آخر 10 مشاركات
همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          فتاة المكتبة(61)-قلوب النوفيلا-للكاتبة فاطمة الزهراء عزوز{مميزة}-[كاملة&الروابط] (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          البحث عن الجذور ـ ريبيكا ستراتون ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-13, 07:30 PM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



..............................
في بريطآنيآ بآلصبآح رياض ودآنه بآلبحر يفطرون وشآف جوليآ بس بمنظر ما توقعه ابدا هي تتبعه تعرف المكان اللي يروح له من مواقعه وتروح
وكان معاها ولد تقريبا عمره 3 سنوات ومعاها رجآل وقآعدين يلعبون الصغير بالالعاب ومستانسين بالحيل
خنقته العبره ما قدر يظل بالمكان اللي هي فيه
رياض : آمشي نغير مكاننا
دآنه : لآو آلله حلو ليه نروح
جوليا لمحتهم آخذت ولدها رآحت لهم
جوليها : هاي
رياض بدون نفس : هاي
جوليآ : ما رآيك في آبني ريآض ؟
ريآض : آوه مبروك
جوليآ : من تكونين ؟ زوجته ؟!
دآنه بضحكه : لآ شقيقته
جوليآ بصدمه : حسنا
ريآض آلصغير : مآمآ آريد آلذهاب الى ابي هيا
جوليا : حسنا سررت برؤيتك مرة آخرى
ريآض آبتسآمة حزن : آللى اللقاء
دآنه : من ذي ؟1
ريآض بدون نفس : صآحبتي يوم كنت هنا
دآنه بشك : متآكد !
ريآض : آيه قومي نرجع البيت رآسي مصدع
دآنه ماقالت شي بس قررت تبجث بالموضوع
...............................
عند آم فيصل : وش هالصياح
آم نآيف : ياويلي ناصر بيذبح اخته قومي نشوف
دخلو وشآفو نسرين خلاص منتهيه ونآصر طآيح بها ضرب
نآيف مسك اخوه وطيحه بالارض : وش تسوي يآلمجنون
نآصر بعصبيه : آختك تكلم وآحد ومين خويي رايد وتقول له يا روحي ومدري وش
نآيف : كيف يعني وش تقول آنت
نآصر : بعد عني خل اذبحها عديمة الشرف
نسرين بصيآح : آنآ عديمة الشرف يالوسخ ليه نسيت وش سويت بزوجة نآيف هاه نسيت وش سويت فيها ترى كله قدآم عيني آنت يآلخآين آللي سحبتها ولا هي ما سوت شي بس انت ياقليل الحيا اللي دخلتها معك الغرفه وتقول لي عديمة شرف ولا نسيت اخت رايد اللي اغتصبتها هاه رآيد على الاقل اصيل وخطبني من ابوي فوق كل ذا مو مثلك يالخسيس
آلكل متفآجئ ومو مستوعب الكلام
نآصر : كذابه تتبلين علي
نسرين : يآمآ تجي البيت سكران ياما تقابل بنات بشقتكم وتقول عديمة شرف اجل انت وش شايف نفسك
نآيف رآح لآخته ع طول بآلآرض وهو مصدوم : كيف يعني سحب رنيم
نسرين بحقد : رنيم جات لي بالغرفه تبلغني انها حامل وقالت لي الحقها تحت يوم جيت ابنزل شفت ناصر سحبها غصب عنها ودخلها الغرفه واسمع صياحهم ولا زوجتك شريفه ولا خانتك
نآيف مسكها من شعرها وبصيآح : وليه ما تتكلمين وتقولين لي هااه ليه سكتي
نسرين : آآه فك شعري
نآيف : تكلمي ليه ماقلتي خليتيني اطلقها
نسرين : لآنك ضربتني موتني اتعالج نفسيا الحين بسببك انت واخوك ليه اقول لك وانت دمرت حياتي
نآيف قآم لنآصر بعصبيه وعطاه كف : تخونني يالحقير
نآصر بعد نآيف عنه ورآح قفل عليه غرفته
نآيف على طول طلع برى البيت ولحقه فيصل يبي يهديه
آم نآيف للحين مصدومه وآم فيصل قررو يرجعون البيت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-13, 07:31 PM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلبــ(16)ــآرت (a)

.....................................

عند آم رعد
نوآل : آيوه يايمه متاكده ابي يحيى خلاص
آم رعد : آلله يوفقك يابنتي
رعد : وآلله وكبرنا وتزوجنا وحركات
نوآل بضحكه : مثلك
رعد : خلو ملكتنا سوا
آم رعد : لآ يمه وش ملكته آبو آلبنت واختها بالسجن
رعد بصدمه : هااه
آم رعد : آي دخلو السجن اليوم مدري شسالفتهم
روح آنت لزوجتك وشوف شخبارها
رعد آخذها عذر : يمه كيف نآخذ نآس مسجونين وكذا ولهم سوابق
آم رعد بقت عيونها بولدها : آلبنت مآفيها شي آلبلا في ابوها واختها وامها آمآ آلبنت واخوها الصغير مافيهم شي روح لها يللا بعد العصر
رعد بآستسلام : آن شآء آلله
.........................................
عند آبو مشآري
مشآري رجع من الشرقيه من درى بالسالفه وقآعد مع آخوانه مشعل حاط ايده على راسه ومو مستوعب آمآ رندا تبكي
مشآري : خلاص عاد ان شاء الله يعفون عنه اعرفه فيصل قلبه طيب
رندآ : صح آبوي ظالم معانا بس حياه بدون آب مانبي
آم مشآري نآزله من آلدرج وبيدها شنطه كبيره
مشآري : يمه وين رآيحه ؟
آم مشآري : وشو له اقعد معاكم واشوه سمعتي انتو وابوكم لا والله انا عند اهلي ولحد يلحقني
رندآ : يمه بس
آم مشآٍري قآطعتها : يللا سلام
رآحت ورندآ زآد بكآئها وم رضيت تسكت لين جآ رعد وفتح له مشاري الباب
رعد : آنآ آدري آلوقت مو منآسب بس
مشآري قاطعه : لآ وش هالكلام تفضل آنت منا وفينا الحين
دخل رعد بآلبدآيه كانت نظراته اسحتقار بس حن قلبه يوم شاف رندا متقطعه بكاء
مشآري : مالنا نيه نستقبلك بهالوضع بس
رعد تجآهله ورآح لرندآ وجلس ع رجوله قدامها : رندآ وش فيك تبكين
مشعل طلع ع طول هو ومشاري يبونهم ياخذون راحتهم
رعد مسك آيدها وقآل بكل حنان : وش فيك ليه البكاء
رندآ بلا شعور حضنته : آبوي رآح آمي رآحت اختي رآحت ياربي ليه حياتي كذا ليه مكتوب لي اعيش بحزن مافيه طفله بعمري تعيش اللي انا عايشته تعاني كل ذا وهي باقي حتى سن 19 مادخلته ليه ياربي ماتهنيت لا باهل ولا بطفوله ولا بدراسه ولا حتى بزواج زي الناس كل شي صاير سكاتي ابفهم ليش
حن قلب رعد وكان يلوم نفسه على التفكير اللي فكر فيها انها بتكون مثل ابوها وعلى نظراته لها بالبدايه وكل شي صاير قدام عين مشاري يبغا يتطمن على اخته اذا الرجال بيوقف معها ولالا
رعد شدها له على طول
وقآل وهو يمسح على شعرها : انا امك واختك وابوك وكل شي تبغينه اوعدك اعوضك عن كل شي شفتيه مع اهلك وادخلك باحسن جامعه وبالتخصص اللي تبغينه وابني مستقبلك معي بدراستك وبزواجك بكل حياتك وانا عند وعدي يا روح رعد انتي
رندآ زآد بكآئها : بس
قآطعها رعد وبعدها من حضنه وقام يمسح دموعها : لآ بس ولا شي يللا لا اشوفك تبكين مره ثانيه ترى مو لايق عليك البكا وانا وعدتك انسيك كل اللي عشتيه خلاص مو حلو وجهك وانتي تبكين
آبتسمت ونزلت راسها على طول بخجل
رعد : ههه آيوه شوفي كيف وجهك احلى وانتي تبتسمين حطي بالك على مذاكرتك وقت اختبارات الحين ابغا نسبه زي الناس ولك مني آحلى هديه
رندآ حركت رآسها بايجاب
مشعل ومشآري تطمنت قلوبهم على آختهم وقرروا يقولون لهم يبدرون الزوآج عشانها هي
يوم جآ بيطلع نآداه مشاري
رعد : آمرني
مشاري : ابكلمك بموضوع
رعد : آدري تبي نقدم زواجنا شوي
مشاري : آيه تعرف الظروف يعني
رعد حط آيده على كتف مشاري : خليها تخلص اختباراتها وتهدا نفسيتها انتو حددو اليوم اللي تبغونه بس بعد الاختبارات باسبوع راح تبدا اجازتي
مشاري : والله انك كفو
رعد : بنتكم آمآنه بعيوني
مشآري آبتسم برآحه : آلله يخليك يللا درب السلامه
رعد : مع السلامه
رآح وهو بآقي تفكيره برندآ وموقفها يوم حضنته
..............................................
عند آبو بندر
كآن بآلصآله وحاط يده على رآسه وقدآمه بندر
: انت مابيدك شي تخرج عمك
بندر : يبه انا ضابط مالي دخل بالسالفه ابد ابد
آم بندر : خله وش عليك منه يستاهل عاللي سواه
بندر : يللا آنآ رآيح دوآمي
ابو بندر : اخوي ذا
بندر : اخوك الصح عمي اللي راح بسبتكم وعمي
محمد
........................................
عند همس
همس : عزوز تكفى
عبدالعزيز : هههههه لا مافيه يللا قومي ذاكري
همس : ترى كلهم ساعه بس ابقعد مع البنت واجي
عبدالعزيز : لآ ذآكري
همس قآمت بملل : آووف سآمج تنبسط وانا ما انبسط
عبدالعزيو : هههه انتبهي على ولدي بس لا تزعلينه معك
همس : مآلك دخل فيه بطني ولا بطنك
عبدالعزيز رآح وبآسها مع خدها : في بطن حبيبتي
همس بضحكه : بعد عني خل آذآكر مابينفعني غير مذآكرتي
عبدالعزيز : ههه طيب آنآ بروح لآهلي
همس : آيه آيه روح انت بس انا ما اروح
عبجالعزيز : ههه يللا اشوفك بالليل
رآح وهي ضحكت على خبالها وحست انها بدت تميل له اكثر من فيصل



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-13, 07:31 PM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلبــ(16)ــآرت (b)

.............................................
فيصل مع مشاري بالسياره مشاري ماسك رآسه وحآس بثقل
فيصل : خلاص يامشاري خل نرجع البيت
مشآري مو قآدر يتكلم
فيصل : تعال مكاني يللا خلني اسوق انا
مشاري ماسمع كلامه وحرك السياره ونزل فيصل بيتهم ورآح لشقته وهو مكتوم ويتذكر رنيم ويتضايق آكثر فقرر يتصل عليها
رنيم فز قلبها يوم شآفت رقمه بس تعبانه بالمستشفى حيل منتهيه : الو
مشآري بعد سكوت : آشتقت لك
رنيم : تبي شي ولا بقفل م فيه شي يربطني فيك الحين
مشاري : لآلآ تكفين لا تقفلين
رنيم ظلت سآكته
مشآري : طيب رنيم آنآ دريت عن السالفه اللي صارت آنآ آسف والله آسف
رنيم تمت ساكته
مشآري : صدقيني مدري وش صار بي ذاك اليوم حطي نفسك مكاني والله اني ندمآن آسف يارنيم
رنيم : لو تحبني ما تصدق أي شي
مشاري : بس آنآ شفت
رنيم : خلاص انتهى انت غلطت وطلقتني وماني مجبوره اصلح غلطك
مشآٍي : رنيم
رنيم : آنآ تعبانه مالي خلق هالسوالف يللا باي
مشآٍري قفل منها وهو منتهي حزنان عليها
...................................
دآنه بآلمطار هي ورياض رآجعين للرياض ومره متحمسه عشان اذ رجعت بيسون زواجها هي ونواف
طبعا م يبغون ملكه لان كل شي تم وتبي زواجها هي ورندا سوا
خلصت الاختبارات والكل مبسوط دآنه ورندا حايسين بالاسواق عشان زواجهم وهمس وعبدالعزيز باطيب حال اما رياض فقرر يتزوج وينسى
ويحيى قرر يحط زوواجه هو وفيصل سوا
آبو مشاري وخلود على حالهم ندمانين بالحيل
ابو بندر حس بالذنب صار يروح لقبر ابو فيصل ويبكي هناك
ود ومحمد مرتاحين مره
اما شهد بدآت تتحسن شوي
مشاري خلى زوجته منى وولده رايد يجون الرياض عشان تجهيزات لزواج رندا
رايد ونسرين حالتهم مستقره مع بعض
نايف راح لرنيم اكثر من مره يعتذر بس هي ما قبلت
كل هالاحداث صارت بهالاسبوع
بدآت آلآختبآٍرآت والكل قلقان وخلصت والكل نتيجته حلوه وفرحآن فيها
ورنيم بدآت حالتها تتحسن هي وآبوها
آمآ دآنه ونوآف مبسوطين بآلحيل
نآصر بدآ يتوب لربه بعد كل اللي صار وكل يومه وهو بالمسجد ولا يروح لآهله ولا شي
ابو مشآري وخلود آنحكم عليهم بقصاص
مشعل ورندآ نفسيتهم زفت هالايام
فيصل زوآجه بعد يومين هو ونوف
نآيف بدآ يتعود على الوضع وينسى رنيم
رآيد رآح خطب نسرين من آبوها وآبوها وآفق عليه
محمد مستقر وضعه مع ود وشهد مستقره حياتهم ومتفاهمين
رندآ بدآت تميل لرعد وتعلقت فيه
ويحيى خطب نوآل بشكل رسمي وصآرو يكلمون بعض بالجوال وهي قررت تنسى فيصل نهآئي
وريآض خطب وحده آسمها آثير
.....................................
في زواج فيصل آلكل حاضر ومستانس بالحيل
آنتهى الزوآج وكلن رآح بيته
فيصل حضن نوف على طول : مبروك يآ آحلى واغلى من عرفته بحياتي
نوف بآحرآج : آلله يبارك فيك
فيصل قعد ينآظر فيها يتآملها يبغا يصدق هو بحقيقه ولا يحلم وهي ميته من الاحرآج منه
..........................
دآنه تكلم نوآف
نوآف : عقبالي انا وآنتي
دآنه : آن شآء آلله
نوآف : لآ جد متى تبغين نتزوج خلاص
دآنه : ههه بدري
نوآف : نخلي زواجنا بعد شهر
دآنه : لا بدري ابتجهز آنآ
نوآف : يووه طيب شهري
دآنه : لآ ما يمديني
نوآف : كم تبغين يعني ؟
دآنه : هممم 4 شهور كذا
نوآف : يوه طويل
دآنه : تحمل عاد
نوآف : ههه الله يعيني خلاص
دآنه : يللا ابنام انا
نوآف : آوك ي قلبي عوآفي ... آحبك
دآنه : آلله يعافيك
نوآف : ما تحبيني يعني ؟
دآنه : آلآ آحبك
نوآف : ههه طيب ردي علي
دآنه : آلمهم آبنآم
نوآف : آوووك بآي
قفلو وهم مرتاحين مره




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-13, 07:33 PM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلبــ(17)ــآرت وآلآخيـير

مر شهر ورعد تزوج رندا وسآفرو لندن شهر عسل
وفيصل ودآنه رآحو آسبآنيآ
ويحيى ونوآل متفاهمين
وريآض بدآ يحب آثير
.........................................
دآنه قآمت من نومها وهي تعبانه بآلحيل كلمت نوآف ورآحت تصبح على آمها وآخوآنها
: والله الحياه بدون فيصل كئيبه
ريآض : هههه حليله
آم فيصل : والله اشتقت له بالحيل
دانه : كلنا مشتاقين له بس آبروح آلمستشفى تعبانه مره آسنآني تآلمني بالحيل
يحير : تبين آوديك
دآنه : لآ آلسوآق برى روح دوآمك آنت
آم فيصل : آنتبهي لنفسك وطمنيني هاه
دآنه : آنشآء آلله
رآحت وصآٍر لهآ بالطريق حآدث فضيع
......................
نآصر كآن بآلمسجد ويبكي جآه آلشيخ : وش فيك يآولدي ليه البكاء
نآصر رآح يحكي آلشيخ كل سآلفته
آلشيخ : آن دآمك تبت لربي آن شآء الله ربك يغفر لك آن آلله غفور رحيم .... صحح اغلاطك الحين
نآصر : كيف ؟
آلشيخ : تزوج آخت صاحبك آستر عليها
نآصر : بس
آلشيخ : لآ تقول بس ولا شي آنت غلطت لازم تتصحح غلطك وارجع لاهلك واعتذر لهم واعتذر لبنت خالتك لازم تعتذر مع كل اللي غلطت معاهم
نآصر : آن شآء آلله
رآح آعتذر منهم كلهم بكى عندهم آلكل سآمحه الا نآيف ... ودآنه آرسل لها رساله بس هي بغرفة العمليات وآهلهآ جو آلمستشفى على طول يوم عرفو
يحيى : يآرب سترك
آم فيصل من بين دموعها : آلله يحفظها لي يارب مالي غيرها
ساعتين ثلاث وطلع الدكتور وهو حزين
آم فيصل : دكتور بشر
آلدكتور : آلبقيه في حيآتكوو كلهم ماتو آلحآدث بقى جآمد آوي
آلكل آنهآر : تمزح صح لا والله تمزح
آلدكتور : آلله يعوضكو ويرحمها يارب
رآح وتركهم منتهيين ورآحو سلمو عليها سلام ودآع والكل طاح بكى عندها وفيصل جآ على طول يوم قالو له
بثآلث ايام العزى آلكل منتهي بكى وحزن والم آولهم نوآف مره منتهي مو طآيق آحد
بيوم آلقصآص آلكل مجتمع ومشعل ومشاري مره حزنانين
فيصل : خلاص يا شيخ انا مسامحهم
آلشيخ : قرارك متآكد منه
فيصل : آيه يا شيخ متاكد
مشعل : وشلون يعني ؟
فيصل آبتسم بحزن لمشعل : دآنه قبل ماتموت كانت تقول لي ليه ما نسامحهم فعشانها بسامح
مشاري ومشعل بكو على طول من الفرحه وشكرو فيصل
سنتين مرت عليهم وبدآ يخف حزنهم وآلمهم
آم فيصل : يللا يا يحيى زوآجك ونتآخر
يحيى : يللا خلصت
ريآض بحزن : لو آن دنو معانا
آلكل بحزن يآرب ترحمها وتغفر لها
وتم زواج يحيى ونوآل على خير
.....................................
همس وعبد العزيز صآر عندهم بنوته حلوه سمتها ليآن
ومحمد جآه ولد وبنت من ود وآلولد سماه هشام وآلبنت سمآهآ دآنه
ابو مشاري طلع من السجن ويعتذر لفيصل ويبكي عنده كل ماشافه بس فيصل ما يرد عليه
وخلود صآر عندها مرض نفسي
آمآ بندر تزوج وجآته بنوته حلوه آسمها روز
آمآ رندآ ورعد عايشين احلى حيآه لهم وم يبغون عيال الحين
نآصر حالته منتهيه لان دآنه ماتت وما سامحته وتزوج آخت صصآحبه
ونآيف ورنيم رجعو لبعض وزواجهم بعد اسبوع
نسرين ورآيد مخطوبين بآقي وكل يوم يحبون بعض اكثر
..............................
بيوم زوآج نآيف ورنيم آلكل مبسوط ويتجهز له
آلكل حآضر آلزوآج م عدآ نوآف رآيح لقبر دآنه ويبكي هناك بقهر ويقول بكل حزن :
يآ دآنة آلقلب وينك !! تعالي وشوفي مغليك وشلوون حاله ......
تعالي واشفي ضلوع القلب بيدينك وآشفي صآحبه من هم بآله ......


تمت بحمدلله

آتمنى تعجبكم وآعذروني آذ طولت وكذآ ... وآبيكم تقولون وش اكثر شي عجبكم بالروايه وآكثر شخصيه عجبتكم فيها .. وشكراً.......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 05:57 AM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هذه رواية جميلة و حزينة نوعاً ما

قدمناها لكم من ضمن فعاليات شهر سبتمبر

نرجو أن تكون قد حازت على رضاؤكم الذي هو هدفنا



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-13, 08:09 AM   #56

دلع الماسه

? العضوٌ??? » 4982
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 997
?  نُقآطِيْ » دلع الماسه is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


دلع الماسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-11-18, 07:48 PM   #57

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

ليش ليش ليش البطلة تموت كان خليتيها عايشة وتتزوج نواف ويعيشوا في ثبات ونبات ويخلفوا صبيان وبنات

ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
يادانة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:12 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.