آخر 10 مشاركات
نظرات في لغز اختفاء النياندرتال (الكاتـب : الحكم لله - )           »          ماسة و شيطان - ج1من س هل للرماد حياة!- للآخاذة: نرمين نحمدالله -زائرة*كاملة& الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          من خلف الأقنعة (100) للكاتبة: Annie West *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          عشق السلاطين(1) *متميزة ومكتملة *.. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          العروس الهاربة (30) للكاتبة:christine rimmer ×كـــامله× (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-13, 02:08 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع.....


ليال احظنتها كرستين وطلعتها من الغرفه
اسامه انا متأكد ان هذي لعبه منكم
وليال ماهي خطيبتك ولا شي
زياد طيب واذا اثبت لك انها خطيبتي
بتتركها وتنساها
اسامه اشوف
زياد طلع جواله ودق على رياض
رياض زين خلي الدكتور عمر
يجيني واشوف شنهو يحتاج من اجهزه
خذ جواله وشاف المتصل زياد
رياض هلا زياد
زياد رياض ياليت تفهم اسامه
انا شنهو بالنسبه حق ليال
رياض يوقف بعصبيه
الكلب عندك الحين
زياد ايه
رياض عطني اياه
زياد يمد جواله له
اسامه الو
رياض اسمع ياكلب كلمه وحده
ولا راح اعيد فيها زياد زوج اختي ليال
واذا صار لهم شي صدقني
ماراح اتأخر واسلمك لشرطه مع ربعك
واذا انت ناسي أذكرك عندي لك صور وانت
تبيع مخدرات وهذا كافي ان يدمر
حياتك وتدخل السجن طول عمرك
اسامه اذا تركت اختك تسلمني
الصور
رياض اكيد لأ لان انت ثعلب ومحد يأمنك
بس تأكد طالما انت بعيد الصور في الحفظ
والصون لحد ماتندفن في قبرك
ادفنها معاك
اسامه عطا الجوال زياد وطلع
زياد هلا رياض
رياض راح الكلب
زياد ايه بس ودي اعرف
شقلت له خليت قلبه يوقف
رياض الي يلعب مع الكبار
يتحمل الي يجيه اهو سوا شي ل ليال
زياد خاف يقوله الي شافه
لا اصلا ليال ماشافته هو كان جاي لي انا
رياض طيب زياد انتبه للبنات
لا وصيك
زياد لا توصي حريص
سكر وراح يدور ليال عشان يتفق معاها
ماتقول لرياض شي
وصار يدورها في المستشفى
وخبر فواز وصار يدورونها
لحد ما كلم فواز ليان وقالت ان
كرستين وصلتها الشقه وهي
في غرفتها تصيح
قررو الشباب يروحون لهم الشقه
@@@
الغرفه مظلمه والتكيف بارد وهدوء
ونوم عميق وبكل دفاشه ينفتح الباب
مشاعل خالتي نوره يانوير قومي
نوره ذلفي خليني انام
مشاعل نوير سمعيني عدل
تقول جدتي قومي الحين المغرب
وبعد العشى بيجون بيت اهل فارس
كلهم رجال وحريم بيخطبونك رسمي
لا يشفون وجهك متنفخ قومي
ساااااااااااااااااااامعه
نوره افتحت عيونها
كذابه متى صار هالكلام ومن قال لهم
مشاعل انا عبده مأموره
قومي وخلك حلوه يادوب تتروشين
وتتعدلين
نوره صدق افرحت بس على
حد علمها اهو مسافر متى رجع
المهم قامت والبست وتعدلت
وصارت مثل القمر
بعد ماوصلو
في مجلس الحريم
ليلى الله يوفقهم ويكتب لهم الخير
والصالح ويرزقهم الذريه الصالحه
مريم امين ان شالله
سعاد الا وينها مرت اخوي
امل الحين اناديها
قامت واطلعت الصاله
امل نونو جاتك طلبيه قومي
نوره مااقدر اوقف خايفه
امل سمي بالله وتعوذي من ابليس
نوره عن جد شعور يخوف
مساكين البنات الي ينخطبون
قامت وادخلت مع اختها وسلمت عليهم
واجلست جنب امها
وهم يسألونها وهي تجاوب بأدب
بعد ربع ساعه
حياة يمه يبقاك ابوي
مريم خير ان شالله واطلعت
يدق جوال ليلى
هلا بو محمد ؟؟ ايه ؟؟
سحر قامت واجلست جنب نوره
وتهمس لها
احلى مسويه نفسك مستحيه
نوره يالخبله امثل عشان تصدقون
سحر ياليت نوير هنا كان اضحكت عليك
نوره سحر خلاص فكيني
ليلى لا يابو محمد ماعندي مانع
الي يريحكم سووه وتسكر
ادخلت مريم
سحر تفضلي خالتي محلك
مريم لا يابنتي خلك مكانك
سحر لا والله تفضلي
وارجعت محلها
ليلى شرايك في الي سمعتيه ياام ماجد
مريم والله ماعندي مانع وخير البر عاجله
نوره والموجودات مو فاهمين شي
حصه فهمونا صرنا مثل الأطرش
في الزفه
ليلى ان شالله بكره بعد المغرب
بيملك فارس على نوره
نوره ارتاعت وخافت ووقفت
بكره بكره ليه مستعجل يخليها
الأسبوع الجاي على الأقل
وانتبهت لنفسها وادخلت داخل
مريم معليه متفاجأه واكيد خافت
ليلى اكيد الله يلوم الي يلومها
اليوم تنخطب وبكره تملك بس
سمعيني ياام ماجد انا بسوي حفلة
خطوبه كبيره الأسبوع الجاي
وعشان فارس ماهو منتظر يبقى
يشوفها ويتطمن
مريم حقه مانقول شي

عن جد مساكين مايدرون ان فارس ونوره
لاعبين لعب وعلى قولة اخوانا المصرين
مقطعين السمكه وذيلها بس الله يوفق
؟؟؟؟؟
ليان اسفه مو راضيه تطلع
زياد زين فهميها ان رياض
مايدري بالي سواه اسامه
معاها لاتغلط وتقوله واسامه
راح ولا له رجعه
يالله فواز مشينا طلع
ليان الله ياخذه اساموه خرب
حياة اختي
فواز المهم الحين اذا بطلعون مكان
كلميني ولا كلمي زياد سامعه
ليان ليه استأذن عشان اطلع
فواز ماقلت استأذني قلت عشان احد
يكون معاكم أذا طلعتو انتو امانه الحين عندنا
ليان زين فيه حفله باربكيو بكره
وابقى اروح
فواز بكره لا زياد ولا انا فاضين مافيه روحه
ليان والله محد حطك ولي امري عشان استأذن
فواز والله اخوك عطاني الصلاحيه واذا مو مصدقه اكلم رياض ويقولك
ليان لا لاتكلمه
فواز كلامي مسموع فاهمه
ليان يصير خير
فواز انا قلت لك سامعه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثاني يوم العصر نوره محتاسه في
نفسها ولا عارفه شتسوي
لحد ماجات لها نوره2
شفيها عروستنا اليوم زعلانه
نوره اولا وين الي بتجي من الظهر
نوره2 الي عندها واحد مثل رياض خليها على الله ذابحني
نوره فاضيه وياه شوفيني
ماجهزت للحين وحضرته شارط على ماروح مشغل يقول خلك طبيعيه
نوره2 خلاص رفعي شعرك
ولبسي بجامه ولا تحطين مكياج
نوره ضحكتيني والله بصيح
نوره2 لا تصيحين ولا شي انا
الحين اظبطك واسنعك
وجبت لك فستان شريته لما كنت
في كندا ومالبسته
نوره2 ماقصرت خلت نوره روعه
حطت لها مكياج ناعم ولفت شعرها بيرم
على طوله
والفستان طويل حرير لونه مايل للأزرق
علاق
وبعد ماوقعت نوره دفتر الزواج
صارت زوجة فارس عبدالرحمن حمدان
رسمي وكان قلبها بيوقف لما
مسكها ابوها بيوديها لفارس في الغرفه الثانيه
كانت دقات قلبها سريعه وخايفه
كأنها اول مره تشوفه
فتح ابوها الباب وادخلو
فهد وهذا زوجتك جبناها لك
يقوم فارس بكل ثقه
ويسلم بيده بس ظل ماسكها
فهد اخليكم
ماجد توه داخل
مبروك يامعاريس ها يبه اجلس معاهم
تراني فاضي
فارس عمي الله لا يهينك اخذه معاك
تراه واقف عظم في حلقي
ماجد افااا الحين يابو نسب صرت عظم
لنا الله
فهد ماجد خلهم بروحهم اشوي
ماجد زين نص دقيقه وراجع
فارس اقول عط نفسك الراحه ويالله
طير من وجهي من غير مطرود
طلع
فارس جلس مع نوره في الكنب
وهو ماسك يدها
والبنت مستحيه ومنزله راسها في الأرض
فارس صوتي مو حلو بس
احمم وغنى
مابي بساط الريح أي شي في الدنياه
ودي اغمض عين وافتحها على القياه
ابتسمت نوره وتذكرتها
فارس الله لا يحرمني من البسمه هذي
نونو اكلم روحي ابقي اسمع صوتك
نوره ...
فارس حط يده ورا ظهرها
طيب مش لازم اسمع صوتك
خليني اشوف عيونك ورفع وجها
وقرب منها وطبع بوسه
على خدها اليمين والشمال
هااا اكمل
نوره تنفي براسها
فارس زين انا بمشي وبكره بجي وان
شالله تتكلمين بس ياليت
تقولين لنوير وشعيله لا يوقفون يطالعون
من النافذه
النافذه كانت عاكسه باليل الي برا يشفون
الي داخل والعكس بالنهار لذا وجب التوضيح
نوره استغربت كيف عرف
بس كيف عرفت انهم برا
فارس يبتسم
ويفاجأ نوره ببوسه قويه على الشفايف
اخليك لأني احس اني مراقب
وطلع
ادخلت نوره2 ومشاعل
نوره2 احلى حركات طلع ماهو هين
احسن من رياض
مشاعل تلمس جبهتها
الله حراره اتصلي في الأسعاف
نوره2 تلمسها
كل هذي حراره شابكينك في
كهرب 220 الله يساعدك
نوره تصدقون انه عرف انكم
جالسين برا تناظرون
نوره2 ليكون ساحر بعد مانبين
مشاعل اكيد سحر قالت له
لما كلمتني قالت انقل لها
الأحداث قلت لها بنروح
نشوفهم من النافذه
الخاينه اوريها اكيد علمته
ثاني يوم
فارس شقلتي تروحين معاي
نوره ماراح يرضون اهلي
فارس ماخلصنا من التحكم
الحين انتي حرمتي واذا ابقي اخذك الحين
محد يمنعني وبعدين
انا ابقاك تختارين شبكتك بنفسك
نوره صدقني ذوقك بيعجبني
فارس ودي نطلع مع بعض وناخذ راحتنا اكثر
قرب منها وحضنها
نوره فارس ليجي ماجد
اهو هنا
فارس عاد انا الحين مكيف له
ولا له كلمه عندي
واذا انتي خايفه خلاص
اخلي زواجنا نهاية الشهر
مافيني صبر
نوره لا حرام عليك مايمدي
اجهز نفسي
فارس ياشينكم اذا قلتو مايمدي
الحين الأسواق في كل مكان
واذا ماعجبك شي هنا خليه
لما نسافر شعر العسل اشتري لك
الي تبين بس لا تقولين مايمدي
نوره انا ابقا افصل فساتين
محب الجاهز
فارس فصلي محد ماسكك
راح اعطيك رقم خياطة اهلي
يتعاملون معاها واذا اعرفت
انك حرمتي بتخلصهم قبل
الوقت
نوره عندكم خياطه للعيله
فارس ايه والله صدق وبجيب رقمها
من سحر وبكلمها بنفسي
بعد شي ثاني
نوره لا الله يعطيك العافيه
فارس زين يوم حددنا زواجنا اجل
يقوم ويروح يقفل البابين
ويرجع يجلس
نوره ليه قفلت الباب
فارس ابد سلامتك بس
سمعت ان عندكم عتوي كبير
واخاف يدخل علينا
نوره تبتسم افهمت من يقصد
فارس وين كنا
تذكرت
يقرب منها ويلمس وجها
ويقرب
ألا وينتبه ان فيه احد بيفتح
الباب
ماجد ماتفقنا يابو نسب
تقفل بيبان
فارس انا ذابحه ذابحه
اخوك شكله طالع لي في السحب
نوره حرام تحمله
فارس اوريك فيه
قام وفتح الباب
فارس شعندك بعد كل شي
رسمي وبالحلال
ماجد زين الله يهنيك
بس انا جايب لكم القهوه
فارس عطني اياها
وروح ياشاطر من هنا
ماجد ايه بروح بجيب لكم
باقي الأغراض
ورجع
فارس لا اخوك بيجنني
بس اعلمه
طلع جواله وكلم رياض
رياض هلا معرسنا شلونك
فارس زفت
رياض افااااااااا ليه
فارس اسمع الحين تاخذ ماجد
من هنا واقف عظم
رياض وين اوديه
فارس مشكلتك الحين انت
قلت بتخدمني وهذا وقتك
رياض زين اكلمه الحين
ونطلع مع الشباب
فارس يرجع يجلس جنب نوره
سمعي زواجنا نهاية الأسبوع
نوره وانا شذنبي ؟؟؟
في الجامعه
فواز سمعنا اشاعه حلوه
يادارين بس تستاهلين
الف الف مبروك
زياد مبروك رورو والله ان
مسكين الي اخطبك
دارين شو شو انت وياه
ليه مني حلويه اصلا حفي
حتى وافقت عليه
فواز والزواج متى
دارين بس اخلص من اخر الترم
راح نتزوج وانتو معزومين
لا تتحججو بروحه لبلادكن
احضرو فرحي وبعدين الله يسهل عليكن
زياد اكيد بنحضر بصراحه
ماأفوتك وانتي لابسه فستان الزواج
وعلى جيت سهى وليال وليان
البنات مرحبااااا
الكل اهلين
ليان مبروك دارين
ليال مبروك
دارين الله يبارك فيكن
وعئبالكن بنات
ليان انا عن نفسي ماأبقى
احد يتحكم فيني
سهى معك حق شو زواج
وخرابيط
زياد والله هذا سنة الحياه كل
بنت مصيرها لزواج
سهى طيب بدي اشهدكن
ازا دارين تخطبيت انا
ليه لازم اتخطب كمان
دارين يوه علينا
فواز وش السالفة
سهى ياسيدي هدا
اخوه لخطيب دارين بدو الي
وانا ماحبيتو بصراحه
عقلاتو مومطوره بدو اياني
اترك تعليمي واعيش معو معززه ومكرمه
في بيتو هون
فواز وين المشكله طالما
بيريحك احد يكره الراحه
ليان يعني انت ماتهتم تكون
زوجة المستقبل متعلمه وعندها شهاده
فواز بصراحه لأ مايهمني
تكفيني الثانويه
سهى فواز انت دكتور وهيك تفكيرك
مايهمك تكون متعلمي متلك
فواز ماقلت لا متعلمه
بس مو شهاده كبيره عادي عندي
انا ابقاها ربة بيت وبعدين انا واحد ضارب
عن الزواج مثل خالي ماجد
دارين حلو وانتي دكتور زياد
بصراحه انتو يالسعودين
بتحطمو الست عندكن كثير
زياد لا انا عكس فواز اكيد
تهمني متعلمه وعندها شهاده
سهى الحمد لله طمنتني فيه امل
فواز ليه زعلانين بالعكس
المره عندنا معززه اكثر
من أي مره في العالم
وانا ابقي راحتها وجهة نظر
دارين طيب شباب انا راح
امشي مع البنات بدنا نسهر
مع بعض
زياد وين يعني
ليان "بدينا بالتحكم"
دارين بنحضر فلم وبعدين بنتعشى
فواز زين طالما انتي معاهم
ليان عفوا بس احنا مو
بزران عشان تحط حراسه علينا
فواز يااخت رياض كلامي
كان واضح معاك
ليان ماعجبها كلامه بس ماردت
"لا تظن اني بخليك تمشيني على كيفك انا ليان صالح التاجر"
زياد كان مستغرب سكوت ليال طول
الوقت وخاصه انها كانت تتحاشى نظراته لها
تشجع ونطق
زياد ليال ممكن اشوي
ليال خافت بس ماقدرت ترفض
مشت معاه بعيد عنهم
زياد قالت لك ليان اني
ابقاك تنكرين شوفت اسامه ذاك اليوم
لما يسألك رياض
ليال منزله رأسها في الأرض
الله يخليك زياد ماأبقى اتكلم في الموضوع
ممكن اذا سمحت
زياد طيب براحتك
راحو البنات بس ليان وسهى
بعد الحاح منهم تخليهم يحضرون
الحفله وافقت بشرط يرجعون
بوقت حددته لهم
؟؟؟؟
رياض حيالله ماجد
ماجد الله يحيك
رياض متى ناوي تفرحنا فيك
ونزوجك ترا مابقى ألا انت
ماجد يابن الحلال مالي خلق هذرة حريم
رياض بيفوتك اشياء حلوه
وطالما انت شباب يغمز له
ولا اذا عجزت مامنك فايده ترا
ماجد يصير خير
رياض اجل بكلم فارس يكلم زوجته ادور لك بنت حلال
ماجد وليه فارس انا لو ابي اكلم
امي خواتي بس ماجاه على بالي الزواج
؟؟؟
صارت الساعه 12 ولا جات ليان وسهى
من الحفله وبدا الخوف واضح
عند دارين وليال
ولأن دارين واعده اهلها ان ماتخلي
سهى تروح الحفله خافت تخبرهم
مالقت حل ألا تكلم زياد وتبلغه
زياد كان شبه نايم
نعم شتقولين انتي متأكده
دارين مشان الله زياد ماني نائصتك
تعال مع فواز وشوفو لي حل بهاي المصيبه
زياد سكر وراح غرفة فواز
وكان نايم
زياد بصوت قوي فواز اصحي بسرعه
فواز قام مخترع من صوت زياد
فواز شفيك
زياد الحماره ليان وسهى راحوا لحفله
وللحين ماجاو ودارين خايفه عليهم
طبعا مأوصف لكم شكل فواز
الي قام وهو يسب ويلعن ليان
وعلى ماوصلو لهم وسألو عن
مكان الحفله راحو كلهم
في الحفله
سهى ليان مشان الله خلينا نرجع
بخاف دارين خايفه علينا
ومافيه ابراج هون
ليا ن سهى شفيك تو الناس
وكانت مبسوطه من الي يرقصون
جاها واحد معاها في قسمها
اجنبي
مشيل هااي ليان هل انتي
مستمتعه
ليان اجل كثيرا
مشيل مارئيك نرقص
ليان لا اعرف الرقص
ميشيل لا بأس انا سأعلمك
وراحت ترقص معاه
لحد ماقدر ياخذها مكان بعيد عن نظر سهى
ولا فيه زحمه
ليان ماذا بك ماهو الموضوع المهم
الذي تريدني فيه
مشيل بصراحه انا معجب
بجمالك العربي انتي تملكين
عيون ملكه وتأسرين من حولك بسهوله
ولمس شعرها
ليان ماعجبها الوضع
لقد تأخرت وعلي العوده
مشيل ولكن مسك يدها
ليان اترك يدي
ولا انتبهت ألا
طرررررررررخ
قوي في وجها طيحها الأرض
فواز والشرار طالع من عيونه
الذبح فيك حلال والله
ليال تساعدها عشان تقوم
مشيل عفوا من انت
زياد انها قريبتنا لا تتدخل لوسمحت
دارين هزئت اختها وليان
وارجعت البيت مع اختها
اما زياد وفواز في الشقه للبنات
فواز خلاص انعدمت الأخلاق
عندك رقص ولمس وبعدين
في السرير معاه
ليان احترم نفسك انا اشرف
من تفكيرك القذر
ليال لو سمحت فواز صحيح
اختي اغلطت بس مأسمح لك
تشك في اخلاقها
فواز مو بالأول تكون عندها اخلاق
زياد خلاص فواز
ليان اطلع بره اطلع
فواز طالع والله طالع
بس تأكدي اني الحين بكلم رياض
واقوله الي صار واخليه
يرجعك معاه انتي مو وجه دراسه
يالصايعه
ليان عصبت
والله مافي صايع الا انت واهلك
فواز هاجم بقوه بيدفنها
بس اعترضه زياد وحاول
يطلعه من الشقه
فواز والله لترجعين وقولي فواز ماقال
؟؟؟
يوم الخميس
ملكة فارس ونوره في هلتون الرياض
الساعه 11 اليل وقت دخول نوره وفارس
القاعه
نوره حاسه قلبها بيوقف والنفس ضايق
وخاصه لما مسكها فارس
يستعدون لدخول وبعد مافضت الغرفه
فارس لا ماأقدر بصراحه
اليوم طالع قمر في طلتك ياملاك
حس برجفة نوره
فارس ياقلبي لا تخافين
طالما انا وياك امشي بثقه
وعلى صوت الزفه
مسكها ومشا معاها على الجسر
والكل يطالعون
نوره كانت جنان بكل شي بس
الصراحه فارس كان صارخ واحلى
والكل يناظر فيه بأعجاب
بعد ماوصلو جات حصه ومعاها
صندوق كبير وفخم
فيه المهر والشبكه
لبسها فارس وباس جبينها
وهمس لها هاا ابوس
نوره ابتسمت وافهمت قصده
بعده قصو الكيك واشربو العصير
وجلس معاها في الكوشه
لحد ماصارت الساعه 12ونص
طلع فارس مع نوره بعد ما أستئذن
عمه ان يطلع معاها في السياره
يتمشون وافق فهد بعد
ماحذر ونبه ويرجعها بوقت
لانه محافظ على بناته
فارس كان طول الطريق
يسولف
ونوره تجاوب اذا سأل
بس حست ان الطريق صار
طويل واطلعو من المنطقه
نوره وين بنروح فارس
فارس لا تخافين بنروح مزرعتنا
ابقي اوريها لك
نوره لا مابي مو لازم اشوفها الحين
ابي ارجع البيت
فارس ليه ارجع ياقلبي وصلنا
وضرب هرنات وفتح العامل الباب
ودخل السياره
وكانت المزرعه كبيره
وفخمه في تصميمها
نوره فارس انا ماأمزح رجعني البيت
فارس يابنت الحلال ماراح يصير شي
نزلي
نوره لا مابي خلنا نرجع احسن
فارس نزل وفتح بابها
يالله حبيبي كلها نص ساعه ونرجع
نوره احلف ماراح تسوي شي
فارس ماني مسوي شي والله
ونزلها غصب بعد ماساعدها
وشال شي من فستانها
وادخلو داخل للصالة
نوره هذا شفتها خلصنا نرجع
فارس حشى ماشفتي شي
مسك يدها ودخلها داخل
وجلسها على كنب
نوره فارس مشينا
فارس ليه مستعجله باقي غرف
نوم فوق
نوره مو مهم اشوفها
جلس جنبها
فارس شعندك مستعجله ماشبعت منك
قرب منها كثير
نوره وقفت انت وعدتني متسوي شي
فارس اووه على الدلع
عطيتك وجه كثير
وحضنها بقوه وقرب
بس نوره شمخت خده
فارس لا اذا هذا أولها
تشوهات اجل شبتسوين
في ليلتنا ياحظي
نوره انزلت دموعها
مدري ليه ابوي وافق اطلع معاك
اهو مارضى لرجال خواتي من قبل
بس انت
فارس انا غير بس ولا يهمك
يالله ارجعك لا تاخذين عني
فكره غلط
رجعها البيت
وهو كمل سهرته مع ربعه
واول مادخل عليهم
رياض سلام كبير أوي أوي
لمعرسنا
وانتبه لخده
رياض افااا خوينا طلع دلخ
وليد سامحه بس المره الثانيه
خلك رجال لا تفشلنا
فارس الدلخ انت وياه واكلو تبن
ازين لكم
ماجد صج الله يغرفكم غيرو الموضوع
رياض اقول يالعزوبي متى
ناوي على عمرك انتبه
يمكن نطردك بعدين
وليد صج كلنا متزوجين الا حضرتك
ماجد مأحب عوار الراس ولا
احد يمرر عيشتي
رياض والله بيفوتك اشياء حلوه
فارس ماعليك منه المحروم
ماجد احلف اجل على يدك زوجني
فارس من عيوني بس خل اهلك
يدورون وانا بنفسي اخطبها لك
وليد زين خلاص سكرو موضوع
الحريم جاين ننبسط
ثاني يوم
ليان داخله غرفة ليال
ليان شقاعده تسوين
ليال زي منتي شايفه
اجهز اغراضي من الحين
اكيد رياض عرف واذا
ماكان عندك اليوم بكره
انتهى حلمي خلاص وامسحت دمعه من عينها
ليان وكلي الله وماراح يصير الا كل خير
اطلعت من غرفة ليال وراحت جهزت
روحها واطلعت من الشقه
وراحت لشقة فواز وزياد
دقت الباب وانتظرت دقايق
فتح الباب
فواز انتي نعم شعندك
ليان بنتكلم عند الباب
فواز انا بروحي هنا مقدر استقبلك
ليان كلها كلمتين لو سمحت
فواز دخل وخله الباب مفتوح
ادخلت ليان وسكرت الباب
فواز بروح ابدل
كان لابس بجامه
ليان قلت كلمتين وبس
فواز اللهم طولك ياروح قوليهم
ليان اول انا اعتذر عن الي صار
وان شالله مأعيدها
فواز الأعتراف بالحق فضيله
بس ماراح يغير الموضوع رياض لازم يعرف
ليان طيب ليال شنو ذنبها حرام
عليك
فواز ذنبها انك اختها مستهتره
وانتي مو حق دراسه
ليان تمسك نفسها بالغصب عشان ماتعصب
طيب معاك حق بس ليال مالها
ذنب تنحرم من تكميل دراستها
قلت لك هذي اخر مره
فواز ليان يعلم الله اني
اعتبركم مثل خواتي واغير عليكم
ولا ارضى احد يناظركم بطريقه
مو زينه وانتي صغيره فرحانه
بالحريه الي تملكينها الحين بس
صدقيني هنا الكل يناظركم بأنكم طريده
سهله شوفي نفسك كيف كاشفه نفسك
لبسك ماهو ساتر وشعرك مكشوف
اكيد بتصيرين مطمع الكثير
خفت وغرت عليك لما شفته
يلمسك ويقرب منك
واذا انتي صحيح ندمانه
توعديني تغيرين من شكلك
وتهتمين اكثر في دراستك
وبلاها سهرات وحفلات
ليان اوعدك بس لا تقول لرياض
فواز زين اوعدك
ليان مشكوره والحين اخليك
فواز تروحين لشقه سيده
مافيه يمين شمال
ليان تامر امر "يلعن الحظ الي حطني في طريقك " اطلعت
فواز الله يهديك
وشاف شنطتها موجوده على الكنب
خذها بسرعه
ليان واقفه تنتظر المصعد
"مسكينه الي بتعيش معاك "
فواز بصرخه قويه
لياااااااااان
ليان يمه خوفتني كان
وقف قلبي
فواز يقرب لها
سلامت قلبك بس نسيتي هذي
ويمد شنطتها
ليان اوووه نسيت
مدت يدها تاخذها بس طاحت الشنطه في
الأرض
انزلت اهي وفواز في نفس
الوقت وتضاربت جبهاتهم
مع بعض
ليان اااه
فواز اسف
خذ الشنطه وعطاها
ليان thank you
فواز walcom
ابتسم لها
وهي اصعدت المصعد وابتسمت له
سكر باب المصعد
وانفتح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الى القاء مع الجزء
العاشر





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 02:09 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء العاشر
<حبيبي مغرور واعشقه لحد الجنون>

سكر باب المصعد
وانفتح قلب ليان نظرت فواز
أسرت قلبها حست بشعور جديد
يتملكها
نوره تكلم نوره2 بالجوال
نوره2 لا ام رياض تمدح فيك
ومستانسه عليك وتقول خطوبتك حلوه
وانتي صايره جنان
نوره الله يعافيها وانتي مبسوطه معاها
نوره2 الحمد لله سمن على عسل
حتى نوف تهبل ولا نايف ومتعب
كل يوم معاهم لعب وطلعات
نوره ورياض مايعارض
نوره2 وانا شعلي منه وبعدين
صرت اعرف متى يروح الدوام
واجلس معاهم لحد وقت جيته
الكل يروح يشوف شغله
نوره مو كأنه زوجك الي تتكلمين فيه
مخليته مدير يخوف
نوره2 بعد شسوي معاه يغير
من اخوانه مايبيني اجلس معاهم
المهم اخليك الحين جايه
حرمه اول مره تجي وبنزل اشوفها
نوره اوكيه باي
؟؟
ام رياض حيالله من جانه وين غيباتك
؟؟والله السموحه منك كنت مسافره
ام رياض عزمتك في زواج رياض
وماجيتي ياأم اسامه
ام اسامه كنت رايحه باريس
تدرين زواج ريم نهاية الشهر
وماتبي الا تشتري من هناك
بس مبروك
ام رياض الله يبارك فيك ولو
انها متأخره
ام اسامه لا انا ابارك لبنتك ليال
انها انخطبت
ام رياض مصدومه
انخطبت
ام اسامه ايه اولدي اسامه
كان هناك في كندا وعرف
انها مخطوبه لواحد دكتور هناك
والله اني ليومك ابيها لولدي
واسامه تغير وصار احسن من قبل
ام رياض كل واحد ياخذ نصيبه
ام اسامه ومتى زواجهم ان شالله
ام رياض للحين ماحددنا
بس تأكدي انتي اول المعزومين
ام اسامه الله يسعدها
ام رياض "هين يلويل رايحه تدرسين ولا تنخطبين من ورانا "

نوره هلا فارس
فارس اول من كنتي تكلمين ساعه
مشغول
نوره كنت اكلم صديقتي نوره
فارس حريم يتكلمون ولا بكره يخلصون
زين قلبي ابقي ازورك اليوم
نوره حياك الله
فارس وبتعشيني ولا اجي متعشي
ترا اخوك امس يمدح طباخك
قلت اجربه
نوره تعال ومالك الا الي يسرك
وعلى الساعه 8
بعد ماجهزت نوره العشى
وجهزت اهي وصل فارس
وتعشى معاها
وبعد ساعتين
يدخل ماجد
تسمحون ادخل
فارس لا مؤدب هذا انت دخلت
جلس قبالهم
فارس طالع لي بالحظ انت ولا جايبك
وناسيك
ماجد اشفيك اشتقت لأختي حرام اشوفها
فارس لا ابد هذا اختك
اشبع منها
اوووه نسيت ماقلت لك
وانا جاي شفت كفرات سيارتك
القدام انشالو الحق على سيارتك
ماجد لا تقول توني مغيرهم
وطلع ركض
فارس روحه بلا رده
نوره حرام توه مغيرهم
فارس وانتي صدقتي ابيه يذلف
عن وجهي
نوره حرام عليك
فارس حرام على زين اجل بمشي
قام وقومها معاه
انا حددت زواجنا نهاية الشهر
وحجزت القاعه
نوره مصمم متأخره كم اسبوع
فارس أي كم اسبوع انا
مافيني صبر واخوك ماهو مخليني
اخذ راحتي
وقرب منها وباسها
وسمع ماجد جاي
يالكذاب قل تبي توزعني
فارس وتبيني اأخر وانا كل
ماأتهور او احاول القاه في وجهي
يالله اخليك ياحلو سلم وطلع
ام رياض وهذا سالفت بنتك
شبتسوي الحين
ابو رياض ليال بنتي ماأصدق
بكره جهزي حالك احنا عندهم
ولا تخبرين احد حتى رياض
اخاف يذبحها
ام رياض لاتخاف ماهو داري
حرام اولدي يتسبب فيها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليلى تعبت وانا اجهز لزواج فارس
حصه الله يعطيك العافيه يمه
كأنك اول مره تزوجينه مو كأنه
متزوج 3 مرات
ليلى لا هذا الزواج غير
انتي شايفه كيف فارس فرحان
ومبسوط ياعمري عليه الي شافه
في حياته مو هين وكملوها الحريم
الي طلقهم
حصه وانتي تظنين ان فارس نسى
ليلى ومن قال احنا نسينا هذي ذكرى بظل في قلوبنا
لأخر يوم في عمرنا محد يقدر
ينساه وفارس اكثر واحد تأذى وتألم
وماراح ينسى وانزلت ادموعها
حصه يمه تعوذي من ابليس
لا يجي فارس الحين ويشوفك تصيحين
مانبي نخرب فرحته





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 02:09 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ليلى ماأقدر يابنتي حسبي يالله ونعم الوكيل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فواز والله مشتاق لك كثير ولجلستنا مع بعض
نوره وانا بعد المهم تحضر زواجي
نهاية الشهر
فواز والله مقدر مافيه فكه وممنوع
الأجازات ألا بعذر بس ان شالله
بعد 5شهور عندنا اجازه شهرين
اكيد بنزل عليها
نوره زين ياقلب خالتك
اشوفك على خير وان شالله اكلمك
مره ثانيه
انتبه لنفسك واكل زين
اخر مره كنت ضعيف
فواز أي اكل ياخالتي انا
اكلمك وانا واقف في المطبخ
بسوي لنا كبسة لحم
بس زياد عافسنا ولا عارف يقطع
زياد يالكذاب انا معرف زين
فواز ياأخي انتظرني مو كذا يقطعونها
نوره والله كسرتو خاطري
بس صدقني اذا نزلت الرياض
بخلي امك تزوجك غصب عشان
تطبخ لك حرمتك وترتاح
فواز لا يحوشك هونت ماني نازل
نوره يصير خير المهم فواز
كلم امك
فواز خير شفيها امس كلمتها
نوره اهي موجوده عندنا
وتذكرتك وصارت تصيح
وكملتها جدتك
فواز لا اكلمهم الحين
نوره زين اخليك مع اختراعكم
فواز يضحك صادقه مع السلامه
فواز زياد ليه صايره القطعه هذي
كبيره عطني السكين اقطعها
زياد فوازوه انا خليتك امس
تسوي كل شي اليوم انا اطلع
من المطبخ
فواز حبيبي هذا لحم مو دجاج
بسرعه يستوي
وسمعو صوت جرس الباب
زياد رح شف من جانا
فواز صرفني راجع اصبر
طلع من المطبخ وراح
فتح الباب
فواز متفاجأ
هلا وغلا
ويحضن رجال كبير في السن
؟؟ هلا ولدي فواز شلونك
بشرني عن صحتك
فواز بخير عمي هلا عمتي
ويحب رأسها
فواز احلى مفاجأة والله بيستانس
زياد
ام زياد اهو وينه الحين
فواز ماتصدقون جالس يطبخ
كبسة لحم
ابو زياد الدكتور زياد يطبخ
ام زياد ياقلبي عليه
فواز تعالو بهدوء
مشو للمطبخ ووقفو عند الباب
زياد كان لابس المريله ويقطع البصل
هين يافواز بخلي البصل لك
فوازوه ماصارت تعال
ام زياد ياقلب امك انت
زياد كان معطيهم ظهره واول
ماسمع صوت امه لف بسرعه
زياد بصرخه قويه
يمه يبه
وراح لهم وحضنهم وبوس ايدينهم
ابو زياد الله يرضى عليك ياولدي
شلونك
زياد بخير يالغالي
ام زياد اشتقنا لك كثير
زياد وانا ياجنتي ولهان
عليكم كثير
وعلى سوالفهم قررت ام زياد تطبخ لهم
في شقة البنات
سعده
حياكم الله نورت كندا بجيتكم
ام رياض هلا فيك
وين البنات ياسعده
سعده قالو بيروحون السوق
في اغراض ناقصتهم
ابو رياض سعده جاوبيني
بكل صراحه
سعده خير طال عمرك
ابو رياض ليال تطلع مع
واحد احد يجيها هنا
سعده تبلع ريقها
ام رياض وهذا الي موصيتك
تخريني كل شي يصير عندهم
سعده صدقوني مافي احد
ام رياض اجل مامنك فايده
هنا انا واصلتني اخبار
ان ليال مخطوبه لدكتور هنا
ابو رياض سعدوه اذا تعرفين
شي قولي احسن لك
سعده بصراحه في اثنين
يجون هنا كل بين فتره
وفتره بس والله
ماشفت منهم الا كل خير
ام رياض سمعت شتقول
اثنين يجون هنا هذا
اخرتها قلت لك ماله
داعي يدرسون هنا اذا مايبون
جامعاتنا ينطقون في البيت وازوجهم لك
ابو رياض معاك حق
عطيتهم ثق ماهم كفو لها
وصوت فتحت الباب
ليال وليان حاملين اكياس
وشافو
ليال مام وبابي
ليان سبرايز حلو
وكانو بيسلمون
ليال بتحضن ابوها ولا شافت
الا كف حار على خدها
ليال ليه يبه شسويت
ام رياض سواد وجهك مع
اختك
ليان فهمونا السالفه
ابو رياض السالفه يقرب
من ليان وكف ثاني لها
ليان مصدومه
بابه هذي اول مره تمد يدك
علينا
ليال تنزل وتحب يد ابوها
يبه الله يخليك سامع شي
علينا
ام رياض شسمه
تناظر ليال
ليال مين
ام رياض الي انخطبتي له هنا
ليال هنا انا منخطبت لحد
ليان يمه يبه أي خطوبه
تتكلمون عنها
ابو رياض درينا من احد
جاي هنا وعرف ان ليال
انخطبت لدكتور
بتقولين منهو احسن لك ولا
لا تلومين الا نفسك
ليال والله مافيه احد
ام رياض زين خذت جوالها
وافتحت الأسماء
وتقرا اسم اسم
وشافت زياد
وهذا شنهو
حطت اتصال وعطته
ابو رياض
كلمه وخله يجي الحين
ليان لا تفهمون غلط هذا
ام رياض شب ولا كلمه
عطيني جوالك انتي بعد
وخذته وشافت اسم فواز وزياد
ماشالله
ابو رياض هلا
زياد مستغرب من الصوت
لأنه هذا جوال ليال
نعم من معي
ابو رياض انت زياد
زياد ايه معاك
ابو رياض زين تكرم علي
وتعال شقة ليال الحين
زياد اول من يكلمني
ابو رياض لما تجي تعرف
سكر في وجهه
زياد خاف بس ماحب يبينه لأهله
ورجع لصاله لهم
ابو زياد خير يابوك شكلك
فيك شي
زياد لا سلامتك هذا الدكتور
كرستفور يبقاني ضروري
فواز متى الحين
زياد ايه
ام زياد يمكن فيه عمليه
وحاب تشارك فيها
زياد يمكن
ابو زياد الله يوفقك اجل
استأذن مع امك وبكره نشوفكم
فواز وين تو الناس وبعدين
خلكم في الشقه معانا
ونامو في غرفة زياد
وزياد ينام معاي
ابو زياد لا يابوك احنا حاجزين لنا
فندق بس اكيد احنا
عندكم من الصبح
فواز الي يريحكم
زياد اكيد من الصباح يمه
خاطري اشبع من طباخك
كل يوم ابي غداك قبل
لا ترجعون
ام زياد من عيوني بس
بروح مع ابوك اشتري اغراض
اول وبعدين اجي
سلمو عليهم وطلعو
فواز تتكلم جد بخصوص
الدكتور ولا تسوي حركات
قدام اهلك يعني شفوني
زياد فيه احد كلمني من جوال
ليال وطلب مني اجي
الحين
فواز متأكد
زياد اقولك كلمني شفيك
فواز اصبر اتأكد من ليان
يمكن جوالها ضاع عليها
ودق جوال ليان
ام رياض شوف بعيونك
فواز يتصل
ليان يمه هذا مجرد صديق
ابو رياض صديق
عطيني خذه ورد
فواز ليان
ابو رياض نعم انت بعد شتبغى
فواز ينعم بحالك من معاي
ابو رياض انت لو رجال
صج تعال ورني وجهك
فواز استفزه
اجي بخاف منك انا فواز مبارك ال..
بخاف منك
ابو رياض وانا صالح التاجر
وورني اذا انت قد كلمتك
سكر
فواز رحنا فيها
زياد شفيك من كان معاك
فواز كلمني صالح ابوها
زياد طيب ماقال لك شي
فواز يبغى يشوفني
زياد حتى انا يبغى يشوفني
تتوقع سمع بشي
فواز احنا ماسوينا شي
غلط غير حمينا بناته
انا رايح له
زياد معاك
اطلعو
؟؟؟؟؟
نوره2 في صالة الكبيره
جالسه تتصفح مجله
توه داخل رياض
السلام عليكم
نوره2 وعليكم السلام
غريبه اليوم جاي بكير
رياض خلصت شغلي
قلت اجي وكمل سهرتي
مع حبيبتي ترا من زمان
ماسهرنا
وحاوطها من خصرها
وهو جالس في الكنب مع نوره
نوره مقيوله اذا خذت الي تبيه
شبعت منه
رياض انا اشبع منك
باس خدها
نوره انتبه البيت فيه اخوانك
رياض لا خفت منهم حلالي
نوره مو هنا
رياض في كل مكان
الا امي وينها طالعه
نوره تصدق امك مالها بينه
من الصباح سألت الشغاله
تقول ماتدري
رياض متأكده
نادى الشغاله
سونيا يس سير
رياض وين ماما كبير
سونيا ماعرف
رياض يعرف ان سونيا
خدامت امه وحافظه اسرارها
صرخ بقوه فيها
وين ماما
سونيا جد تخاف من رياض
لأنها شافته مره ضرب خدامه
اول ماجات كان طايح عليها
مع واحد
سونيا شوف سير هدا
ماما وبابا يروه سافر اليوم الصبه
رياض سافرو زين روحي
نوره بصراحه خوفتني
انت كذا اذا عصبت
رياض وادمر اذا ضربت
انتبهي لنفسك
نوره لا انت انتبه لنفسك
والله اذا مديت يدك علي
اقوم الدنيا عليك واطلب
الفزعه من كل مكان
رياض بشوف فزعتك
نوره لاتغير الموضوع
الحين امك وابوك مسافرين
مع بعض ولا قالو لحد صدقني اكيد
رايحين شهر عسل ولا يبون
احد ينقص عليها
رياض يصير الوالد عليه طلعات
بس كان قال على الأقل
نوره يخافون انت مع
اخوانك تصيحون
اذا جلستو الصباح وماشفتوهم
رياض الحين اعلمك من
الي بيصيح
وقف وقفها معاه
في غرفتنا بقول لك سالفه
الا يدق جواله شاف
الرقم واشر لنوره ماتتكلم
رياض هلا زياد
زياد هلا رياض بصراحه مدري
شقول لك
رياض زياد فيكم شي
زياد ابوك هنا وطلبني
مع فواز يشوفنا
رياض ابوي عندكم
متأكد
زياد ايه كلمني بجوالي
وعندي احساس ان الموضوع
متعلق بأسامه
رياض خلاص زياد لاتقابل
ابوي الحين انا بحجز اقرب
طيران اليوم واجيكم
زياد طيب مثل ماتبي
سكر
فواز الله يهداك ليه كلمته
خلنا ننزل نقابله دام احنا وصلنا
زياد بس رياض يقول مانقابله
الحين لحد مايجي
فواز وانا بنتظر رياض لحد مايجي
افرض ان مارحنا يمكن
بكره يدور علينا في كل مكان
ويسوي لنا فضيحه
زياد اجل نزلنا
فواز انا مو خايف
ونزل وراحو لشقه
ورنو الجرس
سعده افتحت الباب
تفضلو
دخل زياد وفواز
وشافو في الصاله ابو رياض
وام رياض والبنات
زياد وفواز السلام عليكم
ابو رياض وعليكم السلام
تفضلو جلسو
بعد ماجلسو شافو على خذ
كل وحده اصابع كف
بس ماتكلمو
زياد خير عمي فيه شي
ابو رياض من فيكم خطيب
هذي ويأشر على ليال
زياد خطيب شكلك فاهم
السالفة غلط
ابو رياض انت ولا انت
زياد انا
فواز ياليت تسمعنا ولا تقاطعنا
لو سمحت
ابو رياض ماشفت وقاحه مثلكم
فواز اسمع اذا بتغلط احنا
بنغلط بعد لا تقول عشانك
كبير بنحترمك
ام رياض تناظر بناتها
حسبي يالله عليكم هذا اشكال
ادخلونها علينا
زياد ممكن نفهم شسالفتكم
لأنه احنا ماجينا نتهزء
ابو رياض اقولك يامحترم
انت على أي اساس تخطب بنتي
واهلها مايدرون
زياد بس رياض يدري
ابو رياض وام رياض منصدمين
ام رياض اكيد تكذب وتتبلى اولدي
فواز لا ماتبلاه ريا ض اتفق
معانا انه يرضى يخلي
زياد خطيب ليال عشان يحميها
من اسامه الي صار يضايقها كثير
ابو رياض اسامه هنا
زياد كان هنا بس بعد
ماهدته اخر مره وقلت له
اذا اعترض طريق
خطيبتي ليال بسجنه بتهمت التحرش
ام رياض اهو سوه شي لها
زياد لأ
بس الملقوف فواز عشان يثبت
لهم انهم قصدهم حماية البنات
كان بيعتدي عليها في المستشفى
زياد ناظره بعصبيه
اما ليال ماتحملت وراحت غرفتها
ليان تناظر فواز
فواز يعني انا وزياد عدينا نفسنا
اخوانهم وحميناهم من كل شي
ورياض موافق
ابو رياض ماقدر يتكلم
حس انه انحط في موقف
محرج
ام رياض على العموم
مشكورين على مساعدتكم
والسموحه عن أي غلط
فواز لا عادي
زياد فواز مشينا
؟؟؟؟
نوره 2 طيب حبيبي خلني
اروح معاك
رياض ياقلبي انا رايح
يومين وراجع
نوره2 حاسه ان البنات
فيهم شي
رياض سكر شنطته
لما ارجع اعلمك والحين
انتي المسؤوله هنا
باس خدها وطلع
%%%
وعلى الفجر وصل رياض
وسيده لشقه واخذ تهزيئات
من أبوه وامه لأنه ماخبرهم
من الأساس وانهم انحطو
في موقف محرج وبعد
محادثات طويله دامت ساعات
بين معارض ومحتج
قرر ابو رياض ينهي اجرائات
البنات ويرجعهم الرياض
رياض كان معارض كثير
خاصه ان طمنهم اسامه
ماله رجعه
بس ام رياض اصرت على رايها
خاصه لما قالت لرياض
ان اسامه كان بيعتدي على اخته
في المستشفى
عصب رياض كثير لأنه زياد
ماخبره ورضى بقرار امه وابوه
كلم الشباب وطلب يقابلهم
في الكوفي
رياض وهذ ا الي بيصير
وانا عاتب عليك يازياد
ماخبرتني بسوات اسامه ذاك اليوم
فواز رياض احنا سوينا الي علينا
والحين مانقدر نغير راي اهلك
رياض بيض الله وجهكم
وماراح انساها لكم
زياد بس انا معجب بختك صج
وابقى اخطبها
رياض ؟؟
اختي ماتحتاج شفقه منك
وبترجع هناك تكمل دراستها
زياد انا اتكلم جد انا
معجب بليال من شفت
طموحها واصرارها زاد اعجابي فيها
وهي الي تناسبني وانا
مستعد املك عليها اليوم
فواز زياد انت فاهم كلامك
زياد ايه فاهمه عدل رياض
شقلت ابقي اختك
رياض على ماأعتقد عندك اهل
لازم تشاورهم وبعدين نشوف
زياد خلاص اكلم اهلي اليوم
اهم هنا واذا وافقو نملك
رياض زين بكلم اهلي واشوف
؟؟؟
انتظرو الجزء الحادي عشر بااااااااي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 02:10 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الحادي عشر
<حبيبي مغرور واعشقه
لحد الجنون >

في المزرعه
نوف ونوره ومتعب ونايف
اتعبو من كثر مالعبو
وعلى الساعه 7المغرب
نوف زين شباب
انا بروح المستشفى فيه حالة ولاده
وبحضرها
نوره الحين انتي كل يوم
في المستشفى مالك راحه
نوف الا فيه بس هذي الي
بتولد انا متابعه حالتها
وان شالله انتي قريب واولدك
بنفسي
نوره تبتسم
هذي لها جلسه خاصه بيني
وبينك ابقي اعرف كل شي
منك
نوف طيب ولا يهمك
المهم انتي الحين مسؤله
هنا واذا جيت بجيب عشى من المطعم
سلمت واطلعت
متعب يالله نوره تعالي
معانا
نوره وين
نايف فيه مكان نبقاك تشوفينه
متعب مصغر عيونه
هذا المكان موجود من زمان
بس جه اليوم الي نشوفه
نوره بصراحه من شفتك
وانت تصغر عيونك
اكيد الموضوع خطير
نايف خلينا نروح قبل تجي
نوف
مشت نوره معاهم مسافه بعيده
داخل المزرعه
نوره بدت تخاف
اقول انا هونت برجع
نايف خلاص وصلنا
وعلى مسافه بعيده
شافت بنبان ثاني لغرفه
وكانت محاوطها اشجار كثيفه
متعب هذي الله يسلمك
غرفه خاصه لرياض من يجي
هنا يجلس ساعات فيها
نايف واوقات نشوفه شايل
اكياس كثيره وداخل فيها ولا تطلع
نوره جاها فضول تعرف
الغرفه شنو فيها
زين ليه مادخلتو فيها ورياض
مو هنا
نايف زوجك مو سهل
مقفل عليها ولا فيه الا
مفتاحين واحد عنده
والثاني عند جبار العامل هنا
نوره طيب عطيتو العامل
فلوس ودخلتو
متعب صغر عيونه مره ثانيه
عطيناه 500 و1000 و1500
ولا رضى يقول بابا رياض يعطي اكثر
نوره والله اني صرت اخاف من
عيونك زين ياحظي
كيف ندخل وماعندكم مفتاح
متعب افااااا عليك
المفتاح هذهو
ويطلع مفتاح
نوره كيف خذته
نايف اشغلت العامل ومتعب اخذ
المفتاح
خلونا ندخل بسرعه
مشو للغرفه وبكل هدوء
افتحو الباب
وادخلو
؟؟؟؟
ابو رياض انا مو موافق
بنتي صغيره وبعدين اهو اخر سنه
له هنا و3السنوات الجايه تدرس
بروحها لأ
رياض وانا اقول بعد تقدر تكمل تعليمها
هناك او نوديها الأمارات تدرس
هناك اقرب لنا
ام رياض لأ ماله داعي
وافقو عليه وارتاحو وخلوه
يهتم فيها هنا
ابو رياض وبعدين اذا خلص
ام رياض اذا اهو شاريها صج
مثل مايقول شرطو عليه يجلس معاها
هنا لحد ماتخلص
ابو رياض صعب احنا كذا نستغله
رياض يمه اختي مو بايره ولا تنسين
فيه نوف قبلها شبيقولون الناس
اذا دروا كيد بيشكون
ام رياض نوف ماعليك منها
نصيبها جاي
وبعدين انتو ناسين انه دكتور وبتكون له
مكانه اذا رجع واهله معروفين
ومن عيله طيبه ليه نرفض
خل ام اسامه تعرف بنتي
منهو خذاها مو ولدها الصايع
وليال موافقه عليه ماراح
تلقى واحد بيصونها ويحترمها مثله
ابو رياض ورياض عارفين
اذا ام رياض عزمت على شي
أستحاله تغير رايها
وافقو
ام زياد اولدي انت عارف شتقول
تتزوج هنا
زياد ايه صدقوني اهي مناسبه لي كثير
ابو زياد ياولدي اذا رجعت الديره
نخطب لك وحده من هناك ونعرفها
زياد يبه البنت سعوديه ومن عيله
معروفه ابوها صالح التاجر
ام زياد زين ليه مستعجل خلص
وارجع وتزوجها هناك
زياد ماينفع ليال توها سنه
اولى طب وانا ابقى نملك هنا
ام زياد ودموعها خانتها ونزلت
يعني بتجلس معاها 4 سنين
ثانيه يازياد وبتحرمني شوفتك
يمكن اموت وانا ماشبعت منك
ابو زياد ذكري الله
زياد جعل يومي قبل يومك
ياجنتي من قال بجلس هنا
اول مأخلص راجع لحضنك ولديرتي
ابو زياد بتخليها تكمل بروحها هنا
زياد "والله مدري اكيد ربي مدبرها لي"
اكيد لأ بخليها تكمل عندنا ان شالله
ابو زياد خلاص على خيرة الله
فرحي يأم زياد





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 02:21 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



زياد حضن امه وباس رأسها
؟؟؟
ادخلو الغرفه وكانت انوارها هاديه
بس افتحو فمهم لما شافوها كأنهم
داخلين غابه اشجار في كل مكان
وفي وسط الغرفه بركة ماي
وفيها جسر
وانتبهو لأشكال كثيره
من طيور الببغاء
الوان واشكال ومنهم تتكلم
واسمعو وحد
رياض رياض حبيبي
نوره ناظرتها ببغاء روعه
والوانها غريبه
ابتسمت
نايف والله طلع اخوي مو هين
متعب يوقف عند شجره
احنا في السعوديه ولا
في فنزويلا
وبدون قصد منه هز جذع الشجرره
وطار ت ببغاوتين لحد ماطلعت من
الغرفه
نوره اشهقت
نايف الحق متعب اطلعو
متعب ونايف ونوره
اطلعو يحاولون يصيدونهم
بس الطيور طارت لبعيد
العامل جاي بسرعه
هذا مشكل كبير بابا رياض
جنجان
نوره شبنسوي الحين
متعب يبلع ريقه
عزت الله رحنا وطي
نايف سمعو اذا طلعنا
من المزرعه نروح المقبره
ونتفق مع حفار القبور
يسوي لنا 3 قبور جنب بعض
عشان اذا دفنا رياض فيها
نتسلى في اليل مع بعض
نوره الحين على كثرهم بيعرف انهم ناقصين
نايف اكيد بيقوله العامل
متعب ابي امي مالي شغل
وصار يصيح خوفه من رياض
؟؟؟؟
ثاني يوم في السفاره
ملك زياد على ليال
وصارت حرمته وخطيبته رسمي
ام زياد مبروك ياأم رياض
ويتمم لهم على خير
ام رياض الله يبارك فيك
ويسعدهم ان شالله وهذا انا
اقولك من الحين احنا اهل
واذا رجعنا السعوديه
بنتعرف على بعض اكثر
ام زياد اكيد لنا زياره لكم
ونتو بعد
الكل كان فرحان
وفي مكان بعيد عن الأنظار
زياد مبروك ليال
ليال انا اسفه سامحني
زياد على ايش اسامحك
ليال حطيتك في هالموقف
وتزوجتني غص..
سكتها زياد لما حط صبعه على
شفايفها
انا كنت معجب فيك من البدايه
ولما عرفت اخلاقك اكثر
حبيتك والله حبيتك
وطبع بوسه في جبينها
ومسك يدها وباس صبعها الي
لابس خاتم الخطوبه
اذا نزلنا السعوديه بعد 5 شهور
بنتزوج هناك
ليال طيب سو الي يريحك
زياد ليال ممكن اعرف شعورك
اتجاهي
ليال تبي الصراحه ولا
زياد اكيد الصراحه
ليال في البدايه كنت مغرور
وماتنبلع بس بعد وقفتك معاي
كبرت في عيني
وصرت افكر فيك في كل وقت
واغار لما اشوفك مع بنات واقف
ودارين لما اعرفت عني
قالت هذا اسمه الحب طلعت
احبك واغار بعد
زياد صرت اصدق الحب من اول نظره
قرب منها وطبع بوسه على خدها
بعد يومين
نوره2 ولهت عليك
رياض كان حاضنها
وانا ياقلبي ولهان كثير
نوره صدقني فرحت حق ليال
الله يوفقها
رياض امين المهم انتي
كنتي قد المسؤليه
واهتميتي فيهم
نوره "ياويلي اذا قلت له بيذبحني اسكت
يمكن ماينتبه"
اكيد حبيبي قدها
رياض اجل دامك قدها
يشيلها ويروح لسرير
و^**^ طووووووووووط مشفر

الساعه 9الصباح
نوره حاطه راسها على صدر رياض
وهو كان يلعب في شعرها
نوره"اقوله ولا مااقول اذا قلت
رحنا وطي واذا ماقلت بيذبحنا يارب
تعمي على عيونه ولا ينتبه
لطيوره"
رياض نور نور وينك
نوره نعم شفيك
رياض وين كنتي تفكرين
نوره فيك حبيبي
رياض لا انتي فيك شي
وجهك بيقول كلام
نوره رياض يعني اذا
سويت شي وخلاك تعصب
بتزعل مني
رياض انا قايل اكيد مسويه شي
قولي اسمعك
نوره ماسويت شي انا اقول
اذا سويت
رياض اذا سويتي اعلمك
شسوي بس نونو دام
انا رايق الحين قولي
يمكن اسامحك
نوره مافيه شي صدقني
المهم اليوم العصر بروح
السوق مع نوره بنخلص باقي
اغراضها
رياض زين تبين اوصلك
نوره اذا مافيه كلافه
تودينا انت
رياض اوديك واودي اهلك كم نوره عندي
نوره تسلم يالغالي

في مجمع الرياض غارنيه
اشترت نوره الباقي من اغراضها
نوره2 واي شكله جنان
تعالي نوره شوفي
وقفت نوره جنبها
عند محل ملابس النوم
نوره2 شوفيه روعه تعالي
ندخل
نوره من صجك هذا
نوره2 اسحبتها وسألت
صاحب المحل عن الموجود بالعرض
وشافت الألوان
نوره2 يهبل نوره انا باخذ الأحمر
وانتي الأسود حلو عليك
نوره مابي فاصخ كثير
مشاعل وع عليكم اصلا مافيه داعي
تلبسونه مافي شي مستور
نوره2 لو سمحتي البنات يطلعون بره
انتي شفهمك في الأمور هذي
مشاعل مابي افهم
نوره سمعي نوره انتي اشتريه
انا لأ
نوره2 يصير خير خذتهم وراحت
حاسبت واطلعت
نوره2 مسكي ماقلت لبسيه اول
الزواج لبسيه بعدين وصدقيني
بتدعين لي بعدين
نوره زين بنشوف
مشاعل خالتي خالتي
عندي لك شي حلوبس كم تعطيني
نوره اذا يستاهل الي في البوك كله لك
مشاعل زين انتي قلتي
امسكتها ومشت معاها كم محل
شوفي من داخل المحل
نوره2 شعليك حبيب القلب هنا
نوره بسم الله عليه يهبل
نوره2 ألا كأنه هذي سحر معاه بس
هذي منهو
شافو وحده واقفه معاهم
وكانت لابسه عبايه وكاشفه وجها ومبينه خصلات من شعرها
ولابسه نظارات شمسيه وتضحك
مع فارس لبسها ساعه وخاتم
نوره2 الحين جالس مع هاذي
وانتي ذاك اليوم لما كشفتي
وجهك مابقيتي الا عمرك
نوره عصبت وراحت للمحل
الي فيه فارس
وقفت قباله
نوره اقدر اعرف ياأستاذ
فارس منو هذي
فارس متفاجأ
سحر هلا نوره اعرفك على
فارس سحر ولاكلمه
وانتي خير شعندك داخله بالعرض علي
نوره ماعرفتني بالأخت
ماشالله ساعه وخاتم شي حلو
وتناظرها بأحتقار
فارس عصب عليها
نوره روحي عن وجهي الحين
؟؟ بتتكلم بس فارس سكتها لما حست
انها سببت مشكله
فارس انتي ملاحظه انك سببتي لي
مشكله والكل صار يطالعني
نوره صدق انا اسفه ماكنت ادري
كان المفروض اخليك معاها
واذا خلصت اسألك عنها هذي
الحريه الي انتو عايشينها
فارس قفل فمك وذلفي الحين
نوره طيب بمشي بس اسمع
يوم الخميس الجاي خلها تجي
بدالي لأني ماراح اجي تسمع
بصوت عالي
اطلعت والحقتها مشاعل ونوره2
سحر خالي ليه ماعلمتها
احلام والله وطلعت منت هين
يافارس بس حرام عليك باين
انها تحبك وتغار عليك كان
قلت لها اني عمتك وجايه
من امريكا احضر زواجك
فارس انت شايفه كيف
احرجتني قدام الناس
خلود كانت مستانسه بالي صار
وفي خاطرها ياليت مايتم الزواج
وعشان تزيد النار
بصراحه ماكان فيه داعي تسوي
كذا اطول صوتها على خالي
كان اسألت بهدوء
هذي اسمها قلت ادب وذوق
احلام لا المسكينه أي
وحده في مكانها وتشوف زوجها
مع وحده ماتعرفها بتسوي كذا
سحر كلمها وعلمها
فارس يصير خير
احلام لا بتكلمها ابقي اجلس
معاها قبل زواجكم بصراحه
ماابقاها تزعل مني
اطلعو من المجمع
وبيركبون السياره
سحر خالي شوفهم واقفين
هناك ينتظرون السواق
احلام هذي فرصتك
اعزمهم على التوصيله وبخليها
تركب قدام معاك
فارس مالها داعي
بس بعد اصرار احلام وسحر
طلب من سحر تناديهم
سحر هلا بنات نونو مرت الخال
هذي عمتنا احلام جايه من
امريكا تحضر زواجكم
نوره زين ليه ماقال على طول
لازم حركاته هذي
سحر حصل خير والحين تعالو
بنوصلكم معانا
نوره2 لا رياض جاي الحين
سحر كلميه وقولي له لا يجي
فرصه تركب مع خطيبها
وخالي طلب اقولك تركبون معانا
نوره ماراح اركب معاه
وبكل جراءه توقف نوره
ليموزين
فارس عصب منها وبصرخه قويه
نووووووووويرررررر
نوره ناظرته بتحدي
واركبت والحقتها نوره2 ومشاعل
ومشى الموزين
فارس ام العبيد اوصلت عنده
وماكان يبقى يسمع أي كلمه من احد
مشاعل يمه قلبي وقف صرخته قويه
نوره2 انا بغيت اموت واي
يخرع حسبي يالله عليك
ينويره كان ركبتي معاه
نوره خلاص الي فيني مكفيني
نوره2 بكلم رياض واقوله
ان احنا جينا
دقت رن ورن ورن
رياض نعم
نوره 2 هلا حبيبي كنت بقولك
لا تجي المجمع لنا احنا راجعين مع تاكسي
رياض نعم تاكسي خوش نتفاهم بعدين
نوره 2طيب تجي تاخذني من بيت اهلي
رياض لا مقدر خلصي
نوره 2 يعني متى بتجي
رياض اوه منك انتي فاضيه
تصرفي عندك اخوانك التاكسي الي ركبتيه
وسكر في وجها
نوره2 "يمه اكيد عرف بطيوره" ياويلي
مشاعل خير انتي بعد
نوره2 لا شكله زعل اني ركبت تاكسي
مشاعل حلو كنا في وحده صرنا
في ثنتين والي يشوف السواق من زين وجهه
افغاني ولحيته بيضه ومتين
لو كان حلو شبيسون
نوره2 اضربتها على رأسها
وكملتها نوره بضربه ثانيه
مشاعل وجع لا تحطون حرتكم
فيني روحو حطوها في ارجالكم
نوره مشاعل خلاص لا تخليني
افتح الباب واحذفك بره في الشارع
وصلو نوره2 بيت اهلها
وهم راحو البيت
نوره في غرفتها جالسه تفكر
ويتصل فارس
نوره خافت ترد بس ماتبيه
يعصب اكثر ردت
نعم
فارس اذا ماأقدر اوصلك الحين
اكلم ماجد واخليه يجي ويبلح ابدنك
مثل ذاك اليوم سمعتي
نوره فارس انت الغلطان كان قلت من
البدايه انها عمتك
فارس انتي شايفه نفسك اول كيف
كنتي تتكلمين معاي
الله يقضبني ارقبتك واعلمك ادروبك سكر
نوره يسويها وبيقول لماجد
وماجد الله بالخير مايتفاهم
ظلت في غرفتها طول
اليوم خايفه لحد ماسمعت
صوت ماجد بس كان مبسوط
ويسولف ارتاحت وتطمنت
ظلت في الغرفه ترتب اغراضها
حست بتعب ونامت الساعه 9اليل
حست احد يصحيها
افتحت اعيونها وشافت ماجد
نوره خير ماجد فيك شي
ماجد لا بس حبيت اشتري لك
جوال هديه مني لك
نوره لاتكلف على روحك فارس
شرا الي جوال جديد
ماجد هذا مني يالله قومي قبل
تسكر المحلات
نوره طيب
قامت واجهزت وركبت مع
ماجد ومشى لحد ماوقف
نوره ماجد وين المحلات ماشوف
ماجد الحين تجي
وينفتح باب نوره
فارس نزلي ياقمر
نوره لا مابي ماجد
شفيك
فارس عن الهذره ونزلي
سحبها من يدها وركبها سيارته
ماجد فارس مثل ماقلت
لفتين وترجعها سامع
فارس ارقد وامن
مشى فارس
نوره ماله داعي لحركاتك هذي
ترا كلها تاكسي ركبناه ماكفرنا
فارس انتي قلتي تحملي الي
بيجيك
وقف عند الشقه الي خذها لهم لما يتزوجون
فارس نزلي
نوره ماني نازله ورجعني البيت
فارس نزل وراح لجهتها
ونزلها غصب عنها ودخلها الشقه
ونوره تصرخ بس مافيه فايده
فارس ليه خايفه كنت ناوي افرجك
على الأثاث
نوره ماابقى وتوها بتطلع
مسكها فارس وشالها ولغرفة النوم
ورماها على السرير
وبكل وحشيه وجبروت انقض عليها
بعد ساعه نوره تصيح
ليه حرام عليك
فارس الي يسمعك سوينا شي
غلط ولا حرام انتي زوجتي
وهذا الشي ماخذه قبل ولابعد
والحين جهزي نفسك عشان ارجعك
نوره الله ياخذك ماسويت شي
والموضوع عندك طبيعي
فارس يبتسم
ايه طبيعي عندي
نوره اكرهك اكرهك
فارس لا شكلك ماتأدبتي
وناويه على عمرك ثاني مره
نوره تصرخ بقوه تبي تقاوم
وتصرخ
لاااااااااااااااااااااااا
مريم حاضنتها
نوره يمه نشي من الرقاد
بسم الله عليك
نوره افتحت عيونها وكانت مليانه دموع
مريم يمه شكلك حلمتي
حلم مزعج تعوذي من ابليس
نوره ارتاحت لأنه الي شافته
كان كابوس
كم الساعه الحين
مريم صارت 2 الحين وسمعتك
تصرخين وجيتك
نوره زين انا الحين بصحى
مريم طيب خليت لك عشى
سخنيه
وراحت تنام
نوره صحت وشافت جوالها
مافيه اتصال من فارس
بس نوره2. ارسلت لها رساله
تقول لها انها كانت نايمه
والحين صحت اذا تكلمها
نوره2 جالسه في غرفتها
وكانت خايفه رياض مارجع
للحين وكل ماتكلمه يعطيها
مشغول
شافت رسالة نوره وتوها بتكلمها
حست بصوت باب الجناح يسكر
نوره "وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم
سدا وأغشيناهم فهم لا يبصرون "وانفخت
دخل رياض غرفة النوم
للحين صاحيه مانمتي
نوره لا حبيبي تأخرت ولا ترد علي
ان شالله خير
رياض يجلس جنبها
تعبت اليوم كثير واصله
اجهزه للمستشفى طالبها من كندا
على ماجبناها وركبناها وجربناها
تدرين هذي مسؤليه علينا
نوره ارتاحت لأنه ماراح المزرعه
تعال حط راسك هنا
واسدحته على ارجولها ودلكت راسه
رياض يمسك خشمها بقوه
نوره ااااااه وجع وخر
رياض تركها
نوره تدري مااحب الحركه هذي وجع
رياض نعم شقلتي
نوره تمسك يده لا ولا شي شفيك
رياض سالفتك مع التاكسي
الحين انا مروق قولي
نوره اسمع عشان تعرف اني مالي شغل
؟؟؟
ثاني يوم
نوره كان الحلم يتكرر في رأسها
وقلبها ينقبض اكثر
وسمعت ماجد يناديها
اطلعت من الغرفه
هلا ماجد
ماجد فارس ينتظرك تحت في المجلس
روحي له بسرعه بطلع معاه بس ببدل
نوره انزلت وكانت لابسه
بجامه ناعمه وعليها رسومات
نوره داخله الصاله
هلا يمه
مريم هلا بيج ها انتي احسن
نوره الحمدلله
مريم قال لج ماجد فارس ينتظرج
نوره ايه الحين بروح
راحت المجلس وكانت خايفه
ادخلت وسلمت بس فارس
ماوقف مثل كل مره رد السلام
أجلست مكان بعيد عنه واول مره
تشوفه لابس بدله سبور وكان شكله جنان
فارس هذي كروت الزواج
أتمنى تعجبك واذا تبقين زياده
قولي
نوره طيب الله يعافيك
فارس انا اسفه
فارس على ايش اسفه
نوره على ذاك اليوم بس انت
الغلطان كان قلت انها عمتك
فارس انتهى الموضوع بالنسبه لي
وعمتي بتزورك بكره اعتذري لها
نوره زين بس انت شكلك للحين زعلان
فارس مايهمك زعلي
نوره يهمني انت حبيبي وروحي
ولا ابقاك تزعل مني
فارس واضح وانتي جالسه بعيد عني
وسلامك مثل وجهك
ابتسمت وقامت أجلست جنبه
وكانت ودها تحضنه صاير
حلو مره بس تستحي البنت
فارس زين تامرين على شي
نوره وين بتروح
فارس بطلع مع الشباب
نوره سلامتك
فارس بس سلامتي
قرب منها وحاوطها وهمس في
اذنها راضيني الحين
نوره كيف اراضيك
فارس تبيني اشرح لها كيف
اجل مع السلامه
وكان بيقوم بس نوره اسحبته من
قميصه وقربت له وفارس كمل الباقي
و^*%^ مشفر سوري
ماجد نازل من الدرج وداخل الصاله
يمه تامرين على شي
مريم لا سلامتك بس لا تتاخر مثل عوايدك
للفجر الله يهديك ابوك مايرضى
ماجد لا ان شالله ماأتاخر ماطلعت نوره
مريم شكلها للحين مع فارس
ماجد زين بروح لهم
وهو ماشي ينادي
ياهل البيت ترا بندخل
نوره تقوم مفزوعه وتعدل نفسها وشعرها
فارس كل ذا خوف عادي خليه
يشوف وينقهر
نوره لا شفيك استحي
دخل ماجد
ها يالحبيب مطول القعده هنا ماخلصت
بطاقاتك انا جاهز
فارس الله يقرفك في حياتك خذ المفتاح
واسبقني لسياره
يحذف المفتاح له
ماجد ان شالله عمي بس ياليت
تسكر ازرار قميصك وتشطب موضوعك
وطلع بسرعه
نوره شلون مانتبهت وسكرتهم
فارس خليه احسن انا ابي اقهره
ولد فقر يمكن يحس ويطلب الزواج
نوره ماجد مااعتقد
وزررت قميصه
حضنها فارس
وعديني يوم الخميس الجاي
تسوين لي مثل كذا زين
نوره لا مصدق نفسك استريح
فارس طيب الوعد الخميس
ياقمر فارس
وطبع بوسه على خدها
؟؟؟؟؟
انتظرو الجزء الثاني عشر
مع مفاجأت جديدة
؟؟؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 02:21 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثاني عشر
<حبيبي مغرور واعشقه
لحد الجنون>

زياد يسوق السياره وجنبه فواز
زياد مالك عذر خلاص
بتروح معانا
فواز ياأخي واحد مع زوجته
بيتغدون في مطعم وبعدين
بيحضرون فلم انا ليه
اصير عذول
زياد لا تبالغ عذول وبعدين
انا قلت ل ليال تعزم اختها
واهم ينتظرونا الحين في الجامعه
فواز انت لصبح معاك
ماتقتنع
اوصلو ونزل زياد من السياره
وشاف ليال وليان
زياد اهلين كيف محاضراتكم
اليوم سهله
ليال صعبه كثير وفيه
اشياء مافهمت
زياد ولا يهمك اشرحها لك بعدين
نزل فواز
زياد وانتي ليان
ليان امشي حالي
فواز داق سوالف هنا
وتاركني في السياره
ليال السموحه منك بس
ليه منت موافق تتغدا معانا
فواز لأني حاب اخليكم
على رحتكم هذي اول
مره تطلعون مع بعض
زياد خلصنا خلونا نمشي
فواز صج صج
ماني رايح توكل مع حرمتك
وانا مره ثانيه
ليال لا فواز والله حابين تكون
معانا
فواز مره ثانيه وانا تعبان
يعني مالي خلق اجلس في
مطعم وانتظر بروح الشقه وارتاح
زياد اعرفك عنيد
كيفك يالله بنات
ليان يعني انا بنقص عليكم
خلوني مره ثانيه

زياد انتقلت العدوه
ليال لا بتجين معانا
فواز صدقوني انتو ضيعتو
الوقت عليكم يادوب تتغدون
وتحضرون فلمكم ولا بيفوتكم
توكلو على الله واحنا مره ثانيه
وعد مني
زياد طيب على الأقل نوصلكم
فواز ليه مافيه تكاسي هنا
روحو وانا بوصل ليان الشقه
ليان ايه صج روحو خلاص
تبرع الدكتور فواز وبيوصلني
ليال طيب بكلمك زين
راحو زياد وليال بالسياره
فواز انا جايع كثير شرايك بكسب فيك
اجر وبغديك في مطعم
اكله عجيب
ليان طيب ليه مارحت معاهم
وتغديت دامك جايع
فواز لأني مأحب المطعم
الي بيروحونه اكل اجانب
ولا يشبع بصراحه
اعرف مطعم عراقي اكله خيال
ليان اسمع انا محب الأكل
الدسم ومليان دهون ابقي احافظ على شكلي
فواز بحركه عفويه مسك يدها
بقوه وسحبها تمشي معاه
الي بيطاوعك ولا بكره بياكل
وقف تاكسي وعطاه العنوان
واوصلو
جلس فواز مع ليال وطلب اكل
عراقي الوان واشكال
وصل الطلب
فواز يالله بسم الله
ليان تناظر الأكل ولا عاجبها
قلت لك مابي دهون مو زين
فواز صدقيني بكسب اجر
للي بياخذك بعدين
على الأقل سمني اشوي
ليان لا شكرا عاجبني جسمي
وبصراحه اغلب الشباب اذا مو
كلهم يفضلون البنت الرشيقه
فواز الحمدلله انا مش واحد منهم
ليان مستغربه
يعني مايهمك شكل زوجتك في
المستقبل على الأقل شكلها حلو
فواز ماأحب الضعيفه
مزاجي احد عنده لي شي
ليان بصراحه كل مره
تفاجأني واوقات اشك انك دكتور
متعلم ومثقف وتفكيرك كذا
فواز تدرين لو جاي
بروحي ومتغدي وراجع البيت ونمت
احسن لي من هذرتك
ليان اكل من ماسكك
فواز لو سمحت
ينادي الكرسون
الكرسون نعم استاذ
فواز لو سمحت جيب
لها سلطه خضراء وسلطة فواكه
الكرسون الأكل ماعجبها
فواز لا اكلكم ممتاز ولا عليه كلام
بس تدري دلع بنات
ماتحب الأكل الثقيل
الكرسون يبتسم
باين انكم معاريس جدد وتدلع عليك
الحين
ليان احنا
يقاطعها فوازالله يعين ياليت تجيب الطلب
بعد ماراح
ليان ليه مخليتني اقوله
احنا شنهو
فواز يابنت الحلال بتشرحين له
سالفتنا خليه يظن الي يظنه
انتي ماراح تجين مره ثانيه هنا
هالمكان يصلح مع الشباب
يشجعون الواحد على الأكل
ليان طيب واذا شافك الكرسون
نفسه وسألك عني
فواز ماأعتقد بيتذكر
بس ولا يهمك اذا سألني
عنك بقوله طلقتك
ليان فواز الله يعين
الي بتعيش معاك
؟؟؟؟
يوم الخميس زواج نوره وفارس
وكان مثل الف ليله وليله
واكبر قاعات الزواج بالرياض
بعد ماخلص الزواج
وراحو المعاريس لشقتهم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 02:23 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ادخلت نوره وفارس يساعدها
وشايل ذيل فستانها
لحد ماجلست على الكنب
فارس جلس جنبها
واخيرآ يا نوره صرنا بروحنا
وتسكر علينا باب
وافتكيت من اخوك الحرس الوطني
نوره تبتسم
فارس الله يخليك لي
وتكونين خير علي واصير معاك
طول العمر
قولي امين
نوره امين
فارس طيب بروح ابدل
قبلك عشان تاخذين راحتك في الغرفه
راح وبدل لبس بجامه لونها كحلي
يالله قلبي روحي بدلي
قامت نوره عشان تروح
وفارس شال ذيل الفستان عنها
بذمتك كيف دخلتي
في الفستان هذا وتحملتي
ومشيتي فيه والله انتو مساكين
على هالفساتين الحمدلله
احنا ثوب واذا كثرنا بشت معاه
بعد مادخلت
نوره خلاص فارس اطلع
فارس متأكده اخاف
تناديني عشان افتح سحابك مثل المصاروه
نوره لا ماراح اناديك اعرف
كيف ابدل
فارس اخر كلام زين بنتظرك
في الصاله
طلع ونوره قفلت الباب
وبدلت والبست قميص نوم
سكري طويل وعاري الظهر
وتعدل روحها في المرايه
فارس واقف عند الباب
نوره ماصارت تبديل
برد العشى
نوره خذت نفس وراحت تفتح الباب
فارس اول ماشافها
يصفر
لا مااقدر كل هالزين لي انا
اكيد امي دعتلي كثير
باسها على جبينها
ومسك يدها واجلسو على طاولة الأكل
وصار يعطيها في فمها
لزوم الأتكيت
نوره خلاص فارس والله شبعت
فارس طيب
قام معاها واجلسو على الكنب
يحط يده ورا ظهرها
ويقرب لها
ماودك تنامين صارت الساعه
4الفجر
نوره تو الناس واذا انت
فيك النوم روح ارتاح
انا مافيني النوم
فارس يبتسم
كثري منها مافيك النوم
وبعدين من قال احنا ورانه
نومه الحين لا ورنا شي
خطير سالفه وبنقولها لبعض
نوره ...
فارس قومها معاه
السالفه في غرفة النوم
دخل معاها
وسكر الباب
^##@#@^
انتظرو لبكره الصباحيه
؟؟؟؟
ليله لو باقي ليله بعمري
ابيه اليله وسهر في ليل
عيونك هي ليلة عمر
صوتك همسك بيتي وسفري
قمري وشمسك ليلي وفجري
رياض نوير نوير
شكلها راحت في نومه وخلتني
نوره بتعب شفيك مانمت انا
تعبانه اليوم حيلي منهد
رياض يلمس شعرها
طيب انا مافيني النوم
نوره لحظه وطلعت حبوب
من الدرج الي جنبها
خذ الحبوب وبتنام
رياض يابنت الحلال انا
جسمي مايتأثر بالحبوب
نوره لا صادق واول ماخذتهم
رحت في سابع نومه اخذها وبتدعيلي
رياض انا خذتهم شكلك
تهلوسين من النوم
نوره يالله منك انا
عطيتك ثنتين يوم زواجنا
عشان تخمد بس الحين خذ وحده
رياض تذكر انه يوم زواجه
نام
يعني نومتيني ليلة عرسي
وانا ياغافلين لكم الله
صج نذله ماتوقعتها منك
نوره حبيبي بتسويلي مشكله
عشان حبوب انا ذاك الوقت
كنت مااحبك واكرهك بس
الحين انت متربع في قلبي
ولا اقدر اعيش بدونك
رياض احبك حتى لو بتسميني
بيدينك
نوره اسم روحي ولا اسمك يالغالي
واحضنته ورياض خذها
في حضنه الدافي ويبوس راسها
^%^%
بنت تمر الظلوع وبيتها بيتها ماغيرتها السنين وماتغيرت انا
يوم اكشفت عن مفاتنها
وضميتها قالت لي الحب
وش هو قلت بيت الهنا
خلتني البارحه وانا ماخليتها
غنيت لحن المفارق والهجر
والعنا للحين وانا ضلوعي
بيتها ماغيرتها السنين
وماتغيرت انا
الصباح طل بنوره بدايه حياه جديدة
بقصة حب جديده ومعاريسنا في
سابع نومه
وعلى الساعه 1الظهر
نوره طالعه من دورة المياه
تنشف شعرها
أجلست على حافة السرير
نوره حبيبي قوم صارت الساعه 1
الظهر
فارس نايم ولا رد
راحت عند التسريحه وتمشط شعرها
وتسمع صوت جرس الباب
قامت تشوف منهو من
شاشة الجرس
امها مع ام فارس وشغاله
راحت الغرفه بسرعه
فارس قوم امي وامك جاين
قوم
فارس يفتح عيونه
نعم من جاي
نوره امي وامك
فارس خير ان شالله فتحي
لهم وانا بتروش
قامت واظغطت زر الباب
وادخلو وعلى ماصعدو الدرج
افتحت باب الشقه
مريم صباح الخير بعروستنا
وتحضنها
والله البيت امس بدونك مو حلو
وبكت اشوي
ليلى الله يهداك يام ماجد هذي قريبه عندك
سلمت على نوره
مبروك ياعروس شلونك
اليوم
نوره بحيى الحمدلله
ليلى جبت لكم الغدا
قلت اكيد صحيتو من النوم
وانتو جوعانين
راحت مع الشغاله ترتب طاولة الغدا
مريم تجلس مع نوره
على الكنب
طمنيني يابنيتي
نوره في ايش اطمنك يمه
مريم شلونك مع فارس
نوره لا تخافين يمه بخير
ان شالله
مريم وينه فارس
نوره في الغرفه يمكن نايم
ليلى اقول نوره وين فارس
للحين نايم
فارس طالع من الغرفه
لا يالغاليه سمعت صوتك
وصحيت
حب راس امه ويدها
ليلى مبروك ياوليدي
وان شالله نوره تكون خير عليك
فارس امين
راح وحب راس ام نوره
مريم شلونك اليوم
فارس الحمدلله بس اكيد ارتحتو
من نوره امس والبيت صار هدوء
مريم لا والله كانت ماليه علي البيت
والحين فضى من بعدها
ليلى عاد الحين ياام ماجد
المفروض تزوجين ماجد
عشان يكون لك حركه فيه
مع زوجته وعياله ان شالله
مريم والله من زمان وانا
احن عليه بس هب راضي رافض الزواج
فارس ماجد خليه علي بزوجه
ماراح اخليه
ليلى طيب يبه لا تنسى اليوم
صباحيتك عندنا في البيت
ولا تتأخر عشان جدك وعمامك
يسلمون عليك قبل يروحون القصيم
نوره القصيم
ليلى ايه يمه ماقالك فارس
احنا اساسا من القصيم
نوره مستغربه
لا ماقال ان انتو من القصيم
مريم من القصيم الرياض
نفس الشي والحين نخليكم
يالله ياام محمد
ليلى يالله فمان الله
فارس شفيك مرتاعه من القصيم
نوره لا بس انت ماقلت لي انك قصيمي
حتى لو بالغلط يعني انولدت هناك
وجيت هنا وانت صغير
فارس لا عشت هناك لحد ماصار
عمري 22سنه وجينا الرياض
وبعدين شتفرق عندك انا
من وين اهم شي سعودي صح
نوره ماختلفنا بس على الأقل اعرف
زوجي اصله من وين عشان عيالي
اذا اسألوا قول لهم
فارس يبتسم
كثري منها عيالي ناوي
اجيب درزن زين
نوره كم لا اكيد تمزح
فارس شوفي من ذاك الوقت
يصير خير والحين فيه
موضوعين بقولهم لك واحد مهم والثاني اهم
نوره خير ان شالله
فارس جدتي من النوع الي
يناظر وينتقد فأبغاك تتحملينها عشاني
نوره بس كذا ولا يهمك اصلا انا
لعبتي الكبار في السن ولا يهمك
فارس شناويه تسوين لا تفشلينا
نوره الله يهداك انت
ناسي ان عندي جدات يعني
اعرف اتعامل معاهم والحين الموضوع
الأهم ليكون جدك بعد
فارس لا جدي اصلا ماراح اخليه
يشوفك موضوعي اهو
وبكل ادب يشيلها
موضوعي بناقشه في الغرفه معاك
نوره فارس لا تصدق نفسك
مايمدي اجهز نفسي عشان اليله
أجل موضوعك لبعدين
فارس معطيها ألاذن الصمخه
وكمل طريقه الغرفه
^###^$@
الساعه 9اليل
ليلى اقول سحر كلمتي نوره
شفتيها ليه تأخرت للحين
سحر ماترد على جوالها
حصه وفارس بعد مايرد
ليلى ياحسرتي ليكون صار
لهم شي
سعاد جايه
ارتاحي يمه شرف اولدك مع حرمته
راحو لهم
ليلى هلا يمه شفيكم تأخرتو
كل المعازيم اوصلو
فارس مو مشكله ينتظرون تو الناس
حصه عشان اهلك يبغون
يتعرفون عليها ويعطونها هداياهم
فارس زين انتبهو لها
ليلى اقول رح المجلس
الرجال ينتظرونك
سحر مبروك ياعروس
وشذا الزين والحلا شخليتي لنا
نوره انتي الأحلى بس
شكلي عدل احس انها ماضبطتني
عدل الي في المشغل
حصه تهبلين ماشالله عليك
نوره تسلمين
وناظرت خلود الي ماباركت لها
لا في خطوبه ولا ملكه وكانت ناويه
تكلمها
بس خلود جات وسلمت
نوره "مدري متى ينكسر غرورك"
احلام العمه
هلا بالعروس وانا اقول
ليه تأخرتو اثاري فارس
غارق في العسل يشوف هالزين
اكيد بيقفل عليك
سلمت عليها
نوره كلك ذوق تسلمين
احلام زين الحين امي تبقى
تشوفك تعالي ندخل
منيره طالعه من مجلس الحريم
اخير شرفتي ياعروس مبروك
سلمت
نوره الله يبارك فيك
مروه حيالله العروس والف مبروك
نوره الله يبارك فيك
مروه ان شالله مبسوطه مع ولدنا
نوره تبتسم
الحمدلله
حصه الحين خلوها تدخل
وبعدين جلسو معاها
ليلى تناديهم يدخلون وكانو
مجهزين زفه لنوره
ادخلت وسلمت عليهم واجلست
عند جدة فارس وتسولف معاهم
بس اغلب الوقت ساكته
وكل ماتشوف نوره2 ومشاعل
يضحكون عليها
لحد ماتعشو أجلست جنب
مشاعل ونوره2
نوره تهمس لهم
يالله انا ماخذه ولدهم مابي اهله
نوره2 ولسه حبيبتي ماشفتي شي
بكره يجون الي يباركون الله
يعينك انا سوت فيني
ام رياض
نوره ياحلوك بكره انا مسافره
ماعلي منهم
مشاعل وناسه وين بتروحين
نوره قال بنروح تركيا وقبرص
نوره2 امانه امانه نوير
اذا شفتي مهند سلمي عليه سلام كثير
مني
نوره افاا عليك بصور معاه انا
مشاعل ايه هين تصورين معاه
خرطي
نوره بتشوفين طيب
مشاعل انتظر بس خالتي
انا فيه 3 حريم مارتحت لهم
وانتبهي منهم
نوره مين
مشاعل مرت حماك منيره وحماتك سعاد
وخلود ماشفتيهم كيف كانو يناظرونك
اعوذ بالله منهم
نوره2 ايه صج ولا سمعتي شقالت
لنا سحر عن خلود امس وكيف
سوت مناحه لما أرجعت البيت
وماشافت خالها بصراحه
الله يعينك تقول امها اهي
بالذات متعلقه فيه كثير
نوره مالت عليهم
كلهم وفارس صار في المخبه
وشافت ليلى تناديها
نوره2 قومي جاتك طلبيه
نوره يمه كرهت امه كل
ماشافتني تعالي وتعالي
الحين تبيني اجلس مع خواتها
مشاعل هذي ضريبة
الزواج من واحد اهله مثل الدود
نوره دود هاا
واضربتها على راسها

المهم ماطول السالفة
خلصت الحفله والكل مشى
وصارت الساعه 1ونص
نوره جالسه في الصاله
تسولف مع حصه وسحر وليلى
دخل فارس وجلس جنب نوره
سحر ها يامعرس شلونك
فارس بخير يوم شفتك مستانسه
الا وين خلود نامت
سحر لا في غرفتها
فارس وسوت امس بعدي
ليلى اسكت على الي سوته
مناحه مالها داعي
فارس والله كنت حاس فيها
وانتي سحر سويتي
سحر انا كنت مهيأه نفسي من
زمان اتعود انك مو موجود
بعد احد يصير عنده نوره
ويذكر احبابه
فارس لانوره ولاغيرها
تنسيني احد منكم
نوره ناظرته بس ماتكلمت
ليلى نوره فيها الخير والبركه
نوره تسلمين خالتي
نمشي فارس
فارس لا بشوف خلود اول صعد غرفتها
نوره "منهي زوجتك بالظبط انا تعبانه
من الصباح صاحيه وابقى انام
والحين صارت الساعه2"
سحر اجل نونو قومي اوريك
البيت وغرفة رجلك من قبل
راحت نوره مع سحر
لحد ماوصلت غرفة خلود
سحر تعالي نشوف
ادخلت مع نوره
سحر من قدك الخال جاي
يراضيك وانا ماعبرني
فارس ماقلتي عودتي نفسك
على غيابي خلاص
سحر انا قلت كذا عشان
نوره ماتزعل مني
فارس ونوره شدخلها فيك
انتي بنتي قبل لاتصير هي زوجتي
سحر الله يخليك لي يالغالي
نوره طيب فارس صارت
الساعه 2ونص وانا تعبانه
فارس ربع ساعه حبيبتي ونازل
انزلت نوره مع سحر الصاله
وشافت ابو فارس سلمت عليه
عبدالرحمن ماراح اتأخر
بودي جوال اخوي المطار
ليلى ليه ماخليت السواق يوديه
عبدالرحمن لا ابي اتطمن عليهم
نوره عمي بتطلع
عبدالرحمن ايه بنتي تامرين على شي
نوره لا بس توصلني الشقه على طريقك
عبدالرحمن وفارس وينه
ليلى مع خلود وانت تعرف
دلعها مايخلص
نوره مااكلف عليك عمي
بس من الصبح جالسه وانا تعبانه
وابي ارتاح
عبدالرحمن حياك يابنتي اوصلك
وعلى الساعه 3 تو فارس
نازل الصاله وكانت فاضيه
وتوها امه طالعه من المطبخ
ليلى فضيت يالخال
فارس ماتعرفين خلود ودلعها
ليلى فارس اسمع انت
الحين متزوج ومسؤل عن زوجتك
مافي داعي تشغل نفسك مع
بنات اختك انتبه لزوجتك
فارس يالغاليه لاتخافين نوره
ماتغير منهم وهي تعرف
من البدايه انهم متعلقين فيني
المهم نوره وين
ليلى راحت الشقه وهذا
اذا مانامت بعد
فارس من وداها ومن بامره تروح
ليلى ابوك وداها والحين
صار من بأمره روح لحرمتك

راح فارس الشقه
ودخل وشاف نوره طالعه من
المطبخ وبتروح الغرفه
فارس على أي اساس تطلعين دون شوري يامدام
نوره قلت لك تعبانه وابي انام
وانا ماابي انتظر
فارس بس الأصول تنتظرين زوجك
نوره ماعطته وجه وادخلت الغرفه
فارس لحقها وكان معصب
لما اكلمك لاتمشين وتتركيني
نوره انت ليه زعلان الحين
انا مش زعلانه روح كمل
سهرتك مع بنت اختك لصبح
اكيد مشتاقه لك كثير ياخالي
فارس مسكها من ذراعها بقوه
شيلي من راسك الغيره
الي مالها داعي تسمعين
ورماها على السرير وطلع من الغرفه
نوره ماسكه ذراعها تتألم
"الله ياخذك ياخليده وارتاح منك كأنك شر علي "
وتمسح دموعها وانسدحت على السرير
ودقايق تحس بيد فارس
تمسح دمعتها
ماأقدر ازعلك بأول يوم
زواجنا
حبيبتي انا كلي لك ملكك انتي
بس البنات خاصه خلود
انا مربيهم لما كانو صغار
ابوهم مات قدام عيونهم لما
كانو صغار ووعدت نفسي
اكون لهم ابو ولا ازعلهم
طول مانا عايش
نوره تمسك يده وتبوسها
احبك من اول ماعرفت الحب
انت الي سكنته وبس
حضنها فارس وباس خدها
$%$%$
ثاني يوم راحو المعاريس
يقضون شهر العسل
@@@@
نوره2 جالسه مع نايف
ومتعب يلعبون بلياردو
نايف رياض وينه
نوره اكيد في المستشفى
نايف ولا عرف بسالفة طيوره
متعب لاتذكرني كل ماشفته
اقول الحين بيذبحنا
نوره شفيكم خايفين
ترا كلها طيرين ماخربت الدنيا
ولا يستحمل يذبحنا
نايف الله يسمع منك

وبعد ساعه بالظبط
يدخل رياض عليهم وكل
شياطين الأرض في وجهه
ويأشر بصبعه لهم
تعالو انتو
نوره هلا رياض شفيك
رياض تعالو قدامي
بسرررررررررررعه
وقفو قدامه ومتعب يبلع
ريقه زين ماجاته سكته قلبيه
من كثر الخوف
رياض اليوم رحت المزرعه
وعرفت انه الملاقيف
داخلين غرفتي بدون استأذان
ومطيرين لي طيرين بعد
نوره شوف نايف ومتعب
مالهم شغل انا اصريت عليهم
ابي اشوف الغرفه السريه
حقتك حرام
رياض ايه حرام شي ماسمحت
لك ولا لغيرك يتطفل فيه
هذي اسمها خصوصيه
نوره طيب شنسوي الحين
واذا على طيورك كم سعرهم
وادفع لك
رياض حلفي تدفعين حبيبتي
الي طيرتيهم سعرهم ازيد
من مهرك
نوره والمطلوب الحين
رياض انتو الأثنين قدامي
لسياره وانتي لبسي عبايتك وتعالي
نوره شوف متعب ونايف
مالهم ذنب عاقبني بروحي
رياض اقول لايكثر وروحي بسرعه
انتظرررك
نوره بعد مالبست عباتها
واركبت السياره معاهم
مشى فيهم لحد ماوصلو المزرعه
ودخل بالسياره ومشى لحد
ماوصل عند اسطبل الخيل
نزلو
انزلو وادخلو مع رياض داخل
رياض شفتو حق الخيل
ابيه ينظف ولا اشوف شي على الأرض
سامعين وبشوف
هذا اقل شي ابرد قلبي فيكم
وطلع
نوره من صجه يتكلم
انا مانظفت عند امي انظف هنا
متعب ابي امي مالي شغل
نايف ياعيال الحلال
حمدو ربكم مادفنا جنب بعض
خلونا نظف ولا بيصير شي ثاني
بدو تنظيف بس نوره
ماهي متحمله ريحة المكان
نوره وع خياس ماتحمل
مقدر انظف
نايف مااشم ريحه قويه تحملي
نوره لا مااقدر واطلعت من المكان
واستفرقت عند زباله كانت موجوده
عند الباب
رياض واقف عندها
رجعي كملي شغلك تو الناس
نوره روح مع وجهك
انا نوره سعد مانظفت
عند امي انظف هنا
رياض لا يابنت سعد بتنظفين
الي سويتيه ماهو هين
نوره والله اسمح لي ماكنت
ادري ان طيورك اغلى مني
رياض لا ماتهمني فلوسهم
واقدر اجيب مثلهم عشر
بس الي يهمني انك ماحترمتي
خصوصيتي فيه اشياء
ماابيك تعرفين عنها
نوره طيب عرفنا يابو الخصوصيه
مابيدي شي
رياض تصدقين انا لو شايف
ندم في عيونك المستهتره
كان سامحتكم بس رجعي احسن لك
نوره ماني راجعه واعلى مافي
خيلك اركبه
بتمشي مسكها رياض بقوه
عشان يرجعها ونوره تقاوم
نوره رياض والله والله
اذاغصبتني هذا اخر يوم بينا
رياض تهددين انتي الحين
نوره ايه اتركني
رياض زين يانوير
ودفها بقوه عنه ولأنه نوره
ماقدرت توازن نفسها طاحت على الأرض
واضربت راسها في طابوق
موجود على الأرض
رياض شافها ماتحركت راح بسرعه
لها وعدلها وحط راسها على ارجوله
رياض نوره نوره كلميني
مزحك ثقيل ترا
متعب منهار ويصيح
نايف يشهق بقوه ويأشر بصبعه
رياض يطلع دم من نوره
رياض شاف الدم النازل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظرو الجزء الثالث عشر
باااااااااااااااااااااااا اااي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 02:37 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثالث عشر
<حبيبي مغرور واعشقه لحد الجنون>

رياض شاف دم نازل ولا تحمل
حملها بسرعه وركبها
السياره من ورا وحرك بسرعه
وهو في الطريق كلم نوف
نوف نوره صار لها
نزيف وانا جاي الحين المستشفى
نوف زين انتظرك عند الطوارئ
وعلى ماوصل ونزلوها
ودخلوها الطوارئ
رياض جالس ينتظر وكان
ندمان كثير على الي سواه
وماراح يسامح نفسه لو صار
في نوره شي
بعد ساعتين نوف طالعه
رياض طمنيني نوف
نوف الحمد لله نوره الحين
بخير وقفنا النزيف
بس ياخوي
رياض نوف طيحتي قلبي
شنهو
نوف نوره كانت حامل تقريبا
3 اسابيع بس الحمل اساس ماكان
ثابت يعني كان بيطيح
والطيحه الي صارت لها خلته ينزل
الله يعوضك ياخوي
رياض انا مايهمني الحمال
اهم شي نوره اهي بخير
ابي اشوفها
نوف مو الحين لما يفك البنج
عنها بعد عملية التنظيف
يبي لها ساعتين الحين بنقلها
غرفه خاصه
وراحت أرجعت داخل
رياض جلس على الكرسي
وحط يده على راسه
؟؟؟؟؟
زياد وهذا الشاي
الي طلبته
فواز الله يعافيك نخدمك
ان شالله يوم عرسك
زياد طيب شرايك
انا وانت نتزوج في يوم واحد
فواز اذا عندك لي بنت حلال
ماعندي مانع
زياد والله عندي بس مدري
عنك تعجبك ولا
فواز اعرفها
زياد عز المعرفه وقريبه منك
فواز مين
زياد ليان
فواز مستغرب
ليان اخت حرمتك مغيرها
زياد ماعليها كلام وعيلتها
والنعم فيها
فواز زياد انا انسان ابقى
وحده جالسه في البيت متفرقه
لي ولعيالي بس اما ليان
لأ
زياد يمه منك البنت كامله
ومتعلمه
فواز طيب قل لها ترجع
السعوديه ولا تفكر تكمل
تعليمها هنا وترضى تجلس
في البيت
زياد انت تتكلم جد ترا
بديت اصدق انك اناني ولا
تحب الا نفسك معقوله
انت تدرس وتصير مثل ماتبي
وتحرم زوجتك وبغض النظر
عن ليان يعني اذا
الله وفقك بوحده حابه تكمل
تعليمها بتجلسها في البيت
ولا خايف تصير احسن منك
فواز انا مش اناني
بالعكس اذا زوجتي حابه تكمل
تعليمها بساعدها بس
تحت انظري وفي ديرتي
يعني انت الحين ماباقي الا كم
شهر ونتخرج ونرجع لديره
وزوجتك بترضى تخليها هنا 3سنين
زياد اااااه يافواز للحين
مافكرت تصدق مشيت ورا عواطفي
والمشكله امها شارطه اني
اجلس معاها لحد ماتخلص
فواز وانت واعد امك وابوك بترجع
انا اتكلم بالمنطق ليان ماتناسبني
اهي تبقى تكمل هنا ولا راح
ترضى ترجع هناك وتغير تخصصها
وانا واعد اهلي ارجع ولا فيه احد
بيخليني اجلس سنه زياده حتى
لو كانت حبيبتي انت شف
طريقه تحل مشكلتك
ياتجلس مع زوجتك ياترجع الديره معاها
زياد خلاص فواز والي يرحم
والديك انا غلطان كلمتك
فتحت لنفسي باب انا في غنى عنه
فواز انا اخوك وكنت بذكرك
بالموضوع اليوم ولا بكره
لازم تجلس مع ليال وتشوف حل
زياد الحين اكلمها ونطلع مع بعض وبشوف ؟
رياض حبيبتي انا اسف
والله ماكنت قاصد مدري
كيف دفيتك نوره كلميني
نوره ....
رياض الله بيعوضنا ان شالله
وانتي عرفتي من نوف
ان الحمل كان بيطيح
نوره انت طيحته عشان
طيورك استغنيت عن ضناك
عشان شي تافه
رياض حرام عليك لو كنت
عارف انك حامل بسوي لك شي
لا تظلميني وقلت انا اسف سامحيني
نوره ودني عند امي الحين
رياض ليه ياقلبي تتركيني انا احبك
نوره رياض انا تعبانه وابي
اروح بيت اهلي واذا ماوديتني
اكلم احد من اخواني ولا ابوي
رياض لا تكلمين بوديك
؟؟؟؟
ليال بس زياد انت
وافقت على الشرط تبقى معاي
زياد وافقت عشان اخلي اهلك
يخلونك تكملين هنا لأني حبيت
طموحك واصرارك بس انا
وعدت اهلي اني ارجع لما اخلص
ليال طيب ارجع بس بين
فتره وفتره تعال هنا
زياد اذا اهلك اعرفو اني
رجعت اكيد ماراح يرضون
اخليك هنا تدرسين بروحك
ليال انت زوجي الحين
وكلمتك تمشي
زياد بس انا وعدت رياض
اني ماأخليك لحد ماتخلصين
ليال يعني تبيني اترك كل شي
وارجع ليه حظي كذا
ليييييييييه
؟؟؟؟؟
مر اسبوعين
وارجعت نوره وفارس من شهر
العسل الي قضو فيه ايام حلوه
وبعد ماعرفت عن نوره صديقتها
راحت تزورها
نوره حمدلله على سلامتك والله يعوضك
نوره2 الله يسلمك
نوره طيب ليه ماخبرتيني لما
كنت اكلمك
نوره2 تبين اخرب شهر عسلكم
احنا ماصدقنا تزوجتي فارس
المهم انتي شلونك معاه
نوره واااي يانوير ماتتصورين
كيف عشت معاه احلى اسبوعين
كأني اميره معاه وهو مايشوف
احد غير
نوره2 الحمد لله من كان يصدق
ان نوره تنجمع مع حب
حياتها من المراهقه لحد ماصارت حرمه وكبيره
نوره هذا بفضل ربي ثم انتي يااغلى صديقه
بس ماقلتي لي متى ناويه
ترجعين لرياض
نوره2 لسه للحين لحد مااطيب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 02:39 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



"اول أأدبه واخليه يندم عدل "
؟؟؟؟؟
طبعا نوره من ثالث يوم
من رجوعها وهي يوميا عند
اهل زوجها عشان الي يباركون
لحد ماملت البنت من
المجاملات وعلى يوم الخميس
راحت بيت اهلها
مشاعل اخير خالتي
انتي عندنا اليوم تقولين اهل
رجلك سوو لك مقاوله كل
يوم عندهم
نوره ااه خليها على الله
زهقت كل يوم حريم جايه
وحريم طالعه مليت
مريم معليه يابنتي تحملي
انتي الحين حرمت ولدهم ولولا ماهم
فرحانين فيج وحابينج ماكان كل يوم
خلوج تروحين عندهم
نوره يمه انا خذت ولدهم
بدون اهله مابي شي منهم
حياة الله يسعدك معاه
اهم شي انتي مرتاحه
مع فارس
نوره ايه الحمدلله
امل لاتقولين شي الحين
لحد ماتاخذين عنده على
الأقل 4شهور انتي رجلك
الوحده ماتقعد في
حضنه ألا سفرها
نوره تضايقت من كلام
اختها
انا غير ان شالله بظل عنده
طول العمر وماراح يتركني
مريم امل ماله داعي لكلامج
حياة قولي امين ينوره
يصير خاتم في صبعك
نوره امين
يدق جوالها
نوره هذي خالتي
اكيد فيه حريم بيجون وبتقول تعالي
حياة طيب ردي وشوفي
نوره لا مابي ارد
مريم عيب يابنت ردي على خالتج
نوره امري لأالله
هلا خالتي شلونك
ليلى بخير انتي شلونك
نوره الله يعافيك
ليلى معليه يابنتي بثقل
عليك بس اليوم بيجون اهل
منيره يباركون اذا ماعندك شي
تعالي
نوره والله ياخالتي اليوم بروح
ازور عمتي تعبانه ولازم اشوفها
ليلى سلامتها اجل اخليك سلمي
على اهلك
نوره الله يسلمك سكرت
مريم مو عيب تكذبين كان رحتي
نوره يمه يالغاليه الي
بيجون منيره واهلها وانا هذي
بالذات ماحبيتها ولا ارتحت لها
مريم على هواك
العنود جدتي متى بتحطين غداك
ترا متنا من الجوع
مريم يالله قومي شمري
عن ايدينج وتعالي ساعديني
مع اختج ووحده تنادي ماجد
مشاعل بس انا ماقلت جوعانه
ابي اجلس مع خالتي
حياة لا قومي تعلمي ماتدرين
يمكن يجي نصيبك تعلمي
مشاعل وينه اهو اذا جاى بتعلم
كل شي بس يجي
امل والله مافيه بنات يستحون
في هالوقت تبون احنا
مانفكر حتى بشي اسمه زواج
نوره اول غير والحين غير
الحين كل وحده ادور نصيبها
قبل لايروح القطارعنها
العنود طالعه من المطبخ
شعيله ويهد تعالي نشبي الغدا
هذا كلام ستي بسرعه
مشاعل اروح قبل لا تصفعني
بالملاس
؟؟؟
رياض زين سمحتي لي اشوفك
ولا كل مااجي تتحججين تعبانه
ولا لي خلق حتى ماتردين على
مكالماتي
نوره طيب هذا انا الحين
جالسه معاك
رياض لا ماينفع ابيك عندي
في البيت
نوره للحين تعبانه
رياض نوره انا عارف
انك الحين طبتي ولا فيك شي
وهذا كلام امك يعني
ماله داعي تجلسين هنا
نوره هذا بيتي ولا نسيت
رياض لأ مو بيتك هذا بيت امك
انتي بيتك خلص الحين
وينتظرك تأثثينه بنفسك
نوره خلص البيت يعني
بنسكن فيه
رياض والله يعتمد عليك
اذا اثثتيه بسرعه بتسكنين فيه
قرب منها
وناوي امليه من العيال
بس امهم ترجع معاي
نوره وهو بكيفي الموضوع
اكيد يبقاله وقت واقولك من
الحين لازم نعمل فواصل بين
سن العيال مو كل سنه
رياض اكيد انا معاك
لأني ناوي اجيب توائم اثنين
في كل حمله واذا 3 ماقول لأ
نوره يالظالم بتخليني مفرخه لك ليه
مالي رب اشوف نفسي ارتاح
ولا انا بطاوعك طير بس
رياض يقرب شفايفه عند اذنها
بطاوعيني احسن لك قومي
معاي البيت الحين ولا ماعندي مانع
هنا وباس خدها
& %$^$
تغدت نوره مع اهلها وتذكرت
ايامهم وقت الجمعه وسوالف
وضحك بس خرب عليها دقت
الجوال
نوره هلا حبيبي
فارس هلا قلبي كيفك
نوره طيبه وانت
فارس بخير يوم سمعت صوتك
بس ماقالت لك امي ان
اليوم بيجون اهل منيره عشانك
نوره الا قالت بس اعتذرت لها
لأني بروح بيت عمتي اذا ماعندك مانع
فارس لا ياقلبي مايصير
الناس جاين عشانك لازم
تجين واذا على عمتك انا
اوديك لها بكره العصر بنفسي
امي قالت اخليك عادي
بس منيره كلمتني وقالت
ان جدتها جايه بعد
نوره بعد كلمتك
فارس اهي مثل اختي عادي
المهم بجيك المغرب واخذك
خلك جاهزه
نوره زين على امرك انت
فصل وانا البس
فارس اموت على المؤدبه
والي تسمع كلام زوجها
يالله سلمي على اهلك
نوره زين
شفتو لازم يسون الي في راسهم
مريم يمه انتي الحين
صرتي حرمه لازم تستقبلين
ضيوفج خلاص
نوره بس هذي بالذات
ماحبيتها والله
مشاعل ماعليك منها روحي
عشان زوجك وامه وانتي
ماراح تشوفينها كثير
بعد المغرب اوصلت نوره
بيت اهل فارس
سلمت على سحر كانت موجوده
في الصاله
سحر زين جيتي ادري
تعبتي من كثر الزيارات
بس الله يعينك تحملي
نوره الله يعين اوصلو
سحر ايه من ربع ساعه
مروه توها جايه من مجلس الحريم
هلا بعروستنا
نوره هلا فيك بس خلصنا
من العروس صرت 3 اسابيع الحين
مروه لحد ماتجيبين اول ضنه
ألا ماشالله عليك كل يوم
تحلوين عن قبله
سحر هذا لأنها عايشه مع
خالي صارت حلوه اجل
بعد سنه كيف بتكونين
نوره اقول استريحي
مع خالك انا حلوه من زمان
ولا تنسين اني خليط
سعودي اماراتي
سحر بدينا بالدلع
مروه والله يحق لها تدلع
انتي طلعي منها
سحر اطلع منها حريم
خوالي واجتمعو علي
روحو للحريم
نوره لحظه اعدل شكلي
وقفت عند المرايه تظبط روحها
الا بطلعت منيره
اخيرا شرفتي ياعروس
يعني لازم اكلم رجلك عشان يجيبك
نوره والله عندي اهل يبون
يشوفوني بعد
منيره لاحقه عليهم
خليني اشوفك
وصارت تناظرها من فوق لتحت
زين كشخه لا تتأخرين
وادخلت
نوره عصبت من حركتها
شف الخايسه ترا شايفه نفسها كثير هذي بس
زين شوفي الي بيدخل الحين لأهلك
مروه معليه نوره طنشيها
ولا تهتمين مثلي
نوره لا انا غير ماراح
اسمح لأشكالها تغلط علي
ترا حتى انا بنت ناس
سحر تعوذي من ابليس ولا
تهتمين
نوره لا ابي اعرف شايفتني
هيلقيه مااعرف البس
بس مااقول الا الله يسامحك
يافارس لما غصبتني اجي
سحر اهدي وتعوذي من ابليس
عشان جدتي دخلي
نوره ماني داخله وبشوف شبتسوي
مروه طيب اذا لي عندك خاطر
دخلي اشوي وطلعي
نوره عشانك بس بسلم واطلع
ادخلت وسلمت عليهم
وحطت رجل على رجل
ولا كأنها تشوف منيره
وبعد ساعه اطلعت الصاله
وشافت فارس جالس مع
خلود
سلمت عليها واجلست
خلود زين خالي انا بروح
ولا تنسى بكره العصر موعدنا
فارس وين خلك معانا
نوره"لا خلها تروح اذا احضرت الملائكه
اهربت الشياطين "
خلود لا بكلم ريم صديقتي
تبيني في موضوع اصعدت
فارس مشو اهل منيره قام وجلس جنبها
نوره لا ماذلفو اقصد للحين
موجودين
فارس شكلك معصبه خير
ان شالله
نوره تبتسم
مافيني شي بالعكس مستانسه
ألا وين العزم بكره مع
بنت اختك
فارس القافه مو زينه بيني
وبين خلود مشوار
نوره لا انا مو ملقوفه
بس شكلك نسيت انك
وعدتني بكره العصر توديني
ازور عمتى
فارس ايه نسيت معليه حبيبتي
انا وعدتها وانتي بعد العشى اوديك
نوره لا خذ راحتك تبي توديني
ولا لا تكلف على نفسك
فارس انتي الحين تبين
تشوفين عمتك بكره خلاص
عاد وديتك الصباح العصر اليل
بتشوفينها
نوره ماردت
فارس زين روحي للحريم
لا يقولون راحت ولا أرجعت
نوره مابي مليت
المهم بكره مروه بتجي مع
امها واختها وانا عزمتها عندنا
في الشقه
فارس حياهم الله هنا ولا عندنا
بس لا تنسين تخبرين امي وحصه
نوره اكيد بقول لهم لما اطلع
زين بروح لسحر في غرفتها
فارس جلسي معاي لا تخليني بروحي
يلمس شعرها ويقرب لها
نوره فارس شفيك احنا بيت اهلك
فارس ماشوف احد وينهم
نوره لا مابي ابعد اشوي
واجلس عاقل
فارس زين انا مجنون والمجنون
مرفوع عنه القلم
ويسحبها لحضنه
^$#^ لحد يشوفك
سحر داخله وغمضت عيونها
لما شافتهم
انتو شفيكم وين احنا فيه
لاس فيغاس بتايا
نوره ابعدت عن فارس
فارس نعم شعندك
سحر أجلست وسطهم
بصراحه لازم يكون فيه
مراقب عليكم هنا
ماتنتخلون بروحكم وبعدين
ياخالي عندك غرف كثيره هنا
غرفتك للحين موجوده
لازم اذكرك استغفر الله
فارس ضربها على راسها خفيف
اقوم اسبح في المسبح احسن لي
سحر طيب راعوني انا بنت
وعيب اشوف مثل كذا تقهروني
نوره مايسوا علينا مدري شفتي
كلها بوسه بريئه لاتموتين
سحر بريئه المهم لو سمحتو لا تكررون
المشهد هنا
نوره تدرين اقوم اشوف رجلي
وهو يسبح احسن راحت
سحر ايه روحي بس
لحظه مسبح لا ماأخليكم بروحكم
وتلحقهم
#$%
رياض زين تبين شي
نوره2 انا قلت ماراح تروح
هذي الأستراحه بالذات
رياض والله مابقى الا انتي
تمشيني على كيفك وليه هذي بالذات
نوره2 سمعتها مو زينه وماابقاك تروح
رياض انا رايح مع شباب مو
مع احد ثاني
نوره تلمس ازرار ثوبه
واذا قلت لك عشاني
رياض خاطرك غالي عندي
بس صعبه انا معطي كلمه
ولا يصلح ارجع فيها
يالله سلام
نوره2 طيب وصلني بيت اهلي
رياض انا طريقي شمال
وبيت اهلك جنوب ولا بتمشوريني
خلي احد من السواقين يوصلك
نوره2 لا انا ابيك انت
رياض يبتسم بخبث
ان شالله من عيوني ماأردك
بس لما ارجع ماني كاسر خاطرك
نوره2 تضربه على كتفه
توصلني انت مابي السواق
رياض اوصلك soreظنيت شي ثاني
اجل بسرعه لا تتأخرين انتظرك
ولا بمشي
نوره بلبس عباتي انتظر
رياض وهو طالع مع السلامه
نوره بسرعه تاخذ عبايتها
وتنزل الدرج بسرعه


فارس يالله ياحلو نزلي
نوره وين بتروح
فارس مع الشباب في الأستراحه
نوره وبتخليني بروحي
في الشقه
فارس عادي ماتخوف الشقه
نوره لا ماحب اجلس بروحي
فارس ماني متأخر كلها ساعتين ثلاث
وراجع
نوره طيب ودني لأمي
فارس امك تسلم عليك من زمان
نايمه
نوره وانت شدراك
فارس صارت لي قصه من ماجد
نزلي اخرتيني
نوره انزلت وسكرت الباب بقوه
فارس فتح النافذه من جهتها
بشويش السياره غاليه
نوره ادخلت الشقه ولا كلمته
@@@
في الأستراحه
الشباب مبسوطين على جلسه
غنائيه
رياض شباب خلونا نعلمهم الرقص
على اصوله مو الرقص المايع هذا
ماجد خلاص تراك كبرت
رياض سلامات المتزوج يطلع
من الحسبه ماله رب
فارس ماعليك منه خل العزوبي
على جنب بس ماقلت لي
شريت الي قلت لك
رياض اوووووه شي
رهيب الله يعطيك العافيه
بس من وين عرفت عنه
فارس هذا منتشر بالسوق
وبأشكال والوان بس الي
قلت لك عليه احسن نوع
ماجد عن ايش تتكلمون
رياض صدقني شي مايصلح
لك يالعزوبي سوري
وليد طيب انا وناصر متزوجين
علمونا
رياض اعلمكم بس مو الحين
تدرون عندنا ولد نخاف
ينحرف علينا
ماجد تضايق من كلامهم
قام ومشى عنهم
فارس ماجد تعال بعلمك
لاتزعل
وطلع وراه بس مالحق
عليه لأنه ركب سيارته ومشى
رجع فارس لشباب
رياض لاحول شكله زعل صج
فارس يمكن ثقلنا العيار
عليه قلت يمكن يحس
ويطلق العزوبيه ويطلب الزواج
رياض خوينا شكله مغلق
لأشعار اخر خلاص
ماله داعي نقصبه
فارس اصبر ادق عليه
دق على ماجد بس مارد
فارس اقول خلونا نرجع
بيوتنا لأنه السهره بدون
ماجد ماتسوى
رياض صادق اذا ملح القعده
راح مالها طعم
والكل رجع بيته
على الساعه 2 اليل
رياض اخذ نوره من بيت اهلها
نوره كانت يابو زعم زعلانه
ولا تتكلم
رياض اقول بو الهول
تعشيتي ولا اجيب لك
نوره كلت زيتون
رياض نعمه الحمدلله
بس ان شالله جنبها جبن وعسل
نوره ...
رياض انا محب اتكلم
والي جنبي مايرد اكلم روحي
نوره ماعندي كلام لك
بس ان شالله استانست وانت
في استراحتك
رياض والله من عينك
اختربت سهرتنا
نوره احسن عشان تعرف
انا مو راضيه على روحتك
رياض ها نوره خانوم
ان شالله كل ماطلعت
مع ربعي بتمدين البوز
علي تسنعي سامعه
نوره انا متسنعه الحمدلله
رياض شكلك تبين اكلم
الشرطه الي قدامي اخليهم
يسنعونك واقول لهم
كل ماطلعت الأستراحه مدت البوز علي
نوره يحليلك اتحداك
رياض تتحديني
نوره ايه اتحداك هذيلي
شرطه حبيبي شفيك
رياض طيب
وصار يضرب هرنات للشرطه
ويكبس لهم عشان يوقفون
نوره وقف قلبها
رياض استخفيت والله اذا
قلت لهم بيقولون انت واحد
شارب شي ولا واحد طالع
مع خويته
رياض لا خليه اعلمك انا
ماأخاف منك والحين بتشوفين
شبسوي لك
نوره والله ماراح ابوز في وجهك
بس لاتفضحنا
رياض فتح نافذته
والشرطي واقف عنده
رياض الله يعطيك العافيه
الشرطي الله يعافيك
خير فيه شي
رياض لا بس صار حادث
هناك في الشارع الثاني
وقلت ابلغكم يمكن فيه
اصابات
الشرطي زين ماقصرت
رياض وياك والله يساعدكم ياطويل العمر
مشى رياض وناظر
لعيون نوره وكانت خايفه
رياض هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
نوره كأنه احد صب
عليها ماي بارد
رياض مسك يدها
اوووه يدك بارده
كل ذا خوف بس تستاهلين
وغنى بصوت عالي
يالشرطي كلم حبيبي
يالشرطي سارق قليبي
طفيلي ناري ولهيبي تكفى يالشرطي
كلبش لي يالشرطي قلبه
يالشرطي احجز لي حبه
تكفى يالشرطي
نوره توبه اخر مره
اتحداك


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وللحديث بقيه مع
الجزء الرابع عشر






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 02:40 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الرابع عشر
<حبيبي مغرور واعشقه
لحد الجنون >

هدوء في الصاله والأنوار مطفيه
نوره جالسه على الكنب
وطالع فلم مرعب
وحاطه لها فشار وببسي
ومنشده معاه
نوره لا يالخبله لا تدخلين
جالس هناك يمه والله
لو انا ماتحركت من مكاني
وتمشي تغمض عين وتفتح عين
نوره لا خلاص وصل
وتنحط يد على كتف نوره
نوره تصرخ بقوه وطير
صحن الفشار وتركض
داخل الغرفه من الخرعه
فارس داخل الغرفه
نوره بسم الله عليك
نوره كانت جالسه بين
التسريحه والجدار
فارس والله ماكان قصدي
اخوفك
يمد يده عشان يطلعها
نوره والله حسيت ان
قلبي وقف وانت كان تكلمت لما دخلت
فارس انتي ماسمعتي صوت
الباب يتسكر وشفتك مشدوده
مع الفلم
نوره زين مامت بسبتك
فارس يبتسم
جعل يومي قبل يومك
وانتي لازم طالعين فلم مرعب
نوره انا ماأخاف بس
لما حطيت يدك قلت
يمكن بسم الله ولا واحد دخل الشقه علي
فارس ماقدر يكتم ضحكته
هههههههههههه
والله لو تشوفين شكلك كيف
طمرتي وقبعتي غبار غبار
ولا لو مصورك كان سميتك
لحد يخرعها
نوره ايه اطنز علي
بس مردوده
فارس انا واحد ماأخاف لا
تحاولين معاي
نوره يصير خير
فارس زين انا عندي لك
فلم رومانسي محد شافه
للحين
نوره حلو بس مو الحين
خله بكره نسهر عليه
فارس حاوطها من خصرها
ولا يهمك نشوفه الحين
وبكره نعيده في السهره
^___^#$ لحد يشوفك
اعطيك راي فيك
وبدون زعل
انت بصراحه
كل مافيك جذاب
رسمك وصوتك
وعيونك وطيبتك
وحبيتك من كل قلبي
ومستحيل انساك
مجنووووونك

ثاني يوم الجمعه
فارس بكامل كشخته ويتعطر
زين قلبي عازمك على الغدا
بس اول بروح اصلي الجمعه
وبعدين بمر بيت اهلي
واجي اخذك
نوره طيب اذا وصلت كلمني
فارس ايه صج كلمي
ماجد كلمته قبل اشوي
ولا يرد من امس زعلان
كلميه خليه يرد علي ضروري
نوره ليه سويتو في اخوي
فارس صاير يزعل
بسرعه هاليومين عشان ماسكين عليه
العزوبي
نوره وانتو شعليكم من اخوي
كيفه
فارس لا مو كيفه لازم يعرس
وبعدين انتو دورو له على وحده






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مغرور, أعشقه, لفانتا, مكتملة, الجنون, حبيبى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.