آخر 10 مشاركات
رواية جواز اضطراري (الكاتـب : هديرمحمود - )           »          مُدن لا ينزل فيها الغيث (1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة مرايا (الكاتـب : Asma- - )           »          مستأجرة لمتعته (159) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بين نبضة قلب و أخرى (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          291 - لا تبتسمي - كارول مورتيمور (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          لغط متمرد ج2 من س تمرد وحشي- قلوب أحلام زائرة- للكاتبة: Nor BLack{مكتملة&الروابط} (الكاتـب : Nor BLack - )           »          فرشاة وحشية ج1 من س تمرد وحشي-قلوب أحلام زائرة-للكاتبة: Nor BLack*مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          46 - شمس الليل - راشيل ليندساى (الكاتـب : لولا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-13, 01:22 AM   #1

jardinnoire
 
الصورة الرمزية jardinnoire

? العضوٌ?ھہ » 213093
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » jardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond repute
Rewity Smile 1 ياعازف العود قصر بحة النبره صحيت جفن الحنين بدقة اوتارك


سلام حبايبي ههذه روايتي التانيه
واتمنى تنال ع اعجابكم


روايه. تتصارع فيها ا لمشاعر من حب وكره وحقد وانتقام
روايه اشبه بالخيال وفيها شوي من الواقع

بنزل بارت واحد واذا شفت تعليقات راح انزل البارت التاني
وشسمه اي انتقاد ع عيني وراسي عشان استفيد منه
الله الله بالتعليق يَ سنعات


روايه يا عازف العود قصر بحه النبرة صحيت جفن الحنين بدقة أوتارك.


مدخل
احِساسي لك صاير غريب !
مدري زاد حُبك ولآ استوعبت اني بفقدك !
احس ابي ومابي غيرك حَبيب
واحس اني احبك و اكرهك..
واحس اني اتمّنى ب غمضة عين؟
ابعدك وباللحظه اقربك~
مَدري نهايةة هالآحساس يطلع من زود حبي لِك؟
و لآ نهايته اعوفك و اكرهك .




البارت الاول


صرخ صرخه هزت البيت كله الكل كان يدور عنها حتى الخدم من كثر خوفهم منه جلسو يدورو وهم يبكو
ريتا بحزن / لم اجدها
مصعب بعصبيه زايده وصوته الا يخوفهم/ ماذا اقسم لكم ان لم اجدها ستدفعو الثمن
دفهم وخرج زي المجنون والحراس يلحقوه بسياره وراه
وصلت عند المطار تاخذ نفس بصعوبه من الجري والخوف دخلت بسرعه وقفت وراحت عند الحجوزات وتقول لهم انها حاجزه بس موعد الطياره راح عليها
كانت زي المجنونه كل شوي تطالع حولها من الخوف وعارفه أنا بيحصلها بس تبغى تهرب بعيد عنه بعد الاجراءت تقريبا ساعه وخوفها يزيد منه ماتبغى ترجع للسجن والحبس والضرب
نادت ع رحلتها طلعت بفرح وتحمد الله
نرجع شوي لبلاد تاني بعيد عن مكانهم
متجمعين بيت الجد الكبير وجالسين يتقهوى
الجد/ اقول يَ بنتي مارمستي مع روزا او روز
روبي/ لا يدي بس يمه امس هرجت مع روز وخبرتها انها بخير ومبسوطين
الجد برتياح/ الحمدلله
وهي داخله/ مرحبا هلا والله
سميه/ مرحبا الساع وش علومج ان شاء الله بخير
رقيه/ هلا فيج والله الحمدلله بشوفتج انت وعيالج روبي/ كيفج يَ عمه عساج بخير
رقيه/ بخير يمه بخير الا اخبار روزا وروز مانشوفهم
سميه/ الحمدلله بخير
كنده سحبت روبي / وش عليج منهم يهرجو مع بعض تعالي معانا الصبايا فوق مسوين سهره ع كيفج
روبي/ وي من غيري بتخونوني يلا نطلع

كان البيت عباره عن دورين كبار مره وفخم الاثاث كل شيء بالبيت يدل ع الذوق من تصاميم واثاث
الدور الا فوق عباره عن صاله كبيره زوجاج من الامام كبير يقدرو يشوفو للي برا بس الا برا مايقدر يشوف وكان في شاشه كبيره بنص الجهه اليمنه من الجدار وكان كنب ارضي واثاث رايق يريح الشخص إذا بيجلس هنا وطاوله بنص دائريه وكبيره شوي البنات مجمعين الشبسات والعصيرات والحلى فيها
وفاتحين ع قناة وناسه يرقصو بشعورهم واجسامهم
روبي/ شو شو ترقصو من غيري مايصير
بلقيس/ خليج تحت ليش صعدتي تحبي رمست العجائز
سلمى/ هههههه اي عفيه عليج بنت عمو
روبي/ مالت عليج وعليها بعد المهم وش الرقص البايخ ماتعرفو ترقصو زين
هدى/ احم الاخت من وين ترا كلنا عيال فقر حدنا رقص خليجي ومصري لايكبر الراس مالج وتشوفي حالج علينا
كنده تسحب علبة المنديل وترميها ع هدى هربت الجهه التاني هدى وتضحك/ هههه ماجت مافيج قوه ترمي زين فتحي عيونج زين المره اليايه
روبي/ هههههه شو عيال فقر حبيبتي والنعمه للي عايشته غيرج يبيها قولي الحمدلله
هدى/ الحمدلله بس ماحس بالنعمه مانسافر حدنا بيوت بعض وبيت يدي والمزرعه
ذكرى/ حسبي عليكم وش فيكم الحين أنا الا سبت السعوديه بكبرها وجيت الامارات عشان اشوف الاشكال الحلوه وننبسط صارت مضاربه ع قولتكم مافيج خير
الكل/ههههههههههههه
روبي/ ياحبي للسعوديه وكلامها
ذكرى/ عيل اهرجي سنع عشان اعلمك كلامنا
روبي/ ليش أنا بنت البلد واعرف احجي سعودي بس عشان كم سنه هنا صرت زي الامارات
بلقيس / والامارات بعد تينن
ذكرى/ اكيد مكاني التاني المهم ماعلينا أنا طفشانه ودي نفلها اليوم
روبي حطت ايدها ع خصرها/ شو مو عايبينك تر هالحوسه وجمعتنا بيت يدي عشانكم يَ خايسه
ذكرى/ اكلتني مدري مين بيتزوجها
سحبت يد روبي وجلستها بالقوه بالارض / بس خلاص هذر زايد ماعلينا يلا جلسو بنلعب
الكل جلس بستمتاع وبفرح
بلقيس/ بنلعب لعبه اوامر اوكي وين جوالكم اكيد بالجيوب كل وحده تمسك جوالها وتخلي ع يدها وتغمض عيونها وتتصل والرقم الا يجي وتتصل عليه الاجنبها تقول طلبها وتكلم المتصل
البنات طلعو جوالتهم وفتحوها وكل وحده ماسكه بيدها جوالها
روبي / يلا أنا ابد اغمض عيوني وبتصل والا جنبي تتامر وش تبغى تطلب وانا اكلم الا اتصلت عليه
روبي غمضت عيونها وضغطت اتصال وحطته بدنها فتحت عينها يوم جا صوته
راشد/ هلا
روبي بفرح/ هلا فيج شلونج
راشد/ الحمدلله انتي كيفج
روبي الحمدلله
ذكري/ ياهو قلنا نلعب مو ونسه يلا طلبي بلقيس
بلقيس بتفكير/ امممم وش اطلب
راشد/ وش فيك
روبي /ههههه رشود حبيبي نلعب والعبه لازم اطلب شيء منك
راشد/ لا والله وماحصلتي غيري
روبي/ بحجي لج اللعبه بعدين الحين لاتفشلني
راشد/ اوك امري
بلقيس/ يودينا السوق ونتسوق ع حسابه
راشد / نعم نعم من هذه الا تهذر وايد قولي لها لاتحلم اصرف عليكم
روبي/ هههههه هذه بلقيسو
جتها ضربه ع فخده تتالمت بس قالت لها بعدين
راشد بخجل/ اممم طيب بس كم عدد البنات
روبي بفرح/ خمس
راشد/ اوف بس تر شيء واحد كل وحده تاخد ولايكثر
قفل الخط عشان عارف طلباتهم كثير
البنات صرخو ونسوى اللعبه قامو يلعبو ويرقصو فرحانين كانهم عيال فقر ع قولت هدى هههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
وصلت لمكان كانت تتوقع ماعاد بتجي هالمكان فرحت وعيونها دمعت كملت الاجراءت وخرجت وقفت تاكسي وقالت له المكان
نزلت وعدلت الشيله ودقت الجرس فتحت الخادمه
روزا/ هاي
الخادمه بابتسامه/ انت يرجع الحمدلله
روزا / اي رجعت وين امي ابوي اخواني اخواتي وينهم
الخادمه/راحو بيت الكبير اليوم خميس يتجمعو هناك وين روز
روزا / يو نسيت انه خميس روز لسه ماخلصت وكذا
خادمه/ اها
طلعت غرفتها فتحت الباب بفرح مرت ع التسريحه تلمسها بيدها وعيون تدمع وراحت ع الدولاب فتحته شافت كم لبس فيه طالعت السرير ورمت نفسها فيه وحضنت المخده بقوه
روزا/ اشتقت لك اه لو تدري الزمن وش سوى فيني احس نفسي رخيصه
ودخلت بالنوم من التعب
روزا تحب مخدتها تحس الشي الوحيد الا تبكي عليه وتشكي كل شيء وعارفه انه كلامها مايطلع لغير المخده
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
صحت من النوم بتعب وتلمس يدها عيونها تحركها وترجع شعرها وراى اخذت شور سريع
ودخلت المطبخ تسوي كوفي وسحبت لها توست ودهنتو بالزبده وجلست ع الكنب وبيدها اليسار الكوفي واليمين التوست تاكل وسرحانه
روزا/ اه تعذبت يَ تؤامي مايحبني مو عارفه ليش تزوجني مايبغى حد يعرف والا يبغى يطلق
نفضت الافكار من راسها يوم سمعت الجرس
راحت تفتح
روز/ هاي مايكل
مايكل/ هاي ماذا ستذهبي الجامعه ام لا
روز تروح تسحب شنطتها من الكنب/ لالا ساذهب لدي محاضره بغاية الاهميه
مايكل/ امم حسنا لم ترجع معك انجلي( انجلي هي روزا بس لصعوبة اسمها عندهم سمت نفسهاانجلي )
روز بأسه/ لا اظن ذلك اتمنى ان تعود
مايكل حس انه خرب المود حقها/ أنا اسف مارايك نذهب لي جين وناخذها معنا تعلمي انها تحب التاخير
روز عجبتها الفكره/ حسنا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
كان زي الهايج مو عارف وش يسوي كيف تستغفله وتهرب وقف بنص الفله وكان الحراس خلفه
لف عليهم
مصعب يلعب بدقنه ويده التانيه ع خصره وبصوت الجمهوري/جهزو الطائره اوريد ان اعود الا الامارات وعنده اخذها سيكون حسابكم عسير
خرجت تجري وتبكي/ ماذا ايضا لماذا تصرخ هكذا انت لاتحبها فارجوك لاتفعل لها شيء
مصعب ماسك نفسه مايبي ينفجر فيها/ ريتا لاتعلمي اين هي أنا تستغفلني من هي كي تفعل هذا بي
ريتا / اهدا قليلاً يوجد حل متاكده
مصعب/ ساذهب للامارات
ريتا بستغراب/ لماذا ؟
مصعب/ الحقيره كانت مستعده سافرت الي الامارات
ريتا بخوف / دعها فأنت اتعبتها بضربك واهانتك اجعلها تعيش باقي حياتها مع اهلها
مصعب والشرار بتطلع منه/ لا لن ادعها ستندم ع فعلتها صدقيني ستندم
ريتا حاولت تهدي وتبعده عن طريق روزا بس مو راضي الا الاستغفال
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
فاتحه الجوال سبكر وتلبس

حسان/ وحشتيني يَ دبه
بدريه/ هههه وحشتك العافيه
حسان / اوف لاتقولي وحشتك العافيه
بدريه تلبس البلوزه/ ليه يَ قلبي
حسان/ احسها سبه هههههه
بدريه/ ههههههه من عيوني
حسان / فديت هالعيون ياريتك بالدمام كان خاطبك الحين
بدريه/ ياريت بس وش اسوي يلا الله يكتب الا فيه الخير
حسان/ اليوم رحت اشتري هديه لبنت اختي نجحت
بدريه/ مبروك يلا عقبال ماتدخل الجامعه نوف صح
حسان/ اي نوف كنت بصور الهديه وارسلك بس نوف شلتها ع طول وهربت
بدريه/ ههههه فديتها
حسان/ امممم ابي اغير جوالي بس مو عارف قلت اشوف رايك
بدريه راحت ع التسريحه وحطت الجواله وبدات تتمكيج/ وش نفسك فيه طيب
حسان/ ابي رايك انتي قولي وش وعاجبك من جوال
بدريه/ حبيبي انت وش نفسك فيه لانك انت بتستعمله
حسان/ مالي دخل يهمني رايك واذا اي جوال عاجبك بشتري عشان كل ماستعملته كانك انتي جبتي هديه
بدريه بضحكه/ ههههه طيب أنا اشوف اليوم بسوق واقول لك
حسان/ بتخرجي
بدريه/ اي قلبو بتطلع بيت عمي وبنسافر ع الصباح الامارات
حسان/ اما ليه
بدريه/ بيت اهل امي وكذا عايشين هناك وبنروح نشوفهم وحشونا
حسان/ اها حلو أجل يوم توصلي طمنيني
حتى لو برساله
بدريه / اكيد اول الناس انت
حسان/ وربي احبك يَ خبولتي
بدريه/ لبى خبولتك من لسانك
حسان/ اصحابي يبغوني اطلع معاهم البحر وش رايك اطلع والا اجلس مع خبولتي
بدريه/هههه اطلع وسع صدرك أنا يوم اروح بيت عمي ماراح اخذ حريتي بالجوال وكذا
حسان/ اوك بس بنتظرك مسن يويلك ماتخلي مفتوح وكل شوي تكلميني
بدريه/ وكم حسون عندي أنا
حسان/ واحد يَ خبله
بدريه/ فديت شبيه ديفيد
حسان/ هههههههه بس أنا احلى
بدريه/ اكيد يلا امي تناديني برسل لك بالمسن يوم اوصل
حسان/ انتبهي لنفسك وكلي زين وبتوحشيني
بدريه/ اما كلها دقائق اكلمك وانت بعد تعشى وانتبه ع حالك
حسان/ اوك تامري شيء
بدريه/ سلامتك تكفيني
حسان/ الله يسلمك يَ عسل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
قامت من النوم بتعب مسحت ع شعرها شافت الساعه 7 مساء
راحت الحمام( الله يكرمكم) اخذت شور تبعد الكسل الا بجسمها وتؤضت وصلت ولبست بنطلون بني ماسك ع جسمها وبلوزه بيج خفيفه ومن جوه بدي ليموني وصندل ليموني والشنطه ليموني وشعرها الطويل سوت ذيل حصان حطت قلوس وردي وكحل ع خفيف ولبست الشيله والعبايه وخرجت من البيت بتروح بيت جدها
نعرفكم شوي عن العائله هي عائله سعوديه وجدها تزوج من جدتها زوجته التانيه اماراتيه وصار ساكن هناك بحكم شغله واملاكه بس زوجته الاولى ونص عياله بسعوديه وفي منهم ساكن بالامارات
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
جالسه ع الزاويه تبكي بالم ع حالها وحاضنه رجلها رفعت راسها يوم سمعت الباب انفتح

مصعب بشر/ اقسم بالله لو احد جا وقال انك سويتي كذا والا رفضتي شيء بتشوفي شيء مايرضيك سامعه
روزا/ ليش طيب ليش أنا وش تبغى فيني اهلي مايدرو مو بكيفك أنا مابيك انت واحد واطي

قبل ماتكمل كلامها سحبها من شعرها الطويل وصار يضرب فيها ويضرب يطلع كل القوه الا فيه فيها رمها بالارض بقوه

وبين اسنانه/ والله لو صوتك يترفع علي تموتي هنا ومالك دخل ليش وماراح اطلق واذا عرفت انو اهلك درو انتي اول وحده تخسري اهلك وراح تندمي انتي واهلك الزواج سر بيني وبينك مايطلع من البيت هذا اوامري تتنفد من غير لي اي شيء اطلبه يجي عندي وراسك مايترفع علي
خرج من غير لايسمع ردها خرج وترك وراه جثه هامده تبكي وترتجف من التعب ماقدرت تتحمل كل شوي يدخل ويرمي كلام واذا رفضت تهجم عليها بالضرب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

واقفه ع البلكونه والهواء يلعب بشعرها ويدها بجيوب البلوزه والهواء يلعب بخصرات شعرها وكان شكلها ملفت باين الهم عليها والحزن والتفكير الا بيذبحها
انفجعت من صوت الباب الا يدق بقوه كان قلبها يدق بقوه وتمشي بخطوات ثقيله فتحت الباب حصلت كف بقوه رجعها لورا
مصعب بشر/ يعني شلون منتظره مين يناديك تاكلي ليكون خدامين عندك نزلي نزلي
مشت بسرعه من عنده وايدها ع خذها وعيونها تجمع الدموع فيها بس قوتها وكبريائه ماخلتها تنزل مسحتها وجلست جنب ريتا بهدوء
وتاكل
جلس بطاوله.وكان مقهور باين القهر والكره فيه
مصعب بقهر/ تاني مره الساعه 1 احصلك جالسه ع الطاوله خدمي مو شغالين عندك ينادوك وانا مااطلع لي اشكالك واناديهم ومو ناقص ماتاكلي وتتعبي علي مو فاضي للمستشفيات لو عرفت انك تعبتي راح اخليك تموتي غير الضرب
رفعت راسها وطالع فيه
صرخ بوجهها/ راسك ماينرفع فاهمها مابي اشوف عيونك
مانزلت راسها كانت تطالع بقهر وحقد ماحست الا يد ماسكه دقنها وتضغط علي بقوه واليد التانيه تضرب بظهرها بقوه
ريتا/ ارجوك يكفي ذالك دعها عنك
مصعب / لا ابتعدي عني
ريتا مسكت يده ورجعته ع وراا/ ان اقتربت ساغضب منك لاتدعني افعل شيء لااود أنا افعله
مصعب والشياطين حوله بتنفس بقوه/ حسنا ساتركها واخبريها لاتجعني اغضب منها والا ستكره عيشتها
خرج من عندهم والغضب عاميه
ريتا جت تمسح ع راس روزا
روزا بقهر صرخت ودفت الصحون من التعب والعيشه الا كرهتها وماتعرف سبب واحد يقنعها من زواج
روزا وصدرها يرتفع وينزل من القهر/ ريتا ارويد أنا اهرب لااريد ان ابقى هنا يكفي هذا يكرهني دعيه يطلقني لماذا تزوجني أنا لأفهم شيء
ريتا تحاول تهدي/ لأعلم أنا معك لااعرف شيء لكن اخبرك ان لاتغضبيه فهو يكره من يتجاهل كلامه ارجوك كوني مطيعه له لكي تكسبي قلبه فهو حنون جدا
روزا بصراخ / لا اود اكسب قلب هذا فهو كريه كرائحته أنا لأحب العيش هنا افضل الموت ع العيش معه اسمعيني ان لم يبعد عني اقسم لن تجديني هنا
وجرت ع غرفتها ريتا واقفه في مكانها مو عارفه وش تسوي بعيشت مصعب وروزا راحت المطبخ تكمل شغلها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

ماسكه عبايتها بيدها اليمين ويدها اليسار ماسكه الشنطه كان الجو هواء مره وخايفه عبايته تنفتح من قوة الهواء ماحصلت تاكسي وبيت جدها مو بعيد مره تمشي بالحي بهدوء ومبتسمه حست بتموت يوم شافت سياره جايه مسرعه ع جهتها
انكمشت ع نفسها وغمضت عيونها بقوه شوي ماسمعت شيء فتحت عيونها بخفيف وشافت السياره واقفه قدامه مباشرة خرجو اتنين ضخام من السياره انفجعت رجعت لورا بتهرب بس كانو أسرع مسكوها بقوه ودخلوها السياره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

وصلت الجامعه بعد تعب من جين
جين تضحك/ مابك لم اقصد صدقيني
مايكل بابتسامه/ حقا كنت مجنونه
جين / لا مايكل لم يصل الا الجنان
روز/ كفي عن قول هذا ليس مضحك ارعبتيني بفعلك هذا كاد قلبي ان يموت
جين/ حسنا أنا اسفه لم اقصد كان موقف جميل اعلم بانك تكرهي وتخافي منه لكن صدقيني لن يوديك كوني ع ثق
روز/ اصمتي لاوقت لدي لمجادلتك عند انتهى محاضرتي سنكمل حديثنا
مايكل/ أنا ذاهب اراكم بعد المحاضره
روز وجين/ حسنا


مايكل ايفا اذهبي لها أنا انتظرك هنا
ايفا/ لم لاتصعد معي
مايكل/ لا اود فقط اذهبي
دخلت العماره الكبيره وفتحت الاصانصير وصلت الطابق مشت بخطواتها الهاديه اخذت نفس تعرف جين عنيده وتتاخر دايمن ع الجامعه دقت الجرس فتح الباب روز انصدمت ماكنت تبغى تشوفه تتهرب منه كل يوم تكره قلبه يدق بقوه حست بحراره بس الجو كان بارد مره رجعت ورا تبغى تبعد عن المكان حست بخنقه بس هو مسك يدها





التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 01-09-13 الساعة 05:33 PM
jardinnoire غير متواجد حالياً  
قديم 01-09-13, 01:55 AM   #2

jardinnoire
 
الصورة الرمزية jardinnoire

? العضوٌ?ھہ » 213093
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » jardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond reputejardinnoire has a reputation beyond repute
افتراضي

وسحبها وسكرا الباب
انشلت عن الحركه حتى تفكيرها توقف مو عارفه وش تسوي تبغى تصرخ بصوتها خانها مو راضي يطلع تجمدت في مكانه كان يحركها كانها لعبه
لصقه بالجدار وقرب حتى انفاسها اختلطت بانفاسه وغمض عيونه وباس شفايفه بقوه ورفع راسه وباس انفها وقرب ع رقبتها وباسها وسحبها لحضنه بقوه حضنها حست بتنكسر كانت دموعها تنزل بس مو عارفه كيف تدافع عن نفسها حتى ماقدرت تبعده بعدها عن حضنه وباس شفايفها بخفه وبعد عنها بخطوات وابتسامت النصر عليها ماعاندته زي كل مايقرب لها تهرب

ستيف ابتسامة حب/احبك انفاسك جميله كجمالك

جين تصفق بيدها/ واو مشهد مثير لما لم تناديني كي ارى العشاق ربما اقابل عشيقي واتعلم منك
ستيف/ ههههه لاتقلقي المره القادمه ستكوني حاضره اعدك
انقهرت حست شوي وبتقتله فتحت الباب بقوه وقفلته باقوى ما عندها نزلت الدرج تجري بسرعه وانفاسها تتصارع من قربه حتى قلبها تحس الكل سمع دقه خرجت تجري مرت من عند مايكل ماعبرته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
مسكت مايكل من يده وتضحك وعيونها تدمع مايكل استغرب / مابك
جين تضحك/ لن تصدق ماحدث
مايكل بفهاوه/ ماذا ولماذا تخرتي
جين تضحك / كنت احضر فلم عشاق هههههه
مايكل مو فاهم شي/ فلم عشاق ولماذا ايفا تبكي حتى لم تعرني انتباه ماذا حدث

جين اخذت نفس وبدات تقول السالفه لمايكل
جين بضحكه/ ههههههههه ستيف حقا مجنون
مايكل ماعجبه/ الا تعلمي بانها مسلمه وانها عربيه وتعلمي بان لايعجبهم مافعله ستيف بها
جين تمسح دموعها/ ههههه اعلم ولكن ستيف لايسمع يحبها ويريد الزواج بها وانا بنظري لم يخطي
مايكل/ ههههه وكيف اصبح وجهه ستقتل صدقيني
جين / هههههه كانت اشبه بالصدمتي لها لم تنطق كلمه حتي هيه نلحق بها
وجرو الاتنين يلحقوها حتى وصلو عندها ومسكتها جين
جين / انتظري لم مستعجله
روزبعصبيه/ ماذا تريدي اذهبي انتي وستيف الا الجحيم
مايكل/هههههه ماذا كفي عن هذا الكلام
روز/ انت لاتعلم ماذا فعل بي
مايكل يغمز لها/ من قال اخبرتني جين ماذا حدث كانت تراكم من بعيد
روز بشهقه/ كنتي تعلمي ولم تأتي وتبعديني عنه
جين بابتسامه/ لا احب ان اقاطع العاشقين ستيف يعشقي توقفي عن كبريائك العين لن تستفيدي
روز بجنون/ جين جننتي حقا الاتعلمي من أنا كي اعشق ستيف اخبريه ان يبتعد عن طريقي لايتمادى معي كي لاتخسري ستيف وتخسريني
جين بقهر/ إذا ماذا ستفعلي ان لم اخبره
روز اخذت نفس/ صدقيني لن اكذب ساقتله اقسم لك ان اقترب مني ساقتله
مايكل حس كلامها جد/ اهدي الان دعونا نذهب الا الجامعه تاخرنا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
دخلوه الفله الكبيره ومسكتها حرمه كانت حارسه ضخمه مره وباين انها اجنبيه من ملامحه
الفله كانت كبيره مره كل يوم يصدمه بالفلل الضخمه والحلوه باين انهم طبقه يتسبحو بالفلوس
تطالع ع الاثات في لوحه كبيره ومستطيله عليها رسمه بس مافهمتها لحظة ان الا بصوره رجال بس باقي الاشياء مو واضحه رسم دقيق ويلخبط وبنص كان درج كبير وحلزوني وع يسارها صاله كبيره والاثات متعوب فيه ومنسق مع الالون وكان في زي الدرجتين عشان تجلسي بصاله وفي غرف ورا الدرج وكان في قزاز كبير وباين الحديقه المكان مره يجنن بس خرب تاملها يوم سمعت صوته
ينزل من الدرج بثقه ويطالعها من فوق لتحت ويصفق بيده قهر/ برافو يَ شطوره قدرتي تهربي مني
بلعت ريقها وهيه طالع فيه حتى قرب صار لصق فيها وعيونه تبان الشراره والكره
مابين اسنانه/ من بيفكك مني الحين
روزا برجف باين بس تحاول تخفي الخوف/ محد يقدر بس لعلمك ماسويت شيء غلط رحت عند اهلي احسن من مقابلة وجهك اعطاها كف من قوته اختل توازنها سحبها من شعرها وضرب كفوف ورا بعض وكل كف اقوى من التاني
وطيحها بالارض وصار يضرب برجله ع ظهرها وبطنها يضرب بكل قوته كانه يضرب حيوان ويسب ويشتم فيها وبخلاقها وبتربيتها ويهينها كان يتنفس بقوه سحبها من شعرها وهي بالارض تسحب وشعرها يوجعها حست الموت اهون لها نتن العذاب جرها حتى فك الغرفه ورماها فيه
مصعب وصدره يرتفع وينزل من تعب الضرب/ اقسم بالله لو بس فكرتي تسوي بتشوفي اقوى من الضرب هذا وعلم يوصلك ويتعداك بتكوني زي الحيوان يجيك اكلك هنا بس عشان اكسب اجر الاكل فيك وقفل الباب بقوه رجعت ورا تسحب وانكمشت بنفسهاوتبكي.



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 01-09-13 الساعة 05:34 PM
jardinnoire غير متواجد حالياً  
قديم 01-09-13, 05:24 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 83,725
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تنقل للقسم المناسب وحي الاعضاء

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحنين, العود, النبره, اوتارك, بدقة, ياعازف, سيدة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:57 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.