آخر 10 مشاركات
سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          آنابيلا...ستيفانو (116) للكاتبة: Jennie Lucas (ج7 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          شظايا القلوب(3) سلسلة قلوب معلقة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ذكريات سجينة (69) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الثاني من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الفارس الشجاع (29) للكاتبة: Day Leclaire *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-13, 04:30 AM   #1

Mibrahim03

? العضوٌ??? » 302321
?  التسِجيلٌ » Aug 2013
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » Mibrahim03 is on a distinguished road
افتراضي القيود الوهمية


ذهب ليستلقي في السرير بعد يوم غير حافل كباقي الأيام، كان يتحرك ببطء شديد كانه ذاهب مرغما الي شيأ يكره وهذا لانه يعلم أن عندما يطفي الأنوار ويستلقي في الفراش سيكون وحيدا مع شياطين أفكاره ولا يأنس وحدته هذه سوا هسيس التكيف اللذي يعمل بكل قوته لمواجهت لهيب صيف القاهره اللذي جاء بقسوه هذا العام.

يستلقي في السرير وهو يتمنا أن يغافله النوم سريعا كي لا يتصارع مع أفكاره ولاكن تتبخر هذه الامنيه مع دقات الساعه الخافطه القادمة من خلف باب غرفته لتعلن هزيمته في السعي وراء النوم السريع، ويبداء في التفكير كيف انتهي بي الحال في هذا الوضع، شاب في مقتبل العمر توفرت له كل مقومات النجاح لكنه يظل كالعاجز غير قادر علي القيام بالتغير الازم، و الادعا للسخريه انه يكون في اسعد حالاته عندما يقوم بعمل شاق من اجل هدفاً ما أما في حاله الخمول و الراحه وعدم فعل أي شئ التي قد يتمناها الكثير تصبح له كالعذاب المرير.

والفكره التي تقلق مضاجعه الأكثر هي أن لا احد يستطيع مساعدته، فأن اكثريه هذه القيود أن لم تكن كلها التي يستطيع الإحساس بها علي صدره تقيده كمرساه السفينة تمنعها من الحركه هي قيود وهميه اكتسبت قوتها من تصديقه بها. يمسك هاتفه ويفكر في الاتصال بأحد من أصدقاءه ولاكنه بعد تفكير يغير رأيه فماذا سيقول فأنه بالكاد يرتب عاصفه أفكاره ليفهمها فما بالك بان يحاول أن ينقلها لغيره، ثما أن لكل شخص منهم حياته الممتلءه ويأخذه مجري أفكاره في هذا الاتجاه مذا سيحدث عندما يتوقف علي الاتصال بهم، فبعد أن كان التقابل شبه يومي اصبح اليوم ان لم يهاتفهم ويلح علي اللقاء لمده اشهر متتاليه فلن يرو بعض ويسرح بخياله مذا سيحدث ان كف علي الاتصال فعل الرغم من ثقته في حبهم له إلا ان مهمه التواصل أصبحت تقع علي عاتقه وهو لا يدري إلامتي سيستمر فالوضع اصبح بالنسبة له مهمه تزداد ثقلا مع مرور الوقت.

يكثر من الحركه في السرير يتقلب ذات اليمن و اليسار كعادته عندما يعانده النوم بحثاً علي سكرات النعاس اللعوبه ولاكن نهر أفكاره يستمر في التدفق الهادر مثل نهر النيل من منابعه، ولاكن مازال شعله أمل وإن وهنت في صدره تدفعه الي التصديق في انه سيجد القوه لتغير كل هذا، فيقول لنفسه فإن غدا لناظره قريب‏ ويغمد عينيه...


Mibrahim03 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 12:31 PM   #2

nadia karam

? العضوٌ??? » 303055
?  التسِجيلٌ » Aug 2013
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » nadia karam is on a distinguished road
افتراضي

فععععععععععععععععععععلا قصة راااااااااااااائعة

حقا شيء مؤلم عندما تشعر بقيود وهمية تكبلك دون أن تستطيع التحرر منها

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


nadia karam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 02:55 PM   #3

bambolina

مشرفةمنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوكاتبةفي منتدى قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة وحكواتي روايتي وألتراس الأدبي وقلم ذهبي برسائل أنثى وملكة اتقابلنا فين؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية bambolina

? العضوٌ??? » 296721
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 8,275
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond reputebambolina has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
افتراضي

ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسم

يسلمو عالقصة


bambolina غير متواجد حالياً  
التوقيع


الجزء الثالث من سلسلة مغتربون في الحب
https://www.rewity.com/forum/t402401.html
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الوهمية, القيود

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.