آخر 10 مشاركات
الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          الخادمة الفرنسية (77) للكاتبة Sabrina Jeffries .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع على خد القمر (124) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء 2 من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          الثأر أو العشق ـ قلوب شرقية(105) ـ للكاتبة::واثقة الخطى*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : واثقة الخُطى - )           »          [تحميل] آه يا عذابي للكاتبة/ &نوني بنت الجنوب &( مميزة ) (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أحفاد الصائغ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-13, 06:57 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ساااحرة الاجفان (موجة البحر )
لبارت العاااشــــ10ــــــــــر
...........................
جالس في غرفته ......اخذ جواله ودق ع خويه
فارس :السلام
محمد بصوت مليان نوم :هلا وعليكم السلام
فارس :ههه شكلك ناااايم
محمد :هه ايوة
فارس : يلا قوم خلنا نفلها قبل الاختبارات خخخ
محمد : ذكرتني بالاختبارات الله يغثك ..
فارس :هههههه تراها جااايه ............. نايف وسلطان دخلوا ع فارس في الغرفه طبعا من غير مايدقوا الباب (حركاات اولاد خخخخ>>>تكفين يااحركات بنات )
نايف :ههه مين الي جايه
فارس : ابوو اللقافه
محمد :انا ملقوف
فارس :لالا هذا نواافوه الملقوف ...... ناايف: انا ملقوف ...وضرب فارس ع راسه...........فارس :اااااأااااأااأأااي ..........وقام وردله الضربه .... وصااارت هوووشه ومضاربه خخخخخخ
محمد : هههههه..................الووو ....... شكل في مضاربه هناك .....قفل من المكالمه ...وكمل نووم خخخخ
سلطاان : شباب اففف خلاص
فارس : والله لاوريك
نايف :ههههه انا ملقوف ...
سلطان : شباب ترا اذا ماوقفتوا مضاربه بعلم جدي
نايف:لالالا خلاص
فارس : افف حوس ملابسي وشعري
نايف :صح انت ليش كاااشخ
فارس :ههه بروح المول
نايف : شلون نروح وابوي يقول ماراح تخرج الا بعد الاختبارات ..
فارس:امممممم عندي خطه نهرب وبعدين نرجع ولا كان شئ صار ....
سلطان : انا برووح معاكم
نايف :لالا انت اجلس خخ
سلطان :اوك انا راح اجلس واقول لجدي انكم خرجتم هههه
فارس :اففف طيب يلا جهز نفسك بنروح

جهزو نفسهم الشباب وطلعوا من الباب الخلفي وكلموا محمد وراحوا للمول
.................................................. ....................

في بيت عبدالله بس في مكان ثااني ...........
جالسه في الحديقه وتفكر في حبيبها *_^.................جاء من وراها وحط ايده ع عيونها
عماد : ليش الحلو جالس لوحده
هديل :ههه طفشاانه
عماد : يااابعد قلبي
هديل : ههه
عماد :اقول يلا روحي جيبي عبااتك وتعاالي
هديل: وين بتوديني
عماد : اممم السوق ولا ماودك تشترين فستان للملكه
هديل بأبتسامه عذبه:ههه اوكي
طلع عماد وهديل ...........................وطبعا اخذو سجي وام عماد وام هديل محارم خخخخخخ
.................................................. ............
((ياسر >>ولد عم رامي عمره 23......امهوابوه اتوفوا بحادث...عنده اخت دلال >>عمرها 13 سنه بأول متوسط طبعااا دلوعه حيل ))...تذكروهم *_^
طبعا هم ساكنين في بيت ابو رامي (ابو رامي عمهم )
طلع من غرفته ومتوجه للمطبخ ................

............جالسه رهف في المطبخ تجهز لسهرتها هي وريم ............فتحت الثلاجه واخذت العصيرات *_*.............طبعا كانت كاشخه للسهره ولبسها فستان وردي قصير واكسسوارات ورديه روعه وقلوس وردي وميك أب خفيف وحلوو

دخل ياسر المطبخ وشاف وحده جالسه تحوس في الثلاجه ...وشكلها جوناان
ياسر :احم احم
رهف لما سمعت صوته ماعرفت وش تسوي ودقت راسها بطرف الثلاجه ..............رهف:اأااأاااأاااأأ� �ااي (طبعا هم مايكشفوا ع بعض بس الصدفه تجمعهم خخخ)
يااسر ركض لعندها : هههه اشفيك
رهف انحرجت :هه مافيني شئ
ياسر مسك راسها :لالا خليني اشوف الجرح..........(طبعا نسي الجرح وابو الجرح وجلس يتأمل فيها )
ياسر كان قريب من رهف حيل ....رهف زادت دقات قلبها ...ياسر :احم مافيك الي العافيه ......................
رهف بأبتسامه تذوب:هه شكرا
ياسر :العفوو ...بس انتبهي مره ثانيه
رهف منحرجه حيل ونظرها للارض :ان شاء الله
...............بعد دقاايق من الصمت ......ياسر استحي ع وجهه وطلع من المطبخ .....لانه نسي هو ليش رايح المطبخ خخخخخ
رهف :اففف اخيرا مابغا يروح ......وكملت شغلها

توجه لغرفته وهو سرحان فيها .............دخل غرفته وقفل الباب .......... ياسر : اممم ياااحبي لك ياا رهوفه .........افف متي القاء وظيفه واطلبك من عمي ....فديتك ياا احلا رهف بالدنيا..فتح الاب وجلس يفحط بالمواقع


.................................................. .............
في الرياااض ...............في بيت عبدالله
عماد جالس في السيارة .....نزلت هديل وام عماد وسجي معاهم .....ام عماد :هدول حبيبتي اركبي قدام عند عماد
هديل استحت حيل :لالا عمتي انتي اجلسي قدااام
ام عماد :هههه يااازين الي يستحووون
سجي :هههههههههه هديل عااادي لاتستحين من اخوي
هديل مي عااارفه شلون ترد :..............ههه
الكل دخل السيارة .....شغل عماد السيارة وشغل ع اغنيه ..........سنين رايحه
بحبك لو قريب منى
بحبك لو بعيد عنى
بحبك كل يوم اكتر
حبيبى انت ساحرنى
حبيبى انت أسرنى
حبيبى وانت مش جنبى
معاك قلبى يا روح قلبى
سنين رايحة وسنين جاية
بشوف احلامى فى عنيا
بحس الكون ضحك ليا
ولا قبلك ولا بعدك
ولا بقدر على بعدك
وقلبى يا غالى ليك وحدك
غريبة حياتى من غيرك
غريبة عشان مليش غيرك
هعيش فيها لمين غيرك
تعالى قلبى مستنى
تعالى حبيبى طمنى
تعالى يا حبيب عمرى فداك عمرى
سنين رايحة وسنين جاية
بشوف احلامى فى عنيا
بحس الكون ضحك ليا
ولا قبلك ولا بعدك
ولا بقدر على بعدك
وقلبى يا غالى ليك وحدك
.................................................. ......طبعا كان يقصد هديل *_^...........وصلو للمول
ام عماد :اقول عماد خذ سجي وروحو للالعاب
عمااااد :حاااضر .......يلا سجي تعاااالي
سجي :يلا ........
رح عماد ودخل سجي للالعاب ....ودخل الكوفي ....وام عماد وام هديل وهديل...راحوا يدورو فستان
.................................................. ................................
نرجع للثلاثي المرح خخخخ *_^
وصل فارس ونايف وسلطان المول وجلسوا ينتظرون محمد عند الباب ...بعد دقااايق من الانتظار وصل محمد
محمد :السلام
الكل ..............:وعليكم السلام
نايف:شباب شلون ندخل
محمد :اممم مدري
فارس :شباب شوفو هذيك البنت
محمد :وينها
فارس يأشر ع البنت :هذيك
محمد:ايوة اشفيها
فارس :نخليها تدخلنا
محمد :حلووو بس روح كلمها
فارس :اوك
..............................قرب فارس من البنت ......فارس :ممكن
البنت :نعم
فارس :امم ممكن تدخلينا
البنت :اممم اذا دخلتك وش تعطيني >>>خخخخخخ
فارس:الي تبغين ...امري
البنت :بطاقه شحن بخمسين
فارس :اوك من عيوووني
البنت :تسلم عيووونك

فارس مشي جنب البنت والشباب من وراهم ..........الحارس :هييييه انت وياااه
فارس:نعم
الحارس:ع وين يالحبيب
سلطان:يعني ع وين .....سؤال غبي .....اكيييد راااايحين ع السوق
الحارس ضحك بأستهزاء:ههه ادري انك رايح ع السوق ....بس ماتدرون ان دخول الشباب ممنوع
البنت:افففف هذول اخوااااني
الحارس:اهااا ......طيب ادخلووو

دخلو الشباب المول وهم مستاااانسين ..............البنت :يلا هاات الي وعدتني فيه
فارس طلع خمسين ريال وعطاها:اتفضلي ....
محمد:مشكوووره يالغلا
البنت:العفووو

..................................فارس يبغا يصرف سلطان::اقول سلطان شرايك تروح الالعاااب تعلب
سلطان:اممممم طيب يلا ودوووني
مشوا ودخلوا سلطان الالعاب .......اما فارس ومحمد ونايف راحوا يلفلفوا ويغااازلوا *_^
.................................................. ...........................
في بيت عبدالله ......................
ناظرت شكلها بالمرايه وهي تمشي بدلع:اممم اهبل بسم الله علي ............وكانت لابسه برمودا بيضاء وبلوزا حمراء . وشعرها مسدول....ومحطيه ميك اب
اخذت جوالها ودقت :الووو
...............:ايوة
ريم :وينك
السواق:انا تحت
ريم.:يلا انا نازله
السواق:اوكي

اخذت عباتها ونزلت .................ركبت السيارة وتوجهو لبيت رهف ....>>>>>>>>>صح البيت مو بعيد لاكن ريم ماتتنازل تمشي ع رجلينها خخخخخخخ

رقت جرس الباب ......................فتح الباب وشاف عيونها وتذكرهااا *_^...................جلس يتأمل عيونها ,,,وهي واقفه عند الباب
ريم :اممم ممكن ادخل
سعد انتبه لنفسه :ايــــــــــــــــــــــ� �ــــــوة اكيد تفضلي حيااااك
ريم : زاد فضلك ............ودخلت بخطواتها الواثقه

سعد (((اأاأأأاااأأاااأأأأاه يااازينها وياااازين عيووونها ))
رهف :هلا وغلا
ريم :هلا فيك

دخلت ريم الصاله عند رهف ..........................وبدأت السهره ....

ريم :اقول رهف
رهف :نعم
ريم :اممم مين الي فتح الباب لي
رهف :سعد اخوي ليش
ريم :لالالا بس بغيت اعرف
رهف :اهاا ..............يالغلا عن اذنك خمس دقااايق ...بس بجيب القهوة
ريم :اوك خذي راحتك
طلعت رهف ...................

دخلت رهف المطبخ ......سعد نط عند رهف خخخخخ
سعد |:رهوفه حياااتي
رهف :هلا
سعد :امم مين الي جات
رهف:صاحبتي
سعد :ريــــــــــــــــــــــ� �ـــم
رهف:ايوة .........بس ليش تسأل
سعد :هاااه ...لالالا بس بغيت اعرف مين هيه
رهف:اهاا

خرج سعد من المطبخ ....وفي راسه الف سؤال .........وكان مااشئ ومو داري وين راااايح


وانصدم بالي شاااف .................................................. ...................

7
7

7
7

7
7

ريم بغت تغسل يدها وقامت لدوره المياة>>الله يكرمكم >>> غسلت يدها وطلعت ...........وشااافت سعد ....ريم :اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا
سعد شاف ريم وقف مو مصدق انه لقي حبيبته الي مايدري ع اسمها :سوري .....وطلع وهو مستااانس اخيرا عرف ريم


.....................................رجعت ريم للمجلس وفي راسها سؤال .....ريم في خاطرها(هذا كل ماشااافني يوقف ويتأملني هههه لايكون ......حبني هههه اممم والله انه مزيووون هههه بس انا احلا منه )
دخلت رهف ...................رهف:اشفيه الحلووو
ريم انتبهت لدخول رهف :هههههه ولا شئ
رهف :هههه
.......................................طبعا كملوا البنات سهرتهم .................................................. ....................
.................................................. .....................
في الموووول .................................................
سلطان يلعب ومستااانس .......شاف سجي من بعيد...واسغرب كيف جات
سلطان بصوت مرتفع :سجــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــي
سجي :اااااه سلطااااااان
سلطان:سجوي كيف جيت
سجي :جيت مع عماد وماما
سلطان :اهااا
سجي:وانت جيت مع مين
سلطان :مع فارس ومحمد ونايف
سجي:اهااا
وكملو لعبهم ...............................................س� �ي بصوت عااالي :سلطااان اهئ اهئ اهئ
سلطان :اشفيك
سجي :شوف هذا ضربني اهئ اهئ
سلطان مسوي قوي وراح للولد وووووووو ........هواش بزرااان خخخخخخخخخخخخخ
..................................................
في مكااان ثااااني
نايف :شباب شوفي هذيك الحلوه
محمد :اففف عليها عيووون تذوب الصخر

نايف :بروح ارقمها لاحد يلحقني
محمد :ليش خايف تشوفني وتأخذ رقمي ههههه >>>>نسيت اقول لكم ان محمد مو حلووو بس كشخه هههه اما نايف جماله متوسط وفارس احلا واحد فيهم

نايف :هههههههههههه....................را� � نايف وتركهم

محمد :اقول فارس هذيك المتلثمه خخخخخ
فارس :هههههههه شكلها تووووحفه
محمد :هههه وعععع مي حلوة شوف شكلها محطيه مكياااج وتحسب نفسها حلوة ههه وهي وعععععع
فارس :ههههههههههههههههههه الله يلعن ابليسك
محمد :بروح ارقمها اخليها تصدق نفسها خخخخ

فارس :يلا ورني شطارتك

رح محمد عند البنت .......محمد :ياااحـــــــــــــــــــ� �ـــــــلووو
البنت مطنشه وتناظر لفارس
محمد :احم احم القمر ليش مايعطيني وجه

البنت :اممم ما ابغااك ابغا صاحبك ...>>وتأشر ع فارس>>>
محمد عصب :اقول من زيييينك ياااشــــــــــــــــــــ ــــــــــــــينه
فارس رح عند محمد .............
البنت :وعععع انت الشين
فارس :اقول ضفي وجهك
البنت :انت الي ضف وجهك
فارس :ههههههههههه ليش شاااايفه نفسك ترااا انتي شينه
محمد :ههههههههههههههههههه
البنت عصبت وراحت تنأدي الامن خخخ

الهئه تمشي بالسوق .....وشافت نايف جاس يكلم البنت *_^,......................وبعد دقاااايق نايف في قبضه الهئه هههههههه


امااا فارس ومحمد في قبضه الامن هههههه

وسطان كمان في قبضه الامن لانه ضرب الولد ضرب مبرح هههههههه

سجي ركضت عند عماااااد.............................
سجي :عمــــــــــــــــــــــ� �ـــااااااااااااااد

عماد خاااف لان سجي تركض وهي تبكي

عماد :اشفـــــــــــــــــــــ� �يك
سجي :سلطـــــــــــــــان الشرطي اخذه

عماد مو فاهم شئ :سلطان !!!!!!!!!!!!!!!!! وش جااابه

سجي:جاء مع فارس ونايف
عماد :اهااا ....طيب
....................................راح عماد للامن ولقي فارس ومحمد وسلطان
عماد يكلم الحارس:اشفيهم
الحارس :الاول >>يقصد سلطان >>ضارب ولد والاثنين الثااانين >>يقصد محمد وفارس >>متعدين ع بنت
عماد :اهااا........طيب انا اخوهم خلهم يطلعون
الامن :طيب بس يخرجوا خارج السوق
عماد :اوكي
............................خرج عماد وسلطان ومحمد وفارس وسجي ....
عماد :انتم وش مطلعكم من البيت
فارس :اممم طفشنا وطلعنا نتسلي

عماد :ههه تتسلي ولا تزو الامن
الكل :هههههههههه

عماد :صح وين نااايف
فارس:اووووووو نسيت نااايف
عماد :وين نسيته خخخ
فارس :الهئه شفتها واقفه عنده

عماد :اماا
فارس:والله
عمااد :اففففف ...اجل يلا ع مقر الهئه

راحوا مقر الهئه ودفعوا الكفاله وطلعوا نااايف خخخ


عماد :يلا شباب انا بوصلكم للبيت //////////
فارس :اوكي بس تكفااا لا تعلم احد
عماد :ان شاء الله ...بس ماتعيدونها
نايف :ان شاء الله

عماد وصلهم البيت ورجع للمول ..............

هديل واقفه ومحتااره اي الفستانين احلا واحد لونه بنفسجي والثاااني بنك >وردي >..................هديل :اممم ماما اي واحد حلوو
ام هديل :كلها حلوووه
ام عماد :ايوة كلها حلووووه انتي خذي الي يعجبك

هديل :اممممممم
.......................:الوردي احلا
هديل وجهت نظرها لصاحب الصوت ....:ههه هلا عماد
عماد :هلا فيك
هديل :بجد عجبك
عماد :اكيد عجبني
هديل :ههه>>> بدون شعور>> ...فديــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــتك
عماد :وشوو ماسمعت عيدي
هديل انحرجت :هههه ولا شئ
عماد :نوووو عيدي ....ترا ابوسك قدام الناس
هديل :لالالالالا
عماد :يلا قوليها بصوت عااالي
هديل:ف د ي تك
عماد :ههههه لالالا قوليها مره ثااانيه
هديل :خلاص بعدين
عماد :لا الحين
ام عماااااد :تراك احرجتها خلاص ياااعماد
عماد :ههه اوكي

اشترت هديل الفستان ....وطلعوا من المول
.................................................. .........................
تحيااتي
موجة البحر





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 06:58 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الحـــــــــ11 ـــــــــادي عشر
مووووجة البحر
.................................................. ...................
في الامارات.................................. ........ ..

الساعه 6 مساء

جالسين عند tv

سامي :اممم شرايكم نروح للمول لا ني بشتري هدية لهدووولتي

سعد:طيب نروح

ريان :يلا بس بكلم عيال خالتي

سامي :ايوة عشان نستانس

سعد:يلا كلمهم وانا ببدل ثيابي ...واكشخ ع الاخر

ريان...وسامي:هههههههههههه

ريان :عمي لا يكون بتغازل

سعد: يمكن هههههه

سامي:ههههه مو انت قدوتنا..افااا عليك ياااعمي
سعد :اممم انا اغاازل عادي لاكن انتم لا

ريان:هههه حلال عليك حرام علينا

سعد:ههههه ايوة

قام سعد ورح يكشخ خخخخخخخ

ريان كلم عيال خالته وراحوا للمول
.................................................. .................................
في شركه ابو هواجس

جالسه هواجس خلف المكتب الكبير ذا اللون البني ..........وتفكر في انها لازم تساعد ابوها في الشركه ....دق جوالها بصوت مرتفع وقطع عليها حبل افكارها
هواجس بصوت مبحوح :الوووو
شذي :هااااي يااادبا
هواجس :اهلين
شذي :هواااجس انا مره طفشاانه
هواجس:وانا مره مشغوله
شذي:هوااااجس تكفين خلينا نطلع سوا ...
هواجس:وين نطلع
شذي:اي مكان
هواجس:اوكي انا بخلص الاوراق الي قدامي .....وبعدين نتقابل في الكوفي
شذي:افففف يعني لازم تخلصي الاوراق الحين ....يلا حيااااتي
هواجس:طيب ....راح نتقابل في كوفي ......
شذي :اوكي يااا احلا اخت
هواجس:ههه يلا باي
شذي:باااي
............................................
في القصر الكبير .....
ام هواجس جالسه في الصاله ومحطيه رجل ع رجل.................
شذي اختذت عباتها وطلعت من غرفتها.................


................نزلت شذي من الدرج الكبير ..
شذي :هاااااااااااااي مامي
ام هواجس :هاايات حياتي
شذي:يلا مامي انا راحيه بااي
ام هواجس:الله معك حيااتي
شذي باست راس امها وطلعت .......
.................................................. ...................
في السعوديه ................
سيف يودع في اهله لان رايح الرياض ...
مرام :سيف مع السلامه
سيف يبوس مرام :انتبهي ع نفسك
مرام :ان شاء الله
غلا :راح توحشنا
سيف :وانتم كمان
محمد:وانا متي يجي دوري (قصده متي سيف يبوسه ههه)
سيف :انت اخر واحد ههه
الكل :ههههههه
سيف باس راس امه وابوه
ابو سيف :الله يوفقك ياااوليدي
سيف :امييييين
ام سيف :يااا حبيبي انتبه ع نفسك زين .وخل بالك من الطريق
سيف :ان شاء الله يالغاليه
وباس محمد اخير خخخ:يااا حمودي انت رجال البيت من بعد ابوي لا اوصيك
محمد :ان شاء الله
طلع سيف وركب السيارة وتوجع ع الرياض ..............
.................................................. ...........................
عبد الله جالس في الصاله يقراء الجريدة ......;...وسعاد تتفرج ع tvع قناة المجد .....
ابو يارا وفارس دخل :السلام عليكم
سعاد وعبدالله :وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ابو فارس:اممم ابوي ودي افتح معاك موضوع
عبدالله :اتفضل
جلس ابو فارس :احم احم ......ابوي انا طلقت زوجتي
عبدالله :وانت مالك شغل غير تتزوج وتطلق بنات الناس
سعاد :ترا بنات الناس مو لعبه
ابو فارس :يبه انا بسافر لبنان
عبدالله :ليش
ابو فارس :ابغا اتزوج لبنانيه
سعااد :أااأااأااااأه الله يهديك ياااولدي ويصلحك ....
عبدالله :انت من تطلق ع طول تروح تتزوج
ابو فارس :يبه يمه ترا قررت ولاحد بيمنعني ...
ساعد بدات في نوبه بكاء وحزنانه ع حال ابنها :اهئ اهئ اهئ اهئ
عبدالله :اذا رحت لنت ولدي ولا اعرفك
ابو فارس :افففف وانت ليش زعلان انا بروح اتزوج وارجع
عبدالله :وانت وش شغلتك في الحياة ....بس شغلتك تتزوج وتصيع
سعاد :ياااولدي تكفاا ارجع لعيالك وخلك معاهم وهم حتي مايعرفون انت وين رايح وين جاي ....
عبدالله :انت من سفره لسفره ...ماعندك وقت لعيالك
ابو فارس :خلاص انا بروووح والي في راسي بسويه
(((((كانوا واقفين عند الدرج ويسمعون كل الكلام ومنصدمين منه ))))
سعاد :ياااولدي قوم صلي واستخير
عبدالله :ربي خلقنا عشان نعبده وانت ماقد شفتك تصلي
ابو فراس عصب :خلااااااااااااص هذي حياااتي وانا حر فيها
ابو هديل وابو عماد سمعو الصوت العالي ودخلوا الصاله :ابو فااارس
ابو فارس :نعم خير ولا بتكمل المحاضرة
ابو عماد :هد نفسك وشفيك ..صوتك واصل اخر الحارة
ابو هديل :يااا اخي تعال معي خلنا نصلي المغرب وبعدين نتفاهم
ابو فارس :اقول روح عني ....انا بروح لان طيارتي بعد اشوي ...يلا مع السلااامه
ابو عماد :ابوو فارس انتظر
ابو هديل :طيب دقيقه ...........
ابو فارس قاطعهم :وش تبي انت واياه يلا وخرو عني ,,,,,,,,,,,وطلع ابو فارس واشر للخدامه عشان تجيب شنطه سفره ......واخذ الشنطه وطلع من الفلا ومحد هامه ...
ابو هديل جلس عند امه يهديها ..........وابو عماد اخذ دوا السكر وعطاه لعمه عبدالله..لان السكر ارتفع
طبعا هديل ويارا وسلطان وفارس ونايف وعماد وسجي وريم ونوف >>خخخ كلهم ما شاء الله >>>سمعوا كل شئ ....لان سلطان الملقوف يوم سمع الهوشه نااادي الكل >>ههه ملقوف الاخ
((يارا ..ركضت ع غرفتها ...وطبعا دخلت في نوبه بكاء ...لان ابوها مايهتم فيهم
اما فارس ....متعود ع ابوة وع قسوت قلبه وما اهتم بالموضوع ...
هديل ...راحت لــ يارا تهديها
(((اكلمكم عن ابو فارس اشوي......ابو فارس يحب السفر والزواج ....دايما مسافر او متزوج وفي شهر العسل يكره المسؤليه وهو طيار )))
.................................................. .................................
في الامارات ....
وصلت شذي للشركه واخذت هواجس...وراحوا ع الكوفي ..
...........................
وصلوا المول .....
ريان :يلا شباب انتم روحو وانا بجلس في الكوفي
سامي :يلا تعاال معانا
ريان :لا مالي نفس
هزاع :طيب براحتك
سعد:يلا شباب
حمدان :يلا
الكل راح للسوق والوناسه .....اما ريان جلس في الكوفي ينتظرهم

.................................
شذي:اقول هواجس
هواجس:خير
شذي:هذا الي قدامنا مو الي بالمطار
هواجس تناظر في ريان:ايوة .....اففف ذاه وش جابه


ريان ...بعد لحظات من جلوسه انتبه لــ هواجس .....ريان ابتسم لانه اتذكر الموقف الي مع هواجس

في الطاوله الي قدام هواجس وشذي...
خالد :فهد شوف البنت
فهد:وااااي تهبل
خالد :هيييييييه بروح ادردش معاها
فهد:طيب

قام خالد واتوجه لــ طاوله هواجس ....و بكل جرئه سحب الكرسي وجلس جنب هواجس

////////ريان متاااابع ////////
هواجس :خيررر ان شاء الله
خالد:فديت الحلووو
هواجس:بلا قلت ادب واتفضل
شذي انبسطت لان الولد حلووو
خالد مد يده لـ هواجس :انا خالد
هواجس ناظرته باحتقاااار :اقول بتروح ولا اناادي اخوي
خالد :ههههه طيب نادي اخوك
هواجس ماعرفت وش تسوي ...........بعد لحظه من الصمت .....(ريان شاف هواجس و خالد وعصب من قلت ادب خالد )قام ريان لعندهم ..
ريان:خير وش تبي
خالد :انت الي خير
ريان:الظاهر انت ماتفهم ....ريان سحب خالد وووووو (هوووشه كبيره هههه)

طبعا الكل تجمع ع ريان و خالد ..................

هواجس و شذي طلعووو ...........
شذي :هواااجس حركااات
هواجس :اشفيك
شذي:مو تحسي هذا الولد دايم نلقاه والحين يضرب الولد عشانك *_^
هواجس:واذا
شذي:اممم امكن *_^(وغمزت لها ) معجب فيك
هواجس :..............................
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
تحياااتي
موجه البحر





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 06:59 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


................................
موجة البحر (ساحرة الاجفان )
البارت الاثـــــــ12ـــناعشر

اتشتكي للناس لاضاق صدرك .... الناس ماتملك مسره ولا ياس
الناس مثلك حالهم مثل حالــك.... والكل من مر الليالي شرب كاس
ولا تحسب انك بالتعاسه لحالك.... اعرف ترى عايش معك بالشقا ناس
.................................
في الامارات ....بعد يومين ...شذي تستعد للسفر ...
طبعاً شذي وامها راح يرجعوا للسعوديه ...لان شذي عندها اختبارات بس هواجس راح تجلس مع ابوها (هواجس ساحبه ترم من الجامعه )
.................................................
قدرك بقلبي "حي "لا تحسبه مات ..
رغم المشاغل وانقطاع المراسيل
سامح من يعزك "لو يعزك "لو حصل منة تقصير
محدن تجي دنياة حسب اختيارة"الشاعر

في السعوديه .....في بيت عبدالله
منال تستعد لعودة سامي ...
منال :ميري (الشغاله)
ميري:نعم
منال :اممم ابغا اغير ترتيب الغرفه

ميري :كيف مدام

منال:اممممم ابغا احط السرير هناك ...والدولاب هنا

ميري:طيب

وقامت منال تغير في الغرفه ........
.................................................. ........
في جدة .............بيت راشد
مها حايسه في المطبخ وتسوي الغداء (طبعا راحت المستشفي وتنتظر نتيجة التحاليل ...)

راشد داخل من الباب ومعاه اغراض للمطبخ :مهاا

مها جات ركض لعند راشد :هلا حبيبي

راشد اعطاها الاغراض ومشي من غير مايرد عليها .....مها استغربت ولحقته
مها :رااشد اشفيك

راشد طلع اوراق من جيبه :شوفي
مها اخذت الاوراق ويدها ع قلبها .......قراءت الاوراق ....ووووووووووو

.................................................. .....................
منال حست بتعب بعد مارتبت غرفتها ......بس طنشت زي العاده ولبست وراحت لامها ...
.................................................. ...
تفكر في حياتها ...و في فهد ..*_^
يارا ...تعبت من التفكير وتعبت من حياتها ....اخخذت جوالها ودقت ع هديل عشان تجي تونسها .......وكانت محاولاتها فاااشله في الاتصال ع هديل لان هديل تكلم عماد خخخخ

حاولت تسلي نفسها بس كمان طفشانه...... اخذت عباتها وراحت ع اقرب سوبرماركت
...................................

ماسكه كتابها جالسه في حيرة .....وتكلم نفسها (معقول يتركني في يوم من الايام امممم لالالا ما اعتقد اصلن هو يعشقني موووت اممم بس هو يبغا يقابلني اممم شسوي .......دق جوالها و قطع حبل افكارها )
...........:الووو
خالد :هلا وغلا بحيااتي وعمري و دنيتي و عشقي وقلبي وروحي ...
لميس:ههه بس بس
خالد:هههههه فديييت قلبك
لميس:ههه فديتك اناا
ووووووو سواليف عشاااق (لاتصدقوا انهم عشاق *_^)

.................................................. ...........
خرج من الدوام .وهو متضايق من الاجواء...اخذ نفس عميييق وطلع السيارة وحرك .......
سيف يكلم نفسه (اففففف حررررر موووت اممم وش ناقصني وش ناقصني بروح السوبر ماركت واشوف )
حرك ع السوبر ماركت
.................................................. ..
نروح للثلاثي المرح خخخخخ
فارس طالع من الشباك ويناظر لتحت (ينتظر عمه خالد يروح عشان يهربو من البيت خخخخخ )
فااارس بصوت عالي :شباااب راااااح خلاص
سلطان :اجل يلا
نايف :امممم اخاف جدي يكشفنا
فارس:امش بلا حركااااات بناااات ...ويقلد نايف ...خاااايف جدي يشوفنا ههههههههه
الكل:هههههههه
مشوا بخطوات حذره و وصلوا للباب الخلفي .......طلعوا وراحوا يلفوا مع محمد
.................................................. ............
في السوبر ماركت
يارا بقسم الشوكولاته ........تلف وتأخذ اي شئ قدامها *_^

اما سيف يلف وياخذ اي شئ هو محتااااجه *_*

...........يارا تمشي وهي مسرحه ...وووو 0(طبعا طاحت ع سيف *_^)...وطاحت طرحتها وغطاتها ...!!!!!!!!!!

سيف:ااااي
يارا قامت بسرعه وهي مستحيه حيييل :واااااي ااااااااًسفه
سيف (ماشاء الله تهبل) ضحك ع شكله وهو طايح :هههههههههههههه................
يارا ابتسمت ........ع شكلها ....ولبست طرحتها بسرعه

يارا مشت بسرعه و متفشله ع الاخر ههههههه ..........
سيف لما قام شاف دفتر صغير حقت يارا (طاح من يارا لما طاحت ع سيف هههههه )اخذها وجلس يدورها ......
طبعا يارا طلعت بسرعه .....اخذت الاغراض و حاسبت عليها ووطلعت

جلس يفحط سيف في السوبر كله خخخخخ ...و في النهايه طفش وطلع .............
.................................................. ....................
بعد ماقراءت الاوراق ...تحركت ببطئ راح ع اول غرفه قدامها وقفلت الباب ...ودخلت في نوبه بكاء
اما ام راشد يوم سمعت الخبر ...طارت من الفرحه....وقامت تدور عروس لــ راشد
.................................................. .......................
بــــــــــــــــــــــــ ــــــــعد مــــــــــــــــــــــــ ــــــــرور اسبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــوع ..:""""""
بعد اسبوع ...اختبارات الجامعه خلصت والكل كان مستانس ....اما الي في الثانوي بداءت اختباراتهم ......
اما سامي مدد اجازته وهو مستانس حيييل في الامارات وابو يارا مسافر ولااحد يدري عنه ...
وسيف كل يوم يفتح دفتر يارا ويقراء (طبعا في الدفتر صوره لها و لـ فهد وشعر وخواطر هي كاتبتها ...)...سيف حب يارا وحب ان الصدفه تجمعهم سوا ..وصار كل يوم يفكر فيها *_^
اما يارا لاتزال تبحث عن دفترها *_*.........وعرفت انه مع سيف وخايف حيييل لان صورتها بالدفتر \......وامنيتها الوحيده انها تقابله وتأخذ الصوره ...
سلطان خلص دراسه و طول الوقت جالس مع سجي ....اما نايف و فارس يذاكروو خخخخخخ (نسيت اقول لكم ان لما طلعوا اخر مره مع محمد صادهم عبدالله جدهم وعاااقبهم هههههه)
.................................................. ..............
منال كل يوم تنتظر سامي ...بس سامي مستانس مو فاضي *_^........حست بتعب شديد ...
منال:م ي ري .............ميييييييري
ميري جات ركض:نعم مدام
منال :كلمي ماما قولي منال تعبااني ....اهئ اهئ اهئ اهئ
ميري :طيب مدام


كلمت ميري ام منال ....وام منال خافت ع بنتها وجات بسرعه و نقلوها لـ اقرب مستشفي
.................................................. .....
في الامارات ..................
قام ريان من النوم ....(طبعا خلصت اجازته وراح يداوم )...قام واخذ شور ولبس اللبس الاماراتي وطلع .....وتوجه ع غرفت عمه
ريان :عموو
سعد : هلا وغلا بريان
ريان :وين سامي
سعد :ناايم
ريان :اهاا....طيب انا الحين بروح الدوام اوكي
سعد :الله معك ...وانا بروح اتمشي في ربوع دبي هههه
ريان :هههههههههه ...شرايك تروح تتمشي في ربوع دبي ع قولتك مع هزاع ولا اي احد من اولاد خالتي
سعد :فكره مي شينه
ريان :اجل انا بكلمهم واخليهم يجوا ياخذونك انت وساامي وانا اذا خلصت دوام بالحقكم
سعد :حلوو
ريان :يلا سلاااام
سعد :مع السلامه

طلع ريان واتوجه ع الشركه الي يشتغل فيها
.................................................. ...................
توقعاااتكم
تحياااتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 07:00 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث عشـــ13 ـــر

جـبـار حـبــك ولـكـنـك عـلــي غـالــي
و قلبـي علـى حـبـك الجـبـار وصيـتـه
يا أول غلا في خفوقي و آخـر أمالـي
مـن قلبـك الحـب والإخـلاص حسيتـه
مـرة شـهـور بغيـابـك و انـتـه فبـالـي
اشـتـاق شـوفـك وبـعـدك مــا تمنيـتـه
غيبتـك يـا روح روحـي عذبـة حـالـي
عانيت جرح الغـلا والشـوق قاسيتـه
مــا همـنـي قــول عـذالــك وعـذالــي
ولا الزمـن لا نـوى الفـرقـى تحديـتـه
والعمر دونك حبيبـي كيـف يحلـى لـي
غيرك من النـاس كـم يانـي وصديتـه
عادي تموت البشر بس انته تبقى لي
يامن علـى الـروح قبـل القلـب وليتـه
غالي وتبقى علـى بعـد المـدى غالـي
مايطوي الوقت صفحة شخص حبيته
.................................................. ....................................
.....دخل ريان الشركة ...واتوجه ع مكتبه
دخل بخطوات واثقه :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
عمر(صاحب ريان بالشركة):هلا وغلا
ريان:هلا فيك
احمد:تو مانور المكان
ريان :منور بوجودك
على:هلا والله بالقاااطع \
ريان :هههههه هلا فيك
قام الكل يسلم ع ريان .......وجلس ع مكتبه ويسولف مع اصحابه ..
.................................................. .......................
في الامارات .....
سامي طفشان ...وسعد نايم ..
اخذ جوله ودق ع هزاع ...(طبعا هزاع وسامي صاروا اصحاب )
هزاع :هلا وغلا بـ سااامي
سامي:هلا فيك ..كيفك
هزاع:انا بخير يالغلا .انت وشخبارك
سامي:والله بخير..بس بموووت من الطفش ههههه
هزاع:لالالا تطفش وانا موجود ..يلا تعاال البيت عندنا
سامي...:طيب خمس دقاايق واجيك
هزاع :انتظرك

قام سامي ولبس وطلع ع بيت هزاع
.................................................. ..........................
في السعوديه .....في المستشفي

عبدالله :هااا يا دكتور ...وشفيها بنتي

الدكتور :اممم والله مدري وش اقلك

خالد :اشفيك قول وشفيها منال

الدكتور :عندها نزيف وحالتها خطيرة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.............................................
دق الجرس ...فتحت الخدامة
سامي :وين هزاع
الخدامه :بابا هزاع يقول ادخل
سامي :طيب
دخل سامي ...وراحت الخدامه وماعرف وين يروح ...طلع فوق ودخل اول غرفه ع اليمين وووووووو
.................................................. .................
في الرياض
سعد دخل الصاله ...:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سعد باس راس امه وابوة...وجلس ....
سعد:اقول يمه
ام سعد:ايوة ياااوليدي
سعد:ابي اعرس
ام سعد:هذي الساعه المباركة
ابو سعد:اخيرا بشوف احفادي
سعد:ابي اخطب ....ريم بنت سعد
ابو سعد:والنعم
ام سعد:ابشر بكرة اخطبها لك
سعد استاااانس حيييييييييل
.................................................. ....................
جالسه في غرفتها وفاتحه اغنيه .................................................. ..........
وش جاه محبوبي مشى وخلاني ...
مـابين نيراني وبين أحزاني ...
واللي يسوي سواته ماهو عاقل ...
يحبني موت ويصاحب ثـاني ...

>ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~

خلوه على كيفه يدور غيري ...
يرتاح وأرتاح أنا من تفكيري ...
مافاد لا حبي ولا تقديري ...
مابيه حتى لو تعنى وجاني ...
وترقص بخفه ورشاقه .....

لما دخل وشافها ماقدر يبعد عينه عنها ....واستمر يناظر فيها
مريم انتبهت عليه ...
سامي توهق :سووووري ..كنت ابغا هزاع
مريم استحت :اممم هههههه وشرايك في رقصي
سامي استغرب من جرئتها :هههه حلوووو
مريم:طيب يلا بوديك عند هزاع
سامي:يلا
راح سامي ومريم عند هزاع
جالس هزاع و سامي ومريم ...يسولفو ...وسامي كان يراقب مريم بنظرات اعجاب ..
.................................................. ..........
جالس في الغرفه وهو مهموم حييييل ....
دخلت عليه في الغرفه بكل خفه ورشاقه و ماحس عليها ................حطت يدها ع عيونه
دلال :مـــــــــــــــــــــــ� �ـين انا
ياسر :ههههههههههه دلووول
دلال :ههههههه كيفك

ياسر :تماااااام بخير
دلال :وحشتني
ياسر:امممم وانتي اكثر

دلال بتردد :طيب .....يااا ....احلا ....اخ
ياسر:ادري اني احلا اخ بس قولي وش تبين ههههه
دلال :اممم ...ابغاك توديني الملاهي

ياسر :دقيقه افكر

دلال ...ع اعصابها
ياسر :لا
دلال ..بدلع :اهئ اهئ ليش
ياسر :بس

دلال :اففففف طيب بروح اقول لـ رهف اننا ما راح نروح الملاهي
ياسر عدل جلسته (ااااه يااا رهوفتي ) : اممم ليش رهف بتروح معنا
دلال :ايوة....بس انت رفضت يعني ما راح نروح
ياسر:لالالالالالالا خلاص انا بوديكم الملاهي
دلال :سبحان الي يغير ولا يتغير ...متي بنروح
ياسر:بعد العصر
دلال تيب

ياسر:اااااااه ياااقلبي
دلال :اشفيك
ياسر :اقول روحي وقفلي الباب
دلال :طيب خخخخخخخخ
طلعت دلال وقفلت الباب ........
.................................................. .............................................
في الامارات .......
سعد ...و سامي.....مستانسين ع الاخر وناسين كل شئ
سامي :اقول ياااعمي
سعد :هلا
سامي:من امس ادق ع منال وهي ماترد ...
سعد :اممم امكن نايمه
سامي:انا اعرف منال ما تنام هذا الوقت كله
سعد:تيب انتظرها امكن هي مشغوله واذا شافت اتصالك تبدق عليك
سامي :طيب

.................................................
طلع من غرفته و متوجه ع شغله ......شاف امه جالسه بالصاله
رامي باس راس امه:السلام
ام رامي :وعليكم السلام
رامي :يلا يمه ابروح الشغل
ام رامي :لا لحظه عندي موضوع ودي افاتحك فيه
رامي:اتفضلي يالغالية
ام رامي :انا لقيت لك بنت الحلال وابيك تعرس
رامي :يمه ما ابي اتزوج
ام رامي :تبيني ازعل عليك
رامي:كل شئ الي زعلك يالغاليه
ام رامي :ودي اشوف احفادي قبل ما اموت
رامي :بسم الله عليك يمه ..جعل عمرك اطول من عمري ....
ام رامي:خلاص انا قررت ازوجك ............نوف بنت خالد ............؟؟؟؟
غيث نط :وي وي رامي بيعرس هههههه
رامي :اقول وخر عني .....و وجه نظره لـ امه ...الي تشوفينه يالغاليه
غيث:امم يمه
ام رامي:هلا
غيث :حتي انا ابغا اتزوج
ام رامي:ازوجكم الاثنين يكون احسن
غيث:انا ابي مــــــــــــــــــــــــ ـرام
ام رامي ....رامي :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رامي :مين مرم
ام رامي :بنت خالتك ؟؟؟
غيث :ايوة
ام رامي :والنعم ...ما شاء الله بنت مافي مثلها
رامي :يمه امدحي زوجتي بعد ههه
غيث:هههههههههه يااا غيور
ام رامي :حتي نوف بنت مافي مثلها
رامي :يلا عن اذنكم بروح الدوام
ام رامي :اذنك معك
طلع رامي .....و يفكر في نوف الي مايعرفها ولا قد شافها ....
.................................................. ............
في الشرقيه .......عند انس
انس مستانس حيل لان الاختبارت خلصت ....ويفكر انه يسافر لـ خارج السعودية ..اخذ جواله ودق ع رفيق عمرة ...
انس:الووو
فجر:هلا وغلا
انس:هلا فيك ...اقول شرايك نسافر
فجر:وين
انس:ع الكويت
فجر:اممممممم والله فكرة حلوه
انس:انا بقول لـ اهلي ..طيب
فجر:حتي انا بستشير اهلي وان شاء الله يكون خير ..
انس:ان شاء الله ...اليوم اشوفك ع الساعه 9 في الكوفي
فجر:طيب ان شاء الله ....يلا مع السلامة
انس:الله معك يالغالي
.................................................. ......
في بيت عبدالله .....في المجلس .....الحزن ع وجوة الكل ....
خالد:يبه ..اقول لـ سعد وسامي ع منال
عبدالله :لا لاتقول ...كلم سعد وخله يرجع
خالد :ان شاء الله يبه ...اخذ جواله ..ودق وانتظر رد سعد

..............:الووو
خالد:السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
سعد:وعليكم السلام ..هلا وغلا
خالد:هلا فيك ...شلونك
سعد:انا تمام ...انت كيفك وكيف الوالد ..وكيف الكل
خالد:الكل بخير ...
سعد:الحمدلله
خالد:متي بترجعون
سعد:امممم مدري بس شكلنا بنطول
خالد:لالالا تعاالوو
سعد:ليش خير
خالد:بس اشتقنا لكم
سعد:اهاا ...متأكد
خالد قام يرقع السالفه : لازم تجي لان .......اممم......هديل بتملك
سعد :ايوة صح نسيت هدول بعد قلبي
خالد :ابوي يقول لازم تجون بكره
سعد :طيب ان شاء الله ..
خالد:يلا ترجعون بالسلامة ..
سعد:الله يسلمك
قفل من اخوه خالد ...طبعا مو مرتاح حس انه في شئ

سامي :وش يبي ابوي
سعد:ولاشئ بس يقول تعالو بكرة لان ملكه هديل قريب
سامي:اهاا
سعد:اجل يلا خلنا نتجهز
سامي:طيب ان شاء الله
قام سعد وسامي يتجهزون للسفر ............

.................................................. ...

توقعاتكم
تحيااااتي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 07:01 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع عشــــــــ 14 ـــر
.......................
في المستشفي ...
الكل واقف وينتظر الدكتور ....
خالد:هااا بشر
الدكتور :للاسف النزيف قوي وطبعا الجنين مات ..ومالها علاج ...ادعو ربكم يشفيها ..لانها بين الحياة والموت
خالد:لا حول ولا قوه الي بالله
عبدالله ماقدر يوقف ع رجلينه ومسكة عماد وفارش وجلسوه ...
ام سلطان و ام هديل و هديل وام عماد ويارا و نوف و ريم ::طبعا الكل كان يبكي ع حاله منال
.................................................. ........
وصل سامي وسعد لمطار الرياض ...
سعد:اوووف ماحد جاء يستقبلنا
سامي يفكر في منال وليش يومين ما ترد عليه .:.......................
سعد:اشفيك انا اكلمك
سامي:معليش ما سمعتك وش قلت...
سعد:اقول ماحد بيستقبلنا
سامي:والله مدري عنهم

اخذ الشنط وراح ع بيت عبدالله.............
.................................................. ..............................
في جدة.................
ام راشد جالسة في الصالة تنتظر راشد عشان بيروحو يخطبوو ..
ام راشد:يلا يا راااشد ترا تأخرنا
راشد:يلا انا خلصت
مها جالسة في الصاله وتتفرج ع tv...ومطنشة كل شئ (طبعا مسويه انه ماحد هامها بس هي بتمووت من القهر )
راشد ناظر في مها بحزن ..:يلا مها حنا طالعين
مها:.......................
ام راشد :ههههههههه يلا راشد حبيبي (تبغا تقهر مها )
راشد :يلا
وطلعوو .................
مها حاولت تمسك دموعها بس خانتها ......اخذت جوالها ودقت ع منال
مها:الووو
......:هلا
مها:ممكن منال
ام سلطان :منال تعبانه
مها انصدمت ونسيت راشد وامه :هاااااااااااااا
ام سلطان :ادعيلها بالرحمة هي بين الحياة والموت
مها:خالتي انتي وش تقولي ..انا قبل يومين كلمتها مافيها شئ
ام سلطان :اهئ اهئ اهئ ...جاها نزيف
مها :لا حول ولا قوة الي بالله اهئ اهئ اهئ
قفلت مها من ام سلطان وحالتها صعبه ....................
.................................................. .................
عماد كان جالس في الغرفه ومتضايق ع حال منال وعشان ملكته هو وهديل تأجلت لما تقوم منال من المستشفي .....فتح المسن ...عشان ينسى همومه
.................................................. .................
في الطائف عروس المصايف .....
جالسه في غرفتها والجوء هدواء و تكتب في خاطرة .....
فتحت المسن ولقيت (رونق الحياة)(مشاعر وردية وعماد صارو اصحاب وكل يوم يدردشو وكل اسرار عماد عند مشاعر واسرار مشاعر عند عماد *_^ عماد يعتبر مشاعر زي اخته ومشاعر كمان تعتبر عماد زي اخوها وتكلمه جوال بعد ...بس هديل ما تدري
..وعلاقتهم مرة تطورت وعماد شاف مشاعر كام وهي بعد ...الموهم انهم صار زي الاخوان ) ...واسم مشاعر ورديه (هنوف)
مشاعر وردية :هلا وغلا
رونق الحياة :هلا فيك
مشاعر وردية :كيفك ..من زمان ما شفتك
رونق الحياة :انا تمام ..والله مرة مشغول
مشاعر وردية :دوووم ...مشغول !!!!!!!!!
رونق الحياة :ايوة ...انا رحت الرياض عند جدي
مشاعر وردية :اهاا ...انت قلت انك راح تخطب هديل ؟؟؟؟
رونق الحياة :ايوة ...خطبتها بس بنت خالي منال تعبت وراحت المستشفي...وتأجلت الملكه ...
مشاعر وردية :سلامات اشفيها ...
رونق الحياة :الله يسلمك......هي كانت حامل ........(قال لـ مشاعر وردية كل القصة)
مشاعر وردية :اهاا ..الله يشفيها ويعافيها
رونق الحياة :اميييييييييييييييييييييي� � ...انتي كيفك وكيف ...نوف..؟؟؟وكيف حمد ؟؟؟
مشاعر وردية :انا بخير ...وحمد تطلقت منه ..ونوف بخير بس المحكمه بعد ما حكمت اني اخذها..(هنوف متزجه من حمد وعندها بنت اسمها نوف ...حمد خانها وتزوج عليها ...وطلبت الطلاق منه ..وطلقها واخذ نوف ...اما نوف عمرها 3 سنوات ...)
رونق الحياة :الحمدلله انك تطلقت منه ...تيب متي موعد الجلسة ...
مشاعر وردية :بعد اسبوعين ..والمحامي يقول ..ان الاحتمال الاكبر ان نوف تروح مع حمد .....
رونق الحياة :امااا ....بجد
مشاعر وردية :ايوة ...والله يا عماد مره خااايفه
رونق الحياة :اووووف ...هذا حمد لازم اوقفه عند حده ..
مشاعر وردية :الله لا يوفقه
رونق الحياة :امييين ...وش بتسوين لو اخذها
مشاعر وردية :لالالالالالالالالالا ان شاء الله ما يأخذها
رونق الحياة :ان شاء الله ...انتي للحين ساكنه عند اخوك
مشاعر وردية :ايوة ..والله صرت خدامه له ولزوجته
رونق الحياة :اممممممممممممم
مشاعر وردية :اشفيك
رونق الحياة :حنا عندنا بيت بالطائف ...راح اخليك تسكنين فيه اشرايك ؟؟؟
مشاعر وردية :طيب واذا سكنت مين بيصرف عليه
رونق الحياة :انااا
مشاعر وردية :لالالا انا ما احب ازيدك مصاريف وهموم ..يكفيني انك بجنبي وتخفف علي همومي..
رونق الحياة :طيب انا راح ادورلك ع وظيفه ...وراح تصرفي ع نفسك اشرايك ؟؟؟
مشاعر وردية : بجد والله تسوي فيني خير ..
رونق الحياة :من عيوووني ...انا راح اجي الطائف هذا الاسبوع ..طيب ..وراح ادور لك ع وظيفة حلوة .وراح اسكنك في بيتنا طيب
مشاعر وردية :طيب لو عرفو اهلك ؟؟
رونق الحياة :لالالا مافي احد راح يدري طيب
مشاعر وردية :تمااااام ..وانا راح اقول لــ اخو اني لقيت وظيفة وراح اطلع من بيتك ؟؟
رونق الحياة :اتفقنا !!!!!!!!
مشاعر وردية :ايوة
رونق الحياة :حلووو ....
مشاعر وردية :يلا انا استأذن
رونق الحياة :بدري ...بعد ما شبعت منك ههههههه
مشاعر وردية :ههههه بس بروح اسوي العشاء لان زوجه اخوي راح تجي بعد اشوي ...
رونق الحياة :اهااا ..طيب اجي اساعدك هههههه
مشاعر وردية :هههههه تسلملي يالغالي ...بااااي
رونق الحياة :الله يسلمك ...بااايووو

طلعت هنوف تسوي العشاء ....وعماد طلع يدور ع وظيفة ...
.................................................. .................
سيف نايم .....دق الجوال وخرب نومه ..
سيف بصوت مليان نوم :الووو
غلا:هلا وغلا
سيف :هلا فيك
غلا: كيفك
سيف:بخير..انتم كيفكم
غلا:تمام بخير ..اقول سيف
سيف:هلا
غلا:اممم ابغا تجيب لي فستان حلوة عشان الزواج ..
سيف :زاج مين
غلا قامت ترقع السالفه :زوااااجك خخخخخخخخخخ
سيف :هههههههه بدري
غلا:هههههه لا بس ابغا ملابس حلوة واكسسورات وفساتين واي شئ حلووو طيب ..لان الاسواق في الرياض حلوة
سيف:اوووف طيب طيب ..يلا مع السلامه لاني ابغا انام
غلا:طيب مع السلامة
سيف قفل من غلا ...وحاول ينام بس ما جاة النوم ...قام ولبس وراح يفر في السوق

.................................................. ...............
وصلو بيت عبدالله ...
طلع سعد المفتاح وفتح الباب ...ودخل الصالة ...
.........الكل كان موجود بالصالة والكل حزين ......
سعد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
دخل سعد وسامي ...باسو عبدالله وسعاد ...وسلمو ع الكل ...
سامي ..مستانس ومشتاق لـ منال:وين منـــــــــــــــــــــــ ــــــال
الكل.:........................................ ....
ام سلطان :توك تفتكر ان عندك زوجه اسمها منال
سامي :خالتي اشفيك ...وين مناااااااااااااااااال
ام سلطان :اهئ اهئ اهئ اهئ ..
سامي عصب حييييييييييل :اقووووووووووووول وين منااااااااااااال
سعد :اشفيك يا ام سلطان
ام سلطان :سامي ....انت السبب رحت تستانس وترك منال لوحدها ...هيه بين الحياة والموت ..اهئ اهئ...
سامي وقف وانصدم :مناااااااااااااااااااااا� �ل اشفيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد:وين منال؟؟؟الحين ابي اعرف وين بنتي ؟؟
خالد :منال تعبانه اشوي ....
سامي بصراخ :ليييييييييش اشفيها .؟؟
سعد:خالد وانا اخوك لا تخوفني ع بنتي ..قول اشفيها
خالد :منال جاها نزيف وهي بالمستشفي والجنين مات .........
سعد:لا بنتي منااااااااااااااااااال ......وينها بأي مستشفي
سامي جن وماعرف وش يسوي :مناااال حبيبتي ...دموع سامي خانته وبكي ع منال ..
خالد :مستشفي الـ..........................
سعد سحب سامي من يدة :يلا قوم بنروح عند منال
خالد طلع معاهم عشان يوديهم للمستشفي ..
الكل كان ساكت وحزين ....
.................................................. ...............
ريان اخذ جواله عشان يطمن ع سعد وسامي ...
دق ع سامي لاكن مارد ...وع سعد كمان ..واستغرب
حب يدق ع جدته سعاد ...
سعاد :الوو
ريان :هلا وغلا بالغالية ..كيفك
سعاد :بخير ...وانت يا حبيبي كيفك
ريان حس ع صوت جدتة :جدتي اشفيك
سعاد :اهئ اهئ ...لا ولا شئ
ريان :جدتي لا تخبي علي
سعاد :منال تعبانه مرة
ريان :منال!!! اشفيها
سعاد قالت السالفه كلها لـ ريان :.............والحين سامي وسعد عندها بالمستشفي
ريان :اأاأأأاااه الله يشفيها ويعافيه
سعاد :اميييييييييين
ريان قفل من جدتة وحزنان ع حاله منال وسامي ..وحس انه السبب لانه اقنع سامي يجي للامارات ...قرر انه يروح لمدير الشركة وياخذ اجازة عشان يروح للسعوديه ويوقف جنب ولد عمة ...
.................................................. .....................
يارا طفشت من الجو الحزين في البيت وطلعت تتمشي ...
في السيارة ....
يارا :اقول ودني هذا السوق
السواق:طيب
طلعت من السيارة ومشت بخطواتها الواثقه ..واحد من وراها :055............
يارا:اووووووف ..ومشت ودخلت السوق
جلست تختارفي اكسسوارات ...

دخل المحل وبصوت عالي :السلام عليكم
الي في المحل :وعليكم السلام

يارا تناظر في الخواتم ..ولما سمعت صوت سيف ..حست انها تعرف صاحب الصوت ..لفت وشافت سيف ..استانست حيييييييييييل وراح عنده ركض

سيف يناظر في المحل ومحتار ايش يختار ..................
يارا :لوسمحت
سفت لف لجه الصوت ...ولما شاف يارا انبسط واتلخبط :صباح النور ...اممم قصدي مساء الورد ههههه
يارا :هههههههه مساء النور
سيف:كيفك
يارا :تمام ..وانت كيفك ؟؟
سيف :تمام دامك تمام
يارا :انت اخذت دفتري صح ؟؟
سيف:ايوة ..لحقتك بس انتي رحتي بسرعة والحمدلله اني شفتك
يارا :والله مرة كنت خايفه ع صوري
سيف:اممم ترا انا شفتها وخبيتها وبس واسف لاني شفت صورك
يارا :مو مشكله اهم شئ ما اخذت نسخ منها ههههههه
سيف:افااا يا بنت الرجال ..انا مستحيل اسويها والله انك زي اختي واغلا ..وانا ما ارضها لـ اخي وما راح ارضاها لك
يارا انبسطت من كلامه وارتاحت حييييييل :مشكووور ....بجد انت مافي منك ..والله لو واحد ثاني كان عمل عمايل سوداء هههههه
سيف :ههههههه
يارا :طيب وين صوري والدفتر ...
سيف :هيه بالبيت عندي ...
يارا :وشلون اخذها
سيف :والله مدري ...طيب اعطيني رقمك وانا بكلمك بكرة واجيبها لحد بيتك ..
يارا :اوك سجل 055.......
سيف :اوكي تمام وانا اخر رقمي 78 وان شاء الله بكرة توصلك
يارا :اوك يالغلا ..انا بطلع بااي
سيف اوووف هذي البنت بتذبحني بجمالها .:.......اوك بااي
.................................................. ....
ام رامي اجلت خطبه نوف ...عشان حاله منال ....و غيث مستعجل انه يخطب مرام وكل اشوي ينط عند امه ويقول متي بتخطبي مرام ههههههههه
وبعدها قررت ام رامي ..انها تسافر مكة مع ابو رامي وغيث ......

علاقة ياسر ورهف تطورت كثير ...رهف عرفت ان ياسر يحبها وهي صارت تموت فيه ...

اما سعد ...قال لـ رهف بنت عمه انه يحب صاحبتها ريم ...ورهف قالت لـ ريم ....وريم تموت في سعد ..ومنتظرة سعد يشرف ويخطبها ..

اما مريم في الامارات كانت معجبه في سامي ...وحبته من كثر ريان وهزاع وحمدان يسلوفو عن سامي ..لاكن كانت عارفه ان هذا الحب من طرف واحد ...
.................................................. .................
دخل ريان ع المدير التنفيذي لـ الشركة
ريان :السلام عليكم ..
المدير صالح :وعليكم السلام ..
ريان :انا ودي في اجازة صغيرة عشان بنت عمي مرة تعبانه
صالح عصب :نعـــــــم مو انت توك راجع من اجازة ..اقول بلا كثر كلام يلا ع شغلك
ريان عصب من كلامه وتكبرة وطلع .....

هواجس تتمشي في الشركة .......شافت ريان وهو معصب
هواجس :لحظة لوسمحت
ريان :نعم
هواجس بأبنتسامه تعذب:كيفك وشخبارك ؟؟؟
ريان ابتسم :هلا ..انا تمام التمام انتي وشخبارك ؟؟؟
هواجس :نسيت اشكرك هذاك اليوم
ريان :لا تشكريني لاني ماسويت غير الواجب
هواجس :اممم انت معصب من شئ ..لانه واضح ع وجهك
ريان :ههه صح ..بس انتي ليش هنا في الشركة
هواجس :بالمناسبه انا هواجس من السعودية ...وهذي شركة ابوي
ريان :اهاا ....اسمك مره حلووو ...وانا ريان من السعوديه ...و معصب لان ماعطوني اجازة ههههه
هواجس :هههههههه ليش ماعطوك ؟؟؟
ريان :لاني توي راجع من الاجازة ..
هواجس :يعني عندك شئ ضروري ..
ريان:ايوة بنت عمي مرة تعباانه
هواجس :اهااا ..الله يشفيها ...اجل خذ اجازة ولما توحشك الشركة ارجع
ريان :بجد ..
هواجس:ايوة
ريان :اشكرك ياا احلا بنت بالعالم
هواجس انحرجت :ههههههه العفووو يا احلا ولد ههه
ريان :هههههههه
هواجس طلعت كرت فيه رقمها وايميلها :خذ اذا بغيتني دق ..
ريان :ان شاء الله يا احلا بنت ..وغمز لها *_^
هواجس صار وجها احمر ...وعجبها ريان ..وشخصيته وحبت انها تعرف عنه اكثر
طلع ريان من الشركة وحجز ع اول رحله لـ السعودية ...
.................................................. .................
تحياااااتي
موجة البحر





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 07:02 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



موجة البحر(ساحرة الاجفان )
البارت الخامــــــــ15ــــــــــس عشر

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
لاتشتكي للناس لاضاق صدرك .... الناس ماتملك مسره ولا ياس
الناس مثلك حالهم مثل حالــك.... والكل من مر الليالي شرب كاس
ولا تحسب انك بالتعاسه لحالك.... اعرف ترى عايش معك بالشقا ناس
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
في الريـــــــــــــــــــــ اااض
في المستشفي ....
سامي حالته حاله لا ياكل ولا يشرب ...وينتظر الدكتور عشان يطمنه ع منال
سعد وام سلطان في المستشفي ويدعون لها بالشفاء ...

:
/
:
/
:
/
:
/
:
/
:
/
:
/
:
/
:
/
:
/
:
/
:
/
توقفت نبضات قلب منال ...الدكاتره عندها ...
الدكتور داخل غرفت منال ....:لا حول ولا قوة الي بالله

.................................................. ......................................
بعد شهرين من موت منال ...

سامي >>يعتقد انه السبب في موت منال و صارت حالته متدهور ما صار يروح الدوام وانفصل من الوظيفه ..

ريان >>تطورت علاقته مع هواجس ....وهو بالسعوديه ..طبعا بعد موت منال جلس مع سامي بالشقه ويحاول يخفف عليه ...و ابو هواجس كان عنده شركه بالسعوديه ..اتوظف فيها ريان وترك الامارات

رامي >>حددو موعد لـ خطبه نوف ....وهو متلخبط ويفكر في نوف وكيف راح تكون حياته معاها ...

خالد >>ما زال يكلم لميس ...وعلاقتهم مره تطورت ...و لميس واهلها في الرياض ....وخالد طلب من لميس ..انه يقابلها ..وهي وافقت .

سعد >>متضايق حيييل (لان ريم انخطبت من شخص ثاني )

ياسر >>لقي وظيفه و تقدم لـ رهف و رهف وافقت ...

سيف >>سيف ويارا صارو عشاااق *_^

فارس >>اتعرف ع دلال اخت ياسر ....(دلال كانت راجعه من المدرسه وفي شباب غازلوها و فارس طبعا كان طالع من المدرسه وشافهم وانقذها خخخخ وبعدين عرف انها بنت جيرانهم ...و رقمها ههههههههه )

نايف >>صار مفحط معروف ^_^ وكل همه التفحيط والدشرة خخخ

راشد>>اتزوج ع مها .....وبعد زواجه راح للمستشفي لانه تعبان وشافه الدكتور الي سوي تحليل لـ مها وقاله :حنا اسفين لان النتايج فيها غلط انت العقيم مو المدام ...طبعا اكبر صدمه ع راشد وكان ندمااان مره وهو يفكر شلون يخبر مها ..*_*

غيث>>طبعا حدد زواجه بـ مرام *_^

دودي>>حبيب شذي ...هو عادل ابو لميس *_^

.................................................. .............................................
في بيت عبدالله ......
ريم جالسه تطلع اغراضها وترتبها بشنطتها ...
يارا تساعدها (يارا وريم صارو سمن ع عسل ):انتي متأكده من قرارك ...>>قرارها انها تتزوج من علي (علي عمره 53 سنه طبعا هو رجل اعمال كبير وله شركات في السعوديه والامارات ..)
ريم:ايوة ..
يارا :بس سعد يحبك
ريم:ايوة بس هو يخوني >>سعد ما خان ريم بس خالد كان يغازل بنت من جوال سعد ولما سئلته البنت ع اسمه قال انا سعد ...وبعد فتره قصيرة رح سعد مع ريم للمول عشان يتمشوو ودقت البنت سعد لما شاف الرقم غريب ما رد لاكن ريم سحبت الجوال وردت والبنت قالت انها تبغا سعد ..ريم طلعت من عند سعد من غير ما تفهم السالفه وزعلت منه ولا كلمته ويوم خطبها علي حبت تقهر سعد و وافقت ..
يارا :اوك حبي يلا خليني ارتب المكياج حقك
ريم :اوك
.................................................. .................................................. .......
في جدة ......................
(مها ساكنه مع رشا زوجه راشد الثانيه رشا مره طيبه مع مها وهم زي الاخوات *_^ )
راشد جالس في الصاله :مهـــــــــــــــــا
مها :هلا
راشد :ابغا اشوي
مها :طيب قول وش تبي؟؟
راشد:اممم تذكري يوم كنت تعبان ورحت للمستشفي
مها :ايوة حبيبي
راشد :اممممممممممم قابلت الدكتور الي سوي لنا التحاليل ...
مها:اهاا ..طيب وبعدين
راشد:انا عقـــــــــــــــــــــــ ــم مو انتي ...(و نزلت دموعه *_*)..انا اسف ظلمت معي كثير ...انتي تستاهلي كل خير ..انا راح اطلقك عشان ما احرمك من الاطفال
مها سااكته و مستغربه :....................................
.................................................. ...............................................
في الرياض ...
في المول ......
خالد :يلا حبي وينك
لميس:انا واقفه قدام ال.....
خالد :ايوة شفتك خلاص انا جايك
لميس :اوك

راح خالد ل ـ لميس .....جلسو يتمشوو في المول وكل الي يشوفهم يقول عرسان جدد خخخخ
بعد ساعه
خالد :اقول حبي شرايك تجيني معي نتمشي بالسيارة ....
لميس :اوك حيااتي
...طلع خالد ولميس لـ السيارة ....


في السيارة...........شغل اغنيه
مابغي الهدايا .. عندي أغلى هديه

حبك وتقديرك وخوفك عليا

وكل الهدايا في عيوني صغيره .. لأنك ياروح الروح أكبر هديه

..

الناس تهدي كل من هو تحبه

لأجل القلوب تزيد عشق ومحبه

ومادمت انت الغالي اللي احبه .. كل الهدايا قرب حبك شويه

..

تاريخ ميلادي بدا يوم شفتك

والعمر ياعمري ابتدى من عرفتك

والله لو في يوم عمري وهبتك .. ماظنني بوفيك فضلك عليا

..

شوفتك عندي تسوى كل الهدايا

لأنك غلا قلبي وغاية منايا

يكفيني إنك ياحبيبي معايا .. يا أروع هديه ساقها الله ليا
خالد :هذي اهداء لك
لميس :فديتك والله
خالد :اممم لميس حبي
لميس :نعم
خالد :بوريك الشقه الي انا عايش فيها ..
لميس:اوك ..بس ما نطول
خالد:اوك

.................................................. .................
خالد جالس في دوامة .......وكل العادة جاه بلاغ عن بنت رايحه شقه مع ولد ..اخذ مفتاح السيارة وطلع مع العسكر ..

.................................................. .....
لميس دخلت الشقه ...:واااااااااااااااو رووعة
خالد اول مره يشوف الشقه لانه قال لـ صاحبه يجيبها :ايوة حلووة لانك دخلتيها
لميس تتمشي في الشقه ..خالد قرب منها :اعطيني بوسه
لميس استحت :لالالا عيب
خالد ناظر للمكان يدور غرفه نوم:طيب بدخلك احلا غرفه ..
لميس:وينها
خالد:يلا ادخلي
دخلت لميس مع خالد الغرفه ..وقفل الباب بالمفتاح ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو >مو لازم اكمل عيب *_^ خخخخخخخخخخخخخخخخخ

.................................................. .................................................. ..............
وصل خالد للشقه المطلوبه ودق الباب لاكن ما في اي رد ...اطر انه يكسر الباب هو والشرطه




يوم دخل ..كانت لميس تصرخ ........ركض خالد للغرفه وحاول يفتح الباب لاكن مافي اي رد ...كسر الباب خالد انطدم بالي شاف ......(طبعا هو يعرف خالد ويعرف لميس اخت يارا ) خالد قام عن لميس ..ولميس كانت شبه عريانه *_*
خالد طلع من الغرفه هو والعسكر ......خالد خاف لانه اول مره تمسكه الهئيه....لميس اخذت ملابسها ولبستها ...طلعت هي وخالد واخذهم العسكر وطلعو ع جمس الهئيه

.................................................. .......................................
توقعااتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 07:05 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
البارت الســـ16 ــــــادس عشر
في الطائف ...........................
عماد واقف عند البنك ..وينتظر ...........بعد دقائق جات وحدة لابسه عباياه مخصرة و مزخرفه حيييل ...ومتلثمه ..وعيونها خقق ....ركبت السيارة
عماد :هلا وغلا
هنوف:هلا فيك
عماد:هااا كيف شغلك في البنك
هنوف:تمام التمام
عماد:حلوو
هنوف:يلا ع المحكمه
عماد:اوك

وطلع عماد مع هنوف للمحكمه ..لحضور اخر جلسه في المحكمة (عماد قال لـ هديل واهله انه راح يتمشي مع اصحابه في الطائف)

.................................................. ..................................
في جمس الهيئه ....
لميس طلعت جوالها من الشنطه وهي ترجف حيييل ...ودق ع اول رقم

...............................................
جالسه في غرفتها وتكلم سيف ..
يارا :سيف لحظه معي خط ثاني
سيف:اوك حبي
...قفلت من سيف وردت ع لميس ...
لميس بصوت مليات بكاء:يارا الحقيني
يارا:اشفيك حيااتي
لميس:اهئ اهئ رحت مع خالد وانا الحين مع الهئيه
يارا:اييييييييييييييييييي� �ييييش
لميس:اهئ اهئ تكفين تعاالي ..عمك خالد هو الي مسكنا (طبعا كانت تتكلم بصوت واطي عشان ما يسمعوها )
يارا:اوك الحين جايه
لميس:اوك

اخذ عباتها وطلعت زي المجنونه من غرفتها .....شافت ريان بطريقها
يارا :ريان ممكن توصلني
ريان:طيب قولي مساء النور ولا السلام ههه اشفيك
يارا بعصبيه :اقوووووووول بتوصلني ولا لا
ريان:طيب طيب اعصاابك بوصلك بس ع وين
يارا :امشي بعدين اقولك

طلعت يارا مع ريان ...وراحوا ع مقر الهيئه

.................................................. ...................
في اجواء رومنسيه .....في مطعم في الرياض
عادل:حيااااتي وحشتيني
شذي :وانت اكثر(شذي وهواجس وامهم راحو للرياض)
عادل:اممم شرايك بعد العشاء نروح ع الشقه
شذي:وانا اقدر اقول لا هههه
عادل:فديت الضحكة وصاحبتها
شذي استحت :ههه فداك الكون

دق جوال عادل وقاطع كلامهم الرومنسي .....
عادل :الوو
ابو سامي:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عادل يعرف خالد :هلا وغلا بـ خالد
ابو سامي :هلا فيك ...اقول ممكن تجي لمقر الهيئه الحين
عادل:لييش في شئ
ابو سامي:عندنا امانه ولازم نعطيك اياها
عادل:امممم اشفيك خالد قول السالفه
ابو سامي:لا حول ولا قوة الي بالله ..تعال وبتعرف
عادل:اوك جاي
ابو سامي:سلام
...شذي :وش السالفه
عادل:مدري ..هذا اخو فهد الي كان متزوج زوجتي ..
شذي:اهاا ..بس ايش يبغاا
عادل:ما ادري بس يقول يبغاني
شذي:اوك خلنا مبسوطين وبعدين روح عنده
عادل :لالالا شكل الموضوع خطير لازم اروح
شذي:اوك بروح معاك
عادل:اقول هذا متوظف في الهيئه وين تروحين معي ..عشان يمسكونا
شذي:لالا نسيت اني بنت علي ال..... ماحد يقدر يمسكني وعندي واسطات يعني اقدر افيدك
عادل:اوكي يلا معي
شذي:يلا

طلع عادل و شذي من المطعم وراحو ع المقر
.................................................. .................
يارا وصلت هي وريان ..وطول الطريق كان سيف يدق ع يارا بس ما ردت عليه ...
دخل ريان عند عمه وحاول يحل السالفه ..اما يارا كانت جالسه في السيارة تنتظر ريان وخااايفه وتفكر في لميس....دق جوالها
يارا بعصبه:خيييييييير وش تبغاا
سيف:يارا اشفيك معصبه
يارا :انتم يالشباب تضحكون ع البنات و تاخذون شرفهم انتم حيواااااااانات وكلاب ....انا اكرهكم
سيف :يارا حبي اشفيك ليش معصبه ..وانا ما اضحك عليك انا بجد احبك وابغا اتزوجك
يارا :لا تدق علي خلاص انا اكرهك
سيف:انا راح اتزوجك
يارا طنشت سيف وقفلت في وجهه

سيف كان جالس في الغرفه ع طول قام وبدل ثيابه وطلع ......

.................................................. ............................
دخل عادل عندهم ....وشذي بالسارة جالسه
عادل:السلام
الكل :وعليكم السلام
عادل:خير يا خالد اشفيك
ابو سامي :يا عادل بنت مسكناها مع شاب وهي لازم تتزوجه او تجلدهم
عادل وقف وهو مصدوووم :مييييييين بنتي
ابو سامي:لميييييييييس
عادل اتذكر اي سوه في شذي وانه جالسه يضحك عليها واتذكر انه كما تدين تدان ......:بكاء بصوت عالي الكل تأثر بالموقف
ابو سامي :لمييس وخالد لازم تتزوجون ولا راح نجلدكم
لميس:اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
خالد خاف من الجلد والفضيحه وقرر انه يتزوجها معا انه ما يحبها ولا يتشرف انها تكون زوجته :اوك بتزوجها
جاء الشيخ وملك لهم .....
اما عادل طلع السيارة وسحب شذي من يدها ودخلها وشذي مي عارفه السالفه ....
عادل بصوت عالي :هذي شذي وانا اخرج معاها ....و راح اتزوجها
شذي:يا مجنون في احد يتزوج كذه
عادل:انا غلط معك و ربي عاقبني في بنتي ..
شذي ::بنتك ؟؟؟ مو انت مو متزوج
عادل:انا كذبت عليك
ابو سامي:يلا انتم كمان يا تتزوجو يا تنجلدوو
عادل :اوك ابداء
الشيخ:وين ابوها او ولي امرها
ابو سامي:اممم الحين اكلمه
شذي:وي بتكلم ابوووي ..تعرف انا بنت مين ..ناظرت في عادل ..انا ما راح اتزوجك و طلعووني بسرعه
ابو سامي:لو سمحتي ما راح تطلعي من هنا ابد
عادل:ابو هو علي ال ...............
ابو سامي انصدم معقووله زوج ريم هو ابو هذي :انت متأكد
شذي:ههه الحين ابو يجي ويطلعني
عادل:ايوة متأكد ..لييش
ابو سامي :هذا نسيبنا
شذي:هههه ابو ما يناسب اشكاالك
ابو سامي عصب من وقاحتها ..دق ع ابوها ..وخمس دقائق جاء علي
علي :السلام ..وراح عند شذي ..اشفيك حبيبتي
ابو سامي قام وسلم ع علي :اممم مدري وش اقلك لاكن بنتك لازم تتزوج من عادل ولا راح نمسكها بقضيه الخلوة
علي :لالالالا اكييييييد بنتي ما تسوي كذه
شذي :يبه لا تصدقهم
ابو سامي :طيب شرايك نخلي الدكتور يكشف عليها اذا هي بنت ولا لا

.................................................. ................
توقعااتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 07:07 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الســـ17ـــابع عشر
موجة البحر (ساحرة الاجفان)
.................................................. ....................
دق جرس الباب وانتظر احد يفتحله .......بعد دقايق فتح فارس الباب
فارس :هلا
سيف:هذا بيت عبدالله ال.....
فارس:ايوة ..اتفضل
سيف دخل :زاد فضلك ....فين عبدالله
فارس:في المجلس |..اتفضل من هنا
دخل سيف المجلس ...وسلم ع عبدالله و نايف وسلطان ..وجلس
عبدالله :هلا فيك
سيف:انا سيف بن عبدالرحمن ال...........وانا اصير ولد خاله رامي ال .....

عبدالله :والنعم ..زارتنا البركه

سيف:ما عليك زود ...بس انا جاي اخطب يارا بنت ولدك فهد
فارس استغرب شلون الولد يعرف يارا !!!!!!
عبدالله :والله مدري وش اقولك ...حنا لازم نستشير البنت ..وانت من وين تعرف بنتنا
سيف اتوهق :اممم خالتي ام رامي دايم تمدحها وقلت اخطب من عندكم
عبدالله :واهلك ؟؟وينهم !!!!
سيف:هم في مكة وان شاء الله بعد اسبوع يجو الرياض يخطبو يارا
عبدالله:والنعم فيك وحنا نتشرف في نسبكم
وووووو

..................................................
شذي تزوجت عادل ...وقالت لـ امها عن ريم الي خطبها ابوها طبعا عرفت السالفه من عادل ..

وام هواجس قالت لـ علي:يا انا ياهي
طبعا عادل اختار ام هواجس وترك ريم


.................................................. .....
يارا جالسه تفكر في الي سوته مع سيف
دق باب غرفتها وفتحت الباب
فارس :ياارا
يارا :هلا
فارس:في واحد خطبك
يارا :اااااااااه مين ؟؟؟؟
فارس:سيف ال .... يقول ان ام رامي تمدحك وجاء يخطبك ...موافقه ولا لا
يارا :..............................
فارس ::شووو السكوت علامه الرضى ههههههههه
يارا :ممكن تطلع
فارس:يااازين الي يستحوون ههههه اوك سلام
طلع فارس ...ويارا اخذت الجوال وتدور ع رقمه ....
.................................................. .........

في الطائف ...
عماد حب هنوف وصار عااشق (اتزوج عماد هنوف مسيار )
دخل عند هنوف :هنووفتي
هنوف :هلا حبيبي
عماد :شرايك نسافر الشرقيه
هنوف:اممممممم طيب تمام
عماد :خلاص بكرة ان شاء الله
هنوف ابتسمت بحب
.........................................
سامي حاول ينسي منال لاكن ماقدر ....فكر انه يسافر مكان بعيد يرتاح من التفكير....لاكن مافي امل ينسي منال حبه الاول
جالس في الصاله ويتفرج ع tvشاف سامي مسرح وحب يغير الجو
ريان:ساامي
سامي:هلا
ريان:شرايك نطلع نتمشي اشوي
سامي:لا مالي نفس
ريان:يلا
سامي:لالا روح انت مع هواجس ..صح وش سويت مع هواجس
ريان:اممم مدري وش اقوولك هذي البنت اخذت عقلي
سامي:الله يهنيك فيها
ريان:تصدق امس مريم كلمتني تقول بتجي السعوديه ودها تتعرف ع بنات عمي
سامي حس باحساس غريب يوم جات سيرة مريم :اهاا الله يجيبها بالسلامه ..
ريان :وبعد هزاع وحمدان بيجو
سامي ابتسم:ونااسه
ريان انبسط لان سامي ابتسم :خله يجوو بس وانا اوريك الفله ههه
سامي :هههههه
وكملو السهرة
...................................
فارس طلع من البيت وراح لـ بيت دلال *_^
دق ع جوالها
فارس:هااي
دلال:هاايات
فارس:اطلعي من الشباك
دلال:لييش
فارس:اطلعي وبس
دلال طلعت وابتسمت
فارس ارسل لها بوسه في الهواء ...:اسمعي خلي الخدامة تطلع عن الباب بعطيها شئ
دلال :اوك دقاايق
طلعت من غرفتها ركض ......ماااري
ماري:نعم
دلال:/اطلعي عن الباب في اغراض جيبي
ماري :اوكي
طلعت واخذت الاغراض واعطتها دلال
(فارس جاب هداايا لـ دلال بمناسبه عيد ميلادها )
دلال:فديتك ما نسيت عيد ملادي
فارس:انا انسي العالم ولا انساكي ...ربي يخليك لي
.................................................. .........
مرام >>حايسه مرة لان زواجها قريب ....
يارا>>رجعت لـ سيف و وافقت عليه
دلال>>كل يوم تروح المدرسه مع فارس ^_^......وعرفت يارا بسالفتهم
ريم >>رجعت لـ سعد و زواجهم مع غيث و مرام في نفس اليوم ......
لميس>>بعد ما تزجت خالد عاشت حيااة تعييييييييسة وخالد يشك فيها كثير
شذي>>بعد ماتزوجت عادل كمان عااشت حيااة تعيسه وعادل خلها زي الخدامة لـ ام لميس
هديل >>ع نياتها وع بالها للحين عماد يتمشي في الطائف ...وكل يوم يزيد حبها لـ عماد
هواجس>>تعشق ريااان بجنون ......وريان تقدم لـ خطبتها واكيد وافقت
مريم>>مستانسه لانها رايحه السعوديه وبتقابل سامي ...الي حبته *_^
رهف>>عايشه قصه حب مع ياسر
نوف>>حبت رامي ورامي بعد
.................................................. ...
مها في بيت اهلها وتنتظر ورقه طلاقها .................الكل قالها لا ترجعي لـ راشد لان راشد ما يستاهلك لاكن هي اخذت قرار
اخذت جوالها ودقت ع(نبض قلبي )
راشد استاانس حييل يوم شاف اتصال مها : الووو
مها:الوو راشد ...........
.................................................. ....
بعد اسبوع راح اهل سيف يخطبو يارا

غلا رايحه تدور ع رهف ..وبالصدفه شافت نايف
وووووووووووو
..............................
خالد بصوت عالي:لمييييييييييس
لميس:هلا
خالد :اقوول انا بتزوج بكرة
لميس :وشووو
خالد :مستحيل تصيري ام لعيالي ..
لميس:طلقني
خالد:هههه اقووول لايكثر مستحيل اطلقك راح اخليك شغاله عندي ...يلا انا طالع
طلع وقفل الباب

لميس دخلت نوبه بكاااء دخلت الحمام وشافت الموس واخذته وبدون تردد ..................
........................
انس سافر لـ تركيا
.................
مريم تطورت علاقتها بساامي كثير ...سامي لما يجلس مع مريم يحس انه نسي العاالم كله
.......................
هديل دقت ع جوال عماد وردت هنوف ..وبعدها كلمت عماد واعترف بكل شئ
عماد اعلن زواجه بهنوف
اما هديل حاولت تنسي عماد لاكن مافي امل ....وكان في شخص معجب بـ هديل مره ويراقبها *_^
.........................................

تحيااتي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 07:08 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
البارت الثـــــ18ــــــامن عشر
و الاخير

بعد سنتين ..............من الاحداث
مرام تزوجت غيث وهي حامل
.......................
رياان :عبوود تعاال يلا بنروح عن جدوو
هواجس:دقيقه خلني البسه
عبود يبتسم
ريان :هههههه ربي يحفظة ويحفظ امه
هواجس:وابووه يااارب

ريان تزوج هواجس وعندهم ولد اسمه عبدالله .....
........................................
مها رجعت لـ راشد ...واتعالج راشد ..ومها حامل في شهرها السابع
راشد :حيااتي لاتمشي بسرعه اشوي اشوي
مها:ههه طيب

...................................
ريم ماسه كاسه موية باارده ومتجه لـ السرير
وبحركة سريعه كبتها ع سعد
سعد قام من النوم مفجوع :اااااااااااااااه
ريم :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
سعد نط عليها وحضنها وووووو

...........................................
لميس تجري و وراها خالد يبغا يمسها عشانها اخذت جواله
خالد:هههههههه وقفي والله تعبت
لميس:هههههه لالالا يلا الحقني
خالد :طيب اوريك
لميس جرت بسرعه وطاحت ومسكها خالد وووو

لميس حاولت تنتحر ..بس خالد نسي جواله ورجع ياخذه ولقيها (لما شافها حس انه لو صار فيها شئ راح يموت وراح لها جري ومسكها :لميييس اسف والله اسف انااا احبك والله وما ابغا غيرك لميس سمعت الكلام كله )و ودااها ع المستشفي ....طبعا خالد ما كان بيتزوج بس يبغا يقهر لميس ..وبعدها رجعو عشااق

..................................................
عادل طلق شذي وسافرت لـ تركيا وبالصدفه قابلت انس ..وحبو بعض واكييد بعدها اتزوجو
...................................
هديل نسيت عماد بعد ماتزوجت هزاع ...
........................
عماد مستانس مه هنوف وبنتها نوف ....وجاتله بنت وسماها هديل (طبعا هنوف ما اعترضت ع اسم هديل )

........................................
يارا :سييييييييييييييف
سيف جالس ع الاب :هلا حيااتي
يارا:يلا حبي ودني المشغل
سيف:يلا يلا (طبعا رايحه يارا المشغل لان فيه زواج )
.............................
فارس مستاانس لان اليوم يومه ...يعني بيتزوج دلال
اما نايف .....كمان زواجه مع فارس وراح يتزوج غلا
..........................
رهف اتزوجت ياسر وعاايش احلا حيااة
.................
اماااا ساااااااامي فـ تزوج مريم ...ورامي تزوج نوف
.................................
الكل عاااش بسعاادة

الـــــــــــــنــــهــــ ـــأأأيـــــة ~




تـمـت...



تــــحـــيـــأأأتــــي


الكـــــــــاااتـــبـــه \موجة البحر




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 12:00 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

كانت هذهه رواية منتصف الأسبوع

قراءة ممتعة لكم جميعاً....



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
انكتب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:34 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.