آخر 10 مشاركات
1 - الاختفاء الغامض (الكاتـب : MooNy87 - )           »          أكاذيب صغيرة (42) للكاتبة:Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          [تحميل] أشباه الظلال للكاتبة / برد المشاعر ( ليبية فصحى) (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جديدة .. من الرعيل الأول (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ❤ اهدي بيت شعر للي بعدك ❤ (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          وداعـــاً حُبي (20) للكاتبة الرائعة: the jewels sea *مميزة & كاملة* (الكاتـب : The Jewels Sea - )           »          ليلة مع القمر (102)-غربية حصرية- للكاتبة الرائعة: رووز *كاملة & تم إضافة الروابط* (الكاتـب : رووز - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-13, 02:47 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




وووججدت فيك حبنا لم تتلوه الروايات
البـــــــــــاارررتــ العــشــــ20ــرون
ـــــــــــــــــــ فـِـي فرنسا ـــــــــــــــــــ
سخاء : عزوز أيش صاير ،، أمي و أبوي فيهم شيء
عزوز مو عارف أيش يقول مَـــا حب يكذب عليها ومَـا أحب يزعلها ككمممان : اااءءء .. هي مرت عممي مَـــا فيها شيء ببس عمممي جاته جلطه
سخاء طالعت فيه ببرود و لفت رأسها لفوق زي إلي مو مهتمه
مالك استغرب من ردت فعل سخاء و عزوز كان حاس أن سخاء تكابر ببس سااككت
ـــــــــــــــــــ نرجع جده ـــــــــــــــــــ
بيت أبو مالك
اثير تصرخ مو عارفه أيش تسوي و تحرك أختها دخل عليهم نايف و هو يجري شاف اثير تبكي و تحرك نددى
نايف : اثير أيش فيها أيش صار
اثير و دموعها تنزل : مادري كانت نايممه وأناديها ماهي راضيه تقووومم
نايف : طﯾﯾب بسسرعه روحي جيبي عبايتك و عبايتها
راحت اثير جابت العبايات و لبسة أختها العبايه و هي كمان لبسة عبايتها نايف شأل ندى و وداها للسياره و اثير معها ركبوو السياره اثير مع أختها ورا وصلو نزل نايف و شأل ندى و دخلها جو الممرضات حط نايف ندى على السرير و رجع يدور على اثير شافها عند الباب تبكي راح ل?ا
نايف : أثثير ححبيبي ﻟـَلا تبككين .. خلااصص إنشاء الله مافيها إلا العافيه
اثير : ﺂﻧا خائفه أفقدها .. ﺂﻧا فقدت سخاء و مالك مسسافر و ددحين بفقد ندى و ظلت دموعها تنزل
نايف : خلااصص يَ عممممري ﻟـَلا تقولي كده
ومسك يدها و وداها غرفة الانتظار ببععدد 3 ساعات من الانتظار خرج الدكتور راح ل? نايف
نايف : هها دكتور طمنيي أشبها
الدكتور : ﻟـَلا تخافون هي بس عندها فقر ددددمم حااادد جدا و هي مَـــا تآكل و أتوقع عندها ضغوط نفسيه فهذا أتعبهاا كثير
نايف : أنزين متىى تطالع
الدكتور : بعد ساعتين لان نحن حاطيينا ل?ا المغذي
نايف: طﯾﯾب شكرن دكتور
الدكتور : ولوو هذا وجبنا

ـــــــــــــــــــ بيت أبو تركي ـــــــــــــــــــ
نزلت نوف و هي تجري : روان روان روان روان روان
روان : ه?َا وش تبين
نوف : البنات كلمموني بيسون حفلله لسخاء لممن تجي
فهد : يَ ذكاءك أككيد بيسون مو بس حفله أكيد جدي بيدبح ذبيحه
روان تضحك : كككككاااي نحتت اامم الجبها
تركي : بس عاااد .. إلاا متىى راح ترجع
نوف: يقولون ببععدد اسبوعين او ثلاث بالكثير
روان : و الله الككلبه وحشتني
نوف : مو كككثثري .. كنت دائم أكلمها بي بي و لممن أزعل أكلمها أحس ارتاح
روان : ايه و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏ أحسها تعطيني إلاامممل ..
تركي : بداينا شغل النفسسسيات
ففههد : ﺂﻧا بروح عندد كنان و أنتو خليكم يَ النفسياتت
فهد و هو طالع : فممان الله
الكل بأصوات متفرقه : فممان الكريمم
طلع فهد و ركب سيارته اللكززس و توجه على بيت أبو نايف
ـــــــ بيت أبو يزن ـــــــــــــــــــ
ريفال كالعاده يَ سعاده ناااييمممه و يزن فـِـي الصصاله يكلم و زياد يكلم للممى نزلت سمماهر من الدرج و هي تتطالع أخوانها إلي كل واحد ماسك جواله يكلم و يضحك نزلت و هي تتطالع فيهم متنحه
سماهر : ايه عااشو أخواني .. هذا مرقملي وحده و الثاني يكلم ست الحسن و الدلال
يزن يكلم إلي معها فـِـي الجوال : لحظه لحظه
يزن يكلم سماهر : أقول ضفي وجهك .. جالس أكلم عزوز
سماهر : أنزين انت تكلم عزوز .. و هذا الفالح مين يكلم
زياد يكلم لمئ : تسسسستهبل .. بطلي هبل .. ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ... هذا مخو فاصصصل
سماهر : و الله انت إلي مخك فففااصل من يوم مَـــا خطبت و انت بببس تكلم جوال
زياد : لحظه ﺣﺑﻳ̉ﺑي لممى .. انتي ووش تبين وش حارق رززكك .. خططيبتي
سماهر : يجيك يوم و ادس جوالك و نشوف أيش يصير فيك
لمئ إلي سممعت كل شيء و تتكلم بصوت عليا
: آإﻧﭠيَ جربي تسويها وربي لأخذ البوك حقك و جوالك و أخبيها عندي فـِـي البيت و تشوفين
سماهر : وووي لالالا خلااص مَـــا بأخذ شيء ييممه ﻣنگ ،، كلوو عشان تكلم الاهبل إلي قدامي
لممى : ماغيرك الهبله .. ي التنكه
زياد : أقول يلاا ورينا عرض أكتافكك ..
سماهر : أنزين خليك مع الحححب حقك
زياد طنشها و رجع يكلم لممى
ـــــــــــــــــــ بعد مرور اسبوعين ـــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــ فـِـي فرنسا ـــــــــــــــــــ
كان عزوز و مالك قدام غرفة سخاء يتكلمون على الرجعه و سخاء فـِـي الغرفه لحالها
ظفشت سخاء و إلا تبغى تعرف أيش يهرجون
عند مالك و عززوز
مالك : أنزين نحن من المطار دايركت على المزرعه
عزوز : أييهه مو هناك بتكون الجمعه
مالك : يأخخي و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏ مشوار من الممططار للمزرعه
جاه عزوز بيرد بس سبقه الباب و هو ينفتح طالع لقي سخاء
مالك : إنننتي وش قومكي من السرير
سخاء تتخصر : لاا .. أححلف ذحين ﺂﻧا ليا أسوعين و أنااا على ذا السرير ظفشت خلااص أبغى اخرج بعدين ليش تهرجون هنا .. أيش مخبين
عزوز : ﻟـَلا .. يلاا قدامي على سريرك .. آإﻧﭠيَ تعبانه
سخاء بعناد : مَـــا أبغى .. طفشت
عزوز ؛ ﻟـَلا راح تجري قدامي ..
سخاء بعناد و دلع : مَـــا أبغى .. أبغى اخرج
عزوز : يعني مَـــا تبغين ترجعين
سخاء بعناد : نووب
مَـــا حست سخاء إلا أحد يشياله
سخاء : ووااااايييي للاا ععغزووزز نزلني
عزوز : قلت لك أرجعي مَـــا رضيتي
سخاء : مممااا أبغى أبغى اخرج
مااللكك فرط ضحك عليههمم
عزوز ظل شايل سخاء و وداها عند السرير و حطها
سخاء عصبت و لفت الجهه الثثانيه معصبه
عزوز جلس جنبها و قال وهو يضحك : ذحين آإﻧﭠيَ مَـــا رضيتي ﺂﻧا أيش إسوي لك
سخاء : أناااا أبغى اخرج .. مَـــا ابغى اقعد هنا
عزوز : طيب خلااص من عـيونــي بخرجك
سخاء فرحت و لفت جهت عزوز : بجدد ،، ممتتى
عزوز : بعد يومين
سخاء ببراءه : يعني خلااص خلااص بخرج من المستشفى و كل شيء و نرجع ججده
عزوز يضحك على برائتها : أيووا خلااص خلااصص بنرجع
سخاء : طﯾﯾب ليش مَـــا نرجع ذحين
عزوز : كيف ذحين أيش فيكي مستعجله
سخاء : أيوو أبغى أرجع وحشتني جده وحشتني ماما و وحشني بابا و البنات كككككلللههمم
عزوز : ااففااا يَ ذا العلم يعني طفشتني مني أانا و ممالك
سخاء ضحكت و مَـــا ردت عليه
ـــــــــــــــــــ انتهاء اليوم بسلام ـــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــ يوم جديد لأبطالنا ـــــــــــــــــــ بيت أبو وووووسسام السسساعه 4:00 العصر
روعه نزلت و هي لابسه عبايتها تجري و تعدل شكلها و حايسه
أبو وسام : وش فيك يَ بتني حالك كذا
روعه : بابي بروح المول مع البنات
وسام : أنتوو متتى قررتو توني داخل عليكي شايفك ناييممه
روعه : ايه مو الزززقققه نوف فجأه اتصلت تقول نحن تحت
أبو وسام : أنزين روحي .. معك فلووس
روعه : ﻳب ﻳب مععااي .. يلاا سلاامم
الكل بأصوات متفرقه : فممان الله
خرجت روعه و هي حاطه الطرحه بأهمال و تعدل عبئاتها عدلت عبايتها و سوت الطرحه و خرجت ركبت السياره و هيا حايسه
روان : شفيك كده حايسه
روعه : ايه أنتو اتصلتو وﺂﻧا نائمه
نوف : طﯾﯾب أيش نسوي بنروح المول نشتري ملابس للعزومه بكره سخاء راح تجي
روعه : يووووه و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏ راح عن بااالي ممرراا
قعدو يسوالفون الين مَا وصلو مجمع الععرب نزلو راحو على الكافي لقيو دلع و ولع و مدى و لمئ و ريفال و سماهر و اثير و ندى و ريوف و عهود
سلمو على بعض و راحو يعملو شوبنق و يدورون محل محل
ـــــــــــــــ عند روزان &وسيم ـــــــــــــــــــ
روزان كانت جالسه فـِـي الغرفه على إلااب دخل عليها ؤسسسيم لفت عليه روزان ابتسمت و رجعت حطت عيونها على الاب راح ل?ا وسيم و جلس قدامها و سكر الأب
روزان تتطالع فيه مستغربه : وسيم إشبك
وسيم ابتسم : عندي لك خبر حلوو
روزان : أيش .. من ززممان مَا سمعت خبر حلوو
وسيم مسك يد روزان : البودي قار إلي كان ورا المزرعه شافك لممنن كنتي تجري و الكلب وراكي و أنو ﺂﻧا ساعدتك و قال لابوي و أبوي سماحني و قال بكره تجي العزومه مفاجأه لأن سخاء راح تجي
روزان : أممماا .. واااه ﻟـَلا مَا أصصدق .. يَ قللبي وحشتني سخاء
وسيم : و أخيرن لقينا أحد يشهد على برائتنا
روزان : الحمد ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏
وسيم : طﯾﯾب ااسسمًِٓعٰيٍ عندك ملابس لبكره
روزان : أيووو عندي
وسيم : خلااصصص طﯾﯾب ..
ـــــــــــــــــــ نروح عند البنات ـــــــــــــــــــ
ريفال جلسة بتعب : واااه لالالالا خلااصصص تععببتت
عهود: وووواااي درنا المول كلو ..
روعه : قومو يَ العجائز ترى بَــْسِْ دخلنا گممًٍ محححلل و لسى أنااا مَا اشتريت لي لبس
اثير : بطلو هبل يلاا قومووو
ريوف بدون نفسس : أصصللنن ﺂﻧا من أول مَا ابغى أجييي
روعه : ليه ... يَ بت خلااصص أرحمي نففسسسك .. ترى بتصل على وسام بقولو
ريوف : ﻟـَلا يرررحمم أممك خلااص
ندى : بس ﺂﻧا بجلس أحس بدوخه
روان : فيككككيي شيء
ندى : ههاا .. لااا بس بررتتاااح شويتين
روعه : ﺂﻧا بروح مممين تجي معاااي
نوف و + روان + اثير + سماهر + مدى + دلع : نننحححننا
رااحوو تفرقو كل شخصين و ثلاث مع بعض يدخلون محل و كل وحده تأخذ للثانيه
ـــــــــــــــــــ فـِـي فرنسا ـــــــــــــــــــ
فـِـي مكان بعيد عن أبطالنا
كانت تمشي بالجامعه بكل ثقه بس فجأة صدمت فـِـي شخخخص طويل و عريض
جوري : وووججعععوو .. اههههببل انت مَا تشوف
نواف : و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​ آإﻧﭠيَ إلي مَا تشوفين .. ماشيه و مفهيا
جوري : اااققووول ﻟـَلا يككثر
و راحت و تركته مقههوور منها و يتوعد فيها
راحت جوري و هيا مقهوره من نواف حييل شافت أختها مع صاحبتها ممنننىىى
جوري : سلااممم
جوري + منىى : و عليكم السلاام
جالسو يسوالفون الين مَا جاه خطيب مننىى عممر
عمرر : سلاامم
الكل : و عليكم السسلاامم
منى : أعرفكم على خطيبي عمممر .. عممر هدولي صحباتي رنيم و جوري
عمر ابتسم : تشرفنا
جوري + رنيم : الشرف لنناا
بعدها جاه واحد و سلمم على عمممر و جوري مو منتبه لفت جوري و هو لف
جوري و نواف فـِـي نفس الوقت : إننتت .. انتي
جوري سكتت بعدها قالت : ﺧييَر انت ناشب لي فـِـي كل مكككان
نواف ؛ و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​اﻟل? ‏​‏​​‏​‏​‏ انتي إلي ناشبه لي
رنيم و منىى و عممر مثل الأطرش بالزفه ماهم عارفين شيء
جوري : بنات أمشو نمشي من هنا و سحبت رنيم معها



انتهاء البباارت



1_ أيش راح يصير فـِـي الجماعه إلي فـِـي المزرعه
2_ مشغل كلام أمها عشان يخطب ريوف .. ريوف أيش راح أكون ردت فعلها و وسامم ككممان
3_ عزوز أيش راح يسسسسووي
4_ لمممى &ززياد متىى رااح يتزوج
5_ مشاري & روان لهم غائبه طوويله أيش وراهمم



و الله يسعدكم ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 05:41 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وجدت فيك حبنا لم تتلوه الروايات
البارت الـــــواحــــد و عشــــ21ــرون
فـِـي ممططار جده
نزلت سخاء من الطياره و هي ططائره من الفرررححه نزلت و هي تسرع فـِـي الخطوات عزوز لحقها و مسك يدها : بشويش أيش فيك مستعجله
سخاء : أبغىى أرووح البيت بسسسرعه
عزوز : لا مطولين مَا راح نروح البيت على طول سخاء عقدت حواجبها : ليش وين بنروح
عزوز : بنروح المزرعه
سخاء خافت كثير و قالت بخوف : لا تككفىى إلا المزرعه
عزوز حس فيها : ليش .. وش فيها المزرعه
سخاء قالت و دموعه على وشك النزول : كل المصصصصايب تصير فـِـي المزرعه ..
عزوز حزن عليها كثير و قال : لا حبيبي لا تققوولي كذا .. إنشاءالله مَا راح يصير شيء
سخاء نزلت دمعهتا
عزوز حط يدو على خدها الناعمم و مسح دموعها
سخاء رفعت عينها و جات عينها فـِـي عين عزوز و يطالعو بعض جاه مالك و هو ماسك الشنط و حائس و وقف فـِـي النص و يطالع فيههمم متنح : أييه عاشو راميو و جواليت .. أنتو طايحين هنا رؤمننسسسه و انا آشيل كل الشنط
عزوز : أققققوول كرمنا بسكتك .. و هات ذي الشنطه
مالك أعطاه الشنطه
عزوز و هو يطالع فـِـي الشنط : لحظه لحظه .. وين شنطة سخاء
مالك يدور عليه : ايه صح وينها
عزوز : ليككوون نسينها فـِـي مططاار فرنننسسساا
سخاء ضحكت عليهم : لا مَا نسينها ننا مَا جبت أصصلن
مالك : ليش ..
سسسخخاء : مَا أبغى و لا شيء يذكرني بفرنسسساا
عزوز : ايه صح كلامها خلاص
و أخذ عزوز الشنطه و راحو هو و سخاء و مالك


ـــــــــــــــــــ فـِـي المزرعه ـــــــــــــــــــ
عند الببببببننات
الكل سسسااكت ينتظر على نناار
تكلم روعه : ااافففف طوووووللووو
للمممى : ايه بببجججججد ممرراا طووولوو
روان : يَ ربي أحس الدقيقه بسسسنه
ريوف : ??ا وحشتني و ككمماان روزان
نوف : ايه صح كيففهمم
ريوف : ما أعرف شيء ععننههمم .. و لا شيء
بعدها دخلت رريفال
ريفال : بنننات يزن يقوول فـِـي مفجاءه لنا كلنا
مدى : وش هيا
ريفال : مو راضي يقول
ولع : يممكن عن سخاء
عهود: لا مَا أتوقع .. الكل يعرف أن سخاء ججججايه
روعه : اامووت و أعرف أيش
اثير : ححتتىى انا
بعد گممًٍ دقيقه سمممممععع صصصصصوتت يئيزززن و ههوو يصصصصررخخ :: عععععععععععزززززززووووووز ززززززز
روان تنط على الشباك و تصررخ : وووصصلوو ووصصصصلوو
رووعه رراحتتت تججري هي و البنات نزلو شافو سخاء حضنت أمها و تبكي و عزوز يسلم علىى رأس أموو و الشباب كلهم موجودين بَـ?ـْسِْ مَا اهتمو البنات ججاات للممممىىى نزلت ببددوون عببااايه تجججري : سسسسسسسخخخخخااااءء
سخاء لفت شافته راحت تجري و حضنو بببعععععض
زياد لمن شاف لممى بدون عبايه عصصب كثير بَـ?ـْسِْ مَا حول يبنا
روعه و هي جائه تججري : لللمممموووش ؤخري ججاااءء دددووري
سخاء و لمئ فكو بعض و روعه حضنت سخاء : وحشتيني يَ كلبه
سخاء و هي تضحك : يعني للأززمم سب
روعه و هي تبعد : تعرفيني ..
الكل ضحك جاه الكل سلم على سخاء بعدها دخل الجد شاف الشباب وأقفين و البنات بدون عباي
الجد : أنتو وش تسون هنا مو شايفن البنات
العيال تلعثمو مو عارفين وش يقولون كنان و فهد و مشعل و زياد كانو مرسمين الابتسامه العريضه على وجهم و يدورن لهم على كذبه
الجد : ايه دورو لكم كذبه
كنان كانت راسم ابتسام?َ عريضه علىى وجهو
الجد : ايه حتىى أنت يَ كنان
كنان و هو يضحك ضحكه غريبه : لا انا و لا وحده منهم
زياد دق كنان خليه يصحى من أفكاره
كنان تلعثم : ها لا مافي شيء مَا أحب و لا أحد الجد: أيش فيكم صائر مثل المهبول
كنان : لا و لا شيء
الكل ضحك على هبل كنان
سخاء كانت تدور علئ أبوها بينهم بس مَا شافتو
سخاء: وين بابا
الكل طالع فيها
ندى : بابا فوق فـِـي الغرفه
مالك : أنزين مَا يبغى يسلم علينا
اثير : هو قال مَا يبغى يشوف أحد
سخاء طالعة فيها و راحت طالعة فـِـي الدرج لعند غرفة أبوها
دخلت الغرفه توجهة لسرير شافت أبوها و هو مغمض عيونو
سخاء : بابا
أبو مالك فتح عيونو لمن شاف سخاء مثل إلي مو مستوعب نزلت منها دمعه لا شعوريه
سخاء راحت ل? و حضنتو
أبو مالك : سامحيني يَ بنيتي
سخاء : بابا لا تققول ..
أبو مالك : اااءءء .. ??ا السبب يَ بتني فـِـي حالك ذا
سخاء : لا يبه مو أنت
دخل عليه مالك : هلا ?و الله ببو مالك مَا وحشتك
أبو مالك يضحك على ولدو : كيف مَا توحشني و أنت ولدي الوحيد
مالك ابتسم و راح ل? و سلم على رأسه و جلسو حنبو
أبو مالك : وش فيك يَ ولدي ضعفنا
مالك و هو يطالع فـِـي سخاء : ايه من هل الخبله إلي قدامي ل? 4 شهور نايممه ماهي راضيه تقوم يعني وش يبكون حالي
سخاء : أححلف أنت و وجهك .. و الله مَا كنت قاعده على قلبك
مالك + أبو مالك + سخاء كلههمم ضحكو مع بعععض
دخلوا عليهم كل العائلة
اثير : ايه من لقى أحبابه نسسسىى إصاحبه
ندى : ايه مو مالك و سخاء جوو .. خلااص مَا عندهم بنات ثانين
مالك : أقول أسكتو انتيَ وياها إلحين انا ا و هل الخبله إلي قدامي ضرب سخاء على رأسها بالخفيف لنا فوق 6 شهور مسافرين و أنتو فـِـي وجههه طول الوقت
سخاء و هي تحط يدها على مكان الضاربه : ااااءءءءيي .. الحين انا وش دخلني تضربني
مالك : مدري
و رجع ضربها
سخاء : ااااااااءءءءءي خخلاااص ..
مالك : بأخذ حقي .. 9 شهور يَ الظالمه
سخاء : وانا وش دخلني
الجد : أنزين خلاص بتقعد هنا
و اتفرقو الحريم فـِـي الصاله و البنات فـِـي الحديقه الأماميه و الرجال فـِـي المجلس و الشباب عند الجلسات حقت المسبح
عند البنات
فجاءه دخلت وحده من الباب و هي تضحك انتبهت لها روان
روان تصرخ : رروووزززززان
الكل لف شاف روزان .. ريوف راحت لها حضنو بعض
جات روزان و سلمت على البنات
و وسيم راح عند الشباب و سلم عليهم و سلم على أبوه و عمانه و قررو أنهم يعتذرون لهم بس روزان و وسيم رفضوا قالو ماله داعي


~ عند الرجال ~

قام أبو مشاري : يَ جماعه انا حبيت أفتح هذا الموضوع و أزيد الخير خيرين
أبو وسام طالع فيه و قرر أن هو كمان يقول
أبو وسام : انتظر يبو مشاري انا كمان عندي خبر راح يعجبكم .. بس يَ ليت تنادون الشباب
راحو نادو الشباب كلهم
جو الشباب
تركي : خييَر وش صائر
أبو وسام : يَ جماعه انا يشرفني أخطب بنت أبو نايف ريوف لودي وسام
مشعل لفئ على عمه مثل إلي مصدوم مو مستوعب
أبو مشاري انحرج مو عارف وش يقول لأن ولده كمان يبغى ريوف
أبو نايف وقف : الشرف لي يَ أخوي .. و اعتبر البنت و أبوها موفقين .. يلا يبو مشاري قول البشاره
أبو مشاري مو عارف وش يقول طاحت عينو على مشاري : أاءءء .. ولدي مشاري قالي أنها بيخطب بنت عمها بو تركي
مشاري لفئى و هو فتح فمو مو مستوعب أن اليوم كلم أبوه و اليوم يخطبها
أبو تركي وقف : الشرف لي يَ أخوي
الجد : ايه هدي الساعه المباركه يَ عيالي .. أنزين نادو أحد من البنات يروح يخبرههم
فهد : ??ا طالع أشوف وحده من البنات
طلع فهد شاف سخاء و روعه يجرون
راح لهم : ?ييَر وش فيكم تجرون
روعه و هي بالقوى تتكلم : كتبن مو على البنات
فهد : أنتو الثنتين اذا اجتمعتو تقلبون الدنيا
سخاء : اااءءءء بطططنني .. من زممان كان نفسي إسوي مصيبه
فهد : أنزين يلا تعالي جدي يبغاكم
روعه : أيش فيه
فهد : تعالو و تعرفون
و راح فهد و سخاء و روعه يطالعو فـِـي بعض مو عارفين السالفه دخلو مجلس الرجال
روعه + سخاء : سسسلاامم
الكل بأصوات متفرقه : و عليكم السلام
الجد : تعاالو نحن بنكلمكم بمهمه
روعه : افىى عليك .. اطلب إلي تبغى
سخاء : أي ون
الجد : لا بَـ?ـْسِْ نبكم تقول للحريم أن وسام خطب ريوف و مشاري خطب روان و زواج زياد. و نايف بعد أسبوع
سخاء و روعه طالعو فـِـي بعض متنحين
سخاء : ريوف
روعه : وسام . روان
سخاء : مشاري
روعه : لمئ ... زياد
سخاء : بعد اسبوع
الكل ضحك عليهم
سخاء: سمعتي
روعه : ايه .. يَ ويل حالي
سخاء تسحب روعه : أمشي أمشي نقولهم
روعه فاقت : لولولولولولولولولولولولول وش عندي 5 زوجات يَ ليل يَ عين
سخاء تغني : و أتمخطري يَ حلوه يَ زينه يَ ورده قو قنينها
و راحو و هم يجرون أما الرجال و الشباب كلهم يضحكون
أبو مالك : يَ جماعه مدام الكل فرحان انا كمان حاب أفرح معكم
الكل لفئ عليه ينتظر الكلام
أبو مالك : انا يشرفني إني أعطي بنتي سخاء لولذ أخوي عبدالعزيز
عزوز يطالع متنح مستغرب كيف عمه عرف أنها بيخطب سخاء
الكل فرح فرحه لا توصف بذات عزوز من الفرحه راحه سلم على رأس أبو مالك و رجع جلس جنب يزن
يزن و هو يضحك : يَ حححركات بتتزوج
عزوز و هو يضحك : تصدق مو مستوعب شيء
يزن : افىى ليش
عزوز : مدري بعد كل إلي صار مو مستوعب
ضحك يزن عليه و قعدو يسألفون مع الباقين

~ عند البنات ~
دخلو روعه و سخاء مدرعمين
نوف : بسمم الله إشفيكم
سخاء : بيصير عندنا 5 زوجات
روعه : أيو وبنفلها و حركات و أول زواج زواج لمئ والاسبوع الجائ
لمئ طلعت عيونها : نننعععم وش الاسبوع الجائ ??ا مَا سويت شيء
سخاء : هدي أوامر جدو
روعه : بعدين فـِـي 4 زوجات بعدك
ريوف : مين
سخاء: آإ??يَ و روان و ريوف
ريوف تنحت و روان انفجعت
روان : مين روان
ولع : روان إنتي .. فـِـي روان غيرك
ريوف : أما كيف و ليش و متى و مين
روعه : أخوي الأهبل وسام بياخذك و روان بأخذها مشاري
روان قامت تصرخ : ككذابه قولي و االله
و ريوف كمان : قووولي قسم وسام خطبني
سخاء :و الله العظيم .. ليش مو مصدقه
روان و ريوف من الصدمه مو عارفين وش يسسون قامو يجرون و رآه سخاء و روعه
روعه و سخاء يجرون جري أليم مَا خرجو بره و البنات وراهم ريوف و روان كأن معهم قوارير مويه من الفرحه بيكبوه على روعه و سخاء.
سخاء و روعه خرجو يجرون و هم يضحكون على أشكالهم روان رشت على سخاء مويه و صارت كلها مويه سخاء صررخت صرخه قويه الشباب كلهم طلعو شافو سخاء كله مويه و تجري و روعه تجري و تضحك و وراهم روان و ريوف مسكو سخاء
سخاء تصرخ : لالالالالالا لا تكبون المويه تكفون .. روان و ريوف مَا سمعو لها و جابو قوأرير المويه و كبوها عليها و سخاء واقفه شويه و تبكي و المويه تنكب عليه روعه طاحت فـِـي الأرض من الضحك الشباب مو فاهمين شيء بس يضحكون عليهم
خلصو روان و ريوف و هم يكبون المويه
سخاء تكلم وسام : الحين انا وش دخلني يكبون مويه عليا اده انت خطبت التنكه إلي قدامي ..
تكلم مشاري : و اناا وش دخلني اده انت تحب روان الخبله
تكلم زياد: و انت بعد ليش تخلي الزواج بعد أسبوع
جات لمئ تجري : لالالا استنى انا مَا أخذت حقي
سخاء : لالالالا يرحم امك
و راحت سخاء عند روعه و رجعو يجرون
جات شهد : لالالالالا لحظه انا أابغى أللعب بالمويه
و راحت جابت قوارئر مويه كثيره و رجعت تجري و رآه البنات
البنات كلهم أخذو قوارئر مويه و يكبون على البعض
و الشباب جالسين و ميتين ضحك ببس فهد و كنان يصصورون
روعه و سخاء اتخبو وراه الباب الكبير
سخاء : روعه أمشي نكب على الشباب شوفيهم من أول يضحكون
روعه : يلاا
و راحو من وراه الشباب و كلمو لمئ و شهد و نوف من قدام
نوف : 1 2 3
و رشو على الشباب مويه
كلهم وقفو و يضحكون و أخذو قوارير و صارو يكوبن عليهم
مدى و ندى جاو من رواه كنان و فهد و كبو عليهم و سخاء و لمئ راحو من رواه مشاري و وسام و كبو عليهم
وسام : ليش تكبون علينا
سخاء : هدية الزوواج
و رجعو يلعبون بالمويه
شباب و ببننات
ولع جلست : خلااصصص ستوب تعبت
شهد جلست : ايه خلااص تعب
نوف : أمشو نروح عند الحريم
و راحو عند الحريم .. سسسخاء راحت عند أمها
سخاء : ماما شوفي وش سوا فيني و طاحت فـِـي حضن أمها
أم مالك : بسم أالله عليكي .. وش سويتو فبنتي روعه : حتىى ??ا .. ايه صح مَا قلنا لكم .. زواج لمئ و زياد بعد أسبوع
لمئ بتعب : يَ ويل حالي
روعه : و وسام خطب ريوف .. و مشاري خطب روان
الجده : هدي السساعه المباركه يَ بناتي .. ايه هدي الاخبار إلي تفرح


بعد كم دقيقه دخل عليهم آلجد الكبير
الجد : روان .. سخاء .. ريوف أبغاهم يجون عندي المكتب
سخاء و روان و ريوف : يطالعون فـِـي بعض مو عارفين وش السالفه
قامو البنات و لحقو الجد على المكتب دخلو و هو مستغربين و ظلو واقفين
الجد : وش فيكككمم وافقين .. لا تخافون مافي شيء بس عندي لكم بشاره
جلسو البنات و هم مرتاحين
الجد تكلم : اناا بدخل فـِـي الموضوع على طول .. الكل وصله خبر خطبت ريوف و روان لوسام و مشاري ..
ريوف و روان نزلو رأسهم مستحين و سخاء ميته ضحك عليهم
سخاء و هي تضحك : أرحمنا يَ المستحي
الجد يضحك على سخاء بعدين قال : ايه إلي بقوله أن عزوز كمان قال بيخطب سخاء
سخاء تصنمت مو عارفه وش تقول. و ريوف و روان يضحكون عليها
الجد : الحين أبو وسام اتصل على المملاك عشان. الخطبيه تكون اليوم و الزواج حق روان و ريوف مع بعض بعد زواج لمئ و زياد أما عزوز فطلب يكون الزواج لحاله
سخاء افتكرت هرجة محمد و تضايقة ببس تحاول مَا تبين
الجد لاحظ ذي الشي فـِـي سخاء و مَا حب يساءلها قدام ريوف و روان
الجد : أنزين خلاص ريوف و روان تقدرون ترحون سخاء خليكي شوي أبغى أكلمك
سخاء هزت رأسها بطيب بدون مَا تتكلم و لا كلمه
خرجو ريوف و روزان وهم فرحانين و راحو عن البنات
الجد قام من المكتب و جلس قدام سخاء
الجد : سخاء يَ بنيتي اناا عارف وش إلي مضايقك .. آنتي مَا تعرفين اذا انت على ذمت محمد و لا لا ..انا حبيت أقولك أن لمن مسكوه هو طلقك و قال بس إنتي ما كنتي تعرفين و صلت الورقه و وقعنا عليها وانتي الحين مو على ذمت محمد
سخاء رفعت رأسها : هذا كلو يصير ومحد يقول لي
الجد: نحن قلنا مَا نقولك غير لمن توصلين جده بسسلامه
سخاء : الحين ارتحت ..
الجد : ايه ترى الحين عادي تكشفين قدام عزوز مدام يعتبر خطيبك
سخاء ابتسمت مو مستوعبه أنها صارت لعزوز
سخاء قامت : يلا عن إذنك
الجد : إذنك معك
خرجت سخاء و هي طائره من الفرحه
جات بتنزل بَـ?ـْسِْ فـِـي أحد مسك يدها و قرب منها و غمض عيونها
سخاء حطت يدها على يد الشخص
سخاء بخوف : مين
........ : حزري مين
سخاء ببراءه : مدري
شال يدو و حطها من خصرها
سخاء متصنما مكانها عرفت أنو عزوز ببس استحت حيل ماهي متعوده على ذي الأشياء
عزوز شاف وجهه و هو أحمر من الخجل
عزوز ضحك عليها : شفيك مستحيه
سخاء ماهي قادره تتكلم
عزوز : وش فيك ترى انا خطيبك
سخاء قالت و هي مستحيه : ايه أدري ..
عزوز ضحك على شكلها و بعد عنها
سخاء انحرجت : عن إذنك
عزوز مسكها من يدها : على وين.. ابيكي تجي معاي
سخاء طالعت فيه : وين
عزوز : لا تخافين مَا راح أكلك بس نتمشى وراه المزرعه
سخاء : أنزين بس مَا نطول لأن البنات بنتظروني
عزوز ؛ خلي البنات على جنب إنتي اليوم لي
سخاء ابتسمت و راحت

قعدو يتمشون فـِـي المزرعه و هم يسولفون و يضحكون بعدها وصل المملاك و عقدو و صار مخطوبين و هيك

انتهاء اليوم بسلام


يوم زواج لمئ & زياد

كانت نائمه و هي تعبانا من السهر و هي تكلم عزوز أمس دق جوالها
سخاء بكسل : هههممم .. ألو
اثير : آنتي للحين نائمه .. قوومي زواج لمئ
سخاء ؛ أنزين أنزين الحين بقوم .. إلا أنتو وينكم
اثير : نحن كلنا في الصالون بعدها بنروح بيت لمئ عشان هناك الفساتين و ؤبنتزبط هناك و كل شيء .. إنتي قومي الحين يَ فالحه
سخاء : أنزين الحين بقوم
قفلت سخاء من اثير و راحت على الحمام أخذت لها شور و خرجت لبست بلوزه كورهات فوشي غامق و فيها أخضر و بنطلون نشفت شعرها بالاستشوار و لمتو بطريقه غجريه و لبست عبايتها و أخذت جوالها و بوكها و نزلت مأشافت أحد عرفت أن البنات كلهم عند الكوفيره و الشباب مع زياد خرجت من القصر الكبير و مرت من عند الحديقه و خرجت من الباب و هي تلبس نظارتها الماركه و ركبت السياره و حركت السياره و وراهم جمس بدئ قار توجهات لعند الكوفيره شافت البنات قعدت تستنى دورها و تهرج مع البنات خلصوو كلهم بَـ?ـْسِْ باقي سخاء
سخاء : بنات أنتو روحو ??ا برجع على البيت باللبس الفستان و الحقكم على القاعه
ندى : أول لا تتأخرين
سخاء : أووكي ..بس وين الفندق
روان : فندق الهلتون
سخاء : أووكك




و راحو البنات كل وحده على بيتها يلبسون و يتجهزون و بعده توجهو على الققاعه
عند سخاء خلصت و راحت على البيت بسرعه
طبعا البيت مَا فيها أحد غير هيا لأنها متأخره
المهم لباست فستانها العنبي إلي على عودي و إلي ساده فيها شيء بس فوق من الجنب ورده بسيطه و ضيق على جسمها لبست العقد الألماس و الدبله حقتها كانت مسويه تسريحه فير كل شعرها و رافعتو على فوق و ماسكه الخصله إلي من قدام ببكله لونها عنبي و حطت مناكير عنبي و كعب عنبي طويل شكلها كان حلو بالتسريحه و المكياج الأسود الهادي و القلوس الأحمر
اتصلت على السؤاق الخاص فيها
السؤاق : أمري انسه سخاء
سخاء : حمد جهز السياره ??ا ذحين نازله
حمد:و الله أسف الأنسه اثير قالت لي نروح نأخذ الأنسه لمئ للقاعه
سخاء : أووكي عادي بس مَا تتطول
حمد: لا إنشاء الله نص ساعه بالكثير و انا عندك
سخاء : أوكي
قفلت سخاء منو و ظلت تستنى خرجت لعند البلكونه تشم هواه مَا حست إلا أحد يحط يدو على عينها
سخاء ابتسمت و حطت يدها : عزوز وش جابك هنا المفروض تكون مع لمئ
..... : له له له مَا عرفتيني ??ا مو عزوز
سخاء خافت كثير من الصوت و عرفت تميزو و صار قلبها يخفق بقوى
شال يدو من عيونها لفت سخاء
سخاء بصدمه : مممححممد






و انتهاء البارت *---*



1_ محمد أيش راح يسوي فـِـي سخاء

2_ عزوز كيف راح يدري أن محمد وصل لسخاء

3_ راح يقولون للمى و زياد فـِـي يوم عمرهم

4_ عزوز اذا عرف راح يترك أخته و يجئ لعند سخاء



و ‏الله يسعدكم ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-13, 10:04 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وجدت فيك حبنا لم تتلوه الروايات

البـــــــــــاارررتــ الثـــانــي و عــ22ــشرون

و قبل الأخير
خرجت لعند البلكونه تشم هوا مَا حست إلا اللي يحط يدو على عينها
سخاء ابتسمت و حطت يدها : عزوز وش جابك هنا المفروض تكون مع لمئ
..... : له له له مَا عرفتيني ??ا مو عزوز
سخاء خافت كثير من الصوت و عرفت تميزو و صار قلبها يخفق بقوى
شال يدو من عيونها لفت سخاء
سخاء بصدمه : مممححممد
محمد: ايه محمد نسيتني
سخاء بخوف و هي شويه و تبكي : انت كيف خرجت من السجن
محمد: مو مهم تعرفي كيف خرجت المهم إني انتقم منك انتي و عزوز و مسكها من شعرها و دخلها الغرفه. رماها على السرير و صار يضرب فيها بدون رحمه و سخاء صراخها معبي الغرفه
صار يضرب فيها بقوى مَا همه و? شيء
سخاء وقفت صراخ وضلت ببس تتالم وقف و ضل يطالع فيها حس أن مَا راح يسسوي شيء إذا ضل. ببس يضربها قعد يطالع فـِـي شكلها بالفستان إلي يجذب و رراح له ووووووووو .............................

ـــــــــــــــــــ عندالزواج ـــــــــــــــــــ

شهد تكلم روزان : يَ ربي أانا خخايفه على سخاء
روزان : و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏? ‏االله ‏?‏??‏?‏?‏ مو كثري أانا من أول اتصل مَا ترد .. خائفه يصير لهها شيء فـِـي الطريق
شهد: يَ رب سترك
جات لهم ريفال : بنات لممى تسأل عن سخاء ترى مَا باقي شيء على ألزفه
شهد: كسرنا الجوال عليها مَا ترد و فـِـي النهائه مقفل
ريفال : طيب و الحل كلمو أحد من الشباب يروح يشوف السالفه
شهد : أانا بكلم ريان
شهد اتصلت على ريان مَا يرد
شهد تنزل الجوال : اااففف يَ ربي مَا يرد
ريفال : أرجعي اتصلي تلاقينه يرقص مع الشباب
شهد ضحكت و رجعت اتصلت مَا يرد
شهد: اافف مَا يرد تدرين أناا بروح استنى عند الباب إلي بعدها صالة الرجال و لمن يرد بقوله يطالع
ريفال : ططيب روحي بسرعه اده مَا رد قولي لي أكلم واحد من الشباب
شهد : أووكك
راحت شهد و قفلت الباب إلي يدخل على صالة الحريم و ضلت واقفه فـِـي الممر إلي بين قاعة الحريم و قاعة الرجال اتصلت على ريان
ريان بتعب : ألوو
شهد: ايه يَ فالح ترقص و مَا تدري وش صائر
ريان : ?ييَر وش صائر
شهد : سخاء للحين مَا وصلت و الكل خائف عليه و الزفه مَا باقي عليه شيء
ريان : ااافففااا للحين مَا جات .. أنزين وينها
شهد: محد يدري وينها .. كسرنا الجوال عليها مَا ترد و فـِـي النهائه مقفل
ريان : أنزين سمعي أنااا الحين بروح أكلم عزوز أو مالك يشوفون السسالفه .. بببس جدي يقول فيه توزيعات حقتكم عندنا نسيتو تأخذوها زين أن جدي تذكر
شهد تضرب جبهتا : يووه نزين وااه تفشلنا .. ط??ب طلعها
ريان : لا أننتي ادخلي مافي أحد قدامك كلهم جوا يرقصون و بعدين ترى هي عند الباب
شهد : ننننعععم ! شلون أدخل صالة رجال
ريان يرفع ضغطها : من حلاتك عاد أقول عشان جدي مَا يزعل منك أدخلي بعدين أانا بوقف عند الباب مَا بدخل أحد
شهد : أنزين أنزين الحين ??ا دخله فـِـي أحد
ريان تلفت يمين و يسار ببببس مَا انتبهى للي واقف يكلم عند البارتشين : لا أدخلي مافي أحد ؛ أنزين بأي
ريان و هو يشوف مالك و راح بيكلمه : بااياات
و قفل من شهد و راح يكلم مالك
عند شهد سمت بالله و فتحت الباب بشويش و دخلت شافت الصاله فاضيه مَا فيها أحد حمدت ربها و صلت تدور على التزيعات شافتها جنب البارتشن راحت لههها و وقفت قدامها
شهد : يَ ربي أيش ذا كثيرا كيف بشيله كله
لفت على صوت إلي سمعها تنح على المملاك إلي واقفه قدامه مَا قدر يشيل عينو منها نسى انه يكلم جوال و إلي معاه يناديه بببس مَا يرد
جلس يتأمل فـِـي شهد بالفستان الكموني القصير لعند الركبه و ضيق على جسمها و إلي أطرفه من عند الوسط أسود و من ورا ظهرها كلو مفتوح و شعرها البني الطويل على جانب
شهد شالت وحده من السلات الثقيله و طاحت منها
شهد : يَ رب أيش ذا ثقيل
يزيد ببرود : أساعدك
شهد تصنمت من الصوت ماهي عارفه وش تسوي تخبت ورااه البارتشن
يزيد: شفيك شايفه وحش
شهد بخوف : مدري انفجعت
يزيد ضحك عليها
شهد: لا تضحك
يزيد : ط??ب .. أنزين أانتي وش جابك هنا
شهد : ريان الأهبل مو راضي يدخل التوزيعات يقول آإ??يَ أدخلي مافي أحد
يزيد فـِـي نفسه : أجل ااانتي شهد أخت ريان : أنزين خلاص أانتي أدخلي عند الحريم و ??ا بدخل الأغراض
شهد : ط??ب .. مشكور
يزيد : ولو ماهي بينا
شهد ابتسمت و راحت دخلت عند الحريم و هي طايره من الفرحه
و يزيد كمان حس بإحساس غريب تجاهها و شال التوزيعات و حطها عند باب الحريم
عند مالك و ريان
مالك : أنت بجدك ..
ريان : لا أمززح .. ايه بجدي .. البنات هناك حايسين و امك حالتها حاله و لمئ متوتره كثير
مالك : كيف يعني .. أاناا كلمني حمد السؤاق حقها و قال أنه بيودي لمئ و اثير القاعه و يروح لهها
ريان : ططيب اتصل على حمد
مالك : ططيبب
طالع مالك جواله الجالاكسي و اتصل على حمد
رد حمد : هلا استاذ مالك أمرني
مالك : مَا يامر عليك عدو .. ببببس وين سخاء للحين مَا جات
حمد : و ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏? ‏?الله ‏?‏??‏?‏?‏ حتى ??ا خائف عليها من أول اتصل مَا ترد و فـِـي النهائه جوالها مقفل
مالك : طيب مَا سألتو الخدم مَا قالو لكم شيء
حمد : أانا بنفسي سألت الخدم كلهم وحده وحده أشكالهم مثل الخائفين يقولون مَا ندري
مالك شك فـِـي الموضوع :طيب يعطيك العغافيه
و قفل مالك من حمد و هو خائف علىى سخاء اتصل على عزوز مَا يرد و رجع اتصل برضو مَا يرد
فوق فـِـي غرفة العروسه
لمئ : يَ ربي أانا خائفه
زياد : وش فيك خائفه .. ترىى عادي
لمئ نزلت راسها مستحيه
عزوز : يأخي أرحم البنت شوف كيف شكلها
زياد ضحك
المصوره : بليز كلكم قربو من ببعض بنبداء تصوير ققربو كلهم من بعض و أخذو لكم كككمم صوره
بعدها طلبت المصوره صوره لزياد لحاله راحت لمئ جالسة على الكنبه و جانبها عزوز
كان التوتر واضح على لمئ كثير و عزوز لاحظ ذا الشي
عزوز : لمئ ححبتي أيش فيك متوتيره
لمئ نزلت رأسه و دمعه على وشك النزول : كنت أتمنى طيف تكون معاي
عزوز سكت و ماتكلم ببس بعده بكم ثانيه : قولي ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏? ‏?ا?ل? ‏?‏??‏?‏?‏ يرحمها .. بعدين البنات معكي
لمئ بعصبيه : ايه صح بَببس سخاء الحيووانه للحين مَا شفتها هي إلي مَا تخليني متوتره
عزوز ضحك : أجل وش تقولين عليا أمس أاننا و هي ساهرانين نكلم بعض لين الساعه 7 نكلم بعض و عليها مَا كلمتها و كل مَا اتصل مَا ترد
لمئ : يمكن ترقص مع البنات .. ببس أانننا أبغاها أبغى أتصور معاها أبغىى إحضنها
عزوز : لا إنشاء ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?االله فـِـي الزفه تجيكي و تتصور معاكي و ترقص بعد
لمئ بتسمت : إنشاء ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?االله ‏?‏??‏?‏?‏
عزوز يطالع جواله : لحظه بتصل عليها
لمئ : ايه من زمان مَا سمعت صوتها
عزوز : أستكي لا الحين أشغل كل تسجيلاتك آإ??يَ و زياد
لممى : لالالا تكفى .. خخلااص متوحش
عزوز ابتسمت و شاف كذا اتصال من مالك استغرب و قال أكيد يأكد على شيء اتصل على سخاء جوالها مقفل
عزوز بخوف : جوالها مقفل .. غريبه
لمئ حست ان فـِـي شيء ببس . حاولت تشيل هل الأفكار من رأسها عشان مَا تزعل نفسها فـِـي يوم عمرها
دخلت عليهم روعه : يلا الحين الززفه .. يلا عزوز أنت روح عند الباب
عزوز : أي باب
لمئ : ايه صح بعد مَا ??ا و زياد ننزف انت و يزيد ببتزفون
عزوز : لا .. لا تكفين مَا أبغىى
لمئ : عزوز تكفى عشاني
عزوز مَا حب يزعل أختو :طييب يلاا
و أنزفو العروسين على ذي الإغنيه

الفرحة اللي انا فيها دي كلها ترجع ليك

وانا جنبك راضية و مرتاحه لكل ما فيك

سبت انا كل الدنيا عشانك

وهشاركك حضنك و مكانك

و بقولك يا حبيبي حياتي انا ملك ايديك

الفرحة اللي انا فيها دي كلها ترجع ليك

وانا جنبك راضية و مرتاحه لكل ما فيك

سبت انا كل الدنيا عشانك

وهشاركك حضنك و مكانك

و بقولك يا حبيبي حياتي انا ملك ايديك

....

مين زيينا يا حبيبي الليله قولي مين ؟؟

انا حاسا ااننا من كتر الشوق رايحين علي دنيا حب هتجمعنا

والكون دا كله مش هيسعني

وهعيش اسعد واحدة انا وانت سنين و سنين

ياااه علي الفرحه ديا اللي انا فيهااا

يوم من الدنيا ديا و لياليهااا

ياااه علي الفرحه ديا اللي انا فيهااا

يوم من الدنيا ديا و لياليهااا

وحياتي اللي بحلم بيها .. عيشهالك حبيبي


ايه تاني في حياتي ناقصني

وانت في حضني و انت لامسني

اايه تاني في حياتي ناقصني

من كل العيون احرسني

انا ملكك ححبيبي حيااتي أانا بين أديك


و وصلو للكوشه و أنزفو عزوز و يزيد


بعدها بكم دقيقه دق جوال عزوزو هو فـِـي الكوشه مع لمئ
عزوز : ألو
حمد : ألو استاذ عبدالعزيز
عزوز : هلا حمد
حمد : استاذ أانا من أول اتصل على الأنسه سخاء ببس مَا ترد و الحين ??ا جوات الفله و أسمع صوت صراخها .. و الشرطه عندنا شكلو محمد هرب من السجن و جاء هنا
عزوز خاف كثير : شلون .. طييب طييب الحين جائ
عزوز قفل و هو مو عارف وش يسوي راح و هو مبتسم عند لمئ و زياد و سلم عليهم و راح و هو يمشي بشويش الين مَا وصل عند قاعة الرجال هناك صار يجري الرجال الكبار للاعيله كلهم انتبهو له و استغربو يزن شاف عزوز يجري و راح وراه يناديه ببس عزوز مَا رد ركب السياره و حرك بسرعه على البيت أبو مالك صار يسرع بسرعه وصلو شافو الشرطه و سيارة مالك عند الباب دخل عند الحديقه لمح 2 من الشرطه ماسكين محمد و هو يضحك لمن ققرب محمد عند عزوز
قال محمد و هو يضحك : هههههههههههههههههههههههه خطيبتك كانت لزيزه كثير

عزوز حس ان قلبه بيوقف من الخوف على سخاء راح يجري دخل الفله طلع عند جناح سخاء و اثير و ندى شاف مالك عند الباب و حاط يدو على رأسو عزوز طالع فيه بخوف و هوا ساكت و دخل الجناح توجه على غرفة سخاء شاف. سخاء فـِـي الأرض تبكي و اثير و ندى معاها كان شكل سخاء يقطع القلب تبكي من قلبها و تصرخ ندى و اثير لمن انتبهو لعزوز نطو لغرفه تبديل الملابس عزوز راح لسخاء يجري
عزوز حط سخاء فـِـي حضنو : سخاء سخاء ححبيبي إشبك أيش سوى فيكي الح......... محمد
سخاء لمن شافت عزوز صارت تصرخ : اببععدد عني و صارت تدف عزوز و تبعد عنو
عزوز مسكها بقوا : سخاء سخاء أهدى أاننا عزوز أهدى
سخاء استوعبت و حطت نفسها فـِـي حضنو و صارت تبكي تبكي
عزوز غمض عينو بخوف عليها و هو يتحلف فـِـي محمد
يعد. ككمم دقيقه قالت سخاء و دمعتها تنزل : عزوز لا تخليني .. ??ا محاجتك
عزوز فتح عيونو و قال : لا تخخافين لا مَا راح أخليك ?و أيش
سخاء نزلت دموعها و عزوز مسحها من خدها الناعم
عزوز : يلا ححبيبي قومي عشان ترتاحين و ??ا بقول لأثير و ندى مَا يخلوكي .. أانا لازم أروح
سخاء مسكت فيه أكثر و قالت مثل الأطفال : لا لا تروح و تخليني
عزوز مَا حب يتركها لحالها أو يزعلها : طييب ببس قومي على السرير عشان ترتاحين
سخاء بخوف : لا مَا أبغىى أخاف هداك يجئ خليني هنا أحسن
عزوز : خلاص طيب برحتك
و ظلو جالسن فـِـي الأرض و سخاء دموعها تنزف نامت سخاء فـِـي حضن عزوز من كثر البكاء عزوز شالها بهدوء و حطها على السرير و جلس جنبها و ظل يفكر محمد وش سوى لسسخخاء دخل عليهم مالك و شاف سخاء نائمه أشر لعزوز يطالع
قام عزوز من عند سخاء و راح لمالك
مالك : ه?َا أيش صار
عزوز : أانا لللوو هذا الحيوان محمد يطيح فـِـي يدي وربي لا ذبحو .. البنت جاتها زي العقده
مالك : ط??ب وش صار عشان تجيها عقده
عزوز : علمي علمك مدري مو راضيه تتكلم
مالك : وربي لأنحرو الحيوان
عزوز : لا انت خليك انا ماارتاح الا يكون موتو على يددي
مالك : طييب هي كيف نفسيتها الحين
عزوز : صايره تخخاف من كل شيء .. حتى مَا تبغى تتحرك من مككانها
مالك : أنزين انت خلك معاها لأنها ترتاح معاك
عزوز : شلون اقعد و أخواتك ندى و اثير
مالك : مَا عليك منهم يا كثر الغرف إلي بالفله انت اقعد هنا
عزوز : أنزين يمكن ببس اليوم و بعدين أاننا بتصرف
مالك : أنزين أهم شيء راحت سخاء .. الحين أاننا بعطيك ملابس من عندي
عزوز : لا خلااصص أانا أكلم يزيد يجيب أغراضي
مالك : لا ماله داعي أاناا الحين أعطيك
عزوز : خلااص طييب
و راح مالك و عزوز ظل عند سخاء و مانام طول الليل يفكر فـِـي سخاء




ووو انتهاء البارت



1_ أيش راح يصير لسخاء

2_ عزوز أيش راح يسوي

3 _ راح يسون زواج اثير &نايف و ريوف & وسام و روان & مشاري

4 _ عزوز راح يسوي زواج لسخاء و لا لاء


و الله يسعدكم ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-13, 01:12 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وجدت فيك حبنا لم تتلوه الروايات

الـــبــارتــ الأخــيــرر

بعد مرور 6 أييام على إلي صصار الكل عارف ماعدا لمئ بس زياد عارف و مَا قال لها شيء سسافرو جزر الملاديف شهر عسسل عزوز صار مَا يفرق سخاء صار لمن تنام هو يروح و قبل مَا تصصحى هو يجئ

ـــــــــــــــــــ بيت أبو مالك ـــــــــــــــــــ

سخاء كالعاده فـِـي غرفتها نائمه و ندى عندها تقراء روايه و اثير و مالك و أبو مالك و أم ممالك فـِـي الصصاله يهرجون على سخاء
أبو مالك : حسبي ‏الله عليك يَ محمد
مالك : و الله لو بس يطيح فـِـي يدي و ربي لا نحرو
أم مالك : لا يَ ولدي لا تقول كده ربنا بياخذ حقنا
اثير : أنا بطالع عند ندى جالسه لححالها
طلعة اثير و دق جوال أبو مالك باسم عبدالعزيز
أبو مالك : هَـــلا يَ ولدي
عزوز : هَـــلا عمي .. شخبارك
أبو مالك : الحمدالله أحسسن
عزوز : الحمدالله .. ععممي أنا بغيتك فـِـي موضوع خاص شوي
أبو مالك : طيب .. خلاص انت تعالي لي البيت الحين
عزوز قام : أنزين خلاص مسسافة الططريق و أننا عندك
أبو مالك : حياك ‏الله
قفل عزوز من أبو مالك و أخذ جواله و البووك و راح لسيارته توجه على بيت أبو مالك دق الباب راحت الخدمه تفتح دخل شاف مالك لحالو
عزوز : سسلاامم
مالك : هلا و عليكم السسلامم
عزوز : وين عمممي
مالك : ايه صح قالي هو فوق فـِـي المكتب ينتظرك .. أكيد انت بتكلمو بموضوع سخاء
عزوز : ايه .. بقولو بأخذها بدون مَا نسوي زواج
مالك سكت و قال بنبرة حزن : هذا البنت مَا توفقت فـِـي حياتها أبد .. حتىى روزاج مثل البنات مَا راح يسون لها
عزوز : ايه و ‏الله .. عن إذنك
مالك و هو يشرب الكوفي : إذنك معك
ططاللع عزوز فوق عند المكتب دخل
عزوز : السسلام عليكم
أبو مالك : و عليكم السسلام .. تعالى تفضل يَ ولدي
عزوز جاه و جلس قدام المكتب
أبو مالك : شفيك يَ لودي خوفتني ..
عزوز قال بتردد : لا تخاف يَ عععممي .. انا جيت بكلمك بموضوع سسخخاء
أبو مالك تنهد : قول يَ ولدي انا أسمعك ..
عزوز : عمي أنت تعرف أنو أانا كنت ناوي إسوي مفاجأه لسخاء .... و أنو راح يكون زاوجنا بعد شهر ببس أنت تعرف إلي صصار و مَا اقدر إسوي زواج و سخاء بهذي الظروف .. أنا فككرت قلت مدام سخاء تعتبر زوجتي فالأحسن أنوانا خدها بسس بدون زواج لأنو نفسيتها و نفسسيتي مَا تسمح أنو إسوي زواج
أبو مالك سكت يفكر و بعد ككم دقيقه : سوي يَ ولدي إلي يريحك و يريحها .. بعدين اناا مالي حكم على ذا الشي هدي زوجتك و أنت حر فيها
عزوز أبستم و راح سلم على رأس عمه و قال :الله يطول لنا بعمرك
أبو مالك ابتسم :يلا روح يَ ولدي مرتك تستناك
عزوز ابتسم و خرج من المكتب و توجه على جناح سخاء دق على الباب محد رد دخل شاف الدنيا مظلمه بس أنوار الشموع و الفواحات تنهد و توجه على غرفة سخاء دخل شافها بارده مراا و مظلمه طالع على سرير سخاء شافها حاضنه نفسها و مغطيها نفسها بالكامل مثل الخائفه
راح لها عزوز و نزل لمستوها
عزوز : سخاء حبيبي قومي يلا
سخاء كانت صاحيه لمن سمعت الصوت انفجعت و قامت بعدت
عزوز سساكت و تنهد لأنه تعود على ذي الحركات راح لها سخاء استوعبت و هديت
عزوز : سخاء ححبيبي لمتى بتقعدين كذا صارتي تخافين من أي شيء .. أنا دائم معاكي مَا راح الخاليك
سخاء قالت و دموعها فـِـي خدها : أناا صرت أخاف من نففسسي حتى
عزوز : لا خلااصص لا تخافين .. نبغاكي ترجعين سخاء إلي كانت بس تستهبل إلي أبستامتها مَا تفارق وجها .. مو الحين إلي دموعها مَا تفارق خدها
سخاء جالسة و قالت مثل الأطفال : ببس أخاف أضحك يرجع هذاك
عزوز خق على براءتها و مسكها من خدها : لا مَا راح يرجع أنا خلاص ذبحتو
سخاء انفجعت : ذبحتو .. تو أدري انك متوحش
عزوز فرح كثير لأنه بدأت ترجع مثل أول : ايه أجل هدا الحمار يجئ عندك
سخاء ابتسمت
عزوز : ااووه ااووه ضحكت وأخيرن
سخاء ضحكت
عزوز : جعلها دوم .. يلا الحين بتروحين مععاي
سخاء انفجعت : وين بنروح
عزوز : بنروح بيتنا .. انَتي خلاص زوجتي
سخاء عدلت جلستها : لا مَا أبغى أخاف .. بعيدين نحن بس مخطوبين يعني مو متزوجين
عزوز : لا نحن مو ملكنا .. يعني زوجتي بببس مَا بنسوي زواج الحين
سخاء : أيو أحسن مَا أبغى
عزوز فـِـي نفسو : مَا تدرين وش جائ لك
عزوز يكلم سخاء : يلا قومي جهزي نفسك انا بنتضرك تحت
سخاء : لا استنى فـِـي الصاله حقت الجناح و ننزل من الدرج الخلفي
عزوز فهمها و عرف أنها مَا تبغى أحد يشوفها : من عيوني ..
خرج عزوز و سخاء دخلت الحمام أخذت شور سريع و خرجت لبسة تنوره قصيره لعند الركبه لونها نيلي و بلوزه صفره مربعه و طويله من وراه و قصيره من قدام شوي شفافه و مسكت شعرها من الجنب ببكله صفرها و لبسة فلتر أصفر فيها ورده كبير لونها نيلي حطت لها كم بلوزه و بنطلون و برموده و بجائم و فقلت الشنطه حطت الجالاكسي تاب حقها و جوالها و بوكها فـِـي الشنطه الصغيره و أخذتها هي و الشنطه الكبيره و خرجت شافت عزوز واقف عند الوافحه
لفئ عزوز : ها خلصتي
سخاء و هي تلبس ألعابه : أيو يلا .. ببس نروح من الباب الخالفي
عزوز : من عيووني
سخاء : تسلم عيونك
عزوز مسك يدها : يلا .. وريني وين الباب الخلفي انا مااعرف لبيتكم
سخاء ابتسم و خرجت من الجناح و هي ماسكه يد عزوز و تسحبو و تمشي بشويش
مشيت من قدام الدرج و عزوز وراها بيشوف نهايتها لمحهم مالك و عزوز شافه يطالع فـِـي يد سخاء ماسكه يد عزوز
ابتسم مالك و نزل رأسه يمسك الضحكه أما عزوز مااهتم و رجع مع سخاء
مالك عارف سخاء من وين بتخرج عزوز
مالك : عن إذنكم
و خرج بسرعه من الباب راح وراه الفله
عند سخاء فتحت باب كبير لونه ذهبي و حدوده أبيض فتحت على بلاكوونه كبيره قدام البححر مباشاره
عزوز بستغرب : أنتي وين جايبتني
سخاء : هذا المكان السري حقي أنا و مالك و نحن صغار كنا نتخبى هنا
عزوز : أنزين نحن وين بالضبط
مالك و هو طالع من الدرج : هنا ورا الفله
سخاء لفت انفجعت
مالك : ايه قدر عزوز يطلعك من غرفتك
سخاء نزلت رأسها و شافت يدها ماسكه يد عزوز شالت يدها
عزوز طالع و رجع مسك يدها و قال لمالك : شفت الحين خليتها تترك يدي يلا أذلف
مالك تنح : أحلف أنت و وجهك .. يلا عاد أذلف عطينكم وجه
عزوز و هو يسحب سخاء : أصلن نحن بنروح بيتنا مَا حنا بعازتك
مالك ضحك عليهم و دخل جوا
أما عزوز و سخاء راحو على السياره
ـــــــــــــــــــ بيت أبو وسام ـــــــــــــــــــ
نزلت روعه و هي نعسانه بالقوى تمشي
روزان و هي تضحك : شفيك كذا تمشين
روعه : مدري أمي قومتني
أم وسام : انَتي مَا تشبعين نوم .. ططول اليوم نائمه
روعه جات و رمت نفسها على الكنبه حقت روزان و حطت رأسها على رجل روزان و غمضت عيونها بتنام
روزان تضحك من قلبها
أم وسام : حتى هني نايمممه ...
روعه جات بتندخل فـِـي النوم جاه وسيم
وسيم شهق : نننعععمم .. جالسه على رجل زوجتي .. أقول يلا قومي
روعه : اااوووه وسيم أذلف انت و زوجتك بنام
وسيم راح لها و رفعها : أقول قومي من هنا
قامت روعه و هي بالقوى تمشي و طاحت على الكنبه بتعب و نامت
جاه وسام
روزان عدلت اللثمه
وسام : السلام .. طالع فـِـي روعه متنح
الكل ضحك
وسام : شفيها نائمه هنا
أبو وسام : مَا تعرف أختك .. طول الوقت نائمه
وسام راح له و رفعها و هي نائمه ماهي داريه عن الدنيا
وسام : وووووي .. شفيها هدي ميته
أم وسام : ووي بسم ‏الله على بنتيي
روعه بزعاج : اااامممم .. وسام أذلف .. بابي وخر ولدك الحمار عني
وسام : مغيرك الحمماره .. يلا قومي .. بفولكم شيء
روعه : ههههفففف ... طيب .. انت متىى تتزوج و ننفك منك
وسام : بعد بكره إنشاءالله
روعه انفجعت : ها
وسام : الحين أنا جائ أقولكم زواجي أنا و نايف و مشاري بعد بكره مع بعض
أبو وسام : زينت العقل .. أحسنن كلكم مرا وحده روعه : متى إنشاءالله بننفك ممنك
وسام : قاعد على قلبك قاعد .. و بتزوج و اجلس هنا
روعه : وججع .. ليه كلكم هنا انت أذلف روح بيت لحالك .. وتكلم وسيم .. و انت بعد .. لاالالا انت خليك عشان روزان تقعد معاي
وسام : يَ سلام وش فيها ريوف
روعه : ايه صح ريوف ... لالالا خلاص خليكم عشان روزان و ريوف
وسام ضربها على رأسها بخفيف
روعه صرخت بقوى : ااااااااءءءءءءء ... بابا شؤوف وسامم ضربني
و راحت لعند أبوها
أبوها حطها فـِـي حضنو : ليش تضرب بنتي
روعه : أيو ليش .. يلا أنقلع مافي زواج .. مَا بنزوجك ريوف .. صح بابا
أبو وسام : ايه صصحح
و بعدها كلهم ضحكو و جلسو سؤاليف و ضحك
ـــــــــــــــــــ يوم الزوواج ـــــــــــــــــــ
عند سخاء و عزوز
سخاء طلبت من عزوز أنها تكون غرفه لحالها لأنه ماهي مستعده لأي شيء و عزوز احترم رغبتها و سوى إلي تبغى
سخاء كانت فـِـي غرفتها جالسه لحالها من يوم مَا جات و هي خخايفه و مَا شافت و لا شيء فـِـي البيت غير غرفتها .. عزوز فـِـي الممككتب يكلم يززن
عند سخاء قامت من ألطفش و جلسه على السرير
سخاء تكلم نفسها : يَ ربي طفش .. نفسي أشوف البيت .. بسس يمكن عزوز فيه
طالعة سخاء فـِـي لبسهها كانت لابسه قميص أسود لعند الركبه و فوقه الروب و شعرها مفتوح كلو و ظالع شوي منكوش ببس حلو عليها
سخاء : لالا يمكن مو فـِـي خليني أطلع
و راحت لعند الباب فتحتو بشويش طلعة رأسها مَا شافت أحد صارت تمشي بشويش الين مَا صارت تمشي عادي و تتطالع فـِـي البيت الكبير و الفخم و ألوانه المتناسقه الموف و الذهبي و الأبيض و داخل فيها الأسود
عند عزوز ... كان جالس فـِـي المكتب يكلم يزن و الباب مفتوح شوي و هو جالس قدام الباب
عزوز : و ‏الله ماني عارف أيش إسوي يَ يزن
يزن : طيب كلمها سوي أي شيء مَا يصير أنتو متزوجين
عزوز : و ‏الله ماني عارف كذا مرا كلمتها .. هي تحاول ترجع مثل أول بس ماهي قادره
يزن : ماني عارف أيش أقولك .. بس انت حاول
عزوز جاه بيرد حس بحركه فـِـي الصاله
عزوز بهمس ليزن : لحظه لحظه يزن
مشى عزوز لعند الباب فتحو شوي شاف سخاء تتطالع فـِـي البيت ببراءه و كأنه امو عارفه شيء فيه
عزوز قفل الباب و همس ليزن : لحظه لحظه يزن .. شوي و أكلمك
يزن يضحك : ايه من لقى أحببابه نسى اصحابه .. يلا أذلف
عزوز قفل و راح فتح الباب مَا شاف سخاء و شاف باب الفله مفتوح
عزوز خاف على سخاء و راح يجري خرج طلع فـِـي الحديقه شاف سخاء جالسه على ركبها عند الورد و شعرها يطيرها الهواء و شكلها بالقميص كان حلو
ابتسم عزوز و راح لحاله حط يدو على عيونه
سخاء حطت يدها على يدو
سخاء و هي ترتجف خائفه : ممين
عزوز حاس انه خايفه و مَا أحب يخوفها أكثر فشال يدو و قرب منها و حطها فـِـي حضنو
سخاء ارتاحت لمن عرفت أنو عزوز
عزوز : كٌيفكـ الحين
سخاء ابتسمت : الحمد ‏الله أحسسسن
عزوز : دوم يَ رب ... طيب مدام انَتي أحسن أيش رأيك نروح زواج اثير و نايف و ريوف و وسام و مشاري و روان
سخاء شهقت : اليوم زواجهم
عزوز استغرب : أيو .. بتروحي
سخاء تقوم : أكيد برروح .. عزوز تكفى أمشى وديني المؤل بأخذ لي فستان
عزوز تنح : ها ،،، طيب يلا نروح نتجهز
سخاء راحت ججري و لباسة بلوزه بيضه و برموده أورنج و لبسة عبايتها و خرجت من الغرفه شافت عزوز
عزوز : يلاا
سخاء : يلااا
مسكو يد بعض و خرجو ركبو السياره و حركو
عزوز : ايت مول تبغين
سخاء : ااامم .. مدري أقرب مول
عزوز : ااامم .. مدري .. انَتي اختاري و حتى ?و كان بعيد بوديكي
سخاء : خلاصص خلينا نروح مجمع الععرب
عزوز : من عــــيونــي


يتبع ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-13, 01:14 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

ـ ــــــــــــــــــ فـِـي الكوافيره ـــــــــــــــــــ
ريوف جالسه على الكرسي و متوتره كثير و معها لمئ و روزان
روزان تكلم الكوافيره : شوفي هيا مَا تبغى شيء مرا أوفر تبغى شيء لبناني ناعم يعني التسريحه نبغاها كثير سمبل لأن الفستان مكلف
لمئ : لا لحظه .. انَتي سوي تسريحه حلوه بَببس مَا تكون مرا سمبل و لا مرا أوفر
روزان : صح كلامها .. نبغى شيء راقي .. نحن يعني متعنين لك فـِـي آخر الدنيا ..
لمئ : ايو صح .. هي فستانها مكلف كثير فعشان كذا نبغى تسريحه و ميك اب سمبل
الكوافيره : ااووكي خلاص مَا بيصير إلا اللي يرضيكم روزان و لمئ ضحكو و راحو جلسو
عند اثير
اثير : لا مستحيل إسوي كذا .. خلاصص بكيفي بكيف مين .. ب ك يَ ف يَ
روعه : أنا أول مرا أشوف عروسه زي كذا .. أعرف أنها تموت خوف شوفي ريوف من يوم مَا قامت مَا نطقت بحرف
اثير : بكككيفي بككيفي ببككفي .. أنا أبغى ذي التسريحه
نوف : يَ بت مَا ينفع هذا مو حقت عروسه
اثير بعناد : مابي بكيفي بكيفي بكيفي أبغى هدي
ولع : خلاص سوي لها ذي
مدى تأشر للكوافيره يعني لا سوي الثاني
الكوافير فهمت و سوت الثاني
عند روان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه وربي مو مستوعبه أني بتزوج
ريفال : لا حشى منتي صاحيه .. أحد يوم زواجو يصير فيها كذا
روان : صاحيه و لا ناايمه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
عهود تنحت : لا مَا أصدق دقو على مشاري يفصخ الخطبه
روان : خطبه و لا ملكه
الكوافير : هدي يوم زواجها و لا خطبتها
دلع : هاه حتى الكوافيره انفجعت .. لا زواجها
الكوافير انفجعت و سكتت
روان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ترى من التوتر
ـــــــــــــــــ عند سخاء و عزوز ـــــــــــــــــــ
دخلو مجمع العرب يتشمون و يدورون على فستان سخاء كانت حاطه اللثمه و عزوز ماسك يدها خايفه عليها و وراه 2 بدئ قار
دخلو كذا محل و سخاء ماهي لاقيه الفستان إلي فـِـي بالها
سخاء : اامم عزوز شوف هناك فـِـي بوتيك خلينا ندخلو
عزوز : ببس نسائي
سخاء : أيو عادي ﺂﻧا بدخل و انت استنني
هنا
عزوز يحاول يتسوعب ان سخاء ماعاد صارت تخاف و فرح كثير : طيب براحتك
دخلت سخاء و عزوز ظل برا يستناها
أخذت لها سخاء فستان حلو كثير » راح تعرفون فـِـي الوصف
خرجت سخاء و شافت عزوز أشرت له و راحو يتغدو فـِـي فرايديز
خلصو غداء و راح عزوز حط سخاء عند الكوافيره. » بس غير إلي راحو لها البنات
توجه عزوز على البيت يجهز نفسو
الساعه 9:00 الليل
الكل فـِـي القاعه و بداو المغازيم يجون
البنات كلهم فوق عند العروس
ريوف و هي شويه و تبكي : ﺂﻧا خخايفه ..
روان و هي تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ليش تخافين ترى ممرا عادي
روزان : أنا أول مرا فـِـي حـــياتـي أشوف عروسه زيك
روعه : أجل شوفي اثير مبرطمه
اثير من يوم مَا جات ماده البوز مَا تكلم أحد
ندى : يَ ممععصب
اثير بخوف : أنا خائفه
ريوف : و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله حتى أنا
روان : ﺂﻧا عاتي كثير كثير كثير .. مكانو صائر شيء مرا عاتي «تستهبل وهيا تقول عاتي
اثير : مممررا .. واضح
جات أم مالك : يلا يَ بنات العرسان بيدخلون كل عروس تروح غرفتها
الكل راح غرفتو ينتظر
ريوف كانت شويه و تبكي و روعه معاها
ريوف : روعه أننا خائفه لا تخلينا لحالنا اقعدي معانا
روعه تنحت : هاا وش اقعد معكم .. ﺂﻧا مَا استحمل جرائت الأهبل وسام
ريوف خافت أكثر : هو جريئ
روعه : ووااه أنا أيش أقولك عنو .. اده شافك كذا بيخق و يزيد
ريوف : يممه لا مَا أبغى
دخل وسام : أيش إلي مَا تبغو
ريوف انفجعت و نزلت رأسه مستحيه
روعه تتصرف نفسها : اااءء يلا بأي .. يوم سعيد

وسام لمن شاف ريوف و هي مستحيه و منزله رأسها خق أككثثر من الخطبه راح لها
ريوف زاد توترها أكثر لمن شافته جلس جنبها و مسك يدها
وسام : ريوف طالعني ليش مستحيه
ريوف : ......................
وسام مسك رأسها و رفعو جات عيونو فـِـي عييون ريوف ظلو يطالعو فـِـي بعض
وسام : مبرووك يَ ققلبي
ريوف بصوت ناعم و يادوب ينسمع : ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله يبارك فيكك
عند روان و مشاري
مشاري مببررووك حيياتي
روان و هي شويه و تبكي من الخوف : ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله يبارك فيك
مشاري : شفيك خائفه .. ﺂﻧا سمعت من دلع و ولع مو زي كذا
روان : .................
مشاري : شفيك مستحيه .. ترى عادي
روان تذكرت تفسها يوم تقول عادي و كرهت نفسها
عند اثير
اثير : لا بنات ﺂﻧا خايفه خايفه
عهود: من أيش تخافين .. خليكي عادي .. بالعكس وربي اده شافك نايف لا يتجنن عليكي
اثير خافت اكثر
أما روزان فكانت ساكته تحاول تضحك عشان البنات .. بسس محد عرف أيش فيها
جات أم نايف : يلا يَ بنات انزلو المعازيم جاو و العريس الحين داخل
نزلو روزان و عهود و تركو اثير مع أم نايف
دخل نايف : السلام عليكم
أم نايف و اثير بصوت يادوب ينسمع : وعليكم السلام
أم نايف : ﺂﻧا أخليكم لحالكم
اثير زاد توترها و خصوصا أن محد فـِـي الغرفه غيرهم لأن المصوره مَا وصلت
نايف لف على اثير تنح يطالع فـِـي شكلها بالفستان و التوتر الواضح على وجها خق عليه أكثر و راح جالس جنبها و مسك يدها
نايف : مبروك يَ روحي
اثير بصوت يلا يلا ينسمع : ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله يبارك فيك
دخلت المصوره و بداءو تصوير
تحت عند المعازيم
البنات كلهم رقص و فله و استهبال و الحريم كلهم فـِـي الاستقبال
دخلت سخاء من الباب و شافت أمها و زوجات عمها فـِـي الاستقبال مَا انتبهو لها نزلت العبايه و عدلت شكلها و أخذت جوالها و راحت لعند أمها حضنتها و سلمت على مرات عمانها
جات بتروح للبنات لازم تمر من الكوشه لأن القاعه كبيره و راح تمشي كثير اده بتروح للها من الجها التأني سمت بالله و طلعت كان الكل يطالع فيها بس شافو الدبله على يدها اليسار عرفو أنها متزوجه سخاء مشيت بكل ثقه و مرت لمن وصلت شافوها البنات وصرخو مَا توقعوها تجي أبدن سخاء ضحكت و سلمت عليهم و جلسة معاهم هروج و سؤاليف و ضحك
سخاء : ذحين أبغى أسلم على العرايس
شهد : لا خليهم فـِـي العسل
جات روعه هي ميتها ضحك
جات روعه هي ميته ضحك
نوف : يَ بأسسط
روعه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه دخلت على وسام ووووو » روعه شافت سخاء صرخت و حضنتها
روعه : وحشتني يَ ززززززق من زمان عننك
سخاء : و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله مو كثري يَ روحي
ندى : الحين أيش إلي مضحكك
روعه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه أيو دخلت على ريوف و وسام لقيت وسام ميت ضحك و ريوف وجها احممر زي الطماطم و شوي و تبكي
عهود: ووواااههه خليه يخف على أختي
روعه : و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله ريوف وجها أحمر أحمر أحمر
نوف : ححرراامم ريوف
سخاء انتبهت لروزان أنها مَا تكلمت و ساكته مو معاهم
سخاء : روزان أشيك
روزان و دمعتها تنزل مَا تكلمت كلمه
سخاء شافت دمعتها انفجعت
سخاء: روزان أشبك خوفتيني
روزان صحية من أفكارها و مسحت دموعها و قامت روزان : عن إذنكم
روعه تكلم سخاء : أشبها
سخاء : أنا من أول حاسه ان فيها شيء بس مدري
عهود : ﺂﻧا أعرف .. هي حزت فـِـي قلبها تشوف البنات كلهم صار لهم زواج و كده إلا هي تزوجت بظلام
روعه : يَ ححياتي ..
سخاء : طيب و الحل
روعه : لحظه اسمعي انَتي أشغلي رووزان و أنا بجهز كل شيء
سخاء : أيش بتسوي
روعه : هي كانت بتلبس فستان طويل ببس جابت هذا احطياط اده بتغير و غيرت و لبسة هذا و هذاك مكلف يعني يجئ حق زفه كذا بسيطه ﺂﻧا بروح اجهز كل شيء
سخاء : أووكي
روعه طلعت فوق. دخلت الغرفه
وسام : خخير انَتي كل شويه داخله
روعه : أذلف أيش أبغى فيكم .. ريوف وين فستان روزان الطويل
ريوف : فـِـي الدولاب .. ليش
روعه راحت للدلاب : بنسوي له زفه
ريوف : أيو أحسن شيء
روعه : وين .. الحين سخاء مَا تعرف كيف تشغله وسام و ريوفق لفو : سسخاء جات
روعه ضحكت : أبو أنتو مَا تدرون جات تحت
ريوف : يَ عمممري وحشتني
روعه لقيت الفستان : يلا كملووو رومنسهي و خرجت
ريوف وجها حمر وسام ضحك على أختو




يتبع ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-13, 02:31 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

خلوني أوصف لكم لبس البنات

مدى





لمى




نوف







دلع



ولع





العروسه ريوف




العروسه اثير



العروسه روان






عند سخاء و روزان
روزان : سخاء أبغى اقعد لحالي شويه
سخاء : لا مممافي .. قولي إشبك
روزان و دموعها على وشك النزول : شفتي ريوف طالعه قمر بالفستان .. ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله يهنيها
سخاء فهمتها : روزان آنا عارفه أيش فيكي ترى بنات كثير صارلهم كده ..
سخاء نزلت رأسها و قالت بألم : أجل أيش تققولي عني
روزان حست أنها السبب أنها فـِـي مضايقة لفت شافت سخاء منزله رأسها وساكته
روزان : أاءء سخاء ححبيبي أانا آسفه مَا كان قصدي
سخاء تتصنع الضحكه : لا عادي بسس بقولك فكري قبل مَا تزعلي فـِـي نااسس أسواء منك
جات روعه
روعه : يلا روزان قومي معاي
روزان : وين ؟!
روعه : قومي و تعرفي
قامت روزان : يلا سخاء
سخاء: أانا شويه و الحقكم
روعه : أوووك
و راحو روعه و روزان
سخاء : ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله يسعدك يَ روز
صارت تفكر بهم رجعت للماضي شويه تذكرت بدايت حياتها مع محمد و لمن سافرو فرنسا و صار لها الحادث و الحين إلي سوا فيها نزلت دموعه و هي ماهي حاسه فـِـي نفسها بس قطع حبل أفكارها جوال يدق باسم عزوز
سخاء بصوت مببحوح : ألو
عزوز لمن سمع صوتها خاف عليه : أيو الو .. سخاء حببيبي إشبك
سخاء و دمعتها تنزل : مَا فيني شيء ببس شوي تعبانه
عزوز قام : ططيب تبغين أجي أوديكي المستشفى أو البيت
سخاء : لالالالالا مَا أبغى أروح مكان
عزوز : طيب اطلعي لي فـِـي الممر الخلفي
سخاء و دموعها تنزل : عزوز حبيبي آنا تعبانه شوي و أكلمك
عزوز جاه بيرد ببس إتقفل الخط
خاف عليه كثير أنو يكون صائر له شيء دق على لمئ
لمئ بصوت عالي عشان عزوز يسمع : ألو
عزوز : لممى وين سخاء
لمئ تتدور على سخاء بين البنات : مدري وينها
عزوز خاف أكثر : كيف مَا تدري ببسسرعه دوري عليه
لمئ ؛ طيب أشبها
عزوز : مدري قبل إشويه اتصلت صوت ممبحوح شكلها تبكي أننا خائف يكون صاره له شيء
..
لمئ : ططيب طيب الحين بدور
عزوز : اده لقيتيها قولي لها نتطلع لي فـِـي الممر الخلفي ضروري
لمئ : أوكي
قفلت لمئ بسرعه و صارت تدور على سخاء بينهم مَا لقيتها راحت خرجت بره عند الباب مَا لقيتها راحت عند جهات العبايات من ورا شافتها جالسه لحاله و ساكته و دموعه تنزف
لمئ راحت له تجري
لمئ جلسة جنبها : سخاء إشبك بسم ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله عليكي
سخاء : مافيني شيء بس متضايقه شويه
لمئ عرفت أيش فيها و قالت : طيب عزوز يبغاكي ضروري
سخاء مسحت دموعها و عدلت شعرها و راحت للمر الخلفي فتحت الباب و لف عزوز لها
عزوز جاه و مسك يدها : سخاء حببيبي إشبك
سخاء و هي شوي و تبكي : مافيني شيء
وحطت يدها على عيونها بتمسح دموعها
عزوز خاف أكثر عليه و مسك وجها : سخاء ليش تبكين .. قولي لي خوفتيني
سخاء بدأت دموعها تنزل و عزوز مستغرب حطها فـِـي حضنو و سخاء تبكي مسكهل و جلسها على الدرج و جلس جنبها
عزوز : سخاء إشبك قولي لي أانا أيش ذنبي أخاف عليك
سخاء مسحت دموعها : لا بس متضايقه على روزان
عزوز عرف أنها تكذب بسس سكت : أيش فيها روزان
سخاء : قبل إشويه كانت تبكي لأنه مَا صارت مثل البنات مصار لها زواج لأنها تزوجت ظلم
عزوز فهم و حس فيها و هو بعد سكت متضايق
: سخاء أناا أعرفك أكثر من ننفسسي لا تقولي كذا .. آنا متأكد ان فيكي شيء ثاني لا تكذبي
سخاء : أنا تعبت صرت أكره الححياه صرت بسس أبغى أموت
عزوز لف عليه معصب : تستهبلي لا تقولي كدا سخاء لا تدعي على نفسك أنا أيش ذنبي أفقدك .. بعدين أيش هو الشي إلي يخليكي تكرهين الححياه
سخاء :’...................... لا رد
عزوز تنهد و قال اسمو بكره : محمد صح
سخاء رجعت دموعه تنزف بألم
عزوز لفئ عليها شافه فـِـي نوبت بكاء حزن عليه عليه و ققرب منها حطها فـِـي حضنو و صار يهديها
بعد كككمم دقيقه هديت سخاء و وقفت بكاء
عزوز طالع فيها شافها ساكته بسس مَا تبكي
عزوز : ارتحتي
سخاء قامت و عدلت نفسها : أيو ارتحت لمن بكيت
عزوز : طييب يلاا قومي روحي عندهم يستنوكي
سخاء : عزوز .. أوعدني انك تكون معايا دائم
عزوز ابتسم و مسكها من خدها : بكون معاكي طول العمر
سخاء ابتسمت
عزوز : جعلها دوم الضحكه
سخاء : طيبب يلا أنا بروح
وقفت سخاء
عزوز طالع فيها و قام : هدي المره بخليكي تروحي
سخاء ضحكت
عزوز : يلا روحي بسرعه
سخاء فتحت الباب و خرجت و هي مرتاحه
عدلت شكلها و راحت دخلت شافت روزان على الكوشه و هي شويه و تبكي من الفرحه و البنات عندها
ابتسمت و راحت سلمت عليه
السساعه 3:30
وقت الزفه أول شيء روان و مشاري أنزفو على أغنية راشد الماجد
و ريوف و وسام على أغنية ماجد المهندس
و اثير و نايف على أغنية يارا
انتهاء الزواج و كلن راح على بيتو و العرسان راحو على الفندق
عند سخاء و عزوز وصلو البيت سخاء دخلت غرفتها نزلت العبايه جلسة على السسرير بتعب اندق الباب
سخاء : تفضل
عزوز دخل : يلا مَا تبغين عشاء
سخاء : يلا ببس ببدل و أجي
عزوز طالع فيها بالفستان خق راح لها : لا أول شيء تعشي
سخاء : ليش
عزوز مسك يدها و قومها
سخاء استغربت و سكتت راحو عند غرفة طاوله الطعام جلسو
سخاء : عزوز ححبيبي إشبك
عزوز تلعثم : لا مافي شيء ببس لاززم تآكلي
سخاء : طيب
خلصو عشاء
سخاء قامت : الحمد ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله
عزوز قام مسكه من يدها : تتعالي ممععاي
سخاء استغربت أكثر
عزوز دخلها الغرفه و جلسها على السرير
عزوز : أسمعيني للنهائه و لا تقاطعيني
عزوز قال له السالفه كلها : ها أيش رأيك
سخاء مو مستوعبه : لا مَا أبغى
عزوز : طييب ليش
سخاء : مدري
عزوز : لا انَتي موافقه .. بس خائفه
سخاء : مدري بكيفك أحس مَا جهزنا شيء أبدن
عزوز : لا آنا مجهز كل شيء كل شيء وصيتو من لندن تصميم القاعه فستانك فساتين البنات الأثاث كلو منل لندن
سخاء : و متى هذا كلو
عزوز : من اسبوعين
سخاء : طيب خلاص
عزوز فرح كثير لأنها وافقت و حطها فـِـي حضنو
قعدو يهرجون الين مَا نأمو كلهم
فـِـي اليوم الثاني اندق الباب و صحاهم من النوم عزوز : مين يجينا ذا الوقت
سخاء : مدري بس اههبل
عزوز ضحك و راح يفتح الباب فتح الباب شاف البنات
عزوز : خيرر وش جائكم
روعه : أقول انت أذلف وين سخاء
عزوز : جوا نايمه
روعه دفت عزوز و دخلت و دخلو البنات كلهم راحو على غرفة سخاء
دخلو شافو سخاء نايمه فـِـي سابع نومه
نوف جات و هي تجري و نطت فوق السرير
سخاء صحية مفجوعه شافت البنات كلهم
سخاء : خيرر أيش تبغون يلا هش بنام
شهد : أقول قومي الكوافيره تستننى
سخاء افتكرت طيب قامت أخخذت لها شور سريع و خرجت لبسة بلوزه سوده و فوقه جاليه أصفر و بنطلون أصفر و فلتر أسود و فيها فيونكه كبيره صفره
خلصو وصلهم عزوز و السؤاق الكوافيره و هو راح يمر على يزن و الشباب
عند البنات أول وحده خلصت سخاء خلصت تسريحه مكياج بدوي كير و مو نكير
جالسة و البنات بصورون كل شيء كل شيء
خلصو راحو على القاعه لأن الفستاين و كل شيء هناك سخاء كانت طول الوقت ساكته متوتره
خلصو البنات لبس و سخاء لبسة فستانها
خلصو دخل عزوز
شاف سخاء جالسه و التوتر واضح عليه
جالسه جنبها رفع رأسها : شفيك مستحيه ترى عادي
سخاء : مدري خائفه
عزوز لا تخافي
دخلت المصوره و أخذت لهم گممًٍ صوره
البنات تحت فالين أمها رقص مصري و استهبال و ضحك
جاه وقت الزفه سخاء أول شيء بتنزف لحالها و بعدها عزوز يدخل و يكملون


أنزفت سخاء على أغنية طلي بالابيض



طلي بالأبيض طلي يا زهرة نيسان
طلي يا حلوة و هلي بهالوج الريان

واميرك ماسك ايديكي و قلوب الكل حواليكي
و الحب بيشتي عليكي ورد وبيلسان

قلبي بيدعيلك يا بنتي بهالليلة الشعلاني
يا اميرة قلبي انتي سلمنا الامانة

ما تنسي أهلك ياصغيرة
بعينينا ما صرتي كبيرة
ضلي معنا و طيري وطيري ع جناح الامان

شعي متل هالطرحة يا أغلى البنات
صلي تعيشو بهالفرحة لباقي الحياة

و ربي من السما يباركن
كيف ما توجهت يرافقكن
بايام الصعبة ينصركن
ع كل الاحزان

قلك نعم من قلبه و فرح كل الناس
رديها ع قلبو حب و شعلاني احساس

ومنقلك مع السلامة
روحي تحميكي الكرامة
تبقى محابسكم علامة
للحب و الحنان


بعدها دخل عزوز و أنزفو على أغنية الجسمي

لا ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏ إل? ‏​ إلا ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله .. ربي يحفظها ....

افرشي يَ أرض ممشها حرير
دام هدي الليله من أححلىى الليال
منهو قدك دام شايله كل هالجممال
يفكي خطوة هل حلوه من فوقك تسير

هدي ليل??̉ و مثلها ماظن يصير
لافي واقع و لا حتى خيال
و القمر فيها ضوئ فيها وجهه الأمير
و النجوم الليله تعلن احتفال



مهما قال الشعر فيها مو كثير
و أشهد انه مَا كذب يوم انه قال
من صفاها يستحى ماي الغدير
من كثر مَا فيها جمال يسحر الخيال

وصلو للكوشه و الكل فرحنا لهم

خلصو راحو عزوز و سخاء البيت روعه و لمئ و روزان لبسو سخاء العبايه جاه عزوز فتح الباب و راح شال سخاء من الأرض
سخاء : ووااه لا عزوز نزلني
: ممافي ممافي
البنات ميتين ضحك
ركب عزوز سخاء السياره و انطلقو للفندق



و انتهت الروائه ..*__*
بدات الروايه بتاريخ 09-01-2013
و انتهات بتاريخ 03-5-2013

قبل مَا أقفل أحب أشكر ناس هم إلي اعطوني الأمل انَتي أكمل آنا راح أقول أسماءهم كلهم
لمئ البلوي ، لمئ الصحفي ، اثير الغامدي ، رينال مراد ، ريوف الجعيد .، ريفال الغامدي ، روزات التركستاني ، نوف المالكي ، روان القحطاني ، روعه شرواني ، عهود الغامدي ، رهام الخميسي ، طيف الأحمدي ، شهد الحربي ، بثينه الخميسي ، جوري الخطابي ، رنيم الحازمي ، مدى الخطابي .. لجين الصفدي .. عايشه العوالقي ... و ببس ايه و أهم ناس أخواتي


هدولي هم إلي شجعوني اكتب روايه هم إلي متابعيني هم إلي يسعدوني فـِـي كل شيء هم كل شيء فـِـي ححياتي اااححببببكككمممم
مممااا ننححرم
ااايه شسمه
بقولكم مين أنا
أنا سخاء الحربي عمري 14 سنه باقي 4 شهور و أدخل 15 آنا يقولون قصيره و نحيفه عــــيونــي بني غامق شعري طويل و ناعم و لونه بني عايشه حـــياتـي مَا اهتم لكلام الناس أهم شيء نفسي و راحت بالي


و إنشاء ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله إتقابل معاكم
فـِـي روايتي الخامسه

" وبدأ الحب يحكي قصه عشق ليس لها مثيل "


1 - أيش ردت فعلك من الروائه


2- البارتات تحمس و لا لاء


3- الأسلوب جميل و لا لاء


و ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الله يسعدكم
مع حبي سخاء الحربي



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-05-13 الساعة 02:47 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-13, 06:24 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هذه رواية أول أيام العيد السعيد
نرجوا أنها قد حازت على رضاؤكم واستمتعتم بقراءتها
خلال العيد السعيد


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:13 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.