آخر 10 مشاركات
أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          سمراء اليونان ..الجزء الأول "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : جلنارag - )           »          علمني الحب (21) للكاتبة: Susan Stephens *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          المعجبة المجهولة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وجع الكلمات - )           »          540 - رجل خلف القناع ..هيلين بروكس.د.ن (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          310 - الإنجذاب الناري - إيما ريتشموند - احلامي (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          عــــلاقـــــاتٌ مُــــتـغيـرة * مكتمله * (الكاتـب : Hya ssin - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-13, 06:32 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






@@@البارت التاسع عشر@@@
.
ريم:يلا بليز نبي نروح للملاهي والله نفسي فيها ناايف يلا.
نايف:امممممممممم والله ما ادري ايش رايك هنوف.
هنوف:عااااد....قاطعتها ريم:والحين ايش دخل هنوف هاااا وتغمز
نايف:اقووول ارحمي عيونك من امس وانتي تغمزي.
كان يطالعها وهو ساكت ياااااااااانااااس والله احبها مووووت على رجتها وهبالها
قال:ايش فيك عليها ياخي ودها الملاهي .
نايف:اوووووه يسور اشوف طلعلك لسان ولا ماتقدر عالمدام.
ريم:نعــــــــــــــــم ايش قلة الادب هذي .
ياسر:هذا عمك سبحان الله الفاظه مررة عسل الله يكثر منها>>صدق الاخ.
ريم ضربته بالمخدة:اقول اسكت مابقى الا انت .
نايف:يالله علشان خاطري تهاوشو يلا.
راح ياسر جنب ريم وقال:طيب ايش رايك انه احنا اللي نقلب عليك ــ ناضر ريم ــ
يلا امشي عليه وراحوا معاهم مخداتهم ويرموها وياسر ماسك نايف وريم تضربه وهنوف تناظر في وتضحك
نايف:افااا ياهنوف ترضين عليهم يضربوني ومد بوزه.
هنوف وهي تضحك:اساعدك بس بشرط.
نايف وابتسامة واسعة:قولي امري اشرطي تدللي ؟؟؟؟
هنوف وهي ذايبة:انك تودينا الملاهي والله طفشنا .
نايف:والله اوديكم بس تعالي انتي ساعديني
وراحت تسااعدة بس ريم ماتركتها صارت هي عليها وياسر على نايف
ترن ترن ترن قطع عليهم المصارعة صوت التلفيون.
نايف:بسم الله هذا وقته وناظر الجوال غريبة مكالمة دولية.
هنوف:طيب رد ايش تنتظر.
نايف:السلام عليكم.
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
نايف:هلا اهلين ام فارس كيفك؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
نايف:تماااام وكلنا تماام وريم تسلم عليك
ريم:اعطيني ابي اكلمها وتدفه
نايف:وجع شوي تبي تقلي شيء ورجع كلم ام فارس هلا خالتي أي معك بس ريم تعرفيها ملقوفة.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
نايف:قولي خالتي ايش فيك الاهل ايش فيهم؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
نايف فتح عيونه عالاخر:أيــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــش.
.
يزن:سكتوا هذي امي داقة علي غريبة ؟؟
فايزة:رد عليها يمكن تبيك ضروري.
يزن رد على امه حط على السبيكر:هلاوغلا كيفك وكيف ابوي وكيف الاهل.
ام يزن بصوت مبحوح:اهلين تمااام والاهل يسلموا عليك.
يزن خاف من صوت امه:يمه فيك شيء مضايقك شيء.
ام يزن:يزن انت تعرف ان الموت قضاء وقدر وتؤمن بالله.
يزن قاطعا:يمة تكفين ايش فيك .
ام يزن قالتها بسرعة:ابووووك يطلبك الحل.
هنا يارا:أيــــــــش...ـــ وماكملت الا واغمى عليها ـــ
فايزة وهي خايفة:يارا وتهزها يارا اتكلمي
راشد مسكها وراح للسيارة ويزن ركض واخذ فايزة اللي كانت مصنمة وودوها لاقرب مستشفى. دخلوها الطوارئ وهم خايفين عليها وفايزة جتها نوبه صياح وصريخ واضطروا يعطوها مهدئ.
راشد:اقول يزن دق على امك شوفها اكيد خايفة.
يزن مسرح:كييف ككيف ماات .
راشد:حراااام اللي تقوله دق على امك وطمنها على يارا اكيد الحين على اعصابها
ودق على امه وطمنها على يارا وهي قالتله القصة كلها وقفل الخط.
يزن ودمعته على خده :وعمك ابو فارس يطلبك الحل .
راشد:انا لله وانا اليه راجعون الله يصبر فارس وخواته.ويصبرك بس عرف اخوك ولا ماقالوله .
يزن:لا هي قالتلي انه اقول لياسر لانها مو قادرة تقوله.
.
.
في مستشفى .......ببريطانيا:
فارس:يالله سارلهم اكثر من اربع ساعات بغرفة العمليات.
مايكل:بافارس اهدا والحين اكيد بيطلع الدكتور ويطمنا.
وبهذي اللحضة دخل عليهم الدكتور المصري وهو يركض .
الدكتور:بسرعة عاوزين دم للبنت دا هي نزفت اوي.
فارس:يلا امشي بسرعة وراح هو ومايكل عشان يحللوا وطلعوا ورح ينتضروا ربع ساعة وتظهر النتيجة ما محمد مادروا عنه شيء وفجر بالغرفة بعد مااعطوها مهدئات عشان تسكت
.
.
الهنوف:نايف نايف ايش فيك.
ريم ودموعها على خدها:انا حاسة انه فيه شيء قول بسرعة.
نايف:ياسر روح للمطار احجز تذاكر للسعودية واليوم.
ياسر:نايف تكلم اكيد فيه شيء قول لاتخبي علينا.
نايف وهو يبكي:يعني ايش بقلكم بقلكم انه راكان و فهد يعني بقلكم انه فقدت اخوين لي بنفس الوقت وزاعق يعني ايش اقلكم.



وسمع صوت طيحة قوية.





ياسر وهي يهز كتوفها:ريم ريم ردي علي ريم .
الهنوف كانت منصدمة من اللي قاعدة تسمعه ضلت جالسة بمكانها وكانت تشوف نايف اللي كان ضعيف وهي ماعمرها شافته كذاــ وصحيت للواقع بنداء ياسر_ هنوف جيبي عطر او مويه او شيء بسرعة .
الهنوف راحت ركض جابت مويه لياسر وياسر رش على وجهها مويه وقامت ريم من الفزعة وضمت ياسر وهي تبكي:ياسر صدق اللي قالوه انه بابا مات قول صدق ولا لا ؟؟؟
ياسر:ريم انتي تؤمني بالله ادعيله موزين اللي تسويه بنفسك.ويلا روحي نامي عشان ترتاحي.
ريم تركته وراحت لنايف:ابيك توديني لفارس واليوم ؟؟
نايف:امش ياسر معاي عشان نحجز وانتم اتجهزوا.وطلعوا ريم على طول راحت لهنوف وضمت هنوف وهي تبكي وهنوف ماقدرت وبكت معاها يمكن تتحسن حالها.
.
.



وهم بالمستشفى وفي احد غرفها:
يزن:يلا قومي يارا خلينا نروح البيت عشان ترتاحين.
راشد:يارا مايسير اللي تسوينه قومي يلا عشان نروح لفايزة هي بالغرفة الثانية.
يارا وهي خايفة:فااايزة ايش سارلها ايش فيها.
يزن يهديها :يارا يلا قومي اكيد الحين تسال عنك وعندي لك خبر حلو رح نروح لبريطانيا ونجتمع هناك.
يارا بابتسامة ذابلة:يلا امشوا وراحوا لفايزة وطلعوها عشان يتجهزوا وبيطلعوا اليوم.
انتهى البارت :



توقعاتكم .... هل بدوم الاحزان ولا بتكون هذا خاتمه الاحزان؟؟








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 06:32 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


@@@البارت العشروون@@@


......:انت متاكد من اللي تقوله.
الدكتور:ايوه تحليل الدم بيقول انه الدم متطابئ يعني انت اخوها.
فارس:انت ايش قاعد تخربط كيف يطلع اخوها وهو ماشافها الا قبل كم شهر.
الدكتور:عاد انا سويت تحليل d.n.a وطلع متطابق.
مايكل يناضر فارس:يعني انا اخوها من دمها ولحمها فارس تعرف انا اخوهاا ابي اشوفها الحين ممكن دكتور.
الدكتور:والله ماتادرش الحين لانها بالعناية المركزة وجسمها استجاب للادوية انشاءالله بعد 24 ساعة بتادر تشوفها.
مايكل:الله يخليك هذي اختي ابي اشوفها ابي اتطمن عليها.
فارس يبتسم له:ههههههه والله صرقعتنا اختي واختي بس بالاول نبي نتاكد من عمي ونعرف القصة منه .
مايكل بضيق:مو وقته خلينا نشوف محمد بالاول .
دخل الدكتور لغرفة العمليات وراح فارس لفجر يتطمن عليها دخل الغرفة شافها بسريرها مثل الاطفال نايمة وضحك لما عضت النيرس ماتبي تاخذ ابره وعااد النيرس عصبت وطقتها الابرة وفجر ناامت وقرب من عندها وجلس بالكرسي اللي جنب السرير ومسك يدها :فجر اذا انتي تسمعيني ترااني والله احبك لاتتركيني وحرام عليك اللي تسوينه والحين محمد وليان بخير وابشرك طلع مايكل اخو ليان اعرف انك مستغربة بس يلا قومي عشان اقلك.
فجر قامت تزاعق:محمــــــــــــــــ� �ـــــد لا تروح محمد الله يخليك لاتروح.
فارس بخوف:فجوورة حبيبتي ايش فيك لاتصيحين.
فجر تبكي:فارس محمد بيروح بيموت ودني عنده قبل لايروح .
فارس:بسم الله اكيد هذا حلم الدكتور الحين بيطلع وبيطمنا عليه ويلا تعالي معي عشان نشوفه وطلعوا من الغرفة وهم بالطريق شافوا مايكل منزل راسه وقاعد يبكي فارس خاف عليه وركض عنده بخوف:مايك ايش فيك عسى ماشر.
مايك بصوت واطي:محمد ما استجاب للادوية وصاله نزيف داخلي و....
قاطعه فارس بخوف:قووول ايش فيه لا تلف وتدور.
مايك مغمض عيونه :فااارس.... محمد عطاك عمره.
.
.



وصل نايف ومعه ريم والهنوف وياسر للبريطانيا واتفق مع فارس انه يتقابلون بالبيت وهم بالسيارة
نايف:شوفوا محد يقول كلمه انا اللي بتكلم فاهمين.
الهنوف:اوك خلاص .
ياسر:طيب الحين ليش انت معصب هدي اكيد بيخافون من طريقة كلامك .
نايف:خلاص انتم رواحوا ولاتقولون لفجر او ليان عن شيء انا اللي بتكلم.
ووصلوا للبيت واستقبلتهم نعيمة ــ مدبرة المنزل ــ وقالتلهم انه مافي احد في البيت من امس وكل جوالاتهم مقفلة نايف خااف وصار يدق على فارس كذا مررة الا على اخر شيء رد.
نايف معصب:فااارس وينك موفي البيت.
فارس بضيق:احنا بمستشفى ال..... تعال بسرعة انت واللي معك.
نايف خاف:فااارس طمني فيه شيء انا مو عارفه الكل تماام.
فارس بارتباك:الكل بخير بس انتم تعالوا بسرعة واتصل على يزن يقابلونا بالمستشفى لانهم الحين بالطيارة بيجون هنا .
نايف وهو مو فاهم شيء:اوك بس رح تقلي عن كل شيء.
وقفل من عنده ودق على يزن وقاله انهم يروحون للمستشفى ورح يتقابلو هناك وراح نايف واللي معه ورفض يتكلم فارس الا بوجود الباقي واللي هم(يزن وراشد ويارا وفايزة)والكل قاعد على اعصابه ........
.



دخل للغرفة وشافهم مرتبكين ..
يزن:خير انشاء الله هذا احنا جينا.
فارس:انتم اقعدوا بالاول وبعدين اكلكم ليش انا مجمعكم.
ريم:فااارس يلا تكلم والله خايفة.
فارس:طبعا انتم مستغربين من مايكل واشر عليه اللي جالس بجنب ليان.هو يسير اخو لياان.
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟>>مفهين على الاخير.
فارس:اعرف انكم مستغربين وانا كمان مستغرب ولاكن قلي عمي انه كان متزوج وحدة بريطانيا وحملت منه وهو كان رافض لانه كان خاطب من وحدة سعودية وسافر لما عرف عن حملها وتزوج وخلف ليان .
فجر:طيب هذا عرفناه ليش محمد مو فيه ليش اتاخر.>لان فارس قالها انه مسافر.
فارس والخنقته العبرة:طبعا قبل يوم صار حادث لليان ومحمد ومانعرف للحين اللي صدمهم.
راشد:انت ايش قاعد تخربط حادث ومحمد فارس اتكلم واللي يرحم والديك.
فار س والدمعة بعيونه:محمد صارله نزيف داخلي وــ هو يبكي ــ ونزف وماقدروا ينقذوه وــ قال بسرعة ــ عطاكم عمرة وطلع بره لانه مو قادر يكلم رفيق عمرة واخوه وصديقة مااااات ...
الشباب طلعوا عند فارس اما البنات بكى وصياح وووالخ
.
نايف:امش فارس ابقلكم شيء لازم تعرفونه .
فارس:ايش فيه كمان .
ودخلوا وجلسوا باماكنهم طبعا كان الاغلبيه عارف عن ابوفارس وابويزن بس باقي فارس وفجر وليان ومايكل.
نايف متردد:بما ان الاغلبيه عارف انه ــ بتردد ــ عمكم راكان وفهد اعطوكم عمرهم فلازم ................ قاطعة صوت فجر
فجر وهي تبكي:فـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــاااارس.
الكل قام راح عند فارس اللي اغمى عليه ورفعوه والباقي مو عارفين يهدوا فجر اللي خايفة على فارس وعلى عمامها اللي ماتوا ولا باخوها ولا بريم اللي كمان نفس حالتها يعني الكل .
.
.
كانوا بالطريقهم للبنات عشان يوصلوهم للبيت يرتاحوا احن من القعدة بالمستشفى ووصلوهم للبيت ورجعوا للمستشفى اللي موعارفين ايش صار لفارس.
.
ليان تخفف عليهم:بنااات وحشتوني موووت .
ريم:هههههههههه والله انا كمان وحشتوني مووت وااو لوتشوفوا ايطاليا واااو.
فايزة:لا والله امريكا حلى .
فجر:لالالالالا بريطانيا احلى واحلى.
الهنوف:اوووووه عشان فا.........>>زل لسانها عشان ماتتذكره.
يارا تصرفها:هاا شفتو هاري بوتر واااو نفسي اتصور معه.
ليان:اوووه تصورنا وشبعنا صح فجوورة>>وتغمزلها.
فجرتضحك:ههههههههه صح صح .
ريم:اقوووول ايش مخبين انتوا ها؟؟؟؟
ليان بضحكة:هههههههههه لا ولا شيء بس الاخت فجوورة اول ماشافته كان بيغمى عليها وفارس خاف عليها وروحنا البيت آآآآف صدق نكد.
الهنوف:هههههههههههههههههه ياحرام فاتكم رحنا لمكان اللي كان فيه روميو وجوليت وبعض الناس ماصدقوا كتبوا اساميهم.
الكل عرف:اوووووووووووووووووه وتصفير.
ريم بجراءة:اااف لازم تحسدوني انا وحبيبي اف وابشرك هنوفي العاشق الولهان كاتب اسمك بورقة حمراء عليها قلوب.
الهنوف وخدودها حمرت:كذاااااااااااااااااب� �.
ريم:اذا تبغيني ادق عليه عاادي كلها دقة ويقولك .
الكل :احلى احلى على الحركاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااات.
.
.
قطع عليهم صوت الجرس اللي انتبهله الكل ؟؟؟؟؟




ابي توقعاتكم بليييز ..........


قربت النهايه ـــــــــــ ابي ردودكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 06:34 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



@@@البارت الواحد والعشروون@@@



.....بخبث:ياعم انت متاكد من اللي بتسويه .
......:اكيييد انا ابوها ومن فوق خشمها بتجي وتاخذها وانشاءالله بتعجبك.
..... بفرحة:انا اكيد بتعجبني مو انت ابوها.
.
.
نايف بدهشة:دكتور انت متاكد من اللي تقوله.
الدكتور:هو اكيد سمع خبر مش كويس والصدمة هذي اثرت عليه وخلته بغيبوبه.
ياسر:ان لله وان اليه لراجعون.
مايكل:طيب متى بيقوم يعني بيطول وهو بالغيبوبة.
الدكتور:هذا الشيء عند ربنا مانادرش نحدد المدة.
نايف:خلاص اوك راشد ويزن بتقعدون هنا وبالصبح تتبدلون .
الكل:اوك.
.
.
نعيمة:اهلا اهلا استاز.
.... طنشها ومشى وهو بوسط المجلس:اقوول وين فجر خليها تجي بسرعة.
نعيمة:استاز ماجد فجر فوق مع بنات عمها >>ماجد يسير ابو فجر اظن اتذكرتوه لان انا ماتكلمت عنه كثير.
ماجدبعصبيه:بسرررعة انقلعي فوق ناديها.
راحت نعيمة لفوق وماجد نادى بندر وجلسوا بالمجلس.
.
فجر:هذا ايش يبغا الحين توه اللي يتذكر انه عنده بنت والاولاد.
يارا:فجر عيب مهما صار هذا ابوك .
فايزة:ويلا روحي عشان تشوفيه ايش يبي فيك؟
فجر:أأأف يلا تعالوا معي.
ريم:لا ياحبيبتي انتي روحي لحالك هذا ابوك.
وراحت ورجولها ماقدرت تشيلها تمشي وتجلس شوي ونزلت من الدرج واول ماشافته كرهته اكثر.
فجربعصبيه:نعم خير ايش فيه؟ والتفتت لبندر.
وقف ماجد:وهذي طريقة تكلمي فيها ابوك ها.
فجرببرود:سوري داد ماكنت اقصد.
ماجد قرب منها ومسك شعرها:بسرعة جيبي اغراضك وانا انتضرك.
فجر خافت:روحة ماني رايحة .
ماجد:اجل ما انتي اخترتي الاختيار الثاني ومسكها من يدها بقوه وسحبها وطلعها من البيت وهي تزااعق البنات خاافو لما نزلو مالقوها وسالو الخدماة قالتلهم انه ابوها اخذها وكل البنات قاعدين يبكوا وريم دقت على نايف وقالتله وكلهم رجعوا معه للبيت .
.
نايف:بسرعة اتكلموا ايش صار.
فايزة وهي تبكي:عمي ماجد اخذ فجر من هنا.
الكل انصــــــــــــــــــــــ ـــــــــدم.
نايف:وانتو كيف تتركونه يروح .
يارا:كنا بالغرفة وما عرفنا الا لما سمعنا صوتها تبكي.
نايف خاف:لا يكون هذا بيسويها المجنون وسرح ورجع عقله لكم اسبوع لما دق عليه
نايف يصرخ:انت مجنون هي على ذمة واحد وبتجوزها عشان فلوس.
...:اقول احترم نفسك بنتي وانا حرفيها واسمعك ان قلت لاحد وانشاء الله قريب... وماصحا الا على صوت ياسر.
ياسر بخوف:نايف تكلم ايش اللي خايف منه.
نايف:عمكم ماجد بيزوج فجر لولد صديقة عشان الفلوس ـــ وتذكر ــ اكيد له يد من حادث محمد وليان.
ليان:هذا ماعنده قلب فجر مخطوبة يعني على ذمة واحد كيف بيزوجها.
ريم تذكرت اخوها:صح وين فارس ليش مارجع معكم.
*** الكل صــــــــــــــــــار مرتــــــــبك ***
ياسر:ريم فارس بغيبوبة وما ندري متى بيصحى.وراشد ويزن عنده.
ريم مصدومة يحقلها ابوها مات والحين اخوها بغيبوبة ماتدري هو ميت او حي وكيف قلبها بيستحمل اخباار عنيفة وتقبلت وتبي تكون قوية مثل ماعلمها ابوها.
ريم:انشاءالله يقوم بالسلامة >>الكل تعجب منها مابكت مااغمى عليها مادمعت
وركضت لغرفتها والهنوف تبي تروح عندها مسكها ياسر:خليك انا بروح.
الهنوف بخوف:امااانة خليك معها اكيد هي تكاابر.
ياسر:اعرفها بتكابر وتقول ماابكي ــ ناضر بنايف ــ عاادي اروح ؟؟؟
نايف بيخفف الجو:اممم على شرط خمس ثواني وتنزل.
ياسر مستانس:ابشر خمس ساعات وانزلها لكم مهرج.
ليان:يلا الكل بيتحداك هذي راسها ياابس من حجر.
ياسر عصب:اقووول اسكتي لاوريك شغلك مو على حبيبت البي.
وقف مايكل:اقووول انت الثاني مو على اختي>>قامت ليان حضنته ومدت لسانها.
ياسر:اوووه الاخ قام يدافع عن اخته خليني اروح ايش ابي فيكم.
.
.
رماها بغرفة من غرف قصره اللي كانت متعجبة من ويله كل هذي الفلوس عشان يبني القصر هذا.
ماجد>>ابوها عشان ماتنسو:معك اسبوع عشان تجهزي زواجك من بندر ويدون أي اعتراض والحين بتجي الخدامات عشان يجهزوك الحين يبي يشوفك مرتبة مو مبهدلة زي بنت الشوارع وعلى فكرة الدولاب كله فيه ملابس ماركات عالمية عشان تعرفي انه ابوك يحبك ويخاف على مصلحتك لانك اللي بتاخذيه ولد وزير مو أي ولد.
فجر غمضت عيونها كيف بتتزوج غير اللي ملك قلبها((فارس))وماقدرت تقااوم اللي هي فيه اخوها ماات وترك ابوها يتحكم فيها وفارس اللي ماتعرف ايش صارله وحكمت على نفها انها تكون قويه وماتسمح لهذا الزواج يتم.:طيب ممكن تطلع ابي اتجهز مو الحين زوجي بيجي يشوفني.
انصدم فيها بي يبي يكسرها اكثر طلع من الغرفة وراح لغرفة ثانية دخل عليها
ماجد:سويت كل اللي جهزتي له عشان تعرفي انه انا قدها.
..... ضحكت من قلبها:ههههههههههههههههه ثاانكس عمو كنت ابي اذلهم كلهم .
ماجد:عفيه عليك المفروض انتي بنتي مو هذيك وعلى فكرة هي بالغرفة الثانية اذا حابه تذليها>>عمركم شفتو ابو يخلي احد يذل بنته ..ايه فيه بزمن مااجد كل شيء جايز اذا كانت الفلوس معميه قلوبهم وبصرهم.
.
.
دخل الغرفة وكانت يسمع صوت بكى ولقاها جالسة على زاوية وضامة ركبها ومنزله راسها راح عنها:مابي اشوف دموعك الغالية وانا فيه .
رفعت راسها ناضرته مو مصدقة:يـــاسر وضمته وهي تبكي
ياسر وهو مخنوق:ريم اذا كانت عندك معزة لي لا تبكي ماابي اشوف دموعك.
ريم تمسح دموعها وتبي تغير جو:اممم انا ماابي دخل شيء بعيوني.
ياسر بيحرجها:اهاااا اجل ليش حضنتيني.
ريم صار وجهها احمر ونزلت راسها:اسفة ماشفتك.
تركها ومسك يدها وقومها:يلا ابيك تنزلي وانتي تضحكي .
ريم مستغربة:ليش انشاء الله.
ياسر:هم اتحدوني اخليك تضحكي وقالوا اذا ماضحكتي بيضربوني وبرطم ترضي انه يضربوني.
ريم:بسم الله عليك اقطع يد أي احد يفكر يلمسك.
ياسر:ريم ابي اقلك شيء خطير.
ريم وهي مستغربة:قووول؟؟؟






ياسر يصاااااااااارخ:احبـــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــك.
.



مايك:الحمدالله والشكر شفتوه ايش يقول.
نايف:ههههههه اتركهم هذول من اول مانولدوا حاجزينهم لبعض ويموتو بعض.
مايك:ههههههههه اول مررة ادري يلا عقبالك.
نايف ناضر هنوف:آآآآآمين.
فايزة بشك:اقووول ما كانها من قلب .
نايف رمى عليها المخدة:وانتي ايش دخلك. وناضر بريم نازلة وهي تضحك على هبال ياسر ووقفها بنص الصاله وركع على ركبته ومسك يدها.
مايك:انهبلت ايش تسوي.
ياسر:اوووش اووش قطعت علي وناضر بريم :هل تقبلين ان تكوني لي زوجة على سنة الله ورسوله.
ريم فتحت عيونها مصدوومة وبعقلها هذا من عقله مجنون ولا شارب شيء بس ياربي يزنن والله احبك مووت يسووري.
نايف:اوووووووه مستر ياسر شكلك تتابع افلام اجنبيه كثيرة .
ياسر يسوي معصب:اووووش ابي اسمع ردها.يلا ريومتي موافقة ولا لأ؟؟
ريم موقادره تتكلم انشل لسانها لهالدرجة يحبها ويطلبها قدام الكل.
كل البنات:قووولي ايوه يلا بسرعة موافقة يلا.
ريم قالت:..................................


،

انتهى البارت:

ابي ردودكم وتوقعاتكم ..........






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 06:35 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


@@@البارت الثاني والعشرون@@@

.....قالت بصدمة :انتـــــــــــــــــــــ� �ي.
....:ايه انا وانا قد وعدي اذا ماخليتكم تبوسون راسي .
فجر:صدق انك مجنونة وحقيرة اطلعي من غرفتي بسرعة.
غرور:ياحبيبتي هذا بيتي انا وعمي وهي عند الباب وعلى فكرة فروسي بغيبوبة ويمكن مايصحى فاحسلك وافقي على بندر.
فجر تبكي:انتي كذااابة انا اليوم شفت فارس انتي بتفرقي بيني وبينه .
غرور:خلاص انا بدق وانتي اسالي ودقت على نايف.
غرور:خذي كلميه واساليه.
نايف مستغرب من الرقم الغريب:الووو مين معي.
فجر تبكي: انا انا فجر نااايف بسالك وين فارس.
نايف:فجر وينك اوصفيلنا المكان واحنا ناخذك.
فجر تصارخ:صحيح فارس بغيبوبة ولا لأ.
نايف بصوت حزين:ايه يافجر بغيبوبة بس انش.....
طووووط طوووووط طوووووط
رمت جوالها بالجدار وقامت تبكي مو مصدقة الي تسمعه
غرور:هههههههههههههه عشان ثاني مررة تصدقيني.وطلعت من الغرفة
.
.



الهنوف:طمنا نايف وين فجر.
نايف:ماقالتلي بس والله راحمها اكيد الحين بيزوجها.
مايكل:على طاااري الزواج ايش قلتي ريم .؟؟؟؟
ريم نزلت راسها وبخجل وبصوت واطي:موافقة.
ياسر قام يناقز وينطط ويركض ويغني:ريم وافق ريم وافق ياناااس وافقت
نايف:اقووول اهجد عيب احنا مو بالسعودية .
ياسر:حر ياخي احبها وبعدين ليش تغااار وغمزله.
نايف:لا اجل انا كمان بتزوج وراح عند هنوف اللي كانت جالسة وجلس على ركبه
هل تقبلي يا هنوف ان اكون زوجا لك بالسراء والضراء ؟؟؟؟
الهنوف كانت طايرة فرحاانة ومن رجتها :اكيد موافقة.
البنات:اوووووووووووووه وتصفير والهنوف ماعرفت كيف قالتها وصار وجهها احمر وطماطم كل شيء
نايف:وه وه خجلتو هنوفتي اقول بما انا عمكم يلا تلايطوا.
فايزة:نــــعم نعــــم .
يارا:الحين عمنا واول مو عمنا .
نايف:ماشاءالله الرد جاااهزـــ لف على هنوف ــ الحين بدق على ابوك وفعلا دق على عبد العزيز ووافق واتصل على هنوف وقالتله انها موافقة وبيرجعون للسعودية عشاان الملكة وفارس بيودونه بمستشفى بالرياض وبيرجع يكملوا الشغل>>لاحقهم .
.
.
خليني اقول ايش صار لابطال القصة بعد مرور شهر كامل>>اكيد متحمسين.
ياسر خطب ريم وماتحدد العرس الا لما يصحى فارس.
نايف خطب الهنوف ونفس الشيء ماتحدد العرس.
يزن يفكر انه يخطبها بس يبي يعرف هل هي تحبه ولا لا >> ماابي اقول من هي.
راشد تقدم ليارا ويارا وافقت بدون مقدمااات.
ملاك ولدت جابت ولد سموه طلال وفيصل كان فرحاان على الاخير.
فجر تزوجت بندر >>وحالتها كل يوم تسوء اكثر من اول.
فااارس >>للان ما حصل أي شيء جديد.
غرور>> بعد ماعرغت عن الخطب وولادة ملاك ملك الحقد والغيرة قلبها.
.
.


.....:حبيبتي ليش ماتاكلين.
.....:حبتك القرادة قول انشاء الله كم مرة قلتلك لا تقول حبيبتي.
.... تحملها لانه يحبها ومايبي يمد يده عليها:فجر والله احبك ليش ماتصدقيني انا ماابي انتقم صدقيني ابوك هو اللي اجبرني.
فجرتبكي:صدقني بندر والله مااقدر احبك تعرف انا احب فارس بس اللي انت طالبه صعب صعب مررة .
بندربحزن:خلاص فجر انا بطلقك وارسلك للسعودية بس صدقيني اني احبك ومارح اتزوج غيرك.
فجرمومستوعبة شيء مسكته من يده:انت من صدقك طلقني الحين الحين بليز بندر.
بندر ما قدر يتكمل طلع وهو عند الباب:فجورة انتي طالق ..طالق .. طالق وبتجيك ورقتك وطلع بسرعة.
فجر فرحت بالاول وبعدين زعلت كيف قدرت تجرح انسان وهي ماعمرها جرحت احد واللي هو ((بندر)) اخذت الجوال وتبي تتذكر رقم احد من البنات لان ماكلمتهم ولا سمعت شيء عنهم وتذكرت رقم يارا دقت ماردت ومرة ثانية وثالثة واخيرا ردت
يارا بخوف:ميـــن معي؟؟؟؟
فجر تبكي:يااااااااااااارا انا فجر ردي.
يارا تبكي:فجورة وين انتي والله وحشتينا وينك لا تدقيتي ولا سلمتي علينا.
فجر تبكي:سامحوني والله ماقدرت الا الحين كيفك وكيف البنات وكيف فاارس امانة قام ولا لأ؟؟؟
يارا بحزن:احنا تمااام بس فارس لسا ماقاام .
فجرتبكي:هو وينه ببريطانيا ولا بالسعودية وانتو وينكم؟؟؟
يارا:فارس بالسعوديه واحنا على نفس التقسيم بس ليان ومايك ببريطانيا دورنا عليك بكل مكان مالقيناك يادوبة وحشتينا.
فجر:انا تطلقت وبرجع اشوف فارس هو باي مستشفى؟؟؟؟
يارا:فجرر مايصلح تشوفينه خلاص هو مو خطيبك ؟؟؟
فجرتبكي:بلييييز يارا هو
باي مستشفى ؟؟
يارا:بمستشفى ال............. وبغرفة 12 واذا قدرتي تعالي امريكا اوك.
فجر:مشكووورة يلا بااي.
.
.
الهنوف تضحك:هههههههههه شوف كيف شكلهم والله انهم نكته.
نايف:ههههههههههههه تقصدين بزرااان .
كانوا بالحديقة ريم تلاحق ياسر لانه اخذ ورقة كانت تكتب عليها .
ريم تصارخ:ياااااسر بليـــــــــــز لاتقراها .
ياسر:واذا قر اتها ايش بيسير ؟؟
ريم تسوي نفسها زعلت:خلاص انت حر وراحت تمشي ..وقف ياسر لما شافها تمشي راح من وراها وحملها وقاام يلف فيها وهي تقله نزلني وهو معند جاهم نايف ودفهم وطاحوا على بعض والهنوف تصورهم.
الهنوف:هههههههههههههههههه يلا تشيــــــــــــــــــــــ ـــز.
ريم:يلا ياااسر اضحك تشيـــــــــــــــــــــز .
وصورتهم وطلعت صورتهم مررة كيوت . وروحوا البيت بعد الرحلة >>خخخخ
.
.


نزلت من الطيارة بسلام وعقلها وقلبها مو معاها مع (((فاااارس)) هل بيسامحها ولا نساها ولا بيحب وحدة ثانية وووووالخ ومالقت نفسها الا وهي تدخل المستشفى وقلبها يرقع طبووول خايفة راحت للرسبشن ودوها للدكتور حقة بالغرفة
الدكتور:تفضلي اختي أي خدمة.
فجر:لوسمحت ممكن اشوف فارس راكان ال.......
الدكتور:ممكن بس مين معي؟؟؟
فجر توهقت ماعرفت ايش تقله:اخته انااا اخته.
الدكتور:اوك خلاص تلاقينه بغرفة 12 على اليمين.
وطلعت وتوجهت للغرفة وقلبها وصل لحلقها ومسكت مقبض الباب وتشجعت وفتحته وماتسمع الا صوت الاجهزة وشافته على السرير ركضت له وجلست على الكرسي اللي جنبه ومسكت يده تبكي:فاارس اذا كنت تسمعني تكفى قوم شوف ايش صارلي قوم فارس لاتتركني تراني لسا احبك لا تسمع كلامهم وانا استناك.وقامت تبكي على سريره وحست بشيء يضغط على يدها قامت وسمعت صوووت الاجهزة
طوـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ط
فجر تصارخ:دكتوووووووووووووووو� � دكتوووووووووووور.


،


انتهى البارت
توقعاتكم ايش رايكم بالبارت ابي ردود بليييييييييز





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 06:36 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



@@@البارت الثالث والعشرون@@@



كانوا قاعدين على المرجيحة الخيوط ويتكلموا عن الخطط المستقبلية .
راشد:تذكري رورو لما طيحت على الارض ولما انكسرت يدك.
يارا:هههههههههههه وكانت احلى طيحة بحياتي.
راشد يناضرها:يعني اطيحك الحين عااادي.
يارا تبتسم:عااادي برطمت بس انت ترضاها ان اطيح واتعور.
راشد انهبل عليها:لاوالله ماارضاهاعليك ياقلبي اموت نفسي ولا انتي.
يارا:بسم الله عليك من الموت حبيبي كم مررة قلتلك لا تفاول على نفسك.
راشد انهبل صدق:رورو عيدي ايش قلتي .
يارا تستهبل:قلت لا تفااول على نفسك.
راشد:لا لا لا لا اللي قبلها.
يارا وجهها صار احمر:راشد خلاص هي تطلع عفويه.
راشد:هههههههههههههههه.
.
.


ليان:مايك ممكن تروح معي للمطار .
مايكل:وليش انشاء الله ماكفاك السوق اللي هنا.
ليان ببراءة:لا والله ابي استقبل صديقتي وانت استقبل اخوها .
مايكل:اهااا اذا فيها صديقتك عاادي لايكون هذيك اللي اسمها وئام.
ليان ناضرته بنص عين:ماشاء الله حافظ اسمها كمان.
مايك توهق حق راسه: آ آ... مررة سمعتك وانتي تقولي اسمها وعجبني>>احلى ترقيعة لانه مرة سمع صوت.
ليان:يلا الحين بنتاخر عليهم.
مايك:يوووه بسرعة عجان ماينتضرونا وراحوا...
.
.
شافته جاي بالطريق وركضت له
فجربخوف:هادكتور ايش فيه .
الدكتور وهو فرحان:والله يا مدام كيف بقولك ..قاطعته فجر:تكفى لاتقول مات
الدكتور:بسم الله عليه لا بس هو قام من الغيبوبة بس يبغاله ساعتين وانشاءالله تقدري تشوفينه.
فجر طاحت على الارض وهي تبكي دموع الفرح:الحمدالله الحمدالله.وقاطعها الدكتور:بس لو سمحتي انتي ايش سويتيله.
فجربفرح:ماسويتله شيء بس كنت اكلمه وقلتله لا يروح وصار اللي صار.
الدكتور:الحمدالله على كل شيء ورااح وفجر جلست عالكرسي تنتضر يصحا.
.
.
نزل من غرفته يركض للصاله اللي كانوا مجتمعين عندها
نايف:ابشركم ابشركم ملاك ولدت وسمت ولدها طلال.
ريم نقزت:قوووووول والله ياااي اسمه حلو مرررة .
ياسر يسوي كانه معصب:نعم ايش قلتي.
ريم تبي تقهره:وهـ وهـ خقيت عند اسمه رروعة بالحيل.
ياسر قاام ووقف عندها وهي تفشلت لانه مرة قريب منها وناضر بعيونها
ريم متفشلة:بس مو احلى من اسمك .
ياسر جلس جنبها: احســــــــــــــــــــــ ـــب.
الهنوف:ههههههههههه اما انتم توم وجيري بالصبح هواش وباليل هواش ياخي تحضروا مثلي انا ونيوفي.
ريم:احلى احلى وقمنا ندلع بعد.
نايف وهو فرحان عالاخير:احم احم وبعد فيه بشارة ثانية احلى واحلى.
ريم نقزت عندة ومسكت يده:بسرعة قوووول بسرعة بليــــز.
نايف:ابشركم انه فااارس صحا من الغيبوبة.
ريم قامت تناقز بكل مكان ومن كثر الفرحة حضنت ياسر >>خخخ
.


الكل عرف عن فارس وفرحوله ورجعوا الابطال للسعودية وهذي اخر مرة يطلعون منها لان استقر الوضع بالشركة وحب ابو مايك يسوي حفلة كبيرة بمناسبة صحيته وولادة ملاك بمزرعتهم
.


. *** يوم الحفلة***
.....:ياخي والله شبعت مليتي معدتي.
.....:فروووس اقول بلا هرج ويلا ابلع لاتخليني انادي ماما.
فارس:هههههههههه سبحان الله ريم نفسها نفسها ماتغيرت.
ريم:هههههههههههههههه ولا سرت احسن من اول.
فارس يبي يحرجها:اف كورس سرتي حرم الاستاز ياسر.
ريم تلون وجهها بالاوان وطلعت لغرفتها
.
.
***بالمزرعة ***
ابومايك:قم مايك رح ساعد ولد عمك فارس.
مايك:انشاءالله يبى تامر امر.
نايف:ههههههههههه انت ياخوي قلتلك غير اسمه بس انت مارضيت.
سلطان:وانت ايش اللي حارق دمك ابي اكون متميز بالعيلة.
راشد:انشاءالله انا بسمي ولدي ادوارد واخذ اللقب منك
جاهم مايك:العن ام التقليد انت قليل عليك خظر.
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه.
راشد:نشوف نشوف.
.
.
يارا:فجر هذي فرصتك الاخيره عشان تقولي لفارس كل شيء والا انتي تعرفي كيف الشياب ؟؟؟
فجر:بس والله خايفة انه ما يقتنع .
ريم:فجر لاتاكلي هم انا بقول لفارس يروح للمطبخ وهناك انتي روحي.
فجر:هههههههههه ماشاءالله على طول خططتي.
فايزة:يلا روحي بليـــو نبي شيء اكشن يسير بالعيلة.
فجر وافقت بعد مانشفت دمهم ودقت ريم على فارس وبعدها على ياسر علشان يقنعه >>ماقلتلكم انه غرور قالت كل شيء لفارس غلط وهو صدقها وماصار يكلم فجر.
المهم فارس استغرب ونفذ كلام ريم وراح معه ياسر ودخلت ريم وفجر فارس اول ماشاف فجر كان بيطلع الا لما مسكه ياسرفجر:فارس لو سمحت اسمعني شوي.
فارس كان يناضر بالجدار:خيـــر فيه شيء ثاني مااعرفة قوليلي.
ريم عصبت:انت ماعندك احساس البنت ماسوت شيء غلط كله من ابوها حسبي الله عليه .
فارس استغرب:ريم ماتحطين عمي بالموضوع فجر هي اللي نستني مو عمي اللي قالها.
فجر قامت تبكي:فاارس انت ليش ماتصدقني ليش انا مانسيتك انت كنت بقلبي بس ابوي هواللي اجبرــ راحت عند فارس ومسكت يده ــ ليش مو راضي تصدقني فاارس انا احبك .
فارس ناضر عيونها وهو مصدقها بس كرامتو كيف ياخذ وحدة...لا لا يافارس اتاكد لاتضلمها انت تحبها وهي كمان خليني اسال ريم :فجر انا مصدقك بس ممكن اسالك سؤال؟؟
فجرمو مصدقة اللي تسمعه:اسال ياقلبي اسال؟؟؟
.
.
.....:اعوذ بالله ان لله وان اليه لراجعون.
الكل خاف من كلام ابوياسرفي مصيبة صايرة بعد ماقفل.
ابوفيصل:ابومحمد وغرور اعطوكم اعمارهم بحادث سيارة.
فيصل:استغفر الله .
يزن:هذا جزاء كل واحد يحاول يدمر حياة الثاني>>طبعا الشياب عارفين بموضوع فجر وفارس والبقية.
يزن:اعرف انه الموضوع موبوقته بس ايش اسوي ابوفيصل قوم تم.



،

انتهى البارت:

توقعاتكم وردودكم عشان انزل البارت قبل الاخير عشان خاطري ردو<< واثقه لها خاطر




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 06:37 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



@@@البارت الرابع والعشرون@@@


ريم فرحانة:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كمل ياسر
ياسر:للوووووووووووويـــــ� �ـــــــش
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه.
فارس يبي يحرج ريم:الا ريم كيف تقدم لك ياسر.
ريم وجهها صار الوان وهربت ,فجر:هههههههه حرام عليك فشلت البنت.
فارس يناضرها:اقووول لاتخليني اخليك تلحقيهم.
فجر عرفت قصده وانحاشت قبل مايفشلها
.
.
.....:والله انا موبيدي القرار بيد البنت.
يزن:اوك مافي مشكله دق عليها.
نايف:اقول ياالاخ ايش فيك مستعجل وليش هي بالذات>كان عارف رفضها.
يزن:اونت ايش حشرك ياخي روح عند الهنوف.
نايف يصطنع العصبية:اقووول اسمها لاتجيبه على لسانك فاهم.
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه
دخل فارس وياسر عليهم
ياسر:اقووول ياعرب ضحكونا معكم .
راشد:الحق اخوك يبي يتزوج.
فارس:ههههههههه سبحان الله القلوب عند بعضها.
الكل استغرب من كلامه .
فارس ضحك:ههههههههه ايش فيكم ابي اتزوج.
فيصل: وهذي الساعة المباركة والله ومين تعيسة الحظ اقصد سعيدة الحظ.
فارس ناضرة بنص عين:اعمامي انا قررت ارجع فجر.
ابومايك:واحنا موافقين .
فارس راح لمشعل :مشعل اعرف انك صغير بس انا جاي اطلب يد اختك لي؟
مشعل يقلد اعمامه:هذي الساعة المباركة وانا عطيتك ياها ؟
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه.
.
.
ام فيصل:هايابنيتي ايش قلتي ؟؟
فايزة:لا موموافقة انا لسا صغيرة ومافكرت بالزواج.
ام فيصل عصبت:هذي ريم والهنوف وفجر انخطبوا وانتي قدهم وهذا ولد عمك وماينعاب .
فايزة كانت رافضة لانه ماتحبه تحب واحد ثاني كانت اخر واحد تفكر فيه كزوج كانت تعتبره اخوها وراحت للغرفة تبكي لحقوها البنات
ليان:اذا انتي مو موافقة قولي لا وانتهينا.
فايزة:ما اقدر اكيد بيسالوني ليش رفضتيه ؟؟؟
ريم:يعني بتوافقي والوليد نسيتيه نسيتي قلبك.
فايزة تبكي:لالالا مانسيته بخليه بقلبي واتزوج يزن.
فجر:انت مجنونة تتزوجي واحد ماتحبيه كذا بتضلميه معك .
ريم:مافي غير حل واحد .
الكل:أيــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــش؟؟؟؟
.
.
.....:انتي متاكدة من اللي تقولينه ؟؟؟
.....:ايه متاكدة والحين هي حالتها مررة زفت.
....:اجل خلاص انا بسوي وامري لله .
سكرت السماعة منه
ريم:خلاص كل شيء بينحل .
فايزة تبكي:والله ما ادري كيف بشكرك.
ريم ضربتها بشويش بكتفها:اقوول احنا خواات .
.
.
دق عليه اللي كان متردد من البداية :الو كيفك؟؟؟
ياسر:ههههههه من زمااان عنك يابومتعب.
الوليد:هههههههههه انت اللي زماان عنك .
ياسر:تمااام التماام وانت كيفك؟؟
الوليد:الحمدالله اقول ياسر ممكن اطلبك طلب.
ياسر:اطلب لو اقدم لك عيوني انت تامر مو تطلب.
الوليد:اووووه صار الكلام ينقط عسل.
ياسر:ههههههههههه اتزوج ويسير لسانك عسل وفل وورد.
الوليد:وانا ابي اكلمك بهذا الموضوع.
ياسر كان حاس من اللي بيطلبه .
الوليد:انا ابي اتقدم لبنت عمك فايزة.
ياسر:اذا انت تحبها تعال الحين لان اخوي طلبها بس هي رافضة فانت تعال.
الوليد:خلاص الحين مسافة الطريق بس انتم وينكم.
ياسر:احنا بالمزرعة تعال والكل مجتمع هناك.
الوليد:اوك خلاص يلا باااي.
.
.
ريم:فايزة فايزة ابشرك؟؟؟
فايزة خايفة:ريم لا تخوفيني يلا قولي؟؟
ريم:يلا تجهزي بيجي الوليد بيخطبك.
فايزة شاقة الابتسامة:امااااااااااانة وتنطط وتقفز .
ليان:ههههههههه الله يتمم عليك.
فايزة بصوت عالي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآمين.
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه.
.


انتظروا بالبارت الأخير......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 06:39 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


@@ البارت الخامس والعشرون _ الأخير @@

****بعد اسبووع ****

.....:انا مومصدق والله لخليها تندم .
.....:اتركها من باعك بيعه بتراااااب.
.....:يافهد والله انا احبها مو قادر انساها.
فهد:يزن خلاص البنت راحت دور بنت ثانية.
يزن:احسن حل انه اسافر وانساها .
.
.
***يوم ملكة فجر وفايزة ***
ريم:وااااااااااااو ماشاء الله تجننون انا حاسة انه فارس والوليد بيروحون فيها
كانت لابسة فجر فستان احمر طويل حرير ورافعة شعرها ومنزله خصل ومكياج مررة حلو وروج احمر مررة طلع شكلها حلو اما فايزة كانت لابسة فستان تركواز ضيق حرير نص الضهر طالع ومن قدام مفتوح ومن ورا طويــل ورفعت شعرها وسوت بف من قدااام مع مكياج اسود مع تركواز طلع شكلها جنااااااان .
ليان:بسم الله قمر اربعتش .
وئام:خمسة وخميسة عين الحسود فيها دوووود.
فجر:بناات كيف شكلي والله اني خاايفة.
يارا:والله انك قمر لا تخاافي فارس بيخق عندك .
فجر ناضرتها بنص عين:اسكتي احسن مااقوم عليك.
الهنوف:ههههههههههههههههه اما بيوم ملكتها وتبي تتهاوش.
دخلت عليهم ام فارس وام محمد:يلا فجر الزفة بتبدى بعد شوي نزلت فجر على اغنية سلمان حميد ..اجمل انسانة
"


صعب اجبر عيوني تنام في ليلة و أنت زعــــلانهـ

و إذا مرت علي أيـــام اجيــــكـ برـرـروح ولهانهــ

معي حب و بقايا أحلام و باقــــــــــــة ورد خجلانهـ

خجول الورد ما يـــــنــــلام لإنك أجمل إنســانهـ

عسى الله لا يجيب خصام لأجل حبنا و عشانهـ

و كل ما مر فينا عام هوانا تورق أغصـــانهـ

أنا شوقي يزيد هيام كثر ما روحي عشقانهـ

و أنا من راسي للأقدام مشاعر حب عطشانهـ "


ورنا ورانيا من قدامها يرشون الورد الاحمر والابيض والجوري ماسكة البخور وماصدقت جلست بالكرسي وكل فكرها مع فارس اللي بيجي وجا وقت زفة فارس


وهو ينزف ماصدق اللي يشوفها قدامه حمد ربه مليون مررة انه ماتهور وطنشها
وصل لعندها باسها على راسها :مبروك ياحبيبتي.
فجر بحيا:الله يبارك فيك .
وراحوا تصوروا وجاء زفة فايزة اللي كانت شوي ويغمى عليها وانزفت على



..!! غير الناس !!..

انت غير الناس عنـــــدي
انت عندي شي كبيــــــــر
كيف بصبر وانا شايــــف
ناس من حولك كثيـــــــــر
وانا احبك واقولها لـــــــك
كلمه خليها في بالـــــــــك
انا ماني اي عاشــــــــــق
انا لمه اعشق اغيــــــــــر

من عيون النــــــاس والله
اغار يا عمري علـــــــــيك
وما اتطمن وانسى خوفـي
الا وايديني بئديــــــــــــــك
بس تحمل كل جنـونـــــــي
لانك اغلى من عيونـــــــي
لو تدوّر ماتــــــــــــــــلاقي
منهو غيري يموت فيـــــك
انت غير الناس ..

قلبي في ايدينك يا غالـــي
بس خل بالك عليــــــــــــه
يا حبيبي هذا قلبــــــــــــي
وانت ادرى الناس فيـــــه
لو اعيش العمر كلـــــــــه
ما انسى حبك او املــــــه
ما ابي شي بحياتــــــــــي
انت بس اللي ابيـــــــــــه
انت غير الناس..!!


أنا أحبك !!..






وماصدقت جلست على طوول نادت ريم ..
ريم:فيووز مو وقتك الحين بيجي الوليد.
فايزة:والله خايفة ريم خلاص انا بروح .
ريم ضحكت على هبالها:ههههههههههه مو وقتك الحين هو برة ينتضرك.
جتهم ام فيصل:يلا ريم الحين بيدخل الوليد الحين .
راحت ريم وفايزة قلبها يرقع طبووول واول ماسمعت صوت الاغنية ناضرت عليه قليلة بحقة يخقق>>على قولتها يطيح الطير من السماء خخخ
ووو خلصت الملكة وراحوا البنات ببيت ريم وانبسطوا وسهروا وووالخ




***بعد مرور خمس سنوات على ابطال القصة ***
ياسر اتزوج ريم وجابوا توم بنت ولد وسموهم روان وريان.
فارس اتزوج فجر وجابو ولد اسمه فهد وولد ثاني اسمه فيصل>>الكل حرف ((ف))
الوليد اتزوج فايزة وجابو ولد واحد سموه طلال.
راشد اتزوج يارا وجابوا بنت اسمها عبير وولد عبدالله .
ليان ماتزوجت وحققت حلمها انها تسير مترجمة بعدة لغات وللان ماتزوجت.
بدت علاقة حب بين مايك ووئام وخطبها بس للان ماتزوجوا.
نااايف اتزوج الهنوف وجابوا بنوته اسمها اسيل .
يزن سافر لامريكا يكمل دراسته وولان ماتزوج مانسى حبه لفايزة.


النــــــــــــــــهـــــ ـــــــــــــــايــــــــ ــــــــــه



وتوتا توتا خلصت الحتوتة حلوه ولا فتوته >>ههههههههههههههه



ابي ردودكم خلصت الروايه


وايش اكثر شخصيات اعجبتكم؟؟؟




واشكر كل من تابعني وشجعني اني اكتب روايه





((((( الرجاء عند نقل الروايه الى اي منتدى توضيح اسم الكاتبه :: بنت شيوخ ومصفقه دلوخ اواسيرة الجنون))))



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-13, 09:20 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هذه احدى الروايات المختارة

لكم في عيد الأضحى المبارك

كل عام وأنتم بألف خير

قراءة ممتعة لكم جميعاً




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
كلمةة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.