آخر 10 مشاركات
398 - لن تسامح - داي لوكلير (الكاتـب : سيرينا - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          رواية الورده العاشقه " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : sapphire - )           »          أنثى من ضوء القمر **مميزة ** (( كاملة )) (الكاتـب : هالة القمر - )           »          أنات في قلوب مقيدة (1) .. سلسلة قلوب مقيدة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          الآتية من بعيد - مارغريت روم - ع.ج** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          رواية أنت لي للدكتورة منى المرشود النسخة الأصلية الكاملة (الكاتـب : مختلف - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-13, 06:17 PM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




تتمــنى يكـون حـلم ولا يكـون حقيقـه


ليــشش هيـا بـذااات آختـــاروها

تتـزوج للمــره ثــــانيـه

ولاء مــرته وينـهااااا؟؟؟؟؟

ليـــش منهـا مـوجــوده...؟؟؟؟

يكـــون طـلقها ولا يتــزوج عليــها...

بس آخــرر مـــره لمن شـــفتها كـــانت تمـــدح فيــه طــوال الـوقتـ

حـتى انـها كــانت حــامــــل

بلقــافـه قــالت لي رشــا بصــوت منخفضـ: يعـني هـو بيتــزوج

على ولاء ولا طـلقها

رشـا بحــزن:انـا راح اقـولك السـالفه بعـديـن بسـ اول شئ وافقـي

دنيــا بهمـس:بس ولاء كــانت حــامــل مـ..

قــاطـعتها رشــا ومن بيـن آسنــانها:قلـت بعـدديـن

مـاينفع عند امـي نتكـلم

مـوضــي:شنـو قلتي؟؟؟


سـرحــت دنيــا خيـــالها لي بعيـــــد

زواج ...رجـل

سلطــه...أوامــر

وإذا زاد الأمـر..راح يستخـدم الضــرب والسـب معــاها

هيــا مــرتــاحــه في حيـــاتها...بــــدووووون رجــــآآآآل يتحكــم فيــها

هيــا المــرأة والرجـــل

بمجــامله:آعـذريني خــالتي انـا شـايله فكـره الزواج من راسـي

مـوضـي :ليـش مـاتبين تعرسين انتـي بنتـ وكـل بنت تبغـا تعـرس ويجيـها

واحـد حـلال..ويـا حلاكي يجـيكي واحـد دكتـور ومـزيون مثـل ولـدي


حســت دنيــا انه ريقـها وقفـ في بلعــومها

مــا تقــدر تنــزله

تتــــزوج من جــــابر .... ؟؟؟؟؟

صفــــــــات الشينــه كــلها فيـــه....

حتــى يـزيــد إلي كــرهته..كــان آحــسن منـه

كــان يجـــامــلها ويكـــون حنـــون احيــانــا

مـو هـــذا....الـدقــايق إلي كـــانت معــاه

مــاتدري ويــن راح يطــلع خشمـــه من كثـر غــروره

واحــد مـاهمه إلا كبـريائه وغطـرستــه...تتــزوجــة؟؟؟

كيييييف ولاء حبتــه...وكيــف عــآآآآآشت معـــاه


(( وكيــف.. وكيـــف... وكيــف ))


هــذولاء مــايــدروا ولا شئ عنــي


مــايـعرفوا إنـي زوجــه يـزيــد


ابتسمت ببرود وهيــا تنــاظــر في مــوووضــي .....

وفي مجــرها شيطـآآآآآن يلعـب في عـروقها لعـب...

مــو انـا إلي اتــزوج مـررره ثــاني


إذا عـــرفت مــوضــي ميــن أنا ..راح تتطـردني على الشـــآآآآرع

وتحـــرم تـــزوج ولــدها

مـوضـي تقيس نبض سكـوتها:هـا السكــوت عـلامـه الرضــا يعني مـوافقــه

دنيـا ببــرود وهيـا مستعـده تفجـر القنبـله في وجـها: بسـ يـاخــالتي

إنتـي لازم تعـرفين كــل شئ عنـي مستحيـل تـزوجـي وحـده لي ولـدك

ومـاتعـرفي انـي كنت قبـل متـزوجـه والحيـن آرمــله ...بصــراحــه كــان

ودي مــا أقـلك واغشـكم ..بسـ قلبي مـاطــاوعني لانك

طـيبـه وحـرام انـك تنخـدعيــن



متتتـــر بعيــد عنــهم..........

بــدووون مــاينبهـــون له

عيــونه على دنيـا بسحتقــــآآآآآآآآر

وهيــا تتكــلم عنـ نفسـها بجــرآة ..وبكــل وقـآآآآحـــه


انـا كنتــ متــزوجــه قبــل .... وآصــلا انا بــرازليــه

و.و.و

وامــي تــرجـع آفـريقيـه

و.و.و

كنتــ مـرريضــه بحآآآله نفسيـــه

و.و.و

وتعــرفي ميــن يــزيــد هـذا؟؟

مــايتحــاج آقـلكم مـييين هــوا؟؟؟

و.و.و

طــيب انـا كـنت مـرررته
و.و.و.و
و.و.و
و.و

والــواو مــــا تنهــي وهيـــا تتكــلم عنـ نفســها...

وتفتـــح لي مـوضـي ورشـــا صفحـــه مــذكــراتــها


هـآآآآذي هيــا إل آختــارتها نجــوى

علشــان تتنقــم لي يــزيــد

تكــووون مـرته


عـنـدها نجــوى ذوق تختـــــار وحـــده حــلوة تكـــون طـعم لي يــزيـــد

بعـد الكــلام إلي سمعتـه مــوضــي.... والحقيقــه إلي عــرفتها الحيييين

حــزنتـ عليــها ...وكســررت خــاطــرها مـررررره

مــرت بظــرووف صعبــه وهيــا في بــدايــه شبــابها ورحمتــها مـــره..

وهيــا تتعــاطـف معــاها:وامـــك وينــها الحيــن

دنيــا مــاعــرفت أيـش الكــذبــه إلي راح

تقـولها :امــمم انـا قلتـ ..اممم

رشــا بســرعه :جـالســه عنـد خـالتي فـريــده

مـوضـي بتعجــب:فـريـده؟؟ وانتي مـاقلتي انكم تقـربو لي عـايله سلمــان

دنيـا:نحنـا مـانقربلهم ولا لنـا صـله دم معـاهم بس جيـران

ومتعـوديــن على بعـض



رجعتــ جسمــها للكــنب تستــريح وهيــا تنــاظـر

في دنيــا وتهمــس شئ في أذن رشـــا



وإذا كــانتـ زوجــة واحــد مجــرم وراعـي مخــدات؟؟؟؟

إصــلا هيــا كــانتـ مــاتدري وهـوا آصـلا ضحكـ عليـها


وإذا امـها آفريقيــه وابـوها سكـرآآآن؟؟؟

أصـلا مــا تـاخـذ من امـها كثيـر ... ومــااتـربت مع ابــووها ..



وإذا رجعتــ للبـرازيــل مره ثـاني؟؟؟

آصــلا الظـروف جـات عكسها


وإذا كــانت في المصحـى النفسيـه؟؟

أصـلا إلي جـاها مو قليل من يزيـد



وإذا هيـا ارمـله؟؟

حـتى جــابر بعـد مثـلها ارمـل



وآكـــووووون غبيـــه إذا رفضتــها

مـوضـي ببتســآآآمــه :والله انتـي مــالج ذنــب إلي صــار لج يا حـبيبتي

وإذا رفضتج اخـاف بكره مـايجو خطـاب لكي

وخصوصا انج مرتـ يـزيـد ومـاكو احـد في ديـره مـايعـرف منـو

يـزيـد هـذا ... وبعـديـن انتـي تـوك صغيـره وشبــابيــه

وتبي تعـرسي وتفـرحي مثـل بـاجي البنـات إلي في عمـرك ..

ولازم يكــون رجــال في حيــاتك علشــان

تستقــريـن وبـاجــر مـاتعـرفيــن شنــو راح يصيــر لكـي

انـا مــابي آجبـرك على شئ مــاتبي..بسـ فكـري زيـن تـرا مـراح تــلاقي

مثـل بكـري المـزيـون جــابر

امـا أذا انتي مــوافقــه مبـدئيـا على المــوضـوع..انشـالله من بـاجـر راح اروح

بيـت فـريــده واخطـبج من امــك


رشـــا مسكــت يـد دنيــا:ونـآآآآآسـه راح تعيشـو انتـو

وكــوثـر معــاي في البيــت ونصيـر شـله

دنيـا مــا كــانت مــع رشـــا ...

كـــانت تعيــد كـــلام مــوضـــي كــل مــره في إذنـها

ليـش مــافكــرت في هــذا الشــئ......

إذا نمــت وصحيــت.. بكـره مــادري أيـش يصيــر لي؟؟؟

واذا جـريت ورا مشـاكلي ومشــاكـل غيــري

مــراح اتــزوج ولا افــرح

هـذي دانيــه إلي اصغــر مني...سجـلت بســرعه على جــامـعه

بتكمـل مستقبــلها...

وانـا أيـش عمــلت؟؟؟

بتـردد تحتــاج لي وقــت تفكــر في حيــاتها خــلاص:والله مـدري

يـا خـالتي بـديت آقتنـع بكـلامك بسـ آعطـيني

اليــوم افكـــر وانشـالله ارد لكـي خبـر


رشــا تـأيـدها:أيـووو مـامــا لانجــبرها على شئ خليــها تـرتــاح

وتنـــام وتفكــر كـووويس .. مـع انه المفـروض مـاتفكــري

لان عــريس الغفـله مـوجـود


جــابر بستخـفـاف:مــالغفـله إلا انتي ولي جنبــك ...وبعـديــن خليتـوها

تفكـر وتقـرر وانـا الرجــال مــالي كـلمـه... والله الدنيــا عجــب

مــوضـي:على شنــو تفكــر...انـا قلتنـ لك اني راح ازوجــك على يــدي

جــابر ينــاظـر في دنيــا ببــرود ويــرجـع ينـاظـر في امـه:بسـ نحنـا

ايش كــان اتفـاقنــا من البــدايــه..اني اخـذ وحــده تــربي ولـدي وبســـ

رشـــا بيـن نفســها بقهــر:الله يلعنـك تبغا تتطــير البنت من يـــدك

دنيــا كشــرت في وجــه ومنـها فـاهمـه ولا شئ

مـوضـي وعيــونها الشـرر:مــاودك تكمـل نص دينـك هاه... ولا مشتهـي

تظــل طــول عمــرك على هــذا الحـآآآآآآل

جــابر بحتقـــار وهـوا ينـاظـر في دنيــا :أيـوه آظــل طـول العمــر كـدا

ولا اتــزوج زوجــــه يــزيـــــد

حــاولتـ دنيــا تمســك آعصـــابها مـو هـوا إلي يستفـزها ويقـهرها :

كـانت غلطــه عمـري اني اتــزوجــته

جــابر :وراح تظــلي طــول عمــرك زوجــه النصــاب

صــرخــت دنيــا في وجـهه:يـزيــد مــو نصـــاب ولا نصـب على آحــد

جــابر رفـع حــاجـب:اها مــو نصــاب..بسـ إلي سمعتــه انه نصـب على

رجــال الأعمــال واخـذ شـركــاتهم _ ببتســامـه خبيثـه_ مثــل ابـو نجــوى

وبعــديـن تعــااالي ليـش تــدافعي عليـه؟؟

مسكــت راســها دنيــا وحــست بصــداع جــاها بسـبب جــابر... نـاظــرت

في مـوضـي إلي مـرتبكــه من كــلام جــابر ومقهــوره منـه:انـا طـالعه

الحيـن ورايحـه على البيــت

رشــا: تجـلسي في البيـت وحـدك لا والله مـااخليكـي ...

تعــالي عنـدي نــامي

دنيـا تمســك دمـوعها علشـان لاتفضحـها قــدام الكـل وخصـوصـا جـابـر

:لا آخـآآآآاف آضــايقكم

جــابر:تـرا البيــت كـله رجــال ويــن راح تجــلسي يعـني

مــوضــي اشــرت اصبــاعها لي للبـــاب: جـــــــــابر اطـــلع على بــرا

رفــع كتفــه بــلا مبـــاله:انـا طــالع اصـلا بــدون مـاتطـعوني كــرت

دعــوة بس حــبيـ....

قــاطعته مـــوضــي وهيــا تصــرخ:بـرااااااااا جـــــاااابر

جــابر انقهـــر انه امــه صــرخــت عليــه والســبب مــرت يــزيـــد...

نـاظــر في دنيـــا بسحتقــــار وطــلع من الغـــرفه

مــوضـي بحنــان:لاتــاخـذي على خــاطرج منـو تـرا جــابر كـدا في البـدايــه

بس بعــديـن يتغيـر إذا اتأقلم معــاكي مثــل ولاء بضبــط

رشــا:أيــوه لا تـاخـذي على كـلامه تـرا حتـى انـا اختــه يسـوي

فيـني آخــص من كــدا...

دنيــا كــانت بتـــرد..بس اتكلمــت مــوضـي:لاتستحــي تـراكي منـا وفينــا

اطـلعي على غـرفه رشــا ونـــامي

رشــا كملت :وبعـديـن انـتي تعبــانه و راجعــه من السفــر حقـه أيـه المشـوار الطــويل

تـرجعي على بيتـك في نصـ اليــل

دنيـا استسلمــت :آووكــي بــراحـتكم


\
/
\
/
\
/
/
\
/

رمـــت روحــها على الســـريــر وغمــضتـ عيــونها بتعـــب

آخــذت لها شـــور حـآآآآآآر...... ولبستــ بجـــامــه قطنيـــه

مــاتــوقعــت انه ولاء يصيــر لها كـــــدا

ولاء تمـــوت....ولـدها أيــش ذنبــه

ومـــوضــي من أول تخـطط تــزوج جــابر ولا جــاسم علي

وفي نهـــايه صــرت من نصــيب جــــابر

آنســدحــت رشــا جنبــها وقــالتـ:اشفيـكي ســاكتـه

دنيـا مغمضــه عيــونها:بفكــر في كــلامـك

لفتـ راسـها اتجــاه رشـا وقــالتـ:لازم في صبــاح اشــوف نجــوى وقعـد مـع

امــي لازم اجــلس عنـدها واهتـم فيـها

رشــا:ودانيـه راح تخليـها في البـرازيــل..؟؟؟

دنيــا: لا مـاخليـها لي وحـدها_ سكـتت_ والله مـادري يـا رشـا حــاسه اني

xxxxxxxة ومخـي ضـــارب بسـ الله يحـلها ويفـرج عن كـربتي وهمـي

رشـا جـلست وبهتمــام :يعـني راح تـرفضي جـــابر

دنيـا وهيـا مسـدوحـه وتنــاظــر في سقف:انـتي عـارفه أيـش صـار لنـا بضبط

وبكـلام امـك اقنـعتني على جــابر بســ في شئ يخــليني اتــردد في قـراري

رشــا :وهـوا؟؟

دنيــا:جــابر راح يستـلمني على طـلعه ونـزله ويــذلني كــل شــوووي بمـرت يــزيــد

رشــا: انـا ايش قلـت لكـي يـا دنيــا...ولاء صبــرت عليــه

وقــدرت تغيــره وخلتـه يحبـها

دنيــا جلستـ وبعصبيــه :ولاء كــانت تحبــه وانـا مــاحبــه ومستحيــل

راح اجـرب الحــب مـره ثـــاااني

بصـــوت هــادي عكـس عصبيتـها:انـا مــريتــ بتجـــربه في حيـــاتي ....

الاشيـــاء إلي صــــارت لي كــبرتـني عشــرين سنـــه لي قــــدام وسببـتلي

حـــاله نفسيــــه ....عشـــت آيــــــام صعبــــه وذقتـــ آصـــــــابع النــــدم

لمن لعـــبت مـع يــزيـــد..كــان مثـــل الكـــــابوس وراح خــــلاص ومـــا اتــمنى

ولا وحــــده تكــــون في مكــــاني

نـاظــرت في رشــا وعيــونها مغـرقه دمــوع :شفــتي الصخــور في البحـــر

لمـن الأمـــواج تضــــربها من جمـــيع الأتجـــاهات ومــــره تكــون

الامــواج قـــويــه ومـــره خفيــفه في نهــايه تكـــسر آجـــزاء الصخـــــور

دائمـــا حيـــاتي والــواقع إلي أعيشـــه تصــدمــني كثــييير وانــا آحـــاول

انـي آكـــون صـــامـــده وقــويــه امـــام ظـــروف حيـــاتي بســ في نهـــايه لازم

تكـــسر فيـني شئ...انـــا مـــوافقــــه على جــــابر مــو علشــــانه ولا علشـــان

ولــده آعـــرف انـي آنــانيــه في كـــلامي بســ صـــدقيني انا وافقـــت

علشـــان آحــط رجـــولي في الأرضـ وآعيـــش مــثل إي شخـــص...

احتـــاج لي رجـــل يحمــيني وآكـــون خــلف ظهـــره إذا طحــت في مشكـــله..

_ ابتسمـــت_ ابــغا يخــاف علي ويحــترمني إذا مــايحــبني ..

ابــغا آحمـــــل وآجـــيب آطفــــال يســـلوا وقـــتي كـــله ...صــدقـيني يـا رشــا

إذا جـــابر آهتــم فيــني والله آشيــله في عيـــوني وادلعـــه بسـ

ابــغا رجـــال يخـــاف علي

رشـــا مـــاقــــدرتـ تمســك دمــــوعها حضنتــ دنيــــا وهيـــا تبكــي

وتقــــول:آوعــدك انه جـــــابر راح يهــتم فيـكي بسـ إنتــي خليـكي معــاه

علشـــان ينــسى ولاء وتحبـــــوا بعــــــــض


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



جــالس على مكتبـــه وينــاظــر في صــــوره ولاء لمـن كــانو مملكيـــن

بجكيتـ النيـلي الغــامق إلي لبستــه وتحتـه فستــان أســود ضيـق

يــوصـــل تحتــ ركبتــها....وشعـــرها الأســود الحـريري إلي يـوصــل نصـ ظهـرها

ومــاسكــه ذراعـــه بــدلع ..

وطــااايــــره من الفـــرررح..لمـن راحــت معـاه بعـد الملكــه

على مجمــع الصيفـي بـلاس


جــابر:يـو يـا ولاء تــو النــاس تشتــرين للـزواج

ولاء تمــد بـوزها:يعـني متـى بنعـــرس جبـوووري مـو حـلوه نـاخــر الـزواج

جــابر :يـا حـبيبتي انتـي أول خـلصي المتــوسطه بعـديـن ربي يحلـها

ولاء:تتطـنز علي يـا دكتــور

جــابر:هههههه حـراااام عليـكي

*******

ولاء بفـــرح:جـــــااابر جـاابر تعــــال بســـررعه

جـــابر يجــي عنــدها في ســريــر:خيــر ايش فيكي تصـرخي

ولاء تمسـك يـده وتحطـها في بطـنها:بيتحــرك منت حـآآآآآس

جــابر وهـو يحــس بـرجـوله وهـوا يـرفـز على خفيفـ: فـديـت الضـربـات

إلي يضـرب امــه

مسكــت ولاء بطـنها وقــالتـ:حـآآســه انه إلي يجـي ولــد مـو بنتـ

جــابر: فسـرتي ولـد علشــان يـرفز في بطـنك امكـن تكـون بنتـ عـربجيـه

ولاء تضـربه على صـــدره بالقــوه:لاتقـووووا كـدا جـــااااابر

جــابر يهـديـها وحضنـها:خـلاااص خــلاااص امـزح معــاكي مــاقلتـ شئ

***********

مستحيـــل تكــون وحــده تاخـــذ محــل ولاء

والمشكــله ميــن إلي يكــون مكــانها؟؟؟

مــرت راعـي مخــدرات.. وطـالعه من مستشفـى نفسيـه ..وأجنبيـه ..ومقطــوعه

من الشجــره..لا عنـدها لاخــال ولا جـد ولا عـم وابـوها سكـران..

قــام من مكتبــه لمن سمــع صــوت ولـده أيمـن يبكــي

أخـذ الرضــاعه بيـرضـعه لكـن رضـاعته فـاضيـه

طـلع من غــرفته ونـزل على المطــبخ


(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))


"]:انشــالله إذا طـلعت من الجـامعه بكـرا راح أكـلم بابا على مـوضـوع السفـره

كـوثـر:وإذا مـاوافق على سفـريتك للسعـوديـه

دانيـه:لا مـا عليكي إذا خـوفته بي دنيـا راح يخـاف ويـوافق غضـبن عنـه

كـوثـر:ههههه مـره يخـاف من دنيـا

دانيـه:إلا مـسببـه له رعـب في حيـاتـه..بسـ عـرفت تـربيـه آحـسن من امـي هههه

كـوثـر:هههه آوكـي خلينـا في المـهم الحيـن...الجهــاز جنبـك

دانيـه:yes..وفتحتــه كمـان

كـوثـر:راح تشـوفي سـطح المكـتب بـرنامج المسـن..أفتحـي وآكتبـه الاميـل إلي أعطيتـك

هـوا وتحتـه البـاسـورد ودخـلي

دانيـه هـزت راسـها وعمـلت إلي قـالت لها كـوثـر ودخـلت المسـن وثـواني

وجـاها آضـافـه من ظــل القمــر وعمـلت مـوافق


كـوثـر:آوووكـي راح أكـلم على المــسن يالله مع سـلامـه

دانيـه:مـع ســلامـه

قفـلت الخـط.. ونـزلت السمـآآآعــه من آذنـها

((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
مـرحبآآ ..مـرحبتـين..3 مــراحــب

_______
بليـز ون منيـت ...

((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
آوووكـي خـذي وقـت


لقــد تـم تغيـر حــالته من _____ إلا

& $ Danino… Jast For yoou )) (( $&


((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
هههههههه آحـلى يـا عـالم من آختيـآآآآآري


& $ Danino… Jast For yoou )) (( $&
آعجبـك أنـا..المهم آعطـيني آميـلات البنـات

((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
آووووكـي دقــايق وراح آكتبـه ..


دقـ بـــاب غــرفتها... آتــأففتـ دانيـــه وراحــت وراى البـــاب:نعـــــــــــــم

يحـيى:نعـــامـــه تــرفـزك آفتحــي البـــاب

دانيـه عــرفت من صـــوته آنه سكــران:خـلي النعــامــه تفتـحلك البـاب

يحـيى:خـلاص آســف..بسـ عنـدي لغــز ابغــاكي تحليــه

دانيـه:والله انـك فـآآآضــي ..الحيــن جــاي عنـدي علشــان تقـوله لغـز

يحـيى:أيـش اســوي جــالس آفكـر في لغــز ومـاعــرفتـ آحـلـه...

قــاطعتـه دانيــه بنـرفـزه:آووكـي بسـ آخــلص وقـول لغـزك

يحـيى:تخـيلي أنـك تفـاحـه وقبـالك ذيـب ومفتـــاح السيــاره ضــايع

وبـاب المطـعم مسكــر؟؟ أيــش راح تســوي

دانيــه فتحــت فمـها وكتمــت ضحكتــها

من كثـر شــربه للخمـــر وسهــآآآرته في ليــل صــــار محــشش ببـــراعــه

نـاظــرت دانيــه لي آشعــه الشمــس البـآآآرده تــدخـــل على غــرفتها

قــالتــ من وراى البــاب : مــدري السـؤال صعـب ومــاعــرفت آحــله..

وثــاني شئ الشمــس طـلعت ومــ

قــاطعـها يحـيى وهـوا ينـزل من درج:الشمـس طـلعت؟؟ دخليـها وسكـري البـاب

دانيــه ضحكــت عليــه لمـن يكـــون مخــه ضـــآآآرب

رجـعت على المســانجــر ..ولقتـــ


((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
هـذا آميـــل أفنـان ورشـا وتغــريــد ..أضيـفهم مثـل مـا علمتـك آووكي

((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
هــذا كـله بتعمـلي أضـــافه والله أنـك بطيئــه يـا دانيـــه

((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
الووووو دانيـــه وينــك ..وينـك دانيــــه...

أنتـي معـــاي ولا مشغــوله


((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
طــيب انا أوريكـي يـا حقيــره..يالله انـا طــالعه ابـغا انـام علشــان على ســاعه

8 رايحـه عـند نجـــوى..إلا صــح هيـا دنيــا وصـلت مكــه ولا لســه؟؟؟؟

((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
دااانييييييييـه..أنا آوريكــي يـا حقيـــره بسـ أقــوم من نــومي

واوريكـي شغـلك..يالله مــع ســـلامـــه


لقـــد تــم خـــروج .. ((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))



دانيــه:يـوووو يـاويلي منـها..خـليني أضيـف البنــات..وأصـلي واجهـز للجـــامعه

قفــلت اللبـ تــــوب بعـد مـاأضــافت البنــات عنــدها.. واتــوضــت وصـــلت

للفجـــر..بعــد مـاخلصــت ..لبســـت تنـــوره جنيــز طـــويـله وعنـدها فتحتــه

من ورا صغيـــره وبلــوزه حمــره ســاده وفــوقها جكيتـ جنيـز فــاتح ..

آخــذت شنطــه حمــرا كبيـــره من كـاشا كـاشـا وحطــت كتبــها وجــوالها ومــرايتـها

لمــت شعـــرها على ورا ولبستـ فــوقه ربطــه خفيفــه تمســك شعــرها

من قــدام ولبستــ فــوقها طــرحـه حمــرا ..

طــلعتــ من البيــت بعــد مــاحصنتـ نفســها ...وراحـــت على جــامعتــها

مــلابسـها عــاديــه وبسيطــه مـع أنه معظمـها مـاركــه عـالميــه..

بسـ لانــها مــاتحــب تتشيــك وهيــا طــالعه من البيــت علشـــان

لاتـلفت الانتبـــاه..حــتى مكـ أب وعطـــور مــاتحــط ولا تتعطـــر

سمعــت نغمــــه جــــوالها وطــلعت جــوالها من شنطــها وطــلعت رســآآآاله

(( صبــآآآآح الخيـــر لي آحــلى ورأق وأجمـــل مخـــلوقه

على وجـــه الأرضــ كـــله

تــضـنيـن إنـي ابـــالغ في كـلامــي؟؟؟؟

لا والله مـا ابــالغ ولا آكــذب ولا آجـــامل

أنــا صــــــريـــــــح

حـــتى في حبـــــك صــــــريـــــح...

تصـــدقي إنـي من كثــر حبــك آغـآآآآآآآآر عليـكي...

مــــــــــــن ...

آنفــاســك إلي تــدخــل في صــدرك..آغــــار عليـها

حـتى الخــاتم إذا سكــن في آصبــــاعك..

وصحبـــاتك واهـلك إذا نــادوكي بإسمـك ....

والمطــــر إذ لامــــس راســـك...

ولــو عيـــونك تــدمــع

بـــرضــو آغـــــار عليــها..لانـها تنـــزل على خــدودك

وتمسحيــها بعــد بيــدك

وكـــــــــــــــــل هـــــــــــــذا وانــا آغـــــــــــــار عليكي

وتـــــــــــلومـــــيني بعـــــــد عـلى

حبـــــــــــــــــــــــ ــــــــك


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))


عــامـله آثنيـن على فـوق ومــربـوطــه بشـرايـط فراشــات بيضــه

وفستــانها الابيضـ وعليــه ورود ورديـــه

والابتســامـــه إلي مــــايله فمــها

:أشـــــــــــــــــــــل� �يــكم

فــريــده:الله شكـلك يجـنن يـا تــولان كـأنـك عــروســه

تــولان تضحكـ بخجــل:لاح تجــي مـع مــامــا الحفــله حقــتي

فـريــده:لا مـاقــدر لان ريحـه مـع خــالتك رحمــه على المـستشفــى

تـولان:انتـو كـل يــوم تـلوحــو المـستشفـى ..حـتى كــوثــل مـلاح

تــلوح معــا مـامـا الحفــله

فـريـده:وليــه مــاتــروح اليــوم مــاعنــدها جــامـعه

ســوزان تــدخـــل:كــانت على الكبيــوتـر ونــامــت قبــل شـوووي تقــول

تعـبــانه ومــاتبغـى ولا أحــد يصحيــها

فـريـده:بـراحتـها والله خـلي سهـرها ينفعـها

الجــده:منـو على ميــن بتتكـلمـو

تــولان تــروح عنـد جـده كــوثــر:داده تـلوحـي معــاي على روضــه

الجــده:شنـو تــروحــين روضــه الـرســول والله أخــر مـره رحتــها قبـل 15 سنــه

تــولان تــرمــش بعيــونها بستغــراب:داده أيــش تقــولي انتــي؟؟

الجـده:وشــو مجنــونه قبــالك ولا بهـرج الانعليـزي حقـه الكفــار

تــولان تضحك:أيـش انعليـزي هـذا

آويــس يضجكـ:شكـلو وحـده من آكـلاتـها

الجــده:لا مـو أكـل هـذا هـرج الكفـار إلي يـرطنــوا

تـولان كشــرت وسكـتت ومــافهمــت عليــها

أويــس:جـده ويـن زوجــك

ســوزان:أويـــــــــــس عيـــب

الجـده:لا خليـهم يعـرفــوا كـل شئ

أويــس:طــيب ويــن عيــالك كـلهم..ولا مـاعنـدك عيــال

الجــده:إلا كــانو عنـدي بنتيــن بسـ مـــاتــو لمـن كــانو صـغار

تــولان بفــرح :همـا عنــد بــــــانـــه

الجــده:لبـــانــه..والله مشتهـيا لبــانه مستكــى


دخــلت رحمــه:الســلام عليــــكم

الكـــل:وعليـــكم الســــلام


رحمــه وهيــا مــاسكــه عبـــايتها:يالله فــريــده نـــروح

فـريــده:الســاعـه 6 بـــدري

رحمــه:ايشـ أســـوي أخــــاف نــروح متــأخـــر ونجــلس عنــد نجــوى

ربـع ســاعه ويطــردونـه الممــرضـــات

فـريــده:راح نــروح بعــد نـص ســاعه بسـ أول شئ خلينــا نفطـــر ..

أويــس ولا تـــولان رحـــو صحــو أســامـــه

آويـــس وتـــولان يجــــروا بســـرعه ويفتحـــوا البـــــاب بالقــــوة

تـــولان تطـلع في ســـريـــر وتصــــرخ:أسـآآآآآآآآمـــ� �ــــه يالله قــــــــــــــوم

أســـامـــه يفتـــح عيــــونه:نعــــــــم أيـــش مـــدخـلكم الغــــرفه؟؟

آويــس:مـامــا فــريــده قــالت صحــو أســامـــه

أســـامـــه يصـــرخ:منـي قــايم ويالله اطــلعوا على بــــــــرا

تــولان بعنــــاد:لاااااا

وصــــــــــارت تجــــري في الغــــرفــــــه وتصـــرخ :قـــــــــــــــــوووووو� �

أســـــــــــامـــــه قــــوووووووووووووووم

عجبتـــه آويـــس وصـــــار يجــــري وراهـــا ويصـــــــرخ

أســــــــامـــه قـــــام من ســــريــــر وانفجــــــــر عليــهم:بـــــــــراااااا� �اا ولاااااا

راح أضـــــــــربكم

خــــافـــو الصغـــــــــار وطـــلعو بـــــرا غـــــرفته

رجــع آنســــدح مــــره ثــــاني...يبي ينــــــام بس النـــــوم مـــو راضــي يجــــي

جـــلس في ســـريـــر وهـو مكشـــر وخـــلاقــه مقفــــله

بعــد مـاطيـــرو النـــوم من عنــده

بســ مــزاجـــه آتغيــــر لمــن سحـــب جـــواله وارســـــل لي دانيـــه رســـــاله



:رشـــا يالله قــوووومي من النــوم

رشــا:خيـر دنيــا أشفيكـي تصحـيني على صبــاح الله خيـــر

دنيــا:نـعم؟؟تبيـني أجــلس في غــرفه لي وحـدي وبعـ..

قــاطعته رشــا وهيــا تغطـي وجـها بالبطــانيــه:آنـزلي تحــت مــافي ولا أحــد

في البيــت أخــواني كــلهم في عمـلهم

دنيا :ابغــا مـــلابسـ علشـــان آغيـــر بجـــامتي

رشـــا تــدفن وجـها في المخــده:عنــدك الــدولاب خـــذي

إلي تبيـــه وقفــلي اللبــه وطـــلعي

دنيــا وهيــا تفتـــح دولابــها:طـــرده محتـــرمـــه

حطــت أصبـــاعها في فمـــها وعيــــونها على الــرفـــوف


و محتــــآآآره أيــش تلبــــس

لازم تـــلبس شئ محتــــــرم

علشـــان لاتشــــوه صـــــورتها عنـــد مــوضــي وولـــدها

وبعـــد جـــاســم ملتـــــزم يعــني المـــوضـــوع يشجعـها أنـها تستــر نفســــها

لبســت بلــــوزه بيضــه مخطــطــه بالأســود وبنطـــلون جنيــز واســـع ...

ولمــت شعـــرها بشبـــاصــه بيضــه كبيـــره..

راحــت على تســـريحـــه رشـــا وهيـــا تـــدور على شئ خفــيف تحطــــه

حطــت قـلوز وردي نــــاعم واتعطـــرت بعطــر نـــاعم

بعــد مـاخلصـــت قفــلت اللبـــه وطــلعت من غـــرفه رشــــا

ونــزلتــ على الـــدرج:خـــــــااالــتي ...خــــــــااالتي



جـــابـــر وهــوا يفطـــــر :الحـقي عليــها قبــل لاينقطــع صـــوتها

وهيـــا تنـــاديكــي

مــوضــي بتهـــديـــد:وبعـــــــدي� �ــــن ويـــــاك جــــــــــابر ..

خــلي خـــاتمتـج زينـــه ..لاني رايحـــه اليـــوم واخطـبها لــج رسمــــي

جــــابر انســد نسفــه وهــوا يفطــر

جـــاســـم قــــام :أوكــي انـا طـــالع الحـــين

مــوضـــي:والفطـــــورمــ� �ـراح تتـــريق؟؟

جــاســم:راح آخــذ لي شئ على الطـــريق..خــلي البنــت تدخـــل وتفطــــر

وانـت جــــابر قــوم يالله خـلي البنــت تــاخــذ راحتــها


سمعـــت دنيــــا صــــوت في غـــرفه الطعـــــام...

مسكــت كــالون البـــــاب بتفتحـــه...بســ وقفــها صــــوت جــــابر الخـــشــن

جـــابر يــــرجع جسمــه للكــــرسي ويقــــول:تــرا حــطي معلـوميــه في راســـك

..أمــس كـــانت معـــاي بــدون طــرحــه

مــوضــي:مــو انته دخــلت عنـدنـا فجأه وفجعتــ البنيـــه

جـــابر:مشـــالله علمتــك حـــتى الكــــذب...تـــرا هــاذي إلي أسمــها دنيــا

ولا أخــرى مــاتعــرف أيــش يعــني تتغطــي على رجــال آجــانب

واكيــد مليــون رجـــال شـــافها وانـا مــابغى اتـــزوج

وحـــده الكـــل شـــافها


شـــدت على الكـــالون بالقــــوه..كــانت راح تـــدخـــل وتصـــــرخ في وجـــه

بســ اتـــراجعـــت واخـــذت نفــــس

قبـــــل لاتســـوي شئ وتتهــــور فيـــه وتنــــدم طــــول عمــــرها

طـــلعتــ على غـــرفه رشـــا وأخـذت طــرحتــها الســوده ورمتــها على شعـــرها

ونـــزلتـــ تحـــت وفتحــت البــــــاب

وشــــافتــ قبــــالها جـــــــابر

نـزلتــ عيـــونها لانـه ينــاظـــرها وبهمـــس:صبــــاح الخيــر

جـــابر بنفــس همـسها:صبـــاح الــزفتـــ

مــوضـــــي:هـــــلا دنيـــــا تعـــــالي آفطــــــري

دنيـــا دخـــلت وهيـــا مطنشـــه جــــابر وعمـــلت كــأنــها مــاسمعـــت شئ

جــلســت جنــب خـــالتها وببتســــامـــه:كيــفك خــالتي وايـــش اخبــــارك

مـــوضـــي:والله زينـــه..هــا مــتى حــــابه نـــروح عنــد امــج

جــــابر رجـــع عنــدهم:ومـــن يــوديــكم آنشــــالله

مــوضـــي وهيـا تصــب لي دنيـــا شــاهي:الســـواق

جــابر:انـا ارسلـت الســـواق يســوي لي كـم شغـله..تعـــالو اركبـوا معــاي السيــــاره

مــوضـــي:دقـآآآيق خـلي دنيــا تتــريق

دنيــا وهيــا تشـــرب:لا خلينـــا نــروح الحيــن مشتــــاقه اشـــوف امـي

جــابر:لا كـلي ولي يعـــافيكي تــرا جـسمـك كـله عظـــم

دنيــا نــاظــرته بحتقـــار وكمــلت شــرب شــاهي

جــابر جــلس قبـــالها وعلى وجـــه آكبــر آستهــزاء وهـوا ينــاظــرها

وهيـا متحجبــه:من متــى الحجـــاب المــزيــف..ولا مــتى أسلمــتي

مــوضــي نــاظــرته بحقــد..

دنيــا حطــت الكــاســه في طــاوله بالقــوه ووقفــت :البــس عبــايتي

وانـزلكم الحـييين


وطـــلعتــ بســـررعـــه

بـــدون تسمــــع رد لي مــــوضــي

وتعلــيق من جــــــابر



مـوضــي :وبعــديــن ويــاك مـتى راح تبطـل من حــركـه البـزران

طــلع السجـآآآآره من جيبـــه وشغــلها

مــوضــي بعصبيـــه:آحتـــــــررررم� �ي على الأقـــل

وقفــ جــــابر وبــــدون نفـــس:انتظـــركم في سيــآآآآره

وطــــلع من البيــــت

مــوضـــي بقهــــر:هــذا راح يقتــلني يجلطـني حـــسبي يالله عليــك يـا جــابر

نــزلتـ دنيــا بعبـــايتها وشنطــه في يـــدها:يـوو خـــالتي لســه مــالبسـتي عبــايتك


البـرازيــل __ بـارسيـلوس

رمـــت راســها على طـــآآآولــه..بتعــــب

يـــومــها في الجــامــعه زفــت وممـــــل

لأن دكتـــوره طــلبت منـهم عمــل صحــفي

فتحــت شنطـتها الحمـــرا وشغـــلت الكـــاميـــرا

مــا تعـــرف أيـــش تصــــور بضبــط؟؟

ولا تحــب التصــويــر ولا الكــاميـــرا...

بس دراستــها تجــبرها انـه الكــاميـــرا تكـــون مثــل ظــلها

عشـــان إذا صــــار شئ..أو حـــدث مــهم

تصـــــور على طــــول

مــدت بـــوزها شبـــريـــن..

هيــا تحـــب تعمـــل لقـــاء صحــفي..أو تكــــون مــذيعـــه في تلفــــاز ..أو مـــراســله

حطــت الكـــاميـــرا على طــــآآآولـــه الطعـــــام


وعيــــونها على زجــــاج الشــــــآآآآآآآآرع ..ســـرحــــانه

دنيــا وصـــلت السعــوديــه ولا لســــه؟؟

طـــيب ليــه مــا دقــت علي وطـمنتـني...

كــويــس أنـه بكـــره وبعــد بكــره مـا عنـدي جــامــعه...

لازم أنــزل على السعـــوديـــه..أشـــوف أحـــوالهم


صحــيت من ســرحــآآنه لمــن شمــت عطـــر إســكــادا الرجـــالي

بمـلل:خـيييييير عــاصــم

عـــاصـــم ببتـــســـامــه:الخيـــــ� �ر بوجهــك يـا دانيـــه

دانيـــه:وجــهي مــا عـــرف الخيـــر لمـن شفتــك

عــاصـــم يجـــلس قبـــالها:هههه مقبــــوله منــك

جـــاه النــــــادل وحطـــ طــــبق سنـدوشــت ستيــك مــع

المشـــروم قبــالها ومـعاه عـلبه كــاكــولا


عــاصــم:the menu,please

(( قـــائمـــه الطعــــام لـو سمحــت ))

أعطــــاه النـــادل المنيـــوم


نـاظــرته دانيــه بنـــص عيـــن وهيــا تفتـح الكـاكــولا

نـــآآآوي بعــد يفطــــر معــــآآآآآي

مــاشفــت في حيـــآآتي واحــــد لصقــــه مثـــله


عــاصــم: I would ilke to have french toast
triangular ,please

))ممكــن مثلثـات التـوسـت الفـرنسيــه((


النـــادل كــتب طـــلبه وراح

حطــ يـــده الأثنيـــن على طـــآآوله وعيـــونه على دانيـــه

:لـيييش طــلعتي من الجــامـعه بــدري

دانيــه مطنشتــه وهيــا تــاكــــل

عــاصــم:طـــيب ردي علي مـني لـوح قبــالك

دانيــه نـاظـرته بحتقـــار ورجعــت كمــلت أكـلها

جــاه النـــادل وحطــ أكــله قبــــاله وراح

:تـــدررري إنـي جيعــــان مـــره

دانيـه بعــد مـاخلصــت أكـلها مسحــت فمـها بالمنــديــل وقــالت:

يالله عـن أذنـك

عـاصــم:نــعم ويــن رايحــه ...تبيـني أكــل وحــدي

علقـــت الكــاميـــرا على رقبتـــها ووقفــت:انـت عـزمـت نفسـك بنفســـك

دفعــت حســابها وطــــلعـت مـن المطــعم

/
\
/
\
/
\
/
\
/


:انــته متـــاكــد أنـك مـنت رايــح معـــآآآآآي

يحــيى وهــوا يحــط شنطـتها في سيـــآآآآآره: ولا في الأحـــلام أفكـــر

جــلستــ في سيـــاره قـــدام وقـــالتــ: وبنتــك مـــراح تشـــوفها

يحــيى يــركــب السيـــآآآره ويشغـــلها:أيــش تقـووولي؟؟

دانيــه:قــلت مــراح تشـــوف نجـــوى تــراها في غيبــوبــه

يحــيى:آنشــالله راح أجـي في عــزاها

دانيــه:فــال الله ولا فـــالك

أنســدحــت في الكــنب وهيـــا تنـــاظــر في نـــآآآآآس

مــــرت ربــع ســاعــة وهمــا ســـاكــتين

طــلعــو مــن بـارسيــلوس ومـــاشيــن عــلى طـــريق مـــافيــه لا نــاس

ولا حيــونــات بسـ صحــراء ومحطـــــات

يحــيى مشغـــل الـراديــــوا ويسمـــــع لي تعــليق الريــاضـي

بيـن فـريق ســانتـــوس و فـريـق ريـال مـدريــد

مــدت يـــدها للمسجـــل و قفــلته

يحــيى بعصبيــه:هــي لـيييش قفــلتي مــانتي شــايفه أني جــالس أسمـــع

دانيــه:مــافهمــت أيــش يقــولو وبعـــديــن بتكــلم معــاك

يحــيى:كـييف مـا تفهمــي هــذولا يتكـلمـــوا لغتــك البـرتغــاليــه

دانيــه:مــافهـم بـرتغــالي..انـا حــدي أنكـليزي..

إلا بسـألك ويــن عمـتي سيــوبي

يحــيى:والحيــن مــين فتــح سيــرتها هــذي بعــد

دانيــه:أنـته مـا عنــدك بسـ أخــت وحــده..ويــن أهـلك

يحـيى:أقـــول نهــايه عمــري جـــالسـه تحــآآسبيني

دانيــه:انـا مــا أحـاسبك بس أبغــا أســأل عــن أهــلي

يحــيى:هــذي شـــؤون عــائليـه مــو لازم تعــرفي

نـاظــرته بقهــر وبيــن نفســها..مجنــــون مـا تنـــلام

دانيــه:أنـت تفتكـــر أخــتي إيمــي ؟؟

يحـيى بختصــآآر:لا

دانيــه:تفتكــر أخــر مــره سكـرت

يحـيى:آمـــس


مـــر السكـــــوت للمـــــره الثـــآآآآآآنيــــه


يحــيى:قبـــل كــم يـــوميـــن ولــد عمــك ســأل عنـكم؟؟

دانيـــه لفتـ وجـها مستغــربــه:ولــد عمــي؟؟مــن هــوا

يحــيى:مــا تعــرفيــه في الإمـــارات يشتغــل بحــآآآآر

دانيــه بفــرح:حــركــآآآآت عنــدي عيـــال عــم بحـــآآريــن

يحــيى:أيــش تعـــرفي نحنــا عــايلتنـــا مــراكـزهم عــاليـه

بس نسكــت علشــان الحســـد

دانيــه بخـبث :إيــه بــايـــن حــتى حـتى منـهم مـايشتغــلو ويشــربـو خمــر

يحـيى بنصـ عيــن :أيــش قصــدك

دانيــه :قصــدي واضــح

يحـيى :أكــيييد نحنـــا مشهـــوريـــن مـو كفـــايه واحــده

من عــايله متــزوجــه واحــد الشــرطـــه تـــلاحــقه وتــاجــر مخـــدرات

ويمــلك شقق تجـــاره والثــانيـــه حــــامــل من سفـــاح

دانيــه:لـــــــو سمحـــت هـــذولا بنـــاتك لاتتكــلم عنــهم

يحــيى:وانـا ابـوكي لاتتكــلمي عنـي كــدا

رجـــــــــع الصمــــــت مـــــــرره ثــالثــه

دخـــلوا على مــدينــــه مـانواس ..وأتـــــوجــهو على المطـــــــــار ..

خــلــص يحــيى أجـــراء الطيــــاره حقــة بنتـــه وأخــذت شنطــتها دانيـــه

وطـــلعت على طيــــآآآره



عــامـله آثنيـن على فـوق ومــربـوطــه بشـرايـط فراشــات بيضــه

وفستــانها الابيضـ وعليــه ورود ورديـــه

والابتســامـــه إلي مــــايله فمــها

:أشـــــــــــــــــــــل� �يــكم

فــريــده:الله شكـلك يجـنن يـا تــولان كـأنـك عــروســه

تــولان تضحكـ بخجــل:لاح تجــي مـع مــامــا الحفــله حقــتي

فـريــده:لا مـاقــدر لان ريحـه مـع خــالتك رحمــه على المـستشفــى

تـولان:انتـو كـل يــوم تـلوحــو المـستشفـى ..حـتى كــوثــل مـلاح

تــلوح معــا مـامـا الحفــله

فـريـده:وليــه مــاتــروح اليــوم مــاعنــدها جــامـعه

ســوزان تــدخـــل:كــانت على الكبيــوتـر ونــامــت قبــل شـوووي تقــول

تعـبــانه ومــاتبغـى ولا أحــد يصحيــها

فـريـده:بـراحتـها والله خـلي سهـرها ينفعـها

الجــده:منـو على ميــن بتتكـلمـو

تــولان تــروح عنـد جـده كــوثــر:داده تـلوحـي معــاي على روضــه

الجــده:شنـو تــروحــين روضــه الـرســول والله أخــر مـره رحتــها قبـل 15 سنــه

تــولان تــرمــش بعيــونها بستغــراب:داده أيــش تقــولي انتــي؟؟

الجـده:وشــو مجنــونه قبــالك ولا بهـرج الانعليـزي حقـه الكفــار

تــولان تضحك:أيـش انعليـزي هـذا

آويــس يضجكـ:شكـلو وحـده من آكـلاتـها

الجــده:لا مـو أكـل هـذا هـرج الكفـار إلي يـرطنــوا

تـولان كشــرت وسكـتت ومــافهمــت عليــها

أويــس:جـده ويـن زوجــك

ســوزان:أويـــــــــــس عيـــب

الجـده:لا خليـهم يعـرفــوا كـل شئ

أويــس:طــيب ويــن عيــالك كـلهم..ولا مـاعنـدك عيــال

الجــده:إلا كــانو عنـدي بنتيــن بسـ مـــاتــو لمـن كــانو صـغار

تــولان بفــرح :همـا عنــد بــــــانـــه

الجــده:لبـــانــه..والله مشتهـيا لبــانه مستكــى


دخــلت رحمــه:الســلام عليــــكم

الكـــل:وعليـــكم الســــلام


رحمــه وهيــا مــاسكــه عبـــايتها:يالله فــريــده نـــروح

فـريــده:الســاعـه 6 بـــدري

رحمــه:ايشـ أســـوي أخــــاف نــروح متــأخـــر ونجــلس عنــد نجــوى

ربـع ســاعه ويطــردونـه الممــرضـــات

فـريــده:راح نــروح بعــد نـص ســاعه بسـ أول شئ خلينــا نفطـــر ..

أويــس ولا تـــولان رحـــو صحــو أســامـــه

آويـــس وتـــولان يجــــروا بســـرعه ويفتحـــوا البـــــاب بالقــــوة

تـــولان تطـلع في ســـريـــر وتصــــرخ:أسـآآآآآآآآمـــ� �ــــه يالله قــــــــــــــوم

أســـامـــه يفتـــح عيــــونه:نعــــــــم أيـــش مـــدخـلكم الغــــرفه؟؟

آويــس:مـامــا فــريــده قــالت صحــو أســامـــه

أســـامـــه يصـــرخ:منـي قــايم ويالله اطــلعوا على بــــــــرا

تــولان بعنــــاد:لاااااا

وصــــــــــارت تجــــري في الغــــرفــــــه وتصـــرخ :قـــــــــــــــــوووووو� �

أســـــــــــامـــــه قــــوووووووووووووووم

عجبتـــه آويـــس وصـــــار يجــــري وراهـــا ويصـــــــرخ

أســــــــامـــه قـــــام من ســــريــــر وانفجــــــــر عليــهم:بـــــــــراااااا� �اا ولاااااا

راح أضـــــــــربكم

خــــافـــو الصغـــــــــار وطـــلعو بـــــرا غـــــرفته

رجــع آنســــدح مــــره ثــــاني...يبي ينــــــام بس النـــــوم مـــو راضــي يجــــي

جـــلس في ســـريـــر وهـو مكشـــر وخـــلاقــه مقفــــله

بعــد مـاطيـــرو النـــوم من عنــده

بســ مــزاجـــه آتغيــــر لمــن سحـــب جـــواله وارســـــل لي دانيـــه رســـــاله


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))

:رشـــا يالله قــوووومي من النــوم

رشــا:خيـر دنيــا أشفيكـي تصحـيني على صبــاح الله خيـــر

دنيــا:نـعم؟؟تبيـني أجــلس في غــرفه لي وحـدي وبعـ..

قــاطعته رشــا وهيــا تغطـي وجـها بالبطــانيــه:آنـزلي تحــت مــافي ولا أحــد

في البيــت أخــواني كــلهم في عمـلهم

دنيا :ابغــا مـــلابسـ علشـــان آغيـــر بجـــامتي

رشـــا تــدفن وجـها في المخــده:عنــدك الــدولاب خـــذي

إلي تبيـــه وقفــلي اللبــه وطـــلعي

دنيــا وهيــا تفتـــح دولابــها:طـــرده محتـــرمـــه

حطــت أصبـــاعها في فمـــها وعيــــونها على الــرفـــوف


و محتــــآآآره أيــش تلبــــس

لازم تـــلبس شئ محتــــــرم

علشـــان لاتشــــوه صـــــورتها عنـــد مــوضــي وولـــدها

وبعـــد جـــاســم ملتـــــزم يعــني المـــوضـــوع يشجعـها أنـها تستــر نفســــها

لبســت بلــــوزه بيضــه مخطــطــه بالأســود وبنطـــلون جنيــز واســـع ...

ولمــت شعـــرها بشبـــاصــه بيضــه كبيـــره..

راحــت على تســـريحـــه رشـــا وهيـــا تـــدور على شئ خفــيف تحطــــه

حطــت قـلوز وردي نــــاعم واتعطـــرت بعطــر نـــاعم

بعــد مـاخلصـــت قفــلت اللبـــه وطــلعت من غـــرفه رشــــا

ونــزلتــ على الـــدرج:خـــــــااالــتي ...خــــــــااالتي



جـــابـــر وهــوا يفطـــــر :الحـقي عليــها قبــل لاينقطــع صـــوتها

وهيـــا تنـــاديكــي

مــوضــي بتهـــديـــد:وبعـــــــدي� �ــــن ويـــــاك جــــــــــابر ..

خــلي خـــاتمتـج زينـــه ..لاني رايحـــه اليـــوم واخطـبها لــج رسمــــي

جــــابر انســد نسفــه وهــوا يفطــر

جـــاســـم قــــام :أوكــي انـا طـــالع الحـــين

مــوضـــي:والفطـــــورمــ� �ـراح تتـــريق؟؟

جــاســم:راح آخــذ لي شئ على الطـــريق..خــلي البنــت تدخـــل وتفطــــر

وانـت جــــابر قــوم يالله خـلي البنــت تــاخــذ راحتــها


سمعـــت دنيــــا صــــوت في غـــرفه الطعـــــام...

مسكــت كــالون البـــــاب بتفتحـــه...بســ وقفــها صــــوت جــــابر الخـــشــن

جـــابر يــــرجع جسمــه للكــــرسي ويقــــول:تــرا حــطي معلـوميــه في راســـك

..أمــس كـــانت معـــاي بــدون طــرحــه

مــوضــي:مــو انته دخــلت عنـدنـا فجأه وفجعتــ البنيـــه

جـــابر:مشـــالله علمتــك حـــتى الكــــذب...تـــرا هــاذي إلي أسمــها دنيــا

ولا أخــرى مــاتعــرف أيــش يعــني تتغطــي على رجــال آجــانب

واكيــد مليــون رجـــال شـــافها وانـا مــابغى اتـــزوج

وحـــده الكـــل شـــافها


شـــدت على الكـــالون بالقــــوه..كــانت راح تـــدخـــل وتصـــــرخ في وجـــه

بســ اتـــراجعـــت واخـــذت نفــــس

قبـــــل لاتســـوي شئ وتتهــــور فيـــه وتنــــدم طــــول عمــــرها

طـــلعتــ على غـــرفه رشـــا وأخـذت طــرحتــها الســوده ورمتــها على شعـــرها

ونـــزلتـــ تحـــت وفتحــت البــــــاب

وشــــافتــ قبــــالها جـــــــابر

نـزلتــ عيـــونها لانـه ينــاظـــرها وبهمـــس:صبــــاح الخيــر

جـــابر بنفــس همـسها:صبـــاح الــزفتـــ

مــوضـــــي:هـــــلا دنيـــــا تعـــــالي آفطــــــري

دنيـــا دخـــلت وهيـــا مطنشـــه جــــابر وعمـــلت كــأنــها مــاسمعـــت شئ

جــلســت جنــب خـــالتها وببتســــامـــه:كيــفك خــالتي وايـــش اخبــــارك

مـــوضـــي:والله زينـــه..هــا مــتى حــــابه نـــروح عنــد امــج

جــــابر رجـــع عنــدهم:ومـــن يــوديــكم آنشــــالله

مــوضـــي وهيـا تصــب لي دنيـــا شــاهي:الســـواق

جــابر:انـا ارسلـت الســـواق يســوي لي كـم شغـله..تعـــالو اركبـوا معــاي السيــــاره

مــوضـــي:دقـآآآيق خـلي دنيــا تتــريق

دنيــا وهيــا تشـــرب:لا خلينـــا نــروح الحيــن مشتــــاقه اشـــوف امـي

جــابر:لا كـلي ولي يعـــافيكي تــرا جـسمـك كـله عظـــم

دنيــا نــاظــرته بحتقـــار وكمــلت شــرب شــاهي

جــابر جــلس قبـــالها وعلى وجـــه آكبــر آستهــزاء وهـوا ينــاظــرها

وهيـا متحجبــه:من متــى الحجـــاب المــزيــف..ولا مــتى أسلمــتي

مــوضــي نــاظــرته بحقــد..

دنيــا حطــت الكــاســه في طــاوله بالقــوه ووقفــت :البــس عبــايتي

وانـزلكم الحـييين


وطـــلعتــ بســـررعـــه

بـــدون تسمــــع رد لي مــــوضــي

وتعلــيق من جــــــابر



مـوضــي :وبعــديــن ويــاك مـتى راح تبطـل من حــركـه البـزران

طــلع السجـآآآآره من جيبـــه وشغــلها

مــوضــي بعصبيـــه:آحتـــــــررررم� �ي على الأقـــل

وقفــ جــــابر وبــــدون نفـــس:انتظـــركم في سيــآآآآره

وطــــلع من البيــــت

مــوضـــي بقهــــر:هــذا راح يقتــلني يجلطـني حـــسبي يالله عليــك يـا جــابر

نــزلتـ دنيــا بعبـــايتها وشنطــه في يـــدها:يـوو خـــالتي لســه مــالبسـتي عبــايتك


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



البـرازيــل __ بـارسيـلوس

رمـــت راســها على طـــآآآولــه..بتعــــب

يـــومــها في الجــامــعه زفــت وممـــــل

لأن دكتـــوره طــلبت منـهم عمــل صحــفي

فتحــت شنطـتها الحمـــرا وشغـــلت الكـــاميـــرا

مــا تعـــرف أيـــش تصــــور بضبــط؟؟

ولا تحــب التصــويــر ولا الكــاميـــرا...

بس دراستــها تجــبرها انـه الكــاميـــرا تكـــون مثــل ظــلها

عشـــان إذا صــــار شئ..أو حـــدث مــهم

تصـــــور على طــــول

مــدت بـــوزها شبـــريـــن..

هيــا تحـــب تعمـــل لقـــاء صحــفي..أو تكــــون مــذيعـــه في تلفــــاز ..أو مـــراســله

حطــت الكـــاميـــرا على طــــآآآولـــه الطعـــــام


وعيــــونها على زجــــاج الشــــــآآآآآآآآرع ..ســـرحــــانه

دنيــا وصـــلت السعــوديــه ولا لســــه؟؟

طـــيب ليــه مــا دقــت علي وطـمنتـني...

كــويــس أنـه بكـــره وبعــد بكــره مـا عنـدي جــامــعه...

لازم أنــزل على السعـــوديـــه..أشـــوف أحـــوالهم


صحــيت من ســرحــآآنه لمــن شمــت عطـــر إســكــادا الرجـــالي

بمـلل:خـيييييير عــاصــم

عـــاصـــم ببتـــســـامــه:الخيـــــ� �ر بوجهــك يـا دانيـــه

دانيـــه:وجــهي مــا عـــرف الخيـــر لمـن شفتــك

عــاصـــم يجـــلس قبـــالها:هههه مقبــــوله منــك

جـــاه النــــــادل وحطـــ طــــبق سنـدوشــت ستيــك مــع

المشـــروم قبــالها ومـعاه عـلبه كــاكــولا


عــاصــم:the menu,please

(( قـــائمـــه الطعــــام لـو سمحــت ))

أعطــــاه النـــادل المنيـــوم


نـاظــرته دانيــه بنـــص عيـــن وهيــا تفتـح الكـاكــولا

نـــآآآوي بعــد يفطــــر معــــآآآآآي

مــاشفــت في حيـــآآتي واحــــد لصقــــه مثـــله


عــاصــم: I would ilke to have french toast
triangular ,please

))ممكــن مثلثـات التـوسـت الفـرنسيــه((


النـــادل كــتب طـــلبه وراح

حطــ يـــده الأثنيـــن على طـــآآوله وعيـــونه على دانيـــه

:لـيييش طــلعتي من الجــامـعه بــدري

دانيــه مطنشتــه وهيــا تــاكــــل

عــاصــم:طـــيب ردي علي مـني لـوح قبــالك

دانيــه نـاظـرته بحتقـــار ورجعــت كمــلت أكـلها

جــاه النـــادل وحطــ أكــله قبــــاله وراح

:تـــدررري إنـي جيعــــان مـــره

دانيـه بعــد مـاخلصــت أكـلها مسحــت فمـها بالمنــديــل وقــالت:

يالله عـن أذنـك

عـاصــم:نــعم ويــن رايحــه ...تبيـني أكــل وحــدي

علقـــت الكــاميـــرا على رقبتـــها ووقفــت:انـت عـزمـت نفسـك بنفســـك

دفعــت حســابها وطــــلعـت مـن المطــعم

/
\
/
\
/
\
/
\
/


:انــته متـــاكــد أنـك مـنت رايــح معـــآآآآآي

يحــيى وهــوا يحــط شنطـتها في سيـــآآآآآره: ولا في الأحـــلام أفكـــر

جــلستــ في سيـــاره قـــدام وقـــالتــ: وبنتــك مـــراح تشـــوفها

يحــيى يــركــب السيـــآآآره ويشغـــلها:أيــش تقـووولي؟؟

دانيــه:قــلت مــراح تشـــوف نجـــوى تــراها في غيبــوبــه

يحــيى:آنشــالله راح أجـي في عــزاها

دانيــه:فــال الله ولا فـــالك

أنســدحــت في الكــنب وهيـــا تنـــاظــر في نـــآآآآآس

مــــرت ربــع ســاعــة وهمــا ســـاكــتين

طــلعــو مــن بـارسيــلوس ومـــاشيــن عــلى طـــريق مـــافيــه لا نــاس

ولا حيــونــات بسـ صحــراء ومحطـــــات

يحــيى مشغـــل الـراديــــوا ويسمـــــع لي تعــليق الريــاضـي

بيـن فـريق ســانتـــوس و فـريـق ريـال مـدريــد

مــدت يـــدها للمسجـــل و قفــلته

يحــيى بعصبيــه:هــي لـيييش قفــلتي مــانتي شــايفه أني جــالس أسمـــع

دانيــه:مــافهمــت أيــش يقــولو وبعـــديــن بتكــلم معــاك

يحــيى:كـييف مـا تفهمــي هــذولا يتكـلمـــوا لغتــك البـرتغــاليــه

دانيــه:مــافهـم بـرتغــالي..انـا حــدي أنكـليزي..

إلا بسـألك ويــن عمـتي سيــوبي

يحــيى:والحيــن مــين فتــح سيــرتها هــذي بعــد

دانيــه:أنـته مـا عنــدك بسـ أخــت وحــده..ويــن أهـلك

يحـيى:أقـــول نهــايه عمــري جـــالسـه تحــآآسبيني

دانيــه:انـا مــا أحـاسبك بس أبغــا أســأل عــن أهــلي

يحــيى:هــذي شـــؤون عــائليـه مــو لازم تعــرفي

نـاظــرته بقهــر وبيــن نفســها..مجنــــون مـا تنـــلام

دانيــه:أنـت تفتكـــر أخــتي إيمــي ؟؟

يحـيى بختصــآآر:لا

دانيــه:تفتكــر أخــر مــره سكـرت

يحـيى:آمـــس


مـــر السكـــــوت للمـــــره الثـــآآآآآآنيــــه


يحــيى:قبـــل كــم يـــوميـــن ولــد عمــك ســأل عنـكم؟؟

دانيـــه لفتـ وجـها مستغــربــه:ولــد عمــي؟؟مــن هــوا

يحــيى:مــا تعــرفيــه في الإمـــارات يشتغــل بحــآآآآر

دانيــه بفــرح:حــركــآآآآت عنــدي عيـــال عــم بحـــآآريــن

يحــيى:أيــش تعـــرفي نحنــا عــايلتنـــا مــراكـزهم عــاليـه

بس نسكــت علشــان الحســـد

دانيــه بخـبث :إيــه بــايـــن حــتى حـتى منـهم مـايشتغــلو ويشــربـو خمــر

يحـيى بنصـ عيــن :أيــش قصــدك

دانيــه :قصــدي واضــح

يحـيى :أكــيييد نحنـــا مشهـــوريـــن مـو كفـــايه واحــده

من عــايله متــزوجــه واحــد الشــرطـــه تـــلاحــقه وتــاجــر مخـــدرات

ويمــلك شقق تجـــاره والثــانيـــه حــــامــل من سفـــاح

دانيــه:لـــــــو سمحـــت هـــذولا بنـــاتك لاتتكــلم عنــهم

يحــيى:وانـا ابـوكي لاتتكــلمي عنـي كــدا

رجـــــــــع الصمــــــت مـــــــرره ثــالثــه

دخـــلوا على مــدينــــه مـانواس ..وأتـــــوجــهو على المطـــــــــار ..

خــلــص يحــيى أجـــراء الطيــــاره حقــة بنتـــه وأخــذت شنطــتها دانيـــه

وطـــلعت على طيــــآآآره


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



وقفـــ جـــــــــــابر قبـــــــال البيتــــ وضغــط على زر القفــــل علشـــان

يفتــح البـــاب:أذا خلصتــــو لاتـــدقــو علي...دقــو على الســـواق يـاخــذكم

دنيـــا طــلعتـــ بعــد مــافتـــح زر القفــــل....

مـــا قـــدرت تجــــلس آكثـــر من ربــع سـاعـه معــاه في سيــآآآآآآره

طـــوال الطــــريق

وهــوا ينــرفــزها..ويـــدقها بالكــــلام

ويطـــالعها من المـــرايــه الأمـــاميه بحتقـــــار ولا بستهـــزاء ولا بقــــرف

مــوضــي:مــن عيـــوني الثنـين ..بس انتـــ آمـــر ونحنـــا ننفــذ يا ستـــاذ جــــابر

جـــابر يبــــوس راس امــــه:فـــديتــ على التتطــنيـــزه يــا الغـــاليــه

مـــوضـــي بحنـان :جـبور يــا حـبيبـي رق شـــوي على دنيـــــا

جـــابر وهــوا ينــاظــر لي قـــدام:آفكــ.....

سكــــت...لمـــن شــــــــــاف دنيـــا قبـــــاله تــدق الجــــرس

لفــ وطـــــالع لي وراى

مــن مـــتى هــذي طـــلعتــ من سيــــــآآآره؟؟

آحتقـــــرها وهـــوا ينـــاظــــرها

عبــايتها الضيقــــه والمفصــــله على جــسمــها

والحـــزام الــذهــبي إلي شــــاد على خصــــــرها

شــــــد شفـــــــايفه بقهــــــر


هــــذي بتكـــــــون خطيبــــته...

وتلبــــــــــس كـــــــــدا

أيـــش يقـــول النــــاس عنــه..

ويـــن يقــابل وجــه قـــدام جمـــاعتــــه

فتحتــ الخـــدامــه البـــاب وقـــالت: ميـــن

دخـــلت دنيــا بســـرعــه وقــــالتــ:ويــن مـــامــا رحمـــــه

الخـــدامـــه:في مجـــــلس بسـ ميــن انتــه

دنيــا مــااعطتــ للشغـــــاله فــرصــه..دخــلت المجـــلس بســـرعه وشـــافتـ امـها

لي وحـــدها بتلبــس العبـــــايه

رحمـــه بصـــدمــــه:دنيـــــــــ� �ـــــــــــــــــــــا

دنيــا امتــلت دمـــوعها وبصــــوت مـــرتجــف:مــامـــا وحــشتيني

راحـــت عنــد امــها وحضنتـــها وهيـــا تبكــــي

رحمـــه تبكـي وتسمــح على شعــرها :آسفـــه يـا حــبيبتـي ســــامحــيني إلي يـ..

دنيــا تقــاطــعها وهيــا تبكــي:لا يــا مــامــا مــو أنتــي إلي تعتـــذري..

انــا الي اقــولك ســـامحيــني انـا الـسبب في كـــل شئ..

انــا إلي تعـبتكم

رحمــه:لا يـا دنيــا مــو انتــي إلي تعتــذري وتتأسفــي..انـا مســـامحتــك

وهــذا إلي صـــــار قضـــاء وقـــدر من ربي

دنيــا رفعتــ وجــها :يعــني مســــــــامحــتني

رحمــه تمســك وجــها وتقــول:آنتــي لحمــه مني ومــاقــدر آعيــش من دونــك

إلي انـك بنتــي الكبيـــره ومهمــا أصــرخ واضـــربك هــذا دليــل على حــبي لك

دنيــا بكيــت وحضنتــ امــها:يـاحيــــــاااااات� � يــا مــامــــا


ســـت الحبـــــايــــب ....

يــا حبيــبـه يـا أغــلى مـن روحـــي و دمــــي

يــــــا حنيــنة وكلك طيــبــة يـــارب يخليكــــــي يا أمي


زمــــــان ...زمــــان سهــرتي وتعــبتي وشــيلـتي عــن همــي ليــالي

ولـــسه برضــــــــه دلوقتـــي بتحملــــى الهــــم بدالــي



أنـــــــــام وتسهـــــري

وتبـــــاتي تفكـــــري

وتصحـــي من الآدان

وتجـــي تشقــــري


يــــــــــــارب يخليــكي يــا أمــــي

يــا ســـت الحــبــايب

يـا حــبيـبــه


قفــلتــ البــــاب بهــدوء بـــدون مــايحســـــوا

فــرحــت لمــن رحمــه حســت روحــها تــرد لها بشــوفه بنتــها

وقـــالـت لي شغـــاله:مـن مـتى البنــت هــذي جــات

الخــدامـه:قبــل شـــوي

فــريــده وهيــا لابســه العبــايــه:اهـا _ابتسمــت بتجــاه البــاب_

هـلا والله مــوضــي حيــاكي الله

مــوضــي وهيــا تــدخـل البيتــ:هــلا فيكـي فــريــده أشلـونـك

فــريــده تســلم عليــها وتجـلسـها:والله تمــآآم الحمـدالله..

ايـش الـزيـاره المفـاجـئه الصبــاحيــه

مــوضــي تضحك:والله معــليش اننــا جـينا بــدون مـانعطـيكي خبــر..

بسـ انتــي عــارفه نحنــا أهــل ومــافي بينـنـا شئ ..

وبـاجـر كـوثــر راح تسكــن عنــدنــا

فـريــده:أيـوه والله عــاد مـا أوصيكـم على كــوثــر تـراها بنـتي و وحـيدتي

حطــوها في عينـكم وانتبهــوا عليــها

مــوضــي:لاتــوصــي يـا فـريــده تـرا كــوثـر مــرت ولـدي و

هيــا في حـسبت بنـتي رشــا

فـريـده:انشـالله تكتمــل فـرحتـك ويتـزوج جــابر ويجيـها نصيبـها رشــا

مـوضـي:هههه جــابر طــاح الحطــب خــلاص لقيــت له عــلى عــروســه


فــريــده:مبــروك والله وقبــل شــوي تقــولي نحنــا أهــل

وانـا أخــر وحـده من يعــلم

مــوضــي:تقصــدي إنـتي أول وحــده عــارفه وانـا جـيت

علشـــان أاخـطب البنــت

فــريــده استغــربت وقــالت:بنــت ومــن هيــا

مـوضــي:دنيــا بنـت رحمــه..هــا وايــش رايــج فيـها والله

البنــت زينـه وداخــله مـزاجــي

فـريــده:بسـ إنـتي تعــرف..

مــوضــي حطــت أصبــاعها في فـم فـريـده:تــراني أعــرف كــل

شئ عنـها وعــن أهـلها وحيـــاتها الســـابقه ...

دنيــا نفســها حكـتني بالتفصيـــل وكــلامـها

مـاغيـرني بالعـكس اتمسكـت فيـها وأخــاف البنيــه تتطــير من يـــدي

فـريــده:والله مــراح تــلاقي أحــسن من بنـــات رحمــه..

تــراهم بنــات وست بيـــوت ...امـهم معـلمتهم مـن هــما صغــار الطـبخ

والغــسيـل والخيــاطــه وكــيف يعتمــدوا على نفـسهم..

مــو مثــل بنــاتـنا حــتى الخـيط مــايعـرفـو يـدخـلوا في الأبـــره

مـوضــي:أيــه والله هــذولا البنــات الـزينــات وانـا حـابه أشتــريها لي

ولـدي ..بـس أخــاف رحمــه تــرفــض ولـدي

فـريــده:لا اطـمني انـشالله رحمــه تــوافق وانـا راح اكـلمـها اليــوم انشـالله

:عــلى أيــه تكــلمــوني

مــوضـي :انـا جــايــه أخـطـب بنـتـك دنيــا لي ولــدي جــابر

رحمــه جــلستـ قبــالها :أدري دنيــا قبـــل شـــوي قــالت لي كــل شئ

مــوضــي نــاظــرت في دنيــا إلي واقفــه جــنب امـها وتبتســم

فـريــده:مشـالله دنيــا عــروســه وحــلوة ومليــون واحــد يتمنــاها وإذا

على زواجــها الســابق كــان قسمــه ونصــيب ومــافي ولا أحــد مـايمــر

بتجــربــه فـاشله في حيـــاتـــه..وامكـن يكــون ولــد مــوضــي رجــال

حــلال ويخــاف عليـــها

رحمــه:والنعــم بالله الكــل يتمــني لي بنــاته الستـــر ويهــتم فيــها ..

بســ لازم أســـال عنــ ولــدكـ...

قــاطـعته مــوضــي:آكـيييــد لازم تســأليــن عنـ العــريــس هــذا من حقـكك ..

أسمــه جـــابر ودكتـــور عـــام في مستـشفـى النــور وتقــدري تــروحــي

تســألي عليــه في المسـشفــى..تـــوه داخــل 27 سنـــه..مــن نـاحيــه الصــلاه

تــراه يصــلي ويخـــاف ربــه

رحمـــه هــزت راســها:كفــايه انه أخـــوه جــــاســم والحمـدالله جــاســم

شهــادته عــاليــه عنـد الكــل

مــوضــي بفــــرح:يعــني مــوافقـــه

مــوضــي رفعــت كتفـها بــلا مبــاله:الكـــلام عنـد دنيـــا إذا مــوافقــه ولا لاء

فــريــده:هـا دنيــا مـــوافقــه ولا لاء


دنيــا أبتسمــت بخجــــل

حــست كــأنــها مخطـــوبــه لي أول مــره في حيـــاتها

أول مـــره تحــس وهيــا في وســط أهـلها

بصــوت راخــي وهمــس:مـــوافقــه

رحمــه بفـــرح:تقـــول مــوافقـــه

فــريـــده وقفــت وزغـرطــت :لـوووووووووووووووووووووو� �وووووووولي

وقفــت مــوضــي ورحمـــه حضنـــوا بعـــض وسلمـــوا على بعـــض

فــريــده بفــرح:الصــــــــــــلاه والســـــــلام عليــك يـا حــبيب الله محمــــد

لــوووووووووووووووووووووو ووولي

قـــامــت كــوثــر مــن نـــومــها بعــد مـــاسمعــت زغـــاريــد وضجــه

في صـــاله..طــلعت من غــرفتها وهيــا تفـرك عيــونها

وهيــا مستغــربـه من الأصـــوات

راحــت على الــدربــزان ومــيلتــ راســها تشـــوف إلي أسفــــل

امــها مبســـوطــه وبتــزغــرد وأم زوجــها مــوجــوده وهيــا فــرحــانـه

وخــالتها رحمــه بتحضــن وحــده؟؟

مسكــت الـدربـزان بالقـــوه وصـــرخــت:دنيـــــــــــ� �ــــــا

نــزلتــ من الــــدرج بســـرعـــه وسحـبت يــد دنيـــا وبحمـآآآآآس:

دنيـــا كــنت عـــارفه انــك جــيتي بــس

مــا اتــوقعــت انـك تجــي عنــدنــا

دنيــا ضحكــت وقـــالتــ:وهــذا انتـــي اتـــوقعــتي

فــريــده:كــوثـــر بـاركــي دنيـــا تـــراه انخـطبــت

كــوثــر قــربتـ من عنــد دنيــا:مـن جـد انخطــبتي يـادنيــا..

الحقيــره دانيــه مـا قـالت لي؟؟

دنيــا:تــرا المــوضــوع كــان مفــاجـأه وبســرعــه..حــتى عــن نفــسي

مــا اتـــوقعــت انــي راح أتخطــب

كــوثــر: ومــن إلي جـــاكي

دنيــا تكـتم ضحكـتها:أخـــو زوجــك

كــوثــر ببـــلاهــه:أخــو زوجــي_ بفـــرح وحضنــتها_

حــركـــااااات صــرنـا طــبــايــن انـا وانـتي مـا أخــذيــن أخـــووون

دنيــا تضحك:مــو أحــسن من رشــا إلي تقـــول

نصيـــر شـــله انـا وانـتي وهيـــا

فــريــده:بنـــااات تعـــالو اجــلسـو معــانــا ليــش واقفــين

كــوثــر تتنبــه في مــوضـي أنـها مـاسلمـت عليــها:هــلا خــالتي مــوضـي كيـف حــالك

مــوضـي تسـلم عليـها:والله طــيبــه الحمــدالله

جــلسـت كــوثــر جــنب دنيــا وابتسمــت لها

في صبــاح كـلمــت دانيــه وقـالتـ راح تكـلم ابـوكي علشــان تســافر

على السعــوديــه..وإذا مـا وافق راح تهـدده بي دنيـا

دنيـا تضحك:عــاد نقطــه ضعفــه انـا ..راح اكـلمها عشــان تجــي

اليـــوم وتفــرح في خطــوبـتي

كــوثــر بهمــس:انـتي كـنتي في بيـت رشـا _ تغمــز لها_ مـاشفـتي جــابر

دنيـا بنفــس همـسها:ويــاليتني مـا شفتـه


كــوثـر مــدت بــوزها:إذا الله يعينــك عليـه..تــرا ولاء الله يـرحمـها

صبـرت عليـه كثيــر ..حــتى رشــا كــانت تشتكــي عنــه


مــوضــي: هــا مـتى نجـيب المـملك يمـلك عليــها ومــتى نحــدد يــوم الـزواج

لفــوا البنـــات عليــهم علشـــان يسمعـــو كــويس

رحمــه:والله الشــــورى شــــوركم انتــه فصـــلو وخيــاطـو ونحنـــا نلبــس

مـــوضــي:لا حشــا أنتــي ام العــروســه وعطــينـا كـلمــه

رحمــه تبغــا تفــــرح لي دنيـــا :والله ودي أفــرح فيــها بـوسـط أخــواتها

يكـونو مــوجـوديــن

كــوثــر:خــالتي دانيــه انشــالله اليـــوم راح تجــي

رحمــه بفـــرح:إذا بنـتي جــايه اليــوم ..انشـالله بكـــره أو بعــد بكــره

وابغــاها تكـــون في بيــتي ويكـــون الفــرح بسيــط يعـني بس نحنــا

دنيــا:مــامــا أيــش بكــره ولا بعــد بكـــره نحنــا مـاعنــدنــا

وقــت علشـــان نتجهــز

مــوضــي:تتجـهزوا لـي إيــش مـــافي أحــد غــريب راح يجــي..

وانشــالله الملكــه بكـــــره


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



رمــى السمــاعــه الطــبيــه على طـــاوله ووقفـــ

مـــايبــغا الـــزواج يصيــــــر

ولا يبــغا يــرتبــط في دنيــــا

بــــس خـــلاص هـــــوا مـــاله كــلمـــه الحـييــن

همــا الرجــال..يحــددو ويخطـطـوا

وهــوا الحــرمــه... بس يلـبس ويشـــوفها

امــه قــالت له أنه راح يتـــزوجــها ....بس المســـأله تكــــون انه ملكــته بكـــره

وزواجــه في نفـــس زواج جــــاســـم

زي الثـــور وهــوا يسمـــع كـــلام الحـــريم ويجـــري وراهــم

مقهـــــــــــور.. وشـــــوي يشـــق ثــــوبــه

إذا بكـــره عنـدي آجتمــــاع؟؟...مشغـــــول؟� �...مـــاعنـدي وقـــت؟؟

مــا يستشيــروني ولا يسمـــعوا مــني كلمـــه...

لــكن في داخــله..يشجعــه أنه يتــــزوج

وصيــــه ولاء في رقبتــــه... ولازم يحــللها

وأيمــن يحتــــاج لي أحــد يهـتم فيــه ويــرعــاه

بــدل مــايقهــر أمــه ويــرفـض دنيــا..هيــا قـهـرته وقــالت له كــل شئ تــم

فســخ البــالطــو حقــه وعــلقه على شمــآآآعــــــه

دق بـــاب مكتبـــه ودخــــل دكتـــور عبـدالله:هــلا جـــابر عنــدك شئ الحيــن

جــابـر وهــوا يسحــب جـــوالـه من المكــتب :لا مـاعنـدي شئ وليــه تســأل

دكتـــور عبـدالله:كــنت ابــغا أوريــك مــريضــه في غيبــــوبـــه مــن أربعــه شهــــور

جــابر بـــلامبـــاله:وايـــش الجــديــد فيــها

دكتـــور طـــارق:الجــديــده فيــها أنه المــريضــه تعـــرفها؟؟

جـــابر وهــوا يشتغــل الـدخـــان:شكـلك غلطـــان أنـا مــاعنـدي أحــد

من أهــلي مــرقــد في المــستـشفـى

عبـدالله يجــلس قبـــاله:هيــا مــو واحــد مـن أهـلك..هــو شخــص عــزيــز عليــك؟؟

جــابــر نـفث السجــآآآره في الهــواء:مــن يكـــون؟؟

عبــدالله بخـبث: افــا وانـت مــاعــرفت ميــن هــذي نجـــوى إلي_ وبغمـــز_

ولا تبــاني آذكـــرك شــــوي

جـــابر وقــف:نجـــــــــــــــــ� �وى في غيبــــــوبــــه

عبــدالله وقــف معـــاه:ليـــش وانــت مــا تــدري عنـــها

جـــابر وهــوا يلــبس البــالطـــوا:آخــر مــره شفتـــها لمــن كنــا في المــستشفـى عشـــان

بنتــــها بــــانه..هيــا في أي غــــرفه

عبــدالله يفتــح البـــاب ويطـــلع معـــاه:في العنــــايه المــركــزه في غـــرفه 176

هــوا مـــا يـــدري أنه نجـــوى معــــاه في نــفس المــستشـفى

وفي العنـــــايه المــركـــزه


أصـــلا هــوا مــايــدري ولا شئ عنــها

علشـــان يـــدري انـها مــرقـــده وفي غيبـــوبــه

بــس يسـمــع خبـــرها في الجــريــده مثــل أي واحـــد

فتـــح البــــاب ودخـــــل

أجهـــــــــزه كثيــــــره في جسمـــها

حـــالاتــها مــو مستقــــره

مــــره تتحـــسن ومـــره تســـوء

قــرب من عنـــدها ونــاظــرها وهيـــا مغمــضــه عيـــونها

طـــــوال عمـــره مــا شـــاف أحــلى مــن نجـــوى

كــل مــا تكــبر..كــل مــا تــزيــد جمـــال وحــلاوه

مــن أربــعه سنـــوات وهـــوا متعـــود عليــها

بس كــــان يخــفي مشـــــاعره وحـــبه ويعـــاملها مـــثل إي وحـــده..

مــا فكــر ولا بالميـــه أنه يصـــارحــها بعجـــابه الشـــديــد لها

كـــان يخـــآآآآف انــها مــا تتفـــاهم..وتعـــصب

وتقــلب انتقــــامـــها مــن يــزيـــد إلا جــــابر

كــــــان يخـــاف منــها

لانــها ثعــلبـــه..أفعـــى..عقــــ رب..خبيثـــــه..

ذكـــيه ومكـــــاره...مـــاخــذه الطــــبع من خــــالها

مــسك يــدها البـــارده إلي متعـــود يمسكــ أصـــابع يـــدها ويلعــبها

بصـــوت مخنـــوق:مــن مــتى وهيــا في الغيبــوبــه

عبـدالله وهــوا يفتـــح مــلفها ويقــرا:مــن أربعــه شهـــور وجــاتها صـــدمــه

قــويــه..خــلتها تفقــد الـذاكـره

جــابر بخيبــه:يــعني خــلاص مــراح تعـرفني

عبـدالله:جــابر أنـت أيــش جــالس تقـــول

تـــرك يــدها وقـــام من جنبــها وقــال:لا كـنت أقــول أني أنخطــبت ومـلكـتي بكـرا

عبـدالله بفـــرح:مبـــــروك والله ومســـرع جهــزتـو الملكــه

جـــابر بيــن نفســه..وأنــت لـو تعــرف إلي خطــبتها تكـــون أخــت نجـــوى

عبــدالله:انـا فقــدت الأمــل من كثــر مــا أزن عليــك

واخليــك تتجـــوز وأخيــر اقتنعـــت

جــابر:أصــلا مـني مقتــنع في مســأله الــزواج بـس هــذي امــي جـــابرتني اني اتــزوج

عبـدالله:يــاخـي مــو أكثــر مـن أخــوي الكــبير إلي اتــزوجـ بنـت عمــي غـصبن

عـليه وفي نهــايه حبها وعنــده الحمـدالله ثــلاثــه ورابــع في طـــريق

جــابر :الله يخليــه لي عيــاله

أنفتــــح بـــاب الغـــرفـــه ودخـــلت دنيـــا وكـــوثـــر

انصـــدمــت دنيـــا وهييـــا تنـــاظـــر في جـــابر وهــوا قبـــالها

أيـــش يســـــوى عنــد نجـــوى؟؟؟

جـــابر آنقهــر من دنيـــا وهيـــا متـلثمـــه وعيـــونها واضحــا

كــوثـــر دقــت دنيــا بخـفيـف:الخـطيب قبـــالك

عبــدالله فتــح عيــونه وبهمــس:آوووف عـلى العيـــون المــلونه _ وصفـــر_

نـاظــرت دنيــا بحتقـــار وقــالت بهــدوء:اليــــوم زيـــآآآره

جـــابر بعصبيـــه كـــان راح يـــرد..بــس سبقــه عبــدالله وهـو يغمـز:

وكـــل يـــوم زيـــاره إذا تبيـه..بــس عشـــان خــاطــر عيــونك

جـــابر غمـــض عيـــونه يمـــسك نفســـه قبـــل لايقتــــل

دنيـــا وعبـــدالله بيـــده الأثنــين

هــذي خطــيبتي..وبكــــره بتكــــون مـــرتي

كــــيف يعـــاكـــسها قبــــــالي؟؟؟

:عبـدالله شـــوف جــدولي عنــدي حـــالات على ســـاعه 8 ولا لاء

عبــدالله مستغـــرب من عصبيـــه جــــابر:بسـ ليـ معـ

قــاطـعه جـــــابر ومــن بيــن أسنـــانــه:قــلت بســــرعه أطـــلع

أخـــذ عبـدالله خـــاطــره عليــه وطـــلع مــن الغـــرفه

دنيــا بهمــس:انـا أيــش ســويـت يـا كــوثــر

كــوثــر :مـا عمـلتي شئ بــس شكـله غــار لان خــويـه كــان يطـــالع فيكـي

جـــابر مســك يــد دنيــا بالقــــوة وصــرخ:ممكــن نتفــــاآآآآآآهـــم

دنيــا لفتــ عليــه متـنرفـزه ونــزلت اللثمــه مـن فمـها :مــافي بيـني وبينــك

شئ علشــان نتفـــــاهم_ودفتـ يـــده_ وبليــز إذا اتــزوجـنا أتصـــرف

معــاي مثـــل مـــاتبــه

كــوثــر وقفــت عنــد نجــوى وهيـــا معطيـــه ظهــرها لهـم

أيــش فيــها دنيـــا معصبـــه وتتكــلم مــن طـــرف خشمــها

مــو قبـــل كــانتـ فــرحــــانه ومبســـوطــه على خطــوبتـها

رجـــع مســك يـــدها بالقـــوه وشـــدها وبتهــديــد:قصـــري لســـانك واقطــعي

الشـــر وبســــرعه غطـــي وجهــك وتعـــالي معـــاي

دنيــا خــافتــ منـه وخصــوصــا تهـديــده وبعنـــاد:وعــلى ويــن أجــي معـــاك

جــابــر وهــوا ســاحبــها ويمـــشي:مــا يخــصك راح تجــي وانــتي مــاكــله تــبن


كــوثــر في جـــواتها خـــايفه

أنه يصيــــر أكبــــر من كـــدا

هــذولا عــلاقــتهم مـــويــه ونـــار

مــتـوتـــره ومهــزوزه

دنيــا رجعــت سحــبت يــدها للمـــره ثــانيــه :مــالي صـــلاح مـني رايحــه ...

انا مـن زمــان مــاشفــت أختــي

جــابر وقـــف ونــاظـــرها بعصبيـــه وشــــرر

خـــافتــ دنيـــا وعــدلت طــرحــتها :يـعني بتتطــلع وانــت مــاسك يـــدي

جـــابر بستهــزاء:مــره أحبــك ولا مــيت عليـكي علشـــان أمسكـك ...

بس يالله غطــي وجهـك وامــشي قبـــالي

رمــت الطــرحــه على وجــها وهيـــا ســـاكــته مـــاتبـغا تشعـللها

كــثر مــالامـــور مشعــلله

/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

حــاضنــه يــدها الثـنتيـن لي صــدرها وهيـــا ميتــه بــرد...جــابــر مشغـــــل تكــيف

السيــاره على عـــآآلي..وعظـــام جــسمــها تحتــك في بعضــها مــن كثــر البــرد

شـــدت العبـــايه على نفســـها بتمـــوت مــن البـــرد:

جـــابر قفـل التكــيف انـا بــردانــه

جـــابر وهــوا ينــاظــر لي قبــــاله ويسمــع صــوتها المــرتجــف يــرن في إذنـها

هــذي بـدايــه عــذابــها..ولســه مــاشــــافت شئ مــني

بكـــل بـــرود قــال:بســ حــاس بي حــر ليـش أقفــله

بتمــثيــل وهــوا يفــتح يــاقه ثـــوبه ويمــسح جبينـــه

دنيــا بحقـــد :مــالــومـك جــلدك جــلد تمســـاح

وقــف سيــــآآرته في طــــريق العـــام وصــــرخ:عيــــــــدي مــــا سمعــــــــت

أرتعــــش جـــسم دنيــــا لمــــن سمعـــت صـــــــــوته الخــــشن

حـــــــرك السيـآآآآره بســـــــرعه ووقــف على جـــنب

لفــ عليـــها وهــوا معــصـب:تــراني مــني يــزيـــد علشــــان تتطـــوليـــن لســــانك

وتنكـــتين عـــلي..فــــاهمه انــا جــــابر مــو يــــزيــــــــد

دنيـــا بصـــوت مـــرتجــف :الحيــن مــركـبني السيــــاره علشــــان

تــاخــد راحــتك وتـنفخ فيـــني

جـــابر:وأربـيكي بعــــــد..لاينـــشق حــلقك وتفـــرحـــي لي بكــــره تـــراكي أنــتي

ولا شــئ أصــــلا كـــلك علـى بعــضك مــاتهمــيني

دنيــا وهيــا متــنرفــزه مــن رده:يعــني أنـا إلي ميتـــه عليــك أصـــلا..

_ وبحتقـــار_ لا يـا عمـــري انـا وافقــت عليــك علشـــان خـــاطـــر الصغيــــر

ايمــن انـي أربيـــه و أهــتم فيــه..أمــا أخـــر همــي أنـي أفكـــر أطــــالع في وجهــك

عـــصب جـــــــــابر من ردهــا ....علـيييها لســـــــان طــــــويـــــل

كــــويـــس أنــها ورتـــه لســــانها

علشـــــــان راح ينقـــــــص إذا طــــول أكثـــــر

جـــابر:أنــتي تــربيــه..أول شئ ربــي نفســك وبعــديــن تعــالي

أتكــلمي عـن التــربيــه ...ولعلمــك حــــتى انـــا مـا أخــذتك إلا عشـــــان تهتــمي

فيـــه..لانــك بمثــــابه الخـــدامـــه.. انــتي راح تكـــوني زوجــتي

بـــس معـــاملتـك بتكـــــون معــــامــله خـــدامـــــات

غمــضتـ عيــونها دنيــا وهيــا مــاسكــه آعصـــابها


آعمـــلي نفــسك مــا سمعــتي شئ

هــوا مــاقــال شئ

بـــس مقهــــور ومتــنرفـــز وحــــاب يعصبـــــك


ببـــــرود:لا مــو خــدامـــه راح أربيــــه حــتى مــايكــبر لانـي بمثــــابه أمـــه

عـــصب جـــــابر وصـــــرخ:خـسسسسي تكـــــــوني في مكـــــان ولاء

دنيـــا طــنشتــه لانـها عـــرفت كــييف تستفـزه وتعصبـه ...

رمــت الطـــرحــه في وجــها وهيـــا لاغيـــه وجـــوده

مسكــها جـــابر ونـــزل الطـــرحــه مــن وجــها وهــوا يصـــرخ :

مستحيييييل تكـــوني في مكـــــان المـــرحــومـــه..إنتــي ولا شئ بنسبـــه لي

ولاء تـــاج راســـــك وهيــــا آنظـــف منــك وآشــــرف منــك...

مــو انتــي إلي طـــالعه شــــارع متــلثمــه وعبـــايتك

مخصــــره على جـــسمك

حــست دنيـــا برعـــب وهــوا منفجـــر في وجــها..بلعـــت ريقــها وحــاســه

دمــوعهـا معلقــه في عيــــونها..بهـــدوء قـــالتـ:إذا مــزعلك مـــوضــوع العبـــايه

راح أغيــر عبـــايتي ومــــراح أتــلثــم

بعـــدت عنـه ورمــت الطــرحــه على وجــها ولفــت تنـــاظــر في طــــاقـــه

مــــــا تبغا تــــرد عليـــه ولا تتنـــاقش معــــاه

لان الكـــــلام معـــــاه ضـــــــايع

أكتفـــت تكــلمــه بــرواقــه وهــدوء وتسحــب نفسـها مـن المعــركــه إلي ضـــدها

إذا جـــــــــابر راح يعــــــاملـها مثــل كـــدا

لازم تــــلبس قنـــــاع البــــرود ولا مبــــــاله معـــــــاه

إذا هـــــوا حـــــار هيـــا تكـــــون بــــارده

وإذا هــــوا شــــد لازم هيـــا تـــرخـــي

مـــراح تعـــاند معــــاه ولا تحـــط راســها في راســـه

لان من حـــــــاله راح يصــــرخ وينفـــخ وفي نهـــايه يهـــدآء

هـــذي آحــسسسسـن طــريقــه راح تنجــح معـــاه

مـــراح تستخـــدم آســلوب الصـــراخ مثــل مــاعمـــلتـ مــع يــزيـــد

جـــابر هــدء بعــد مــاآفــرغ شحنتــ الغضـــب عليـــها وهيــا عــرفتـ تمصــه

مثـــل ولاء بضبــط لـمن يعصــب كــانت تسكــت وتــاكــل في عمــرها وبعــديــن إذا

هــدء تجــي عنــده وتهـديــه أو تعطــيع عصيــر ليمـــون

:نــروح الســوق ونشتــــري عبـــايه تستـــر جسمـــك

دنيــا بنفـــس هـــدوئها:إلي يــريحــك وأنتــ إلي تختــــار العبـــايه إلي تعجبــك

ســــاق جــــابر وهــوا رافــع حـــــاجــب

أيـــش فيــها أنكــمشت علـى نفســها وهـــدئتــ


قفـــلت القــــران بعــد مــا خلصـــت ســــورة البقــره

دعـــت ربــها أنه نجــــوى تقــــــوم قبـــل بكــــرا...

وصحــتها تــــرجـــع مثــــل قبـــــل

قـــربتـ منــها ومسكــت وجـــها الشبـــه ميــــت:يـــارب تقــومي

وتـــكــوني بصحـــه وعــــافيـــه

بـــاستــها على خــــدها .. ورجعــت جـــلست في كــرسيـــها

رفعــت كـم عبــايتها ونـاظـــرت في ســاعتها...تسعــه تمــــام...دنيــا وجــــابر

لســه مــارجعـــوا وهمـــا مــع بعــض مــن ســـاعــــه

هـــذولا عـــلاقـهم مــراح تنجــح

دنيــا لســــانها طـــويــل وتـاخــذ حقــها بالقـــوه

وجــــابر عـــصبي وأخـــلاقــه في نفســــه

حطــت القــــران على طـــاولـــه ..وطــلعت جــوالها مــن شنطـــتها

ودقــت على ســـواقها يجـــيها


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



حــك خشمــه الأسمـــر بمـلل

وهــــوا يسمــــع لي هـــواشـهم وصــــراخـهم

أول مـــــــره يمـــــر عليـــه زبـــــآآآآيــن بهــذا النــوعيـه و الشكـــــــــل

:لا ابغـــا هـــذا _ وأشــــرت على القطــعه إلي عــاجبتـها_

:أيــــــش هــــــذا..مستحيـــــل راح تــأخــديــه ســـامــعه مستحيـــل

:أنــت كـــل شئ عنــدك لا و مستحيــــل طــفشت منـك ومــن ذوقـك

:أيــــوه تبـغي شئ مــلكــع مثـــل إلي لبستـــه

:__________

:أنــا مــن الطــريق وانـا حــاط نــوعيــه راح تلبسيــها

:وأيــــش هيـــا

:هــاذي؟؟

رمــتها على وجــه البـــآآآيع وبعصبيــــه:لـو تمـوووووت مستحـــيل راح البســـها

جـــابـر يطـــالعها في حقـــد وبتهــديــد :أعـطيـني ســبب أنـك مـاتبيــها

دنيــا تنــــاظـــر في البـــايع وهــوا يطــبق عبــاآآيه الــرأس ويحطــها في العلبــــه:

أنـت مـا تتحـكم في أخـتك وتـلبســها عبـــايـه الــرأس؟؟..تجــي تتحكــم فيـني

عكـــف يـــده الثنـتيــن ونــاظــرها بحتقــــآآآآآآر:لا تقــآآآرني نفســك برشـــا

وبعــديــن أنـا أتحكـم فيكـي لانـك مــرتي _بــأمـــر قـــال للبـــايع _:

حطـــه في الكيــــس

دنيـــا بعنـــاد:لاتحــطـه في الكـــيس

جـــابر لف عليـــها بعصبيـــه:وبعـــديــن معـــاكي تبي

أرفـــع صـــوتي علـيكي في شـــارع

دنيــا:قــلت لك مــابغــا البـــس عبــايه الـرأس لاتجــبرني على شئ مــابيــه

جـــابر بتهــديـــد:إلا راح تلبسيـــــه وراســك فــوق رجــلك ولا تخـليني أهينــك

قـــدام إلي يســـوه ولي مــا يســــوى _صـــرخ عــلى العـــامـــل_:

حطــه في الكـــيس بســـررعــه.. ورينــي أشكــال النقـــاب

أتخصـــرت دنيــــا:نعــــم نعـــــم ...عبـــايــه رأس وسكتنــــا والحيـــن نقــــاب

وقســــم لــو تجــــي ميـــن والله مـــاأحــط شئ في وجـــه

جــــابــر بستهـزاء:يــعني تبي تتــلثمــي وانـتي لابســـه عبــاية الــراس

أنقهـــرت دنيـــا:لا طبـــعا وأحــلم أنـي راح البســ العبـــايـــه

جــابــــر نــاظـــرها بحقــــد وقــــال:نشــووووف ميـــن إلي

يمــشي كــلامــه أنـا ولا أنــتي

دنيـــا أعطــته ظهــــره وتمشـــــت في المحـــــــل


آعصـــــــــــــآآآآبــها نـــآآآآآآآر


طــــوال عمـــرها مـا تفكـــر تـلبـس عبــايه راس ولا نقـــــاب

أصـــلا مــاتعــرف للأشيـــاء هــذي

وقفـــت عنـــد عبـــآآآيـــه الفــــراشـــه محــدده بالأطــراف بخيــــوط زرقـــه

صـــح أنـها تكـــره مــوديــل الفــرآآشــــه

بســ آهـــون مـن عبــآآيــه الــرأس

أخــذتها مــن المجـــسم وراحــت عنــد جـــابر:طـــيب أيــش رايــك

في هــآآذي لاضيقـــه ولا مطـــرزه

جـــابر يـــرفع العبــــايه وينـــاظــرها:بــس محــدده بالالــون

أخــذت العبـــايه مـنه بـالقــوه:أي الــــوان الحيـــن مــاتشــــوف..

بســ لــون أزرقــ محــدد وعلى خفيــف

أخـــذ الكـــيس مــن العـــامـــل ودفــع الحســـآآآب:كــنت راح أغيـــر

رأي وشتــريلـك بــس فصــاحتــك ولســانك الطـــويـــل وقســـم

ولا خــرقه في وجـك تستــاهلي

مــدت بــوزها دنيــا وهيــا مقهــوره منــه

دخـــلو على محـــل هــاري وينسـتون للمجـوهـرات

العــامــل:هــلا والله فيـكم نـورتـو المحــل

جــابــر:هــلا فيـك..لـو سمحــت ممكــن تعطـينــا نـوعيـه خـواتـم

العــامــل:عنــدنـا إلي تبيــه بضبــط..عنـدنـا خــواتـم نــاعمــه ورسميــه

لي طــالبــات المــدراسـ وعنـدنــا نـوعيـ..

قــاطـعه جــابر:لا نبـغا دبـله للــزواج

العــامـــل:آهــا ميــن بضبـــط عــآآز..

قــاطـعته دنيـــا وهيــا تقتــرب من طــآآولــه:ممكــن تـورينـي آخـر تشكـيله

للـدبــل لي هـذي السنــه

العــامــل:حــاضـز دقـاقيق وانـا آزبـطلك هيـه

راح العــامــل المصــري

دنيــا:جــابـر عنـدك نــوعيـه في راسـك حـاب تـاخـذها ليـه

جــابر مطـنشها وهـوا يطــالع في المجــوهـرات المعـلقه في رفــوف

دنيــا هـزت جــابر:هـيي أكــلمـك

العــامـــل جـــاه وفــتح الصنــــدوق الــذهــبي وقـــال:راح أســيبكـم تخـتـآآروا

إلي يعجـبكم وأولـولي

راح العـــامـــل للــزبايــن الثــانيــن

جــابر مــد يــده للخــاتــم وقــال:راح أخــذ هــذا

نــاظــرت دنيــا في الخــاتم الفضــي وفي الــوسطـ لـؤلـؤه كبيــره:

لاااااا يـا جــابر مـاعجـبني

بتهــديــد:وبعـــــــديــ� �ن معـــاكــي دنيـــا يعـني انـا

مـا أختــار شئ إلا وانـتي تعــارضيـني

دنيــا:أيـش اســوي إذا ذوقـك مـايمـشي مــع ذوقــي

جــابر:هــو أنـتي تعــرفي الــذوق..أنـتي حــدك البسطــه وبســ


!!! دقـ على الــوتــر الحســــــــا س !!!

سكــتت دنيــــا مـــاعـــرفتــ تقــــول شئ

بعـــد مــاجـــرحها بكـــلامــه

حــلفتــ انــها مــراح تستخـــدم معـــاه ولا آســـلوب

آحــسن آعــيش مــعاه بـسب وصـــراخ وجحــيم

بســـ مـــايــدعـــس على طـــرفي


عــدلتــ الطــرحــه إلي في وجــها وطــلعــت المحـــل

جــابـــر ينـــاديـها:هيي دنيـــا دنيـــا ويــــن رايحــــه

وقفــت أمــــام سيــــارتــه البــــورش وتنتظـــر يفتـــح البــــاب

جـــابــر مــن وراهــا:الــواحـــد لـو يبـي يغيـــر آســلـوبـه معــاكــي..

بس بحــركــاتك السخيفـــه تخــليني أوريكــي العيــن الحمـــرا

دنيــا:لا تخــوفنـي ولا تهـددنــي بالعيــن الحمــرا ولا الخضـــر



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))


امتلتـــ عيــــونها بدمـــــــــوع وهيـــا تنــــاظـــر

في بنتـــ مثــــل عمــــرها

لبســه قمــيص ابيــض طـــويـــل ومحتشـــم..

وجــالســه في الارضـ بتلعــب مع طــفله صغيـــره

مـــلامحــها مـوو غـــريبـــه عليـــها

كــأنـها تشبـــه أحــــد أو تــأخــد من مـــلامــح أحــــــد

بشـــرتهـا البيضـــه النـــاعمــــه ..وخــدودها المحمــــره

خشمـها الـواقف الصغيـــر .. وشفـايفها الـورديــه الصغيــره

شعــرها الأســود الكثيــف إلي يـوصـل فــوق كتفـها

وعيـــونـه الســـودا الــواسعــه إلي مكحــله من ربــها

مشيـــت خطــوتيــن وهيــا مستغـــربــه من مــلامحــها

مـــــــن هــــاااذي إلي جــــالســـه.. وبتلعــب مع ميـــن؟؟؟

وجــها مــو غــريب علي ...ويـــن شفتـــها ..ويــــن؟؟؟

نــاظــرتـ في طـفله الصغيــره إلي قبــالها

شهقـــت بصــدمـــه:بـــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــانــه؟؟؟؟

التفتــــوا الثنتيـــن لها ونــاظـــروها ....

نــاظــــرت فيــها الشـــــابه..وابتسمــــت لها حــتى بـــانت نغــزاتــها الثنيـــن

بــــانه :مـــامـــا أنـتي هنــا؟؟

حــضنـت بــانه بالقـــووووه وهيــا تقـــول:وحــشيني يـا حيــآآتي

بــانه حـــاســه بضيـق:آآووف مـامـا إنـتي تعــوليني

بعـدت نجــوى بــانـه مـن حضنــها وقــالـت:ويــن رحـتي يـا بـانه خفـت


عليـكي أنه يصيــر لكـي شئ

مسكــت بــانه ولفــت عـلى شــابه و بغمـــوض:مــن أنــتي

وليــش تجـلسي مـع بنـتي

أرتمـــت بـــانه في حضــن الشـــابه وقــالت:لاتقـولي عليـها كــدا

وقفــت الشـــآآبـــه ومسكــت يـد بــانه وقـــالتـ ببشـــاشــه:هـذي السنــوات

كـلها وخــلاص مـا تعــرفيني

نجـــوى هــزت راسـها وهيـا مـاتعــرف ميــن هـذي أصــلا

حطــت يــدها في كــتف بــانه وبهمــس مثــل الـريــح:انـا أخـتك إيمــي

نجــوى شهقــت ومتـلت عيــونها بـدمــوع:إيمـ..ي

أبتسمــت إيمــي لي أخــتها وهيــا تخـتفي تــدرجيــا

انـت دايمــن في بـــالي كـــان ودي أني أرجــع للحيـــاه علشـ

أختفـــت إيمـــي وأخــتفت معـــاها بـــانـــه

نجـــوى تصـــرخ:إيمــــــــــــــ� � إيمـــــــي بـــــانه بـــــانه

الممــرضــه:دكتـــــور نجــوى اتحــركــت

حــركــت أصـــابيــع يــدها ببطــئ..وتحـــاول تفتـــح عيـــونها بسـ مــاتقــدر

أرتخـــت يـــــدها وهـــدئت جفـــون عيـــونها للحـــركــــه

لكــن فجــأه..أرتفـــــع صـــدرها ونــــزل

والأجهـــــــزة تصفـــــر تعـــــلن حـــالاتها الطـــارئـــه

الدكتـــور مــزاجــه متعكـــر:هـــآآآتـو صـدامــات الكهـرابئـيه بســـررعــه

فتحــوا بـلوزه نجـــوى وحطــوا الصــدمــه الكهــرابئيــه عــلى صــدر نجــوى

الممــرضــه تتابــع نبــض قلبــها في شــاشــه:نــبببض قلبــهااا مـــره ضعيــــف

الدكتــــور:مـــره ثـــاني أعمـــلو الصـــدمــــه

حطـــت الممـــرضــه الصـــدمــه في قلبـــها...وكـــــل مـــره قلبـها

يحتــسن شـــوي شـــوي

الممـــرضــــه:نـــبض قلبـــها رجـــع للــوضــع الطـــبيعي

الدكتـــور:أوقفــوا الصــدمــه الكهــرابئيــه

فتحــت عيــونها نجــوى ببطـــئ..وحـــولينــها دكــآآتـــره وممــرضيــن

الدكتـــور:الحمــدالله على ســلامــتك يـا نجـــوى

نجــوى نــاظـــرته مستغـــربــه ومـو فــاهمـه شئ

الدكتـــور:الحيــن راح نتــركك علشــان تـرتــاحي وتنـــامي

ونــدق على أهـلك ونبشــرهم

طــلع الدكتــور مــن الغــرفه..

جــلســت نجــوى وهيــا مستغــربــه من كــلامــه

أيــش جــالس يقــول بضبــط؟؟

ويــن هيــا أصــلا؟؟

الممــرضــه:الحمـدالله على ســلامـتك يـا نجــوى

نجــوى:نجــوى؟؟مــين نجــوى هــذي

الممــرضــه:أنـتي أسمــك نجــوى وانـت صــار لكـي حــادث وفقـدتي الـذاكــره

نجــوى بصــدمــه:حـــــــــآآآآد� � وفقـــدت الـذاكـــره

الممــرضــه:أيــوه مـاتفتكــر ولا شئ عنـ نفسـك ولا عن أهـلك

نجــوى تحــاول تفتكــر وتفتكــر بس للإســف مــاتفتكـــر ولا شئ حــآآســه

كــأنها مــولــوده من جــديــد..بكيــت وقــالت:مــاافتكــر ولا شئ انـا مـاادري

مـين انـا وفيــن انا أصـــلا وفيـنهم أهــلي

الممــرضــه:لاتعـبي نفسـك وتحــاولي تفتكـري علشــان لاتصــدعي

نجــوى تبكـي:ممكــن اجــلس لي حــالي

الدكتــوره قــامــت:أيـــوه ممكــن

طــلعتـ الممــرضــه من عنـدها وغطــت وجـها نجـــوى

بيـدها وهيـا تبكـي وتبكــي

أنـا صـــار لي حـــادث؟؟ وفقـــدت الـذاكـــره

أصــلا مــافتكـــر ميــن انـا ؟؟


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))


))) مــلخـ و أختصـــار ــــص (((

نجــوى صحيـــت على ســـاعه 9 ونــص صبــاح...والممــرضـه المـسـؤولـه عليـها

مــن أول يـــدقــوا على تلفــــون بيــت رحمــه..بــس للإســـف مــافي ولا رد.


دانيــه وصــلت على السعــوديــه..وراحــت على بيتــهم

وكــانت المفــآجــاه أنه دنيــا ورحمــه في البيــت ..يــرتبــوا علشـــان المــلكــه

ومــاخبــرت لي كــوثـر ورشــا أنها في مكــه..علشــان تعمـلها مفــآجـاه لـهم

بكـره..وطــوال وقتــها كــانـت بتكـنس البيـت وتــرفعـه مـع أمـها

لان اربعــه شهـــور كــان البيــت مغبـــر ومــافي أحــد دخــله


جــابـر بعـد إلي صــار في صبــاح بيـنه وبيــن دنيــا..

كــره دنيـا مــره ..وحــاطـها في راســه أنه راح يكــسر خشمــها


دنيـا حمــاسها وفــرحتــها أختــفت بعـد إلي صـــار لــهم في صبــاح

وأخــر همـها الملكــه والفستـــان..حــتى رحمــه خــاصمـتها لانـها مـارحـت

الســوق ولا حجــزت عنـد كـوفيــره

لانـها عــارفه أنه جــابر مـو مهــتم مثـلها




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



ودعــت الشمــس يـــومـها..

لي تختــفي..وتغــرب

ويحـــل بــدالها القمــــــر

لـي يضيــئ سمـــآآآآآء الكـــــــون

رفـــعـت صـــوت التلفـــآز تسمـــع لي أذان المغــــرب في الحــرم

:ســـلام عليــكم

لفــت ســــوزان:وعليــكم الســــلام..هــلا كــوثــر دوبـك صـحيتي من النــوم

كــوثـر تجــلس وهيــا تثــآآوب :إلا غـصبن عنـي قمــت..لـو مـو ملكـه دنيــا

بكــره كــان مــاصحيــن إلا على اليـــوم الثـــاني...بســ أخخخخ قهـــر والله

ســوزان:عــلى أيــش مقهــوره

كــوثــر:دنيــا عمــلت لي حــركــه نـذاله في صبــاح ..رحنــا انـا وهيــا

المـستشفــى نشــوف نجـــوى إلا جـاه جــابر وســلم علينــا وأخــذ دنيــا

وطــلعوا من المـستشــفى

ســوزان:يحليـلهم دوبـهم عــرايــس

كــوثــر تتنهـد:أيـه وعــريــس قمـــر

قــامـت وقــالت:انـا بــروح أصــلي المغــرب ونــروح على

الضيــافه نشـتري فســاتيــن

أســامــه:أقـــووول مــاشفتـــوا السمــاعــات حقــت جـوالي

كــوثـــر بفــرح:هـــلا أســـامــه وينــك اليـــوم مختـــفي

أســـامــه مطــنش كــوثـــر وكمــل كــلامـه لي ســــوزان:مــا شفـتي السمـاعــات

ســوزان:لا والله مــاشفتــــها ..أســـأل الخـــدامــــات إلي رفعـــوا الصـــاله

كــوثــر تضــرب أســـامـه في كتفــه:مــاودك تبـــآآآرك لي خــآآآلتي رحمــ..

قــاطـعها أســـامــه بنــرفــزه:هيــ بلا مــزح ثـقققققييــــل مــاني رايـق لك

كـوثـــر ببـــرائـــه:أســـامــه أشفيـــك علي؟؟؟؟

أســـامـــه بحتقـــآآآآآآر:والله مـــــــــدرررري عنـك يـاأم المـــزاج متقــلب تــرا

نحنــا منــنا على كــيفك فــآآآآهمـــه_ وجــه كـــلامـــه لي ســـوزان_ كــلمي وحــده

من الشغـــالات تـــدور على السمــــاعــات وإذا لقـــتـو خــليـها تــرسلها على غـــرفتي

طــــلع على غـــــرفـــته

كــوثـــر بحــسـآآسيــه:لــييييش يعــــآآآملني كـــدآآآ

ســـوزان :مــدري أيــش عمــلتي لــه..بــس أحــسسسن روحــي عنـده وكــلميــه

كــوثـــر مسحــت دمــوعها:راح أكـلمــه بعــدديــن لمــن يـــرضــى
(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



مـــوضــي بفـــرح:الفـ صــلاه والســلام عليــك يـاحــبيب الله محمــد لـوووولي

جــابــر بطـــفش: عقبـــال مــاتصـلي عليـها صــلاه الميــت

مــوضــي وهيــا متنكـــده لانـه جــابـــر ينكــد علـيييها :يــعني أنـته مــاتخــلي

الــواحــد يفــرح فيـــك

جــابــر:مــدام إني أرتبــط في دنيــا أنصحكـ لاتفــرحـي فيــني

جــاســم بـلامـباله :عــآآدي أمــي انـا اتعــودت عليــه وهـوا يقـــول الكــلام هــذا

مــوضــي تجــلس جــنب ولــدها :يـوو يــا جبــور انـا مـا أختــرت

البــنيـه إلا عشــان أدور على راحــتك وهـذي البنيــه راح تسعــدك

جــابــر:وانـا راحــتي بعيــد عـن هـآآذي البنــت

مــوضــي:لاتقـــول شئ وانتـــه مـاجــربتـه صــدقـني بعـد الــزواج والمعــاشره

راح تنـــدم على الحــشي إلي قلــته

جــابــر بيــن نفســه:إيــه وخـصـوصــا في صبـآآح نــدمــت إني

فكــرت أخـلي أمـي تخطــبها

مــوضــي:هـييي جـــاببببر أكــلمك

جـــاســـم يبتســم:شكـــله يفكـــر في حبيبـــه القــلب

جــابــر:أيــه حــبيبـه يـاحضــي.. لـو أبـليـس عنـده أخــت هـذي أخـته

من لحمـه ودمـــه

مــوضــي عصبـــت:وبعــــــديييييين ويـــــآآآآآك جـــــآآآآبر

جـــابــر بسخــريــه:تـــدرري يـا جــاســم أنا لمــن شفتــها بصمــت

على الأيــه..أنه كيــدهـن لاعظيـــم

جــاســم يبتســـم:أستغفــــر الله العظيــــم

مــوضـــي:والله أنــك قليــل الخـــاتمـــه يـا جـــابر باجــر يـــوم فــرحك

وانتـ تحــشي مثـــل كـــده

جـــابــر:إلا يـــــــــــوم وفـــــاتي.بـــس مـــاأقـــول غـييير الله يـــرحمـني

رشـــا تجــي عنــدهم:مــامــا خـــالتي مهـره عـلى التلفــــون تبي تبــاركـلك

على خطـــوبـــه جــــابر

جـــابــر:تبــــاركــلي!!! وانــا حــسبت أنـها تعــزيني يـالله

شكـلها غلـطت في الكــــلام

مــــوضــي طـــلعت من عنـــدهم وهيـــا معصبـــــــه

جــاســـم وجـــابر ينفجـــروا ضحكـــ


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))


(( المـــــستــشفــى ))

مــســدوحــه على الســريــر ولافــه وجــها للجــهه الثــآآنيــه

ودمــوعها على خـــدها

كـــانــت خــــايفــه مـن حيــآآتــها

خـــآآآيفــه من المجــهــوووول

هيـــــا مــــيييين؟؟

وكــــيف راح تقـــــــااابــل أهــلها؟؟

وفــــيييين أهــلها حــتى اليــــل مــاجــوا ولا ســـألــو عنــها؟؟؟

غمــضت عـــــيووونها تحـــآآآول تفتــكر شئ قبـــل الحــــادثـ

حـآآآآآولي تفتكـــــر شئ...شـــووي شـــوووي وراح تفتكــــري كـــل شئ

حـــآآآآولــت..حـــآآآآآول ــت

بســــ مــــاتفتكــــر ولا شئ

فقــــط..غمــــآآآمــه ســــوده

جـــلســت في ســــريــــر ..ونفسيتـــها تعبــــآآآنه للأخـــــر

نــاظـــرررت في الغـــرفــه

أنــا مـــتى وانــا في هــذي الغــرفــه

مــن شهـــر..ولا مــن سنـــه

نــزلــــت من الســــريـــر وراحـــت على طـــاقه تتفــــرج في العـــآآآلــم

كـــييف راح أقـــابل أهــلي بكـــررره؟؟

وكــــيف يكـــــون مـــوقفــي معــــاهم؟؟؟



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))


حـاطــه يــدها على خـدها وتتفــرج على تلفـزيــون بمـلل

طـفت رحمــه التلفـزيــون وقــالت:قـــدرك ربـك إنـك تتفــرجي..بسـ مـاتقـدري قــدرت

قــادر أنـك تســوي شئ لي نفســك لي يــوم ملكـتك

دنيــا بمـلل:الحـيين من الظهـريـه وانتـو جــالسيـن تــنظـفوا البيــت..تــرا مـافي أحـد

بيجــي يعـني ..لـيييش مكــبريـن المســألـه

رحمــه طفـشت من كــلامـها إلي تعيــد فيـه مـن يــوم مـارجـعت البيــت:

المـهم بـلا ثـرثــره زايــده..عنــدك شئ تلبسيــه لي بكــرا

دنيــا تمسـك المجــله إلي في يــدها:لا

رحمــه بعصبيــه تـاخـذ المجـله منـها :لاوي يـلف رقبـتك..وبكــل وقــاحـه تقـولي

لاء..إذا انـتي مـالك خـلق تشيــلي الـوسـخ من الأرض كمــان مـالك خـلق تشتــري شئ لي

نفســك..تـــرا الـملكـه بكــرا مــو بعــد شـهر

دانيــه دخــلت وهيــا مــاسكــه السطــل والمكـنســه:أيـــوووه يـا مـامـا خـاصميــها

لاشغــله ولا مشغــله هــذي راح تفشـلنا بكــره عنـد أهــل العـــريس

عــصبت دنيــا من كــلام دانيــه:مـــــــــالك صــــــلاح فينـي

دانيــه بعنــاد:إلا ليــا صــلاح..وراح ادخـــل غـصبن عنـك

وقـفت دنيــا والشــرر طـــالع من عيــونها:مــامــا شــوفي بنتـك هــذي والله راح اضـربها

دانيــه:تضـــــربي لا والله تـــدري انـي خفــت

رحمـــه:لالا مــــــو أحــــسن تضــــاربـو بالايـدي بــدل اللســـــان..

يـالله كـــل وحــده تنقـــلع لي شغـــلها

دانيــه تتطــلع وهيـــا تمــد لســانها لي دنيــا

جــلسـت دنيــا على الكـنب وأخــذت جــوالها تـدور على رقــم مصممــه فســاتيــن

رحمــه:لاحــــــول ولاقــــوه إلا بـالله..يـابنـتي إلي يشـــوفك يقـــول اننـا جــابرينك

على زواج مــو كـــأنه بي رضـــاكي

دنيــا بمـلل:مـامـا انـا بـتصـل على مصممــه أخليــها تـرسـلي

أحـد من فســاتينـها الجــاهـزه

رحمـه:بعــد مـاتخـلصي كمــان دقــي على الكـوفيــره عشــان تحجـزي مـوعــد لها

وبعــديـن تعــالي ابغــاكي في مــوضــوووع مهـم

دنيــا وهيـا تــدق على المصـممـه السعــوديــه نفسيــه الكـاف:حــاضــر

_ سمعــت رد_الـوو ســلام عليــكم

:وعليـكم الســلام

دنيــا:المصمـمـه نفيســه الكــاف؟؟

:لا انـا العــامــله ميــن معـي

أتـآآفـت دنيــا:أووف ابغــا أكــلم نفيســه شخصيــا

العــامــله:ســـوووري..الس� �يده مـرره بيــزي..إذا عنـدك شئ مهـم قـولي أقــدر أخـدمـك

دنيــا:كـنت ابـغا فستـــان للملكــه يكـــون جــاهز من تصميـمـها

العــامــله:طـلبـك جــاهـز..بس يــاليــت تجــي عنــدنــا علشــان تشــوفي الفسـتان

وتختــاري المــوديــل وتعمـلي بــروفـه

دنيــا:والله المــلكـه بكــرا وانـا من أهــل مكــه ومـاقــدر اطــلع على الـريــاض

العــامــله:بـس نحنــا عنـدنــا فــرع تـوب تـاتـو في مـركـز لـو مـول في جــده

دنيــا سكـتت وقــالت:مــافي تــوصيـل منــازل

العــامــله:إلا فيــه أذا حــابه..بس مـانـرد البضــاعـة إذا مـاعجبـتك

دنيــا:مـاعليـكي انـا راح اتحمــل النتــايج

العــامــله:عنــدنــا تشكيــله فســـاتيـن للملكــه والــزواج للمصممــه نفيســه

..وصــدقيني راح تعجبــك كتــييير كتيــر لان شكـلها ستــايلي وكيـــوت

دنيــا:ابــغا تصمــيم نــاعـم ويكــون لــونه فيـروزي فــاتح

العــامــله:ابشــري بس حــبيـن تــزوديـن معـلومـه عن وزنـك وطــولك علشــان

نـرسـلك الفستــان ويكـــون قـد مقــآآآســك

دنيــا تحـك شعــرها:اممم طــولي أمكــن 168 أو 167 بــس وزنـي 38

العــامــلـه:شـــــــــــ� �ـــو..إنـتي حجمــك صغيــــــر

دنيــا متـمـلله ومـــاردت عليـهااا

العــامــله:لـو سمحـتى أعطــيني وصـف بيتكـن علشــان

تجــي التـوصيـله على ســاعه 8 صبــــاح

أعطـتها وصــف البيــت وقفــلت الخــط

أتنهـــدت وهيـــا شــــاآآآيله هـــم لي بكـــــرا

بكــــره بتكـــون ملكــتها...راح تمـلك على جـــابر ويكــــون زوجـــهاآآآ

كـــيييييف الأيـــــآآآم الجــــآآيــه راح تكــــون ؟؟؟؟؟

همــا من البـــدآآآيــه يكـــرهــوا بــعض وعــلاقتــهم معـــدومــــه

آبتسمـــت ببـــرررود وهيـــآآآآ تنتظــــر مشـــوااااارها مــع جـــابـــر

أنـتهــت من يــزيـــد

والحيـــن راح تستقبـــــل جــــآآآآبـــر

آيــــــــــآآآآآآآم ثقيــــــله...كئيبـــــه...

راآآآآح تكــــــوووون معـــــاهااااا





آقـــــااابلكـــم عــلى الف الف خييييير

وانتهــــــى البــــــــآآآآآآآرت

لــكن المـــره هــذي راح تعطــــوا حـــلول لي أبطـــالنـــا

ولا راح ينجـــرفــوا وراه مصيـــــرهم المجهــــــوووول؟؟؟


دنيـــــا و جـــــابر؟؟

نجــــوى؟؟

دانيـــه وأســامـــه وعـــاصـــم؟؟

يحــيى ؟؟

وغيــــــــرررررهم

أمكــــن حـــل منكــم أو أقتـــراح..

تســـــاعـــدوا شخـــــض وهـــوا عــــآآآيـــش في دوامــــــه؟؟؟

انـا خـــلصـــت البـــــآآآآرت...

والبـــــــــــاقي لكـــــــم.....



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-13, 06:24 PM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



((قضيه للنقاش))

مره فتحت اميل الروايه وجالسه اشوف الرسائل من معجبين ..وعتاب..

وانتقاد ولفت انتباهي رساله غريبه وكان نصها::

((
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلين ديما القطبي..انا من اشد المعجبات بي روايتك

وخصوصا شخصيه يزيد...بس بكيت وحزنت لمن عرفت انه انتحر بعد ماقتل بانه

بصراحه الي يستاهل الموت دنيا مو يزيد لان دنيا هيا كل السبب هيا الي حبته

وهيا الي قالت اتزوجني..وهيا الي اعترفت بخطتها

وهيا سبب كل شئ..

لو ماهربت لو ماصار الي صار
))



انا حبيت اناقشكم في هذا الموضوع؟؟؟؟

مثل ماناقشت كثرررين الي يتابعو الروايه...

في منهم في صف يزيد

والقليل من صف دنيا




وانتــــــوا...ياليت تردو لي خبـــر


لأن آجوبتكم راح أحطها في الورد

مثثثل باقي البنات

وانا لسهـ مانشرت ملف كااامل

علشان تكتمل اجوبتكم


يعني ..أنه الكل يجااااوب على سؤالي


وشكرا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-13, 06:40 PM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




فتحــت عيـــونها بثقــــــل....وعقـــدت حــواجبــها مستغـربه..

أفتكـــرت أنها في المــستشـفى وإنـها فــاقــت أمــــس


يـــآآآآآربي ويـــن أهــــلي

لــيييش مــــاجــــواا اليــــــوم؟؟؟

الصبــــاح كــله أنتظــــرتهم ...ومتحمـــسه أشــــوفهم

وابــغا أعـــرف أيـــش صـــــار لي؟؟؟؟

بســ طــــوله ومــــاجــــوه


أتــوقعـهم عـــــرفـو أني صحـــيت ومـــاحبــو يشـــوفـــوني


فتحــت الممـــرضـــه البـــاب:مســــاء الخيـــر يـاأمــــر

نجـــوى ببتســـامــه بــاهته:سستــر ممكــن طـــلب

الممــرضــه:أولي عـــــازوه أيــه

نجــوى:لمــن دخــلت المـستشفى وانا فــاقــده الــذاكـــره مــاكـــان معـــاي شئ

الممــرضــه بستغـــراب:أصــدك إيـــه؟؟

نجـــوى:أممممم مثــــل شنطــه أو محفضـــه أو إي شئ؟؟

الممــرضــه:إلا فـــاكرتينــي كـــانت معـــاكي أأغـــراض بتعـــابك بس مش فـــاكــره

ويــن حطــيتهــوش لأنه مــن أربعــه شهــور

نجــوى:مــايخـــلاف حـــاولي إنك تفتكــري وهــاتي عنـدي..أمكــن في أغــراض مهمـه

أقـــدر أرجــع ذاكــــرتي

الممــرضــه وهيـــا تتطــلع :مــن عيــوني راح اجــيب بتـــاعك



رجــعت نجـــوى لي واقعـــها الكــئيب

حـــآآآآســه نفســـها ضـــايعـــه في حيـــآآآآتها

لـمـتتتى بظــــل في المـــستشفـــى ولا أحــد مــايــسأل عنـــي

اليـــوم مـــاجــــوه ولا شـــافــوني..أكـييييد أنــهم مطـنشيــني


صحيــت من ســــرحــآآآنها على صـــوت الممـــرضـــه:هــاه لقيـتلك هــوا

أخــذت منــها الشنطـــه العـــودي البـــربـــري

فتحــت شنطــتها ومـــالقيــت غـيير قـــران صغيـــر مغــلف بالأخضـــر

ومفتــــاح فـضي صغيـــر وجـــوال ومحفضـــه

فتحــت جـــوالها ولقــت مقفــــول بـرمــز حمـــايــه

حطـــت 4 أرقـــــام..وطــــلع غلــط

مسكــت قلبــها وهيــا تقــــول هــالمـــره هــذي تــسلم وتكـــون صــح

طــوووووط...غـــلط للمـــره الثـــانيه

رجعــت وعيـــونها مغـــرقه دمـــــوع وتحـــآآآآول تــألف أرقــــام

عســـاه تكــون صــدفه وينفــتح

طــــووووط...لقــــد تــم قفـــل البطـــاقه

شــدت جـــوالها بعــد مـــاحــرقت الشـــريحـــه...ونــزلــت دمــوعها

الممــرضــه بحنـــان:لاتتــضأيـأيشـ

قــاطعتــها نجـــوى بهـــدوء :بلييييييز ابي أجـــلس بــروحــي

هــزت الممــرضـــه لي أوامـــرها وطــــلعت من الغـرفـه

مسحـــت دمــــوعها وفتحــت محفضــتها ..عســاه تــلاقـي شئ تفتــكر فــيييه

صـــوره صغيـــره قــديمـــه لي بنـتين صغـــار يحضنـــو بعــض

أتــأمـــلت الصـــورة وحـــست أنه الصغيـــره تشبــها مـــرره

أمــا الثـــانيــه إلي حــاضنتــها من وراى مــاتــأخــذ منــها ولا في شئ


مــن تكــــــــوووووووون؟؟

معقــــــــــوله أكـــــون انا إلي في صــــــورة ؟؟؟

طــــيب ولي معـــــــــآآآآي تكــــون مـــين

مستحــييييييييل تكــــــون أخـــتي..

هــذي مــاتشبــــهي ولاتأخـــذ مـــلامحــها منــي

أمــا تكــون شـــاااميــه أو لالالالا شكــلها صحـبتي من زمـــــان

بــس الصــــورة بـــاين أننــا متصــــورين بــــرا مــو جــوا السعــــوديــــه


شــتت تفكيـــرها وهيـــا تـــرمي أســأله لي نفســـها ومــاتــلاقي أجـــابه

نــاظــرت في صـــوره الحــديثــه كـــانت صـــوره بـــانه

في حضــن خــــدآآآمـــه مـــااري ....مــاتـــدري لـــييييش أرتــــاحــت لمــن شــــافت

البــنت الصغيــــره..حـــست بشــئ غــريب لـها

كــانت تــأخـــذ منــها.....


ومــــن هــذي بعـــد؟؟؟

تكـــــون أخــتي الصغيـــــــره أو أكــــون متـــزوجـــه وهــاذي بنــتي

لالالالا أيـــــش متـــزوجـــه والخـــرابيــــط هــذي


وقــفت عــن تفكــــيرها...لان إذا فكــــــرت راح تتعـــب....

راح تــأجـــله كـــله لمــن تقـــــابل أهـــلها

بســـ ويـــن ويــــن أهـــلها حـــتى تقــــابلــهم


دقـ بـــاب غـــرفتها...ودخـــل رجــــال كبيــــر في ســن شــــوووي

وجـــه مليـان بلحيـــاه بس مــايخــفي أنه وجـــه منـــــور

خـــافت نجــــوى ومسكــــت شعــــرها...


مـــن هـــذا..وكــيف يـــدخـــل عنـــدها ؟؟


أخــذت طـــرحـــتها إلي كـــانت تلبســـها لمــن يجــي الدكتــــور

ولفتــها على راســها وغطــت وجـــها


دقيقــه!! يـانجـــوى

أمكــن يكـــون أبــوكي ..أو جـــدك..أو أحــد من أقـــاربك



أبتســـم على حـــركتها العفــــويـــه..مــاكــانت هــذي نجــــوى قبـــل:

ســـلام عليـــكم ورحمــــه الله وبـــركـــاته

نجـــوى بصـــوت حيــآآآء ومنخـــفض:وعليـكم الســلام يـاعمــي

جـــلس كــاســر في الكـــرسي إلي جنبــها وقـــال بهــدوء:أفتحــي وجــهك

مـاني غــريب يــابنتي

نــزلت الطـــرحـــه من وجــها بـحــرج وقــالت:مــن أنتــه؟؟

كــاســـر كـــان بيقــــولها أنه ابـــوكـــي..ابـــوكي ويحضنـــها ويســلم عليــها

بسـ المـــوقف إلي قبـــاله صعـــب:أنـا زوج أمــــك..وانـتي كــنتي بمثـــابه بنـ....

قــاطــعته نجــــوى بصــوت مــرتجــف:زوج أمـــي..ويــنها أمــي وينــها لــيييش

مــاجــات معــــاك لـيييه..أنه حـــآآآســه أنه في شئ همــا مــايبـــوني لـيييه


_ وانفجـــــــرت وهيـــــا تبكــــــي_


مـــــااتــــوقع كــــاســــر أنه نجـــوى وصــــلت للمــــرحــله هـــذي...

انـا حطـــيت البـــنت في رقبــتهم أمـــانه ...

وهمـــا مـــاســألـــو عنــها طــــوال الــ 4 شهــــــور


كــاســر يهــدي نجــوى:خـــلاص إهـــدي وأذكــري الله..أنـتي مـاتفتكــري شئ عــن

أهـلك بس كـــــانو يحبـــوكي ويخـــافو عليكي

نجــوى:وأمــي وابـــوي واخـ..

قـــاطــعها كــــاســر:أمـك ميتـــه وأنـتي _ غمــض عيــونه بالقــوه وفتحـها_

لمــن كـنتي صغيـــره كــنتي عنــد مــرت ابــوكي وأخــواتك

نجـــوى:وابـــوووي وينـــه طــيب ليه مــاســأل عني

كــاســر:ابـوكي مـــريض ومـــايهتم في عيـــاله ولا في حــريمــه بس الله يهـديـه

نجــوى اتفهمـــت ونــزلت راســها

كــاســـر مـــد لها ورقــــه:خـــذي يـابنتـــي هــذي ورقتـكي

نجــوى مستغـربــه:ورقـــه؟؟؟ ورقـــه أيـــش

كــاســـر:لمــن كـنتي عنـد أمــك كــنتي..امممممم.._ بتـــوتـــر_ يــعني ابــوكي مــو

سعـــودي و...اممممممم..

نجـــوى:عـــمي أيـــش بتقــــــول بضبــط


... هــزت الكــلمــه في نــفس كــاسـر

عمــك خـــلاص صــــرت بعــد مــازورت لقبــك وعـلمتك كــلمه بـابـا


وقــف وقـــــال:لقبــك كــان مـــزور والحــيين عــدلت لقبـــك وحطــيت

أسمــك مـع لقبـك الحقــيقي

نجـــوى تقــرا في الــــورقــه وهيـا مستغـربــه:تـــزويـــر ...ولقبـــ..ممكـــن

أفــهم ليــه يعــني.._ رفعــت وجــها مستغـربــه_ بـــاااارسيـــلوس من ويـن أرجــع

كـــاســر:بــرازليــه وامـــك سعــوديـــه

نجــوى مـو مصـــدقــه:انـا بـرازليــه يعـني كــافره ..أهــلي كفــــااار

كــاســـر:أستغفـــر الله أيــش الحكــي هــذا..أنـتي مسلمــه وعـــايشــه

طــول حــياتك في سعـــوديـــه

نجــوى تمـسك يــده وتبـــوســها:الله يخــليك يـاعمـي غـيير التـــزويـــر هــذا

مــاأقـــدر أعــيش في المجــتمع هــذا ولقــبي كــافـــر

كـــاســـر :لا يـاحـبيبتــي من قـــال كــدا في نــاس أسمـــائهم غــريبه

لكـنهم مسلـميـن..وبعــديــن مــالك ومـــال كـــلام النـــاس..

يــعني همــا يـدخـلوكي الجنـــه والنـــار

نجــوى:لا مــابيــدخـــلوني بــس صعــب أنـ..

قــاطـعها كــاســـر:للمـــره المليــــون أخـبرك مـالك لي كــلام النــاس وأصــلا

المفــروض تفتخـــري أنه أنـتي عنـدك بـلد ومــوطـــن مـو تكــوني مــزوه

ومــاتعرفي أيــش أصـلك وفــصلك

سكـتت نجـــوى ومـــاردت عليــــه

دخـــل الدكتــــور:الســــلام عليــــكم

غطـــت نجــوى وجـــها وردت الســلام وراه كــاســر:وعليــكم الســلام

الدكتــور:أخبـــارك كـــيف الحــين يـانجـــوى؟؟

نجــوى بصــوت راخـي:طــيبه الحمــدالله

كــاســر:لـو سمحــت يـادكتـور ممكــن أكـلمك على أنفـــرد

الدكتـــور وهـو يفتــح البــاب:آآكــيييد ..تعـــال وراى

كــاســر:يالله يـا بنـتي أنتــبهي على نفــسك وإذا أحـتجـتي أي شئ هــذا رقمــي

نجــوى تـأخــذ البطــاقه :آنشـالله يـاعمــي

طـــلع كـــاسر وراه الدكتـــــور وهمــــا مـــاشين في الممـــرات

كــاســـر:نجـــوى أتحــسنت مــتى راح تتطــلع من المــستشفـى؟؟؟

الـدكتــور:هيـا من اليــــوم تقـــدر تتطـــلع بس أهـلها اليـــوم مـاجــوه

كــاســر:ومــن مــتى الأهـــل وهمــا مـايــزوره نجـــوى

الدكتــــور:والله هــذي أول مــره لانه الأيــــام إلي فــاتت كـــانو يجــو بــدري

و يـــوميـــا حــتى يســـئلو عليـــها

كــاســر:أووكــي أنـشالله خـــير يالله يـادكتــــور انا أستـــاذن

الدكتـــور يســـلم عليــه:إذنــك معــــاك


___________________


::الحـسـد::

(( لهــيب مشتعــل في قــلب الحـــاســد فيحـــولــه إلـى رمــــاد ))



:: الغيـــــره::

((عـــدســه تكـــبر الأشيـــاء الصغيـــره))





أثنـــــــــان يجتمعـآآآآآآآن في قــــلب واحــــد

ويكـــــــون القـــــلب آســـــود

وتنـــعمي البـصـييييييره




حطـــت المبخــــره على طــــآآوله وهيـــا مضطجـــــره:لـيييييه يــعني لــيييه

رحمـــه وهيــــا تعـــدل ســـله الحـــلويـــات:أيــش هـــوا لييييه

وايــش فيكي متـأففــه

راحـــت دانيـــه عنــد امـــها ومسكـــت يــــدها:أتـــركي إلي في

يــــدك يـامـامـا وكــلمني

رحمــــه:لاتعــــالي أعطـــيني كــــف.. مــو أحــسن؟؟

دانيـــه تضــرب رجـــولها في الأرض وبـــزعل:لـييه دنيــــا تمـــلك وتـــروح..

خــلاص دنيـــا بتتتـــزوج ليــــه

رحمــــه:لاتسمــعك دنيـــــا وانتــي تقـــولي الكــــلام هـــذا..

وبعـــدين هــذا نصيبـــها وجــــاه وانـا عـــارفه

انـك بتفـتقدي أخــتك

دانيــه بشمــــآآته:أفتقـــد ميــــن؟؟؟ لالا هـــذا الـــشئ ولافكـــــرت فيــه أنا أقصــــد

ليــه هيـــا تتـــزوج وانــا لاء لــــييييييش؟؟



رحمـــه نــاظــرتها بصــــدمــه..أول مــــره يطـــلع الكـــلام منــها ..

دااانيـــه طـــوال عمـــرها مـا تحـــسد أحـــد وتحــــب

أخــتها أكثـــــر شئ وهيـــا حــــاســـه بـظـــروف أخــتها الصعبــــه


دانيـــه:لـييييييه مـــايتقـــدمـــولي خطــــاب..إيـــش نــاقـصني حــتى مــايجـــوني

بيضــــه والكـــل يتــمنى بيـــاضي وشقــــــرا ويـــازين الأشقــــر عـــلييي

وجـــسمي حــــلوه وانــا أحــلا من دنيـــا أصـــلا..أيــش يبــغو فيـــها أصــلا

بسـ عيــــونها إلي متجــننين علـيييها...أصـــلا مــافيــها ولا ذره جمــــال

نحـــيفه ومــاعندها جـــسم..ومنــها بيضــــه وشعـــرها مــو أشقـــر

وجــسمها أتعـــرض للضـــــرب وأرمــــله بعــد

رحمـــــه نـاظــرتها وهيـــا متــفــاجئــه واعطــتها كــف :دانيــــه عــيب الكـــلام إلي

تقــــولي ...في وحـــده تقـــول الكـــلام لي أخــتها ليــش هيــا عـــدوتك علشــــان

تقــولــين كــدا...بـــدل مــاتفــرحيــن لي فــرحـتها تجــي تنـكـدين عليـــنا

دانيــه بقهـــر وهيــا تبكــي :أيــــــــوه أنكــد عليـها ومـاتتــزوج ..

آووووف عـــلى دنيـــــا أول جـــوها خطــــاب وانتي رفضيــتهم ..

وثـــاني شئ اتــزوجــت يــزيـــد واتأرمــلت ..ومــن يــزيــد هـــذا واحـــد فــلوســه

بتفجــــر عليــه من كثــر منـها كثيـــره ..الحـــين هــذا جــــابر ودكتــــور مشــالله

رحمـــه تــرجع تكــمل تــرتيب الســله : عــــآآد نصيبـــها جــــاه ونقــــول لا

وإذا على يـــزيـــد كــان يضــربها لانه مــايحبـــها

والحــين جـــابر وانـ شالله يصـــونها

دانيــه تمــسح دمـــوعها وبشمــــاته :إيــه يصـــونها يـاحـــضي..هــذولا مــولاقيــن

لي بــعض ...جـــابر مــاعنده أخــلاق ومــزاجـــي ودنيــــا نفــسها

في خـــشمها ..وبعـــدين بــدل مــاطــلعي عيـــوب في زوجــها يــزيـــد شــوفي

محـــاسنــه لاتنــسي أنه دنيـــا رصيـــدها في البنــك اللهم لاحــسد عليــها

رحمــه قــاطــعتها:أقــــووووول بلا محـــاسنه بلا عيـــوبه ..سبيكــي من الهــــرج

الفـــاضي ونــقلعي اتعــــدلي لان الحـــريم جـــاين شـــــوووي

دانيـــه بقهـــر:حـــتى نجــــوى مــازرنــــــاها اليــــوم

رحمـــه بعصبيــــه:يعــني شـــايفه في وقـــت حــتى نـــروح

نشــــوفها ...آآآوووووف منــك


وقــفت في مكـــااانــها وهيــا مقهـــوره على حضــــها

الكــــل بيتــــــزوج مـــاعــدا انــا...وهــذا صــاحــب الجــور قــال أوعــدك

أني اتــزوجك وهــو لا اتقـــدم ولا اتـــأخــــر...شكـــله بيضــحك عــلي


كــوثــر بفــــرح تجـــري تحــضنها:داااااااانيـــــ� �ــــــه مـــتى جـــيتي

دانيــه ببــرود:أمـــــس

كــوثــر بفـــرح:مفــاجئـ.._ بستغـــراب_ أنـتي تبكـــي

دانيــه هــزت راســها ودمــوعها مغــرقه عيــونها

كــوثــر فهمـتها وحضنتـها:يـاحـبيبتي والله دنيــا مــاتبعــد عنـكم

دانيــه دفتـها وهيـــا متــنـرفــزه:آآآووووووه ومــن قــال إني أبكـي عليــها

كــوثــر بستغـــرب مررر:أجــل ولــييش الــدمـــــوووع؟؟

دانيـــه تمـــسح دمـــوعها بحقـد:لـييش وافقــت أم رشــا على وحـده آرمــله وزوجــه

واحــد حقـه أوكــار دعــ...

قـــاطتعتها كــوثــر وحطــت يـــدها في فـم دانيـه:أوووووص لاتسمــعك أيــش

الكــلام إلي تقـــــوليه

دانيــه دفــت يــدها:وانـا قــلت شئ غـلط هـذا الــواقع إلي نحنـا عــايشين فيــه

ولا عيـــونها هيــا إلي سحـــرتكم

كــوثــر مسكــتها وقــرصتــها في يــدها وبقهــر:والله انـك حقـــوووده يـا دانيــه

وهـذي هيـا أخــتك قلبــك عليــها حجــــر.. وبعـــدين رشـــا مــاانخطــبت

ليـش مـاعمــلت الجنــان والتخـــلف إلي عمــلتيـه

---------------------



أرتـــفع صــــدرها ونـــزل وهيـــا تتـــنفس وتحــــآآآآول تضبــــط

من أعصـــــابها وتـــوتــرها


خــــذي نــــفس مـــررره ثــــاااني ..وأستــرخي لاتتـــوتــري ولاتخــــآآآآفي

مـــو أول مـــره تتمـــلكــين ولا أول وحـــده بتـــزوج....

لــيييش الخــــــووووف لـيييه ...المــــوضـــوع مــو جــديــد عليــكي

أول كـــنتي زوجـــه يــزيـــد

وبعـــد دقـــايق بتكـــــوني زوجــــه جــــابــــر


ووقفـــــت في مـــــرايــــه الحمــــام تنـــــاظـــر نفســـــها وتتــأمـــل شكــــلها

فستـــــانها الفيـــــروزي إلي جـــــآآآي مع لــــون عيــــونها الفيــروزيـــه

ضــيق من عنــد صـــدرها واســـع من تحـــت ويـــوصـــل نــص فخــذها ..

وصنـــدل كعـــب فضــي مـــربـــوط على رجــــولها النحيـــله...

ومــلفـله شعــــرها الطـــويل وتـــركــته يــرتمــي على ظهـــرها ..

مكـــياجها كـــان هـــااادئ ونـــاعم

مــاكـــأنه اليــــوم ملكـــتها ...كــأنها تـــزور وحـــده من صحبــــاتها

شكـــلها كيـــــوووت وعـــــاااادي في نفـــس الــــوقت

: والله دنيــا عجــب أمـــس كــنت خطــيبتـه واليـــوم مـــرته

وبعــده أكــون حــامـــل

ضحكـــت وقــــالت بـــدلع وغــــرور وهيــــا تأشــر على نفســـها:

أنــا دنيـــا أتــزوج واحـــد دكتـــــور لالالا انــا مستـــــوى عـــآآآآلي انــا

مــاأخــذ إلارجــل أعمــــال وعنـــده شـــركـــات

وعنــده عمــــاير كثيـــره

أمــتلت عيــــونها بــدمــــوع:وشخصيـــته قــــويــه والكــــل يخــــاف

منه والبنــــات يجــرو وراه وهــوا ذكــــي وخبيـــث

وقلبـــه أســـــود

نــزلت دمـــوعها وغمـــضت عيــــونها:ســـــاامحــني يــا يــزيــد

ســـامحـــني الــدقــايق راح أكـــون حـــرمــه رجـــال..خـــلاص رجـــال

راح يكــون بــدالك

ضحكــت بحــزن:تخيـــــل أمــس يقـــولي الــبسي عبـــايه

راس وجــالس ينفـخ في وجــهي.... انـا لمــن كــنت في أمــريكـــا كــنت

البـــس قصيـــر ومــا تقـــول شئ..حـــتى ثـــاني يـــوم في زواجنــــا

كــنت في المــــسبح معــــاك بمـــلابسي الــداخليـــه وكـــان الــوضـــع

فــــرري قــــدام رجــــالك والعمـــــال

وقفــــت عن كــــلامــها وعصــــبت:هــــذاااا لانــك ديـــــوووث مــاتغـــــار علــي

ولا تغـــــار على أهــل بيتــــك..وليـــه تغـــــار مــــدام انـك

مــاتحــبني وكــنت تستغـــلني


جـــلست في الأرض وهيــــا تبكــــــي

أطـــــلع من راســـي أطـــــلع..أيـــش تبي أكثــــر من كـــدا

أكـــــرررهك أكـــرررهك ولــو تــــرجع راح أقتــــلك بنفــــسي

انــا كـــنت لعبـــه في يــــدك أنتــه ونجـــــوى

نجــــوى تستخــــدمنــي أداءه علشـــــان استـــدرجــك واقتــلك

وأنتــــه أستــــدرجــني علشـــــان أطــفي شهــــواااتك غـــصبن عــني

حطـــت يــــدها في وجـــها وكمــلت بكـــاء في الحمــــــآآآآآم


يــــــآآآآآآآربي مــــاقــــدر على عــيشتي مـــاقدر ..والله قبـــل كــنت مــرتــاحــه

ومـــافي شئ شــــاغل بـــــالي...آآآخخ انا لــــيش أوافـق على جــــابر ليـــه


وقــفت وراحــت للمــــرايـــه ودخــلت يــدها في صــدرها وطــلعت دبـلتها

لبــست دبـلة زواجــها من يــزيـد..وبـــااســـت الـدبـله

معـــليش إلي عمـــلته معـــليش ..راح أحـــاول احــب جــابر علشـــان انســاك

بهـستريــه تبكـــي:آنســـااااك خـــلاص ..تفتكــــر كــوب الــذره_ ضحكــت_

ولمــن كـنت في المــستـشفـى..ولمـــن قــربت منـي وبستــ شفـــايـفه.. ولمــن قــربت

مني وأعطــيتك أغــلى شئ عنــدي

ضـــربت رجــولها في الأرض ورمـــت الـــدبـله في الأرض ودعستـــها:وصــــااار

هـــذاا كــله غـــصب عــني..امـــا بالقـــوة أو بضــــرب

طــاحــت في الأرضـ تبكــــي بتعــــب :آآآآآآآآآه يــاربي ســـــــااااعــــدني ســـاااعدني

أبي أمــــوت ابــغا ارتـــــاح من حيــــاتي ليــــش انــا متنــــاقضـــه ليــه

مـــره أحبــه ومـــره أكـــــره

---------------------------------



المجــــلس مــاكـــان فيـــه غيـــر رحمـــه ومـوضـي وفـــريــده وســـوزان

كـــانت المــلكــه بسيـــطــه ومــــافي وجـــه جـــديـــد عليـــهم


جــالســه في الـــوســط بيــنهم وكـأنها في حــــرب معـــاهم

حــاطــه أيـــمن في حضنــها وتــلعب في شعـــره

أفنــان :حـــرااام إلي تقـــولي يـادانيــه هـــذي أخــتك تقـــولي كــدا..

أجــل نحنــا أيـــش نقـــــووول_ نـاظــرت في الحـــريم

ولقـتهم لاهــين وكمــلت كــلامـها _:تتـــوقعـي أنه دنيــا مبســـوطــه

الحــين وطـــايره من الفــــرح ..لا والله تـــره دنيـــا طــلعت من

نفسيتــها قـــريب والحـــين بتفكـــر في حيــاتها الجــديـــده مــع جــــابر..

كــيف يعــاملها وكــــيف تعــيش معــاه


رشـــا:أنــتي مـاسمعتــيها أيــش كــانت تقـــول لي..تصـــوري بس انـها مــاتبغــى

غيــر الأمــــان تبــغى واحــد يخـــاف عليــها ويحمـيها ولا يطـعنها

في ظهـرها مثـل يـزيـــد

كـوثــر :لاتـــلومي دنيــا على تجــربتها مـع يـزيــد..تــرا كــانت صغيـــره

ومــراهـقه ومــاتعــرف اشيـــاء كثــييير في حيــاتها


أفنــان:وبعــدين دنيــا طــوال عمــرها كــانت تــسمع ســب وتجــريح من النــاس

وهيـا تبيــع في البسطـــه ومــااخــذت الحنــان من أمـــها ويجــي واحــد يخـــااف

عليـها ويحبـــها ..أكــيييد راح يقـــلب مشـــاعرها وعــواطــفها


سكـــتت دانيـــه وحـــست بـذنب....كــــيف فكـــــرت مثـــل كــــدا وتحــسد أخــتها

هيــا إلي أقــــرب من أخــتها وتفــهم عليـــها كثيييير ..يكــــون قلبـها أســـود


كــوثـــر:لالا دانــيه قلبــها أبــيض ومـــاكــانت تقصـــد إلي تقـــوله

بـس حــست بختــتها أنـها راح تــــروح

رشـــا:إذا متـعلقه في أخـتك مــــررره راح اقـول لي جــاســم

يتــزوج على كــوثـر ويـاخـذك

كــوثــر بعصبيـــه:نــــــــــــــ� �ـــعم

فــريـــده:كــوثــر أيـــش فيكي تصـــرخي

كــوثــر منحــرجـــه:لالا مـــافي شئ

ســـوزان تـــروح عنـــدهم:أشفيــكم متــهجـمين على دانيــه هــوا حــرب ولامــلكــه

كــوثــر:عــاد عــارفه دانيــه ملكـعه ومــدلعه علشـــان أخـتها

دانيــه أبتسمــت وهيــا تمـــسح دمـــوعها..بهمـــس قـــالت أفنــان:أيـوة أضحكـي

ولاتـشيـلي في قــلبك تـــراه دنيــا طــيبه وتســـتاهل كــل الخيـــر وبعـدين

قــومي شـــوفيـها وطـمني عليــها

دانيــه تحــط أيمــن عنــد أفنـــان وتبــوســه وبحمـــاس تقــــوم:طــــــيب

ســـوزان:لــــيه كـأننــا في عــــزاه مــو في ملكــــه


رشـــا:أصـــلا كــنت متـــوقعه انه الجــو يكــون كـــدا فجــبت معـــاي شنطــه الـcd

كــوثـــر:حــركـآآآت ومتــــوقعه بعـــد..بس شغـــلي شئ خلينــا نهــز وسطــنا

رشــا راحــت عنـد شنطــتها وجـــالســه تـــدور على أغنيــه فيــها حمــآآآآس

ولحــقتها كــوثــر وهيــا تـــدور معـــاها


ســـوزان:أفنــــان أيــش اخبـــارك..؟؟

أفنــان:والله طــيبه الحمــدالله

ســــوزان:مــافي أخبـــار جـــديــده عن الحمـــل؟؟

أفنــان بخجــل:لا لســه مــافي حمــل

ســـوزان:طــيب روحــي أكــشفي تــراه متــزوجــه من 8 شهـــور ولسـه مـاحمـلتي

أفنــان تهــز أيمــن :أصـــلا قــبل شهـر كــشفت إذا في حمـــل ولا لاء

والـدكتــوره قــالت لي عنـدي مشـــاكـــل في رحــم مـــره

ســوزان:مشــــاكــل في رحـــم مثــل أيـه بضبــط؟؟

أفنـــان بحــرج:ههه عــارفه العــاده الشهــريــه مــره متــلخبـطه ومــو منتظـمه

ســـوزان بتفـهم:أهااا وأخــذتي عـــلاج أو أدويـــه

أفنـــان:أخــذت والشهـــر هــذا كــانت كــويسـه ومنتظــمه معــــآآآي

ســوزان:انــشالله الشهــري الجــاي تنقـطع وتتطــلعي حــامل

أفنــان:يــــآآآآآرب يسمــعها مـني أخـــاف فــايز يتــزوج عــلي

ســـوزان:هههه وليـــه يتــزوج أصـــلا مــاكـملتـو سنـــه على زواجـــكم


كــوثـــر :يــاهبـله أيــش خـليجي..حــطي مصــري

رشــا: وانشــالله تبي ميــن شعبـــولا

كــوثــر:امـا شعبــولا والله نكــته..حطــي بس محـمد حمــاقي ورفـعي الصـــوت

رشــا وهيــا تحــط الـcd في المسجـــــل:بــس المــره انـا راح أختـــار


الله بقـــى اللخـبطــه دي ليــه يــالي خــاطفـني يــالي تقـــووولي

أيــه حــصلي ..عــل كـــده بقــى دالـى.. بـالمـلي إلي أنـا عـــايش تحــلم

بيـن يــوم وليـله أخــذتني على مــاشي..وكـــنت راضـــي..

داحنــا يــادوب بنقـــول يــاهـادي أومـــال لــو فــات شهـــر حيحــصل أيـــه


قـــامـــو البنــــات يــرقصـــوا..بتشجــيع الحـــريم


طـب وحـــده وحــده وبــلاش كــل ده يجــي مــره وحــده لاتجــنن كـــده..

لــو ده النظـــام معـــاك بالشــكل مقــدرشي عليــه


____


دقــت بـــاب الحمــــآآآم بالقـــــوووه:دنيـــــااا� � أفتحــــي البـــاب

دنيـــا مستغـربـــه أنه دانيــه أتكـــلمت معــاها لانـه من صبــاح وجـها متغيــر

ومــاتبغـى تحــكي معـــاها..فتحــت البـــــاب وقــالتـ:هـــ...

قـــاطـعتها دانيـــه وهيــا تحضنـــها:ســـااامحــيني والله كـنت مضـــايقـه علشـان

ببـتتزوجـــين وتـــروحيــن

دنيــا بســـرعه:لا ومــن قـــال إني بــروح عنـك

دانيــه:دنيــا لاتقـــولي شئ صــح أنـتي راح تمـــلكي عليــه وزاجــك قــريب مــره

بس مــااقــدر أجــلس في البـــرازيـــل لي وحـــدي

دنيــا بشــك:يحــيى هـــانم ســـوا لك شئ

دانيــه تضحك:هـــااااانــم لـــيييه هــو حــرمــه حــتى تقــــولي كــدا

دنيــا:أيــوه مــدام أنه جــالس في البيــت لاشـغله ولامشـغله أكيـــد يكــون حــرمــه

تـــولان تـدخـل الغـرفـه :دنيــا لاح تـسيري عــروســه مثــل كــوثــر

دنيــا أبتمــست وهيــا تفتكـــر بـــانه:أيـــوه واكــون عــروســه حــلوة

تــولان:أصــلا أنـتي حــلوة مـللله

دنيـا تحضنــها بفـــرح:عــن جــد مــرررسي

دانيــه تنـــاظــر في دنيـــا بحـــزن..هيــا بضبـــط تعـــاني من إيــش؟؟

مـن يــزيـــد ولا مـــن بـــانه ولامـــن جــــابر


تــولان تـأشــر على عيـــونها:لـييه تبكـــي

دنيــا تمســح دمـــوعها:لا هـذي مـــويه وبعــديــن انا عـــروســه ليه ابكــي

تــولان بفـــرح:لاااا أنــتي مــو عــلوسـه_ تأشــر لي دانيــه_ هــدي عـلوسـه بــاااربي

دانيــه تضحكــ:مــن كـــان يقـــول عــلوثــه بـالبي؟؟

تــولان بحمـــآآس:بـــــــــانه

دنيــا تتنهــد:الله يــرحمـها وتكـــون عصـــفورة من عصـــافير الجـــنه..

_ مسكــت يــد تـــولان_ ابــغا أعطــيكي هــديـــه من بــــانه

تـــولان تنطــنط:هـــديــــه من بــــانه أيـــش هيــــا؟؟؟

دنيــا فتحــت الــدرج وأعطــتها عـــروســـه روزي...تــــولان حضنــتها بالقــــوة

وقـــالت:لـووووووووووزي

دانيــه:آحــسسسن شئ ســـويـتي..وبعــدين تعـــالي ليه عيــونك منفخــه

دنيــا تجــلس في الكـــنب:مـــن الخـــوف مـــراح أكــــون مــرت يـــزيـــد

دانيــه بهتمـــام تجــلس جنـبها:يــزيــــد ومــن فتـــح سيـــرت هـذا بعــد؟؟

دنيــا تأشــر في قلبـــها:قــلبي إلي جـــاب سيـــرته مــو أنــا

أتــوسعــت عيــــونها دانيــه ومسكــت أصبــاع دنيــا إلي مــأشــره على

قلبــها وغضتــه بالقـــوة

دنيـــا تصــرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآ داااااانييييييه لااااااااا

دانيــه تــركـت أصبــاعها وبتهـــديـــد :المــــره الثـــانيــه أكــسر أصبــــــاعك

إذا أشــرتي على قلبــك

دنيــا تمســك أصبــاعها بألـــم:حـــــــرآآآم عليــكي ..أصـــلا تــوبه أفتـــح سيــرته

دانيـــه بجـديـه:لاعــن جــد بتحبيـــه ولا لاء

دنيــا تتنهـــد:تســأليني انـا وانـا أشـــوف نــفسي متنـــاقضـــه مـره

أكــره ومـــره أحبـــه

دانيــه:بــس في الــبرازيــل مــاكـنتي تفتكــري كـثـييييير

دنيـــا:لاني بالفعــل نسيتــه ومــااهتمــت فيـه بس الحـــين أفتكــرته لمـن

اليــوم راح أمـلك ..تـــدري جــــابر مــو مثـــل يــزيـــد

دانيــه تـــوقف وتـــروح عنـد التـسريحــه:أصـــلا جــــابر يحبـــك ويغـــار عليكي

والـدليـــل _مسكـــت كـــيس عبــــايه الــرأس_

دنيــا صــرخــت بنـفعال :ينــقـللللللع والله مــاللبســــه

_ جــلست في تســريحــه علشــان تعــدل الميــك أبــها وقـــالتـ_

لـو يبـــوس رجـــووولي والله مــالبس ينقـلع غــبي مغـــرور

---------------------------------



عـــــــــلى نســــــــايم اليــــــــل

مـــوقف سيـــآآآرته جــنب أسمـــاك الـدانــه وقـــال بحمــاس :نطـشنش أم المـلكـــه

ونتعــشى سمــك ولا أيــش رايــــك تــروح عنــد خطـيـبتك

وريحتــك كــلها سمــك

جـــابــــر يضــحك وهـوا يشــرب أي ســتي:والله عجــبتني الفـكره الثــانيــه

أســامــه:أعــرفك تســويها ومــاعليـك من أحــد..بس قـــووم خلينـــا نــروح

جـــابر ببـــرود:أخــلص إلي في يـــــدي

أســـامــه يشغــــل سيــــارته: تـــرا جـــاســـم داق عــلي وقــالي لي أنـهم قــربيـن

من بيــت خــاله رحمـــه...تــرا لانتــأخــــر

رمــى جــابر العلبــه بــرجـــوله وبــــدون نفـــس:يالله مشينـــا


ركبــــوا السيــــــــآآآآره ورجـــــع الهـــــدوء لــهم

كــــل واحــــد عقـــله مشغــــــول


جـــابـــر

كــل مـايفتـــح عيـــونه يفتكـــر دنيــا قبـــاله

مــاكــان خــــايف ولا مقهــــووووور ولا معــصب

لأنه ثـــاني مـــره يكـــون في المــوقف هــذا


كــان مــع ولاء لمـــن حــلف أنه يطــلقها بــس أتــراجــع وأخـذها بــدون زواج

والحــين دنيــا يــاخــذها غـــصبن عليـــه..


أصـــلا المـــوضـــوع عنـــده عــــادي ومــو مــتهم لانـ دنيـــا راح تـــربي ولـــده وبــس

أمــا شئ ثــــاني مــايبـغى شئ منـــها




أســــامــــه

كــان يمـــسك أعصــــابه ..علشـــان لاينفــضح قــدام أرحـــاااامــه

وجــه شفــــآآآآآف ومــلامحــه تخـــونه إذا كــان يفكــر في شئ

يمـــوووووت ويعــــرف لـيييه دانــييه مـــاتــرد علـيييه

أيـــش الـــسبب إلي يخليـــها تتطــنشه حــتى رســـاله مـــابتـــرد علــييه


أصـــلا هــيا رجــعت السعـــوديـــه عشـــان مــلكــه أختــها

ولا جـــالســـه عنـد أبـــوها

آنــشاالله تكــــووون رجــعت عنـد أمــها ..

عشـــان يعطــيها الهـــديـــه...




وقــف سيــــآآآرته عنـــد مـــدخـــل الحـــآآآره وقـــال:أتكــشخ واتعطــر

يـاعــريس وانـزل

جــابـــر وهــوا يشيـــل الشــمـــاخ في يــــده:مــــرره الشـــوق مقطــعني تقطــيع

بـس أنــزل ونــزل العــربيــه معـــاك



_____________



دانيــه:يـالله يــادنيــا جهــزي نفســـك تــراه الـعــريـس دخـــل

أنقـبض قــلب دنيــا لمــن سمعــت سيــره العــريـس:بــدري لسـه

دانيــه تعــدلها شعـــرها:بـــدري في عينــك هــذا متــأخـــر 10 دقـــايق

والممـلك من أول جــــاه

دنيــا ســاكـــتت وقــلبها يــدق طـــبووول

لفــت دانيــه يــدها حـــوليــن رقبــت أخــتها وقـــالــت بهــمس:لـييه الخــوف

والتــوتـــر المــسأله كـلها تــوقيــع وبـــس

دنيــا تبـــلع ريقــها:ومــن قــال إني خــايفــه

دانيــه تبعــد عنــها :جــسمك يــرتـجف.._التــفتت لي تـــولان وهيـــا تــلعب

بالعــروســـه_ يـالله تــولان تعـــالي معـــاي

تــولان تـــروح عنــدها:تـــيب

طــلعـــت دانيـــه وقفـــلت البـــاب...ولقـــت البنـــات واقفــين عنــد بــاب مجــلس

الـرجـــال..بحمـــآآآس:أيـ� �ش فيــه يـابنـــات

أفنــان بهمـــس:أسكـــتي وتعـــالي جــالسين يقــروا الفــاتحــه

فتحــت رشـــا البـــاب شـــوي علشـــان تـشـوفهم

كــوثـر بهيـــام:يـــاقـلبي شــوفــو كـــيف شكـل جـسوم وهـو مخـفف اللحـيه شــووي

دانيــه:الحــين عــاجبــك المــلتـــزم هــذا

كــوثــر:فــديــت هــالمــلتــزم بـــس

رشــا:بنــآآآآت شــوفـــه أخــو كــوثــر مـو يجـنن

أفنــان:يجـنن؟؟هــذا بــزر لســـه

كــوثــر:بــزر في عينــك سمــو الأمـير عمــره 22 سنــه وتقــولي عليـه بـزر

دانيــه كــانت ســـاكــته وتـسمع لي كـــلامـــهم

رحمــــه:بنـــآآآآآآآآت أيـــش تســــو هنـــا؟؟

البنـــات لفـــو متفشــلين وقـــالت دانيــه:لالا ولا شـــئ

أنــفتح البــــاب وطـــلع أويـــس ومـــعاه الـــدفتـــر وقـــال بشمــوخ:

ويـــن العـــروســه خــلوها تـــوقع

كــوثــر حطــت يــدها في خصــرها:نــعم نــعم شـــوفــه مـــين إلي يتكــلم

رحمـــه:أويــس راح تــلاقي دنيــا في الغـرفـه خــليها تــوقع وأنـتو يـا

بنــآآآت أدخـــلو جــوا عنــد الحـــريــم

البنـــات:حـــاضــــر

\
/
\
/
\
\
/
\




أنتــفض يـــدها وهيـــا تمــسك الــقلم..كــآآآنت خــآآآيفــه مــره

أويــس يطــالع فيـــها:أشفـيكي خــآآيفه

دنيــا:لالا مـني خـايفه بــس ويــن أوقــع

أويــس أشــر لها في المكـــان:هـــنا

أخــذت نـفس عمــيق وفتحـت عيـــونها وقــعت بســـرعه وقــالت:خــلاص

روح أعطــيهم الــدفتــــر

طـــلع أويـــس مــن عنــدها ودقـــايق سمـــعت زغـــآآآريـــد من بـــرا

فتحـــت البــاب دانيــه بحمـــآآآس:مــبــرووووووو� � عليـــكي مـبروووووك

دنيـــا تحــضن أخــتها:الله يبـــآآرك فيكـي وعقبـــالك

رشـــا تــسلم عليــها:الــف الــف مــبروك يـاعــروســه

دنيــا:الله يبـــارك فيكــم وعقبـــالكم

كــوثــر تمــسك يـــدها:ولــيش بــآآآرده وهـــاديــه

دنيــا تحــآآول تبــتـسم:مــافي شــئ بــس متـــوتــره شـــوي

أفنــان:يـالله دنيــا ســـلمي على الحـــريم

دنيــا تــرتــب نفــسها:بنـــات كــيف شكــلي كــويــس

أفنــان:إلا تجــنني وصــدقيــني راح تجــنني جــابـــر



آبتــسمــت دنيـــا أبتســـاامــه بـــارده

وهيـــا حــآآآســه أنـها تمـــووووت لمـليــون مـــره

كـــل مـــره تمـتلي عيـــونها بــدمـــوع ..تـــرجع تمــسحها

كــل مــره مـــلامحــها تتغيـــر..تحــآآآول تبــتسـم غــصبن عنــها


دخــلت المجـــلس وسلمـــت على الحـــريم وبـــاركـتلهم

مـوضـي عــاد الفـــرحــه مــوشــايلتـــها ..مــن يـــوم مــادخــلت دنيــا

وهيــا تبــآآركــلها وتـمــدح فيـــها..

حــتى كـــوثــر آخــذت على خــاطــرهـا من أم زوجـــها

بـــس عـــآآذرتــها لان مـوضـي من أول تحـــلم وهيــا تتمــني أنـها تـأخــذ دنيــا

رشــا وهيـــا مـــاسكـــه جـــوالها:مــامــا جـــاســم يقــولك مــافي أحــد في المجــلس

غـييير جــــابر خــلي دنيــا تــدخــل عنــده

رحمــه :يالله يـابنــتي تعــالي شــوفي زوجــك


ضحكـــت دنيـــا في داخــلها وهيــا تسمــع حكــي أمـــها

تـــشوف فيــه أيـــش؟؟

دخــلت مـوضـي ورشـــا وسلمـــوا عــلى جـــابر:مــبرررووك عليــك مبــرووك

جــابـــر يســلم عليــهم:الله يبـــآآرك فيـــكم

رحمــه:مــبروووك عليــك والله يسعــدك معــاها

جــابــر وهــو يبــوسها في راســها:الله يبـــآآرك فيـكي يـاخــالتي

دخــلت دنيـــا وطـــاحــت عيــونها في جـــآآبـــر ..حــست بغصـــه وهــوا يطــالعها

من فــوق لي تحـــت وبخــبث

كـــان جــــآآبـــر معجـــب فيــها..أول مـــره يشـــوفها متشيكـــه وطـــالعه تجــنن

هــي من أول تجـــنن ومــلامحــها حـــلوة والحــين طــلعت شئ ثــآآني

مــو دنيــا خطــيبته إلي يعـــرفها

فسـتــانها إلي يــوصــل عنــد فخـــذها ولــونه فيــروووزي مثــل عيـــونها

ومكـياجها النـــاعم ..وظهـــرت مــلامحـها الجــريئــه

قلـــيل كـــلمـــه..ت..ج..ن..ن


مــشيت بهــدوء عنــده وعينــها في الأرضـ..قـــرب عنــدها جــابـــر وســلم

عليــها:مــبروك يـادنيــا

دنيــا رفعــت عيـــونها مستغـربـــه من الكــلام إلي طـــلع من جـــابر

وبهمــس:نــعم؟؟

جــابــر وهــو مــاســك يـــدها :أنـتبهي بــس لاتــرقصــي وانـتي تـرتجـفي

ضغــطت علــى يــده وقـــالتــ:ومــن قـــال إني بـرتجــف؟؟

رحمــه قــاطـعتهم:يـالله جـــابر لبســـها العقـــد

أخــذت دنيــا نـــفس عــميق وجــلست جنــبه ..مـــد جـــابـــر يــده للعلبــه

المجــوهــرات وفتحــها...

كـــآآن طـــقم كــــامــــل من محــلى بـالــذهــب..بهــدوء مــسك يــدها وابتــسم

على خــوفها ولــبسها الخــاتـــم...

لفــت دنيــا للخــلف وحطــت شعـــرها لي قـــدام ولبســها السـلسـله

دانيــه:يــووو شـــوفــو كـــيف جــابــر قـــريب منـها وهــوا يلـبسها

أفنــان:والله دنيـــا شــوي وبتمـــوت على نفــسها

كــوثــر:ههه ولا جـــابر شـــوي ويبي يــاكــلها بعيـــونه

------------------



شغـــــل على عبـــادي الجـــوهــر وهـوا طـــربـــان

لــكن جـــوالــه دق...رخــي الصــــوت ورد:هـــلا فيــك يـابـو الشــباب وينــك

منتــصــر:والله تمـــام ويــنك يــابــو الشــباب مخــتفي اليـــوم

أســامـــه يــرمــي شمــــاغه والعقــــال في الكــرسي إلي جــنبـه:والله مــع الأهــل

وديتـهم لي عــزيمــــه

منتصـــر:المــهم أطــلع على جـــده تــرا الأتحـــاد فــاز على الـوحــده .

أســـامــه:آبشــــر الحيـــن أكــلم الأهــــل واطـــلع على جــــده يالله ســـلام

منتصــــر:ســــــــــــلا� �

قفــــل الخــــط...



وهـــوا يفكــر في دانيـــه...آحســـآآســـه يقــــووول أنـها جــوا عنــدهم

بـــس مـــآآآفي دليــل يثبـــت له صحـــه كــــلامــــه

دق على كــوثـــر أفتكــر أنه زعـــلان منـها وهيــا

مــاجــبرت على نفســها تــراضيـــه حــتى... دق عــلى أمـــه :

هــلا والله بشيخــتهم كــلهم

فــريــده:هــلا فيــك يــابعــد عمــري

أســامــه:هــا أمــي أخــذكــم ولا لســه؟؟

فــريــده:واا لســـه بـــــدري عـل..

قــاطــعها أســامــه:علشـــان أعـــرف أنتـظــركم ولا أرجـــع البيــت

فــريــده:لا أرجــع البيـــت نحنـــا بنطــــول عنــدهم

أســـامــه:وأبــــوي تعبـــــان يــعني بتجــلسو حــتى الفجـــريــه

فــريـــده: نحـــآآآول أننــا مــانتــأخـــر وبعــديــن كــوثــر شكـــلها

راح تنـــام عنــد عنــدهم

أســـامــه رفـع حــاجــب:نـــعم تنــــام وليـــه يعــني

فــريــده:عــارف دانيــه جــات أمــس من سفــرها وبكـــره راح تســـافر علشــان

جــامعتــها وكــوثــر من زمــان مــاشفتــها وحــآآآبــه تجــلس معــاها

أســامـــه أتـــوسعــت أبتســــامـــته:أهـــااا أوووكــي أنـا بــروح عنــد الشـبــاب

بــس يــاليــت تنـــادي لي تــولان أو أويـــس

فــريــده:طـــيب يالله تــوصـى على شئ

أســامــه:لا يـالغــاليــه بــاي

فــريــده:بـــاي

قفـــل الخـــط وهــوا مــروق ومبســـــوط

فــتح درج السـيــآآره و طــلع الهــديــه الصغيــره وهـوا يقلبـها بيـــن يــدينـــه

مــدام عـــرف أنــها عنـــدهم لازم يعطــيها الهــديـــه

الـتفت لي طـــاقـــه بعــد مــاسمـــع دقــــات صغيـــره من آويـــس

عـــاد مــانــادت غــيير أويــــس

أويـــس فـــاهم ومــو جـــاهـــل...لـو تــــولان كـــان أرحـــم بكثيـــر

فتــح البــــاب وقـــــال :أقــــووول أويــــس ليـــش جـــالس عنــد الحــريــم..

أفــااا وهــذا وانـا أعتبـــرك رجـــال تجــلس في وسطــ الحــريم

أويـــس نــاظـــره لي دقـــائق وهــوا ســـاكـــت وقـــال:أبـرجــع البيـــت

مــني جـــالس عنــدهم

أســامــه:وليـــه تـــرجـــع البيــت وتجـــلس بــروحــك..

مــو أحــسن تجــي معــآآآآي على جـــده

أويــــس بفـــرح لأن أســـــامــه أول مـــره يطـــلعه:هههه أيــــــوه ابــغا أروح

أســامـــه:بـــــس بشـــــررررط

أويــــس:أتفضــــل أيـــش تبــغى أعمـــلك

أســـامــه:لالا تــعمـــل ولا شئ..._ طـــلع الهـــديــه من الــدرج وحطــه في يــــده_

أمممم هـــذا شئ مـــهم أنتـــبه ولا أحـــد لايشـــوفك ولاتخـبر لي أحـــد

أويـــس بتفــهم:أمممم طـــيب...بـــس أعطــيها لي ميــن

أســامـــه:لاتعطيــها ولا لي أحــــد ..حطـــها أنــته في ســريـــر دانيـــه

وتعـــال بســرعه عنــدي

أويـــس يحطــ الهــديــه في جيبـــه:حــآآآآضـــر





--------------------------



رحمــه:يالله خــلونـا ننطــلع علشـــان يجــلســو ويحكــو بـراحـتهم

مـوضـي :يالله أنـا طــالعه ومبـــروك عليـكم مـره ثــانيـه

دنيـا وجـــابر:الله يبـــارك في عمـــرك

طــلعــوا وقفــلوا البـــاب وراهـــم

أتحـسســت دنيــا دبلــتها وهيــا ســرحــانه فيـها


نفســـها تعـــرف الحــين أيــش يفكـــر جـــآآآبــر

مــن يـــوم مــادخـــلت وهــوا ســاكــت ومــااتكــلم معــاها

ولا أعطـــاها حــتى نظـــره سخـــريــه

شكـــله اليـــــوم مبســـوط أنه معــــرس جــديـــد

ومــو مصـــدق نفســــه


جـــابـــر قطــع تفكــيرها:شــفتي أيمــــن؟؟

دنيــا بستغـــراب:أيـــوه شفتـــه

جـــابـر:من الحــين لازم تهـتمـي فيــه لانــ..

قــاطـعته دنيــا بنعــومــه:بــدون مــاتـوصــيني..أنـا أحـب الأطفـــال

وأحــب أهــتم فيـــهم


جــابـــر سكـــت ولا رد عليـــها حــتى

هــذي بضبـــط من أيـــش مخــلوووقـــه

أيــش شخصيتـــها هـــذي

مــرره تعــصب ومــــره تكـــون مــروووقــه

شخصيتــها متقلبـــه ومــزاجيــــه


رجــعت دنيــا جــسمها للكـــنب ولفـــت عليـــه ونــاظــرته بتــأمـــل..شكــله يجــنن

وهـوا لابـــس المــشلح و عــامـــل السكـســوكــه ومقصـــر شعــــره

قــالتــ:شكــلك اليـــوم يجـــنن

جـــابــر طـــالعها ومــن غيــر نفــس رد: أحــد طــلب رأيــك ؟؟

دنيــا:ولا أحــد ..بــس إذا شفــت شئ حـــلوة ويعجــبني

لازم أقـــول رأي

جــابــر :تـــرآآه كـــلامــك هــذا مــايأثـــر فيـني..أنـا قلــبي بس لي ولاء ومستحـــيل

أخــلي شخــص يــدخــله وخــصــوصــا إذا كـــان الشــخص أنــتي

دنيــا:يـــعني أنـا إلي ميتـــه فيــك وأمـــوت فيــك

جــابـــر كـــآآن بيعطـيها كـــف بس مــسك نفســـه..حــتى في يــــوم ملكــتها

لازم تتطـــول لســـآآآنها وتنكـــد عليــــه:شـــوووفي يـادنيـــا تــراه أنـا من أول ســاكت

لك لاتخــلين أتعـــامل معـــاكي بالأســلوب إلي مــاتبيه

دنيــا بسخــريــه:أســــلـووووب؟� � قصــدك أيـــش تضــربني ولا تهـينني لا يـاجــابر

أنـا جــسمي جـرب الضـــرب ونـفسي أتعــودت على الأهــانه والــسب..

يــعني مــاراح تجــيب شئ جــديــــد

جــابــر:ليــه صــرتي حيـــوانه عــديمــه أحســـاس

أتــوسعــت عيــونها للأخـــر وشهقــت بغضـــب..

مــاتعـــرف أيـــش تعمـــــل له...

تهــزئه...تخــآآصمـــه...تضـ ــربــه..تتطــلب الطـــلاق منــه؟؟

نــآآظـــرته بحقـــد وكــــره ودمـــعت عيـــووونها


حــس جـــآآبـــر أنه زودها بـــس هيـــا تخليـــه يقــولها مثـــل كـــدا:مـاكـان قصــدي

إني أجـــرحك وانــزل دمــوعك

نــزلت دمــوعها وقـــالـت:وهــذا كــله مـاكــنت تجـرحـني

جــابــر حــب يخــفف عليــها ..لان في إي لحــضه راح يــدخــلو الحـريم

وأمــه راح تعمــله ســـالفـــه:والله مـوقصــدي وآســــف يـاحيـــآآآتي


مـــايـــدري جــــابر ليــه بيتكـــلم معـــاها كـــدا ويمــدح فيــها

هــوا مــايحــبها ولا يطــيق يشـــوف وجــها

ويحـــس بمتعــه لمــن يهـزئها ويحـطم فيـها

بسـ الحـــين مــآآيبي وجــها حــتى ينـقلب..علشـــآآآن لاتفضــه قـــدام الحــريــم



دنيــا لفــت وجــها ودمــوعها تنـــزل...

كــانت تنـــزل دمـــوعها عنــآآآآآد فيـــه

علشــان تــستمتــع وهــوا يتغــزل فيــها


جــابـــر يقــرب منــها:والله ســامحــيني يـادنيــا مـاكــان قصــدي _ مســح دمــوعها_

أنـتي مــرتي والمفــروض مــاتـبكي قــدام زوجــك ولا دمــوع الفــرح

دنيــا نـاظـرته بستخـفاف وابتــسمــت ومسحــت دمــوعها

جــابــر:آيــوووه مسحيــها شـــوفي كــيف الدنيــا تكـــووون حـــلوة لمـن تبتــسمي

حــبت دنيـــا تجــآآآريه في الكـــلام:بــس يقـــولو أنـه ابتســـامتي شينــه

جــابــر:أصـــل هــو الشـــين إلي يقـــول عنـدك كــدا

دنيــا :وليـــــــــــــه يعـني ؟؟

جــابــر بنظــرات تــذبــح:لي أنـك مــرتي ومستحـــيل أخــلي شخــض يتكــلم عنـدك


حــست دنيــا بغصـــه..

جـــآآبـــر قـــريب منـــها..وينــآآظــرها..ويت غــــززل فيـــهااا

لازم تمــشي معـــاه في نــفس الطـــريق..

ولاتعكـــر مـــزاجـــه علشـــان لايــقلب عليــها



دنيــا ابتسمــت ونــزلت عيـــونها وقــالت:بعــد بكـــره رايحــه على البـرازيــل

جـــابــر:وليــه يـعني؟؟

دنيــا:مــااقـــدر أتــرك أخــتي لي حــالها في البـرازيـــل لازم أجــلس أطــمن عليــها

كــان بيـــرد عليــها بس أنفتـــح البـــاب ودخــلت رشـــا:آهــليييين

أخـــآآآف اني قــاطــعتكم

جــابـــر:أعطــيتي ظهـــرك يارشـــا وطـــلعي

رشــا نـاظـــرت بنـــص عيـــن...الله الله الـــدقـــايق إلي جـــالس مع دنيـــا

شكــله أنسحــــر فيـــها وجننـــته


جــابــر:أكــلمك أنــا ويـــن جــالسـه

رشــا:لا أطــمن بطـــلع بــس حــبيت أقــول لي دنيـــا تــراه الهــدايــه

حطــينها في الغـرفـه أوووكي

دنيــا أبتسمــت لها وهـــزت راســـها ...وطـــلعت رشــــا وقفــلت البــاب وراها

وقفــت دنيــا وقــالت:انـا طـــالعه تبــغا شئ

جــابــر وقف معـــاها:بــــــدري..أجـــ� �سي شـــوووي

دنيـــا رجــعت جــلست وهيــا تسمــع لي كـــلامـــه وقـــالت:وهــذا أنـا جــلست

جــابــر جــلس جنبــها ومســـك يــــدها:شـكلك حـــلو بـالفيــروزي

دنيــا:عيـــونك الحــلوه

جــابـــر:تــسلميلي يـابعـــد عمـــري

سكــتت دنيــا ومـــاردت عليـــه....جـــابـــر متغيــــر مـــررره

كــأنه شـــــارب شئ أو أحـــد ضـــربــه على راســــه


قــالت بهـــدوء:جــآآآبـــر لانضــحك على بعـــض أنـتى مــاتحــبني ولا أنـا أحــبك

أنـت مجبـــور على الـــزواج وانـا مضطـــره إنـي أتــزوجــك

جـــابـــر كـــان بيـــرد بس دنيـــا حطــت أصبـــاعها في فمــه وقـــالت:

خــليني أخــلص كــلامي وبعـــدين أتكـــلم..أنــت مــاتقـــدر تنــسى ولاء ولا تبــغا

تكـــون وحــده في محــــلها..لاتضحك علي وتــسمعني كـــلام معســــول

وتخــليني أحبـــك وتعــذبني..

جــابــر نــزل أصبـــاعها من فمــه وقــــال:أسمـــعينـ....

قــاطعــته دنيـــا وقـــالت:خــلي بينـنا أحــترام ومـــوده وبـــس

جــابـــر:أوكــي دنيـــا طـــلبك راح يتنــفذ راح يكـــون بيننـا أحــترام لاخــر شئ



أرتــــاحـــت دنيـــا لي كلمـــته

مـــدام أنه وعـــدها أنه راح يعـــاملها بحــترام....

خـــلاآآآص مـــــااافي شئ تخــــاف منــه


جــابــر وقــف وفــسخ المــشلح وقــال:أوكـي دنيــا أنـا طـــالع تبيــن شئ

دنيــا وقـف معــاها وقــالت:أنتــبه على نفــسك وانـت في طــريق

جــابـــر:مــن عيــوووني..وإنتي أعطــيني خــبر إذا كــنتي مســافره

دنيـا:بــس مــاعندي رقمــك

جــابــر يطــلع جــواله:أووكي أنـا راح أعطـيكـ..

قــاطـعته دنيــا وقــالتـ:جــوالي في غــرفتي..أحــسن أعطــيك

رقمــي لاني حـافضــته

جــابــر:آآوووكــي كـــم

دنيــا:###0559582

جــابـــر خــزن الــرقم وحطــ جـــواله في جــيبه:آوووكي في ليــل راح

أدق عليكي علشـــان تعــرفي رقمـــي

دنيــا تبتـــسم:راح أنتظــــرك

قــرب منـــها جــآآبــر وبــــاس خـــدها وقـــال:أنـتبهي على نفســك..

/
\
/
\
/
\
/
\
/
\


شغــلت الفـــــوووآآآآآحــــه إلي في طـــآآآآولـــه وجــلستــ قبــــالها ..

نــآآظــرت للخـــلف ولقـــت دنيــا مثــــل مـــآآآهــي جـــآآالســه في ســريــرها

وســرحـــآآآنه نــآآظــرت في ســـاعهوقـــــالتـ::سـاعه دخــلت على 3 وآبـله دنيــا

سـرحــآآآنه من أربــعه ســاعــات

دنيــا تحــضن المخـــده:آكـيييد ســـرحـــآآآآنه بفكـــر في جــابر وفي حـياتي الجـديـده

دانيــه جــلست في الكــنب جــنب كــوثـر وقــالت:إلا تعــآآلي مـاقلتي

لنـا أيـش صـــآآآآر بينــاتكــم

دنيــا:يـعني أيــش..جــالسيـن نتكـــلم عــآآآآدي

كــوثــر:طــيب أحكــي ايش قــالك وايش قلتي له

دنيــا تنــسدح في سـريــر:اممممم شئ خــآآآص ..هــذي خصــوصيــه

كــوثـر بخــبث:شئ خــآآآص..ليــش ليـله دخـله ونحنــا مــانــدري؟؟

دانيــه أنفجــرت ضحكــ:أنـا أشـــك والله ههههههههههههههههه

دنيــا تـــرمي المخـــده عليـــهم:وسـخــآآآآآآآآآت. ..وبعــديـــن يـافصيحــه اللســـان

إلي تقـــولي ليـله دخــله والخــراابيــط هــذي..بعــد كــم أسبـــوع راح تجــربيــه

كــوثــر أستحـــت ومــاعــرفت أيــش تقـــول

دانيــه تصــفق:ههههاااااي لايـاكــوثــر لاتـسكتي ردي عليــها

كــوثـر أتشجـــعت وقــالتـ:أيــوووه صــح راح أجــرب مــثل مــاقلتــي..

بــس يــاليــت تعطــيني دروس خصــوصيــه..

دنيــا تـبتــسم:لا يـاعمـــرررري أنـا دروسـي بفــلوس مــاادرس ببــلاش

دانيــه:إلا صـــح دنيـــا مــاعــرفتي كــم مهـــرك؟؟

دنيــا:أصـــلا مـــادري ويــن المهـــر ولا شفــته حــتى

دانيــه:مهــرك عنــد مــامـــا جــالس بس كـــم...

_ التـفتت لي كــوثــر_إلا كــم المهــر؟؟؟

كــوثـــر:والله مــدري بــس كـأني سمــعت أنه 50 أو 60 الــف

رن جـــوال دنيــا من تحـــت المخــده...سحــبت جــوالها من تحــت المخــده

ولقــت رقــم غـــريب..عــرفت أنه جـــآآآبـــر لانه وعــدها أنه راح يـــدق..:مـرحبــا

جــابــــر:مـــرحـــبين

دنيــا:كـيف حــآآلك وكــيف صحـتك؟؟

جــابــر:طــيب الحمـدالله وكــيفك أنــتي

دنيــا تـلعب بطــرف شعــرها:طــيبه

جــابــر:الســاعه 3 و لســـه مــانمــتي

دنيــا:أنـا انتظــرتك علشــان تــدق علي..علشــان إذا نـمت

نــومي ثقيــل ومــااحــس بـأحــد

جـابــر:___

دنيــا:___

جــابــر:العبــايه عنـدك؟؟؟

دنيــا مــدت بــوزها:أيــوووه..امممم جــابر ويــن حــاب نقـضي شهــر العســل

جـابــر:ومــن قــال إني بســـافر؟؟

دنيـا انحــرجــت وقــالـت:لالا علـشــ..

قــاطـعها جــابــر:أنـا مــع حـبيبتـي ولاء مــاســافرت تبـيني أســافر معــاكي

دنيـا :غــريبــه حــتى أنـا لمــن كــنت مــع يــزيـد مــاســافرت ولا مكــان

عــصب جـــابر:أنـتي لــيش تحكــي كــل شــوي عــن يــزيـد مــع أنه

مــايستــاهل تــذكــريه بالخيـــر

دنيــا:وانــت ليــش تعـصب لمـن افتـح سيــرته..تغـــآآآآر عليــ

جــابــر:ومــن قـــال إني آغــــااار

دنيــا:تصــرفــاتك واضحـــه

جــابــر:المــهم لايكـثر الكــلام لمـن تكــوني معــآآآي مــابغــا أسمــع ســالفته أوكي

دنيــا:وانــا نــفس شئ مــآآبي اسمــع ســالفه ولاء..انا زوجــتك ومـااحـب تــذكـر

اسـم وحــده وانـا مــوجــوده..واعتقــد اتفقنـــا أنه يكـــون بيننــا آحــترام

جــابــر:دنيـــا لاتحـــآآآلي انـك تحـبيني ..نصيحــه مني

دنيــا:أطــمن انـا قلبي مــو للحــب

جــابـــر:أوووكـــي تبيـــن شئ يالله وراي بكـــره دوااام ولازم أصحــي بـــدرري

دنيــا:أصحيـــك

جــابـــر:لاشكـــر عنــدي إلي يصحـــوني..يالله مــع ســلامـــه

دنيـــا بقهـــر لانــها رمــت نفســها علـيييه:مـــــــع ســــلامـــــه


قفــــل الخــــط جـــابــــر....


وحــــآآآآآس أنه دنيــــا متغيـــررره مـــرره بعــد المــلكـــه

تكــــــــوووون أنـها طــــــآآحـــت في هــــواه وذابــــت فيـــــه؟؟؟

مستحـــيييل يصيــــــر هـــذاااا كـــله في يـــــــوووم واحــــد

طــــيب هــــوااا ليــش مـــايغيــــر عـــلااااقتـــه معــــاها


ويكـــــووون آحـــسسسن منــها ....

أصـــلا هيــا ذكيــه وأحــسن منــه...


لانـها تحـــآآآآآل تصـــلح العـــلاقــه وهـوا يخــربــها

تحــــآآآآآل يكـــــون كـــل شئ كـــوووويــــس وهـــوا يخـــربــهاااا

تحـــآآآآآآل تــبني جـــسسر المحـــبه والأحــترام والمـــودة وهــوا يبــني بــدالها

جــسر العنــــآآآآآد والكـــرااهيـــه والحقـــــد



لـــــييييش يعمــــــل كــــدااا وليــــه يفســـــد كــــل شئ


هــــــذااا مـــو كـــره ولا حقــــــد

هـــذاااا هــــــــــــرووووب منـــها


يخـــــآآآآف منــها ويهـــــرب منــها ويســــد كـــــل الطــــرق إلي

تحــــآآآول تصـــلحها بنفســــها


مـــــآآآيبي يحبـــــها ولايبي يعشقــــها..... وعــــذره الـــدائـــم ولاء

يخـــآآآآآآف يحبـــها ويتــلعق فيـــها وفي نهـــآآآيـــه تــــروح من

يــــده مثـــل ولاء



دنيــــااا بحـــركـــآآآآتها وتصـــرفــــاتها تخــــلي الـــواحــد يحبـــها غصــبن عنــه

شخصيـــتها قـــوووويـــه..وكــلمــتها دايــمن تمــشي... ومــاتخـــآآآآآف من شئ

من حقـــها تطـــيح يــزيـــد وتخـــلي يتـــزوجـــها

إلي خــــلاها تقــــــــدر على الكـــبير يــزيــــد إلي ولا وحـــده مـــاقـــدرت علـييه

ولا جـــــآآآبت راســــه..تجـــي هــذي وتطـيحــه وتطــيح عشـــره بعــده



أخـــــذ جـــــووواله وفكـــر أنه يـــــدق عليـــها ...

بـــس مــايعـــرف أيــش يقــول لها؟؟؟

رجـــع جـــواله مــره ثـــاني لي طــــآآآوله وطــــلع من جنــــاااحـــه...

وهــوا يفكـــر في دنيــــــا....

يقـــــدر يحبــــها ولا يعشــقها ولا يمـــــوووت فيــــها؟؟؟؟



نــآآآظــر في رشـــــا وهيـــا تلعـــب مــع أيمــن في صــــاله:أنـتي لســه مــانمــتي

رشـــا:لا مـــافيني نـــــــوم....مـــبرووووك

جـــابــــر:تــــراني طفـــشت من هــذي الكــلمـــــه؟؟

رشـــا:عـــاد مشكــلتك انـك مغــــرور وتكـــــابر في كـــل شئ

جــابــر بغــرور:هـذي شخصيـــتي وانـا حـر فيـها

رشــا:إلا مــاتبي تغيـــر جنـــاحك تـــراه الــزواج الأسبـــــووع الجـــآآآي

جــابــر: افكــر انشـــالله

رشــا:وتفكـــر بعــــد ..الله يعيــن مــرتك عليــك

دخـــل جـــآآآآســـم:الســــلام عليـــــكم

رشــا وجــــابر:وعليــكم الســـلااااام

جــلس جـــاســـم جــنب جــــآآبـــر وقــــال:هـــآآآتي أيمـــن من زمـــان عنـه

رشــا تعطيــــه أيمــن:خـــــذه...._ وتجـــلس قبــــالهم_ إلا حـــابه افتـــح لــكم

مــوضــوع مــهم يخـــصني مـــرره

جـــاســــم :عســــــاه خيــــر أيـــش هـــوووا؟؟؟

رشـــا:اممممممم مني عـــآآآآرفه أيــش أقــلكم..بســ ابــغا أكــمل

الأعــلام والصحــافه في الخـــارج

جــابــر بهتــمااام:فيــن أنشــالله أمــريكـــا ولا النــرويــج ولا الســويــد ولا فرنسـا

رشــا:بــلا تـــريقه من جـــدي بهـــــرررج...

جـــاســــم:وايــش فيــها جـــامعه أم القـــرى

رشـــا:ســلامــتها مــافيــها شئ بس نــص البنـــآآآآت يــدرســـوا بــرا ويجيبــوا

شهــاده من خــــآآآآرج

جـــاســـــم:اقـــول اقلبي وجـــهك وانخمـــدي

رشــا بتــرجــي:بليييييييز جـــــاســم والله الجــامعات هـذي مــافيها مستقبـــل

أدرس سنـتين وبعـــدها اطـــلع على جــامعه الملك عبـدالعـزيــز في جــده

وادرس سنـتين وفي نهــايه أنطــق في البيــت.. وتــراه مليـــووون وحــده متخــرجــه

من الأعــلام ومـــافي شـركـه تستـقبـلهم ..ويـــاخــذو البنــآآآت إلي مــاخـذين

شهـــادات من بـــرااا لانـهم عنـدهم كفــاءه وخبـــره

جــاســـم:وكـــلمتي أمــــك؟؟؟

رشـــا:كــلمــتها وقـــالت لي الكـــلام عنــد جــاســم؟؟

جـــابـــر:نـــــعم الكــــلام عنــد مـــين...أقـــول انـا الكــبير في البيــت وكــلمتي

تمــشي...يالله مـــآآآفي بــلا سفـــريـات بـلا لكـــاعه

رشــا بقهـــر:أقــووول حــدك دنيــا وبـــس لا تتـأمــر عليــنا

جــابــر:حــتى دنيــا مثــلك بكــسر راســها

جــاســـم بعــد التفكيــر:شـــووووفي انـا راح أوافق بــس مستحــيل

أخـليكي تســآآآفري بــــرااا

رشـــا شهقـــــت :يـــعني أيـــــه قصـــــدك

جـــابــــر يضحك :قصـــده انـك تســـافري على الـريـــاض ولا نجـــران والــدمـــام

رشـا بغـرور: انـا اروح لي أهــــل النجــد والشــرقيــه لاطـبعا لا

جــابـــر:واااي عليـــهم على بنـــآآآآت الــريــاض ولا بنــآآآت الــدمـــام أفــداهم انـا

رشــا بخــبث:أوووووف على ديـفد بكـهام ولا تــــوم كـــروز أفــداهم على

العيــون المـلونه والشعـــر الأشقــــر

جــابــــر بجـــديـــه:بـــنت أحــترمي نفســــك وصـلت وقــاحتـك

انـك تتغـزلي قــدامي

رشـا:وبـرضـو حــتى انتـــا استحــي على نفســـــك رجـــال

متـــزوج وتتكــلم عــن البنــــات

جــابــر: وبعــديــن أيــش عـــاجبــك في هــذولا فنــانيــن الغـــرب ؟؟

جـــاســـم بعــد مـــانـــوم أيمـــن في حضــنه:تـــرا هــذولا من طــين مـــرتك ...

يــعني تغــلط عليــهم كــأنـك بتغـلط عليــها

أبتـــسم جـــــابـر ومـــاعلق على كـــلامــه وقـــال بغـــرور:انـا أنســان مستــوااى

دايمــن عـــالي حــتى لمــن أخــذ البنــت مــااخــذ السعــوديــــات هـــذولا...

انـا ذوقــي على وحــده عيـــونها فيــروزي وبــرازليــه وتجـــنن بعــد

رشـــا تــرفع صـــوتها:شـــووووفـــو شـــــــــــــوفو ميــن إلي جـــــالس يتكــــلم

جـــاســـم بخــبث:مــــدري ميــن قبـــل كــم يـــوم رااافــض الــزواج منعــا بــاتــا

رشــا بحمـــآآآآس:إلا اشـــوف الـرجـــال طـــاح فيــها من نظــــــره بـــس؟؟؟

جــاســم يضحك:والله هـــذولا الغـــرب يجــنننـو العـــــرب

جـــابــــر سكــــت يطــــــالع فيـهم وفجـــأه أنفجــــر ضحك معـــــاهم



-----------------------



دانيــه بهمـــس وهيــا تضحك: شـــوفي دنيــا نـــايمــه والجـــوال

في حضنــها ههههههههه مسكينـــه

كــوثـــر:هههه انشــالله عــلاقتهم تتصــلح يـــاااارب

دانيــه:آآآميــن يــــارب...تـــدري يـا كــوثر وحــشتني تــغـريــد

مررره من زمـــان عنـها... بالله أتـصلي عليــها

كــوثــر دقــت عليـها وفتحــت الأسبكـر:آآآهـــلييين يــاعســل

تغـريــد بصـــوت كــله نــايم:كــوثــر دقي علي بعــديــن ابـغا انـام

دانيــه:نــامــت عليكي حيــطه يالله قــووومي واتـونسي معــانـا

تغـريــد:هــــــاا..دانيــ� � أيــش اخبـــآآرك يـاعسـل

دانيــه:أحـم أحـم عــال العـــال..انتــي كــيف دراسـتك

تغـريــد:والله تمــااام..مشــالله انتـو مجـتمعين مع بعـض

كــوثــر:انـا جـالسـه عنــدهم..على فكـــره تـرا الاسبــوع الجــآآآي

لازم تنــزلي علشــان زواجــي

تغــريــد:خــلاص زواجك الأسبـــوع..مبــروووك والله مــبرووووك

دانيــه:مــو هيــا لي وحــدها حـتى دنيــا في نــفس الليــه تصــدقي أنـها أخـذت

جــابـر هههه أخـو رشـــا

تغــريــد:والله رشــا هيـــا الكـسبــآآآآنه أخـذت صحبــاتها لي أخــوانها

دانيــه: عـــااد رشــا مصـلحنجيــه ون ...المــهم انـا فيني نــوم وبــروح

انــام يالله تصـبحــوا على خيــــر

كــوثـــر:وانـتي من أهــلك_ قفــلت الأسبكـــر وحطـــت جــوالها في إذنـها _

تصـــدقي انـه دنيــا فسـتان ملكــتها من المصـممـــه نفيســــه


راحــــت دانيـه على ســـريـــرها وانســــدحــــت...أتحــسست بشئ تحــت ظهــرها

قــامـــت تشـــــوف أيـــش هـــوااا وتنـــصــدم بهــديــــه صغيــــره

مغــلفه بالــذهـبي وعليــها شــــرايــط حمــرا...


بـــآآآآيــن عليـــها أنــها من مــــاااركــه...


فتحـــت الهـديـــه وطـــلعت علبــه صغيـــره عــوديـــه وعليــها رمــز l.v

عــرفت أنـها مــن مــآآركــه ((لــوي فــويتـــون))


فتحــت العلبـــه وطـــلعت بــــروش على شكـــل ورد مطــرز باليـــاقـوت الأحمـــر

وتحتــه كــرت صغيــــر...فتحـــت الكـــرت وقـــريت


((الحمــــدالله على ســـلامــتك يـاحــبي

المــرســل:صـــاحـــب الجــــوووووري))



أنصــــدمـــت دااانيــه وخــــآآآآآفت من هـــذا؟؟؟؟


وكــــيف عـــرف أنها رجــعت السعــــوووديـــه؟؟؟


وكـــيف عـــرف بيتـــها وســريــرها؟؟؟


من هــــــــــــــذااا بضبـــــط...ميـــــــــن؟؟� �؟؟؟؟؟؟


بـــــدون مـــاتحــــس والــــرعب يمــلئ قلـبها قــــالتــ:كـــــــــــوو� �ثــر

كــــــــــــــــــــــوو وثــر

كــوثـــر تـلتفــت لها مستغـربــه:نـــــعم دااانيــــه

دانيـــه بخـــوووف وهيــا تــرتجــف:تعـــآآآآآلي بســـرررعه تعـــاللي

كـــوثـــر:أووكي تغــريـد أكــلمك بعــدين يـالله باي

قفــلت الخـــط وراحــت عنــد دانيــه بخــــوف ومسكــتها وهيــا تــرتجــف:

بســـم الله أيــــش فيكي...ايـــش صــــــار لكي

دانيـــه وهيـــا ميتـــه خـــوووف:حـــآآآسه بــمـوت من الخــوف ..تخــيلي واحــد

يــراقبني ويعـــرف عني كـــل شئ من 8 شهــووور

كــوثــر:ومــن هــوا هــذا؟؟؟وليـــش مــاقلتي لي من أول؟؟وحكــيني القصــه

من البــداايه حــتى النــهاااايــه

-----------------





فتحــت عيــونها بثقـــل على نغمـــه جــوالها..فتحــت جـــوالها

ولقــت رســـالــه..((صبــــاح الخيــــر يـادنيـــا...

أنـا راح أمــرك بعــد ربـع ســـاعه علشـــان نفطــــر))

فتحــت عيــونها على وســـاعها لمــن قـــريت رســاله كــم مــره..


هــذا رســـاله من جــابـــر ولا واحــــد ثـــاني

نــاظــرت في ســـاعه ولقـتها 7 ونــص...

اليــــوم راح يـــزوه نجـــوى لإن في ليــل راح يســـافروا على البــرازيـــل

أثآآآوبــت بكــسل ودقــت عليــه..:الـوووو

جــابـــر وهــوا يــركــب سيــآآآرته:صبـــاح الخيــر ..صحيـتك؟؟

رفـعت حــاجــب دنيــا وبيـن نفسـها الأخ.. مـررره مــروووق:أنـا دقيــت على

شـــان مـني رايحــه معـــاك

ضغــط على الــدركســـون بالقـــوة وهــوا عــاقــد حــواجبــه

وهـوا مضــايق:ولـيييييه؟؟؟

دنيــا:لأن رايحـــه بعــد شــوي على المــستـشفـى واطـ..

قــاطـعها جــابــر وهــوا يشغـــل سيــآآآرته:مـو مشكـله راح تـشـوفي

نجــوى ونطــلع نفطـــر

دنيـا مـــاتبي تتطــلع معـــاه لي وحـدها لأنه

راح يستفـزها ويقـهرها مثــل أول وهيــا مــالها خـلق تتجـــادل معـــاه:امممم بـــس

أمـي معــاي مــراح تخـليني أطــلع لي حــالي

جـــابــر بجــديــه وعصبيــه :بــلا هبــاله دنيـــا أنـا زوجــك أيـش أمــي

مــاتخـليني والعــذر السخــيف هـذا..إذا مــاتبي قــولي مــابغا أطــلع

مـو تـحطــي أعــذار سخيفـــه زي وجــهك

عصبـــت دنيــا:كــويـس أنـك فهمـتني مــابغـا اطــلع معــاك..

قفـــلت الخـــط بــوجــه ودخـــلت الحمــــام


نــاظــر جـــابر في شــاشــه جـــواله وهــوا ثــااايــر للإخــر

أرســــل لها رســـــاله ورمـــى جــــواله...وهــوا معــصب



تقفـــل الخــــط بـــوجــهي...

أنـا أوريكــي يـادنيــا ميــن إلي يتقفــل الخــط

لازم راســك يتكــسر ولســـانك يبـــاله قـــص


---------------



طــلعــت من الحمـــام ..وصــلت الفجـــر ..بعــد مــاخـلصــت..

فتحــت اللبـــه وقفـــلت المكـــيف وفتحــت الستـــــاره:دانيــــــــ� � كـــــــوثــر

الســــاعه 7 يــــالله قـــــومــوه

كــوثــر بصـــوت كـــله نــوم:أقـول ليه مـاتقلبي وجــهك وتشـغلي المكــيف

دنيـــا تـرتـب ســريـرها:شكــلك مــاجــربتي أمـي كــيف تصحــي..

أنتــبهت لي جــوالها أنه في رســاله..فتحــت الرســـاله

(( وقســـم بالله يـادنيــا إذا مــافطــرتي معـــآآي والله مــاتشــوفي الخـيير

بــوجــهك..وبعـــدين أنـا يتقفـــل الخـــط في وجــهي..

طـــيب شغــلك بعــديـــن..ولاتـنسي لمــن تتــشرفي على المـستشـفى

ألبـسي عبــايه الــراس ..وإذا كـسرتي كــلمتي وعــاندي والله ثــم والله

لا أوريــك نجــــوم الظهـــر))


خــافت دنيــا من رســـاله...مــن هـــوا علشـــان يتــأمــر ويتشـــرط

ويتحــكم وينفـــخ علي..

رمــت جــوالها على ســـريـــر وهيــا منكـــده بـسببــه


أمــس نــامـــت وهـيا مقهـــوره مــنه

والحـيين تقـــوم من نــومـها وهـوا ينكــد عليـــها

يــعني بتظــــل طـــوال العمــــر معـــاه وهــوا ينكـــد عليـها وينفـخ في وجــها...


فتحــت دولابــها وطـــلعت لها شئ تــلبســه

بعــد مــالبســت بنطــــلون بيـج مخـطط بطــول بالــون البنـي وبلــوزه بيضــه

شفــافــه ..وأخــذت عبــايه لها من زمــــان مــالبسـتها ..لبســتها لأنـها واسعـه شــوي

ومــافيها ولاتتطــريــز ولازخــرفه يــعني ســاده للأخـــر

جــلست على التـسريحــه وحطــت بــودره أســاس خـفيف على بشـرتها وكحــلت

عيــونها بالأســـود والشــدو بالكحــلي ولبســت عـدســات لــونها رمــادي..

وحطــت روج على شفــايفها بـالـون الـوردي الغـامق

كــانت بتحــط عطـــر بس أتــراجــعت علشـــان راح يــزفها جــابــر

سحــبت شنطــتها وجــوالها وطــلعت بـــرا


رحمــه:الله الله ويــن صـــايعه على صبـــاح

دنيــا بـــدون نـــفس تجـــلس في طــاوله:يـاحــسره ويــن بصيــع

مــدام أني في ذمـــه جـــابــر

رحمــه:والله جـــابر هــوا الــوحـيد إلي يعــرف يــروضــك

دنيـا بقهــر:خــسي مــابقي غيـر هـذا يـروضـني..إلا أقــولك تــراه مهــري خــذي كــله

رحمــه:قــالـولك أني محتــاجــه فــلوس وجــالسـه على صــدقه نـاس

دنيــا بتـأفف:أستغفـر الله العظـيم...الحــين أنـتي ليه تفـسري كـلامي

على كــيفك..فــلوسي مــابـغاها 60 الــف أيـش اشتــري فيـها

رحمــه:مــلابســك وأغــراض حــقه الـزواج

دنيــا:مـــــااابي ولا شئ

رحمــه:نــعم وليـه مــاتبي أنـتي متــزوجــه غــصب عليـكي ولا كـيف

دنيـا بعنــاد: مــابغــا اشتــري شئ

مسكــت رحمــه إذنــها بالقــوه:والله إذا مـاتعـدلتي وصــرتي مـثل البنــات تشتـــري

لـوازم الفـــرح والله لاأوريكــي شغـلك يـادنيــا..

ضــربتها على ظهـــرها بالقـــوة:وإذا انـتي زعــلانه منه أو مضـــاربين عــاد بــراحــتك

أنـتي وهـوا بس مــو تعــاندي نفــسك ومـاتشـتري شئ

أيــش راح تقـــول مـوضـي بكـــره؟؟

سكـتت دنيــا ودمــوعها على خـــدها..

رحمــه قــامــت وراحــت على غــرفه علشــان تصحــي دانيــه وكــوثــر

:مـسحي دمـوعك وجــع في قلبــك

-----------------------------


:يـالله ثــاني مـــره

أيمــن :بـابـا.. بــابا..داده داده

مـوضـي تحضنــه:فـــديــت إلي بــدي يتكـلم

جــاســم:ســلام عليـــكم..أيـش مصحـيكي يمــه على صبــــاح

مـوضـي :كــنت جــالســه قبـل شــوي مع جــابـر قبل لايطــلع على عمــله

جــاســم :طــيب انا رايــح على عمــلي أكــلم الـمـديــر يـعطيني

أجــازة علشــان شهــر العســـل

مـوضـي :والله أنـك عــدل مــو مــثل جــابر أقـوله مـتى تــاخــذ الأجــازة يقــولي أفكــر

في المــوضــوع إلا عـصبت عليــه وقـلت له اليـــوم يـاخــذ الأجــازة

جــاســم يضحك:والله أنـك قــويــه عليــه هههههههههه

مـوضـي :والله هـالـولـد بيــوقف قـلبي قبــل لايجـي فـرحــه بـس الله يـلين راسـه

جـاســم:ســلامت قلبــك..هيـا الخـبله رشــا كـلمـتكي على دراسـتها

مـوضـي :أيـه وانا قــلت لها شــاوري أخــوكي..والله يـاجـاســم أنا مـوافقـه على

دراستـها الحــين بيــاخـذوا بنيــه شهــادتها

وخبــرتها في خـــارج

جــاســم:طــيب راح تســـافر بس دول عـــربيــه مــو عنــد الكفــار علشـــان لاتفضحنــا

مـوضـي :وهـذا نــص بنــات الـديـره يـدرسـوا في ببرطــانيـه و أمـريكــا

جــاسـم:راح تســافر مــع زوجــها بــس حــاليـا راح تســافر على

الكــويت عنـد خــالتها مهــره

مـوضـي :آحـسسن ومنــها نتطــمن عليــها

جـاســم:أوكــي أنـا طــالع على عمــلي تـبين شئ

مـوضـي :ســلامــتك


---------------


وقــفت قـــدام المــرايــه بعصبيــه وهيــا تقفــل أزاريــر عبــايتها

وجنبــها دنيـــا تــلف الطــرحــه على وجــها بعصبيــه

كــوثــر بمـــرح:أعـــــــووذ بالله أيــش الأخــلاق مقفــله من صبــاح

دانيــه لفــت على كــوثــر بعصبيــه:أنـتي بــذات انطـــمي

دنيــا بعصبيــه:أصـــــلا مـــاتعرفي ولاشئ

دانيــه:نهـايه عمــري يجـي أســامه يضحك علي

دنيـا من شـده قهـرهـا من جـابر ســامعت آخر كلمهـ قــالتهـا دانيـه:يضحك عليـكي؟؟

أحــسن من أنـه يهينــك ويخــاصمــك

دانيـه حطــت يــدها في وسطــها:نـــعم..يكـــون صــاحــب الجــوري

ويـرسلي رســـايل أحــبك واعــشقك و اروح اتــزوجك ويطــلع أســامــه

دنيــا لفت عليـها مستغـربه:من جــد طــلع أســـامه

دانيــه تصــرخ:وانـا من أول أيـش جــالسه اقــووووول من صبــاح

كــوثــر:بــس أســـامه والله يحبـــك وربي الكـعبه دائمــا يسـأل عنـك

دانيــه وهيـا تبـكي:بــس ليه خــدعني

دنيــا:أعطـيني شئ عمـله أنه خــدعك.؟؟

دانيـه سكـتت:مـاعمــل شئ؟؟

كــوثـر:والله يحبــــك وبعـــدين أنـا اقـــول ليه غـرفته

كـلها جــوري والحـين عــرفت الــسر

دانيــه تضحك وتمــسح مــوعها:الله يـرجـه والله أنه خبـــل

دنيــا:خــبل أنه يحبــك..وبعــدين أنـتي تحـبي ولا لاء

دانيــه وهيـا مستحــيه:اممممم مـــدري لسه

دنيـا:خـذي نصيحـه مني خليـكم عصــافير علشــان لاتتصيـروا

مثــلي أنـا وجــابر أو انـا ويــزيـــد

دانيــه وكــوثــر يضحكــــوا

رحمــه وهيــا لابســه العبـــايه:يالله يـابنـــات أطــلعــوا

طــلعــوا البنــــات وراحــــوا على المــستـشفـى وهمــا في الممــرات مــاشيــن

رحمــه:قلبي حـــاس أنه نجــوى فيــها شئ

دنيــا وهيـا تمـشي وراها:إذا فيـها شئ كـــانت المـستـشفى دقـت علينــا

الممــرضــه:لو سمحــتو أنـتو أهــل نجــوى؟؟

رحمــه:أيــوه عســـاه خيـــر

الممــرضــه:مـبرووك نجــوى صحيــت من الغيبـــوبـــه

الكــــــل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رحمــه تبكــي:من جـــد الحمـدالله يـارب الحمـدالله

دانيـه بحمــآآس تجــر يــد كــوثــر وتجـــري:انا رايحــه اشــوفها

كـوثـر وهيــا تجــري وراها:دانيـه بلا هبــاله اتـركي يـدي كـيف

تجــري في المـستـشفـى

دانيـه بفـــرح تضغـط على زر المـصعــد:فـرحـااانه واخـييير رجعــت

نـجـو من زمـــان مــاشفتــها

أنفـتح المصـــعد ودخــلت دانيـه بســرعه لكـنها صــدمــت في واحــد

:أعــوووذبالله أنـتـو مــاتشـوفـو أيـش اللكـاعه والمصختره على صبــاح

دانيــه شهقـت بخـــوف وسكـتت..

أمـا كــوثــر مسكــت في يــد دانيــه بالقــوة وهيــا مغمضــه عيــونها

جــابــر بحتقـــآآآر:أوف بنـات وسخــات بس تبغـوا تطـيحـوا

في حـضن واحــد من الشـباب..أستغفــر الله حـتى في

صبــاح الـواحــد مــاينفـك منـكم

دانيــه كـــانت بـترد عليـه بس سكـتت لانـها خــايفه منه

أتكـلمت كـوثر بصــوت منخــفض:أسـفين

جــابر ينــاظـرها من فــوق لتحــت:هـذا إلي ربي قــدرك عليــه..

بس يالله بعــدي عن طـــريقي ويــاويل شفــت الحـــركـه هــذي مـره

ثــاني والله راح أجـرجـركم لي رجـــال الأمـــن

بعــد عنــهم بقـــرف وكمـــل طـــريقه

دخــلت دانيــه المصعــد وهيــا معصبـــه:آآآآآآآخخ مغــرور متكــبر

مـــدري ليه شــايف نفســه

كــوثر وهيــا مقهـــوره:قـــال انـادي لكـم الأمــن..

عـلى بــاله المـستـشفـى حــقت ابـــوه..

دانيــه نــاظــرت في كــوثــر ولمــده دقيقـه قــالو في نــفس الــوقــت

وهمــا يصــرخــوا:الله يــعين دنيــــا عليـــــــــه


دنيــا وهيــا مــاسكــه يــد أمــها:شـفتي كـــيف الحقيــرات

راحــوا عنـد نجــوى بســرعه

رحمــه:والله مشتــاقين لها

دنيــا من بيـن أسنــانها:أخــاف يحكــوا شئ قـدام نجــوى

رحمــه:لامــاعليكي دانيــه وكــوثــر حـريصيـن ومــراح

يتكــلمــوا قــدامــها..


دنيــا وهيــا مــاشيـــه لقــت قـدامها جــابر يمــشي بـــدون مــاتـدري

وقفــت قبـــاله..الحــركــه هــذي نــرفـزت جــابــر مــره...

بنــت تــوقف قبــاله بجــرأه وقبـال أمــها

رحمــه:هــلا جــابر كــيفك؟؟

جــابــر مستغـرب وينــاظــرهم:خـــالتي رحمـــه؟؟

رحمـه:ههه أيــوه كــيف حــالك

جــابر يطــالع في دنيــا وهـوا لسـه مــاعـرفها:طــيب الحمــدالله

رحمــه بخـبث:دنيــا ردي الســـلام على زوجــك

جــابر رفــع حــاجــب:أهــا دنيــــا كــيفك

دنيــا بــدون نــفس:طــيبه_ مسكــت يــد امـها_ يالله مـامــا

مشينــا عنـد نجــوى

جــابـر وهــوا مقهـــور منـها:عــلى ويــن رايحــين

رحمــه:عنـد بنـتي نجـوى بشــوفها بعــد مــاصحــيت من غيبــوبتها

جــابـــر منصــــدم:نجـــــــــوى صحـــيت

\
/
\
/
\
\
/
\
/
\


مثــل العـــاده ســـرحـانه في ســريـرها وتنتــظر الــدقــايق إلي

راح يجــوا أهــلها ...وفجــأه ينفــتح البــاب بالقـــوة وتــدخــل

وحــده في حضنــها وتحـضنها بالقـــوة

دانيــه بفــرح:وحــشيني كثييييير كثيييير يـانجــو واخيــر صحـيتي

من غيـبوبتك مــع أنـك مصخيـتها مـــررره

كــوثـر:دانيــه شــوي عليــها.._ ابتسمــت لي نجـوى_

الحمــدالله على ســلامــتك يـانجــوى عســـاه مــاتشــوفي شــر


نجـــوى تتأمـــل في مـــلامحــهم

كـــــانوا مـــايشبـــهو بعــض مررره ولا فيـهم حـتى مــلامــح

الهـاديــه كــانت عــاديــه ومملــوحــه أمــا إلي في حـضني بــاين عليــه

مــلامحــها أنها بــرازليــه شكــلها هــذي أخــتي من ابــوي

أنفــتح البـــاب ودخــلت دنيــا ورحمـــه

رحمــه على طـــول بكــيت وحضــنت نجـــوى:الحمـدالله على ســلامـتك

والله وحـشينــا والبيــت مـــاله طــعم من دونـك

نجــوى ببـرائـه:ممكــن أفـهم أيـش يصيــر من أنـتوا بضبــط

ومــين أنـا وايش صـار لي؟؟

رحمـه تمـسح على شعــرها :أنـا أصيــر مــرت ابــوكي وهــذولا

_أشــرت على دنيــا ودانيــه_ أخــواتك بــرضــوا وأنـتي صــار

لكـي حــادث بسيـــاره ورحـتي فيـها

دنيـا :عــاد نجــوى لاتـشغلي بــالك أيـش صــار لكـي ومن هـذي الخــرابيــط..

الحمـدالله أنـك صحــيتي وراح تــرجــعي للبيــت

نجــوى أبتسمــت بـــراااحــه لــهم..حــست بـــراااحــه وأمـــان لي أهــلها الجـدد

مـــرت دقيقــه وهيــا تتعـرف عليــهم و تتــأمـــل فيــهم


كـــانت تكــلم روحــها وهيــا تضحك لهم

مــاأتــوقعــت للأخـــر..أنه عنــدي أهــل بشكــل هــذا

بـآآيـن عليــهم أنهم طــيبين ويــدخــلو القــلب مـررره


حــتى مــرت ابــوووي..من يـــوم مــادخــلت وهيــا تــسمي علي وتحـضني

وتعـتذر لأنـها أمــس مــاجــات علشــان ملكــه أخــتي

صــح أنـها طــيبه مرره وخــايفه علي وكــل شــوووي تســألني إذا أبــغا شئ

أو لا...بصــرااحــه حـبيتها مـرره ..ولمـت أبـوي كــيف يتــرك

وحـده تنحــط على الجــرح يبــرى..


أمــا دانيــه عــاد هــذي شئ ثـــاني...عليــها حــركــات مجنــونه وهبــله

ومـرجـوجـه للأخــر وكــل دقيقــه وانـا أمــسح دمــوعي من

كثر ســوالفها إلي تضحك..

ولا مــرت ابــوي تخــاصمـها أنها تسكــت وهيــا تعــانــد وتـستهبــل


أمـا دنيــا كــانت هــاديــه شــوووي..لاحــضت أنـها تـأخــذ مــلامح من دانيــه

شــوووي..يــعني الــواحــد لمــن يشــوفـهم يقــول هـذولا أخــوات..

لاحضــت عليــها أنـها مضـآآآيــقه من شئ أو منــزعجــه كــل شـوووي تشــوف جـوالها

وتــرفع راســها وتصطـنع الأبتســـامــه ..


وكــوثــر إلي تصيــر جــارتنــا ..عجـبتني مـرره خصــوصــا أخــلاقـها وطـيبتـها

عــرفت بعــدينــا من ســوالفـهم أنهم رجــعوا للبــرازيــل عنـد أبـوهم....

وأنه زواج دنيــا وكــوثــر الأسبــوع الجــآآآآي...وقــلت لــهم أنه زوج أمي كــاسـر

جــاه عنـدي أمــس وطــمن علي وغيــر لقــبي المــزور


دق بـــــاب الغـرفـه ودخــلت الممــرضــه:لـو سمحــتوا الـدكتــور جــابر بيــدخــل

غطــيت وجــهي وانـا أكــلم روحــي :كــل يــوم دكتـــور يجـيني

دقـتها دانيــه بخـفيف وقـــالـت:لايـفـوتك الـدكتــور

أستغــربت من رد دانيــه بـس مــاعــلقتـ


بــس إلي مستغـربـه منـه..أنه دنيــا مـاحطــت الطــرحــه على شعـرها ولا وجـها

كـنت أبـغا أقـلها الـدكتــور داخــل أتغطـي..بـس مــاقـدرت أتكـلم لأن نفـس شئ

مـرت ابـوي مـاغطـت وجـها


دخـل جــابر الغـرفـه وطــاحـت عينـه على دنيــا:الســـلام عليــكم

الكــل قــال..مــاعدا دنيــا:وعليـكم الســلام

كـوثـر بهمــس:ينتبــه بـس على عيـــونه لاتتطــلع

دانيـه تضحك بهمـس:والله دنيــا معطيتـه صفــر على شمـــال بالقـووووه

..أبـو التتطـنيش

جــابـر يطــالع في نجـــوى إلي مغطــيه وجــها ومـو بــاين حـتى شئ:كـيف حــالك

نجــوى وكــيف صحــتك

نجــوى بحيــآآء تتكــلم ويـدها مـاسكــه في يــد رحمـه:طـيبه والحمـدالله

جــابــر مــاســمع أيــش قـــالت من كثـر منها خجـلآنه وصـوتها قــريب

من الهمـس ..بــس حــب ينـهي كــل شئ ويطـــلع من الغـرفـه لأنه

وجــودها تــذكــره بـأشيـــاء كثيييييره..:آووكــي أنـا راح أكـلم

الـدكتــور علشــان راح تتطــلعي اليـــوم

نجــوى هـزت راســها وسكـتت

رحمــه:يعـطـيكي العــافيــه يـاولــدي

جـابــر:الله يعــافيكي...حـبيت أقـلك يـاخـالتي أني حـــاب أخـذ دنيــا وتفطــر معآآآي

رحمـه:بــدون مـاتقــولي هـذي مـرتك خـلااااص


جــابــر أبتــسم بخـبث لي دنيــا


يــعني لاتحــطي أعــذاااار وتقـولي

مــاكـلمت أمـي ولا أمـي مــاتـوافق

وهــذا إنـتي سمـعتي أيـش قـــالت دوبـها


نجــوى رفعـت راســها مستغـــررربــه ...هــذا الـدكتــور يكــون زوج دنيــا؟؟

دانيــه بهمــس وكـاتمـه ضحكـه:قـال أيــش ههههه بـياخـذ دنيـا ويفطــروا هههه

كـوثــر وهيـا مــاسكــه الضحكــه:هههههه شكـلها راح تفطــر

على كـم تهـزيئه وخصـآآم هههه

دانيـه :أسكـتي بس ههههه أستغفـر الله

كـوثـر:ههههه

وقفـت دنيـا ولفـت الطــرحـه على وجـها وقـالت بــدوون نـفس:يالله عن أذنـكم

رمــت الطــرحــه في وجــها وطــلعت معــاه

دانيــه تنــزل طـرحـتها:ههههه أشـرايـكم فيـهم بالله ههههه وفـق شـن طـبقه

رحمـه بعصبيـه:وبعـــــدين معـــآآكي دانيــه

كـوثــر ودانيــه انفجــروا ضحكــ

نجــوى ببــلاهــه:ههه مــافهمــت قصــدكــم

كـوثـر تضـحك :لاتـركـزي على كــل كـلمـه تقـولها دانيـه.

.يــعني بــس أسمـعي ومـشي

الكـــل يضــحك

دانيـه بحنــــان:مـامــا تـــرا طـليقك يـسلـم عليـكي

رحمـه وهيــا منفجــعه :وجـع في قـلب عـدوك..

أنـا في سـنك علشــان تـتكلمي معـاي كـدا

دانيــه ميتــه ضحك :ههههه عــاد أنتـي مـو طـليقته لـيش مـعصبــه

وبعــديـن أرحــم من دنيــا لانـها إذا معــاكي راح

تقــول يحـيى يــعني بـــدون رسميـــات

رحمــه بـلا مبـــاله:عـــاد أنـا غـسلت يــدي مـن دنيـــا

دانيـه:مـامــا هــوا السيــد يحـيى يقــول أنه عنـدنــا عيـــال عـم صــح؟؟

رحمــه:كـــذاااب..هــذي كــذبه من كـذبــات أبــوكي...

لأنه مــاعنده غيــر أخـت وحــده وأخــته أصـــلا عقيمـــه

نجــوى بهتمـــام:أبـــوي طـــوال حيــآآآته عـــايش لي وحــده

رحمـه وهيــا تفتكـــره:عـشت عنـده اربعــه سنــوات وطـلقت وأمــك الله يـرحمـها

عــاشــت 3 وطــلقت ورجعــت على السعــوديــه

نجـــوى:الله يــرحمـها ..طــيب مــاعندي أخــوال؟؟

دانيــه وكــوثــر طــالعـوا بـعض ..ورحمــه أعطـتهم نظـره حقــد وقــالـت:

لالا مــاعندك أخـــوال أصــــلا أمــك كــانت وحيــده

كـوثــر وهيـا تصــرف المــوضـوع :انـا راح أكــلم الـدكتـــور يجـي

الحـين يشــوفك عشـــان تتطـلعي

دانيـه بشمـــاته:مــو رحيمنــا المحـترم قــال راح يكــلم الـدكتــور

..شكـله أتـلهـى بـزوجـته

رحمـه بعصبيــه:داااانيــه وبعـــديـن معــااكي

دانيـه ببــرود:الحــين أيــش قــلت علشــان تعـصبي

نجــوى خــافت وغيــرت المــوضـــوع:مــتى راح تســـافري على البــرازيــل؟؟

دانيــه:في ليـــل انشــالله راح أطــلع مـع دنيــا

نجــوى:ودنيــا ليه تســافر مـو زواجـها الأسبـــوع الجــاي

كـوثـر:مــاتقــدر تخــلي دانيــه أسبـــوع عنـد ابــوها علشــان

لايعمــل لها شئ في المسكـينه

رحمــه:كـــوثــر ايش الكـــلام إلي تقـــووولي

كـوثــر وهيـا تحــرك حــواجبـها :وانـا قــلت شئ غــلط يـاخــالتي

دانيــه:أهــاااا شكـلها مــاتبنــا نغـلط عليــه ..بعــد المــده أشتـــاقت له وتغــار عليه

رحمــه بعصبيــه تضــربها بشنطـه:مــابقي أغــار على إلي مــاعنـده

غيــره في بيـته ولا في أهــله...

دانيــه:نجـو لـييش مــاتجـي معـانـا وتشـــوووفي حضــآآآره بــلادك

رحمــه تمـسك يــد نجــوى بـالقـوة:أعـووذ بالله أيـش تـــروح هنــاك

كــوثـر:بالعكــس خليــها تــروح علشــان تجـلط يحـيى للأخيــر

رحمــه:لا مــاتــروح ولا شئ

دانيــه:هـا نجــووو أيــش قلـتي..أحجـزلك تــذكــره معــانـا

رحمــه:لاحــول ولاقــوة إلا بالله أنـتو أيـش فيكـم على البــنت

كــوثـر:خــالتي لـيش مـاتــروحي تكـلمي الـدكتــور

رحمـه وقـفت:وبالفعـــل أنـا رايحـه أكـلمه لاني كـبرت ومــالي شــده أتنــاحـل

معــاكــم...حــتى أنـتي يــابنت سلمــان صـــار لســـانك متبــري منـك

كـوثــر:مـو البــركــه في دنيــا ودانيـــه

طــلعت رحمــه من الغـــرفــه

دانيــه تضــربها:قــال البـركــه مني يالله أنـقلعي

كــوثــر:الحـين مني فـاضيتـلك..هــاه نجـووو أنـتي بــس قـــولي

تـم ومــاعليـكي من أحــد

نجــوى:أنـا مـــادري أنتــو في أيــش تخطـطوا..بـس مــاقـــول غيـــر تــم

طــلعت المـرآآيـه الصغيــره من شنطـتها وعــدلت نفسـها شــوووي...

ورجــعت مـرايتـها وقفــلت شنطــتها .. وينــفتح السـحآآآآآب ويــدخـــل جــابـر

دنيـا كــانت بتتـلقف وتقـوله ويــن رحـت..بس مسكــت لســآآنها وسكـتت

جـابر يـتأمــل فيـها وهـوا مستغـرب..فيـها شئ غــريب ومـو عـآآآرف أيــش

دنيـا بهـدوء:جــــابـر في شئ؟؟

جـابـر ينتبـه:هـاه لا مـــافي شئ..بــس حـــآآس في شئ غــريب فيكـي؟؟

دنيـا :مـآآفي شئ بـس لبـست عـدســـات

جـابــر يطـــالع في عيـووونها ويتــأكــد أنه هـوا الـشئ الغـلط فيـها

لابســه عـدســـات رمــاديـه وشكـلها عــآآآدي..:فسخـي العـدسـات قـدامي


بــدوون مــاتعــارضـه..طــلعت مـرايتـها من شنطـتها وفسخـت

العـدســات ورمـتهافي علبـتها ..ورجــعت كـل شئ في شنطــه

: والحـين فسخـتها

أبـتسم جــابر وهـوا يطــالع في عيـونها إلي رجـعت فيـروزي..:

ويـاويلك إذا شفـتك لبستـها..عيــونك حـلوة ليـش تخبيـها ومـليون وحـده

تتمـنى تكــون عيـونها مثـلك



ثــآآآني مــررره يمــدحها.. وتحـس بمتعــه وهـوا يتغـزل فيـها ويمـدحها

يـآآزينـه لـمن يكـون مـروق ومـزاجـه آخـلاآآآآق


دنيـا تفتـح المنـيوم:أوكـي أيـش حـآآآب نفطــر

جــابـر سحــب منها المنيــوم وقــال بهــدوء :بــدري على الفطـور

خلينـا نتكـلم مـع بعـض

أبـتسمـت دنيــا وقـالـت:أيـش حــآآآب نتكـــلم؟؟

جــابــر:حــاب أتعــرف عليـكي آكـثر حكـيني عن نفـسك

دنيـا بضـيق:مـااحـب أحكـي عن نـفسي كـثثير..آحـسن شئ نفـتح مـوضـوع غيـروه

جـابــر أستغـــرب من ردها ومـــاعـلق على كـلامــها..:دنيـا أيـش رايــك أشتــري

فله ونستقـــل بـــدل مــانعــيش مـع أهــلي

دنيــا:وليــه نبعــد عنـهم..أنـا حــآآبه أكــون قــريبه من كــوثر ورشـــا

جــابــر:لكــن جــاسـم راح يتـــزوج ويعــيش في البيــت وأنـتي مـراح تـاخـذي

راحــتك في البيـــت وهـوا مــوجــود

دنيــا:بــس نـاخــذ فـله مــره صعبــه..يـعني أنـا وانتـه نعـيش بـس في بيــت كـبير

جــابــر:لا راح أخــذ فـله صغيــره يـعني أبـو دور أو دوريــن


دنيـا:هــذا أحـسن شئ بــدل مـاتـأخـذ شئ كــبير

جــابــر:بــس مـااخــذ راحـتى والخـدمــ...

قــاطـعته دنيــا :ومـن قــال إني أبي خــدامــه..أنـا بشيـل بيـتي بنـفسي

جـابــر :أووكـي الـشئ إلي يــريحــك أمـا بنسبــه لشهــر

العســـل ويـن حـآآآبه نقـضي

دنيــا ببــرود:ومــن قــال إني بســـافر؟؟

جــابــر:يـعني مـاتـبي تســـافري وتقضي شهــر عســل

دنيـا:لا مــابغا وبعــدين أحـسه مــولازم

جـابــر بيـن نفسـه..آحـسسسن أنـك قلتيـها

دنيـا:ومــتى راح تشـــوف مـوضــوع الـفله؟؟

جــابـر:انشـالله بـعد المغــرب راح أدور _ فـتح المنيــوم_

شكـلك جيـعانه أيـش حـابه تفطـــري؟؟

----------------------


البــلد: مكــه المكــرمــه

التـــوقيــت:8:00 مســـآآآء

الحــاره:؟؟؟؟؟؟؟؟

المنـــزل: بيـــت رحمــه

المكـــان:غـرفـه الجــلوس




فمان الله يا مسافـــــــــر

عسى الله يسمح دروبك

وترجع بالسلامـــــــــــه


اذا بتطول الغيبـــــــــــه

امانه لا تقاطعنـــــــــــــا

ودوم ابعث سلامــــــــه

فمان الله ..يامسافر


بخيبــه:اليــــــوم بتســـآآآفري؟؟

دانيــه:أيـــــوة

أسـامــه بـرونـسيـه:حــتى لـو تـروحي المـريخ بظــل أحـبك

ببــرود:وبعــــديـــن؟؟

أســامــه:يـووو قلـبي علشــان السبــرايز زعـلتي مني

دانيـه:أنـا مــااحــب المفــأجــات إلي مثـل كـدا

أسـامــه:ســوووري عمــري وحيــآآآتي وقــلبي كـله

دانيـه:خـلي قلبــك لك

أســامـه:الحــييين ليـه زعــلانه أو لـيش حــاقده علي

دانيـه بنفعـــآآآل:تــدري أني مــااعـرف أسمــك ولا أعــرف شئ عنـك..

وأنـت تعــرف كـل شئ عنـي

أســامـه بهـدوء:صــدقيني قـــريب راح تعــرفي

دانيــه:ومــتى آنشـالله..بعــد سنــه ولاسنتـين

أســامــه يضحك:ههههه لاتكــوني مستعجــله


ولــيش أستعجـــل...أصـــــلا كـــشفت كـــل شئ

وبـــآآآآن كــــل شئ على حقيقـــته

لـكن نــفسي أعــرف ليــه مــايبـــاني أعــرف أنه هــوا أســـامــه

لــييش مــــاتخبي وراه شخصيـــه صـــاحــب الجـــوري


أســامــه:حيــآآآآآآآآتي أنـتي معـــاي

دانيـه:أيــوه معــاك..أوكـي صــاحـب الجـوري أنـا بقفـل علشـان أجهـز للسفــر

أســامــه:أخ يـاقـلبي بــس مـتى يجـي اليــوم و أشــوفك

دانيـه:لــمن يجـي الـوقــت وتقـول مـين أنـته

أسـامـه يضحك:هههه يـابعـد عمـري عليكي..أنـا عــارف أنـك مــاخـذه على خــاطـري

دانيـه:أيــوه مـاخـذه ويالله سي يــو

قفــلت الخـــط ودخـــلت المطـــبخ تعمــلها أنــدومــي

رحمــه:الحــين جهــزتي شنطـتك

دانيـه:من زمـــان جهـزتها


_______



طـــلعت كـــل مـــلابســها وحطــتها في شنطــه ...وكــل لــوازم الأكسسـوارات

والمكيـــاجـــات ....كـــل شئ خــــآآآص لها حطــته في شنطــه وقفــلته

فتحــت دولابــها قســم الجــزم ونــزلت الصنــادل والجـزم والبـــوت وحطـتها

في شنطــه متـــوسطــه وقفـلتها وحطــتها مــع بــآآآآقي الشنــط

جهـــزت كـــل شئ من أغــراضــها ومـــلابســها وحـاجيتـها

مــو للسفــــر ولا للــرجــوعها على البــرازيــل

لاااااااا

لبيــتها إلي راح تكــسن فيــه

جهــزت دبشــها ليــوم زواجـــها

علشـــان أمــها راح تشيــل أغــراضـها وتحطــها في بيــتها


طــلعت دنيــا من الغـــرفه وقــالــت :مـــآآآمــا ويــن جــواز سفــري

رحمـه:فـوق التلفــزيـــون حطـــيته


طــلعت نجـــوى من الحمـــام وهيــا تنــشف شعـــرها ..

أبتسمــت لـرحمــه وراحــت عنـدها

رحمــه:مــااأوصيــكم على أخـتكم نجـــوى تــراه أمــانه بـرقـبتكم

دنيــا جــلست جــنب أمـها:حـسستيني أنـه عمـرها 3 أو 4 سنــوات تــراه نجــوى

عمــرها 24 سنــه يــعني لاتخــافي عليـها

نجــوى تبتـسم:يــووو يمــه مــافيني شئ عــاد لاتكــوني مـره قلقــانه

رحمــه:أيــس أســوووي أخــاف يحـيى يقـولك شئ وتنـصـدمـي

دنيــا:أصــلا مـايقــدر يقــول شئ إذا كــنت فيــه

دانيـه جــلست جنـبها وفي يـدها صــحن الأنـدومـي:لاتـشيلي هــم نحنـا

راح نتصــل عليكي كـــل شــوووي

رحمــه:وانـتي بعــد يـادانيـــه لاتـنسي تسحــبي مــلفك من جــامعه

دانيـه وهيــا تـاكـل:لاتـشيلي هــم يـا مـامــا

رحمــه:وأنـتي بعــد يـادنيــا مـااوصيـكي جهـزي نفســك

وشتــري فستــان زواجـك وكمـلي أغــرآآضـك

دنيـا :من عيـــوني الأثنـــين


دانيــه:يــووو دنيــا هـذا أخــر يـــوم راح تجــلسين في هـذا البيــت وبعــدها

راح تنـقلعي عنــد رشــا

دنيــا:أصــلا أنـا وجــابر أتفقنــا أننـا نسكــن لحــالنا

نجــوى:المـهم تكــونو مبســوطــين ومـرتــاحــين

دنيـا:نحنـا الحمـدالله مشينــا في نــص الطــريق يعنـي مقـدمــا يحـترمني

وأحـترمـه وفي شــوووي غـــزل

دانيـه:يـهووووو والله صـــار تقــدمــات كثيره بيـنكم

رحمــه:المـهم عــلاقتــهم بتتـصلح شــوووي..

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/

__ في المطـــــار __



جــالســه في مقعـــد الأنتظــــار وهيــا تقـــرا جـريــده عكـــاض بـملل

قفــلت الجـريــده ولفــت وجــها لي دانيــه إلي مـتـلثمـه وجــالسـه تـلعب

بجــوالها:الســـاعه كــــم؟؟

دانيـه وهيـا منـدمجــه للعبــه زومــا:9 ونــص

نجـوى بتــأفف:لـو مـاجينــا بــدرري..الحــين مــوعـد الأقــلاع بعـد ســاااعه

مــالقــت رد من دانيــه ...

نــاظــرت في المحـــلات إلي في المطــــآآآآر ..وعجــبت لــو تشتــري شئ أو تتــسوق بــدل

مــاتضــيع وقتــها وهيــا جــآآآلســه في مكــانها

قــالت نجــوى:أيـش رايــك نشــوووف المحـــلات ونـشتري شئ من هنــا

دانيـه: شـايـفتني مشغـــوله..روحــي أطــلبي من دنيــا

لفــت وجـها لي جــهه اليســـار ولقـت دنيـــا بتـبرد أضــافيـرها بمــلل

ومغطــيه عيــونها بنظــــاره سمـــآآآويـــه ولافـه الطــرحـه على راسـها بـأهمــال

نــاااظــرتها بــأســـف على شكـــل أخــتها


وهــذي هيــااا في ذمــه رجـــال وبتعمـــل مثــل كــدا


المفــروووض تحــترم نفســها وتستــر نفســـها


هيــااا عــــآآآرفه كـــيف طــبع جـــاااابـر


وعــارفــه لـو عــرف جــابر أنـها كــاشـفه وجـها كــان نحـــرها


:دنيــا أشــاريك نــدخـل ونشــوف المحــلات..بــدل مننـا طفشـانين

دنيـا وقــفت من تبـريــد أضـــافيـرها ورفعـت يــدها وتنــاظــر في أضـــافيرها الطــوويله

المــلونه باالأحمــر الصــارخ بخـــبث وأعجــــاب..:أووووكــي

نجــوى وقـفت وعــدلت بـرقـعها ونـزلت طــرحــه الشفــافــه على عيـــووونها


من يــــووووم مــاصحـــيت حــآآآســه بحــلاوه الأيمــــان


عــاجـبها الطـــرريق إلي تمــشي فيــه... ومـقتنعــه فيــه


لأن البــنت أهــم شئ عنــدها سمــعتها وستـــرها


وهيــا تبــغا هــذااا كــله عشـــان تنـــال رضـــا ربــها


دنيــا:دانيــه تــبغي شئ نشتــريلك

دانيـه:أصـــلا انا شــوووي والحــقكم

مشــيت دنيـــا ونجــــوى


شكــلهم متنـــآآآقــض مـــرررره


مــاكــأنــهم أخـــوووووات


إلي يشـــوفهم يقــووول صحبــــات


نجــوى لابســه عبـــايه الكــتف وفضــافضــه مــررره ..

لـو مــو رايحــه البــرازيــل كــان لبــست عبــآآآيه الــراس..

مــوبــااايــن فيــها شئ غــييير يـــدها البيضـــه


ودنيـــا لابســه عبــآآيتــها الضيقــه إلي مــانعها جـــابر أنـها تـلبسـها

النظـــاره إلي في وجــها ومكــياجـها النــاعم


:يـــهووووو على الجمــــال دا كــلو

:أمـــووووت أنــا على الخــصر الـضيــق

دنيــا طــنشتــهم ولا كــأنــها تـسمعلهم..لأنها مــاتفكـــر في الأشكـــال هــذولاااا

ولاتحــط لـهم أعتبــــآآآآآآر

نجــوى بخـوف:يـاخــوفي أنـهم يلحـقوننــا

دنيــا:وأنـتي اشـلك منــهم..بــس لاتـلتـفتي لـهم وطـنشيـهم

دخــلوا على محــل الأكـسســورات..والشــباب دخــلوا وراهــم

دنيــا تمـسك الـسلســه إلي بحــرف d..:أشــرايك فيـها مـو نــاعمــه

نجـوى بخــوف وهيــا تــلتـفت وتنــاظــرهم:الله يقـعطك دنيـــا تــراهم دخـلو المحــل

دنيـا ببـــرود:خــليـهم يــدخــلوا ...محــل أبــويـا علشــان امنـعهم

نجــوى:لـييه مــانتي خــآآآيفه تصــوري إذا عمــلوا لنـا شئ

دنيــا:أيـش بيصيــر يــعني..يغتصبـــونــا.._ التـفتت للبــايع _ على كــم هــذي

البــايع:30 ريـــال

:مــاأجــي أدفع الحـسـآآآب بـــدالك؟؟؟

دنيــا طـنشتــه ودفعــت الحســآآآب وقـــالت لنجــوى :مــاتبي تشتــري شئ

نجــوى وهيــا تــرتجــف:لا بســررعه أبـغا أطــلع من هنــا

دخــلت دانيــه وراحــت عنـدهم على طـــووول:هــاه أشتــريتــوا شئ

دنيــا تـأشــر بكيســها الصغيـــر:بــس هــذا مــااافي شئ حــلو في المحـــل

:لــو سمحــتى ممكــن الــرقم

دانيــه بعصبيــه:أقــووول أقــلب وجــهك قبـل لاأصـك وجـهك بجـزمــتي

:أمـــوووت إذا كــآآآنت جــزمــتك

دنيــا ووعيــونها على واحـــد يشتغــل في الكـــوفي شــــوووب


حــست بشـــئ غــــررريب


لا أحــسآآآآآس قــــووووي مــــررره...وعيــــونها تقــنـص في الرجـــال


إلي يقـــدم القهــــــوة للـزبـــون


نجـــوى هــزتها:أشــفيكي دنيــا

فتحــت فمــها دنيــا وهيــا مــصلبــه في مكـــآآآآنها


صـــآآآرت مـــاتسمـــع ولاتشـــوووف شئ


والألـــوان أتحـــولت للأبيــض والأســــود


لالا مستحــــيل يكــــون هـــواا


مستحـــيييل؟؟؟؟؟


دفـــت الشــاب إلي واقف قبــــاله ومــشيت بســـررعه للكـــوفي شـــوب

نجـــوى بخـــوف:أيش فيــها دنيــا ..تــراها غــريبــه


دانيــه حـــآآآســه في شئ


أحــسســاسها قـــريب من أحــسـآآس أخــتها



:نجــوى روحـــي شــوفي مــوعــد الطــيآآآره الحــين ولابعــد ربــع ســاااعه

واتقــدمــت خطــوتــين ورجــعت لي نجــوى:الحــيين انـا جــايه لاتـلحـقي وراي

أجــلس في مكـــانك تـــراه عــوووايــل ومـــافي أحــد راح يـزعجــك

نجـــوى هــزت راســها بســرررعه:طــــيب


وقفــت دنيـــا عنــد الكــوفي شــــوب وهيــا مصـــدوومـــه

حطـــت يــدها في فمــها تمــنع شهقـــاتها

مــصعـب : أيـش حــآآآبه تشــرربي

نــزلت النظـــآآآره من عيـــونها بصــدمــه وعيــونها مغــرقه دمــووووع

مصـعــب أنصـــدم مثــــلها وعـــروقه أتــصلبت


مــاكــان مــتوقع أنه راااح يشــــووووفها


لا في الأحــــلام ولافي الصـــــدف


ولا حــتى في خيـــــآآآآله ولا في الــــواااقع


فتـــح فمـــه بيقــــول شئ أو بيكــذبها بــس مــوعـــآآرف أيــش يقــوول

دانيــه وصــلت عنــدها وأنصـــدمـــت




مستحـــيييل يكــــــــــــوووون مــصعــــــب

هــذااا اليـــد اليمـــنى ليــزيــــــــد


هـــذا الـــوووجــه تقـــدر تنــسى وتشيــله من راســـها


لا والله كـــذاااابــه إذا قــــالت أنـها نسيتــه


هــذا إلي دخـــل بيتــهم مــع أعــــوانه...وطــخ أمــها في بطــنها


ومسكــها بالقـــوووة وهــددها بالمـــسدس


كــان بيــنها وبيــن المـــوووت بـــس شعــــره وحـــده


بكـــل حقـــد وكــرآآآهيـــه وهيـــا تفتكـــر صــــوره بــآآآنه لمــن شــالــوها:

أنــت لـيييش عــآآآيش ..المفـــرووووض تمـــوووت ..أنــته مـاكــانك القبــر

دنيــــا ودمـــوعها تنـــزل:ممكــن أعــرف أيـش صـــار وبالفعــل يـزيــد أنتحـــر

مصــعب وهــوا مــرعـــوب وقـــال :مم..كــم.. نتفــــاهم في مكــ...ان ثــاني

دنيــا بعصبيــه وتضــرب الطـــآآآوله بيــدها:لا هنــا وتقـــووولي أيــش يصيـــر

مـعصـب وهــوا يهــديها ويطـــالع في نـــاس..إلي مــانتبــهوا انفعـــالها ..

لان المكـــان مــزدحــــم مــررره:طــيب طــيب راح أقـــووولك كـــل شئ..بـس مسحــي

دمــوعك علشـــان ولا أحــد لايشــك فينـــا

مسحــت دمـــوعها بالقـــوة وهيــا تنــاظــره بحقــــد وخـــوووف

مـصعـب وهـوا يبـلع ريقـه: انـا مــاعــرف أيــش أقـــووول بتحــديــد يــعني اممممم

دانيــه والحــقد ممــلي قلبــها:كــلمه وحــده وجـــآآوبني...يــزيــد مـــات ولا لاء

مـصعـب هــز راســه:والله أنه مــــات..حــتى أنه مـــات منتحـــر

دنيــا ودمــوعها تنــزل:وبـــانه صـــدق أنـها مــاتت؟؟

مـصعــب يبـــلع ريقــه ويفتكـــر اليــــوووم إلي ذبح يـزيــد بنتــه

وقطـعها أجــزاااء :أيــووه مــاتت

دانيــه:وانــت ليش مــامــت معــــاهم ؟؟لــيش مشـالله حـي وتتــرزق

مـصعــب:أنـا لمــن عــرفت أنه الــقلعه محـــاصـره هــربت على طـــووول

ورجـعت السعــووديــه

دنيــا بتــرجــي:ســألتــك بالله يــزيـــد مـــات ولا لاء أنـا انســانه على

وشـــك زواج مــابغــى يعمــل فينـي شئ ولا في زوجـــي

مـصـعب:والله ثــم والله أنـي مــاكــذب عليـكي

دانيـه بشمــآآآآته:بـالله قــوولي كــيف شغــلانه الكــوفي شــوب كــوويســه

ولا شغــل القتــل والأغتصــــآآآآب لايقــه علــييك

مــصعـب ابتــسم وهـوا مكــسور:تــــدري أنه حيــآآآتي قصيـــره

دنيــا بلقـــافه:ولــييه؟؟أيــش فيــك؟؟ وأيـش صــار لك

مـصعــب:عــاارفه انتـي أنه نحنــا كنــا مثــل الكـــبير بضـبط

دانيــه:يـعني مخــدرااات وخــمر وحــشيش

مـصعـب وهـوا منــزل راســه:لا

دنيــا:يــعني كــنت تـــزني

مـصعــب رفـع راســه ونــاظــرها...مــثثثل مــاهيـــا جــريئــه

ومــاعليـها من أحــد

دانيـه بحــرآآج دقــت دنيـا بخــفيف

مـصعـب يتنهــد:أيــوه وعنــدي الأيـــدز وأيـــامي قليـله ومــاعرف مــتى

أمــوووت... بعــد وفـــاة يــزيـــد بشهـــر اكــتشفت المـررض الخطـيير

..وأحـــاول قبــل لا أمـــوووت أني أشتغــل شئ بحـــلال.. وأســووي شئ لـرضـى الله

عســاه ربي يخـفف علي ذنـــوبي ويتــوب علي


دانيــه بحقــد وسخــريــه :لالا تعــب نفــسك وتعمــل كــدا..تــراه جــهنم مفتـــوحــه

لــكم أنـته ويــزيـد وأعـــوووانه

دنيــا بنظـــره شمـــآآآآته :أحــسسن لـو كــنت في القــلعه كــان مــت وقتـها..

بــس كــويـس أنـك هــربت

وأكـتشفت أنه عنـدك الأيـدز علشــان تــحـس بطــعم المـــوت وهــوا يقــرب

منــك..يــاليـت إذا مـــت تقــووول لـيزيـــد أنه دنيــا عــآآيشــه ومتـزوجــه

من واحــد تحــبه وكــل يـــوووم تــدعي عليــك

دانيــه بسخــريه:مــراااح يسمـعلوا يــزيــد لانه مشغــووول بعــذاابه

دنيــا ودانيــه أنفجـــروا ضحــك وراحـــوا عنــه

دنيــا:أستغفــر الله يــارب ســامحــنى على الكــلام إلي قلـته

دانيـه:الــواحــد مـع الحقــد مــايعــرف أيــش يقــوووول

دنيــا:تــــدري حــسيت بــراحــه وأحــس أني أطــعن يــزيــد بكـــلااامي


طـــاااح مصعــب في الأرض وهــوا منهــآآآآآآآآر يبكـــــي




يــــآآآآآآآآآرب ســــــــــــــااامحــني


يــآآآآآآآآآآرب خــــذني


أنـآآآآآآآ ضــعيف ومـــسكيــــن...أرحمـــني يــا أرحــم الــراحمـــين




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






نـــزل من سيـــآآآآرته وهـــوا متجـه لمكــتب العقــــآآآر

بنطــــــلون جنـــيز وبــــدي أســــود وفـــوقــه جكــيت أحمــر ومــن الأطـــراف

لــونه أســـود ...لام شعــره على وراه ولابـــس كـــآآآب أحمـــــر


شكـــله يــــدل أنه شــــاب صـــايع ومستهـتر مثـــل بـــاقي الشــباب

مـــايــعطي أنه دكتــــور وأنه شكـــله بــس ستــــايل

دخــل المكـــتب العقــــار وخشمــه مثــل العـــاده مــرفـــوع

المــوظـفين ينـــآآظــروا بحتقــــآآآآآر


وصـــل على نهـــايه الممـــر وفتـــح البـــاب:مسـآآآآآء الخــيييير

منصــور يــوقف ويمـــد يــــده:هــلا فيـك يـابـو شبــاب وينــك غــايب فتــره

جــابــر يســـلم عليــه ويجـــلس قبـــآآآله: عــاااد أنـشغـلت بعمـلي وبــزواجــي

منصــور:مبـــروك فيـك والله..أيــش حـــاب تشـــرب يـابــو أيمــن

جــابــر:لا يـاشيـــخ مــولازم التكـلفه

منــصـور :ههه لامــايصيــر لازم تشـــرب شئ نحنــا من زمـــان مـاشفنــاك

جــابـــر:خــلاص هـــات إلي عنــدكم

منــصـــور :راح أطــلب شـــاي بنعـناع_ دقـ على السنـترال وطــلب وقفــل الخـط_

جــابــر ينــاظــر في دبــلته:والله حــاب أشتـــري وحـده من الفـلل الــرايقــه

بــس يــاليــت تكــون في حــي هــادئ وراقــي

منصــور يفــتح درج مكـــتبه ويطــلع مـــلف ويحطــه قــدام جــابــر:شــوف الـفلل

وتصمــيمها وأعطــيني كــلمه علشــان نــروح نشــوفها


فتــح جــابــر الكــتيب وجــالس يـتـصحف عشــآآآآوئ ...لــفت أنتـــباه

فــله متــوسطــه و تصمــيمها أمــريكـــي

عجــيته ودخـــلت مــزاااجــه...

خصــوصــا الحــديقــه الصغيـــره وتـصميمـها الأمــريكي

رفــع راســه وقــال:عـجبني هــذا

منصـــور وهــوا يطـــالع في المكــان المــأشــر:لا ذويـق مشــالله... تــراه كــامله بأثــاثها

وكــل شئ فيــها حــلوا بــس مشكــلتها أنـها صغيــره يـعني

مــاتكـفي الا عــايلتيـن أو 3 عـــوائـــل



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




رشــا:لــييش عـميـه مــاتشـــوفي؟؟ تــراه التنـــوره إلي حــرقتيـها

سعــرها أعـلى من راتــبك

الخــدامـه:____

مــوضــي:خــييير لــيش تصـــارخـي على الخـدااامــه

رشــا وهيــا تصــيح:كــووويــس أنـك جــيتي ..هــذي الخمـعه حــرقت تنـــورتي

إلي أشتــريتها من الكـــويــت

مــوضـي:الحــيين الصـــراخ والجــنااان علـى المـسكينــه عشــآآن تنـــورة

رشــا حطــت يــدها في وسطـــها:أجــل تـبيني أحضنــها وأقــولها بــراااافـو عليـكي

مــوضـي تـأشــر للخــدامــه:روحــي كمـلي شغــلج..وأنـتي تعــالي أكــلمكج تــراني

كــلمت جــاســم على سفـــرتج وافق على طـــول

رشــا وهيــا منبســطـه:من جـــد وأخـييييير راح أدرس في أكسـفــورد

مــوضــي:شنــو هــذي بعــد

رشــا وهيــا تحـضن نفســها وتـــدور وحــولين نفسـها:هـــذي أكـــبببر

جــآآآمعه في بـريطــانيــه

مــوضــي:ومــن قــال أنـج بتســافري على بـريطــانيــه..أنـتي حــدج الكــويــت وبــس

رشــا بعصبيـه تضـــرب رجــولها في الأرض:نـععععم الكـــويــــت

مـوضــي:شنـــووو وأيــش فيــها الكـــويت علشـــااان تعــايـرها

رشــا:لا ســـلامتــها مــافيـها شئ بــس أنـا أصـــوم وأفطــر على بصــله

مـوضـي:أحــسسن أنه في الكــويت تكــوووني عنـده خـــالتج مهـــره

رشــا مـــدت بـــوزها وقــالت:خـــلاااااص هــونت من كـــل شئ


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))





البـــرازيــــل __ بــارسيــلـوس


أشعـــه الشمـــس بـــدت تشــــرق


على سمــآآآآآء بــارسيـــلووووس


وطـــيور قـــامت من أوكـــآآآرها


وبـــديت الأرض تــــدب بعـــد راحـــه والنــــوم


فتحـــت دااانيــه البـــاب وبصـــراااخ:جــيناااااااا� �

يـحيى طــلع من المجــلس وهـوا سكــرآآآن:هــلا والله بـ

.__ سكــت وفتـح عيـوونه_آعـووذ بالله أيــش جــابكم أنتــوا

دنيـا:بحمـــار يــركــب فـــوق راســك

يحــيى:راســك أنـتي ولي خــلفك يـاقلـيله الخـاتمه

دانيــه:مــآآآفي إلي مخـلفنــا إلا انتــه

نجــوى تنــاظــر فيــهم مستغـــررربــه


مــآآآآتــوقعــت أنـهم يحكــوا مثـل كـدا لي أبــوهم

حــتى لـو كـــان عــآآآصي وفيــه جمــيع العيـــوووب

بيظـــل الأب وفي أحــترام له


دنيـا وهيــا تتطـــلع الـــدرج:نجـــوى بتظـــلي واقفــه في مكـــانك

نجــوى تنــاظــر في يحــيى إلي منـه منتـبه لها وجــالس يشـــرب

أخــذت شنطــتها ولحــقتهم

فتحــت دنيـــا المكــيف ورمــت روحــها على ســريــرها:تعــبآآآآآآنه فيـني نــوووم

مـو طـــبيعــي 8 ســاعـــات وانا مــواصـله في طـيـآآآآره

دانيــه :مــافي أحــد قــالك لاتنـــاااامي

فسخـت نجــوى حجــابــها وهيـا تثــآآآآوب:مــاتــوقعت أنه بـارسيــلوس مثـل كــدا

دنيــا:لـو رحـتى على ســآآآو بالـو تحــلفي أنـك مــاتخــرجي منـها..عــاد هـذيكــه

مـو مـدينــه إلا مــدينــه خيــآآآليــه قــريبــه من طــوكــيوا ونيـويــورك أيـش

نـاطحــات السمـــاء العــاليــه أيــش الأعــلانـــات المنــشره في شــوارع

دانيــه قـاطعتـها :منــتو جيعـــآآآنيـــن؟؟

نجــوى:انـا مــيته جــووووع

دنيــا:حــتى أنــا..خــلونـا نــصلي وننــزل تحــت نســوي لنــا شئ

نجــوى تــدخــل الحمـــام وتتــوضــي

دانيــه تنــاظــر في شعــرها الأشقـــر:مــتى راح تـشتري فستـــان زواجــك

دنيــا:أمكــن اليــوم أو بكــره...._ تصــرخ_ يـــوووو نجـــــوو بســـرعه أطــلعي

دانيــه:أشــرايــك أصــبغ شعــــري بالأســـووود مـو أحــلى

دنيــا:يجــنن مــرره وخـصوصــا أنـتي بيضـه راح يعطـي شكــلك مــره نــآآآيسي

دانيــه:مــررسي يـاعمــري.. صــح ويــن عــدســاتي

دنيـا تضــحك وهيــا تفتكــر المــوقف:جــآآآبـر أنتبـه إنـي لابسـه عـدســات

رمـاديــه وقـسم أني أفسخـها ولا ألبــسها

دانيــه:ههههه عـــاد لمن رحـتى معـــاه مــاتـركنــا له جــنب إلا وتــريقنـا عليـه

دنيــا بنفعـــال:أقــــــــووول أحــترمي حـــالك تـــرااه زوجـــي

دانيــه تــلم شعــرها كـله على وراه :أنـتبهي بــس لايــطق لكـي عـرق

..يـامـامـا أعصــابك

دنيــا وهيــا تـوقف على طــاقــه :أتكــلمي عن كــل شئ إلا جـــابـــر

مــاسمــعت رد من دانيــه لأنــها دخــلت الحمـــام بعــد نجــوى

أخــذت جــوالها من جــيبها البنطــلون وأتـصلت عليـه

دقــآآآآيق سمعــت صـــوته..:ســـلام عليــكم

جــابــر:وعليــكم العســل ..كــيفك يـاعســل

دنيـا بحيـــآآآء:طـــيبه..

جــابــر:وصــلتي البــرازيـــل ولا لســه

دنيــا تجــلس في الكــرسي وتفــرد شعـــرها:وصـــلت البيــت قـبل شــوووي

جـابــر:الحمــدالله على ســلامــتك

دنيـا بختصـــآآآر:الله يسلمـــك

جــابــر:_____

دنيــا:____

جــابــر: _____

دنيــا: آخــاف الحــين تكــــووون مشغـــووول أو تـبغا تنــام وانـا أزعجـتك

جــابــر:لا كــنت بتفــرج تـلفـزيــووون ومــسدوح في ســريـري

دنيـا:بكــره مــاوراك عمـــل؟؟

جــابــر :مــاخــذ آجــااازة لمــده شهــر

دنيــا:بـس نحنــا مــراح نســافر لـييش أخــذت أجــازة

جــابــر:مــاتبــيني أقعـــد معــآآكي

دنيــا بحــراج أنـربـط لســانها وسكــتت

نـــام على ظهـــــره جــابــر وهــوا يقـــووول:أكــتـشفت شئ خطـــييير

بستغـــراب قــالت دنيـــا:أيــش هــوا؟؟

جــابــر بهمــس:أنـك تـستحــين على طـــووول

ضحكــت دنيــا بحــراااج: ســلامــآآآت جـــابــر فيــك شئ؟؟


جــابـــر:الله يسـلمــك بــس مشتـــاقلك

دنيــا :على أخــر الأسبـــوووع راح تشــوفني وتمــل منــي

جــابــر:ههههههه

أول مــــره تسمـــع ضحكــــته..وحــسته بالفعـــــل متغيــــر 180 درجــه

\
/
\
/
\
\
/
\
/
\



فتحــت الـثلاجــه وطــلعت 3 طمـــاطــم وحطـتها في ســله مــع البصـــل

والكــزبــره:منــي مصــدقـه أنه جــــابر يتكــلم بطــريقــه هــذي؟؟

دنيــا:ولا أنـا يـانجــو..أنـتي مــاتعــرفي كــيف جــابــر كــان قبــل

والحـييين مــرره متغيـــر

نجـــوى تغســل الخضــروات وتجــلس قبــالها وتقطــع الطمــاطم صغــآآآر:

تتــوقعي أنه يحـــبك؟؟

دنيــا وهيـا تمسـك السكــين وتقطــع معــاها الطمــاطم:آحــيانا أقــووول أيـوة

وأحيــانـا أقــوول لا..مــافي شئ يثــبت أنه يحــبني

نجــوى:وأنـتي تحــبيه ؟؟

دنيـا وقفــت من التقـطيع:لا مــاحبــه

نجــوى تنــاظــرها:متــآكــده

دنيـا بتــوتــر نــزلت عيــونها وكمــلت شغـلها:مــــدري مــدري يـانجــوو

دخــلت دانيــه المطــبخ وقـــالت:حــركــآآآآآت أيــش بتعمـــلوا فطــــووووور

نجــوى:شكـشــوكــه

دانيــه تسحــب كــرسي وتجــلس معــاهم:والله زمــآآآآآآن عنها..فـاكــره دنيــا

لمن كنـا نعمــلها في ليـــل إذا أمــي كــانت نـــايمــه

دنيــا تفتكــر وهيــا تضحك:هههه عـــاد شكــلنـا كـأننـا حـرآآميــه

دانيـه تحــط يــدها على خــدها وتقــول:نجــوى أيـش قـررتي في حيــآآتك

نجــوى بعــد مــاخـلصت من الطمــاطم مسكــت البصــله:بـــدخــل الجــامعه؟؟

دانيــه بحمــآآآآس: معــانــا راح تــدخــلي؟؟أيــش القســم إلي تــدخـليه؟؟

نجــوى:مـافهمـتي...أنـا راح أدرس في مصـــر في جــامعه الأزهــر بكــون داعيــه


آمتـــلوووو عيـــون دنيــا ودانيـــه بـــدمــــووووع



سبحـــآآآآآآن الله


مـــاكــانت هــــذي نجـــوى ســـابقه


إلي كـــــآآآآنت تخــطط وتنــتقم لي خـــالها من أربــعه سنــين


وكـــآآآنت جــريئـــه ..وحقـــوده


والحـــين صـــآآآرت...

غـــــييييييييير عــن قـــــــــبل ...


ملتــزمــه بحجـــابها ودينــها...طــيبه وتـوصــل طــبيتها للســذاجــه


الـــ 4 شهـــــور وهيــــــا في غيـــبـوبـــه

كــأنــ القـــــدر شـــالها من عـــالمها الــوســخ القــذر

وغســـلها بنقــآآآآء والأخـــلااااق والصفــآآآآء


لـو أعمـــامها عـــرفـــوا ؟؟؟

كـــآآن نـــدمـــواا على كـــل شئ عمــــلوا... وأعتــذرو لـها


لــو أمــها مــريـم حيــه..كـــآآن أفتخـــرت فيــها ورفعــت راســها للمــره الثــآآآنيــه

حــتى وهيـــا تحــت الأرض ...راح تكـــــــووون راضيــه عليــها


لأنـها عـــرفت تــربي...


حــتى لـو مــاكــنت بنــت!!!!


حــتى لـو حمــلت من خــالها وجــابت بــانه!!!!


حــتى لــو مــارمــت بنتــها علشـــان تسكــت عن الفضيحــه!!!


حــتى لـو أرســلت أخــتها لي يــزيــد علشــان تنـتقم منه!!!!


وحـــتى لـو..لـو...لــو...


في نهـــــــــــــــــــــــ ــــــآآآآآيه عــــــــــــرفت طــــــــــريق الهـــدايـــه


عـــــــــــــــــــرفت طـــــــــــــــريق ربــــها



حـــتى إذا جـــــــــــاهله عن حـــــيـــــاتها الســـــــابقه ومــــاعرفـــت ولا شئ


لـــــــــكن تــــــــربيت مـــــــــــــــريم بــآآآآآآآآن في نهـــــآآآيه




دخـــل يحــيى المطـــبخ وهـوا حـــآآآط يـــده في خشمــه ومكـــشر

:وجـــــــــع أيــش المطــبخ ريحـتها بصـــل عمــى بعينـكم

دانيــه تمــسح دمــوعها وبسـخـريه :مـو يقــولــون الـطــريق إلـى قــلب الـرجــل

كــرشتــه؟؟طــيب شــم ريحــه البصـــل وانبســـط

يحــيى يفتــح الثــلاجـه ويشـرب مــويــه :مــو كــذا عــااااد..

شغـلوا الهـــوايــه خلـو ريحــه البصــل تـــروح

نجــوى تنــهى الجــدآآآل بيـن الأب وبنــااااته كــأنهم شيــآآآطــين في عيــووون

أبــوهم... وأبــوهم كــأنه عــدوهم: إذا خــلصنــا راح نبخــر البيــت

بــدل مــانفتح الهــوآآيـه


دانيــه تــرجع ظهــرها للكــرسي:بخــريه لي وحــدك..أنـا مــراح أعمــل

شئ لخــاطــر يحـيى

يحــيى بعصبيــه:صــاحبــك حـتى تنـــاديني يحـيى ولاكـأني ابـوكم إلي

فتحــلكم بيتـــو وأستضـــافكم

نجــوى بهــدوء قــالت وهيـا تسكــته :يــبــه آجـــــــلس معـــانـــا وأهـدئ


دنيــا ودانيـــه بقهـــــر ينـاظــروهـا

لا تتكــلمي معــــاه مــثل كــــدا

هـــذا مــايستـهـآآآآل لا حنــــان ولا شفقـــــه


جـــلس يحــيى معــاهم في نـفس طــآآآوله وقـــال:والله مـــريــوم عــرفت

تـــربي مــو مــثل العبـــ...

قـــاطـعته دنيــا بعصبيـــه:قبــــل لاتقـــووول عبـــده تـــرااا كــلنا

عبيـــد الله...إلي تستحقــرها وتــذلها تـــراهيا هيــا إلي شــالتنــا

وربتنـــا على يـــدها هيـــا إلي كـــانت الأم والأبـــو

دانيـــه بعصبيــه ودمـــوعها على خـــدها ووجــوها صـــار

أحمـــر:أنــت مـــاتـــدري كــييف كنــا عـــآآآيشن في سعــووديـــه

أستحقـــرونــا ذلـــونا دعســــوا في كـــرامتنــا ..

ونحنــا نـبلعها ونـسكــت مــاكنـــا نقـــدر نــرد عليــهم

لاننــا جــالسين في بـــلادهم وهــذي نعمـــه لنـــا...

سكــتت دانيــه وهيــا تتنــفس بســـرعه ودمــوعها تنـــزززل

دنيــا وهيــا تفتــح ألامــها القــديمــه:طـــوال حيــآآآتك وانتــ

تسكــر وتخمــر وتــلعب بفــلوسك ونحنـــا كنـا نحتــــاج لي

ريـــال يعيشنــا لبكـــره.. _ بكبـريــآآء وهيــا تمــسح دمـوعها_

أنتـه طـــوال حيــآآآتك وانتــه مــو مهــتم لنــا ولاتفكــر فينــا وأكــيد

واضــح لانــك بهمـــالك كــان الــسبب في مـــوت إيمـــي..


يحــيى سكــــت وهــوا يسمــع لكـــلامهم بعـــد مـاسكـتوا ..وقــال

:مــو أنتــو تجــوا في نهــآآآيه عمــري تحــاسبــوني..وبعـــدين تحــمد

ربـها رحمــه أني شلـتها من المجــاعه والفقـــر إلي في بـــلادها


سكـــت ومــــالقي رد من بنـآآآآآآته..فكمــل كــلامــه

:وبعــدين يـا دانيــه نــاظــري نفســك في المــرايــه تخـيلي

لـو تشبــهي أمــك والله تكـــوني حبشيــه ولا صـومــاليــه هع هع هع

دانيــه بحقــد ودمــوعها تنـــزل:اللعنــه يلعــنكم...

أنـته عـــآآرف أني منتقـــده في كـــل مكـــآآن الكــل

يســألني إذا مسحيــه ولا مسلمــه..وأجــيب لنـفسي الكـــلام

والأقـــااااويــل..وبعــدي ن ليـه أفتخــر في نــفسي ..كــرهت نـفسي

لمــن عــرفت أني مـن بــلاد كــآآآفــره


سكــتت دانيــه وهيــا تمــسح دمــوعها وخشمــها

يحــيى سكــت ومــاعرف أيــش يقـــول..بس لسـآآآنه حكــه لمــن

شــآآآف دنيــا لابســه الــدبـله ..بخبـث قــال:مشتهيــه المجــرم

السفـــآآآآح يــزيـــد

عــضت شفـــآآآيفها دنيــا بحقـــد وبيــن نفســها....لالالا

مـــو قــدام نجــوى ..:لـيييه وانــت مــادريــت إنـي

مــلكت لمـن رجــعت للسعــوديـه

يحــيى بقـــرف وعصبيــه:ولـييه يــاخــذوكي وانـ.......

قــاطـعته دنيــا بسـررعه قبــل لايقــوول شئ قــدام نجــوى:آآآآووو

وانتــه مــاتــدري أنه إلي أتقــدمـلي واحــد دكتـــور

يحــيى فتــح فمــه ومــو مصــدق:دكــتــــــــــــو� �

دنيـا بغــرور:أيـوه وانـا عــازمتــك على زواجــي يـــوم الأربعـــاء


سكـــت يحــيى بعصبيــه وحقــــد


هــــــذي الخـــيييير دائمـــــــا في طـــــريقـــها


متـــــزوجــــــــه من يــــــزيـــــد إلا شهـــــرته عـــلم من نــــار

والحــــيييين بــرضـــو مــاخــذه دكـــتتتتوووور


ضــــــرب يــــــده على طـــــــآآآوله


هــــو نــــــآآآوي من أول أنه يقهــــرهم ويـــهنهم...

وعـــآآآآجبـــه الـــوضــــــع أنه يشـــــــوووف دمــــوعهم ونفعــــالاتهم

آكــــــيييييد حـــــرق قلبـــهم


وعــــــــــــــــــرف أنه نقطــــه ضــعفهم (( رحمـــه ))


لـــكن بكـــلمه من دنيـــــا قـــآآآآلتها

مــــــايقــــــدر يمـــسك نفســــــه... ولايــــعرف كــــيف يقــهرهم

و يحـــرق قلبـــهم؟؟؟


مــــدام أنه بنتـــه راح تـــرجع تعـــرس على دكـــتور




طـــــــلع من المطــــــبخ كـــأنه ثـــــــــــور هــــــــــــــــآآآآآآيج

وصــــفق البــــــــــــاب وراه






(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))





السعـــــــوديــــه_ مكـــه المكـــرمـــه

جـــامعــه أم القـــرى


فتحــــت علبـه الـببسي وهيــا مقهـــورة: تخـــيلي كـــــل شئ طـــآآآآر منـي

كــوثــر وهيــا تفطــر على مــاكــدونــز:خــلاآآآص غيــرها في خيـــرها

رشــا وهيــا تشــرب البـبسي :آوووف بعــد ربـع ســاعه عنـدي محــآآآضــره..

شكـلي راح أكـــنســل المحـــاضـــره

كــوثــر:أقــلبي وجــهك على محـــآآآضــره مــالي خــلق أقــابل وجــهك لســاعتين

جـــات أفنـــان عنـــدهم وهيــا حــاطــه سمــاعــات جــوالها في إذنــها:مــرحـبيين

كــوثــر ورشـــا:آهـــليييييين

جــلســت أفنـــان ونــزلت سمــاعــات وقـــالت: تخـيلـوا أنه دانيـــه راح تــدرس

معــانــا والله أنـــواع الفــله والحمـــآآآس

كــوثــر:والله يكتمـــل الحمـــآآآس إذا جـــآآآت تغــريـــد معـانــا

ونــرجع لي أيــام الثــآآآنـويـــه

أفنــان :اهــا لاتــذكــريني بمــرحله المــراهقــه

رشـــا قــامت وهيــا تــرتب تنــورتها:انـا رايحــه على الحمــام

كــوثـر هــزت راســها وكمــلت كــلامـها:أنـتي أصــلا مــراهــقه

ومــادخـلتي 20 سنـه

أفنــان:صـــح نــسيت أنه عمـــرك 20 سنــه _ قــربت منـها وقــالــت_

لــييش ضــيعتي سنــه من عمـــرك

كــوثــر أبتسمــت:كــانت في مشـــاكـــل عــآآئليــه خــاصــه

أفنــان بنــرفــزة:آقــووول أحكــي ولا كـأننــا مــو أخـــوات



أجنبيـات في المجـتمع



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))







فتحـــت البـــاب ودخـــلت الحمـــام ووقفـــت عنــد مــرايــه المغــسله

غــسلتـ يــدها ونــشفتــها وطــلعت كحــل وكحــلت عيــونها

:هـــييي أنتــه أبعـــدي عني

لفــت رشــا وجــــها ونــاظـــرت في بــنت واقفــه جنبــها وتصــرخ على

البـاكـستــانيــه إلي تنــظف الأرض.. عــرفتها البـــنت بــــدون

مـــاتحــآآآول تفتكـــرها


هـــآآآآآذي وجــــداااان الشـــريف إلي مفتــخــره أنهم مــن بيـــت الـــرســووول

وتـــــدرس في قســـم قـــآآآآنـــون...تكـــرهـا ومــاتطــيقها لأنه رافعـــه خشمــها

ومتعــجــرفه وشــــآآآيفه روحـــها

حطــت الحكــل في شنطــتها وهيــا تنــاظــر فيـها

العــآآآمله:لا يســووي قـرقـر كــلام واطــلع لشــان في كمــل شغــل انا

حطــت يــدها وجـــدان على وسطــها وبعجـــرفه:لا والله بــآآآكـستــانيــه

وتطـــول لســـآآآنها علي

قــربت من عنــدها بغـــرور:يــا نتــفه تـــراه راتبــــك إلي تــاخــذيه نحنــا نعطـيكي

هـــوا عــــآآآرفه مـــين الحكـــومـــه...

كــشــرت العـــآآمـــله عــلى كــلامـــها

وجـــدان بغــرور:وإذا مــو عـــاجبــك كـــلامي ليـــش جــآآآيه على السعــــوديــــه ...

خــلي الهنــد ولا بــاكـستـــان تــلمـلمك..مـــابقي غــيير آجـــانب ويتــفصـحوا علينـــا

رشـــا بعصبيـــــــه مسكـــتها من كــتفها:نــــــــعم نـــــعم

عـــيدي أيــش تقـــووولي؟؟؟؟


دفتــها وجــدان وهيــا مستغـــربه: خـــــــــــير عســــــاة تكــــون

_ وأشـــرت للعــامله بحتقـــــآآآر_ تقــــربك ولا تكــــووون أمـــك

أعطـــتها كـــف رشـــا وقــــالت:أحـــشمي نـــفسك عـــــــــاااااد ...

ولا أدعـــس وجـــهك على البـــــــلاط هـــذا...مــو كــفايــه أنها تشتغــــل

في بـــلادنـــا و........................


\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/



كــوثــر بستغـــراب وهيـــا تنـــاظـــر في البنــــآآآت وهمــا

يطــيروا على الحمــــام:أيـش فيــه يا أفنــــــــان ؟؟؟

ليــيييش البنــــات مجــتمعيـــن في الحمـــام

أفنـــان تـــوقف وتــــروح على الحمـــام:مــــــــــدري تعـــآآآآآآآلي نـــروح

طـــــلعوا الأمـــن من الحمـــام وهمــا مـــاسكـــين بنتـــين بــــآآيـن عليــهم أنـهم

مضـــآآآآربيـــن والطــــالبــــات مجــتمعـــين حــولينـــهم

رشــا بعصبيــه وهيــا تـــدف الأمــن:أتــررركيني والله لا أعــــلم الحــققققيره

الأحــترام والأخــــلاق

وجــــدان :لــو بنــت أبــوكي تعـــآآآآلي ورينــي الأحـــترام


راحـــوا كــوثــر وأفنـــان عنــد رشـــا ومسكـــوها:آهــــدي أيــش صــــار لكــي؟؟

رشــا:هــذي الحـــشره جـــآآآلســه تهـــين العــامله

أنصـــــــــدمـــــــــوا


أهـــانت البـــآآآآكــســتانيــــه ....كــأنــها تهــــين صحــبتهم دانيــــه

تقــليــل من قيمتـــها وستحقــــرها أنــها أجنــبيــــه ومقيمــــه

في مجتمـــــــــع مـــو مجـــتمعها










لــــــــيييش الأحتقـــــــآآآآر في الخـــدمـــــآآت والســــواقيــــن

و .... و....و...

لـــيش مــانعتـــبرهم مـــثل مـــانعتبــر الغـــييير


مــو في نهـــــآآآيه نحنــــا آحفـــــاد أدم وحـــــواء



ولا نحنـــا انخــلقنــا بالـــذهــب والفضـــه


وهمـــــا بتــــــراب.......


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


لـــيييش إذا رحنــــا منتـــزة ولا ركبنـــا مــع ســـــايق

مـــانغطـــي وجــــوهنــا...ونقــــــــ� �ووول أنــهم مـــو رجــــال

عــادي عـــادي نـــاخــذ راحـــتنــا





مــــــــانخــــــــــآآآ آف إذا لمســــونــا وعمــــلوا شئ لنــــا...


وقتــها راح نصـــدق أنــهم رجـــآآآآآآآآآل لأنــهم أثبـــتوا بفعــلتهم





لــيش الأهـــآآآآنه؟؟؟


مــــو همـــا نـــآآآآس مثلنـــا ؟؟؟


مـــو عنـــدهم مشــــاعـــر وأحـــســآآآآآآس؟؟؟


مــو همـــا تـــركــــوا بــــلادهم وأهــلهم...عشــــآآآآآآن لقمـــه العـــيش


هــــــــــــــــــذي صفـــــآآآآآآآآت الأســــــلام


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



المـــشكـــله مـــو في السعــــــــــوديــــــه بـــــس؟؟؟


في مـــصــــر.... ودول الخـــــــــليج.... وســـــــوريـــــا...


وجمـــــــــيع الـــــــدول العــــربيـــــه؟؟؟



إذا الأجــــــــانب عمــــــلوا أضـــــــراب


ووقفـــــــــوا عن العمــــــــل؟؟؟؟


مــــــــــــن راح يمــــــــسك البيـــــت كــــله

تنظـــــيف...غســـــيل مـــــلابــــس...كــــوي.... طـــبخ...



الســـواقيـــــن؟؟؟ من راح يـــســـوق بــــــــــــــدالهم ؟؟؟؟



راعـــــــــين المحطــــــــــــــه والبقـــــالات وعــــامليــن البنـــآآآآء؟؟؟




بـــــــــــــــدون مـــــانحـــــس.....



تــــراهم يخـــدمـــو نفـسهم...ويخـــدمـــونــــ� �




يخــــدمــــو في دولتنــــــــــــا..... وفي نهآآآآآآآآيه المقـــــــابل


أحتقـــــــــــار...أستهــ� �ـــــزاء.....راتــــب قليـــــــل



إذا اتكـــــلمت لبكـــــــــــره


مـــــــــــــــآآآآآآآآف ي أحـــــــد راح يسمــــــــعني


فقـــــــط.. ذو الـــقلوب الــرحيمـــــــه



لان الـــبعض....قلبــــوبهم ســــودا ...صلبـــه..خشنــــه



مـآآآآآآآآفي رحمــــــه ولا أحــــــــســـآآآآآن ولا حنـــــاااان





لأنــــهم بنظـــــــــــرهم آجــــــــــــاااانب


يشتغــــــــــــلو عنـــــــدهم مثـــــــل العبيـــــــــــــد


وأنـــهم نــــــــــاس بــــــدون أحـــــــسااااااس


وأنــهم مكـــــــانهم تحـــــت الــرجــــول


شعــــــــآآآآرهم ((( لاتعطـــي وجــه لـهم علشــــان لايصــدقـوا

نـفسهم وينفخـــوا نفـسهم)))


لانــه بنظـــــــــــرهم ..أجـــــــــــــانب


نـــــــعم....أجـــــــــــ ـانب في المجــــتمع






أخــــــــوااااتي....


صحبـــــــــــآآآآآتي....


قـــــــــرائي.......



أتمــــــــــني...فقــــــ� �ط...أتمـــــني...أننـــ ا نغيـــر معـــاملتنـــا أتجـــــاهـــم



وهــــــــــــذي أمـــــثله من الــــــــــواقع إلي شفـــــته بعيـــــــوووووني


: هـــذولا أغبيـــــآآء مـــايفهمـــوا بســـــرررعه


نحنـــا مـــانبي نعـــــاملهم بــــس همـــا بطـــريقتهم يخــلونــا نعـــاملهم مــثل كـــدا


:أنــا أقلـــلها حطـــي في العجينـــه بيكــنج بــودر تحــط لي كمــــون؟؟؟


:بـــدل مـــاتكــــــــوي شمـــــاغي ...حــرقت لي هـــوااا


:الســـــــواق أقـــوله أســقي الـــزرع...يصــــرف المـــــويه كـــأنها ببـــلاش أجـيبها


: أقـــوووله يجــي يــاخــذ العيـــال على ســـاعه 1 يجــي يــاخـذهم على ســاعه 2

....مـــادري من ويـــــن يسمــــــع


:هـــذا مجـــنني كـــل شـوي مطــفشني بـــراتبــه..كــأني أبــغا أكـــله


:حـــــرقت المكـــنسه الكـــربــائيــه...كـــسرت المــزهــريه...


:راتبـــها راح ينخـــصم علشـــان تفتــح عيـــونها وهيــا تشتــغل


:هـــــــــذولا الأجـــــانب إذا أجتمـــــعوا مـــــــدري أيــش يقـــوله

..بــس الله يستــر منهم





صـــــــــــــــح مـــو هـــذا إلي نشــــــــوفه بمنظـــــــآآآر عيــووونـــا

ونكـــــــون نحنــــا إلي يطــــلع مننــا الكــــــــــلاااام





مـــــــــــاانكـــــر أنـــه عليـــهم حـــركـــآآآت من تحـــت لتحـــت ..

ويحطـــوا راســـهم بــراسنــــا...


بــــــس إذا عمـــلنــــاهم بحكمـــــه وعقـــــــلانيــــه ...

رااااح نتجـــــنب شــــــــر أعمــــــــــــالــهم



أنـا مـــااتكــــلم على الشغـــلات الأنــدونسيـــآآآت ولا الهنــديــات



أنــا اتكـــــلم على المـــقيمــــين إلي يشتغــــــلو في بــــلادنــــــــا



وأتمــــــنى أنه رســــــــــالتي وصـــــلت للقــــلوب



من البنـــــــــــــــــآآآآ آآآت


و الشــبــآآآآآآآآآآآب


أجنبيـات في المجـتمع






أنتــــــــــهى البــــــــــــــــــــآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت


بنفــــتــــــح قضيـــــــــــــه الأجـــــــآآآآآآنب


ولا أعـــلم مـــتى ســـوف تنـــغلق؟؟؟؟؟


أنتــهيت من هــــذا البــــارت وحطــــيتوا بيـــن أيــــديــــكم


وهــــــــــذي أمــــــانه وضعتــــها

لــكم

بصـــــــرآآحـــه هـــذا البـــــارت عجـــبني أكـــثثثر من أي بــــارت كـــتبته

لاني كــتبتها وأنــا أشــــوف هـــذا الــشئ في مجـــتمعي



وأسفـــــــــــــه أني طـــــلعت من أطـــــار الــروايـــه ...

وعـــذورني

لأن إذا مـــانــاقشتــكم...مـــتى راح أنــاقشــكم


وقــــآآآبـــلوني في البــــارت الأخـييييير



وأقـــــــآآآآبلكم علــى آلـف آلـف خــيييير

للمـــبـدعــــه:ديمــــا القطــــبي.... فتـــ الشـــاطــئ ــــاة






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-13, 06:47 PM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



]((((((((((( يـــــــــــــ الأربـعــــاء ــــــــــــــــــوم )))))))))))


اليــوم المــــوعــــود.....

اليــــــــــــــوم المنتظـــــــــر

إلي يغيـــــر مجــــــرى حيــــــآة أبطــــــالنــــــا


الأربـــعه الأيــــــآآآم إلي طـــافت...الكــــل كـــــان طــاير ويحــوس

مـثل النمـــل والنحـــل


حـــتى مــاصـــبح الصبــــــاح ..وتنـــفس الصعـــدآآآء

وبعـــد التعــب والــركــض...جـــاه يــــوم الـراحــه والتــوتــر




الكــــــــل متحمــــــس على أسطــــورة الــزواج

الكـــل بيحـــضر حـــفل زواج العــــريسيـــن

جـــــــاســـم وجـــــــابر


إلي مـــاخــذ سلمـــان بنــت رجـــل الأعمـــال

والثـــآآآني إلي مـــاخــذ بــرازليـــه






سلمــــت على ضـــيوف وبفــــرح:حــيـآآآكم الله أتـــشرفـــوا على القــــاعه

:مــبروووووك على الـــزواج...مـــبروووك

دانيــه والابتســــامــه مـــايله فمــها:الله يبــــارك بعمــرك

نجـــوى تقــدمـــت وهيـــا رافعــه طـــرف فسـتـانها:دانيـــه خــالتي

مــوضـي تبـغاكــي؟؟؟

دانيــه تمــشي وتحــط يــدها في كـــتف نجـــوى:خــليكي هنــا وستـقبلي الحـــريم

نجــوى ببتســـامــه:آنشــالله

مـــشيت دانيــــه ودخـــلت القــــــاعه والأنظـــــار كـــلها عليــــها

لبســه فستــــان أحمــــر بحبـــــال ومــــاسك على جسمـــها من فـــوق لتحـــت

..ومكحــله عيـــونها بالأســـود والشـــدو أحمـــر...


وحـــاطــه روج أحمـــر وفـوقه مـلمع...أمـــا بنسبـــه لشعــــرها صبغتـــه بالأســــود

قبـــل كـــان أشقــر الـثلجي

وقــاصه شعـــرها شـــــلال...كـــــانت مـــثثثل بيـــــاض الثــلج إلي في ديـزني

ببشــرتها البيضــــه وخـــدودها المحمــــره وشعـــرها الأســـــود


:مشــــالله تبـــــآآآرك الله عليـــها ..ايـش الجمـــال كـدا كـلوووو

:الله يحفضــها من عيـــون الحــاسـديــن..

:شـــوفـي كــيف البنـــت تـــبرق بالأحمـــر ...والله أنـها تجــنن

دانيــه:هـــلا خـــالتي تبيني في شئ؟؟

مــوضـي تمــسك يـــدها :تعـــالي ســلمي على الحـــريم إلي هنــــاك

رشـــا بقهـــر:بالله كـــيف تـسريحــتي

أفنــان:والله حـــلوة..لــيييش منـتى مصــدقه طـــالعي نـفسك في المـــرايـه

رشــا تــرجع للمـــرايه وتـمسك تـسريحـتها:والله مــــدري مـني مقتنـــعه فيـه

دانيــه:بنــااات تعــالو نجــلس والله تعــبت من المــشي بصنــدل العــالي

:لــو لبـستي شــبشب كـــان أفضــــل

لفـــو البنـــــآآآت للخـــلف وهمــا مستغـــربين وانصـــدمــــوا:تغـــــــ� �ــــــريــــــد

تغــريـــد بفــرح تحــضنهم:وحـشـتووووووووون� �

أفنـــان:سبـــرازيز يجـــنن مررره

تغـريــد:انا تغــريــد أحــب المفـاجـأت السعيـــده...مبـــروك يـا رشــا على أخـــوانك

رشــا تحـضنها:الله يبـــارك بعمـــرك وعقبــــالك

تغـريــد:أيـــــوه عقــبالي وعقبـــــالك وعقبــــال دانيــه بعــد

دانيـه:لا بــدري على زواج _ حطــت يــدها في كــتف رشــا وقـالتـ_

نحنــا نكمــل دراستنـــا وانتــوا كمـــلوا زواجكــم وخــلفو عيـــال

أفنــان بتــرجـي:بالله بنـآآآت أدعــوا من قلــوبكــم أني أحمـــل

البنـــات:يـــآآآآآآآآآرب

رشــا:خلـونـا نـرقـص في الكــوشــه

طــلعــوا البنــات على الكــوووشـه رقصــوا ورقصـــوا


فـريــده:يالله يـابنــااات أنــزلـوا الحــيين راح تنـــزف كــوثـر

دانيــه:وجــاسـم مــاينـــزف معــاها

فـريـده بستعجـــآآآل وهيــا مــاسكــه المبخـــره:لا يـابنتي مــرا ح ينــزف

دانيــه حــزت على خــاطــرها:حـــراااام ليييه مـــاينــزف معــاها هيــا ليلــه

وحــده في العمـــر كــله

رشــا وهيـــا تشغـــل الكـــاميــرا:مستحــيييل راح يـدخـــل جـــاسـم عنـد الحــريم

_ شغــلت الفــديــوا_ تــراا ملتــــزم وكــوثر أتـرجته أنه ينــزف

معــاها بـس مــارضـي

وقفـــت دانيــه جــنب أمــها ونجــوى

وأفنـــان جــالســه مـع أخــواتها الأثنيــن وأمــها وأخــت زوجـــها

وتغــريــد جــالســه مــع أمــها وأختـــها الصغيـــره بتــأشـــر على البــوابـــه

ورشـــا واقفــــه ومشغـــله الكـــامييييـرا...




أتقفـــلت الأنـــواااار كـــلها

وشتغــلت أنــوار خــآآفضــه مسلطــه على القـــاعه ..

أشتغـــلت أغنيــه تــآآآيتنــك بصـــوووت سليــن ديـــووون

My Heart Will Go On

Every night in my dreams

I see you, I feel you,

That is how I know you go on

Far across the distance

And spaces between us

You have come to show you go on


دانيــه بهيــآآآآم وهيــــا تغنــى مــع الأغنيـــه

أنفحــت البــــوابـــه....

وفجـــأأأه الأنـــوار اتسلطــــت على كــوثــر

على مــوووسيــقى هنـــديـــــه

رفعــت فســـآآآنها الثقيـــــل ووقفـــت على الشـــرفه


كـــآآآن شكـــل كـــوثـــر...على لبســـها ومكــياجـها وتـسـريحـه شعــرها

هنــدي× هنـــدي

رافعــه شعـــرها على فـــوق ..وخلتــه مـــدرج من وراه

وكـــان في سـلسـله فى نــص شعــرها ونـآآآزل على جبينــها ..ومثبتــه شعـــرها

بطــرحــه هنـــديـــه بيضــــه ومــزخــرفه بالأحمــر والــذهــبي

ولابســه حـلق في خشمها و على نهـآآآيته سلسلــه ذهبيــه تــوصــل لي شعــرها

غـيييير البنـــاااجـــر الكثيييير إلي في يـــدها الأثنتيـــن ..

ونـــآآآقشــه يـــدها بحنـــه ...

وسلسلــــه كـــلها أكسســورات ذهبيــه وحمـــرا ومبـهـرجه في رقبتــها

أمــا مكـــياجــها كــــآآآن على عيـــونها الأســـــود كــثيف والشـــدو ممــزوج

بالأحمــر والـذهــبي...والــروج أحمـــر ..ولابســه عــدســـآآآت خضـــرا


و فستـــانها أبيـــض مـــاســك من عنــد الصـــدر ومن عنـد البطـــن مغطــى

بشيفـوووون خــفيف مطـــرز بالأحمـر والـذهبي بتتطــريز هنـــدي

ومن الخصـــر ضيـــق ومنفــــوش بنقــشآآآآت

هنـــديـــه..

نــآآآظـــرت للصحبتــها وهــزت رقبتــها على خــفيف

دانيـه ضحكـــت على حــركــتها ووقفـــت جـــنب رشـــا وهيــا تصـــورهم



بيــن إيـــديــا وحــس أنــك بعيــــد ...

مــــوت بــاحضـــــاني مـــثل قطــعه جـــلييد

عــــلم العشـــــق كـــيف الحــب يكـــون....

بــلا حــواجز أحــلى طــعم الحــب أكــيد


زيــد نــاري وخــلي بجــروحـي مــلح...

خــلي نســهى ليلنــا لحــد الصبــح

ولاتفكـــر حبنـــا غلطـــه وإلا صـــح...

شمـــا يعـــدي العمـــر حبنــا بيظــل جــديــد


نـــزلـــت من الــــدرج وهيــا تـبتــسم لـرشــا وهيــا تصـــورها

أتقـــدمـــت فــريــده لبنــتها وحضنـــتها وهيــا تبكـــي

حــآآآولت كـــوثـــر أنـها تكـــووون قـــووويه ومـــاتنــزل ولا دمــعه ..

بآآآست راس أمــها ويــــدها ..وراحـــت عنــد جـــدتها وبـــآآآستها

وقـــالتـ:مــراح تبـــآآآركي

الجــده:مـبروك ليه جـــاه العيـــد

كــوثــر ضحكــت:يــووو جــدتي أتمــنى أنـك بس تـسمعــي كــووويس

..اليــوووم زواجـــي

الجــده أستــوعـبت:مــبرووووك ياكــوثــر..بـس شنـــو البهــرجـه إلي لابســته

كــوثـر:لابســـه هنـــدي

الجــده:أنتــبهي بس لايــرحــلوكي

ضحكـــت كـــوثــر على تعــليق جــدتها وراحـــت عنــد ســوزان

وسلمـــت عليييـها :مبـــرووووك يـاكــوثــر

كــوثـر:الله يبـــآآآرك فيكي

تــولان :فســـاتك حــلو..أبــعا أروح معـــآآكي

كــوثـر مسكــت يـــد أختــها وقـــالـت:طـــيب



بين ايديك أنا بنسى روحي بين ايديك

صعبة عيش بالدنيا ديه إلا بيك


كل يوم بيفوت عليا

حبي ليك بيزيد شوية


محتجالك جنب مني

أوعى ليلة تغيبها عني

معاك رجعتلي تاني حياتي ودنيتي

معاك بعيش حقيقي في الدنيا جنتي

وياك شفت بعيوني طريقي وسكتي


آنتهـــت أغنييييه أصــــاله بعـــد مـــاسلمـــت على الكــــل وأتصـــورت معـــاهم

كـــآآآنت لحضـــــات من عمـــر كـــوثر تجـــنن..

لأن في يــــــــوم فـرحــتها ..كــــانـو حبـــايبــها مــوجـــوديـــن

وكـــــانت تتمـــنى أنه زواج دانيــه وأســــامه في نـــفس اليلــه معـــاهم

أنفتحـــت الأنــــوار وشتغـــلت أغنيــــه..أدلــع يـا كــايـدهم


ادلع يا كايدهم خليهم يشوفونك

علمهم اصول الحسن عطهم درس بعيونك

علمهم بنظراتك وشلون الجمال يكون

اضحك يالله وريهم احلى ضحكه واحلى عيـون



وقــــآآآمـــوا البنــــات يــرقصـــوا في الكـــوووشــه مــع كـــوثر ومـــاسكــين يــدها

ســوزان تكـــلم كــوثر في إذنــها:يالله كــوثـر زوجــك يستنـــآآآكي بـرا

كـوثـر:منــي طـــالعه أبـغا أرقــص

دانيــه تـدفها بمـــزح:الحـرمـه أتجــنت يالله أنـقلعي خلينــا نــزف أخـتي

كـوثــر مـدت لسـآآآآنها:تــآآركــه الكــوووشــه وأم القـــاعه لـكم

دانيــه:ليـــوم واحــد خـليكي رزينــه وعــاقله وفيكي ذره حيـــااء

كــوثــر:قـووولي الكـــلام هــذا لي نفــسك وطــبقيـه

فـريــده:أنتــوا في زعـــل ولا في فـــرح لازم تضــــآآربــوا

كــوثــر ودانيــه ضحكــوا بفشيــله

تغـريــد: مــآآوصيكــي جــيبي شئ من الهــند

كـوثــر:من عيـــوووني الأثنــين..حــبيت أقـووولك مــتى أنتــي راجــعه المــدينــه

تغـريــد:أنشــالله بعــد بكـــره

كــوثــر:نحنـــا راح نســـافر على مــدينـه ونقعــد 3 أيــام ونشــالله أشــووفك

وأسـلم عليـكي قبـــل لانســـآآآفر على الهنـــد

مــوضــي:يالله يــابنتي أنتــبهي على نــفسج وحــطي عينــج على زوجـــج

كـوثــر:آبشــرري يـاخــالتي

فـريــده:يالله يــاكــوووثـر أطــلعي علشـــان أخــوكي وأبــوكي يبغـــوا

يسلمـــوا عليــكي






رفـعت صــدرها وتنــزله وهيــا تتـنفس بتـــوتـــر مــاتــوقعت أنه الأيـــام تــركــض

بســرعه ويجــي هـاذا اليــوم إلي تــلـبس فستـــان زواجـــها..وتنــزف

وقــفت أمـــام المـــرايــه الطــــوويــله إلي محـــدده من الأطـــراف بكـرستــلات

فســـاتنـــها الأبيــــض إلي مـــاسك على صـــدرها وعليــه الألمـــاس ومن ظهــرها

كــله حبــــال حــتى نهـــايه ظهـــرها ..فسـاتنــها منفــــوووش وذيــــل طــويـــل

مــزخـــرف بخــيطو ذهبيــــه

وممــوجـــه شعـــرها كـــله وخلتــه مفـــــرود على جــسمـها ولبســت تـــاج

دق باب غرفتها ودخلت رحمه وهيا تسمي:مشالله تبارك الله مشالله الله يحفضك

من عين الحسود

دنيا بهدوء:آهلين ماما ..قريبي عندي بقولك شئ

رحمه تمسك يدها وبحنان:قوولي وفضفضي عن داخلك..حتى يدك بارده وبترتجف

دنيا تشد على يد امها:ههه ايش اسوي متوترة مررره ونفس الوقت فرحانه

رحمه تبوس راسها:عساه السعاده تشوفيها في طريقك..مااوصيكي يادنيا على نفسك

وعلى بيتك وعلى زوجك...تراكي حرمه بيت ولاتنسي ان كل جمعه تبخري البيت

وتنظفي حتى لو مافي احد بيجي عندك خلي بيتك نظيف علشان بكرة لايدخل أحد فجأه

عليكي..لاتعتمدي على الخدمات ولاتهملي زوجك وولده

دنيا تحاول تمسك دموعها وهيا تسمع لنصايح امها وتوجيهاتها

:آشـالله نصـايحـك في عيـوووني..

رحمـه:شــوووي راح تنـــزلي لأن كــوثر راحــت مـع بعــلها

دنيـا:أصــلا أنـا مستعـــده بــس ويــن داانيــه ونجــوى أبـغا أسـلم عليــهم

رحمــه:الحــييين راح أنـاديــهم

دقــت دانيـه البـاب وقــالتــ:ســلام عليــكم

دنيـا ورحمـه:وعليــكم الســلام

دانيــه حضنتــ أختـها وبـآآستها:مبروووك يادنيـا مبـروووك

دنيـا تحـضن أختـها بالقـــوة:دانيــه لاتبكـــي..._ أبتسمــت بحـزن_

عشـان مكيــاجي المـميز لاينخــرب

دانيــه:راح أبكـي بصـوت بــدوون دمـــوع

آبتسمـــت رحمــه لبـنــاتها وطــلعت من الغـــرفه وتــركتـــهم

جــلســوا الأثنـــين في الكـــنب وكــل وحــده مــآآآسكــه يــد أختــها

دنيــا:عــآآرفـه يـادانيــه ..لمنـ عشـت حيــآآآه الفقــر والـذل ويـزيــد عـــآآش حيــاة

التــرف والعــب هــوا ورجــاله..وسبحــآن الله الحـييين عآآآيشـه والحمـدالله

وهمـــا كــل واحــد كــان له نهــآآآيه مـؤسفـه

دانيـه شــدت على يــد أختــها:أن الله يعــز من يشــآآآء ويــذل من يشــآآء

دنيـا:مــآآوصيكــي أنتــبهي على دراستــك ومستقبــلك.

دانيـه:يــوو دنيــا ولي يقـــول أنـك بتتــزوجـي وتســـافري..

دنيـا:ههه لامــوقصـــدي كـــدا..بــس راح أبعــد عنــكم

دقــ بــاب الغــرفه ودخــلت نجـــوى وبنعــومـــه:مـسآآآء الخــيييير

دنيــا مــدت يــدها:نجـــو تعـــآآآلي أحضنـــك

نجـــوى حــضنت أختــها وقـــالتـ:ســـااامعه دقــآآآت قلبــك بــدق بالقــوة

دانيــه:أمــا تكــون خــآآآيفه أو مشتـــاقه لجـــابر

دنيــا:لا منـي مشــتاقه لجـــابر لان حفضتــه كــل مـــره وانا أشـــوووفه

دانيــه:بـــس هـــالمــــره غــيييير ..

دقــ باب ودخـــلت رحمـــه:يالله يــابنــااات أتغطــوا وأطــلعوا علشــان جـــابر

دانيــه غطــت وجـها وقــالتــ:شــدي يــد جـــابر وأقـرصيــها

ولا أقـــووول أرقصـــوا ســلو في الكــوووشــه

نجــوى تجــر دانيــه:خـــلااااص الرجـــال بــرا ينتظـــرنا

بعــد مـــانـزلــوا نجــوى ودانيـــه...دخـــل جـــابر الغــرفه وطــــاح عينــه على

زوجــته دنيـــا...أرتــبط لســآآآنه ومــو عــآآرف أيـش يحكــي قبــالهـا

:ســلام عليــ..مــبروك عليــ..تجــنـن

قــاطـعته دنيــا وهيــا تضحكــ:أيــش فيـــك مــرتبـــك وبتلخـلط

جــابــر:مــاني عـــآآآرف أيـــش أقـــووول غـييير..

دنيــا أنشـــدت له وبحمـــآآآآآس:أيـــــش

جـــابر وهـــوا مـــاســـك يـــدها:حــلوة تجــنني

خـــاب ظنـــها دنيــــا..أتـــوقعـــت راح يقــــولها أحــبك..أعــشقك


كــلمه تهـــز بــدنــها..ويـــرتعــش قلبـــها

بـــــــــــس لســـه على الحــــب والغــــرام

لســـه أنه جــــابر ينــسى ولاء ويحـــب دنيــــا

ولســه دنيـــا تفتـــح قلبـــها لي جــــابر

وهيـــا تقـــول أحـــبك بـــدل هـــوا مـــايقــولها



مـــسك جــابر يـــدها ووصـــلو عنـــد البـــوابــه...

غمــضت عيـــونها بخــووووف وسمـــت بالله وفتحتـــها...

أنفتــــح البــــآآآآب على مـــوسيـــقى أســبـانيــه رومنــسيه

كــآآآآن الـدخـــــان يطــــلع من تحـــتهم وكـــآآآنت الأنـــوار مسلطـــه عليــهم

من تحـــت ومــن فـــوووق


أشتغـــــلت مقـــــــآآآطـــع الأغنيــــــــه ...

إلي منــذكــر بــأسمـــها

صممـــتها دنيـــا لـزفتـــــها لمن كــــآآآنت في البـــرازيـــــل



يا احلى دنيا عشتها في الكون بحاله

في عينيك ليالي عشقتها اول ما ماله


كلمه يا عمري قلتها لحظة لقانا معرفش

قلبي لما شافك ايه جرالك




اليلــه دي سيـــبني أقـــول وأحــب فيــــك....

وانـــسى كـــل الـدنيــا دي

وأغمـــض عينــــك

ده أنتــــ نــــور حيــــآآآآتي وعمــــري ..

كــــل أمــلي شـــوق الــدنيـــا كــله كتـــييير عليــــك



الدنيـــا حــلوة وأحـــلى سنــين

بنعشــها واحنـــا يـانــاس عــاشقيــن

ننــسى لفتنـــا..ونــعيش حيـــآآتنـــا

عــالحــــب متـــواااعــدين



نــسيني الــدنيــا..نســيني عـــالم

ذوبــني حـــبيبي وسبنـي أقـلك أحـلى كـلام

لــو ألــف الدنيــــا..لــو ألفـــ العــــالم

مـش ممكن زي غــرامك أنــت القـي غــــرام



أبـي أحـــبك مـــعي يكـــبر

وبي آهــواااك كنــا أكــثر

وأبــي أهــديكنا دنيــا كــل لي عــلي أفضــل

حــبيبي أنتــه أحســآآآآسي نــبض قلبــي وأنفـــآآآسي

لــو صـــآآآر الــزمــن قـــآآآآآسي

عســــا لعيــــونك أتصبـــــح


دنيــا بهمـــس:أشــراااايــك في الــزفــــه

جـــابــر:تجـــنن كـــلها تنـــذكـــر بـأسمــــك

أتقفــــلت الأنــــوار...وشتغـــلت الكشـــآآآفـــــات القـــووويـــه

وصــــآآآآر الــدخـــــان ينـــزل من درج...

شـــد جـــابر على يــــد دنيـــا ونــزلــوا من درج....



:شــــــــوووووفــوا مـــو هـــذي الأمــريكيـــه ؟؟

:أيـــــه والله وحضنـــــا أننا نحضــــر فـــرحـــها

:لـييييه تعـــرفـــوها ..أيـــش فيــها؟؟

:لا والله مـــانعـــرفها ولا شئ..بــس شفنــــاها في ملكـــه بنــت عبيــد

:بــنت عبيـــد؟؟منــ هيـــا

:الله يهــديكي إلي أبــــوها يشتغــــل في مكـــتبه..حضــرنـــا ملكـــتها قبــل فتــره

طــووويـــله..وشفنـــا العـــروســـه هـــذي وعجــبنتـــا مـــررره

:مشـــالله عليـــها البنـــت تجـــنن وحـــلوة حــتى زفتــها خطـــييييره

:بالله مــاشفتــيها في زواج بنــت عبيــد أستغفـــر الله كـــانت لابســه مــلابسـ حــتى

صــدرها طـــالع كـــله..أستغفـــر الله

:وانــتي لــيييش طـــالعي في صـــدرها..وهـــذي بنتـك مشــالله في كــل عــزيمــه

أشــوفها شـــآآآقه فســـاتنها وفخـــذها بآآآآين

:يــــعني بتقـــــوووولي أنه بنــتي خــربآآآنه

:أنــا مـــاقلتـــ ولا فســـرت..بــس وضحــت لكـــي الأشيـــآآآء..بــس البنـــت

مشـــالله تجـــنن..حــتى أغـــاني زفتـــها فيــها أسمـــها

:وانــتي أيـــش عـــرفك؟؟؟

:بــــــــاااااين في كـــل بيــت من الأغنيـــه أســم دنيــا ينــذكــر وبعــدين سمعــت

الحــريم يهــرجــو أنه أسمــها دنيــا وأصــلها بـرازليــه

:يــعني مــو أمــريكيــه..يالله أسكتـــوا خلــونــا نتفـــرج فيــهم


وصـــلوا على الكـــــوووشـــه..والأنـــ ـوار تــلحقــــهم وراهــــم

مـــسك جـــابر يـــد دنيــا وقـــال:أشـــراييييك نــرقص

دنيــا كــانت بتــــرد ..لكــنه قـــرب من عنــدها ومـسك خصـــرها ..

هيـــا مــاأعتـــرضـــت...رمـــت يـــدها حــوليــن رقبتــه وهيـــا تشــم ريحــه عطـــره



الله ما أكبر غلاك

ينبض بحبك فؤادي

من يشبهك يا ملاك

من يشبهك يا ودادي

إنت بشر غير عادي

فيك الجمال العجيب

رهيب والله رهيب


الكـــل كــــان منـــذهل ومتـــأثـــر بالحــــركـــه الـــرومنسيـــــه

جـــابر وهـــوا حـــآآآضن دنيــــا :أرفعـــي وجــهك

رفعــــت وجــها وهيــا مخـــدره

جــابر:مــن يشبــهك يــامـــلاك..؟؟مــن يشبـــك يـادنيــا

أمــتلت عيـــووونها بــــدمـــــووووع

جـــابــر:تـــــدري أني أحــب أسمــع الأغنيــه هــذي مــع أنها قــديمممـه..

بــس تـــدري دوبي حـــسيت بكـــلامــها ومعـــانيــــها

دنيـــا بصـــوت مــرتجــف:خــلاص جـــابر ..خـــلاص

جــابر:لا خــليني أقــوولك كـــل شئ في خـــآآآطـــري

دنيــا وهيــا تحــضنه :لا مــوقتــه..حــآآآسه نفــسي مخــدورة ودايخـــه



تغــريــد منــدمجــه معـــاهم:يــآآآربي متــى أتـــزوج

أفنــان وهيــا معـــاهـا:وانـا مــتى أرجـــع البيـــت علشـــان فــايـز

تغـريــد:نــفسي أعــرف أيــش جــالس يقــولها ولـيييه هيــا تبـكي وتــرتجــف

رشــا بستغـــراب:نــفسي أعـــرف أيــش جــالسين يقــووولـوا

نجــوى تمــسح دمــوعها:مـــدري عنــهم..بس أشكـــالهم كــأنهم حــبيبين

رشــا:خليــني أروح عنــ

مسكــتها ســـوزان:بــلا لقـــافه ..نحنــا متــأثــرين معـــاهم لاتقطــعي علينـــا

دانيــه بهيــــام:حـــآآآآسه إلي همـــا يحســــوااا...حـــآآسه بمشـــاعر

قـــريبه من دنيـــا

رشــا:أيــش قصــــدك

دانيــه تمـــسح دمـــوعها وهيـــا تغنـــي:ســـوااااها قلـبي ..

ياحــبيبي حــبك مــاطـعني وانا على الحـــب راعيــــك

ســوزان ورشــــا ونجـــوى وتغـريـد وأفنــان التفتـــوا لدانيـــه مصــــدومـــين

دانيــه وهيــــا تهـــز راســـها وتبكـــي:ســوتها دنيـا ســـوتها وحـــبت جـــابر



وقفــ جـــابر :خلينــا نجـــلس مــدام أنــك حــسيتي بــدوخــه

دنيــا:لا خلينــا نكمـــل رقصنــــا

حضنـــها جــــابر وهـــوا يقــــول:ســـامعه دقــآآآآت قلــبي

دنيـــا وهيــا في حضنــته وتبكـــي:أيـيييوة

بعــد جـــابر عنــها بعــد مــاسمــــع شهقـــآآآتها...

دنيــا وعيـــونها كـــلها دمـــوووع:مـــااتــوقعــت أني راح أســـويها للمــره ثــآآآنيــه

قــلبي طــــاب ورجـــع يحـــب ومـــاحــب إلا أنتـــه

جــابر أنـصـــدم وفتـــح فمــــه:تحــــبيني

دنيــا هـــزت راســها:أحـــــــــبك

جـــابر :وانـا كـــنت خـــــــايف أني أحـــبك وأهــــرب منـك دايمــــا...

أنـا لمـــن شفتــــك أول مـــــرره عجـــبتيني...لكـــن قســيت على قلــبي ومــثلت

أني أكــرهك ومـــااحـــبك علشــــان لاتــــروحي مـــثثثل ولاء...

كـــنت أغــييير لمــن أشــــوفك بعبـــــايتك الضيقـــه وكــنت أتـنرفـز لمــن تـردي علي

وطــولي لســـانك...بــس كــــان يشجــعني أني أمنـــع الحـــب

دنيــا:أنـا حــبي فــآآآشـل مــع يــزيـــد..وأعتـــرف أنه مـااأستمـــر

وكــرهته مــثل مــاحبيـــته

جــابـــر:وانـا حـــبيت ولاء لمــن حمـــلت لكــنها أختــفت وأخــتفى الحـــب

دنيــا حضنتـــه وهيـــا تبكــــي:أحـــبك أحـــبك لاتبعــــد عني ولاتخــدعني

جــابر وهــوا يحضنــــها ونــــاسي العـــــالم والنــــاس وراه:وأنــتي بعــــد لاتختـــفي

مني ولاتـــــروحي عني



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



رجعت شعرها على كله على وراه بأهمال .. ومسحت دموعها بالقوة وانعدم

الميك آب في عيونها..هذا كله مااهتمت فيه.. بس تبغا ترتاح من البكاء



ماتصدق انه اليوم زواج اختها دنيا...

دنيا راحت عنها...استقلت لحياة ثانيه

لها حياة جديده راح تبدأ مع جابر

دنيـا حـبت جابر وهوا بعد حبها ورجع الحب لهم

وراحوااااا

حياتها إلي كانت مشتركه مع اختها ..خلااااص راحت


وقفت امام الطاقه تناظر في الحريم وهما يطلعوا من القاعه

رجعت دموعها مرررره ثاااني ..كان ودها تدق عليها وتسمع صوتها للمرة الثانيه

بس ماقدرت...

أنفتح الباب ..ودانيه مااهتمت ولا طالعت بس على طووول مسحت دموعها

وهيا تمسك شهقاتها

:دمـوووعك غاليه علي ياعمري


لفت دانيه وجها مستغربه وانصدمت:أســــامه

أسـامه وهـوا يتأمل فيها قرب:دانيـ..

قاطعته دانيه وهيا ترتجف:انته ايش دخلك هنا ماتخاف احد يشوفنا ويعملنا

سالفه مالها طول ولا عرض

أسامه:رجووولي جرتني لهذي الغرفه.قلبي هوا إلي دل الطريق

دانيه اتنهدت وهيا تناظره

اسامه بحب:أحببببك...ليه صبغتي شعرك أسـود كـنت جـاااي أغنيلك

أشقر على أشقر حقه راشد الماجد

مسكت ضحكتها وهيا تبكي وبعصبيه :مالك دخل فيني

اسامه راح عندها ومسح دموعها:لاااااتبكي ياعمري..دموعك غاليه علي مرررره

دانيه تمسك يده وتمد بوزها : ليش ماقلت لي انك صاحب الجووووري

أسامه:كنت انتظر هذا اليوم علشان اشوفك واقولك بس المصادر الملقووفه قالت لك

دانيه تضحك: الملقووفه راحت على بيت زوجها خلاص

اسامه يضحك:الله يسعدهم مع بعض ويسعدك معااااي

دانيه ناظرته ونزلت عيونها بحياء

أسامه طلع من جيبه دبله ورده جوري..ومسك يدها الصغيره وباسها ولبسها الدبله:

تقلبي اني اكووون شريك حيااااتك

دانيه تطالع وهيا مصدومه وبفرح وتقول:أسامه انا....

حط يده في شفايفها وقال:لاتقولي شئ_ ومد لها ورده الجوري_

هذي الورده تذكرني فيكي مررره واحس في رابط شبه بينك وبينها

أنتي تشبهي الجـوووري..بس لمن صبغتي شعرك شكلي راح اسميكي بيآآض الثلج

مسكت الجوري وقالت بتريقه:أختــار واحد من الأثنين أما الجـووري

أو بيـاااض الثـلج

أسـامه يغمز لها:مـاينفع أختار دانيه لوحدها وأخذها بدل الجوري وبياض الثلج

دانيه تضحك وهيا تتريق:إلا ينفع..بس لمـن تحـــبك





}}}}}}}}}}}} بعد 5 سنـــوات{{{{{{{{{{


دنيا + جابر=
أيمن 6 سنوات ودخل المدرسه بدري
يلدا 3 سنوات



طالعه من سوق المستهلك وفي أذنها الجوال: الحييين راح اطلع من المستهلك

بعد طلعت روحي وقلت أمييين
***********
وصلت لسيارة البورش وهيا تناظر في جابر وهوا يشغل السياره وأيمن يلعب في ال

gem booyويـلدا بتاكل من الدونات :أصلا مـااتوقعته زحمه مرررره
**********
فتحت باب السيارة وركبت :. ..وبس يالله بقفل الحين

قفلت الخط بعد ولفت لجابر وهيا تقول : الحمدالله ماصدقنا اننا طلعنا لو ادري

انه زحمه كان قضينا قبل اسبوع

جابر وهوا يشغل سيارته: ايش اعملك لمن أقولك قومي يابنت ناس تقوولي

مو الحين مني فاضيه الحييين

دنيا وهيا تعدل نقابها:انا إلي اقووول ولا انته الي جالس تتعذر

وتقول عندي دوام وبكره راح اتاخر وعندي استلام

أيمن:ماما وبابا يتضاااربوا

جابر وهوا يبتسم:شفتي ولدنا ايش جالس يقول

دنيا بجديه:أيمن مو عيب تقول الكلام هذا

جابر:دنيا لاتكوني مرره قاسيه عليه

دنيا:جابر الله يخليك لاتدخل في تربيتي..انته خليك في سواقتك وبس

يلدا:اصلا ماما مللله عسبيه ..مو ذي بابا

جابر يضحك: شفتي حتى بنتك ضدك

أيمن يوقف في صف دنيا :لااا ماما طيبه

يلدا بعصبيه:لاااا امث حاثمتني علثان مانمت

((لااا أمـس خـاصمتني علشـان مـانمـت))

جابر:هههه عاد حتى امكم لمن تعصب انا اخاف منها

دنيا:ايوووة الحين انته وعيالك صرتوا ضدي..

جابر:افا والواحد يقدر على زعلك يام عيالي

دنيا:هيي جابر لاتقولي ام عيالي تحسسني كأني جبت اربعه ولا سته

جابر يدخل سيارته في الكراج: طيب ام أيمن ويلدا بس يالله ننزل

نزلت دنيا من سياره وفتحت باب السيارة الخلفي ونزلو ايمن ويلدا

جابر وهوا يكلم الحارس:خذ المفتاح ونظف السيارة كويس..

وحط الأغراض على باب علشان الخدامات يجوا يشلوها

الحراس:حااضر

دخلت دنيا البيت وهيا مصدعه من كثر دورنها في المستهلك ساعتين

..غير انه زحمه مرره ومرتين ضاعت يلدا من يدها..

دخلت جناحها ورمت عبايتها في سله وفتحت دولابها تطلع شئ تلبسه

يلدا دخلت عند امها:ماما فسخيلي جزمتي؟؟

دنيا جلستها في سرير وهيا تفسخ جزمتها..


((ماجابت من جابر غير بنت وحده بعد سنه من زواجهم

وكان جابر خايف انها يصير لها مثل مايصير لي ولاء فعشان كدا ماجبت غير بنت

وحده..وهيا تتمنى انها تجيب بعدها بس جابر مايبغى يخاف

انه دنيا تروح عنه مره ثانيه))


يلدا تهز امها:ماما وين لحتي

دنيا تنتبه:ها.. لا ولا مكان يالله روحي العبي مع أيمن

يلدا تنزل من سرير وتمسك جزمتها وتجري :تـــيب

جلست في سرير وهيا سرحانه..تتمنى لو في طريقه تقدر

تقنع جابر أنها تحمل مرره ثاني

دخل جابر الغرفه وقال:وين العسل سرحآنه

دنيا:سرحانه فيك

جابر يجلس في الارض قبالها ويمسك يدها:أدري أنـك تحبيني

وتموتي في انفاس جابر

دنيا تشد على يده وتقرب منه:لو انته عارف اني احبك ولييه تسـأل؟؟

جابر:كدا بتأكد

دنيا دفت يده ورجعت لوراه :شوف جابر مابغى اعملك لامقدمه ولا خاتمه

راح ادخلك على العرض.. صراحه مدري ليش انته خايف ومكبر الموضوع...

يعني اي وحده تولد راح تموت..حرام عليك ياجابر انته ليه تحرمني من أمومتي ..

انا ماجبت غير بنت وحده

ونفسي اجيب بعدها..الله يخليك ياجابر لاتحرمني

جابر وقف ولا رد عليييها ..اعطاها ظهره وفتح دولابه بيطلع ملابس

آتأففت دنيا مثل العاده ..واصرت انها ماتستلم ..

راحت خلفه وحضنته من وراه:يالله حبيبي حياااااتي إذا تحبني وتموت

فيني لاتحرمني من شئ انا اتمناه والله ياجابر ..

يلدا عمرها 3 سنوات وتتمنى يكون لها اخت ولا اخوه حتى

بعد أيمن مطفشني ويقولي متى تجيبي النونو

جابر يلف لها ويحضنها:يعني انتي تبي

دنيا تناظر فيه ببرائه وترمش عيونها الفيروزيه

جابر:آخااف المره تجيبي وحد وعيونه فيروزي..زي بنتك

دنيا:لعلمك ترا بنتك تاخذ كل شئ منك..يعني لاتجي وتحاسبني على عيونها

دخلوا فجأه أيمن ويلدا:ماما وبابا يتضاااااربوااااااا

دنيا بعصبيه:أيمممن يـلداااااا انا مليووون مرره اقوووول لاتدخلو

عندنا إلا لمن تدقواا البااااب

حضنها جابر من وراه وهوا شادها:ليييش تستحي

دنيا بحراج وهيا تطالع في صغار:بلا هباله جابر لاتعمل كدا قبالهم ..

جابر يقرب من إذنها:بس أنا أحبك

دنيا بحراج وعصبيه:برررررا وين جالسين انتووو

أيمن مد بوزه:أوووف خلاص طالعين..

يلدا :بابا لاتحب ماما..ماما يع

دنيا ناظرتها بحقد

خافت يلدا وقفلت الباب وراها

جابر:مو عيب عليكي تخاااصمي الصغاااار

دنيا دفته وهيا تفتح دولابها وتطلع شئ تلبسه:أنا مااخاصمهم إلا بسبب

وبعدين مااحبهم يشوفنا وانته حاضني وتتغزل فيني

جابر يمسد يدها ويشدها لصدره:احبك اموووت فيكي اعشقك مو عيب ولا حرام

وبعدين قدام عياااالنا مو قدام واحد غريب وإذا كمان غريب

عااادي مررتي ومافيها شئ

دنيا بطفش:انته الكلام معاك ضاااايع..خليني اغير ملابسي

جابر:لا انتي ارتااااحي وانا اختـااار لكي

دنيا ابتسمت وجلست في سرير:يالله ورينا ذوقك

جابر وهوا مشغول في دولاب ملابسها:أفا بعد 5 سنين تشكي في ذوقي..

وهذا من يوم مااتزوجنا وانا إلي أختااار لك قمصااان النووووم

لف لعندها وهوا رافع قميص أسود حريري وشفااااف ويوصل فوق الركبه

:ها أيش رايك في ذوووقي يجنن ولا لاء

دنيا بحياء تضحك:إلا يجنن ..بس ياليت تعطيني عرض اكتافك علشان ألبسه

جابر رافع حاجب:نـعم أيش قلتي

دنيا تروح عنده وتاخذ القميص:لا مااعرف البسه وانته تطالع فيني

جابر وهوا يفسخ بلوزتها:خلاص انا افسخلك

دنيا بحراج وهيا مغمضه عيونها:جـآآآآآآآبر

جابر يتركها وينسدح في سرير:خلاص خلاص أهم شئ أعصااابك خلي الليله

تعدي على خييير

سكت جاااابر وهوا يفتكـر لمن راح اليوم في صبااااح مقبره المعااااالي


مـااايدري كيف رجوووله تجــره كل شهر انه يزور ولاء

يفتكــر لمن جــلس في قبـرها وهـوا يقول: مرررت سته سنوت وانتي تحت

_ سكــت ونزل النظــاره من عيـووونه_

ولاء لاتخـــافي علي..انــا مبســوطــ مع دنيــا واحبها واموووت فيـها

ومــرتــاح مــعاها ودنيــا طيبـــه وتحــبــ ولــدنا أيمنـــ

دمعتــ عيـــونه:ولــدنا ..ولــدنا أنــا وإنـتي .. إلي جبتيـــه ورحتــي عنــد ربــك

مســـح دمــوعه إلي تنـــزل:دخلنا المـدرسـه بـدري وهوا عمره 6 سنـوات ..

ومشالله بدي يكـتب شوووي..ويلـدا كل صبااح تبكي وتبغا تروح مع أيمن..

هههه مسكينه تحبـه ومتلعقه فيـه ودنيــا شــايلتنـــا وتهــتم فينـــا..

وتحــاول أنها تسعــدني بأي طــريقــه..وتغـــار مــره أذا مــدحتــك قــدامها

..ههههه

لكــنها في نهــايه تضحكــ وتتغــلى علي شــوي...بس عــارفه مـابغـا

تجــيب عيـــالبعد يـلدا..أصـــلا أنصــدمت لمن عــرفت أنها حــامل..

وكل دقيقــه وانا في حضنــها أخـاااف تــروح عنـي

هزته وهيا مستغررربه:جاااابر وين رحت

جابر يفوق :ها ولا شئ بس سرحت شووي.._ يطالع فيها وهيا لابسه

القميص وحاطه قلوز خفيف ومتعطره ومقفله الأنوار كلها ومشغله

بس الأبجوره _ بستغراب قال:

متى لبستي وتكشختي

دنيا :من زمااان ..بس كويست انك ماكنت معاااي

جابر بخبث:لا كنت معاااكي ومن اول اطااالع فيكي وانتي تلبسي

دنيا بثقه:لا تمثل عليا..على فكره بكره لازم نروح بدري على الأستراحه

جابر:ايوووه..مو حضرتك راح تكوني بعيده عني لـ3 أيام

دنيا:جابر 3 ايام مو 3 قرون

جابر:والمشكله اني افتقدك مررره

رجعت شعرها دنيا بغرور وهيا تنااااظره بعشق...


أنفااااسها تنفجر من كثر ماتحبه

تمممموووت فيه وتحبه


جابر وهوا يقرب منها ويطفي الأبجوررره :خلي هذي اليله ليلتنا ليله مافي احد

راح يدخل فيها ..


أجنبيـات في المجـتمع




جالسه بوسط الصاله وفي حضنها اللاب توب والاوراق مبعثره حولينها..ومشغوووله

وحااايسه في كتابه المقااااال...رافعه شعـرها الأشقر على فوق بأهماااال..

وكل مرره ترفع نظآرتها وتفرك في عيووونها إلي سببت لها الام من كثر

جلوستها على جهااازها

دخلت جوري وهيا تكب القنبري في الأرض:أحسن كبيتو كله

رامي يبكي ويقول:لييييه ...ماما ثوفي جوري كبت قنبري حقي

دانيه من خلف نظارتها تصرخ:جوووووري وبعدين معاكي وقسم لااضربك انتي كل

يوم تضاربي وتسوي جنان ..الله يجننك مثل ماجننتيني

جوري تهز رقبتها:ليه جنيه ولا عفريتها

دانيه ترميها القلم عليها:انتي ام الجنووون وبعدين لاتردي على امك كم مرره اقولك

رامي يجلس جنب امه:اصلا هيا دبه

جوري ترفع صوتها:أصلا مافي الدبه غير انته

دانيه بقله صبر:لله المستعاااان..والله اذا اتحركت من مكاني مراح يصير لك خير

مالقيت رد من بنتها..ميلت ظهرها اتجاه جهازها وكملت شغلها


((خلصت دراستها الجاااميعه وشتغلت في مجله..


كانت تتمنى أنها تصير أعلاميه مثل رشا ..لكن أسامه رفض طلبها مرره انها


تتطلع في تلفزيون وتعمل مقاااابله..فكتفت أنها تكون صحااافيه بس في مجله..))


وقفت جوري امام المرايه إلي في عرض صاله وتقول:ماما متى نروح عند خاله دنيا

دانيه وهيا تكمل شغلها ولا كلمتها

جوري: لااا مابي اروح عندها هذي خاله دنيا بس تصارخ وتخاصم

دانيه:عـيب ياماما كيف تقولي على خالتك كدا

رامي : اصلا انا احبها علشان اشترلي منشفه بات مان زي أيمن

فتح اسامه باب غرفته نومه :انتووو لسه مانمتوا

دانيه:هلاا اسامه متى صحيت

أسامه وهوا يشيل بنته لينا:قبل شووي مو الخير في بنتك صحتني

دانيه ترجع ظهرها للكنب براحه وتمد يدها:هآآتها عندي شكلها جيعانه

أسامه يجلس في الكنب ويقلب التلفزيون..ينط أيمن جنبه ويقول:بابا حكيلي حكايه

أبتسم أسامه وقفل التلفزيون وقال:كان يامكان كان في واحد بطل كان يقتل

في المجرمين ويحاربهم وقتلهم كلهم

دانيه وهيا ترضع بنتها:هييي انته بتخرب ولدي ايش مجرمين وقتل ومقتول

أسامه:خلاص راح اقوله كان في سندرلا وسنواايت ويلبسوا فستان ويرحوا الصوالي.

قاطعه رامي بقرف:يعععع مابعا هذي

دانيـه وأسامـه يضحكـوا

أسـامه:هـا حـبيبتي وحـشيني

دانيـه:وانتـ بعـد وحـشتني

أسـامه بهيـام:ويـنك اليـوم كـنتي غايبه عني

دانيـه:معـذوره يـاحبيبي..بس راح أعـوضها

أسـامه بخـبث:مـتى ؟؟

دانيـه تنـاظـر في عيـالها وتـلاقيـهم مـو معـاهم وتقـول بهمـس:اليله


دق باب جناحهم..جوري جريت على الباب:اناافتح مييييين

تولان:عمتك افتحي الباب

فتحت جوري الباب وقالت:ليش ماجيتي في الظهريه

تولان تدخل وتقول:كنت جلسه اذكر في غرفتي

عشان بكره عندي اخبار تاريخ..آهلين دانيه كيفك

دانيه وهيا تلعب مع بنتها:تمااام وكيف دراسه معاكي؟؟

تولان وهيا تأشر على كتابها:علشان كدا جيت

دانيه تفتح كتاب التاريخ لصف الرابع:بكره عندي أختبار تاريخ وجع في الابله

ماتبغا تحذف اشياء ولا تأشر

أسامه:وهذا انتوا يالابتدائيه وجالسين تتشرطوا احذفوا واشروا إذا شفتوا

كتب الثانويه ايش تقولوا

دانيه:يغيروا المناهج هههههه

اسامه وتولان:هههههههههههه

أويس يدخل بسرعه:رامي انته هنا..يالله تعال نلعب كورة.

رامي يجري بحمآآآس

اويس يرجع ويقول:امي وخالتي فريده وابوي يقولو انزلو تحت اشربوا القهوة

دانيه:قولها تولان عندها اختبار راح اذكرها وانزل

اسامه يوقف ويشيل لينا:انا نازل الحين..يالله جوري خلينا ننزل

دانيه ناظرتهم وهما يقفلوا باب الجناح وتقول:يالله نبدأ من وين الاختبار؟؟؟

تولان:من البدايه..أنتي راح تروحي بكره على الأستراحه

دانيه وهيا تقرا التاريخ:أكيد أصلا الكل راح يروح هناك..عساه انتي ماتبي تروحي

تولان:الصراحه مابغا اروح..راح اطفش هناك لان مالي احد

دانيه:انتي مشالله بتجلسي معانا ونعتبرك كبيره..

تولان:موقصدي كدا..بس حااابه وحده في سني العب معاها واتكلم معاها

دانيه:نااادي وحده من صحباااتك خليها تجي

تولان وهيا تشد بلوزتها الفضيه إلي فيها دوائر صفرا وبرمودا جنيز

مزموم من تحت:أففف لو باااانه كانت حيه لو جلسنا مع بعض

وماشكيت لاحد همي

دانيه تضربها بالكتاب على وجها:يعني انا إلي مافيني خيييير وبعدين بدل ماتتأففي

ليش ماتدعي لها برحمه والمغفره

تولان تمسك وجها بألم:الله يرحمها ..تدرري قبل لاانام أمسك روزي واحضنها

واتكلم معاها كأني أكلمها

دانيه بهتمام:خلصتي؟؟

تولان مستغربه:لييييش

دانيه:انتي وجهك مو وجه مذاكره قووومي خلينا نننزل تحت


(( مـاتحـب دانيـه أنــها تـسمع سيـره أو ســـالفه بـــانه....

علشــان لاتفتكــر الأيـــام إلي صــارت

صــح أنها ميتــه من 6 سنــوووات...

بســ تحـس أنه روحـها مـوجـود بينـهم ))


تولان تلم كتبها وتحطها في جنب:على قولك وبكره راح أغيب أصلا خربااانه خربااااانه


(( تولان صااار عمرها 10 سنوات وتدرس في صف رابع..

إلي يتكلم معاها ويجلس معاها يعطيها أكبببر من عمرها..

لان تفكيرها كبير وكلامها رازي..وخصوصا انها تجلس مع داانيه كثير

وكل إلي في البيت كبااار تحب تحتك معاهم وتتكلملانها في المدرسه هادئه

وانطوائيه ومالها صحبات كثييير وماتحب تجلس معاهم لان بنظرها

انهم اطفال كلامهم صغيييير )))


نزلو تحت في صاله وقالت دانيه:سلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

فريده وهيا تفتح شعرها المشيب:تعااالي ياتولان مشطي شعررري

تولان توقف وتروح عندها:حاااضر

دانيه وهيا تصب القهوة لنفسها:وين عمي سلمان ليش مايتقهوه معانا

سلمان:وهذا انا جيت

سوزان:حياااك الله اجلس

جلس سلمااان وقال:صبي لي قهوة بالزنجبيل

سوزان:الزنجبيل حااار واخاف يأثر على قلبك

سلمان:انا مااافيني إلا العافيه ..والحمدالله الجلطه إلي كنت خاايف منها راحت

فريده:ونشالله بعد القلب

أسامه:اشالله ربي يعطيك طوال العمر وتكون لنا

الكل:آمييييين ياااارب

تدخل جوري الصاله وتروح عند جدها:جدوو جدووو شوف أويس ورامي

مايبو العب بلاستيشن

سلمان وهوا حاضن حفيدته الدلووعه:اشرايك نروح البقاله ونشتري

دانيه:لا يااااعمي انته تعبان وجوري والله راح تتعبك

جوري تمسك في جدها:لا مااااتعبه والله ماااعمله شئ

تولان وهيا تضفر شعر امها :والله ابووي لو أخترت رامي يروح معاااك..

بس هذي راح توقف قلبك وانته ماوصلت لسه البقاله

جوري بقهر تناااظره:يازينك وانتي تمشطي في شعر جدتي وانتي ساكته

تولان:عيب احترمي نفسك انا عمتك

جوري:عمى تعمي عيونك

أسامه:جوووووري عيب هذي عمتك


مدام انه جوري في حضن جدها ماعليها من امها ولا ابوها:خليها تحترمني اولا

سلمان:لاتخاااصمو حبيبتي..إذا مت ولا صار لي شئ ..أعملوا لها إلي تبغوا

دانيه هزت راسها...بسبب دلع جدها صارت بنتها مرره مدلعه

وكلمتها تمشي في البيت ..وتحب انها تصيطر كل شئ



دانيه+ أسامه=
جوري 5 سنوات في روضه
رامي 3 سنوات
لينا عمرها سنه



،






واقفه أمام الصبورة وهيا تشرح لطالبات أحكام النون الساكنه والتوجيد

دق الجرررس...

لفت طرحتها البيضه ..وهيا تقول:لاتنسـوا يوم السبت أختبااار

في نون الساكته والتنوين

وحده من طالبات قالت:طيب والأدغام راح تدخليه ولا لاء

نجوى وهيا تنفض جلبيتها البيجيه الممزوجه بالأزرق:آكييييد حتى الأقلاب والأخفااااء

:حراااااااام يابله نجوى مررره كثيييير

نجوى وهيا تفتح باب الفصل:لا مو كثيييير وبعدين هذا قران فين صعب

طلعت من الفصل..بعد ماخلص دوامها في تحفيض



صااااارت نجوى مدرسه في تحفيض..تعلم الصغار أيات الله

ويتخرجوا من عندها أطفال حافضين كتاب الله

خلصت جامعتها وصااارت داعيه ومفتيه في جامع الأزهر ..

وحفضت القراااان كامل في دوله الامارات


لبست عبايته الراس وغطت وجها ولبست شورابها الأسود والجونتيات

أخذت شنطته الكبيره وطلعت من التحفيظ وهيا تذكر الله



بعد زواج أخوااااتها...عاااشت عند رحمه..تربيها وتعملها الغدا والعشاء

وتفطرها بعد ومهتمه فيها مرررره..ولا فكرت أنها تتزوج..

كرست حيآآآتها لنشر الدين الأسلامي


راحت على أفريقها تحديد في مدينه كيبتااااون مدينه امها رحمه ونشرت الاسلام

وعلمت اللغه العربيه...حبت المدينه وحبت اهلها...

راحت على بنغلادش ونشاءت بئر ..يستخدموا أهالي بنغلادش

أتبرعت جزء من أمووالهااا على الصومال أفغانستان ونجيريا ...

وبنت عمآآآير في السعوديه للأرامل والمطلقااااااات

عملت خيييراااااات كثيييييره ...ودعاااااوي الخيييير دائما معاهاااا



فتحت الباب وقالت:السلام علييييكم

رحمه وهيا تقفل التلفون..بهموم:وعليييكم السلام


نجوى كل شئ ولا زعل امها ولا همومها...رضا الله في رضا أمها

صح أنها مو أمها...لكن تعتبرها امها ..علشان تاخذ الاجر من ربها


حضنتها وباست راسها:والله قلبي يقوله انه في شئ صااااار...

رحمه بتنهيده:والله يابنتي مدري كيف اقولك هذي الحرمه رابع مره تدق علييي

تبي تخطبك وانا كل مرره ارفضها... وحاااسه الي اعمله غلط

نجوى بحنان:إلا تعمليه مو غلط يايمه..انا ماابغا اتزوج ولا افكر انا مرتاحه

اني عايشه معاااكي

رحمه ارتاحت انه نجوى مصرررره ماتبغا تتزوج:بس عمرك 29 واخاف القطار يفوتك

وانتي تتمنى عيال ورجال

نجوى قاطعتها وهيا تحضنها:أنتي عيااالي وسندي وحيااااتي أنتي امي ..

وانتي الي تدخلني الجنه برضاكي

رحمه حضنتـها...وهيا مرتااااااحه



نجوى مصرررره انها ماااتتتزوج

وهيا مرتاااااحه أنه نجوى حتى الان ماتعرف ولا شئ عن نفسها ولا حتى رحمه

مالها جدال تقول لها انك بنت بنوتتته ... مرتاحه وهيا محاااطه ببناتها

وأحفااادها ..وأهم شئ حبيبتها وأغلى ماعندها نجوى


نجوى بعدت عنها وقالت: لاتنسي بكره راح نروح على الأستراحه

رحمه:من زمااان عن الجمعات الحلوة

نجوى:انا مشتااااقه لي يلدا مررره

رحمه:إذا خليني أجهز كل شئ قبل لايجي بكره وننتأخر

نجوى بسرعه:لايمه ايش تجهزي وتمسكي..أنتي ارتااااحي وانا اسوي بدالك



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



كـوثـر + جـاسـم=
أحمـد 4 سنـوات
وحـامل في شهـرها التـاسع


مسكـت بطنها الكبيره وهياا حاااسه بالألم خفيفه

قامت تمشي وهيا ماسكه بطنها وتغني بهدوء

دخلت المطبخ وقالت لرئيسة الخدم تعمل لها حليب

طلعت من المطبخ ولقت قدامها موضي وكأنها بتعااتبها:انتي بتعبي نفسج وانتي بحملج

كوثر ببتسامه:خالتي مافيني إلا العافيه ..يعني تبيني طوال حملي أجلس في سرير

ومااعمل شئ...ترا الحركه بركه

موضي وهيا تمشي معاها:آيـه عاااارفه بس خاااايفه تسقطي

مثل ماسقطتي في حملج مرتين..

كوثر تجلس في صاله وتشغل التلفزيون:كل شئ بيد الله..

موضي تجلس جنبها:والنعم بالله أنتي رايحه باجره الاستراحه

كوثر بجد:آكيييد راح اروح وانشالله لو كنت على وشك ولاده

دخل أحمد الصاله وهوا يصررررخ:ماااااماااا...عمه رشا في تلفزيون

موضي:ايه صح الحييين راح يعرضوااا رشا



(( رشا صآآآرت مذيعه في تلفزيون..كان حلمها هيا ودانيه أنهم يصيروا

مذيعات في تلفزيون..لكن تذهب الريااااح بما لاتشتهي به السفن

دانييه صااارت صحااافيه في مجله ..برضا زوجها أسامه ..لان أسامه مايبيها تتطلع

في تلفزيون.. ورشا لانها مااتزوجت ولا انخطبت ماافي أحد وقف في وجها غييير

جااسم..لاكن رشا أصرت واقنعته أنها بتكون بحجابها ومحترمه بأخلاقها وبعدها هيا كبيره

ومنها صغيره علشان ينخاف عليها ))


كوثر وهيا تشغل تلفزيون: مدري ليه جاسم اتأخر اليوم

موضي وهيا تاكل حفيدها مكسرات:طلع على جده علشان يستنى خالته مهره في مطااار

أحمد يأشر:شوووفو رشاااا في تلفزيون

أبتسمت كوثر ورفعت صوووت وهيااا تتفرج على رشا


رشا:مسااااااء الخييييير ..وأهلين ومرحبن فيكم في برناااامجنا المعتااااد

انتو عاااارفين انه اليابنين غزونا بختراعتهم الذكيه والعباقريه

رخـت الصوت وهيا تقول:هلا فيكي خالتي مهره نورتي السعوديه

مهره:ارتاااحي اجلسي...منورة بوجوج

موضي:الحمدالله على سلامتج مهره

مهره تجلس جنبهم وتحضن أحمد:الله يسلمكم

أحمد:جده انتي رايحه معانا على الاستراحه

مهره:لا والله انا جيت علشان حفيدي أيمن اشوفه

أحمد وهوا يمد بوزه:انتي دائما تحبي ايمن مع انه ماتشوفيه كثييير

مهره تحضنه:لا أحبج انته واحبه هوا...هههه أشتغلت الغيره شلون نطفيها

جااسم دخل :سـلاااام علييييكم

الكل:وعليكم السلااااام

كوثر بحنان:جسوووم حاب أعملك عشاء

جاسم وهوا يطلع لي الدرج:لا تعباااان ابغا اناااام

موضي :روحي الحقي وراه زوجك..شكله فيه شئ

كوثر:خالتي مااافيه شئ ماسمعته وهوا يقول انه يبي يناااام

مهره:حتى انتي تعبانه وحامل اطلعي دارج ورتااااحي ترا السهر مو زين على حملج

كوثر قامت بالقوة وهيا حاطه يدها في ظهرها:قوولو انتكم تبغو تتكلموا مو تصرفووني

موضي تضحك:زينننه مرررت ولدي.. هيا الوحيده إلي تفهمني

كوثر وهيا تتطلع الدرج ويلحقها ولدها..وصلت لجناااحها وفتحت الباب

مشيت على صاله وكانت الأنوار مقفله....

جرري أحمد على غررفته وشغل نفسه بالألعابه

وصلت كوثر للكنب العوودي..وميلت ظهرها بخفيف وهيا تشيل الشماااغ والعقااال

من الكنب وتدخل غرفه نومها ..وتلاقي جاااسم رامي جسمه في سرير

ومد يده الثنتين بالعرض والأهراق باااين في وجه

حطت الشماااغ على تسريحه وجلست جنبه

شم جاسم ريحه عطرها وهوا مغمض عيوووونه....


يحب مرته ويعشها ..وكوثر بعد زواجها

والعشره مع جاسم أتغيييرت مررره ..صارت ماتدرو على الأغاني ولا تجرري وراها

مثل قبل وصااارت ربه بيت ناجحه وشهادتها عاااليه بين أم زوجها وزجها

وولدها ..لانها زوجه ناجحه وأم حنونه وعطوفه..


أنسدح في فخذها وماسكها من خصرها وهوا يقووول:تعبااااااااااان وابغااااا انااااااام

كوثر وهيا تلعب بشعره:نومت عووووافي..حبيبي

جاااسم فتح عيونه وقال:شكلي بكره مراااح اروح الاستراحه

كوثر بخيبه:ولييييه جسوووومي

جاااسم وهوا يبوس في بطنها:تعبااان وابغا اناااام..

كوثر:تقدر تناااام الحين وتصحى في صباااااح

جاسم:بيتحرررك ..منتى حآآآسه انه يرفز

كوثر بحـب وتمسك بطنها:أيوووة.....أحممممد أحممد

دخل أحمد وهوا لابس بجاااامه ميكي ماااوس:هاا ماما ناديتني

جاسم يمد يده:تعااااال شووف أخوك بيتحرك

نط أحمد على السرير وحط إذنه في بطن أمه:أيش يقووول

كوثر تضحك:يقووول لاتعورني بالقوة

أحمد بزعل ومد بوزه:انا ماأعورك..أنا أحببك ماما

كوثر تحضنه وتبوسه:وانا بعد أحبك حبيبي

جاااسم يناااظر في عايلته الصغيره..إلي ربه أعطاها أياه


زوجتة كوثر وولده أحمد هذولا حيااااته وروحه

صح أنه كوثر سقطت مرتين في حملها ..

بس هذااا كله من ربي

ربي مااخذ شئ إلا ويعطيه شئ


جاسم:يالله حموودي نام..علشان راح نروح الأستراحه

أحمد وهوا متعلق في أمه:ماما ماابي أنااام في غرفتي..ابي انااام معاااكم

جاسم:فين تنام يابابا أنته خلاص صرت كبييير ورجال كييف تناااام معانا؟؟

أحمد ببرائه:انا ماعندي شنب حتى أسير رجال..وبعدين أنته كبييير وعندك شنب

ليش كل يووووم تنااام جنب ماما؟؟؟



،




بــرازيـل _ بـارسيلـوس


طايح في العشب الأخضر ونآآآآآآيم في سآآآآبع نوم

إلي يشوووفه يقووول مييييت مو ناااااايم

حس بشئ يدغدغ أصابيع رجوله..

فتح عيووونه ولقى كلب يلحس رجوووله

رفزة برجوله وهوا يلعن في الكلب إلي قطع نومه


أستغرب من نفسه؟؟؟؟ وين هو؟؟؟ من متى وهوا نااااايم هنا؟؟؟

مااافي أحد صحاااا ؟؟؟ولا تركوه في الشارع وحسبوه واحد مثل المجاانين


قااام من الأرض وهوا حفيااان ويمشي بتعب...

حآآآس نفسه وحييييد في المدينه


لا أهل ..لا صديق...لا أبناء...لا أحبااااء

يتمنى يموووووت ولا يتمنى أنه ربه يعطيه عمررر علشان يعيش لبكره

طوااال حيآآآآآته ..مااافي شئ جديد عمله

نوم ولا يسكر ولا يلعب قماااار ولا يروح الكازينوا

هذا جدوله اليوووومي أقصد السنوووووي

إلي ماااافي مررره يفكر أنه يغير شئ من حيآآآته


فتح باب بيته ودخل...البيت مثل مااااهوا

زبااااايل مرميه في الأرض...أكياس وكااسات في طااااوله

عصيررررات مسكوووبه في البسااااط...

بيتزا مرميه في الكنب وتااكله الفيران

صراصير في جدآآآآرن ماااشيه برااااحه

..طلع على غررررفته ورمى نفسه على سرير

البيت ماكان مثثثل كدا...بس لمن راحوا عنه بناته من 5 سنوااات وسمع أنهم أتزوجوا

رجع لحيآآآآته الوووسخه

إذا فيه دنيا ودانيه...كان نظفوا وكنسوا ومسحوا الغبار..ويمسع صووت تقطيع

البصل وقلي الدجاااااج..وشوووي اللحم

صحيح أنه كاااان يكره بناااته لاكن كااانو ماسكين بيت أبوهم بطول والعرض

ومنعو دخووول الوسكي و.و.و


قام من سرير وحط يده في وجه...

حآآآآآآآآآآآآس نفسه بينفجر..بيمووووووت


لييييه خليييييت لنفسك كدا..لييييه


لو صحيت من البدايه وحافضت على رحمه ومريم..كانو الحييين في ذمتك


وعاااايش مرتااااح مع حريمك


ولو ماستهترت في اليل وماطنشت بنتك المريضه ...

كانت إيمي حيه وتكووون حنونه مثل طبيعتها


ولو مااتنااازلت عن بنتك نجوى ومامنعت التزوير..

كااان الحيين تكون بنت بنوته

بشرفها ولا أغتصبها يزيد ولا حملت منه


لو ماأهملت دنيا ودانيه في سعوديه ولا سألت عنهم ولا صرفت عليهم..

كااان الحييين عااايشين معزززين مكرميين ولا مدو يدهم للناس

ولا أتعرضوا للأحتقار من المجتمع..ولا أضطرت دنيا

توافق على خطه نجوى علشاااان الفلوس


ولـــــو

ولـــــــــــو

ولــــــــــــــو


ولو تفتح بااااب عمل للشيطآآآآآن

أصلا الشيطاااان صااااحبه ورفيق عمره.....



نزلت دمووووووعه...

دمووووووع الندم والأهمال والقهر

يحط اللوم على رحمه وعلى خلفته...والمفروض هوا يحط اللوم على نفسه

هوااا الأب...هوا القدوة...هوا السند إلي يسندوا عليييه...هوا إلي يشيلهم

هوااا الي يبغا يتزوج علشااان العياااال...هوا إلي جاااابهم

وهوا إلي سمه بنته نور إيمي...وهوا إلي سمه دنيا ونجوى

وفي نهااااايه .......هوا إلي ضيعهم


فتح باب غرفته ودخل على غرررفه بنااااته

أبتسم بين دموووووعه لمن أفتكر وهوا في نفس مكآآآنه أنه يقوول لدنيا ياأرمله

وهيا قباله أتحطمت وأنهااااارت

المفروض يوقف في مصيبتها ويعزها..مو يتشمت فيها


طللع من الغرفه وقفل الباب..قبل لايترك مقبض الباب

حس جسده كـأنه أتكرهب...

كااان واقف في نفس مكآآآنه ويتكلم مع داانيه من خلف الباب

جبرت تقفل على نفسها ..علشآآن تحمي نفسها من أبوها ومن أصحااابه

ضحك بهستريه لمن كااان يقووولها اللغز إلي مدري كيف ركبه وراح عندها يقووولها

أتنهد ونزل الدرج..أول مانزززل قااابله طاااوله طعام


هذي طـاوله صح انها قديمه لاكنها تذكره بأشياااء كثيييير

عينه مثبت على طاااوله الطعااام..وحآآس إذنه بتفجر من صراااخ دنيا لمن أنفجرت بوجه

: آووووووفــ منـــك..يــاخــي أنتـــ مــاتمـــل

مــاطفشتــ مننـــا..طـــوال الأسبـــــوع وانتــ جـــالســـ في بلــعــومي

__ وهيا تأشر على رقبتها __شــوفتــ ويــن جــالســـ..هنـــا..

مـــاقـــدر لا أنــزلك ولا أطــلعك..ولا أتحمـــل العيشـــه معــاكـ..آوووف


مشي حـووولين طاااااولــه وهـوا يفتكــر ويسمــع تهزيئـهاااااا

وقــف في المكآآآآن إلي هـــوا جـــالس فيه لمــن قــال لهم...

أنقلعــــوا على السعــــوديــه روحـــه بلا رده


أتنهـــــــــــــــــــــ ـــــــد تنهيــــــــــــد طــــــــــــويله

وطـــلعت من صــــــــــدره زفــــــره طــوووووويله

تعبـــــــــــر عن نــــــــــــــــــــــــ ــــــدمه لي السنـــوات إلي ضــاعت


فتـــــــح باااااااب المجــــــــلس.....ومتــلت عيـــــونه الـزرقااااء المحدده

بـالأخضـــر بــــدمــــــوع....وهوا يشــــــــوف بعيــــــــونه

رحمه قبـــــــــــاله تترجــــــــــــاه وتتــــوسل أنه يــــودي إيمـــي المـــستشفى

قبل لاتمـــــــــوت عليـــها ....

لكـــــــــن هـــــوا لا حيـــــاه لامن لاتنــــــــادي....غمـــض عيـونه

إلي تســـآآقطت دمـووووع كثيــره..وطــلع من المجــلس

لأن إذا جـــلس راح تقـلب مــواجعــه مره


أنصــدم وشهق لمــن وقفــ قبــال المطــبخ..

أخـــــر يــــــوم لمن شـــاف بنــاته..

وهـــزئهم...وهما ردوا عليـه بصـآآع صـــاعين


حــس بضيقه ونـدم....ضيع بناته من يـــده..أهمل بناااااته






لـو أولاد كاااان أرحــــم

لكــــنهم بنـــات


طـــــــــلع من البيــــت.....ماله مكـــــان يجـــلس فيه

مــــــاله مـــأوى يـروح له


أصحآآآآآآآآبه أحبــــابه..مااااعنده..كلهم فقـــآر حقـــار


أهله بنــاته...أختفـــوا وراحـــوا خـــلاص


وقف عنـد سيآآآآرته...أخـــر مـــــره شغــــل سيآآآآآآرته....

لمــــــــن كـــــــان مع أخـــر العنقــــود دانيـــــه

الله...يفتكـــر لمن قفـــلت علييه الـراديوا

وعصبـــت عليـــه...

وتســــأل عن أهـــلها وعـــزوتها

وتحمــست لكذبته على ولــد عمـها البحــآآآآر


صـــآآآآر يمــــشي وهــــوا نــــدمــــــان

تــــوه أحسـ بطــعم النـــــــــدم....تـــوه أحـــــــس بطــــعم الـــوحده والغـــربه

تـــــــــوه فــآآآآآق من طــــيشه

دخـــــــــــــــــــل على مقبــــره ((( Parsilouse )))


وقـــــــــف عنـــــد قبــــــــر أبــــوه مــآآآآركـــوس وأجـداده

وطــــــــــآآآح في الأرض يبكـــــي نــــــــــدمـــــــــــآ آآآآن





رجعــــــــــوا بنـــــاته له...لكن هـــوا ضيـــعهم

مـــايدري كــيف كـــان يفكـــر وكيــف كـــان مخـــه

كـــــــلهم أتـــزوجـــوا وراحـــوا...ولا مـــــاتوا ومــــايدري عنهم

مــــآآآآيدري كـــم سنــوات مررررت علـى فــراق بنــاته



5 سنــوات ولا 6 سنــــوات ولا 7 سنـــــــوات

حــــتى أخـــته ســيــوبي مــــايدري في إي أرض أخـــــتفت



يتمـــنى تنـــشق الأرض ويمــــــــوت....

بـــــــــــــــــــــس ووووين المـــــــــوت علشــــان يجيــــه

وكـــــــــيف يقــــــــابل ربـه..أصـــــلا





((إذا فــــــات الفــــــــوت مــــــاينفع الصــــــــــوت))



أجنبيـات في المجـتمع




فتحــت البــاب بســررعه وهيـا تجــري في الممــرات مثل المجنـونه

مــدت يـدها بسـرعه وهيا تحآآول تقفـل أزارير البـالطـوا الطـبي

وقفـت عنـد باب المكـتب وهيا تلهث وفتحت البـاب بسرعه:دكتوور طـااارق

في حــال أحتضــار في غـرفه رقـم 340

الدكتـور طـارق قـام من مكتـبه ويجــري خـلف الممرضــه


حآآآآآله أحتضــــار

لازم يكـــون هنــاك..بسسسسرعه..

ويلقــن الشهــآآآده للمـريض ويـوقف جنب أهله


فتـــح البـاب بسـرعه وراح على سـريره..لكـن لقي الـدكتـوره خـديجه

وهيـا تغطـي وجـه بشـرشف الأبيـض

الدكتـور طـارق نزل راسـه بأسـى وهـوا يـردد:أنا لله وان إليـه راجعـون

الدكتـوره خـديجـه:أتـأخرنا..ماقدرت ألقنه الشهـاده

الدكتـور طــارق قرب منه وفتــح الشـرشف الأبيـض وهو يتـأمل

في وجـه:وجـه مو غــريب علي..ويــن صــادفته قبـل

الممـرضـه إلي واقفـه خـلفه:هـذا مصـاب با يادكتـور الأيـــدز

الدكتـوره خديجـه غمضت عيـونها بالقـوة:لا حول ولا قـوة إلا بالله

الممـرضه وهيا تكمـل كــلامها:أسمـه مصعـب وسمعـت من الممرضآآت

أنه واحـد من أفراد عصـآآآبه الكــبير يـزيــد

غطــى وجـه بسـرعه ولـف وجـه وهـوا مكـشر:اللهم أحـسن خـاتمنا

وخـاتمه المـلسمين..لاحـول ولاقـوة إلا بالله

الدكتـورة خـديجـه وهيـا تقفــل الستـآآآر:البــلاء مـاجــاه

إلا من الـزنا والعيــآآآذ بالله


أجنبيـات في المجـتمع



،




خـــتم جــــوازة...

وأعطـــاه المــوظــف تــذكـره الطـائره

عآآآآش حيـــاته في سعـــوديـه والحـييين راح يـرجع لبـلاده الهنـد

بعــد مـاأشتغــل سـواق عنـد نجـوى..وبعــدها وقفـ لان مـده

عقـده أنتــهى....هـــوا حــب يجــدد عقــده ويكمــل..

بـــس نجــوى رفضــت ومـاتبـغا .. وأتقــدم يشغــل عـامل

نظـافه في بنـك الـراجحــي.. بعــد مامـل...أتـفق مـع جمــاعته

أنو يـرجعوا لبــلادهم

صحـي من سـرحآآآنه وهـوا يشـوف تأشيــر واحـد من جمـاعته

جنسـه:هـييي شــاندوا فييين روح أنتــه

شــاندوا يبتســم ويشيـل شنطــه على كتـفه:ولا مكـان

_ رفع تـذكـره وهـوا يـأشر_ يالله روح على طـياااااره


أجنبيـات في المجـتمع






مـشي بثقــه وغــرور وهــوا يــدخـل لسـاحـآآآت القصـر

هــالمــره جــاه الـوقـت على شــآآآن ينــزل راســهم مثثثل

مـافعــلو فيه يــوم فضيـحته لنجــوى


نــزل من الــدرج أخــوة لابـس البـدله العكـسريه

وفي أكتـافه نجـوم..تعبــر عن مـركـزة العـــالي إلي هـوا فيـه..

لمـن شآآآآف أخـــوة..أتـربط لسـآآآنه ومــاتكـلم

كـاسـر ببتـسامه:مــاترحب يـاجهـاد على أخـوك إلي مـاشفته من سنـين

ولا مستــواى مو مستـوى مـدير الأستخبـآآآرات

لــف وجــه كــآآسر بنتصـــار على البـاب الـرئيسي وهـوا ينفتـح

وتدخــل أختــه الـوزيــره عـزة وهيـا تقـول :عســااا خيييير

أيـــش الأتصــال إلي جــاني ضـروري يبـلغني على الأجتمــاع

الضـروري

مالقـت رد من أخـوها ..وحـست فيه شئ..


طــاحت عينــها بصـدمـه على كـآآآسـر..

أشـرت عليه بصــدمــه:أنتـــ من ويــن طــلعت

كـاسر:أنـا حي ومـامت حتـى طـلعت

عـزة تــبلع ريقـها النــاشف وتنــاظـر في جهـاد وتتمــنى

لو تـلاقي تـفسير إلي يصيـر قبــالها

بـس جهــاد يتنمى أنه هيـا إلي تجـآآآآوب عليــه



:مـــــــالك مكــــــان يــا ســواد الفضيحــه


لفــوا كـلهم على أخــوهم الكــبييير صقـر وهـوا مـاشي بعكــازة

وكبيــر في سنـ...بــسبب كــبره وتقـدم في العمــر..

أتقــاعد من منصــبه..كــان سفيـر في بلجيـكا ورجـع

السعـوديـه قبـل سنتيـن


كـاسـر يـرفع صـدره بثقـه:المكــان إلي أترمــيت فيه ولا واحـد

_ وأشـر علـى 3 كــلهم_ ولا واحــد مـاسـأل عني

طـوال 4 سنـوووات إلي كنت في سجـن


صقـر بنظــره غضـب:جــآآي تعـاتبنا بعـد طـلوعك

من سجن يـاخريج سجـوووون


كـاسر يجــلس في الكــنب المـلكي بـراحـه:لا طـبعا..

_ ويـمسك الـورود المبعثــره في طــآآوله بطـريقه تجـنن_

انا جـيت أقـول لكم شئ أنتـوا نسيـته..

جـيت أبـرد صــدري إلي حـرقتـوا

مشيــت عـزة قبـاله بعصبيـه:ونحنـا مـاعملنـا إلا صـح..تبينـا نسكـت

ونخـلي النـاس يهـرجـوا فينـا..بعـد فضيحـه بنـتك وأخـوه مـرتك

نحنـا قـبـآآآآيل ومـانرضى أحد يحكـي عننا


ضـرب صقـر العصـا بالأرض وهـوا صـآآآرم:عــززززه


عـزة وهـيا مطنشـه أخـوها الكـبيييير وتكمـل بعصبيـه: وبعـد

أيـش؟؟ جـاي تبرد صدرك؟؟ على المـامـوس يـزيـد إلي غسـل

وجهنــا بالـوحل ولا على حمل بنتـك الفـاجـرا


كـاسـر يضـرب طآآوله بيـده:خـسسسي تتكـلمي على نجـوى


صقـر يمـشئ ببطـئ ويقـووول:عـززززه سكــتـ..

قـاطعته عـزه وهيـا منفعـله:تعــال أيت بنـت علشـان تـدافع

عنـها..هـذي أجنبيـه من بـلاد الفجـره إلي مثـلها وخليتـها بـدويه قبليـه

من عـآآيله مشهـوووره ومشينـاها لك

وأنتــ_ بحقتــار تأشر من فـوق لتحـت _ أنتــ عقيـييم مانت رجـال

وإذا على الكـذبه إلي قلنـا أنها مـاتت..صـح نجـوى أختفـت ومـانـدري

عنـها..وإذا شفـاها الحييين راح نـذبحـها

وصــل عنـدهم صقــر وبجمـود:كفآآآيه يـاعــزة كـفااااايه..

_وأشــر على أخــوووه كـاسر بالعصــايـا_ وأنتــ قـووول إلي عنـدك

وأطـلع بــدون لانشــوفك مــره ثـآآآني


عكـف إيـدينه جهـاد وهـوا مسنـد على الـدربـزان..مـاله دخـل

في أهله ولا في أخــوانه..ولا حـط دوبـه في دوب كـآآآسر..ولاحقـد وأتـوعد

مـثثثل عـزة وصقـر..هـوا نـصح كـاسر على يـزيـد لكـن..مـاسمع له

وفي نهآآآيه هــذي ضــاعت نجـوى


كـاسر بقهــر وهـوا يقـول:أنا راح أتكـلم وأطــلع..

شفتـوا هـذا البـاب _ ويـأشـر للبــاب ويكمـل _ وتشــوفي

غبـآآآآري..أنـا جــآآآي مـو عشـان أتفـاهم معـاكم إلي عملتـوا..

نـاظـر في أختـه الشـرانيـه عـزة وقال:نجـوى فقـدت بكآآرتها..

والسـبب خـالها وهيـا حمـلت وولـدت

عـزة تهـز راسـها بشمآآته:مشـالله تبـآآآرك الله وأيـش سمتـها

كـاسر تجاهل تريقتها وكمل بخبـث :سمتـها بآآآنه أعتقــد الأســم

مـو غـريب عليـكم

عـزة بـلا مباله:بـــانه

جهــاد بصـدمـه:بــــآآآنه إلي قتـلها الكبيير يـزيد قبـل 5

سنـوات...الحـآآدثه إلي سـارت وهــزت السعـوديـه..

أفتكرت القضيـه أنـا كنتـ مـوجود فيـها وأتـابع القضيــه..

بـس مـاتوقعت أنها تكـووون بـآآآنه بنت نجـوى

عـزة بقـرف:والحمــدالله أنـها مـاتت..

كـاسـر بـألم:إلي تتكـلمي عنـها تـراها حفـيدتي ..

صقــر بصــراخ :حفـيدتك من ويــن..هــذي زبـاله بنـت حــرام

عـآآآرف أيـش حـــآآآآرم..


كـاسـر يمسك دموعه :أدعـي عليـها بـرحمـه ..

بـدل مــاتحكي مثل كـدا

صقــر بحقد وقرف :أي رحمـه..هــذي حــرام

كـاسر يحآآول يدافع عن حفيـدته :بـس بـريئه مـالها ذنـب

عـزة بغـرور:ذنبـها أنه أبـوها يـزيـد وأمـها نجـوى

جهـاد ينـاظـرهم ويجـلس في درج ويتمـتم:الله يـرحمها ويغمد روحـها الجنـه

صقـر:المـهم..أخـلص أيـش عنـدك جـآآآي


مـو عــآآآرف كــاسر أيـش يقـووول لـهم ..

بسـ سكـت ونـزل راسـه..لكن أفتكـر هـوا إلي ينـزل راسـهم

مــو هوا..رفـع وجـه وقـال:

أانـا طــالع بس حـبيت أذكـركم أنه نجـوى حتى الأن عــايشه وفقــدت

الـذكـره لي أسبـاب مـراح أذكـرها وصـآآآرت

داعيــه ومـفتيه ويـزيد أخذ جـزأه في حيـآآته وأنتحــر

امـا أنـا رجعـت لتجآآآرتي ونجحــت وفتحـت شـركآآت بـأسمي

بـس بــدون لقـب الجــآآآرح علشـان على قـولتكم لاأوصـخ سمعتكم

مره ثـآآني...وقـريب راح تسمعــوا المليـونيـر كـاسر

وضـرب البــاب وراه:ســـــــلام

طــآآحت عـزة في الأرضـ الـرخــآآمي وهيـا فـاتحه فمـها:مليـــونير

جـلس صقــر في نفـس الكـنب إلي كـان جـالس فيه أخـوة وحـط يـده

في راسـه ومنـزل راســه

وقــف جهـــاد وراح عنــدهم...


من أول سآآآآآآآكـــت وســـــاكت ويطـــالع

في المــسريحـــه


قــال:وهـذي النهـاية يـاعيـال الجـارح طـاح الفـأس على رؤسـكم

عـزة منفلعه:كــلللل تــبببببببببن ..عـاااااجبك يعنننننننني

جهــاد بسحقــار:يالله أجــلسي ونـزلي راسـك زي أخـوكي صقـر...

أخــوووونا صــــار مليـــونيــر...عــآآآآرفه أيـش يعني مليـونير

يــعني أنتـي تكــوني جنبـه فقـيييييره

ضحك بصـــوت عــالي وهـوا يقـول:لمـن قلت لـكم من الأسـاس

يـزيـد أني مني مـرتاح لـه قلتو لي أنتــ مجنـــووون..

ولمـن فعـل فعـلته وهــرب..حطــيتوا اللـوم في بنـت أخـوكم..

إلي مـالها ذنـب ومـاتعرف أيش فيها أصـلا...قــلت لكم خـلونا نحــل

المــوضوع بهـدوء وعقـلانيه..قلتـوا هـذي مسـأله شــرف وهـذي

شـوهت سمعه قبيلتنـا و مـافيها نقــآآآش ولازم تنقتـل وهيا حيه وبالفعـل

قلتـوا لكـاسر وهـوا مسجـووون

أنـها ميتـه وغسـلتوا شـرف عـآآآيلتكم..والحـييين البنـت إلي تتكـلموا

عنـها بعد مافقـدت الـذاكره صــآآآرت مفتيـه ورفعـت راسـي والله..

وأبــوها إلي تتشمتـوا فيه لانه مركـزة أقل مننا..

سكـت بعـد مـاشـاف وجـوهم نـازله في الأرض..

طــلع الـدرج مـثثل مـانزل وهـوا يقـول :

شمآآآته الجـراااح راح تصير على لسآآآن الكـــل
((((((((( اليـــــ التـــالي ـــــوم ))))))


تحــديد يــوم الخمـيس..على ســاعه 3 بعد الظهـر

في الأستـراحه إلي حـاجزينـها لمـده يـومين...

فتحـت الثـلاجـه وطـلعت أسكـريم بالتـوفي من بـاسكـن..

طـلعت من البـاب الخـلفي للمطـبخ ومـشيت على الـزرع الأخـضر

حـتى مـاوصـلت للجـلسه الصغيـره إلي قبـال البـركـه بضبـط...

سحـبت كـرسي وجـلست تـاكـل أسكـريمها..لكـن وقفـت لمن شـآآفت

كـوثر مـاشيـه ومـاسكـه في يـدها بنتـها لينـا..

دانيـه تأشر لها:كـوووثر تعـالي هنـا

راحـت كـوثر عنـدها وجـلست قبـالها:وينـك من أول جـالسه أدور عليكي

دانيـه وهيـا تأكل بنتها الأسكريـم: كـنت في المطـبخ ودوبي جـلست...

تبي من التـوفي

كـوثر أشـرت لها :لا بالعـافيه عليكي

دانيـه تنـاظـرها بجـد :لا منجد تـبي

كـوثر:أقلك مـابغا.._ وحطـت يدها على بطنـها_

وبعدين أنا حـامل كـييف أكل

لينـا تهـز أمها من كـتفها :ماما ماما

دانيـه تأكلها:ها معـاكي ..وخـذي هـذي همممم

لينـا وهيـا تاكل وتهـز راسـها:همممم

دانيـه:صـح أيش كنتي تقووولي؟؟

كـوثر بطـفش:كـنت أقـول أنا حـامل كـيف أكل

دانيـه:يـاشيخـه انا لمـن كنت حـامل بـرامي في شهـري الـرابع

كـنت أشـرب ببسي

كـوثر بشمآآته:في أحـد يتـوحم بببسي

دانيـه:مـو أحـسن إلي تتوحـم في شهـورها الثلاثه على بيتزا

كـوثـر تضحك:الله يـرجك.. مـدري كـيييف وحمـها دنيـا

:أيــش فيها دنيـا

كـوثر:آهـلين رشـا متى رجـعتي من جـده

رشـا وهيـا تبـوس لينـا:قبل سـآآعه رجعت البيتـ أتـروشت وجـيت

على طـول..إلا صــح ويـن الأمـهات

دانيـه:الأمهـآآت منتشــرات في أرض الله الـواسعه

كـوثر: لـيييش مـاتتزوجي يـارشـا

رشـا تجـلس في الكـرسي وتفسـخ جـزمتها:مـالي نيـه للزواج..

وبعـدين أنا مبـسوطـه وانا حـولين عيـال أخـواني

دانيـه:بـراااحتك بس بكـره لاتجـري وراة الرجـال وتقـووولي

أتـزوجني أتـزوجوني

رشـا تضحك:ليييش أنهـبلت حتى أجري وراهم

كـوثر:صـدق المـثل لمن قـال خطـبوها تعـززت تـركـوها تنـدمت

رشـا :هييي أنتي على هيــا ..غييييروا سيــرره الـزواج هـذي

دانيـه بخـبث:تـراه الـزواج زيييين وستـر للبنـت

رشـا:عنـدك عـريس علشـان تخـطبي لي هـوا؟؟

دانيـه:لا مـاعندي

رشـا:أجـل قفلي فمـك

كـوثر:أيـوه فيه..شبكـي مع أسـامه وخليه يسحـب على دانيـه سيفـون

دانيـه تـرميها بعلبه الأسكـريم:نـععععم..أقووول كـل شئ ولا سـومي

تجـي العلبه في كـتف كـوثر:وجـععع بطـني لايصبـه شئ

دانيـه:يكـوون ضـربتي فيـها خييير وتـولدي هنـا

أجنبيـات في المجـتمع




لابسـه بنطـلون جنـيز بـرمـودا مـاسك على جـسمها

وبـدي فـوووشي ومسيحـه شعـرها وفـاردته

طـلعت من الغـرفه ونـسيت شئ..رجعت مـره ثآآني ولبسـت شبشب فـوشي

طـلعت من الغـرفه ونـزلت تحـت على المجـلس عنـد الحـريم:سـلام عليكم

الكـل:وعليكم السـلام

جـلست بعيييد عنـهم شـوي..وأخـذت من السله تفـاحه خضـرا

وجـالسه تقطـها وتـاكلها وهيا سـرحااانه

نجـوى :ليش جـالسه بـروحك

دنيـا وهيـا تقطـع التفـاح:كـدااا بس

جـات ســوزان:أجـلس معـاكم ولا بينـاتكم آسـرار

دنيـا:أجـلسي مـافي شئ نقـوله

نجـوى:كـلمتيه ولا مصـر على كـلامه

دنيـا تعـوج بـوزها:للإسـف كـلمته ويـاليتني مـاكلمته..

مـدري لييش مـايبـاني أحمـل مره ثـاني..مـع أني جـبت يلـدا وقـمت

بسـلامه..بس هـوا حـالف ومـصر أنـو عيـال مـايبغـا

سـوزان:أستهـدي بالله..وبعـدين لاتلـومين جـابر تـراه حـتى الأن

متعقـد من وفـاة ولاء لمن مـاتت في وقـت ولادتها..

وبعـدين جـابر كـآن يحبـها وصعـ..

قـاعطتها دنيـا بغيـره وهيـا تـحط التفـاحه كـلها في فمـها:بس هـوا

يحـبني مــرره

سـوزان وهيـا تنـرفزها:يـعني الحـيين جـابر مـايزور ولاء في قبـرها ..

وحـتى لـو يحـبك ويمـوت فيكي...تـراه ولاء كـان حبه الأول

ضــربت دنيـا الطـآآوله بالقـوة وبعصبيــه وقـالتـ:أنا طــالعه

واتـاركه لكـم المكــان لكـم ولي ولاء

نجــوى تهـدي دنيـا:دنيـا أدعي لها بـرحمه

سـوزان:أقـوول أجـلسي بـلا بـزرنه زيآآده..يعني تغـااري على وحـده ميته




دقيقــه وحــده ودنيـا مـاتستحمـل زيـآآآآده

تنــرفزها وتـلعب بأعصــابها..

الكــل يــدري قـد كـييييف دنيـا تغـار على جـابر

حـتى لـو نمـله مـشيت عليه


تــركت لهم الصـاله بأكمـلها وطــلعت للحـديقه مقهـورة

نجـوى بعتـآآآب:مـدري مين البـزر الحـييين

سـوزان:رجـآآآء نجـو خلينـا نتكـلم بصـراحه..مـو كل شـوي تـزعل

وتأخـذ لها جـنب إذا فتحنـا سيـره جـابر

نجـوى:لاتـلوميـها البنـت تعـشق شئ أسمه جـابر خـلاص هـذي دنيـا

وهـذا طـبعها نقــدر نغيـره من يــووم وليله

سكـتت ســوزان وهيـا تفتكــر زمآآآن لمن دنيـا حـبت يـزيـد

وفي النهآآيه أتجنـت ...:لا مـانقدر..خليني أعتـذر لها

نجـوى:مـسرع حـسيتي بغلـطك

سـوزان وهيـا تتخـيل لـو جـابر صـار له شئ راح ينعـاد

كـآآرثها..فغيـرت تفكـيرها بسـررعه وهيـا تقـوول:لا شكـلي مسخـتها مره






واقفـه عنـد المـدخل وتتنـظر البـاب ينفتـح

لفـت وجـها للسقـف وهيـا تتأمــل في الثـريـا

ودقـايق وسمعـت البـاب ينفتـح وتـدخـل أفنـان:سـلام

تـولان ببتسامـه:وعليـكم ..مـو كأنك أتـأخـرتي

أفنـان وهيـا تفسـخ العبـايه وتعطـيها للخـدامه:أبـدااا..

_ سلمـت على تـولان _ في أحـد في داخـل غـريب

تـولان وهيـا تمـشي:لا مـافي ولاأحــد تـراه الصـاله كـلها حـريم

أفنـان وهيـا تمـشي بالقـوة بسبب بطـنها الكـبيره مـره:والبنـات وينـهم؟؟؟

تـولان تـوقف قبـالها:تقصـدي مـييين

أفنـان:قصـدي على دانيـه وكـوثر والبـاقيات

حطـت تـولان يـدها على خـصرها:إذا هـذولا بنـآآت أجـل أنا أيـش؟؟

أفنـان ميـته ضحك على نبـاهتها وقـالت :معـذورة يـاحبيبتي

تـولان:أنتـبهي مرره ثـاني يـابطـريق

أفنـان بفـرحه:لاتخـليني أطـيييير من مكــآآآني


(( بنسبــه لي أفنـان..حمـلها أتـاخـر مــررره عليييها

حـتى أنـها راحـت للأطـباء واتعـالجـت ...لكـن ربي مـاعطـها الحمـل

وزوجـها فـايز صـبببر عليـها وكـان متمسـك فيها ..

لأن أهـله صـاروا يفتحـوا مــوال أنه يتـزوج وحـده عليـها وتجـيب عيـال

لكـن أفنـان في نهآآآيه بسبب أنها تـبلع حـبوب كـثييير ...

حمـلت والمفـاجأه طـلعت أنها حـامل بتـوائـم أربعــه

وفـرحتها كـبييييره مـره...وكــيف فـايز فـرح وعمـل عـزيمه

كـبيره..وتصـدقـوا وعمـلوا عمـره وحجـوا ومـافي شئ إلا وسـوه

والحـييين هيـا حــامل في شهـورها السـادسـه..ولي يشـوفها كأنها حـامل

على نهـايه شهـر تــاسع))



تـولان وهيـا تسـاعدها على المـشي:والله إلي يشـوفك يقـول حـامل

في شهـر العـاشر..حـتى كـوثر إلي في شهـر تـاسع بطـنها أصغـر من بطـنك

أفنـان:يـاعمري أنا حـامل بأربعـه مو بـواحـد

تـولان:عـاد أنتـي صبـرتي وصبـرتي وفي نهآآآيه جـاتك دبل

أجنبيـات في المجـتمع



واقفــه قبـاله وهيـا تقفـل أزرير ثـوبه وتـرجع تفتحـها بدلع

جـابر:بـلا أعطـيني رقـم سـوزان

دنيـا عقـدت حـواجبـها:وليييه

جـابر: علشـان أقـولها تـزعلك وتجـي عنـدي على طـول

دنيـا تضـربه على صـدره:يووو يـاجـابر يـعني أنـا مـافكـر فيك

جـابر ويحـضنها:وانـا قلتـ هـذا الكـلام..إنتـي إلي فسـرتي على كـيفك

دنيـا تبعـد أيـدي جـابر: لاتحـضني وتمـسكني ..مـااحـب أحد يشـوفنـا

وانـت تسـوي مثل كـدا

جـابر:لاحـول ولاقـوة إلا بالله مليـووون مـره أقـولك أنتي مـرتي

يعـني حـلالي كـل شئ جـايز

دنيـا تضحكـ:أدري بـس في أطـفال

جـابر وهـوا يقـرب منها ويبـوسها :عـااادي ..أنتـ حبيبتي ومـاهمني في أحـ..

قـاطعته دنيـا وهيـا تحـط أصبـاعها في فمـه وبمكـر تقـول:مـو هنـا

جـابر يبـوس أصبـاعها:ولييييه

دنيـا تـنزل أصبـاعها وتقـول:يلا تبـغا شئ أنـا داخـله جـوا

جـابر:نــعم فين داخـله..الحـيين مطـلعتني عنـد الـرجـال

حتـى تقـوولي أبـغا أدخــل..

دنيـا:يـووو جـابر مـايصيــر أوقـف هنا والحـريم ينتظـروني جـوا

قـاطعها جـابر وهـوا يقـول:كـلمه وحــده وأرجـعك البيـت معآآآي

يالله أسكـتي وخـليكي معــاي

سكـتت دنيـا وهيـا تنـاظـره بحـزن

جـابر مسكـها من خصـرها وقـربها لعنـده وبهـدوء:تبيني أسـامحك

هـزت دنيـا راسـها بـدلع

جـابر :بشـرط؟؟

دنيـا تحط يـدها في رقبته:أيـش هـوا

جـابر يقـرب عنـدها:بـس بـوووسه

دنيـا تبعـد وجـها وتضحك:نحنـا أيش أتقفنــا

جـابر:أجـل راح تكـوني معآآآآي

جــات يلـدا وهيـا تقـول:مــامـا تعـالي

دنيـا بربكـه تبعـد عن جـابر وجـابر ميـت ضحك عليـها:نـعم يلــدا

ليش جـيتي

يلـدا وقفـت تنـاظـرهم وحطـت يـدها في عيـونها ببرائـه:عــيب

جــابر أنفجـر ضحكــ ..ودنيـا أنحـرجت مـررره:خـلاص مـامي

الحـيين جــآآآيه

جـوري تجـي:خـالتي أنتـي هنـا..تـرا أبله أفنـان وتغـريـد جـوا

وكـلهم ينتظــرونك

دنيـا:خـلاص الحـييين راح أجـي

جـابر يمـسك يـدها:لامـراح تـروحي

دنيـا بعصبيـه:يـووو جــابر خـلاص

جـابر:قلت لا إلا بشـرطي

جـوري بلقفـتها مـاخذه طـبع خـالتها:وأيـش شـرطك

دنيـا بنـرفزة:جـوري أدخـلي على جـوا ومعــاكي يلـدا

جــابر بخـبث:تبي تعـرفي أيـش هـوا

دنيـا تعـرف جـابر يسـويها ومـاعليه من أحـد: خـلاص راح

أعطـيك بس أسكـت

جـوري بـذكـآآء وهيـا تمـسك يـد يلـدا:خـالتي دنيـااا خـليكي

رومنسيـه تـرا بـابا يبـوس مـامـا قـدامنـا..

دنيـا فتحـت عيـووونها للأخــر


نهآآآيه الـزمـــان والصغـــار صــارو يعـرفوا الأشيـاء هـذي

من تبـويسات ورمنسيـات

وهـذي عمـرها 5 سنـوات أجـل لـو دخـلت 18 أيـش راح تقـووول؟؟؟


دنيـا كــانت راح تـنفجـر عليييها بـس جـوري هـربت من قبـالها

لفـت بعصبيـه على جـابر:خــلااص عـاجبك إلي تبغـاه تقـوله لها..

مشالله عـرفت ولا تنصحـني النتفـه أني أكـوون رومنسيـه

جـابر يلمـها:هــدي بالك وبعـدين أستحـي على وجـهك تجـي الصغيـره

وتنصـحك والله عيب عيـب

دنيـا:أوووف الحــييين انا ويــن وانتـ ويــن

جــابر:انا معـاكي وانتـي معـآآآي

دنيـا بطـفش وهيا تبتـسم:والله أنـك رايـق

جـابر:حــآآس انه البـزوره راح يجـوا كـلهم ويـزعجـونا زيـآآآده

دنيـا :أستغفـر الله العظـيم..حـبي كـل شئ لوقته

جـابر:خـلصتي

دنيـا:أيـوة

جـابر:يالله أعطـيني

دنيـا تضحكـ وتبـوسه وتقـول:خـلاص أرتحـت

جـابر يغمـض عيـونه:لا وحـده ثآآنيه

دنيـا:نحنـا قلنـا وحـده مـو أثنين

جـابر:لالا بـس أخـيييره ويـاليت تكـون قـووويه

دنيـا بخـبث:طـــيب

تبــوسه بالقـوة وتبعـد عنه وهيـا ميته ضحك

جـابر مستغـرب:أيـش فيه

دنيـا وهيـا تجـري وتضحك:طــالع نـفسك في المـرايه

رفـع حـاجب جـابر وهـوا مستغـرب وسكـت دقيقـه وهـوا يفكـر فيها

بـس أنصــدم وهـوا يفكـر وعلى طـول جـري على الحمـام..

قبـل لايشــوفه أحـد من شبــاااب

وقفـ قبـــال المــرايه...وفتـح مـزبـوز المـويه وهـوا يغـسل شفـايفه

بالـروج الأحمـر إلي طـبعته دنيـا

دخـل أســامه الحمـام وقــال:فيـنك من أول

جـابر وهـوا ينـزل راسـه ويقـول:كنتـ بتكـلم بجـوال

أسـامه يـوقف جنـبه ويغسـل يــده:أهااااا

_ سكــت وقــال_ مشكــله رجــال المتـزوجـين



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))





عنــد مكــان الـدبـابـات النـآآآريــه

وقفـين بجـوارها...وأشكـالهم ملفتــه للإنتبــاه

بنطلون جنـيز بــرمـودا... تيشـرت كحـلي طـويل

بـأكمــامه...وفي الـوسـط في شعــار الإتحـاد

شعـرهم مـوقفينـه بجـلي..

وحطـين ربطــه للإتحــاد على مصعـم إيـدهم


أبتسـم بستهـزاء على رفيقـه وقـال:شـوووف الـبزران

رفـع عيـونه ونــاظـر في رامي وهـوا رافـع الكـورة

ويقـول:أعطيـها لميين

أحمـد وهـوا ينـط:أنا ..أنا

رامـي شـات الكـورة عليه :أتحـداك تمسكـها

أحمد يرفع يـده:أقـدر انا سبـور مـان

أويـس بسخــريه:يـاشيخ أسـري

أي سبـرمـان..إلي يشـوفك كـأنك نمـله مـان

أحمـد بين دمـوعه:لا انا مـو نمـله يـاخـالو

أيمـن:أجـل عصفـور مـان هههههههههه

أحمـد يشـهق بكـي:أنتـو مـو أنـا

أويـس:يالله بس يـابابا بكلمتين دمـوعك نـزلت..

أحمـد يغطـي وجـه بيـده ويجـري على أمه وهـوا يصيـح

أيمـن بتـريقه:يـاحـراااااام بكينـا الـدلوع

أويـس أبتسـم وهـوا ينـاظـر في رامـي بخـبث:وانتـ لييش واقفـ

مـشتهي دمـوعك تنـزل

رامـي خـاف ومـد بـوزه

أيمـن:شـووف هنـاك جـوري ويلـدا روح العـب معـاهم بالعـرايس

رامـي ينفـخ صـدره:لا انـا رجـال

أيمـن:أسكـت قبل لا أدعـسك برجـولي ياقـزم

رامـي بشجـاعه ويمـسك خـوفه ودموعه:مـاتقـدل تسـوي شئ

أويـس :تتحـدا

رامـي بخـوف وهـوا يهـز راسـه

أويـس يطـالع في صـاحبه أيمـن:أيـش قـال؟؟

أيمـن: يبغـا يتحـدك

أويـس نـزل من دراجـته وقـرب منه وقـال:بـوووووو

رامـي خــاف وحـط رجـوله وهــرب

أويـس وأيمـن:هههههههههههههههههه� �ههه

:تخـلف

أويـس نـاظـرفي أخته وقـال:أوووه أم العقـل جـات

أيمن:الله يستـر من جيتـها

تـولان:أيمـن تـرا دنيـا قـالت لك لاتـسوي الحـركـات هـذي

أيمـن:يـعني أيـه بتهـدديني ..يالله أسـررري

أعطـتهم ظهـرها تـولان ومـشيت بثقـه وسمعـت صـوت أويـس يقـولها

:البــآآآآآآآب يفـــوووت جمـــــل

ولحقتـها ضحكـــاتهم

أنقهـرت منهم ..وجـلست عنـد المـسبح وهيـا تمـسك في عـروستها روزي

وتـلعب فيـها وتكـلم روحـها

أهااا يـابــانه وحـشتيني..ووحـشتني الجـلسه الحـلوة معـاكي

نـفسي أعــرف ليش كـوثر قـالت لي أنـك متـي بمـرض

والحـييين يحـذرونـي أني مـاافتـح سيـرتك قـدام أمـك

بــس هـذي أمـك ولازم تعـرف أنه كـان عنـدها بنـت ومـاتت بمـرض

ليييه مـلامحـهم تتغيـر لمن أفتـح سيـرتها ..ليييه؟؟

كـل مـاأسـالهم يقـولي لمن تكـبري راح نقـولك

أتنهــدت وراحـت عنـد البنــات

كـوثر:فينـك من أول؟؟

تـولان تـرفع كتـوفها:أبـدااا كـنت بتمـشى وحـدي

سـوزان:دنيـا آسفـه والله مـاكـان قصـدي أني أزعك

دنيـا:لا عـادي مـافي شئ..وأصلا انا نـسيت على طـووول

رامي وهـوا يبكـي:مــاااحبه كـان يبي يضـرني

دانيـه وهـيا تهـديه:أصـلا مـايقدر يعمـلك شئ لاتخـاف منهم

أحمـد وهـوا يشهق بكـي:يقـوولي أني عصـفور مـان

كـوثـر:هـذولا الصحبـه السيئه لاتتكـلم معـاهم

أحمـد يضحك بيـن دمـوعه:ثيـئه أيـش يعني؟؟

يلـدا:يعـني عــيب يـععععع

وقـفت رشـا وهيـا تنــاظر فيـهم..كـل وحـده محـاطه بعيـالها الصغـار

رفعـت كـاميرتها وقــالتـ:يالله راح أصــوركم

أجتمـعوا كـلهم قبـال الصــورة

و

(( تشــــــــــك))


التقتت أحــلى صـــورة

لأحــلى بنــــــات

أقصـــد آمــهات

التقــتت وهمـا يجتمــعوا بضحكــ والـونـاسه والحـب والـوئـام


آنتهـــــت



روايـة أجنبيـــات في المجـتمع

الـتي ظهـــرت للسمــاء المنتـديـات

وضــلت 4 شهــور..وانا أكـتب وانـزل لـكم


بتــآآآريخ:11 ذو الحجـة
السـآآآعه:1 ظهـرا




أحـب أقـــدم شكـري وأمتنــااني



وأحـب أقــدم أمتنــاني الخـآآآآص لي أعـزاء المتـابعين

والمـشرفين الـذيين سهـروا لأنتظــار روااايتي


...مــاعرف كـيييف أعـبر عن مشــآآآعري أتجــاه كـل شخـص

رد على روااايتي....

مــاانكـر جــاااتني رودو كـثييييره... ورسـايل أمييييلات كـثيييييره

وهــذا كــله كــان يعطـيني البهجـه والحمـآآآآس

أني أكمـل الـروايه وأوصـــل للنهآآآيه






وفي نــــــآآآآآس كـثرين أحـــب أقـــدم شكــري

مــثل
مستـر عصـفور..و قمـر المدينه 14..و مجنن الجن..

و مستر لونلي

و المسعودي و الماسه و الثكرة المشاكسه

غنج نجد.. وبنت خالتي الغاليه رغد الحموي

ودلوعه مكة..فـوبيـا فوشيـا..الجـور1978 ..الفـراشـه المنحاشه.

.cute litt angel.. فداوي..كبر آحساس ياء

..moon ..أوكـريدا..فراوله السعودية..عـآشقه

المستحيل..bebe4ever..جـوري الدلع..ضوء القمر الخافت..


حبيبه يزيد..مجنونه حبيبي..مجنونه نايس..روافي..

قمر المنتدى..hana mohtana..مجروحـه بصمت

ريـم666.. sala6eeno..hifa..



وآعذروني إذا نسيت آي عضوا كان متابع في روايتي



وآقــدمـ تحيــآآتي لبــآآقي المنتـديــآت

.. منتدى غرام..وباقي المنتديات التي حتى الان لم

تكتمل روايهـ



أنهــيت روااااااايه أجنبيــــات في المجــتمع

وانا عنـ نفــسي أستفــدت أشيــآآآء كثيييييره ومنـها


1- عـدم الأستحقــآآر للأجنـبي


2- قـال الرسـول صلى الله عليه وسلم

(( لافـرق بين عربي ولاعجميه إلا بتقـوى))


3- أبيـض ولا أسـود..كلنـا عيــال أدم وحـواء


4- أنه البنـت تنتبه على نفسـها وعلى أغلى شئ مـاعنده

..حتى لو مـن أقرب النـااااس لها


5- لاتخـلي الحقـد والأنتقـام تعمـي بصيـرتك...

مثل أنتقـام نجـوى ليـزيـد


6- الفـلووووس ليست طــريق للسعـاده..مثلا دنيا لمن وافقـت

لطـلب نجـوى بسبب الفـلوس


7- إذا البـدايه غلـط فلازم تكـون النهـايه غلـط في غلـط...

مثل دنيا لمن راحت ليـزيـد وبعـدين حبته

واتـزوجـته والنهــايه.....


8- لاتخـلي مشــاعرك وعـواطـفك تسيطـر على عقلك


9- ((كـل راع مسـؤول عن رعيته)) حـديث شـريف...

والمقصـد أنه يحـيى مسـؤول عن بنـاته

أمام الله عـزوجــل





رااااح نشتــآآآق لشخصيـــات المحبـوبــه

مثل::::

دنيــا وجـــابر


بـأن الحــب راح يــرجع للمـره ثـآآآني

دنيــا رجـع الحـب والعـشق لها ...

وجــابر مهمـا يحـب دنيـا ويعشـقها...

صــآآآرت ولاء ذكـرى من ذكـريــات المــآآآضي...

وسـبب زيــارته لقبـرها أنها أم أيمــن




ودانيــه حـياتها من البـدااايه حـلوه مـع أسـامه

وراح نتـركهم وهمــا مـعاهم عيــالهم




كــوثر وجــابر راح نـودعهم

وننــدعي لكـوثر أنها تقــوووم بســلامه



ونجـــوى..راح نفتقــدها مرررره

ونشتــآآآق لها ...ونتمـنى أنها تكــووون جــاهله بحقيقتـها

ولا تعـــرررف ولا شئ



((رشــا وتغــريــد ))نـدعي لـهم أن الله يـرزقهم ولـد الحــلال

ويصـــونهم




(( أفنـان)) ندعي أنها تولد وتقوم بسلامه هيا والتوئم



ونســآآآفر على البــرازيــل ..

ونــلقي نظـــره على(( يحـيى)) ..

ومــانقول غييير الله يكــون في عــونك



((وكـــاسر))...طــعن أخــووووانه بعــد مــاطعــووونه

ورفــع خشمــه على فــووووق



((وشـــاندوا ))...نـــدعي له أنه يــوصل الهنــد بســـلامه



ويـــزيـــــد

(( محــطم قـلوووب الفتيــات)))

مــدري ليه كــل مـا أسـأل أي وحـده وأقـولها من يعجبك؟؟

تقــووولي يــزيـــد؟؟؟

أنـا عنـدي جــابر أو أســامه

ولا يــزيـــد هـذااا


وفي نهآآآآآآآيه أخـــتم بـ(( بـــانه))

حـبيبتـنا...عـزيـزتنــا الغــاليه....



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



(((((((أسئلــة لمتـابعين الـروايـه)))))


رجــاء..رجـاء..رجـاء

أتمنـى الكــل..يجــآآآآوب على أسئلتي,,,

حتـى المتــابعين من خــارج المنتـدى...

يــاليــت تسجــلو....

أو



1-مــالـــذي شـــد إلا دفعــك لي قـــراءة أجنبيـــات
في المجــتمع؟؟



2- وهل طابقت احداث الـروايــه التوقعات
ولا وصـــلتــ للخيــــال


3-مـا أكثــر مشهـــد آثــر فيــك؟؟وجـعلك تبكـــي؟؟


4 - مشهـــد فــرحـــت بــه..؟؟


5- أكثــر مشهــد عجبـــك؟؟؟



6- من هي أفضـــل شخصيــه تحبـــها ؟؟
مـــع ذكــر السبــب ..



7- أكـــره شخصيـــه تكــرها ؟؟؟
مــع ذكــر السبــب



8- شئ مــاجبـك في القصـــه؟؟



9-لو كان بيدك تصريح تغير حدث من
احداث القصة ايش تغير ..؟ والسبـــب ؟



10-- هــــــــل لامستـــ روايتـــي
الجــــرأة...؟؟؟والــــسبب� �؟؟



11- شــئ أقتنعــت فيـه في الــروايــه
وتــريــد القيـــام بــه..؟؟؟



12هــل مـثلت أجنبيــات في المجـتمع في مجـتمعنـا الـواقـعي الـذي نعــيش فيــه أم لا؟؟


13- انتقــــاد تحــب تقــــوله؟؟؟


14_ ايش استفدت من القصه ؟



15- طـــلب من فتــــاة الشــاطــئ(( ديمــا القــطبي))؟؟

16- كلمــــــــه أخيييييييرا للكــــــــاتبــــة



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-13, 09:00 AM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هذه احدى الروايات المختارة

لكم في عيد الأضحى المبارك

كل عام وأنتم بألف خير

قراءة ممتعة لكم جميعاً





شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-17, 05:58 AM   #46

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,588
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا حبيبتي على الرواية الرائعه

ندى تدى متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 10-05-19, 02:59 PM   #47

طاووس الزين

? العضوٌ??? » 445025
?  التسِجيلٌ » May 2019
? مشَارَ?اتْي » 418
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
?  نُقآطِيْ » طاووس الزين is on a distinguished road
افتراضي

جميلة جدا رغم جراتها شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

طاووس الزين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-21, 11:49 PM   #48

المهابة

? العضوٌ??? » 493835
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 150
?  نُقآطِيْ » المهابة is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
الرواية جميلة وتفاجأت من الطريقة اللي إنقتلت فيها بانة
شكرا لامارا على نقلها


المهابة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اجنبيات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:35 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.