آخر 10 مشاركات
معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ذكريات سجينة (69) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الثاني من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الفارس الشجاع (29) للكاتبة: Day Leclaire *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          قدرنا معاً (40) للكاتبة:Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          1 - الاختفاء الغامض (الكاتـب : MooNy87 - )           »          أكاذيب صغيرة (42) للكاتبة:Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-13, 06:47 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 قصة حب سرية / للكاتبة : حكايا قلم ، مكتملة







بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية

قصة حب سرية

للكاتبة : حكايا قلم


وصف مبسط للرواية

عن طريق الكاتبة

جبت لكم رواية رججججججة واللي فيها مجانين ومليانة هبال وحب ورومانسية وانا كاتبتها باناملي الذهبية المرصعة بالالماس

،

وتقول عنها الناقلة

وأنا جيت لكــــــــم وأنا مفحطة الله لايوريكم شكلي

بس المهم إني ماجيت وأنا إيدي فاضية
عاااد أقولكم وأنا ماررررة في الطريق شفت لكم ذيـــــــــك الرواية
اللي يحبها قلبكم


وعاااد ماقدرت أمشي بدووون ماأجيبها

أدري أني طولت عليكم وأنا ماعندي سالفة بس تحملوني شوي

المهم أسم الروايــــــــــــــــــة




رواية (( قصة حب سرية ))
للكاتبة المتألقة والجميلة : (( حكايا قلم ))





التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 06:27 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-13, 11:08 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

((الفصل الاول))
في بنتين صديقات يحبون بعض لابعد الحدود وهم (( رنيم وجوري)) وهذي قصتهم وكيف التقوا :
كانت بداية العام الدراسي وهم سنة ثاني متوسط وكان فصلهم مقسم ثلاث اقسام:
في القسم الاول تجلس ((رنيم)) عند الجدار وجنبها بنت سودانية(( شروق)) وفي الوسط القسم الثاني تجلس((جوري)) طبعا في متوسط مافي احد يحب يجلس في البداية اول شي << اكيد مو بزارين ابتدائي ...فاقصى حدود حظهم واللي يطلع منه انهم يجلسون ثاني شي << و شفتوا اكرم من حظهم جلسهم ثاني شي ثاني شي!!!
المهم
شوفو اللي صار بينهم حتى صاروا اصدقاء قصة عجيبة غريبة:
كانت استاذة مادة النصوص موكلة جوري انها تسمع للبنات ويوم من الايام قامت تسمع للبنات وجا الدور على رنيم
رنيم: ياختي ماحفظت
جوري: خلاص طيب انا راح اسمع لك بيت واحد بدل سبعة ابيات من النص بس لااحد يدري<< طيوبة مررة
جات بنت قاطة وجهها((رهف)) : وانا بعد ماحفظت سمعي لي بيت واحد بس <<قاطة وجهها
جوري: طيب راح اسمع لك بيت واحد بس << لو انا مكانها سمعت لها بكف يخليها تترك اللقافة بس الطيبة عاميتها
بعد10 دقايق بس وصل الخبر لكل البنات اللي بالفصل << حشى نشرة اخبار مو بنت
وكل بنات الفصل سوا: جوري لو سمحتي سمعي لنا بيت واحد بس كلنا ماحفظنا << والله من الكسل وكلهم مصلحجيييييييين
جوري: طيب طيب خلاص راح اسمع لكم << طيوبة وبسرعة ينقص عليها
طبعا رنيم شافتك ان جوري بنت مررة طيوبة وتحب الكل اكثر من نفسها يعني(( حب لاخيك ماتحب لنفسك))
رنيم في نفسها: مطبقة الشريعة ماشاء الله عليها
طبعا كل هذا اللي صار الاستاذة ما كانت فيه ولا كان جوري راحت في خبر كان
وطبعا من ذاك اليوم وهم صديقات طبعا عن طريق الغش<< صدق ان الغش يفيد في بعض المواقف خاصة في الدراسة والاختبارات
ومرت الايام وطبعا ((شروق)) مثل الجدار بينهم ....
رنيم: شروق ممكن تروحين مكان جوري بس هذي الحصة لانها فراغ وماعندنا شي
شروق: لا ابي اجلس في مكاني
جوري بترجي: لو سمحتي شروق رنيم طفشانة وانتي دايما ساكتة ماتتكلمين معاها<< من زود الادب
رنيم تهمس لجوري: تقولين هي راعية البلد وحنا السعوديات اخر عمرنا نترجاها
جوري تهمس لرنيم: اي والله هذا اللي باقي
رنيم بقلة صبر: شروق يلا قومي من زمان قاعدين نتكلم بادب ترا مصختيها<< ماتنعطى وجه
شروق:خلاص طيب راح اقوم بس لما تخلص الحصة راح ارجع<< ما ينفع معاها الا العين الحمرا
جوري: طيب مبروك بس يلا قومي << اخيرا تو الناس تحس
بعدين رنيم وجوري جلسوا في اماكنهو وشوفوا وش صار وراح تضحكون
جوري: اسمعي رنيم راح اقول لك سالفة خطيرة
رنيم: بسرعة بسرعة... وشو السالفة حمستيني من شكل وجهك المتحمس
ررررررررررن ررن رن رننننننن ررررررررررررررررررن
جوري ورنيم بصوت عالي: ررررررررررررنننننننننننتت تتتتتتتت لاااااااااااااااااااااا
وقالوا لشروق: انتي السبب ماخليتينا نتهنى .....
شروق وبكل برود: يلا جوري قومي عن الكرسي راجعة لمكاني << ياحبها لكرسيها
جوري بعصبية ومنقهرة منها: وش رايك ماراح اقوم عن الكرسي وش بتسوين راح تضربيني
دخلت الاستاذة: السلام عليكم بنات
شروق: ترا راح اقول للاستاذة<< ياشين البزارة
وراحت جوري لمكانها مو خوف من الاستاذة بس لانها ممتازة عندها وهي مرة معصبة من شروق<< من حقها والله تعصب وتنقهر لو انا بمكانها توطيت في بطنها
رنيم: شروق ليش انتي كذا لو انتي عالاقل تسولفين معي سوالف مثل الناس كان ما قلنا شي بس اما ساكتة او تتكلمين عن الدراسة اووووووووووف منك تقهرين << طبعا كانت تتكلم وهي معصبة ومتنرفزة منها مرة
شروق: ......................<<طبعا هي ساكتة مانطقت ولا كلمة لانها عارفة نفسها انها غلطانة فما تكلمت عشان ماتزيد الطين بلة
خلص اليوم وراح كل واحد بيته وكان يوم الاربعا, اما الحين خلوني اعرفكم على اهل رنيم مرة عسل ويهبلون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ابو فراس: مرة طيوب ويحب رنيم كثير لانها بنته الدلوعة واخر العنقود
ام فراس : طيو بة وتخاف مرة على كتاكيتها <<يعني عيالها .... وخاصة بنتها رنيم مدلعتها دلع ماقد شفتوه في حياتكم<< يا حظهااا ... و هي فررررري مررررررررررررررررة
فراس: اخوها الكبير وهو عمره18 سنة في ثالث ثانوي .... هو يجنن وكل البنات تموت عليه ولكنه دايما ينرفز رنيم ويطفشها لكنه في نفس الوقت مررة طيووب
رزان:هي احلى ةحدة فيهم عمرها 16 سنة وفي اول ثانوي .... وبياضها طبيعي << يعني ما يحتاج تجلس في بانيو مليان حليب مثل صبووحة........ يعني من عند الله وشعرها طويل واسود بعد وعيونها عسلية وجسمها عاد جنان رشيقة وجميلة مررة
رنيم : طبعا هي غنية عن التعريف ...... حلوة تجنن شعرها ناعم مايل للاشقر لكنه قصير وعيونها مثل اختها عسلية و بيضا بعد لكن اختها احلى منها شوي وهي بعد تهبل ماشاء الله عليها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
رنيم: هاي دادي هاي مامي
ابو فراس: هلا هلا ببنيتي
ام فراس:هلا بحبيبتي وعمري هلا والله شلون المدرسة اليوم ؟؟؟!!!
رنيم: يمه وشلونها بعد نفس كل يوم حنة ورنة
ودخلت بعدها رزان: هلا يمه هلا يبه
ام فراس وابو فراس سوا: هلا وغلا والله
رنيم:و ش دعوه كله سلام مالنا نصيب منه
رزان: رنيموه مالي خلقك ترا واصلة حدي
فراس وهو داخل وراها:عاد الا رنيم, ماسمحلك
رنيم:لولولولولووووووووووو� �ووو لوش << الحمدلله والشكر فيها حالة نفسية
ام فراس:هاو !!!هاو!!! وش فيها بنيتي وش صار لها
رنيم: يمة فروسي اول مرة يدافع عني
فراس: وحتى انتي اول مرة تقولين لي فروسي بس لا تتحمسين كثير اول مرة واخر مرة ان شاء الله ... بالغلط طلعت زلة لسان
ابو فراس مو راضي على بنته: لا لا عاد الا رنومتي ماارضى عليها
رزان: واحنا مالنا رب وتقول رنومتك بعد مالت عليها وعلى وجهها .... و رمت عليها المخدة و راحت غرفتها << منقهرة لان ماحد سالها ليش زعلانة
رنيم: ترمين علي المخدة انتظري علي راح اوريك ماني مخليتك
وجا يوم السبت ومر عادي مرة خناق وهواش مع ((شروق)) نفس كل مرة ..... اما يوم الاحد مررة يجنن وصارت احداث مررررة حلوة
يوم الاحد كان عند المعلمات اجتماع مع المديرة وكانت الحصة 4 و 5 و6 و7 فرااااااااااااااااااااااا ااااااااااغ
المهم
شوفوا وش صار ..... رنيم وجوري مانوا يبون يجلسون مع بعض ويسولفون وكانت ((شروق)) نفس كل مرة معندة << حالة نفسيه عندها
رنيم: جوري وش رايكم نقول للي جنبك ونترك بس ((شروق)) << من حقهم يطفشون منها تجيب المرض طلعت لهم قرون
جوري: العنود ممكن تروحين مكان رنيم << طبعا العنود هي اللي جنب جوري
العنود: كيف يعني على طول
رنيم: لا لا..... مو على طول على العرض << تنكت حضرتها ........... بس هذي ال4 حصص
العنود: طيب ياقلبي .... حمدوا ربكم اني مو قاعدة اسولف, قاعدة ارسم واشخبط
جوري: هذي الي تبرد القلب مو هذيك القشرة!!<< يعني شينة
رنيم: اي والله انك صادقة << وش رايكم اجل!!! (( سعودية)) ..... ((والنعم فيها ))
بعدين بدلوا الاماكن وجلسوا يسولفون بس العنود وشروق ساكتين << تقولون على الصامت
جوري: حنا دايم نتكلم عن اشياء عادية مافتحنا قلوبنات لبعض
رنيم: يعني كيف؟؟!! كل شي نعرفه عن بعض
جوري: يمكن انتي.... بس انا مو كل شي تعرفينه عني انتي فاضة انا مو قاعدة امزح ترا جد << من جدها قاعدة تتكلم
رنيم: ليه شايفة احد قاعد يضحك .... مافي احد قاعد ضحك << تنكت الاخت
جوري: كيفك ماراح اقول لك ولا شي
رنيم: لالا خلاص الا زعلك.... مالي خلقه و تو نا في الحصة الرابعة وش تبيني اسوي باقي الحصص تدرين اني اطفش بسرعة ..... اذا جات لحصة الاخيرة ازعلي على راحتك ماحد راح يوقفك
جوري : يعني تتمصلحين طيب معليش ..... عنود عنود يلا تعالي رنيم راجعة مكانها ...... رنيم يلا بسرعة روحي عند شروق حبيبة قلبك
العنود: نعم جوري وش تبين ماسمعتك ..... وش قلتي
رنيم : لالا ماقالت شي سلامتك
جوري: حمدي ربك انها ماسمعت
رنيم: يلا عاد مصختيها افتحي قلبك وخلصينا وبعدين لاتخافين لشغالتنا تخيطه لك
جوري: تنكتين حضرتك اقول بسرعة عيدي المقطع..... عيديه
رنيم:آم آم سووووووووررررررررري ممكن ان تبداي السالفة << شفتوا العين الحمرا تصنع الذرابة
جوري: اي كذا تسنعي المهم انا .................................................. ..................((احب))
رنيم شهقت بقوة: وشو !!! وشو!!! عيدي
جوري: كلمة وحدة وماتنعاد
رنيم:ما اصدق!!!!!!!!؟؟؟؟؟
جوري: ليه وش قالوا لك ماعندي قلب حالي حال العالم<< عصبت البنت
رنيم:لا مو قصدي بس استغربت,,,المهم...مين؟ ومن وين تعرفينه؟ وكيف شكله ؟ حلو ولا ولأ؟ لا يكون انتي من هاذوليك البنات اللي نسمع عنهم
جوري: عمى ! عمى! تبيني اجاوب على كل هذي الاسئلة مرة وحدة .... ولا انا مو مثل البنات اللي في بالك
رنيم : لا واحد واحد., والحمدلله ان انتي مو منهم
جوري: طيب راح اجاوب.... هو ولد عمي ((محمد)) .... هو يجنن وياخذ العقل... ابيض وعيونه خضرا ... آااااااااااه راح اموت واذوب في جماله
رنيم: شوي شوي لاتموتين علينا
جوري:و انتي اكيد تحبين صح
رنيم: لأ << هي تحب بس كانت خايفة شوي,...صراحة صراحة أأأأااأأأ
جوري: خلصينا اي او لا
رنيم: صراحة اي ((احب)) هذا جواب نهائي ربحت المليون او لا
جوري: اكيد ربحتي ((تحبين)) اجل وش رايك؟!
وقاموا وضموا بعض وهم يصارخون وكل بنات الفصل صاروا يطالعونهم
وقالت بنت من البنات((سارة)) : خير خير وش فيكم مرة معصبين ومرة مستانسين اكيد داخلكم جني
مشاعل: عساه دوم بدال الخناقو مع ((شروق)) على تبديل الاماكن
بعدين رنيم وجوري جلسوا وهم يضحكون على كلام البنات...
رنيم:يلا قولي كيف حبيتيه وقولي كل شي كل شي...
جوري:راح اقول لك كل شي بس حتى انتي تقولين لي مو تقصين علي ....
رنيم :اوك
جوري: هو ولد عمي اللي ساكنين جنب بيتنا اللي كبري
رنيم: اي عرفته اللي دايم مع اخوك,اثره هذا هو
جوري: عليك نور, طيب وانتي مين هو
رنيم: شوفي .... انا ماقد تكلمت عنه لانه في الرياض موهينا في الدمام وهو اسمه ((فيصل)) ... ويجنن وياخذ العقل..... يهبل ياختي يهبل
جوري: هدي هدي..... بس حسافة يعني ماتشوفينه كل يوم مثلي وهو جنب بيتنا وكل يوم اشوفه ونروح ونرجع مع بعض للمدرسة ومنها
رنيم: اي صدق انه وناسة ....بس عشان اشتاق له ولما اشوفه افرح لشوفته
جوري: مشتاقة ليك شوق الهوا لروحي
رنيم:وحياة عينيك دابت انا روحي والسبب بعدك حبيبي والسبب بعدك حبيبيييبي << ماسكة خط .... ولسة انتبهت ... اسكتي فضحتينا
جوري: شوفي الوجه ........ لاتموتيت علينا الحين وتجيك سكتة قلبية
رنيم بالمصري: خمسة وخميسة على عيون العدو خمسة وخمييييييييسسسسة
جوري: الله!! الله!! صديقتك ياجوري انقلبت مصرية وين البخور عشان العين
وقامووووا يضحكوون الا وانفجروا ضحك
رنيم:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههه
جوري:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

وفي نفس اليوم شوفوا الحظ اللي عندهم لما تكلموا عن الموضوع ماتتوقعونه!!؟؟ كانت جوري تطلع كل يوم مع ولد عمها (( محمد )) في نفس التوقيت فابوها دايم ياخذه هي واخوانها وعيال عمها او بعض المرات عمها....., لان بيوتهم جنب بعض جدار بجدار عشان كذا هي تشوفه كل يوم
شوفوا الحركة العجيبة اللي يسوونها البنات لما يكون عندهم تدبير منزلي الي هو يوم الاحد يجيبون كيس عشانه ....وكل مايخلصون من مادة يرمون الكتاب داخله وكذا تصير زحمة فكانت جوري نص شنطتها في هذا الكيس وكان الكيس من ورق مررررة خفيف فلما طلعت المسكينة كانت السيار عند باب المدرسة ولما وصلت عندها انشق الكيس وطاحوا كل الكتب والاغراض في الارض وكانوا كثير كتب واوراق واقلام والخ... وفجااة نزل (( سوبر ماان)) ... حتى ينقذها وهو طبعا ... (( محمد )) ......حبيب القلب فنزل يشيلهم عنها لكن..............
((يتبع))
اتمنى اشوف ردودكم
وتشوفون مني الجزء الثاني
(( حكايا قلم ))
اشوفكم ع خير


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-13, 11:09 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اما الحين جبت لكم:
(( الجزء الثاني ))
وفجاة !! نزل (( سوبر ماان )) حتى ينقذها وهو طبعا (( محمد )) حبيب القلب فنزل يشيلهم عنها ولكن بالغلط مسك ايدها وقاموا يطالعون بعض وكل واحد عيونه على الثاني ,,, وبعد شوي حست جوري على نفسها واسحبت ايدها وهو بعد سحب ايده ، واخذ الكتب والاغراض وقاموا وفتح لها الباب ودخلت وعطاها الكتب وسكر الباب بعدين هو ركب قدام .....
طبعا هي كانت جالسة ورا لانهم راح يجيبون اختها وما يصلح هو يجلس بين بنات ,,, ووصلوا البيت وقلب جوري يدق بقوة ودخلت من الباب على طول الي غرفتها بدون سلاام ولا كلاام ...
والحين راح اعرفكم على اهل جوري اكيد راح تحبونهم ان شاء الله :
< <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
اول شي ,,,,,, ابو ماجد: مرة طيوب وقلبه حنون خاصة على بناته ويخاف عليهم كثير عشان كذا هم يتغطون مبكر من ثاني متوسط ومايرضى عليهم لكنه مرة حبوب
ام ماجد: قمر وعسل وكل الطيبة فيها وفرري شوي
ماجد: اخوها الكبير ... وهو عمره 18 سنة في ثالث ثانوي لكنه يخقق ومافي مثل جماله
رتال: تجنن وحلوة بمعنى الكلمة ... وهي عمرها 16 سنة في اول ثانوي وعيونها بني فاتح وشعرها ناعم وبني فاتح مايل للاشقر ....
وهي ورزان اخت رنيم صديقات من كانوا صغار ,,, لكن رنيم وجوري مابعد يكتشفون هذا الشي
جوري : طبعا تعرفونها .... وهي بعد حلوة وشعرها طويل وبني وعيونها مكحلة و تجنن مرة
اسامة: اخوها اللي اصغر منها ... وهو عمره 13 وفي اول متوسط ,,, جذاب وابيض ومرة حلو
درر: اختها الصغيرة... عمرها 9 سنوات لكنها قمر
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ام ماجد: جوري جوري وش فيك طايرة للغرفة بدون سلام ولا شي
جوري: ................ << ما قالت ولا شي و دخلت الغرفة
رتال : اتركيها يمة فيها حالة نفسية << متسببة
جوري قبل ما تسكر باب الغرفة وهي معصبة : اسكتي اقول بس << ورمت عليها الشوز اللي كانت لا بسته وسكرت الباب
رتال : شفتي يمة ما قلت لك فيها حالة نفسية ومجنونة بس تنتظر بوريها
ام ماجد: الله يهديكم بس
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
اما الحين راح اعرفكم على اهل (( محمد )) حبيب جوري نصيحة خذوها مني حبوهم ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ابو فهد: ابو مرة طيب ويحب الخير للناس لكن ماعنده حركات الحب وغيره لكنه حبيب وقلبة صافي
ام فهد : مثل طيبتها وخفة دمها مافي ابد مثلها نحطها عالجرح يبرا
فهد: الولد الكبير .... وهو عمره 18 في ثالث ثانوي ودايم مع ماجد اخو جوري يعني اصدقاء وحبايب
غادو وشوق : توام ... و هم عمرهم 15 سنة في ثالث متوسط ....... ومثل جمالهم مافي عيونهم زرق وبشرة مثل الثلج من كثر
البياض اللي يشوفهم يقول من امريكا وعليهم خفة دم ومرة مرجوجين
محمد: ولد يجنن ... وعمره 14 سنة في ثاني متوسط واللي يشوفه يذوب من جماله << ماالوم جوري فيه ... عيونه خضر وابيض وشعره مايل للاشقر
جنى : حلوة ومثل القمر ... وعمرها 9 سنوات ... ودايم مع درر << بنات عم وش تبون اجل بيوتهم جدار بجدار ... وهي اخر العنقود مثلها << تقولون توام على غفلة ههههههههههههههههههههههههه ههه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
دخل محمد مستانس : اه والله ونااسة << وش تبون مسك ايد حبيبته
ام فهد: وش فيه وليدي مستانس عساه دوم ان شاء الله
غادة: هذا هو ولدك دايم كذا مرة معصب مرة فرحان مايثبت على شي مثل الجني << متسببة وماتدري ان هي الجنية
شوق : اي والله اكيد داخله جني << مو توامها اكيد جنية مثلها
محمد: .................... << ماقال شي بس هو قاعد يطالعهم وهو يضحك
ام فهد: وش دخلكم فيه تركوه في حاله
جنى : لا ماما عشان هو ولد يعني ماترضين عليه << غايرة
ام فهد : لا كلكم سواسية عندي كلكم عيالي وحبايبي
شوق : هذا وانتي اخر العنقود وتقولين كذا لو انك في بدايته وش بتقولين
.................................................. .............
ولما جا الليل راح محمد بيت عمه وجلس مع اسامة وجوري كانت تتكلم مع رنيم على التلفون تقول لها اللي صار لها اليوم
جوري: او هلا رنيم
رنيم : الو هلا وغلا بجوري القمر
جوري : اه اه راح اذوب
رنيم : بسرعة بسرعة روحي الثلاجة
جوري : ها !! ليش ؟؟؟
رنيم: موتقولين راح اذوب
جوري:اااااهاا , هههههههههههههههههههه ... المهم اسمعيني الحين راح اقول لك ليش راح اذوب
رنيم: ليش !؟! بسرعة بسرعة قولي
جوري : اليوم صار لي شي ما تتوقعين وهو وهو وهو وهو ......
رنيم: خلصينا لما متى ... مرمرتيني
جوري : طيب خلاص ........... ......... ........... .............. محمد مسك ايدي
رنيم : وشو !!!!!!!!!!!!؟؟؟ ياااهوه ترا حنا في السعودية مو في امريكا
وقالت جوري السالفة لرنيم وكانت بتموت او بتذوب على قولتها من كثر الو ناسة << شفتوا الحب وش يسوي
.................................................. .........
((وعند محمد واسامة ))
محمد في نفسه : انا الحين مرة مستانس بس ماعندي احد اقوله آه بس ياسلام مسكت ايدها بس لو اقدر اشوفها...
اسامة: ياهووه وين رحنا
محمد :....................<< سااااااااارح في خياله
اساامة: محمد محمد وش فيك !!!رد علي
محمد : لبيه وش تبي وش فيك
اسامة: انت اللي وش فيك ؟؟؟ ساكت ومدري وين قاعد تسبح في افكارك
محمد:لا... بس قاعد افكر في الاجازة اللي بعد اسبوع وش نسوي فيها << يا سلام على الترقيع
وشوي وجا احد يدق الباب وراح اسامة يشوف وطلع اللي عند الباب
(( انتهى البارت))





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-13, 11:11 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الحين جبت لكم
(( الفصل الثالث ))

وجاء احد يدق الباب وراح أسامة يشوف طلع الي عند الباب
أسامه : دقيقه .... مين ؟
.........

أنا جوري أسامه افتح الباب جايبه لكم العصير ... بس هي ماكانت تدرين ان الموجود هو حبيب القلب محمد كانت تحسبه صديق أسامه
أسامه : جوري انتظري
وفتح لها الباب ومحمد لما سمع ان الي عند الباب جوري طار قلبه وصار عدد دقات قلبه ( 120 ) دقه في الدقيقه
جوري : يالله بسرعه خذها تراه ثقيلة
سمعها محمد وقال في نفسه : آااااااه بس لو الود ودي جيت واخذتها عنك << شوفو ياعيني على الحب والغرام
أسامه : طيب اقول لاتتجملين ترا الي عندنا محمد ولد عمي
جوري وبدلع : وذا يعني
محمد في نفسه : آاااه على الدلع والله ياناس لايق
بعدين عاد هي راحت << مابغت
محمد : مين عند الباب << مخلي نفسه مايدري
أسامه : في غيرها يعني ! جوريووه جايبه العصير تقول من زود الذرابه
محمد : أصلا جوري من كانت صغيره وهي ذربه << الحب يصنع العجايب
أسامه : المهم .. اترك البنات على جنب وقولي وش بتسوي في الاجازه الاسبوع
محمد تورط : والله ماادري لين الحين قاعد افكر
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<

قلت لكم يوم الاحد يجنن
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<
يوم الاثنين في مدرسه رزان ورتال
رتال : هلا بالغلا كله هلا
رزان : هلاا والله بالحب صباح الورد والفل والياسمين
رتال : خلصينا وقولي صباح حديقة الورود
رزان : ضحكتيني بس لاتعدينها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<

وعند جوري ورنيم

رنيم : صباح الحلا لك الملا
جوري : صباح القمر وكل النجوم
رنيم : وش جاب القمر والنجوم للصباح والله خوش ترقيع
جوري : مدري طلعت معي كذا
رنيم : مهم دريتي عن الاجازه الاسبوع يقولون انها اجازة نصف الفصل
جوري : ايه يقولون
رنيم : بتروحون فيها مكان
جوري : والله حاليا ماادري بس يمكن نروح مزرعة الاهل وانتي ؟
رنيم : اهااااااااا ! حنا راح نروح الرياض
جوري : من قدك بتشوفين فيصل .. بس صراحة انتي كاسره خاطري
رنيم : ليش ان شاء الله
جوري : صدق ان انا اتغطي من محمد بس اني اشوفه كل يوم
رنيم : وانا صدق اني مااشوفه كل يوم بس مااتغطى
جوري : اهاا اجل كذا احنا تعادلنا
رنيم : ااااااه ياقلبي اخيرا راح اشوفه مره مره مشتاقتله
جوري : من قدك اذا رحتي وضميتيه محد يلومك , وقولي له
مشتاقله لك شوق الهوا لروحي
رنيم : وحيات عينيك ذابت انا روحي , اسكتي اسكتي فضحتينا شوفي دخلت الاستاذه
الاستاذه : جوري وش فيك اليوم طالع صوتك تونا الحصه الاولى
جوري : لا استاذه بس انا اليوم مستانسه مره
الاستاذه : طيب مبروك بس ماابي اسمع صوتك
جوري تحمس لرنيم : هذا وجهي ان انا سكت
رنيم :هههههههههههههههههههههههه والله انك خبله
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<

ومر الاسبوع وحاء يوم الاربعاء , العصر في بيت رنيم
ام فراس : رنيم رزان ياعيال يالله ربع ساعه واحنا ماشين
رنيم : ان شاء الله ياايمه بس رايحه اكلم جوري واودعها
رززان : الي يشوف الاجازه سنه كلها اسبوع وتقول اودعها
رنيم : وش دخلك اصلا قلبي رقيق مايقدر يفارقها مو مثل قلبك حجر
فراس : وش فيكم ازعجتونا
رنيم : جاء الثاني .... يا شين اللقافه الي فيكم ربي بلاني بأخوان ملاقيف

وراحت تكلم جوري
رنيم : الو هلا
رتال : هلا مين معي
رنيم : انا رنيم الـ(........) صديقة جوري
رتال : ايه هلا والله تعرفين رزان الـ(........) صديقتي
رنيم : ايه وانتي رتال صديقة رزان لا مااصدق
رتال : وليه حضرتك ماتصدقين
رنيم : لا مو قصدي بس ماا توقعت ان رتال صديقة رزان الرجه تكون اختك جوري
وجات جوري
جوري : رتال مين قاعده تكلمين
رتال : صديقتك رنيم
بعدين اعطتها السماعه
جوري : هلا بقلبي
رنيم : هلا والله ... تدرين ان خواتنا صديقات
جوري : وشو ؟! مااصدق <<تو الناس يستوعبون
لان اصلا رزان ورتال صديقات من الحضانه الى الثانوي وعقبال الجامعه والشيخوخه ان شاء الله << سامحوني طولت عليكم شوي
رنيم : المهم اتركينا منهم انا الحين رايحه لرياض
جات رزان
رزان : رنيموه يالله رايحين
جوري : لااااااا , بتروحين وتخليني
رنيم : لا تخافين راح اطفشك من كثر مااكلمك وخذي جوالك معاك لم تروحين المزرعه
رزان : يالله اخرتينا
رنيم : كلي تبن وانقلعي << ورمت عليها الوساده
جوري : يالله اجل بااي لأأخرك ياقلبي
رنيم : يالله ياقلبي
رنيم راحت عند اهلها وشافتهم جالسين ماطلعو
رزان : صدقتي مو الحين رايحين بعد شوي
رنيم : احلفي انتظري اذا خليتك هذا وجهي << وبعدين قامت تلاحقها
بعدين عاد هم راحو ووصلو الرياض بعد صلاة العشاء ونزلو في احد الفنادق
رنيم : يمه مو رايحين بيت خالتي << علشان حبيب القلب
ام فراس : الا بس بكره مو الحين خلينا نريح
رنيم : لا يمه ريحنا
ام فراس : خلاص اانا قلت بكره ياحبيبتي لخالتك
رنيم وهي فاقده الامل خلاص : طيب رايحه اريح ع قولتك
رزان وجايتها حالة اللقافه : الحين ليش حضرتك ودك تروحين بيت خالتي < ماتترك اللقافه لانها من سكانها الاصليين
رنيم : طيب انتي شدخلك الحين اصلا البنات مجتمعين هناك وجالسين ينتظروني
رزان : مرره من زود المحبه
وجاء فراس : وانا كل ماادخل عليكم اشوفكم في حرب
رزان ورنيم سوا : وش دخلك خوات ونصلح << يامقلب القلوب
وجاء ابو فراس : الى الآن مانمتو وانت يافراس وش جايبك عند البنات ؟
فراس : لا يبه بس جيت اقولهم تسبحون على خير
رزان ورنيم : وانت من اهله

وفي اليوم الثاني من الصباح يوم الخميس ساعه 7 الصباح

رنيم : يالله وش اسوي الحين كلهم نايمين وانا ابغى اروح عند البنات << قصدها عند حبيب القلب فيصل ... خليني اروح عند فراس واقومه
وراحت عنجد فراس
رنيم : فرااااااااس قووم
فراس : وش تبغين رنيم
رنيم : اخوي حبيبي طلبتك ولا تردني
فراس : اخلصي تكلمي وش تبين
رنيم : فروسي ابيك توديني عند خالتي
فراس : قلتي لابوي
رنيم : لا ماقلت له علشان كذا جيت عندك
فراس : طيب بس انا اخاف يقوم وما يلقانا هنا وتجيه سكته قلبيه وفي الاصل ماعندي مفتاح السياره
رنيم : انا اجيبه لك بس المهم توديني
بعدين راحت غرفة امها وابوها واخذت المفتاح وهم الحمد الله ماحسو عليها
فراس : جبتيه
رنيم : ايه امسك
فراس : والله انك جنيه .. ماحسو عليك ؟
رنيم : اجل وشو له انا رشيقه
فراس : اهاااا
رنيم : المهم خلينا نطلع لا نتاخر
فراس : اكيد هم نايمين
رنيم : لا تخاف هناك البنات مثل الجنيات ماينامون
فراس : اجل كذا
رنيم : طيب المهم اذا رجعت قل لامي وابوي اني في بيت خالتي
فراس : مو اخاف ابوي يعصب علي لاني وديتك بدون اذنه
رنيم : انت قوله بس رنيم حنت على راسي وكسرت خاطري ووديتها واسمع وش راح يقولك
فراس : طيب يالله اتصلي على البنات وقولي لهم انك جايه
رنيم : ايه والله انك صادق توني ادري انك ذكي
فراس : لا والله احلفي بس خلصينا كلميهم

اما الحين راح اعرفكم على بنات خالتها وخوالها وكلهم ساكنين في الرياض ومرره يجننون
بنات خالتها منى ( ام وليد ) :
افنان : بنوته كيوت ومره حلوه وهي ثالث ثانوي
أسماء : بنت مثل القمر ماشاء الله وهي بأولى ثانوي
أبرار : مره جميلة وهي دايما مع رنيم وندى ولمى وهي بثاني متوسط
وبنات خالها أحمد (أبو طلال)
ندى : احلى البنات كلهم لكن مشكلتها انها عربجيه لكنها عسل بثاني متوسط
سجى : بنت حلوه مثلها مافيه وهي في اولى متوسط
بنات خالتها ريم ( ام فيصل ):
لينا :تجنن مره بمعنى الكلمه وهي باولى ثانوي
لمى : تهبل وجمالها جنان وهي بثالث متوسط
لمار: تاخذ العقل ومثل القمر وهي باولى متوسط


رنيم : ألو هلاا والله بحبيبتي ابرار نايمين
ابرار هلاا والله وبنكم ماجيتوا وحنا وين ننام ياقلبي اجازه مافي نوم بعد اليوم
البنات يصارخون : رنيم بسرعه تعالي << طبعا بصوت عالي
فراس : متأكده انهم بنات ماأصدق تقولين في سوق حراج
ابرار : اقول قولي لفراس سمعته واني مااسمح له
رنيم : تقولك مااسمح لك
فراس : سمحت ولا لا بالطقاق بس المهم قولي لها بلا كلام فاضي وافتحو الباب وصلنا
رنيم : يالله افتحو
ابرار: صدق يالله بااي اجل
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<
عند البنات
لما: فيصل روح افتح الباب
فيصل: يوه مالي خلق ماتشوفيني العب بلاي ستيشن
ندى: بسرعة فاصوليا ترا رنيم تتنتظر برا
فيصل: رنيم ! طيب يلا رايح افتح << لازم مو حبيبته
وراح يفتح الباب والبنات يرتبون المكان لانه مرة حوسة
فيصل:اهلين رنيم ... في نفسه آااااه وناسة
رنيم وهي مستحية: اهلين
وجو البنات
لما: هلا والله وغلا << وضمتها
ابرار: رنيم اخيرا شفناك ماصارت << وضمتها بعد هي من قلب
ندى: دق التحية قدامك عربجية << معترفة الاخت
رنيم: ههههههههههههههههههه اهلا بالعربجية
فيصل في نفسه: آاااه بس لو اقدر اضمها انا بعد
ندى: ترا الباقي كلهم نايمين
رنيم: كيفهم مانبيهم انتوا الاصل
وجات افنان
افنان: الحين هم الاصل
البنات كلهم وهم مرتاعين: بسم الله الرحمن الرحيم
رنيم: بسم الله من وين طلعتي انتي مو كنتي نايمة
افنان: والنايم يعني مايقعد
ندى: الا بس مايروع اللي قاعدين
فيصل: يلا بنات ادخلوا ترا بتبردون << خايف على حبيبته
لما: اي والله انك صادق
فيصل في نفسه : انا قصدي رنيم وش دخلك تتكلمين لقافة فيك والله
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<
(( وعند ابو فراس وام فراس))
لما جات الساعة 9 وقاموا اهل رنيم
رزان: آاااااااه << تتثاوب .. رنيم يلا قومي ورفعت اللحاف ولا شافت احد وقامت تصارخ .. يمه يمه
جات ام فراس: بسم الله وش فيكم
رزان:يمه رنيم موجودة عندك لان مكانها مافيه احد
بعدين راحت ام فراس لعند ابو فراس
ام فراس: ابو فراس يلا قوم بنتك رنيم ماندري وينها
ابو فراس: وشو!؟ بنتي وين راحت اجل روحي بسرعة اسالي فراس
وراحت عند فراس
ام فراس: فراس فراس اختك رنيم شفتها ماندري وين راحت
وجات رزان : يمه لقيتوها .. آااااااه يا اختي وين رحتي وخليتيني
فراس: الحين وينك يا اختي وطول الوقت انتي في حرب معاها
رزان: اي وش دخلك اختي بعد
ام فراس: خلصوني انت وياها وين راحت البنت الحين
فراس: يمه راحت بيت خالتي ريم الصباح
رزان: وحضرتك توك تتكلم
جا ابو فراس: ها ان شاء الله لقيتوا البنت
ام فراس: حضرته ولدك يقول انها في بيت خالتها ريم من الصباح
ابو فراس: ومين وداها
فراس: انا يبه
ابوفراس: بامر مين؟!
فراس: لابس رنيم حنت على راسي وكسرت خاطري ووديتها << نفس كلامها
ابو فراس: بما ان هذا اللي صار معليش
فراس في نفسه: صدق كلام اختي الجنية
ام فراس: توها اتصلت علي اختي ريم حتى نروح نفطر عندها
ابو فراس: طيب تجهزوا وبعدها رايحين هناك
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
وبعد ساعة وصلوا بيت خالتهم ريم
ام فراس: الو هلا باختي ريم ترا انا عند الباب يلا افتحوا
الخالة ريم: هلا والله وغلا يابنات يلا افتحوا الباب ام فراس جات
وراحوا البنات يفتحون الباب
ام فراس: هلا بنات وشلونكم ,, بنتي بنتي وينها
رنيم: هلا يمه انا هنا << وضمتها
خالة ريم: يلا الى متى وانتوا واقفين عند الباب
البنات: يلا دخلنا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <
وبعدها فطروا وجا وقت الغدا وجا باقي الاهل
خالتهم منى ((ام وليد )):
افنان: .................. << سبق التعريف بها
اسماء : .................. << سبق التعريف بها
وليد: ولد مرة يجنن وكل الحلاوة فيه وهو في ثاني متوسط ودايم مع فيصل مثل الاخوان ولكن للاسف انه يحب رنيم بعد << لكن ماحد يدري
ابرار: ......................<< سبق التعريف بها وهي ووليد توام لكن هو احلى
خالهم احمد (( ابو طلال)) .. وزوجته (( ام طلال )) :
طلال : الولد الكبير وهو متزوج وعايش مع زوجته في امريكا عشان الدراسة
حمد: ولد ولا كل الاولاد يموت من كئر الجمال وهو في ثاني ثانوي
ندى : ..................... << سبق التعريف بها
سجى: ...................... << سبق التعريف بها ... وهي تحب فيصل
مهند: الولد الصغير عمره 9 سنوات وفيه براءة الاطفال كثير
خالتهم ريم (( ام فيصل )) : وهم جايين في بيتها
لينا: ..........................<<سبق اتعريف بها
لما: ............................<<سبق التعريف بها
فيصل: ولد آااااااااااه احلى من خواته كلهم <<ماألوم رنيم يوم حبته ... عيونه عسليه وجسمه آاااااااااااه عاااااد ماأقدر يدوخ من كثر جماله وهو بثاني متوسط بعد
لمار: ..............................<<سبق التعريف بها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وجلسوا كلهم يتغدون البنات والحريم سوا ... والرجال سوا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وعند الحريم
أم فيصل: وش رايكم نروح
أم فراس: نروح وين ؟!
أم فيصل: نروح.......................................... .... .................
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
((انتهى البارت))




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-13, 11:12 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

ألحين جبت لكم

(( الفصل الرابع ))

أم فيصل: وش رايكم نروح
أم فراس: نروح وين ؟!
أم فيصل: نروح استراحة ، يفولون توهم فاتحين استراحة مرة حلوة المسبح فيها على شكل بحر وعاااااااااااااااد الزراعة مرة روعة ، يعني عشان البنات ينبسطون
ندى: هوووووووووه عاشت خاالتي ريم الحلوة عاااااشت
لما: عاشت أمي عاشت
البنات كلهم سوا: عاشت عاشت رييييييييم عاشت عاشت ، وحدة وحدة وحدة
لمار: ماما ريم أحلى وحدة
أم وليد: وين حنا فيه يابنات حنا قاعدين على الأكل
سجى: إي والله أستغفر الله
أم طلال: أجل كل وحدة تكلم زوجها عشان نروح إن شاء الله بكرة
البنات: بس حنا مو وتزوجين مين نكلم
أم طلال: أنتوا أحد كلمكم وش ذا اللقافة اللي فيكم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وعندجوري
راحت جوري ورتال بيت عمهم أبوفهد عند البنات في الليل
غادة: هلاهلا ببنات العم
رتال: هلا والله
جوري: أجل ماأشوف شوق وينها
غادة: عجزت وأنا أقومها مو راضية من زمان وهي نايمة
جوري: راية أنا أقومها دبة النوم هذي
وراحت لفوق عند الغرف وطبعا كانت في البداية غرفة محمد بعدين جنبها غرفة شوق وجنبها غرفة غادة وقدامها غرفة جنى وجنبها غرفة أخوهم فهد
وفتحت الباب ودخلت الغرفة ...........................
جوري: قلنا إنها حوسة مومرتبة بس مولهذي الدرجة شوووووووووووق شوووووووووووق يلا قومي
وراحت لعند السرير وجلست على جنب وكانت شووووووووق مغطية كل شي با للحاف
جوري: يلا قومي يلا عاااااااااااااااااااااااا د
........: طيب دقيقة بس
جوري: أجل صوتك كذا نفس العيال لما تكونين نايمة
........: مين أنتي غادة أنتظري شوي بس وراح أقووووووووووووووووووم
جوري: وجع أنا جوري مو غادة ولا راح انتظر ولا دقيقة يلا بسرعة
........ورفعت اللحاف وقالت: جوري
جوري: محمد
وعلى طووووووووووووووول قامت من السرير وطلعت ونزلت تحت
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وتحت عند البنات

غادة: ها وش سويتي ماقامت صح
جوري: أصلا مارحت لها
غادة: وليــــــــــــه حضرتك <<من كثر الخوف من اللي صـــــــــــــــار لها
رتال: أنا أدري عنها هالمخرفة
جوري: لابس قلت أخليها تنام إجاازة وهي أصلا دايما سهراااااانة في أوقات الدراااااااسة <<طيــــــــــــــــــــــ ط >>>>>>بوووووم ياشين الصوارييييييييخ
رتال: سبحان الله عكس الناس
غادة: إي والله أنك الصااااااااااادقة
جوري: طيـــــــــــــب يلا أنا راح أروح لأن رنيم قالت أنها راااااااااح تكلمني بعد شوي << ورااااااااااااااااااااااا اااااااااااحت
غادة: وش فيـــــــــــــــــــــــ ــها هذي بسم الله الرحمن الرحيم
رتال: أنا أدري عنها الحمد لله ولشكر
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وبعدها راحت البــــــــــــــــــــيت وأول ماوصلت رن التلفون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

جوري: ألو هلا مين
.......: ألو
جوري: مين محمد
محمد: ألو جوري
جوري: يلا باااااااااااي << مع إنها تحبه مرررررررررررررررررة تستحي منه
محمد: لا دقيقة
جوري: نعم وشو تبي
محمد: أنا آســـــــــــــــــــف والله كنت أحسب أنك شوق أو غادة <<هو اعتذر منها عشانه يوم عرف أنها جوري قام يطالعها ولاشال عيونه عنها وهي تتغطى منه <<وش تبون فيه من حقه يحبها
جوري: طيب ألحين وشو تبي مني
محمد: أبيك تسامحيني
جوري: طيب ألحين أنا سامحتك بس ألحين يلا بااااي<< وسكرت الخط <<البنت مستعجلة لو أنا مكانها أخرته زيادة هههههههه
محمد بإحباط: باااااي ، وبعدها ببهجة: بالطقاق المهم شفناها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وبعدها بثلاث دقايق ونص <<أهم شي النص... رن التلفون مرررررررة ثانية
جوري: أرد أو لا ... أخاف يطلع هو ... أقول يلا بس خلني أرد ...ألو
.......: ألو هلا بالغلا
جوري: هلا رنيم
رنيم: وش فيك كأنك خايفة صاير معك شي
جوري: لا وش فيني عادية مثل القمر
رنيم: في انك مثل القمر صادقه بس عاديه ابدا مو صادقه فيها
جوري: ليش وش سويتلك
رنيم: حبيبتي انتي صديقتي خبز ايدي ، عارفتك اكيد صاير فيك شي بس على راحتك لا تقولين لي وش فيك
جوري: لاخلاص صراحه فيني شي
رنيم:هههههههههههههههههههه� �هههههههه
حوري: وش فيك تضحكين..؟
رنيم : لابس مشت عليك التمثيليه ، على راحتك خبز ايدي ،ههههههههههههههههههه
جوري: معليش ماني ناسيتها لك
رنيم: طيب خلصيني وش صاير لك
وقالت لها وش الي صار..
جوري: طيب المهم خلينا من هالسالفه . وانتي وش اخر اخبارك مع الحبيب الولهان ..؟
رنيم : شوفي الى الان مافيه اي اخبار بس حنا بكره يمكن رايحين للاستراحه مع الاهل وهو طبعا معنا
جوري: لاتخافين حبيبتي مو بس انتي ، مو بس انتي الي طالعه حتى احنا اكيد مو يمكن رايحين للمزرعه وهو طبعا معنا
رنيم : طيب يمه لا تموتين علينا
جوري: بس مو عاد تلهين مع الحبيب وتنسيني
رنيم : اكيد ، توصين حريص..؟ اكيد مادام حبيب القلب موجود انتي مالك درب في حياتي
ولما كانت تقولي حبيب القلب مرت سجى وسمعتها فقالت سجى في نفسها ..
سجى : جبيب القلب اي حبيب القلب ، رنيم تحب مستحيل مااصدق ..؟ ، بس لا يكون تحب فيصل ، لا مااعتقد ،يمكن هي وصديقتها ينكلمون بلهجة عيال <<عشان هي تحبه ماتبي احد يشاركها فيه
جوري: تدرين انك خبله
رنيم: والله انتي الي خبله<< شافت سجى .. جوري حبيبتي انا الحين راح اخليك بعدين اكلمك
جوري: طيب اجل يلا باي حبيبتي
رنيم: سجى وش قاعده تسوين هنا
سجى : لا بس توني مريت من هنا ووقفت بس لاتخافين ماسمعتك وانتي تتكلمين
رنيم في نفسها: وش يثبت كلامها اخاف سمعتني وانا حبيب القلب ومدري وشو ، وهي اصلا قالت كنت مارة بعدين وقفت يمكن سمعت شي خلاها توقف
سجى: ياهووه وين رحتي ترا احنا هنا
رنيم: لالا ولا مكان بس سرحت شوي
سجى : ايه صح كنت جايه لان البنات بيونك
رنيم في نفسها : لااجل ماسمعت لانها كانت جايه تناديني
سجى: يالهي سرحت ذي مره ثانيه<< ومسكت شعرها وسحبتها
رنيم: ااي ، سجى تركيني
سجى : عشان ماتسرحين قدامي مره ثانيه ، قولي توبه واتركك
رنيم: تخسين
سجى: بعد !!
رنيم: اي بعد << ومسكت هي شعرها << توها تشغل العقل
سجى : خلاص اتركيني
ووصلوا عند البنات وهم ماسكين شعور بعض
رنيم: اتركي شعري تراه ما يستحمل
سجى: اتركي انتي بعدين اترك أنا
رنيم: وش يضمن لي انك لما اترككـ ماتسوين حركة يميييين يسااااار
ندى: ونــــــــــــــــا سة شكلكم تحفة
أبرار: أنتي خبلة
وقامت العربجية مسكت شعر الدلوعة
ورزان مسكت شعر أسماء
وأفنان مسكت شعر لينا
ولما مسكت شعر لمار
وعلا الصوت وكل وحدة تصارخ من جهة وعلى فكرة كل وحدة (( أعقل )) من الثانية يوووووه قصدي (( أخبل )) من الثانية والله إني صادقة
.................................................. ......................
رنيم: اتركي أنتي ماتدرين ان نقطة ضعف المرأة شعرها
سجى: وهي على ماأظن نقطة ضعفي بعد وأنتي مرأة أنتي بقرة
.................................................. ..........................
ندى: يوجع صح تستاهلين <<نذلة
أبرار: آاااااه آي شعري راح يموت يالعربجية يالنذلة <<سبحان الله تقولون سامعتني ههههههههههه
ندى: أفتخر بأني العربجية يالدلوووووووووووووعة
.................................................. .........................
أسماء: أنا الحين وشو ذنبي تمسكينه كذا
رزان: عاد كيفك تبيني أشوف أختي مستانسة في خنااااااق وأنا لا
أسماء: طيب مالقيتي أحد
رزان :و الله ماأحد طقك على إيدك وقالك توقفين قدااااااااااااامي
.................................................. ..........................
أفنان: شوفي أنا ماودي أشد بقوة لو أنك مامسكتي شعري بس للأسف
لينا: والله ترا أنتي البادية
أفنان: صدق وأنتي عاد الملعقة
.................................................. .............................
لمار: لما ياأختي أنا أختك
لما: وهذا الشي الوحيد اللي دفعني وهو أنكـ أختي لأن حنا مانكون خوااااات إذا ماصار فيه حرب بيننا
لمار: أهااااااااااا! يعني الخلاصة تبيني أخليك وأنتي تضلييييييين ماسكتني في أحلامكـ ياماما
.................................................. ..................................
وكل البنات بازعاج: آااااااه... اتركي ... ابعدي ... آاااااه ياشعري ... راح أموووووووووووووووت
.................................................. ....................................
وبعدها على الصوت ووصل للرجال والعيال والحريم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(الحريم)
ام فراس : وش ذا صوته
ام وليد: اي والله تسمعينه
ام فيصل : شكله صوت البنات
ام طلال: قوموا نروح نشوفهم
ام فراس: اي مو هم خبلان ماعندهم مانع لاي شي ومسؤليه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
(الرجال والعيال)
ابو وليد: وش ذا الصوت مره عالي مااعتقد انه البزارين
ابو فراس : اي والله انك صادق مره عالي ومزعج بعد
ابو ظلال: يارجال سامعين الي انا اسمعه
ابو فيصل: ياعيال روحوا شوفوا وش فيهم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وبعدها راح الحريم والعيال للبنات ..
ام فيصل : يابنات .. هوو .. وش فيكم.؟
ام فراس : رزان افنان راح تذبحون بعض ، سجى رنيم ، بناااااااااااااات
العيال : نروح نفك بينهم ...؟
فراحوا فيصل ووليد اثنينهم عند رنيم وسجى كانت مستانسه تحسب فيصل جاي عشانها واثنينههم ماسكين رنيم ...
رنيم: ياعيال الحلال تراي رقيقه وسجى هي الي يبيلها عشر مو اثنين
سجى : لا والله
وبعد شوي العيال رجعوا ماقدروا عليهم .. << وحوش على غفله مو بنات !!
فراس : حشى ذولا بنات وين الرقه والدلع !!؟
حمد : اي والله ، كل وحده ابقر من الثانيه
فيصل : لا عاد مااسمحلك انتي ويااه << عشان رنيم
فراس : سمحت ولا بالطقاق ولا عشان في احد تحبه منهم ..؟
فيصل : يصرف .... لا بس خواتي معاهم
فراس : اهاا ، احسب بعد
حمد : تصدق للحظه صدقت
وتوه جاي وليد ..
وليد : اااااااه هلكت
فراس: الحمد الله على السلامه
حمد : اخيرا وصلت ..
وليد : تقول حلبه ثيران بس الفرق ان الثيران ريحتهم شينه والبنات ريحتهم تدوخ من الحلى ..
فيصل: يالحبيب وحضرتك ماطلعت الحين الا عشان تشم ريحتهم ؟؟ تراي مارضى عليهم
حمد: تقصد خواتك هالمره بعد ولا واحد ثاني
وليد: واحد ثاني مين تقصد ..؟فيصل مين تكلم ..؟
فيصل : اي واحد ثاني وخرابيط اقصد خخواتي ياناس
فراس: درينا مالت عليك وعلى خواتك ..
بعدين ظلوا البنات على حالهم صراخ وخناق ...!!
ام فيصل بصوت عالي : بنااات خلاااااص وش صار فيكم ..؟
بعدها البنات وقفوا على اشكالهم نفسها ! كل وحده ماسكه شعر الثانيه بس جامدين تقولين قاعدين يلعبون حركه ستب
ام فيصل: كل وحده منكم تترك شعر الثانيه بسرعه اشوف قدامي
البنات كلهم سواا: ان شاء الله على امرك ..
وكل وحده منههم تركت شعر الثانيه وطلعوا الحريم وراحوا للعيال والبنات سكروا الباب
رنيم: بنات ترا سجى هي الي بدت يلاا عليهااا
وراحوا كلهم عندها ..
ندى : هب هب بناات شوف البنت كيف سرحانه تسرح في احلامها الورديه ..!!
افنان : سجووه وش فيك ..
سجى :..........................
رزان : لا البنت مستخفه ميه % مستخفه
لينا: سجى وصعمى تسمعيني
سجى : فيصل !!
ابرار : وش فيصل.
سجى : هآآه ،، لا بس الحين تاكدت
لمى : لا بالله البنت رااايحه فيهاا
لمار: شكلها مختله عقلي استخفقت وقعدت ..
سجى : انتوا ماتفهمون .. اقولكم تاكدت ان فيصل يحبني ..!! لانه جاء عشان يشيل ايد زرنيم من على شعري ..
افنان: ااه يلي ماتستحين ،، اثر ورا السواهي دواهي ..!!
ندى : اجل طلعتي تحبينه ياختي
لمى : اجل طلعتي تحبين اخوي هاااه ..؟
رنيم وهي ماخذتها العبره لكن تكابر وتحاول انها تكون فرحانه لها : وصرتي تحبينه يااسجى اجل عقبال الزوااج
سجى: لا حبيبتي بس انا ودي اعيش قصه حب ام الزواج تقليدي
رنيم في نفسها: مدام انه كذا كان خليتيه لي لان انا راح اعيش معه قصه حب واتزوجه
رزان : بناااااات الحقواا .. رنيم تسبح في احلامهاا بععدد
ابرار: لا يكون هي تحب بس اكيد اخوي وليد ..
رنيم : وليد وين يسبح ..؟
وكل االبناات : هااااااااااااه هااااااااااه هاااااااااااااه ..
افنان : ااه بطني خلاااص بسكم ضحك اجل اختي اسماء وينها ..؟
ابرار :تستهبلين ماتشوفين الساعه كم اكيد راحت تشووف ..
افنان : لاتقولين ستار اكاديميى اكيييد
ابراار : وش رايك اجل اكيد ياقلبي
رنيم : ستار اكاديمي خليني اروح اشوفه والي يوصل اخر شي حمار مقطن وخاايس ..
وراحت تركظ والبنات وراها ..ووصلت والتفت عليهم وقالت : بنااات ترااا وصـــــــــــ << بعدها طاحت على
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<
انتهى الباااارت ...،،




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-13, 11:12 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(( الفصل الخامس ))
وقالت : بنااات تراا وصـــــــ << وبعدها طاحت على فيصل الي وصل عند الباب وكان ناوي يطلع
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ضحك
العيال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههاااااااااي
وراح فراس يشيل اخته رنيم ..
ولينا راحت تشيل اخوها فيصل .. << يعنني هم الكبار
فراس: يلاا خلصينا قومي ..
رنيم : ااه فرااس شوي شوي ايدي انفعفطت
فراس : اقول بلا دلع
لينا : يلاا انت قوم ترا انت ولد وانا بنت مافيني حيل اشيلك
فيصل: اخيراا حبيبه القلب قربت مني كل هذه المسافه ..
لينا سمعت لكن ماركزت في الكلام زين لانها لما وقفته ووقف فراس رنيم جات عيونهم في بعض وجلسوا يطالعون في بعض بس الحمد الله ان مااحد انتبه لهم لانهم كانوا ومازالوا يضحكوون خااصة العربجية ندى ..
مهند ك بناات ،، اولااااد ، يلاا تراا العشااء جااهز ..
.. ورااحوا تعشواا ولما خلصواا ..
الحريم: بنات يلاا تجهزوا ترانا مااشين ..
لينا: لا خالتي اليوم البنات نايمين عندنا ..
ام فراس : لا ياقلبي انتي كل واحد يروح ينام في بيته ..
لينا : يمهه قولي لهم ..
ام فيصل: بنات كلكم عطوني عباياتكم وروحوا البسوا ثياب النوم انا حطيت حقينكم الي ذيك المرة في دولاب غرفة الضيوف ..
ام وليد : لا يااختي خليهم يلاا رايجين ..
ام طلال: اي يام فيصل كلنا رايحين .
ام فيصل :بنات ماشمعتوا وش قلت ...!؟
ام فراس: مادام ام فيصل اصدرت الامر علينا التنفيذ للامر فقط لا غير ..
لينا: مشكووره ماما .ز
ام فيصل : ولييه تحسبيني اقدر على زعل حبيبتي وعمري ليونه ..
لينا: صدق يعني ماتقدرين على زعلي ..؟!
ام فيصل : اكيد مااقدر عليه مو انتي حبيبة الماما ريماا ..
لمار : يااهووه ،، يممه مامي ماما ترا انا اخر العنقود مو هي ..
لينا: وانتي يااهووه انا البكر ياقلبي ..
لمى: اقول لا انتي ولا هي المفروض تدلعني انا لان انا الوسطى << مصدقه نفسها ..!!
فيصل: الحمد الله ان الولد الوحيد وغصب عليكم تدلعني
ام فيصل : اقول لا انتي ولا هي يلاا بسرعه ناموا ..
وراحوا البنات ينامون وطبعا كلهم مع بعض في غرفة الضيوف ..
لينا: ماادري وش هالاحساس الي حسيته لما شفت عيون فراس ..اي صح حتى الكلام الي قاله فيصل مريب خليني اروح اشوفه ..
وبعدها قامت وقفت فشافتها ..
رنيم : بسم الله مانمتي وين ان شاء الله حضرتك رايحه ..
لينا: هااااااا <بإرتباااك طبعاا >.. لا بس شوي وراجعه وانتي يلاا نامي ..
ورااحت.....
رنيم : شكلها فيها شي خليني اروح وراها اخاف مريضه ولا شيء ..
وراحت وراها لين وصلت غرفة فيصل ودخلت لينا ووقفت رنيم عند الباب عشان مااحد يشوفها ..
لينا : اشوى مانمت الحمد الله ..
فيصل: ليه وش تبين مني ان شاء الله ..
لينا: فيصل اليوم انت قلت شيء اليوم لماطاحت عليك رنيم ..
فيصل : أنااا ..؟!!وش قلت متى ؟ مااتذكر ..؟ << اصلا مستحيل ينسى بس يستهبل
لينا: لما قلت اخيرا حبيبة القلب قربت كل هذه المسافه ..
فيصل: اي تذكرت .. وكنت اقصدك انتي لما جيتي عندي ..
لينا: تستهبل انا اول مره اقرب منك كل هذه المسافه ..
فيصل: صراحه انا احب رنيم .......
لينا : وشوووو ....!!!!!!؟
رنيم شهقت : يحبني طيب بس سجى !!؟ << مسكينه تفكر في سجى بدال نفسها ..
لينا: ومن متى حضرتك تحبها ..؟ .. وش هالصوت ..؟
فيصل : يمكن صوت التكييف .
لينا: ماجاوبت على سؤال من متى تحبها ..؟
فيصل : من قديم الزمان
لينا: طيب لو قلت لك حب وحدها ثانيه بدالها ..؟<< قصدها سجى ..
فيصل: انتي خبله ،وانا خبري فيك تحبين رنيم ..
لينا: اي احبها بس ..
فيصل: ماودك تكون رنيم زوجة اخوك وانتي عمة عيالها <<نفس هدف رنيم الزواج بس طبعا بعد قصة الحب مو سجى بس لعب ..
لينا : لا ولا شي انا طالعه يلاا انت نام تصبح على خير ..
ومسك ايدها وقالها :لينا انا ادري انك جايه وتبين تقولين لي شي يلا قولي انا اسمعك ..
لينا: طيب اسمع وش راح اقول لك ..<<...........................خلصيني تكلمي ..
فيصل: طيب يلا قولي انا اسمع
لينا: سجى تحبك ..!!
فيصل : هاهاهاهاها شواا.؟!
لينا: اي صدق، وتقول انك جيت تشيل ايد رنيم عن شعرها يوم الخناق وانا متاكده ان العكس اكيد <<اكيد ويبي له سؤال
فيصل: اكيد عشان رنيم مو عشان سجى واصلا هي مثل اختي بس رنيم حبيبتي..
رنيم طارت من الفرحة وراحت نزلت ولكن وقفت وقالت :..
رنيم: بس سجى لو درت اكيد راح تزعل ..<<الى الان تفكر في سجى ..
وبعدها بشوي نزلت لينا وراحوا ناموا ..
ولما جاء الصباح الساعه 7:00 جات ام فيصل : بنات يلا قوما لان الساعه 9 رايحين استراحه يلا قوموا وجهزوا اغراضكم..
البنات بعد كلهم قاموا <<مادام فيه استراحه ووناسه اكيد راح يقومون
<<وعند جوري>>
ام ماجد : يلا قومي جوري حبيبتي عشان نفطر وبعدها رايحين على المزرعه ..
جوري: يمه الحين ؟
ام ماجد: اجل متى لو بعدين كان ماجيت قعدتك يلا قومي بس ..
جوري:يمه امس كنت سهرانه خليني انام
ام ماجد: والله محد قالك ماتنامين واذا رحنا المزرعه هناك نامي..
جوري: طيب يلاا قايمه
وتوها ام ماجد بتطلع ...
جوري : يمه بس حنا رايحين لحالنا.؟؟
ام ماجد: وش رايك مره رحنا لحالنا اكيد معانا بيت عمك .. بس يلا قومي قومي بلاا تصريف عشان لما اطلع بتنامين ..قومي يلا بسرعه ..
وبعدين فطروا وتجهزوا وبعدها خلصوا والكل ركب بسياره وهم كانوا رايحين في 3 سيارات الاولى ابو ماجد والثانيه سياره ابو فهد والثالثه فيها ماجد وفهد ..
جوري:حليني اتصل على غاده وشوق
شوق: الوو !
جوري:الو هلا شوق
شوق: هلا
جوري:تعالي انتي وغاده
شوق:وين
جوري:في سيارتنا يعني وين في الحمماام..!!
شوق:يمكن .. مو انتي خبله ..
غاده: لا كذا راح تصير سيارتكم زحمه <<كانت حاطه على السبيكر
جوري:طيب وش نسوي
غاده : انا عندي فكره
شوق:عطريني بأفكارك.
جوري:اي خلينا نشم ريحتها من زمان ماشميناها
رتال:جوري من قاعده تكلمين؟
جوري:اسكتي هليني اشم فككرتها
رتال:وليش اسكت انتي قلتي اشم مو اسمع ..!
شوق: جوريووه حطيه على السبيكر عشان رتالووه تسمع
جوري:طيب ياشوك في حلقي..
غاده :اسمعوا عااد
رتال:كلنا اذان صاغية
غاذة : وش رايكم نروح لعند محمد وفهد سيارتهم مافيها احد ..؟
جوري:الحين صدق افكارك ريحتها جنان ..؟
غاده: اجل وش رايك ليش انا لما اتروش اطول
جوري: عشان تطلعين مخك وتغسلينه
غاده:ممتاز عشره على عشره
البنات كلهم:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
ولما كانوا يتكلمون محمد سمعهم وراح عند اسامه وقال له :
محمد:اسامه وش رايك نروح عند ماجد وفهد اوسع من هنا ..
اسامه:اي والله فكره مشينا نروح لهم ..
وراحوا عندهم..
ماجد : بسم الله وش جايبكم انتوا هنا ..؟!فهد شوف مين جاء!!
فهد: مين محمد وفهد هلا بالاخو وولد العم
ماجد: مالت عليكـ يافهيد أوريكـ إياهم علشان تقول لهم يروحون ترحب فيهم
فهد: لزوم القرابة ياأخوي
وبعدها بثلاث عشر دقيقة ونص جات جوري والبنات
محمد: شوف شوف مين جاء هذا اللي كان ناقصنا
فهد: مين بعد...!؟ وأنت كأنك عجوز قاعد تحن وتزن
ماجد: أقول السيارة سيارتي لاتخليني أطردك منها
فهد: لا يامعود سيارتي في الورشة
جوري: أهلين شباب
ماجد: ألحين حنا أقصد أنا متورط بمحمد وأسامة تجون لي أنتو
جوري: محمدهنا
فهد: وأسامة بعد<< الحمد لله مافي احد انتبه لها
واتصل أبو ماجد على ماجد
أبو ماجد: ألو ماجد
ماجد: هلا يبه
أبو ماجد: محمد البنات عندكم
ماجد: إيه كلهم مابقى إلا البزارين درر وجنى
أبو ماجد: لاهم عندي في سيارتي
ماجد: مصدق يبه الي عندي يكفون ويفون المكان مشغول ولعنا الإشارة الحمرة
أبو ماجد: المهم اسمع راح نمشي سيارتين سيارتكـ وسيارتي عمكـ جاي معي
ماجد: إن شاء يبه
طبعا كلهم مشوا وبعد نص ساعة أو ساعة إلا ربع تقريبا وصلوا المزرعة
جوري: يمة ترا رايحة أنام أنتي قلتي لي
أم ماجد: طيب يمة حبيبتي هناكـ وش كثر الغرف روحي ونامي في وحدة منهم لأن غرفتكـ فيها تصليحات
شوق: روحي نامي في غرفتي
جوري: أوكي (( وراحت ))
أما أنا ألحين راح اقول لكم ترتيب الأجنحة بالدور
أول جناح فيه أم ماجد أبو ماجد
وثاني جناح أم فهد وأبو فهد
وثالث جناح درر وجنى
ورابع جناح جوري ورتال
وخامس جناح شوق ومحمد
وسادس جناح ماجد وفهد
وسابع جناح غادة وجنبها غرفة فاضية
وطبعا في أجنحة زيادة واحد منهم للخدم والباقين للضيوف
وبعدها جوري راحت الغرفة وفصخت عبايتها وطبعا هم عائلتهم أهم شي عندهم لما يطلعون برا تكون العباية
محتشمة وساترة لكن ملابسهم عادي أي شي لأنهم فري شوي في الملابس
فكانت لابسة تنورة فوق الركبة بيضاء وبلوزة كااااات وردية وكانت رابطة شعرها على فوق وكانت لابسة بوت وردي منقط بأبيض وكان طاااالع شكلها مرة حلووووووووووو
فقامت افصخت الشوز قصدي البوت بعدين نامت وطبعا كان السرير لشخصين وهي كانت نايمة في جهة من الجهتين
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<
وعند الأهل
محمد: يمة طفشان مدري وشو أسوي
أم فهد: حبيبي روح نام أو شوف لك شغلة
محمد: شغلة مثل وشو قولي لي شي محد مو خيارات
أم فهد: مدري عنكـ سو اللي تبغى
محمد: أجل يلا أنا قايم ... يمكن أنام أو أسوي لي شغلة على قولتكـ
وبعدها قااااااام وراح
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<
((انتهى البارت ))




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-13, 11:17 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(( الفصل السادس ))

وبعدها قام ورااااااااح
محمد: ياإلهي وشو أسوي أممممممم ..... خليني أروح أنام بس
وطبعا راح جناحه الي فيه غرفته وغرفة شوق ودخل غرفته
وقفل الباب لأنه متعود أنه لما يدخل ينام في المزرعة يقفل الباب وعلى الباب معلق صندوق فهو يحط المفتاح فيه
وبعدها فصخ البدلة اللي كان لابسها ولبس شورت وبلوزة كاااااات
وبعدها انسدح على السرير ولكنه حس أن في احد نايم في السرير
واللي كان موجود
موجووووووووود في السرييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييير
............: شوق ليش جيتي مو أنتي قلت لي أنام في غرفتكـ لان غرفتي فيها تصليحاااااااااات << ماشاء الله عيليها حست فيه لما بس انسدح مرة نوخا خفيف ...
أكيد عرفتوها صح وإذا ماعرفتوها تعرفونها في البارت الجاي ............... لا انتظروا ترا امزح تونا في بداية البارت بس راح تعرفونها بعد شوي
محمد: جوري << عرفتوها ألحين
جوري: محمد!!!!!!!! ... لااااااااااااااا مرة ثانية مستحيييييل << وبسرعة قامت حتى تطلع ومن الربكة تحاول تفتح الباب لكن موراضي يفتح لأنه كان مقفول
محمد: أهدي انتي وتعالي اجلسي على السرير وانا قايم افتح الباب لكـ
جوري: وش اهدا
محمد: طيب يلا بسرعة روحي وفي الدولاب في فوطة تغطي فيها << والله الولد مؤدب ويجنن
وبعدها جوري سوت اللي قاله لها <<والله بعد البنت مطيعة وتسمع الكلام
وهو من الإرتباكـ نس وين حط المفتاح <<الحب ينسي اللي ماينسى
محمد: جوري ترا راح اقول لكـ بس لاتعصبين لان شكلكـ عصبية مرة
جوري: قول وإذا عصبت تصرف كيفكـ
محمد: راح أقول والله يعين .................. ااااااااااممممممممم
جوري: خلصني وش فيكـ
محمد: ترا المفتاح مدري وينه
شالت الفوطة وقالت وهي موحاسة على نفسها: اقول بلا استهبال بسرعة افتح الباب
وحتى هو من الإرتباكـ والخوف ان يجي احد ويشوفهم سوا ماانتبه لها وقال: طيب قومي معاي وخلينا ندور عليه
جوري: قايمة وامري لله
وبعد عشر دقايق انسدحت جوري على السرير وقالت: تعبت دور لحالكـ
محمدراح عند السرير ومد إيده عشان يقومها ومسكها وفجاة جوري حست برعشة ومحمد حس بشي غريب وتذكروا ان في شي غلط << تو الناس بعد ماعشتوا جو
وفجأة جوري ومحمد:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههه<<حالة نفسية نفس الطينة عيال عم
محمد: هههههههههه تذكرت ألحين وبن المفتاح <<توها الذاكرة ترجع له
جوري: طيب بسرعة افتح الباب قبل مايجي أحد ويشوفنا مع بعض
محمد: لا تخافين راح اقول لهم أني انا اللي دخلت عليكـ بالغلط وانتي مالكـ ذنب <<ياعمري ان يحبها من جد
وشوي إلا جاء احد يدق الباب
وجوري بدون ماتحس مسكت إيد محمد بقوة من الخوف ان يكون اللي يدق الباب امها أو امه
...........: محمد محمد يلا قوم الغداء وجوري ضايعة ماندري وينها
جوري جاتها الضحكة لكن محمدحط إيده على فمها عشان شوق ماتسمع صوتها
وسوى نفسه نايم وقال: طيب شوق يلا روحي وانا جاي وراكـ
شوق: طيب يلا بسرعة أنا رايحة أشوف بنت عمكـ الخبلة وينها ................ وراااااااحت
محمد: والله هي الخبلة موأنتي
جوري مستحية: مشكووووووووور........وتركت إيده
محمد: اسمعي روحي اطلعي لغرفة شوووق وخلي نفسكـ نايمة وتغطي كاملة عشان إذا كانوا جو غرفتها يعنني انهم ماشافوكـ لانكت متغطية باللحاف
جوري: أوكي يلا طيب افتح الباب
محمد: على أمركـ يالحب << زلة لسان وبدون قصد
جوري خلت نفسها مانتبهت وقالت: مايآمر عليكـ عدو
وفتح الباب لها وطلعت وهو طلع وراحت غرفة شوق لان الغرفة اللي دخلتها من قبل غرقة محمد
ياإلهي وانا دايم ادخل غرفةمحمد بدل غرفة شوق اول شي في البيت وثاني شي في المزرعة بس باين عليه انه مرة خايف علي ولا جلس يطالعني
إلا وقالي تغطي عشان مايشوفني وأنا الغبية فتحت الغطى
ودخلت الغرفة وسوت اللي قاله لها محمد << قايلة لكم البنت مطيعة بس طبعا مو لأي أحد
محمد وهو قاعد يمشي: آااااااه ياجمالكـ ياجوري لو الود ودي خذتكـ وحطيتكـ بقلبي وسكرت عليكـ ولا خليت أحد ياخذكت مني حتى أهلك
وبعدين كانت تمشي قدامه شوق وصدمت فيه
محمد: وراكـ انعميتي ماتشوفين
شوق: أنت اللي ماتشوف سارح وماتدري عن اللي قدامكـ
محمد: المهم أكرمينا بسكوتكـ وقولي لي لقيتوا جوري ولا لأ
شوق: ألحين تقول اكرمينا بسكوتكـ بعدين تقول قولي والله ماعرفنا لكـ ياأخوي
محمد: المهم لقيتوها ولا لأ خلصينا تكلمي
شوق: أقول ترا انا اكبر منكـ بلا قطة ميانة معاي بزيادة ولا لسة مالقيناها
محمد: اقول بلا كبيرة بلا خرابيط دورتوا في الغرف
شوق: إيه دورنا بس بس باقي غرفتكـ مادورنا فيها
محمد: لاوالله احلفي وش جيبها عندي<< يقطع ابو الصواريخ شايفها وماسكـ إيدها بعد
شوق: ليه جايز انت خبل وهي مهبولة
محمد: أقول بدل هالكلام اللي مامنه فايدة روحي دوريها
شوق: لا والله أصغر عيالكـ روح دورها أنت
محمد: موافقة .... ولا تزعلين أروح ادورها
شوق: قايلة لكـ خبل ماعليك شرهة روح بس الله يصلحكـ
وراح محمدعند الرجال والعيال علشان يتغدى ...
أسامة: تو الناس تقوم
محمد: اللي يشوف انا نمت
فهد: لاقاعد تهلوس
أبو ماجد: اتركهم بس وتعال تغدى
محمد: إن شاء الله عمي على أمرك
وتغدوا وخلصوا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <
(( وعند البنات والحريم ))
شوق: شوفوا مين جبت لكم
أم ماجد: جوري يمة وينكـ فيه من زمان
جوري: لايمة بس كنت نايمة
أم فهد: وين فيه دورناكـ في كل مكان في كل الغرف وكل المزرعة
شوق: اثرها يمة كانت نايمة في غرفتي بس انا ماشفتها
غادة: والله من العمى اللي فيكـ عيونكـ طايزة مدري وين
شوق: بعد وشو تبين كانت متغطية باللحاف وما شفتها كأنها محمد
جوري بس سمعت طاري محمد قامت فقعت ضحكـ:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه
ام ماجد: هاااااو!!!!!!!!!! وش فيكـ تضحكيييين
جوري تورطت ماتدري وش تقول:هاااااا..... يمة سلامتكـ بش تذكرت موضوع فضحكت عليه <<طبعاً طبعا كانت مو عارفة تتكلم زين لأن فيها الضحكة
أم فهد: طيب وشو الموضوع ضحكينا معاكـ
جوري وش هالنشبة وشو أقول لهم ألحين خليني أضيع السالفة: إلا وشو الغداء خلونا نتغدى
غادة: لا والله صدقتكـ لاتضيعين السالفة بس لاتخافين عارفتها ..... عارفتها
شوق: على كيفكـ ماأحد خلاها تضحكـ إلا أنا
غادة: في أحلامكـ
جوري لقت عذر وقالت: خلاص انتي وياها بلا هواش طفشتوني راح أقول لكم
غادة: وشو قولي بسرعة
جوري: ضحكت على شوق لأنها ماشافتني وأنا نايمة في غرفتها
شوق: ههههااااااي شفتي انا اللي خليتها تضحكـ
غادة: لا... تلاقينها قالت كذا عشااان تسكتكـ
جوري: ياليل رجعوا للهوااااااش مرررررة ثانية
أم ماجد: والغداء
جوري: خلوه لكم
وطلعت برا عند الزرع
هم مزرعتهم على شكل مستطيل وكبيرة مررررة ومليانة نخل
يعني اللي يوقف في نصف المزرعة او نهايتها اللي في البداية مايشوفه
وجوري كانت زارعة ورود في آخر المزرعة ((أحمر وأبيض وموف))
جوري: هااااااااي ورداتي والله كبرتوا
وجاء أحد من وراها
.........: جوري
جوري: محمد<<طبعا وماكانت متغطية ولا شي
محمد: أهلين
جوري وهي مستحية: هلا
وتذكروا موقف الغرفة وقاموا يضحكون
جوري:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
محمد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
بعدين لفت جوري على الورود وكانت تحسب أن محمد راااااااح
محمد: جوري
جوري: أنت مارحت....!!!؟؟؟ على بالي أنكـ رحت
محمد: رايح بس حبيت أعطيكـ هذي الوردة <<وعطاها وردة بيضاء يعنني بداية التعارف ونهايته اللي هو الحب يعطيها وردة حمراء
جوري أخذتها: مشكور ..... بس يلا روح قبل مايجي أحد
محمد: إن شاء الله يلا باااااااي
جوري بااااااي

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<
((وعند رنيم))

قاموا البنات وتجهزوا اللي اتصل على أهله يجهزون له أغراضه واللي راح لبيته وراح يجهز أغراضه هناكـ
اللي اتصلوا على أهلهم (( رنيم وندى وأبرار ))
واللي راحوا لبيوتهم (( أسماء وأفنان وسجى ))
رنيم: خالتي ريومة متى رايحين
أم فيصل: شوفي لما يتصلون الباقين نطلع .....وباستها ..... ياقلب ريومة أنتي
رنيم: تسلمين خالتي
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<
وراحت رنيم عند البنات

رنيم: أبرار قلتي لهم يجيبونه
أبرار: اللي قلتي لي عنه إيه قلت لأفنان
رنيم: وأنتي ندى
ندى: إيه قلت لسجى
لما: موعارفة وشو آخذ تعالوا اختاروا لي
رنيم: يلا مشينا
وراحوا أختاروا لها اللي تبي
وبعد نصف ساعة
أم فيصل: بناتي حبايبي يلا رايحين
رنيم: يلا يلا جايين بنات يلا
ونزلوا من فوق لأن غرفة لما فوق
وهم في نصف الدرج
لينامن تحت: لمار روحي نادي على فيصل هو في غرفته
رنيم: لمار نزلت قبلنا مع لما
لينا: طيب حبي روحي أنتي ناديه
رنيم: إن شاء الله رايحة ......ورااااااحت
وضربت الباب
فيصل: مين
رنيم: أنا رنيم
فيصل: رنيم..!؟ ادخلي
فتحت رنيم الباب: فيصل يلا رايحين تعال
فيصل وهو فرحان: من عيوني يلا نازل <<من قده حبيبته جاية تناديه
وهم نازلين
فيصل: رنيم
رنيم: هلا
فيصل: بالمهلي واللي مو عاجبه يولي
رنيم وهي مستحية: وشو كنت تبي
فيصل: سلامتكـ بس كنت أبي أسمع صوتكـ
رنيم مستحية مووووووت: هههه
فيصل: فديت هذي الضحكة
ووصلوا عند السيارة
لينا: سنة..! طولتوا
فيصل تورط:هاه ماقلتوا متى راح تمشون
لينا: تصرف هاه..! عارفتكـ وعارفة سوالفكـ
لمار: يلا بتسكنون تقول ماما أخرتونا
لينا: طيب يلا جينا
وركبوا السيارة ومشوا وكانوا جالسين رنيم عند الباب وجنبها لما وبعدين أبرار وبعدها ندى وعند الباب الثاني جالسة لينا
وورى رنيم فيصل وجنبه لمار والشغالتين
رنيم: خالتي متى راح نوصل
لما: إيه ماما مطولين
لينا: وشو هذا اللي فيكم هي وش دراها أسألوا أبوي صراحة عقولكم كلها فراغ فيها مساحات فاضية
لما: نورينا
لينا: أسمعوا وتعلموا، يبة متى واصلين كم باقي على الإستراحة فتحوا عقولكم كل وحدة فيكم أغبى من الثانية
رنيم: مو كأنها تمادت نقوم عليها
لما: يلا بس مو في السيارة لما نوصل
رنيم: خلاص بس ذكريني لاتنسين
لما تقلد لينا: يبة متى واصلين كم باقي على الإستراحة
ريم:ههههه
لينا: تستخفين دمكـ أنتي وياها
لما: لا أنكت
لينا: ياثقل دمكـ بس
فيصل: بدينا
لما: لاانتهينا
لينا: بدت الحالة النفسية اللي عندها
ندى: ياحبكـ أنتي وياها للهواش
أبرار: لا أنتي وأختكـ ماقد صار بينكم هواش
ندى: أسكتي لا تخليني أقوم عليكـ
فيصل: نخلص من ذولي تجون لنا أنتوا خليكم مثل رنيم خلوها قدوة لكم
لمار وهي تصارخ: رنيم هاه..!!؟ وأنا ماتشوفني جالسة جنبكـ وبالعة لساني وساكتة
فيصل: تراني مومستغني عن أذني
لمار: أحسن إن شاء الله تتفقع
ووصلوا الإستراحة وكانوا الباقين توهم واصلين ويدخلون أغراضهم وجو باقي البنات عندهم
رنيم: والله مدخلهل شي........ جنان
قرب فيصل منها وبصوت خفيف: بس موأحلى منكـ ........وراااااااح .........
رنيم: ياحبي لكـ
ندى: لي مشكووووووورة
رنيم في أحلامكـ لكـ: إيه لكـ
وجات من بعيد وحدة وضمت رنيم
رنيم: بليييز راح أمووووت ابعدي شوي
.....: هذا جزااااي مشتاقة لكـ
رنيم: رزان..!!قلت أكيد أنتي ، اشتاقت لكـ العافية
حطت رزان إيدها على كتف رنيم: يوم مانمت معكـ انتحار بالنسبة لي
رنيم: هذا وجهي كثري منها قولي مرتاحة مني
وجاء فراس: وهذي رنيم جلسي معها اما تشبعين
رنيم: أكيد مسوية لكـ شي
فراس: وليه هو في شي ماسوته ...قومتني بالليل ...وتبيني أسولف معها ...وكل شي كل شي
رنيم: ههههههه من حقها تدلع عليكـ
فراس: الله يعين زوجها عليها بس
رزان: يبوس إيده مقلوبة أنه خذاني
فراس: والله انتي شكلكـ اللي بتبوسينها
رنيم: والله أنكم خبلان ياأخواني ههههه ويلا حضرتكم لما متى جاسين برا الكل دخلوا
وبعدها ادخلوا وشافوا قدامهم أم فراس
أم فراس: وينكم فيه..!!؟؟ قاعدة أدور عليكم من ساعة
رنيم: يمة اخواني اشتاقوا لي فحبوا يجلسون معي شوي
أم فراس: طيب برا كان دخلتوا
فراس: من كثر الشوق يمة
رزان: هذا وجهي
وجات لينا: خالتي يبونكـ الحريم وأنتي رنيم يبونكـ البنات
ام فراس: إن شاء الله حبيبتي هذا انا رايحة لهم
وبعدين راحت ام فراس
فراس: وانا مااحد مايبيني
لينا: مستحية: ماأدري يمكن العيال يبونكـ
رنيم: أنت ماتستحي شوف البنت احمرت خدودها
لينا في نفسها: والله زادت الطين بلة
رزان: أصلاً أخوكتمن زمان مايستحي
وبعدين راحوا... فراس عند العيال....ورنيم ورزان ولينا عند البنات
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <
(( وعند البنات ))

ندى: سنةعلى ماجيتوا
رنيم: أقول انا اليوم مستانسة ومالي خلقكـ
أبرار: قوموا بنات نسوي استكشاف للإستراحة
وقاموا سووا استكشااااف للإستراحة لكن مو أي استكشاف كله لقافة على جميع المواقع
رزان: افنان شوفي المشبح وسو مرسوم فبه
افنان: واااو شوفي الدلافين كيف يبوسون بعض
اسماء: يعني افنان بس اللي موجودة ترا كلنا موجودين
رزان: ايه بس افنان اللي موجودة وبعدين وش دخلك منقهرة
اسماء: بسم الله عليكـ وليش انقهر
رزان: مدري عنكـ اسئلي نفسكـ
لما: وين مو حنا قلنا في السيارة نقوم على لينا
رنيم: إيه صح ولا يالينا نسيتي السيارة
لينا: مانسيتوا حشى وش هالذاكرة اللي عندكم
رنيم: لا إله إلا الله موعيون اللي عندكـ
ندى: معليش سامحوها عشان اليوم عيـــــــــــــــ<<وبسرعة رنيم حطت إيدها على فمها
رنيم: لما بسرعة خذي لينا وعطيها اللي قلت لكـ
لينا: وشو اللي قلتي لها تعطيني إياه أخاف سم ولا شي
لما: أمشي بس
وخذتها وراحوا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<

اسماء: بغيتي تفضحينا
ندى: وشو اسوي زلة لسان
رزان: تدريم زلة اللسان هذي وشو كانت راح تسوي فينا
ابرار: كان تعبنا كله راااااااااح
رنيم: خلاص موتوا البنت كلها حرفين وقالتهم
ندى: هذي اللي كلامها عسل تعلموا منها وعلى قكرة يارنيم العربجية اللي مثلي ماتموت من هذا الكلا
ولا تنهز فيها شعره
رنيم: ههههه والله انكـ خبلة وماعليكـ زود
ندى:هههه اعجبكـ
وجات لمار: تقول لما انها ودت لينا في القاعة الكبيرة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<
(( وعند لينا ولما ))

لما: ليون امسكي هذا الفستان البسيه
لينا: وشوله...!!!!!!!!!؟؟
لما ارتبكت: هاااا....... علشان فيه عزيمة كبيرة رايحين لها
لينا: طيب وش فيك مخليتني البس هنا لحالي
لما ارتبكت زيادة .. معليش انا متوعدة للبنات مارااااااج اخليهم .... بس بعدين لقت عذر
لما: نسيتي انك دايما تأخرينا
لينا: صح بس وش دخل.. اجلس عندكم البس هناك
لما عصبت: ياأختي زهقتيني يعني هناك كل وحدة راح تسألك عن شي وانتي راح تلتهين
لينا مستغربة منها: طيب وش فيك معصبة ماقلت لك شي
لما: المهم خلينا.. انا جبت لك هنا كل الاغراض جلوس وكحل وكل شي كل شي
لينا: اوك.. طيب خلاص لاتجلسين هنا اطلعي راح البس
لما: ومن قال اني راح اجلس يلا رايحة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(( وراحت لما عند البنات وهي مرررررة مرررررررة معصبة))

لما وهي معصبة: اوريكم معليش
سجى: ليه وشو فيك
رنيم: اكيد مابقى سؤال ماخلته الا وسألته
لما: وهذي يبي لها كلام اكيد.. ليش اقعد هنا..؟ ليش البس..؟ وين راح نروح..؟ اوووووووووووووووووووووف
رزان: خلاص خلص الموضوع هدي
لما: وانتي وياها الى الحين مالبستوا هذيك تعبتني بس انتوا ماينفع معكم الا الشوز اللي لابسته يجي على روسكم
ندى: اقول انتي ماتدرين مين قاعدة تكلمين او كلنا قمنا عليك
قاطعتها لما: ادري وشو راح تقولين .. كان مت.. في احلامك ياماما
رنيم: خلاص طفشتوني اقول قوموا نلبس
وراحوا علشان يلبسون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
طبعا كانوا كل الاهل موجودين ام فيصل وابو فيصل وعيالهم ... وام وليد وابو وليد وعيالهم ... وام طلال وابو طلال وعيالهم ...
وطبعا ماننسى ام فراس وابو فراس وعيالهم بعد
وكانوا جايين بعد خالاتهم هم ساكنين في جدة لانهم متزوجين اخوان
وراااح اعرفكم عليهم
خالتهم ام حسام
حسام: الولد الكبير وهو عمره 18 سنة في ثالث ثانوي .... ولد آااااااااه وش حلاته من ولد الكل يحبه ويمت فيه
لولو: بنت كيوت وهي عمرها 16 سنة في اول ثانوي....... وتجنن وعليها حلاه ماقد شفتوها عند احد
ريم: بنت حلوة وهي عمرها 14 سنة في ثاني متوسط..... لكن مشكلتها عربجية مثل ندى ورنيم وفيها شبه كبير من لولو يعني اللي
مايقدر يفرق بينهم
نواف: حلو مررررررة وهو عمره 13 سنة في اول متوسط....... ومثل القمر
وخالتهم ام احمد
احمد: الولد الكبير متزوج وعنده بنت عمرها سنتين اسمها لين
مريم: زوجة احمد وبسرعة تنحب
انس: عمره 19 سنة في اول جامعة ........... ولد بسم الله عليه يجنن يخقق كل البنات تحبه
سارة: بنت قمر وهي عمرها 17 سنة في ثاني ثانوي ..... حلوة ماشاء الله عليها مرة كول وعليها جمال يموت
خالد: عمره 16 سنة في اول ثانوي ..... ولد احلى من اخوانه كلهم لكن مايعطي البنات وجه
سمر: عمرها 5 سنين بنوتة كل الطفولة والبراءة فيها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<

سجى كانت واقفة جنب رنيم وكانوا قاعدين يتكلمون
سجى: رنيموه شوفي خالاتي جو
رنيم: والله احلفي بقوة واصدقك ترا عندي عيون واشوف
شجى: آسفة بس نسيت انك تشوفين حسبالي عمية
رنيم ضربتها على راسها: انا عمية مااشوف
سجى:آااااااااي..... حشى مو إيد ونزل على راسي
رنيم: اقول احسن لي اروح اسلم عليهم احسن من مقابل خشتك
سجى: روحي وجعلك تطيعين وانتي في طريقك لهم << نذلة
رنيم: وانتي وراي إن شاء << لازم ترد الإساءة بالإساءة
وراحت رنيم علشان تسلم عليهم
رنيم: هلا بأهل جدة توما نورت الرياض
ام حسام: منورة بأهلها هلا برنومتي الحلوة ....... وسلمت عليها وباستها من خدها
رنيم: تصدقين هذي احلى بوسة ياخذها خدي اليوم
ام احمد: تعالي واعطيك احلى منها ............وباستها
رنيم: انا مدري وشلون راح انام وانا ماخذة احلى بوستين...... ال وين ريم
لولو: بس ريم وحنا وين رحنا
ريم بالسوري: ولو مانسيناكِ اهلا وسهلا ....... وضمتها
وجاء احد من وراها وحط إيده على كتف رنيم
ولفت رنيم: ريم.!!؟ هلا والله كيفك ......... وضمتها بقوة
ريم وهي مخنوقة: الحمد لله بس ابعدي شوي راح اموت
رنيم بعدت عنها: سوري بس من كثر الشوق
ريم بعربجية: مسامحينك يالحبيب
رنيم: هههههههههههههههههه هذا انتي نفسك ما تغيرتي....... الا سوسة وينها
سارة:Iam hear

رنيم: How are you

وسلموا على بعض
جات لما: الى متى قاعدين هنا يلا خلونا نلبس
ريم: يلا جينا
ورااااااحو حتى يلبسون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<

اما الحين راح اقول لكم كل الينات وشو البسوا
اولاً لينا: كانت لابسة فستان لؤلؤي لحد الركبة اكمامه الى الكوع ونهايتها مزمومة
ومفتوحة من الجنب إلى الكتف وفتحة صدر شوي كبيرة ومن فوق في الوسط زرارين لولو وكعب صغير ومرة نعومي
اما لما: لابسة تنورة سوداء وعليه شيفون فضي مخرم بأشكال ورود مرة حلوة وهي فوق الركبة بشوي وبلوزة فضية
سادة توب وكعب نعوم
ورنيم: لابسة فستان فوشيا مرة كيوت وحلو توب الي فوق من عند الصدر نفس شكل القلب وهو لحد الركبة
ومن وراه مكتوب بالأسود من فوق LOVE وكعب اسود حلو
اما رزان: لابسة
فستان ملون يعني هو في الأصل أبيض لكن مرسوم فيه ارواج وكعب وشنط وعطور ملونة
وهو مرة حلو وهو نصف كم وكعب مخطط بألوان
وافنان: فستان تركواز وهو موديله كله حرير ومن تحت قطعة من الشيفون الأسود المزخرف تحت الركبة بشوي
وكعب أسود
اما أسوم: فكانت لابسة فستان زيتي سادة لكن لكن من الآخر كاروهات لحد الركبة وهو كم طويل مع
كعب وطالعة قمر فيه
وابرار: فستان مرة حلو لونه وردي فاتح توب لحد الركبة وعليه حروف بالأنجليزي بالأبيض كله
وكانت لابسة كعب أبيض حلوو
ندى: علشان هي عربجية وماتحب الأشياء البناتية فكانت لابسة فستان أبيض نصف كم سادة لكن فيه من
ورى قلب أحمر كانت لابسة شوز أحمر لانها ماتحب الكعب ..... تقول للبنات
وأما ريم: لابسة فستان أحمر توب على شكل قلب من عند الصدر وعلى الجنب كرستالة بيضاء وكرستالة سوداء
صغار وناعمين مرة ولبست كعب أسود بعد إقناع صعب من البنات ..... لأنها ماخذة بمبدأ ندى الكعب للبنات
لولو: فستان ملون وألوانه مموجة على بعض مرة حلوة وكعب فستقي لأنه الأكثر موجود في الفستان
وسارة: فستان أصفر فاقع .. وتقول أنا يعجبني كذا..... وفيه كسرات وهو توب وفيه فضي مالأطراف اللي فوق واللي تحت
ولابسة كعب فضي
وصح نسينا لمار: كانت لابسة فستان نعوم لونه موف ولبست شوز بنفسجية علشان تكسر اللون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<

رنيم: ندى يلا البسي كعب علشاني
ندى: كم مرة قلت لك الكعب للبنات << ماقلت لكم من قبل كأنها هي موبنت
ريم: أقول نفس مالبسوني تلبسين << طبعاً ندى مالبست لأنها معاندية وراسها يابس
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<
إي ونسيت أقول لكم كلهم حطوا ميك اب اللي يتكون من كحل وجلوس إلا ندى تقول أنا حلوة بدون شي
وطبعاً هذا الشي حقيقة فهي تجنن تجنن عليها بياض وجمال ....... وهي أصلاً أحلى البنات
وبعدين اطلعوا الساحة وشافوا العيال
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<
كانت ريم مسندة إيدها على رنيم
ريم: والله ماتستحون وش جايبكم هنا
رنيم: إيه والله وش جايبكم هنا
انس: ومين قال حنا جايين علشانك
ريم: بنات ماتلاححظون عيالنا قليلين أدب
ندى: عني أنا ملاحظة من زمان
حسام: شباب بناتنا حلوين ويهبلون لكن مشكلتهم لسانهم يبي له قص
ريم: لاتخاف ياأخوي راح نقصه بس بعد مانقص رقبتك
حسام: ماقلت لكم
ريم: مين هذا فيصل
وشدته من تيشيرته وصفقته كف بخفيف
ريم: والله حلويت وماقلت لي حبيت ولا مابعد
فيصل طالع رنيم وقال: وفيه أحد يشوف الحلو ومايحب
رنيم ابتسمت إبتسامة تدوخ وبعدين عضت على شفايفها بخفيف وطالعت
الأرض بس ماأحد انتبه لها إلا ريم
حسام: والله ماتستحين فصختي الحيا مرة وحدة تغازلين الولد وقدامنا بعد
ريم: طيب وشو حارق رزك منقهر مني لهذي الدرجة ...... وإي صح فستان الحيا نسيته في البيت ماجبته معي
حسام: حضرتك تنكتين
ريم: لا أستخف دمي موأنت اللي قلت فصختي الحيا وأنا رديت عليك
رنيم: هههههههههههههههههههههههه والله انكم تضحكون أصلاً عايلتنا كلها مجانين
ندى: وأنتي أولهم
وجات لينا وهي معصبة
لينا: أنا جالسة أنتظركم هناك وانتواقاعدين مستانسين هنا
رنيم: لينا..!!؟ والله نسيناك يلا يلا جايين ،،، بنات عيال يلا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وراحوا القاعة وكانت مقسمة قسمين وبينهم باب سحب فكانت لينا جالسة في أحد القسمين والقسم الثاني
مسوين فيه شي تعرفونه بعدين
رنيم:ليون امسكي حطي هذي الربطة على عينك
لينا: تقولون رايحين عزيمة ............ وطالعت لما
لما طالعتها ورفعت كتوفها يعني مدري وابتسمت لها
رنيم: أقول خلصيني حطيها على عبنك وبلا أسئاة زايدة
وحطتها وفتحوا الباب
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وحطوا اغنية نانسي عجرم صدق إنها طفولية شوي بس لينا تحبها
عيد ميلاد الليلة مين عيد ميلاد النونة
حنفرح ست الحلوين ونشيلها في عيونا
حنحييها هيه ونطيربيها هيه
ونخليها تغني معانا ونتمانلها كل آمالها
تتحقق وتعيش فرحانة
عيد ميلاد الليلة مين عيد ميلاد النونة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
لينا شالت الربطة وعلى وجهها علامة تعجب كبيرة:أنا ناسيته وشلون تذكرتوه
ندى: وأنتي مرة تذكرتيه الله يخلي ذاكرتي بس والا كان أنتوا خالصين
لينا ضربت ندى على كتفها وهي خانقتها العبرة وجات رنيم وضمتها لأنه عرفت وشو قد البنات يحبونها وماقد نسوها
رنيم: قلنا افرحي بس من دون دموع فرح
وطبعاً الكل كان حاضر الحريم والبنات وحتى العيال إلا الرجال عشان الحريم موجودين وهم أصلاً مايحبون هذي الاشياء
حفلات وغيره
المهم بلا قرقر واجد
جاء فراس: وشو لينا تبكي مين مزعلها في عيد ميلادها أكيد ربيم ولا ندى هي ةينها
بعدت لينا عن رنيم ومسحت دموعها
لينا: لا بس دموع الفرح هذي
فراس: أجل حذا السالفة حيبالي احد مزعلك
رنيم: لاتخاف ليون بعيوني
قرب فراس من رنيموحط إيده على كتفها
فراس: هذي أختي وطالعة علي
رنيم بعديه عنها وقالت: ابعد عني أحسن لك وخلني أروح عند ريم وندى أحسن من
وجهك اللي يجيب الموت ....................... وراحت
فراس: المهم..... لينا عقبال مية
وجات ندى وقاطعته: وخمسين سنة عرفناها ياأخي غيرها
فراس: حساد لك مية وواحد وخمسين والمية لك
ندى: عادي المهم مية
فراس: ولينا تعيش الواحد وخمسين سنة مرتاحة بدونك
وأشر للينا
لينا طالعته وابتسمت وقالت: إيه استانس شوي وآخذ راحتي
ندى: يعني تآمرتوا علي لا تخافون رايحة لريم ورنيم أحسن لي
فراس: نفس كلا رنيم ونفس القلب قلب مريض
ندى: وشو رايك تربية ريم هذي ,,,,,,,,,,,,,,,,,، وبعدين راااااااااحت
لينا:ههههههههههههههه
فراس: فديت الضحكة هذي
لينا طالعته وهي مستحية:.............................
فراس: المهم اسمعي كل سنة وأنتي حلوة،،،،، وعقبال المية وخمسين سنة وزائد الواحد لا ننساه
وفي الطرف الثاني من الحفلة
إي صح نسيت أقول لكم أن حساك يحب رزان ولكن هو مايبين عليه لأن هو دائما كذا مشاعره
وأحاسيسه ماتطلع فرزان موحاسة عليه
حسام: أهلين رزان
رزان: أهلين
حسام: مين فكرته هذي الحفلة أكيد أنتي
وجات ريم وهي تفحط: أفا ياأخوي طلعت مخرفة ........... وهي تصارخ......... أقصد أنت المخرف ترا صاحبة الحفلة هناك موهنا
حسام: وش دخلك .. وهو يطالع رزان.. أختي خبلة مدري مين طالعة عليه
ريم: عليك أجل على مين
حسام: أنا قاعد أكلم رزان ماكلمتك ولا جبت طاريك
ريم: ماكلمتني صح.. لكن ماجبت طاريك أبو النصب ،، المهم أكرمن بسكوتك تكلمي مدام رزان
رزان بعفوية: أصلاً سومي جاي عشان أوصل التهاني حق ليون
حسام.. ياقلب سومي أنتي..:شفتي مين اللي مخرف ........ وضربها على راسها
وجات لما وهي تفحط بعد: يلا تعالوا لينا راح تقطع الكيك
لينا مسكت السكين لكنها كانت خايفة فجاء فراس ومسك إيدها وقطع معها
ريم: رنيم ماتلاحظين أخوك قاط الميانة شوي
رنيم: إلا كثير موشوي
أم فيصل: وش فيكم عادي بنتي خافت وفراس جاء ساعدها مافيها شي غريب
أفنان: بنات والله لايقين على بعض شوفوهم
رزان: إي والله يجننون
سارة: مرررة لايقين على بعض
وخلصت الحفلة بعد الرقص والهبال وأنواعه والوناسة وبعدين الكل راح علشان ينام
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
كانوا الحريم موجودين في غرفة ناموا فيها ولكن جلسوا قبل يسولفون
أم حسام: ماقلنا لكم
أم فيصل: لا والله وشو
أم أحمد: راح ننقل الدمام على الإجازة على الأجازة إن شاء الله حنا هناك
أم فراس: إي والله زين لولو وريم وسارة مع بناتي دايماً طفش طفش
أم وليد: طيب ليش ماتجون أنتوا وأم فراس الرياض أحسن
أم طلال: إيه والله علشاننجتمع كلنا سوا
أم حسام: لا خلاص لقينا بيوت بس باقي التأثيث
أم أحمد: أم فراس لحالها وياها أحسن ماعندها أحد مثلكم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(( وعند البنات ))

رنيم: بناااااااااااات
البنات:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ� �خخخخخخخخخخ
رنيم:يعني نمتوا خليتوني ،، أروح أكلم جوري أحسن لي ............. وراحت عند المسبح
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<
رنيم:ألو أهلين
جوري:هلا وغلا وين اختفينا هذا اللي راح نكلم كل يوم
رنيم: لا والله إنشغلت عيد ميلاد لينا اليوم ومدري وشو
جوري: والل...!!!؟؟ عيد ميلاده اليوم باركي لها عني
رنيم: إن شاء الله المهم خلينا ،، كيفك اشتقت لك
جوري: والله بخير وماشية أموري وأنتي كيفك حتى أنا اشتقت لك
رنيم:......................................... .... ..............................
جوري بصراخ: رنيم وينك
رنيم: آاااااااااااه ترا مو مستغنية عن أذني ،، وجوري يلا باي بعدين أكلمك
جوري:باي.... وسكروا....... وشو فيها استخفت هذي أكيد فيها شي
شافت أحد قدامها لابس شورت السباحة المبلل وشعره اللي مليان موية
وطايح على وجهه

(( انتهى البارت ))


لاتزعلين يا(حكايا قلم)لاني كملت عنك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-13, 11:17 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

((الفصل السابع ))



شافت احد قدامها لابس شورت سباحة المبلل وشعره اللي مليان مويه وطايح عل وجهه فطالع شكله يجنن فرنيم حبت تمشي
قبل مايشوفها ومشت
لكن للاسف هو شافها وقام بسرعة لحقها ومسك ايدها بقوة ولفها عليه
.......: رنيم وين رايحة وشو فيك
عشان هو لفها بقوة رنيم كانت شوي الا وتصدم فيه فحطت ايدها على صدره علشان ماتصدم فيه
رنيم: مافيني شي انت اللي وش فيك فيصل << طبعا قالت هذا بصعوبة لانها حست بشعور غريب لما حطت ايدها على صدره
تركها فيصل وقام يكلمها وهو ماسك وردة وطاحت الوردة في المسبح وقرب مرة من المسبح عشان يطلع الوردة
فيص: الا سمعتك تكلمين احد مين ... وقبل مايكمل كلامه رمته رنيم في المويه وهو بسرعة مسك ايدها وسحبها معه
بعدين تركها فيصل وقام يضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
بعدين تذكر أن رنيم ماتعرف تسبح إذا ماتهيأت وإذا رماها أحد فجأة تغرق بعدين بسرعة راح عندها ومسكها،،،ورنيم قالت أمسكه ولا لأ
لأنه مو لابس تيشيرت وأستحي أقرب منه وإذا تركته راح أغرق فقررت أنها تمسكه وكانول قراب من بعض مرة ورنيم كانت مرة مستحية وفيصل
كان مرة مستانس<< وشو تبون اجل يزعل حبيبته مقربة منه لابعد درجة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

قامت لينا: رنيم وشو تبين من شوي<< تو الناس طلعت من زمان......... خليني اطلع اشوف وينها... وطلعت....
وشافت فيصل ورنيم وقالت: اكيد رنيم رمته في المسبح وهو سحبها معه هذي ركته الماسخة...بس شكلهم مستانسين...والله لو شافتكم سجى كان ذبحتكم
اقول خلني ادخل قبل مايشوفوني
ودخلت وشافت قدامها ريم بكشتها
لينا: بسم الله الرحن الرحيم وش قومكـ
ريم: لابس ماشفت رنيم جنبي فقمت أدورها
لينا تورطت وماتدىي وشو تقول لها....... رنيم قاعدة مع فيصل: لابس هي راحت دورة المياه وراجعة روحي نامي
ريم: أوكي طيب يلا تعالي نامي معي
لينا:اوكي طيب يلا جاية
ودخلوا علشان ينامون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<
(( عند رنيم وفيصل ))
فيصل وصل رنيم عند درج المسبح وهو رااااااااح يدُور في المسبح من الوناسة<< مااحد يقدر يلومه والحبيبة جنبه
رنيم قعدت على الدرج تعصر شعرها اللي مليان موية وكان شكلها يجنن وفيصل دايخ على شكلها
رنيم: زين كذا بجامتي تبللت بالموية بسببكـ
فيصل: لاتقولين بسببي مااحد قالك ترميني
رنيم: وانا ماقلت لك تسحبني معكـ
فيصل: والله مااحد قال لكـ ترميني من البداية........... تحملي نتيجة غلطكـ
رنيم: يعني إذا رحت أغير البجامة وشافتني وحدة من البنات وشو أقول لها
فيصل: قولي لها زلقت في الحمام
رنيم: ههه تنكت حضرتكـ
فيصل: لاأستظرف
رنيم: ياثقل دمكـ
فيصل جاته الحالة من كثر الوناسة : ليه مجربه شايلته وشو دراك انه ثقيل
رنيم: انت ماسمعت اللي قالوا
فيصل: لا شميت اللي قالوا حاسة الشم عندي اقوى
رنيم: والله مااقول الا اصحاب العقول في راحة
فيصل: تصدقين كنت احسبهم رايحين استراحة
رنيم: اقول خلني اروح قبل مااستجن مثلكـ ..... بااي
فيصل: قصدك بباي صح.............. إلا زيتونة وينها
وراحت رنيم قبل مايهبل فيها ويجننها
فيصل: مسكينة هبلت فيها بس احبها ياناس احبها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وبعد ربع ساعة تقريبا

فيصل قرر يطلع من المسبح فوصل عند درج المسبح وشاف صغير يلمع بعدين رااااااح وأخذه
فيصل: مين هذا سلساله أكيد حق رنيم بس شكله مو غريب علي ..................امممممممممممممم إيه تذكرت إلى الآن محتفظة فيه
لما كانوا صغار كان في منافسة بينهم في الدراسة اللي ياخذ درجات اكثر من الثاني يعطيه الثاني هدية وهو عطاها سلسال فيه قلب بالاحمر ومن تحت نازل حرف (f) صغير
فيصل: هي قالت رااااااح تحتفظ فيه بس توقعت انه كلام بس طلع صدق ( ياحـــــــــــــــبي لــــــــــــــها ) وطلع من المسبح ولبس وراح ينام
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
( وعند جوري )

كانوا جالسين البنات مع بعض ويسولفون
جوري: بنات قوموا خلونا نسوي شي
شوق: إي والله طفش
رتال: قوموا دوروا شي نسويه بس بلاهبال
غادة: ماعليكم من رتال خلوها على جنب خذوا قاعدتي اللي أنا أمشي عليها((الهبال أساس الوناسة))
شوق: هذي الأخت السنعة حبيبتي والله ............. وراحت ضمتها
غادة: أجل مدام ورا التسنع كل شوي ضمة منكـ راح أصير مثل رتال أحسن لي
شوق: الله!!!!!!!!!!!! كل هذا علشاني ضميتكـ ... مالت عليكـ بس
جوري: رنيم كل يوم تقول لي رزان مثل الغرفة بدون سراج ورتال صديقتها يعني توأمها وتبين تصيرين مثلها ... على قولة شوق مالت عليكـ بس
شوق: حلوة هذي غرفة بدون سراج ههههههههه
رتال وهي متنرفزة: أقول انا معطيتكم راحتكم قاعدين تسبوني وأنا ساكتة لكم
شوق: وانا أقول غصب عنكـ ،،، المهم ماعلينا اسمعوا الهبال والوناسة
(( غادة علشانها طويلة تلبس عباية وراح ناخذ مكنسة ونحط عليها عباية ثانية وغادة تمسكها يعنني حرمة طويلة ونحط على المكنسة من فوق غطا وغادة تمسك العبايتين من داخل علشان ماتبين))
جوري: هي فكرة حلوة وجهنمية بس يعني هي كذا بس
شوق: وانتوا عطيتوني فرصة اكمل
غادة: هذا عطيناك فرصة يلة تكلمي
رتال: إي بلا بربرة زايدة
شوق:ونروح عند العيال ونخوفهم
جوري: هذي الفكرة السنعة يابنت العم................ وضربتها على ظهرها
شوق:آااااااااااااااااااي قلنا مدحينا بس بدون ضرب
جوري: طيب اعصابك لاتنفجر علينا
شوق: ترا من جد
جوري: حسبالي من خال ولا اقول من عم علشان صلة القرابة
شوق: تنكتين حضرتك
جوري: لااستخف دمي
شوق: ياثقل دمك ما يمر
غادة: خلاص انتي وياها دايم هواش في هواش ما مليتوا
جوري وشوق: طيب خلاص ،،، بعدين وشو دخلك بنات عم ونصلح
رتال: طيب يلا ماراح تسوون هبالكم
شوق: الا يلا قوموا تحركوا
غادة: ترا ماعندي الا عباية وحدة ولا حسبالكم عندي محل
رتال: ماقلنا شي شوفي عباتي هناك خذيها وفكينا
غادة: وشو قلتي ماسمعت
رتال: قلت فكينا عندك مانع
غادة: لا دواس هههه
شوق: ياثقل دمك يااختي،،،ولفت على رتال،،، رتال اختي واختك مهبل اما انا معاك عقولنا توزن بلد
قربوا جوري وغادة منها وعطوها العين الحمراء بدل الزرقاء علشان على قولتها بريئة ماتخوف
جوري وغادة: وشو قلتي
شوق: هاااا قصدي عقولكم توزن ولد
جوري: وشو ولد!!؟؟؟
غادة: ولد... يعني حنا بزارين
شوق: لاوالله مو قصدي<<خوافة
رتال: يلا انتي وياها بلا هبال بتسوون الخطة ولا لأ
شوق: إلا يلا<< علشان لقت لها مخرج
وراحوا ولبسوا غادة وكانت طويلة مرة اطول من فتحة الباب وشكلها يخوف واحوا عند العيال وكانوا كلهم معطين الباب ظهرهم الا فهد قباله بس هم مغطين عليه
فما يقدر يشوف
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<
((عند العيال))
فهد: يلا قوم جيبه يلا بسرعة
محمد: لا مالي خلق
ماجد: اقول خلصني واسمع كلام اخوك وروح جيبه
محمد: امري لله قايم ،،،وصار يمشي على ورا بدون مايطالع اللي وراه
اسامة: محمد: انتبه شوف اللي وراك
محمد: موماشي علي مقلبكم يكفي الاول
فهد:لا والله شوفه
ماجد: اي صدق
محمد: راح الَف بس بس اذا طلعتوا كذابين ياويلكم
ولف لوراه وشاف حرمة طويلة وخاف وقام يصارخ
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<
(( وعند البنات ))
جوري: بنات انا رايحة اكلم رنيم عند المراجيح
رتال: طيب ،،، بس خذي معك حجاب
جوري: لامولازم لان العيال مو طالعين من المجلس من الخوف
رتال: هههههه طيب على راحتك
طبعاً كانت المراجيح شوي بعيدة فراحت وهي ماسكة بلاك بيري
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<
(( وعند العيال ))
محمد:يمة ياويلي من وين جات هذي وطلع برا وقام يركض وشاف احد واقف من بعيد وراح عنده ومسكه من ورا
جوري:يمة مين ذا
محمد وشكله خايف مررررررة: لا تخافين انا محمد
جوري:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
محمد: وشفيك تضحكين
جوري: في الحقيقة شكلك مرة توووووحفة
محمد: تضحكين معليش نردها لكم في الافراح
جوري: طيب لو سمحت لف وجهك ولاتطالعني لاني بدون حجاب
محمد بعد مالف وجهه: اوك...... مع ان الحلو مفروض مانبعد عيونا عنه
جوري: استحت واحمروا خدودها: المهم مو تتغافلني وتطالعني وانا مدري ............. ولا اقول روح احسن
محمد: يعني ماتبيني اوك....... رايح عند العيال علشان ندورلكم مقلب من الذي عندكم
جوري: ههههههههه حلوة هذي من الذي عندكم
محمد: علشان تعرفين ان اللي في مخي داهية
جوري: روح روح بس ياابو مخ داهية
محمد: ههههههههههههههههه
جوري: ههههههههههههههههههههه
وراح محمد
جوري: ياحبي له بس ياحبي له،،، وضربت راسها،،، اعقلي يابنت اثقلي شوي ......... خليني اتصل على جوري احسن بدل الكلام على البي بي
واتصلت
جوري: الو هلا
رنيم: الو اهلين بالقمر وينك
جوري: انتي اللي وينك وليش سكرتي امس بسرعة
رنيم: لابس شفت واحد وصار لي معه موقف خطير
جوري: ياللي ماتستحين تخونين فيصل
رنيم: لا والله وماخنته اصلاً هو بنفسه
جوري: صدق والله اجل بسرعه قولي لي السالفة بالتفصيل الممل وبدقة تامة ...
رنيم: الله الله هدي شوي ...
جوري: خلصينا وبلا مقدمات ادخلي في الموضوع
رنيم: اوك ... شفته قاعد على المسبح ... وقالت لها السالفة وبالتفصيل الممل وبالدقة التامة على قولة جوري
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(( وفي اليوم الثاني عند رنيم ))
كانوا البنات نايمين وماقاموا الا الظهر ...
ام فراس: بنات يلا قوموا
ام فيصل: يلا قوموا العيال قومناهم من زمان
لينا: شوي يمه شوي
ام فراس: قوموا ولا ترى لا تخلوني انادي خالتكم ام حسام تسبحكم بالمويه تعرفونها انتوا ...
البنات كلهم قاموا : لا عاد الا هي
ريم: اي الا امي
شجن: اي اسالوني انا مجربتها
ام فيصل : الحين قمتوا
ندى : اي خلاص قمنا
وقاموا وطلعوا كلهم وكانت رنيم وريم جالسين في الغرفة يسولفون ...
ريم: اسمعي تعالي قولي لي وش سالفتك مع فيصل
رنيم: مافي سالفة ولاشي
ريم : علي ... يلا بسرعة قولي لي
رنيم : صرااااااحه في شي ...
ريم وهي تصفق لها : ايوه هذي الشاطرة ... المهم قولي السالفة
رنيم: وش سالفته ؟؟!
ريم: رجعنا مرة ثانية ...
رنيم: طيب يلا اسمعي
وقالت لها السالفة لما سمعت فيصل يقول حق لينا انه يحبها ...
ريم: يا سلام .. وانتي طيب تحبينه
رنيم سكتت ماقالت شي : .......................
ريم : مادام ماقلتي شي اجل تحبينه
وشوي الاسمعوا صوت رنة جوال
ريم: مين ذا جواله
رنيم : جوالي جايتني رساله
ريم: مين من الحبيب
رنيم: لا ... وسكتت شوي ...
ريم: وش فيك
رنيم: ايه منه
ريم: يا سلام اجل رسايل حب وغراميات بينكم وبين بعض ...
رنيم: لا والله بس غريبة
ريم: اقول المهم خلصينا وش كاتب
رنيم: كاتب
اذا عندك شي فاقدته دوريه
ترا فيصل الامانه في ايده
واذا تبينها تعالي لاقيه
عند المسبح شوفيه ...
ريم: وش امانته ؟؟!
رنيم: ما ادري عنه يمكن بس يبي يشوفني
ريم: طيب دوري شوفي يمكن في شي طايح عندك
رنيم: طيب ... وقامت تدور جنبها وفي شنطتها وحطت ايدها على رقبتها وقالت : سلسالي وينه ...
ريم : اجل اكيد هو بس وش وداه عنده نايمين مع بعض ...
رنيم: ههههههههههه لا احلفي , بس اكيد من المسبح امس ...
ريم: وش وداه المسبح ماسبحنا امس
رنيم : يا اختي وش ذا مكتب التحقيقات الفريدالي عل غفله بعدين اقولك .. وراحت ..
(( وعند فيصل ورنيم ))
كان فيصل جالس عند المسبح ينتظرها
فيصل: جيتي تو الناس
رنيم: يلا عطني اياه
فيصل: طيب وشو اللي عندي عرفتيه
رنيم : ايه .. ومدت ايدها عشان يعطيها اياه..
فيصل: طيب وشو هو
رنيم: سلسالي
فيصل : اشوى يعني عرفتيه
رنيم: اجل وشرايك شايفني غبية
فيصل: ماعاش من يقول عنك غبية
رنيم وهي مستحية : تسلم ...
ومد ايده عشان يعطيها اياه فقال : لسة ماتعرفين تسكرينه لنفسك صح ...
رنيم طالعته وهي مستحية ومانطقت ولا كلمة ساكتة
فيصل : مادامك ماتكلمتي اجل الى الحين ماتعرفين ...
وقرب منها حتى يسكره واللي يشوفهم من بعيد يحسبهم ضامين بعض لكنه كان يسكر لها السلسال
الا وشوي وجات سجى وقامت تصفق شافتها رنيم وبعدت شوي عن فيصل ولكنه همه سكره بعدين بعد عنها
سجى: ياسلام يافيصل تعطيها هديه وتلبساه اياه بعد اللي ماتتسمى هذي عيني عينك
رنيم: اظن اللي ماتتسمى هذي لها اسم
سجى: بس انا مااتشرف اقول اسمها على لساني
رنيم: سجى لو سمحتي بلا مشاكل ولا تتخطين الخط الاحمر اللي حاطته بيني وبينك
سجى: واذا تعديته وش راح تسوين
رنيم : راح اتعداه انا بعد
فيصل : سجى خلاص بلا مشاكل
سجى : فيصل لو سمحت الكلام مو معك مع هذي
فيصل تنرفز مرة وعصب ولكنه مسك اعصابه ...
رنيم : اظن كم مرة قلت لك لي اسم وهو رنيم
سجى : واظن انا بعد كم مرة قلت لك اني مااتشرف اقوله على لساني ...
وشوي شوي علا الصوت وجو البنات والعيال الا وليد كان طالع البنات راسلينه يشتري لهم اغراض من برا والحمدلله الا كان انعادت الحرب العالمية الاولى
رزان : وش فيكم ...
ريم : ايه رنيم وسجى وش فيكم صوتكم طالع ...
حمد: وش صاير فيه شي ..
سجى : لو سمحتوا لا احد يدخل شي بيني وبينها
رنيم: سجى ترا انتي مكبرة الموضوع وهو ماله داعي
سجى: اجل اشوفك عيني عينك يلبسك السلسال وتبيني اسكت
وقربت من رنيم ورفعت ايدها وكانت ناوية تعطيها كف لكن فيصل مسك ايدها وقال :
فيصل: اياني واياك اذا شفتك مرة ثانية رافعة ايدك على رنيم
وترك ايدها ورماها بقوة وطالعهم كلهم وقال لهم
فيصل: اسمعوا علما يوصلكم ويتعداكم اللي راح اشوفه مسوي شي حق رنيم وماذيها راح يشوف شي ما عمره شافه وعلى فكرة انا احب رنيم من زمان واللي مو عاجبه .. وقام يطالع سجى .. يشوف اي جدار يعجبه ويصقع راسه فيه
ومشى وخلاهم
رنيم قامت تطالعهم كلهم وهي متفاجئة من جراة فيصل وتشوف سجى وتحس انها بتفقد بنت خالها اللي تحبها
شافتها ريم وحست ان رنيم الدنيا قاعدة تدور فيها وهي الوحيدة اللي عارفة ان هذا سلسال رنيم مو هديه من فيصل والكل يعرف ان رنيم ماتعرف تسكر السلسال لنفسها فقامت اخذتها قبل ماتنفجر وتطيح عليهم ودخلتها الغرفة
رنيم: والله ان انا احب فيصل واحب سجى وما ابي اخسر اي واحد فيهم
ريم: ادري ياعمري ادري بس ماعليك منهم انسيهم
رنيم: وشلون انساهم
وقامت تصيح وهي حاطة راسها على ريم ...
الا بعد شوي دخلت سجى
ريم: وش تبغين وش جيبك الحين انتي
سجى: .......................
ريم: رنيم قومي نطلع بس
وقاموا وطلعوا وكانت عيون رنيم حماء ومليانة دموع وطلعت وشافت قدامها فيصل ونزلت دمعه من عينها ومد ايده بيمسحها الا رنيم وخرتها وقالت له :فيصل لو سمحت ما ابي يصير بيني وبينك اي علاقة غير انا احنا عيال خالات وبس
ومشت وخلته بجرحه اللي انفتح وجرحها اللي كبر ودقات قلبه اللي وقفت ووقفت ولفت عليه وقاموا يطالعون بعض وكل واحد بحزنه اللي ملا صدره وتركته ومشت وبعدين وصلت الزرع ووقفت
رنيم: ريم حبيبتي ممكن تروحين شوي وتخليني لحالي
ريم: ان شاء الله يلا انا رايحه .. وراحت..
وجلست رنيم تفك بان اللي سوته صح ولا غلط وهي كانت جالسة تفكر جاء احد من وراها
........ : رنيم
رنيم : هلا ..
(( انتهى الفصل ))




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-13, 11:18 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(( الفصل الثامن ))
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
............ : وش فيك قاعدة هنا لحالك وين البنات
رنيم : مدري عنهم انت يا وليد وين كنت فيه
وليد: لا بس رحت وجبت لهم اغراض
رنيم: اهاا
وليد: رنيم وش فيك شكلك زعلانة في احد مضايقك
رنيم: لامافيني شي
وليد: طيب عشاني اضحكي
رنيم: ياحبي لك ياوليد مااحد مونسني غيرك
وليد: طيب رنيم بقولك شي
رنيم: قول وش فيك
وليد: تحبيني ؟؟
رنيم: ايه اكيد واموت فيك ...
طبعا قالت هذا الكلام بعفوية وماتقصد فيه اي شي بس ماتدري انها فتحت ابواب وضيعت مفاتيحها والله اعلم اذا كانوا راح يتسكرون ولا لا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<
طبعا راح وليد وهو طاير من الفرح وراح عند العيال كانوا كلهم متجمعين على فيصل ويحققون معاه ليش هو زعلان لانه مفروض يستانس لانه اعترف بحبه لرنيم ودخل عليهم وليد
وليد: هلا شباب وش فيكم مجتمعين كذا تحشون فيني
فيصل: وين رحت ياوليد وخليتني << احمد ربك انه راح ولا كان وليد سوى مشكلة غير مشكلة سجي ...
وليد: لا والله بس رحت اجيب شوية اغراض للبنات ... يلا رايح اوديهم وجاي .. وراح ..
فيصل : شباب لا احد يجيب طاري لوليد عن اللي صار , خلاص
فراس: ابشر
حمد : اي ان شاء الله
(( وعند رنيم ))
دخلت رنيم وشافت سجى قاعدة في الغرفة لحالها
رنيم: سجى لو سمحتي ياليت مانحتك ببعض بس اللي بيننا سلام من دون كلام
سجى: وش فيك قاعدة تكتبين رسالة سلام من دون كلام
لفت عليها رنيم وابتسمت غصب عنها : ههههههههه
وقاموا وضموا بعض , وبعدين دخلت ريم وشافتهم وقامت تنادي البنات
ريم: بنات بنات تعالوا رنيم وسجى تسامحوا
وجو البنات :
رزان:الحمدلله
افنان : اي والله اخيرا
اسماء: بنات لازم نسوي حفلة بمناسبة الصلح
ندى: هذا اللي فالحة فيه انتي
لينا : وشو بعد الصلح في حرب حنا
لما : اي والله وش فيك
ابرار: اختي واعرفها ماعليكم منها تقول حفلة صلح ههههههههههههههههههههه
طبعا العيال سمعوا ريم من لسانها الطويل
وليد: عشان كذا رنيم زعلانة انا شفتها وكانت مرة زعلانة ...
وراحوا العيال عندهم الا فيصل
فيصل : تزعليني يارنيم وتراضين سجى ماهقيتها منك يارنيم ماهقيتها
حسام: فيصل ماراح تجي
فيصل: لا
حسام: لا تسوي شي تندم عليه اذا كنت تحبها لا تتخلى عن حبك ابدا
فيصل: يعني وش تبيني اسوي
حسام: دافع عن نفسك
فيصل : وشلون
حسام : شلون هذي مو تقولها لي قولها حق نفسك
فيصل : ........................
حسام:يلا تعال معي عشان تشوفك فرحان لها حتى اذا كرهتك يصير في مجال تحبك مرة ثانية
فيصل: طيب يلا روح وانا جاي وراك
حسام: لا انت تمشي قدامي وانا وراك
فيصل: طيب يلا
وراحوا وشافوهم كلهم موجودين هناك
فراس: اخيرا تصالحتوا
لينا: اي والله ماودنا نشوفكم متزاعلين مرة ثانية
وليد: الحين وشو فيهم متهاوشين على وشو
افنان : ليه وهي اول مرة دايما بس هذي المرة بصوت عالي وقدامنا كلنا
وليد : اهاا اجل كذا
فيصل والحزن مالي قلبه : جعله دوم اشوفكم فرحانين وماتتزاعلون ابدا وتضلون تحبون بعض
رنيم طالعته وقالت في نفسها : والله يافيصل اني احبك بس وشو اسوي غصب عني ماودي اخسر سجى لاني لو اخترتك راح اخسرها بس اذا اخترتها راح تكون بيني وبينك علاقة عادية مو مقطوعة مرة
رزان : مفروض نسوي لكم حفلة
رنيم: وش دعوه
سجى: اي والله مو اول مرة نتهاوش علشان وشو الحفلة
رنيم نزلت من عيونها دمعه والكل استغرب
وليد : والله ماعرفناكم يالبنات اذا زعلتوا بكيتوا واذا فرحتوا بعد بكيتوا
اسماء : اي والله وشو فيك رنيم
رنيم نزلت دموعها لانها شافت شكل فيصل كيف متحطم ومكسور ومرة كسر خاطرها وانها تبي توصله انها مازالت تحبه ...
بعدين تفرقوا وراحوا العيال وضلوا البنات
جلسوا كل البنات بالحديقة الا سجى دخلت الغرفة ووراها ريم
ريم: والله انك تقهرين
سجى : وشو وش سويت انا خلاص تسامحنا
ريم: اي ادري بس تدرين ان رنيم قالت لفيصل انهم مايصير بينهم اي علاقة
سجى: يعني وشلون
ريم: يعني مايكلمون بعض ابد وكل هذا عشانك
سجى: ياحياتي,,, طيب وش تبيني اسوي
ريم: سمعي رنيم قالت لي انها راح تحاول تقرب بينك وبين فيصل بدون ماتحسون
سجى: طيب انا وشو اللي علي
ريم: اسمعي انا وياك كل خطة تقولها لي رنيم نخليها لصالحها بدون ماتحس
سجى: أوك
ريم: بس ماأبي أحد يدري
سجى: لا تخافين سركـ في بير
بعدين طلعوا عند البنات برا في الحديقة وجلسوا معهم
أبرار: بنات وشرايكم نقوم نسبح
ندى: إيه جد وناسة يلا قوموا
سجى: أنا معاكم جينا وماسبحنا
ريم: طيب ألحين تقولون قوموا وأنتوا جالسين... وطالعت البنات وكانوا كلهم جالسين ماتحركوا من مكانهم ... ماتقومون
بعدين قاموا كلهم ولبسوا مايوهاتهم وكانت ملونة وكانوا نفس الاميرات بالالوان
وكل البنات طبوا في المسبح إلا رنيم
رزان: رنومة يلا تعالي
أفنان: يلا أمشي بلا دلع
لينا: يلا عاد تعالي
رنيم: طيب شوي شوي علي هذا أنا جاية
طبعاً اللي شعرهم طويل كانوا رافعينه واللي قصير ما كانوا افعينه ومنهم رنيم ماكانت رافعة شعرها
رنيم نزلت في الموية وتذكرت لما كانت مع فيصل
لما : بنات خلونا نرمي شي ونشوف مين يجيبه قبل
سارة : طيب عندكم شي
لولو : بنسة او اي شي
ريم : شوفوا في قرش هنا ينفع ولا
لينا : جيبيه يمشي الحال
وبعدها راحوا عند جدار المسبح ولفوا وجوهم علشان مايشوفون وين يرمون القرش ورموه
لينا: يلا بنات دوروا عليه واللي تلقاه ماتجيبه برجلها تنزل في المويه وتجيبه
سارة: اوكي يلا
وقاموا يدورون وفجاة دخلت لولو داخل الموية وغاصت تحت وكلهم لحقوها
طلعت لولو ورفعت ايدها فوق : لقيته
رنيم طلعت اخر وحدة : اوف هذا الشعر زهقني
لينا: ليه وشو فيك
رنيم : شعري كل شوي يجي على وجهي
لينا: طيب ارفعيه
رنيم : اولا قصير وثانيا راح تطيح الربطة في المويه
لينا : اي صح شعرك مرة ناعم وخفيف وتزلق الربطة منه في المويه
رنيم : اممممممممم للاسف
وصفوا مرة ثانية ورموا القرش
شافته رنيم ودخلت داخل الموية ووراها البنات
بعدين طلعوا كل البنات
رنيم تذكرت لما كانت راح تغرق ومسكها فيصل وجا شعرها على وجهها : آآآآه ما اشوف شي
طلعت افنان : بنات لقيت القرش
بعدين صفوا مرة ثانية
لينا: بنات في وحدة ناقصة بيننا
اسماء: اي صدق حتى انا احس .. وقاموا يدورون حولهم ..
ريم: رنيم وينها
رزان: اختي وين راحت
سجى : شوفوها تحت الموية
لولو : بسرعه خلونا نطلعها
وراحوا كلهم ومسكوها وسحبوها
مر من عندهم واحد من العيال
سارة: وليـــــــــــــــــد
وليد : هلا وش فيكم
لينا : تعال بسرعة
لما: رنبم غرقت
وليد: وشو ........ وبسرعه طب في المسبح وطلعها
راحوا عند الحريم ودخلوها
ام فيصل : وشو فيكم
وليد: رنيم غرقت في المسبح
ام فراس : وشو بنتي غرقت
ام وليد علشان تهديها : وكانها اول مرة دايم
ام فراس : اي الله يهديها دايم اقولها لاتسبحين ماتسمع
ام طلال : الله يهديهم كلهم مايسمعون الكلام
ام حسام: مرة ما اخليها تسبح موانا مثل امها اجلسها جنبي هنا
ام احمد : اي تجلس هنا ويانا او نخليهم كلهم مايسبحون علشانها
ريم: الله يمة الله يا خالتي كل هذا علشان رنيم قومي يارنيم قومي شوفي وش كثر اللي يحبونك
سارة: اي لنا الله
ريم: اي والله انك الصادقة ياسوسو
وليد: بنات وشو فيها ماقامت اسوي لها تنفس اصطناعي
ابرار بعربجية : هي هي وينا فيه ابعد بس تنفس صناعي مرة وحدة
ندى : انتي اللي ابعدي انا راح اسوي لها تنفس صناعي
وليد : كان تموت
ريم : ههههههه اي والله
وليد: ابعدوا شوي .. وشال راسها وقال لهم .. بسرعه بسرعه روحوا جيبوا لي كاسة فيها موية
بسرعه راحت لما وجابت له
لما : امسك هذي الموية
واخذها منها وغسل وجه رنيم وشربها الموية
ريم استغربت من تصرف وليد وخوفه الزايد عليها وقالت في نفسها : لا يكون ... لا لا ما اعتقد الا اكيد ولا وشو يفسر تصرفه << الحمدلله والشكر تكلم نفسها وترد عليها هههههههه الله لا يبلانا
شوي الا وفتحت رنيم عيونها ...
وتوها قالت : فيــــــ
لانها تعودت لما تغرق فراس او فيصل يطلعونها لكن هذي المرة تشوف قدامها واحد ثاني
وقالت باستغراب : وليــــــد ؟؟؟!!
وليد : الحمدلله قمتي بغى يطيح قلبي
ريم: خالاتي قامت رنيم
ام فراس: الحمدلله ...
ام حسام : سمعتي يا رنيم مرة ثانية راح تجلسين معانا مافي سبوح
رنيم بدون نفس : هههه ان شاء الله
وليد : خلاص انا راح اروح عشان ترتاحون
وراح عند العيال ودخل عليهم وكانوا كلهم قدام التلفزيون متحمسين
دخل عليهم وليد وهو يكلم نفسه : والله انها مسكينه اذا بغت تستانس غرقت
فراس شافه وقال : وشو فيك الحمدلله والشكر .. ومين اللي مسكينة
وليد : رنيم المسكينه غرقت وطلعناها انا والبنات
فيصل بانفعال : وشو رنيم غرقت ؟ متى ؟ وشلون ؟
وقام وطلع من الخيمة اللي كانوا جالسين فيها
وليد: وشو فيه هذا الحمدلله والشكر
فراس بسرعه قبل مايفسر وليد الموضوع غلط : هاااا !! لا ولا شي بس هو مقهور منك لان هو دايما يطلعها معي
وليد : اهااا !! اجل علشان كذا
فراس : اي وانا بعد راح الحقه ليش انت تطلعها وانا وياه دايم نطلعها والله انك تقهر
وراحوا الاثنين عند الحريم والبنات ...
دخل فيصل: رنيم وشو فيك
ام فراس : مافيها الا العافيه انت اللي وشو فيك ؟؟
فيصل: لا بس لان انا
دخل فراس وراه وقاطعه : لا بس هو مقهور من وليد لانه طلع رنيم وهو ماطلعها مثل كل مرة
ام فيصل : علشان كيذا !!! خوفتني ياولدي
طبعا الكل صدقوا هذا الكلام اللي قاله فراس الا رنيم في نفسها : انا عارفة يا فيصل انك خايف علي ومو هذا السبب والله اني احبك بس مدري وشو اسوي علمني اصارخ اصارخ باعلى صوتي اقول احبك ...
فيصل كان قاعد يطالع في عيون رنيم وقال في نفسه : ادري انك تحبيني بس راضيتي الكل وزعلتيني ليه يا رنيم ليه والله اني اموت فيك واتنفس هواك ...
بعدين طلعوا فيصل وفراس ...
فيصل كان قاعد يمشي وباين على وجهه الانكسار
فراس : لا يا فيصل لا .. ماتوقعتك ضعيف لهذي الدرجه بعدين اذا تزوجت اختي ما آمنك عليها وانت بسرعه انكسرت وشلون اجل راح تواجه مشاكلك بعدين واجه هذي المشكله بقوة ولا تضعف وانا اخو زوجتك ولا نسيبك احسن ...
فيصل ابتسم غصب عنه : طيب قول لي وش اسوي
فراس : حاول تثبت لرنيم انك قوي وماتبين ضعفك قدامها وانا راح اساعدك وابغاها تشوف عضلاتك مو ضعفك
فيصل: ان شاء الله ولا تزعل
فراس : طيب يلا امش قدامي يالنسيب
فيصل عجبته كلمة النسيب وابتسم : لا مايصلح انت امش قبل
وراحوا بعدين عند العيال ...
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
(( وعند الحريم والبنات ))
البنات كانوا كلهم جالسين حول رنيم بملابس السباحة مافصخوهم
ام حسام : بنات غرقتوا المكان من الموية يلا قوموا تروشوا وبدلوا ملابسكم
ندى: انا راح اتروش قبل
رنيم: لا ندى انا تعبانة انا راح اتروش قبلك علشان انام
ندى:اوك
ام طلال : في ثلاث حمامات دخلوا بالدور
ريم : انا محجوز الحمام الثاني
ندى : وانا الثالث
افنان: على كيفكم
لينا: في احلامكم
رزان : انا اكبر منكم وادخل قبل
ندى: اي ان شاء الله في احلامكم انتوا
ريم : اي يا بابا اذا ريم قالت شي لازم يتنفذ
رنيم راحت دخلت الحمام ولحقوها كل البنات وبعد خناق وصراع :
ريم: انا قلت اذا ريم قالت شي يتنفذ
ندى: وانا قلت الحمام الثالث لي وصدقت
سجى: معليش اوريكم
اسماء : اذا ماوريتكم ما اكون بنت ابوي
لما : انتوا طلعوا وشوفوا وش بيصير
ابرار : بتبدا الحرب العالمية الثالثة
سارة: جعلكم تزلقون في الحمام
لولو : تدخلون قبلي معليش .. واشرت لرزان ..
رزان : ابشري ماطلبتي شي .. وطفت النور عليهم ..
ندى: عادي يعني خفت .. وفتحت الشباك علشان يدخل النور عليهم ..
ريم : ابي امي ابي ابوي ابي زوجي حبايبي انا عندي ميه رجال
بعدها البنات فطسوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
سارة : اف مافي فايدة
ابرار : همج حتى على الحمامات
بعدها فقدوا الامل انهم يطلعون وراحوا ينتظرونهم
بعدين ريم وندى ماتوا من كثر الضحك : هههههههههههه
بعد كذا طلعوا كلهم وناموا
وفي اليوم الثاني كانوا البنات كلهم قايمين من الساعه 7 الصبح والكل كان نايم
لولو : طيب بنات من وين راح نجيبهم
رزان: مدري
لينا : خلينا نصحي العيال
رزان : ايه يلا
افنان: طيب مين راح يروح يقومهم
رنيم : انا مو رايحة
سارة: انا استحي ادخل عليهم وهم نايمين
ندى : اي صادقة سوسو فشلة
ريم : اجل قايمين على الفاضي
اسماء: حتى انا استحي
ابرار : صاحب الفكرة يقومهم
لما: اي صح
وكلهم صاروا يطالعون لينا ورزان لانهم موافقين على الفكرة ..
لينا : شفيكم تطالعوني انا قلت خلينا نصحيهم ماقلت خليني اصحيهم يعني كلنا سوا
رزان : ايه وحتى انا بس مجرد تاييد للفكرة وهذي الطريقة الوحيدة اللي لازم نسويها
رنيم : والطريقة الوحيدة هذي انتوا راح تنفذونها
البنات كلهم بصوت واحد : ايــــه ...
لينا و رزان : طيب خلاص امرنا لله
وبعدين راحوا ووصلوا ودخلوا الغرفة ...
رزان : لينا اسمعي انتي روحي قومي فراس انا مالي خلقه
لينا : والله احلفي
رزان : ايه كيفك مالي خلق اقومه
لينا : طيب اوك .. ولفت وشافت قدامها حمد وحسام .. بس انتي تقومين حمد وحسام
رزان: وشو
لينا : ايه كيفك
رزان : طيب يلا روحي
وراحت لينا ووقفت قدام فراس وقامت تشوفه كان شكله مرة يجنن كانه ملاك
لينا: يالله يجنن ياحبي له ياخذ العقل
وقربت منه علشان تصحيه بس فراس مرة نومه خفيف لما يلمسه احد على طول يحس فيه بس لينا ماكانت تدري ...
لينا : فراس فراس يلا قوم
فراس : دقيقة بس
لينا : يلا بسرعه قوووووووووم
فراس ميز الصوت وبسرعه فتح عيونه بعدين غمضها علشان ماتحس عليه ويخلي نفسه نومه ثقيل : خلاص خلاص راح اقوم بس انتظري
لينا طبعا كانت قريبه منه بس واقفه وقامت تصارخ : قلت بسرعه قوم يلا
فراس: شغاله وتصارخين طقيني احسن
لينا عصبت : اقول انا لينا مو الشغالة
فراس : ايه صح انتي شغاله لينا. ليلي. تقصين علي
قربت منه لينا وجلست وحطت ايدها عليه وهزته : فراس قوم انا لينا شوف طالعني
فراس مسك ايدها : لو انك ما قربتي كان ماقمت الى بكرة
لينا استحت وصارت خدودها حمر : طيب يلا قوم
فراس : طيب انا قايم بس انتي روحي ما ارضى احد يشوفك
وراحت لينا وهي مستحيه : اوك ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
و رزان
رزان: يووووووووه شلون راح اقوم حسام
وقربت منه وجلست جنبه << ماعندها وقت ههههههههه
رزان : حسام حسام يلا قوم
حسام : Z z z z z z z z
رزان : اووف وشو راح يقومه هذا .. وعلت صوتها .. حسام حسام قوم بسرعه قوم
حسام وصوته مليان نوم : طيب يمه خمس دقايق بس
رزان : حساااااام قوم انا رزان مو امك ما تفرق ..
حسام فتح عيونه بسرعه : رزان انتي وش جيبك هنا
رزان: علشان اقومك البنات يبونك
حسام : طيب خلاص انا قمت روحي قبل ما يقومون العيال الباقين ويشوفونك ..
رزان : اوك .. بس قوم العيال كلهم وتعالوا
وطلعت رزان وقال حسام : تآمرين
طبعا رزان ما كانت مستحيه مثل لينا لانها ما تدري ان حسام يحبها ويموت فيها
فطلعوا الثنتين وراحوا عند البنات ..
نيم : هاا وش سويتوا
سارة: قومتوهم
ريم : وقاموا ولا لا
لينا : شوي شوي علينا
رزان: راح تاكلونا من الاسئلة
افنان : بلا كلام فاضي وقولوا لنا وش سويتوا
لينا : انا قومت فراس
رزان : وانا قومت حسام
لينا: يعني ماقومتي حمد
رزان : لا نسيت
لينا : احلفي بس شلون تنسين
لولو : خلصونا انتي معها بلا نسيت بلا مانسيت بس قومتوا هذولا الاثنين
اسماء : وش ينفعونا فيه
رزان : انا قلت لحسام يقوم العيال الباقين .. ولفت على لينا .. وانتي اكيد ماقلتي لفراس يقومهم على بالك ظله اللي راح يقومهم
لينا : اوبس .. لا ماقلت له نسيت
رزان : يعني انتي حلال تنسين اما انا لا وتبيني اقوم اثنين وانتي واحد
لينا : والله من الربكة مقومة عيال وش تبيني اسوي
رزان: واللي يشوفك الحين انتي قومتيهم لحالك ترا انا معك بعد
ابرار : خلصونا انتي معها اسكتوا هذا هم جاو
وراحوا كل البنات لهم ركض
فراس : شوي شوي لا تطيحون علينا
حسام : خلصونا وش تبون مقومينا من النوم
خالد: ماتشوفون الساعه كم
انس : والله انكم فاضين
حمد : من عمري وانا اقول البنات مجانين
ريم: كلتونا بقشورنا
لولو: اي والله مايسوى علينا
رزان : يعني اللي يشوفكم ما تطلعون بشغلات غريبة
لينا : اي والله
لما : مو انتوا اخوانا من حقنا ندلع عليكم
سارة : وهي الصادقة
افنان: تراها اول مرة
ندى : اقول انهوا الموضوع وراح تنفذون طلباتنا سامعين
ابرار : اي هذي ندى حبيبتي
اسماء : اي خلصونا ترا زهقتونا
وليد : الحين مدري مين اللي اكل قشور الثاني
فيصل: انتوا بنات
نواف : صراحة ما اعتقد هذا الشي من ابعد المستحيلات
انس :خلصونا وش تبون
افنان : نبي نركب الدبابات
ريم: اي نبي نركبهم
حسام : لا
فراس : اي لا مافيه
حمد : مقومينا من صباح الله خير علشان كيذا
رزان و لينا : لا نوريكم وشلون معنى لا ورفعوا جوالاتهم ووروهم مقاطع فيديو وصور
وليد : وشو هذا
نواف : والله نذلين
فيصل : انا ما اعترضت ولا قلت ولا شي وش دخلني
خالد : والله انكم نذلين
حسام : مصورينا وحنا نايمين
فراس : والله البنات داهيه
حسام : هذا وانا مخلي ريموه تحط صورتي في البي بي علشاني حلو وانتوا تخربون علي تحطون صورتي وانا نايم
رزان : والله كيفكم مجرد ما اضغط الزر يشوفونها كل اللي عندي
ريم: شحليلك بنت خالتي عقلك اجرامي
رزان : اعجبك
لينا : خلصونا راح تجيبونهم و لا
رنيم : اي ترى طولتوا السالفه
حسام : طيب مين اللي يبي يركب كلكم
رزان: اي كلنا
حسام : طيب بس بشرط
لولو: بعد تتشرط
سارة: طرار و يتشرط
فراس: اقول انسة سارة مين اللي طرار و يتشرط احنا ولا انتوا
لينا ضربت فراس من ورى علشان يلف عليها ك انتوا يا استاذ فراس .. ورفعت له جوالها ..
فراس : امممم
ندى: خلصونا وشو شرطكم
حسام: الشرط هو انكم الحين اول شي تفطرون واخر العصر بعد ماتروح الشمس نركب كلنا
افنان: انتظر اول شي نتشاور انا والبنات
اسماء: وقررنا
ندى : بالاتي
سارة : وهو ان
رنيم : نسمع كلامكم
ريم : للمرة الاولى
لينا : والاخيرة
رزان : باذن الله
لينا : تم
انس : حشى حشى مو بنات راديو
نواف : او تلفزيون
حمد : او يمكن مسجل مطور
ابرار : لا انتوا اللي بسم الله عليكم
لولو : اللي يشوفكم يقول كانكم في فلم كرتون
لمار : للاطفال بعد
جات سجى وعيونها منتفخة توها قايمة من النوم
سجى وصوتها مليان نوم : بنات وش فيكم صوتكم طالع قومتوني من النوم
البنات و العيال شافوها وفقعوا على شكلها من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
سجى : معليش لازم ارد اعتباري
افنان: نسيت اقول لكم شي
حسام : وشو بعد نسيتي
افنان : الخدم كلهم نايمين يعني مافي فطور
فراس: يعني وشلون مافي فطور
لولو : يعني مافي طريقة الا ان احنا نسوي الفطور بانفسنا
ندى : انا ادخل المطبخ انسوا
ريم : وانا بعد هذا من ابعد المستحيلات
رنيم :حتى انا ما المس ولا شي في المطبخ غير كاسه الموية
لما : وانا وياهم ما ادخل المطبخ ما ادخل
انس : والله خوش
خالد: بنات اخر زمن
حسام : اذا البنات ما دخلوا المطبخ مين يدخل اجل صدق بنات اخر زمن
قربت منه ريم وخزته بعيونها : حسامو ما سمعت اكيد الحين في زمنا البنات مايدخلون المطبخ انتوا اللي تدخلون ...
فراس: اقول بلا بربرة زايدة وخلصوني قدامي للمطيخ
حسام : ريموه انتي اول وحدة فيهم يلا قدامي
بعدين مشوا كلهم سوا وراحوا للمطبخ وعند باب المطبخ
سجى: دقيقة دقيقة مو معقولة كلنا راح ندخل المطبخ سوا كاننا راح نطبخ ذبيحة ترا كلها فطور
حمد: بعد كل هذا الكلام خلصينا وش تبين تقولين
سجى: الحين وشو له تقاطعني المهم انا راح ارد اعتباري باني اقسمكم قسمين قسم يطبخ وقسم يغسل المواعين بعد ما نخلص على حسب ما ابي
ريم : لو سمحتي ممكن تخليني ارد اعتبارك واقسمهم على كيفي
وبعدين غمزت لها بانهم ينفذون اول خطة علشان يرجعون العلاقة بين رنيم و فيصل
سجى : اوك تفضلي ..
ريم : سمعوا اول دفعة قصدي القسم الاول البنات ( رنيم _ ريم _ افنان _ لما _ ندى _ سارة ) والعيال ( فيصل _ حمد _ انس ) والباقين القسم الثاني البنات ( لينا _ رزان _ اسماء _ سجى _ ابرار _ لولو ) والعيال ( وليد _ حسام _ فراس _ خالد _ نواف ) وبس سلامتكم
حمد : طيب يلا
وبعدين القسم الاول دخلوا المطبخ وقسمتهم بعد ريم ( رنيم مع فيصل وافنان وانس ) يسوون السندوتشات و ( ريم و حمد ) يسوون الحليب والباقين وزعت عليهم كل واحد شغلة , والقسم الثاني كانوا جالسين عند طاولة طعام الحديقة ويرتبون الصحون والاكواب وغيرها ...... الخ
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
( في المطبخ )
رنيم : فنو حبيبتي عطيني ملعقة
افنان : شوفي الملاعق جنب فيصل
فيصل : خذي واذا بغيتي شي قولي لي
رنيم : مشكور
وفي جهة ثانية
حمد : ريوم ياحلوة
ريم واااااي ياحبي له ويقول ريوم بعد : هلا بغيت شي
حمد : تعرفين وشلون تسوين حليب
ريم : شوف صراحة انا ما عمري سويت ولا شي حتى حليب بس اعتقد انه مايبي له شي نحطه على النار لما يغلي بعدين نحط فيه سكر وبس
حمد : يلا نجرب ونشوف
وبعد شوي
ريم : حمد ممكن تجيب السكر
حمد : ان شاء الله بس وينه
ريم : شوفه هناك في الدرج علبته حمراء
حمد : اوك
وراح عند الدرج وفتح الدرج
حمد : هي قالت حمراء ولا زرقاء اعتقد زرقاء خليني اوديها لها
وبعد نصف ساعه او ساعه الا ربع جلسوا كلهم على الطاولة
حسام : يلا سموا بالله وكلوا
البنات والعيال : بسم الله الرحمن الرحيم
حمد : يلا يلا اشربوا الحليب اللي سويته انا وريوم
ريم : اي اشربوا منه انا وحمود حنا اللي سويناه
فراس : حمود لك مستقبل في الطبخ
خالد: ههههههههههههه شكله راح يطبخ بدل زوجته
حمد : اقول اشربوا وانتوا ساكتين وقولوا لي اذا كنتم شربتم احسن منه
رزان: يلا انا راح ابدا بسم الله
ريم : وقولي لنا رايك
رزان : كح كح
لولو : وععععع
حسام : حاطين في الحليب ملح
وليد: هذا اللي مافي احسن منه
ولفت ريم على حمد معصبة : حمد انت اي علبه جبت الحمراء ولا الزرقاء
حمد : هااا , الزرقاء
ريم حطت ايدها على خصرها : وانا وشو قلت لك مو قلت الحمراء
حمد : وانا وش عرفني احمر ازرق شايفتني كل يوم داخل المطبخ واطبخ
فيصل : اللي يشوفكم يقول متزوجين وقاعدين يتهاوشون
ريم استحت واحمر وجهها واسكتت
رنيم : ههههههه لا انا ما اقدر على اللي يستحون
ريم : كلي تبن
لولو : والله شحليلها اختي تستحي
سارة: ترا مايليق هههههههههههههه
ريم: جب انتي وياها
ندى : يلا ياحلوين القسم الثاني شيلوا الاكل وغسلوا المواعين ...
وقاموا كلهم واشكالهم كانت تحفة بالمطبخ وكانت معاهم ريم اشراف وتتهزا عليهم
حسام : رزان تعالي ربطي لي المريلة
ريم : وشو له تلبس مريلة هههههههههههههههه
حسام : وش دخلك
رزان : اي وش دخلك علشان ماتتملى ملابسه مويه ووسخ
ريم وهي حاطة ايدها على فمها وتضحك : ههههههههههههههههههههههههه هه شحليلك كانك فايولا خدامتنا
قرب منها حسام وضربها على يدها اللي في فمها
ريم : آااااي فمي
حسام : علشان تعرفين تتهزين مرة ثانية الله يخليلي رزونة هي ترفعلي معنوياتي
رزان : ههههههههههههه تستاهلي
ريم : المهم سمعوا في مغسلتين الاولى رزان وحسام والثانية سجى وخالد ولينا وفراس يمسحونهم والباقين يرجعونهم مكانهم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
( في احدى جهات المطبخ )
حسام : الحين يعني وشلون نصب الصابون على المواعين ونشغل المويه عليه ولا شلون
رزان : هااا صراحه مدري
حسام : شلون ماتدرين مو انتي بنت لازم تعرفين
رزان : اي صح انا بنت لكن ماعمري غسلت صحن
حسام : يعني ماتعرفين
رزان : للاسف لا
حسام بصراخ : يعني شلون انا راح اتزوجك وانتي زيي ماتعرفين شي
رزان جاتها الضحكة لكنها سكتت لانها استحت
ريم: حرام عليك شوف شلون البنت مستحيه انت ماتستحي على وجهك
خالد : شفيكم اليوم كل شوي زواج
فراس : عقبالي .. ولف على لينا طالعته وابتسمت مستحيه
سجى : ماصدق خبر هههههههههههههههههه
سارة و لولو و ابرار : وانتي الصادقة هههههههههههه
دخلت عليهم ام فراس : يا سلام وش مدخلكم المطبخ ياليته دوم مو يوم
وليد : الظروف يا خالتي حدتني انا والاخوان الافاضل
اسماء : لا حلوة هذي منك الاخوان الافاضل هههههههههه
فراس : شفتي يمه اخر عمري ادخل المطبخ امسح مواعين صحون وملاعق
خالد : لا ونسيت اكواب هههههههههههههههههه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<
بعدين خلصوا وطلعوا وجاء العصر وتغدوا وبعدين جابوا الدبابات وطلعوا كلهم علشان يلعبون وطبعا البنات كلهم لابسين بنطلون جينز وتيشيرت وشوز اخضر بعد نفس الشكل وطالعين البنات كانهم توام طبعا نفس الاستراحة كان فيها مساحات كبيرة علشان الدبابات يعني جهة كلها رمل وجاو البنات كلهم سوا ...
فراس : ياعيني ما اقدر على الاخضر
حمد : اموت اموت انا عليه
وليد : هووووه هووووه ايوه يالاخضر
ريم : وش فيكم ماتستحون
خالد : خلصونا يلا كل واحد ياخذ له دباب ويركبه
وبعدين كل واحد ركب دباب وصفوا جنب بعض
حسام : وش فيه احلى اخضر زعلان
رزان : كل واحد اخذ دباب وانا مابقى لي ولا واحد
حسام : لا لا عاد كيذا انا ازعل
رزان: الحين كلهم راح يستانسون الا انا
حسام : يخسون الا هم تعالي اركبي
رزان : وين
حسام : وراي
رزان : لا والله احلف
حسام: والله من جدي من جد قاعد اتكلم
رزان : لا وش تبيهم يقولون عني
حسام : اللي يتكلم عليك بكلمة اقص لسانه
بعدين ركبت رزان وراه لكن ما مسكته
حسام: امسكيني ترا راح تطيحين
رزان : لا ماراح امسكك
حسام : طيب يلا استعدي راح امشي
واول ما مشى مسكته بقوة وحست بشعور غريب وما كانت عارفة تفسير هذا الشعور ...
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
رنيم كانت تصارخ مستانسة كانها اول مرة تركب لكن شوي الا
رنيم: آاااااااااه عيوني احس قدامها طبقة شفافة ما اشوف منها شي ........ آااااااه فراس يمه تعالوا وينكم ما أشوف
شوي الا حست انها طارت ماحست بنفسها لكنها صرخت باغلى اسم على قلبها : فيييييييييييييييصل

( انتهى البارت )
<<< <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-13, 11:20 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(( الفصل التاسع ))

رنيم كانت تصارخ مستانسة كانها اول مرة تركب لكن شوي الا
رنيم: آاااااااااه عيوني احس قدامها طبقة شفافة ما اشوف منها شي ........ آااااااه فراس يمه تعالوا وينكم ما أشوف
شوي الا حست انها طارت ماحست بنفسها لكنها صرخت باغلى اسم على قلبها : فيييييييييييييييصل
فيصل سمع اسمه اللي ماسمعه من زمان على لسان اغلى البشر وفز قلبه حق الصوت ونزل عن الدباب وقام يناديها
فيصل: رنيم رنيم وينكـ حبيبتي قلبي أنتي وينكـ ردي علي
وشافها طايحة على الأرض هي بجهة والدباب وبحالة يرثي لها وقرب منها
ورفع راسها وحطه على حضنه وقام يصارخ: رنيم رنيم قومي شوفي أنا فيصل قومي أنا جيت قومي
وعلا صوته زيادة: فراس حسام عيال بنات تعالوا بسرعة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<
(( وعن بعد أميال ))
رزان: مين هذا صوته
حمد: سمعتيه
فراس: أنا سمعت أسمي
حسام: وحتى أنا
أنس: مين اللي نادى
أفنان: إي مين اللي نادى
لما: مين ناقص فينا
وليد: رنيم
سجى: وفيصل <<الكل قال أسم حبيبه
لولو: بس الصوت موصوت رنيم
سارة: أجل أكيد صوت فيصل
ريم: طيب وين
ندى: قوموا ندورهم واللي يلقاهم يصارخ بأعلى صوته
أبرار: يلا
خالد: كل اثنين سوا
أسماء: انتشروا
وانتشروا على قولة أسماء وقاموا كلهم يدورونهم
وبعد مدة من الزمن
رزان: وهي تصارخ: رنيم حبيبتي لاااااااااااااااااااااااا لينا تعالي بسرعة
لينا: رزان وشفيكـ
رزان: شوفي فيصل جاي بالدباب ورنيم مسندها عليه شكلها مغمى عليها
فراس شافهم من بعيد:فيصل رنيم وشو فيها
وراح ركضة عند فيصل ورنيم بعد ماوقف فيصل الدباب لما شافهم
فراس: وشو فيها رنيم
فيصل: مدري بس أنا سمعتها تصارخ ورحت وشفتها طايحة ومغمى عليها
وشالها فراس طيران على السيارة وراحوا معه فيصل وريم ورزان وحسام ولينا وندى على المستشفى
وليد: ألحين ليش ماودوني معهم
أفنان: بس..... اللي راحوا يكفون
لولو: إي صح وهم رايحين للمستشفى
خالد: مو يلعبون
وليدوهو معصب: طيب خلاص دريت مايسوى علي تكلمت
ودخل داخل معصب مرررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررة
لما: الحمد لله والشكر وشو فيه هذا
أبرار: ماعليكـ منه تركيه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<
(( وفي المستشفى ))
فراس طَلع رنيم من السيارة وحطوها السريرالمتحرك وهم كانوا يمشون فيصل كان ماسك إيد رنيم
فيصل في نفسه: حبيبتي رنومة قومي ياقلبي قومي شوفيني أنا فيصل واقف جنبك حبيبتي أنت تسمعيني يلا عاد قومي بلا دلع يلا قومي علشاني يلا قومي
الدكتور: لو سمحتوا ممنوع الدخول ممكن تنتظرون هنا أو في الإستراحة
فراس: إن شاء الله دكتور بس طمنا
الدكتور: إن شاء الله تطمنوا هي مافيها شي خطير ........ عن أذنكم
ودخل الدكتور علشان يكشف على رنيم
رزان: أختي وشو راح يصير فيها والله إذا صار فيها شي أنا راح أموت
حسام: رزان خلاص لا تبكين إن شاء الله مافيها شي
ريم وهي تبكي: أنت وشو دراكـ ..... أنت تدري أن رنيم أكثر من أختي وحبيبتي وإذا صا فيها شي يمكن أنتحر
ندى: أنتو اوشو فيكم وحدة بتموت والثانية بتنتحر ....... مين قالكم أن فيها شي تفائلوا بالخير تجدوه
لينا: أووووووووف منكم خلاص اسكتوا
وقامت وراحت عند فيصل وفراس ......... وفيصل كان جالس على الأرض ومسند راسه على الجدار وفراس واقف جنبه
لينا: فيصل حبيبي شفيكـ جالس هنا
فيصل: انتظرهم يطلعون
فراس: ياربي طولوا أكيد فيها شي
لينا: قربت منه: فراس وشفيكـ ألحين أنا أخلص من هذوليكـ تجي لي أنت البنت مافيها شي
فيصل: إذا مافيها شي ليش طولوا
لينا بعصبية واضحة: يووووووه ياربي منكم أقولكم مافيها شي ماتفهمون ..... تتذكرون لما (لما) طاحت من الدباب قبل كم سنة بس انكسرت رجلها ماصارفيها شي
ماماتت
فراس: رنيم أختي وأنا أعرفها ماتتحمل جرح صغير شلون كسر
لينا: لا ماعليكـ منها تتحمل
فيصل: إن شاء الله
لينا دايم في مثل هذي المواقف تلبس لباس القوة وتتظاهر بالقوة علشان اللي جنبها يستمدون القوة منها لكن من جوَا مرة ضعيفة وبسرعة تنكسر حتى دموعها تبكيها من داخل
علشان ماأحد يشوفها وتهتز قوتها
وبعدين انتظروا شوي وطلع الدكتور
فراس: ها بشر دكتور وشو فيها
الدكتور: لا الحمد لله مافيها شي بس كسر في يدها وكم جرح في رجولها وراسها بس الحمد لله جات سليمة
فيصل بإبتسامة عريضة: الله يسلمكـ دكتور مشكور
الدكتور: الشكرلله سبحانه حنا ماسوينا إلا اللي علينا
ريم: دكتور نقدرألحين نشوفها
الدكتور: موألحين بعد نصف ساعة إن شاء الله خلوها ترتاح شوي ألحين
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<<
(( في الإستراحة ))

أم فراس: يمة بنيتي ودوني لها ودوني لها
أم حسام: هدي يام فراس مافيها الا العافية
ام فراس: من جينا الاستراحة وهي كل شوي صاير لها شي
أم فيصل: عين وماصلت على النبي بس إن شاء الله مافيها إلا العافية
أم فراس: يمة حبيبتي لولو روحي لعمكـ أبو فراس أروح معه للمستشفى
وبعدين راحوا للمستشفى عند رنيم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<<<
(( وعند جوري))
غادة: وبعدين طاحت
رتال: آااااااه ياعمري .... إلا ماقلتي لي وشو اسم الرواية
شوق: بعدين تقولك ...ولفت على غادة.... يلا كمليها وبعدين وشوصار
رتال: طيب يلاغادة كمليها
غادة: وبعدين أخذوها .. لفت على جوري.. جوري وشفيك احس انك مومعنا
جوي: ..........................................
رتال: جوجو وشفيك
شوق: جوير ليش ماتردين
جوري: هاا.. وش قلتوا
غادة: من سنة قاعدين نناديك وانتي مو قاعدة تردين علينا
جوري: انا..؟!! من متى
شوق ضربتها على راسها: لا انا .. وشفيك صايرة غبية
جوري: ااااااه وجع
رتال: خلاص اسكتوا .. جوارة ايش فيك
جوري: مدري وشو فيني قلبي يعورني
شوق: قلبك يعورك اكيد تحبين ومن زمان ماشفتي حبيبك
غادة شهقت: تحبين..؟!!مين ؟مين ؟ بسرعة قولي
رتال: بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني
جوري: بس بس ماصدقتوا خبر
رتال: انتظريني على الاقل كان خليتيني اكمل الاغنية
شوق: يعني صدق تحبين
غادة: جوجو حبيبتي يلا عاد قولي مين
شوق: ولا تخافين سرك في بير مايطلع
جوري.. ماتدرون اني احب اخوكم: لا ولا احب ولا شي بس حاسة ان رنيم فيها شي لي كم يوم ماكلمتها
شوق: قلبي يعورني ومدري ايش وفي الاخير تقولين حاسة ان رنيم فيها شي
رتال: طيب كلميها
جوري: إي الحين راح اروح اكلمها
غادة: اي روحي كلميها
شوق: وطمنينا على قلبك هههههه
وقامت وطلعت برا
جوري: يووووه وشفيها ماترد خليني اتصل مرة ثانية
وبعد خمس دقايق جوري دخلت عليهم
جوري:أوووووووووووووووووف
أم ماجد: وشفيك حبيبتي جوري متضايقة
جوري: ماما قاعدة اتصل على رنيم وماترد علي
ام فهد: طيب اتصلي عليها مرة ثاني
جوري: اتصلت حوالي سبع مرات وماترد
رتال: وانا بعد اتصلت على رزان مقفول
شوق: طيب ماعندك رقم احد يقرب لها
جوري: هاا..سكتت شوي تفكر.. إلا
غادة: وشو تنتظرين اتصلي عليه
ام ماجد: اي ماما حبيبتي وطمنيني هذي رنيم مثل بنتي
جوري طلعت برا مرة ثانية
جوري: فيصل لازم اتصل عليه
جوري معطية رنيم رقم جوال محمد ورنيم معطيتها رقم جوال فيصل لوقت الضرورة
جوري: اتصل عليه ولا لا ... امممم لا وشو بيقول عني وليه رنيم معطيتني رقمه اكيد راح يقول كذا
وبعد شوي
جوري: خليني اتصل بس واللي فيها فيها
ورن الجوال كم رنة
رفع فيصل جواله: مين هذا الرقم الغريب خلني ارد بس... الو
جوري بتردد: الو
فيصل: مين معي
جوري ترددت اكثر قبل ماتقول مين هي: انا.. انا اممم جوري صديقة رنيم
فيصل استغرب: صديقة رنيم..؟!! بغيتي شي
جوري: لا بس رنيم من زمان اتصل عليها وماترد
فيصل: اي هي تعبانة شوي وفي المستشفى
جوري شهقت وقامت تبكي: في المستشفى ..ليه وشفيها
فيصل: لا مافيها الا العافية مايحتاج البكي
جوري: طيب ليش راحت المستشفى وشو فيها
فيصل: حنا كنا نلعب بالدبابات وهي طاحت وانكسرت ايدها بس مافيها شي
جوري ابتسمت بين دموعها طمنت على حبيبتها رنيم: الحمد لله طمنتني ... طيب هي قريبة منك اقدر اكلمها
فيصل: لا الصراحة هي نايمة لسة ماصحت بس تصحى كلميها
جوري: طيب خلاص اذا صحت قول لها تكلمني موتنسى
فيصل: ههه ان شاء الله
جوري: مشكور يلا باي
فيصل: باي
دخلت جوري عليهم والابتسامة شاقة وجهها
ام ماجد: ها بشري وشو فيها
جوري: لاماما مافيها الا العافية بس طاحت من الدباب وانكسرت ايدها
ام فهد: شفتوا علشان ماتقولون لنا نبي نركب الدبابات
غادة: وانتوا عطتونا فرصة نتكلم بس كل ماقلنا لكم قلتوا العيال موجودين
شوق: اي والله وهي الصادقة
جوري: هم خلونا ناشبين في حلقنا
شوق تستهبل: اشوف اشوف افتحي فمك
جوري: يووووووووه وشفيك
شوق وتستهبل بزيادة: موتقولين ناشبين في حلقك ابي اشوفهم
جوري: يعني ايش نضحك ... سخيفة في قمة السخافة
شوق: والله مااحد قالك ضحكي وانتي السخيفة
جوري: مافي احد في الدنيا هي اسخف منك يالله منك سوفاج
شوق: انا السوفاج اجل انتي وشو تطلعين
جوري: اطلع حلوة وقمر واهبل وآخذ العقل
شوق: ها ها ها واضح
غادة: يلا عاد الحين بدينا وش بيخلصنا منهم
رتال بصراخ: خلاص اسكتوا انتي معها
شوق: طيب سكتنا وشو تبين
رتال: ماما
شوق: الحين تقولين اسكتوا وتنادين خالتي
جوري: اي من جد تستهبلين رتال
رتال: طيب اسكتوا واسمعوا ..... بصوت اعلى ...... يمة
ام ماجد: هلا حبيبتي وشو تبين
رتال: يمة وشرايك نشوي من زمان ماشوينا
ام فهد: لا حبيبتي انا وامك مالنا خلق روحي انتي والبنات اسالوا ابوك وعمك
رتال: طيب ... يلا بنات
وطلعوا علشان يروحون لهم
شوق: والله انك خطيرة هذي الايام مدري وش صاير لك عليك افكار جنان
جوري: وشرايك اختي وطالعة علي
غادة: يالا عاد بدت الانسة جوري تمدح بمحاسنها
شوق: جوري يقولون ان اللي يمدح نفسه يبيله رفسه
جوري: والله جد تبيني اجرب فيك
رتال: ياربي انتوا ماتملون ماتتعبون من كثر الهواش خلاص عورتوا راسنا
ووصلوا عندالرجال والعيال
رتال: تضرب الباب: يبة تعال شوي
ابوماجد جاء عندهم: هلا ببناتي هلا
جوري: بابا نبي نشوي
شوق: اي عمي مشتهين نشوي
ابو ماجد كان واقف عند الباب ولف على ابوفهد: ها وشرايك ياابو فهد البنات مشتهين يشوون
ابو فهد: تونا اخر مرة شاوينماصار لنا مدة خلوها مرة ثانية
ابو ماجد لف عليهم: ها سمتوا وش قال
غادة: لا عمي يلا عاد
رتالك بابا الله يخليك
شوق وجوري يهزون راسهم يترجي: بليز اخر مرة انتوا والعيال اللي شويتوا حنا ماشوينا معكم
ابو ماجد: ما معك حق ياابو فهد تزعل هالاقمار اللي قدامي .. ولف على العيال.. يلا ياعيال قوموا اشوو مع البنات
ورجع لف على البنات: يلا روحو لبسوا حجاباتكم علشان تشوون معهم
شوق: مشكور عمو
جوري: اي الله يعافيك بابا
غادة: تدري عمي انت احسن عمامي كلهم
رتال: اي وقت المصلحة مشكور يبة..... بنات يلا
جوري: جيبوا لي حجابي انا رايحة انادي البزارين يساعدونا شوق تعالي معي
شوق: طيب وحتى انا جيبوا حقي
وكل واحد راح جهة
شوق: جوري البزارين وين قاعدين
جوري: والله مدري
شوق: تقولين تعالي معي وانتب ماتدرين وينهم
جوري: شوفي اعتقد انهم عند المراجيح
شوق: يلا خلينا نروح نشوف
وراحوا ولقوهم هناك ونادوهم وتعرفون عناد البزارين بس شوق ماخلتهم الا طلعت لهم قرون
اما غادة ورتال راحوا الغرفة اللي كانوا جالسين فبها واللي فيها امهاتهم
غادة: يالله كيف نشوي وحنا بحجابات كاننا مدري ايش خدامات على غفلة
رتال: هههههه
غادة: وشو اللي يضحك مااعتقد اني قايلة نكتة
رتال وهي مستمرة بالضحك: هههههه لا بس ههه قاعدة اتخيلك ههههههه
غادة: تتخيليني ايش يلا تكلمي
رتال: ههههه قاعدة اتخيلك لابسة نفس حجابات الخدم ههههههههههههه
غادة: ها ها ها بايخة وسخيفة وماصخة مثل وجهك
رتال: هههههههههه عصبت
غادة: رتال اعقلي عني احسن لك
رتال بعد ماوقفت من الضحك واخيرا: وشفيك عصبتي انتي اللي قلتي كاننا خدامات
غادة: انا قلت كاننا مو كانني انا لحالي خدامة
ودخلوا الغرفة
ام ماجد: ها راح تشوون
غادة: افكورس.... اصلا عمي اول ماشاف وجهي وافق على طول
رتال: اموت انا على الواثقة
ام فهد: الا شوق وجوري وينهم مااشوفهم معكم
رتال: راحوا ينادون البزارين يساعدونا
غادة: اي لان بابا وعمي ماراح يشوون معنا بس حنا والعيال فقلنا ننادي البزارين معنا
دخلت جوري: ياكذابة انتي وياها انا اللي قلت نناديهم موا نتوا
شوق: اي صح وانا معها ناديناهم بعد
غادة: بسم الله الرحمن الرحيم متى دخلتوا
رتال: والله انكم جنيات
ام ماجد: طالعين داخلين تتهاوشون خلاص
ام فهد: اي والله الا الحين ماقلتوا لي وشو جيبكم مو قلتوا بتشوون
رتال: اي بنشوي بس جايين ناخذ حجاباتنا
ام ماجد: طيب يلا خذوا حجاباتكم وروحوا بلا هذا الهواش اللي ماله داعي
واخذوا حجاباتهم وراحوا
وبعد اجتموا العيال والبنات بعيد عن الفلة اللي بوسط المزرعة
شوق: ياشباب ياحلوين اقول غضوا البصر مو تطالعون حجاباتنا حاطينهم خرابيط مو حاطينهم زين ويمكن تطيع في اي وقت مو تتغاضون وتطالعون
فهد: ومين اللي ميت عليكم
ماجد: حسبالهم ملكات جمال العالم
غادة: وليه في احلى مني مثلا
محمد طالع في جوري: اي في احلى وبكثير بعد
جوري مستحية: اي انا احلى منك مثلا
غادة: في احلامك .... واي محمد مين هذي اللي احلى مني
محمد: وحدة من خلق الله
درر: هذا اللي راح يشوون
جنى: انا ادري عنهم كلام بدون فعل
رتال: اي صح حتى البزارين افهم منكم
درر وجنى قربوا منها: وشو قلتي انسة رتال بزارين
رتال: ها..؟!! لا لا ولاشي .... وصفقت بيدينها ... يلا صبايا يلا شباب قدامي نبدا الشغل
وقموا يشوون وكانوا مبسوطين ع الآخر
محمد وجوري يتكلمون بلغة العيون وشوق طلعت كل انواع الاستهبال والاستعراض والتهريج اللي عندها والباقي يضحكون على هبالها
شوق: اسمعوا اسمعوا هذي في محشش قال للثاني تصدق انك تشبه الحمار قال الثاني قول ماشاء الله
الكل تسدح من الضحك:ههههههههههههههههه
شوق: انتظروا ماسمعتوا شي
رتال: ههههههههههه خلاص بطني هههههههههههههه بموت
شوق: سمعوا هذي بس في محشش صدم اثنين الاول مات والثاني يخانق قال المحشش شف خويك مات ماقال شي
ولا في واحد محشش يقول للثاني تصدق بالي مشغول قاله الثاني اكيد السماعة مرفوعة
الكل خلاص من كثر الضحك بيموتون وقضوا الليلة كلها كذا ضحك وهواش ووناسة وشي ماتتخيلونه

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<
(( وعند رنيم ))

دخلوا كلهم عليها واللي كان خايف عليها الحين هو مرة مبسوط لها طبعا كل هذا بسبب حبهم لرنيم
رنيم مرة حبوبة للكل خاصة ريم مهما كانت المسافات اللي بينهم ريم بجدة ورنيم بالشرقية كان بينهم تواصل دائم رنيم تسال عنها باستمرار اللي ما يعرفهم حسباله ساكنين جدار بجدار
فيصل اول واحد دخل وقال بلهفة وخوف: الحمد لله على السلامة ، كيفك الحين
ودخلت وراه ريم وركضت عندها: الحمد لله على سلامتك ، ياليته فيني ولا فيك
وبعدين دخلت امها: الحمد لله على السلامة ، ها شلونك حبيبتي رنومة
ودخلت رزان عندها على طول باستها على خدها: كذا تخوفيني عليك
ودخل بعدها فراس: طيب قولي الحمد لله على السلامة ... ولف على رنيم ....... ها الحلوة شلونها الحين
ودخل ابوها وباين على وجهه انه متخربط كان فرحان وخايف ومو مصدق انها صارت زينة لانها اغلى عياله ودلوعته ورنومته وحبيبته: الحمد لله على السلامة ، كيفك رنومتي زينة الحين
رنيم ابتسمت ابتسامة كبيرة انبسطت باهتمام اهلها وحبهم وخوفهم عليها وقالت بصوت خفيف من التعب: الله يسلمكم ولا تخاقون ترا مافيني شي زينة الحمد لله
وودخلوا الباقين كلهم وتحمدوا لها بالسلامة وقاموا يسولفون وكلهم كانوا مبسوطين انهم اسمعوا صوت رنيم وشافوها
وبعد ربع ساعة
اندق الباب
ابو فراس :تفضل
دخل الدكتور: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الدكتور: ها آنسة رنيم ازيك ديلواتي ان شاء الله احسن (( ها آنسة رنيم كيفك الحين ان شاء الله احسن ))
رنيم بالمصري: ايوة الحمد لله كويسة مافينيش حاقة (( ايوة الحمد لله كوية مافيني شي ))
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �
رنيم: ههه ها دكتور متى راح اطلع
الدكتور: تادري تطلعي ديلواتي (( تقرين تطلعين الحين ))
فراس: لا دكتور الله يعافيك خلنا نرتاح منها يوم واحد على الأقل
الدكتور يسايره: ازا مش عاوزينها تطلع تبا مافيش مانع (( اذا تبونها تبقى مافي اي مانع ))
رنيم مدت بوزها: لا بطلع اليوم يعني بطلع اليوم غصبن عنك يافراس
الدكتور وهو يضحك على شكلها زي البزارين وهي تتكلم: ههه بس ياليت اللي عمل اجراءات الدخول يجي معايا نعمل اجراءات الخروج
ابو فراس: يلا فراس بارك الله فيك روح مع الدكتور كمل الاجراءات علشان نطلع حبيبتي رنومة
وراح فراس كمل الاجراءات وطبعا الكل راح الا ريم راح ترجع مع فراس رنيم
فراس ماسك رنيم: يلا عاد امشي زي الناس بلا مياعة على مااعتقد اللي منكسرة ايدك مو رجلك
رنيم: خير وشفيك علي اليوم اصلا حتى رجلي تعورني موبس ايدي
فراس بنرفزها: اقول امشي بس قدامي وبلا بربرة زايدة
وريم كانت ساكتة طول الوقت
ومشوا ثلاثتهم للسيارة
فراس وهو مازال ماسك رنيم بحذر: بتركبين ورى ولا قدام
ريم واخيرا تكلمت: لا راح تركب ورى اخاف تسوي فيها شي او ترتكب فيها جريمة
فراس: يكون احسن بعد
رنيم: احسن لي من مقابل وجهك
فراس: اقول اركبوا بس اركبوا
وركـَب رنيم ورى وركبت معها ريم
وداخل السيارة
رجعت ريم سكتت مرة ثانية وهذا الشي مو من عادتها هي صح مزعجة والواحد بعض الاحيان يتضايق منها بس في نفس الوقت الكل تعود عليها تفرفش وتزعج اللي حولها وتعودوا على هذا الوضع علشان كذا كان شي غريب اول مرة يصير
رنيم باستغراب: ريم حبيبتي ايش فيك ساكتة ماتتكلمين
ريم تنهدت بضيقة: لا سلامتك مافيني شي
رنيم: لا فيك ، تعبانة ولا شي قولي لي
ريم باستسلام لانها عارفة رنيم ماراح تتركها الا اذا تكلمت: لا بس مو مصدقة انك قدامي مافيك شي لو اقول لك شكثر خفت عليك ماتصدقين
فراس: جد رنيم ترا ريم تموت فيك واقول لك اثبات لكلامي
رنيم ابتسمت من قلب: ادري ومايحتاج اثبات ..... وحتى انا احبها واموت فيها بعد
فراس: لا من جد اسمعي الاثبات عاد
رنيم: طيب يلا قول اسمع
فراس: تصدقين رنيم ريم بكت ومو بكا عادي بشكل غير طبيعي بهستيريا
رنيم: حبيبتي والله
ريم: مااحد يستاهل دموعي غيرك
وبعد كذا ضموا بعض بقوة
فراس: اموت على اللي يحبون بعض انا
بعد مابعدوا عن بعض
رنيم: وانت فراس ماخفت علي
فراس: لا مين يقول اخاف عليك وش تعنين لي انتي علشان اخاف عليك
ريم: لا علينا مين اللي وجهه كان اصفر وشي راح يبكي ذاكرة شكلك زين انت وفيصل عند باب الغرفة
رنيم بس سمعت اسم فيصل نست كل شي نست ايش كانوا يتكلمون عنه وسرحت في خياها الواسع
فراس: رنيم لاتصدقينها هذا فيصل بس اللي كان شكله كذا تتوهم شكلها انها شافتني
رنيم: ..............................
ريم: لا تصدقينه نصاب
رنيم: ...................................
فراس: رنيم وشفيك ماتردين
ريم لفت على رنيم: لا رنيم سبحت بعيد
فراس: سبحت بعيد وين سبحت فيه .... وطالعها في المراية وصرخ .... رنيم رنيم وين رحتي
رنيم: ها .. لا معكم .. الا ايش كنتوا تقولون
ريم هزت راسها: لا واضح انك معنا
فراس: يلا وصلنا
ونزلوا فراس وغمز لريم علشان تنزل وتخلي رنيم في السيارة
بعد مانزلوا وسكروا الباب ومشوا رنيم فتحت الباب وصرخت: فراسو رويم تعالوا نزلوني
لفت عليها ريم وهي فيها الضحكة: يووووه نسيناك
ورجعوا لها هي وفراس
فراس: خير
رنيم: خير .. الا شر بوجهك انت معها .. رويم هذا اللي تحبيني من شوي ها ؟؟
فراس وريم ماقدروا يمسكون الضحكة اكثر من كذا شكلها وهي معصبة توحفة: ههههههههههههههههههههههههه هه

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<
داخل الاستراحة

وليد كان معصب مررررررة ومو طايق احد
لينا: وليد وشفيك خلاص عادي ماصار الا الخير
ابرار: خلاص قالوا لك مافيها شي
وليد: انا ماتاكد الا اذا شفتها بنفسي
ندى: ياحول وبعدين معك قلنا مافيها شي
حمد: وليد وشفيك مصختها ترا
وليد: انتم ماتفهمون انا خايف عليها
فيصل ساكت ومستغرب من اهتمام وليد المفاجئ برنيم لكنه مادقق مرة في الموضوع كل همه كان مع رنيم متى راح توصل ويشوفها ويطمن عليها
لولو: اقول وليد من جد طولتها وهي قصيرة
افنان: خلاص وليد سكر على الموضوع الحين تلاقيها توصل في اي لحظة
لمار: اي انا كلمت ريم من شوي وقالت انهم طلعوا من المستشفى
خالد: اي انا توني مكلم فراس وهم في الطريق
وليد: شوفوا الساعة كم ..... الساعة ثمان ولسة ماوصلوا
حسام اعطى وليد نظرة: اقول وليد صر رجال واترك عنك حركات البنات هذي ما ناقص الا تصيح
وليد توه بيتكلم لكنه سمع صوت كان ينتظره من زمان
لما: سمعوا جات رنيم
وكلهم طلعوا برا
................................
رنيم: اقول نزلوني
فراس: انا على مااظن ايدك اللي مكسورة مو رجلك ... واي صح على خبري اللي يطيح من دباب تنكسر رجله مو ايده
رنيم: يعني ودك تنكسر رجلي لاتخاف ماسمعت الدكتور يقول فيها رضوض بسيطة ومرة تالمني
ريم: خلاص فراس نزلها والله كسرت خاطري
وصل وليد اول واحد فيهم: كسرت خاطرك ليه وش فيها
فراس: بسم الله انت وش جابك
ريم: اي والله متى جيت
وليد مو معهم قاعد يشوف رنيم: الحمد لله على سلامتك رنيم
رنيم وهي مبتسمة مرة تحب وليد لكن كأخ لااكثر: الله يسلمك
وصلوا الباقي وراه
حسام ضرب وليد على راسه: شفتها ارتحت
ندى: شفتها واخيرا ازعجتنا
ريم: ليه وش سوا
انس: قولي وشو اللي ماسواه
فيصل توه واصل: الحمد على سلامتكم تاخرتوا
رنيم ابتسمت اكثر لما شافت فيصل: لا ماتاخرنا ولا شي
وليد انقهر لما شاف رنيم تبتسم لفيصل عنده حب تملك غير طبيعي: المهم وصلتوا
رنيم: بليز تعالوا نزلوني موقادرة
بسرعة ركضوا عندها وليد وفيصل
رنيم كانت تقصد فيصل بس جاء وليد معه مع انها جرحته بالكلام من قبل بس تحس انها اشتاقت له
لفت على فراس ومدت لسانهاك لوووووووووول عندي اللي احسن منك ينزلوني ويشيلوني بعد
فراس: هاها اذا لقيتي احسن مني تعالي علميني
وبعدين شالوها وليد وفيصل
رنيم: لا لا مو من جدي يمة
ومشوا فيها ودخلوها داخل عند الحريم
واول ما نزلوها جات بسرعة ام فراس عندها وحضنتها واخذتها وجلستها جنبها
ام فيصل: الحمد لله على السلامة
ام طلال: الحمد لله على سلامتك خوفتينا عليك
ام حسام: اي بسم الله عليك خوفتبنا
ام وليد: شلونك زينة الحين
ام احمد: طمنينا عليك
رنيم: الله يسلمكم والحمد زينة مافيني شي مافيني الا العافية
ام فراس: سمعي مافي تروحين ولا مكان بتجلسين هنا جنبي كل شي تبينه بيجيلك هنا
رنيم: لا ماما بليز طفش هنا
ام فراس: وش طفشه هنا التلفزيون والبنات جالسين معك
البنات: ها..؟؟! ااا.. ا.. ا ..اي اي
رنيم: هذا وجهي اذا قعدتوا
وكلهم جو جلسوا جنبها
ام حسام: شفيهم هذا هم جالسين معك مو لازم تدورون جلسوا معنا شوي
وجلسوا البنات يسولفون وصوت ضحكم علي ومستانسين ومرت ساعة ونصف تقريبا
جاء نواف وهو يركض ودخل عندهم
نواف: بنات تعالوا العيال بيلعبون كورة
ريم: جد ....... وطلعت اول وحدة
ولحقوها باقي البنات من اكبرهم الى اصغرهم
ورنيم توها بتتحرك من مكانها الا امها مسكتها وجلستها جنبهم
ام فراس: مو انا قلت لك مافي حركة من جنبي
رنيم: يوووه ماما كل البنات راحوا ابي اروح معهم
ام فراس: لا مافي ،،،... يا ماما ياحبيبتي انا خايفة يصير فيك شي مو مستغنية عنك
رنيم حطت ايدها على خدها وقالت وهي معصبة: ياربي انتي وبابا دايم خايفين علي لاتسوين هذا ولاتفعلين هذا خلاص انا ماعدت صغيرة انا كبرت حالي حال فراس ورزان انا كبيرة واعرف مصلحة نفسي لاحد يدخل فيني
ام حسام: الله يهديك يارنيم في احد مايحب اهله يدلعونه ويخافون عليه غيرك يدورون الدلع دواره وانتي ماتبينه ولا نسيتي ترا انتي آخر عنقودهم
رنيم كانت معصبة مررررة وتهز رجولها بعدها قامت وراحت عند آخر كنبة في المجلس اللي كانوا قاهدين فيه وانسدحت وحطت ايدها اليسار اسليمة على وجهها

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وعند البنات والعيال

العيال لسة ما بدأوا لعب وكانت الكرة على جنب
وصلت ريم اول وحدة من البنات وبسرعة ركضت واخذت الكرة وهي عارفة انهم ناسين باقي الكرات ماجابوا إلا هذي
خالد: وين وين ماخذه الكورة ورايحة كذا عيني عينك
ريم ماعطته وجه ومشت
حسام: ريم يالمجنونة هاتي الكورة
ريم: حلموا حلموا اجيبها انا مو مقصة عندكم
فراس: وش مقصته
ريم: لا مو انتوا قلتوا امس دوركم تلعبون واليوم دورنا وكذبتوا علينا علشان كذا مافيه كورة لو تنطبق السما على الارض
نواف: ياحول هذي ماراح تخلينا نشبة اختي واعرفها
ريم: اقول البخ احسن لك (( طبعا البخ هذي إحدى المصطلحات العربجية عند ريم ومعناتها اسكت وخاصة اذا قالتها لنواف تخويف له ))
نواف: مادام فيها البخ اسكت احسن لي
ريم اكره ماعندها احد يقول لها كلمة ومايسويها: انتم تعرفوني اذا احد سوالي هذي الحركة يقول كلام وماينفذه
خالد: لو اني مورجال كان شفتي هذي الشوز اللي في رجلي بعد شوي في وجهك بس مو رجال اللي يضرب بنت وصحيح معطينكم كلمة وراح ننفذها
طبعا ريم ماتحب ولا شي من صفات خالد لانه مايعطي البنات وجه ابد ومالهم قيمة عنده بس الشي الوحيد اللي يعجبها فيه انه رجال وقد كلمته
ريم: هذا ولد خالتي اللي انا اعرفه
خالد: واقول لاعد اشوفك تتكلمين مع العيال كذا كل ٍ له احترامه
ريم بابيتسامة انتصار: باختصار وانت تعرفني الكلام اللي مايعجبني اتركه على جنب واللي في راسي اسويه ولاتخاف في هذي المواقف اعتبر نفسي واحد منكم
خالد سكت لان كلام ريم يعجبه ومعها حق فيه وهو يحب المراة اللي لها شخصية قوية ومايعطي البنات وجه لانه مايحب الدلع وحركاته
خالد ابتسم لها: اوكي ،،، راح نتبادل الأدوار انتم تلعبون وحنا نشجع واذا تبون نرقص زي المشجعات اخلي الشباب يرقصون علشانك بس
ريم بابتسامة اكبر: لا وشدعوة بس يكفينا تشجعون
واجتمعوا البنات كلهم وانقسموا فريقين
الفريق الأول ريم (( ابرار ولينا وسجى وسارة )) .............................. والفريق الثاني ندى (( اسماء ولما ولولو وأفنان )) ولمار الحكم
وبدأ اللعب
................................
رنيم طفشت وهي جالسة وتسمع سوالف الحريم المملة عن طبخة ولا عن الميك أب والا عن اشياء واشياء واشياء ماتخلص
ام فراس ماكان بالها مع الحريم كان بالها مع رنيم كلامها صحيح مية بالمية لكن ايش تسوي هي تحبها بشكل غير طبيعي وفي عينها تظل بيبي لسة ماكبرت
رنيم وصل الطفش عندها مرحلة خلاص أنها ماتقدر تستحمل قامت من الكنب
وقالت: عن أذنكم أنا بطلع لاتخافون علي ماراح يصير لي شي
طبعا ً أم فراس ماقالت لها شي راح تتركها على راحتها هي في الاول ولا في الاخير راح ترجع لها مهما كانت هذي امها
وطلعت تمشي شوي شوي لان رجلها اليمين تألمها
مشت الى أن وصلت إلى الملعب الكبير الموجود في وسط الإستراحة بالضبط
وشافت البنات وقامت تصفر: هووووووووه عاشوا بنات عاشوا
طبعا كلهم لفوا عليها وكان شكلها خيال بالفستان البينك الميدي وكان كم طويل من ورى على شكل مثلث من عند الظهر وشعرها القصير كان مفتوح ويطير مع الهواء
فراس كان راح يقوم يجي لها بس هي مارضت قالت له خلني اعتمد على نفسي
الملعب كان كبير وحوله مدرجات زي الملاعب بالضبط وكانوا العيال جالسين كلهم سوا في احد الجهات
اول ماوصلت رنيم قالت باللبناني: هاي شباب يلا بدي مكان هيك بينكم
زحفوا لها وجلست في الوسط بالضبط طبعا كانوا اليوم لابسين كلهم ثياب بيضاء وهي بينهم بالبينك شكلها من جد خيال وكلهم كانوا يطالعونها
رنيم بدلع مصطنع : ياربي وشفيكم تطالعوني اول مرة تشوفون بنت حلوة زيي << طبعا كانت وهي تتكلم ترمش بعيونها وتحرك يدها كثير مثل البنات اللي دلعهم ماصخ
كان جالس جنبها فراس وقال لها: وعععع عليك بس في ملايين احلى
ومن الجهة الثانية كان جالس خالد قربت من جنب خالد لين لصقت فيه: اصلا من يقول اني باخذ رايك في ملايين بعد يقولون اني حلوة مو صح خلودي
خالد عطاها نظرة يعني مو اصغر عيالك تقولين خلودي
رنيم بابتسامة بريئة: يووو سوري خالد
فراس: هههههههه فشلك
خالد حط يده على كتف رنيم وقربها منه اكثر: ومن قال اصلا مافي احلى من رنومة
رنيم طلعت له لسانها: لوووووول موت حرة ...... مين اللي تفشل الحين ههه
خالد مرررة يحب رنيم من بد البنات كلهم مو لشخصيتها لشخصها لانه مستحيل احد يعرف رنيم ومايحبها مثل مايحب ريم لشخصيتها بس
فهو يتمنى يلقى وحدة تتمتع بشخصية ريم وبخفة دم وعفوية رنيم وراح يصير يحبها ويموت فيها
ريم من بعد تاشر وتصارخ: يلا بنبدا اللعب من جديد جيتي وخربتي علينا
وبدأوا اللعب مرررة ثانية
رنيم كانت جالسة في اول صف في المدرج ووراها نواف وورى نواف فيصل وكان طول الوقت يطالعها ويراقب حركاتها ومو منتبه على اللعب
اما وليد كان جالس جنب فيصل ومنقهر ومتوتر كثير لان فيصل قاعد يطالع في رنيم وماشال عينه عنها اصلا هو هذا اليوم كله كان متوتر وبالنسبة له هذا اشين يوم في حياته
حمد طول الوقت يطالع في ريم يحس بمشاعر غريبة تجاهها مع انه كان يعتبرها من البزارين لكن اللي يشوف شكلها بنت مررررة حلوة مثل القمر لكن حركاتها ولد اصلي لاراح ولاجاء
اما خالد مو عاجبه الوضع البنات مو يلعبون وكل شوي وقفوا اللعب ريم وندى يتهاوشون
لكن فراس وحسام فاقعين ضحك على البنات وكل شوي قايلين لهم كلام يخلونهم يتهاوشون خاصة ريم وندى اما لما مو عارفة ايش يسوي الحكم ماعندها ماعند جدتي
انس اول ماشاف الدعوة فيها مياعة ودلع وهواش قام وطلع يتمشى
ونواف يشجع متحمس
ورنيم مرة تصارخ عليهم ومرة تضحك ومرة مو عارفة ايش تسوي
ريم تصارخ من قمة راسها: خلاص انتهى اللعب بدون ولا هدف واصلا انتم غشاشين
ندى وصوتها اعلى منها: حنا الغشاشين وانتوا
ريم: اصلا كلهم مايعرفون يلعبون
ندى: فيهم دلع غير طبيعي
جاتهم رنيم بعد مامشت كثير ورجلها المتها اكثر وهي معصبة: خلاص انتي معها ماتتعبون من الهواش
ريم: هذي الغبية غشاشة وماتعرف تلعب
ندى دفتها من كتفها: انتي الغبية مو انا احترمي حالك
ريم: اقول لاتمدين يدك ...ودفتها هي بعد ....
بعد كذا كل وحدة ردت للثانية ضربتها وجلسوا يتضاربون كأنهم في حلبة مصارعة
جو العيال كلهم ركض وفاككهم
حمد مسك ندى وحسام مسك ريم
ريم وهي تحاول تبعد من حسام وترفس في ندى من بعيد: اتركني عليها اتركني اقولك
ندى نفس شكل ريم بالضبط قاعدة ترفس فيها: انا اللي الحين يجي عليك
وهم يتضاربون كذا من بعيد ضربوا ايد رنيم
رنيم بصوت عالي: آاااااااااااااااااااه
وقفوا فجأة ولفوا عليها
رنيم وهي معصبة: آاااه ألمتوني وخلاص وقفوا هذا الهواش
ماعطوها وجه وكملوا
ريم: انتي يالغبية ماتمدين ايدك علي مرة ثانية
ندى: كم مرة قلت لاتقولين غبـــ
قاطعتها رنيم وهي معصبة حدها: قلت لكم خلاص ماتفهمون
ريم : انت وش دخلك فينا
ندى تاييدها: اي وش دخلك فينا ماكلمناك
رنيم: كيف وش دخلني ازعجتوني دايم هواش هواش
ريم: بلا لقافة زايدة ....... وضربتها على ايدها ومشت ............
رنيم بصوت عالي: آاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااه
ندى: تستاهلين علشان ماتدخلين مرررررة ثانية في اللي مايخصك ....... وهي بعد ضربتها على ايدها ومشت .........
رنيم بصوت أعلى: آاااااااااااااااااااااااي معليش أنا أوريكم
الكل قام يضحك على شكلهم وبعدين كلهم راحوا وبقت رنيم لوحدها
كانت الكرة قدامها وهي تحركها بخفة برجلها السليمة وهي تتذكر شكل فيصل وهو كان يناظرها لما كانوا بالمدرج وهي كانت حاسة بنظراته
وتوها بتلف علشان تروح لهم الا شافته
رنيم بصدمة: فيصل..!!؟؟



(( انتهى البارت ))
اشوفكم في البارت الجاي
اختكم : (( حكايا قلم ))




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.