آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [ تحميل] من تحت سقف الشقى أخذتني للكاتبه نـررجسـي?? ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          بخصوص رواية قبلة المموت … (الكاتـب : فجر عبدالعزيز - )           »          فرشاة وحشية ج1 من س تمرد وحشي-قلوب أحلام زائرة-للكاتبة: Nor BLack*مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          للقلب رأي أخر-قلوب أحلام زائرة-لدرة القلم::زهرة سوداء (سوسن رضوان)كاملة (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          246 - عروس تنتظر الدموع - جانيل دينسون (الكاتـب : hAmAsAaAt - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-13, 10:45 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




...
صحت على صوت ازعاج
راسها كان مصدع خلقه
صوت جوالها عااااااااااااااااالي واحد يقربع فيه
فتحت عينهااا
ولا داليا كااااااااااشخه
و تلعب بجوالهااا
مها مكسرره : وش تسوووين
داليا ببلاهه : يعني شو باخد رقموا , بيئولوا انوا بيدرس بالجامعتنا من غبائي عمري ماشفتوا
.. بدي شوفوا اشتئت شوفوا
مها تغمض عينها بقوه : ماتتوبين انتي ؟ ... خذي الرقم بس برا ازعجتي خلودي
داليا وهي تنقل الرقم مستعجله : ولي ع خلودي هلا انا بزعجوا ولا شخيررر امووو ,
مها فتحت عينهاا معصبه : انا ياكلبه اشاخر ؟؟؟
داليا ترمي عليها الجوال وطلعت مسرعه .. خايفه من مها وتضحك
مها مافيهااا لها غمضت عينهاا وحضنت خلودي وقربته منهااا
تحسها انهااا تملك الدنياااا وهي نايمه براحه بدون قلق و طفلها بين يديهااا










صوت رنين جواله
مززززززززززعج
صحاه من غيبوبةةةةة
فتح عنينه بصعوبةة يستوعب
هو وين وش صارررر
مد يده للجوال شاف رقم غريب
تذكر مهاااا
عقد حاجبه امس ماهي طايقته و لا تبغى تكلمه والحين متصله ؟؟؟
رد فرحان بلهفه : الو ؟
دالياااا مبسوطه : اهليـــن شووو صباح الخير ياكسلان
( خالد معقد حاجبه من هذي الي قاطه وجهها
ويتذكررر هالصوت واللهجه ....
مو غريبه تذكرهااا ) : اهلين دنيااا
داليا ابتسامتها الي شاقه وجهها تكسرت في لحظه : داليااا , شو صوتك
كلوا نوم منك جاي الجامعه ؟
خالد يتذكر جامعه !!!!!!!!
أيــــــــــــــه جامعه ويطالع بالساعه متأخرررر
: اااااا مع السلامه
سكر الخط ..
داليا الي بتقول مع السلامه
الا طوط طوط طوط
: اف سكر الخط , بس جاي ع الجامعه ح استناه عند البوابه
..







داخل مع الباب ولا بنت من بعيد تنادي عليه بصوت عالي
: هون هون خالد
خالد يطالع فيها وهي تاشر بيدها ع زاوية فيها طاولة
وجالسه فيها داليا
( ضحك ) هالبنت ماهي صاحيه مسوية اعرفها من سنين
راح لها مبتسم : مرحبا
داليا ب ابتسامه شاقه وجهها فرحانه انها شافته
اهلين
ومدت عليه موكا
خالد مبتسم :لا لا كذا راح تدلعيني!
داليا : ادلع ، وين المشكلة ؟ اي شو اخبارك اليوم ؟
خالد متنكد : ماشي حالي
قال خالد بقهر
اكيد بدت المحاضره من نص ساعه تاخرت عليها
داليا تطالع ب الساعه : مع مين دكتوره ولا دكتور
خالد : دكتوره
داليا : امممم روح ابتسم لدكتوره بس بتشوف وشك ح توافق ع طول انك تدخل
خالد جازت له الفكره : تتوقعين! ؟
داليا تسحبه بيده : وينا المحاضره ؟
خالد يطالع بيدها الي ماسكه يده يعني شيليها
داليا منحرجه شالتها بسرعه
داليا تتكلم وهم ماشين ع المحاضره
: بعتذر توقعت ايزي عندك بما انك مسيحي وانا كمان عادي عندك ماتوقعتك متل
السعوديين حتى ب تصرفاتك ؟
خالد معقد حاجبه وبعصبيه قال
: انا ماني مسيحي
داليا وهي تطالع ب الوشم الصغير الي في اخر رقبته من ورى ع
شكل صليب صغير قالت بصوت هادي وكانها تكلم نفسها : غريبه ؟
وصلوا لباب القاعه
ودخل خالد وهو متاكد انه راح ينكرش ابتسم لدكتوره ع تعليمات
داليا ابتسمت له الدكتوره واشرت له يدخل
خالد ماشي وهو مستغرب بس ابتسم ع داليا الي
تطالع فيه مع الباب و تاشر له بيدها اوك
خمس دقايق و خلصت المحاضره
طلع خالد لقى داليا تستناه راح لها يضحك : عفريته انتي وش عرفك. ،
الا قطع عليهم تركي جاي من بعيد :
داليا ماعندك وقت هههههههه
اول مره اشوف بنت تشبك ،!!
خالد معصب وتعاطف معاههاا
: هيه هيه وش تشبك عشان كلمتني وجابت لي كوفي صارت تشبك ،؟
تركي بضحكه : اجل جابت لك كوفي ، لا تطورات
ونظر في دالياااااا :
امممممم الاسبوع الي فات جبتي لـ رامي كوفي
لا .. صح اجل حبك له كان مغشوش ؟
داليا تنظر فيه معصبه يعني انطم قالت تدبر
الموضوع : ااا ههه هههه ااا يا الله عليك يا تركي شو مهضوم وينوا عمر
وقالت بعصبيه وهي تشد على اسنانهاا مقربه منه : عمر بيعرف يخرسّك!!
تركي بعصبيه ونرفزه :ها ها ومحد بيعرف يخرسك غيري !!
عمر وهو يشوفهم من بعيد يتناقرون ..
قال بصوت عالي : اخ فاتتناااا مناقرات المحبه
تركي معصب : محبه في سروالك ؟
حسن يضحك ويطالع في خالد الله يعينك ..
خالد مستغرب منه ع ايش الله يعيني ؟ : ع ايش
حسن يضرب كتفه وهو يطالع في داليا وتركي
وهم يتهاوشون : في ذولا انت الحين الضحيه
خالد طنشه مو فاهم ساكت ومسوي فاهم يهز راسه
وهو مافي مخه غير صورة جوال مهااا
تركي يضيع الموضوع : شباب تدرون انااا جايبين العيد ؟
حسن : افا ليش ؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-13, 10:46 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تركي : توي مار من عند حقين قسم الادب والمسرح
الناس تجهز لـالنشاط و يتدربون ويسوون عروضهم بروفات واحنا
ولا ندري وش نسوي الى الحين ؟!
عمر مرتبك : احنا وش ورطنا هالورطه ؟؟
حسن بعصبيه : درجاتك الي زي وجهك
خالد بحوسه يفكر : وش رايكم نروح نشوفهم يمكن ناخذ فكره !
داليااا : بس ما حدا فيكم يحكي انوا جايين ناخد فكره اعملوا حالكم
ح تعملوا بروفه و حدااا تأخر علينااا ؟
حسن : حلو مشينااا
تركي : بعدين انتي وش دخلك!
داليااا مطنشته الكل مشى وهو واقف : بدك تجي اهلا وسهلا
مابدك اضرب راسك في الحيط
تركي وده يصفقهاا يكرهه فيها هالصفه الي هي انهااا تقط كثيررر
تنرفزه ثقتها بالناس بسرعه وقطتها عليهم وكانها تعرفهم من سنين
ابدا ماعندهااا حواجز وحدود ورسميات عايشه الدنيا وكأن الي بالكون
كله يقربون لها اصحابهااا من جماعتهااا ماتعترف بكلمة
( غريب ) هو عارف انها يوم راح تاكلها ع وجههااا وقاهره هالشيء
تركي مقهور منها: اكيد بـ امشي الحيط راح تحتاجينه بعدين !











وصلوا على مسرح كبيررر
فيه الوان واشكال اضائات وناس بـ ملابس غريبه من كل الأنواع
ناس تمثل ع جزء منه ناس ع جزء تلقي والدنياااا حووووسـة
تعدى من جنبهم واحد لابس زي اماراتي
وهم خاقين الكل يطالع متوهق الناس تعبانه وهم ماهم مسوين شيءءء
قال الي يطالع فيهم مستغرب
: قادمون للبروفه ام للبحث عن شريك !
حسن : للبروفه , فقط ننتظر ... امممم عادل
تركي يضحك باين عليهم مايعرف يكذب والكل لحقه يضحك
ويحاولون يسكتون ..
داليا تضيع الموضوع لان هالطالب يطالع فيهم مستغرب : وانت ؟
: اناا ابحث عن شركاء , احتاج بشده لهذا النشاط ولم
اجد احد من جنسيتي بعد !
عمر بعتبار ان شكله اماراتي : نعم قليل العرب في هذه الجامعه ..
تركي : يمكنك الأنضمام الينااا
محتار ويطالع فيهم بخجل : ولكن ! ,
لماذا انظم اليكم هل انتم من الامارات العربية المتحده ؟
تركي يضحك عليه عشان سطر اسمها بالكامل مستغربين منه
يتكلم انقلش مو اماراتي وكانه اجنبي
بس شكله اماراتي قالوا يمكن فيه ان بالموضوع
تركي مستغرب اكثر : لا نحن من السعوديه ؟ و الامارات بالقرب منااا
جميعنا نشكل الخليج , شيء طبيعي ان تكون فاهم لهذا الامر ؟؟
الاماراتي منحرج : انا حقا لا اعرفهااا , ولا اعلم عن ماذا تتحدثون ..
ومد يده يسلم عليهم : اسمي وليد ..
الكل سلم .. خالد مستغرب منه قال : انا خالد واشر عليهم وقال اسم كل احد
والكل يبتسم له وفوق روسهم علامة تعجب ..
وليد : افهم سبب تعجبكم , انا تعرفت ع القليل من العرب في حياتي
ولا اعرف عنهم الكثير , عرفت لباس بلدي التقليدي وخلافه فقط ..
انا لم ازر الامارات في حياتي والدي انجبني من ام مغربية عاشت
طوال حياتها هناااا ولا تعرف المغرب هي ايضااا , توفي وانا صغيرر ..
وعشت طوال حياتي كـ بريطاني فقط لاني احمل االجنسيه ولكن ,
اريد معرفة الكثير عن اصلي لذالك قدمت الى هنا
هذه اول سنة لي بالجامعه ..! واعجبني هذا الامر
رغبت في المجيء الى هنا ربما اجد , احد من جنسيتي كي اشاركهم
خالد تحمس معاه حس قصته تشبة قصتة باختلاف شاسع خخخ ,
خالد ب ابتسامه : اوه ياوليد , انك أبن بلد عظيمه ستستمتع
وانت تتحدث عنها في هذا النشاط
وليد منحرج وفرحان : اشكرك ..
حسن : يمكنك المجيء فـ بلدك وبلدنا يشكلوون معااا ,
منطقة جغرافيه تدعى الخليج ..
جميعنا نتحدث تقريبا اللهجات متقاربه وعاداتنا ايضا ..
وسنبحث لك عن اماراتي في ما بعد للتتحدث معه . هل توافق ؟
الكل ياشر له يعني عادي ..
وليد : نعم ارغب في ذلك .. بشده .. ولكن سوف ازعجكم بالكثير من الاسئله ..
عمر يحط يده ع كتفه : ياشيخ خذ راحتك ....
ليد موفاهم : هذا الدرس الاول .. معناه .. ..
( وعقد حاجبه شباب اش معنى خذ راحتك بالانقليزي )
داليا تضحك : انتا ح تضل فاشل طول عمرك .. ( تيك يور تايم )
وليد : اهااا ... ويحاول ينطقهااا مكسرر وعمر يعدلهااا له
داليا بحزن : بدي كون معكوون ؟ شو فرئت يعني ما اكون خليجيه ؟
خالد : لك تامرين , انضمي وانا بروح اسئل يسري ولا لا ..
حسن : شباب وش رايكم بدال ما نشارك احنا بس نخليه
عن الدول العربية نروح ندور عليهم ونخليه عرض
موحد يسير احلى وربي وكمان بما انا مو مسوين
شيءء نسوي عرض بسيط وكل واحد منهم عرض
بسيط راح يكون افضل وناخذ درجات افضل ,
تركي : انت هذا الي هامك يالافور الدرجات ..
خالد : لا لا فكره حلوه يلا توزعوااا وكل واحد يشوف
أي عربي هناا يساله اذا يوافق اذا وافق جيبوه
هنا بذا المكان معاكم عشر دقايق ..
الكل راح الا عمر وليد الي مو فاهم شيء
عمر وهو يجره معااه : سـ اشرح لك ذلك ونحن نبحث ..
وليد : عن ماذا ,,










في الليل

حسن وياسر جالسين في الصاله
ياسر بقلق : متاكد ان الرجال يمديه يساعدنااا ,
حسن : والله ما ادري انتم روحوا جربوا حظكم
انا دبرت لك كم الف وتسلفت من الشباب انت خذ من ابوك ,
ياسر : حاولت واخذت لي مبلغ زين .. بس صار شاك فيني اني اسوي شيء غلط ؟
حسن : مخدرات ؟
ياسر : ايه
حسن : ياا ابوك ذا , يرفع الضغط ...
قطع عليهم اتصال
ياسر يرد : هلا خالتي ..
: ان شاء الله
: ابشري
: طالع ..
طالع في حسن تقولكم فيه عشااء ع النار بتخلي لكم الباب
مفتوح واحد فيكم يروح يسكر عنه بعد شوي
حسن محتاس : وداليا ؟
ياسر : اخذت اخوي وطالعه تمشية وتتمشى شوي وترجع
حسن محتار : عسى ما انسى ان شاء الله
وطلع ياسر








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-13, 10:46 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




خالد كان معزوم ع العشا مع اهله
كأنهم اغراب يتعازمون في مطعم
ويتعشون في الاسبوعين مره
وكل واحد يسال عن اخبار الثاني ,
صوت ضحكهم مالي الممطعم ..
كله من خالد الي يقولهم نكتنا محرفه خخخخ
بس بدال سعودي ( بريطاني )
كانت تضحكهم لان اول مره يسمعونهااا وغريبه عليهم
الين قال هالنكته ..
خالد يضحك : فقط هذه ولان
اقول بعدها شيء ..
امه وعيونها كلها حب والابتسامه شاقه
وجهها خخخ : حسنااا
هنآك صيني وعربي وبريطاني في رحله جبليه
وقف البريطاني بين الصخور وصرخ
بصوت عالي : هالووووو
صدى صوته بين الجبال جاء : هالووووو
ثم قال العربي : مرحبا ( وقالها بالعربي )
فرد الصدى : مرحبااا
ثم قالي الصيني (وخربط كلام من راسه )
: شونغ بيونغ سي هنوغ
فرد الصدى : وت ؟
الكل يضحك ابوه ضحك وقال بقلق
: كيف تعرف لغة العرب ..
خالد مستغرب قلقه : لدي اصدقاء منهم
الاب بعصبيه : اقطع تلك الصداقه بينهم فورااا
خالد معصب : لماذا ؟؟ ليس لك الحق في التحكم في قرقراتي
الاب معصبه : انت لا تعرفهم مثلي !
خالد بتحدي : بل هم افضل من ابناء بلدي ؟!
الاب بعصبيه : انت لم تذهب الى افغانستان وتشاهد ماشاهدت
خالد بعصبيه اكثر : افغانستان ليست دولة عربية ؟
الاب بنرفزه : جميعهم متخلفين ارهابيين ..











عمر ماشي لشقه شم ريحه ماقاومهااا
قرب من شقه مها وداليااا
دق الباب لقاه مفتوح
تسحب تسحب للمطبخ
شال القدر وطفى الناااار
وطيران ع الشقه
داخل الصاله وكانه سارق كنززز
حسن معقد حاجبه ؟ ويطالع بالقدر الي في يدينه
ماسكه حر ولاف عليه خمسين قطعه
ضحك وقاله ... : صدق انك كلب وحرامي
حسن بعد ماشم الريحه .. وهو طاقه الجوع
قال لتركي الي يحوس بالمطبخ جوعان مثلهم يقربع
يدور له اكل
: ترررررررركي جيب سفره وشطه وصحن















الام ارتعاات توقف النقاش : جين , سمعت
من هولي ان هناك رحله مدرسيه الى باريس ؟
جين الي من اول تلعب بجوالها ولا هي حولهم : نعم !
الام : هل تريدين ان نذهب
جين ب ابتسامه : امي رحله مدرسيه هل انتي طالبه ؟
الام متورطه : لا ولكن هولي دعتني بصفتها معلمه لديكم
جين بقهر : امي صداقتكم تحرجني انااا ..
خالد قطع عليه مسج وصله
وقف ..
: اعتذر , لدي امر هاام ..
ابوه بقهر : اتمنى ان لا يكوون لهذا الامر
دخل بـ اصدقائك الارهابيين ..
خالد بقهر ومتورط مايعرف يفهمه ظلمه لهم
بتفكيره المتخلف ويعرف ابووه الا بذا الموضوع يسوي
أي شيء عشان يبعده عنهم: لا , ليس كما تظن












عمر وهو يفتح الباب لـ خالد
خالد متحمسسس : صدق كبسه !؟؟
تركي يصارخ عليه من بعيد : ياتلحق يا ما تلحق
خالد جاي طيران وراه عمر
خالد يضحك : لا كذا ماينفع
تركي : ليه
خالد : هذا ثاني عشا لي وجيعااان ؟
عمر حقد ورفع الصحن فوق : اجل انقلع العن ابو
الظلم احنااا ميتين جوع ندور اللقمه وانت ثاني عشااا , مافيه ... فارق
حسن معصب : لاحول , بدت حركات المبزره
خالد بـ اغراء : نزله وعشاكم اسبوع على حسابي
عمر وهو ينزله : كلام رجال
خالد : كلام رجال
خالد وهو ياكل : قسم كأنه طبخ خالتي ..
(طبعا الكل تعود ع خالد سالفه انه بريطاني
او سعودي نسوها ما صارت تفرق
الكل يظن انه عاش عندها تربى الخ )
تركي : الي ربتك ؟
خالد مستغرب منه يحسب هو قالهم قصته او شيء : ايه
حسن حتى انا نفس طبخ امي الله يرحمهاا
عمر يضحك : هم عجايز السعوديه كلهم طبخهم
واحد تقل وصفه ومتوزعينهااا ..
تركي يضحك: وانت صادق .. فديت ام تركي ..
قال بصراخ : ااااااااااااااخ مشتاق لك يا ام ترركي
عمر ينعم صوته كأنه عجيزززز : وانا مشتاقه لك ياوليدي ...
الكل يضحك وهم ماسحين الصحن مسح
قطع عليهم صوت الباب يندق
عمر وقف يشوف
وجااا مسرع
: مداهمه مداهمه
الكل احتاس يلمون في السفره الي اختفت في لحظه
تركي يدف القدر في الدولاب الي تحت ويسكره برجله
حسن يبخ عطر يغير الريحه
وخالد يطالع مستغرب ما سى شي يده لين الحين
مادها لصحن هههههه الي اختفى فجأه
تركي يرفسه : قم غسل لا تفضحناااا
راح يغسل وهو مستغرب ..
عمر واقف لداليا مايبغاها تدخل
داليا شحنانه خالد مثقلهاااا
: اوعى بدي اجلـس , تعبت
عمر شايل خالد : مافيه ممنوع , شقه عزابيه فيه
اربع شباب وين تدخلين !؟
داليا بقهر : بـ تحل عني ولا نادي المالك , خبروا ان هاااي
الشقه فيها ثلاث اشخاص وهي المفروض يكون فيااا اتنين
بسس .. !؟ وربك ،، اعملى فوت عليه بسس تسكر الباب
عمر منخرش منهااا فك الباب ع وسعه : تفضلي يااااا سيدتي
داليا وهي داخله : ناس ما تتفاهم الا هيك ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-13, 10:47 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بالصاله جالسين وهي داخله : مرحبااا , هااا خلصتوااا !؟
حسن بلع العافيه : خلصنا ايش ؟
داليا : العرض !؟
تركي يضحك : اهااااا , لا لساا مابديناااا
داليا : توقعت عشان خالد هووون انكم بديتوا تشتغلوا ,
حسن يطالع في خالد : ااااا اااا لا نادينااه عشان اعمال خاصه بيناااااا
داليا مستغربه : اعمال خاصه !!!!
تركي : ايه اعمال خاصه ننشغل فيها اوقات , اااااا ( قال يدبر الكذبه )
ااااا اعمال يسونها الشباب بس
خالد الي مو يمهم يطالع بالصغيرررر ,
كان وده يكرهه , كان وده يطلع كل حقده ع امه وابوه عليه
بس , ( دخل قلبــــــــــــــــــــــ ـــــــــه )
وقف بدون شعور ياخذه من عمر
الكل يطالع فيه مبتسم
حسن يضحك : ههههههههه هالبزر ساحر قلوب الناااس
تشوفون زي ما وقعنا في غرامه وقع فيـه هالخبل ..
عمر : لا يا غبي نفس الاسم بعد !!
داليا : أي صحيح نفس الاسم , شباب هوـآ اسم خالد كتير عندكم ؟
تركي : لا عادي اكثر اسم محمد ,
داليا : غريبه , ابن خالتها اسموا خالد وهاد اسموا خالد وهااد سمى نفسوا خالد ؟!
عمر : عاادي , ماشفتي خوالي شكلك ..
داليااا : ليه ؟
عمر يضحك : خالي اسمه نايف , واخته نايفه , وابوهم نواف !
عادي حليني اذا جيت انا ديهم الخبط ..
حسن يضحك هذا ولا شيء , عمي مرزوق , ابوه اسمه رزق , وجده مريزيق !
تركي يضحك : جد جد جدك شكله بخيل ! ياحبه لـ الرزق
حسن معصب : تخسى , الرزق من الله ماطلب شيء هو !
عمر : بس كشخه رزق يعني جدك اسمه رزق !
حسن : ايه
عمر يضحك : ها هاه ا ها ياحضك ... اسم جدي كانه مشعوذ ..
تركي فرحان انه بيلقى زله على عمر : وش اسمه ؟
عمر يضحك : مجنون اناااا ؟ عشان اقولكم بعدين تمسكونها علي !
تركي وحسن متحمسين يعرفون
حسن بتحدي : ما اكون ولد ولد رزق اذا ماعرفت ...
عمر متوهق : انا ش خلاني اتكلم !
داليا تطالع في خالد و تدق بيدهاا عمر يعني شوف









خالد بعالم ثاني ..
ماسك الصغيررر ويناغي له ويلعب معااااه
ماسك نفسسه عشان ما يخربهااا ويبكي
مقهور من نفسه من ناحيه ذي القصه انه ساير
عاطفي بزياده يحس انه قلب خكري هههههه
ماد أصباعه قريب من يده و خالد الصغير يمسك فيـه
كان مبتسم اوسع ابتسامه
شعور غرررررريب تملكـه
هذا ولد مها !؟
ولد البزره مهااا
يااااه كبرنااااا , وصارت مها ام ؟
تذكر هو وهي يومهم صغااار يـ لعبوون في الحووش
كانت مهها بدها عروسه مجلستها ع المرجيحه وتدفهااا و تطيح
خالد يضحك : موتي بنتك !
: اففففف تقهر رويم ماتتمسك زين
خالد يضحك مصدوم من الاسم : رويم ؟
مها : لا لا اسمها ريم بس انا ادلعهااا
خالد : الحين تدلعينها تقولين رويم ؟
مها ايه مو امي تناديك خويلد و انا مهاوي
خالد يضحك : اهااا .. بس انا ماني موافق تسمينها رويم
معا معصبه : وش دخلك انت , بسميها على اسم ماما
خالد بكل برائه : انا ابوهاا ؟!
انا اختارر اسمهاااا
مها تتذكر : ماما تقول الولد يسميه ابوه و البنت امها يعني انا اسميهااا
خالد ياخذ العروسه و يتمرجح وهي بحظنه
: كذا ما تطيح ..
مها امها تناديها : مهااا مهااا
مها وهي تجري على جوااا قالت بصراخ : خالد انتبه لبنتناااا
خالد يتذكر وهو يضحك
قطع عليه منصدم الكل مقرب وجهه منه ويطالع متنح فيه
طالع يرمش مستغرب
والكل فاكها ضحك
داليا جايه من بعيد
: شباب وليد جاي ع هون ..
حسن مستغرب : ليه ؟
داليا : ما بعرف سال شو بعمل ؟ قلت انوا معاااكوون قال بدي اجي عادي ؟
تركي : اهاا , حياه طبعا اكيد قلتي له حيااك انتي بدوون ما تسئلينااا
داليا : وين المشكله ؟
تركي : مافيه مشكله لكن اسئلينا من باب الادب
داليا معصبه : شو قصدك . مني مؤدبه ؟
تركي يضحك : اكيد ههههههه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-13, 10:48 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

عمر : لا حول بدواا... حسن ترى خالد ماله ثوب ...
خالد لف لهم يوم سمع اسمه : أي صدق من وين اجيب ؟
عمر : انت تقريباااا بطول تركي .. بروح اجيب لك من ثيابه ..
حسن : ما اتوقع يجي عليه بس روح نجرب




ع دق الباب
داليا : بظن وليد
حسن وتركي مستغربين كيف عرف المكان
داليا : بـ الجي بي اس بس خبرتوا رقم الشقه
تركي : اهاااا
وقف يفتح له الباب
















شويات /


والكل فاكهاا ضحكه على شكل خالد بثوب تركي
خــــــــــــــــــــــــ رافه
كانه مجنون
ضيـق و قصيررر رايح فيهااا
حسن محتاس : وش الدبره ؟ العرض بكره واحنا اتفقنا مع الناس ..
خالد : فيه احد يقدر يوسعه ويطوله ؟ تعرفين دالياااا ..
داليا متورطه : مابعرف .. ممكن مهااا تعرف .. بس مش هوون ..
خالد بفضول : وينهااا ؟
داليا معقده حاجبه يعني وش دخله
خالد يدبرهاا : عشان اعرف اذا توصل بدري نخليهااا تخيط لي ..
داليا : مابعرف راحت مع ياسر ع محامي ...
خالد يفكر , محامي !؟ مع ياسر اكيد عشان الطلاق .. فرح انها
راح تنفك منه وعندها احد يساعدهااا
محتاس وده يقدم لها شي وده يساعد بس هي صدته
وصعبه يساعدها باي صفه !؟
زود ع قهره منهاااا ...
وليد يحس انه اطرش بالزفه... يسال عمر : ماذا يقولون ؟
عمر : يبحثون عن احد لـ يخيط لهم هذا اللباس
وليد نظر لهم : اعتقد اني استطيع حل مشكلتكم ..؟
الكل التفت عليه : وكيف ذلك ؟
وليد ب أبتسامه : والدتي تمتلك دار تصميم ازياء
ملابسي التي شاهدتموها في المسرح من تصميمهااا
هي التي بحث لي عنها صممتهااا
الكل : اهاا
داليا بحماس : اذا اريد اناااا ايضا زيي اردني ؟!
تركي : يالحرامية , حتى ذا بتسرقينه ..
داليااا : شو عرفهون الانجليز , انوا موش لبناني اردني ,
وليد الي مادرى ش يقولون : اذا لنذهب الى والدتي ..
اعتقد انها سترحب بذلك
خالد : حقااا , شكرا لك
وليد : لاشيء يدعوا لشكر لم اصنع لكم الملابس بعد ..
حسن : لاقت نضيعه .. هل تعتقدون ان خياطة الملابس امر سهل ؟
وليد : نعم ! اعتقد انه ع حق لنسرع الى هنااك ..











وصلوا لـ بيت وليد
الي كان بيت ناعم وكلاسيك ..
كله اثاث غريب واضح فعلا ان صاحب البيت
احد له اهتمام بـ الملابس لان في كل جزء من ملكان ولبس و اقمشه الخ
كان خرافه , الكل انبهر فيه ..
مره حبتهم الـ الام ورحبت فيهم فرحانه لـ وليد انه لقى عرب
وفرحانه فيهم لانها عربيه
طلع عندها ثوب و لبس اردني
بس اخذت مقايسسهم وكلها نص ساعه الا الثوب والـ اللبس الاردني جاهزين
لبسووهم و كانت على قدهم بالتمام ,,
خالد كان فرحان فيـه كثيررر
جاا عمر بيلبسه الشماغ ضحك خالد
لبسه وضبطه و لبس العقال ..
يطالع بنفسـه , كشخه ههههه
شوي صدق مو لايق بسس كان الي الي لابسه
سنين لابسه ومتعود عليـه ...
الشباب مستغربين من خالد وانتمااائه ..
وحركاته
اما خالد ..
ولا طق لهم خبرررر ,
كان مبسوط فيـــه












من البكره الصباح
بالحفل
خالد واقف يطالع بالحضور نششف الدم بعروقه
تركي مستغرب وقفته ؟
: وش فيك
خالد طالع بالثوب الي بين يديـه
: تركي مـــ مقدر البسـه
تركي : لييه ؟ موب كيفكككككك ؟
خالد وهو متحطم : ابوي هنااا












انتهى
( اسعد الله عيون تقرأ هالصفحات )





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-13, 10:49 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

! : 7




...


صباح جديد


كان مغيم وفيه شمس


والجو نوعا مااا


حارر


وهالشيء غريب لان الشتاء ع الابواب


بالضبط مثل حياة بطلنا الغريبه


صاحي متحمس على الاخر


يحس حياته بدت تهدى


وضجتهاا الي ملت راسه تخف


بدا يرسى ويكون مثل ما يبي


يتعطرر وهو يتجهز بيطلع


صوت جواله يرن


: مرحبا ؟


: مرحبا , توني !


: اهلا , جاك


.. كيف حالك ؟


جاك جالس على مكتب


رجال بالاربعينات مهتم بنفسه نحييف


و شكله اصغر من عمره وبيده كوب قهوه ورايق مع هالصباح...


قال بـ ابتسامه يحب توني و ابوه : انااا بافضل حال وانت ؟


خالد : وانا كذلك ..


جاك باستفسار وفضول : لقد اخبروني انك اتصلت بمكتبي بالامس لماذا ؟


خالد : اهاا , اتصلت بهاتفك المحمول كان مغلقاا لذا اتصلت بالمكتب


جاك : اعتذر منك كان لدي ظرف بالمحكمه مع مراءه و زوجهااا


خالد بحيره ويتمنى يوافق : وانا كذلك لدي ظرف مشابه !


جاك مستغرب : قضيه طلاق ؟


خالد : نعم لا اعرف محامي افضل منك


جاك : تعلم اني لا استطيع رفض أي طلب من عائلتك


خالد : سـ اتي اليك معي الكثير من الاوراق التي ستساعدنااا


ولكن الان هل يمكنك فتح ملف للقضيه لدى الـ تحقيق ؟


الامر لايتحمل التاخيررر


جاك : سـ اباشر بذلك


ومد يده لورق بيكتب


: ما اسم مــوكلي


خالد : انها المراءه .... مها عايد


جاك مستغرب من الاسم شك انها عربيه .. حقد فجاه : هل هي مسلمه ؟؟؟


خالد تذكر ان هذا بصف ابووه وانه عضو بحزبهم بما انه محاميه
واعز اصحابه : لا ...


عربيه فقط اما ديانتها فهي المسيحيه


جاك ارتاح باله : حقا , شيء جيد وزوجها ؟


خالد يغريه با ابتسامه : مسلم


جاك بحماس وتحدي وكرهه : قضيتك ستكون منتهيه في غضون اسبوع !


خالد بضحكه عرف ان ذا راح يفيد معاه : هذا جاك اللذي اعرف


جاك : اريد الكثير من المعلومات اسم زوجهاا وامور اخرى


خالد : ارسلها لي عبر الأيميل او هنا و ساجيب عليها جميعاا


.... ( بتردد ) : جاك .. هل اطلب منك خدمه ..


جاك استغرب : تفضل


خالد : لا اريد لوالدي ان يعلم !


جاك مستغرب : لماذا ؟


خالد فكر بكذبه سرريعه فكرررر وهو ساكت طول شوي


قال يدبرهاا : انااا اناا اريد ان اتزوجها بعد الطلاق زواج او علاقه مهما يكن ..


اريد ان العب معها قليلا هل تفهم علي !؟


والدي يكرهه العرب رغم انها مسيحيه لذلك لا اريده ان يعرف ..


جاك يضحك : حقا توني اصبحت كبيرااا وتريد اللعب ايضاا!! ,


خالد منقهر انه كذب كل هالكذب بس هذا الحل الوحيد الي
يطلع مها من كل الي هي فيه


: قال بضحكه : يبدوـآ اني اصبحت كبير .... اراك قريبا


جاك : حسناا وداعاا




خرج متحمسس


وحازه بخاطره اكذابه


فرحان انه ساعد مهااا


بس ! محتاج توقيعهااا


كيف اوصلها !


مالي الا داليااا

















.....




على الفطور


تقطع في الخبز وكأنها تقطع في قلبهااا


مقهــــــــــــــــوره وخايفه


جالسه على طاولة جنب الشباك ضوء الشمس بوسط صحنهااا


قوووي , ع غير العاده


حطت اصباعها عليه تحس بدفااه


تحب هالشعور قليل هنااا تشوف الشمس اشتاقت لسعوديه


اقلها فيها معززه لهااا مو هالرعب


طالعت مع الشباك


مباني مباني مباني كاتمه حتى السماااء زين وصلهاا نور الشمس


كانت تتذكر الي صار امس ..


......


مها وياسر جالسين والمحامي يقلب في


اوراقهم بـ استهتار : لا استطيع الدفاع


عن هذا النوع من القضايا !


ايضا , حتى اوراقهااا معه واثبتاتهااا لو كانت معهاا كان


الامر افضل, و هذه القضايا تاخذ الكثير من الوقت وليس لديكم مبلغ كافي


لذلك انا اعتذر


داليا وهي كاشخه باللبس الاردني من صباح ربي وتفطر


كانت تطالع في مهاا الي مو ع بعضها عرفت ان


سالفه المحامي تفركشت قالت تضحكهاا : أممممم شو رايك تجي


ع الجامعه تشوفي حفلنا ونشاطاتناااا كتيررر ر ح يكون حلوو بدي غني فيووو ,


اقنعوني غني وحبيت الفكره عملت بروفآ ع السريع وكتير قالوا منيح .. تعي معي


تنبسطي وبعداا برجعك عــ هوون


مها جازت لها الفكره : اكيد بينبسطـوا صوتك حلوو مشاء الله ...


بس اخاف ايمن ولا احد من طرفه يكون فيه!؟


داليا تضحك : بجدك , بيتوقع انك بـ جامعه !


وبعدين بين كل البنات الي هونيك مش ح يفرئوااا


وازا صارر نتخبى و نرجع ع البيت بيحمونا الشباب ..
معااكي صبيه عن الف راجل ( وتنفخ عضلاتهاا )


مها تضحك : ربي يسعدك يا داليااا


. قالت بحزن وعاطفة .. دالياااا تدرين ان ماعندي خوات ..


من شفتك حسيتك اختي والله الشاهد


انتي عندك قلب نادر الحين ..


ما تستنكرين و ماتخافين زي الطفل الصغيرر


الي يشوف كل الناس احباب .. والاشرار في الفلم كرتون بسس


( داليا متكيه على خدهاا ع الطاولة ومنسجمه


مع الكلام ) : يا حياتي يا مهاووي وانتـي الي متل اختي


وهالفعنوص بحبوـآ اكتر منك هههه


.. يلايلا اجهززي تأخرناااا ..


مها بحيره : والفعنوص ع قلتك وين نوديه ؟


داليا : ع ما تجهزي بنزلوا عند ام حسام الي بالطابق الاول ..


ما بتقول شي ازا الموضوع شي ساعه


مها متحمسه : اوك





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-13, 10:50 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بالحفل
حسن يجمع بالـي مشاركين ويرتبهم
لان العرض العربي راح يكون كبير
جالسين يوزعون الفقرات حسب الي راح يقدمون عشان تكون متنووعه
عمر و وليد يكتبون لهم الارقام بالترتيب
داليا ع اساس هي وتركي يمسكون المقدمه في هذا العرض ...
جالسه ترتب الاوراق ومهااا ترتب معاهاااا
خالد واقف يطالع بالحضور الي يزيد كل شووي
ابتسم وتحمس اكثرر
فجأه
نششف الدم بعروقه
تركي مستغرب وقفته ؟
: وش فيك
خالد طالع بالثوب الي بين يديـه
: تركي مـــ مقدر البسـه
تركي : لييه ؟ موب كيفكككككك ؟
خالد وهو متحطم : ابوي هنااا
تركي : واذا ابوك هنااا ؟
خالد متحطم : شكلك ماتعرفه ؟
تركي بفضول: لا وينه
خالد بدون ماياشر
اول صف رابع كرسي عند الي لابسه احمررر
كان ابوه جالس و جنبه دكاتره والكلل يرحب فيه
جآ بدعوه عشان توني مشارك ..
الي ابد ماتوقعهااا خـــالد !!
عمره ماجاا لـ أي شي لـ توني بالمدرسه وغيره
ليه جا اليوم معقوله عشان كلامنا الي امس ؟!!
تركي مفجوه ومصدوم : العن!!! ذا ابوك .. ذا ماغيره !؟ ليه ماقلت لناااا
من قبل !؟ انه ذاااا
خالد ببرائه مسستغرب: محد سالني
تركي : يحق لك ماتلبس الثوب طيب ! وشلون ..
خالد رمى الثوب على تركي ونزلـه
لان نظراته له استفزتـه !
وكأنه يقول تتحداني
خالد جايه مبتسم قدام الناس وقرب من الكرسي
الي جالس عليه : مرحبا .. والدي
ابوه الي كاشخ بدله رسميه وشكله هيبه وقف له وابتسم له : مرحبا
ابوه بلعانه لان قالوا له انه مشاركه مع عرض عربي مقهور
عشان كذا جاي يمنعه : بريطانيا الافضل ! ماذا ستقدم اليوم !؟
خالد متوهق : اااا يوجد الكثير من الطلاب في عرضنااا
لذلك اخبرنا الدكتور بمساعده النشاطات الاخرى
ابوه معصب : ولم تجد إلا هؤلاء
(واشرع تركي الي واقف ينتظره )
خالد بابتسامه : نعم يبدوا عرضهم لطيف للذلك اخترته ..
ابوه بقهر ومبتسم عشان الناس : مكانه هنا بالقرب مني
وليس مع هؤلاء انتهى النقاش
خالد مبتسم : مجرد تسليه , ! لاشيء اكثر !
خالد يفكررر يفكررر بحل ومقهور من
كذباته الي زادت بس أي شيء يمنعه
من العرض اي شيء : هل تشاهد تلك الفتاه !
واشر على داليااا
ابوه يهز راسه : نعم !
خالد : تلك فتاه مسيحيه لبنانيه , وانا معجب بهااا وليس
هناك طريقه لتقرب منها إلا هذه الطريقه لإنها صديقه مقربه لهؤلاء
هل فهمت الأن ؟ هل سـ تخرب متعتي هي الفتاه الأولى
التي اعجب بها من بعد العمليه !
ابوه يضحك وتطمن وارتااح باله وانصدم ماتوقع كل
ذا عشان هذي : حقا؟؟؟؟
خالد يضحك يدبر كذبته ويهز راسه بـ ايه : حقا
ابوه : لقد قلقت اذا للاشيء , لذلك قمت
بتغيير (ستايلك) و غيرهااا
خالد : اهاا اهااا , نعم لإجل هذه , اليست جميله ؟
ابوه : نعم انها جميله ..
ابوه يربت ع كتفه : حظا موفق ويضحك حظا موفق ..
اذا سـ اذهب فأنا حقا مشغول ولكن قلقت
خالد يبغى يفتك منه : يبدوـآ انك تجهل ابنك تونـي ,
إلا تذكر كم شخص قال لك بإنه يشبه لك !
ابوه مبتسم براحه : يبدوـآ اني نسيت فعلا
ع مقاطعتهم من دكتوره زنجيه مدخله راسه بينهم
: اوه والد توني هنا ،( وتطالع في الاثنين)
يالألهي انه يشبهك كثيرا
خالد يرفع يدينه ببديهه ويحرك راسه بميله يعني شفت !!
ابوه وهو يضحك ويقولهم مع السلامه
وطلع مسرع




تركي مصدوووم !!!؟؟
هو مايسمع شيء بس متابع لحركات وجيههم
من اكس اكس , لـ اكس واحد .. لـ ابتسامه لـ اوسع ابتسامه , لـ ضحكه
عفررريت هالخالد قدر علـيه ..
قلب رايه في لحظه
خالد وهو يطلع الدرج جاي له
تركي مصدوم : هيه انت وش قلت له
خالد : اكذااااااااب كبرر جبل احد !
تركي يتذكر وينه جبل احد .. ضحك وهو يتذكر : احد !!
اجل انت عشت بالغربيه . لا عاد وش قلت
: قلت اني احب داليااا و مخاويكم عشانهااا
تركي يضحك وغيران شوي : يالعفريت حلوه وربي الكذبه لايقه ..!
( وقال مسوي معصب له بمزح ) بس لاتطولهااا
خالد بقة حيله : وش اسووي الرجال منخرش
صارت له سالفه عند الافغانيه ومن يومهااا
وهو يتمنى الموت ولا يششوفنا يـ العرب والمسلمين ..
تركي يضحك : اهااا ا , اذا فضيت حكيناا عن قصته
هو انا اقول ورى حقده شي ! ,
بعدين حنا العرب والمسلمين انت اطلع منهااا
خالد معصب : وليه اطلع !!
تركي : طالع بالمرايه بتطلع نفسك غصب عنك ..
مره تراك مصدق ... ( يكلمة وهو يجره فرحاان لفووق)
عاد تدري اكتشفت
انا ما نعرف عنك شيء لازم لازم نسوي لك تحقيق اليوم
في الليل بس نخلص هالحفل !
ترى مـــره مره عدينااك خويناااا توي احس اناا مانعرف
عنك شيء ومنها نعرف ابو جد عمير ..
خالد يضحك : ايه ذا لازم نعرف ابو جده .. عني تبشرون بس انتم اسألوا
خالد بفرح : اشوا بلبس هالثوب نشب لنااا هالرجه
تركي يضحك : هيه تراه ابوك مهما كان لو انه بصله ,
امش امش بس يلـه
خالد : ابوي ؟!!! , هو صدق ابوووي !؟؟؟؟؟؟
يفكرر محتارر وهو داخل





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-13, 10:51 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


....

خالد داخل يتجهز معاهم
شاف مها
ابتسم ماتوقع يشوفها هنااا
مره ما توقع توقع اذا يبغى يشوفها يجلس
مطاليب وانتظارات بالساعات
وقف يطالع فيهاااا
كانت مشغوله تساعد داليااا
استغرب جودها بس فرح هو يتمنى
يشوفها عشان الأوراق
مها احست احد واقف يطالع خافت نظرت
بخوف كان خالد قرب منهاا
بـ ابتسامه : سلام
مهاا برسميه مستغربه من هالغريب الي قاط
وجهه عليهاا قالت برسميه : وعليكم السلام
خالد : في موضوع مهم ابغاك فيه بعد العرض , كنت بـ مر
على بيتكم او اقول لداليا زين لقيتك هنااا
مها بتقولـه مابينا شيء
تركي يصارخ عليه : يالوح تاخرناااا
راح بدون ما يستنى ردهااا
قال بصراخ لها هو يبعد : بعد العرررض استني هاااا
مها مستغربه منه , أي مواضيع خاصه تجمعنا !! من تظن نفسك !
داليا تطالع فيهااا : شو بدوا فيك !
مهااا مستغربه : مااا ادري
داليا بحماس و مزح وشوية غيره : لا تنسي انوا لــ الي ,
مو تاخديه مني منشان مااا
:مها مصدومه وتضحك قاطعتهااا
أي هدديني عشان هالابهص !!
توك الصباح اختي وما اختي والحين تهدديني
وتضربها بالاورق الي بيدهاا على راسهااا بقووووه
داليا تضحك ماسكه حجاببهااا تجره : بفكووا هااا بفكوا اتركيني
انقليزيه تطالع فيهم وتضحك وتقول لصحبتها :
هذه ليست مشاجره انماا مداعبه بينهم هل تصدقين !!







.....
بدا العرض بـ كم عرض اجنبي
كان احلاهم العرض الياباني كان سياسي بحت بطابع كوميدي ,
وخلا الكل يضحك وينصدم ويصفق له بحراره حتى الامريكان نفسهم ..
لانــه جاب نااس معاهم الجنسية الامريكيه
مثلـه بس اصولهم من دول اذتها امريكا نفسهااا
فكان مؤلم .. وهو قدمه بإسم امريكا مو اليابان ...
الي هوو :
كان جايب هندي احمر على سرير مستشفى وناس
تفحط فيـــه من يسار المسرح لـ يمينه
طايرين فيه للمستشفى في النص كان واقف الياباني يوم وصل
عنده وقفه قاله وش فيك : قال الهندي وهو منسدح جلس وطالع فيه
قالـه وهو مكسر وكله لصقات و شاش: امريكااا !
نفت شعبي لم يتبقى شخص إلا انا لذا انا ذاهب
اتعالج في هذه المشفى الامريكيه و اخذ الجنسيه الامريكيه
راح والياباني يمد يدينه للجمهور بـ استغراب نفس السرير ونفس
الاشخاص الي يجروونه بسرعه من العكس دخلوا من يمين
المسرح لـ يساره وفيه زنجي وقفه الياباني : ما بك ؟
جلس الزنجي وشكله مضروب وعليه شاش
في راسه ويده وقاله : امريكا , استعبدت شعبي , لم يتبقى شخص إلا
انا لذا انا ذاهب اتعالج في هذه المشفى الامريكيه و اخذ الجنسيه الامريكيه
بعدها فتنامي بس قال اممريكا قصفتني وقال نفس كلامهم ,
بعدهااا افغاني قال قصفتني , بعدها عراقي (قلوب) ,
بعدها الياباني نفسه اختفى والأضائه سكروهااا
اشتغلت إلا الياباني طالع
يجرون فيه وهو ع السرير قال للجمهور يصرخ بسرعه
وانا كذلك ذاهب الى هناك فـ امريكا قصفتنااااااااااا
( قصده ع قنبلة هيروشيما)
, احبك امريكاااااا
ودخلوا فيه جوـآ الستاير
(ملاحظه هذا المشهد تم تمثيله , من طالب ياباني
في احد الدولة الاوربيه فعلا ع مسرح مدرسي
واحدث ضجه كبيره , وحقق مشاهدات عاليه)



...
بعدهااا جا العرض العربي
دخلوـآ تركي من جهه و داليا من جهه
داليا بحماااس بصوت عالي : مرحباااااااَ
تركي يبتسم بصوت عالي : مرحباَ
داليا تاشر ع نفسها بغرور بمزح: فتاه لبنانيه ... <<
الي حاضرين بصراااخ : اووووووه
وكثير ياشرون لها بيدهم علامة حب
تركي يضحك ويطالع فيهااا : ولكن ! لست جميله ..
الكل معصب على تركي : اوووه وبعضهم يضحك
داليا بجديه و نظرت فيه وعيونها بعينه : احبكَ
الكل منصدم ويصارخ ويضحك حتى تركي نفسه الي انصدم ,
واتسعت عينه
داليا بحماس وابتسامه تاشر عليه
: لإني جميله جعلته مجمد هكذا
( قالتها هي تاشر ب اصباعها من فوق لتحت عليه )
(وحركت شعرها بغرور ) وقربت منه
.... لا تصدق هذا النوع من المزآآح
وقالت وهي تقرب من الجمهور
وترفع المايك وترفع يدها بحماس
: مرحبااااااااااااااااا بالجميع واهلا بكم فـــــــــــــــي
وتطالع في تركي عشان يكمــــل
تركي الي للين الحين مصدووم : اااااا العرض العربي
عمر فاكها ضحكه على تركي خخخخخخخخخخخخ
يطالع بخالد وحسن : تشوفون !!!
خالد وحسن يضحكون ع تتنيحته ...
تركي يظبط الموضوع وكانه عاادي قرب وبعد دالياا بقررف
يمزح ( انا لدي الكثير من المعجبات اعتذر ) ضحكوا الناس و
داليا تطالع فيه مقهووره تبي ترد
تركي يكمل لناس: هذه الاغنية باللغه العربيه ,
وسيتم عرض ترجمتها على الشاشه
من الطلاب : داليااا تيم واشر عليهااا وهي تبي تكلم
عليه بس مايبغى يعطيهاا فرصه
و وليد الكعبي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-13, 10:52 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




هدوو الاضائه عشانها اغنية ولا وليد جالس على كرسي
وقريب منه مايك يعزف على قيتار
وداليا ماسكه المايك واقفه
بداية لحن ... أنتا أيــه
جالس يعزفه وليد
بدت داليا تغني بصوت
هاااادي ومبحوح
انتاااا أيــــــه
(وهي تطالع في مها يعني كيف ؟
مها مبتسمه وتأشر لها انه اوك )
كملت


مش كفايه عليك تجرحني حرام عليك
انتااااا أيــه
انتا ايه دموعي حبيبي تهون علــيك
الخ
كان عزف وليد خرافي وهاااادي
وداخل جو مع الاغنيه كان من حسن حظهم انه من معجبين نانسي ويحب هالاغنية
اما داليا كانت بتغني لشرين وعشان مايعرف غيرها قالوا خلاص لنانسي
و صوت دالياااا مثله شكلوا مع بعض احلى فقره ابدعوا فيهااا
بعدها جوـآ مغاربه ومصاريه
سووى مشهد استعراضي
صامت مجرد حركات واشارات وألواح و رقص
كان خرافه
كان عن طفل وده يطير
حاول كثيررر
بس الجناحات الطايره تبعد عنه كل ما قرب منهااا
كان قريب منه خريطه العالم الـعربي مفككه
يطالع فيهااا ويطنشهاا و يروح للجنحاااات
بعدها راح يركب فيهااا دولة دولة قريب بعض
بعد ما خلص طلع منها نووووورررر قوي
ونزلت له الجناحات
وطاااار



كان حلووو اعجب الحاضرين
عرض عن عرض
وكل ناس بدعـوـآآ
وشكلوا احلى عرض
بسبب تنوع دولنااا وثقافاتناااا وتاريخنا واثارنااا كل شيء
عندنا منوع وفريد من نوعه
.........











الين جااا دور خالد الي محد عرف وش راح يقدم
دخل للمسرحـه لابس الثوب وكاشخ وشكله جدا جدا جدا كان مميز
قال بكل هدوء وثقه: مرحبااا
اصحابه الي قبل !! و الناس الي جالسين الف علامة استفهاام
خالد مبتسم : اعلم انك متعجبييين
بإني اقدم مع العرض العربي وليسس مع ابناء بلدي
لدينا الكثيررر لماذا لا اساعد الاخرين الست من انجلترا العظيمه؟؟
الكل بحماس : اوووووووووووه
خالد بحذر يختار كلامه : منذ مده طويلــــة جدآ , عشت معهم
.... تعلمون اني اجريت عملية ؟ صحيح
اغلب الي جالسين : نعم
تركي وحسن وعمر ؟؟ وداليا ومهااا ؟؟؟ الكل مستغرب
وشادهم الكلام اكثر من غيرهم
....
خالد : هل تعلمون هوية من تبرع بقلبه لي !
الكل ساكت ينتظر الجواب وصار عندهم هالفضول مين ؟
: انه عربي , ولم تطالب عائلته باي مبالغ ماليه
رغم انها تعلم عن ثراء عائلتي
( خالد بداخله يضحك يضحك يضحك بسخريه على نفسه
أي عائله ؟ بس فعلا لو صار الي صار بتكون
هذي ردة الفعل وهو يوم تبرع كان هذي نيته يعني تقريباا كلامه صح بسس رتبه لهم )
بفضل الله ثم هذا القلب انا اتنفس الان ... ايضا قلبي اللذي بداخلي ينبض الأن هو عربي
وبعد كل هذا تتعجبون اذا شاركتهم فقره او لبست لباسهم ..
؟
الكل فعلا حس بتفاهة استغرابه في البدايه
اما الشله الكل مستغرب معلومات اول مره يسمعونهااا
هم فعلا من كم يوم يعرفون خالد طبيعي مايعرفونه كثير لكن!
هو فجأه دخل بينهم وحسووه منهم وكانهم يعرفونه من زمآن
تو يستوعبوون ان مايعرفون شيء عنه صدق وانه غريب عنهم بالمره
داليا تمسك قلبهااا : يــ ألبي
خالد يكمل : هذا العرض اهداء مني لـ السعوديه ولـ العرب جميعااا
( صوت تصفيق يرتفع اكثر واكثر الكل تفاعل معااااه )
كان عرض صور من كل دولة اجمل مافيهاا
تراث او ابراج وتطور او طبيعه و جمال الخ
مع اغاني من نفس الدولة مكس و دمج حلوو داخل في بعض
كان عرض جدآ حلوووو
وتعريف سريع لدول العالم العربي
الكل اعجبه وبس خلص صفقو له بحراره
تعاطفوا معاااه
مشكله الناس التعاطف اسهل شخص يوصل لقلوب
الناس الي يلعب على هذا الوتر
هو خالد ماكان قصده يلعب على عواطفهم بس الموضوع فعلا كان عاطفي
واثر فيهم بدوون قصد من خالد




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-13, 10:52 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.....
انتهى العرض والدكتور المشرف كانت الابتسامه شاقه وجهه
كان تقديمهم راقي و ظن انهم تعبوا عليه
كان مبسوط من العرووض
نادى حسن لانه هو كان المسؤوول وجلس يسال عن الاسماء ويشكر الخ


...
بعيد شوي عن الدكتور الواقف وجنبه حسن
( حسن كشخص قيادي لو تحسون من بداية القصه هادي
و متزن و يحاول يكون جدي
لولا هالدشير الي معااه , يحاول يكون ناجح قد مايقدر لإن بالسعوديـه
فيه ناس تنتظر نجاحـه بلهفه وشوق له , في هاللحظه بالذات والدكتور
يكلمه كانت اخته الكبيره صايمه (الايام البيض *)
( اخته الكبيره هي الربته وتشوفه من عيالهاااا )
تدعي له بالتوفيق هو وياسر ولــ أختها ام ياسر بالرحمـه , مشكلة اغلب
المبتعثين مايفكرون بالامال والأحلام
الي تعلقت بثيابهم وشناطهم وهم طالعين , امال والديهم
واخوانهم لهم بأعلى الدرجات الي يوم عن يوم تكبر
ضحوـآ بفقدتهم لهم اربع سنين ضحوا بـ اربع سنين من
ذكرياتهم وعدم وجودهم
يبغون اذا شافوهم يلقونهم اشخاص ناجحين
خصوصا كـ شخص
مثل حسن خاطره يكون دكتوور جراح ...
كان حلمة كبير وعالي مايفوت فرصه او درجه
توصلـه لـحلمة .. هذا الي في راسه بسس وهذا الي يملىء تفكيره )
من رائيي الشخصي البحت هذولا الي مثل حسن الي يرفعون الراس
بوقت الناس صارت تبتعث عشان (تهيص وتبسط ) ماهو عشااان دراسه
ضحك ع الدقوون واخرتها يجون بمصيبه
الي مثل حسن وكثير انهم ان شاء الله , هم الي اتشرف فيهم يـ مثلوناا برررا

داليا تطالع في خالد ومتعاطفه معاه كثير تغيرت نظرتها له
صارت فيها شفقه كانه مريض وتعبان وانقص من الناس الاصحاء
فكره انه تعرض لـعملية زراعه قلب كانت بالنسبه لهااا ان شخص
تعب ومرض محتاج عطف ورعايه زي نظرتناا للذوي الاحتياجات
الخاصه صارت حبها له زايد عليه عطف وكبر هالحب جالسه تفكر
وش تسوي له ويبسطه تذكرت انه انبسط لما جابت له الموكا شكت انه يحبه
وراحت طيران تدور ع محل الي اشترت منه ذاك اليوم









خالد وهو راجع لابسس جنز وتيشيرت
شاف مهااا وهي تكلم جوال
: اسفه ام حسام الحين راح اجيك
: عارفه عارفه ان عندك شغل ومقدره ظروفك
: لا لا ياقلبي الغلط مني اناااا

واقف ينتظرهااا تخلص كلام
وهو شاده الكلام شك ان خلودي عندهااا
مهااا وهي محتاسه ومنحرجه من الحرمه
مراح يمديها توصلهااا والحرمه بتروح
خالد وهو يطالع فيها مبتسم : انا اوصلك
مها رفعت راسهاا وطالعت فيه وهي
معقده حاجبها وقافله معاها خلاص وبطرف يدهاا تعدل حجابهاا
: انت من تظن نفسك !
ياخي اطلع من حياتي !
الي سوى لك المعروف ولد خالتي مو اناااا !
ترى انااا سعوديه اذا عادي عندكم تقط وجهك وتجي تتكلم
الي تبي بدون احراج ترى هالموضوع
عيب عندناااا ! خصوصا اني بنت مو ولد
خالد مبتسم حب هالصفه فيهاا
كيف انها منحرجه تكلم غريب و تصده بهالشكل وتقدر
اقلها تدافع عن نفسهاا
: مها !
مها طالعت فيه بقهر هذا مراح يفهم ... وانا خايفه على ولدي
هلـ الام حسام مايعوق معاها تخليه في البيت لحاله وتروح لشغلهاا
: انتــ و
كانت بتكمل كلامهااا إلا قاطعها : طيب انتي
اسمعيني ! ممكن اعطيني فرصه !؟
مها بعصبيه : مشغوله , ولدي بـ ينرمي في الشارع !!! وانت تقول فرصه تخربط
خالد استغرب : ايششش
مها بجديه توضح له : ايه , خليته عند جارتنا المصريه
و بتروح شغلهااا وتقولي بخليه نايم بالبيت اذا جيتي خذيه
وانا رايحه وانت معطلني !
خالد يفكر : وانتي جيتي مع مين
مها مستغربه سؤاله : بالباص جيت مع دالياا
خالد : بالباص .. !! وينك انتي وياه الحين مطوله الشغله
مها بقهر : وهذا الي ماحسبت حسابه ..
خالد بجديه : امشيء بسرعه ع السياره نروح ناخذه وبعدها ابغاك في مشوار
مها الضغط وصل حده : انت ماتفـــــــــــــــــــــ ـــــــهم !!!
وطنشته طالعه من الجامعه خالد وهو يمشي وراهااا
: انا قلت لك قبل الحفل ابغاك بموضوع !
مها مطنشته وتمشي رايحه
وخالد يحاول يلحقها وهي مطيرررره : مهااااا ... مهااااا
وطلعوـآ برا الجامعه

....







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مُتبرع, مكتملة, كَـيْوٍتَـوْ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:22 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.