آخر 10 مشاركات
الخلاص - سارة كريفن - ع.ق ( دار الكنوز ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          وبياض ثوبك يشهدُ (1) سلسلة في الميزان * مميزة ومكتمله * (الكاتـب : um soso - )           »          156 - الهروب من ليلة الزفاف - روايات ألحان (الكاتـب : MooNy87 - )           »          تحميل روايات جديده 2012 txt على جوالك موسوعه متكامله من الروايات (الكاتـب : MRAMY - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )           »          أم العيال (1) سلسلة نداء صحوة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : mooonat - )           »          7 - النبع الجاف - نبيل فاروق (الكاتـب : حنا - )           »          رواية وأنا مُذ عرفتُكِ والسرورُ يزورني كالغيمِ ظلّلَ خاطري وأقاما *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اي من ثنائيات الرواية كنت اكثر مهارة في رسم ابعادها .. الشخصية و الروائية ..
جاسر و حنين 2,054 68.51%
عاصم و صبا 326 10.87%
حور و نادر 417 13.91%
عمر و رنيم 113 3.77%
مالك و اثير 88 2.94%
المصوتون: 2998. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree446Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-13, 10:49 PM   #9001

قيثارة عشتار

نجم وحكواتي روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية قيثارة عشتار

? العضوٌ??? » 102260
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,897
?  مُ?إني » Sweden
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قيثارة عشتار has a reputation beyond reputeقيثارة عشتار has a reputation beyond reputeقيثارة عشتار has a reputation beyond reputeقيثارة عشتار has a reputation beyond reputeقيثارة عشتار has a reputation beyond reputeقيثارة عشتار has a reputation beyond reputeقيثارة عشتار has a reputation beyond reputeقيثارة عشتار has a reputation beyond reputeقيثارة عشتار has a reputation beyond reputeقيثارة عشتار has a reputation beyond reputeقيثارة عشتار has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مرحبا تميمة ..انا نازلة ضيفة جديدة على الرواية بعد ما قرأتها كل الفصول بيومين
اول شي اسمحيلي اهنيكي على الاسلوب الرائع في الوصف والنسج الخيالي الرائع
حسيت نفسي داخلة بقلب الرواية ..احس باحساسهم واشعر بمشاعرهم وواتخيل الجو الرائع في الرواية ..من الحواري الى القصور ثم البحر والخ ..
الرواية اكثر من رائعة وواجمل ما فيها هو الواقعية وعدم انجرافها نحو الروايات التقليدية ..حبيني واحبك ونتزوج ونخلف اولاد
والواقعية هو ما يميز الرواية الجميلة
اكثر شخصية اعجبت في وصفك لها هي حور ..كان وصفا رائعا وتطورا هائلا في شخصيتها منذ البداية وحتى الأن ..تصرفاتها سابقا تدل على انها من محدثي النعمة لهذا كانت تستفزني ..
شخصيات الرواية كلها واقعية
اكثر الشخصيات التي كرهتها في الرواية هي الحاجة روعة وزوجها الحاج ابو عاصم
يعني شخصيتنين في منتهى الانانية ..يفضلون اولادهم على الغلبانه حنين ولما حنين تتصرف تصرف ميعجبهم يحاسبوها ويحسبوها وهمه في الاساس باعوها على حساب ابنتهم حور !!!!!!!!!!
ماذا يتوقع عاصم من حنين وهي مربوطة بشخص وهم من قامو بربطها في السابق ليلموها الأن !!
الحاجة روعة تدلل كنتها وابنها وحنين المسكينة فوق مرمية
بس في شي غامض ما عرفته لحد الأن ..ما هو سر كراهية وتباعد حور عن حنين !


قيثارة عشتار غير متواجد حالياً  
التوقيع
جميع ما كتبت موجود في المكتبه المفهرسه
من هنا
رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 10:51 PM   #9002

السماء الزرقا
عضو ذهبي
alkap ~
 
الصورة الرمزية السماء الزرقا

? العضوٌ??? » 254506
?  التسِجيلٌ » Jul 2012
? مشَارَ?اتْي » 503
?  مُ?إني » بغداد
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » السماء الزرقا has a reputation beyond reputeالسماء الزرقا has a reputation beyond reputeالسماء الزرقا has a reputation beyond reputeالسماء الزرقا has a reputation beyond reputeالسماء الزرقا has a reputation beyond reputeالسماء الزرقا has a reputation beyond reputeالسماء الزرقا has a reputation beyond reputeالسماء الزرقا has a reputation beyond reputeالسماء الزرقا has a reputation beyond reputeالسماء الزرقا has a reputation beyond reputeالسماء الزرقا has a reputation beyond repute
¬» قناتك action
?? ??? ~
حياتي ...أنا لا ابحث عن ذاتي ... كيف! و أنت كل حياتيإن حدث فيما قد مضي لن يحدث فيما هو أتي..فأنت نهر حب عذب بين أحضانه تكون غاياتي..أسقيتني منه رشفة حب صرت ملاذي و مرادي..يا نسمة شوق بحرفي, ويا نغمة حب بكلماتي..أعزف لك لحن عشقي و إ
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا شكرا تيمو على البارت ده حقا مفاجئة ويسلموووو
وميلاد سعيد لنصفك الثاني وعمر مديد ملي بالسعادة والحب زي ماانتي تعطيها لنا بجرع فاصبحنا مدمنين لمخدر بتبيعوا المعلمة تيمو وليها حق حصري بتوزيعه هههه

اولا تيموووو لي رجاء اخوي بجد حبيبتي ارحمي جاااااااسر ينصر دينك
المصايب اللي تجرى الحنين ليس هو السبب الرئيسي فيها وانما ثانوي وانا عن قناعة بتكلم واحب من حبيباتي العضوات يؤيدون او يعارضون هالشي اذا كنت مخطئة ؟
فالسبب الاساس هو عمها (الله لايوفقه )الذي اشترى حماية ابناءه من النزاعات والثارات وحافظ على جوهرته كما يقال حور ببيعه ابنة اخيه اليتيمة التي هي امانه في عنقه لانه لايوجد من يدافع لها والان عاصم ومالك اقاموا الدنيا ولم يقعدوها فاين شهامتهم في ذاك الوقت عندما بيعت طفلة لاتفقه لابجديات الحب والرغبة لشاب كجاسر والذي بدا دوره من هنا يشعر بان امراته التي تركها طفلة لتنضج لامراة وتستوعب عشقه الذي اخطا واخافها به وهي ابنة اربع عشر ربيعا ونسي بتهوره ان عذرية البنت ان انتهكت ولو بقبلة واحضان مسروقة رغما عنها ستبقى موشومة بجسدها وذاكرتها للابد وهو ما حصل مع طفلتنا حنين وهي على اعتاب الانوثة ...فحقها ان تكره من دنس طهارتها ولو كان حلالها


حنين اتمنى ان تصحي من اوهامك وتعرفي من الجاني الحقيقي بجراحك .....فعاصم لايهتم الا بمعشوقته وامنها وكان العالم يدور من حولها ولها ...وانت صبا نعرف انك بدات تعشقين زوجك ومن منا لاتفعل على الرغم من اختلاف وجهات النظر الا ان المراءة مرجعها لزوجها وخاصة ان كانو متزوجين عن حب .....ياااااعالم حسوا بالمسكينة العايشة معكم بالجسد فقط في البيت وكلا يبحث عن مصلحته وحبه وهي كبيت الوقف مسجونة في غرفتها تكلم صديقتها الوحيدة ...مرآتها...فما اقسى حياتك يافتاة ...فلماذا متمسكة بها ياحنين عجبي!!!!!
وتاركة رجل بكل عنفوانه وكبريائه وحبه المجنون لتسكني مع هكذا ****ب _عفوا _اقارب...


مالك ....سلبي بكل حالاته بماضيه بحاضره متى يفيق لا اعرف

اثير .....انتي التي تعلقتي بمالك لم يضربك احد على ايدك والرجل لم يلمح لك بشي وانا اشهد

نادر ...عاصم وجهان لعملة واحدة برايي ....انانيتهم في الحب وانا وبعدي الطوفان

حور ....بداتي تقدرين الناس وتتعاطفين مع الغير فمتى تتعاطفين مع حنين

عمر ورنيم ....لا وجود لهم كثنائي...


بنات هذا رايي اتمنى تشوفون اذا كنت على حق ولا لا ؟؟؟


سلمت يداكي بما ابدعتي حبي تمتم ....


السماء الزرقا غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 11:06 PM   #9003

kholoud.mohd

نجمة روايتي و لؤلؤة فعالية اقتباسات مضيئة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية kholoud.mohd

? العضوٌ??? » 224452
?  التسِجيلٌ » Feb 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » kholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
افتراضي

فصل عجيب تمومتي
حاسة باستقرار غريب مع ان كل شي موضوع بمكان خاطيء

مشهد خروج جاسر من السجن وحديثه مع نفسه ونظراته التي اكتسحها شيء اخر غير الجنون لاول مرة كان بقمة الابداع .
شبه غريب وجدته اليوم بين جاسر والساحر في قصة بحيرة البجع , ذلك الساحر الذي فُتن بتلك الجميلة واحبها بجنون لدرجة ارادها ان تكون له فقط فقام بتحويلها الى بجعة جميلة لا يعرف حقيقتها الا هو حتى تعلم ان لاخيار امامها الا القبول به والزواج منه وفي الاخير ضاعت من بين يديه لان كل ماكان يفعله كان يفعله لنفسه فقط متناسيا رغباتها هي فأفعاله طمست عن عينيها ذلك الحب العظيم الذي يحمله بقلبه لها فقصره الذي حبسها به ماكان لها الا سجنا ابديا والبجعة مهما كان جمالها تبقى مجرد طائر لاحول له ولا قوة .
حنين كانت في عزلة اختيارية لم تدخل لها الا من قلب حياتها رأسا على عقب , وقوفها كل ليلة تواجه نظراته اعتراف منها بوجوده بحياتها وانها شائت ام ابت يجب ان تضعه ضمن خياراتها , اعتقد انها اخطأت بتفسير نظراته لكن ماذا وجدت منه سوى القسوة لتربطه بنظرته اليها !
هل الحمل يسلب الانسان خياراته بالنسبة لي لا ارى ذلك حملها " يحد " فقط من خياراتها , الطفل ليس ملكية خاصة لاحد الابوين وليس من حقها ابدا ان تمنع طفلها عن ابيه لكن ذلك لايعني تباعا انه يجب ان يكون جزء من حياتها .
الوضع المنطقي بالنسبة لحالة حنين ان تعود لجاسر فقط حماية لسمعة ابنها يكفي ماطالها هي من القيل والقيل لكن ان اختارت خلاف ذلك فلا احد في الدنيا له الحق على لومها .

كلمة معاق عاطفيا كانت صعبة جدا خصوصا عندما تطلق على رجل حساس كمالك وبالرغم من انها مؤلمة الا انها حقيقة لايغفل عنها كل من يعرفه بعمق وهي تقريبا فقط احلام .
أثير ليست ذات اعاقة عاطفية كمالك لكنها تملك العديد من المشاعر المتداخلة من دون نضج يساعدها على التعامل معها بشكل صحيح تماما كأي مراهق يكتشف لاول مرة مشاعر كانت غريبة عليه .
شخصيتان مثلهما أفضل عون يكون هو وجود عامل خارجي كأحلام بفهم تام للطرفين وتقدير جيد لاحتياجاتهما وحكمة تساعدها لاتخاذ قرارات مناسبة عن الاثنين .
الحسرة التي تعيشها على ابنتها مجرد التفكير بها امر مرهق , الله لايفجعنا بحبيب و لا يفجع حبيب بنا .

علية تلك المرأة مثيرة للفضول حقا التبشنا بالبقية ونسيتها لفترة بس اتحمست مجددا لمعرفة قصتها
نادر و حور و تركيبة خاطئة من البداية
هي اكتفت بحبه وعشقه من دون فهم حقيقي لشخصه ورغباته
وهو حاول فهمها وعندما وصلته صورتها الحقيقية لم تعجبه فنفر منها وانزوى بنفسه فلا هو يقترب ولا هي مسموح لها بالاقتراب
تلك السلمى هل تكون خطيبة سابقة ! يبدو انه من الذين يتعلقون بقالب معين للمدام المستقبلية كان موجودا بسلمى وبعيدا كل البعد عن حور لكن مهما كانت سلمى مثالية بنظره وتوافق طموحه لم يبن ولا لوهلة في اللمحات التي ظهرت من ماضيه مع حور انه كان يقارن حور بها
اقتباس:
ينحنى اليها ليسكن الألم في عينيها باشباع شوقها اليه
للأسف حور هي من وضعت هذه الفكرة بعقله ان كل ماتريده منه هو التقارب الجسدي بينهما الان وقد اعطاها ماتريد تآكله الندم وهي لمست هوة جديدة بينهما .

عاصم ردة فعله كانت غريبة جدا بدل الصراخ والتهديد لجأ لابتسامة تحولت الى شر مستطير ما ان ابتعد بنظراتها عن صبا
هل هو اسلوب جديد للتعامل معها يلجأ اليه لمسايستها في جنونها ام انه يعلم شيئا عن حاتم وصمت حتى لاتتهور كما تفعل دوما !!

شايفه عيد ميلاد المستر بالاجواء , كل عام وانتم بالصحة والخير والسلامة والله يجمعكم دائما على مايحب ويحفظكم لبعض ولاولادكم واحفادكم
والله يفرج هم صديقتك ويرفع عنها ما أصابها عاجلا غير آجل ويرزقها السكينة وراحة البال .



kholoud.mohd غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-12-13, 12:35 AM   #9004

النوت*
alkap ~
 
الصورة الرمزية النوت*

? العضوٌ??? » 294105
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 226
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » النوت* is on a distinguished road
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc4
¬» اشجع naser
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

النوت* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-13, 12:37 AM   #9005

اميرة البحر

? العضوٌ??? » 654
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 73
?  نُقآطِيْ » اميرة البحر is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اميرة البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-13, 01:01 AM   #9006

WANT2000

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية WANT2000

? العضوٌ??? » 285637
?  التسِجيلٌ » Jan 2013
? مشَارَ?اتْي » 882
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » WANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
افتراضي

فصل رائع تيمو ..كالعادة تتركينا على الحافة..
حنين..الوجع الدائم فى هذه الحكاية..اتصور أن أول قرار ستتخذه حنين بملء ارادتها سيكون الاحتفاظ بجنينها..هو من سيمنحها القوة..هل سنرى حنين جديدة تماما؟ أتمنى..

جاسر..وجع قلبى عليه النهاردة ( لقد أفسدت الأمر تماما .......اليس كذلك ؟ )
ما احنا غلبنا نقولك وعمر يقولك مش بالطريقة دى ..دلوقتى أدركت أنك أفسدت الأمر ..طيب نساعدك ازاى يا متعوس؟
وجع قلبى عليه تانى وهو واقف خارج الفيلا كل يوم يراقب شباكها فى عز البرد..
نعم ..... ها هو يقف هناك واضعا كفيه في جيبي معطفه الطويل ..... خارج زاوية السور الجانبية , .... دون أن يلمحه رجال عاصم على البوابة ....
شهران كاملان وهو لم يغفل يوما عن المجيء الي هنا ..
والمصيبة الأكبر إن حنين فسرت وقفته ونظراته غلط

(شهران كاملان ... تأتي لتدور حول فريستك , لتفترسها و تمص آخر ذرة دم في عروقها .... ما ذلك الإصرار ؟؟ .... ألم يكفك كل ما نلته مني ..... ماذا بعد تريد ارتشافه بعد أن ترقص في صحة روحي ...... لا تتخيل أن يهزمك بشر ..... لا تتصور أن ينتزعوا منك شيئا قبل أن ترمه بنفسك ...... )
يعنى لغاية دلوقتى حنين قلبها لم يرق مطلقا لجاسر..الحكاية محتاجة تحرك من جاسر على مستوى تانى خالص..فكر شوية يا جاسر ..استعن بصديق ..البنت هتطير من ايدك..

صبا..مازلتى تخفين الرسائل عن عاصم..وبعدين مش قلنا صفحة جديدة ومصارحة وشفافية.. ماتعلمتيش حاجة من السياسة ..اتوقع القادم صادم والحكاية هتتعقد أكثر..عاصم غير راضى عن تحركاتها وهو أيضا مخطئ لأنه لا يشركها فى خططه ..اتمنى ألا يتصادموا مرة أخرى ويكون الرابح عثمان الراجى..عجبنى احساس صبا بحنين وشعورها نحوها بالاهتمام والحب واعتبارها كأخت لها..ياريتك كنت موجودة من بدرى يا صبا يمكن كانت حاجات كتير فى حياة حنين اتغيرت..

مالك ..تخبط ..تخبط..مالك لم يستطع حتى الآن أن ينتشل نفسه من مأساة نوار وحنين..وبالتالى مالك لا يرى أثير إلا كظل باهت لنوار..
أثير..الحب من غير أمل أسمى معانى الغرام..بس فى أمل.. أعتقد أن مالك محتاج لك أكثر مما تتصورى ..مالك يحتاج لأحد يصر على حبه..وانت هذا الشخص بالتأكيد..
حور..أنا مش مطمنة ..بدأتى تصعبى عليا وممكن كمان أبدأ احبك..فعلا المرأة عندها حاسة سادسة..على الرغم من فرحها بالتواصل مع نادر لكن قلبها يخبرها أن الأمور ليست كما تبدو ..مشهد استقبالها لمعتز ..رااااااائع
نادر.. مش عاجبنى من أول الرواية ولسه مش عاجبنى..يظن نفسه مثالى وهو قمة الأنانية..
تيمو ..تسلم ايديك متتأخريش علينا.. منتظرينك فى أقرب وقت




WANT2000 غير متواجد حالياً  
التوقيع
[/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 28-12-13, 01:21 AM   #9007

kholoud.mohd

نجمة روايتي و لؤلؤة فعالية اقتباسات مضيئة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية kholoud.mohd

? العضوٌ??? » 224452
?  التسِجيلٌ » Feb 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » kholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond reputekholoud.mohd has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السماء الزرقا مشاهدة المشاركة
شكرا شكرا تيمو على البارت ده حقا مفاجئة ويسلموووو
وميلاد سعيد لنصفك الثاني وعمر مديد ملي بالسعادة والحب زي ماانتي تعطيها لنا بجرع فاصبحنا مدمنين لمخدر بتبيعوا المعلمة تيمو وليها حق حصري بتوزيعه هههه

اولا تيموووو لي رجاء اخوي بجد حبيبتي ارحمي جاااااااسر ينصر دينك
المصايب اللي تجرى الحنين ليس هو السبب الرئيسي فيها وانما ثانوي وانا عن قناعة بتكلم واحب من حبيباتي العضوات يؤيدون او يعارضون هالشي اذا كنت مخطئة ؟
فالسبب الاساس هو عمها (الله لايوفقه )الذي اشترى حماية ابناءه من النزاعات والثارات وحافظ على جوهرته كما يقال حور ببيعه ابنة اخيه اليتيمة التي هي امانه في عنقه لانه لايوجد من يدافع لها والان عاصم ومالك اقاموا الدنيا ولم يقعدوها فاين شهامتهم في ذاك الوقت عندما بيعت طفلة لاتفقه لابجديات الحب والرغبة لشاب كجاسر والذي بدا دوره من هنا يشعر بان امراته التي تركها طفلة لتنضج لامراة وتستوعب عشقه الذي اخطا واخافها به وهي ابنة اربع عشر ربيعا ونسي بتهوره ان عذرية البنت ان انتهكت ولو بقبلة واحضان مسروقة رغما عنها ستبقى موشومة بجسدها وذاكرتها للابد وهو ما حصل مع طفلتنا حنين وهي على اعتاب الانوثة ...فحقها ان تكره من دنس طهارتها ولو كان حلالها


حنين اتمنى ان تصحي من اوهامك وتعرفي من الجاني الحقيقي بجراحك .....فعاصم لايهتم الا بمعشوقته وامنها وكان العالم يدور من حولها ولها ...وانت صبا نعرف انك بدات تعشقين زوجك ومن منا لاتفعل على الرغم من اختلاف وجهات النظر الا ان المراءة مرجعها لزوجها وخاصة ان كانو متزوجين عن حب .....ياااااعالم حسوا بالمسكينة العايشة معكم بالجسد فقط في البيت وكلا يبحث عن مصلحته وحبه وهي كبيت الوقف مسجونة في غرفتها تكلم صديقتها الوحيدة ...مرآتها...فما اقسى حياتك يافتاة ...فلماذا متمسكة بها ياحنين عجبي!!!!!
وتاركة رجل بكل عنفوانه وكبريائه وحبه المجنون لتسكني مع هكذا ****ب _عفوا _اقارب...


مالك ....سلبي بكل حالاته بماضيه بحاضره متى يفيق لا اعرف

اثير .....انتي التي تعلقتي بمالك لم يضربك احد على ايدك والرجل لم يلمح لك بشي وانا اشهد

نادر ...عاصم وجهان لعملة واحدة برايي ....انانيتهم في الحب وانا وبعدي الطوفان

حور ....بداتي تقدرين الناس وتتعاطفين مع الغير فمتى تتعاطفين مع حنين

عمر ورنيم ....لا وجود لهم كثنائي...


بنات هذا رايي اتمنى تشوفون اذا كنت على حق ولا لا ؟؟؟


سلمت يداكي بما ابدعتي حبي تمتم ....
عزيزتي كل وحدة أكيد عندها وجهة نظر مختلفة للأمور والموضوع مش معناه ان واحد على غلط والتاني صح
بس حتكلم عن نقطة عاصم و مالك وانهما كانا جزء من اتفاقية "التضحية" بحنين وهي طفلة , عاصم أكثر من مرة وضح انه لم يكن راضيا عن الموضوع ومالك أكيد أبشع كوابيسه ان تُسلم حنين لجاسر الذي تمتد العداوة معه لمدى اكبر من الصراعات الاسرية العامة , هل الموضوع فعلا سهل كما يعتقد الجميع بأن يعارضا والدهما وكبير العائلة ويكسرا كلمته أمام الجميع !! جاسر نفسه لم يكسر كلمة والده وقام بعقد زواجه عليها وبعدها انسحب من الموضوع
في حاجات بالكلام سهلة لكن فعلها صعب جدا جدا جدا
زي كلنا بنقول لحنين تتخلى عن ضعفها ولحور تترك انانيتها وصبا تبطل عنادها لكن هل فعليا في الحياة تحصل تغييرات سحرية بهذا الشكل !! كلنا عندنا قدرات مختلفة ومشاعر مختلفة ومايسند شخصا ويصلب عوده يمكن ان يكسر اخر



kholoud.mohd غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-12-13, 01:31 AM   #9008

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,732
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamima nabil مشاهدة المشاركة
مسا الورد و الرياحين ...... حبيباتي اعتذر جدا على التأخير , أنا حنزل الفصل حالا يا قمرات ....
هذا الفصل اهداء لزوجي لأن اليوم عيد ميلاده .... ربما لن يرى هذا الإهداء لكن حبيت اكتبها بمصادفة نزول الفصل يوم عيد ميلاده ......
كل عام و انت بالف خير و سعادة .. و كل عام و الشعيرات الفضية في لحيتك تتزايد كام واحدة


مساالسعادة يابيضا كل عم وأنتِ وعيلتك الصغنتوتة بخير ويارب
يزيدكم ماتنقصوش وكل سنة وابو االشباب طيب وربنا يخليه يناكفك وتناكفيه هههههههه سبيشيل ركوست تيميز اللى بتغنى وتعتقدوا مين بيرد عليها











اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 28-12-13, 02:09 AM   #9009

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,732
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamima nabil مشاهدة المشاركة
انتهى الفصل حبيباتي .... ارجو تعليقاتكن بل اتمناها
لكن عندي رجاء ... حاليا المتواجدات حوالي مئة .... ارجو منكن الدعاء لصديقة غالية على قلبي جدا
هيا في ضيق شديد و بحاجة للدعاء
انا امنتكن هذه الامانة .... كلكن حتقرأو الفصل خلال هذه الساعة ... يعني لو مئة دعولها في نفس الوقت عسى الله ان يشرح قلبها و يبدل ضيقها فرجا

هذه امانة ... و رجاء
ربى يهونها عليها تيميز ويفرج كربها هى وكل من قال آمين
ليه تيميز تيجى متأخرة وتغلبى نقسك خخخخخ

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 31 ( الأعضاء 25 والزوار 6)‏اسفة,tamima nabil, ‏قطرالندى2, ‏nahe24, ‏immortal, ‏ღهمس الليل ღ, ‏صبا., ‏جميلة الجميلات, ‏ريم3, ‏محمد محمد كامل, ‏غرررام الورد, ‏WANT2000, ‏بيش بيش, ‏دندنه 2008, ‏jooje, ‏ولاء عادل صالح, ‏DALINDA, ‏سبنا 33, ‏babo, ‏أقصوصة, ‏Rain78, ‏mesaw, ‏mola_elec, ‏riham612, ‏نسمة صيفية, ‏تشاندريكا


اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 28-12-13, 02:09 AM   #9010

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,732
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamima nabil مشاهدة المشاركة
انتهى الفصل حبيباتي .... ارجو تعليقاتكن بل اتمناها
لكن عندي رجاء ... حاليا المتواجدات حوالي مئة .... ارجو منكن الدعاء لصديقة غالية على قلبي جدا
هيا في ضيق شديد و بحاجة للدعاء
انا امنتكن هذه الامانة .... كلكن حتقرأو الفصل خلال هذه الساعة ... يعني لو مئة دعولها في نفس الوقت عسى الله ان يشرح قلبها و يبدل ضيقها فرجا

هذه امانة ... و رجاء
ربى يهونها عليها تيميز ويفرج كربها هى وكل من قال آمين
ليه تيميز تيجى متأخرة وتغلبى نقسك خخخخخ

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 31 ( الأعضاء 25 والزوار 6)‏اسفة,tamima nabil, ‏قطرالندى2, ‏nahe24, ‏immortal, ‏ღهمس الليل ღ, ‏صبا., ‏جميلة الجميلات, ‏ريم3, ‏محمد محمد كامل, ‏غرررام الورد, ‏WANT2000, ‏بيش بيش, ‏دندنه 2008, ‏jooje, ‏ولاء عادل صالح, ‏DALINDA, ‏سبنا 33, ‏babo, ‏أقصوصة, ‏Rain78, ‏mesaw, ‏mola_elec, ‏riham612, ‏نسمة صيفية, ‏تشاندريكا


اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, ال22, الحب, الرائعة, الرواية, الفشل, بأمر, تميمة, ينزل, نبيل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.