آخر 10 مشاركات
وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          415 - لن أعود إليه - ماغي كوكس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-13, 04:59 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 إذآ نآوي تلفْ وتُدوؤ عُمْر الصقر ماعذبه عصفور / للكاتبة شموخ في زمن انكسار ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحلوين كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟
المهم

روايتنا بعنوان

إذآ نآوي تلفْ وتُدوؤ عُمْر الصقر ماعذبه عصفور



وش اسمه ؟؟

بما اني اتميز بالخيال الواسع

الّفت روايه

ومدري وين احطها بصراحه

وحبيت احطها لهالمنتدى لاني حبيته كثيير

وطبعا ماتنسوني من صالح ارائكم

وما اسامح اللي ينقلها بحذف حقوقي

يلله اترككم معها وان شاء الله تعيشون جو

:::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

هنا في روايه حيث روح الفكاهه تغطيها

ممزوجه ببعض الكراهيه والحقد

ولكن القلوب المتحابه لن تتخاصم

اعرفكم على روايتي انا واختي من تاليفي

نبتعد قليلا عن الحب والرومانسيه والافعال المنعكسه لدى كل روايه حب وانتقام

روايه كوميديه وفيها خيال واسع

تمت كتابتها بتاريخ..يوم الثلاثاء 1432/2/12هـْ

أتمنى تعجبكم وتضحك كل من هو يشعر بالاسى او الاكتئاب ,,

والتقييم والتعليق والانتقاد اتشرف بها لكي اكون الى الاعلى =)

شكرا لكل من يقرا تلك المقدمه..

موفقين باذن الله...




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 03:24 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 05:05 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




نتعرف على عائله البطلتين..

الاب:مشهور ابو عبدالرحمن
الام:جيهان من اصول مغربيه
عبدالرحمن:22 سنه متوظف بمستشفى
عبدالمجيد:20 سنه ياخذ كورسات تعليم باي لغات وموظف بمطار
رغده وشموخ بثالث ثانوي قسم ادبي مو توام لكن جننو امهم وهم صغار ودخلتهم >>من يومهم صغار وهم مهسترين منكدين امهم
رغده::18 سنه
شمووخ//17سنه,.,


كانو رغده شموخ يمشون بالطريق توهم طالعين من المدرسه حالتهم حاله
>>>طبعا انتو تعرفون الشعب السعودي وهو طالع من المدرسه ماينلامون سكاراى الشمس فوق رووسهم
حالتهم حاله

شموخ ::اقول رغيد


رغده من غير نفس وقرففففففففففففففففف/:خير وش بغيتي...

شموخ://وش بتسوين بالبنت اللي طقيتيها؟..

رغده:من متى وانا اتسامح.؟

شموخ: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله قويه قسم رنيتيها خليتيها تنبح

رغده::هههههههههههههه وش اسوي اجل تسب امي عاد ماتوصل هالبدويه المعفنه


كانت رغده متطاقه مع وحده بدوويه بالمدرسه شموخ ورغده خوات بقوه مالهم غير بعض

عرابجه منتهين رايحين بام امها مايهمهم من كان ومن يكون ولا يفكرون باي احد بالدنيا غير انهم بارين

بامهم وابوهم غير كذا مايهمهم ورغده وشموخ امهم مو سعوديه عشان كذا مسحقرينهم بس رغيد وشميخ

ماخلو احد بحاله سكارى واعظم من سكارى.............؟


بالطريق كانو يمشون صحيح ان بعد البيت عن المدرسه كثير بالنسبه للمشي الا انهم فالينها ويسولفووون ولا عليهم من احد

ولا همهم احد ابداااا

جاتهم دورية شرطه وتطرفت عندهم على الطرف على طول لصقتهم بالرصيف ..

شموخ::شكله والله العالم توه متوظف وقام يستبهل اول مره يركب دوريه

رغده:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله صادقه خلينا نكمل ونشوف وش بيقول~~~

شموخ:"طيب

رجعو ورا الدوريه وراحو كملو طريقهم باللفه

رجع الشرطي:يابنات تعالو الوحده المفروض ماتمشي وهي طالعه من المدرسه لانه خطر عليها

رغده وهي تكلم شموخ:"البركه فيك وش بتسوي بتكون صالح كثر منها

شموخ:ههههههههههههه

الشرطي::لو سمحتو اسمعو التعاليم وارجعو المدرسه ولا نادينا الهيئه

شموخ ورغده::/هههههههههههههههههه ماعاد الا هي رجال الهئيه

شموخ/تناديهم نادهم الله لايرد لك طيبه انت مو اول واحد ولا اخر واحد خلاص>>>بصوت عالي يسمعه

الشرطي :طيب اوريكم>>كانو الشرطه 2 في الدوريه

دق على الهيئه ووصلهم خبر انهم بيجون بالطريق الهيئه جات

رغده/:شمّووخ ياحيوانه ترانا معروفين امشي خلنا نهرب بسرعه

شموخ:ليه

رغده:/ ليّ يشق بطنتس ان شاء الله والله يو يدرون ان حنا بنات مشهور وقسم بالله نروح كفته

شموخ:/اهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــئ امشي

كانو لابسين بلاطين تحتهم وفاسخين المراييل حقت المدرسه>>توفيرا للوقت والجهدخخخخ حسستني بانها مكتبه طبعا العبايات
واسعه مو الضيقه لانها ممنوعه بالمدرسه

رغده بايعه امها::ربطت العبايه من تحت((مثل حركة الاولاد بثيابهم)) وشالت الشنطه وسوت باطرحه لثمه
شموخ من الخوف سوت مثلها وحطو رجلهم وركضوووووو دارو بين الحواري من حاره لحاره الله يستر

رغده وهي تركض :/حسبي الله عليك ياحيوانه انا ماحب الهيئه ولا حب طاريهم ليه قلتي له

شموخ:/::وش اسوي فكرته يستهبل

رغده/هو بالبدايه استهبل لكن يوم اصريتي سواها

شموخ:/وش اسوي يارغيد خلاص كلنا بالهوا سوا

الدوريه تلحقهم يمين يسار من حاره لحاره

وهم يمشون تخبو بين بيتين كان بين البيتين ممر واخر الممر سياره هايلكس صندوقها مغطى باسوود

رغده بصوت خافت::: شموخ امشي نطب بالصندوووق

شموخ//انجنيتي انتي

رغده/انتي اللي جننتيني يالمهبوله مانبيهم يدرون من حنا بناته

شموخ:يووووووووووووووووه كل شوي مانبيهم مانبيهم بكيفهم خلهم يدرون

رغده//لاياحبيبتي انا ما استعديت انجلد لين يصير جلدي ازرق>>>لان ابوهم صارم بهاالاشياء

شموخ خافت من الجلد////طيب طيب يلله


طبووووووو بالصندوق حق سيارة الهايلكس


رغده من كثر تطفلها ويا شموخ يغنون اغنيه فايز السعيد


يآويله طآح في ورطه .. ببلغ عنه الشرطه
و ألم النآس و العآلم .. و أكمل بآقي الخطه

بقول أنه حرآمي حب .. دخل قلبي و بآق الحب
سرق لي قلب مآ قد حب .. و شفته بجيبه يحطه

بعد مآ أقنعني و أرضآني .. و عشت بعآلمٍ ثآني
لآيمكن أرضى ينسآني .. و أطوف لك أنآ غلطه


تورط بي ولآ له حل .. مدآم أنه في قلبي حل
يآويله إذا يرحل .. ببلغ عنه الشرطه



شمووخ فجـــاه تحس بهوى قوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووي مررررررهـــ

شموخ:/رغيد

رغده/هاه

شموخ:تحسين باللي احس به

رغده بخوف/ايه الهوا..

شموخ،،شكله مشى راعي السياره

رغده ملت وانفجرت واح الخوف خاف منها كعادته وهرب /اقول امنا وابونا ماسألو ما سألو الادحوم ومجووود

شموخ:بكيفهم هذي ضريبتهم يخلونا نمشي غصب بالروحه والجيه يوم هزئنا عماتي
>>ارتاحت شموخ لكلام اختها صادقه من متى اهتموووو فيهم خلهم يجربون المغامره ماعمرهم طلعو من بيتهم
خلناا نجرب المغامره هههههههههههههههه

رغده// اي والله وكلي امرتس لله وانا اختس ههههههههههههه

شموخ: طيب لو راعي السياره سألنا وش بنقول

رغده/بنقول ان حنا ماعرفنا الطريق وضعنا

شمووخ:/بيصدق~~ هالكلام

رغده/انتي عارفه خططنا وقوانينا اذا احد عاندنا

شموخ//ههههههههههههههه اي طيب طيب خلينا نمشي عليها لان ماراح ينفعنا الا هي

رغده وشمووخ/حسو بالسياره توقف عند محطه
((((طبعا كل وحده منهم تجيب 100 رياــل عشان يمرون البقاله ويتقضون منها

شموخ ورغده سمعوو صوت راعي السياره يقول عبي بنزين وراح راعي السياره نزلو بسرعة البرق على طول
((((كان اخر يوم بالاختبارات النهائيه بالفصل الثاني رمو الكتب اللي عليهم وشنطهم فاضيه مافيها الا ورقه وقلم>>متعوب عليها

شرو من البقاله والرجال شافهم وسكت استغرب مافيه ولا سيارة بالمحطه اعوذ بالله يمكن مكان قريب من هنا

الهندي اللي يعبي البنززين بغى يموت مثل الجني وشلون طلعوو من الصندوق راح الهندي عند الرجال يتكلم يهرج

تركه الرجال وراح

على طريق بعييييييييييييييييييييد من مدينة الريـــــــــأض غرباَ محافظة اسمها المزاحميه











:::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::










رجع عبدالرحمن من الشغل تعبان ومنهك ضغط اليوم عليه لكن مو مشكله مابعد الضيق الا فرج هو رجال والرجال لازم يتحمل
يبي يرفع راس ابوه هو واخوه يشتغلون عشان يصرفون على نفسهم هم كبرو لازم يتحملون اعباء نفسهم مايرمون ثقلهم على ابوهم

عبدالرحمن صف السياره اودي اي ايت 2010 A8 لونها ابيض لؤلؤي ملكي,, نزل ودخل البيت

عبدالرحمن :/السلام عليكم

مافي احد بالبيت امه نايمه بس خواته وينهم غريبه هو يمر من عند مدرستهم بس البوابه مقفله اعوذ بالله منك يابليس
لاتوسوس فيني هذولي خواتي مر من عند غرفتهم قال في باله يمكن نايمين ~~

لانهم بالعاده اصواتهم تطلع برا الغرفه من كثر الضحك..

راح لغرفته وحط راسه على السرير جــــــــايع والله اني جايع على اني ماكل بس مدري وش فيني جايع
عسا خواتي يقومون يصلحون لي شي اكله بس هم مساكين يالله اذا قمت ولقيتهم بطلب منهم

(((( عبدالرحمن وعبدالمجيد مع خواتهم الروح بالروح ضحك وهستره وكل شي فالينها وموسعين الصدر اذا ضاقو يروحوون لخواتهم
يغيرون جو عندهم صحيح انهم اول ماتوظفو منكوبين من المدير اللي عندهم لكن لازم يتحملووون,,)))))

قطع تفكيره عبدالمجيد ::
دحووم ..سلامات وش فيك؟.؟ وين خواتي الساعه 10 وماجو هم ماصدقو ان هذا اخر يوم بالسنه كلها عشان يسحبونها نوم

عبدالرحمن يقول وهو خايف وقلبه ناغزه/الله يستر مايكون جاهم شي

عبدالمجيد يتنهد.:لا روق ان شاء الله مافيهم الا الخير بس يمكن جلسوا عشان اخر سنه يشوفون فيها صديقاتهم

عبدالرحمن بينه وبين نفسه(اي هين صديقاتهم متى اعترفوا فيهم)

عبدالرحمن بدون اقتناع.:يمكن جايز

عبدالمجيد وهو يقول الفرضيه الثانيه.:او بنت خالتهم اللي عندهم

عبدالمجيد(ماظنتي يكرهونها)

عطاه عبد المجيد ظهره وقال .:خلاص انا بنام واشوفهم ان شاء الله العصر على حسب كلامك ياسيد







:::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::









رغده+شموخ ياكلون ويغنون ومن شافهم قال هنود طخم او لبنانيين هههههههههههاي
وهم ساحبين ام الدنيا ولا فكروا
فجاه شموخ وقفت اكل وطلعت عيونها من محلها
تناظرها رغده وتقول بخوف.:وش فيك.؟
شموخ.:السياره خففت سرعه ولا مخي ضارب؟

رغده وتوها تلاحظ.:اي والله اقول طلي من جهتك وانا من جهتي

شموخ ورغده وطلوا وشافوا سيارات موقفه جنبهم وصاروا عند اشاره

شموخ تسندت برواقه وقالت.:واخيرا وصلنا

رغده.:يالحماره احنا نعرف وين احنا فيه عشان تستانسين

شموخ تغني بصوتها اللي ماخذه مقلب فيه انه حلو

اغنيه الاشاره

يآ إشاره صيري خضراء يآ إشآره .. مآبي أوقف ودي أوصل يم دآره
أنا متأخر على موعد حبيبي .. زحمه زحمه بكل شآرع كل حآره


لو بسآط الريح عندي .. كنت أمسك فيه بيدي
لجل يآخذني لـ روحي .. يطفي نآري وسط نآره


.. خضرآء لو خضرآء الإشآره ..
والله لو خضرآء الإشاره كآن أمشي له بحرآره


يآجمآعه سوو كُبري .. درب ثآني درب سري

لجل من وآعد حبيبه .. مآيصادف أي إشآره

وصارت تغني معها انسه رغده لحد ما مشى صاحب السياره

وهم يغنون ومغمضين عيونهم من التعب منواصلين من الفرحه وللاسف ما تمت

وقفت السياره وسمعوةا صوت باب السياره يتقفل ووقفوا غنا وفتحوا عيونهم وناظروا بعض بخوف







:::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::





ام رغده و شموخ توها تصحى الساعه 10 ونص

راحت غرفه البنات مالقتهم ولا اهتمت حسبتهم عند اخوانهم

طلع في وجهها عبدالرحمن وقال لها : هلا يمه كيفك

ام عبدالرحمن وهي تحك راسها.: هلا وين خواتك

عبدالرحمن بخوف.:ماجوا للحين؟

ام عبدالرحمن.:مدري توني صاحيه مالقيتهم بالغرفه قلت يمكن عندكم

عبدالرحمن بنفس النبره.:لا مو عندنا ولا مروا وكان يسالني عبدالمجيد وقلت يمكن عند صديقاتهم ولا بنت خالتي

بس شكل عبدالمجيد صادق لا هنا ولا هنا

عبد الرحمن من النوع اللي لو حس بخوف انه صاير شي مايخوف نفسه زياده لحد مايشوف بام عينه..

لكن هالمره خاف غصب وشك يامسروقين يافيهم شي ثاني اعظم

عبدالرحمن وهو رايح يجيب مفتاح سيارته

ام عبدالرحمن..:وين رايح.؟

عبدالرحمن وهو متنرفز ومعصب..:وانتي هذا همك ماتدرين وين بناتك ولا وش يسوون بس تنومين وتقومين حتى يالله اذا

كنت رايقه تفتحين باب غرفتهم تشوفين كانهم فيه ولا لا لو صار لهم شي الحين وش بتستفيدين بدال ماتجيبين لهم

سواق ولا احد يوصلهم كذا بارده ابرد ماعندك

جيهان وهي مصدومه ماتوقعت كلام ولدها كذا.: وانا وش علي ابوك اللي خلاهم كذا وانا مقدرت اسيطر على الوضع

مُصِر انهم يتعاقبون وبعد هم سابين عماتك يعني يحق لابوك

عبدالرحمن طنشها وراح يركب سيارته يدورهم








دار الرياض من الى شرقها غربها وجنوبها وشمالها ولا لقى لهم اي اثر


















ورجع لحارتهم ولقى فجآه حااااااااااادث الييييييييييم



:::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::



الرجال صاحب السياره والمزرعه ايضا اللي له وملكه ودخل السياره فيها راح وماحس بوجود الانسات

رغده + شموخ انكتموا من الصندوق المسكر الي بالهايلكس ماقاوموا

شموخ وهي تهف بيدها.:خلاص بموت انا رغده وش سويتي فينا لو ركبنا مع الهيئه مو احسن من مصيبتك هذي

رغده وهي شوي وبيغمى عليها داخت.:وش دراني بيصير فينا كذا كان خليناهم ياخذونا واللي يصير يصير

وقالت وهي تناظر الجهه الثانيه.:بس لو دروا من احنا بناته مو مقصرين بالفضايح واسمنا كامل باول الجريده

شموخ بطفش وكتمه وصراخ.:وبعدين يعني من بناته احنا اول ناس ننفضح بكيفهم في حريقه ..

وتكمل شموخ..:المشكله في ابوي اللي بيسلخ جلودنا سلخ كانا غنم عنده

رغده..:طيب وش الحل

شموخ.:خلينا نفتح السم اللي احنا مكتومين فيه ونشوف اقرب سياره مفتوحه ونروح فيها

رغده بتساؤل,:بس احنا وينا فيه؟؟

هنا شموخ سكتت ماتعرف وينهم فيه وماتدل اماكن مثل كذا

استسلمت قايله.:خلنا نطلع لصاحب المزرعه وبس مليت انا ما ادل شي وبنتورط خوفي مانروح مكه نحسبها طريق الرياض








:::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::






عائله رغده وشموخ عمانها كلهم مشاكل × مشاكل ما يتقابلون الا بالاعياد خشية من كلام الناس

اما خالاتهم بين كل فتره وفتره يزورون بعض

اما بنت خالتهم اللي ذكرت بالقصه هذي من عمرهم لكنها داخله قسم علمي هذا الفرق بينهم

بنت خالتهم هذي اسمها شيهانه عمرها 18 متوسطه الطول جسمها رويان لونها قمحي لون شعرها كستنائي لنصف ظهرها وناعم مره

عيونها بنيه مدوره وكبار ..وحيده بين اخوانها الاربعه فوقها اثنين وتحتها اثنين اللي فوقها ماجد [وعصبي اذا شاف غلط عمره 24]

خالد [انسان بارد ومتفهم عمره 22]

رائد[عمره 16 في اولى ثانوي ومره حلو شكله]

حامد[اصغرهم ومن شافه حسبه امريكي من حلاوته وخفه دمه عمره 12]

هذي بنت خالتهم راعيه مكالمات اللهم انها تخاف تطلع مع الشباب ما تثق في اي احد فيهم

شيهانه وهي بالسرير العصر يرن جوالها

شيهانه وصوتها كله نوم ترد عليه..:هااااااااااااااه خير مين؟

عبدالاله..: هاه انا اخر زماني حبيبتي تقولي هاه..؟

شيهانه تقوم تعدل جلستها..:اهلين عبودي سوري كنت نايمه ما انتبهت

عبدالاله..:ياعيون عبودي فديت رووحك فديتك

شيهانه استحت بعدين تكلمت بنبره غرور ودلع ..:وقلبك وروحك مو لغيري يروح صح.؟

عبدالاله(اي هين بس خليني اوصلك)..:اي يادنيتي من لي غيرك

شيهانه..:ايوا حبيبي وش مسوي الحين

عبدالاله.:شيهانه وبعدين

شيهانه بتساؤل مستغربه..:وشو اللي وبعدين

عبدالاله..:متى بنشوف بعض؟

شيهانه بعصبيه..:انسى تشوف شعري حتى

عبدالاله بنبره حاده.: يعني ما فيه امل

شيهانه.:فرضيه وحد تخليك تشوفني على راحتك

عبدالاله بلهفه.:ووشي هالفرضيه قولي يلله

شيهانه.:تجي تخطبني وتشوفني الشوفه الشرعيه

عبدالاله تنرفز منها..:اووووووووووووه انتي راعيه طويله الشرهه على الي يسالك و....

شيهانه تقاطعه.وبكل برود..:خلصت؟؟

وسكرت بوجهه

وقالت .: مدري وش اخرتها معه

ورن جوالها مره ثانيه وتناظره بزهق وتقول : وش يبي هذا بعد خلنا نروق معه نشوف وش يبي

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::forum.up kelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::::::::::::::::::::::::



توقعاتكم..

+

رايكم اكمل ولالا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 05:22 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


:::::::::::::الجزء الثـاني::::::::::::::::

forum.upkelk.com:::::::::شم وخ في زمن انكسار:::::::::::

شموخ ورغده بعد محاولات فتحوا الصندوق وطلعوا

وجلسوا يتنفسون بقوه وكانهم مخنوقين

شموخ وهي تدور صاحب المزرعه.: هذا وينه بعد

رغده وهي تشرب قاروره المويه كلها وترميها.:مدري عنه

رغده ترفع شعرها اللي كتمها زياده .:خلنا نروح نشوف لنا صرفه

شموخ وهي معصبه.:خلنا نعرف اول وينا فيه اووووووووووووف والله تعبت من هالحاله

وش نسوي الحين

رغده..: امشي هذا باب المزرعه مفتوح خلنا نطلع

شموخ تحط يدها على خصرها وتقول باستهتار .:ايوه وبعدين

رغده.:انا ما استهبل يلله امشي وتمسك يد شموخ وتسحبها

شموخ تبعد يد رغده عنها وتقول..:وش رايك نسوق مو اسهل وتغمز لها

رغده :ووين مفتاح السياره..؟

شموخ تطلع بنسه من شعرها وتقول..:ماتنفع هذي؟


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

حادث قوي جدا

وحده ماتت

والثانيه تتعذب

والسياره مليانه دم من شناعه الصدمه

غريب وقوي الحادث

ياترى هم اللي في باله

عبدالرحمن بخوف..:لاحول ولا قوه الا بالله من هذول بناته

الرجال اللي جنبه .: ما ادري والله بس يقولون بنات من هالحي

عبدالرحمن زاد خوفه..:طيب ماتعرفهم

الرجال ياشر على اللي عند السياره..: روح اسال اللي هناك اكيد يقرب لهم

عبدالرحمن ويروح له بسرعه ويساله..:يالاخو ماتعرف من هذول بنات؟

الرجال وهو يناظر الحادث الشنيع..: يقولون بنات الـ؟؟؟؟؟؟

عبدالرحمن ارتاح وقال..:طيب مشكور وراح

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

صوت الاغنيه يهز السياره

السياره تمشي بسرعه 160 متجهه للرياض

صاحب السياره

آسفه على الغلط

صاحبه السياره

لابسه نظارات شمسيه

فاتحه شباك السياره لان مافيه تكييف للسياره

واختها جالسه جنبها

رغده وهي مندمجه مع السواقه والاغنيه والهواء يلعب بشعرها

اغنيه ممنوع لوليد الشامي..

مَــمنُــوع ممنوع لاَ أصــلاً ولاَفَـصـلاً يَـالّــلي غَــرامِــك بَــدى مِـن الألْـفِ لِـلـيَـاءِ

خَـلّـيـك بـجَنبي حَـبِيبي كـلّ مَا أمـكَن وَانـت لِـوحـدِك تــحـلّـي أصـغَــر أشــيَـائِـي
شُـكراً حَبِـيبـي وَشُـكراً لِلـزّمَـن شُـكراً كَـأنّ بـحَـنانِـك أكـــرَم مِـن حَـاتـم الـطّـائِـي



لاَ حُـبّ لاَ إعـجَاب كلّهايِنحسب جُرماً فِـي مَـنـهــج الـحُـبّ أقـــرَأ بَـــعــض الأجـزَاءِ
هَـذاقَـرارِي عَلى نَـفسِي وَأنــا أُعـلِـن قَــــرار وَاضِــح أقُــولــه وَأكــتُــب امـــلاَئِــي
أَحــبّ غِــيــرك تـــخــيّـل لاَ ولاَ يُــمـكِـن أحِــبّ غِــيــرك زَمــن لاَ يِـغــفـر أخــطــائِـي



حَتّى الحَمايِم عَلى الفَرقى تَرى يِبكن يَــعــنِـي بِـــدُونــك أضِــيــع بِــعــالَــم نَــائـي
يَا كِيف أَنا اللّي عيُونِي بشُوفَك ترضّن يَـا أغـلَى مِن النّاسِ اسمَك شَرّفاسمَائِي
شُـكراً حَبِـيبـي وَشُـكراً لِلـزّمَـن شُـكراً كَـأنّ بـحَـنانِـك أكـــرَم مِـن حَـاتـم الـطّـائِــي



شموخ تعدل في شعرها وتحط النظارات على شعرها وترقص

وتقول ..:من اول نبيها هههههههههههه

رغده..:هذا اهم شي

جات جنبهم سيارة كامري 2010 GL سماوي .. لصق فيــهم على الاخرررررر>>من جهة رغده

وجات جنبهم سيارة افلون 2009 اسود .. لاصق فيهم على الاخررررر>>>من جهة شموووخ

في كلتا الحالتين,,, حاشرين رغده وشموخ..

زودت رغده من السرعه وصلت لشاحنه كبيره حقت غاز ,, وقلاب ثاني سبقتهم رغده ((الطريق مساررين واحد رايح جاي ))يعني

فيه خطر على السيارات.... تعدت شاحنة القلاب وراحت بالوسط بين الشاحتنين,,,

شمووخ: اعطت راعي الافلون بوسه على الهوا وراح عنهم مصروع

رغده: رمت سلام باليد الراعي لكامري انهبل وش هالبنات

بعد انتهاء الاغنيه شموخ تناظر من بعيد وتقول بخوف..:رغـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــده

رغده تناظرها.:وش فيك؟

شموخ..:تفتيش تفتيش

رغده تررررررررربط فرامل باقوى ماعندها وتلف يمين الا ويصدمون في طعععععععس صدمه قوييييييييييييييه



::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::


تناظر الجوال وتلعب فيه

زهقت من شي اسمه جلسه بالبيت

خلصت اليوم ايه خلصت

واخيرا بتطلع على راحتها

واخيرررا

تفكيرها يقطعه صوت دخول امها عليها..:شيهاااااااااانوه وصمخ

شيهانه تناظر امها بخوف.:هلا يمه وش بغيتي..؟

ام ماجد وهي معصبه..:اول نقول حابسه عمرك تذاكرين الحين وش عذرك؟

شيهانه..:يمه توني صاحيه شفيك

ام ماجد.:زين قومي يلله وامشي ابوك يبيك بموضوع

شيهانه بتساؤل..: وشو الموضوع؟؟؟؟؟

ام ماجد..: ما ادري اذا جيتي بتعرفينه

شيهانه..:اوووووووووووف طيب

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

عبد الرحمن على اعصابه حيث انه بلغ الشرطه

ماتحمل اللي يشوفه خواته مفقودين من الصبح

عبدالمجيد رايح جاي ويقول بتوتر.:ماقلت لك ماقلت لك مو من عوايدهم

عبدالرحمن..:عبدالمجيد واللي يعافيك خلني افكر زين

بعد
لحضااااات



















رن جوال عبدالرحمن

عبدالرحمن يناظر الجوال ويقول بخوف.:الله يستر

عبدالرحمن بخوف..:الو

.......:هذا جوال عبدالرحمن مشهور الـ..؟؟؟؟؟

عبدالرحمن بتوتر..:ايه امرني.؟

.......:اتمنى تجي مستشفى الـ؟؟؟؟؟ لان اخواتك فيها صاير لهم حادث

عبدالرحمن بخوف..: طيب طيب جايكم

قام عبدالرحمن بدون مايقول لعبد المجيد عبد المجيد يناظره ويقول:وين رايح

عبدالرحمن.:خواتي مسوين حادث وبالمستشفى..

عبدالمجيد انصدم وقال..: يلله نا جاي معك

عبدالرحمن..:يلله يلله

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

جالسه تهلوس وهم يمشون بها وهي على الكرسي المتحرك.:يا اشاره صيري خضرا

ترفع راسها وتناظر النيرس.:اخضرت الاشاره ولا توها؟

وكملت هلوسه..:ياجماعه سوّوا كبري درب ثاني درب سرّي

الاربعه اللي ساعدوهم من الحادث يناظرونها وتهي تهلوس

النيرس تسالها.:اسمك ياحلوه؟

شموخ وهي بحاله هيستيريخ ماتحس بنفسها.:شموخ واختي رغده

النيرس قالت اكيد هذي شموخ

ودتها غرفه وحطتها على السرير وجلست سكته شوي بعدين ذكرت اللي صار وصرخت..:رغــــــــــــــــ� �ـــــده

وراح واحد من الاربعه اعرفهكم على اسمائهم واعمارهم..{متعب (22)سنه,,عمر(23)سنه,,عبدالاله (23),,تركي(22)سنه}

راح وقف جنبها عبد الاله..:وقال مين رغده..؟

شموخ ماتدري اصلا منهو اللي جنبها ضمته وقالت وهي تبكي.:عبدالرحمن ابي رغده وين اختي اهئ اهئ اهئ

عبدالاله مصنم مايدري وش يقول وابعدها عنه بشويش ويوم ناظرته انصدمممممت

وقالت وهي معصبه.: من انـــــــــــــــت ووش تبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالاله.:انتوا اللي سقتوا السياره ودخلتوا بطعس صح..؟

شموخ وتصرخ مره ثانيه.:وين رغده مابي اجاوب وين رغـــــــــــــده

بجهه ثانيه بالمستشفى لكن يعمها الهدوووووووووء واللي نايمه بالسرير الابيض وجبهتها ملفوفه

ورجلها مكسوره والجرح اللي على خدها والمغذي اللي بيدها الصغيره

نايمه او بالاصح ما فاقت من الاغماء..

رغده ايوه رغده اللي مع شموخ اللي كانت تهستر وتهلوس اهي وياها

الحين نايمه مافاقت من الاغماء والله اعلم وش بتسوي اذا صحت..؟؟؟؟


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::


طلعت بالصاله وعطرها اللي سبقها من قوه ريحته المركزه

خذت شعرها كله على جنب وحطته

وخذت نفس عميق و نادت بهدووء..:يبه سم وش بغيت مني؟

يناظرها بحنيه ويقولها.:تعالي ياشيهانه تعالي جنبي

راحت بخطوات واثقه وجلست جنبه ويمكن يفصل بينهم شبر..

ابوها مبتسم ويناظرها.:ماشاء الله وصرتي مره وكبرتي ياشيهانه

شيهانه ابتسمت وبداخلها خوف من كلامه..:مشكور يبه

ابوماجد.:يابنتي كل بنت يجيها نصيبها واكيد بتفرح وبالذات اذا تحقق لها اللي تبيه صح

شيهانه(الله يستر منك يبه وش فيك تقول كذا)..:ايه يبه معروف

ابو ماجد.:والله فيه واحد ابن حلال وطلب يدك على سنه الله ورسوله

شيهانه تقاطعه..:يبه بس انا

ابوماجد يكمل وكانها ما تتكلم عنده بنته..:امك يوم تزوجت كانت اصغر منك ولا قالت بس وما بس

الولد ابن حلال ولا في عيوب ولا شي

مايضر يعني لو وافقتي واذاا رفضتي انتي حره لكن بتروحين عليك فرصه ماجات على بالك

لانه بيوفر لك بيت لك لحالك وكل شي ماراح يقصر معك..

شيهانه.:يبه انا ابي افكر وارد لك

ابو ماجد.:وكم يوم بتاخذين.؟

شيهانه.:يومين او ثلاثه بالكثير..

ابو ماجد.:اللي يريحك.. بس انا بقولهم اسبوع عشان تقدرين تتاخذين وقرار ونفكر ونسال احنا بعد

شيهانه.:ان شاء الله

ابو ماجد.:تقدرين تتسهلين الحين

شيهانه تبوس راس ابوها وتروح لغرفتها على طوووول...

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::


يمشي بخووف وراسه يلف يمين ويسار يدور اقرب نيرس

عبدالرحمن بخوف.:نيرس وين شموخ ورغده مشهور الـ..........؟

النيرس ببرود.: ok go with me

عبدالمجيد وراها وهو خايف ان حالتهم خطره

ووصلته عند اربع شباب.. وشاف شموخ تصارخ على واحد

شموخ وهي معصبه..:انت وبعيدن بتقول لي وين اختي والا ادخل ابره المغذي فييييييييييك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالاله توّه بيرد عليها الا وهي تناظر عبدالرحمن وتصررررخ .:عبدالرحمــــــــــــــــ ـــــــــــــن الحق علي وين رغده اهئ اهئ

عبدالرحمن يضمها بقوه ويبعدها عنه وينزل لمستواها ويقول.:ممكن اعرف كل شي عشان تشوفين رغده

شموخ حكت له من الالف الى الياء كل شي صار

عبدالاله بذهول وظن فيها ظن السوء لكن كلامها اللي كله براءه وشكلها وهي تتكلم دل على صدقها

عبدالرحمن.:والله يحق لكم اللي سويتوه لكن المفروض مو تطولون بالسياره

شموخ .:طيب وين اختي الحين؟

عبدالرحمن..:عبدالمجيد راح يدورها





نايمه وواقف على راسها ينتظرها تصحى

حركت راسها واخيرا حركته

تلفه يمين ويسار تفتح عيونها بتعب

النظر عندها مشوش شوي بعدين صفى

تتكلم بتعب..:شموخ اصحي اخواني يبون نسوي لهم اكل

عبدالمجيد رحمها وقال وهو يمسح على راسها.:انتي بالمستشفى حمدلله على سلامتك

رغده وتوها تستوعب.: وين شموووووووووخ

عبدالمجيد وهو ينزل لمستواها..:شموخ بالغرفه الثانيه وصاحيه تنتظرك تصحين

رغده والدموع متحجره بعيونها وتناظره.:متاكد ولا تلعب علي.؟

عبدالمجيد.:اوديك لها تتاكدين

رغده.: ليتني اقدر اتحرك جسمي تعبان حده

عبدالمجيد يبتسم لها.:طيب مو مشكله تبين تكلمينها

رغده.:لا ابيها تكون عندي بالغرفه..

عبدالمجيد.:طيب بس اهدي انتي

رغده.: مجودي ابيها تنام عندي مابي اكون لحالي وش فيك

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

تنقلب يمين ويسار على السرير

تناظر جوالها الآي فون تفكر توافق عاللي خطبها

او ترفض وتدرس وتعيش مع اللي تكلمهم وتسحب عليهم

ازدحم الكلام ولا عرفت وش تختار وتنهدت وانسحدت على ظهرها

وتوها بتغمض عيونها الا وجوالها يرن..

تناظر اسم المتصل لقته وحده من بنات عمها

{بنات عمها عامّة كلهم مافيهم خير ابدا الا ثلاث مسالمات ويبون يدمرون مستقبلها ويفقدونها شرفها ويطيح الحطب اللي براسهم

والسبب انهم مطلقات من ازواجهم بسبب اللي شافوه منهم واخوانهم مايدرون عن هالسبب.}

ترد شيهانه.:هلا الاء

الاء بمياعه.:كيفك وش مسويه

شيهانه.:حمدلله بخير كيفك انتي

الاء.:والله طيبه بس زعلانه منك

شيهانه.:وليش زعلانه وش سويت انا وانا مدري

الاء بنبره حزن كاذبه.:وربي حزن على حال اخوي حُسام

شيهانه.:ليه وش فيه حسام صاير له شي.؟

الاء.:رحمته شوي بيجيه جنون

شيهانه.:يؤ يؤ وش صاير له قولي

الاء بمكر.: تبين الصراحه

شيهانه .: لا ابي تكذبين وش رايك يعني

الاء.:اول شي صدق اللي سمعته

شيهانه.:وشو بعد

الاء.:انك انخطبتي

شيهانه.:ايه تو عرفت الخبر من ابوي

الاء.:وتسوي باخوي كذا عشان خطيبك الي هو صديق اخوي

شيهانه ماتدري وش قصها وتقول باستفهام.:وش السالفه

الاء.:اذا تحبين اخوي ارفضي اللي خطبك (تتزوجين وتسعدين واحنا ناكلها اوريك يابنت المغربيه)

شيهانه.: وش فيه اخوك

الاء.:يحبك ويوم جاء يتقدم لك بتوافقين على هذا

شيهانه.:يعني اقول لابوي مابيه وانتظر اخوك..؟

الاء.:اذا تقدريين الحب..

شيهانه.:بفكر وارد لك

الاء بانتصار.:تكفين لاتعذبيني قولي بسررعه

شيهانه.:يصير خير تامريني بشي.؟

الاء.:سلامتك ياقلبي وبلييييز ابي ردك..

شيهانه.:يصير خير

وسكرت بوجهها بدون ماتنتظر اي كلمه..

بعد فتره من التفكير تقول.:ليش ما ادق على الدلختين اشوف وش مسوين [تقصد رغده وشموخ]

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::


شموخ ورغده حطوهم بغرفه وحده بعد محاولات من الاداره حقت المستشفى...

المستشفى اهلي وطبعا ماعندهم احد بالغرفه..

شموخ.:رغده توقعتهم يكذبون علي اخواني

رغده.:وانا كذبت مجوود بس اشوى صار صادق..

شموخ.:اقول رغده

رغده .:هلا

شموخ.:اخواني وين رراحوا

رغده.:راحوا يخبرون اهلي ويجيبون اشياء لنا

شموخ.:طيب بسالك

رغده.:اسالي

شموخ..: من اللي ضميته.؟

رغده بصدمه.:ضمييييييييييتي؟

شموخ.:مدري انا جلست اهلوس وابكي توقعته دحوم مادريت انه واحد ويواسني الله يقطعه

رغده.:متى صار هذا.؟

شموخ يوم كنت بالطوارئ بس مدري وينه الحين

رغده.:وكيف شكله؟

شموخ وهي تفكر .:احس شكله مو غريب علي

رغده.:وين شايفته

شموخ.:اممممممممممممممممم مدري وين بس احس اني شايفته

رغده.:ماقالك منهو.؟

شموخ.:يقول احنا شفناكم مسوين حادث وشلناكم نوديكم

رغده.:طيب يالغبيه ممكن يكون من الشباب اللي لحقونا

شموخ بصرخه.:ايييييييييييييييييي ييييه هو هو هو اللي رميت له بوسه بس وش جابه

رغده.:بوسه وضميتيه هههههههههههاي يلعن ام الهنووووووووود وبالحلقه الاخيره تزوجيه اوكي

شموخ.:كلي تبن يالكلبه هذا جزاتي اقولك

رغده.:والله وصرنا رومانسين

شموخ.:لايكثر..

ويرن جوال شموخ

شموخ تناظره وتقول..:هذي شيهانه وش عندها جايه تتفشخر بنسبتها هههههههاي

رغده.:جايز منها هالدلخه ردي ردي عليها

شموخ.:هلا

شيهانه.:اهلين كيفك شموخ

شموخ.:بخير كيفك انتي؟

شيهانه.:حمدلله بخير

شموخ.:دوم يارب

شيهانه.:وش فيه جوال رغده مقفل.؟

شموخ.: ابد تكسمر من الحادث

شيهانه انصدمت وصرخت.: حاااااااااااااااااااااااا دث.؟

شموخ .: ايه حادث..

شيهانه.:وهي كيفها الحين

شموخ.:طيبه وجنبي

شيهانه.:ووين انتوا ابي اجيكم

شموخ(فيك بلا وبيطلع).:احنا بمستشفى.......بالدرو الثاني الغرفه رقم 143

شيهانه.:اوكي بجيكم

شموخ .: اوكي حياك

شيهانه.:يلله باي..


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::



عبدالمجيد.:عبدالرحمن وش نقول لابوي امي ممكن على طول تصدق بس ابوي

عبدالرحمن وهو يسوق يناظره ويقول.:والله مدري وش اقول له المشكله بيكسمرهم زياده فوق ماهم معدومين من الحادث

عبد المجيد.:قوله انه صدمهم صاحب سياره وراح وخلاهم وساعدهم واحد وعطونا المعلومات

عبد الرحمن.:ما اقول غير الله يعديها على خير

عبدالمجيد بتوتر.:امين

عبدالرحمن.:بقول انا لابوي وانت تفاهم مع امي على راحتك وفهمها وش بقول لابوي خلاص

عبدالمجيد.:طيب ولا يهمك

عبدالرحمن.:وقول لامي تاخذ لهم اشياء وتدق عليهم تشوف وش ناقصهم

عبدالمجيد.:على امرك

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::


في بيت ام ماجد ,,

شيهانه متعوده على اللبس والكشخه قبل لاتروح اي مكان حتى لو كان عزا>>اعوذ بالله ,,

شيهانه جالسه تلبس بغرفتها اللي مدلعها ابوها من الى لانها بنته الوحيده والغرفه كبيره مزخرفة باللون الاحمر والابيض

الجدران عليها جبس ورود بيضاء كبيره كل جدار فيه 3 وردات كبيره وفيها ابجورات هادئه وناعمه مره والانوار بيضا فوق

على اشكال ورود كبيره مره 8 وردات فوق وسريرها الابيض مموج بلون خفيف من الاحمر والتسريحه مثل السرير لكن كبيره مره

بمرايتها الورده .. وما اخفيكم على المكياج اللي فوق التسريحه ..


لبست بنطلون احمر برمودا سكيني ضيق وبلوزه بيضــاء على الجسم وسيوور>>>كل ملابسها ماركات,,

نزلت تحت وريحة العطر كوكو شانيل تفووور من قوة تركيزهــا,, على جسمها القمحي ,, وصوت كعبها من الدرج نازله


كان ماجد بالصاله وشم ريحة عطرهـا المعتاده,,

ماجد:وين رايحه ان شاء الله بهالكشخه .؟

شيهانه:رايحه عند بنات خالتي جيهان,,

ماجد:ومن متى اعتبرتيهم ان شاء الله.؟؟؟

شيهانه:لالا رغده وشموخ بالمستشفى

انصدم ماجد,.:ايش وليه وش فيهم

شيهانه:مسوين حادث ,, وبروح لهم

ماجد:من متى مسوين الحادث

شيهانه:مادري يمكن امس او قبل ..

ماجد:طيب وش هو سببه ماعرفتي

شيهانه:سمعت انهم يمشون بالطريق يوم كانو طالعين من الاختبار وصدمتهم سياره..

ماجد:طيب انا بوديك وبالمره اشوف دحوم ومجود,,

شيهانه:لابروح مع السواق,,

ماجد:السواق ماله داعي وانا موجود,,

شيهانه عصبت بيروح عليها كل اللي خططت له قالت بصوت عالي:قلت لك مع السواق وخلصنا>لانها مواعده

صديقتها عشان يشترون من الى ملابس تقابل بالحياه مول

ماجد بصوت اعلى:قلت لا يعني لا فاهمه والبويه اللي انتي حاطتها بوجهك امسحيهاهذي بنت بتروح زياره للمستشفى

شيهانه بدموع تماسيح:انا متعوده على اني اكشخ تبيهم يقولون علي بنت فقر مثل بنات خالتي جيهان

ماجد:بنات خالتك جيهان اشرف واحسن منك على الاقل مايصبون وجيههم يبون يكونون غصب حلوين

شيهانه تتنرفز اذا محد قال عليها حلوه تموووت من الغيره كل الناس شينه الاهي حلوه حتى لو اضطرت تقتل احد

المهم تكون هي حلوه حتى مره راحت اللي يشوفها يقول متزوجه ما اخفيكم كانو شموخ ورغده معها هذاك اليوم كان العرس

لقرايبهم الكل يقول شيهانه وشيهانه مايعرفون ان شموخ ورغده يقربون لها ابدا ,, ولاتوقعو على الاقل شموخ ورغده هادين

بالعروس مايستهبلون وشووفوني ارقص بالمنصه هي هذاك اليوم ماخلت احد مالف ولا تحمد ربه عليها تفكرهم معجبين مادرت عنهم

يتحمدون ربهم وامها ماتدري وين تودي وجهها ..


ماجد:هييييييييييييييييييي� �يييييه انتي وين رحتي لي ساعه اكلمك ,,

شيهانه استسلمت عرفت انه اذا اصر على شي مستحيل يتراجع,,:طيب خلاص

جات ام ماجد راويه اسم ام ماجد راويه:وين رايحين ياعيالي..

ماجد:ابد بنات خالتي جيهان مسوين حادث وبالمستشفى بنروح لهم

ام ماجد:بسم الله عليهم وش فيهم>>خافت عليهم لانهم بناتها اللي ماتعبت فيهم :- وكيف عرفتو؟؟؟

ماجد:شيهانه اتصلت عليهم وقالو لها عشانهم تعبانين,,

ام ماجد:طيب ماجد يمه انتظرني بجيب عباتي وبجيكم,,

ماجد":طيب

راحت ام ماجد.. تجيب عبايتها

شيهانه:ترا بتوصلني للحياه مول عشان مواعده صديقتي

ماجد:اذا قدرت

شيهانه سكتت لو بتككلم اكثر بيعطيها كف هي موناقصه,,

جات امهم وراحووو للمستشفى,,


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::


ابوهم يصارخ عليهم بالمستشفى ولاحد هامه,,

مشهور ودمه يفوور...":اقولكم كيف صار لكم الحادث مو معقوله كل هذا وسياره صدمتكم

رغده اعصابها متنرفزه على الاخر:قلنا لك يايبه قطعنا الشارع وجات السياره وش نسوي قضاء وقدر

مشهور:مو معقوله

شموخ:يبه مافي شي بعيد على الله كل شي مكتووب بيصير

رغده بتنغزه:يبه ماله داعي النرفزه قلنا خلاص قضاء وقدر>>>بصوت عالي على ان حلقها متجرح وحالتها حاله

مشهور:لا ماصدق لانكم لعابين

رغده وشموخ:لعابين اي لعابين

مشهور:لوماتقولون الحقيقه والله لافرمكم فرم

شموخ:افرم هو انت اول واحد تفرم

مشهور انصدم من كلمة بنته.:اقول بلا هبال قسم بالله لتشوفون شغلكم

جيهان:وش نسوي فيكم خلاص اجل ماعلينا منكم لوتموتوون

مشهور:بيموتون لكن على يدي ان شاء الله

جيهان:اساسا هم مايسمعون الا كلام عبدالرحمن وعبدالمجيد..

مشهور:وكلامي

جيهان:انت عاقبتهم وسمعو الكلام وشكلهم ماراح يسمعونه بعد الحادث

مشهور:لالا ان شااء الله بيسمعونه اناابوهم اولى من اخوانهم

شموخ:طيب اولى من اخواني اسمعو لنا ولاتعاقبونا

رغده ساكته موناقصه مشــــاكل لانها اساسا لانها تعبانه حـــــييييييييييييييييييل ....

مشهور:انتي قصي لسانك احسن ولا والله هالعقال يتمغط بظهرك والله والله

جيهان:هدي اعصابك يامشهور ترا مايسوى

مشهور:بهدي واساسا من هاليوم ماراح اجيكم فاهمين الا لين تطلعون

رغده تقول بينها وبين نفسها لاتجي احسن لانك صراحه تقرف بلد,,

شموخ تكلم امها:طيب وين اخواني..

جيهان:مادري والله

شموخ بينها وبين نفسها متى دريتي عنا عشان تدرين عنهم,,

شموخ:اها طيب

مشهور:يالله مع السلامه

جيهان:مع السلامه

رغده ماردت وشموخ:مع السلامه,,



بالسياره ..

جيهان: حبيبي مشهور خلينا نغير جو بدال هالولاد اللي نكبونا

مشهور:وين نغير ياحسره حادثهم مو صادمتهم سياره والله فيه شي كايد

جيهان:لا والله بالعكس شكله سياره تراهم مايعرفون شي ولايعرفون احد يروحون معه

مشهور:ايه والله صحيح ليه راحت عن بالي هذي,,

جيهان:لاتتسرع باشياء تكون كارثيه

مشهور:خلاص ابشري وين نروح اي مكان تبين.

جيهان:يصير نروح لمطعم نتعشى ؟

مشهور:خلاص ولايهمك وناخذ فندق ليلتين وودي احجز اقرب طياره لـ ايطاليا

جيهان بفرحه:اوكي والاولاد

مشهور:وش فيهم

جيهان:ناخذهم

مشهور:لا دحوم ومجود موظفين اما البنات كبار ماعليهم خوفه خلي الروحه لي ولك

جيهان:احسن بعد ناخذ راحتنا اكثر واكثررر..

مشهور:ايه كذا ابي كلامك..

واتجهوووووووووووووووووووو وووووووو على طوووول للمطعم,~~


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::


جاتهم خالتهم بالمستشفى هي وشيهانه ,وماكان عندهم احد

دخلت خالتهم بكل خوف عليهم,

دخلت راويه بكل خوف(ام ماجد):سلام هلا يابناتي اخباركم وش صارفيكم؟.

باستهم ومسكت روسهم تتطمن عليهم وشقهت:وش فيك ياشموخ وش فيها رغده راسها عساماجاه شي

شموخ:لاياخالتي بس كدمه بسيطه

راويه:ياحبيبتي كل هذا وكدمه

شموخ تهايط:لاتخافين ياخاله راسها مومكسور

راويه:اوف مكسور وش تقولين وش تهذرين

شموخ:ياخالتي والله مافيها شي والله اصحيها

راويه:لالا خليها

رغده صحت:هلاخالتي

راويه:هلا يمه الحمد لله على سلامتك

رغده:الله يسلمك ياخالتي..

شيهانه توها تذكر انها زايرتهم بالمستشفى :الحمد لله على السلامه يابنات خالتي

رغده وشموخ:الله يسلمك

شيهانه:والله لكم فقده يابنات خالتي>>>توها تتذكر

ماجد ينادي امه:يمه عبدالرحمن عندهم,؟؟؟

راويه:والله اني نسيتك بس بنات اختي لاتلومني ياولدي

ماجد:يحق لك يمه هذولي بناتك

شيهانه:يعني هذولي خواتي

راويه:ايه يمه وش فيهم

سكتت شيهانه وماعلقت ,,

خالد ارتاح يوم سمع صوت شمووخ

ماجد ساكت يبي يسمع من رغده شي بس ماتكلمت,,

خالد:مجوود رغده ماتكلمت

ماجد:بسم الله علي انت وراي

خالد:ياخي حبيبتي وحبيبتك تعبانات ومانجي بعد نتطمن فــشــله

ماجد يكابر:حبيبتك انت اما انا انسى اني احب

خالد:علينا اقول بس بلا هبال اخوي وعارفك

ماجد:لاتخاف تراهم مثل خواتي>>>يرقع السالفه

خالد:ايه هين

ماجد:اقول تلايط>>>ماعاد عرف وش يقول واخوه صادق بكلامه,,



رغده واخيرا تكلمت:شيهانه حرام عليك كلك عطرر والله اني انخنقت..

راويه:وش اسوي يارغده هذي شيهانه ماتجوز

رغده تنغز شيهانه:ايه والله ياخالتي على بالها انها بنت الوزير احنا عارفين انك بنت عزوماشاء الله عليك بس مو بالمستشفى
>>>كحت رغده وعطست شموخ من قووة العطررر

ورا الباب ارتاح ماجد وطلعوو

شيهانه:وش يعرفني انكم تعبانين

رغده:لاياشيخه

شموخ ورغده معصبين من امهم وابوهم كل بركان لازم يثور وشكلهم بيثورون براكينهم على شيهانه..

شموخ بصوت عالي:طــــــــــسي معليش ياخالتي انا احترمك بس بنتك خليها تنقلع

رغده بما حلقها متجرح صوتها طالع رجال طلعت قواها على شيهانه:اقول ليه ماتنقلعين لان شكلك مانتي رايحه بخير

شيهانه:انتو وش فيكم ماتحبوني

راويه(ام ماجد):هم يحبونك بس انتي جايه لهم بكشختك وهم تعبانين اعذري

شموخ تكلم رغده:شكلها والله العالم تبينا نقوم عليها

رغده تناظر شموخ:فيك شده حيل تقومين

شموخ:فيني على هالمخلوقه فيني

رغده:ترا راح التعب والله لاخليها تندم,,

قامو شموخ ورغده من السرير وفكوو المغذي ويديهم طلع الدم وطقوها

خالد وماجد بغرفة الانتظار..

خالد:ماجد تسمع اصوات مو كانه شيهانه

ماجد:الا والله شيهانه

خالد:يمكن احد ابتزها ولا احد طقها

ماجد:جايز

خالد:يالله خلنا نرووح نشووفها

ماجد:يالله,

راحوووو خالد وماجد قربو من الغرفه مافيها الا اصواتهم

قربو من عند الباب لقوه مفتووح والنيرس يفككونهم بس ماقدرو النيرس لانهم نحيفات وقصيرات وشموخ ورغده اطول منهم

لقوهم يقطعون كشة شيهانه وهي ترجف شموخ وتجي رغده كل ماترجف وحده تناوب الثانيـــــه,,

دخل ماجد وخالد وهم مازالو يتظاربون ولافكرو احد ولاعليهم ماجد سحب رغده وسحبت رجله وطاح

شمووخ سحبها خالد ورجفته في بطنه وطاح على اخوه

>>>>>>>>>>>>>>رغده وشموخ مانتبهوا لخالد وماجد<<<<<<<<<<<<<<<<<<

انفجعو خالد وماجد ماتوقعوهم كذا هم عارفين انهم مطفوقين ومجانين وحالتهم حاله ومهسترين وعرابجه بس ماتوقعو انهم

ياخذون حركات الاولاد بـــــــــــكل شــــــــــــــــــــــــ ـــي

ماجد عصب وصارخ خالد حتى عصب بس موكثر ماجد:خلاااااااااااااااااا� �اااااص انتو بالمستشفى بلاقلة حيـــــا

رغده وشمووووخ ماهتمو لاحد ولافكرووو لانهم بعيدين عنها كثييييييير ,,

اخر شي انجنت الدكتوره المصريه على بالها بتفكهم ودخلوها بالمصيبه ,, خذت شموخ حق كشف نبضات وجلدت فيه ظهر

شيهانه

راويه المسكينه بحسرتها وماسكة راسها تحسب جاهم شي لانهم انفجرو بشيهانه مادرت انهم مولعين من امهم وابوهم,,

طلبت الدكتوره المصريه من النيرس ابرتين مهدئه ..

جابتهم النيرس على طوول بسرعه وغرستها فيهم تخدروو شوي شوي على مايعمل مفعوله ووناااااااااااااامووو

شيهانه ماصدقت انها تنفك منهم

الدكتوره المصريه تكلم خالد وماجد:تفضلو اطلعو مش عاوزين نخشش حدي عليهم لما يهدو

طلعووو كلهم وراويه قالت للدكتوره تنتبه عليهم,,,




خالد ماهتم لهم لانهم تعبانين ,, وعاذرهم

ماجد معصب منهم على الاخرانا تعكرلي رغيد البزر والله لاوريها لاخلي اخوها يأدبها>مايدري عنهم واحد,,,




مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــررريومين على هذي الحاله وشموخ ورغده تحسنو

مشهوور قال لعياله انهم بيسافرون لـــ ايطاليــاا..

عبدالرحمن وعبدالمجيد مافكرو عارفين خواتهم مو مستغربين على امهم وابوهم






عبدالرحمن وعبدالمجيد..عازمتهم خالتهم على العشا ماعندهم احد وعازمتهم وشيهانه منجنه

شيهانه:يمه مو معقوله خلاص خليهم انا مااني ماخذه راحتي

راويه معصبه من بنتها:لاتاخذينها الله ياخذك

شيهانه:يمه ترا والله ماني مضطره اساعدك

راويه:اساسا من متى وانتي تساعديني الخدامه تساعد...

دخل حامد:خير ان شاء الله الشباب عندنا بلا قلة حيا

شيهانه:اي شباب كلهم عيال خالتك

حامد:احترمي نفسك ياشيهانوه

شيهانه:ماني محترمه نفسي الا لين يطلعون

حامد:لاتحترمين نفسك مابيك تحترمين على الاقل اهم جايين بطلب من امي

شيهانه:الطلبيات جاهزه يروحون للمطعم

حامد:اقول تلايطي وانقلعي

اخر شي تركها حامد وراح,,

وراحت امها تكمل شغلها بالمطبخ,,


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

عند الشباب..

ماجد:اقول عبدالرحمن

عبدالرحمن:سم

ماجد:عدوك يسم

عبدالرحمن:يالله قول

خالد خش غرض:يابن الناس ماعليك منه سالفه تافهه ومعذوورين والله معذورين

عبدالرحمن وعبدالمجيد مثل الاطرش بالزفه ماعرفو شي..

عبدالمجيد:ياخي تكلمو قولو شي

ماجد:انا اكلم عبدالرحمن مالكم شغل

عبدالمجيد بينه وبين نفسه ياشين هبالك ياماجد..

خالد سكت وكملو يلعبون بلايستيشن,,

ماجد:عبدالرحمن اليوم خواتك ماتوقتهم كذا

عبدالرحمن:افااا وش فيه

ماجد:خواتك توقعت منهم كل شي الاهذا الشي

عبدالرحمن:وش تقول انت وترت اعصابي تكلم

ماجد:اليوم خواتك طقو اختي انا ماشرهت انهم طقوها لانهاستاهل لكن يوم جينا نفكهم طقونا ولاعبرونا

هم بنات خالتي وخواتي بس علمهم على الانوثه مو للدرجه هذي

عبدالرحمن ارتاح:اقول ترا احنا خوانهم وياخذون كل شي منا على الاقل يدافعون وانتو وش دخلكم غرفتهم اللي هم فيها

ماجد:كنا بنفكهم

عبدالرحمن:ماجد ماتوصل ترا الدكاتره عندهم

ماجد:ايه بس هم طقو الدكاتره

عبدالرحمن:اجل شف اختك وش مسويه يستاهلون الدكاتره ,,

سكت ماجد ماعلق لانه حتى لوكان قوي بصووته هم اقوى بحقرانهم له

كملو اليوم بخير وماجد على اعصابه والباقي كلهم فالينها ويضحكون لين راحومن عندهم......





::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::



رايكم بالبارت

تقييمكم

توقعاتكم اذا في راسكم توقعات..

سي يوو



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 05:40 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


:::::::::::الـــــــــــــــــ� �ـــــبآآآآرت الثالث:::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

رغده وشموخ جالسين شموخ مشغوله بجوالها والثانيه تفكر بحادثه ضرب شيهانه..

شموخ وهي مندمجه بالجوال..:وش فيك ساكته تبيني اترك جوالي واسولف عك

رغده.:لا والله افكر

شموخ تسكر البلاك بيري وتحطه على جنب.:وش فيك وش مشغلك مو من عوايدك

رغده وةهي مندمجه بالتفكير.:تهقين عيال خالتي بيقولون عنّا شي ولا بيسبون ويشتمون

ولا بيكرهونا وياخذون نظره ترى اللي فينا مكفينا

شموخ في بالها خطه بس ماقالت لرغده

شموخ .: رغده

رغده.:هاه

شموخ.:وش رايك نرضي شيهانه بعزيمه عالمطعم

رغده.:وخير ان شاء الله

شموخ.: انا في بالي شي اذا صار ولا بلاش مو حب لها انتي الثانيه

ومنها نخلي اخوانها ماياخذون نظره فينا

رغده.:بعد ما خذوا وخلصوا

شموخ.:على تبن

رغده.:قولي لي وش ناويه تسوين..

شموخ..:امممممممم بما اني لقيت بشنطتي من الاخ الفاضل عبد الاله

رغده باستغراب.:عبدالاله؟

شموخ.:ايه هذا الي مسوي يواسيني يوم..{استحت تقول اضمه لانها عارفه كلام اختها وحست بمذله}

رغده.:اها اللي شعره سبايكي والله خطير الولد يصلح نهايط به ونخليه من ظمن مخططاتنا

شموخ.:بس كيف ادق عليه بيقول عني ما استحي ولا ماصدقت اشوف الرقم بجوالي

رغده ..: ووش مدد يده على جوالك

شموخ.:ما ادري لكن مسجل رقمه باسم

رغده تغمز لها.:وش دراك

شموخ..:كاتب بالمسودات السالفه لي

رغده.:الولد مو هين طيب اسمعي ارسلي له وسائط صرقعه عشان يفهمها

شموخ.:طيب,,


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::



البيت فاضي

مو حلو بدونهم

حاسين فعلا بنوع من الفراغ

:من جد لهم فقده يا مجيد

عبد المجيد.:والله واحشينا

عبدالرحمن.:بيطلعون بكره هم صح

عبدالمجيد.:ايوه

عبدالرحمن.: ياربيه تدري وش كثر مشتاق لهم

عبدالمجيد.:ايه والله لهم وحشه فعلا..ابوي وسافر وامي معه واحنا مكتفين يدينا

عبدالرحمن يناظر ساعته.:الوقت تاخر بروح انام انا حدي تعبان

عبدالمجيد.:وانا بعد

عبدالرحمن يقوم.:يلله تصبح على خير

عبدالمجيد.:جاي معك من وين تقول تصبح على خير

عبدالرحمن يمد يده لعبد المجيد.: يلله معي






::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::



جالسه تفكر

ماتدري وش مخبيها القدر

وليت فيه احد تقول السالفه له يعطيها الراي

المهبولتين بيطفشوني بدوون فايده خليهم على جنب..

وقف تفكيرها فتح الباب.:ها شيهانه مانمتي للحين اشوى

شيهانه.: ليش يمه صاير شي؟

ام ماجد.:لا بس والله على بالي فكره ودي اقولها لك دامك صاحيه

شيهانه بانتباه.:وش الفكره يمه

ام ماجد بحنيه وتفكير.:والله ودي برغده وشموخ اذا طلعوا من المستشفى يجون عندنا اانتي عارفه

امهم وابوهم مسافرين وهم بيطلعون من المستشفى ماعندهم احد واكيد بيكونون تعبانين..

شيهانه طلعت عيونها من محلها وتقول باعتراض.:لالالالا والف لا وش نبي فيهم يمه شفتي وش سووا فيني

عاجبك كذا يصير لي حاسوا برستيجي من اوله لاخره مستحيييل

ام ماجد تصرخ على بنتها.:لاتنفخين وانا بجيبهم ماعندهم احد وتعبانين

شيهانه بنفس نبرتها.:كيف تعبانين وهم ضاربيني حتى اخواني ما سلموا منهم

ام ماجد.:لسانك قصيه بنفسك وانا بقول لابوك واذا وافق طسي انتي

شيهانه.:يمه ليش...

ام ماجد تقاطعها.:بس ولا كلمه تنفخين علي طسي يلله بروح اقول لابوك الكلام ماينفع

تصبحين على خير

وتروح بدون ماتنتظر منهم كلمة..



::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::



طلعت شمس الصباح يوم جديد وغير عن كل يوم

بالنسبه لبنتين حياتهم مشاكسه في مشاكسه...

واخيرا عُفِي عنهم وبيطلعون من المستشفى..

رغده تناظر الدكتور ذايبه على شكله ولا تفهم وش يقول بس تقول "ايه"تسكته

شموخ متكتفه ومعطيه راسها على شباك المستشفى ومكشره من هذرته

الدكتور.:احنا ما ودنا تطلعون الحين لانكم ما بعد صرتوا مثل مانبي

شموخ بزهق وتافف تناظره بحقد.:خلصت ولا توك؟

الدكتور باستغراب.:عفوا اختي..؟

شموخ.:اللي سمعته احنا نبي نطلع ملينا..

رغده وهي تناظر وفاتحه فمها مو يمهم.:....................................

شموخ.:اخلص علينا وش قلت

الدكتور.:ادري بس مو على كيفكم تطلعون متى ماتبون

شموخ تناظر رده وانقهرت منها وتصرخ.:رغـــــــــــــــده وصمخ

رغده استوعبت وناظرت شموخ وقالت بهدوء.:هاه وش فيك

شموخ.:بنطلع اليوم والدكتور ماله كلمه

الدكتور ببرود.:ما اقدر اطلعكم

شموخ.:على مسؤوليتنا

الدكتور توه بيتكلم الا وتدخل ام ماجد عليهم..{خالة رغده وشموخ}..

ام ماجد.:ها كيفكم بناتي وش لونكم

شموخ.:مو بخير دام هالكدتور فيه

ام ماجد.:افا وش صاير لكم

يقاطعهم الدكتور:- يا خاله توهم ماتحسنت حالتهم بالشكل المطلوب وفقر الدم ماثر عليهم كثير

ام ماجد توجه كلامها لشموخ ورغده:- شفتوا وش يقول الدكتور اكيد يبي مصلحتكم,,

شموخ تتكلم بدون ماتناظرها:- ياخالتي انتي وش فيك والله ماله داعي احنا حاسين بتحسن انتوا خاشين مخنا بعد؟؟؟؟؟؟

ام ماجد: ترى لو طلعتوا باخذكم عندي لازم ترتاحون انا قلت لاخوانكم ووافقوا

رغده تشهـــــــــق :- لالالا معليش ياخالتي اسمحي لي مابي اروح عندك انتي عارفه عيالك كبار واحنا نتغطى وحاله مستثناه

الدكتور عجبته كلمه مستثناه توقعها مثقفه درجه اولى بالكلام وتوزنه

الدكتور يقاطعهم :- لو سمحتوا انا مقرر اخليكم

شموخ بتهديد واثقه:- ترى لو تركتنا غصب سهله نهرب

سكت الدكتور

وتكمل كلامها:- ولا لا يارغده

رغده:- ماكذبتي صادقه

الدكتور:- خلاص اجل اهربوا

شموخ بنبره استهزاء:- تستهتر اجل تحسبنا بنفتح لك مناحه انت اطلع الحين وتلقانا وراك

الدكتور وهو ماسك اعصابه:- انا ما ابي اسوي مشكله عشانكم لو سمحتوا فضلا وليس امرا لا تستهبلون ترى اتكلم جد

شموخ تستهتر:- جد ولا عم؟

الدكتور راح بدون مايكلمهم

شموخ تناظر رغده وتقول:- يلله جهزي اغراضك

ام ماجد مصدومه تناظرهم:- ليش العناد مو نافعكم ترى

رغده:- خالتي وربي ما استفدنا شي من هالجلسه هنا غير الطفش والزيارات محدده وهم هالكبر

ام ماجد تتنهد:- اللي يريحكم بس شوفوا ماجد ينتظرني تحت بروح واذا طلعتوا تعالوا لي

شموخ:خالتي معليش مانقدر نجيك عيالك كبار

ام ماجد:- على خير انتوا اذا طلعتوا قولوا لي



::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

...:- تصدق عجبتني عيونها كبار وواضحه شعرها كووول ووجها طفولي شفايفها صغار خطيره بقوووه

....:- اقول ياعبد الاله شيل هالتفكير من راسك وانساها انت شفت كيف تملعنت معك

عبدالاله:- متعب وش فيك انت انا مجرد معجب مو عاشق لو احبها خطبتها بالمستشفى

متعب:- طيب مبروك عليك رح قل لامك تخطبها لك

عبدالاله باعتراض:- لا والله ما اخذ لي وحده ملسونه ما بعت نفسي

متعب يضحك ضحكه قويه ويقول:- صحيح حاط رقمها بجوالك انت؟؟؟

عبدالاله بغباء:- ايه حاطه ليش؟

متعب يبي يلحس مخه:- متاكد من رقمك؟؟؟

عبدالاله بثقه:- خذت جوالها ودقيت على رقمي منه لاتشككني ياحلو

متعب:- منت بهين اجل .. وعساهي دقت؟

عبدالاله بانكسار:- وصلت رساله منها وبس

متعب:- وليش الحزن طيب؟

عبدالاله:- لا بس كان ودي تتصل علي..

متعب:- بدايه الغييث قطره

ويكمل بتفاعل:- واحمد ربك رساله الله يخلف علي لا رساله ولا صوت ولا رقم اقل شي

عبدالاله:- طيب انثبر الشرهه على اللي يكلمك وبدق عليها وتشوف

ولا ليش ادق بروح ازورها تجي معي؟؟؟

متعب :- يلله نشوف هالي ماخذتن عقلك الله يكملك..

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::


عبدالمجيد وهو يفكر:- وش هالحظ خواتي بيروحون لخالتي

عبدالرحمن وهو مشغول يصف اوراقه اللي ع المكتب:- والله اريح لهم لان الدكتور يقول مفروض اسبوع على مايتحسنون
وخالتي مو مقصره وياهم

عبدالمجيد:- مهما كان بس عندها عيال كبار وين بتحطهم

عبدالرحمن:- يا مجود لا تعقدها وهي بسيطه صدقني خالتي عارفه لعيالها وللكل

وثانيا بتحطهم اكيد بالملحق ولا بمكان بعيد عنهم


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

دخلوا البيت بتعب

خالتهم تستقبلهم بكل فرحه وخوف عليهم

ام ماجد:- الله يحييكم ويبقيكم تو مانور البيت

شموخ بتعب ومالها خلق:- خالتي وين نجلس

ام ماجد::تعالوا فوق اوريكم غرفتكم

شموخ ورغده بشهقه وحده

ام ماجد:شفيكم بسم الله عليكم

رغده بترقيع:- خالتي معليش بس احنا يالله نشي نفسنا وين نرقى فوق معه

شموخ تكمل:- وش رايك تحطينا بالملحق احسسن

ام ماجد:- على كذا اجل بنوم وياكم

رغده:- لييه الكلفه ماعليك بس اقول احسن بعيد عن عيالك


ام ماجد::لالالا ماعلييكم بس اجل تعالووا فوق هذا االاصنصير يلله قدامي

رغده وشموخ يتحلطمون مالهم خلق حوسه



::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

طااااير بفرحه يروح يشووفهم هو وصديقه الصدوق

....:وينهم هذول مافيه الا النيرس

......:عبدالاله وش فيك انت ليش الطفاقه

عبدالاله:- متعب وينهم؟؟

متعب:- عفوا اختي وين اللي كانوا هنا

النيرس بابتسامه:- طلعوا اليوم ما دريتوا

عبدالاله بانفعال:- هم كثير تعبانين كيف طلعوا بسسرعه؟؟

النيرس:- هم وقعوا على مسؤوليتهم وطلعوا

عبدالاله يضرب يده على طاولة السرير ويقول:- يلله يامتعب..

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::





عبدالرحمن:- مجيد انا بروح لخواتي تو خالتي داقه علي تقول انهم عندها امش نشوف وش يبون

عبد المجيد مندمج مع الفلم:- طيب شوي

عبدالرحمن:- خلاص بروح وانت الحقني متى ماتبي..

عبدالمجيد:- طيب






::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::



يسحبها من شعرها ويضربها

رماها لحد ماوصلت عند درج الصاله

تبكي بصووت عالي

شعرها الكستنائي مررررررره محيوس

وكلها على بعضها تكبي والكحل سايل بعيونها

ماجد بعصبيه وعيونه فيها االشرر:: انتي من سسسسسمح لك تطلعين كذا بالمووول

وينا فيه وين الستييييييره صياعه وضحك بصوت عالي

وفوق هذا الجسم مفصل تفصيل

ماتستحين منخطبه مالك كم يوم وينتظرون موافقتك وصايعه ومتسكعه بكل مكان

لييييييييش ياشيهانه لييييييييييش


شيهانه وهي تبكي::لييش انت فاهم غلط انا كنت....ااااااااااي لاتسحب شعري


ماجد:وش الغلط اللي فاهمه وشو قولي يلله قووووووولي<<يصارخ اكثثر

شيهانه تتكلم وهي تشاهق:- انا كنت رايحه لصديقتي وعرضت علي نروح السسوق ورحت وياها

ماجد بعصبيه: وبدون اذن وبدون ماتمسحين البويه اللي بوجهك..وش ذا الدعوه فوووووضضضضى؟؟؟ ييلله ردي ويشوتها


نزلت رغده وشموخ وحالتهم حاله وام ماجد

ام ماجد شهههههقت بصوت عالي::وش سويت فيها وش صاير وش مسوي انت

ماجد::اسالييها وتقولك

شيهانه وهي تبكي::يمه ليش هو فاهم غغلط رايحه السوق انا وصديقتي وضربني ليش يمه لييش <<وتبكي اكثر

ام ماجد تضمها وتطبطب عليها وتقول:- طيب طيب حصل خير

ماجد بصرخه: يمممممممه حصصصل خير وهي ضحكها من قوته وراها الشباب كلهم يممه الى متى الدلع الى متىىى؟؟؟؟

وفجاه سكت وصنم مكانه


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

عبدالرحمن::الووو هلا يبه وشلونك وش مسوي

ابو عبدالرحمن::هلا بولدي هلا بالغالي

عبدالرحمن::كيفك يبه وش مسوي.. طمنا عليك انت وامي؟

ابو عبدالرحمن:- حمدلله بخخير بس انت وش مسوي وش اخبار اخوك وخواتك

عبدالرحمن::حمدلله مشتاقين لكم خواتي طلعوا من المستشفى وحلفت خالتي تاخذها عندهم

ابو عبدالرحمن::ايه احسن لا يهيتون علينا..

عبدالرحمن::يبه وش فيه انت اللي صار صار خلاص

ابو عبدالرحمن::اقول ودهم المستشفى ثانيه

عبدالرحمن::لييش توهم طالعين..



::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

عبدالاله:- وين نلقاهم الحين..

متعب::لف لف من هنا

عبدالاله::وين بتودينا

متعب::انا شايف للي اسمه ماجد كان يمر من هنا واعرف سيارته لف لف من يم الاشاره

عبدالاله::طيب نشوف


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

معقوله هذا تفكير ابوي

كذا يظن فيني

مب حرام اللي يسوييه





كذا يظن في خواتي

وانت ابوهم يايبه تقول وديهم المستشفى شوف العذريه باقيه ولالا

خذلتني يبه خذلتني اااااخ بس

ينزل من سيارته لكن فييه من بعيد سياره تراقبه لحد مادخل.


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

عبدالاله::قلت لك هذا هو هذا اخوها يعني هذا بيت خالتهم

متعب::ماشاء لله عارفهم اكثر من نفسسك

عبدالاله وهو يناظر :: بقوه بعد

متعب::انا بدق عليها واللي يصير يصير

عبدالاله::اصبر شوي اخوهم جايهم

متعب::مليت ياخي

عبدالاله::بكره بتمل منها

متعب::اوووووف طيب طيب

-------------------------------

جالس يفكر

بملامحها المريضه

وشكلها اللي بدون مكياج مثل ماتعود عند اخته

ااااااخ اتقدم لها واكسسر الشر ولا ابقى متعلق فيها وياخذها غيري

مدري وش اسوي

ماعاد براسي افكاااااار..

------------------------

شيهانه تبكي

رغده ووشموخ ساكتين يناظرونها

شيهانه تناظرهم وتقول بصوت عالي كله صياح::ادري تستهترون فيني ادري بس ااااخ

اهئ اهئ اهئ

شموخ تقوم وتجلس جنبها وتقول بهدوء ::معليش ممكن تقولين لي وش صاير اذا مافيه احراج

شيهانه استغربت هدوها وقالت:: كنت رايحه السسوق انا وصديقتي ومر اخوي وشافني وانا اضحك وفاكه وجهي وشعري وسحبني

تفششششلت تفششلت ...وبعدين قامت تبكي

وكملت وهي تمسح دموعها::ووهذا اللي صار وماقصر فيني اخوي

شموخ ::مو مشكله حصل خير بس لاتطلعين بمكياج للسوق عشان مايسوي كذا فيك

شيهانه::ما اقدر تعودت خلاص

شموخ براحتك بس روحي غسلي وجهك وتعالي نسولف عادي؟ وتبتسم

ابتسمت شيهانه وقامت على دورة المياه

رن جوال شيهانه وناظرته شموخ بكل لقافه

وشششششششهقت شمووخ ببصوت عالي...

رغده::وش فيك انتي؟




::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::


يرن جرس منزل ام شيهانه معلن قدوم اخوهم..

يفتح خالد بهدوء بدون احساس تفكيره بمكان ثاني...

عبدالرحمن::السلام عليكم ويمد يده

خالد وهو مفهي يمد يده::هلا

عبدالرحمن::كيفك خلود

خالد::هاه حمدلله تمام <<توه يصحصح من يكلم...<<خبل ههههههه

عبدالرحمن وهو يلاحظ ملامحه:::وش فيك وش مشغلك..؟

خالد بينه وبين نفسه)::لو تدري انها اختك اللي مشغله بالي وش بتتسوي بسس...

عبدالرحمن::يهووه يابو الشباب وين وصلت؟؟

خالد:هلا هاه لا بس كنت ايه ايه

عبدالرحمن::وش فيك ياخي

خالد::لالا ولا شي

عبدالرحمن::نجلس يعني كذا عند الباب؟؟؟

خالد::لالا تفضل حياك

عبدالرحمن يدخل وهو مستغرب كلامه وملامحه المفهيه<<بس الولد خطير.. ^-*

دخلوا وقدم خالد القهوه وجلس سولفوا مع بعض شوي وجاته عاصفه السكوت

قطعها عبدالرحمن قائلا:- خالد

خالد:- هلا

عبدالرحمن::ممكن اشوف خواتي؟؟

خالد:- اوكي اقول لامي تناديهم وانا بروح يلله سلام

عبدلرحمن ::الله وياك




::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

رغد:- معقوله ذا رقم خوينا عبدالاله؟؟؟؟؟؟؟

شموخ بصوت واطي::والله هو الرقم نفسه شوفي

سمعوا صوت باب الغرفه ينفتح رجعوا كل شي مكانه..
شيهانه دخلت بهدوء وعقدت حواجبها وقالت:- وش فيكم
شموخ بابتسامه كاذبه:- ابد سلامتك يابعدي
رغده:- اممممممم شيهانه جوالك اتصل
شيهانه استغربت:- ومن بيدق في هالوقت
رغده:- والله مدري خبري خبرك
شموخ:- عادي مو انتي عندك صديقات؟
شيهانه:- ايوا
شموخ:- خلاص على ايش تستغربين..
شيهانه هدت شوي بعدين قالت بهدوء وعقل تام وصدق:- بنات باخذ رايكم بشي.. ممكن؟
شموخ ورغده بصوت واحد يناظرون بعض مستغربينها..:- تفضلي
---------------------------------------------
عبدالاله ومتعب ومازال بالسياره
عبدالاله بتفكير عميق..:- وش رايك نسرق البنات؟
متعب يناظر فيه:- صاحي انت
عبدالاله يعدل جلسته ويتكلم بجد:- وش اسوي ياخي زهقت ابي اشوف وجيه تفتح النفس لاتلومني
متعب:- وش ما الومك ذي اسمع الله لايهينك شغلات مثل كذا مالي شغل فييك بكيفك
عبد الاله:- يارباه انا شكلي بخبر عمر اما انت ماتعبر ابد
متعب بلامبالاه:- خبر من تبي اهم شي انا مالي شغل بموضوع كذا اوكي.؟
عبدالاله:- اكرمنا بسكوتك
متعب:- لايكثر طيب ودني على بيتنا وانت بكيفك
عبدالاله حرك السياره يوصل متعب لبيتهم لانه بنفس الحي..



::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::


شموخ بانفعال:- معقوله حسام يحبك مستححيييييل كذابه الاء والله كذابه

رغده:- وربي انها تبي توقف نصيبك ولا لو يحبك كان من زمان خطبك عمره 25 ومتوظف ومانقصه شي

انتبهي تصدقين كلمه لها

شيهانه بحيره:- والله مدري وش اقولكم وقسم بربي لكن وش اسوي

قطع كلامهم ضرب الباب

خالد من ورا الباب:- شموخ رغده اخوكم بالمجلس يبيكم.. يلله انا بروح

شموخ ورغده فرحوا ان اخوهم جا وراااااااحو طيران..





::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

اااااخ كيف اصيغ لهم الموضوع وربي حساس وقوي وش يحس به ابوي يوم يقول كذا

اذا هذا اتهامه وش بتكون رده فعلهم

يالله بنجن انا خلاص خلاص

قطع حبل تفكيره دخول خواته واللي مبين عليهم انهم متحسنين اكثر من اول..

وابتسم ورحمهم كثييير

شموخ ورغده يطبون بحضن اخوووهم وبطفاقتهم وفلتهم المعتاده وسعادتهم اللي تطلع لما يشوفون اخوهم..

واللي كان هابوهم وكل شي بحياتهم

جلست كل وحده جنب الثانيه ويسولفون مع اخوهم

شمووخ:-يالبيييه بتجي تاخذنا لبيتنا صح..؟

عبدالرحمن تغيرت ملامحه لحزن..

رغده وشموخ اختفت ابتسامتهم وقالوا.:- وش فييييك؟

عبدالرحمن:- انتوا عارفين ابوي سافر هو وامي ايطاليا مو؟

رغده وشموخ بصوت واحد وبفهاوه:- لا

عبدالرحمن:- زين وصلكم العلم الحين بس بقولكم على شغله

شموخ:- وش الشغله

عبدالرحمن:- تكفون انا مالي شغل فيها ابوي قالها لي وطاح من عيني

رغده بخوف:- وشو وش صاير قول لاتطيح قلوبنا

عبدالرحمن:- انا ابي اخذكم اممممممممممممم

شموخ:- ع البيت مو مشكله ترانا تحسنا

عبدالرحمن:- لا على المستشفى

رغده :- ليش وش صاير؟

عبدالرحمن :- ابوي يقول ابيك تروح المستشفى توديهم عند دكتوره تتكاد عذريتهم باقيه ولالا
ر
غده + شموخ شهقوا من قلللللللب

شموخ بانفعال:- مجنون ابوك ولا وش قصته

رغده بهدوء ورد جاف:- متاكد انت انه ابوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالرحمن بضعف وقله حيله:- وقسم بربي اني انقهرت مثلكم لكن مالبيد حيله والله يقول هات تقرير
ولا لو ماسويت شي بذبحهم وانتوا غالين علينا

شموخ:- ايه مبين غالين عليكم أي غالين ياسيدي هاه

رغده:- بنكشف بس بشرط..

شموخ تناظرها

عبدالرحمن وش الشرط..؟؟؟؟؟؟؟؟

كان خلف الباب هذا اذن تسمع لكل كلامهم

كان شخص مصدوم من ابوهم

طاح من عينه ابوهم عقب هالكلمه

شريفات عاقلات فاهمات صغار سن بس كبار عقل

كذا يا ابوهم تسوي فيهم

فعلا اللي مايعرف للصقر يشويه

.................:- خالد ياولدي وش جابك هنا؟

خالد:- هاه هلا وشو يمه لا بس كنت...<<تلعثم الخبل خخخخ

ام ماجد:- وش تقول انت

خالد:- لا ابد بس كنت بجي عند دحووم ونسيت ان خواته فيه

ام ماجد:- طيب روح اجلس مع ابوك بالصاله يلله

خالد:- اوكي طيب

وخشت ام ماجد وعطتهم مويه حسب ماقالها ماجد وجلست معهم

ام ماججد:- الله يحيي عيال اختي والله منورين بزاااف

شموخ:- يافديتك ياخالتي بزااف بزاااف ههههههههههههه

رغده:- تقلبون مغربي وانا معكم ياشينات طيب طيب كانبغيك بزااف خخخخخخخ

ام ماجد:- الله يخليكم والله وسعتوا صدري بالبيت


شموخ:- الله يسلمك خالتي

عبدالرحمن:- خالتي انا مضطر اخذهم معي مشوار صغير وارجعهم لك ممكن؟
ام ماجد:- وين ياعيالي


شموخ ترقع:- ابد بنروح نتسوق
ا
م ماجد تذكرت:- اييييه على طاري السوق لاتنسون تجيبون لكم ملابس مناسبه عندي زواج بعد بكره وابي اخذكم معي

صعبه اخليكم

رغده:- وليش خالتي بنجلس احنا وشيهانه

ام ماجد:- شيهانه ماتجلس الله يخليكم ولا كان خليتها المهم لاتنسون تشترون لكم فساتين هاديه وحلوه

شموخ باستسلام:- ان شاء الله خالتي ماطلبتي شي..تبين شي بعد؟

ام ماجد:- انتبهوا لروحكم بس...

شموخ ورغده بصوت واحد:- ان ششاء الله

شموخ::اوكي بروح انا اشوف لي شغله واتجهز

وتروح ونست تسال فيه احد بدربي ولالا

وتمشي بسسرعه وماتدري الا وتصك بخااااااالد

وتناظره وتتكلم وهي تتلعثم:- اااس..اسسف ..اسسفه

خالد ساكت ويناظر فيها

خافت من نظراته دفته واتجهت فوووووق على طول <<<ماعندها وقت البنت خخخخ

دخلت على شيهانه وقلبها يردع وجها متغير

شيهانه تناظرها باستغراب,,:- وش فيك يا شموخ؟

شموخ:- هاه لا ولا شي بس ماكنت ادري اخوانك بالبيت ورجعت ومادريت الا وانا مسويه حادث خخخخ

شيهانه تناظر شكلها وهي خايفه وتنفجر من الضحك:-
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
والله عليك شكل وانتي خايفه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ياحياتي بريييييييئه مره

شموخ تحط يدها على خصرها وتتكلم وهي معصبه:- خير ان شاء الله وش فيك

شيهانه :- ماقلتي لي من شفتي؟

شموووخ:- امممممم مدري وتبتسم ابتسامه عريضه

شيهانه:- اوصفيه لي يلله

شموخ:- امممممم لونه قمحي وامممممم عيونه رماديه <<<فديت هاللون خخخخ

وامممممم طويل وملامحه حلوه مافيه لاسكسوكه وحاط شنب خفيف وبس
ووووووووو اممممممم
ايه لابس ساعه

شيهانه:- هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه كل ذا وانتي ما انتبهتي
سبحان الله خلود والساعات توام رووح

شموخ:- الحين ذا خويلد

شيهانه:- يب يب

شموخ:- وليكون فيلسوف للحين؟

شيهانه :- لا ياروحي هذا ماجد اللي باقي فيلسوف ههههههههههههههههههههه

شموخ:- هههههههههههههههههه وهذا وشو

شيهانه:- ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه هذا الله يسلمك الصامت

شموخ:- ماينفع هزاز

شيهانه:- ههههههههههههههه ياروحي انتي الا صدق

شموخ:- وشو

شيهانه:- امي قالت لكم عن الزواج اللي بنروح له

شموخ بحزن:- ايه وانا باخذ عباتي وبروح الحين اشتري انا ورغدوه

شيهانه:- ليش ما نروح سوا

شموخ بحزن مصطنع:- مامعي فلوس واخوي اللي بيدفع

شيهانه:- اهاااا اوكي اوكي يلله خذي عباتك انتي واختك قبل لايغير رايه مثل خالد هههههههههههههه

شموخ بزعل مصطنع:- انطمي بس

شيهانه:- امزح ترى وربي امزح لاتفهمين غلط

شموخ تبوسها وتروح:- اوكي باااااااي

شيهانه:- وقفي

شموخ تلفت :- وشو

شيهانه تغمز:- خلني اوصلك ههههههههههههههههههههههههه هه

شموخ بقرف[[ تكره تشوف احد غريب بطريقها]]:- يلله




::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

إنتـــــــــهى االبارت..

توقعاتكم

ردة فعل شموخ ورغده تجاه اخوهم؟

ماهو الشرط اللي شرطوه ووافق عليه عبدالرحمن؟

رده فعل شموخ تجاه خالد وهل بتهتم له ولا ماراح تفكر.؟

رغــــده هل ستبقى هادئه ام تنفجر؟

شيهانه هل ستذهب الى حسان ام توافق على صديقه ام لن توافق ولا تاخذ ابن عمها؟

وهل سيفعل عبدالاله ما فكر به؟


ترى هالبارت سويت شوية اكشن بس مدري بتعطوني وجه ولالا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 05:52 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

:::::::::::::الجزء الرابع::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::: :::شمو خ في زمن انكسار:::::::::::

عبدالاله...

انا نسيت ما اعطيكم معلومات عنه صح؟

اوكي خذوا العلم <ض1

عبدالاله عمره [23] زي ماذكرنا.. ولد عز ومتكبر شوي واللي يبيه يجيبه.<بس هالمره طاح ومحد سمى عليه

المهم عنده اخوان اكبر منه اثنين ومتزوجين واحد توه متتزوج جديد والثاني من اربع سنين وعنده بنت وولد

اسم اخوه الكبير عادل[25] والثاني بندر[24] اطفال عادل [وعد] [رعد] توأم عمرهم سنتين..

عنده خوات اصغر منه وحده توها متخرجه من الثانوي واسمها حنان عمرها 19 واللي بمستوى 3 جامعه اسمها لجين

مره طيوبات واشكالهم مره حلوه ويتميزون بالملامح الحاده لكنهم حنونات وحساسات لكن لجين شوي تتمالك مو مثل حنان.. وبس =)..نسييت شي امهم متوفيه منذ ماولدت حنان ولدتها قيصري ولاتحملت التعب وتوفت ='(

اما ابو عادل شبابي لانه كان متزوج وعمره 18 وماخذ بنت عمه يحبها كثيير ولا تحمل يبعد عنها





::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::


يدخل عبداللاله للبيت معصب ونفسيته زفففففت

ابوعادل:- جالس بهدوء ويناظره ويقول ببرود:- وش فيك ياولدي وش معصب بك

عبدالاله:- ولا شي يبه بس نفسيتي مزفته

ابو عادل:- تعال اجلس فضفض قلي تراني ابوك مو غريب

عبدالاله يتنهد ويقول:- يبه انا قررت على شي

ابو عادل:- واللي هو

عبدالاله انا ابي اتزوج

ابو عادل:- والله واحسن الاخبار..ومن ودك نخطب لك

عبدالاله:- والله مدري بس ودي اتزوج

ابو عادل:- خلاص يابوي قل لخواتك ولا عليك

عبدالاله يبوس راس ابوه ويقول:- ان شاء الله ويرووح

{ملحوضه:- كان يكذب على ابوه لانه ما يدري وش بيسوي يخطط لشموخ وشيهانه ومادرى انهم بنات خالة}







::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::



شموخ ورغده وعبدالرحمن بالسياره على طريقهم للمستشفى ويعمهم الهدوووء والسكوت

شموخ مصدومه من كلمة ابوها وقراره وودها تموت ولا يصير لها كذا

رغده نفس التفكير لكن شرطها رغم تسرعها فيه الا انها ارتاحت له<<اذا تبون تعرفون كملوا قراءه ^_*

وصلوا المستشفى

شموخ دموعها متحجره وحست انها ماتسوى من هالحركه

رغده وما ادراك مارغده كانت تبكي ولا يصير كذا قدامها

عبدالرحمن:- يلله انزلوا وش فيكم

نزلوا بصمت

راحوا وخلصوا اجراءاتهم بصمت

وحسوا باصابه بالجنون

شموخ تقطع الهدوء بعد ماركبوا السياره وشغلها عبدالرحمن:- عبدالرحمن ممكن طلب

عبدالرحمن:- هلا آمري

شموخ:- ودي تفتح حساب لي عشان انا ورغده لو بغينا شي مانزعجكم

عبدالرحمن :- والله فعلا احسن لكم بس متى تبون هالشي يكون.؟

رغده بلهجه حاده:- بكره ودنا للبنك ونفتح حساب حطلنا مبلغ وقدرُه

عبدالرحمن باقتناع:- اووووووووووكي مثل ماتبون..غالي والطلب رخيص

شموخ:- اوكي ودينا الحين ع المول نشتري لنا شي لان فيه زواج ومضطرين نروح مع خالتي

عبدالرحمن:- طيب اوكي...

بعد سكوت عميق عبدالرحمن قطع صمتهم:- زعلانين علي؟

شموخ:- لك وجه تسال

عبدالرحمن:- والله غصب عني

شموخ بانفعال:- أي غصب عنك ياروح امك انت اصلا انت بعد شاك فينا لو ماشكيت ماسويت كذا

عبدالرحمن بحزن:- والله اني مجبور والله مابي ابوي يسبب لكم اذيييه

رغده:- انت نفذ الشرط اللي قلناه لك بعدها الوجه من الوجه ابيض

عبدالرحمن:- مجنونه انتي انا بخليك تدرسين بالخارج لكن لحالك والله لو تموتين ماخليتك لوحدك

رغده:- ابد لين رجعنا تاكدوا من جديد

عبدالرحمن وصل حده لكن مسك نفسه وقال:- انزلوا ع السوق وخذي الفيزا كارد وخلصي ودقي على عبدالمجيد ياخذكم ....

نزلوا وهم صايبهم جنون شوي وبيبكون.........

كل وحده منهم خذت فستان ناعم وحلو وعالسريع لان مالهم نفس أي شي تسمموا من اللي سمعهم اخخوهم وابوهم

[بالرغم انهم ظلموا اخوهم لكن برضوا ليش ينفذ الشرط حق ابوه !!!!!!!!!!!]


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

إنتهى الجزء الرابع.. رغم انه قليل لكن الجزء الجاي بيكون اكثثر من هذا ...

تتوقعون الشرط حق رغده هين ولا مب هين؟


وش بتكون رده فعلهم لما يرجع ابوهم؟

عبدالرحمن ياترى بيقدر يرضيهم ولالا؟

عبدالاله؟وماذا سيفعل؟وهل سيكون اقوى من شموخ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 05:55 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

--------------------------------[الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــبآرت الــخآمــس]-------------------------------
آكـــــشن وروعه اهم شي يعجبكم بثث
واهم شي رنومتي فديتها المتابعه لي :*


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شم وخ في زمن انكسار:::::::::::





رجع عبدالرحمن..

رجع للبيت لكن هالمره مو مثل كل مره

هالمره الحزن يكسيه والورقه ماسكها لكن منزل يده

عبدالمجيد كان بالصاله يفرفر بالقنوات وبس طاحت عينه على عبدالرحمن انصدم

عبدالمجيد بصدمه:- عبدالرحمممن وش فيييييييك؟

عبدالرحمن بحزن ويمد الورقه على عبدالمجيد ويقول:- هي السبب

عبدالمجيد يناظره ويناظر الورقه ويسحبها ويفتحها وينصصصصصصصصدم من اللي شافه

عبدالمجيد بصصصصصرخه:- لييييييييييييييييييش

وش هذا مجنون انت تسوي كذا تاخذ بكلام ابوووووووي ليش لييييييييييييش يضرب صدر عبدالرحمن

وييكمل كلامه:- الحييين بيقولون احنا بعد مانثق فيهم ولا كان ماسوينا هذي ماراح يثقون فيناا ابد ابببببد

عبدالرحمن:- بس هم وافقوا بششرط.

عبدالمجيد باستهتار:- وايش الشرط

عبدالرحمن:- انهم يدرسون بالخارج


عبدالمجيد يتحلطم بصوت واضح:- ماشاء الله وعلى حسابك ان شاء الله

عبدالرحمن يجلس ويحط يده على راسه وبضعف يتكلم.:- وش اسوي وش اسسسسوي والله انجبررت

عبدالمجيد:- اسسمع الله لايهينك ابوي ماخلاك توديهم مستشفى عشان يخليهم يروحون الخارج

انت لازمم الحين تششششوف ححححححل وعلى فكره ابوي مو مخليك لا انت ولا هم ياتسافر وياهم ولا انطم هنا انت وياهم

عبدالرحمن :-طيب خلاص خلاااااااااااااااااص ويروح الغرفه ونفسسسيته ززززززززززفت



::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شم وخ في زمن انكسار:::::::::::




في مكان اخر

مكان عشاق

ما يعمّه سوى عاشقين وجو رومانسي

خارج ازعاج وضوضاء ابناءه

وبناته

"فيــــــــنيســــــــي� �"

كانت واقفه على الشرفه

وتناظر الجو بالخارج

الهواء يحرك شعرها البندقي المخصل بخلاصت عسليه وثلجيه اللي واصل لنصف ظهرها

وملامحها اللي ماتهأل ان عندها 4 ابناء وقدها الحين

يمسك خصرها ويبوس رقبتها:- حبيبتي وش تفكرين فييه

جيهان:- ولا شي حياتي بس افكر باولادي وكيف وضعهم والله اشتقت لهم

تلتفت له وبكل نظرات برائه وشوق لعيالها :- تكفى خلنا نسافر وياهم والغي فكره الفحص للبنات والله انك ظالم

حرام عليك تشك في بناتك وجروهم ماتعدت بطنهم حتى لاتظلمهم[تحجرت ددموع في عيونها الخضراء باللون الزيتوني الفاتح جدا]

حسس بظلمه تجاه بناته والمشكله اتصل عبدالرحمن وقاله انه سوىى كل شي

باس خدها بهدوء وقالها:- من عيوني واي شي بيطلبونه بلبيه لهم لو يكلف روحي

ضمته بحنيه وفرحه وقالت له:- حياتي ابي نرجع خلاص ابي اشوووفهم

ابو عبدالرحمن بحنية:- ولا يهمك حياتي اشوف اقرب رحله ونرجع من عيوووووني

[تبدلت مشاعر جيهان (ام عبدالرحمن) بعد ما سافرت وفكرت بكل اللي صار وحست بالذنب واقوى شي وحبت تتقرب لبناتها ولاولادها وتكسر الشر وترجع كل ش حلو وتفتح صفحه جديده..اما ابو عبدالرحمن كان مايدري ايش يسوي وكيف يقابلهم نتيجة فعلته هذي.. لكن رغم هذا القساوه باقي ماخذه محلها بقلبه]



::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شم وخ في زمن انكسار:::::::::::



شيهاااااااانه بتعجب:- وااااااااااااااااو فساتين جنااااااااااان روعه ومناسبه لكم....

رغده كانت لابسه فستان وردي لفوق الركبه وحزام تحت الصدر وبالنصف فيونكه كبيره بيضا واظرافها كريستال

واطراف الفستان من تحت كريستالات صغيره واكمامها نص كم منتفخ كانه فسااتين القديمه ومن ورى فتحه لنص

الظهر وعليها شبك..وجزمه من ماركة ديور لونها ابيض كعبه عالي شكلها طالع روووعه وكانها طفله..

اما شموخ لابسه فستان اسود حرير قصير لنص الفخذ بارز الصدر من فوق بدون اكمام ومطلع ربع الظهر

وفتحه من النص واظرافها كريستالات ذهبيه وعليها اكسات الفتحه كانها مغلقه..وجزمه ذهبيه كعب عالي

وفيه بعض الكريستالاات الفضية..

شموخ تدلع وتلف :- ها حلو شكلي..وترمش بعيونها

شيهااانه تصصصصصصصفر:- يهوووووووه وربي خخخخخخخقه من الحين اقولك العروس ولا شي ههههههههههههههههه


شموخ:-ههههههههههههههههههههههههه ههههه يعني اجلس مكانها

رغده:- لا يكثر بس خخخخخخخخخ

شموخ:- واقو لان رغده بنتي ههههههههههههههههه

شيهانه:- وانا جدتكم ههههههههههههههههههههههههه ههههاي

رغده سبقت شموخ وراحت دورات مياه شيهانه بنفس غرفتها

شموخ عصبت :- ياااااااربيه يلله مو مشكله فيه مكان قريب من هناا ابدل ملابسي فيه

شيهانه:- ايه اطلعي تلقين دورات مياه قدام شوي ولفي يمين

شموخ :- اووووووكي

راحت شموخ ومشت بخطوات واثقه <<من غير شوز طبعاههههههههههه

وتناظر يمين ويسار تشوف فيه احد ومادرت الا وهي صاااادمه بخالد

وللمره الثانيه..

خالد انصدم من لبسها كان بقووه فتنه ومبين جزء من صدرها

يناظرها وشموخ طااااااااح وجها

خالد لاشعوريا مسك خصرها وقالها بدون اححساس:- تتزوجيني شموخ تتزوجيني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هنا شموخ ماقدرت تتحرك وخااااااااااااااافت وقلبها يصافق وجسمعا ولع من الخوف وطاح قلبها

شموخ بهدوء تبعده وتروح على طوووووووووول دورة المياه...لاشعوريا خايفه وماتدري وش تسوي

لكن كانت هناك عيون اخرى تترقبهم.....<<من كانت تلك العيوووووون؟؟؟


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شم وخ في زمن انكسار:::::::::::


عمر كان بالسياره خااااااااااايف وينتظره ويدعي ربه انه ماينكشف صديقه

ينـــــــــتظر

وينــتـــــــــــــــــــ ــــــظر

ويـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــنتظر

ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــنتظر

ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــنتظر

الا وفجاه شاافه جاي


فارغ اليدين

ولا حمل أي بنت او أي رهينه بيده

عبدالاله والشرر بعيونه:- اااااااااااااااخ

عمر:- ش فيييييييك

عبدالاله رجع مُصِر مايجي لعمر فارغ اليدين..

ويتسلل زي مارتب خطته هو وعمر

ودخل على غررررررفه شيهانه ومعاها رغده

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شم وخ في زمن انكسار:::::::::::


منسدح

ومشغل النور الهادئ

ويفكر باللي سواه

وبالقرار اللي سالها فيه بدون مايراجع قرارته ابد

بدون مايرتب شغله

ياترى صح اللي سويته

صححححححح ولا بعد غلطان

اااااااخ مدري بتكرهني

مدري بتخاف وترجع بيتهم

مدري ياناااااااااااس وش اسسسسسسسسسسوي

قلبي علمني انك شموخ

ولا كان

ماعرفت

عيوونك العسليه الفاتحه

ميزتك عن اختك اللي عيونها رمادية ووناعسه

من الصغر وانا مميزكم بكذا

يالله كيف سريع الوقت

ااااخ ياشموخ ش اسوي الحين

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شم وخ في زمن انكسار:::::::::::


عبدالمجيد يتقلب بسريره

كان خايف على خواته ناغزه قلللبه..

ووده يذبح عبدالرحمن على اللي سواه..

عبدالمجيد يصحي عبدالرحمن:- دحوووووووم دحوووووووووووم

عبدالرحمن قام مفزوع.:- هاه وشو وش فييك

عبدالمجيد:-خايف خواتي ابي اروح لهم اجيبهم هنا والله خايف

عبدالرحمن ببرود:- اقول نم بس وبكره رح لهم وجبهم وش قلت

عبدالمجيد مستغرب عدم اهتمام عبدالرحمن وبروده اعصابه لكن كتم اللي فيه وانسدح



بعدين راااااااح يتصل على رغده

للحين قلبه ينغزه,,

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شم وخ في زمن انكسار:::::::::::
عبدالاله والشرر طالع من عيونه ويصوت واطي يكلم رغده وشيهانه:- ولله لو ماقلتوا وين شموخ لا افقدكم شرفكم

رغده سمعت كلمة شرف اصابها جنون اصاااااااااابها ماتحب تسمع هالكلمه من كثر ما طعنوا بشرفها عماتها وواحد من

اعمامها اللي مايذكرون بعض الا وقت الاعياد والزواجات،،

رغده توقف وبكل ثقه ودفنت الخوف من اوله لاخره.:- يلله ورينا ابداعاتك..

عبد الاله بخبث ونية وسخه:- ودك يعني ويغمز له ويقفل الباب..

شيهانه تشهق وتقول:- لالالا ياخبله سوي اللي قالك عليه

رغده وترفع شعرها تضبطه وترفع اكمام يدينها وتناظره بنظرات حاده واحتقار حيث انها ناظرته من اوله لاخره وكشرت

وتشوووووووووووووووووووووو ووووووته برجلها وتضرب في المنطقه الحساسه <<<ههههههه قوية صح؟

توجع من قلب عبدالاله وتسحبه وتصارخ:- شيهانه تحركي اسحبيه معي

وتسحبه معها ورموه من الشباك...

اما بالنسبه لنهايته فكان يشاهده عمر ومصدوم من اللي شافه<<<نهاية مؤلمه لشخص يطيح في يدين بنات كذا هههههاي<<الله يزيدهم خخخخ<<كان الدنيا بخير<<براااااااا<<<

رغده وهي معصبه:- اقول يالكاتبه ما ودك تتلايطين؟<<<اوكي اوكي على امرك هههههههههههههههههه

شموخ جاتهم بملامح تائهة لايفسرها سوى من شاهدهم...

شافت وضعهم محيوس واشكالهم متعربجه ومكشرات استغربت وناظرتهم:- وش فيكم؟

رغده تبتسم من قلب:- لعيونك

ويناظرون الشباك وتررررررركض تشوف الا وهي شايفه عبدالاله

تناظرهم وتشهق:- عبدالاله وش جابه هنااااااااااااااا؟

هنا شيهانه وقفت وتبدلت ملامحها لسكوووووووون..


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شم وخ في زمن انكسار:::::::::::

إنتهى الجزء الخامس...

هالمره ابي توقعات بدون ما اقول اساله

..

خالد وش بيسوي؟

عبدالاله؟ومصيره المحتوم بعد حركتهم فيه؟

بيتوب ولالا؟

شيهانه؟؟؟؟ وهل سيعرفها عبدالاله؟؟؟

عبدالرحمن ومرته..؟وهل بيتقبلون فكرة شموخ ورغده ولا بيعطونهم اششكل؟


ابي اضافات غير ذي... ولا بزعل


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 05:59 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


قراءة ممتععــــــــــــــه

:::::البـــــــــــآرت الســــــــــــــآدس :::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

بالسريـــــــــر الآبيض حق المستشفى

انكسرت رجلله ويده

وراسه كان بينفتح نصين

والسبب مشاغبتين كسروا ظهههره ورموه من الشباك

إنــــــــــه عبدالاله

نعم عبدالاله اللي كسروه وشاتو

تعرض لوقعه من النافذه ماتوقع بتصير له ابداً

كان بجنبه عمر وصديقة الثاني تركي... <<تركي ماله حسسس كثييير...

عبدالاله بعد مافاق..يحرك يسار ويمين بضعععف ورقبته مكسوره <<<هذولي عدموه هههههههه

عبدالاله بتعب:- ااااااااااااه

عمر:- سلامتك سلامتك ماتشوف ششششر

عبدالاله:- شـــمـ ـ ـ ـ وو وو خـ ـ خ <<يقولها بصوت متقطع

تركي بملل:- وش فيها بعد؟

عبدالاله:- جيبوها اكــسـ ـ ـ ـر رآسـ ـ ـ ـ ـهـ ـااا ااااااااااخ اه اه

عمر:- الله يهديك انت خلك تتحسن من هالكسور اللي جاتك فكك الله ولا كان بتصير معوق وجالس تتحلطم تبي

تكسر راسها..؟

عبدالاله:- جـــ ـ ـ ـآيبها جــ ـ ـ ـآيبها وانـ ـ ـ ـآ ولد ابــ ـ ـ ـوي ااااااااااااااااه الله ياخذ هالثنتين يارب

عمر:- اصلا انت ليش على طول قررت بدون ما تفكر بالعواقب ياخبل

تركي:- بحياتي ماشفت بنات جريئات عوايدهم يخافون

عمر:- واذا يخافون يعني خلاص لاززم السسرقه

عبدالاله وهو يتذكر رغده وهي تنادي شيهانه ويفز يقوم من مكانه وبصوت عالي::شيهااااااااااااانه شيهااااانه ايييييييه

عمر تركي خافوا بصوت واحد:- ومن هذي بعععععد؟


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::


رغده شموخ كانو يتجهزون حق الزواج

طبعا ماتكلفوا بشي

شموخ شعرها اسود لنص ظهرها ومن قدام خصلتين ثلجيه<<حركه مكسيكيه شفتها بفلم

ومموجه شعرها كله

اما رغده حاطه بف في شعرها الكاكاوي من ورا ورولات ورى

بالنسبه لشيهانه

كان لبسها بلون دم الغزال ومن الاعلى على الصدر شرايط فضية

قصير من قدام ومن ورى طويل واطراف الفستان شرايط فضية على شكل اكسات وكل اكس بوسطه كريستاله كبيره

شعرها هالمره مسوية تسريحة ويفي وشكلها روووعه

مكياجها مكثفه السموكي بعيونها مخليته احمر وعنابي واسود مطلع عيونها وروج بلون احمر مطلع شكلها كيوووت....

ام ماجد تخش عليهم:- ها خلصتوا..

كلهم بصوت واحد..:- ايه يلله..

ام ماجد طيب البسوا يلله

شموخ:- اوكي خالتي بس بروح اشرب مويه..

ام ماجد :- طيب روحي

شموخ:- طيب فيه احد بطريقي.؟

ام ماجد:- لا كلن بسيارته..

شموخ :- اوكي

وتروح وتنزل بهدوء وحبه حبه عشان كعبها العالي..

وتروح المطبخ وتجلس تشرب مويه جلست ع الطاوله وحاطه رجل على رجل

تغني اغنية [[احمد الهرمي مشتاق لك موت والله]]

مشتاق لك موت يالي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني موداري
اذكرك كل يوم واموت واحيابك واقول وينك تجي تسأل عن أخباري

مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
أرجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك

أذكر أيام حبك ياللي ناسيني يزيدالشوق يهل الدمع من عيني
ياخذني الليل لك واصحى اناديلك
محتاج لك ياحبيبي لاتخليني

تسالني الناس عني كيفها احوالي
اقول بخير وماني بخير ياالغالي

تعب ن انا ياحبيبي راحتي قربك
والخير ماشوفه إلا بشوفك قبالي

مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
ارجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك



وبصوتها طالع جنان..

خالد كان داخل بيجيب كاميرته لانه زواج صديقه

سمع صوتها استغرب اول مره يسمع صوت كذا ماعمره سمع صوتها وهي تغني<<<شوفوا وش بتسوي فيه...

وطل وشاف شكلها وهي جالسه ع الطاوله وساقها مبينه على الكعب واللبس والمكياج الخفيف انهبل..

خالد دخل ومسوي ما انتبه

وتشوفه شموخ وخافت صافق قلبها عقب حركته

خالد :- شمــ ـ ـوخ ممكن اكـ ـ ـلمك بــ ــ ـموضوع <<<متقطع صوته ومفهي على شكلها ما اخفي عليكم انها انهبلت عليه...<<ههههههه

شموخ توقف وتطلع بدون ماترد عليه لكن سبقها ووقف عند الباب:- اسمعيني طيب

شموخ وهي متنرفزه:- تراك تجاوزت حدودك ياخالد خلاص عاد كافي مو صدف هذي معليش يعني...

كان يناظر جسمها وشكلها وعيونها وطريقة كلامها ولا انتبه

شموخ تعلي نبرتها:- لو سمحت ابععععععععد

خالد اصابه العناد:- مراح اوخر غصب يعني..؟

شموخ:- ترى انا انسانه اخلاقي صفر وقسم اخليك توخر لا شعوريا والله

خالد يستهتر:- اتحفينا..

شموخ وبكل ثقه وحست بقله ادب لكن حبت تصدمه تبيه يكرهها و..........تبوسه على شفايفه

هنــــــــــا خالد ابحثوا عنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــه...

خلاص ضيييييييييييع جسمه مايتحكم فيه

ابعدته شموخ بشكل سريع وراحت فوووووق وقلبها يصافق من حركتها

رغم تسرعها

لكن فوق هذا تبيه يكرهها وترتاح منه............................................

::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار::::::::::: --

عبدالمجيد:- دحوم متى بيجون امي وابوي

عبدالرحمن وهو منشغل باله:- بعد يومين..

عبدالمجيد:-وش فيك يادحوووم..

عبدالرحمن:- كيف ارضي خواتي...

عبدالمجيد:- والله مدري عنك حركتك مب هينه

عبدالرحمن:0 مشكله الدراسه بالخارج ابوي بيرررررررفض.....

عبدالمجيد:- تحمل اجل ماقلته لهم

عبدالرحمن:- ااااااااااااااخ الله يعيييييين

عبدالمجيد:- فتحت لهم حساب صدق؟

عبدالرحمن:- لاتوني اليوم بيروحون للزواج وبكره بوديهم...

عبدالمجيد:- اهاااااااا الله يوفق

عبدالرحمن يتنهد :- امييييييييين

::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

تتمشى هي وزوجها بارجاء فينيسا

كان الجو بارد وكان لاصقه فيه..

تتكلم وهي ترجف:- حبيبي متى نرجع للسعوديه

ابو عبدالرحمن.:- ياقلبي انتي لقيت رحله لبعد يومين..

جيهان:- اامممممممممممم طيب حياتي

ابو عبدالرحمن:- عيونه آمري..

جيهان:- ودي اشتري لبناتي فستاين هديه لهم

ودي بهالشي حراام رحمتهم ظلمتهم بحياتهم....

ابوعبدالرحمن:-اوكي ياقلبي يلله

جيهان وهي تعدل لبسها اوكي يلله


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

عمر:- يعني افهم منك انهم يقربون لبعض

عبدالاله:- ايه الله ياخذهم مع بعععض

تركي:- وانت ان شاء الله بتطيب من هنا وتستهبل من هنا

عبدالاله:- وش اسوي ياخي قاهريني ودي اذبحهم..الا صدق وين متعب ماعاد له حسسس

تركي:- مدري حتى إحنا ماندري عنننه

عبدلاله:- ولا عشانه ماكلمته حبيبته خخخخخ

تركي:- وش بلوته بعد ؟

عبدالاله:- ينتظر اتصال الحبيبه ولا عبرته...

تركي:- مب صاحين انتوا ماعليكم من هالبنات لو في راسهم دجه من زمان خربوها معكم

عبدالاله ينسدح ويتكلم بوعيد:- ان ماكسرت راسك سا شيهانوه انتي وبنت خالتك ماكون عبدالاله..

تركي:- ومتعب بيكلم طيب اختها ولالا

عبدالاله يتنهد ويكح:- والله مدري عنه لاتسالني من عقب ماقلت له عن السرقه تبرا مني

تركي:- والله انكم نفسيين ترى ذولي ماهمهم والله يفتحون راسك ولا عندهم فييك

عبدالاله:- هالمره ماقدرت لاني تكسرت

لكن المره الثانيه لا والف لا

والله لافقدهم شرفهم مو بس اسرقهم اجننهم

عمر:- ع العموم فكر باللي بتسويه مو تصير مطفوق زياده عن اللزوم

تركي:- طيب لايكثر...

::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

راحوا الزواج مع ماجد كلهم شموخ شيهانه رغده وام ماجد...

وكانت السياره سكووووووووووووووووووووووو ووووون.....؛

شيهانه ترقع وتسولف معهم ماتحب السكون....:-ايه صدق يارغده وش فكرتي تخشين بالجامعه

رغده:- ابد افكر بالابتعاث ان شاء الله..

شيهانه:- ماكنها صعبه؟

رغده:- شي اهواه كيف صعبه

ماجد ساكت وفي داخله نار من كلمة اهواه..لانه ماسمع وفجاه انتبه وسمع هالكلمه<<مطفوق هههههههههه

شموخ:- ايييه تجين معنا ياشيهانه

شيهانه:- والله افل شي وقسسسسم...

رغده تهايط:- ايه نشوف ذوليك الشقر اللي يقطعون القلب يالبييييييييييييييييه

ماجد هنا وصل حــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــده وده يذذذذذذبححححححها

بس ساكت باللي فيه،،

يوم وصل كانوا مندمجين بالسوالف ما انتبهو انهم وصلوا

ماجد بنبره حاده:- انزلوا يلله..

سكتوا ونزلوا..

::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::


بالزواج بالقاعة..

نزلوا ومشيهم ثقه والنظرات تلفت لهم

وكل من شافهم انهبل عليهم..

شموخ وهي تناظر طاوله بالامام بالصف الثاني وفاضيه:- بنات خلنا نروح هناك

شهيانه وهي تعدل مكياجها:- اوووووكي يلله

جلسوا وهم فالينها

ويرقصون ويصرقعون ولا همهم احد ولانظار اللي مانزلت عيونهم منهم

شموخ:- اقول بنات وش رايكم نطلب مصري نصرقع

شيهانه بحمااس:- يالبيه افل شي يلله قدام

رغده:- ماتحسون بالاحراج

شيهانه:- ياعمري عليك انا جدتك مو أي وحده ههههههههههههههههههههه

شموخ:- ههههههههههههههههههههههههه هههههه

ورقصوا مصري بشكل جنوني شموخ وشيهانه انصدموا من رقصهم اللي يجنن ياخذ العقل

وبعدها بشوي تقترح رغده :-اقول بنات وش رايكم دبكه ولا عراقي خلينا نغير شوي عن رقصهم اللي مدها

واسحبها>>كااااااااااااي رايح جاااااااااااااااااااااي خخخخخخخخخخ <<تم تحشيش المؤلفه هع هع

شيهانه:-وش رايك شموخ

رغده مصروعه:-وانا مالي كلمه بنرقصص بس عراقي لا تدرين ليِش>>قالتها باستهبال مضحك <<

شعراتي فديتهم بيخربون

شيهانة:-اقول انقلعي يلله بس نرقص عراقي وخلاص

رغدة تنادي شموخ:- هاه ترقصين معنا ولالا

شموخ بتعب:-لالا خلاص رقصت مصري يكفي

المهم رقصو عراقي شيهانه ورغدة وشموخ تناظرهم وتصفق وتصفر وفسحو لهم وخلوهم ي

رقصون بس بسبب شعورهم ماقدرو يرقصون بشعورهم والعيون عليهم وهم مافكرو ابد باللي يناظرهم او حتى يتكلم فيهم


::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

إنتـــهى البارت السادس....


اممممممممممممممممم

وش تتوقعون بصير بهالبارت..

خالد,,بتطيح شموخ من نظر عينه بعد هالحركه.؟

عبدالاله... بينجح له شي من مخططاته مع هالثلاث بنات..؟

أبو عبدالرحمن..بيتقبل فكرة دراستهم بالخارج لما يرجع..؟هل ستكون الامور تمام بعد رجوعهم.؟


اذا في راسكم توقعات هاتوها..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 06:04 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

::::::::::البارت الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــآبع..: :::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

بعد رقص عمييييييق خلاهم يتكسرون

رجعوا ع البيت وكل وحده ماتحس بنفسها..

تسدحوا كلهم بملابسهم ويتكلمون ومن شافهم قال مهوين شاربين شي..

شيهانه:- يارباااااااااااااه يلعن ابو الفله والله صرقعه بنت كلب

رغده:- والله بقووووووه

تقوم رغده تقول:- يلله بروح ابدل ملابسي..

شموخ بملل:- يوووووووووووه ذا وقته

راحت كل وحده منهم تبدل ملابسهم وتاخذ لها شاور محترم وناموا بدون مايحسون بعمرهم

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

يعني على بالك بتسوين اهانه انتي وجهك

والله لاوريك على حركتك تستضعفيني يعني ببوسه كذا

ايش قلة الادب..

انا شكلي بربيها من جديد..

لحضه وش تقول انت..

صاحي..

هي متربيه وبوستها ماجت حب وملامحها كلها اشمئزاز وهي تسوي هالحركه

بس ياربييييييه وش المقصد

وربي انها عسل على قلبي مهما سوت..

هي خلها رغده تتزوج واتقدم لها

لاني كذا ما اتحمل

بس هين اوريها شغلها

باخذ رقمها

ولا ليش وش ابي به

امممممممممممممممممممممممم م

انا لازم افكر بشي

يضعفها بقوه

بس وشو وكيف....

<<إنه خالد يفكر كيف يكسر راس شموووخ لكن كيف بيسوي كذا؟؟؟>>


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

صبــــــــــاح يوم جديد على ابطال الروايه..

رغده وشموخ قالهم عبدالمجيد ا ناهله بيجون بكره وصار لازم يمشون...

شيهانه بحسافه وهي تناظرهم يرتبون اغراضهم:- ياخساره وربي احلى كم يوم عشتها وياكم

كنت احسبكم متكبرين وكذا بس والله عسسل

رغده ببراءه:- وربي حتى انا تعلقت اكثر فيك يالشينه...

شموخ:- يووه ابتعثي معانا وربي احلى شي بتكون

شيهانه:- بقولهم وبشوف

رغده بحماس:-ايه وربي تكووووون شي ثاني مو بس دراسه..

شيهانه :- ان شاء الله يصير خير..

شموخ يرن جوالها..تناظره لقته رقم عبدالاله وسكتت

استاذنت وراحت غرفه فاضيه باخر البيت وقفلت وجلست تكلمه..

شموخ:- نعم

عبدالاله::- يعني عناد

شموخ:- خير وش هاللي سويته وكيف عرفت مكاني

عبدالاله بنبره رواقه:- والله ياقلبي اللي ابيه اجيبه لو كان ورى الشمس

شموخ:- ايه وش بعد

عبدالاله طاح وجهه ويبي يسوي نفسه فاهم:- اصلا انتي ويا شيهانه والله لاوريكم لافقدكم شرفكم غصب عنكم

شموخ:- في امك خير سوها والله لاخلي اختك تُغتصب قدامك<<<تكذب ولا هي مو قد هالدشاره بس تبي تخوفه

عبدالاله خاف لان جرءتها ولسانها يقول انها قد هالكلام:- خواتي لو قربتي من وحده منهم ذبحتك وعطيت لحكم الكلاب تنهشه

شموخ بنبره استهتار وثقه:- عادي حياتوو بسيطه مره اجيب لي كللب واسميه باسمك خله وبعدين خليه ياكلني..

وعلى فكره عشان يعلمك بعد وش الوفاء

عبدالاله عصصصب وقال لها بوعيد:: خلني اطيب والله ماتشوفين مني خير ابد ابد يعني تحسبين بتكسبين الرهان

شموخ:- على فكره

عبدالاله:- خير

شموخ:- عمر الصقر ماعذبه عصفور تراك مو مع الحساسات والخوافات

عبدالاله يبي يجننها ويخوفها:- ترى على فكره صورتك وانتي تضميني

شموخ باستهتار ينرفزه:- والمطلوب يعني



عبدالاله:- يعني اذا وصلت لابوك بتندمين...

شموخ :- ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

وتضحك بصووت عالي..

يوم خلصت كحت وقالت:- ياربيه وربي تصلح نكته لامن تضايقت انا

عبدالاله عصصصصصصصب:- طيب والله ماتشوفين مني خير هين هين

شموخ:- انتببه مازرعته فيني بتحصده

قفل بوجهها وهو واااااااااصل حدّه....

شموخ فتحت الباب وطلعت....

كان مار خالد ولا اهتمت مشت شافها وسحبها بقوه

رجعها ع الغرفه وحطها فيها وقفلها

شموووخ منصدمه من حركته هذي

شموخ وعيونها ططالعه:- خيييييير وش تبي

خالد وهو معصب بس ما طول صوته عشان محد يسمعه:- وش قصدك بالحركه اللي سوييتها هااااااااه هاااااه جاوبي

وهو ماسك بلوزتها من رقبتها

شموخ تناظر يده وقالت:- انت استح على وجهك وابعد يدك وبعدين اكلمك

سكت خالد وتركها

عدلت بلوزتها وناظرته:- انت من سمح لك تكلمني هاه

خالد:- جاوبيني وش قصدك بالحركه...

شموخ بنبره لعانه ودلع:- امممممممممم ابد عجبني شكلك وماقاومت........

خالد:- ياقليله الحيا ياللي ماتستحين...

شموخ تناظره من فوق لتحت:- وتوك تدري اني قليلة حيا؟

خالد عرف مقصدها وناظرها وقال:- خلاص وصلت المعلومه.....

فك اول زرين من ثوبه

شموخ خافت بس مابينت.......:- اذا حر المكيف شغله

خالد بنبره يخوف فيها شموخ:- لا ياروحي بس كل هذا عشاني الحين ماقاومت جمالك

شموخ بلا مبالاة وخوف:- اسسمع الله لايهينك تراني ماطيقك وسويت الحركه من باب ابعدك عشان امر


خالد ويفك الزر الثالث:: لالالا كذبتي توك تقولين عجبك شكلي ويقرب منها....

شموخ يوم خالد قرب بيبوسها وهو مقفل عيونه بيدها فركت فمه وضربته على صدره باقوى ماعنده

خالد توجع وانكتم.....

شموخ: سفاله مثل كذا بتكررها ياروح امك مع زوجتك ولا داشرتك مو معي مو مع وحده ماتطيقك

وراحت وطلعت

خالد يناظرها... ويكح...

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

رغده قفلت شنطتها هي واختها وتناظر شيهانه باستغراب,:- وين شموخ,,

شيهانه:- مدري جاها اتصال وللحين مارجعت

الا وتخش شموخ عليهم وهي نفسيتها زففففففت

رغده وشيهانه بصوت واحد:- وش فييييييك؟

شموخ:- ابد ولا شي صديقتي تعبانه مسكينه رحمتها بقووه

رغده ببراءه تشهق وتحط يدها في فمها:: ليكون جودي

شموخ::لالا مو جودي سمر

رغده:- ماتشوف شر

الا ويتصل جوال رغده معلن قدوم عبدالمجيد اليهم ياخذهم ع البيت...

رغده تقفل بوجهه يعني خلاص بننزل نجي..

رغده تناظر شموخ:- يلله خذي عباتك وخلنا نمشي..

رغده:- يلله شيهانه باي وتسلم عليها

شموخ تبتسم:- باايوووو وتبوسها

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

ركبوا السياره مع اخوهم عبدالمجيد

رجوعا الى المنزل

الى كل شي حلو فييه..

لكن سبب لهم كره هالبيت

اخوهم عبدالرحمن............

اول ماوصلوا شموخ تقول رغده قبل ماينزلون...

شموخ:- ياااااااااه كنا راجعين من المدرسه ورجعنا ع المستشفى وبعد كم يوم تونا نجي هنا

يلله رغده ننزل

نزلوا راحوا سيده على غرفتتهم...

جلسوا يرتبون اغراضهم ويسولفون ويضحكوووون

مر عبدالرحمن وحس الروح ردت له بعد ماكان البيت فاضي بدوووووونهم.....

اللي دايم يصرقع وياهم ويفلها

الحين للاسف طاح من عينهم..

حس بقهر لكن راح لهم

عبدالرحمن بخيبه امل:- السلام عليكم

شموخ رغده تبدلت ابتسامتهم وانصدموا يوم شافوه محزن...

رغده تروح له:- وش فييك دحوم صاير شي؟؟؟امي وابوي فيهم شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالرحمن:- باقي زعلانين مني؟؟؟؟؟؟

رغده تناظره ببراءه.:- ياعمري وربي الا انت نزعل منك ليش

شموخ تكمل:- بس ليش تتسرع بقرارك ليش مافهمت ابوي...........

عبدالرحمن بقلة حيله:- وش اسوي والله ما حملت تحطيم ابوي وصراخه علي

شموخ تتنهد:- اووكي مو مشكله...

عبدالرحمن:- اوكي اخليكم الحين ترتاحون انا بروح اشوف شغل لما اخلص برجع لكم..

شموخ+رغده :- اوووكي الله معك

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

شيهانه تفكر..

وتــــــــــــــــــــــف كر

معقوله عبدالاله صديقي اللي يعرف رغده وشموخ

طيب كيف عرفهم

كيف عرف انهم هنا

ما الاحظ عليهم يكلمون ولا شي

وش هالحاله بسسسسسسسسس

انا متاكده انه اهو واكبر دليل ماصار يكلمني من يوم شافهم

بس هين هين والله لاوريه اذا ماربيته ما اكون شيهانه بنت فيصل

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::

إنتــــــــــــــهى البارت السابع...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 06:07 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile1

:::::::::ألــــــــــــــــبآ� �ت الثـــــــــــــــامن...::::: ::forum.upkelk.com::: ::::شموخ في زمن انكسار:::::::

اخر الليل...

شموخ جالسه تفكر

وتقول بصوت مسموع سمعتها رغده..

::ياربييييييييييييه وش اسوي خالد ولا عبدالاله الله ياخذكم بليله مافيها قمممممممر

رغده كانت جالسه ع اللاب توب تقفله وتناظرها...:- وش فيك وش صاير

شموخ::هاك العلم دام مابه احد معنا..

.....................................
.................................................. ...............................................

.................................................. ...............................................

.................................................. ...............................................

وتقولها قصتها مع خالد من اول صدمه للبوسه لين ماقفل الباب

وقصة اتصال عبدالاله....

رغــــــــــده مصدوووومه:: يوووووه الله يعينك عبدالاله يمدينا نتخلص منه بس خالد خااااااالد

شموخ وهي تناظر السقف اللي كله جبس مزخرف بطريقه كلاسيكيه..:: ياربيه بسس اذا ابتعثنا

كل شي بينسووونه

رغده:- ايه على طاري البعثه كيف نشرح لابوي وامي اخاف يورونا شغلنا

شموخ تتربع على السرير وتقول بنبرة جد:شوفي حياتو انا في هذي خليها علي

رغده وهي مطلعه عيونها:- وش بتسوين.؟

شموخ:- بكلم جودي واتفق معها اني بجيها مثلا باليوم الفلاني واجلس عندها كم اذا رفضوا اهلي ا

ما اذا وافقوا عادي

نجلس ونجهز عفشنا...

رغده:- امممممممممم فكرتك حلوه بس ماتحسين بخطورة

شموخ:- ابد جودي تلقينها بشقتها مو بيت اهلها بعد مايهمها

رغده:- عندها شقه يعني

شموخ:: يب يب......

رغده ::: فكره سديده...اوكي خلاص...



















::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::









تجهز اغراضها...واغراض زوجـــها

اشتاقت لاولادها وبناتها......

يخش عليها وهو يتجهز:- ها حياتي.. جاهزه

وتنقفل الشنطه جيهان:- ايوا ياقلبي يلله...








::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::


بعد هجر متعب العميق لعبدالاله يعوود من جديد له

يزووره بالمستشفى

يخش متعب..:- هلا عبدالاله..

لقاه من زود التعب نايم ولا صحى على صوت

يناظر فيه متعب وشافه ماحس..


اخذ جوال عبدالاله ونبّش فيه وخذ رقم شموووووخ....

<<<<من بعد هالرقم بلوى وش كبرها..

المهم رجع الجوال مكانه وجلس ع الكرسي

بعدها جلس شويات وصحى عبدالاله...

عبدالاله بتعب:- متعب وش جابك؟غريبه ذكرتني كح كحححح

متعب:- سمعت انك تكسرت عيب قلت اجي يمك

عبدالاله:- وانت عارف ليش

متعب:- لا والله ليش

عبدالاله قاله السالفه......

.................................................. .................................................. ....................

.................................................. .................................................. ...................

.................................................. .................................................. ...................

متعب بتعجب:- بالله كل ذا طالع منهم..؟

عبدالاله:- لا وفوق هذا صارت شيهانه منهم وفيهم..

متعب:- شيهااااااااااااااااااانه ماغييييييييييييرها

عبدالاله:- أيــــ ـ ـ ـهـ

متعب:- يوووه يلعن ابو الصدف كيف جمعتهم...

عبدالاله:- من جــ ـ ـد...

متعب يقوم:- يلله انا استاذنك ترتاح..

عبدالاله:- وين بدري والله متكسمر ولا اقدر اتحرك

متعب:- تقوم بالسلامه ان شاء الله..

عبدالاله:- الله يسلمك لاتقطع

متعب :- ان شاء الله باي

عبدالاله:- باي...

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::




آلبـآرت احسه قصير....


بس اذا شفت توقعات كثيره بحط لكم البارت الجاي قبل وقته

سي يو..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-13, 06:13 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


::::::::::::الجــــــزء التـــآســـــع..::::forum.upkelk.com :::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::

عبدالرحمن ينتــــــــــــظرهم بالمطــــــآر

بعدين سمع اعلان قدوم طــــــــــــــــآئرتهم من ايطاليا...

ويشوف امه وابوه ويروح لهم...

يبوس راس امه وابوه

عبدالرحمن :- حمدلله على سلامــــتكم....

ام عبدالرحمن وابو عبدالرحمن:- الله يسسلمك

عبدالرحمن :- يلله معي على السياره



::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::


جالسين مجهزين كل شي الحلا والقهوه

وينـــتظروونـــــــــهم

يوم فتحوا باب البيت راحوا يسلمون عليهم...

ويرحبون ف امهم وابوهم...[شموخ-رغده-عبدالمجيد]...


جلسوا وسوالف وضحك ولاول مره تدور بينهم مع امهم وابوهم...

شموخ::- امممممممممممم يبه

ابو عبدالرحمن:- هلا امري..

شموخ:- يبه ودي اقول شي بس لاتفهم غلط..

ابو عبدالرحمن:- وشو لاتتطيحين قلبي..

رغده:- يبه ودي ناخذ لنا بعثه بالخارج ونكمل دراستنا بالخارج

ابوعبدالرحمن:- وليش ماتكفي الجامعات اللي هنا؟

شموخ:- يايبه عادي والله دراسه الخارج شهاده تسوى مو هنا نصير ولا مافيه وظيفه


الا لما ناخذ دبلومات انجليزي وحاسب ومدري ايش

ابو عبدالرحمن:- مو لازم تدرسون بالخارج ماله داعي

رغده:- ليش خل واحد من اخواني يجون معنا أي احد محرم يجي معنا

ابوعبدالرحمن باصرار:- وانا قلت لا

شموخ تناظره:- طيب طيب دامك قررت كذا تحمل مايجيك

ابو عبدالرحمن عصصب:- اوووووووص ولا كلمه والا والله لاعلمك شغلك فااااااااااهمه

شموخ بعناد:- ورني شغلي خذ راحتك لكن ابششششر ابشر بطبع يعلمك قيمتنا هين هين

ابو عبدالرحمن:- هيييييييه انتي تراني مو اصغر عيالك ولاني واحد من اخوانك ترى لو وصلك كف
بتندمين

شموخ:- بندم؟ بندم؟ندمت كثير ليش الحين ما اندم..يلله ندمني عمري اللي عشته هنا بمذله

ماكانا عيالك واذا كلمناك

ماعبرتنا لازم ياتهزءنا ولا ماتاخذ بحكينا ليش على كيفك هوو؟؟؟؟؟

سكت ابو عبدالرحمن مادرى وش يقول................................

شموخ توقف:- تشوف هين هين والله لاوريك روح روح لفينيسيا احسن لك روح

ابو عبدالرحمن بنبره حاده:- انا لو علي مارجعت امكم رجعتني ولا ما فكرت فيكم....

رغده تحجرت الدموع في عيونها..:- يعني ماتبينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو عبدالرحمن هنا خلاص ماقدر يقول شي سكت من قللللللللللللب طاح وجهه وكلمها نبره رغده

وهي خانقتها العبره..
شموخ بتوعد:- اشوفك على خير مع السلامه.....

وراحت وابو عبدالرحمن شاك بنبرتها.........

رغده راحت على الغرفه ورى اختها وهي حست انها مو بنتهم ابببببببببببد....


::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::





..............:- الو وش تبي ياعبدالاله...؟

عبدالاله:- شهيانه خلاص ياقلبي عرفتك انتي وبنات خالتك مايحتاج

شيهانه ببرود يحرق الاعصاب..:- طيب وش اسوي فيك يعني؟؟؟؟؟

عبدالاله:- انا خلني اتشافى من البلوى اللي انتوا حطيتوني فيها وتشوفون شي ماحلمتوا به ا

ببببد

شيهانه تستهتر وتتكلم بنعومه استهزائيه:- يمممممه وربي خفت ياربييييه خلاص خلاص ما ا

تحمل...

عبدالاله:- تستهترين يعني هااه تحسبين كل شي مصخره هاه؟؟؟

شيهانه ترجع نبرتها وصوتها الحاد:- طيب تلايط احسن لك شوف من يتكلم انت تعال وافك لك وجهك اعلمك

عبدالاله:- كلام الاولاد هذا لما توقفينه بتكلم معك


شيهانه:- اجل شوووووووووووووووووف من يتكلم لك كلام بنات

عبدالاله:- صدقيني بتندمين......

شيهانه:- ماجابته امه اللي يخليني اندم....

وقفلت بوجــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــهه

عبدالاله حسسسسسس بقهر وبيوعد لها..

بس ياترى من بينتصر على الثاني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟



::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::



نجي لشخص ماجبنا له طاري بالجزء هذا ....

خــــــــــــــــــــــــ ـــــآآلد

كان يفكر كيف يكوي شموخ عقب حركتين سوتهم فيه

وده يعلمـــــــــــــها شغلها لاجل تتادب

لكن..

ااااااااخ وش اسوي المشكله ما احب اعصب بها او ازعلها <<اقول لايكثر بلاك مب رجال

خالد:- اقول يالكاتبه تلايطي لابطك..<<<طيب طيب بسم الله علي

خالد:- خلني اقوم بالدور<<<<لايكثر لاتخليني استعلن عليك...<<اوك اوك بسكت...خخخخخخخ

اممممممممممممممممممم

وش اسوي بها...

خلني افكر

مدري اخذ رقمها

مدري احبسها بمكان اجننها

ياربااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه

شكلي بسويها والليله بعد................

::::::::::::::::forum.upkelk.com:::::::::شموخ في زمن انكسار:::::::::::



إنتــــــــــهى البآآآآآآآآآآآرت الـــــــــــــــــتــآسع .......



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 18-06-13 الساعة 06:48 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
عصفور

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.