آخر 10 مشاركات
اعلان| حبوب الاجهاض للبيع في #الرياض# (0563940846) حبوب سايتوتك للبيع في #السعودية# (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          عيشها صح| حبوب سايتوتك النهدي للبيع الرياض 0563940846 حبوب تنزيل الحمل للبيع في الريا (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          1078 - أسيرة الماضي - شارلوت لامب - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هام وحصري| سايتوتك الاصلي في الرياض 0563940846 للبيع (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          مثبت2025| حبوب اجهاض للبيع في الرياض 0563940846 حبوب سايتوتك النهدي الاصلي في الرياض (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          خصم 30%|حبوب اجهاض |الاصلية| في الرياض (0563940846) حبوب الاجهاض للبيع (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          عاجل2026| سايتوتك |الاصلي| للبيع الرياض 0563940846 حبوب اجهاض المنزلي للبيع في الر (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          صيدلية الرياض| حبوب اجهاض |بسرية تامة| في جدة 0563940846 حبوب سايتوتك 200 للبيع جدة (الكاتـب : دكتور تركي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-13, 05:50 PM   #31

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سلمان كان في المطار مع عبدالهادي .. ينتظرون وصول سميث البلاد ..
سلمان: تصدق اني مشتاق له ..
عبدالهادي: والله ايام لما كنا نطلع من مكان ونرتاح في مكان ..
سلمان: صقالله ذيك الايام ..
عبدالهادي: فيها الشين والزين ..
سلمان: مو جنه تاخر ؟ ما نزلت الطياره للحين ؟
عبدالهادي: الطياره نزلت .. بس يمكن متعطل في الجوازات او ينتظر شناطه ..
سلمان: هذا هو ..
عبدالهادي: الاشقر اللي معاه القهمه ..
سلمان: هههههههه .. اي ي ما يخلي حركات مع البادي قارد ..
عبدالهادي: على باله في امريكا احنا ..
سلمان وعبدالهادي: هههههههههههههه
لوح لهم سميث من بعيد .. قرب منهم وسلم عليهم .. كان لقائهم حار .. احضان كلها شوق ..
سميث: كيف الحال ؟
عبدالهادي: الحمدلله ..
سميث: اي مس يو
عبدالهادي: وين العربي وين ..
سميث: هههههههه .. شويه شويه .. والتفت على سلمان ..
سلمان حضن سميث: آآآآه .. سميث والله صرت جزء مني ..
سميث: اوووه سلمان ماي مان ..
خذوا اخبار بعض وتطمنوا على بعض .. عبدالهادي خذ معاه سميث عشان يرتاح في الفندق .. اما سلمان راح عند محمد وفارس في الشيشه لانه كان متواعد معاهم .. طلع من المطار و وصل عندهم الشيشه .. شافوه من بعيد وأشروا على بعض ..
سلمان: السلام عليكم يا شباب ..
محمد وفارس وباقي الشباب اللي على الطاوله: هلااااااا والله وعليكم السلام ..
سلمان: شخباركم بالربع ..؟
فارس: يسرك الحال .. انت علومك يا سلمان؟
سلمان: الحمدلله ..
محمد: وصل صاحبك ؟
سلمان: اي توه ..
محمد: الحمدلله على سلامته ..
سلمان: الله يسلمك .. باذن الله بكره بعرفكم عليه ..
فارس: هو سميث اللي شردكم من هناك .؟
سلمان: اي .. جزاه الله الف خير ..
محمد: الله يهديه ان شاء الله ..
سلمان: الا بقول فارس .. عندي مشروع وابي استشيرك فيه .. انت خبره في هالمجال
فارس: عيوني لك .. آمرني
سلمان: عندي مبلغ وفكرت افتح لي محل ابيع فيه شغلات اللي يحبونها المراهقين .. وانت تعرف شبابنا ميانين كل شي ياخذونه ..
محمد: اي شغلات يعني ؟
سلمان: مثل المداليات حق التلفون ولزقات السياير والدراجات .. وشفت التي شيرتات اللي يلبسهم فارس ويكتب عليهم بالعربي .. باجيب لي كم واحد متخصصين في هالمجال ..
فارس: والله فكره حلوه ..
محمد: لو محتاج راس مال ادخل معاك شريك واخذ نسبتبي ..
سلمان: والله خوش فكره .. لان محتاج راس مال اضيفه على اللي عندي .. ومابي يوسف يتدين .. الولد وراه عرس ..
محمد: وحليله يوسف .. بيعرس ؟
سلمان: لا بس انا افكر له للمستقبل .. خل يخلص دراسته وبشتغل له خطابه ..
محمد وفارس: ههااااااااااااااااااااي ..
تموا يسولفون في مشروعهم وكل منهم يعطي فكره للثاني .. رن تلفون فارس وكانت النغمه ( عالي مستواه ) محمد ابتسم والتفت على فارس .. فارس انحرج وسلمان فهم من نظرات محمد ان المتصل لفارس شخص يعز عليه .. قام فارس من مكانه وسلمان ومحمد طالعوا بعض ..
فارس: هلا والله ..
مناف: هلا فارس .. شحالك ؟
فارس: الحمدلله طيب .. انتي شو مسويه ؟
مناف: تمام .. انت وين ؟
فارس: فالشيشه مع الشباب ..
مناف: وانت ماتشبع من هالشيشه ؟
فارس: ههههه .. والله نتونس مع الشباب ..
مناف: اهاا .. زين مو جنه الوقت مأخر ..
فارس: تبيني اروح البيت ؟
مناف بصدمه: هااا
فارس: طلباتج اوامر .. تبين اروح البيت بحرك الحين .. تبيني اتم لعيونج اتم ..
مناف: لا .. على راحتك ..
فارس: والله اني بين ايدينج .. انتي أشري بس ..
مناف" فديت قلبه والله": زين انا بروح انام اوكي ..
فارس: فديت اللي تغير السالفه .. زين نوم العوافي يا قلبه انتي ..
مناف منحرجه: هههههه .. مع السلامه ..
فارس: سلااااااام
رجع للشباب وتموا لين الساعه 12 ونص .. سلمان استأذن لان بنات اخته اتصلوا فيه ..
سلمان: انا استأذن يالربع .. قعدتكم ما تنمل .. بس الاهل متصلين فيني .. الشيخ يوسف هايت وهم بروحهم فالبيت.. ماتعودت اخليهم بروحهم ..
محمد: بارك الله فيك ..
طلع سلمان وهو قلبه على بنات اخته .. اما محمد وفارس طلعوا من بعد سلمان بنص ساعه .. راحوا يحوطون الشوارع ..
محمد: نروح البحر ؟
فارس: شو طاري عليك ؟
محمد: مابي اسبح .. بس نتمشى على السيف ..
فارس: رووح يالرومنسي ..
محمد: ههههههههه
فارس: تعال ..
محمد: وين ..
فارس يضربه على كتفه: وجع ..
محمد: خخخخخخخخخخ .. زين قول
فارس: شو صار على موضوعك مع زوجتك ..
محمد تنهد: آآآه .. للحين ولا شي .. بكره بتصل فيها بشوف شو قرارها ..
فارس: الله يعينك يا حمودي ..
محمد: الله كريم ..
وصلوا عند البحر .. ونزلوا يتمشون .. كانوا حافين .. وامواج البحر تداعب اقدامهم بلطف .. كل واحد يمشي محاذي الثاني بس باله مع اللي شاغله .. محمد كان يفكر في مصيره مع ساره .. وفارس يفكر في مناف اللي خذت قلبه .. التفت محمد على فارس ..
محمد: فروس ..
فارس: هلا ..
محمد: تذكر لما كنا صغار ونبني بيوت عند السيف .؟
فارس: اي اذكر .. كان خالد اخوك فنان ..
محمد: خالد اخوي ماشاءالله عليه .. ما يمسك الشي في يده الا وطلع بابداع .. تذكر لما كان يخلط الطين بالماي ويسوي لنا محاربين .. وكنا نتبارى ..
فارس: اي اذكر .. الا على طاري خالد .. ماعندك خبر بالمستجدات اللي صارت ..
محمد: شو صاير ؟
فارس: نسيت اقولك انا بعد ..
محمد: عسى ما شر فروس ؟
فارس: لا اخبار حلوه .. خالد اخوك خطب اختي ..
محمد: والله .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
فارس باستغراب: ليش ؟
محمد: كان ودي اكون موجود ..
فارس: يا ريال .. بتنحل .. وبعدين ما صار الا كلام يمكن البنت ماتبيه
محمد يمازح فارس: اخوي ما ينعاف .. صج طلعت له ذيك المزيونه .. بس غرشوب الولد ..
فارس يدز محمد فالبحر: يا خفة دمك ..
محمد: فروس اوريك .. ويسحب فارس وطاحوا ثنينهم فالماي .. وتموا يرشون على بعض الماي كأنهم يهال ..
فارس قعد على السيف وريوله يداعبها الموج: آآآآه يا حمودي .. يا ليت ايام الطفوله تنعاد ..
محمد قعد جنب فارس: اي والله ليتها تنعاد ..
فارس: شفت موج البحر شلون ما ينتهي ..
محمد: اي ..
فارس: حبي لمناف ماراح ينتهي ..
محمد: شفت البحر لي غصب وعلت امواجه ..
فارس: اي ..
محمد: هاي حبي لساره وانا غاضب عليها ..
فارس: شفت السماء الصافه بنجومها ..
محمد: اي ..
فارس: السماء الصافيه قلب مناف .. واعداد النجوم هو حبي لها ..
محمد: شفت رمال البحر ..
فارس: اي ..
محمد: شفتها لي جفت وتطايرت مع الهوا ..
فارس: اي ..
محمد: هاي حب ساره في قلبي .. بيتطاير من قلبي لو ما رجعت في قرارها ..
فارس: لا يا محمد .. حاول انك تكلمها .. لا تتسرع
محمد: انا مخليها على راحتها .. وهي اللي راكبه راسها .. جيتها بالطيب مانفع .. شكلي بأبتدى اهدد ..
فارس: تهدد ؟!!
محمد: اي .. بخيرها بين قرارها المجنون ..و عيالها .. وعاد هي لها حرية الاختيار ..
فارس: الله يهديها ..
محمد: آآمين .. زين قوم نحرك .. تأخر الوقت ..
فارس: الساعه كم الحين؟
محمد ويشوف ساعته: الساعه 2 الا ربع ..
فارس: بل صج اني هايت ..
محمد: من يومك انت هايت ..
فارس: صج عاد ..
محمد: ههههههههههههه
فارس: زين قم ولا بحرك عنك ..
محمد: زين زين ..
ركب السياره وحرك فارس .. وهم فالدرب طلب محمد من فارس يوقف عشان يطلب له اكل ..
محمد: فروس وقف ابي اخذ لي اكل
فارس: توك ماكل ..
محمد: نفسيتي تعبانه ..
فارس: مسكين اللي تفسيته تعبانه
محمد: اسكت عني ..
فارس: زين شو تبي تاكل؟
محمد: بيتزا ..
فارس: يا ويل حالي على البتزا
محمد: زين فروس .. شو رايك تجي تنام عندي الليله ..
فارس: مممممممم .. مشروع جيد .. بس لازم امر البيت اخذ لي ملابس .. ملابسي زفره من ماي البحر ..
محمد: زين بنمر بيتكم ..
فارس: كووول .. عيل نخلص من طلبك ونروح البيت ..
محمد: يسلمووو فروسي ..
فارس: سود الله ويهك .. شو فروسي
محمد: ادلعك ياخي ..
فارس: لحول يالدلع .. زين يلا اطلب خل نحرك ..
طلب محمد .. وبعدين الشباب توجهوا لبيت بوفارس .. وصلوا وفارس صف سيارته عند الباب ونزل يجيب له ملابس .. دخل البيت بهدوء .. دخل غرفته بسرعه وخذ له كم لبسه عالسريع وطلع .. وهو طالع شافه ابوه ..
بوفارس: على وين ؟
فارس: هلا يبه .. بروح مع الشباب .. وبسرعه مسك جواله وخشه ورا ظهره واتصل على محمد وخلى التلفون شغال عشان محمد يسمع الحوار ..
بوفارس: هالحزه وين رايحين ؟
فارس يعلي صوته عشان محمد يسمعه: رايحين نغاوص ..
بوفارس: في هالليل .. فروس شو وراك ؟
فارس: اقولك رايحين نغاوص .. الشباب ينتظروني ..
بوفارس: وينهم الشباب ..
فارس: ينتظرون عند المحطه .. انا جاي بروحي .. باخذ لي ملابس ورايح لهم .. بنتم لين الفير ان شاء الله ..
بوفارس: اهااا ..
فارس ماشي عن ابوه: زين انا طالع .. سلاااام ..
مشى وراه ابوه .. وفارس على اعصابه .. خايف ابوه يطلع وراه .. وبوفارس مشى ورا ولده عشان يسكر الباب الكبير من وراه .. فارس حس بثقل ريوله لما بوفارس وقف عند الباب .. التفت فارس على سيارته وشاف ان محمد مو موجود .. استغرب وحس بتوتر ..
فارس" حمود وين راح .. انا ناقص .. يا ليلي الليل "
فتح باب السياره وشاف محمد منخش فالسيت اللي ورا .. تطمن فارس وركب السياره بسرعه وحرك .. شاف ابوه من مراية السياره .. وكان بوفارس واقف يطالعه بشك .. فارس ابتعد عن البيت .. و وقف على طرف الشارع التفت على محمد ..
فارس: زين سويت حمودي .. كنا بننصاد ..
محمد: انت لما اتصلت .. وسمعت حشرتك مع ابوك .. قلت عمي شو مقعده هالوقت .. وعلى طول ركبت ورا ..
محمد: ابوك ذيب ما ينام ..
فارس: انا ماتوقعت انه يكون قاعد ؟ استغربت يوم شفته .. الظاهر ان رايح يشيك على جويسم .. ابوي اعرفه مو عوايده يقعد لي هالحزه ..
محمد: الحمدلله عدت على خير ..
فارس: اي والله ..
وصلوا شقة محمد .. وتعشى محمد .. وفارس راح ياخذ له شور .. بعد ما خلص محمد عشاه .. خذ له شور هو الثاني .. وفارس كان مسوي شاي له ولمحمد .. قعدوا يتابعون مباره ويسولفون شوي ..
محمد: فروس تأخر الوقت .. بتنام ولا تنتظر الاذان ..
فارس: لا بنام ..
محمد: عيل انا بتم انتظر الاذان وبقعدك معاي ..
فارس: لا .. مناف بتقعدني للصلاه ..
محمد بخبث: حركات .. بس خوش منبه للاذان
فارس: هههههههههه .. خلني انام زين ..
محمد: روح نام فالغرفه ..
فارس: لا بنام هني ..
محمد: اوكي على راحتك ..
تم محمد يقلب قنوات التلفزيون .. وفارس نام على طول من التعب ..



شمس يوم جديد .. شقت ظلمة امس بنورها الساطع ..
فتحت الجوهره عيونها بابتسامه عذبه من شفاها النديه .. خذت جوالها واتصلت بابراهيم ..
ابراهيم: هلا والله
الجوهره: صباحك حب ..
ابراهيم: صباحج ورد يا عروسه ..
الجوهره: شخبارك يا قلبي .؟
ابراهيم: مستانس والله .. ابي يوم الخميس يقرب بسرعه ..
الجوهره: برهوم .. بكره الخميس ..
ابراهيم: ادري .. بس احسه بعد سنه ..
الجوهره: هههههههه .. زين يلا قوم حق الدوام .. خل انزل اجهز لهم الريوق ..
ابراهيم: تدرين جوهرتي .. اول ما نملج كل يوم بحي افطر عندكم ..
الجوهره: فديت قلبك انا .. بس تفطر عندنا .. تعال ونام عندنا بعد ..
ابراهيم: ايه على جوهرتي انا .. زين حياتي ماعطلج عن شغلج حبيبتي ..
الجوهره: كلمني اول ما توصل المكتب ..
ابراهيم: من عيوني يا قلبي ..
الجوهره: فديت عيونه ..
سكرت من ابراهيم وبكل نشاط قامت تحضر الريوق وتقعدهم .. في المطعم تحت .. هنادي وسلمان يتناقشون ..
سلمان: هنود ..
هنادي: ها خالي ..
سلمان: متى بتروحين الجامعه ؟
هنادي: اول محاضره مالي نفس احضرها ..
سلمان: ليش؟
هنادي: لاعت جبدي .. بعدين البنات بيحضروني ..
سلمان: عليكم حركات بنات اليوم ..
هنادي: زين خالي .. ابي اشتري هديه حق جوجو .. وش تقترح علي ؟
سلمان: شرايج تاخذين لها ساعه ؟
هنادي: لا مالي خاطر على ساعه .. غيره ؟
سلمان: باوديج محل حق واحد اعرفه .. اخذي لها تعليقه .. عنده شغلات تجنن ..
هنادي: ممممممم .. تعليقه والله فكره حلوه ..
سلمان: متى نروح ؟
هنادي: محاضرتي الثانيه تخلص الساعه 11 الظهر .. تمر علي ونروح الظهر ..
سلمان: حلو .. بكلم الريال عشان ينتظرنا ..
هنادي: حلو .. انا بكلمك اول ما خلص ..
الجوهره: شتخلصين ؟
سلمان: المحاضره ..
الجوهره: وين بتروحون ؟
هنادي: بروح اخذ لي عطورات ..
الجوهره: زين انا ابي اروح بعد .. خل نطلع العصر ..
توهقت هنادي .. وسلمان طالعها ..
سلمان: احم .. ولا يهمج نروح العصر ..
هنادي " وووي خالي .. شلون باخذ الهديه يعني"
الجوهره: حلوو .. زين هنود انتي متى بتطلعين ؟
هنادي: الساعه 9 ..
الجوهره: خلاص انا بروح الحين .. يوسف قعد ولا للحين ؟
يوسف: اي قعدت ..
الجوهره: هههههه . هلا والله ..
طلعت الجوهره .. وتمت هنادي مع سلمان واخوها ..
هنادي: خالي .. شلون تقول بنروح العصر .. ومشوارنا ؟
سلمان: بنروح مشوارنا لاتخافين .. وبنطلع العصر مع جوجو ..
هنادي: اهااااا ..
يوسف وهو ياكل السندويش: وين ؟
هنادي: ابي اخذ حق جوجو هديه بمناسبة الملجه .. انت شبتاخذ ؟
يوسف: باخذ لها خاتم .. وانتي ؟
هنادي: ياخذ تعليقه ..
يوسف التفت على سلمان اللي كان سرحان: خالي .. وانت شبتاخذ ؟
سلمان: ها ؟
يوسف: شبتاخذ ؟
سلمان: والله محتار بين جوال .. و شنطه
يوسف: شنطه
سلمان: فكرك ..
هنادي: اي جوجو تحب اتكشخ ..
سلمان: عيل مره وحده نخلص مع بعض انا وانتي ..
هنادي: حلوو .. يوسف انت متى بتروح ؟
يوسف: يمكن بكره او اليوم متأخر ..
هنادي: كوووول ..
اتفقوا ان كل واحد بياخذ شي .. وكلن توجه لشغله .. راحت هنادي الجامعه .. ويوسف الشغل .. اما سلمان فراح الفندق يتقابل مع صديقه سميث .. تقابلوا وكل من اخذ اخبار الثاني .. اعتذر سلمان من سميث .. عشان يروح لبنت اخته ..
سلمان: انا لازم اطلع الحين عندي موعد مهم ..
سميث: ولا يهمك انا بتم مع عبدالهادي ..
عبدالهادي: لا تنسى الغدا عندي ..
سلمان: ولا يهمك .. طلع من عندهم وكلم هنادي .. مر عليها الجامعه على الوقت .. رراحوا محل المجوهرات اللي قالها عنه ..
هنادي: خالي ..
سلمان: هلا يبه ..
هنادي: من محله هاي ؟
سلمان: واحد تعرفت عليه في الكوفي اللي نروح له دوم ..
هنادي: اهااا .. وحست بدقات قلبها تتسارع .. وخطر على بالها ( صاحب الجريده )
هنادي: زين خالي .. انت شفت محله من قبل ؟
سلمان: لا حبيبتي .. هاي اول مره اروح له .. و هو وصفه لي ..
هنادي يتوتر: اهاا ..
وصلوا المحل وهنادي زاد توترها وماعرفت له سبب.. دخلوا المحل اللي كان وايد راقي .. شافوا شاب في نهاية العشرين قاعد ورا مكتب فخم في زاويه من زوايا المحل .. وطاحت عينه على هنادي اللي كانت تناظره من تحت الغشوه وتحاول تميز شكله .. قربوا من الطاوله وسلموا ..
نواف وقام من مكانه: هلا والله سلمان .. هلا ..
سلمان: هلا نواف .. شحالك ؟
نواف: الحمدلله .. تفضلوا .. ونادى على الفراش .. وش تشربون ؟
سلمان: انا باخذ عصير برتقال بااارد ..
نواف التفت على هنادي: والاخت ..
هنادي كانت متوتره وماردت ..
سألها سلمان: هنوده .. شتشربين ؟
هنادي بصوت واطي: اي شي ..
سلمان مبتسم: خلهم 2 عصير برتقال ..
نواف: ولا يهمكم ..
سلمان: نواف ..
نواف: آمرني ..
سلمان: ما يآمر عليك عدو .. بس الاهل بغوا تعليقات .. ممكن نشوف المجموعه اللي عندكم ..
نواف: عيوني لك .. اتصل على احد موظفينه .. عشان يجهز لهم اللي طلبوه .. جاب الموظف المجموعه وصفها على الطاوله .. هنادي رفعت الغشوه .. واتضحت لها الرؤيه ..
هنادي " هاي مو صاحب الجريده ؟ يالله .. من وين خالي يعرفه ؟"
نواف " هاي هي فديتها .. الله واكبر وش هالجمال " نواف استخف على جمال هنادي ..
نواف: المجموعه جدامكم .. خذوا راحتكم في الاختيار ..
سلمان: ماقصرت يا نواف ..
نواف وعيونه على هنادي: الله يسلمك يا سلمان .. بس الاهل في بالهم نوع معين ؟
هنادي ساكته: .......................
سلمان: هنوده يبه .. ردي على الريال ..
هنادي: هاا .. مممممممم .. ابي تعليقات ملونه و على اشكال ورود و قلوب ..
نواف" واخيرا غرد هالبلبل باحلى الحانه": ان شاء الله .. وطلع لها تعليقات ملونه باشكال مختلفه .. صفها جدامها .. وهنادي تمت تختار .. اما سلمان ونواف تموا يسولفون .. عجبتها تعليقه حق الجوهره على شكل قلب وفيها احجار ملونه .. وشافت تعليقه ثانيه بس هالتعليقه دشت خاطرها .. وكانت على شكل ورده واحجارها لونها وردي باهت ..
هنادي: خالي ..
سلمان: عيونه ..
هنادي وأشرت على التعليقتيين: ابي هاذي .. وهاذي ..
نواف: فالج طيب .. يا عماد تعال ..
عماد: تفضل ..
نواف: خذ هالتعليقتين وغلفهم ..
هنادي: لا .. استحت .. احم .. لحظه .. بس غلف لي الاولى .. اللي بالاحجار الملونه ..
نواف: ولا يهمج ..
سلمان: والثانيه ؟
هنادي: عجبتني وباخذها لي ..
نواف طاحت عينه على اختيارها " فديت الذوق انا " .. رجع لهم الموظف بالاغراض ..
سلمان: يعطيك العافيه يا نواف .. ما قصرت
نواف: المحل محلكم .. حياكم باي وقت
سلمان: ما عليك زود .. التفت على هنادي .. يلا يبه نمشي ..
هنادي: يلا خالي ..
نواف: مافي خاطركم شي ثاني ؟
سلمان: ها هنوده ؟
هنادي وتغطي ويها: لا خالي ..
سلمان: عيل عن اذنك يا ولد الاجاويد ..
نواف وما شال عينه من على هنادي: حياكم الله .. وعاد خل نشوفك يا سلمان ..
سلمان: من عيوني يبه ..
طلعوا من المحل .. وهنادي كانت في صدمه ..
هنادي " معقوله نواف يكون صاحب الجريده ! يالله على هالصدفه الحلوه .. بس شلون خالي عرفه ؟"
سلمان: هنوده
هنادي: هلا خالي ..
سلمان: عجبج المحل ؟
هنادي: والله شغلاته وايد حلوه خالي .. ذوقه راقي ..
سلمان: حلو .. اهم شي عجبج وطلعتي من المحل بشي ..
هنادي: خالي ..
سلمان: هلا ..
هنادي: ممممم .. من وين عرفته ؟
سلمان: الله يسلمج .. اشوفه دوم فالكوفي شوب .. وتعرفت عليه من ايام .. وطلع ولد حلال ..
هنادي كانت تبي تسأل خالها عن نواف لو كان متزوج او لأ بس فضلت انها تسكت .. لان مصيرها بتعرف مع الايام .. مروا محل ثاني وخذ سلمان للجوهره شنطه وهنادي ساعدته فالاختيار .. رجعوا البيت وراحت هنادي تشيك على الغدا .. وتبدل .. اما سلمان فحذف نفسه على السرير وحس بضيقه في صدره ..
سلمان " آآه يا يوسف .. سامحني سامحني .. لازم اشوف حل للمشكله اللي انا فيها " .. قام يتكشخ عشان يروح بيت عبدالهادي .. كشخ حده ونزل .. شافته هنادي ..
هنادي: الله عليك يا خالي .. شهالزين ؟
سلمان او انه منحرج: احم احم .. استحي عاد ..
هنادي: ههههههههههه ..
سلمان: عليكم سوالف يالبنات ..
هنادي: متى بترجع عاد خالي ؟
سلمان: والله هاليومين ما راح تشوفوني وايد .. بانشغل مع الريال .. والسموحه منكم عاد ..
الجوهره: مسموح خالي ..
سلمان تخرع: بسم الله .. انتي من وين طلعتي ؟
هنادي: هههههههههه
الجوهره: خالي .. اكيد رايح تشوف سميث ولا سمانثا .. اعترف خالي ..
سلمان: جوجوووووووووووو ..
سلمان وهنادي: هههههههههههههههههههه
سلمان: جوجو .. من وين تيبين هالكلام ؟
الجوهره: بعد هالكشخه كلها من له ؟
هنادي: حلووووووووووووووووه اختي كثري منها ..
سلمان: مو مشكله انتوا الثنتين .. مستلميني .. وينك يا بوخليفه ..
هنادي: جوجو .. يلا نستلمه قبل ما يوصل يوسف..
الجوهره: اعرف يوسف ما بيخلينا .. لا والسالفه فيها طنازه بعد ..
هنادي: ههههههههههه ..
سلمان: زين بناتي .. انا بروح وقولوا حق الهايت اخوكم يتصل فيني اول ما يوصل البيت ..
الجوهره: ههههههه .. الهايت ؟
سلمان اي الشيخ امس ما رجع الا الساعه 2 وشي ..
الجوهره: خل يستانس توه شباب ..
هنادي: اوووووب .. شعندها
الجوهره وهي رايحه: انا بروح عنكم احسن لي ..
سلمان: هههههههه .. عشان تعرفين هنود ماتخلي حد فحاله ..
هنادي: ههههههههه ..
سلمان: يلا بنتي .. لو بغيتوا اي شي كلموني .. بس ضروري يكلمني بوخليفه ..
هنادي: ان شاء الله ..
سلمان: مع السلامه ..
هنادي: الله يحفظك يا خالي ..
طلع سلمان وهو متطمن على بنات اخته .. الحين نروح لمريم اللي عايشه بحرب نفسيه من الخبر اللي سمعته ..
مريم اللي ما نامت الليل .. من سمعت الخبر والبنت اعتكفت في غرفتها تفكر ومتوتره ..
مريم" معقوله بتزوج خالد .. ايه عليه .. احسه وايد تسرع .. ابيه اخاف منه .. هو وايد عصبي مثل عمي .. اخاف كله يهاوشني .. لا حرام هو بعد حنون .. يعني يحب اهله وايد مهتم فيهم .. وماشاء الله عليه مزيون ما عليه قصور .. ومدلع نفسه اخر دلع .. مممم بيدلعني او لأ .. هل بيكون شرير معاي او طيب .. انا بديت احبه الصراحه مع ان عمري ما فكرت فيه .. واصلا انا غبيه .. الكل لاحظ عليه الحب الا انا .. آآيه على حظي" قطع عليها حبل افكارها دخول ايمان اختها ..
ايمان: مرااااايم .. يالسرحانه ..
مريم منحرجه: هاااا
ايمان: ها .. شو بعد هااا .. بكره بتقولين حق سي سيد ها .. الا يصفقج تصفق ..
مريم: سكتي يا ام لسان ..
ايمان: ههااااااااااي ..
مريم: شو تبين ؟
ايمان: تعالي تحت .. الغدا على وشك يجهز ..
مريم: زين .. بانزل ..
ايمان: يلاااااااا
مريم وتحذف على ايمان القلم: قلت ززززين ..
ايمان طلعت تركض: هههههههههه
ام فارس: يوزي عن اختج يالمربوشه ..
ايمان: عدال الدلوعه محد يقدر يقول لها شي ..
مريم طالعه من الغرفه: غصبن عنج دلوعه ..
ام فارس: عن الحشره يا بنات .. تعالوا بنجهز الغدا .. وابوكم تحت ينتظر .. يلا
ايمان: هاي مريوم معطلتنا ..
مريم: ايمانوو يالعله ..
ايمان تلعوز مريم : كله تعطلنا عن الغدا .. الصبح تعطلنا عن الدوام .. لو بنروح السوق تعطلنا .. افففففف
مريم وتسحبها من شعرها: انا اعطلكم ولا انتي يالدبه ..
ايمان: اسمع من يقول دبه ..
وهم داخلين المطعم وكل وحده تعاير الثانيه




يتبع ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 05:55 PM   #32

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وهم داخلين المطعم وكل وحده تعاير الثانيه .. طبت ايمان عند ابوها تدلع ..
ايمان: بابا ..
بوفارس: يا قلب بابا انتي ..
ايمان تتصنع: شوف مريوم .. عورتني ..
بوفارس ويحظنها: سمالله عليج يا عمري .. مرايم شوي شوي على اختج يبه ..
مريم مبطله عيونها: بابا .. ايمانو كذابه .. ما سويت لها شي .. وقربت من ايمان اللي كانت لازقه في ابوها .. يالعياره انا ضربتج الحين .. وسحبت شعرها ..
ايمان او انها تتألم: آآي شعري بابا .. شوفها بابا ..
بوفارس يبعد مريم عن ايمان: خلاص يا بابا .. مرايم لاتعورين اختج ..
مريم مقتهره من عيارة ايمان: بابا .. شوفها والله تكذب عليك ..
بوفارس: حياتي مريامي اختج اصغر منج .. لاتعورينها .. وايمان تسوي حركات حق مريم من ورا ابوها ..
مريم بقهر قعدت على الكرسي وسكتت .. بوفارس تم يمسح على راس ايمان وياخذ ما بخاطرها ..
بوفارس: سمالله عليج يا بابا .. معليه انتوا خوات يا حبايبي ..
ايمان: بابا .. دوم تضربني ..
ودخل عليهم عبدالعزيز: يا ويلي .. ايمانو ما يركب عليج الدلع ..
ايمان: بابا .. شوفهم كلهم ما يحبوني ..
مريم: مالت .. وصدت الصوب الثاني ..
عبدالعزيز: اي والله مالت ..
بوفارس: يه شو فيكم على اختكم ..
مريم: لانها كذابه ..
بوفارس: يا مرايم انتي الكبيره ..
مريم: لا .. هي كذابه وتتصنع ..
بوفارس: معليه يبه .. اختج هاذي ..
عبدالعزيز: يبه .. ايمانو فالعياره مخلصه دراسات عليا ..
مريم بشماته: ههاااااااااااااي ..
بوفارس غصبن عنه ضحك: ههههههههه
ايمان او انها زعلت وبتقوم تطلع: ماحبك بابا ..
بوفارس سحبها من ملابسها: واي فديتها بنت ابوها ..
ايمان او انها ماتبي تقعد عند ابوها: وخر عني .. ماحبك بابا ..
بوفارس: ايماني تعالي يا بعد كلي انتي ..
ايمان رجعت عند ابوها: زعلانه عليك ..
بوفارس: نراضيج يالزعلانه ..
ايمان: مابي ..
عبدالعزيز: مرارتي بتنبط من عيارة ايمانوو
مريم: قوم نطلع ولا مرارتي انا اللي بتنبط ..
ايمان: شفت بابا شلون ما يحبوني .. جني سندريللا .. يحترون مني لاني جميله ..
عبدالعزيز ومريم: ههاااااااااي ..
مريم: سندريللا بس عياره ..
بوفارس: بسكم .. سكوتوا عن حبيبة ابوها .. ويلا جدامي على الطاوله ..
مريم تهمس لعبدالعزيز: قطعناها ..
ايمان وتقرص مريم: ههااااااي .. بس مشت على بابا .. ههاااااااااااي
مريم: لو فطوم هني ما قدرتي تسوين جي ..
ايمان: ما تشوفيني قطعتكم ..
مريم: ايه على اختي والله ..
بوفارس: من يبه ؟
مريم: فطيم ..
بوفارس: شو فيها اختج ؟
مريم: فديتها .. ما بتتغدى معانا ..
بوفارس: معليه يبه .. هالجامعه ماخذه كل وقتها ..
ام فارس: يا عيال لا تصدعون ابوكم .. يلا تغدوا .. الا الجسمي وينه فديت طوله ؟
جاسم دخل ونط على امه: انا هني ..
ام فارس وحظنته: فديت هالطول .. شوي شوي على ريولك يبه لا تناقز جي .. جرحك ما برى للحين ..
جاسم ويبوس راس امه: ان شاء الله ..
بوفارس مبتسم لجاسم: تعال يبه عندي ..
راح عند ابوه وهو فرحان .. وقعد عنده وتغدوا .. كلهم كانوا موجودين الا فاطمه اللي كانت بالجامعه .. وفارس الهايت اللي كان نايم عند محمد ولد عمه .. بعد ما خلصوا الغدا .. قالهم بوفارس ان المغرب بيروحون بيت يدهم سلطان .. كلن توجه الى غرفته للراحه .. الا الجسمي تم مع ام فارس يحل واجباته .. عبدالعزيز دخل عند ابوه ..
عبدالعزيز: مرحبا يبه ..
بوفارس: هلا عزيز ..
عبدالعزيز: السموحه الغالي .. بس بغيتك بموضوع ؟
بوفارس مبتسم: تعال يبه .. اعرف موضوعك ..
عبدالعزيز نزل راسه باحراج: احم .. زين
بوفارس: بكره الخميس صح ..
عبدالعزيز: بإذن الله ..
بوفارس: حلو الكلام .. بكره بنزورهم ..
عبدالعزيز: بوناسه .. والله ..
بوفارس: اي يبه ..
عبدالعزيز باس راس ابوه وطلع من الغرفه: مشكور يبه ..
بوفارس تم يطالع ولده: والله انك خبل يا عزوز ..
عبدالعزيز راح غرفته وهو مستانس" يااااي .. واخيرا بيروحون .. وانا على بالي نسوني فديتني " ..
في الجامعه فاطمه كانت قاعده بروحها في الكافتيريا .. وتقرى رسالتها ليوسف .. وقررت انها تعطي عزيز الكتاب وتنتظر منه الرد ..
فاطمه وحاطه يدها تحت خدها" آآه متوتره من هاللي يصير لي .. ودي اعرف رده .. ودي اعرف شو قصده بكل كلمه قالها في رسالته .. آآه يا ربي هاليوسف خربط كياني .. " تمت تقرى الرساله مره وثنتين واكثر .. رن جوالها وكانت مريم اختها المتصله ..
مريم: فطوم ..
فاطمه: هلا ..
مريم: متى بتخلصين ؟
فاطمه: الدريول جايني على الطريق ..
مريم: زين ممكن طلب ؟
فاطمه تمازح اختها: اففين يا مكثر طلباتج ؟ شو تبين ..؟
مريم: فطوم .. عااااد
فاطمه: هههههههه .. زين قولي شو تبين يلا يلا ..
مريم: خلاص مابي زين ..
فاطمه: زين عورتي قلبي يا عروسه .. آمريني ..
مريم منحرجه: فطوم ما صار شي عشان تقولين عروسه ..
فاطمه: مريامي .. انا متفائله ..
مريم تغير السالفه: زين ابي تجيبين لي باسكن روبنز وانتي جايه ..
فاطمه: اهم شي اللي تغير الموضوع .. ههههههه .. زين اي توع تبين ؟
مريم: يعني تعرفين طلبي .. بس تحبين تسألين ..
فاطمه: ههههههههه .. او اني اموت واسمع صوتج ..
مريم: ههههههههه بايخه ..
فاطمه: زين .. برتقال مع فراوله ..
مريم: اي ..
فاطمه: زين .. شوفي في حد غيرج يبي ..
مريم: زين باشوفهم وباتصل لج ..
فاطمه: زين .. سلاااام ..
سكرت من اختها واتصلت في توأمها ..
عبدالعزيز: هلا والله ..
فاطمه: هلا عزيز .. شحالك ؟
عبدالعزيز: تمام .. وانتي ؟
فاطمه: الحمدلله .. انت وين ؟
عبدالعزيز: فالبيت .. ليش تبيني امر آخذج
فاطمه: لأ .. الدريول جايني .. بس كنت ابي اقولك .. مممممممم
عبدالعزيز: شو تقولين ؟
فاطمه: اليوم بتروح حق رفيجك ؟
عبدالعزيز مو فاهم: رفيجي ؟ من ؟
فاطمه: اللي طلب البحث حق اخته ..
عبدالعزيز: اي ي ي .. بوخليفه ..
فاطمه " بو خليفه بعد حركات": عاد ماعرف اسمه .. بس بتشوفه ؟
عبدالعزيز: ان شاء الله ..
فاطمه: باعطيك البحث .. بس ابيها تشيك عليه لو في شي اعدله لها وارتبه .. قوله اقصد قوله يقول لاخته ان هاي بس درافت يعني سريع سريع .. بعدين بارتبه لها ..
عبدالعزيز: بيض الله ويهج يا بنت محمد ..
فاطمه: ولو يا بوالزوز .. نعين ونعاون ..
عبدالعزيز: جزاج الله الف خير .. زين متى بترجعين البيت؟
فاطمه: بعد شوي .. بس بمر اجيب حق مريوم ايس كريم ..
عبدالعزيز: زين انا بقيل .. وانتي قعديني قبل الصلاه ..
فاطمه: زين ..
سكرت منها اخوها وشافت يدها .. كانت ترجف ومتوتره ..
فاطمه" الله يستر من الجاي " ..
بعد ما خلصت ام فارس من تدريس جاسم .. راحت الغرفه عند زوجها .. لقته توه قاعد من النوم وكان يلبس عشان يروح المسيد ..
بوفارس: اليوم كلمني عزيز ..
ام فارس: عشان موضوعه ؟
بوفارس مبتسم: اي ..
ام فارس: فديته والله .. قلت له بنروح بكره ؟
يوفارس: اي .. ما خلاني اكمل كلامي ..طلع يراكض الاهبل ..
ام فارس: وا فديته ولدي .. ما بقى الا فارس هالعنيد .. مادري متى بيفرحنا ..
بوفارس وتذكر حركة خالد الليله اللي فاتت .. لما دخل الببيت ياخذ ملابسه وطلع .. وكان التوتر باين عليه ..
بوفارس: خليه على راحته ..
ام فارس: وايد مدلعهم يا بوفارس ..
بوفارس: بعد مانجبر الولد على شي ما يبه ..
ام فارس: لو الريم مو وايد صغيره جان قلت له ياخذها غصبن عنه ..
بوفارس: من شوي انتي قلتي انه عنيد .. يعني لو شو تسوين ماتقدرين عليه ..
ام فارس: على من طالع عنيد هالولد ..؟
بوفارس ويطالعها: يعني من من بيجيب العناد ..
ام فارس: انا مو عنيده ..
بوفارس يلعوزها: الا العناد ماخذينه منج .. احس حتى انا خذته منج ..
ام فارس: ههههههههه .. الله يقطع سوالفك ..
بوفارس: هههههههههه .. زين يبه انا باروح المسيد .. وباطلع على طول عند واحد اعرفه وباخذ الجسمي معاي بارجع الساعه 6 ونص وبنلقاكم بيت ابوي ان شاء الله .. خلص دراسته .. ؟
ام فارس: اي الحمدلله .. اقوله يجهز ؟
بوفارس: لا اكيد تلقينه الحين ينتظرني عند الباب عشان نروح المسيد مع بعض ؟
ام فارس: بارك الله فيك يا بوفارس ..
بوفارس: كلمي العيال اليوم عشان موضوع عزيز .. هيا اختي بتروح معاج بس امي ما قلت لها .. قولي لها اليوم عشان تروح معاكم ..
ام فارس: ان شاء الله ..
طلع بوفارس وراح المسيد مع جاسم ..
ام فارس سمعت حشرت بناتها .. ونزلت لهم عشان تبلغهم .. اول ما دخلت شافت فاطمه تاكل الايس كريم وهي سرحانه ..
ام فارس: فطيم ..
فاطمه تخرعت: وااااي ..
ام فارس: سمالله على قلبج يمه .. وين كنتي سرحانه ؟
فاطمه باحراج: لا مو سرحانه ..
ام فارس: زين يا بناتي ابي اقولكم شي ..
البنات كلهم التفتوا على امهم ..
ام فارس: شوفوا .. بكره بنروح بيت ناس تعرفهم مرايم .. وبنخطب حق عزيز ..
ايمان بلقافه: مريوم .. منو من ربعج ؟
ام فارس وتضرب ايمان على ظهرها: سكتي خليني اكمل عن اللقافه ..
ايمان: آآآآآي .. هئ هئ هئ .. ماما عورتيني ..
فاطمه ومريم: ههااااااااي ..
ام فارس حظنت ايمان: خلي عنج اللقافه .. زين سمعوني .. بكره بنروح للناس عشان عزيز اخوكم شافت البنت وقرر يكمل نص دينه ..
مريم: يستاهل بو سعود .. والفال حق فارس ..
ام فارس: الله يسمع منج ..
فاطمه: مريوم .. عزيز يبي نورو صديقتج ؟
مريم: اي ..
فاطمه: مادري ليش ماحبها وايد ..
ايمان: ولا انا .. ما رتاح لها ..
ام فارس: سدوا حلوجكم انتوا الثنتين .. الولد بغاها وسألنا عنها .. شو بعد ماتحبونها وغيره ..
فاطمه: مادري يمه عندي احساس غريب ناحية الموضوع ..
مريم بتوتر: شلون ؟
فاطمه: مادري .. يعني احس ما راح يصير شي .. خايفه على اخوي ..
ام فارس: اعوذ بالله من هالفال .. اذكروا ربكم وادعوا لاخوكم تتيسر اموره .. ويوفق مريم مع ولد عمها ..
مريم منحرجه: بس انا للحين ما رديت ..
ايمان: قلنا لج الولد ما ينعاف ..
فاطمه: هههههههههههه ..
مريم: ايمانووو
الكل: ههههههههههه
مريم: بروح عنكم احسن لي ..
فاطمه: وانا بعد بروح ابدل ملابسي وارتاح شوي ..



قرب يأذن المغرب .. وراحت فاطمه تقعد اخوها .. دخلت الغرفه وكان عزيز شكله يجنن وهو نايم .. ملامحه بارزه وحلوه .. بالرغم ان فاطمه وعزيز توأم بس عزيز شكله احلى لانه ولد .. اما فاطمه فهي وايد جذابه وشكلها وايد هادي .. واللي يشوفها اول مره ما يمل من شوفها .. وقفت عند سرير عبدالعزيز ..
فاطمه: عزيز .. عزيز قوم ..
عبدالعزيز ما تحرك ..
فاطمه توها بتحط يدها على كتفه عشان توعيه .. الا شافت تلفون اخوها يولع .. والاسم المخزن فالجوال كان بوخليفه .. ابتسمت فاطمه وتمت اطالع التلفون بوناسه ..
فاطمه" ايه عليه .. كأنه حاس بوجودي .. وكأني حاسه انه بيتصل .. هههه .. وحليله " ..
التفتت على اخوها اللي في سابع نومه ..
فاطمه ويدها على كتف اخوها وتهزه: عزيز .. عزوزو .. قوم ما بقى شي على الصلاه ..
عبدالعزيز يفتح عيونه: هااا ..
فاطمه: قوم عااد ..
عبدالعزيز: زين زين ..
فاطمه: قوم جوالك يرن ..
التفت على جواله وسحبه .. رد من غير ما يشوف الرقم ..
عبدالعزيز: هااا
يوسف: بوسعود .. شهالنوم اللي لين هالحزه ؟
عبدالعزيز: هلا والله حبيب قلبي بوخليفه ..
فاطمه" هههههه .. حبيب قلبي بعد .. والله انهم حركات هالشباب " ابتسمت لاخوها واشرت له انها بتطلع .. ابتسم لها اخوها وكمل مكالمته مع يوسف ..
عبدالعزيز: اقول بوخليفه .. البحث اللي طلبته تقريبا جهز ..
يوسف " فديتها ولله": جزاك الله خير والله
عبزالعزيز: بس شوف .. اختي قالت لي ان هالنسخه بس تشيك عليها .. وترجع الكتاب عشان تحط لها المراجع وترتب لها البحث ..
يوسف قلبه يدق" واااي عليها والله": خلاص ولا يهمك .. صار حبيبي ..
عبدالعزيز: المهم خلني اقوم الحق على المسيد قبل ما يأذن ..
يوسف: زين متى نتلاقى ؟
عبدالعزيز: شوف اليوم بروح بيت يدي .. بس بمر عليك باعطيك الكتاب .. وبنتلاقى فالليل بعد الساعه 10 حلو الكلام ..
يوسف: ومافي احلى منه بعد ..
عبدالعزيز: الله عليك يا بوخليفه .. لسانك ينقط عسل ..
يوسف: لا تغازلني وايد .. يلا عاد
عبدالعزيز: هههههههه .. مع السلامه



الساعه 7 الكل تجمع في بيت الجد سلطان .. عايلة بوفارس وعايلة بومحمد .. اول الواصلين بيت بومحمد ..
وبعدهم بشوي دخلوا بيت بوفارس .. تموا يسلمون على بعض وياخذون اخبار بعض .. دخل عليهم خالد ومعاه اسماء وفهد .. واول ما دخل كان يدور على حبيبته مريم ..
خالد: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
خالد يسلم على يدته: هلا والله شحالج الغاليه ؟
اليده: هلا والله خالد شلونك يبه ؟
خالد: الحمدلله ..
سلم على يده وعمه والباقي .. قعد جنب عمته هيا ..
خالد: عميمه شحالج ؟
هيا بهمس: حيالله المعرس ..
خالد ابتسم ونزل راسه .. ومريم كانت تراقبه من بعيد .. ذبحتها ابتسامة خالد ..
مريم" يا ويلي عليه .. يجنن " ..
خالد: عميمه .. ليش للحين ما ردوا علي ؟
هيا: شو فيك انت مب صاحي ..
خالد: واي عميمه .. واي ؟
هيا وضربته على كتفه: امس مادري اول امس مكلمين البنت .. تبيها ترد الحين
خالد يبوس راس عمته: موووح .. عاد ابيج تتوسطين لي الغاليه ..
هيا: خلود .. طلعت لوتي
خالد ضحك بصوت عالي: ههاااااااااي .. الكل التفت على خالد وهيا ..
هيا وضربته مره ثانيه على كتفه: وجع يا خلود ..
خالد: آآي .. عميمه شو فيج علي اليوم ؟
اليد: خلود اسود الويه .. شو هالضحك اللي ماله معنى ؟
خالد: مو انا اللي ضحكت ؟
اليد: منو عيل ؟
خالد يتحرش: هاي مريم بنت عمي ..
بوفارس التفت على خالد وضحك .. مريم نزلت راسها من الاحراج ..
اليد: مريوم .. شو هالضحك يا بنت ..
مريم: ها .. مو انا اللي ضحكت ..
اليد ورافع خيزرانته: الله واكبر عليج يا مريوم .. خلي عنج هالضحك ..
مريم شوي وتصيح: مو انا .. اووووه ..
اليد: شو بعد اوووه .. مريوم .. يوزي عن الدلع ..
خالد يطالع مريم ومبتسم ..
مريم صدت عن يدها: قلت مو انا زين ..
اليد: الا انتي .. سامعج باذني ..
مريم: يدي قصوا عليك .. مو انا
اليد: خلود ما يكذب ..
مريم: يعني انا اللي اكذب ..
اليد: يمكن ..
مريم انقهرت وقامت من مكانها .. طلعت من الصاله وراحت الحوش .. قعدت على المرجيحه القديمه وتمت تصيح
اما اليد سلطان ولا اهتم .. خالد حس بالذنب.. طلع خالد وراح برا فالحوش .. لقى مريم قاعده وتتمرجح وهي منزله راسها وتمسح دموعها .. قرب منها ومسك المرجيحه وتم يحركها .. مريم تمت منزله راسها ..
خالد: زعلانه ؟
مريم: تمسح دموعها: لأ ..
خالد: امسحي دموعج يالغاليه ..
مريم: منو قال اني اصيح ..
خالد: محد قال .. بس انا قلت مسحي هالدموع
مريم: ليش يدي جي ..
خالد: يعني انتي زعلتي من كلامه ؟
مريم: فشلني جدامكم ..
خالد ويمرجح مريم: تشرهين على يدي سلطان عاد ..
مريم: اووه .. فشلني شو فيك
خالد: وخير يعني .. نهاية العالم
مريم: اوووهو ..
خالد: زين حقج علي ومسحيها فيني ..
مريم: مع انك انت السبب بس يدي قهرني ..
خالد: قلت لج حقج علي ..
مريم وتنفست بعمق .. خالد ابتسم وتم يدز المرجيحه ومريم ساكته ومنزله راسها .. تم خالد معاها ويسولف يحاول ينسيها السالفه ..
خالد: مرايم ..
مريم: هلا
خالد: انتي موافقه ؟
مريم حست الدم وقف في جسمها .. قامت من المرجيحه ومشت عن خالد ..
خالد ناداها: تعالي ..
مريم وقفت مكانها: نعم خالد
خالد " تحرني لي قالت نعم خالد .. بصفقها ": تعالي وين رايحه ..
مريم: بروح داخل ..
خالد: انا اتكلم لاتمشين عني سمعتي ..
مريم خافت ورجعت ..
خالد بكل رومنسيه: مرايم .. انا لما كلمت ابوي عنج .. تعرفين شو قالي ابوي .. قالي اول خل نشوف امك يمكن في بالها حد معين .. تعرفين سمعت هالكلمه من ابوي وقلت في نفسي ان لو امي كانت شايفه لي شوفه غيرج .. ما برضى بغير بنت العم مرايم .. واللي رفع سابع سما يا مريم اني ماخذ غيرج ..
مريم كانت شوي وتطير من الفرحه على كلام خالد ..
مريم" خالد هالكثر يحبني .. وانا ولا على بالي .. وايد جافه معاه .. لازم اغير طبعي .. دام هو شاريني لازم بعد اجازيه على حبه لي .. فديته والله "
خالد: مرايم .. اتمنى ما كون ضايقتج بكلامي .. بس هاي اللي بقلبي لج .. اتمنى تفكرين عدل وتردين علي انا قبل ما تردين على هلج ..
مريم باستغراب: ارد عليك انت قبل ؟؟!
خالد: اي
مريم" شو قصده": شلون ما فهمت عليك خالد ؟
خالد: رقمي تعرفينه صح ؟
مريم: لا ما عرفه
خالد: زين .. لما تفكرين ويجي الوقت اللي بتردين علي فيه اخذي جوال فارس او عزيز واتصلي لي قولي خالد انا موافقه وسكري .. ارجوج طلبتج ولا ترديني
مريم بتوتر: خالد انت شو تقول ؟
خالد: فديت قلبج يا مرايم .. ابي اكون اول من يعرف ..
مريم بتردد: ممممممم .. خالد استحي .. زين برسل لك مسج
خالد: لأ .. اتصلي ..
مريم: ..........
خالد: طلبتج ولا ترديني ..
مريم: ان شاء الله ولا يهمك ..
خالد مبتسم: انتظر ردج يالغلا ..
مريم وهي ماشيه رايحه داخل: ولا يهمك ..
مشت مريم وخالد كان يراقبها " الحمدلله رب العالمين .. يا رب تيسر اموري يا رب "
بعد ما دخلت مريم وكل الانظار متوجهه لها .. قعدت جنب امها وكانت مستحيه حدها ..
ام فارس: فديت بنتي ..
مريم: ماما عااد
هيا: شو بعد ماما .. كبرتي على هالكلمه ..
مريم: عاد عميمه ..
ام فارس: مرايم طول عمرها بتم صغيره فعيوني ..
مريم ابتسمت وحطت راسها على كتف امها ..
هيا: بكره بتصيرين على ذمة ريال ولا ابي اسمعج تقولين ماما .. ولا بابا ..
ام فارس: هههههههه .. لا بتقول لي يمه ..
مريم ومسكت يد امها وضغطت عليها بقوه: عااااد ماما ..
ام فارس: هههههههههه .. زين خلاص ..
دخل عبدالعزيز وهو مبتسم ويسلم .. وما حس الا بخيزران يده سلطان على ظهره ..
عبدالعزيز: آآآآآي ..
الكل: هههههههههه
اليد: وجع .. وينك هالايام يالهايت ؟
عبدالعزيز ويتحسس ظهره: آآآي .. شو فيك يدي حرقصتني الله يهديك ..
اليد: عساك يا اسود الويه
مريم كانت اطالع يدها بغضب " افففف شو فيه يدي .. كله يفشل الناس ويصفقهم "
عبدالعزيز: يدي انت وايد دفش ..
بومحمد: يبه .. شو فيك على عيال محمد اليوم
بوفارس: مادري عنك يبه .. طايح فعيالي .. متنسي فيهم ؟
اليد: لا متنسي ولا شي .. من زينهم عاد ..
ام محمد: والله يا عمي .. عيال محمد ما ينعافون .. وطالعت مريم وابتسمت ..
مريم انحرجت ونزلت راسها .. نط جاسم على عمته وباسها .. وهيا خذته في حظنها ..
اليد: ها .. شوفوا ولد محمد .. هالخبل جسوم يناقز مثل الياهل ..
هيا: لا عاد يبه .. حدك عن الجسمي .. صيحت مرايم .. وصفقت عزوز .. بس عند الجسمي وقف ..
اليد: يه .. كلهم يهال .. قام من مكانه وراح عند مريم .. ومريم استغربت ..
اليد: فديت قلبج صحتي يمه ؟
مريم انصدمت: هاا
اليد: ليش تصيحين .. دموعج غاليه يمه ..
مريم ما ستحملت الموقف وصاحت .. وحظنها يدها بحنان ..
اليد: ليش هالدموع يمه ليش ؟
مريم تمسح دموعها وتبوس راس يدها: لا ما صيح فديتك ..
اليد: فديتكم كلكم .. لي خليتوني استخف .. ابيكم حولي ..
مريم: فديتك يدي .. واحنا دوم عندك ..
اليد: الله لا يحرمني هاللمه .. قام من عند مريم والكل كان يطالعه ومتأثر بموقفه .. قرب من عبدالعزيز ..
اليد: عزوز و ثول ..
عبدالعزيز: والله شحلاتك من شوي ..
اليد: قم تعال معاي
بوفارس: على وين يا شباب
اليد: موضوع بيني وبينه
الكل يطالعهم بحيره ..
عبدالعزيز: على وين طال عمرك .؟
اليد: يعني ماتعرف ان كل اسراري عندك لازم نعلمهم ..
عبدالعزيز: رووووووووووووووووووح يا اسرار .. تخرع اليد من صوت عبدالعزيز
اليد التفت عليه ورفع الخيزران: وجع على هالصوت .. وراي اشوف
عبدالعزيز ميت من الضحك: ههااااااااااي .. وراك وراك ..
طلع عبدالعزيز مع يده.. جاسم قرب من عمته وباسها ..
جاسم: عميمه ..
هيا: يا عيونها انت
جاسم: خذتي لي الشريط اللي قلت لج عنه ؟
هيا: وانا اقدر ماخذه لك
جاسم باحباط: هاا .. ليش ما خذتيه ..
فاطمه: ههههههههه جسوم عليك مخ ..
هيا: هههه .. فديته انا .. خذته لك
جاسم عيل ليش تقولين .. انا اقدر ماخذه لك ؟ يعني ماتبين تاخذينه
فاطمه: الحمدلله والشكر .. الكلام واضح جسوم
هيا: فديتك انا .. تعال معاي باعطيك اياه ..
التفت اليده على بوفارس ..
اليده: محمد ..
بوفارس: يا لبيه يمه
اليده: فارس وينه ؟ ما يبين هالايام .. ولا محمد ولدك يا حمد ؟
بومحمد: محمد مسافر يمه
اليده: وين مسافر ؟
بومحمد: قريب يمه قريب .. بس عياله هني ..
اليده: اشوفهم فديت عيونها انا .. وفارس وينه مسافر معاه ؟
بومحمد: لا يمه ..
بوفارس: يمه فارس رايح البحر مع ربعه ..
اليده: والله فقدته ..
بوفارس: ما يصير خاطرج الا طيب .. بخليه يمر عليج ولا يهمج
اليده: يعلني مانحرم منكم ..
تموا الاهل مع بعض سوالف وضحك .. مثل ماتعودوا .. هيا خذت جاسم وراحت غرفتها عشان تعطيه الشريط اللي طلبه ..
هيا وكانت تدور بين اغراضها: وين حطيته وين ؟
جاسم: عميمه .. يمكن فالدروج هناك ..
هيا: روح شوف فديتك وانا بدور هني ..
جاسم: ان شاء الله
فتح الدرج وتم يدور .. مالقى شي .. شاف كيس احمر وفتحه .. وطلع الشريط داخله ..
جاسم مبتسم: لقيته عميمه لقيته ..
التفتت عليه هيا مبتسمه: فديت عمرك .. تدري نسيت اني حطيته هناك ..
جاسم: متى شريتيه لي ؟
هيا: اوووه من زمان .. قبل ما تترقد فالمستشفى ..
جاسم: بل يعني صار قديم الحين .. ونزل غيره
هيا: فديت قلبك .. اخذلك الجديد ولا يهمك
جاسم مبتسم: شكرا عميمه .. سحب الكيس اللي كان وسط الاغراض اللي بالدرج .. وطاحت اوراق على الارض
نزل جاسم يشلهم .. وكان من ضمن الاوراق صوره .. مسك جاسم الصوره وتم يطالعها بتمعن واستغراب ..
هيا انتبهت وقربت عنده تشوف شو اللي شد انتباه جاسم من بين هالاوراق .. وقفت مكانها وانصدمت ..
جاسم رفع راسه يطالع عمته باستغراب .. هيا كانت عيونها مليانه دموع وهي تشوف الصوره اللي بيد جاسم ..
جاسم: عميمه .. منو هاذي ؟
هيا: هاا .. هاذي .... وقعدت على الارض وقبلها يدق بسرعه ..
جاسم: عميمه .. هاذي عبدالرحمن ..
هيا رفعت راسها وتمت اطالع جاسم بصدمه: عبدالرحمن ؟
جاسم: اي هو عبدالرحمن اعرف شكله .. ماقدر انساه
هيا بخوف: ليش ماتقدر تنسى شكله ؟ وين شفته جاسم ؟
جاسم: يوم كنت فالمستشفى ..
تقاطعه هيا: وين فالمستشفى .. وسحبت جاسم وهي تمسح على ويهه ..
جاسم استغرب منها: عميمه .. شفته فالحلم .. كنا انا وهو نمشي في روضه حضره وحلوه .. كلها شجر وانهار شفته وكلمني ..
هيا: شو قالك ؟
جاسم رفع الصوره: تم يسولف معاي .. هو وايد طيب .. وقالي انه هناك من 9 سنين .. ويوم سألته عن اهله قالي هناك بعيد .. ماعرفت وين عميمه .. وهو قالي انه وايد مستانس ومرتاح .. كان وايد طيب معاي .. وماشفت احد غيره ..
هيا حظنت جاسم بقوه وتمت تشهق وهي تصيح .. جاسم خاف على عمته .. قام بسرعه ونزل يبلغ امه ..
دخل الصاله وعلى طول قال لامه ..
جاسم: يمه لحقي .. عميمه هيا تصيح ؟
ام فارس بخوف: شو فيها ؟
الكل قام من مكانه وراح حق هيا .. اول من دخل كان خالد .. قعد جنب عمته وحظنها ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 06:00 PM   #33

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

التكمله



خالد: عميمه شو فيج .. شي يعورج ؟
هيا كانت تصيح كأنها ياهل .. هيا اطلقت دموع كانت حبيسة عيونها الحزينه .. دموع ما راح تنتهي على فقدانها عبدالرحمن اللي حبته طول عمرها ..
دخلت ام فارس و وراها ام محمد وسكروا الباب وراهم على طول ..
ام محمد: هيا فديت قلبج شو فيج ؟
هيا ما كانت ترد على حد منهم كانت تصيح ودموعها حرقت خدودها ..
مسكتها ام محمد وحظنتها .. شافت صورة عبدالرحمن في يدها ..
ام محمد: شو فيج يا هيا كلميني ..
خالد: يمه انا بروح اشوف يدتي .. طلع من الغرفه وكانت يدته المسكينه توها تركب الدري ..
اليده: وينها هيا ؟
خالد: فالغرفه يمه ..
اليده: فديت عمرك خذني لها .. ريولي عورتني من هالدري ..
خالد مسك يدته: ان شاء الله الغاليه .. مشى معاها ودخلها الغرفه .. اليده ما ستحملت شكل هيا وهي وسط دموعها ..
اليده: يعلني افداج يا هيا ..
هيا راحت عند امها وتمت تصيح .. وكانت تتكلم بس ماقدروا يفهمون شي من كلامها من كثر صياحها ..
اليده: يا بنتي شو فيج .. كلميني عدل ..
هيا تحاول تهدي نفسها: يمه عبدالرحمن .. يمه ..
اليده: يا رب ترحمنا برحمتك .. الله يرحمه عبدالرحمن ..
هيا: يمه جاسم شافه ..
اليده: شافه ؟؟ وين ؟
هيا: شافه في منامه .. وقلت لها الكلام اللي قاله لها جاسم بالحرف ..
اليده ما قدرت تستحمل وصاحت: يمه الله يرحمه فرحان .. مستانس عند رب العالمين .. يمه لاتصيحين عليه .. فرحي له ربج راضي عليه .. شافه جاسم فالجنه .. مرتاح ومستانس .. لا تعذبينه بدموعج يا يمه .. فرحي له
الله يرحمك يا عبدالرحمن ..
ام فارس وام محمد قعدوا على الارض جنب هيا وتموا يواسونها .. اما خالد فكان واقف ومو فاهم شي .. بس عرف سبب حزن عمته وعزفها عن الزواج .. طلع من الغرفه وراح عند ابوه وعمه .. وقالهم اللي صار ..
بومحمد: عبدالرحمن ..
خالد: والله هاي اللي فهمته يا يبه ..
بوفارس: الله يرحمك يا عبدالرحمن .. خالد يبه .. عبدالرحمن كان مالج على عمتك .. وقبل العرس توفى في حادث .. وعمتك من بعده رفضت وردت كل من تقدم لها ..
خالد: الله يصبرها والله ..
بومحمد: لا حول ولا قوة الابالله ..
بوفارس: ناد لي الجسمي فديتك ..
خالد: ولا يهمك ..
راح خالد ونادى الجسمي اللي كان في صدمه من منظر عمته .. مشى عند ابوه وكان ويهه احمر وخانقته العبره
جاسم: نعم يبه ..
بوفارس: شو فيك يبه ؟
جاسم: ما ماا فيني شي .. وفجأه صاح بصوت مسموع ..
بوفارس حضن ولد: شو فيك حبيبي ؟ ليش تصيح .. وحط يده على قلب جاسم اللي كان يدق بسرعه .. فديت قلبك يبه .. ليش خايف ؟
جاسم: عميمه مسكينه .. وصاح زياده ..
بومحمد مسح على راس جاسم: فديت قلبك يا جاسم .. هي بس تعبانه شوي ..
بوفارس: معليه يبه .. ما عليها شر عمتك ..
جاسم وسط دموعه: مسكينه والله كانت تصيح وايد ..
بوفارس حضن جاسم لصدره: فديتك يا جاسم حنون والله .. تعال اغسل ويهك وتعوذ من الشيطان وعمتك ما عليها شر .. شاله بوفارس و وداه يغسل ويهه وسقاه ماي .. ودخل الصاله لقى الباقي في حيره ..
بوفارس: فطيم يمه تعالي اخذي اخوج ..
فاطمه قايمه صوب ابوها: ان شاء الله بابا .. خذت جاسم وقعدته في حضنها ..
بوفارس: اتصلي في عزيز وابوي شوفيهم وين خل يجون ..
فاطمه: ان شاء الله ..
طلع بوفارس وراح عند اخوه بو محمد ومع خالد كلهم راحوا فوق عند هيا الحزينه ..
اتصلت فاطمه حق اخوها ..
فاطمه: عزوز .. وين انتوا ؟
عبدالعزيز: قريب عند البيت
فاطمه: تعالوا بسرعه .. ابوي يقول تعالوا
عبدالعزيز بخوف: شو صاير ؟
فاطمه: عميمه هيا تعبانه ..
عبدالعزيز: خلاص جاين ..
سكرت من عبدالعزيز والتفت على مريم اللي كانت ميته من الخوف ..
فاطمه: مريوم شو فيج ؟
مريم: خايفه على عميمه ..
فاطمه: ان شاء الله ما عليها شر ..
الريم: فديتها عميمه والله ..
ايمان: ان شاء الله ما عليها شر ..
مريم: ايمانوا يا ليت عندي قلبج .. ماشاء الله عليج قويه ..
فاطمه: زين مرايم اخذي جاسم عندج باتصل حق فارس .. خذت مريم جاسم المنهار .. قامت فاطمه وطلعت برا تتصل حق اخوها .. شافت يدها وعبدلعزيز جاين صوبها ..
اليد: وين هيا ؟
فاطمه: فوق يدي ..
ركض اليد بسرعه فوق .. وعبدالعزيز كان وراه .. اتصلت فاطمه لفارس وكانت معصبه ..
فارس: هلا والله فطيم ..
فاطمه بعصبيه: انت وينك ؟
فارس مستغرب: موجود ..
فاطمه: يا فارس الواحد ما يشوفك لا انت ولا ولد عمك محمد .. شو عندكم شو اللي صاير ؟
فارس استغرب " شو عرفها ان محمد معاي؟ ": ليش تصارخين شو فيج ؟
فاطمه: الدنيا منقلبه عندنا وانتوا ولا على بالكم ..
فارس: خوفتيني شو صاير ؟
فاطمه: عميمه هيا تعبانه ..
فارس: هاا عميمه .. خلاص جاين ..
فاطمه: فارس .. اووه شو فيه ذي سكر ..
فارس التفت على محمد: عميمه هيا تعبانه ..
محمد: قول غيرها ..
فارس: فطيم توها مكلمتني والاهل محتشرين هناك ..
محمد: حرك بسرعه زين ..
وصلوا بيت اليد سلطان .. دخلوا وهم مفزوعين الكل استغرب دخول محمد مع فارس .. واولهم مريم وايمان والريم .. التفت فارس على الريم اللي ما شالت عينها من عليه ..
فارس: وينهم ؟
ايمان: فوق في غرفة عمتي ..
ركضوا الثنين مع بعض ودخلوا الغرفه .. وسط صياح هيا كان في ذهول من دخول محمد مع فارس ..
فارس: عسى ماشر عميمه ..
بومحمد: ما عليها شر ..
خالد مسك فارس: تعال معاي .. وطلع معاهم محمد .. خالد قالهم قصة عمتهم .. وايد تضايقوا .. وحزنوا على عمتهم ..
فارس: زين نجيب مطوع يقرى عليها ؟
خالد: امي تقرى عليها ..
محمد: ليكون يصير فيها شي من الصدمه ؟
فارس: الله لا يقول ..
طلع بومحمد من الغرفه: محمد ..
التفت محمد على ابوه بخوف: نعم يبه ..
بومحمد: تعال وراي ..
محمد: ان شاء الله .. وراحوا يتكلمون على الدري ..
بومحمد: شو صاير لك ؟ شو هالسرعه اللي رجعت بها من السفر ؟
محمد منحرج من ابوه: السموحه الغالي .. بس صارت لي ظروف
بومحمد بعصبيه: واي ظروف هاذي اللي خلتك تترك بيتك وعيالك ؟
محمد: يبه ظروف
بومحمد: اي ظروف ..
محمد انتفض: يبه انا مختلف مع زوجتي .. ومابغيت حد يعرف شي ..
بومحمد منصدم من الخبر اللي سمعه: مختلف مع زوجتك ؟ عسى ماشر يبه
محمد: ماشر بس خلافات عاديه ..
بومحمد فهم ان ولده ما يبي يقوله: زين وليش مارحت تكلمها ؟
محمد: كلمتها وهي راسها يابس ..
بومحمد: الله يهديها ..
محمد: طلبت يبه ..
بومحمد: تم .. آمرني ..
محمد: ما يأمر عليك العدو .. لاتقول لاحد اني مختلف مع زوجتي .. بقولهم اني توني راجع ..
بومحمد: ان شاء الله .. بس كبر عقلك ولا تتسرع وتعاند ..
محمد: ان شاء الله .. وباس راس ابوه واستسمح منه ..
رجعوا ادراجهم عند غرفة هيا .. وتموا ينتظرون فتره .. لين ما هدتها ام محمد وامها .. طلعت ام فارس مع بوفارس ..
ام فارس: الحمدلله على كل حال .. ان شاء الله ما عليها شر .. بس يبه عزيز لا يطلع هالكلام لاحد من خواتك
عبدالعزيز: ان شاءالله الغاليه ..
ام فارس: والتفتت على خالد ومحمد وفارس اللي كانوا قاعدين جنب بعض و وجهة لهم نفس الكلام ..
خالد: ان شاء الله مرت عمي ..
ام فارس ابتسمت لخالد: لا قولي عمتي ..
خالد ابتسم: ولا يهمج عمتي ..
بومحمد: بارك الله فيكم .. الله يتمم على خير .. يلا شباب نزلوا تحت وان شاء الله بنجي احنا بعد شوي ..
الكل: ان شاء الله ..
دخل فارس الصاله وراه الشباب .. محمد و عبدالعزيز وخالد .. محمد اول ما دخل ركضوا له عياله وهو حضنهم بحنان وشوق .. تم يبوسهم ويلاعبهم .. فارس قعد عند خواته مع عبدالعزيز .. طبعا فاطمه كانت معصبه على فارس ..
فارس يطالعها مبتسم: فديت المعصبين انا ..
فاطمه تدلع عليه: صج عاد .. وصدت عنه ..
فارس: لا ما قدر على الدلع انا ..
فاطمه لفت عنه بغرور ودلع ..
فارس قرب منها ومسك يدها: اموت فالدلع ..
فاطمه سحبت يدها: خير الشيخ شو تبي ؟
فارس: طالب القرب الشيخه ..
فاطمه: ما نزوج ..
فارس: افاا .. ليش ؟ واحد مزيون غرشوب حده مثلي تردونه ..
فاطمه: اي .. لانك قاطع هلك من الحين .. لو قبلنا فيك بتلته بنتنا ..
فارس: هههههههههه .. عين العقل يا بنت محمد .. بعدي عليج .. تعالي ابوس راسج ..
فاطمه ادزه عنها: مناك اشوف .. على قولة بوفارس يالهايت ..
فارس: هههههههههههه .. هيتني ابوج شو اسوي فيه ..
فاطمه: هههههههه .. تستاهل ..
فارس: فديت ابوي انا .. التفت على خواته ايمان ومريم .. شو اخباركم الحوريات .؟
مريم مبتسمه: الحمدلله ..
ايمان شاقه الحلج: تمام بوالشباب ..
فارس: انتي متى بتصيرين انثى ..
ايمان: هههههههههه .. تستخف دمك اخوي ..
فارس: لا دمي اصلا خفيف اختي .. والتفت على الريم اللي ما شالت عينها من على فارس من دخل وهو لاحظ هالشي .. شو اخبارج الريم ؟
الريم منحرجه: الحمدلله ..
فارس استغرب من ردها وخجلها ..
فارس: اخبارج مع المدرسه ؟
الريم: تمام ..
فارس: شدي حيلج ..
الريم: ولا يهمك .. " واي بدى يسأل عني .. معقوله يفكر فيني "
تموا قاعدين مع بعض كلهم وبعدين نزلت ام فارس و وطلبت منهم انهم يرجعون البيت ..
ام فارس: فارس يبه .. خذ خواتك ورحوا البيت ..
فارس قام عند امه: يمه اخبار عميمه الحين ؟
ام فارس: الحمدلله .. احسن .. زين يبه روحوا البيت وانا وابوك بنجي بعدين .. و وجهة كلامها لمحمد .. محمد يبه بعد انت اخذ اختك و روحوا البيت امك وابوك بيتمون معانا ..
محمد: ان شاء الله مرت عمي .. قام من مكانه والتفت على فاطمه اللي كانت سرحانه .. تم يناظرها لين انتبهت له اول ما تلاقت عيونهم ابتسم محمد وصد .. فاطمه استغربت من حركته .. وتمت تفكر



التكمله



طلع فارس ومعاه مريم وايمان .. اما عبدالعزيز خذ معاه جاسم وفاطمه .. محمد خذ اخته وعياله معاه .. خالد طلع بروحه ..
في سيارة عبدالعزيز كان عبدالعزيز يتناقش مع فطيم موضوع البحث ..
عبدالعزيز: زين اختي .. انا عطته البحث وهو بيشيك عليه ..
فاطمه: حلو .. زين متى بيرجعه ؟
عبدالعزيز: والله مادري عنه ؟ تدرين خل اتصل له اسأله ..
فاطمه: لا ماله داعي خل اخته تاخذ راحتها .. انا ما وراي شي ..
عبدالعزيز ينكت: وراج جسووووم ..
فاطمه وجاسم: ههههههه ..
فاطمه: حركات بعد عزوز ..
عبدالعزيز: اعجبج انا .. زين سكتي خل اكلم الريال .. عبدالعزيز كان متصل ومخلي التلفون على السبيكر ..
يوسف: هلا والله بوسعود ..
فاطمه سمعت صوته وغمضت عيونها مبتسمه ..
عبدالعزيز: الله يحيك الغالي .. شحالك ؟
يوسف: الحمدلله .. انت علومك ؟
عبدالعزيز:الحمدلله نشكر الله ..
يوسف: تأبرني كتير خيو ..
عبدالعزيز: يالله شو بتحكي لبناني انته ؟
يوسف: ولووو .. حنا لها ..
عبدالعزيز: هههههههه .. شعنده قلب بدوي ..
يوسف: باردون خيو .. طلعت بالغلط .. تأبرني ..
عبدالعزيز: يا الله يا الله شو مهضوم خيو ..
يوسف: لا انت اللي مهضوم بن عمي ..
عبدالعزيز: عم تحرجني يا أبضاي ..
يوسف: ولو يا معلم ..
فاطمه كانت تسمع حس يوسف وهي فرحانه .. و راحت عالم ثاني ..
عبدالعزيز: عليك سوالف يا بوخليفه .. زين قولي ..
يوسف: آمرني حبيب قلبي ..
عبدالعزيز: شو اخبار البحث ؟
يوسف: والله للحين ما وديته البيت ..
عبدالعزيز: للحين هايت يعني ..
يوسف: همممممم .. تقدر تقول جي ..
عبدالعزيز: زين لما هلك يشوفون البحث ويشيكون عليه عطني خبر عشان اخذه مره ثانيه ..
يوسف: ولا يهمك الغالي ..
عبدالعزيز: زين انا بوصل هلي البيت .. انت وين ؟
يوسف: قريب حولكم ..
عبدالعزيز: زين انا رايح البيت لو قريب اسبقني الميلس .. بنزل هلي وبجيك ..
يوسف: من هناك ؟
عبدالعزيز: شوف فضول وعلوه .. ما شفتهم اليوم
يوسف: صار حبيبي .. الحين بكلمهم وانتظرك في الميلس ..
عبدالعزيز: صار .. سلاااام ..
سكر من يوسف والتفت على فاطمه اللي كانت اطالع الصوب الثاني وسرحانه ..
عبدالعزيز: وين سرحتي اختي ؟
فاطمه التفت عليه وهي مبتسمه: هلا .. معاك ما سرحت
عبدالعزيز ابتسم لها وفضل السكوت .. حس ان اخته بالها كان مشغول .. التفت على جاسم اللي نام على السيت اللي ورا من التعب .. وصلوا البيت وكان يوسف صاف سيارته و فاضل صاف سيارته ..
عبدالعزيز: الحبايب وصلوا ..
فاطمه: من ؟
عبدالعزيز: بوخليفه . . وعيال عمي ..
فاطمه " فديته بوخليفه": اهاا ..
عبدالعزيز: زين فطومه .. شلي الجسمي فديته نام ..
فاطمه: ان شاء الله .. نزلت وفتحت الباب اللي ورا .. شلت اخوها وراحت داخل .. اما عبدالعزيز راح عند الشباب فالميلس .. لقت مريم وايمان وفارس قاعدين فالصاله .. سلمت وخذت جاسم غرفته .. خذت لها شور سريع وبدلت ملابسها ونزلت عندهم ..
الساعه 10 ونص .. سلمان ملتهي مع سميث وعبدالهادي ..
سميث: your county is very quite بلادكم وايد هاديه
سلمان: Thanks Goodness for that and it’s very safe الحمدلله .. وبلادنا امان بعد
سميث: Oh, that you told me about and I could just see it اوه اعرف انها امان لما قلتوا لي .. وشفت هالشي
عبدالهادي: so what are your plans for tomorrow? شو مشاريعك لبكره ؟
سلمان: hopefully tomorrow I am heading to the court to witness my niece’s Marge بكره باذن الله بروح المحكمه عشان ملجة بنت اختي ..
سميث: woow, she is getting married, congratulations man وااو بتتزوج .. مبروك يا ريال ..
سلمان: you beat yeah
عبدالهادي: I need to go to the bathroom, excuse me انا بروح الحمام .. عن اذنكم ..
سلمان وسميت: ahha وضحكوا كلهم ..
سميث: do you remember when we used to say ahha to the guard at jail and he used to get mad and angry تذكر لما كنا نقول لحارس السجن اهاا وكان يعصب علينا
سلمان: heheh, I remember him, but he was so kind and funny اي اذكره بس كان حبوب وطيب ..
سميث: some time I miss those days you know تدري .. احيانا اشتاق لذيك الايام
سلمان: mmm I only miss the moments I spent with you and abdulhadi ممممم انا بس اشتاق للحظات اللي قضيتها معاك ومع عبدالهادي ..
تموا يسولفون مع بعض .. استأذن سلمان عشان يرجع البيت .. لان بكره بيكون يوم كبير لبنت اخته ..
وصل البيت وهو مخنوق .. تم قاعد شوي فالسياره يفكر في حياته ..
سلمان " ليش حبيتها ؟ خذت قلبي غصبن عني .. آآآه يا ربي ليش حبيت فاطمه .. شاللي خلاني احبها .. ليش هي بالذات .. كل يوم يمرون علي بنات .. بس هي غير كل البنات .. آه يا يوسف شنذبك اخونك .. سامحني .. " نزل من السياره وحس ان ريوله مو شايلته .. تم واقف جنب السياره ويتأمل الحوش .. طلعت هنادي وهي تصارخ ..
هنادي: خالي .. خالي ..
سلمان متخرع: هاا .. هنود حشرتينا ..
هنادي: شدعوه حشرتك .. ساعه اناديك وماترد علي ..
سلمان: توني نازل من السياره ..
هنادي: وتميت واقف وسرحان عند السياره .. وانا انادي ولا حياة لمن تنادي ..
سلمان يغير الموضوع: وين اختج ؟
هنادي " اهم شي اللي يغير السالفه": جوجو داخل .. ويوسف هايت على قولتك .. وهنادي فالحوش وسلمان معاها ..
سلمان: ههههههههه .. يا خفة دمج ..
هنادي: زين خالي .. ممكن طلب .؟
سلمان: طلباتج اوامر هنوده ..
هنادي: مشكور خالي .. مممممممم .. انا قلت ليوسف وهو قالي انه موافق بس قالي لو لازم خالي يعرف ..
سلمان عاقد حواجبه: هنوده .. شسالفه ..
هنادي: الموضوع مو وايد كبير .. بس ابي اروح مع صديقاتي المجمع .. بنتشرى وبنتعشى هناك ..
سلمان مبتسم: فديت قلبج هنوده .. زين عادي بوديج انا وبكون معاج بعد ولا يهمج ..
هنادي بوناسه: والله خالي .. واااااااااو .. مشكور خالي ..
سلمان: كل هاي عشان مجمع ..
هنادي: لا مو عشان المجمع .. لانك بتكون معاي ..
سلمان عورت قلبه هنادي: ولا يهمج هنوده .. حاضرين لك بوالشباب
هنادي: خاااالي .. ردينا
سلمان: اوووه نسيت يا فراوله دلع انتي ..
هنادي: اي خلك جي ..
سلمان: بنت ..
هنادي: ههههههههههههههه
دخلوا الصاله وجواهر كانت قاعده تقرى كتاب .. وطبت عليها هنادي ..
هنادي: جووووووووووجو ..
الجوهره التفت عليها ورافع حاجب: يالدفشه .. شوي شوي ..
سلمان: ياختي على الرقه
هنادي: ههااااااي .. حلوووه منك خالي .. كثر منها ..
الجوهره: احلفوا انتوا الثنين ..
هنادي وسلمان: والله .. ههاااااااااااااااي
الجوهره: خفة دم مو طبيعيه عليكم ..
سلمان: فديت اللي قفلت
الجوهره مبتسمه: صج عاد ..
سلمان: ها بنتي جوجو .. مستعده حق بكره .؟
الجوهره تنهدت: اي خالي ..
هنادي: جوجو متوتره .؟
الجوهره: اي والله ..
سلمان: فديت اللي متوترين ..
الجوهره ضحكة برقه: هههه ..
هنادي: جوجو مو مصدقه انج بتروحين عني ..
الجوهره: افا عليج يا هنوده .. كل يوم بمرج ..
هنادي: انا ادري انج كل يوم بتمرين .. بس شلون بتخليني معاهم .. يا ويلي ..
سلمان وضرب هنادي بالمخده: وجع هنود ..
هنادي والجوهره ماتوا من الضحك: هههههههههههههههه
تموا البنات مع خالهم يسولفون ويضحكون .. وعلى الساعه 12 دخل عليهم يوسف مستانس ويغني ..
يوسف: ( اكتب بدمي لهم .. هالرساله باسمهم .. حتى لو مالقى جواب يكفي توصل عندهم .. )
هنادي: الله الله ..
يوسف: هلا والله
الجوهره: شفيك اخوي .. مصخن ؟
يوسف: هههههههه .. وين مصخن .. الا شوفوني زي البومب ..
سلمان " ياحظك يا يوسف": ان شاء الله دوم ..
هنادي: اخوي شكله عشقان ..
يوسف التفت على هنادي وابتسم لها ابتسامه عذبه .. ابتسامه تحمل معاني الحب والحنان ..
يوسف: عشقان وهيمان بعد ..
سلمان نزل راسه ..
هنادي: فديت اخوي انا .. منو اللي عاشقها ؟
يوسف: سر .. ماعلم
الجوهره وتقرص خدود يوسف: حركات بوخليفه ..
يوسف: هههههه لازم ..
سلمان: يلا قوموا كلن يروح غرفته .. بكره we have a big day ..
هنادي: ان شاء الله خالي ..
قامت هي واختها .. ويوسف كان ماشي وراهم و في يده رسالة فاطمه .. انتبه عليه سلمان ..
سلمان " سامحني يا يوسف " .. وراح يشيك على البيبان ويطفي الليتات .. دخل غرفته وهو مرهق ..
قعد على مكتبه ومسك القلم وتم يكتب كتب مقطع اغنيه ..
( احبك حب ابد ما مر على انسان .. اعلنها واقولها قلب ولسان .. ولو شفت الزمن سد بابه وياي .. تمد ايدك لي وتفتح البيبان .. شلون انساك .. شلون انساك .. وانا متيم حبيبي وفيك ولهان .. شلون انساك .. لا والله غلطان اموت انا على حبك يا فلان .. ) .. ترك القلم ومسك راسه وطلع نفس عميق من صدره ..
سلمان" ليش حبيتها .. ليش ؟ يا ربي ارحمني .. ابي انساها .. هي ليوسف .. مابي اخونه .. شذنبك يا قلب يوم حبيت فاطمه شذنبك ؟ وليش فاطمه بالذات .. آآه يا يوسف ما راح اسامح نفسي " .. تم سلمان يلوم نفسه ويحاسبها من كثر ما كان حاس بالذنب ..
اما يوسف الهيمان كان يقرى رسالة فاطمه .. وغاص في بحر عميق من الاحلام .. غاص عميق في حب فاطمه اللي كل يوم يكبر في قلبه ..
يوسف" فديتها وفديت حيرتها .. احتارت من رسالتي .. ايه عليها .. بس هل ممكن تكون حبتني ولا لأ ؟ بس ابي اشاره منها عشان اتقدم للخطوه الثانيه .. فديتج يا فطومه " .. غمض عيونه وهو فرحان بالرساله ..
بعكس سلمان اللي مو قادر ينام من همه ..




يتبع ..



التكمله




دخل محمد غرفته وهو متردد .. فتح باب الغرفه اللي انهجرت من الحب والحنان والجو الاسري اللطيف ..
استنشق عطر ساره اللي مالي الغرفه .. غمض عيونه ورجع بذاكرته لورا ..
محمد: سوسو ..
ساره عاقده حواجبه: شو سوسو ؟
محمد: عيل شو يعجبج اناديج ؟
ساره بدلع: اي اسم الا سوسو ..
محمد: متأكده ؟
ساره باستغراب: اي
محمد: يعني اقدر ادلعج .. سي سي مثلا ..
ساره وتضربه على كتفه: عاااااد محمد ..
محمد مسك ايدها وباسها: يا عيون محمد انتي ..
ساره : فديت قلبك يا محمد .. الله لايحرمني منك ..
محمد حط راسه بحضن ساره وتم مغمض عيونه: ساره حبيبتي .. تدرين اني اموت فيج ..
ساره بعبط: لا مادري ..
محمد فتح عيونه: هههههه .. فديت خفة دمج .. الله لا يحرمني البسمه من هالشفه ..
ساره: آآمين .. ممممم .. محمد ..
محمد مبتسم: يا بعد كل طوايف محمد انتي ..
ساره بخجل: فديت قلبك .. عندي لك مفاجأه ..
محمد رفع حاجب: مفاجأه .. قولي لي يا قلب محمد انتي ..
ساره: انا ..
محمد باستغراب: شو انتي يا حياتي .. ؟
ساره: محمد حبيبي انا حامل .. ونزلت راسها
محمد قام من حضن ساره وجابلها: حامل .. وااااااااااو .. احلى خبر سمعته .. فديت قلبج حامل
ساره منحرجه: اي حامل يا محمد ..
محمد مسكها من كتوفها: ساروه عطيني كف
ساره باستغراب: ها ؟! كف ؟
محمد: اي .. انا عايش في حلم
ساره بدلع: محمــــــد ..
محمد: لا لا لا .. ماقدر اصدق .. باس ساره على راسها .. مبروك يا احلى ام فالدنيا ..
ساره ارتمت في احضان زوجها وهي تبكي من الوناسه .. محمد حضنها ومسح دموعها ..
محمد رجع من الماضي " ساره ليش هدمتي كل اللي بنيناه؟ الله يهديج " .. دخلت عليه امه وشافت الحزن والهم غالبين عليه ..
ام محمد: محمد يبه شو اللي مكدر خاطرك ؟
محمد التفت على امه وعيونه مليانه كلام: ولا شي الغاليه ..
ام محمد: عسى ما شر ؟ شو صاير بينك وبين زوجتك ؟
محمد نزل راسه وتنهد: لا تشغلين بالج بشي الغاليه ..
ام محمد مسكته من ايده وقعدت معاه على السرير .. محمد حط راسه في حضن امه وغمض عيونه .. تمت ام محمد تقرى على ولدها وتمسح على راسه بحنان .. محمد حس انه توه صغير .. تذكر لما كان صغير شلون يروح عند امه وينام في حضنها لما يتضايق .. غطت عين محمد من التعب والتفكير .. وامه كانت تتأمل ملامح ولدها اللي بان عليه التعب والهم ..
ام محمد " الله يهديك انت و زوجتك يا محمد " حطت راس ولدها على المخده وغطته وطلعت عنه .. اول ما طلعت امه من الغرفه هو وعى من نومه .. تم يطالع الغرفه فتره .. وبعدين طلع راح ينام عند خالد ..
محمد: طق طق طق ..
خالد: من ؟
محمد: انا ..
خالد قام وفتح الباب: حياك بونايف ..
محمد دخل وهو ماسك مخدته: اليوم بنام عندك
خالد ينكت: خايف ؟
محمد: هههههه .. اي تصدق .. و حذف نفسه على السرير ..
خالد: اقول الشيخ .. قم ارقد على الكرسي ..
محمد: هههههه .. خلووود خلني انام ..
خالد: ههههه .. زين خلاص كسرت خاطري .. نام بابا نام
محمد: ههههههه ..
ناموا الاخوان مع بعض .. ومحمد كان كل شوي يوعى من التفكير ..

اليوم الخميس .. هو اليوم الموعود بالنسبه للجوهره وابراهيم .. والفرحه عمت بيت الجوهره وبيت ابراهيم ..
فتحت عيونها وكانت الساعه 6 الصبح .. علت شفاها ابتسامه ..
الجوهره " ما صدق ان اليوم بنكون انا وابراهيم لبعض بالحلال .. يا رب توفقني مع ابراهيم .. يا رب ترزقنا بالذريه الصالحه .. يا رب ترزق اختي واخوي وخالي يا رب العالمين " .. قامت من سريرها بنشاط وصلت ونزلت تحت تجهز الريوق .. نزل وراها يوسف وكان يطالعها مبتسم ..
يوسف: صباح الورد يا عروسه ..
الجوهره باحراج: صباح الخير يوسف ..
يوسف: شحالج الغاليه ..
الجوهره: الحمدلله ..
يوسف: مستعده .. you have a big day على قولة خالي ..
الجوهره: الله يعين ان شاء الله ..
يوسف: ان شاء الله .. يوسف قرى الفرحه في عيون اخته .. حس انها اسعد وحده فالعالم .. تمنى لها السعاده من قلبه ..
الجوهره: اسوي لك سندويش فديتك ؟
يوسف: يا ليت والله .. وابي شاي احمر ..
الجوهره: من عيوني الثنتين ..
يوسف يلعوزها: فديت عيونج .. بس بكره هالكلام كله لابراهيم .. مب ذايقين لا سندويشات ولا شاي احمر ولاشي .. ابراهيم بياخذ كل الغلا ..
الجوهره: يوسف .. عاااد
يوسف يضحك: هههههه .. كلامي فيه شي غلط ..
دخل سلمان: لا مافيه شي غلط ..
يوسف: هلا والله
الجوهره: وينج يا هنود ..
سلمان: مافي مفر .. تذكرين شسويتي فيني انتي واختج امس ..
الجوهره: خالي .. هنود ملقوفه انا شاسوي ؟
يوسف: هنود محد يعرف لها غيري ..
سلمان: اي والله .. بس تمنيتك موجود امس ..
يوسف: هنود تقطعك خالي .. افااا
الجوهره: يوسف .. لا تلعب بمخ خالي ..
يوسف: ههههه .. زين يلا وين سندويشي .. ابي احرك
الجوهره: ليش مستعيل ؟
يوسف: ابي اروح من وقت .. عشان اخذ اجازه .. تدرين اليوم ورانا شغل عدل ..
سلمان: خوش شغل ..
الجوهره نزلت راسها وهي منحرجه ..
يوسف: زين يا عروسه تسلم الايادي على هالسندويش الحلو ..
سلمان: زين روح عنها .. صارت طماطه البنت ..
يوسف: ههههههه .. مع السلامه ..
طلع يوسف وهو فرحان .. تم سلمان مع الجوهره وكان يسولف معاها عن الحياه الجديده اللي بتعيشها .. والجوهره كانت تسمع له وهي فرحانه .. وكلام سلمان كان حلو واسلوبه شدها له ..

اما في بيت بوفارس .. طبعا عبدالعزيز من قام لصلاة الفجر وبعدها ما نام .. متخرع الولد .. كان يفكر في الموضوع كله .. يحاتي وقلق ومتوتر .. الساعه 6 ونص ..
جاسم: عزيز ..
عبدالعزيز: قاعد ..
جاسم باستغراب: شو فيك عزيز؟
عبدالعزيز التفت على جاسم: ما فيني شي ..
جاسم: زين عيل يلا تعال نتريق ..
عبدالعزيز: مابي .. انت انزل ..
جاسم: زين .. طلع وهو مستغرب من اخوه ..
بوفارس كان فالمطعم مع فاطمه وايمان وام فارس .. جاسم على طول راح عند ابوه ..
بوفارس حاضن جاسم: هلا والله بشيخ الريايل ..
جاسم مبتسم: صباحك ورد
بوفارس: الله يصبحك بالخير يبه .. الله يجعك صباحك خيروايمان ..
ام فارس: آمين يا رب العالمين .. جاسم حبيبي تبي حليب ؟
جاسم: لا ابي شاي احمر مثل ابوي ..
فاطمه: حركات ..
ايمان: ههههه .. او انك جسوم
دخل فارس: زين جي جسوم قطعوك الحريم ..
جاسم: جيت في وقتك اخوي ..
ايمان: اشرب شاي احمر بس
فاطمه: هههههههه .. جسوم عليك سوالف ..
فارس: والله يبته لنفسك يا رجل ..
بوفارس: عند اياهم جسوم .. ما عاد الا ايمان وفطوم يقطعونك ..
جاسم: انا باسكت عنهم تدري ليش ؟
الكل: ليش ؟
جاسم: لاني باسكت ..
الكل: هههههههه
فارس: حركات يا رجل ..
بوفارس: فديته هالرجل ..
فارس: يبه .. من بيروح معاكم اليوم ؟
بوفارس: اول الحريم بيروحون .. واحنا بعد ماترد البنت ..
ايمان: بابا .. عميمه هيا بتروح ؟
بوفارس: والله مادري ؟ بس اعتقد انها احسن .. امس لما طلعنا من عندهم كانت احسن الحمدلله ..
ام فارس: اي .. تحسنت .. بس كانت زعلانه شوي .. ان شاء الله ما عليها شر ..
فاطمه: فديتها عميمه ..
فارس: عيل وينه المعرس ؟
ام فارس التفت على جاسم: وين اخوك يبه ؟
جاسم: لما رحت له كان قاعد .. وقالي انه ما يبي ينزل
بوفارس: روحي شوفي ولدج يبه
ام فارس: ان شاء الله .. طلعت ام فارس من المطعم .. التفت بوفارس على فارس ..
بوفارس: عقبال عندك ؟
فارس سوا نفسه ما سمع ابوه وتم يشرب الحليب بهدوء ..
فاطمه استغربت من اخوها .. وحركته خلتها تتسأل عن غموض اخوها ..
فاطمه " انا لازم اقعد مع فارس واكلمه .. لازم اعرف شو اللي يفكر فيه "
بوفارس " من هاذي اللي خذت قلبك يا فارس .. لهالدرجه هيمان فيها "
ايمان " اليوم ودي اروح المجمع .. خاطري في الشنطه الورديه .. عجيبه وكشخه حدها "
جاسم " اففين .. يعني اليوم مو طالعين رحله الى شاطئ البحر .. ولين عزيز طلع طلعه بخطوبته .. خل اشوف سلطون والفهدي و حمادوه .. طقت جبدي "
بدى العد التنازلي بالنسبه للجوهره وابراهيم .. الساعه 10 ونص لازم يكونون فالمحكمه ..
سلمان: جوجو .. يا جوجو يلا يبه تأخرنا ..
الجوهره: زين زين خالي .. ابيه مافي وقت خاااايفه
يوسف: جوجو يلا ..
هنادي: زين صبروا شوي
سلمان: هاذي شنقزها هنود
يوسف: ماتعرفها بوالشباب
هنادي: يوسف .. سمعتك
سلمان ويوسف: ههاااااااي
نزلت الجوهره بخطوات بطيئه و كانت متوتره ..
سلمان: يلا يبه لازم 10 ونص نكون هناك ..
يوسف: ابرهيم حرق تلفوناتنا ..
سلمان: يوسف .. تدري ان ابراهيم راقد في المحكمه من امس ..
يوسف: اي .. توه قايل لي ..
هنادي مصدقه: ووووي .. صج متخرع ..
سلمان: يقولي انه راقد على الكرسي وظهره يعوره شوي .. الا قلت له مو مشكله يا ولد .. بعد ما نملج بك على طول نجيبك البيت والعروس تسوي لك مساج محترم ..
هنادي: وووي .. خالي البنت تستحي شلون جي ..
يوسف: لا شنو بعد تستحي ريلها مافيها شي ..
هنادي: لا والله انا لو مكان جوجو لا يفكر اني بسوي له مساج او غيره .. لا لا لا
سلمان: اخاف ما راح تسوين له بس .. والله شكلج كل يوم بتسدحين الريال وبتتزحلقين على ظهره ..
يوسف: هههههه
الجوهره: يعني متى بنوصل على سوالفكم ..
يوسف: اخيرا نطقت ..
الكل: هههههههه
وصلوا المحكمه وهنادي للحين مصدقه ان ابراهيم راقد في المحكمه ..
هنادي تمشي جنب اختها: اقول جوجو .. هاي ريلج متخرع ؟
الجوهره: ليش ؟
هنادي: من امس نايم فالمحكمه ..
الجوهره: هي انتي .. صدقتي كلام خالي ويوسف .. ماتعرفين انهم حق التقطع جاهزين
هنادي ببرأه: ووووي .. وانا طول الوقت اتخيل ريلج وهو نايم على الكرسي
الجوهره: يا خيالج بس ..
هنادي: اوريهم هالثنين ..
دخلت الجوهره مع اختها انتظار النساء .. اما سلمان ويوسف تلاقوا مه ابراهيم وابوه ..
بعد فترة انتظار نادوا على الجوهره .. وراحت عشان يطابقون معلوماتها وشكلها بالبطاقه الشخصيه ..
خلصت ودخلت عند الشيخ .. شافت ابراهيم واقف و كان يناظرها بفرحه .. نزلت راسها و وقفت جنب خالها ..
خلص القاضي من بروتوكول الزواج .. و بارك لهم وتمنى لهم حياة سعيده .. سلم ابراهيم على سلمان ويوسف وباركوا له وسلموا على ابوه .. بعد ما طلعوا من عند الشيخ .. وقف ابراهيم وطلب من سلمان انه يكلم زوجته عشان يبارك لها .. وقف ابراهيم مقابل الجوهره وما كان يفصلهم الا خطوتين ..
ابراهيم: مبروك الجوهره ..
الجوهره منزله راسها ودموعها على خدها: الله يبارك فيك ..
ابراهيم: ان شاء الله يالجوهره بكون سندج وعزوتج بهالدنيا .. وباذن رب العالمين باسعدج وما راح اقصر معاج
الجوهره: تسلم ..
ابراهيم حس انها متوتره فمشى عنها وراح عند اخوها وخالها ودخلت الجوهره عند اختها وارتمت في احضانها
هنادي: مبروووووك جوجو .. مبروك ..
الجوهره: الله يبارك فيج حبيبتي .. الفال لج حبيبتي ..
هنادي: فديت قلبج ياختي ..
الجوهره وسط دموعها: تمنيت الولد والوالده معانا الحين ..
هنادي غصبن عنها صاحت: آآآه يا جوجو .. الله يرحمهم ..
تموا الخوات حاضنين بعض وحز في انفسهم غياب امهم وابوهم .. طلعوا من انتظار النساء ولقوا سلمان يوسف منتظرين .. خافوا لما شافوا الدموع ..
يوسف خايف: شفيكم خواتي ؟
هنادي: مافينا شي ..
سلمان مسك هنادي من كتفها: هنوده حبيبتي ليش هالدموع ؟
هنادي: دموع الفرح يا خالي ..
يوسف: يعل هالفرحه دوم فديتكم ..
الكل: آآمين ..
طلعوا من المحكمه وهم فرحانين .. و اكثرهم الجوهره .. اخيرا تحقق حلمها .. تمت تدعي لنفسها ولابراهيم بالسعاده .. وصلوا البيت والجوهره راحت غرفتها على طول .. ارتمت على سريرها وتمت تصيح من الوناسه .. بعدها قامت تصلي ركعتين شكر .. ودعت لنفسها ولابراهيم حياه سعيده ودعت لاختها واخوها وخالها بالتوفيق ..
السعاده عمت بيت لولوه وخليفه ( الله يرحمهم ) رجعة سلمان وسطهم والجوهره تملكت يوسف لقى حبيبته وهنادي طاحت في شباك الحب ..




يتبع ..
__________________




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 06:03 PM   #34

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

التكمله






في بيت بوفارس ايمان وعبدالعزيز وفاطمه ومريم قاعدين مع بعض .. كانت الساعه 11 ونص الظهر ..
مريم: عزيز .. شو فيك متوتر ؟
عبدالعزيز: مادري والله مو مطمن للموضوع
فاطمه" ولا انا بعد ": عسى ان تحبوا شيئاً وهو شر لكم ..
عبدالعزيز: الله يعين .. ورن جوال عبدالعزيز وكان يوسف المتصل .. ابتسم عبدالعزيز ورد ..
يوسف: هلا والله ..
عبدالعزيز: هلا بوخليفه .. شحالك ؟
يوسف: الحمدلله طيبين
عبدالعزيز: وحلوين وبنحبكم ..
يوسف: هههههههه ..
عبدالعزيز: شلون اموركم مع الملجه ؟ كل شي تمام
يوسف: الحمدلله ..
عبدالعزيز: مبروك .. يستاهلون هلك .. عقبال عندك يالشيبه ..
يوسف: هههههههه .. انا الحين صرت شيبه يالفالح ..
عبدالعزيز: ها عيل .. فاكر عمرك بو 14 سنه .. وقام عبدالعزيز عن خواته وكمل مكالمته فالحوش ..
ايمان: شفتوا رفيج عزوز هاذي بوخليفه
مريم: شو فيه ؟
فاطمه: قصدج يوسف؟
ايمان: اي اي هاذي ..
فاطمه باهتمام: شو فيه ؟
ايمان: ذاك اليوم شفته طالع من الميلس مع عزيز ..
مريم: خير يعني
فاطمه: سكتي خل تكمل ..
ايمان: بصراحه يجنن الولد .. مزيون ماشاء الله عليه .. يعني انا اللي دوم اشوف فارس اخوي وخالد ولد عمي من احلى الريايل .. يوسف هاذي غطى عليهم .. مزيون .. اقولج انبهرت بوسامته .. ماشاءالله عليه ..
فاطمه انصدمت تغير ويها .. تمت ساكته وتسمع .. حست بغيره على يوسف من اختها ..
ايمان: جسمه .. نظراته .. حركاته .. ماشاءالله عليه ..
مريم: ايمانو .. اول مره تتكلمين عن شاب بهالطريقه ؟
ايمان: لان اللي يشوفه وما ينبهر بجماله و وسامته ما عنده نظر
مريم: انا شفته كم مره بس ما لفت نظري جي ..
ايمان: الله يحفظه لشبابه ..
مريم: فطوووووووم ..
فاطمه: هلا .. معاج
مريم: وين رحتي ؟
فاطمه: ولا مكان .. وقامت عنهم رايحه غرفتها .. مرت من صوب الميلس وشافت عبدالعزيز يكلم يوسف .. حسدته لانه يسمع صوته .. نزلت راسها وكملت دربها لغرفتها .. دخلت غرفتها وفتحت رسالته وتمت تقراها وهي تصيح .. استغربت من دموعها .. كانت تنزل بحراره على خدودها .. مسحت دموعها بس كانت دموعها تنزل بغزاره .. تمت على هالحال فتره لين نامت ودموعها جفت على خدودها ..

حانت ساعة الصفر بالنسبه لعبدالعزيز .. الساعه 6 بعد المغرب .. هيا وام فارس واليده كانوا يتجهزون خلاص عشان يطلعون مع بوفارس ..
اليده: يلا تأخرنا على العرب ..
هيا: زين يمه .. شو فيج تو الناس
اليده: شوف هالبنت تقول تو الناس .. عيب نروح متأخر يمكن يبون ينامون الناس ..
فارس: ههههههه .. شدعوه ينامون هالحزه
اليده: فروس سود الله ويهك .. شو بعد تضحك علي
بوفارس: فورس لا تضحك على امي
فارس: بابا شو بعد الناس تنام الحين
اليده تخز فارس: شو بعد بابا .. سود الله ويهك
فارس: احترق ويهي من كثر ماسودتي فيه يدتي
اليده: تستاهل ..ريال شكبرك تقول بابا .. لوع الله جبدك ..
بوفارس وفارس: ههههههههههههههههه
ام فارس: قعدوا عن عمتي لاتصدعونها ..
فارس: ها ماما .. شو تقولين
اليده وترفع النعال: قسم بالله اصفقك فيها على ظهرك لو ما اصطلبت ..
فارس: بابا .. شوف يدتي
بوفارس ميت من الضحك ..
اليده: محمد .. امسك ولدك رفع ضغطي .. اسكت عن الضحك لا اصفقكم انتوا الثنين بعد ..
هيا: يمه يلا .. ام فارس مشينا ..
اليده: يلا نمشي عن مجابل ولد ولدي اللي استخف ..
فارس: من تقصدين ماما ولا بابا ..
سحبته اليده من ثوبه وعضت خشمه ..
فارس: آآآآآآآآآآآآآآآي ..
الكل: هههههههههههههه
اليده: عساك يا اسود الويه .. خل اسمع ماما وبابا يالخبل ..
فارس يتألم: يدتي شو هالضروس اللي عليج .. حشى ضروس هامور مو آدمي
اليده راجعه لفارس ومسكتها هيا وهي ميته من الضحك ..
هيا: يمه خلي فروس هالخبل عنج .. فرووس يوز عن امي ..
فارس: لا تعالي اتحداج ..
ام فارس: ههههه .. يعلك العافيه يا صبي يوز خل نطلع
اليده: هدوني عليه خل اصفقه .. انا هامور يالمتوت .. سود الله ويهك ..
فارس: لا تعالي .. مو قدها يالهامور .. تعالي اشوف تعالي ..
هيا تمسح دموعها من الضخك: فروس خلنا نطلع بعدين تفاهموا ..
فارس ينقز مكانه: ايوه الهامور .. تعال تعال ..
جات ام فارس ومسكت فارس من يده ودخلته المطبخ .. وهيا سحبت امها وطلعت مع اخوها بوفاس ..
ام فارس: الله يقطع سوالفك يا ولد .. جننت هالعيوز .. والله مب راقده الا تصفقك ..
فارس: هههههههههه .. قولي لها انتظرها الليله .. الوعد عند الدوار ..
ام فارس طالعه عنه: اي دوار يا اسود الويه ..
فارس: هههههههههه ..
طلعوا الجماعه متجهين الى بيت نوره صديقة مريم .. وصلوا البيت وكان ترحيب اهل نوره من احسن ما يكون ..
الموجودين من اهل نوره كانت امها واختها الكبيره وخالتها ..
ام نوره: يا حيالله من جانا ..
ام فارس: الله يحيج ..
تموا يسولفون تعرفوا على بعض وبعدين دخلوا في الموضوع الاساسي ..
ام فارس: فديتج احنا اليوم عشان نوره بنتج .. ولدي شافها وقرر يكمل نص دينه معاها باذن الله
ام نوره كانت مستانسه: والله هاذي الساعه المباركه .. وما بنلقى احسن منكم .. بس لازم نشاور البنت ونشوف رايها ..
اليده: من حقكم تشاورونها .. واحنا مو مستعيلين خل البنت تاخذ راحتها .. والولد عندكم سألوا عنه ..
ام نوره: الله يسلمكم ..
هيا: المهم احنا نستأذن .. يناسبكم اسبوع عشان نتصل نشوف راي البنت وانتوا تسألون عن ولدنا ؟
ام نوره: خير ان شاء الله ..
هيا وام فارس واليده .. استأذنوا وطلعوا .. وهم في السياره كانوا يتكلمون عن اهل البنت ..
اليده: ماشاء الله عليهم .. طيبين ويعرفون السنع
ام فارس: اي في هاذي صاجه عمتي ..
اليده: بس قلبي قابضني مادري ليش ؟
بوفارس: ليش يمه ؟
اليده: والله مادري يبه
بوفارس توتر وتم يفكر في ولده " الله يستر بس .. الكل كاش من الموضوع .. الله يستر "
اليده: وين مودينا محمد ؟
بوفارس: البيت يمه ؟
اليده التفت عليه" لا يسمح امرك .. نروح بيتكم
الكل مستغرب ..
بوفارس: بيتنا ..
اليده اي خل اروح اصفق ولدك فروس هالمتوت .. عيل يقول عني هامور سود الله ويهه ..
الكل: ههههههههههههههههه
ام فارس: عمتي للحين في قلبج
اليده: باكسره .. يصبر علي هالمتوت ..
بوفارس: اذكري ربج يمه .. وانا باتولاه ولا يهمج
اليده: هههه .. صدقتك يالشيخ .. اعرفك ضناك ماتضربه ..
بوفارس: اي والله .. عيل تبيني اخليح تكسرينه ..
اليده: اقول روح بيتك احسن لك ولا بنزل من السياره ..
بوفارس يضحك: هههههه .. ان شاء الله ..
وصلوا بيت بوفارس .. نزلت اليده على طول ادور فارس .. في الصاله والميلس وماللقته ..
اليده: مريوم ..
مريم: هلا يدتي ..
اليده: روحي طلعي لي فارس من تحت الارض ..
مريم باستغراب: ليش ؟
اليده وتحذف عبايتها على الكرسي وتشمر اليد: ناديه اشوف لا تتسألين لي ..
مريم: ان شاء الله .. راحت فوق ولقت فارس يتكلم بالتلفون ..
مريم: فارس: يدتس محتشره تحت تبيك ..
فارس: ههههههه .. الهامور تحت .. قولي لها الحين نازل ..
مريم باستغراب: الهامور .. زين .. طلعت وهي مستغربه ..
فارس كان يكلم مناف وقالها شلون جنن يدته ..
مناف: حرام تسوي فيها جي المسكينه ..
فارس: عضتني في خشمي ..
مناف تضحك: هههههههههه .. تستاهل .. محد قالك تلعوزها ..
فارس: افاا .. وانا قلت بدافعين عني .. تضحكين علي ..
مناف: لا يبه احنا البنات ندافع عن بعض ضد كل الريايل ..
فارس: تدرين مناف ..
مناف: هلا ..
فارس: فديت البنات اللي انتي منهم ..
مناف انحرجت: زين روح لهم تحت .. وبعدين قولي شبيسون فيك ..
فارس: فديت قلبج يا مناف ..
مناف: فارس يلا روح ..
فارس: آآه .. بعد فديت قلبج ..
مناف: خلاااص
فارس: من عيوني يا عيوني انتي ..
مناف: مع السلامه .. وانتظر اتصالك
فارس: عيوني لج يا كل الغلاا نتي ..
سكر منها ونزل الا يدته محتشره عليه تحت ..
اليده: وينه هالمتوت .. اوريكم فيه .. يقولي انا هامور ..
فارس: احم .. انا جيت .. وين الهامور وينه ؟
اليده وتروح صوب فارس: تعال يا اسود الويه .. ومسكتها هيا .. يا يمه قعدي
فارس واقف متخصر: لا تعالي يالهامور .. اشوف يودوج ..
اليده: بعد قال هامور .. يعل الهامور ياكلك ان شاء الله ..
فارس يضحك عشان ينرفزها: هم هم هم .. بالعافيه على الهامر اللي بياكلني ..
بوفارس ميت من الضحك: قعدوا انتوا الثنين يالمينن .. خلاص ..
دخل عليهم محمد ولد حمد ..
محمد: السلام عليكم ..
بوفارس: وعليكم السلام .. تعال شوف خويك شو مسوي بيدتك ؟
محمد مبتسم: شو مسوي بعد ؟
ام فارس: مجننها .. كل شوي قالها الهامور .. وهي محتره عليه الا تصفقه ..
محمد: حيالله ام فارس ..
اليده: هلا والله بمحمد .. حيالله هالشوف ..
فارس: حمود .. وخر عنها لا تعضك .. من شوي كانت بتاكل خشمي هالهامور ..
اليده قامت بسرعه ومسكت فارس: يا اسود الويه صدتك يالمتوت .. تعيب علي الا انت يا ولد اليوم ..
فارس: آآآي .. حمودي . الحقني بياكلني الهامور ..
اليده وضربته على راسه: بعد قال الهامور هالمتوت ..
تم فارس يجنن يدته واليده تضربه كل ما صادته .. اعتدل فارس في قعدته وسأل عن فاطمه ..
فارس: يمه وين فطيم ؟
ام فارس: والله ماشفتها فديتها .. من الظهر وهي في غرفتها ..
فارس: ايمان .. روحي شوفيها يمكن تعبانه محد يدري عنها ..
ايمان: ان شاء الله .. راحت ايمان تطمن على اختها .. اما محمد من سمع طاري فاطمه حس ان قلبه تزايدت دقاته .. كانت ينتظر ييشوفها بسرعه ..
فارس تم يسولف مع محمد على ما نزلت ايمان و فاطمه كانت وراها .. اول ما دخلت الصاله اول من رحب فيها فارس ..
فارس: هلا والله بفطيم .. فديت هالنور اللي جانا من صوبج يالغلا ..
فاطمه كانت تبتسم مغصوبه: هلا فارس فديتك .. وباسته ..
محمد اول ما شافها داخله ارتاح وابتسم ونزل راسه عشان محد يلاحظ .. سلمت فاطمه على ابوها وامها وعمتها ويدتها .. واخر واحد كان محمد ..
فاطمه: شحالك بونايف ؟
محمد مبتسم ابتسامته اللي تذبح: الحمدلله طيب .. انتي شحالج بنت عمي ؟
فاطمه ذبحتها ابتسامة محمد: الحمدلله بخير ..
فارس: تعالي عندي اختي .. راحت فاطمه قعدت يمين فارس ومحمد كان قاعد على يساره .. محمد استانس لان فارس كان يفصل بينه وبين فاطمه .. تموا يسولفون واليده استأذنت وطلعت مع هيا .. بوفارس طلع يوصل امه واخته وام فارس راحت معاه لان بعدها بيطلعون مشوار .. ايمان راحت غرفتها وتم محمد وفارس وفاطمه فالصاله .. تموا يسولفون .. ورن جوال فارس والرنه كانت ( عالي مستواه ) والمتصله مناف .. قام فارس يتكلم برا وترك فاطمه ومحمد .. فاطمه كانت في عالم يوسف .. اما محمد فكان منزل راسه وطالع فاطمه بطرف عينه وفاطمه مو منتبهه .. قرر انه يفتح معاها اي موضوع بس عشان تتكلم معاه ..
محمد: شو اخبارج مع الجامعه ؟
فاطمه: الحمدلله مشين فيها ..
محمد: حلو .. شدي حيلج عاد ..
فاطمه: ان شاء الله ..
تموا ساكتين فتره .. توه محمد بيتكلم فاطمه استأذنت وقامت من مكانها ..
فاطمه: عن اذنك ولد عمي ..
محمد تم يناظرها: اذنج معاج بنت عمي .. " ليش قامت .. كنت مستانس وهي حولي " .. دخل فارس ولقى محمد قاعد بروحه ..
فارس: وين الكل راح ؟
محمد: مادري ..
فارس زين قوم خل نروح الشيشه شوي ..
محمد: قدام ..
ركبوا السياره .. ومحمد كان يفكر في فاطمه ..
محمد" فاطمه كان بالها مشغول بشي .. ما كانت على بعضها .. العاده تسولف وتكون مفرفشه .. اليوم مادري شو فيها .. "
فارس: كلم الشباب شوفهم وين ؟
محمد: من ؟
فارس: خلود وعلوه اخوانك .. شوف سلمان ويوسف وعزوز اخوي ..
محمد: ان شاء الله .. اتصل محمد و انفق مع الشباب انهم يتلاقون في الشيشه ..




دمتم بخير ..
__________________




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 06:05 PM   #35

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" والله وتحقق منايا .. شوفوا حبيبي معايا .. ياهل الحسد والوشايا .. سعادة القلب وياه "

الساعه 10 ونص بالليل .. جوال الجوهره يرن .. والمتصل كان ( اخذت القلب ) زوجها ابراهيم .. شافت الشاشه وابتسمت ..
ابراهيم: الوووو .. زوجتي موجوده ..
الجوهره: هههههههههه .. برهوم
ابراهيم: واي فديت برهوم زوج زوجتي خخخخخ
الجوهره ميته من الضحك: شلون بعد زوج زوجتي .. شتخربط انت ؟
ابراهيم: من وناستي يا غلاي .. ماقدر اوصف فرحتي ..
الجوهره: الحمدلله يا رب ..
ابراهيم: شحالج يا عروسه ..
الجوهره تنفست براحه: الحمدلله .. انت شمسوي؟
ابراهيم: الحمدلله مرتاح ومستانس ..
الجوهره: فديت المستانس انا ..
ابراهيم: جوجو حبيبتي ..
الجوهره: عيونها ..
ابراهيم: فديت عيونها انا .. ابي اقعد معاج عاااد
الجوهره: برهوم انت صاحي ..
ابراهيم: لا مجنون .. ما قلت شي غلط .. ابي اشوفج واقعد معاج
الجوهره: لا تستعيل .. بعد حفلة الخطوبه ان شاء الله
ابراهيم: لا ما يصير ..
الجوهره تقلده: بلا يصير ..
ابراهيم: هههههههه .. والله وقمتي تقطعيني بعد ..
الجوهره: عيل شلون .. خالي سلمان و يوسف اخوي .. شلون ماتبيني اقطعك
ابراهيم: ههههههههه .. شكلي ما راح اسلم منج ..
الجوهره: هههههههه ..
ابراهيم: زين لاتغيرين الموضوع ..
الجوهره: اي موضوع ؟
ابراهيم: ولوتيه بعد ..
الجوهره: ههههههههه .. برهوم شفيك .. بعد الخطوبه بنقعد مع بعض ..
ابراهيم: اووووهووو .. زين متى الخطوبه ؟
الجوهره: مادري .. ماحددت .. وبعدين لازم اشوف هلك يمكن عندهم التزامات
ابراهيم: لا لا لا ما عندهم التزمات .. حددي اليوم وياليت يكون قريب ..
الجوهره: يمكن اخر الشهر الجاي ؟
ابراهيم بصدمه: شنوووو .. لا لا يبه شنو اخر الشهر الجاي .. يعني بعد 5 اسابيع يالضاره
الجوهره: اي 5 اسابيع فتره زينه .. لين اتجهز ولين ولين ..
ابراهيم: لا يبه مب ناطر 5 اسابيع .. بعد اسبوعين انا اشوف وايد زين
الجوهره: لا شنو اسبوعين .. متى بخيط الفستان ومتى باحجز تصوير و غيره .. لا لا لا
ابراهيم: يعني لازم تخيطين فستان .. اخذي جاهز
الجوهره بدلع: لا لا لا
ابراهيم: امووت فالدلع انا .. زين 3 اسابيع ولا ابي اسمع اي كلمه ..
الجوهره: بس ..
يقاطعها ابراهيم: لا لا لا .. انا باكلم امي عشان يجهزون
الجوهره: برهوووم ..
ابراهيم: لا تذبحيني بدلعج .. ايه عليج انتي ..
الجوهره انحرجت: زين خلاص 3 اسابيع ..
ابراهيم: فديت اللي تدلع على زوجها ..
الجوهره: زين روح ما منك فايده ..
ابراهيم: ههههههههه ..
الجوهره: زين ابي انام ..
ابراهيم: شوراج ؟ بكره الجمعه ..
الجوهره: تعبانه والله .. بقعدك اول ماقعد من النوم
ابراهيم: قعديني الساعه 9 ابي اروح اشتري خروف
الجوهره: خروف ليش ؟
ابراهيم: امي تبي تسوي غدا .. فرحانه فيني
الجوهره: وحليلها امك .. الله يديم فرحتها ..
ابراهيم: عاد لازم تاكلون من غدانا ..
الجوهره: ما تقصر حبيب قلبي .. بالعافيه ..
ابراهيم: انا بكلم سلمان بعد شوي .. عشان يعطيكم خبر ماتسون غدا ..
الجوهره: ماله داعي حبيبي ..
ابراهيم: حياتي انتي جوهرتي .. لاترديني يالغلا ..
الجوهره: ان شاء الله ..
ابراهيم: زين يا قلبي انتي .. روحي ارتاحي الحين .. ولاتنسين الساعه 9 اتصلي قعديني ..
الجوهره: مو جنه 9 وايد من وقت ..
ابراهيم: يا دوب اروح اشتري الخروف واوديه المطابخ .. والحق على الصلاه .. تدرين الجمعه بسرعه يسكرون عشان الصلاه ..
الجوهره: اها .. زين مو مشكله حبيبي .. يلا مع السلامه ..
ابراهيم: الله يحفظج حياتي ..
سكر ابراهيم من الجوهره وكان مستانس ..
ابراهيم" الحمدلله .. اخيرا تحقق حلمي .. وصارتي جوهرتي حلالي .. الحمدلله .. احمدك واشكرك يا رب "
تنهد بحزن وغمض عيونه .. تذكر فاطمه ..
سلمان" ليش يا فاطمه .. شاللي ميزج عن باقي البنات .. وليش يا قلبي خنت يوسف .. اترجاك يا قلبي انسى فاطمه .. يوسف غالي علي .. اغلى منك يا قلبي .. ارجوك يا قلبي انسى فاطمه انساها .. " قام من سريره نزل الصاله وشغل التلفزيون .. قعد يتابع فلم .. بعد فتره رن جواله وكان المتصل نواف ..
نواف: مساء الخير ..
سلمان: هلا والله نواف ..
نواف: عسى ما ازعجتك ..
سلمان: لا عادي .. انا اصلا قاعد وزهقان حدي ..
نواف: شرايك نتلاقى فالقهوه ..
سلمان: حلو .. تدري بعرفك على ربعي هناك
نواف: نتشرف والله ..
سلمان: الشرف لنا يا نواف .. المهم عطني 10 دقايق واطلع من البيت ..
نواف: خلاص انا قريب القهوه .. بانتظرك هناك ..
سلمان: خلاص الشيخ .. مع السلامه ..
سكر سلمان من نواف .. وراح عند هنادي .. طق عليها الباب ..
سلمان: هنوده .. قاعده ؟
هنادي: لحظه خالي .. لبست روبها وفتحت له الباب ..
سلمان: ما نمتي للحين ؟
هنادي: لا ..
سلمان: شتسوين ؟
هنادي: اسوللف مع ربعي على النت ..
سلمان: اهاا .. زين اختج نامت ؟
هنادي: ماعتقد .. ليش ؟
سلمان: لاني باطلع .. بس بغيت اشوفكم تبون شي ؟
هنادي: لا خالي .. بس تعال نشوف جوجو ..
سلمان: زين ..
راحوا غرفة الجوهره .. دخلت هنادي ولقتها قاعده تقرى كتاب ..
هنادي: جوجو .. ما نمتي يالساحره ؟
الجوهره: لا والله ما نمت مثلج انتي يالساحره
سلمان: هههههههه .. زين انا طالع تبون شي ..
الجوهره: خالي .. على وين ؟
سلمان: بروح القهره ..
الجوهره: الله وياك خالي ..
هنادي: لاحظ انها تصرفنا ..
الجوهره: هنوود يالمينونه ..
سلمان: هنود هاذي تعقد العاقل والمينون .. انا بروح عنكم ..
الجوهره وهنادي: ههههههههههه .. الله وياك خالي ..
تموا البنات مع بعض .. و سلمان طلع من البيت .. وهو رايح القهوه شاف بنت تمشي بالشارع بروحها .. وكانت تتلفت وعيونها تتسارق من الخوف .. خفف شوي وقرب .. فتح دريشة السياره .. وشاف منظر يخوف .. البنت كانت تصيح و ويها مضروب و كانت تنزف ..
سلمان بخوف: عسى ماشر اختي ؟
البنت التفت عليه وتمت تتلفت حواليها .. نزلت راسها وماردت ..
سلمان: اختي منو مسوي فيج جي ؟
البنت رفعت راسها و قربت من دريشة السياره وصاحت بصوت عالي .. تمت تشهق وتتكلم وسلمان مو فاهم عليها .. نزل من السياره وقرب منها وكلمها ..
سلمان: سمالله عليج اختي .. قولي لي شصاير ؟ منو سوا فيج جي ؟
البنت: ارجوك ساعدني ..
سلمان: وين اهلج عنج ؟
البنت منهاره: آآآآه .. ارجوك ساعدني ..
سلمان بخوف: زين صبري خل اتصل بالشرطه ..
البنت: لا الا الفضايح ..
سلمان: بس لو وديتج بيت اهلج بتكون مسؤليه كبيره علي .. لازم اتصل ..
البنت قعدت على الارض ومستسلمه لكلام سلمان .. وسلمان اتصل بالشرطه وهو مستغرب من اللي يصير حوله
وصلت الدوريه للمكان اللي فيه سلمان والبنت .. نزل الشرطي من السياره وشاف البنت اللي كانت منهاره وآثار الضرب باينه في ويها ..
الشرطي: شصاير ؟
سلمان: مار بالسياره .. وشفت البنت تتخبط بمشيتها ولما قربت منها شفتها بالمنظر اللي هي فيه .. كانت تترجاني اوديها لبيت اهلها .. بس خفت .. لان ماعرف هي شمسويه او من مسوي فيها جي ..
الشرطي: عدل كلامك اخوي .. التفت الشرطي على الشرطي اللي معاه وطلب منه ان يتصل بالاسعاف ..
اما البنت كانت قاعده على الارض وتصيح وحالتها حاله .. طلب الشرطي من سلمان انه يروح معاهم المركز عشان التحقيق في القضيه .. وافق سلمان وراح وراهم بسيارته .. وعلى الطريق اتصل بيوسف وخبره باللي صار ..
يوسف بصدمه: هااا .. خالي .. انت متأكد
سلمان: اسكت يا يوسف .. مب قادر اتصرف .. ماعرف شفيها المسكينه .. اسمع انت روح البيت وخلك عند خواتك وانا بكلم فارس او محمد يجوني المركز .. يوسف ما وصيك على خواتك .. بس لاتجيب لهم طاري ..
يوسف: ان شاء الله خالي .. ارجوك طمني ..
سلمان: ان شاء الله يبه ..
يوسف: تبي اتصل في محمد وفارس ..
سلمان: لا انا باتصل .. بس انت لاتتحرك من البيت لين ارجع انا ..
يوسف: ان شاء الله .. استأذن يوسف من الشباب وبسرعه رجع البيت وسكر باب الحوش وقعد مع خواته اللي كانوا مستغربات من دخوله المفاجئ لهم ..
اما سلمان: فكلم فارس ..
فارس: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. متى صار هالكلام ؟
سلمان: من شوي .. تعال لي المركز انتظرك
فارس: ولا يهمك .. جاين
فارس قال لمحمد السالفه وعلى طول طلعوا من القهوه متجهين المركز ..
اتصل سلمان اعتذر لنواف والغى الموعد من غير ما يحدد له السبب الحقيقي .. سكر من نواف وقرب من مركز الشرطه .. تذكر لما اعتقلوه في امريكا .. شلون اهانوهم وهم يسحبونهم فسيارة الشرطه .. تذكر شلون انضربوا من غير سبب او ذنب .. وصل المركز .. تنهد ونزل من السياره .. مشى ورا الضابط ودخل المكتب .. وهو قاعد مع الضابط في المكتب يسرد لهم احداث الموقف .. دخل فارس و وراه محمد .. وقف الضابط وشافهم وابتسم .. استغرب سلمان .. لما اتلفت وراه شاف محمد وفارس تطمن .. عرف انهم يعرفون الضابط .. قعدوا هم الاربعه مع بعض .. وسلمان قالهم كل اللي صار .. وكانوا الثلاثه منصدمين من الموقف ..
سلمان: انا شفتها من بعيد قلت في نفسي شتسوي هالبنت في هالليل بروحها ؟ لكن لما قربت منها شوي شفتها تتخبط بمشيتها وكانت تتلفت حولها بخوف .. قربت اكثر الا اشوف اثر الضرب في ويها .. قربت منها وكانت البنت منهاره على الاخر .. بصراحه خفت اوديها اي مكان يعني مستشفى او بيتهم مع انها طلبت مني اخذها بيتها بس خفت .. فاتصلت بالشرطه ..
الضابط: ونعم الراي يا سلمان .. احسن شي سويته ..
سلمان: لان في امريكا لو نشوف واحد ميت فالشارع ما نلمسه .. لان لو حاولنا نساعده او نشيك عليه بكون جزء من الحادث اللي صار لو مالي ذنب فيه ..
الضابط: عدل كلامك .. رن تلفون مكتب الضابط .. تم الضابط يسمع والذهول بان على ويهه والكل كان يطالعه بخوف .. سكر الضابط ونزل راسه .. خذ نفس عميق ورفع راسه وقالهم ..
الضابط: سلمان ..
سلمان بخوف: هلا ..
الضابط: تعرف وش سالفة البنت ؟
سلمان بقلق: شسالفتها؟
الضابط: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
فارس: بوعلي .. خوفتنا شو سالفتها ؟
الضابط: هالبنت اخوها مسوي فيها جي .. وتدرون ليش ؟
الكل بصدمه وذهول: ليش ؟
الضابط: اخوها مدمن مخدرات .. و مفلس .. تاجر باخته عشان ابره ..
سلمان شهق شهقه وحط يده على قلبه .. محمد سكر على ايده بقوه من الغيض اللي فيه .. اما فارس حس الدنيا دارت فيه وقلبه تم يدق يسرعه وحس بخوف ..
سلمان: اخوها .. يالله ليش ليش ..
الضابط: كان موديها مكان مشبوه عشان يبيعها على التاجر وياخذ ابرته .. بس هي رفضت وضربها ضرب .. كسر ويها من الضرب وكسر حوضها الحيوان لانه رفسها وهي كانت تقاوم .. وبعدين هي شردت منه وتمت تركض فالشوارع مب عارفه وين تروح .. لين لقاها ولد الحلال سلمان ..
سلمان: حسبي الله ونعم الوكيل .. الحين شنو الاجراءات اللي بتاخذونها ضد اخوها ؟
الضابط: بنروح المستشفى للبنت وبنعرف منها كل شي .. مكان اخوها والمكان اللي خذها له .. وان شاءالله بيتعاقبون .. بتكلم اهلها وبنستدعيهم للتحقيق ..
فارس: يا قلبه هالاخو ..
محمد: عشان ابره .. حسبي الله عليه ..
الضابط: الله يستر على بناتنا
الشباب: آآمين ..

خلصت اجراءات المركز على الساعه 1 ونص بالليل .. طلعوا الثلاثه من المركز وكل واحد منهم شاغل باله شي واحد .. ( البنت المسكينه ) ركب سلمان سيارته ..
محمد: سلمان اوصلك البيت ؟
سلمان تنهد: آآآه .. لا مو مشكله
محمد: انا بسوق وفارس بيجي ورانا ..
سلمان: لا عادي ..
فارس: وين عادي .. انت منهار على الآخر .. محمد .. انت سوق وانا وراكم ..
سلمان: يا جماعه عادي ..
محمد ركب سيارة سلمان .. وسلمان ركب جنب محمد .. حركوا الشباب وسلمان كان مغمض عيونه والافكار تدور في راسه وصورة البنت مطبوعه في مخيلته .. وصلوا بيت سلمان ..
محمد: سلمان يبه .. وصلنا ..
سلمان فتح عيونه بخوف: هاا .. تنفس بهدوء ونزل ..
فارس: تامرنا على شي سلمان؟
سلمان: حياكم شباب ..
محمد: يسلم راسك .. روح ارتاح وبكره بنمرك باذن الله ..
سلمان: بس يا جماعه هالكلام يتم بينا ..
محمد وفارس: ولا يهمك ..
فارس: اعتبرنا ماندري بشي ..
سلمان: عيال حلال .. الله يوفقكم ..
فارس: احنا اخوان يا سلمان نعين ونعاون ..
سلمان: ما عليكم زود والله ..
محمد: ارتاح الليله .. وبكره ان شاء الله بنتلاقى و بنتابع الموضوع ..
سلمان: باذن الواحد الاحد ..
طلعوا من بيت سلمان .. وسلمان سكر باب الحوش وراح داخل بسرعه يتطمن على بنات اخته و يوسف ..
اول ما دخل كان الخوف باين فعيونه .. شاف عيال اخته ولاشعوريا حضنهم الثلاثه وتم فتره على هالحال .. طبعا البنات استغربوا من حركة خالهم .. اما يوسف فكان حاس باللي سلمان حاس فيه .. وحس بحنان وحب خاله لهم
الجوهره مسكت ويه سلمان وبحنان: خالي شفيك ؟
سلمان غمض عيونه وحط راسه في حضن الجوهره وتم ساكت ..
هنادي مسكت يد خالها: خالي فديتك تعبان ؟
سلمان فتح عيونه وتم يطالعهم .. و التقت عيونه بعيون يوسف ..
سلمان" اوعدك يا يوسف ان اكون معاك واحارب كل من يحاول ياخذ فاطمه منك .. وادوس على قلبي وكرامتي عشانك يا ولد اختي الغاليه .. فاطمه لك انت .. انت و فاطمه لبعض " قام من حضن الجوهره .. اعتدل في قعدته وتكلم ..
سلمان: اليوم عشت اغرب موقف ممكن يمر علي في حياتي ..
يوسف نزل راسه .. هنادي استغربت .. الجوهره سألت خالها عن الموقف ..
الجوهره: خالي .. وش الموقف اللي عشته اليوم ؟
سلمان: اليوم وانا طالع الساعه 10 ونص .. وقالهم الموقف وسالفة البنت مع اخوها ..
الكل انصدم .. يوسف ماتوقع ان يكون هاي السبب .. تم يطالع خواته بخوف .. هنادي صاحت وحضنت اختها ..
سلمان: طبعا هالكلام ما يطلع من البيت لاي مخلوق .. يوسف ترا محد يدري الا فارس و ولد عمه .. يعني لاتجيب طاري لعزيز او عيال عمهم ..
يوسف: ان شاء الله خالي ..
هنادي: حسبي الله عليه اخوها .. شهالقلب اللي عليه .. حقير هالانسان
سلمان: الحمدلله والشكر .. ادعوا للبنت المسكينه ..
هنادي بقهر: والله لو يجيبونه لي .. باذبحه .. الله يعينها هالاخت ..
الجوهره بحزن: اخوها عزوتها سندها فهالدنيا يبيعها .. وعشان شنو .. وصخ دنيا .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
سلمان تنهد: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. مابيكم تشغلون بالكم بهالموضوع .. كل واحد يروح يرتاح الحين .. بكره ورانا صلاة الجمعه .. و على فكره جوجو .. كلمني ريلج ..
الجوهره: ليش ؟
سلمان: قالي بكره بيطرش لنا غدا .. يعني لا تطبخون ..
الجوهره: وحليلهم .. بس من له نفس ياكل ..
سلمان: لا بتاكلون ولا تفكرون فالموضوع ..
يوسف: ما يقصرون .. وكلام خالي عدل يا خواتي .. لا تفكرون فالموضوع وايد .. بس ادعوا لها هالفقيره ..
سلمان: يلا بناتي روحوا ارتاحوا الحين ..
قاموا البنات كل وحده راحت غرفتها .. اما سلمان قعد شوي مع يوسف ..
يوسف: خالي
سلمان: هلا يبه
يوسف: خالي .. البنت شصار عليها الحين ؟
سلمان: والله مادري .. للحين فالمستشفى .. بكره بيتحدد كل شي ..
يوسف: يالله على اخوها .. شهالقلب اللي عليه .. اخته لحمه ودمه ما خاف عليها .. باعها .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
سلمان: يا يوسف .. هاذي ما يخاف ربه ولا يعرف الطريق حق ربه .. ورفجة السوء تسوي جي يا يوسف .. اختار ربعك عدل قبل ماترافجهم .. الدنيا مافيها خير .. الربع هم اللي بيجرونك لطريقين .. اما طريق الصح او الغلط .. وسمعت الشخص ما تجي الا من اللي حوله ..
يوسف: الحمدلله على كل حال ..
سلمان: اياك وتترك ربك يا يوسف .. دوم خل عبد شكور .. احمد ربك على البلاء واليسر .. لو ابتليت قول الحمدلله .. وصدقني ربك بيعوضك .. ولو تيسرت امورك بعد احمد ربك وربي يبارك لك ..
يوسف: آآه يا خالي .. الحمدلله انك رجعت لنا عشان توجهنا ..
سلمان: تعرف من وجهني قبل ما اسافر امريكا ..؟
يوسف: من؟
سلمان: الوالد الله يرحمه ماقصر في تربيتنا .. بس خليفه يا يوسف .. ايوك يا يوسف .. هو اللي وجهني وكان دوم يحذرني من الرفجه الفاسده ودوم ياخذني المسيد معاه ويخليني احضر محضرات معاه .. على حياة ابوي وبعد ماتوفى الوالد ابوك اهتم فيني اكثر واكثر .. لو مو ابوك كان انا اكبر صايع فالبلد .. وماكنت سألت فيكم .. بس ابوك زرع ثمره فيني .. وهالشي عمري ما راح انساه .. وقد ما اقدر احاول اعوضكم حنان الام والابو يا عيال اختي ..
يوسف: الحمدلله يا خالي على كل حال ..
سلمان: ونعم بالله .. تعرف لما الله سلط علينا هالامريكان الوحوش وبهدلونا هناك .. ما كنا نقول غير الحمدلله انا وعبدالهادي والشخص اللي توفى الله يرحمه .. على البهدله اللي تبهدلناها وربي كنا نقول الحمدلله .. و شوف قدرة ربك يا يوسف .. سلط علينا سميث .. ساعدنا وقام فينا وارتاح لنا .. الله يهدي قلبه ان شاء الله .. وربك افرجها علينا شوف رجعنا البلاد بكل سهوله .. والله كأني احلم لما اتذكر شلون تيسرت امورنا فالمطار ولا وجوازاتنا رجعت لنا عن طريق السفاره .. والفضل يرجع لرب العالمين ثم لسميث ..
يوسف: بصراحه يا خالي .. اللي عشته هناك من اهناه وتعذيب .. ماتوقع حد يصبر عليه مثل ما صبرت انت وعبدالهادي .. اما سميث الله يهديه ان شاء الله ..
سلمان: ان شاء الله .. زين يلا قوم روح ارتاح بكره ورانا صلاه ..
يوسف قام من مكانه: ان شاء الله .. راح يوسف غرفته وسلمان كان يطالعه بفخر .. وارتاح من هم كان كاتم على صدره ..
اما البنات ولا وحده منهم قدرت تنام .. طلعت هنادي من غرفتها وراحت عند اختها ..
هنادي: جوجو .. ابي انام عندج .. خايفه
الجوهره: تعالي فديتج ..
قعدوا شوي يسولفون لين غلبهم النوم .. اما سلمان المسكين اللي ماقدر ينام من اللي صار له .. الافكار تروح وتجي في باله ..

الحين نروح بيت بوفارس .. عبدالعزيز كان مع امه .. كانت ام فارس تنصح ولدها وتقولهعن مسؤلية العرس ..
عبدالعزيز كان مو مرتاح وماله نفس يسمع كلام امه ..
عبدالعزيز: يمه .. الله يخليج .. سكري على هالموضوع
ام فارس باستغراب: ليش يمه ؟ شو فيك ؟!
عبدالعزيز: مادري .. حاس بضيقه .. من تطرون هالموضوع استضيق .. مابي اتكلم فيه الحين ..
ام فارس: اذكر ربك يا يبه .. انت اللي بغيته
عبدالعزيز: مادري يا يمه .. لا تكلميني فيه الحين .. وحط راسه في حضن امه .. تمت ام فارس تقرى على ولدها وتواسيه ..

الساعه 1 بالليل .. فارس دخل البيت وهو مو على بعضه .. راح غرفته على طول .. خذ له شور سريع واتصل بمناف اللي كانت نايمه .. قعدها من النوم ..
مناف: هلا
فارس: مناف قومي ابي اتكلم .. متضايق
مناف بطلت عيونها بخوف: شفيك فارس ؟!!
فارٍس كان متردد يقولها اللي صار .. بس حس انه متضايق وايد ولازم يفضفض ..
مناف بخوف: فارس تكلم شفيك ؟ شصاير؟
فارس: آآه يا مناف .. اليوم واحد من ربعنا طالع من بيتهم جاينا القهوه وعلى طريقه شاف .... . وقالها السالفه كامله ..
مناف: لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يصبرها .. الله يستر على بناتنا ان شاء الله ..
فارس: انا ما شفت الموقف بعيوني ولا عشت اللي عاشه رفيجي .. بس من شفت ويهه وسمعت السالفه حسيت كأني انا اللي شفتها وكلمتها .. كانت تترجاه .. يالله عليه هالاخو ..
مناف: لا حول ولا قوة الا بالله ..
فارس: مناف: كسر حوضها من الترفس .. ويها رايح من الضرب اللي جاها منه ..
مناف لا شعوريا: فديت قلبك يا فارس .. لا تتضايق .. الله يعينها هالبنت .. الله بياخذ حقها ان شاء الله ..
انت لا تفكر فالموضوع وايد ..
فارس وتنهد: آآآآه يا مناف آآآه
مناف بحنان: سمالله عليك يا فارس .. قوم صل لك ركعتين .. ونام .. ولا تفكر في الموضوع فديتك .. بقعدك الصبح قبل الصلاه ..
فارس: فديتج يا مناف .. تمي معاي شوي .. احس اني ضايق ..
مناف: ان شاءالله ..
تم فارس يتكلم مع مناف فتره .. وبعدين هي اصرت عليه انه يقوم يصلي وينام .. قام فارس صلى ونام وحس براحه بعد ما صلى .. اما مناف تمت تفكر في فارس ..
مناف " فديت قلبه .. صرت جزء منه .. الحين يوم تضايق لجئ لي وفضفض لي .. الله يحفظه " تمت مناف تحاتي فارس وقلبها عليه .. غطت لها كم ساعه و وعت مع اذان الفجر .. اتصلت لفارس تقعده للصلاه ..
فارس بتعب: هاا ..
مناف: فارس .. قوم اذن الفجر ..
فارس: مناف ..
مناف: هلا فديتك
فارس: فديت قلبج والله ..
مناف انحرجت: زين قوم الحق على المسيد قبل ما يقيوم الصلاه ..
فارس: اختي الحين بتجي تقعدني او اخوي الصغير ..
مناف: زين قوم فديت يلا ..
فارس: ان شاء الله يا قلبي ..
مناف: اول ماترجع من المسيد اتصل فيني ..
فارس: ولا يهمج .. سكر منها ودخلت عليه فاطمه ..
فاطمه: فارس .. انت قاعد
فارس: اي .. جاني اتصال ..
فاطمه: زين يلا فديتك بابا نزل ومعاه جاسم ..
فارس: عزيز قعد ولا للحين ؟
فاطمه: اي قعد .. باقي انت قوم قبل ما يقيم الصلاه ..
فارس بتعب: زين .. شو فيكم اليوم ؟
فاطمه: من ؟
فارس: ولا شي .. خلاص قمت .. قعد على السرير تمدد وبعدين دخل يتوضأ ..
فاطمه لما دخلت على اخوها انتبهت انه كان يتكلم فالتلفون .. تمت تفكر في فارس اخوها .. احتارت في غموضه وتصرفاته ..
فاطمه" فارس اخوي .. شو مخبي.. ؟! تصرفاته غريبه .. من يكلم فالتلفون ليل نهار .. معقوله اخوي يحب ؟ لو يحب شكله مغرم الولد .. بعدين دامه يحب ليش ما يتزوج .. اخوي يلعب .. لا لا مستحيل ما يسويها الله يحفظه .. وتصرفاته مع محمد ولد عمي .. آآه من محمد هاذي .. بعد محمد متغير .. نظراته لي سؤاله عني .. غريب هالانسان ليش اختفى فتره عن الانظار وطلع مره وحده .. هالثنين مسوين شي كبير .. الله يستر منهم بس "
راحت غرفتها .. صلت ورجعت تنام مره ثانيه ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 06:07 PM   #36

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رجع فارس من المسيد .. واتصل بمناف اللي كانت خايقه عليه وتحاتيه ..
فارس: هلا مناف ..
مناف بخوف: فارس تأخرت فديتك ..
فارس بجرأه: مناف .. خفتي علي ؟
مناف انحرجت وماردت عليه ..
فارس: مناف .. يا قلبي انتي ..
مناف تغير الموضوع: اخبارك الحين .. ان شاء الله احسن ..
فارس" فديت اللي تغير الموضوع": اي الحمدلله .. نمت براحه ..
مناف: الحمدلله ..
تموا ساكتين فتره .. مناف كانت تفرك اصابعها ببعض من التوتر والخجل من كلام فارس .. اما فارس فكان مغمض عيونه ويتذكر لما لبسها الاسواره ذيك الليله .. فتح عيونه وكسر حاجز الصمت بكحه مستقصدها ..
فارس: كح كح كح ..
مناف: سمالله عليك ..
فارس: ايه عليج يا مناف .. " شكلها بدت تحب"
مناف: شفيك فارس ؟
فارس: مستانس ..
مناف: ان شاء الله دوم ..
فارس يستعبط: ما سألتيني على سبب الوناسه ؟
مناف" بيتصفق هالولد وايد يستعبط": ممممممم .. ليش ؟
فارس: مو قايل لج .. ههههههههه
مناف عصبت: سخيف ..
فارس: ايه عليج مناف ..
مناف: زين يلا بسكر بروح ..
فارس: بتسكرين ولا بتروحين ؟ حددي موقفج لو سمحتي ..
مناف: عاااد ..
فارس: اموت فالدلع انا ..
مناف انحرجت: زين فارس لازم اسكر ..
فارس: ان شاء الله دلوعتي ..
مناف" بيذبحني .. يتغزل فيني واااي": مع السلامه ..
فارس: وتتغلى دلوعة فارس ..
مناف: شهالكلام ..
فارس: يزعلج ؟
مناف سكتت ..
فارس: عيل خليني اقول اللي اقوله ..
مناف بصوت واطي: لازم اسكر ..
فارس: مناف قبل ماتسكرين ممكن اقول شي ..
مناف: تفضل ..
فارس خذ نفس عميق: مناف احبج ..
مناف انصدمت .. تمت ساكته .. حست انها تحلم ..
مناف " يحبني " ..
فارس: مناف .. يلا روحي خلصي شغلج حبيبتي ..
مناف: ها .. !!
فارس: باكلمج اول ما روح المكتب ..
مناف مو مستوعبه: ان ن ن ان شاء الله .. سكرت وهي مو عارفه توصف شعورها ..
مناف" يحبني .. يحبني .. يحبني .. طالعه من قلبه .. واااي مو مصدقه .. فارس يحبني .. " شعورها اللي ماعرفت توصفه كان الاحساس بالحب الصادق من ناحية فارس .. فرحة مناف ما تنوصف .. في هاللحظه .. حست نفسها اسعد انسانه فالكون كله .. اما فارس فكان مستانس اكثر منها .. هو لما اعترف لها بحبه اول مره حس من مناف انها فاكره فارس معجب فيها لفتره وبس .. مع انه كان صادق بس هي كانت وايد حذره معاه .. بس اليوم لما قالها انه يحبها حس ان قلبها نبض بالحب .. من اهتمامها له ..
فارس " احبج يا مناف .. حبج عصف بقلبي .. آآه يا قلبي انتي يا مناف " حط راسه وغط له ساعه قبل ما يروح المكتب ..

الساعه 8 ونص .. وكعادتها ام فارس وجاسم فالمطعم ام فارس تحضر الريوق وجاسم يسولف معاها .. لان اليوم الجمعه واجازه فتحضر الريوق وقت متأخر .. فارس قعد من الساعه 6 ونص عشان يروح المكتب ويشوف شغله اللي اهمله من فتره .. اما جاسم كان قاعد مع امه كعادته .. يسولف معاها وهي تحضر الريوق ..
جاسم: يمه ..
ام فارس: هلا يمه ..
جاسم: كلمي ابوي .. نبي نروح البحر ..
ام فارس: فديتك كلمته عن امس و وافق بس تدري انشغلنا بموضوع اخوك ..
جاسم: زين خل نروح اليوم ..
ام فارس: لا يبه .. شلون نروح واحنا ما جهزنا شي ولا خبرنا بيت عمك .. ما يصير ..
جايم حط يده تحت خده: اوووووه .. زين بس نروح نتمشى ..
ام فارس تضحك عليه: ههههههه .. نرتب لها الاسبوع الجاي .. اوعدك اكلم ابوك و بيت عمك ..
جاسم: زين زين .. بنشوف ..
ام فارس: روح قعد ابوك يلا ..
جاسم ماسك العكاز: زين ..
ام فارس " هههههه .. عليك حركات يا جسوم .. الله يحفظك فديتك "
راح جاسم يقعد ابوه اللي كان توه مخلص من صلاة الضحى ..
جاسم: يبه ..
بوفارس مبتسم: هلا والله هلا ..
جاسم باس راس ابوه: شحالك يبه ؟
بوفارس: طيب طاب حالك فديتك .. اخوانك قعدوا ؟
جاسم: بس فارس .. راح المكتب
بوفارس: شعنده ؟ اليوم جمعه ..
جاسم: مادري يبه
بوفارس: عزيز قعد ولا للحين
جاسم: للحين نايم ..
بوفارس: ممممم .. زين يلا ننزل فديت طولك ..
جاسم: ان شاء الله ..
بوفارس يطالع جاسم: تعال اشيلك يبه
جاسم: لا عادي .. اقدر امشي ..
بوفارس يتحرش: انا ودي اشيلك يالدب ..
جاسم: انا دب .. زين شلني عشان تعرف .. لو انا دب او رشيق ..
بوفارس يضحك: شوي شوي يا غصين البان ..
جاسم وبوفارس: هههههههههههههه .. نزلوا وهم يسولفون ويضحكون .. دخلوا على ام فارس اللي الابتسامه كانت منوره ويها ..
ام فارس: يا هلا والله .. يا حي هالشوف ..
جاسم: حددي موقفج ؟ انا ولا بوفارس ؟
ام فارس منحرجه: جسووووم
بوفارس: ههههههههه .. التفت على ام فارس .. شحالج الغاليه .. ؟
ام فارس: طيبه الحمدلله .. شلون كانت نومتك؟
بوفارس: الحمدلله .. حلوه
تموا يسولفون شوي .. وبوفارس وجاسم تريقوا وشربوا شاي احمر .. التفت بوفارس على زوجته وسألها ..
بوفارس: شعنده فارس رايح المكتب ؟ الناس جمعه ورانا صلاه
ام فارس: فديته يقول يبي يخلص كم شغله ..
بوفارس " لوتي فروس .. اوريه": ما قال متى بيرجع ؟
ام فارس: يمكن يرجع مع الغدا ..
بوفارس: اها ..
دخل عليهم عبدالعزيز اللي كان ويهه متغير ..
عبدالعزيز: اهلا بالجميع ..
بوفارس: اهلا وسهلا ..
ام فارس: فديت قلبك انا .. يسعد صباحك ..
عبدالعزيز" اي صباح الله يهديج": هلا والله الغاليه .. وباس امه على راسها .. التفت على جاسم .. حيالله بومحمد .. شحالك
جاسم: الله يحيك ..
عبدالعزيز: مامي .. ممكن شاي احمر من ايدج الحلوه ..
ام فارس: من عيوني غناتي ..
بوفارس: بارك الله فيج يا مامي ..
الكل: هههههههههههه
عبدالعزيز: وياليت تحطين صبعج بالشاي ..
ام فارس مبتسمه: فديت قلبك انا ..
جاسم: ليش ؟
الكل التفت عليه ..
جاسم: ليش ؟
بوفارس: شو اللي ليش ؟
جاسم: ليش تحط صبعها فالشاي ؟
بوفارس: ههههههه
عبدالعزيز: عشان امي سكر وابي تحط صبعها بدل السكر .. فهمت بالفالح ..
جاسم ببرأه: زين انا بعد ابي ..
بوفارس: ما تبي صبعي انا ..
جاسم التفت على عبدالعزيز: ها شو رايك بصبع ابوي ؟
عبدالعزيز: لا تحمل مر ..
بوفارس: سود الله ويهك ..
الكل: ههههههههههه ..

في بيت بومحمد .. الكل لازم يقعد من النوم الساعه 8 ونص واقصى حد 9 .. هاي اوامر بومحمد .. طبعا الكل يتذمر من هالقانون .. بس ماشي على الكل .. واولهم فهد .. لانه يحب النوم ..
بومحمد يكلم ام محمد: وين الشيخ فهد ؟
الكل التفت يطالع الثاني .. وابتسموا .. بومحمد استغرب وتم يطالعهم ورافع حاجب ..
بومحمد: شو فيكم ؟
محد رد .. وبومحمد استغرب زود .. التفت وراه وشاف فهد متكي على الثلاجه ونايم وهو واقف ..
بومحمد: فهووود .. قم ياصبي ..
الكل: ههههههههههه ..
فهد بحكم انه ما يسمع مارد .. بومحمد قام من مكانه وهز كتفه ..
بومحمد: قم يا ولد .. حشى النوم زهق منك من كثر ما تنام ..
الكل: ههههههههههه ..
فهد فتح عيونه يطالع ابوه بغضب ..
بومحمد: عاد طالعني مثل ما تبي .. بسك نوم ..
فهد استسلم و راح قعد معاهم ..
محمد: يبه ..
بومحمد: يا لبيه ..
محمد: ابي اشتري نخل حق العزيه .. تجي معاي اليوم العصر ؟
بومحمد يفكر: اليوم .. والله ماقدر .. مواعد واحد خلها بكره نروح من الصبح ..
محمد: بكره .. الساعه كم ؟
بومحمد: الساعه 7 نطلع من البيت ..
محمد: بل ..
بومحمد: بلك المطر .. متى تبي تطلع عيل ؟
محمد: يعني الساعه 8 ونص 9 ..
بومحمد: روح بروحك عيل ..
خالد: محمد من صجك تطلع هالوقت .. يبه اذا ماتروح وتلحق على السوق من الصبح .. ولا روحتك ما منها فايده ..
محمد: وايد من وقت الساعه 7 ..
بومحمد: عين العقل بو وليد .. عيال هالايام مدلعين ..
محمد: مافي غير فارس ولد عمي فديته .. ما يرد لي طلب ..
بومحمد: مالت عليكم انتوا الثنين .. روحوا الساعه 12 الظهر بعد ..
محمد وخالد: هههههههههه
الريم من سمعت اسم فارس دق قلبها وابتسمت .. التفت خالد على اخوه علي ..
خالد: علوه ..
علي: هلا والله ..
خالد: اليوم بروح اشتري محل مع فارس .. تجي معانا ؟
علي: مو غلط ..
محمد: مع فروس ؟
خالد: اي
محمد: ما قالي ؟!
ام محمد: وخير يعني ما قال لك ؟
محمد: لا شو خير ما قالي .. كل شي يقوله لي
ام محمد: ليكون فارس مرتك واحنا ماندري؟
محمد ابتسم وتذكر ساره اللي وحشته .. تغير ويهه وغير الموضوع على طول عشان محد يفتح معاه موضوع زوحته ..
محمد: اي محل خويلد ؟
خالد: عمي دله على محل موقعه حلوه ومساحته تمام .. عاد رحنا وشفناه وقررنا نشتريه ..
محمد" فروس الدب ما قالي .. اوريه" ..
علي: خلاص باروح معاكم ..
خالد: حلوو .. نجهز الساعه 6 .. لان الساعه 7 موعدنا ..
علي: صار ..
محمد كان معصب على فارس ليش انه ما قاله عن هالطلعه ..

مر هاليوم على خير .. لحد الساعه 6 الا ربع .. طلع خالد ومعاه اخوه علي .. قد محمد متصل لفارس و زافه على الحركه .. سبقهم محمد عند فارس .. وهم طلعوا على الوقت .. وهم فالطريق عند الاشارات وقفت سياره جنبهم التفت علي على اللي بالسياره وصد على طول .. عقد حواجبه والتفت مره ثانيه وتم يطالع الشخص اللي يسوق..
علي: خلود مو جنه هاذي صلوح بوقحفيه ..
خالد لف راسه: اي هاذي هو ..
علي: الحقه ..
لحقوا السياره اللي كان فيها صلوح .. تم خالد يولع له ليتات لين وقف .. وكانوا معاه شخصين بالسياره نزل خالد من السياره و وراه اخوه علي .. تكتفوا هم الثنين يطالعون هالشخص .. اول ما نزل من السياره سحبه خالد وضربه ضرب .. ومسكه علي ورفسه في بطنه ترفس .. الشباب اللي كانوا مع صلوح نزلوا يفازعون حق رفيجهم ..
الشاب الاول: هييي .. شتسون .. تركوا الولد ..
علي التفت عليه ودزه: ادلف انت مالك خص ..
الشاب الاول: هييي ولد عمي شنو مالي خص ..
علي: هلا هلا .. عيل انت فصول الخبل .. ومسكه وضربه ضرب ..
فيصل: آآآه .. شتسوي .. آآآي ..
اما الشاب الثاني كان خايف ومو عارف شو يسوي ..
خالد وهو ماسك صلوح: ها .. تذكرني صلوح .. افتح عيونك وشوفني ..
صلوح: ها .. آآآي ..
خالد: تذكرني ولا اذكرك .. وضربه على عيونه كم ضربه ..
اما علي بهدل فصول وحذفه على الارض .. التفت على اخوه ومسك صلوح ..
علي: تذكرنا يا بوقحفيه .. انا علي ..
خالد: وانا خالد ..
صلوح بخوف: هاااا ..
خالد: انا تاج راسك يالنذل ..
صلوح: انا مالي خص .. الشباب هم اللي قالوا لي ..
خالد: مالك خص ها .. اوريك يالنذل .. وعطاه كم كف على ويهه ..
علي: منو اللي قالك من الشباب ؟
صلوح: عيال بيت بوسالم ..
خالد عطاه كف وصرخ عليه: كـــــذاب .. قول من ولا بكسر ويهك ..
علي بكس له: تكلم قول من ؟
صلوح: انا وفصول ولد عمي ..
خالد رفس صلوح رفسه في بطنه وحذفه على الارض .. التفت على فصول اللي كان طايح على الارض .. ورفسه على ويهه .. طلع الدم منه .. اما الشاب الثالث كان واقف ورا السياره ويراقب بخوف ..
خالد: تعرف لو شفتك انت و ولد عمك باذبحكم زين ..
علي: يلا اخوي .. لا نتأخر على فارس ..
خالد وهو راكب السياره: مشينا .. حرك السياره وحفص عليهم وراح مسرع ..
علي: تصدق خلود ..
خالد: هلا ..
علي: احس ودي ارجع و ازيدهم ..
خالد: بس انت .. والله شوري يقولي ارجع اكمل عليهم ..
علي: النذل صلوح .. هو و ولد عمه هالخبل فصول .. هم السبب ..
خالد: ابي اشوفه مره ثانيه .. صدقني لو تجي الحكومه بكبرها ما هديته ..
علي: عندك اياه ..
وصلوا عند فارس المكتب على الساعه 7 الا ربع .. اول ما دخلوا لقوا محمد قاعد ..
علي: يعني لازم انت قبلنا ..
محمد: احم .. انا الكل فالكل ..
خالد: خف علينا الشيخ ..
فارس باستغراب: من وين جاين يا شباب ؟ متهاوشين ؟
خالد: لا مو متهاوشين بس مسكنا واحد ولعنا شكله شوي ..
محمد: ههههه .. من يكون هاذي ؟ انتوا محد يسلم منكم ..
علي: صلوح بوقحفيه
فارس: ههاااااي .. صدتوه يعني ..
خالد: وقلت له لو شفتك مره ثانيه باذبحك ..
محمد: شو سويتوا فيه ؟
علي: بردنا خواطرنا شوي ..
فارس: بس شوي .. جان قضيتوا عليه بعد ..
خالد: والله كان ودي .. بعد اللي سواه مو شوي هالنذل .. صج ما يبين في عينه ..
علي: سود الله ويهه .. يعني عزيناه ودخلناه وسطنا .. وفالاخير يقطنا في مصيبه .. ومحد راح فيها غير خلود اخوي ..
محمد: خلود .. من اللي تكلم فيهم و نكبكم ؟
خالد: هو مع ولد عمه هالخبل فصول ..
محمد: والله .. صج نذل ..
خالد: تخيل محمد .. ركضت فالظلام والشرطه تلاحقني .. حسبي الله عليه .. هلكني ذاك اليوم .. كنا حلوين وماشين على الخطه صح .. بس هو شو اللي خلاه ينكبنا ..
فارس: انتوا شو اللي كنتوا متفقين عليه اصلا ؟
علي: شوف كنا متفقين ان انا وخالد وحمد ولد بوسالم نهد خيول عزبة جماعة خليل وربعه .. لانهم قبل السباق اتفقوا معانا ان لو فزنا عليهم ناخذ الخيل الاسود .. واحنا فزنا يوم خلود ركب الخيل وسابق خليل .. عاد هم ما عجبهم .. قالوا كلامهم وهم واثقين انهم بيفوزون على خالد ..
خالد: المهم قلت لخليل .. يلا على الوعد .. قالي انسى اعطيك الخيل الاسود .. اختار اي خيل الا الاسود .. عاد تعرفني لما اعصب .. سحبته من ثوبه ورضخته على الارض .. تجمعوا الشباب وباعدونا عن بعض .. عاد انا توعدتهم .. واتفقنا انا وعلوه وحمد نروح نهد كل خيولهم من الاسطبلات .. وكل واحد من الشباب كان له مكانه يعني فصول كان يراقب ورانا .. احمد بن راشد كان سابقنا ويشوف لنا الطريق .. اما صلوح كان فالعزبه صوب البركه بروحه .. المهم يوم دخلنا عزبتهم الا الشرطه تشغل الليتات .. لان صلوح النذل مبلغ خليل من قبل .. وتعرف خليلوه خاله ضابط .. فكلمه او انهم بيسون لنا كمين .. تولعت الليتات وشردنا .. وهم شافوني ولحقوني انا بس .. باقي الشباب رجعوا العزبه .. مثل ما اتفقنا .. ان لو صار ما صار نرجع العزبه ولا كأن السالفه لنا ..
المهم تموا يلاحقوني فالظلام وانا ماشوف دربي الا اشوطح بين الشير اللي شمخت يدي وريولي .. وطحت كم مره وتكسرت والله .. تذكر ركبي شلون كانت من الدم .. وماقدروا يصيدوني .. لاني انخشيت في سيارة ناطور العزبه من غير ما هو يدري .. وتميت طول الليل الهث بروحي والدم يقطر مني ..
علي: جاتنا الدوريه وتموا يدورون .. وسألونا عن خالد .. وقالهم حمد انه ما جا اليوم كلش .. وانا استغربت ان صلوح اختفى من العزبه بكبرها هو و ولد عمه هالخبل فصول .. ومن يومها ما شفناهم .. بس عرفنا انهم هم اللي انكبونا ..
فارس: صج نذاله .. بس هم ليش سوا جي ؟
خالد: تعرف صلوح مصلحجي .. و ولد عمه هالخبل ماله شخصيه .. معاكم معاكم .. عليكم عليكم ..
فارس: بس زين سويتوا فيهم ..
خالد: بعد ما برد خاطري فيه .. ودي اشوت ويهه تشوت هالنذل ..
محمد: خلود عصبي وايد .. هدي شوي
خالد: انا شفته فار دمي .. كان ودي انط من السياره واخنقه ..
فارس: اعرفك خلود .. من يوم احنا صغار اقشر .. تاخذ حقك بالطيب ولا بالقوه ..
علي: فديته اخوي ..
محمد: يا جماعه صارت 7 وبتتأخرون على الريال ..
الكل: يلا ..
طلعوا الشباب في سيارتين .. محمد ركب مع ولد عمه .. اما علي مع خالد اخوه .. وصلوا وجهتهم وخلصوا امورهم .. واتفقوا انهم يروحون المحكمه عشان يخلصون الاجراءات الماليه والقانونيه .. خلصوا من الريال على الساعه 8 ونص تقريبا .. وكلهم ركبوا مع فارس بعد ما خالد ركن سيارته عن الشركه .. راحوا يتعشون واتصلوا في سلمان ويوسف وفاضل وعزيز .. طبعا سلمان اعتذر .. اما يوسف فسلمان طلب منه يروح معاهم .. عشان يغير نفسيته من بعد اللي صار .. تلاقوا الشباب في المطعم اللي غسلوا فيه الصحون من فتره .. طبعا فارس ومحمد ما يدرون باللي صار .. اول ما دخلوا الا بذاك الاستقبال من مدير المطعم ومن اللي يشتغلون هناك .. فارس طالع محمد باستغراب ..
فارس: شو السالفه ؟
محمد: مادري والله .. التفت على خالد .. خلود شوالسالفه ..
خالد: بعدين اقولك .. تعال سلم على مدير المطعم بعرفكم عليه
محمد وفارس رفعوا حاجب وطالعوا بعض .. ( هالحركه دوم يسونها مع بعض ) .. سلموا على مدير المطعم وقعدوا على طاوله وحده كلهم .. والخدمه لهم كانت غير باقي رواد المطعم .. خدمه خاصه طبعا .. قال خالد لمحمد وفارس سالفة غسيل الصحون .. ماتوا من الضحك على عبطهم ..
خالد: انا ما كنت حاب الفكره ومستحي .. ريال شكبري اسوي جي .. بس الشباب اصروا علي .. والله استانست صج يوم ما ينسي ..
محمد: وحليلكم يالمقاليع ..
فارس: ههههه ..


تونسوا الشباب في المطعم .. بعد وناستهم كلن توجه لروتينه .. محمد وفارس مع بعض .. خالد وعلي عبدالعزيز ويوسف راحوا ميلس احمد بن راشد .. اما فاضل رجع البيت لانه وعد سلطان وجاسم وفهد واحمد يوديهم يشترون اشرطة سوني الجديده .. كانت الساعه 10 تقريبا .. اول ما دخل فاضل حشروه الشباب ..
جاسم: يعني متى نروح ؟
سلطان: احلف يعني شوف الساعه كم الحين ؟
جاسم محتج: اكيد المحل سكر الحين ..
فاضل يطالعهم ومتكتف: خلصتوا ؟
سلطان: اي شوف الساعه كم الحين ..
ورجع جاسم يحتج: يه .. مواعدنا الساعه 9 .. وجاينا الحين ..
سلطان: مواعيدك مب شي ياخي ..
فاضل يطالعهم ورد ببرود: خلصتوا ؟
احمد ميت من الضحك .. وفهد مبتسم ..
سلطان: الحين شلون بنروح ولا لأ ؟
جاسم: وين نروح شوف الساعه كم الحين ..
سلطان: ما ضيعنا الوقت ولا شي . .انت جاي متأخر .. لو رحنا بيكون المحل خلاص سكر ..
فاضل: شوف ساعتك ..
شاف سلطان ساعته: الساعه 10 و ربع ..
فاضل: انتوا كل مره متى تروحون؟
سلطان تم يتلفت حواليه: زين يلا نحرك عيل ..
فاضل مشى وراهم: مب صاحين انتوا ..
احمد ميت من الضحك على جاسم وسلطان .. وصلوا المحل .. اول ما دخلوا الشباب المحل انتشورا كل واحد منهم في زاويه يختار له شريط .. اما فاضل كان قاعد يسولف مع صاحب المحل ..
فارس ومحمد مروا على سلمان البيت .. وقعدوا عنده شوي .. تطمنوا عليه و خذوا اخباره وقالوا له باللي صار على البنت المسكينه ..
فارس: مرينا على الضابط المركز ..
سلمان: ها بشروا ؟
فارس: البنت استخفت .. من اللي صار لها .. والاخو مسكوه واللي معاه .. داهموا المكان المشبوه ومسكوا الاغلب .. لان في بعض الشباب ما كانوا موجودين ..
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله ..
سلمان: امس ما قدرت انام .. صورت البنت في بالي .. مب قادر انسى صوتها .. ولا شكلها المسكينه .. مالومها لو استخفت ..
محمد: الله يعينها هالمسكينه .. من الصدمه صادتها ردت فعل ..
فارس: حسبي الله ونعم الوكيل ..
قعدوا شوي عند سلمان وبعدين استأذنوا لما تطمنوا عليه .. طلعوا يحوطون الشوارع بالسياره .. رن جوال فارس والرنه كانت ( عالي مستواه ) .. التفت على محمد وطول على صوت الراديو ..



فارس: هلا والله ..
مناف بعصبيه: يعني اذا ما اسأل عنك ماتعرف انت تسأل .. يمكن مت ولا صار علي شي ..
فارس باستغراب: سمالله عليج يا قلبي شو هالكلام .. هدي هدي ..
مناف: ايش اهدي .. متى مكلمتك انا اليوم ؟
فارس: شوي شوي فديتج ؟
مناف بحزن: الساعه كم اخر مره كلمتك اليوم رد علي لو سمحت ؟
فارس: شو فيج معصبه يا قلبي ..
مناف: خلاص مافيني شي .. مب معصبه ..
فارس: يا قلبي انتي .. انشغلت اليوم ..
مناف: شحالك ؟
فارس: مناف ..
مناف: هلا ..
فارس: حياتي انتي .. ليش زعلانه ؟
مناف: من انا ؟ لا مب زعلانه .. قولي شسويت اليوم ؟
فارس: مناف .. كلميني عدل ولا تكابرين ..
مناف: فارس .. وصاحت ..
فارس بخوف: مناف حياتي شو فيج ؟ ليش تصيحين ..
مناف وسط دموعها: فارس .. وسكتت ما قدرت تكمل من الصياح ..
فارس اشر لمحمد انه يوقف السياره .. محمد على طول وقف السياره .. فارس نزل من السياره يكمل مكالمته مع مناف .. ومحمد كان مستغرب من فارس ..
محمد " ذبحك الحب يا فارس وصرت تداري على مشاعرها .. ايه عليك يا ولد عمي "
فارس: مناف .. ردي علي .. مناااف
مناف تشهق من الصياح: فارس . . فـ فـ فارس
فارس: عيونه انتي .. ليش تصيحين ؟ ليش يا قلبي .. اهدي شوي وقولي لي شو فيج ؟
مناف تمت مناف تصيح .. وهدت نفسها .. استجمعت قواها وتكلمت ..
مناف: فارس ..
فارس: يا لبيه فارس انتي ..
مناف: اليوم حلمت بنايف اخوي .. فارس وحشني اخوي .. وصاحت ..
فارس: فديت قلبج انا .. الله يرحمه .. اكيد كان مرتاح فالحلم ..
مناف وتمسح دموعها: الحمدلله .. كان ويهه منور .. وكان يضحك ..
فارس براحه: فديت قلبج .. هاي اللي مزعلج ..
مناف بحزن: كنت محتاجه اكلمك او ما قعدت من النوم ..
فارس: ليش ما اتصلتي يا قلبه ..
مناف: كنت احاتيك من سالفتك اللي قلتها لي امس .. وماحبيت اتصل فيك خفت تكون مشغول او حد حولك .. بس انت ما اتصلت فيني كلش .. وهالشي ضايقني
فارس: يا قلبي انتي يا مناف .. انا اسف بس انشغلت شوي اليوم .. وانتي لج الضوء الاخضر .. اتصلي وقت ما تبين يا قلبي ..
مناف: فديتك يا فارس ..
فارس: ها .. عيديها ..
مناف انحرجت: انت وين الحين ؟
فارس: فديت قلبج عيديها ..
مناف منحرجه: فااارس ..
فارس ابتسم: يا عيونها وقلبه انتي ..
مناف: انت وين الحين ؟
فارس: فالشارع ..
مناف باستغراب: اي شارع ؟
فارس: انا قلت لولد عمي يوقف ونزلت من السياره عشان اخذ راحتي معاج فالكلام .. فديتج خفت عليج يوم صحتي ..
مناف باحراج: اسفه يا فارس ..
فارس: فارس بشحمه ولحمه تحت امرج يا مناف ..
مناف" فديته والله": ايه عليك يا فارس ..
فارس: زين مناف ..
مناف: هلا ..
فارس: ودي اشوفج ..
مناف بجديه: لا فارس .. مب كل يوم والثاني تقول ابي اشوفج ..

فارس انصدم ومارد عليها ..
مناف بهدوء: فارس ..
فارس بصدمه: عيونه انتي ..
مناف " فديته قلبه كبير": لاتزعل يا فارس .. بس
فارس يقاطعها: فاهم عليج .. انا حاس نفسي وايد خذت عليج .. وضغطت عليج وايد .. واحرجتج بهالطلب ..
مناف" والله ودي بشوفك كل يوم يا فارس ": مو مشكله حصل خير ..
فارس ابتسم: ولا يهمج الغاليه ..
مناف: والله قلبك كبير يا فارس ..
فارس: انتي اللي دلوعه منافووو
مناف: شنو منافوو .. ياهل انا عندك ؟
فارس: فديت دلوعتي مناف .. ايه عليج بس .. ركب السياره وهو يضحك مع مناف .. حرك محمد وهو مستغرب من حال ولد عمه .. التفت محمد على فارس ..
محمد: فديت اللي غاص عميق في بحر الحب ..
فارس مبتسم: لحظه شوي يا قلبي .. طالع محمد وهو مبتسم .. حمودي .. خل عنك السوالف ..
محمد ضحك: ههههههههه .. وأشر لفارس يسكر ..
فارس: زين يا قلبي باكلمج بعد شوي .. سكر من مناف والتف على ولد عمه ..
محمد: انا بروح الحين بيت اهل المدام ..
فارس: مو جنه الوقت متأخر ؟
محمد: عادي .. بتستقبلني اي وقت ..
فارس ابتسم: ولا يهمك .. نروح ..
راحوا بيت اهل ساره زوجة محمد .. وصلوا وتم محمد فتره فالسياره متوتر وبعدين نزل .. اتصل في ساره وقالها انه عند الباب ..
محمد: فروس .. انت خلك قريب توقع اي لحظه اسوي لك ترجع لي .. لاتروح بعيد ..
فارس: ولا يهمك .. الله يرضى عليكم ..
محمد بتوتر: فديتك فروووس .. يلا سلااام
فارس: الله يرعاك ..
دخل محمد ميلس بيت اهل ساره .. كانت الساعه 11 ونص تقريبا .. انتظر فالميلس 5 دقايق على ما نزلت له ساره .. اول ما فتحت الباب التقت عيونها بعيون محمد .. تساقطت دمعات على خدها وهي تركض لمحمد بشوق وتحضنه .. لـــحـــــظه .. هاي كان خيال محمد .. نرجع للواقع .. دخلت ساره وهي منزله راسها .. وقف محمد وتم يراقبها وهي تمشي بخطوات واثقه باتجاهه .. مد يده مشتاق للمس يدها .. بتكبر صدت عنه وقعدت بالكرسي اللي جنبه .. ماستغرب هالحركه .. عداها لها وقعد بكل هدوء ..
محمد: ساره ..
ساره: نعم ..
محمد: ليش تسوين جي ؟ انتي شو شفتي علي عشان تشكين فيني ؟
ساره: .................
محمد: ساره حياتي .. انا جاي اتفاهم معاج .. ابي اخذ اللي بخاطرج ..
ساره: ماشوفك افتكرت فيني طول الفتره اللي راحت ..
محمد" قاسيه": كنت ماعطج فرصه تفكرين بالمشكله وتراجعين نفسج .. محد فينا كامل .. كلنا نغلط ..
ساره بعصبيه: بس انا مو غلطانه بشي ..
محمد: المصيبه لما الواحد ما يعترف بالغلط ويستمر فيه ..
ساره: شو قصدك ؟
محمد: كلامي واضح .. علميني يا ساره .. شو هالافكار اللي جاتج مره وحده ؟
ساره: ما جاتني الافكار مره وحده بس في ناس جزاهم الله خير فتحوا عيوني على اشياء انا كنت غافله عنها ..
محمد بقهر: حسبي الله ونعم الوكيل ..
ساره التفتت عليه: ليش ؟
محمد: لان اللي لعب بعقلج هدم حياتنا ..
ساره: الا ما هدمت ولا شي .. انا اللي كنت غبيه ..
محمد: انتي عن ايش تتكلمين ..
ساره: بنت عمك ..
محمد: يا بنت انا حلفت لج ان ما في قلبي شي لها .. محد خذ قلبي الا انتي .. زين بسألج .. انتي شفتي علي شي ولا على فاطمه بنت عمي ..
تقاطعه ساره: لا تقول اسمها هالحقوده ..
محمد يكمل: بنت عمي مو حقوده .. احفظي لسانج يا بنت الناس ..
ساره: اي تعزها علي ..
محمد بعصبيه: ماعزيت حد عليج .. سمعيني يا بنت الناس .. بنت عمي طول عمري عادها مثل اختي ..
ساره: قبل ممكن اصدق هالكلام .. لكن الحين مستحيل ..
محمد: انتي ما فكرتي ليش هالناس اللي فتحوا عيونج قالوا لج هالكلام؟
ساره: والله يبون مصلحتي ..
محمد: وانتي يالعاقله تشوفين ان مصلحتج بانج تهدين بيدج كل اللي بنيناها مع بعض ؟
ساره: قلت لك كنت غبيه قبل ..
محمد: ساره فديتج .. انتي اكبر من هالكلام كله .. انتي حب حياتي .. انتي زوجتي ام عيالي .. ساره حبيبتي مافكرتي في عيالج قبل ماتسوين هاي كله ؟
ساره" عيالي": خلك من هالكلام كله يا محمد ..
محمد: انا اتكلم فالهوا .. شلي الافكار من راسج ؟ وخلي العذال عنج .. بيهدمون حياتج ومحد بيخسر الا انتي ..
ساره: يوم اكتشتفت الحقيقه ما بخسر شي .. بس لو تميت غافله وعلى ويهي بخسر كل شي ..
محمد وقف: خلاص خلي الحقيقه واللي قالوا لج الحقيقه ينفعونج .. انا ما راح استمر معاج بهالطريقه .. انتي في صوب وانا في صوب .. قعدي بيت هلج مع اللي هدموا بيتج .. وانا مع عيالي في بيتنا بكرامتي ..
ساره بطلت عيونها: هاا .. محمد انت شو تقول ؟
محمد وهو رايح عند الباب: خل تنفعج افكارج .. شكلهم غسلوا مخج عدل .. عيالج ما راح تشوفينهم .. جيتج بالطيب وانت ما رضيتي .. ماعندي اسلوب غير الطيب .. هاي اخر مره تشوفيني فيها بالحلال .. ومسك يدها وباسها .. ساره كانت واقفه تسمع محمد بذهول .. ترك يدها وطلع من غير رجعه ..
ساره تمت واقفه مكانها منصدمه وماتسمع غير ( هاي اخر مره تشوفيني فيها بالحلال ) .. قعدت على الارض تصيح .. ما عرفت كيف تتصرف .. تروح لمحمد وتترجاه يرجع في قراره او تنسى لانه يخونها مثل ما تفكر .. رن جوالها وكانت المتصله صديقتها عليه ..
عليه: ساره .. بشريني شسويتي ؟
ساره وسط دموعها: بيطلقني ..
عليه مبتسمه: احسن .. وش لج فيه ..
ساره: بس ما توقعت الامور توصل لهالدرجه ..
عليه: هو الخسران .. ما راح يقلى مثلج .. وبنت عمه فطوم قدره .. يبه قومي غسلي ويهج .. ولا عليج من كلامه ..
ساره: عليوه وعيالي ؟
عليه: مردج بتشوفينهم ..
ساره: بس انا امهم .. ماقدر اصبر عنهم ..
عليه: حبيبتي بتتعودين .. قومي اخذي لج شور انعشي فيه نفسج شوي .. وبعدها كلميني ..
ساره: زين ..
سكرت ساره من عليه اللي هدمت حياتها .. لان عليه غيرانه .. كانت متزوجه و زوجها طلقها لانها مريضه بالشك .. دوم تشك فيه .. بس طلقها بدون عيال .. عشان جي قسى قلبها .. خربت حياة ساره لانها تغار وتموت قهر لما تشوف ساره فرحانه بحياتها .. حاولت انها تفرق بينهم من قبل بس ما قدرت .. و اخيرا قدرت لما اقنعتها بفكرة ان في حب قديم بين فاطمه ومحمد .. ساره لانها تحب عليه وكسرت خاطرها لما تطلقت فكانت دوم الصديقه الوفيه واللي حاضره لها وقت طلبتها عليه .. بس عليه لانها خبيثه فكانت تتمسكن .. وقدرت تخرب عليها حياتها .. ( هل محمد بيطلق ساره؟ وساره شو ردة فعلها من بعد هالسالفه؟ ) ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 06:09 PM   #37

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

التكمله




محمد المسكين طلع من عند ساره وتمنى لو انه ماتزوج ساره من البدايه ..
محمد" لو تزوجت فطيم بنت عمي احسن .. رشحوها لها بس فضلت عليها ساره .. والله واغتريت فيج يا ساره بس راح اخليج تتحسفين على غبائج .. خلي العذال ينفعونج .. " ركب السياره وفارس التفت عليه ..
فارس: بشر حمودي ؟
محمد ابتسم مغصوب: لا جديد .. حرك ..
فارس " الله يعينك يا محمد": ولا يهمك ..
كانت الساعه 12 وربع .. محمد طلب من فارس انهم يروحون بيتهم ..
محمد: فروس .. خل نروح بيتكم
فارس: زين ولا يهمك ..
وصلوا بيت بوفارس .. دخلوا الصاله وكانت مريم متابعه التلفزيون اما فاطمه كانت توها داخله الصاله .. شافت محمد ورجعت بسرعه لانها ما كانت لابسه شيله ..
محمد " فديت هالشوف والله .. آآه برد خاطري الحين "
فارس: سوري فطيم .. حياك محمد ..
مريم: حيالله محمد .. شحالك ولد عمي ؟
محمد: هلا بالعروسه .. شو اخبارج ؟
مريم انحرجت: الحمدلله ..
محمد ضحك عليها: ههههههه .. حلاتين على اللي تستحي ..
فارس: لا تحرج اختي لو سمحت .. عطنى مجال ..
مريم: عاااد .. فارس ..
محمد: اخوج ذي نذل ..
فارس: مرايم .. تصدقين ؟
مريم تقهر فارس: الحين صدقت ..
محمد وفارس: هههههههههه
محمد" وينها فطيم فديتها" ..
فارس: قومي سوي لنا عصير لو سمحتي لو ما عليج امر واذا ما فيها كلافه عليج ..
مريم: حشى فارس .. شو طالب انت عشان تقدم لي هالموشح كله ..
فارس: لازم .. هههههههه
محمد: يستخف دمه الاخ ..
فارس التفت عليه: غصبن عنك دمي خفيف ..
محمد: مرايم .. من ايدج الحلوه عصير
مريم: ان شاء الله ..
فارس: هووووووب .. دكتور فالغزل حمودي ..
مريم: حمودي .. حلوه هاذي .. ههههههههه
محمد: باصفقه اخوج .. خليه عنج ..
مريم: انا بروح اسوي العصير قبل ما تجننوني .. وطلعت عنهم .. ومحمد ينتظر دخول فاطمه في اي لحظه .. كان ينتظرها بشوق ..
محمد " آآه يا فطيم .. خذتي عقلي .. "
فارس: وين رحت حماده ..
محمد: حماده ان شاء الله يصفقك ..
فارس ضحك بصوت عالي: ههااااااااااااااااااااي ..
محمد: وجع ..
فارس: عسل على قلبي يا قلبي .. رن جوال فارس بس هالرنه كانت تبيه بوصول رساله .. فتح الرساله وقراها وابتسم .. محمد يطالعه ومبتسم ..
محمد: شو هالمسج .. ويسوي نفسه انه يبي يشوف الرساله .. وفارس يبتعد عنه ..
فارس: وخر مناك ..
محمد: زين ابي اعرف ردك على الرساله ؟
فارس: حمادوووووو
محمد مسك فارس من اذنه: من حمادوووو
فارس: آآآي ي ي .. محد .. هد اذني ..
محمد: بتعيدها ؟
فارس: آخر مره
محمد: قول توبه
فارس: آي آي .. توبه توبه ..
محمد ترك فارس: اسود الويه ..
دخلت فاطمه وشافتهم بهالمنظر .. غصبن عنها ضحكت ..
فاطمه باست فارس: شحالك اخوي ..
محمد كان يطالعها باعجاب .. التفت عليه فاطمه وتلاقت عيونها بعيون محمد .. نزلت راسها بخجل ..
فارس: طيب فديتج اختي ..
محمد: شحالج فطيم ؟
فاطمه وهي تقعد جنب اخوها: الحمدلله .. انت اخبارك واخبار اليهال ؟
محمد: طيبين يسرج الحال .. تنفس براحه .. ابتسم وطلع جواله تم يتعبث فيه ..
فارس: شحالج الغاليه ؟
فاطمه: تمام فديتك .. انت شو اخبارك؟ ما شفناك اليوم ؟ اشتقنا لك
فارس: ايه عليج اختي ..
فاطمه: اليوم بابا استغرب انك طالع من الصبح ..
محمد" يا ويل حالي على الدلع انا .. بابا .. حلوه طالعه من حلجها" ..
فارس: كان عندي شغل متراكم مال كم اسبوع ..
فاطمه: زين خالد مو مقصر ..
فارس: اعرفه خالد شغول .. بس في اشياء لازم اشيك عليها بنفسي .. وفي اشياء خالد يشيك عليها ..
فاطمه: اهاا .. يعطيكم العافيه ..
فارس: الله يعافيج .. التفت على محمد .. بن عمي .. شو هالهدوء ؟
محمد رفع راسه وتلاقت عيونه بفاطمه اللي كانت سرحانه فيه: لا .. بس كنت اشيك على جوالي ..
فارس: شو تشيك رسايل الحب والغرام .. رن جوال فارس والرنه ( عالي مستواه ) ..
محمد: لا مكالمات الحب والغرام .. رد بس ..
فارس ويهه صار احمر .. كتم الرنه وابتسم .. فاطمه تمت اطلع فارس بشك ..
محمد يحرج فارس: رد ليش كتمت الرنه ..
فارس فاتن عليه: لا سكروا ..
محمد: علينا عاد .. ما شوفك تكتم الرنه ..
دخلت مريم بالعصير: تفضلوا احلى عصير من ايديني الحلوات ..
فاطمه: بس ثنين .. وانا ؟
محمد لا شعوريا: ولا يهمج .. تفضلي عصيري .. مد يده لها بالعصير ..
فاطمه انحرجت .. لانها ما كانت تقصد ..
فاطمه: لا عادي محمد .. كنت امزح .. بروح اسوي لي ..
محمد باصرار: لا والله تشربين عصيري ..
فاطمه: لا شدعوه محمد .. عيب والله عيب .. انت الضيف ..
محمد: من قالج بعطيج العصير جي .. لا يبه شربيه بالعافيه .. بس بتسوين لي عصير من ايدينج الحلوات .. نقزت مريم: لا يبه انا اللي ايديني حلوات ..
محمد: ولا يهمج .. ايدينج حلوات .. وفطيم ايدينها بعد حلوات ..
فاطمه كانت بتموت من الحيا ..
فارس: فطيم شربي العصير .. ولا عليج منه لاتسوين له عصير ولا شي ..
محمد: افااا ..
فاطمه: لا بسوي حق ولد عمي .. طالعت محمد بحنان .. ولا يهمك يا محمد اسوي لك احلى عصير ..
محمد" فديتها": تسلمين بنت العم .. فيج الخير .. مو مثل هالدب فروس ..
مريم: احلى الدب فروس ..
فاطمه: حدكم عن اخوي .. الا فارس ..
فارس: فديت اختي اللي تفزع لي ..
محمد: حلاتين عليك يا فارس ..
فارس: ليش ؟
محمد: من يدافع عنك ؟
فارس: فطيم اختي ..
محمد: احسدك .. ورفع حاجب وطالع فاطمه ..
فارس ومريم: ههههههههههه ..
طبعا محد فهم مغزى كلام محمد الا فاطمه .. قامت من مكانها وراحت تسوي عصير حق محمد .. وهي فالمطبخ تمت تفكر في كلام محمد ..
فاطمه " شو فيه محمد ولد عمي .. وايد تغير .. نظراته تغيرت .. كلامه غير عن قبل .. بديت اخاف منه " كانت مندمجه وهي يتغسل الكاس .. وانكسر الكاس وادخل شوية زجاج في يدها وانجرحت .. صرخت ..
فاطمه: آآآي .. فارس ..
فارس سمع صوت اخته وركض لها المطبخ ..
فارس بخوف: شو فيج فطيم ؟
فاطمه اطالعه وتتألم: فارس .. يدي ..
قرب منها وشاف الدم اللي بيدها .. خاف على طول سحبها من ايدها وراح الصاله ..
فارس: مرايم روحي جيبي عباية اختج ..
مريم بخوف: شو فيج فطيم ؟
فاطمه: انكسر الكاس بيدي ودش الزجاج .. آآي .. حطت راسها على صدر فارس وصاحت ..
فارس: بسرعه مرايم فديتج .. حضن اخته .. حياتي فطيم الحين بوديج المستشفى ما عليج شر حبيبتي ..
محمد كان يطالع فاطمه بخوف: سمالله عليج فطيم .. انا السبب ..
فارس: ليش انت ؟
محمد: انا اللي طلبت منها تسوي لي عصير ..
فارس: لا يا ريال لاتقول جي .. زين محمد فديتك شغل السياره على ما نجيك ..
محمد وهو طالع: من عيوني .. " كل شي لعيون فطيم يهون " .. فارس كان حاضن فطيم ويسكتها ..
فارس: فطيم فديتج .. الا كاس وانكسر لاتكبرين الموضوع ..
فاطمه وسط دموعها: يدي تعورني فارس .. والله تعورني ..
فارس: فديت يدج يا فطيم ..
دخلت عليهم مريم وعطت فاطمه العبايه لبست عبايتها وهي تصيح ..
مريم: اجي معاكم .؟
فارس: لا فديتج ماله داعي .. بس بلغي الكل ..
مريم: ان شاء الله .. ايه عليج فطوم ..
طلع فارس مع فاطمه وركبوا السياره مع محمد .. اتصل عبدالعزيز لفارس .. اللي حس بتوأمه ..
فارس: هلا عزيز
عبدالعزيز: اخبار فطيم؟
فارس: ما عليها شر ان شاء الله .. احنا قريب المستشفى
عبدالعزيز: اجيكم ..
فارس: لا يبه ماله داعي .. كلها الا جرح صغير بس اختك دلوعه حبتين ..
فاطمه بعفويه: فاااااارس ..
فارس: اووه انتي هني ..
فاطمه صاحت: والله يعورني ..
محمد: ما تشوفين شر بنت عمي .. ما عليج من فروس بس يبي يلعوزج ..
فاطمه سمعت كلام محمد وحست براحه ..
فارس: زين عزيز وصلنا المستشفى .. باكلمك اول ما نطلع ..
عبدالعزيز: الله يحفظكم ..
وصلوا المستشفى .. نظفوا لفطيم الجرح وخيطوه لها .. كانت ماده يدها وتتألم ..
الدكتور: خليها ترتاح على السرير شويه ..
فارس: ان شاء الله ..
الدكتور: ما تشوفين شر اختي ..
فاطمه: مشكور دكتور ..
الدكتور: العفو ..
فارس: ما بتكتب لها ادويه او شي ؟
الدكتور: ما تحتاج .. بس بكتب لها بندول تقدر تجيبه لها من الصيدليه ..
فارس: خلاص صار ..
راح فارس ورا الدكتور عشان ياخذ الورقه منه .. اما محمد تم مع فاطمه .. رجع الدكتور يتطمن على فاطمه بعد ما عطى فارس الورقه ويصرفها فالصيدليه ..
الدكتور موجه كلامه لمحمد: زوجتك قويه ما شاء الله عليها ..
محمد وفاطمه انصدموا بكلام الدكتور ..
الدكتور: ما شاء الله كانت هاديه واحنا انظف لها الجرح .. ان شاء الله ما عليج شر اختي ..
محمد: يعطيك العافيه دكتور وماقصرت ..
الدكتور: الله يعافيك .. وسلامات ماتشوفون شر ..
طلع الدكتور من الغرفه اللي كانت فيها فاطمه .. محمد كان واقف عند الباب وفاطمه شبه منسدحه على السرير .. كل واحد منهم يفكر في كلام الدكتور ..
( زوجتك قويه ماشاء الله عليها ) .. هالجمله تترد على مسامع محمد وفاطمه .. دخل فارس وشاف حالهم استغرب ..
فارس: ها فطيم الحين احسن ..
فاطمه سرحانه: .............
فارس: فطومه .. مسك كتفها بهدوء .. فطيم وين رحتي ؟
فاطمه: هلا فارس ..
فارس: احسن الحين حبيبتي ؟
فاطمه اي ..
فارس: نروح البيت ؟
فاطمه: اي .. يلا ..
محمد طبعا ما كان احسن من فاطمه .. سرحان وهو واقف عند الباب ..
فارس: محمد ..
محمد: ............
فارس: شو فيكم اليوم .. حمود ..
محمد: هلا ..
فارس: يلا بنحرك ..
محمد: ان شاء الله ..
فارس: مسك اخته ومشى معاها لين وصلوا السياره .. ركبت السياره وهي ومحمد في بالهم شي واحد
( زوجتك ) هالكلمه حركت مشاعر محمد اللي اتجهت ناحية فاطمه .. اما بالنسبه لفاطمه هالكلمه خلتها تفهم غموض محمد في الفتره الاخيره .. وفهمت سر نظراته وتغير اسلوبه معاها .. اما فارس كان مستغرب هدوء محمد المفاجئ .. وصلوا البيت نزل فارس ونزلت فاطمه .. ومحمد رجع البيت وقلبه متعلق بكلام الدكتور ..
اما فاطمه فكان استقبال بوفارس لها قطع عليها حبل افكارها ..




التكمله




بوفارس: فديت ام الزين انا .. سمالله عليج حبيبي ..
فاطمه خنقتها العبره وحضنت ابوها وصاحت: بابا ..
بوفارس تنهد: عيون بابا انتي .. ما تشوفين شر يا قلبي ..
فاطمه تمسح دموعها: يعور
بوفارس: اجر ان شاء الله يا قلبي ..
فاطمه: الحمدلله على كل حال ..
بومحمد: بعدي عليج يالغلا .. الحمدلله على كل حال .. تعالي داخل حبيبتي ..
ايمان: سمالله عليج فطيم ؟ ما تشوفين شر ..
فاطمه: الله يسلمج حبيبتي ..
فارس: الا يدها تعورها .. فطوم دلوعه ترا ..
ايمان: عاد تقولي عن فطوم .. الدلع لاعت جبده منها ..
فاطمه وهي تتألم: والله انتوا ما تحسون .. وراحت غرفتها تصيح ..
بوفارس التفت على عياله: زين جي زعلتوا غلاي ..
فارس يقلد ابوه: زين جي زعلتوا غلاي .. يا حرام ..
بوفارس سحبه من شعره: يا اسود الويه ..
فارس: آي آي آي .. شو فيكم علي اليوم ..
بوفارس: من ؟
فارس: انت تسحب شعري .. وحمود اذني .. انا اللي بروح المستشفى الحين ..
ايمان وبوفارس: هههههههه ..
طلعت ام فارس من غرفتها متجهه لغرفة فاطمه تطمن عليها .. طقت الباب .. وفاطمه فتحت لها ..
ام فارس: فديت بنتي انا .. ما تشوفين شر يالغاليه ..
فاطمه تمسح دموعها: ماما .. يعيبون علي ..
ام فارس تحضنها بحنان: ما عليج منهم محترين منج ..
دخل جاسم: اي ما عليج منهم .. ماتشوفين شر اختي ..
التفت ام فارس على جاسم: ويه .. انت مو نايم ؟ شو اللي قعدك ؟
جاسم: قعدت مع الحشره ..
ام فارس: فديتك انا .. تطمنت على اختك ..
جاسم: سلامات فطومه ..
ام فارس: الله يخليك لاهلك .. روح نام يا قلبي ..
جاسم: ان شاء الله .. طلع جاسم .. وتمت ام فارس تواسي بنتها واطبطب عليها .. وفاطمه كانت تتألم من الخياطه .. تمت مع بنتها لين غطت عينها .. غطتها وطلعت عنها ..
ام فارس شافت الكل متجمع في الصاله اللي فوق ..
ام فارس: جويسم روح نام ..
جاسم: هههههه .. بكره اجازه عادي ..
بوفارس يمسح على شعر ولده: معليه خليه يقعد معانا شوي ..
ام فارس: جاسم روح نام يبه ..
جاسم بحزن: زين .. راح غرفته .. واللي تموا فالصاله ايمان وفارس وبوفارس ..
ام فارس: الحين البنت في حاله وانتوا قاعدين تتمسخرون عليها .
فارس يهمس لابوه: الله يعنك الليله ..
بوفارس ابتسم: كله من فروس .. هو اللي يقول عنها دلوعه ..
ام فارس: ما يصير جي .. وطالعت فارس بنظره .. وانت سمعتك ..
فارس يضحك: هههههه .. فطيم دلوعه ..
ام فارس: خل عنك السوالف .. ولا تقعدون تسون جي في بنتي ..
ايمان: صج هي وايد دلوعه ؟
دخلت عليهم مريم: من الدلوعه ؟
ايمان: فطوم الياهل ..
ام فارس: ايمانو لمي لسانج احسن لج ..
ايمان: ما قلنا شي ..
مريم: شو اخبار فطيم ؟
فارس: ما فيها شي .. بس نظفوا الجرح من الزجاج وخيطوه لها ..
مريم: وين هي الحين ؟
ايمان: في غرفتها تدلع ..
ام فارس بعصبيه: يعني كلامي ما ينسمع ..
ايمان: ولين .. زين زين ..
راحت مريم غرفة اختها .. لقتها نايمه .. غطتها عدل .. وطلعت عنها ..
مريم: نايمه فديتها ..
بوفارس: زين مرايم .. شو قرارج المبدئي ؟
مريم انحرجت ونزلت راسها ..
ايمان: السكوت علامة الرضا .. كللللووووش
ام فارس: وجع يا ايمان ..
ايمان قامت من مكانها: اوووووه .. الواحد ما يفرح بعد .. طلعت عنهم وراحت غرفتها ..
ام فارس: احسن بعد .. ها مرايم يمه ما رديتي على ابوج ؟
مريم مبتسمه: فكرة الزواج انا مو مستنكرتها ومتقبلتها الحمدلله .. بس احتاج وقت عشان ارد عليكم ..
بوفارس: هاي اللي كنت ابي اعرفه .. دام الفكره انتي متقبلتها اخذي راحتج بالتفكير ..
فارس: تستاهلين كل خير يا مرايم .. والفال حق فطيم وايمان ان شاء الله ..
الكل: ان شاء الله ..
قام فارس وراح عند ايمان .. اما بوفارس ومريم وام فارس تموا مع مريم يسولفون معها عن الزواج واهميته ..
طق الباب على ايمان ودخل على طول ..
فارس: ايماني ..
ايمان كانت تصيح في فراشها .. قرب منها فارس ورفع اللحاف عنها ..
فارس: ايماني .. ليش زعلانه ؟
ايمان تمسح دموعها: ماما شو فيها صايره عصبيه معاي ؟
فارس: يعني اول مره امي تكون جي ؟ تعرفينها هي الكل بالكل فهالبيت .. اذا ابوي ما يقدر يكسر كلامها صح
ايمان: ادري ..
فارس: انتي ترا مثل امي .. شخصيتج قويه ..
ايمان رفعت راسها: انا ؟!
فارس: اي .. فديت امي الله يحفظها ما تسكت عن حقها ..
ايمان: شو اسوي لو انا طالعه على امي ..
فارس: فديتج لاتزعلين منها .. بس هي لانها قفلت علي انا وابوي يوم قطعنا فطيم وصيحناها ..
ايمان: فطوم دلوعه ..
فارس: كلكم جي مو بس فطوم ؟
ايمان: اي فطوم دلوعتك ما ترضى عليها ..
فارس ضحك: ههههههههه .. مو هاي قصدي ؟
ايمان: عيل ؟
فارس: بس كلكم يا خواتي فيكم هالدلع .. فطيم يمكن بزياده ..
ايمان: يعني انت قلت بنفسك ..
فارس: اي هي وايد حساسه .. و كانت تتألم واحنا نضحك ونتمسخر .. يعني ما كان وقته ..
ايمان: لا هي دلوعه وايد ..
فارس: زين زين .. هي دلوعه وايد ولا يهمج .. قومي غسلي ويهج ولا تزعلين من امي ..
ايمان: ان شاء الله ..
فارس: انا بروح ارتاح وانتي نامي فديتج ..
ايمان: ان شاء الله ..
طلع فارس من عند ايمان .. وهو مار على الصاله شاف مريم مع امه وابوه .. ابتسم لهم ودخل غرفته ..
خذ له شور دافي .. بعده حس بانتعاش .. خذ التلفون واتصل بمناف ..
مناف: هلا والله
فارس: فديت قلبها انا ..
مناف منحرجه: شخبارك؟
فارس: الحمدلله .. انتي شو اخبارج؟
مناف: طيبه والحمدلله ..
فارس: اخبار فيصل وعبدالله ؟
مناف: الحمدلله ..
فارس: الحمدلله .. مناف ..
مناف: آمرني ..
فارس: واااااي .. ما يامر عليج العدو .. فديت الذرابه انا
مناف انحرجت: فارس لاتحرجني بكلامك ..
فارس: فديت قلبج يا مناف ..
مناف: قولي وش كنت تبي من شوي ؟
فارس: كنت ابي اقولج اني مشتـــــاق ..
مناف" فديتك": ........
فارس: حياتي مناف ؟
مناف لا شعوريا: فديتك يا فارس ..
فارس: اموت في كلامج يا مناف ..
مناف: فارس ..
فارس: يا قلبه انتي ..
مناف: في خاطري كلام ودي اقوله لك ..
فارس: قولي فديت قلبج ..
مناف: فارس .. انا .. انا .. انا وايد تعلقت فيك .. بس طلبتك
فارس: عيونه ..
مناف: فديت عيونه .. مالي حد فهالدنيا .. لا تتخلى عني او تلعب بقلبي .. وصاحت ..
فارس"يعني تحبني": يا مناف انتي مو جزء مني .. انتي صرتي كلي .. والله العظيم اني بحطج بعيوني وما راح اخلي شي يمسج .. وبحافظ عليج .. وهالكلام انا قلته لج من قبل .. بس بأكد لج عليه الحين .. و اللي رفع سابع سما يا مناف بحطج بعيوني .. واذا في خاطرج شي قوليه الحين .. وانا حاضر لج .. مسحي هاللولو يا قبله انتي
مابيج تصيحين .. دموعج غاليه يالغاليه ..
مناف: انا محتاجه حنان .. من بعد الوالد الله يرحمه ضعنا .. قبل كنا على الاقل عايشين ..
يقاطعها فارس: انا تحت امرج يا مناف .. وحاضر باللي في خاطرج .. طلباتج اوامر ..
مناف: انا مابي منك شي يا فارس غير انك تحطني بعيونك ..
فارس: انتي مو بس فعيوني .. انتي ملكتيني كلي ..
مناف بخجل: الله يخليك لي يا فارس ..
فارس: آمين يا قلبي انتي .. تنهد فارس براحه .. زين يا قلبي انتي .. روحي نامي تأخر الوقت .. وقعديني للصلاه
مناف: ان شاء الله ..
سكروا وكل واحد وده يطير من وناسته بما في قلب الثاني له ..
فارس ارتاح لما مناف ابدت له اهتمامها فيه وقالت له انها تعلقت فيه ..
مناف ارتاحت لما قالت لفارس هالكلام .. لانها حبته من قلبها .. غزا قلبها بحبه وحنانه ..
كل من مناف وفارس نام براحه وعمق ..




يتبع ..



التكمله





محمد كان متشتت .. يفكر في كلام زوجته وتصرفاتها الغريبه .. ويفكر في كلام الدكتور ( زوجتك )
محمد " لو فطيم كانت زوجتي .. هل بستانس معاها ؟.. هل بتشك فيني ؟ .. كيف بتكون حياتي معاها ؟
آه يا ساره ليش تسوين فيني جي .. شو اللي خلاج تشكين .. ومن تكون هاذي اللي لعبت بمخج وقصت عليج هدمتي اللي بنيناه سنين .. ضيعتي عيالنا .. حياتي معاج انتهت يا ساره انتهت .. " تم يفكرويفكر .. ماقدر ينام .. طلع من غرفة النوم وراح صالتهم .. شغل التفزيون وتم يقلب قنوات التلفزيون بملل .. تم فتره على هالحال .. مسك جواله وتم يتعبث فيه .. راح المكالمات المستلمه وشاف رقم فاطمه بنت عمه .. تم يطالع الرقم ولاشعوريا اتصل .. رن التلفون فتره وبعدين ردت فاطمه بتعب ..
فاطمه: نعم .. وبان على صوتها التعب ..
محمد بارتباك: مممممم .. مرحبا فطيم ..
فاطمه ما كانت مستوعبه الصوت: من ؟
محمد: انا محمد ..
فاطمه بطلت عيونها: محمد !
محمد: آسف متصل هالوقت المتأخر .. بس حبيت اتطمن عليج ؟
فاطمه قلبها كان يدق بسرعه: ها .. مممممممم
محمد: شلون يدج الحين ؟
فاطمه: الحمدلله .. بس تعورني الخياطه ..
محمد: ما تشوفين شر .. ان شاء الله بتتحسن .. خذتي الحبوب ؟
فاطمه: لا اول ما رجعت نمت ..
محمد: اخذيه عشان يخفف الالم .. وماشاء الله الدكتور يقول انتي قويه .. وتحملتي الالم
فاطمه تذكرت ( زوجتك ): باخذ الحبه بعدين ..
محمد: ماتشوفين شر يا فطيم بس لازم تاخذينها ..
فاطمه: الشر مايجيك .. ومشكور ما قصرت يا محمد ..
محمد: على شو تشكريني ؟
فاطمه: عنيتك معانا المستشفى .. وكفايه وقفتك ما قصرت يا بونايف ..
محمد: ولو احنا حاضرين لج يا فطيم .. انا اللي اسف .. انا السبب .. لو ما طلبت منج ما كان هاي كله صار ..
فاطمه: لا يا محمد لاتقول هالكلام .. اللي صار الله كاتبه ..
محمد: والنعم بالله .. بس انا تقيردت عليج وقلت لج تسوين لي ..
فاطمه: الحمدلله على كل حال .. ولا يهمك اي وقت تبي نسوي لك .. افا عليك ولد العم ..
محمد: ما تقصرين يا فطيم ..
فاطمه: الله يسلمك .. زين انا الحين بروح اخذ الحبه وارجع انام ..
محمد" حلوه التصريفه يا بنت العم": ما تشوفين شر الغاليه ..
فاطمه" الغاليه": الله يجيرك من الشر .. مع السلامه ..
محمد: الله يحفظج .. سلااام ..
سكر منها وهو مو مستوعب اللي استوى !!
محمد" انا صاحي ولا حلمان ؟ .. شلون سويت جي ؟ الوقت متأخر .. شو هالجرأه اللي جاتني ؟ شو بتقول عني فطيم ؟ يالله انا ليش سويت جي ليش ؟" تم يلوم نفسه وهو مو مستوعب كيف سوا هالحركه ..
اما فاطمه المسكينه كانت منصدمه اكثر منه ..
فاطمه " محمد متصلي هالحزه .. يسأل عني ؟ غريب هالانسان .. شو فيه .. بس صوته كان حزين .. احسه محتاج يتكلم مع حد .." تمت تحاتي ولد عمها .. راحت تاخذ الحبه مثل ما وصاها محمد .. بعدين نامت ..
مريم كانت تفكر في خالد .. خلصت من صلاة الاستخاره وهي مرتاحه .. وهاي مو اول مره .. من اول ما قالوا لها ان خالد تقدم لها وهي تصلي الاستخاره .. وكل مره تصلي تكون مرتاحه ..
مريم" الحمدلله ان ارتاح في كل مره .. احمدك واشكرك يا رب .. يا رب توفقني مع خالد .. يا رب ترزقنا بالذريه الصاله .. يا رب اكون عند حسن الظن " تمت تدعي في هالليله انها تتوفق مع خالد ..
اما ايمان المسكينه وايد تأثرت بالكلام امها .. نامت وهي زعلانه وماخذه على خاطرها ..
جاسم نام بهدوء وعمق .. بوفارس عاتب ام فارس على تعاملها مع عيالها .. مرت هالليله على خير على الكل تقريبا .. الا شخص واحد ..
ساره .. اللي وايد تأثرت بكلام محمد .. كلامه صحاها من غفله عاشتها فتره من الوقت ..
ساره " كلام محمد صح .. يعني اللي يبي مصلحتي ما راح يهدم حياتي .. انا شو سويت في حياتي .. شلون انجرفت ورا اكاذيب عليه .. هل كنت في كامل قواي العقليه .. شلون خليتها تهدم حياتي .. محمد اللي ماحب غيري شلون اشك فيه .. وفاطمه اللي في حالها هالطيبه .. شلون قلت عنها الكلام اللي قلته .. ما تستاهل طول عمرها تحب الناس .. وتحبني وايد .. العاقله انا قلت عنها جي .. هالانسانه الشفافه الرقيقه .. حسبي الله ونعم الوكيل شو كنت بستفيد من كل اللي سويته ؟ شو الغرض منه؟ .. يا رب تسامحني .. انا لازم الحق على محمد قبل ما يتخذ القرار اللي قالي عنه امس .." قامت ساره من مكانها .. واتصلت لمحمد على طول .. تم التلفون يرن فتره .. محمد شاف التلفون وهو متعجب ..
محمد عاقد حواجبه " ساره متصله ؟ شو عندها .. ليكون فيها شي " .. رد على طول ..
ساره تصيح: محمد ..
محمد: قلبه انتي .. شو فيج ساره حبيبتي ..
في هاللحظه اللي محمد سمع فيها صوت ساره .. نسى الدنيا كلها ..
ساره: محمد انا اسفه .. سامحني .. كنت غبيه ومغفله .. وتمت تصيح بصوت عالي ..
محمد: اهدي شوي يا حياتي .. شو فيج يا قلب محمد انتي ..
ساره: ابيك يا محمد .. ابــيــك ..
محمد وقف مكانه: الحين جايج يا حياتي انتي .. سكر منها وطلع من البيت بسرعه .. ماعرف كيف وصل بيت اهل ساره .. ساره كانت تنتظره فالحوش وهي ترجف بخوف وتصيح .. فتحت له الباب .. و شافته واقف جدامها وارتمت في احضانه وحضنته بكل قوتها ..
ساره وسط دموعها: لا تتركني يا محمد لا تتركني ..
محمد شلها ودخل الميلس معاها .. سكر باب الميلس .. وقعدها على الكرسي وقعد مجابلها على الارض .. مسك يدها وتمت يفركها بيده بقوه .. ساره تصيح ودموعها تساقطت على يد محمد .. مسك ويها وقرب منها ..
محمد بحنان: فديت زوجتي ساره .. هاي ساره اللي اعرفها .. وباسها على جبهتها ..
ساره حضنته: محمد سامحني .. سامحني .. قصوا علي عشان يهدمون حياتي .. شافوني سعيده معاك وغاروا منا .. محمد لاتتركني .. انت كل شي في حياتي يا محمد .. غلطه وتعلمت منها ..
محمد حط يده على شافيفها: بس يا قلب محمد انتي .. لاتقولين شي .. حضنها وتم مغمض عيونه ..
اما ساره تأنيب الضمير ذبحها على اللي سوته في محمد .. تمت بين احضان محمد مغمضه عيونها تسمع دقات قلبه .. حست قلبه مليان كلام .. دقات قلبه تقولها انه يموت فيها ..
تموا في احضان بعض فتره .. محمد مسك ساره من كتفها ورفع راسها من على صدره وحط ايدينه على ويها ..
محمد: حبيبتي ساره .. مابي هالشي يتكرر .. انتي حياتي وانا لايمكن اخونج ..
ساره ودموعها على خدودها: سامحني يا محمد .. انا كنت مغفله وغبيه يوم سمعت كلامها .. حسبي الله عليها .. اوعدك ما يتكرر هالشي .. باقطعها ولا راح اكلمها .. والله بياخذ حقي منها ..
محمد وقف: حياتي يا ساره .. لا تفكرين اني بكرهج في يوم .. انا كل يوم اتعذب وانتي بعيده عني .. حالتي حاله
ساره: والله يا محمد كنت اكابر جدامك بس .. اما من داخلي كنت كل يوم احترق وقلبي يتقطع على قربك يالغالي
مسكها من يدها وسحبها بقوه تجاهه .. اتحدت اجسامهم وصارت كأنها جسم واحد .. تلاقت عيونها وتشابكت اياديهم .. كل من يستنشق نفس الثاني .. محمد لف يده ورا ظهر ساره .. وساره طوقت رقبه محمد بايدينها .. قرب شفته من ويه ساره وهمس بصوت خفيف ..
محمد: احبج يا اغلى انسانه ..
ساره: فديت انفاسك يا محمد .. والله انك غالي يالغالي ..
محمد: شفت شلون انا وانتي جسد واحد ..
ساره: اي ..
محمد: ابي نتم جي طول العمر .. مانفترق .. ما يفرق بينا الا الموت ..
ساره: الله يخليك لي يا محمد .. يا عزوتي ..
محمد: انا كلي لج .. ابتعد عنها شوي .. يلا حياتي قومي نرجع عشنا ..
ساره بابتسامه خذت فيها قلب محمد: من عيوني يا غلاي ..
محمد: الله لا يحرمني هالبسمه يا قلب محمد انتي ..
طلعت ساره من الميلس .. ومحمد تم واقف مكانه .. وده يطير من الوناسه .. اخيرا بترجع له ساره وبيرجع الفرح له ..
محمد" فديت قلبج يا ساره " .. دخلت عليه ساره بعبايتها وشنطه صغيره ..
ساره مبتسمه: حياتي يلا ..
محمد قرب منها وشل الشنطه عنها: يا قلب محمد انتي .. طلعوا من بيت ساره .. وركبوا السياره ..
محمد كان يسوق بهدوء وماسك ايد ساره وكل شوي يبوسها ويشمها ..
محمد: فديت ريحة الغاليه ..
ساره مستانسه: الله يخليك لي يا بعد كلي ..
محمد: والله يا ساره الحين طاب خاطري .. احس اني انولدت من جديد .. فرحتي ما تنوصف .. واخيرا بنرجع انا وانتي ونايف وناصر في عشنا الصغير ..
ساره: آآه يا محمد .. لو بيدي ارجع الزمن ورا .. كنت باغير اللي صار كله يا حبيبي ..
محمد: حبيبتي اللي صار غلطه تعلمتي منها .. بس طلبتج قولي تم ..
ساره: عيوني لك .. ما قدر ارفض لك طلب ..
محمد: فديت عيونج يا قلب محمد انتي .. شوفي .. قطعي هالبنت الدنيئه .. وكل ربعج .. مابي تكون لج علاقه باي حد سمعتي .. خلي علاقتج فيهم مناسبات بس .. حتى تلفون قطعيهم .. الربع ما جاج من وراهم الا المشاكل لو في خاطرج شي قولي لي انا وبس .. حتى اختي وبنات عمي خلج معاهم مثل قبل .. بس ماتفتحين لهم مجال يتدخلون في حياتنا او انتي تسولفين معاهم عن اي شي يصير بينا .. حتى ابسط حدث يصير في حياتنا لو كان تافه بس يعتبر سر بنا انا وانتي بس ..
ساره: اوعدك يا محمد ان كل الكلام اللي قلته يتنفذ ..
وصلوا البيت وساره حست برهبة دخول البيت .. كأنها اول مره تدخل البيت .. اول ما دخلوا الصاله حست براحه مشت جنب محمد واياديهم متشابكه ببعض .. ركبوا الدري وهم فرحانين .. دخلوا الغرفه اللي كانت مضلمه ونورت بوجودهم مع بعض وقلوبهم صافيه .. محمد سكر الباب وراه بسرعه وسحب ساره لين غرفة النوم .. دزها على السرير وانسدج جنبها .. كانت ساره تشوفه بوناسه .. تكى على ايده وتم يطالعها وهو مبتسم .. مرر اصابعه على ويها وهو يقولها ..
محمد: انتي طالق طالق طالق ..
ساره قامت من النوم مفزوعه وتصرح: لااااااااااا .. محمد لاتطلقني .. لا لا لا ..
حمدت ربها انها كانت تحلم .. تمت تفكر بينها وبين نفسها وتتذكر احداث الحلم .. عاشت الحلم بكل تفاصيله ..
ساره " معقوله انا اكون غبيه جي .. ليش سويت جي ؟ شو غرضي من هاي كله .. محمد مو مقصر علي بشي يحبني وانا اشك فيه .. " قامت وصلت ركعتين وتمت تدعي ربها وهي تصيح .. ندمانه على كل شي سوته .. خلصت صلاه وتمت تصيح مو قادره تحبس دموعها .. تذكرت عيون محمد لما نزلها بيت اهلها .. تذكرت شوقه لما جاها امس .. تذكرت لمسة يده فالحلم ..
ساره " مشتاقه لك يا محمد .. اخاف تسوي اللي في بالك يا محمد .. عطني فرصه ارجوك .." ما قدرت تنام من القلق .. قررت تنتظر اول ماتطلع الشمس عشان تكلم محمد ..
( يا ترى شو بيكون قرار محمد بعد اتصال ساره ؟ )




دمتم بخير ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 06:49 PM   #38

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اذن الفجر .. بومحمد قام و قعد عياله عشان الصلاه .. رجعوا من المسيد وكلن رجع ينام .. على الساعه 6 رن جوال محمد .. فتح عيونه بتعب يطالع الجوال .. استغرب من الرقم .. فتح عيونه عدل وقعد على السرير وهو يشوف الرقم .. غطى اخوه عدل وطلع من الغرفه .. ( محمد من تركته ساره وهو عايف غرفته دوم ينام عند علي اخوه) .. نزل تحت ورد على التلفون ..
محمد: مرحبا ..
ساره بخجل: محمد ..
محمد غمض عيونه بقوه: نعم ..
ساره: انا اسفه .. وصاحت ..
محمد قلبه عوره عليها: ساره شو فيج ؟
ساره: محمد انا غلطانه .. كنت غبيه .. قصوا علي .. كلامك كله صح .. انا اسفه سامحني ارجوك
محمد بجفا: زين والمطلوب مني الحين ؟
ساره بصدمه: محمد ! ..
محمد: نعم
ساره: لا يا محمد لاتقسى .. انا اعترف اني غلطت .. ارجوك سامحني .. لاتقسى ..
محمد غصبن عنه حن قلبه: آآآآه يا ساره .. انتي قلبتي كياني .. ليش سويتي فيني جي ..
ساره وسط دموعها: كنت غبيه والله كنت غبيه .. سمعت كلام اللي يغارون مني وما بغوا مصلحتي ..
محمد: الحين تأكدتي من كلامي ..
ساره تقاطعه: ارجوك يا محمد لاتقسى ..
محمد سكت فتره: زين بامرج اليوم الساعه 11 بنتفاهم ..
ساره بندم: آسفه ..
محمد قلبه دق بسرعه .. حسها طالعه من قلب ساره ..
محمد: ولا يهمج .. اليوم ابي اتغدى من ايدينج الحلوات سمعتي ..
ساره مسحت دموعها وابتسمت: والله .. عيوني لك يا محمد .. اسوي لك كل اللي تبيه فديت قلبك ..
محمد مبتسم: فديتج يا ساره ..
ساره بفرح: انتظرك محمد ..
محمد: خير ان شاء الله ..
سكر محمد وهو فرحان بقرار زوجته .. سجد نص الصاله وتم يحمد ربه ان زوجته رجعت في قرارها ..
اما ساره كانت طايره من الوناسه .. والتوتر اللي عاشته قبل ما تتصل خف وحست نفسها انولدت من جديد .. وعدت نفسها انها ما تسمع كلام اي شحص ولا تقول لاي حد عن حياتها مع زوجها .. تنفست براحه وراحت تتجهز وتجهز غرفتها عشان زوجها الغالي عليها ..
روتين كل يوم في بيت بومحمد وبوفارس والجوهره يعيشونه كلهم .. يتوجهون لاشغالهم ومدارسهم ..
في الجامعه مريم وفاطمه رايحين مع بعض وكل وحده حضرت اول محاضره وتلاقوا مع لطيفه صديقتهم في الكفتيريا .. مريم طلعت متأخر وشافتهم قاعدين مع بعض وأشرت لهم من بعيد ..
فاطمه أشرت لاختها ..
لطيفه: فطيم .. مريم اختج هاذي باكلها .. تجنن
فاطمه التفتت عليها: وانا مو عاجبتج يالدبه ..
لطيفه: خخخخخ .. مريم غير ..
مريم: هلا وغلا ..
لطيفه: وااي فديتج مرايم .. لو عندي اخو زوجتج اياه ..
مريم نزلت راسها من الخجل ..
فاطمه تغير الموضوع: زين لطوف .. متى بتجهزين للعرس ؟
لطيفه: خلاص قريب بيخلص الفستان ..
مريم: واااو .. تستاهلين .. متى بنشوفج لابسته
فاطمه: قريب .. خلاص مابقى شي .. كلها الا كم اسبوع ..
لطيف: واااي والله كل ما تذكر ان يوم العرس قرب اتوتر ..
فاطمه: انا موجوده ولا يهمج ..
لطيفه تقرض خدود فاطمه: فديت قلبج يا فطيم .. بدونج انا ماسوى والله
فاطمه انحرجت: لطوف احنا خوات فديت قلبج ..
مريم: هيي انتوا لاتسون لنا فلم هندي .. خلاص فطوم ولطوف انتوا مثل الخوات ليش مسوينها سالفه
فاطمه ولطيفه: ههههههههههههههه مريوم ..
لطيفه: زين فطوم ابيج تكونين معاي يوم العرس ..
فاطمه: ولا يهمج .. باجهز من وقت ..
تقاطعها لطيفه: لا فطوم .. ابيج من الصبح معاي .. تعالي لبسي عندي وسوي شعرج معاي وتمكيجي معاي ..
فاطمه: ولا يهمج لطوف .. لو تبين بارقد عندج بعد العرس ولا يهمج ..
لطيفه: لا اختي دورج ينتهي بعد ما يوصل ريلي ..
البنات: ههههههههههههه
فاطمه ميته من الضحك: الله يغربلج لطوووف
مريم: بس حلوه منج ههههههه
لطيفه ميته من الضحك: هههههههه .. خلاص الله يغربلكم ..
فاطمه: والله .. انتي اللي سكتي ذبحتينا ..
تموا البنات يضحكون بهستيريا على كلام لطيفه .. من بعد هالضحك مريم راحت محاضرتها .. اما لطيفه وفاطمه تموا مع بعض لان عندهم محاضره الساعه 10 ونص ..
لطيفه: فطيم ..
فاطمه: هلا حبيبتي ..
لطيفه: مافي حد مني مناك ؟
فاطمه: ها ؟ شلون يعني ؟
لطيفه: ما تقدم لج حد من عيال عمج ؟ يعني انتي عندج عيال عم اكبر منج خالد وعلي
فاطمه تغير ويها: لا والله يا لطوف ..
لطيف: ليش ؟
فاطمه: بيني وبينج لطوف ..
لطيفه: ولو احنا خوات
فاطمه: خالد ولد عمي تقدم حق مريم اختي ..
لطيفه ابتسمت اول شي .. بعدين تغير ويها ..
لطيف: ليش مريم ؟
فاطمه: النفس وما تشتهي والقلب وما يهوى ..
لطيف: فطوم سؤال وجاوبيني بصراحه ..
فاطمه عيوني لج ..
لطيفه: ما حز في خاطرج لما طلب مرايم وانتي لأ ؟
فاطمه: بالعكس الا فرحت لها والله من كل قلبي ..
لطيفه مبتسمه " والله قلبج كبير يا فطيم .. الله يكبر حظج ويرزق بولد الحلال "
فاطمه: زين قومي نروح المحاضره الساعه 10 القاعه بعيده ..
لطيفهه مبتسمه: اوكي ..
راحوا البنات محاضرتهم .. في هالاثناء كانت ساره تتجهز عشان لقائها مع محمد .. طبخت له من ايدينها الاكله اللي يحبها .. ولبست وتكشخت له حدها .. رتبت غرفتها وعطرتها .. وقفت جدام المرايه تشوف انعكاس صورتها
ساره مبتسمه: فديتك يا محمد .. والله بعوضك عن كل اللي فات .. تمت اطالع نفسها باعجاب قطع عليها حبل افكارها الجوال .. شافت الرقم وكانت المتصله صديقتها المزيفه عليه .. رفعت الجوال اطالع الرقم ردت وبكل بساطه قالت ..
ساره: شفتي هالرقم اللي دقيتي عليه .. مسحيه من لستت ارقامج زين ..
عليه منصدمه: شتقولين سارونه ؟
ساره: كلامي واضح يا صديقتي العزيزه .. لو اتصلتي مره ثانيه بيجيج شي ما شفتيه في حياتج .. وسكرت التلفون بكل هدوء .. رفعت راسها وشافت نفسها فالمرايه وابتسمت بانتصار .. طالعت الساعه اللي بيدها وكانت الساعه 10 ونص وحست بتوتر بقرب الموعد ..
محمد كان فالحلاق يرتب نفسه خفف اللحيه بعدين غير رايه وقال للحلاق يسوي له قفل .. خلص ورجع البيت خذ له شور دافي .. لبس تكشخ حده وطلع من البيت وهو مبسوط .. رن جواله وكان المتصل فارس ..
فارس: حيالله المعرس ..
محمد مبتسم: هلا والله
فارس: قالوا لي قافل شعندك ؟
محمد: منو قالك ؟
فارس: قالوا لي ..
محمد: باتفرغ لك بعدين فروس ..
فارس: شغل عدل الولد .. موفق حبيب قلبي .. سلااااااام
محمد: تسلم حبيب قلبي .. الله يرعاك ..
وصل محمد عند بيت اهل زوجته .. تمت قاعد فالسياره فتره .. طلع له دهن عود ودهن فيه شنبه وشوي ورا اذنه عدل الغتره بند السياره تنفس بعمق ونزل .. وقف يطالع باب بيتهم .. اتصل تلفون لزوجته ..
ساره: هلا وغلا ..
محمد مبتسم: انا عند الباب ..
ساره: الحين نازله ..
محمد: اوكي ..
ساره سكرت من محمد ونزلت بسرعه استقبلته عند الباب .. اول ما شافها محمد حس وده يركض ويحضنها ..
ساره واقفه ومنزله راسها: حياك محمد ..
محمد تقدم خطوه ومد يده لساره .. ساره شافت يده ومدت له يدها .. تشابكت الايادي بقوه .. مشوا لين غرفة ساره .. دخلوا وساره سكرت الباب وقفلته وراها .. محمد قعد على الكرسي وكان يطالع ساره وهي تمشي ناحيته قربت منه و وقف مكانه وحضنها بحنان .. تساقطت دموع ساره على كتف محمد وتمت تشهق من الصياح ..
محمد يمسح دموعها: حياتي انتي .. ليش هالدموع ؟
ساره: فديتك يا محمد .. انا آسفه سامحني سامحني ..
محمد حط يده على فمها: خلاص يا حياتي .. انا فاهم كل شي .. اهدي الحين اهدي يا قلب محمد انتي ..
ساره دفنت راسها في صدر محمد وغمضت عيونها .. محمد كان يمسح على شعرها ويهديها .. تموا على هالحال فتره وبعد ما هدت ساره شوي راحت تغسل ويها ورجعت لمحمد اللي كان قاعد على السرير ينتظرها .. قعدت جنبه ومسكت ايده وباستها ..
محمد طالعها وابتسم: ساره رفعي راسج ..
رفعت راسها اطالعه .. اما محمد طوق ويها بايدينه وقرب منها ..
محمد: اللي صار يا ساره درس لنا احنا الثنين .. مو بس انتي او انا .. لازم نتعلم منه .. واتمنى ما يتكرر هالشي
ساره: اوعدك يا محمد ان اللي صار ما راح يتكرر .. وباعوضك اللي فات صدقني ..
محمد: اتمنى يا ساره .. لان اللي صار مو شي هين .. انا شردت من البيت مابغيت حد يعرف بشي .. قلت لهم اني مسافر معاج .. فالاخير انصدت .. والكل يسأل عنج .. بس تعرفين طبع الاهل فالبيت ما يتدخلون ..
ساره منزله راسها: آآه يا محمد حطيتك بموقف مو حلو كلش .. من غبائي ..
محمد: تحصل .. وشلون الانسان يتعلم لو ما غلط ..
ساره: الحمدلله على كل حال ..
محمد يلعب بشعر ساره: بسألج يا قلب محمد انتي ..
ساره: اسأل يا عيونها ..
محمد: ليش قلتي فاطمه ؟
ساره بخجل: انقص علي .. قالت لي صديقتي انتي واثقه فيه .. قلت لها اي زوجي واعرفه .. قالت لي لا يبه ما عليج منه شيكي تلفونه وشوفي وين يروح ومع من واحسبي الوقت .. يا محمد جننتني .. خلتني اشك .. ولما قلت لها اني ماقدرت اصيد عليك شي لاني اعرفك عدل .. قالت لي بنت عمه تزوجت ولا بعدها وكانت تقصد فاطمه بحكم انها اكبر من فالعيله .. انا قلت لها فطوم تجنن ما شاء الله عليها هي بعصبيه قالت لي مالت عليج يالغبيه ما صارت تجنن في عيونج الا ان في شي بينها وبين ريلج وهي تقربت منج بس عشان ماتشكين فيها .. انا من غبائي صدقتها .. وسمعت كلامها وكل يوم والثاني تشحني .. لدرجة اني صدقت كل شي والشك سرى في عروقي .. حتى لو حركاتك ما فيها شي .. انا قمت اشك بدون سبب .. لين ذاك اليوم المشؤوم قالت لي افاتحك فالموضوع .. حسيت ان الموضوع اللي صار ما كان له هدف ليش انا سويت فيك جي .. بس لما قلبتها في مخي كان هدفها تفرق بينا .. والشي اللي وعاني كلامك يا محمد .. آآه يا محمد آآه
محمد حضنها: سلامتج من الآه .. بس اهم شي انج تعلمتي من هالدرس .. ولا ابيه يتكرر سمعتي ..
ساره ابتسمت ابتاسامتها اللي تاخذ قلب محمد: من عيوني يا غناتي ..
محمد باسها على جبهتها: فديت قلبج يا سويره .. زين انا باموت من الجوع .. متى بتغديني ..
ساره وقفت جدامه: عيوني لك .. الحين باجهز الغدا وباجيبه هني ..
محمد طالعها مبتسم: فديت عيونها ..
طلعت ساره ومحمد انسدح على السرير وتم يفكر باللي صار له ..
محمد " الحمدلله على كل حال .. معقوله صديقتها سوت جي .. ليش ماتحب تشوف الناس الفرحانين ؟ الله يهديها"




يتبع ..



التكمله




دخلت عليه ساره وهي شايله الغدا .. رتبت السفره وقعدت على الارض ومحمد قاعد جنبها ..
محمد: الله شو هالريحه الحلوه يا حلوه انتي ..
ساره بوناسه: كل شي لعيونك يهون .. بس اهم شي ترضى علينا ..
محمد مبتسم: الحمدلله راضي عليج يا قلب محمد انتي ..
ساره: فديت قلبك ..
محمد: زين ابي اكل من ايدج ..
ساره: عيوني لك يالغالي .. وتمت تأكل محمد بيدها وهو فرحان ويتدلع عليها وهي طايره من الوناسه ..
خلصوا من غداهم .. و ريحوا شوي على السرير .. محمد كان منسدح وساره جنبه .. كانت حاطه راسها على صدره ويدها شابكتها بيده .. تموا يسولفون بأعذب كلام الحب .. لين ناموا بهدوء والحب والموده يحيطون بهم ..
قام محمد من النوم على المغرب .. فتح عيونه بوناسه وشاف ساره نايمه جنبه وهي ماسكه ايده .. سحب يده بهدوء وغطاها .. راح الحمام توضى وجمع العصر والمغرب .. خلص من صلاته وقعد على السرير جنب ساره يتأمل ملامحها الناعمه .. فجأه تذكر فاطمه بنت عمه ..
محمد " آآه يا ساره .. ليش سويتي فيني جي .. يا ترا شو اخبار فطيم الحين ؟ ان شاء الله يدها ما تعورها .. آيه عليها بنت العم " .. خذ جواله من على الطاوله وشاف 8 مس كولات من فارس .. اتصل فيه ..
فارس: صباحيه مباركه يا عريس ..
محمد ضحك: هههههههههه .. هلا والله
فارس: يقولون خلص كلام الحب فالدنيا كلها ..
محمد: ههههههه .. الله يغربلك يا فروس ..
فارس: ههاااااااي .. ها بشر .. كسرت ضلوعها ..
محمد: يالهمجي مو انا اللي امد يدي ..
فارس: اخاف مسكتك هي و اشتغلت عليك بالخيازرين ..
محمد: اسود ويه يا فروس ..
فارس: وحشتني حبيبي ..
محمد: صج عاد ..
فارس: حمود .. شو سوت فيك .. ما شوفك تتكلم .. ليكون واقفه جدامك بالخيزران
محمد ميت من الضحك: هههههههه .. ذبحتني يا فروس ..
فارس: حالتك صعبه ولد العم ..
محمد: زين شو تبي فروس ؟
فارس: افااا .. لا غيروك علينا .. الحين ما تبيني يا حمودي ..
محمد يكح: كح كح كح .. الله يغربلك يا فروس بسك ذبحتني من الضحك .. حس بيد ناعمه على كتفه .. التفت وشاف ساره واقفه ومبتسمه له ..
محمد: زين بكلمك بعدين .. فديت هالويه انا ..
فارس سمع هالجمله وسكر على طول ..
فارس" الحمدلله .. الله يوفقك يا حمودي ويبعد عنك المشاكل " ..
محمد مسك ساره وباسها على خدها ..
ساره مبتسمه: متى قعدت فديتك ؟
محمد: من شوي
ساره: ليش ما قعدتني ؟
محمد: ما حبيت اضايقج .. خليتج ترتاحين وتقعدين بنفسج حياتي
ساره حضنته: فديت عمرك ..
محمد: فديت ريحتج يالغاليه ..
صلت ساره ومحمد كان يراقبها .. بعد ما خلصت .. التفت عليه مبتسمه ..
ساره: حياتي تبي شاي ولا نسكافيه ؟
محمد: والله ابي نسكافيه يا قلب محمد انتي ..
ساره: من عيوني فديتك ..
نزلت تسوي نسكافيه لمحمد .. ومحمد كان فرحان بس فرحته مو كامله لان ساره خلته يفكر في فاطمه بنت عمه
الساعه 6 ونص .. سلمان كان في غرفته ويفكر .. يسترجع الاحداث اللي صارت له .. منظر البنت كان مؤثر بالنسبه له ..
سلمان " آآه شصار فالدنيا .. ليش الناس تغيرت وما قامت تفكر الا في نفسها .. حسبي الله ونعم الوكيل " ..
وفجأه تذكر فاطمه .. تذكر لما شافها فالمستشفى تذكر كلامها وضحكاتها .. تذكر ابتسامتها وعفويتها ..
فاطمه تكلم ابوها: بابا .. خلني اروح بيت صديقتي عاااد
بوفارس: ليش تروحين لها ؟
فاطمه: بابا تبيني اساعدها
بوفارس: في شو ؟
فاطمه معصبه: اووووه بابا قولي لاتروحين .. لاتقعد تسألني كل شوي سؤال ..
بوفارس مبتسم: زين فهمتي بعد ..
فاطمه صدت عن ابوها: اوهووووو .. مشت شوي بعيد عنه ..
بوفارس: تعالي يا دلوعة ابوها انتي ..
فاطمه بعفويه: مابي ..
سلمان كان واقف فالممر ومتابع هالمشهد بكل وناسه ..
بوفارس: تعالي يا بعد كلي انتي ..
فاطمه قعدت على الكرسي ومنزله راسها: مابي ماحبك بابا ..
بوفارس قرب منها: فديت دلوعة ابوها .. ماقدر ارفض لج طلب روحي يبه ..
فاطمه: لا خلاص مابي .. طابت نفسي ..
بوفارس: يه ليش عاد ؟
فاطمه ادز ابوها: بس .. وخر مناك
بوفارس يضحك: الحين معنيتني ومطلعتني من الغرفه عشان هالموضوع ويوم وافقت تقولين لأ ..
فاطمه: يعني لازم تسوي لي هاي كله بعدين توافق ..
بوفارس: اموت في دلعج يا فطيم .. لي شفتج تدلعين ودي اكلج والله
فاطمه ابتسمت بعذوبه: بابا ..
ابتسامتها ودلعها ذبحوا سلمان .. هو كان واقف فالممر واستخف على فاطمه .. غصبن عنه دخلت قلبه ..
بوفارس: زين يا حياتي قومي نروح داخل ..
فاطمه: يعني بروح ولا ؟
بوفارس يلعوزها: لأ ..
فاطمه عصبت: ماحبك .. دزت ابوها ومشت عنه .. دخلت الغرفه وبوفارس دخل وراها ..
سلمان وقف مكانه ويتذكر فاطمه وحركاتها ..
سلمان" آه يا فاطمه ذبحتيني .. خلاص يا قلبي انساها فاطمه ليوسف .. خلنا نعيش انا وانت من دون حب مرتاحين احسن لنا .. آه يا قلبي " .. طلع من الغرفه ونزل عند البنات .. لقى يوسف معاهم وكانوا مستانسين ويضحكون ويسولفون ..
سلمان: يه يه .. ضحكونا معاكم ..
هنادي: هلا والله بوالشباب ..
الجوهره عاقده حواجبها: هنود
هنادي التفتت عليها: خير الشيخه ؟ اقدر اساعدج بشي ..
الجوهره: حشى كلتيني ..
يوسف: لو سمحت بوالشباب لاتقطع عروسنا ..
هنادي: حلووووه منك ..
سلمان: هنود يالمربوشه شوي شوي ..
هنادي نطت على خالها: شلون بعد شوي شوي ؟
سلمان مبتسم: تبين تعرفين شلون ..
هنادي: اي ياليت اخوي ..
مسكها سلمان وعض خشمها ..
هنادي: آآآآآي .. خالي .. وصاحت ..
الكل: هههههههههه ..
هنادي غطت ويها وتمت تصيح ..
سلمان تم يطالع الجوهره: يه من صجه بوالشباب يصيح .. قرب منها وحط يده على كتفها ..
هنادي دزت يده: وخر عني ..
سلمان مبتسم: افااا .. انا اوخر عنك بوالشباب
هنادي وهي تصيح: عورتني ..
سلمان: خير يعني ؟
يوسف: اي خير يعني ..
الجوهره: انتوا يالريايل دفشين .. ماتعرفون تتعاملونمع الجنس الناعم ..
يوسف التفت على سلمان: ههااااااااااااي ..
سلمان: بس بوالشباب قوي ..
هنادي رفعت راسها: ماحبك خالي وراحت غرفتها ..
يوسف: يه .. ذي من صجها ..
سلمان: خلكم بروح اراضيها ..
يوسف التفت على الجوهره: تعرف اتدلع هنود ..
الجوهره: الله يغربلها هنود مينونه هاذي ..
راح سلمان ورا هنادي الزعلانه ..
سلمان: يا فراوله دلع ..
هنادي تمسح دموعها: خالي زين جي خشمي صار احمر ..
سلمان: زين عادي ..
هنادي: شلون اروح الجامعه بكره وخشمي احمر
سلمان: عادي قرصتج نمله في خشمج ..
هنادي: خااااالي ..
سلمان يضحك: هههههههه .. زين هالاحمرار بيروح ..
هنادي: لا بيعلم ..
سلمان: بيعلم من ؟
هنادي: عقدتني خالي خلاص ..
سلمان باس راسها: ولا يهمج الغاليه .. انا اسف ..
هنادي: فديت قلبك خالي لاتعتذر .. انا ما زعلت بس عضتك تعور ..
سلمان: فديت خشمج انا .. قومي اوديج اخذ لك كوفي لاتيه وفادج كيك ..
هنادي بوناسه: والله .. يلا قداااااااااام ..
سلمان " فديت برأتج يا هنوده": لبسي انتظرج تحت ..
نزل سلمان والجوهره ويوسف يطالعونه بفضول ..
يوسف: ها بشر خالي ..
سلمان: قوموا عازمكم على كوفي ..
الجوهره: يس .. وراحت غرفتها ..
يوسف: قصوا عليك الحريم ..
سلمان: ههههه .. قوم انت بعد تزبر يالزقرت ..
يوسف: هههههه .. ولا يهمك
طلعوا كلهم يلبسون .. تلاقوا كلهم فالصاله .. الجوهره شافت خالها ..
الجوهره: خالي شهالزين ؟
سلمان: اي زين ؟
هنادي: خالي اول مره اشوفك شعرك ؟ وين تخشه ؟
سلمان ضحك: ههههههههه .. اخشه داخل ملابسي ..
الجوهره: يجنن شعرك خالي ..
هنادي: طوله خطير .. وغليض ماشاء الله ..
يوسف: لا تقصه خالي اقهرهم ..
سلمان: لا مو قاصه الحين .. خل يطول زياده عشان ارتبه ..
هنادي: من متى ما قصيت شعرك خالي ؟
سلمان: تقريبا 4 سنين ..
هنادي: يجنن خالي ماشاءالله .. اول مره نلاحظ شعرك لانك فالبيت دوم بالجلابيه وبرا بالثوب .. اما اليوم لابس جينز بان شعرك .. لا ومسوي قذله بعد ..
سلمان: لا والله بروحها ما سويتها ..
الجوهره: بس شكلك روعه وكل شوي نزلت على ويهك ..
سلمان انحرج: زين يلا نمشي ..
يوسف: انا بروح بسيارتي حد بيجي معاي ..
البنات: لأ ..
يوسف: بل ..
الكل: هههههههههه



يتبع ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 06:50 PM   #39

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

التكمله



طلعوا وراحوا المجمع اللي فيه الكوفي شوب اللي دوم يروحون له .. دخلوا الكوفي شوب واختاروا لهم طاوله في زاويه عشان ياخذون راحتهم فالقعده والسوالف .. طلبوا المعتاد وقعدوا يسولفون .. الا شافوا ولد صغير بعكازه ماشي صوبهم ومبتسم .. يوسف وسلمان عرفوه على طول .. كان جاسم ..
جاسم: السلام عليكم .. سلم على سلمان ويوسف خشم ..
يوسف: حيالله بومحمد .. شحالك ؟
جاسم: طيب الله يسلمك .. اعلومك ؟
يوسف: طيب طاب حالك ..
التفت جاسم على سلمان: شخبارك بوخليفه؟
سلمان: الحمدلله بخير انت شحالك صغيرون ؟
جاسم: الحمدلله .. شو مسوين ؟
سلمان: والله فرحانين بشوفتك .. من جايبك ؟
جاسم: مع الوالد وعيال عمي ..
يوسف: من سلطون وفهد ؟
جاسم: اي ..
البنات استخفوا على جاسم ..
الجوهره: حبيبي تعال ..
جاسم انحرج وقرب منها ..
الجوهره باسته على خده: شحالك فديتك ؟
جاسم ويهه احمر: طيب الله يسلمج ..
الجوهره: شسمك فديت قلبك ؟
جاسم: جاسم بن محمد ..
الجوهره: والنعم والله .. كتكوت يجنن ..
هنادي: تعال صوبي الحين ..
جاسم انحرج ومشى صوب هنادي .. وهو ماشي كان بيطيح بس مسكه يوسف ..
يوسف: سمالله عليك ..
سلمان خاف وقام مشى جنبه ..
هنادي باسته: واااي يجنن فديته .. جاسم كم عمرك ؟
جاسم: 9 ..
هنادي: واااي فديته .. العمر كله يا عسل ..
تم جاسم منزل راسه منحرج ..
سلمان: بس احرجتوا الولد .. خذه عنده وقعده في حضنه ..
يوسف: شعليك بومحمد البنات مطقوك يا سلام .. وين عزوز وفضول عنك .. جاسم مات من الضحك ..
جاسم: ههههههههه .. راحت عليهم .. وانحرج وحط يده على فمه .. اوبس ..
الكل: هههههههههههه ..
سلمان: ابوك وينه ؟
جاسم: ابوي هناك .. وأشر على المحل اللي مقابلهم .. كان محل ملابس رجاليه ..
سلمان: زين تعال اوديك له .. وابي اسلم عليه ما شفته من فتره .. يوسف اقعد من خواتك لين ارجع ..
يوسف: ان شاء الله ..
هنادي: لحظه خالي .. ابي ابوسه ..
الجوهره: وانا بعد ..
راح عندهم جاسم و بوسوه البنات .. الا يوسف يطالعه ويهمس ..
يوسف: الله عليك الجسمي .. محد قدك ..
جاسم بهمس: فاتهم الشباب ..
يوسف ضحك بصوت عالي: هههههههه .. والله خربوك هالميانين ..
جاسم: ههههههههه .. مسك يد سلمان ومشى معاه ..
الجوهره: شنو هالصبي يجنن ..
يوسف: الجسمي وحليله خربوه الشباب الله يغربلهم ..
هنادي: شلون ؟
يوسف قالها موقفه يوم العزيمه اللي سوها لما طلع من المستشفى .. شلون فاضل وعبدالعزيز لعوزوه على البنات .. وكانوا يسألونه وخالد زفهم ..
هنادي: شياطين ربعك ..
الجوهره: ههههههه ..
يوسف: اقولج ولد عمهم سكتهم .. عاد هاذي وايد جاد .. حتى الجسمي زفه ..
الجوهره: ينادونه الجسمي ..
يوسف: اي وحليله ..
هنادي: ودي اكله هالولد .. يجنن ..
الجوهره: انتي شفتيه شلون نتوف .. ما تقولين هاذي 9 سنين .. تعطينه 6 سنين ..
هنادي: الله يحفظه وايد صغيرون .. بس شفيه بالعكاز ؟
يوسف: دخل رمح الصيد في ريله .. تدرين ان هالولد كان بين الحيا والموت ..
الجوهره بحزن: يا حرام .. شلون ؟
يوسف: فقد دم ودخل في غيبوبه .. بس الحمدلله قام منها ..
هنادي كانت وايد متأثره: مسكين .. بعدين وش له بالرمح ذي بعد ؟
يوسف: الولد يحب الصيد .. وكانوا رايحين محل اداوات بحريه وبالغلط ضغط الزناد ودش الرمح في ريله ..
هنادي: الحمدلله .. شلون كانت ردة فعل اهله ؟
يوسف: والله قالي اخوه الكبير انهم كانوا ما يذوقون النوم من كثر ما كانوا يحاتونه .. بعدين هو اخر العنقود ..
الجوهره: المدلع .. الله يحفظه و يخليه لاهله ..
تموا يسولفون عن جاسم .. اما سلمان اول ما شاف بوفارس وايد استانس ..
بوفارس: هلا والله بوخليفه ..
سلمان: شحالك بوفارس ؟
بوفارس: الحمدلله طيب .. انت شحالك ؟ وينك ما تبين يا ريال ؟
سلمان: الحمدلله .. بس شاغلتنا الدنيا ..
بوفارس: الله يعينك .. شعندك مع جسوم ؟
سلمان: ونعم التربيه يا بوفارس .. جاسم شافنا من بعيد وتعنى وجى سلم علينا .. والله وعرفت تربي يا بوفارس
بوفارس مستانس: ما عليك زود يا بوخليفه .. زين تعال نقعد نتقهوى ..
سلمان: ان شاء الله بس بخبر الاهل اول ..
بوفارس: حلو .. باخلص من هاللي جننوني ونتلاقى ..
سلمان مبتسم: خير ان شاء الله ..
راح سلمان وقالهم انه بيقعد مع بوفارس شوي ..
يوسف: خذ راحتك خالي ..
سلمان: مو مطول لان معاه العيال وهو ما يبي يطول بعد ..
هنادي: اوكي خالي بنغلس على يوسف لين ترجع ..
الكل: هههههههه
رجع سلمان لبوفارس وقعدوا في نفس الكوفي شوب اللي فيه عيال اخته .. بوفارس صرف جاسم وعيال اخوه وقعد مع سلمان ..
بوفارس: لا تسون لي مشاكل سمعتوا ..
سلطان: ان شاءالله عمي ..
راحوا الشباب يلعبون .. وسلمان تم يسولف مع بوفارس ..
بوفارس: ها بشر .. شو سويت بمشروعك ؟
سلمان: والله فارس ومحمد ما قصروا معاي .. بس محتاجين وقت ندرس الموضوع اكثر .. لي معارف في امريكا برتب معاهم عن البضاعه ..وبخصوص المحل فارس قالي بيشوف لي محل موقعه حلو .. ومحمد قالي بدش معاك شريك ..
بوفارس: حلو والله .. قلت لك العيال اعرفهم ما راح يقصرون معاك ..
سلمان: رايتهم بيضه .. وصج ما قصروا معاي ..
بوفارس: الله يوفقكم .. الا بقولك سلمان ..
سلمان: آمرني الغالي ..
بوفارس: ما يأمر عليك العدو .. متى بنفرح فيك ؟
سلمان ويهه صار احمر: الله كريم ..
بوفارس: شو اللي بخاطرك يا سلمان ؟ قولي وانا ابوك ..
سلمان: ما تقصر يالغالي .. بس مافكر فالعرس الحين .. انت تدري ان الزواج مسؤليه كبيره ..
بوفارس: عدل كلامك . .انت شو قاصرك .. ريال متعلم مثقف مزيون .. جسم مرتب و طول ويهك منور وماشاءالله عليك سنافي .. مو قاصرك شي ..
سلمان مبتسم: من طيب اصلك والله .. بس هالموضوع مو مستعد له .. الحين بابني نفسي خلها كم سنه قدام ..
بوفارس: لا يبه وين كم سنه قدام .. انا بزوجك يا سلمان .. العمر يمشي .. ماتبي تشوف عيالك ؟ ماتبي الحضن الدافي .. ماتبي الحب ؟
سلمان: والله كلامك حلو يا بوفارس ..
بوفارس: انا ماضغط عليك .. بس انت الحين ركز على مشروعك وباذن الله خل يمشي المشروع .. وانا بنفسي بروح معاك وبنخطب لك ..
سلمان منحرج: ماتقصر يا بوفارس ..
بوفارس: ولو محتاج شي ترا حاضرين لك ..
سلمان: الحمدلله مستوره .. وما راح استحي منك . .انت مثل ابوي واخوي يا بوفارس ..
بوفارس: احسنت هاي الكلام اللي ابي اسمعه .. زين استأذن يا سلمان .. بس لاتقطعنا ..
سلمان: ان شاء الله ..
سلموا على بعض .. طلع بوفارس من الكوفي شوب اما سلمان رجع عند عيال اخته ..
يوسف: طولتوا .. شقلتوا ؟
هنادي: لقافه .. خالي شهالموضوع المهم اللي خلاك اطول هالكثر ..
سلمان: لا والله .. يعني جبتيها بطريقه ثانيه .. احسن منه ..
يوسف وهنادي: هههههههههه ..
الجوهره: خالي اطلب لك شي ؟
سلمان: لا فديتج .. شربت مع بوفارس ..
تم سلمان مع عيال اخته يسولف ويضحك وقلبه وعقله مشغولين بفاطمه اللي ماقدر انه يشلها من باله ..

في بيت بوفارس اللي كان توه واصل من المجمع مع عيال اخوه و ولده .. وكان مصدع منهم ..
بوفارس: سنداره هالعيال ..
جاسم يصفق ويغني: ياللي على البال تطري وانت ما تدري ..
سلطان يكمل عليه: عاش الجسمي عااااااش ..
جاسم ويترقص: وش ذنب قلب(ن) رسم لك حبه العذري .. يا سلاااااام ..
بوفارس يطالعهم: الحمدلله والشكر .. مشى عنهم وراح قعد في الحديقه عند ام فارس .. والشباب كملوا ترقصهم والاغاني داخل ..
ام فارس كانت تراقبهم وهي مبتسمه ..
بوفارس قعد بتعب: آآآه جنوني هالشباب ..
ام فارس مبتسمه: ليش ؟ شو مسوين ؟
بوفارس: فالمجمع كل شوي دخلوا لي محل وما خلوا شي ما خذوه .. وفالسياره مشغلين الاغاني ومستطربين حدهم .. مافي غير فهد اللي ضايع وسطهم ..
ام فارس: فديتهم والله ..
بوفارس: الغاليه هاج غترتي .. وجيبي لي شي بارد ابرد على قلبي ..
ام فارس خذت غترته: ان شاءالله ..
تم بوفارس قاعد بروحه .. وجاته ايمان محتجه .. بوفارس كان يطالعها ويقول " آآه بعد ايمان .. انا مو ناقص "
ايمان: بابا ..
بوفارس بتعب: عيونه ..
ايمان: بابا شوف مريوم
بوفارس: شوفيها ؟
ايمان: اكلم صديقتي و احرجتني جدامها ..
بوفارس: شو قالت لج ؟
ايمان: تقولي ام كشه ..
بوفارس ضحك: هههههه .. زين ما قالت شي غلط ..
ايمان رفعت حاجب: بــابـــااااا .. وراحت عنه ..
بوفارس: ههههههه .. ايمانو عليج حركات ..
رجعت ام فارس وفي يدها عصير ليمون بالنعناع مع ثلج .. حطته جدام بوفارس اللي شربه مره وحده من العطش والتعب ..
بوفارس: آآه تسلم يدج الغاليه ..
ام فارس: بالعافيه .. الا بسألك بوفارس ..
بوفارس: هلا والله
ام فارس: ابي اخطب حق ولدي فديته ..
بوفارس: زين ما رحنا نخطب حق بوسعود .. خل الناس يردون علينا
ام فارس: لا فديتك .. اقصد فارس ..
بوفارس: اي ي فروس .. هاذي راسه يابس .. ما يبي يعرس الحين ..
ام فارس شو ما يعرس الحين ؟ بكره بشوف له ذيك البنت اللي بتعجبه ..
بوفارس: لا .. تحملي تسوينها ..
ام فارس: ليش ؟
بوفارس: دام الولد ما تكلم لا تسوين شي من وراه ..
ام فارس: ما راح اسوي الحرام .. بخطب له ..
بوفارس: لي قال ابي اعرس .. دوري له .. لا تسوين شي من غير ما تشاورينه ..
ام فارس: باحطه جادم الامر الواقع ..
بوفارس: تعرفين فارس .. بيفشلج جدام الناس ..
ام فارس: اعرفه عنيد .. بس يا بوفارس كم عمره الحين ؟
بوفارس: دخل الثلاثين ..
ام فارس: زين شو اللي مانعه ؟
بوفارس: كيفه يا بنت الحلال .. خليه على راحته ..
ام فارس كلمه زين ..
بوفارس: لا ماني مكلمه .. لي بغى العرس بيجي يتكلم ..
ام فارس تضايقت: ماعندك سالفه انت بعد .. ليكون تعرف وش خرابيط ولدك وساكت ..
بوفارس يطالع الكاس اللي كان بيده: لا ماعنده خرابيط الولد ..
ام فارس: اكيد يحب له وحده ؟
بوفارس: ولا يحب ..
ام فارس: شو اللي تعرفه وخاشه عني ..
بوفارس بكل برود: ماعرف شي ..
ام فارس فار دمها: احر ما عندي ابرد ما عندك ..
بوفارس: شو تبيني اقولج ..
ام فارس: شو اللي خاشه عني عن ولدك ؟
بوفارس قام من مكانه: قلت لج ولا شي .. بس لاتجبررين الولد على شي هو مو مفكر فيه .. مشى عنها وهو معصب ..
ام فارس " آخ لو اعرف شو اللي بينكم انتوا الثنين "




يتبع ..



التكمله




في هالاثناء كان فارس غرقان فالحب مع مناف ..
فارس: فديت قلبج يا مناف .. تدرين خاطري شو اسوي الحين ؟
مناف: قول فديتك ..
فارس: ودي امسكج وادزج فالبحر ..
مناف عصبت: يعني ما عندك الا انا تسوي فيها جي .. بايخ ..
فارس: هههههه .. فديت اللي يعصبون انا ..
مناف بدلع: ماحبك ..
فارس: لااااااا .. اراضيج غلاي ..
مناف: لا تتمسخر علي ..
فارس: فديت قلبج بس احب اشوفج وانتي معصبه ..
مناف: سخيف ..
فارس: فديت الزعلانين .. منوفه حبيبتي ..
مناف ضحكت: شنو منوفه .. ههههههه
فارس: فديت هالضحكه .. احبج بكل حالاتج يا مناف .. بس وانتي معصبه ودي اكلج .. وسكت .. آسف ما كنت اقصد ..
مناف تغير الموضوع: ما كلمك فيصل اخوي ؟
فارس " اهم شي اللي تغير الموضوع": بلا كلمني امس .. وحليله كان مستانس .. شو اخبار عبود اخوج ..
مناف بحزن: الوحيد اللي مو قادر يستوعب موت نايف ..
فارس: الله يعينه .. اخوج لازم يطلع من الهم اللي فيه ..
مناف: عيزنا معاه ..
فارس: طلعوا روحوا مجمع او حديقه ..
مناف: و الله يبه هالاماكن حق عيال العز .. احنا الا عيال الفقر ..
فارس: ليش هاكلام يا قلبه انتي .. الله الغني والله الفقير .. حياتي ليش هالكلام ؟
مناف: آآه يا فارس تدري ان في حياتي ما رحت مجمع الا مره وحده لما كنا فالمدرسه خذونا رحله على مجمع عشان نلعب .. وكنت الوحيده اللي مستغربه واطالع بانبهار وذهول .. تخيل الدري الكهربائي خفت اركبه لان ما عرفت كيف اركبه .. والمصعد يوم ركبونا فيه تميت اصيح لان المكان كان ضيق و صغير اختنقت وكل البنات معاي كانوا مستغربين مني خفت يا فارس خفت .. و بعض البنات كانوا يضحكون علي يقولون ما شافت خير .. الالعاب اشوفها وانا مو مصدقه اللي اشوفه بعيوني .. اشياء تتحرك و ليتات تولع واشياء تطير .. اشوف البنات كلهم مستانسين ويلعبون وانا الوحيده اللي تميت قاعده على الكرسي جنب المدرسه .. واشوف البنات ياكلون من السندويشات ويشربون العصاير والايسكريم اللي دخل خاطري وانا ما كنت اقدر اشتري .. اشوفهم بحسره .. آآه كرهت ذاك اليوم يا فارس ..
فارس: فديت قلبج .. انا اوديج واخذ لج كل اللي نفسج فيه .. ولا يهمج يا مناف ..
مناف: انا مابي شي يا فارس .. فديت عمرك ..
فارس: آآه يا مناف فديت قلبج .. زين باوديكم واخذي كل اللي تبينه .. انتي أشري وانا بدفع ..
مناف: والله مابي شي يا قلبي ..
فارس: فديت روحج يا مناف .. بس انا اقصد روحي انتي واخوانج وانا بتلاقى معاج هناك وباخذ لكم كل اللي نفسكم فيه ..
مناف: مشكور وماتقصر يا قلب مناف انت ..
فارس: يا حي هالكلام اللي يشرح الصدر ..
مناف: والله تستاهل يا فارس .. الله يحفظك فديتك ..
فارس: منوفه ..
مناف: هلا والله ..
فارس: يعني تحبيني مناف ..
مناف باحراج: شهالسؤال ؟
فارس: جاوبيني ..
مناف: فارس ..
فارس: عيونه انتي .. جاوبيني ..
مناف بخجل: اي احبك يا فارس .. بس للحين ما مت فيك ..
فارس و مناف: هههههههههه ..
فارس: فديت هالضحكه .. ان شاء الله دوم فديتج ..
مناف: فديتك يا فارس .. بس تعال بسألك ؟
فارس: تحت امرج احنا ..
مناف: يا قلبي انته .. زين تذكر اخر مره جيتني فيه عند البيت ؟
فارس: اي انا ماقدر انسى اي لحظه شفتج فيها يا قلبي انتي ..
مناف: زين بسألك كنت لابس تي شيرت مكتوب عليه بالعربي .. يجنن فارس .. و بصوت خفيف .. كان روعه عليك ..
فارس: التي شيرت وراعيه ما يغلون عليج ..
مناف منحرجه: تسلم لي والله ..
فارس: بكره يكون عندج ..
مناف: لا فديتك مابيه .. بس كنت ابي اقولك انه يجنن واللي محليه انك لابسه ..
فارس: عاد انتي ما فهمتي .. حجه وحاجه يا قلبه انتي ..
مناف: هههههههه .. يالشرير ..
فارس: ههههه .. فديت قلبج غلاي ..
مناف: زين حياتي .. انا لازم الحين اروح اشوف امي واخواني .. وباكلمك فالليل ..
فارس: خلاص حياتي صار .. انتظر اتصالج ..
مناف: مع السلامه ..
فارس بهمس: حياته ..
مناف بصوت واطي: هلا ..
فارس: احبج ..
مناف منحرجه: فديتك ..
فارس: سلام ..
مناف: مع السلامه ..
سكرت مناف وهي تشوف شاشة الجوال ..
مناف " فديته " ..
سكر فارس وهو فرحان ..
فارس " اموت فيها " ..
قام من السرير و لبس وتكشخ حده .. نزل وشافته امه ..
ام فارس: فارس يبه ..
فارس: هلا والله الغاليه .. وباس راسها ..
ام فارس: وين بتروح يبه ؟
فارس: طالع مواعد الربع ..
ام فارس: وين تروحون يمه ؟ هياته فالشوارع على الفاضي ..
فارس: وين نروح عيل .. نتونس لي تجمعنا مع الشباب ..
ام فارس: فارس يبه .. ما تبي تعرس ..
فارس ابتسم لامه: لا يمه مابي اعرس ..
ام فارس: لي متى يمه بتم عزوبي ؟ صار لك شي يبه .. في حد في بالك ؟
فارس بهدوء: لا الغاليه ما صار لي شي ولا حد في بالي .. بس ما فكر فالعرس الحين ..
ام فارس: فارس يا ولدي غديت ريال .. وما عليك قصور .. بس ناقصتك المره ..
فارس: يا يمه .. لا تفتحين هالموضوع معاي .. عرس مافكر فيه الحين ..
ام فارس عصبت: وليش ما تفكر فيه .. ابي اشوف عيالك ..
فارس: ان شاء الله بتشوفينهم .. بس مو الحين ..
ام فارس بحده: لا بتتزوج يا فارس .. بروح اخطب لك بنفسي ..
فارس رفع حاجب: روحي خطبي لي .. وشوفي شلون اسوي فيكم .. باقطع ويهكم عند العرب ..
ام فارس: بنشوف يا فارس انا ولا انت ..
فارس قام من مكانه: سوي اللي تسوينه وانا بسوي اللي ابيه ..
ام فارس تصارخ: ارجع يا فارس انا ما كملت كلامي ..
فارس منزل راسه: السموحه الغاليه .. تفضلي ..
ام فارس: منو هاذي اللي مادري وين لافي عليها وقاصه عليك ..
فارس رفع راسه ومبطل عيونه: نعم .. يمه شو هالكلام ؟ انا ماعرف حد عشان تقولين عني جي .. ولا في حد في بالي عشان اقولكم ابي اتزوج .. فضيها سيره الله يخليج .. لاتكرهيني فالعرس وسيرته ..
ام فارس: لا تعاندني يا فارس ..
فارس مشى عن امه مغصوب ولا رد عليها .. تضايق من الحديث اللي دار بينهم .. طلع من البيت وعلى طول اتصل في محمد ..
محمد: شو فيك فروس ؟
فارس: متهاوش مع امي ..
محمد: شو صاير ؟
فارس: انت وين الحين ؟
محمد: مع الاهل ..
فارس: خلاص عيل لي فضيت كلمني ..
محمد: ان شاء الله ..
فارس: لاتشغل بالك فيني .. عيش جوك ..
محمد: ما اتوب فروس ..
فارس: احب اغلس عليك ..
محمد: ههههههه .. سلام
فارس: سلام ..
سكر فارس وهو مو عارف شو يسوي .. ضاقت فيه الوسيعه .. تم يحوط الشوارع بدون هدف .. ما حب يكلم مناف لانه لو كلمها بيقول لها كل شي .. وهو ما يبي يجرحها بهالكلام لانهم توهم بأول المشوار .. وهو ما يثق ويفضفض الا لمحمد ولد عمه ..


سلمان وعيال اخته رجعوا من الكوفي شوب وهم مستانسين على الاخر .. لان عيال اخته من بعد الموقف الغريب اللي عاشه خالهم يحاولون قد ما يقدرون ان يشغلون خالهم عشان نفسيته ما تتعب .. في سيارة سلمان ..
هنادي: مشكور خالي .. ونستنا والله ..
سلمان: اشوف خشمج اول ..
هنادي: خالي .. ردينا ..
الجوهره: هنود .. لاتدلعين على خالي ..
سلمان: فديتكم كلكم والله .. احب ادلعكم كلكم ..
الجوهره: الله يخليك لنا خالي ..
سلمان: الا بسألج جوجو .. كلمني ابراهيم اليوم العصر ..
الجوهره " كلمته قبل ما اطلع .. وماقالي انه كلم خالي" : زين خالي ..
سلمان: طلب رقمج ..
الجوهره" الدب اوريه .. يحب يسوي له حركات"..
سلمان: ها جوجو وش قلتي ..
الجوهره منزله راسها بخجل: مادري خالي .. انت وش رايك ؟
سلمان: انا اقولج go for it هاذي ريلج .. واحلى الذكريات في هالايام اللي قبل العرس .. حلو الواحد يتذكرها ويذكر فيها ..
هنادي: الله خالي .. انت وايد رومنسي .. روعه كلامك ..
سلمان مبتسم: يعني اصلح ممثل افلام رومنسيه ..
الكل: هههههههه
سلمان: ها جوجو اعطيه رقمج ؟
الجوهره " او انه ما يعرفه " : اوكي خالي ..
سلمان: بارك الله فيج و عسى الله يهنج يا بنتي ..
الجوهره: فديت قلبك يا خالي ..
وصلوا البيت و يوسف كان واصل قبلهم .. نزلوا وهم يضحكون ويسولفون .. الا يوسف طالع وفي يده كتاب ..
هنادي: شهالكتاب ؟
يوسف ارتبك: ولا شي ..
سلمان: شفيك يوسف ؟
يوسف وهو طالع: مستعيل .. طلع وكل واحد يطالع الثاني مستغربين من يوسف .. كلن توجه لغرفته ويفكر في يوسف ..
هنادي" شعنده يوسف اتربك لما سألته عن الكتاب ؟ شسالفته اخوي "
سلمان " شقصة هالكتاب اللي رايح راد فيه يوسف ؟"
الجوهره " فديت برهوم .. يسوي له حركات من وراي .. يا ويله مني " .. كانت بتتصل له بس قالت ..
الجوهره "لا ما راح اتصل فيه .. لما خالي يتصل يعطيه الرقم .. بنتظر اتصاله هاللوتي .. اوريه " ..



التكمله




نرجع لبيت بوفارس .. بعد ما قام بوفارس من عند زوجته .. راح غرفته وخذ له شور وصلى ركعتين .. حس براحه من بعد الضيقه اللي سببتها ام فارس .. طلع من الغرفه وراح عند مريم ..
بوفارس: طق طق طق ..
مريم: من ؟
بوفارس: انا الامير .. جاي اقيس الجوتي عليج يا سندريلا ..
مريم فتحت الباب وهي ميته من الضحك: ههههههه .. هلا بابا ..
بوفارس مبتسم: شلونج بابا ؟
مريم: الحمدلله .. حياك بابا ..
دخل بوفارس وقعد على سرير مريم ..
بوفارس: اعتقد انتي تدرين ليش انا جايج الحين ؟
مريم نزلت راسها: اي بابا .. اعرف ليش
بوفارس: ها قولي لي رايج ؟
مريم بخجل: موافقه .. مسكت يد ابوها .. بابا طلبتك قول تم ..
بوفارس فرحان: عيونه اني .. افرش لج الارض ذهب .. آمريني ..
مريم: ما يامر عليك العدو .. بابا لاتقول حق حد اني وافقت الا بكره ..
بوفارس مستغرب: ليش ؟
مريم: ارجوك بابا ..
بوفارس: ولا يهمج .. بكره باتصل في عمج ..
مريم تقاطعه: ولا تقول لاي حد فالبيت ..
بوفارس رفع حاجب: مريوم .. شعندج ؟
مريم ابتسمت: بابا .. خالد ذاك اليوم في بيت يدي .. طلب مني اتصل له واقوله بنفسي .. وانا متوتره وابي استجمع شجاعتي عشان اقوله ..
بوفارس ضحك: هههههه .. وحليلكم .. زين متى يعني بتزفين له هالخبر ؟
مريم: اليوم بس مادري متي ؟ باتصل له من جوالك زين بابا ..
بوفارس مبتسم: ولا يهمج .. وطلع الجوال من جيبه .. الجوال وراعيه تحت امرج يالاميره ..
مريم: لا بابا انا باجي اخذه من عندك ..
بوفارس: لا يبه .. خليه عندج .. عشان لما ترجعينه اعرف انج قلتي له ..
مريم خذت الجوال من ابوها: زين بابا .. باست راسه .. بابا انت راضي علي .؟
بوفارس: اي يبه راضي عليج دنيا وآخره ..
مريم تنفست براحه: الحمدلله .. يا رب دوم ترضى علي بابا ..
بوفارس حضن بنته بحنان: وا فديت مريامي .. صارت مره وبتعرس ..
مريم: فديت قلبك بابا ..
قام بوفارس بيطلع من الغرفه .. التفت على مريم وقال لها ..
بوفارس: انتظر جوالي انا ..
مريم بخجل: ان شاءالله بابا ..
طلع بوفارس وهو طاير من الوناسه .. بقرار بنته .. تمنى لها حياه سعيده .. اما مريم فكانت في صراع .. تشوف الجوال وتشوف رقم خالد .. وتشوف ان الشاشه تتحرك من كثر ما كانت ترجف من الخوف والتوتر ..
مريم " الله يهديك يا خالد .. عليك حركات بعد .. تبيني انا ابشرك .. يحب يسوي له سوالف هالولد "
استجمعت قواها ودقت الرقم .. رن التلفون رنتين .. وتوها بتسكر الا تسمع صوت خالد ..
خالد: هلا والله عمي ..
مريم تمت ساكته ...
خالد: عمي .. ليكون ما قفل التلفون واتصل بروحه ..
مريم بهمس: لا ماتصل بروحه ..
خالد ابتسم: حيالله هالصوت ..
مريم: شحالك ؟
خالد: هلا وغلا .. طيب فديتج .. انتي شو مسويه ؟
مريم: الحمدلله طيبه .. مممممم
خالد: قوليها ..
مريم: موافقه ..
خالد بصوت عالي: يا قلبي ..
مريم انحرجت: مع السلامه خالد ..
خالد: الله يحفظج ..
سكر منها وطار من الوناسه .. اما مريم تمت تصيح من التوتر والوناسه .. تمت تشوف يدها شلون ترجف ..
مريم " فديتك يا خالد .. الله يوفقني معاك " ..
خالد " فديتج يا مريم .. الله يوفقني معاج " ..
عبدالعزيز كان مع يده سلطان يتمشون فالسياره .. رن جوال عبدالعزيز والمتصل كان يوسف ..
عبدالعزيز: هلا وغلا ..
يوسف: شحالك الغالي ؟
عبدالعزيز يطالع يده ومبتسم: الحمدلله طيب .. وعلى طول اليد خذ التلفون على باله ان عبدالعزيز يكلم وحده ..
الجد: هلا وغلا .. اللي يكلمج دريولي ..
يوسف مات من الضحك: ههههههه .. قام يقلد صوت بنت .. هلا والله
الجد: فديت هالصوت .. شحالج ؟
عبدالعزيز مستغرب " شو سالفتهم ؟"
يوسف: الحمدلله .. شحالك انت ؟
الجد: زين اتصلي على رقمي .. هالدريول تلفونه مو شي ..
يوسف: هههههه .. اصلا شلون تخليه يقط رقمه .. هاي ما يستحي على ويهه ..
الجد: اسود ويه شو اسوي فيه ..
يوسف: لو منك .. اعطيه بالخيزران .. خله يتأدب ..
الجد يطالع الخيزران اللي بيده وضرب فيها عبدالعزيز كم ضربه حرقصه ..
عبدالعزيز: آآي .. آآي .. ليش ؟ ليش ؟
الجد: عشان تتسنع .. زين رقمي ******** .. انتظر اتصالج يا غناتي ..
يوسف: ولا يهمك .. رقمك حفظته بقلبي .. باتصل فيك بعد ساعه .. الحين مشغوله شوي ..
الجد: وا فديت قلبج .. سلاام ..
يوسف: الله يحفظك ..
سكر يوسف وهو ميتمت من الضحك .. وعبدالعزيز كان متحرقص من الضرب اللي جاه .. والجد كان مستانس على الاخر .. رن جوال عبدالعزيز منبهه بوصول مسج .. خذ جواله من يده وقرى المسج .. كان شوي ويصيح ..
يوسف كان مطرش له ( حلوه الحركه عزوز .. بس كلت ضرب .. وصوتي مشى على يدك .. ههههههه )
عبدالعزيز رد عليه ( اوريك يا يوسف .. مردوده اصبر علي .. بنشوف من اللي بيضحك )
يوسف قرى المسج ومات من الضحك رد عليه ( زين اخوي نتلاقى فالقهوه ابي ارجع لك البحث )
عبدالعزيز قرى المسج ورد عليه ( صاير محترم اشوف .. بس مو مشكله نتلاقى )
الجد التفت على عبدالعزيز: كم مره قايل لك لاتقط رقمك .. عطهم رقمي .. انت ماتفهم .. ولا تبي تاكل الجو عني
عبدالعزيز: يدي رقمك خرابيط ما ينحفظ .. قلت اعطيهم رقمي وبعدين احولهم عليك ..
الجد رافع الخيزران: صج عاد .. شفت هالخيزران اللي جات على ظهرك من شوي .. باكلملها عليك الحين ..
عبدالعزيز: لا ارجوك .. من شوي حرقصتني .. حسبي الله على اللي كان السبب ..
الجد: ولا كلمه .. لا تدعي عليها ..
عبدالعزيز: السموحه طال عمرك ..
رن تلفون الجد وعلى باله البنت متصله ..
الجد مبتسم: هلا والله بهالصوت ..
بوفارس باستغراب: شو ؟
الجد انصدم: منو ؟
بوفارس: هاي انا يبه .. محمد ..
الجد: لوع الله جبدك ان شاء الله ..
بوفارس: شو ؟
الجد: ولا شي .. اخلص علي شو تبي ؟
بوفارس: انت وين يبه ؟
الجد: مالك خص ..
بوفارس: ولين .. ليكون مع عزوز تغازلون ..
الجد: احم .. لا بروحي مع الدريول .. عزوز ما شفته
بوفارس: زين يبه .. متى بترجع البيت ؟
الجد: وش لك فيني ؟
بوفارس " ابوي وايد يفشل الواحد الله يهديه": ابي امرك واسلم عليك ..
الجد: زين .. روح البيت الحين .. باقضي لي شغله وبرجع البيت ..
بوفارس: ان شاء الله الغالي ..
الجد: يلا سكر ..
بوفارس: بل ..
الجد: بلك المطر ..
بوفارس: مع السلامه .. هالشيبه مو هين .. اقطع يدي اذا مو مع عزوز الهايت .. خل اروح بيت ابوي اشوف الدريول موجود ولا لأ ..
عبدالعزيز: يدي ..
الجد: خير ؟
عبدالعزيز: تعرف ان اللي يكذب خشمه يصير طويل ..
الجد: صج والله .. قم ودني البيت لوع الله جبدك .. ياهل انا عندك تقولي هالكلام ..
عبدالعزيز ميت من الضحك: ههههههههه .. يعني سمعتك باذني ..
الجد: يعل اذنك تنسد ..
عبدالعزيز: هههههههههه .. ومشى بسرعه بالسياره وتم يلفلف بين السياير يخوف يده ..
الجد متمسك: شوي شوي يا ولد ..
عبدالعزيز: انا ماشوي شوي شوي ..
الجد: يا ولد لا تزرق بين السياير ..
عبدالعزيز يتعمد يزيد السره ويطلع صوت فالسياره: ما زرق بس شوف هالحركه يدي .. و لف عبدالعزيز على سياره صغيره ومشى بسرعه ..
الجد: الله يرجك يا ولد ..
قربوا عند البيت .. ودخل عبدالعزيز الحوش بسرعه وحفص بقوه وطلع صوت عالي ..
الجد: وجع ياصبي .. طيرت قلبي ..
طلع بوفارس من الصاله وشاف الجد مع عبدالعزيز ورفع حاجب ..
بوفارس: خوش دريول عندك يبه ..
الجد: لا كنت مع الدريول وشفت ولدك فالشارع وركبت معاه ..
عبدالعزيز: يبه .. شوف يدي خشمه صار طويل ..
بوفارس وعبدالعزيز: هههههههههه
الجد لحق عبدالعزيز فالحوش بالخيزران وعبدالعزيز ركض بسرعه ودخل الصاله ..
الجد يركض وراه: تعال يا اسود الويه .. انا خشمي يصير طويل .. تعال ان ما كسرت هالخيزران على ظهرك ..
دخل الصاله وهيا وامها كانوا قاعدين وشافوا الجد داش ويدور عزيز ..
هيا ميته من الضحك: شو سوا فيك هالمره ؟
الجد: طير قلبي وهو يزرق بين السياير .. وكل شوي قالي خشمك بيصير طويل ..
الجده: اقعد عن الولد .. لاتحط عقلك بعقله ..
الجد: ما خليه يروح من يدي ..
بوفارس: يبه عزوز يناديك هناك ..
الجد يتلفت: وين ؟
كان عبدالعزيز فالسياره سوا هرن لجده وسلم عليه من بعيد وحفص وهو طالع ..
الجد: اوريك ياللوتي ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 06:51 PM   #40

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

التكمله




بوفارس يبوس راس ابوه: اقعد يبه .. وش لك في عزوز انت ؟
الجده: حق المغازل بعد حق شو ..
الجد يغير السالفه: شلون العيال يا محمد ..
بوفارس: الحمدلله طيبين يبه .. انت شحالك مع هالعزبه ..
الجد: الحمدلله .. الا اخوك وينه ؟
بوفارس: حمد قالي بيمر متأخر .. مودي ولده المستشفى ؟
هيا: من ؟
بوفارس: فهد .. عنده مواعيد ..
هيا: فديت قلبه ..
الجد: شخبار جويسم ؟
بوفارس: الحمدلله .. وايد تحسن عن قبل .. ورجعت له ربشته .. امس صدعني هو وعيال حمد فالسياره مع هالاغاني يترقصون ويدندنون ..
الجده: فديت قلوبهم .. الا بسألك محمد يبه ..
بوفارس: هلا والله ..
الجده: ما ردوا عليكم العرب عشان عبدالعزيز الله يحفظه ؟
بوفارس: لا والله للحين .. بننتظر لين بكره وبشوف مرايم تتصل فالبنت تشوفها
هيا: المفروض هم يردون .. ليش احنا نتصل ؟
بوفارس: البنت رفيجة مريم ..
هيا: وخير رفيجتها .. ليكون عايفين ولدنا ..
بوفارس: هاي اللي خايف منه ..
الجد: ما عندهم سالفه يعافون بوسعود .. ما عليه كلام ..
بوفارس: ما نجبرهم .. بس عيب يعطونا كلمه ويردون فيها ..
الجد: كيف ؟
بوفارس: مريم مكلمه البنت قبل ما يصير كل شي .. وقالت لها انا مو رافضه فكرة الزواج واخوج ما عليه قصور وقالت حياكم ..
الجد: دام جي .. عيل عيب يخلفون في كلامهم ..
الجده: الله يقدم اللي فيه الخير ..
بوفارس: اللهم آمين ..
تموا يسولفون عن موضوع عبدالعزيز .. اما عبدالعزيز اول ما طلع من بيت يده على طول راح القهوه حق يوسف .. وكان معصب عليه .. دخل القهوه وشافه من بعيد .. أشر له وهو معصب .. يوسف يطالعه وهو ميت من الضحك .. وصل عبدالعزيز عند الطاوله ..
يوسف: هلا والله بالدريول ..
عبدالعزيز وهو قاعد: اوريك يالفالح .. انا الدريول .. وانا اللي انضرب .. اصبر علي
يوسف ميت من الضحك: هههههههه .. بس صج جبت راس يدك ..
عبدالعزيز وهو يشرب الشاي من كوب يوسف: يعني مثلت على يدي انك بنت ..
يوسف ويسحب الكوب من جدام عبدالعزيز: اي .. ومشت على يدك بعد ..
عبدالعزيز وياخذ الكوب مره ثانيه ويشرب الشاي: بس مشت عليه .. اقولك اتصل له ابوي الا يقوله هلا والله بهالصوت .. انصدم لما سمع صوت ابوي ..
يوسف خذ الكوب من جدام عبدالعزيز مره ثانيه وشرب الشاي مره وحده: راحت عليه يدك يوم سمع صوت ابوك
وابوك شقاله ؟
عبدالعزيز: شربت الشاي كله عني ..
يوسف: هههههه .. يعني اول ما قعدت وانت تسحب الكوب من جدامي ..
عبدالعزيز: اطلب لي شاي زين .. بس مردوده يا بوخليفه ..
يوسف: انتظرك ..
عبدالعزيز: اصبر علي .. زين وين الكتاب ؟
يوسف: فالسياره .. واحنا طالعين بعطيك اياه ..
عبدالعزيز: ان شاء الله ..
تموا فالشيشه وبعدين استأذن يوسف ..
يوسف: زين لازم احرك الحين .. تأخر الوقت
عبدالعزيز: تو الناس بوخليفه ؟
يوسف: فديتك ابي امر الجمعيه اخذ اغراض للاهل ..
عبدالعزيز: خلاص .. انا بعد بحرك .. وباخذ الكتاب وانا طالع ..
يوسف: يلا سرينا ..
طلعوا من القهره .. وخذ عبدالعزيز الكتاب وسلم على يوسف وكلن توجه لبيته .. يوسف عطى عبدالعزيز الكتاب وهو على اعصابه .. اما عبدالعزيز خذ الكتاب وهو فرحان انه يخدم يوسف .. وصل البيت ونادى على توأمه ..
عبدالعزيز: فطيم .. فطوووووووومه ..
فاطمه نازله من فوق: هلا والله ..
عبدالعزيز: تفضلي الكتاب اختي .. يقول الريال كل شي تمام .. بس ناقص التعديل من صوبج ..
فاطمه بارتباك: ان شاء الله اخوي ..
عبدالعزيز: ما قصرتي اختي .. بيضتي ويهي والله ..
فاطمه: ولو اخوي العزيز .. نعين ونعاون ..
عبدالعزيز مبتسم: بارك الله فيج ..
فاطمه: المهم انا بروح اكمل البحث ..
عبدالعزيز: اوكي .. مرايم وين ؟
فاطمه: في غرفتها ..
عبدالعزيز " خل اروح اشوفها ": مشكوره اختي ..
فاطمه وهي رايحه: العفو .. راحت غرفتها بسرعه وفقلت الباب وعلى طول فتحت الكتاب .. تمت تقرى رسالة يوسف المعطره بعطر رجالي .. تمت تشم الورقه وهي مغمضه عيونها ..
فاطمه " واااو الريحه عجيبه .. تجنن " .. فتحت الرساله تقراها بفرح .. وكان محتواها ..
(( الغاليه فاطمه .. انا شفتج كم مره برا وعشقتج .. يمكن تقولين مينون شلون يحب وحده ما يعرفها وشافها كم مره .. بس انتي غير .. وسبحان الصدف اللي جمعتني في اهلج .. وعلى طاري العطر .. ما اجاملج لان ريحته روعه .. دوختني .. " يوسف " )) .. غمضت عيونها وتمت تشم الرساله وهي فرحانه ..
فاطمه" يحبني .. وااي عليه .. يحبني .. " .. تمت فاطمه ماسكه الرساله وهي فرحانه وكل شوي تمت تشمها ..
اما عبدالعزيز المتوتر راح عند مريم ..
عبدالعزيز: مرايم قاعده ؟
مريم: هلا والله .. تعال تو الناس على النوم ..
عبدالعزيز: الساعه 10 الحين وين تو الناس ..
مريم: انا ما نام الحين ..
عبدالعزيز: اها .. زين بسألج اختي .. ما ردوا الناس عليكم .. وكان باين عليه التوتر ..
مريم عقدت حواجبها: لا والله .. ماما ما قالت لي شي ..
عبدالعزيز يفرك ايدينه ببعض: يعني للحين ما تصلوا ولا شي ..
مريم قربت من اخوها: عزيز شو فيك متوتر ؟
عبدالعزيز: والله انا مو مطمن للموضوع ..
مريم: لا بأذن الله كل الامور بتتسهل .. انا كلمت البنت من قبل وهي كانت موافقه ..
عبدالعزيز توتر زياده: زين كلميها الحين ..
مريم تقاطعه: من عيوني الثنتين .. واتصلت لصديقتها نوره ..
مريم: السلام عليكم ..
نوره: هلا مريم ..
مريم: شو اخبارج نوير .. شو مسويه ..
نوره: الحمدلله .. انت شخبارج ؟
مريم: الحمدلله .. الا بسألج نوير .. شو صار على الموضوع اللي تكلمنا فيه من قبل ؟
نوره توترت: ها .. الموضوع ..
مريم عقدت حواجبها: اي الموضوع ؟
نوره: شوفي يا مريم .. بصراحه ..
مريم: كملي ..
نوره: شوفي انا كنت انتظر اتصالج .. وانا قلت لامي ما تتصل عشان ما احرجها ..
مريم: نوره خوفتيني شو صاير ؟
نوره: انا مو موافقه على اخوج ..
مريم طالعت اخوها: احم .. زين ..
نوره: بس هاي اللي عندي ..
مريم: زين ليش ؟
نوره: بس مابيه .. وانا مافكر فالعرس اصلا ابي اخلص دراستي اول ..
مريم: بس انتي قبل قلتي لي غير هالكلام ..
نوره: قبل غير الحين ..
مريم عصبت: بصراحه انتي ما تستحين على ويهج .. وسكرت التلفون في ويهه ..
عبدالعزيز يطالع اخته .. ومريم كانت منزله راسها ..
مريم: عزيز ..
عبدالعزيز يقاطعها: ادري .. وطلع من الغرفه بسرعه ..
مريم: شلون هاذي تسوي جي .. ليش تغير كلامها .. تلعب في اخوي .. صج انها ما تستحي .. طلعت بسرعه وقالت لامها وابوها اللي دار بينها وبين صديقتها ..
بوفارس: الولد كان حاس ..
ام فارس: عشان جي امها ما اتصلت ؟
مريم بقهر: اي ..
ام فارس معصبه: صج ما تعرف السنع .. لكن احنا الغلطانين رحنا لهم ..
بوفارس: خلاص هالكلام ما منه فايده الحين .. قومي نشوف الولد ..
طلعت ام فارس مع ريلها عشان يتطمنون على عبدالعزيز ..
مريم راحت على طول عند فاطمه اللي ما لقتها فالغرفه .. كانت عند عبدالعزيز .. لانها حست فيه .. على طول اتصلت لفارس وقالت له اللي صار .. فارس رجع البيت والكل اجتمع في غرفة عبدالعزيز اللي انجرح من الموضوع .. وكانوا يحاولون يهدونه ..




دمتم بخير ..



فارس رجع البيت والكل اجتمع في غرفة عبدالعزيز اللي انجرح من الموضوع .. وكانوا يحاولون يهدونه ..
فاطمه كانت مع اخوها وكان هو حاضنها بقوه ..
فاطمه: عزيز فديتك .. الموضوع ما يسوى تسوي في نفسك جي ..
عبدالعزيز: آه ..
فاطمه: سلامتك من الآه .. فديتك اخوي لا تضايق نفسك .. في غيرها واحسن منها بعد ..
عبدالعزيز: مابيها ولا ابي غيرها ..
فاطمه: اهدى يا عزيز .. الحين انت تقول هالكلام وانت معصب .. بس تهدى وانا اشوفك لك وحده تسواها هي وطوايفها اللي جابوها ..
عبدالعزيز: آه يا فطيم .. وحضنها بقوه ..
دخلت عليهم ام فارس والخوف والتوتر على ويها ..
ام فارس: عزيز يبه ..
عبدالعزيز تم حاضن اخته: نعم يمه ..
ام فارس: فديت قلبك انا ..
يقاطعها عبدالعزيز: مافيني شي .. وخير يعني ردتني .. مافيها شي ..
ام فارس منصدمه: عزيز يبه ..
عبدالعزيز: هلا يمه ..
دخل بوفارس ومريم وراه .. واستغربوا من عبدالعزيز ..
بوفارس: بوسعود ..
عبدالعزيز قام وباس راس امه وابوه وقعد بينهم وتكلم بثقه ..
عبدالعزيز: البنت ما بغتني وانا مو زعلان .. ما اجبر البنت علي .. وبعدين يمكن انا تسرعت في موضوع العرس خل اكمل دراستي واوقف على ريولي بعدين بقولكم من ابي ..
بوفارس: بس يا يبه احنا مو مقصرين معاك .. العرس ستر لك ..
عبدالعزيز: يبه كلامك على عيني وعلى راسي .. بس هاي رايي ..
بوفارس: وانا احترم رايك يبه .. اللي تشوفه سوه ..
ام فارس: ولا تشل في خاطرك يا يبه .. انا بختار لك البنت اللي تسواها ..
عبدالعزيز: لا لا يمه لا تختارين لي ولا شي .. ابي اركز على دراستي واشوف مستقبلي ..
ام فارس: يا يبه .. خل اشوفلك اللي احسن منها ..
بوفارس: خليه يتخذ القرار اللي يشوفه صح .. يبه عزيز انا معاك .. ركز على دراستك ومستقبلك ..
ام فارس: يعني ما شوف عيالكم .. شو فيكم يا عيال محمد .. فارس من صوب وانت الحين ..
فاطمه عقدت حواجبها: فارس ؟ ليش شو صاير ..
الا بدخلة فارس عليهم وهو مساء من كلام امه ..
فارس: اي فارس .. سالفته يالغاليه ان ام فارس تبي تحطه جدام الامر الواقع وتزوجه .. وهو مو مفكر فالزواج الحين ..
ام فارس بعصبيه: وليش ما يفكر الشيخ فارس بالزواج ؟ شو اللي فبالك ؟ ولا منو اللي لاعبه بعقلك ؟
فاطمه: ماما .. اذكري ربج شو هالكلام .. هاي وجهة نظر فارس .. خليه على راحته ..
ام فارس: لا والله .. انتوا تمشوني على كيفكم .. خوش تربيه يا عيال محمد ..
بوفارس: يا ام فارس اذكري ربج .. الحين خلينا في سالفة عزيز وبعدين تفرغي لغيره ..
فارس قرب من عبدالعزيز وحط يده على كتفه: تعيش وتاكل غيرها بوسعود ..
عبدالعزيز ضحك: هههههههه .. لا رفعت معنوياتي اخوي ..
ام فارس قامت وطلعت وهي تتأفأف: اففففف ..
بوفارس طالعها وهز راسه: لا حول ولا قوة الا بالله ..
فارس: البنت اكيد عندها اسبابها ..
مريم: اي اسباب .. انا مكلمتها من قبل وقالت لي انها موافقه .. صدمتني بكلامها الحين .. شو اللي يدور في بالها ..
فاطمه: انا قلت لكم هالبنت ما ارتاح لها ..
فارس: الله كريم .. اللي صار صار .. وعزيز الحين يبلك سفره مع الشباب تغير فيها جو ..
بوفارس: يلا قدام ..
فاطمه: بوفارس .. قالوا شباب ..
بوفارس سحبها من يدها: وانا شو شايفتني شيبه ..
فاطمه: ههههههههه ..
مريم: لا بابا .. بعدك بو 16 سنه عيش حياتك ..
عبدالعزيز: خربوك الحريم ..
فارس: يلا بوفارس .. انت اولنا ..
بوفارس: لا امزح معاكم .. روحوا تونسوا وغيروا جو .. قام من مكانه وقب عند عبدالعزيز ..
بوفارس: يبه . .البنت لما رفضت مو معناته العيب منك .. ترا الخيره فيما اختاره الله .. ماتدري يمكن لو وافقت وتزوجتوا تطلع مو كفو للعرس ولا قد المسؤليه ..
فارس: عدل كلام ابوي .. لا تفكر فيها من ناحيه ايجابيه اخوي ..
بوفارس باس عبدالعزيز: كفايه هلك حولك .. وجمعتنا تسوها هي واهلها ..
عبدالعزيز: فديتكم والله ..
بوفارس: يلا يبه لا تشيل هم .. انا بروح اشوف امكم .. طلع بوفارس وكل الانظار متوجهه لفارس ..
فاطمه: فارس .. شو سالفتك مع ماما ؟
فارس انسدح على سرير عبدالعزيز: ولا شي .. امي تبيني اعرس غصب ..
مريم: زين شو اللي مانعك اخوي ؟
فارس: بكل بساطه ما في شي مانعني .. بس انا مو مفكر فالعرس ..
مريم: زين انت حد في بالك ؟
فارس التفت على اخته وابتسم: لا ..
فاطمه: والله يا فارس انا معاك .. لما تشوف انك مستعد تكلم .. لا تسوي غلطة غيرك ..
عبدالعزيز: من ؟
فاطمه: يعني لو امي خطبت لك وحطتك جدام الامر الواقع .. محد بيتعذب في حياته الا انت ..
فارس: بس انتي على بالج انا سكت عن امي .. قلت لها .. لو خطبتي لي بفشلكم مع العرب ..
عبدالعزيز: فروس اعرفك تسويها ..
مريم منصدمه: من صجك فارس بتسويها ؟
فارس: اي ليش ما سويها .. محد يقرر عني .. انا اخيط والبس .. مو يخيطون لي والبس ..
فاطمه: عدل كلامك ..
عبدالعزيز: بس بقولك اخوي ..
فارس: هلا ..
عبدالعزيز: لا تسوي غلطتي ..
فارس: انت ما غلطت يا عزيز .. بس الامور جات جي .. قول الحمدلله على كل حال .. ومثل ما قال الوالد الخيره فيما اختاره الله ..
عبدالعزيز: الحمدلله على كل حال .. ومرايم فديتج مابيج تحسين بالذنب او تزعلين نفسج .. انتي مالج ذنب الا انها صديقتج .. واللي صار قضاء وقدر والحمدلله على كل حال ..
فاطمه: الحمدلله على كل حال .. قربت من اختها وحضنتها ..
مريم: فديتج يا فطيم انتي الصدر الحنون فالبيت .. الله يخلينا لبعض ..
فاطمه: آمين ..
مريم: شو هالريحه الحلوه اللي في يدج ؟
فاطمه شمت يدها: اي ريحه ؟
مريم: ريحة عطر رجالي .. بس يجنن ..
فاطمه ويها صار احمر: لا مافي ريحه ولا شي .. هاي غرفة عزيز ريحتها حلوه ..
فارس انتبه لارتباك اخته واستغرب ..
عبدالعزيز: زين بسكم سوالف كفيتوا و وفيتوا .. خلوني اخمد ..
الكل: هههههههههه ..
طلعوا وكلن توجه لغرفته .. فارس كان يفكر في ارتباك فاطمه .. ومريم كانت مستانسه بقرارها بس منقهره على اخوها .. اما فاطمه فكانت ترجف من التوتر والخوف ..

" من كثر ماحبهم قلبي يسأل عنهم .. لو انا لحظه نسيت هو يذكرني بهم .. ودي اغمض عيوني والقى نفسي عندهم "
خالد كان منسدح على سريره ومغمض عيونه وهو مبتسم .. عايش جو رومنسي حده .. مولع شمعتين وحاط موسيقى كلاسيك ومندمج معاها .. كان يفكر في مريم وفرحان باتصالها ..
خالد " ’’آه واخيرا بنجتمع في هالغرفه مع بعض .. فديت مريم والله اموت فيها وفي ضحكها .. وكل شي فيها فديتها والله " .. قطع عليه حبل افكاره علي اخوه .. فتح عيونه ببطئ وقام يفتح له الباب .. بسرعه طفى الشموع وبند الموسيقى الكلاسيك .. وشغل الليت ..
خالد: هلا علوه حياك ..
دخل علي و وراه فاضل وسلطان و الريم .. خالد شافهم وعقد حواجبه ..
علي: هلا ومرحبا باخوي الرومنسي ..
فاضل: صوت الموسيقى لين اخر الممر ..
الريم: خربنا جوك الرومنسي اخوي ..
سلطان: لما اكبر ابي اصير رومنسي مثل خالد ..
كلهم طالعوا بعض: ههاااااااااااااااااي ..
خالد: وجع .. شو هالضحك .. او انكم قطعتوني ..
علي: بس عايش الجو اخوي ..
خالد: اي جو ؟
فاضل: بو وليد من ورانا .. اقولك الالحان الكلاسيكيه لين اخر الممر . .
خالد: شعنه تتكلمون ؟
الريم قعدت جنب خالد: زين خلاص احرجتوا خالد .. ما تحسون انه يغير السالفه من اول ما دخلنا ..
خالد سحبها من شعرها: لا والله .. يعني الحين انتي احسن منهم ..
سلطان: انا احسن واحد فيهم .. قلت ابي اصير مثلك رومنسي ..
خالد: قوموا طلعوا برا .. يلا اشوف ..
علي: اذكر ربك وصل على النبي اخوي ..
خالد ضحك: ههههههه .. زين شو المطلوب مني الحين ؟
فاضل: ولا شي .. بس جاين نسولف معاك شوي ..
خالد" افيين خربوا علي احلى اللحظات": اي حيياكم .. بس شو رايكم نروح الصاله ..
علي بغلاسه: لا غرفتك اشرح .. عشان ناخذ راحتنا فالسوالف والضحك .. تعرف لي علا صوتنا يقوم لنا بومحمد و ما فينا شده عليه ..
خالد" آآه بانتحر": زين ننزل الصاله اللي تحت ..
الريم: انا مرتاحه هني ..
فاضل: وانا اكثر ..
سلطان: انا بروح انام .. وهو طالع .. خالد ترا يبون يغلسون عليك اطردهم .. وشرد بسرعه ..
خالد التفت عليهم: صج عاد ..
ركض فاضل ورا سلطان .. والريم ميته من الضحك .. وعلي يبرر موقفهم ..
علي: ما عليك منه سلطون هالنذل .. احنا بس نبي نتونس .. صح الريم ..
الريم: اي ي ي
خالد: اقول قواموا فلوا كلكم .. خلوني انام بكره عندي شغل ولازم اقعد من وقت ..
الريم: اخوي اكيد تبي تنام ..
خالد: لا ابي ارقد .. قوموا برا ..
علي يهمس للريم: سلطون هالنذل اوريج فيه ..
الريم: عندك اياه ..
خالد: شو ؟
علي: خلاص بنخليك ترتاح ..
خالد" شعقبه عاد": جزاكم الله خير ..
الريم: احلام سعيده ..
خالد: تعالي كل يوم ..
علي والريم طلعوا وهم ميتين من الضحك .. اما خالد فكان وده يصفقهم لانهم خربوا عليه جوه .. فاضل ما لحق يمسك سلطان اللي دخل الغرفه وقفل الباب عليه ..
علي: وينه سلطون ؟
فاضل: قفل الباب .. بس مرده بيفتحه اوريك فيه ..
علي: تدري شو تسوي فيه بكره ؟
فاضل: شو ؟
علي: خذ كتب المدرسه وخشها .. خله يتوهق ويزفه ابوي الصبح ..
فاضل ابتسم بخبث: ولا يهم يا بوحسن .. حاضرين ..
الريم: الله يغربلكم .. بس خوش حركه ..
علي: تجون نطلع شوي ؟
فاضل: قدام ..
علي: الريم .. لبسي عباتج يلا ..
الريم بوناسه: اوكي ..
كانت الساعه 11 ونص .. طلعوا الاخوان يحوطون فالشوارع .. في هالاثناء كان محمد راجع البيت ومعاه ساره.. دخلوا الحوش وساره كانت بتطير من الوناسه تبي تشوف عيالها .. اول مانزلوا من السياره محمد مسك زوجته من كتوفها وهمس في اذنها ..
محمد: نور البيت برجعتج الغاليه ..
ساره بخجل: فديتك يا محمد ..
دخلوا وراحوا غرفة الريم وما لقوها .. راح محمد صوب غرفة امه وابوه .. طق الباب بهدوء .. طلعت له امه
ام محمد: هلا والله يبه ..
محمد باس راي امه: شحالج الغاليه ..
ام محمد: طيبه يبه .. شو فيك يبه ؟
محمد: وين اليهال ؟
ام محمد: نايمين الله يحفظهم ..
محمد مبتسم: زين انا وساره بنجي نشلهم ..
ام محمد بفرح: ساره هني .. جات ساره وهي مبتسمه وسلمت على ام محمد وحضنتها ..
ساره: شحالج عمتي ؟
ام محمد: فديت هالشوف .. حيالله بنتي ..
ساره خانقتها العبره: الله يحيج عمتي ..
ام محمد: تعالوا اخذو اليهال ..
دخلت ساره و وراها محمد .. شلت نايف وشمت ريحته .. ومحمد شل ناصر وطلع ..
ام محمد: تبون شي يمه ؟
ساره: لا فديتج الغاليه ارتاحي ..
ام محمد: زين فديتكم .. دخلت ام محمد غرفتها وهي مستانسه بشوفة محمد وزوجته مع بعض .. اما محمد وساره دخلوا الغرفه وهم فرحانين .. ساره حطت نايف في سريره .. وخذت ناصر من زوجها .. باسته وحطته في سريره .. التفت على محمد وحضنته بحنان ..
ساره: محمد .. احس اني انولدت من جديد ..
محمد: فديتج يا ساره .. انا كلي لج وتحت امرج ..
ساره: فديتك .. اصيل يا محمد ..
تموا يتغزلون ببعض بحب وحنان .. في هالاثناء كانت فاطمه تقرى سالة يوسف وهي طاييره من الوناسه ..




يتبع ..
__________________




التكمله





فاطمه" فديت هالريحه تجنن .. يا يوسف دخلت حياتي و عيشتني الحب .. ذوقتني الحب " .. تمت فاطمه حاضنه الرساله وهي فرحانه .. تمت تفكر شلون بعد ما ترجع له البحث كيف يتتواصل معاه ؟ .. كتبت له رساله وكانت محتاره وحزينه شلون انها بعد ما تخلص البحث المزعوم كيف بتعرف اخباره وتطمن عليه .. كانت الرساله كالتالي ..
(( عزيزي يوسف .. بصراحه ردك حيرني .. بس مصدقتك يا مينون .. مممممم لو خلصت لك بحث (اختك) شلون بنتواصل؟ .. واتوقع هاذي اخر رساله بينا .. بس بصراحه تعودت على رسايل الغرام وانتظرها بفارغ الصبر وبلهفه .. اتمنى ما كون اندفعت في كلامي وردي .. فطمه ))
تمت فاطمه تقرى الرساله وهي محتاره وفي نفس الوقت قلقه وحزينه لانها بتكون اخر رساله بينهم ..
فاطمه " اتمنى يقلى طريقه نتواصل فيها .. ان شاء الله يلقى طريقه " .. ما نانمت وهي تفكر في يوسف .. حست نفسها تعلقت فيه ومو قادره تنساه ولو لحظه ..

" عيشتني فالمحبه جو ثاني .. جو ما يخطر على دنيا بشرها "

مناف: فديت قلبك يا فارس ما كان له داعي ..
فارس: افا عليج يا منوفتي انتي .. ولا يهمج ..
مناف: شنو منوفتي ؟
فارس: ههههههه .. كيفي .. زين سمعيني ..
مناف: هلا ..
فارس: أكدي على فيصل اخوج وعبدالله .. بامرهم الساعه 6 المغرب ..
مناف: ان شاء الله ..
فارس: وش تامرينا عليه من هناك ؟
مناف مبتسمه: ولا شي فديتك ..
فارس: افاا ما يجوز نروح ولاناخذ للجميله شي ..
مناف رفعت حاجب: الجميله !
فارس: اي ..
مناف: ممممممممم ..
فارس: الا قولي لي .. امج شو قالت ؟
مناف: والله دعت لك يا فارس .. وعلى فكره بكره لما تمر تاخذ اخواني بتكلمك ..
فارس: شو تتوقعين بتقول لي ؟
مناف: مادري .. بس اكيد بتشكرك .. وبتوصيك على اخواني ..
فارس: ايه عليها امج .. من غير ما توصيني .. اخوانج اخواني .. وبحطهم بعيوني .. بس انتي بقلبي ..
مناف انحرجت: احم ..
فارس: حلو حلو ..
مناف تغير السالفه: زين شو بتاخذون من المجمع ؟
فارس: بشوف شو قاصرهم ؟ وبونسهم هناك بعد .. بوديهم الالعاب وبنتعشى .. لا تخافين مسوي لهم برنامج ..
مناف خانقتها العبره: ما تقصر يا فارس .. جزاك الله الف خير ..
فارس: حياتي انتي .. ماله داعي هالكلام .. زين ليش ماتجين انتي وامج بعد ..
مناف: لا ماله داعي ..
فارس: مره ثانيه نتلاقى هناك مالي خص ..
مناف: زين .
فارس: تدرين يا قلبه ..
مناف: قولي فديتك ..
فارس: وحشتيني .. كل ما اتذكر لما خذتج من الجامعه ذاك اليوم .. يزيد شوقي لج يا قلبه انتي ..
مناف: فديتك يا فارس .. زين بكره لما تروح المجمع شو بتلبس ؟
فارس ابتسم: انتي شو تبيني البس ؟
مناف: عاد فارس لاتلعوزني ..
فارس: ههههه .. انتي قولي لي شو تبيني البس وانا تحت امرج ..
مناف: كيفك ..
فارس: صج قولي لي ..
مناف: ودي تلبس بنطلون ..
فارس: آه يا قلبي .. من عيوني .. ولا يهمج ..
مناف منحرجه: فديتك يا فارس .. زين يلا روح نام عشان اقعدك للصلاه ..
فارس: ان شاء الله عمتي .. اوامر ثانيه ..
مناف تضحك: هههههه .. اي في اوامر وايد ..
فارس: عيوني لج .. آمريني ..
مناف بدلع: تتغطى عدل .. تسمي وتنام على جنبك اليمين ..
فارس ضرب صدره بقوه: آآآه يالدلع .. ماقدر انا على الدلع تذبحيني يا بنت ..
مناف بخوف: سمالله عليك .. ليش تضرب نفسك جي ..
فارس: ايه عليج يا مناف .. اضرب نفسي من حبي لج ..
مناف: شوي شوي .. شو ضربت ؟
فارس: صدري ..
مناف: فديت صدرك شوي شوي عاد ..
فارس: ما راح يطيب صدري الا اذا .. وسكت .. انحرج ..
تموا ساكتين فتره كل واحد منهم منحرج من الثاني ..
فارس: منوفه حياتي ..
مناف: هلا ..
فارس: زين روحي نامي الحين .. وقعديني للصلاه يا قلبي ..
مناف: ان شاء الله ..
فارس: الله يرعاج ..
مناف: مع السلامه ..
سكروا من بعض بسرعه وكل واحد فيهم يفكر في المشاعر اللي طلعها .. مشاعر كانت مكبوته وحبيسة القلب ..
فارس" شلون طلع من هالكلام؟ "
مناف" وايد خذت عليه .. وخليته ياخذ علي "
شمس يوم جديد تخترق بنورها ظلمة امس .. والعصافير تغرد على اغصان الاشجار .. مناف فتحت عيونها على اصوات العصافير اللي عند دريشتها .. هالعصافير كل يوم مناف تحط لهم فتات الخبز .. وتعودت كل يوم تقعد على اصواتهم لما يضربون الدريشه بمناقيرهم للفت انتباها .. فتحت عيونها بوناسه والتفت على الدريشه وهي مبتسمه .. قامت من السرير وخذت من الدرج فتات الخبز وراحت عند الدريشه .. فتحتها وشافت عصافيرها ينتظرون .. ابتسمت ونثرت فتات الخبز لهم .. تجمعت العصافير علىالفتات تمت تاكل .. كانت مناف تراقبهم وهي مبتسمه ..
مناف " بالعافيه يا احبابي .. يا رب ان شاء الله توفق فارس وترضى عليه " .. راحت عند المرايه شافت نفسها بثقه ورفعت حاجب ..
مناف" الجميله .. فديتك يا فارس يوم قلت عني جميله " .. تمت تناظر نفسها في المرايه باعجاب .. رفعت شعرها وراحت تقعد اخوانها للمدرسه .. وهي طالعه من غرفتها شافت نايف واقف يطالعها مبتسم .. راحت صوبه ونادته .. مشى عنها و مشت وراه ..
مناف: نايف .. نايف حبيبي تعال .. فجأه اختفى نايف .. وقفت مكانها وعيونها تدور نايف اخوها .. حست بخوف غريب .. تسارعت دقات قلبها .. التفت حولها .. شافت البيت مظلم .. لقت نفسها وسط البيت والليل بعده بأوله .. خافت وركضت غرفتها سكرت الباب وشافت الدريشه كانت مسكره .. من الخوف انخشت تحت اللحاف وتمت تصيح .. لا شعوريا اتصلت بفارس .. كانت الساعه 2 بالليل ..
مناف: فارس انا خايفه ..
فارس بخوف: شو فيج ..
مناف وهي تصيح: فارس الحقني انا خايفه .. وتمت تصيح ..
فارس قعد على السرير: شو فيج حياتي .. شو صاير ؟
مناف: فارس .. صار لي شي غريب .. والله خايفه ..
فارس: مناف حبيبتي اهدي شوي فديتج .. اخذي نفس وطلعيه بهدوء ..
مناف خذت نفس وتكلمت: فارس ..
فارس: قلبه انتي ..
مناف: حلمت اني طلعت من غرفتي وشفت نايف اخوي وفجأه لقيت نقسي في نص البيت .. مشيت وانا نايمه .. خايفه يا فارس خايفه ..
فارس استغرب: سمالله عليج يا قلبخ انتي .. قومي صلي ركعتين .. هاي كابوس .. تعوذي من ابليس حياتي ..
مناف: خايفه اطلع من الغرفه ..
فارس: باجيج الحين ؟
مناف: فارس خايفه ..
فارس: خلاص بابدل و جايج الحين .. باتصل اول ما ركب السياره ..
مناف بخوف: لا ارجوك لاتسكر ..
فارس: حياتي بس دقيقه وباتصل ..
مناف: لا تتأخر ..
فارس: ان شاء الله .. سكر منها وعلى طول لبس واتصل لها مره ثانيه كان خايف عليها ويحاتيها .. ركب السياره وكانت معاه عالخط .. كان يهديها وهي كانت ترجف من الخوف .. فاطمه طبعا كانت تشوف فارس من دريشة غرفتها .. استغربت من اخوها وزادت حيرتها وتسأولاتها في تصرفات اخوها .. فارس طلع من البيت وهو مسرع ..
مناف: ها انت وين الحين ؟
فارس: قريب حياتي قريب .. بس انتي اهدي ولا تتوترين يا قلبي ..
مناف: والله خايفه .. احس في اي لحظه حد بيفتح علي الباب ..
فارس: فديتج .. ما عليج شر ومحد بيفتح الباب ..
مناف: شلون مشيت وانا نايمه ؟ وطلعت من الغرفه و وصلت لين نص البيت ..
فارس: حياتي انتي .. الظاهر من كثر ما تفكرين .. انتي تعوذي من ابلس واذكري ربج ..
مناف: آه فارس ..
فارس: عيونه انتي .. زين يلا طلعي انا عند الباب ..
مناف: بس لاتسكر خلك معاي على الخط ..
فارس: ان شاء الله يا حياتي ..
مناف: اصبر بس بالبس عباتي وباطلع ..
فارس: اخذي راحتج ..
لبست عبايتها وطلعت من الغرفه وهي ميته من الخوف .. وصلت لين باب الحوش وفتحته وشافت فارس واقف والتلفون في اذنه .. نزل التلفون وقرب منها .. مناف صاحت بصمت و الخوف باين على ويها .. فارس مسك يدها ورفع راسها .. مسح دموعها بيده .. وضغط على يدها بقوه عشان يطمنها انه موجود ..
فارس: فديت هالدموع يا مناف .. خلاص انا هني .. ليش خايفه بعد ؟
مناف منزله راسها: فارس ..
فارس غمض عيونه: فديتج لي نطقتي اسمي .. زين تعالي ..
مناف: وين ؟
فارس: امشي قعدي فالسياره .. سحبها ومشت معاه .. فتح لها باب السياره وركبت وهي ميته من الخوف ترك يدها عشان يروح يقعد في السيت الثاني .. ومناف مسكته ..
مناف: لا لا تتركني ..
فارس مبتسم: بروح اقعد الصوب الثاني ؟
مناف: لا خلك هني ..
فارس: ولا يهمج .. وقف مواجهها وهي ماسكه يده وخايفه .. فارس كانت يتأمل ملامح مناف ويتحسس يدها .. نزلت خصله من شعرها على ويها .. رفعتها مناف بخجل وفارس كان يراقبها بحنان .. تم فارس يكلم مناف يحاول ينسيها الخوف ويطمنها ..
فارس يحاول يتصل بعيونها: حياتي ..
مناف منزله راسها: هلا ..
فارس: الساعه كم بتخلصين بكره ؟
مناف: اخلص ايش ؟
فارس: الجامعه فديتج ..
مناف: يمكن ما روح ..
فارس: ليش ماتروحين ؟
مناف: مالي نفس ..
فارس: روحي وانا بمر عليج اول ما تخلصين برجعج البيت عشان اتطمن عليج ..
مناف: لا ماله داعي فديتك .. بروح وبرجع بالباص ..
فارس: اللي تشوفينه ..
مناف: فارس: اسمحلي عنيتك بهالليل ..
فارس: فديت قلبج غلاي انتي .. انا مو بس اطلع لج نص الليل .. لو تبين بارقد عند باب بيتكم ..
مناف نزلت دموعها: الله يرضى عليك يا فارس ..
فارس: حبيبتي انتي .. ليش هالدموع ؟
مناف: آه .. من القهر يا فارس ..
فارس: لا تقتهرين يا حياتي .. مسحي هالدموع .. دموعج غاليه ..
مناف: صرت اخاف من كل شي .. حتى من الناس اللي حولي ..
فارس: حبيبتي خلي ايمانج برب العالمين قوي .. لا تضعفين ..
مناف: احس اني كل يوم انهار ..
فارس: شو قلت لج من قبل انا .. لا تضعفين .. اخوانج وامج معتمدين عليج وانتي قدوه بالنسبه لهم ..
مناف: الله يجبر بخاطرك يا فارس .. الله يخليك ذخر لاهلك ..
فارس رفع راسها: ولج انتي بعد يا حياتي .. انتي الكل بالكل ..
مناف تلاقت عيونها بعيون فارس وابتسمت له ابتسامه بريئه .. فارس تم يطالع مناف بحب وحنان قرته مناف بعيون فارس .. تم فارس قاعد مع مناف يواسيها ويهديها .. لين اول خيوط النور شقت ظلمة الليل .. والنجوم بدت تختفي من السما .. وفارس كان ماسك ايد مناف و واقف يكلمها ويهديها ..
فارس: حياتي .. يلا طلع النور الحين .. رفعي راسج فوق شوفي النور ..
مناف رفعت راسها: اي .. الحمدلله ..
فارس: زين قومي روحي داخل قبل ما تقعد امج وما تلقاج بالغرفه .. وقعدي اخوانج وتجهزي للجامعه ..
مناف: ان شاء الله ..
مسكها من كتفها و ايده الثانيه كانت حاضنه ايد مناف .. ساعدها تنزل من السياره وفتح لها باب البيت .. مناف كانت تمشي جنب فارس وهي حاسه بالامان .. اما فارس فكان مستانس ان مناف وثقت فيه .. دخلت مناف البيت وقبل ما تسكر الباب ناداها فارس ..
فارس: مناف ..
مناف التفت عليه: هلا فارس ..
فارس ابتسم: اموت فيج ..
مناف نزلت راسها من الخجل وسكتت ..
فارس: روحي داخل حياتي .. ولو بغيتي شي اتصلي زين ..
مناف منزله راسها: ان شاء الله ..
فارس يلطف الجو: زين ليش واقفه .. يلا روحي داخل ..
مناف بدلع: عاااد لاتفشلني ..
فارس " اموت فالدلع انا": ما فشلج يا قلبه انتي .. زين يلا روحي لاتقوم امج الحين ..
مناف: زين زين ..
فارس: سمعيني ..
مناف رفعت راسها: هلا ..
فارس: قعديني الساعه 8 بالضبط اوكي ..
مناف: ان شاء الله .. سكرت الباب بهدوء وراحت غرفتها .. تمت تشم ريحة يدها .. وكانت تشم ريحة فارس .. باست يدها بوناسه ..
مناف " فديت قلبك يا فارس .. وفديت ريحتك .. آآه يا فارس .. يا ترا شنو بيكون مصيري معاك ؟" .. خذت لها شور سريع وراحت تقعد اخوانها وجهزت لهم الريوق .. ولبست للجامعه وطلعوا هم الثلاثه ينتظرون باصاتهم ..




يتبع ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مجنون, مكتمله, الكاتبة, اعدامي, نهاية, طموح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:09 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.