آخر 10 مشاركات
80- لعبة من يخسر يربح- بيني جوردان -روايات عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          80 - العذراء والمجهول - جيسيكا ستيل (الكاتـب : فرح - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الهاجس الخفى (4) للكاتبة: Charlotte Lamb *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          7- جنة الحب - مارى فيراريللا .. روايات غادة (الكاتـب : سنو وايت - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          ثلاثية دايف بيلزر (الكاتـب : بندر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-13, 07:38 AM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانسـي مشاهدة المشاركة
[rainbow]شكراً لنقل الروايه حبيبتي [/rainbow]
ياهلا وألف مرحب رانسي منوره روايتي يالغاليه وإن شاء الله تكملي روايتك
أتمنى لك التوفيق





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 04-09-13, 07:44 AM   #32

رانسـي
 
الصورة الرمزية رانسـي

? العضوٌ??? » 303775
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » رانسـي is on a distinguished road
افتراضي

هلا فيكي حبيبتي تسلمي يا رب

أن شاء الله أكمل الروايه للنهايه ♥
قراءه ممتعه للجميع


رانسـي غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-13, 08:15 AM   #33

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آماليا
طيبه وعلى نياتها الله يكون في عونها كثروا أعداءها نوره وابو سيف
وسيف وحمد ومريم وبشرى واخيرا سامر
كنت أتمنى بعد مصارحة علي لها بحكايته مع مريم تستغل الفرصه
وتخبره بحكايتها مع سلطان ولو إنه صعب على رجل يتقبل هذا
الشيء لكن نظرا لوضعه وحبه لها ولأنه هي اللي صارحته يمكن
يتقبل إنها نسيته وماضي وإنتهى خاصه إنه اللي بينهم ماتجاوز المكالمات وهذا مايعني إنها ماغلطت في مكالماتها مع سلطان الغلط غلط لكن أفضل من أن يعرف حكايتها مع سلطان من نوره بعد
مبالغتها وسماع تسجيل نوره لها بعد ما أعطتها المخدر ات

علي
أعتقد يمكن بسبب حبه لها راح يتجاوز عن ماضيها لكن لو أوهموه إنه
بأنها مازالت على حبها لسلطان بخططهم يمكن يكرها ويقلب عليها
مريم وبشرى
شايفين نفسهن أفضل من غيرهن لأنهن ماضيعن شرفهن ولا يشربون خمرطيب واللي يسونه وش يكون حتى هن ماهن أحسن من غيرهن
مفلوتات على كيفهن لا حسيب ولا رقيب والدرب اللي ماشيات فيه
راح يوصلهن للأعظم
سامر
فرصه وجاته من السماء وراح ينتقم من خالد في أخته لكن الله يستر
ومايوصل لها
نوره
وما أدراك مانوره شخصيه تنفع في مسلسل تركي لكن في المجتمع السعودي صعب كيف تحمل وتولد وأبوها مايعرف عنها شيء
وكيف تتزوج بدون ولي أمر وتسجل ولدها اللي ولد قبل زواجهم بأربع سنوات
تستاهل واحد مثل حمد
سيف
حاقد من أول على آماليا لأنه ما أخذها والكف زاده الله يستر منه هو وأبوه وعبير
ابو خالد وأولاده
الله يحميهم من غدر أبوسيف وإن شاء الله على الأقل يتخلف واحد منهم عن الرحله
يعطيك العافيه رانسي
وشكرا تماضر على النقل



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 05-09-13 الساعة 12:45 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 04-09-13, 08:04 PM   #34

semsam

? العضوٌ??? » 123979
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 696
?  نُقآطِيْ » semsam is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

semsam غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-13, 09:50 PM   #35

beso55
 
الصورة الرمزية beso55

? العضوٌ??? » 141211
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,032
?  نُقآطِيْ » beso55 has a reputation beyond reputebeso55 has a reputation beyond reputebeso55 has a reputation beyond reputebeso55 has a reputation beyond reputebeso55 has a reputation beyond reputebeso55 has a reputation beyond reputebeso55 has a reputation beyond reputebeso55 has a reputation beyond reputebeso55 has a reputation beyond reputebeso55 has a reputation beyond reputebeso55 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

beso55 غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-13, 12:27 AM   #36

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باين الروايه جيده. ومشوقه. بس اشوف الاحداث فيها غموض وتهنا فيها ههههههههههههه. بس يالله. نعيد القراءه. ونعرف
الله يستر من تخطيط نوره. وحمد والله يعين اختها عليها. باين انها نفسيه خايسه
والله يكون في عون علي. واميليا
وسيف اكيد تفكيرو ما اراح يهدى. وراح يكون. كل هذا في صف الخطه تاعت نوره وحمد

تسلمين كفيهالانها. حلوه وقبلي مروري. يالغلا
ام السوس


em esoos غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-13, 12:31 AM   #37

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر مشاهدة المشاركة
المحتوى المخفي لايقتبس
وين التكمله يا نايس. كتبنا. رد وما فتح الموضوع


em esoos غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-13, 08:47 PM   #38

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 21



أنتهى محمد أتصاله مع أبتهال كان يتطمن عليها كما وعدها وذهب إلى المكتب حيث يوجد والده وسيف ليقول له أنهُ يعلم أنهُ متزوج
توقف امام الباب بخوف وقرأ ما تيسر من القرأن الكريم وطرق الباب وجائه صوت والده وهو يقول (ادخل )
دخل وأغلق الباب خلفه وتقدم وجلس أمام سيف الذي كان مشغول في الأوراق ووالده نظر له بأستغراب وقال له :خير يبا وش تبي
محمد بتردد :أبيك بموضوع ضروري يبا
أبو سيف بجمود : قول أسمعك
محمد بخوف وقال ببطئ : أنا أدري أنك متزوج أبتهال
سقطت الأوراق من أيدي سيف ونظر إلى أخيه محمد وأبو سيف أفتح عيونه بغضب وقال :أنت وش قاعد تقول
محمد نظر إلى والده : أقول الحقيقه ليش تتزوج أمي وش ذنبها
سيف بعدم تصديق نظر إلى والده :يبا صدق اللي يقوله
أبو سيف بيأس :أيه صدق
سيف بصدمه : يبا شلون ومتى
أبو سيف بغضب : تزوجت بنت أبو سلطان زواج مصلحه مقابل أني أتنازل عن الشرط الجزائي
محمد وهو حزين على أمه :وشلون تتزوج على أمي
أبو سيف وهو ينظر إلى سيف وبعدها ينظر إلى محمد ويقول : شرع الله ويحق لي أتزوج
محمد بتردد : وش ذنب البنت جالسه في البيت وانت ما تدري عنها اذا هي بخير ولا لا حتى اتصال ما تتصل عليها
أبو سيف بتفكير : محمد مالك شغل فيها وبعدين أنت شلون تدري ومن قالك

محمد قال ببطئ : المهم أني دريت والحين يبا وش بتسوي لها
أبو سيف بأستغراب :وش بسوي يعني
محمد نظر إلى سيف وبعدها نظر إلى والده وقال :يبا طلبتك أبيك تعلن عن زواجك منها قدام الكل وووتكون قريبه منك يبا والله حرام البنت انت ما تدري اذا هي بخير او لا بكذا بتكون مطمن عليها بين خواتي وانا متأكد أن خواتي مستحيل يأذونها
أبو سيف بيأس : وأمك بتقدر عليها
محمد بجديه :أمي مع الأيام بتتعود عليها
أبو سيف برفض :لالا مستحيل
محمد برجاء :يبا أنا أبيها بس تكون تحت مراقبتنا انت ما تدري وش تسوي ( وأكمل وهو يريد أن يقنعه وهو متأكد أنها لا تفعل شي خطأ لأنهُ كان يراقبها من بعيد ) ولا وين تروح ولا مين تكلم أنت تدري أن الشرطه قبل أسبوعين قبضت على مجموعه من الشباب والبنات بشقه وحده ومخدرات وخمر العياذ بالله في الشقه المقابله لشقتكم يبا قد ما يكون أهي مكتوبه على أسمك وسمعتها من سمعتنا كلنا هااا وش قلت يبا قول شي سيف
سيف بصدمه من زواج والده قال :ماادري وش أقول بس كلام محمد أهو الصح يبا يعني البنت سمعتها من سمعتنا (وهو يتذكر آماليا ) وبنات هالأيام ينخاف منهم
أبو سيف بتفكير : موافق بس مو الحين
محمد بفرح قال :متى يبا
أبو سيف بأستغراب من فرح أبنه قال : ما ادري بس قريب أن شاء الله انت قولي وش فيك واقف مع البنت أخاف تقلب علي
محمد بأبتسامه : لا يبا بس انا خايف عليها وانت ما تدري عنها
أبو سيف بأستفسار :وانت تشوفها
محمد بصدق : لا يبا انا قابلتها مره وحده وأخذت رقمها وأكلمها على الجوال بس
أبو سيف :يصير خير ان شاء الله بس الحين ما أبيك تقول لأمك انا بقول لها
محمد توقف وقال :ان شاء الله يبا تبي شي
أبو سيف هز رأسه وقال :لالا
خرج محمد من المكتب بعد أن ستأذن منهم ونظر سيف إلى والده وقال :وش بتسوي الحين
أبو سيف ببرود : ما ادري انا أنتظر أبو خالد يسافر وبعدها تتم الخطه وننتقل على القصر بعدها بقول لأمك عن زواجي حتى لو قلت لها الحين البيت صغير مافي مكان لها
سيف بأبتسامه :متى بس
أبو سيف أبتسم وقال :4 أيام بس أنتظر 4 أيام
سيف بفرح : احس الوقت بطيء والأيام ما تمشي
أبو سيف ضحك :هههههه أنتظر يا يبا بعد 4 ايام بتبدأ الخطه ونعيش عيشت الملوك
سيف بضحكه:ههههه آآآآآه أنتظر وش علي
*****************
أمس قد أتصلت بشرى على سامر وقالت أنها تريده بأمر هااام وقالت له أن يحظر صور أخت خالد حتى تتأكد أنها هي
مريم لم يعجبها الوضع كانت تريد أن ترى علي وتتحدث معهُ أمام زوجته وكلما تذكرت كيف كان يجلس معها وتتذكر جمال زوجته يجن جنونها
كانت مريم تجلس في الصاله تنتظر سامر وهي ترتدي فستان طويل أسود وفوقه جاكيت ناعم وترتدي حجاب وتضع مكياج ناعم جداً وبشرى كانت تجلس بجانبها وهي ترتدي تنوره اللون أزرق وجاكيت أبيض وحجاب أبيض وما هي الا دقائق حتى طرق الباب وأسرعت بشرى وفتحت الباب وكان سامر طويل ونحيف وتحت عيونه السواد من أثار المخدرات التي يأخذها أدخلته إلى الصاله وأستقبلته مريم بأبتسامه وجلسوا الثلاثه
قال سامر :وش هو الموضوع الضروري يا بشرى
بشرى بخوف من شكله : ودي أشوف صورة أخت خالد
سامر أخرج من الحقيبه التي كانت توجد معهُ صورة آماليا ونظرت إليها بشرى بتمعن وأقتربت من مريم وقالت :شوفي مريم أهي صح
مريم نظرت لها وقالت بصدمه : اه أهي
سامر بأستفسار :وش فيه يا بنات بشوره وش فيه
بشرى بضحكه : كم لي اذا قلت
سامر بفضول :اللي تبيه بس قولي
بشرى بضحكه : أنت تدري علي منو متزوج
سامر بجديه : لا ما أدري
بشرى نظرت إلى عيونه :متزوج أخت خالد
سامر بصدمه :متأكده
بشرى بتأكيد : متأكده وش بتسوي الحين
سامر بأبتسامه : وش بسوي يعني ما قدرت أوصل لولد خالد بوصل لأخته
مريم وبشرى في وقت واحد :شلووون
سامر ضحك وقال وهو ينظر إلى بشرى : هههههه خليها علي
********************
بعد 3 أيام
قبل الفاجعه بيوم

كان علي يتفقد آماليا النائمه لأنها قبل قليل جسدها طلب المخدرات وكانت حالتها أحسن من قبل لذا طلب الدكتور لها وأعطاها مهدأ لتريح أعصابها من أثار المخدرات التي دخلت جسدها أقترب منه وبدأ يهمس في أذنها :آمولتي آمولتي
تحركت وأفتحت عيونها ببطئ وقالت وهي تبتسم :احبك
علي ضحك وقال :وانا بعد احبك بس قومي
جلست على السرير وقالت وهي تبتسم بأمتنان : علي شكراً على كل شي ما كنت أتوقع حياتي بتكون معك كذا ربي ما يحرمني منك
علي أقترب منها ووضع قبله على رأسها وقال : لا تشكريني أنتي زوجتي وحبيبتي وأختي وصديقتي وبنوتي الصغيره وروحي وعمري وحياتي وش بعد كل دنيتي أنتي
أقتربت منه وأحتضنته بقوه وهو بدوره ضمها له أكثر وأكثر وقال :يالله قومي بدلي ملابسك بنروح السوق بنشتري هدايه
آماليا نظرت له وهي بين أحضانه وقالت :اوووك
تحركت آماليا ودخلت غرفة الملابس تحت أنظار علي وما أن دخلت حتى تحرك هو أيضاً لينتظرها في الخارج
وبعد مده قصير كانت ترتدي عباءه سوداه والحجاب الذي يظهر عيونها فقط أستقبلها علي بأبتسامه وخرجوا من البيت
******************
كان أبو خالد في قصره يستعد للسفر غداً كان جالس في الحديقه في المكان المخصص ل آماليا وينظر إلى صورها ويتذكرها ويبتسم
أقترب منهُ خالد ونوره وجلست نوره بجانبه و خالد فضل الوقوف وقال
خالد بأبتسامه : يبا كل شي جاهز
أبو خالد نظر إلى خالد وقال: ان شاء الله خير (ونظر إلى نوره) وانتي يا يبا ماتبي تسافري
نوره بصدق: لا يا يبا انا عندي شغل ان شاء الله اسافر في الأجازه
أبو خالد نظر إلى صورة آماليا وقال : ان شاء الله ما ادري احس قلبي ماهو مرتاح (ونظر إلى خالد وقال) خالد أبيك يا يبا تتصل على آماليا
خالد بأستغراب :ليش يبا آماليا فيها شي
أبو خالد أبتسم له وقال : لا يا يبا الله يبعد عنها كل شر بس اتصلت عليها وما ردت علي خايف يكون فيها شي
خالد أبتسم :لا يمكن كانت نايمه الحين بروح أتصل عليها وأطمنك عليها جوالي نسيته في الجناح مع السلامه
أبو خالد ونوره بأصوات مختلفه :فمان الله
نظرت نوره إلى والدها الذي ينظر إلى صورة آماليا بحزن لأنهُ يحبها أكثر كما تعتقد قالت بصوت حزين : يبا تحبها
نظر لها أبو خالد وقال وهو يبتسم :وشلون ما أحبها أهي بنتي الصغيره وأحبك أنتي بعد
نوره بنظره حزينه :بس أنت تحبها أكثر
أقترب منها وأحتضنها ووضع قبله على رأسها وقال : يا روحي أنتي أهي صغيره ومحتاجه أهتمام أكثر
نوره قاطعته وقالت :وأنا
أبو خالد بحب : أنتي بنتي الكبيره العاقله وش فيك يا نوره تغارين من آماليا
نظر لها وهي صامته وأكمل كلامها : نوره روحي توضي وصلي وأقرئي سورة يوسف وحاولي تتقربي من أختك وصدقيني ما في بعد الأخت لا تقولي صديقه ولا بنت عم ولا بنت خال أختك يا نوره فاهمه يا يبا
توقفت نوره وقالت وهي تنوي الذهب : أن شاء الله يبا انا بروح الحين
أبتسم أبو خالد وقال :روحي يا يبا وأبي أشوفك قبل السفر
أقتربت منهُ ووضعت قبله على رأسه وقالت :أن شاء الله مع السلامه
أبو خالد وهو ينظر لها وهي تبتعد :فمان الله
**************
بدر كان في المطبخ يتحدث مع شريفه ويقول لها أن سفرهم غداً رأى أسيل في الحديق وتتحدث في الهاتف أستأذن من شريفه وذهب لها وهو ينوي أن يقول لها ما يشعر به أقترب منها وأبتسم وهو يسمعها تتحدث مع أمها كان يقف خلفها وينتظرها تنهي مكالمتها وبعد دقائق من الأنتظار تحركت وأصتدمت بصدره العريض وكانت مصدومه من وجوده قالت ببطئ :استا ..بدر انت
بدر أبتسم لها وقال : اها أنا
أسيل وهي تنظر إلى عيونه بحب : شو بدك
بدر نظر إلى عيونها وقال :أبيكِ
أسيل أنزلت رأسها بصدمه وهي لا تعلم معنى الكلمه قال :مو فاهمه شو يعني
بدر مد يده إلى وجهها ورفعهُ بيده وقال عندما أنزل يده ونظر إلى عيونها :أبيكِ زوجه
أسيل أبتسمت بسخريه وقالت :بدر انا
بدر بأستغرب قال :أنت وش
أسيل بصدق : أنا خدااا
وقبل أن تقول كلمة خدامه قاطعها بدر : أسيل انا ما يهمني وبلعكس انتي كبرتي بعيني لانك تشتغلي وتدرسي في وقت واحد أسيل صدقيني ماني قادر أنساكِ لا ليل ولا نهار أسيل وافقي وتأكدي أنك بتكوني أسعد أنسانه في هالكون
أسيل بتردد :اناا انااا
أبتسم على ترددها وملامح وجهها الخجوله وقال : اوك انا بكرا مسافر أبي أول ما أرجع من السفر تقولي لي رأيك اوك أسيل
أسيل نظرت إلى عيونه وقالت : اوك
بدر أبتسم وقال :اوووك بس يعني انتي موافقه ولا لا ك مبدأ يعني
أسيل ضحكت على أسلوبه في الكلام :ههههههه
بدر تنهد بفرح وقال :فدييييت هالضحكه ههههه موافقه ولا لا
أسيل نظرت لها وقالت :وبعدين انت ئلت بس ترجع من السفر اوك
بدر ضحك وقال :اوووك بنتظر وأمري لله أسيل بقولك شي
أسيل بخجل : شو
بدر :احبك
أسيل نظرت له بصدمه وفرح نظرت إلى عيونه وهي ترى الصدق في عيونه أبتسمت وقالت :ااووك
بدر بفرح : ما تبي تقولي شي
أسيل بخجل لأنها تعلم ما يقصده : بدر
بدر بضحكه :هههههه يا عيون بدر
أسيل بخجل أكثر :بدررر
بدر تنهد براحه :اووك بس بعد ما ارجع من السفر بتقولي اللي أبيه
أسيل ضحكت : هههههه لا اللي بدي ياه انا
بدر ضحك :هههههههه اوووك مممم أسيل ممكن رقمك
أسيل نظرت له وقالت وهي تبتسم : اوك
أخذ منها رقم جواله وودعها من بعد أعترافه لها بحبه ودخل القصر ورأى خالد في طريقه وكان يحاول الأتصال على آماليا لكنها لا تستجيب وكذلك علي
قال بدر وهو خائف على آماليا : خالد شلون يعني ما يردون
خالد بعصبيه :ما ادري يا بدر
دخل عليهم أبو خالد وقال :وش في يا عيال
خالد قال بتوتر :آماليا وعلي ما يردون
أبو خالد بخوف :حاول يا يبا مره ثانيه

*******************
سامر كان ينظر إلى علي وآماليا الموجودين في مكان خالي وبعيد عن البشر وكان يربطهم في بعض ويجلسون على الأرض أقترب سامر من آماليا التي كانت تبكي وقال :اووووه وش هالجمال حتى وانتي تبكين حلوووه مرره
علي قال بعصبيه :بعد عنها يا حقييير واذا انت رجال خلها تغطي وجهها اذا انت مسلم وتعرف الله
سامر بقهر من حديثه :انت اسكت مالك شغل
علي جن جنونه :شلون مالي شغل هذي زوجتي وبعدين انت وش تبي فيني انا ما أعرفك
سامر أقترب من علي وجلس قرفصاء على الأرض وقال :وانا بعد ما أعرفك بس أعرف أخو زوجتك خالد
علي بنفاذ صبر :لا حول ولا قوة الا بالله انت تبي خالد ليش خاطفني انا وزوجتي وبعدين انت ما تخاف الله تهدد الناس بالسلاح علشان تقدر توصل لنا عيب والله
سامر بعصبيه :أسكت وأذا تبي زوجتك سالمه تنفذ الكلام اللي بقوله بالحرف
علي بخوف على آماليا :انت تبي خالد وش اقدر اساعدك انا
سامر بأبتسامه ساخره : ها ها ها ضحكتني (أكمل بجديه) بتسافر الليله على السعوديه وبتقول ل خالد ان أخته عند سامر ال ... وتقوله أبيه بكرا يكون عندي وتذاكر الطياره محجوزه (ووضع على وجه أبتسامه صفراء)
علي بتوتر :مستحيل وآماليا ما أقدر
سامر بنفاذ صبر : زوجتك في الحفظ والصون لين ترد باااالسلامه
علي نظر إلى آماليا وبعدها نظر إلى سامر وقال :طيب اتصل عليه
سامر توقف وقال :لااا بتروح وترد ومعك خالد واذا ما كان معك
نظر إلى آماليا وأكمل كلامه : زوجتك بتقرأ عليها الفاتحه
علي بخوف : اوك بس ما تلمسها ولا تقرب لها
سامر وهو يتنهد :ان شاء الله يصير خير
وقال للرجل الذي يقف حارس عليهم ان يحرر علي حتى يتمكن من الذهاب إلى المطار بسرعه وكانت سيارة تنتظره في الخارج قبل ان يخرج أقترب من آماليا وقال بصوت حزين :آماليا برجع بسرعه
آماليا بخوف وهي تنظر إلى عيونه من بين دموعها : عليي تكفى لا تتأخر
وأقتربت من صدره ووضعت رأسها عليه وهو وضع قبله على رأسها وقال : ما بتأخر يا قلب علي
آماليا زاد بكاها : علي احبك
علي أحتضنها بقوة وقال :وانا بعد احبك يا روحي وعمري وكل دنيتي انتي
نظرت إلى عيونه وقالت : لا تتأخر علي
علي خانته دموعه وقال : بكون عندك في أقرب وقت وعد
ووضع قبله أخيره على رأسها وخرج وهو يمسح دموعه بيده ودخل السياره وتوجه السائق إلى المطار
أما آماليا كانت تبكي بخوف على زوجها وأخيها خالد وكانت تحاول أن تغطي وجهها لكنها لا تستطيع
وبعد خروج علي بنصف ساعه دخلت عليها مريم وبشرى وهم يبتسمون بأنتصار ودخل معهم سامر أقتربت منها مريم وقالت بأبتسامه : تدري من انا يااا حلووه
آماليا بخوف هزت رأسها بالنفي
مريم بجمود :انا حبيبت علي
آماليا توقفت عن البكاء وقالت :وش تبي انتي
مريم أقتربت منها وقالت :أبي زوجك
آماليا أبتسمت بيأس : وأهو يحبك
مريم أبتسمت بثقه :اكييييييد
آماليا ضحكت بألم : ههههه بس أهو قالي ما يحبك ويكرهك ويحبني انا انا وبس
مريم لم تستطيع التحمل رفعت يدها وكانت ستقوم بضربها الا من يد سامر التي أوقفتها وقال وهو يمسك يدها :وش بتسوي يا مجنونه
مريم أبتعدت عنها وقالت : علي لي فااهمه
بشرى كانت تنظر إلى آماليا التي كانت تبكي أقتربت من مريم وقالت
بشرى بهدوء :مريم انتظري علي وش بتستفيدي من هذي
وهي تأشر على آماليا
خرجت مريم بعصبيه من المكان وبعدها سامر نظرت بشرى إلى آماليا وأقتربت منها وقالت بعد ان جلست على الأرض قرفصاء :انتي تدري من انا
آماليا حركت رأسها بيأس يمين وشمال وقالت :مين حبيبت علي بعد
بشرى أبتسمت وقالت :لا انا بنت خالك
آماليا نظرت أليها بصدمه ونفسها بدأ في الصعود والنزول بسرعه وقالت :اناا اناا ما عندي خال
بشرى أبتسمت أبتسامه جانبيه وتوقفت وخرجت من المكان وبقيت آماليا تبكي وتتذكر والدها وخالد وعلي وبدر وهذه الفتاة التي تقول أنها أبنت خالها
**********************
كان أبو سيف في مكتبه وسيف يجلس بتوتر توقف سيف وقال :يبا متى موعد الطياره
أبو سيف بأبتسامه : لا تخاف طيارة أبو خالد جاهزه من الصبح لأن في أي وقت يمكن يسافر
سيف وهو يتنهد :ونوره بتسافر معاه
أبو سيف ينظر إلى سيف ويقول :ما ادري
سيف بخوف :واذا ما سافرت
أبو سيف بضحكه :هههه لا تخاااف بلاقي لها حل ما في مشكله
سيف حرك شعره بعشوائيه وقال :آآآآف وش هالليله ماني قادر انام ومالي خلق اشوف عبير ماني قادر افكر ولا اسوي شي
أبو سيف أبتسم على خوف أبنه وقال : وش فيك الخطه بتنجح 100 % بس قول أن شاء الله
سيف أبتسم بخوف :ان شاء الله
*********************
وصل علي إلى السعوديه وكانت سياره في أنتظاره أسرع إلى قصر أبو خالد وبعد مرور الوقت وصل ودخل القصر وكان في أستقباله أبو خالد وخالد وبدر الذين لم يناموا حتى يطمأنوا على آماليا أستغرب أبو خالد من وجود علي وقال بخوف على أبنته : علي وش فيه يا ولدي وين آماليا
علي نظر إلى أبو خالد ومن ثم نظر إلى خالد وقال : خالد آماليا عند سامر ال ...
أبو خالد نظر إلى خالد الذي أفتح عيونه وقال خالد بصدمه :علي وش قاعد تقول
علي برجاء : خالد تكفى آماليا عنده وانا مابي أخسرها
أبو خالد بعصبيه :خاااالد من ساامر
خالد لم يستوعب الذي يحصل كان يحمي زوجته وأبنه ولم يتوقع أن أخته تكون الضحيه : لازم أروح له
بدر قال بعدم تصديق :لحظه يا جماعه صلوا على النبي وخلونا نفهم الموضوع علشان نعرف شلون نتصرف
الجميع صلوا على النبي (اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد )
أبو خالد قال بخوف على حبيبت قلبه : تعالوا ادخلوا
وكان يأشر على الصاله القريبه جلسوا وقال علي ما حصل لهم وبعد أن أنتهى نظر أبو خالد إلى خالد وقال :وش فيه يا خالد قول الحقيقه
خالد تذكر زوجته وأبنه وقال بصوت حزين : سامر كان صديقي في الجامعه بس بعد فتره أكتشفت أنه بيتعامل في المخدرات والسلاح ما قدرت ما ابلغ عنه ديني وتربيتي ما علموني اسكت عن الباطل واخذت منه معلومات عن موعد تسليم المخدرات وقلت للشرطه وفي يوم التسليم الشرطه حاوطة المكان بس اهو ما استسلم وقاوم في السلاح اللي معاه هو العصابه انا كنت اعرف بنته وكانت معاه قربت منها واخذتها قصدي ابعدها عن الرصاص وانا كان معي سلاح حتى احمي نفسي بس والبنت معي في واحد قتلها من بعيد وسامر ابوها يبي ينتقم مني أهو يعرف ان انا ما قتلتها بس يقول ان انا السبب ما كنت اتوقع يوصل لأختي
أبو خالد توقف وقال بغضب : انا بوصل لبنتي علي بتروح معنا الطياره جاهزه من الصبح
علي برجاء :بسرعه يا عمي
أبو خالد نظر إلى بدر وقال :يبا بدر قول للخدم يجهزون الشنط في السياره
بدر تحرك وهو يقول :ان شاء الله يبا
**********************
دخل بدر المطبخ وقابل شريفه وقال لها :يما شريفه بنسافر الحين الشنط جاهزه
شريفه بخوف على آماليا لأنها كانت تسمعهم وهم يتكلمون : جهزتهم يا ولدي قولي شلون آماليا
بدر بحزن :ما ادري وش أقول يا يما ادعي لها
وأقترب من رأسها ووضع قبله عليه وخرجت شريفه من المطبخ حتى تقوم في تجهيز الشنط في السيارات وبعد خروجها نظر بدر إلى أسيل الخائفه على آماليا وعليه أقترب منها وهمس في أذنها :لا تخافي انا برجع لك بس قبل السفر أبي أسمع كلمه منك
أسيل نظرت إلى عيونه وقالت :بحبك
أبتسم بدر وقال :وانا بعد احبك انتظريني
أسيل قالت بخوف عليه : رح كون الك وبس
تنهد بفرح وخرج من المطبخ وهي بعد خروجه بدأت في البكاء لا تعلم لماذا
وبعد وقت قصير كانوا في المطار ينتظرون طائرتهم
وما هي الا دقائق حتى صعدوا الأربعه على الطائره

**************************
أبو سيف كان في مكتبه هو وسيف كان الوقت قد تأخر عندما أعلن هاتفه عن أتصال رد بسرعه وقال :هاا بشر .... وش تقول .... ومن الرابع .... يمكن واحد من اللي يشتغلوا عنده .... ههههه رح أنتظر الخبر الأحلى ولك اللي اتفقنا عليه ... فمان الله ...
سيف كان ينظر إلى والده بخوف وعندما أقفل الخط قال بسرعه : هاا يبا بشر وش فيه
أبو سيف بضحكه :ههههههه أبو خالد وعياله في الطياره
سيف ضحك بأنتصار :ههههههه يااا الله ومن الرابع
أبو سيف بخبث :يمكن واحد من اللي يشتغلون عنده
سيف بأستفسار : ونوره
أبو سيف بتفكير : لا تخاف على أبوك
سيف أبتسم بشر ونظر إلى والده بأعجاب
**********************
كان جالس على طرف السرير ويكتب رساله كان يتمنا ان تكون آماليا زوجته لكن القدر جمعهُ مع زوجه أخرى كانت تجلس على الطرف الثاني من السرير وهي ترتدي فستانها الأبيض أقترب منها سلطان وقدم لها الورقه وخرج من الغرفه إلى الصاله
رغد فتحت الرساله ببطئ وخوف وبدأت في القراءه :
رغد انا بكون معك صريح انا كنت احبك وحده وعلشان حبها فقدت صوتي رغد ما ابيكِ تزعلي بس اهي كل دنيتي
هالبنت تزوجت ربي يوفقها في حياتها
ابي اطلب منك طلب ممكن تساعديني انساها انا ابي ابدأ حياة جديده
انا اسف رغد بس صدقيني هالكلام من قلبي وانا مابي اكذب عليك وابي حياتنا تكون واضحه من البدايه انتظر ردك



بعد مده من الصمت توقفت وخرجت من الغرفه ببطئ واقتربت من سلطان الذي توقف عندما رأها
أقتربت أكثر وقالت بتردد : سلطان ااناا انا كنت اتمنا تكون زوجي وتحبني مثل ما احبك
سلطاان اناا موافقه بس بشرط
نظرت إلى سلطان الذي كان ينظر لها ويريدها ان تتكلم أكملت وهي تقول : تكون زوجي على الورق انا ابيك بس كمان ابي حبك قبل ما تكون زوجي اوعدني تحاول تحبني مثل ما احبك وانا اوعدك اساعدك تنسى ح ح حبيبتك اتفقنا
أبتسم لها سلطان بأعجاب وهز رأسه بالموافقه
*********************
أنتظروني في البارت 22
وتوقعاتكم تهمني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 09-09-13, 02:23 AM   #39

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


تماضر غير متواجد حالياً  
قديم 09-09-13, 02:24 AM   #40

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


تماضر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أجمل, مدريْ, يضحك, حقيقه, شوفي, شوفيه, غيري

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:02 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.