شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   مُتبرع / للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، مكتملة (https://www.rewity.com/forum/t289628.html)

لامارا 12-09-13 10:02 AM

مُتبرع / للكاتبة كَـيْوٍتَـوْ ..، مكتملة
 


https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
مُتبرع
للكاتبة / كَـيْوٍتَـوْ ..

https://www8.0zz0.com/2013/09/12/06/618876960.jpg

كلمات الكاتبة
بسَم الله الرْحمَن الرّحيمَ ...

!

( أنا لستَ ذلكَ الكريمَ , لمَ يكن بيديْ أن أجعلَ قلبيْ يسكنكَ .. وينبضَ
لإجلكَ .. كيفَ وأنا لا أعرفكَ .. حقآَ من الصعبَ التخلصْ منيَ ..
هيْ معركةَ ذكَرياتيْ وذكرياتكَ أثنانْ وجسدَ واحدَ , والبقاءَ للأقوى .. )

،
رواية : مُتبرعْ ..
(حينْ يسكنَ قلبكّ جسدْ شخصَ أخرّ )...
!
نوعها : خيالية
أتعلمون متى تكون الحياه جميله ؟
حين نعيش من أجل شيء , حين نحارب لأجله ... حين نشعر بة ...

حين يسكن بداخلنا طويلا , حتى يصبح جزء من بطين القلب ..
بأختلاف هذا الشيء , حلم كان او عالم خاص بنا أو شعور غريب نشعر به حين نغامر ,
او حتى مع ابتسامة شخص ما...
جميعنا مجانين , يسكننا شيطان الاحلام الغريبه غالبا
*
المشكلة يا رفاقي ...
هي في امرين الاول ان نصدق ان هذا الوقع هو واقع حقآَ
رغم ان احداثه اغرب من الخيال نفسه
والاخر , هو احتقارنا للاخر ..
لذلك المجنون الذي عاش حلمه طويلا ...
وقد نسينا , ان جميعنا نمتلك نفس ظله ونرغب فيما يرغب ....
*
ساخبركم قصه غريبه
عن احد هؤلاء المجانين
لنسكن حدقة عينيه ونبحر في خياله ,
نسمع صوت انفاسه المرهقه , وكانها تخصنا
نشعربدقات قلبه الخائفه وكانها استاجرت منزلا صغيرا قرب
مسامعنا
وقبل ان ابدأ ساخبركم ب سر صغير ...
( قصتة الخياليه , دائما ما تسكن عالمي الواقعي , مبتسمة بأنتصارتقول له: انا خليلتك ولست نقيضك الا تشاهدني بقربك دائما )

R O o
t : @sh_daiski

لامارا 12-09-13 10:09 AM

! : #




قبل اعوام ,

سكنت قلبي , هي و ظفائرها الصغيره وابتسامتها ذات الاسنان التي سقط اغلبها
كانت مرحه , كانت فتاتي ... التي قررت ان احميها
كان حبا طفوليا ساذجا لذيذا , هي الوحيده التي اخبرتني
بان امي تسكن الجنه , وان والدي برفقتها ..
هي فقط.. التي جعلتني اول شخص يتذوق اول طبق تعده ..
دائما ماكنت الاول في قاموسها , وهي كانت الاولى لدي
لم اعرف ان هذا معنى الحب وهي ايضا
كل ماعلمنه
باننا اشخاص مهمين لبعضنا ..
لن انسى شعوري وانا امسك بيدها , نقطع سويا الشارع ذهاب للمدرسه
اجمل شعور في هذه الدنيا ان تشعر بانك تحمي شخص ما
كنت اوصلها الى باب مدرستها ثم اذهب الى مدرستي وكاني والدها ولست ابن خالها فقط ..
كونهاوحيده وانا كذلك , و كوني اعيش بمنزلهم جعل امورنا تصل الى هذا الحد
كانت خالتي دائما تخبرنا باننا اخوه ... وكنا نشعر بان هذا واجب الاخوه ..
ليس إلا لم اكن اعلم بانه إلا حتى فقدتها للابد












.......



زنزانه صغيره
كئيبه وظلام
فيها شخص يقرا لـ شخص منسدح الكلام الي فوق
ماسك الورقه ويقرا ب صوت عالي ويضحك
قال وهوماسك بطنة من الضحك :
محد مونسنا هنا غير هالحبّيب خخخخخخ
ياحليله مانساهااا
كاني سمعت منه انها تزوجت؟
المنسدح يضحك : مخفة هالولد لو عنز تمر قدامه حبها
خخخخخخخ
الثاني :اسكت اسكت جا جا ناقصنا تصفق
كافي الي اكلناه امس منه





دخل ولد في بداية العشرينات
نحييييييييف
ومكسر وعينه تحتها سواد
وبعدها تسكرت الزنزانه
نظر فيهم بجديه وهم يطالعون فيه
يستنون الخبر ليه اخذوه ووالخ
قال برجفه وخوف: شباب انا
...
انا طالع خلاص
برائه ؟
الاثنين نظروا فيه نظره فرح و حسد او غبطه وابتسموا
وجوا يسلمون عليه بحزن
هو بدون أي شعور : بس !
انا تعودت اعيش هنااااااا
لي سنة ونص و انا هنااااااا
سالم , محمد : وش اسوي اذا طلعت !
انا مالي احد بالدنيا و ماكملت دراستي
مالي بيت ولا اهل ومن يوظفني وبعدين؟
لاكبرت مين يزوجني انا مالي مستقبل حتى ؟
تخرجت من الثانوية مافرحت حتى لقيت نفسي هنااااا
لا جامعة ولا وظيفة
سالم الي كان منسدح حط يده على كتف خالد : خالد مراح
نترك وانا اخوك بس نلحقك يسير خير
وانا وعدتك ازوجك من اهلي ولا نسيت
خالد بابتسامه على جنب كلها سخرية: حرام تبلي
الضعيفه بواحد مثلي
محمد :مثلك ؟ ... انت الي مثلك قليل ي تبن
... لو تبي الثانيه انا ازوجك من اهلي بعد
سالم نظرفي محمد بحقد : ترى الاولى ي يالوح انت .. تكون اختي

محمد يحرك حواجبه : ادري ... بعدين انا خطبتها قبل خالد
خالدعيونه غرقت ويمسك نفسه ما يبي يتاثر
تركهم وراح يلم اغراضه
خرج مع الباب بعد ماسلم عليهم
وكل واحد فيهم يمسك نفسه
يضمهم وهو يسلم
ويسمع صوت كتمهم لبكاهم
هومايدري كم لهم باقي ؟
للحين ماتحاكموا سنة بالسجن محاكم وبلاوي
وماتقرر كم عليهم ؟ وسالفتهم شكلها
مطوووووووووووولة
مشكلة انك رجال احيانا تخليك
اول شخص تقسى عليه هو انت
ودايم الرجال وداعهم يكون (صمت)
صوت الزنزانه وهو يتسكر ملىء الجو فراغ كبيررررر
صعب تعيش تاكل تشرب تتنفس
وانت جالس مكانك ماتسوي شيء من سنين
مثل حالتهم
بدون أي هدف






ضوءالنور ازعجه
طعم الحرية و هواء الشارع خلاه يدوخ
مسك نفسه
يبي يكون قوي
بس مافيه شي يقاتل عشانه
داخ شوي ومسك نفسه
حس بشعورغريب
الدنيا ضلمت بعينه فجأه
صحى وهوعلى سرير ابيض
ماتحرك
جلس يطالع بالسقف هذي عادته بالسجن
يطالع ويفكر في
ولا شيء
تك تك تك
صوت الباب ازعجه
فتح الباب دكتور مصري
قرب منه وابتسم
قاله محاضره طويله عريضه
عن القدرو الخير والشر والايمان والابتلاء
والصبر واحتساب الاجر وتقبل المصيبه
كان يطالع فيه وهو مبتسم
يستنى الخبر بس
سمعه وقف يطلع يسجل اجراءات الخروج بدون أي تعليق
كان يطالع على الطاولة وهو يستنى الاوراق
شاف بطاقات في صندوق سال الممرضه هذي ايش
قالتله كلام طوييييييييييل
قالهاابغى اوقع عليها
زادت له ورقتين عشان تثبت توقيعه بالمستشفى كمان
حطها في جيبه ومشى
وهو يقول يمكن هو الخير الي راح اسوية بحياتي
وابتسم بسخرية





...........................





وصله التاكسي لـ حي شعبي وصل عند بيت


يوم شافه هو هو ماتغيررررر زيه زي الي في ذكرياته محد مسكه محد غير فيه شيء

هو البيت الي تركه وهو صغير يوم ماتت امه و ابوه وراح مع خالته
طلع المفتاح وفك الباب وفتح عادي
دخل كان كله غبارررررررررر
من سنة ونص و اكثر محد دخله
ماقدريدخل
تحمس وهوطالع
يبي شركة تنظيف
يبي يروح يسحب من فلوس ورث خالته يشتري شوية اثاث له
وسياره
من سنة ونص ماسوى شيء
حسب الحياه
كان مستمتع بهالامور التافه
له حرية انه يروح يجي يفكر ويتحكم بوقته
يوم عن يوم
الالم يزيد
وحياته يسير مالها معنى
ومثل ماقاله الدكتور حد عمره سنه هو الي باقي له
رجع يدورعلى مواكب التفحيط
بدا يرجع لعالمه شوي شوي
وكانهما عاش مراهقته كلها
للحين يحس انه طفل
اوما صارت تفرق عنده
رجع لاصحابه الي قبل
وكان شيء لم يكن







بعد نص سنة




! : 1











غني أو فقير عادي جدآ تكون حياتكَ جحيمْ ! ...







.



.



.





خارج من البيت



الوقت كان العصر



نحيف حنطي ولابس ثوب و كاب شكلة مملوح ومرتب لاهو الحلو مره ولا الشين و يكلم احد بالجوال وهو ماشي لسياره مستعجل ..



:شوي و اوصل ي الرجه ؟



:هاه؟ لا اليوم دوري



:ناويها .. محد يتحداني !



:ايه معاي السبعة ألاف



:لالا بس نخلص بنسافر



:كم سياره سرقتم ؟



:حلو .. ايه هذا التفحيط مو خرابيطك



:خلاص دبرت فلوس السفره ماتفهم



(كان بيفتح باب السياره إلا شده منظر غرريب , واحد يصارخ عند باب جارتهم



الأرملة )



:ابوحميد لحظه ...



وسكرالخط وراح له



خييييييييرخيييييييييير ؟ وش فيك تصارخ صوتك واصل اخر الشارع



نظرفيه الرجال وهو معقد حاجبة



(تخين شوي و بالخمسينات و كاشخ ) : وأنت وش دخلك؟



إلا صوت أم سعد واقفه عند الباب لابسه عبايتها قالت بصوت مكسور :



هلا يمة مافيه شي بس يبغى الايجار



خالدمستغرب الي يعرفه ان بيتها ملك : ايجار !!! مو بيتك ملك ؟



الأم بحرقه : لا ماهو ملك بس كان صاحبه مسامحنا بس يوم مات الله يرحمه



ابومحمد يجي ياخذه للورثه



خالد بقهر ( تعز عليه كثيرر و حس انه مقصر فيها مايسال وهي ارمله نظر في الرجال): كما يجارك ؟



الرجال فرح ان فيه احد ممكن يسدد اول فاقد الامل: 7 الالف



ابتسم خالد في خاطره ول واضح ان هالسفره ماهي مكتوبة



طلعها بدون تردد واعطاه اياه الرجال ماصدق



اخذها وراح بدون أي كلمة



أم سعد : الله يفرح قلبك يمة و يهديك ويصلحك و ينور طريقك



خالد بهدوء : يا خاله لو مت ترى بيتنا لكم لاتنسين



اسكني فيه , محد راح يجي يطالبك انا تركته سنة ونص جيت لقيته على حاله



ام سعد : بسم الله عليك يمه بعيد الشر عليك ماهو جايك الا العافيه توك شباب



خالد ابتسم و راح : دعواتك ياخاله ... سلام












ركب سيارته و اتصل :



ابوحميد.. شارع السلام



حرك بسرعه .. طالع من الحي



عمره ما مر من عند بيت خالته رغم انهم بنفس الحي من نص سنه وهو يمشي مع طريق ثاني



بسمر هالمره بدون مايحس وكانه يودعه



كان مرتبك اختنق



لقاه ماتغير كثيرررررررر



ابتسم بحنين



وملت راسه الذكريات



صحى على نفسه



ودعس بنزييييييين



غبارسيارته غطى الشارع وكانه يقول



هذاماضي وراح



مثل الغباررر



يفورشوي ويرجع يختفي







.



.



.



.



لامارا 12-09-13 10:10 AM




كنت رايح انهي حياتي بكل بساطه كنت اشم ريحة الموت في سيارتي
الاعمار بيد الله والموت والحياه من الله بس ماصارت تفرق معاي ..
دايم اذا فحطت افحط بسياره مسروقه بس هالمره ابي سيارتي تروح معي ايه ابيها تروح , وش بقى لي ! ولاشيء لا ام ولا اب حتى خالتي الي ربتني ماتت وانا بالسجن , راحت وخلتني والسبع الالف الي بقت من ورثها الي لعبت فيه تو راحت , صدق يمكن ربي وهبني هالحياه الين الحين بس احس اني مخنوق مكبل مدري وين اروح واقضي باقي عمري الي صار ايام معدوده مسالة الحياه والموت صار موضوع مايشغل بالي احساني شخص ميت يقضي اخر ايامه بس دعوة خالتي ترن في اذني مقدر مقدر انساهااا وشلون ربي ينور لي دربي يعني وش راح يسير لواحد رايح يفحط ؟!










وصلت المكان




وبداالاستعراض




وجا دوري




رفضت يجي معاي معزز ما ابي احد معي نهائي ابي اكون لحالي ,




اخاف اموت و يموت معاي ما ابي اكسب ذنب احد




كنت مصفي الطبلون




يالله جمهوررر كثيرررر والكل يصفق




دايم اذا استعرضت و صرخوا با أسمي




احساني مشهور واستحق احد يصرخ ب اسمي




يجيني شعور لايوصف وقتها لو يبغوني احرق روحي حرقتها






فجأه




كل الصراخ توقف في اذني




كل شيء توقف




الزمن




الصوت




الحركه




النفس




النبض




كل شيء




...........




فجأه كذا بدون انذار انتهى كل شيء




بدت تنقلب السياره




مره




مرتين




ثلاث




والصراخ زاد




كل شيء بلمح البصر




في ثواني صار




كنت مصدوم




من سرعه الموت




وبدون سبب




مومني كل شي كان صح




ماغلطت ب شيء متاكد




ابداابدا ماغلطت بشيء




كنت اتقلب وسط السياره




شفت يدي




طارت قدامي




كنت ارجف




بحياتي مارجفت




بحياتي ماخفت من شيء مثل هالخوف




بس هالمره غير




هالمره كل شيء صدق




ماهو حلم




من قوى الالم ماعدت احس




من قوى المصيبه استسلمت




من رهبة الموقف كنت ارجف ارجف




ماابي اموت




ابي اتشهد ماني قادر




حاولت ماقدرررررت




كنت ادعي يارب ابي فرصه




كنت متحسف على حياتي الي ضاعت وكان بيدي اقلها اعيش اخر ايامي زين




كنت عارف غلطي وعارف ان كل التفاهات الي قلتهااا و افكر فيها تفاهات




يااااااااااااااااااااارب سامحني




ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااارب ندمان




بس ابي فررررررررررررررصه




ابي فررررررصه




بدت روحي ترتفع




تطلع فوق فووووووق




كنت اشوف كل شيء




وكانه حلم




جسمي ممد




والدم يغطي المكان




يدي بعيد عن جسمي




نص لحمي مقطع في الارض




دمممممممممممممم




صوت اغاني من سيارتي مزززعج




صوت صراخ




دخان




وناس متجمعه




وسيارتي عجينه مقلوبة




والناس حولي الي يصرخ الي يبكي الي ساكت بخوف والي يصور




خالد مات




مات




نادواالاسعاف




الرجال مااااااااااااااات






.




.




.




.




.








بعد 10 ايام






لندن _ 12 ص






بنت في نص العشرين




لابسه بجامة ناعمه




طفولية جدا كانها في بداية الثانوي




شعرها لنص ظهرها ورافعته ذيل حصان




جالسه على الكرسي تطالع بنفسها في المراية




جسمها كله ضربات




كانت تتفحصهم وكانها المره الاخيره






كان بيدهااا , علبة حبوب




واليدالثانية مويا




فتحتهاوهي ترتجف




رفعتها لفمهاااا




وكانت تبلع كل الي فيها وكانها تشرب عصير




شربت مويا وهي ترجف كثر و اكثر








.




براالغرفه المربية تتصل




:( بالانجلزية) مرحبا سيدي




واحد جالس على طاولة وبكرسي لاصق فيه مرره وحده شقرا: مرحبا سونيا




تبعد من الغرفه وقالت بصوت هادي: احضرت لها الدواء




صوت فيه ضحكه و سخرية بالعربي: ياحليلها اجل بتنتحر .. بالانقلش




ok... دعيها تتالم قليلا ثم اخبري ياسر؟




:ok








.




.




.





لامارا 12-09-13 10:12 AM

.






.






.







بعد ربع ساعه






وصلت اسعاف للمستشفى






مع باب الطوارىء






دخل شيئين






الاول سرير فيه وحده مدده مغمى عليها عليها اكسجين






الكل يجري وراهم بخوف






ياسربصراخ






بسرعه يا كلاب بسرررررعه






و المربيه وراهم تمشي بكل هدوء







والثاني






علبه كبيره زي الدولاب الصغير او الثلاجه مسكره تدفها ممرضه






وعليها قائمه بالانقليزي طويلة






من ضمنها






6-العضو:قلب .. المتبرع : خالد سالم











.






.






.







داخل المستشفى






في غرفة من غرف vip






ولد بالعشرينات مدد






وكلةاجهزه






وصوت طنين جهاز القلب يملى المكان






ابوهو امه و اخته






جالسين بقلق






دخل الدكتور بفرح






:وصل قلب المتبرع نستطيع اجراء العمليه الان ؟






اعتقد بانه لاوقت لدينا






انه القلب الوحيد المطابق نفس العمر والحجم تقريبا






بحثنا كثيرا في كل مستشفيات الدنيا






وهذاانسب قلب






الاب بقلق وحيره : هل انت واثق بان ( توني ) سيكون بخير ؟






الدكتوربجديه : انه الخيار الوحيد والخيار الاخر مراقبته هكذا حتى يموت ؟






الام شهقت من سمعت طاري الموت قالت وفيها البكوه : انا موافقه






الاب بتردد : وانا موافق






الدكتور: ساذهب ل استعد لا وقت لنضيعه







.






.






.







بعدعشر ساعات او اكثر






انتهت العملية قبل فتره






في غرفة العناية المشدده






ويتابعون حال المريض (الغير مستقره)






بدا النبض ينخفض بشكل ملحوظ






حتى وصل الصفر






حاولواانقاذه بكل شكل






كان الدكتور بيقرر اعلان الوفاه






بعد ياس







.






.






رجع النبض






بالتدريج يرتفع شوي شوي






طنين خفيف ويعلى






وكان ربي بعث الحياه فيه من جديد










.






.






.






.









بعد يومين ..







.






.






حلم تحلم غريب






شفت حرمه عجوز جايتني وانا واقف في طريق طويل






ظلام واخر الليل خط سيارات وكان ماله نهاية






وفاااااااااااااااااضي






كان خالي من كل شيء حتى الهواء كان مافيه هواء






قربت مني ومسكت يدي قالت:






كمل






لاتوقف






اناطلبت الله انك تكمل






والله استجاب دعائي






من طلعت يا ولدي






وانا ادعي لك بعد تفريجك لكربتي






ربي يستجيب دعائك






انت تستاهل كل خير






بس لاتنسى






انت ليه عايش ؟






لاتنسى هالشيء يمه ..








.






.






.







راسي ثقيييييييييييييييييييل اثقل من الصخر






فتحت عيني بصعوبه






مااقدر احرك ولا جزء من جسمي






شفت حرمة اربعينيه شقراء ماسكه يدي وتبتسم فرحانه






غمضت عيني بقوه ماني قادر افتحهااا






كل الي اشوفه في بالي






الحلم!؟






بعدين انا وين انا مين وش صار ؟







انتهى
( اسعد الله عيون تقرأ هالصفحات )



لامارا 12-09-13 10:14 AM


! : 2



راسي ثقيييييييييييييييييييل اثقل من الصخر
فتحت عيني بصعوبه
ما اقدر احرك ولا جزء من جسمي
شفت حرمة اربعينيه شقراء ماسكه يدي وتبتسم فرحانه
وغمضت عيني بقوه ماني قادر افتحهااا
كل الي اشوفه في بالي
الحلم !؟
بعدين انا وين انا مين وش صار ؟
ما اتذكر شيء
حاولت اتذكر ما قدرت
فتحت عيني
شفت اب و ام و بنت و دكتور و ممرضات
من ذي ..
حاولت افتح عيني ماقدرت
صرت اشوف ناس اجتمعوا ويتكلمون
حاولت افهم استوعب ماقدرت
ما اسمع زين بس اعتقد يتكلمون انقليزي
الي فهمت انهم يزعجوني اظن او شيء كذا
فجأه الكل خرج
وضليت لوحدي
دايم انا كذا
اكون لحالي
هذا الوضع الي متعود عليه
جلست يمكن اربع ساعات
واانا مدد واتنفس بصعوبه
ما افكر باي شيء
بس ابي اتذكرررررر
احس بالم في راسي فضيع
وجسمي مايتحرك
بس ابي اعرف
وين انا ومين
ولية انا هنا
اتذكر اشياء
اني دايم وحيد
وشخص بائس وحياتي دمار
وكنت مسجون ؟ اكثر شيء اتذكره زنزانه
حاولت افهم بس شلون افهم
وانا موقادر اتحرك
او اتفاهم مع ذولا الناس
انا وين ؟
وش هالمستشفى الي موديني لها الي كلها انقليز
ليكون الالماني بس الالماني اغلبها سعوديين
الالماني ؟
ايه الالماني
انا من المدينة صح
خالد
ايه خالد
امي وابوي ماتوا
وبيتناا قريب الحرم
ووووو
(بدا يتذكر سوالف كثيرررره)
الا وش صار لي قبل اكون هنا
بسسس
وش صار
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جلست مدد كذا بدون كلام او اتحرك
يجون ناس يشوفوني ويرحون
دكتور
ممرضات
ناس
المشكله كلهم انقليز
ماني قادر اتفاهم معاهم بعض كلامهم افهمه
بس عمري ما تكلمت انقليزي
جدا فاشل فيه
دايم انجح بالدف
اطالع فيهم بدون كلام
واغلب كلامهم عن ريممبر و ميموري و مدري وش
بعد يومين وانا على هالحال
سمعت
صوت مو غريب علي
كلام افهمه
كان صرخ جنب غرفتي
شوي وبعدين هدا وهجدوا
اثنين يتهاوشون
ماتحملت اخيرا لقيت
ناس افهم عليهم
ناس تتكلم مثلي
كنت محتار ابي اسئلهم ابي افهم
اكيد يعرفون هالمكان اكيد
يقولون لي كيف وصلت هنا وش هالمستشفى
وش صار لي
حاولت اقوم وافكك الاجهزه و الاشياء الي علي
بسرررعه
رميت بكل ثقلي على الكرسي المتحرك الي جنبي
دفيت نفسي الين قربت الباب ابي اكلمهم
بس شدني الكلام وهونت
















.


.
ولد ب 18 من عمره معصب و يكلم رجال شايب شوي وشكله جدا محترم كان يكلمه
بخوف بس يحاول يمسك نفسه :
الدكتور قالي انها كانت تبي تنتحر ؟ لو مالحقنا عليها ماتت
انت ماتخاف ربك
انت شايف الضرب الي في جسمهاااا
الرجال مرتبك : قصر صوتك فضحتناااااا
الولد زاد في صراخه بقهر وهو يتذكر
الي صار في امه : وليه اقصره اتحدى احد هنا يفهم عربي!
( خالد ابتسم )
الرجال: واذا ... زوجتي وانا حر فيها اشتريتها بفلوسي مثل
ما اشتريت امك وماتت وطحت في كبدي
الي تشوفها جوا زي الجزمه البسها وقت ما ابي وارميهاااا
و مليت منهااا هي وغبائهاااا
الولد بعصبيه : طيب طلقها ؟؟؟
الرجال : ما اقددر كلبة شكلها ساحرتني اسوي فيها أي شيء الا اني اطلقها
الولد بخوف ماهو قادر يواجهه هالاب مو ابوه يحسه وحش لو مو
محتاجه ما جلس عنده دقيقة يكرهه كرهه العمى في عينه اكبر مريض نفسي
الاب وهو يبي يروح : انت خلك برا الموضوع حدك اذا احتاجتك بشيء
ساعدها وخلوا سونيا ترجع البيت تهتم بخالد
انا جايبها لـ ذي ولا لخالد ؟
المهم انت انتبه لها زي يوم جبتها هنا غيره مالك شغل ولا ترى برسلك الرياض
قال بتهديد : و صدقني راح تندم ي ياسر لو تتدخلت بشيء وحسابك على الي
توو اتفاهم معاك بعدين عليه فضحت فينا الكل يطالع
(خالد الف علامة استفهام يرجعة الرياض!
يعني للحين انا بالمدينه ولا كيف هاه .. ما اتوقع )
الولد بخوف : طيب
الولد في حيره : بس
الاب بكل جديه يبتسم ويقول ب ابتسامه وهو
يطالع في الناس: قفل الموضوع وان جبت طاريه صدقني
تلقى نفسك عند اختي هيا
وراح ارجعك السعوديه




السعوديه !!!
هاه
انا برا السعوديه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
برا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




فك الباب خالد
وطلع قال وهو يطالع فيهم : لو سمحتوا ؟
قالها بصوت واطي سمعه ياسر بس ابوه ماسمع وش قال مو متأكد
الكل التفت له وخافوا انه سمع شيء
: ؟
خالد سكت وحس شكله غلط وجا بيرجع
الاب معصب طنشهم وطلع
( والله و طلع لك لسان يا ياسر وقمت تراددني )
اما الولد
مبتسم ويطالع فيه : حركات ي الانقليزي تعرف سعودي ؟
خالد عقد حاجبه ؟ ( انقليزي انا سعودي ) : انا وين
كمل ياسر وهو يضحك : انت في مستشفى ! ولا اعمى
خالد ب ابتسامه وهو يتالم و مو قادر يتنفس :
ممكن مساعدتك وربي محتاج احد كثيرررر محتاجك
ياسر: ابشرررر .. بس كيف تكلم كذا مشاء الله كانك سعودي
خالد بقهر والالم يزيد عليه مو قادر يتكلم حس ب
دوخه تقوى شوي شوي: يا لوح انا سعودي
ياسر يطالع بشكله وفكها ضحكه : واضح
إلا الممرضات يجون بسرعه وخوف
والكل يجتمع عليه خايف
و يبغون يرجعونه الغرفه
وهم مدخلينه
اشر ل ياسر يلحقه
ياسر لحقه
كانوا يبغون يطلعونه برا بس
خالد ياشر لهم و هو تكلم قال يبغاني
تركوه
كانوا مهتمين فيه كثيررررررررر
ياسر حس هالشيء
سال ممرضه هذا مين ؟؟
جاوبته
بانه توني لوثر
ولد نائب رئيس حزب سياسي
باختصار شخص له وزنه و رجال اعمال معرروف جدا
بلع العافيه ياسر لانه عرف ابوه الي بكل قناه راز وجهه
وقال وش يورطني معاه وجا بيروح
بس خالد ياشر له
وهو كلة اجهزه و الاكسجين ب فمه
قرب منه وقاله
خالتي بالغرفه الي مقابله لك بس تخف الزحمه عندك اجيك
هز خالد راسه ب فرح
.
.
.
كان يتنفس بصعوبه
مثل حياته الغريبه
بدا يشوف اشياء غريبه
في باله
ويتذكر
كم مشهد غريب
اشياء ماصارت له
مو له بس كانها له
وكانه عاشهاااا
وكانها حياة شخص ثاني مو هو
بس بدا يتذكر
كم مشهد غريب
راسه كان يالمه وكان يصارخ بجنون
اجتمعوا ناس اكثر وضربوه ابر مهدئه ونام
ياسر شاف الزحمة الي عنده زادت
راح وتركه




.
.
.
.

لامارا 12-09-13 10:15 AM



8 الصباح
صحت من النوم
الم غريب
حاولت تتذكر
ماتت رعب
ضلت هااااااااادية
تحرك عينها وكانها تشوف الاشياء ل اول مره
ماهي مصدقه انهااا حيه
حاولت
تتحرك جات المربيه تساعدها
مها بالم رعب توها تستوعب الي سوته
حمدت الله انها بخير قالت بقهر انكسار : لماذا ؟
المربيه ب ارتباك وهدوء وتقطيع بكلامها: انا
اسفه
لا
احب الحياه
بدونك
مها بانفعال : كاذبة .. اذا لم تحبيها بدوني لماذا حرضتيني على ذلك منذ البداية ؟
لقد جعلتيني انتحر ؟ هل تعلمين ان هذا الامر لدينا محررررم ؟
حتى اني لم افكر في ابني ؟؟؟ بسببك
المربيه : شعرت بان الموت راحه لك من البكاء كل ليله ؟
مها تبكي بحرقة : اخرجي من هنا.. دعيني لوحدي !
لوحدددددي ...
قطع عليهم دخول ياسر : خيررر خير
خالتي وش فيك .. هدي زين شفناك بخير
قال ب ابتسامه
الحمدلله على السلامه يالغاليه
وراح لها يهديهاااا
مها وهي ممده ب ابتسامه تفرح اذا شافته عايشه
معاه دور الام خخخخخ هو الخبل مصدق : انا كم مره اقولك قولي يمه
ياسر منحرج : حاولت ماقدرت احسك اختي مو في مقام امي توك عمرك 22
مها : والاخت تسير ام ياغبي عادي .. انا ام اخوك يعني امك
الا
وقالت بحزن :
انا مافكرت كثير قبل ( وبلعت ريقها ) قلت اكيد راح تنتبه ل خالد
صدق توي ماكملت فرحتي فيه المسكين ما كمل الثلاث شهر بالدنيا ابي اخليه يتيم ..
بس يا ياسر اهم ما على الواحد الكرامه وهذا الي شل تفكيري
ياسر تصدق وش كان بيسوي لي !! (وغرقت عينها دموع )
ياسر يقاطعها يعرف الي يسوية ابوه شاف
امه تذوق انواع الذل ماينسى هالمشهد من هو بزر
الين يموت قال بخوف:الي فات مات انسي يا خاله ...
مها ب انفعال :وشلون انسى انا خايفه ابي ارجع ديرتي اكرم لي وترى
الي صار وربي كله من هذي المربيه مدري المعلمه مدري
الخدامه.. اموت واعرف وش وظيفتها عشان ابوك ينشبها بحلقنا ؟
اذا كلمتني يا ياسر تغسل مخي وربي اسوي أي شي تقولة ؟
ياسر يتذكر كلام سونيا مع ابوه
وانها مجرد عين له وسط البيت
ولا تخصصها الي تخرجت فيه أيش ؟؟
.. علم نفس يعني دعوة النفسيات تخصص عندهم ..
وهذا كله ماله شغل بكل الي تسوية في بيتهم
كان ياسر مستغرب علاقة ابوه في مهااا
تعلقه فيها وتعذيبة لها الي يتفنن فيه ..
ابتسم ل مها وقالها : انتي انتبهي منها بس



.
.
.
.



بالغرفه الثانية
خفت اجهزت خالد كثيرر
بدا وضعه يستقرر اكثرر
لولا نوبات الالم و الخوف المفاجاه
الكل عارف انه بادي يتذكر بس وش يتذكر ؟
خالد بكل برود
يحاول يمحي كل الي يتذكره من راسه ويلغيه
ولا يفكر فيه مو محتاجه بشيء
اهم شيء الي محتاجه
كيف وصلت هناااا
وش صار لي قبل
ذكرياتي مو متذكرها واتذكر فلم غريب ؟
قطع عليه احد يدق الباب
ودخل
متعود خالد على الاغراب الي يدخلون كل شوي
بس فرح يوم شاف ياسر
حاول يجلس
اسرع ياسر في مشيه وريحه
قال ياسر بضحكه: سم ي السعودي
خالد بجديه : زين جيت كنت انتظرك من امسس
انا ماني قادر اتحرك من مكاني ولا اتفاهم مع الي يجون هناا
انا بس ابي اعرف وشلون جيت هنا ؟ وش صار لي
اخر مااتذكره اني كنت ب البيت
من جابني وش صار
ياسر بحيره : لحظه لحظه ؟ انت ماتعرف انقليزي ؟ تقول ماتقدر تتفاهم معاهم !!!!
خالد بجديه : ايه ؟
ياسر بسخرية وهو يطالع بشكله و مصدوم: ي رجال انت متاكد
خالد: و ربي .. انت روح اسال لي
ياسر : ابشرر
ياسر طالع وهو مستغرب !!!!
راح يسال
اما خالد جات ممرضه
وشالت له كم جهاز ؟
من ضمنها جهاز
الله يكرمكم للي يطول ممد على السرير
يخص التبول
وقالت له : تستطيع الان الذهاب للحمام
وفكت له المغذي و جابت له ملابس و ادوات تحميم
.. فهم عليها خالد
وكان فعلا محتاج يروح
يبغى يتحمم
وصار افضل شوي يقدر يتحرك رغم انه بصعوبه بس يقدرر
مدت يدها له و ساعدته انه يوقف
الين وصل الحمام
دخل وحطت له الملابس والاغراض
وراحت و سكرت الباب
وقف خالد مصدووووووم
وقف بدون مايتحرررررررررررك
وهو يطالع بالمرايه مصدوووووووووووووووووووووم
عيونه اتسعت و نشفت مكانهاااا





لامارا 12-09-13 10:15 AM


مدت يدها له و ساعدته انه يوقف
الين وصل الحمام
دخل وحطت له الملابس والاغراض
وراحت و سكرت الباب
وقف خالد مصدووووووم
وقف بدون مايتحرررررررررررك
وهو يطالع بالمرايه مصدوووووووووووووووووووووم
عيونه اتسعت و نشفت مكانهاااا
الزمن توقف فجاه
بلع ريقه بخوف
ورجفه في كل جسمه
مد يده للمرايه
كانت يده ترجف مصدوم من الي يشوف
عيون زرقااا وشعر اشقررر
استغرب من نفسه انه ما لاحظ بياض يده وجسمه الغريب
بد يطالع بجسمه بصدمه
يمكن لانه قريب من طوله الي يحسه قبل وزنه مالاحظ
كان مصدوم و ماهو فاهم شيء طاح بلارض
رجولة مو قادره تشيله
كان ياسر ينتظره برا بعد ماسمع طيحته خاف عليه تذكر يوم داخ ع الكرسي وهو يكلمه قبل
دخل عليه
كان يصرخ مين ذا مين ذاااااااااااااااا وياشر على المرايه
ياسر شك انه مجنون
طلع ينادي الممرضات
الناس حوله وصارت ضجه
ياسر وهو طالع شك انه مجنون وقرر ماعاد يجيه
خصوصا ان ابوه من اشد الناس الكارهين للاسلام
وهو الي ساعد بفتره من سالفة منع الحجاب
كيف لو يشوفه عندده ؟
اكيد راح تسير له مشكلة
وهو ماهو ناقص
بس قال يرجع له
يقوله الي طلب منه دامه وعده

.






رجع لقاه هادي
كان خالد يطالع في السقف
ومايتحرك
حس في ياسر
بسسس لسانه ثقيل
عاجز محتار
براسه الف سؤال وسؤال
وشلون وكيف صار ؟
مو مصدق حس انه يحلم
حس انه في خيال
قطع عليه صوت ياسر :
شوف رحت سالت لك
وقالوا انك ممد من شهرين وداخل في غيبوبة
وضعك كل ماله ويسير اخطر
وان قلبك مريض من انت صغير
واهلك ماخلوا مكان بالدنيا يدورون على قلب يزرعونه لك
ولقوا القلب قبل تتدهور حالتك وزرعوه
و كنت راح تموت بالعملية بس ربك ستر وتشافيت
واهلك ماهم مصدقين
بس الدكتور فسر حالتك الغريبه هذي انك ماتعرفت عليهم
انك احتمال فاقد ذاكرتك بعد الحادث لان دخلت الغيبوبة من حادث صار لك
وان هذا الشيء مؤقت
وراح تستعيدها في اقرب وقت
وهذا يفسر تصرفك المجنون
ف عشان كذا اهدااااا و كل شيء بخير
انت الحين ارتاح انا جيت اقولك هالكلام لاني حسيت انه مهم لك
وعشان وعدتك
سلام
رفع خالد صباعه يبغى يكلمة يقول شيء
ماقدرررر
الصدمه شلته عن الحركه
والدكاتره ماقصروا الف ابرة مهدىء

.
.


.
.
.

سونيا وهي طالعه من غرفه مها : سيدي .. لقد قالوا بإن حالتها تماثلت لشفاء
بعد غسيل المعده ويمكنها الخروج تحت المراقبه ..
نايم على سرير وجنبه وحده نايمه شكلها اسيوي: امممم ... لا دعيها ترتاح قليلا في المشفى ..
سونيا بقلق : ولكنها تكرهه هذا المكان ..
بابتسامه خبيثه : لذلك اريدك ان تدعيها فيه ولكن ! لاتغيب عنك لحظه واحده ..
سونيا : امرك ..


.

.
.
.
.
.


لامارا 12-09-13 10:33 AM




بعد كم يوم




وش اقول ؟ ... انا مجنون يمكن .. من انا مدري ..
شوي شوي بديت افهم وش يقولون المشكله ليته ما اتذكر
لا بديت اتذكر كل حياة هالشخص وكانه انا كل لحظه من لحظاته ,
ذاكرته حديده .. فصله من الابتدائي الين تخرج .. وزملائه وحبيباته و
اهله وجماعته ومقاطعته و حتى مسقط راسه , كنت ما اعرف اتكلم انقليزي
الا شوي من الافلام الامريكيه الحين كاني انولدت وانا اتكلم انقليزي ! ..
كانها لغتي الام و كاني بريطاني و كاني ولد انقلترا العظيمة !؟
بديت اتذكر كل شيء حتى اسماء بعض الممرضات بما ان هالشخص اكثر
شيء زاره بحياته هالمستشفى , بديت اتذكر احضانه لاامه , و دلع ابوه له ..
وحنان اخته عليه . الي ماكنت ابدا اسره مفككه كانت جدا اسرة راقيه في تعاملها
معاي يمكن لاني كنت مريض ؟, تذكرت كل مشاعره احاسيسه و حياته ..
الين صار له حادث وهو مع اصحابه رايحين لتخييم .!!!! وكاني هووو وكاني
عشت كل هالمشاعر
وشلون كاني وشكلي بريطاني .. ؟ واسمي توني ! .. بس خالد! من يكون ,
حياة هالشخص هي حياتي انااااا انا خالد هذا الي اعرفه ومتاكد منه , انا خالد
ولد سالم و عايشة انا خالد الي انولدت بالمدينة و بمستشفى احد ؟! وعشت
عند خالتي وحبيت بنتها مها وقضيت سنه ونص من حياتي بالسجن و انا
هو الي اغني بالغصب كل صبح سارعي للمجد والعلياء , واذا جعت الصباح
اشتري من بوفيه الامانه فلافل وعصير الربيع , مع سعد و سالم و ابو حميد ...
قلبي شوي ويوقف .. قلبي ! يقولون مزروع .. تطور الطب حتى القلب
صار ينزرع ... القلب !؟
هي كل السالفه في القلب لازم اروح اسأل ..
هههههههه
المشكله استحي اتكلم بريطاني احسني فله ومعاي لغة ههههههه
اضحك !!!
... صدق ان شر البليه مايضحك
تعرفون الي يحس انه يحلم !
تعرفون الي فجاه
كان في بيته جالس و دخل عالم ثاني
هذا انا
الي اعرفه شيء واحد
ان راسي مصدع مصدع مصدع لدرجه لو وزعت
هالصداع على الف شخص ماتحملوه
الف فكره الف صوره الف حكايه وسط مخي
حكاية لشخصين واحد احس فيهاااا
واحد اعرفها اكثر
ذولا الاثنين كانهم جوا يتصارعون بداخلي
كل واحد يبغاني اختاره
انا متاكد اني في مرحله من الجنون
ما ابي شيء ابدا
ابغى الفراغ
ابي اعيش ب فررررررررررررررررراغ
هذا الحل والوحيد
ابغى كل الي براسي يسكت
كل الضحك كل الطفولتين
كل هالحياتين تسكت فجأه
صدق صدق صدق
تمنيت اكون فاقد الذاكره او أي شيء
أي شي يهديني
أي شيء يريحني
مخي بينفجرررر
ابغى الدكتوررررررر
ابغى اسئله وش فيني



.
.
.
.
ضغط خالد زر قريب من يده
شويات الا
جات وحده من الممرضات
وهي مبتسمه : نعم سيدي ؟
خالد : اريد رؤية الطبيب ؟
الممرضة : للاسف يجري عملية الان , هل استطيع ان اخدمك ..
لقد أمرني والدك بإن احضر لك أي شيء تطلبه ..
ابتسم خالد حس بشعور غريب حلو احد يهتم لك و يوصي
عليك: نعم .. اريد معرفة من المتبرع لي .. اسمه بالكامل ..
الممرضه ابتسمت حست انه صار بخير وبدا يتذكر : ساأذهب
لاحضر لك معلومات المتبرع ..
خرجت شوي و جات معاها
اوراق سلمتها له وقفت بعيد
خالد يقرا
اسم المتبرع خالد سالم الـ
الدولة السعوديه – المدينه المنوره
المستشفى العام
توفي المتبرع بحادث سياره
وتم العثور على
اوراق ترخيص بسماح التبرع باعضائه
بعد نقلة للمستشفى
مع طلب هذه المستشفى البحث عن قلب مطابق لتوني لوثر
تم على اثره عقد اتفاقيه خيرية ورفضت المشفى
دفع لهم أي مبالغ ماليه .. بحجه انه هذه رغبة المتوفي لاجل اعمال الخير ..
نظر لتوقيع المستشفى كان عربي !؟ فعلا ختم العام و و و شلون !
ماعاد ينصدم لا صار الوضع كانه مخدررررر
خالد مات بحادث متى ما اتذكر اني مت بحادث
بعدين ليه اقول مت انا عايش ؟
واتذكر حياتي ..
بس صدق ما احس هالشخص اناااااااا رغم كل ذا
الي احسه اني خالد ومتاكد منه
انا خايف اني اكون انجنيت ..
مديت لها الاوراق
الممرضه حست بقلقي قالت: لقد سمعت بان المتبرع كانت
جميع اطرافه واغلب اجزاء جسده
متاثره ب اصابات بالغه من الحادث ولكن قلبه ورئته و ماحولها
تم حمايتها من القفص الصدري
ذلك مختلف عن نظرية درستها عن تهشم القفص الصدري اذا كانت
الاصابه من جهة الـ
خالد يطالع فيها مستغرب الي تقول ؟
الممرضه منحرجه : اعتذر .. شعرت انك بحاجه الى التسليه
وانا لا اعرف سوى هذه القصص ممله اليست كذلك ؟
خالد الي مايدري وش تخربط كان يفكر : لا انها ممتعه شكرا لك ..
الممرضه : هل تريد شيء اخر ؟
خالد بحيره وكانه يبغى ينسى كل شيء كل ششششيء ابدا ما صاااارت
تفرق معاه ابداااااا حس برودة الدنيا كلها تجري بشراينه : نعم .. هنا
توجد حديقه خلفيه اليس كذلك ؟
الممرضه : نعم .. هل ترغب بالذهاب الى هناك ؟
خالد : نعم اريد .. و اريد لاب توب ..
الممرضه بابتسامه : هنا بداخل هذه الخزانة يوجد حاسبك المحمول
وهاتفك ايضاا واشياء اخرى
خالد معقد حاجبه : كيف جائت الى هنا ؟
الممرضه : الا تتذكر ؟ .. انها ولدتك ! قبل بضعه ايام في اخر زياره
لها هنااا وقد اخبرتك بذلك
وانا كنت موجوده اساعدها في وضعها لك
خالد تذكراهل توني من مده ما مروا عليه : واين هي الان ؟
الممرضه مستغربه اكثر بسس متعوده على هالوضع انه اكيد نسى
اشياء كثير او لسى ماتذكرها : لقد اخبروك بانهم ذاهبون في رحلة
مهمه وسيعودون قريبا و اخبروني ان اخبرهم اذا تحسنت او تذكرت شيئا ..
خالد بقلق : وهل اخبرتهم
: نعم اخبرتهم بالامس.. و قد فرحوا بذلك كثيرااا
حتى انهم سيستعجلون القدوم
اعتقد ان والدتك سوف تكون هنا قريبا
خالد حس بشعور غريب تجاهم شوق حب غريب او استلطاف
ناس تسال عنه وتهتم لامره
تذكر كل مواقفهم معاه او مع توني ماعاد يدري
استغرب مشاعره
اما الممرضه قربت تفك المغذي له
حست ان مرتفعه حرارته
: انتظر قليلا .. هل تم فحصك هذا اليوم ؟!
خالد : لا
الممرضه اخذت جهاز الحراره ..
: تبدوا مرتفعه قليلا .. سادعك تذهب ولكن بعد ان تتناول الدواء
مدت له دواء و الموياااا
وسندته يقوم
خالد بابتسامه : شكرا لك .. استطيع الذهاب بنفسي
خرجت الممرضه وخالد مشى للخزانة الي مزحومه
جنبها الاغراض بالهدايا والورود وكانه شخص مشهور
تذكر ان كل هالهدايا عشان ابوه ومنصبه
فتح الخزانة ولقى ملابس و لاب توب و جوال ومحفظه
مليانه فلوس وبطاقات كريدت كارد
اخذ له شور سريع
وبدل لبسه ودخل المحفظه بجيبة والجوال
اخذ شنطة اللاب توب وطلع
وهو نازل شم ريحة كوفي طالعه من كشك صغير
لستار بوكس جنب محل ورود للمرضى
ماقدر يقاوم رغم انه ممنوع من المنبهات وقائمه كثيره
كل الي يسويه يبغى يعيش ويبغى ينسى
كان الجو العصر السحب فوق بعض والجو خرافي
ارض خضراء و نافوره صغيره وطاولات وكراسي
وزهور على طريق الممر
جلس بوحده من الطاولات
وفتح اللاب توب
على طول على اليوتوب
وكتب خالد سالم بالانقلش
بس النتائج صفر
هو متاكد ان كان فيه مقاطع كثيررر باليوتوب وكلها تفحيط
فتح محرك بحث وكتب
زراعة قلب
وجلس يقراااا
شدته المعلومات كثيرررر
و اختلط عليه الوضع اكثر و اكثررر
ان الشخص
اذا انزرع فيه قلب
ياخذ جزء من صفاته
بس انا ماااني اخذ من صفاته لا
انا هو نفسه
ذا توني مو انا
وهالشيء متاكد منه وهو الي راح يجنني
قطع عليه تفكيره
بنت محجبه
تمشي من بعيد
و ماسكه يدهااا وحده تسندها
شده منظرهااا واضح انها عربيه
كل ماقربت توضح اكثرر
كلها ضرب مضروبه كثير لدرجه ملامح وجهها ماهي باينه زين
تذكر الهوشه الي سمعهااا قبل فتره بين ياسر و ابوه
هو حتى مايتذكر اسمائهم
بس عرف انها هي المقصوده
هي تقرب للي ساعدني
يحس شكلها مو غريب عليه
غصب عنه يوم شافها ابتسم
نظر لها وهي تمر قريب منه
يحس انه يعرفهاااااااا
شدته حس بضعفهاااااا وخوفهااا
الحزن الي بعيونها
وجهها الطفولي
بشرتهااا الناعمه
لون بشرتها الي قليل هناااا
مل ملللللللل
من الشقاااااار
يكرهه حتى شكله
دايم يتهرب من المرايه
بس
هاللون يعرفه يحن له
وكانه تراب انخلق منه
هذا اللون لونه و لون امه و ابوه
وكل من عاش معه
غرقت عينه
حس بالغربه فجأه
حزن على حاله هو الضايع
او عليهااا
مسكينه شكلها تنضرب كل يوم من ذاك الزفت كرهه من اول ماشافه
ما يدري ليه غرقت عينه
نزل عينه ورجع للاب توب









انتهى
( اسعد الله عيون تقرأ هالصفحات )





لامارا 12-09-13 10:34 AM



! : 3





يحس شكلها مو غريب عليه
غصب عنه يوم شافها ابتسم
نظر لها وهي تمر قريب منه
يحس انه يعرفهاااااااا
شدته حس بضعفهاااااا وخوفهااا
الحزن الي بعيونها
وجهها الطفولي
بشرتهااا الناعمه
لون بشرتها الي قليل هناااا
مل ملللللللل
من الشقاااااار
يكرهه حتى شكله
دايم يتهرب من المرايه
بس
هاللون يعرفه يحن له
وكانه تراب انخلق منه
هذا اللون لونه و لون امه و ابوه
وكل من عاش معه
غرقت عينه
حس بالغربه فجأه
حزن على حاله هو الضايع
او عليهااا
مسكينه شكلها تنضرب كل يوم
ما يدري ليه غرقت عينه
نزل عينه ورجع للاب توب
كانت مستغربه من نظراته لهااا
جسمها كش
كانت تبعد وترجع تنظر فيه بخوف
نظراته لها مالقت لها تفسير










.
.
.
.
.
.




فتح اليوتيوب و هالمره كتب بالعربي متعود يكتب انقلش دايركت عشان كذا كتب اول وكانت النتايج صفر
راح للبحث وجلس يدور ع اللغة تعب الين لقى
الحروف في ترجمه قوقل وجنبها كيبورد عربي جنب البحث خالد سالم تفحيط نسخها وراح لليوتوب
طللعت له نتايج كثيرررررررررررررررره
وقف شعر راسه فعلا بعضها يتذذكررررهااا من الشكل وهو لسع مادخل عليهاا


.
.
.
.

لامارا 12-09-13 10:35 AM


.
.
.
.
.
.
.
.

خالد يفتح مقطع مقطع
وعينه شوي تطلع من راسه الزمن وتوقف
و النفس خلص
ودمه نشف في عروقه
يقرا التعليقات نص الي معلقين
يعرفهــــــــــــــــــــ ـــم ؟؟!!
خليكم من التعليقات
المقاطع نفسهاا
عاشهااا
كانها صارت له امسسس
من مقطع في مقطع اصحابه
مدرستهم الثانوية
مقاطع لهم بالمدرسه واستهبالهم
مقاطع لهم
هنا وهنااااا
ولفلان وعلان
دموعه تنزززل
ابتسم ولف وجهه على جنب
وكانه يخبي نفسه عن نفسه
ومسح دموعه
بس تنزل اكثررر
يمسحها بقهررر
وتنزل اكثررررر
منقهر من نفسسسه
انه يبكي
هو وهو صغير اذا بكى خالته تقوله منت رجال !؟
حتى يذكررر ابوه وهو صغيررررر
يمكن هذي الذكرى الي يذكرها لابوه
حضنة و مسح دموعه وقاله لاتبكي انت رجااال
قالهاا له مررره وقالتها له خالته
لدرجه يوم ماتت خالته وطلعوه من السجن يشوفها
حاول يبكي حاااول ماقدرررر
قلبه تقطع
بكى من جواااا حس بحرقه ماحسها في حياته كله
بس دموعه مانزلت !!!
وهذا الي ذبحه
بسس الحين ماهو قادر
يمسحها تزيييد
صار يأن زي الاطفال
وعيونه غرقانه يشوف اصحابه يغنون و يدقون بفصل
بالثانوي وهو معاهم الكل مبسوط
رغم الهم وحياتهم سواء صعبه او عاديه او مبسوط
هذا الي يعرفه اعيش وانبسط مهما كانت ظروفي
بسس اذكر اني جزعت !!!
وكرهت حياتي
اذكر يوم قالي الدكتور فيني فشل كلوي
واذا ماتعلجت يكون مابقى من عمري غير سنه
بدا يتذكر اكثر واكثررررر
تذكر مهاااا
مهااااااااااااااااااااااا
مهاااااااااااااااا هي الي قبل شوي ولا اتخيل انااااا
تذكر يوم عزى خالته زوجها يقوله ان
خطبها ولد ناس واحسن منك وانا ابي ازوجها
لان كانت مخطوبة له بالكلام
كان ماله وجهه
وافق
كان يبي يقوم يلحقها
قطع على افكارهه
شاف عنوان فيه وفااااة وحادث و اسمه
رجفت يده يبغى يحط عليه بس يده اثقل من الصخررر
هالشيء الي كان يتنسسساه
هالشيء الي
رفض يتذكره
هو ماكان يتذكر الكثيررر
بس هالشيء متذكره و واضح جدااا له
شغله ويتفرج
الصراخ ينعاد
ويقرا التعليقات
الله يرحمه
الله يرحمه برحمته الواسعه
الله يرحمك ياخالد يا اخوي الي ماجابته امي من
رحت كرهت نفسي ليتني رحت معك
ياشباب نبي نسوي لخالد مسجد من يساعد لايك
عشان الناس تشوف
ااااه يا خالد نهايته في الشيء الي حبه بس انا اشهد
انه ولد حلال و ماعرف الخرابيط حده تفحيط وناسه
يارب رحمتك سبقناا ورايحين له
يتيم وانسجن ظلم ومات يفحط
هذي نهاية التفحيط الي عاجبكم
انا اشهد انه طاره ؟ بس وشلون تنقلب السياره ؟!
انتم تشوفون .. ؟! يالله مكتوب له ربي يرحمه
وربي كنت عارف انه راح يموت الرجال سلم علينا كنه
مسافر ربي يرحمك ياخالد
(كان يقرا ويده ترجف صوت الصراخ انعاد في راسسسه
صوت كل شيء مد يده لأذنه كانه يسكرههاااا
كان يصرخ بجون والم كان يقول ااااااه من قلبه انهاااااااااااااااار
نسى الي حولة ومايدري هو وين يحس مخه بينفجرررررررررر
قطع عليه .. ام توني رفعته لها وحضنتتتتتتته حضنهااا بقوووه
كان محتاااج لهااااااا وصار يشهق ويبكي ويقول لها بصوت متقطع
سوف اصبح مجنون انا مجنوووون سوف اصبح كذلك حقاااا انا متاكد
ساعدوووني اااا ااام امي ساعديني ويحضنهااا اكثر وهي
تبكي معااه كلها خوف عليه قالوا لها صار بخيررر ! تجي تلقاه كذاااا ؟! )

.
.
.
.
.
.
.


لامارا 12-09-13 10:36 AM


.
.

.
.
.
.
.
.



على دخلت ياسر
شاف صراخ خالد وبكاه وانه يقول راح ينجن ومدري ايششش
عيونه طايره ويمشي لقدام و راسه يسار على جهة < سعودي خخخخ
هالبريطاني هو وامه والناس الي تتفرج
لف راسه وهو متاكد انه مجنون
ودخل لـ مهااا
عشان اجراءات الخروج
المفروض تطلع من مده لكن سمع انها تبي تجلس


.........
قطع على مهااا
ضحك ياسر وهو يقول الله لاتبلاناااا يارب لا تبلانااا
مهااا : من ايشش ؟
ياسر يحاول مايضحك عليه ويكتم ضحكته يخاف ربي يبلاه : فيه
هنااا واحد غريب وعليه سوالف !
تخيلي اشقر طيب متخيله ؟!! ( مها تهز راسها ) .... زين ...
و يتكلم سعودي ماتقولين الا من مواليد السعوديه
لا والمصيبه !؟ يقول ما افهم عليهم !؟ قصده الانقليز !؟ وتوي اشوفه
يتكلم انقليزي مثلهم .. محمد بضحك لا خلك من ذا كل ما شفته القاه بحاله
يا يصرخ وياشر على نفسه من ذااااا ؟ و .....اول يقول انا مجنون
و راح انجن !؟ ومره خلاني اشوف له هو ليه هنا!؟
مهاااا بخوف : قول الله لاتبلانا اكيد مجنون يارب لاتبلانااااا ...
ياسر يحاول يسير جدي : امين ... هاه نمشي واخيرا بينور البيت !؟
مها بابتسامه : ياليت انخنقت من هناا .. قالت بتردد وخوف : ابوك فيه ؟
ياسر بكل جديه : بقولك بس هالمره يمه لانك من سنتين كنتي مثل امي
يمة ما اكون ياسر اذا مس منك شعره حتى لو كان ابوي ماعليك انا فيه
فجاه تذكرت كلام خالد لها وهو يطمنها من ضرب ابوها
غرقت عينهااا
مها بخوف وامل : تسلم يمة


.
.
.
.
.
.
.


صحى وهو مايدري كم له بس حس انه طيب بس مصدع
بالعاده يكون مكسر وحالته حاله
فتح عينه وهو يحس باليد الي ماسكه يده و ماتركته لحظه
هاليد يحسس انهااا مرتبطه فيه وجزء منه
يحس بشعور غريب ناحيتهااا
اغلب الايام الي قضاها هنااا
كانت حوله وجنبه ويدها بيده
ابتسم وطالع فيهاا وقال بصوت ضعيييييف : امي .. اريد طبيب نفسي !؟
امه امتلت عيونها دموع : الطبيب اخبرني انك
اصبحت بخير لنعد الى المنزل الان و سابحث لك
عن الف طبيب وليس طبيب واحد !؟ ما رايك
حسس انه محتاااج يغير جوووو يبي يطلع من
هالمكان الكااابوس يروح البيت يروح جهنم يروح المريخ هز راسه بنعم











انتهى
( اسعد الله عيون تقرأ هالصفحات )





لامارا 12-09-13 10:37 AM



! : 4









اسمي توني لوثر
عمري اثنين وعشرين سنه
بعد زراعه قلب تحولت حياتي تماما
بديت احس اني اعيش حياة شخص اخر
لدرجة حسيت انه اناااا
وان توني شخص املك جسده وذكرياته وحياته
بس في قصتي !!
في وفاة لي انا كخالد
بس مافيه وفاه ل توني اتذكرهاااا
عشان كذااا
هذا رابع دكتور اطلع من عنده وانا شبة مقتنع ان هذي الحقيقه
وان الي افكر فيه مستحيل او خيال
او تلبس اشباح او شيء من هالقبيل
فسره لي علميا وقالي كلام كثيررررر
وقالي انه مستحيل
واذا فصلت له في حياة خالد
يقولي اني رابط حياه شخص اعرفه ب حياه خالد
ممكن كان شخص اعرفه وصديق لي
وانا ناسية شخص حكاني بحياته او كان صديق لي لفتره طويله
ومن العملية وفقدان الذاكره ظنيت انه انا
كلامه نظري يختلف مع شعوري
انا اتذكر ادق تفاصيل حياته
انا وانا اتذكر قصصه اتذكره بنظرة عينه هو
مو مختلقه في راسي واشوفه موجود
يعني شيء عشته مو شفته تعبت اوصل لدكتور ذا وغيره هالفكره
لان كلهم يقولون مستحيله ,
...
ماعلينا
بديت اتعايش مع حياتي ك توني
بس خالد في عروقي
بدون ما احس
افتح جريدة المدينة والرياض و الوطن الالكترونية
واتابع اخبار الاتحاد والاهلي و منافسات الدوري السعودي
اشوف اخر مقاطع التفحيط ل اصحاب خالد
حاولت اتواصل معاهم بسسس خفت كثير ماحبيت اربك حياتهم
وباي وجهه اقابلهم ومن اكون انا لهم ؟!
رغم اني حنيت لهم بس ما بيدي شيء
اشوف اخر الاحداث واتعايش مع الجوو في المدينه
مطر
حوادث
بركان العيص
هوشات السنه والشيعه الخ الخ
حسيت اني مغترب اوقات
كنت كل ما اشطح
امنع نفسي و
ارجع لحياة توني
الي هو انا واكيد انا و مستحيل يكون غير انااا
هذا اخر ما طلعت فيه من الجلسات
وهذا الي ابي اقتنع فيه تعبت
حياتي او حياته عاديه جدا
رسام
و ثاني سنة بالجامعه
انطوائي شوي
مؤدب و متدين يروح الكنيسه اوقات
و مؤمن بالعقيده النصرانيه و التثليث و سافر سنة بعد الثانوي وقبل الجامعه
ل افريقيااا (غينيا )
اعمال خيريه و منها تنصيريه
عاقل وناضج عكس شباب جيله
يخاف و يفكر كثيررر
و ماينفذ شيء قبل يحسبها صح
كان له اكثرر من حبيبه
من كان بزررر
واغلبهم سحبوا عليه
يلبس نظاره و يمشط شعره على ورى
دافوررررررررر

له كم صاحب وانا اشهد انهم فله وشكله كان مخرب جوهم
وشكلهم مصاحبينه عشااان انه كاش
في شقته كل شيء
و عنده سيارتين
وحياته = الرفاهيه
حياه ما عشتهاااا بشعوري ابدا ابدا ابدا
وصدق اعرف شقته حياته سياراته ومتى اهدوها له وليش ذا وكيف ذا
بسسس دايم افهي و ابين اني ولد فقررر غصب عني ..
وكأني اجرب هالشعور للمره الاولى
ممكن من فقدان الذاكره ممكن تعبت اقول لنفسي ممكن
لكن ! هالحياه اعرفها واتذكر كل شيء فيهااا
وكاني شايفهااا شريط فديوو طوووووووووووووويل
حياته ممله رغم ان كل شيء فيهاااا
انا امرض اذا مر علي يوم هاجدددد كيف وهي شبة حياه

بس !!!

توني في داخلي مات
وخالد في داخلي انولد
هذا الي احسه
بكيفي او بدونه
او حتى بدون ما احس














.....
بعد اسبوع اول ايامي الجامعيه
بصراحه
احس بشعور غريب الم غريب مغص مدري قولون
زي ايام اختبارات الابتدائي
ايام الدفرنه عشان انجح ويجيني السيكل
يااااااه اخيرا بسير جامعي
شعور احس انحرمت منه من نسبتي الي زي وجهي
وجري لسجن ظلم
مو بيدي افكر بهالطريقه
غصب عني
بديت اتعايش مع الوضع
واعيش هالازدواجيه الي فيني
بين شعوري و بين مقارناتي وبين الواجب الي علي اسويه
نظرت بشكلي الكئيب
عندي كل المقومات الي تخليني ؟
ممثل عارض ازياء الخ الخ
بس شكلي يجيب المرض !
لازم له الف تعديل
قررت اطلع اشتري لي
ملابس جديده واغير من نفسي
اكرهه شكلي بالمرايه
تذكرني بشخص بداخلي مات
ابي شكل جديد مختلف كليا
شخص جديد
بعيد عن توني و خالد
طلعت من الشقه
ع طاريها
....
عايش بهالشقه لحالي بما ان ع قولة اهلي لازم اكون مستقل
واتحمل مسئولية حياتي نوع ما كلامهم صح
بس مهما كبر الشخص محتاج احد حوله
لو احسهم صدق عايلتي او احس بشعور تجاههم ماتركتهم الا وانا ع وجهه زواج
ازورهم كثير ومستغربين من تغير شخصيتي
وعاجبهم هالتغيير
( قطع علي التفكير صوت مسج فتحته في صورة بنت محجبه في مول
ومكتوب __ هل هي ماتبحث عنه ؟ )
ابحث عنه
كثيره الاشياء الي ابحث عنها وفاقدهاا
اشياء كثير ومهمه
طبعا من اولها مهاا
ما اقولكم مالغيتها من حياتي لغيتهاااا من يوم ماتزوجت وحاولت انساهاااا
بما انها حلال رجال ثاني
بس الضرب الي بوجهها وسالفة انها كانت تبي تنتحر
ذي تحتها الف خط وعلامة استفهام
ماهي راضيه تروح من بالي
مهما كان تضل بنت خالي
ولها الي يدافع عنهااا
وامها خلتها امانه عندي
وهذا الشيء الوحيد الي ممكن ارد لخالتي فضلها علي فيه
او يمكن كنت اخدع نفسي
لاني ببساطه اشتقت لها بعييييييييد عن كل ذا
وممكن كل هالامور اجتمعت
ماخليت مكان مادورت عليها فيه
سالت عنها بالمستشفى قالوا طلعت سالت عن سكنها قالوا فندق
رحت للفندق قالوا غيروه لـ وين محد يدري
بحثت بكل مكان
اخذت اسم الزفت الي اخذها
وسالت عنه
طلع معررررروف ماتوقعت خالي يعرفه ؟
وهالكلام طبع عكس تلفيق خالي نهائي
خليت ناس يراقبونه
بس عمره ما راح بيت لا
كل روحاته لبارات وفنادق مع حريم
و مها !!! يا زفت وينك عنهاااا
ما اكون خالد
اذا ما ندمت على كل ضربة لها بس
ما اقدر اسوي له شيء قبل ما اوصل لمهااا
وظفت ناس تراقب قريب والسفاره السعوديه وتشيك فيها واعطيتهم
اسمها بالكامل يخبروني اذا جات
ناس تدور على الفنادق الاسواق كل شيء
كل شخص اعرفه تقريبا
دفعت له مبلغ وقدره وخليته بمكان عساها تمر فيه
المشكله مالها صوره بس وصفتها لهم
وشرحت لهم كيف ممكن تكون
كثير توصلني صور بنات محجبات يقولون هي
هذا ثاني شهر من طلعت من المستشفى
الي رجع لي الامل بهالحياه هي
بس وشلون وشلون توافق على واحد مثله ليـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة؟
ليه ليه تتركني عشانه ؟؟؟





لامارا 12-09-13 10:38 AM


خالد يتذكر



.....
كان بالزنزانه وجاه عسكري
طلعه و مايدري وشلون يوصله الخبر
: احنا لازم نطلعك تزور اهلك عشان صار عندكم حـ
وسكت
ابتسم خالد وهو يتذكر وجهه خالته يوم زارته
وكيف ان مرضها زايد عليهاااا
عرف ان فيها شيء قال بهدوء ورجفه بصوته : خالتي ماتت !!!
العسكري وجهه تغير : عظم الله اجرك
خالك جا هنا وطلب منا نطلعك
خالي ؟؟؟؟
من متى المحبه !
طلع وهو مستغرب
كانت اتعس ايام حياتي باختصار
بيديني دفنت امي الي ماجابتني
دفنت حنيتها علي
دفنت خوفها وقلقها حتى اذا جعت
وسالت يمه اكلت ؟
دفنت كل ذا
دفنت ريحه امي واهلي
دفنت ملامح امي الي بوجهها
دفنت صوت امي الي يشبهه صوتها
دفنت امي الي ربتني و بقايا امي الي جابتني
بعد ما دفنتها
والله لو انحرق
مايهمني
والي زاد الطين بله
كلام خالي










: ايششش ؟
خالي بكل برود : افسخ خطوبتك
ادري خالتك خلتك تملك عليها بس انا الحين فيه صدق اني كنت مقصر
قاطعه خالد معصب ..
مقصر ؟ هو انت كنت تنشاف ؟! هذولا عايلتي انا انا المسؤول عنهم مو انت
انت رفعت يدك من زمان
عايد يكمل ولا عليه منه ويثقل بالكلام : انا ابوها اولى
فيها منك واعرف مصلحتها اكثر منك
.. وانت مسجون وقال بسخرية : وشكلك مطول
والبنت خاطبها واحد بصراحه .... وقال بكل حقد : يسواااك
خالد مسكه مع حلقه : انت تدري زززززين ليه انا انسجنت ؟؟؟؟
مايحتاج اذكرك .... لولا الي سويته كان انت اعدام ولا مؤبد ..
ولا تظن سويت هالشيء عشانك
لاوالله عشانهم ولا انت ( واعطاه نظره استحقار وسكت ماكمل )
عايد بخوف ينزل يده و بكل جراءه قال : بكره تروح معاي
المحكمه قبل يرجعونك السجن توقع على اوراق الطلاق
خالد اسودت الدنيا في وجهه فقد خالته والحين مها؟
: ماني موافق .. ابي اسمع رايها اكيد ماهي موافقه على كلامك
عايد ب ابتسامة انتصار : واذا وافقت ؟
خالد غمض عينة وجهه تكرمش وكأن اخر مصيبة
يتوقع انها تنازلة عليه قال بتنهيده قهر : الله يوفقها
عايد اخذ الجوال واتصل سحبه لغرفه مسكره بعيد عن الرجال الي يعزون
وفتح السبيكر : الو
مها ب صوت كله بكا : الو
خالد اشششششششششتاق لهالصوت عوره قلبه
عليهااا اكيد حالتها حاله مثله بعد موت امهااا
بس صحى مع صدمة كلام خاله : هاه ؟ قولي رايك الي قلتيه لي اليوم ..
مها بصوت مكسوور وتردد :
الله يوفقك يا خالد انت الحين مسجون الله يففرجها عليك
والي وصلناا انك مطول وانا ابغى اشوف حياتي
واتمنى تحقق لي طلبي ..
خالد كأن انكب عليه ما بارد وده الارض تبلعه ولا يسمع الي سمع
هو انسجن عشانها وعشان ابوهاااا ضحى بنفسه عشانه
واخر شي تعايره بسجنه ؟
واخر شي ذا الي تقوله ؟؟ وين كلامها الي تستناه لأخر
العمرررر وخرابيط الحب الي تبخرت فجاءه
خالد بقهر : مهاا متاكده ... ؟؟
مها بدون أي تردد او حزن : ايه






تذكر هالسالفه و هو يمسح صورة البنت
عشانك بس ياخالتي
عشانك انتي بس
طلع من البيت
وجلس يتمشى
سيارته كانت مكشوفه
كان يتمشى بين الشوارع
ازعجته الانوار
وتذكر النور الي برا السجن
داااااااااااااخ من افكاره
ابعد عن نفسه هالتفكيرر
جلس يضحك
غني
وسيم
في بلد متحرره
لي كل الحريه اسوي الي ابيه
لي كل الحريه اختار أي دين أي حياه
اعتنق أي فكر
اسوي الي ابغى
عندي عيله
عندي كل شيء
وكأنه حلم لي
او حياه ثانيه
وكأني عشت حياتي مرتين
هو انا اكيد مجنون
هيه ياخالد
هذا الي تبغاه ؟
طيب وبعدين !!
بعدين قولي !!!!!!!!!!!!!!!!
ولاشيء صح

........
وقف عند مولات ومحلات تجاريه
ويدخل من واحد لواحد
كان متحمس للجامعه ولحياته الجديده
يحاول يشغل نفسه قد مايقدرر باي شيء
كان يبغى يلغى توني
ويختار لخالد حياه وشكل جديد
عمره ما اهتم بشكله
او كيف يكون ؟
بين كل هالملابس والجنزات
كان خاطره بشيء واحد
(ثوب)
قرر يدور عليه بعدين ويشتريه
من شعر اشقر لشعر بني
يكرهه الشقار ههههه
كان يبغى اسود بس مايمديه ههههه
من نظاره لعدسات نظر شفافه
احتاس فيهاا وساعه يعلمونه يلبسهااا
كان يحس نفسه خكري خخخخ
وساعه يفهمونه انه شفافه بدون لون
وجلس يفكر بحل لضعف بصره الخفيف
قالوا يمديه يسوي عملية ليزر
وقرر يسويها في اقرب فرصه
من ملابس عاديه
لـ ملابس كلاسكيه وكأنه عارض ازياء
تغير الف وثمانين درجه مو ميه
صار شخص ثاني
وكأنه ممثل عشريني





لامارا 12-09-13 10:38 AM




كان يطالع بنفسه وهو رايح لـ اول يوم بالجامعه
ويضحك
اخس ياخالد
توي ادري انك كشوخي
نزل
لقى امه وابوه وجين تحت
عقد حاجبه وابتسم مستغرب وجودهم ؟
الي يعرف ان ابوه جدآ مشغول
ومحد يمه معقوله كلهم جايين عشان بيروح الجامعه وكانه في الروضه ؟
قاطعوه بكيك وفيه شموع والكل يغني
جلس يضحك تذكر الافلام
اما عاددددد رجال مالي هدومي
احس اني بزر
جلس يضحك وهو منحرج
: هيه هيه بس بس ويسكتهم
وينزل الكيك
وهو منحرج : هكذا اشعر اني طفل ؟
امه قاطعته وهي تحضنه : ابني تبدوا سيم جدآ
(وتبكي) .. لا اصدق ان الموت تركك لنا ..
خالد توه يستوعب اهااااا عشان العملية فرحانين اني للحين عايش
ابوه يبتسم له : تعلم انهاا عاطفيه كثيرا
جين بحماس : توني , تبدوا وسيم جدآ وكأنك عارض ازياء
هل تعرفت على فتاه جديده و تريد ان تبدوا جيد في عينيهاا ( وتغمز)
ابوه : اذا هذا الذي جعلك تغير تسريحتك الغبية هههههه
خالد عصب : غبية ؟
ابوه يضحك : هيا انجز عملك هنااا ف انا متاخر ( وياشر على الكيك )
خالد يضحك على نفسه
( وربي لو يشوفني احد لا اسير مسخره طول حياتي , أي حياه
خلاص خليني اتأقلم خخخ )
طفى شموع وهو يتمنى يلقى مهاا
تمنى بدون ما يفكر تمنى وهو ما يبغى ذا الشيء الي فكر فيه غصب عنه ..
طلع بعد سوالف طويله معاهم وهدايا وخرابيط
كانوا فرحانين فيه انه نجى من الموت و ربي مهلهم يشوفونه واصل الثلاث والعشرين
لانه مريض من كان صغير
تعلقوا فيه كثير اكثر من جين
مهما كبر يحسونه بزرهم عشان تعبه ومراجعاته للمستشفيات
ابدا ماحسوه كبر غير اليوم حسوا انه خلاص يقدر يكون مسؤول عن نفسه بدونهم
ناضج وكبير وبعافيته ..
طلع وهو مبتسم
يمكن اول مره احد يفرح بوجوده ع الدنيا
ويديه هدايا على ذا الشيء
خلكم انه مو عيد ميلاده اساسا
وانهم مايحتفلون بخالد الي بداخله
لا ب توني الي يعرفون
بس كان مبسوط
شغل ميوزك بالسياره
مع هالصباح
متعود يكون مشغل الاذاعه وحاطين فيروز
اشتاق للاغاني العربيه
سكر الميوزك و دخل الجامعه
كان يتمشى فيها
ومستمتع ويتفرج ع الطلاب
و خصوصا العرب وده يقط عليهم
بس مايدري كيف ؟
قطع عليه صوت بنت تنادي عليه :
توني .... توني ..
طبعا ساحب عليهااا بعد سنه يرد اذا
احد ناداه ب توني
يستوعب انه هو التفت عليها
يوم شافها تذكرهااا
كانت وحده من خوياته شقرا و ملامحها ناعمه ملقوفه وكلامها كثيرررر
ايه الحين تجري وراي
بعد النيولوك خخخخ
تذكر سحباتها فيه وحقد واعدته تروح معاه حفل وولقاها خاينته مع فرنسي يقرب لصاحب الحفل
بوحده من الغرفه
تقرف منها صدق انهم رخيصات
نظر فيها ب ابتسامه
هي جايه تراكض شحنانه تتكلم بحماس : اوه لا اصدق انت توني فعلا
تيفاني : اوه يبدوا انك لا تتذكرني سمعت انك فقدت ذاكرتك ؟
خالد لقى مخرج من ربه خخخخ مافيه لها ولا لشلته الي قبل سوى انه مايعرفها: اممم من انتي ؟
تيفاني : اناا تيفاني ... و ( جلست بتكمل عرف انها ب تنشب له قرر يطنشها متقرف منهااا
متذكر شكلها مع ذاك وماسك نفسه عشان مايفقع وجهها)
خالد وهو ماشي مطنشها : اراك قريبا , وداعا
وراح عنهااا
شاف اصحابه من قبل جالسين يطالعون فيه
طنشهم ومشى وكانه مايعرفهم
كانوا وصخين مع توني وعادي عنده عذر انه مايتذكر (فيس يحرك حواجبة)
كل الي يبغاه شي واحد
يجلس مع شباب سعوديييييييييين
او عرب
كل الي بمخه هالفكره
مشتاق ؟
مشتاق يتكلم عربي
مشتاق يفلها
مشتاق يعيش ع طبيعته ..
وهو داخل ع الكلاس
كان كله انقليز واجانب مافيه عرب
جلس يدور عليهم
تذكر ان غالبا يكون لـ هم شبة شعب وكلاسات خاصه وكأنهم منفيين ومحد يبغاهم !؟
او هم يحبون يكونون مع بعض او لهم شرح خاص مو فاهم ليه ؟
الي يعرفه أن اساسا جامعته قليل فيها عرب
انقهر بيكمل الاسبوع وكل المواد ماصادف يكون مع احد فيهم
وقت مملل ناس مملين كلام علمي يجيب الهم
حماسه للجامعه كله تفركش
كان بيطلع من الجامعه بس شده اعلان
كان عن اول انشطة الجامعه
بحياته ما اهتم لهذي الاشياء لا توني ولا خالد
بس هالمره ؟
شاف علم شده
رغم انه صغيييير وبين خمسين علم
اخضر فيه الشهاده بالعربي والسيف
مميز بين كل الاعلام
كان النشاط يتكلم عن ثقافات الشعوب وتعرف الناس ع بلدك من وين انت جاي
وخرابيط تشبة هالشيء
لاشعوريا يقرا وين التسجيل وكيف
وطيران ع هناك
كان واقف
في ممر طويل يودي ع مكتب
في زاوية منه كانوا جالسين ثلاثه شباب
يتكلمون عربي
راح لهم متحمس بعد ماسمع كلامهم واللهجه
وهو مقرب منهم : سلام شباب
الكل فوق راسه الف علامة استفهام بس قالوا يمكن مو حافظ غيرها
سلموا عليه والكل يطالع فيه ..
خالد : هنا التسجيل صح ؟
واحد منهم جالس بالنص ومعاه اوراق ومحتاس مستغرب
من هالانقليزي الي كأنه سعودي : أيـه سجلنا بس ناقصين
قالوا كملوا القروب وتعالوا اقل شيء اربعه
ومحد متحمس غيرنا .. كل الشباب سحبوا
خالد بحماس : ينفع اسجل انا ؟
الولد مستغرب : مدري وش جنسيتك انت .. اعتقد لازم تكون سعودي
خالد تحطم : لازم ... لحظه لحظه لاتحركون بروح اسئل او اشوف دبره ..
الثلاثه يطالعون في بعض مستغرررررررررررربين وجلسوا ينتظرونه
جا خالد متونس : وافقوا
الثلاثه : جد
خالد : ايه قلت لهم اني عشت بالسعوديه فتره طوييييييله لدرجه احسها ديرتي و وافقوا
الكل : اهااااااااااااااااا .. هو انت عشت فيها ؟
خالد: وش تشوف .. وبعدين يله خلصوا الاوراق ابي اطس
واحد فيهم مبتسم اعجبه خالد : صدق انك شحاد وتشرط .. وقاله وهو يمد يده
انا حسن واشر ع تركي : تركي .. تركي يسلم عليه .. و هذا عمر
والكل يطالع فيه يستنونه يقول اسمه
خالد بأبتسامه مايدري وش يقول : خالد
اعطوه الورق وكتب توني لوثر
حسن : اجل توني خخخخخ
خالد منحرج : ايه كأنه من فلم كرتون ..
عاد قلت لكم بفقع وجهك انت وياه لو تنادوني فيه
تركي مستغرب: صدق خالد مشاء الله عليك كأنك سعودي
لولا الخشه الي ماهي راكبه وشلون ؟
خالد بكل جديه: ما ادري صحيت من حادث لقيت نفسي كذا
عمر : هيا عاد بدا الاستهبال السامج
مشينا بس نعطيهم الاوراق و نذلف ناكل
خالد هاتوا الاوراق شكلي مهم عندهم ؟ يمشوني كأني ولد ملك خخخخ
مستفلها بذا الجامعه مدري وش القصه
اعطاهم الورق ع السريع ولقاهم ينتظرونه توقع انهم راحوا
حسن :هيه انت نبي رقمك عشان نعرف وش نقدم
تبادلوا الارقام وعزموه يجي اعتذر ومشى
بعد ما مشى عمر يطالع فيهم بشك : والله ما اكون عمر اذا ماكان من طرف ابو ياسر
حسن حس ان ابو ياسر مو هين : وش شغل العصابات لهدرجه يسويها ؟
عمر : انت ماتعرفه مثلي اسأل ياسر
تركي بقلق : والحل ؟
لاتنسون انا مبتعثين وذي ماهي ديرتنا !!
لو يتكلم مكسر يمكن بس اتوقع سمعتوا الي سمعت ؟








كبسه ؟
قالوا لي معزوم ع كبسة ؟
يا انااااااااا مشتاق للكبسه ..
طلع وهو مبتسم
اخيرا روحه رجعت له شوي
وهو راكب السياره وبيحرك
قطع عليه صوت مسج
ثواني وطلعت قدامة صورة مهاا جالسه على كرسي
بلمح البصر
غير غبار السياره

















انتهى
( اسعد الله عيون تقرأ هالصفحات )

لامارا 12-09-13 10:39 AM


ملاحظه مهمه :


انا لا استطيع ان اقول لكم بإن روح توني غادرت الى السماء في لحظه توقف قلبه
وحين عادت مره اخرى لم تكن روحه هو بل روح خالد .. التي سكنت جسده مع قلبه
انا لست ب درزيه او هندوسية كي أؤمن ب تناقل الأرواح و تناسخهااا
انا مسلمه وفي شريعتي
قال الله تعالى (وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى )
ولكن بالنهايه هذا ما حدث في قصتي الخياليه وليست واقعيه او حقيقيه
لاني في حقيقتي مسلمة لا أؤمن بذلك مطلقااا
ولذالك جرى التنوية لي ولكم جميعااا
كما اني لا اؤمن بقصص هاري بوتر و تواي لايت ك المستذئبون ومصاصي الدماء
ولكن اشاهدها للمتعه بما انها خيال
...
وفي أي قصه خياليه
يمكن لشخص ان يطير
ويمكن لـ حيوان ما ان تتكلم
ويمكن لشخص ان يكون قادر على الاختفاء والتخفي
ويمكن لروح تسكن جسد شخص اخر
وضحت هذا الأمر لكم لسبب واحد
بإني شاهدت بعض الردود التي لم تفهم ذلك
لو ان روايتي فلم أو مسلسل ثلاثي الابعاد لفهمتم ذلك مباشره
ولكنها رواية تهتم بأدق التفاصيل الصغيره
الغير مرئيه بل تحتاج إلا القليل من الخيال
ذكرت ذلك في لحظه وفاة توني حين توقف قلبه ثم عاد وكأن الله بعث به الحياه من جديد
وذكرت بأن خالد حين افاق يشاهد ذكريات توني وكانها فلم او شيء لا يخصه
كل ما كان يهتم به هو معرفه كيف وصل الا هنا
لم يدرك انه يعرف الانجليزية مازال خالد القديم لم يجررب حتى ذلك
ما يشاهده سوى ذكريات اخرى لتوني بما انه يملك جسده وعقله ولكنه لا يشعر بانها تخصه
كل ما يعلمه بأنه خالد ولد سالم وعايشه ووالخ

ذكرت بأن خالد شعر بالجنون و ارتعب
كان فاقد للهوية ولا يعلم ماذا يفعل ؟
حديث ياسر و ابوه هو اللذي اثار انتباهه وكانه وجد الخلاص
هو لم يشاهد نفسه بعد
حتى انه استغرب من ياسر و تعليقاته الساخره
ولكن بعد ان شاهد نفسه بدت بداخله
المعركه الاولى
وشعر بالجنون
ثم تتذكرون ماذا حدث بعدهااا في الحديقه حين شاهد مقاطع الفديوا
وزاد جنونه اكثررر
زار الاطباء النفسسين وقالوا له بانه مستحيل
وعللوا له ذلك
بان هناك شخص لا يتذكره بعد الحادث
عاش معه طويلا
بحيث انه حكى له الالف القصص عنه
وانه بعد الحادث وفقده لذاكره ربط هذا الشخص بالمتبرع له وظن انه هوو
تفسيرا منطقي
حاولوا اقناعه به و حاول الاقتناع
ولكن هذا الشيء ليس بيده مطلقااااا
مع الوقت كان يشعر بأن توني هذا بداخله مات وخالد لازال موجود
رغم وفاة خالد بالقصه
و حياة توني
إلا ان ماحدث هو العكس
وتذكرون حين اخبرتكم بانه يعلم عن الاشياء التي يملكها توني
و الهدايا و لكن دائما كانه يجرب الشعور لاول مره
وفعلا هو هذا مايحدث
لانه خالد
حتى ان خالد يكرهه النظر الى المراءه وكانه يشاهد
وجه شخص اخررر لذلك قام بتغيريه وبدأ حياه جديده
خالد عاد كما كان يعيش
يريد مشاهده العرب
يبحث عن مهااا بعد مشاهدته لـ الضرب ع وجهها
وسماع حديث زوجها و ولده في المشفى
خالد
وجد كل ما فقد
من يحب
وعائله
والمال
والحريه
والحياه
والصحه
حتى خيارات صناعته لحياته ومستقبله
وهذا هو هدفي من هذه القصه اللذي اسعى اليه
ولكن ؟
بعد ان وجد خالد كل ما جزع بعدم وجوده وفقده لدرجه انه
تخلى عن حياته
في لحظة ضعف
وجزع من رحمة الله
هل سيتغير شيء ؟
كلنا نبحث عن شيء من هذه الامور ..
ونجهل شيء واحد
ساخبركم به في نهاية قصتي
اتمنى انكم قد فهمتم علي
اعتذر من الجميع على سوء فهم البعض
من البدايه كتبت هذه القصه
ووضحت كل هذه الامور
من يعشقوا القصص البلوسيه ويهتمون للتفاصيل الصغيره مثلي
اعتقد ان هؤلاء
فهموا ذلك منذ البدايه
هذا واتمنى لكم ان تستمتعوا وشكرا




لامارا 12-09-13 10:40 AM


! : 5





قالوا لي معزوم ع كبسة ؟
يا انااااااااا مشتاق للكبسه ..
طلع وهو مبتسم
اخيرا روحه رجعت له شوي
وهو راكب السياره وبيحرك
قطع عليه صوت مسج
ثواني وطلعت قدامع صورة مهاا جالسه على كرسي
بلمح البصر
غير غبار السياره
وصل عند بناية سكنية
نزل من السياره
واحد واقف يراقب من بعيد
يوم شافه جاي له قرب منه
خالد يحب هالولد صدق فقير و ع قد حاله لكن
فيه عزة وكرامه كأنه عربي
تقريبا يعرف توني من الطفولة
واحد ينوثق فيه مره
سلم عليه خالد ب ابتسامه قاله : مرحبا جيرمي ؟
جيرمي : مرحبا ..
واشر ع البنايه السككنية
هنا


كنت اراقب بالقرب من السفاره السعوديه
وشاهدتها تدخل اليها تبعتها الى هذا المكان
كانت خائفه جدا
وكانها اول مره بحياتها كلها
تخرج لوحدها
....
اعتقد انها مختبأه هنا منذ مده
خالد عوره قلبها عليها وهو متاكد انها
اول مره شكلها تطالع لحالها يفكر : شكرا لك ولكن !
لم تعلم لماذا ذهبت الى هناك
جيرمي يتذكر كيف تبهذل عشان يعرف
: ذهبت للبحث في امور طلاق لها و عودتها الى بلدها و مشاكل بينها هي
و زوجها
خالد : شكرا لك جيرمي انت الوحيد اللذي بحثت بجد
جيرمي ب ابتسامه : هههههه حقا كنت محتاج للمبلغ اللذي ذكرته لي اريد ان افتتح
مشروع مع صديق لي
خالد وهو يحاسبه ويحرك له حاجبه يعني فلهاا : دائما توني بخدمتك ..
جيرمي وهو يدخل الفلوس بجيبه : اتعلم امرا ي توني ؟
لقد اصبحت مختلفا بعد تلك العملية ..
خالد مبتسم : لم يتغيرالكثير صحيح
جيرمي ب ابتسامه : بل كل شيء
راح و خالد
رفع عينه يطالع في البنايه
قال بصوت مسموع
هنا مها
ابتسم بفرح
خوف قلق ونبضه يزيد وهو وجالس ع كرسي
من مقاعد عامه على
حد الشارع تابعه لحديقه صغيره للحي
مقابله للبنايه
وش اقول ؟
اذا قالت لي مين انت ؟
وش اقول اذا قالت طيب وش تبغى ؟
وش اقول ؟
انا الي رحت السجن عشانك و رفضتيني عشاني مسجون
وافقتي ع مليونير ؟
بس هالمسجنون
قلبه يعوره كل ما يتذكر الضربات الي ماليه وجهك وجسمك
فادتك فلوسه بشيء يامها ؟
ليه بعتي نفسك ب الرخيص ليه لييييييييييه
ليه ياتبن تخليني اقلق عليك
مرت ساعه
ثنتين
ثلاث
قرب المغرب
وهو جالس





















عمر صاحي من النوم مكسرررر
يطالع مع الشباك مايدري متى الوقت
ليل نهار
نام وكانه في غيبوبة
طالع ب الساعه الي ع الجدار سته
الجو لاهو فجر او مغرب ماهو مثبت
نسى كل شيء وهو
يطالع في بنت ماره لابسه فستان قصير مره
ههههههه هذا هو مفتح بنص عين للحين
عقد حاجبه وطالع بالي جالس ؟
ركز اكثر
وقام يصرخ وفز لهم : ياعييييييييييييييال الحقواا
ياحميررررررر اصحوا
صراخ +ترفيس
.........
الكل مجتمع ع الشباك كل واحد يرفس الثاني



: هو ؟
: أي والله هو
لابالله هو ؟
عمرر ب انتصار : قلت لكمممم قلت ولا لا ؟؟؟
تركي و حسن يطالعون فيه ماتوقعوا يجي منه
حسن بحيره : نقول لياسر ؟
ولا ننزل نكلمه ولا ايش ؟
تركي يدوور ويفكر
ويدور رايح جاي رايح جاي
حسن مسك عمر وقاله بهمس اشششش
قام يدور ( و طق ابتسامه غبيه ع وجهه )
عمر معقد حاجبه وده يكفخه : طيب ؟
حسن بحماس : اذا دار تركي وهو يفكر يطلع بحلين
يا واحد يودينااا ورى الشمس
يا واحد لو سمعة شارلوك هولمز ربط عمره بسكة قطارر
الا انسدح متكي يستنى القطاررر يمسحه
عمر : اجل الله يستر




لامارا 12-09-13 10:41 AM


كلها شويات


نزلت بنت من البناية و لفت من ورى وجات كانها
من الحديقه جلست ع نفس الكرسي الي جالس فيه خالد
البنت بالانقلش: مرحبا
خالد الي النوم وصل حده معاه ومكسررر وعينه
ماتفارق البوابة : مرحبا















الشباب يطالعون مع الشباك
تركي : حلو حلو كلميه كلمــية
عمر بصراخ : كلمته
ويطق يده بيد تركي
حسن مستغرب : الا ليه اخترت داليا ؟
تركي بحماس يقول لهم وهو يستعرض :
عشان صفات كثيره
الاول جننوووا اهلي الانقليز ب لبانيز لبانيز قيرلز لبانيز
كله من نانسي خخخخ
يعني راح تعجبه ويخق معاها واذا خق ؟
يسهل المهمه الثانيه الي هي التسحيب
هالبنت في جلسه حده خلتني اكب عشاي كله
لدرجه شكيت انها محقق ؟
ي شيخ لو كونان مسحب مني ما خريت لها الي قلته لها
عمر بضحكه : هذا عشانك خروف و كمخه
حسن بحماس : عشاكم على حسابي اذا طلع الي تحت كمخه زي تركي
تركي معصب يظبط نفسه : بيطلع بيطلع هالدالية ماهي هينه










تعدى من قدامهم عصفور صغيررر ملون فيه خط ازرق بالنص
يبغى ياكل من خبزه مرمية
خالد ابتسم وهو يشوفه قال بهدوء صوت واطي: اششش لا تتحركين
داليا متحمسه زيه له : اوكي
قرب العصفور من الخبزه وصار ينقر فيهاااا نزل عصفور ثاني اكبررر منه
من نفس شكله
وقرب منه الاول اخذ قطعه وقرب لثاني و أكلها اياه
كانت الابتسامه بعيون الثنين شوي وتوصل الاذن
منظر مرره حلو لهذا العصفور
طاروا الاثنين
خالد بحماس : يالله شيء حلو حتى العصافير تحنْ شفتي كيف أكل امه
باين عليها المرض وهو ساعدهااا
داليا خرب ام رومنسيتها وخيالاتها : امه ؟؟؟
هيدي مش امووو لاء , هيدي حبيبتوا اكيد ,
خالد بعصبيه : لا ياشيخه ؟ ... هي اكبر منه بالحجم اكيد امه
داليا معصبه اكثر : هالنوع دايم بتكون الأنسى (الانثى) حجمى ـآ اكبر ..
خالد توه يستوعب ( انسى ؟ ) انا من اول اتكلم مع هذي
.. وطالع فيها مستغرب ؟!
داليا استغربت مثله خخخخ نست ام التسحيب وانها جايه تسحب
منه وتحمست مع الموقف الي قبل
بس نظر فيهااا البنت فتحت فمهاااا
خالد مستغرب تتنيحتها ؟؟ عقد ب حاجبه
داليا صحت ع نفسها : اااا ااااااااا
معآك داليا
( ومدت يدها بكل ثقه ههههه )
خالد كان بيسحب عليها بس كسرت خاطره
سلم عليها : خالد
داليا عقد حاجبها يوم قال خالد .. مستغربه ؟
: كيـٍف خالد .. مش راكبة معي صراحه
خالد ب ابتسامه : عاد جات كذا .. اسم الحقيقي توني ..
داليا : اهاااا .. وانتا حاب يعني تحكي سعودي ...
خالد مافيه يشرح لها شيء طفش يفسر
ويتكلم يكرهه يتكلم بهذا الموضوع قرف خلاص : تقدرين تقولين
خالد فكر يمكن تعرف احد في البنايه واضح ان هنا كثير عرب
قال تساعده : الا ممكن اسئلك ؟
داليا انبسطته حست انها بداية تسحيب لها ما درت انها العكس خخخ
: أي اكيد أتفضل ..
خالد اشر ع البنايه : تعرفين احد في هالبنايه ؟
داليا ب ابتسامه : أي بعرف
خالد فرح : حلو , تعرفين سعوديين ؟
داليا ترد بكلمتين بس عشان يفصل هو اكثر : أي كتيرر
خالد بفرح : تعرفين مها عايد ؟
داليا انصدمت من السؤال المباشر , هي تظن انه من طرف
ابو ياسر و انه اكيد مراح يقول سبب وجوده هناااا
لكن هذا اضح ؟ شكت انه مو من طرفه ..
قالت ب تردد : أي بعرفهااا
(في نفسها قالت : مو بس بعرفاااا لك هيااا ساكنه معي ب شقة وحده )
خالد فرحان : ممكن توصليني لها ابغى اكلمها ظروري
داليا بخوف : مابقدر شو بيعرفني انك مو من طرفوا لـ ابو ياسر
خالد منقهر من غبائها : لو كنت من طرفه ؟ سالتك انتظرت الين تطلع
وجريتها جر ! مو اسال و اخليها تدري
داليا تطمنت انه مو من طرفه وزاد فضولها تعرف ليه جاااي : اهااا اوك
بحاكيهااا ... وارد لك خبر هياا بتعرفك !!
خالد متوتر : لا ماتعرفني بس انا اعرفهاا انتي بس خليني اكلمهااا
اكيد راح تخاف وماتكلمني بما اني غريب بس قولي لها من طرف ولد خالتك خالد
وردي لي راح استناك هنااا روحي لهااا الحين الموضوع مستعجل
خالد كان خايف ان ابو ياسر يوصلها قبله
داليا : ماتعتل هم
خالد بفضول : هي ساكنه عند مين وكيف جات هنااا
داليا بحماس : خالوا لياسر ساكن هوون
جابوها هون منشان مايعرف او مابيفكر انا ممكن تكون هون
خالد بفضول وقهررر وهو يتذكر ياسررر : ومين هذا خال ياسر ؟
داليا بحماس : حسن ومعوا شابين تركي و عمر
خالد حس اسمائهم ماهي غريبه
( عمر الي مار قريب منهم لانها تاخرت تكلمه ارسلوه يجس نبض
شوي ويدوووخ
بدال ماهي تسحب هو صار يسحب منهاااا
طلع يقولهم وهو معصب وهي ولا دررت عنه
وحتى خالد منسجم معاها ولا حس فيه )




لامارا 12-09-13 10:42 AM


داليا وهي واقفه : بدي روح حاكيها و برجع لك
خالد فرحان : الف الف شكر يا دينااا
داليا كانت مبتسمه ع تشكراته الين قال دينا تكرمش وجهها : داليا مش دينااا
خالد ب ابتسامه وكل الي في راسه ان مها توافق تقابله ولا
بيخربها ويكلمها غصب : اوك شكرا داليا
داليا ب اب ابتسامه : عفوا كلك ذوق
راحت لـ مها والابتسامه شاقه وجههااا
واقفين لها ع الدرج الثلاثه
تركي معصب عليها خخخ ومحطم: اقول امسحي الابتسامه الغبيه ذي فشلتيني
عمر يقلد حركاتها وابتسامتها ولعبها بشعرها وهي تكلم خالد
امااا حسن قالها بجديه : وش صار ؟
داليا بكل حنيه : حرام عليكم ظلمتوا لـ الشب مش راسلوا ابو ياسر
وشكلوا بيعرفااا منيح ظل يوصي احاكيها منشان تحكي معوا بيقول انوا
من طرف ابن خالتهااا وانوا يعرفااا لـ مها
الكل مستغرب تركي : شباب تذكرون يوم قال انه عاش ب السعوديه
حسن : ايه اجل يمكن صادق ؟
عمر بجديه : اجل مالنا شغل دام الدعوه من طرف اهلهااا
داليا عينها كلها اعجاب : اهاااا منشان هيك يحكي سعودي كتير منيح
انا بدي روح حاكي مها ... الشب ينتزر تحت حرام
وراحت بسرعه
عمر يضحك : هههههههههه البنت خقت عليه
لو عيونها تطلع قلوب كان طلعت
حسن : ههههههه هذي الي نبيها تخرفنه
مثل صاحبنا هي تخرفنت ههههه
تركي معصب : انحرقوا انتم وهي و هو انا الزفت الي معطيكم
وجه لو مكمل نومتي ابرك
وطلع معصب
عمر يرمش بعيونه وضام يدينه يقلد داليا ويقول
بصوت ناعم : حرام عليكم زلمتوا لشب
انا كتيرررررر حبيتوا عيونوا بتجنن بتاخد العئل
يا لهوي ياخراشي بحبوا بحبواااا
حسن يضحك : ههههههههه بس لا تتحمس
وتقوم تبوسني الحين ... بعدين ي لهوي ماهي لهم يالنصاب
عمر : مافيه نصاب وانت عايش بس كل تبن و امش نطلع نغير جو
حسن : ونجر الزفت بسرعه نلحق عليه قبل ينام
وطلعواااا لشقتهم










مهاااا جالسه على كنب بحضنهااا طفل صغير نايم
تقلب بالقنوات وقلقانـه
حياتها كلها رعب بس تنتظر
يجي ايمن و يجرها بشعرها للبيت
الي سوته مو صاحي بس افضل حل لهااا
ب تدبير من ياسررر
الي لو درى ابوه نحره
مسوي انه ما يدري وين راحت
وهو مخليها امانه عند خاله حسن
الي ما يدري ايمن انه هنااااااا
وحسن طلب من داليا تخليها معاها فتره الين يدبرون لها مكان
....

قبل بعد ما تزوجته واخذها على جده
ما كان يضربها كان يعاملها كانها ملكه
من سافروا هناااا بسبب اعمال له وشراكه له مع شركه سويديه مقرها لندن
وعقد هالشراكه سنتين ومحتاجه تواجده بشكل دائم قرر يبقى
ويرجع اذا خلصت المده
صدمه كثيررررررررر
حمل مها منه
حملت وطلب منها تسقط ورفضت
ترك الفندق وصار قليل يمر يتطمن عليها هي وياسر
الي اصر يجي معاهم
تعب الين حولوا اوراق دراسته هنااا
ويدرس ب مدرسه تابعه لسفاره السعوديه
ب واسطات وحوسه بس هينه له
دام معاك فلوس ينحل لك
مو الصعب لا المستحيل
خصوصا انه اخر سنه ثانوي
ف كان الموضوع حوسه
نرجع لمها الي ولدت
وجابت ولد وقررت تسميه خالد ؟
وافق بكل هدوء بعدهااا
جن جنونه صار كل مايسكر ويشرب
يجي بس عشان يضربهااا
يضربها بجنون
يرفسها بدون رحمه
يشد شعرهااااا
يغرس اضافيره بجسمهااا
تغيرررررررررررررررررررررر
كرهها كرهه العمى
و صار شخص ثاني
بعد ماكان مدلعها اخر دلع خلى حياتها جحيييييم
قطع عليها ذكرياتها وتفكيرهااا صوت باب الشقه ينفتح
دخلت داليا تنادي عليها بصوت عالي : مهاااا مهااااااااا
مها خافت بصوت عالي قالت : في الصــالة
( النونو الي بحضنها خاف من الصراخ
مها تضمه بسم الله بسم الله يمه )
داليا جايتها بسرعه : مهاا في شب برا بدوا يحكي معك
حكا لي انوا من طرف ابن خالتك
مها تحاول تستوعب سكتت شوي
كانت مستغربه عمر ما احد سال عنها ثانيا ماعندها ولد
خاله الا خالد الله يرحمه غيرها ماتعرف واستغربت اكثر
شلون وصل لها ؟ وليه : هاه
داليا معصبه عشانه منطق ساعه برا ما درت انه
من الصباح تحت : الشب مسكين
ألوا ساعه ينتزرك بسرعه البسي حجابك وانزلي حاكيه ولا خبروا يطلع هووننيه؟
مهااا مستغربه وبراسها الف سؤال صار عندها فضول تعرف مين وليه
: لا انا بنزل له انتبهي لخالد
وقفت تمد لها خالد
داليا فرحانه انها ساعدته : اوك لك بعيوني هالامورر
.... بس ماتنسي تاخدي رقموا لو مو منشانك منشاني
اوكـــي ... حابه شوفوا
مها هي تلبس حجابها و العبايه
عبايه ع الكتف لونها بني تشبة شكل الجاكت الطويل
و حجاب لونه سكري عشان ماتكون مره ملفته للانتباه
عشان المضايقات وكذا
وهي تربط الحجاب مبتسمه ع سالفة الرقم
هالداليا ما تتوب ههه





لامارا 12-09-13 10:43 AM

كنت نازله اقابل شخص غريب
بس ماخفت
هذا الشيء الي استغربته
انزل الدرج بكل هدوء
بالعكس متشوقه اعرف هذا الشخص
الي من طرف ولد خالتي









كان تعبان مكسرررر
رفع عينه ع ظل احد واقف
وقف بهدوء
مو مصدق
نظر فيهاااا
ونظرر اكثرررر
كان الساعات توقفت مايدري كم نظر
وكأنه يملي عينه
وكانه كان عطشان لشوفتهاااااااااا
حول يخجل ينزل عينه
مو مصدق
هي
هي ايه هي
الي بذكرياته والي بخياله
هي الانثى الي رسمها من كان طفل و سكر هالباب
هي ( حلمه )
صحى فيه كل شيء وتجدد فيه كل جرح
وصرخ فيه كل يوم اشتاق لهااا فيه
وحرقه كل يوم تذكر فيه جرحها له
تذكر يوم رمته وتغيرت ملامح وجهه
اما مهااااا
مخها عورها متاكده انها شافته من قبل
متذكره ان هالنظره ماهي غريبه عليهاااا
نظرته لهااااا كش منها كل جسمها
وتذكرت على طول انه هو الي بالمستشفى
حيرها هالموضوع اكثررر
ونظرت فيه تستنى انه يتكلم
خالد احتاس مايدري من وين يبدأ وش يقول
ضييييييييييييع كل شيء
وش اقولك مهااا اشتقت لك ...؟
قال بعصبيه وهو يتذكر: الحين عشان تندسين من ايمن ؟
تسكنين مع ثلاث عزاب ؟؟؟؟؟؟
مها استغربت وش دخل امه ذا قالت معصبه : هيه هيه
أي عزاب انا ساكنه مع داليا
خالد بقهر : ولوووو .....
مهااا مستغربه : اول قولي السلام عليكم انا فلان جاي
عشان كذا فهمني انت مين مو تجي تحاسبني ؟ من انت
عشان تحاسبني .. ترى بطلع واتركك اذا ماعندك شيء
مهم ( قالت بخوف ) ماتعودت اكلم اغراب ..
خالد صحى على نفسه وانحرج هو ينظر لها بنظرة خالد انااا
ولد خالتك ما احتاج تعريف .. لهدرجه صرت غريب ؟ فكر
يقولها الكذبه الي رتبها من الصباح وهو جالس هنااا


: اااااا ااااا
اوك اعتذر منك
انا توني لوثر صديق خالد
خالد سوى لي معروف ما انساه بحياتي
كنت اتمنى ارجعه له الين جا اليوم
قالي مره وهو يزورني بالسجن لاني كنت معاه بزنزانه وحده قبل يطلع
بانه مريض بفشل كلوي واذا ما غسل كليه او زرع راح يموت في سنه ,
سال عنك قالوا انك سافرتي لـ لندن و عشاني بريطاني وراح اطلع
من السجن قريب قالي انتبهه لها و تطمن عليهااا
بين فتره وفتره كان حاس انه راح يموت
( مها غرقت عينها ورجف كل جسمهااا )
بس اناااا
شفتك بالمستشفى وسمعت بدون قصد كلام ( وقال بقهر ) زوجك
و ولده عن ضربك وانقهرت ما كنت ادري انه انتي بسسس قريت
اسمك على الغرفه وحسيت انه موغريب وتذكرت
مها عايد .. الي امني عليه خالد الله يرحمه
مها بحزن و دموعها تنزل وتمسحها ( الله يرحمه )
خالد ارتبك من دموعهااا بس مسك نفسه الا يكمل
....
وو سالت عنك بعدها قالوا طلعت بحثت عنك بكل مكان
وخفت عليك منه قلت لواحد بالسفاره اذا شفتها خبرني
توقعت انك راح تروحين هناك
خبرني قلت له الحقها وهو لحقك الين هناااا
مها تستوعب حست بشعور غريب خالد حتى وهو
ميت خايف عليها و يوصي ؟؟
رجف جسمهااا
واستصغرت نفسها كثيرررر قدامه
قالت بصوت مكسورر : ك كان فيه فشل كلوي ؟ ع عشان كذا مات
ما مات عشانه يفحط صح ؟
صح فحط بس كان تعبان
ما انتحر صح ؟
(كانت تقول صح شوي وتبكي )
خالد انصدم من تفكيرهااااا قال بتردد وهو يهز راسه : صح
مها معقده حاجبها : بس وش سبب جيتك هنا ؟
خالد بكل برائه : عشان تروحين معي ...












انتهى
( اسعد الله عيون تقرأ هالصفحات )








لامارا 12-09-13 10:44 AM

! : 6














مؤخرا , ارتعب كثيرااا ..

اشعر اني لاشيء

لا اعلم من اكون
متمسك بـ قلب ينبض بداخلي
يتحكم بي يتملكني
اصبحت لا واعي
اساير الحياه فقط ..
واعيش كما ينبغى ان اعيش
هي فقط هكذا
حياه تمضي وامضي معاهااا
كـ شخص وجد نفسه بداخل سفينه
عطل محرك سفينته
وترك الرياح تذهب به اين ما تشاء

























( حقا امرَ غريبَ , أنْ تعيشَ تحملَ الذكرياتَ ..

يبدوا ان فاقَد الذاكرهَ مرتاحْ البالَ .. ليس لديهَ انتماءَ

ليسَ لديه تلكَ الرغبهْ بتذوق شيءَ مضىَ زمنْ علىَ تذوقهَ
تحنَ الى شعورَ ... سكنَ بداخلك زمنْ .. اشخاصَ اماكنَ
وصوت ضحكات بداخلك تعلىَ , حكاياَ وقصصَ للكثيرْ من الاشخاصَ
.. اختفوا فجأه عن وجودكَ وبقيت تحمل صورهم في مخيلتكَ اينما ذهبتَ
لستَ اناَ ذلك العاشقَ الولهانْ المتيم بهاَ ولكنيَ ... حتىَ وان انكرت ذلكَ احبهااَ
هي فقطَ من بينهم جميعاَ تبدوا مؤلوفه ليَ هي فقط التي تذكرنيَ بهويتيَ
هي فقط التي تحمل دماء خالدَ .. هيَ فقطْ ( اخر جزء من ماضييّ)


















مها معقده حاجبها : بس وش سبب جيتك هنا ؟

خالد بكل برائه : عشان تروحين معي

مها كانت كثير مستغربه من هالشخص
كل شيء فيه غريب
اجنبي ونظراته غريبه ويتكلم كأنه شخص يعرفها من سنين ويحاسبها!؟
غير كذا لهجته كأنه سعودي ...
لا وفوق ذا يبغاها تروح معاه بكل بساطه هههههه ..
مره مصدق نفسه ذا
(ابتسمت ع جنب بكل سخريه )
مها بكل جديه : شوف اخوي , شكرا على الي سويته وانك دورت علي كل هالفتره
بس انا ماني بزره واعرف اهتم بنفسي وما احتاج لرعايتك
اذا كان بس هذا الي متعب نفسك كل الأيام الفاتت ؟
فأنا اطمنك على نفسك انا بخير وان شاء الله انك رديت جميلك
واذا احتجتك راح اكلمك
(وجات بتلف تروح )
خالد احتاس ما يدري وش يقول لها : طــ طيب يعني انتي هنا بخير !!
مها : ان شاء الله , اكيد
خالد حس بالف حاجززززز وكانها اغرب خلق الله له ومايدري وش يسوي قال بيأس
: طيب خذي رقمي .. وااذا احتجتيني تتصلين طيب ؟!
مها برسميه وجديه : ان شاء الله ...
وقربعت في شنطتها وطلعت جوالها
مدته له عشان يسجل الرقم
خالد يوم اخذ الجوال شدته الخلفيه صورة طفل صغير
ابتسم وهو يشوفهااا توقع ولد من الي ساكنين هنا او شيء
بس قالت مها بصدمه : هذا ولدي خالد
خالد صحى من الصدمه ونظر فيهاااااا
مها تكمل وهي مبتسمه وعيونها كلها حزن على اسم صاحبك خالد
خالد انصدم ... ولد؟ واسمه علي ! مهاااا جابت ولد ؟
من مين من ايمن ؟؟؟
قال وهو مضيع : ااااا اااا الله يخليه لك
سجل رقمه و راح بدون يقول أي كلمة وهي
ما استغربت مشت وطلعت لفوق
كانت فرحانه
ان خالد مهتم فيهااا وموصي عليهاااا
فرحت لحظه , و بعدهاااا !!!
تكهرب جوهآآآآآ
الي من وانا طفله كان يحميني راح
ربي يرحمك ياخالد
تذكرت وهو يمسك بيدها وهم رايحين المدرسه
تذكرت وهو يقولها انا ابوك ..
يوم شافها تبكي لان ابوها راح عنهم
تذكرت
كسرت سنه يوم ضربوها عيال اكبر منه وجا دافع عنها وتصفق
وانكسر سنه وكانت تضحك وتقوله لا تبتسم ويبتسم لها تنكيد عشان تضحك
و تضحك على شكله المرعب
صدى ضحكهم في راسهااا مزعج
طلعت فوق
ودخلت ع طول على غرفتهاااا
فتحت شنطة سفر لها وطلعت علبه
فتحتها فيها دبلتين اشترتهااا امها لهم لانه كان في السجن
ما سوووـآ شبكه زي الناس
كانت تطالع فيها وتبكي
هي حلفت تقفل هالموضوع وتنسى
بس ما توقعت انه يفكر فيهاااا
حتى بعد ماجرحت ورمته و اخذت غيره
في اخر ايامه يوصي عليهاا
سمعت صوت ولدها يبكي
صحى من صوتهاا
راحت له تضمه
وتحركه شوي شوي
عشان يسكت
هااا يمه هااا
ها يمه خالد هااا
وتشهق تبكي
هاااا يمه لااااا
لا قلبوا لاتبكي لا
وتبكي هي
( تقول بصوت ضعيـف )
لاتبكي يمه لا تبكي













....





جلس بسيارته مصدوم ؟!

زي الصنم مايتحرك

كأنه استوعب توووه بس توه
انها تزوجت
صورة الطفل صحته
انقهرررررر
انقهرر من نفسه قد ايش هو طيب لا ورايح لهاااا
ومن الصباح ينتظررر
عصصصب من نفسسه بقهرر
شغل السياره وراح ع البيت
وصل فتح الباب
طيران ع السرير
رمى بنفسه
وهو الله يكرمك حتى بالجزمه
كان يدخل وجهه في الفراشش اكثر واكثرررر
مخنوق وده ينخنق اكثررر
نام بدون مايحسسس


لامارا 12-09-13 10:45 AM



...
صحت على صوت ازعاج
راسها كان مصدع خلقه
صوت جوالها عااااااااااااااااالي واحد يقربع فيه
فتحت عينهااا
ولا داليا كااااااااااشخه
و تلعب بجوالهااا
مها مكسرره : وش تسوووين
داليا ببلاهه : يعني شو باخد رقموا , بيئولوا انوا بيدرس بالجامعتنا من غبائي عمري ماشفتوا
.. بدي شوفوا اشتئت شوفوا
مها تغمض عينها بقوه : ماتتوبين انتي ؟ ... خذي الرقم بس برا ازعجتي خلودي
داليا وهي تنقل الرقم مستعجله : ولي ع خلودي هلا انا بزعجوا ولا شخيررر امووو ,
مها فتحت عينهاا معصبه : انا ياكلبه اشاخر ؟؟؟
داليا ترمي عليها الجوال وطلعت مسرعه .. خايفه من مها وتضحك
مها مافيهااا لها غمضت عينهاا وحضنت خلودي وقربته منهااا
تحسها انهااا تملك الدنياااا وهي نايمه براحه بدون قلق و طفلها بين يديهااا










صوت رنين جواله
مززززززززززعج
صحاه من غيبوبةةةةة
فتح عنينه بصعوبةة يستوعب
هو وين وش صارررر
مد يده للجوال شاف رقم غريب
تذكر مهاااا
عقد حاجبه امس ماهي طايقته و لا تبغى تكلمه والحين متصله ؟؟؟
رد فرحان بلهفه : الو ؟
دالياااا مبسوطه : اهليـــن شووو صباح الخير ياكسلان
( خالد معقد حاجبه من هذي الي قاطه وجهها
ويتذكررر هالصوت واللهجه ....
مو غريبه تذكرهااا ) : اهلين دنيااا
داليا ابتسامتها الي شاقه وجهها تكسرت في لحظه : داليااا , شو صوتك
كلوا نوم منك جاي الجامعه ؟
خالد يتذكر جامعه !!!!!!!!
أيــــــــــــــه جامعه ويطالع بالساعه متأخرررر
: اااااا مع السلامه
سكر الخط ..
داليا الي بتقول مع السلامه
الا طوط طوط طوط
: اف سكر الخط , بس جاي ع الجامعه ح استناه عند البوابه
..







داخل مع الباب ولا بنت من بعيد تنادي عليه بصوت عالي
: هون هون خالد
خالد يطالع فيها وهي تاشر بيدها ع زاوية فيها طاولة
وجالسه فيها داليا
( ضحك ) هالبنت ماهي صاحيه مسوية اعرفها من سنين
راح لها مبتسم : مرحبا
داليا ب ابتسامه شاقه وجهها فرحانه انها شافته
اهلين
ومدت عليه موكا
خالد مبتسم :لا لا كذا راح تدلعيني!
داليا : ادلع ، وين المشكلة ؟ اي شو اخبارك اليوم ؟
خالد متنكد : ماشي حالي
قال خالد بقهر
اكيد بدت المحاضره من نص ساعه تاخرت عليها
داليا تطالع ب الساعه : مع مين دكتوره ولا دكتور
خالد : دكتوره
داليا : امممم روح ابتسم لدكتوره بس بتشوف وشك ح توافق ع طول انك تدخل
خالد جازت له الفكره : تتوقعين! ؟
داليا تسحبه بيده : وينا المحاضره ؟
خالد يطالع بيدها الي ماسكه يده يعني شيليها
داليا منحرجه شالتها بسرعه
داليا تتكلم وهم ماشين ع المحاضره
: بعتذر توقعت ايزي عندك بما انك مسيحي وانا كمان عادي عندك ماتوقعتك متل
السعوديين حتى ب تصرفاتك ؟
خالد معقد حاجبه وبعصبيه قال
: انا ماني مسيحي
داليا وهي تطالع ب الوشم الصغير الي في اخر رقبته من ورى ع
شكل صليب صغير قالت بصوت هادي وكانها تكلم نفسها : غريبه ؟
وصلوا لباب القاعه
ودخل خالد وهو متاكد انه راح ينكرش ابتسم لدكتوره ع تعليمات
داليا ابتسمت له الدكتوره واشرت له يدخل
خالد ماشي وهو مستغرب بس ابتسم ع داليا الي
تطالع فيه مع الباب و تاشر له بيدها اوك
خمس دقايق و خلصت المحاضره
طلع خالد لقى داليا تستناه راح لها يضحك : عفريته انتي وش عرفك. ،
الا قطع عليهم تركي جاي من بعيد :
داليا ماعندك وقت هههههههه
اول مره اشوف بنت تشبك ،!!
خالد معصب وتعاطف معاههاا
: هيه هيه وش تشبك عشان كلمتني وجابت لي كوفي صارت تشبك ،؟
تركي بضحكه : اجل جابت لك كوفي ، لا تطورات
ونظر في دالياااااا :
امممممم الاسبوع الي فات جبتي لـ رامي كوفي
لا .. صح اجل حبك له كان مغشوش ؟
داليا تنظر فيه معصبه يعني انطم قالت تدبر
الموضوع : ااا ههه هههه ااا يا الله عليك يا تركي شو مهضوم وينوا عمر
وقالت بعصبيه وهي تشد على اسنانهاا مقربه منه : عمر بيعرف يخرسّك!!
تركي بعصبيه ونرفزه :ها ها ومحد بيعرف يخرسك غيري !!
عمر وهو يشوفهم من بعيد يتناقرون ..
قال بصوت عالي : اخ فاتتناااا مناقرات المحبه
تركي معصب : محبه في سروالك ؟
حسن يضحك ويطالع في خالد الله يعينك ..
خالد مستغرب منه ع ايش الله يعيني ؟ : ع ايش
حسن يضرب كتفه وهو يطالع في داليا وتركي
وهم يتهاوشون : في ذولا انت الحين الضحيه
خالد طنشه مو فاهم ساكت ومسوي فاهم يهز راسه
وهو مافي مخه غير صورة جوال مهااا
تركي يضيع الموضوع : شباب تدرون انااا جايبين العيد ؟
حسن : افا ليش ؟


لامارا 12-09-13 10:46 AM


تركي : توي مار من عند حقين قسم الادب والمسرح
الناس تجهز لـالنشاط و يتدربون ويسوون عروضهم بروفات واحنا
ولا ندري وش نسوي الى الحين ؟!
عمر مرتبك : احنا وش ورطنا هالورطه ؟؟
حسن بعصبيه : درجاتك الي زي وجهك
خالد بحوسه يفكر : وش رايكم نروح نشوفهم يمكن ناخذ فكره !
داليااا : بس ما حدا فيكم يحكي انوا جايين ناخد فكره اعملوا حالكم
ح تعملوا بروفه و حدااا تأخر علينااا ؟
حسن : حلو مشينااا
تركي : بعدين انتي وش دخلك!
داليااا مطنشته الكل مشى وهو واقف : بدك تجي اهلا وسهلا
مابدك اضرب راسك في الحيط
تركي وده يصفقهاا يكرهه فيها هالصفه الي هي انهااا تقط كثيررر
تنرفزه ثقتها بالناس بسرعه وقطتها عليهم وكانها تعرفهم من سنين
ابدا ماعندهااا حواجز وحدود ورسميات عايشه الدنيا وكأن الي بالكون
كله يقربون لها اصحابهااا من جماعتهااا ماتعترف بكلمة
( غريب ) هو عارف انها يوم راح تاكلها ع وجههااا وقاهره هالشيء
تركي مقهور منها: اكيد بـ امشي الحيط راح تحتاجينه بعدين !











وصلوا على مسرح كبيررر
فيه الوان واشكال اضائات وناس بـ ملابس غريبه من كل الأنواع
ناس تمثل ع جزء منه ناس ع جزء تلقي والدنياااا حووووسـة
تعدى من جنبهم واحد لابس زي اماراتي
وهم خاقين الكل يطالع متوهق الناس تعبانه وهم ماهم مسوين شيءءء
قال الي يطالع فيهم مستغرب
: قادمون للبروفه ام للبحث عن شريك !
حسن : للبروفه , فقط ننتظر ... امممم عادل
تركي يضحك باين عليهم مايعرف يكذب والكل لحقه يضحك
ويحاولون يسكتون ..
داليا تضيع الموضوع لان هالطالب يطالع فيهم مستغرب : وانت ؟
: اناا ابحث عن شركاء , احتاج بشده لهذا النشاط ولم
اجد احد من جنسيتي بعد !
عمر بعتبار ان شكله اماراتي : نعم قليل العرب في هذه الجامعه ..
تركي : يمكنك الأنضمام الينااا
محتار ويطالع فيهم بخجل : ولكن ! ,
لماذا انظم اليكم هل انتم من الامارات العربية المتحده ؟
تركي يضحك عليه عشان سطر اسمها بالكامل مستغربين منه
يتكلم انقلش مو اماراتي وكانه اجنبي
بس شكله اماراتي قالوا يمكن فيه ان بالموضوع
تركي مستغرب اكثر : لا نحن من السعوديه ؟ و الامارات بالقرب منااا
جميعنا نشكل الخليج , شيء طبيعي ان تكون فاهم لهذا الامر ؟؟
الاماراتي منحرج : انا حقا لا اعرفهااا , ولا اعلم عن ماذا تتحدثون ..
ومد يده يسلم عليهم : اسمي وليد ..
الكل سلم .. خالد مستغرب منه قال : انا خالد واشر عليهم وقال اسم كل احد
والكل يبتسم له وفوق روسهم علامة تعجب ..
وليد : افهم سبب تعجبكم , انا تعرفت ع القليل من العرب في حياتي
ولا اعرف عنهم الكثير , عرفت لباس بلدي التقليدي وخلافه فقط ..
انا لم ازر الامارات في حياتي والدي انجبني من ام مغربية عاشت
طوال حياتها هناااا ولا تعرف المغرب هي ايضااا , توفي وانا صغيرر ..
وعشت طوال حياتي كـ بريطاني فقط لاني احمل االجنسيه ولكن ,
اريد معرفة الكثير عن اصلي لذالك قدمت الى هنا
هذه اول سنة لي بالجامعه ..! واعجبني هذا الامر
رغبت في المجيء الى هنا ربما اجد , احد من جنسيتي كي اشاركهم
خالد تحمس معاه حس قصته تشبة قصتة باختلاف شاسع خخخ ,
خالد ب ابتسامه : اوه ياوليد , انك أبن بلد عظيمه ستستمتع
وانت تتحدث عنها في هذا النشاط
وليد منحرج وفرحان : اشكرك ..
حسن : يمكنك المجيء فـ بلدك وبلدنا يشكلوون معااا ,
منطقة جغرافيه تدعى الخليج ..
جميعنا نتحدث تقريبا اللهجات متقاربه وعاداتنا ايضا ..
وسنبحث لك عن اماراتي في ما بعد للتتحدث معه . هل توافق ؟
الكل ياشر له يعني عادي ..
وليد : نعم ارغب في ذلك .. بشده .. ولكن سوف ازعجكم بالكثير من الاسئله ..
عمر يحط يده ع كتفه : ياشيخ خذ راحتك ....
ليد موفاهم : هذا الدرس الاول .. معناه .. ..
( وعقد حاجبه شباب اش معنى خذ راحتك بالانقليزي )
داليا تضحك : انتا ح تضل فاشل طول عمرك .. ( تيك يور تايم )
وليد : اهااا ... ويحاول ينطقهااا مكسرر وعمر يعدلهااا له
داليا بحزن : بدي كون معكوون ؟ شو فرئت يعني ما اكون خليجيه ؟
خالد : لك تامرين , انضمي وانا بروح اسئل يسري ولا لا ..
حسن : شباب وش رايكم بدال ما نشارك احنا بس نخليه
عن الدول العربية نروح ندور عليهم ونخليه عرض
موحد يسير احلى وربي وكمان بما انا مو مسوين
شيءء نسوي عرض بسيط وكل واحد منهم عرض
بسيط راح يكون افضل وناخذ درجات افضل ,
تركي : انت هذا الي هامك يالافور الدرجات ..
خالد : لا لا فكره حلوه يلا توزعوااا وكل واحد يشوف
أي عربي هناا يساله اذا يوافق اذا وافق جيبوه
هنا بذا المكان معاكم عشر دقايق ..
الكل راح الا عمر وليد الي مو فاهم شيء
عمر وهو يجره معااه : سـ اشرح لك ذلك ونحن نبحث ..
وليد : عن ماذا ,,










في الليل

حسن وياسر جالسين في الصاله
ياسر بقلق : متاكد ان الرجال يمديه يساعدنااا ,
حسن : والله ما ادري انتم روحوا جربوا حظكم
انا دبرت لك كم الف وتسلفت من الشباب انت خذ من ابوك ,
ياسر : حاولت واخذت لي مبلغ زين .. بس صار شاك فيني اني اسوي شيء غلط ؟
حسن : مخدرات ؟
ياسر : ايه
حسن : ياا ابوك ذا , يرفع الضغط ...
قطع عليهم اتصال
ياسر يرد : هلا خالتي ..
: ان شاء الله
: ابشري
: طالع ..
طالع في حسن تقولكم فيه عشااء ع النار بتخلي لكم الباب
مفتوح واحد فيكم يروح يسكر عنه بعد شوي
حسن محتاس : وداليا ؟
ياسر : اخذت اخوي وطالعه تمشية وتتمشى شوي وترجع
حسن محتار : عسى ما انسى ان شاء الله
وطلع ياسر







لامارا 12-09-13 10:46 AM




خالد كان معزوم ع العشا مع اهله
كأنهم اغراب يتعازمون في مطعم
ويتعشون في الاسبوعين مره
وكل واحد يسال عن اخبار الثاني ,
صوت ضحكهم مالي الممطعم ..
كله من خالد الي يقولهم نكتنا محرفه خخخخ
بس بدال سعودي ( بريطاني )
كانت تضحكهم لان اول مره يسمعونهااا وغريبه عليهم
الين قال هالنكته ..
خالد يضحك : فقط هذه ولان
اقول بعدها شيء ..
امه وعيونها كلها حب والابتسامه شاقه
وجهها خخخ : حسنااا
هنآك صيني وعربي وبريطاني في رحله جبليه
وقف البريطاني بين الصخور وصرخ
بصوت عالي : هالووووو
صدى صوته بين الجبال جاء : هالووووو
ثم قال العربي : مرحبا ( وقالها بالعربي )
فرد الصدى : مرحبااا
ثم قالي الصيني (وخربط كلام من راسه )
: شونغ بيونغ سي هنوغ
فرد الصدى : وت ؟
الكل يضحك ابوه ضحك وقال بقلق
: كيف تعرف لغة العرب ..
خالد مستغرب قلقه : لدي اصدقاء منهم
الاب بعصبيه : اقطع تلك الصداقه بينهم فورااا
خالد معصب : لماذا ؟؟ ليس لك الحق في التحكم في قرقراتي
الاب معصبه : انت لا تعرفهم مثلي !
خالد بتحدي : بل هم افضل من ابناء بلدي ؟!
الاب بعصبيه : انت لم تذهب الى افغانستان وتشاهد ماشاهدت
خالد بعصبيه اكثر : افغانستان ليست دولة عربية ؟
الاب بنرفزه : جميعهم متخلفين ارهابيين ..











عمر ماشي لشقه شم ريحه ماقاومهااا
قرب من شقه مها وداليااا
دق الباب لقاه مفتوح
تسحب تسحب للمطبخ
شال القدر وطفى الناااار
وطيران ع الشقه
داخل الصاله وكانه سارق كنززز
حسن معقد حاجبه ؟ ويطالع بالقدر الي في يدينه
ماسكه حر ولاف عليه خمسين قطعه
ضحك وقاله ... : صدق انك كلب وحرامي
حسن بعد ماشم الريحه .. وهو طاقه الجوع
قال لتركي الي يحوس بالمطبخ جوعان مثلهم يقربع
يدور له اكل
: ترررررررركي جيب سفره وشطه وصحن















الام ارتعاات توقف النقاش : جين , سمعت
من هولي ان هناك رحله مدرسيه الى باريس ؟
جين الي من اول تلعب بجوالها ولا هي حولهم : نعم !
الام : هل تريدين ان نذهب
جين ب ابتسامه : امي رحله مدرسيه هل انتي طالبه ؟
الام متورطه : لا ولكن هولي دعتني بصفتها معلمه لديكم
جين بقهر : امي صداقتكم تحرجني انااا ..
خالد قطع عليه مسج وصله
وقف ..
: اعتذر , لدي امر هاام ..
ابوه بقهر : اتمنى ان لا يكوون لهذا الامر
دخل بـ اصدقائك الارهابيين ..
خالد بقهر ومتورط مايعرف يفهمه ظلمه لهم
بتفكيره المتخلف ويعرف ابووه الا بذا الموضوع يسوي
أي شيء عشان يبعده عنهم: لا , ليس كما تظن












عمر وهو يفتح الباب لـ خالد
خالد متحمسسس : صدق كبسه !؟؟
تركي يصارخ عليه من بعيد : ياتلحق يا ما تلحق
خالد جاي طيران وراه عمر
خالد يضحك : لا كذا ماينفع
تركي : ليه
خالد : هذا ثاني عشا لي وجيعااان ؟
عمر حقد ورفع الصحن فوق : اجل انقلع العن ابو
الظلم احنااا ميتين جوع ندور اللقمه وانت ثاني عشااا , مافيه ... فارق
حسن معصب : لاحول , بدت حركات المبزره
خالد بـ اغراء : نزله وعشاكم اسبوع على حسابي
عمر وهو ينزله : كلام رجال
خالد : كلام رجال
خالد وهو ياكل : قسم كأنه طبخ خالتي ..
(طبعا الكل تعود ع خالد سالفه انه بريطاني
او سعودي نسوها ما صارت تفرق
الكل يظن انه عاش عندها تربى الخ )
تركي : الي ربتك ؟
خالد مستغرب منه يحسب هو قالهم قصته او شيء : ايه
حسن حتى انا نفس طبخ امي الله يرحمهاا
عمر يضحك : هم عجايز السعوديه كلهم طبخهم
واحد تقل وصفه ومتوزعينهااا ..
تركي يضحك: وانت صادق .. فديت ام تركي ..
قال بصراخ : ااااااااااااااخ مشتاق لك يا ام ترركي
عمر ينعم صوته كأنه عجيزززز : وانا مشتاقه لك ياوليدي ...
الكل يضحك وهم ماسحين الصحن مسح
قطع عليهم صوت الباب يندق
عمر وقف يشوف
وجااا مسرع
: مداهمه مداهمه
الكل احتاس يلمون في السفره الي اختفت في لحظه
تركي يدف القدر في الدولاب الي تحت ويسكره برجله
حسن يبخ عطر يغير الريحه
وخالد يطالع مستغرب ما سى شي يده لين الحين
مادها لصحن هههههه الي اختفى فجأه
تركي يرفسه : قم غسل لا تفضحناااا
راح يغسل وهو مستغرب ..
عمر واقف لداليا مايبغاها تدخل
داليا شحنانه خالد مثقلهاااا
: اوعى بدي اجلـس , تعبت
عمر شايل خالد : مافيه ممنوع , شقه عزابيه فيه
اربع شباب وين تدخلين !؟
داليا بقهر : بـ تحل عني ولا نادي المالك , خبروا ان هاااي
الشقه فيها ثلاث اشخاص وهي المفروض يكون فيااا اتنين
بسس .. !؟ وربك ،، اعملى فوت عليه بسس تسكر الباب
عمر منخرش منهااا فك الباب ع وسعه : تفضلي يااااا سيدتي
داليا وهي داخله : ناس ما تتفاهم الا هيك ..





لامارا 12-09-13 10:47 AM


بالصاله جالسين وهي داخله : مرحبااا , هااا خلصتوااا !؟
حسن بلع العافيه : خلصنا ايش ؟
داليا : العرض !؟
تركي يضحك : اهااااا , لا لساا مابديناااا
داليا : توقعت عشان خالد هووون انكم بديتوا تشتغلوا ,
حسن يطالع في خالد : ااااا اااا لا نادينااه عشان اعمال خاصه بيناااااا
داليا مستغربه : اعمال خاصه !!!!
تركي : ايه اعمال خاصه ننشغل فيها اوقات , اااااا ( قال يدبر الكذبه )
ااااا اعمال يسونها الشباب بس
خالد الي مو يمهم يطالع بالصغيرررر ,
كان وده يكرهه , كان وده يطلع كل حقده ع امه وابوه عليه
بس , ( دخل قلبــــــــــــــــــــــ ـــــــــه )
وقف بدون شعور ياخذه من عمر
الكل يطالع فيه مبتسم
حسن يضحك : ههههههههه هالبزر ساحر قلوب الناااس
تشوفون زي ما وقعنا في غرامه وقع فيـه هالخبل ..
عمر : لا يا غبي نفس الاسم بعد !!
داليا : أي صحيح نفس الاسم , شباب هوـآ اسم خالد كتير عندكم ؟
تركي : لا عادي اكثر اسم محمد ,
داليا : غريبه , ابن خالتها اسموا خالد وهاد اسموا خالد وهااد سمى نفسوا خالد ؟!
عمر : عاادي , ماشفتي خوالي شكلك ..
داليااا : ليه ؟
عمر يضحك : خالي اسمه نايف , واخته نايفه , وابوهم نواف !
عادي حليني اذا جيت انا ديهم الخبط ..
حسن يضحك هذا ولا شيء , عمي مرزوق , ابوه اسمه رزق , وجده مريزيق !
تركي يضحك : جد جد جدك شكله بخيل ! ياحبه لـ الرزق
حسن معصب : تخسى , الرزق من الله ماطلب شيء هو !
عمر : بس كشخه رزق يعني جدك اسمه رزق !
حسن : ايه
عمر يضحك : ها هاه ا ها ياحضك ... اسم جدي كانه مشعوذ ..
تركي فرحان انه بيلقى زله على عمر : وش اسمه ؟
عمر يضحك : مجنون اناااا ؟ عشان اقولكم بعدين تمسكونها علي !
تركي وحسن متحمسين يعرفون
حسن بتحدي : ما اكون ولد ولد رزق اذا ماعرفت ...
عمر متوهق : انا ش خلاني اتكلم !
داليا تطالع في خالد و تدق بيدهاا عمر يعني شوف









خالد بعالم ثاني ..
ماسك الصغيررر ويناغي له ويلعب معااااه
ماسك نفسسه عشان ما يخربهااا ويبكي
مقهور من نفسه من ناحيه ذي القصه انه ساير
عاطفي بزياده يحس انه قلب خكري هههههه
ماد أصباعه قريب من يده و خالد الصغير يمسك فيـه
كان مبتسم اوسع ابتسامه
شعور غرررررريب تملكـه
هذا ولد مها !؟
ولد البزره مهااا
يااااه كبرنااااا , وصارت مها ام ؟
تذكر هو وهي يومهم صغااار يـ لعبوون في الحووش
كانت مهها بدها عروسه مجلستها ع المرجيحه وتدفهااا و تطيح
خالد يضحك : موتي بنتك !
: اففففف تقهر رويم ماتتمسك زين
خالد يضحك مصدوم من الاسم : رويم ؟
مها : لا لا اسمها ريم بس انا ادلعهااا
خالد : الحين تدلعينها تقولين رويم ؟
مها ايه مو امي تناديك خويلد و انا مهاوي
خالد يضحك : اهااا .. بس انا ماني موافق تسمينها رويم
معا معصبه : وش دخلك انت , بسميها على اسم ماما
خالد بكل برائه : انا ابوهاا ؟!
انا اختارر اسمهاااا
مها تتذكر : ماما تقول الولد يسميه ابوه و البنت امها يعني انا اسميهااا
خالد ياخذ العروسه و يتمرجح وهي بحظنه
: كذا ما تطيح ..
مها امها تناديها : مهااا مهااا
مها وهي تجري على جوااا قالت بصراخ : خالد انتبه لبنتناااا
خالد يتذكر وهو يضحك
قطع عليه منصدم الكل مقرب وجهه منه ويطالع متنح فيه
طالع يرمش مستغرب
والكل فاكها ضحك
داليا جايه من بعيد
: شباب وليد جاي ع هون ..
حسن مستغرب : ليه ؟
داليا : ما بعرف سال شو بعمل ؟ قلت انوا معاااكوون قال بدي اجي عادي ؟
تركي : اهاا , حياه طبعا اكيد قلتي له حيااك انتي بدوون ما تسئلينااا
داليا : وين المشكله ؟
تركي : مافيه مشكله لكن اسئلينا من باب الادب
داليا معصبه : شو قصدك . مني مؤدبه ؟
تركي يضحك : اكيد ههههههه





لامارا 12-09-13 10:48 AM

عمر : لا حول بدواا... حسن ترى خالد ماله ثوب ...
خالد لف لهم يوم سمع اسمه : أي صدق من وين اجيب ؟
عمر : انت تقريباااا بطول تركي .. بروح اجيب لك من ثيابه ..
حسن : ما اتوقع يجي عليه بس روح نجرب




ع دق الباب
داليا : بظن وليد
حسن وتركي مستغربين كيف عرف المكان
داليا : بـ الجي بي اس بس خبرتوا رقم الشقه
تركي : اهاااا
وقف يفتح له الباب
















شويات /


والكل فاكهاا ضحكه على شكل خالد بثوب تركي
خــــــــــــــــــــــــ رافه
كانه مجنون
ضيـق و قصيررر رايح فيهااا
حسن محتاس : وش الدبره ؟ العرض بكره واحنا اتفقنا مع الناس ..
خالد : فيه احد يقدر يوسعه ويطوله ؟ تعرفين دالياااا ..
داليا متورطه : مابعرف .. ممكن مهااا تعرف .. بس مش هوون ..
خالد بفضول : وينهااا ؟
داليا معقده حاجبه يعني وش دخله
خالد يدبرهاا : عشان اعرف اذا توصل بدري نخليهااا تخيط لي ..
داليا : مابعرف راحت مع ياسر ع محامي ...
خالد يفكر , محامي !؟ مع ياسر اكيد عشان الطلاق .. فرح انها
راح تنفك منه وعندها احد يساعدهااا
محتاس وده يقدم لها شي وده يساعد بس هي صدته
وصعبه يساعدها باي صفه !؟
زود ع قهره منهاااا ...
وليد يحس انه اطرش بالزفه... يسال عمر : ماذا يقولون ؟
عمر : يبحثون عن احد لـ يخيط لهم هذا اللباس
وليد نظر لهم : اعتقد اني استطيع حل مشكلتكم ..؟
الكل التفت عليه : وكيف ذلك ؟
وليد ب أبتسامه : والدتي تمتلك دار تصميم ازياء
ملابسي التي شاهدتموها في المسرح من تصميمهااا
هي التي بحث لي عنها صممتهااا
الكل : اهاا
داليا بحماس : اذا اريد اناااا ايضا زيي اردني ؟!
تركي : يالحرامية , حتى ذا بتسرقينه ..
داليااا : شو عرفهون الانجليز , انوا موش لبناني اردني ,
وليد الي مادرى ش يقولون : اذا لنذهب الى والدتي ..
اعتقد انها سترحب بذلك
خالد : حقااا , شكرا لك
وليد : لاشيء يدعوا لشكر لم اصنع لكم الملابس بعد ..
حسن : لاقت نضيعه .. هل تعتقدون ان خياطة الملابس امر سهل ؟
وليد : نعم ! اعتقد انه ع حق لنسرع الى هنااك ..











وصلوا لـ بيت وليد
الي كان بيت ناعم وكلاسيك ..
كله اثاث غريب واضح فعلا ان صاحب البيت
احد له اهتمام بـ الملابس لان في كل جزء من ملكان ولبس و اقمشه الخ
كان خرافه , الكل انبهر فيه ..
مره حبتهم الـ الام ورحبت فيهم فرحانه لـ وليد انه لقى عرب
وفرحانه فيهم لانها عربيه
طلع عندها ثوب و لبس اردني
بس اخذت مقايسسهم وكلها نص ساعه الا الثوب والـ اللبس الاردني جاهزين
لبسووهم و كانت على قدهم بالتمام ,,
خالد كان فرحان فيـه كثيررر
جاا عمر بيلبسه الشماغ ضحك خالد
لبسه وضبطه و لبس العقال ..
يطالع بنفسـه , كشخه ههههه
شوي صدق مو لايق بسس كان الي الي لابسه
سنين لابسه ومتعود عليـه ...
الشباب مستغربين من خالد وانتمااائه ..
وحركاته
اما خالد ..
ولا طق لهم خبرررر ,
كان مبسوط فيـــه












من البكره الصباح
بالحفل
خالد واقف يطالع بالحضور نششف الدم بعروقه
تركي مستغرب وقفته ؟
: وش فيك
خالد طالع بالثوب الي بين يديـه
: تركي مـــ مقدر البسـه
تركي : لييه ؟ موب كيفكككككك ؟
خالد وهو متحطم : ابوي هنااا












انتهى
( اسعد الله عيون تقرأ هالصفحات )




لامارا 12-09-13 10:49 AM

! : 7




...


صباح جديد


كان مغيم وفيه شمس


والجو نوعا مااا


حارر


وهالشيء غريب لان الشتاء ع الابواب


بالضبط مثل حياة بطلنا الغريبه


صاحي متحمس على الاخر


يحس حياته بدت تهدى


وضجتهاا الي ملت راسه تخف


بدا يرسى ويكون مثل ما يبي


يتعطرر وهو يتجهز بيطلع


صوت جواله يرن


: مرحبا ؟


: مرحبا , توني !


: اهلا , جاك


.. كيف حالك ؟


جاك جالس على مكتب


رجال بالاربعينات مهتم بنفسه نحييف


و شكله اصغر من عمره وبيده كوب قهوه ورايق مع هالصباح...


قال بـ ابتسامه يحب توني و ابوه : انااا بافضل حال وانت ؟


خالد : وانا كذلك ..


جاك باستفسار وفضول : لقد اخبروني انك اتصلت بمكتبي بالامس لماذا ؟


خالد : اهاا , اتصلت بهاتفك المحمول كان مغلقاا لذا اتصلت بالمكتب


جاك : اعتذر منك كان لدي ظرف بالمحكمه مع مراءه و زوجهااا


خالد بحيره ويتمنى يوافق : وانا كذلك لدي ظرف مشابه !


جاك مستغرب : قضيه طلاق ؟


خالد : نعم لا اعرف محامي افضل منك


جاك : تعلم اني لا استطيع رفض أي طلب من عائلتك


خالد : سـ اتي اليك معي الكثير من الاوراق التي ستساعدنااا


ولكن الان هل يمكنك فتح ملف للقضيه لدى الـ تحقيق ؟


الامر لايتحمل التاخيررر


جاك : سـ اباشر بذلك


ومد يده لورق بيكتب


: ما اسم مــوكلي


خالد : انها المراءه .... مها عايد


جاك مستغرب من الاسم شك انها عربيه .. حقد فجاه : هل هي مسلمه ؟؟؟


خالد تذكر ان هذا بصف ابووه وانه عضو بحزبهم بما انه محاميه
واعز اصحابه : لا ...


عربيه فقط اما ديانتها فهي المسيحيه


جاك ارتاح باله : حقا , شيء جيد وزوجها ؟


خالد يغريه با ابتسامه : مسلم


جاك بحماس وتحدي وكرهه : قضيتك ستكون منتهيه في غضون اسبوع !


خالد بضحكه عرف ان ذا راح يفيد معاه : هذا جاك اللذي اعرف


جاك : اريد الكثير من المعلومات اسم زوجهاا وامور اخرى


خالد : ارسلها لي عبر الأيميل او هنا و ساجيب عليها جميعاا


.... ( بتردد ) : جاك .. هل اطلب منك خدمه ..


جاك استغرب : تفضل


خالد : لا اريد لوالدي ان يعلم !


جاك مستغرب : لماذا ؟


خالد فكر بكذبه سرريعه فكرررر وهو ساكت طول شوي


قال يدبرهاا : انااا اناا اريد ان اتزوجها بعد الطلاق زواج او علاقه مهما يكن ..


اريد ان العب معها قليلا هل تفهم علي !؟


والدي يكرهه العرب رغم انها مسيحيه لذلك لا اريده ان يعرف ..


جاك يضحك : حقا توني اصبحت كبيرااا وتريد اللعب ايضاا!! ,


خالد منقهر انه كذب كل هالكذب بس هذا الحل الوحيد الي
يطلع مها من كل الي هي فيه


: قال بضحكه : يبدوـآ اني اصبحت كبير .... اراك قريبا


جاك : حسناا وداعاا




خرج متحمسس


وحازه بخاطره اكذابه


فرحان انه ساعد مهااا


بس ! محتاج توقيعهااا


كيف اوصلها !


مالي الا داليااا

















.....




على الفطور


تقطع في الخبز وكأنها تقطع في قلبهااا


مقهــــــــــــــــوره وخايفه


جالسه على طاولة جنب الشباك ضوء الشمس بوسط صحنهااا


قوووي , ع غير العاده


حطت اصباعها عليه تحس بدفااه


تحب هالشعور قليل هنااا تشوف الشمس اشتاقت لسعوديه


اقلها فيها معززه لهااا مو هالرعب


طالعت مع الشباك


مباني مباني مباني كاتمه حتى السماااء زين وصلهاا نور الشمس


كانت تتذكر الي صار امس ..


......


مها وياسر جالسين والمحامي يقلب في


اوراقهم بـ استهتار : لا استطيع الدفاع


عن هذا النوع من القضايا !


ايضا , حتى اوراقهااا معه واثبتاتهااا لو كانت معهاا كان


الامر افضل, و هذه القضايا تاخذ الكثير من الوقت وليس لديكم مبلغ كافي


لذلك انا اعتذر


داليا وهي كاشخه باللبس الاردني من صباح ربي وتفطر


كانت تطالع في مهاا الي مو ع بعضها عرفت ان


سالفه المحامي تفركشت قالت تضحكهاا : أممممم شو رايك تجي


ع الجامعه تشوفي حفلنا ونشاطاتناااا كتيررر ر ح يكون حلوو بدي غني فيووو ,


اقنعوني غني وحبيت الفكره عملت بروفآ ع السريع وكتير قالوا منيح .. تعي معي


تنبسطي وبعداا برجعك عــ هوون


مها جازت لها الفكره : اكيد بينبسطـوا صوتك حلوو مشاء الله ...


بس اخاف ايمن ولا احد من طرفه يكون فيه!؟


داليا تضحك : بجدك , بيتوقع انك بـ جامعه !


وبعدين بين كل البنات الي هونيك مش ح يفرئوااا


وازا صارر نتخبى و نرجع ع البيت بيحمونا الشباب ..
معااكي صبيه عن الف راجل ( وتنفخ عضلاتهاا )


مها تضحك : ربي يسعدك يا داليااا


. قالت بحزن وعاطفة .. دالياااا تدرين ان ماعندي خوات ..


من شفتك حسيتك اختي والله الشاهد


انتي عندك قلب نادر الحين ..


ما تستنكرين و ماتخافين زي الطفل الصغيرر


الي يشوف كل الناس احباب .. والاشرار في الفلم كرتون بسس


( داليا متكيه على خدهاا ع الطاولة ومنسجمه


مع الكلام ) : يا حياتي يا مهاووي وانتـي الي متل اختي


وهالفعنوص بحبوـآ اكتر منك هههه


.. يلايلا اجهززي تأخرناااا ..


مها بحيره : والفعنوص ع قلتك وين نوديه ؟


داليا : ع ما تجهزي بنزلوا عند ام حسام الي بالطابق الاول ..


ما بتقول شي ازا الموضوع شي ساعه


مها متحمسه : اوك




لامارا 12-09-13 10:50 AM


بالحفل
حسن يجمع بالـي مشاركين ويرتبهم
لان العرض العربي راح يكون كبير
جالسين يوزعون الفقرات حسب الي راح يقدمون عشان تكون متنووعه
عمر و وليد يكتبون لهم الارقام بالترتيب
داليا ع اساس هي وتركي يمسكون المقدمه في هذا العرض ...
جالسه ترتب الاوراق ومهااا ترتب معاهاااا
خالد واقف يطالع بالحضور الي يزيد كل شووي
ابتسم وتحمس اكثرر
فجأه
نششف الدم بعروقه
تركي مستغرب وقفته ؟
: وش فيك
خالد طالع بالثوب الي بين يديـه
: تركي مـــ مقدر البسـه
تركي : لييه ؟ موب كيفكككككك ؟
خالد وهو متحطم : ابوي هنااا
تركي : واذا ابوك هنااا ؟
خالد متحطم : شكلك ماتعرفه ؟
تركي بفضول: لا وينه
خالد بدون ماياشر
اول صف رابع كرسي عند الي لابسه احمررر
كان ابوه جالس و جنبه دكاتره والكلل يرحب فيه
جآ بدعوه عشان توني مشارك ..
الي ابد ماتوقعهااا خـــالد !!
عمره ماجاا لـ أي شي لـ توني بالمدرسه وغيره
ليه جا اليوم معقوله عشان كلامنا الي امس ؟!!
تركي مفجوه ومصدوم : العن!!! ذا ابوك .. ذا ماغيره !؟ ليه ماقلت لناااا
من قبل !؟ انه ذاااا
خالد ببرائه مسستغرب: محد سالني
تركي : يحق لك ماتلبس الثوب طيب ! وشلون ..
خالد رمى الثوب على تركي ونزلـه
لان نظراته له استفزتـه !
وكأنه يقول تتحداني
خالد جايه مبتسم قدام الناس وقرب من الكرسي
الي جالس عليه : مرحبا .. والدي
ابوه الي كاشخ بدله رسميه وشكله هيبه وقف له وابتسم له : مرحبا
ابوه بلعانه لان قالوا له انه مشاركه مع عرض عربي مقهور
عشان كذا جاي يمنعه : بريطانيا الافضل ! ماذا ستقدم اليوم !؟
خالد متوهق : اااا يوجد الكثير من الطلاب في عرضنااا
لذلك اخبرنا الدكتور بمساعده النشاطات الاخرى
ابوه معصب : ولم تجد إلا هؤلاء
(واشرع تركي الي واقف ينتظره )
خالد بابتسامه : نعم يبدوا عرضهم لطيف للذلك اخترته ..
ابوه بقهر ومبتسم عشان الناس : مكانه هنا بالقرب مني
وليس مع هؤلاء انتهى النقاش
خالد مبتسم : مجرد تسليه , ! لاشيء اكثر !
خالد يفكررر يفكررر بحل ومقهور من
كذباته الي زادت بس أي شيء يمنعه
من العرض اي شيء : هل تشاهد تلك الفتاه !
واشر على داليااا
ابوه يهز راسه : نعم !
خالد : تلك فتاه مسيحيه لبنانيه , وانا معجب بهااا وليس
هناك طريقه لتقرب منها إلا هذه الطريقه لإنها صديقه مقربه لهؤلاء
هل فهمت الأن ؟ هل سـ تخرب متعتي هي الفتاه الأولى
التي اعجب بها من بعد العمليه !
ابوه يضحك وتطمن وارتااح باله وانصدم ماتوقع كل
ذا عشان هذي : حقا؟؟؟؟
خالد يضحك يدبر كذبته ويهز راسه بـ ايه : حقا
ابوه : لقد قلقت اذا للاشيء , لذلك قمت
بتغيير (ستايلك) و غيرهااا
خالد : اهاا اهااا , نعم لإجل هذه , اليست جميله ؟
ابوه : نعم انها جميله ..
ابوه يربت ع كتفه : حظا موفق ويضحك حظا موفق ..
اذا سـ اذهب فأنا حقا مشغول ولكن قلقت
خالد يبغى يفتك منه : يبدوـآ انك تجهل ابنك تونـي ,
إلا تذكر كم شخص قال لك بإنه يشبه لك !
ابوه مبتسم براحه : يبدوـآ اني نسيت فعلا
ع مقاطعتهم من دكتوره زنجيه مدخله راسه بينهم
: اوه والد توني هنا ،( وتطالع في الاثنين)
يالألهي انه يشبهك كثيرا
خالد يرفع يدينه ببديهه ويحرك راسه بميله يعني شفت !!
ابوه وهو يضحك ويقولهم مع السلامه
وطلع مسرع




تركي مصدوووم !!!؟؟
هو مايسمع شيء بس متابع لحركات وجيههم
من اكس اكس , لـ اكس واحد .. لـ ابتسامه لـ اوسع ابتسامه , لـ ضحكه
عفررريت هالخالد قدر علـيه ..
قلب رايه في لحظه
خالد وهو يطلع الدرج جاي له
تركي مصدوم : هيه انت وش قلت له
خالد : اكذااااااااب كبرر جبل احد !
تركي يتذكر وينه جبل احد .. ضحك وهو يتذكر : احد !!
اجل انت عشت بالغربيه . لا عاد وش قلت
: قلت اني احب داليااا و مخاويكم عشانهااا
تركي يضحك وغيران شوي : يالعفريت حلوه وربي الكذبه لايقه ..!
( وقال مسوي معصب له بمزح ) بس لاتطولهااا
خالد بقة حيله : وش اسووي الرجال منخرش
صارت له سالفه عند الافغانيه ومن يومهااا
وهو يتمنى الموت ولا يششوفنا يـ العرب والمسلمين ..
تركي يضحك : اهااا ا , اذا فضيت حكيناا عن قصته
هو انا اقول ورى حقده شي ! ,
بعدين حنا العرب والمسلمين انت اطلع منهااا
خالد معصب : وليه اطلع !!
تركي : طالع بالمرايه بتطلع نفسك غصب عنك ..
مره تراك مصدق ... ( يكلمة وهو يجره فرحاان لفووق)
عاد تدري اكتشفت
انا ما نعرف عنك شيء لازم لازم نسوي لك تحقيق اليوم
في الليل بس نخلص هالحفل !
ترى مـــره مره عدينااك خويناااا توي احس اناا مانعرف
عنك شيء ومنها نعرف ابو جد عمير ..
خالد يضحك : ايه ذا لازم نعرف ابو جده .. عني تبشرون بس انتم اسألوا
خالد بفرح : اشوا بلبس هالثوب نشب لنااا هالرجه
تركي يضحك : هيه تراه ابوك مهما كان لو انه بصله ,
امش امش بس يلـه
خالد : ابوي ؟!!! , هو صدق ابوووي !؟؟؟؟؟؟
يفكرر محتارر وهو داخل




لامارا 12-09-13 10:51 AM


....

خالد داخل يتجهز معاهم
شاف مها
ابتسم ماتوقع يشوفها هنااا
مره ما توقع توقع اذا يبغى يشوفها يجلس
مطاليب وانتظارات بالساعات
وقف يطالع فيهاااا
كانت مشغوله تساعد داليااا
استغرب جودها بس فرح هو يتمنى
يشوفها عشان الأوراق
مها احست احد واقف يطالع خافت نظرت
بخوف كان خالد قرب منهاا
بـ ابتسامه : سلام
مهاا برسميه مستغربه من هالغريب الي قاط
وجهه عليهاا قالت برسميه : وعليكم السلام
خالد : في موضوع مهم ابغاك فيه بعد العرض , كنت بـ مر
على بيتكم او اقول لداليا زين لقيتك هنااا
مها بتقولـه مابينا شيء
تركي يصارخ عليه : يالوح تاخرناااا
راح بدون ما يستنى ردهااا
قال بصراخ لها هو يبعد : بعد العرررض استني هاااا
مها مستغربه منه , أي مواضيع خاصه تجمعنا !! من تظن نفسك !
داليا تطالع فيهااا : شو بدوا فيك !
مهااا مستغربه : مااا ادري
داليا بحماس و مزح وشوية غيره : لا تنسي انوا لــ الي ,
مو تاخديه مني منشان مااا
:مها مصدومه وتضحك قاطعتهااا
أي هدديني عشان هالابهص !!
توك الصباح اختي وما اختي والحين تهدديني
وتضربها بالاورق الي بيدهاا على راسهااا بقووووه
داليا تضحك ماسكه حجاببهااا تجره : بفكووا هااا بفكوا اتركيني
انقليزيه تطالع فيهم وتضحك وتقول لصحبتها :
هذه ليست مشاجره انماا مداعبه بينهم هل تصدقين !!







.....
بدا العرض بـ كم عرض اجنبي
كان احلاهم العرض الياباني كان سياسي بحت بطابع كوميدي ,
وخلا الكل يضحك وينصدم ويصفق له بحراره حتى الامريكان نفسهم ..
لانــه جاب نااس معاهم الجنسية الامريكيه
مثلـه بس اصولهم من دول اذتها امريكا نفسهااا
فكان مؤلم .. وهو قدمه بإسم امريكا مو اليابان ...
الي هوو :
كان جايب هندي احمر على سرير مستشفى وناس
تفحط فيـــه من يسار المسرح لـ يمينه
طايرين فيه للمستشفى في النص كان واقف الياباني يوم وصل
عنده وقفه قاله وش فيك : قال الهندي وهو منسدح جلس وطالع فيه
قالـه وهو مكسر وكله لصقات و شاش: امريكااا !
نفت شعبي لم يتبقى شخص إلا انا لذا انا ذاهب
اتعالج في هذه المشفى الامريكيه و اخذ الجنسيه الامريكيه
راح والياباني يمد يدينه للجمهور بـ استغراب نفس السرير ونفس
الاشخاص الي يجروونه بسرعه من العكس دخلوا من يمين
المسرح لـ يساره وفيه زنجي وقفه الياباني : ما بك ؟
جلس الزنجي وشكله مضروب وعليه شاش
في راسه ويده وقاله : امريكا , استعبدت شعبي , لم يتبقى شخص إلا
انا لذا انا ذاهب اتعالج في هذه المشفى الامريكيه و اخذ الجنسيه الامريكيه
بعدها فتنامي بس قال اممريكا قصفتني وقال نفس كلامهم ,
بعدهااا افغاني قال قصفتني , بعدها عراقي (قلوب) ,
بعدها الياباني نفسه اختفى والأضائه سكروهااا
اشتغلت إلا الياباني طالع
يجرون فيه وهو ع السرير قال للجمهور يصرخ بسرعه
وانا كذلك ذاهب الى هناك فـ امريكا قصفتنااااااااااا
( قصده ع قنبلة هيروشيما)
, احبك امريكاااااا
ودخلوا فيه جوـآ الستاير
(ملاحظه هذا المشهد تم تمثيله , من طالب ياباني
في احد الدولة الاوربيه فعلا ع مسرح مدرسي
واحدث ضجه كبيره , وحقق مشاهدات عاليه)



...
بعدهااا جا العرض العربي
دخلوـآ تركي من جهه و داليا من جهه
داليا بحماااس بصوت عالي : مرحباااااااَ
تركي يبتسم بصوت عالي : مرحباَ
داليا تاشر ع نفسها بغرور بمزح: فتاه لبنانيه ... <<
الي حاضرين بصراااخ : اووووووه
وكثير ياشرون لها بيدهم علامة حب
تركي يضحك ويطالع فيهااا : ولكن ! لست جميله ..
الكل معصب على تركي : اوووه وبعضهم يضحك
داليا بجديه و نظرت فيه وعيونها بعينه : احبكَ
الكل منصدم ويصارخ ويضحك حتى تركي نفسه الي انصدم ,
واتسعت عينه
داليا بحماس وابتسامه تاشر عليه
: لإني جميله جعلته مجمد هكذا
( قالتها هي تاشر ب اصباعها من فوق لتحت عليه )
(وحركت شعرها بغرور ) وقربت منه
.... لا تصدق هذا النوع من المزآآح
وقالت وهي تقرب من الجمهور
وترفع المايك وترفع يدها بحماس
: مرحبااااااااااااااااا بالجميع واهلا بكم فـــــــــــــــي
وتطالع في تركي عشان يكمــــل
تركي الي للين الحين مصدووم : اااااا العرض العربي
عمر فاكها ضحكه على تركي خخخخخخخخخخخخ
يطالع بخالد وحسن : تشوفون !!!
خالد وحسن يضحكون ع تتنيحته ...
تركي يظبط الموضوع وكانه عاادي قرب وبعد دالياا بقررف
يمزح ( انا لدي الكثير من المعجبات اعتذر ) ضحكوا الناس و
داليا تطالع فيه مقهووره تبي ترد
تركي يكمل لناس: هذه الاغنية باللغه العربيه ,
وسيتم عرض ترجمتها على الشاشه
من الطلاب : داليااا تيم واشر عليهااا وهي تبي تكلم
عليه بس مايبغى يعطيهاا فرصه
و وليد الكعبي




لامارا 12-09-13 10:52 AM




هدوو الاضائه عشانها اغنية ولا وليد جالس على كرسي
وقريب منه مايك يعزف على قيتار
وداليا ماسكه المايك واقفه
بداية لحن ... أنتا أيــه
جالس يعزفه وليد
بدت داليا تغني بصوت
هاااادي ومبحوح
انتاااا أيــــــه
(وهي تطالع في مها يعني كيف ؟
مها مبتسمه وتأشر لها انه اوك )
كملت


مش كفايه عليك تجرحني حرام عليك
انتااااا أيــه
انتا ايه دموعي حبيبي تهون علــيك
الخ
كان عزف وليد خرافي وهاااادي
وداخل جو مع الاغنيه كان من حسن حظهم انه من معجبين نانسي ويحب هالاغنية
اما داليا كانت بتغني لشرين وعشان مايعرف غيرها قالوا خلاص لنانسي
و صوت دالياااا مثله شكلوا مع بعض احلى فقره ابدعوا فيهااا
بعدها جوـآ مغاربه ومصاريه
سووى مشهد استعراضي
صامت مجرد حركات واشارات وألواح و رقص
كان خرافه
كان عن طفل وده يطير
حاول كثيررر
بس الجناحات الطايره تبعد عنه كل ما قرب منهااا
كان قريب منه خريطه العالم الـعربي مفككه
يطالع فيهااا ويطنشهاا و يروح للجنحاااات
بعدها راح يركب فيهااا دولة دولة قريب بعض
بعد ما خلص طلع منها نووووورررر قوي
ونزلت له الجناحات
وطاااار



كان حلووو اعجب الحاضرين
عرض عن عرض
وكل ناس بدعـوـآآ
وشكلوا احلى عرض
بسبب تنوع دولنااا وثقافاتناااا وتاريخنا واثارنااا كل شيء
عندنا منوع وفريد من نوعه
.........











الين جااا دور خالد الي محد عرف وش راح يقدم
دخل للمسرحـه لابس الثوب وكاشخ وشكله جدا جدا جدا كان مميز
قال بكل هدوء وثقه: مرحبااا
اصحابه الي قبل !! و الناس الي جالسين الف علامة استفهاام
خالد مبتسم : اعلم انك متعجبييين
بإني اقدم مع العرض العربي وليسس مع ابناء بلدي
لدينا الكثيررر لماذا لا اساعد الاخرين الست من انجلترا العظيمه؟؟
الكل بحماس : اوووووووووووه
خالد بحذر يختار كلامه : منذ مده طويلــــة جدآ , عشت معهم
.... تعلمون اني اجريت عملية ؟ صحيح
اغلب الي جالسين : نعم
تركي وحسن وعمر ؟؟ وداليا ومهااا ؟؟؟ الكل مستغرب
وشادهم الكلام اكثر من غيرهم
....
خالد : هل تعلمون هوية من تبرع بقلبه لي !
الكل ساكت ينتظر الجواب وصار عندهم هالفضول مين ؟
: انه عربي , ولم تطالب عائلته باي مبالغ ماليه
رغم انها تعلم عن ثراء عائلتي
( خالد بداخله يضحك يضحك يضحك بسخريه على نفسه
أي عائله ؟ بس فعلا لو صار الي صار بتكون
هذي ردة الفعل وهو يوم تبرع كان هذي نيته يعني تقريباا كلامه صح بسس رتبه لهم )
بفضل الله ثم هذا القلب انا اتنفس الان ... ايضا قلبي اللذي بداخلي ينبض الأن هو عربي
وبعد كل هذا تتعجبون اذا شاركتهم فقره او لبست لباسهم ..
؟
الكل فعلا حس بتفاهة استغرابه في البدايه
اما الشله الكل مستغرب معلومات اول مره يسمعونهااا
هم فعلا من كم يوم يعرفون خالد طبيعي مايعرفونه كثير لكن!
هو فجأه دخل بينهم وحسووه منهم وكانهم يعرفونه من زمآن
تو يستوعبوون ان مايعرفون شيء عنه صدق وانه غريب عنهم بالمره
داليا تمسك قلبهااا : يــ ألبي
خالد يكمل : هذا العرض اهداء مني لـ السعوديه ولـ العرب جميعااا
( صوت تصفيق يرتفع اكثر واكثر الكل تفاعل معااااه )
كان عرض صور من كل دولة اجمل مافيهاا
تراث او ابراج وتطور او طبيعه و جمال الخ
مع اغاني من نفس الدولة مكس و دمج حلوو داخل في بعض
كان عرض جدآ حلوووو
وتعريف سريع لدول العالم العربي
الكل اعجبه وبس خلص صفقو له بحراره
تعاطفوا معاااه
مشكله الناس التعاطف اسهل شخص يوصل لقلوب
الناس الي يلعب على هذا الوتر
هو خالد ماكان قصده يلعب على عواطفهم بس الموضوع فعلا كان عاطفي
واثر فيهم بدوون قصد من خالد



لامارا 12-09-13 10:52 AM


.....
انتهى العرض والدكتور المشرف كانت الابتسامه شاقه وجهه
كان تقديمهم راقي و ظن انهم تعبوا عليه
كان مبسوط من العرووض
نادى حسن لانه هو كان المسؤوول وجلس يسال عن الاسماء ويشكر الخ


...
بعيد شوي عن الدكتور الواقف وجنبه حسن
( حسن كشخص قيادي لو تحسون من بداية القصه هادي
و متزن و يحاول يكون جدي
لولا هالدشير الي معااه , يحاول يكون ناجح قد مايقدر لإن بالسعوديـه
فيه ناس تنتظر نجاحـه بلهفه وشوق له , في هاللحظه بالذات والدكتور
يكلمه كانت اخته الكبيره صايمه (الايام البيض *)
( اخته الكبيره هي الربته وتشوفه من عيالهاااا )
تدعي له بالتوفيق هو وياسر ولــ أختها ام ياسر بالرحمـه , مشكلة اغلب
المبتعثين مايفكرون بالامال والأحلام
الي تعلقت بثيابهم وشناطهم وهم طالعين , امال والديهم
واخوانهم لهم بأعلى الدرجات الي يوم عن يوم تكبر
ضحوـآ بفقدتهم لهم اربع سنين ضحوا بـ اربع سنين من
ذكرياتهم وعدم وجودهم
يبغون اذا شافوهم يلقونهم اشخاص ناجحين
خصوصا كـ شخص
مثل حسن خاطره يكون دكتوور جراح ...
كان حلمة كبير وعالي مايفوت فرصه او درجه
توصلـه لـحلمة .. هذا الي في راسه بسس وهذا الي يملىء تفكيره )
من رائيي الشخصي البحت هذولا الي مثل حسن الي يرفعون الراس
بوقت الناس صارت تبتعث عشان (تهيص وتبسط ) ماهو عشااان دراسه
ضحك ع الدقوون واخرتها يجون بمصيبه
الي مثل حسن وكثير انهم ان شاء الله , هم الي اتشرف فيهم يـ مثلوناا برررا

داليا تطالع في خالد ومتعاطفه معاه كثير تغيرت نظرتها له
صارت فيها شفقه كانه مريض وتعبان وانقص من الناس الاصحاء
فكره انه تعرض لـعملية زراعه قلب كانت بالنسبه لهااا ان شخص
تعب ومرض محتاج عطف ورعايه زي نظرتناا للذوي الاحتياجات
الخاصه صارت حبها له زايد عليه عطف وكبر هالحب جالسه تفكر
وش تسوي له ويبسطه تذكرت انه انبسط لما جابت له الموكا شكت انه يحبه
وراحت طيران تدور ع محل الي اشترت منه ذاك اليوم









خالد وهو راجع لابسس جنز وتيشيرت
شاف مهااا وهي تكلم جوال
: اسفه ام حسام الحين راح اجيك
: عارفه عارفه ان عندك شغل ومقدره ظروفك
: لا لا ياقلبي الغلط مني اناااا

واقف ينتظرهااا تخلص كلام
وهو شاده الكلام شك ان خلودي عندهااا
مهااا وهي محتاسه ومنحرجه من الحرمه
مراح يمديها توصلهااا والحرمه بتروح
خالد وهو يطالع فيها مبتسم : انا اوصلك
مها رفعت راسهاا وطالعت فيه وهي
معقده حاجبها وقافله معاها خلاص وبطرف يدهاا تعدل حجابهاا
: انت من تظن نفسك !
ياخي اطلع من حياتي !
الي سوى لك المعروف ولد خالتي مو اناااا !
ترى انااا سعوديه اذا عادي عندكم تقط وجهك وتجي تتكلم
الي تبي بدون احراج ترى هالموضوع
عيب عندناااا ! خصوصا اني بنت مو ولد
خالد مبتسم حب هالصفه فيهاا
كيف انها منحرجه تكلم غريب و تصده بهالشكل وتقدر
اقلها تدافع عن نفسهاا
: مها !
مها طالعت فيه بقهر هذا مراح يفهم ... وانا خايفه على ولدي
هلـ الام حسام مايعوق معاها تخليه في البيت لحاله وتروح لشغلهاا
: انتــ و
كانت بتكمل كلامهااا إلا قاطعها : طيب انتي
اسمعيني ! ممكن اعطيني فرصه !؟
مها بعصبيه : مشغوله , ولدي بـ ينرمي في الشارع !!! وانت تقول فرصه تخربط
خالد استغرب : ايششش
مها بجديه توضح له : ايه , خليته عند جارتنا المصريه
و بتروح شغلهااا وتقولي بخليه نايم بالبيت اذا جيتي خذيه
وانا رايحه وانت معطلني !
خالد يفكر : وانتي جيتي مع مين
مها مستغربه سؤاله : بالباص جيت مع دالياا
خالد : بالباص .. !! وينك انتي وياه الحين مطوله الشغله
مها بقهر : وهذا الي ماحسبت حسابه ..
خالد بجديه : امشيء بسرعه ع السياره نروح ناخذه وبعدها ابغاك في مشوار
مها الضغط وصل حده : انت ماتفـــــــــــــــــــــ ـــــــهم !!!
وطنشته طالعه من الجامعه خالد وهو يمشي وراهااا
: انا قلت لك قبل الحفل ابغاك بموضوع !
مها مطنشته وتمشي رايحه
وخالد يحاول يلحقها وهي مطيرررره : مهااااا ... مهااااا
وطلعوـآ برا الجامعه

....






لامارا 12-09-13 10:53 AM

تركي ماااشيء يبغى يكلم خالد ويمشي وراااه
ومستغرب !!!! من الي شايف
وقف يطالع ويفكررر
دالياااا الي جايه لــ خالد معاها الموكاا واقفه تطالع
قالت لتركي وهي متحطمه عشان مالحقت على خالد : شو القصه ؟
تركي يطالع فيها و اخذ الي بيدهاااا وقال بغرابه : مــدري
دالياااا انقهرت عشانه اخذ الي بيدهااا : تتكلم عن الادب ... وهاد شو ؟؟؟
تركي : مافيها ادب هذي حيااا الله قهوه.. ذيك عازمه في بيتنااااا !!
داليااا معصبه: كان استئذنت من باب الادب
تركي يتذكر قال بلكاعه وغرور: اكيد لي .... مو انتي معجبه فيني ...
داليا معصبه : شوووو !! انت؟؟؟ انا بحبوا لخالد موش انتااا
تركي بقهررر معصب : خالد !!! وش عاجبك في ذا الابهص ...
داليا : شو معناتااا " ابهص" انتااا بتقولهاا و مهااا قالتهاااا !
تركي يضحك عشان مهاا قالتها لهااا : معناهااا ابيض واشقررر
داليا تضحك : وهااد عيب يعني منشان الله هاد الجمـآل !
تركي مقهور : عندك انتي عندنااا شيء يقرف !
اذا الواحد ملامحه ماهي عربيه مثلي ماهو حلووو
(وياشر ع نفسه )
داليا تطالع فيه وتضحك : مصدق حالك كتيررر ...
تركي : وانتي بعد .. ترى مراح يعطيك وجهه .. صدقيني !









............
تمشي تبي توصل للبيت خايفه على خالد
تتصل على ياسر مايرد
والشباب تستحي تقولهم يوصلونها
وتتوقع
انهم زيهاا جايين ب الباص
ومحتاسسه ندمت على الطلعه
لا وفوق ذا الـ متخلف يمشي وراهااا
بدت تبعد عن الجامعه و الاماكن بدت تسير غريبه عليهااا
ما تدري وين هي !
جلست تطالع في المباني و اللوح وتدور حايسسسه مرتبكه
ناس تمشيء يمينهااا ويسااارها رايحين جايين
الكل عارف وين رايح الا هي !
تايههه
خافت كثيررر
وزاد عليهااا خالد الي يناديهااا
جلست على درج بنايه بـ كل ضعف
خالد الي وصلها شحنان يتنفس بصعوبه ...
: مشاء الله عليك سريعه !
مها طالعت فيه وعينها غرقانه دموع ..
خالد تلعثم يوم شافهااا تبغى تبكي يعرف مها اذا
بكت تبكي زي الاطفال محد يسكتهااا
خالد : ااااااا لا لا تبكيييييييييييين و صار يلعب بوجهه
يرفع بحواجبه و يمد لسانه و يجر اذنه
مها مصصصصصصصصصصصصصصدومة :
تطالع فيه نشفت الدمعه بعينهااااا ,
وتطالع بـ ابتسامه بعدها انفجرت ضحك
خالد يضحك قال بسرعه : بروح اجيب السياره واجي ياويلك
تتحركين اعتبريني تكسي !
وراح يجري
......


راح خالد وهي بعالم ثاني
مصدوووومــة وتضحك حست بالامان ..
كانت تضم الجكت الي عليهاا اكثر وتنكمش على نفسهااا
تحضن رجولهااااا وتدفن راسهااا بحضنهااا
وجهه توني وهو يطالع فيها الي تووو ويلعب فيه
مية مره سواهاااا لهااا خالد وهي صغيررره !
كانت تفكررررررررر اشلون ؟
صدفه اكيد صدفه
سبحان الله صدفه غريبه
بعدين وش دراه اني كنت راح ابكي
وجع شكلي مفضووح وانحرجت
...
يمه خالد
يارب يارب اوصله قبل تطلع من البيت
واتصلت على ام حسام بلقق
: هلا خاله شوي واوصلك
ام حسام وهي تتجهز تطلع : مـ اقدرش ي حبيبة خالتك ,
تاخرت كتير .. كويس انك حــتيجي
ح اخلي الباب لييكي موش مقفول , ابنك نايم زي الملاك .
ماتخفيش حصنيه انتي
توصلي وهو بكل خير ان شاء الله .. يا بنتي عارفه لقمة العيشش !
مها متوتره : تسلمين ياخاله تعبتك معاااااي واسفه على هالحوسه
ع صوت كفرات خالد الي وقف بعد ماكان مسررررررررع
مهااا بدون شعور طارت لسياره ركبت ورى وهي تقول : باي
( سونيا واقفه مع صحباتهااا ع طرف الشارع وقفت
طالع بصدمه و تتفحص!!!
تطالع !!! تتاكد !!
كانت مقهوررررررررره من مهااا بعد
هروبهااا من البيت قطعت عليها ظيفتهاا وانطردت )
....
خالد شغل بسررررعه
كان مسرررع ومها ساكته بخوووف تطلع في ساعتهااااا كل
ماتزيد دقيقه قلبها يرجف اكثر
شدهاااا منظر خالد ورفعت عينها تطالع
كان ياكل شفته ويقطع منهااا ... ويرجع يقطع مره ثانيه بتوتر ويده
ع الطاره يرفع فيهااا وينزل بقلق
مها معقده حاجبها وتطالع فيه !!! مستغربه !!!











سونيا بكل حقد وكرهه : مرحبا سيدي ..
عثرت على .. مهاا
ايمن بفرح وهو يتحلف فيهااا : اين كيف ؟ مالذي حدث ..
سونيا تتذكر رقم اللوحه : كانت مع شاب وسيم يبدوا انه
بريطاني او اوربي المهم بإني لا أعتقد انه عربي
رقم لوحته هو ... 3872









انتهى
( اسعد الله عيون تقرأ هالصفحات )

توقعاتكم وارائكم






لامارا 12-09-13 10:55 AM

! : 8



مها ، وهي نازلة من البنايه رايحه تشكر


خالد وتعتذر منه ع توصيله لـهااا


مرت قريب من البناية " تكسي ! "


جلست تضحك وتفكرر


وهي تضم خلودي


خوفها على خالد مااخلاها تفكررر


لو اخذتي تاكسي كان وصلتي البيت بسررعه


لهدرجه انا مجنونه فيك يا فعنوووص


خفت عليك تكون لوحدك تموت تشرق او تختنق


امك الغبيه جاتك تجري وضاعت


وانشل تفكيرهااا كله منك


وتذكرت الدكتوره الي كانت تراجعها وهي حامل


وكارهه الحمل بس حبت تخليه


كيف تقولها ان اول طفل تنجن عليه الام


كانت تحكيها ان امها كانت تلف على راسهاا


قماش طووويل عشان لو طاحت ع راسها مايسير لها شيء


ومن الذكاء الزايد هاللفه هي الي تخليها تطيح لان راسها ثقيل


جلست تضحك وكان روحها رجعت لها وحلفت ما تتركه مره ثانيه زي كذاا


كانت واقفه ع حد الشارع العام بسس خالد بعييييد هو وسيارته


خالد بلحظه انها تطالع في التاكسي توه يستوعب


جلس يضحك ع نفسه كيف تحمس معاهاا وهي


الذكية راحت تجرري ع بالها راح توصل البنايه مشي


فرح ع الموقف يقدر الحين ياخذهااا للمحامي


اسرع بالسيارره الين وصل عندهااا


فتح الشباك عليها وهي تضحك مع نفسهااا


رزع قلبه فجأه


هالمنظر ذااا


بس ذااا الي اخذ عقله من زماان


خالد النفس خلص فجأه


وخبص بيتكلم مايدري وش يقول وهي تطالع فيه ساكته


خالد : ااا ااا


مها قالت انا وش انتظر يقول اشكره امشي : شكرا ,


اشوفك على خير وجات بتروح




خالد لف عليهااا وهي رايحه و طالع من السياره : لحظه لحظه


مها وقفت تطالع فيه !


خالد : انا ابغاك بموضوع نسيتي ؟


مهاا الي نست: تفضل


خالد يطالع فيهم وهم واقفين : السالفه مطولـه


تعالي نجلس هناا واشر ع كراسي عامه


مها بتردد وخوف منه تكرهه الانقليز: طيب


خالد وهو جالس وهي بعيييد شوي واقفه


خالد ياشر لها ع نهاية الكرسي : اجلسي


مها وهي شايله خالد الي مثقلها من اول : لا شكرا مرتاحه


كذا تفضل اخوي قول الي عندك


خالد بعصبيه حاس فيها تعبانه : تجلسين ولا هاتي الولد ..


" وقف وهو يطالع فيه "


مها استحت تجلس وهو واقف اعطته خالد


خالد وهو جالس وفي يدينه خالد حاضنه


ويحاول يجلسه .. باابتسامه : يجلس ؟


مهاا : ايه بس لا تخليه يتكي ع ظهره مره ريحه


خالد يبتسم وهو يتذكر العروسه ..


مها تطالع فيه تبغاه يبداا بس حنان خالد الي بعيونه لـخلودي


حبته الشعور وابتسمت غصب عنهاا


خالد يستوعب البنت منرزعه ساعه وهو مع الصغير نظر فيهااا


متوهق مايدري من وين يبداا هي سالفة الجميل الي


عند خالد الي ماسكهاا وهي مصدقه ماله غيرهالكذبه : انا اسف على تدخلي بسس


ابغاك توافقين عليه , وتريحين ضميري .. من قبل صديتني بس


هالمره لازم عليك توافقين اني اساعدك بشي واحد ..


بس شي وبعدها وعد مني ماتشوفيني بحياتك ! < قالها بقهر


مها : بس ياا اخوي الي ساعدك ولد خالتي مو انااا


خالد بقهر ولد خالتك قال ااذا تبي ترد جميلي


طمني على بنت خالي ! وش ذنبي انا .. !!


مها تفكر تكرهه احد يمن عليها او


يشفق عليهاا بس ماتبي ترده خصوصا الموضوع فيه خالد


: اوافق بشرط .. تساعدني بدون فلوس


وتكلف على نفسك بشي انا ادفع !


خالد انبسط : موافق ..


مها بجديه: اجل وش تبي تساعدني فيه


خالد : سمعت انك تدورين محامي


وابغاك توافقين اني اتولى قضيتك مع ابو ياسر !


بس انتي اسمحيلي وراح اطلقك منه في اسبوع


مها ماتبغى تدخله بالموضوع بسس ثلاث محامين راحت


لهم وتنصد وهالعيشه قاهرتهااا فكرت قالت يمكن ذا جاي


من الله يساعدها ليه تصده هو وعدها بعدها ماعاد تشوفه : بسس


خالد بقهر : وش بسه ؟؟ عاجبك يعني كيف خايفه مندسه زي الفاره !!


من يكون هو عشان يخلي مها بنت عايد تخاف منه !


يخسي إلا هو هذا الي بقى


ما اكون ولد ابوي اذا مارجعت لك


حقك منه الكلب الواطي


<< تحمسس


مها مستغربه من حماسه ... بس فكرت بجديه كلامه منطقي


قالت بحزن وكانها تفضفض : انا خايفه على ولدي منه


خالد بجديه وفرحان انها تجاوبت معااه : اول اطلبي الطلاق بعدهااا نجي لسالفه الولد


هالمحامي الي معاي شاطر و يقدر على كل شيء ماتعرفينه وربي


طلع ناس من قضايا تشيب الراس عفريت من جد


( خالد كان يطالع فيهااا كيف تلعب بالتراب برجلهااا " محتاره وتايهه "


تمسح التراب برجلهااا وبعدهاا تدوس عليه بقوووه تسوي


زي الحفر وبعدها ترجع تمسح ) ابتسم وقال في باله ماغيرت هالعاده


مها بجديه : بشرط .. ادفع له اتعابه كلها مثل ماقلت لك


وانت ماتدفع شي حقك تتولى القضيه معاه بس..


خالد عارف مهااا وكرامتها : موافق قلت اول واقولك


الحين ابشري .. يعني موافقه اتولى لك هالقضيه ؟


مهاااا بخوف بس حست هو املها الوحيد و شخص محترم


وسببه رغم غرابته بس ما استغربته عاجبها انه


من طرف خالد و لإجل يحميهاا من الكلب : أيـه


.. كم طلبك !؟


خالد يفكر وش يقولهاا .. وش ينصب : خمسه الالف


مها مصدومه : بسسسسسسسسسس!


خالد الي مايبغاها تكلف يدري ماعندهااا : عشانه يعرفني ويعرف ابوي


مها : اهااا .. بروح اجيبها لك من فوق


خالد بحماسس : وانا بطلع الأوراق من السياره


خالد : مهاا .. (مها الي رايحه رجعت ) ..


اسمعي انا مستعجل اخذ الفلوس المره الجايه


انا حاسبته بس يوم امركم وقت ثاني اخذها منك


الحين انتي بس وقعي على الأوراق عشان نباشر برفع القضيه


" وراح يجيب لها الاوراق من السياره توقع وتبصم "


مها هي متكيه ع السياره توقع وتقرا في الاوراق وخالد شايل خالد يلعبه


قال خالد بجديه : يمكن اخذك بعدين للمستشفى نطلع اوراق على الضرب ويمكن


تقابلين المحامي و تحضرين اول جلسه خليك مستعده طيب !


مها : اخلي ياسر يوصلني هناك


وين ماتبغى بس انت خبرني


" قالت وهي تتجهز ترووح وتشيل خالد منه "


وشكرا لك فرجتي علي ازمه ,


جزاك الله خير اخوي جعلها في موازين حسناتك


وهالجميل ما انساه لك طول عمري


خالد كلمة اخوي نرفزته : ماسويت شي لين الحين بس


تطمني بإذن الله ان موضوعك منتهي


مها فرحانه : الله يسمع منك ... شكرا اخوي وراحت


خالد معصب يطالع فيها وهي رايحه ويبتسم


غصب قال بصوت هاادي وهو راكب السياره


: اخوووي و اخووي انا ماني اخو احد




لامارا 12-09-13 10:56 AM


في الليل







.....



مطعم فآآخر

طاوله جانبيه

ايمن و وآحد ( شكله لاتيني وبالعمر مثل ايمن بالاربعينات

لابس بدله راقيه مطول شعره ومكحل عينه زي الي من تاكسس حقين الكوبوي )

ايمن يضحك بغرور: انا افعل أي شيء إلا ان اتعاطى ! < يقصد المخدرات

الثاني : هذه اهم صفات الـناجح

ايمن بجديه اقتناع: اهم صفات الشخص الناجح وجود منافس ..

الثاني : اعتقد ذلك ... بالمناسبه ما الذي حدث بمنافسك !

ايمن يحاول يتذكر أي منافس :

منافس !

الرجال : نعم ذلك الفتى الذي كان " حبيب " الفتاه التي اعجبتك ؟

ايمن تذكر خالد : هههههه اهااا لقد تبخررر

حقا كنت معجب به يا فلاب

فلاب : لماذا

ايمن : انه من نوع نادر .. تعرف ذلك الفتى المخلص الذي تريد

ان يكون تابعك يحمي ظهرك وقت الخطر ويمتّ لإجلك !

فلاب يضحك : حقا يوجد هذا النوع من الرجال ! حتى الان

ايمن بإعجاب: نعم انه كذلك

كنت اريده تابعا لي حتى اني جعلته ياخذ البرائه في محاكمته ولكن !

فلاب بحماس : ولكن ماذا ؟

ايمن متحمس يحكي له : ساخبرك بقصته منذ البدايه

انا كنت اتعامل مع خاله , تاجر صغيرر يورد لي في منطقته

كان تابعا لي ودائما ماا ارسله لمهام صعبه وينجزهاا

كان احمق يكثر من التعاطي و الشرب لذلك كنت اكرهه التعامل معه

حتى انه غير مسؤول لايشاهد عائلتها الا نادرا

وانا احكم على شخص في عمله من الشيء المسؤل عنه

ايا يكن عائله او عمل او أي شيء اخر ولكن

كنت مجبر عليه فتره حتى وجدت شخص اخر في منطقته

اردت التخلص منه لم اريد له الموت فقط قضيه كبيره تبعده

في السجن للابد تكفيني تعلم طرقتي ( وابتسم)!

فلاب يضحك ومتحمس : بالتاكيد اكمل

ايمن وهو يدخن بشراهه و يحرك الكاس الي بيده :

وضعت له الكثير من الـ السكاكر ( يقصد المخدرات) في سيارته

في ذلك الوقت زار عائلته بغرض الترويج لـ ابناء الحي و الاماكن القريبه

و انا انتظرت فتره قليله من الوقت

ثم اخبرتهم ان يبلغوا الـسلطات عنه

ولكن وجدوا الـالسياره في منطقه من محافظات المدينه

البحريه ( يقصد الرايس )

كانت اقرب نقطه بحريه للمنطقه

وبها القليل جد من البضاعه عن ما كانت عليه

ولكن تعتبر كميه كبيره نوع ماااا لتدخله السجن !

هل تصدق يا فللاب ان هذا الفتى حين وصل له خاله بهذا المنظر

وشاهد السكاكر ... شك ب الامرر لان الكميه جدا كبيررررررره

فـــ قطع بها كل هذه المسافه مع نقاط التفتيش الموجوده على الطريق

ورمى بها في البحرر

كان اذكى واجراء واشجع تصرف شاهدت في حياتي

لو اني لم ابلغ مبكرا لتخلص من كل شيء

كل ذلك اتعلم لماذا ؟

فلاب تحمس معاه : لماذا ؟

ايمن باعجاب : ليحمي عائلته التي احتضنته

دخل السجن حاولت اخراجه بكل طريقه كنت ارييييييييد هذا الفتى باي طريقه

حتى اليوم الذي عرض علي خاله الزواج من ابنته مقابل ان يبقى في عمله كما كان

في البدايه كنت ارفض فكره الزواج

حتى شاهدتهااا لقد ادخلها علي !

واخبرني برائيي بها ( << الشوفه الشرعيه )

وافقت ع الفور

وفي المحكمه ونحن نوثق اوراق الزواج

علمت بانهااا كانت مخطوبه من قبل لـ شخص اخر

سالت والدهااا من يكون ؟

اخبرني انه الفتى

وانه تركها لانه بالسجن

ولايستطيع الزواج بهاا لانه يخشى ان قضيته

سيكون حكمها سنوات كثيره

توقفت عن الدفاع عنه , حتى انه لم يعلم باني كنت ادافع عنه

وبعد زواجي منها بفتره

طلبت منهم ان يدافعوا عنه

حتى خرج

كنت فرح جدا بخروجه

ولكن تابعي الذي يراقبه

اخبرني انه سقط بعد خروجه من السجن مباشره

اخذوه للمشفى

وكان مرضه مميت

حتى ان زراعه الكلى لاتفيد معه

لذا توقفت عن مساعدته , حقا اردت معالجته

ولكن !

خشيت ان ابذل الكثير من الجهد عليه ولا استفيد لذا بحثت

وبحثت وجدت اشخاص جيدين

ولكن ليس بروعته

اتصدق !

حتى عندما علمت ان زوجتي تحبه

لم اكرهه بل كرهتها هي !

لقد بذلت لها كل شيء كل شيء يا فلاب ولكن

(وغرسسس سيجارته في كاسه بقهررر )

فلاب يضيع سالفته : مات !

ايمن يضحك بسخريه وهو يتذكر : مات , ليس بمرضه اتصدق

بل هو من اختار الموت حين جعل من سيارته لعبه ...

فلاب بحماس : اوه صحيح !

هذه المره شحنه خشب ؟

ايمن يفكر : لا ... الم تشاهد اخبار جمارك السعوديه ؟!

اصبحوا اذكى قليلا , يبدوا ان اللعبه معهم اصبحت ممتعه اكثر ...

ماذا نختار هذه المره ؟

قطع على حماس ايمن اتصال ..

رد متحمس : مرحبا

: شيء جيد

: ماذا ؟

: ابن لوثر ؟؟؟؟؟

: حقا انت متاكد ؟

: حسنا راقبه جيدا , واخبرني اذا شاهدت شيء غريب

: لاتنسى ! ارسل مكافاه لـ سونياااا























خالد عند المحامي

الي راح له اليوم قريب الظهر بعد الحفل وبعد

ما اقنع مها واخذ الاوراق منها له موقعه



جالس هو وياه ع كنب في طرف المكتب خالد

متفائل فيه وفرحان

وجاك يقلب بالاوراق

جاك خايف وبالع العافيه :

وافق التحقيق على رفع قضيه اعتقد انه في

صباح الغد ستصله دعوه

لعقد الجلسه الاولى لا اعتقد انه ستكون هناك جلسات اخرى

اذا قدمنا اوراق المستشفى مع الشهود

والاهم شهادة ابنه

خالد توتر يوم قال ابنه صعبه يقنع ولد يشهد ضد ابوه

رغم ان هذا المدعوا ايمن يبدوا ان له علاقه بالمافيااا

خالد مستغرب يعرف انه رجل اعمال

محترم بس مافيا جديده: مافيا ؟

جاك : نعم مافيا لاتينيه امريكيه مكسيكيه ولهم اتباع

صينيين ايضا انهم مافيااا كبيره ومشهوره

تخصص في تجاره كل انواع الممنوعات

واعتقد ان بينهم امور مشتركه لذا انا اشعر بالخوف

اعتقد بان في ذلك ضرر لكلاناا

خالد مستغرب كل التجار وصخين ؟ ولا بس الي يعرف تذكر

الزفت ذاك الي خلاه يدخل السجن والكل

يحسبه تاجر محترم ( مايدري انه هو خخخخخ )

محد خرب شبابنا غيرهم خالد يتذكر خبر

قراه عن عدد المتعاطين بس في جده ؟

وصل المليون !!!! ... كله من هالحميررر وبعدين شيء

طبيعي يكون كذا دامه من طرف ابوهااا هو ابوها غير يعرف

هالاشكال عمره عرف احد عدل !!

جاك يطالع في خالد الي سرح تمنى انه خايف مثله : مااذا تقول ؟ ها نلغي القضيه

خالد يفكر : الم تقل انه في الصباح الباكر ستصله دعوه ؟

اذا سيعلم بي انا وانت سوا الغيت ام لا , لاتخاف لدى

والدي نفوذ اكبر سوف يخشانااا

اذا كان هو من المافيااا فـ والدي لديه نفوذ هنااا بـ الحزب

والحكومه وحتى الاسره الحاكمه

هذه بلدنااا سوف يخاف هو لا نحن !

جاك مبتسم بفخر ع كلام خالد

مررررررره حاس بتغير تووني الي عاجبه : يا بني لتو

اشعلت فتيل الحرب في داخلي , سـ اقاتل اذا

خالد مبتسم : انا ايضا اشعر بالتحدي اكرهه هؤلاء البشر

انهم شياطين بملابس بشريه فقط

جاك بحماس : غدا في الصباااااح الباكر تذهب للمشفى انت و موكلتي

لـ اخذ الاوراق قبل ان تصله الدعوه ربمااا يفعل امر سيء يمزق

الكشوفات او يحرق السجلات او يرشى الممرضات ..

لقد تعاملت مع هذا النوع من الاشخاص من قبل

خالد : حسنا لك هذا ..



لامارا 12-09-13 10:57 AM

خالد داخل البنايه وفي يده اطنان من البيتزا




مر على شقة داليا ومها دق الباب فتحت مهاا وهي لابسه بجامه




بس شافته انحرجت : اهليين خالد




خالد انحرج لان لبسها شوي عاري ومد لها خمس حبات : تفضلي ترى




جد مو جايبها بس كذا بس اشتريت لشباب عشان وعدتهم قلت محسوبين منااا ما اعشيهم وانتم لا




داليا وهي تاخذ منه الاغراض : له له شو هاد مين ح




ياكل كل هدوول كتييييير بجد خالد كتييير تعبت حالك يسلمو يا ألبي




, بعدين .. وازا جايبا منشانا وين المشكله ! ( وابتسمت له بحب )




خالد يتذكر مها قال بسخريه وضحكه : تبغين دراكولا الي جوا تعلقني انااا وبيتزتي




ع سطح البنايه هههههه




داليا فطست ضحك : بتوقع تعملى




خالد يضحك مسك نفسه وقال بجديه : المهم بكره الفجرررر




الصباح القاك انتي ومها عند الباب




لازم نوصل المستشفى قبل توصل دعوة القضيه لـ ابو ياسر




انتي حاولي معاهااا صحيها هذي المهمه لك , اعرف ترتاح




لو انتي فيه لازام لازم نوصل قبل ابوياسر فاهمه .. هالرجال موسهل ابد




داليا : بإزن الله










































عمر يرفع قطعه بيتزا بطرف يده ويطالع فيهااا




: ؟؟؟؟ الحين ذا الي طلع معاك ؟!




حسن معصب : ياكلب نعمه




تركي ياكل هو خالد ولا يمهم




تركي وهو ياكل بيد ويد يقلب بالقنوات: اخصرك منه ذا المتخلف




والله انها طعمه




خالد يدق يده في يده هي مسكره موه اي فايف لا




بالقبضه عاد مدري وش اسمها خخخخ < تورطناا




حسن ياكل : جد تروك , طعمة ... تسلم خلود




خالد مستغرب في تركي الي بس يقلب : وش تدور انت انحولنا !




تركي بكل بلاهه : ادور ابوك اوريه اياهم !




خالد يتذكر : لحول بديناااا




عمر يتذكر : ايه ايه قالنا تركي انا نبي نسوي لك تحقيق !




يا اناااا جلست افكر لك بـ اسئله انت وش جابك !




خالد يضحك : خذوا راحتكم !




بس قبل ابي اشاوركم !؟




حسن : هات




خالد حكا لهم عن ابوياسر والقضيه و انهم ممكن يشهدون




وخطورته الي طلع يدرون عنهااا




حسن بجديه : انا خايف على ياسر




مقدر اشهد انا راح اضر ياسر غير ذا دامك رافع قضيه انت




راح يوصل ابوياسر لهالامكان لو بس راقبك !




وساعدتها ترحموا على ياسر ترى الهشخص مجنون والله




انت القضيه بسمك !




خالد خاف على ياسر وتذكر انه كان يبغاه يشهد على ابوه بلع




ريقه وكسر خاطره قرر يبعده قد مايقدر اول بس يفكر في مها




الحين صار يفكر بالي حلها الي كان لاغيهم : لا باسمها هي




حسن : زين !




بروح اكلم ياسرر اجل انبهه




خالد سهر معاهم سهره حلوه وكلها تسحيب




كان يحكيهم عن حياة توني فقط




واذا سالوه عن السعوديه وكيف وكذا




قالهم انه عاش فتره فيها عند وحده شايبه




خالة صاحبه وصارت خالته هو بعد وانه انسجن




ماطول وصادف خالد بالسجن




سبب سجنه ؟




تخيلوا وش قال




؟




تهريب اثار




خخخخخخخخخخخخخخخ




كان يضحك على نفسسسسه




قالهم انه هرب اثار من الاصتصيون وانمسك




< محطه قطار لـ سكه حديد عثمانيه تركيه قديمه




بالمدينه صارت متحف بالسنوات الاخيره










































6 ص




غرفه ظلام وباررررده مسكره كل الستايرر




ما كان النور برااا ملي الدنيااا بـ شروقه








اازعجه صوت جوآله الي يرن له نص ساعه




غير نور الجوال




<< نومــــــــــه ثقييييييييييييل




صوت كله نوم و مغمض عينه : هلا




مها متورطه ومنحرجه : ااااا سلام انااا برا المستشفى




لي نص ساعه جيت انا وياسر




ابغى اعطيك الاوراق حسيت الموضوع مهم




اذا نايم اروح البيت و تاخذها من هناك




خالد خاف عليها اكيد ابو ياسر راح




يرسل احد للمستشفى : وينه ياسر ؟؟؟؟




مها : رراح مدرسته




خالد بخوف : بسرعه غيري مكانك روحي الحديقه الي خلف المستشفى




لحد يشوووفك مهااا حاولي تتخبين الحين انا جاي




مها خافت تذكرت الشعور الي صار لها يوم خافت على ولدهااااا




صارت ترجف وترجف اكثر طاح الجوال من يدهااااا




نزلت تشيله ترجف بيدها ويبعد اكثررر




دموعها تنزل و حست بالعجز




شعور غريب يشبهه القولون يشلك عن التفكيرر




جلست في الشارع وحضنت رجولهااااا بخوف




تحاول تهدي نفسها من الرجفه




انشل تفكيرها ودها تجرررري تجررري




بسسس الخوف الي بداخلها يزيد ويزيد




قد ما اشرح لكم قد ايش هالشعور مؤلم مراح تصدقوني !!!




شعور مرعب يشلك عن التفكيررر




صعبه تخافين وتخافين من خوفك اكثر واكثررر




قلبها زادت ضربات اعلى واعلى لدرجه صارت ماتسمع شيء غير ضربات قلبهااا




صوت جوالها الي يرن كانه صامت مو يرن بصوت عااااالي




تطالع فيه ماهي قادره ترد




(وحده تطالع فيها من بعيد ))




اخذت جوالها و




جات مسكتها يدهاا بقوه وسحبتها لجواااا




مهااا ماهي قادره تصارخ تقاوم تسوي شي




راحت معاهااا بدون أي مقاومه




ودموعها تنزل اكثر واكثر بدون بكى تطالع




في الناس عادي




وهي تنجررر لجواااا




وصدرها يرزع مع كل شهقه

لامارا 12-09-13 10:58 AM


......



خالد نزل لسياره بسرررعه

وحرك جايهاااا

سياره واقفه بعيد عن البيت

حركت وراه





....



ياسر وهو داخل على مكتب المدير

: السلام عليكم

المدير سعودي بما ان المدرسه تابعه لسفاره

اغلب الي فيها سعوديين وعرب

: وعليكم السلام

ياسر بخوف وتردد وهوو يتذكر كلام حسن

: انا عند ضروف وابغى اختبر قبل

ينتهي الترم عشان برجع السعوديه

المدير : اعرف السبب !

ياسر يبتسم بداخله السبب ! تبي تعرف ان ابوي

الي رباني احقر من انه يكون اب !قال بقهر وتنهيده : ياليت اقدر اقولك

و اريح نفسي بس الصعب علي اني حتى مقدر اقوله

المدير حس انه صادق وعنده مشكله : اقدر اساعدك بشي ؟؟

ياسر يبتسم بشكر : تبي تساعدني خليني اختبر ارجع السعوديه

المدير بحنيه : ابشر .. متى تبي تختبر

ياسر بابتسامه شكر: في اقرب فرصه

المدير : بكره يمشي !

ياسر فرح : ايه ياليت ,

المدير : تعال بكره مكتبي اجل , وذاكر

ياسر : انا ذاكرت كم ماده جزاك الله الف خيررررررر

الله يرحم والديك ويرزقهم الجنه

المدير فرحان من دعاويه : امين لي ولك يا ياسر هذا واجب وضيفتي يااا ولدي

ياسر راح وهم جبال نصه انزاح عنه









.....





ايمن وهو ماسك الورقه بيده

ويضغط عليييييييهاااااااااااا

اكثر واكثرررررر

بس يتمنى تكون مها في يده

جالس ع كنب

واحد واقف معاه صينيه فيها قهوه

: تريد شيء اخر

ايمن : اتصل على المحامي

اريده ان يحضر حالاً

: حسناا ( وراح )











.......



خالد واصل عند المستشفى يدور عليهاااا

ماترددددد على جواله قلق وخااااف

دور دور ماهي فيه

اتصل على داليا وهو يمشي يقولها رجعت قالت لا

راح الحديقه يدور عليها ماهي فييييييييييييييه

كان يدور زي المجنون

دخل يدور عليها في المستشفى













....



المحامي يطالع في الأوراق

وايمن جالس بقلق

المحامي قاله ب اسى : اعتقد ان القضيه مضمونه لصالحهم

ايمن بقهر : حقا

المحامي : يبدوا ذلك لا امل لديناااا

ايمن بقهر : اذا لن نحضر للجلسه دعهى تاخذ الطلاق

اصبحت اهتماماتي اخرى ..

المحامي بفضول : ماهي

ايمن بقهر : هناك شخص يتحداني !

وانا قبلت هذا التحدي ..

ورفع جواله يتصل : هاا , اين هو الأن !؟

الي يراقب وهو يطالع في خالد الي يدور وبعدين دخل المستشفى

: لقد كان يبحث عن شخص ثم دخل للمشفى




















توقعاتكم وارائكم

جد اليوم كنت مضغوطه مرررره
بحوث وخرابيط
بس ماحبيت اخر ف البارت وانزله في موعده
ولعيون عبوره كمان
دعواتكم لي بالتوفيق
ولكم ربي يوفقك يارررب



لامارا 12-09-13 11:00 AM

! : 9





.. تبي تعرف معنى " الفقد " !


شوفني وانا انادي ب اسماء الاموات ..














ايمن بقهر : هناك شخص يتحداني !




وانا قبلت هذا التحدي ..




ورفع جواله يتصل : هاا , اين هو الأن !؟




الي يراقب وهو يطالع في خالد الي يدور وبعدين دخل المستشفى




: لقد كان يبحث عن شخص ثم دخل للمشفى


ايمن بعصبيه : ماذا تنتظر اذهب خلفه


ستندم حقا لو غاب عن نظرك ولو ثانيه


واخبرني بالتفاصيل لاحقا ...










في وحده من غرفه المستشفى


تطالع في مها الي ممده على السرير


وهاددددددديه ما تتحرك


تحرك نظارتهاا وهي تفكر


طلعت من الغرفه


بتوتر


دقايق رجعت معاها دكتور


وخلته يشوفها وطلعت هي وياه برا


ماسكته مع يده تسحبه بحركه هاديه عشان ماتزعجها


ومها مكانها ولا تحركت ولا حتى


طالعت كانها بعالم ثاني عينها معلقه في الجدار


ميله براسهااا ومستسلمه




وهي تسكر الباب بهدووووء


قالت بخوف : شاهدتها بالقرب من باب


المشفى كانت ترتعد كثيرا


منذ مده طويله لم اشاهد حالة مثلها


يبدوا انها تعرضت لصدمه او خوف شديد جعلهااا


تصاب بنوبة الهلع هذه


نوبة الهلع التي اصابتها لتو يبدوا انها ليست الاولى


ان حالتها تتطور بشكل ملحوظ ومخيف


يبدوا انها تعرضت لرهاب او شيء من هذا


القبيل هذا ما فكرت به في البدايه


ولكن وجدت معها اوراق وانا ابحث عن معلومات معها


كي اخبر اهلهااا


وجدت انهاا جائت الى هنا كي تاخذ


اوراق عن ضرب تعرضت له


كانت هذه الاوراق بحوزتهااا


و مدت الاوراق له


" الرجال اخذها يطالع وهم واقفين عند باب


الغرفه يتكلمون بهدوء "


وكملت بخوف :


وهناك شخص يتصل بهااا


هاتفها المحمول معي


انا اخشى انه الذي عرضها لكل هذا


لذا لم اجب على اتصالاته


لقد حقنتها ب أبره مهدئه ولا اعلم ماذا افعل


لقد المني منظرها حقا وخشيت عليهااا


انت تعلم اني اصبت بهذا المرض من قبل


انه مخيف ومؤلم


لقد شعرت بشعورهااا


ولم اتحمل ان لا افعل شيء


هل فعلت الصواب " سام "؟


سام متفاعل معاهاااا و حزنان على مها


: نعم ولكن "جيس " يجب ان تخبريها عن


الاتصالات اذا كان ذلك الشخص سيئ لن تجب هي عنه


اذهبي لها و اعيدي لهاا هاتفهاا


قال بحنان وحب وهو يبعد شعرها عن وجهها


: هل اخبروك بان قلبك يتسع للكون .


كم انتي رقيقه وحنونه حلوتي ..




لامارا 12-09-13 11:01 AM

......


تايهه خايفهه بحياتها ما حست بالامان بعد


ما ماتت امها ولد خالتها


الي كانوا يحمونها عمرها ماكانت بوجهه الظروف لوحدهااا


تو الي بدت تسير زي البسه الي تدافع عن عيالهااا


ماعندها أي مشكله انها تموت عشانهم او حتى تاكلهم لو حست بالخطر


صعب تكون طول حياتك محمي فجاه بدون سابق انذار تلقى نفسك


لحالك انت مسؤول عن نفسك وانت الي تحميهااا


فكره فقدها لاملها الوحيد بالحياه ترعبهااا


خلاص ما تبي شيء لا تتطلق ولا تقاتل ولاشيء


تبي تروح تحضن وولدها و تنام زي ذاك اليوم


تنااااام يوم يومين سنه مايهمها


اهم شيء تحس بالامان


مدت يدهااا لمخده صغيره جنبهااا


وقربت منهااا


الين صارت بحضنهاا


حضنتها وحطت يدهاا عليهاا


وصارت تحضنهااا بقووه وهي نايمه على جنبهااا


دموعها تنزل على المخده وتحاول تمسحها بيدهاا


وكانها طايحه على خد ولدهاا


الفقد ؟


هذا الي تعيشه


فاقده الام


عمرها ماحست بـ ابوها عشان تفقده


وخالد !


حب حيتها حلمهااا املها الظهر الي كان يحميها


من كل شيء


اليد الي كانت تمسكهااا


وتبعدهاا عن الخطر وفوق ذا


هو وامها كانوا كل شيء لهاا واختفوا


فجاه من حياتها بدون سابق انذر


حضنت المخده اكثر وهي تتالم على فقدهم


تحملت كثير


دعست على قلبها اكثررر


بسسس ؟؟؟


وش فادها فيه هالتطنيش


حجابها المنفك ولا فكرت فيه


شعرهاا الطويل مفكك


وخصل منه واصله الارض من حد لسرير ع رخام الغرفه


تذكرت هالشيء ودها تقوم تلفه وتلبس الحجاب


بس يدهاا ماتتحرك معاها ماهي مشلوله لا ؟


اوقات يجينا هالشعوررر


ان تحسين حتى اعصابك ماهي ملكك


دخلت عليهااا جيس


وقربت منها


مها الي تطالع بالجهه الثانيه


تسمع الخطوات وماتدري مين ؟


شكت انها الي جرتها لجواا


جات بتجلس


بس سبقتها جيس الي جلست على طرف السرير


ومدت يدها لشعرها تمسح عليه " بكل حنيه "


مها انصدمت من الحركه


تكرهه هالحركه


تحس بالضعف تحس بالشفقه


" فجأه "


انفجرت مها بكاااااا


بكت بكت وكاانهااا كانت مخبيه كل هالصوووت


من عزا امهااااا


بكاهااا ماكان طبيعي


يمكن لان محد مسح على شعرهااا بعد ذاك اليوم


جيس ابتسمت فرحت انها بكت




وجلستها وهي ماسكتها مع كتفهاا بيدينها الثنتين


وحضنتها وهي تقولها بهدوء : لاعليك لاعليك


كل شيء بخير .. لاعليك


مها كانت تبكي زي الاطفال بانين وتشهق


وسط شهقتها وبكها تقول : يممممه


يمه يمه ... خالد ..يمه ..خاالد


خذووووووووني


خذوووني

لامارا 12-09-13 11:07 AM



........

لكل شخص هدف

لكل شخص شي ينشغل فيه ويعيش وحلمه

بس "هو" ولإجله يسوي المستحيل

وش رايكم في ؟

الي من كنت بزر قررت احمي هـ الشخص

قررت يكون هالشخص هو هدفي

من كنت طفل

كنت لها الاب والاخ وكل شيء

كبرنا ماتغير شيء

وحتى الحين ماتغير شيء

وين ما اشووفها وين ماتكون

بعيوني مافيه غيرهااا

لا قالوا شخص بريء تذكرتها

لاقالوا انثى جات في بالي

هي نموذجي والمثال

ضحكتها افكارها

حركاتها

حتى الشبس الي تحبه اعرفه

وجلكسيها وعصيرها كل شششيء

حكهاا لطرف خشمها اذا توهقت

بكاها لا خافت

رجفت يدها اذا تورطت

مدها في الكلام اذا تكذب

صحباتها حكاياتهااا

بنت خالي دمها من دمي

كيف وانا بلحظه ضعف سلمتهااا

لسفاح

حتى لو هي رفضتني و وافقت

متاكد ان لها اسبابهااا

ويمكن ضنت اني مطول بالسجن

بس انا مايهمني

تزوجني اولا

مايهمني تحبني او لا

يهمني تعيش والضحكه ماتفارقهااا

ابيها تعيش بدون خوف بدون

حرمان بدون أي قلق

حتى لو ماتبيني

انا ابي ضحكتهاا

وشاري هالضحكه بفلوس الدنيا كلها

شريها من راحتي و ممن حياتي

ماتفرق عندي تصدني مره ومرتين واربع

مايهمني رضت ولا مارضت

انااا هذي حياتي ومبسوط فيهااا

سعادتي والله يوم اعرف انها بخير

بدونها انا حسيت بالفقد

ياشين الفقد وفقدها كان لي جحيم

وشلون وانا احس اني افقدها مره ثانيه

وانا ماصدقت شفتها من جديد

كنت ادور عليها زي المجنون

" صوت جواله يرن "

رفع يده للجوال وشاف

مها تتصل بك

روحــــــه رجعت لها ابتسم بفرحه

ورد بلهفه : هلاااا

مها الي للحين ابر المهدئه مثقله لسانهاا

زود ع الصياح صوتهااا

كان اكس و دايخه ماتثبت: هلا خالد

خالد نشف الدم بعروقه " قالت خالد " !!!!!!!!

مها " مصدومه من نفسها ومن الي قالت صحت على نفسها"

و انحرجت لانها تظن ان خالد قايله عنهم وعن

حبهم انحرجت انها تهذري لـ توني باسمه : ااا ااا توني

خالد ابتسم بحب عرف انها غلطانه وغمض عينه براحه

رجعت له روحه واشتاق يسمع اسمه منهااا ..قال بخوف : وينك ؟!

مها تغمض عينهاا وتمسك نفسها عشان تقدر تتكلم زين

خايفه تجيب العيد معاه

: بالمستشفى تعبت و دخلوني جوا

خالد ارتاح باله وقلق عليها : أي غرفه ؟

مها تطالع في جيس وتكلمها انقلش نص كلامها

ااااااا هذا بس عشان تسال عن رقم الغرفه

خالد ضحك على لكنتها مرررره ميح

بالانقلش يالله تدبر نفسها هناك

: 280

بعدين ليه تضحك ..؟

خالد توهق : ااا أأأ " وخربها " على فلاحتك

كله من سحباتك على حصص ابله ساميه

مها تتذكر ساميه ؟؟ وتذكرت سحباتهاا فعلا كانت تكرهه

حصصها الي تعوضها بالحصه الاخيره الي كانت فراغ

وهي تسحب مع بنات الفصل الثاني من صحباتهاا وتنمسك

كم مره والابله عصبت وهددتها تنادي امهااا و سوتها

مره ثانيه وطلبت امهااا و مها توهقت وطلبت من

خالد يكلمها من عند الحارس يعنني ابوهاا وان امها تعبانه

مها تتذكر السالفه ساكته

خالد : انا جاي ..باي وسكر

< حافظ المستشفى من هو صغير وهو مترمط فيهااا

خالد يفكر

اممممم الغرف الي ارقامها تبداا بـ 200 بالدور الثاني

يعني هي بالدور الثاني

وراح للمصعد عشان ينزل

مهااا وهي تبي تلم شعرها يدها ترجف

جات جيس الي فهمت عليهاا تبي تلم لهاا وتقولها : اضع لك هذا ؟

واشرت لها على حجابها

مها وهي مستغربه حنان جيس وعطفها الغريب هزت لها راسهااا

ابله ساميه ؟ ... حتى ذي قايلها له ؟

ولا وش دراه !

ياربي هالانسان يخوف

لازم اعرف عنه كل شيء

بعدين ليه قلت له خالد ؟

لهدرجه ماقمت اثبت ؟

كله من هالابر الي اعطتني اياهااا

يمه انا وش مرضي ماني فاهمه عليهااا زين

وش في ؟

يعني بموت !

ياربي لسساعني صغيره ابي اعيش ؟

وتراب فيك يامهااا توك تبين تعيشين وينك وانتي تنتحرين!

عسى هالابهص يجي يفهم منها ويقولي

والتبنه داليا ليه ماترد كان افتكيت من ذاااا

" وحارقه جوال داليا اتصالات "





لامارا 12-09-13 11:08 AM

تك تك


تك


تك تك


تك تك تك


التفت مها لباب بسرعه


صوت دق الباب مو غريب عليها


لهدرجه فاقده خالد ؟


وش فيني الييييييييوم


صرت اتخيله بكل مكان وكل شيء صار يخصه


خالد وهو داخل : مرحبا .. ونظر فيها ب أبتسامه


ماقدرر يخفيها فرحان بشوفتهااا وشكلها بخير : سلام


جيس تطالع فيه بفرحه : اووووه توني !


خالد نظر فيهاا اول مطنشها ما يدري مين ما طالع اساسا


كان يشوف


مها بخير ولا لا


نظر فيها ..وقال : دكتوره "جيس " !!


يحب هالدكتوره


هي دكتوره نفسيه في المستشفى


تمر على المرضى تشوف حالهم


استشاريه ومعروفه مشهوره


بحلهاا لكثير من المشاكل


كم مره تقابلوا وزارها هو بعد تعبه الاخير


جيس وقفت تصافحه وفرحت بشوفته


قالت بفضول : تعرفها ؟


خالد يطالع في مها ورجع يطالع فيها : اجل ,


اعرفها " بخوف " مالذي حدث ؟


ومها تطالع في جيس تبي تعرف وش فيها !؟


جيس توهقت شوي وحبت تخبي شعورها عن


مها قالت بضحكه : لا شيء


كان لديها هبوط في الضغط يبدوا انها لم


تتناول وجبة افطارها هذا الصباح


خالد مستغرب , يعرف جيس طبيبه نفسيه !


وش مجلسها عندها دام الدعوه بس هبوط في الضغط ؟!


: حقااا ؟؟


جيس تبلع ريقها مفضوحه


ماتعرف تكذب بريئه : حقا


مها تمسك بطنهاا الي قارصها الجوع


ومنحرجه لأن طلع صوتهااا ..


" تذكرت التفاحه الي اكلتها وهي طالعه "


قالت لخالد وهي منحرجه ما تدري وش تقول


: انا بس كنت بعطيك الاوراق وارجع انام ..


ما اصحى الحين انااا اصحى قريب الظهر ..


خالد مبتسم يضحك : عادي عادي .. طيب الاوراق معاك


كسرني المحامي له ساعه يستنى


مها اشرت على جيس : معاهااا ..


هي وش قصتهاا من اول تحضن في !!


<< نكرت الجميل والضعيفه حانه عليهاا خخخخخخ


خالد يضحك وهو يطالع في جيس الي يحشون


فيها وهي تقلب عويناتها ببرائه ماتدري وش القصه :


هي كذا حليله تحب الناس .. تراني احبهاا


مها طالعت فيها في نص الثلاثينات و نعومه


جدا و كيوت لطيفه وبريئه شعرهاا احمر


وبشرتهاا بيضااا وعيونها زيتوني و نظرت


بنفسهاا تحطمت عيونها سوداء وشعرها


اسود جدا عاديه غارت منها قالت بصوت واطي


: ع ايش تحبها ياربي لك الحمد


خالد الي سمعها وابتسم عرف ش تفكر فيه يشوفها


وهي تطالع بنفسها في الشباك الي عاكس زي المرايه قال يكمل عليها


: انتي بس شوفي لون عيونهااا , هاللون احبه من كنت بزر


جيس الي ترتب اوراق على جنب وتبي


تكلم خالد عن حالة مها وقفت وجاته


مها بقهر : انت بس شوف كيف دلخه


وبس توزع ابتسامات زي المهابيل


خالد مبتسم : هذي يسمونها الطيبه يالقشرااا ..


مها معصبه : ما كأنك اخذت وجهه ؟!


ترى حدك انت تشوف قضيتي و توكل !


خالد يستفزها اكثر : ويعني وش


يجلسني !! , بس تخلص هالسالفه


افكر اخطبها وحرك عينه عليهااا


" وابتسم بغرور"


< خالد يعرف انها متزوجه بس يبي يقهر مهااا الي

حس انها غارت من جمالهاا ويبغى يحطمها


مها : الله يوفقكم , منزينكم الاثنين بهصا وابهص .. وع..


جيس الي منرزعه تستناهم يخلصون من هالمعركه


الي باينه بوجههم كان نفسها تفهم وش الهرجه


لانها حاسه انهاا طرف بالموضوع


شعورها كان زي شعورنا


يوم شغالتين بالمططبخ يتكلمون


واحنا زي الاطرش بالزفه ,


وشلون لو كانت نظراتهم لك


بالضبط ذا حال جيس ..


مها بملل: قولها بس تطلعني بروح اكمل نومتي


جيس طالعت في خالد بجديه : اريد ان احدثك في مكتبي ..


ونظرت في مها : ارتاحي عزيزتي قليلا ..


وراحوـآ مها خافت وشكت بالموضوع


خالد وهو ماشي وراها قلق


وحس ان فيه أن بالموضوع
















جيس بقلق تطالع في خالد


وهي جلسه على المكتب وتطلب منه يجلس


: بصرااحه لا اعرف من اين ابدا توني


لقد شهدتهااا بالقرب من باب المشفى ترتعد خائفه


لم تشاهدها حقا كانت مثيره لشفقه


فقدت القدره على التحكم باعصابهااا


حتى سقط هاتفهااا ولم تستطيع حمله


حين تقترب منه يدها يبتعد من ارتعادهاا


بعدها نزلت للارض كي تحضن


اقدامهاااا علمت على الفور بما بهاا


" خالد ما يدري وش مشكلتها و يطالع فيها بقلق "


يبغاها تكمل ؟!


جيس تمد يدها له عشان يهدااا


: توني لاداعي للقلق لقد اصبت بهذا المرض من قبل


انه مرض نفسي " مرض العصر الأن "


وقد عالجت نفسي


حتى الان مشكلتها بسيطه تحتاج فقط لأبعادها


عن مسببات الخوف والخطر


خالد بخوف : ماهي هذه المشكله


جيس بجديه وحزن : انها مصابه بنوبات هلع


وهذا الامر في بدايته حتى الان


خالد بخوف وقهررر حقد على


ايمن اكثر واكثر انصدم و ما استغرب كثير الموضوع

ايمن كلب كيف عاشت معاه قريب السنتين اكيد دمرهاا

الي مايخاف ربه فوق ذا راعي مخدرات

وش يرجي منه حقد عليه اكثر وبدا

يتحلف فيه " قال بحززن " وهو يتنهد بقهر : ماهو هذا المرض ؟


جيس : انه مرض نفسي , يصاب الشخص بـ خوف وهلع


في اوقات لايكون فيها أي مسبب لهذا الخوف , يهلع و


يخاف لإنه يخاف من شيء ما لا يعلمه .. فيتطور لامر


ويأكله الخوف اكثر واكثر في البدايه يكون منْ


مسببات وبعدها يصبح فجأه


يمكن ان يصيبها في أي مكان ودون أي سبب ..


ربما يريد الركض والهروب من الامر ويجري


بلا سبب ثم يتوقف فجاه يبكي و يحضن نفسه


وربما ياكل اظافره ويجلس بسكون وهدوء


ينتظر ينتظررر مما يخاف


ومع الوقت يتطور الامر ويصبح صعب العلاج حقااا


" خالد تذكر يوم جرت عشان ولدها عند الجامعه "


خاف عليـــــهاااا وما يدري وش يسووي


قال بقلة حيله لدكتوره : ما الحل ؟


جيس : ساعطيك بعض الادوية المهدئه


و ادوية تخص مرضها


اهم ما في الامر ! ان لا تعلم هي انها مصابه بهذا المرض


اجعلوها تتناول ادويتها مع الماء او على شكل عصير


فوار مفيد لخفض ضغط الدم أي شيء ولكن لا تخبرهااا


انهاا مريضه ربمااا تخاف , فيما بعد ستهلع


وتدخل في احدى النوبات ويتطور الامر اكثر


" جلس يتناقش معاها عن مرضها ومتى


تاخذ هالادويه كم مره في اليوم وكذا


وجيس طلبت منه انها تراجعها بعد فتره"


اتصل عليه المحامــي يساله عن الاوراق اعتذر له


وقاله الي صار مقهور منه


قال ياخذ من الدكتوره ورق يثبت انها مصابه بها الشيء


عشان تاخذ الطلاق من جلسه وحده


وطلب منها ورق يثبت ان فيها هالمرض وحكاها بالقصه وانه السبب


تعاطفت كثيرر حتى قالت لو تبغوني اشهد عليه اجي




لامارا 12-09-13 11:09 AM


على باب المستشفى

واقفين الاثنين


كانت مها متقدمه عليه

خالد يطالع بيدهااا

وده

وده يمسكهااا ويقولها انا معاك لا تخافين

مقهور من الي صار لهاا

وش عانيتي يامها منه حتى

صار لك هالمرض ؟

ضغط على يده بقوووه وهو وده

يفقع فيها وجهه اييييمن الحقيرر

مهااا بخوف : وش قالت لك البهصا

خالد بـ ابتسامه : مراح اقول شيء الين تفطرين

مها تذكرت صوت بطنها الي فضحها انجرجت

: وربي اكلت

خالد مصمم : تبغين اقولك وش قالت لي ..

اشتري لك فطور غيرها مافيه

مهااا تتذكر معاها فلوس ولا لا

: بشرط انا ادفع !

خالد معصب : وش تدفعين ماتدفعين ..

قضيه الطلاق ومن حقك بس فطور!!

امشي اقول لذا المطعم الصغير الله يصلحك

مها معصبه عليه : انت من تضن

نفسك يوم تكلمني دايم بـ هالطريقه !

خالد في قلبه يقول " خويلد "





مهاا وهي جالسه على الطاوله وتفكر

ومقهوره من نفسهاااا وكيف انها بدت تتجاوز حدودها

صدق دشرتي ..

اجل تفطرين مع رجال اجنبي

ذا وانتي للحين

متزوجـه وعلى ذمة رجال

بس بكره باخذ طلاقي منه

انا راح اطلع من هنااا بقوله افطر في البيت بعدين

وش عليهم مني افطرت ولا لا

قطع عليهاا خالد الي حط لها الفطور وابتسم بحنان

: تفضلي بالعافيه ..

انا بروح اجيب السياره على ماتخلصين اكل طيب

تلقيني عند الباب

مهااا تهز راسها بدون ولا كلمة

راح ومها تضحك

" ياحليله محترم ذا وانا احسبه بيجلس معاي على

الطاولة ياربي وش هالافكار

سافرت براا وخرّبت يارب وش فيني اليوم وش

هالابره الي ضربتني اياهاا وخربطت ام

موازيني ياربي هي ابره ايش شكل مثل ما

تقول في انخفاض في الضغط مدري ايش "

< كل مصايبها سببها الابره خخخخخ













داخل سيارته

ويتصل : مرحبا

ايمن : مرحبا

الرجال : خرج من المشفى معها

ايمن بقهر وفضول وحــقد: لماذا كانوا هناك ؟

الرجال توهق : ااااا لا اعلم

ايمن بعصبيه : انت احمق ! اذهب واعلم لماذا كانوا هناك واخبرني انتظرك !!



الساعة الآن 12:48 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.