تستحون بعدين تصير وجيهكم مغسسوله بمرق
العنود : عمووووووور بتطس ولا
عمر : ههههههههههههههههههههههههه يلا مع السلامه
الثنتين : مع السلامه
____________________________________________



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-01-13 الساعة 07:15 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 12:40 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السادس والعشرون


____________________________________________
دخل البيت كـآنت الأجوآء هـآديه بالمره
استغرب يوم شافها نايمه بالصـآله
قرب من عندهـآ وجلس على ركبه
تم يتأمل وجههـآ الطفولي ما يصدق انه ضرهـآ من قبل
مسح على خدهـآ بنعومه بإصبعه
آول مره يدقق ويشوف كثـآفة رموشهـآ وشفـآتهـآ الصغنونه المليانه
يآلله هالإنسـآنه فيهـآ سحر مو طبيعي
مسح على شعرهـآ الأسود اللي طـآيل
حسهـآ تتحرك وصـآر وجههـآ عند وجهه
لا شعوريـآ قرب شفـآته من شفـآته
مـآ بينهم الا كم سـآنتي نقز يوم سمعهـآ تقول : عمر
آرتــآح آنهـآ مـآ آنتبهـت
عمر نـآظرهـآ بدقه
منال خـآفت من نظراته تذكرت ذـآك اليوم
تجمعت الدموع بعيونهـآ وهي تفكر لو انه عمر متزوجهـآ بدون مـآ يسوي اللي سوآه كـآنو الحين آسعد زوجين
قـآمت جات تدخل غرفتها
بس سمعته ينـآديهـآ
منال بدون ما تلف : عمر مـآلي خلق هوآش
عمر وقف ورآح لهـآ : ولا انا بس بغيت اقول لك
قاطعته :مـآبي آسمع شي
دخلت الغرفه وسكرت الباب
اما عمر دخل الغرفه يحس بخيبة امل جـآمده
هالإنسـآنه مـآ تحس مـآ تفهم نظرآت العيون ولا آيش
_______________________________________________
نروح نشوف آوضـآعهم بالشقه الجديده
كـآنت البندري منسدحه وبين يدينها كـتـآب وكوفي جمبهـآ
اما المها منسدحه على الأرض وتتـآبع التي في
وآدم مو بالبيت
البندري قـآمت ودخلت الغرفه
شوي وجـآ آدم
المها آستـآنست وقفت وهي مبتسمه ابتسـآمه حلوه : يعطيك العـآفيه
جلس على الكنب بدون ما يناظرهـآ : الله يعافيك
سكت شوي وقـآل : وين البندري
المها بقهر : بالغرفه
آندق جوال آدم
آدم تأفف من هالرقم الغريب اللي يدق ورمـآ الجوال على الطـآوله
آدم : كـآس مووي بـآرد على السريع
المهـآ ركض للمطبخ
آدم تنهد يالله صـآرو الحين يشتغلون آضعـآف وآضعـآف اللي كانو يسوونه لأن كثير من الموظفين طلعو
آخذ كـآس الموي وقـآم وهو سرحـآن ودخل للغرفته مع البندري
انا المهـآ جلست على الكنب وهي مقهوره ليه ما يعطيها وجه ولا هي مو انسانه
صحت من افكارها على صوت جواله
آرتـآعت شـآلت الجوال بيد مرتجفه وآستغربت ان الرقم غريب
قامت ودخلت غرفتها بشويش عشـآن ما يحس عليهـآ
وردت : آلو
جاها صوت آنثوي نـآعم : وآخيرآ
المهـآ آنصدمت مـآ زآل آدم على سوآلف البنات قـآلت بصوت مرتجف : من معـآي
مايا بإستغراب : مو جوآل آدم
المهـآ : بلا
مايا : آمم صوتك مو صوت البندري آختو آنتي ؟!
المها : لا انا زوجته الثـآنيه
مايا ضحكت ضحكه عـآليه : زوجتو التآنيه عن جد
المها : آييووه
مايا : آمم يا سلالام صار آدم عندو تنتين ششلون صـآرت هيي مو ع اساس بيحبهـآ للبندري نـآس
المها : آييوه " تنهدت " يـآليت اصلا ما تزوجني كان آحسن
مايا لفت انتباهها صوت المها : آمم طيب شو رأيك تعطيني رقم جوآلك بتصل فيكي وتحكي لي ويمكن آقدر سـآعدك
المها بحمـآس نقلتهـآ الرقم وسكرت وحذفت المكالمه وعلى اقل من مهلها رجعت الجوال وركض لغرفتهـآ
آندق جوالها وردت
مايا : آيوه آحكي لي
المهـآ : عن آيش بالضبط
مايا : ليه آدم تزوجك
المها : وصية آبوي
مايا : آمم آكيييد ما بيعطيكي وجه صح
المها بضيقه : آيوه
مايا سكتت تفكر : طيب شو رأيك انا وانتي نفكر شلون نفرق بينهم
المها بإستغراب : انا لي اسبابي وانتي ليه بالضبط
مايا بإبتسـآمه خبيثه : رد جميل لآدم
المها : اها
جلسو يخططون
سبحـآن الله الطيور على اشكالها تقع
هالثنتين ما يجي منهم غير الششر
_______________________________________________
مرت آيــآم صعبه كثير على آبطـآلنـآ
آلين مر عليهم شهر ونص
نشوف آبطـآلنـآ شلون
نـآدر آطر يأجل سفره لأن آبو حسان فضل هو يسـآفر آول ونـآدر يستلم الشركه وبعدين نـآدر يسـآفر
منال وعمر : مـآ زآلو على ماهم عليهم مـآفيه شي جديد آصبحنـآ على ما امسينـآ يصبحون بهوآش ويمسون بهوآش
آدو والبندري : مو حـآسين على تخطيطآت المهـآ ومـآيـآ من ورآهم ولحد الحين عـآيشين آوكيييـكـآت
المهـآ ومايا : آفكـآرهم بدت تزيد وشكلهم رآح يثبتون على خطه بالنهـآيه
رنده : مـآ عـآد فيه آمل تسـآفر بسبب الأحوآل المـآديه اللي صـآيره
آهل عمر قريب رآح ينقلون الشقه اللي موآجهه لشقة عمر
آبو خـآلد مع صديق عمره مـآ زآل ويسـآعده كثر ما يقدر والعيـآل معـآه على امل انهم يقدرون يبنون اللي انهدم
__________________________________________________ __
هنادي : هدود وش رآيك نكلم بابا
هدى : مدري بصرآحه آخـآف يعصب علينا احنا وش لنا
هنادي : يووه هدهد احنا صـآحبـآتها بصرآحه حرآم البنت تظل كيذا
هدى : مدري وش رآيك نسأل مـآزن
هنادي : لالا بيعصب هو وبيقول ليه تتدخلون
هدى : آمم مدري انا افضل نسأل مازن على الأقل مازن رآح يقدر يقنع بابا
هنادي : آمششي طيب
رآحو لجنـآح مازن
كـآن جالس على الاب على الفوتو
رفع رآسه : وش تبون
هنادي : نبيك شوي تشيل الاب نبيك بكلمة رآس
مازن : لا يكون بتخطبين وانا مدري
هنادي : ها ها بـآيخه
مازن شـآل الاب : سكرو الباب وادخلو
سكرو البنات الباب وجلسو قبـآل مـآزن وحده على المكتب والثـآنيه على الكرسي
مازن : هدى نزلي لا تكسرين الطـآوله ترآك دبه
هدى : هيييييي مزوون بلا عبط
مازن : هــآ عيدي وش قلتي
هدى : مــآزن آقصد هنوده انتي ابدي
هنادي : آمم مـآزن تعرف اللي دوم نتكلم عنها احنا وماما العميه آللي آسمها رنده
مازن شده الموضوع : بلاها
هنادي : آنت عـآرف ان احوالهم الماديه صـآرت زفت وآبوهـآ اللي هو عمي ابو حسان كان ناوي يسفرهـآ برآ عشـآن تتعـآلج
مازن : آي
هدى : وش رآيك نكلم بابا نسفرهـآ
مازن سكت شوي وبعدين قـآل : بصفتنـآ آيش
هنادي : عـآدي يعني بمـآ آن بابا صديق عمو ابو حسان الروح بالروح وكأنهم خوآن
مازن : لالا بصرآحه مو مقنع
هدى بعفويه ومزح : عـآدي تزوجهـآ وسفرهـآ آنت
ناظرها مازن نظرات غـآمضه مـآ فهموها
هدى بخوف : آمزح
مازن : بلاك خفتي
هدى : يمه نظرآتك تروع بلد
مازن : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه آقول آسكتي بس
هنادي : مـآزن وش نسسوي حرآم البنت توها صغيره والله حرآم
مازن : آمم وش رآيكم آسوي زي ما قالت هدى
نـآظروه بصدمه
هنادي : من جدك
مازن : آي
هدى : لالا مازن مو حلوه آبد كيذا
مازن : بالعكس كيذآ رآح يقدر ابوي يسـآعد عمي بدون حزازيات وتقدر تسـآفر وهم مرتآحين عشـآن آنهم منشغلين يكون عندهـآ آحد يهتم بهـآ ونخفف مسؤوليتها
هنادي : لالا وآنت تتحمل المسؤوليه
مازن : آيوه
هدى : آنت مسؤوليه ترتيب سريرك ترميهـآ علينـآ تتزوج عميـآ شلون
مازن عصب من طريقة كلامهـآ : ويعني عميـآ كفرت البنت آقول لك بتتعـآلج بعدين وش تقصدين ما اتحمل المسؤوليه يآ حمـآره من سفركم بالشـتآ ذيك السنه وآنتو ما شاء الله كل وحده تطير مكان
سكتت هدى
مازن : بكلم ابوي بس يرجع من العمل اليوم وبشوف وش يقول
هنادي : بس مازن بسألك
مازن : هلا
هنادي : لو تعـآلجت خلاص بتتركهـآ
مازن : نعم من جدك آنتي
هنادي : اي ولا لا
مازن : آكيد لا
هدى : مسكينه آحس من طريقة كلامها انها تحاول تهون عن نفسهـآ بس ترآ هي متقبله الموضوع وعـآدي تضحك وتستهبل وكأن شي ما صار
مازن بنفسه : آيي بس بالليل تطلع دمـوعهـآ
جلسو شوي وبعدين طلعو
سـآعتين تقريبـآ ودخلت هنادي : مـآزن بابا جا
قـآم مازن وهو خـآيف من هالخطوه اللي بيتخذهــآ
هو آستـخـآر صحيح وحس بالرآحه وان ربي بيكملها معاه بس مع هذآ الخوف سـآكن قلبه
نزل وكـآن آبوه جـآلس بالصـآله سرحـآن
قطع سرحـآنه صوت مازن : يبه
ابو عبدالله : هلا
مازن : آمم يبه آنــآ قررت قرآر
ابو عبدالله : آي
مازن : آمم قررت آن آتزوج
ضحك آبو عبدالله : من جدك
مازن : آيوه
ابو عبدالله : واخوك اللي اكبر منك ما تزوج
مازن : آمم انا عندي اسبابي
آستغرب ابو عبدالله : وش آسبآبك
مازن : يبه صديقك ابو حسان عنده بنت عميـآ صح
ابو عبدالله : آي
مازن : وآنت تقول آنه احوالهم المـآديه تدنت وآن الحين محد حول احد وامكانيتهم لتسفيرهـآ صـآرت صفر بالميه
ابو عبدالله : آيوه صدق
مازن : آنـآ آبي اتزوجهـآ وآخليهـآ تتعـآلج وأأمن مستقبلي ومستقبلهـآ وخوآتي يمدحونهـآ وآمي بعد يعني البنت مـآفي منها
ابو عبدالله : مـآزن انت من جدك تتكلم هذآ مستقبل مو ثوآني شفقه يآ مازن
مازن : يبه انا مصر على قراري وانا صليت واستخرت وآرتحت
ابو عبدالله : انا بكلم ابو حسان وبشوف بس خليه يرجع من السفر
مازن : ومتى بيرجع
ابو عبدالله : آخر الإسبوع
مازن : خلي آمي تكلم آمهـآ
ابو عبدالله : يصير خير
سكتو ثوآني
قطع السكوت صوت ابو عبدالله : مـآزن
مازن : هلا يبه
ابو عبدالله بإبتسـآمه : تعجبني
مازن آبتسم آبتسآمة ثقه : تربيتك
شوي وجات ام عبدالله
ام عبدالله : على مين تتفقون
ابو عبدالله : ولدك نآوي يتزوج
ام عبدالله : مـآزن
مازن : آيون
قـآل لهـآ اللي نآوين عليه
ام عبدالله : الله يحميك يآ مـآزن
مـآزن ابتسم مـآ توقع انه بهالشكل بيفرح آمه وابوه لهدرجه
كان خـآيف يعـآرضون لكن هالخوف كله تبخر حمد ربه آنه سهل عليه اشيـآء كثيره
__________________________________________






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-01-13 الساعة 07:16 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 12:41 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السابع والعشرون
__________________________________________
كـآن الخبر صدمه عليهـآ
آخر مـآ توقعت آنه يطلبهـآ
رنده بهدوء : ماما انا مآبي آحد يشفق علي عشـآني عميـآ آنـآ رآضيه باللي ربي كتبه لي
ام حسان : يمه مو شفقه مـآزن يبيك ليه ترفضينه
رنده : لأني عـآرفه انه يبي يتزوجني عشـآن بس يسفرني وآذآ تعـآلجت بيطلقني ويمكن عشـآن آبوه بس يعني لالا ماام لا تفكرين حتى اني اوافق
ام حسان : يمه رنده آنتي استخيري اذا ارتحتي وآفقي واذا ما ارتحتي نقول انه مافيه نصيب
رنده : آن شـآء الله يمه مـآ يصير خاطرك الا طيب
آم حسان قـآمت وطلعت من الغرفه
وتركت رنده محتـآره بنفسهـآ
هي خـآيفه من هالخطوه لأن لو مـآ نجحت العمليه آكيد ان مـآزن بيتركهـآ وش بيصبره على وحده عميــآ
آطلقت تنهيده وهي مـآ تزآل صـآبره وكل شي فيهـآ يقول " خييره آكيد خيره "
هي متأكده آن هذا امتحـآن وهذا اللي مصبرها
_______________________________________
نهـآية الإسبوع
آنصدم من الكلام اللي قـآله
الحين مـآزن يبي رنده
ناظر ابو عبدالله بصدمه وآضحه
ابو حسان : مـآجد لا يكون مـآزن شـآفق على رنده
ابو عبدالله " ماجد " : لا يا محمد انا آعرف ولدي آكثر من نفسي وانا كنت آشوفه يتكلم بثقه وهو يقول آستخـآر وحس بالرآحه تجـآه الموضوع
ابو حسان سكت شوي ما يدري وش يقول
ابو عبدالله : تبي آنـآدي لك مازن تكلمه وتتأكد
ابو حسان : لا هنت
قام ابو عبدالله ونـآدى مـآزن اللي كـآن مع خوآته قـآعدين على اعصـآبهم
مازن وقف : هـآ يبه
ابو عبدالله : عمك آبو حسـآن يبيك
مازن ناظر خوآته ودخل بعدهـآ للمجلس
مازن : هلا عمي
ابو حسان : مازن الزوآج مو لعبة اذا بتتزوج بنتي لازم تقدر الظروف اللي هي فيهـآ لو ما نجحت العمليه وش بتسوي مازن فكر زين اذا مو عشانك عشان رنده لا تجرح آحسـآسهـآ تراها حساسه بدرجه ما تتصورهـآ
مازن بهدوء : عمي انا آدري آن الزواج مو لعبة ومقدر ظروفهـآ ولو اني مو حاطط احتمالات ان العمليه ما بتنجح كان ما اصريت على الموضوع
ابو حسان سكت شوي دقـآيق تفكير ثم قـآل : الله يكملك بعقلك ويوفقكم
مازن ابتسم وآطلق تنهيدة رآحه
بس مـآ زال خايف من موضوع آن رنده هي اللي ترفض
____________________________________________
آدم : آمم مدري رنود انا اقول لك دامك استخرتي وارتحتي وآفقي
رنده : آدم الموضوع مو بهالسهوله
آدم : رنده آنتي مو استخرتي وارتحتي
رنده : ايوه
آدم : طيب وش اللي معكرك
رنده : خـآيفه آن ما تنجح
قاطعهـآ : مازن مو اللي انتي متوقعته يـآ رنده صدقيني
رنده سكتت دقـآيق
آدم : هآ رنود آبوي ينتظرني آرد له خبر
رنده بإرتبـآك : موآفقه
آدم : وآخيرآ رنووووود بتصير عروس يآلله مـآ آصدق
رنده بإحرآج : آدم بسسسسك عـآد طس يلالا
آدم : ههههههههههههههههههههههههه يلا سلام
رنده : سلام
طلع آدم من الغرفه
اما رنده تنهدت وآنسدحت وهي تفكر كيف بتكون حيـآتهـآ
__________________________________________
عند البندري وآلمهـآ
مـآ رآحو مع آدم لأن آدم طلع مستعجل
البندري قـآعده بالصـآله تشوف التي في
آمـآ المها بغرفتها تكلم مايا
مايا : اتفقنا
المها بتوتر : بس اذا عرفو وربي لأروح فيهـآ
مايا : آنتي خبيهـآ متل ما قلت لك وخلي البـآقي عليي ورآح يبقى بس آنك تحطي السي دي بين ورآق آدم
المهـآ : خلاص بشوف الحين دام البندري مو حول الدنيا و آدم برآ البيت
مايا : ويفضل انو البندري تنام عشان ما تحس
المها : اوك
مايا : يلا بـآي
المها : باي
طلعت المها من الغرفه واتجهت للمطبخ
وسوت كـآسين عصير وفتحت الصيدليه الصغيره اللي موجوده بالمطبخ وطلعت منهـآ الحبوب المنومه
وحطت نص حبه بكم جـآكيتهـآ وطلعت
المها : تبين عصير
البندري ناظرتهـآ شوي وبعدين لفت للتلفزيون : لا
المها : كيفك ترآ عصير برتقـآل طبيعي
البندري : ومن متى آنتي حبيبه وطيبه خخ
المها : آبد بس كنت على اساس بخليه لآدم بس لسه مـآ جـآ قلت اسوي له بعدين
البندري ناظرتهـآ بشك : آمم طيب
المها انقهرت وخذت كـآس وشربت منه : تأكدي
البندري : وآلثـآني
المها تأففت وشـآلت الثـآني وشربت منه : خلصي
البندري اقنتعت ولا آنتبهت للمها وحركتهـآ الخبيثه يوم حطت الحبه
وخذته وشربت منه
اما المها قعدت شوي وحست ان البندري بدت تتعب
المهـآ سـآكته
يوم حست ان البندري بتنام قـآمت ودخلت غرفتهـآ
اما البندري آنسدحت وثوآني الا وهي بنوم عميق
المها خذت الكـآم الصغير وطلعت على اطراف اصابعها ودخلت غرفة البندري وآدم
وحطتهـآ بالزآويه وطلعت مثل ما دخلت
__________________________________________________ _
في اليوم الـتـآلي ..
فتحت عيونها بتثـآقل وآستغربت شلون جـآت هينـآ تذكر آنهـآ نايمه بالصـآله
ما اهتمت وقـآمت وطلعت للحمـآم " الله يعزكم "
كان آدم جـآلس بالصـآله وسرحـآن
تستغرب سرحـآنه الكثير بهالفتره
طلعت وهي مبتسمه : صبـآح الخير
انتبه آدم وآبتسم : صبـآح النور
البندري جلست جنبه : يالله صبـآح الخير على السرحـآن
آدم سكت شوي وقـآل : مسـآعد امس كلمني يقول آنه يبي يقدم الزواج
البندري : طيب ويعني مافيها شي قدم الزواج
آدم : مدري ليه مو مرتاح له آبد
البندري : آن شـآء الله خير ما تدري يمكن وسـوآس شيطان
آدم تنهد : آن شـآء الله
__________________________________________________ _
حس برآحه فضيعه لمـآ ردو لهم خبر آنهـآ موآفقه
مـآزن ناظر ابوه وهو مبتسم
ابو عبدالله : ها يا مازن متى تبي الملكه
مازن بهدوء : يفضل قريب ويكون زوآج وملكه مع بعض عشـآن سلامة عيونهـآ
ابو عبدالله : خير مـآ تقول انا بكلم ابو حسـآن وان شـآء الله خير
مازن : آن ششـآء الله
طلع كـآنو الثلاثي بالصـآله
سوسن : يؤؤ يالله مقدر على اللي بيتزوجون وهم توهم بزرآن
مازن : سوسنوه لا تستفزيني ترآ مـآلي خلقك
سوسن : مو مستآنس
مازن : آكيد بس آنتي لا تتلقفين الا وين عبود
سمع صوته وهو نازل من الدرج : آصغر عيـآلك يالدرج تقول لي عبود
مازن : يعني
عبدالله : مبروك
مـآزن : الله يبـآرك فيك عقـبـآلك
عبدالله : لو آني نـآوي آتزوج كـآن سويت سـآلفة آنك ما تتزوج قبلي
مازن : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
عبدالله : آنــآ مو نـآويهـآ اصلا
مازن : نششششوف اذا ما جيتني تبكي تقول آبي آتزوج مـآ يكون آسمي مـآزن
عبدالله يستفزه : لا مزوون
مازن ببرود : ها ها ما يضحك
هدى : يالله مـآزن اليوم اخلاقه عدله ما عصب
هنادي : آكيييييييييييد رآضي آتم الرضـآ
سوسن : مرحبــآ بك بشمـآتة العــآم الجديد هع
مازن : عشـآن آتوطـآكم آن زودتو المهم آبوي يقول جهزو من الحين عشـآن يمكن الملكه قريب
هنادي : اوكيكه
مازن : يلا سلام
الكل : سلام
_________________________________________________
آرتبكت يوم كلمهـآ عن هالسـآلفه ما تدري ليه خـآيفه
لوجين : اللي يريحك
آدم : لجوو ترآ مو لي لك آنتي مخلصه كل شي
لوجين : آي خلصت كل التجهيز الحمدالله
آدم : زين انا بكلمه هو يقول يبيه بعد آسبوعين
لوجين بسرعه : لا خله بعد شهر
آدم : آوك اللي يريحك
طلع آدم
لوجين آرتمت على السرير
ما تدري ليه خـآيفه مسـآعد مخوفهـآ
____________________________________________






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-01-13 الساعة 07:17 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 12:45 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن والعشرون

____________________________

____________________________________________
على السـآعه 8 ونص
بـآقي على دوآم آدم سـآعه ونص
آستغربت البندري ان المهـآ مو بالصـآله بالعـآده يـآتتـآبع التي في يـآ اما تقعد على الاب بالصـآله
ما اهتمت كثير
بس لفت انتباههـآ يوم طلعت من الغرفه وهي متكششخه
المهـآ كـآنت متجهه للمطبخ بس سمعت البندري تناديهـآ
المهـآ : نعم
البندري : وين طـآلعه
المهـآ : ولا مكان بس الحين يجي آدم
البندري : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ويعني
المها تكتم قهرهـآ : ولا شي
البندري : تدرين لو تكششخين له من اليوم للصبح مـآ بيهتم لك وانا لو وقفت له بالبجـآمه خق علي
المهـآ : يالله مقدر على الوآثق قولي تبين تحريني عشـآن ابدل ومـآ يشوفني آدم كـآشخه
البندري : ههههههههههههههههههههههههه ههههه الله يعينك على عقلك بصرآحه لو آبي آكشخ كشخت ووريتك آن آدم مسويلك آكبر طـآف
المها بتحدي : نشوف
البندري قـآمت : جبتيهـآ لنفسك
رآحت البندري لغرفتهـآ
اما المهـآ آطلقت تنهيدة رآحه
شوي وطلعت البندري لمـآ آندق البـآب يعني آدم جـآ
المهـآ ركض لغرفتهم شغلت الكـآم ورجعت بسرعه
ومـآ آنتبهو لهـآ
تنهدت برآحه فظيعه
المهـآ بنفسهـآ : منتي بهينه يا مايا عليك افكار ان شـآء الله نطلع منهـآ
__________________________________________________ _
عند عمر ومنال
منال ظمت العنود : يـآ حمـآره وحشششتيني
العنود : وآضح من الزيـآره اللي مقطعه بعضهـآ
منال بنفسهـآ : لأن آخوك ينطـآق بتحكمه البسي هذآ ولا تلبسين ذآك
منال : ههههههههههههههههههههههههه هههه بدآآل مـآ تبووسين يديني آني قـآعده أأثث بيتكم
العنود بتمثيل : لالا مـآ آقدر منـــآل صـآحبة السسمو تأثث بيتنــآ يالله والله يدلون الباب
منال : طسسسسي
شوي ودخل عمر : آقول العنود على اسـآس بتنزلين تسـآعدين آمي
العنود تذكرت : الله يـآخذ بليسك يـآ منال نسيتيني
ونزلت ركض
عمر : منـآل طلب بس صغيرون
منال : وش تبي
عمر : امي والعنود لا يحسسون باللي يصير
منال : يصير خير
عمر بنفسه : عليك وعلى اللي بيذل نفسه لك
طلع ورآح لبيت آمه المقـآبل لبيته
وبدآ يرتب مع امه والعنود وشوي ورآحت منـآل وسـآعدتهم
__________________________________________________ _
في اليوم التـآلي
بعد مـآ طلع آدم من البيت
والبندري دخلت تآخذ شـآور
دخلت المهـآ غرفتهم وهي تتسحب وخذت الكـآم وطلعت
خزنت الفيديو على اللاب وآرسلته لمايا وعلى طوول حذفته من الكـآم و الاب وهي خـآيفه
لو درآ آدم ذبحهــآ
هي تلعب بالنــآر ولازم تنتبه آنهـآ تحرق اصـآبعهـآ
عند مـآيا
اللي كانت تنتظر الفيديو على آحر من الجمر
بدت تخطيطاتها الشيطانيه وعطت الفيديو لمتخص
اللي بدـآ يلعب بالفيديو بخبرته
__________________________________________________ ___
عند جودي ونـدور
انجود : نـآدر مو ع اساس بتسـآفر
نادر : آيوه بس تأجل الحين عندي للإسبوع الجـآي الضبط اموري
انجود : يعني لالازم
نادر : آي حبيبتي لالازم آنتي عـآرفه آوضـآع الشركه
قـآطعته : لا تعيد نفس الإسطوآنه والله حفظتهـآ
نادر : هههههههههههههههههههههه المهم مرتـآحه هنا
انجود : آمم آيوه البيت صغيرون مـآ يضيع
نادر طبع بوسه على خدهـآ : زين حلو يلا آنـآ طـآلع تبين شي
انجود : سلامتك
نادر : سلام
انجود وقفت عند الباب : سلام
سكرت الباب وسندت ظهرها على الباب نـآظرت الشقه الصغيره
رغم انها صغيره وعلى قدهم الا انها ما تحس فيهـآ بالأمـآن
عكس ذآك البيت آلكبير الا انهـآ كـآنت تحس بالأمـآن فيه
تنهدت آنجود وبدت شغلهـآ بترتيب البييـت نظرآ آنهم مـآ بيقدرون يجيبون خدآمه
__________________________________________________ ____
صبح يوم جديد يوم رآح تتغير فيه آوضـآع آبطـآلنــآ
بعضهم للأحسن وبعضهم للأسوء ..
خزنت الفيديو على سي دي وكتبت عليه مــهـــم
وحطته دآخل حـآفظه وعلى اطراف اصابعهـآ دخلت لمكتب آدم على آسـآس انها تنظفه
وحطت السي دي بين البريد اللي آدم قـآل آنه بيفتحه هالإسبوع
نظفت المكتب وطلعت
كـآنو آدم والبندري جـآلسين بالصـآله ويسولفون
المها تحس بالقهر بس ســآكته بيجي اليوم اللي بيكون آدم لهــآ وبس
دخلت لغرفتهـآ وسكرت البـآب بهدوء واتصلت على مايا
مايا بحمـآس : حطيتي السي دي
المها : ايوه حطيته
مايا : منيييح هيك لعبتنـآ رآح تكمل
المها : ان شـآء الله ما ننكشف
مايا : لالا من هي النـآحيه ما عليكي
المها : مايا فيه آحد يعرف بهالسـآلفه غيري انا وانتي وآللي عدل الفيديو
مايا : رفيقتي لانا بس تطمني من ناحيتهـآ هيي معـي من زمـآن ومسستحيل تعمل شي بيضرني
المهـآ تنهدت برآحه : آوك زين
مايا : يلالا خلينـآ على آلوو وعطيني آخر الأخبــآر
المها : ولا يهمك
مايا : وبدي اياكي تزيدي على آدم لمـآ تشوفيه مولع على البندري آوكي
المها : آوكي
مايا : يلا بـآي
المها : بـآي
__________________________________________________ _______
في الشركه
على آخر الدوآم آندق بـآب مكتبه
عمر سرحـآن يفكر : تفضل
دخل فيصل انصدم عمر مـآ توقع يشوف فيصل
عمر وقف : خير
فيصل سكر البـآب : آبيك بموضوع
عمر : وش تبي
فيصل : الناس تقول تفضل
عمر : خلصني فيصل ورآي آشغـآل
فيصل : آبي فلوس
عمر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه مشكلتك
فيصل : عمر محـتـآجهم آبي جرعه جديده يـآخي آفهم
عمر : مشششششششكلتك
فيصل : عممر مـآ كنت آبي آستخدم هالطريقه بس لا تخليني آوصل لزوجتك من الجرعه آو آقدر آني اعطيهـآ فيديو لك انتي ومـآيا
عمر عصب ورآح له ومسكه من قميصه بقوه : تهددني
فيصل : وما بيكون مجرد تهديد لو مـآ تعطيني فلوس
عمر : برآ
فيصل : آوك يـآ عمر تبي تهدم حيـآتك آكثر مو مهدومه
عمر بصرآخ : برآآآآ آقولك
فيصل : لك ثلاث آيـآم يا عمر بس ثلاث
طلع فيصل من مكتب عمر وترك عمر معصب وحالته ما يعلم بهـآ الا رب العـآلمين
طلع عمر من المكتب وآتجه لسيـآرته وهو جد معصب
وآتجه لشقته
كـآنت بالصـآله وآخترعت يوم شـآفته دآخل كـآن جد معصب
منال بإستهزاء : عسـآ مـآ شفت لك وحده جديده
عمر مـآ رد عليهـآ وجـآ بيدخل لغرفته
وقفت منال وقـآلت قبل لا يدخل : آكلم جدآآآر حس وكلمني
لف وعطاها نظره بس منـآل مـآ زآلت تحس تبي تشفي غليلهـآ فيه : خخ لو آن الجدآر صـآحي وعنده آحسـآس ومشـآعر وعنده روح كـآن مـآ سوآ اللي سويته حضرتك
عمر بعصبيه : منـآل بسك خلاص
منال قربت منه : لا يـآ حلو لا جاك الحق تهربت آسمع اذا ششفت لك شوفه جديده من الحييييييين ريحني منك آحسسن بس بصرآحه رحمت اللـ..
سكتهـآ كف ترك صدآ على خدهـآ
عمر بصرآخ : بس خلالاص اصلا لو الجدار عنده احساس كـآن صرخ وقـآل لك وش كثر آحبك ومـآ سويت اللي سويته الا عشـآن آضمن آنك بتكونين لي بلحظة ضعف قدر فيصل يقنعني " مسكهـآ من كتفهـآ وهزهـآ " منــآل حسي فيني آنـآ آحبك آحببك حسي لو الحجر عنده شعور كـآن ذآب وآنتي يـآهالإنسـآن مـآ ذآب قلبك الله يسـآمح عبيده ليه آنتي تكونين قـآسيه كيذآ ومـآ تسـآمحين
تعلقت نظـآرتهم ببعض
ثوآني مرت عليهم سنين
مـآحست الا وهي دآفنه نفسهـآ بحضنه وتبكي من قلب
ضمهـآ بقوه وكأنه يبي يدخلهـآ فيه
عمر : منــآل كفـآيه خلاص مـآ تحسين آن الموضوع طول منـآل ما كنت آقصد
قـآطعته لمـآ حطت اصبعهـآ على شـفـآيفه : عموور خلاص آنسى
عمر بهمس : وش رآيك نغير الروتين اليوم
منـآل بتوتر : ششلون يعني
عمر : آمم وش رآيك تنـآمين ويـآي اليوم
منال سكتت
عمر : منـآل مـآ
قـآطعته : آوك موآفقه
عمر طبع بوسه على خدهـآ : فديت قلبك
حمر وجههـآ نزلت رآسهـآ لأول مره تطلع شخصية منـآل الثـآنيه
__________________________________________________ ____
يوم الجمعه يوم رـآحت الكل
آدم : بنو غلاي بس جيبي لي البريد حق القطـآع الخـآرجيه
البندري : من عنوني
قـآمت البندري وجـآبت له البريد
البندري لفت آنتبـآهـآ السي دي وحست قلبهـآ قبضهـآ
البندري ناظرته : آمم بصرآحه آحس هالسي دي مـآله دآعي
آدم مد يده : عطيني آشوف
جلست البندري جنبه آدم حط السي دي دآخل مكـآن السيديـآت بالاب
شغل السي دي
وآستغرب من بدآية الفيديو
ولف على البندري اللي مـآ كـآنت آقل منه استغراب
بدآ الفيديو وكأن آحد صب على آدم مووي بـآرد
غمض عيونه وتمنى يفتحهـآ ويكون اللي يشوفه كذب
لف على البندري والشرآر يتطـآير من عيونه
البندري كانت فـآتحه عيونها على وسعهم
مـآحست الا الاب آنصفق بالأرض آرتجفت البندري يوم حست آن آدم مو آدم اللي تعرفه
البندري دمعت عيونهـآ معلنه هطوول امطار : آدم والله
قطعهـآ كف ترك خطوط على جدآر قلب البندري
مسكهـآ من شعرهـآ ورماها على الأرض
البندري حست لثوآني آن شعرهـآ تقطع بين يدين آدم
ما عطاها فرصه ورآح يطلع حرته فيهـآ
آمـآ المهـآ اللي كان قلبهـآ يضرب بقوه كانت بمكان البندري من قبل
خانتها دموعهـآ بس مسحتها بسرعه هي ما سوت هالشي الا من حبهـآ لـ آدم
وهذآ يشفع لهـآ
آندق جوالها نقزت من الخوف
ردت : الو
مايا بلهفه : هـآ شو صـآر
المها : شآف السي دي مايا وربي خايفه
مايا : لا تخافي لو آني مو ضـآبطه السي دي ما عطيتك اياه
المها : قلببي بيوقف
مايا : آنتي روحي بس عملي حـآلك مو عـآرفه شو صـآير ودآفعي عنهـآ
المها بخوف : هـآ ناويه يموتني
مايا : مهوي سسويها
المها : اوكي اوكي
مايا : بايو
المها : باي
عدلت نفسهـآ وطلعت
وركضت للبندري : آدم بلاك بتموت البنت بين يدينك
آدم بصراخ : المها ابعدي دام النفس عليك طيبه
المها بتمثيل : طيب خلينا نفهم السـآلفه منها
آدم بصرآخ : المها
المها بعدت وهي ترتجف جد طـآح قلبهـآ
آدم سحب البندري لغرفتهم وصفق البـآب
المها آستـآنست حيييل وطـآرت للغرفتهـآ
__________________________________________________ _
بعد مرور ثلاث ايـآم
عند منـآل وعمر
منـآل منسدحه على رجل عمر وهو يلعب بشعرهـآ
وشـآبكه الآي بود وسمـآعه بإذنهـآ وسمـآعه بإذنه
وحـآطين قصيدة
كانت مغمضه عيونها وهي تتذكر اللي صـآر آمس
كـآن جد ثـآني احلا يوم بحـآيتهـآ
كـآنت العنود قـآيله لهـآ تقعد عندهـآ يسهرون
وع السـآعه 12 ونص عمر نـآدآهـآ
آبتسمت وهي تتذكر دخلت للشقه كـآنت الورود والشموع بكل مكـآن
وكـآن فيه كيكه بنص الطـآوله وعليهـآ صورتهم سوآ على شكل قلب
وحولهـآ آطبـآق منوعه
وكـآن لابس بدله رسسميه
وششكله ششي
آنتبهت يوم طبع بوسه على خدها
فتحت منال عيونهـآ
عمر بإبتسـآمه حلوه : اللي شـآغل بـآلك يتهنى به
منال آبتسمت له ومسحت على خده : آمم محد شـآغل بـآلي غيرك
عمر : فديت قلبك
منال : تصدق
عمر : هلا
منال : البندري قـآلقتني
عمر بإستغراب : ليه
منال : آمم بالعـآده تكلمني الإثنين
عمر : يمكن عندهـآ ظروف
منال : آن شــآء الله آحس انه فيها شي
عمر : بينها وبين آدم يسوون اللي يبونه
منال : آي والله
عمر : تصدقين آحس آني شـآكر لآدم بششكل
منال : ليه
عمر : لأنه لو ما تزوج البندري كـآن مـآ سوو مبـآركه ولا تعرفت عليك
منال ما تدري ليه حست برعشه بجسمها
عمر : بلاك
منال بإرتبـآك : آبد بس بردآنه شوي
عمر طفـآ المكيف : تبين آجيب لك غطـآ
منال : لا مـآ يحتـآج
عمر : فيني رقـآد
منال : وانا بعد
عمر : بس يفضل بدون مكيف
منال آبتسمت وضمته : وش لي بالنوم و وسـآدة الريش دآم حضنك لمني وآحتوآني
عمر همس بإذنهـآ : آحبك
منال دقـآت قلبهـآ تسـآرعت : وآنـآ بعد آحبك
عمر وآخيرآ سمعهـآ منهـآ
غمض عيونه عمر وحضنهـآ بقوه وهو يتذكر سـآلفة قبل آمس
لمـآ آعطـآ فيصل الفلوس عشـآن يسوي الحرآم بس يبعد عنه وعن منـآل
جد فيصل نذل وطول عمره بيظل نذل وبيجي اليوم اللي بيتحـآسب عليه بس متى هاليوم آلله اعلم
__________________________________________________ _
في بيت ثـآني
حست البرد يخلخل بعظآمهـآ
آرتجفت حـآولت تتحرك تروح لجهـآز المكيف بس مـآ قدرت
آرتمت على البلاط وتمت تبكي وفي داخلها تقول " والله مظلوومه والله "
آرتجفت زيـآده وخـآنتهـآ شهقه لمـآ انفتح البـآب
وظهر منه ذآك الإنسـآن اللي كـآنت تعشقه صـآرت ترتجف خوفـآ منه
صـآر زي الوحش يدمر كل شي يشوفه قبـآله
نزل للمستوى اللي هي فيه
ومسكهـآ من شعرهـآ ورفعهـآ وقـآل بصوت مبحوح : قولي لي وش قصرت عليك آبي افهم حب وعطيتك ومـآل وعطيتك وعوضتك عن اهلك يـآ يـآ اليتيمه يـآ بنت البريطـآنـيـآ تدرين اصلا ما كان لازم اثق فيك لأن آمك تلقينها غلطانه مع اكثر من واحد ورمتك بدار الأيـتآم انتي مو اكثر من حثـآله غلطت وتزوجتها انا اصلا دايم حظي بالزواج فـآشل بس مشكلة اني حبيتك وبدفعك الثمن غـآلي والله لآدفعك اياه غالي وانا آدم
وقف بس سمع صوتها الوآطي يناديه : آدم
آدم كـآن عاطيها ظهره وقف يعني " نعم "
البندري : والله مـآلي دخل وربي مظلومه
آدم لف وبصرآخ : لا تحلفيين سـآمعه حرآم الحلف على اللي هم من امثآلك
طلع وصفق البـآب وراه وسمعت صفقه ثـآنيه اكيد طلع من الشقه
رمت راسها بين يدينه ورجعت تبكي
تنورت الغرفه من جديد ودخلت المها
المها بيدهـآ كاس ماي بـآرد : عطشـآنه
البندري آستغربت بس مـآ قالت لا شربته وآرتمت بتعب
المها عورهـآ قلبهـآ لكن ما قالت شي وعادي عندها اصلا
قـآمت وطلعت وتركت البندري لحـآلهـآ
________________________________________________
يوم سفر نـآدر
نادر بإستغراب : منو وين البندري
منال : دقيت عليهـآ يقول آدم تعبـآنه مـآ تقدر تجي
نادر : آهــآ
عمر : كم سـآعه بـآقي لك
نادر : ثلاث
عمر آبتسم لنـآدر اللي فهم قصده وضحك
انجود ناظرت نادر بإستغراب : بلاك
نادر ناظر عمر : ولا شي الا منوول مـآ كنكم طولتو
منال توهـآ تستوعب : هـآ لا ليه
عمر وقف : لالا آنـآ آقول طولنـآ يلا نـآدر تروح وترجع بالسلامه
منال وقفت معه وضربت عمر ع كتفه وهمست : حسـآبك بالبيت
عمر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه عيب آمششي
منال سلمت على نـآدر : تروح وترجع بالسلامه
نادر : آلله يسلمكم
منال : يلا جودي آذآ زهقتي بيتي مفتوح
آنجود سلمت عليهـآ : من عنوني
منال وعمر : بـآي
وطلعو
نـآدر ناظر انجود : جوودي
انجود لفت : هلا
نادر آنسدح على رجلهـآ : آمم نعسسسسآن حدي
آنجود ببرود : قوم نـآم
نادر : آفـآ لحـآلي
آنجود : نـــــآدر وربي مـآ شفت آحد متفرغ كثرك مـآ بقى الا كم سـآعه ع سفرك و
وسكتت
نادر : كمليييهـآ يـآ دبه
انجود : الله آنــآ دبه شفت نفسسه بالمرـآيه
نادر : هههههههههههههههههههههه بس مـآجي كثرك
انجود : آي وـآضح آنـآ وزني مـآ يتعدى الـ 40 آنـآ عصصله
نادر : آمبلى حيل
انجود : يوووووووه تبي تنرفزني يعني روح عني
قامت انجود وطاح نادر ع الكنب
ضحكت على شكله لأن شعره آحتـآس
جـآت تمشي بس لحقهـآ ومسك يدهـآ : تعـــــآلي
انجود : هــآ
نادر : ههههههههههههههههههههههههه ههههه صيري ذربه قولي هلا آمر لبيييه مو هـآ لمتى آعلم فيك
انجود : يووووووووووه نـآدر
نادر حـآوط خصرهـآ وقربهـآ منه : تبين آروح وآنـآ زعلان
انجود : بكيفك عـآد
نادر : طيب وآذآ مت
انجود ضربته بخفيف على كتفه : لا تقول كيذـآ
نادر حط راسه على كتفهـآ : جودي
انجود : عيونهـآ
نادر بهبـآل : آخبـآرك
انجود عصبت منه : بـــــــــــآيخ ســــــــــآمج ثقيل دم
نادر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه شوي شوي طيب وش بقيتي لك
انجود : متفرغ آنت اليوم حييل
جـآت تمشي بس كـآن لحد الحين محـآوط خصرهـآ : وين رـآيحه آستني
آنجود : شووف بتنرفزني بلفعك كف وآمشي
نادر آبتسم بخبث وحط رآسه ع كتفهـآ وطبع بوسه طويله على رقبتهـآ وبهمس : تبين تعيشين جوك يعني
انجود نوو كوومنت وجههـآ آحمر
نادر : ترـآ السكوت علامة الرضـآ
_____________________________________
عند عمر ومنال
كـآنت بالغرفه منسدحه وشـآبكه الآي بود حقهـآ وتسمع آغنية نـآنسي شيخ الشباب
شو وـآسق بحـآلو وشو قلبو قوي
وقلبي من جمـآلو دـآيب مستوي
كـآنت ..
صـآرت ..
شو وـآسق بحـآلو وشو قلبو قوي
وقلبي من جمـآلو دـآيب مستوي
كـآنت قصة اعجـآب ..
صـآرت حب وعذاب ..
تـآري شيخ الشباب حبو بيكوي كوي
وكأنو بيعرفني وحسو قلبو شو عندي حنين
وانا اسأل حـآلي شو خصو عم يسألني بصفتو مين
فكرتو مجنون
مـآ توقعتو يكون
حبيبي ونصي التـآني اللي رآح حبو بجنون
كـآنت قصة اعجـآب ..
صـآرت حب وعذاب ..
تـآري شيخ الشباب حبو بيكوي كوي
قطع عليهـآ دخول عمر
بس هي مـآ حست عليه
كـآنت مغمضه عيونهـآ ومعليته ع الآخر
وتترقص وهي منسدحه ع السرير
نقزت يوم حست آحد يرتمي ع السرير
منال مـآ زالت مغمضه عيونهـآ : يمدحون اللي يدقون الباب
عمر : توني آدري
منال : بششر مـآمتك
عمر حـآوط خصرهـآ ولزقهـآ بصدره وشـآل سمـآعه وحطهـآ بإذنه : خليني آسمع
منال حطت رـآسهـآ على صدره برـآحه
وحطت آغنيه آلطير
آغنية منـآل المفضله
منال : تدري
عمر : هلا
منال : آعشق هالأغنييه حيلات
عمر : آي بس مو كثري
منال : يـآآآآآآآآربي ع الثقه
سكتو لثوآني
منـآل : عموري
عمر : عيون عمورك
منال : آمم وش رآيك نطلع نتعشى برآ
عمر قـآم : اوك يلا بس بششرط
منال : تشششرط
عمر آشر على خده
منال نقزت وبـآسته على خده بقوه
عمر لف للجهه الثـآنيه
منال بـآسته بقوه
منال جـآت تنزل بس سمعته يقول : تعـآلي
منال : هلا
عمر : ويين رـآيحه بـآقي
منال : يوه بعد
عمر بخبث : نسيتي " آشر على شفـآته "
منال : وآنت مـآ عندك حل وسط
عمر : ههههههههههههههههههههههههه هه هـآ تبين تطلعين ولا
منال : مذله
عمر : هههههههههههه آمششي بس
منال ببرآءه : دقيقه
عمر لف بس قبل لا يتكلم بـآسته من شفـآته
منال نقزت من على السرير : يلا
عمر : ههههههههههههههههههههههههه هه يلا
بدلت منـآل ولبست عبـآتهـآ
وطلعو وقضو آمسيتهم برآ ..
آلله يديم آلحـــــآل
______________________________________________






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-01-13 الساعة 07:18 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-13, 06:39 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



__

بارت التاسع والعشرين

____________________________________________
مرو خمس آيـآم من حيـآة آبطـآلنـآ
وحـآلهم نفسه
رنده و مـآزن تحددت ملكتهم نهاية الإسبوع ملكه وزوآج سوـآ عشـآن رنده وآوضـآعهـآ
عند آنجود
منسدحه متملله على الآخر
قررت تروح لمنال تقضي وقت وترجع
آتصلت لمنـآل
منال : آرحبي يـآلطعسه وينك من زمـآن عنك
انجود : هلا منوول آخبـآرك
منال : آكثر من كيذـآ تمام وآخترب خلاص وآنتي
انجود : هههههههههههه آلله يديم حـآلك آنـآ الطفش ذـآبحني
منال : آمم تعـآلي عندي عمووري اليوم بيتأخر بالشركه
انجود : فديتك والله تقرين آفكـآري
منال : ههههههههههههههه طيب وبنـآدي عنوده تجي معنـآ
انجود : آوكييك
منال : يلا بـآي
انجود : بـآي
قـآمت انجود تتجهز
طلعت وركبت مع السوـآق
آستغربت آنه فيه سيـآره سودـآ تتبعهم
خـآفت آنجود بس طنشت
بس طـآح قلبهـآ لمـآ شـآفت آنهـآ بدت تحد عليهم
آلين صدمو بالرصيف
آنفتح البـآب حقهـآ ومـآحست الا آحد يسحبهـآ
وركبوهـآ بسيـآره ثـآنيه
وآلسوـآق مـآ قدر يلحقهم
حست آن الدنيـآ تدور فيهـآ
كـآنت تبي تتكلم بس الربطه على فمهـآ مـآنعتهـآ
جلست تبكي وهي تحـآول تتحرك بس مـآفي آمل
خـآفت زيـآده يوم آنفتح بـآب السيـآره وسحبوهـآ بقوه
سمعت جوآلهـآ يندق بس شكلهم عطوه بزي
حست روحهـآ تطلع منهـآ لمـآ رموهـآ بقوه على الأرض
ثوآني وآنفتح الغطـآ عن عيونهـآ
وآنصدمت بالشخص اللي قدـآمهـآ
حسن فتح يدينه : آنجووووووود آختي حبيبتي
قرب منهـآ وصفقهـآ كف
حسن مسك وجههـآ بقوه : هـآن عليك تحطينـآ بالسسجن
انجود تبي تبعد عنه بس حسسن مـآسكهـآ بقوه
وقف حسن ولف عليهـآ وتفل بوجههـآ : تندمين يـآ آنجود " صرخ " والله لآخليك تندمين
آنجود خـآيفه وتبكي من قلب
حسن ناظرهـآ : بس خلييه بعدين بخلييك تشوفين آشكـآل البنـآت اللي كنـآ نبيك تكونين منهم
انجود ناظرته بخوف
حسن : لا لا تخـآفين بتششوفين وبعدين بنقرر نهـآيتك آوكيييييه
آنجود غمضت عيونهـآ بقوه ولفت وهي تبكي
_______________________________________________
منال بقلق : عنوده ترـآ بيتهـآ مو بعيد عنـآ خمس دقـآيق وتكون عندنا
العنود : منــآل لا تخوفيني دق عليهـآ
منال دقت مرتين ثلاث بس مـآشي رد
جلسو الثنتين خـآيفين ولا يدرون وش يسوون ..
العنود : دقي على عمر
منال : وش بيسسسسوي عمر نربكه معانا
جلسو الثنتين وهم خـآيفين
______________________________________________
السـآيق دق على الشرطه وبلغهم وبعدين آتصل على نـآدر
نادر : هلا رـآجو
راجو : بابا نادر هزا في رجال كتير يجي يآخذ ماما انجود روح
نادر بصدمه : آييييش
راجو : ايوه بابا انا مافي معلوم آيش سسوي
نادر قـآم من مكتبه : آتصلت على الشرطه
راجو : يس بابا
نادر : بدور آقرب طيـآره وآجيكم
راجو مـآ فهم : نعم بابا
نادر سكر بوجهه وهو مشتط على الأخر
طلع من المكتب وكلم السكرتير بعصبيه : اليووووم تجهز لي الطيـآره برجع الريـآض اليوم
السكرتير : آستـآذ نادر آنت تعرف آن الطيـآره الخـآصه مـآ فيهـآ
قاطعه نادر وهو يصرخ : تخلق لي طـآيره اليوووووووم برجع الريـآض لو برجع مشي سـآمع
السكرتير هز رـآسه بخوف وبدـآ يتصل للمطار
طلع نادر واتصل على منال
منال بخوف : هلا نادر
نادر : آنجوود بالبيت
منال : لا
نادر : عندك
منال : كانت بتجي
نادر بعصبيه : وليه مو انتي رحتي لهـآ
منال بخوف : هي دقت قـآلت بتجي
نادر : كل وحده فيكم آغبى من الثـآنيه
منال مسكت يد العنود وهي ترتجف : نادر انا
نادر قاطعهـآ : جب ولا كلمه آثنينكم تعرفون آنه آخوآنهـآ ما بيخلونهـآ بحـآلهـآ
سكر بوجههـآ وهو معصب على الآخر
آتصل فيه السكرتير
نادر : آيوه
السكرتير : فيه طيـآره الحين على السـآعه 4 ونص
نادر ناظر سـآعته تشير لـ 2 تمـآمـآ
نادر : آوك
__________________________________________________ _____________
على السـآعه 2 ونص ليلا بالسعوديه آو نقول فجرـآ
مصدومه من هاللي تشوفه
عمرهـآ ما فكرت انها بتكون بهالدناءه وتشوف نـآس بهالمناظر
حست آحد يجلس قبالها : آفـــآ ليه لحـآلك آحلالاهم قـآعده لحالها
انجود خافت عرفته والله عرفته فيصل آي هو بس ولو مـآ بيكون آقل من آخوآني
حس فيصل بيد على كتفه
فيصل : يـآخي حرام فكوها خلهـآ تهيص معنا
حسن : آفكك
انجود هزت رآسهـآ بالإيجاب
حسن بخبث : بششرط
انجود خـآفت بس ناظرته يعني آيش
حسن بنفس نظرآته الخبيثه آشر على غرفه بالشقه : ليلتك مع فيصل
انجود نـآظرته بصدمه صدت عنهم وكل شي فيهـآ يصرخ " حثـآله "
حسن : يحصل لك مثل فيصل يـآ حلوه
انجود ما لفت ولا عطتهم وجه
حسن بقهر : يكفي آنه رآح يحتفظ بك لا بـآعك نادر
ناظرته بصدمه وش يخربط
حسن : لا تناظريني كيذا انتي عارفه ان سـآلفة نادر ما كانت الا تسليه فيك ولا ما تعرفين ان نادر كان ناوي يتزوج بنت خـآلته ناسيه حمد اللي عرفه علينا هو يكون اخو آللي كان ناوي يخطبها كنا على امل تعتدلين لما يطلقك " قـآل يزيد بـآنزين على كذبته " وهو اصلا داري عن الموضوع عشان كيذا مسافر عرفتي ليه
انجود نزلت دموعها وهي تصرخ كذـآب بس الربطه كـآتمتهـآ وما تطلع منها الا همهمه
حسن بإنتصـآر : قووم فصصول خلك من هالمعقده المجنونه المريضه نفسيـآ روح سسلي روحك
فيصل رحمهــآ
فيصل بنفسه : لالالالا يـآ فيصل قلبك طوول عمره مسسكر لا تجي هي وتفتحه وهي متزوجه مسسسستحيل اصلا لو يدري عمي مسحني من وجه الأرض لالا يـآ فيصل بنـآت كثير بحيـآتك لا تحرك هي شعورك
نسى الدنيـآ ونسى آنجود ونسى همومه لمـآ شرب وسكر
هذآ حـآله وآعتـآد هالحـآله
انجود تبكي من قلب سندت راسها على الجدار شوي الا وهي بسبــآت عميق
صحت وصرخت بألم للنـآر اللي جـآت على يدهـآ
حسن رمى الملعقه الحـآره وكــآن ثــآمل على الآخر : صح النوم
فتح حسن الربـآط عن فمهـآ
انجود بصرـآخ : حسسسسن طلعني من هنـآ الله يخلييييك طلعني طلعني
حسن وهو يترنح : ما تعبت وجبتك عشـآن آوديك يـــآ قمر آنته
انجود : ليييييييه طيب وش تبي فيني خلووني بحـآلي عمري ما تهنيت بحيـآتي معكم
حسن جلس قبـآلهـآ وقـآل بصدق وكأنه صـآحي : لأني آبي آمووت عشـآن آرتـآح منك ومن آخووك تمنيت آعييش برـآحه نكوون مثل اي اخوان وقلوبنا على بعض بس لالا كان آنـآني وكنتي انانيه كان همه الفللوس والشرب والبنات وكنتي انانيه يوم آنك ما تسألين عنا وعن احوالنا لو كان قلبك علينا كنا مثل اي آخوـآن بس لالا انا انا لازم آعيش مختلفه عن الناس انـ..
قـاطعته وهي تصرخ : كان ممكن نكون طبيعين لو آنك كنت تدـآفع عني تذكر تذكر عبدالله وش كـآن يسوي فيني تذكر آنه مرتيين دخل علي رجـآل بس ربي سستر ورميتوني على نـآدر لييه آنتو كيذا مو انت المتعذب يا حسسسسن انا اللي كنت متعذبه كنت عـآيشه معاكم وانا خـآيفه على نفسي وعلى شرفي وعفتي بينكم آنتو ذيــآب مـآ تحسسسون انا آنسـآنه يـآ حسسن آنســآنه
حسن : وآنتي مـآ حاولتي تورينـآ آنك متعذبه هالعذآب ولا فـآلحه ترمينـآ بالسجن انا واخووك
انجود زـآد بكاها : قتلتو ولدي يـآ حسسسسن قتلتووه ومـآ تبووني آرميكم بالسسسسسجن ولدي تدرون وش معنى آم تنحرم ولدهـآ آنتوو آييش حجر لالا حرـآم اغلط على الحجر لو الحجر مكانكم ذآآآآآآآآآآآب آصلا
حسن بصدمه : ولدك
انجود : آييييه ولدي آخووك الحيوآن رمـآني من الدرج ورـآح ولدي رآح حرمتو نـآدر من ولده والحين بتحرمونه مني حرآم عليكم
حسن قام ودخل غرفته لأنه لو بيضل رآح يضعف ويفكهـآ
انجود بصراخ : حسسسسن تعال فكني طلعني من هنـآ حسسن
آرتمت على الأرض تحس روحهـآ بتطلع
__________________________________________________ _____
مـآ صدق الطيـآره تحط على ارض الريـآض
وشـآف السيـآره تنتظره ركبهـآ وطيرآن لشقته
حـآس الدنيا في البيت
دخل لغرفتهم شـآف ملابسهـآ مرميه ومبين انها كانت طـآلعه
آرتمى على آلسرير وصـآر يبكي مثل الأطفـآل وينـآدي بإسمهـآ
قـآم على طول مسح دموعه وقف قدـآم التسريحه
ناظر نفسه بالمرآيه عيونه الحمر
نادر رمى كل اللي عى التسريحه وصرخ : وين بتروح مني يـآ حسسسسسن وين وآلله لأخليك تندم بالوقت آللي فكرت تطلع فيه من السجن
طلع من البيت وصفق البـآب بقوه رج البنـآيه
نزل نادر وقـآم يحووس وهو يفكر
ضرب رآسه وقف عند الرصيف
مسك رآسه يـآربي ويين بتروح عني آسستنى يـآ حسسن والله لأخليك تندم والله
__________________________________________________ ____
صحت على مووي بـآرد آنصب عليهـآ
صحت تشـآهق وهي خـآيفه
ناظرت آدم آللي يناظرهـآ بحقد وكره
البندري ناظرته برجا : مو ناوي تسمع
آدم بإستهزاء : هههههههههههه آسمعك بعد مـآ شفت كل شششي بعيوني آنتي آيش آنســآنه ومـآ زلتي تكذبييين
البندري بصرـآخ : مـآ آكذب حس يـآ آنسسسسسـآن
آدم نزل لمستواها ومسكها من شعرهـآ : لا تصـآرخين لا آششششششيل لك بلاعيمك
البندري بكت من قلب ناظرهـآ بحتقـآر وطلع من الغرفه
جلست البندري
زآد خوفهـآ تذكرت نظراته
حست آنه بطنهـآ يقلب عليهـآ
ركضت للحمـآم طلعت اللي آكلته
جلست نـآظرت وجههـآ بالمرآيه وجههـآ آصفر حيل
غطت وجههـآ بدينهـآ خـآفت
نفت آللي ببـآلهـآ وهي تدعي من قلب
آرتمت على السرير تبكي بضيق
حست انه مر طووويل وهي تبكي
رآسهـآ صصصدع حييل
شمت ريحة عطره تملا الغرفه
حست آنه معدتهـآ تقلب من جديد
ركضت للحمـآم
آستغرب آدم وخـآف عليهـآ بس دآس على قلبه
طلعت من الحمام " الله يعزكم "
آدم بإستهزاء : لا يكون ودك تلفتين آنتبــآه على اساس آشفق عليك
البندري مو متحمله وجوده صرخت : آطللللللللع آكرهك آكررررررهك
آدم عصب فـآر آلدم فيه مسكهـآ من شعرهــآ : والله من تكونين عشـآن تكرهيني
آلبندري : آببببببعد عني
آدم رمـآها على الأرض : شكلك مـآ تربيتي يـآ البندري وآنــآ اللي بربيك
آخذ العقــآل وضربهــآ ضرب لو عدوه مـآ سوآ فيه كيذا
لدرجة حس انها بتموت بين آيدينه
آدم يمسح دموعه : حبييتك يـآ حقييره حبيييييييتك بس آنتي مـآ عندك ششششششعور
رفسهـآ على بطنهـآ مرتين حس آنه روحهـآ بتطلع
طلع آدم بعد مـآ طلع حرته فيهـآ
شـآف المها بالصـآله
حس آنه محـتـآجه بشده
جلس جنبهـآ وحط رآسه على كتفهـآ
المها مسحت على شعره بحنـآن وهي متشققه من الونـآسه : حبيبي تعبـآن
آدم : حييل
آلمهـآ : تعــآل معـآي
قـآم آدم معها بدون شعور
جلسته ع السرير وخلته ينسدح بحضنهـآ
مسحت على وجهه بحنـآن
آدم آشتــآق للبندري حيل
ما لقى الا المهـآ معاه بكى بحضنهـآ مثل الطفل اللي ضيع امه
حضنته المهـآ وقلبهـآ متقطع عليه مـآ توقعت غلا البندري عنده كيذا
المها بهمس : آدم حبيبي خلاص لا تتعب روحك زيـــآده نــآم وريح
غطته المها وخلته نـآيم بحضنهـآ وهي تمسح على شعره بحنان
آدم ضــــآيع تعبــآن وما صدق يشوف حنـآن آحد
__________________________________________________ __
حست بأحد يدآعب خدهـآ بنعومه
منال مـآلهـآ خلق : يووووووووه مــآبي آقوم
عمر بإبتسـآمه حك آنفه بانفهـآ
توهـآ تحس فتحت عيونها وهي مبتسمه بخجل
عمر آنسدح جنبهـآ وسحبهـآ وحضنهـآ بقوه وهمس : آحببببببببببك
منال حطت رآسهـآ على صدره وشدت بلوزته : وآنــآ آموت فيك
عمر : منوولتي
منال : عيونهـآ
عمر : تدرين آني آسعد آنسـآن بالكون
منال : يـآربي دوم
عمر : آكيد دآمك معـآي بكون دآيم سعيد
منال : آآآآآآآآآآآآآآآآآه عموووري والله لتزييد سعـآدتي معــآك لو نجيب قدع آو قدعه صعنونين
عمر : ههههههههههههههههههههههههه هههه لا خلينــآ عـآيشين حياتنا
منال : آللي يريحك
عمر بلهجه غامضه : متضـآيقه من اللي صـآر
منال آرتجفت من هالذكرى : عمر ليه كل مـآبي آنسى تذكرني خلالاص الموضوع مـآت ولا آذكرك اللي يصير يـآ عمر
عمر : منال بس
قاطعته : بلا بس بلا هم عموووري خلنـآ ننسسسسى ونعيش نعييييش عمور آللي مـآت مع المـآضي يندفن مع المـآضي
عمر : يعني مو شـآيله بقلبك
منال لفت كلهـآ وذآبت بحضنه : لا آبدآ وآحد يقدر يشيل على قلبه وحيــآته
عمر خق : فديت روحك
منال تغطت : يلا حبيبي خليني آكمل نوومتي
عمر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه يآلله ما تشبعين
منال : كم السـآعه
عمر : 8 ونص
منال نقزت : ليه ما صحيتيني قببببببل آسوي لك كـآفي وريووق
عمر حط راسه على يدها : اليوم ما عندي دوام آعتذرت من الوآلد
منال : آهــآ زييييين
عمر : وش رآيك نفطر برآ
منال : آوكي حبيبي آللي تبيه
عمر طبع بوسه على خدها : يلا قومي
منال قـآمت وخذت شـآور سريع ولبست وطلعو يفطرون برآ
__________________________________________________ ______
صحت وهي تحس بألم ببطنهـآ يذبحهـآ
آنتبهت انها على الأرض آنصصدمت لمـآ شـآفت الدم حولهـآ
البندري صرخت بألم ثم صرخت بإسسم آدم ثلاث مرآت ورآ بعض
دخل آدم وورآه المهـآ
آدم ركض لهـآ : البندري بلاك
البندري بألم وهي تبكي : شششششوف وش سويتي فييني آآآآآآآآآآآآآآه بطططططططططططني
آدم مسح على خدها بخووف : تتحملين آوديك المستشفى
البندري بصرآخ : آبعد عني بس وآكوون بخير
آدم شـآلهـآ وسحب عبـآيتهـآ وطلع على طوول
المها خـآفت بقووه
آدم بالسيـآره مسرع يبي يوصل المستشفى
وهي تبكي وتصرخ من الألم
وصلو المستشفى ودخلو طوآرئ
قعد وهو متحرقص يبي يعرف وش يصير صرآخ البندري ما يبشر بخير
طلعت الدكتوره : لازم نسوي لهـآ عمليه تعرضت للضرب المبرح وطـآح الجنين
آدم صرخ : الجنيييييين
الدكتور بإحتقـآر : لو سسمحت آنت بمستشفى رآقي قصر صوتك لازم عمليه ولازم موافقتك عليها وبعدين نشوف الشرطه على سـآلفة الضرب
آنصدم آدم
وقع آدم على الأورآق بعد ما آقنع الدكتوره انها طـآحت من الدرج بس صحيح ما اقتنعت بس بلعتها ورآحت
ادم جلس ومسك رآسه بألم هي تخوني وانا اتحمل النتـآيج
بعد العمليه بسـآعتين
آدم مـآ رضضضضى يمششي الا والبندري ويـآه
رآح للدكتوره يسألهـآ آذا يقدر يدخل وقـآلت له انه يقدر يدخل
تشجع ودخل
كانت مغمضه عيونها وتبكي من قلب
الدموع ما جفتها من اول ما صـآر اللي صـآر
تعبـــآنه وقلبهـآ تعبـآن تمنت تموت مع ولدهـآ وترتـآح
آدم : البندري
ما ردت عليه
جلس على الكرسي اللي جنب السرير : ششوفي الولد لو جـآ بيتعذب آمه خـآينه وآبوه " سكت شوي وبعدين قـآل " ضـآيع
البندري بحقد : مو خـآينه للمره الزليييييون
آدم : آنــآ طـآلع
آلبندري : تريح
آدم : مو آنتي اللي لازم تعـآمليني كيذا انا اللي لازم آعملك كيذا لأ..
قـآطعته : آطلع
آدم ناظرهـآ بإحتقـآر وطلع
__________________________________________________ _______
لانا : مجنووووووني خربت بيت الرجـآل حرآم عليكي هيي شوو دخلهـآ حرآم عليكي
مايا تأففت : يووووه لانا وبعدين معك انا ما بعرف ليه قلت لك
لانا : لأنك مجربه تقولي لي
مايا بإستهزاء : والله عن جد لا يكوون آنتي جووزي وآنـآ مو عرفـآني
لانا وقفت : لمـآ ترجعي متل ما كنتي لي كلام تـآني معك
مايا : آحسن
لانا ناظرتها بإحتقـآر : شكلك ما رآح تعودي متل آول عشـآن هيك رقمي لا تفكري فيه
مايا رمت عليهـآ الجوال : آحذفييه بيكون آحسن
لانا انقهرت بس حلفت لتردهـآ لها حذفت رقمهـآ بعد ما ارسلت رقم لجوآلهـآ وهي حـآلفه لتردهـآ لها
طلعت من البيت وصفقت الباب
مايا : آحسسسن الدرب اللي ما بيرجعك سـآلمي
__________________________________________________ _________
دق الباب بقوه صحاها بخوف
طلع حسن وهو مـآسك رآسه من الصدآع : آييييييييييييوه جيت عمـآ
فتح الباب كـآنت الخـآدمه اللي تجي تنظف البيت كل صصبح عن اللي يصير كل ليله ودفع لهـآ اليوم مضـآعف عشـآن لا تقرب من انجود ولا تشفق عليهـآ
آخذ شـآور وطلع من البيت
انجود كانت تناظرها برجـآ : الله يخليييييييييك والله لأدفع مليون آضعـآف اللي عطـآكي بس الله يخليكي تليفون
الخادمه رحمتهـآ : بس
انجود قاطعتها : لو درو الهيئه آنك تعرفين عن هالخرآبه اللي تعرفين عنها خذوك ويـآهم تبين والله لأخليك تشتغلين عندي وآدفع لك آحسن ما يكون بس جوآل تليفون آي ششششي
الخادمه : طيب طيب
آخذت التليفون بس آنصدمت يوم شـآفته مقطوع
انجود بقهر : حـآسب هالحسـآب ما عندك جوآل
الخادمه هزت رآسهـآ بالنفي
انجود بكت من قلب يـآربي تسـآعدني الا ما يكون فيه مخرج
الخادمه دخلت غرفة حسن تنظفهـآ وآستغربت اللي نـآيم على الكنب
الخادمه طلعت : فيه حدا نايم جوآ
انجود وكأنهـآ شـآيفه الجنه : جوآآآله
الخادمه : آوك
دخلت الخادمه على اطراف اصابعها كان فيصل نـآيم ولا حاس على الدنيـآ مثقل آمس بالشرب
طلعت جواله وخافت يوم تقلب
ثبتت شوي ولما شافته نايم آخذت الجوال وطلعت بسرعه
انجود ما صدقت على الله : فكييييني بسرعه
دخلت المطبخ وآخذت سكين وقصت الحبـآل
آنجود خذت الجوآل بيدين مرتجفه دقت على ارقـآم حـآفظتهـآ عن ظهر قلب
رد صوته التعبـآن : هلا فيصل بغيت شي
انجود بصوت منقطع : نــــآدر
نادر صرخ : جوودي وينك آنتي
انجود تبكي
نادر صرخ فيهـآ : مو وقته وينك آنتي
انجود : بشششقة حسن
نادر : عنده شقه اخوك
انجود : ايوه
نادر: تعرفين الطريق
انجود بكت زيـآده : لا
نادر : طيب حبيبتي آهدي شوي طلي من النـآفذه شوفي وش قريب منك
انجود تكلم الخادمه : لو سمحتي بس شوفي لي وش اقرب شي
طلعت الخادمه من النـآفذه : فيه محل آسمه ............. بشـآرع .............
انجود قـآلت لنـآدر اللي طيرآن
سكرت بسرعه
شوي ودخل حسن
طـآح قلبهـآ
نـآظر الخدآمه وناظر انجود
حسن سكر البـآب وقفله وشـآف السكين على الأرض : زييييييييييييييين جبتيهـآ لعمرك يـآ ....................
آنصدمت انجود وسكرت آذنهـآ عن هالألفـآظ
حسن رآح ومسكهـآ من رقبتهـآ بقوه
آنجود خـآفت وصرخت وهي تكح دفته بقوه
طـآح حسن لأنه هو خفيف وبنيته ضعيفه بسبب السم اللي يشربه
خذت السكين وقصت ربـآط رجولهـآ وقـآمت ركض
لحقهـآ حسن ومعـآه السكين الين حشرهـآ بالزآويه : منتي هـآربه مني
مسكهـآ من رقبتهـآ وقرب السكين بس حس آحد يسحبه من ورآ
حسن ناظر فيصل : بلاك
فيصل بخبث : قبببل تذبحهــآ ودي آتلذذ فيهـآ قبل
عجبه تفكير فييصل : سسوي اللي يعجبك فييييييييهـآ كله لك
انجود خـآفت آنجرحت وهي تشوفهم يقولون عنهـآ كيذآ وكأنهـآ سلعة رخيصه
انجود بنفسهـآ تدعي آنه نادر يوصل بسسرعه
فيصل سحب انجود النحيفه ودخل الغرفه وسكر البـآب وقفله
انجود تبكي : الله يخليييك واللي يسلمك بعد عني الله يخلييك يستر على خوآتك
فيصل تذكر نجد وضـآق صدره : جبتيه لنفسك
قرب منها الين صـآرت بالزآوية
قبل لا يقرب زود آنكسر البـآب وجـآو آثنين مسكوه
ودخل وآحد ومعاه نادر
الرجـآل : هي
نادر صرخ : جودي
ركض لهـآ وحضنهـآ
اما انجود بين المصدقه والمكذبه غمضت عيونها ونزلت دموعها ثوآني وما حست بالدنـيـآ حوولهـآ وآغمى عليهـآ بحضنه
نادر ضرب خدها بخفيف : جوودي آنجود
انجود : ..................
نادر ناظر الرجال اللي طلع على طول
ورآح نـآدر وشـآف عبـآتهـآ على الأرض مرميه آخذها وركض لهـآ ولبسهـآ ووداها للمستشفى
دخل طوآرئ وآنصدم بوجود آدم
نادر ينـآظر آدم وآدم ينـآظره
دخلو آنجود غرفه من الغرف
نادر : آدم وش عندك
آدم آرتبك : البندري تعبـآنه
نادر : سلامتها وش فيها
آدم يصرف : الحمدالله على سلامتك متى رجعت
نادر بشك : آدم البندري وش فيهـآ
آدم : طـآحت وآجهضت
سكت نـآدر وترك آدم ومشى لغرفة انجود
طلعت الدكتوره وهي مبتسمه
نادر : وش فييهـآ طمنيني دكتوره
الدكتوره ضحكت : كلكو كيدا آنت آيه بتأقرب لهـآ
نادر : زوجها
الدكتوره : هههههههه ما تتخضش بس عاوزه البشـآره آول
نادر بلهفه : لك 200 بس وشو
الدكتور : هي كويسسه وهي حــآمل بالشهر التآني الا آسبوع يعني بـآقي لهـآ آسبوع وتخش بالتـآني
نادر ناظره الدكتوره وتوه يسستوعب بغى يحضن الدكتوره من الونـآسه
نادر عطاها الميتين ودخل لإنجود اللي كانت تمسح دموعها
نادر شافها وآبتسم
انجود ناظرته برآحه وآبتسمت له
جلس جنبهـآ وقـآل بحـآلميه : ربي عوضنـآ
انجود ناظرت نادر بحب : آلحمدالله
نادر : تعبـآنه
انجود : لالا الحين آحسن بس الله لا يوريك اللي شفته لثوآني حسيت آني بكـآبوووس مـآ صدقت شفتك حسسسسيت آني آشوف الجنه
آبتسم لهـآ نادر : كله من سسفرتي الغبيه
انجود : هذا شغلك يـآ نادر
نادر بإبتسـآمه : آمم تدرين شكل الولد وجهه خير علينـآ الفروع اللي برآ بتحسن وآضح
انجود : الحمدالله للأحسسن آن شـآء الله
نادر : آن شـآء الله الا يالدلووعه متى تبين تطلعين
انجود : قلبي على قلبك تووني بقول لك
نادر بحـآلميه : آصلا آنـآ وآنتي قلبين عرقهم وآحد
آبتسمت آنجود بخجل : بسس عيب مـآبي ولدي يطلع على آبوه
نادر : ههههههههههههههههههههههههه هه بدينـآ تووك مـآ جييت
انجود : هههههههههههههههههه آمم متى بطلع
نادر : بششوف الدكتوره والله بغييت آحضنهـآ من الونـآسه
انجود : آيييه جرب عشـآن بزنووبة المستشفى
نادر آنفجر ضحك عليهـآ
وطلع يكلم الدكتوره وكتبو لهـآ خروج
آخوآنهـآ الإثنين الحكم عليهم يوم الأربعــآء وحـآلفه رآح تحضر مو تشمت فيهم بس توريهم آنهم مـآ هموهـآ ولا هزو فيهـآ شعره
__________________________________________________ __
دخل الغرفه كـآنت منسدحه ووجهـآ آحححمر
جلس عمر على طرف السرير : منوولتي
منال ما ردت
عمر خـآف عليهـآ : منال
منال فتحت عيونها بصعوبه
عمر : فيك شي يعورك شي
منال : آحس روحي بتطلع عمر بردآآنه
عمر طلع لحـآف شتوي وغطاها فيه وحضنهـآ وحط يده على جبهتهـآ : حرآرتك نــآر
منال حطت يدهـآ على بطنهـآ : بطططططططني يألمني آحس آبي آطلع آللي آكلته
عمر خـآف عليهـآ : خليني آوديك المستشفى
منال : لا عموري ما يحتـآج هذي تجيني سنويـآ على حلول الشتـآ
عمر طوول الوقت تم بجنب منـآل اللي مـآ تـآكل الا وتطلع " الله يعزكم "
وحرآرتهـآ نـــــآر
__________________________________________________
آستغرب الرقم الغريب اللي يدق عليه تأفف من هالحاله وفصله
وجـآته رسـآله " آدم بدي آيــآك ضرووري بموضوع بيخص البندري قآبلني بمطعم ............ هلق ضروري كتير
لانا "
آستغرب من لانا بدآ يسترجع
آدم : لانا لانا " ونقز " صديقة مايا
طلع بسسسسسرعه ورآح للمطعم اللي قـآلت يتقـآبلون فيه
شـآف شقرآ جـآلسه ولما شافته وقفت
رآح لهـآ آدم : هلا
لانا : آهلن آدم ما عندي وقت كتير هني كلمتين بدي قولن واطلع
جلس آدم : اوك تكلمي
طلعت جوالهـآ : آول شي بدي آرجيك شغلي
آدم آستغرب: آوك
مدت له الجوآل وآنصدم يوم ششـآف الفيديو نـآظر لانا بصدمه : ششلون وصل لك
لانا : قصه طويلي رآح فهمك اياها هلق ثوآني شوي
شغلت لانا فيديو ثـآني ومدته له : ششوف هادا
شـآف آدم الفيديو بس على طول رجع لهـآ آلجوآل : لو سسمحتي مايا مـو من محـآرمي آششوفهـآ بهالششكل عندك شي خلصي علي
لانا : آوك آدم
وعطته آخر فيديو اللي كـآن للبندري والولد اللي كـآن مع مايا : ششو الشبه ؟!
ناظر بصصدمه
لانا طفت الفيديو : آدم لعبوهـآ عليك زوجتك ومايا لعبوو عليك عشـآن تطلق البندري
آدم كأن آحد مصفقه : آيييش
لانا : آيوه آدم آنـآ مابحب خرب بيوت النـآس وانا نصحت مايا من الأول بس ما سمعتني بلييز آدم لا تظلم البندري
وقف آدم وهو معصصب : بعد ايييييييش بعد ايش ع العموم مشششكور وكثر الله من امثـآلك آنتي بس لو تسلمين يكوون آحسن لك
طلع آدم من المطعم وآتجه للشقه
كـآنت المها نـآيمه
وصحت على آدم يشد شعرهـآ : يـآ حيوآنه موو كـآفيك اللي سويتيه ذيك المره بتزيدين علي آنتي آييش حجر
المها بخوف : آدم فك شششعري الله يخليك فهمني وش فيك
آدم : والله مسس المها تعرفين وحده آسسسسمها مايا خططتو علي انا والبندري عشـآن تدمرون حيـآتنا آنتي آيش تبين مني بالضبط مو كفـآيه حطمتيني مره بتحطميني مره ثـآنيه
ما استنى ردهـآ ونزل فيهآ ضرب يبي يطلع حرته فيهـآ
طلع من عندهـآ وآتجه للمستشفى
دخل للبندري اللي كـآنت نـآيمه بهدوء وسلام
جلس جنبهـآ وهو يلوم نفسه ششلون يسوي كيذا ليه ما وثق فيهـآ
آطلق تنهيييده طـآلعه من قلب
ناظر البندري آكيد البندري ما بترضى لو آيش وما بترضى الين يطلقهـآ
__________________________________________________ ___________






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-01-13 الساعة 07:18 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:15 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.