آخر 10 مشاركات
سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ذكريات سجينة (69) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الثاني من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الفارس الشجاع (29) للكاتبة: Day Leclaire *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          قدرنا معاً (40) للكاتبة:Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          1 - الاختفاء الغامض (الكاتـب : MooNy87 - )           »          أكاذيب صغيرة (42) للكاتبة:Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-13, 04:34 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أسرار العيون / للكاتبة sweet moon، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

أسرار العيون

للكاتبة sweet moon



كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مراااااااااحب يالغوالي

اسرار العيون

هذي اول روايتي نسجتها من الواقع والعادات وتقاليدنا المنسوجة

بالخيال إن شالله تنال على اعجابكم ترددت اطرحها بس كثير شجعوني اني

انزلهافحبيت اطرحها لكم ومتقبلة كل انتقاداتكم الي ممكن تساعدني

اتمنى اشوف ردودكم الحلوة الي ممكن تشجعني وان شالله انزل في كل

اسبوع اكثر من بارت

والشخصيات راح استرسلها مع الاحداث مو مرة وحدة اسهل

اذا كانت ظروفي تسمح واذا في اقبال منكم

اخليكم مع اول جزء من القصة وها ماوصيكم بالردود الحلوة



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-05-22 الساعة 08:46 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-13, 07:39 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



************************************************** ***

][®][^][®][]%[ الجزء الاول ]%[][®][^][®][


: راجو سير بسرعة انا واجد تأخير

راجو : ماما انت كل يوم نفس هذا كلام كل يوم في تأخير

: شب زين والله عطيناك وجه سوق وانت ساكت وبسرعة
في خاطرها " والله انه صادق انا كل يوم اتأخر اسهر ع الماسنجر واتأخر هههههههه بس عادي مادام الدكاترة مدخليني هههههههه والبنات يحسدوني " جلست تدعي ربها وتقرأ المعوذات تحففظفها
وصلت للكلية وهي مستعجلة توقفت عند الشرطيات بأبتسامة تذبح : صباحووو

الشرطيات في نفس الوقت : صباح النور على الحلوين .

الشرطية الاولى : ها يالحلوة انتي متى راح اتوبين واتجين بسرعة

: ههههههههههههههه والله ما أدري بس ما دام الدكاترة مو مانعيني عادي هههههه اقول خلوني اعدل حجابي والحق ع بقية المحاظرة " عدلت حجابها "

:يالله سلام ولا بتأخر زيادة اشوفكم بعدين سلام .

الشرطيات : سلام .

الشرطية الاولى : والله هذي البنت عسل تجنن تخليش تبتسمين من الصبح مو الوجيه الكشرة .

الشرطية الثانية : والله انش صادقة عمرها ماكانت مبوزة البسمة ع طول على وجهها وهي ما شأالله عليها جنان.

الشرطية الاولى: الله يحفضها ويبعد عنها كل شر والاولاد المزعجين اكيد شباب الكلية مو خلينها في حالها .

الشرطية الثانية: امين .


كانت تمشي في ممرات الكلية بسرعة كانت قاعتها في نهاية الكلية مبنى بعيد شوي بس مو منفصل وكانن الممرات فاضية وصوت كعبها مسوي صدى في الممر الكل كان في محاظراته لو جت قبل نص ساعة كانن كل الممرات مزدحمة والازعاج مالي المكان كانت تمشي وهي تدعي ربها كعادتها تدعي لين توصل للقاعة " ربي اني اسألك خير مافي هذا اليوم واعوذ بك من شره ربي استر عوراتي وامن لي روعاتي اللهم ابعد عني الشيطان واصحاب السؤ.... "
وهي تمشي رن جوالها بموسيقه هادية كانت تدور على تيلفونها من الشنطة الي كانت من جوتشي وكبيرة

وما انتبهت للي كان يراقبها من اول من بعيد وهي كانت مندمجة في الشنطة مو لاقية فونها وتيلفونها ماتوقف

اول مالاقت التيلفون وردت : الوووو ماكملت كلامها

الا وتيلفونها طايح وحست بيد تشدها بقوة ويد على ثومها تمنعها من الكلام وثواني الا وهي في مكان مظلم ضيق وتحس بأنفاس الي ماسكها قريبة عند اذنها كانت تدفه وتضربه بقوة بس ماشي فايدة



************************************************** *************





بعد مرور عدة شهور


في احدى شقق المانيا الساعة 2 الظهر .

: جهاد كل شي جاهز ؟؟؟؟

جهاد : ايه كل شي جاهز اقول الهيثم مين راح يستقبلنا .

الهيثم: خلوود وراح اتصل فيه بعد شوي اذكره بالموعد .

عبدالعزيز: قلت له ما يخبر احد ادري عنه لادار وانا ابي اسويها مفاجئة .

الوليد : تبون اتسون مفاجئة مـــــالــت لو كان انتظر توني اسبوعين ونرد سوى راح اتكون احلى مفاجئة .

الهيثم : لا ياشيخ نحن ما صدقنا على الله وخلصنا وافتكينا وراح انردتريدنا نتظرك اسبوعين انا عن نفسي مستحيل .

الوليد : شب زين مالت عليك من ابن اخت اتقولي مستحيل ها والله صدقوا بعض النا س لما قالوا عنك اناني.

عبدالعزيز : ههههههههههههههههه وانت كنت تأيدهم .

جهاد : ههههههه يابوسيف شكل الكل متفق انك اناني .

الهيتم مصدوم : شب زين الحين انا اناني منو هذولا الناس الي يقولون اني اناني وانت
ياوليدووووووووه تأيدهم.

الوليد: مالك خص وبعدين ليكون انا اصغر عيالك اتقولي وليدوووووه مو كأني خاللك يالي ماتستحي.

الهيثم : هههههههه ونعم الخال مصدق عمرك انت ووجهك قال خال قال هزلت هههههههههه وليكون انت بعد تريدني اقولك ياعمو عزوز ويناظر عبالعزيز .

عبدالعزيز : لالالا مشكور هههههههههه عمو قال ههههههههه.

جهاد: هههههههههه والله انكم تحفة الله يكون في عونك ياهيثم من هالخال وهالعم مع انه عمي زيدة .

الهيثم : والله انك صادق ههههههههه مالت.

عبدالعزيز : عن الهذرة الزايدة هيثم اتصل بخالد وذكره بالموعد وخبره مايخبر احد مع اني شاك في هذا الموضوع.

الوليد : لاتخاف ماظنه خبر احد لاني اليوم كلمت سارة وكانت تسألني متى راح انرد وقلت لها الشهر الجاي والمسكينة صدقت وصارت تتحسر ههههههههههه والله كسرت خاطري.

عبالعزيز: والله اني اشتقتلها مووت فديتها والله ابي اشوف شكلها اول ماتشوفنا بس لحظة ليش كلمتك اليوم وماكلمتني .

الوليد : ههههههه انت الحين اتقارن نفسك فيني والله هزلت ههههههه

عبالعزيز : مالت مصدق عمرك عاد بس صدق ليش ماكلمتني وصار لها يومين ماتفتح الماسن .

الوليد: ايه سألتها قالت الشبكة خربانة واتصلت فيك مرتين وكان تيلفونك مسكر ولما انت اتصلت كانت تصلي عرفت ذلحين السبب .

عبدالعزيز: ايوه فديتها كنت عارف انها ماتفضلك علي هههه انت وشكلك .

الهيثم : مو كأن الجلسة تمحورت حول الدلوعة .

الوليد : شب زين .

عبدالعزيز : الهيثم شكلك اتغار من سارة هههههههههههه .

الهيثم : هذا الي ناقص اغير من هذي الدلوعة معرف على ايش اتحبونها عندكم شيوم و ريم وريماس ولميس .

الوليد : شيوم بعد انموت فيها بس سارة غير اما الريم وريماس ولميس مالي شغل فيهم ولا ايش رايك يا جهاد :

جهاد : انت مالك خص في خواتي بس عزوز بس صح ليش سارة غير عندكم زيود عارفين ليش بس انتم لا.

عبالعزيز : لان سارة غيــــــــــــــر شيمو وريماس والريم اموت فيهم بعد بس سارة ما احس انها بنت اخوي عكسهم احسها صديقتي وقريبة منا واجد وجريئة معانا بعكس البقية الي من صدق احس اني عمهم .

الهيثم : صح بس هذي قبل سنتين اكيد الحين تغيروا البنات ..

جهاد : ماعلينا منهم .

الوليد : ياحظكم راح اترجعون اليوم وكل الشباب قد سبقوكم ماحد باقي الا انا مالت علي .
الكل ضحك عليه ههههههههههه

عبالعزيز : اقول هيموو وجهاد ايش سويتوا مع لينا ونوال

جهاد :هههههههه اسكت ماشفت الهيثم ايش قالهم وانا اكيد معاه والله مساكين صاروا يبكون .

الهيثم : اسكت بس والله كان كلامك صح البنت كان تفكيرها في الحب وانا اعتقدت انه مجرد اخوه لانا في غربة بس وش انقول الله يكون في عونهم بعدين نحن عمرنا ماقلنا لهم كلام حب الا لما نريد نستهبل عليهم وكنت اعتقد انهم يعرفون انا نستهبل بس الاسف الحب اعمى >>> واثق الاخ

جهاد : وكنا انقول لهم انا نحن نعتبرهم مثل اخواتنا بس صدق هيمو الحب اعمى هههههههه .

الوليد وعبدالعزيز يطالعون في بعض ويطالعون في الهيثم وجهاد وعلى طول الهيثم وجهاد جري على غرفتهم لان عزوز والوليد كانوا راح يكبون فيهم العصير الي يشربونه.


الهيثم شاب 25 سنة توه متخرج دكتور اطفال عليه وسامة وثقة في نفسه حنطاوي على ابيض
جسمه رياضي يموت في الكشخة عيونه عسليه على حواجب مرسومات رسم
وهذا الشيء مشهورين فيه شباب العيلة وخشمة مسلول عليه جاذبيه

جهاد 25 سنة توه متخرج هندسة معمارية ولد عم جهاد وصديقه المقرب
اسمر سمار حلو طويل جسمه رياضي زي الهيثم عيونه سود ناعسه وحواجبه مثل عيال عمه بس
حاجبه الايسر مشلوف شوي على الموضة وهذا بسبب جرح قديم مخلي شكله رهيب

عبدالعزيز عم الشباب وولد عم الوليد 26 سنة متخرج ادارة اعمال مزاجي مرة بس مزاجه الاكثر كوول ابيضاني جسمه معتدل عيونه سود مكحلة فيه على خده الايمن غمازة محلياته كثير يحب بنات خوانه بس سارا هذي غير

الوليد خال الهيثم 25 سنه يبقاله اسبوعين ويتخرج هندسة حاسوب حبوب مره وهادي
عليه بياض مصارنة طويل ورشيق عليه عضلات خفبفة وعيونه اخضر عسلي فاتح حنون مرة


في بيت بو خالد الساعة 12 بمنتصف الليل

احمد "بوخالد" اصغر خوانه المتزوجين متزوج فاطمة بنت عمه اخت زوجة اخوه محمد عنده خالد 22 سنة وسارة 19 سنة ومحمد 4 سنوات .

كانت في غرفتها منسدحة على السرير وتستمع لاغاني راشد الماجد تحاول تنام من الملل سارة وهي تكلم نفسها : اف والله ماهي عيشة هذي
قاطع تفكيرها نغمة "ياعمري انا فديتك انا" ؟؟ ..... كانت هذي نغمة تيلفونها المخصصة لانسان واحد فرحت لما سمعت النغمة وعلى طول قفزت من السرير و اخذت التيلفون بس قبل ما ترد بوزت وردت من غير نفس : الوو

: هلا بكل الحلا هلا بالغلا هلا بحبيبتي ونور عيني

سارة : اخلص ايش تريد

: افأ سارونة حبيبتي انا زيود حبيبش الي ... قاطعته

سارة : لا والله لك شهر مو مكلمني ولاتطمنت علي حية ولا ميته والحين جاي اتقول سارونة حبيبتي حبتك الجرادة قول امين .

زياد بصدمة :هههههه الله شهر مو كأني قبل يومين مكلمش وبعدين والله كنت مشغول مع ابوي انتي عارفة تجهيزات السفر عشان الرجعة .

سارة بفرح : صدق متى راح اترجعون والله اني مشتاقة لكم مووت

زياد: هههههههههه مو توك زعلانة خلاص رضيتي عشان الرجعة هههه ونحن بعد مشتاقيلش مووت

سارة لا مارضيت بس بما انكم بترجعون قريب راح افكر في الموضوع

زياد : هههههه يالله عاد بلا كلام زايد كيف حالك؟ وايش اخر اخبارك ؟

سارة:وشوي راح تبكي: والله ملانة ومشتاقة لكم كثير زيود انا تعبانة واجد وماحد حاس فيني. " وصارت تبكي "

زياد بخوف : سارة ايش فيش احد مزعلش مريضة وش فيش طمنيني .

سارة : لا بس نفسيتي تعبانة وااجد وملانة موووت اشتقت لأيام زمان لما كنا كلنا مع بعض ما نتفارق وماكنت اجلس في البيت دقيقة والحين انا وحيدة مقابلة هالاربع جدران .

زياد : والله ماعندش سالفة خوفتيني على بالي فيش شيء وطلع كله دلع صدق لما يقولوا عنش مدلعة .

سارة " وهي تبكي " : اقولك نفسيتي تعبانة اتقولي دلع حس فيني يا اخي والله ماحد حاس فيني اصلا كيف بتحس وانت مرتاح مع اصحابك ورحلاتك وسفراتك انت والخبل الي عندي ونسيتوني .

زياد بجدية : سارة أفا عليش انتي مين يقدر ينساش بس انتي قدري ظروفنا نحن كبرنا مو زي اول صارت لنا طلعات مع الشباب واشغال ثانية وعمرنا ما نسيناش والله وبعدين وين خالد وندى وبنات عمي وعمتي وخالي عنش؟

سارة : اسكت بس خالد صار له ثلاث ايام من يوم ماخلص الامتحانات في رحلة مع شلة الانس مالت عليهم واليوم المغرب وصل ونام وقبل شوي طلع كان مستعجل لوين مادري بس كأنه موعد مهم واتأخر عليه وبنات عمي وحدة مثل حال الثورة الي عنك والثانية عند خوالها اما بنت عمتي انت عارف علاقتي معاها والحمدلله راحت رحلة مع عمامها وماشفتها اما ندووش فديتها هي بعد بكرة راح اتخلص امتحانات .

زياد : الله يكون في عونش هههههههههه بس اريد اعرف ليش اختي ثورة وندوش لا وما ظن انه احترام لانها خالتنا .

سارة : لا مو احترام بس فديتها تتصل فيني وتعبرني اما الثورة اختك لا واريدك تقولها اني زعلانه منها واجد وانا من الصبح ادق عليها وما ترد.

زياد: هههههههه الله يهديش انتي عارفة عندها امتحانات وهي ثنوية لازم اتشد حيلها .

سارة: عارفة انها مصرية بس مو لهدرجة ماتلاقي ساعة اتكلمني فيها .

زياد: ههههههه والله انتي شكلش تريدين اتخربين اختي لانها مصرية وانتي يالله بالدفش نجحتي ههههههه.

سارة : تضحك علي حضرتك عارف ماكان مخربني غيرك 24 ساعة متصل وين وصلتي ايش رايش نتوقف هنا الحين راح يخلون كل المنهج ويجابون من هذا الفصل الاخير اكيد لا وانا اصدق كلامك .

زياد :هههه انتي اصلا ما صدقتي احد قالش هذي الكلام وعلى طول نفذتي الكلام ههههههه.

سارة : انا الهبلة يالدب يالله مع لاسلامة .

زياد : ههههههههههههه يالله يالكسلانة مع السلامة ههههه وتصبحين على خير .

سارة : وانت من اهله زيود .

زياد : هلا .

سارة : مكالمتك واجد ريحتني كنت واجد مشتاقتلك الله لا يحرمني منك .

زياد: ولا منك انشالله .وسكر التيلفون بعد ما سكرت سارة .


" سارة بنت دلوعة العيلة لانها البنت الوحيدة لابوخالد واكبر بنت في العيلة تحب الضحك حساسة هي حلوة مرة بشرتها بشرة اطفال بيضاء مثل الثلج بياضها مافي مثله في العيلة لها خدود تجنن شفايفها توتية منفوخة شوي بشكل حلو وفيها غمازات وعيونها عسلي تجذب كل من يشوفهم لهن لمعة خاصة ورموشها كانهم رموش صناعية شعرها كستنائي طويل حرير وهي قصيرة عمرها 19 تدرس في الكلية سنة اولى تصميم " .


انسدحت على السرير كانت مرتاحة من مكالمة ولد عمها وهي منسدحة وتغني مع راشد صارت تتذكر ايام زمان رجعت بها الذاكرة


قبل 8 سنوات


: ايش رايك ياخلووود؟

خالد منصدم: سويييييرة وش امسوية في عمرش لايكون ناوية اتخرجين بهذي الشكل

سارة : احم احم قولي ايش رايك مو ولد حليوو

خالد:ههههههه الا يشرد مليون قبيلة هههههه

سارة ومبوزة: الله يسامحك.

خالد : لاتزعلين الاملك جمال راح اترقمين اليوم مليون بنت .

سارة : ههههههههههههه هذي الكلام الزين .

خالد : بس من وين ليش هذي الثوب الي ع طولش لحظة لحظة ليكون ... تقاطعه

سارة: ايوة مين قصير فيكم مثلي غير زيوود.

خالد : ههههههههههههه وكيف قدرتي عليه.

سارة:هههههههههه هو اصلا ما يدري اني اخذته ولاداري عن شي.

خالد موفاهم شي: كيف يعني اخذتيه من غير اذنة يعني صرقتيه.

سارة مو انا الي اسرق بس مع عقلي المدبر عرفت كيف اجابه .

خالد: كيف ياصاحبة العقل المدبر ؟

سارة :هههه امس لما كان عندا كان لابسه وكان معي جلاس ماي ركضت عند عمي كاني اريد اكلمه عشان ماحد يلاحظ اني متعمدة بس وزيود عرف اني متعمدة بس مايدري ليش لما كبيت الموية عليةهههههههههه وامي قالت لزيوود المسكين ينزع القميص ويعطيه للخدامة عشان تغسلة ويلبس شي من عندك عرفت اشلون .

خالد:هههههههههههه مسكين عرفت الحين السالفة لما سألته ليش لابس ملابسي قال اختك الهبلة ان ماوريتها ههههه والله انش داهية وهذي وانتي صغيرة ايش بتسوين لما اتكبرين ماقول غير الله يعينا.

سارة :يالله عن كثر الكلام انا اليوم مو سارة انا اليوم احم احم (وهي اتحاول اتخشن صوتها) ريان .

خالد: ههههههههههههههههههههههه خلاص ما اقدر ارحميني هههههههههه بطني باموت دحوم هههههه.

سارة هههههههههههه ايش فيك وابي اروح عند عمامي اسوي فيهم مقلب وابي اروح عزيمة الهيثم بهذي اللبس .

خالد : اتسوين في عيال عمي مقلب الحين اوكي بس اتحضرين العزيمة لااا لا واكيد امي ماراح ترضى .

سارة بدلع : خلوووووود حبيبي ارجو وووووووك وماحد راح يعرفني.

خالد: لاوالله ماحد راح يعرفش غبين منش .

سارة : باسوي معاك اتفاق موافق

خالد: عطيني الاتفاق وبافكر في الامر.

سارة اذا عيال عمي مرت عليهم ساعتين وماعرفوني باروح العزيمة بهذي اللبس انزين.

خالد: سويرة انتي من صدقش تبين اتروحين بهذي اللبس؟!!!

سارة :وهي اتهز راسها بفرحة: ايه قولهم صديق جديد ماتبي اتشوف اشكالهم لما يشوفوني .

خالد: هههههههههه أكيد أبي أشوفهم ماحد يفوت فرصة مثل هذي مع اني متأكد انهم راح يعرفونش بس ابي اشوف اشكالهم لما يشوفونش خاصة الهيثم الي ينقهر من حركاتش ههههههه بس ابي اسألش امي ولا ابوي شافوش ؟

سارة : لا اخاف امي اتشوفني اتسويلي سالفة ابيك اذا شافاتني اتقول لها انك انت طالب مني اسوي كذا اوكي !

خالد : لا بالله رحت فيها بس انشالله ماتشوفنا وان شافتنا اتشوفنا ويا ابوي لانك عارفة ابوي راح يقولها عادي خليهم على كيفهم البنت لساتها صغيرة وبلا وبلا كلام ابوي المعهود .

سارة : ياحليلة ابوي ماحد فاهم مثله .

خالد: والله ماحد مخربش الا ابوي بدلعة الزايد لش .

سارة : اصلا انت اتغار لانه يدلعني اكثر منك .

خالد : ومين قال انه يدلعش اكثر بس كل واحد دلعه غيــــــــــر .

سارة: ايه صدقت.

خالد: سوير راح اتصدقين ولا اخرب عليش اليوم .

سارة بانفعال: لالالالالا ارجوك خلوود الله يخليك .

خالد: هههههههههههه عيل ياالله امشي قدامي.

نزلوا من الدرج وما سمعوا أي صوت يدل على وجود احد في الصالة ناظروا يمين شمال مافي احد

سارة بتنهيدة: الحمدلله ما في احد يالله خلود بسرعة نطلع

خالد: يالله .

لما طلعوا برى كانت الصدمة شافوا ابوهم جالس في حديقة البيت وشافهم

ابو خالد : ها ياعيال وين رايحين من دون ماتسلمون

خالد : هلا يبا مادرينا انك جالس هني السموحة وراح يحب على راسه.

سارة كانت مترددة تقرب منه

ابو خالد بابتسامة : خالد نادي على صاحبك .

خالد طالع في ابوه مصدوم ويقول في خاطرة معقولة ما عرفها والله راح تنتصر علي شكلها : انشالله يبى خالد وهو ينادي ويبي يضحك على شكل اخته س.. اااه .. ريان تعال سلم على ابوي .

ابوخالد : هلا بوليدي حياك الله

سارة : وتسلم ع ابوها : الحمدلله يب.. ياعمي انت كيف حالك .

ابو خالد بابتسامه :الحمدلله بس لو تخشنين صوتش اشوي والله لتكوني احلى شب ياحبيبتي ههههههههه

خالد : هههههههههههههه انا قد قلت ماراح اتعدي عليك الحيلة هههههههههههه

سارة بخيبة : يبا كيف عرفتني

ابو خالد : وهل يخفى القمر هههههه وضمها وباسها على خدودها الي يموت فيهن .

سارة : بدلع اكيد لا

خالد : احم احم نحن هنا عبرونا شوي لا اروح واخليكم .

سارة : حلوة اتروح واتخليني انا رجلي على رجلك .

أبو خالد : على وين رايحين ؟

خالد : يبه رايحين بيت عمي محمد .

في بيت ابو الهيثم

الهيثم : زيدوووووووه ان ماجيت والله لارويك .

زياد : هههههههههههههه خبرني كيف وانت ورجلك المكسرة ههههههههه ويطلع لسانة .

الهيثم بعصبية : لاتخليني اكسر رجولك الثنتين وبعدين اضحك .

زياد :يمه خوفتني .

الهيثم : زيدووووووووه عطيني تيلفوني احسن لك .

ام الهيثم : ايش فيكم من الصبح تتناقرون مثل الدجاج والله مدري متى راح اتكبرون .

الهيثم : من عمايل ولدش .

زياد يشاهق : انا يمه لاتصدقيه كذاب صدق لا جزاءا ولا شكورا يمه اتصدقين من امس وأني كأني خدام عنده وأنفذله كل طلباته بحب لانه اخوي الكبير الي اموت فيه ومريض ومايهون علي واليوم قمت قبله من النوم عشان اساعده واخر شيء يجازيني بالحكومية ويقول انه يريد يكسر رجولي لاني السبب في كسر رجله .

الهيثم مصدوم من كذب اخوه : يمه والله كذاب .

ام الهيثم : وانا مجنونة اصدقه هذا متى كان صادق وتجر اذن زياد انت متى تخلي الكذب تعبت
اخوك كسرت رجوله ولك عين فوق هذا تكذب عليه وتضايقه .

زياد بوجع : أي يمه عورتيني عشان الثور هذا" ويأشر على الهيثم" صدق اني مسكين .

الهيثم : مسكين في عينك اذا انت مسكين ايش اكون انا ها الي الله رزقني بأخو مثلك كسر رجولي وكان ممكن اروح فيها ولاحس بالذنب الا الاسبوع الاول لانه خايف من ابوي وبعدين بدأ ازعاجه .

زياد مسوي حاله يبكي : قطعت قلبي اهئ اهئ اهئ

ام الهيثم : بس خلاص زياد خلي اخوك في حاله لا والله اخبر ابوك .

زياد : لالا خلاص اصلا انا اضحك معاه كم هيمو عندي واحد وغالي علي امــــــوه " بوسة على
الطاير "

الهيثم : يمه وين شيمو ماشفتها اليوم ؟

شيماء وهي داخله عليهم : سمعت اسمي .

الهيثم : ايوة انا اسأل عنش ماشفتش اليوم وينش ؟

شيماء: كنت افطر واشوف سبيستون .

ويقاطع كلامهم جوال الهيثم ويرد عليه زياد لان الجوال معه

الهيثم : الحين جوالي ولا جوالك هو ها !

زياد يغمز له ويبعد الجوال: كلنا واحد يالحبيب .

ام الهيثم: ااااااه منكم تصدعون الراس .

زياد : هلا هلا وينك ياعمي من زمان ماشفناك ههههههههههههه انت عارف اخوي العود تعبان ومكسر لازم اكون عنده 24 على 24 للمساعدة:

:هههههه اسعاف قدك ههههه كلك واجب يا زيدوه مع اني متأكد انك ملازمه 24 ع 24 لحرق اعصابه ولد عمي واعرفك .

زياد : افأ ياجهاد هذا ضنك فيني ليش انتم دايما ظالميني .

جهاد : ههههه ايه مظلوم اقول خليك من الكلام الزايد احد عندكم .

زياد : لا بس خالد وسارة بعد شوية جاين ليش ناوي تتغداء عندنا .

جهاد : ايوة عازم نفسي اليوم عندكم .

زياد : حياك الله ياوليدي هذي الساعة المباركة الي اتجي وتتغدي عندنا " ويحاول يسوي صوته مثل الرجاجيل الكبار"

ام الهيثم والهيثم وشيماء ميتين ضحك على زياد وحركاته

جهاد وهو يضحك : هههههههه الله يحيك ياعمي بعد نص ساعة وانا عندكم باي .

زياد : باي . ويسكر لجوال ويكلمهم: يقول انه بيجي يتغدى عندنا.

ام الهيثم : حياه الله.

الهيثم : زياد دق على خالد كانه تأخر مو من عوايده.

زياد: اكيد سويرة مأخراته ادري عنها .

شيماء: خالد وسارة جاين عندنا .

زياد : ايش رايش وبعدين كأنه شيء جديد .

شيماء مدت بوزها زعلانه من اخوها

الهيثم : زيدووه البنت سألت سؤال بسيط والجواب يا ايوة او لا بس

زياد : انشالله عمي " ويناظر شيماء" ايوة حبيبتي سارة وخالد بيجون عندنا " وياخذ التيلفون ويتصل ع خالد سكر منه وناظر اخوه " يقول راح يجي بعد نص ساعة ومعه صديقه يريد يسلم عليك .

الهيثم : مين صديفه ما قالك ؟!

زياد : يقول بن صديق عمي .

الهيثم : متى ما جاء بنتعرف عليه .

شيماء : سارة ببتجي معاهم ؟

زياد ماد بوزه : لا يقول انها مرييضة مسكينة .

شيماء : لا حرام اريد اروح عندها " وراحت عند امها في المطبخ".

خرجت ام الهيثم من المطبخ ومعاها شيماء

ام الهيثم : ايش فيها سارة ؟

زياد بأسى: خالد يقول عندها حمى وانتي تعرفين الحمى بالنسبة لسارة ماتقوم من الفراش .

ام الهيثم : مسكينة هي كحة ماتتحملها كيف الحمى وهي حمتها دوم قوية مثل ماقلت يمه على الفراش الله يشفيها

الهيثم : أكيد دموعها ارباع ارباع على خدودها اقول زيود ما ودوها المستشفى ياريتني اشوفها وهي رايحة المستشفى ؟

زياد : ما سألت اذا جاء خالد بسأله بس انت من صدق شرير تدري انها تكره المستشفى .

الهيثم : بس والله انها نكته اذا راحت المستشفى ماتخلي حد في حاله هههههههههه.

ام الهيثم : خلوني اتصل على اختي واسألها عن سارة واذا بتقدر تيجي اليوم ولا لا .

زياد : أففف .

الهيثم باستغراب : ايش فيك تتأفف ؟

زياد: كان بغيتها عشان نتعاون عليك تدري فيها فلة

الهيثم مصدوم من اخوه الصغير وتفكيره : نفسي اعرف انا عدوكم وانا مادري وبعدين انا اخوك الكبير احترمني .

زياد : ههههههههههههههههههه لا اكيد انت اخوي الكبير الي احبه واموت فيه .

الهيثم : واضح .


************************************************** *********





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-13, 07:43 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



************************************************** *********


أبو خالد : انتبه على اختك لاتجننوها ادري فيكم .

سارة : ايه بابا قوله .

خالد : الله الحين انا الي اجننك عيل خلاص ما راح اتروحين معي .

سارة : افأ خلوود حبيبي انت ماحد يمزح معك ؟

خالد : تمزحين ها سعت يبه ايش تقول دلوعتك تمزح.

ابو خالد : هههههههه يحقلها دلوعة ابوها .

سارة اتبوس ابوها : اموووت فيك انا يا احلى واغلى بابا .

خالد : ههههههه معرف من وين اتجابين هذي الكلام .

ابوخالد :هههههه أفأ ياخالد تسأل من وين ؟ اكيد مني .

خالد : ههههههه ايه صح يالله سارة تأخرنا يبا تامرني بشيء لا سلامتكم بس سارة ليش راح اتروحين بالثوب؟!

خالد : ابد يبه حابين انجنن عيال عمي اشوي ههههه.

سارة : ايه يبه خاصة هيمو ثقيل الدم .

ابو خالد : ههههههههههه الله يوفقكم ويهديكم بس تدرين يا سارة كأنش الهيثم بهذي الثوب لما بسنش .

سارة : الله مو لهدرجو بعدين هو يطول يشبهني انا احلى منه بكثير .

خالد : هههههههه متواضعة اختي بعدين نحن كلنا نشبه بعض بس انتي والهيثم اتشبهون بعض ا
كثر كأنك اخته مو اختي ههههههههه .

سارة : لا انا اشبهك واشبه زيووود .

ابو خالد : ان مادخل زياد في السالفة ماتكون سوسو حبيبتي.

خالد : والله صح . يالله سارة تأخرنا يبه ان رحعت الوالدة بلغها انا وسارة راح نتغدى عند بيت عمي .

ابو خالد: انشالله ما اوصيك على اختك وانبه عليها زين .

خالد : انشالله لاتوصي يالله مع السلامة .

سارة : اتبوس ابوها : يالله بابا مع السلامة .

ابو خالد : مع السلامة في حفظ الله .



" طلعوا على فكرة بيوتهم جنب بعض ولهم باب مشترك من الحوش لبعض بيت بو خالد في النص وعلى اليمين بيت ابو الهيثم واليسار بيت ابو جهاد "

وهم داخلين من باب الحوش كان جهاد توه داخل للحوش

جهاد: خالد

خالد : هلا جهاد .

جهاد : اهلين ويناظر في سارة باستغراب.

سارة ماتت رعب اول ما شافت جهاد يناظرها باستغراب خافت ليكون كشفها

خالد: هههههههه اكيد عندك فضول من هذا ؟

جهاد : وانت اذا عندك ذوق عرف بضيوفك.

خالد: افأ انا ماعندي ذوق ولا انت مستعجل هذا صديقي ريان وابوه صديق ابوي . وماسك ضحكته
بالموت

جهاد: اهلا بريان كيف الحال؟

سارة عجبها الوضع حاولت تخشن صوتها : الحمدلله وانت ؟

جهاد: الحمدلله .

سارة: دايما خالد يتكلم عنك وعن عيال عمك .

جهاد : اعترف ايش كان يكذب علينا .

خالد فيه الضحكة من اخته الي لاعبة الدور وخاف انهم ما يعرفوها : لاتخاف بكل خير

سارة:ههههههههه خالد شكلك مشهور بالحش

جهاد استغرب من ضحكت سارة في خاطرة مو غريبة وعععععععع كأنها ضحكت بنات

جهاد: بس خالد عمره ماتكلم عنك ؟

خالد : هذا انت عرفته وبعدين خلاص راح اتشوفه كثير لانهم كانوا مسافرين فرنسا وسكانين فيها
سنين والحين بيعيشون هنا وبعدين ريان من العائلة وخاصة ان عمي بو عبدالرحمن خطب سارة لولده ." ههههههههه والله اني كذاب كبير "

سارة شوية وتضحك و في خاطرها وتناظر خالد كانها تكلمه " وتسأل طالعة على مين عليك طبعا":
خالد هو عمي وافق ع طلب ابوي ؟

خالد : ايوة واليوم بيخبر عمامي .

جهاد مصدوم: لحظة لحظة انتم بتهببون واتقولوا ايش سارة عادها صغيرة

خالد: ادري ان اختي صغيرة هي مو خطبة رسمية بس كلام يعني تكون محيرة له للعلم بس.

سارة: ايوة اصلا حتى انا صغير .

جهاد فتح عيونة مو مصدق خطبة اطفال هذي : ليش هو انت الي تبغاها مو اخوك الكبير ؟

خالد وشوي يضحك من شكل ولد عمه المصدوم بس مسك نفسه لانه شايف اخته الي ماسكة نفسها بالقوة : ايوة اصلا عمي بو ريان ماعنده غير ريان وبنات خوانه كبار عليه وهو وابوي زي الاخوان فحب يقوي علاقته مع ابوي ولانه مايلاقي زي تربية ابوي لسارة فطلب هذا الطلب وابوي يموت في اخوه ابو ريان فوافق .

جهاد بعبوس : على راحتكم يريد يسكر الموضوع . "في خاطره الله يسامحك ياعمي والله عيال عمها اولى فيها من الغريب ايش فيك زعلان هذا نصيب البنت لتكون تريدها لا لا اكيد ماريدها الدلوعة ام لسان طويل بس ياصدمة زياد "

خالد : يالله خلونا ندخل ونكمل الكلام .

سارة لا اراديا : اف ايوة خلونا ندخل متنا حــــــر .

خالد خلاص ماسك نفسه بالقوة خاصة حركة سارة الي ماتقدر تصبر لازم تصارخ وتدلع .

خالد : انشالله يالله تفضل .

جهاد ويطالع في سارة مقهور: " في خاطره يعععععععع شكله دلوع الماما ماقدر يستحمل الشمس
هههههههههههه مناسب لسارة والله الطيور ع اشكالها تقع ههههه" وابتسم .



دخلوا البيت

الهيثم : زياد روح شوف مين جاء!

زياد: انشالله.

وهو يوقف الا يدخل خالد وجهاد وريان " سارة "

الهيثم : هلا بالشباب .

زياد : والله مصدقين عماركم يالله دخلوا وجلسوا بلا كلام زايد .

جهاد : ليش مو مالين عينك عشان ترحب فينا يالي ماتستحي ابد ماعندك ذوق بس على الاقل
خلي عندك حشيمة لضيف .

زياد : اووووووووووه نسيت الضيف هلا هلا بالضيف الي ما ادري ايش اسمك .

خالد : لازم تفضحنا انت هههههههههه.

الهيثم : دايما مفشلني بدفاشته .

سارة " ريان " : لالا عادي ماسوى شيء بالعكس حسسني اني مو غريب . وراحت تسلم بكل بجرأة .

خالد يهمس لسارة : مايهون عليش زيود لازم تدافعين عليه.

الهيثم: زيود شكلك بتلاقي البديل عن سارة اليوم .

زياد : ااااه لا والله ماحد يحل محلها والله اني بفتقدها ماحد يفهمني غيرها بس يالله يمشي الحال الاخ لليوم ههههههه الا خالد كيفها الحين .

خالد : فوق الفراش نايمة تقوم تشرب الدواء وترجع تنام . تدقه سارة وبهمس : فالك ماقبلته.
الكل سلامتها .

جهاد : بس اليوم زوج المستقبل بيكفي اليوم بدالها يازياد .

الهيثم وزياد موفاهمين شيء : مين زوج المستقبل ؟ في نفس الوقت .

خالد وسارة يطالعون بعض نسوا السالفة ويوم تذكروا مسكوا انفسهم من الضحك بقوة .

جهاد : ريان زوج المستقبل لسارة .

زياد بصدمة وعصبية : كيف ومتى وبعدين سارة زوجتي انا .

خالد مسك نفسه بالقوة خلا ص موقادر خاصة ردة فعل زياد . اما سارة استحت ههههههههه

الهيثم مصدوم : لا اكيد تمزح كيف ونحن ما نعرف وسارة عادها صغيرة .

جهاد : انا اقولكم : وجلس يخبرهم بكلام خالد .

زياد والهيثم يطالعون في بعض مصدومين وشوية الا ويقاطعهم

:هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه هه

خالد : خلاص مو قادر ههههههههههه بطني ههههههههههههه

سارة : ههههههههههههههههههه والله انكم تحفة ههههههههههههههههه

خالد : والله انكم غبيين وهبل هههههههههههههههه معرفتوها

سارة: ههههههه يعني معرفتوني هههههههه خالد شكلهم للحين ماعرفوني ههههههه

خالد: والله انش صادقة ياسارة شوفي اشكالهم ههههههههههههه

زياد والهيثم وجهاد يطالعون بعض موفاهمين شيء وتوهم استوعبوا الموضوع : ســـــــــــارة

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
الكل صار يضحك .

دخلت ام الهيثم : اشفيكم يا اولاد جنيتوا .

سارة تغمز لهم بمعنى خلونا نلعب ع خالتي.

خالد: لا ياخالة بس ماتعرفين حركات ابنش زيود ههههههههه اقول خالة صديقي ريان بيسلم
عليش .

ام الهيثم: حياة الله وينه .

زياد: يمه يستحي هههههههههه

الهيثم : ريان روح سلم على امي .

سارة بتخشين لصوتها : كيفك ياخالة وسلمت.

والكل يريد يشوف ردة فعل ام الهيثم اذا باتعرفها ولا لا .

ام الهيثم : ههههههههههههههه والله انش داهية ايش مسوية في عمرش .

سارة : سارة حبينا نلعب ع الشعب شوية .

ام الهيثم : تصدقوا والله كأني اشوف الهيثم وهو في سنها ههههه.

الهيثم : من كبري ذلحين يعني.

خالد: نفس كلام الوالد .

زياد : ايوة بس مو لهدرجة سارة احلا منه .

سارة : والله مافي مثلك يازيود اموت فيك والله هذي الكلام الصح.

الهيثم : الحين انتي وجهش المفروض اتحمدين ربش لانش تشبهيني.

سارة : وليش ياعيوني من زينك يعني.

زياد : هههههههههه والله صدفها .

الهيثم : ههههههههههههههه اعترفي اني حلو واحلا منش ومنه .

خالد : خلاص فكونا كل واحد ابشع من الثاني هههههههه انا احلا منكم .

جهاد : والله انش خطيرة ياخالتي كيف عرفتيها مو مثلنا .

ام الهيثم: اصلا حبيبتي سارة عيونها فاضحتها وفوق هذي كل شيء فيها معروف

زياد : انتي ادرى .

ام الهيثم : يالله انا باروح اشوف الغدا وانادي شيماء من فوق .

سارة: انا باروح اناديها ياخالة .

ام الهيثم : لا جلسي باخلي الخدامة تناديها.

سارة : اوكي .

جهاد : الحين فكرة مين هذه.

زياد: اكيد سويرة .

خالد: يس.

الهيثم : وانت ماتصدق مخليها ع هواها .

سارة : اصلا انا طالعة عليه الا هو صاحب فكرة الخطبة والتكتيك كله انا بس جبت الفكرة والاسم. ببرائة ودلع.

زياد : من زمان وانا اقول انه هو راس البلاء هههههههههه .

سارة : انا الحين فزت بالتحدي مع اخوي بفضلكم هههههههههههههه .

جهاد : أي تحدي:

خالد : انها اليوم في العزيمة بتحضر بهذا الشكل .

كلهم فتحوا عيونهم: ايش .

خالد: ايوة.

الهيثم : وعمي موافق .

خالد: ابوي مايعرف بس انتم تعرفون الوالد مايرفض لها طلب وهي تعرف تقنعه.

جهاد : اصلا ماحد مدلعها غير عمي .

سارة: انتم مالكم دخل ابوي موافق انتم ايش دخلكم ملاجيف والله.

زياد كان ساكت بس يسمع.

الهيثم : سارة نحن نحبش وانتي بنت جلسي مع البنات والحريم وبعدين شيماء معاش وندوش
وريم وبعدين انتي مصيرش متجلسين مع الحريم مو معانا لازم تتأقلمين مو كل عزيمة ناطة عندنا .ومسوية صحبة مع الشباب ينعل ابو بليسش ماخليتي شب الا ومتعرفة عليه ولما يشوفونا يسألوا عنش.

خالد: صح سارة والله عيب.

سارة وشوي وتبكي: ماريد خلوود انت وعدتني والي يوعد مايخلف بس انتم ماتحبوني انا اكرهكم كلكم وصارت تبكي وركضت لبرة .

خالد يوقف عشان يروح وراها بس زياد وقفه

زياد : خالد انا عارف كيف اتفاهم معاها .

خالد: اوكي بس بسرعة روح عندها . خالد وافق على طول لانه عارف زياد وعناده وقربه من اخته .


خرج زياد وراها : ســـــارة ســــارة " كانت عند المسبح تبكي وقف عندها "

زياد : سوسو مايستاهلون تبكين عشانهم .

سارة ساكتة بس تبكي

زياد : سوسو تكلمي بليــــــــــــــــــــــ ـــز " قال بليز بطريقة دلع تضحك سارة "

سارة تبتسم : انت الوحيد الي تحبني وخلود يحبني بس اذا جلس معاهم يتغير وكملت بكاء .

زياد بمزح : افأ كلنا نحبك ياجميل . بالمصري يتكلم

سارة : لا ليش دايما يسبوني وينتقدوني ويصارخون علي .

زياد : وانا حالي من حالش بس انا اعرف انهم يحبونا ويموتوا فينا .

سارة : ياواثق .

زياد عندش شك .؟؟؟

سارة : افأ الامتأكدة وانا اولهم .

زياد : اوكي ليش ماتريدي تجلسي مع البنات والحريم .

سارة لانهم غبز .

زياد : لا بالله .

سارة : والله ماعندهم سالفه كل وحدة همها شكلها ياخي نحن صغار والله لو تشوفهم تقول حريم وبنات كبار ملل والحريم يجلسوا يمدحون فيهم وانا ع الهامش كأني مو موجودة .

زياد في خاطرة " الله يكون في عونش مع هذا الشعب ماعندهم ذوق الا انتي مخفية والله انهم ظالمينش"

زياد: سوسو انتي جلسي معاهم ولبسي احلى فستان انتي اصلا تجلسين بالبنطلون فخليش منه وحاولي تدخلي معاهم في الجوء واذا مارتحتي اتصلي علي باجي عندش او باسولفش من التيلفون واوعدش اذا خلصت العزيمة بانسهر سهرة ماتنسيها ها ايش قلتي .

سارة بتفكير : وعد تسوي الي قلت عليه .

زياد : وعد.

سارة : ياويلك اذا اخلفت بشيء من كلامك .

زياد: افأ وانا زيود اذا عطيت وعد ما اخلف وبعدين انا كيف ارتاح وانتي مو مرتاحة " قرب منها وعطاها بوسة" سارة حمرن خدودها .

سارة : زيود انت تحبني ؟

زياد : اموت فيش انا <<<< الافلام مخربة الشعب هههههههه .

سارة : اذا كبرنا بتتزوجني .

زياد : ليش ناوية تتزوجين غيري .

سارة : اكيد لا بس اريد اتطمن خخخخخخخ.

زياد : اها لا انا احبك انتي وباسها بوسة ثانية .

سارة حمرن خدودها : اوكي زيود خلينا ندخل ونجنن فيهم خاصة هيمو .

زياد : هههههههههه ايوة هذي سارة الي اعرفها اقول سارة مو هذا قميصي .

سارة : تهز راسها ايوة على بالك ليش كبيت عليك الماي .

زياد : ههههههههههههه والله انش هبلة لو قلتيلي بعطيش يالله ماعلينا خلينا ندخل داخل.



شيماء: امي تقول الغداء جاهز يالله تعالوا .

جهاد : عمي وينه ؟

الهيثم : لا ابوي مشغول بياكل برا البيت .

خالد : اها الا اقول مو كأنهم تأخروا زيود وسويرة.

شيماء : ليش سارة جت وينها ؟

الهيثم : ايوة جت وجابت معاها خبالها.

جهاد : ايوة تأخروا .

الهيثم : اكيد ما قدر . ويقاطع. كلامه دخولهم .

زياد : تتكلمون عن مين ؟

سارة : اكيد عنا هو في غيرنا ههههههههه .

خالد بقهر : شوفوا النت والله ماحد يقدر عليها غيره مادري ليش.

زياد : اكيد انا زيود الي ماله مثيل ههههه .

الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هه.

الهيثم : ياواثق

زياد : اكيد وابشركم الاتفاق انلغى وباتلبس اليوم احلا فستان وماراح انشوف شكلها الحلو .

خالد: زيود ايش مسوي باختي من الصبح وانا احاول فيها وانت دقيقة تغير رايها ايش الحكاية ها :

زياد: انت ايش دخلك هذا الشيء بيني وبين سوسو حبيبتي.

حالد : حباتك الجرادة ياللي ماتستحي قدامي اشكرة عيب .

الهيثم : هههههههههه بس عاد اهم شيء اقتنعت يالله خلونا ناكل ميت جوووووووووع.
بعد الغدا كل واحد رجع البيت على اساس بيتقابلو في العزيمة .



" اخبركم سبب العزيمة الهيثم سوا حادث بسبة اخوه زياد الي كان يراكض ومجنن اخوه وماخلاه ينتبه لسيارة
وكانت حالته حرجة وابو الهيثم بمناسبة ان الهيثم ما صابه غير كسر سواله عزيمة كبيرة وذبايح بهذي المناسبة "
لبست سارة فستان وكانت مثل الملاك والكل انهبل عليها وزياد ماخلاها لوحدها هههههههه.
***************************************

ان شالله البارت عجبكم واتمنى اشوف الردود الحلوة والتوقعات الاحلى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-13, 07:59 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



]%[ الجزء الثاني]%[


سكر زياد التيلفون من سارة بعد ماتطمن عليها وسرح في حالها سارة حالها تغير ومشتاق لها موت

ولهبالها تذكر لما سافروا اخر مرة هو وخالد وهيا لعند الشباب في المانيا وماكان موجود غير

عبدالعزيز والويد وبعدين سافروا لديزني لاند عشان تغير جوء بعد ماكانت مريضة وارتاحت سارة

بهذي السفرة الي الكل استغرب منهم لان وقتها ماكان في الاجازة كان وقت دراسة "

وقطع سرحانه دق الباب .

زياد : مين ؟

شيماء : انا مين يعني افتح .

فتح الباب : ههههه الباب مفتوح يالخبلة .

شيماء: ايش كنت بتسوي اعترف !

زياد : أولا خلصتي مذاكرة ؟

شيماء: ايوة غير الموضوع بعدين اكيد خلصت يعني باجي عندك قبل ما أخلص وبعدين شوف

الساعة كم دخت .وارتمت على فراشة.

زياد : ههههههه شوي شوي من رشاقتش ترمين عمرش على الفراش.

شيماء: الحين انا مو رشيقة ايوة صدقت انا جسمي ولا جسم عارضات الازياء، وبعدين لاتغير

الموضوع ايش كنت بتسوي؟

زياد: ههههههههه ملقوفة وبعدين لو ما اريد ارد ببرد لو تموتين بس بارد لاني مقدرت للسانش كنت

بكلم سارة

وكنت بانام لكن انتي دخلتي عرفتي .

شيماء: والله ليش ماناديت علي كنت اريد اكلمها.

زياد: لا والله ليش تيلفونش وين وبعدين هي زعلانة منش كثير لانش ماتتصلين وماتردين عليها .

شيماء : والله عارفة بس انت شفت الامتحانات ماخلت فيني عقل بس والله كنت بتصل عليها بس

هذاني طلعت من عند الاستاذة متأخرة وراجعت والحين خلصت.

زياد : عارف وقلت لها بس انتي تدرين ان سارة نفسيتها تعبانة وانتي عارفه نحن سافرنا عشان

نفسيتها الي كانت في النازل وماصدقنا رجعت زي اول بس لازم نهتم فيها لانها للحين ماعدت

هذي المرحلة.

شيماء وعيونها متحجره فيها الدموع: والله اني عارفة بس والله غصب عني والله بكرة باكلمها

انشالله.

زياد يبتسم لها ويتمدد في الفراش: عارف بس حبيت اذكرش عشان تعذريها شوي وتنتبهي عليها

انتي عارفة نحن ايش بالنسبة لها تقول انها مشتاقة لنا واجد وملانة ولوحدها خالد الله يهديه

مخليها ورايح رحلات شافها تضحك تخيلها مرتاحة خليني بكرة بعلمه شغله .

شيماء: والله نحن مشتاقيلها اكثر زيود خبرتها برجعتنا متى وان نحن ببنرجع نسافر مرة ثانية.

زياد : لا اريدها مفاجئة وياويلش اذا خبرتيها.

شيماء: لاتخاف اريد اشوف شكلها اذا عرفت ، الا ماقلت لي الهيثم وصل ووين بينام؟

زياد : الحين وصلوا وبينام عند عمي احمد خالد حلف عليه .

شيماء وهي مغمضة عيونها : هممممم

زياد: الا ماقلتي متى تخلصين ؟ لف على اخته لما ماحصل جواب شافها نايمة بعمق في خاطرة"

مسكينة انهلكت من المذاكرة ههههههههه مو انا وسارة بكرة الامتحان ونحن نلعب بلستيشن

ههههه الله يوفقش " وغطاها وطلع برا الغرفة ونام في غرفتها .

" زياد شاب حليوة حبوب مزوحي ابيضاني عيونه سود مكحلة ورموشه كثاف وحواجبه مرسومات رسم خشمه مسلول حاد مناسب لوجهه طوله عادي مثل طول سارة وهو يغتبر اقصر من اخوه وعيال عمه بس جسمه رياضي شعره مايل للبني الغامق عمره 19 سنة يموت بسارة"

" شيماء جمالها حاد عيونها سود وساع خشمها حاد وبيضاء شعر اسود سواد الليل مافي احد شافها الاوقال عنها شايفة حالها مع انها حبوبة موت هادية وخجولة موت بس لما اتكون مع حبيبتها سارة تهبل فيها ويطلع كل هبالها معاها عمرها 17 سنة "

**************************************************


الصبح

رنة تيلفونها مسوية ازعاج في الغرفة وصداها عالي وهي تجاهلت تجاهلت بس المتصل مصمم

سارة والنوم غالبها : اف مين الي ماعنده ذوق يتصل ذلحين ناس فاضية والله "وردت وهي

مغمضة عيونها عشان النوم مايطير "

: هممممم يالي ماعندش ذوق .
شيماءكان ودها لو تلعب عليها لان سارة وهي نايمة مفهية ماتنتبه لشيء بس ماعندها وقت

الامتحان بعد شوي : صباح الخير للحلو صباح المسك والجوري .

سارة: الحين انتي متصلة عشان كم كلمة تريدين تلعبين علي فيهم يا ماما انا سوسو.

شيماء : سارة والله انتي عارفة قرف الامتحانات والاستاذات والله انش على بالي ع طول وأول

ماقالي زياد انش زعلانة ماحبيت ادخل الامتحان وانتي زعلانة لان تفكيري كله معاش .

سارة والنوم طار من عيونها : شيمو يالمجنونة روحي لحقي ع الامتحان وراجعيلش كم كلمة وانا

عمري مازعلت على احد تريديني ازعل عليش يالله ادعي ربش وروحي لامتحانش والله يوفقش

يالهبلة.
شيماء: ويلوموني فيش يالله باي اكلمش اذا رجعت تشااااااو.

سارة: ههههههههه تشاو .

رمت التيلفون وتكلم نفسها : اف طار النوم مني كله من زيود الخبل بس انا الخبلة الي قلت له الله

لايحرمني منهم يالله خليني اروح اخذلي شور وانزل تحت .ودخلت للحمام .

************************************************** *****



شيماء بعد ماتجهزت وكانت مرتاحة ان سارة مو زعلانة مع انها تعرف سارة عمرها ماتقدر تزعل من

احد تزعل شوي وترضى راحت عند زياد اتشوفه عشان يوصلها تحب تكشخ فيه ايام الامتحانات

وخاصة انه هو يزيح عنها التوتر بسوالفة عشان كذا ماتحب تروح مع السايق وقت الامتحانت .

كان جالس تحت يتفطر لما شاف شيماء : لا والله واخيرا الليدي شيمو خلصت شيماء مو كأنه

عندش امتحان بعد شوي من متى البرود مو من عاداتش ؟

شيماء: هههههههه اكيد باردة دامني مكلمة سارة .

زياد : اها وانا اقول يالله بسرعة لاتتأخري وتأخريني.

شيماء : يالله .


**************************************************

طلعت من الحمام " اكرمكم الله " نشيطة مرة بعد شور دافيء

سارة: اف وينها هذي " كانت تدور على نظارتها الطبية" اف انا متأكدة اني حطاطتها على الطاولة

استندت علة الكرسي لانهاحست بدوار : اف من الدوخة الي كل مرة اتجيني "ولما خف الدوار

قامت من الكرسي" يالله بلبس عدسات" لما فتحت علبة العدسات كانت فاضية كل علب العدسات

فاضية تحب تشتري كميات" اكيد هذا خويلد مافي غيره يريد ينتقم انا ارويه وخرجت من غرفتها

وهي ناوية على خالد الي يحب ينتقم منها بهذه الطريقة اذا سوت شيء وهي قلبت غرفته كلها

فوق تحت وملابسه نشراتهم في كل مكان عشان راح رحلة وخلاها <<<دلوعة

دخلت غرفة خالد كانت بارد ومظلمة وكان معاها جيك ماي بارد: ياعيني ومريح والله لارويك تقدمت

لعنده وكبت الماي عليه .

قام مفزوع : كح بسم كح كح بسم الله.

سارة: هههههههههههههههههه وركضت عند الباب وما حست الهبلة ان الصوت مختلف عليها من

كثر الضحك .

: انتي مجنونة .

سارة : ههههههههه لا مو مجنونة ويالله قوم عشان بتوديني السوق سي يو وركض برا الغرفة

كانت تكلمة بعيد عند الباب ومو شايفة ملامحة زين .
.

كان جالس مصدوم لا مستحيل تكون هذي سارة الا هي ليش عمي عنده غيرها والله معرفتها

اكيد ببعرفها

3سنين موشايفها ويوم شفتها شفتها بهذا الشكل " كانت سارة لابسة بيجامتها وردية برمودا عليه

تيشرت طويل شوي وعليه رسوم وشعرها من سايح" ههههه مالت عليها للحين ماتغيرت هبلة

ودلوعة لا وحلوة والله شكلها .

قاطع سرحانة خالد :هيييييي وين سارح لا ومسوي حرب في غرفتي والله حمود اخوي ماراح

يسوي الي انت مسويه .

: هاا خالد متى جيت.

خالد: لا والله الولد مو معانا ابد هيثم صار لي ساعة اكلمك وانت سارح في الحبيبة وسويت حرب

ماي في الفراش اذا عصبت ما ترمي حرتك في فراشي ولا كنت ماتريد تنام عندي وتنتقم مني

والله انك مو وجه احد يعبرك .

الهيثم : افأ اصلا انا مين قدي نايم عندك ومرتاح وفي نفس الوقت مقهر خواني لنومتي عندكم
هههههههه.

خالد : ههههههههه والله انك شرير صدق بعض الناس يوم يقولون عنك شرير وثقيل دم ههههههه

الهيثم : مين هذولا ؟ وفي خاطره مافي غيرها ههههههه للحين شايله علي .

خالد : اقول قوم خذلك شور واجهز ورانا اشغال كثير وخلينا نخلي الشعب ينظف الحرب الي سويته

مو كفاية عليهم سارة تجيلهم انت .

الهيثم في خاطره اصلا كل البلاوي هيا سببها : انشالله بس في احد تحت

خالد : لا ابوي في في الشغل وامي راحت واخذت حمود معاها مادري وين وسارا اكيد نايمة

للحين . ليش تسأل؟

الهيثم : اها لا ولا شيء بس حبيت اعرف . وراح للحمام " اكرمكم الله " وخالد نزل تحت يفطر

خالد وهو نازل الدرج شاف اخته طالعة : ها اشوف الحلوين اليوم صاحين بدري.

سارة : بسم الله بهذي السرعة قدك جاهز والله انك خارق هبس عليك .

خالد باستغراب : والله عليش كلام غريب وبعدين ليش السؤال في شيء.

سارة : اكيد في شيء بتوديني لمحل العدسات اشتري عدسات بدال الي .... وتناظره نظره يعني

ياويلك .
خالد : لا والله واثقة الاخت اني باوديها .

سارة: اكيد بتوديني ولا والله اخبر ابوي عنك .

خالد: هههههههههههههه تدرين والله اني اشتقت لهذي الكلمة اخبر ابوي عنك ههههههه.

سارة : ههههههههه اكيد لانها مني فأكيد حلوة يالله ثواني واكون جاهزة .

خالد : سارونة بس الحين ماشي محل فاتح وانا الحين مشغول شوي مع ا وتقاطعة

سارة : لاشغل ولاهم يحزنون خالد انت تدري اني ما ابصر زين موكفاية اني ما اطلع من البيت والله

حرام عليك وشوي وباتبكي ماكفاية اني مقابلة هالاربع الجدران وماتريدوني ابصرهم خالد والله

اني تعبانة .
خالد: حس انه مقصر معاها وهي الي يموت فيها ودلوعته وخاصة انها مرت بفترة صعبة الحمدلله

انها عدت منها وان كانت تغيرت شوي بسبتها قالها بأبتسامة : خلاص سارونة روحي لبسي

بفطرك برا وبعدين نروح نشتري الي تريديه ها ايش رايش .

سارة بأبتسامة من زمان ماطلعت معه : ان شالله دقايق وجاهزة يالغالي احبك موت اموووه

وباساته . ولما تحركت خطوة عشان تتطلع الدرج رجعت لها الدوخة مسكها خالد

خالد : سارة فيش شيء مريضة .

سارة لما حست الدوخة خفت ابتسمت لاخوها : ههههه لا مافيني الا العافية بس اشوف قلبك

معاي زي ما ألبي معاك يالطيب وركض لغرفتها .

خالد : هههههههههه والله هذي البنت غريبة .طلع خالد يجهز السيارة واكيد اخته بعد ماهبلت فيه

نسى الهيثم .


" خالد 22 سنه يدرس هندسة وسيم العيلة جاي شاذ شوي الاكثرية لما يشوفونه يعتقدوا انه اجنبي ابيض مرة عيونه ازرق فاتح بحر على حواجب رسم وخشم سيفاني مسلول شعره ناعم طويل شوي بني فاتح للاشقر حبوب بس عليه نذاله مرة غامض شوي مايندري ايش وراه وعليه هبال "



************************************************** *********

بعد ما اتجهز نزل تحت يدور خالد بس ماحصله جلس في الصالة في زاوية يقدر يشوف الداخل

والخارج والنازل والطالع من الدرج سمع صوت انثوي مو غريب عليه ابتسم هههههههه.

سارة وهي نازلة من الدرج: مـييييررررري جابي عباية بسرعة . ونزلت ولما شافت الهيثم حسبالها

خالد لان هيئتهم من بعيد زي بعض ولابس نفس الوان خالد فحبت تدلع عليه من فرحتهل وصارت

تغني وتدلع وترقص : اخصمك اه واسيبك لااااااااه وجوى الروح حتفظل حبيبي الي انا بهواااااااااااه

وكانت تتمايل بجسمها وكأنها تسوي فيديو كليب وكانت لابسة جينز وتيشرت ابيض عليه كتابات

بالاحمر .

الهيثم كان مصدوم منها : جنت هذي لا والله شكلها جنت بس والله انها تجنن الواحد بجنانها هذي

الهبلة مايعة هي ودلعها ياربي خليني انزل عيني لايدخل خالد ويشوفني اطالعها واخليه يأدبها

براحته . قاطع كلامه صرخة منها .

سارة : ااااااااااااااااااااااي " البنت من كثر الدلع والرقص ما انتبهت لدرج وطاحت "

هيء هيء يـــمة خــالـد هيء أي أي وكانت مغمضة عينها حست بأحد يمسك رجلها

بصراخ : اااااااااي خويلد يالثور توجع والله أي أي وفتحت عوينها الي كلها دموع وياريتها مافتحتهم

جت على عيونها على عيون وساع عسلية كانت مثل البحر غرقت في هذي العيون الغامظة

انصدمت وخافت
هو كان مصدوم لما فتحت عيونها حس برجفتها القوية وهو ماسك رجلها .

دخل خالد بسرعة : خير ايش صار سارة ايش فيش ؟

سارة ناظرت اخوها بعيونها المغروقة بالدموع وعلى طول داخت ماحست بشيء .

مسكها الهيثم على طول لا يرتطم راسها بالرخام وتروح فيها البنت .

خالد بخوف: شل سارة من عند الهيثم بسرعة . وينادي مييييررررري جابي عباية مال سارة

بسرعة هيثم ايش الي صار ؟

الهيثم مرتبك وخايف عليها اول مرة ينحط بمثل هذا الموقف : مادري طاحت وجلست تبكي ولما

جيت اشوف رجلها جيت انت وداخت .

جابت ميري العباية لفوها عليها وبسرعة للمستشفى.


******************************

فتحت عيونها بثقل

خالد: سلامات حبيبتي .

سارة بتعب وصوتها مبحوح : وين انا؟

خالد: في المستشفى.

سارة فتحت عيونها على وسع : ليش انا مافيني شيء يالله نطلع وكانت بتقوم بس ماقدرت لانها

للحين دايخة.

خالد متعود على ردة فعلها لانها في المستشفى قالها بعتاب : لو كنتي ماتريدي تجين المستشفى

مرة ثانية ليش ماتاكلي مثل الناس وتريحي اعصابش شوي سارونة ليش ماكنتي تاكلي عندش

هبوط حاد وفقر دم وهذا الشيء مو زين لصحتش وتفكرين كثير حبيبتي انسي والحمدلله على كل

شيء.

سارة : والله كنت اكل بس مالي نفس اكل أي شيء.

خالد: سارونة ايش كنت تاكلي شوكلاته وايس كريم وبعدين خلاص كلمة مالي نفس حذفيها من

القاموس سامعة انا عارف اني مقصر معاش في الفترة الاخيرة واعرف انش مفتقد زياد وشيماء

والبنات وانش للحين متأثرة بالي صار بس مو معناته انش تقتلين عمرش سارونة نحن من دونش

ولا شيء سامعة انتي لازم تنسين وترجعين سارونة دلوعة العيلة الي ماتعرف الا الضحك .

سارة وصارت تبكي وهزت راسها بمعنى ايوة . حظنها خالد وخلاها تبكي حس انه كان بعيد عنها

هاليومين وهي هذي الفترة محتاجاته جنبها وهو الي جنبها دايما.

خلاها خالد بعد ما هدأت شوي وخرج من عندها عشان ينادي الدكتورة .


******************************



كان الهيثم واقف يكلم الدكتورة واول ما شاف خالد جاي عندهم : ها خالد قامت .

خالد : ايوة والحمدلله شكلها احسن . ويناظر الدكتورة : ها دكتورة متى تخرج .

الدكتورة : هيا الحين بخير وانا بكشف عليها واذا خلص المغذي تقدر تأخذها بس ها ماوصيكم انتبهو

عليها زين وخلوها تاكل ناقصها تغذية وماتخلوها تمشي على رجلها كثير ولا بتتأثر زيادة .

خالد: يالله دكتورة خلينا ندخل عليها لانها بتجن اذا جلست هنا اكثر من دقيقة .

الهيثم : ههههههههههه لا تقول للحين ماتحب المستشفى .

خالد: هههههههه الا وزاد عن قبل لو تشوف شكلها يوم درت انها في المستشفى .

الهيثم : هههههههههههه ماتغيرت يعني الله يعين الي بياخذها .

خالد : يالله دكتورة .

الدكتورة: اوكي خلنا ندخل .

دخلت الدكتورة وخالد عند سارة والهيثم جلس برا ينتظرهم .


***********************************************


الدكتورة: ها سارة بأيش حاسة ذلحين شكلك احسن صح .

سارة : ايوة ممكن اطلع .

الدكتورة: اكيد بس شوي بس ها ماوصيش تاكيلن وتتغذين زين حرام الي تسويه في عمرش وانا

بكتبلش على كم فيتامينات ومقويات وانشالله اتكوني احسن وبالنسبة لرجلش عندش التواء وثلاث

ايام وانتي بخير .

سارة بدلع : بس توجع .

الدكتورة وهي تكتب الادوية وطلعت المغذي : اكيد توجع اصبري عليها بس ها ماتمشين عليها

كثير لان عروقش مافيها حيل من سؤ التغذية وممكن مايتحمل اذا مشيتي عليه وهذا الشيء

ممكن يتأثر فاهمة.

.خالد: ابشري دكتورة ماتسوي الا الي طلبتيه وانا موجود .

الدكتورة : ونعم الاخ . يالله ممكن ترجعون الحين وها ماوصيكم .

خالد + سارة ان شالله. قامت سارة واستندت على خالد وطلعوا برا الغرفة .

الهيثم كان واقف بعيد يكلم واحد واول ماشاف خالد وسارة الي مستندة عليه قرب منهم

سارة لمحت واحد يقرب منهم خافت ماتدري ليش ضمت خالد بقوة وهيا تطالع بالي جاي خالد

استغرب منها بس عداها .

خالد : هيثم وينك ياخي .

الهيثم : كنت اكلم واحد اعرفه درس معاي قبل سنتين .

خالد: اها .

هيثم ويناظر سارة: الحمدلله ع السلامة يابنت العم .

سارة جلست نتاظره لان الصورة شبه وضحت . هاا الله يسلمك .

الهيثم : شكلش كنتي تريدين تشوفين غلاتش عندنا الاهذي مقابلة تقابليني فيها من بعد سنين

غياب والله اني صدقت خالد لما قال اني نحس عليكم .

سارة بهدوء للحين مومستوعبة : اسفة .

خالد : لا حلفوا بنام هنا احلوت لكم السوالف في ممر المستشفى اقول يالله امشوا بس .

********************************
بعد ماوصل اخته للمدرسة راح لسنتر يشتري لنفسه اغراض وبعد ماخلص جلس في ستار بوكس

يشرب كوفي وكان سارح في الرايح والي جاي ويستقبل رسايل بلوتوث من البنات وهو مطنش

زياد : ناس فاضية من الصبح والله . ابتسم وهو مقروف و يناظر بنت ما خلت لون على وجهها الله

هذا ونحن الصبح عيل بليل ايش بتحط : الله يقرفها . باله كان مشغول في سارة كان يريد يتصل

عليها بس في خاطره : اكيد نايمة خليني اتصل على خالد او الهيثم واشوف اخبارهم.


***************************************


كانوا في السيارة طايحين سوالف في كل الموضيع الشبابية وسارة اول ماركبت السيارة نامت من

التعب ولاحست بالدنياء ويقطع سوالفهم نغمة تيلفون خالد

خالد وهو يشوف الرقم : اف هذا من امتى يقوم من الصبح!

الهيثم : مين ؟

خالد : زيادووووه ويرد الوووو

زياد : صباح الخير ياخوي .

خالد : صباح النور ها من وين شارقة الشمس اليوم .

زياد : الناس تسلم وتسأل وبعدين تضحك على الناس .

خالد : لااااا بالله حقك علي كيف الحال ياخوي .

زياد: الحمدلله

الهيثم بصوت عالي عشان يسمعه : لا ما اقدر من متى اتقوم من الصبح

زياد : اوووهووووو علينا اقول تعدلوا بعدين خالد سارة زعلانة منك .

خالد : هههههههههههههه لحقت تشكيلك لاتخاف تراضينا.

زياد : اها اوكي خالد انتبه نحن ماصدقنا تتحسن

خالد : ان شالله .

زياد : عطيني الهيثم .

خالد يرمي تلفونه للهيثم : خذ يبيك .

الهيثم : ها يالحبيب ليكون حسيت فينا .

خالد : هههههههه شكله

زياد : هي انت تكلمني ولا تكلم خويلد سلم بالاول .

الهيثم : سوري السلام عليكم كيفك ياخوي الحبيب .

زياد : ههههههه وعليكم السلام الحمدلله طمني عنك كيفك وكيف الاجواء.

الهيثم : ادري فيك ملقوف من يوم يومك ما ادري على مين .

خالد : هههههههههه على الي وراء والله مادري ايش كانت امي تاكل هذك الفترة لدرجة ان الحليب

مأثر عليهم اكثر من جيناتنا ههههههههه كل شيء زي بعض والله حاله .

الهيثم : والله انك صادق ههههههه تدري رسالة الدكتوراة بتكون عنهم اخوة الرضاعة .

زياد : أيـــــــــــه انا اكلمك وانت تكلمه وبعدين انت وياه ايش بتقولوا عني وعن سارة ها النميمة

حرام .

الهيثم : وليــــــــــــه ابلشنا ذلحين مانقول عنكم شيء وبعدين نحن مانعرف النميمة وتراها تسمع

يعني لو قلنا شيء بتقولك لتخاف .

خالد : ها سارة نحن تكلمنا عنكم . لف عليها لما ماحصل جواب منها وشافها نايمة : هيمو تكلم

بشويش سارة نايمة .

الهيثم هز راسه بنعم وبصوت واطي : زيود اكلمك بعدين لما اوصل للبيت .

زياد : انتم وين وليش سارة معاكم .

الهيثم عارف حنت اخوه : زيود سارة تعبت شوي ووديناها المستشفى وهيا ذلحين معانا ونايمة.

زياد بخوف: ايش فيها لتكون حالتها انتكست انا امس كلمتها وكانت نفسيتها تعبانه كله من الدب

الي عندك نحن ماصدقنا انها تتحسن .

الهيثم كان مستغرب من كلام اخوه : حالتها تنتكس وانت امس كلمتها وقالت ان نفسيتها تعبانة .

زياد : ايوة بس قالت انها ارتاحت لما كلمتها هيثم الله يخليك كيفها ذلحين .

الهيثم : الحمدلله مافيها شيء بس تدلع شوي اقول اذا وصلنا للبيت باكلمك اوكي يالله باي .

زياد : باي.

الهيثم يناظر خالد : خالد سارة كانت مريضة قبل ؟

خالد : ها ايوة قبل كم من شهر مرضت ونامت في المستشفى .

الهيثم : اها وايش كان فيها.

خالد بارتباك : عادي درجة حرارتها مرتفعة كانت وشوية ارهاق بس .

الهيثم مومقتنع : اها


**********************************


لما سكر من اخوه كان باله مشغول بسارة لانه كان حاس انها تعبانة من صوتها لما كلمها يحس

فيها من دون ماتتكلم من صوتها وعيونها وهيا حساسة زيادة عن اللزوم بس كتومة كل شيء

بقلبها ماتبين لاحد شيء قطع سرحانه جواله الي يرن لما شاف الاسم ابتسم ورد: هلا بالغلا .

شيماء بصراخ : خــــــــلصت خلصت خلصت والله العظيم اني خلصت .

زياد وهو يبعد التيلفون من اذنه هبلة : هههههههه صدق مجنونة الحمدلله والشكر وبعدين

هــــــي فجرتي اذوني والله اني مو مستغني عنهم .

شيماء : مالت هذا بدال ماتباركلي مالت عليك من اخو.

زياد : افأ اذا ماباركت لشيوم حبيبتي ابارك لمين ..

شيماء : هههههههههه صدقت لو كنت سارة كان صدقت .

زياد : ههههه يالغيورة يالله خمس دقايق وانا عندش تراني مسويلش مفاجئة .

شيماء : والله يااااااااااااي اموت فيك يالله انا من ذلحين انتظرك .


************************************



في بيت ابو جهاد علي الابن الثاني من العيله متزوج منى من العيلة وعندهم جهاد والريم 17

سنة وريماس 15 سنة ومازن 13 سنة "

فتحت الباب على مصراعية رمت عبايتها وشنطتها بعشوائية بالارض وهيا تصارخ: يمـــــــه يا أهل

البيت وينكم

: انتي متى راح تتعلمين ان الصراخ عيب وبعدين خفي اشوي على احبالش الصوتية .

: انت اصلا وانتبهت لصاحب الصوت بفرحة وصراخ : جهـــــــــــــــــــاد وعلى طول ركضت تسلم .

جهاد : كيف حالش ريامي .

الريم وهيا تبكي : الحمدلله اخيرا رجعت والله اني مشتاقة لك مـــوت.

جهاد : وانا مشتاق لكم اكثر والله ها بشري كيف الامتحانات ؟

الريم : تماااام .

جهاد : اموت بالواثقين .

الريم وهيا تغمز له : اعجبك هههههههههه الا مافلت لي متى وصلت ؟ وليش ماقلت لنا ؟

جهاد: الساعة 2 الفجر وحبيت اسويها مفاجئة .

الريم : احلى مفاجئة جهاد.

جهاد : هلا .

الريم : احد شافك غيري ؟

جهاد وهو يبتسم : الكل شافني .

الريم : افأ انا الحين اخر من يعلم بوجودك .

جهاد : ههههههه يـــــــــس.

الريم بتذكر : الا وين امي وريماس ومزون. امي بالعادة ماتكون الا بالبيت بهذا الوقت !

جهاد : ليش ماتدرين اكيد ماتدرين لاني انسيت ماقولش .

الريم : جهـــــاد عن الملاقة تكلم.

جهاد : امي عند عمي احمد والكل راح يتغدي عندهم وانا الحين رايح يالله روحي لبسي عشان

تروحين معاي .

الريم : غريبة ليش الجمعة هناك مو في بيت جدي .

جهاد : عشان الدلوعة سارة امي تقول انها مريضة .

الريم : يؤيؤ سلامتها فديتها صار لي مدة مو مكلماتها مسكينة هي مو حقت امراض أي شيء

بسيط يأثر عليها .

جهاد : أي مسكينة قولي دلوعة اكيد خافت الاضواء لاتروح عنها قالت خلوني امرض تفكير سطحي.

الريم بصدمة : جهاد ايش هالكلام الي انت بتقوله والله ماتوقعت تفكيرك في بنت عمنا بهذي

الطريقة شكل المانيا غيرتك . وقامت على طول لغرفتها زعلانة على بنت عمها .

جهاد : أف هذولا ماحد يقدر يتكلم كلمة الحق عندهم عن الدلوعة معرف ايش مسويه فيهم لاحسة

عقولهم وانا صادق الحين ماعرفت تمرض الا لما جينا والبنات خلصوا امتحانتهم .وقام عشان يجهز .

"اليريم 17 سنة هذي حلوة جمالها هادي كل شيء منها متوسط شعرها مموج اسود فيها غميزة على الجانب الايسر واضحه والايمن مو واضحة كثير طويلة وجسمها متوسط <<< هذي البنت شعارها خير الامور اوسطها هادية شوي بس اوقات عليها نذاله وتعصيب تحب تتهبل مع بنات عمها "

******************************

"بيت ابو فراس سالم زوج العمة امل عندهم فراس18 سنة ولميس 16 سنة ورهف 15 سنة "

: أف منها لازم تأخذ الجوء اتخيلي يامنول انها سوت نفسها مريضة لما درت ان الشباب وصلوا والله

انها مو هينة لا والهيثم نايم عندهم اكيد رسمت عليه .

منال : وانتي ايش عرفش امكن البنت من صدق مريضة لميسوه لاتكوني شكاكة .

لميس : سكتي زين قالت مريضة قالت اصلا الي مثلها يعرف المرض ولا التعب .

منال : لالا لهدرجة .لميس اذا كان كلامش صح فالبنت هذي مو هينة وراسمة لبعيد .

لميس : مو انا عارفة بس مين يصدق .

منال: مين قالش انها مريضة ؟

لميس : امي لانها هيا ورهف هناك تقول انها طاحت مدري ايش وراحت للمستشفى والحين الكل

عندها وخالي عزمنا على الغداء مادام الكل هناك بمناسبة رجوع الشباب .

منال : بتروحين ؟

لميس : اكيد ماراح اخلي الجوء يخلالها وبعدين اريد اشوف عيال خوالي من زمان عنهم واخليهم

يطيحون بهواي ههههههههههههههه .

منال : زين الثقة هذي بنت عمي الي اعرفها بس ها حاولي تكوني ثقيلة ولا تنسين الدلع انتي

عارفة ايش يسوي

لميس: ياحبيبتي يابنت عمي انتي الوحيدة الي تفهمني

منال : اعجبش .

لميس : بس الحين محتارة ايش البس ايش رايش اتجين وتساعديني ؟

منال : ما ادري باشوف امي وباخبرش اوكي .

لميس : اوكي لا ني اعرفش راح اتخليها توافق يالله انتظرش ما تتأخرين باي .

منال: ههههههههههه ان شالله باي .

" لميس حلوة حنطيه على بياض شعرها اسود قصير ناعم وكل شيء منها صغير مناسب لوجهها الدائري ملفوفة شوي بشكل متناسق عندها من الغرور يكفي قبيلة عمرها 16 سنة "

*******************************



خلص البارت وان شالله عجبكم اتمنى اشوف الردود الحلوة والتوقعات الاحلى يالغوالي

الي تحمس واكمل القصة وانزلها بسرعة حرام والله ما اشوف الا رد واحد ابي اشوف ردود وتوقعات

كيف راح يكون تجمع العيلة ؟ وايش الاحداث الي ممكن تصير؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-13, 08:05 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



]%[ الجزء الثالث ]%[

كان الكل مجتمع عند بيت بوخالد بعد ما عزم الكل للغدا

مر الوقت بسرعة وصار الوقت عشاء حلف بوخالد ان العشاء اليوم عنده وماحد قدر يرفض وراحوا

صلوا العشاء وبلغوا الشباب الي من العصر راحوا يلفون في الشوارع مساكين كانوا مشتاقين لكل

مكان وماتخلوا الجلسة من السوالف والمواقف بعد ماصلوا الكل اجتمع في بيت بوخالد مرة ثانية

وكانوا الرجال والشباب مجتمعين في المجلس .


عند الحريم اكيد السوالف عندهم ماتخلص سالفة ورا سالفة كانوا البنات جالسين شوي بعيد عن

الحريم بس يسمعون سوالفهم اذا يريدون لانهم مقابلين يعض .

ام محمد : الا سارا للحين ما قامت ؟

ام خالد : ايوة ياخالتي للحين نايمة ولا هي حاسة بشيء .

ام فراس ( العمة ) : من متى وهي نايمة ؟

ام خالد : من الصبح من يوم مارجعت من المستشفى حاولت فيها تقوم عشان تاكل شيء بس ولا

حست فيني خالد قال خلوها ترتاح ماحد يزعجها.

ام محمد( الجدة ) : الا الدكتورة ايش قالت ؟

ام خالد : ما شيء بس التواء في رجلها وانتم تدرون عاد سارة ماتتحمل شيء ومن الوجع تعبت.

الكل :سلامتها عين ماصلت على النبي " عليه الصلاة والسلام " .

ام فراس وهيا تساسر ام خالد الي جنبها: يعني التعب بس من الالتواء مو من شيء ثاني صار في

الماضي .

ام خالد بحزم لان ام فراس تستقز الواحد: الماضي ماضي ونحن في الحاضر والي صار معروف

وقامت للمطبخ

ام جهاد : الله يهديش ايش الكلام الي قلتيه .

ام فراس : والله هذي الحقيقة ليش يخبون وينكرون البنت ضيعها كثر الدلع .

ام جهاد : الله يهديش هذي وانتي عمتها ايش خليتي للغريب .

ام فراس : ماتحبون تسمعون الواحد يقول الحقيقة .

ام جهاد تجاهلاتها وطالعت في البنات .

عند البنات

لميس في خاطرها " اف منهم ماعندهم غيرها الحمدلله اني جيت متأخرة مالت " ويقطع افكارها

ام جهاد : كيفش يالميس وكيف الدراسة معاش من زمان ماشفناش .

لميس بدلع مصطنع : الحمدلله بخير ياخالة وانتي كيفك والحمدلله ع سلامة جهاد ومبروك عليه

الشهادة .

ام جهاد : الله يسلمش حبيبتي الا لميس ما شالله عليش كل مرة تزيدين حلاوة وجمال .

لميس بدلع وخجل مصطنع : تسلمين خالتي عيونش الاحلى .

"ام فراس كانت فرحانة بالحوار امكن ام جهاد تاخذ لميس لجهاد ولدها" .

الريم : يمه رهوفة هيا الي زايد حلى وطول ما شأ الله عليها .

ام جهاد : ايوة عارفة وكلكن محلوات بس اصلا لميس من زمان ماشفتها لاتزعلون ههههههههه.

رهف بمزح : خلاص خالتي اني زعلانة من اول وانتي طايحة مدح في لميس وانا الي عندش 24

ساعة ماعبرتيني ولا مرة .

ام جهاد : انتي عارفة غلاتش يابنتي .
رهف : ههههههههه الا متأكدة منه هههههههههه .

" رهف اخت لميس عمرها 15 سنة هيا بعد حلوة مو احلى من اختها بس اسلوبها يحبب الناس

فيها اكثر حبوبة مرة وهيا صديقة ريماس بنت خالها ابو جهاد"

ام خالد وهيا جاية تجلس عند عمتها : والله كلكن ما شأ الله عليكن كبرتن واحلويتن وصرتن عرايس

الله يرزقكن بالزوج الصالح .

البنات استحوا بس كل وحدة اتقولفي خاطرها >>>>>> امــــــــــين ههههههههههههههه

ندى : افأ يانورة الحين تجابين عرسان حق هذولا الفصعونات ونسيتيني .

الكل ههههههههههههههههههههههههه ههه

ندى : خلوني اروح عند حبيتي سارة قامت ولا لا .

ام خالد : ايوة ندى حبيبتي واذا قامت خبريني انزين ةخليها تتجهز وتنزل.

ندى : ان شأالله من عنوني يالله عن اذنكم . وراحت لغرفة سارة الي في الطابق الثاني .

كملوا البنات سوالف وضحك .

" ندى 22 سنة اخت الوليد دارسة ادب انجليزي وهيا جمالها اوروبي هادي مرة وعيونها صغار شوي وبيضة مرة شعرها اسود طويل يميل للبني طويلة وجسمها مرة متناسق تسكن مع اخوها ابو ليث بعد وفاة اهلها "


****************************************


في مجلس الرجال


ابو جهاد : ها شباب ايش مشاريعكم الحين وين راح تشتغلون معانا في الشركة ولا تريدون

تأسسون لنفسكم مشروع ؟

جهاد بملل : لاااااااا يبه نحن بغينا ناخذ لنا بريك شوي بعد ضغط الدراسة وبعدين خير نفكر .

عبدالعزيز بقهر: ايوة ياخوي خلونا شوي ماصدقنا نرجع .

خالد : ههههههههههههههههه بس اعتقد الدكتور اليوم كان مشحوف لشغل لوتشوفونه في

المستشفى مافي مكان الا وراحله ومافي دكتور الاوكلمه نحن جاين نتعالج وهو يشوف عالمه .

الهيثم : مين انا .

خالد : ليش في دكتور غيرك تدري عاد مو لايقة عليك هههههههه .

الهيثم : الا لايقة بس الغيرة ذابحاتك .

ابو خالد : ههههههههه والله صدقت هو واخوه ماعندهم غير الكلام وهم مو فالحين بشيء .

خالد فاتح عيونه على وسعهم : الحين انا وزيود مو فالحين بشيء افأ يبه افا ماهجيتها منك يابو

خالد .

عبدالعزيز : اقول عرفنا ان عيونك زرق عاد مو لازم تفتحهم على كبرهم وبعدين اخوي صادق انت

وزيدوه للحين مو مقررين نوعية تخصصكم لا وزيدوه الحين راح ينتقل عندك والثانية الخبلة طالعة

عليه وقفت دراستها هذولا الاثنين ما اعرف يفكرون كيف .

ابو جهاد : الا هي الحين كيفها ؟

ابو خالد : احسن بس للحين نايمة .

الهيثم : كانت تدلع شوي علينا .

جهاد يساسر الهيثم : والله كنت قايل انه دلع بس ماحد مصدقني .

الهيثم ناظر فيه نظره .

جهاد : هههههههه ايش فيك لتكون لعبت بعقلك انت الثاني .

الهيثم : ايش لعبت بعقلي طفل قالولك بس البنت من صدق مريضة .

جهاد بأسف : صدق وال ويقاطعهم

عبدالعزيز : ايش فيكم تتساسرون انتم ووجيهكم .

جهاد : نحن ابد ولا شيء وانت ايش يخصك .

عبدالعزيز : ابد بس اخواني يسألون الثور وين راح يقدم اوراقه واذا يريد مساعده منهم او الواسطة .

الهيثم : لالا ياعمي الحمدلله انا شفت ولد صاحب المستشفى صديقي وقالي ان مكاني موجود

أي وقت اريد وامكن اودي اوراقي للوزارة.

خالد : مو اقولكم نحن رحنا نتعالج وهو راح يشوف مصالحة مشحووووف .

الكل هههههههههههههه

ابو خالد : خلاص ياولدي بس اذا تريد أي شيء نحن موجودين .

الهيثم : ادري ياعمي ماراح تقصرون .

قام عبدالعزيز ابو خالد : وين رايح ؟

عبدالعزيز : انا رايح اشوف سارونة خلاص كفاية عليها نوم .

خالد : تريدني اجي معاك ؟

عبدالعزيز يساسره : لا خليك عند هذولا ويقصد الهيثم وجهاد لا يحشون فينا انا داري فيهم وبعدين

انا اعرف الطريق وراح .

***********************************



فتحت عيونها بثقل

ندى : صح النوم.

سارا بابتسامة : هلا ندوش

ندى : هلا فيش واخيرا قمتي كان نمتي لبكرة.

سارا باستغراب وترمش بعيونها : ليش الساعة كم ؟

ندى : الساعة الحين امممممممم 8 توهم راجعين من صلاة العشاء .

سارا فتحت عيونها على وسع : حلفي .

ندى : والله .

سارا وهيا تحاول تقوم وتحس جسمها ثقيل وراسها دايخ : الله كل هذا نوم ليش ماحد قيمني .

ندى : خالد قال خلوها ماحد يزعجها لانك تعبانة ومحتاجة راحة ها الحين بأيش حاسة.

سارا :الحمدلله بس احس راسي ثقيل ورجلي توجع .

ندى : اكيد الراس ثقيل من كثر النوم يالله قومي صلي وبعدين تجهزي لان الكل تحت .

سارا : مين تحت ؟

ندى : كل العيلة انتي ناسية ان الشباب امس وصلوا وبما انك مريضة فكان الغدا والعشاء عندكم

مو في بيت عمي " جد سارا " .

سار : اها " وقامت بثقل من الفراش وكانت تعرج على رجلها "

ندى : توجع ؟

سارا : واجد .

ندى : نفسي اعرف انتي عمية ولا هبلة حتى ماتنتبهين لدرج.

سارا بحزن : الثنتين .

ندى : هههههههههههههه أول مرة تعترفين انش عمية وهبلة ههههههههههههههه .

سارا تسوي نفسها معصبة : شب زين يالله قومي ساعدني بلاضحك مامنش فايدة لازم اطلب

منش ماتسوين شيء من نفسك مالت عليش من خالة .

ندى : الله كل هذا هههههههههه سوري بس والله نسيت اني اعرض خدماتي من هبلتش

ههههه . وقامت تساعدها.

دخلت سارة للحمام وندى جلست في البلكون كان الجوء مرة يجنن هواء بارد وقمر 14 كان المنظر

يهبل حست بأيد تغطي عيونها

ندى : هههههههههههههه خلود قديمة اللعب غيرها انصدم من الصوت كان موصوت سارة وارتبك

وندى لما حست بأن خالد طول وماتكلم استغربت

ندى : خالد عن البلاهه ولفت نفسها وفكت ايدينه عن عيونها واول ماجت عينها في عينه توترت

وحست بنار بجسمها ورعشة قوية وهو ماقدر يشيل عيونه منها وهيا تجمدت مكانها ماقدرت

تتحرك خطوة وحدة حست ان جسمها مشلول وعيونها معلقة بعيونه كانت ثواني بس عندهم كان

الزمن متوقف قطع عليهم الجوء صوت قوي من الحمام

ندى بخوف : ســــارا .

قفزمن مكانه وراح للحمام : سارة حبيبتي فيش شيء .

سارا وهيا داخل الحمام : لالا مافيني شيء بس كنت بتزحلق .

: الحمدلله اقول سارة انتبهي زين مانريد يكون اليوم التزحلاق العالمي في حياة سارة خانو .

سارة : هههههههههههههه مالت خليني بس اطللع .

: لاتخافين منتظرك مو رايح لاي مكان . التفت يدور على ندى الي كانت موجودة بس مالاقاها

ضحك على شكلها مسكينة والله انها انصدمت تحسبني خالد ااااااااه ياندى من زمان عنك بس

والله اني ما استحي بدال ما انزل عيني جلست مبحلق فيها كأني مو شايف خير هذا وانا جاي من

المانيا هههه اكيد الحين بتلعن فيني وفي وقاحتي كالعادة ويقطع سرحانه صوت فتح باب الحمام

وعلى طول راح لعندها : سلامات يالغلا .

سارة : عزوووز وترتمي في حظنه وتبكي اشتقت لك موت يالدب ليش ماقلت انكم راح تجون .

عبدالعزيز وهو ظامها : وانا اكثر ياحياتي بعدين انا حبيت اسويها مفاجئة بس مثل كل مرة انتي

خربتيها بدلعش وهبالش هههههههه ويقرص خدودها " يموت في خدودها ودوم يقرصهم "

سارة بدلع : هههههه سوري .

عبدالعزيز : ماعلينا يالله قومي وجهزي لان الكل موجود والبنات من دونك ولا شيء وبعدين نكمل

سوالف السهرة اليوم صباحي .

سارة : ههههههههههه ان شالله . ويقاطعهم دخول خالد

خالد : ايش الفيلم الهندي هذا وين بوليود عنكم .

عبدالعزيز : ههههه عارفك ميت غيره .

خالد بثقة : اكيد غيران عندك مانع .

سارة بشهيق : غيران مني !

خالد : اكيد لا غيران عليكي ما احب احد يحظنك غيري .

عبدالعزيز : زوجها وانا ما ادري .

سارة : هههههههه فديته اخوي .

عبدالعزيز : لا والله فديته اخوي وانا الي مخيساتني بالماي والدموع مالي شيء.

سارة : انت كل الدنيا فداك .

عبدالعزيز: ايوة على بالي بعد .

خالد : اف ما اقدر بس يالله انت عمنا تستاهل .

عبدالعزيز: ياعيني من متى الاحترام .

خالد: من زماااااااااان .

عبدالعزيز : انت ليش جيت مو مخليك مع الثنائي المرح .

خالد : مليت منهم ماعندهم سالفة والوالد لما شافك طولت قالي اشوفك واشوف سارة اذا قامت

تجي تسلم على عمي من اول يسأل عنها .

عبدالعزيز : اها خلاص خلينا ننزل تحت ونخلي القمر يتجهز .

سارة بدلع : ميرسي عزوز بس ماتنزلوا انتظروني في الصالة عشان تساعدون انزل لعند الشعب .

خالد + عبدالعزيز : اوكي . وطلعوا ينتظرونها في الصالة .

******************************************

فراس : احمد ومرران ماراح يجون ؟

الهيثم : ما ادري عنهم قالوا جاين بس للحين ماشرفوا .

جهاد : اتصلت في احمد قبل شوي قال ساعة ويكونوا عندنا .

فراس : وين خالد وخالي عبدالعزيز .

جهاد : راحوا يشوفوا سارة بس كأنهم تأخروا صح ياهيثم.

الهيثم : ايوة ليكونوا عند الحريم بس .

فراس : لا ما اظن الحين جيت من عندهم قبل ما ادخل لهنا وما شفتهم .

جهاد: امكن الحبيبة قامت وهم جالسين عندها وعشان نتأكد بتصل على ريم واشوف .

فراس : يالله اتصل .

************************************

ندى اول مانزلت جلست جنب ريم عند الحريم والكل كان يسأل عن سارة وخبرتهم انها قامت

وباتنزل بعد شوي وكان وجها احمر ومبين انها متوترة مع انها تحاول تكون طبيعية بس هيهات مامر

هذا الشيء على الريم

وهيا اصلا كل ساعة تمر صورته وعيونه المرسومة قدامها مثل عيون خالد بس لونها اسود ويقطع

سرحانها تيلفون الريم الي يرن وريم كانت تناظرها مستغربة منها وردت على تيلفونها .

الريم : هلا.

جهاد: هلا بغلا الروح .

الريم : ههههه والله وصرنا نقول كلام حلو .

جهاد : ريامي انا من يوم يومي اقول كلام حلو وكل بنات المانيا يشهدون صح يالهيثم . "ويطالع في

الهيثم الي يناظره بنص عين وعليه ابتسامة استهزاء "

الهيثم: والله انك ماتستحي ويقول بصوت عالي ريم لاتصدقيه اصلا هو دفش وكل البنات يهربون

منه ومن اسلوبه توه متعلم الكلام الحلو مني . انتبه ان كل الي في المجلس سمعه ويناظره .

الريم : هههههههه .

جهاد : شب زين انا اوريك فضحتنا وانتي تضحكين عجبش كلامه تصدقيه وتكذبين اخوش .

الريم : ايوة هههههههههههههههههههه ضحكت بصوت عالي حتى الكل انتبه لها ويطالع .

الهيثم : اكيد بتصدقني وتكذبك مين شايف نفسك .

جهاد : مالت اقول ريم .

الريم : ها.

جهاد : ها مالت اقول بو سعود ولا خالد عندكم ولا مروا عليكم .

الريم : لا ليش .

جهاد : لانهم قالوا بيشوفوا سارا وما رجعوا للحين .

ريم وتناظر ندى وعليها ابتسامة خبيثة : اها اكيد جالسين داقين السوالف معاها لان ندوش اتقول

انها قامت .

جهاد : والله قامت الحسناء النائمة اخيرا . الهيثم يناظره نظره وفراس يضحك على التعليق .

فراس : هههههههههه والله جبتها ورن تيلفونه.

الريم : جهود خلي عنك التمسخار .

جهاد : يالله باي ريامي .

الريم : باي .

******************************

سكر من اخته وناظر الي جالسين عندهم فراس كان يتكلم بالتليفون والهيثم كان سرحان

جهاد يكلم الهيثم : اقول يالاخو ايش القصة اليوم مو على بعضك .

الهيثم انتبه على جهاد بعد ما قرصه في ايده

الهيثم : وجع ان شالله ماتعرف تتكلم لازم تقرص او تضرب همجي .

جهاد : والله اذا لي ساعة احاول اكلم الي عندي وهو مو معاي مع الحبايب اقرصه واضربه .

الهيثم : ها .

جهاد : لا القصة شكلها كبيرة يالله قول اعترف بلا لف ودوران اليوم كلك سارح ايش القصة وين

تروح.

الهيثم : انا .

جهاد : لا ولد الجيران اقول لتحاول تصرف الموضوع اعترف .

الهيثم : لا سرحان ولا شيء انت بس تريد سالفة.

جهاد : علينا والله فيك شيء واليوم انت مو طبيعي بالمرة وفي شيء شاغل بالك .

الهيثم : هههههههههههه انت ماتصدق احد على راحتك اذا تريد تخلي في قصة وسالفة وهو اصلا

لافي قصة ولاسالفة بس انت ألفها .

جهاد : انا اسوي قصة وسالفة ها الا انت تصرف الموضوع بس ما علينا مصيري بعرف السالفة .

الهيثم : هههههههههه خلينا من كلامك وخلينا ندخل داخل عندهم .

جهاد : اوكي ويأشر لفراس اذا بيدخل معاهم

فراس ويبعد التيلفون : روحوا انتم انا جاي بعد شوي راح انتظر اياد وريان الحين راح يجون .

الهيثم : والله اني مشتاق لخالي وعياله ليث مو جاي معاهم .

فراس : الا جاي يالله روحوا خلوني اتكلم .

الهيثم : اوكي كمل سوالفك برا لا يسمعك عمي ويسويلك سالفة ههههههههه

جهاد : خلينا شوي بعدين ندخل .

الهيثم : اوكي على راحتك .

" فراس 17 سنة ولد العمة نوال دبدوب شوي مغازلجي يحب الرحلات والوناسة حبوب مرة ماينمل من سوالفه بس وقت الجد ممكن لواحد يعتمد عليه "

*******************************



صلت سار كل الفروض الي فاتتها واتجهزت لبست عدسات زرق وكحلت عيونها وحطت جلوس

وردي وبلاش خوخي كانت طالعة في قمة النعومة والحلاوة تجنن. لبست بنطلون بني وتوب

فوشي مع بني فوق الركبة عليه جيكت بني باكمام طويلة وفلات فوشي وفكت شعرها ولبست

اكسسوارات مناسبة تحب الكشخة واخذت شيلة فوشي مناسبة للبس حطاتها على كتفها

احتياط عشان عيال عمها طلعت لصالة ورجلها توجعها كثير جلست على اقرب كرسي .

خالد + عبدالعزيز لما شافوها : تصفير وتصفيق

عبدالعزيز : اووووووووه ايش الحلاوة قمر .

خالد : قول ما شالله مو ناقصين تطيح علينا مرة ثانية .

عبدالعزيز: ههههههههه ما شالله .

سارا : ههههههههههههه كأنكم عجايز يالله قوموا ساعدوني وخلونا ننزل .

قاموا يساعدوها واهيا استندت عليهم وصارت تدلع .

عبدالعزيز : اموت على الدلوعين انا والله اني اشتقت لدلعك يابنية . وصاروا يضحكون .

خالد : ايش رايك في العدسات ؟

سارا : حلوات الله يخليك لي .

**************************************

بعد ماسكرت الريم من اخوها طالعت في ندى الي كانت سرحانة ومتوترة .

الريم : اقول ندوش لما كنتي عند سارونة ماشفتي احد .

ندى بأرتباك : ها لا ليش ؟

الريم : بأبتسامة خبيثة : ابد بس شكلش مو على بعضك كأنك شايفة طيف اعتقد طيف عمي

عبدالعزيز .

ندى فتحت عيونها على وسع وزاد توترها : لا ماشفته ليش هو وين ؟

الريم : ههههههههههه علينا شوفي شكلش لما ذكرت اسمه والله تحفة هههههههههههه .

ندى : اص فضحتينا لا يسمعك احد ويفهم الموضوع غلط شوفي لميس كيف تطالع فينا .
ظح
الريم : خليش منها وقولي ايش صار .

ندى : ماصار شيء .

الريم: رجعنا للكذب يالله اعترفي. ويقطع كلامهم


خالد: احم احم يالله يالله دستور تغطوا ياحريمات يالله يالله .

الكل ههههههههههههههههه <<<متأثر الشعب بباب الحارة . تحجبوا البنات

الجدة ام محمد : دخلوا ياعيال وخلوا منكم كلام المجانين

الكل : ههههههههههههههههه

عبدالعزيز + خالد + سارا : السلام عليكم ايها القوم .

الكل يرد السلام باصوات متفرقة

خالد : هلا ندوش اخبارك من زمان عنك .

ندى: الحمدلله مو كأني من الظهر وانا عندكم والحين تقولي من زمان ها ااااه ينعل ابو الكذب.

خالد : خخخخخخخخخ الحين مايجوز اشتاقلك كل ساعة .

ندى : اوكي بنعديها لك .

عبدالعزيز اول ماقال خالد اسم ندى وهو في عالم ثاني وريم كانت ملاحظة عمها من اول مادخل

وأكدت شكوكها وماسكه عمرها لاتضحك ع اشكالهم وقالت في خاطرها : خليني استفرد فيها

لوحدنا والله لاطلع فيها الشيب هههه.اما سارا كان الكل يسأل عنها وعن صحتها وكيف تحس الحين

احسن ولا تعبانها وكانت تضحك وتقولهم مافيها شيء .

عبدالعزيز بمزح : اخ منك ياسارا عرفتي كيف تاخذين الاضواء منا ماعرفتي تمرضين الا لما رجعنا

حتى امي نساتني كل ساعة تسأل عنك مو كأني انا الي راجع من السفر .

الجده : افأ ياولدي مانسيتك وبعدين ماتقارن نفسك بدلوعتي سارا فديتها مسكينة وهيا ايش

عرفها برجعتكم .

لميس ماتت فرح في خاطرها : اخيرا احد فاهمها غيري . وتحاول تسطنع المزح والدلع : هههههه

لا تخاف خالي انت لو ايش ماصار الاضواء دايما لك ماتروح لغيرك مايستاهلها.

سارا حبت تقهرها وسفهتها : زوزي لاتكون بس اتغار مني عارفاتك من يوم يومك تغار مني لاني

شاله الاضواء عن الكل تقولها بثقة وتناظر لميس .

عبدالعزيز حس انه شعللها حب يعالج الموضوع لان سارا راح تزعل منه لانه فتح للميس مجال قال

وهو يغمز لسارا : انتي اصلا مو ماخذه كل الاضواء انتي ماخذه قلوب الكل وأولهم قلبي ياقلب

زوزي انت

خالد : اوووووووووووووووووه ما اقدر انا بوسعود طلعت مو سهل .

عبدالعزيز : هههههههههه اعجبك ويناظر ندى .

ريم : احم احم عمو ترانا موجودين .

عبدالعزيز : ههههههههههههههه كوني موجودة على راحتك اصلا انتي لك وجه تتكلمين انا زعلان

منك .

ريماس : فشلوهاااااا هههههههههه .

ريم : افأ عمو ليش زعلان مني ؟

عبدالعزيز : الحين عمو وانا مسافر ماتعرفين غير جهاد مو كأنه عمش معاه مسافر تكلميني

بالصدفة اذا رديت عليش من تيلفونه وتريديني امدحك روحي زين خلي جهادووه ينفعك ما حد

غيرها سارا فديتها كل يوم تكلمنا..

سارا بدلع : هو انا اقدر على فراأكم يا زوزي .

الريم شوي وتبكي : اسفة عمي والله مو قصدي بس كنت اخاف لازعجك .

عبدالعزيز : هههههههههه عادي يالهبلة اضحك معاك انا .

الريم بفرح : والله الحمدلله خوفتني .

الكل : هههههههههههههههه .

عبدالعزيز يساسر سارا : سارا بليز ماتناديني زوزي لاذبحك لوعدتيها سامعه .

سارا : ههههههههههههه ان شالله يازوزي مو ولدك يععععععع .

عبدالعزيز ناظرها نظره يعني اسكتي . سارا ميته ضحك .

الحريم كانوا يسمعون كلامهم ويتسولفون قامت ام خالد تشوف العشا وراحوا معها البناتوام فراس

عشان يساعدونها وما ام جهاد راحت تشوف حمود وحلا الي يلعبون في غرفة محمدوعندهم

المربية.

.
الا سارا اكيد ماراحت مع البنات كانت في حظن جدتها وتسولف معاها هيا وخالد وعبدالعزيز .

الجدة : سارا يمه مو كأنش ضعفانة بزيادة .

سارا : هاا لالا هذا انا ماتغيرت شكلك عجزتي يمه هههههههه .

الجدة بعصبية : لا ما عجزت وانتي ضعفانة زيادة اقول خلي عنك خرابيط الرجيم وخرابيطه ماراح

ينفعك وش بغيتي يقولوا الناس عنا مو مأكلين بنتهم زين شوفي بنات عمك ولميس وندى ما شالله

على اجسامهم حلوة مو انتي صايرة جلد على عظم .

سارا شوي وتبكي ووجهها صار لونه احمر ماتحب احد يقارنها باحد او ينتقدها : يمه هذا جسمي

وانا عاجبني وهذاك اجسامهم وهم احرار وبعدين ترا جسمي الكل يتمناه صح شباب.

وهم يتنااقشون دخل الهيثم وجهاد وماحسوا فيهم ولما انتبه جهاد والهيثم للي في حظن جدتهم

بدون غطايه ومو منتبهين لهم ويتناقشون بحماس ففضلوا الانسحاب لان الجدة امبين عليها معصبة

شوي .

جهاد : هيمو مين البنت الي شفناها ذلحين ؟

الهيثم ويبتسم باستهزاء : ليش عجباتك ؟

جهاد : اذا احد يسأل لازم يكون معجب بس فضول .

الهيثم : بالله عليك معرفتها !

جهاد : هيثم تكلم مين شكلها صغير لاتكون رهف .

الهيثم : أي رهف ماشفت كيف تتكلم .

جهاد فتح عيونه ع وسع : لا تقول الدلوعة احلف.

الهيثم : وليش بكذب يعني .

جهاد : ههههههههه من صدق دلوعة بس هيمو شكلها مايذكرك باحد .

الهيثم سرح

جهاد : هيييييييييي وين رحت لتكون بس انت الي معجب .

الهيثم : ها لالا بس تذكرت شيء يالله خلينا نرجع للمجلس.

جهاد وهو مستغرب من شكل الهيثم الي تغير : يالله .


************************************************** *************


************************************************** *************
خالد يعرف اخته : يمه اصلا الحين الي مثل سارا هم الي دارجين ومطلوبين ههههههههه وانا مقدم

طلب لوحدة زي سارا.

عبدالعزيز : يمه الحين جسم سارا المودل مو عاجبش وهيا وخدوها الحلوة زي الاطفال "

ويقرصهم "

سارا : اااي ههههههه سمعتي يمه .

الجده : انتم اصلا اذا اجتمعتوا مين يقدر على لسانكم .

سارا : لا يا يمه نحن للحين ما اكتملنا ينقصنا العضوء الرابع وهو القائد زيود فديته .

الجده: هههههههههههههه عمرك ماتنسيه لازم تذكرينه ولا ماتكوني سارا والله اني اشتقتله هو

ولسانه :

عبدالعزيز : لازم تحشره في كل شيء ولا ماتكون سارا .

خالد : الله لايوريك اتخيل انا على اخر زمن تهددني بزيدووووه .

الكل : ههههههههههههههههههه

سارا : اااااااااااااااااااااه متى يوصلون بس اهل مسقط وينورون صلالة الخريف مايحلوا بدونهم .

يدق فون خالد واول ماشاف مين المتصل مات ضحك :ههههههههههههههههههههه

الجده : بسم الله عليك والله سارا ماخلت احد فيه عقله حتى احوها جن خالد يمه بسم الله عليك

ايش فيك تضحك الناس ترد اذا احد اتصل موتضحك .

خالد لما سمع كلام جدته مات ضحك : ههههههههههههههه اصلا هههههههه يمة ههه ماتدرين

مين ههههههههههه المتصل ههه كانه حس انا نتكلم عنه هههههههههههه .

الكل : ههههههههههههههههه

خالد : الوووووووو وسولف مع زياد وسارا كانت كل شوي تخطف منه التيلفون وتسولف معاه .

لما سكر من عند زياد : سارا يالله قومي معاي للمجلس تسلمين ع عمامي ابوي من اول زاعجني

باتصالاته.

عبدالعزيز : ايوة والله من اول رابشيني .

الجدة : انزين وانا بدخل معاكم اجلس مع عيالي شوي قبل العشاء .

سارا : اوكي يالله .

الجدة : ايش اوكي والله كلامكم صار كله محرف قولي ان شالله .

سارا : ههههههههه تامرين امر ان شالله يالله خلونا نروح عندهم .

خالد : يالله قومي خلينا نساعدك .

سارا : لا عادي بمشي لوحدي مولازم بس ساعدوني وساعدوا امي .

عبدالعزيز وهو يوقفها : لالا لازم نساعدك مو زين تمشين على رجلك كثير وامي خالد راح يساعدها.

الجدة : وليش تساعدوني قالكم عجوز .

خالد بابتسامة : افأ بس يايمه انتي عجوز انتي الشباب يدورونك دوراة من شبابك .

الجدة بعصبية : اه ياللي ماتستحي تتمسخر علي وتضربه بعصاتها على رجوله .

خالد وهو يقفز من ظربها : هههههههههههههههه توبه يمة والله ماعيدها وهذي بوسه على

الراس .وسلم عليها.

سارا وعبدالعزيز ميتين ضحك : هههههههههههه

الجدة : ساعدوها .

سارا : وهيا تتحجب : لالا عادي خلوني ماتوجع . سارا كانت مستحية تدخل عليهم وهيا مستندة ع

خالد وعبدالعز فعشان كذا رافضة وخاصة لانها عارفة ان عيال عمها موجودين وهيا بتموت من

الوجع بس تكابر.

خالد: خلي الدلع ويالله .

سارا : والله ماتساعدوني وهذي اني حلفت يالله امشوا.

الجدة : الله يهديش يابنتي بس اذا وجعاتك قولي لا تستحين .

سارا وتبوس جدتها : ان شالله يمه .

عبدالعزيز وخالد في نفس الوقت : عنيدة .

سارا : هههههههههههههههههههههههه يالله بسرعة ولا بنتاخر.

دخلوا المجلس وسلمت سارة على عمها وابوها وجلسوا يسولفونها.والجدة جلست اتسولف مع

عيالها اما سارا سلمت على عيال عمها واتحمدت لهم على السلامة .

خالد : ههههههههههههه حلفي بس الحين تقولين له الحمدالله ع السلامة وانتي من الصبح

شايفاته .

سارا : ناظرت خالد بتوعد لانه فشلها واتسب فيه من داخلها .

سارا: هاهاها بايخة

ويقاطعهم الهيثم : خليش منه اليوم كله بتسخف مثقل دمه بقوة .

خالد : الله انا ينعل ابو النذاله تسبني عيني عينك وانا الي منيمك عندي .

فراس : والله ياولد خالي هذا الكلام الي يقولونه عنك بس انا كنت اخبي عنك وادافع عنك .

جهاد : خالد لو كنت مكانك بنتحر . عبدالعزيزيكمل : او اعزل نفسي عن العالم .

سارا وناسية نفسها باندفاع : بسم الله على اخوي على عدوينة ان شالله صدقتوا عماركم من

الغيرة و خالدبعد قلبي مافي مثله .

خالد :هههههههههه فديتش .

عبدالعزيز : عيب عندنا شباب .

سارا ولع وجهها الوان

ابو خالد : بسكم جننتوا ببنتي وهيا مريضة .

فراس : أي مرض والله اشوفها احسن مني بس دايما تحب تدلع عليكم .

سارا : احلف وتلتفت لابوها الي جنبها يبه لاتخاف علي تراني طالعة عليك ماحد يقدر علي .

الكل : هههههههههههههه

جهاد نادر مايعبر البنات : لا بالله ومين الي كان وجهها قبل شوي اشارات مرور ههههههههه

سارا : لان الجو حر

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

خالد : الا شباب هذا الولد ويأشر على الهيثم كان يسوي شي حرب ويتغسل بالماي في الفراش

اذا شاف كابوس .

الشباب : هههههههههههههههههههههه

جهاد : لاتقول كذا سوا .هههههههههه

عبدالعزيز : والله شكل الاطفال يقومنه من النوم مجنون ههههههههههه .

فراس : هههههههههه جد خالد ايش السالفة .

خالد : والله الصبح اليوم ........... وقال لهم السالفه .

ماتوا ضحك على الهيثم :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه

الهيثم عصب لان هذا الشيء احرج سارا الي واضح من شكلها المصدوم والي صار احمر مرة

ودموعها متجمعة ف عينها بس مابين عليه وكان يناظرها نظرات استهزاء شوي ويبتسم لها من

تحت لتحت الي زاد من احراجها .

قطع عليهم دخول الخال ابو ليث عليهم : السلام عليكم .

الكل رد السلام وقاموا يسلمون عليه .

" ابو ليث خال عيال ابو خالد وابو الهيثم وعنده ليث 22سنة والتؤم اياد وريان 18 سنة وردينا 17سنة"

ابو ليث وهو يسلم على سارا : هلا هلا بسارونة حبيبتي كيفك وسلامتش ماتشوفين شر .

سارا حمرن خدودها : الحمدلله بخير بشوفتك يالغالي وانا تمام مافيني الا العافية تسلم .

شوي الا ويدخل التؤم : السلام عليكم وسلموا على الموجودين

ريان : لالالا سارونة بجلالتها هنا ما اصدق عيني .

اياد : ولا انا يا اخي فراس هل هذه حقيقة ام خيال .

فراس : لا صدقوا انها هنا بشحمها ولحمها .

سارا : ياسخفكم .

الكل : هههههههههههههههههههه والله فشلة .

سارا بابتسامة واثقة : اقول فراس اخذت ليسن ؟؟؟

فراس يلوي شفايفة بزعل : لا للحين مانجحت وابوي رافض أي واسطة وطلب من خوالي وعمامي

مايساعدوني .الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه

سارا ونفس الابتسامة وبهمس : تريدني اتوسط لك والله تنجح بكرا.

عبدالعزيز : مو هينة بنت اخوي ههههههههههههه

الكل ضحك عليها : هههههههههههه,

فراس : اقول خوالي رفضوا يساعدوني لما كلمهم ابوي اتقولين واسطة على بالش خالي راح

ينسى وعده لابوي.

سارا : ومين قالك ابوي هو واسطتي يابابا انا سوسو لي معارفي هههههههه.

خالد : هي اختي مو هينة ههههههههه

سارا : اتنم للحين مو مصدقين طيب اوريكم متى موعد امتحانك .

فراس باستهزاء: السبت يعني بعد ثلاث ايام .

سارا بتحدي : اوكي احفظ التاريخ لانه راح يكون اليوم الي بتاخذ فيه الليسن وعليكم ياشباب

عزومة كبيرة اوكي الشباب يتحدي ومتحمسين مرة لها : أاوكي

و قامت وخلاتهم الجدة : لوين ياسارا .

سارا: يمة دقايق وجاية عندي اتصال مهم وسفهت الشباب وهم جلسوا يضحكون عليها وع ثقتها

العمياء


سارا طلعت من عندهم للحوش واتصلت بالواسطة

:الوووو

سارا: هلا ملوكة

ملاك : هلا والله كيفش واخبارش مشتاقة مووت

سارا :ههههه اقول خلي الكذب امس كلمتش

ملاك: ياحبيبتي انتي قلتي امس مو اليوم

سارا:وااااه من اليوم

ملاك:ليش ايش فيه اليوم

سارا :لاتستعجلي فتحي الماسن وباخبرك بكل الحين ملوكة طالبة منك طلب قولي تم

ملاك: انتي تامرين امر الي اقدر عليه بسويه

دخل ع ملاك اخوها احمد

احمد : ملاك وين الاب مالي شاف اخته متحمسة وهيا تتكلم وما سمعته وجلس يدوره بنفسه

سارا بدلع: امممم انا الي اريده مومنش من احمد وانتي عليكي تقنعيه .

ملاك باستغراب : احمد

احمد وقف : خير

ملاك: يمه انت متى دخلت

احمد: جني شايفه وانا موجود هنا من 5 دقايق وين الاب حقي؟

ملاك :ع الطاولة يالله روح

سارا بدلع وخدودها احمرن من ذكر اسمه كيف وهيا تسمع صوته: احمد عندك يالله اكلمك بعدين

ملاك : لا سارا صبري طلع

احمد اول ماسمع اسمها وقف مكانه وملاك ما انتبهت وكملت مع سارا

ملاك : ايوه ايش تريدين منه

سارا: اريده يساعد ولد عمتي بالليسن

ملاك باستغراب :مين فراس ليش وابوه وخواله .

سارا وقالت لها السالفة حتى التحدي.

ملاك :ههههه والله انك تحفة وداهية والحين كل امالش ع احمد يايفشلك عندهم او يرفع خشمك

عليهم.

احمد ويتكلم بصوت عالي بعد ماسمع وفهم السالفة بشكل سطحي: ماعاش الي يفشل سارا

وطلباتها اوامر

سارا اول ماسمعت كلامه اصطبغ وجهها الوان وسكرت التيلفون.

ملاك معصبة ومفجوعة منه فجأة تكلم وخافت سارا تزعل منها وخاصة هيا قالت انه طلع:الوو. لما

شافت سارا سكرت ناظرت احمد الي عليه ابتسامه وفظول وبعصبية :انت ماتستحي

احمد ببرأة :انا ليش

ملاك:يؤيؤ يا برأتك الحين بتكون زعلت

احمد يقاطعها: ههههههههه سارا تزعل لعبي غيرها وبعدين اتصلي فيها وقولي لها احمد انتي

تعرفيه ملقوف وماحد يقدر عليه والحين خبريني بالسالفة .

ملاك : ياربي عليكم ثقة وغرور بس ما علينا وقالتله السالفة ووافق وقالها اتخبر سارا .

" ملاك 19 سنة صديقة سارا من الطفولة من ايام الروضة وخاصة ان امهاتهم صديقات الدراسة فكانت العلاقة قويه بين العيلتين من زمان , احمد 27 سنة جريء مرة بس جنتل مرة وسيم حنطي البشرة ضعيف وعريض المنكبين متعود على سارا زي اخته يشتغل في الشرطة "

************************************************** ****

سارا بعد ماسكرت جلست شوي سارا تعجبها شخصية احمد وصارت تستحي منه كثير مع انها اول

بايعاتها معاه ماتعرف توصف شعورها اتاجهه. وبعدين دخلت عليهم ووجها شوي احمر وجلست

جنب خالد عند الشباب

الجدة :سارا يمه ليش وجهك لونه احمر تعبانه .

سارا: لالا مافيني شي

الشباب اول ماشافوها ضحكوا

أياد: سارا بس ليكونوا المعارف فشلوش .

الشباب:هههههههههههه

خالد :ايــه خلاص كله ولا سارا ويضمها

وقاطع كلامهم رنة تيلفونها الخاصة بملاك"من اغلى ناسي من اغلى ناسي " كانت تريد تقوم بس

رجلها وجعتها ولازم تريح شوي وحطت مشغول وملاك مصممة

خالد عارف انها ملاك من النغمة : ردي ع البنت

سارا :هاا وشافت الكل يطالعها

وردت: هلا

ملاك حست انها زعلت لانها تتكلم ببرود :زعلانة سارا انتي عارفة حركات احمد والله كنت متوقعة

انه طلع

سارا: عادي ماعلينا ههههه

ملاك: اوكي شوفي احمد موافق وقالك قولي لفراس يسأل عنه وهو بيتكفل بكل شي يقول كم

سارا عندنا .

سارا الي صار وجهها احمر اكثر من اول وحار : هههه شكرا يالغلا هههههههه أوكي الساعة12

بدخل او بتصل اوكي يالله باي

وسكرت والكل كان منتبه

خالد يقطع السكوت :ههههه لاتقولي احمد والله اني غبي كيف نسيته .

سارا: ههههه مادري عنك وتناظر الشباب بثقة وانتصار وناظرت فراس:اذا رحت اسأل عن احمد

عبدالله ال... وهو بيتكفل فيك ومبروك مقدما

خالد: والله انا اشهد اختي ماكذبت مبروك .

الشباب كلهم مطيرين عيونهم ويناظرون خالد المبتسم الشباب ع بالهم الي كانت تكلمه احمد

وخالد عارف وانقهروا والصدمة الاكبر لما تكلم ابو خالد الي كان منتبه لهم وسمع كلامه بابتسامة:

هههه بنت ابوكي عرفتي تختاري احمد ماراح يقصر بشي معاك ومبروك . سارا راحت لابوها

وتبوسه افأ وانا بنتك

دخل ليث وقطع حوارهم الي كله دهشة من الشباب : السلام عليكم وسلم ع الموجودين .

سارا صار لها فترة مو شايفة ليث وغير انه كان ضعيف مرة مثل الريشة والحين صار اسمن

وجسمه صار رياضي وبشرته برونزيه وشعره طولان وشكله تغير شوي فماعرفاته .

الهيثم رن تيلفونه واستأذن يكلم برا بعد ماسلم على الشباب .

سارا تمسكت بابوها بقوة وحست برجفة ابو خالد ناظرها باستغراب

ليث بابتسامة : كيفك سارا سلامات .

سارا بتوتر وخوف صوته موغريب : الحمدلله بخير الله يسلمك .

ابو خالد بخوف وحنية : خير يبه تحسين بشي .

سارا بتوتر : ها لالالا بس بدخل داخل يمه اتجي معاي؟

الجدة : ايوة يالله خلينا ندخل.

خالد : استغرب من تصرف اخته حاسها مو طبيعية فيها شيء بس مايدري ايش هو واندمج مع

الشعب الي عنده خاصة بدخول احمد ومروان .

" احمد 24 ومروان22 وابوهم الي هو اخو الجد يعني عم بوخالد وبوجهاد وبوالهيثم "

سارا وهيا ماشيه لمحت الهيثم واقف يتكلم بتلفونه واستغربت من شكله ووقفت تطالعه شكله

متغير عليها تغير مرة حتى اسلوبه في الكلام كان نفسها تجلس تسولف معاه وتتناقر معاه زي

زمان انتبهت لاسم يذكره.

الهيثم كان مستغرب من المتصل ومو حاس بالي جالسة تراقبه وتستمع لكلامه

الهيثم : هلا ايوة معاك الهيثم امري .

المتصل : انا بدي اسألك عن لي لي .

الهيثم بصدمة : لــــي لـــــي .

المتصل : انا سألت عنها وقالوا اسأل عنك وانت تخبرني عنها.

الهيثم : مين معي.

المتصله باسلوب ينرفز : اكيد لعبت عليها عشان فلوسها وسويت حالك الحبيب الوفي .

الهيثم بعصبية : صح انا حبيت لي لي بس مو مثل ما انتي معتقدة ومو مهم تعرفين ايش كان بينا

انتي الحين ايش تريدين .؟

المتصل : انا الحين في المطار ولما اوصل اريد مقابلتك.

الهيثم : اولا مين معي و ماكمل كلمته لانها سكرت .

الهيثم وتنهد تهيده خرجت من القلب وسرح لثواني وبعدين دخل داخل


**************************************************


في جناح سارا

ندى : انا بنام مع سارا وانتوا الثنتين ناموا في الغرفة الثانية من الجناح.

رودينا : لا والله بس يالله لازم الاحترام للاكبر .

ريم : ههههههههه يامحترمة انتي .

سارا كانت على التسريحة تمشط شعرها وتحط بودي لوشن للجسم : هههههههههه والله

الاحترام مكان ورودينا في مكان ههههههههه.

ندى : سارا ايش البيجامه هذي ههههههههه تصدقين عاد لو دخل حرامي انا متبرية منش لانه

ماراح يخليش .

ريم : هههههههههههههه والله صدقش مسوياتلنا اغراء

رودينا : هههههههههههههههههههههه الله يقلعكم ههههههههههههههههه.بس من جد سارا

طالعة مرة كيوت تهبلين

سارا سكتت بحزن جسمها بدأ يرجف من تعليق ندى الغير مقصود رجع لها يوم اسود

استغربوا البنات من التغير المفاجي

سارا حست فيهم وتعوذت من الشيطان وطردت الشريط الي مر او تتجاهله ورسمت ابتسامة

باهته : هاهاهاها ياسخفكم الحين مو لاقين غيري .

"سارا كانت لابسة بيجامه برمودا وبدي عليه تضريبات بشرايط وردية من الاكتاف والخصر ومخصر على جسمها لونها وردي بدرجاته وشبشب وردي ارنب وفاكة شعرها وحاطه شريطة وردية وكانت خصل شعرها الكستنائي المدرج على وجهها بشكل الجزء الايسر اكثر من الايمن وكانت مغطية جزء بسيط من عينها اليسار طالعة واااو نعومة مرة وطفولية بالمختصر عذاااب ".

ريم تبتسم وتناظر ندى: الا سارة لما جاء عمي عبدالعزيز احد كان عندك ؟

سارا تحاول تتناسي موضوعها : كنت في الحمام لما دخل وكانت ندوش موجودة لما خرجت كان

لوحده ايوه صح الا ندوش وين اختفيتي فجأة ماكنتي موجودة .

ندى: ياسخفك ياريمووه مالت عليش ماتنسين شيء ابد .

رودينا وسارا عليهم اكبر علامت استفهام : ايش القصة؟؟؟؟؟؟؟؟

ندى: اف منكم باقولكم كنت موجودة ودخل عبدالعزيز وقالت لهم كل شيء .

البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

ريم : وانا اقول ليش شكلها كان متغير وسرحانة ههههههههه ولا عمي اول مادخل جلس يناظرها

ههههههههههههههه.

البنات : هههههههههههههههههههههههه

سارا : ياخطير انت يعني اليوم عزوز مو نايم.

الريم :اكيد.

هههههههههههههههههههههه

ندى: مالت .

سارا ووجهها احمر:صدقيني ندوش الي صارلك اهون من اللي صارلي وخلاني اقرر اسوي ليزك .

البنات : ههههههههههههههههههههه

رودينا : هههههههه اف لهذي الدرجة انتي ام الفشايل بس عمرهم مااثروا عليش شكل هذي

المرة قوية صراحة يالله تكلمي.

ريم وندى بنفس الوقت:بسرعة.

سارا:ههههههههه ملقوفات وقالت لهم السالفة حتى لما دخلت عليهم .

ماتوا ضحك :ههههههههههههههه

ندى :من حقك بالليزك ياعني انتي اليوم دوختي هيمو يؤيؤ مسكين ولد اختي هههههههه.

ريم :واحمد ماقصر مافشلك مع اني متأكدة انه مايقدر.

رودينا:ههه ياريتني شفت اشكال الشباب ههههههههه خاصة اياد وريان وفراس ههههههه .

ندى : اقول روحوا ناموا خلونا ننام وبكرا نكمل.

سارا شهقت بقوة : لالا لتقولوا بتناموا تو الناس خلونا نكمل سهر .

ريم : أي سهر نحن قايمين من الصبح وما نمنا مو زيش طول اليوم نايمة .

رودينا وهيا تتثاوب : ماعليش منهم انا معاش .

ندى : ههههههههههههههههه انتي من اول بتفتحي العيون بصعوبة اقول خلونا ننام وبكرا لاحقين

لبعض .

سارا : بس انا مافيني نوم .

شافت البنات ناموا ضحكت على اشكالهم خاصة رودينا جلست تقلب بالتلفزيون لين اذن الفجر صلت

اخذت تليفونها وطلعت للبلكونة كان الهواء مرة يجنن وبارد ضباب ورذاذ اخذت بلوفر وردي يدفيها

وجلست على مرجيحتها الي كانت بالقش رجلها كانت توجعها بس كانت تطنش الوجع جلست تقلب

في المسجات من زياد والوليد وشيماء وملاك الي نست تكلمها لانها توها تفتحه بعد ماكلمتها

والمكالمات الي لم ترد عليهم الا ويرن تيلفونها شافت الشاشة كان الغالي ابتسمت وردت.

سارا : هلا هلا بالغالي


************************************************** ****

رجعوا بعد سهرة تحفة صلوا الفجر ورجع كل واحد لبيته

خالد : مو طالع تنام .

الهيثم لا اريد اجلس شوي الجوء رهيب هنا .

خالد : على راحتك البيت بيتك .

الهيثم تسلم .

خالد : تنام معي ولا في غرفة زياد لان الوالدة قالت للشغالة تنظفها لك .

" زياد له غرفة في بيت عمه لانه يعتبره بيته الثاني وبما ان اهله في مسقط وهو يجي بدون اهله لصلالة أي وقت فكانت له غرفة خاصة مثل خالد وسارا"

الهيثم : اوكي لما بنام بقرر .

خالد : اوكي جود نايت .

الهيثم : هههههه وانت من اهله .

جلس الهيثم في الجلسة الموجودة في الحديقة كان باله مشغول بالاتصال وهو ساراح لمح ملاك

وردي واقف على البلكونه كان يتأملها وهيا مو حاسة وتضحك وتسولف استغرب مين الحين ممكن

تكلمه اكيد حد فاضي وقرب شوي امكن يسمع كلامها الا ويسمعها تقول

سارا بدلع: لالا حبيبي مو انا الي اغدر هههههههه ايوة هههههه ادري مين؟ ياحياتي فديتك والله

ههههههه مشتاقلي ها وانا موت مشتاقة لك هههههه.

الهيثم عصب مين هذا الي تتكلم معه بهذا الوقت وتقوله هذي الكلام تذكر احمد :لالا يالهيثم

لاتظلمها امكن تكلم اخوك خليني اتصل عليه واشوفه . اتصل على زياد

زياد بصوت كله نوم : الووو

الهيثم : هلا زياد نايم .

زياد بخوف : هيثم صاير شيء سارا تعبت مرة ثانية عمامي فيهم شيء .

الهيثم : لالالالا الكل بخير بس كنت حاب اتكلم معاك بس اسولف توقعتك سهران .

زياد : هيثم من صدق تتكلم سارا مافيها شيء .

الهيثم يتذكر كلامها : لالا مافيها الا العافية بس تدلع شوي انت تعرفها

زياد : مالت عليك يحقلها تدلع هذي سارونة مو حيالله الحين يالله خليني انام مالت ما تعرف

الاوقات .

الهيثم : ههههههههه من متى الاوقات يهمينك بس عارفك اول ماتوصل كل جدولك ليلي .

زياد : ههههههههه خليني ارجع بس ارويك الشغل يالله باي.

الهيثم : باي . سكر وانتبه ان سارا دخلت داخل في خاطره : هذي اخرت الدلع الزايد لا ويقول انا

واثق فيها بس انا اعلمها

**************************************







نهاية الجزء الثالث ان شالله عجبكم

منتظرة ردودكم وتوقعاتكم الحلوة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-13, 09:04 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



]%[ الجزء الرابع]%[


دخلت سارا عند الحريم وهيا ميته وجع بس تكابر وكان الهيثم شاغل تفكيرها مين هذي لي لي

الي يحبها معقولة هيثم يحب هههههه مولايق عليه بس يمكن ليش لا اف اول مادخلت صارخت

كانها تطرد الافكار والوجع: ها متى راح تاكلون ؟

رودينا : الناس تسلم اول وبعدين الي يسمعك يقول بتاكلين الدنيا كلها مو زي اكلك اكل العصافير

ههههههه

سارا بابتسامة : روووووودي هلا وسلموا على بعض بحرارة . وسلمت على زوجة خالها .

وجلسوا يسولفوا لين يحطون العشاء .

ريم: بنات متى بنروح للمزرعة

سارا : اااااااااااااااااااه منها اريد كل ثانية نسوي فيها شيء مانضيع ولا دقيقة وعندي افكار جهنمية

وكل وحدة تجاب فكرة .

ندى : ههههههههههه كل شيء تخطط له ماتفوت شيء اموت فيش انا .

سارا : الا رودي ليش ليث ماجاء .

رودينا : كيف ماجاء قبل شوي قال انه داخل.

سارا : لا ماشفته جاء .

رودينا: كيف ماشفته ليث اخوي توه قبل ماتجين دخل اكيد شفتيه .

سارا: لالا دخل واحد ,شهقت شهقة هذك ليثووووووه لالالا ما صدق .

ريم : ليش .

ندى : هههههههههههههههه سارا انتي متى اخر مرة شفتيه

سارا : قبل سفرته للندن يعني كم من شهر مادري والله .

رودينا : هههههههههههههه عشان كذا معرفتيه لانه مسوي نيو لوك .

سارا : اهاا والله تغير واقول الصوت موغريب ومستغربة كيف يدخل كأنه من الحال وماحد قالي

ادخلي لا وعرفني هههههههه طلع ليثووه .

ريم : والله اني مثل الاطرش .

رودينا : هههههههههههههه خليش كذا احسن مو لازم تعرفين كل شيء .

*********************************************

حطوا العشاء ونادوا على البنات .

الجدة : سارا يمه تعالي عندي .

راحت سارا عندها وجلست الجدة تأكلها لين ما خلاص شبعت : يمه والله خلاص شبعت خلاااااص

والله ما اقدر .

الجده : انتي اصلا ايش كليتي اقول اكلي وعن الدلع الزايد .

سارا ووجهها صار احمر : والله باموت خلاص ما اقدر .

رودينا : ههههههههههههههههه اموت فيش عمتي والله من الصبح زاعجتنا انها جوعانه ولا اكلت

شيء .

ريم : ههههههه والله انك شريرة هههههه يمه بس والله البنت وجهها صار احمر .

البنات كلهم ميتين ضحك على شكل سارا .

ام فراس : اكلي مو شايفة نفسش صايرة لحم على عظم .

رهف : لالا يا يمه سارا جسمها ما شالله عليه يهبل ولا عارضة ازياء .

لميس عصبت من اختها وناظراتها نظرة تسكت بس رهف ولا عبرت تدري عن اختها وامها الي

تغيرت فجأة.

سارا تناظر امها تستنجد فيها .

ام خالد : خالتي خليش منها وكلي انتي ما اكلتي شيء .

الجدة : لا الحمدلله انا اكلت وشبعت كثر الله خيركم .

سارا فتحت عيونها على وسع : يمه متى اكلتي اقول خلي الدلع واكلي ولا اكل عصفور اكلك .

وجلست تأكلها

الجدة: ااااه يالي ماتستحين تقلديني . ضربتها بشويش ع كتفها.

سارا بدلع : اناااااااااااا اقلدش من قال انا ياحبيبة قلبي اقتديبك لاني لو ألف العالم ما مثل احصل

احن واطيب واجمل وارق انسانة مثلش واكيد امي وخالاتي من بعدش هههههههههه .

الجدة : ايوة لعبي علي بلسانك الي ما ادري من وين تجابين هذي الكلام .

لميس :من المسلسات .

سارا بدلع : هههههههه اي مسلسلات يابنت عمتي المسلسلات خليهم لك وناظرت جدتها وبعدين

افأ يا يمه تسألين يعني من مين يعني اكيد من عندك دارسة كل الكلام الحلومن مدرستك مو اقولك

قدوتي يالغلا.

الجدة : هههههههههههههه والله ماحد يقدر عليش.

الكل : هههههههههههههههههههههههه .


********************************************

خلصة السهرة والكل رجع للبيت وسارا لزمت على البنات يناموا عندها لميس رفضت وقالت لامها

ماتوافق لرهف عشان مايسون ازعاج فلما قالت رهف للبنات قالت لها ريماس انها تجي تنام عندها

وريم تنام عند سارا

وهذا الي حصل وندى ورودينا ناموا عند سارا هم بعد .

**********************************

الشباب كانوا مقيمين السهرة على اصول سوالف واغاني وورق وفلة لين الفجر والهيثم كان كل

شوي سارح مو معاهم جهاد كان حاس فيه ومتوعد انه مايخليه الا ويخبره ايش فيه بس وقت

ثاني .


عبدالعزيز+خالد + ليث راحوا لجهاد والهيثم الي سرحانين في البحر

عبدالعزيز : وين وصلتوا .

خالد : شكلهم عند الحبايب الي في المانيا

الهيثم : ها ها ها ياسخفكم .

ليث : لا من جد شباب ليش منعزلين .؟

جهاد : عادي الحين بس قمنا من عندكم بغينا نجلس لوحدنا لازم تتلجفون والله حالة .

نادا واحد من الشباب الي جالسين على ليث فراح وخلاهم .

عبدالعزيز : الا ياخالد من متى بناتنا يكلمون شباب .

هيثم وجهاد طاروا عيونهم لسؤال وكانوا متحمسين للجواب لانهم للحين مصدومين .

خالد : عبدالعزيز ايش بتقول انت نحن بناتنا متربيات الا اذا كان انهم يكلمون عيال عمهم عندنا عيب

هذا شيء ثاني

عبدالعزيز : خالد انا اقصد احمد . مين هذا احمد الي تكلمه سارا وانت واخوي فرحانين فيه .

خالد : عزوز انت شارب شيء هذا احمد ولد خالتي منى الي عيالها متربين معانا .

هيثم : واذا كانوا متربين معانا مايجوز يكلمها بالتيلفون لا وحوارهم ابد كأنهم يمونون لبعض .

خالد سكت شوي مصدوم ويناظر فيهم وبعدين فقع ضحك :

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

عبدالعزيز بعصبية : خير تضحك على خيبتك .

خالد : ههههههههههههههه لا على غبائكم عزوز ايش فيك كأنك مو عارف سارا وعارف الحدود بينها

وبين احمد وبعدين هيا ماكلمت احمد كلمت اخته الي هيا تؤم روح سارا هههههههههههه والله انكم

تحفة .

عبدالعزيز :وانت ايش الي يعرفك ؟

خالد : كانت هذك نغمتها الخاصة بملاك اخت احمد .

هيثم : وايش الي يأكد لك انها اخته امكن هو الي يتصل

خالد بدأ يعصب : لانها اختي وواثق منها وبعدين هيا كانت تكلمها جنبي وكنت اسمع صوت

ملاك .وقام من عندهم معصب كيف يفكرون بأخته كذا وهم اقرب الناس لها كيف يغلطون عليها .

عبدالعزيز : وليييييييييه زعل خلونا نلحق عليه خالد يا خــــــالــد ركض لعنده ووراه هيثم وجهاد .

خالد واقف عند سيارته البورش : خير .

عبدالعزيز : ياخي عديها كان مجرد فضول وانت عارف فينا متغربين 6 سنوات قلنا امكن الحياة

تغيرت .

خالد : عزوز سارا ماتغربت عنك حتى تتوقع انها تكلم شباب يوميا تكلمك غير السفرات ممكن هيثم

وجهاد لانهم من زمان عنها 3 سنين بس انت لا وحتى هم مالهم حجة .

الثلاثة نزلوا روسهم .

خالد : ايش خليتوا للغريب يتكلم اذا عيال عمها وعمها يقولون عنها هذا الكلام .


************************************************** *********



وقبل مايدخل رن التلفون واستغرب من المتصل كان الوليد .

الهيثم : هلا

الوليد : هلابك ها للحين مانمت .

الهيثم : ايوة مافيني نوم .

الوليد : هههههههه قلت اجرب حظي معك انت الثاني بس كنت متوقع انك نايم .

الهيثم : هههههههه لا للحين صاحي بس لوحدي وجربت حظك مع مين غيري .

الوليد: ههههههههههه مين غيرها سارونة قبل شوي سكرت منها قلت مادم اليوم كله نايمه اكيد

للحين سهرانة.

الهيثم : انت كنت تكلم سارا من متى .

الوليد : صارلي ساعة ههههههههه يمر الوقت بسرعة معاها.

الهيثم : ههههههههههههه والفواتير على الحساب .

الوليد : يابخلك ههههههه كل شيء عندك بقيمته ههههه مالت .

الهيثم : لا والله اقول يالله تصبح على خير خليني انام ,

الوليد : الحين كان مافيك فجأة بغيت تنام مالت بس يالله عندي امتحان خليني احفظ كم كلمه

احسن منك يالله وانت من اهله وسلم على الشباب باي .

الهيثم : يوصل باي وسكر. حس بتأنيب الضمير لانه ظلم البنت كل ساعة شاكك فيها : يعني الحين

كل هذك الكلام مع وليدووه مالت هههههه ودخل البيت وراح للمطبخ يشرب ماي .


********************************************
سارا بعد ماسكرت كانت حاسة بالجوع ورجلها مرة توجعها في خاطرها : ماشي يبرد حرتي في

الوجع ويريحني غير حبايبي الشوكلت والايس كريم كانت ثلاجتها فاضية بأمر من امها لان الدكتورة

قالت معدل السكر مرتفع" : اف لازم انزل يعني يالله في سبيل الحب يهون الوجع وضحكت على

خبالها ونزلت للمطبخ واول ما وصلت كانت رجلها خلاص مو متحملة اخذت ايس كريم بسرعة

وجلست على طاولت الطعام تفرغ وجعها فيه وجلست تبكي لانها مو قادرة تقوم.

بخوف : سارا فيش شيء حاسة بشي .

سارا انصدمت من الصوت : هذا الي كان ناقصني الهيثم كيف انسيته لا وماعندي حجاب ياويلي

ومن الفشلة والوجع ماقدرت تستحمل او ترد عليه نزلت راسها للايس كريم وزاد بكاها .

الهيثم خاف عليها و كانت قبل شوي تضحك ايش فيها قرب منها ورفع راسها وهيا كانت مغمضة

عيونها والدموع سيلان وخدودها وشفايفها حمر كانت عذااااب لما حست فيه رجفت وزاد بكاها

وشهقاتها خافت منه ومو قادة تتحرك .

الهيثم اتقطع قلبه وزادت دقاته من شكلها كانت تهبل وخاف عليها وحس بخوفها فبعد شوي: سارا

رجلش توجعش

سارا بدون شعور هزت راسها بالايجاب كأنها ماصدقت .

قرب الهيثم ونزل عند رجلها وفك الرباط عنها قال بعصبيه : سارا انتي مااخذتي الدواء ولا حطيتي

الكريم شوفي كيف مزرقة ومتورمة ..

قاطعاته سارا بانفعال وفتحت عيونها على وسع : والله ماحد عطاني شيء.

الهيثم فز قلبه لما فتحت عيونها ااااااااه ايش العيون هذي : الله يهديه خالد اكيد نسى بس حتى

انتي الله يهداش كيف متحمله الوجع لا والدكتورة مانعاتك من الحركة وانتي ولا همك شيء رايحة

وجايه وواقفة ساعة عليها في البلكون وسكت حس انه خربها.

سارا بحزن وخجل كانت تريد تنكر انها كانت توجع بس هو كاشفها : ماحبيت ابين اني اوجع وبعدين

مايصدقوني يقولوا عني بدلع .

الهيثم في خاطره حاشاكي من الدلع انتي ،بس مسكينة حست ان الناس مو مصدقينها وتذكر

كلام جهاد وعتب عليه : الله يهديش عشانهم وجعتي نفس زيادة وخليتي رجلك تتورم زيادة اقول

انتظري شوي ماتتحركين .

سارا : سكتت واكتفت بهز راسها .

الهيثم راح دقايق ورجع مع شنطة اسعافات حط كريم على رجلها وسارا مرة مستحية منه بعد

ماحط الكريم لفها بقوة .

سارا : ااااااااااااي

الهيثم : اسف ما كان قصدي والله .

سارا : لا عادي شكرا تعبتك معي .

الهيثم : نو بربلم اني تايم .

سارا باعتها ونست نفسها : اخس يالانجليزي من متى قبل الي ماكنت تقول كلمتين على بعض

ههههههه

الهيثم : انتي قلتيها قبل اقول سارا اريدك توعديني .

سارا باستغراب: بايش؟

الهيثم : انش ماتمشين على رجلك كثير واذا بتمشين استندي على احد او استخدمي العكاز

واستعملي الكريم واشربي الادوية لانها مقويات تفيدك.

سارا : هههههههههه والله لاعب الدور الاخ بس ان شالله وبكرا اقول لخالد يشتريلي عكاز وان كنت

ما اريد بس يالله.

الهيثم : يحقلي العب الدور وبعدين مو لازم تقولي لخالد انا جبت واحد .

سارا : الله شكرا من جد تعبتك .

الهيثم : هههههههههههه لا هذا نيتي فيه كانت ارد الدين نسيتي اني حالف انه بيجي يوم

وباشتريلك انتي وزياد عكاز زياد كان قبل ما اسافر بفترة وانتي اول ما رجعت ههههههههههههه

ياحظي

سارا بصدمة : مو هين والله انك طلعت شررير وحقود .

الهيثم ذااااااب منها وهيا اتقول شرير زي الاطفال : هههههههههه نسيتي ايش كتوا اتسون فيني .

سارا بقهر : تستاهل لانك كنت ثقيل الدم ياخي ماكنا انسوي شي الا وتناقرنا وتفتن علينا والله كنت

تقهر .

الهيثم : هههههههه كنت يعني الحين غير.

سارا : الحين مادري عنك تغيرت او لا بس شكله لا .

الهيثم : افأ بس راح نعديها الا لحظة انتي مو ممنوع عنك السكريات ليش تاكلين ايس كريم واخذ

منها العلبة.

سارا : لالا جابها الله يخليك .

الهيثم : لالالا في الاحلام ياحلوة.

"الهيثم كان يشوف سارة مثل ماكانت وهي صغيرة اشتاق لجنانها والمناقره ونذالته معاها ونسى انها مو متغطية وهذا حرام ووجوده معاها غلط وفلها الاخ وخاصة انها هيا بعد نست نفسها وجلست تسولف معاه "

سارا ارتجف جسمها من كلمته وحست على عمرها انها في مكان غلط وممكن يفهمها غلط نزلت

راسها وصارت تبكي تحس الدنيا صارت سودة >>> متأخر يابنت

الهيثم : استغرب من سكوتها فجأة وحس انها تبكي : سارا خلاص كلي وماراح اخبر احد بس هذي

اخر مرة وابتسم .

سارا ماردت عليه وزاد بكاها .

قرب منها الهيثم : حبيبتي بس عاد والله ماعيده لي لي بليز دونت كراي أي برمس يو اوعدش

سارا خافت منه ومن قربه وخاصة لما ذكر لي لي يعني هو زي كل الرجال لعاب زاد بكاها ورجفتها

وصارت الاحداث كلها ترجع زي الشريط الظلام الهمس وفجأة صارت تصارخ : ارجوك خليني ياكل*

ياحق** لاتسوي فيني شي ليش انا حرام عليك .

الهيثم كان مصدوم من الي طلع من لسانه ورجع له الماضي بس رجع على صراخ سارا خاف من

تغيرها المفاجئ :سارا هدي مابسوي فيش شيء انتي ليش تفكرين كذا

سارا بصوت يالله يطلع : خليني الله يخليك وقامت حاولت تروح بس من قوت ضغطها على رجلها

اوجعتها وكانت بطيح بس الهيثم مسكها وحاول يهديها كانت منهاره وترتجف وتتكلم بسرعة وتسب

وتترجي ماعرف ايش يسوي وضمها بقوة >>> ماصدق الاخ

الهيثم : اشششش سارا ماتخافي والله ماراح اذيش اهدي شوي. .

سارا جلست تحاول تفك نفسها منه وتضربه بصدره بس ماشي فايدة واغمى عليها .

الهيثم شاف ما منها حركة وان جسمها ثقل خاف ناظر وجهها شافها دايخة خاف ماعرف ايش

يسوي طلعها لصاله ومددها على كنبة وحاول يصحيها ماصحت زاد خوفه هذي البنت فيها شي

متغير ركض بسرعة وجاب لها عطر ورشه بعد عدة محاولات صحت واول ماشافت الهيثم تصنمت

مكانها وصارت تناظر نظرات مبهمه .

الهيثم : سارا الله يخليش اهدي والله مو ماذيش باروح اجابلك ماي الحين وراجع هدي راح ولما

رجع مالاقها اكيد راحت غرفتها : اااااااااااااه ايش الي صار للبنت وايش الي انا قلته معقولة اسم

لي لي يأثر فيها ليش لتكون تحبني وان كانت المفروض ردت فعلها غير معقولة كنت جرئ لدرجة

انها خافت هذا الشي الوحيد الي يفسر خوفها يااويلي وش سويت بالبنت لازم افهمها وطلع ينام

في غرفة اخوه جلس يفكر لين نام وكان كل شوي يقوم يريد يطمن على سارة بس مايعرف كيف .


************************************************** ******



ريم ورودينا قاموا من النوم واستغربوا ندى وسارة قاموا وماقيموهم تحجبوا احتياط امكن يصادفن

الشباب ونزلن تحت .

ريم : وين الثنتين والله مايستحون خلونا لوحدنا .

رودينا : شفتي كيف مع انه مو من عوايدهم .

ريم : والله صح خلينا ندخل الصالة امكن جالسات مع خالتي .

رودينا : يالله .

دخلوا وشافوا ام خالد منومة حمود وشكلها قلقانه وندى كانت جنبها وتحاول تهديها .

ريم + رودينا : صباح الخير.

ندى وام خالد : صباح النور.

ام خالد : روحوا فطروا قلت لشغاله تجهزه في غرفة الطعام وناظرت ندى, وانتي ندى روحي

معهم لانش ما اكلتي شيء.

رودينا : وسارونة وين .

ندى بسرعة : راحت مشوار وجاية .

ريم : الله مشوار من الصبح .

ندى : وانتي ايش عليك يالله خلونا نفطر وفطروا البنات وندى تحاول ماتبين انها قلقانه من شيء.

***********************************************

في الكوفي


جهاد : هيثم ايش الي صار شكلك مو عاجبني وصوتك من يوم ما اتصلت وانا حاسس ان فيك

شيء ياخي تكلم وريحنا.

الهيثم:ااااااااااااااه ياجهاد

جهاد بخوف : هيثم خوفتني خير ايش الي صاير .

الهيثم بسرعة وتوتر : لي لي سارا اخاف تروح هيا بعد

جهاد : هي هي بشويش وهدي شوي

الهيثم اخذ نفس : جهاد انت سألتني سارا تذكرني مين صح

جهاد : ايوة من جد شكلها مو غريب هههههههه تذكرني باحد

الهيثم : لي لي

جهاد بصدمة : هيمو انت للحين مانسيتها انسيها وبعدين لا سارا ماتذكرني بلي لي

الهيثم: لاتكذب عيونك اتقول اني صادق انا امس قلت بتخيل وخاصة انه في وحدة اتصلت فيني

وسألتني عنها وقاله بالمكالمة بس امس يوم رجعنا وخبره بكل شيء لين ما خرج من

المستشفى.

جهاد مصدوم : هيثم انت تتكلم من صدق.

الهيثم : والله هذا كل الي صار جهاد ما ادري ايش الي صار لها فجأة تغيرت كانها شافتني سفاح

وهيا الحين مريضة بسببي والي شاغلني اكثر ايش الي صار لها لازم اعرف السبب الي خلاها

تتغير وتنهار وتمرض .

جهاد : ربك كريم ومصيرنا نعرف والله يشفيها , ماعرفت الي اتصلت فيك ومن وين تعرف لي لي .

الهيثم : لا بس اعتقد انها عمتها لان امها وحيدة اهلها وابوها عنده اخت اصغر منه كانت علاقته

معها مو قوية لان اهله انقطعوا عنه لما تزوج ام لي لي وكانت علاقتها ولابد واكيد للحين ماتدري

ايش الي صار لبنت اخوها.

جهاد : الله يعين بس وسارا ان شالله مافيها الا العافية.

الهيثم من القلب : يااااااااااااااااارب.

جهاد : ابو الشباب شكلك حبيت بنت العم .

الهيثم : ههههههههههه مالت عليك.

جهاد : ان شالله ما يكون هذا الاهتمام لانها تذكرك بليال.

الهيثم : جهادووووووه لاتخرف كلام وتصدقه ولاتنسى انا ليال عمري ماحبيتها حب الي انتم كنتوا

مفتكرين لي لي كانت زي اختي الا مثل بنتي وبعدين هيا صغيرة ولاتنسى ظروفها وكيف تعرفت

عليها .

جهاد : المشكلة انا عارف بس من يوم ما ماتت وانت متغير.

الهيثم وعيونه متحجره فيها الدمع : انا ماتغيرت بس مو سهل كان فراقها بس متأثر لا اكثر.

جهاد : ايوة صدقت .

الهيثم ويرص على اسنانه : جهاد سكر على الموضوع .

جهاد : على راحتك بس عندي سؤال لو سارا سألت عن لي لي وش باتقول لها .

الهيثم : ممكن تسأل لان الفضول فيها واقدر اصرفها بس ماتدري سارة تغيرت مو سارة الي اعرفها

يعني امس شفت سارة الي اعرفها وسارة ثانية ما اعرفها دموع نظرات غريبة خوف .

جهاد : الله يعين وسارة ماتغريت بس كبرت وخافت منك لانك فاجأتها بجرأتك ولا تنسى نحن صح

انقطعنا عن الاهل من 3 سنوات لكن نحن متغربين من 6 سنوات والايجازات الي كنا نرجع ماكنا

نقابل البنات كثير يعني لها فترة مو شايفاتك وان شالله تتعدل الامور.

الهيثم : ان شالله يالله خلينا نرجع اريد اشوف العمال في البيت وبعدين ارجع المستشفى.

جهاد : يالله .


************************************************** **

بيت العمة

فراس : يمه هذي بنتش 24 ع 24 في الغرفة مسكرة على نفسها ماحد يشوفها ياتتكلم في

التليفون يا على الكمبيوتر يمه انتبهي لبنتش شوي ليش امس مانامت مع البنات .

ام فراس : ماتريد لانها متواعدة مع بنت عمك بتجي عندنا وبعدين انت اشعليك من اختك خليها

على راحتها.

فراس : وليش ماتجلس معاش وتسولف معاش .

ام فراس: ومين قال انها ماتجلس .

فراس : فراس عيوني .

ام فراس: انت اليوم ليش ماطلعت روح زعجتني .

فراس يسوي نفسه زعلان : افأ يمه طفشتي مني وانا الي اقول مو طالع جالس عند امي

حبيبتي .

ام فراس وتسلم عليه : والله اني احبك يالغالي تسلم لي والله يطول بعمرك وعمري واشوف

عيالك.

فراس : امـــــــــــــــــــــــ ـــين ايش رايش تزويجيني هذي السنة وخير الامور عاجلها هههههه .

ام فراس : ههههههه ماصدقت خبر انت بس لا ماراح تتزوج الا لما تخلص دراسة وتشتغل وبعدين

خير الامو اوسطها مو اعجلها الناس تقول خير البر عاجله هههههههههه .

فراس : هههههههههههه عاد كله واحد يالله يمه انا خارج توصين على شيء؟

ام فراس : مو توك تقول انك قلت باتجلس عندي يعني كان كلام بس.

فراس: هههههههههههههه افأ يالغالية لو تحبين الحين اتصل واقول لشباب مو جاي كم ام فراس

عندي.

ام فراس : ههههههههههه الله يخليك لي ولا يحرمني منك روح وارتاح

فراس: ولايحرمني منش يالله سلام .

ام فراس : سلام .

**********************************


في غرفتها

لميس : الوووو

منال : الوو هلا لموس .

لميس هلا فيش وينش مو تأخرتي .

منال : هذي محمد رابشني ومأخرني ورافض يوديني.

لميس : تعالي مع السايق وخلي اخوش الي مامنه فايدة ,

منال: المشكله السايق سافر اليوم اخذ ايجازة ابوه مريض.

لميس: ولييييييييه مالت عليه من سواق مدلع والحين ايش الحل .

منال: ماعندي غير احاول في محمد

لميس : اوكي وخبريني بالنتيجة لازم اتجين عندي كام كثير .

منال : ان شالله بايو .

لميس: بايو .

**************************************

في بيت ابوخالد

البنات عرفوا ان سارا مريضة لان ابوخالد لما جاء خبرهم وقالهم انها بس درجة حرارتها مرتفعة .

ريم : ندوش اتصلي بخالد واسأليه عن سارا .

رودينا : ايوة الله يخليش .

ندى : طيب واتصلت عليه

خالد : الووو

ندى : هلا خالد ها بشر .

خالد : لا الحمدلله الحين صحتها احسن بكثير بس هيا للحين نايمة

ندى : الحمدلله ريحتني تراني انا الي بنام عندها .

خالد: اكيد وطمني امي وقوليها ماتخاف بنتها مافيها الا العافية .

ندى : لاتوصي يالله اخليك الحين باي .

خالد: بااي.


رودينا : ها بشري

ندى : يقول انها الحين بخير بس نايمة

ريم + رودينا : الحمدلله .

ندى خلوني ابشر اختي ونجلس عندها شوي .

ريم + رودينا: اوكي .

وراحوا البنات عند ام خالد الي كانت تهدي ولدها الي للحين يريد يشوف سارة .

بعد المغرب كل وحدة رجعت للبيت وندى راحت للمستشفى .

طبعا البنات كل وحدة قالت لاهلها ان سارة مريضة والكل عرف واتفقوا ان بكرا يزورونها مادام اليوم

الزيارة ممنوعة واتصلوا على ابو خالد وام خالد يطمنون عليها .

****************************************





6 الصبح


كان الكل نايم ماعد ابو خالد ومحمد ولده الي يقوم من بدري , بوخالد كان جالس يفطر عشان يروح

الشغل

محمد يركض ويبكي : بابا توتو ماتت والله ماتعلتها ليث تموت." بابا سوسو ماتت والله مازعلتها ليش

تموت"

ابوخالد بحنان : حمود حبيبي انت ايش بتقول سارة نايمة الحين مع البنات .

محمد ويزيد صياحه : لالالا توتو برا ماتتحرك .

بوخالد بخوف قام بسرعة من مكانه : وين حمود .

محمد وداه الصالة ورى الكنبة كانت سارة هناك متكورة ومامنها أي حركة قرب منها بوخالد وهو

مستغرب ومصدوم من وجودها وشكلها وخايف عليها : سارة يبه قومي . لا رد من سارا ولما لف

وجهها كانت مرة حمرة وتنفسها مش واضح وجسمها نار على طول شالها واخذ عباية من عند

الشغالة وطيران للمستشفى .

حمود كان يصارخ لما ابوه اخذ سارة وخلاه

"محمد يموت سارة كأنها امه مو اخته وهيا مدلعاته دلع عمره 3سنوات وفيه شبه قوي من اخوه
المهم جلس يصارخ ويبكي قيم البيت كله "

خرج خالد وام خالد والهيثم وندى من غرفهم وريم ورودينا مايحسون ابد نومهم ثقيل.

خالد : حمود اسكت خلينا ننام يمه سكتيه.

ام خالد : حبيبي ليش تبكي .

محمد : تارا ماتت.

ام خالد : حمود ايش بتقول حبيبي سارة نايمة عشان كذا ماكلماتك صح سارة . على بالها ندى هيا

سارا لانها واقفة عند غرفتها وسارة بطبعها تقوم على بكاء حمود .

خالد : ندى وين سارة خليها تسكته نريد ننام .

ندى ناظرت في الفراش مالاقت سارا وبخوف : سارة مو نايمة وماهي في الغرفة .

الهيثم خاف اول ماسمع الكلام : حلوة وينها انزين .

.محمد وهو يبكي بصوت عالي ويصارخ : تارا ماتت بابا سلها

" سارا ماتت بابا شلها"

ام خالد بخوف : وين بنتي خالد اتصل على ابوك وشوفه وين .

خالد لايقل عنهم خوف : ان شالله يمه ويتصل على ابوه : الوووو

ابو خالد بصوت حزين وتعب : الوو

خالد : يبه وينك وسارا فيها شيء .

ابوخالد : ها وانت ايش عرفك .

خالد : يبه حمود قيم البيت بصراخه ها ماقلت يبه سارا فيها شيء.

ابوخالد : سارا معاي في المستشفى

خالد بخوف : ليش ايش الي صار والحين كيفها ؟

ابو خالد : والله مادري لقاها اخوك مرمية في الصالة ماتتحرك واول ماشفتها شليتها للمستشفى

دخلوها للعناية ومنعوني وللحين ماشفت احد بس انت تدري باختك اخاف لتكون منهارة .

خالد : ان شالله خير ولا يكون الي في بالك .

بو خالد : يااارب .

خالد : يالله يبه انا بسكر وجاي الحين ان شالله .

بوخالد: ان شالله وطمن امك .

خالد : اوكي مع السلامة .

بوخالد : مع السلامة.

*******************************

ام خالد بدت تبكي وتحظن ولدها الي معها اول ماسمعت خالد يسأل عن حال اخته.

خالد : يمه سارا مافيها الا العافيه بس رجلها وجعتها ووداها ابوي للمستشفى.

ام خالد : لاتكذب علي وقولي الصدق .

خالد : يمه انا الحين مستعجل وسارا مافيها شيء بليز يمه هدي عشان حمود وطمنيه وانتي

ياندى ماوصيش بالوالدة هديها وياويلك البنات يدرون خاصة رودينا لانها بتقيم البيت بصوتها اعرف

زموور الخطر.

ندى وهي تبكي بصمت : لاتوصي وطمنا على الغالية.

هيثم دخل غرفته على طول اول ما تصل خالد بابوه يبدل وباله مشغول بسارا : معقول انا السبب

بس هيا طلعت فوق كيف عمي دخل وشافها ياربي سترك ومايكون فيها شيء غير وجع رجلها

زاد .كان يدعي ربه وهو يبدل بسرعة طلع وشاف خالد طالع : خالد اصبر باروح معاك

خالد : لالا مو لازم تعذب نفسك اجلس وريح وسارا مافيها الا العافيه.

الهيثم بحزم واصرار : خالد لاتزيد انا قلت رايح يعني رايح يالله بسرعة لا نتأخر على عمي.

خالد: ان شالله .

************************************************

في السيارة كان كل واحد باله مشغول صح في نفس الشخص بس كل واحد بشئ غير الثاني

وصلوا للمستشفى

في المستشفى بو خالد منتظر احد يطلع من عند بنته ويطمنه عليها وصل عنده خالد والهيثم

خالد : ها يبه طمني ؟

ابوخالد : اطمن نفسي بالأول بعدين اطمنك للحين ماشفت احد .

الهيثم : عمي ايش الي صار .

ابوخالد : مادري انا كنت بفطر ودخل علي حمود... وخبرهم بكل شيء

الهيثم كان مصدوم وخايف وتأكد انه هو السبب وفي خاطره : يعني هيا ماطلعت للغرفة كانت

متخبية مني لهدرجة خايفة مني بس اااااااه منش من يوم ماجيت وانتي ملخبطة دنيتي وقال

لعمه : ان شالله مافيها الا العافية واخير طلعت الممرضة وراحوا لعندها بسرعة .

بوخالد : ها بنتي كيفها ذلحين .

الممرضة : انتم ايش تقربون لها .

ابوخالد : انا ابوها.

الممرضة : خير ان شالله الحين الدكتور راح يطلع ويخبرك بكل شيء . ماكملت جملتها وطلع

الدكتور وراحت الممرضة .

الدكتور : انت ابوها ؟

ابوخالد : ايوة ايش فيها البنت لتقول انهيار .

الهيثم بصدمة : انهيار ليش.

خالد : يبه الله يهديك انهيار مرة وحدة .

الدكتور : لا الحمدلله مو انهيار مع انه كان ممكن يصيبها انهيار بس ربك ستر ممكن تفضل للمكتب

واكلمك .

ابوخالد : اكيد يالله . راحوا لمكتب الدكتور

الدكتور : بنتك درجة حرارتها كانت مرتفعة كثير

بوخالد : ايوة حسيت بهذي الشيء .

الدكتور : يابو خالد الي يصير في بنتك ماهو زين هيا تعرضت لصدمة ادت الى اختاناقها وكانت دقات

قلبها ضعيفة وغير منتظمة هيا عندها أي مشاكل بالقلب او الربو .

بوخالد : هيا لما انولدت كان قلبها ضعيف وكل الدكاترة قالو انها اذا كملت اسبوع زين بس الله كانت

قدرته اقوى وهذي هيا صدمت كل الدكاترة وعاشت 19 سنة وقلبها مافيه الا العافية والربو كانت

تجيها نوبات اختناق لما كانت صغيرة اذا تضايقت من شيء وكانت تاخذ ادوية ربو ونحن كنا نحاول

مانزعلها ولانضايقها ومدلعينها وهيا لما كبرت شوي كانت تحاول تسيطر على زعلها وما صارت لها

أي نوبات ودكتورها قال مومحتاجة ادوية .

الهيثم وخالد كانت هذي المعلومة جديدة عليهم وكانوا مصدومين .

الدكتور : كيف يعني تسيطر على زعلها .

بوخالد : كانت تحاول تاخذ حقها وماتزعل واذا حبت تفرغ شحناتها كانت تسوي أي شيء يفرحها

وينسيها تقول الدنيا ماتسوا نزعل فيها وصح هيا كتومة وهذا كان الي مأثر عليها شوي بس اخوها

عنده قدره انها تقوله كل شيء .

الدكتوراعجبه اسلوب سارا : هذولا اخوانها . يقصد خالد والهيثم

بوخالد : لا هذا اخوها خالد وهذا ولد عمها الهيثم دكتور اطفال .

الدكتور : اها تشرفنا . اوكي انا شايف من ملفها انها تعرضت لانهيار ودخلت للمستشفى اكثر من

مره وتنومت فيها وهذا شيء مو زين لها وخاصة ان قلبها صار يتأثر بهذا الشيء فلازم تبعدون عنها

الزعل والصدمات وتوفرون لها الراحة وصراحة انا انصح انها تقابل دكتور نفسي لان حالتها ممكن

تسوء ويكلم خالد انت مزعلها او ماخبراتك بشيء لان الي صار لها حالة اختناق قوية واكيد شيء

صدمها .

خالد : لا انا اخر مرة كانت تسولف وتضحك عادي وكانت سهرانه مع البنات بس هيا صار لها حادث

وبسببه تتعب فجأة علينا .

ابوخالد : هيثم اتصل على زياد اخوك امكن كلماته بليل ونحن نيام .

خالد : صح .

الهيثم كان عارف ان اخوه مايعرف شيء لانه كان نايم والي هيا فيه هو سببه وحس بتأنيب الضمير

وخاف عليها وكان عنده فضول لسبب مرض سارا وانهيارها قبل وايش الحادث الي تعرضاتله : ان

شالله عمي بس اذا كان مايعرف شيء راح يجنني ومو بعيدة يجي اليوم على اول طيارة.

ابوخالد : طيب خالد انت كلمه لانه اكيد بيسأل عنها

خالد : اوكي واتصل على زياد وكان مغلق لانه بعد ازعاج الهيثم الفجر سكره.

الدكتور بفضول : مين هذا زياد زوجها ولا خطيبها مو انت اخوها الي تخليها تخبرك بكل شيء.

خالد : هههههههههه لا مو انا زياد هو الي تتكلم معاه .

الدكتور باستغراب : طيب كلموه لانه ممكن يفيدنا اذا قامت بعدين هيا ماراح اتقوم الا بكرا او بلليل

لان السخونة الحين خفت ورجع لها التنفس بصعوبة ودقات قلبها تعدلت .

ابوخالد : اريد اشوفها .

الدكتور : صعب الحين هيا محتاجة هدوء وبعدين هيا نايمة يعني مو حاسة بشيء .

خالد : بس هيا اذا قامت وما شافت احد بتقوم القيامة لانها ماتحب المستشفى وماتحب تكون

لوحدها في مكان برا البيت فصدقني حالتها بتسوء.

الدكتور: طيب ممكن تدخلون بس بدون ازعاج وبعدين بس واحد يجلس عندها .

خالد : اوكي يبه انت الحين ادخل شوفها وارجع البيت وارتاح وطمن الوالدة والبنات وطمن حمود

لانه فلق البيت يقول تارا ماتت .

الهيثم : ايوة والله خوفنا .

بوخالد : ان شالله راح شاف بنته وبعدين رجع البيت وطمنهم .

خالد : هيثم انت ارجع للبيت وارتاح او روح شوف اشغالك وبيتكم ولا نسيت كلام عمي .

الهيثم : لا مانسيت يالله بعدين باجي واول ماطلع اتصل على جهاد .

خالد دخل على اخته وجلس عندها .

*************************************************



*************************************************

ريم ورودينا قاموا من النوم واستغربوا ندى وسارة قاموا وماقيموهم تحجبوا احتياط امكن يصادفن

الشباب ونزلن تحت .

ريم : وين الثنتين والله مايستحون خلونا لوحدنا .

رودينا : شفتي كيف مع انه مو من عوايدهم .

ريم : والله صح خلينا ندخل الصالة امكن جالسات مع خالتي .

رودينا : يالله .

دخلوا وشافوا ام خالد منومة حمود وشكلها قلقانه وندى كانت جنبها وتحاول تهديها .

ريم + رودينا : صباح الخير.

ندى وام خالد : صباح النور.

ام خالد : روحوا فطروا قلت لشغاله تجهزه في غرفة الطعام وناظرت ندى, وانتي ندى روحي

معهم لانش ما اكلتي شيء.

رودينا : وسارونة وين .

ندى بسرعة : راحت مشوار وجاية .

ريم : الله مشوار من الصبح .

ندى : وانتي ايش عليك يالله خلونا نفطر وفطروا البنات وندى تحاول ماتبين انها قلقانه من شيء.

***********************************************

في الكوفي


جهاد : هيثم ايش الي صار شكلك مو عاجبني وصوتك من يوم ما اتصلت وانا حاسس ان فيك

شيء ياخي تكلم وريحنا.

الهيثم:ااااااااااااااه ياجهاد

جهاد بخوف : هيثم خوفتني خير ايش الي صاير .

الهيثم بسرعة وتوتر : لي لي سارا اخاف تروح هيا بعد

جهاد : هي هي بشويش وهدي شوي

الهيثم اخذ نفس : جهاد انت سألتني سارا تذكرني مين صح

جهاد : ايوة من جد شكلها مو غريب هههههههه تذكرني باحد

الهيثم : لي لي

جهاد بصدمة : هيمو انت للحين مانسيتها انسيها وبعدين لا سارا ماتذكرني بلي لي

الهيثم: لاتكذب عيونك اتقول اني صادق انا امس قلت بتخيل وخاصة انه في وحدة اتصلت فيني

وسألتني عنها وقاله بالمكالمة بس امس يوم رجعنا وخبره بكل شيء لين ما خرج من

المستشفى.

جهاد مصدوم : هيثم انت تتكلم من صدق.

الهيثم : والله هذا كل الي صار جهاد ما ادري ايش الي صار لها فجأة تغيرت كانها شافتني سفاح

وهيا الحين مريضة بسببي والي شاغلني اكثر ايش الي صار لها لازم اعرف السبب الي خلاها

تتغير وتنهار وتمرض .

جهاد : ربك كريم ومصيرنا نعرف والله يشفيها , ماعرفت الي اتصلت فيك ومن وين تعرف لي لي .

الهيثم : لا بس اعتقد انها عمتها لان امها وحيدة اهلها وابوها عنده اخت اصغر منه كانت علاقته

معها مو قوية لان اهله انقطعوا عنه لما تزوج ام لي لي وكانت علاقتها ولابد واكيد للحين ماتدري

ايش الي صار لبنت اخوها.

جهاد : الله يعين بس وسارا ان شالله مافيها الا العافية.

الهيثم من القلب : يااااااااااااااااارب.

جهاد : ابو الشباب شكلك حبيت بنت العم .

الهيثم : ههههههههههه مالت عليك.

جهاد : ان شالله ما يكون هذا الاهتمام لانها تذكرك بليال.

الهيثم : جهادووووووه لاتخرف كلام وتصدقه ولاتنسى انا ليال عمري ماحبيتها حب الي انتم كنتوا

مفتكرين لي لي كانت زي اختي الا مثل بنتي وبعدين هيا صغيرة ولاتنسى ظروفها وكيف تعرفت

عليها .

جهاد : المشكلة انا عارف بس من يوم ما ماتت وانت متغير.

الهيثم وعيونه متحجره فيها الدمع : انا ماتغيرت بس مو سهل كان فراقها بس متأثر لا اكثر.

جهاد : ايوة صدقت .

الهيثم ويرص على اسنانه : جهاد سكر على الموضوع .

جهاد : على راحتك بس عندي سؤال لو سارا سألت عن لي لي وش باتقول لها .

الهيثم : ممكن تسأل لان الفضول فيها واقدر اصرفها بس ماتدري سارة تغيرت مو سارة الي اعرفها

يعني امس شفت سارة الي اعرفها وسارة ثانية ما اعرفها دموع نظرات غريبة خوف .

جهاد : الله يعين وسارة ماتغريت بس كبرت وخافت منك لانك فاجأتها بجرأتك ولا تنسى نحن صح

انقطعنا عن الاهل من 3 سنوات لكن نحن متغربين من 6 سنوات والايجازات الي كنا نرجع ماكنا

نقابل البنات كثير يعني لها فترة مو شايفاتك وان شالله تتعدل الامور.

الهيثم : ان شالله يالله خلينا نرجع اريد اشوف العمال في البيت وبعدين ارجع المستشفى.

جهاد : يالله .


************************************************** **

بيت العمة

فراس : يمه هذي بنتش 24 ع 24 في الغرفة مسكرة على نفسها ماحد يشوفها ياتتكلم في

التليفون يا على الكمبيوتر يمه انتبهي لبنتش شوي ليش امس مانامت مع البنات .

ام فراس : ماتريد لانها متواعدة مع بنت عمك بتجي عندنا وبعدين انت اشعليك من اختك خليها

على راحتها.

فراس : وليش ماتجلس معاش وتسولف معاش .

ام فراس: ومين قال انها ماتجلس .

فراس : فراس عيوني .

ام فراس: انت اليوم ليش ماطلعت روح زعجتني .

فراس يسوي نفسه زعلان : افأ يمه طفشتي مني وانا الي اقول مو طالع جالس عند امي

حبيبتي .

ام فراس وتسلم عليه : والله اني احبك يالغالي تسلم لي والله يطول بعمرك وعمري واشوف

عيالك.

فراس : امـــــــــــــــــــــــ ـــين ايش رايش تزويجيني هذي السنة وخير الامور عاجلها هههههه .

ام فراس : ههههههه ماصدقت خبر انت بس لا ماراح تتزوج الا لما تخلص دراسة وتشتغل وبعدين

خير الامو اوسطها مو اعجلها الناس تقول خير البر عاجله هههههههههه .

فراس : هههههههههههه عاد كله واحد يالله يمه انا خارج توصين على شيء؟

ام فراس : مو توك تقول انك قلت باتجلس عندي يعني كان كلام بس.

فراس: هههههههههههههه افأ يالغالية لو تحبين الحين اتصل واقول لشباب مو جاي كم ام فراس

عندي.

ام فراس : ههههههههههه الله يخليك لي ولا يحرمني منك روح وارتاح

فراس: ولايحرمني منش يالله سلام .

ام فراس : سلام .

**********************************


في غرفتها

لميس : الوووو

منال : الوو هلا لموس .

لميس هلا فيش وينش مو تأخرتي .

منال : هذي محمد رابشني ومأخرني ورافض يوديني.

لميس : تعالي مع السايق وخلي اخوش الي مامنه فايدة ,

منال: المشكله السايق سافر اليوم اخذ ايجازة ابوه مريض.

لميس: ولييييييييه مالت عليه من سواق مدلع والحين ايش الحل .

منال: ماعندي غير احاول في محمد

لميس : اوكي وخبريني بالنتيجة لازم اتجين عندي كام كثير .

منال : ان شالله بايو .

لميس: بايو .

**************************************


**************************************

في بيت ابوخالد

البنات عرفوا ان سارا مريضة لان ابوخالد لما جاء خبرهم وقالهم انها بس درجة حرارتها مرتفعة .

ريم : ندوش اتصلي بخالد واسأليه عن سارا .

رودينا : ايوة الله يخليش .

ندى : طيب واتصلت عليه

خالد : الووو

ندى : هلا خالد ها بشر .

خالد : لا الحمدلله الحين صحتها احسن بكثير بس هيا للحين نايمة

ندى : الحمدلله ريحتني تراني انا الي بنام عندها .

خالد: اكيد وطمني امي وقوليها ماتخاف بنتها مافيها الا العافية .

ندى : لاتوصي يالله اخليك الحين باي .

خالد: بااي.


رودينا : ها بشري

ندى : يقول انها الحين بخير بس نايمة

ريم + رودينا : الحمدلله .

ندى خلوني ابشر اختي ونجلس عندها شوي .

ريم + رودينا: اوكي .

وراحوا البنات عند ام خالد الي كانت تهدي ولدها الي للحين يريد يشوف سارة .

بعد المغرب كل وحدة رجعت للبيت وندى راحت للمستشفى .

طبعا البنات كل وحدة قالت لاهلها ان سارة مريضة والكل عرف واتفقوا ان بكرا يزورونها مادام اليوم

الزيارة ممنوعة واتصلوا على ابو خالد وام خالد يطمنون عليها .

****************************************




خلص البارت ان شالله يعجبكم واشوف ردود اكثر وتوقعات حلوة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-13, 09:09 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[ الجزء الخامس ]


في بيت ابو الهيثم

داخلين للبيت محملين الاكياس شيماء من الضحك جلست على الارض

شيماء: ههههههههههههههههههه ولله تحفة ياخوي مسكينة رحمتها ههههههههه

زياد : وعععععععععععع الله يقرفش الحين رحمتيها ومارحمتيني وهيا الي متلزقة وععععععع

ارجوش لاتذكريني فيها انقرف هيا وريحتها الي على بالها تدوخ صح تدوخ بس من القرف

شيماْ: هههههههههههه مسكينة ماخليتها تكمل كلمتها شيما وتقلد على البنت الي قابلوها

بالتشيليز:بدلع ماصخ

ممكن يالاخو كتشب. ههههههههههه ياخي اعطيها كتشب مو اتقولها : قديمة لعبي غيرها نحن

نريد الكتشب تبين روحي للاستقبال ههههههه مسكينة احرجتها لا وكان معها منديل فيه رقمها

ههههههههه

زياد : مالت عليش اقول اسكتي لاو الله ما اخذك مرة ثانية بس تصدقين صديقتها اكشخ منها

ههههههههه

شيماء : ههههههههه اشوف الاخ فشل البنت عشان يظهر بطل عند صديقتها ههههههههه حركات

زيود مو هين والله وانا اقول اخوي مؤدب طلعت حاط عينك لثانية هههههههه.

زياد : هههههههههههه والله اني بريء بس شكلها انظف من صديقاتها وعيونها ذباحه اااااااااه

ويسوي روحه دايخ

قاطعهم صوت ام هيثم : مين هذي الي عيونها ذباحة يالي ماتستحي ؟

زياد يرقع : هاا عيونك يالغالية وهو فيها سؤال .



شيماء فاتحة عيونها : كذاااااااااب يمة وحدة بنت شفناها في المطعم رقمها اتخيلي رقمها

ومايستحي وانا اخته جمبه اشوفه أي مايخاف ربه.

زياد بشهيق : يمه والله كذابة والله .

ام هيثم : انتم ماتستحون كل واحد يكذب على الثاني احترموني وقولوا الصدق صدعتوا راسي يالله

كل واحد لغرفته.

زياد وشيماء سلموا على راس امهم وتأسفوا منها ولما رضت طلع كل واحد لغرفته .


************************************************
بيت ابو ليث

رودينا : ايادوووه والله لو ماعطيتني الجهاز والله اقول لابوي .

اياد : روحي زين ويقلد عليها : والله اقول لابوي روحي روحي خلينا نلعب مانريد اطفال معنا

رودينا : اطفال بعينك والله مو متحركة من مكاني وراح العب معكم اصلا انت اتخاف تلعب معي

لاني العب احسن منك .

ريان الي كان يلعب ويكلم بالتيلفون سكر وناظرهم بليستيشن : بــــــس سكتوا اف منكم انتي

روحي جابي لي ماي وقولي للخدامة تسوي عصير لشباب وانت تعال العب .

لابالله احله احلف خدامتك وانا ما ادري وبعدين انا بلعب مو شايف روح عني .

ريان:انتي ماتسمعين الشباب ف الطريق وفراس قال انه عند الباب يالله دخلي ولاتنسين العصير

وشوية مقبلات

اياد: هههه طردوها

رودينا: مالت عليكم من اخوان وهذا فراس لازق عندنا كل يوم والله حرام وبصوت تكسر خاطرهم

طول اليوم لوحدي حرام

اياد: يالكذابة امس نايمة عند خالتي .

ريان : بسرعة الولد جاي

رودينا: ارويكم وطلعت

اياد : مسكينة

:مين مسكينة

ريان واياد بسم الله

ريان : ماتعرف تدق الباب

اياد : لا ودخل ف السالفة ملجوف .

فراس :هههه سوري بس ماقلتوا مين مسكينة ؟

ريان : وحدة

فراس :الحمدلله انها وحدة لتكون بس الي تكلمها

اياد : هههه والله ماهم مساكين هم الي مطيحين تصدقون مليت منهم .

ريان: ههههه مين يمل من الدلع بس انت حظك مع القرف الي زيك

فراس : هههه ياشيخ مو انت الي خربتنا

اياد :انا يالكذاب

ريان:ههه اقول اس وخلونا نلعب دوري

فراس+ اياد :اوكي

طلعت من المجلس تتحرطم جلست بالصالة تفكر جاتها فكرة : سنتيا

سنتيا : يس رودي

رودينا بابتسامة خبث : سوي عصير وسناك عشان شباب واذا خلاص قول انا اوكي ؟

سنتيا : اوكي

رودينا: ههههههه والله ارويكم هههه ليث نازل ويعدل كابه كان لابس جينز وتي شرت اخضر انتبه

لاخته

ليث: الحمدلله ع ما اعطانا من عقل

رودينا: هههه اهلين ليوث

ليث : هههه ايش مسوية

رودينا:ههه دايما ظالميني والله للحين ماسويت شيء .

ليث : ههه ظالمينك ها ههه في مين

رودينا بتأفف : أخوانك ياخي يعني لازم كان اجي بنت وكلكم اولاد انطرد .

ليث : ههه وش انسوي بعدين وين ندى يوم واحد غابت سويتي عمرش وحيدة ؟

رودينا : لتقول ماتعرف ؟

ليث : اعرف ايش ؟

رودينا : ندى عند سارا في المستشفى .

ليث : ليش ايش فيها ؟

رودينا : ارتفاع في درجة حرارتها رجلها زاد وجعها

الله يستر بس يستاهلون ها ماوصيك ادبيهم .

رودينا تغمز : ههه ماتوصي اعجبك ، ها اشوفك كاشخ وين رايح

ليث :عند الشباب توصين بشي.

رودينا:سلامتك .

ليث : اذا رجعت اتقولي وش صار لهم .

رودينا : من عيوني .

ليث : يالله سلام

رودينا: سلام


************************************************** *****


بيت بو جهاد

مازن : روحي شوفي شكلك

رهف: اكيد حلوة والله اني اجنن.

ريماس : ههههه اقول كم معاكم

مازن : غشاشة

رهف : مزون كانها استغفلاتنا

ريماس: لاوالله مو لاني اعرف العب اكون غشاشة .

مازن: ايوة ضحكي علينا انتي افشل وحدة بالكيرم

رهف:وانا اشهد

ريماس شهقت:يالكذابين من الغيرة يالله كم معاكم ولا اقول انا ما اريد ألعب مع فاشلين

مازن + رهف : خوافة

ريم داخلة عليهم الصالة : اريد ألعب

ريماس:مالت عليهم محد يلعب معهم غشاشين ومايعرفون يلعبون اف وقامت

مازن ورهف ماتوا ضحك لانهم مايعرفون يلعبون

ريم:رهوفة متى راجعة للبيت

رهف :مادري فراس قال وهو راجع للبيب بياخذني

ريم : حلو ايش رايكم نطلع للحوش ونلعب كرة

الكل وافق وقفز من مكانه :يالله.


********************************************


بيت الجد

"الجد قبل مايموت بناء فلة جنب بيت بوخالد مشتركات بسور واحد عشان ولده عبدالعزيز ومسوي جسر يربط البيتين مثل الممر مايحتاج يطلعون برا البيت عشان يدخلون بيت الثاني وسكن الجد والجدة فيها مع عبدالعزيز بعد سفرعبدالعزيز مع الشباب بسنة توفى الجد رفضت ام محمد تترك البيت فكانت سارا وامها كل وقت عندها وهيا بعد عندهم خاصة الجسر مسهل الوضع "

دخل للبيت شاف امه تناظر التلفزيون سلم عليها وجلس جمبها: اخبارك ياحلو

ابتسمت ام محمد: اي حلاوة خلاص كبرنا .

عبدالعزيز : اشوف الوجه مشرق ومحلووالعرسان طوابير بس انتي تتغلين عليهم .

ام محمد : ادري بس ولا واحد يساوي ظفر بو محمد .

عبدالعزيز : اووووووووووه مقدر انا على الكلام الحلو, والله صراحة مافي واحد يساوي ظفر ابوي

يايمه

تقابلينه بالجنة ان شالله .

ام محمد تنهدة بعدين ابتسمت: ان شالله .

عبدالعزيز : الا يمه اخبار منى ماشفتها ولا امس جت بيت اخوي

ام محمد : اختك كانت تعبانة من الحمل طاحت وودوها المستشفى والدكتورة منعت عنها الحركة

وهيا مادرت عنكم الا اليوم واتصلت فيني وسألت عنك وانت كنت نايم قالت بتتصل فيك .

عبدالعزيز : سلامتها ماتشوف شر انا اتصلت فيها بس رد علي فيصل قال انها نايمة" دق تيلفونة

ناظر الشاشة وابتسم ناظر امه : الطيب عند ذكرههههههههه , ورد .

عبدالعزيز: هلا وغلا بأم فيصل

منى بفرح : هلا باخوي اخبارك عبدالعزيز

عبدالعزيز: الحمدلله تمام انتي كيفك امي اتقول تعبانة والحمل متعبك سلامتك

منى :الحمدلله الحين احسن بس كثرة الحركة ممنوعةعشان كذا ا مس ما جيت .

عبدالعزيز:اهاا خلاص لاتتحركي ومو لازم اتجين انا اجيك

منى : هههههههه شكرا بس انا جاية وبجلس عندكم فترة

عبدالعزيز :هههههههه ليش لايكون بوفيصل مزعلك

منى :هههههه هو يقدر بس هو مسافر دبي اسبوع عنده شغل وانا الدكتورة منعتني اروح وعمي

وخالتي مسافرين

عبدالعزيز : اها حلو فصول وامه عندنا ياحظنا

منى : هههههه انزين قول للوالدة وجهزوا غرفتي.

عبدالعزيز : تامرين امر كم ام فيصل عندنا.

منى : يالله اخليك الساعة 10 باجي على موعد الطايرة.

عبدالعزيز: اوكي يالله سلام.

منى : سلام.

لف لامه يقولها :يمه منى زوجها مسافر وراح تنام عندنا حتى يرجع

ام محمد بفرح : حياها الله

عبدالعزيز :قولي لشغالة ترتب غرفتها .

ام محمد :ان شالله

عبدالعزيز : يالله اناطالع غرفتي وبعدين باشوف عيال اخواني وراجع .

ام محمد : ايوة وشوف سارا اذا بخيرلانها اليوم مامرت علي وهذا مو من عوايدها لاهي ولا اخوها

عبدالعزيز: غريبة وطلع لغرفته اخذ شور وبدل بعدين طلع للجسر ليروح عند اخوه دخل للبيت راح

لقسم جناحاتهم دخل جناح كل واحد شافها فاضية راح يشوفهم في غرفة الالعاب شاف حمود

يلعب لوحده

عبدالعزيز:حمودي

محمد:اسوس ونط عليه

عبدالعزيز:هههه ياعيون اسوس ههه والله مادري فيكم احد زوزي واحد اسوس ضايع اسمي

معكم وجلس يبوسة ويلعب معه .

محمد:سفت تارا .

عبدالعزيز:لا وينها

محمد :تارا لاحت

عبدالعزيز :وين

قام محمد يخبره بالي صار وهو يمثل

استغرب عبدالعزيز وخاف :وين ماما

محمد :تهت

نزل تحت نادا عشان تتغطى ام خالد

ام خالد تغطت : ادخل عبدالعزير تفضل

دخل وجلس مقابلها : كيفك يا ام خالد

ام خالد : الحمدلله

عبدالعزيز: الا اسارا واخوي وين

تحجرت دموعها ف عيونها : اااه ياعبدالعزيز

عبدالعزيز بخوف :وش صار

ام خالد : لا بس سارا تعبت شوي وودوها المستشفى

عبدالعزيز: ليش ايش فيها

ام خالد : ها درجة حرارتها مرتفعة

عبدالعزيز: وينهم ذلحين ومين معاهم

ام خالد :مستشفى ال.... خالد وهيثم اتصل عليهم واخوك الحين راجع .

عبدالعزيز:اتصلت تيلفوناتهم مسكرة امكن بسبة الارسال بتصل ع اخوي يالله سلام

طلع راح للمستشفى واتصل ع اخوه يسأله ويعرف رقم غرفتها .


************************************************** ****



بيت بو فراس

منال : هههههههههه والله انك تحفة

لميس : اعجبش .

منال : ايش اخبار الحبيب.

لميس : منال اسكتي ماقلتلك امس لما كلمته سألني عن اسمي .

منال : لتكوني خبرتيه .

لميس بابتسامة خبث : هههه مجنونة قالولك عطيته اسم مستعار.

منال : وش اخترتي .

لميس : سارا .

منال بنص عين : لميس انتي وش ناوية عليه .

لميس: ولا شيء بس سألني وش اسمك قلتله سارا تعرفين وش قال .

منال بفضول : ايش .

لميس : انه معجب بوحدة اسمها سارا معاه في الكلية .

منال : ههههههههههه لتكون بس بنت خالك .

لميس : ههههههههه اموت فيش يابنت عمي نفس تفكيري .

منال : سألتيه عن اسمها الكامل .

لميس : لا انقطع الاتصال الشبكة امس ما اري وش فيها بس تدرين زين انقطع فكرت اخلي

السؤال لبعدين امكن الغيه .

منال : لميسووه لتكوني بتفكري تنتحلي شخصية بنت خالك .

لميس : هههههههههه ويلوموني فيش فاهمتني من يوم يومش هههههههه .

منال: لميس حرام الي بتسويه .

لميس : منال عن الطيبة الزايدة وانا ببسوي فيها شيء بس بدال اسمي اقول اسمها بس.

منال: الله يهديك وها لا تتهوري معاه .

لميس : اكـــــــــيد.

دق تيلفون منال

لميس : محمد .

منال: يب يقول اطلع يالله باي .

لميس: بايو

************************************************


دخل بالسيارة للبيت كان يفكر بحال اخوه وولد عمه مايدر ايش الي يقدر يسويه وهو داخل سمع

صراخ وضحك

في الساحة الخلفية وقف السيارة وراح للمكان الي يسمع فيه الازعاج وهو مبتسم اكيد خواته

واخوه

مازن : ريمااااااااااااااس سددي

رهف : ههههههههههههههه لاتحاولون فاشلين هههههه

ريم : هههههههههههه بقوة

ريماس : شوفوا مين الفاشل وضربت الكرة الي طارت لبعيد

رهف وريم ماقدروا طاحوا على الارض من الضحك

مازن : سود الله وجهش يالفاشلة غبية وحدة متعرفين تلعبين خليتيهم يضحكون .

ريماس بقهر: والله سددت بس الهواء طيرها .

هنا ريم ورهف خلااص ماتوا ضحك ههههههههههههههههه

رهف: ههههههههههه ريم قالت ايش قالت الهواء طيرها هههههههههههه

ريم : هههههههههههههه والله عذر تحفة هههههههه .


قرب عليهم وهو يضحك لضحكهم ومو منتبه لرهف

: ههههههههههههه اقول اقدر العب

صرخوا البنات من الخوف ولما انتبهوا انه جهاد رهف طارت داخل البيت من الباب الخلفي .

مازن : ههههههههههههههه حلوة .

ريماس تدفه من كتفه وبابتسامة :غبي خوفتنا وخوفت البنت .

جهاد : كان يطالع الباب الي طارت فيه رهف .

ريم : هههههههههه مسكينة

ريماس : عقبالك عشان المرة الثانية ماتضحكون علي

جهاد : والله ماتوقعت عندكم احد .

ريم : عادي جهاد تصيرفي احسن العائلات وبعدين رهوفة اكيد بتعذرك .

جهاد : هذي رهف .

ريماس : يب عجبتك اقول مبروك.

ريم : ههههههههههههه ماعندها وقت .

جهاد : والله صدقش على طول قدها تبارك هههههههه هبلة .

مازن: ههههههههههههه فشلوها .

ريماس : هذا جزاتي اصلا زين اذا تزوجت رهوفة اتكون محظوظ وبعدين اتحمدون ربكم اني مو

جودة مسوية لكم جوء.

جهاد يخرب شعرها : صدقتي يالواثقة هههههههه روحي عند صديقتش لاتخليها لوحدها .


دخلوا داخل كلهم داخل

رهف يوم دخلت طارت لغرفة ريماس وقلبها يدق طبول متفشلة وخوفهم في نفس الوقت ماتعودت يكون فيه احد غريب متعودة يكون هذا مثل بيتها الثاني ماتتغطى من احد ومازن تعتبره صغير لبست عبايتها انتبهت للبسها كانت لابسة جينز وتي شرت اسود ضيق حمرن خودها : فشلة والله فشلة اف وشوي وتبكي

دخلت ريماس بدفاشة : ههههههههههههههههه اقول مبرووووووك

رهف نطت من مكانها بخوف : بسم الله ماتعرفين تدخلين بهدوء خوفتيني .

ريماس : هههههههههههههههه لا اكيد كنتي سرحانة باخوي شيخ الشباب وازينهم .

رهف : مالت عليش رموس والله فشلة

ريماس: يا حبيبتي عادي والله صدفة كانت وماكان قصدك وربش اراد هذا الشء يصير وبعدين هذي

امور تحصل في الحياة بس ها وتغمز لها دق القلب هههههههههه.

رهف تضربها على راسها : دق في عينك اصلا انا شفته زين ينعل ابليسه خوفنا وبعدين طرت

هههههههه فشلة

ريماس : ههههههههههههههه كان شكلك تحفة وانتي تركضين .

رهف قامت تضرب ريماس وصارت الحرب بينهم دخلت ريم الي كانت اتسوي لهم عصير

ريم : ههههههههههههه مجانيييييييين

ناظرت ريماس ورهف ببعض ونطوا على ريم وما توقفوا الا لما اتصل فراس لاخته عشان تطلع .


************************************************

وصل للمستشفى وراح باتجاه غرفتها شاف خالد والهيثم جالسين على الكراسي

اول ماشافوه قاموا

خالد : عبدالعزيز

عبدالعزيز : السلام عليكم .

خالد + والهيثم : وعليكم السلام

عبدالعزيز : ليش متردون على تيلفوناتكم وليش ماقلتوا لي ان سارا مريضة .

خالد : عبدالعزيز هدي بعدين على بالي انك عارف .

الهيثم : انت كيف عرفت ؟

عبدالعزيز : جيت اشوفكم وين اختفيتوا وقالت ام خالد انكم هنا .

خالد : اها

عبدالعزيز : كيفها ؟

خالد : الحمدلله .

عبدالعزيز : اريد اشوفها

هيثم : ممنوعة الزيارة

عبدالعزيز : ليش انتم مو اتقولوا ارتافع بدرجة الحرارة

خالد : ايوة بس

هيثم : هذا الشيء واختناق حاد الدكتور يقول السبب نفسيتها التعبانة .

عبدالعزيز : وش اتقولون انتوا

خالد : هذا الصدق وبليز الكل يدري ان حالتها ارتفاع درجة حرارتها بس .

عبدالعزيز : اوكي ليش نفسيتها تعبانة وش صار .

تنهد خالد وناظرهم مايدري وش يقول : ماندري .

هيثم بانفعال : كيف ماتدرون وهيا داخلة للمستشفى اكثر من مرة .

عبدالعزيز بصدمة : خاالد ايش الي صاير

طلعت ندى بوقتها تنادي على خالد

خالد راح لعندها : ها ندى قامت

ندى : لا للحين نايمة بس كنت اريد قهوة .

عبدالعزيز يقرب : ممكن ادخل بدل ندى اشوي .

خالد ناظر ندى الي استحت منه : خالد اوكي بس لا تتأخر .


************************************************** *

******************************************


عبدالعزيز رجع للبيت بعد مالزم عليه الشباب عشان امه خالد والهيثم جلسوا مع ندى في المستشفى هم كانوا برا وندى تخرج لهم كل شوي وتجلس معهم وخالد يدخل كل شوي يدخل ويشوف اخته

الساعة 11
كانت ندى تكلم الشباب توصيهم بكوفي واول مارجعت شافت سارة تبكي

سارة تبكي .

ندى : سارة حبيبتي صحيتي.

سارة بخوف وتعب : وين انا وليش خليتوني لوحدي ؟

ندى : انتي في المستشفى .

سارة : ليش.

ندى : كانت درجة حرارتك مرتفعة ومغمى عليش .

سارة بهمس: ندى انا تعبانة .

ندى بخوف قربت وضمتها سارا على طول : بايش حاسة حبيبتي لحظة بنادي الدكتورة.

سارا : لالا لتروحي وتخليني لوحدي ارجووش اخاف.

ندى : لاتخافين ماراح اتحرك وبعدين انا بضغط على الجهاز وراح تجي الممرضة وبعدين بتصل خالد .

سارا بفرح : خالد موجود خليه يدخل .

ندى : ايوة موجود سارا انتي محتاجة الراحة وممنوع الزيارة عنك وبعدين هو مو لوحده عنده

الهيثم .

سارة من سمعت اسمه ارتجفت

ندى حست فيها : سارا حاسة بشيء ارتاحي والحين الدكتورة راح تجي ياربي مادري ليش للحين

ماحد جاء

اتصلت على خالد:

الهيثم : الووو

ندى : هيثم وين خالد

هيثم : راح الحمام خير.

ندى: اها اوكي هيثم سارا قامت وتترتجف واتقول انها تعبانة شوف الدكتورة وين وخليها تجي

بسرعة

الهيثم بخوف : ان شالله دقيقة وتلاقيها قدامك .

ندى : اوكي باي

هيثم : باي .

سارة : هــ هـ هـيثم مـ و جـو د .

ندى : ايوة مسكين اليوم تعب معاش كثير هو وخالد تصدقين للحين مارجعوا للبيت والوالد توه قبل

ساعة رجع والوالدة مسكينة منعوها تجي خاصة حمود ماسكت من الصبح.

سارة كانت في عالم ثاني

دق دق دق

الدكتور : السلام عليكم

سارا تعدل الحجاب وتناظره بنص عين : وعليكم السلام .

الدكتور : ها سارا كيفش الحين بايش حاسة .

سارا: ساكته وتهمس لندى : اريد خالد ما اريد دكتور.

ندى : دكتور كانت ترتجف وقالت انها تعبانة .

سارا فتحت عيونها على وسع : لالا انا بخير مافيني شيء ممكن تخليني وتنادي اخوي .

الدكتور يقرب منها : اخوش راح يدخل بعد ما اطمن عليش الحين قولي بايش اتحسين .

سارا بعصبية : خير تطمن اقول ما اريدك تتطمن اطلع برا .

الدكتور: ممكن اعرف انتي ليش معصبة .

ندى بخجل : دكتور هيا كذا ماتحب المستشفى فعشان كذا هيا معصبة .

الدكتور : اوكي ماعلينا ممكن تخليني اشوف شغلي وان شالله تطلعين من هنا بس انتي هدي

سارة : اريد اخوي .

الدكتور يناظر ندى : روحي نادي اخوها .

سارا بسرعة وبخوف : لالالالا وين تروح خليها اتصلي عليه .

ندى اتصلت بخالد ودخل عليهم

سارا تأشر له يقرب

خالد: خير

سارا: ماريده غيره

خالد: حرام عليش شكله طيب مايخوف ومافي دكتورة الحين بس وحدة ومشغولة .

سارا وشوي تبكي : طيب بس ماتتحرك .

خالد : اوكي

الدكتور كشف عليها وكانت احسن من اول نقلها لغرفة خاصة وممكن بكرا يسمح لها بالخروج.


**************************************************



اليوم الثاني كتب الدكتور لسارا خروج ونصحهم اتشوف دكتور نفسي بس اكيد ماوافقوا سارا طلبت من اهلها انها تجلس عند جدتها فترة ووافقوا اهلها
وطبعا حمود ماخلاها وراح معاها لعند الجدة وخاصة ان عمتها منى هناك ومعاها ولدها فيصل اكبر من حمود بسنة عمره 4 سنوات والجسر كان مساعده يروح ويرجع متى مايحب وام خالد كانت تجي عندهم مر اسبوع وهم هناك هيثم حزن على طلب سارا وحس انه لازم يكلمها باي طريقة بس مايدري كيف كان يروح لهناك بس مايقابلها .
خالد كان يزور سارا كثير وهو وعبدالغزيز مغيرين جوها بقوة ونفسيتها تحسنت
والبنات كانوا يزورونها وهيا تزورهم بس بصعوبه لان الجدة يالله يالله تخليها .
كانت في الصالة تشوف توم ويجيري مع فيصل وحمود وميته ضحك معاهم

عبدالعزيز: انتي متى بتكبرين.

سارا قامت وخلت الاطفال وقربت منه : هههههههه ليش انت تريدني اكبر ولا اتغير .

عبدالعزيز : ولا وحده بس اخاف اذا تزوجتي يقول زوجك غشيتوني زوجتوني طفلة هههههههه .

سارا : ماعليك منه هو اصلا يطول وحدة مثلي يحمد ربه ليل نهار اني زوجته.

عبدالعزيز باستهبال : مين هذا يالي ماتستحين .

سارا تطالعة بنص عين ويثقة : زوجييي

عبدالعزيز : يالي ماتستحين بنات اخر زمن يتكلمون بالزواج بدون حيا .

: اصلا يطول الي يتزوج سارا

كلهم التفتوا لمصدر الصوت .

سارا بفرح : زيــــااااااااااد وركضت لعنده بسرعة وضماته افتقداته كثير .

زياد : هههههههه كل هذا لي .

عبدالعزيز : لاتصدق كان فلمي احلى منك ههههههه.

زياد : يالغيور ويناظر سارا اخبارك .

سارا بابتسامة : بخير وبشوفتك اكثر .

عبدالعزيز : شكل كرتنا طاح وهذا انا الي مقابل وجهها ومو مخليها لوحدها .

زياد : ههههههه بقوة طاح وبعدين مافي مقارنة بيني وبينك .

سارا : حرام والله ما طاح بس انت تعرف زيااد غير .

عبدالعزيز : زين انه جاء عشان يفكنا منش 24 عى 24 في وجهي مليت .

زياد : تحمد ربك ان سارا عندك ومقابلة وجهك 24 على 24 .

سارا : هههههههههه شكرا الا وين شيمو .

زياد سكتي هههههه مادرت اني جيت قلت لها رايح مشوار ههههههه.

سارا: حرام والله اشتقت لها .

عبدالعزيز : اليوم اتشوفيها اكيد الجمعة عند اخوي اليوم صح .

زياد : اكيد ماعلينا يالله قولوا اخباركم

جلسوا يسولفوا وانظم لهم خالد واحلوت السوالف زياد كان ملاحظ سارا وجسمها الضعفان بس

ماعلق

تغدوا ورجع كل واحد بيته .




************************************************** *




حبك سكن قلبي
هلا وغلا

ما بين خلق الله حبيتك
هلا بالزين هلا بساكنة قلبي ومعذباته

حبك سكن قلبي
انا معذباته ماعاش الي يعذبه

ما بين خلق الله حبيتك
الا انتي سارا انا والله احبك

حبك سكن قلبي
اوكي وانا بعد احبك واموت فيك


ما بين خلق الله حبيتك
اوكي عطيني رقمك

حبك سكن قلبي
لازم يعني

ما بين خلق الله حبيتك
حاب سمع صوتك ياقلبي وبعدين في ايام ينفصل النت وانا ما اقدر على بعادك شكلك ماتحبيني زي ما انا احبك

حبك سكن قلبي
الا احبك بس اخاف

ما بين خلق الله حبيتك
افااااا تخافين مني وانا الي امنتك على قلبي

حبك سكن قلبي
لا مو قصدي والله

ما بين خلق الله حبيتك
سارا لاتزعليني اذا تحبيني هذا رقمي انتظر منك مكالمة او مسج واذا ماشفت شيء منهم اكون عرفت قيمتي

عندك *************

حبك سكن قلبي
اوكي انتظرني بلليل

ما بين خلق الله حبيتك
سارا اموت فيش امواااااااااااااه

حبك سكن قلبي
بس هشوم استحي والله

ما بين خلق الله حبيتك
ههههههههه ياحبي للي يستحون حياتي تصدقين مو مصدق انا ليلي ونهاري اطالع بصورتك والحين راح اسمع صوتك

حبك سكن قلبي
ههههههههه ياحبيبي عشان تعرف انت اتحب مين

ما بين خلق الله حبيتك
والله عارف سارا الي ملكت قلبي من اول ماشفتها عند باب القاعة والله ما اصدق الصدف جمعتنا

حبك سكن قلبي
ههههههههه شفت كيف

ما بين خلق الله حبيتك
هههههههههههههههه شفت والله


دخلت غرفة اختها بدفاشة

رهف : لميس امي تقول اجهزوا بسرعة عشان نروح بيت خالي .

لميس بسرعة سكرت الشاشة : ان شالله يالله روحي عن وجهي .

رهف : اف اوكي يالله وسكرت الباب بقوة .

اول ماخرجت اختها

رجعت وفتحت الشاشة بسرعة


حبك سكن قلبي
الوووووووووو

ما بين خلق الله حبيتك
سارا وينك حياتي


حبك سكن قلبي
سوري دخلت اختي علي فجأة

ما بين خلق الله حبيتك
اها عادي حياتي

حبك سكن قلبي
هشوم انا الحين لازم اسكر باي

ما بين خلق الله حبيتك
ليش بدري

حبك سكن قلبي
ادري بس راح نطلع بنروح لبيت خالي جاي من السفر

ما بين خلق الله حبيتك
اها اوكي قلبي باي

حبك سكن قلبي
باي


اخذت الرقم وهيا ترتجف قالت لنفسها هي فرقت اصلا كله واحد على الماسن ولا التيلفون وبعدين هو على باله اني سارا مو لميس ههههههه وراحت تتجهز وهيا تغني


**************************

بيت بو جهاد

ريماس : يمه اليوم بنروح بيت عمي ولا بكرا .

ام جهاد : والله ما ادري اتص

قاطعتهم ريم وهيا نازله : جهاد اتصل يقول ان اليوم لكل معزوم في بيت عمي محمد .

ام جهاد : على خير ان شالله اجهزوا بسرعة عشان ما نتأخر على الناس وها ما وصيكم بالركادة .

ريماس: افاااا يمه نحن توصينا بالركادة صح امكن ريم تستاهل كم نصيحة بس ماتوصين انا متكفلة

فيها .

ريم : انا الي محتاجة ولا انتي يا ام اللسان وركضت لعندها عشان تضربها وهربت ريماس وصاروا

يتراكضون

ام جهاد بصراخ : بنااااااات اركدوا لا والله مافي روحة بعدين للمزرعة .

توقفوا البنات بسرعة : خلاص يمه كنا نمزح .

ام جهاد : الله يهديكم وراحت عنهم .

ريماس تناظراختها : وناسة اليوم .

ريم : بقوة ريماس خلينا نشوف الي راح نلبسه .

ريماس اوكي يالله على غرفتك

غرفة ريم

ريم : ها رهف ايش البس .

ريماس : البسي الفستان الليموني ناعم وبسيط .

ريم : والله صح خلاص انا عرفت لبسي انتي .

ريماس : ما ادري باشوف رهف افكر نلبس زي بعض .

ريم : اها حركات يالله اتصلي عليها وخلينا نشوف ايش عندك .

ريماس : اوكي . اتصلت على رهف ماترد : اف ماترد .

ريم : اتصلي على البيت .

ريماس : اوكي , اتصلت على البيت وانتظرت احد يرد

كان نايم بالصالة بتعب وصوت التيلفون ازعجه وجلس يسب بالي يتصل والمتصل كان مصمم مد

ايده ياخذ السماعة ورد

ريماس : اف ماحد يروسكتت

بصوت كله نوم : الووو

ريماس بارتباك : الو السلام عليكم.ووجهها صار الوان وريم تضحك على شكلها .

: وعليكم السلام نعم .

ريماس : ممكن رهف .

: أي رهف .

ريماس بنرفزة : ليش كم رهف عندكم .

: ولا رهف .

ريماس : ليش هذي بيت مين .

: والله اعتقد انتي الي داقة .

ريماس: اسفة اخوي شكلي غلطانة

:وين اصرفها هذي قيمتيني من قيلولتي وبعدين اسفة غلطانة .

ريماس :احمد ربك اني تأسفت والله انك مو وجه واحد يتأسف له وسكرت .ووجهها احمر من

الفشيلة والعصبية منه .

ناظربالسماعة ومعصب قليلة ادب سكرت بوجهي مقيمة الناس من قيلولتهم وبعدين اسفة وين

اصرفها هذي .

ريم ميته ضحك : هههههههههههه داقة الرقم غلط وزاعجة الناس لا وتتكلمين بعصبية ههههههه .

ريماس: سكتي زين والله فشلة مع اني متأكدة اني داقة الرقم صح وكنت متوقعة الي رد

فراسووه .

ريم : عادي الناس كلها تغلط .

ريماس بعصبية :هذا واحد ماعنده ذوق الا يوم اقوله اسفة يقولي وين اصرفها هذي مقيمتني

قيلولتي وبعدين اسفة والله انه مايستحي .

ريم : هههههههههههههههههههه مسكين قام على صوتش زعجتيه والله مسكين امكن قايم من

الصبح وما صجق يريح الا وانت زاعجة الناس ههههههههههه لا ومعصبة .

ريماس : ريمووووو وقاطعهم تيلفون ريماس يرن

ردت ريماس وهيا معصبة وما انتبهت للرقم على اساس انها رهوفة : يالثورة يالحمارة وينش كله

منش خليتيني اتفشل بسبتش والله انش مو وجه احد يتصل عليش خليني اشوفش اليوم والله

لاعلمش كيف تمسكين تيلفونش وتردين اول ما اتتصل سمعتي

ماسمعت غير ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

ريماس انصدمت وناظرت الريم الي تناظرها ومستغربة منها لانها فجأه انخرست ورمت التيلفون

عليها بخوف .

ريم اخذت التيلفون وسمعت الضحك : الوووو

: ههههههههههههههههههههههههه ههه حاول يمسك نفسه من الضحك ويكمل الي بداه هلا

بصاحبه هالصوت

الريم انصدمت منه وسكرت بسرعة وبعصبية : نااااس فاضية وما تستحي سمعي اذا دق مرة

ثاني خلي جهاد يكلمه شكله راح يلزق .

ريماس : اكيد .


شوي الا ويندق الباب

ريماس ادخل

دخل جهاد وعلى وجهه احلى ابتسامه : ها ايش بتسون ؟

ريم : ماشيء بس بنشوف ايش الي بنلبسه اليوم عند عمامي .

جهاد وجلس على كرسي مقابلهم : اهاا

جلس يسولف معهم الا ويدق تيلفون ريماس شافت الرقم تغير وجهها طالعت باختها

جهاد : ريماس ردي على التيلفون زعجنا .

ريم : جهاد انت رد هذا واحد زاعجنا وخبراته بالقصة .

رياماس عطت جهاد التيلفون ورد : الووو

وسمع ضحك : ههههههههههههههههههههههه

جهاد : الحمدالله والشكر .

زاد الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

جهاد عصب . هي تكلم مثل الناس ولا لتشوف مني الي ماشفته .

:هههه حاول يوقف ضحك ههه جهاد الله يهديك معرفتني هههه

جهاد انتبه لصوت : مالت عليك انت وشكلك وينك ماتنشاف .

ريم وريماس يطالعون بعض مستغربين ريماس همست لها : اكيد فراسوه

ريم تهز راسها بلا

جهاد : هههههههههه ايوة قالت واحد زاعجها مادرت عنك .

: هههههههههه والله ماحد قالها تقيمني من قيلولتي ياخي والله ماصدقت انام جت هيا وزعجتني .

جهاد :مسكينة طحت عليها ,بس ها هنا وبس خلاص لاتتصل وتزعجها الي سويته كفاية مالت

عليك ان شكت منك ياويلك يافراسوووه.

فراس :ههههههههههههههه ماعليك خلاص بنسامحها لعيونك .

جهاد : ههههههه لعيوني ولا خايف من عيوني ههههههههههههه .

فراس :ههههههههههه كاشفني اقول قول لها رهف كانت تصلي والحين خلصة تقدر تدق عليها .

جهاد : ان شالله يالله اشوفك اليوم ببيت عمي وسلم على الاهل مع السلامة.

فراس ي:وصل سلام.

جهاد سكر وناظر خواته : هههههه قدر يلعب عليكم مالت

ريم : انا ماسمعت منه غير الضحك ريماس كلماته .

ريماس بعصبية : والله كنت حاسه انه فراسووه بس شككني مالت عليه الي مايستحي .

جهاد : يقول اتصلي على رهف كانت بتصلي عشان كذا ماردت ويالله انا طالع .

طلع واتصلت ريماس على رهف وماقصرت معها عادة لها الاصتوانة مع كم كلمه زيادة لها ولفراس

وبعدين اتفقوا يلبسون زي بعض


************************************************** *****

بيت ابو ليث

رودينا : ندى متى بنروح لبيت عمتي

ندى : اعتقد بعد المغرب وين امك اساليها .

رودينا : في المطبخ يالله باروح عندها واسألها . وقامت

ندى : وانا بطلع لغرفتي

دخل اياد وريان

اياد : ههههههههههه مسكين والله قهرته

ريان : ههههههههههه خليه يستاهل الا يقولي اني غلطان .

اياد : هههههههههه لا ياشيخ يعني انت ماكنت غلطان .

ريان : ياخي مين هو يقولي غلطان مالت عليه من هندي كذاب .

رودينا : ايش السالفة يالله قولوا .

ريان يناظرها بنص عين : شيء خاص بيني وبين اخوي روحي .

رودينا : اياد بليييز خبرني بالسالفة .

اياد : لالا في الاحلام لانها خاصة ماتفهمين انتي

ريان : شكلها ما تفهم عربي تفهم هندي مثل البهارات مالها

رودينا تذكرت مقلبها : هههههههه سوري بس هذي سالفة وعدت وكانت وحدة بوحدة الحين هذا

حدث جديد وان ماخبرتوني بسوي شيء جدي .

اياد : لا خوفتينا ريااان خلينا نطلع للغرفة هههههههاحسن من الذباب الي اسمعهم .

ريان : ههههههههه والله صدقت ذباب مزعجات . وطلعوا لغرفتهم وخلوها تراقب ظلهم ومعصبة

الفضول بيقتلها .

تذكرت مقلبها يوم يطردوها من عندهم وضحكت هههههههههههه بعد ماخلصة الشغالة الاكل

والعصير ونادت على رودينا الي حطت فلفل اسود وملح ع العصير وفلفل احمر وكم بهار في الاكل

الي خلاهم يكرهون حياتهم من الطعم .

طلعت تقول لندى انهم بيروحون على بعد المغرب .


**************************************************

بيت الجد

سارا : حبيبي عزوز ايش رايك توديني السوبرماركت اريد اشتري اشياء اشلهم معي عند عمامي

عبدالعزيز : امممممممممم اوكي بعد ساعة خليش جاهزة .

سارا : شكراا الله لايحرمني منك ياحياتي انت

عبدالعزيز : هههههههههه ولا منشك ياحيات عبدالعزيز انتي .

سارا راحت بفرح تتجهز سارا فرحانه ان بيت عمها اخيرا وصلوا الاجازة بدونهم ولا شيء وقررت

بينها وبين نفسها انها ماتخاف ولا تزعل من هيثم هو ما سوا شيء غلط

هيا كان لها دور انه ياخذ ويعطي معها اذا هيا بنفسها نست عمرها والمفروض هيا تكون اكثر انتباه

وتتغطى وماتجلس معه وهو ماغلط تجاوب معها بعفوية وعادي اذا كان عنده علاقات اكيد سطحية

لانها واثقة باخلاقهم

وخاصة بسفرتهم كان عزوز ووليد معهم بس لي لي ماراحت من بالها عندها فضول تعرفها وتعرف

حب الهيثم لها وايش قصتهم .


************************************************** ********



خلص البارت ان شالله حلو واشوف ردود حلوة تشجع يالغوالي







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-13, 09:23 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



}{لجزء السادس}{


بيت ابو الهيثم

دخل للبيت : السلام عليكم

الي بالصالة هيثم وشيماء : وعليكم السلام

الهيثم : زياد وين كنت ؟

زياد ويناظر شيماء الي كانت تمشط شعر حلا : كنت في بيت جدي .

شيماء شهقت بصدمة وبعصبية : يالحـــــــــمار تروح من دوني .

حلا سكرت اذانها من صوت شيماء وخافت منها : مــــــامـــــــا وراحت جرئ عند امها.

الهيثم : هبلة خوفتي البنت .

شيماء بعصبية : ماعلي منها دلوعة.

زياد : بسم الله هدي لاتموتين علينا وبعدين ياختي مولازم تكونين معانا داخلة عرض بكل شيء اريد

اكون مع اختي لوحدي بدونك بعدين هيا اليوم كله بتكون معاش مع البنات فحبيت انفرد فيها بدون

ازعاج .

شيماء : لابالله الحين انا صرت المزعجة .

زياد: يس .

شيماء : ماعلينا لان سارا جاية عندنا اليوم ولا كان شغلك ثاني .

زياد : يمه خوفتيني .

وناظر اخوه الي مو معاهم بالمرة سرحان بعالم ثاني من يوم ماذكروا سارا تذكر كل مواقفها معاه

كان يريد يشوفها بعد ماطلعت من المستشفى خاصة بعد نظراتها لما شافها في المستشفى

للحين موقادر يفهمها .

زياد يلوح ايده قدام وجه الهيثم : هيموو يابوسيف, ولما شاف مافي فايده صرخ : هيـــــــــــــثم

وفرقع اصابعه

هيثم بخوف وعصبية : بسم الله مجنون انت .

شيماء وهيا تضحك على شكل اخوها : ههههههههه الي واخذ عقلك يتهنــــابه .

زياد : هههههههههههه افا وانا اخوك ماتخبرني يالله اعترف الحين انا اخوك الصغير كاتم اسرارك

هههههه.

الهيثم : مالت عليكم من اخوان ماتخلون احد يسرح ويفكر الا وداخلين عرض لا واللجافة قتاله

معاكم .

زياد : ماعلينا لاتغير الموضوع يالله قول انت من يوم مارجعت من المانيا وانت مو طبيعي شكلك

مفتقد الحبايب ويغمزله .

الهيثم حب يماشي اخوانه ويلعب عليهم اشوي : ااااااااااااه من المانيا والي في المانيا .

زياد : الله ياخوي لايكون نسيت عقلك وقلبك هناك .

الهيثم : انا اصلا رجعت جسد بلا روح .

شيماء : الله يا هيمو شكلك طحت وماحد سمى عليك ههههه بس والله الي في بالي تسواهم

كلهم خسارة.

زياد يماشي اخته : ايوة والله خسارة ضيعت جوهرة .

الهيثم ناظرهم ومستغرب منهم ومن كلامهم الي كانه انقلب للجد مع انهم عادي وصابه الفضول

عن الي يتكلمون عنها وان كان عنده شك.

شيماء بصدق : والله صدق سارا جوهرة .

حس الدم فار مايدري ليش وعصب : شب زين عطيتكم وجه والله وبعدين انتي هــــي هذا الكلام

عيب اخر زمن بنات تتكلم بهذي المواضيع حب ماحب هذا الي ناقص والله.

زياد: ههههههه هدي ياخوي وبعدين نحن نضحك معاك خليك فري.

الهيثم بعصبية : فري بعينك ماضيع البنات غير الفري وانت الي مخربها عشان تكون فري.

يقاطعه زياد : متى ماشفتها غلطت تكلم وبعدين البنت تضحك معنا واذا ماضحكت معنا تضحك مع

مين .

شيماء كانت مصدومة وهيا تناظرهم مو مصدقة الي تشوفه محتارة اذا من صدقهم ولا مقلب.

هيثم : ايوة هذا انتم متى البنت ماضاعت والفاس طاح في الراس تأدبون هذك الوقت ايش الفايدة .

زياد بجد: هيثم صلي على النبي الموضوع مايستاهل كل هذي العصبية وكل هذي الكلام وبعدين

كل البنات كذا عايشين والتربية موجودة ونحن واثقين منهم وبعدين هيا ماقالت اتحب قالت انت

اتحب .

الهيثم : أي بنات الي تتكلم عنهم البنات هذول مو متربيات البنات يستحون .

زياد بحدة : هيثم لايروح بالك بعيد البنات الي اقصدهم مو البنات الي في بالك اقصد بنات العيلة

وسارا الي دايما تضحك معانا ولا واحد فهمها غلط ونـد .

وقاطعه الهيثم الي عصب زيادة : اصلا ماحد غيرها مخربكم .

زياد بعصبيه : هيثم عن الغلط .

شيماء بصراخ : خلاااااااااص بس حرام الي تسونه قلبتوا الضحك للجد .

ام هيثم دخلت عليهم وهيا مستغربة من الصراخ : بسم الله ايش فيكم .

زياد يناظر اخوه : ولا شيء يمه كنا نضحك على شيماء اشوي يالله انا طالع للغرفة انام اشوي

وسلم على راسها.

الهيثم تنهد وطلع برا البيت يريد يغير جوء.

*****************

في السيارة يلف بالشوارع

تنهد بقوة كان معصب مايدري ليش مع انه عارف ان زياد كان كلامه صح : ايش فيك ياهيثم عصبت

وقلبت الضحك للجد بدون داعي عصبت ,شيماء ماغلطت كان كلامها عادي عصبت على اخوك

وغلطة على اخته وبنت عمي اصلا انا ما عصبت الا لما نطقوا باسمها ليــــــش ياربي اااااه منها

والله اني قوي عين بعد الي صار اغلط عليها ا مسكينة مريضة اصلا هذا الي قاهرني ما اعرف

ايش مو قفها وايش قصتها واذا زعلانه مني ولا لا نظراتها كانت غريبة ذابحتني اااااااااه منك ياسارا

عمري ماغلطة على احد ولا شغل تفكيري احد زيك بعدين انا ماغلطة حتى تزعل هيا مثلي كانت ن

اسية عمرها واخذه راحتها صح امكن انا تجرأت اف هز راسه امكن يطلع من افكاره وزفر زفره ولف

السيارة راجع للبيت وهو يسمع جواله يرن وكانت شيماء تتصل.



************************************************** **********************
بيت ابو خالد

خالد : يمه شلي ولدك مني زعجني .

محمد : هئ هئ هئ هئ ماما دلبيه

ام خالد : الله يهديك تشله يضحك وتبكيه وتعطيني اياه .

خالد : لا والله وايش اسوي فيه هو بكاي درجة اولى .

محمد : هئ هئ هئ هئ ماما دلبيه.

ام خالد وتضرب خالد بخفيف بكتفه : ها ماما خلاص دربته

خالد ويتحسس مكان الضربه : ايوة الحين تضربيني عشانه قال ماما اضربيه والله دلع .

ام خالد: تستاهل .

محمد : ماما اليد عثكريم ( اريد ايس كريم)

خالد : ههههههه عثكريم ها يالله قوم باوديك السوبر ماركت تشتري كل الي تريد .

محمد وينط ويقفز بفرح : هيييييييييييي حلوود احبك انا ويسلم عليه .

خالد ويطالع امه بابتسامه : والله انه مصلحجي بقوة .

ام خالد بابتسامة : طالع عليك انت واختك .

خالد :هههههه الحين انا وسارا مصلحجين حراااااااام.

ام خالد : لا عيال الجيران .

خالد : خليني اشوفها اكيد تريد تروح السوبر ماركت واتصل عليها "وقالت انها بتروح مع عبدالعزيز

الي ينتظرها باالسيارة وراح تقابله هناك سكر منها واخذ اخوه وراح لسوبر ماركت" .


************************************************** *


في السيارة

من اغلى ناسي من اغلى ناسي

سارا وترد بسرعة :هلا ملوكة اخبارك .

ملاك : بخير ها وينك .

سارا : بالسيارة رايحة السوبر ماركت .

ملاك : لاتنسيني بشئ .

سارا افا عليش امري انتي بس .

عبدالعزيز يناظرها ويرفع حاجبه .

ملاك : ايش رايك تجين عندنا خواتي اليوم جاين .

سارا وتناظر عبدالعزيز بابتسامة : ياااريت والله مشتاقه لهم كثير ولعيالهم بس للاسف اليوم

الجمعة عند عمي محمد اليوم واصلين .

ملاك بفرح : حلفييييي واخيرا جؤ سلمي على شيمووو لها وحشة ولا تتلزقين بروميو

هنا سارا ماتت ضحك : هههههههههههههههه حلوة

عبدالعزيز مرتاح من ضحكها وفرحها ومستغرب من ملاك الي تقلب حالها وصابه الفضول الي

يقولونه الحين : ضحكينا معاش .

سارا : هههههههههههههه لا سوالف خاصة ملاك اقوله .

ملاك بتوتر : يالحمارة مين عندك لاتقولي روميو.

سارا بابتسامة خبث : لا مو روميو عندي اوسم شباب العيلة ومطيح بنات العالم عزوز حبيبي

عبدالعزيز يعدل جلسته وبابتسامه : احم احم .

ملاك : مالت عليش انتي وعزوز يالسخيفة قدام عينه تمدحينه فشلتيني مالت عليش مو كفايه

الفشايل عند روميو سخيفة وسكرت .

سارا: ههههههههههههههههههههههههه هه مسكينة سكرت

عبدالعزيز : حرام عليش .

سارا : هههههههههههه خليها اصلا ماتزعل مني وبعدين انت ليش تتكلم .

عبدالعزيز : صابني الفضول من ضحكك ومين روميو.

سارا : ههههههههههههه جالسة توصيني لما عرفت ان بيت عمي اجوء اني ما اتلزق بروميو .

عبدالعزيز : اوكي مين روميو ؟

سارا : هههههههههههه زيود يالغبي .

عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههه والله صديقتك تحفة عرفت الاسم الي يليق فيكم

هههههههه روميو وجوليت ههههههههه .

سارا : هههههههههههههه سخيف .


*********************************************



بيت ابو ليث

داخلين المطبخ اول مالمحوها مع ندى اشر اياد لريان عليها وغمز له

اياد بتمثيلية : ههههههههههههههههههه والله فشلناه

ريان : هههههههههه خليه يستاهل الي يلعب معانا

اياد يفتح الثلاجة : وانت صادق عشان مايعيدها " ويرمي لريان عصير "

ريان: يالله الشباب ينتظرون ونحن متأخرين

رودينا تناظرهم والفضول اكلها اكل : وين بتروحون وايش السالفة ؟

اياد ناظرها ببرود : ريان في احد يتكلم ولا اتخيل .

ريان ويناظر رودينا من الجانب: لا تتخيل ما اسمع شيء امكن ذباب اكيد ذباب.

رودينا تقرب من ريان وهم طالعين لصالة : حبيبي انت الله يخليك قولي السالفة

ريان : نو ياحياتي لاتحلمي عشان المرة الثانية تتأدبين .

اياد : هههههههههههههه مسكينة ريان والله اشوي وبتنفجر من الفضول ههههههه .

ندى بابتسامة : حرااام عليكم قولوا السالفة وريحوها .

ريان بعناد : لالالا مستحيل يالله اياد الشباب منتظرينا

اياد : اوكي .

اول ماطلعوا

رودينا بنص الصالة بصراخ : كلااااااااااااااااااااااا اااااااااب اوريكم والله ان ماعلمتكم كيف تخبروني

بكل سوالفكم ما اكون رودي

ندى : ههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر اقول قومي تجهزي عشان ما نتأخر .

رودينا : يووووه نسيت والله الروحة يالله طيران وركضت تتجهز .

ندى بصراخ عشان تسمعها : شوي شوي لاتطيحين علينا .


دخل بو ليث وام ليث الي جاين من المستشفى: السلام عليكم .

ندى : وعليكم السلام هلا ها طمنوني؟ .

ابو ليث بابتسامة ويناظر زوجته : لا اطمني بس راح نستقبل فرد جديد بالعايلة ان شالله.

ندى بفرح : واااااااااااااو حامل مبروك وتسلم على اخوها وزجته وتبارك لهم .

ام ليث : هههههههههه الله يبارك فيش عقبال ماشوفك تراكضين مع عيالك .

ندى : هههههههههههه امين .

ابو ليث : ابد ماتستحي .

ندى : يعني اكذب هذا المكتوب لكل وحدة ولا لازم اقولها بالقلب وركض لغرفتها تبشر رودينا الي

سوت حفلة بالرقص والصراخ وتدعي الله يرزقها بأخت.



************************************************

بيت ابواحمد

نورا:يمه خبرتي ملاك عن مازن.

ام احمد:لا اليوم قلت اخبرها

منال:الله يهديش يمه ليش للحين ماخبرتيها ؟

ام احمد : والله البنت عقلها كان مع سارا الي كانت مريضة مسكينة واليوم شفتها رجعت زي اول

نورا:الله يشفيها ماتشوف شر هذي عين ماصلت ع النبي كل شوي وتقولوا انها مريضة.

منال :والله صح الله يبعد عنها العين والحسد والمرض اخر مرة شفتها كانت مرة ضعفانة.

ام احمد : ايوة والله ، تصدقون كل ما اشوفها كان اتمناها تكون لاحمد بس يالله هذا النصيب

نورا: هذا الي كاتبه ربي لكل واحد ياخذ الي كاتبه ربي بس ليش للحين مو معلنين خطوبتهم

مادامهم مسمين من وهم صغار

ام احمد: الولد يدرس وماراح يتزوج الا اذا خلص ومايريدون اي احراج بينهم عشان كذا مافي احد

يدري حتى سارا ماتدري

منال:الحين خلص وراح يشتغل يعني ممكن قريب نسمع الخبر

ام احمد :ممكن الله يوفقهم ان شالله .

نورا+ منال: ان شالله .

نورا : إلا يمه ردوا عمامي الجواب.

ام احمد : لا شكلهم ينتظرون رد اختك

منال: ايوة يمة عبدالله يقول ان عمتي منتظرة الجواب تقول تأخرتوا وقلت له عن سارا وانكم للحين

ماقلتوا لها .

ام احمد :زين سويتي

تدخل ملاك بفرحة:يااحي الله باحلى البنات وسلمت عليهم وين عيالكم

منال:بعدين بيجون نحن نريد نفتح معاش موضوع

نورا :ايوة ونريدك تكبرين عقلك

ملاك زادن دقات قلبها وبخوف :خير ايش صاير.

ام احمد:الله يهديكم خوفتوا البنت يمه السالفة ان مازن ولد عمك خطبك ونحن موافقين انتي ايش

رايك ؟

نورا+منال ضحكوا ع شكل ملاك وكيف امهم فاجأتها

ملاك انصدمت بالموضوع لانها ولامرة فكرت فيه بجد وماتوقعت مازن الي كان يجذبها بين كل عيال

عمامها هو الي يخطبها قاطع سرحانها اختها نور الي تناظر احمرار وجه ملاك:ها نقول مبروك

ملاك بحياء:بستخير وارد عليكم وقامت ركض لغرفتها.

الكل ضحك عليها : ههههههههههههههه

ام احمد وتمسح دمعة نزلت:والله وكبرتي ياملاك وصرتي عروس


ملاك دخلت غرفتها ووجهها اشارات مرور تريد تكلم احد مسكت التيلفون تتصل بسارا بس تذكرت

هيا وين دخلت الحمام تاخذ لها شور وبعدين تصلي وبعدها تتصل بسارا .


********************************************



السوبر ماركت

سارا: اوهو علينا ماصارت هذي والله فشلتني

عبدالعزيز :لابالله اقول يالله خلصي ماخليتي شي واخذتيه كأنك اول مرة تشترين

سارا:ههه تك ات ايزي ياعزيزي بعدين عادي تعود ياخي وبعدين اليوم انا مخففة ماشتريت كل

شي .

عبدالعزيز:هذا كله ومخففة الله يعين الي بياخذك بتفلسيه

سارا: اصلا هو يحمد ربه اقول امشي وحاسب وانت ساكت

عبدالعزيز بصدمة: مافي احترام ابد

غمزت له وأشرت لقلبها

عبدالعزيز ضحك عليها وراح يحاسب.

شافت سارا اخوانها وركضت لعندهم : بوووه.

خالد بصدمه : مجنونة

محمد : تاراااااااااااا ونط عليها .

سارا : ههههههههههه هذا الترحيب مو وتقلد خالد مجنونة مالت

خالد : وين عبدالعزيز ؟

سارا : يحاسب ههههههههههه مسكين خليته يشتري مؤنة شهر .

خالد : الله يساعده يالله ونحن خلصنا .

ناظرت بالعربة : يالبخل هذا الي قدرتوا عليه واخذت حمود وخلت خالد وراهم واشترت الاغراض

الي خلاتهم .

خالد : ههههههههههه تكملين علي .

عبدالعزيز وهو يحساب ناظر لمكان سارا واستغرب مو شايفها : وين راحت هذي ؟ استأذن من

المحاسب دقايق يدور عليها

اشوي الا ويشوفها مع اخوانها ابتسم وهو يشوف حمود يركض لعنده .

خالد : ها عزوز فلست اليوم .

عبدالعزيز : شفت كيف لا وتقول مخففة الله يعين بس .

خالد : هههههههههههه أي مخففة وهيا كملت الباقي في عربتي .

عبدالعزيز : ههههههههههه مو اقولك الله يعين بس.

سارا : لا احلفوا انت وهو يالله وراحت قدامهم بتطلع الا وتتزحلق وتطيح بس قامت على طول .

خالد وعبدالعزيز ماتوا ضحك عليها: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

وسوا انهم مايعرفونها حاسبوا وطلعوا برا كانهم مو شايفينها من قبل

عصبت منهم ومتفشله من عمرها ركبت السيارة وهيا معصبة كمل عبدالعزيز ضحك :

ههههههههه شكلك تحفة وين روميو يشوفك هههههههه.

سارا : سخيف وماقدرت تمسك نفسها وضحكت معاه بقوة : ههههههههههههههه والله فشلة

ههههههههههه وانتم ماصدقتوا تبريتوا مني على طول مالت بدال ماتساعدوني.

عبدالعزيز : فشله ههههههههههههههه في هذي الحالات لانعرف لا ام ولا اخت ولا شيء .

سارا: هههههههههههههههه ما ادري كيف طحت حوبتكم شكلها .

عبدالعزيز : هههههههههه.


********************************************



بيت ابو خالد

:السلام عليكم

:وعليكم السلام هلا ياخوي ليش معذب نفسك وجاي نحن الي نجي عندك

:كله واحد وبعدين عشاكم عندنا بس انا حبيت اسولف معاك لوحدنا اشوي

ابو خالد : اهاا تفضل شكله عندك موضوع شاغل بالك طمني

ابو الهيثم : خير ان شالله بس حبيت اسأل عن سارا كيف صارت؟

ابو خالد : تنهد تنهيدة وبحزن :والله موشايل هم كثر همها البنت انقلب حالها ساعات تحاول تبين

العكس وترجع زي اول وفجأة تنتكس علينا ااااه ياخوي يتقطع قلبي عليها وكل شوي تدخل

المستشفى دكتورها يقول محتاجة دكتور نفسي وانا لايمكن اخليها تتعالج عند دكتور نفسي .

ابو الهيثم :والله انا جاي ومعاي حل ان شالله يفيد وتوافق عليه

ابو خالد : بأمل قول وانا موافق.


***************************************

بيت ابو الهيثم

على المغرب كان البخور منتشر في البيت وكان الكل مجتمع في بيت ابو الهيثم وكان الضحك

والسوالف مالية البيت كان الكل جالس بالمجلس سوالف وتبادل الاخبار من بعض .

دخلوا البنات الي كانوا جالسين بالصالة بعد مانادت عليهم الجدة وجلسوا بزاوية بعيدة اشوي الا

سارا الي نادت عليها الجده تجلس جنبها كانوا كلهم لابسين عبايات ومتحجبات وماكان جلوسهم

هادي كان كله حركات وتغميزات وضحك بصوت واطئ .

ام محمد : زين ماسويت ياولدي وبترجع تعيش قريب منا وفي بيتك الي ماتشوفه الا شهرين .

ابو الهيثم : الحمدلله يمه وهذا الشيء كان غصب عني والحين الظروف سمحت اني انقل .

سارا انصدمت من الكلام لانها ماتعرف شيء عنه وناظرت فيهم كلهم وشافت الكل عادي يعني

الكل عارف غيرها ليش ماحد خبرها واستقرت نظرها بزياد الي نسى مايخبرها ومحلف الكل

مايخبرها عشان هو يبشرها

ولما شافها نسى مع السوالف زياد لما شاف نضراتها عرف صدمتها وانه لامفر منها في خاطره :

ياولي جاك الموت ياتارك الصلاة .

سارا ناظرت بشيماء الي ناظرت فيها باستفهام ومافهمت سر نظرتها بس اول مالفت وناظرت زياد

فهمت السالفة وبدون مقدمات ضحكت على شكلهم : ههههههههههههههههههه .


الكل ناظرها باستغراب وام هيثم عصبت عليها لانها فشلتها

ام محمد : ههههههه شيماء شكلها للحين مو مصدقة من الفرحة .

سارا مبوزة : بدون ضروس قولي امين .

زياد : شيماء سكتي مالت عليش .

ام محمد : عيب ايش فيكم على البنت

الكل كان مستغرب من اشكالهم الي انقلبت فجأة مع ان هذا الشيء عليهم عادي بس يكون

وراهم شيء.

شيماء : ههههههههههههههه .

خالد يهمس لزياد الي جنبه : خير ايش صار بينكم .

زياد بقهر: نسيت ماقولها والحين عرفت .

خالد ناظره واستوعب الموضوع وناظر سارا ثواني وضحك : ههههههههههههههههههههه.

شيماء الي حاولت تمسك ضحكتها بالقوة اول ماضحك خالد ضحكت : ههههههههههههههه.

عصبت سارا من ضحكهم وانهم كلهم عارفين واستغفلوها قامت من مكانها بتطلع قبل لاتبكي.

ابو الهيثم بصوته الجهوري: والله ماتطلعين لمكان تعالي جلسي عندي واشر على المكان الي بينه

وبين اخوه ابوخالد .

راحت تجلس جمبه وسلمت عليه وتدلع: فديتك ياعم والله "وناظرت في اخوانها وشيماء يعني

ياويلكم مني"

ابو الهيثم : الحين خبريني ايش السالفة ؟

ابو خالد يضحك على دلع بنته : اكيد مجننيها .

خالد حاول يمسك نفسه لان شكل زياد المعصب يضحكه : تريدون تعرفون السالفة .

الكل : اكــيد

زياد طالع فيه نظرة يعني شب .

خالد طنشه وبابتسامه حلوة : هذي الله يسلمكم واحد عنده بشارة لاخته هههه ويريد يسويلها

مفاجئة وجاء يوم عشان يبشرها بالمفاجئة بس جلس يسولف ونسى الموضوع وعلى العلم ان

الكل يعرف المفاجئه وكان اليوم العيلة مجتمعه وبالصدفة انفتح الموضوع وعرفت بالخبر وانصدمت

انه مافي احد خبرها وطالعة في اخوها نظره تقتل شيماء ترجع تضحك : هههههههه والله فاتكم

كانت نظرتها تخوف وهو هههههههه تحفة .

الكل فهم الموضوع ومين المقصود وضحكوا على خبالهم .

سارا تضم عمها و تتمسكن : يرضيك ياعمي يخبون عني انكم مو مسافرين ومستقرين واني

الحين دريت لولا امي فديتها كان للحين اني ما ادري وياغافليكم لله . الكل كان يناظر دلعها الرباني

واسلوبها في الملفت الي خلاهم كلهم يسكتون ويسمعون .

في الزاوية

جهاد يهمس للهيثم : ما اقدر على الدلع ههههههههههه والله انهم تحف مسويلها شعبيه

الهيثم : اسكت خلينا نسمع ابوي ايش يقولها .

ابو الهيثم : اكيد مايرضيني امري وتدللي وانا عمك وهم حسابهم عندي .

سارا بنظرة انتصار وقربت من عمها وهمست في اذنه " والكل عندهم فضول "

ابو الهيثم : ههههههههه خلاص تم الموضوع انتي تامرين .

شيماء لا بالله وانا البطة الصفرة.

عبدالعزيز: خلي الغيرة وانتي مو صفرة الا سودة هههههههههههههه.

سارا : ههههههه وتبوس عمها ابوالهيثم : فديتك والله الله لايحرمنا منك .

ابو خالد : والله شكل كرتي طاح .

سارا: افأاا لو الكروت كلها تطيح انت كرتك عالي من الذهب والالماس افديه بروحي وعمري وتضمه

وتبوسه.

ابوخالد : الله لايحرمني منش ولا من كلامك الحلو .

زياد : ياعمي والله اني شاك انها اذا تزوجت مانسمع منها شيء كل شيء لزوجها الدفش.

ابوخالد : ههههههههههههه الله يعينا هذاك الوقت.

سارا ساكتة ومتفشلة وتلعن في زياد لانه قاصد يفشلها .

ابو الهيثم : الحين كلكم بتحسدون الهيثم .

لحظة صمت في المكان كله من المفاجئة للبعض والصدمة للبعض الاخر حتى الهيثم انصدم.

زياد بعدم استيعاب: وليش نحسده.

ابو الهيثم وهو يناظر بوخالد الي يبتسم : لانه هو بياخذ سارا منكم صح ياخوي.

ابوخالد : والنعم في هيثم مافي احسن منه لبنتي .

ام محمد وتناظر الوجيه المصدومة : هو ايش فيكم كأنكم انصدمتوا سارا والهيثم مسمين لبعض

من هم صغار والكل عارف.

ابو جهاد : ايوة والحين انتوا كبرتوا ولازم تعرفون .

سارا ساكته من الصدمة مو مصدقة الي تسمعه حست بخنقة قامت ركض لبرا المجلس .

والكل من الرجال والحريم والبنات يضحكون عليها لانها استحت.

هيثم حس بصدمتها الي ماهي اكبر من صدمته كيف يقررون ويخططون من دون مايعرف كيف قام

بيطلع

ابوهيثم : اجلس ياهيثم ماتريدون تعرفون طلب سارا.

الكل بحماس وفضول: ايوة اكيد

ابوهيثم ويناظر خوانه : ههههههههههه انا موافق بس بعد موافقت اخواني اكيد يتنفذ الطلب.

ابو خالد + ابو جهاد : موافقين مافي كلام من بعدك

ابو هيثم : يسافر الشباب والبنات لدبي اسبوعين خر الشهر من الاجازة .

تعالت الاصوات الشباب بتذمر والبنات تصفير وتصفيق بفرح.

استأذن الهيثم وطلع

وجلسوا البقية سوالف وضحك حتى العشاء.


**********************************************

طلعت متجهه لغرفة اخوها وهيا مو شايفة طريقها من الدموع واول مادخلت جناحة ارتمت على

فراشه وبدت نوبة بكاء قوية : ليش ليش

سمعت صوت جوالها الي بجيب بنطلونها وعرفت المتصل من النغمة وردة على طول تريد تتكلم

مع احد ببحة : الوووو

ملاك مو منتبها لصوت سارا : هااااااااااااااااااااي اخبارك عند عمامك فرحانة ها وروميو عندك

سارا ماسكة دموعها : ملــوكة طلعت مخطوبة

ملاك بصراخ : كذااااااااااااااااااااااا بة ياي انخطبنا مع بعض وااااااااااااااو .

سارا نست نفسها اول ماسمعت كلمتها انقلب المزاج شوي: ايش قلتي انخطبتي مين والحين

تتكلمين بسرعة.

ملاك : حزري؟

سارا : تكلمي ولا اجيش الحين واجر شعرك .

ملاك : ههههههههههه متوحشة باقولك مازن ولد عم ماكلمت كلمتها الا وتسمع صريخ سارا

سارا : كذااااااااااااااااااااااا ااااااابة حلفي مبرووووووووووووك ياااااااااااااااي .

ملاك : يالفضيحة اسكتي مالت عليك راح يقولوا بنات اخر زمن مايستحون .

سارا: فرحااااانة كثير .

ملاك : اقول لاتغيرين الموضوع وانتي على مين ؟.

سارا بهمس وتوتر: هـ يـثـ ـم .

ملاك : مبروووك ياعسل احمد اخوي يمدحه كثير.

سارا تذكرت احمد : اهاا اشكريه على الي سواه مع فراس هههههههه والله كسرت راسه

ملاك : ههههههه ان شالله وادعيله ترانا خطبناله بنت عمي لمى.

سارا بغصة : اكيد بتوافق هيا بتلاقي زي احمد وين .

ملاك: تسلمين اقول بسكر الحين كأني اسمع احد جاي وانا لازم اسوي اني مستحية مو جالسة

ابشرك .

سارا : ههههههههههههههه ما اقدر على اللي يستحون اموت انا .

ملاك : مالت والله قلبي يدق ياسارونة والله خايفة

سارا: خلي الدلع يابنت وتوكلي على الله استخيري وربك كريم

ملاك : اوكي وادعيلي يالغلا يالله باي .

سارا: باي . سكرت وتنهدة من القلب وتذكرت الموضوع وصارت تجيها افكار تخوف وتسدحت ورجعت

تبكي لين دخلت عالم الاحلام.


********************************************



بعد العشاء

الشباب طلعوا يسهرون برا

البنات والحريم والرجال تفرقوا

البنات عند المسبح في الحوش

شيموووو: يااااااااااااي سوسو لهيثم فللللة

البنات : هههههههههههه

ندى : صراحة مسكينة تفشلت قدام الكل الله يهديهم عيال عمي ههههههه.

ريماس: بس والله عليها افكار من وين طلعت بفكرة دبي.

رهف : ياااااااااااااي والله حماس واحلى شيء قهر الشباب.

رودينا: هههههههههههههه كل يوم تقهرهم بشيء .

ريم : الا متى عزومة الشباب.

شيماء بحماس : عزومة والله وااااااااااااااااااااااو متى؟

ندى : غريبة ماخبراتك سارونة عنها.

شيماء: لا .

ريم : اكيد نست لانها كانت قبل ماتمرض وهيا اجلاتها حتى توصلون انتي واخوش.

شيماء ايش السالفة ؟

وخبروها وضحكت على موت سارا بتحدي الشباب: والله انها تحفة اموت فيها والله .

رودينا : الا هي وينها لا تقولوا ماراح تطلع ومستحية وشهقت هـــي لاتكون رجعت للبيت والله

لوريها لو سوتها.

لميس الي من بداية الجلسة ساكتة: الحين انتي ليش معصبة البنت خلاص اخذت مرادها .

البنات بصدمة : لمـــــــــــيس

ريم: والله ماتستحين .

لميس: وايش قلت انا شايفينها ملاك ما ادري ليش لازم المدح وتذكرونها ومايمشي شيء بدونها

والله ماتستاهل.

شيماء وهيا تقوم وتناظر لميس بنظرات : باشوف وينها ولا اقول تعالوا نطلع لغرفتي اكيد هيا هناك

على النت .

الكل: يالله

دخلوا الغرفة بتصفير وضحك وتعليقات على سارا تفاجئوا لما ماشافوها.

رودينا : مو اقولكم شكلها رجعت للبيت .

شيماء : اجلسوا باشوفها في غرفة زياد اكيد هيا هناك . وطلعت وهم كملوا سوالف .

دخلت غرفه شافاتها نايمة ابتسمت بحب يتكرر لها هذا المنظر كل سنة لاسباب مختلفة شغلت

المكيف وغطاتها وطفت الاضاءة وطلعت بهدوء, رجعت الغرفة وقالت انها نايمة .

لميس : لا بالله وتنام بغرفته ليش .

شيماء بحزم : اخوها وهيا حرة وهذا الشيء الكل متعود عليه من وهم صغار يالميس


******************************************

في نفس الوقت عند الشباب الي مجتمعين باستراحة على البحر

كان الجؤ فلة ووناسة الي يلعبون ورق والي يغنون ومسوينها جلسة سمر والي يلعبون بليستيشن

كان واقف لوحده عند البحر وسارح بخياله تنهد : ااااااااااااااااااااااااا اااااه ياربي ارحمني برحمتك .

: خير يالحبيب ليش مهموم وانت توك خاطب حبيبة القلب هاا ياللي تقولي لا والله انت فكرك راح

لبعيد اثاريك مخطط بصمت .

لف عليه : جهاد الله يخليك والله مو ناقص.

جهاد : هيثم ايش فيك مو هذا الي تريده شكل البنت موافقة وعمي بعد والخطبة اعلنت وين

المشكلة ولاتقولي انها ماتحبك ولاتكرهك لا وتراكم مسمين لبعض من زمان ههههههههه.

الهيثم يتنهد : جهاد انت عارف مو انا الي باخبي عليك مثل هذا الموضوع بعدين انا زي زيكم .

جهاد بصدمة : ايش قصدك يعني مو انت طالبها .

الهيثم يتنهد : لا مثل متقول مسمين لبعض يعني من زمان مافكروا فينا مع انه المفروض ابوي

يسألني نحن مو من العصر الحجري ومادام ما سألوني اكيد هيا بعد من حالي.

جهاد : هيثم لو عمي ماشافها تناسبك ماكان تجرأ وسواها وبعدين شفت عمي بوخالد وابوك

وفرحتهم.

الهيثم بغصة : جهاد انا ما اريد ارتبط باحد ما رايد اتعلق باحد ويروح بلحظة واتعذب انا مو مستعد

اخاف اكون جاف واظلم بنت عمي الي هيا من الحين انظلمت جهاد يوم طلعت رحت اجاب التلفون

سمعت صوتها في غرفة زياد تبكي من قلبها تدري ايش معناته .

جهاد : هيثم هونها واتهون بعدين انت معجب فيها لاتنكر وسارا امكن لانها انحرجت صراحة مالومها

احراج وبالنسبة للي تخاف منه هيثم كلامك غلط انت قلت ان لي لي ماكانت تعنيلك غير انها اخت

صغيرة ربيتهاوعلمتها مدة سنتين تعلقتوا ببعض وانت من اول تعرف انها مريضة وسارا غير عن لي

لي بعدين الحين يعني امك واخوانك مو متعلق فيهم مو مكن يموتوا باي لحظ ايش الكلام الي

تقوله.

الهيثم : سارا بعد مدري ايش فيها من يومها تمرض ومن يوم جيت ما اشوفها الا بالمستشفى

وكلهم بسببي اسبوع وطيحتها بالمستشفى مرتين كيف لو تزوجتها امكن انا منحوس.

جهاد : استغفر الله اقول خلي عنك وسوسة الشيطان وقول ايش صار على قريبة لي لي اتصلت .

الهيثم : مرة وكنت نايم واتصلت امس فيني الوليد يقول انه في وحدة سألت عني هيا يوم كلمتني

على بالها اني بالمانيا ولما جت قالها الوليد اني رجعت للبلاد ومايعرف العنوان وراحت.

جهاد : اها تعتقد ممكن تجي لهنا .

الهيثم :ااااااااااااه ما ستبعد .

جهاد : مفتقدها .

الهيثم اكتفى بهز راسه بنعم وسرح قبل سنتين

كان اول يوم يروح فيه المستشفى عشان يتدرب وياخذ خبرة واتفق مع مدير المستشفى الي

رحب فيه كان يمر بالممرات ويتعرف على الموظفين والدكاترة والممرضين كانت معه ممرضة تعرفه

على الكل وصل لقسمه وقف قدام غرفة دخل راسه بفضل لما سمع حماس من الاطفال.

" : هاااااااااااااااااي.

الاطفال بحماس: هااااااااااااي .

كانت توزع لهم هدايا وبالونات وتسمع سوالفهم بابتسامه حلوة وصارت تلعب معهم وتغني

ترا باترجم اللغة بالعربي الفصحى

جاوبته الممرضة باتسامة : هذا قسم الاطفال المصابين بالسرطان .

سأل بفضول: من تكون ؟

قالت : لي لي انها تأتي بشكل يومي لهم .

سأل : هل هيا مريضة ؟

قالت : نعم ولكن الى الان لم نعرف مرضها الذي اقامت فحوصاته قبل يومين .

يعني ممكن مرضها ليس خطيرا .

ابتسمت وقالت : نعم لانعلم .

ابتسم وشكرها وطلب منها تشوف عملها وتتركه لوحده رجع يناظرها مايدري ليش جذباته هذي

الطفلة المبتسمة امكن لانه شبه ابتسامتها بانسانة ,شافها تناظره بابتسامه ولوحت له بيدها وهيا

تقول هاااي .

نهضت ونهض الاطفال معها وهم يطلبون منها ان تلعب كانت تضحك وتقول لهم انها راح تكمل بس

في ضيف

ابتسم وهيا تقرب والاطفال يبتسمون وهيا تبعد عنه خطوتين اختل توازنها وداخت ركض لعندها

وشالها في وسط ذهول الاطفال الي بدأوا يصارخون بخوف ماكان يدري ايش يسوي يسكتهم ولا

ينادي على احد شاف ممرضة مارة نادها وهو خارج من الغرفة وشايلها دخلها على الدكتور الي بدأ

بفحصها .

طلع من سرحانه بعد ماحس بضربة على كتفة.

عبدالعزيز : يالاخو والله ماكنت اعرف ان بنت اخوي سوت فيك هيكا .

زياد كان ساكت يطالع باخوه الي يحسه مهموم كان مستغرب من الخطبة خاصة بعد نقاشهم الحاد

في البيت

فراس : بس صراحة خطيبته عليها افكار مالت.

خالد : اقول اسكت وهذا وهيا الي متوسطة لليسن مالك وانت للحين عليك عزيمة بعد التحدي

معاها وللحين مانفذت .

ليث : بخل الولد شكله

فراس : والله ماقصرت هههههههه بس والله هيا الي مأجلة الموضوع عشان شيماء وزياد وبعدين

لاتنسون اصلا العزيمة علينا كلنا انتم الي تحديتوها .

جهاد : اوكي لاتخاف ماراح تدفع لوحدك ايش رايك نخلي الحبيب يدفع لعزومة خطيبته .

كلهم صرخوا مؤيدين الفكرة وضحكوا على شكل الهيثم .

الهيثم : ههههههههه ايوة حطوها علي خلاص ماعليكم العزومة كلها علي.

عبدالعزيز : اكشخ يريد يظهر عند خطيبته ههههههههه.

الكل ضحك : ههههههههههههه

أياد : صراحة يافراس المفروض تنتحر بنت توسطة لك .

ريان : ايوة والله .

فراس: والله ادري فيكم غيرانين لان ابوكم رفض يتوسط.

ريان واياد بنفس الوقت : والله قهر .

الكل ضحك على اعترافهم .

زياد : ايش السالفة .

عبدالعزيز : افاااااااااا روميو للحين مايعرف .

ضحكوا على تعليقة : حلوة روميو ههههههههههههههههه

زياد : هاهاها مو حلوة يالله قولوا ايش السالفة .

خبروه بالسالفة وضحك عليهم ومدح سارا وجلسوا يعلقون عليه انه روميو.


***************************************


انتهى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-13, 09:38 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



}{ الجزء السابع }{

( الفصل الاول )





الكل رجع لبيته طلبوا البنات من شيماء تسلم على سارا لانها لليحن ماصح وهيا بعد محاولات مع

عمها وخالتها وافقوا انها تنام عندهم

طلعت لغرفة زياد تحاول تصحيها بس مافي فايدة ولا حست ابد فيها :اف سارا ابسك نوم.

سارا ولا حست بشيء ماتحركة حركة وحدة .

طلعت من الغرفة معصبة عليها :اف منها هذي البنت بدال مانسهر ونفلها نامت ااف يالله خليني

انام اكيد بتقيمني من الصبح.شافت امها طالعة من غرفتها .

ام الهيثم : وين كنتي ؟ سارا للحين نايمة .

شيماء : كنت عندها ولاحست فيني من النوم والله تقولي سنة مانامت .

ام الهيثم : هههههههههه خليها ترتاح وبكرا قوموا من الصبح وكملوا سوالف.

شيماء : هذا الي بيصيرالا يمه ليش ماقلتوا لنا عن خطبة هيثم لسارا ومن متى وهم مسمين

لبعض ونحن ماندري

ام هيثم بابتسامة : والله انا اليوم قالي ابوك انه راح يكلم اخوه في الموضوع لانهم كبروا وهم

مسمسن من زمان من وهم اطفال ههههههه هيثم اخوش كان متهبل على ساراول طفلة في

العيلة وكانت هيا ما شالله لعبة وكان مايخلي احد يلعب معها او يزعلها حتى صاروا لاولاد يقولوا انه

يحبها فجت فترة مايقرب منها الا يحب يزعلها في البداية استغربنا تغيره المفاجئ بس بعدين فهمنا

ههههه والله كانوا تحفة لا وزياد كان يغايضه

وفي هذي الفترة كانت سارا و زياد مايفترقون وكان الهيثم من غيرته يحب يخرب عليهم وهم

ههههههه شياطين وتصير حرب اذكر ان لما يقول زياد سارا زوجتي الهيثم يعصب عليه

شيماء : هههههههههههه ايوة اذكر مرة تقاتلوا ومعاهم سارا لما كانوا يلعبون انهم ازواج

ههههههههه عصب علينا هيثم .

ام الهيثم : هههههههههههه كانوا كل يوم يجننوه بحركاتهم .

شيماء: يمه هيثم كان يعرف.

ام الهيثم : المفروض يكون فاهم لانه كنا نلمح له .

شيماء : اها ياااااااااااااي والله احلى خبر من بعد الثنوية ههههههه:

ام الهيثم : الله يوفق ان شالله يالله روحي نامي .

شيماء : يالله تصبحين على خير وسلمت عليها .

ام الهيثم : وانتي من اهل الخير حبيبتي.


**************************************************

خلصوا الشباب السهرة لزم الهيثم على عيال عمه وخاله ينامون عنده ويكملون السهرة عندهم

وبعد محاولات منه ومن خالد وزياد وافق جهاد وعبدالعزيز وفراس وتؤام اما ليث رفض عنده معهد

رجع الكل ماعدا خالد وزياد الي راحوا يجابوا افلام لسهرة والتؤام راحوا يجابون البلايستيشن من

البيت ومعاهم فراس




دخلوا للبيت البيت الهادي

عبدالعزيز : ههههههههه بيت الاشباح داخلين .

الهيثم : غريبة شيماء نايمة .

عبدالعزيز : شكل سارا رجعت للبيت ومن التعب نامت .

جهاد : اقول ترا راسي مصدع مرة واريد اخذ شور .

الهيثم : اوكي نطلع لغرفتي ووبعدين نتوزع على الحمامات .

عبدالعزيز: اوكي انا باخذ شور بغرفة زياد .

الهيثم وشوف اذا عنده حبوب اول بعدين سوي الي تريد .

عبدالعزيز : اوكي .



كانت الغرفة مظلمة

تأوهت فجأة وجسمها بدأ يعرق كأنها في صراع صارت تصارخ وتسب كان كابوس ياكثر مايجيلها

ظلام همس باذنها وحركات وقحة وتحرش كانت تصارع بقوة منقرفة خايفة مخنوقة قامت فجأة

بصراخ

عبدالعزيز الي فتح الباب بقوة وبخوف وفتح الاضاءة بسرعة : بسم الله سارا

سارا قامت بسرعة وتخبت بالزاوية وجلست تبكي .

عبدالعزيز خاف عليها وقرب لعندها : سارا بسم الله عليش هدي حبيبتي كابوس .

سارا زاد بكاها وأول ماعرفت عبدالعزيز ضماته بقوة : بعده عني بعده عني وصارت تلخبط بالكللام .

ضمها عبدالعزيز : ويقري عليها سارا لاتخافين هذا كابوس خلاص اهدي .

سارا وتشاهق بدون توقف وشدت على عبدالعزيز :انـ ا خـ ا يــ فـة لا تـ خـلـ ونـ ي لوحـ دي

عبدالعزيز : اشششش لاتخافين نحن مبنخليش لوحدك اهدي الحين وبعدها يشوف وجهها شافها

مخنوقة ومنكتمة مو قادرة تتنفس ووجهها صار احمر : سارا ايش صار ايش فيش .

كانت تحس بخنقة ونغزات بصدرها

وانفتح الباب بقوة : سنة تشوف اذا في حبـ وسكت اول ماشاف عبدالعزيز الي يحاول في سارار

تتنفس ومو عارف ايش فيها .

عبدالعزيز بخوف : هيثم شوف ايش فيها .

ركض هيثم بسرعة : سارا وين البخاخ مالش

كانت تهز راسها

مافهم منها شيء : عبدالعزيز دور في شنطها على بخاخ بسرعة

اخذ عبدالعزيز يدور في الشنطة وماحصل شيء : مافيها شيء.

الهيثم بتوتر ويتذكر حالة طفل جاته نوبة في رحلة وضاع بخاخه وقدر يساعده : سارا ناظري فيني

وارخي اعصابك وحاولي تتنفسي بهدوء انسي كل شيء فكري بسفرة دبي وايش بتسوين فيها

انتي والبنات

كان وجوده موترها اكثر مو مخليها تركز بكلامه بالمرة وزاد اختناقها ولونها صارا احمر ودموعها تنزل .

هيثم : سارا اهدي اشوي غمضي عيونك وتخيلي نفسك بحديقة كلها ورود وفراشات والسماء

صافية والجوء حلو

غمضت سارا عيونها وحاولت تهدي وسوت الي قاله الهيثم وبدأت تهدأ شوي شوي تخبلت الحديقة

تخيلت شعورها بالامان والتأمل

عبدالعزيز : هيثم لاتكون البنت داخت ؟

الهيثم : لا صارت تتنفس طبيعي بس شكل الحديقة عجباتها يالله انا بطلع لعند وماكمل جملتها الا

وجهاد داخل

جهاد : والله شكل غرفة زياد مغارة الي يدخلها مايطلع وشاف سارا في الارض في حظن

عبدالعزيز والهيثم مسكه من ايده وطلعه لبرا وطلع معاه

جهاد : ايش السالفة ؟

الهيثم : بعدين اقولك .

سارا ماكانت تسمع كلامهم ولا حست باحد لان الحديقة راقت لها مثل ماقال الهيثم ماحست الى

باصابع تضرب خدودها بخفة فتحت عيونها شافت عبدالعزيز مبتسم لها

عبدالعزيز : حمدالله على السلامة يــاشيـــخة خوفتيني .

سارا بصوت مبحوح : اسفة .

عبدالعزيز : كيفك الحين ؟

سارا : الحمدلله شكرا .

عبدالعزيز : ماسويت شيء شكري الدكتور .

سارا سكتت واحمرن خدودها من الخجل

عبدالعزيز : ما اقدر على الخي يستحون انا هههههههههه .

دفاته عنها : مالت .

عبدالعزيز : اقول انتي ايش نيمك هنا

سارا : ياااااااااااه والله فاتت علي سهرت البنات .

عبدالعزيز : لاتقولي انتي من يوم ماطلعتي من المجلس للحين نايمة .

هزت راسها بدلع : يب .

عبدالعزيز : الحمدلله والشكر يعني انتي للحين مو متعشية .

بنفس الدلع : يب وميته جوووع .

عبدالعزيز : خلاص اتصل والحق على اخوانك يجابون عشاء من برا

سارا :ليش هم وين .

عبدالعزيز : راحوا يجابون افلام لسهرة

سارا : وااااااو يعني باكمل السهرة معاكم .

عبدالعزيز : وين تكمليها كلنا شباب تعشي ونامي.

سارا مبوزة : مافيني نوم ومين الشباب .

عبدالعزيز : عيال عمك وفراس والتؤام .

سارا : عادي بس باشوف معكم الافلام وهذولا زي اخواني تكفى ترا تكفى تهز رجال .

عبدالعزيز : هههههههههههه تهز رجال ها اوكي اصلا لاني مو مطمن عليش لوحدك وان كنا نريدها

سهرة شبابية خليني اتصل والحق ويجابون لك عشاء .

س ماكانت تريد تسهر معهم مالها وجه تقابلهم وخاصة الهيثم بس كانت تحس لوجلست لحالها

بتموت من الخوف والافكار الي تجيها غير الكتمة الي تحس فيها والنغزات الي بصدرها فحبت

تشغل نفسها بأي شيء وتناست الي صار اليوم او تحاول تتناساه

اقنعت نفسها انها مجرد كلام يعني ممكن يتغير والعرس اكيد مو ذلحين اكيد بعد كم سنة وهذاك

الوقت اشياء كثير تتغير بس الي قاهرا ان الهيثم يحب غيرها ليش خطبها هزت راسها كانها تخرج

من الدوامة الي دخلت فيها وقامت بسرعة تغسل وجهها وتصلي.



بيت ابو فراس

ف ي الصالة

رهف : يمة انتي انتي كنتي عارفة ان هيثم راح يخطب سارا

ام فراس : ايوة كلنا عارفين بس كنت متوقعة ان الكلام راح يتغير لانه من زمااان وفي اشياء تصير

وتتغير.

رهف : اوكي يمه في احد بعد مسمي من وهم صغار.

لميس الي من اول جالسة تتافف وتغير بالقنوات وتناظر تيلفونها كل دقيقة جذبها السؤال .

ام فراس : لا لان الهيثم وسارا كانت حالتهم حالة يوم كانوا صغار اول ولد واول بنت فخالش على

طول قال انها للهيثم خاصة ان الهثم اول ماشافها تجنن اول بنت صغيرة بالعيلة .

رهف بحماس : ياااااااااااااااااي فليم صراحة

لميس بنذالة : والله كنت حاسة لانهم من يومهم علاقتهم ببعض غير وكانت بينهم اتصالات ولقاءات.

رهف بصدمة : يا كذابة من وين لك هذا الكلام .

ام فراس : لميس ايش الكلام الي تقولينه .

لميس بثقة : اقول الحقيقة الي كنت اشوفها اصلا سارا والهيثم من يومهم على علاقة .

رهف : لميس الهيثم مسافر ومن زمان ماشفناه.

لميس بكذب متقن : تكلمي عن نفسك هيا كانت تشوفه غير انها معاه ايميله وكانت تتكلم معاه

وهو بالمانيا وانا بنفسي شفت محادثة معاه يوم كنت عندهم .

ام فراس: لميس هذا الكلام انتي متأكدة منه .

لميس : والله ماكذبت بكلمة وبعدين انا متى كذبت.,وقامت بسرعة لغرفتها وهيا معصبة

رهف : يمه لاتصدقيها

ام فراس: والله انا كنت شاكة بالموضوع .

رهف شهقت : يمه والله انها تكذب

ام فراس بصراخ: اقول انتي اسكتي وراحت غرفتها .

رهف نزلوا دموعها : ليش ليش يسون كذا ليش يغيرون ويحقدون امي من يومها تحب سارا وكانت

دايما تقول للميس ياريتك مثل سارا ليش الحين التغير المفاجئ ولميس كانت تحبها اااااااااااه يارب

خليهم يرجعون زي اول والله تعبت من المشاكل وجلست تقلب بالقنوات.


اول مادخلت الغرفة من القهر والعصبية رسلت لهشام رسالة

لميس: والله لا ارويك ياسارا مين لميس ههههههه ان ماعلمتك اني انا احلى منك واحسن .


************************************************** ************

في مكان ثاني جالس وسط ازعاج الشباب في الاستراحة

رن تيلفونة بنغمة رسالة فتحها وماكان مصدق عينونه


" هشوم حبيبي انا رجعت للبيت ومثل ماوعدتك هذا رقمي حبيبتك سوسو "

عمر : اف اف ايش الرسالة الي شقت الابتسامة هههههه.

هشام : عمر رسلت لي رسالة عمووور تصدق

عمر بدهشة : مين سارا ال...

هشام : هو في غيرها مجننتني والله اني صدتها .

عمر: هشام خليك منها هذي وراها رجال.

هشام : والله هيا الي بايعة نفسها تصدق والله ماكنت اصدق انها من هذي النوعية بس صدق الي

يقول المظاهر كذابة والصدف تجنن هههه.

عمر: وانت على وين ناوي توصل معها .

هشام : لبعيد .

عمر: هشام لاتتهور .

هشام : لاتخاف مو متهور يالله خليني اتصل فيها قبل ماتغير رايها يالله باي وقام وسلم على

الشباب وراح .

عمر: الله يستر من الي بتسويه وراح يجلس مع الشباب .


اول ماطلع وركب السيارة اتصل عليها وهو شوي متوتر

دق التيلفون وكانت توها طالعة من الحمام "اكرمكم الله "

اول ماشافت الرقم خافت بس حاولت تكابر وردت بدون كلمة

هشام : الوووو

لميس : .... اول ماسمعت صوته خافت وسكرت " لميس ايش هذا الي بتسويه تكلمين شباب بس

هو مايعرفني وماحد بيعرف وهو يفتكرني سارا وانا مو خاسرة شيء والشيطان صار يوسو"

بالطرف الثاني استغرب ليش سكرت الهبلة هههههه بتسويلي حركات انها تستحي مادري تخاف

على اساس اول مرة والله لاوريها مو مخليها تضيع مني ورجع يتصل

لميس كانت بمصارعة مع ضميرها والشيطان بس اول ما اتصل هشام انتصر الشيطان وردت بخوف.

هشام بهمس: حبيبتي .

لميس زادت دقات قلبها ورجعت تفكرلميس ايش الي تسويه انتي هذا غلط عيب تكلمي شباب

بس هو يفتكرني سارا ايوة سارا الي الكل يحبها كانت الشيطان يوسوسها انتبهت على هشام الي

للحين على الخط

هشام : الووووووووووووووووو سوسو انتي معي لاتقولي تستحي يالله خليني اسمع صوتك

سوسو

لميس بتوتر وخجل : هــ لأ

هشام زادت دقات قلبه : هلا والله بصاحبة هالصوت .

لميس:

هشام : اخبارك حبيبتي؟

لميس: الحمدلله .

هشام : وانا الحمدلله اذا يعني نسيتي تسأليني .

لميس: هههههه

هشام : دووووم الضحكة يارب .

لميس : تسلم .

وتموا سوالف والشيطان كان مو مخلي واحد منهم يفكر بالغلط الي يسونه ولميس خلاص تأقلمت

على الوضع .

************************************************

بيت ابو الهيثم

الكل مجتمع بالصالة نزلت سارا بعد مانادها زياد دخلت للمطبخ تتعشى وجلس زياد معاها يسولف

زياد : ها ياحلوة شكل السهرة معاش صباحي .

سارا: هههههههه يب .

زياد : شفتي صينية الباتشي الي جبتها عشانك .

سارا بفرح : احلف .

زياد : والله غريبة مو انتي نمتي بغرفتي كيف ماشفتيها .

سارا بحزن: اصلا انا كنت فاضية لشيء.

زياد بخوف: ليش سارا ايش فيش ليكون على موضوع اليوم .

سارا ماحبت تبين شيء لان مهما كان هو اخوهم اثنياتهم وماتريد مشاكل بين عمها وابوها : لااااا

صح انا تفشلت ههههه بس نسيت

زياد مو مرتاح بس حب يمشيها : اوكي ايش الي نساش؟

سارا: ملوكة خطبها ولد عمها وبتتزوج وبتنشغل عني.

زياد بجمود : ملاك انخطبت .

سارا: يب شفت كيف اختها اتصلت فيني وخبرتني واخوهم احمد خطب على بنت عمه .

زياد : اها الله يوفقهم يالله خلصي اكل .

سارا: خلاص الحمدلله شبعت .

زياد : انتي متى بتاكلين مثل الناس ها .

سارا بحزن : زياد لاتفتح نفس الموضوع والله اني مليت ايش اسوي يعني والله احاول بس ما اقدر

اذا زدت عن حدي ارجع كل الي اكلته .

زياد : هههههههههه خلاص خلاص لاتبكي وحط ايده على كتفها وهم طالعين .

سارا تبعد عنه : قالولك بكايه .

زياد : حشى الا البكاين يتعلمون منك :

سارا: زيووووود .

زياد يرفع ايدينه باستسلام : ههههه سوري سمو الاميرة يالله خلينا نلحق نشوف الفيلم .

سارا :اوكي .

جلست بعيد ووراء عند عبدالعزيز الي لف ايده عليها حاسس انها مريضة بس تكابر وكان الفيلم

رعب وجلس زياد وخالد تعليق عليها وفراس والتؤام كل اشوي يخوفونها وبعدين حطوا فيلم

رومنسي هههههههههه عاد هنا دموع سارا كانت انها والشباب ماقدروا فراس التؤام ميتين ضحك

جهاد والهيثم التزموا الصمت عشان ماتنحرج بس تعليق شوي شوي عليهاخالد وزياد جابوا افلام

خاصة اول ماعرفوا ان سارا بتسهر معهم مع انهم استغربوا يعني بعد الي صار اليوم توقعوها ترجع

للبيت مو تنام وتسهر معهم بس هذي سارا كل شيء منها جايز .



نهاية البارت

************************************************** ****







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-13, 09:52 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



][الجزء الثامن ][

في بيت ابو ليث

رودينا : ندووش انتي كنتي عارفة .

ندى: يب

رودينا بعصبية : وليش ماخبرتيني ان شالله ها .

ندى : لان هذي الموضوع ماحد يدري عنه حتى صاحبة الشأن وانتي لسانش متبري منه يعني

ماحد يتأمن عليش

رودينا : لا بالله

ندى: رودي انتي عارفة نفسك بعدين انا كنت اسمع طراطيش كلام وفي يوم في احد خطب سارا

واختي قالت لهم انها مخطوبة لولد عمها .

رودينا : اهاااا وتعتقدي متى العرس .

ندى : الله اعلم بس ما اعتقد قريب لان الاثنين للحين يعيشون حياتهم هههههه.

رودينا : صح تصدقين عاد الحين عندنا سالفة اذا رحنا المزرعة ههههههههه باخلي الرادارات شغالة

عليهم .

ندى : ههههههههههههه الله لايطيح احد عليش هههههههههه بس والله صدقش وانا باحاول

اسوي بينهم اكشنات نيهاهاهاا .

رودينا : ههههههههه اموت على الضحكة الشريرة , الا خالي الوليد متى راح يجي .

ندى : ااااه والله اني اشتقتله اعتقد بيجي اليوم الثاني ونحن بالمزرعة .

رودينا : حلووووووو وااااااااو يعني بيكون معانا

ندى : هههههههه ايوة .

رودينا : عاد هذي احلى رحلة للمزرعة والله.

ندى : عاد نريدها ترتيب ان شالله اقول يالله خلينا ننام رودينا : اوكي نصلي الفجر ونام .

ندى : اوكي.


************************************************** ****

خلصوا السهرة واذن الفجر

راحوا الشباب مع ابو الهيثم للمسجد وراحت سارا تصلي وحاولت في شيمو تقوم تصلي

سارة : شيمو صلاة يالله

شيماء : .....

سارة : والله نفسي اقيمك بوحدة من طرقي بس والله مافيني قوة و مافيني نوم تضرب جبينها

يووه كيف نسيت ان البنت اليوم كبرانة ههههههه واجزت سمعت صوت الشباب برا وعرفت انهم

رجعوا تحجبت احتياط اذا قابلت احد وهيا طالعة عشان تروح عند زياد وخالد

توزيع الشباب
غرفة زياد نايم عنده خالد
وكان جهاد وعبدالعزيز مع الهيثم
وفراس والتؤام بغرفة الضيوف

غرفة زياد

خالد :زياد فيك نوم

زياد : لا وانت

خالد: ايش رايك انت لو فيني بسألك اقول عندك سجاير

زياد : ايوة وقام يجاب من الدرج الي عنده وعطاه واخذ لنفسه وحده وعطاه الولاعة

خالد وهو يدخن :ايش رايك بالي صار اليوم

زياد وهو يدخن: مو داخل عقلي ابد مو معقولة سارا تتقبل الموضوع بسهولة انت شفت شكلها

كيف .

خالد : عادي امكن الموقف كان صعب او فجائي وبعدين اعتقد الي سواه ابوي وعمي زين شوف

كيف تقبلت الموضوع وجالسة معنا عادي .

زياد واقف عند الدريشة : ما ادري احس الهدوء ماقبل العاصفة انت شفت ال.. وما كمل جملته الا

وينفتح الباب بقوة

سارا : بوووووه

خالد من الخوف على باله عمه دخل السيجارة بسرعة داخل ثومه (فمه) وزياد طيرها من الدريشة

سارا : هههههههههههههه والله اشكالكم تحفة ايش تسون

زياد: ماشي وبمثل العصبية وانتي ماتعرفين تدقين الباب

سارا : نوووو

خالد كان شابة حريقة بثومه طار بسرعة للحمام " اكرمكم الله"

سارا : هههههههههههه كح كح تستاهل ماحد قالك تحط كح كح سجارة بثومك يالغبي .

زياد بصدمة : بسم الله منك والله اني اشك انك ساحرة ماشي يخفي عنك انتي

سارا : كح كح ههههههههههههههه انا ساورنة كح كح مو حيالله كح

خالد جلس على الفراش ووجهه احمر : انتي جنية

سارا : كح يالاغبياء مايبغالها عقل ريحت الغرفة سجاير كح كح كح

زياد : بسم الله فيش شيء

سارا : كح لا بس انشرقت بالدخان كح كح

خالد عطاها ماي من الكومدينة الي عنده : سارونة ياويلش لو قلتي لابوي

زياد: وابوي

سارا تسوي نفسها تفكر وناظرتهم بابتسامة خبث : امممممم بشرط

خالد : ياولينا هذي بتجلطني مايفوتها شيء الا ونتهز الفرصة على طول مو توك اليوم ماخذة

موافقة سفرة مو كفاية

سارا : خلاص باقولهم .

زياد : لالا قولي ايش تريدين والله يصبرنا .

سارا : والله مزودينها طلبي صغيروووون والله وتسوي باصبعها ع صغره

خالد : الي هو

سارا : تودوني الحين للبحر.

خالد : اكيد مجنونة

سارا قامت: عن اذنكم

زياد ويجرها : لحظة لحظة جلسي

سارا بزعل: ايش تريد

زياد: اوكي بنوديش

خالد: هــــي فاضي انت

زياد: ايش فيها وبعدين كلنا مافينا نوم ويغمز لخالد

خالد: اوكي بس مو خوف لانك بتهددين بس عشان نغير جو سوا

سارا بفرح: اصلا ماعاش الي يهددكم وبعدين من زمان انا اعرف بهذي الشيء وماتكلمت .

زياد: لا والله وبتستهبلين علينا.

سارا : ايش اسوي فيكم ماتجون الا بالعين الحمرا وانا نفسي اطلع قلت اللعب عليكم شوي .

خالد : لا والله يالله روحي لبسي ولا بنغير راينا .

سارا: صاروخ البس عبايتي وجاية .

زياد : اوكي نحن في السيارة .

خالد: والله عليكم افكار

زياد: انت موشايف شكلها كيف مبين انها متضايقة وحركاتها عشان تخبي الي تحس فيه وماطلبت

البحر الاعشان ترتاح

خالد: هههههه محلل نفسي الاخ

زياد:ماحد يفهم سارا مثلي

خالد: عجيب امركم خخخخ اقول خلينا نتحرك بسرعة

زياد:هههههههه خلينا نلحقها ولابنشوفها بتفحط بالسيارة لوحدها هههههه.


********************************************

جهاد يساسر الهيثم : ايش صار اليوم

الهيثم : بعدين لايسمعنا عبدالعزيز .

عبدالعزيز: ايش معاكم تتساسرون

جهاد: نحن ماشيء بس اقول مافيني نوم .

عبدالعزيز وهو قايم : اخليكم اشوي باروح اشوف سارا وراجع .

جهاد والهيثم : اوكي

جهاد اول ماطلع عبدالعزيز قفز على الهيثم : يالله تكلم بسرعة .

الهيثم بابتسامة : بسم الله ملجوف والله .

جهاد: اوكي يالله تكلم .

الهيثم : في ايش؟ .

جهاد: يالي صار .

الهيثم خبره بالي صار .

جهاد: من متى وتجيها هذي النوبات

الهيثم : عمي قال لدكتور لما تتضايق تجيها نوبات تذكر زمان لما كنا نضايقها كانت تتعب بس فترة

صار لسانها طويل وزياد معاها واذا كان علي موجود يكون معها فما كنا نقدر عليهم وان قدرنا كان

زياد يراضيها بطريقته

جهاد: اها يعني هيا كانت متضايقة , اوكي من ايش .

الهيثم ويناظره بحدة : تستعبط اخ جهاد

جهاد بغباء : لا والله ويفكر بعدين تذكر اها لاتقول عن موضوع الخطبة

الهيثم : لا والله يا استعباطك ياخي

جهاد : لا والله نسيت وبعدين ايش الي يخيليك واثق امكن البنت كذا تضايقت

الهيثم بحيرة : مادري هو اصلا في شيء مفقود في الحلقة وما اعرف متى بعرفه .

جهاد : الله يعينك يالله خلينا ننام.

الهيثم : اوكي .

عبدالعزيز كان حاس ان جهاد والهيثم معاهم شيء وكان شاك انهم يتكلمون في مو ضوع الخطبة

وفي نفس الوقت يريد يطمن على سارا فخلاهم على راحتهم وطلع ويوم ماحصلها راح عند خالد

وزياد واماحصلهم وسمع اصوات في الحوش وناظر من الدريشة وشافهم يضحكون ويركبون

السيارة ابتسم براحة ورجع للغرفة عشان ينام .



************************************************


مر اسبوع على كل الاحداث ملاك وافقت على ولد عمها ولمى وافقت على احمد وحددوا زواجهم
في اجازة الفصل نص الترم بين عرس احمد ومازن اسبوع

نسيت ما عرفكم على عائلة عم ملاك
العم (سعيد) ابو عبدالله
عبدالله 30سنة متزوج من منال اخت ملاك وعندهم منى 7 سنوات واحمد 3 سنوات
فاطمة 28 متزوجة من محمد من العايلة
مازن 26 سنة يشتغل بالاتصالات خاطب ملاك ويموت فيها مرح وسوالفه ماينمل منها
لمى 23 سنة متخرجة قسم جرافك
اسماء 16 سنة ثاني ثنوي

في بيت العم سعيد عم ملاك

مازن : اقول نورا قولي لاختك تتجهز بسرعة

نورا : ههههههههه ان شالله

فاطمة : مازن خف على البنت كل يوم طالع بشيء

مازن : انتي ايش عليش اقول نورا ايش الالوان الي تحبها ملاك عشان الشقة

نورا : سويها على ذوقك عادي .

مازن : لا حول ماحد ياخذ منكم لاحق ولا باطل ., اريد تكون الالوان من لي تحبها غيورات لان ماحد

اخذ ذوقكن في شققكن .

نورا وفاطمة : لا والله

مازن : ههههههههههه والله يمه منكم خوفتوني

نورا: واضح

اسماء جاية مع امها وجلست جنبه : ها اخبارك

مازن : اقول اسوم ايش الي تحبه ملاك وايش الوانها المفضلة عشان الشقة .

اسماء: ماعليك انت وديني معك السوق وباخبرك بكل الي تحبه ملوكة ماعليك

مازن : يابعدي والله . وها ما وصيش تصميم الكوشة والزفة وجلس يوصف طريقة الزفة والدخلة

اريد كل شيء ملائكي

نورا وفاطمة واسماء وامه ضحكوا على حماسه : ههههههههههههههههههههههه

مازن : والله اني غلطان اني اكلمكم وطلع من عندهم .

عبدالله وهو داخل : السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

عبدالله : خير ايش فيه ما زن

ضحكوا : هههههههههه

ام عبدالله : ههههههه ربشنا تقول مافي غيره عريس

عبدالله : خلو الولد على راحته الله يسعده وين العروس.

اسماء : نايمة .

وكملوا سوالف


****************************




بعد اسبوعين الي مروا بسرعة بين تجمعات والاهل والبنات الي كل شوي رايحين لسوق تجهيز للمزرعة ولدبي الي بيروحولها بعد المزرعة بأسبوع لميس علاقتها بهشام يوم عن يوم تزيد وطبعا باسم سارا تكلمه ، الوليد متحمس لرجوعة لنفس يوم الروحة للمزرعة ومسويها مفاجئة وماحد يدري غير عبدالعزيز وجهاد والهيثم وقبل الروحة للمزرعة بيوم اتفقوا الشباب والبنات تكون العزومة بهذي اليوم حجزوا في المطعم الصيني طاولتين منعزلات وحدة لشباب ووحدة للبنات وكانوا مسوين ازعاج في المطعم والبنات ماخلوا شي الاوطلبوه عشان يفقرون الشباب وأول ماعرفوا ان الحساب على الهيثم ماتوقفوا تعليقات وسارا شوي وتذبحهم بس مابينت وخلت نفسها ايزي وكل شوي وطالبة شي وجلسوا سوالف وضحك خلصوا وكل واحد رجع للبيت واللقاء بكرا

************************************************

اليوم الثاني

الوليد كان متحمس لرجوعة الي كان نفس يوم الروحة للمزرعة بس ماحد يدري غير الهيثم
وعبدالعزيز وجهاد.
اتفقوا يروحوا للمزرعة بسرعة لانها تبعد ساعتين والتوزيع كان

خالد وزياد وسارا وشيماء وندى في سيارة خالد البورش
وابو جهاد وام جهاد ورهف وريماس وريم ولميس لاند كروزر
وابو الهيثم وام هيثم وحلا وام فراس وام محمد لاكسز
وام خالد وابو خالد وحمود اودي فرويل
واحمد ومروان وام احمد لاند كروزر
وفراس والتؤام وليث وجهاد ومازن هامر اسود
الهيثم وعبدالعزيز جلسوا يستقبلون الوليد وقالوا للاهل ان واحد من اصحابهم مريض بيزورنه ويلحقونهم بعدين .

وصل خالد قبل الكل لانه سابق الشعب بساعة وطاير بالسرعة وطول الطريق شيماء وندى خايفين وزياد وخالد وسارا ميتين ضحك عليهم
نزلوا البنات ونزلوا الاغراض معاهم وانتشروا وخلوا الخدامات ياخذون الاغراض الي ودوهم مع السايق من الصبح


اول مانزلوا من السيارة

سارا : شيمو ايش رايك نروح نشوف شهاب وبرق ورعد

شيماء: ايوة يالله .

ندى: هي وين رايحين دخلوا اغراضكم ورتبوهم وانتظروا البقية وبعدين باتروحين وين لوحدكن.

سارا: اف ندى الاغراض خلي الخدامات يدخلوهم وغرفنا معروفات وبعدين بنرتب والاهل لاحقين

عليهم بليز يليز من زمان ماشفتهم.

ندى: اوكي بس مايصير تروحوا لوحدكم المكان بعيد .

شيماء: عادي ماهي بعيدة بنروح بالدراجات وبعدين المزرعة مافيها احد

ندى : فيها عمال قولوا لزياد ولاخالد انا مالي دخل.

شيماء : وينهم

ندى : ما ادري وين اختفوا امكن داخل

سارا: اف . وبصراخ زيــــــــــاد خـــــالــــد.

خالد طالع من الفلة: هي خير ليش الصراخ ان شالله .

سارا وسبلت بعيونها : اريد اروح لشهاب وبرق ورعد

خالد رافع حجل: ماتريدي تشوفي عنتر افاااا

سارا بمصلحة : الا هذا اولهم عنيتر المزيون

خالد: عنيتر المزيون ها وبعدين هذا وقت برق انتظري العصر وبعدين الحين الكل بيجي عيب

سارا: الله يخليك الي بيجون مو غريبين وبعدين نحن مو متأخرين

خالد: سارا بلا دلع قلت بعدين .

شيماء ناظرت لندى واشرت لها بمعنى كلميه.

ندى : خالد خليهم يرحون عادي مافيها شي.

خالد: والله مو قادر اودي حد لاي مكان تعبان مرة شوفوا زياد اذا بيوديكم روحوا مافي روحة

لوحدكم سمعتوا .

سارا : يب سمعنا بس وينه زياد.

خالد : في الحمام اول ماخلص جملته مايشوف الا غبار سارا الي ركضت لعند زياد

ضحكوا عليها


*******************************************



*******************************************

الهيثم: عزوز متى طيارته توصل ؟

عبدالعزيزوهو يقلب بالقنوات : السابعة مساءا.

الهيثم : مالت مسوي فيها منكت.

عبدالعزيز: الا منكت ودمي خفيف بس الغلط مو عليك على الي يكلمك

الهيثم: لا والله الي يكلمني يحمد ربه ليل ونهار.

عبدالعزيز: الله يعين سارونة عليك وعلى ثقالتك.

الهيثم سكت سرح في حاله وفيها وانتبه على ضحك عبدالعزيز

عبدالعزيز: هههههههههههههههههه والله طلعت ضايع وانا عمك هههههههه

الهيثم : هههههه اسكت بس تفكيرك ضايع .

عبدالعزيز بجد: هيثم انا من زمان نفسي افاتحك بالموضوع .

الهيثم بتوتر : أي موضوع تكلم .

عبدالعزيز: هيثم انت مقتنع بسارا

الهيثم: اكيد

عبدالعزيز: ولي لي

هيثم بلع ريقه وحاول يتماسك : الله يرحمها ايش فيها .

عبدالعزيز : نسيتها

هيثم باندفاع : مستـــحـــيــل انساها

عبدالعزيز بهدوء: وسارا

الهيثم : سارا بنت عمي وخطيبتي ولي لي كانت اخت بالنسبة لي ومريضة

عبدالعزيز: هيثم انت تضحك علي ولا تضحك على نفسك انت كنت تحب لي لي كلنا عارفين

هيثم وبغصة: انت قلتها كنت يعني ماضي ونحن بالحاضر ولي لي خلاص راحت .

عبدالعزيز: هيثم انا عارف انك عاقل وعمرك ماراح تظلم بنت عمك بس ماوصيك حاول ماتظلمها

ولاتنزل من عينها الدمعة سارا غالية علينا وانت بتشل اغلاهم كلهم .

هيثم : ان شالله وهذا الكلام سابق لاونه العرس عاده بعيــــــــــــد.

عبدالعزيز: حبيت اذكرك بس وحاول تنسى لي لي .

هيثم: مستحيل انساها وهيا موشومة بقلبي وقام من مكانه وطلع برا للحوش .

عبدالعزيز تنهد : الله يعينك . وتمدد بالكرسي وكمل تقليب القنوات


عند الاسطبلات

وداهم زياد الي كان عارف بهذا الشيء من زمان واصلا هو مشتاق لشوفتهم ومتهيأ بس رفع ضغطهم شوي وبعدين وافق

سارا وتلعب بشعر برق : يااااااااااه والله انك تجنن صرت رجال

شيماء: الحمدلله والشكر اكيد انه رجال ما ادري انا انتي المفروض يكون معك انثى مو ذكر

سارا: وانتي ايش الي حارقك وبعدين متى ماعمي بيشتريلك قولي اريد وتقلدها انثى

شيماء: هو عمك يوافق الاول

زياد الي كان راكب رعد ( زياد وسارا سموا خيولهم اسامي متقاربة لبعض كأنهم اخوان ):

هههههههه اصلا ياسارا فاتش نزلت شلال دموع عشان يشتريلها ورفض قالها ماعندنا بنات تركب

خيل

شيماء: والي قاهرني انتي معك ليش واشمعنا

سارا: انا مو بنت .

زياد: ههههههههههه حلوة

شيماء: مالت

زياد: شيمو لاتحاولين مافي فايدة وبعدين سارا لما اشترالها ابوي الي مايرفض لها طلب كانت

مرابطاتنا نحن الشباب بعكسكم وانا وع ....و خالد توسطنا لها

سارا بهدوء : زيود وين شهاب دورت عليه ومالاقيته

شيماء: وينه دلوع امه الي ماتريدوا تعطوني اياه ولا يمسه احد ما ادري ليش

سارا: شهاب شيليه من بالك مستحيل اعطيك اياه هذا شهاب حق الغالي ومتى ماجاء اتطلبيه

منه...

زياد يقاطعها : سارا خلاص تعالي ندور عليه وماعليش منها

شيماء: سارا الغالي ماراح يرجع تقبلي الموضوع

سارا بعصبية : لا راجع وهو مامات هو قالي انه راجع

زياد: شيماء وش الكلام هذا ها

شيماء : اف منكم تقهرون

سارا كانت سارحة ركبت برق ومشت وتركتهم

زياد: ينادي سارا سارا لاتروحي لوحدك . بس تجاهلت كلامه طالع بشيماء : الحين زين من يومنا

نقولك خليش بعيد عن شهاب لازم تقوليلها ان علي مات

شيماء: والله مو قصدي احب اعصبكم بس وبعدين هيا لمتى بتنتظره ،زياد الله يخليك روح وراها

اخاف لايصير فيها شيء..

زياد ويطير برعد وراها .


*********************************************

كان واقف يدخن وسرحان قدام المسبح لبعيد

بعد اسبوع من شافها وهيا مافارقت باله طلعت من المستشفى وما شافها بعد ذلك اليوم اختفت

خاف عليها قرر يسأل الدكتور المشرف عليها عنها وراح لمكتبه .

بعد السلام والمجاملات سأله عن حالها

الدكتور بهدوء : عندها ورم بالمخ

الهيثم بصدمة : و ر م با لمخ أليس من الممكن استئصاله

الدكتور : بالعكس نستطيع ذلك

الهيثم : وكم نسبة نجاح العملية

الدكتور : نسبة النجاح 90%

الهيثم : واذا نجحت العملية هل من الممكن ان يعود .

الدكتور : من الممكن .

الهيثم : هل عرفت بنوع مرضها.

الدكتر: نعم

الهيثم: وكيف كانت ردة فعلها .

الدكتور: لقد كانت هادئة وابتسمت وشكرتني وذهبت .

الهيثم : اوكي شكرا دكتور طلع من المكتب وهو بداومة مايعرف شعوره ليش مهتم فيها حاس ان

وراها حكاية

وبعد الي عرفة كان مصر انه يقابلها .

اليوم الثاني وهو جاي لدوام مر من غرفة الاطفال المكان الي قابلها فيه سمع اصوات الاطفال

دخل وشافها مثل اول مرة مو كأنه وحدة بلغوها بمرض مثل مرضها تقدم لعندها

الهيثم : هاي

لي لي : هاي

الهيثم: كيف الحال.

لي لي بابتسامة: الحمدلله شكرا لخدمتك لي ذلك اليوم دكتور

الهيثم بابتسامة تدوخ : عادي بأي وقت مممم ممكن اعزمك على كوفي.

لي لي : اكيد تستطيع انت تتحدث بالعربي لاني افهمها.

الهيثم: والله

لي لي بابتسامة : ههههه نعم انا عربية .

الهيثم : اوكي خلينا نكمل سوالف بالكوفي.

لي لي : اوكي .

*******************************************



وصل الاهل ونزلوا من سياراتهم وسلموا على بعض ودخلوا داخل الفلة وتوزعوا
زياد وسارا وشيماء رجعوا وعرف زياد يغير مود سارا ورجعت تضحك معاهم وسلموا على الاهل الكل راح لغرفهم يرتبون ويصلون الطابق الاول كان كله صالات واسعة ومفتوحة ومجالس
الطابق الثاني كان تتوسطة بهوة او فتحة القبة كانت كبيرة وتنزل منها ثريا فخمة
كان الطابق مكون من 8 غرف كل اربع باليمين واربع باليسار وتتلاقى بالصالة الي تتمركزها البهوة وكان الدرج جانبي ولولبي وكان فيه بلكون كبير وواسع يطل على منظر خيالي

ترتيب الغرف
كان جهة اليمين غرف الحريم
ام خالد وام الهيثم ام ليث ام جهاد بغرفة
ام محمد وام احمد ام فراس وام فيصل بغرفة
ومقابلهم غرف البنات
ريم وسارا وشيماء وندى بغرفة
رهف وريماس ورودينا ولميس بغرفة

الجهة الثانية غرف الرجال
ابو خالد وابو جهاد وابو الهيثم وابو ليث بغرفة
فراس اياد وريان بغرفة
مقابلهم
زياد وليث وخالد مروان بغرفة
جهاد احمد معاهم عبدالعزيز والهيثم بغرفة

الحريم نزلوا ودخلوا للمطبخ عشان يشوفون ترتيبات الغداء
والرجال جلسوا في المجلس بعد الصلاة وجلسوا سوالف

البنات نزلوا لصالة الي متعودين يجلسون فيها وماكان فيها غير ام محمد لانها كبيرة بالسن ومنى الي الحمل يمنعها من الحركة الكثير والجهد وام احمد الي حلفوا عليها الحريم ترتاح وام ليث نامت بغرفتها من تعب الطريق

البنات : السلام عليكم

ام محمد ومنى وام احمد : وعليكم السلام

ام احمد : هلا هلا والله بالحلوات

سارا الي تمون عندهم: هلا والله فيش خالتي ما الحلو غيرش انتي وامي

ام محمد : هههههههه اقول جلسي وعن الكلام

سارا باستهبال : افاااا الحلو شكله جيعان

شيماء تساسر ندى وريم : ابد هذي البنت والله كأنها تكلمنا

ندى : ههههه تعلمي.

لميس تحاول تجاري سارا: عمتي شكل الحمل متعبك

منى : ايوة والله خاصة على الطريق .

سارا: الله يقويش اقول يمة شربتي دواش.

ام محمد : لا والله نسيته بالسيارة ومنتظرة احد من الشباب اشوفه واقوله يجابه لي

سارا: افااا يمه انتي تامرين امر الحين اروح واجابه كله ولا صحتش يالغالية المفروض ماتنتظرين

انتي تامرين وقامت

شيماء : وين امي وخلاتي

منى : بالمطبخ

ام محمد : روحوا ساعدوهم وصيروا سنعات

البنات : ان شالله.

سارا: انا بالحقكم بعد ما اجاب الدواء.

تفرقوا البنات

ام محمد : الله يخليني واشوفهم ببيوت ازواجهم يارب ولايحرمني منهم

ام احمد : امين يارب ما شالله تبارك الرحمن عليهم صاروا عرايس كل وحدة احلى من الثانية الله

يحفظهم.

ام محمد ومنى : امين


************************************************



************************************************

في المجلس

كان الرجال مشتغلين نصايح وارشادات عن العواقب والتهور والسرعة بالسيارة وكان خالد وزياد واخذين النصيب الاكبر لان سرعتهم كانت قوية الشباب متمللين مرة

خالد بملل: خلاص والله فهمت وماعيدها وبعدين شوفوا ماصار فينا شيء والحمدلله

ابو جهاد : ولو الواحد ياخذ احتياطه ومايسرع .

ابو خالد: اصلا نحن الغلطانين مخليكم تسوقون .

زياد : والله كانت سرعتنا طبيعية عادي

ابو الهيثم: اذا صار عليكم شيء قولوا عادي وبعدين هذي سرعتكم ومعاكم البنات لو كنتم لوحدكم

كم سرعتكم.

خالد ويحك شعره : ها مافي تغير إلا بسيط

زياد: هههههه لا وسارا كانت تشوفها طبيعيه تريدنا نزود السرعة

ابو خالد : اصلا هيا من طينتكم مافي كلام ياويلكم لو تكررونها سامعين ويناظر كل الشباب وهذا

الكلام مو لهم بس لكم كلكم .

الشباب : ان شالله .

خالد يغير الموضوع بسرعة : ها زياد كيف شفت رعد

زياد بابتسامة : صاير رجال ههههههه

خالد: لا والله على بالي صار انثى

زياد: ههههههههههههههههه

فراس : خير كل هذا عشان انثى

ريان : هههههه امكن كان على باله ان رعد انثى وتوه يكتشف انه ذكر

زياد : هاها بايخة بس هههههه لا بس ذكرني بشيماء وهيا تقول انثى لسارا الي عصبة

خالد: هههههه .شفتوا شهاب.

زياد : لا وينه

جهاد: ما شالله عليكم قد رحتوا للاسطبلات .

احمد :ماعنده وقت .

زياد: لا بس اشتقت لرعد . الا صح خالد وينه شهاب سارا زعجتني بصعوبة رجعت بدون ماتشوفه

خالد : مرض اشوي ووديناه للغرفة البعيدة حتى يشوفه الدكتور .

زياد : اها ياولي لو درت سارا هذي الشيء الوحيد الباقي منه ويذكرنا فيه .

جهاد: الله يرحمه عاد انا عمري مانسيته كل ماطالعت بوجهي بالمنظرة وشفت حجلي اتذكره.

خالد: ههههههههههه والله كان مقيمها .

جهاد: لا وعزمني على البقالة هو وسارا كترضية .

زياد: وانت تستاهل الي جاك سويت نفسك الرجل الحديدي يقولك بضربك بالحجارة وانت تقول

عادي مااتعور انا

وبعدين شغلت وناناتك .

جهاد: هههههههههه والله كانت ايام الله يرحمه

فراس والتؤام كانوا يطالعونهم باستفهام .

مروان : شوي شوي لايقتلكم الفضول

ليث: هههههههههه مساكين اللجافة تقتلهم.

فراس : لاوالله واحد دايما تتكلمون عنه ومانعرف الا ان اسمه علي ومات الله يرحمه وطلع هذا

بوحجل مشلوف من تأثيراته .

زياد: ههههههههههه حلوة بوحجل مشلوف

احمد بهدوء: كان غالي علينا كلنا وبابتسامه صدقوني لو عرفتوه مابتنسونه الله يرحمه كانت عليه

حركات شبابية عنيد ومايهتم براي احد .

خالد: علي يكون خالي من جدي اكبر مني بسنة مات بحادث الله يرحمه من 6 سنوات في دبي

وهو عند امه انتوا ماتذكرونه كنتوا صغار وهو يسافر كثير لدبي لان امه هناك عايشة وصراحة ماكنا

نحب نجاب سيرته عشان امي وسارا الي للحين تنتظره.

الكل :الله يرحمه. لحظة صمت.

ابو خالد: خالد شفت شهاب.

خالد: لا يبه زياد يقول انه مو بمكانه فأكيد للحين بالغرفة

ابو خالد: لا الدكتور شافة وقال يجوز يرجع مافيه شيء رجعه ولاتقتلنا اختك عليه .

زياد: قد سألت عنه

ابوالهيثم: وليه وايش قلتوا لها .

زياد: انا ماكنت عارف بشيء قلت لها نسأل خالد والعصر نشوفه ووافقت

ابوخالد: زين

ابو ليث : للحين يعاند

ابو خالد: ايوة وماحد يقدر عليه الا اصحابه .

ابو الهيثم : مثل صاحبه

ابو جهاد: وانا اشهد .


احمد :هي احد شاف تيلفوني

الكل :لا

مروان : اتصل عليه وشوفه وين .

احمد: عطيني تيلفونك

مروان : بشحنه بالغرفة

خالد ويعطيه تييلفونه : اتصل من تيلفوني

ريان: اف اف ايش الحماس المفاجئ لتيلفون يالحبيب

فراس : ماتقدر تخليهم ينتظرون شوي ولاتريد تطمنهم بوصولك بالسلامة

احمد: الحمدلله والشكر تفكير ضايع .

ريان : علينا ويغمزله

ليث: كلن يرا الناس بعين طبعه.

ريان : جاء الفيلسوف

جهاد : وهو الصادق ماعندكم غير البنات شاك انكم خليتوا بنت ماكلمتوها

أياد الي كان مغمض عيونه يقاتل النوم : اصلا الحياة بدون البنات ماتسوى احد يحرم نفسه من

الدلع والرقه والذوق.

احمد : شوف النايم اول ماسمع كلمة بنات قام اعوذ بالله

ليث: خليك منهم هذولا ضايعين روح شوف وين تيلفونك وماعليك منهم

احمد الي كان يتصل ومافي رد : والله صادق

خالد: روح شوفه بالغرفة ولا امكن ناسية بالسيارة

احمد : صح والله. وطلع من عندهم .


************************************************

طلعت برا شافت فيصل وحمود وحلا يلعبون بالحوش بالالعاب ابتسمت كانت تريد تروح عندهم بس بتتأخر
على امها بالدواء: اف خليني اوديه بسرعة وارجعلهم ,راحت لعند مواقف السيارات الي كان مو بعيد كثير عليهم
وقفت حايرة : ياربي مو عارفة السيارة الي جت فيها امي نحن سابقين الناس خليني اتصل بمنى
ضربت جبينها : كملت نسيت فوني ياعــــــــذابي وجلست تناظر السيارات والمسافة الي بينها وبين الفلة
: والله بدخل كل مرة سيارة وبادور بس اعتقد الكروزر وشافتهم 2 فتحت وحدة كانت مسكرة فتحت الثانية كانت مفتوحة وجلست تدور كانت لابسة العباية ومتحجبة وكل مرة ينفتح الحجاب فلفاته بشبابية على راسها بشكل اكس سمعت نغمة نوكيا ابتسمت وجلست تدور على التيلفون بدال الدواء لين حصلاته هذا فون فراس وكان المتصل ابو النذالة
ضحكت هذا خالد اخوها ههههههه والله وماصدقوا وطبقوا اللقب " هذا اللقب سموه بخالد على نذالته بالمطعم ماخلى احد بحاله " ردت على اخوها : هلا والله بأبو النذالة وراعيها خلود والله مسوين عليك انقلاب باللقب

من الجهة الثانبة كان مصدوم من الصوت الانثوي الي رد لا وتسولف وتضحك

لا والله ترد على تيلفونات الناس واتسولف : احم احم

سارا: الحمدلله والشكر ايش العقل الي نزل عليك اقول بلاحركات تعالي عند السيارات لاني

مضيعة بسرعة لاتتأخر .

احمد : وعلى أي اساس تردين

سارا ومومنتبها من الصوت : لا والله يابو عقل انا ناسية فوني وبعدين هذا فون فراسووه

لا والله ناسية تيلفونها ويقلدها "فوني" وترد على تيلفونات الناس : مو عذر.

اقول بلافلسفة فاضية تافه واحد ماعندك سالفة صدق نذل وهذا وانا مستعينة فيك بس مالت عليك

وطوط طوط

ناظر التيلفون : ول سكرت خخخخخ شكلها عصبة بس مين هذي

جلست تدور وهيا اتسب بخالد : ارويه الدب الثور بدال مايساعدني يتفلسف علي ومن متى صار

ااااااااااااه بس ياريتك عندي خليني والله لاردها لك وانا بنت ابوي وباخبر ابوي عليك وجلست تدور

وتدور : اف وينه هذا ويقاطعها صوت رجولي

: امكن تدورين بالسيارة الغلط يا حلوة

شهقت بدون شعور من الخوف : بسم الله الرحمن الرحيم

احمد : شايفة جني

بكل جراءة من العصبية والخوف : لا إبليس

والله لقوية عين وايش الي مسوياته بعمرها ههههه صدق على اسلوبها .

سارا انتبهت لنظراته وابتسامته وتذكرت طريقة حجابها الهبلة وعلى طول راحت وراء السيارة

عدلت الحجاب عصبة منه وخافت لان مامعها احد فاتخذت اسلوب الهجوم : صدق ماتستحي

غمض عينك والله اخبر ابوي عنك .

ههههههههه هذي سويرة وكلمتها الشهيرة دلوعة البابا : لا والله اقول ايش بتسوين هنا

سارا : لا احلف ومن انت تسالني ياحبيبي روح هنااااك زين هههههههه ماعد استحى يسالني

والله حالة

احمد بأستهزاء وحب يحرجها لانها شايفة حالها : والله اذا كنتي ماسكة تيلفوني وتردين عليه لا

وتدورين بسيارتي

سارا فتحت عيونها بصدمة بعدين تداركت نفسها عشان ماتنذل قدامه : هههههه وايش فيها عادي

وبعدين انا كنت ادور على دوا امي وبعدين ياخي نظف سيارتك الي مغتر فيها وعععععععع بس

صدق على شكلك " سارا كان عقلها فاصل وضربن الفيوزات عندها من الفشلة ولانها مواصلة واذا

فصل العقل تقط خيط بخيط وتقول كلام بدون ماتفكر وغير انها متوترة وخايفة.

والله البنت شكلها بايعتها : مو مهم رايش سيارتي وعاجبتني انتي ايش عليش

سارا: كيفي وانا حرة ياخي حرية شخصية احب اقول راي بصراحة وبعدين شفقانة على خالتي

الي تركب معك

احمد : احلفي اقول خالتي جت بسيارة الاكسز

سارا: والله واني لي ساعة ادور بالخرابة هذي وكانت بتركض بس وقفها احمد

احمد : هي ويقلدها فوني عطيني اياه ولاناوية تصرقيه يادلوعة البابا

سارا تفشلت بس عصبة على اسلوبه وعلقت تيلفونه من مكانها

احمد مسكه بمهاره : لو كان انكسر بادفعش قيمته

سارا: من غلاته عاد وطيران للكسز دورت الدواء وحصلاته بسرعة اخذاته وركضت للفلة

بدون ماتتلتفت وراها

احمد مقهور منها والله يبغالها تأديب الدلوعة الحمدلله ماعندي خوات ورجع عند الشباب



**********************************************


في المطبخ

البنات يرتبون والي جالسين يسون سلطات

شيماء بتوتر: ماصارت كلها دوا

ندى: تلاقيها هربت من المطبخ وجلسة تسولف الي بالصالة

لميس: عاد تلاقونها ناسياتنا

رودينا الي نايمة على الطاولة : ياختي عليها حظ بس بردها لها

رهف:ههههه من الشغل الي متعبة نفسش فيه

رودينا:المطبخ حر وقرف اف

البنات :هههههههه

ام خالد : وين سارا

ندي: جاية راحت تجاب لعمتي الدواء من السيارة

ام جهاد :فديتها والله تهتم بخالتي اكثر منا

ام خالد: خالتي امها الي ربتها

ام فراس : عاد والله الدلع كثرته مو زينه وامي مدلعتها وبعدين الحين ليش ولا وحدة راحت معاها

رهف: يمه عادي مافيها شيء مافي حرامية

ام خالد : مادام هي قالت بتروح يعني هي قدها وبعدين هي لابسة عبايتها ومتحجبة

ريم تغير الموضوع: احد جاب حلا

شيماء :يب انا وسارا جايبين

ريماس: حلو والله طلعتوا سنعات خلاص مسامحين سارا الي ماجت

شيماء بنص عين: لايعني انا البطة السودة

ندى: هههه لا الصفرة

شيماء:هاهاها مو حلوة

البنات:هههههه

شيماء بس والله مالت علينا كلمتين ماقدرنا نقولهم

ندى : زين طلعنا للمطبخ

ريم : هذا بدل مانتلزق ونسولف ونلفت النظر

ندى : خير على ايش تخططين

رهف: ههههههه مو العيال كبروا واحلوا وبيتزوجون

شيماء: يالي ماتستحين

ريم: هههههههههه والله مو نافعتني انتي

رودينا: خلاص اذا اليوم بختار واحد وبتلزق عند امه

البنات : هههههههههههههه

ندى : والله تقولين انتي عند ناس غرب حتى تضحكين عليهم

رودينا : ماعلي

البنات:هههههههههه

ام فراس: انتوا جاين تسولفون ولاتشتغلون

لميس: الاثنين

ام فراس : اشتغلوا بسرعة الناس ميتين جوع

البنات : ان شالله


*************************************
سارا اول مادخلت ركضت لمكان المغاسل كان قريب من المدخل ورجعت الي ببطنها كانت رجولها وجسمها كله يرجف غسلت واتكأت على الجدار ونزلن دموعها بهدوء كانت مشاعرها مختلطة وخوفها قوي اخذت نفس وجلست شوي تريح قلبها كان طبول وفي نفس الوقت متفشلة بس غصب عنها صح هيا من زمان لسانها طويل وعادي لوصار لها مثل هذي الموقف بس هي من زمان عنهم والحين تغيرت ماعادت توثق بأحد وتخاف من كل رجال تخيلت لو كان واحد موزين وهيا معاه لوحدها والشيطان شاطر مسحت دموعها وتعوذت من ابليس وقالت هذا احمد متربي معنا يخاف علي لاني عرضه موحلوة اشبه الكلاب بعد ماهدأت وراحت لصالة وكانت حبوبتها"جدتها" مقابلة لها

ام محمد شافت شكل سارا المتغير خافت عليها :بسم الله عليش يابنتي ايش فيش

سارا بابتسامة صفرا: ولاشيء بس مواصلة وجوعانة اشربي شلي دواش واشربيه وارتاحي

منى: والله السهر مامنه إلا المرض

ام محمد بعصبية: تتغدين وتنامين على طول وياويلش اذا سمعت انش سهرانة مرة ثانية

سارا وتضمها : ان شالله , وفي قلبها ااااه يمه والله السهر موبيدي ونومي كله كوابيس وانا لوحدي

ام احمد بحنان : كيف صحتش ياسارا.

سارا بابتسامة : الحمدلله تمام

ام احمد: الحمدلله سبحان الله مين يصدق انش سارا الي كل الدكاترة قالوا لنا لو كملت اسبوع زين

وكنتي معجزة صدمتي الكل يجون الحين يشوفونك صرتي عروس ماشأ الله

ام محمد بابتسامة : هي والله الحمدلله ونحن كنامؤمنين انها بتعيش وهذي هي قدامي كبيرة

والله يطول بعمري واشوف عيالها هي والهيثم

سارا ساكتة لان الموضوع ماعجبها وماتريد تسكت لانها تحس بضيقة وحبت تغير الموجة فضحكت :

ههههههه عشان كذا انا الدلوعة

منى: ههههه فرحانة ها

سارا:اكيد يالله باروح اساعد البنات

ام محمد:والله ماتتحركين وانتي تعبانة

سارا:يمه مافيني شيء

ام احمد: هم ماشالله عليهم كثير ومكفين وانتي مولازم تروحين ارتاحي وجلسي سولفينا

منى: ههههههه اول مرة اشوف احد يحب الشغل وخاصة انتي

شهقت سارا : يوه يالكذب الحين خليتيني زولة وانتي اكبر زولة بالعالم .

ضحكوا عليها : هههههههههههه

وجلسوا سوالف وتعليقات


************************************************** *

بيت ابو احمد

ام احمد: يمه ملاك جهزي نفسك عمامك بيتغدون عندنا اليوم

ملاك : أيـــش وليش يتغدون عندنا عندهم بيتهم

ام احمد : الله يهديش وش فيها دايما يجون هههههههه والله وصرنا نستحي اقول يالله قومي

تجهزي ونزلي بسرعة عشان تستقبليهم هم بعد الصلاة جاين يعني شوي ويجون

ملاك : يمه مقدر والله مقدر

ام احمد: اقول بلا دلع يالله روحي تجهزي بسرعة .

ملاك : ان شالله وراحت لغرفتها وهيا محتارة ماتدري ايش تلبس ولا ايش تسوي : ياربـــي والله

فشلة وينك ياسارا عني ههههههه والله سارا حالها اخس من حالي بس عليها برود فديتها خليني

اشوف وش مسوية واتصلت عليها


سارا الي كانت تسولف سمعت صوت تيلفونها الي كان على الطاولة

ام محمد : مين يتصل الحين

سارا وقامت تشوف مين ابتسمت : فديتها هذي ملاك اكيد تتصل تطمن علي

ام احمد : الله يخليكم لبعض

سارا : اميـــــــن وردت : هلا هلا والله بالغالية

ملاك بفرحة : هلا سارونة الحلوة اخبارش

سارا: هههه هلا بك زود اخباري الحمدللة ماشية وانتي

ملاك وفيها البكية : سارا مادريتي

سارا بخوف : أيــــش

ملاك : عمامي

سارا : لحظة ملاك ناظرت الي عندها وهم يسولفون ومو منتبهين لها قامت وراحت لاقرب غرفة

تتكلم براحتها جلست على الكرسي : ها وش فيهم

ملاك : وين رحتي .

سارا: دخلت للغرفة عشان اتكلم براحتي

ملاك: زين سويتي

سارا: ها ايش فيهم عمامش

ملاك بخنقة: بيتغدون عندنا

سارا سكتت اشوي : ههههههههههههههه دبة وايش الجديد

ملاك : سارونة استحي

سارا: من يومش تستحسن وبعدين انتي مو جالسة عند جالسة عند اهله كالعادة

ملاك : بس الحين غير الوضع تغير فشلة والله فشلة

سارا: هههههههههههههه

ملاك : اف يابردش اشكيلش وجالسة تضحكين

سارا: هههههههههههههه يب اكيد يعني شوفي انا وين ومع مين وبعدين هههههههه انا اليوم الي

قالوا اني مخطوبة عليه نمت عندهم بالبيت وسهرت مع الشباب وهو معاهم

ملاك : عاد انتي والله ما ادري كيف عايش ماعندش احساس

سارا بحزن : لا امكن لاني مو مستوعبة او رافضة لللموضوع داخليا عشان كذا عادي

ملاك : الله يعين

سارا بحماس : ايش لبستي

ملاك : مالبست محتارة

سارا: كشخي كالعادة وخليش كول وعادي لاتستحين لانهم بيعلقون عليش وانتي ادرا باخواتش

وبنات عمش ههههه

ملاك: دبة سارا يالله بسكر امي تقول لبسي بسرعة ونزليعشان استقبلهم وهم الحين جاين وانا

للحين مو مسوية شيء

سارا: اوكي بايو ياعسل الله يوفقش وها ماوصيش اول مايرجعون اتصلي علي

ملاك : ان شالله يالله سلام

سارا: سلام

تجهزت ملاك ونزلت تستقبل عمامها وهيا ترتجف ومستحية
نهاية البارت وهالله هالله بالردود الحلوة وابي منكم توقعات


********************


انتهى........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
العيون

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.