آخر 10 مشاركات
جناح مهيض*مميزة ومكتملة* (الكاتـب : بدر albdwr - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          598 - حين يتحطم القلب - ريبيكا ونترز ( أنت قدري ) - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-13, 08:32 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


---البارت الثلاثين---
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

,,,,,كانت عيون فهد بتطلع من مكانها من كثر ماكان قلبه يدق بسرعة وهو يسمع صوتها الشجي يتغنى ويشعر ويقصده!!اي كانت تقصده هو ...كيف مايدري ونظراتها من فوق الورقة اللي ماسكتها قاعدة تذبحه بالهون!!
شسوي فيك ياقلبي شسوي؟؟؟ليش حبيتها بس!!!
وده يروح لها ويقول لها بس يانجود بس,,,انتي قاعدة تثيرين فيني مشاعر ماتت من زمان وماقدر احد يحتضنها!!
بس يانجود كافي لاتعذبيني وتصغريني بعين نفسي كل مافكرت بعمري وعمرك !!!!
تكفن لاتعلقيني كذا انا مقدر على كل ها المشاعر اللي تثيرينها فيني كل ماسمعت صوتك يصدح,,,,
كانت هي بعد تناظره وبعيونها الف كلمة وكلمة تنقال,,,
تمنت العالم يوقف عند ذي اللحظة ويتجمد وتركض لها واشواقها توصل قبلها!!!
كان ودها تقوله بس ياعمري لاتعذبني بنظراتك,,خلني بقربك وغرقني بحنانك المكنون بعيونك,,,
ودي اشوف الحب والحنان اللي انت خاشهم بقلبك ومو معطيهم لااحد!!
كان ودها بجد تنادي وتصرخ باسمه باعلى صوتها وتسمع العالم كله انها تعلقت فيه وحبته بسرعة وبدون مقدمات ولامبرارت!!لان هذا هو الحب,,اللي يجي بعمى منا وبدون تخير ,,,
بس توقفت افكارها صدق يوم صرخ فيصل باذنها
فيصل/وين سرحانة انتي صار لي ساعة اناديك!!!
نزلت الورقة اللي كانت مسويتها حجة وهي تناظر فهد من وراها ولفت على فيصل وقالت بهدوء/علامك تصارخ؟
فيصل بضيق/من زمان انا اكلمك؟
نجود/معليش سرحت شوي...
فيصل/وين؟
نجود/فيصل قوم سكر الباب هذا وسكر وراه الستارة...
فيصل/ليش؟
نجود بحزن/احسن علشان اخذ راحتي بالقعدة واذا مر احد مااتغطى.....
فيصل/طيب...
حمدت ربها يوم ان فيصل قام يسكر الباب كان فهد مشى من زمان!!!
كذا احسن اللحين بتجي منال وماتقدر تحرم عيونها من شوفته..بس اذا تسكر الباب بتهداْ عواطفها شوي بقلبها.....
/////////////////////////////////////////////////////////
هنوف/عبير
عبير/نعم..
هنوف/شلونك
عبير/بخير
هنوف/صار لك يومين ماتجين البيت وش فيك؟
عبير/ولاشي بس كانت عندي شغلات بالبيت وخلصتها؟
هنوف/امممممم لبنى كانت تعبانة بها اليومين؟
عبير بخوف/شفيها؟
هنوف/مدري حرارتها عالية ومصخنة...
عبير/يمكن شاربة شي بارد...اللحين الجو شتاء وكل شي يضر,,
هنوف/ماظنتي..فيها شي مخبيته..
عبير/شلون يعني؟
هنوف/هذا اللي حايم بقلبي ومو قادرة اعرفه....
عبير/وانتي وش اللي يخليك متاكدة كذا!!
هنوف/السالفة بدت يوم الخميس يوم تخلي ناصر يودينا المارينا على اساس انها بتشتري شي...مااخذت لها عشر دقايق الا ودقت علي ادق على ناصر ..نزلت لقيتها قاعدة وتبكي من ورى غطاها بس حسيت لها انها تبكي,,ومافي يدها اكياس اصلا!!!
وظلت طول اليوم مسكرة على روحها الباب ويوم ثاني تعبت وارتفعت حرارتها...وبالليل كانت تسولف هي وبندر وكان يواسيها بس شنو السالفة بندروا طلع نذل وماعلمني شي؟
عبير/....صدق دنيا اختي ومايفصلني عنها شي وماادري انها تعبانة....حاسة اني مقصرة حييل ياهنوف؟
هنوف/وليش ها الاحساس عاد!!انتي تزوجتي ومو ملزومة تنطين عندنا كل شوي تشوفين اخبرنا!!!
عبير بشرود/اممممم
هنوف/انتي شسالفتك..ودي اعرف اللي بينك وبين علي؟
عبير/هنوف ممكن ماتفتحين الموضوع مو حابة اتكلم فيه؟
هنوف/براحتك...عبير يمكن انتي تعتبرين صغيرة ومو قد اني تصارحيني بمشاكلك بس تاكدي ياختي انك وقت اللي تبي تتكلمين وتفضفضي انا بكون جنبك واسمعك وش مابغيتي تقولين....
وبنظل خوات وحبايب طول العمر ولاعمر احد يقدر يفرقنا ياعبير,,,,
/////////////////////////////////////////////////////
نجود بهمس/امك مو على بعضها يامنال؟
منال تنهدت وقالت بهمس/لمياء ومشاري متهاوشين مع بعض؟؟؟
نجود فتحت عيونها على وسعها /من متى؟
منال/صار لها يومين يقول مشاري انها تبي تنفصل والفكرة معششة في بالها...
ماتدري ليش نجود حست بالخطر ساعتها وبعد ها الكلمة وردتت ورى منال/تنفصل!!!!!
منال/أي...رغم ان المشاكل من زمان موجودة بين عمتي ولمياء بس ها المرة الظاهر ان لمياء طفخ كيلها والمشكلة ابوي مو راضي أي احد فينا يتدخل بالسالفة ويصلح الموضوع يقول مشاري رجال وقادر يحل اموره بنفسه..
نجود/لحظة..لحظة!!!وش يدخل عمتك بانفصال مشاري ولمياء!!
منال/مو عمتي ماتحب لمياء وكل اسبوع لها زعلة من عمتي وها المرة الظاهر تاثيرها كان كبير ..
نجود بتشكيك/انتي متاكدة انها حاطة الفكرة في بالها علشان ها السالفة بس!!
منال بثقة/أي..مشاري ولمياء حياتهم هادئة وسعيدة ومافي أي شي معكرها..غير عمتي!!!!

نجلاء/مرحاب نجود..
رفعت نجود راسها وشافت نجلاء قدامها..حست بالارتباك منها بس سرعان ماانشالت الفكرة من بالها ووقفت بثقة تسلم عليها..
نجود/هلا والله...
نجلاء/زمان عنك شلونك؟
نجود/بخير..
منال/ماطلعتي فيصل يقول بتطلعين وماتبين تتاخرين؟
نجلاء/أي غيرت راي..
فيصل /شوفي...
نجود/خطاْ!!كم مرة قلت لك مو كذا يكتبونها؟؟
فيصل/اوووف ليش خطاْ تعبت وانا اكتبها...طيب هاذي ليش صارت صح...
نجود/شوف فيصل كل حرفين باللغة العربية اخوان ويشبهون بعض مثل لمى وسارة ..مو لمى وسارة يشبهون بعض؟
فيصل/أي..
نجود/كذا اغلب الحروف العربية يشبهون بعض...الباء والتاء والثاء ثلاثة اخوان..الدال والذال هم بعد اخوان..الراء والزاء..اخوان..الحاء والخاء والجيم اخوان بس شلي يفرق بينهم؟
فيصل/شنو؟
نجود/ان في واحد منهم كريم وفي واحد منهم بخيل!!
يعني مثلا الحاء والخاء...مثل بعض بس الحاء بخيل ماوراه شي بس الخاء كريم عنده نقطة فوقه....
يصل/امممم ومتى بنوصل لحرفي؟
نجود/اول وش اسمه حرفك؟
فيصل/مثل حرف البابا؟
نجود/عارفة مثل حرف البابا بس شنو؟
فيصل/مدري....
نجود/حرف الفاء...كذا يكتبونه شوف..
نجلاء تكلم منال/ساكب معها ورايق..
منال/اشوفه مو معتقنا من قعدنا....
نجلاء/وي ان شاءالله تعلمه الحروف وتفكني منه؟
منال/بتعلمه الحروف بس مابتعلمه كل شي يانجلاء؟؟
نجلاء/اهم شي يتعلم اللحين الحروف وبعدين يصير خير؟
//////////////////////////////////////////////////////////

فوزية/مصعب ممكن نقعد نتكلم مع بعض شوي؟
مصعب/اجازة اليوم؟
فوزية/لابس اخذت نص دوام بس قلت ابي اتكلم معك؟
مصعب باهتمام/خير في شي..ناقصكم شي..؟
فوزية/أي..ناقصنا!!
مصعب/وش تبون؟ليش ماقلتولي اللي ناقصكم..
فوزية/تعرف وش ناقصنا يامصعب؟؟؟ناقصنا وجود مصعب بينا!!وجود مصعب اللي ماصار يقعد معنا مثل اول ولايسولف ...اللي تسكرت بعيونه الدنيا مرة وحدة!!!!
تنهد مصعب ووقف قبال النافذة وقال بحزن/ممكن ماتفتحين الموضوع انا احاول انساه؟
فوزية/اخوي اسمعني انا ابي اريحك..
مصعب/ماتمنيت اعرف ها الشي يافوزية ابدا!!ليتني ماعرفت منهي نجود من جواهر ؟؟كان بعدني عايش باحلامي الوردية يافوزية؟
فوزية/شرع الله يامصعب بتعترض عليه!!!
مصعب/لا بس..
فوزية/مجرد كلمة بس تعني اعتراضك؟
مصعب بالم/ماعمرها وحدة دخلت مزاجي ابدا طول حياتي!!اصلا حتى مافكرت بها الشي ولا بالحب وبسوالفه لين شفتها!!تتصورين كيف يجي الحب بدون مقدمات ولااستئذان يافوزية!!!هي بعد جتني من باب الحب نفسه وبدون استئذان سكنت قلبي وعلقت بافكاري وصارت تلعب بمشاعري!!!
مو قادر افكر في انها لاانسان غيري سبقني واشترى رضاها وودها,,مو قادر افكر باني خسرت خسارة ماعاينتها ولا حتى قدرت استوعب فكرتها!!
راحت قبل لاتجي!!طلعت قبل لاتدخل!!تبخرت قبل لاتكون,,,,
فاهمتني يافوزية...حلم وسراب ممزوجة بواقع وخيال.,,,
مدري كيف اوصف لك شعوري ومدى معاناتي,,,,
تنهدت فوزية وقالت بالم وهي تشوف حال اخوها/انا فاهمتك يامصعب بس لازم تعرف ان كل شي بالكون يمشي بامر الله وما حد له عليه أي اعتراض!!ماهي قدرك يامصعب..لو كانت تاكد انك كنت بتاخذها....,,
//////////////////////////////////////////////////////
مشاري/لمياء صدقيني انتي ماخذك القهر والضيق وقاعدة تفكرين بضيق!!!
لمياء/ماعدت اقدر اتحمل ها الوضع اكثر,,اذا تحبني وتهمك كرامتي يامشاري خلنا ننفصل بهدوء وبدون وجع راس!!
مشاري/معقولة تقولينها بدون ماتشكل عندك أي شي يالمياء؟؟
لمياء تنهدت وسكتت..
مشاري/سكةتك بس يعني ان انتي مو مقتنعة ولا حتى واحد بالمية!!بس منقهرة وتقولينها بقهر!!!
لمياء بعصبية/هي وش مفكرة حالها بالله!!!
مشاري/ماعليه يالمياء ماعليه انتي اعقل واحكم واحلم!!
لمياء/لا يامشاري لا..تعبت!!نفذ صبري خلاص؟؟
مشاري بتعب/اهون عليك!!!!
لمياء/.............
مشاري/شفتي اني مااهون عليك بس هاذي الافكار كلها متجمع عندك من ضيقة الخلق والقهر!!
لمياء/ماراح اتحمل اكثر يامشاري صدقني؟؟اذا لي كرامة وتبيني اظل مكرمة معززة بعينك خل كل واحد يعيش حياته بدون الثاني!!
مشاري/انا مقدر؟؟؟اقولها لك وبكل استسلام مقدر ياعمري مقدر.....
لمياء/وانا تعبت...كل ماشافتني قالت مسكين مشاري وحظه اكشر اللي رماه عليك وخذ لك من ها الكلام اللي ماينتهي؟؟؟مشاري انا حبيتك؟؟؟وحبيت اهلك لاني حبيتك؟؟؟مايصير ترضى بعذابي اكثر من كذا!!
مشاري بتاْثر/وانا بعد حبيتك وبظل احبك لااخر عمري....واذا انتي مفكرة ان انفصالنا بيريحك غلطانة ياقلبي غلطانة!!انفصالنا بيكون بداية عذاب لي ولك ولمريم!!وانتصار لعمتي وبس!!!!
لمياء/.............................
مشاري/حبيبتي انا معك...صدقيني معك وماراح اتخلى عنك بلحظة من اللحظات.....

///////////////////////////////////
////////////////////////////

مروة/راحت خلاص؟
مي/أي..
مروة/عطرها يجنن..
منال/ليش ماجيتي سلمتي عليها؟
مروة/علشان اموت؟؟
مي/انا سلمت ومامت؟؟
مروة/لانها ماتدرسك لكن لو تدرسك كان متي من زمان!!!!
لمى/منال شوفي فيصل قاعد يكتب الحروف يقول نجود قالت له بتزعل منه لو ماعرفهم لازم يعرفهم ويصير اشطر من احمد...
منال/الله يهداه..اخوك يجي بالسياسة بس امك ماهي عارفة له قدر؟؟؟
لمى/انا احب نجود دايم اذا شافتني تقولي انتي حلوة ونعومة؟
منال/بس انتي فعلا حلوة ونعومة وهي ماتجاملك!!!
لمى/هي بعد حلوة وصوتها حلو....
مروة/منال شصار على مشاري ومرته؟
منال/بعدين..
مي/انا مو صغيرة قولي ابي اعرف وش صاير؟
منال /عيب مايتدخلون بسوالف الكبار ياماما..
////////////////////////////////////////////////////////
فوزية/متضايقة حدي..
محمد/من شنو ياقلبي....
فوزية/مصعب اخوي...تاعبني حاله؟
محمد/وش فيه مصعب؟
فوزية/شقولك يامحمد...
محمد/قولي انا اسمعك ياقلب محمد...
فوزية/حب وحدة ...
محمد/ياعيني...انا معه قبل لاتكملين السالفة؟
فوزية/حبها بدون مايعرف حتى اسمها شنو؟
محمد/الاسم ماهو مشكلة ....وش المشكلة؟
فوزية/انها طلعت مخطوبة؟؟؟
محمد/ياحررررررررراااااااام...
فوزية/صعبان علي حاله ...تفكيره كله فيها ومو راضي يشيلها من باله...
محمد/طيب ليش ماقالت له؟
فوزية/هو عمره ماكلمها يامحمد..اصلا ماشافها غير مرتين بس!!!
محمد/انا حاس فيه يافوزية...الحب صعب,,,مهما قال الواحد مايقدر يعبر للاخرين ولايوصل لهم شعوره....
//////////////////////////////////////////////////////////////
نجود/شلونك..
فهد/تمام..
نجود/مشغول ولافيني اخذ من وقتك شوي واسولف معك؟
فهد/خذي راحتك...انتي وينك؟
نجود/بالشقة..
فهد/من زمان رجعتي؟
نجود/يعني ساعة الاربع كذا...
فهد/حلو...نور البيت بوجودك..
نجود/منور فيك...
فهد/عسى مااذوك العيال..
نجود/يجننون الله يخليهم لك وتفرح فيهم ان شاءالله....حتى فيصل وعدني بزيارة علشان نكمل باقي الحروف..
فهد/هذا اللي قاصر بعد!!!
نجود/وش فيها ليش معترض؟
فهد/ليش يجيك؟
نجود/اتسلى معه وبالمرة يتعلم مدام انه متقبلني....
فهد/أي بس انا مو موافق,,,
نجود/بترجع!!
فهد/لشنو؟
نجود/لااسلوبك الاستفزازي!!!!
فهد/(تذكر كلام سالم وانها ممكن بعد ها المرة تتركه نهائيا لو ضايقها بالكلام وغير الموضوع علطول)
متى طلعتي من عندهم..
نجود/عارفة انك تبي تغير الموضوع؟
فهد/ليش؟
نجود/لانك سالتني ها السؤال اول ماكلمتني؟؟؟
فهد/..................
نجود/طيب نغير السالفة وش ورانا!!!
فهد تنهد وقال بضعف/دق قلبي اليوم بشكل مو طبيعي!!
نجود بهمس/يوم شفتني؟؟
فهد/متى بنشوف بعض مرة ثانية!!!
نجود/مدري....انت وش عندك اليوم؟
فهد/بطلع مع مصعب بشوف شفيه؟
نجود/ليش شفيه؟؟
فهد/ضايق خلقه ومتاْزم وتعبان!!
نجود/ليش؟
فهد/في غيرها..صاحبتك جواهر؟؟
نجود/........................
/////////////////////////////////////////////////////
بندر/وينك ساعات على ماتردني؟
جواهر/اسفة ياقلبي والله اسفة بس خبك اراكض ورى مستقبلي..
بندر/أي مستقبل؟؟
جواهر/توني متهاوشة مع محمد اخوي؟
بندر/خبري فيكم مسالمين مع بعض!!وش اللي صاير؟
جواهر/يبي يخرب علي الاجازة؟
بندر/أي اجازة؟
جواهر/الاسبوع الجاي اجازة المدارس....
بندر/ولاتعلمون ولاتقولون ابدا!!!
جواهر/يالله عاد بندر كل العالم يدري بس انت!!!
بندر/شسوي في نفسي انا اذا ماكنت ادري....وين مقررة ان شاءالله؟
جواهر/مافي مكان محدد بتكون متنوعة ...
بندر/اقول انا اللي بخربها!!
جواهر/كيف؟؟
بندر/اشتغلي بالشقة ياباب؟؟؟ماباقي شي على العرس؟
جواهر/ماراح اشتغل بروحي بنشتغل فيها مع بعض,,,ماابي اركض عليها بروحي وانت ماتدري وش اللي صاير فيها؟
////////////////////////////////////////////////////////////


بعد صلاة المغرب في الرياض..
محمد/ها ماصارت نفسيته افضل اللحين بعد ماتكلمتوا!!
فوزية/ابدا!!بس طلع مع خالي فهد..
محمد/ليش عمي فهد يدري عنه!!
فوزية/الحقيقة أي...
محمد/ان شاءالله عمي يتكلم معه ويفهمه ان كل شي قسمة ونصيب......اقول حبيبي وين ناوي نسكن اذا تزوجنا؟
فوزية/انا ماعندي مانع نسكن باي مكان تبي؟
محمد/يعني عادي تسكنين عند اهلي!!
فوزية/وش فيها اذا سكنت عند اهلك؟؟؟خالي واحبه واموت فيه وامك مربيتني من الصغر وخواتك انا كل اسبوع قاعدة معهم,.,,صدقني ماعندي أي مشكلة من ناحية السكن!!
محمد/طيب كيف مخططة على العيلة اللي بنجيبها؟
فوزية/شوف انا احس انهم اذا صاروا قليلين مشكلة..واذا صاروا كثيرين بعد مشكلة؟؟
محمد/هههههه والحل!!مانجيب شي؟؟
فوزية/هههههه
محمد/انا اشوف ان ولدين وبنت حلوين...
فوزية/وليش البنت بروحها بالله!!!مايصير ..
محمد/علشان البنوتات حلوين يتدلعون...
فوزية/ياسلااام مدام هاذي نيتك مافي بنت وحدة بنخليهم ثنتين لو ثلاث!!
محمد/ها..اشوف كبرت العيلة يابنت العمة!!!
فوزية/شسوي فيك انت اغراضك مو شريفة ابدا!!وبتسوي منازعات وحروب مابينهم وبتشعل الغيرة...خلهم كذا افضل بلا وجع راس,,
محمد/ههههههههه
فوزية/ههههه
محمد بهمس/فوزية انا احبك,,,,,
//////////////////////////////////////////////////////
في بيت السبيعي..
ناصر/ياخالتي...يا بنات...ياعالم ترى الجو بارد لاتوقفوني....
البيت من دون شي لازم هنوف اللي تفتح الباب وتشوف منو فمابالك بصوت ناصر طيران علشان تجيب عبايتها وتعرضت لاالف حادث وحادث خلالها بس مايهم,,,,,

هنوف/هلا ناصر,,
ناصر/نايمين؟؟؟ليش موقفين ساعة وبعدين وينها شغالتكم ماتفتح!!
هنوف/هههه انا قايلة لهم محد يفتح الباب غيري هههه وهم يخافون يقربون من الباب لااتوطى فيهم بعدين!!
ناصر/ياسلام معناته ميتين بالصيف وباتلشتاء!!!
هنوف/هههههه
ناصر/صدق عليك اشياء مجنونة...
هنوف/وش عندك..
ناصر مد يده وعطاها الكيس.../عطيه خالتي اشتهيته لها...
هنوف/شنو هذا؟
ناصر/كشري..
هنوف/وليش اشتهيته لاامي يعني!!
ناصر/امك امي ماعندي فرق بينهم ماربتني وانا صغير..؟
هنوف/بلى
ناصر/خلاص ليش تسالين بعد!!!
هنوف/ليش مااشتهيته لاابوي مثلا!!
ناصر /شسوي بعد رجال قلبونا ماتحن الا على الحريم وبس!!!
هنوف/كل الحريم؟؟
ناصر/لاطبعا فئات مختارة!!
هنوف/ههههه العن ابو النذالة!!!!
ناصر/ههههه هاذي الحقيقة ليش مو عاجبتك؟
////////////////////////////////////////////////////////
في جدة,,,
بندر بتردد/ودي اخذ اجازة..
دلع وهي تلعب باظافرها/ليش؟
بندر/...........يعني ليش الناس تلخذ اجازة..علشان تريح وتقعد تحت اهلها,,
دلع/.....ومن قال انك تعبان اصلا!!!
بندر/...........
دلع/.........
بندر/.............
دلع/اها فهمت اللحين ليش تبي الاجازة اسبوع بس!!علشان ست الحسن والدلال بتكون اجازة صح!!وتبون تقضونها سوا!!!!حريمتك ماراح تروح لها!!
بندر/ليه؟؟زوجتي ومن حقي؟؟؟
دلع باحتقار/صح زوجتك ومن حقك!!!!!بس اجازة مافيه..والا انت مفكر الشغل لعبة يابابا!!!
بندر/دلع...تراني حددت مع جواهر موعد الزواج؟
دلع ناظرته باهتمام وقالت بقوة/ومن قال لك حدد اللحين!!بعدها ماصار الوقت المناسب ..
بندر/باقي خمسة شهور على عرسنا,,
دلع/انت مجنون تتزوج اللحين..طيب وبتجيبها معك هنا...انت ناوي على نفسك وخراب بيتك!!!تدري عاد الحق علي اني ساكتة للحين وماسويت شي..بس انت ناوي تجيب ليلها ونهارها ,,,,
بندر/انتي طلعي منها وكل شي بيكون تمام ...
دلع/بنشوف كيف بتصرفها....
//////////////////////////////////////////////////
اخر الليل,,,,
فهد/ماابي اتعود على ها العادة؟
نجود/أي عادة؟
فهد/اني ماانام الا اذا سمعت صوتك!!
نجود/بذمتك انت ماتقدر تخلي اليوم كله بدون ماتنرفز اللي حواليك؟
فهد/ماقصدت شي..
نجود/بعديها بس بكيفي!!
فهد/..............
نجود/كلمني عن نفسك اكثر ودي اعرفك بقوة؟
فهد/ليش؟
نجود بهمس ضعيف/علشان احبك اكثر!!!!
فهد/..................
نجود/..................
فهد/.............
نجود/..........
لحظات صمت ثقيلة مرت بينهم قطعتها نجود...
نجود/طيب نغير الموضوع..
فهد بضعف/انتي وش تبين تسوين فيني بالضبط؟
نجود/ولاشي غير اني اجبرك على حبي!!
فهد/ليش الحب يجي بالاجبار؟
نجود/المشكلة ان الحب ماايجي بالاجبار يافهد,,,بس انت كل شي باين بعيونك وباخل تقوله!!!
فهد/.........نجود انا..انا احس ان كل لحظة تمر تعلقني فيك زيادة!!!
نجود/وانت صورتك ماتفارق بالي وخيالي لحظة يافهد؟
فهد بضعف/بس انا متزوج وعندي عيال!!
نجود بعصبية/وبنفس الوقت منت مرتاح بعيشتك وحياتك!!!فهد شفيك.؟.ليش تبي تحسسني ان كل شي بينا غلط!!عارفة انه غلط بس صدقني مو قادرة اطلع من ها الغلط اللي احنا فيه,,انت بنفسك منت قادر تتنازل عنه فلا تطلب مني اني اتركه الله يخليك!!!
///////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني بالمدرسة,,,
كانت ملاك تتمشى بين الممرات وماحضرت ولا حصة حتى حصة نجود ترددت انها تحضرها بس بالنهاية ماحضرتها وظلت تمشي بعيد عن فصلها لين شافتها نجود ونادتها..
نجود/ملاك..تعالي هنا!!
مشت لها بسرعة..ووقفت قبالها وماقالت شي...
نجود/انتظرتك امس تشبكيني بس مادخلتي!!
ملاك كانت واقفة بقمة الهدوء وزين انها ابتسمت وقالت بضعف/نمت بدري البارح...
نجود/افتقدتك ..
ملاك بفرح/جد!!
نجود/اممم كنت بسولف معك...على العموم انا باخذ رقمك بعد شوي عطيني اياه طيب؟
ملاك بفرح باين/جد؟؟؟


//////////////////////////////////////////



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-13, 08:36 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


--- البارت الواحد والثلاثين---
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نجود/أي..في كلام ابيك تسمعينه مني وابي افهم بعض الشغلات منك؟
ملاك تلاشى فرحها وقالت بتردد مصحوب بخوف/شي مثل شنو؟
نجود/اذا كلمتك قلت لك..
ملاك/طيب......
/////////////////////////////////////////////////
عبدالعزيز/اليوم برد الدوام انتهت اجازتي..
لبنى/توكل على الله..وماكو غير الخير ان شاءالله...
عبدالعزيز/دعواتك لي يالغالية...
لبنى/الله يوفقك ويسهل لك دربك ويفرج عنه وتفرحون فيه...
عبدالعزيز/ان شاءالله...انا اليوم بروح مع اخواني وبنكلم وجهاء المنطقة علشان لو قدروا يكلمون اصحاب الشان يعطونه فرصة....
لبنى/...........
عبدالعزيز/......شفيك..
لبنى/ولاشي...
عبدالعزيز/تحسين ان اللي بسويه عيب؟
لبنى/لا...
عبدالعزيز/احسك ماعجبك كلامي؟؟؟
لبنى/كل اللي بتسويه من حقك ولايهمك أي شي طالما انك مقتنع فيه؟
عبدالعزيز/يمكن انتي تعتبرين اللي بسويه عيب ولا فيه احراج بس انا لازم اسويه...
لبنى/حتى لو كان عيب انا ابيك بعيوبك كلها وراضية ومقتنعة فيك؟؟؟
عبدالعزيز/يابعد عمري يالبنى..عسى الله مايحرمني منك؟
لبنى/ولايحرمني منك.....
///////////////////////////////////////////////////////
فهد/مخططة على شي بالاجازة؟
نجود وهي تتمشى بساحة المدرسة/للحين لا..بس اتوقع اول ماارجع بتكون اجازتي منسقة وجاهزة وماعلي الا التنفيذ بعد الموافقة عليها!!
فهد/مشاءالله..وطبعا الفضل يرجع لجواهر وهيا؟
نجود/وفي غيرهم يفكرون عني ويخلوني ارتاح!!
فهد/مو قلتيلي ان جواهر حددت زواجهاّّ!!
نجود/أي بعد خمسة شهور..
فهد/يعني بتكون لاهية بتجهيزها وشقتها وماهي بفاضية لك؟
نجود/وانت على بالك بتجهز بروحها!!اكيد اني بكون معها؟؟؟
فهد/قلت لمصعب امس ان زواجها قريب ؟
نجود/ليش قلت له؟؟كذا تخليه يفكر فيها اكثر,,خلاص لاتفتح سيرتها قدامه وخليه ينسى!!
فهد/لازم يعرف علشان لايحط لنفسه ولاخط رجعة بسيط,,,
نجود/اذا هذا رايك فاكيد انه بيكون صح ومااقدر اقولك شي....
فهد/طيب اليوم طالعة مكان هنا ولا هنا؟
نجود/لا مااتوقع بعد سالفة امس اذا مالي شغل مو طالعة..
فهد باهتمام/أي سالفة؟؟؟
نجود/واحد سخيف كان ماشي ورانا واذانا طول الطريق..
فهد بعصبية/ياسلاام!!!وليش ماقلتيلي حضرتك بوقتها؟؟
نجود/وش فيها من اهمية عاد!!
فهد بنفس العصبية/فيها انك ماتطلعين من الشقة الا باذن مني !!سامعة ولالا؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت الفارس,,,,
فيصل/انا ابي القيم بوي الجديدة والبلاي ستيشن الجديدة ...
سارة/انا كل شي مو موجود هنا ابيك تشترينها لي علشان اتفاخر قدام البنات!!وبعدين ماابيك تجيبين لمي مثله ؟؟ابي لي بروحي؟؟؟
نجلاء/على راسي..
لمى/وانا ابي العاب وابي عرايس....
نجلاء/أي بس ها مااوصيكم ياسارة ويالمى على فيصل....
سارة/قولي ليهم لايعاندوني انا الكبيرة؟؟؟؟
نجلاء/لا هم بيسمعون كلامك وبيطيعونك علشانك الكبيرة.....واذا ماطاوعوك كلميني من هناك علشان ارد الهدايا اللي اشتريتهم!!
فيصل باستسلام/خلاص انا ماراح اسوي شي لين استلم الهدية؟؟؟
نجلاء/شاطر حبيبي..
سارة/واحنا بنقعد اسبوع هنا ماراح نطلع!!
لمى/ليش مانروح مع بيت عمي الكويت هم بيروحون الكويت؟
فيصل/أي صحيح..
سارة/مانبي نروح معهم!!!لايشوفونا ولانشوفهم وش اشتروا !!!وبعدين احنا بنروح مع البابا؟؟
نجلاء/عندكم ابوكم قعدوا حنوا عليه لين جا من المكتب وفي النهاية بيستستلم وبيوديكم وين ماتبون اذا شافكم كلكم عليه؟
//////////////////////////////////////////////////////
بالمغرب بالتلفون..
نجود/وشلونك..
ملاك/الحمد الله..
نجود/وش عندك اليوم ..
ملاك/وش عندي!!!
نجود/موجودة بالاسم بس!!!ليش ماحضرتي الحصص؟
ملاك/......ماكان لي خلق ادخل الفصل؟
نجود/ليش؟؟؟
ملاك/ماحبيت اشوف البنات واشوف نظراتهم الشامتة لي!!!
نجود/ليش شمسوية انتي علشان يناظرونك بشماتة!!!
ملاك/علشان امس؟؟
نجود/يوم تبكين!!
ملاك بزعل/أي..
نجود/وش فيه اذا بكيتي ياحظي؟؟؟عادي...
ملاك/انتي تحسينها عادي انا مااحسها عادي ابدا!!!
نجود/لاتكبرينها وهي صغيرة...مافيها شي لو بكيتي قدام بنات فصلك؟؟
ملاك/انتي تشوفينها عادي بس انا مااشوفها عادي؟
نجود/انتي عندك شي خايفة منه ولاخايفة يعرفونه وحاسة انك منجرحة وانتي تبكين قدامهم!!!
ملاك/انا بضطر اسكر اللحين..
قاطعتها نجود/ملاك انتي من شنو تهربين؟
ملاك بثقة مهزوزة/انا مااهرب من شي!!
نجود/ليش اجل تتعاملين كذا مع اللي حواليك!!!يابتحسين نفسك اميرة وعندك امبراطورية عظيمة وياويل اللي يقرب منها,,,,ولا بتكوني مهزوزة وكل شي يبكيك وخايفة حتى تشوفينهم!!!
ملاك/.................
نجود/كلميني عن امك وعن اهلك ياملاك ودي اتعرف عليهم من خلال كلامك....انتي ماتتكلمين عنهم اصلا!!
ملاك/مافي شي مهم تعرفينه؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////


في بيت الفارس...
محمد/اقول يبى...
ابو مشاري/سم يبى...
منال/اللهم اجعله خير؟؟
محمد/محد كلمك ابلة منال؟
منال/مايحتاج احد يكلمني انا عاطية نفسي احقية التكلم,,,
ابو مشاري/وش عندك؟
محمد/اقول يبى انت مو ناوي تزوجني مثل مشاري؟
منال/أي قول كذا؟؟؟
ابو مشاري/المشكلة ياولدي يامحمد اني ماابي ابلش بنت الناس واغشها فيك؟؟
محمد/يبى!!!
دخلت ام مشاري بها اللحظة وناداهامحمد...
محمد/تعالي شوفي زوجك شيقول ياام محمد؟
ام مشاري/وش عنده ابو مشاري...مع حمود؟
محمد/اقوله بتزوج يقولي ماابي ابلش بنت الناس واغشها؟
ام مشاري/أي وابوك الصادق يمه كفاية احنا مبتلشين؟
منال وابو مشاري/ههههههههه
ام مشاري/الا السالفة مو كذا السالفة منهي اللي بترضى فيك؟
محمد/بعد!!جايبك عون طلعتي فرعون؟
ابو مشاري/مافي الا شغالتنا سيدرا؟
محمد/يعني هذا قدري عندك يالوالد؟
ام مشاري/يايمه ياليت لو سيدرا ترضى فيك بس ماظني توافق!!!!عز الطلب سيدرا عارفة لشغل البيت كله؟
منال/هههههههه لالالا انا ماارضى على اخوي بعدين انا اشهد انه متغير ها الفترة تماما!!!
محمد/مابغيتي تنطقين؟
///////////////////////////////////////////////////////////
فهد/كيفك؟
نجود/ماشي حالي...
فهد/وش عندك داقة قبل شوي؟
نجود/ازعجتك؟
فهد/لا بس كان معي رجال وماقدرت ارد؟
نجود/كنت بقولك اني بروح المغسلة والصيدلية؟
فهد/وش لازمتهم؟
نجود/بودي تنورتي يكوونها؟وابي اغرض من الصيدلية؟
فهد/خلي السايق يروح ليش انتي تروحين؟
نجود/علشان يخبص لي الدنيا؟؟؟
فهد/ياسلاااااام وش ها العذر؟
نجود/انت اللحين ليش فارض علي حظر التجول؟
فهد/ضروري الاغراض؟
نجود/أي والله...
فهد/طيب أي صيدلية بتروحين؟
نجود/هاذي اللي باخر الشارع....


////////////////////////////////////
////////////////////////////////////////
////////////////////////////////////////////
/////////////////////////////////////////////
واخرتها ياعبير,,,,
معقولة بتضلين راضية بها القدر والنصيب طول عمرك!!!!!
اه بس اه...لو كان عمي بو علي هو نفسه ابوي!!!!
بس شرعك اللهم ولااعتراض!!!!!
انا مو قادرة اكمل...حاسة اني وقفت عند ها النقطة وبس!!!
كفاية جروح وماسي ياعلي كفاية!!!
لازم اتخذ خطوة جريئة ةاكون قدها مو بس بالكلام!!
يعني اذا تركت البيت ماارجع له مرة ثانية اصلا ومهما كانت الاسباب!!!!
طيب اترك البيت وين اروح ؟؟؟بيت ابوي؟؟؟هم مايفرق عن هم وماكاني سويت شي!!!!ويمكن هم ابوي اكثر من هم علي!!!
ياربي والله مو قادرة اسوي شي وانا خايفة من ابوي !!!
على ها الحال طول عمري وانا قاعدة هنا وماراح اتحرك مكاني وبيظل علي يطعني بضهري لين اموت من كثر الطعنات!!!!

///////////////////////////////////////////////////
في الصيدلية....
جابته رجله علشان يتطمن عليها وهو عارف انه خايف عليها ومايبي يغالط مشاعره اكثر من كذا!!
بس الظاهر انها ماوصلت للحين...
ظل واقف عند الشامبو وهو يقلب فيهم لين شم ريحة عطرها داخلة...
كان يتابع خطواتها بعيونه .....
وكل خطوة من خطواتها محسوبة بنظرة من نظرات عيونه....
اخذت اللي تبيه وتقدم هو منها قبل لاتروح تحاسب وقال لها وهو يناظر بسلتها اللي بيدها
فهد/هاذي الاغراض الضروررية؟؟؟
رفعت راسها وهي فعلا مندهشة من وجوده وقالت بتعجب/فهد!!!!وش تسوي هنا؟
فهد/خلصتي يالله تعالي حاسبي لاتتاخرين؟
نجود بهمس/فهد ....انت كنت خايف علي وجيت معي!!!
فهد بعد نظراته عنها علشان لاتقرا المكتوب وكيف ماتقراْ وهي الفاهمة والعارفة لغة العيون!!!
نجود فهمت صد نظراته لها وتنهدت بارتياح...هذا فهد وهاذي مشاعره قاعدة تطلع بهدوء...بس صبرك يانجود بتنفجر مشاعره باي لحظة من اللحظات لاتستعجلين!!!
اخذت اغراضها وحاسبت وبعد ماطلعت طلع هو....ركبت سيارتها وركب هو سيارته ....ووصلها للمكان السكن وبعدها راح لصوب بيته...
وهو داخل البيت جاه مسج منها(حبيبي شكرا...ماحسيت مرة بخوف احد علي كثر ماحسيت خوفك اليوم اللي بعيونك)
تنهد بقوة وهو يفكر بكلمة حبيبي...هاذي اللي ولا مرة سمعها من نجلاء حتى اذا كانت تبي منه شي...يمكن انها كانت قالتها مرة في بداية زواجها ويمكن لا..مايذكر بالضبط ولاهو متاكد!!
بس نجود .....نجود بتحيرني ها البنية!!
اخذ بعضه وركب غرفته بعد ماتطمن على العيال النايمين...
دخل الغرفة وكانت نجلاء تكلم صاحبتها يتفقون على موعد بكرة لانها بتمشي من بكرة ..دخل الحمام وغسل وبدل ثيابه وقعد ينتظرها تخلص مكالمتها لين تملل واخذ له كتاب يقراْ فيه لين تخلص حضرتها....
وخلصت ودخلت فراشها بدون ماتكلمه ولف لجهتها..
فهد/مني هاذي؟
نجلاء/صاحبتي مها اتفق معها على مشوار بكرة كيف بيكون؟
فهد/طائرتك الضهر صح؟يعني باخذك للمطار..
نجلاء/لا ماله داعي هي بتمرني وبنروح مرة وحدة انت خلك مع العيال...
فهد/براحتك......
حطت راسها على المخدة وقالت له/اذا بتقراْ انزل لمكتبك يافهد ابي اخذ راحتي بالنوم بكرة عندي مشوار؟
فهد بتعجب/انا اللحين منتظرك تخلصين مكالمتك علشان نقعد سواء ونتفاهم وانتي تقولين انزل تحت!!!
نجلاء/وش تبي تتكلم فيه!!
فهد/انتي مو مسافرة اسبوع!!!
نجلاء/واذا يعني؟؟؟
فهد/يعني..
نجلاء لفت للجهة الثانية/فهد..انت منت صغير..ولاتقعد تسوي لي ها الحركات لو سمحت وخلني انام واخذ راحتي تصبح على خير!!!!
اصلا كل الحق كان عليه هو لانه انتظرها وهو عارفها زين!!!!!
سكر الكتاب بقوة وطفى النور ونزل لمكتبه تحت وشغل له سيجارة تنفس عن اللي بصدره....
وماانتبه الا ويده ساحبة الجوال وتدق على رقم نجود بثقة..
انتظر رنة ورنتين وثلاث وبعد الرنة الرابعة جاه صوت نجود النايم واللي كان محلو باذنه لانه نعسان ونايم..
نجود بنعس/فهد...فيك شي؟
فهد بتنهيدة/متضايق وقلت اكلمك..
نجود بخوف/وش فيك؟وش اللي مضيق خلقك؟
فهد/.........
نجود/حبيبي قول لاتخلي شي بصدرك يضايقك؟؟قول انا اسمعك ترى والله اذا قعد الهم بقلبك يحرق قلبي قبل قلبك؟
فهد بنرفزة/ليتني مارجعت البيت!!اصلا الحق علي انا!!
نجود بتردد/نجلاء!!
فهد بضيق/أي..
نجود/تعرف فهد...في وحدة اليوم كانت محظوظة حييل,,تدري ليش....لانك كنت معها وكنت خايف عليها....تدري وش حسيت اليوم يافهد!!حسيت اني غير عن كل البشر...كيف مااكون غير عن البشر وانت معي بكل خطوة اخطيها!!!ياعسى ربي يحفظك لي ويحميك ويخليك لي ومايحرم عيني من نعمة شوفتك ولا اذني من سماع صوتك يالغالي!!
تنهد فهد وماعلق بشي....
نجود/تبي اغني لك؟
فهد/وش تغنين؟
نجود/انت تسمع اغاني!
فهد/لا بس اذا حطوا العيال اكون موجود ماتفرق عندي يعني!!
نجود/طيب تسمع قصابد؟
فهد/مو كثير..
نجود/تعرف ان انا موتي حامد زيد...
فهد/منو هذا بعد!!
نجود/حرام عليك يافهد؟؟ماتدري منهو حامد زيد!!!!هذا شاعر جناني..يخبلني..حافظة له كل قصايده,,,,,اموت اموت عليه..
فهد/عقلي بس عقلي قالت اموت عليه!!
نجود/وانت ليش متضايق؟
فهد/انا ادري عنك؟؟تقولين ميتة عليه!!
نجود بدلع وخبث/وانت غيران طبعا لاني قلت اموت عليه ومااموت عليك!!!!
فهد/..........كان عارف ان كلامها صح وانه يبي يسمع منها كلام ينسيه نجلاء بس مو قادر يقول....
نجود/ماقلت لي تبيني اغنيلك ولا اقصد لك؟
فهد/اذا قصيدة له ماابيها؟
نجود/ههههه طيب انتظر وشوف وش يطبلع معي بتالي الليل.....تعرف انك طيرت النوم من عيني!!
فهد/قولي..
نجود/طيب...احم احم....
حبيبي نام ياعمري على صدري وصارحني..
وفض الصمت باحساسك وخل الحب لي يجري..
وفضفض لي بابعد عمري وعاتبني وفهمني..
انا اطري على بالك مثل ماانت علي تطري..
تعال اقرب من احضاني ترى خدك مواعدني...
يبي يلامس شغف روحي..ويقطف بوحي من شعري..
تعال انثر هنا ليلك وخل ويلك يولعني..
انا احبك وابي قربك ترى مني قضى صبري..
انا نبضك انا زهرارضك وانت ..انت ايه تملكني..
بنحل خصرك وخمر ثغرك وزود بلونك الخمري..
تتوهني..تغرقني..ومن بردك تدثرني...
وتبكي لي وتشكي لي وله قلبك ومن سحري..
ابي دموعك مع انفاسك بصدق الود تحركني..
وابي عطرك مع سحرك وااااااااااهك بالحشا تسري..
ابي همسك يبعثرني غلا..ولمسك يلملمني..
وابي عيونك من عيوني تذوب من الولع كثري..
وابي عهدك مع وعدك وابي كلك تسلمني..
وننعم في حضن من العالم وعن دهري..
وتحييني بغلا شوقك حلا ذوقك يشتتني..
يلوعني وياسرني ويملك يالغلا فكري..
وابي يدك تسافر بي وزهر قدك يلحقني..
واهيم بعالمك عاشق جنوني انت..وانت بي تدري..
تشوف الجمر بعيوني ..تشوف الشوق جنني ..
اجل تدري مثل ماادري بانك حلمي يابدري..
حبيبي قوم صارحني..وعن احساسك علمني...
انا اطري على بالك مثل منت علي تطري!!
حبيبي نام ياعمري على صدري وصارحني!!!
وسلامتك ياحبيبي.. كانت نجود تتكلم بلهفة واضحة بصوتها وهي تقصده وهو هايم بتنهيداته مع كل كلمة والثانية...
ويحس انه بيحترق بناره اللي ولعانة فيه وشابة بداخله واول ماخلصت وصارت بينهم مساحة صمت همس لها,,
فهد/نجود انا مقدر على ها الحكي؟؟انتي ناوية تذبحيني؟؟من زمان ماسمعت ها الكلام؟؟؟
نجود/شسوي باشواق ومشاعر عجزت اخبيها اكثر وادرايها يافهد!!
فهد وبدون أي مقدمات/احبك يانجود..احبك....ابيك ..ابي اشوفك دبريني والله مو قادر,,,
/////////////////////////////////////////////////
انقضى يوم الاربعاء سريع وسافرت نجلاء مع صديقاتها دبي ونزلت نجود الشرقية وابتدت الاجازة للجميع..
بيت الفارس راحوا الكويت واصروا على فهد ياخذون العيال معهم بس فهد مارضي رغم ان فيصل ولمى كانوا ميتين يبون يروحون...
وظلت ام مصعب معهم طول يوم الاربعاء...وقايمة باغراضهم ..ومرتهم رحاب بعد اللي كانت يادوب تشيل نفسها وقعدت مع عمتها وعمها .....
//////////////////////////////////////////
في بيت السبيعي الليل....

هيا/نبي اجازة حافلة بصراحة..
هنوف/شلون يعني!!
نورة/يعني نبي نفلها اخر فل وننبسط اخر انبساط..
هنوف/في هاذي لاتوصون ..خوب احنا مو كل يوم عندنا اجازة...
مضاوي/يعني وين نروح؟
نورة/كل مكان...
هيا/احلى مافيها ان نجود معنا....
هنوف/وجواهر بعد معنا؟؟
هيا بضيق/وجواهر من متى فارقتنا ياحظي!!!
مضاوي/يمكن بندر ياخذ اجازة..
هيا/ان شاءالله الله يسمع منك؟
هنوف/لهدرجة زوجة اخوي قاعدة على قلبك؟؟
هيا/يكفي انها تاخذ نجود مني....
نجود وجواهر دخلوا..
جواهر/مرحبا صبايا....

نجود/كيفكن ياحلوين...
هنوف/ها وش برنامج اليوم؟
جواهر/بسم الله!!!من الليلة باديين الاجازة؟
نورة/الساعة اللحين عشر...يعني يكفي ان اليوم كله ضاع....
جواهر/انا انتظر بندر ..
نجود/اه من ها البند ر..
مضاوي/هههه كانك تغارين من اخوي؟
جواهر/وين لبنى ..
نورة/راحت تنادي عبير..
نجودج/امممم..
هنوف/شرايكم نقوم نقعد برة بالحوش ونحط لنا منقلة ونفلها رقص واغاني مدام الطقاقة نجود عندنا...
نجود/مع خالص احترامك طبعا!!
البنات/ههههههههههه
جواهر/والله مو بطالة الفكرة يالله قوموا...
طلعوا البنات وحطوا لهم منقلة ونجود تكفلت بدلة القهوة وجواهر راحت تجيب لهم الشوكلاتات لزوم القهوة...
ومضاوي وهيا رتبوا المكان..
ونورة وهنوف راحوا يجيبوا المسجل....
وجابوا لهم طارة يدقون عليها لو استلزم الموضوع....(قايلين بيفلونها*)
وطبعا الحريم كانوا قاعدين عند ام بندر..(؛ام ناصر وام علي وام جواهر)
لبنى/الله فالينها على الاخر..
هيا/كان لاشرفتي!!
لبنى/ههه اهم شي مافي شي اسويه!!
مضاوي/لا بس تفضلي قعدي...
نجود/لبنى وين عبير..
لبنى/اهلين..كاهي جاية وراي....
قعدوا وسووا روحهم في برنامج اغاني على الهواء مباشرة..
هنوف/احم احم..
جواهر/واللي عافيك سكتي...لاتفتحين اذاعتك!!
لبنى/هههه جواهر متحلفة بهنوف؟
نجود/ولاتقدر عليها بعد!!!
جواهر/صحيح يابنات بكرة احنا نازلين القطيف حابين تجوا معنا!!
نورة/ليه!!
نجود/رايحين كوافير وبعدها بنتجول هناك نشوف وش عندهم وش في اسواقهم ...
لبنى/أي كوافير...
جواهر/الماسة..صاحبته مدرسة معنا...بس يمدحون فيه كثير...وبنروح نجربه...
هيا/انا مااحب اغامر...
جواهر/لا تراه قريب من النافع يعني شي حلو وراقي...
هيا/ولو..
نجود/احنا عشر بنمشي اللي يبي يروح معنا رحلتنا الاستكشافية يجهز....
هنوف/انا مع مرة اخوي وين ماراحت!!
جواهر/عز الله رحت فيها!!
البنات/هههههه
نجود/شوفي هنوفوا مو امكم وخواتك الكبار يريحونها وانتي تطلعين عينها!!!
هنوف ببراْة/انا!!اصلا انا جواهر حبيبة قلبي!!!

مضاوي/يالله غني نجود ننتظرك؟
نجود/مصدقيني ذولا اني بغني؟؟؟انا بالفصل ابلة اهز الفصل هز!!وانتوا تبوني اغني لكم!!
هنوف/بنسوي فيك حركة نذالة وبنصورك ونبثك بالانترنت!!ها وش رايك؟؟؟؟
جواهر/هههه طول عمرك افكارك جنون بجنون؟
نجود/هذا الي شايف نفسه..
هنوف/ماشي ولامعبرني...
نجود/يتلفت هنا وهناك...
هنوف/ولاكنه شايفني؟؟
لبنى/واللي يسلمك هنوف خربتي الجو سكتي!!
نورة/هههههه
نجود/والله انا لو اوريكم فيه...انا انا مااخليه...مو هو لعب وياي...خلوه يتحملني....
هنوف مسكت الطارة تدق عليها..
جواهر/أي هذا قدرك تطقين بس!!
البنات/هههههه
هنوف/مابرد عليكم......
نجود/واول لقا بالرياض...امرني قلبي وحبيت..واللحين يوم انا جيت..
جواهر ضحكت ونجود سكتت..
هنوف/ليش تضحكين باللهّّ
جواهر/تذكرت شي؟
هيا/مايصير كذا!!
هنوف/خلاص طلعي من اللعبة.
نجود/انتوا جايبين المسجل ليش بالله شغلوه.....
لبنى/أي خلونا نقوم نرقص.....
مضاوي/وش عندكم؟
نورة/كل شي وش تبون؟
نجود/عبرت الشط على مودك وخليتك على راسي...
هنوف/يعني بتغنيها لو بتسمعينها.
نجود/لاحطيها بقوم ارقص معكم....
شغلوا المسجل وقاموا كلهم يرقصون وجت عبير وقعدت تتفرج عليهم وهم يحاولون فيها تقوم بس مارضت قعدت تطالعهم من بعيد.....
بندر من ورى الجدار اللي هم متسندين عليه/يابنات..يابنات....يابنات..
عبير سمعته وقامت قصرت على المسجل...
هنوف/ليش طربانين!!
عبير/هذا بندر..
جواهر/وينه؟
نجود/وش عليك منه؟
جواهر/ههههه
بندر/يابنات تغطوا الشيخ بندر يبي يسلم عليكم..
نجود/وصل سلامه مايحتاج يكلف على عمره....
بندر/ول!!طيب صراحة ابي اشوف مرتي..
لبنى/ههه ممنوع قالت ماتبي تشوفك لين ليلة الدخلة..
نجود بتاييد/أي ..سمعت...

نورة/اووق انتهت الاغنية على حسابكم...
جواهر/ابي اغنية القوس قوسك لعبدالمجيد واهديها ...
نجود/درينا مايحتاج للي واقف ورى الطوفة!!
عبير/هههه شايلة على اخوي ها البنية...؟

صدح صوت عبدالمجيد وهو يغني بالليل البارد..
القوس قوسك والسهام سهامك..
مالي على رمش تسله قوة..
انا اسيرك واقف قدامك..
واللي تبي تسويه فيني سوه...
هنوف ولبنى/تصفير وتشجيع لمرة اخوهم وبندر واقف مقهور راح داخل يشكب للحريم ظلم البنات وانهم منعوه يشوف مرته...
وبعد شوي طلع مع الحريم....
وهم يزفزنه...
ام ناصر/يابنات تغطوا هذا بندر جاي معنا..
نجود/اوووووووف وش يبي!!!
الحريم/ههههههه ياحلليلك يانجود جايين نزفه لمرته...
هنوف/احم احم..صوتك عورة يانجود انا اللي بغني..
لبنى/هههههه هنوفوا مجنونة..
مضاوي/يلا تغطوا اخوي واقف..
نجود/انا عن نفسي قررت اني اتحجب وبس وماارح اغطي وجهي!!
نورة/وانا احس اني مثل اخته الهنوف وحجاب يكفي..
هيا/جت علي انا!!جيبوا شيلتي!!
هنوف/يامعيرس ..وشوا بعده نسيت!!
ام جواهر/ههههه
ام بندر/اقول وخر انتي وخري...
هنوف/أي لاذكرت...ويامعيريس مدر شنو بعدين والقمر والنجوم تمشي وراك..
ام بندر/الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله يامحمد
عبير ولبنى ومضاوي/كلللللللللللويش...
ام ناصر/ولااله الا الله...ويحفظ المعرس يالله..وياشمعة الشبان...
بندر تقدم وهو فرحان انه انتصر على نجود وسيده لجواهر حط يده بيدها...
هنوف/قومي ارقصيله ياجاريه ..قومي ارقصيله وقولي له محلا الطرحة على الجارية...
بندر/نشوفك بعد اسبوع صباحيتنا ان شاءالله..ومشكورين على حضوركم الكريم..
الحريم/ههههههه
نجود/خذها امانة.!!!
بندر/بعيوني..
نجود/مانبيها تكون بعيونك!!!
جواهر/ههههه
مشوا بندر وجواهر ودخلوا وكملوا البنات سهرتهم مع الحريم اللي انضموا لهم ووسط كلامهم وسوالفهم انسحبت نجود يوم لمحت سيارة علي دخلت الكراج وراحت وراه.....
**********************دخلوا بندر وجواهر غرفة بندر وقفل الباب وتسندت جواهر على الجدار وهي تبتسم وجا بندر وصار قبالها..
بندر بهمس/وحشتيني!!
جواهر/وانت اكثر...
بندر/ها اللي ماتبيني الا ليلة الدخلة!!
جواهر/هههههه
بندر/اذبحك ولاتقولينها..
جواهر بجدية/حبيبي خلنا نتكلم!
بندر/هذا احنا نتكلم..
جواهر/لا في موضوع لازم نتكلم فيه..
بندر/شنو؟
جواهر/شبيصير الليحن بوضعنا!!
بندر باستفهام/شلون يعني!!
جواهر/يعني انت تشتغل بجدة وانا ادرس هنا بالشرقية و..
بندر/بتجين معي!!مافيها كلام؟
جواهر/واترك اهلي وناسي هنا ووظيفتي!!
بندر/ياسلاام ومنو الاهم فينا!!
جواهر/هذا قرار صعب يابندر واناني...مقدر اختارك واترك وظيفتي الا مو شرط يوظفوني هناك!!ولااقدر اختار اهلي ووظيفتي واتركك هناك طول الاسبوع ومانلتقي غير ليلتين!!!صعب يابندر صعب..منقدر نقرر كذا بسرعة....
///////////////////////////////////////////////
نجود/علي..
لف لها علي وقال /نعم..
نجود/بغيت اقولك شي؟؟
علي/شنو؟
نجود/لمياء..
علي باهتمام/شفيها!!
نجود/ليش انت ماتكلمها؟
علي /لاتستخدمين اسلوبك الاستفزازي معي يانجود!!انتي عارفة اني مااكلمها وانها قطعت عني اخبارها من اربع سنين مضت!!!وكل اللي اعرفه انها تزوجت مشاري وعندها مريم!!والله مااعرف غير ها الشي؟؟
نجود/مصدقتك ياعلي مصدقتك..بس ودي اقولك شي عنها..
علي/............
نجود/لمياء تحب مشاري وهو يحبها...ومستقرين بحياتهم وناوين يجيبوا لهم بيبي ثاني يخاوي مريم,,,باختصار هي تبيك تبعد عن طريقها وحياتها وتعيش حياتك وتخليها عايشة حياتها لانها مابتفرط بمشاري لو مهما كان!!
علي ظل ساكتفترة طويلة وبعدها قال بالم/هي قالت لك تقولين لي ها الكلام!!
نجود/أي...
علي/انا احبها يانجود....احبها ولا عمري شلتها من بالي!!
نجود/علي الحب شي ...بس وضعك انت وهي شي مستحيل!!هي مابتهدم بيتها علشانك؟...
علي/............
نجود/انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد!!!
مارد عليها بس مشى بالمه وقهره وحزنه وهو يحس ان لمياء وحلم القرب منها تبخر فعلا اليوم..
تنهدت بقوة وركبت غرفتها تدق على فهد تتطمن عليه وش مسوي مع العيال...
فهد/هلا..
نجود/اهلين...اخبارك
.فهد/بخير...
نجود/طلعت ام مصعب؟
فهد/أي طلعت قبل شوي...
نجود/شفيها صوتها عالي قبل شوي؟
فهد/ماكان عاجبها اني اخلي نجلاء تروح وتترك العيال معي!!
نجود/اممم ....طيب وش مسوين العيال؟
فهد/يمكن بعد ساعة اجن من فيصل وسارة؟؟
نجود/ياحرام...والله لو بيدي يافهد ماتركتك لحظة وحدة ونزلت الشرقية!!والله تمنيت اكون معك بالرياض وبجنبك..بس شقول لااهلي!!
فهد/حبيبي يكفيني انك ماتقطع صوتك عني!!
نجود/الله يصبرني اسوبع كامل محرومة عيني من شوفتك!!!
فهد/ويصبرني بعد!!!
نجود/اه..
فهد/حبيبتي بتركك اللحين هذا فيصل يناديني...مايبي الشغالة تسوي شي له ابدا!!وكل شي فوق راسي..صاير ام وابو وكل شي..
نجود/قلبي معك ياقلبي..لو بغيت شي دقني انا بظل منتظرتك...
/////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني راحوا لصالون الماسة مثل مااتفقوا من الصباح(نجود وجواهر ونورة ولبنى وهنوف ومضاوي )
وخلصوا بعد الساعة اثنعشر ونص..وبعدها طلعوا يتمشون بالسيارة بالشوارع وقعدوا بكورنيش القطيف شوي..
وبعد الساعة وحدة قاموا يدورون يدورون مطعم عائلي ووقفوا بشارع الرياض ونزلوا بمطعم غريب طوس...
وعجبتهم القعدة هناك والاكل كان حلو والخدمة ممتازة وقرروا يعيدونها ويجونه مرة ثانية مع الباقيين...
طلعوا منه على الساعة ثنتين ونص وراحوا لمزايا الغذاء وقعدوا فيه طول الضهر لين العصر وبعدها رجعوا الدمام علشان الاغراض اللي اخذوها وبعد صلام المغرب راحوا لكورنيش الدمام كلهم وقرروا يشوون هناك ويفلونها بعد...
وكانت هنوف قاعدة على الكراسي اللي قبال المراجيح وهي تناظر بالعيال الصغار وماسكة لها وردة وهي تقطف فيها...وتغني
ياوردة قولي لي يحبني مايحبني...لو اقطع حبة حبة؟
وان قلتي مايحبني قولي لي شسوي وانا اللي موت احبه؟
ناصر من وراها وهو يضحك/صارحيه ياقلبه لايروح منك؟
جمدت يدها على اخر ورقة قطعتها من الوردة وصارت تناظر فيها وقالت بتردد/متاكد!!
ناصر/أي هذا افضل شي..
هنوف/بس اخاف..
ناصر/من شنو؟
هنوف/..............
ناصر/هههههههه ومصدقة حالك انتي ان هاذي وردة!!
هنوف ناظرت فيها وهي مستغربة
ناصر/هههههههه وردة الكورنيش قاطعتها !!بروح افتن عليك هنوفوا!!
هنوف/سخييييييييييف حدك!!
وقامت من كرسيها وناصر رفع ثوبه وركض لعند البحر يهرب من البركان اللي وراه...
وتنفس الصعداء يوم وصل لعند البحر...بس وقف قلبه يوم سمع صوت هنوف وراه
هنوف/على بالك بتنجي مني!!
ناصر بترجي/هنوفوا بلا بزرنة علي والله مو قد سوالفك انا!!
هنوف/مو قبل مااخذ حقي منك!!
ناصر بخوف/وانا شسويت عاد!!
هنوف/شسويت ها...شوف القمر وانت تعرف وش سويت
ناصر بغباء رفع عيونه للسماء وماحس بنفسه الا بعد مادفته هنوف وطراااخ بالبحر..
ناصر/حسبي الله عليك من بنية مو ادمية ولاانتي بصاحية؟؟؟ماعندي ثياب والماي ثلج يابنت الناس!!
هنوف/ههههههه
////////////////////////////////////////////////
بالكويت..
منال/وش تبي مني جايبني هنا؟
مشاري/تبعان يامنال تعبان؟
منال/أي بس احس ان مرتك هداْت شوي عن قبل اسبوع؟
مشاري/قدامكم بس اذا رحنا البيت تتغير؟
منال/والمطلوب؟
مشاري/كلميها يامنال
منال/ابوي مو راضي احد يتدخل بينكم يقول انت قد انك تتصرف !!
مشاري/بس مني قادر افهمها!!احس اني صاير غريب عنها وانها مو طايقتني يامنال!!
منال/الله يسهل لكم بس صدقني انا مقدر اكون بالنص!!بكرة تجي سالفة قوية وماتقدر تحلها ياخوي سامحني بس هاذي حياتكم انتوا!!!
مشاري/................
منال/...........
مشاري/صحيح قبل لاانسى؟
منال/شنو؟
مشاري/في واحد يبي يخطبك بس يبي يرعرف رايك بالاول قبل لايجي؟
منال/انا!!
مشاري/أي انتي!!
منال/منو؟
////////////////////////////////////////////////////
نجود/عندك صوت ضجة منت بالبيت؟
فهد/لا..
نجود/وينك ؟
فهد/بمكان ماراح تتخيليني فيه؟
نجود/ليش؟لايكون عندنا بالشرقية؟
فهد/مدري..
نجود بفرح/فهد قول الصدق انت جاي الشرقية؟
فهد/لفي يمين وشوفي..
لفت بسرعة ولقته بالجهة الثانية واقف وهو واقف بعيد شوي عن المراجيح اللي كانوا عليها لمى وفيصل وقبالهم سارة..
نجود بفرح/مااصدق انك عندنا!!اسفرت بك وانورت بك واستهلت!!
فهد/هذا كله؟؟
نجود/واكثر بعد..وانا اقول ليش الشرقية منورة اليوم؟؟
فهد/والله سارة دوختني تبي تروح مجمع الضهران اللي يقول ماعندنا مجمعات بالرياض واضطريت اني اجي معهم من الصباح؟
نجود/وطبعا مبيتين هنا الليلة.
فهد/أي مااتوقع يمديني ارجع معهم؟
نجود/يابعد قلبي....
نجود/ياهلا بللي لفاني...ومن غلاتي لي تعنى...اشهد انه من لفاني..اسفها القلب وغنى...سعد يوم بشروني انه بيجيني هنية..الله لايحرم عيوني شوفته في كل جية؟
فهد/حرام عليك مقدر على كذا اموت بعدين؟
نجود/بنشوف بعض؟
فهد/مع العيال مااظن؟
نجود/دبرها يافهد....خل نلتقي بمجمع لو خمس دقايق وسارة تكون مع اخوانها؟؟لاتقول لا..تكفى..تكفى يافهد..قول تم بكرة نشوف بعض قبل لاترجع الرياض؟؟
فهد/بس..
نجود/تكفى..تكفى...اه,,تكفى هزت رجال وماهي محركة فيك شي؟؟؟

//////////////////////////////////////////////////////////////




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-13, 08:40 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


---البارت الثاني والثلاثين---
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نجود/تكفى..تكفى...اه,,تكفى هزت رجال وماهي محركة فيك شي؟؟؟
فهد/صعبة يانجود صعبة مقدر اترك العيال بروحهم..
نجود/ويصير عاد تجي الشرقية ومااشوفك؟؟
فهد/.......
نجود/طيب نلتقي باي مجمع تكونون رايحينه مو مشكلة اهم شي نشوفك حتى لو من بعيد لو ثواني..ولااقولك تعال عندنا بكرة البيت تغذى معنا!!
فهد/بلاجنون علي!!!
نجود/ليه!!!
فهد/جاية لك وحدة من بنات عمك يالله باي..
سكرت ولفت الا هيا جاية لها..
هيا/وينك من زمان ادور عليك؟
نجود بغضب/وانا بزر بضيع يعني!!قاعدة اتمشى,,
هيا/غريبة ماتتمشين مع جواهر رغم انها قاعدة مع البنات مو مع بندر!!!!
نجود مشت معها للبنات وكملوا سوالف وهم يمشون بس قلبها كان مع اللي وراها....
وحده بندركان كل شوي يرفع نفسه ويطل عند البنات يمكن تلتقي عينه بعينها بس ماغير هنوف بوجهه وهي تضحك ضحكة انتصار...
علي بهمس/اثقل عاد ماصارت!!
بندر/وش عليك مني بالله!!مرتي حلالي محد له شي عندي!!!
علي/زين ماقلنا لك شي مرتك مرتك,,,بس اثقل شوي؟؟
جواهر دزت له مسج بذيك اللحظة(لاتنسى موضوع عبير اللي كلمتك عنه وتكلم علي,,,ولاتراني بزعل منك لو ماحركت ساكن)
اووووووووف هاذي بتدخلني بسالفة جديدة!!طول البارح اقولها عبير ماتبي علي وعلي مايبي عبير وهي الا مصرة انك تكلمه لانه متعب عبير بحياتها!!!!!
شتبيني اسوي يعني؟؟؟
بندر بتردد/اقول علي..
علي/قول..
بندر/ودي اتكلم معك بس خجلان شوي؟
علي/ليش؟؟
بندر/الموضوع بخصوص عبير اختي؟
علي/وش فيها؟
بندر/يعني انت مو ملاحظ تعبها ها الايام!!!وكثرة شرودها؟؟
علي باحتقار/ملزومة تتعب وتشرد كثير مو تتعالج عند دكتور نفسي!!جننها ودخل في عقلها افكار مالها صحة!!
بندر باعتراض/لا عاد انا لهنا ومااسمح لك!!تظل اختي وماارضى عليها؟
علي/يكفي انها تعالجت عند دكتور نفسي وكلكم تدرون ها الشي؟؟
بندر/وش تقصد؟
علي/مااقصد شي؟
بندر/انت تعتبرها اهانة انها كانت تزور دكتور نفسي علشان تتكلم معه؟؟
علي/لو سوتها بنطاق ضيق وبعيدا عن ها الفضايح كلها كانت اهون!!!!
بندر/مو هاذي قضيتنا..القضية ان علاقتكم لازم يكون لها حل لمتى بتظلون كذا!!
علي/يوم اني شفت لمياء لازم اتزوجها وباي طريقة؟
بندر/وعبير؟؟؟
علي/الطلاق بينا بيكون مستحيل علشان ابوي وعمي......
//////////////////////////////////////////////////
جواهر/شفيك؟
نجود/ولاشي..
كانوا قاعدين قبال بعض..
جواهر غمزت بعينها يعني مو مصدقة..
نجود/من لمحته بعيد يمشي...فز قلبي وقلت اعرفه..
يوم انا قربت منه....هذا خلي هذا وصفه!!
بعد ماطول غيابه ..التقينا دون موعد..
واحلى شي ان الحكاية..كلها صدفة بصدفة
جواهر فهمتها وعلطول شهقت وفتحت عيونها على وسعها...
جواهر/مستحيل....
نجود/وانا بعد ماصدقت!!
هنوف الوحيدة اللي كانت تناظرهم ومهتمة بكلامهم بس كان شكلها غلط وهي تتلفت بينهم مثل الخبلة,,
هنوف/شا السالفة!!!وش عنه تتكلمون انتي وهي؟؟؟
نجود/مو شغلك؟؟؟
هنوف/ول؟؟
جواهر/ولين بعد اذا تبين!!
///////////////////////////////////////////////
لبنى/حبيبي مقدر اكلمك اللحين انا مع اهلي طالعين الكورنيش وبالموت قدرت ابتعد وادق عليك!!
عبدالعزيز/المهم ابي اشوفك بكرة ..
لبنى/مااتوقع تعرف اجازة وصايرين نطلع كلنا مع بعض..
عبدالعزيز/طيب ثواني بس...تعالوا بكرة المارينا لازم بكرة اشوفك بالمحل.
لبنى/ليش؟
عبدالعزيز/حرام اني اشوفك ثواني وبعدها تمشين!!
لبنى/طيب بحاول بقد مافيني صدقني....بس اللحين لازم اسكر يالله ياقلبي باي...
/////////////////////////////////////////////////
لمى/خلاص انا نعست ابي انام..
فيصل/انا بعد بس ابي اكل قبل..
سارة/انا بعد جعت!!
فهد/معشيكم بعد الصلاة لحقتوا جعتوا!!
فيصل/أي..
فهد/طيب اذا وصلنا للفندق نزلتكم تتعشون تحت...
سارة/بابا نبي ننزل بفندق كاشخ مو أي كلام...
فهد/على امرك ..
لمى/متى بنروح الراياض؟
فهد/بكرة..
سارة/ياسلام !!جايين علشان بكرة نرجع!!
فهد/بابا بقعد معكم بكرة لين المغرب وبعدها بنمشي زين علشان نوصل الليل لاتنسون اني اداوم يوم السبت مو اجازة مثلكم!!
فيصل/امي متى بترجع!!
فهد/يوم الاربعاء..
لمى/وش رايك يبى نروح عند امي ونسويها لها مفاجاْة؟
فهد/مو رايح يابابا ماعندي اجازة....يالله قوموا وصلنا....
سارة/أي زين انه المرديان فكرت بنروح مكان موحلو؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////
بالكويت..
منال/.........
مشاري/ولد عم صاحبي....انسان محترم ومثقف وقاعد يحضر رسالة الدكتواره بامريكا...واذا صار نصيب راح ياخذك معه هناك سنة كاملة وبعدها بتنزلون...
منال/مدري شقولك بصراحة فاجاتني؟؟
مشاري/عارف اني فاجاْتك بس هو امس فتح معي الموضوع وقال ان يبي ردك خلال شهر من اللحين يعني خذي راحتك وقرارك النهائي بها الشهر...وبعدها اذا قلتي أي بيجيب اهله وبيتقدمون رسمي...
منال/طيب انت شتعرف عنه؟
مشاري/انا علشان اكون صريح معك مااعرفه زين اعرف ولد عمه..بس هم ناس محترمين وشايفين العالم ويفهمون بالاصول وبالذوق....اما على النطاق الشخصي..اسمه تركي..متخرج من جامعة البترول وراح يكمل دراسات عليا بامريكا...
منال/انا ابي اعرف عنه اشياء اكثر من دراسته ووين دارس وتخصصه!!ابي حياته؟؟اصحابه؟؟مع منو يقعد؟؟وين يروح ووين يسهر..اخلاقايته؟؟مشاري انا ارتبطت من قبل وفكيت لاني ماكنت مهتمة بها الاشياء بس اللحين لا..اهم شي عندي اعرف منو يقعد معه ومنو صاحبه ومدى تاثير اصحابه عليه وها السوالف...
مشاري/وش مابغيتي انا حاضر وبجيب لك كل اللي تبين تعرفينه ..هذا حقك؟
///////////////////////////////////////
باخر الليل...
نجود/والله ولو احلف لك بشنو ماراح تصدق انها احلى صدفة بحياتي!!
فهد/لهدرجة؟؟
نجود/واكثر يافهد..ماراح تتصور مشاعري ابدا!!!
فهد/.....
نجود/ناموا العيال؟
فهد/بعد ماطلعوا روحي؟
نجود/فديتهم وفديت ابوهم قبلهم!!!عسى ربي يحميهم ويحميه!!
فهد/..................
نجود/فهد..
فهد/نعم..
نجود/بخاطري سؤال بس خايفة ماتجاوبني عليه؟
فهد/وش بيصير اذا ماجاوبتك ؟
نجود/بتندم اني سالتك؟
فهد/قولي..
نجود/في شي محيرني...يعني موقف انت سويته مايناسب شخصيتك والكركتر اللي الكل راسمه لك...
فهد/شنو؟
نجود/......كيف وافقت ان نجلاء تروح وتترك العيال عندك اسبوع كامل!!!عقلي موراضي يستوعب احس ان في غلط بالموضوع مو فهد اللي يتنازل انه يوافق على قرار ماهو مقتنع فيه ولا هو اللي اختاره حتى!!
فهد باعجاب/مشاء الله!!وش قوة الملاحظة والربط اللي عندك هاذي!!كنت منتظر تساليني وقلت اذا انتي مثل مارسمت لك صورة بخيالي راح تساليني وفعلا سالتيني!!
نجود بارتياح/يعني بتجاوبني؟
فهد/خليتها تروح لسببين...
اولا /انا صار لي مدة ماقعدت مع العيال بروحنا,,يعني في بعض التصرفات منرفزتني منهم وكنت مشغول شوي بالعمل وتارك القرارت لنجلاء وطلعت مو قد انها تدير العيال!!فحبيت اني انفرد فيهم بروحي واتفاهم معهم واتحاور معهم من جديد ..باختصار اتقرب واعوضهم عن اللي راح...
نجود/حلو...وشنو بعد؟
فهد بتنهيدة/اما السبب الثاني فهو انتي يانجود؟
نجود/انا!!!
فهد/أي انتي...كنت ابي نجلاء تبعد وابيك انتي تتقربين!!ابي اعرفك اكثر وافهمك اكثر واحدد مشاعري بتجاهك شنو بالضبط!!!
//////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني بالسيارة..
نجود/الراشد يعني الراشد؟؟؟(فهد قال لها انه بيروح مع العيال وبيضلون للمغرب وبعدها بيمشون)
لبنى/مارينا...والله ماراح اطول ...
جواهر/كل البنات بيروحون الراشد انتي ليش تبين مارينا!!!
نورة/خلاص الراشد..وش فيكم اغلبية الاصوات طلعت الراشد؟
هنوف/والله خوف من نجود ولا مو شي ثاني!!
مضاوي/هههههه
جواهر كسرت بخاطرها لبنى لانها سكتت وبان عليها الاحباط..
جواهر/وش تبين انتي بالمارينا!!
لبنى حست ان نبرة جواهر رجعت لها الامل قالت بحماس/وحدة من البنات عندها شي يخصني ومابقدر الاقيها الا بعد اسبوع وانا ابي ها الشي فقالت لي انها اليوم بتجي المارينا واذا قدرت امرها علشان اخذه؟
جواهر/يعني منتي مطولة!!
لبنى/لالالالا دقايق بس التقي فيها وبعدها بمشي؟
نجود/خلاص مدام كذا بننتظرك احنا بالسيارة وخلصي شغلي وطلعي بسرعة..
لبنى بحماس/لا مو مطولة اصلا!!!
وصلوها للمارينا وانتظروها بالسيارة ونزلت هي بسرعة للمحل اللي يشتغل فيه عبدالعزيز,,
///////////////////////////////////////////////////////
فوزية/مارحتي اليوم بيت خالي؟
ام مصعب/طالع مع اهله الشرقية؟
فوزية/غريبة خالي مايطلع فيهم بروحهم!!
ام مصعب/حتى الشغالة كاهي هنا مااخذها معهم!!!ياانهم بيجننونه وبيرجع ..ماهو مكمل معهم اعرفه ماله صبر!!
مصعب/قلتوا وين راح!!
ام مصعب/الشرقية؟؟
مصعب في نفسه(غاب القط العب يافار!!!سافرت عمتي وخالي لحق نجود للشرقية!!الله يستر من الجاي بس؟؟الواحد مايدري مع منو يوقف فيهم!!!*)
فوزية/ياولد وين سرحت؟
مصعب/ها..لا ولا شي..
فوزية/صار لي ساعة اكلمك وانت سرحان!!
مصعب/يمكن....تبون شي؟
ام مصعب/كلمت ابوك؟
مصعب/أي يمه...للحين ماعنده خبر اذا كان بيكون بمكة ولا بيروح عسير؟
ام مصعب/أي بس لازم ننظم امورنا احنا بعد!!
مصعب/قال بها اليومين بيعطونه خبر..
ام مصعب/الله كريم...
///////////////////////////////////////////////////////
يوم دخلت المحل والتقت نظراتها بنظرات عزوز همس لااحمد اللي معه وبعدها طلع احمد برى المحل ووقف عند الباب..
تقربت منه عند الكاشير وهي تلهف..
عبدالعزيز/بسم الله!!رايحة سباق جري؟؟
لبنى/اسكت ينتظروني بالسيارة يادوب اشوفك وارجع لهم بسرعة!!
عبدالعزيز/ليش كذا بخلانين علينا بيت السبيعي؟؟
لبنى/ها..شفتني!!
عبدالعزيز/لحظة عاد...
نزل راسه وطلع لها كيس من تحت طاولته وقال لها/كل عام وانتي بخير..كان ودي اعطيك شي يليق بمقامك بس انتي عارفة الظروف!!اتمنى انها تعجبك؟؟
لبنى تجمدت مكانها وقالت بانكسار/عيدي ميلادي؟؟؟تصدق اني مو ذاكرته اصلا!!!
عبدالعزيز/مو لازم انتي تذكرينه؟؟اهم شي اني ماانساه!!
لبنى/حبيبي..ليش احرجتني بس...
عبدالعزيز/والله ياقلبي اني منحرج منك حييل بس قلت شي بسيط ولا اني اقولها لك بروحها؟
لبنى/تصدق عاد!!لو انك قلتها بروحها ماكانت بتطلع اقل حلاوة من كذا!!!حبيبي محتارة مدري شقولك بس وقسم بربي مشاعري كلها متلخبطة..
عبدالعزيز بمرح/بس الكيكة عليك عاد!!
لبنى بدت الدموع تتجمع فيها..
عبدالعزيزبهمس/خلاص حبيبتي لاتقلبيها لنا مناحة!!
لبنى/ماابي احد يفرقني عنك ياعمري ماابي!!!

////////////////////////////////////////////////////////////

في الراشد توزعوا البنات طبعا وكل ناس راحت المكان اللي يعجبها...
ونجود اللي عمرها ماطبت عند الالعاب اضطرت تروح علشان حبيب القلب لانهم تواعدوا يلتقون هناك....
جواهر/تكفين المكان الوحيد اللي مااحب اروح له هو الالعاب!!
نجود/انا قصدي اعودك على ها الجو..بكرة بيجونك عيال بتروحين غصبا عنك معهم ..على الاقل تكوني دخلتي من قبل واخذتي فكرة عن المكان وكيف يرفع الضغط من دورة الراس اللي فيه؟؟
جواهر/اووووف..تكفي الالوان هاذي اللي بكل هجة ولا اصوات الموسيقى العالمية اللي بكل لعبة وتخلي الراس ينفجر لامحالة!!!
نجود/وينه!!
جواهر/كاهو هناك....يناظر بعياله...
نجود/وين..امممم شفته....
جواهر/ماتخافين عياله يشوفونك؟
نجود/اذا ماتكلمت قدامهم ماراح يعرفوني!!!
//////////////////////////////////////////////////////////

ابوعلي/وين البنات؟
ام ناصر/طالعين مع بنات عمهم ..
ابو علي/وين راحوا؟
ام ناصر/قالوا بيطلعون السوق عاد وين بالضبط لطلعتهم مااتفقوا كل ناس تبي مكان؟
ابوعلي/اقول ام ناصر ماودك نزور النبي اسبوع قبل رمضان...
ابو ناصر/ودي بس نروح برمضان ونقعد هناك.
ابو علي/تعرفيني برمضان مااحب اطلع من البيت..اذا لك عزم بخلي ناصر يحجز لنا خمسة ايام نروح ونرد مدام البنات اجازة وبيكونون بالبيت..
ام ناصر/ليش ماراح ناخذ معنا العيال؟
ابو علي/من صغرهم عاد علشان تقولين عيال!!!اصغرهم كاهي بثاني ثانوي!!لامو ماخذين معنا احد هم شايلين اعمارهم خلهم هنا....
ام ناصر/بكيفك...
ابوعلي/وينه ناصر؟
ام ناصر/يتراوالي نايم ..يقول حاس انه دايخ شوي يمكن من الجو البارحة على الكورنيش وهو مادفا روحه زين؟؟؟
ابوعلي/انا اول مارحنا ماشفته ..بعدين شفته جاي؟
ام ناصر/الا هو اللي وداني مع خواته بس شكله نسى شي ورجع ياخذه..
ابوعلي/يمكن.................عبير راحت معهم!!
ام ناصر/مدري اذا راحت ولالا؟بس هم عطوها خبر يعني....
/////////////////////////////////////////////////////////

في الطابق الثاني عند المطاعم...
نجود باعتراض/انت تسمي ذي شوفة.
فهد/ماعندي غيرها؟
نجود/كنك مان علي فيها؟
فهد/حطي نفسك مكاني!!وين بتتركين عيالك ياقلبي!!
نجود برضا/مدام قلت ياقلبي مالي مجال ازعل بعد.....خلاص شلتوا؟
فهد/أي بس يكملون عشاهم وبنتوكل على الله...
نجود/افتح بلوتوثك بدز لك شي..
فهد/شنو..
نجود/شي لاتفتحه الا اذا وصلت الرياض ودخلت تنام!!
فهد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجود/وانتبه وانت تسوق وماسك الخط مااوصيك!!
فهد/خايفة علي!!!
نجود/كيف مااخاف عليك وانت قطعة مني!!!
فهد تنهد...
نجود/بنتك جاية عندك يالله اخليك .....
///////////////////////////////////////////////////////////

اخر الليل...
هنوف/ياترى وش صار بنويصر من امس؟؟؟اليوم ماشفته اصلا ولا له حس ابدا!!!
ادق عليه واشوف اخباره؟؟واسمع صوته!!!
مسكت الجوال وبتردد دزت له مسج(انت نايم لو قاعد؟)
مارد عليها....وبعد نص ساعة جاها مسج منه(لاهذا ولاهذا انا مريض)
شهقت بقوة؟؟؟؟ناصر مريض؟؟كيف..ماسمعت؟؟معقولة يكون من امس وسالفة امس!!
دقت عليه بسرعة ورد عليها بصوت تعبان صدق...
هنوف بخوف/شفيك ياولد عمي !!
ناصر/مسوية روحك ماتدرين!!
هنوف/لاتقول مني بس!!!!
ناصر/سلامة عمرك!!يعني من منو؟
هنوف/أي بس انا ماكنت اقصد أي شي ولا أي اذية!!!
ناصر/راميتني بكبري في البحر....وتقولين مو قاصدة اذية!!!ناسية ان احنا بالشتاء؟؟؟
هنوف/واللحين وش اسوي علشان اكفر عن ذنبي!!!
ناصر/مدري عنك...
هنوف/مابقدر انام كذا وبيظل ضميري مانبني!!!قولي شسوي او اقدر اني اسوي علشان اخفف عنك؟
ناصر/ولاشي بس شوربة عدس ولاكريمة الدجاج؟
هنوف/اللحين؟
ناصر/لابكرة؟؟اكيد اللحين؟
هنوف/طيب الله يخلي ماجي وكنور!!

ناصر/لا يابابا لاتلعبين علي!!!ابي شوربة شوربة ؟؟مو تحطين لي ماي مغلي وتخلطينه بمدري شنو وقلتي شوربة!!!
هنوف/نويصر وين اسوي لك شوربة ها الجزة؟؟
ناصر/قلت شوربة انا ماقلت مندي!!!ولا تبيني اعلم عمي انك انتي اللي مرضتيني!!!
هنوف باستسلام/لا كل شي الا ابوي...شوربة شوربة اقوم اسوي لك وامري لله...تكون يعني مو رجال وماقدرت تدافع عن نفسك!!!
ناصر/انتي اخذتيني على غفلة يابنت الناس!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////
مايدري شلون قدر يقاوم فهد طول الطريق ومايفتح اللي كانت دازة له نجود,,
يمكن لان عياله ماناموا طول الطريق ويوم بدوا يغفون كانت مناوبت بينهم ناس تقعد وناس تنام وكانهم مصرين انه مايفتحه الا لمى يوصل البيت فعلا!!!
وصلوا اخر الليل البيت بالسلامة ودخل عياله غرفهم وناموا وراح غرفته وعلطول قعد على كرسيه المفضل اللي جنب النافذة وفتح جهازه وفي باله الف شي يدور...وش ممكن تكون ارسلت لي...صورتها مثلا!!!
هذا الشي اللي رجحه دون غيره مايدري ليش,,,
فتحه وتفاجاْ منه....
كان مقطع صوتي بصوتها هي ....وهي تغني...
سرقت النوم من داخل عيوني..
.وخليت الصبر فيها مؤبد..
اقاسي الشوق ماتغمض جفوني..
ونار الصبر في قلبي توقد..
ومن لي من صدودك ينصفوني ..
اذا بشكي لهم او باتودد..
انا مارضى بحبك يعذلوني..
اقضي العمر بين البين والصد..
مايدري وش اللي حس فيه وهو يسمع صوتها...ظل يعيد ويزيد فيه وهو يسمعه لين غفت عينه على الكنبة وهو نايم على صوتها,,,
/////////////////////////////////////////////////
/////

اليوم الثاني بعد الغذى في بيت الهاجري...
بندر/اكرمكم الله يابعد عمري يابيت الهاجري..
جواهر/هههه على قلبك الف صحة وهنا حبيبي....
بندر/تعالي يالله لااكمل زعلي منك!!
جواهر/انت من صدقك زعلان علي؟؟؟
بندر/وشلون ماازعل يابابا!!!يومين يالظالمة انا نازل علشان اشوفك وانتي قاعدة لي مع الحريم والبنات طول الوقت!!
جواهر/خلاص بندر نبي نخفف قعداتنا مع بعض؟
بندر باعتراض/ليش بعد!!
جواهر/لين نتزوج؟
بندر/انتوا يالحريم عندكم قواعد مدري شلون تمشون عليها!!!!!
جواهر/اسكت واللي يعافيك..
بندر/هههههه ..تعالي صدق اليوم اخوك المغثة ماشفناه؟؟ماجا ونط علينا كل شوي ..ماله بالعادة!!
جواهر/متهاوشة معه؟
بندر/ليه..ياحرام مسكين...
جواهر/ساعة اقول له الصباح روح اشتري لي جلكسي من البقالة مارضى,,,,
بندر/وليش الجلكسي عاد وانا عندك!!تعالي وانا اعطيك اللي تبينه!!
جواهر/بندر,,,,!!
بندر/أي وانا الصادق..وش بيسوي لك الجلكسي يعني!!انا بسوي لك احلى منه!!
جواهر/خلنا نتكلم بالجد قبل لاتمشي الليلة لجدة؟
بندر/أي جد فيهم بالضبط؟
جواهر/زواجنا!!اشوفك مو شايل هم شي..
بندر/مين قال عاد اني مو شايل هم!!
جواهر/مااشوفك تسالني وين راح نسكن؟؟متى بنبتدي تاْثيث..ولاشي؟
بندر/انا مسلم لك كل شي الا غرفة النوم طلعي منها!!
جواهر/مو على هواك!!وبعدين تعال..انا اللي باْثث الشقة بروحي؟؟؟مايصير ابي ذوقك معي بكل شي؟؟
بندر/كل شي تختارينه عطيني عنه خبر ..مافي غير هاالحل؟؟
جواهر/طيب ووضعنا كيف بيصير بعدين!!!
بندر/اقولك تعالي جنبي وبلا ها المواضيع اللي تضيق الخلق!!
جواهر/مايصير يابندر..كل ماتركناها وتغاضينا عنها تفاقمت ومالقينا لها حل وبالنهاية نستسلم لشي مانبيه!!
بندر/اوووووف..وداه ها الاسبوع باينته مر ومو حلو؟
//////////////////////////////////////////////////
ناصر/روحي سويلي عصيرليمون؟
هنوف/طيب..بكسر ولا بملح؟
ناصر/وش ها السؤال الغبي؟؟؟عمرك سمعتي عصير ليمون بملح؟؟
هنوف/أي انا بدل السكر احط ملح؟
ناصر/مو علشان كذا دايم متهورة واعصابك فلتانة!!
هنوف/مااسمح لك عاد!!
ناصر/مو شرط تسمحيلي انتي اللحين تحت سيطرتي التامة وش مابغيت تسوين وانتي ساكتة؟
هنوف/ومتى بتشفى ان شاءالله؟
ناصر بخبث/والله اعلم شكلي مطول!!
هنوف/أي حق بلشتي فيك؟
ناصر/انتي اللي جنيتي علي وعلى نفسك....
هنوف/امري لله اقوم اسوي لك العصير ..تبي شي غيره..يالله مرة وحدة مو كل شوي تتكلم؟؟؟
ناصر/لا حاليا مو جاي على بالي شي...اذا طرى لي انتي موجودة وين بتروحين؟
هنوف/مايصير كلهم بيطلعون ويستانسون وانا اقعد هنا اخدمك!!
ناصر/انتي بتقعدين مو علشاني !!بتقعدين علشان ضميرك لايانبك ويتعبك على اللي سويته فيني!!!
هنوف/اوووف علي وعلى ها الضمير؟؟؟
ناصر/ههه يالله روحي سوي العصير بسرعة!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////

ملاك/شلونك..
نجود/هلا..
ملاك/منورة الشرقية فيك ومظلمة الرياض علينا!!
نجود/مشاءالله!!
ملاك/انا اتكلم جد؟؟
نجود/شلونك..
ملاك/انتظر هاالاسبوع يمر بسرعة!!علشان تفتح المدرسة واشوفك..
نجود/مالك نية تسافرين مكان؟
ملاك/والله البيت لهم نية بس انا خربت عليهم وقلت ماابي اروح مكان..
نجود/وش عاجبك بالبيت عاد!!
ملاك/كذا مو طايقة اطلع !!!
نجود/وبعد وش اخبارك..
ملاك/طيبة انتي اخبارك الاهم!!
نجود/انا الحمد الله قاعدة مع بنات عمي وخواتي وفالينها...
ملاك/اممم..كلهم من عمرك؟
نجود/لا..عندي الا صغر وعندي اللي بعمري..
ملاك/انتي الكبيرة فيهم؟
نجود/عندي بنت عم اكبر مني.....وانتي عندك بنات كبرك بالعيلة؟
ملاك/مدري...مااشوفهم ولايشوفوني؟
نجود/ليش؟
ملاك/العيلة كلهم مايكلموني...مقاطعيني...
نجود/ليش عاد!!!
ملاك/....................................
نجود/طيب اهل امك واهل ابوك سوا!!
ملاك بحزن/اممممم
نجود/وماعندك خوات؟
ملاك بخوف/ها...لاماعندي!!!
نجود/يعني وحدانية..ياحرام ...اكيد متعلقة بصديقاتك كثير!!
ملاك بسرعة/أي..اي...

//////////////////////////////////////////////////////



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-13, 08:46 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


---البارت الثالث والثلاثين---
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مصعب/فوزية..
فوزية/هلا اخوي...
مصعب بتردد/تتوقعين لو اني خطبت راح انسى جواهر واشيلها من بالي !!
جواهر بثقة/طبعا!!!
مصعب/انا ماابيك تقولينها علشان تخليني اسوي ها الشي وتشجعيني عليه بس!!
فوزية/لايامصعب..لاياخوي انت تعرفني بها السوالف انا جدية ومااجامل ابدا!!وخصوصا اذا كانت السالفة مصيرية مثل هاذي؟
مصعب بالم/أي بس انا مو قادر اشيل طيفها من خيالي!!
فوزية/صدقيني يامصعب ترتبط اللحين بوحدة ثانية وتعيش معها العمر لحظة بلحظة بتنسيك جواهر وطيف جواهر!!بعدين احمد ربك انك ماشفت جواهر غير مرتين بس!!وماصار بينكم أي كلام ولااتفاق ولاارتباط من أي نوع!!ولاوهود ولاكلام هوى يظل ملاحقك ويعذبك؟؟
مصعب بنفس التردد/انتي هذا رايك؟
فوزية/توكل ياخوي توكل...
مصعب/يعني نفس كلام خالي فهد؟
فوزية/هو قال لك نفس الحكي؟
مصعب بالم/أي..وقال لي انها اكيد تحب خطيبها وزواجهم ماباقي عليه شي ولازم ارتبط بغيرها قبل لاتكبر بقلبي وتصعب علي السالفة!!!
فوزية/معه مليوم حق مو بس حق واحد!!!
مصعب/.............
فوزية/يمكن تكون تعلقت فيها بس حط في بالك انك ماهميتها ابدا!!!وخلي ها الشي دافع لك علشان تقوي عزيمتك بنسيانها ياخوي!!!
/////////////////////////////////////////////////
نجود/افتكينا من بنيدر ..مابغى يروح قاعد على قلبنا!!
جواهر/الله ياخذك يالنذلة!!اللحين بندر قاعد على قلبك!!!
نجود/ههههههه
جواهر/هذا واربعاء وخميس وجمعة معك ماتركتك؟؟تاركته هو علشانك وانتي تقولين كذا ..زين لكن اعلمك بفهيدان!!!
نجود/ها ..ها ..ها..كل شي الا فهد لاتقربي صوبه...دوري لك أي شي الا ابو فيصل!!!
جواهر/ساعات احس انك جنيتي يانجود؟
نجود/انا فعلا جنيت!!فهد جنني!!
جواهر/ترى حبكم ماوراه الا وجع القلب يانجود؟
نجود/والله مااقدر ابعد عنه لو اتركه لحظة وحدة بس ياجواهر!!لو تعرفين شلون سكن بعقلي وبافكاري وشلون ملازمني حتى بالنوم!!!كان صدقتي ان حبه دخل بقلبي من غير استئذان!!!
جواهر/بس لاتنسين انه متزوج!!
نجود/وانا ماعندي مانع اخذه لو كان متزوج!!!
جواهر/بس عنده عيال بعد!!!!يعني لاتحلمين انه ينصف بينك وبينهم ابدا!!!
نجود/يكفيني اظل قربه..اسمع اذا حكى ...,,اواسيه اذا شكى,,,انيمه على صدري وامسح بيدي على شعره,,,اشيل همومه اللي مضيقة صدره واريحه!!!
جواهر/لاتعورين بقلبي ترى مافيني على ها الكلام وبندر بعيد!!
نجود/اللحين وش جاب فهد القمة لبندر ال..
جواهر/ها وش بتقولين؟
نجود/امري لله مو قايلة شي؟؟؟؟
جواهر/فكرت بعد!!
نجود/المهم وش عندنا اليوم من برامج!!
جواهر/برنامجنا للبحرين بكرة؟
نجود/طب واليوم؟
جواهر/ماصحى ناصر؟
نجود/زوين..بعده على الزكام والكحة بس ان حرارته انزلت وصار احسن ....
//////////////////////////////////////////////////
فهد/اقول رحاب ماله داعي تجين وانتي تعبانة هم شايلين اعمارهم!!
رحاب/وين اللي شايلين اعمارهم ياعمي بس!!!وبعدين فرصة فيصل يسلى مع احمد؟
فهد/أي بس تعب عليك رايحة جاية ومدام ابو احمد هنا قعدي معه!!
رحاب/ماعليه ياعمي...
فهد/تسلمين...وبعدين اختي ام مصعب تمرهم ..
رحاب/الا صدق ماجت اليوم مااشوفها؟
فهد/توها داقة تقول جاية بالطريق.....
رحاب/تقعد معهم لين تجي انت من المكتب الليل؟
فهد/أي...
رحاب/ونجلاء شلونها...دقيت لها مرتين ماشالته!!
فهد/بخير...
لمى/رحاب...
رحاب/هلا..
لمى/متى بتولدين؟
رحاب/العلم عند الله....
لمى/بتجيبين بنت لو ولد؟
رحاب/اللي بيجيني نعمة من عند الله؟
سارة/أي بس انتي اكيد تدرين وش بتجيبين؟
رحاب/بس مو شرط يكون صحيح...احمد طول حملي فيه وهم يقولون لي بنت!!وفي النهاية طلع ولد؟
سارة/شلون يعني هم مايعرفون؟
فهد/اللي الله كاتبه للانسان ياخذه...مو شرط كلام المستشفى يكون مضبوط..بس هذا مايعني انهم مايفهمون!!
سارة/اممم..
رحاب/مثلك انتي ياسارة...قالوا لنجلاء انك ولد وبعدين جيتي بنت!!
سارة/صحيح بابا؟
فهد/أي...
سارة/وانت زعلت يوم جيت بنت مو ولد؟
فهد/وليش ازعل؟؟جاني فيصل بعدك وبعد اختك؟
لمى/بابا ليش انتوا تحبون الاولاد اكثر من البنات!!
فهد/مو صحيح..
سارة/بلى ..امي تقول الرجال مايملي عينهم غير الولد؟
فهد /مو صحيح بابا...يمكن يكون ناس تفكيرهم كذا..بس الولد نعمة والبنت رحمة,,,
لمى/شلون يعني؟
ام مصعب/السلام عليكم....
وعليكم السلام والرحمة....
ام مصعب/ها حمد الله على سلامتكم ...وش جبتوا لي من الشرقية؟
لمى/امممممم ولاشي...
سارة/انا شريت لك بخور مثل اللي شراه ابوي لك ولبيت عمي.....
ام مصعب/يعني ابوك اللي شراه مو انتي؟
سارة/لا هو حقه غير وانا حقي غير؟؟؟
فهد/اقول ام مصعب..عليك كلافة بكرة تاخذينهم عندك البيت؟
ام مصعب/لا..بس ليش؟
فهد/زواج واحد من معارفي وبيكون بالبحرين وقلت اذا بتقدرين بروح العرس ...
سارة/خذنا معك بابا؟
فهد/وين اخذك بابا عرس رجال مو حريم؟
لمى/بابا البحرين اعراسهم مختلطة عادي!!
ام مصعب/يمه منكم!!
فهد/يابابا..هو من الرياض بس بياخذ له بحرينية..يعني زواجه بيكون منفصل عرس رجاجيل بس...وبعدين انا اذا طلعت من المكتب بمشي ,....
رحاب/ناوي تروح بسيارتك؟
فهد/أي..
رحاب/نصيحة احجز لك طيران وروح...اذا ناوي تروح بيضيع وقتك وانت طالع للشرقية وبتظل على الجسر ساعات مو ساعة وحدة!!
ام مصعب/أي اللحين اجازة ياخوي...
فهد/خلاص انا بكلم ببعدين وبشوف كيف الحجوزات....
ام صعب/قوم لاتتاخر على المكتب صارت الساعة اربع ونص....
///////////////////////////////////////////////////
لمياء/مشاري انا مليت وابي ارد الشرقية؟؟
مشاري/بعد موالرياض ..الشرقية؟؟؟
لمياء/حدي مو طايقة شي واحس نفسي تعبانة!!
مشاري/وانتي وبعدين مع سالفة التعب هاذي!!!
لمياء/وش تبيني اسوي؟؟؟
مشاري/تبين نروح المستشفى!!
لمياء/لا..
مشاري/وش تبين اجل...كل كلمة والثانية وقلتيلي ابي اروح الشرقية!!
لمياء/يعني حرام الوحدة تحتاج اهلها وتقعد معهم فترة بروحها!!!انت مو حاس لانك قاعد بوسط اهلك!!
مشاري/ياقلبي انا ماقلت كذا!!!بس والله تعبتيني معك ولانا داري وش قصتك!!
لمياء/أي قصة!!مافي شي..مشتاقة لااهلي وابي اقعد معهم!!
مشاري/خلاص نمشي اليوم واوديك عند اهلك....
لمياء بدون نفس/شكرا...
مشاري/بس مريم بتضل عندي لانك تعبانة وتبين ترتاحين واكيد انها بتاْذيك!!
رفعت عينها والتقت بعينه ومافهمت وش معنى نظراته اللي بعيونه,,,,,
//////////////////////////////////////////////////////////


ناصر/نورة وين هنوف؟
نورة/مدري....وش تبي فيها؟
ناصر/ابيها تسوي لي اندومي خضار...
نورة/وش معنى يعني!!
ناصر/اختصر الطريق على نفسي وعليك!!اذا قلت لك روحي سويليل بتقولي مااقدر واختك بتقول مقدر على ريحته والشغالة ماهي هنا ...فمالي الا اطلب من هنوفوا اصغر وحدة ببيت عمي!!
نورة/هههه أي والله عرفت لنا يانويصر بس تراها سودانية وماتسوي شي...
ناصر بثقة/انتي بس قولي لها الشيخ ناصر وهي بتسويه بسرعة!!
نورة/ههههه للحين متاْثر شكلك بالفيمتو وقاعد تهددها فيه !!!
ناصر بهمس/والله هاذي من كثر بلاوياها معي مدري وش امسك عليها!!!
نورة/الو....وينك هنوفوا تعالي بسرعة بيتنا يالله باي!!
ناصر باعجاب/عجبتيني ماعطيتيها أي مجال انها ماتجي؟
نورة/اعجبك وانا اختك واخت نجود؟
ناصر/عاد وش جاب لجاب الله يهداك!!اصلا كل اللي يعرفنا يقول انا من ام ونجود من ام!!
هنوف اللي دخلت وماحسوا عليها/وانت الصادق علي ونجود من ام وانت من ام ثانية!!!
نورة/متى دخلتي بيتنا انتي!!
هنوف/انا ريشة ادخل ومحد يحس فيني!!
ناصر/شهدتي يانوير!!يعني اذا نقص شي من اغراض البيت عرفنا من سرقه!!!
نورة/هههه ولو انك قلت نوير بس بمشيها لك ياعيني!!
ناصر/هذا دلكعم بعد شنسوي لكم وحدة نوير ووجدة هنيف!!
هنوف/لو سمحتوا اسمي هنوف وعلى سن ورمح بعد!!!
ناصر/اقول لايكثر قلبي وجهك على المطبخ وسويلي ثلاثة اندومي خضار ترى مااكل الا الخضار انا زين!!
نورة حطت رجل على رجل/خليهم خمسة علشان باكل مع اخوي افتح نفسه!!
هنوف تخصرت وفتحت عيونها على وسعها وقالت بصوت عالي/ياسلاااااااام جايبني عمي لكم سيرلانكية وانا مدري!!
نورة وناصر/ههههه
ناصر سوى روحه جدي/روحي انثبري المطبخ سوي الاندومي لااقوم اتصل في عمي اقوله!!يالله بسرعة حركي!!وبعدين انتي مو سيرلانكية انتي حبشية ههههه
نورة/هههههههه
هنوف/ان ساءالله بابا مافي مسكل بعدين انت يصير زين انا يطلع عيون مال انت!!!!!!!
////////////////////////////////////////////////////////////
في مكتب فهد..
نصعب/خالي ممكن اقعد معك شوي...
فهد/بدون موعد مسبق!!!تعرفني مااحب الزيارات المفاجئة!!
مصعب قعد وقال بالم/خالي انا تعبان وابي اتكلم معك يمكن لان انت تشبهني ؟؟؟
فهد/اشبهك بشنو؟
مصعب/بنفس حالة الحب اللي قاعد امر فيه..انت قاعد تمر فيها!!
فهد بعصبية/انت شقاعد تقول!!
مصعب/خالي...سالم قال لي كل شي.....عنك وعنها!!
فهد/وهو باي حق يقولك اصلا!!
مصعب/انت مو واثق فيني ياخالي!!
فهد بعصبية/ماهي مسالة ثقة يامصعب!!!هاذي امور شخصية وماابي مين ماكان يتدخل فيها؟؟؟
مصعب/انا مدري وشي ظروفك ...بس انا قاعد اتعذب من كثر ماافكر فيها!!
فهد/انت معذب نفسك بنفسك يامصعب!!!مالقيتها غير مرتين بس !!ليش معلق نفسك فيها كذا ليش!!
مصعب بالم/ياخالي انا مالي شغل!!!هي دخلت افكاري وعاشت فيني !!!شسوي انا!!شلون اشيلها من بالي !!والله مو قادر,,,عمري ماحسيت بالضعف كثر ماحسيت فيه اليوم...
///////////////////////////////////////////////////////
لبنى/تصدق انه احلى عيد ميلاد مر علي بحياتي...
عبدالعزيز/جد!!
لبنى/أي والله!!ههههه لو اقولك وش اللي حلاه ماتصدق؟
عبدالعزيز/شنو؟
لبنى بفرح/ان انا نفسي نسيت عيد ميلادي وكل اللي حوالني نسوه ومحد تذكره غيرك!!!تعرف شقد ساووت عندي هاذي!!
عبدالعزيز/والله اني افرح لافرحتي ياقلبي,,,
لبنى/انا افرح اذا كنت انت مرتاح ومتهني ومبسوط,,,هذا اهم شي عندي بالدنيا...
عبدالعزيز/مدري ليش السعادة تبي تبعدنا عن بعض!!
لبنى/لاتقول كذا!!
عبدالعزيز/يعني انا واثق مليون بالمئة ان ابوك راح يرفضني وخصوصا اذا عرف ان ابوي بالسجن!!
ماكان عند لبنى أي جواب لانها عارفة ان ها الشي صحيح,,,
عبدالعزيز تنهد/خصوصا ان ابوي ماراح يطلع قبل ثلاث سنين!!!!وانا مقدر انتظرك اكثر ودي اخذك واصون نفسي واغير جوي شوي,,,,,
لبنى بالم/وانا شقدر اسوي عاد!!!والله لو في يديني شي كان سويته من زمان!!!
عبدالعزيز/ماالومك..صدقيني ماالومك!!!الوم قدرنا ودنيتنا اللي احنا عايشينها,,كيف تهمها المظاهر وتنسى ان القلوب اختارت!!!!!
/////////////////////////////////////////////////////
بندر/والله تعبان حييل ومحد حاس بللي انا عايشه وشايفه!!!
بندر/انت متعب نفسك على الفاضي!!!ياعلي اللي تسويه بنفسك وبعبير محد يرضاه!!
علي/وانت بس مرتك قالت لك حرام قلت وراها حرام!!1مكنت شايف وراضي علشانها بتقلب!!
بندر/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

علي/المشكلة يابندر ان احنا مهما بعدنا عن الناس اللي نحبهم ..مصيرنا نرجع لهم!!!
بندر/انت مو قايل ان نجود قالت لك على لسان لمياء انك لازم تبتعد لانها سعيدة بحياتها وماتبي تهدم حياتها!!
علي/ابي اسمعها منها..ماابيها تحط بيني وبينها ناس يوصلون الكلام؟؟؟؟
بندر/علي...لاتهدم حياتها حرام!!الله مايرضى؟
علي/ابي اعرف منها بس ليش تركتني قبل ؟؟؟ليش اختارته هو؟؟وهل هي انجبرت عليه ولااخذته برضاها؟
بندر/وبعد ماتعرف بتتركها؟
علي/خليني بالاول اعرف وبعدها اجابتي تعتمد على اجاباتها!!!!
بندر/بتجيك لحظة بتهدم حياتك وحياتها ياعلي!!وساعتها ماراح ينفعك شي؟
//////////////////////////////////////////////////////////


في بيت السبيعي,,,,
ناصر/الحمد شبعنا...بس طعمه مو حلو ولانوير شرايك؟
نورة/أي انا بعد احسه مو شي!!!
هنوف/خلصتوا الصحن كله وتقولون مو حلو؟؟؟صدق عيارين انتي واخوك؟
ناصر/احنا كنا نكتشف طعمه ليس الا!!!
نورة/وش خاطرك تاكله اللحين ياشيخ القبيلة؟
ناصر/الله..تحسين يناسبني اصير شيخ القبيلة..كشخة!!!
هنوف/ولايناسبك ولاهم يحزنون!!لاتلعب على نفسك؟
ناصر/انتي من طلب رايك عاد!!!
هنوف/وانا ليش قاعدة معكم مو علشان اخذ واعطي بالسوالف معكم!!!
نورة/لا طبعا قاعدة علشان تخدمينا..احنا الشيخ واخته!!
هنوف/عقلوا عن الجنون بس!!!
ناصر/هههههه لو هي غصبا عليكم انصاعوا لااوامرها لانها شيخة القبيلة احنا لا؟؟؟
هنوف/ههههههه يافاهمني!!!
ناصر/ المهم نوير بسرعة قرري بشنو نسكت جوعنا اللي مو راضي يشبع من الاندومي!!!
نورة/شيز برجر..سريع علشان لاتقول تعبانها بنت عمي الغالية؟
هنوف/مالكم امل؟
ناصر/يالله بسرعة روحي سوي لي ثلاث شيز برجر..وانتي نوير كم وحدة تبين؟
نورة/وحدة مافيني اكل اكثر توني ماكلة اندومي؟
ناصر/خلاص اربع شيز برجر وانا بيبسي مكينة مو قوطي؟
هنوف/اخاف مصدق ولا الحرارة ماْثرة عليك وفاكر نفسك قاعد بمطعم!!!!!
ناصر/هههههه لامافيني الا العافية..
هنوف/مدام مافيك الا العافية بقوم اروح بيتنا!!
ناصر/تعالي سوي لاادق على عمي اعلمه ..يالله تعالي!!!
*//////////////////////////////////////////////////////
في مكتب فهد الفارس,,,,
فهد/وهاذي كل سالفتي معها يامصعب؟
مصعب/مدري شقولك ياخالي..
فهد/لاتقول شي يامصعب...حياتي مع عمتك عايشها خمس عشرة سنة وكل ماحاولت اعدل فيها ماتتعدل ولاتتغير بالعكس الهوة بينا تزداد يوم بعد يوم!!!
مصعب/وانت تشوف ان نجود مناسبة لك..عمريا وفكريا واجتماعيا!!!
فهد/نجود كاملة والكامل وجه الله....يكفيني انها قدرت تخليني اسولف لها عن همومي ومشاكلي وعن كل شي بحياتي!!!
مصعب/أي بس لاتنسى وضعك ياخالي!!!
فهد/تقصد العيال!!!هذا اللي مرددني في اني اطلب يدها ....ابي اول اشوف مدى تقبلهم لها....
مصعب/طيب وعمتي؟
فهد/عمتك!!!!تعرف يامصعب عمتك لو افاتحها بالموضوع شنو بتقولي؟بتسالني منهي العروس وماراح تسالني ليش بتزوج عليها!!!وبتشكيني لاامك ولااخوي بو مشاري ؟؟وبعدها بتسويلي سالفة طويلة عريضة عن اني ماالعب بالفلوس علشان وناستي لاني كبرت والفلوس هاذي من حق عيالي!!نجلاء فاهمها زين يامصعب!!!
مصعب/لاتظلمها ياخالي يمكن انها...
فهد/راح اذكرك اذا جتنا اللحظة هاذي يامصعب راح اذكرك!!!اقولك معاشرها واعرفها زين!!!
مصعب/...مدري شقولك...
فهد/لاتقول شي...بس بما انك عرفت...حاب اقولك اني ظلمت نفسي مدة طويلة مع عمتك لدرجة ان مشاعري ماتت فيني!!!طول عمري وانا صاين نفسي وكرامتي ومخلص لها وانفسي...بس يوم جت نجود غيرت فيني كل شي بلمحة بصر..تعلقت فيها..مقدر اتركها يامصعب...ابي اعيش باقي عمري معها ,,,,ابيها تحسسني اني اهم شي بدنيتها..وبالكون كله ..مثل ماقاعدة تسمعني!!!
مصعب/الحب صعب....صعب...
فهد/محد له عندي شي..حتى عيالي مالهم حق يقولون لي لا!!!راح اعتذر منهم واخذها...ابعتذر لهم..ابعتذر عن تقصيري لو قصرت..ابعتذر عن كل شي الا الهوى ما للهوى عندي عذر؟؟
مصعب/حاس فيك ياخالي حاس....ودعواتي لك ...
فهد/مصعب..خلي الموضوع بينا بس!!!انا ثقتي فيك كبيرة..لين اشوف كل اوضاعي واطلب يدها!!
/////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني الضهر كانوا ابو علي وام علي ونجود ونورة وهنوف وجواهر وامها وابوها واخوها بالبحرين....
جواهر ونجود تركوا المجموعة بمجمع البحرين وقاموا يتمشون بروحوهم....
جواهر/هو قايل لك انه جاي؟؟
نجود/أي الصباح قال لي خلا العيال مع عمتهم وجاي..
جواهر/وماوصل للحين؟مت من الجوع ابي اروح اتغذى...
نجود/هذا هو اتصل اسكتي...الو هلا...وينك....حمد الله على سلامتك.....اي انا بمجمع البحرين..جيان...اي قريب يعني...طيب وين بنتغذى؟لالا عفية البوفيه الكبير اللي بالسيف مااضمنه؟لا يعني افرض مالقينا كبينة داخل وش استفدت انا قعدت مع برى..انا ابي اخذ راحتي....تعال مرميز ..قبال جيان...يالله انا رايحة لك......
جواهر/جاي..
نجود/أي هو عند الدوار اصلا!!خلينا نطلع..
جواهر/نسويها ونمشي للمطعم ونقطع الشارع!!
نجود/وليش خايفة ان شاءالله؟
جواهر/مو خايفة بس لو هنا بندر ذبحني!!!
نجود/واللي يعافيك لاتطرينه مو وقته اصلا!!!!
جواهر/حرام عليك....
طلعوا من المجمع وقطعوا الشارع للمطعم مرمريز قبالهمويوم وصلوا لقريب من البا وقفت سيارة فهد ونزل منها وكانت المفاجئة ان مصعب نزل معه من السيارة,,,,
دخلوا المطعم بدون أي كلمة..وقبل لايركبون الدرح وقفت نجود جنبه ..وقالت له بهمس/ماقلت انه راح يجي معك!!!
فهد/صار وباخر اللحظات قلت له اني جاي وقال بيخاويني ..وبيني وبينك حسيته محتاج للجيئة...بس يوم وصلنا البحرين تذكرت انها راح تكون موجودة معك وتندمت اني قلت له!!!
نجود/بيقعد معنا!!!
فهد/لا ..لا تخافين...
صعدوا لفوق ومصعب قعد بكابينة مفتوحة وجواهر قعدت بروحها وهي حاسة بالارتباك من نظرات مصعب اللي ماحسبت له أي حساب انه بيكون موجود!!وفهد ونجود قعدوا بروحهم.....
///////////////////////////////////////////
محمد ونورة وهنوف كانوا يتمشون بين المحلات

(محمد اخو جواهر باول متوسط)
محمد/هنوف هنوف شوفي....
لفت هنوف وشهقت بس بعدها ضحكت..
كان محمد بس قنا ع وحوش يخوف...
محمد/ها زين..
نورة/وش تبي فيه..ماعندنا جهال تخوفهم؟
محمد/لا انا ماابيه للجهال ابيه لشي ثاني؟
نورة/لشنو؟
هنوف/وش اللقافة اللي فيك..يمكن مايبي يقول؟؟؟الا قولي يامحمد ليش بتشتريه؟
نورة/ههههههه حلوة...
محمد/بشتريه علشان اخوف فيه بندر اذا جا يتغذى معنا يوم الجمعة!!
هنوف ونورة/هههههههه
هنوف/وليش تبي تخوف اخوي ان شاءالله؟
محمد/يااخي مللنا كله قاعد في بيتنا..ومن يشوفني روح اشتر لنا وروح جيب لنا..ويسويني هندي له ولمرته!!!
نورة/ههههههه
هنوف/لالالا انا معك بها الشي...خذ راحتك..واذا تبي بعد خذ العاب نارية علشان تعيشهم بارهاب طول الوقت!!
محمد/رايك كذا!!!
هنوف/أي..وفي هنا مسدسات بعد حق الجهال اللي يطلعون اصوات لابندر يقدر عليهم ولاجواهر خذهم وطول الوقت شغله بوجههم وخلهم يتضايقون منه!!!
محمد/زين انك هنا علشان اشاورك واخذ بنصايحك؟
نورة/هههه لابالله راحوا فيها وطي؟؟؟
//////////////////////////////////////////////
بالمطعم...
فهد/اول مرة اجي هنا بالعادة علطول بالبوفيه المفتوح بالسيف...
نجود/لا انا جربت هنا قبل مرتين لو ثلاثة مع بنات عمي..اكلهم حلو وحتى قعدتهم حلوة.....وبعدين انا ماارتاح هناك..كل السعودية بذاك المطعم وخصوصا الشباب؟؟؟
فهد/وانتي وش اللي مضايقك؟
نجود/ولاشي..اصلا مافي شي يضايقني....
فهد/طيب وش بتختارين....
نجود/انت وش تبي...
فهد/بتختارين مثلي...
نجود/لا..بس حابة ااكلك على ذوقي اليوم!!!
فهد/أي بس انا اعرف اختار لنفسي!!!
نجود/يافهد ياقلبي..انا اعرفك..تقليدي حيل بالاكل...هذا انت عودتك الطباخة كل يوم على الرز صرت ماتغير...
فهد/ياسلاام!!
نجود/شوف بطلب لك فيليه دجاج..حقهم هنا يجنن..وبطلب لك شوربة عدس وتبولة وعصير برتقال..طيب...
فهد/لا..انا اذا مااكلت رز مايمشي الحال!!وبعدين انتي قلتيها عودتني الطباخة كل يوم على ها الشي مقدر اغير..
نجود/واذا قلت لك اني مصرة على راي وماراح اغيره لو شيصير وبطلبهم يعني بطلبهم!!!
فهد/ليش العناد انا اللي باكل لو انتي!!!
نجود/حابة اغير في بعض الاشياء اللي مو عاجبتني فيك!!روتينك هذا كله راح يتغير يافهد.....
فهد/عنيدة!!!
نجود/طالعة لفهد,,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////
بس لو ماشافها كان بيكون اكثر تركيز وهدوء....
هو عارف انها راح تكون مع نجود ونسبة تواجدها تسعين بالمية!!ومع ذلك اصر انه يجي مع خاله ويخاويه علشان يملي عينه من شوفتها قبل لاترتبط بانسان غيره وقبل لاهو يرتبط ولو انه من شافها شال فكرة الارتباط نهائيا وتبخرت من باله!!!!
بس شوفتها هنا وبنفس المطعم اثارت فيه اشواق خامدة وثايرة بنفس الوقت,,
وده يسمع صوتها حتى لو كانت تصارخ عليه..بس المهم يسمع صوتها,,,
شيسوي بس بشوقه اللي مو قادر يهداْ من شافها وهم داخلين شيسوي!!!
ياليته بس يقدر يتكلم معها ويخبرها بااشواقه وحبه اللي من طرف واحد بس!!!!!
كانت عيونه على الكبينة اللي قعدت فيها بروحها ...ليته لو يقدر يقول لها ممكن نقعد سوا..او حتى لو أي شي!!بس المهم يقعدون مع بعض ويسمع صوتها ويملي عينه من عينها!!!!
/////////////////////////////////////////////////
هيا/اوووووف لو ادري رحت معهم؟؟
ناصر/ومن قال لك لاتروحين؟
هيا/مو علة القلب بتكون هناك؟
ام ناصر/عيب ها الكلام يابنت!!البنت بنتنا وانتوا كلكم رابين مع بعض؟
ناصر/انتي ليش ماتحبينها؟
هيا/انت ماتشوفها طول الوقت ماخذة نجود عندها!!!يااخي خلها عندنا شوي نبي نقعد معها ونسولف معها...
ناصر/من زينها عاد ها النجود تتهاوشون على القعدة معها!!عندكم انا ليش ماتتهاوشون علي!!
ام ناصر/هههه واللي يعافيك يمه اسكت لاتضحكني!!
ناصر/هههه ضحكي يمه ضحكي الضحك ببلاش ها الايام ..قبل رمضان بيغلا وبيصير بفلوس!!!!!
ام ناصر/والله ,,هههههه
هيا/ظريف الاخ موت!!!!!
ناصر/اقول اذا مو عاجبينك قومي قلبي وجهك واللي يعافيك!!!
هيا/زين بقوم ومن قال عاد اني بقعد لك؟
ام ناصر/ناصر يمه بالهداوة عليها...
ناصر/انتي ماتشوفينها كيف قاعدة وهي مو طايقتنا!!
ام ناصر/ماعليه يمه يصير بخاطرها بعدين..وبعدين انت الكبير والفاهم...
/////////////////////////////////////////////////////////
نجود/اشوفك تاكل وانت ساكت وكانه ذوقي بالاكل عجبك؟
ابتسم لهافهد/واشوفك مالمستي شي من اكل وجالسة تناظريني!!!
نجود/حشى مالمست اكلي لين تخلص انت من اكلك!!!اكل معك بنفس الوقت ..لا والله مايصير!!
فهد/وش اللي مايصير؟؟
نجود/تخلص انت اكلك وبعدين اكل انا!!!كذا الاصول تقول...
فهد/نجود...لاتكبريني بعيني من كلامك وتصرفاتك معي وتحسسيني اني مخلوق من ذهب!!!واني غير البشر؟؟
نجود/وليش ماتحس ياقلبي..حس..يحق لك اصلا تحس بانك غير عن البشر!!اصلا انت يافهد مامنك غيراثنين...واحد انقرض من مليون سنة..والثاني كاهو قبالي عسى ربي يحفظه لي ويحميه!!!
فهد بهمس/ترى انتي مدلعتني كثير بها الدعوات اللي كل شوي تقولينها!!!
نجود بنفس همسه/واحد مايتمنى يدعون له!!!
فهد/أي بس انتي فعلا قاعدة تحسسيني اني غير؟؟
نجود/انت فعلا غير!!ليش ماتبي تصدق ها الشي!!!
ظلوا يناظرون بعض بنظرات مو مفهومة او على الاقل ماافصحوا فيها عن مشاعرهم لين امتدت اياديهم لبعض وتلامست ومسك فهد يدها بقوة وكانه خايف تبعد لو ثواني!!!
فهد/نجود....انتي قاعدة تسكنين قلبي بين كل يوم والثاني اكثر واكثر....
نجود/انت سكنت وانتهيت يافهد!!تصدق اكتشفت ان حياتي والايام اللي عشتها بعيد عنك ماهي محسوبة من عمري!!!!
فهد/مقدر على كلامك يانجود مقدر!!!انتي قاعدة تغرقيني !!!!
نجود/خلاص غير الموضوع ولاتتضايق....على فكرة الساعة اربع ونص عندك موعد؟
فهد/انا!!!
نجود/أي انت...
فهد/موعد..موعد مع منو؟؟؟
نجود/موعد مساج ..انا جاجزته لك..بمركز شياتسو.....ومافي أي اعتراض!!!
فهد/وش مساجه بعد واللي يعافيك؟؟؟
نجود/قلت لك ماابي اعتراض!!انت محتاج تاخذ لك جلسة مساج تريح فيها اعصابك وجسمك ....اصلا بعد ماتطلع من الجلسة بتشكرني وبتدعيلي!!
فهد/نجود!!!وانا حق ها السوالف!!
نجود/والله اللي يسوون ها السوالف مو احسن منك بشي!!بعدين انت تعبان يافهد...ضغط البيت والمكتب....وماتريح حالك مثل العالم وها السجاير من جهى ثانية!!!!حجزت لك موعد تريح فيه اعصابك وترتخي وتنسى كل العالم...وبعدين انا حاطكة لك برنامج كل شهر لك مرتين ولاثلاث تاخذ جلسات مساج يروقون اعصابك ولاتقولي لا!!!
فهد بهمس/مجنونة وبتجنني معها!!
نجود/راضية اكون مجنونة بس اشتري راحتك واخليك مرتاح ومبسوط!!!
شد على يدها اكثر واكثر وذابت نظراتها فيه..
وقال لها بهمس/نجود انتي فاهمة وش معنى انك تعلقيني فيك اكثر واكثر!!!!
نجود /فهد لاتخليني اقوم من مكاني واجي حضنك لاني ماابي اسويها!!
فهد/ارخى يده عن يده وصار ضاغطعليها من فوق بس بحركة يده وكانه يمسجها وهو يدغدغ فيها كل مشاعرها ...
فهد بهمس/وليش ماتبين تسوينها!!!
نجود/لاني سويتها من قبل وحسيت نفسي متت وانا بحضنك..,,,
فهد/ماتبين تموتين مرة ثانية,,,!!!!
لو ماقال سؤاله صراحة كانت نظراتها ذابحتها اصلا!!!
ماتدري هو فهد رفع يدها وقربها لعنده ولاهي اصلا بروحها قامت وراحت لعنده وحطت راسها على صدره وخبته فيه...
فهد بهمس/ممكن افتح شيلتك والمس شعرك؟
نجود بتنهد/فهد انت تتعبني!!!!
فهد/نجود....انتي عندك اعتراض نتزوج وانا عدي عيال!!!
نجود بسرعة/لا يافهد لا...يكفيني انيمك على صدري الليل واخذ الاملك وهمومك وكل شي يتعبك واشوفك نايم ومتهني وانت مرتاح!!!
فهد تنهد بقوة/وينك انتي من زمان!!!ليش ماكنتي موجودة بحياتي قبل خمس عشرة سنة ليش!!!!

///////////////////////////////////////////////////////////////


لمى/عمتي..
ام مصعب/نعم...
لمى/الماما ماكلمتنا اليوم؟فوزية/يمكن لانها فاكرتكم مع بابا فهد ودقت على البابا وهو نسى يقول لكم,,
ام مصعب/الا من راحت نست نفسها!!
فوزية/يمه..مو قدامهم عاد!!
سارة/انا اعرف.....
فوزية/وش اللي تعرفينه!!
سارة/اصلا البابا والماما شكلهم متهاوشين....
ام مصعب/وانتي وش عرفك؟
سارة/لان بابا كل يوم هو اللي يتصل في امي ويخلينا نكلمها ويادوب يقول لها شلونك وش مسوية ويسكر!!!وهي ماتتصل فيه!!
فوزية/انتوا مو قاعدين مع البابا سارة حبيبتي طول الوقت...وبعدين شغلات الكبار مايتدخلون فيها الصغار..
سارة/انا مو صغيرة..لمى الصغيرة بس انا اعرف كل شي.....
ام مصعب/دقي على رحاب شوفيها وش مسوية مع فيصل..
فوزية/انتي بعد يمه ليش خليتيه يروح عندها هي تعبانة؟
ام مصعب/مارضى يقعد ..قال بيتكم مافيه احد ومصعب راح مع ابوي واتصلت هي قالت جيبيه يلعب ويتسلى مع احمد..بغاها من الله وراح....
لمى/متى بيجي البابا؟
فوزية/ليش تسالين حبيبتي؟
لمى/يعني وين بنام!!
فوزية/بتنامون ها لانهم بيتاخرون شوي,,مصعب كلمني قبل شوي وقال انه البابا شرى لك لعبة حلوة انتي وسارة..
سارة/انا مااحب الاالعاب وكبرت عليهم وقلت له مليون مرة لاتشتري لي العاب واذا عطاني اياها ماارح اخذها!!!
ام مصعب/انتي طالعة كذا لمنو؟
سارة/وبعدين هو مو رايح عرس صاحبه كيف اشترى لي لعبة بالله!!!
فوزية/لانهم وصلوا الضهر والعرس الليل يالعاقلة فراح اشترى لك انتي واخوانك ماحب يجي لكم ويده فاضية,,
ام مصعب/هذا بدل ماتقولين له تعيش وتجيب لي غيرها عسى ربي يسلمك ويحفظك تقولينه له ماابي لعبة كبرت عليها!!!!!
/////////////////////////////////////////////////////
الليل بمجمع السيف...
نجود/انتي وش فيك متضايقة اللحين ؟؟
جواهر/انتي مو شايفة كيف يناظرني!!
نجود/ههههههه
جواهر بعصبية/في شي يخليك تضحكين؟؟
نجود/بس لو شافك مصعب قبل بندر كان ....وش جاب مصعب لبندر!!
جواهر/نجود لاتزعليني ها؟؟بندر حبيبي وماارضى بغيره لو شيكون؟؟؟
نجود/ماقلت لك شي...بس اللي انا اسمعه من فهد انك جننتي مصعب ومو قادر يشيلك من باله!!
جواهر بكبرياء/ذنبه مو ذنبي!!!انا لبندر..لبندر وبس؟؟موتي وقبري اقرب لي من اني ابيع مشاعري لغيره!!!
نجود/هو عارف ها الشي ومقتنع فيه..بس شيسوي مشاعره جابرته يجي لعندك ويمشي وراك ويملي عينه منك!!اصلا فهد يبي يزوجه علشان يشلك من باله!!
جواهر/يسوي فيني جميل!!
نجود/انتي من صدقك!!!المسكين يمشي بحاله واحنا بحالنا!!
جواهر/يكفي نظراته اللي من الضهر للحين وهي تمشي وراي وكانه يحرسني!!!
نجود/اللحين بالمجمع كله ماغير مصعب يناظرك!!!صلي على النبي!!
جواهر/هو بزيادة يانجود؟؟؟اذا عرفتي ان احد قاعد يناظرك وهو متقصد مدري شلون نفسيتك كلها تقلب,,,,,
نجود/ماصار وقت الفلم يالله ماابي اتاخر عن فهد....
///////////////////////////////////////////////////////
عبير/بروح اقعد عند خواتي اذا ماعندك مانع!!!
علي/وانا مو مالي عينك حضرتك؟؟ولا معتبرة مالي وجود بالبيت!!
عبير/انا ماقلت شي ياعلي بس انت قاعد تشاهد ومو قاعد معي!!وانا مليت ابي اروح اسولف معهم شوي؟؟
علي/اذا انا موجود ماتطلعين من الشقة سامعتني؟
عبير/وانا وين بروح عاد!!خطوتين بينا وبينهم؟؟
علي بعصبية/ان شاءالله يكون بابا اللي يفصل بينا!!قلت لك مافي طلعة وانا موجود؟؟مو عاجبك دخلي نامي!!!
عبير/اووووووووووف ياربي...انت ليش كذا!!!
علي بعصبية/وش اللي مو عاجبك ان شاءالله ها؟؟؟
عبير /ولاشي شكلي بنام اريح لي!!
علي/يكون احسن؟؟
////////////////////////////////////////////////////
بالسينما...
كانوا الناس مشغلين بالفلم..
الا نجود وفهد كانوا مشغولين في بعض وبهمسهم لبعض وكل واحد بحضن الثاني وكانهم متخذين المكان امان لهم يسوون اللي يبونه بدون حسيب ولارقيب...
جواهر الوحيدة اللي كانت متضايقة من نظرات مصعب وقربه..خصوصا ان الكرسي اللي جنبها كان فاضي وجا جلس فيه...
مصعب بهمس/انا ماودي تتضايقين مني بس كنت بقولك انك دخلتي افكاري ومو قادر اشيلك..
جواهر بحدة بس بصوت واطي/لو سمحت انا مرتبطة؟؟؟واحب خطيبي موت وهو يحبني!!!وزواجنا قريب؟؟
مصعب بالم/عارف بس كنت بقولك عن مشاعري واحاسيس ناحيتك وكيف انك ماتغيبين عن بالي لحظة وحدة!!!!
ظلت ساكة وفضلت انها ماترد عليه علشان يشوف صدها ويتركها وفعلا سكوتها خلاها يسكت ومايتكلم ضل يناظرها وبطرف عينه بتنزل باي وقت!!!!
نجود وهي بحضن فهد/تعرف اني اسعد انسانة بها الكون؟
فهد/وتعرفين اني ودي فعلا اشكرك على ها الهدية الحلوة..من جد احلى هدية اخذتها ريحتني حيييل وبديت افكر بعرضك حق المرتين بالشهر بشكل جدي؟
نجود/مو على كيفك ..بتسويه وغصبا عنك!!اصلا انت هامل نفسك وصحتك مدري علشان منو؟
فهد/نجود صدقيني ماودي ارجع البيت الا معك!!!
نجود/ههه ودك تاخذني ببلاش!!من قال اني برضى عاد!!حبيبي مهري قبل كل شي ومابتنازل عن ريال واحد فيه!!
فهد حضنها اكثر هو يضحك/هذا بدل ماتقولين لي ماابي مهر تكفيني انت!!
نجود/انت تكفيني ماقلنا شي بس مهري ماراح اتنازل عنه ياقلبي...انا لمنو بلبس واكشخ موعلشانك ؟؟
فهد/هههه
نجود/خلاص اجل لاتناشبني بالمهر ولاهي منة يعني!!
فهد/نجود خلك معي لاتقومين؟
نجود/حبيبي خلاص الفلم انتهى ولازم نقوم....ماودي اقوم صدقني بس اليوم انتهى وابيك تتاكد اني اموت فيك واحبك وودي اعيش معك كل يوم مثل ها اليوم!!!
///////////////////////////////////////////
انتهت الاجازة سريعة واللي بالكويت رجعوا واللي بالشرقية ارجعت بيت زوجها بدون ماتستفيد من روحتها لانها عجزت اصلا تشوف علي ولاحتى تكلمه !!!
وابتدى اول يوم دراسي.....
يوم السبت,,,,,
بجمعة البنات...
سارة/هلا....
ملاك/اهلين..
سارة/وينك طول الاجازة مقفل جوالك؟
ملاك/أي انا هذا مقفلته وفاتحة الثاني..ليش كنتي تبين شي؟
سارة/كنت ابي اتطمن عليك..
ملاك/شكرا..تبين شي؟
سارة/وش فيك مستعجلة؟
ملاك/بروح اسلم على ابلة نجود توها رادة وابي اشوفها قبل الفصل؟
سارة/لاحقة عليها..
ملاك/لالالا ابي اشوفها قبل لاتدخل علينا..يالله باي...
سارة/وها النجود مو منتهية سالفتها معك ياملاك!!!لكن وينك يانجود انا لك والله لاارجعك الشرقية وافتك منك!!!
/////////////////////////////
بغرفة المعلمات...
نجود/هلا وغلا..وحشتينا زمان عنك..
هاجر/انتوا اللي وحشتوني اكثر!!!
منال/شلونكم..شخباركم..
نجود/هلا والله وش جبتي لنا من الكويت!!
منال/كل خير ان شاءالله..
مدت يدها بعلبة الحلاوة وابتسمت نجود لانها عارفة بس سوت روحها ماتدري..
هاجر/هذا علشان جيتكم من الكويت بالسلامة؟؟
منال/هههه هذا واحد والثاني علشان ولادة رحاب اختي..
نجود/لا ..ولدت؟حمد الله على سلامتها؟؟وش جابت؟(عارفة من فهد بس يوت روحها ماتدري)
منال/جابت لنا بنوتة حلوة مرة..
هاجر/الله يخليها لكم ان شاءلله...
نجود/تستاهلون سلامتها..
هاجر/من متى ولدت؟
منال/يوم الاربعاء..يوم رجعنا من الكويت..
نجود/طلعت من المستشفى؟
منال/أي قاعدة بالبيت عندنا...
هاجر/يبيلنا نجي نحمدها السلامة يانجود؟
نجود/أي اكيد خلال ها الاسبوع بنجيها ان شاءالله...
//////////////////////////////////////////
ان شاءالله عاد عجبكم البارت وماهو قصير يالغلا,,,
**زيارة نجود لبيت الفارس وش اللي بيصير فيها وليش بيعم الصمت البيت مرة وحدة !!!!وشنو بيكون موقف نجود وفهد ونجلاء ومنال وام مشاري من اللي بيصير؟؟؟
***المشكلة ان احنا مهما حاولنا نخفي مشاعرنا تجاه الاخرين يكتشوفنا!!!
***بالعكس نجود تعذب وهي زعلانة!!
هلا وغلا فيكم وفي تواصلكم الرائع..
بس انا مفتقدة بعض الاسماء ..ملوك,,,ماكنو,,لانا 2009,,شيفو..znm,,,والكثير من الاسماء اللي ماتحضرني..بس مفتقدتهم وان شاءالله يكونون بخير,,,


///////////////////////////////////////////////////////////




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-13, 08:49 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



---البارت الرابع والثلاثون---
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ملاك/شلونك ..حمد الله على السلامة..اسفرت وانورت الرياض بطلتكم البهية والله!!
نجود/مشاءالله !!كله علشاني؟؟
ملاك/واكثر بعد...عندك وقت تسمعين!!
نجود/لا..
ملاك/حرام عليك دايم كاسرة بخاطري...
نجود/ههه على الاقل واحد بالعالم يقدر عليك بدل منتي قادرة على العالم كله!!!
ملاك/والله اني بريئة ليش محد مصدقني!!!
نجود/مصدقينك مايحتاج...
ملاك/وحشتيني موت...
نجود/شكرا..في شي ثاني!!
ملاك/افا!!!!!
نجود/طابور يابنت الناس؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////
على التلفون,,
نجلاء*/أي ماعرفت اكمل لك سوالفي عن دبي ها اليومين ضليت مشغولة بالحريم اللي يجون لرحاب...
ام مصعب/أي انا الليلة بمرها بعد...
نجلاء/سكتي ضيق خلقي اخوك من جيت علشانهم!!
ام مصعب/فهد!!ليش؟؟؟
نجلاء/وش شريتي لهم؟؟يوم قلت له اني ماجبت لهم شي انت مو معي ومو محسوب علي اجيب لهم هدايا ثار علي وعصب..وها الشنط كلها الملايانة وماجبتي لهم شي!!
ام مصعب/وهو الصادق!!!الباب واحد وماجبتي لهم شي؟
نجلاء/ها..بتصيرين مع اخوك ضدي!!!
ام مصعب/انا لامعك ولامعه انا مع الاصول واللي لازم يصير....المهم وش سويتي معه؟
نجلاء/لزم علي وقال لي من اغراضك تشيلي هداياهم وتعطيهم اياهم من راس رافع هذولا بيت اخوي؟؟؟
ام مصعب/جوا حمولة رحاب اليوم ولا الليل بيجون؟
نجلاء/لا محد بين منهم اكيد الليلة بيجون؟
ام مصعب/عاد انا كلش مالي خلقهم اذا صادف واني جيت بنفس وقتهم بجي اقعد عندكم..
نجلاء/البيت بيتك ياام مصعب انتي الداخلة واحنا الطالعين...
ام مصعب/الا صدق سويرة بنتك عليها لسان وش طوله..انا قلت لاابوها ..قلت له لازم تغير تعاملك انت وامها معها مايصير البنت كذا تتركونها على راحتها؟؟
نجلاء/اسم الله عليها سارونة وش فيها؟؟
ام مصعب/وش اللي وش فيها!!لسان اعوذ بالله منه متبري منها اصلا!!!
نجلاء/وانتي بتاخذين بلسانها وهي بعدها بزر؟؟؟
ام مصعب/لاماهي بزر يانجلاء وديري بالك عليها..ها السن لازم تتابعينها بكل شي....
نجلاء/أي يصير خير..
ام مصعب/مو يصير خير وتتركينها تركب راسك؟؟؟
نجلاء/لا تشيلين هم..
//////////////////////////////////////////////////////////

فوزية/كيف كانت رحلتكم؟
محمد/بشكل عام كان ينقصها وجودك علشان تزيديها حلاوة!!
فوزية/ياسلاام!!انت بتضل تقص علي بها الكلام الحلو؟؟
محمد/حرام عليك انا اقص عليك!!!والله انه طالع من قلبي وانتي تعرفين بس دلع بنات صح ولالا؟
فوزية/تقدر تسميه!!!!
محمد/مااشتقتيلي!!
فوزية/قلت لك البارحة كنت بجي مع امي بس لاحول ولاقوة قعدت مع الجازي تعرف ليلة سبت ومدارس وامي انظمتها شوي صارمة بالبيت...
محمد/والليلة.؟؟
فوزية/وشفيها؟؟
محمد/بتجين ولالا؟
فوزية/عاد انت تتوقع اني كلش ماعندي ذوق!!اكيد بجي انا مارحت لرحاب اصلا الا مرة وحدة بالمستشفى لازم اجي الليلة...
محمد/من اذان المغرب بظل واقف على باب البيت انتظرك...
فوزية/ههههههه
محمد/منو جنني؟
فوزية/بروحك كذا مجنون محد سوى لك شي ولاقال لك أي شي؟
محمد/الا انتي جننتيني وبهدلتي عيشتي؟
فوزية/حرام عليك انا بنت كويسة ومااسوي شي مو حلو...
محمد/طيب كيف وضعكم السنة هاذي برمضان اسمع من مصعب احتمال ماتروحون عند الوالد؟
فوزية/أي...
محمد/ليش؟؟؟بتخلونه بروحه ؟؟؟
فوزية/لا لان ابوي بيجي عندنا رمضان هذا!!
محمد/صدق!!!!تمام ..اي هاذي الاخبار الزينة ليش ماقلتي من البداية...
فوزية/والله انه بيكون احلى رمضان وهو معنا بالرياض..ماتدري شقد مشتاقين له ولسوالفه يامحمد...عمر التلفونات مابتعوضنا عن وجوده بينا...
محمد/عسى الله يديمه ويخليه لك ولااخوانك ان شاءالله....
///////////////////////////////////////////////////////////
مشاري/انبسطتي في بيت اهلك؟
لمياء وهي حاضنة مريم,,/أي...
مشاري/لهدرجة صار فراقي عيد عندك؟
لمياء/مشاري لاتكبرها عاد؟؟؟
مشاري/ولاكبرتها ولاشي...
لمياء/طيب وليش قالب خلقتك علي كذا من رجعنا من الشرقية؟
مشاري/ولاشي!!!
لمياء/هذا كله ولاشي؟؟؟
مشاري/انتي تشوفين انه في شي؟
لمياء/انت مو ملاحظ انك متغير عن اول؟
مشاري/لا ابدا!! يتهيا لك!!
لمياء/طيب..
مشاري/وناوية تعيدينها مرة ثانية بعد!!
لمياء/وليش لا؟؟
مشاري/ليش لا؟؟؟
لمياء/يعني انت ناوي تبعدني عن اهلي!!!
مشاري/انا ماقلت كذا؟
لمياء/وش افهم من كلامك ؟؟
مشاري/اللي بتفهمينه...
مريم/ماما..
لمياء/نعم حبيبتي..
مريم/نبي بيبي صغير مثل اللي عند عمتي رحاب؟
لمياء/مايصلح ياماما يبكي طول الليل....
/////////////////////////////////////////////////////
مصعب/تعبان ياخالي تعبان!!!
فهد/انت مو قلت لفوزية تخطب لك...
مصعب/احس اني غيرت راي؟
فهد/ليش؟؟
مصعب/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد/لانك شفتها؟
مصعب/يمكن....
فهد/مصعب..اسمع مني...نجود تقول ان بندر وجواهر يحبون بعض من زمان؟؟؟؟شيلها من بالك ولاتعذب نفسك....في النهاية هي وهم وسراب؟؟؟
مصعب/بس وربي انه احلى وهم وسراب عايشهم ماودي اصحى منهم ابدا ياخالي!!!
فهد/انا مالومك يامصعب لاني عشت ها الشي مع نجود...كانت بافكاري وفي بالي وخيالي بس ماقدرت اصارحها...وماارتحت الا يوم صارحتها..ومابرتاح ويهداْ بالي لين اتزوجها؟؟؟
مصعب/يعني مصمم على الزواج ياخالي!!!
فهد/مصعب..ابي الشي اللي بيني وبين نجود يكون بالحلال مو بالحرام نسرق من بعض لحظات حلوة وبس!!!!
مصعب/............
فهد/ابيها تكون جنبي وتكمل معي باقي دربي....تريحني وارتاح معها؟؟
مصعب/بس ها القرار صعب ياخالي لاتنسى ان عمتي تكون قريبتك ..بنت عمتك واختك ماخذة اخوها؟
فهد/اذا اخوها يفكر بهبال مثلها ماراح الومه!!بس ابوك عاقل ومايربط الامور بها الشكل يامصعب؟
مصعب/بس ..عمتي تسويها وتدخلها في بال ابوي..انت تعرفها اذا جت تحن على شي تسويه؟
فهد/ساعتها ماراح تهمني!!!والله ودي ارتاح يامصعب....
مصعب/انا حاس فيك وبتعبك بس لازم بعد نحط في بالنا كل الاعتبارات اللي ممكن تحصل بذاك الوقت!!
فهد/مصعب انا بالاسبوع هذا بروح اخطبها من ابوها...
مصعب/بها السرعة عاد ياخالي!!!!
////////////////////////////////////////////////////
العصر في بيت الفارس..
هاجر/مع اني كنت متفقة مع نجود اجيها بس هي نكبت فيني ..
منال/تعرفينها هي نومة العصر ماتخليها....
هاجر/وانا مشكلتي انام بدري!!
ام مشاري/البيت بيتك يايمه...بس عاد قعدي تعشي معنا..
هاجر/مرة ثانية ياخالتي معليش؟
رحاب/والله ماهي جية عليك ياهاجر
هاجر/ان شاءالله تتربى بعزك وبعز ابوها؟
رحاب/الله يسلمك وعقبال مااشوف عيالك يارب..
هاجر/ان شاءالله....
ام مشاري/انا مااشوفها حلوة طلعتك بها الوقت والاذان قريب..قعدي تعشي معنا وتونسي ..وشوي بتجي نجود..
هاجر/معليش خالتي بجيكم مرة ثانية ان شاءالله
منال/البيت بيتك...
/////////////////////////////////////////////////
في بيت السبيعي....
كانوا هنوف ونورة قاعدين بالحوش وكل وحدة ماسكة الكتاب مقلوب....
ناصر دخل وهو يصفر...
ناصر/بسم الله....انتوا شتسوون قاعدين هنا بالحوش؟
نورة/نذاكر؟
ناصر/هنا عاد!!!
هنوف/وش فيها...
ناصر/اول مرة اشوف ناس تذاكر بالحوش؟
نورة/احنا نذاكر هنا علشان الجو والطبيعة يخلونا نركز...
ناصر/من حق تركيز..والكتب مقلوبة!!!ولف لورى وصب موية في يدينه وكبهم على نورة اللي قامت تصارخ..
نورة/بتشوف يالنذل الجو بارد؟؟؟؟ودخلت داخل تبدل وهي معصبة...
ناصر*/هههههه انا اروح الحق على عمري واقفل علي داري قبل لاتردها لي خوب انا ماحد يجازي الحسنة معي بالحسنة دايم بالسيئة؟؟
هنوف/مسكين...
ناصر/شفتي شلون انا مظلوم يابنت عمي...محد يتعامل معي بلطف وذوق ابدا!!وكانهم ناسيين اني عضو لطيف ورقيق...دايم مزعليني ومنرفزيني؟
هنوف/ماعاش والله من يقدر يزعلك!!!ماجابته للحين ياعمري امه!!!
ناصر/شكرا شكرا شكرا..عارف انك تفهمين بالذوق؟
هنوف/الزين ياانت اخوه وبما انك ماعندك خوات حلوين فاكيد انك ولد عمه والمقصود انا مو بندر؟؟
ناصر/هههههه عليك سوالف مدري من وين....
//////////////////////////////////////////////////////
في بيت الفارس...
نجود/شسميتيها؟
رحاب/بسمة..
نجود/مشاءلله...مين اختاره الاسم؟
رحاب/اخوها احمد..
نجود/لا!!حلو والله...
منال/طاير فيها يانجود لو تشوفينه..
ام مشاري/هههه ومن كثر ماهو طاير راح لفيصل يقوله انت ماعندك اخت صغيرة!!وفيصل طول الليل البارح وهو يبكي ويصارخ شلون احمد عنده اخت صغيرة وهو ماعنده؟
نجود/جيبي له يانجلاء؟
نجلاء/ابوه مايبي!!وبعدين انا خلاص اكتفيت ..العيال يعطلونك عن كل شي يانجود وبتشوفين وبتقولين صدق كلامي!!!
برى المجلس/سارة/انتوا ليش واقفين برى المجلس؟
مروة/اششش..هاذي ابلتنا هنا؟
سارة/منهي فيهم ها العجايز؟
مي/ابلة نجود السبيعي؟؟؟
سارة/مالت ثم مالت ثم مالت عليها!!!!مااطيق ها الانسانة ابدا!!!!ودي انها ترجع الشرقية باسرع وقت لااذبحها بيديني!!
مروة/انتي وش دخلك فيها اصلا!!
سارة دخلت المجلس اللي هم فيه وماسلمت ونجود كانت تناظرها وقعدت جنب امها....
منال/الناس اذا دخلت سلمت ..
نجلاء بدفاع/يمكن ماانتبهت ان نجود موجودة؟
نجود بتحدي/غريبة مع اني مو رشيقة مثلها وجسمي مليان يعني ابان يعني ابان!!!!
ام مشاري بتانيب/قومي سلمي!!
سارة بلا مبالاة وبدون نفس/السلام!!!!!
نجود فتحت عيونها على وسعها/خليه لك مو محتاجته!!!!اي شكنتي تقولين رحاب وش فيه المستشفى؟
رحاب بخجل/أي ...مدري يوم ولدت باحمد كان افضل بكثير من ها المرة؟
نجود/ترى خدمات المستشفى تتغير باستمرار...انا كنت اشتغل بمستشفى سعد التخصصي؟
ام مشاري/لا اشتغلتي فيه....هذا اللي ولدت فيه لمياء؟
منال/أي...فخم...
نجود/بس خرطي؟؟؟معاملته للسعودين ملعوب عليهم فيها!!
رحاب/وين كنتي تشتغلين؟
نجود/بشوؤن المرضى..بس ماطولت معهم ثلاثة شهور بس!!!
منال/اخذتي خبرة..
نجود/أي....
سارة قالمت وقعدت جنبها علشان تشوف بسمة وكانت تناظرها باحتقار ونجود تنتظرها تقول شي علشان تغسل شراعها!!!!
ام مشاري/يالله نجود قومي مافي شي من واجبك عشى بسيط ..
نجود/ليه!!!
منال/ترى ماتعشينا قلت لاامي انك جاية وقالت ننتظرها وناكل مع بعض....يالله قومي..
نجود/فشلة,,,لو ادري جيت العصر ...
رحاب/عادي حبيبتي عادي...البيت بيتك...
تركت اغراضها وقامت معهم للغرفة الطعام وتركت اغراضها على الطاولة بعد ماعطت بسمة لاامها ..اللي بعد ماطلعوا قامت تشوف ولدها احمد وينه..
وانتهزتها سارة فرصة ومسكت شنطة نجود وفتحتها,,,,
ام مصعب/منو معكم؟
مي/ماكو صاحبة منال نجود..
فوزية/لا ..زين اني لحقت عليها..
ام مصعب/هاذي اللي من الشرقية؟
فوزية/أي يمه..تعالي تعرفي عليها...
ام مصعب/معها احد؟
مي/لا..كاهم بغرفة الطعام يتعشون.
ام مصعب/وهي معهم؟
مي/أي..
ام مصعب/قاطة الميانة معهم بيت اخوي!!!
فوزية/تعالي شوفيها بعدين احكمي...
محمد كان طالع..
محمد/هلا عمتي...
ام مصعب/هلا....وين رايح؟
محمد/ابد..بمر مشاري شقته يقول بيجيه عامل ..
ام مصعب/وش حقه!!
محمد/والله مدري,,شلونك بنت عمتي!!
فوزية وهي كاتمة ابتسامتها/هلا محمد..شلونك
محمد/بخير عساكم بخير..دخلوا ليش واقفين..
ام مصعب/واحنا بنوقف طول الوقت هنا اكيد بندخل!!!
دخلوا لغرفة الطعام وسلموا على نجود وام مصعب كالعادة تتفحصها من فوقها لتحتها..... وفوزية قعدت جنبها واندمجوا بالسوالف..
وقطع عليهم صوت سارة اللي كانت عند الباب تكلم نجود...
سارة/اقول نجود..
نجود رفعت راسها/خير...
سارة/وين.....
نجود/وين شنو؟
سارة/..........
منال/وش عندك؟
سارة/ابي اسالها عن اسواري وينه!!
نجود/اسوارك!!!!!!
سارة/أي..يوم كنت قاعدة جنبك كنتي تقولبين فيه ومشاءالله يدك خفيفة وشالته مني...حبيبتي خذي اللي تبينه بس هذا هدية من ابوي مقدر افرط فيه!!!!
عم الصمت والسكون الغرفة كلها ومافي أي حركة ...
غير قومة نجود بسرعة لشنطتها بالغرفة اللي حتى رحاب ماكانت فيها..
وفتحت شنطتها تبي تواجه سارة وطاح الاسوار منها..وفتحت عيونها على وسعها,,
سارة/شفتي ظهر الحق!!!عطيني اياه!!!كنتي تقدرين تقولين لي ابيه بدون ماتسووين ها الحركة؟؟؟
ام مصعب بصراخ/سويرة ووجع!!!!!
نجود ظلت واقفة مكانها وبيدها الشنطة وهي ماهي عارفة تبكي...تضحك..شتسوي بالضبط ماهي عارفة وكلهم قبالها..
منال/نجود انا اسفة..
نجود طلعت كل الاغاراض اللي بالشنطوة ورمتها بالارض وماشالت غير مفاتيحها وطلعت من البيت وهي تداريدموعها وكانت ام مشاري تركض وراها وهي تناديها.......
بس لاحياة لمن تنادي ماكانت شايفة قدامها ولاشي...غير دموعها وبس!!!!
منال بعصبية/انتي شلون تتجحرائين وتسوين ها الحركة؟؟
سارة بقوة باس/هي اخذته ماشفتي طلع من شنطتها!!
فيصل دخل بالسالفة/سارة انتي حطتيته انا شفتك يوم ادخل ماكان بالغرفة غيرك وشفتك فتحتي شنطتها وحطيتيه فيها!!
سارة بعصبية/انت اصلا كذاب!!وبعدين انت ماكنت موجود؟؟
ام مشاري رجعت وعطتها كف حار سكتها وسكت الكل معها..
وقالت بعصبية/انتي مابتستحين ولابتخجلين من تصرفاتك ابدا!!
نجلاء بعصبية/انا مااسمح لك عاد؟
ام مصعب/انتي ماشفتي بنتك وش سوت يانجلاء؟فشلتنا ..شبيقولون عنا الناس اللحين.
منال/انا شسوي ؟؟شقول لها؟؟؟ شلون اعتذر منها بس!!!!
سارة وهي تبكي/انا مااحبها ماطيقاها!!
فوزية بصراخ/تقومين تسوين ها الحركة؟؟؟
ام مشاري/طلعي برى بيتي!!طلعي ماابي اشوفك؟؟انا عيالي مربين وماابيك تقعدين معهم وتخربينهم بها التصرفات!!
نجلاء/انا مااسمح لك عاد!!مراهقة وسوت شي في راسها ماله داعي كلكم تقومون عليها كذا!!
منال/يعني انتي تشوفين اللي سوته شي عادي!!
نجلاء/يااخي اعتذري منها وانهي الموضوع؟؟بس مو كلكم على بنتي؟؟؟
/////////////////////////////////////



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-13, 08:53 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



---البارت الخامس والثلاثين---
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ماتدري ليش للحين ماهي قادرة تنزل دموعها وتريح عيونها من عذابها فيهم!!!!!!
كانت تحس بحرقتهم لعيونهاوهم ينتظرون ينزلون وهي كبرياءها مانعها تخليهم يطلعون ..
كانت حاسة بغصة ذابحتها وودها تشاهق وتبكي من القهر والذل اللي هي حاستهم...
ماودها بشي بها اللحظة غير جواهر وصوت جواهر!!!!!!!!
هذا الشي الوحيد الممكن ينفس عنها ويخفف حدة غضبها...
تلفتت حوالينها وتذكرت انها تركت الشنطة بللي فيها ومااخذت معها غير المفاتيح وبس!!!
تنهدت بقوة وهي حاسة انها عايشة بذل ..والمشكلة انها مو قادرة تفكر بالموقف اصلا ولا ليش سارة سوت كذا!!!!
نادت السايق.بصوت مبحوح وهادى غير عن كل مرة/جون..
جون/نعم ماما..
نجود/عطيني جوالك شوي..
جون/ماما هذا استقبال بس مافي رصيد..
نجود/جوالك مو سوا؟
جون/أي ماما سوا.
نجود/طيب انزل عند اقرب مكان واشحنه وبعطيك قيمته بعدين؟؟


/////////////////////////////////////////////////////////////

كان المكان مسيطر عليه الصمت والقهر وضيقة الخلق بعد مامشت نجود وماطلعت نجلاء مع بنتها ..ومافي غير ريحة عطر نجود فايح بالغرفة لانها يوم رمت الشنطة بللي طاحت غرشة العطر على ارضية الغرفة وانكسرت بس ماحد اهتم لها ساعتها...
كل الوجوده كانت تناظر في بعض وهب تتسائل عن اللي صار الا منال كانت تناظر با اغراض نجود وبس وفكرها ماخذها لبعيد,,,,
قطعت الصمت ام مصعب/منال...
منال رفعت راسها ومافي أي علامة مرتسمة على وجهها..
منال/نعم..
مروة وهي تبكي/وش بيصير اللحين؟
منال/مدري!!!!
فوزية بعصبية/بصراحة خالي لازم يربيها من جديد!!!!وحدة طايشة وكل تصرفاتها مو مسئولة ابدا!!!
ام مشاري بقهر/وحاصل لها ام على طول الدرب مساندتها لو شسوت؟
ام مصعب/انا مو طالعة الا اذا فهد شاف له صرفة معها!!!اصلا انا ودي اخذها معي البيت كم يوم تتربى عندي...عند نجلاء بتروح فيها؟
رحاب بحزن/بتسوين فينا خير ياعمتي!!!
منال بحيرة/انا شسوي!!!شبيكون موقفي منها!!شلون اعتذر لها عن اللي صار!!وشلي بيجبرها اصلا تقبل اعتذاري وانا ذالتها وقاهرتها ومهينتها بوسط بيتي!!!!ياربي شسوي ضايقة فيني بلاد الله!!!!
مي قامت من مكانها/انا بقعد انتظر عمي فهد لين يجي وبخليه يدخل هنا...
///////////////////////////////////////////////////
كانت عارفة انها لو دقت على جواهر من جوال السايق ماراح ترد عليها فاختصرت الطريق وعطتها مسج(انا نجود واكلمك من جوال السايق)انتظرت عشر دقايق لين يوصل المسج وتفتحه جواهر وبعدها اتصلت وعلطول شالته جواهر وكانها كانت ناوية تدق اصلا..
جواهر بخوف/نجودة وش عندك وين جوالك؟
نجود بصوت كئيب/جواهر..
جواهر بخوف/نجود صاير لك شي اسم الله عليك!!!
نجود بحزن/ذلوني بيت الفارس ياجواهر؟؟؟
جواهر/بيت الفارس!!وش سووافيك!!دروا عن اللي بينك وبين فهد؟؟
نجود ماتكلمت وتركت دموعها تنزل لانها ماكنت محتملة تتركهم اكثر من كذا منحبسين فيها....
جواهر بخوف واضح/نونو اسم الله عليك خوفتيني!!قولي لي شسالفتك انتي!!!
نجود ارتفع صوت بكيها اكثر وكانت تتكلم بكلمات غير مفهومة ومبهمة..ماطلع من غير اسم سارة..
جواهر/سارة بنت فهد؟
نجود من بين دموعها/أي..
جواهر/وش سوت لك!!!
نجود انهارت تبكي من جديد....
جواهر/فهميني وش صاير يانجود!!والله انك اربكتيني وخوفتيني عليك....
نجود بدموع مرتجفة وصوت ضعيف وهي تشاهق/جواهر والله مو قادرة!!!انتي تصدقينها فيني!!!ليش سوت كذا مو فاهمة للحين!!!!ماني قادرة والله حاسة نفسي مخنوقة.....
توت توت توت توتو توت
جواهر/الو...نجود..بعدك معي؟؟؟لاحول قطعت الاتصال ؟
//////////////////////////////////////////////////
دخل فهد البيت ووقفت مي اللي كانت متحلفة بسارة وحالفة اول مايجي عمها تخليه يدخل بيتهم علشان يعرف السالفة والاهم ان عمتها ام مصعب معهم ,,
مي/عمي...
فهد/فيك شي؟
مي/أي...لاتروح بيتكم...
فهد/ليش؟
مي/يبونك في بيتنا؟
فهد/صاير شي..
مي/مدري بس اللي اعرفه انه كلام كبار والصغار مالهم شغل فيه,,روح وانت بتعرف...
فهد/طيب في احد معهم؟
مي/لا قاعدين بغرفة رحاب....
فهد/طيب جيبيلي كاس ماي.....
دخلت معه وسبقت للمطبخ وجابت له كاس الماي واخذه من عندها ودخل لغرفة رحاب وسلم بس مايدري في احد سمعه بذيك اللحظة ولالا,,لانه ماسمع ولا رد بس كل اللي شافه انهم كلهم يناظرونه,,,
فهد/فيكم شي؟
ظل الصمت مطبق على الغرفة وتلفت هو لمصدر ريحة العطر اللي عارفه زين..
وشافت عيونه شنطة بيضة عارفها زين..
هاذي شنطة نجود اللي كانت معها بالبحرين ذاك الاسبوع متاكد منها عدل,,,وركز حواسه بريحة العطر..هذا عطرها...
طيب وش معنى ها الشي...اغراضها,,عطرها,,,شنطته ا,,,بس هي مو موجودة,,
دق قلبه بقوة لانه عارف انها بتجي اليوم هنا!!!!
فهد بتردد/شاالسالفة؟
ام مشاري بزعل/فهد ياخوي انت ترضى ضيوفي تنهان!!
فهد بحيرة/طبعا لا!!ضيوفك ضيوفي!!!
منال بعصبية/بس بنتك اليوم اهانت ضيفتنا ياعمي!!!!/فهد طاح قلبه الضيفة ماعنده أي شك انها نجود بس شلي صار....
فهد/انا موفاهم شي...وش اللي صاير؟
ام مصعب تنهدت/اسمع ياخوي السالفة؟؟اليوم كانت عندنا بنت السبيعي صاحبة منال .................................................. .................................................. .................................................. ......................
طاح كاس الماي من يده وتكسر بارضية الغرفة(مشاءالله الليلة كل شي ينكسر بالغرفة)
فتح عيونه على وسعها وقال بعصبية/سارة سوت كذا!!!!
فوزية/أي ياخالي....
ام مصعب/احرجتنا مع البنت؟
فهد بخوف/ووينها نجود اللحين؟
منال بزعل/طلعت ياعمي...
فهد بعصبية/وانتي ليش مارحتي معها!!!اقصد يعني مشيتي وراها...
منال/امشي وراها شقول لها عاد ياعمي!!!!انا مو قادرة احط عيني بعينها؟؟
ام مشاري/بنتك زودتها يافهد؟؟وانا ماتشرفني تكون قاعدة في بيتي صراحة...
ام مصعب/سارة يبيلها تربية من جديد ياخوي يافهد..واذا نجلاء مو فاضية لها تراني ماعندي شي..جيبها لي وانا اربيها لك من جديد!!بس انها تقعد كذا وتحرجنا مع خلق الله لا والف لا!!!طول عمرنا نمشي بالدنيا وراسنا مرفوع ..بنتك سودت وجهنا,,,,
فهد طلع بدون مايقول كلمة وراح لبيته وهو مو عارف شيسوي بها السارة...يدفنها,,,يذبحها ويفك حاله؟؟؟بس تفكيره كان بنجود...شبتقول اللحين؟شقاعدة تسوي ياترى؟
دخل البيت وهو بركان ثاير.....
وكانت نجلاء قباله....
فهد/....................نجلاء شاالسالفة؟
نجلاء/يعني ماعرفت منهم!!
فهد بعصبية/ابي افهم ليش سوت كذا؟؟؟وينها فيه اللحين!!!
نجلاء/طبعا قالوا لك كل شي ونسوا يقولون لك الشي المهم!!!
فهد بدهشة/في شي اهم من اللي سوته سارة؟
نجلاء بثقة/طبعا في,,,,,
فهد بخوف/شنو؟
نجلاء/ان زوجة اخوك طردت بنتي من بيتهم!!!!!
فهد ماعرف لحظتها يضرب نجلاء بدال سارة ويفك حاله!!!!هو وين وهي وين...
مشى للدرج وهي تناديه..
نجلاء/انا اكلمك وين رايح؟
فهد/رايح ااْْدب بنتك؟؟؟
نجلاء/كفاية عاد!!كلهم ثاروا فيها ..ماشفتهم يوم توحدوا فيها ..ارتاعت البنت يافهد....انا خليتها تدخل تنام وبكرة بتفاهم معها بالسالفة؟
فهد مشى عنها وكانه مايسمعها وراح لغرفة سارة اللي من انفتح الباب وعرفته انه ابوها ماتت وهي تحت الغطاء..
هي عارفة انه عصبي وحار ومايتنازل عن شي وخصوصا اذا في حق بيت اخوه كيف اللحين وهي اهانت ضيوفهم وعمتها ام مصعب هناك يعني كبرانة مو صغرانة السالفة,,,
وقف عند الباب وفتح النوروقال بعصبية انا عارف انك قاعدة مو نايمة قومي واجهيني؟؟
انصاعت لاامره بدون أي تردد وهي عارفته لو ماقامت بيجي يقومها غصب ...
كانت صورة نجود في باله وهي بها الموقف....
منحرجة قدام كل اهله..هذا واللي بيخطبها ها الاسبوع وبيجيبها للبيت بعد كم شهر زوجته..كذا يهينوها..لاماراح ارضاها لك يانجود ابدا وانا فهد!!!!
وقفت سارة قدامه وهي عارفة ان قائمة طويلة عريضة عن ان الشي اللي سوته غلط بتسمعها وقالت الله يعين امي قالت لي اسمعي وقولي ان شاءالله وبس وبتنتهي القضية..
وناظرت بامها اللي كانت واقفة ورى فهد....
ظل يناظرها لحظات وهو مو متصور ان سارة ممكن تكون بنته ومن تربيته..هو مارباها كذا ابدا!!!بس شلي خلاها تصير كذا وتحرجه قدام الناس بس!!!!
ماشاف نفسه الا وهو رافع يده وعاطيها كف شهقت منه نجلاء قبل سارة..
نجلاء/فهد انت مو صاحي!!!انت بصغرهم مامدت يدك عليهم جاي اللحين يوم كبرت تضربها؟؟؟؟
فهد بتوعد/والله ياسارة وهذا انا حالف باسمه...انا مارضت نجود بيتي يتعذرك ماابيك تكونين هنا وتعيشين معي!!!!!!!
طلع من الغرفة وقال لنجلاء تمشي وراه اللي كانت تبي تدخل لسارة..
نجلاء/بس..
فهد بقوة/قلت لك تعالي!!!!!
صوته العصبي خلاها تمشي وراه بعد ماسكر باب غرفة سارة وكانه مايبيها تتكلم مع سارة بها الوقت وتتركها لحالها....
طلع لقسم بومشاري وقال لها تجي وراه رغم انها ماكان ودها بس الخوف من فهد اذا عصب اجبرها طبعا....
///////////////////////////////////////////////////////////


رجعت شقتها وشالت عبايتها وهي دموعها ماوقفت لحظة وحدة...
موقف سارة غريب..وش معناته بالله!!!ليش سوت كذا؟؟؟
معقولة سمعت ابوها يكلمني بمرة من المرات!!!!
فهد يقول انه ماخذ حذره ولاعمره تكلم قدام أي احد حتى من الشارع!!!
اجل ليه سوت كذا!!!!!
خلاص يانجود..مسحي دموعك..انت واثقة من حالك لاتهمك ها السارة ولاطوايفها...كان في بالها مكالمتها مع فهد اول مارجعت نجلاء من دبي كان ليلتها متضايق من نجلاء ومشتاق يشوفها مووت,,,
(نجود/وشلونك بعد!!
فهد/متمني شوفتك!!
نجود/هاذي اكيدة!!طيب وغيرها؟
فهد تنهد بقوة/اكثر من أي وقت مضى ابي اشوفك؟
نجود بهمس/علشان شوفتنا لبعض الاسبوع اللي فات!!
فهدبتردد/يعني؟؟
نجود بثقة/معناته في شي ثاني اكبر واقوى..
فهد/أي...
نجود/شنو؟
فهد/............
نجود/سكوتك معناته نجلاء بالسالفة؟
فهد بعصبية/مدري ليش جاني احساس انها اذا ردت من دبي بتكون مشتاقة للبيت وللعيال ولي!!وبترجع باسلوب ثاني بعد ماغيرت جو على راحتها...
نجود/فهد..نجلاء متعلمة!!يعني مكملة دراستها للجامعة؟
فهد/أي..وانا برضى اخذه وهي مو متعلمة؟
نجود/طيب ليش اسلوبها كذا؟
فهد/مو كل المتعلمين عندهم اسلوب ولباقة يانجود وهذا اللي عرفته وتاكدت منه من عشرتي لنجلاء!!ياما ناس مو متعلمين وفاهمين الدنيا صح وعندهم ذوق ينحسدون عليه!!!!المشكلة انها قاعدة تخرب العيال بتصرفاتها ومحد رايح فيها غير سارة؟
نجود/سارة؟؟
فهد/أي سارة...تغيرت يانجود..مو سارة بنتي اللي ربيتها بيدي....صارت تلف وتدور وتكذب وانا عارف انها تسوي ها الشي بتعامل امها معها اللي دايم توجد لها الاعذار بس مو قادر اتصرف معها متعبتني ها السارة حييل؟؟
نجود/جيبها عندي انا اربيها لك يافهد؟
فهد/والله!!
نجود بهمس/ولاتقعد على قلبك وتضيق خلقك!!عطيني اياها اسبوع واحد ادرسها واطلعها عينها مثل بنت الفايز كاهي مشت على الصراط المستقيم!!!بس اهم شي انك ماتضايق نفسك علشانها!!!!)

تنهدت حيلل وهي تذكر كلامهم ذاك اليوم....ياترى عرفت بللي سوته بنتك يافهد ولا للحين محد قال لك!!!وشنو ممكن تسوي لو عرفتها...بتظل متردد طالما ان السالفة تخصني ولا تعجيلك بارتباطنا بيتغير وبيتلاشى..ولا شنو بالضبط ياترى!!!
مو قادرة افكر بشي يافهد مو قادرة...
كل اللي اعرفه واللي متاْكدة منه اني ابي اشلك من بالي وبس!!!!
يكفي اللي جاني اليوم من بنتك يافهد يكفي!!!!بس ماراح انساها لها حتى لو تركنا بعض..بردها لك ياسارة صدقيني!!!!/
///////////////////////////////////////////
في بيت الفارس...
منال/شلون يعني ياعمي؟
فهد بعصبية/مافيها شلون يامنال....اخذي نجلاء وروحوا لها اعتذروا منها قبل لاتبرد السالفة!!
ام مصعب/اللحين..
فهد /أي اللحين الساعة ماجت تسع ونص مافيها شي..
رحاب/انا من راي عمي اخذوا الشي بحرارته قبل لايبرد؟
نجلاء/أي بس...
ام مشاري/ان شاءالله بعد معترضة ياام فيصل على انهم يعتذرون منها؟
نجلاء بدون نفس/لامو كذا بس انا مدري شقول لها...روحي انتي يام مصعب؟
ام مشاري/الود ودي اروح انا واحب راسها بعد...بس البداية لازم تكون منكم انتوا اهلها بعدين انا بروح لها وبتسامح منها...
منال/انا منحرجة ياعمي مدري شقول لها؟
فهد/ منال انا مايخصني ماتنام البنت الليلة بضيقها والسبب سارة...
منال/امري لله بس انا بروح ضيفة شرف؟؟؟
نجلاء/فهد روح انت!!
فهد/انا!!!!
نجلاء/أي انت...انا بروح وبظل ساكتة مابعرف شقول لها بس انت عندك اسلوب احسن مني وبتقدر تاخذ وتعطي معها بالكلام عكسي تماما!!!
فهد/أي بس مايصير انا اروح وانتي قاعدة؟
ام مصعب/بتنتهي الليلة وبيمر الوقت وانتوا مابعد قررتوا شتقولون لها حتى اذا رحتوا ؟؟وبعدين يانجلاء بنتك الغلطانة مفروض انتي تروحين مو فهد؟
نجلاء/انا منحرجة منها ولو رحت بظل ساكتة ومابقول شي روحتي وعدمها واحد...!!!يروح هو سارة بنته مثل ماهي بنتي مافيها شي لو اعتذر هو بدالي؟؟اثنينا بنروح لنفس النتيجة؟؟؟
ظل الكل ساكت وهم مو متقبلين فكرة روحة فهد ..بس لان فهد كان ملزم على منال تروح لها اللحين قبل لايمشي الوقت عليهم ماعلق عليهم رغم انه رفض انه يروح بس بالنهاية طلع ينتظر منال بالسيارة,,,,
///////////////////////////////////////////////

في بيت السبيعي بالحوش..
هنوف ونورة ومضاوي,,,,
هنوف/والبنية تقول..ياميمتي زوجيني...
ناصر/احم احم...
تغطوا هنوف ومضاوي..
ودخل ناصر وكمل الاغنية/على ناصر ناصر مدير ولاعلى الباشا ناصر,,
نورة/يعني في الحالتين نويصر المعرس اللي متمنيته البنية!!
ناصر/شسوي عاد!!!
مضاوي/ناصر لاتجاريهم تراك بتتعب..
ناصر/أي والله ماكذبتي!!الا على فكرة مضاوي انتي ماتعرفين تطبخين!!
مضاوي بسرعة/لانك ناصر فالجواب لا!!....
ناصر بفشلة/افا!!ليش عاد؟؟
مضاوي/لان ناصر ببساطة معروف ومشهور بحبه لبطنه؟؟؟وللاكل !!
نورة/هههههه وافضيحتاه!!
ناصر/اكيد منك انتي اللي شهرتيني ؟؟؟
نورة/هههههه
مضاوي/لاياناصر من عمي ها المعلومة يمشي ويقول نويصر ماهمه غير بطنه!!
ناصر باسف/الله يسامحك يالوالد!!!
مضاوي/يالله فلها ياولد عمي ولاتضيق خلقك وروح جيب لنا شي ساخن من دربي...
ناصر/مين اللي هامه بطنه اللحين انا ولاانتي!!
مضاوي/حرام عليك انا ماقلت ابي مندي قلت ابي شي ساخن وبس!!!
ناصر/العن ساعتك يابنت عمي!!شهيتيني للمندي!!والله لااروح اشتريلي اللحين.؟
نورة/انتظرك على نار يا اخوي ؟؟
ناصر/يالله انا طالع لاارجع الا كلكم نمتوا طيب..
طلع ونورة ومضاوي قاموا يسولفون وهنوف طلعت وراه بسرعة..
هنوف/ناصر ..
لف لها /هلا..
//////////////////////////////////////////////
في السيارة....
كان صمتهم يتكلم عنهم,,,,
ودق جوال منال...
ناظرت الرقم وقالت بارتباك/عمي هاذي جواهر..صاحبة نجود؟
فهد بتردد/يمكن لانها دقت على نجود وجوالها انتي قفلتيه وحبت تسال عنها!!
منال بتردد/ارد..
فهد/طبعا!!!
منال/واذا سالتني عن نجود شقول لها!!!
فهد/انتي ردي وشوفيها شتقول لك يمكن انها اصلا عرفت عن اللي صار!!
منال بتردد/هلا..هلا جواهر..
جواهر/هلا منال..كيفك...
منال/بخير الله يسلمك..
جواهر/حمد الله على سلامة رحاب..
منال/الله يسلمك عقبالك ان شاءالله..
جواهر/منال انا...شفيها نجود!!
منال بارتباك/ها...
جواهر/كلمتني بعد ماطلعت من بيتكم من جوال السايق وهي تبكي ومتضايقة!!!مهما كان اللي صار واللي مافهمته منها بس نجود ماعمرها تضايقت وبكت مثل كذا!!
منال بحزن/مدري شقولك ياجواهر..
جواهر/شلي صار؟؟
منال/سوء فهم بيزول ان شاءالله انا رايحة لها اللحين مع عمي فهد؟
جواهر/فهد!!
منال/هي شقالت لك؟
جواهر/مافهمت منها شي غير انكم ذليتوها واهنتوها وان السالفة فيها سارة؟
منال/جواهر حبيبتي وصلنا لعند نجود ان شاءالله يصير خير واطمنك عليها؟
جواهر/جوالها وينه!!دقت لي من جوال السايق وبعدين ردته له وكل مااقوله عطيها اياه قال لا هي قايلة لي ماتبي تكلم ا حد!!
منال/جوالها كاهو عندي...بعطيها اياه اللحين..
جواهر/الله يخليك طمنيني عليها لو اخر الليل بظل منتظرة..
منال/طيب...ٍسلام....

يوم ناظرت للسكن اللي فيه نجود تنهدت وهي تناظر عمها.....
فهد بحيرة/روحي نايها وقولي لها بنطلع نتكلم برى؟
منال/خوفي انها ماترضى..
فهد/منال...تقبلي أي فعل يصدر من نجود حتى لو طردتك!!
منال/...........
فهد/الموقف اللي انحطت فيه سخيف للغاية زخلاها اكيد بحالة عصبية وممكن تسوي أي شي ردا لكرامتها!!
منال بتنهيدة/عارفة ياعمي..بس انا مابي اخسرها؟
فهد ناظر بالجهة الثانية/يالله انزلي.....

نزلت ورجلها مو مطاوعتها اصلا!!
بس لازم تتخذ الخطوة هاذي علشان توضح الموقف لنجود وعلشان عمها المسكين اللي شال هم السالفة كلها بدل نجلاء اللي تحججت بانها ماتعرف تتكلم !!!!
خذتها رجلها لفوق لعند شقة نجود ودقت الباب لين فتحوا لها باب الشقة بالموت ووقفت عند غرفة نجود وهي مترددة ومي عارفة شتسوي,,,
اخيرا رفعت يدها ودقت الباب...
مرة ومرتين وثلاث...
لين أيست ان نجود تفتح وكانت بتمشي...بس هي عارفة انها لو انزلت لعمها بيخليها تركب من جديد فرجعت دقت الباب ..
لين فتحت نجود الباب ووقفت قبالها بدون أي كلمة,,,
////////////////////////////////////////////////
هنوف/ناصر..
ناصر/قلنا ياهلا..
هنوف/ههه
ناصر/وش عندك؟
هنوف/ناصر ابي اسالك سؤال ومدري تجاوبني عليه ولالا؟
ناصر/شنو؟
هنوف/مهما كان السؤال راح تجاوبني؟
ناصر/طبعا..انتي اعتبريني بندر ..
هنوف/لاماابي اعتبرك بندر؟
ناصر/ههه شوف النذلة!!!قولي...
هنوف بتردد/ناصر..انت..انت تحب؟
ناصر/احب!!!شلون يعني احب؟
هنوف/يعني في وحدة في بالك؟
ناصر/طبعا في؟
هنوف/منو؟
ناصر/بلادي الحبيبية المملكة العربية السعودية....
هنوف/بلا بياخة علي!!!
ناصر/هههه طيب اجابة ثانية جدية...
هنوف/شنو...
ناصر/امي الغالية..
هنوف/والله بذبحك...
ناصر/ههههههههه
هنوف/ناصر قول الصدق...
ناصر///يبى انتي بعدك صغيرة على ها السوالف وش فهمك......روحي داخل عن البرد يالله....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
منال بتردد/عمي معي ويبي كلمك.
نجود بدون نفس/باي خصوص ان شاءالله؟
منال بالم/نجود انا اسفة..
نجود/انسي...انسي ان احنا نعرف بعض؟؟
منال/والله اسفة يانجود مو عارفة شقول لك بس تاكدي ان كل البيت ضاق خلقه وامي مستحية منك مرة..حتى رحاب مسكينة قلبت نفسيتها عليك!!
نجود/ماراح انساها يابيت الفارس...
منال/نجود احنا مالنا شغل..
نجود/مو بيت عمها!!
منال/كاهو ابوها جاي يعتذر منك بنفسه
...
نجود/..............
منال/والله ان نجلاء منحرجة منك وماهي قادرة تواجهك وخلت عمي يجي بدالها....
نجود/والمطلوب مني يامنال!!
منال/لبسي عبايتك ونزلي معي عمي يبي يكلمك ويعتذر منك بنفسه..
نجود بقوة/حتى لو اعتذر مني اعتذاره مرفوض,,,,,
منال/طيب معليش عطيه فرصة...وبعدها قرري اذا كنتي مابتقبلين الاعتذار ولالا؟
نجود/مايحتاج من اللحين انا اقولك الاعتذار مرفوض بس بنزل علشان اقولها له....
////////////////////////////////////////////////////////
مشاري كان يناظر في لمياء والف فكرة في راسه(غريبة...هي اول ماشافت نجود عند اهلي طارت من الفرحة وطول يومها تتكلم عنها....اليوم يوم منال كلمتها وقالت لها ان نجود بتجي ماراحت اصلا بيت اهلي وهاذي ثاني مرة منال تقولها انها عندهم وماتروح!!!
رغم انها اول ماشافتها خاوتها وظلوا طلعة ودخلة مع بعض!!!
ياترى وش سالفتك انتي ونجود يالمياء...ليش ماتبين تشوفينها ولا تلتقين فيها ليش!!!!
أي تذكرت........لمياء يوم وصلتها بيت نجود توصل فستان الخطوبة لها طلعت مرتبكة وضايق خلقها....وذاك اليوم كانت بداية التغير اللي صار لها!!!
معقولة بيت السبيعي لهم يد في تغيرك يالمياء!!
طيب اذا كان الشي صحيح ليش ماتبي تلتقي في نجود وهل في شي لمياء خاشته عني وماتبيني اعرفه!!!
بس انا ماراح اظل ساكت ياام بنتي...ياحبيبتي وشريكتي ..بعرف الشي اللي مغيرك علي ...وبرجعك لحياتنا مثل قبل واحسن وبتشوفين ان حبي لك مو مجرد كلام...انا واقف معك بكل شي يالمياء.,,,)
////////////////////////////////////////////////////
نزلت مع منال لتحت وهي مجهزة قائمة سب وشتم لفهد وهاذي النهاية ..بس يوم شافته سكتت وماتكلمت..حست ان ودها تبكي وتقوله خذ حقي من بنتك اذا كنت تحبني فعلا!!!
فهد من شافها رمى سيجارته على الارض وتقرب منهم....
فهد بتصنع وارتباك/اخت نجود...ممكن تعطينا فرصة نقعد نتكلم ...
وقفت مكانها وهي عاطيته ضهرها وقالت بكبرياءوصوت عالي/الوقت اللي تبي تتكلم فيه معي روح ربي بنتك فيه ابرك,,,,
منال/نجود....عمي جاي يعتذرلك والله انه منحرج منك,,,,
فهد/انا طامع بكرمك يابنت السبيعي.....بس لو تعطيني فرصة وتعطيني من وقتك نص ساعة نقعد نتكلم فيها على رواق ونتفاهم ..صدقيني مايصير خاطرك الا طيب.....
نجود بصرامة/جون..شغل السيارة....
/////////////////////////////////////////////////////
راحوا لكافي هادى وشبه فاضي وقعدوا يتكلمون...
كانت منال ماسكة زمام الموضوع وهي كل ثانية تعتذر وتحلف ....
ونجود ساكتة مافي أي تعليق...
وفهد ماغير يناظر فيها ....ويعتذر كل شوي مع منال وهو يبرر تصرف بنته من هنا ومن هنا..
لين دق جوال منال..
منال/هاذي امي...اكيد تبي تتطمن عليك...عن اذنكم شوي..
قامت عنهم وبعدت علشان تكلم امها وتقول لها وش اللي صاير بينهم...
واخذها فهد فرصة همس لنجود بحب/انا جاي اعتذر لك عن اللي سوته سارة وبنفس الوقت ابي اقولك اني شوي واموت عليك وانتي زعلانة!!!شكلك وانتي زعلانة مو طبيعي!!تعذبين يابنت!!نجود وهي زعلانة يموت!!
كانت فعلا ميتة من كلامه بس كرامتها فوق كل شي وحركة سارة لاتغتفر...ماردت عليه ولاحتى ناظرت صوبه ,,حتى لو فكرت انها تناظر ماراح توريه غير النظرات القاسية بنجود,,,
فهد بتعب/حبيبتي نجود ردي علي الله يخليك!واللي يسلمك ترى مو قادر على زعلك!!ضايقة فيني الدنيا يابنت الناس !!!انا عارف اتها غلطت بس وحياتك اللي تبينه بيصير!!!!
نجود/.....................
فهد/قولي شتبي وابشري بعزك..,,,
سحبت جواله اللي كان على الطاولة وكتبت فيه كم كلمة وردته مكانه ,,,شاله وهو يناظر صوبها وجت منال بها اللحظة....
قراْ الكلام اللي كتبته له بالسريع,,,
(جاي يطيب خاطري في كلمتين,,,
يحسب ان رضاي مضمون وسهل,,
مادرى اني حالف وحالف يمين,,
مارد بكلمتي مهما عمل,,,,
مايلين القلب والله مايلين,,
وان زعل يزعل ويعني لو زعل!!!)
تنهد بقوة وهو وده يقول شي بس وجود منال بها الوقت ماخدمه ابدا!!
منال/عسى بس اقنعتها ياعمي!!
فهد/.................
نجود/.......
فهد/.............
منال/قولي شي يانجود..؟
نجود بقوة/شقول بعد ..جايبتلي محامي يدافع عن بنته وماتبينه يربح القضية!!!!
على العموم انا قلت لعمك ماراح اقبل اعتذراها لي حتى لو اعتذرت شخصيا!!!(وشددت عليها ذي)
ويمكن مع الوقت يزول الغمام,,,,,
انا مضطرة امشي اللحين..
منال/نجود...انا مالي شغل بالسالفة..ابوها وعندك ازعلي منه ومن امها بكيفك...بس انا مالي شغل,,,,
نجود/ممكن اغراضي لاني بمشي,,,,,
//////////////////////////////////////////////////////////
اخر الليل...
بندر بصون نايم/هلا ياقلبي..
جواهر/عارفة انك نايم,,,
بندر/لاتقولين تبين تغازلين ها الوقت ترى مابيطلع معك شي!!
جواهر/بندر..انا بكرة بروح الرياض طيب....
بندر/ليش؟
جواهر/نجود تعبانة وابي اروح لها؟
بندر/وش فيها ان شاءالله؟؟
جواهر/تعبانة..
بندر/عندها اهل يروحون لها ليش انتي تروحين؟
جواهر بعصبية/اولا اهلها مايدرون انها تعبانة ولاهي تبيهم يدرون ؟؟وبعدين صديقتي ومااقدر اخليها قاعدة بتعبها لو حدها هناك لازم اروح لها....
بندر/كان السالفة تحدي؟؟
جواهر/مين قال؟
بندر/معناته مافي روحة؟
جواهر/لا ياعمر امك بروح..انا مو متصلة استْذن منك انا بس بعطيك خبر؟
بندر بعصبية/وانا مو موافق!!!
جواهر/وانا ماطلبت منك توافق ولاترضى,,,,بروح لها ومابتردني....
بندر/كذا يعني!!
جواهر/............
بندر/بنشوف ياجواهر؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
محمد/وش ها الشوفة اللي مو محسوبة ابدا!!
فوزية/شتبيني اسوي؟؟
محمد/كنتي دخلتي مع عمتي وبعدها طلعتي اشوفك!!
فوزية/ياسلااممم!!
محمد/ههههه والله مشتاق لك شسوي يعني!!
فوزية/الله يعينك..
محمد/علامك مالك خلق ابدا!!!
فوزية/رجعت البيت يامحمد؟
محمد/أي رجعت...ليش؟
فوزية/اللي بالبيت عندك شلون نفسياتهم!!!
محمد/اممم يمكن انهم زهقانين بس بيتنا لايهمونك دايم كذا!!!
فوزية/يعني مادريت وش اللي صار؟؟
محمد/لا..وش اللي صار؟
فوزية/هاذي بنت عمك فشلتنا اليوم فشلة مابعدها فشلة؟
محمد/سارة!!وش سوت بعد!!!
/////////////////////////////////////////////////
بغرفة فهد,,,
فهد بعصبية/الود ودي ذبحتها بيدي,,,
نجلاء/ترى انا شايلة عليك يافهد...
فهد/خير؟؟؟
نجلاء/انت عمرك مارفعت يدك على عيالك؟؟؟
فهد/بنتك مو بس برفع يدي عليها؟؟؟الا بذبحها وبدفنها حية؟؟
نجلاء/لاتبكرها عاد يافهد!!!هاذي مراهقة وماهي واعية للي سوته تلاقيها شافت الحركة بمسلسل ولا فلم وقلدتهم....
فهد/وتقولينها كذا بكل بساطة!!!
نجلاء/وش تبيني اسوي ؟؟امسك عصا واطقها فيها؟؟هاذي مراهقة يافهد...
فهد بصراخ/بسك من كلمة مراهقة!!سويتي المراهقة شماعة لكل اخطاء بنتك يانجلاء؟؟؟انتي اللي مكبرة راسها بها التصرفات؟؟؟
نجلاء/...............
فهد/بكرة تاخذينها وتروحين لنجود وتخلينها تعتذر منها؟
نجلاء/انت مو رحت اليوم؟ليش بعد انا اروح بكرة؟
فهد/علشان تاخذين معك سارة وتخلينها تعتذر بنفسها..سواد الله وجهها من بنية ضاعت فيها التربية؟
نجلاء/فهد..انا ماارضى على بنتي...
فهد/وترضين انها تفشلنا قدام الناس!!!
نجلاء/انت رحت واعتذرت منها...رضت مارضت خلاص احنا مالنا شغل بالسالفة هي زميلة منال واذا رجعت علاقتهم ولا مارجعت مو شغلنا احنا طلعنا منها خلاص!!!
فهد/ياسلاام عليك وعلى تفكيرك؟؟؟
نجلاء/عاد هذا اللي عندي وروحة لعند نجود مو رايحة واللي في راسك بتوسيه سوه مالي شغل فيك ولافي عيالك بعد!!!
فهد/نجلاء..انا تعبان...تعبان حييل ..تصرفاتك تتعبني...انتي شلون تتعاملين كذا بها الموقف ودي افهم بس!!!
نجلاء/البنت ...
قاطعهافهد/مراهقة!!!!غيري ها الاسطوانة واللي يعافيك؟؟؟؟محد خرب البنت غيرك وغير ها الكلمة يانجلاء؟؟؟
نجلاء/شلون يعني!!!ليش برايك بتتقصد انها تسوي ها الحركة بنجود؟؟؟لانها مراهقة ومابعد تميز الصح من الغلط؟؟
فهد بقمة العصبية/فيصل اللي عمره خمس سنين عارف ان الحركة هاذي غلط!!سارة اللي عمرها اثنعشرسنة ماتدري!!!!اسكتي واللي يعافيك انتي بتموتيني قبل يومي اصلا!!!
///////////////////////////////////////////////////////
مصعب/وش السالفة ياام مصعب ليش مانمتي!!!!
ام مصعب/مو جايني نوم!!
مصعب/انتي من رجعتي من بيت خالي وانتي موعلى بعضك!!!شفيك يالغالية؟
فوزية/اليوم صار لنا موقف يامصعب ننحرج حتى نذكره,,,
ام مصعب/استغفر الله على ها التربية,,,
مصعب/شفيكم!!شاالسالفة!!!
فوزية/سارة بنت خالي سوت حركة سخيفة وتنم على انها بنت شوارع مو متربية ابدا!!!
ام مصعب/فشلتنا الله ياخذ ابليسها!!!
مصعب/شسوت...
فوزية/نجود صاحبة منال كانت عندهم بالبيت اليوم...وقومي ياسارة يوم قاموا يتعشون حطي اسوارك بشنطتها وبعدها روحي اساليها عنه وفتحي شنطتها وطلعيه من الشنطة وكان نجود ماخذته!!!!
ام مصعب/والبنية اصلا تاركة اغراضها بغرفة رحاب ماشالتهم معها غرفة الطعام!!!بس اموت واعرف شبيسوي فيها فهد!!!
مصعب/هذا طالع من سويرة بنت خالي ماغيرها!!!
فوزية/أي والله يامصعب!!!
ام مصعب/سارة يبيلها تربية من جد وجديد اذا انتركت بتضيع,,,
فوزية/خالي مابيتركها...
مصعب/طيب وخالي فهد شوسى مع نجود؟؟اقصد مع سارة بها الخصوص!!!
ام مصعب/احنا طلعنا قبل لايرد هو ومنال من عند نجود...لا ونجلاء بايعتها على الاخر مخليته هو يروح يعتذر من البنت وهي قاعدة بالبيت!!!!اخر زمن والله,,,بس شقول انا لاتعليق ابدا!!!!بيجيها يوم وبتعرف ان تصرفاتها ماتمشي مع افكار فهد بالمرة!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////


يوم ثاني في بيت السبيعي..
ام محمد/شعندك انتي,,رادة بدري من المدرسة؟
جواهر/اخذت اجازة بدون راتب...
ام محمد/من كثر الراتب عاد!!!
جواهر/مايهم!!
ام محمد/وش فيك...
جواهر/قولي تم...
ام محمد/زين شعليه تم!!!
جواهر/بروح الرياض...
ام محمد/ليش؟؟؟
جواهر/يمه نجود تعبانة وابي اروح اشوفها...
ام محمد/سلامتها...شفيها؟
جواهر/متضايقة من المدرسة ومن موقف صاير لها وانتي تعرفين انا مااحب اتركها....
ام محمد/بس يمه...
جواهر/يمه انا كلمت بندر وعطيته خبر اني بروح....وكلمت خالي غسان يروح معي ...
ام محمد/يعني مضبطة امورك كلها!!
جواهر/يمه ابوي ماراح يقول شي...ابي بس موافقتك انتي علي....
////////////////////////////////////////////////////////////


ملاك/...تجنننين....دوم زعلانة يارب...
نجود/...........
ملاك/اقصد يعني مو زعلانة زعلانة وضايق خلقك...بس انتي واجد حلوة وانتي زعلانة؟
نجود/وقسم بللي خلق ها الكون كله!!مالي خلق ولاشي ياملاك؟
ملاك ببراْة/ابي اعرف من بس اللي تجراْ وزعلك؟
نجود/ملاك روحي من وجهي من على صبح الله صدق مالي خلقك....
ملاك/ليش عاد...
نجود/طلعي منها ياملاك وتركيني بروحي...
كانت نجود تتمشى في ساحة المدرسة بروحها والحصة قبل الاخيرة وملاك مشت معها وماكانها تسمع,,,,
ملاك/.........
نجود/..........
ملاك/...........شكلك اول مرة تزعلين وتتضايقين؟؟؟
نجود/.........
ملاك/انا معك الزعل وضيقة الخلق يتعبون بس محد من اللي حواليك مهما كان بيقدر يحس فيك...
نجود/ملاك....
ملاك/يمكن انتي تعتبرين كلامي تفاهة وسخافة وتشوفيني قدامك ولاشي...بس انا اعتبرك كل شي ياابلة نجود...كل شي...اعتبرك مثلي الاعلى وبيزعلني اكيد اللي يزعلك ويضايقك..وابيك تتكلمين معي وتعتبرين اختك....
نجود/اختي!!!صدقيني ياملاك انا ماودي بها اللحظة لااشوف اخت ولا....

ملاك بالم/ليش ماتبين تكونين اختي!!انتي تعرفيني!!تعرفين عيلتنا!!!
نجود/ملاك انا متضايقة حيل من الرياض واهلها وابي ارد الشرقية....بلا تدريس بلا هم بلا وجع قلب ووجع راسك من اهلها!!!!
ملاك/منو مضايقك؟
نجود/ناس....بس ماراح امحيها لهم من بالي ابدا!! ياملاك....
ملاك/ماعليك منهم...ذولا اكيد غيرانين منك ومافيها أي شك.....ممكن اطلب منك طلب....
نجود/.........
ملاك/ودي ازورك اليوم..ماابي اخليك متضايقة بروحك بشقتك...بعد مانطلع بجي مع السايق وبجيب غذاك زين..قولي تم ابلة نجود الله يخليك....
///////////////////////////////////////////
سالم/أي بس ...
فهد/بس شنو...
سالم/انت عمرك مامديت يدك على عيالك يافهد..معقولة اللحين بتستخدم ها الاسلوب؟
فهد/انت شايف ان حركة سارة حلوة؟
سالم/يمكن انك متضايق علشانها نجود اللي طاحت فوق راسها!!
فهد/سالفة نجود بروحها على جنب...بس القضية الاساسية سارة وتعاملي معها...
سالم/ونجود؟
فهد/شقولك بعد ياسالم...ماتبي تكلمني قافلة جوالها طول الوقت ..وحتى يوم شفتها البارح ماكانت طايقتني!!!
سالم/كل السالفة متعبة فعلا يافهد...
فهد/سارة غلطانة وستين غلطانة....
سالم/ونجود مو راضية ترضى؟؟وش ها الحيرة؟؟؟
فهد/يوم نويت اخطبها ها الاسبوع قلبت الموازين كلها....
سالم/وش اللي بيغير خطوبتك لها يافهد....كمل اللي بديته!!
فهد/كذا السالفة بتنفهم شي ثاني عندهم وبيعتبرون نجود هي اللي طلبت ها الشي مني!!انا عارف نجلاء وتفكيرها وتفكيرهم بعد!!ماابي احد يقول اني خطبت نجود بها الفترة ياسالم لاني ماقدرت ارضيها ولا علشان اعتذرمنها!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////


في جدة....
دلع/افردها عاد...
بندر/..........
دلع/بندر...انت من البارح مالك خلق شي..
بندر/وش معناة الحركة ذي بالله!!!
دلع/ماتعني شي...
بندر/الا تعني!!!يعني كلامي ماهو مهم عندها واللي بشورها بتسويه حضرتها!!!
دلع/خلها تولي؟
بندر/وش اللي اخليها تولي!!انا زوجها...يعني كلامي يمشي عليها مو اقول لها لا تقوم عنادا فيني تقول أي وتسوي اللي تبيه!!!
دلع/يمكن لانك راخي معها الحبل شوي ومدلعها...
بندر/شلون يعني!!
دلع/يعني اقول انت تارك جواهر على راحتها معك هي تقرر وانت عليك التنفيذ وبس!!وكانك ناسي انك انت الرجال!!!
بندر/انا الرجال وغصبا عنها وبتشوف!!!!
دلع بخبث/ورينا شطارتك ياحلو,,,


////////////////////////////////////////////////////




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-13, 09:03 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

--- البارت السادس والثلاثين---
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في بيت بو مشاري..
ام مشاري/ها بشري...
منال بحزن/طول الوقت وهي طالعة ماقعدت بغرفة المعلمات دقيقة وحدة اليوم!!!
ام مشاري/يعني ماكلمتيها!!
منال/هي مبتعدة بارادتها ...يعني بالصريح ماتبي تكلمني؟
محمد/طيب خلوها تهداْ شوي وبعدين كلموها..اللحين هي معصبة ومو طايقتكم اكيد ماراح تتكلم معكم!!!
ام مشاري/..................
منال/.................
مروة/اصلا طول اليوم كانت علينا ثلاث حصص ولا بحصة قومتنا انا ولا الجازي ولاحتى ناظرت بصوبنا!!رغم انها ماتستغني عن الجازي اسرع ماعليها الجازي وكل البنات لاحظوا ها الشي...وجويزي قامت تبكي وتحلفت بساروه...
منال/لاتطرين اسمها قدامي مو طايقتها ابدا!!
مروة/طبعا اليوم غايبة..
ام مشاري/تكون يعني متندمة على حركتها...
منال/سخيفة صحيح ..تعودت تسوي المشاكل وغيرها يطيح فيها...
محمد/وعمي شسوى معها؟
ام مشاري/البارحة قال لي ماقدرت يام مشاري غير اني اعطيها كف وبس!!!بكرة بتفاهم معها...
مروة/عمي طقها!!غريبة..عمي مايضرب..
منال/الموقف اللي سوته احرجنا كلنا يامروة...والاحراج الكبير طبعا يطيح على امها وابوها لان الناس بيقولون انهم مايعرفون يربون عيالهم!!!!
عم الصمت من جديد على المكان وقطعه محمد وهو يضحك..
محمد/ام مشاري شلونك..متى بتخطبين لي!!
ام مشاري/واللي يعافيك انت بعد وقتك!!
محمد/هههههه ابيكم تغيرون جو...الا صدق..مادريتوا؟
ام مشاري/شنو؟
محمد/ابو مصعب..
منال/شفيه..
محمد/بيجي هنا برمضان..
ام مشاري/صدق!!ماقالت عمتك؟
محمد/مو اكيد انها البارحة كانت بتقول بس سويرة غيرت مزاج الكل حسبي الله عليها!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////


نجلاء/يالله روحي طيحي على راسه وحبيه واعتذري منه وقولي له مابعيدها..
سارة/أي بس اخاف...
نجلاء/وش منه؟
سارة/انه مايرضى يكلمني؟
نجلاء/تستاهلين!!
سارة/يمه انتي معي ولامعه!!
نجلاء/سارونة انتي غلطتي والحركة هاذي مو حركة بنات متربين زين ياماما ماتعيدينها مرة ثانية وتزعليني منك؟؟؟
سارة/اووف سمعت ها الكلام مليون مرة!!!
نجلاء/يالله روحي...
سارة/ياماما خايفة صدقيني ابوي يخوف وهو معصب!!!
نجلاء/يالله بلا كلام وهذرة زايدة روحي...ودفتها لقدام....
سارة/بابا..
فهد رفع راسه ورجع يناظر بالجريدة/
سارة قربت من راسه بتطيح عليه وهو بعدهاوقال بحدة/قلت لك ماارضى عنك الا اذا رضت عنك بنت الناس!!!
سارة/وش تبيني اسوي يعني؟
فهد/تروحين تعتذرين منها اللحين!!!
نجلاء/اللحين عاد ؟؟؟
فهد بعصبية/انتي طلعي منها يانجلاء؟؟؟
نجلاء/زين وانا شقلت عاد؟؟؟
سارة/أي بس....
فهد/روحي لبسي عبايتك وانا انتظرك بالسيارة وقسما بالله وهذا انا قسمت باسمه..لو مااعتذرتي لها مثل الاوادم بيتي بعد ماتوطينه سامعتني!!!وحطي في بالك ماتطلعين منها الا وهي راضية لانها لو مارضت انا ماراح ارضى عليك.....
وبعد مامشوا,,
لمى/بابا...سارة وش مسوية؟
فيصل/انا اعرف وش مسوية؟
لمى/قول...
فهد/فيصل ياباب كم مرة قلت لك عيب تنقل الحكي اللي يصير باي مكان؟
فيصل/بابا شفت فايدة اني انقل الحكي....لو ماكنت انقل الحكي ولا اقول اللي شفته كان كلكم بتفكرون ان نجود حرامية واخذت اسوارة سارة!!بس انا شفت سارة يوم تحط الاسوارة بشنطة نجود علشان كذا انقذتها ..يعني سويت شي زين!!!
فهد/أي بس مو دايم تكون الامور كذا بصالحك يابابا فيصل....
فيصل/المهم اني انقذتها.....
فهد/منت ناوي تروح الروضة يافيصل؟تبيني ازعل منك مثل مازعلت من سارة؟
فيصل/أي بس انا تعلمت الحروف والارقام مع نجود وعلمتني كيف اكتبهم تذكر...
فهد/انت تعلمت شي بسيط بس يافيصل طيب وباقي الاشياء كيف تتعلمها؟
فيصل/بسيطة ..جيب نجود عندي البيت تعلمني!!
لمى/يالفالح نجود ابلة مروة والجازي؟
فيصل/عادي..امي تقول بالفلوس نسوي كل شي...يجيبها ابوي البيت تعلمني ويعطيها الفلوس اللي يعطونها اياها وانتهت السالفة صح بابا!!!
فهد تنهد/اللي ماتعرفه يافيصل اني وامك خلاص....مافي امل ابدا!!
فيصل/في شنو؟
فهد/لاتشغل بالك انا بالسيارة اذا نزلت سارة قول لها تجيني؟
فيصل وقف/بروح معك بابا نجود تحبني واذا شافتني بتفرح لجيتي!!
فهد /مو اليوم بتفرح بشوفتك يافيصل..اليوم نجود مالها خلقك ولاخلقي ولاخلق احد ابدا من اختك سارة؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////
ناصر/الو
هنوف/هلا..
ناصر/وانتي مافي غيرك يشيل التلفون؟
هنوف/ويفتح الباب!!
ناصر/ههههه
هنوف/سم..
ناصر/سم الله عدوينك...
هنوف/يقولون عداوينك موعدوينك!!انت باي مرحلة دراسية واقف!!
ناصر/بالروضة!!
هنوف/وشكلك ماتخرجت؟
ناصر/هههه الله يلعن ابليسك...
هنوف/وش بغيت
ناصر/بصراحة انا داق قلت انا وحظي اللي بيشيله بساله السؤال اللي في بالي..
هنوف/شنو
ناصر/كلمت نجود مقفل ونورة نايمة وهيا ماتعبرني ابدا قلت اكلمكم اشوف رايكم..
هنوف/اختصر نبي نعرف سؤال؟
ناصر/اللحين مهند حلو؟
هنوف/أي مهند؟
ناصر/اللي بمسلسل نور..الممثل التركي؟
هنوف/لا بس ليش تسال؟
ناصر/الحمد الله طمنتيني الله يطمنك؟
هنوف/عسى ماشر؟
ناصر/سلامتك هذا خالد اللي معنا بالدوام قالب لنا مهند حلو والبنات يحبونه قلت اشوف راي البنات؟
هنوف/ماعليك منهم ياولد عمي....انا احس ان الرجال الشرقي والخليجي عموما والسعودي خصوصا..
ناصر/اختصري ولاعليك امر؟؟
هنوف/بلا نذالة وخلني اكمل كلامي!!!
ناصر/هههههه تفضلي...
هنوف/احس انه حلو يكون اسمراني طويل وعريض ومفتول...و.....يعني باختصار ياناصر يشبهك..انت حلم كل بنت ياولد عمي؟؟(قالت اخر كلام برومنسية وهيام)
ناصر/اكشخ ياولد!!هنوفوا لاتموتين علي!!ترى والله مااحب اوقع لااحد؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////
في بيت ام مصعب..
الجازي بقهر/اله يلعن ابليسها ان شاءالله؟؟؟ليش ماقلتوا لي؟؟
فوزية/وش اللي فرق هذا انتي عرفتي من مروة؟
الجازي/عساها ماتتوفق ابد...
مصعب/حرام عليك...
فوزية/عيب ها الكلام...
مصعب/وبعدين ترى انا احط اللوم كله على عمتي يعني هي بعد متساهلة حييل معها وكلنا نلاحظ ها الشي..يجي خالي يقول لا تجي هي تقول أي!!!
دق جوال فوزية/اهلين منال..كيفك...
مصعب /بس امي متحلفة فيها وتبي تاخذها عندها تربيها؟؟
الجازي/تسوي فينا خير ام مصعب!!لو تاخذها امي تمشيها على الصراط وماتحيد عنه؟؟؟؟
فوزية...*/أي...يعني جواهر جاية اليوم لها؟؟؟ياقلبي عليها ماتقدر تخليها زعلانة فديتها وفديت قلبها...متى كلمتك...يعني جاية طيران...امم...خلاص بس يصير عندك شي حاكيني...باي...
مصعب /قومي جويزي سويلي شاي اخضر على كيفك /
وبعد ماقامت..
مصعب باهتمام/جواهر جاية الرياض؟
فوزية/أي...
مصعب بشوق/متى؟
فوزية/مصعب احنا مو اتفقنا انك تنسى سيرتها من الاساس؟؟؟
مصعب/ومن قال لك اني اقدر؟
فوزية/لازم تقدر ..هي مو من نصيبك ومحسوبة على واحد ثاني لازم تشيلها من بالك وترتاح؟
مصعب/حتى لو ماكانت من نصيبي محد يقدر يمنعني من شوفتها!!!
فوزية/ابي افهم وش اللي خلاك تتراجع عن قرارك بس بالارتباط بعد ماكنت موافق....
مصعب/........
فوزية/ياخوي لاتتعب نفسك وتتعبنا معك جواهر حلم ماراح يتحقق..خليني اخطب لك وانساها!!!
مصعب/مو وقته يافوزية مو وقته....
//////////////////////////////////////////////////////////////


ملاك/ماعجبك الاكل؟
نجود/الحمد الله...
ملاك/بس مااكلتي شي؟
نجود/صدقيني انا قاعدة على شانك بس لانك ضيفتي...
ملاك/قلت لك لاتعتبريني ضيفة..اعتبريني صديقة,,,
نجود/بها الوقت ياملاك ماودي اتكلم مع أي احد مهما كانت معزته بقلبي,,,انا متضايقة حييل ومو عارفة كيف اتصرف....
ملاك/ليش..منو ضايقك...
نجود تنهدت/تخيلي نفسك معزومة عند ناس ولا انك انتي رايحة توجبينهم بمناسبة عندهم ويصير لك موقف ..مدري شلون اوصفه لك بس انا فعلا اتعب اذا تذكرته؟
ملاك/وها الموقف من الناس اللي انتي كنتي زايرتهم!!!
نجود/المشكلة انه مو منهم هم نفسهم من وحدة من عيلتهم ..سخيفة من بنات ها المتوسط...
ملاك/ماعليك منهم بنات متوسط خلهم يولون عنك كل تصرفاتهم غبية!!!
نجود/بس ذلتني ياملاك,,,,يعني..ِشقولك بس...
ملاك/لاتقولين شي خيلها تولي عنك ...
نجود/والله لو اختي مسوية ها الشي لضيوفي ذبحتها قبل لاتوطي باب المجلس!!!!
ملاك بالم/كم اخت عندك ابلة نجود؟
نجود/ثنتين....
ملاك/اكبر منك ولااصغر؟
نجود/انا الكبيرة....ووحدة بعدي..والثانية بعمرك باول ثانوي.....
ملاك قامت تبكي...
نجود/شربي الماي....
ملاك/شكرا...
نجود/ملاك انتي شسالفتك؟؟؟ليش دايم تبكين اذا طرى لنا موضوع الاهل والخوات؟
ملاك/ولاشي....
نجود/بلى في شي؟
ملاك/صدقيني مافي شي بس يمكن لاني ماعندي احس مدري شلون....
نجود/ودي اصدقك..
ملاك/وش اللي يمنعك تصدقيني عاد!!
نجود/لاني نجود وقارية كل شي في العيون.....
ملاك بتردد/شتقصدين؟
نجود بتردد/متاكدة ماعندك خوات؟؟
ملاك بلعثمة/أي..ماعندي؟احد قال لك ان عندي اخوات؟
نجود/انا ماحب اجر الحكي واحس اللي يبي يحكي معي يجني برجله ويسولف...
ملاك/خلك من ها السالفة وقولي البنت معنا بالمدرسة؟
نجود/ليش تسالين؟
ملاك/علشان اخذ لك حقك منها ياعمري...
نجود/صدقيني لو طوايفها كلهم يعتذرون مابيشفون غليلي فيها وبظل كارهتها,,,,بس محتارة وش اسوي لها علشان ااْدبها؟
ملاك/هي جاتك اعتذرت؟
نجود/لا..بس ابوها وبنت عمها جوني البارحة يعتذرون...واللحين يالله بعد اذنك انا بروح المطار لجواهر ماابي اتاخر عليها...
ملاك/بروح معك ابي اشوف جواهر انا بعد...
////////////////////////////////////////////////////
في بيت السبيعي...
نزلت لبنى من الدرج وهي لابسة برمودا جينز ازرق وتي شيرت بدون اكمام وتغني وتترنم..(حبه ابيه..ياناس ابيه...وقربه بعمري اشتريه..هو اللي غير دنيتي...وخلى حياتي بين يديه...)
هنوف اللي كانت قاعدة بالصالة قامت من شافت لبنى وسمعت صوتها لعند المسجل وفتحت الدرج وطلعت كل اشرطتها وقامت تحوس تحوس لين طلعت شريط راشد اللي فيه الاغنية وحطتها.....
ويلي...ويلي..ويلي...اه ياويلي..ومن حبه ويلي...ويلي...
ولبنى بغتها من الله وقامت بالرقص...
وهنوف مسوية روحها طقاقة وانواع التشجيع/هلا..هلا..عاشوا بنات السبيعي عاشوا....سواها الخصر يالبنى......على فكرة لبينة؟
لبنى/لو سمحتي اسمي لبنى؟
هنوف/مو مهم...اللحين تاكدت بس انك مجنونة؟
لبنى/ليش ان شاءالله؟
هنوف/الناس بعز الشتاء وبردانين ومايطلعون من بيوتهم علشان يدفون وانتي لابسة لي برمودا؟
لبنى بالم وتنهيدات/انا فيني نار كاويتني ومو مقصرة بتدفيتي ابدا,,وعمر بردكم مابيهمني!!!!
هنوف/العن ابو الحركات يابنت!!!!
لبنى/تصدقين هنوف ساعات اذا شفتك كذا لابسة ها البلايز كلها احسك بطريق وانتي تمشي؟
هنوف/والله الصحة غالية ومحد بينفعني غير صحتي؟
لبنى/احد قال لك شي؟
هنوف/مدري عنك تلمحين تلميحات سخيفة...
لبنى/هههههه انتي لمنو طالعة ثقيلة دم؟؟
هنوف/بقولك بس خليها بيني وبينك ولاتعلمين احد!!طالعة لاابو بندر؟؟
لبنى/لايسمعك يذبحك؟
هنوف/هههه ماهو هنا وانا اقدر اتكلم وهو موجود...اذا هو موجود انا في بيت عمي يالذكية؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////


فهد بصرامة/انزلي!!!!
سارة بتردد/مااعرف باي شقة؟؟؟
فهد/416 اخر غرفة على يدك اليسار...
سارة/.....................
فهد/قومي ووجع...
سارة بدلع/اخاف تطردني..
فهد/جزاك واقل من جزاك؟
سارة/انا خايفة؟؟
فهد/يالله نزلي خلصيني,,وتكلمي معها بادب واحترام..حسسيها انك فعلا ندمانة وغلطانة؟
سارة/واذا مارضت شسوي انا يعني..
فهد/سارة..كلمة زايدة منك ماابي!!!اذا رجعتي ومااعتذرتي منها ولاهي قبلت اعتذارك مابترجعين البيت؟؟
سارة/طيب...
//////////////////////////////////////////////////////
كانت عيونه تجوب بصالة القادمين وهو يسمع ان رحلة الشرقية وصلت...دق قلبه بقوة اكثر من الازم وحس ان انفاسه تتسارع,,,وحس بالارتباك..اللحين بيشوفها..ماهو مصدق نفسه,,بيشوفها بعد ماصرح لها بمشاعره ناحيتها في البحرين ذاك الاسبوع..
كانت عيونه تدور على سواد يمشي وهو متمني انها تكون بروحها ..ويارب بعد تكون مضيعة شي ..ولا محد ينتظرها وتحتاس بالتاكسي..علشان يروح يكلمها ويعرض عليها المساعدة حتى لو رفضت,,
وقف قلبه يوم طاحت عيونه عليها وهي تمشي بكل ثقة..غمض عيونه بسرعة علشان لاتفضحه عينه بس مع هذا جواهر مرت من جنبه ومافاتها ابدا وجوده ..هذا هو بلحمه ودمه وشحمه...وقفت تناظره اقل من الثواني ومشت بسرعة ومشى وراها مثل ظلها...
وقفت عند البوابة ودقت على نجود ومحد رد عليها...
دقت مرة ثانية وثالثة بس مافي حد يرد....
مصعب بتردد/لو سمحتي اخت جواهر في..
قاطعته جواهر بحدة/ممكن اعرف انت ليش هنا!!!بمعنى اخر منو قال لك اني بكون موجودة هنا!!!
مصعب بهمس/قلبي,,
جواهر بحدة/احترم نفسك ولاتتجاوز بالفاظك معي لاني مرتبطة وماابي اذكرك بها الشي كل ماشفتك..؟
مصعب/مو قصدي الاساءة صدقيني ..طلعت الكلمة عفوية..على كلا انا اعتذر لك لو زعلتي منها...
جواهر*/ممكن تبعد عني لو سمحت قربك ينرفزني!!!
مصعب بالم/طيب...بس تاكدي اني بكون موجود لو طلبتي أي شي....
جواهر/..........
مصعب ابتعد عنها وظل ينظرها من بعيد وهي في قمة العصبية من نجود اللي ماترد عليها,,,
///////////////////////////////////////////////////////////


كانت نجود نازلة هي وملاك علشان يروحون المطار وسارة توها بتدخل يعني عند البوابة اللي برى..وملاك كاشفة وسارة كاشفة..
ملاك/سارة؟؟
سارة/ملاك؟؟؟؟
نجود/...............
فهد يوم شافها طلع من سيارته وتقرب شوي منهم وصار واقف عند سيارة نجود,,,
نجود بحدة/ملاك انتي تعرفين ها الاشكال؟
ملاك/ليش؟؟
نجود بحدة/سالتك تعرفين ها الاشكال؟؟؟
ملاك بخوف/كنت اعرفها بس تركتها من زمان؟
سارة/كذابة!!!!
ملاك/قلبي وجهك احسن لك؟
سارة بخبث/اصلا ياابلة نجود هي اللي قالت لي احط الاسوارة بشنطتك؟
ملاك/قلت لك شنو؟
سارة بنفس الخبث/يعني انتي تتصورين يابالة نجود انا ليش بسويها وانتي في بيتنا وصاحبة بنت عمي!!!!انا اسفة بس لحظة غباء مني وطعت ملاك فيها..بس صدقيني اني متندمة اني طعتها..انا مدري ليش ملاك تكرهك ها الكثر؟؟؟
ملاك بذهول/انا متى شفتك علشان اقولك؟؟؟ابلة نجود..لاتصدقينها...
نجود بحدة/سارة انقلعي لاابوك وانتي روحي بيتكم!!!!
ملاك بحزن/انا مالي شغل ابلة نجود والله العظيم اكثر من شهر لاشفتها ولاكلمتها حتى؟سارة كذابة لاتصدقينها...
سارة ببراْة/انا ليش بكذب عاد!!انا لااعرف نجود ولاتدرسني علشان اكذب؟؟انتي قلتيلي تبين تهينها وانا كان علي التنفيذ وبس!!!
نجود بحدة/سارة انقلعي من المكان اللي جيتي منه..
فهد/ابلة نجود لو سمحتي...هي جاية تعتذر منك؟
نجود بحدة/خذ بنتك ياولد الفارس ..ولاتخليها تقرب صوبي لاني اكرهها موووت!!!
قالتها وركبت سيارتها ومشت بسرعة..وسط ذهول ملاك من اللي صار..
ملاك بحدة/انا اللي قلت لك ياسارة؟
سارة باصرار/أي...
ملاك/لاتكذبين..اسمع بنتك وش تقول؟بتحط اغلاطها علي !!
فهد بصرامة/سارة..اذا انتي غلطانة اعتذري من البنت..وحسابك بالبيت؟
سارة/قلتيلي؟؟
ملاك/لاتكذبين ياسارة؟؟
فهد بصراخ/سارة ووجع!!!
سارة/.........
ملاك/ماابي اعتذارك...انا بس ماابيها تصدق ها الحكي!!!ابي افهم انتي مو كنتي تحبيني؟؟؟ليش قلبتي علي؟؟؟؟
سارة قامت تبكي/انتي السبب تعرفين اني احبك ليش تتركيني وتروحين لها؟
فهد/قدامي على السيارة...اسف يابنت ..امسحيها بوجهي!!!
//////////////////////////////////////////////////////
جواهر/مابغيتي تردين؟
نجود/جايتك..
جواهر/يالله بسرعة وش عندك؟
نجود/انا منااطلع من مصيبة الا ادخل بعشر غيرها!!
جواهر/ليش شصار بعد؟
نجود/خلاص انا قربت لعندك ....طلعي...
جواهر/وانا داخل!!!هذا انا عند البوابة ؟؟؟
نجود/يالله طلعي....
طلعت جواهر وركبت بسيارة نجود..
نجود بهدوء/حمد الله على سلامتك بس وينه غسان ليش ماهو معك؟
جواهر/نكب فيني حضرة جنابه باخر اللحظات وماجا معي!!!المهم شلونك انتي!!!
نجود/تعبانة ياجواهر والله مالي خلق شي؟
جواهر/ليش تاخرتي؟
نجود/وانا جاية لعندك اول مانزلت ومعي ملاك كان فهد واقف مع بنته وشكلها جايبها تعتذر؟؟

جواهر/واعتذرت؟
نجود/قلبت السالفة كلها على ملاك؟
جواهر/ملاك؟؟؟؟معقولة تطلع منها ها الحركات!!
نجود/لا..ملاك مالها شغل بس انا بظل ساكتة عنها ها اليومين لين اعرف بعدين أي شي على سارة ممكن اني ااْدبها فيه؟
جواهر/شلون يعني؟
نجود/يعني اليوم مسوية روحها اليوم انها مسكينة وبريئة ومالها أي شغل بللي صار وانها مسيرة مو مخيرة...بس انا لها مفكرتني بصدق لعبتها..انا عارفة ملاك وعارف انها مو بعيدة عنها ابدا!!بس مو ملاك اللي مسوية ها الحركة واتوقع انها سوتها فيني لانها مقهورة اني اخذت ملاك صوبي وماعادت اهتمت فيها مثل قبل؟؟هو مجرد توقع بس عندي احساس كبير انه صادق...
جواهر/طيب...وفهد؟
نجود/شفيه؟
جواهر/بتظلين زعلانة منه!!
نجود/..........
جواهر/يعني بالنهاية هو ماغلط وماالمفروض تحملينه ذنب غلطة سارة..صحيح هي بنته والمفروض انه يربيها عدل بس كاهو لعيونك من البارح وهو كل شوي وناط جايب لك احد يعتذر لك...يعني مامر عليه الموقف مرور الكرام وقاعد يحاول يصلحه؟
نجود بهدوء/ماابيه.....عافه الخاطر خلاص...بعد حركة بنته...مستحيل افكر فيه...انا مااخذته بعدني وهذي اولها بكرة لين اخذتها شبيصير؟
جواهر/شلون يعني!!!
نجود تنهدت/يعني كان القدر فرقاه!!!!
جواهر/...........
نجود/..............غطت وجهها وكانها تحاول تخفي دموعها لاتشوفها جواهر واحترمت جواهر سكوتها وسكتت هي بعد,,,,,
/////////////////////////////////////////
في بيت الفارس,,,,
فهد بهدوء/ممكن تقولين لي شنو نوع العقاب اللي تفضلينه!!
سارة كانت واقفة قدامه وهي تبكي......
فهد/سارة انتي تغيرتي؟؟ماعدتي بنتي اللي احبها ...ولا اللي ربيتها؟وش اللي غيرك ياترى؟
سارة بندم/بابا انا اسفة؟
فهد بنفس الهدوء/انا موصلك لنجود تعتذرين منها تقومين تشبين لي سالفة جديدة مع زميلتك بالمدرسة وتكذبين وتتهمينها؟
سارة ببكي/بابا انا اكره نجود..
فهد بالم/طيب ليش؟؟؟لاتدرسك ولالك علاقة فيها لامن قريب ولامن بعيد؟؟ليش تكرهينها؟؟بالعكس هم يقولون انها حبوبة؟(منهم اللي يقولون يافهد هههه)
سارة وهي تمسح دموعها/بابا...نجود اول ماجت كانت ملاك تكرهها وانا كرهتها لان ملاك ماتحبها..وبعدين انقلبت ملاك فجاْة وصارت تموت فيها وتلاحقها وين ماكانت...صارت طول الوقت معها وتركتني وماعادت سالت فيني..ودايم تقول مشغولة..والسبب نجود؟؟
فهد/تقومين تتصرفين معها بها الطريقة حق بنات الشوارع اللي مو مربين ياسارة؟
سارة/كنت .....انا عارفة اني غلطانة....
فهد/طيب وليش حطيتيها فوق راس ملاك يوم انك عارفة انها مو غلطانة؟
سارة/ابي نجود تكرهها وترد لي ملاك مثل قبل؟
فهد/يابابا ياسارة غلط,,,,كل اللي سويتيه غلط؟؟؟وطيتي راسي ياسارة....انا انا قمت امشي بين صاحباتك ومعلماتك واعتذر منهم..عاد ترضينها لي ياسارة!!
سارة تقربت/اسفة بابا اوعدك مااعيدها وهذا راسك ابوسه؟
فهد/لاياسارة...انا ماراح يكون بيني وبينك أي كلام لين تصلحين الموقف بنفسك وبدون كذب على احد,,,,ولين تغيرين من تصرفاتك كلها..
سارة/بس يابابا..
فهد/من غير شروط ياسارة؟؟انا اللي بشرط عليك وانتي عليك التنفيذ؟
سارة/طيب..
فهد/طلعة من البيت من غير شوري انا ماكو؟؟حتى امك ماتقولينلها تقولين لي انا وبس...واذا مالقيتيني تروحين لعند خاالتك ام مشاري ولا منال ووتعطينهم خبر فاهمة؟
سارة/طيب
فهد/تلفونات بغرفتك مافي....بتكلمين بالصالة ..وحدك لين صلاة المغرب بعدها التلفون والتلفزيون والسهر ممنوع,,,بلك بدراستك وبس...اخلاقك مع بنات عمك تتغير...وتروحين اللحين بيت عمك وتعتذرين من خالتك ام مشاري ومن منال ...
سارة/امي قالت لي لاتروحين لهم؟
فهد بعصبية/وانا وش قاعد اقول اللحين؟
سارة بخوف/طيب....
//////////////////////////////////////////////////////////

مضاوي/شلونك..
عبير/الحمد الله انتوا شخباركم؟
مضاوي/نسال عنك ..
عبير/امي شلونها دقيت لها الضهر ماكانت موجودة...
مضاوي/يمكن انها في بيت عمي...
عبير/لبنى ماردت من الكلية..
مضاوي/بلى وحطت راسها ونامت..
عبير/وش عندكم بعد من اخبار..
مضاوي/الليلة جاينا ضيف..
عبير/ضيف!!منو؟
مضاوي/ماراح تتوقعينه ابدا!!!
عبير/منو؟
///////////////////////////////////////////////////////////////

في غرفة نجود...
كانت قاعدة وجواهر بعد قاعدة وهم مقابلين بعض....
وساكتين وكانهم قاعدين بعزاء...
قطعت جواهر الصمت بعد مارمت جوالها...
جواهر/اوفففف
نجود رفعت راسها/وش فيك؟
جواهر/شدراني عن ولد عمك!!
نجود/شفيه!!!
جواهر/مسوي روحه زعلان حضرة جنابه ومو راضي يرد علي!!
نجود/عسى ماشر !!ماخبري فيه يزعل؟
جواهر/ماكان يبيني اجي لعندك؟؟
نجود/حلو حلو..جينا لفرض الاوامر يابنيدر؟
جواهر/ويوم اصريت على راي وجيت دق علي الضهر وقلت له اني بالمطار ومن ساعتها وهو مايرد لاعلى اتصالاتي ولا على مسجاتي!!
نجود/خله يولي لاتشغلين بالك فيه..يزعل ويرضى على كيفه!!
جواهر/............
نجود/.................
جواهر/منو تتوقعين شفت بالمطار اليوم؟
نجود/امممم اكيد مو فهد لانه كان معي................................لاتقول ين مصعب؟
جواهر بتنهيدة/أي...

نجود/شوف الدنيا انتي تركضين ورى بندر ومصعب يركض وراك!!!!!
جواهر/لو كانت كل عيوب الدنيا ببندر يانجود ماراح يشيله من قلبي احد!!هذا حبيبي ...والقلب مايشيل اثنين!!ولايقدر يغير الناس اللي يحبها يانجود؟
نجود/رغم اني لازلت مصرة على ان مصعب افضل من بندر....بس شسوي بقلبك اللي مو شايف الا بندر؟
جواهر/بندر خطيبي وبعد كم شهر بيكون زوجي!!!
نجود/ماتقولين لي ها الخطيب شمخبي وراه من سوالف!!!لاقال لك باي شركة اشتغل بعد مافصلوا!!ولاراضي يقول لك أي شي عن اخباره وحياته هناك!!وتعالي غصب طيب اتركي وظيفتك هنا وتعالي معي بعد العرس!!وش ها الانانية اللي فيه!!
جواهر/لانه يحبني يبيني جنبه ومايبي يفارقني؟
نجود/ماقلنا شي!!بس على الاقل لو هو صدق يبيك تروحين هناك ياخذك قبل العرس يوريك وين ساكن يعرفك بحياته هناك مو تروحين وانتي على وجهك ماتدرين وين الله حاطك!!!
جواهر/..........المشكلة ان حتى شقتنا هني ماهو شايل همها وتعالي انا واثق بذوقك وعندك البطاقة وسوي كل شي على كيفك.....
نجود/لاتعليق!!!!
دق جوال نجود وكان فهد المتصل شافت اسمه وردت الجوال مكانه..
جواهر/هذا فهد؟
نجود/أي...
جواهر/حرام عليك صار له فوق الاربع مرات يدق ويرسل ردي عليه؟
نجود/قلت له اللي بيني وبينك انتهى لين تربي بنتك؟
جواهر بمرح/طيب يمكن رباها ويبي يبشرك!!!
نجود تنهدت/وابي اقوله ان اللي بينا خلاص انتهى يافهد...
قالتها وغمضت عيونها وكانها ماتبي تقولها...
جواهر تقربت منها وقالت بمس/نجود..تحبينه ..لاتعذبين نفسك وتعذبين معك!!لاتحملينه غلطة ماهو صاحبها على حساب كرامتك؟؟؟
نجود بهمس وبكي/مقدر اكمل وياه!!كرامتي صارت بالارض ؟؟بنته اهانتني بوسط بيته ياجواهر؟؟وقدامهم كلهم!!
جواهر/حاسة فيك ياقلبي.....بس لاتعذبين نفسك وتعذبينه معك؟ردي عليه..
نجود/لا..اذا رديت عليه بضعف وبحن وبسامحه وبرد كل شي مثل قبل وانا ماابي ها الشي يصير؟؟خلاص شلته من بالي ياجواهر ماعادت لي رغبة فيه.....
جواهر/وحبكم يانجود؟تموتنه وهو بعده بالمهد؟
ماتكلمت نجود بس كانت عيونها ودموعها يتكلمون بدالها وقرت جواهر المكتوب بعيونها ,,
رضيت بماقسم الله لي...وسلمت امري الى خالقي
لقد احسن الله فيما مضى...كذلك يحسن فيما بقي!
حضنتها بقوة ونجود قامت تبكي وكانها تنتظر من جواهر انها تحضنها.......
نجود/جواهر..شكرا حبيبتي انك ماتركتيني ..
جواهر/ملزومة اكون جنبك ياعمري..انتي ماتتركيني بضيقي ولانسيتي؟
نجود/بس انتي زعلتي بندر علشاني!!زعلتي حبيبك؟
جواهر/حبيبي ماله حق يزعل وهو اكثر انسان عارف انتي شنو بالنسبة لي وانا شنو بالنسبة لك..وبعدين انتهي منك واروح ارضيه وين المشكلة مايبي لمراضاته شي بندوري مايتعب فديته!!!
//////////////////////////////////////////////
وحده كان قاعد بسيارته تحت سكنهم..وعيونه لفوق بس لااي طابق بالتحديد مايدري!!
هي اللحين هنا بها المكان..تنوره مثل مانورت الرياض......
بس لو انها ترحم بحاله وماتقسى عليه ها القسوة كلها!!
غمض عيونه وهو يتذكر كلامها(انا مرتبطة وماله داعي اذكرك بها الشي كل ماشفتك)
حس بالدموع متجمعة بعيونه..مرتبطة!!! يابخته فيك والله,,,احسده من كل قلبي ..كيف لا وهو ماخذك وانتي زينة البنات!!!!اتمنى لك السعادة ياجواهر معه ...انا عارف انك تحبينه وماراح تتركينه وهو بعد يحبك...بس صدقيني حبك سرى بقلبي غصبا عني مو بيدي!!!
بس شسوي...انا ابيك وانتي لغيري!!!شرعك اللهم ولااعتراض شرعك اللهم ولااعتراض!!!!
مشى بعيد عن مكان سكنهم وكانه يبي يشلها من باله لو ابتعد عنها..بس ياليته يقدر!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////

مشاري/انا ماراح اقدر انزل معك ها المرة الشرقية؟
لمياء/ليش؟
مشاري/زواج واحد من ربعنا...
لمياء/اممم
مشاري/ها غيرتي رايك وبتروحين معي العرس بدل ماتنزلين؟
لمياء/طبعا لا؟
مشاري/بعوضك عن قعدتك صدقيني؟
لمياء/مستحيل انا انتظر ها اللحظة بفارغ الصبر؟
مشاري بحذر/أي لحظة؟
لمياء بارتباك/اني انزل لااهلي طبعا!!
مشاري/وش عندك في بيت اهلك ..
لمياء/واحد مايبي يكون جنب اهله يامشاري؟
مشاري/لمياء...انتي تعرفين بيت السبيعي؟
لمياء بتردد/ها..اي سبيعي فيهم؟
مشاري بتاكيد/بيت نجود..اللي راحواه بيت اهلي يوم نزلوا الشرقية ذاك اليوم؟
لمياء/مدري...مااتوقع ماادل البيت..اصلا من زمان انقطعت علاقتنا في بعض؟
مشاري/غريبة مو كنت موصلك انا ذاك اليوم يوم تودين الفستان لنجود؟
لمياء/.................
مشاري/يوم اللي تغيرتي فيه مية وثمانين درجة!!
لمياء بعصبية/انا لاتغيرت ولاهم يحزنون؟؟؟؟انا اصلا مو طايقة اقعد هنا وبس!!!!
قالتها وقامت لغرفة مريم علشان تهرب من مشاري ونظراتها اللي ملايانة شك وكلامه اللي اشبه بالتحقيق!!
مشاري تنهد بقوة وهو افكار تجيبه وافكار توديه..(لمياء...الله يخليك كوني لي وحدي انا ومريم وبس!!اخلصي لنا مثل محنا مخلصين لك ياعمري!!ماابي أي شي يفرقنا...تصرفاتك مخليتني اموت من الشك..يارب يكون ظني فيك كله مو بمكانه وارتاح من ها الوضع اللي تاعبني,,,)
////////////////////////////////////////////////////////
ناصر/يبى...شفيك عسى ماشر ؟
ابو علي اللي كان متمدد على الكنبة/الشر مايجيك يبى...
ناصر/ليش متمدد هنا؟انت مو كنت طالع القهوة؟
ابوعلي/بلى..بس حسيت بدوخة براسي وقلت اتمدد اريح شوي...
ناصر/ماعليك باس....يمكن مو نايم زين...
ابوعلي/لاوالله نايم كفاية..بس مدري..يمكن مخربط بالاكل...
ناصر/وش يدخل الاكل والخربطة فيه بدوخة الراس!!انت يامو ماكل زين يامو نايم زين؟
ابوعلي/والله مدري يابوك...
ناصر/تبي اخذك المستشفى؟
ابوعلي/لا,,,,احد يروح المستشفى على دوخة براسه ياناصر!!!عليكم دلع ماشفت مثله بحياتي!!
ناصر/افا!!هذا جزاتي اللي خايف عليك!!!
ابوعلي/ماتقصر يبى بارك الله فيك..
ناصر/أي يبى كثر منها ها الدعوات الطيبة..علشان نتوفق بحياتنا..
ابوعلي/مو كافيتك امك طول اليوم تدعي لك؟
ناصر/لا..عارف ليش ..لان دعوة الاب لعياله مستجابة اكثر من الام....الام طول الوقت تدعي لهم لكن الاب اذا جا يدعي دعا من قلبه بحرقة....
ابوعلي بزفرة/والله ياناصر عمري مادعيت على اخوك علي ولاتمنيت له الا الخير والسعادة..ومكذب عليك ياناصر يمكن تمنيت ان حياته الوظيفية والاجتماعية تكون افضل حتى من حياتك انت!!!بس مدري وش جاه ها الولد وقلب علي!!!هو انا وعمه ظلمناه يايبى ياناصر يوم زوجناه عبير!!!
ناصر/لايبى انتوا ماظلمتوا علي!!!بس..........بس ظلمتوا عبير بعلي!!!!
////////////////////////////




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-13, 09:08 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


---البارت السابع والثلاثين---

في بيت السبيعي,,
ام بندر/حيا الله اخوي الغالي..من متى ماشفتك...
ابو رياض(اخو ام بندر ساكن بتبوك)/شسوي بعد ياام بندر شسوي..هي الظروف كذا كل ماجتنا فرصة جيناكم نسلم عليكم...
ام بندر/عساك سالم ياخوي..
ابو رياض/طمنيني عنك وعن بو بندر وعن البنات ان شاءالله كلكم بخير...
ام بندر/الحمد الله ناقصتنا شوفتك بس ياخوي...
ابو رياض بلهفة/عبير شلونها يااختي...
ام بندر /.................
ابو رياض/بعدها على حالها...
ابو بندر بهدوء/الحمد الله على كل حال ياخوي....شسوي فيهم مسكينة لاتشكي ولاتتكلم..وكافية حياتها عنا كلنا...
ابو رياض/ماجابت لنا شي....
ام بندر/لا...وهذا اللي متعبني هي لو تجيب لها صغير يونسها ويسليها كان تغير حالها...بس هي ماتبي...
ابو رياض/الله يسامح ابوها...تذكرين يوم اكلمه عن رياض ولدي واقوله اني باخذها له ومارضى وقال هي لعلي ولد عمها!!
ام بندر/...............
ابو رياض/الحمد الله على كل حال...
ام بندر/رياض شلونه شلون مرته وولده...
ابو رياض/عنده اثنين مو واحد...محمد وكاهم قبل ثلاثة شهور جابوا له عبدالله..
ام بندر/لا...عسى الله يخليهم له ...
ابو رياض/الحمد الله على كل حال....
عبير/السلام عليكم..
ابو رياض وقف/وعليكم السلام والرحمة...
عبير/شلونك خالي عساك طيب..
ابو رياض/وش دعوة ها القطاعة هاذي كلها ياعبير عاد!!!تراني متوله عليك وعلى صوتك من زمان ماسمعته..
عبير /معليش ياخالي انا مقصرة معك كثير بس الظروف ماهي على الكيف ابدا!!انت طمنا عليك شلونك وشلون بنات خالي ليش ماجبتهم معك؟
ابو رياض/والله يابنيتي انا نازل الشرقية بروحي عندي شغلة بخلصها وبكرة الصبح برجع تبوك..بس قلت مايصير مااسلم على اختي واشوفكم ..
عبير/عسى الله يطول بعمرك يارب...
ابو رياض/كانك ضعفانة ياعبير؟
عبير/لا
ابو رياض/بلى..كنت مربربة...وين راح كله يابنت؟
عبير/كذا احسن خالي....
ابو رياض/تعالي قعدي ليش واقفة خلنا نسولف..
/////////////////////////////////////////////////////////////


كان قاعد بمكانه المعتاد بمكتبه وهو غارق بالظلمة من حوالينه وماغير سيجارته اللي ماتفارقه قاعدة بفمه...ومن قطعت نجود صوتها عنه صارت ها السيجارة ماتطلع من فمه الا بالنادر....
كان شارد بفكره بعيد..لعند نجود...
كيف يراضيها ياترى كيف!!!هو عارف انه لو مهما سوى ماراح يقدر يتغلب على زعلها وها الشي هو واثق منه لانه عارف نجود زين!!!!
بس صدها له وتطنيشه معيشه بحيرة....شكثر مشتاق يسمع صوتها ويسولف معها ويشتكي لها عن همومه وتقوم هي تخفف عنه بصوتها واسلوبها اللي بمجرد يلامسه ويلامس سمعه يطيب ويخف عنه كل هم,,,,
شيراضيك بس يانجود شيراضيك!!!!
اليوم فوق العشرين مرة دقيت لها وماردت علي!!!!
حتى الرسايل ماهي راضية ترد عليها....
مستحيل تكون نايمة وجواهر عندها وهو عارف ها الشي خصوصا انها متضايقة للحين من الموقف اللي صار لها...
جواهر!!هي الحل ماكو غيرها لازم يكلمها ويقول لها انه يبي يشوف نجود ويقعد معها ويتكلمون....
اللحين ادق عليها...الوقت متاخر..معليش بعطيها مسج وبكرة اذا قعدت ترد علي...لاني بصراحة مقدر اتاخر عنها اكثر من كذا!!
//////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني...,,,
ملاك/ابلة نجود..ممكن..
نجود مشت عنها/روحي فصلك ياملاك انا مشغولة اللحين؟
ملاك بترجي/الله يخليك اسمعيني!!!
نجود بحدة/قلت لك روحي فصلك....
ملاك ببكي/والله العظيم ماادري وش اللي صار بينك وبينها؟؟؟مدري عن شي اصلا!!!!
مها من وراهم/ملاك وش فيك؟
ملاك/.................
نجود بنفس الحدة/روحي فصلك!!!
تركتها ومشت وقامت تبكي ملاك..
مها/ملاك..وش فيك ياقلبي!!!وش سوت لك نجود؟
ملاك من بين دموعها/ماهي راضية تصدقني!!!!
مها/...........
ملاك/والله العظيم مالي شغل بشي؟.؟
مها/انا اعلمك بنجود.....
ملاك/لا...انا بحل السالفة بيني وبينها انتي لاتدخلين نفسك...
مها بنرفزة/..طيب..لابغيتي شي انا موجودة....
//////////////////////////////////////////////////////
علي بعصبية/ليش تاخرتي البارحة في بيت اهلك؟
عبير بهدوء/خالي كان موجود معنا وانا قلت لك اني بقعد معه؟
علي/ياسلام!!!وماوراك بيت...
عبير/وش اللي كان قاصره ها البيت
!!!كل شي كان على اتم مايكون قبل لااطلع ؟؟وبعدين انا وين رايحة ياعلي..رايحة بيتنا..كاهو مايفصلنا عنه غير جدار واحد؟؟؟
علي/ان شاءالله مايفصلنا عنه حتى باب؟؟؟سلمي على خالك ورجعي ليش قاعدة هناك؟
عبير/وش فيها لاقعدت مع خالي عاد!!
علي/فيها اني انتظرتك لين مليت وبعدها نمت!!!
عبير/..........
علي/عيديها مرة ثاني وشوفي؟؟
عبير/انت حتى اهلي تبي تمنعني عنهم!!!
علي/بفكر فيها؟
عبير/علي............انت ليش تكرهني لهدرجة!!!!
مارد عليها بس قام يناظرها وكانه يدور على اجابة ولايفكر بالسؤال هل هو صحيح يكرههاا!!
////////////////////////////////////////////////////
/دلع/ارحمها عاد يابندر كسرت خاطري؟
بندر/..........
دلع/كم مرة من امس لليوم وهي تدق عليك وانت مطنشها؟؟؟رد عليها النسكينة؟
بندر بعصبية/خلها تتعلم تمشي كلامها على كلامي!!!
دلع بضحكة/عيني على الرجولة؟؟تدري لو انا مكانها اموت ساعة لو ماترد علي!!!!اقول بندر خلني اكلمها..
بندر/مالي خلقك انتي بعد!!
دلع/هههههه شدعوة....
بندر/كل المصايب من نجود؟؟؟؟
دلع/وش يدخل نجود عاد؟
بندر/يعني هي اللي قالبتها علي بس لو ماهي متاْثرة فيها لهدرجة كان مشت معي على الشي اللي انا ابيه...
دلع/وانت ليش مضايق نفسك؟
بندر/في شي قاعد يدور في بالي ..
دلع/شنو؟
بندر وهو يشرب قهوته/اقدم العرس!!!!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////


الجازي/ابلة نجود ممكن لحظة؟
نجود/نعم..
الجازي بتردد/كنت ابي ا سالك سؤال؟
نجود/خير..
الجازي/يعني...يعني منتي ملاحظة انك يومين وانتي ماتقوميني بالفصل اصلا؟
نجود/وشفيها؟
الجازي/...................
نجود/انا عارفة مستواك زين...واذا ماقمتي يومين ماراح تتغيرين بنظري!!!
الجازي/أي بس...
نجود/...........
الجازي بتردد/انتي حتى ماتتلفتين صوبي؟؟
نجود/وانتي زعلانة علشان ها الشي؟
الجازي/...............
نجود/خلاص ذكريني بكرة اول ماادخل عليكم التفت صوبك........
تركتها ومشت والجازي تسب وتلعن بسارة ومتوعدة فيها.....
//////////////////////////////////////////////////////////

جواهر/شلون النفسية اليوم؟
نجود/مدامك معي اكيد بتكون احسن؟
جواهر/ واثقة طبعا من حالي بس حبيت اتاكد!!
نجود/ههههه
جواهر/فهد مادق عليك؟
نجود/بلى..بس تعرفيني ماراح ارد عليه لو شيسوي؟
جواهر/أي بس هو دق علي؟
نجود/شيبي!!!
جواهر/يبيني!!!
نجود/لا..عليكم بالعافية؟؟؟
جواهر/هههههههههههه
نجود/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جواهر/لاتصيرين سخيفة نونو؟...وش يبي يعني؟
نجود/انا ادري عنك؟
جواهر/يبي يكلمك ويقعد معك؟
نجود/وش قلتي له؟
جواهر/قلت له انك ماتبي ترديني عليه
نجود/وهو شقال؟
جواهر/مصر انه يشوفك وانا وعدته خير....
///////////////////////////////////////////////////////
محمد/يعني الليلة؟
فوزية/اممم ..ان شاءالله مااوعدك بس ان شاءالله..
محمد/ماابي احاول...ابي اشوفك..
فوزية/وش فيك حنان كذا!!
محمد/انتي قلتي باقي اسبوعين ويرجع على رمضان وابوك بينزل وطول ماابوك هنا مابنشوف بعض؟
فوزية/وتبي تعوض يعني!!!
محمد/تقريبا؟؟
فوزية/قلنا مابنشوف بس ماقلنا ماراح نكلم بعض؟
محمد/مايخصني؟؟؟خلاص حطيت في بالي انك بتعزميني على عشى؟
فوزية/بعد!!انا اللي بعزمك؟
محمد/أي هههههه
فوزية/هذا استغلال؟؟
محمد/شنسوي بعد..مو تشتغلين خلاص عندك راتب؟
فوزية/اقولك انت طمعان براتبي ليس الا!!!
محمد/هههههه بعد العرس كل المصاريف بتكون علي معناته نستغلك اللحين شوي...
فوزية/هههههههه طيب حبيبي بشوف...الوضع وبعطيك خبر...خليك منتظرني....
///////////////////////////////////////////////////
منال/وين لمياء...
مشاري/داخل مع رحاب...
منال/مريومة معها...
مشاري/لا مع ابوي...
منال/وش فيك قاعد كذا بروحك ومتضايق...
مشاري/..................
منال/ماتغيرت للحين؟
مشاري/لا...
منال/......
مشاري/الا شسويتي بالسالفة اللي قلتك عنها؟
منال/للحين افكر...مو باقي معي وقت؟
مشاري/أي باقي لك اسبوعين وبعدها باخذ رايك؟
مي/مشاري....عادي اطلع مع مريم
منال/وين بتروحين معها؟
مي/بروح معها ومع احمد وفيصل البقالة...قلت لاابوي قال اول قولي لااهلهم رحاب قالت اخذي احمد ولميء قالت لي مشاري بالصالة قوليله؟
مشاري/طيب بس انتبهي عليهم .....
/////////////////////////////////////////////////////////
مصعب/خالي تكفى..
فهد/مصعب...خلاص قلنا لك البنت مخطوبة؟؟وبعدين هي شقالت لك امس يوم شفتها بالمطار؟؟مو قالت لك ابتعد عني!!!
مصعب/مااقدر ياخالي مااقدر؟؟شفت شلون انت مو قادر تترك نجود وهي زعلانة!!
فهد/انا ونجود حالتنا غير عن حالتك؟؟
مصعب/خالي!!!
فهد/انا ونجود بينا علاقة...ومن فترة واحنا متعرفين على بعض ونكلم بعض وانا رايح اخطبها...انت مالك أي علاقة بجواهر؟
مصعب/..........تكفى خالي لاتحرمني من نعمة اني اشوفها الليلة؟
فهد/بتتعب نفسك يامصعب اسمعها مني!!!
مصعب/انا راضي بالتعب ياخالي بس لاتحرمني من شوفتها الللية وانت بتشوف نجود؟
فهد/امري لله قوم معي...
مصعب/شكرا ياخالي!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////

كان ناصر قاعد على باب البيت وعيونه بالشارع يناظر بالرايح والجاي....
ووقفت سيارة ابوه عند الباب وابتسم له واستغرب ان ابوه مابادله الابتسام لف وجهه للجهة الثانية لاتبان فشيلته بوجهه بس يوم انفتح باب السيارة ومرت ثواني وماتقرب ابوعلي لف بسرعة للجهة الثانية وشاف ابوه متسند على السيارة وهو يقاوم تعبه ..
قام بسرعة وهو ملهوف..
ناصر/يبى...]بى شفيك..
ابوعلي بتعب/ها الدوخة متعبتني ياناصر؟
ناصر/تعال تعال تسند علي....لازم تروح المستشفى يبى..شوف حالتك..عطني مفاتيح سيارتك..
ناصر/انا مصر يبى..اقلها نتطمن عليك وعلى اسباب ها الدوخة اللي مو مفارقتك من امس؟؟؟
ابوعلي/يبى..مافيني شي...الله يهداك ..سندني بس وخليني ادخل لداخل...
ناصر باصرار/المستشفى اول؟؟
/////////////////////////////////////////////////////
في بنده.....
كانوا نجود وجواهر يتمشون بعد مادقت جواهر لفهد وقالت له انهم هنا....
نجود/تصدقين مالنا سالفة نجي بندة لو رايحين جرير ابرك لنا على الاقل في كم كتاب بنشوفهم؟
جواهر/.........
نجود/اشوفك ساكتة؟
جواهر/هذا ابعد وبنفس الوقت اضمن لفهد؟
نجود/...................
جواهر/................
نجود/يعني اتفقتي معه تجون هنا!!
جواهر/شسوي فيه الح اني اعطيه فرصة يشوفك وتتكلمون مع بعض؟؟؟
نجود/............
جواهر/حطي الخيارات اللي ممكن تكونون موجودين فيها...مطعم ماهو عملي ابدا ..مجمع بعد مو مضمون....مزرعته انا ماوافقت عليها....
نجود/عنيد ها الفهد؟؟قلت له ماابي اكلمك؟
جواهر/ومن هي صاحبته!!ام العناد كله!!!!
نجود لفت بسرعة لجواهر اللي كانت واقفة عند الشوكلاتات..
نجود بهمس/كاهو هو ومصعب....
طاحوا الشوكلاتات من يد جواهر وقالت بحدة/مصعب!!!!
نجود/أي...
جواهر/ياربي على ها الولد؟؟
نجود/يمكن مابيكلمك ليش متشائمة كذا!!!
جواهر/تكفي نظراته!!!!!

ابتعدت جواهر عن نجود شوي يوم تقرب فهد منهم بس نجود بعدت اكثر وصارت جواهر قريبة من فهد اكثر من نجود...وكانت تناظر بمصعب اللي مو شايل عينه عنها...
جواهر/لو سمحت ..
فهد/خير..
جواهر/ممكن تفهمه اني مخطوبة؟واني احب خطيبي وهو يحبني وزواجنا قريب!!
فهد/فهمته وهو ..عارف ها الشي وعارف انك مو نصيبه..بس ماهو قادري تحكم بمشاعره معك يا اخت جواهر!!
جواهر/بس هذا غلط؟؟؟

فهد/قولي له ها الشي يمكن يسمع منك؟
ابتعدت جواهر عن فهد وتقربت من مصعب اللي كان متسند على الركن اللي وراه وهو يناظرها وصارت قباله....
احتارت عيونها وهي جنبه..مايدري يسكر من ريحة عطرها ولا يشبع عينه من عينها ولايرهف سمعه علشان يتغنى مع صوتها ولا شيسوي بالضبط!!!!
جواهر بحدة/قلت لك ابعد!!لاتخليني اغلط عليك !!
مصعب بتردد/انا ماقلت لك شي؟
جواهر بحدة/تكفيني نظراتك!!تقول عنك كل شي!!!
مصعب تنهد..
جواهر/انا مخطوبة..وزواجي قريب...
مصعب بالم/ماله داعي تذكريني بها الشي كل خمس دقايق!!!
جواهر/انت منت راضي تفهم ها الشي؟؟؟يمكن تكون حبيتني بس تاكد اني احبه وهو بعد يحبني!!!
مصعب/وانا شسويت غير اني ناظرتك وبس!!
جواهر/لو كنت انا خطيبتك بترضى غيرك يناظرني بها الطريقة وانت ماتدري!!
مصعب بانفعال/لو كنتي خطيبتي كنت بحرمك من شوفة الناس كلها وبخليك تكونين لي لوحدي!!لو كنتي خطيبتي بمنع الهواء لايلعب بشعرك ,,بخليك بحضني وماتفارقيني’’اصلا ماراح اخليك تعيشين بها العالم لو انتي لي!!
كان يتكلم بانفعال واضح استغربته جواهر...معقول مصعب يحبها ها الكثر؟؟؟؟؟
جواهر بهدوء/مصعب..
مصعب رفع يده وكانه يستوقفها وقال برجاء مصحوب بالم/لاتقولين شي..عارف وش بتقولين..
جواهر بهدوء/يمكن تكون حبيتني..بس احنا مو من نصيب بعض..اتمنى لك السعادة والتوفيق وابيك بالمقابل تتمناها لي ..وتدعي الله يوفقني بحياتي اذا كنت فعلا شاغلة افكارك مثل ماتقول..
مصعب بالم/مصل مااقول!!!طيب...عسى ربي يعطيك اللي تبينه وتسعدينه ويسعدك يارب....
مشى عنها وهو يحاول يخفي دموعه...
وكانت جواهر بها اللحظة تمثال جامد..ماتخيلت انه شايل بقلبه حبها كذا...كانت تتوقعه مجرد اعجاب عابر وبيمر حتى يوم صرح لها...بس اللحين اللي قاله وطريقة كلامه وانفعالاته خلتها تفكر فيه اكثر....
وطبعا فهد يوم ابتعدت جواهر تقرب من نجوود واخذها فرصة...
فهد بهمس لنجود/نجود لازم نتكلم!!!
نجود بحدة وهي تقلب بالشوكلاتات /ماله داعي!!!
فهد/ليه عاد!!!والله بعدك متعبني!!!
نجود/............
فهد/يومين وانا مو قادر على زعلك يانجود كيف بعد تبين تتركيني زعلان اكثر!!!!
نجود/فهد....انسى كل شي....
فهد بالم/ليش تقولينها بها البساطة؟
نجود بحدة/لاني شلتك من بالي!!!
فهد/مانلعب احنا بمشاعرنا علشان وقت اللي نبي نشيل بعض من مشاعرنا ووقت مانبي ..
نجود/...................
فهد/عطيني فرصة اشرح لك الموقف واعتذر لك بعدها بهدوء وبالشي اللي يرضيك وانتي تختارينه يا....
ناظرته وهي خايفة يقول أي كلمة ممكن تغير مشاعرها بلحظة..
نجود في بالها ..لايافهد تكفى حبيبي لاتقول شي يعذبني...لاتقول احبك ولاتقولي أي شي..ممكن يخليني اتراجع عن قراري الله يخليك)
كان يشوف بعيونها الحيرة مثل ماهو شايف الحب اللي قاعد تخبيه مع مشاعرها بقسوتها بس وين يروح عنه وهو اللي قراه بعيونها,,
فهد بهمس/صدقيني شايل همك وهم زعلك يانجود؟
نجود لفت وجهها للجهة الثانية/فهد انساني!!
فهد/صعب..
نجود/بس ماهو مستحيل..
فهد/واذا قلت لك مستحيل؟
نجود/بقولك بقاموسي ماتتواجد ها الكلمة!!
فهد/............
نجود/........
فهد/مااقساك يابنت الشرقية!!!
نجود/بالمناسبة ..ياليت تدير بالك على سارة اكثر....ترى بلاها زايد...
فهد/اه...خلينا من سارة...
نجود/مابيجمعني فيك شي ثاني.....كانت فرصة سعيدة اني عرفتك بيوم من الايام وسلمتك قلبي ومشاعري.....بس القدر حال دون ان احنا نكمل الطريق اللي كنا ناويين نرسمه يافهد.....بالنهاية ماكو شي فوق ارادة الخالق......يمكن مااتمنى اني اتركك بس هذا اللي لازم يصير..
فهد بعصبية/نجود انتي شتقولين؟
نجود/عارفة انك تعلقت فيني يافهد........بس شرعك اللهم ولااعتراض!!!
قالتها ومشت عنه لعند جواهر وطلعوا من السوبر ماركت وتركت فهد واقف مكانه مثل الجبل...اللي لايميل يمين ولاشمال,,,
معقولة نجود تركته خلاص ولا له امل فيها!!!
طب ليش...وش ذنبه اذا بنته غلطت!!!
ليش لازم هو اللي يتحمل ذنبها لمجرد انه ابوها ليش!!!
اللحين يوم تعلقت فيها ورتبت اموري اني اروح اخطبها تقولي لا......
مستحيل يانجود مستحيل...مافي تتركيني بعد مالقيتك وانا اللي ادور عنك من زمان!!!
انتي اللي كنت ابيها وادور عليها وابيها تكون جنبي بحياتي,,تشاركني همومي وافراحي,,,تسالني شنو فيني,,شبي,,شلي مزعلني ومضايقني,,تخفف عني كل شي,,,ترسم الفرحة والابتسامة على وجهي,,تدللني,,تعيشني عمر ثاني وتعوضني عن كل اللي راح مع نجلاء من عمري,,,اللحين جاية تتركيني يانجود,,,لا يابنت السبيعي حرام عليك...لاتتركيني وانا بحاجتك ,,,وعدتيني تغيرين حياتي بالكامل وابتديتي تغيرين فيها,,كيف تبيني انسى انك طول ها الفترة كنتي تنيميني على همسك وصوتك الحلو,,,كيف تبيني انسى انك اول صوت اسمعه اول مااقعد من النوم وانتي تصحيني وتاكديني علي اني اخذ رياضة سريعة وامشي لي شوي بعدها اروح افطر قبل المكتب,,,كيف تبيني انسى اني لازم ادق عليك اول ماادخل المكتب علشان اطمك اني وصلت وكاني بضيع عن المكتب!!كيف تبيني انسى انك كنتي تشاركيني اخر القضايا اللي عمر نجلاء حتى ماسالتني فيهم!!كيف تبيني انسى انك كنتي تساليني عن عيالي وش اللي احبه فيهم وكل واحدة والميزات اللي عنده واللي ممكن يكون عليه بالمستقبل واحلامهم وتخيلاتهم اللي دايم يكلموني عنها بغياب نجلاء مو بحضورها,,كيف وكيف وكيف,,,بفترة بسيطة قدرتي تسحبين مني كل مشاعري وتخليني اتكلم بالحب والمشاعر وانا اللي موتها بقلبي من سنين!!لايانجودلا...بتظلميني ,,بتموتيني لو اخترتي الفراق!!!!
انا مقدر عليه بالمرة يانجود صدقيني...قلت لك اني بخطبك لو ماعندك مانع ترتبطين بواحد متزوج وعنده عيال وقلتيلي موافقة وبتحدى كل اللي يوقفون بطريقي اذا استلزم الوضع واللحين جاية تنسحبين!!!
//////////////////////////////////////////////////////////

في مطعم افوكادو,,,
فوزية/جرب بانيه اللحم رهيب مرة..
محمد/قلت لك انا مااتعب حالي ابدا اكلي مريح و...
فوزية/وتقليدي !!
محمد/ههه علشان لااحيرك..
فوزية/قصدك علشان تقعد لي بها المطاعم وماتغيرها!!
محمد/شوفي بعد الزواج مافي مطاعم ابدا مرة وحدة كل اربعة شهور بس!!
فوزية/انت صدق بخيل ولاتتبيخل علي!!
محمد/ههههه وانتي شبتسوين طول اليوم ؟
فوزية/انا بالدوام؟
محمد/طول يومك بالدوام؟
فوزية/لا بس برجع تعبانة صراحة ومالي خلق اطبخ يعني ياتقتصر على وجبة وحدة في اليوم ولا..
محمد/ولاشنو؟
فوزية/ولا تطبخ الوجبة الثانية انت!!
محمد/ياسلااام يعني اخذ دوري ودورك؟
فوزية/حمود حبيبي..
محمد/جينا للدلع ..لبيه ياعمري,,
فوزية/أي خلك كذا افضل..
محمد/يالله كملي.
فوزية/شنو؟
محمد/اللي بديتيه؟
فوزية بخبث/وش بديت؟
محمد/دلع ووناسة واشياء حلوة..
فوزية/اممم
محمد بترجي/يالله عاد لاتصيرين بخيلة؟
فوزية/وش تبيني اقول؟
محمد بهمس/ كلام حب..
فوزية بخجل/مااعرف..
محمد/مو معقولة...
فوزية/صدقني مااعرف....
محمد تقرب منها/طيب خطي عينك بعيني وانتي تعرفين تقولين!!
رفعت عينها بشويش لعيونه وبسرعة نزلتها..
محمد برومنسية/وش فيك اليوم قالبة وساحبة علينا!!!
فوزية/كل عشاك وانت ساكت,,,
حط يده فوق يدها وبسرعة اسحبت يدها منه وابتسم لها ولبراْتها..
محمد/اول مايجي ابوك..بجي اخطبك منه...
فوزية/...........
محمد/ابي نكمل حياتنا واناجنبك وانتي جنبي,,
فوزية/......
محمد/قولي شي عاد!!
فوزية بهمس/الله يتمم بخير...
///////////////////////////////////////////////////
ملاك/نذلة مثلها ماشفت؟
مزنة/طيب ونجود ماكلمتيها؟
ملاك/اللحين مابتقعد على النت طالما جواهر معها...وعلى التلفون ماترد علي..
مزنة/كتبتي لها رسالة؟
ملاك/اكثر من رسالة وقلت لها اني والله ماادري عن اللي سوته سارة فيها بس ماردت علي!!
مزنة/وش بتسوين؟
ملاك/مدري محتارة
مزنة/اقول اول شي روحي سحبي اغراضك من سويرة...وخلها تنفضح قدام اهلها اللي مايدرون عنها..
ملاك/روحي انتي اخذيهم انا ماابي اشوفها اصلا!!
مزنة/بالعكس تروحين انتي وتغسلين شراعها قدام اهلها علشان يعرفون انها كذابةّ!!!
ملاك/اهل سويرة وطوايفها مايهموني...كل اللي يهمني ..نجود وبس!!!
مزنة/............
ملاك/اوووف ياربي...
///////////////////////////////////////////////////////
ناصر/اقول بنت عمي عمي هنا؟
مضاوي/أي ..فوق بغرفته..اناديه
ناصر/لا ماله داعي بس قولي له ان الوالد بالمستشفى.؟
مضاوي/عمي بالمستشفى؟؟سلامات شفيه؟
ناصر/الله يسلمك..[س شوية دوخة...ملازمته واصروا اليوم ينومونه ياخذون عليه فحوصات ...وبكرة ان شاءالله تطلع النتايج..
مضاوي/مايشوف شر ان شاءالله بالضهران؟
ناصر/أي...
مضاوي/ماعليه شر..
ناصر/سلمي عليهم....
مضاوي/الله يسلمك...
ام بندر/مضاوي منو هذا اللي عند الباب؟
مضاوي/هذا ناصر..
رفعت هنوف عيونها وسالت بسرعة/وش يبي؟
مضاوي/يقول عمي بالمستشفى؟
لبنى/عمي!!شفيه فديته؟
مضاوي/يقول صار له يومين ملازمته دوخة واليوم اصروا عليه يتنوم بياخذون عليه اشعة وفحوصات...
ام بندر/مايشوف شر ان شاءالله...
لبنى/مايستاهل والله..انا احبه عمي واموت فيه..
مضاوي/الله يقومه بالسلامة ان شاءلله..
هنوف/امين يارب...
************مدام اني رحت بيت عمي خلني امر على علي بعد سيارته هنا لازم اقوله ان ابوي بالمستشفى,,,

ناصر وقف عند شقة علي وكان يناظر بشقته وهو يسال نفسه متى بيجي هنا ويكون هو وعلي قريبين من بعض,,,
انتبه على صوت علي يكلمه..
علي/خير شفيك؟
ناصر/ها...شلونك..
علي/بخير...
ناصر/مافيها تفضل..
علي/ويحتاج اقولك؟؟تفضل..
ناصر ابتسم/كذا بدون نفس...
علي بعصبية/انتوا لازم تحطون على كل كلمة!!
ناصر بنرفزة/مو جاي اتهاوش ولا اسوي أي شي...جاي اقولك ان ابوي بالمستشفى..
علي/...
ناصر بعصبية/اقولك ابوي بالمستشفى؟؟؟
علي/طيب...سمعتك..بمره ان شاءالله.....شفيه؟
ناصر /انت شفيك!!!كذا ببرود تسال وكاني اكلك عن جار مو عن ابو؟؟؟والله لو ه جار حنيت عليه!!!شها القلب اللي بين ضلوعك ياعلي شها القلب بس!!!!
علي بعصبية/لاتكبرها عاد ياناصر انا ماقلت شي؟؟
ناصر/مافيني شي ياعلي..بس مستغرب منك ومن طريقة انفعالاتك!!!ياما اشياء خلتك متاثر وعيونك تدمع وكنك بنت مو رجال!!!!وابوك بالمستشفى مو هامك؟؟؟
رفع علي يده بعصبية وعطى ناصر كف خلى ناصر يجمد بمكانه..
علي بقمة العصبية/رجال وغصبا عن اللي جابتك بعد!!!
ناصر بذهول/تضربني ياعلي!!!!!!هاذي مرجلتك!!!!!
علي/هذا علشان تتعلم تتكلم عن الرجوله قدام اصحابها!!
مشى عنه ناصر وهو بحالة غريبة جدا,,,لاهو قادر يبكي ولاهو قادر يضحك ولاهو قادر ينفعل ولا يسوي أي شي,,,,
////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني الصباح بسيارة نجود...كانت رايحة المدرسة...
السايق/ماما..
نجود/نعم..
السايق/هذا حق انت..
نجود/من منو؟
السايق/انا مايدري يعطي انا ويمشي....
اخذت نجود بوكيه الورد البنفسجي من السايق وهي متاكدة انه من فهد ولامحالة الا اذا كان من ملاك...وفتحت الرسالة اللي فيه وكانت من بخط فهد...تنهدت وهي تقرا القصيدة اللي كاتبها بخط يده...
صدفتك معجبة فيني وياليت الغرام اعجاب..
وتراك انتي الهنوف اللي تستحقني..
عطيتك عشق من قلبي وسلمت لغلاك رقاب..
وغيرك يحترق قلبه ولايقدر يحاكيني..
انا قبلك صدفت عيون لكن وش جاب لجاب..
ترى كل العيون اللي لقتني ماتكفيني..
رماني حظي العاثر عليك وجيت لك طلاب..
ولاانتي اللي عشقتيني ولاانتي اللي عتقتيني..
تعالي وارحمي ذاك الخفوق المولع المرتاب..
ماهو بلجلي علشان الله يجازيك ويجازيني..
تعدي في سما عشقي ولو عشقي خراب اصحاب..
وصوني بالهوى نفسك قبل لاانتي تصونيني..
وشيليني على متنك خفوق باري منصاب..
ومن فوق الغرام العذب شيليني وحطيني..
ولامنك هقيتيني شجاع ومايطيق يهاب..
انا لك بالهوى والله مثل منتي هقيتيني..
انا ماامشي ورى غيرك ولو انه يطق الباب
وترى عيب علي اطعن ولو كثرت سكاكيني..
زهود مايطيق الدمع لادايم ولاطلاب..
شجاع وعارف نفسي واطن انك تعرفيني..
غيور ماعرفت اضحك مع الغدر ببرود اعصاب..
واذا شد الغرام احط قلبي بين ناب وناب..
لفرقا تكسر ضلوعي ولاعشق يوطيني...
انا رجل ولي غيرة واذا شفت الهوى كذاب..
تثور بقلبي الغيرة ولاتهداء شياطيني...
ابي عشق تحسب له كل نظرات العيون حساب..
وابي قلب على قلبي ودين على ديني..
وابي كلمة وعد توفي ولاتخلف بدون اسباب..
وابي منك قبل انك تصديني توديني..
وابي درب على العذال صعب ومتعب وغلاب..
وابي نفس الطريق الصعب يبعدهم ويدنيني..
ترى لولا القلوب عيون ولدموع اهداب..
حشى ماتنزل الدمعة لغيرك لو تركتيني..
وابي منك مدام انك عرفتيني تحبيني..
مدام اني لقيتك بطريق اسمه غرام احباب..
دخيل الله وبعد الله دخيلك لاتخليني...
عسى تناسني الدنيا اذا اتي ذكرتيني...


////////////////////////////////

نجود تنهدت ..وقالت بنفسها..والله وعرفت طريق حامد زيد يافهد!!!!
السايق/ماما انتي مابينزل؟؟وصلنا انتي بيتاخر؟
نجود/طيب نازلة...خلي الورد هنا....ولااقولك رجعه معك بخلي جواهر تنزل تاخذه...
سامحني يافهد مابقدر ارمي وردك بس بعد مابقدر ارجع لك لو شتسوي؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////
ابو مشاري/فهد خير ان شاءالله ليش قلت تبينا انا واختك ام مصعب؟
ام مصعب/مدام انك ماحبيت نلتقي عندك فاكيد السالفة فيها مرتك وعيالك؟
فهد بهدوء/تقريبا..
ابو مشاري/فيك شي يافهد..متشايق من شي..
فهد تنهد وطلع له سيجارة وقام يدخنها بهدوء وابو مشاري وام مصعب يناظرون ببعض..
ام مصعب/فهد..لايكون بعدك مضيق خلقك على سارة!!ولايهمك باخذها عندي طول رمضان وبعلمها السنع انت بس عطيني الموافقة وانا اربيها لك؟
فهد/سالفة سارة ماكانت بالحسبا ن ابدا!!
ابو مشاري/واحنا ندري وش اللي يسوون عيالنا عاد؟
فهد/المشكلة اني كنت مخطط لشي بسويه؟
ام مصعب/شنو؟
فهد/........
ابو مشاري/خير شفيك يافهد؟
فهد بهدوء/بتزوج؟
ام مصعب/شنو؟؟؟؟تتزوج؟؟؟
ابو مشاري/على نجلاء؟؟؟؟
فهد/...................
ام مصعب/...............
ابو مشاري/............
ام مصعب/توقعت ها الشي؟؟؟بس ماكنت عارفة متى بيجي ها اليوم اللي بتقول فيه ها الكلمة!!
فهد/انا تعبان معها...لاانا ولاهي قادرين نتحمل...اذا هي قالت معناته انها مو هامها أي شي...بس انا فعلا مو قادر...ابي وحدة ثاني تفهمني...
ابو مشاري/فهد ياخوي اذا انت قادر تعطيها فرصة لاتمنع نفسك..
فهد بالم/خمس عشرة سنة وانا اعطيها كل يوم والثاني فرصة وفرصة وفرصة لين مشى عمري وابتعدنا... كنت عاطي نفسي امل انها تتغير ولااني اقدر اتغير واتقبلها بللي هي فيه؟؟بس ماصار لاهي تغيرت ولاانا قدرت اغيرها علشان اتفاهم معها...
ام مصعب/الشرع محلل لك اربع وانت قادر تفتح لك بدل البيت عشرة!!بس برايك انك لو تزوجت ماراح تكون اللي بتتزوجها مثل نجلاء؟؟
فهد/.................
ابو مشاري/انت حاط في بالك احد؟
فهد/القضية ماهي قضية وحدة ياخوي؟؟انا كنت ابي اشوف رايكم قبل لااخطي ها الخطوة يابو مشاري...والله اني تعبان وابي اعيش حياتي ...نجلاء بعيدة عني بدرجة مايمكن تتصورونها لو شنو قلت لكم!!
ابو مشاري/اذا انت تحس ان هذا الشي بيريحك ياخوي سويه...وكلنا معك ...بس اهم شي تحطه في بالك ان مرتك تظل معززة ومكرمة ولاتنسى انها بنت خالك,,,,ولاتنسى عيالك يافهد,,,اذا زواجك بيغيرك على عيالك وبيظلمها بطل من الفكرة من اساسها وشيلها من بالك,,,الزواج يمكن يريحك جسديا وفكريا ونفسيا,,,بس بنفس الوقت يافهد في اشياء ثانية لازم تفكر فيها,,,اشياء مهمة ماتقدر تغيبها عن بالك ابداّّ !!عيالك.؟؟؟اخم شي بالدنيا كلها يافهد,,,هم اللي بيكونون بالنهاية عونك وسندك بالدنيا لاطحت واحتجت لهم ,,
ام مصعب/كلام اخوي بو مشاري عين العقل يافهد..اذا حسيت لو للحظة وحدة انك بتظلمهم شيل الفكرة من بالك..
فهد تنهد/اصلا حتى العيال هم اللي خلوني افكر بالزواج اكثر!!هم محتاجين وجود انسانة ثانية فاهمة اكثر وعندها اسلوب يجذبهم للاشياء اللي ابيهم يسونها والاشياء اللي لازم يبتعدون عنها,,,انسانة فاهمة وواعية وملمة بالحياة اكثر من نجلاء اللي مو مهتمة غير بحالها وبتضيع العيال بدلالها وتفريقها بينهم!!

///////////////////////////////////////////////
نجلاء/سارة في بنت تبيك على الباب؟
سارة/اووووف انا مااحب الزيارات اللي مثل كذا!!قولي لها اني طلعت؟
نجلاء/يمه مايصير دخلتها ..اللحين اروح اقول لها انك مو هنا؟
سارة/اووف من ها المعثة؟؟ماقالت لك اسمها؟
نجلاء/مزنة....
سارة/مزنة؟؟؟؟؟؟؟
نجلاء/بس مو شكلها اكبر منك ياسارة؟
سارة/ها..اي من بنات ثانوي....
نجلاء/ومو قلت لك لاتقعدين مع بنات ثانوي؟؟قعدي مع ناس من عمرك!!
سارة/زين!!!
نزلت لمزنة اللي كانت قاعدة بالصالة وصارخت على اخوانها اللي قاعدين مع مزنة..
سارة/يالله يالله كل واحد يشوف شغله!!
مزنة/خليهم..
سارة/لالالا لمى تسمعين..
لمى قامت بس فيصل مستحيل يقوم..
سارة/ماكلمتيني وقلتي انك جاية؟
مزنة/انا مو جاية اقعد معك؟؟؟
سارة/.............
مزنة/ملاك تبي اغراضها؟
سارة/.........
مزنة/الجوال والاب توب........اللحين؟
سارة/طيب...بكرة بجيبهم لها المدرسة؟
مزنة/لا...هي تبيهم اللحين وقالت لي ماارجع لها الا بيهم؟
سترة انحرجت وخصوصا ان فيصل لازق ويسمع كل شي وامها كانت على الدرج وصوت مزنة مجلجل البيت وكانها تتقصد يسمعون..
سارة/طيب بروح اجيبهم....

///////////////////////////////////////////


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-13, 09:11 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


---البارت الثامن والثلاثين---
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بغرفة سارة,,,
نجلاء/منو اغراضه ذولا ياسارة؟
سارة/اغراض ملاك
نجلاء/وش له هم عندك...
سارة/هي تركتهم معي امانة وجت تاخذهم!!!
نجلاء/متاْكدة؟
سارة/وليش بكذب عليك يعني!!!
نجلاء/طيب وليش ماجت ملاك بنفسها تاخذهم!!
سارة/لانها مو متعودة تسوي الشي بنفسها وحوالينها مليون وحدة مستعدة تخدمها,,,
نجلاء/طيب روحي جيبي فيصل علشان اذا رجع ابوك مايقوله ويسوي لنا سالفة من جديد...
سارة/ولدك وتفاهمي معه بنفسك انا مالي شغل بعيالك!!
نجلاء/طيب روحي ناديه,,,
/////////////////////////////////////////////////
سالم/يعني انك تدخن بها الطريقة هو الحل برايك؟
فهد/..............
سالم/ارحم صحتك يافهد....
فهد/نجود مقررة تتركني...
سالم/واذا يعني!!!! نجود بدالها عشر؟؟؟
فهد بانفعال/وانت على بالك ان المشاعر كل يوم تحب وتسلم نفسها لااي كان...!!
سالم/فهد...لازم تنهي الموضوع من ناحيتك مثل ماهي انهت من ناحيتها...
فهد/مو قادر استوعب كلامها ياسالم!!تقولي كنت احبك وسلمتك مشاعري بس فراقنا لامحال منه!!!
سالم/.............
فهد/تعرف كم يوم صار لها قاطعتني!!!!
سالم/فهد؟
فهد/خمسة ايام ماسمعت فيها صوتها!!!
سالم/لاتخلي نجود توصلك للجنون...
فهد/ومن قال لك انها لسه ماوصلتني؟؟؟
سالم/...........
فهد/حاس نفسي مخنوق ياسالم مخنوق,,,
///////////////////////////////////////////////////
في بيت السبيعي..
نجود بعصبية/طيب وليش محد دق علي خبرني!!!
ناصر/وليش ندق عليك عاد!!
نجود/ياسلااام مو ابوي ولا مايهمكم اني اعرف!!!
ام ناصر/يايمه يانجود البارحة دخل وكاهم الليوم بيطلعونه...
نجود/يمه هذا ابوي وصحته عندي بالدنيا كلها...
ناصر/لو كان فيه شي لاسمح الله كنا دقينا عليك بس السالفة كانت بسيطة...قلة اكل وكثرة حركة وتعبته وسببت له دوخة وبس!!!
ام ناصر/روح يمه ناصر لاتتاخر على ابوك..
نجود/انتظرني انا جاية معك...
ناصر بدون نفس/يالله انا بالسيارة...
ام ناصر/يمه شفيك....من امس وانت مو على بعضك؟
ناصر/مافيني شي يمه...قالها وطلع,,,
نورة/بلى يمه فيه..من امس شكله ماهو على بعضه؟
ام ناصر/انا بعد حسيت عليه...
نجود/يمكن متضايق علشان ابوي...
ام ناصر/هو ماانقلب حاله الا بالليل يوم رجع من عند ابوه ماكان فيه شي...
نجود/خلاص لاتشيلين همه انا اللحين اكلمه واعرف منه سالفته..
ام ناصر/أي يمه واللي يعافيك..ناصر بالذات مااحب اشوفه متضايق واذا تضايق ادري ان الشي اللي ضايقه مو هين؟
نجود/طيب يمه ...


//////////////////////////////////

///////////////////////////////

لبنى/يابعد عمري ليتها ها المرضة فيني ولافيك؟
عبدالعزيز/وانا برضاها عاد؟؟؟
لبنى/شسوي بيظل قلبي شاغلني عليك اللحين...
عبد العزيز/مشاءالله!!ماصارت ذي انفلونزا اللي جاتني؟؟؟لو ان قلبي المريض وش سويتي!!!
لبنى/قلبك مايمرض وهو عندي انا دايرة بالي عليه زين...
عبد العزيز/الله..كثري منها ترى الدكتور قال لي الكلام الحلو بيخليك تطيب...
لبنى/وماقال لك اشرب شوربة؟
عبد العزيز/المشكلة قال لي لازم وحدة تحبك مرة هي اللي تسوي لك الشوربة بنفسها وتشربها ايك بنفسها؟؟؟
لبنى/اممممم..وش قال بعد؟
عبد العزيز/قال لازم الوحدة هاذي ماتكون امك ولااختك بس وحدة تحبك وانت تحبها؟
لبنى/لا!!باينته شاطر ها الدتور؟؟عطيني عنوانه بروح اتعالج عنده؟
عبد العزيز/هههههه
لبنى/يابعد عمري دوم الضحكة يارب..
عبد العزيز/صدق..قال لي لازم تشرب دواك بنتظام ولابتصير لك الانفلونزا مزمنة؟
لبنى/اها...
عبد العزيز/ولازم تعطيك ادويتك وحدة تكون جنبك وتدير بالها عليك زين...
لبنى/........طيب فيني اكون ها الوحدة واجي لعندكم بالبيت؟
عبد العزيز/مانبي زيارة عابرة وتمشين!!نبيك تظلين معنا وتنورين حياتنا طول العمر!!!
لبنى/حبيبي....اجل الموضوع ذا شوي...
عبد العزيز/لمتى عاد يالبنى...تعبان وابيك جنبي تخففين تعبي...ابي ارسي على بر هو انتي لي ولا منتي لي؟
لبنى/لك حبيبي لك...لاتخاف....
////////////////////////////////////////////////////
مشاري بعد ماحجز للمياء بالمطار كان حاجز لنفسه على نفس الرحلة بس بدون مايقول لها ووصل معها للشرقية وتاجر له سيارة مسبقا ومن راحت لبيت اهلها وهو واقف عند بيتهم ...
يبي يشوف أي شي ..مهما كان ها الشي اللي بيشوفه..بس علشان يهدي شوي من ها الافكار اللي بقلبه واللي موجعة راسه وحارمته النوم,,,
يبي ينهي سالفة لمياء وتصرفاتها ضيقها منه الامبرر..يبي ياْكد وا يكذب ظنونه مايدري بس المهم انه يشوف شي...
ظل منتظر طول الليلة تقريبا وماحد طلع من بيتهم ملفت يعني اخوانها بس اما حريم طلعوا ولااحد دخل علشن يشك بالسالفة...
اه يامشاري اه..هاذي اخرتها ظنون تلعب فيك وتجيبك لعند بيت لمياء توقف!!!!
شسوي ياقلبي شسوي...انتي اللي جبرتيني اسوي ها الشي يالمياء بس صدقيني لو ماشفت أي شي ها الاسبوع راح اعتذر منك ونفتح صفحة جديدة مهما كان موقفك من اللي سويته,,,,
///////////////////////////////////////////////////////
في مجلس ابو علي..كانوا بناته وبنات اخوه من حوالينه ...
نجود/حمد الله على سلامتك يالغالي...
لبنى بفرح/تو مانور بيت السبيعي يابو علي...
هنوف/منور بوجودي بس وجودك بعد ينوره زيادة؟
ابوعلي/هههه
مضاوي/عساك دوم على القوة يالغالي ولايحرمنا من ضحكتك...
ابو بندر/يالله خلاص الرجاجيل وصلوا قوموا,,,
نورة/اوووف نبي نقعد مع ابوي؟
هيا/اللحين توه طالع من المستشفى وش ها الذوق اللي فيهم يخلونه اليوم قاعد مع اهله وبكرة يجون؟
نجود/قلتيها ذوق,,واللي جاي اكيد يفتقر للذوق؟
هنوف/أي والله وانا اشهد معكم يابنات العم!!!
ابو بندر/يالله قوموا بلاهذرة زايدة؟؟
نورة/طيب,,,
ابو بندر/يالله...
قاموا البنات وهم يتحلطمون بس شيسون بعد امرهم لله...
قعدوا بالحوش,,,,
هيا/غريبة جواهر هانم ماهي هنا اكيد نزل بندر؟
هنوف/حرام عليك لاتظلمين اخوي كاهو اخوي واقف مع اخوانك علي وناصر برة!!
هيا/غريبة!!!
لبنى/يالله عاد كل شي الا جواهر مارضى عليها...معزتها من معزة الغالي,,
نجود/جملتك نص فيها كويس والنص الثاني ماينبلع!!
هنوف/ههههههه
مضاوي/حرام عليك يانجود والله اخوي مامنه اثنين!!
نجود/هو مامنه اثنين اكيد مامنه اثنين محد يشك فيها ذي!!!!
هنوف/وش قصدك !!!!!على الاقل اخوي ماينحط بكفة عليوي اخوك!!
نجود بثقة/عليوي مو اخوي من زمان تبريت منه!!!
لبنى/هههه هو في احد عاجبك يانجود؟؟اكيد لو نقولك عن ناصر اللحين بعد مابيعجبك!!!
نجود/وش فيه عاد نويصر من زين!!!
مضاوي/انا اموت واعرف اللي بتاخذينه هذا شنو شكلهّّشنو مواصفاته!!شلي بيجذبك تتزوجينه!!!
نجود بشرود/اللي باخذه,,,,,,اللي باخذه غير عن الناس كلها...
هيا بغيرة/وش فيه عاد غير عن الناس كلها!!كل الناس مثل مثل؟
لبنى/موصحيح مو كل الناس مثل بعض!!!
هيا تضيع السالفة/الا صدق شارية لك روايتين لخولة القزويني..

نجود/ان شاءالله عندي!!
هيا/لا اخر اصداراتها...اهلا سيادة الرئيس..والثانية بيني وبينك مجموعة قصص!!
نجود/صحيح متى نزلتهم؟
هيا/والله انا البارحة شفتهم قلت نجود وشلتهم..
لبنى/انا تعجبني قماشة العليان اكثر...روايتها عيون قذرة كانت روعة..
نجود/حتى قماشة حلوة واقراْلها...انا عموما اقراْ كل شي يطيح بيدي وبالنهاية اشوف وش اللي كان عجبني...
//////////////////////////////////////////////
جواهر كانت طالعة من بيت السببيعي بيت بو بندر بعد ماانقطع عندها أي امل ان بندر يجي رغم ان الوقت تاخر والرجال يفترض راحوا بيتهم,,,,
تمللت ونزلت..بندر من صدقه مطنشها هاذي اربعة ايام مايرد عليها.....واليوم حتى ماقكر يشوفها..
طلعت وهو داخل..وقفت قباله...
جواهر/حمد الله على سلامتك..
بندر بدون نفس/لك مثلها!!!
جواهر بهدوء/بندر شفيك؟؟؟بتظل مطنشني كذا بس..
بندر بحدة/لين تكتشفين اني انا الرجال وكلامي يمشي عليك!!!
جواهر بالم/بندر انت ليش مكبر السالفة!!!!خلينا نقعد ونتفاهم مايصير نتكلم عند الباب!!!
بندر/انا تعبان وبحط راسي وبنام..تصبحين على خير,,,
راح غرفته بعد ماطلعت وهو متندم انه قال لها كذا!!
هو يحبها ومتلهف لها مووت ..بس الله يلعن ابو اللي جابك يادلع دخلتيها براسي وخليتي الشيطان يلعب علي فيها؟؟؟
قعد على فراشه ودق لها لقى جوالها جنبه..
معناته كانت تنتظرني هني,,,اه ياعمري ياجواهر....
امتدت يده لاشعوريا لدفتر خواطر كانت جواهر عاطيته اياه قبل لاينخطبون وكان حاطه بالدرج اللي جنبه ويقراْ فيه كل ليلة بس من انخطبوا ماعاد له حاجة فيه وهي بكبرها عنده!!
فتحه وقعد يقراْ اول خاطرة لها بهدوء وبهدوء شديد,,
حبيبي بندر...ماهي الا كلمات متشابكة اخطها لك وانا في قمة جنوني بعشقك المدمي...ارجو ان تقبلها كهدية بسيطة من حبيبة فقدت كل عقلها بحبك المجنون,,,,

,,,,حين تعشق بعدي ستشرق عيناي من عينيها في عينيك,,
وستمطر ضفائرها عطري عليك..
وسيتحدث لسانها بصوتي..
وستقول لها احبك الاف المرات...
وستراقصها بكل الجنون الذي لديك..فاذا ماعدت في اخر الليل وحيدا واعترضك طيفي....ولوح الحنين بيديه اليك..
اتكاْت على اقرب جدار الذكرى وناديت ياقلبها..ياقلبها..
ثم بكيت وبكيت وبكيت...
وحين تعشق بعدي ..ستبحث عن امراْة تشبهني..
وستناديها باسمي..وتهديها عطري..
وتنتقي لها حريري...وتختار لها تسريحة شعري...
وستحاول جاهدا ان تجعلها انا...
وستحدثها عني كثيرا.......وعن رسائلي وملامحي..
عن صفاتي وعيوبي,,,
عن جنوني وغروري...
وابدا!!!!
لن تكون حبيبتك المستنتسخة انا!!!!
وحين تعشق بعدي...
ستحاول ان تكون انسانا جديدا,,
وستحلم وتحب من جديد..
وستتلهف وتغار من جديد..
وستنزف القصائد..
وترسم الوعود الجميلة من جديد
فاذا مانتهت بهجة الجديد..
عدت الى وسادتك الخالية
تجهش كالطفل اليتيم على صدر ايامي...
وتفتح دفتر حكايتنا...
وتعيد القراْة من جديد,,,,
(هنا بدت دموع بندر تنزل من عينه وهو يقراْ بس مسحهم وكمل قراْته)
وحين تعشق بعدي...ستجرب طعم المساءات الباردة وطعم الحوارات التافهة..وطعم الكتابات الميتة..وطعم الحكايات الفاشلة...
وستحاول كثيرا ان تنساني وتكرهني وستفشل برغم جهد المحاولة وستكتشف بعد كل حكاية ان كل امراْة هي امراْة واني حدي من النساء قافلة!!!!
وحين تعشق بعدي...
ستفتح حقائب قصائدك الجميلة..
وستسافر الى الجزيرة البعيدة..
وستحفر ابار احلامك المستحيلة..
وستحلم بالاميرة الجديدة..
وستطرق ابواب الكون بحثا عنها..
وستكتشف عند الباب الاخير..
اني المراْة الوحيدة,,,
وحين تعشق بعدي,,
ستسير معها فوق شاطىْ البحر يدك بيدها..
تتقاسمان الوعود الابدية..
وسترسم لك من الحب عصافير خضراء..
وستلون لها من اللهفة مدينة وردية..
فاذا ماحل الغروب..
وحولت عينيها بشوق اليك..
سافرت عيناك انت بالشوق اليّ..
وستموت حبيبتك فوق الشاطىْء..
كالامواج كالرمال كالاوهام..
حين تكتشف ان قلبك عزيز لديّ
..
وحين تعشق بعدي...
ستهديها شمس النهار..
وحكايات الليل..
وشعارات المساء...
وطفلاكان يوما طفليّ!!
ارضعته احلام العمر..واضعته حين عز اللقاء...
وستمتد يدك لتلاعب شعرها..
وستراقص الاخرى خصرها تحت الاضواء..
وستخنقك يد المساء بعدي...
وستودعها حين تكتشف انك قد نسيت في صدري الهواء!!!
وحين تعشق بعدي...
ستغني لها كل الاغاني التي كنت احبها...
وستهديها فيروز,,وتهديها (على البال)وحين يضج المكان بالصوت العذب مرددا...(على البال...كل التفاصيل)
ستقطع من نافذة عينيها تذاكر الرحيل..
وتستاْذنها وترحل بطيفي الى اقصى مدن الخيال..
فاذا مااصبحنا انا وانت والصدق ثالثنا..
رددت لي وحدي(على البال كل التفاصيل واحلى التفاصيل)
وحين تعشق بعدي ..
وستعشق بعدي...
وسالتقيك يوما وامراْة جميلة بصحبتك وستشق صدر الزحام اليّحين تراني...
وتنحر من اجلي ضحيتك,,,وستناديني بصوت اللهفة..فانا ياحبيبها الذي كان حبيبي مازلت حبيبتك!!!
مايدري بندر لحظتها ليش يده فتحت على ها الصفحة بالذات دون غيرها!!!!!
ماحس بنفسه الا وهو حاضن الدفتر بقوة ودموعه تسابقه على خده..وكانه صحى شوي من غفلته وحس بفداحة مواقفه واللي قاعد يسويه من ورى جواهر....
حبيبة قلبه وعمره ودنيته ...كل شي بحياته متوقف على ابتسامة منها ولاهمسة ولالمسة ولا حتى نظرة,,,,
قام لعند النافذة وفتحها ووقف يناظر بنافذتها كانت انوارها مشغلة ..يعني قاعدة..والاكيد انها تفكر كيف تراضيك يابندر....
رفع سماعة التلفون ودق على بيتهم وتمنى انها هي اللي ترد.....
محمد/نعم؟؟
بندر/انت!!
محمد/لاانت!!عسى ماشر مو توها رادة من بيتكم؟؟لاتقول تبي تقول لها شي نسيت تقوله!!!
بندر/لا..ابيك تفتح الباب بعطيك جوالها الا نسته...
محمد/عيارة!!بس امري لله..
سكر الجوال بسرعة ونزل من غرفته لبيتهم,,,
/////////////////////////////////////////////////////

باخر الليل كانت هنوف نايمة مع نورة ويوم نامت نورة طلعت وشافت ناصر قاعد بروحه على عتبة البيت رجعت غرفة نورة ولبست عبايتها وشيلتها وراحت له...
هنوف/عسى ماشر...
ناصر كان قاعد وهو ساكت ومتضايق ومارد عليها...
هنوف/احم احم....قد تظلم علينا الدنيا باي لحظة..وقد تضيق علينا بقدر مااتسعت ..وقد تموت السعادة باحضان خبر مؤلم..لكن يبقى لدينا امل..وتبقى هناك شموع نشتريها من عند ابو ريالين تنور علينا حياننا.....ماضحكت؟
ناصر/...........
هنوف/ياهووو...ناصر وش فيك ياشيخ الشباب؟
ناصر اكتفى بانه يتنهد....
هنوف/اكيد مو متعشي..وضاق خلقك يوم مالقيت ولاشي تاكله اعرفك همك بطنك وبس!!
ناصر بعصبية/ممكن تنقلعين عني ؟؟؟ترى بجد مو فاضي لتفاهتك!!!!!
انربط لسانها وماعرفت شتقول قامت وهي تحاول تخفي دموعها اللي نزلوا منها .وهي كاتمة شهقاتها بقلبها...
راحت علطول لغرفة نورة وقفلت الباب وتسندت ورى الباب وقامت تبكي وتبكي وتبكي وهي منحرجة من نفسها ومن تدخلها بحياته...بس عمر ناصر ماكلمها بالطريقة العصبية ذي!!
اصلا ناصر طول عمره سمح مع الكل بس اكيد متضايق من شي؟؟؟؟
ماهمه وش الشي اللي كان مضايقه كل اللي همها هو ان ناصر فشلها واحرجها وهي اللي قاعدة تحاول تسليها,,,,,
ظلت تبكي ورى الباب لين نامت بمكانها ودموعها على خدها,,,
/////////////////////////////////////////////////////


وقف قبال غرفتها ودق الباب وجاه صوته الملائكي اللي يحب انه يسمعه....
جواهر/منو..
مارد عليها ..وقامت فتحت الباب..ويوم شافته واقف تفاجاْت وفتحت عيونها بدهشة....
جواهر/بندر!!!!
دفها لقدام ودخل وقفل الباب وتسند عليه وهو واقف قباله,,,,,
كانت بعدها بثيابها وقاعدة مابدلت ...
كانت لابسة تنورة ستان بنية قصيرة لفوق الركبة ...
وبلوزة حلقية بيجية والبوت البيج مرمي جنب الفراش...
جواهر/.............
بندر وهو يناظرها/يعني كنت بنام وبفوت على نفسي شوفة التنورة القصيرة!!!!
جواهر ببتاسمة/ليش جاي!!مو زعلان مني!!ابي انام!!!
بندرمسك يدها وقربها لعنده وكلامها اللي قراْه قبل شوي للحين في باله/ومنو رادك تعالي نامي بحضني!!!
جواهر يوم صارت قباله ويدها بيده ومايفصلهم أي شي قالت بهمس/متاكد من موقفك!!!خمسة ايم ماتكلمني بس لاني رحت لنجود الرياض!!!
بندر/انتي اختاري طيب يابندر يانجود!!
جواهر بكل ثقة/نجود طبعا!!!!!
بندر اخذها بحضنه وحضنها بقوة وهمس لها باذنها/وتعيدينها كذا بكل ثقة!!!
جواهر بهمس/وان شاءالله بعد ماقطعت عني صوتك ها الخمسة ايام تبيني اقول بندر؟؟مو قايلة لو تعطيني مليون ريال عارف ليش!!لانك اكثر انسان عارف علاقتي انا ونجود كيف؟
بندر/ومايحق لي اغار يعني!!!
جواهر/يعني السالفة هاذي كلها غيرة وبس من نجود!!
بندر بارتباك/وش بتكون يعني؟؟
جواهر/مدري انت وانت معصب قلت كلام كثير اذا تبي اذكرك فيه!!حسستني كاني سويت جريمة يابندر....
بندر/هههه ومع هذا ماهمك وسويتي اللي في راسك ياعنيدة!!
جواهر/حبيبي احنا متفقين من البداية كل شي بعلاقتنا مشترك الا انا ونجود هاذي قصة ثانية واستثنائية بعد!!!
بندر/درينا....قربي..
جواهر/اكثر من كذا!!
بندر/أي...
جواهر بدلع/ليش؟
بندر بهمس/علشان ابوسك...
جواهر/أي بس انا نعسانة وانت قبل شوي قلت بتروح تنام!!يالله حبيبي تصبح على خير روح نام....
بندر مسك وجهها بين يديه وصارت عيونهم في بعض مادرى ليش ذيك اللحظة حس انه يبي يعترف منها ويتسامح لها بس حس انه لو سواها يمكن يخسر قربها اللحين لو لحظات!!
خليه يكمل معها الليلة وبعدين يقول لها...ولا ليش يقول لها..خلاص يغير كل حياته ويكمل مع جواهر طريقهم اللي ارسموه مع بعض وتنتهي السالفة كلها...
جواهر بخبث/مارسيت على بر؟
بندر/ها..شلون يعني!!
جواهر بضحكة خبيثة/شكلك محتار وين تبوس!!
بندر بخبث/هو انا ماابي ازعل شي بصراحة وابي ابوس كل مكان!!
جواهر/ومطول بتفكيرك؟؟؟
بندر/لا ..بس قلت اشاورك وين ابدي...؟؟
جواهر/اممممم وش رايك..تبدي في..
طق طق طق....
ابتعدت عنه مرغمة مو بارادتها..
بندربهمس/اهلك للحين قاعدين؟
جواهر/لا بس هذا اكيد محمد؟
جواهر/منو؟
محمد/انا!!!
بندر بعصبية/عسى ماشر؟
فتحت جواهر الباب رغم اعتراض بندر...
محمد/انت قلت بتجيب جوالها بس اشوفك دخلت وماطلعت!!!
جواهر/هههه محمد روح نام لاتشيل هم!!
محمد/لالالالا مو قبل مايروح بيتهم!!
بندر/وانت وش عليك مني!!!
محمد/يااخي ماابي تقعد في بيتنا الوقت متاخر وبكرة حضرتك بتجي تتغذى معنا!!!
بندر/مشوار اروح بيتنا وارجع بكرة اتغذى!!انام هنا اريح..
محمد/لا...مانبيك تنام في بيتنا..
جواهر/محمد...يالله روح نام حبيبي..
محمد/اقولك اسمعها مني وروح نام لااروح اقعد ابوي اللحين واقوله شوف زوج بنتك مو راضي يطلع!!
جواهر/لاتكفى لاتسويها تحرجني مع ابوي!!!
بندر/الله ياخذك من نسيب!!
محمد/وياخذك معي!!
بندر/وانت ماتجي الا باللحظات الحاسمة!!
محمد/ليش وش كنت تسوي؟
جواهر/هههههههه
محمد/يالله انا نعسان وبروح انام بسرعة خلصني انا مصر انك ماتنام في بيتنا يالله ...
بندر/طيب اطينا خمس دقايق طال عمرك...
محمد/ولادقيقة...
جواهر/شلون يعني من كل شي خسرت كل شي؟؟
بندر/اذبح اخوك انا!!
جواهر/مايصير بندر انت عشمتني..
محمد/وش اللي مايصير انتي وهو....بتطلع لو اروح اصحي امي وابوي....
بندر/بطلع بطلع بس انت اذلف...بودع خطيبتي..
محمد/مافي ودلع قدامي ولامن وراي..وحطوا في بالكم أي لقاء لكم مع بعض بكون موجود بالنص بينكم!!
بندر/انت من وازك علينا بالله!!!
محمد/سالفتكم وسيرتكم على كل لسان بصراحة!!
بندر وجواهر طالعوا في بعض وهم مستغربين منه..
محمد/اجل اليوم ادخل عند الحريم الا هم يتكلمون عنكم وكل وحدة تقول بندر يحب جواهر وجواهر يحب بندر...انا ماابي الحكي هذا ينعاد مرة ثانية...
بندر/ههههههه تعالي تعالي بس خل نقهر اخوك مسكها من يدها وقربها لعنده وحضنها..
محمد/ماابيك تحضن اختي..
جواهر/وانا بعد ماابيك تحضني ابي شي ثاني مثل وماوعدتني...
بندر/عادي قدام اخوك..
جواهر/محمد حبيبي اطلع لاتصير لزقة....اللحين بيروح بيتهم!!
محمد/مو طالع الا لين طلع...يالله اللحين لاارفع صوتي واصحي امي وابوي..
بندر/روح صحيهم...
محمد/واخليك بروحك معها..
بندر/خطيبتي هاذي يعني زوجتي وش فيك انت!!
محمد/لا انا بقعد هنا وبقعد اصارخ لين يقعدون ويجون بنفسهم!!
بندر/لمنو انت طالع نذل..
محمد/لك...
جواهر/بس شوي يامحمد واللي يعافيك...بعطيك اللي تبيه...محمد/والله لو هو مليون مدام حطيته في بالي مو شايله..
بندر/والحل؟
جواهر/كله منك انت!!كنت معك قبل شوي..شاطر بس تقولي نعسان وبنام!!يالله ارتاح مافي شي وروح بيتكم زين!!!
محمد بشمانة/سمعت روح بيتكم!!
////////////////////////////////////////////////////////
يوم الخميس ...
نجود/ناصر...
ناصر/نعم...
نجود/كنت بتكلم معك امس بس ماصار مجال..
ناصر/خير..
نجود/شفيك مو على بعضك...
ناصر/ولاشي..
نجود/عطيني اجابة غيرها...هاذي ماتقنعني؟
ناصر/..............انا وعلي تهاوشنا يانجود؟
نجود/ليش بعد!!
ناصر/علشان ابوي...يوم تعب رحت اقول لعلي انه بالمستشفى و................................................ . .................................................. ......................
نجود/علي نذل من زمان موتوه...قلت لك خله يولي عنك..
ناصر/انا متضايق يانجود....حتى يوم راح لاابوي المستشفى من بعيد واقف وهو يقوله حمد اللله على سلامتك كانه مايعرفه ولامايعنيله أي شي....انا مايهمني علي بس يهمني ابوي وعارف انه متضايق علشانه وشايل همه يانجود...
نجود/حتى سالفة علي نسيتها ياناصر تصدق...
ناصر/ليش شسالفته بعد!!
نجود/شقولك ياناصر شقول....اخوك مو صاحي !!!!كل تصرفاته طايشة....تفكيره تفكير مجانين والعياذ بالله!!
ناصر/شكلها كايدة سالفته!!
/////////////////////////////////////////////
فيصل/بابا...
فهد كان يدخن سيجارته بهدوء وصمت,,
فيصل جلس جنبه/اذا كبرت بدخن مثلك...
فهد تنهد وكان بيطفي السيجارة بس ماقدر واصل وهو حاس الجو كله خانقه...
فهد/وين خواتك؟
فيصل/لمى بغرفتها تبكي لان سارة ضربتها وهاوشتها..وسارة قاعدة تكلم بالتلفون صديقتها وهي معصبة..وامي بالمطبخ مع الطباخ لان الليلة بنروح بيت جدي وهي اللي بتودي العشاء معها..بابا بتروح بيت جدي؟
فهد/لا..مرة ثانية..
فيصل/خليني معك ماابي اروح هناك..
فهد/ليش..
فيصل/مافي احد كبري..بقعد هنا مع احمد...

فهد/أي بس انت طول الوقت مع احمد..
فيصل/صار لي يويمن مااروح امي ماترضى تقفل الباب علشان مااروح لهم تقولي بيت عمك يكرهونك...
فهد تنهد..
فيصل/بس انا ادري انهم مايكرهوني...
نجلاء من وراه/فيصل !!!اقول ليش ماتقوم تتحمم علشان تخلص بسرعة..
فيصل/بقعد مع البابا ...
نجلاء/انت مو رايح معي بيت اهلي!!
فهد/لا..حاس اني تعبان وبظل بالبيت...
نجلاء/تعبان من ها السجاير اللي مدري متى الله بيفكنا منها ومن ريحتها!!!
فيصل/بقعد العب مع احمد...وبعدين انتي ليش تقولين ان بيت عمي مايحبوني....هم يحبوني..
نجلاء بصرامة/فيصل..روح بلا هذرة فاضية...بيت جدك ولازم تروح...
فيصل بعناد /لالالامو رايح بقعد هنا..اصلا بيت عمي كلهم يحبوني ويخافون علي مو مثل ماتقولين انتي!!!!
نجلاء بتوعد/فصيل اسمع الكلام وقوم تحمم خلصني!!
فيصل/يعني مصرة..
نجلاء/أي مصرة...
فهد/فيصل اسمع كلام الماما وقوم تحمم علشان تروح بيت جدك...واحمد لاحق عليه انت معه بنفس البيت وبتشوفه بكل وقت(قال اخر كلمة بحدة وهو يناظر بنجلاء)
فيصل وقف وتخصر/طيب ياماما انتي عاندتيني انا بعد بعاندك وبقول للبابا ان سارة عندها لاب توب صاحبتها وجوال صاحبتها وانها امس اخذتهم من عندها وبعدين انتي وسارة قالتوالي انهم حق صاحبتها وهي كانت حافظتهم لها بس انا سمعت صاحبتها تقول ردي الاغراض اللي عندك!!ها اقول ولابتغيرين رايك وبتخليني اقعد عند ابوي ومااروح بيت جدي,,,,
////////////////////////////////////////
نورة/شفيك انتي من امس مو على طبيعتك؟
هنوف بشرود وزعل/مافيني شي..
نورة/قولي الصدق انتي شايفة وحش في بيتنا!!
هنوف/........
نورة/اموت واعرف ليش نمتي بعبايتك عند الباب !!
هنوف/كنت بروح بيتنا وبعدين غيرت راي!!
نورة/ونمتي عند الباب!!
هنوف/يو يانورة سكري السالفة واللي يعافيك...
نورة/شسالفة هنيف!!!
هنوف/مافي سالفة ولاهم يحزنون!!
نورة/هنوف
هنوف بعصبية/خلاص قلت لك مافيني شي اتركيني بحالي!!
نورة بلامبالاة وهي اصلا زعلت من اسلوب هنوف/بكيفك عمرك ولاتكلمتي!!!
تركتها وقامت عنها وخلتها تفكر بناصر على راحتها وبدون ازعاج من احد,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
نجود/ترى صحتك الاغلى عندنا يابو ناصر دير بالك عليها...
ابو علي رفع عيونوه بعيون نجود...
ابوعلي/وش تقصدين من ها الكلمة يانجيد!!
نجود/يبى اسمي نجود ومااحب احد يسميني نجيد!!وبعدين أي كلمة اللي اقصدها!!!
ابوعلي/ليش قلتي ابو ناصر؟؟؟انا ابو علي!!
نجود/بالنسبة لي يوم عن يوم يزيد كرهي لها الانسان يبى!!
ابو علي/نجود ووجعتين ان شاءالله!!مهما سوى هذا اخوك الكبير..سندك بالحياة..
نجود/سندي انا!!لايبى..علي لاهو سند ولابيكون سند بعد وانت عارف ها الشي لاتقعد تغالط نفسك..
ابو علي تنهد..
نجود/منت معترف فيها ليش تقولها..
ابو علي بحزن/تصدقين مر علي مرور الكرام بالمستشفى وكانه واحد من الجيران ماكانه الولد الكبير!!!واللي شايل اسمه!!
نجود/دلعكم لعلي هو اللي خلاه يتصرف كذا بدون مسؤلية يبى!!!
ابو علي/.............
نجود/تعرف انه هو وناصر متهاوشين يوم انك دخلت المستشفى علشانك!!
ابوعلي/اكيد هو اللي غلط على ناصر..ناصر اعرفه رجال ماجابت الحريم مثله!!!
نجود/وانت عندك فيها شك يبى!!!المهم انا ماابيها توصل لناصر لالاني وعدته مااخبر احد بس الموقف بينهم تازم للغاية ها المرة وتطور لمرحلة كبيرة,,,كبيرة حييل يبى...صار لازم توقف بوجه علي وتغض عليه..تصرفاته ماهي طبيعية يبى..اضغط على نفسك وعلى كرامتك وتناسى كل شي يبى كل شي..تناسى حتى انك انت الاب وهو الولد الغلطان اللي المفروض يعتذر لك....اضغط على نفسك بيبى واقعد تكلم معه...علي بيضيع نفسه وبيخسرنا كلنا من حوله...لازم تبدي ها النقطة والمواجهة يبى لازم...
ابو علي تنهد/..........
نجود/المهم ماعلينا اذا على عليوي ماتخلص سوالفه..انت بشرني عنك ان شاءالله رقدت بعافية البارحة..
ابو علي/الحمد الله يابنيتي الحمد الله...الا صدق نجود على الطاري...في واحد من ولاد عمنا جاي وطالب القرب مني فيك..
نجود/فيني انا!!
ابوعلي/أي فيك انتي...فواز السبيعي ولد عمي....طالبك تكونيني زوجته على سنة الله ورسوله...
نجود/...........
ابوعلي/مااشوفك قلتي شي يانجود؟
نجود في بالها (شقولك والبال معلق بالرياض واهلها)
ابوعلي/الرجال ماعليه كلام مو لانه ولد عمي انا اقول لك ها الشي....والشور بالاول والاخير لك انتي يابنيتي..تبين تقعدين معه وتقابلينه انا ماعندي مانع...تبين ناصر يكون وسيط بينكم..شوفي اللي يناسبك بالنهاية انا ماراح اوقف بحياتك وبمستقبلك وبتركك تختارين اللي تبينه..
نجود تنهدت/يصير خير يبى..عطيني وقت افكر وارد لك خبر...
////////////////////////////////////////////////////
بغرفة نجلاء وفهد..
فهد بعصبية/ماهي الاولى يانجلاء ولاراح تكون الاخيرة!!
نجلاء/انت تاخذ بكلام فيصل؟
فهد/فيصل مايكذب وانتي تعرفينه يانجلاء...صدق ان في عادة كريهمة ودايم ينقل الحكي وينقل اللي يشوفه بس مايكذب!!
نجلاء/صار واستعارت اغراض صاحبتها وش فيها ذي!!
فهد بعصبية/انتي تبين تجننيني يانجلاء؟؟وش اللي مافيها شي...انا حارمها من جوالها تقوم تلاقي البديل وتشوفينها وتعرفين وتسكتين!!!والاب توب بالله شلزمته؟؟؟انا تارك لهم كمبوتير بالصالة علشان يكونون تحت مراقبتنا واهتمامنا تقومين تعطينها كامل الصلاحية بانها تسوي الشي اللي براسها..
نجلاء/ترى من صدق انت مكبرها...
فهد/انا ابي افهم وش اللي صغير عندك!!كل شي انا مكبره؟؟؟
نجلاء/فهد..لاتضيق خلقي يكفي اني بروح اللحين وبشوف اشكال والوان من زوجات اخواني وبناتهم!!
فهد/بس هذا اللي اخذناه منك!!!عيالك ماتدرين عنهم!!!
نجلاء/عيالي مافيهم شي...وبعدين صدق..انا ابيك تجيب سايق ثاني لسارة وواحد للمى ماابيهم يروحون مع بيت اخوك بنفس السايق؟
فهد/اصلا بيت اخوي سالفتهم ثانية بعد!!!انتي ليش قاعدة تدخلين براس فيصل ها الكلام!!طول عمره رابي معهم وانتي تعرفين انهم يحبونهم كلهم ليش تقولين له انهم يكرهونك؟
نجلاء/ياسلاام وانت تبيني ان شاءالله اعديها لاام مشاري!!حبيبي هاذي مرة اخوك طردت بنتي من بيتها ولااعتذرت!!!!
فهد/وانتي تنتظرينها تعتذر يعني!!
نجلاء/طبعا ورجلي مابتعتب قسمها لو مااعتذرت لو شيصير؟
فهد/حامض على بوزك تعتذر لك..
نجلاء/زين يافهد زين بنشوف...خل بيت اخوك ينفعونك...
//////////////////////////////////////////////////////////
بندر/تسلمين عمتي على ها الطبخة السنعة..
ام محمد/هني وعافية يمه...
بندر/الله يعافيك..بس ان شاءالله علمتيها جواهر علشان تسويها لي بعدين..
جواهر/لا مااعرف اسوي رز؟؟؟حدك صواني وبس!!!
بندر/بس!!يالله مو مشكلة نغير بدل التقليد؟؟
محمد/اووووف اشتهيتك تعصب وتقوم بس خسارة...
جواهر/هههههه
ام محمد/يالله حمود عاد اعقل عن نسيبك بندر حسبة اخوك الكبير..
بندر/سمعت !!اخوك الكبير يعني تسمع كلامي وش ماقلت لك..
محمد/أي يصير خير ان شاءالله..
ام محمد/انا بجيب الشاي والقهوة..
بندر/الله معك خالتي....
قامت ام محمد وتقرب بندر من جواهر وحط يده على كتفها وقربها منه وسند راسها على صدره وهمس لها/وحشتيني مووت..
جواهر بنفس الهمس/مو كثري انا اشتقت لك اكثر...
بندر/لا انا اكثر...
جواهر/صدقني انا اكثر...
بندر/طيب بنشوف ...اللي يقولها قبل الثاني معناته ه اشتاق للثاني اكثر..
جواهر/طيب موافقة,,ها نبدي..
محمد بصوت عالي /خير ان شاءالله وش عندكم تتهامسون..
بندر/هذا اللي بذبحه!!اقول محمد ودنا بشاي مخدر من يدك الحلوة..
محمد/يدي ماتعرف غير الضرب وبس!!
جواهر/ههه
بندر/ضحكي انتي بعد..
جواهر/ههههههه
بندر/قومي نصعد غرفتك..عاد مابيسويها وبيلزق ورانا ..امك هنا مابتخليه يجي؟؟
جواهر بدلع/ليش؟
بندر /وش اللي ليش؟
جواهر/ليش تبينا نصعد؟
بندر بلهفة/علشان ابوسك ..وعندي بوسات البارحة يعني تجمعوا واااجد مقدر يصيرون بذمتي بعدين!!
جواهر/ههههههه
بندر بترجي/يالله قومي...
جواهر/وش المقابل؟
بندر/لاتصيرين نذلة مثل اخوك..
جواهر/لاتغلط على اخوي ترى هذا سندي بالدنيا وماارضى عليه!!
محمد/سمعت!!!!
بندر/مشاءالله...
محمد/جواهر قولي الصدق يااختي انتي منو تحبين اكثر انا ولا هو؟
بندر/وانا مالي اسم تقول هو؟
محمد/هو تدل على انك مو مهم....يالله جاوبي!!
بندر/يبيلها كلام اكيد بتختارهو؟
محمد/يالله جاوبي؟
جواهر/كل واحد وش بيعطيني ..اعطوني مغريات علشان اختار؟
بندر/بالنذالة متساوية مع اخوك؟؟
محمد/لو سمحت لاتغلط على اختي!!!انا بروح لك البقالة باي وقت تبينه وبروح المكتبة اسوي لك اوراق البنات مدري وش سالفتك معهم باي وقت تبينه اذا اخترتيني وقهرتيه!!
بندر/ياسلااااام!!طيب انا بموتك حب وغرام بتنامين وانتي تسمعين احبك وبتصحين وانتي تسمعين احبك وببوسك وبحضنك وش تبين بعطيك!!يالله اختاريني؟
محمد/عيب تقول ها الكلام وانا موجود مايصلح لي بعدني صغير؟
بندر/يالله فارق قوم عن وجهنا شوي؟؟؟
جواهر/امممم قررت انسحب من المسابقة عطيتوني مغريات مااقدر ارفضها منكم صراحة!!
بندر/شوف!!اللحين بقالة ومكتبة تحطينهم وتحطين بوساتي لك وحضني بكفة ثانية ويتساوون عندك!!!
جواهر /والله هذا اللي طلع..
بندر وقف ومسك يدها ووقفها معه/لالالا انا اعترض صراحة تعالي اجرب معك وبعدين قولي يتساوون عندي!!!
//////////////////////////////////////////////////////
مر الخميس في بيت السبيعي وناس طالعة وناس داخلة يتحمدون لاابو علي بالسلامة مع انه ماقعد بالمستشفى كثير بس يوم واحد بس لانه كان واصل الجميع وطيب مع الجميع كانوا يحبونه,,,
الجمعة بعد مر بسرعة البرق,,,
نجود/ياربي انا قايلة بحمل شي ها الاسبوع ونسيته شنو بالضبط مدري؟
هيا/لمتى الدراسة برمضان؟
نجود/عادي اعتقد 23 كذا..مو متكدة خلني اتاكد لك...
هيا/يعني تقريبا رمضان بطوله بتكونين بالرياض؟
نجود/أي....يعني ها السنة ريجيم حاد!!
هيا/افا وين رحت انا!!!
نجود/شلون ؟
هيا/بخلص الاسبوع الاول وبعدها تطنيش طبعا بجيك الرياض ..
نجود/جد؟؟
هيا/أي بقول لاابوي وماظني يرفض..
نجود/بيصير الشغل كله فوق راس نوير؟؟
هيا/محق تسوي شي ها الخايبة اصلا عبير هنا وهي كل يوم تفطر معنا برمضان ..
نجود/هو حتى نويصر يطبخ برمضان!!!!
جواهر دقت الباب ودخلت/مرحبا بنات كيفكم..
نجود/هلا وغلا..
هيا بدون نفس/اهلين...انا قايمة لابغيتي شي قولي لي!!
بعد ما هيا طلعت من الغرفة..
جواهر/بللي مايردك ان شاءالله!!!مدري شعليه شايفة حالها علي هالبنية!!
نجود/هاذي يسمونها غيرة!!
جواهر شالت عبايتها وقعدت قبال نجود/جهزتي اغراضك..
نجود/أي....باقي لنا اربع ساعات وبعدين نودعكم ونذهب بعيد اعنكم..
جواهر غمزت بعينها/لديار الاحبة!!
نجود/أي احبة أي خرطي!!قلت لك شلته من بالي!!!قاعدة افكر بالمعلرس الجديد؟
جواهر/فواز؟؟
نجود/أي فواز ليش لا؟
جواهر/مدري رغم اني معتررضة على وضع فهد بما انه عنده بيت ثاني وزوجة وعيال بس حاسة انك متعلقة فيه ولايمكن ترضين بغيره!!!
نجود/..............
دق جوال نجود وكانت هاجر المتصلة...
جواهر/أي هاذي القروية ..انا عمري ماشفت احد مثلها بلبسها العالمي!!!
نجود/تراك ماشفتي شي تعالي شوفيها بالمدرسة والالوان اللي مدري من وين تجيبها!!

جواهر/ردي واللي يعافيك خلصينا منها..عندنا سوالف غيرها....
نجود/هلا..هلا هاجر...كيف الحال....الله يسلمك...تمام الحمد الله.....ماشية اموري...يعني باقي لي اربع ساعات وامشي...لالا طيران...اي...ليش مو جاية انتي ....اها يعني بتجين الصباح...بس بتكون متعبة الرحلة عليك ولا....اي ..منو منال ..ماكلمتها والله....ليش....شنو؟؟؟؟؟أي ..اي.................لا معك...الله يسلمك...
سكرت الجوال بهدوء...وظلت ساكتة وهي شاردة بتفكيرها..
جواهر/شفيك؟
نجود/.......
جواهر/نجود شفيك؟
نجود بشرود/فهد...فهد تعبان بالمستشفى ياجواهر؟
جواهر/شفيه؟
نجود/مدري..تقول انها كلمت منال البارحة وكانت بالمستشفى رايحة تشوف عمها,,,,
جواهر/........
نجود بخوف/شفيه ياربي!!
جواهر/مافيه الا العافية لاتخوفين نفسك..
نجود مسكت يد جواهر بقوة/ابي اشوفه..ابي اشوفه اللحين ياجواهر؟
جواهر/هدي...كلها كم ساعة وتروحين الرياض..
نجود بخوف/وانا شينطرني ها الساعات هاذي كلها!!!رفعت جوالها ودقت على فهد وكان مقفل غمضت عيونها بالقوة وهي تحاول تمنع دموعها لاتطلع..
بس جواهر كانت حاسة فيها حضنتها وهداْتها وهي تطمنه انه بيكون بخير ان شاءلله!!
//////////////////////////////***********مرت الساعات طويلة على نجود وهي تدعي لفهد يكون بخير وبسلامة..
كان ودها بس لو يفتح جهازه وتتطمن عليه وتسمع صوته بس ....
حتى منال ماكلمتها من صار اللي صار؟؟؟ولاعندها رقم سالم ولارقم مصعب!!!وش ها الظروف ياربي..اذا جت تقفل قفلت من كل صوب...
وصلت الرياض وهي بس محتارة باي مستشفى ممكن يكون فهد....
مشكلته انه مايحب يروح المستشفى كثير يعني ماقال لها انه في مستشفى معين يتعالج عنده لا أي مستشفى ممكن انه يدخله..كانت بحيرة واضحة ..لاهي قادرة تروح السكن ولاهي قادرة تسمع صوته ولاهي قادرة تتكلم مع احد وتساله عن فهد....
اخذت اسماء المستشفيات الخاصة الفخمة بالرياض وابتدت تدق تسال عن مريض نازل باسم فهد الفارس...يمكن لعل وعسى تجيب نتيجة...
/////////////////////////////////////////////////////
لمياء بعد دخلت شقتها وهي حاسة ان ها اليومين اللي راحوا كانوا متعبين حييل رغم انها كانت عند اهلها....
كان ودها تكون مع مشاري مثل كل اسبوع..افتقدت وجوده بينها وبين بنته...وحتى علي اللي كانت تبي تكلمه مثل ماحطت في بالها مااقدمت على ها الخطوة وشالتها من بالها....
ومشاري بعد..كن طول الوقت قاعد بالسيارة اللي تاْجرها قبال بيتهم لين دقوا عليه البارح وقالوا له انه فهد تعبان ورجع الرياض..بس كان في شي مضايقه..مافي أي تصرف مريب من لمياء...وحس انه زم يعتذر عن ها الحركة معنوية قبل كل شي ..بس يطلع عمه بالسلامة بيحاول انه يحتويها من جديد ويبعدون عن ها الجو اللي قاعد يخنقهم,,,
////////////////////////////////////////////////////////
على الساعة احد عشر ونص...بالليل فتح فهد عيونه وهو يشم ريحة عطر عارفها زين....
حس بثقل بجسمه علشان الاجهزة اللي كانت جنبه وموصلة فيه علشان الدم والاكسجين...

جاه همس نجود الحزين وصحاه من حيرته/حمد الل على سلامتك...
فهد تلفت لها ولقاها جنبه قاعدة ويدها ماسكة يده اللي فيها مصل المعذي وهي حاضنتها...
كانت كاشفة وجهها ومبينة دموعها اللي مابعد جفت..
فهد بلهفة وضعف/نجود..مين قال لك اني هنا!!!
نجود بحزن وبكي/انت قولي ليش انت هنا!!!انت جبل يافهد وش اللي هز الجبل ورماه كذا!!!
فهد تنهد واعتدل بقعدته وساعدته وحطت الوسايد وراه...
فهد /نجود...ليش تخليتي عني بسهولة كذا!!!
نجود/...........
فهد/وين حبك ووعودك ...
نجود/فهد انا...
فهد/كنت ناوي اروخ الشرقية والحقك واطلبك من ابوك يوم الخميس بس القدر سبقني ورماني رمية ماكانت على بالي ولاعلى خاطري ابدا!!!
نجود بخوف/وش اللي صار يافهد..
فهد/ازمة وعدينا منها يانجود....
نجود/كله من ها السم اللي تاخذه!!!مافي سجاير بعد اليوم سامعني!!
فهد بضعف/بعدك مصرة تتركيني!!!بعد ماعلقتيني فيك ياعمري,,,
نجود حطت راسها بحضنه وقامت تبكي وتبكي وتبكي ..كل القهر اللي كان فيها من موقف سارة طلعته اللحين ببكيها بحضن فهد......
فهد بضعف/لاتتعبيني اكثر من التعب اللي فيني!!جاوبيني هو انتي بعدك تحبيني ولاتناسيتيني خلاص!!
نجود بدموع/واحد يقدر ينسى حبه بين يوم وليلة يافهد!!احبك وبظل احبك طول عمري ياعمري,,,,
كانت يده تمسح على راسها من فوق الشيلة وشيئا فشيئا انفتحت شيلتها وبان شعرها من فوق... كانت اصابع فهد تتمرر على خصلاتها وهي بعدها تبكي على صدره..
فهد /ماكان عندي غير السيجارة بغيابك اشكي لها حالي بعد ماتركتيني يانجود..طول اليوم كانت بفمي ومافارقتني ولالا لحظة؟؟؟كل القهر اللي فيني كانت هي تمتصه بدالك؟؟لين كانت النتيجة ازمة ماصدقت اني طلعت منها للحين يانجود..شفت الموت بعيوني!!
نجود بحزن/اوعى تسويها مرة ثانية يافهد...والله لااذبح نفسي لو صار لك أي شي...سامعني بتاخذ ذنبي لو سويت بنفسك شي...
فهد/ماجاوبتيني يانجود...
نجود رفعت راسها من صدره وصاروا مقابلين بعض...
ومايفصلهم غير صوت تنفسهم وبس!!
نجود/احبك يافهد بس انت ماكنت ترضى لي الموقف اللي صار؟
فهد بضعف/وانتي بعد ماكنتي ترضين اتحمل انا الذنب كله!!!
نجود/,,,,,,,,
فهد/ذبحني فراقك يانجود؟؟كانت يده تلعب بشعرها وهو يطلعه من تحت شيلتا اللي شالها كلها بدون أي اعتراض من نجود وهي على صدره تبكي..
نجود/فهد..انا ..
فهد/احبك..
نجود/.......
فهد/سمعتيها ولااعيدها!!احبك!!
نجود/حبيبي...حبيبي انا..
فهد حط اصبعه على فمها/لاتقولين شي..قولي بس انك بتظلين معي طول العمر ونكمل دربنا مثل ماوعدتيني!!
نجود هزت راسها مثل الاطفال وكانها تقول موافقة...


//////////////////////////////////




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-06-13, 09:13 PM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



---لبارت التاسع والثلاثين---
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نجود/فهد..حبيبي ابيك توعدني تخفف من ها السجاير شوي ..انا عارفة انك ماراح تقطعها نهائيا لان صعب عليك..بس بالتدريج...ترى والله صحتك اهم شي عندنا..
فهد/عندنا!!منو انتوا!!
نجود/انا وقلبي وعيوني وروحي وكل حواسي...مانكفيك يافهد!!!
فهد تنهد/ظلمتيني ببعدك عني الاسبوع اللي فات يانجود..عودتيني كل يوم تظلين تسمعيني وتسمعيني وتسمعيني وانا اشكي وبالنهاية تجين بهمسة وحدة منك وتمتصين غضبي وهمي كله....بس دفعة وحدة تركتيني معلق وحاير..تعبت من بعدك تعبت....
نجود/انا معك يافهد وبظل معك طالما انك بتظل واعدني تكون معي وتتحدى الكل وتظل جنبي...
فهد/انا فاتحت بو مشاري وام مصعب بموضوع الزواج...
نجود/.............
فهد/مااشوفك قلتي شي؟
نجود/قلت لهم اني انا!!
فهد/لا..كنت ابي اعطيهم خبر بس اني بتزوج..
نجود/فهد اترك الموضوع شوي....
فهد بزعل/ليش؟
نجود/توها سالفة سارة معي مابردت..على الاقل نترك موضوع سارة ياخذ له شهر وترجع علاقتي بمنال مثل قبل .....وبعدها فاتحهم من جديد..
فهد/طيب بس السالفة بتاخذ وقت...انا اقول اجي اللحين لااهلك وعلى مايفكرون ويعطوني خبر هاذي يبيلها شهر وبعدين نكتب كتابنا ونرتب امورنا....
نجود/نرتب امورنا كلها قبل ونخلي ها الشهر اللي بتجي فيه خط رجعة للاشياء اللي نسين حسابها....
فهد/............
نجود/............
فهد/.............
نجود ناظرت بعيونها وهي تتكلم بهمس/تعرف وش حسيت يوم عرفت انك طايح بالمستشفى تعبان!!!مااكذب عليك لو قلت لك روحي كانت تطلع مني !!!ماعرفت شسوي يافهد..دارت فيني الدنيا ..كنت ابي اجي الرياض باي طريقة علشان اشوفك؟
قرب راسها من صدره ونزل شفايفه وباس شعرها
فهد/نجود لازم نتزوج لازم...مااتوقع ان حياتي تكمل بدونك ابدا!!
نجود/انا لك يافهد صدقني انا لك....
ظلوا ساكتين فترة وهي بحضنه وهو يتنفس من تنفسها وكانها رجعت له الحياة ...
فهد/حبيبتي يالله لاتتاخرين على السكن الوقت صار متاخر..
نجود بعناد/مو قايمة من عندك..
فهد/شلون يعني!!انتي ناسية ان وراك مدرسة بكرة..
نجود/طيب ...وقت الاذان برجع البيت اتحمم واصلي وامشي للدوام..
فهد/ومابتنامين يالمجنونة؟؟توك رادة من الشرقية؟
نجود/انت عارف مثل ماانا عارفة اني حتى لو رحت ماارح انام وبظل افكر فيك..خلني اقعد جنبك ..لاتحاول تقولي اقوم ماارح اقوم...
فهد/نجود ...مافيني الا العافية ياقلبي صدقيني من شفتك طبت...يالله قومي ارتاحي انا ماارضاها لك تروحين بكرة المدرسة وانتي مواصلة...
نجود/قلت لك لاتحاول!!!!وبعدين لاتنسى ان هذا وقتي طول اليوم مااراح اقدر اكون عندك علشان اهلك هنا!!
فهد/عنيدة مثلك ماشفت,,,,انا اصلا كنت بطلع اليوم ...
نجود/لاحبيبي وش يطلعك من المستشفى وانت بعدك تعبان!!!خلك هنا لاحق على وجع القلب مع مرتك وعيالك,,خلك مرتاح.....
//////////////////////////////////////////////////////////دلع/ها بشر شسويت مع بنت الهاجري..ان شاءالله فهمتها انك رجال وكلامك لازم يمشي وظليت حاقرها طول اليومين...
بندر/.............
دلع/والله ماشكلك سويت شي ابدا من ها التهديد ورحت قلبت الموجة!!!
بندر/كان عمي تعبان وانشغلنا بالرجاجيل اللي جوه يسالون عنه....
دلع/ودي اصدقك بس مدري ليش مو جاي يدخل في بالي,,,
بندر/..............
دلع/بندر...قول الصدق....قدرت على فراقها ولا سوت لك حركة من هنا ولامن هنا وطيرت لك عقلك وركعت تحت رجلها وماقويت...
بندر بتنهد/دلع..اللي بينا لازم ينتهي و
دلع قاطعته بقوة/انا اللي انهي اللي بينا بكيفي وبمزاجي ووقت ماابي مو بامر منك يابندر!!ولاانت عندك راي ثاني....
تمنىيقول شي بس كان متردد بقطع العلاقة وترك كل شي ففضل انه يسكت ومايقول شي..وماانسمع غير صوت ضحكتها اللي جلجل المكان,,,,
/////////////////////////////////////////////////////
جواهر/ها بشريني عنه بخير ان شاءالله؟
جواهر وهي بصدر فهد/أي الحمد الله ازمة وعدت بس هو مو نتبه على حاله..
جواهر/انتظرتك تدقين تقولين انك شفتيه مادقيتي!!قلت اقوم اتطمن انا عليه بنفسي؟
نجود/والله نسيت حبيبتي معليش لاتشرهين علي..
جواهر/يالله سلمي عليه ماشوف شر..تصبحين على خير....
نجود/الله يسلمك...
سكرت جوالها...وقالت له,,,هاذي جواهر تسال عنك..وتتحمد لك بالسلامة..
فهد/الله يسلمها...كل يوم يمر علينا اكتشف ان علاقتك بجواهر اكبر من اللي تحكيني عنه!!
نجود/جواهر انا معها حكاية ثانية عن كل الحكايات يافهد!!!!
فهد ابتسم بضعف/يعني كانت تستاهل دموعك يوم شفتك ذاك اليوم وانتي تبكين علشانها!!
نجود/للحين تذكر؟
فهد حط يده على شعرها وقام يلعب فيه وهو يتكلم ويناظرها وكانه يتذكر/وانا اقدر انسى ها اليوم اللي جمعني فيك,,,كنت متحطم فعلا...ماتوقعت انك بتبكين بلحظة من اللحظات ..كنت شايفك قوية واقوى من كل شي ومايهزك شي...
نجود/الله يلعن بنيدر اللي فرق بينا ذيك اللحظات,,
فهد/ليش ماتحبينه؟
نجود/انا مو اكرهه يافهد بس صدقني انا اشوف شي يمكن محد يشوفه معي؟,,,,بندر مايناسب جواهر,,,اليوم لو بكرة لو حتى بعد عشر سنين في شي بينهم مو متوازن بالعلاقة..مدري احس انهم ماراح يكملون يافهد....يمكن حبهم لبعض جاي بجنون وبقوة ..بس بيصير شي وبيبرد لهم ها الحب...
فهد/دايم متشائمة يانجود من علاقا الحب؟
نجود/لا يافهد مو متشائمة بس صدقني دايم احاسيس تقولي ها الشي واحاسيسي ماتكذب علي يافهد,,,,ان شاءللله انهم يكونون لبعض ويكملون الدرب اللي ارسموه مع بعض...
///////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني بالمدرسة,,,
قعدت نجود بغرفة المعلمات عادي وكانت هي بنفسها تبي تتخطى الازمة اللي بينها وبين منال ,,,
هاجر/ها عسى ماشر شكلك نعسانة؟
نجود باابتسامة/أي والله مانمت البارح كويس...
هاجر/أي باين النعس بعيونك..
نجود/وي فشلة شلون ادخل للطالبات كذا!!بقوم اعدل كحلي......
هاجر اول مادخلت منال/ها ..بشري شلون عمك فهد..
منال/ان شاءالله احسن من امس مادقيت له...
نجود/سلامته..ماعليه باس....
منال بفرح/الله يسلمك يارب...الشر مايجيك....
نجود/وش عنده؟
منال/شوية تعب بصدره.....من ها السجايراللي مايفارقها؟
نجود/وليش تاركينه مع ها السجاير ...ورى مايقطعهم؟
منال/عمي فهد,,,هو والسجاير علاقة خاصة مستحيل احد يفرقهم,,,,,
مها/نجود روحي اخذي اولى ثالث اللحين بدل الرابعة ..
نجود/اللحين يوم راحت ربع ساعة من الحصة؟
مها/أي نوير غايبة وماابيهم يضلون فاضيين من الحصة الاولى..
نجود/طيب.....بس حصتي الرابعة باخذها لاني مابخلص معهم..
مها/راجعي مع سعدى لاني عطيتها خبر وقالت بتاخذهم الرابعة بدل السادسة..
نجود/ياسلااام...

راحت الفصل وسكتوا كلهم ..
نجود/السلام عليكم,....
وعليكم السلام والرحمة,,,,
نجود/وش جايبن معكم اليوم؟
مروة/ادب....
نجود/وين باقي البنات...

نور/غايبين..
نجود/هذولا كلهم غايبين؟؟؟كم وحدة غايبة؟
الجازي/الحاضرين احد عشر وحدة بس...
نجود وهي تناظر بالجازي/معناته الغايبين تسع وعشرين وحدة!!!ليش شعندهم..
نور/ماندري....
نجود/حتى ملاك غايبة؟
مزنة/ملاك تعبانة..
نجود/سلامتها وش فيها؟
مزنة/مدري بس هي تعبانة....
نجود/انا قايلة لكم من قبل لو تكون طالبة وحدة بس بشرح لها الدرس ومايهموني الغايبين لااحد يجي يطالبني بالاعادة؟؟طلعوا اوراق ...
مروة/امتحان!!
نجود/أي امتحان سريع..
نور/ماقلتي لنا..
نجود/ومن متى اقول لكم عن الامتحانات!!مو المفروض انكم تكونون مستعدين باي وقت؟
ليش ماذاكراتوا الدرس القديم؟
الجازي بثقة بعد ماصارت تناظرها نجود/الا مذاكرينه...
نجود/خلاص الامتحان بيكون بالدرس القديم,,,,
//////////////////////////////////////////////////////
علي/جهزي اغراضي..
عبير/بتسافر؟
علي/لا..
عبير/وليش اجهزهم؟
علي/بطلع مع الربع للبر...بيطلعون يخيمون اربعة ايام...
عبير/.............
علي/واذا سالوا بيتنا عني قولي لهم مدري وينه لاتقولين لهم اني رايح البر...بيتنا يكبرون الشي ويسونه قضية؟
عبير/اللحين روحتك للبر بيسوونها قضية؟
علي/خلاص سمعي اللي اقولك عليه وسويه وانتي ساكتة ليش بعد تسوين لي فيها سين وجيم؟
عبير/ياكلمة ردي مكانك!!!خلاص حقك علي ماالمفروض اني اناقشك بشي تقوله؟
علي/مدام انك تدرين ليش بعد ها الاسئلة الكثيرة...
عبير/...............................
علي/...........
عبير/علي..
علي/نعم...
عبير/شلون...شلونه,,
علي/شنو؟
عبير/ها,,لاخلاص...(ماتدري ليش كانت بتجازف وبتساله عن لمياء شلونها..بس باخر اللحظات فضلت تداري جرحها وتسكت)
علي/تبين شي؟
عبير/واذا كنت ابي بتسويه؟
علي/بعد التفكير فيه اكيد لا..
عبير ناظرته بنظرة مجروحة وباين عليها الانكسار وتنهدت بحزن ومشت ترتب اغراضه بقمة الهدوء..
بس الغريب ان علي كان واقف يناظرها وهو متندم ان قال ها الكلمة,,,اول مرة يتندم على معاملته القاسية لعبير!!!!
واعتبر انه تسرع بالكلمة اللي رماها على عبير وكان المفروض انه يفكر قبل لايقولها لها....
///////////////////////////////////////////////////////
العصر ....
فهد كان قاعد بالمستشفى ومعاه اهله ام مصعب ومصعب والجازي ..مشاري ولمياء وابو مشاري وام مشاري ومروة ومي ...
ونجلاء وعيالها...
ابو مشاري/لا اليوم صحتك احسن من امس..
فهد/الحمد الله كلمت الدكتور يكتب لي خروج بس مارضى قال خذ لك راحة لبكرة وبعدها بشوف...
ام مصعب/وهو الصادق ياخوي خلك هنا مرتاح لاحق على عوار الراس..
لمى/بابا لازم تاكل علشان تقوم بالسلامة,,,,
فهد/ان شاءالله يابابا...
فيصل/شفت حت انت تمرض يعني مو اذا شفتني اكل ايسكريم تقولي مايصلح وبتمرض!!!
نجلاء/أي عاد ابوك مرضه من ها السجاير اللي طول يومه ماتفارقه مو من الايسكريم يافيصل!!
مروة/عمي ترى رحاب تسلم عليك....
فهد/كلمتني قبل شوي..شلونها وشلون بنتها؟
ام مشاري/الحمد الله طيبين....
ام مصعب/منال قاعدة معها؟
ام مشاري/أي كلموها بنات قالوا بيجون يتحمدون لها بالسلامة وانا خفت اطول هنا قلت لها قعدي مع اختك......بعدين تعالي مع محمد...
ام مصعب/لا بغوا يجون يمرون على فوزية اجل...طلعتها من الدوام قايلة بتمر خالها....
فهد/مصعب ...
مصعب/هلا خالي....
كان يناظره بمعنى تقرب..وفهمها مصعب وراح لعنده...
فهد بهمس/ابيك تروح تطلع لي رقم ...وتجيبه لي بعد ماتوصل امك؟
مصعب/رقم ياخالي وتبيه اللحين مالك الا سوا..
فهد/سوا عاد ولابطيخ؟؟؟طلعه ومر خذ لي جهاز وجيب معك جوالي تراه بالسيارة انا قفلته قبل لااجي هنا...
مصعب/طيب تبي شي ثاني..
فهد/أي خلص وتعال نجود بتجي لعندي وابيك تظل موجود علشان لو كان احد هنا تعطينا خبر لانها مابتقدر تجي اخر اللي مثل امس؟
مصعب/طيب....
////////////////////////////////////////////////////////
نورة/في واحد متقدم لنجود؟
هنوف/اتوقع توافق عليه..
نورة/ليش؟
هنوف/يمكن علشان جواهر انخطبت هي بعد بتنخطب....
نورة/مدري والله بس انا اقول يمكن علشان انه ولد عم ابوي توافق عليه.....بس ناصر يقول مايتوقع لانه شخصيته ماراح تلوق لنجود ابدا على قولته خيخة...
هنوف/ومن طلب رايه الاخ ناصر بعد؟
نورة/وش فيك على اخوي؟
بها اللحظة كان ناصر دخل البيت ...
هنوف بعصبية/ولاشي..
نورة/ماتلاحظين اني من اجيب طاري ناصر تتضايقين بها اليومين؟
هنوف بعصبية/علشان اخوك واحد مايقدر ابدا!!!يوم اللي كان متضايق ورحت اساله شفيك غسل شراعي من فوقي لتحتي,,,,جزاتي اني رايحة اسال عليه؟
ناصر من وراها/وانتي زعلانة وحاطة بخاطرك؟
هنوف بعصبية بس بمكانها مالفت لناصر/أي...انا ماحب احد يتعامل معي كذا!!!انا ماسويت لك شي ومااعتبرته غلط اني اجي اسال عنك؟
ناصر بطيب/والله ماكان قصدي..يعني انا فعلا كنت لحظتها متضايق ومدري شسوي وانتي مزحك ماكان بوقته ومافهمتي علي اني ماودي اضحك!!
هنوف بعصبية/بس هذا مو مبرر ياناصر؟؟؟مو كل موقف نغلط بتعاملنا فيه نوجد له عذر سريع تحت شعار ماكان قصدي!!!
ناصر/يووووو شايلة علي بجد يعني!!!
هنوف/................
نورة/والله ماتخيلت ابدا انك تزعلين من ناصر ابدا!!انتي تدرين انا وانتي واحد عنده!!
هنوف بعصبية/وانا ماابي اكون انا وانتي واحد!!خلاص بطلنا!!!
ناصر بصدق/اسف..ماكان لازم اجرحك واغسل شراعك ذيك اللحظة...بس اللي لازم تفهمينه ياهنوف..انا قلبي مايشيل على احد ابدا!!مهما كان غلط ها الشخص علي؟؟؟؟وبتتاكدين بنفسك اني مو قاصد فعلا اني اجرحك...انا كنت متضايق وتعبان واسف اني نفست جرحي فيك انتي بالذات كان المفروض اني احترم انك بنت عمي مو اختي وانك مو لازم تتقبلين غضبي وتمتصينه!!اسف هنوف..فعلا اسف....وبراحتك ماتبين تكونين انتي ونورة واحد هذا شي راجع لك بس تاكدي انك ربيتي بها البيت مع نورة وان معزتكم بالقلب وحدة....
مشى عنها وظلت نورة تشوفها وهي تمسح دموعها.....
نورة/وش فيكم قلبتوا دراما ؟
هنوف كانت افكارها مختلطة حبها لناصر وجرحه واعتذاره اللحين وكلامه عن انها ونورة واحد كل هذا قاعد يدور في بالها!!كيف جا في بالها للحظة وحدة انها تزعل من حبيب القلب وماتفكر انها هي اللي المفروض فعلا تمتص غضبه مثل ماقال!!!ليش حسبت السالفة بطريقة ثانية واعتبرتها جرح لكرامتها!!
ملزومة هي اللي تعتذر من ناصر ...يابعد قلبي انت....اسفة والله اسفة ماكان المفروض اني انفعل بها الطريقة ابدا!!!!
نورة/هنوف وش فيك لايكون صدق زعلانة وبتاخذين على خاطرك؟
هنوف وهي تمسح دموعها/لا...انا كنت حساسة شوي ماكان المفروض اكبرها مع ناصر...ادري فيه طيوب ومايقصد شي....
نورة/بسيطة..ناصر قالها قلبه مايشيل على احد ابدا اشرحي له انك انفعلتي وهو بيرضى اكيد..
هنوف/امممم هذا اللي بيصير..
/////////////////////////////////////////////////////
بعد صلاة المغرب كانت قاعدة بغرفة الانتظار بالمستشفى....
كلمته على المستشفى وقال لها ان مصعب بيكون متواجد هنا وبيجيب له جوال اليوم اريح لهم...
وان بعد الصلاة بيكون محمد منال وفوزية معه وبعدها بيطلون ..
وكاهي قاعدة لاشافت مصعب مر ولاهم يحزنون ولاهي عارفة طلعوا ولالسه.....
كانت تلعب بجوالها يوم مرت الممرضة الفلبينية ونادتها...
نجود/غرفة 423 ..
الممرضة/يس..
نجود/غرفة فهد الفارس..
الفلبينة/أي موجود..
نجود/معاه احد؟
الممرضة/مايدري...
نجود فتحت شنطتا وطلعت ميتين ريال حطتهم بجيب الممرضة/تشوفينها وتردين لي خبر انا هنا انتظر؟
الممرضة بحماس/دقيقة وبيجي...

مرت دقايق وبعدها رجعت...
الممرضة/مافي احد يقدر يروح انتي اللحين.
نجود/طيب شكرا..
قبل لاتقوم دقت على غرفته ورفعها وكانه ينتظرها...
نجود/هلا..
فهد/هلا فيك
نجود/مامعك احد..
فهد/طلعوا قبل شوي..
نجود/مصعب نكب فيني على فكرة.
فهد/بذبحه اذا رجع لاتخافين!!
نجود/يالله انا جاية لك....
سكرت منه ودخلت جوالها بشنطتها ومشت للجناح اللي هو موجود فيه ...
ودخلت بثقة بس يوم وقفت عند سريره اكتشفت ان في واحد قاعد معه مو بروحه,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////جواهر/لا بس عندي موعد مع المشغل علشان الثوب..
بندر/ماوريتيني شكله؟
جواهر/لا خليها مفاجاْة؟
بندر/لاتكفين بلاها ودي اشوفه..اذا رحتي للبروفة خذيني معك...
جواهر/ياسلاااام لاحبيبي ليلة العرس بتكون كلها مفاجاْة بمفاجاْة؟
بندر/عندي مشروع لليلة العرس؟
جواهر/شنو؟
بندر/خليها مفاجاْة؟
جواهر/ياسلااام وحدة بوحدة يعني!
بندر/ههههههههه
جواهر/قول...اذا قلت لك مابتصير مفاجاْة؟
جواهر بدلع/افا انا حبيبتك ماتقولي وتخليني افكر...
بندر/طيب...شريت ارض بالدمام....
جواهر/اممم وبعدين..
بندر/و تعاقدت مع شركة تبنيها لي بثلاثة شهور وبتكون خالصة ان شاءالله...
جواهر/طيب...وش فيها..يعني وش سالفتها ها الارض؟
بندر/امممم ببنيها قاعة افراح..
جواهر/ليش؟
بندر/لك....
جواهر/لي؟؟
بندر/أي.....قاعة افراح تفتتحينها انتي بليلة عرسك...لك انتي وحدك ماوطتها عروس قبلك ياقلبي....ها وش رايك.؟
جواهر بذهول/بندر انت تتكلم من جدك.؟
بندر/طبعا...اصلا خلصت اوراقها كلهم...وتقرر تسميتها قاعة الجواهر للافراح...
جواهر بعدها بذهولها/مو مصدقة جنونك؟
بندر برومنسية/بيكون شكلها رهيب...مثل ماكنتي تحلمين وتقولين لي..حلمك اللي كنتي تقولينه قرب يتحقق حبيبتي..
جواهر/أي بس يابندر....كم وكم بتكلفك..احنا داخلين على عرس وشهر عسل..
بندر/لاتخافين انا مرتب كل الامور ..وبتروحين احلى شهر عسل...مانسيت انك تبين تروحين النمسا ...
جواهر/............
بندر/ها غيرتي رايك وبتوريني فستان العرس قبل ولا لازم بعد اعطيك من هنا وهنا علشان ترضين وتقتنعين !!!
جواهر/ترى للحين السالفة مو داخلة عقلي...مو على اساس ان العرس بيكون بفندق الميرديان وش اللي غير رايك؟
بندر/فكرت اني اهديك هدية عرسك شي مميزويليق بمقامك عندي...
///////////////////////////////////////////////////////
نجود/عفوا..
فهد/لا اصلا سالم بيقوم اللحين؟
سالم بذهول/توني جاي ماقلت بقوم؟وبعدين نجود تعرفني مو مشكلة يعني!!
نجود/شلونك سالم...
سالم/بخير..واخيرا التقينا...
فهد بضيق/خلاص سالم زيارتك وصلت بعدين تعال...
سالم/شفتي الذوق اللي فيه يانجود توني مامداني قعدت على الكرسي جاي اسال عنه يقول لي قوم!!
نجود/لامعليش ارتاح انا بكون هناك خذ راحتك..
طلعت وهي ودها تقتله مو تقوله خذ راحتك...
وبعد ماطلعت..
فهد بضيق/كان لازم تجي ها الوقت!!!
سالم/والله هي اللي انسحبت انا عادي ماعندي مشكلة نقعد نسولف مع بعض!!!
فهد /زين اجل...وهذاك الثاني بعد ماصار ذا جوال اللي بتطلعه وبتاخذ لي جهاز؟
سالم/وش فيك محترق دمك..توها الساعة ثمان بتقعد معك لاتخاف....
فهد/تعرف اني انتظر جيتها بفارغ الصبر....
سالم/هاذي طردة معنونة؟
فهد/سالم واللي يعافيك بكرة لاطلعت من المستشفى ماراح اشوفها...
سالم/قمت قمت لاتذبحني !!!وين الحلاوة باخذ لي بعد جيت اسال عنك محسوب علي....
فهد/شيل معك الصندوق كله بس واللي يعافيك ناديها بطريقك....
سالم/طيب...واطلع بالصندوق كذا مو مشكلة مايقولون سارقه!!
فهد/لاماراح يقولون بس روح ناديها!!!
سالم/شكلك متضايق مني وانا اخوك !!بس يالله بروح اناديها لايرتفع ضغطك ونبتلش فيك....
طلع ومر على غرفة انتظار النساء اللي بالقسم وكانت الغرفة مفتوحة ونجود قاعدة قبال الباب وكانها تنتظر تشوفه قايم...
سالم/انا ماشي..
نجود/لاخذ راحتك..
سالم/لاوالله مو من صدقكم خذ راحتك؟؟؟؟؟ادري فيكم تبوني اقوم؟
نجود وقفت وهي بقلبها تقول زين بعد انك فهمتها..
سالم بجدية/يانجود....انا مع فهد كل الوقت..من زمان وعشرة عمر بينا...ماعمه تعلق في احد مثل ماتعلق فيك ولاحتى فتح قلبه لااحد وعطاه مشاكله وهمومه غيرك!!!ياليت بس تكون مشاعرك ناحيته صادقة مثل ماهي مشاعره ناحيتك!!!
نجود بحدة/اخ سالم انا مااتلاعب بمشاعره ...
سالم/انا ماقلت تتلاعبين بمعنى تتلاعبين بس انا يعز علي انه يكون متعلق فيك وان مشاعرك ماهي ميالة له كثره,,,رغم انه لمى يجي يحكيلي اللي بينكم انصفك منه دايما.....
نجود مشت عنه لغرفة فهد ولفت قالت له/شاكرة لك خوفك على فهد..وفرصة سعيدة ان احنا التقينا!!!
////////////////////////////////////////////////////////////مضاوي/انتي ناوية تاخذين جاهز ولاتفصلين؟
لبنى/بفصل طبعا..
عبير/انا عن نفسي باخذ جاهز..التفصيل شغلته شغلة وروحة وجية وانا صبري قليل,,,
مضاوي/وش رايكم نلبس كلنا مثل بعض؟
لبنى/كلنا!!
مضاوي/أي كلنا...
عبير/فكرة حلوة...بس بنروح فيها ولاشرايك لبنى؟
لبنى/طبعا بنروح فيها..ماعرضتي الفكرة الا وانتي واثقة من نفسك اخت مضاوي الكل بيقول مشاءالله مضاوي احلاهم!!لا ياباب هاذي تزوجت وخلصت مابيهمها شي وهنيف الدرب قدامها واقعد انا عند ابوكم مااعرس طول عمري,,,,
عبير/هههههههه
مضاوي/من جدك لبنوا تبين تتزوجين بسرعة؟
لبنى بنفاذ صبر/اليوم قبل بكرة!!
عبير بحزن/من زين العرس عاد يالبنى!!!!
لبنى/.............
مضاوي/..............
عبير/............
عم الصمت والهدوء بينهم بعد كلمة عبير وكانهم حسوا بتعبها من ها العرس..
عبير تداركت الموضوع/يعني هي مو قاعدة لاتاخذون كلامي جدي!!!كل انسان ياخذ نصيبه!
لبنى/على قولتك كل انسان ياخذ نصيبه,,,,بس ساعات ياعبير غيرك يقرر مصيرك وانتي ماتقدرين تقولين لا بحجة ان الاهل ادرى منك بمصلحتك!!صرت اكره ها الكلمة واكره تحكم الاهل اللي يختارون حياة عيالهم,,,,
عبير/الحمد الله على كل حال..
مضاوي/تعرفون من اللي طرى على بالي اللحين؟
لبنى/منو؟
مضاوي/رياض ولد خالي؟
عبير/ليش شفيه؟
مضاوي/يوم كان عندنا قبل اسبوع..قال لاامي ان زوجة رياض عندها ورم سرطاني وايامها معدودة..ورياض عارف ها الشي وقاعد يمهد لولده ..يبعده عنها بالتدريج علشان لاتكون صدمة فقدانها كبيرة عليهم..
عبير/لاحول الله...كل شي بيد الله ليش بس ...
لبنى/صحيح ياعبير كل شي بيد الله بس بعد هذا الورم ماترك الا الناس القليلين بحالهم..الله يرحمها حية كانت لو ميتة ويصبره ويصبر ولده واهلها...شرع الله ومن يقدر يعترض عليه؟
عبير/كم عمره ولده؟
مضاوي/ماكمل السنتين بعد...
عبير بحزن/ياحرام صغير...
////////////////////////////////////////////////////
نجود/بتنفس الصعداء لو بيجي احد بعد!
فهد ابتسم لعصبيتها وسكت..
نجود/بغيت وانا داخلة اغلق الغرفة وراي بالشمع الاحمر!!
فهد/وليش ماسويتيها؟
نجود/شلونك اليوم..
فهد/الحمد الله بخير...
نجود/الحمد الله....فهد ريحة الغرفة......سجاير؟؟؟قاعد تدخن وانت بالمستشفى؟
فهد/.....................................
قامت من مكانها وجت لعند الطاولة اللي جنب فراشه وفتحت الدرج وشالت الباكيت بالولاعة بس يد فهد امسكتها..
فهد/اتركيهم...
نجود بحدة/انت من صدقك ماتخاف على نفسك!!!ولا تحب انك تشوف خوفنا عليك؟
فهد/نجود اتركيهم انا مقدر اعيش بدونهم!!
نجود/تقدر؟؟؟وش فيها ها السجاير من زود علشان تتعلق فيها ها؟
شالتهم ومشت..
فهد/بجيب غيرهم...حتى لو شلتيهم...
نجود بثقة/ماتقدر...سمعتني ماتقدر!!!!
عم السكوت غرفتهم ورجعت قعدت على حافة السرير وصارت قباله..
نجود بحنان/حبيبي فهد انا جنبك...اشكي ..سولف...انا اسمعك,,,عطني كل شي مضايقك ومكدر خاطر,,,اعتبرني سيجارتك اللي تشكي لها وارجع اشكي لي مثل قبل..وش اللي مضايقك ياقلبي قول انا اسمعك....
فهد تنهد/كل شي حولي مضايقني!!
حطت يدها في يده وحست ببرودة يده..جابت يدها الثانية وغطت يدينه بيدينها وكانها تدفيه..
قالت تستحثه يكمل حكيه/وش اللي حولك متعبك عاد!!
فهد/العيال يانجود العيال!!سارة تحديدا....مو عارف كيف اتصرف معها!!ونجلاء ماهي مساعدتني كل ماتقربت منها هدمت هي بالجهة الثانية...
نجود/حبيبي سارة تمر بفترة مراهقة وها الشي طبيعي ..ممكن انها تتصرف تصرفات خارجة عن المالوف بس اللي مو طبيعي فيها انها تتصرف ها التصرفات وتنترك على راحتها بدون ماتفهم ان الشي اللي سوته غلط ؟اذا استلزم الامر بعقابها عاقبها ولاتتردد؟
فهد/شسوي يعني!!!اخر حل فكرت فيه هو اني اتركها عند عمتها ام مصعب لان محد يقدر عليها غيرها!!
نجود/انك تبعثها عند عمتها بموقف غضب وتعرف هي انك جايبها هناك علشان تتاْدب وتغير تصرفاتها اكبر غلطة بترتكبها يافهد!!راح يزيد عنادها وتزيد حركاتها وتصرفاتها الطايشة يافهد..
فهد بتعب/والحل معها يانجود..
نجود/خذها بالسياسة..عاملها على انها كبيرة وفاهمة....اعزمها بعد ماتقوم بالسلامة ان شاءالله على مطعم محترم واعتبرها ضيفة وصديقة..حط راسك براسها وانزل لمستواها..اسالها عن احلامها,,طموحاتها ,,وش الشي اللي هي تفكر فيه,,,عطيها المميزات والاشياء اللي انت تحبها فيها ..وخفف من ذكر عيوبها علشان لاتعتبرك جاي تاْنبها..اوعدها بانكم تفتحون صفحة جديدة وتكونون اصدقاء مو مجرد اب وبنته...اسالها عن الايام والذكريات الحلوة بطفولتها واللي تتذكره وليش للحين راسخ بمخيلتها...يعني مواقف صارت بينكم ومن ها القبيل..زصدقني يافهد الحوار والسياسة مع أي كان تجيب نتيجة مذهلة..بعدها لو حسيت انها بمتاعبها وماتغير فيها شي ممكن انك تشوف اسلوب ثاني اكثر صرامة..بس بالاول حاول تنزل لمستواها وتكون قريب منها,,,,
فهد مسك يدها/بعدك كارهتها يانجود...
نجود/سارة مو محور حديثنا اللحين يافهد؟
فهد/بس انا ودي اعرف ...
نجود/لا....مو لانك ابوها ولاني احبك قلت لك لا...بس سارة ذكرتني باختي هيا...تحبني حب موطبيعي..وتغار من كل اللي يتقربون مني وتكرههم,,,لين كبرت وهي بعدها على ها الخط ومو قادرة تتغير...ياما واحنا بعمر سارة صارت سوالف ومشاكل بينا على ها السالفة كرها يمتد لصديقاتي المقربات وبنات عمي..كل شي عندها ولااحد يقرب لي...وسارة ماسوت الحركة لي من باب فراغ..تعلقها الزايد بملاك الفايز وبعد ملاك عنها وتقربها مني هو اللي خلاها تكرهني وتحاول تاْذيني,,,,
فهد/............
نجود/بس السؤال هل هو انا راح انسى لها ها الموقف يافهد ؟وعلشان اكون صريحة معك ماراح انساه الا لين ادبتها انا بنفسي وجتني مذلولة وقالت لي اسفة بكل ندم؟
///////////////////////////////////////////////////////
نورة/ناصر..
ناصر/نعم..
نورة/هنوف تبيك عند الباب...
ناصر/وليش ماتدخل..ليش واقفة عند الباب..
نورة/بتروح بيتهم بس قالت تبي تقولك شي قبل لاتمشي..
حط ريموت التلفزيون على جنب وطلع عند الباب..
كانت هنوف واقفة وبيدها باقة ورد حمرة...
شافت ناصر ومدت يدها بالورد..
ناصر/شنو..
هنوف/ناصر انا اسفة ياولد عمي...
ناصر/على شنو؟
هنوف/على اللي صار بينا من سوء فهم.
ناصر/لا عادي...اهم شي انك تكونين مقتنعة ان الجد له وقته والمزح له وقته وماتزعلين لو كنتي انتي الغلطانة؟
هنوف/تعلمته درس ياولد عمي تعلمته....خذ..مدت يدها بالورد واخذه ناصر,,
ناصر/شسوي عاد انا بالورد؟
هنوف/ليش...
ناصر/لو جبتيلي شي اكله احسن على الاقل استفيد منه!!
هنوف/يااخي قلت بعلمك الرومنسية؟
ناصر/أي صح انا قايل بصير رومنسي اكثر من بندروا وبصير على كل لسان...
هنوف/ومن زينه عاد بنيدر؟
ناصر/انا ادري عنهم مسوينا مهند ؟؟؟
هنوف/ومن زينه هذا الثاني بعد!!!
ناصر/ههه انتي محد عاجبك ابدا!!!
هنوف/يبى انت تسواهم وتسوى طوايفهم بعد!!
ناصر/تسلمين ياهنيف بس تصدقين كان عندي احساس كبير انك بتعتذرين؟
هنوف/تعجبني يالواثق؟؟؟
ناصر/ماهي مسالة ثقة بس انا متاءكد انك ماتعيشين بدون مقالبك وماتعيشين بدون شقاوتك وعارف ان ماغيري ممكن يتحملك ويتحمل جنونك ..يعني بالمختصر مردك لي!!!
هنوف/ههههههه
ناصر/يالله شكرا على الورد...تصبحين على خير...
هنوف/وانت من اهله..الليلة بنام مرتاحة الضمير؟
ناصر/هههه شدعوة امس نمتي وانتي مقهورة؟
//////////////////////////////////////////
محمد/باقي عشرين يوم بالضبط؟
فوزية/على شنو؟
محمد/على جية ابوك بالسلامة؟
فوزية/الله يسلمك وليش تحسب جية ابوي بتجي كل يوم تفطر عندنا برمضان؟
محمد/ياليت والله اذا تبوني بجي...
فوزية/شدعوة البيت بيتك ياعمري انت الداخل واحنا الطالعين..
محمد/عساك سالمة ياام وليد..
فوزية/مشاءالله وسميت نفسك بعد ابو وليد وسميتني معك..كذا بدون شور ولاحتى تاخذ راي؟
محمد/والله انا بيني وبينك سامعه مرة من عمي فهد يقول لمشاري انه لو كان جايب ولدين سمى الاول فيصل والثاني وليد فماتعبت ودورت اسم اخذت الاسم ونسبته لنفسي...
فوزية/اممم والمطلوب مني اني اوافق ابشر مو موافقة عليه!!
محمد/ول؟؟وش ها النذالة عاد ياام وليد...
فوزية/محمد ابو عبدالرحمان...
محمد/عشانه اسم ابوك؟
فوزية/وش فيها عاد...مو حلو اسم عبداالرحمان؟
محمد/بلى..بس وليد اخترته خلاص مابغيره...
فوزية/لالالالا لاتحاول...
محمد/فوز...
فوزية/حبيبي...
محمد/بقولك شي وابي اعرف رايك فيه؟
فوزية/شنو...
/////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني مر بسرعة وكانت نجود قاعدة بغرفتها بالسكن بعد يوم دراسي شاق...
افكارها كانت مشغولة من ناحيتي..
فهد طلع بالسلامة اليوم الصبح يعني مابتشوفه اليوم مع ان الود ودها تشوفه بس يالله بكرة علشان تسوي اللي كانت بتسويه ذاك اليوم....
اما ملاك كات شاغلة افكارها من الجهة الثانية..اليوم بعد غايبة..ومزنة تقول انها تعبانة ودقيت عليها مرتين مقفل,,,
ملاك متاءثرة فيك حييل يانجود..لازم تبين لها انك مو مصدقة حكي سارة وماتحطينها تحط بخاطرها..ولاانتي ناسية اللي فيها,,,,
حطت في بالها شي تسويه وقامت قبل لايتداركها الوقت,,,,
////////////////////////////////////////////////////////
. لبنى/أي ياقلبي معك..
عبدالعزيز/ورحنا اليوم للوالد زرناه..
لبنى/عساه بخير..
عبدالعزيز/يعني وش تتوقعين..الحمد الله على كل حال..
لبنى/.الله يفرجها..المهم ماقلت لي بعدين شسويت معها؟
عبدالعزيز/منهي؟
لبنى/اختك يوم تشوف الثوب؟
عبدالعزيز/أي..مااقتنعت للنهاية بللي قلته لها..
لبنى/يعني انا لو مكانها بعد مابصدقك؟؟وشوا تقول لها وحدة مرجعته من المحل وكنت مسكر المحل وجبته معي البيت وبكرة برده!!!
عبدالعزيز/ههههه أي شسوي ماتوقعت انها بتكون قاعدة وبعدين سويت روحي عدل وقلت بغلفه وبحط لك حركات انقلبت علي السالفة ..المهم متى باشوفك علشان تاخذينه!!!
لبنى/مدري...
عبدالعزيز/جاب لي الشبهة ها الثوب....
لبنى/ههههه..اخذت الدواء؟
عبدالعزيز/ يالله عاد شوفيني كاني حصان مافيني الا العافية....
لبنى/حبيبي لا..مو تهمل نفسك وبعدين تقول مافيني الا العافية ترى الانفلونزا كريهة لو ماحاربتها زين بتتعبك بعدين..
عبدالعزيز/عمك شلونه؟
لبنى/الحمد الله طاب .....
عبدالعزيز/الحمد الله...هذا الغالي..
لبنى/أي والله انه غالي...تصدق اني مااحب ابوي كثر مااحب عمي..وطول الوقت ..استغفر الله اتمناه هو ابوي مو ابوي؟؟؟؟عمي طيب وحنون لاابعد حد والاهم انه تارك حياة عياله وقرارتهم بيدهم..مااقولك انه فالها معهم بس يقعد معهم يسمعهم يناقشهم مو يسوي اللي في باله مثل ابوي؟
عبدالعزيز/الحمد الله يالبنى..قولي الحمد الله..
لبنى/الحمد الله على كل حال..
عبدالعزيز/الا شخبار اختك عبير
لبنى/شفيها؟
عبدالعزيز/
مااشوفك جايبة طاريها ابدا ها الايام!!
لبنى تنهدت/عبير ياعيني عليها ذبلت خلاص ياعمري ومابقى فيها شي....
/////////////////////////////////////////////////////////
ملاك قامت من فراشها وقالت بشك/انتي متاْكد انها ابلة نجود؟
ام ملاك/أي يمه...ابلة نجود جاية تسال عنك..
ملاك قامت وهي حايسة بعمرها/ياربي وش اسوي ..وش البس..شاقول لها..ليش هي جاية..
ام ملاك/جاية تسال عنك تقول صار لك يومين غايبة ومقفلة جوالك؟
ملاك بخوف/يمه....هي صدق جاية تسال عني ولاانتي مكلمتها؟
ام ملاك بحب/يمه انا توني اول مرة اشوفها؟
ملاك بحذر/اكيد يمه...
ام ملاك/يالله يمه لبسي مو حلو تركناها قاعدة تحت بروحها...يالله انا بسبقك اضيفها واقعد معها لاتتاخرين ياملاك عيب تتركينها تنتظر؟

طلعت امها وهي حاسة انها بتطير من الفرح ...نجود وعندها بالبيت ..هذا حلم لايصدق لااي طالبة تحب نجود ..بس فجاْة وقفت ودق قلبها..معقولة ان نجود صدقت كلام ملاك وجاية تاْنبها قدام امها ؟؟؟؟لاهي لازم تدافع عن نفسها...
طلعت لها بنطلون ابيض وبلوزة سودة مكممة ورفعت شعرها كله ونزلت لنجود وهي حاسة بشعور غامض ماهي عارفة تفسره وقفت عند باب المجلس فترة قبل لاتدخل كانت تبي تستشف نبرة صوت نجود اذا كانت متضايقة ولازعلانة,,بس لقتها تسولف مع امها بطبيعة..وهم يتكلمون عن الكيك,,,ارتاحت انها مو بالسالفة وان امها ماقالت شي دقت الباب ودخلت..
نجود رفعت عيونها وشافتها...
نجود/هلا والله...سلامات عسى ماشر..
تقدمت بهدوء لعندها وسلمت عليها باليد وقعدت جنبها...
نجود/شفيك على الغياب قلنا عقلتي وماصرتي تغيبن..
ملاك بهدوء/كنت تعبانة؟
نجود/ولا عيارة!!
ملاك/يمه مو صدق تعبانة!!
ام ملاك بابتسامة/أي صدق تعبانة ياابلة نجود..
نجود ابتسمت/ادري فيها تعبانة بس ابيها تنطق؟؟؟وش فيك...ها؟
ملاك سكتت..
ام ملاك/استاءذن انا..
نجود/قعدي والله مبسوطين بسوالفك ياام ...ام شنو..
ام ملاك/ام رائد..
نجود/الله يحفظهم كلهم لك....
استاْذنت ام رائد وطلعت رغم اصرار نجود عليها تقعد معهم بس انها قامت ..واول ماطلعت من الغرفة لفت لعند ملاك ولقتها منزلة راسها وهادئة هدوء غير طبيعي وكانها مو ملاك المجنونة بالمدرسة..
نجود/ملاك..
ملاك /..........
نجود/ملاك...لازم نستوضح الموقف مع بعض...
ملاك قامت تبكي وحطت يدها على عيونها..وقالت من بين دموعها /والله العظيم ماسيوت شي ولاقلت لها عن شي ..ليش مو راضية تصدقيني!!
نجود/انا ماقلت اني مو مصدقتك....انا اقول لازم نتكلم مع بعض..رفعي راسك ومسحي دموعك..
ملاك بعدها ببكيها....
نجود/عارفة ان ساررة تكذب وعارفة بعد انها افتقدتك وها الشي ضايقها مني!!
ملاك/لو صحيح مثل ماتقولين مابتحط السالفة فوق راسي!!
نجود/هي صارت بموقف محرج منك واكتشفت بنفس اللحظة انها راح تخسرك فمالها اذا تبي تطلع من ازمتها الا انها ترمي بلاها عليك.....وتطلع هي منها..
ملاك/أي بس انا...
نجود/انا ودي اسالك انتي تعبانة علشان ها الشي ؟
ملاك/أي...
نجود/وبتظلين تغيبين لمتى بالله!!
ملاك من بين دموعها/ابلة نجود انا احبك....ومافكرت اني احب غيرك ..اصلا انا ماتعلقت باحد غيرك من زمان!!!تعبت يوم حسيت انك صدقتي كلامها..
نجود/ماصدقتها..انا اعرفك واعرف جنونك واعرف انك ماتضريني لو شصار؟؟
ملاك/ولايهمك باخذ لك حقك منها؟
نجود/انا نجود ياملاك نجود..اخذ حقي بيدي ومااعتمد على غيري.....
ملاك/بتشوف لكن والله..
نجود/خليها تولي عنك..اصلا امشي ولاتعطينها أي اهتمام ياملاك..اتفقنا..ابعدي عنها..عندك بنات الفصل كلهم شزينهم...صاحبيهم بدل منتي مصاحبة لي سارة ومزنة ومدري منو.....
ملاك/...........
عندك الجازي بقمة الذوق والادب..
ملاك بنرفزة/حتى هنا الجازي!!!
نجود/ههههه غيرانة منها...
مدت يدها وقرصتها بخدها....وقالت بتاكيد عناد/مشاءالله عليها الجازي كل الفصل مايسونها!!!
ملاك بضيق/درينا!!!
نجود/عندك مروة..عندك نور..عندك شما...تخيري من البنات العاقلين ياملاك لمتى بتظلين متهورة حتى بالبنات اللي تمشين معهم.....
ملاك/ان شاءالله..
نجود/غيري طبايعك مع البنات...لاتتكلفين معهم عيشي ببساطة مثلهم وعامليهم باحترام وهذا اهم شي....
ملاك/اممم
نجود/يالله انا بمشي..
ملاك باعتراض/وين!!
نجود/خلاص برجع السكن بعد وين..
ملاك/والله ماتقومين تقعدين تتعشين معي..
نجود/لاتحلفيني..انا جاية اسال عنك ويم شفتك عيارة ومافيك شي خلاص بمشي..
ملاك بدلع/حرام عليك نفسيتي تعبانة وزفتة من اللي صار!!!
نجود/نشوفك بكرة بالمدرسة طيب..
ملاك/ماراح تقومين فلاتحاولين ابدا!!!يوم انك دخلتي بيتنا بتقعدين تتعشين معي وبفرجك على غرفتي وعلى بيتنا وعلى صوري وعلى كل شي..
نجود/مرة ثانية ياملاك..
ملاك/مافي امل قلت لك ماراح تطلعين....
/////////////////////////////////////////////////
فوزية/شنو ياقلبي..
محمد/كنت بكلم رحاب ومنال عن علاقتنا وعن ارتباطنا..وقلت باخذ رايك؟
فوزية/تكلمهم!!!
محمد/اذا انتي معارضة ها الشي بلاها...
فوزية/لا بس استغربت...
محمد/منال صار لها فترة وهي تسالني عن سبب تغيري وان اكيد عندي شي....
فوزية/وانت وش قلت لها؟
محمد/قلت لها اني تركت ايم الطيش والخبال وابتديت علاقة جدية مع حبيبية مااستغني عن وجودها بحياتي وان احنا اتفقنا على الارتباط؟
فوزية/..............
محمد/قالت لي لاتعلق بنت الناس بشي انت ماراح تسويه يامحمد..وقعدت احلف لها اك غير وان احنا مع بعض صار لنا فوق الثلاثة شهور واني ابي اخطبك بس تبعل لظروفك مابقدر اخطبك الا برمضان....
فوزية/وش قالت...
محمد/قالت لي ودها تتعرف عليك...
فوزية/ههههه
محمد/بجد...
فوزية/مدري احس اني منحرجة وكاني بعرف ناس توني اتعرف عليهم مو بنات خالي!!!مدري يامحمد انت وش تشوف...
/////////////////////////////////////////////////////
فهد/اقول بابا سارة بكرة بنطلع نتغذى انا وانتي بعد ماتجين من المدرسة طيب...
لمى/وليش سارة يابابا مو كلنا!!!
سارة/وانتي وشعليك؟
فهد/علشانها الكبيرة...
فيصل/طيب انا الصغير...
نجلاء/وليش بعد ها الطلعات برى عندكم الطباخ وقولوا له يسوي لكم اللي تبونه؟
فهد/لا انا عازمها برة بالمكان اللي هي تختاره
سارة/ياااي...
لمى/بابا انا متى راح تعزمني؟
فيصل/وانا بعد متى بتعزمني؟
فهد/كل اسبوع بعزم واحد واطلع انا معاه طيب...
سارة/أي موافقين....
فهد/طيب وش رايكم نروح المزرعة ها اليومين...
نجلاء/وش نسوي فيها عاد !!!
فهد/انتوا ماتبون تروحون؟
فيصل/بلى نبي..
لمى/أي من زمان مارحنا...
فهد/خلاص بكرة تقررون متى تبون تروحون طيب...يالله اللحين تصبحون على خير وكل واحد على فراشه..
سارة/يالله قوموا كل واحد سريره..
فهد/يالله سمعوا كلام اختكم الكبيرة؟
سارة/سمعتوا انا اختكم الكبيرة....
فهد/بتوصلكم على غرفكم وبتتطمن عليكم وبتروح بعدها غرفتها....
//////////////////////////////////////////////////////
كانت قاعدة بشقتها بروحها وكل شي حوالينها هادى...
رغم انهم مايتفقون واذا قعدوا مع بعض ماتطلع من السالفة الا وخاطرها مكسور بس حاسة بغيابها وبفقدان البيت له..
غمضت عيونها بقوة وهي كاويتها نارها..اليوم ثالث يوم وهو بالبر مع اصحابه..مافكر حتى يتطمن عليها ولايكلمها مرة وحدة من راح وكان فراقها صحيح عيد!!!!
كانت دموعها تنزل بلاتوقف على خدها....
الموت اهون لي من عيشتي معك ياعلي....
أي ذنب هذا اللي ارتكبته علشان استاهل منك ها المعاملة القاسية بس..مسكت جوالها وترددت كثيرا..تبي تحسسه انها مخنوقة وانها متضايقة بس ماهي عارفة ..بالنهاية قررت انها ترسل له مسج واللي فيها فيها...
///////////////////////////////////////////////////////
نجود/ناموا؟
فهد بهمس/أي..
نجود/معك احد..
فهد/لا...
نجود/وشلون استقبالهم؟
فهد/فرحانين ....
نجود/الله يديمك لهم؟
فهد/ان شاءالله
نجود/ونجلاء...
فهد/عادي..كل اللي قالته بعد حمد الله على سلامتك يوم الاربعاء بتسوي عشاء بالبيت لااهلها ويوم الخميس لصديقاتها..يكون يعني عشى السلامة...
نجود/ماعلينا تعرف اني فرحانةانك طلعت بالسلامو وهذا الاهم!!
فهد/ماقلتيلي ليش شوفة بكرة؟
نجود/لشي كان المفروض يكون بعد ماجيت بيتكم بيوم بس الظروف اللي صارت منعت..
فهد/طيب ماممكن اعرفه..
نجود/بلى ممكن بكرة تعال على الوقت بفندق فهد كروان وانت تعرف؟
فهد/وانا شستفدت يوم سالتك؟
نجود بعناد/تعرف اني ماراح اقولك...
فهد/عنيدة..
نجود/طالعة لحبيبي..
فهد/لاوالله انا عنادي تحت عنادكم يطلع ماهو شي....
نجود/قلت لك ان واحد من عيال ولد عم ابوي متقدم لي؟
فهد بنرفزة/وانتي شقلتي؟
نجود بثقة/قلت بفكر...
فهد بعصبية/ياسلاام !!وش تفكرين بعد!!!
نجود/انت ناسي انه تقدم لي وانت وانا بعيدين عن بعض!!
فهد/ولو هذا مايعني انك تفكرين لو كنتي فعلا تحبيني!!!
نجود بخبث/وانت ليش مضايق نفسك..انا قلت فكرت ماقلت وافقت وفي فرق بين الردين!!!
فهد /ولاشي..
نجود/قولها....ودي اسمعها..
فهد بعمق/المفروض انا اللي طالع من المستشفى وانا اللي اسمعها مو اقولها!!!
نجود/لاتخاف بتسمعها..قريب حيل بتسمعها مني!!!!شسويت مع سارة؟
فهد/عزمتها بكرة..
نجود باعتراض/ياسلاام وحضرتك نسيت اني عازمتك؟
فهد/انتي اسمعي بالاول وبعدين تكلمي...عازمها على غذى..وانتي الليل بكون معك؟
نجود/أي فكرت بعد انك نسيت موعدنا...ولاتكثر اكل معها تراني عازمتك على بوفيه مفتوح....
فهد/شوي وتقولين لي لاتروح معها!!
نجود/ههههه ياليت والله!!!شسوي اغار من كل شي يقرب صوبك؟
فهد/صحيح؟
نجود/شلون مو صحيح...
فهد/تعبان يانجود وودي انام بالمستشفى ماكنت انام عدل...
نجود/حط راسك ونام وش اللي مصحيك لها الوقت عاد!!!
فهد/نيميني انتي...
نجود/ياليت ياقلبي يليت..
فهد/شوفي انا بحط راسي وبغمض عيوني وانتي ظلي سولفي وسولفي وسولفي لين انام طيب..
نجود/ولايهمك حبيبي.....اهم شي تنام وترتاح...
////////////////////////////////////////////////////////////كان قاعد قبال النار اللي شابيها بالبر...
وقاعد بروحه بعد ماناموا كلهم...كل شي مضيق خلقه...هوشته مع ناصر ..حس انها كلها غلط بغلط وخصوصا يوم انه رفع يده عليه....بس شيوسي وهو اللي مايعرف طريق الاعتذار ابدا!!قطع عليه افكاره نغمة رسايل واصلة له..فتح جواله وقرا بهدوء شديد...
كانت الرسالة من عبير....
(اقلها اسال علي,,شوف ميت ولاحي,,,ولا الفرح مستكثره,,يدخل بقلبي لو شوي!!!)
مايدري ليش حس بالاحراج والضيق من نفسه بها اللحظات,,,
فعلا وش كان بيخسر لو كلمها طمنها عليه وهي اكيد تحاتيه ولاتقدر تتصل فيه لايغسل شراعها كالعادة اذا كانت مالها أي سالفة بس تبي تتطمن!!!
حس انه قاعد يفكر بعبير بشكل جدي...وبكلام نجود عن لمياء...
من شافها وغيرت حياته وهو مو قادر يلتقيها من جديد ويعرف عن حياتها أي شي..وكلام نجود مردده هل هو صحيح ولالا؟
وعبير....عبير الوردة اللي قاعدة تذبل يوم بعد يوم علشانك ياعلي...وانت ولاانت حاس فيها....
اه منك يادنيا كل مافيك يتعب ويضيق الصدر؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني الضهر,,,,
فهد/وهذا المطعم اللي اخترتينه ياسارة...
سارة/اكلهم حلو ..دايم كنت اسمع من ملاك انها تجي هنا مع صاحباتها...
فهد/سارة....انا جاي هنا علشان...
سارة/علشان السالفة اللي صارت صح؟
فهد/لا..علشان نذكر ايامنا قبل...تذكرينها؟
سارة/...................
فهد/ايام ماكنتي صغيرة وشيطونة ودايم تبكين وماتبين احد...كنتي بحياتي مرحلة جديدة وماكنت اعرف اتعامل معك ابدا!!لاني اصلا ماكنت متعود اشيل العيال وهم يبكون...
سارة/وكيف قدرت بعدين تتعامل معي!!
فهد/بالصبر....خالتك ام مشاري قالت لي العيال يبيلهم صبر...اذا كنت تحبها وتبيها تحبك لازم تصبر عليها..اليوم زعلانة وبكرة بترضى..اللحين ساكتة وبعد شوي تصيح..ويوم على يوم لين كبرتي ياسارة,,وكل ماكبرتي زاد تعلقي فيك اكثر؟
سارة/ليش؟
فهد/لانك بكل مرحلة تتعلمين تسوين اشياء جديدة؟؟؟تتكلمين بكلمات جديدة وتقلدين الحركات....
سارة/طيب منو كنت تحب بصغره اكثر انا ولا لمى ولا فيصل؟
فهد/كل واحد فيكم له شي مميز...انتي مثلا المميز فيك انك كنتي البداية وعلمتيني كل شي فيوم جوا اخوانك كنت عرفت من خلال وجودك بينا كثير اشياء...
سارة/امممم
فهد/سارة..انتي وش طموحك تصيرين اذا كبرتي؟
سارة/دكتورة...
فهد بفرح/صحيح...
سارة/أي....
فهد/ليش؟
سارة/علشان اذا شفتك تدخن اقوم اعطيك دوا يخليك ماتدخن وتتعب نفسك؟
فهد/..................
سارة/ماراح تصدقني صح؟
فهد/وليش مااصدقك؟
سارة/لان امي قالت لي ان ابوك عازمك اليوم علشان يهاوشك على اللي صار بس بيبدي معك بهدوء وبعدها بيوديك عند اخته ام مصعب؟؟صدق؟؟
فهد لحظتها تمنى فعلا نجلاء تكون موجودة علشان يذبحها وحس انه هاج وبيبدي يتكلم بعصبية بس تذكر كلام نجود له قبل شوي بالسيارة وهي تقوله لاتعصب معاها ابدا وخلك هادى علشان تكسبها..
فهد بهدوء/اولا ام مصعب عمتك...واذا رحتي زرتيها ولاتعلمتي منها أي شي فهذا موعيب..انا مازلت اتعلم من اخوي بو مشاري شغلات مااعرفها...
سارة/؟...........
فهد/وبعدين مو لازم يكون كلام امك صحيح واني جاي اتهاوش معك صح ولالا؟
سارة/............
فهد/انتي تشوفين ان احنا جاين نتهاوش؟
سارة/مدري..اخاف بعد شوي....
فهد/بابا سارة سمعيها مني...بالنسبة للي صار ماكان الموقف حلو بس ودي اقولك شي....انا عارف ان في بعض الاحيان الانسان يقول شي ولايسوي شي يمكن مايقصده ,,يمكن يفلت لسانك وتتكلمين بكلمة جارحة ولاتسوين حركة ولاابتسامة ولااي شي تنرفز اللي حواليك,,لكن صدقيني الضماد الوحيد والنقذ بها الوقت يكون الاعتذار,,,أي الاعتذار اللي ناس كثيرة تشوف انه صعب وماينطقونه...يمكن انتي غايب عن بالك شي ياسارة,,ترى لمى تعتذرين لااحد وانتي لطانة تكبرين بعينه ويكبر احترامك وقدرك عنده ..يابنتي ياسارة اعتبري انك تمشين بخط الحياة ومئات الناس تمشي معك وداست رجلك بالخطا على رجل انسان يمشي جنبك,,,اذا مااعتذرتي منه بسرعة وان الشي صار بغير قصد منك راح تتفاجئين ان بزحمة الناس اللي يمشون الاف الناس بتدوس عليك وبدون ماتعيرك أي اهتمام!!!
/////////////////////////////////////////////////////////
الليل بفندق فهد كروان..كان العشى على المسبح مع رذاذ مويه مرة رهيب...والبوفيه شكله مغري لاابعد حد...والاهم ان المكان كان هادى ومافيه زحمة....
نجود/اول شي حمد الله على سلامتك..
فهد/واللي قبل اول شي وش ها العباية ؟
نجود/وش فيها؟
فهد/مو كانها مخصرة؟وين راحت عبايتك؟
نجود/ثالث شي لاتخرب الليلة باشايء تافهمة ملها أي معنى؟
فهد/رابع شي من قال مالها أي معنى؟؟بالنسبة لي تعني لي الكثير...؟
نجود/انت مو شايف الناس وش تلبس؟
فهد/وانا وش يجبرني البس مثلهم!!
نجود/طيب..في هذا غلبتني..ماراح البس لك ها العباية مرة ثانية وفضها سيرة..
فهد بتاكيد/ماراح تلبسينها اصلا لامعي ولامع غيري!!!
نجود/هذا طلب؟
فهد بثقة/لا..هذا امر؟
نجود/..............
فهد/خلصنا..يالله وش له عازمتني؟
نجود/غمض عيونك لثواني...
فهد/وش له بعد؟
نجود/طيعني...
فهد/وش اغمض عيوني مااعرف...
نجود بدلال/حبيبي يالله ثواني بس....
فهد/نجود بلاحركات المراهقين وش غمض عيونك بعد!!وش سالفتك انتي اليوم؟
نجود بنفس الدلع/خلاص بطلت بقوم من الفندق بكبره اذا ماتغمض عيونك..يااخي ثواني بس ...
فهد باستسلام/امري لله وانا اقدر اجاريك بعد وكل شوي وهددتيني بزعل وبقوم...
غمض عيونه ورفعت العلبة الحمرة اللي كانت جايبتها من الكيس وفتحتها وحطتها قباله...
فهد/خلاص افتح عيني..
نجود/افتح عينك...
فتح عينه وهو يناظر فيها مباشرة بدون مايناظر بالطاولة..
فهد/وش اللي صار بها الثواني اللي غمضت عيوني فيهم!
نجود بثقة/سلامتك ولاشي بس حبيت اشوفك وانت مغمض شلون تكون ..
فهد باندهاش/بس!!
نجود بلامبالاة/أي..وبصراحة منت وسيم مرة مثل وانت صاحي!!!
فهد هز راسه وهو محتقر الفكرة من اساسها وجا بيشرب من كاسه وانتبه على العلبة المفتوحة واللي كانت ملايانة ورد احمر طبيعي...
وبوسطها علبة ساعة...
ناظرها باندهاش...وبدون مايتكلم,,,
نجود بحب/كل عام وانت بخير..عارفة ان الاحتفال تاخر شوي...وكان المفروض يكون يوم الثلاثاء اللي فات بس ماكان ذنبي!!!
فهد/..............
نجود/ان شاءالله تكون على ذوقك عاد!!
رفع علبة الساعة وفتحها وهو يقول بسخرية/ساعة روليكس بعد!!مشاءالله ..انتي منو جايبة قيمتها؟راتبك كامل خمسة شهور مايجيبها..
نجود/ياسلااااام!!!
فهد/لايكون بس ماخذة سلفية من البنك على حساب انك تشترينها؟........
نجود بدلع/سلفية...سارقتهم ..مو شغلك المهم انها تعجبك وبس!!
ناظرها بجدية وقال بحنان/تعرفين ان هاذي اول مرة احد سحتفل بعيد ميلادي!!!ولامرة بحياتي حتى يوم كنت صغير مااحتفلت فيه ابدا!!!
نجود تقربت منه وقالت بهمس/هذي بداية حياتنا يافهد وبتشوف كيف تتغير حياتك معي..انت بس عطيني الامان بقربك وانت بتحب حتى لحظات هدوئنا مع بعض..
فهد/مو عارف شقولك يانجود..فعلا فاجئتيني ولاكان في بالي انك ممكن تذكرين ها اليوم وانتي ماعشتي معي غير وقت قصير,,
نجود باصرار/قلتها لك قبل وبعيدها لك مرة ثانية في ناس تعيش العمر كله بقربهم وماتحس باي شي..وفي ناس تعيش معهم بس يومينوتحس بكل شي؟؟
فهد حط علبة الساعة مكانها ورفع يد نجود لعنده وظل يناظر بيدها وهو بقمة الهدوء والشرود..كان يفكر بكلامها وتصرفاتها ..فعلا هي قاعدة تغير بحياته كل شي....
وعلى قولتها هاذي البداية,,,يعني معقولة بكرة اذا تزوجوا بتريحه اكثر من ها الراحة اللي يعيشها كل ماسرقوا من بعض كم لحظة!!!
ماانتبه الا وصوتها يناديه...
رفع راسه ولقاها تناظره باهتمام..
نجود/وين سرحت انا اكلمك؟
فهد/كنت افكر فيك...ليش شكنتي تقولين...
نجود/بكمل الهدية وبغني لك؟
فهد باهتمام واضح/يابختي...بصوتك راح تغنين لي!!
نجود/أي وليش انا عندي اعز من صوتي ولااغلى منك !!!
////////////////////////////////////////////////
يوم الاربعاء...
نورة/اقول لبسوا شيلاتكم ناصر يبيكم بسالفة؟
لبنى/اوووووف ويدخل ليش يتكلم من وراء حجاب؟
جواهر/قوله يختصر بيركبون شقتنا يشوفون الصبغ؟
ام ناصر/كلكم على ولدي اسم الله عليه؟
مضاوي/ههههه
عبير/خليه يدخل يانورة ...حرام واقف بالبرد....
نورة/ادخل نويصر..
ناصر/احم احم..نويصر بعيونك..
هنوف/ههههه
ام محمد(ام جواهر)/هلا وغلا بالمعرس..
ناصر/هلا خالتي..زليش خطبتيلي علشان اصير معرس؟
ام علي/انت بس قول نويت والعروس لاتشيل همها يمه..
ناصر/زين يصير خير ارتب اموري بس...
ام بندر/وش ها الامور اللي دايم تتحججون بترتبونها؟
نجود/يااخي اختصر وش تبي؟
ناصر/أي...المهم انا مجمعكم يابنات وياحريم ويامراهقات..
هنوف/اعترض؟؟مين المقصود بالمراهقات!!
ناصر بثقة/جواهر ونجود..
هنوف/طيب كمل..
جواهر/ههههه أي كمل انتي بعد..وش انا وصديقتي مراهقات..
ناصر/يااخي خربتوا خطبة الشيخ ناصر!!
لبنى/كمل ياولد عمي ماعليك منهم انا اسمعك..
ناصر/أي....انا مسوي لكم مسابقة...
ام علي/وش مسابقته بعد ياناصر؟
ناصر بثقة/مسابقة احسن طبخة؟
هيا/شنو؟
ناصر/أي مسابقة احسن طبخة..كلكم مشتركين بالمسابقة غصبا عنكم..
لبنى/لاوالله عدل!!
ناصر/ولكم تطبخون اكثر من طبخة في حالة انكم تحسون انكم قادرين مو تلفيق وشغل حيا الله!!
جواهر/ومتى ها المسابقة لاتقول لي بعد ساعتين!!
ناصر/لا ولو اعرف الحريم وعيارتهم هذا ناقص الاغراض ماهي كاملة مدري شنو؟المسابقة بتكون عندكم ان شاءالله ليلة بكرة...كل الاطباق بتنحط بمجلسنا وفيه لجنة حكم بتعرفونها بعدين...
ام بندر/وفيها هدايا ياناصر؟
ناصر/أي فيها هدايا بس قبل الهدايا لازم تتفقون على ان كل وحدة منكم تسوي طبق مختلف ومايتكرر الطبق لاينرمى اكلكم !!
نجود/يصير خير ينرمى وانت موجود؟
ناصر/ههههههه
لبنى/طيب وش الهدايا اذا سعر الهدية اقل منعشرة الاف ريال مو مشتكرة؟
ناصر/حشى من وين اجيب لك هدية بعشرة الاف ريال!!اسرق بنك واعطيك؟
عبير/طيب وبس طبق واحد اللي بيفوز.؟
ناصر/هو يفترض ان لجنة التحكيم تتفق على طبق واحد بس...بس مدري صراحة وش يصير معهم بكرة.....المهم ترى في جوائز ترضية لبقية المتسابقين اللي مابيحالفهم الحظ....ويالله نلتقيكم بكرة ان شاءالله,,,
///////////////////////////////////////////////






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
شرعكك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.