آخر 10 مشاركات
حسناء بين نيران حب وانتقام (57) -شرقية- للكاتبة الرائعة: رغد الوزان1 *مميزة & كاملة* (الكاتـب : رغد الوزان - )           »          وشاح من دخان-قلوب شرقية(79)-حصرياً- للكاتبة:داليا الكومي{مميزة}-(مكتملة&الروابط) (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          المساعدة (الكاتـب : سلطان ملاك - )           »          في بلاط الماركيز(71)-غربية-للكاتبة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة بالرابط -مميز (الكاتـب : منى لطفي - )           »          حب في الباهاماس (5) للكاتبة: Michele Dunaway *كاملة+روابط* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ظلال العشق (67)-قلوب شرقية -للكاتبة الرائعة : حنين احمد[حصرياً]*مميزة*كاملة &الروابط* (الكاتـب : hanin ahmad - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-13, 12:00 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــارت الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ (31 )










آدري آني مآظلمت?َ ، مَ ألمِت? !
( وَ إحترمِت لحظآت صمت? )
وَ إحترمِت أحيآن بوح? !
وَ إحتضنت بِ صَدق روح? ! ?
لمآ فيّ ضعف? لجى لي "

مَ تمِآديت ب جروٌحح?َ : )
عگس غير? .!
گنت أودّ? . .
گنت من آلغآلين أعد? !
وَ ل? طلب روحيّ وَ ربي '
مَن غلآ قدر? ( مَ آرد? )
وَ يوم أدمّنت? ( خذلنيّ )
وَ مَع گبر ذنب?َ نسي '
وَ إندحر شر آلنفوس !
وَ أنا بآلع ( ألف مَوس )
قلت ?? آلدنيآ صغير? ؛
لآ مَتىى نزعل بعضنآ "
وَش غرضنآ ..!
وَ لي? لو لحظ?َ بغضنآ ''
[ گنت ططيب ]
وَ طيبتيّ سبّـ?ة عذابي !
كنت فآتح بآب قلبي قبل بآبي ،!
بس ?آلمَره گفاييي? ؛
طيبتي حححيل أوجعتني







اماني :راكان يدؤؤب وينك

راكان : تعالي انا باصالون


اماني : يلا انا خلصت


راكان : اوك البسي بلوفر حياتي

اماني : اوك طيب يلا خلينا نطلع


راكان : اوك حبي يلا


طلعو امون وراكان يتمشوون بشوارع

كوريا الجذابهـ وطبيعتها الساحرهـ

راكان : حياتي تعالي نشرب لنا قهوهـ

ونرتاح شوي بالمقهى تعبت

امون : اوك يلا


راكان : تبين شنو قهوهـ

امون : مابي قهوهـ ابي موكا بارد

راكان : مافي تبين حار ايوه غيرو

لاتحلمي

امون : ليه

راكان : احد يشرب بارد بهذا البرد

امون : مشتهيته مرهـ ابي موكا

راكان : رح اجيب لك بس حار غيرهـ

مافي


امون لوفمها : تيب جيب حار

راكان ابتسم على طريقه فمها : ههههه اوك يانونو انتي


امون : انا مونونو يادوووووب

راكان : مات ضحك عليها

امون : دوب على شنو تضحك

راكان : هههههه ها لالالا ولاشي حياتي انتي انتي مو بس

نونو انتي البيبي حقي


امون : اوريك يدؤؤب وقامت وقربت منه وتشد شعرهـ

وهوا فاطس ضحك ولما حست الكل يناظر فيهم خجلت

على نفسها وجلست على الكرسي


امون : اوف ليه كلهم كدا يناظروني


راكان : هههههههههههه عادي نونو حقي وحابه تشد شعري

عاتي هههههه


امون /: وربي الحين لو قمت رح اعضك براسك اهجد


رااكان : مات ضحك ههههههههههههههه


امون : دؤؤب خلاص لاتضحك

راكان : يضحك على تعابير وجهها ومن كثر الضحك رجع

على ورى وطاح بالكرسي وشكلهـ حيــــــل يضحك مما

خلا اماني تضحك بصوووت عالي حيـل على شكلهـ والي

بالمقهي ماتو ضحك عليهـ والي بنظرت استغراب والي

خايف يكون صار لهـ شي هههههههه حالتهم حالهـ قامت

امون من الكرسي وتقدمت له ومدت يدها تبي تشدهـ من

شان يقوووم بس طاحت فوقه والي يصفق والي يضحك

والي يصووور

راكان : وانا ماسحبت الا دجاجه زي الريشه بعدي عني يلا

امون : اوف احسن منك يدؤؤب

راكان : هههههه دؤب القطبي ولا الدوب العادي ولا دوب

الباندا


امون بضحكهـ : هههههههه كلهم تصدق يشبهون لك الا بالبندا


راكان : بسم الله على انا وسيم وكشخه لبى روحي

امون : ماعرفت المقوله الي تقول من مدح نفسه كذب يعني

انت كذاب هههههههههه


راكان : هههههههه ياهبلا انتي وربي فاصلهـ الاخت


امون : تطلع لسانها طالعهـ عليك


راكان ببتسامه : لبى الي طالع على هههههه

امون : تطلع لسانها


راكان : وربي رح اسحبه الحين بيدي واطلعه واخليكي تتجنني عليهـ ههههههه

امون صدقت بخوف : يمهـ لالالا خلاص مارح اطلعه تاني


راكان بنفسهـ : لبى برائتك ياقلبي


امون : وين وصلت الرياض ولا جدهـ ههههههه

راكان : وليه هما بذات


امون : لانو الرياض بعدنا رجعنا منها وجدهـ عشت فيها

3 سنوات قلت اكيد وحدهـ منهم


راكان : ههههههههه لالالا مو بالرياض ولا جدهـ ارتاحي

با كوريا بعدي


امون : ابي اروح اشوف الممثلين اوف مره متحمسهـ


راكان : ههههههه اوك اصبري كمان 2 يومين ياهبلا


امون : ونأأأأأأأإإإإإإإإســـــــ ه وبعدها رح اقابلهم


راكان : يب بس لو مانفذتي شروطي مارح اخليكي تروحي


امون : شنو تيب شرووطك

راكان : اوك اول شرط يامجنونهـ

1- ماتحضني ولا ممثل

2- تتكلمي معاهم بدون هبال هههههه لاني اعرفك هبلا

3- تاخذي صور معاهم بس ماتقربي منه مره شوي وتدخلي

بحضنهـ


امون : اوف طيب هوا لو ضمني

راكان : وقتها انا اتصرف

امون ببتسامه : تيب

راكان بنفسهـ فديت التيب انا : موافقه يعني

امون : يب موافقهـ

راكان : وكمان باقي شرووط

امون : شنو


راكان : 4- ماتجلسي جنبهـ طبعا جنبي بس انا

5- هذا مهم اياني وياك تبووسيه وربي اذبحهـ فاهمه


امون على كلمته هذي ماتت ضحك :هههههههههههه


راكان : اشبك يامجنونهـ


امون : ههههه تذبحهـ


راكان : يب اذبحه واشرحهـ كمان

امون : هههههههه وربي اهبل تيب موافقهـ على كل شروطك


راكان : كذا اتفقنا






عنــــد جــــــــــووود و زيـــــــــــــــــاد


زياد : اخيران وصلنا

جود عرفت بشنو يفكر : دخلت البيت على طول وصعدت الجناح ومعها ابنها


زياد : دخل البيت وميت ضحك على خجلها وصعد الجناح
وشافها تسدح ابنهم وهوا نايم قرب منها واستند على الجدار

وراها لفت جود تبي تروح لاقت قدامها زياد وعلى شفايفهـ

ابتسامهـ


زياد : نام حبيبي

جود : يب بعدهـ نام

زياد : ههههه ياعمري انتي وهوا


جود : فديت عمرك يادنيتي انت

زياد : قرب لها وضمها الله يخليك لي يارب ولايحرمني منك
يارب ياحبيبتي انتي

جود بخجل : ويخليك لي يارب ولايحرمني منك يارب
ياقلبي


زياد : فديت قلبك ياروحي

جود : انا رح اخذ شور حياتي وجايهـ اوك ياقلبي

زياد : اوك حياتي انا رح اغير ملابسي وانسدح تعبانه حيل

ابي انام


جود : نوم العوافي يارب ياعمري انت


زياد: الله يعافيك يارب لاتطولي مااقدر انام وانتي مو بحضني


جود : ان شاء الله حبيبي

زياد : احبك

جود : وانا اموت فيك ياروحي

راحت جود تاخذ شور وزياد غير ملابسه ولبس برمودا بس

بدون تشيرت وانسدح يفكر لحد مااطلعت جود ولبست
ملابسها وانسدحت على صدرهـ وجلسو يحكو وغفو بدون

مايحسوون على نفسهم



عند ريم وطلال الي قالت لهـ عن جود واخلاقها وباين انها
حبوبهـ حيـل

بجناحهم جالسه ريم بحضن طلال


ريم : وربي طلال عمرها 17 وعندها ولد يجنن فديته حيل

صغيرهـ وهوا عمره 28 كبير حيل عليها بس تقول حيل

طيب معها وهيا تحبه وهو يحبها وهذا الي ريحني امها

متوفيهـ مسكينهـ


طلال : ربي يسعدها مع زوجها الا بجد ماقلت لك ايش اسم

زوجها


ريم : الا قالت لي اسمهـ امممم زياد الــ ........


طلال ببتسامه : ههههههه هذا اعرفهـ اشتغلت معاهـ وللحين

اشتغل معاهـ عندهـ اكبر شركهـ بالرياض ودبي ولها فروع

بدوول اجنبيهـ



ريم : الله يزيدهم باين انو ناجح

طلال : يب حيــل كمان قلبهـ طيب وهوا كمان اهله توفو

بحادث من لما كان صغير الي رباه على مااعتقد جدهـ

ومن بعد ماتوفى اعتمد على نفسهـ


ريم : الله يوفقهم يارب ويخليهم لبعض

طلال : امين يارب ويخلينا لبعض يارب ولايحرمني منك

ياقلبي



ريم : امين يارب ولايحرمني منك يارب يا عيوني انت





اما عند عــــــــادل رح المـــــــــــول وقابل غزل

عادل : غزل حياتي لو تجي بنت وتوريكي صور لي وانا

معها رح تصدقيها

غزل : قالو لك غبيه اكيد مركبتها بس رح انقهر لما اشوف

الصوورهـ كانك بحضنها ودي اذبحها رح اتاكد واذا تاكد

وقتها يحق لي اتكلم


عادل : ولو بجد ايش رح تسوي


غزل : ليه اكذب عليك بصراحه لو خنتني لو حتي بالمكالمات مومهم بالجسد بس باللروح بالقلب رح انفصل عنك ومارح اسامحك كل عمـــــــــــري

عادل : طيب ان رح اقولك شي لما طلعتي بس افهميني وانا

ماقلت لك الا تاكدي مو خوف منها بس اخاف تخرب علاقتنا

ببعض ووتعبي بسببها وقلت اقول لك احسن من اني اخبي

عنك اسمعي ياقلبي .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........................وقال لها كل شي صار من لما طلعت لحد ماطلعت وهيا مصدومهـ
وبنفس الوقت ارتاحت انو قال لها لانو لو جتها البنت رح
تشك فيه ويمكن تصدقها بس الحين هيا واثقه فيه اكثر بس
ماتبيها تدخل البيت مره ثانيه وكمان بغرفتها الشيطان له دور
هوا ثالثهم ويمكن يزل عادل بسبب الشيطان ويخووني
تعوذت من الشيطان ورجعت تتكلم وياه عادي وقالت لهـ
مايسمح لها تدخل ويوصي الحراس وهو قال من عيوني
الي تبينهـ يصير


في مكان من الاحياء الفقيرهــ وفي احد البيووت على الفقر الي يعيشوونهـ كنت تفكر وتخطط كيف تخرب
بين عادل و غزل وغايرهـ من الحب الي بينهم
نوورهـ بحقد : اووف اشفيه هذا مادق ليكون على باله ماقدر اخرب حياتهم اوريك ياعادل على بالك مارح اخرب حياتك والله لااخربها وادمرك لو على موتي





اما عند امون الي توجهو الي مقر الممثلين الكورين
وكانت مبسوطه حيــل وراكان يناظر فيها كل الوقت
دخلو وتوجهووو للمقر ودخلو وشافت اول ممثل تحبه ومتجننه عليه


1-


2-



3-





4-



5-


وجلست تتكلم معاهم والمترجم يترجم كلامها لهم ويترجم

كلامهم لها

امون ببتسامهـ جذابهـ : اوووهـ كم انا سعيدهـ بالتحدث لكم

شخصيا


موهيوك ببتسامهـ : ونحنو ايضاء سعداء بتواجدك معنا

راكان : انها معجبه جدا بااعمالكم


وجلست تحكي معاهم واخذت صور معاهم وتوقيعهم

وطلعت من عندهم هيا وراكان وهيا طاااااايرهـ من الوناسه

وراكان لف عليها : انا جوعان شرايك نتعشى

امون لفت عليه وهيا مبسوطه : ونطت عليه وضمته انا حيل انبسطت اليوم راكان فووووق ماتتصور

راكان : دوم يارب

امون : اشبك فيك شي

راكان : لالا بس جوعان رح تجي نتعشي ولا ماتبين
امون بااستغراب : طيب يلا نروح

راكان كان حيــل متضايق والي مضايقهـ انها نست كل
الشروط بمجرد انها شافتهم وضمتهم وصورت معاهم
بس مااكان حابب يخرب وناستها ويتهاوش معاهم حب
يكتم باقلبهـ وكان باين من ملامحه انو حيل متضايق
ومعقد حواجبه وكان ياكل ولايناظرها والهدؤؤء عام بينهم

امون : راكان ابي زي هذا

راكان رفع نظرهـ للي تأشر عليه وبنفسه ميت ضحك

على طفولتها وبرائتها


راكان : بس هذا للااطفال

امون : ابيه الله يخليك راكان اانا احبه

راكان : هههه طيب اوك رح اجيب لك منه لاطلعنا من هنا

امون : اوف يعني مافي هنا

راكان : امممم لا مااتوقع

امون : مدت بوزهـــا وش هالحظ ياربي

راكان : نونو

امون عقدت حواجبها : انا
راكان ببتسامه : واحلى نونو

امون بخجل من ابتسامته : امممم يب قولي قبل شوي اشبك باين عليك كنت مره متضايق

راكان : امممم يعني ماتعرفي

امون ببرائه تفكر : امممم وربي مادري

راكان : اممم اوك اقولك لاوصلنا البيت

امون : اوف مافيني صبر قولي الحين

راكان : نو نو بالبيت

امون : طيب يلا قوم نروح البيت

راكان : مات ضحك عليها هههههه وربي انك هبلا اجلسي كملي عشاء

امون : مابي قوم يلا يلا بسرعه

راكان : ههههههه

امون : يدؤؤب ييلا بسرعه

راكان : اوك يلا

طلعو من المطعم وتوجهو للبيت الي يسكنو فيهـ ويرتاحو

دخلو البيت وراح راكان على الغرفه اخذ له شور دافي

ولبسه بجامه ثقيله بما انو الجووو بااااارد حيــل

وانسدح وتغطي وهووا يرجف من البرد

امون نطت جنبه وقربت منه : يلا قولي

راكان وهوا يرجف : طيب

امون بااستغراب : راكان انت بردان

راكان : مرهـ فوق ماتتصوري الجو هنا برد مره

امون : بس الغرفه مره دافيه

راكان بااستغراب : اممم مااعرف بس اانا بردان

امون حطت يدها على راسه وراحت تجيب ابره مقياس الحرارهـ ودخلتها تحت لسانه

امون فتحت عيونها : يدؤؤب انت مريض

راكان : بردان امون

امون : دقيقه اجيب لك مفرش ثقيل

راحت امون تدور ولاقت مفرش ثقيل ولحفته وبعدها

راكان : خلاص انتي روحي نامي لاتتعبي نفسك انا رح

اطيب

امون : لا والله واخليك لحالك ومريض لالالا انا رح اكون
معاك

راكان ببتسامه : شكرا

امون : على شنو يدؤب واجبي

راكان : الله لايحرمني منك يارب

امون : امم امين ولايحرمني منك يارب

راكان :يشد المفرش من البرد

امون نامت جنبه وقربت منه وضمتهـ حيـــل وهيا تسالهـ ايش كان متضايق منه وهوا حكي لها كل شي وانو يغار
عليها وهيا ضمته اكثر ولا ردت على كلامه وبعدها قالت له انو اخر مره تسويها وتنسي وهوا ضحك عليها وشدها لهـ وهيا بالاول كانت رح تبعد بس بالاخير استسلمت
ونامت بحضنهـ









لاصحت باسمي فز قلبي ولبيـت
لبى الشفايف يابعد روح روحـي


علمتنـي ياهيـه فـن الاتيكيـت

ولا زاد همي كيف انسى جروحي


لعيونك اكتب بيت وابني على بيت
وانسج لك برستيج احساس بوحي


ياما علشانـك سهـرت وتمنيـت
انك تعيـش بداخلـي ماتروحـي


ماقلت لك انـي بحبـك تماديـت
تعال واسمع خافقي لـك ينوحـي


هاتي يدك تمسك يدي آه ياليـت
اضم صدرك لين همـي يروحـي



نــــــــــــــــــــــهـ ــــــــــــــــايـــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــه البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـارت 31




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 12:05 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــارت الــــ_(32)



باصباح يوم جديد وملىء بالاحداث والمغامرات


عند راكان +اماني

صحت اماني ولاقت نفسها بحضن راكان وهوا صاحي ويناظرها

امون : امممم اشبك تناظرني

راكان : حلو شكلك وانتي نايمه يجذب

امون تصرف لانها خجلت حيل : اممم ايوه متي صحيت

راكان :يرفع يده ويناظر الساعه تقريبا من ساعتين ونص

امون: وكل هالوقت جالس بالسرير

راكان حب يحرجها : اممممم كل مابي اقوم تمسكيني وتضمي فيا
موراضيه تبعدي قلت ليكي بس اغسل وارجع قلتي لا خليك جنبي لاابكي

امون لوت فمها : ينصاب متي قولت كدا اصلن ماتذكر انو قلت لك كدا
راكان : هههههه اوكي قولي مومتذكره بس لاتقولي نصاب

امون : بجد قولت كدا راكان
راكان ميت ضحك : اممم ايوه قولتي كدا

امون: وربك ماحسيت انا اسفه وشوي وتبكي
راكان : هههههههههههه طيب اشبك شويه وتبكي عندي
امون بدموع : والله بجد ماكان قصدي انو ماخليك تقوم واا اهىء والله اهىء

راكان : اششش امون وربك امزح يدؤبه واصلن حتي لو قلتي كدا انا زوجك وحلالك كيفك ابقى بجنبك او ابعد عنك

امون ودموع بعينها : ليه تكدب وتقلى كدا

راكان : يضمها لحضنه خلاص يانونو
امون : انا مونونو
راكان : الا نونو وستييييييين نونو
امون عقدت حواجبها : شكلك نفسك تتزوج ام 13
راكان بابتسامه: والله ماتفرق متزوج ام17 كلها كم سنه وانااكبر منها فاانتي النونو حقى
امون بخجل : تيب تيب فهمت انا النونو حقك بس بعد خليني اروح اكل جوعانه

راكان بصدمه : يالخاااااااااااينه انا استناكي وانتي بتروحي تاكلى ونسيتيني
حتي ماقولتي قوم كل

امون : ههههههههههههههه وربي شكلك يضحك وجهك احمر وحالت اومها حاله منصدم بقوه

راكان : يناظرها بنص عين

امون بخجل : امممممم تيب انا بنزل وبصلح فطور تبي تعال

راكان مسكها : قولي تعال معاي مو تبي تعال يلا قولي

امون : موبي

راكان : اجل ماراح اتركك بكيفك

امون : ركووووووني تعال افطر وياي بليييييييز

راكان : ببتسامه وكمان روكوني يالبييه بس خلاص جاي اكل معاكي يانونوي الصغيرررر

امونه : قامت واخدت شور على السريع ولبست شورت وتشيرت
ونزلت للمطبخ

امون مومره تعرف تطبخ عقدت حواجبها وصارت تتكلم بدون ماتحس

اوف الحين ايش يقول على بنت وماتعرف تطبخ ماخده على الدلع ياربي

ايش اسوي اوكيف اطبخ له وجلست تفكر وتفكر واخر شي استقرات على

اندوومي


راكان لسه دخل المطبخ : هااه الحلو ايش طبخ لنا

امون وهيا تاكل وببرود : اندومي

راكان بصدمه : هاه اكيد تمزحي

امون لوت فمها وببرائه : اسفه بس ماعرف اطبخ لما اتعلم راح اطبخ الي تبي

راكان بنظرات غريبه : اها وجاء بيطلع من المطبخ

امون بستغراب : راكان فين رايح تعال كل

راكان : انا فيني فقر دم وكمان حاد تبيني اكل هذا

امون بااسف : انا اسفه بجد لو اعرف ماقصرت

راكان باستفزاز : اوف بس منك انا طالع

امون بصدمه :راكان اشبك تكلمني بهذي الطريقه

راكان بتاافف : انا تعبان وبطلع اتمشي

امون بقهر : تعبان بس موتتكلم معاي بهذي الطريقه انا ايش ذنبي
قلت لك راح اتعلم ولو اعرف مابقصر وترد على بهذا الررد اصلن انا
الغبيه احرق دمي عشانك وجاءت تطلع مسكها

راكان : كملي اكلك

امون بعصبيه : اترك يدي فاهم

راكان : يلا بلا عناد اجلسي وكملى اكلك

امون بقهر : سديت نفسي مشكور والله

وسحبت يدها بقوه منه وطلعت ركض على غرفتها وقفلت الباب

وراكان ركض وارها ووصل لحد الغرفه ويضرب الباب

راكان : اماني افتحي الباب

امون بخوف وقهر : مابفتح يلا موبتطلع روح اطلع

راكان بعصبيه تخوف : والله ثم والله ان مافتحتي الباب لااكسره فاااهم

امون من الخوف فتحت الباب وهربت اخر الغرفه وجلست بالزاويه
ومغطيه عيونها بيدها ماتحب تشوفه وهوا معصبه تخاف منه

راكان دخل وبعصبيه وراح لحد عندها ومسكها وبعصبيه :انا لما اكلمك
توقفين ونتكلم ونتفاهم موتهربي وبعدين كانو انا بااكلك احد يهرب زيك
كدا

امون بخووف ومنزله راسها ماتبي تقول شي او تسوي شي وتندم

راكان بعصبيه اكثر : اماني لما اكلمك ارفعي راسك وكلميني

امون ببكي ماقدرت تتحمل من خوفها وماصارت تقدر توقف بس تطيح ويمسك فيها راكان

راكان بستغراب: امون اشبك

امون ببكي

راكان هدي شوي: امم امون خلاص ياروحي انا اسف حقك على

امون تبكي وموقادره توقف على رجلها

راكان ماسكها وحطها على السرير ومددها : اموون تكلمي معاي ردي
قومي اعملي الي بدك فيني بس لاتعملى كدا في نفسك
امون : اهىىء اهىء ابي ماما وبابا

راكان : ضمها بقووه ويهدي فيها خلاص حبيبتي هدي ياروحي انتي

امون : اهىء راكان لاتعصب كدا والله اخاف ماحب احد يعصب على
وانت بذات لما تعصب بخاف منك كثر وماعرف بعدها شو احكي لك
او اناظر بعيونك

راكان بحنان : ياروحي انتي اوك ماراح اعصب بعد اليوم بس انتي
كمان لاتخافي مني حتي لو عصبت ماراح اضرك لاتخافي لو ماعصبت منك راح اجيكي يوم معصب من احد وشكلى على قولك يخوف فاتحمليني

امون ببرائه : يعني مابتضربني

راكان بحنان : وليه اضربك

امون وصارت تعد على اصابعها : لانو ماطخت وكمان دفيتك وهربت
وقفلت الباب عليا وقولت ليا ارفعي راسك ومارفعتو ولاناظرتك

راكان ببتسامه عليها : مسك يدها وباسها فديت عيونك انا مومشكله
حياتي انتي كل دنيتي واهلى ماازعل منك بس بصراحه عصبتيني غصب
امون : انا اسفه


راكان قرب منها وضمها : لاتتاسفي يادوبه انا احبك
امون : راكان وانا كمان احبك والله




روح عند جود وووزياد


صباحهم على بكي النونو حقهم

زياد باانزعاج: ياربي منو وربي موقت صياحك

جود صحت على صوته : اشبك زياد

زياد بعصبيه : قومي خذيه واطلع برا لحد مايسكت وكان يتكلم والنوم
مااثر علييييييييييييه بقووووووه
جود بضيقه: طيب
وقامت واخدت ابنها وطلعو برا وهيا متضايقه لحد مانام ونيمته على السرير حقه ورجعت على السرير وشافت زياد نايم وزعلانه منه
وبعدت عنه ونامت بعد منه بعد 4 ساعات من نومت جود صحي زياد
واستغرب نومت جود بعيده عنه وقرب منها وضمها حيل وحست عليه
جود وصحت

زياد : صباح الخير حبيبتي
جود بضيقه : صباح النور
زياد بااستغراب : اشبك حبيبتي معقده حواجبك وباين انو متضايقه
جود بضيقه : زياد بعد عني لو سحت
زياد استغرب اكثر : جود ايش فيكي
جود : تذكر الصباح ايش سويت انا انسانه ياتعاملني كاانسانه او خليني اروح بيت ابوي انذل منه وانهان بس ماتذلني

زياد : يخسي الي يذلك دام راسي يششم الهواء ايش مزعلك مني ياعمري

جود : وتقوله كل الي صار الصباح

زياد ببتسامه :ههههههههههه مفروض ضربتيني قلتي لي انت اطلع برا
ولاقلتي قوم انت سكتو بجد هبلا وربك ماتذكر اصلن وانا راح اقول كذا
لاحبيبتي وزوجتي الحلوهـ
جود :امممممم لاتعيدها يويلك مني

زياد : تامرين امر وحقك على ولو قلت شي ثاني وانا نايم لاتاخذي مني حق ولابطل

جود عضته بكتفه وبعدته احسن هذي لانو بكيتني الصباح

زياد مفتح عيونه على الاخير ويناظرها :طيب طيب اوريكي ومسكها

ورواحووووو بعاااااااااااااااالم ثاني



اما عند طلال وريم

من صباح يوم جديد بجناح طلال وريم وهما بسابع نومه وعلى صوت
ضربات الباب تعلن ايقاضهم


صحي طلال وهوا اخلاقه زفت لانو مانام كويس ويناظر الساعه
اوف مين الفاضي الي يجي 9 صباح ياربي صبرني ويناظر ريم الي نايمه
فتح الباب وشاف وحده من الخدم طلال : خير ايش تبين

الخدامه : سوري مستر طلال بس فيه بنت تحت تطلب شوفتك

طلال : ايشش اوك قولي لها شويات وجاي

ماامدا طلال بيقفل الباب الا يد تدخل وتسكر الباب

اشواق /: اووهـ ماكنت متوقع جيتي مو ههههههههههه

وصارت تترقب ريم الي نايمه ومقهووورهـ من طلال بقوه وغيرانه

وااااو وصارت تعلي صوتها الهانم نايمه طبعا سراقه الرجال وانت

وانت لي فاهم غصب طيب لي مولغيري وريم صحت من صوتها ولفت

وشافت طلال واشواق يتضاربو ومصدوومه

اشواق وهيا على السرير وتشد المفرش على جسمها : هيه انتي برا كيف تتجرئين وتدخلين جناحي

اشواق ببرود : والله زي مااخطفتي زوجي بدخل وانتي ساكته

ريم : اقلها انا طلال يحبني ويبيني اما انتي رميتي نفسك عليه وتقولي انا
الي اخذتو منك لاحووول بس

طلال بعصبيه : شدها من يدها ويحسبها لحد باب الفله ودفها

طلال: قسم بالله عشان الصله الاقارب الي بينا ولاكان من اول راميكي

فاهمه ولو جيتي مره ثانيه تاكدي ماراح يهمني ولااحد من اهلك ولاانتي
وارميكي بالسجن

اشواق : اوررييك يالحقييير والله لااقهرك واحرق قلبك وهذا وعد مني ياطلال

طلال بتسرع : الي ماتقدريه توصليه بيدك وصليه برجولك ويلا انقلعي

اشواق بقهررررررر : اوريك يالحقييييييييييييييير

طلال دخل وسكر الباب والتفت ولاقي ريم ومتضايقه وتجاهلته وصعدت
للجناح

طلال لحقها لجناحها وهوا متضايق ومعصبه بقوووووووه

ريم بضيقه : وبعدين ايش الحل مع هالانسانه

طلال بعصبيه : لاتلوميني انا مالي ذنب انتي تعرف ليه تزوجتها

ريم بعصبيه :لو زي ماتقول وتزوجتها بس عشان هيا هددتك ليه لمستها

طلال بستغراب وقهر : تراها زوجتي فاهمه وحلالي والمسها اولا شي
راجعي لي

ريم بقهر : اجل انقلع لها وخليك معها

طلال :قرب منها ومسكها من يدها قد كلمتك ياريم

ريم بقهر : قدها ولالا موهامني موانا الي تكلمني بهالطريقه فاهم

طلال بعصبيه : اشرها علي الي اناقش حرمه
ريم : وايش بها الحرمه تمشي بلد فاهم الحرمه ولدتك ورضعتك وجابتك

طلال: لااله الا الله اشبك يابنت ناويه على الشر

ريم بتأفف: شوف كلامك وبعدها تكلم

تركته ريم ودخلت لدورات المياه وقفلت الباب بقوه

اما طلال مقهور منها ومن طريقه كلامها معاه طلال : تتكلم معاي وكاني
ولاشي عندها بس اوك انا اعرف كيف اخليك تتادبين

طلال اخذ شنطته وطلع برا البيت

بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــعـــــــــــــــ ــــــــــــــد ســــــــــــــــاعــــه

خرجت ريم وشافت ابوب حزنه الملابس مفتوحه استغربت

وفاضيه وعرفت انو طلال اخذ ملابسو وطلع برا البيت

ريم بقهر : اووووووووووف بجد مايعرف يتفاهم هذا الي قدر يسويه
وانا كمان مفروض كلمتو بهدؤؤء ولااحسن انا ماغلطت هوا الغلطان من
ساسو

اما عند عادل وغزززل


غزل : عاادل يلا اصحي روح الدوام اشبك

عادل : غزل مالي خلق احس بتعب اتركيني انام

غزل : ايش اتركك قوووووم يدؤؤبي

عادل : سحب غزل ونيمها وتغطي بالفراش وغطاها اششششش ويلا نامي

غزل بهدؤء : تيب بنام يدؤب






عند راكان الي جالس يتفرج على التي في ويشووف منال العالم وهيا تطبخ

امون جت وجلست جنبو راكان مررره مندمج
امون : راكان
راكان : لبيه
امون :لاتطالع فيها كدا شوا وتروح عندها
راكان ببتسامه : ليه تغاري
امون : يحق ليا

راكان : اممممم امون ماتعرفي تطبخي انتي

امون : اممممم يب

راكان : ومره جيتي لي بالمكتب عامله لي كيكه ولانسينا

امون : راكان مااعرف اطبخ الا الحلويات

راكان : اها لسه عرفت

امون قامت وراحت على المطبخ وعملت عصير برتقال لها ولراكان
وجت لعندو ومدتو له وتناظر فيه بتناحه وتتكلم بنفسها وربي التشيرت
الاحمر عليه جوونان يالبيييييييييييه هههههه احس اول مره اشوف جماله كدا

راكان اخذ العصير وخلصو واستغرب اشبها تناظر فيه

راكان : اشبك متنحه

امون بتناحه : هاه

راكان ببتسامه : ههههه هيييييييه امووون يامجنووونه

امون : اممممم لبيه

راكان : فييين وصلتي

امون بخجل : مومكان

راكان ببتسامه ويناظر التي في : لو عجبك التشيرت لهدرجه تعالي خديه
ليكي

امون فتحت عيونها على الاخر : يومه منك كيف عرفت

راكان : ههههههه لا وكمان عجبك الاحمر عليك اوكي دوم بالبس احمر

امون ووجهها احمرررر : اممممم ايوه انا رايحه اشرب ماي
راكان : سحبها تعالي بس اجلسي وجلسها جنبه تفرجي يلا لاتدوري
بالبيت زي المجنوونه

امون بشهقه : انا مجنونه يدوب

راكان ميت ضحك على شكلها : ايوه مجنوونه

امون بصدمه : اوريك يدوب وربي ماتركك وقربت منو وصارت تعضو
بكتفوو

راكان يبتسم : اوريك انا يدؤبه اوريكي الجنان كيف يكوون

امون بشقاااااوهـ : يماااااااماتي وتهرب منو بالبيت وراكان يركض وراها

امون : راكان خلااااااص توبه يدؤؤؤؤؤب يموووومه هههههه

راكان : نو نو وربي لااجننك على الي تعمليه فيني يامجنوونه

امون ببرائه: ماعملت شي

راكان بشهقه : اوما يانصابه كل هذا وماعملتي شي مسويه بريئه

امون ترمش بعيونها : يعني انا موبريئه ركوني

راكان بخقه : يالبيـٍــه بس بريئه ونص
امون : ركوني
راكان : عيون راكان ماراح تعضني موو

راكان ببتسامه : امممممم افكر

امون : ركووووني بلييييييز

راكان : اوكي بشرط

امون : امممممم شنو تيب

راكان : تعالي قربي يلا

امون : لامشان تعضني

راكان : والله لو قربتي مابعضك بس تعالي هنا عندي
امون بتفكير ولوت فمها : اممممم تيب ولو عضيتني وربي بزعل منك

راكان : تيب تعالي يلا

امون : قربت منو يلا شنو تبي مني

راكان وقف قدامها وهيا رجعت على ورى وتناظره ببرائه تقدم منها
راكان وضمها لحضنه بقووه وباس خدها

راكان : فديــٍت البريئه

اموون وهيا بحضنه وضامها : اممممم

راكان : اشبك خجلانه هههههههه ترا بس ضميتك

امون ببتسامه : موخجلانه

راكان بغمزه : بجد

امون بعناد : ايوه

راكان : هههههههه اوكي ياحلــٍوهـ ويسحبها بحضنه ويضمها بقوووووه

امون : راكان يدؤؤب بعد عني كسرتني

راكان : مؤبي ماببعد

امون : اوف يدؤب خلاص ووجهها صار احمرررررر

راكان مات ضحك وتركها : موخجلانه هاااااه الا ميته خجل ياعنيده

امون من الخجل : سحبت الفراش الي على الغنفه وتلحفت كلها فيه

امون : خلاااااص لاتضحك علي يدؤب

راكان : ميييييييييت ضحك

امون : اوووف منك راكان خلاااااااااااااص

راكان سحب المفرش من عليها وهوا يضحك : طيب وليه تتلحفي بردانه

امون فتحت عييونها على الاخر : ايش بردانه احنا بالصيف
اركان : قوولت يمكن تلحفت يعني بردانه

امون : نووووو يدؤب

راكان : طيب طيب مسكها وحط راسها على رجوله يلا نامي وفكيني من
ازعاجك وخليني اتابع المسلسل على رواق

امون لوت فمها : يعني انا الي مسويه لك ازعاج هاااااااااه

راكان رجع راسها على رجوله : قلت ليكي نامي يلا

امون ببرائه : تيب بنام


بـــــــــــــــــــــــع ـــد ســــــــــــــــاعــــــ ــــــــة ونــــــص

راكان : اوووه نهايه حلوه ونزل عيونه على امون الي نايمه وصار يتاملها
ويعلب بشعرها

راكان : اموون حياتي

امون : اممممم هااه بعد يدؤب ابي انام لاتصحيني ابدا

رااكان بضحكه : اوك قومي ننام فوق بجناحنا

امون : انا بنام هنا مافيني حيل اقوم

راكان : ياليل وقام وشالها على يده وصعد بها على الجناح وحطها

على السرير ولحفها ونام بجنبها وتلحف وصار يقراء الاذكار وناموو


بالسلام


بجــــدهـ وبالتحــٍديد عــند طــلال

طلال : يارب صبرك ايش اسوي معها تعبت والله ارجع ولالا
الهروب مهما كان مو حل المفرو اتفاهم معها مو اتركها يلا احسن
كنت معصب حيل وهيا كمان ابعد كم يوم لحد ما تهدي الاوضاع وارجع

نترك طلال يفكر بحل يستقر عليه بعلاقته بريم ونروح لفارس وساره

فارس : صباح الخير

ساره : صباح النور

فارس واخلاقه لخشمه : ابي فطور صلحي اي شي لي سريع
ساره بستغراب : ان شاء الله
فارس : اوف
ساره صلحت له فطور خفيف بيض وجبن وعسل ولبنه وهالاشياء
وعصير برتقال طبيعي وجهزتها على الطاوله التحضير


ساره: فارس حبيبي يلا تعال جهز الفطور

فارس جاء وجلس على الطاوله ويناظرها بنظرات غريبه

ساره: اممممم فارس اشبك تعبان ياعمري فيك شي

فارس : مافيني شي
ساره : بس وجهك ما يقول كذا
فارس : وانتي ايش دخلك ترا طفشتيني
ساره بصدمه : طفشتك عن اذنك
فارس : وين رايحه
ساره : بروح غرفتي تبي شي غير الفطور وجرعاتك الي متعود تعطيني
ايها واحنا لسه ببدايه زواجنا

فارس بضيقه : ساره انا تعبان

ساره بضيقه اكبر : فارس انا وانت ماتوقع راح نفهم بعض لو نترك بعض يكون احسن لنا اثنينا

فارس : انتي اكيد جنيتي

ساره : عن اذنك ماعاد بيني وبينك كلام تحملتك بما فيه الكفايه وانا
بالاخير انسانه يافارس واحس واتعب كل شي تبيه وتزعلني على اشياء
تافهه ومومستاهله اذا هذا اولها ايش برجي منك بااخر عمري

فارس : ساره اذكري ربك

ساره : لا اله الا الله حق بس انا تعبت واذا ماغيرت اسلوبك وياي طلقني

فارس اخذ مفتاحه ومحفظته وناظرها : انتبهي لنفسك مع السلامه
ساره : ببكي طلعت فووق وجلست على السرير تبكي وتعبانه نفسيتها



اما فارس فاخرج للدوام واخلاقه زفت وموطايق نفسه ويفكر بحالته
هوا وساره وايش يعمل يتركها او ايش الحل معه وهوا عارف انو
هوا غلطان بس مايعرف ايش الي مشتته او الي يخلق كل هالمشاكل
عشانه


بمـــطار المـلك خــالد وبين العالم والزحمه والي يودع عزيز على قلبه
والي يبكي على انو بيفارق اهله لدراسته برا او علاج واسباب كثيرهـ
وكانت جالسه وببرود تناظر الكل الي يودع والي يضم احبابه وهيا لحالها

نورة : اوف بجد طفشت من يبداء موعد الرحله تعبت وصارت تتلفت
وتتفرج على الناس شوي تشوف واحد شعره لتحت اذنه ولبسه جينز
وتشيرت ابيض وماسك على جسمه ويودع امه ويبوس يدها شدها الموقف
ونزلت دمعه من عينها ومسحتها على طول وبعدت عينها عنهم


اما عند عبد العزيز : يمه انتبهي لنفسك ولاتخافي على كلها كم يوم وراجع
يعني مواول مره اسافر ودوم تخافي على اخلص شغلى واجي لك طياران

ام عبدالعزيز والدموع بعينها : انتبه لنفسك وكل كويس ولاتنسي وتعطيه
نصائح

عبدالعزيز : فديتك ياتاج راسي انتي والله اعرف يالغاليه الله لايحرمني
منك


وبعــد ســــــــــاعه بداء النداء على الساده المسافرين اتوجهه الي الطائرهـ

رقم الرحله .......


عبد العزيز : يلا يمه هذي رقم رحلتي لا بريطانيا

ام عبدالعزيز : الله يوفقك ياوليدي

عبدالعزيز حب على راسها وخلها تروح مع خاله وجلس يناظرها لحد
مااختفو عن عينه ولف يعدل الشنط ولفته بنت جالسه على الكرسي
وتدور على شي بالشنطه وكانت متلثمه وبس

عند نورة : اوف وين حطيت الفون بجد غبيه ايش هالمخ الي عندي بس
انسى ولقتو وهيا تتنهد : واخيرران مابغيت تطلع وتسب بالجوال


عبدالعزيز عقد حواجبه مستغرب من حركاتها

نوره رفعت راسها وشافت عبدالعزيز يناظر فيها : اوف ايش يبي هذا بعد لااقوم الحين واهزئه يلا طنشي يانوره مع نفسوو وقامت وسحبت الشنط






بالطيــــــــــــــــارهـ بمقعـــدين بالــــــــدرجه الاولـــــــــــــى كانت
نورة جالسه بجنب الشباك وبالمقعد الي جنبها فاضي وطلعت كتاب
وصارت تكلم قراءة الرواية الي بيدها اما عبدالعزيز كان يدور على مقعده وسال المضيف ودله لحد مقعده وجلس بجنب نورة وبعدها لفت وجهه واستوعب انو البنت الي كان يناظرها بعد عينه عنها غمض
عيونه وهوا يفكر باامه

نورة لفت عليه وشافتو جنبها ولااهتمت طنشت وكانو ولا احد جنبها وتابعت قراءة
ولما اكتمل عدد الركاب وبدت الطياارة تقلع بالجــــؤ واستقرات قام
عبدالعزيز وراح على دورات المياهـ ولما رجع لاقي نوره منزله الثمه
عبدالعزيز جلس وهوا يناظر فيها ونوره حست بنظراته

نوره : فيه شي غريب فيني ؟!!!

عبدالعزيز بخجل : انا اسف موقصدي

نوره : قصدك ولالا مايهمني

عبدالعزيز : انا اسمي عبدالعزيز ومن الرياض

نوره : عاشت الاسامي ونعم فيك وادري انو انت من الرياض مايبي لها ذكاء

عبدالعزيز ببتسامه : اها اوك
نوره تتكلم وهيا تناظر الكتاب ولا التفت له حتي

عبد العزيز : امممممم وانتي

نوره : اسمي نوره ومن الرياض
عبد العزيز والفضول ياكله اكل : باين عليك لسه صغيره ليه مسافره
لحالك

نوره : عادي ليه مستغرب !

عبدالعزيز : لا بس صغيره واهلك يخلوكي تسافري لوحدك

نوره: اول شي عمري 19 ثاني شي اهلى متوفين يعني اسافر احترق
مااحد له دخل فيني

عبدالعزيز بستغراب اكثر : ماعندك اعمام خوال احد يقرب لك

نورة : عندي بس كلهم اخلو مسوليتهم مني واحسن مابي انذل لاااحد

عبدالعزيز : وكيف عايشه بنت بسنك ومافي احد يصرف عليك

نوره ببرود : عادي انا متوظفه وادرس وعندي املك من اهلى الله يرحمهم

عبدالعزيز بحزن على حالها : الله يرحمهم ويصبرك

نوره : امين تسلم
عبدالعزيز : وليه مسافره

نوره: ماماتي امها بريطانيه ورايحه اشوفها واجلس معها فتره

عبدالعزيز بنفسه وانا اقول فيها عرق اجنبي: اها موفقه

نوره: وانت ليه مسافر وتارك امك

عبدالعزيز بستغراب : متابعه

نوره: طاحت عيوني عليها صدفه
عبدالعزيز : انا عندي شركات ولازم اتعاقد مع الشركه الي راح استورد
منها ببريطانيا وسياحه وتغيير جو عندي اصدقاء ببريطانيا من ايام الدراسه عرب واجانب

نوره : اها كويس موفق بس غريبه مارحت بطيارتك الخاصه

عبدالعزيز بصدمه : وانتي كيف تعرفي انو انا عندي طياره خاصه

نوره ببرود :مو مهم بس انسان بمثل مكانتك استغربت ينزل مستواهـ
ويتكلم مع بنت اقل من العاديه ويركب على متن طائره بمستواه ماتسوي شي من املاكه

عبد العزيز سند ظهره : امممم بس مو كل شي االفلوس

نورة : بنسبه لك
عبدالعزيز : ليه انتي بنسبه لك انو الفلوس كل شي
نوره: بنسبه لاانسانه مرت بكل هذا لوحدها ايوه مهمه عندي بالمركز الاول

عبد العزيز بنظره غريبه : اها

نوره: اعرف بشنو تفكر تفكر اني وحده احب الفلوس وممكن اسوي اي
شي عشانها بس من مجرد ردي عليك

عبد العزيز بستغراب : اممممم بصراحه فكرت فيكي كذا واستغرب كيف
تعرفي ايش الي يدور ببالي

نوره ببرود رهيب : اعرف اي شخص قدامي بدون مايتكلم يكفي حركاته
وتعابير وجهه

عبدالعزيز : ايش تدرسي

نوره : بضحكه لا هذا ماله علاقه بتخصصي

عبدالعزيز : اها

نوره: اسمح لي بكمل قراءة

عبد العزيز : خدي راحتك




بـــــــــــــــــــــعد عدهـ ساعات وصلت الطياره على مطار بريطانيا

نوره: قامت وبتطلع
عبد العزيز : تشرفت بمعرفتك
نوره : الشرف لي بايو

نوره صلحت اورقها وطلعت وفسخت ملابسها ولبست جينز وتشيرت
وكاب وطلعت وركب اقرب تكسي ودلته على مكان الفندق الي بترتاح فيه
اما عبدالعزيز تعب حييييييل ووصا ناس يعملو اوراه وطلع ولاقي
السواق تبعه ينتظره وركب وجلس يفكر بنوره واستغرب كيف لهدرجه
تعرف الي حولها من حركاته ونظراته وبضحكه يمكن ساحره بعد
واستغفر ربه ان بعض الظن اثم ووصل على افخم فنادق بريطانيا
ماحب يروح للفله وراح على الفندق ودخل جناحه ورمي نفسه على
السرير ويحس بتعب بجسمه


عند نوره نايمه بسابع نومه وموحاس بالبشر الي حوليها



صبــــــاح يوم جديــد صحت نوره وتناظر الجناح واستوعبت
انو هيا ببريطانيا وتأففت وقامت غيرت ملابسها ولبست بنطول وبالطو
وكان الجو بالمرهـ بارد وطلعت برا الفندق وشافت عبد العزيز لسه
طالع بس ماانتبه لها وركب سيارته الفخمه واشر للسواق يمشي
وهيا واقفه تستني تكسي

نوره: فين اروح الحين يلا خليني اشتري كم لبس ايش هالبرد ماتوقعت
كدا الجو بارد حيل

صارت تمشي وتدخل كم محل واشترت كم لبس وبالطوو دافي وفرو
وكل ملابسها عباره عن الوان غامقه وومافيها اي انوثه

طلعت ومعها كم كيس بيدها وهيا تمشي وعند محل يصلح بيتزاء دخلت

وطلبت وهيا تناظر الناس من الزجاج الي بين المطعم والمارين بالممر
وجلست تاكل شوي شافت سياره عبدالعزيز تتوقف قدام المحل ونزل منها
وطلب بيتزاء وجلس على طاوله مقابله لها نوره نزلت الكاب على وجهها
عشان مايعرفها وجلست تاكل شويه جاء لها طفل صغير ويتكلم بالغه
الانجليزيه طبعا من طبع نوره البرود والتطنيش

فا الطفل : زعل وتركها وهوا يسب فيها بالانقلش وهيا مرتفع ظغطها
وفاهمه ايش يقول بس ماسكه نفسها

عبدالعزيز بضحكه وصار يتكلم مع الطفل بالغه الانجليزيه

نوره : خلصت وقامت بتطلع بس الطفل حط رجوله وطاحت نوره
وبالم فضيع بيدها وماقدرت تقوم تحس كل قواها ضعفت عبدالعزيز
من الفجعه قام وشالها وصار يمسك بيدها ويتكلم بالانقلش نوره

نوره : مافيني شي بعد عني
عبد العزيز بصدمه : انتي
نوره : لاجدتها بعد ااه يدي

عبدالعزيز : يدك انكسرت
نوره : طيب اتركني
عبدالعزيز : لاتعالي اوديك المستشفى ومسكها وسندها وراحو على المستشفى وهيا تتالم من الم يدها
نوره : ربي ياخدو الحيوان ويكسر رجوله

عبدالعزيز : لاتدعي
نوره: ايش ارجي من يهودي
عبد العزيز : استغفري ربك
نوره : استغفر الله بس ياربي على هالاشكال
بعد ماخلصو من التجبير يدها وهيا معصبه واخلاقها زفت

نوره: حست بدوخه وخافت تطيحووقفت
عبد العزيز : اشبك وقفتي
نوره : ولاشي خلاص روح مشكور
عبدالعزيز : اوصلك فين ساكنه
نوره : لامشكور خلاص روح

عبدالعزيز لما شاف نفسيتها زفت واخلاقها شوي وتكفخهه قرر يخليها على كيفها

عبدالعزيز : اوك انتبهي لنفسك

نورهـ: تحس بدووخه والدنياء تظلم فيها وماحست بنفسها الا طايحه

عبد العزيز شالها وودها قسم الطورىء وقالو له ارهاق وفقر دم حاد
ولازم تتغذي كويس واعطوها السيروم المغذي وقالو تقدر تاخذها


بفله عبد العزيز وصاهم يهتمو فيها ويغذونها كويس وطلع على جناحه
ونام بسابع نوووووووووووووووووومه

اما عند نوره نايمه بجناح بفله عبدالعزيز وتعبانه حيييل وحالتها تنتكس
بدون سبب وكانت تحلم وحرارتها مرتفعه

نوره : لا اتركوني لالالالالالالالالالالا ااه بعدو عني حرام عليكم

نرمين : صارت تحط الكمادات على راسها وتسمي عليها بس خافت
لانوو كل مال حراره جسم نوره ترتفع وصوتها يتغير وترجف
نرمين راحت واتصلت على الدكتور وجاء للفله والبودي قارد اتصل على
عبد العزيز

عبد العزيز : اوف مين الي متصل هالحزه

عبدالعزيز : الو

البودي قارد : طال عمرك الدكتور الي طلبتوهـ عند الباب ادخله الفله

عبد العزيز بستغراب : هاااه اي دخله وسكر

قام عبد العزيز عشان يعرف ايش الي صاير ولمين الدكتور شكلو لااحد
من الخدم اروح اطمن عليهم

طلع عبدالعزيز من الجناح وقابلته نرمين وسالها

عبدالعزيز : مين مريض نرمين

نرمين بخوف : المدام الي وصيتني عليها كتير تعبانه

عبد العزيز بقلق : اشبها
نرمين :حرارتها كثير مرتفعه وكمان بتهلوس وبتقول كلام مومفهوم

عبدالعزيز : اوك هيا باااي جناح

نرمين : تعال معايا استاذ عبد العزيز

عبد العزيز لحقها لحد الجناح وشاف الدكتور جالس يفحصها وانقهر منه
كيف يفتح ازارير قميصها بهذا الشكل

عبدالعزيز : نرمين غطي نورة

عبدالعزيز ورافع حاجبه : ايوه اشبها دكتور

الدكتور : طال عمرك هيا عندها حمه وفقر دم حاد مرهقه حيل

عبدالعزيز : اوك عطيتها علاج

الدكتور : هذي هيا على الطاوله طال عمرك واعطيتها ابرتين ان شاء الله
لما تصحي بتكون احسن

عبدالعزيز : مشكرو تقدر تتفضل
نرمين تناظر بعبد العزيز ومستغربه اول مره يهتم ببنت كذا

عبدالعزيز لحظ نظراتها : تقدري تتفضلى

نرمين بغيره وهيا تحب عبد العزيز طلعت وشوي وتبكي من تعامل
عبد العزيز معها

عبد العزيز جلس يناظر نوره وحط يده على جبينها وجلس يكمدها
لحد ماتعب وجلس على الكرسي المقابل للسرير ويفكر انا ليه
مهتم لها يارب بس رحمتك هالبنت احسها تعذبت كثير


عند ريــم

صحت من الصباح وهيا ترتب اغراضها بالشنط وتاخذ ملابسها

واتصلت على السواق متوجهه لبيت اهلها




اما عند طلال
قرر يرجع البيت ويتكلم معها بس انصدم من الي شافه انو ريم موموجوده
وتاركه البيت بدون علمه او تاخذ اذنه وعصب




عند غزل وعادل

وهيا بشهرها الثامن ومتعبها حيــــــل ونفسيتها تعبانه بما انو اول مولود
لهم وهيا خايفه كثير وعادل يحاول يطمنها انو كل شي راح يكون بخير
وزي ماتحب

غزل : عادل

عادل وهوا بسابع نومه :هااه

غزل : عادل قووم بطني يالمني بقوه

عادل : صحي وبنص عين اشبك يادوبه

غزل بتعب والم : عادل تعبانه قوم وديني المستشفى موقادره اتحمل

عادل : لسه ماجاء موعد ولادتك وبعدين انتي بالثامن

غزل : عادل مادري بس قوم وديني موقادره من الالم

عادل : انتي انسدحي وارتاحي وان شاء الله يخف

غزل بضيقه انو مطنش كلامها قامت وكانت بتخرج بس سمعت عادل
ينادي عليها ويسالها وين رايحه

عادل : غزل فين رايحه

غزل : بطلع اخاف ازعجك بالمي

عادل بنظره : ايش قلتي

غزل طنشته ونزلت وجلست تحت تتالم لوحدها وحاسه روحها راح تطلع

اما عادل فارجع ينام وتوقعها تتدلع عليه او الم طبيعي

بعــد فتره من من الساعات صحي عادل ونزل وشافها نايمه وهيا جالسه
وراح لعندها وشالها وصعد بها فوق الجناح ونيمها على السرير وغطاها
ونزل يفطر تحت ويتفرج على الاخبار شوي


غزل : ااااااااااااااااااااااااا اه عااااااادل

عادل سمع صراخهاا وصعد لها بسررعه وشافها واقفه وماسكه بحافه
السرير وتبكي وعلى وشك الولادهـ

عادل : غزل حياتي راح تولدي

غزل : اااه عادل خذني على المستشفى مو قادره اتحمل اااااااه اهىء

عادل : ساعدها على لبس عبايتها وشالها وركبها بالسياره وعلى اقرب
مستشفى توجهه له عادل

وصار يروح ويجرع بالممر وقلقان ومتوتر حيل وكل من مر من جنبه
مستغربين من حالته ويدعو لمريضه بالشفاء وهوا رايح وراجع بالممر
طلع الدكتور من غرفه العمليات وراح له عادل بسرعه

عادل بخوف : هااه دكتور بشر كيفها

الدكتور ببتسامه : مبروك جاءت لك بنت زي القمر

عادل : الله يبارك فيك يادكتور وزوجتي شلونها

الدكتور بأسف : والله هيا حالتها بخير بس مادرى ايش اقولك

عادل : ايش يادكتور غزل فيها شي تكلم قولي لاتجنني

الدكتور : انت مؤمن بقضاء الله وقدره بس زوجتك ماراح تقدر تحمل مره
ثانيه للااسف لانو حملها سبب لها نزيف بجدار الرحم واظطرينا بعد
الولاده مباشره نستئصل الرحم ولا راح تنزف حتي الموت

عادل بهم : مشكور يادكتور
الدكتور حط يده على كتف عادل وربت عليها : خليك مؤمن بالله بكل حاجه حكمه

عادل : ونعم بالله الحمدالله على كل حال



اما بعد عند غزل بعد ماطلعوها من غرفه العمليات وحطوها بغرفه
بعد اكثر من 13 ساعه صحت وصارت تناظر المكان الي هيا فيه
وشافت عادل واقف عند الشباك ومتضايق تعرفه من نظره عيونه من
حركاته من وقفته ومشيته وغزل حاولت تعدل نفسها على السرير
بس حست بالم

غزل : اااه

عادل لف عليها وقرب منها : خليك مرتاحه ولاتتحركي
غزل : عادل وينها
عادل نسى : مين
غزل بنص عين : يعني مين يدؤب فيه شخص ثالث بعائلتنا
عادل : اها بالحضانه
غزل بستغراب : شفتها
عادل : لمحتها
غزل : وليه ابي اشوفها انا
عادل: اوك شويات واخليهم يجيبوها ليكي
غزل : عادل اشبك مومن عادتك تكون بارد كذا باينتك متضايق مومبسوط
حبيبي لانو جبت بنت

عادل بهم اكثر ماتدري انك ماراح تقدري تجيبي غيرها ابدا : هاه لا موزعلان بالعكس فرحان ياروحي انتي

غزل : موباين عليك

عادل : غزل بقولك شي طيب بس بعد ماتشفى جروحك
غزل بخوف : شنو عادل انت فيك شي
عادل : لا بس شي عادي ياروحي انتي احبك
غزل : وانا احبك ياقلبي ربي يخليك لي ولايحرمني منك
عادل : امين يارب
واتصل على مديره الحضانه تجيب البنت عشان تشوفها غزل
وجابت البيت وشالها عادل وجلس جنب غزل تشوفها ومبسوطه فيها حيل
غزل



بصباح يوم جديد على عبدالعزيز ونورة
صحت نورة وبدت تفتح عيونها وتحس بتعب بكل جسمها وترجف من
التعب وصارت تناظر سقف الغرفه ومستغربه انا وين

عبدالعزيز ببتسامه : صباح الخير
نوره بفجعه : بسم الله الرحمان الرحيم ايش جابك انت بغرفتي

عبد العزيز : كنتي تعبانه والدكتور طلب مني انو اخذك وماعرفت فين
اوديك وانتي مريضه فاجبتك معاي على فلتي

نوره بصدمه : ايششششش انا بفلتك انت

عبد العزيز بستهبال : لا فلتك انتي

نوره ببرود : طيب مشكور وتحاول تقوم بس ماقدرت وجلست تتافف

عبد العزيز : وين رايحه

نوره : رايحه على الفندق ايش تبي كمان

عبد العزيز : انتي لسه مريضه لما تطيبي روحي وين ماتبين

نوره : اووف

عبد العزيز قام وطلع برا ونزل تحت وقال لهم يجهزو الفطور ويطلعوه
لها وهوا جلس بالصالون على طاوله الفطور وجلس يفطر ويفكر فيها
ليه تتعامل كذا اسلوبها غريب حتي بالرد غريب وبالحركات احسها غريبه
نفسي اعرف كل شي عنها بس المشكله انا ماعرف الا اسمها الاول وبس

نوره وقفت وراحت لعند الشباك وفتحت البلكوونه وجلست فيها وحطت المفرش الخفيف على اكتافها لانو الجو شوي بارد وهيا تفكر بحياتها
وموعاجبها حالها وكارهه نفسها ونفسها ترجع زي ماكانت نوره وبس
بدون الحقد الي باقلبها على ولد عمها ولي للحين ماانشفى قلبها منه
وطفت غليلها منه وقطع تفكيرها كله ضرب باب غرفتها وكانت نرمين
تحط الفطور قدامها على الطاوله

نوره : ايش هذا

نرمين : فطور استاذ عبد العزيز طلب مني اصعدو ليكي

نوره : اها مشكوره

نرمين بااستفزاز : انتي حبيبت عبد العزيز

نوره برفعت حاجب : ماتوقع شي يخصك واطلعي برا وسكري الباب

نرمين بقهر ناظرتها من فوق لتحت وطلعت برا وسكرت الباب ومقهووره
اما عبد العزيز صعد وقابل نرمين وشاف وجهها احمر حيل بس مااهتم
ومره من جنبها ودخل جناحه واخذ شور سريع وغير ملابسه وحب يمر
على نوره ويطمن عليها قبل مايخرج وضرب الباب وسمحت له بالدخول
ودخل نوره وبنظراتها الغريبه له وهوا اتوتر

عبد العزيز : امممم كيفك احسن

نوره ببرود : الحمدالله

عبدالعزيز : فطرتي

نوره : لا
عبد العزيز : ليه
نوره : مالي نفس

عبدالعزيز : لازم تاكلى انتي معاكي فقر دم وحاد كمان وكدا ماينفع
نوره : اوك بحاول اكل
عبد العزيز : انا بطلع عندي كم شغله لو بغيتي شي قولي للخدم يتصلون
فيني

نوره : اوك انت كم عمرك

عبد العزيز : 30 ليه

نوره : عمرك 30

عبد العزيز : ايوه
نوره : موباين عليك كانك ابو 25 سنه
عبد العزيز : ههههه الكل يقوله
نوره : عبد العزيز انا ممكن اطلع
عبد العزيز : لا خليكي لسه انتي تعبانه لو متضايقه من وجودي والله اطلع
من الفله

نوره بستغراب : هاااه لالالا خليك مو من وجودك بس عندي اشياء لازم
اسويها

عبد العزيز : اجليها صحتك اهم مفهووم

نوره /: اوك انا بنام احس بتعب عن اذنك

عبد العزيز : عوافي مع السلامه وطلع
نوره جالسه تفكررر وبعدها راحت بسابع نووومه

اما عند ريم الي دخلت البيت وشافتها امها ومنصدمه مالها كم يوم متزوجه
وترجع بشنطها خافت تكون تطلقت من طلال

ام ريم : ريم ايش مرجعك على هالصباح وايش هالشنط

ريم بتعب : يمه الله يخليك مافيني حيل اتكلم الحين بروح انام ابي اكون
لحالي لاحد يزعجني

ام ريم : طيب يايمه روحي الله يسهل لك

ريم صعدت على غرفتها وتعبانه نفستها حييييل ونفسها لو ماتزوجت وتعبت كل هالتعب وبعد تفكيييييييييييير طوووويل بطلال قررت
قرار وماراح تتراجع عنه وكتبت رساله ورسلتها لطلال


اما عند طلال كان منصدم لااابعد درجه من الرساله الي جته من ريم









نـــــــــــــــــهــــــ ايـــــــه البــــــــــــــــــــــ ـــارت





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 12:10 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لا أشعر بأي شيءٍ ثاني !
أشتد الريح مرةً ببستان خدها النظير
فسمعت أصقاع جذوع النخلِ تتلاطمُ بين أهداب عيني
المشخصة بوجنتيها
فلا وربي كأن تلاطم ذهولي
موجٍ بحاف قاربٍ تلاعب بدفتهِ التيارُ يمناً ويُسرا
حتى أضاعَ له ولي الأمان فلا تعلميني كيف أفهمكِ فقط علميني كيف الأمان
إن صرتي كل آمالي
أما بفصل الخريف الآتي تساقطت أوراقَ وردها
فتبدى لناظرٍ من تصميم خيالي قطعةٌ من عنقها
فغابت طقوس الخريف الماضية
وما عادت الذكرى تحتملُ غير براق ما رآهُ خيالي
فما عدتُ أشعرُ بمناخ الفصول جميعها
أيا عشقي الكامن فيني قد استلقيت بنفسي وكل هندمي
تحت زخات المطرَ فتندت كل نواحي بدني
وما استشعر حالي بندى قطراتهِ وأنتئ خيالي
حبيبتي لا تجادليني في حروفي وإن زاغت
فقط أيقضيني
فما عدتُ أشعرُ لغيرك بأي شيءٍ ثاني

خيال










البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــارت الـــ _33


عند جود وزياد

زياد :يلا حبيبتي انا بطلع الدوام انتبهي لنفسك وللكتكوت حقي احبك
وقرب منها وباس جبينها وطلع

جود بحب : الله يحفظك يأرب

دخلت جود تأخذ شور وبعد نص ساعه من دخول جود رن الجرس
الفلة بس طبعا من صوت الشور ما سمعت جود الجرس وفتحت الخدامة
الباب

دانه : اهلين ميري طلع بابا زياد مو

ميري : ايوه هوا فيه يطلع قبل شويه

دانه : وين ماما
ميري : فوق في اخذ شور

دانه بفرحه : اوك انتي روحي يلا وراحت ميري وصعدت دانه فوق
وشافت ابن زياد وجود وابتسمت بشر وصارت تلتفت يمين ويسار
ودخلت بسرعه واخذته وخرجت ومسكت ميري وقالت لها كلام
وساومتها بمبلغ وقدرهـ


بعد ما طلعت جود وراحت تشوفه مالقته بسريره توقعته مع ميري
ولبست ملابسها ونزلت تشوفه ودخلت المطبخ وميري كانت تجهز الفطور

جود : ميري وين بيبي
ميري بخبث : ما في يدري انا
جود : ايش الي ما تدري
ميري : هوا كان في غرفه انتي
جود : ما أخذتيه
ميري : لا مافي يجي انا غرفه انتي من امس
جود : راحت ركض على الغرفه وصارت تدور واتصلت على زياد

زياد : الو هلا حبيبتي
جود : زياد معاك نايف < اسم ابنهم نايف
زياد بخوف : ايشش انا برا البيت جود اشبك ترك بالبيت وهوا بسرير
جود ببكئ : زياد وموجود اهىء اهىء دورت عليه بكل البيت ما لقيته
زياد : انا راجع الحين فاهمه
جود : طيب


نتركهم ونروح لمكان ثاني عند طلال والي منصدم من نص الرسالة الي
هي : طلال انا تعبت من حياتنا هذي وياليت تطلقني بهدوء وبدون
مشاكل ولا لا تلومني لو سويت شيء ما راح يرضيك

طلال بعصبيه : اوريك يريم عطيتك وجهه بزياده ما يرضيني ها
طيب نشوف ان طلقتك

ورسل لها : ما راح اطلقك فاهمه لو تطيري ما طلقتك

عند ريم الي فتحت جوالها وشافت رسالة طلال ورسلت : ما راح ارجع لك
طلال : بطلبك ببيت الطاعة ارجعي برضي نفسك احسن لك
ريم : نشوف أطلال مين الي بنفذ الي براسه
طلال: الدعوة يعني عناد
ريم : عليك نور
طلال : اوك

اما زياد وصل للفه ودخل وسكر الباب بقوه وراه وصعد فوق ولاقي
جود تبكي على السرير ووجهها احمر وشويه وتمووت ولما شافته ركضت لحضن زياد وضمته وهي منهراه وتبكي

جود : زياد ما لقيته اختفي
زياد بعصبيه : وانتي وينك عنه ها
جود : والله دخلت اخذ شاور وطلعت ولا لقيته بسريره ونزلت اسال ميري
قالت ما دخلت الغرفة من امس
زياد : يعني وين راح اختفي هااااه ودف جود على السرير وطلع ونزل و
وكان بطلع من البيت بس لاحظ شيء ريحه عطر نسائي وهذا من النوع
الي تحطه دانه راح لميري ومسكها من ملابسها

زياد : من الي دخل البيت الصباح
ميري ببكئ : ما في احد دخل
زياد : قولي دام النفس للحين طيبه
ميري : ما في يعرف انا
زياد بعصبيه : تفهمييييييين والله ادخلك السجن لو ما تتكلمي واقتلك
وارميك للكلاب ياحيواانه كمان تكذبي عيني عينك

جود نزلت وهيا تبكي وشافت زياد ماسك فيها ويصارخ بأعلى صوته
عليها وقربته منهم وتحاول تفكه
زياد : جوود بعدي عني احسن لك
جود : زياد اتركها شوي وتذبحها اشبك
زياد : لين تتكلم الحيوانه ولا والله اذبحها وارميها للكلاب
ميري : فين بنت يدخل هنا زوجه انتا اول واخذو
زياد : وايش قالت لك تكلمي يلا أمواتك الحيييييييييين
ميري : قالت انت في قول لزياد انو مدام جود في دخل رجال للفله
وهوا في اخذ رجال ويضرب هيا ويهرب
جود بصدمه وحطت يدها على فمها
زياد رمها على الارض : اوريها الحقير موبقاي الا اهيا تهدد وتحاول تخرب حياتي
جود : زياد نايف آبييه لا تسوي فيه شيء زوجتك الله يخليك
زياد بعصبيه : موزوجتي وانا اوريها والله لا ادفعها الثمن غالي وزياده
جود ببكئ : اهىء اهىء
زياد : انا طالع وضمها بقوه لا تخافي ما راح يصير له شيء انتبهي لنفسك
وانا را اكثف الحراس ومسك ميري من شعرها وسحبها معاه ورمها برا
الفلة وقال للبودي قارد يحطها باي غرفه برا الفلة لحد ما يرجع ويشوف
شغله معها

وراح على اقرب مخفر شرطه واتفق مع ضابط يعرفه ووعده انو يساعده بدون مايتاذي نايف


اما عند دانه تناظر نايف باستحقار وهوا يبكي : وجع اسكت ربي يأخذك
انت وامك كأنكم حرمتموني من زوجي زياد وتركته وطلعت برا وهوا يبكي


اما عند عبد العزيز ونجود
الساعة 1 صباح
عبد العزيز رجع للفه وتعبان حده من الشغل ويبيئ بس ينام وحب يطمن
على نجود ودخل غرفتها بشاويش وشافها نائمه ومتغطيه طلع وسكر الباب
وراح على جناحه واخذ شاور سريع وعلى السرير وراح بنوووووومه
صحت نجود ونزلت بتشرب ماي عطشت بس شافت نرمين تفتح الباب
وتدخل واحد تخبت ورى الدرج ودخلت نرمين الغرفة ووراها الرجال وسكروا الباب ونجود خافت بالمرة وصارت ترجف وصعدت بشاويش
فوق وتدور عبد العزيز بالغرف ودخلت غرفه بارده ومظلمه ونوره
تكرهه شي اسمه ظلام بس حاولت تمشي وتشوف اذا موجود احد
وشافت عبد العزيز نائم وصدره عاري ترددت بس تذكرت
الي شافته وقربت منه وجلست جنبه على السرير وصارت تهزه

نجود : عبد العزيز
عبد العزيز مومستوعب : هاااه يمه اتركيني ولي يعافيك بنام تعبان
نجود بتوتر : عبد العزيز انا نجود اصحي
عبد العزيز بداء وصحصح وفتح عيونه وشاف نجود وقام وجلس على حيله ومستغرب منها انها بغرفته ايش تبي

عبد العزيز : اشبك تعبانة فيك شيء
نجود ودموع بعينها : هذي الخدامة حقتكم دخلت رجال ورحو للغرفة
عبد العزيز بصدمه : ايشششش تقولي انتي
نجود بما انو هيا تكرهه هالاشياء صارت تبعد عن عبد العزيز : يعني بكذب قام عبد العزيز واخذ الفرد الي هوا المسدس ونزل ونجود خائفة
دخل عبد العزيز الغرفة ومشاف الا نرمين نائمه لوحدها وجت نجود وراه
عبد العزيز التفت على نجود وناظرها وهيا ترجف وتناظره بدموع سكر
الباب عبد العزيز عليها وسحب نجود للمكتب

عبد العزيز : ما في احد بالغرفة شفتي بعيونك
نجود : والله شفتهم دخلوا
عبد العزيز : يتهيآ لك
نجود تذكرت لما كانت نائمه عند وحده من البنات وهيا تدخل واحد وكمان
نفس الشخص صارت تبكي وانهارات بكي

عبد العزيز مسكها وجلسها على الكرسي وشربها مويه : يابنت الحلال
الحين انتي ايش قصتك وبجد شفتيها تفتح له ولالا

نجود : ما عرف اهىء اانا تعباااااااااانه مقادره اتحمل كل هذا كثير
على والله كثير

عبد العزيز مسك وجهها وثبته : نجود انتي بس قول لي اشبك وانا اساعدك

نجود : ما احد يقدر يساعدني ابدا

عبد العزيز بضيق : براحتك لما تحبي تحكي لي تعالي

نجود : عن اذنك وطلعت لجناحها ونامت وهيا تبكي

اما عبد العزيز قرر انو طلع ملف كامل عن حياتها ويعرف ايش قصتها
ومن بنته وايش الي متعبها لهدرجه وصار يفكر اذا بجد شافتهم او تتخيل


طلع الصباح والساعة 8 صباح وعبد العزيز مقادر ينام من التفكير
نرمين جهزت الفطور ودخلت تقوله : استاذ عبد العزيز الفطور جاهز
عبد العزيز بنظره غريبه : نرمين امس متي نمتي
نرمين : الساعة 10 ونص
عبد العزيز : آها

نرمين : ليه محتاج شيء استاذ عبد العزيز
عبد العزيز : لا تقدري تروحي لشغلك

هيا نائمه من الساعة 10 ونص ونجود جئت لي وهيا شيافتهم 1 الصبح ودوم نرمين تنام بدري ونفس الساعة وهيا معاي من سنوات ولاشفت شيء
عليها يأرب راسي ينفجر من التفكير بس هذا معناه انو نجود تمر بشي
ما ازم لها حالتها والسبب الي شافته امس ولازم اعرف كل شيء
قام عبد العزيز واخذ له شور سريع وكان لابس كذا

تــــابـــع




اما عند راكان واماني

صحت من النوم ومصدعه ومعقده حواجبها وجوعانة بالمرة وقامت
وغسلت وجهها وكانت لابسه زي كدا






وصلحت لها كابتشينو وساندويش توست وجلست على الطاولة التحضيرية
وبدات تأكل وهيا مصدعه بقوه وصحي راكان واخذ شور سريع ولبس كذا

ونزل يدور عليها ودخل على المطبخ التحضيري وشاف امون معقده
حواجبها وتأكل وهيا مسكره عيونها وتعبانة وفيها حراره

راكان قرب منها : اشبك امون

امون بتعب : مصدعه بقوه راكان

راكان حط يده على جبينها : بسم الله عليك فيك حراره ياقلبي قومي تعالي معاي الغرفة

امون قامت وراحت معاه على الجناح وانسدحت على السرير وراكان
قرب منها وجلس بجنبها على السرير واعطيها خافض حراره وجلس
يسوي لها كمادات وهوا يحكي معها

راكان : لسه مصدعه يعمري
امون: بقوه مصدعه
راكان : ياروحي انتي
امون : فديت روحك
راكان : انتي نامي شوي وارتاحي حبيبتي وانا راح اكون جنبك لحد
ما تصحي
امون بتعب : تيب
راكان بابتسامه لها

راحت امون بسابع نومه وهيا تحس بتعب


اما عند عادل وغزل بالمستشفى

عادل متضايق وواقف قدام الشباك الي يطل على حديقة المستشفى
غزل صحيت واستغربت من تصرفات عادل مو من عادته

غزل : عادل حبيبي

عادل بضيقة ولف لها : عيونه

غزل : فديت عيونك يعمري انت

عادل قرب منها وجلس جنبها ومسك يدها وباس كفوفها وناظرها
غزل : عادل قولي اشبك مو على طبيعتك الأيام
عادل : اممم غزل بقولك شيء بس ابيك توعديني تصبري وما تجزعي
غزل بخوف : عادل صائر شيء لا أختي انت فيك شيء بنتنا فيها شيء
عادل بهدوء : لا كلهم بخير وصحه بس هذا الشي يخصك انتي
غزل بابتسامه : انا ما فيني شيء عادل
عادل بحب : يعمري انتي طيب اسمعيني
غزل : طيب يلا قول
عادل : اوعديني بالاول
غزل : وعد حبيبي
عادل اخذ نفس : غزل انتي لما ولدتي مباشرة جاء لك نزيف بالرحم ومقدرو يسيطروا عليه وكان راح يسبب وفاتك واممم شالوا رحمك
وإمراح تقدري تحملي مره ثانيه بحياتك
غزل بصدمه : ايششش
عادل : غزل انتي وعدتني ما تجزعي الله كتب لنا كذا وارضي بحكمته
غزل ببكئ : راضيه يعادل بس انا احب الاطفال وابي اجيب لك ولد
يشيل لك اسمك ويسندك بكبرك
عادل : بنتنا ما راح تقصر
غزل : بس بالأخير هي بنت ومالها اخ يحميها وجلست تبكي وقربت
منه وصارت تبكي على كتبه وتردد لاحول ولا قوه الا بالله
عادل بتهنيده : الآه خلاص حبيبتي كل شيء ولا دموعك
غزل : الله يخليك لي عادل
عادل : ويخليك يأرب ليا


اما عند زياد الي متوتر ومرتفع ضغطه ورجع للبيت وجلس بالصالة
وحط راسه بين كفوفه وهموم الدنيا فوق راسه وكان لابس كذا







وبعد دقائق من جلوسه رن الفون حقه رفعه بملل وهم

زياد : الو

دانه: اووهـ اهلين بزياد حبيبي شرائك فيني مو حلوه حركاتي

زياد : دانه رجعي نايف واكسري الشر

دانه : تو تو تبي نايف ولدك ما يصير شيء عليه موافقه بس بشرط

زياد : وايش هوا شرطك اخلصي على

دانه : تطلق جود ولا والله اذبح ولدك نايف وما يهمني لو دخلت بعدها
السجن او لا اهم شي اقطع لك قلبك انت وازفته جود
جود كانت لساتها نازله من الدرج وسمعت الكلام الي يدور بينهم بما
انو زياد من النوع اذا كلم بالمكتب او بالبيت وكان لحاله يخليه سبيكر


زياد : تبين فلوس اطلبي أي شيء غير اني اطلقها راح اعطيك الي تبين

دانه : نو الي ابيه قلته وانتهي الكلام يلا حبيبي بايؤؤ

زياد بعصبيه قام ورمي الفون على الجدار وتسكر كله قطع صغيره وجلس
على الكرسي وحط راسه بين كفوفه نزلت جود وجت لعندك

جود جلست عند رجولة : زياد

زياد رفع راسه : عيون زياد
جود : انا سمعت كل شيء
زياد بهم : طيب
جود : زياد طلقني
زياد بعصبيه وقام : انتي اكيد انج نيتي صح
جود : لا انا بعقلي
زياد : جود روحي للجناح ما بي اعصب عليك فاهمه
جود: ما بي اروح فاهم ابي نايف ابي ولدي انت ليه ما تحس
زياد : وانتي ليه انانيه انا برجعه لك بدون ما تخربين حياتنا
جود بنظره : لو صار لا نايف أي شيء مستحيل اسامحك فاهم
وطلعت للجناح وهيا تبكي وحالتها حاله

زياد : تذكر يبيئ يكلمك بس شاف الفون مسكر بالأرض وتنهد بهم
وصعد للجناح وشاف جود نائمه من كثر البكي اخذ جوالها وطلع
ونزل تحت وصار يكلم الضابط الي يعرفه وقال له انو وصلوا لطرف
خيط من المكان الي خطفت فيه نايف وزياد ابتسم وناوي على دانه بشر

نتركهم ونروح بوجهه ثانيه



بفله عبدالعزيز ونجود

بعد ما خذ عبدالعزيز الشور ولبس ونزل شاف نجود طالعه من غرفتها
لبسه استغرب من لبسها وحب يسالها فين رايحه

عبدالعزيز : فين رايحه

نجود باستغراب : ليه وانا مجبروه ابرر لك وين بروح
عبدالعزيز : امممم انا اسف بس حبيت استفسر
نجود : آها انا برجع للفندق ومشكور على كل شيء
عبدالعزيز بذكاء : لا تشكريني احنا اهل ومن ديرة وحده
نجود : مشكور عن اذنك
عبدالعزيز : نجود
نجود بتنهد : شنوا امر
عبدالعزيز : انا حاب نكون اصدقاء اذا ممكن
نجود بتفكير : اوكي بس ياليت ما تسالني وين رايحه ومن وين جائه
عبدالعزيز : مو احنا اصدقاء ومن طبعهم ما يخبو على بعض شيء
نجود : أمم اوك
عبد العزيز بابتسامه : ما راح اخذلك
نجود بابتسامه واول مره تبتسم من شافها : اوك نشوف
عبدالعزيز : والحين وين طالعه
نجود : اتمشى
عبدالعزيز : نتمشى سوا
نجود : اوك موافقه

طلعت نجود وعبدالعزيز يتمشون بشوارع بريطانيا وجوها البارد ونجود
كانت مبسوطة من جوا لا نها تعرفت على صديق بيكون جنبها ويشغل
وقتها وحاسة انو عبدالعزيز هوا الي راح يقدر يساعدها بس خايفه من
ردت فعله لما تقوله الحقيقة
عبدالعزيز من قلبه انبسط انو تقبلت يكون لها صديق خائف عليها وبنفس
الوقت يحس انو نجود محتاجه له وتبي مساعدته وموحاب تضيع نفسها
لإنو هيا لحالها ومعاندها احد ينصحها ويفهمها ايش الي عليها والمطلوب
منها





نهـــــــــــــــــــــــ ايـــــــــــــــــــــة البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــارت



مـعـشـوقـي لـمـآذأ رحـلـت...!
فـأنـا تـعـبـت مـن الـبـكـآء...&

لـمـآذا تـركـتـنـي....~
فـأنـا لا اسـتـحـق الـعـنـآء...$

مـعـشـوقـي هـل فـي يـوم ذكـرتـنـي...~
أريـد شـيـئـاً يـطـمـن قـلـبـي الـحـزيـن.../

فـكـنـت كـل لـيـلـة أوهـم نـفـسـي وأقـول سـيـعـود لـي...!

مـعـشـوقـي هـل إشـتـقـت إلـي...&
كـنـت أقـول لـقـلـبـي فـهـو يـشـتـآق إلـيك فـهـو يـتـذكـرنـي..."

مـعـشـوقـي هـل أنـت مـوجـود فـي الـمـديـنـة.....@
كـنـت أمـر بـيـن الأشـخـآص وأقـول ربـمآ مـعـشـوقـي بـيـنـهـم....$

مـعـشـوقـي لـمـآذا قـلـت لـي ( أحــبــك )
فـأنـت لـم تـحـبـنـي يـومـاً

مـــعـــشـــوقـــي قـــلـــت لـــي ســـأعـــود إلـــيـــك
فـــأنـــتـــظـــرت وبـــكـــيـــت وأشـــتـــقـــت إلـــيـــك

وأنــــــت لـــــم تـــــعـــــود إلــــــي










البـــــــــــــارت الاخيــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــر

عند زياد الي معصب وجالس بقسم الشرطة وله كذا يوم ما نام وتعبان وحالته حاله وبكل دقيقه
يتصل يطمن على جود وبنفسه حالف لا يدفع دانه الثمن غالي دخل الضابط على زياد ووقف زياد ويستناه يتكلم يقول شيء

الضابط : زياد حددنا مكانهم وين عن طريق بيتها وخروجها منه باين عليها انها غبيه
من طريقه خطفها وخروجها عادي ورجوعها

زياد بابتسامه : طول عمرها غبيه وجالس تسوي نفسها على فاهمه

الضابط : احنا بنجهز العساكر والمكان محاصر من 3 ساعات

زياد : هذا عشمي فيك

الضابط : ولو يالغالي وضيفتنا

زياد : ربي يسلمك

طلعوا العساكر وزياد معاهم متوجهين لمكان المقرر الي فيه دانه وكانت جالسه وتناظر نايف بقرف وهوا يبكي من الجوع وقله الاهتمام وله كم يوم وهوا على هالحال وحالته وصحته
بالمرة متدهور



نروح لمكان ثاني عند طلال

جالس بغرفته الي ببيت اهله ونفسيته تعبانة ومنسدح ويفكر ايس يسوي معها دخلت ام طلال عليه وموعاجبها حاله له كم يوم ما يأكل ولا يطلع من البيت الا على المسجد والبيت وبس


ام طلال : طلال قوم ياقلبي كل لك كم لقمه

طلال بهم : يمه ما بي ولاشي اتركوني بحالي

ام طلال : قووم ياوليدي وانا بروح العصر اكلمها

طلال بهم اكبر : عشانك بس وقام يأكل كم لقمه ورجع ينام مره ثانيه ووصاهم يصحونه وقت
الصلاة لا تفوته





اما عند ريم الي تفكر بحياتها مع طلال وكيف هي تحبه بس مقهورة من اسلوبه وتعامله
معها وجلست تبكي على حالها وزواجها الي ماتهنت فيه




راكان واماني

صحت اماني من نومها وشافت السرير ما كان جنبها راكان نزلت تدور عليه ومالقته
رجعت اخذت شاور ولبست كــــــــــــــــــــذا







وجلست على السرير ورفعت جوالها واتصلت على رقم راكان وبعد دقائق رد راكان

راكان : اهلين بالحلوة
امون : اهلين فيك ركوني
راكان بابتسامه : لسه جيتي على بالي
امون : بجد
راكان : وربك
امون : فقدتك وينك يعمري
راكان : والله طالع واشوف الفرع الجديد لشركة الجديدة
امون : آها اوك متي راج ترجع
راكان : ما راح أتأخر كم ساعه وجاي
امون : اوكي

وسكرت منه وانسدحت على السرير وتفكر بحياتها مع راكان الي عايشين كااخون بس بفوارق
وتنهدت وتفكر لما ترجع المملكة تشوف اختها لأنها حاسة انو فيها شي وتبي تطمن عليها الحين
هيا تزوجت ومعاد تخاف انو تعيش عندهم بالغصب راكان الي مسؤول عنها






بالمستشفى عند عادل وغزل

غزل : عادل متي بطلع بجد طفشت منهم ومن ريحه المستشفى ما أطيقها
عادل : يعمري انتي راح اسال الدكتور متي يقدر يطلعك اوك حبيبتي
غزل : طيب ياروحي انت بس تكفي حاول اطلع هال أسبوع
عادل بحب : ما راح تطلعي لحد ما تطمن عليك وبعدها يسمح لك الدكتور لك عيوني موبس تطلعي
غزل : ربي يخليك لي وليحرمني منك يامي وابوي انت
عادل : قرب منها وضمها على صدره ويسمح عليها ظهرها بيده ويهمس له بكلمات الحب
المعهودة منه وغزل مبسوطة بحضنه حيل وتدعي بقلبها يدوم ربي حبه لها وليفارقهم



بأجواء خارج المملكة وحدودها وشعبها الطيب

عند نجود وعبد العزيز

كإنو يتمشون سووا بشوارع بريطانيا وطلب منها يجلسوا بمقهى يرتاحوا شوي ويفطروا

نجود : حابب نجلس هنا

عبد العزيز : بالمكان الي يريحك تحت امرك انا
نجود : تسلم اوك خلينا نجلس
عبد العزيز : جلس ونجود كمان وطلب فطور خفيف لهم وجلست يناظرها
نجود : شنوا

عبد العزيز : عادي نتكلم عن بعض او اسالك اساله وانتي تسالني عشان نتعرف على بعض
اكثر

نجود ببرود : ما عندي مشكله
عبدالعزيز بابتسامه : اوك قولي لي ايش اسمك الكامل

نجود : اسمي نجود جراح ال .......... وانت
عبد العزيز : اسمي عبد العزيز محمد ال ...........
نجود : ونعم فيك وبأصلك
عبد العزيز : ربي ينعم بالحالك
نجود : انا من مواليد الرياض ماما بريطانية بس بابا سعودي
عبد العزيز : آها الله يرحمهم
نجود : امين يأرب
عبدالعزيز : انا من مواليد الرياض كمان امي وابوي سعوديين
نجود : ربي يطول بعمرهم ويخليهم لك يأرب
عبد العزيز : امين يأرب
نجود : عندك اخوان او خوات
عبد العزيز بضحكه : عندي اخت مجنوووووونه هههههه تحب الضحك والوناسه
ولو شافت أي احد زعلان تنشب فيه لحد ما يضحك
نجود بابتسامه حلوه : اووه شي حلو خلاص راح تكون صاحبتي
عبد العزيز استغرب اول مره تتكلم بهال طريقه : ولها الشرف
نجود بنظره اربكت عبد العزيز : الشرف لي
عبد العزيز لف وجهه عنها وصار يناظر الي مارين على الطريق وهوا متوترة من نظراتها
اول مره بنت تهزه بنظراتها

نجود بابتسامه كانت عارفه انو هزته بنظراتها بس تغيرت من لما صارت معها الحادثة صارت
اول من تمر من مكان او تعطي احد هال نظره يحسب لها الف حساب



عند دانه حاطه رجل على رجل وتبرد بأظافرها وتضحك وهيا تشوف نايف مريض
ويبكي وتتلذذ ببكيئة وتعرف انو جوود الحين مميتته عشان بس تشوفه بعد دقايق سمعت
صوت اسلحه وأصوات ودخلو عليها زياد والضابط وزياد قرب من نايف واخذه ب
بحضنه ويضمه حييييييييييييييييييييل ويشوف شكله حيل مريض وعقد حواجبه وهوا يشوف
وجهه قلب اخضر وخاف يموت وطلع على اقرب مستشفى ودخله الطوارئ كشفوا
عليه ودخلوه على العناية المركزة بعد ساعات من انتظار زياد طلع الدكتور

زياد بخوف : بشر ياد كتور
الدكتور : لحقنا عليه بااخر وقت بس لازم يكون عندنا كم يوم
زياد : الحمد الله ربي يطممنك ياد كتور زي مااطمنت قلبي
الدكتور بابتسامه : واجبي
زياد : الله يخليكم لخدمه البلد ومساعده المسلمين
الدكتور : امين يأرب وراح

زياد تذكر دانه وراح على القسم وناوي على شرررررر وطلع وتوجهه المقر الشرطة
وطلب يرفع عليها دعوه وكلها راح تاخذ فيها كم سنه سجن بس زياد راح يطين عليها حياتها
بالسجن وطلب من الضابط يشوفها بس ما وافق وبواسطه قدر انو يجيبوها له وطلعوا برا وجلس
ويناظرها باحتقار وهوا جالس وبتسامه

زياد : ما قلت لك لا تحطي راسك براسي
دانه بقهر : ايش تحب فيها ما فيه ولاشي حلو ولأزين بنت ال ...........
زياد بعصبيه : وقرب منها ومسكها مع نحرها لو سبيتيها مره ثانيه راح يكون موتك
دانه : ما تقدر
زياد : اكيد انا ابي ذوقك العذاب الي ذوقيته لا جود حبيبتي ونايف بعدين اشفى غليلي بموتك
دانه : ما راح يهمني لو انسجنت كم سنه
زياد بضحكه : تنسجني والناس الي بسجن راح اخليهم يتفننوا بتعذيبك وكله على حسابي
الخاص بايؤ يا هههههههه ما تعودت اكون مثلك واسب تربيتي ما تسمح لي ودفها وطلع
ووصي ناس بالسجن يتوصو فيها ويعلموها الادب عشان بعد ما تطلع ما تفكر تعرض له


رجع زياد للفلة وشاف جود نائمه على الغنفه وقرب لها وجلس بجنبها يمسح على راسها
وسحبها وشالها معاه على الغرفة حطها على السرير واخذ شور ولبس برمودا وبدون
تشرت ونام جنبها وجلس يتأملها وهوا يفكر كيف يحبها لهدرجه رغم انو هيا تجننه وتطلعه
من طورهـ الا انو يحبها ويعشقها جود صارت تتقلب وحست بنفسها على جسم زياد فتحت
عيونها وهيا تفرك فيها شافت نفسها على زياد كانت بتباعد بس زياد سحبها بيده وضمها على
صدره

جود بدموع : ايش صار زياد
زياد بابتسامه حلوه : يعيون وروح وقلب زياد لو بكيتي مره ثانيه يوليك بقول لا نايف ترا
جود بابتسامه : طيب ايش صار زياد


زياد : لاقيت نايف
جود لاإرادي التفت على سريره وماشفاته : زياد لا تلعب بأعصابي
زياد : وربك لقيته بس تعبان شوي وبالمستشفى بكرا نشوفه
جود : مابي ابيه الحين اروح له
زياد بحب : نامي ياد وبه لا أوريك شغلك يلا بكرا يعني بكرا
جود : طيب يدب ونامت بحضنه




نرجع لبريطانيا نجود وعبد العزيز بالمقهى

عبد العزيز : أمم حابه نقوم نتمشى

نجود : عادي ما عندي أي مشكله

عبد العزيز : اوكي

وصارت نجود وعبد العزيز يتمشوا وشاف عبد العزيز بمحل كإنو مارين من عنده فستان
وشكله مغري ووقف عبد العزيز ويناظره ومسك نجود من يدها وسحبها لجوا المحل

نجود باستغراب : اشبك عبد العزيز

عبد العزيز : البسي هذا جربيه
نجود : وليه
عبد العزيز : البسيه بالاول
نجود : انا ما لبس هال أشياء
عبد العزيز : من اليوم ورايح راح تلبسي كذا
نجود عقدت حواجبها : عبد العزيز قلت لك ما حب كذا
عبد العزيز : أمم مو احنا اصدقاء
نجود : ايوه
عبد العزيز : خلااااص اسمعي كلامي ياعنيده
نجود اول مره احد يتكلم معها بنفس طريقه عبد العزيز رضخت للأمر الواقع ودخلت تقيسه

وكان الفستان كذا ################################################## ################################################## ######






طلعت نجود وهيا لبست وعبد العزيز كان معطيها ظهره ويتفرج على الموديلات

نجود : احم احم

عبد العزيز لف لها وانبهر فيها :نجود

نجود بفهاوه : ها
عبد العزيز بابتسامه : طالعه احلى من ملابسك الولادية

نجود بغمزه : يسلموا ميسوا عبد العزيز

عبد العزيز : يسلمك ربي مودموزيل نجود

نجود بضحكه : هههههههه تعجبني طريقتك بالرد

عبد العزيز : افا عليك منك نتعلم

نجود : لبى قلبك عزوز

عبد العزيز بفهااوه ويتكلم بنفسه يربي هالبنت تبي تجنني على اخر عمري : وقلبك نجوده

نجود لفت على عبد العزيز وتناظره وهوا مستغرب اشبها : اشبك يدؤبه

نجود : بس كذا بناظرك كيفي عندك شيء

عبد العزيز : يمه اكلتيني بقشوري على مهلك

نجود بابتسامه : من عيوني وتطلع لسانها

عبد العزيز مات من الضحك على طفولتها واول مره يشوفها بالبهجة والتصرفات
نجود مستغربه من نفسها مبسوطة بقوه معاه وتحس اول مره احد يهتم لها من لما تغيرت





تـــــــــــــابع


بفله راكان دخل راكان وميت تعب حده صعد للجناح ولاقي امون نائمه اخذ شور سريع
ولبس برمودا ونام بسابع نومه وبالليل على الساعة 6 المغرب صحي راكان ومالاقي
امون قام وشافها جالسه بغرفه تبديل الملابس ودخل بدون ما يضرب الباب

راكان منصدم وخرج بسرعه وسكر الباب : انا اسف

اما اماني وجهها احمر وحالتها حاله وشوي وتبكي : بجد غبيه كيف انسى اقفل الباب
الحين كيف راح اطلع اقابله واتكلم معاه اوف على هال فشله

راكان متوتر وخائف من ردت فعلها دخل يأخذ شور وطلع والفوطة على خصره
وشافها جالسه على السرير وتفرك بيدها وابتسم عليها وماحب يذكرها بالموقف
الي صار بينهم

راكان : أمون حبيبتي متي صحيتي

امون بخجل وتوتر : ها صحيت 5 ونص العصر

راكان : اها صايره كسلانه بس تنامي يادجاجه

امون : انت الدجاجة لا تخليني اجي واوريك الدجاجة شوا تعمل

راكان بضحكه : هههههههه اوكي خليني البس وجائك واشوف ايش راح تعملي

امون ووجهها احمر : مع نفسك يدوب ودخلت تحت الفراش وتغطت كلها وهيا تتكلم
روح البس ايش تستني

راكان : ميت من الضحك عليها بجد هبلا

امون : ما الأهبل غيرك

راكان : اوكي اصبري بس البس

امون : ههههههه يعني ايش راح تسوي

راكان : امممممم بس البس واجي لك وبعدها تعرفي شو راح اعمل

امون : ما تخوفني

راكان : بجد هههههههههههههه

امون طلعت من تحت الفراش ومدت له لسانها : يب ما تخوفني يدوووووووب


راكان دخل غرفه تبديل الملابس وهوا يضحك على تصرفات امون ويفكر كيف يسعدها ويامن
مستقبلها يخاف عليها اكثر من روحه ومايبيها تحتاج لا احد من بعده ويفكر يعلمها اشياء كثيره



اما عند طلال وريم طلعت للمول تتمشى شوي وتغير جو وتفكر كويس بعلاقتها بطلال
وكيف تطلق منه او تكمل معاه وتصبر عليه وكل هذا يدور بمخها لحد مااصدمت بالرجال
الي قدامها بالغلط وجلست تعتذر منه

ريم : انا اسفه اخوي بس كنت شارده

الشاب : لا عادي اختي

ريم : مره ثانيه اسفه

الشاب بابتسامه : الله وأياك عن اذنك اختي ولتعتذري ما صار الا الخير

وطلال دخل المول وبصدفه شافها وطبعا تفكيره راح لبعيد وشي ثاني بعد الشاب عن
ريم وريم وقفت شوي وهيا تتنهد شوي ما سمعت الا صوت من ورها تعرفه زين


طلال : الله الله يااست ريم عشان كذا تبين الطلاق من عيوني غاليه والطلب رخيص

ريم بصدمه من كلامه : طلال انت مفكر غلط

طلال : لا بجد احلفي بس واقف معاك واحد غريب ويبتسم لك وش باقي بعد

ريم بصرخة : قلت لك فاهم غلط ايش انت ما تفهم وبعدين هذا بالغلط صدمت فيه
وتعذرت منه ايش حرام كمان الواحد يعتذر للناس لما يغلط
طلال بعصبيه : لا تعلى صوتك قدام الناس احسن لك ومسكها من يدها وجرها برا المول

ريم : طلال اترك يدي يمجنون تألم يدي

طلال : احسن وبكسرها كمان

ريم ببكئ : طلال انا احبك ليه تسوي فيني كل هذا انا ايش سويت لك كل ذنبي انتي حبيبتك
وسلمتك قلبي تعذبني وتهيني قدام الناس

طلال : اشوفك مع انسان غيري ومتبيني اعصب تستبهلي انتي

ريم : قلت لك بالغلط ليه ما تفهم ليه دايم تشك فيني وماتثق فيني انا لو ما احبك كان ما أصبرت عليك

طلال : ايه صح ياريم والدليل طالبه الطلاق وتهددي بزوجك وانا ضحيت عشانك كثير

ريم : مواكثر مني انت كسرت الانثى الي جوأتي ما احس نفسي انسانه

طلال : استغفر الله العظيم بس

ريم : عن اذنك واذا تبي تطلق طلق ما راح يهمني انا اصلن تعبت صح احبك بس انت اناني تحب نفسك وبس


ريم جئت بتراوح بس طلال مسك يدها وسحبها له وضمها خلاص ريم انا ما شكيت فيكي بس
لما شفتك معاه انقهرت اغاااااار عليك ما تفهمي انتي ما تشوفي كيف حالتي


ريم ببكئ : طلال انت عذبتني اتركني ابي اروح بيتنا امي تنتظرني

طلال : ماراح تروحي مكان راح تروحي على بيتنا انا وانتي

ريم : طلال اترك يدي ما بي اروح معاك مكان تشك فيني وتبي كمان ارجع وأياك

طلال : انتي راكب الشيطان راسك الا ما تسوي مشكله

ريم : اتركني مابي ارجع معاك بعد عني

طلال : اجل كلامي صح تبين اطلقك عشان هذا ولد ال ................ ويسب فيه من العصبية


ريم : اوف انا تعبت فكر زي ما تبي ما يهمني وجت بتراوح وطلال يشدها يبيئ يركبها سيارته بس ريم دعست على رجوله ووتبي تهرب من طلال وتروح على سيارة السوق
الا تشوف من جنبها سيارة مسررررررررررررررررررررعه وتصدمها وطاحت بالأرض
ودعسها ومن خوف السائق هرب وريم بالأرض بدمها غرقانه وجالسه تقول كلمات ومفهومه
وكل هذا قدام عيون طلال رح لها بسرعه وحط راسها على افخاذه


طلال : ريم انا احبك لا تموتي اموت وراك فااااااهمه انا احبك

ريم وهيا تلفظ انفاسها : طلال انا احبك وانا ما خــــ ــــنـ ـــتك والله

طلال ببكئ : ريم الفظي الشهادة قولي اشهد ان لا اله الا الله

ريم بغرغره : اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

طلال : يبكي الحين راح يجي الاسعاف وراح تكوني معاي وبحضني ريم والله ما أزعلك
بس تكفين لا تروحي مني وتتركيني الله يخليك ريم

ريم : تناظر بعيون طلال على اخر لحظات حياتها معاه : احبك حب ما ينتهي عشقك ابد

طلال بانهيار : وانا ابيك قلب ما يسكنه غيري احد


ريم مسكت بتشيرت طلال بقوه وهيا تصارع الموت بأخر لحظاتها ويطلع الدم من فمها
وتنزف وطلال منهار حب حياته قدامه يموت ويتألم ويصارع الموت وهوا موبيده ولاشي
ريم بعد لحظات رخت يدها من على تشيرت طلال وطاحت بالأرض طلال جن جنونه

طلال بصراخ : ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــم اصحي انتي ما راح تموتي اصحي ريم
احنا لسه ببداية عمرنا وين احلامنا الي قلتي راح نحققها سوأ ريم وين كلامك لي ليه تتركيني
حرام عليك


تجمعوا الناس على طلال والي يهديه والي يقوله اذكر الله هذا قدر ومكتوب وطلال منهار لحد ما اغشى عليه من الصدمة والقهر على فقدها

الكل عرف بوفاة ريــــــــــــــم وطلال بالمستشفى بالعناية المركزة منهار انهيار تام
كل ما يصحي ما على لسانه الا اسمها ويهذي فيها انو ريم لسه عايشه مصيرك ياطلال
تصبر على الاقدار




اليوم اول ايـــــــــــــــــــام العــــزاء والواجب على كل من يعرفهم تعزيتهم بأهل الميت


جود وزياد وكل اهل ريم واعمامها وأخوالها وكل من يعز عليها بالعزاء والحزن
مغيم اجواء هالبيت وقلوب كل من يحبها بس مواكثر من قلب امها وابوها وطلال وفارس
فارس ما قدر يجلس بقسم الرجال دخل جناح ريم وجلس يبكي ويتفرج على صورها
ويتكلم

فارس : يعمري يريم ما تهنئتي بزواجك فقدتي ذاكرتك وبعدها صارت لك مشاكل ما يعلم بها
الا الله فارس انهار بالبكئ وساره دخلت عليه الغرفة وجلست جنبه وتهدي فيه وتصبره
وتقوله يذكر الله وهذا قدر ومكتوب ولا يصبر وليسخط على اقدار الله


ساره : فارس ادعي لها بالرحمة هذا الي هيا تبيه منك ما تبي اكثر

فارس : راحت يساره بغمضة عين وكله بسبب اخوك



ساره : فارس كل شيء مكتوب اذكر ربك يعمري

فارس : لا أله الا الله اللهم لا اعتراض وببكئ ساره

ساره : امر

فارس : انا اسف سامحيني انا احبك بس ما عرف ايش الي صائر لي بالفترة الي راحت

ساره : انا مقدره يافا رس والي ماضي شيء وانتهي واتمني تنساه وتخليني نعيش حياتنا

فارس : بنت اصول ومسكها وشدها لحضنه وضمها حيل انا مأبي اخسرك زي مااطلال
خسر اروع انسانه بحياته واطيب قلب

ساره ببكئ لما تذكرت طيبت قلب ريم : خلاص فارس ادعي لها الله يخليك لازم تتماسك
وتصبرك امك وابوك شوف كيف حالتهم

فارس : ماتت وحيدتنا يساره كيف ما تبيني نبكي وننهار

ساره : فارس هذا قدر يعمري اصبرررر

فارس : الله يرحمها يأرب ويغفر لها ويقوم طلال بالسلامة
فارس دفن وجهه بسرير ريم ويشم ريحتها ويتذكر كل شقاوتهم ومزحهم مع بعض ويبكي
بانهيار ومقادر يمسك نفسه

ساره : فارس صح ماتت ريم بس فيه ببطني ريم ثانيه

فارس رفع وجهها وناظرها ويحاول يستوعب ايش تقول : كيف ساره

ساره :: فارس انا حامل بريم

فارس : بجد ساره انتي حامل

ساره : ايوه كنت حابه اخبرك من اول بس صار الي صار

فارس قرب لها وضمها على صدره وجلس يمسح على بطنها ويبكي بحضنها زي الطفل
وحلف بينه وبين نفسه انو يسعدها وما يتعبها ابدا مهما صار بينهم

اما ساره كانت تمسح على راس فارس وتمسح على ظهره وتهديه لحد ما نأم من التعب
تركته ساره على السرير وغطته ونزلت تجلس مع امه وتهديها وتوقف معها بمصيبتها

اما جود كانت تبكي من قلب لأنها تعرفت على اعز انسانه واطيب انسانه وبالأخير راحت
بغمضة عين ذكرت ربها وتعوذت من الشيطان واتصل عليها زياد وقالها تطلع له
لبست حجابها وراحت تسلم على ام ريم وساره

جود بحزن وبكي خفيف : احسن الله عزاكم الله يغفر لها ويرحمها

ام ريم : جزاك الله خير امين يأرب

وسلمت على ساره وعزتها بموت ريم طلعت وركبت السيارة مع زياد وهيا تعبانة نفستها

زياد باستفسار : جود كيف امها
جود : ما يسر لا عدو ولحبيب
زياد : الله يصبرهم يأرب
جود : وين زوجها
زياد بحزن : بالمستشفى وبالعناية المركزة معاه انهيار عصبي حاد
جود : الله يشفيه يأرب

زياد : امين يارب جود اشبو وجهك كدا

جود : ما فيني شيء حبيبي تعبانة شوي
زياد عارف انو جود منصدمه وتعبانة حب يتركها على راحتها
جود : زياد وديني المستشفى مو اليوم يطلع نايف
زياد : ايوه حبيبتي اوك الحين نروح
جود بحزن : طيب


بـــــــــــعـــد ســـــــــــــــاعات مــن الزحمة وصلوا للمستشـــــــــــــفى

زياد :جود يلا ننزل

جود : يلا
نزلت جود من السيارة ومصدعه بقوه من التفكير ومنصدمه ومومصدقه وفات ريم
الي مالها كم اسبوع شافيتها دعت لها بالرحمة بنفسها ومشت بجنب زياد الي حاس فيها ومسك
يدها وتوجهوا على قسم الاطفال وبالحضانة دخل زياد وريم وكان الدكتور موجود

الدكتور : اهلين زياد
زياد : هلا فيك ياد كتور
الدكتور : اخبارك بشرني عنك
زياد : والله الحمد الله يسرك الحال
الدكتور : الحمد الله على كل حال
زياد باستفسار : كيف نايف وكيف صحته واقدر اطلعه الحين
الدكتور بضحكه : ههههههه كل الأسئلة طيب شوي شوي على وسؤال سؤال
زياد بابتسامه جذابه الفتت جود وصارت تناظره : اشتقت له والله فديت نيوفي والله
الدكتور لاحظ نظرات جود لزياد واستغرب كأنها اول مره بحياتها تشوفه ومعجبه فيه
زياد لاحظ الدكتور يناظر جود الي مفهيه فيه ويبتسم ويكمل كلامه مع الدكتور

زياد : ايوه اقدر اطلعه اليوم يادكتور
الدكتور : ايوه تقدر تطلعه حالتك تحسنت واحسن بكثير من اول
زياد : الحمد الله جزاك الف خير ياد كتور
الدكتور : عن اذنك وانا ببلغ الاستقبال يخلصوا إجراءات الخروج
زياد : اوك يعطيك العافية

طلع الدكتور من عندها وزياد كل ماله يبتسم على شكل جود مستغرب منها اقصى حد

زياد : اول مره تشوفي وجهي



تــــــــــــابع


جود بفهاوه :ها

زياد : اعجبك وبغمزهـ اعترفي ^_*
جود بابتسامه وراحت يم نايف : اكيد تعجبني وتملي عيوني بعد
زياد بضحكه حلوه : هههههه طيب بالله اهجدي بالقوة ماسك نفسي لإنو بالمستشفى
جود بخجل: امممم اوك يمجنون

زياد شال نايف بين ذراعيهن وتوجهه للاستقبال واكمل أجراء الخروج لنايف وتوجهوا
على الفلة

ا
اما بقسم ثاني بالمستشفى طلال يصارخ ويهستر بالكلام وهوجس ويتخيل ريم قدامه وحالته
كل مالها تسوء اكثر
طلال : ررررررررررررررريـــــــــ ـــــــم ابعدي عنها ريم لالاتروحي
الدكتور : استاذ طلال هدي
طلال بدون وعى : ابعد عني ياحيوووان ريم ماتت فاهم اتركوني شوف ريم قدامي
ابعدوووووووووووووووووو عني ابي اروح لها ريم تعالي لي انا احبك مو انا زوجك
ريم موانا الي قلتي له راح تجيبي له بيبي رييييييييييييييم ااااااااااااااااااااااااا ه عطوه ابره
مهدئه ونام وهوا يهذي بااسم ريم الي ماافارق لسانه ولاراح يفارق خيالك ياطلال


بالبيت عند اشواق الي سمعت خبر وفات ريم وحالت طلال الي بالمستشفى وبكت من قلبها
ندمانة ايه ليه مستغربين ندمانة على الحقد وكل الي عملته بـ ريم وخربت حياتهم وكل
المشاكل الي صارت بسببها وجلست تدعى لريم بكل صلاهـ وقررت توقف جنب طلال
وتصبرهـ حتي لو ما يبئ قربها




عبد العزيز كان جالس بالفلة ويفكر ودخل عليه بمكتبه الي بالفلة البودين قارد الي وصاة
يجيب كل شيء عن نجود


البودين قارد : هذي طال عمرك كل الي طلبته بالملف

عبدالعزيز : اوك خليها على الطاولة وتفضل

البودين قارد : تامر امر طال عمرك وتركها على الطاولة وطلع

اما عبد العزيز يناظر الملف ويفكر ويبتسم كنت ابيه قبل لان استغربت من غموضها
بس الحين احنا اصدقاء وهيا جنبي واي مخلوق يمسها بشر راح امحيه من على الوجود
قام عبد العزيز واخذ الملف وجلس يقرا ومنصدم ومن الصدمة ما قدر يقوم من محله

عبد العزيز : لالا مستحيل نجود موكدا اكيد فيه سبب ثاني واكيد ما راح تكذب على

اما عند نجود الي صحت من النوم وكانت لابسه كذا وقررت تنزل المطبخ وتأكل








اما عبد العزيز طلع من المكتب وكان لابس كذا







نجود بابتسامه : صباح الخير عزوز
عبد العزيز بضيقة : صباح الخير نجوده
نجود لاحظت على وجهه : عزوز اشبك متضايق
عبد العزيز : ما فيني شيء بس متعكر مزاجي شوي
نجود باستفسار : ليه
عبد العزيز بكذب : اشتقت للغالية وبس
نجود : آها ربي يخليها لك طيب ليه ما تجي على بريطانيا
عبدالعزيز :نجود راح اخليها تجي بس لسببين الاول لأني اشتقت لها
والثاني اممممم لما تغيري ملابسك وتأكلي تعالي لي على المكتب بتكلم معاكي
نجود بابتسامه : اوك يدؤؤب

نجود دخلت المطبخ واكلت وهيا تفكر بشنو يبيئها عزوز بس طردت الافكار الي موحلوه
وهيا تأكدت من قلبها انها حبت عبد العزيز من كل قلبها ونفسها ما تفارقه ابدا


اما عبد العزيز الي بمكتبه ومايعرف كيف يفاتحها بالموضوع ويشوف ردت فعلها واذا
بتكذب عليه وتغشه ويكتشف انها من البنات الي موزينات او تقول له الصدق وبكل ثقه


بعـــــــــــــــــــــد دقائـــــــــــــــــــــ ـــــــــق قطع تفكيره صوت الباب ودخلت نجود

نجود : ايوه اشبك يدوب

عبد العزيز بجديه :نجود بصراحه انا ابيك تكونين زوجه لي على سنه الله ورسوله
وبصراحه وبدون مقدمات انا من شفتك حبيبتك وماحبيت ابعد عنك

نجود بصدمه ووقفت وبكي : عبد العزيز انا ما قدر اكون لك زوجه ولا اي انسان غيرك

عبد العزيز بــ استغرب : وليــه ايش ناقصك
نجود : ما بي اكذب عليك بس انا ما اصلح لك وفيه اشياء بالماضي ما قلتها لك
عبد العزيز : تصلحي لي ونص والف رجال غيري يتمناك
نجود : بس كلهم لما يعرفوا السبب تركوني
عبد العزيز : وممكن اعرف السبب

نجود ببكئ وانهيار جلست على الارض تبكي : عبد العزيز يرحم امك لا تذكرني بالماضي

عبد العزيز قام وجلست قدامها ومسك يدها : موانا الي تثقي فيه موانا الي قلتي له كل شي بحياتي انت
نجود : عبد العزيز انا مو بنت
عبد العزيز بصدمه : ايــــشششش
نجود : عارفه انك ما راح تتقبل هاشي ولاراح تسمعني
عبد العزيز : وكيف وليه وايش السبب
نجود : ولد خالي هوا الي اغتصبني وانا ما اقدر اتزوجك موبس لأني موبنت لإنو انا
وعدته انتقم منه

عبد العزيز : الله الي ينتقم يا نجود
نجود ببكئ : تبيني اترك الي دمر لي حياتي بيدي ليه اكون انا الي اسامح وهوا ما يستأهل

عبدالعزيز : نجود انا راضي فيك بكل حالاتك فاهمه ابيك بكل شيء فيك

نجود ببكئ : بس انت راح تتعب معاي عبد العزيز

عبدالعزيز : انا ابي اتعب لعيونك مو انتي حبيبتي وبتكوني زوجتي حقك تعبيني

نجود : عزوز انا كمان اتعالج

عبد العزيز : وايش له

نجود : من بعد الحادثة صرت اكرهه شيء اسمه رجال يقربوا مني وماكنت احب اكون بنت

عزوز بابتسامه : والحين

نجود ببكئ : لحد الحين اكرهم كلهم الا انت لا نك اثبت لي العكس وغير عن أي شاب قابلته
بحياتي وانت الي ابرزت الأنوثة فيني ورجعت ثقتي بنفسي

عزوز : الحمد الله بس بكرا الطيارة تنتظرنا على الرياض ابي اقول للوالدة انو ابي اكمل
نص ديني واتزوج اروع انسانه


نجود بخجل : ربي يسعدك عزوز
عزوز : ويسعدك يأرب ويخليك لي يحلى زوجه

نجود بخجل : عن اذنك بصعد فوق

عزوز مقدر موقفها : خذي راحتك




امـــــــــــاني قررت وراحت على الصالون وجلست جنب راكان


امون : راكان

راكان لف لها : عيون راكان

امون : فديت عيونك ياقلبي

راكان : امري يعيونه انتي

امون : امممممم ابي اشوف اختي يارا كان

راكان : اخيران حنيتي لها

امون : يب حنيت لها واشتقت لها

راكان : اوك قومي نغير ملابسنا ونروح لهم

امون : اوك






بالبيــــــــــــــت عن غزل وعـادل الي وجهها احمر من كلام عادل الجريء معها

غزل : خلااااااااص عدوووووووووووول يدؤؤؤؤؤؤؤب وربي اعضك بقوه

عادل بعياره : عضي كلى لك حلالك يابنـــــــــــــــت الناس جننتني
انتي ولكتكوته الي بحضنك

غزل بابتسامه : هههههه هذي حقتي انا

عادل بضحكه : موعلى كيفك وحقتي بعد انا

قطع عليهم ضحكهم وفلتهم الجرس قامت غزل ودخلت جوا وراح عادل يفتح الباب وشاف
راكان وامون بس طبعا ما عرفهم

عادل باستغراب : امر اخوي

راكان مد يده وسلم على عادل : معاك راكان زوج اماني اخت زوجتك

عادل بصدمه : نــــعم

راكان : ربي ينعم عليك ما في تفضل

عادل : ها أي تفضلوا

دخلوا راكان وامون وسكر الباب عادل ودلهم على الصالون وراح يقول لغزل الي ما صدقت

غزل : امون وحشتيني وراحت تضم اختها الي بعدت عنها

امون : ببكي بحضن اختها وانتي كمان وحشتني

غزل : أي واضح اشتقت لك وتتركيني ولأعاد جيتي حتي تسألي

عادل وراكان بالمجلس يسلفوا ويساله كيف تزوجوا وتعرفوا سوالف الشباب

عند غزل وامون

غزل : بجد تزوجتي اماني
امون : ايوه تزوجت
غزل : الله يوفقك يأرب بس كيف تزوجتي وانتي ما عندك ولي امر ولا حتي قلتي لنا

امون : راكان هوا دبر كل شيء وحبينا نتزوج بدون كل الرسميات

غزل : آها وكيفه معاكي كويس ولا عندوا حركات

امون بابتسامه : ربي ما يحرمني منو ارؤع انسان حنون وطيوب حييييييييل معاي

غزل : ههههههه اموني صرتي خاله
امون : بججججججججججد احلفــــــــــــي يدوبة

غزل بهبال : وربـــــــك وتجنن مثلى طبعا

امون : اكيد على خالتها الا هيا بنت ولا ولد

غزل : بنت واحلى قمر وحيده امها ودلوعتي

امون : يلا عقبال ما تجيبي ليا كمان حمود الصغيرون

غزل : امممم انا ما قدر احمل مره ثانيه

امون بصدمه : ايشششششش وليه

غزل بحزن : مكتوب حصل لي نزيف بالرحم وقت الولادة واستأصلوا الرحم

امون : يعمري انتي ربي يجعله خير لكم

غزل : امين يأرب

امون : لبى قلبها وينها بنتك

غزل : الحين اجيبها

راحت غزل وجابت بنوتتها الحلوة وحطتها بحضن امون الي مخترشه فيها وخائفة تطيح منها

غزل : ههههههههههه بشاويش على بنتي يامجنونه

امون : يلا مناااااااااااك بلا دلع من الحين

غزل : ههههههه وانتي ما في منا ولا منا

امون تغير وجهها : امممم ايش تقصدي

غزل : يعني ما في بيبي بالطريق ما فكرتو

امون : ما عرف

غزل : ايش ما تعرفي مو نفسك تجيبي بنوته حلوه ولا ولد يجنن

امون : ان شاء الله الله يكتب الي فيه خير لنا

غزل : امين يأرب

امون بلحظه سهت بالتفكير بحياتها مع راكان والي كأنهم اصدقاء او اخون مو زوجين وقررت
تتكلم معاه بالموضوع او تلمح له يسوي شيء عشانهم وعشان حياتهم مع بعض تستمر

راكان تعب واستئذان عادل ينادي على اماني تطلع لإنو تأخر الوقت ويبيئ ينام عشان دومو
بكرا وعادل ناداها وسلمت اماني على اختها وبنت اختها وطلعت وشافت راكان ينتظرها
بالسيارة وباين عليه الضيقة بس ما يحب يتكلم او يبين لاماني بس اماني تحس فيه ويبان على
وجهه حتي لو ما قال لها


امون : اشتقت لك ركوووووووني

راكان بابتسامه حلوه : وانا اشتقت لك يعيون راكان

امون : ركوني

راكان : عيونه

امون : اممممم خلاص بقلك بالبيت
راكان : اوك حبيبي


بعد ساعات وصلوا البيت ونزلوا وتوجهوا على جناحهم ودخل راكان يأخذ شور سريع وانسدح
على السرير وظهره يؤالمه من التعب اليوم

امون : اشبك ركوني

راكان : يعيونه انتي عادي تعب بسيط

امون قربت منه وجلست على السرير جنبه وهوا مستغرب من تصرفاتها

راكان : فيه كلام حابه تقوليه هههههههه قولي يرحم امك ترا اعرفك لما تبغي تتكلمي بشي
تجلسي تخترشي وتتحركي كثير لحد ما تقولي

امون : ههههههه طيب بقول بس اخجل

راكان بضحكه : الحمد الله والشكر وليه تخجلي

امون : لإنو الكلام يخجل

راكان : بعدي بس خليني انام يؤدبه عارف اكيد تبي نتفرج على فلم سوأ وربك تعبان

امون : اممممم بجد دؤب تيب لا تعطيني ظهرك بكلمك انا
راكان قام وجلس وسند ظهره على السرير ويناظرها

امون بفهاوه وخجل : امممم شنو اشبك

راكان : مأبي ازعل دلوعتي يلا قولي لوتبي لحد الفكر بس تكلمي

امون : راكان غزل عندها بنت

راكان : يب قالي عادل زوج اختك ربي يخليها لهم

امون : اممممم موحابب نجيب بنوته او ولد حلو زيوا

راكان بــ استغرب وعدل جلست مما خلى جود تموت بمكانها من حركات راكان ونظراته

راكان : عيدي ايش قلتي

امون : ركون لا تناظرني بها النظرات بليييييييييييييييييييز ما تحملها وربك تخجل

راكان بابتسامه حلوه : اوك حبيبتي اممممم افهم من كلامك حابه من اليوم وأريح نتعامل كـ أي
زوجين ونطلب من بعض حقوقنا بدون أي حواجز

امون بخجل : اممممم يب راكان

راكان : طيب تعالي
امون قربت من راكان وضمها حيييييييييل وجلس يحكي لها كلام كثير وكإنو يحكي ويعطي نصائح زي الاب والام ووعدها انو ما يزعلها ولا يضرها بشي

اما امون اكتفت بابتسامه خجولة ودعت بقلبها انو ربها يكون راضي عنها وتسعد راكان







بـــــــــــــعــــــــــ ـــــــــــــد مـــــــــــــــــرور 3 ســـــــــــــــنوات


فارس وساره عندهم بنت وولد وزي القمر
البنت اسمها ريم والولد عبد الرحمن
وبنتهم نسخه من ريم اخت فارس





زياد وجود الحب الأبدي

عائشين احلى ايام حياتهم مع بعض الي لا تخلو من المشاكل البسيطة بس زياد ما يمر دقيقه
الا مجنن جود ومطيب خاطرها
وعندهم نايف الي عمرهـ صار 3 سنوات وماجننهم بدلعه وجود حامل بالثاني وعلى فكره كمان ولد





اشواق طلال بعد ما شفى سامح اشواق على كل شيء سوته فيهم بثاني سنه من الحادثة الأليمة
الي لسه بباله ومفارقته وقررت اشواق تغير من نفسها وصارت اكبــــــر داعيـــه




دانــة قضت حياتها بالسجن لمده سنه ونص ومن بعدها خرجت بعد تنفيذ الحكم فيها واخذت
عقابها وقابلت شخص اسمه عمار وتزوجها واكبر منها 5 سنوات بس يموت فيها وهيا نفس
الشي




طلال عاش بــــــ3 سنوات الأخيرة اكبـر مأساة بفقده لا ريم الي مقادر ينساها ولا يتقبل أي
بنت غيرها وكانت قرارته بعد ما طلع من المستشفى يترك اول شيء الرياض بعد ما قابل قبر
ريم ودعي لها ويدوم يطلب من ربي يجمعهم ببعض بالفردوس وتوجهه على امريكا
بالدراسه والعمل


غزل وعادل عائشين مع بنوتتهم الحلوة رغد احلى ايام حياتهم والحب الي متبادل بينهم
والاحترام وغزل حزنانه لأنها ما جابت الولد الي يحمل اسم عادل بس ما بيدها شيء
وعادل ما يرضي بإنسانه غير غزل




راكان الي امون مجننته بأخر شهر لها من الحمل وكأنها زي الاطفال مو كم يوم
وتولد وتجيب ولد وقررت هيا وركان يسمونه ريان





نجود وعبد العزيز احلى ثنائي وعبدالعزيز ما ندم ابدا على زواجه من نجود الي كانت تعتبر
امه زي امها وباره فيها اكثر منه وتداريها وتناديها بكلمه يمه نجود




اما نوره الي كانت حابه تخرب حياة عادل وغزل اختفت ومن بعدها مالها أي خبر
عنها بالمعني الاصـح مفقودة



احـــــــــــــــــــــبك حب ما ينتهي عشقك ابد وابيك قلب ما يسكنه غيري احـــــــــــــد









النـــــــــــهــــايـــة








^_^

عشتو مع ابطال روايتي بالحلوة والمرة واسفه لو كنت زليت او اسئت لا أي متابع لروايتي
واسفه لأني كنت أتأخر بتنزيل البارتات ووقفت الرواية لمده معلومة
بس كانت عندي ظروف اقسى مني واتمني من الكل
يسامحني والله اعلم بالظروف الي مريت
فيها





مشكورين على متابعتكم لي اشكركم من قلبـي ^_^





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-09-13, 07:17 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



غالية رايتنا عاليه هامتنا
عـآشْــتْ عًــآشْت بلادي
من مكة ومن طيبه ومن أنحاء بلادي
من أبها والصفوة والرملة والوادي
هنا أهل النخوة والهيل والكــادي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 04:00 PM   #25

ثريا حافظ
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 260354
?  التسِجيلٌ » Aug 2012
? مشَارَ?اتْي » 310
?  نُقآطِيْ » ثريا حافظ has a reputation beyond reputeثريا حافظ has a reputation beyond reputeثريا حافظ has a reputation beyond reputeثريا حافظ has a reputation beyond reputeثريا حافظ has a reputation beyond reputeثريا حافظ has a reputation beyond reputeثريا حافظ has a reputation beyond reputeثريا حافظ has a reputation beyond reputeثريا حافظ has a reputation beyond reputeثريا حافظ has a reputation beyond reputeثريا حافظ has a reputation beyond repute
افتراضي

سلمت اناملك على جمال هزا الموضوع , دمت بهزا التالق في انتظار جديدك القادم و المميز .

ثريا حافظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-15, 08:44 PM   #26

- سيم عبدالرحمن -
alkap ~
 
الصورة الرمزية - سيم عبدالرحمن -

? العضوٌ??? » 348946
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 69
?  مُ?إني » Riyadh
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » - سيم عبدالرحمن - is on a distinguished road
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك action
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
اذكروا الله ..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

- سيم عبدالرحمن - غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-16, 08:34 PM   #27

بدورالمدني

? العضوٌ??? » 323263
?  التسِجيلٌ » Aug 2014
? مشَارَ?اتْي » 515
?  نُقآطِيْ » بدورالمدني is on a distinguished road
افتراضي

الرواية جميلة بس الي قتلني انو ريم ماتتت مرة زعلت 💔💔💔💔💔😭

بدورالمدني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-16, 03:27 PM   #28

محبة القراءة

? العضوٌ??? » 356037
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 664
?  نُقآطِيْ » محبة القراءة is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

محبة القراءة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-16, 10:53 PM   #29

umryum

? العضوٌ??? » 288664
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,030
?  نُقآطِيْ » umryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond reputeumryum has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

umryum غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-19, 10:29 PM   #30

ورود المحبه

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية ورود المحبه

? العضوٌ??? » 398864
?  التسِجيلٌ » May 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,135
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » ورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
افتراضي

تسلم ايدك روعه🌹🌹🌹🌹🌹

ورود المحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مايسكنه, ماينتهي, ابدوابيك, احبك, احدللكاتبه, letk, غيري, عشقك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.