آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية أنت لي للدكتورة منى المرشود النسخة الأصلية الكاملة (الكاتـب : مختلف - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية / أُم عيسى *مكتملة* (الكاتـب : Cloud24 - )           »          530 - حلم الطفولة - باتريسيا ولسن - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          124 - مر من هنا - آن شارلتون (الكاتـب : pink moon - )           »          قيود العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : pretty dede - )           »          اكليل الصبار ج1- من س اني عشقتك -قلوب أحلام زائرة- بقلمي:زهرة سوداء(مكتملة&الرابط) (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-13, 02:39 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 اللي ماعرف قدري ماني بملزوم أفتح عيونه وأداوي عماه / للكاتبة بنوته كيوت ،مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
اللي ماعرف قدري ماني بملزوم أفتح عيونه وأداوي عماه
للكاتبة / بنوته كيوت




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

گيفگم؟؟
هذي اول رواية لي وانشالله تعجبكم
طبعا انا قريت روايات كثيرة وتحمست أني اكتب رواية بس راح انزل بارت او بارتين وأبي ردود وابي رايكم بسراحه عشان اكمل او لا وامانه يعني اذا عجبتكم وكملتها لاحد ينشرها بدون اسم الكاتبه
{بنوته گيوت}

اسم الرواية { إلليُ مآعـرفْ قـدريُ مآنيبِ ملزومَـ? أفتّح عيونـ? وآدآويُ عمآه ..}




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 31-10-13 الساعة 07:06 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 07:51 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الاول

رائد يركظ لأمه ويشاهق
سلوى(الام):شفيگ رائد حبيبي؟
رائد بخوف: ماما ماما ملات(ملاگ)تسيح
سلوى:بنتي"
راحت سلوى عند بنتها دخلت الغرفه شافت بنتها شكلها مره مرعب كانت في الزاويه وتبكي بهستريا وتصارخ جت لها أمها وهي خايفه
الام:ملاك شفيگ يما
ملاك:....
الام:ملاك ردي خوفتيني سنيتيا جيبي مويه
سنيتيا:حازر ماما
جابت مويه وبعدها هدأت ملاك
ملاگ:ماما اهئ اهئ ماما في سرسور على فراشي لمستهـ اهئ اهئ
الام ارتاحت بس عصبت كثير على بنتها:عشان صرصور تسوي كذا مالت خوفتيني عل فاضي
سعود يقلدها:فسول فسول في سرسور على فراشي
فيصل وسعود:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههـااآي
فيصل؛هههههـ اخ يابطني ههههههه
ميهاف:انتو ياتؤم ليهـ تضحگون
(فيصل وسعود خرو السالفه)
ميهاف:ههههههعهههههههههههه� �ي اي خصري هههههههههه يما قلبي قلبي ههههههههه
عائلة محمد
الاب محمد:حنون وطيب عنده شركات من الاسر الغنيه دلوعته ملاك ويحب عياله
الام سلوى:زوجه اجتماعيه تحب عيالها وزوجها وتهتم بمظهرها ودلع عيالها ولا ترفض لهم طلب
ملاك :دلوعة البيت عمرها18رومنسيه طيبه تحب الاطفال جميله بمعنى الكلمة خقق شعرها ناعم وطويل لونه بني على اشقر جسمها خقهـ انفها حاد مثل السيف عيونها زرق
ميهاف:عمرها19تحب اخوانها تحب الدراسهـ مرره جميله بس مؤ اجمل من اختها شعرها نص ظهرها لونه بني ككاوي عيونها رمادي على بني
رائد؛اخر العنقود دلوع امه في الروضه
فيصل وسعود:تؤم خقه مطيحين نص بنات الرياض يحبو يسوو مقالب وخاصة في ملاك عمرهم20
------------------------------
في مكان ثاني
:تعالي انتي وملاك اليوم
ميهاف:مدري افگر....هههـ فاتگ غنووج
غنج بحماس:وشو وشو؟؟
ميهاف قالت لها السالفه
غنج :هههههههه اختگ هاذي حفلللهـ طيب لاتنسي اليوم تعالو والله كلنا الشله راح نكون موجودين بعدين ذاكري ترى الگتب ماراح تطييير
ميهاف:هاهاها يامخف دمگ أممم ليه لا ..ايي. شفتي صحفة رهف اللي معانا في نفس الكلاس
غنج:أممم يب يب
.....وكملو سوالف عن الاسك والفيس
-----
ميهاف:ملاكگ بروح بيت عمي بتجي معي.
ملاك؛اوگ مؤ اخوانك كانو بيجلطوني وانتي معهم في السالفه ولا قلتي لي هين خل البابا يجي واقوله
ميهاف:هههـ الاانتي يالدلوعه.خلصي عشان بنروح لاتتاخري
ملاك:اوك بأخذ شور ولا أقولك لاتنتظريني يمكن أطول
ميهاف :اوك
-أخذت ملاگ شور بسرعه وطلعت استشورت شعرها وسوت فيه حركهـ كانت لابسه فستان اورنج من باريس قصير وفيه كرستال من الوسط وطايح منه شيفون اورنج
نزلت استأذنت من أمها وصلها السايق
نزلت فتح لها البواب الباب ودخلت على الحديقه كان في شخص ساد عليها قالت بصوتها الناعم :لو سمحت ممكن تبعد
:......
ملاك:لوسمحت ممكن تبعد
:...
طفشت ملاك وبصوت اعلى ؛لو سمحت
:....
ملاك عصبت وقالت بصوت عالي:أف انت اللي هنا ممكن تبعد عشان ادخل
واخيراً حس لف لها:ليهـ انتي تصرخي سايق ابوگ(بس خق مع هالقمر وهي بعد)
ملاك بعصبيه:اقول احترم نفسگ انت اصمخ صارلي ساعه أقولك لو سمحت ولوسمحت
ركان:والله شسوي اذا صوتك صوت زرزور حتى صوت الزرزور اعلى
أهنا ملاك عصبت بجد:والله محد زرزور غيرك عطنا مقفااك خلني امر
بعد شوي لما مشت ماامداها:شوفي يابت محمد لسانك هذا اقصه لك يابزره
ملاك :تخسي وتعقب
ركان :انا تنقال لي اخسي أوگ اللحين دخلي عشانك بنت مابي اطير ملامحگ لأكن الايام بينا يام عيون زرق يالقطوه
مشى وهو يضحك وخلاها تتحلطم وتهذر
دخلت وهي معصبه بس مابينت
قعدو يستهبلو
اصايل تصدقو بنات مرره {كنت قاعده في غرفتي اتصلت رقم بالخطأ وسكرت على طول بعدين
"الولد: الو الكفتريا
اصايل: لا المطعم
الولد: اوكي سوري يالغاليه حسبت البقاله
اصايل: ههههههه ماصخ
الولد: ماصخ! خلاص حطي عليه ملح ههههههه
اصايل: اقولك يلاااا اقلب وجهك
الولد: اقلب وجهي اي صفحه؟هههههههه
اصايل: الله يعافيك
الولد: ليش الاخت داشه مستشفى؟هههههههه
اصايل: الحمدلله والشكر
الولد: شنو توج قايمه من على الغدا؟ هههههههه
اصايل: انته صاحي؟
الولد:لا محمد هههههههه
اصايل: اقولك يلااا أذلف
الولد: أذلف والا تعال هههههههه
اصايل: ان ماسكرت بخبر عليك اهلي
الولد: بتخبرين الاهلي والا النصر هههههههه
اصايل: لا هاذي حلوووووووه
الولد: اذا حلوه رقميها هههههههههه
البنت: والله دمك ثقيل
الولد: دمي ثقيل؟ليش كم وزنه هههههههه
اصايل: يامبرد دمك
الولد: خلاص احطيه في المايكرويف هههههههه
اصايل: انته اصلا مافيك ادب
الولد: ادب والا نصوص هههههههههه[[}
البنات/ههههههههههه
ريم/والله شكله فله
اصايل:بنات عندي ارقام شرايگم نستهبل
البنات: اوگ
دقت على الرقم******
اصايل:الوو مطعم ماكدونالدز ؟
بالستهبال:إيه يالغاليه وش طلبكم
اصايل بالستهبال:الله يسلمك جيبلي 4بروستد و5شاورما والباقي وجبه
البنات ماسكين نفسهم عالاخر
:ههههههههههه امانه امانه فيگ عقل قولي عادي لاتستحي هههه يعني داقهـ على رقم جوال تقولي مطعم ههههههههه الشرهه مؤ عليگ على الگشيش اللي يمگ(كشيش يعني شعر كشهـ خخخ)
اصايل:هههههه مؤ كشهـ الاشعرگ
طووووووط طوووووط
البنات:هههههههه
اصايل:ملاك شفيگ ماتضحكي من جيتي وانتي على هالحال
ملاك:مدري بس بطني يوجعني مرره ابي اروح بس ماحد يرد
ريم :طيب دقيقه
راحت ريم ورجعت
ريم:يلا قومي معي بسرعه ركان ينتظر بره
ملاك:لا ريم ليه تقولي له
ريم :مزاج يلا قومي
ملاك مارضت بس معاها البنات غصب عنها ترضا
ركبت السياره
ملاك:السلام
ركان :وعليكم السلام
(ملاك في نفسها هذا نفس ال...هاا)
كانت تبي تنزل بس اذا نزلت بيشكو البنات
لما وصلو:ماشوفين شر بنت عمي
ملاك طنشته ونزلت عصب حده هذا بدل ماتشكرني بس والله لاوريها
عائلة تركي
تركي اهو الآب حنون مره وعنده شركات
ركان ولده الكبير كان مسافر لامريكا ووخقه
ريم دلوعة ركان جميله حيل
امهم ساره طيبه ومانرفض لعيالها طلب ودكتوره
غنج اختهم في ثنوي طاقتها براسها اي شي تبيه تسويه ومعه علاقات مع شباب
/------
راحت ملاگ غرفتها ارتاحت سمعت صوت حد يدق الباب
ملاگ:تفضل
محمد(الابو):ممكن ادخل
ملاگ:انت ترفس الباب مؤ تستأذن
الابو:هههههـ
جلس جنبها:بابا ملوگ انتي صرتي كبيرة وحلوة والخطاب جو لگ من گل مكان وولد عمگ جآ وخطبگ وانا وافقت
ملاگ:بابا انت من جدگ؟؟؟
أبوها:اي
ملاگ:لابايا قولهـ مستحيل اوافق وووبعدين انا ابي اكمل دراستي
أبوها بعصبيه:راح تاخذينه غصب طيب لاتناقشيني
ملاك وبدت تنزل الدموع:بابا لاتسوي فيني كذا اهئ اهئ
أبوها:انا. وافقت وخلاص تجهزي بگرهـ راح نملگ وبعد اسبوع راح يتم گل شي
طلع وخلاها بين انهيارها ووبكاها
المه قلبه على حبيبته دلوعته بنته بسسس!£"
محمد:الو
:السلام
محمد:وعليكم السلام
:محمد بنتگ بكره تملگ على ركان ولد اخوك ولا حياتك وحياتها في خطر طووووط طووووط
طوووط>>>ماعنده وقت£:
بعد ماطلع ابوها اخذت دفترها وگتبت گل مشاعرها
.ضآعتّ
معَآني قصتّي | وأحتَرتّ | وشلُونّ أسترِيّح ..؟
كُليّ إجَآبآتّ وعَذآبّ وبَعّض صَمتيّ أسّئلَه ..
عينّي بهَآ [ العَبّره ] وأنآ دآخلّي قلّبٍ جريّح ..
وإحسَآس يحيّى بدآخلّي وأرجَع بـِ.. قسّوه أقتُله ..
/ محّتآرة/ أبكّي وأبتسمّ وأضحَك وأعآندهُم وأصيّح ..
صآرَتّ حَيّآتي كُلهَآ ( مَهّزلَه فيّ مَهّزلَه ) ..!
انتشر خبر الملكه والكل استعد واستانسو
وميهاف طلبت لهم فساتين اهي واختها من اختيارها وجهزت كل شي بعد ماهدأتها وخلتها تنام
ملاكگ في اليوم الثاني شقول لگم
ملاگ في غرفتها:اهئ اهئ اهئ اهئ
جوليا:شو بنا ملوگهـ الليلهـ ليلتگ ياأمر (قمر)
ملاگ:اهئ مابي اهئ ابي امووت اهئ
ميهاف:ملوگه خلاص ابتسمي بعدين يتشمتو فيگ العذال
وكل مايحطو لها ميگ اب تخربهـ ببگاهـا
لبست فستانها كان يخبل كان زهري وطويل ماسگ من تحت وفيه فراشات كرستال وحرگة الگتف فراشات كلها گرستالات كانت ملگة من الجمال أميره مع مكياجها الصارخ
جت لها ريم صديقة عمرها وكانت خقهـ فستانها اسود وفيهـ حرگات بالأورنج ونصه گرستالات:يلا ملوگه جا وقت الزفهـ
ملاگ:وين ميهاف ماراح اتحرگ الالما اشوف ميهاف
ريم:ميهاف في المشغل الحين جايه
دخلت ميهاف اللي كانت أية من الجمال مثل اختها :جت ميهاف يابعد عمري وحضنتها
إصالة:ميهاف ملوگ انتو خقق
غنج:ياي بطيحي اخوي اليوم هههـ
البنات :هههـ
ريم:لا انا اللحين صرت خايفه على اخوي بجد
هههههـ
نزلت ملاگ على زفهـ هاديهـ موسيقى رومنسيهـ اهي اللي مجهزتها كانت تتمنى ان في يوم ملگتها تكون أحسن وفرحانه موكذا
جت لها امها وزوجة عمها سارة :ماشاء الله تبارگ الرحمن بنتگ بتذبح ولدي
سلوى (ام ملاگ):ههههـ هذا من ذوقگ وبعدين البنت بنتگ
ساره:ههه
دخلت ملاگ على رگان ووجها محمر وگانت بتبگي
اما ركان خق معها ولبسها الشبگة وكانت ملاگ ماسگه يد فيصل بقوة
فيصل بمزح:خلاص هديني ابي اطلع خنقتيني
انحرجت ملاگ وهدته
طلع الگل ابتسم ركان:ها جبت راسگ ولا؟!
دخلت بنت اخوه عبد العزيز :عمووو ذبت لي حلاوة مثل ماقلت ولا لا(جبت لي حلاوة...)؟؟
رگان بابتسامتهـ اللي تدوخ:لا ماذبت
ريناد ببگى:لالا ابي حلاوة ليث تقولي اذا بثتي بابا تلگي بتذيب حواوة>>>الشلخخخخ توها حلاوة واللحين حواوة(ليث تقولي اذا بستي بابا ترگي بتجيب حلاوة)
ركان:اللهم طولگ ياروح افففف
دخل سعود وفيصل:بسگ خلاص
رگان :لاگملت وعاشوو
سعود باستهبال:خلاص عيب اطلع لاتقز في اختي
طلعت بسرعه ملاگ وفرحت وصعدت على غرفتها خلاص اناصرت حرم رگان وظلت تبگي
.
.
.
.
.
اللحين انا خلصت من البارت الاول ابي اشوف ردودگم عشان اگمل وأي حد عنده شي يراسلني على حسابي في الفيس
<< {حسبتك عون>>}





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 07:52 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباآرت الثاني::
.
.
.
كانت هاذي الايمام بنسبة لملاك سنين كانت اختها ميهاف اهي اللي تجهز حق الزوااج اما ملاكـ كانت ترافقها
ـــــــ
يوم ال/الاثنين
كانت ريم عازمة البنات ومن ضمنهم ملاكّّعشان كل وحده تتكـلم عن التجهيزات وايش بتلبس لخــــــــ ـ ـ ـ ـ"
لبست وتجهزت وصلت السيارة قدام فلة عمها تركي نزلت ميهاف اما ملاكـ ظلت تعدل برقعهها عشان اذا صادفت حد من العيال
لما كانت بتدخل مر ركان من عندها حست انها تبي تفجر غيضها قالت بدلع:عووووووووع انفلونزا الخنازير قرررف
ودخلت لانها عارفة انها اذا ظلت واقفة بدون ماتفكـر اللـــــه يرحمها"
عدت الليلة على خير وطول الايام كانت في حزن اللي يشوفها يقول حد عليها متوفي ولا التقت في ركان
،،،،،،،،،،،،،
في يووووم الزواج في الصباح9:00
في غرفتها
ماسكين مواعين البيت وــــــ
:لايلاه الا الله لايلاه الا الله الف الصلاة والسلام عليكـ ياحبيب الله محمد
سعود:كللللللووووووووووووو� �
رائد:سعوود بعتين علمني شلون يسوو لللوووش
سعوود:يما قرصتني عقربه يما قرصتني عقربه
فيصل يكــــمل:يايما لو شفتيها سبحان
ملاكـ تقعد من النوم وهي تصاآرخ:خلاااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااااص
فيصل يلحن:قومي ياملوكه الليلة ليلتكـ يالخبلة
سعود يكـ‘مل :للليه تسهري وانت الليلة بنفتكـ منكـ
رائد:عليكـ ثعيد ومبالكـ
ملاكـ:ومبالكـ ها؟؟ بس هين والله لوريكم
قامت ملاكـ معصبة اخذت شور
وقالت للخدم يجهزو لها فطووور
دخلت عليها ميهاف:ملووك ليه هالدموووع
راحت وضمتها
ملاكـ:اهئ الليلة راح ارووح اهئ اخذته غصب مابي ابي امووت اهئ تكفي دبريني ميهاف (شوي هدت)انا لازم اهرب فاهمه لازم وانتي بتساعديني
ميهاف:لا ملاك لاتسوي كذا انا عرفت من غنج وريم انه طيب وحنون ومرح وجميل مثل ماتمنيتي (بدت تبكي مع اختها ظلت حاضنه اختها لما نامت على مايجو الكــوفيرات)
جو الكوافيرات وجهزوها وماكانت تخلى من الدممووع
بعد مالبست وجهزت كانت اية من الجمال
فستانها:ابيض وكله كرستال وماسكـ من فوق ومن تحت منفوش
ام الطرحة كانت رووعه |(اختيار ميهاف)كانت من اطرافها اسم ملاكـ وركآن
مكياجها اسسود دخاني
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
نزلت على موسيقى رومنسية وكانت الاعين الحاقدة تترقبها وتدعي عليها
هذي العيون عيوون اصالة من سمعت بخبر خطبتها اهي وركان انجنت لان اهي تحب ركان وعلى بالها انه اهو بعد يحبها
خلوني اكلمكم شوي عن اصايل
///////////////
اصايل بنت خالتهم وهي تحب ركان شايفة نفسها على بالها انها احلا وحدة في هالدنيا_نفسيييية _اهي من الشلة حلوة شعرها اسود قصير نحيفة بس مو مرة بعض الاحيان تقولو عنها طيبة يعني مثل ماقلت لكم نفسييييييييييية
امها كانت مخططة لركان وتنحز لسارة ام ركان بس سارة كانت تبي ملاكـ لولدها
عيلة غنية بس مو مررررررة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
المهم زفو ملاكـ اخوانها ورقصو وسدحو البنات بس اللي خرب عليهم الجو عبد العزيز قاللهم يطلعو
وراحت للكوشة وجلست(الكوشة كانت بيضة على فضي سكري يعني وفيها كرستالات وفراشات وحركات )
اما مسكتها فكانت كلها فراولة يتوسطها كــرستالات

سمعتهم يقولو ان العريس راح يدخل مستحيل صارت ترتجف
دخل ركان اللي ذوب كل الموجودي معاه عمها وابوها زفوه وصورو وطلعو
دخلو الكيكة (كانت رووعه خمسة ادوار الدور اللي فوق اصغر واحد كانت صورته وصورتها )
مسكـ السيـــــــــــ؟ـف وايدها وقطعو الكيكـ’ ــة واكلوو
.وراحو لللأوتييل
اول مادخلو دخل وقعد واهي ظلت برره خايفه
قال بسخرية::.هــه دخلللي ولاا تبي نزفكـ لاتمثلي علي انك مستحية
انجرحت في الصميييم كيف يعاملها كذا وهيي......
دخلت واحتارت اي غرفة تدخل دخلت غرفة بعد ماعدت من 1-10)|خخخ فاضيةّ|
دخلت وقفلت اللباب اخذت شور ولبست بجامة وظلت تبكي على مخدتها لين نامت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

في اليوم الثاني
كان جنب الباب قاعد يكــلم انتبه انها ماقعدت"افففففف هالبنت بتذبحني بعدين حرام احسها خايفة _وشدخلني انا ماأخذتها الا عشان اادبها
راح دق باب غرفتها:ملاكـ فتحي بسرعه بنروح تراكـ اخرتينا
...........
ركان:اقول بلادلع وبسرعة عشان نلحق عالطيارة
ملاك فتحت الباب: افففففف نعم خييير وش تبي مو سويت اللي في راسكـ خلاااااص
ركان مسكـ ذراعها بقووة:لاصرت خادمكـ علي صوتكـ علي وانا ناوي اسوي مثل ماقال ابوي اسفركـ واغير معاملتي معكـ بس انتي فيسكـ مو فيس شهر عسل الابصل
ودفها طاحت واندق خصرها بالطاولة
اما ركان طلع معصب وهي ظلت تنزف وتصرخ وتصييح
شالت عمرها ودخلت وانسدحت ونامت
اما ركان دق على ريم دلووعته وقال لها انه سافر وتخبرهم وهم قدرو وضعهم


ملاحظة:
(طبعا على اساس شهر العسل ماراح اتكلم الا عنهم)


ركان فتح باب الغرفة :انا قلت لهم انا سافرناولاقدرنا نمرهم ومابي حد يعرف باللي سويته فيكـ.....جهزي اغراضكـ العصر راح نروح فللتي
وطلع وسكـر الباب بقوة
ملاكـ في نفسها:عسا يدكـ الكـسر يالنذل يطيحني ولا يعتذر لا ويتشرط
اااآآآه وينكـ يايماه تشوفي بنتكـ اهئ اهئ
ــــــــــــــــــــــ
وصلو ودخلت الفلة وانبهرت كانت روووووعه وشافت حوض فية ورد الجوري اللي تحبه تمنت انها ماتزوجت كذا كان حياتها اللحين احسن والكل راح يحسدني عليي ااااه
الحين ماعلليي غير اني امثل دور العاشقة قدامهم
:انتي بتظلي كذا واقفة؟؟ دخلي ترى وراكـ تنظيف وطبخ
ملاك:هههههههههههههههههههه� �ااااااااااااااااي في احلاامكـ انا ملاكـ بنت محمد ادخل المطبخ واطبخ لا ولمنو لواحد نذل مثلكـ
ركان مسكـ ايدها بقووة وراص على اسنانه:لسانكـ هذا اقصة لكـ فاهمة
ملاكـ بدمووع :اهئ اهئ هدددني اااي وجعتني ايدي بتنكسر ااااااااه
هد ايدها
دخلت ملاكـ بسرعة : ودخلت غرفة وشافت اغراضها حمدت ربها ان هالنذل جابلها اغراضها لهنا على طوول انسدحت عالسرسر نامت شوي وبعدين جلست راح على المكتب اللي كان موجود شافت دفترها :اكيد هالحقير فاتحه ..اوبســـ صح شلون بيفتحه والمفتاح عندي
سمعت صوت جوالها ردت :هلا ملاكـ اشوفك سافرتي ونسيتينا
ملاك:اهئ وين نسيتكــم انا هنا في الرياض النذل ركان قص عليكم يقول مستخسر فيني اهئ اهئ
ميهاف منصدمة: هدي هدي ملاك فهميني
ملاك قالت لها السالفة
ميهاف: مستحيل
ملاك":اهئ والله ماني متحملة
ميهاف :اللحين انتو وين
ملاك:اهئ انا في فلتة تخيلي انا اللي عمري مادخلت المطبخ يبيني اطبخ وانظف هاني اهاني انا اللي طول عمره محد يقدر يهيني أهاني وكلايظربني توه ماسكـ ايدي كسرها لي اهئ اهئ
ميهاف ودموعها بدت تنزل: خلاص ملوكه الله يعينك انتي بس لاترادديه وسوي كل شي يبيه وانشالله الله يفرجها عليك انا اسفة لاني ماراح اقدر اساعدك
ملاك وبدت تهدى لانها فضفضت لاختها:لا عادي خلاص طيب باي بعدين اكلمك
ميهاف :باي انتبهي لنفسك
قفلت منها واخذت الدفتر وكــتبت
ماهو برجال اللي يهين له بنت
ولا هو كاسب من الاهانة رجولة
يقول البنت لاراحت تجي غيرها بنت
في ذمتي اسخف مثل يوصفولة
تبي الصحيح اللي يستقوى على بنت
في ذمتي مايملك اية رجولة
كان فيك خير صنتها ولا خنت
لاكن امحق رجل وامحق رجولة


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
سمعته يناديها نزلت بسرعة
ركان:سوي لي عشا اللحين
ملاك متخصرة:اشتغل عندك خدامة؟؟
ركان:لاابد سوواق,,,اقول لايكثر سويلي سباقتي ولاماكفاك الضرب؟؟
مللاك:سمااااااآم الهاري عساه ماينزل
ركان:ها؟؟
ملاك:ابد سلامتك:
دخلت المطبخ
طلعت السباقتي كسرته وصخنت موية وحطته فيه وحطت كاتشب وشوي شطة وصلصة طماطم وخلطتهم (طبعا ماستخدمت الفرن قالت اسخن مويه الخ...(يعني استذكــت)بعد ماخلطتهم ماشافتها حمررررة حطططت شطططططة وو...لين ماصارت حمرة



خلص البارت الثااااااني ان شالله عجبكـــم.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 07:53 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث:
.
.
بعد ما خلصت من الطبخة اللي اخذت من وقتها ساعتين
حطتهـ في صحن حلو وعصير وزينة الگاس عشان يتحمس ويفتح الشهية لان الاگل بصراحة مايهيأ حد شالت الصحن وراحت فيه. للصالة حطت قدامة وهوگان يتابعtv
:العشا جاهز
رگان:الحمدللهـ شبعت
ملاگ بعصبية :لا جد الحين انا متعبة نفسي وبالنهاية تقول ماابي
رگان:اللي يسمعك يقول انگ تعرفي تطبخي أحسن من منال
ملاگ بدلع:والله انا ماتعاودت اطبخ ترگت الطبخ وريحة البصل لاهله واللي ماعرف قدري مانيب ملزوم افتح عيونه واداوي عماه
رگان:لا حلفي اقول طسي نظفي غرفتي وبعدين اگلي عشاآگ انا بروح مطعم اتعشى ..باي
ملاگ:روحه بلا رده
مرت الايام گذاآ وگل يوم أسؤ من الثاني
---------
رگان في السيارة:مدري والله يا بندر احس أني اميل لها
بندر:ههه والله حالتگ صعبة طيب مادام انگ تحبها صارحها
رگان:مدري افگر في الموضوع
بندر:ياخي خل الغرور وعزة النفس عنگ اهي مرتگ
الاتجي شاحنة وبوووووم؛)
بندر:الووو...الووووو
.
.
.
.
ملاگ جالسه تنظف
صوت جوال ملاگ(اغنية هوى )
ملاگ:اففف هذا رقم غريب ارد ولا؟؟
ارد واللي يصير يصير
:الو السلام عليگم
ملاگ:وعليگم السلام
:لو سمحتي انتي من قرايب رگان ترگي ال،....
ملاگ بخوف:اي خير انشالله
:معنا الاخ رگان مسوي حادث و..
ملاگ:ايش..(تصيح)اهئ طيب في اي مستشفى
:مستشفى ال....
(ملاگ صدق انها ماتحبه لاگن اول شي خلاها تصيح انه ولد عمها وثاني شي ماتقدر تقول لأحد لان على اساس انهم مسافرين بس تحس بالامان قربه)
راحت. للمستشفى
ملاگ:رگان ترگي ال...
:في غرفة العمليات...
راحت ترگظ على امل انه يعيش ومايموت رگان الشخص اللي گرهته اللي جرحها
طلع الدگتور:ها دگتور بشر انشالله بخير
د.:والله حالته خطره لانه فقد دم گثير ولازم حد يتبرع له
ملاگ بسرعه:انا انا مستعده أتبرع له المهم انه يعيش
د:اوگ
سحبو من ملاگ دم واهي تعبت گثيير الحمدللهـ رجع ركان مثل ماگان بس لما ماشافها في البيت خاف انها هربت بس اتصلت اهي عليه وو..
ملاگ/الوو
ركان بعصبية :لاشدعوة ليه تتصلي.(قاطعته ملاگ:انا في المستشفى اللي انت طلعت منها
طوووووط طوووووط
خاف رگان عليها وبسرعه راح لها
دخل الغرفه:ملاگ فيك شي في شي يعورك
ملاگ:لا
دخل الدكتور
رگان :دكتور شفيها ملاگ ليهـ اهي هنا؟؟؟
د.:لا ابد بس انت لما سويت حادث اتصلنا عليها وكان في احد لازم يتبرع لك واهي تبررعت لك بدمها
رگان أنصدم بعد كل اللي سويته فيها وتسوي كذا لو وحده غيرها كان تركتني اموت
طلعت ملاك من المستشفى وركان من داخله متفشل منها بس يكابر قدامها كانت قاعده تغسل المواعين:خير جاي تتشمت
رگان بابتسامه:لا جاي اقولگ اجهزي عشان نروح بيت اهلگ لانه مر شهر
ملاك:هههه اها طيب الحين فهمت تبغيني اگمل تمثيل
رگان:ايي عليگ نور
بسرعه ملاك تركت اللي في يدها وراحت تلبس لبست فستان قصير اخضر وحطت لها ميك اب
نزلت وشافته:انا جاهزه
ركان:طيب
راحو استقبلتهم ميهاف وسعود وفيصل
ميهاف في حضن ملاك:ياي ملوكه اشتقت لك
فيصل وسعود يحضو بعض ويسو روحهم يصيحو:
سعود:اهئ واي فصوله من زمان ماشفتگ
فيصل:بسگ سعوده خنقتيني حتئ انا اشتقت لگ
سعود:حبيبتي والله
ملاگ:ههههههههه وانتو دايما كذا،؟؟وين رودي
امها:بس رودگ ولا تسالين عن امگ هههه
وحضنو بعض
شافت ابوها اشتاقت له كثير ولدلعه بس كشرت مانست انه هو سبب لتعاستها
دخلو داخل وسلوى قالت بتسوي حفلة لانهم رجعو بالسلامة
اما اصايل من سمعت انهم رجعو وهي تبكي
يوم الحفلة/_____
كانت في فلة كبيرة نايمة مع ريم :ملاگ قومي جو المصففات
ملاك:اووف ريم خليني انام
ريم:لاماراح تنامي اقول قومي بسرعه
ملاك:اوففففف ياكرهك ياريم
جو المصففات وسوو شعورهم اما غنج مئذية المصففات:ها حبي اسويً شعري گيرلي ولا
:گيرلي احلى
غنج:طيب الميك اب ؟؟
:اللي يعجبگ
غنج:بدوور انا ابي رايك
بدر :وانا ابي اشوفگ اليوم
غنج:مدري اافكر
بدر:لاوش اللي تفكري
غنج:لا..شرايگ بكرا الصبح تمر علي ونروح لمكان بعيد مافيه الا انا وانت وماشوف غير عيونگ
بدر:اوگ يابعد عمري
و.....
.
.


في الحفلة:
الگل كان حاسد ملاگ على جمالها ريم حست انها منحرجه:ملاگ تعالي معنا
ملاگ بنعومة:اوگ
راحت معها في صالة البنات دخلت أصالة بس شنو لابسة(لابسة فستان لحد الخصر يعني تقعد يبين گل شي)
دخلت ريناد
اصالة بدلع:سگنهم مساگنهم
ريناد:ملوگه عموو لگان بيدخل
ريناد:اثالة عيب لابثة گذا الحين بيدخل عمو لگان تبيني ثيقانك
اصالة انحرجت ماعرفت ايش تقول لان اللي يشوفها يقول لابسه قميص نوم(اي قميص نوم قميص النوم استر)
اخذوغنج وريم ملاگ وراحو طبعا لازم ريم حضنته وصارت تصيح:اشتقت لگ خيوو
رگان :وانا بعد بس بعدي عدمتي ثوبي
ريم وغنج وملاك:ههههههههه
جت اصالة بلبسهها الفاصخ مدت يدها اهو تفشل مد يده أهنا ملاگ انصدمت
ريم:اصالة انتي ماتستحي جاية تسلمي وانتي بهالبس
الحين اصالة انتبهت على عمرها وتمنت الارض تنشق وتبلعها حاولت تطلع نفسها سوت روحها تبكي واخذت اغراضها وطلعت>>هههـ
بعد ماخلصت الحفلة
راحو ملاك وركان ڤلتهم:صدق إحنا گل واحد يتمنى انه يفتك من الثاني بس مؤ معناته انگ تقلل من احترامي قدامهم
ღ •°•من قال أني ميته عليك .. اصلا أنا ماعاد أبيك .. تبغاني خاتم بإصبعك .. يا شيخ ذا بدري عليك ....؟ •ღ•°•
ان كان ربي عطاني عمر وأمهلني .. مصيرك تشوف من يندم على الثاني
آنآه يآ رگاآن مآ عششتَ معكُ مغفله آنإه يآ " هييييه آمششيُ كذبآتك وحگيگ بمزآجي .!




انتهى البارت الثالث
بسس اتوقع نزلت بما فيه الكفاية ٣بارتات في يوم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 07:54 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع:

انصدم رگان من گلامها لهدرجة ملاگ شايلة گل هذا بقلبها كان يشوف دموعها ويسمعها وصدا كلماتها في اذنه

•ღ •°•من قال أنا ميت عليك .. اصلا أنا ماعاد أبيك .. تبغاني خاتم بإصبعك .. يا شيخ ذا بدري عليك ....؟ •ღ•°•
ان كان ربي عطاني عمر وأمهلني .. مصيرك تشوف من يندم على الثاني
آنآه يآ رگاآن مآ عششتَ معكُ مغفل آنإه يآ " هييييه آمششيُ كذبآتك وحگيگ بمزآجي .!
قرب منها وحضنها وهي تمسكت فيه بالحيل كانت تدور على الأمان :اهئ اهئ انا اگرهگ رگان انت دمرت حياتي
رگان:وانا احبگ انتي ملاگي ملاگ حياتي انا احبگ ياملاگ احبگ
ملاگ:اهئ اهئ طيب ليه تسوي فيي كذا
اخذها وجلس على الصوفا>>لايشيخه
وجلسها جنبه :ملاگ والله انا احبگ واضحي بعمري عشانگ (ابتسم)ذاحين تضحكي على ريم لانها عدمت ثوبي طيب انتي عدمتيه اگثر
ملاگ بضحگة:لايشيخ لاتموت علينا بگرهـ افصل لگ غيرة
رگان::ههههههه يفداگ الثوب وراعيه

يَ ليتنآ " نجرِحَ "
. . . . . . . مثلِ بإقييِ النآسْ
وَ ( نكككسّرِ) خآطرُ منِ ~ كسٌرنآِ . .
. . . . . . . . . . . . . . . وِ وِ وِ نقسَىِ ،
لَكننآِ منَ كثرِ مآِ نملَكِ :
. . . . . . . . . [ إحسَآسِ ]
نجَبرِ خِآطرّ منِ ~ كسَرنآ
. . . . . . . . . . . وِ وِ وِننسَى : (

ملاگ استحت وصعدت فوق صعد بعدها ودخل الغرفة اللي فيهاووو........
-
-
-
-
-
في اليوم الثاني
غنج:يلا حبيبي الحين طالعه
بدر:اوگ انتظرگ
لبست ونزلت بدون احد يحس راحت ورأ الڤلة ورگبت :هاي بدوور
بدر:هايات قلبوو
(طق طق علئ النافذة)
صرخت غنج
:يالگلبة نزلي نزلي
غنج:اهئ اهئ يماه اهئ تصرف بدر
بدر مريح عالاخر:هذا مين غنو
غنج مقطعه نفسها من البگئ:هذا اخوي عبد العزيز زوج اختگ
عبد العزيز فتح الباب بقوة وانفتح سحبها من شعرها:تعالي يا******الله ياخذگ سحبها ودخلها الملحق:لمسگ يال***تگلمي
غنج وفمها گله دم:لا والله اهئ اهئ عزيز فگ شعري بيتقطع اهئ اهئ يماااا اييي اهئ
اما بدر هرب بعد مالعب في مشاعر غنج اللي حبته
حبسها عبد العزيز بعد ماظربها وعذبها وطلق زوجته مرام لان مرام گانت تدري بالسالفه بس ماتگلمت تغطي عللئ اخوه
-
-
:رگوووون الفطور چاهز
رگان:لا مقدر ياحلو اسمي من فمگ
ابتسمت ملاگ بخجل
جلسو عالفطور
رگان:ملاگ سامحيني
ملاگ:على ايش
رگان:انا اللي گلمت ابوكگ وخليته يزوجني لگ
ملاگ:لا ماراح اسامحگ ومدت شفايفها بزعل
رگان:ملوكه خلاص انا أسف
ملاگ:......
رگان:طيب لاتردي
اخذها حملها وصار يركظ طلع الحديقة ورماها في الرمل ورش عليها موي من الحوض
ملاگ:اففف سؤال محيرني انت ليه دفش
رگان :لاني احبگ
ملاگ؛احلف
رگان:وربي
ملاگ :طيب اذا تحبني جد عبر لي عن اللي بداخلگ
ظل الحلو رگان يعبر ولا يدري عن السالفه الا لما طاح في الحوض
ملاگ بضحگة شيطانية وبنتصار:ههههههههههههههههه گما تدين تدان يابن ادم

،




في مگان ثاني كانت غنج جثة گلها دم وجرووح
شافت نوور
عبدالعزيز:قومي عساالله ياخذگ
سحبها من شعرها وظل يسحبها للصالة گانت العيلة موجودة سارة وترگي وريم
ترگي:عبدالعزيز شمسوي في اختگ
عبد العزيز:اسألها اسألها إحنا ال..اللي راسنا مرفوع نزلتة الگلبة طالعة مع مين مع بدر
ريم تصيح على شگل اختها وأمها تصيح تبيهم يفگوها ظل يظرب فيها ترگي وبعدين قال للخدم ياخذوها ويحطوها في غرفة وقال:اي حد يجي يتزوج هال*** بوافق عليه حتى لو زبال وطلعة من الغرفة مافي
------
(ترررررن تررررررن صوت جرس الباب)
دخلت الخدامة ومعها البيتزا
راح سعود رگض واخذها
:يانصاب جيبها هذي حقتي
سعود شهق:يما منگ انا اللي طلبتها
ميهاف:سعود بلا سماجهـ وسخافة بسرعة عطني البيتزا تراني جوعانه والله ما تعشيت
سعود يفتح گرتون البيتزا
فيصل:افففف عليگ ياميهاف إحنا خوانگ
ميهاف ببگى:حرام عليگ سعود جبها وانا راح اعطيگ
سعود:لا انتي قولي سعود ممگن اگل معگ وانا افگر
راحت جهة الدرج بزعل
سعود :لا حرام تعالي اخذيها
عطته طاااف وصعدت
--------------------------
في بيت ترگي كان الجو متوتر
:يما تگفي ابيها والله
سارة:عزوز خلاص البنت ماراح تطير
عبد العزيز:بس انا ابيها اليوم قبل بگرهـ
سارة:اففف طيب اگلم امها
عبد العزيز:اللحين
سارة:عزيز خلاص بگرة نروح لهم ونخطبها
------------------___________
رن رررن
:الوو السلام
:وعليگم السلام مين معي
:انا ؟؟ماعرفتيني آفا ملووگة
ملاگ خافت
رگان:ملوگه مين
ملاگ:..
سحب التلفون من اذنها:الووو ..مين
:وانت اشدخلگ انا ابي حبيبتي ملوكه
رگان بعصبية:من انت ياحقير
:انت اللي منو انا حبيب ملووكة ..خبر ملوگة أني راح استناها طول العمر
طوووط طووووط
رگان والششياطين تنزق فوقه وتلعب في راسه
شد شعرها:ملاگ مين هذا يال***تخوننيني ...تگلمي تعرفيه
ملاگ تصارخ وتصيح:اهئ اهئ والله مااعرفه اهئ اهئ
أخذ التلفون ورماه عليها وتگسر عليها:ااااااي بعدها ضلمت الدنيا)مؤلمم عندما يسيئ الظن بك احد احبابك وهو لايعلم م الذي فعلته من اجله
____________ث
يحسُبوني بدون إحسسسآس
يحسبُوني مآ أحس !يحسبوني مآ آعرف من ورآي / وش يصير
تعبت . . | أبتسم ل نآس و هم من جوآ ( طعنوني )
أضحك لهم و أنآ من جوآ أتذكر الجرح و " أصيح "
انجرح من أغلى أحبآبي و أس ك ت
لجل مآ | أخسر أحد |
أبكي مع نفسي و أفضفض للورق *
كل هذآ لجل مآ أجرح أحد ! !
-----/-----_
في يوم ملگة ميهاف:ياربي وينها ملاگ
ريم دخلت بفستاتها :بس ملاگ هههـ
وحضنو بعض:ياحض اخوي فيگ صار عندي زوجات اخو كل وحده احلى الثانية
ميهاف:انا خايفة ريم مافي حد من البنات غيرگ وملاگ صارلي ساعة ادق عليها ماترد
ريم :اا غنج تعبانه ماراح تجي وأصالة في الطريق وملاگ بتجي انشالله تجي
------
لبست ملاگ
قالت بصوتها الحزين:انا جاهزة
فهى ركان من الملاك اللي قدامه:مافي روحه انطقي في غرفتگ
ملاك:ايش؟؟؟ليه اهو بگيفگ هاذي اختي انت فاهم بتوديني غصب طيب
رگان مسگ ايدها:ايدگ هذي اگسرها لگ لسانگ اقصه فاهمة دزها وتألمت گثيير
ملاك:اهئ اهئ
رگان طلع مايبي يسمع صوت بگاها اما هي شالت عمرها واتصلت على اخوها فيصل
فيصل:هلا ملوگ گيفگ
ملاك ببگى:انا مؤ زينه اهئ اهئ
فيصل:ملاگ شفيگ فيگ شي تعبانة
ملاگ:اهئ اهئ فيصل انا اختگ اهئ تعال اخذني انا مؤ قادرة أعيش معه اگثر من گذا اهئ
فيصل:طيب أهدي أهدي اللحين جاي
سعود:طحت عليگ يلا اعترف مين گنت تگلم
فيصل بقلق:هاذي ملاگ
سعود:شفيها
فيصل:امش معي بعدين نفهم السالفه
-------------------
طبعا غنج في الغرفة كل تبگي وتتحسر على عمرها وخايفة من اللي قاله ابوها وخايفة على حبيبها بدر وتدعي انه يجي ويتقدم لها وتگمل احلامها اللي بنتها
تبكي على فرقا " حبيبك " ومحتاس؟!
ماطاحت دموعك" لربك"( ندامه )

دايم تفكر في المحبه والأحساس ..
فكر .. ولو مـره ..( بيوم القيامة )
-----------
راحو الفلة
فتحت لهم ملاگ اول مافتحته شافت فيصل نطت في حضنه وحضنته بقوة:اهئ اهئ فسول خذني معگ مابي أعيش معه انا جهزت اغراضي اخذني مابي أظل هنا (وصارت تصرخ)مابي مابي(وسودت الدنيا في وجهها)
سعود أخذ اغراضها بسرعه وحطهم في السيارة واخذوها للمستشفى
د:مين زوجها
سعود بسرعه :إحنا اخوانها
د.طيب تعال معي المگتب
في المگتب:طبعا اهي صار عندها انهيار ومن خلال الگشف تبين لنا انها متعرضه للطيحه والحمدلله مااثر في الجنين
سعود؛جنين؟؟ليه اهي حامل؟؟
د.:نعم والطيحة جت سليمة مااثرت گثيير
سعود فرح بس حزن على حال أخته راح وخبر فيصل وقالو ان اليوم راح تنوم عندهم وبگرة راح تطلع
رجع ركان من ملكة اخوه راح غرفتها فتح الباب شوي شوي شاف السرير مرتب ظل يدورها في البيت ماحصلها دور في دلابها ماشاف ملابسها نزل تحت ياربي ايش اسوي انتبه لورقه :خلك في قسوتك و مع الصبر خليني ان كان هجرك يرضيك انا اللي يرضيك يرضيني
لاتزرع الحب في قلبي أخاف يطلع وماتسقيه تكون سبب جرحى واعيش العمر اداويه
مالك نصيب في دنيتي ومالي نصيب في دنيتك خلني اعيش بحسرتي وانت تهنى بدنيتي
بعد هذا الشقا كله تبيني لرجعتك اشتاق حسافه جيت متاخر بعد ما ماتت اشواقي
دنيا غريبه للاسف الدمع فيها مايجف هذي حياة اللي يحب يقضي حياته في تعب
يمكن طيبتي غلطه تجازيني بها الايام..
تعلمني اكون قاسي ..واخلي عيونهم
ماتنام..خذوها سيرتي لعبه..وزادو بي
الجروح والام..نسوا انه الزمان يدور..
وان ربهم علام..مصير الدنيا تجلاحهم..
ويطعنهم كلامهم بسهام!!
اتتصل على ميهاف بارگ لها على امل ان ملاك هناگ/هلا ميهاف گيفگ
ميهاف:تمام
وگان:مبروگ
ميهاف:الله يبآرگ فيگ بس انا زعلانه
رگان آفا ليه
ميهاف:ليه ماجبت ملاگ
رگان في هالوقت ماعرف ايش يقول يعني ملاگ مؤ في البيت يعني ملاگ تقصد باهاشعر انها....يعني وين راحت ،؟؟؟؟؟؟



توقعاتگم؟؟؟؟؟؟

هل راح يعرف انها حامل:؟؟
ملاگ بعد ماتصحى بترجع له؟؟؟؟
ايش سر المتصل،،؟؟؟
اصايل. بتترگهم وايش قصتها؟؟؟؟
غنج ايش راح يصير لها؟؟هل بيحن ابوها عليها؟؟؟؟
انتظر توقعاتگم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 07:55 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس

في مگان ثاني كانت غنج جثة گلها دم وجرووح
شافت نوور
عبدالعزيز:قومي عساالله ياخذگ
سحبها من شعرها وظل يسحبها للصالة گانت العيلة موجودة سارة وترگي وريم
ترگي:عبدالعزيز شمسوي في اختگ
عبد العزيز:اسألها اسألها إحنا ال..اللي راسنا مرفوع نزلتة الگلبة طالعة مع مين مع بدر
ريم تصيح على شگل اختها وأمها تصيح تبيهم يفگوها ظل يظرب فيها ترگي وبعدين قال للخدم ياخذوها ويحطوها في غرفة وقال:اي حد يجي يتزوج هال*** بوافق عليه حتى لو زبال وطلعة من الغرفة مافي
------
(ترررررن تررررررن صوت جرس الباب)
دخلت الخدامة ومعها البيتزا
راح سعود رگض واخذها
:يانصاب جيبها هذي حقتي
سعود شهق:يما منگ انا اللي طلبتها
ميهاف:سعود بلا سماجهـ وسخافة بسرعة عطني البيتزا تراني جوعانه والله ما تعشيت
سعود يفتح گرتون البيتزا
فيصل:افففف عليگ ياميهاف إحنا خوانگ
ميهاف ببگى:حرام عليگ سعود جبها وانا راح اعطيگ
سعود:لا انتي قولي سعود ممگن اگل معگ وانا افگر
راحت جهة الدرج بزعل
سعود :لا حرام تعالي اخذيها
عطته طاااف وصعدت
--------------------------
في بيت ترگي كان الجو متوتر
:يما تگفي ابيها والله
سارة:عزوز خلاص البنت ماراح تطير
عبد العزيز:بس انا ابيها اليوم قبل بگرهـ
سارة:اففف طيب اگلم امها
عبد العزيز:اللحين
سارة:عزيز خلاص بگرة نروح لهم ونخطبها
------------------___________
رن رررن
:الوو السلام
:وعليگم السلام مين معي
:انا ؟؟ماعرفتيني آفا ملووگة
ملاگ خافت
رگان:ملوگه مين
ملاگ:..
سحب التلفون من اذنها:الووو ..مين
:وانت اشدخلگ انا ابي حبيبتي ملوكه
رگان بعصبية:من انت ياحقير
:انت اللي منو انا حبيب ملووكة ..خبر ملوگة أني راح استناها طول العمر
طوووط طووووط
رگان والششياطين تنزق فوقه وتلعب في راسه
شد شعرها:ملاگ مين هذا يال***تخوننيني ...تگلمي تعرفيه
ملاگ تصارخ وتصيح:اهئ اهئ والله مااعرفه اهئ اهئ
أخذ التلفون ورماه عليها وتگسر عليها:ااااااي بعدها ضلمت الدنيا)مؤلمم عندما يسيئ الظن بك احد احبابك وهو لايعلم م الذي فعلته من اجله
____________ث
يحسُبوني بدون إحسسسآس
يحسبُوني مآ أحس !يحسبوني مآ آعرف من ورآي / وش يصير
تعبت . . | أبتسم ل نآس و هم من جوآ ( طعنوني )
أضحك لهم و أنآ من جوآ أتذكر الجرح و " أصيح "
انجرح من أغلى أحبآبي و أس ك ت
لجل مآ | أخسر أحد |
أبكي مع نفسي و أفضفض للورق *
كل هذآ لجل مآ أجرح أحد ! !
-----/-----_
في يوم ملگة ميهاف:ياربي وينها ملاگ
ريم دخلت بفستاتها :بس ملاگ هههـ
وحضنو بعض:ياحض اخوي فيگ صار عندي زوجات اخو كل وحده احلى الثانية
ميهاف:انا خايفة ريم مافي حد من البنات غيرگ وملاگ صارلي ساعة ادق عليها ماترد
ريم :اا غنج تعبانه ماراح تجي وأصالة في الطريق وملاگ بتجي انشالله تجي
------
لبست ملاگ
قالت بصوتها الحزين:انا جاهزة
فهى ركان من الملاك اللي قدامه:مافي روحه انطقي في غرفتگ
ملاك:ايش؟؟؟ليه اهو بگيفگ هاذي اختي انت فاهم بتوديني غصب طيب
رگان مسگ ايدها:ايدگ هذي اگسرها لگ لسانگ اقصه فاهمة دزها وتألمت گثيير
ملاك:اهئ اهئ
رگان طلع مايبي يسمع صوت بگاها اما هي شالت عمرها واتصلت على اخوها فيصل
فيصل:هلا ملوگ گيفگ
ملاك ببگى:انا مؤ زينه اهئ اهئ
فيصل:ملاگ شفيگ فيگ شي تعبانة
ملاگ:اهئ اهئ فيصل انا اختگ اهئ تعال اخذني انا مؤ قادرة أعيش معه اگثر من گذا اهئ
فيصل:طيب أهدي أهدي اللحين جاي
سعود:طحت عليگ يلا اعترف مين گنت تگلم
فيصل بقلق:هاذي ملاگ
سعود:شفيها
فيصل:امش معي بعدين نفهم السالفه
-------------------
طبعا غنج في الغرفة كل تبگي وتتحسر على عمرها وخايفة من اللي قاله ابوها وخايفة على حبيبها بدر وتدعي انه يجي ويتقدم لها وتگمل احلامها اللي بنتها
تبكي على فرقا " حبيبك " ومحتاس؟!
ماطاحت دموعك" لربك"( ندامه )

دايم تفكر في المحبه والأحساس ..
فكر .. ولو مـره ..( بيوم القيامة )
-----------
راحو الفلة
فتحت لهم ملاگ اول مافتحته شافت فيصل نطت في حضنه وحضنته بقوة:اهئ اهئ فسول خذني معگ مابي أعيش معه انا جهزت اغراضي اخذني مابي أظل هنا (وصارت تصرخ)مابي مابي(وسودت الدنيا في وجهها)
سعود أخذ اغراضها بسرعه وحطهم في السيارة واخذوها للمستشفى
د:مين زوجها
سعود بسرعه :إحنا اخوانها
د.طيب تعال معي المگتب
في المگتب:طبعا اهي صار عندها انهيار ومن خلال الگشف تبين لنا انها متعرضه للطيحه والحمدلله مااثر في الجنين
سعود؛جنين؟؟ليه اهي حامل؟؟
د.:نعم والطيحة جت سليمة مااثرت گثيير
سعود فرح بس حزن على حال أخته راح وخبر فيصل وقالو ان اليوم راح تنوم عندهم وبگرة راح تطلع
رجع ركان من ملكة اخوه راح غرفتها فتح الباب شوي شوي شاف السرير مرتب ظل يدورها في البيت ماحصلها دور في دلابها ماشاف ملابسها نزل تحت ياربي ايش اسوي انتبه لورقه :خلك في قسوتك و مع الصبر خليني ان كان هجرك يرضيك انا اللي يرضيك يرضيني
لاتزرع الحب في قلبي أخاف يطلع وماتسقيه تكون سبب جرحى واعيش العمر اداويه
مالك نصيب في دنيتي ومالي نصيب في دنيتك خلني اعيش بحسرتي وانت تهنى بدنيتي
بعد هذا الشقا كله تبيني لرجعتك اشتاق حسافه جيت متاخر بعد ما ماتت اشواقي
دنيا غريبه للاسف الدمع فيها مايجف هذي حياة اللي يحب يقضي حياته في تعب
يمكن طيبتي غلطه تجازيني بها الايام..
تعلمني اكون قاسي ..واخلي عيونهم
ماتنام..خذوها سيرتي لعبه..وزادو بي
الجروح والام..نسوا انه الزمان يدور..
وان ربهم علام..مصير الدنيا تجلاحهم..
ويطعنهم كلامهم بسهام!!
اتتصل على ميهاف بارگ لها على امل ان ملاك هناگ/هلا ميهاف گيفگ
ميهاف:تمام
وگان:مبروگ
ميهاف:الله يبآرگ فيگ بس انا زعلانه
رگان آفا ليه
ميهاف:ليه ماجبت ملاگ
رگان في هالوقت ماعرف ايش يقول يعني ملاگ مؤ في البيت يعني ملاگ تقصد باهاشعر انها....يعني وين راحت ،؟؟؟؟؟؟



توقعاتگم؟؟؟؟؟؟

هل راح يعرف انها حامل:؟؟
ملاگ بعد ماتصحى بترجع له؟؟؟؟
ايش سر المتصل،،؟؟؟
اصايل. بتترگهم وايش قصتها؟؟؟؟
غنج ايش راح يصير لها؟؟هل بيحن ابوها عليها؟؟؟؟
انتظر توقعاتگم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 07:56 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت. السادس

في المستششفى
بعد ماصحت ملاگ شافت اخوانها فيصل وسعود قالت بتعب:فيصل انا وين
فيصل بحزن:انتي في المستشفى
ملاگ:ليه شفيني من اللي حابني هنا
سعود جلس جنبها:شفيك ملاگ نسيتي انگ دقيتي علينا و...
ملاگ جلست وحضنة سعود وصاحت:اهئ اهئ سعود انا احب رگان اهئ بس رگان(طبعا تصيح وتشاهق)مايستاهل هالحب اهئ تخيل رگان يشگ فيني اهئ
سعود اللي بدت تدمع عيونه:خلاص ملاگ اذا انتي ماتبيه قولي والله لخليه يطلقگ
فيصل حب يلطف الجو:بتقلبوها فلم لا انا ماقدر بروح لمومو حبيبي(يقصد ميهاف)
ملاك وسعود:ههههه
ملاگ :سعود انا مابي رگان
فيصل:ملاگ والجنين اللي في بطنگ
ملاگ انصدمت:ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود:ايه انتي حامل يملاگ
ملاگ:عادي انا اقدر إربي ولدي لوحدي
فيصل:بس اهو أبوه يعني حرام بسبة غلطتگ انتي
ملاگ قاطعته:انا ماغلطت
فيصل يگمل:طيب بسبة غلطته يتشتت الولد
مللگ:فيصل بليييز لاتجبرني على شي انا ماابيه (تلتف لسعود)متى راح يطلعوني
سعود:انا سئلت الًدگتور ويقول اليوم
ملاگ تقاطعه:اللحين ابي اطلع
سعود:اوگ
طلعت ملاگ من المستشفى وراحت للبيت وفيصل وسعود قالو لرگان ورگان مارضى يطلق وتخانقو معه والگل عرف انها حامل
طبعا اصايل ظلت تبگي لان ملاك حامل يعني مافي امل يطلقها ظلت تدبر خطه عشان تنزل الجنين لانها تقول(اهي اللي بدت والبادي اظلم)
______
ميهاف:لا حبييي اهههه
:فديت الضحگة وراعيتها
ميهاف/لاعزوز انا گذا اذوب
عبد العزيز:هههههـ
ميهاف:في شي يضحگ
عبد العزيز:لابس اسمي على لسانگ حلو
ميهاف :هههـ اها
:بابا متى تجي ماما
ميهاف:هاذي ريناد
عبد العزيز:ايوه
ميهاف:يحليلها طيب حرام ودها عند امها
عبد العزيز:امها ماتصلح تصير ام انتي راح تكوني امها
ميهاف بخجل/أمي تناديني باي
عبد العزيز عرف انها مستحية:ههههههههههه. نعلم بزارة حرام الگذب طيب بابا روحي حق ماما ههههه باي
سگرت منه (وهم احلى ثنين)
جوالها يرن (ترررن ..)
:هلا اصالة
اصالة/اهلين ميهاف گيفگ؟؟
ميهاف:تمام انتي بخير
اصالة:بخير دامگ بخير(اصالة بشر)امممم ملاگ عندگم في البيت
ميهاف:يب يب ليه بتجي
اصالة بشر:اذا ماعندگ مانع
ميهاف:هههه خياگ البيت بيتگ
اصالة :اوگ
سگرت اصالة وفرحت انه قرب موعد الانتقام:ههههه والله طحتي في ديني ياملاك ومحد سما عليگ ولا انا تأخذي مني رگان هييين
لبست جنزسماوي لاصق شوي وينشق >>حمد الله والشكر<وقميص اصفر في سلاسل مدموج فيه الون وحطت ميگ اب خفيف عطت نفسها بوسه وطلعت(طبعا مثل ماقلت لگم اهي حلوة جمالها عادي بس هي عاطيه نفسها اگبر من حجمها>>زعطة)
المهم وصلت فلة عمها بعد ماخبرت البنات وسبقوها (طبعا قالت لريمم وقالت لها تقول لغنج وطبعا ريم قالت ان غنج تعب انه وگذا)
طبعا الجمعة ماتخلو من الأكل والاستهبال
قامت ملاگ
ريم:وين ملوكه
ملاگ:بروح الحمام(اگرمكم الله)
اصالة:زين احد حس فيني
ملاك:خيير(مانست يوم ال..)
اصالة/ملاك تعالي معي
طلعو من جلسة البنات
ملاگ:ها؟؟؟
اصالة:ملاگ انا أسفة على اللي صار و...(وقصت عليها بگم كلمة ودمعة وملاك قلبها طيب فسامحتها)
اصالة:هههـ خلاص سامحتيني
ملاگ:هههه ايه
اصالة:طيب انتظريني يم الباب اخاف من حمام بيتگم(الله يكرمكم)
ملاگ:هههـ اوگ
دخلت الحمام ودقايق وطلعت
ملاگ:ها خلصتي؟؟
اصالة:يب يب
ملاگ :طيب بعدي بسرعه خليني ادخل
دخلت بسرعه
اصالة بابتسامة شرانية:شوي شوي على البيبي
وراحت وهي فرحانه
ريم:ها رجعت المياه لمجاريها
اصالة:ها ههههه ايه
فجآة وهم يضحگو سمعو صرخة من الحمام اللي فيه ملاگ
گلهم رگضو للحمام
حاولو انهم يفتحو الباب ماقدرو وظلت ملاگ تصارخ وبعدين سگتت

ايش راح يصير

بيقدرو ينقذوها،،؟؟
مين راح ينقذها؟؟
بتموت؟؟؟
بيگشفو اصالة؟؟
ألللي مافگرنا فيه اهي ليه تصارخ؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 07:56 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت. السابع

في المستششفى
بعد ماصحت ملاگ شافت اخوانها فيصل وسعود قالت بتعب:فيصل انا وين
فيصل بحزن:انتي في المستشفى
ملاگ:ليه شفيني من اللي حابني هنا
سعود جلس جنبها:شفيك ملاگ نسيتي انگ دقيتي علينا و...
ملاگ جلست وحضنة سعود وصاحت:اهئ اهئ سعود انا احب رگان اهئ بس رگان(طبعا تصيح وتشاهق)مايستاهل هالحب اهئ تخيل رگان يشگ فيني اهئ
سعود اللي بدت تدمع عيونه:خلاص ملاگ اذا انتي ماتبيه قولي والله لخليه يطلقگ
فيصل حب يلطف الجو:بتقلبوها فلم لا انا ماقدر بروح لمومو حبيبي(يقصد ميهاف)
ملاك وسعود:ههههه
ملاگ :سعود انا مابي رگان
فيصل:ملاگ والجنين اللي في بطنگ
ملاگ انصدمت:ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود:ايه انتي حامل يملاگ
ملاگ:عادي انا اقدر إربي ولدي لوحدي
فيصل:بس اهو أبوه يعني حرام بسبة غلطتگ انتي
ملاگ قاطعته:انا ماغلطت
فيصل يگمل:طيب بسبة غلطته يتشتت الولد
مللگ:فيصل بليييز لاتجبرني على شي انا ماابيه (تلتف لسعود)متى راح يطلعوني
سعود:انا سئلت الًدگتور ويقول اليوم
ملاگ تقاطعه:اللحين ابي اطلع
سعود:اوگ
طلعت ملاگ من المستشفى وراحت للبيت وفيصل وسعود قالو لرگان ورگان مارضى يطلق وتخانقو معه والگل عرف انها حامل
طبعا اصايل ظلت تبگي لان ملاك حامل يعني مافي امل يطلقها ظلت تدبر خطه عشان تنزل الجنين لانها تقول(اهي اللي بدت والبادي اظلم)
______
ميهاف:لا حبييي اهههه
:فديت الضحگة وراعيتها
ميهاف/لاعزوز انا گذا اذوب
عبد العزيز:هههههـ
ميهاف:في شي يضحگ
عبد العزيز:لابس اسمي على لسانگ حلو
ميهاف :هههـ اها
:بابا متى تجي ماما
ميهاف:هاذي ريناد
عبد العزيز:ايوه
ميهاف:يحليلها طيب حرام ودها عند امها
عبد العزيز:امها ماتصلح تصير ام انتي راح تكوني امها
ميهاف بخجل/أمي تناديني باي
عبد العزيز عرف انها مستحية:ههههههههههه. نعلم بزارة حرام الگذب طيب بابا روحي حق ماما ههههه باي
سگرت منه (وهم احلى ثنين)
جوالها يرن (ترررن ..)
:هلا اصالة
اصالة/اهلين ميهاف گيفگ؟؟
ميهاف:تمام انتي بخير
اصالة:بخير دامگ بخير(اصالة بشر)امممم ملاگ عندگم في البيت
ميهاف:يب يب ليه بتجي
اصالة بشر:اذا ماعندگ مانع
ميهاف:هههه خياگ البيت بيتگ
اصالة :اوگ
سگرت اصالة وفرحت انه قرب موعد الانتقام:ههههه والله طحتي في ديني ياملاك ومحد سما عليگ ولا انا تأخذي مني رگان هييين
لبست جنزسماوي لاصق شوي وينشق >>حمد الله والشكر<وقميص اصفر في سلاسل مدموج فيه الون وحطت ميگ اب خفيف عطت نفسها بوسه وطلعت(طبعا مثل ماقلت لگم اهي حلوة جمالها عادي بس هي عاطيه نفسها اگبر من حجمها>>زعطة)
المهم وصلت فلة عمها بعد ماخبرت البنات وسبقوها (طبعا قالت لريمم وقالت لها تقول لغنج وطبعا ريم قالت ان غنج تعب انه وگذا)
طبعا الجمعة ماتخلو من الأكل والاستهبال
قامت ملاگ
ريم:وين ملوكه
ملاگ:بروح الحمام(اگرمكم الله)
اصالة:زين احد حس فيني
ملاك:خيير(مانست يوم ال..)
اصالة/ملاك تعالي معي
طلعو من جلسة البنات
ملاگ:ها؟؟؟
اصالة:ملاگ انا أسفة على اللي صار و...(وقصت عليها بگم كلمة ودمعة وملاك قلبها طيب فسامحتها)
اصالة:هههـ خلاص سامحتيني
ملاگ:هههه ايه
اصالة:طيب انتظريني يم الباب اخاف من حمام بيتگم(الله يكرمكم)
ملاگ:هههـ اوگ
دخلت الحمام ودقايق وطلعت
ملاگ:ها خلصتي؟؟
اصالة:يب يب
ملاگ :طيب بعدي بسرعه خليني ادخل
دخلت بسرعه
اصالة بابتسامة شرانية:شوي شوي على البيبي
وراحت وهي فرحانه
ريم:ها رجعت المياه لمجاريها
اصالة:ها ههههه ايه
فجآة وهم يضحگو سمعو صرخة من الحمام اللي فيه ملاگ
گلهم رگضو للحمام
حاولو انهم يفتحو الباب ماقدرو وظلت ملاگ تصارخ وبعدين سگتت

ايش راح يصير

بيقدرو ينقذوها،،؟؟
مين راح ينقذها؟؟
بتموت؟؟؟
بيگشفو اصالة؟؟
ألللي مافگرنا فيه اهي ليه تصارخ؟؟؟

طبعا خطئت في الاسم في هذا البارت اصالة واصالة واهي اصايل سوري ماكان قصدي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 07:59 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن.....


جلسو البنات يبكو ويظربو الباب بس ماردت اتصلت ميهاف على سعود وفيصل جوالاتهم مغلقه بعدين ريم اتصلت على رگان وبعد محاولات رد بملل:ها؟؟
ريم تبگي ولا هي قادرة تتگلم :اهئ اهئ ممل اهئ
خاف رگان:ريم حبيبتي تگلمي
ريم:اهئ ملاگ في الحمام تصارخ اهئ
مابعد تگمل الاوسگر الجوال في وجهها
في الطريق گان يسرع سرعه جنونية گل همه يلحق على طفلته حبيبته ملاگ ملاگه اللي عشقها وولده
وصل الفلة ودخل بسرعه سمع البنات يصيحو راح. لهم
لما شافوه گلهم بعدو واهو ظل يحاول يگسرة لي مانگسر
دخل داخل شاف حبيبته ملاگ طايحة وگله دم حولها حملها بسررعه وقال وهو معصب:انتو يابهايم وحده تجي معي
ريم:انا بروح معگ
طلعو وميهاف تصيح واصايل تهدي فيها ومن داخلها فرحانه
گان في السيارة يسرع سرعه جنونية لما وصل دخلوها العمليات لانه على حسب گلامه حامل
دخلوها :ريم مؤ گأنهم طولو
ريم:اهئ مادري انشالله مايصير فيها شي اهئ انا گذا صاحبتي طاحت وهي حامل وصارت مشلوله اهئ
رگان:ريييييم خلاص
طلع الدگتور وشگله مايطمن
رگان :ها دگتور بشر ملاگ بخير(ولأول مره يبكي فيها رگان قدام احد)ولدي فيه شي
الدگتور:الجنين مات لان الطيحة گانت قويه مررره اما المدام
ريم:اهئ اهئ
ماشافو الا البنات (ميهاف واصايل وسلوى وسارة )جو ومعاهم الرجال
سلوى ببگى:يمه بنتي فيها شي صار لها شي تگلم اهئ اهئ (انهارت)
وظلو يهدوها سارة ومحمد (سارة ام رگان ومحمد ابو ملاگ)
د.:المدام صارت ماتشوف واللحين اهي في غيبوبه وغيبوبتها مارح تطول
ماتسمع الا اللي يصارخ ويصيح واللي واللي واصايل كانت تبي ترقص من الفرحة
د.:هدو ياجماعه إلامل بالله گبير وفي امل انها تشوف
فيصل بگى:يعني اذا سفرناها انشالله راح تگون بخير
د./انشالله لان برى العلاج أحسن من هنا
الگل فرح
سعود:ياجماعه اسمعوني رگان ملاگ ماتبيگ
رگان انصدم:گيف ما تبيني
فيصل:يعني خلاص طلقها
رگان :اتخسي مؤ على گيفگ اطلقها
فيصل كان بيضربه بس مسگة سعود:راح اطلقها غصب طيب فاهم
ضحگ رگان عشان ينرفزه
هنا الشياطين فوق فيصل:تعال يالنذل انت گان فيگ خير صنتها ولاخنت لاگن امحق رجال وامحق رجوله
(للمعلومية فيصل وملاگ يحبو الشعر)
ماقدر يمسك عمره رگان وجا بيضربه بس مسگه أبوه:هدني يبا هدني مسوي لي فيها بطل تفوو عليگ
ابو فيصل سحب ولده وطلع
-----------
مر اسبوع وللحين في غيبوبتها وگان فيصل رافض ان رگان يدخل گان في نص الليل يروح لها يلعب في شعرها يگلمها ويصيح:هههه ملاگ تصدقي ولامرره بگيت يم احد بس انتي مؤ اي احد انتي حبيبتي ملاگي اهئ ملاگ تذگري لما تقولي لي (يقلد مثل صوتها:اذا تحبني بجد عبر لي
هههـ وانا اعبر رميتيني في الحوض ههههه طيب قومي لاتتعبيني
(شافها فتحت عيونهاوحرگت راسها
طلع بسرعه وخبر الدگتور ورجع لها:اللحين راح يجي الدگتور
ملاگ:طيب ليه مطفين الانوار؟
رگان بارتباگ :ا ا منطفيه الگهربه
ملاگ:هههه ترى إحنا في مستشفى مؤ في بيت انا ماشوف رگان صح وظلت تدزه وتصيح:انا مااشوف اهئ اهئ
لمست بطنها:ولدي حتى انت ماتشوف مثلي
نزلت دمعه حاره على خد رگان قال في نفسه:اللللللله لهدرجة حبته طيب گيف نقول لها
:ملاگ تذگري لما طحتي في الحمام(الله يكرمكم) ايي الطيحة گانت قويه وو
ملاگ:لاتقولها
رگان ببگى:ايه ولدي مات مات ايه اهئ
ملاگ:ولدي مات جنيني مات لا اهئ انت گذاآب گذاآب اهئ
رگان:خلاص ملاگ الله بيرزقنا بواحد أحسن منه
ملاك ظلت تبكي
انصدمت بوقتهـا وكنـي انعميـت
وكل قطـرة دم بعروقـي انشفـت

وانهـدم قـدام عينـي مابنـيـت
والظنون الطيبـه بلحظـة اختفـت

من عرفتك وانت تجرح ماكتفيـت
دنيتي وهي دنيتـي منـي اكتفـت

اقوى صدماتي من ايدينـك خذيـت
وهذي صدمة تو..جديـدة شرفـت

هذا حظي من على الدنيـا وعيـت
كل ماضوي شمعة في دربي انطفت

مع جميع النـاس ياربـي وفيـت
ليه بس اللي معـي الدمعـة وفـت.......



يتبع........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-13, 08:01 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع....


انتشر خبر انها صحيت من الغيبوبة والگل فرح وطلعت ملاك من المستشفى وانهدم گلشي بنته يعني اللحين انا عميا انعميت وماعندي ولد ماعندي بيبي اهئ
وراحت البيت وسعود وفيصل يخففو عنها وبعد يومين
نزلت الصالة :السلام
الكل وعليگم السلام
گانت ماسگتها الخادمة الخاصه فيها عشان ترشدها
هدتها وجلست
فيصل:ملاگ الدگتور يقول في امل تشوفي انا حجزت ثلاث تذاگر لي ولگ ولسعود تتعالجي ومنها تگملي دراسة
هزت راسها بالايجاب
ظلت جالسه بعدين استأذنت منهم وصعدت غرفتها:ميري نادي لي ميهاف
راحت نادت ميهاف:هلا ملوگه محتاجة شي
ملاك :يب يب اخاف قطعت عليگم انتي وعزوز
ميهاف:هههههه لا عاتي
ملاگ:مين سمح لگ تاخذي گلمتي ولا اقول خلني اگسب فيگ اجر
ميهاف:ايش ايش
ملاك:والله يخوفي عزوز يكتشف حقيقتگ ويدعي علينا
ميهاف :هاهاها سخيفة
راحت جهة الدولاب
امممم وين شنطتگ حقت السفر
ملاك:شوفيها تحت
جهزت ميهاف لملاك الملابس والأشياء الازمة
--------________
في اليوم الثاني:
گانو گل العيلة في المطار سلمو عليهم
ركان لسعود:سعود ماوصيگ على ملاگ
سعود:ركان ملتك اختي قبل لاتصير زوجتگ
وطارت الطيارة بحبيبته بطفلته ملااگ
---------------
وصلت الطائرة لفرنسا وراحو للفندق اللي حاجزينه ونامو
في المسا
:ملاگ ملاگ قومي تعشي معنا
ملاك:طيب طيب
طلعت وراحو للمطعم
وجابو الاگل
فيصل:يلا ملوگه فتحي فمگ انا بأكلك
سعود:لاو الله وانا مين لي
فيصل:اقول طس هناگ
سعود :اقول احترم اخوگ الگبير
فيصل :اگلي يابعد عمري(يلف له)اگبر مني ب٣دقايق
ملاگ:خلااااص فضحتونا مره انت ومره اهو
وگل شوي احد ياكلها
في اليوم الثاني
ملاك كانت جالسه تشرب گوفي
سعود جلس راح لملاك :صباح الخير
ملاك :صباح النور
سعود:يلا عاد شدي حيلگ في العصر راح نروح المستشفى عشان تسوي العمليه
ملاگ :......
فيصل شهق:هاا شهالخيانه جالسين ولاقعدوتوني من النوم
سعود:هههههه ملاگ عندنا مشووط
ملاك فهمت عليه:ههههههه ايه
فيصل مافهم
سعوود:هههههههه ياخي روح مشط شعرگ
قام فيصل اخذ كوفي سعود وراح
---
في العصر ملاك متوتره وخايفه
فيصل:يلا ملاك لاتخافي
ملاك:طيب طلع لي بدله
سعود:أوك
فيصل:ياربي داخل عرض ليهه
سعود:هههههه(وقام)
طلع لها بدله وفيصل سوا في شعرها ولازم يتخانق مع سعود:اااااح فيصلووووه حرقت شعري
سعود:عهههههه لقطي فيسگ يالكوافيره
فيصل افتشل
في النهاية ربط شعرها عادي بدون اي حرگة
راحو للمستشفى ودخلوها عشان تسوي العمليه وهم خايفين ويدعو لها انها تقوم بالسلامه
ظلت في غرفة العمليات تقريبا ساعتين
وبعدها راحت الغرفة
بعد يومين من العملية
في الغرفة گانت عيون ملاگ مغطية بشاش د.:مستعدة ملاگ
ملاك:إيه
فتح الشاش وصارت تشوف صرخت بقوة وقامت تنطط وحضنة فيصل :فيصلوووه انا اشوف ياي احبك (ونطت في حضن سعود)سعوووووود قميصگ اسود ههههه
سعود وفيصل:ههههههه الحمدللهـ عالسلامة
ملاك بفرحة:الله يسلمگم
سعود:تدري قال الدكتور لو مانجحت بيصير عندك عما ألوان
ملاك:بس نجحت
بعد يوم طلعت ملاك من المستشفى وقدمت اوراقها وصارت تدرس
:الو
ميهاف:مين معي
ملاك :ياحماره انا ملاك
ميهاف:حبيبتي والله اشتقت لك
ملاك:مهوف صرت اشوف اشوف
ميهاف ببگى:هههـ الحمدلله على السلامة
ملاك :الله يسلمك
ميهاف؛طمنيني اخبارك مع سعود وفيصل
وووو.....
------
هههههههههههه الحين مافي احد قدام رگان غيري
اصايل:يما ماما ابي اروح بيت خالتي سارة
امها:وليه انشالله
اصايل:اهئ يما انتي تدري ليه
امها:ايه صدق دام ان ملاك سافرت تزيني وروحي وانشالله ينعمي وياخذك
اصايل:هههههههه امين
امها:اصايل انتي سبب ليطحة ملاك صح
اصايل:ايه يما
انها:طيب ايش سويتي
اصايل بغرور:ابد بس گبيت صابون وماي في الارض اهي اللي بدت تتحمل
-------------


يتبع........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لأسئلة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:47 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.