آخر 10 مشاركات
أحرار مير قلوبنا مُستحلة/ للكاتبة سَحــاب، متميزة بجدارة، مكتملة (الكاتـب : لامارا - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          98 - سجان العواطف - مارجريت روم - د.ك.ع ...حصرياً (الكاتـب : Dalyia - )           »          رواية أسمعُ عواء الهوى (الكاتـب : روز علي - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          الأسيرة العذراء (128) للكاتبة: Sarah Morgan كــــاملة *تم إضافة الروابط* (الكاتـب : salmanlina - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          عنـــاق السحــاب (الكاتـب : تيّـرا* - )           »          حب غير متوقع (2) للكاتبة: Mary Rock *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-10-13, 12:25 PM   #61

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 58



نوارا تتكلم مع ريما >>ريما اليوم اتمنيت عند النافورة اني اشوف ياسر

ريما >>ليش قلتي مو ممدوح قالك لاتقولي عشان تتحقق

ياسركان واقف وارهم وريما ونوارا مهم منتبهين

ياسر >>بس الأمنية اتحققت

لفو ريما ونوارا على ياسر وهما مفجوعين

نوارا وهيا تاطالع في ياسر >>ياسر

ياسر وهوا يبتسم في وجه نوارا >>ايوا ياسر

ريما >>لاتخاف ماكنا نحش فيك

ياسر يطالع في نوارا >>متأكد من الشي دا

نوارا حست انو جسمها كل سار حار وماهي قادرة تتكلم خلاص لسانه اتربط

تتن المصعد وصل

ياسر >>اتفضل المصعد وصل


دخلو ريما ونوارا ومعاهم ياسر

ياسر يبغى يهرج مو عارف ايش يقول >>نوارا انا اسفه على الي سار في الصباح

نوارا وهيا ترجع شعرها ورى اذنها >>لا عادي مو مشكلة

ياسر >> طيب انا ...

ريما اتحمست >> انت ايش

ياسر >> ها ولا شي ولاشي

تتن

وصل المصعد وكانوا لبنات وياسر في نفس الدور خرجو نوارا وريما اول وبعدهم ياسر
وطبعا ياسر مانزل عينو من نوارا لين دخلت السويت حق ريما بعدين دخل ياسر غرفتو

نوارا دخلت وقفلت الباب وسارت تهوي نفسها بيدها >> اف اف احس اني ميتة حر

ريما وهيا تجلس على السرير >>هههههههههههه ليش الجو رهييييييييب

شهد >> ليش ايش سار؟

ريما >> ياسر كان معانا في المصعد

شهد اتحمست >> الله ايش قالكم

نوارا وهيا حاطة يدها على قلبها >>اااااااااااااه ريحتو تجنن

ريما >>ايوا ماشاء الله ريحت عطرو فظييييييييييييعه

شهد >>اقولكم ايش قال تقولو ريحة عطرو

على دخلت هتون ورنيم طبعا بالبجايم عشان يتعشو سوا ويرحو ينام على طول

رنيم وهيا تحك شعرها >> مين ريحتو حلوة

نوارا راحت حضنت رنيم >>ااااااااااااه يارنيم

هتون >>الحمد لله خير نوارا

ريما وهيا تلبس البلوزة حقت البيجامه >> شافت ياسر ياعمري

هتون >>من جد حماااااااااس ايش قالكم وفين شفتو

خلود >>اقولكم خلونا نتعشى وخلو السخافات دي

حطت خلود الأكل على الطاولة وجلسو البنات وريما ونوارا يحكوهم وهما متحمسين

رنيم >>هبالة ماقل شي

نوارا >>رنيم وربي بالكاشت في خشمك لاتقولي هباله

خلود >> إلا هباله وهباله بقوة يعني الجو كان تمام وماقالكم
ريما وهيا تغمس البطاطس في الكاتشب >>يمكن كان مستحي مني

رنيم >>لا لا مااتوقع مع انو شكلو مررررررررة جريئ

هتون > بكرة الأثنين وراح نسافر لازم من دحين تتكلمو لانو مافي فرصة تــــ

قاطع كلام هتون التلفون

ريما >>الله اكبر تلفون الغرفة يرن

رنيم >>تلاقي بابا يسأل نمتو ولا لسة

راحت شهد ردت >>الو الو

>>>.......................

شهد >>مين ياربي حتى في روما يعاكسو هههههههههههههههههه

ريما طالعت في نوارا >>نوارا روحي ردي

راحت نوارا جري وسحبت التلفون من شهد >>الو

ياسر >> احم احم مساء الخير

نوارا عرفت صوت ياسر >>مساء النور

ياسر >>اسفة لو ازعجتكم بس كنت ابغى اتكلم معاكي

هتون تأشر لنوارا انتو تمام كملي

نوارا تغمز لهتون >> لا عادي بس كنا جالسين نتعشى

ياسر >طيب اغليك تتعشي بس ياريت لو ديني من وقت 5 دقايق بس

نوارا >> طيب اوكي انا اخلص عشا يعني كمان 10 دقايق واتصل على الغرفة الي جمبنا لانو هذا سويت بنات عمي انا في السويت التاني

ياسر >>طيب اوكي بالعافية

نوارا >>الله يعافيك

قفل ياسر من نوارا واتمدد على السرير وسار يكلم نفسو >>ياربي والله البنت مرة كيوت وعجبتني حتعطيني وجه ولا تسوي تقيل والله لو سوت يحق لها تجنن وشكلها بنت عز ااااااااااااااااااااااااا اه ياقلبي

نوارا قفلت ولمت اكلها وراحت تجري على الباب

ريما >>على فين على فين

نوارا >>اخاف يتصل

رنيم >>ههههههههههههه ومسوية تقيل وربي انك مخفة اجلسي كملي اكل وبعدين كلمي

نوارا >>اقول اسرو لاتطيرو فرصة الحياة من يدي ههههههههههههههههه

خرجت نوارا وراحت جري على السويت وحطت اكلها وجلست جمب التلفون

خلود >>هتون لو نوارا سار لها شي انتي السبب

هتون >>خير خير خلود

خلود >>>نوارا صغيره على الكلام هذا

رنيم >> خلود نوارا مخها كبير مارح يسير لها شي

هتون >> لا وان شاء الله ليش حطيتيها فوق راسي

خلود >> لانو انتي الكبيره

ريما >>خلاص خلاص لاتقلبوها شر نوارا ماراح يسير لها شي

كملو البنات اكلهم وراحو رنيم وهتون على السويت حقهم وريما وخلود وشهد حطو راسهم ونامو

دخلت هتون ولقت نوارا جمب التلفون

هتون >>نوارا لو سار شي انا مالي دخل لانو خلود حطت كل شي فوق راسي

رنيم >>خير هتون ماتعرفي خلود وحركاتها عادي

نوارا >وابشبها تهمني خلود

رنيم >> ها اتصل

نوارا >>لا لسة

رنيم >>طيب البسي البيجامه بدل منتى جالسة كااااااااشخه

نوارا ماكانت حاسة بنفسها >>هههههههههه من جد والله

قامت نوارا تغير ملابسها وهتون حطت راسها ونامت ورنيم متمدده على السرير تبغى تنام واللقافة قاتله تبغى تعرف ساير ايش يبغى من نوارا

تتتن تتتن

جريت نوارا على التلفون

رنيم >>لالالالالالا استن اتقلي شويا

نوارا متوترة >>ها ارد

رنيم >>ههههههههههه دري

ردة نوارا >> الو


ياسر >> مساء الخير

نوارا وهيا حاطه يدها على قلبها >>هلا والله

ياسر >>خلاص اتعشيتي

نوارا >>يس

ياسر >>بالعافية

نوارا >> الله يعافيك

رنيم جلست تسمع بس مهي قادرة النوم سلطان ونامت من غير ماتحس

ياسر >>.........................

نوارا >>.....................

ولحظة سكوت

ياسر >> احم احم نوارا

نوارا >>هلا

ياسر >>انا ماابغى ازعجك بس مني عارف ايش اقولك

نوارا صغيرة وماتعرف ايش تقول >>لا عادي قول انا سامعتك

ياسر >>انا من اول ماشفتك في الطيارة على طول دخلتي قلبي

نوارا حست انو جسمها سار حاااااااااااااار

ياسر >> وبصراح هانا مرة معجب فيكي

نوارا >> احم ووو

ياسر >> كملي وانتي كمان

نوارا >>ياسر حتى انا بصراحه معجبة فيك

ياسر >>نوارا انا بقلك حاجة وربي وربي انو اخواتي كلهم بنات وانا الولد الوحيد وربي اني اخاف على اخواتي وصدقيني يابنت الناس انا مالعب عليك

نوارا حست انو ياسر صادق >> من غير ماتحلف مصدقتك

ياسر >>نوارا لو كنتي تحبي او مخطوبة او مرتبطة والله ماراح اضايقك بالعكس الله يسعدك ويوفقك يارب

نوارا >>لا ماني مخطوبة ولا مرتبطة ولا أي حاجه من الكلام الي قلتو

ياسر حس انو قلبو يدق بسرعه >>يعني في مجال انو نتعرف على بعض

نوارا حست بفرحة اول مرة تدخل قلبها >>في مجال

ياسر >> طيب انا ماابغى اطول عليكي عارف انك صاحية من بدري بس بكرة ان شاء الله نتكلم انا جالس هنا اسوبع تقريبا

نوارا >>ايوا بس احنا مسافرين بكره

ياسر انفجع >>بكرة كيف وانتو وصلتو امس

نوارا >> لا مسافرين على ميلانو

ياسر >حلو احسب راجعين السعودية

نوارا >لا لسة بنروح ميلانو وبعدين فينيسيا بعدين نرجع السعودية

ياسر >>خلاص انا من بكرة الصباح اروح احجز على ميلانو انتو متى مسافرين

نوارا >> على 9 الليل

ياسر >>حلو اصلا المده كلها من هنا لميلانو ساعه بالطيارة

نوارا >>يعني بتروح معانا

ياسر >اكيد لانو في كلام كتيييييييييييير ابغى اقولك هوا

نوارا >> وانا في كلام كتير ابغى اسمعو منك

ياسر >طيب في ايت فندق نازلين

نوارا >>والله مني مذكرة اسمو بس اعرف الصباح واقولك

ياسر >> حلو خلاص انا بقوم من بدري افطر واروح اسوي الحجز

نوارا >> ان شاء الله

ياسر >> رح تنزلي تفطري بدري صح

نوارا > ايو اكيد

وهرج وهرج وراى موضوع واخذهم الوقت

في جده الساعه 10 الليل

انس جالس قدام المنقل يشوي اللحم

انس >>عبد الرحمن شوف دوق استوت

اخذ عبد الرحمن من اللحم >> اممممممممممم يجنن خرافي

راكان >> انا انا بدوق

اعطى انسى وصلة من الشوي

راكان >> امممممممممم يجنن يجنن

انس >> يلا هات الصحن ننزل في اللحم

اعطى عبد الرحمن انس الصحن وحط في اللحم

راكان >> هات العيش من الكيس

حطو الشوي وجلسو ياكلو وهما متونسيييييييييييييييييييي ييين

راكان >> يالله والله انوس فنان مااتوقعتك تعرف تسوي شوي محترم

انس وهوا ياكل وفمو مليان اكل >> اصلن انا ملك الشوي

عبد الرحمن >>ابلع الأكل بعدين اتفشخر هههههههههههههههههه

انس بلع الأكل>> اقولكم انا ملك الشوي

راكان >> لا ملك ملك بقوة يعني

عبد الرحمن >> الله يخلي امي هيا الي تبلت وانت بس شويت

انس >> هوا السر مو في التتبلي السر في الي بيشوي في النفس ههههههههههههه

راكان >>> لا لا فنان بصراحه

انس >> بكرة الأثنين



عبدالرحمن >>ايوا ليش

انس >> خلاص باقي 5 ايام

راكان >> ههههههههههه حطير لهم بركة الأيام

عبد الرحمن >> حلوة ايطاليا صح

راكان >> انا رحتها زمان والله مرة حلوة روما حلوة وفنيسيا مرة رهيب

انس >> ايوا انا دايما اسمع ريما تقول نفسي اروح فينيسا

راكان >> ايطاليا بلد العشاق ياحبيبي

عبد الرحمن >> ان شاء الله سنة من السنوات بروحها

راكان >> ان شاء الله والله راح تنبسط مرة حلوة

انس>> بس مااتوقع انو كل وقتهم في روما اكيد بيروحو فينيسيا

عبد الرحمن >> ارسلها مسج الصباح واسئلها

راكان >> احلى تتراسلو وانا ماادري

انس >> ههههههههه لا مو كدا بس ريما رسلت لي من رقم غريب فأتوقعت انو رقمو ابوها ولما اليوم رسلت لي مسج انو ارسل عادي قمت رسلت لها

راكان >> طيب رنوم ماسألت عني

عبد الرحمن >> إلا والله حرام ارسلت ريما مسج بلسانها وقالت انو هيا مرة مشتاق هلك ومررررررررررة تحب

راكان >> اااااااه وانا كمان

انس >> ههههههههههههههههههههههههه ه

عبد الرحمن >> ههههاهاهههههههههههههههههه ههههااااااااااي

راكان >> خير خير

انس >> جاني احساس انو رنيم قدامك ههههههههههههههههه

عبد الرحمن >> من جد طلعتها من قلبك

راكان حقد على انس وعبد الرحمن وعصر عليهم كاتشب ههههههههههههههههههه

انس >> الملابس نظيفة لالا بالله

راكان وهوا يغرق انس بالكاتشب >> تتريق ها

عبد الرحمن >> عادي عادي

لف راكان على عبد الرحمن وحط الكاتشب في وجهو >> عشان تتريقو مرة تانية

عبد الرحمن >> ههههههههههه خلاص خلاص توبه

كلمو الشباب جوهم على البحر وهما فالينها

في بيت مروج

ابو مروج جالس في الصاله يتفرج تلفزيون ويشرب شاهي هوا ومروج وام مروج

ابو مروج >> مروج دحين كيف راح تدخلي الجامعه مع النسبة المعفنه الي جايبتها

مروج >> عااااااااااادي ابو ريما حيتوسط لنا

ابو مروج >> حيتوسط لبنتو انتي ايش دخلو فيكي

مروج > لا ريما ماراح تتدخل من غيري

ابو مروج > ترى ان جلستي ومادخلتي الجماعه حزوجك

مروج >> هههههههههههه الله يلا

ابو مروج >> والله بنت ماتستحي يابنت عيب انا ابوكي

مروج >>عادي عادي احنا في الألفية التانية

ابو مروج >> لاإله إلا الله

ام مروج >> بس يابنت صادق ابوكي كيف حتسوي في الدراسة

مروج >> من دحين الناحية لاتخااااااااااااااااافو انا داخلة الجامعه داخلة الجامعه

ابو مروج >> طيب نشوف الله يستر من الثقة الزايدة

مروج >> بس خلص الفيلم من غير مانعرف ايش سار في النهاية

ام مروج >> احسن اصلا الفيلم ماسخ

مروج >> هذا ماسخ الله يسامحك ياماما يلا انا بروح غرفتي اجلس على الا توب شويا

دخلت مروج غرفتها وفتحت الاب توب ومسكت جوالها

مروج >> برضو مااتصلت طيب خليك مع نفسك والله مني متصلة


ابو مروج >> والله البنت دي لو ماازوجت حتفلت في الجامعه

ام مروج >>ههههههههههه ياشيخ صلي على الحبيب

ابو مروج >> والله مرة خايف عليها

ام مروج >> وحد الله ليش تخاف عليها وانا مني مملية عينك

ابو مروج >> لا والله مو كدا بس مورج متهورة وجريئه وانا خايف عليها من الجامعه

ام مروج >> لاتخاف مروج صاحية وبعدين هيا ماتفارق ريما صحبتها وانا اعرف ريما وامها ناس مرة مرة محترمين

ابو مروج >> طيب كويس هيا دي صحبتها الي طول الليل والنهار وهيا عندها مو

ام مروج >> ايوا هيا دي ريما

ابو مروج >> مو ابوها صاحب محلات السيارت

ام مروج >> والله ماادري بس ماشاء الله شبعانين

ابو مروج >> الله يديم النعمه عليهم والله ابوها اجودي

ام مروج >> والله حتى امها مرة طيبة


في روما مر الوقت وسارت الساعه 11

ياسر > يالله نوارا الساعه 11

نوارا >> من جد يالله ماحسيت بالوقت

ياسر>> تصدقي احس اني اعرفك من زمااااااااااااااااان

نوارا >> والله حتى انا

ياسر>> يلا ياكتكوته روحي نامي وبكرة نتقابل على الفطرو

نوارا >> اوكي ياقمر تصبح على خير

ياسر >> وانت من اهلو

نوارا >> ياسر

ياسر >> هلا ياقلبي

نوارا بدلع اتعلمتو من بنات عمها واخواتها ههههههههه>> انتبه على نفسك

ياسر >> ياعمري حاضر

نوارا >> يلا باي

ياسر >> باي ياقلبي

قفلت نوارا من ياسر وحطت راسه على المخده وسارت تفكر بكل كلمة ياسر قالها ومن غير ماتحس نامت

اما ياسرر بعد ماقفل من نوارا رمى نفسو على السرير وسار يفكر في نوارا ويفكر كيف يبغى يطلع يحجز على ميلانو


في جد كانت الساعه 12 ونص

انس وراكان وعبد الرحمن خلصو عشى ولعبو وفلوا مها

انس >> اف اف اف الساعه 12 ونص

راكان >> طيب عادي لسة الليل طويل

انس >> لا ياقلبي بكرة في دوام

عبد الرحمن >> من جد وعننا مدير مايرحم هههههههههههههه

راكان >>> اقول مديركم معطيكم اجازة بكرة ربع ساعه

انس >> هههههههههههه لالا تعبت نفسك

عبد الرحمن > احمد ربك ماقال 5 دقايق هههههههههه

راكان >> هههههههههههههههههههه من جد والله مرة اكرمتكم

انس قام >> يلا شباب انا بروح عشان لااتأخر على امي اكيد قلقانه

راكان>> يلا كالنا بنقوم خلاص

قامو الشباب ولمو ارغراضهم وحطوها في السيارة

عبد الرحمن >> حبيبتي بكرة لاتنسي تصحيني ههههههههههههههههههههههههه ه

راكان يقلد صوت بنت >> ههههههه حاضر ياقلبي

عبد الرحمن >> اموت انا

انس >> وحتى انا ياعمري لاتنسى عشان لاأتأخر على الدوام

راكان بصوت بنت >> حاضر ياعمري

انس >> ههههههههههههههه يلا سلام

ركب انس سيارتو وركب عبد الرحمن سيارتو وراحو على بيوتهم

طبعا الساعه 12 ونص يعني وقت الفلة والدشرة عند خالد وطلال


طلال صحي الساعه 10 الليل وجالس يتفرح على فيلم لين خلص الساعه 12 ونص
اتصل طلال على خالد

خالد جلس يتعشى مع اهلو وجوال اتصل

لي صاحبن خذني بليله عن كل مزيون ورعبوب
روحي بدات نظرة رهين ومان الدلع له طابع وفنون

المتصل 6ala

خالد >> هلا هلا والله بطلال هلا

طلال >> الله اكبر ايش الرضا هذا كلو

خالد >> ياخي احبك فيها حاجه

طلال >> يلا حب زي ماتبغى يامعلم

خالد >> فينك اليوم مرة ماسمعت صوتك

طلال >> نايم ماصحيت غير الساعه 10 الليل

خالد >> بل بل ايش هذا كلو نوم

طلال >> هههههههههههه تعباااااااااااااااااااان

خالد >> سلامتك من التعب

طلال >> ايش جالس تسوي

خالد >> ولاشي توي خلصت عشى

طلال >> ماشي نطلع انا طفشان

خالد >> ومتى ماكنت طفشان من يوم ماعرفتك وانت طفشان هههههههههه

طلال >> تتونس انت وراسك

خالد >> لا والله بس بكرة عندي اجتماع مرة مهم بدري وعندي شغل لليل وبطلع الدوام من بدري

طلال >> يعني بالعربي اسري ياطلال

خالد >> عليك نوووووووووووووور الي يعجبني فيك انك ذكي

طلال>>طيب يلا حل خليني اشوف وحده من الصبايا اتونس على راسها ههههههه

خالد >> هههههههههههه طييب يلا سلملي عليها

طلال >> يوصل ههههههههههههههه يلا اسري

خالد >> باي

قفل طلال من خالد ومسك جوالو وجلس يقلب في الأسماء

نونه
لولو
دندونه
سوسو
سماهر
مهاوي
عبور
برورة
ميمو



طلال >> اف كلهم يجيبو المرض.. اممممممم مين مين ياطلال من جد والله مافي وحده الواحد ينفع يتونس معاها مافي غير مهاوي هيا الي مصرفده ومالها احد يلمها في الليل يمكن تطلع معايا ههههههههههههههههههههههههه

اتصل طلال على مهاوي

طووط ماكلمت الرنه

مهاوي >> هلا هلا بالقاطع هلا

طلال >> هلا بالقمر انا قاطع حرام عليكي

مهاوي > والله لو منت حبيب خلوود ماكان رديت

طلال >> افا بس

مهاوي >> يا قاطع 3 شهور مااسمع صوتك ولما اتصل عليك تطنشني

طلال >> والله مو طناش بس انتي عارفة البزنس والعمل اخذ كل وقتي تقريبا

مهاوي >> احاول اصدقك مع انو عبروة قالت لي انك سويت حفلة لنونه في الشاليه عندك

طلال >> تعرفي نونه زعوووووووووولة لو ماسويت لها بارتي كان قلبت عليا

مهاوي >> وايش يعني الله معاها هههههههههه

طلال >> هههههههههه من جد الله معاها

مهاوي >> ايوا اونت ايش ذكرك فينا

طلال >> رجعنا تاني قلتل والله مانسيتك بس انشغلت حبتين

مهاوي >> فينك انت دحين

طلال >> انا في البيت طفشااااااااااااااااااان

مهاوي >> والله تعال انا مع بنات عمي وصحباتهم في عزيز مول

طلال >> طيب اوكي بس استني عند الباب عشان تدري مايدخلوني

مهاوي >> اوكي طيب اتعشيت ولا لسة

طلال >> لالا تتعشو انا جاي اتعشى معاكم... طيب وكيف جو بنات عمك وصحباتهم

مهاوي >> والله في وحده من صحبة بنات عمي صاروخ

طلال >> والله يعني يجي منها

مهاوي>>يجي منها بالأدب بس ها ماتسحب عليا

طلال >> افابس انتي الخير والبركة

مهاوي>>يلا تعال نستناك

طلال >>دقايق وانا عندكم

قام طلال وغير ملابسو وطلع على عزيز مول

مهاوي>> بنات دحين بيجي واحد مرررررررررة مفقعن الي نفسكم في اطلبو

ندى >> والله حماس يعني اخلي يشتري لي الساعه

مهاوي>> انا اقولك مفقعن مو اهبل

دانه>> خلينا نفقضيها عشى وبعدها تجي الخيرات

مهاوي >> لينا انتي ركزي معا

لينا >> لي يعني انا

مهاوي>> طلال يحب البنات الي مايجو بسرعه

لينا >> خير هههههههههههههههههههه

للأسف هذولا عينه سيئة من مجتمعنا الأسلامي بنات في عمر الزهور اعمارهم ماتتعد ال24 سنة ولينا غير عنهم فيها جمال خرافي وعند اسلوب فظيع مافي ولد مايطب في يدها يعني فناااااااااااانه في التشبيك


وصل طلال عند عزيز مول واتصل على مهاوي

مهاوي >> ايوا طلال

طلال>> يلا انا برى

مهاوي>> يلا دقايق

نزلت مهاوي عشان تجيب طلال ووصلت عندنا الباب ودخلتو

طلال >> كيف يادبه

مهاوي>>الحمد لله كيفك انت

طلال>> بخير مهاوي تخنتي ههههههههههههههههه

مهاوي>> العز الله يسلمك هههههههههههههههههههه

طلعو طلال ومهاوي وواخذت طلال وعرفتو على البنات

مهاوي >>هذي دانة بنت عمي (طبعا كدب هذول صديقات السوء)

طلال ونظرة الإعجاب المصطنعه >>> هلا والله

دانه >>هلا فيك

مهاوي>> وهذي ندى اختها (برضو كدبة تانية)

طلال >> اهلين تصدقو تشبهو لبعض هههههههههه

ندى >> والله هههههههههههههه قديمة ههههههههههههههههههه

طلال طالع في لينا بنظرة اعجاب من جد حلوة ومرة تقيل

طلال >>لحظة انا اقول قمر ولا عسل

مهاوي >>هههههههههههههه هذي صحبت بنات عمي

لينا تطالع في طلال من فوق لتحت برموشها الكثيف وعيونها الدبلنه من جد جذابة >>اجلس ومن غير بكش

طلال >> احد قالك انو عيونك حلوة

قربت لينا من طلال >> احد قالك انو عيونك الحلوة

طلال >> لا من جد عيونك عذاب

لينا > عذاب طيب الله لايكتبها عليك

طلال >> ليش ليش انا ا العذاب

لينا بتقل >> بس عذاب مايحبك هههههههه

طلال اتجنن عليها يحب البنات التقيلين >> طيب قومي نتمشى شويا

لينا >> ام سوري ياقمر مااعرف غير من 5 دقايق

طلال >>طيب تنعرف ايش ورانا

قربت لينا من طلال ونزلت الكاب حقو على تحت >> انا لينا ياقمر

وقامت لينا وطلال ماقدر يمسك نفسو على طول قام وراها

مهاوي>>وربي النت دي مصيبة

ندى > لو بنت ابوها تطلع لها بشي محترم منو

مشت لينا ودخلت فيسس ودخل وراها طلال

لينا >> طلال في شي

طلال >> لا بس ابغى اتمش معاكي عندك مانع

لينا >> طبعا بصفتك مين تتمشى معاكي

طلال >> أي شي تحي اخوكي ابوكي جدك

لينا >> ههه لا ظريف .. طيب لاتشغلني ابغى اشتري كم غرض

طلال>>لاتخافي والله ماراح اشغلك

لفت لينا في المحل واخذت لها كم عصر من العطور الغالية وراحت عند الكاشير عشان تحاسب

طلال>> تدري ذوقك حلو في العطور

لينا تطالع في طلال من فوق لتحت بثقل فظيع >> والله شكرا

المحاسب >> 1600 ريال

طلعت لينا البوك حقها وطلعت منو فيزا

طلال >> لا والله ماتحاسبي وانا واقف

وطلع طلال الفيزا من البوك حقو

طلال >> اتفضل انا الي بحاسب

مسكت لينا يد طلال >>>رجع ياقمر مني في حاجتك

وكملت مع المحاسب >> حاسب لي لو سمحت

حسب الرجال للينا اوخذت الأغراض وطلعت من المحل من غير ماتهتم لوجود طلال

طلال >> لينا استني

وقف لينا > نعم

طلال >> والله زعلت منك

لينا >> ازعل

طلال >> افا مرة مافي اسلوب

لينا >> مو عاجبك لاتمشي معايا

طلال ميت على تقل البنت هذي من جد مهي سهلة >> لا عاجبني بس خليتيني مااسوى ريال

لينا >> لا حشى بس انا مااحب احد يصرف عليا انا مني في حاجة احد

طلال >> طيب كان اعتبرتيها هدية

لينا >> اممممممم هدية بمناسبة ايش




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-13, 12:30 PM   #62

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

طلال >> من غير مناسبة

لينا >> اها وبصفتك مين

طلال >> اقولك حاجه

لينا >> قول

طلال >> انتي جننتيني

لينا ابتسمت لطلال وحط يدها على خدو >> انا مايمشي معايا الكلام دا العب على غيري ياشاطر

وطلعت لينا للبنت عشان يتعشو وطلال ورها متجنن عليها

لينا >> بنات اتعشتو

مهاوي>>>لا نستناكي انتي وطلال

ندى >> ايش اشتريت

لينا >> عطور

مهاوي >>اكيد طلال حاسب

لينا >> لا طبعا

طلال >> مارصيت

مهاوي>>سوه انت عاد ماجيبت تحاسب غير عن لينا لو تسير عشرة ماتخليك تحاسب هههههههههههههه

طلال >> حيجي يوم ونحاسب للحلوين

لينا وهيا رافعه حاجب >> في الأحلام ياقمر

مهاوي>>يلابروح اطلب اكل جيعانه

راحت مهاوي وطلال يطلبو اكل للبنات

طلال >> مهاوي ايش قصت البنت دي

مهاوي تستهبل >>ايت بنت

طلال >> مهاوي بلا هبالاه

مهاوي>>لا من جد والله ايت وحده

طلال >>لينا

مهاوي >> ايش قصتها ولا شي

طلال>> مرة تقييييييييييييل

مهاوي>>>يابابا هذي لاتفكر تلعب معاها هذي وحده مرة صعبة

طلال >> ههههههه انا طلال يامهاوي

مهاوي >>اقولك اطلب تراني جيعانه

طلب طلال الأكل للبنات وبالو مشغول بلينا من جد جننتو

خلص الطلب وراح طلال واتعشو وهرج وضحك ولينا مره ماهي معطيتو بال لين سارت الصاعه2

لينا>>يلا بنات انا بروح لانو الوقت مرة اتأخر

طلال >> اوصلك

لينا >> استرح ياقمر

طلال >> والله جد معايا ميني كوبر كشف

لينا دنقت على طلال >> وانا معايا كدلك اسبورت ههههههههههههههه

خرجت لينا وطلال على طول نزل وراها

ركب لينا سيارتها وراحت على بيتها وطلع طلال على البيت ومخو مشغول بي لينا اول بنت يقابل في حياتو ماترضى احد يحاسب لها معقوله وليش كدا مرة تقيل يووووووووه طلال يحب كل شي مستحيل و صعب ولينا المستحيل والصعب

رجع طلال البيت وغير ملابسو وحط راسو على المخده

طلال >> لازم اجيب راسها والله البنت صاروخ

وصلت لينا البيت واتصلت عليها مهاوي

انسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيوني وانسى بحضني نفسك

المتصل مهاوي

لينا >>>هلا مهاوي

مهاوي>>ها لين ايش سار

لينا >> ولاشي بس لعبت على نار هاااااااااادية

مهاوي>>لينا انتبهي ترى طلال مو سهل

لينا >> لا تخافي انا لينا مو أي احد

مهاوي >>ايوا بس يشبك معاكي لنا من الخير جانب

لينا >> والله يامهاوي الي يشوفك يقول طلال الزير سالم هههههههههههههه

مهاوي>>يابنتي هذا الزير طلال

لينا >>انا اخطط لبعيد المهم لو قالك ابغى رقمها لاتعطي وقولي لو انك بتسألني وبعد فترة اعطي الرقم التاني اوكي

مهاوي >>اوك ياقمر

لينا>> يلا تشاو انا بنام

مهاوي >> باي ياقمر

قفلت لينا من مهاوي ووقفت قدام المراية تكلم نفسها >>اما انت ياطلال حطبخك على نار هاااااااااااادية ههههههههههههههههههههههههه هه بس حبة حبة

لمت شعرها وحطت راسها ونامت

يوم الأثنين الساعه 7 صباحا بتوقيت روما

طلعت شمس روما واتعبت الغرفة نورصحي ابو ريما من النوم ودخل الحمام واتوضى وصلى

اما في سويت ريما وخلود شهد كانت الغرفة ظلام وباردة يعني جو نوووووووووووووم

فتحت خلود عيونها بكسل ولقت ريما وشهد نايمين قامت وجلست على السرير ولمت شعرها ودخلت الحمام من غير ماتطلع صوت اتوضت وصلة وراحت تصحي ريما وشهد

خلود وهيا تشيل البطانية >>ريما شهد يلا قومو الساعه 7 يلا

شهد حطت المخده على راسها وريما فتحت عيونها بكسل

ريما >>الله أكبر... لولو صاحية من بدري

خلود >>ايوا طبعا اهم شي في السفر الواحد يقوم بدري

قامت ريما وجلست على السرير >>الي يسمعك يقول امس صاحية اول وحده

خلود >>اقول قومي بلا فلسفة اكرفي حلقك

ريما >> هههههههههههههه لاتخليني اجي اسوي لك كه

خلود >>لالالالا الله يرضى عليكي خلاص يلا صحي شهد

ريما قامت ودخلت الحمام وقبل ماتقفل الباب طلعت راسها >> صحيها انتي انا مشواري طوووووووووووويل

خلود >>ليش بسوي حمام مغربي

ريما >> ه ه ه لا حمام رومي هههههههههههههههههههههه

قفلت ريما الباب وغسلت وجهها وتروشت

خلود وهيا وافقة قدام الدولاب >>شهد شهد شهد

شهد >>> هممممممممممممم

خلود >>يلا قومي الساعه 7 يلا

شهد >>طيب لما تخرج ريما من الحمام

خلص ابو ريما لبس وراح على سويت ريما لازم يطمن عليها اول شي يخاف عليها من الهوا الطاير

فتح ابو ريما الباب ودخل

ابوريما >صباح الخير

خلود >>هلا عمي صباح النور

ابو ريما >>مين الي نايمة هناك

خلود >>هذي شهد

ابوريما >> فين ريما

شهد >>>ريما في الحمام

ابوريما >>يلا ياشوشو قومي عشان نبغى نرجع بدري عشان تلمو عفشكم

خلود >>ايوا صح عمي متى رحلتنا

ابو ريما >>الساعه 9 الأقلاع يعني 8 لازم نكون في المطار

خرجت ريما من الحمام

ريما وهيا تنشف شعرها >>>صباح الخير ياقلبي

ابوريما >>صباح الخير يانور عيني

ريما >> بابا الدايناصورات الي نايمة هناك ماصحيت ههههههههههههه

شهد >>ههههههههههههههه حلوة الدايناصورات مرة عجبتني

خلود >>من جد انهم دايناصورت

ابوريما >>ههههههههههه لا لسة دحين بروح اشوفهم

خرج ابو ريما من الغرفة وراح على غرفة رنيم وهتون ونوارا

شهد وهيا تتاوب وتتمخط >>ريمو ايش رايك نلبس اليوم كلنا زي بعض



ريما >>> والله حماس

خلود >>>ايش بتلبسو

شهد >>جينزات وبلايز بيضه

ريما >>اوكي انا بطلع جينز وتي شيرت ابيض

خلود >>انا عندي بنطلون جينز بس ماعندي بلوزة بيضه

ريما >>انا عندي كثير افتحي الدولاب وخدي الي تبغي

لبست ريما وصلت ودخلت شهد الحمام


في سويت رنيم ونوارا وهتون كلهم مخمجييييييييييين نوم من جد كأنهم ديناصورات ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

دخل ابو ريما الغرفة وعلى طول فتح الستارة

هتون >>ياربي ياربي ياربي ابغى انام

ابوريما >> يلا يابنت بلا لكاعه قومو الساعه 7 و 10

رنيم قامت وجلست على السرير >>يعني لازم كل يوم نقوم 7 و 10

ابوريما >>يلا قوموا إحنا جين نتمشى مو ننام

ونوار تشخر >>خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ششششششششششششششششش

ابوريما >> نوارا يانوارا

نوارا >>خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ششششششششششششششششششش

رجعت رنيم ونامت وهتون غطت عيونها بالمخده راح ابو ريما وفتح الثلاجه وطلع موية باااااااااااااارده ووقف عند السرير وكب الموية على رنيم وهتون ونوارا ههههههههه قامو كلهم مفجوعين من النوم

رنيم وهيا عاقده حواجبها >>ايش هادا يابابا بلبلتنا

نوارا قامت وهيا حاااااااااقدة كانت تحلم بي ياسر

ابوريما >>نوارا قومي ههههههههههههههههههههههههه

نوارا وهيا نفسها تقوم تقتلو >>> عمي من جد فجعتنا

هتون وهيا تمسح وجهها وتضحك >>>ههههههههه صباح الموية الباردة

ابوريما >>عندكم 10 دقايق اروح وارجع ألاقيكم لابسين

رنيم >>لالا اكرمتنا نص ساعه يلا تكفينا

خرج ابو ريما ودخلت هتون الحمام ورنيم نوارا قامو وجلسو على السرير

رنيم >>نوارا امس نمت ماعرفت ايش سار مع ياسر

على طول انقلبت كشرة نوارا لضحكة تبغى تشق حلقها >> اااااااااااه يارنوم تخيلي جلسنا نهرج لين الساعه 11 الليل

رنيم >>>وااااااااااااااااااو حماس ايش قالك ايش قولتي لو

نوارا >>اه اه اشياء كثير

رنيم >>نوارا خشي في الموضوع من غير اهات لانو تويك صاحية من النوم ومايمدحو الأهات ههههههههههههههههههههههههه هه

نوارا شالت المخده وضربت رنيم >>كلي هوا مني محكيتك

رنيم >>ههههههههههه لالالا تعالي امزح

نوارا قامت من فوق السرير ورايحه الحمام >>>اصلا غصبن عنك تبغي تسمعيني بس لما اخلص من الحمام ههههههههههههههههههههههه

دقت نوارا الباب على هتون طق طق طق

هتون بصوت عالي>>نعم خير

نوارا قربت فمها من الباب >>خلصينا ياتكو


هتون >>نوارا حلي

راح ابو ريما على السويت حقو عشان ياخد اغراضو الجوال والبوك

في سويت ريما وخلود وشهد صلو البنات ولبست خلود بنلطون جينز فاتح وبلوزة شويه طويلة وتحتها بلوزة سودة عشان البلوزة نص كم ولفت المسفع الأسود شكلها مرة كان لزوز مافي مبالغه لانو خلود ماتحب تلفت نظر اما ريما لبست بنطلون لو ويست مخلي جسمها رهيب وبلوزتها البيضة الي من لاكوست ورفعت الياقة حقت البوزة ولفت شعرها زي الكويكينة وسوت باف وحطة النظارة ولبسة شنطة بيضة طويلة وحطت مسكرة وروج فوشي كان شكلها مرررررررة رهيب شهد لبست زي ريما بالتمام حتى هيا اشترت بلوزة بيضة من لاكوست وسوت نفس حركة ريما بس هيا لمت شعرها ديل حصان وكان بروضو شكلها مرررررررررة كيوت

شهد وهيا تلف حولين نفسها >>شو رايك

ريما >> لك تئبري البي طالعه متل الأئمر

خلود >>ههههههههههه كأنك ريما بس انتي اطول هع هع هع

ريما >> هع هع يادمك

شهد >>ريمو اخذتي الدوا

ريما >>يوووووووووووووووووووه نسيت

فتحت خلود التلاجة وطلعت لريما الأنسولين وطلعت لها من الدرج إبرة

خلود >>امسكي يلا عشان يمديكي تاخديها قبل لاننزل

شهد >>ريمو انا بروح هناك اقولهم يلبسو زينا

خرجت شهد من السويت حقهم وراحت عند اخوتها ورنوم

خلود >>ريما بسألك سؤال؟

ريما وهيا تسحب الأنسولين من القارورة >>اسئلي ياحبي

خلود >>بس بشرط ماتزعلي

ريما >> لا ماراح ازعل

خلود >>ريما دحين لما تتزوجي وتخلفي عيالك راح يكون معاهم السكر

طبعا مافي احد يجرأ يسأل ريما زي كدا لانو لما جا السكر لريما كانت مرة متعقده منو اما دحين سار الموضوع عاااااااادي عندها

رفعت ريما البلوز وغزت الأبرة في بطنها >>>شوفي ياعمري انا صح معايا السكر بس مو شرط انو يجي لعيالي يعني لو دوامت مع الدكتورة ومع العلاجات ان شاء الله انو مايجيهم المرض دا

خلود >>اها طيب كويس الحمد لله

ريما >>ايوا الله الحمد لله

خلود >>ريما لاتزعل بس انا كنت بطمن

ريما >>ههههههههههههههههه اطمني حريم عيالك ماراح يكون فيهم المرض دا

خلود >>ياربي قامت ام العوانس لو تموتي ماازوج عيال على بناتك

ريما >>هه تتمني ههههههههههههههههههههههههه ههههههه وانا اقولك لا

في سويت هتون ورنيم ونوارا

شهد >>>يلا خلصونا

رنيم >>وايش جاب طاري اللون دا على بالكم

نوارا >>بالعكس مرة حلو

هتون >>والله غير شكلنا زي الجاوة حقون الحرم لما يلبسو زي بعض عشان لايضيعو ههههههههههههههههههههههههه ههه

شهد >>يلا يلا خلصو

لبسو نوارا ورنيم برمودات جينز وبلايز رسمية بأزارير اشكالهم كانت مرة رهيبه وضفرو شعورهم ضفيرة هندية شكلهم كان مررررررررررررة يزنن

اما هتون لبست بنطلون جينز لو يست يشبه حق ريما ولبسة بلوزة بيضة سااااااااااااااده ولبسة معاها سلاسل مرررررررررررة كثير وسوت شعرها بالرغوة شكلها سار ز يحقون الهبز خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هتون رفعت جاب >>ها كيف

رنيم >>ياقلبي اموت انا

نوارا >احم احم نحنو هنا

خلصو ريما وخلود وراحو على البنات

ريما >>صباح الخير ...ياحركاااااااااااااتكم

هتون >>كيف بس

ريما >>وربي شكلك زي البويات هههههههههههههههههه

هتون >> هههههههههههههه البويات مرة وحده

رنيم >>ايوا الله صح الله يلا بسوي خويتك

ريما >>ايوا سوي كدا وخلي بابا يشوفك

هتون >> من جد وربي يعلقني من شعري ههههههههههههههههههه

دخل ابو ريما عند البنات وبالصدفة كمان هوا كان لابس جينز وابيض

نوارا >ههههههههههههههههه عمي متفق معانا

ابوريما >>وه اشبكم كلكم لابسين زي بعض
رنيم >>وانت رحت قلدتنا

ابوريما >>> هههههههههههههه يلا ننزل نفطر

خرجو البنات ورى ابوريما ووصلو المصعد وهما متحمسين للتمشية اليوم ونوارا متحمسة تشوف ياسر
وصل المصعد ونزلو البنات

في جده الساعه 8 و 30 دقيق

صحي راكان من النوم ودخل الحمام اتروش واتوضا وصلى بعد ماخلص صلى اخذ الجوال واتصل على انس

انس صاحي من بدري صلى ولبس وخلاص رايح العمل

ودي اكون أي شخص تاني



أي شخص عابر والتقى بك

المتصل راكان

انس >> هلا وغلا

راكان بصوت بنت >>صحيت حبيبي

انس >>هههههههههههههه ايوا ياعمري صحيت من بدري اليوم

راكان بصوت بنت >>ايواه بس كنت بتأكد

انس >>لا ياعمري لاتشغلي نفسك ههههههههههههههههههه

راكان رجع صوتو >>يلا ياواد سفرق هههههههههههههههه بصحي حبيبي التاني

انس >> ههههههههههه طيب يلا باي

قفل انس من راكان ودخل السيارة ومسك جوالو ورسل لريما مسج

صباح الخير ياروح امي وابوي وربي وربي وحشتنيني موووووووت يالله ياريما نزلو خلاص الشوق ذبحني احبك


شغل السيارة وراح على الدوام

بعد ماقفل راكان من انس اتصل على عبد الرحمن طبعا عبد الرحمن سوداااااااااني مايقوم بسرعه

لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم
الزمن طبعا كدا فرحه وهم

المتصل راكان

اتقلب عبد الرحمن بعدين رد >>الو

راكان بصوت بنت >>الو صباح الخير حبيبي

راكان اتذكر الحركة حقت راكان >> ههههههههههههه صباح النور ياقلبي

راكان بصوت بنت >>يلا حبيبي قوم لو اتاخرت حخصم عليك يوم كامل

عبد الرحمن >>هههههههه يلعن ابو الذل

راكان بصوت بنت >>ايوا حخصم عليك يوم ومااكلمك ومااحبك

عبد الرحمن >>لالالا خلاص ياقلبي اهو صحيت ههههههههههههه

راكان رجع صوتو تاني >> خسارة كان نفسي اطبقك زي امس هههههههههه

عبد الرحمن >>لا ياحبيبي خلاص مو كل مرة

راكان >> هههههههههه يلا طيب نتقابل في الشركة

عبد الرحمن >>اوكي حبيبي البي باي

قفل عبد الرحمن من راكان ودخل الحمام وراكان نزل وركب السيارة وعلى العمل على طول


طلال صحي من النوم بعد ماحلم بي لينا من جد البنت شغلت لو بالو

قام طلال ودخل الحمام واتروش وخرج ولبس ووقف قدام المراية وسار يكلم نفسو >>افا ياطلال بنت تجيب راسك والله عيب في حقك انت طلال وحده فصعونه زي لينا ماتتعدى 20 تجيب راسي بس اااااااه حلو البنت صاروخ

صلح طلال شماغو ونزل يسلم على امو عشان ترضى علية وركب السيارة وعلى الدوام


في روما

دخلو البنات على البوفية واول شي راكو يسلمو على حق البيض ههههههههههههه

رنيم >>امشو بنات نسلم على حق البيض

هتون >>ايش اسمو

خلود >>مدري ماسألنا

هتون >>>امشو انا بسأل

حق البيض اول ماشاف رنيم على طول ضحك لها وقال لها >> مسيس

رنيم >> هههههههههه عرفني مو مسيس هتون قولي لو مليس

هتون >>Good morning (صباح الخير)

الشيف >>Good morning (صباح الخير)

هتون>> Possible question please?(ممكن سؤال من فضلك)
الشيف >>>Of course, Go ahead (طبعا اتفضلي)

هتون >>Thank you possible know your name?(شكرا ممكن اعرف اسمك)

الشيف ابتسم وغمز لهتون >>Sure, but why?(طبعا بس ليش)

رنيم >>وه وه ياقلبي على غمزة عيونو

خلود >>وربي منحرفة

ريما تأشر على رنيم >> Ranim signed In your love (رنيم وقعت في حبك)

شهد >>وربي قوييييييييييية ياريما

هتون >>صح ياريما

رنيم >>ريما كاني سمعت حب لاتشبكيني مع الأيطاليا انا تخصص سعودين ههه

اليشف فرصع عيونو >>Ranim Signed in love and I think I am I see an attractive woman(رنيم وقعت في الحب واو وانا اراها امرأة جذابة)

هتون >>وااااااااااو اموت انا

ريما >>مافهمت مظبوط

هتون >>يقول انا اشوش رنيم أمرأة جذابة

رنيم وهيا تهز راسها >>> وطاح الأيطالي عند رجولي ههههههههههههههه

خلود >>بس بس لاتصدق نفسك

ريما >>>Did not tell us what your name (لم تقل لنا ماهو اسمك)

الشيف >> the names of Richard (اسمي ريتشارد)

رنيم >> ههههههههه ريتشارد قلب الأسد

هتون >>هههههههههههههههههههههه خلاص مصخرنا الرجال

خلود >>يلا تبغي شي ولانورح نفطر عمي بيأشرلنا

رنيم >>لا روحو انا بجلس وهتون خليكي معايا مترجم

هتون >>حلي جيعانه بروح اكل

هتون >>>Goodbye Richard (إلى اللقاء ريتشارد)

ريتشارد هز راسو يعني باي

راحو رنيم والبنات وكملو الي يبغو وجلسو على الطاولة

ابوريما >>ماجبتو بيض

رينم >>لا بس جبنا اسمو

ابوريما >>ياساتر حتى الأيطالي ماسبتو لحالو

شهد تكلم نوارا بصوت واطي >>نوارا ايشبك ساكتة

نوارا وهيا تتلفت>>> ياسر مانزل

نوارا >>دحين ينزل

ماكملت شهد كلامهم إلا ياسر داخل البوفية

شهد >>شفتي نزل قلت لك

على طول عيون ياسر جات في عيون نوارا وقامت نوارا

ابوريما >>على فين

نوارا >>بجيب جبنة

ابوريما >>يلا بسرعه الرجال واقف برى من بدري

راحت نوارا ووفقت جمب ياسر

ياسر>>اسف بس والله راحت عليا نومة

نوارا وكانها جالسة تجيب شي >>لا عادي بس خفت مااشوفك

ياسر>>افا يانوارا لاتقولي كدا ..فطرتي

نوارا >لا لسة من اول وانا استناك عشان نفطر سوا

ياسر >>ياقلبي انا ..بس تعالي ايش الحلاوة دي

نوارا انحرجت >>عيونك الحلوة ..ياسر انا مااقدر اطول عشان عمي لاينتبه لي

ياسر>>ليش هذا مو ابوكي

نوارا >>لا احنا جاين مع عمي وبناتو

ياسر >>اها طيب انا بفطرر واطلع احجز على رحلتكم عشان نطلع سوا

نوارا>>اوكي انتبة لنفسك

ياسر> ماشي ياقمر وانتي كمان

رجعت نوارا وجلست وكملت فطور وعيونها ماتفارق عيون ياسر

ريما تغمز لنوارا وتحرك فمها من غير صوت عشان ابوها >>اموت انا

نوارا مدت لسانها لريما

خلصو فطور وطلعو من الفندق وكالعاده ممدوح واقف برى

ممدوح اول ماشافهم >>صباح الجينز والتي شيرت الأبيض ههههههههههههههه

نوارا>>ههههههههههه صباح النور







اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-13, 12:32 PM   #63

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ممدوح >>أي القمال دا كلو يالهوي
خلود >>ممدوح عييب
ممدوح >>ههههههههههههههههه ياخرابي على الي بيكسفو
هتون >>كيف بس
ممدوح >>لو كنت اعرف كنت لبست انا كمان جينز وابيض
رنيم >>الله كان ام الفلة هههههههههههههههههههههه
ركبو البنات السيارة وطبعا كالعاده ممدوح شغل لهم المسجل بس اغاني الصباح غير اغاني الليل
راحو الحبايب رااااااااااااحو االحبايب
يابنت السلطان حلمك على الغلبان
المياة في ايدكي وعدوية عطشان
على كبري عباس مشية ومشية الناس
ماشية تبص عليكي يافرتة بأاناس

رنيم >>وووووووووووووه اموت انا
وسارو البنات يصفقو ويغنو مع ممدوح
ممدوح >>على فين ياباشا
ابوريما >> روح على الميدان الروماني

سعيدة ياحلوة سعيدة يالي بلادك
اأمري وانا اجليك ماشي لمصر الجديد

تتن تتن
شهد >>واو مسج من اتذكرنا من الصباح
قتحت شهد المسج
صباح الخير ياروح امي وابوي وربي وربي وحشتنيني موووووووت يالله ياريما نزلو خلاص الشوق ذبحني احبك
شهد>>ريمو شوفي
اخذت ريما الجوال من شهد وقرت المسج
صباح الخير ياروح امي وابوي وربي وربي وحشتنيني موووووووت يالله ياريما نزلو خلاص الشوق ذبحني احبك

ريما >>ياعمري انا شوشو برد طيب
شهد >>وبعدين ريما ماقلت لك عاااااااااااااااادي

ياتاج راسي ونور عيوني والله والله اني مشتاقلتك موووووووووووووووت ونفسي اليوم قبل بكرة انزل جده وربي ابغى اجنن واسمع صوتك
احبك
انس جالس في العمل اليوم الشغل شويا كثير
تتن تاتا تتن تتن تاتا تتن
مسك انس الجوال وفتح المسج
ياتاج راسي ونور عيوني والله والله اني مشتاقلتك موووووووووووووووت ونفسي اليوم قبل بكرة انزل جده وربي ابغى اجنن واسمع صوتك
احبك

انس >> ااااااااااه ياقلبي
عبد الرحمن >>خير سلامات
انس >>اه متى يخلص الأسبوع دا خلاص اليوم الأثنين باقي 4 ايام ويرجعو جده
عبد الرحمن >>اكيد ريما صح
انس >>ايوا
عبد الرحمن >الله لايحرمكم من بعض
انس >امين يارب
قفل انس الجوال بعد ماقرا 100 مرة ههههه وكمل شغلو

طلال جالس في المكتب يراجع اوراق وملفات ويحاول يشغل بالو في أي حاجه غير لينا من جد اخذه تفكير كلو رجع طلال على الكرسي وفك الأزرا حق التوب الي عند حلقو
طلال >>خلاص اطلعي من بالي ااااااااااااااااااه
اخذ طلال جوالو واتصل على خالد مافي غيرو هوا الي يفهم علية
طلال جالس في المكتب عندو ملفات جالسة يراجعها
لي صاحبن خذني بليله عن كل مزيون ورعبوب
روحي غدات نظرة رهينة ومن الدلع له طبع وفنون

المتصل
6alal

خالد >>هلا طلول
طلال >>كيفك
خالد >>> ام فاين ايشبو صوتك
طلال>>ياشيخ بالي مشغوووووووووووول
خالد >>افا ليش يارجال
طلال >> خلووود اتخيل طلال شاغله بالو بنت
خالد >>لالالا متسحيل قول غير كدا
طلال >>>اه ياخالد وربي من امس وانا افكر فيها ماهي راضية تطلع من بالي
خالد >>طيب عادي ياطلال زي أي بنت تعجبك وتجلس يوم يومين وبعدين خلاص
طلال >>اقولك شاغلة بالي مو بهرج عنها
خالد>>طيب الهرجه دي يبغالها سهره
طلال >>خلاص اليوم على 10 نتقابل اوكي
خالد >>اوكي ياهيمان
طلال>>بس خللووود بلا هيامه حقتك
خالد >>>هههههههه طيب طيب خلاص يلا نتقابل في الليل
طلال>>يلا سي يو
قفل طلال من خالد ورجع يشغل نفسو في الأوراق والملفات الي في يدو يبغى ينساها ويطلعها من بالو

وصلو البنات الميدان الروماني
ممدوح >>يلا ياحلوين وصلنا
نزلو البنات الميدان الروماني وكان من جد منظر رهييييييييييييب
وبدأ ممدوح يشرح للبنات ويوصف لهم كل شي
ممدوح>> الميدان الروماني هو الساحة الحكومية لحكام روما الئديمة وهو عبارة عن المركز الإداري والقضائي للجمهورية الئديمة والإمبراطورية الرومانية. وكان الرومان بيجو الميدان دا عشان يعود يقولو الخطب والمواعظ وبصو حولين الميدان مباني الإمبراطورية الرومانية الجميلة
كانو بيسمو زمان اسم Romanum

رنيم >>والله مرة شكلو حماس ..ريما صوري
صورت ريما الميدان الروماني من جد كان منظرو رائع
https://www.fouad95.com/images/italy/DSCN2409_.jpg
نوارا >> فين شكلو حلو كلو أحجار مكسرة
ممدوح >> ههههههههههه طيب هنا الفن والحضارة مين كان بيعمل كدا زمان

https://www.fouad95.com/images/italy/DSCN2415_.jpg
ممدوح >>بصي يانوارا هناك شكلو قمييل جدا
https://www.fouad95.com/images/italy/DSCN2406_.jpg
جلسو البنات يتفرجو على كل شي من جد مناظر رهيب بس ماهي عاجبة نوارا ههههههههههه
نوارا >>عمي نبغى نورح السوق مارحنا
ابوريما >>حااااااااضر بس نخلص ونتغدا ونطلع السوق
اتمشو البنات وسار يلفو على كل مكان في روما لازم يتفرجو على كل شي قبل ما يسافرو لانو رحلتهم مرة قصيرة ولازم يستغلوها ويشوفو كل شي

في جده الساعه 12 ونص
خلصو انس وعبد الرحمن من الي في يدهم وخرجو للبريك حق الغدا وكل واحد وراح على بيتو
اما راكان جالس في الشركة لانو في مناقصات وعروض جديدة ولازم يراجع كل شي بالتفصيل
طلع خالد من الدوام وهوا في طريقو للبيت مسك جوالو
خالد >>يوووووووه من زمان ماكلمت العلة ولا اتصلت مسوية نفسها تقيله هههههههههه
اتصل خالد على مروج
مروج كانت نامية ماصحيت لانها تنام متأخر
قوليو لي يااهل الريا شاسوي في بلاوي
في الحب انا وقلبي ضعنا بشربة ماي


المتصل الحب المنتظر
طبعا مروج قامت من النوم على طول هذي نغمة خلوود مو أي احد
مروج بصوت كلو نوم بس في بحه جذابة >>الوه
خالد >>لالا مااقدر انا على هذا الصوت
مروج >>هههه من جد.... فينك ياقاطع
خالد >>والله ياعمري موقاطع بس والله مرة مشغول
مروج مرة تحبو من يوم مايقولها شي تصدق >>ياقلبي الله يعطيك العافية
خالد >>ها حبيبي متى حشوفك
مروج >>ماما راحيه فرح يوم الربوع وبابا طالع مع عماني الأستراحه
خالد >>يعني يوم الربوع
مروج >>ايوا بس كدا على الساعه 10 الليل
خالد>>ياقلبي انا من المغرب قدام البيت
مروج >>خالد مشتاق تشوفني
خالد >>فوق ماتتخيلي
مروج >>ويلومني بحبك
خالد >>خليهم والله عذول هدولا ياعمري
مروج >>انت فين
خالد>>انا توي خاجرمن العمل ورايح البيت اتغدى وراجع تاني والله مني قادر احك شعري من الشغل
مروج >>الله يقويك ياقلبو
خالد >>يلا حبيبي انا وصلت البيت ولازم اقفل انتبه لنفسك
مروج >>اوكي ياقمر وانت كمان
خالد >>باي
مروج >>باي
قفل خالد من مروج >>وربي هبلة اقولها توي خارج وبعدين وصلت ههههههههههه اقصر مشوار من بيتنا للبقاله 5 دقايق هههههههههههههه الله يشفيها
قفلت مروج وقامت من النوم وغسلت وجهها وصلت ووقفت قدام الدولاب من دحين تبغى تشوف ايش تلبس لما يجي خالد مرة متحمسة تشوفو ماتدري انو روى مصيبة الله يستر
دخل انس البيت وغسل يدينو واتغدى واتمدد على السرير يبغى ينام شويا يحسس بملل الأسبوع دا مرة تقيل على قلبو وطول الوقت يبغى ينام عشان الوقت يعدي بسرعه وريما ترجع خلااااااااااااااص مايقدر على بعدها يبغى يروح يخبطها
بستوصل جده بالسلامة

مرة الوقت وسارت الساعه 2 في روما
هتون >>يلا عمي خلاااااااااااص منتا جوع
نوارا>>> عمي نبغى نتغدى ونروح السوق
ابوريما >>ههههههههههه حاضر
طلعو البنات السيارة يبغو يروح يتغدو ميتين جوع
ممدوح >>ها ياباشا عيزين تروحو فين
ابو ريما >>نبغى نروح نتغدى ودينا مطعم
ممدوح >>اية رايك تروح ساحة اسبانيا
نوارا >>ممدوح في سوق
ممدوح >>ههههههههههه بصي الساحه دي فيها نافورة ديللا باركاتشا دي دي النافورة حميلة جدا وفي برضو مطاعم وفي محلات كتير هتنبسطو
ابو ريما >>يلا ودينا نروح نتفرج
كملو البنات مشوارهم للساحه
شهد >>ريما ماراح تشتري شي لأنس
ريما >>واو شوشو كأنك تخاطريني تدري بجيب لو من كل بلد تذكار
شهد >>طيب اشتري لأحمد ولا علاقتنا توها بدري على الهداية
ريما >>الله ياخد شياطينك جيبي لو شي عاااااااادي مو كان يجيب لك لم كان مسافر
شهد >>ايوا صح
هتون >>رنوم
رنيم >>هلا
هتون >> دحين لو رحنا السوق بشتري لعبد الرحمن هدية
رنيم >>>طيب وين المشكلة
هتون >>غبية انتي وعمي
رنيم >> وش عليكي من ابويا
هتون >>لو شاف الهدية
رنيم >>انتي مو قلتي انو عمي اعطاكي فلوس
هتون >>ايوا
رنيم >>خلاص اشتري الهدية وحاسبي عليها وحطيها في شنطة ريما
هتون >>وليش شنطة ريما
رنيم >>لانو ياتكو شنطة ريما كبيرة
هتون >>طيب
رنيم >>ولما نجي نشرري نلهي بابا واشتري
هتون باست رنيم >>ياحياتي يارنوم
رنيم >> لا تبوسي ماسويتها لسواد عيونك عشان تسوها معايا كمان لأشتري لراكان هدية
هتون خبطت رنيم على كتفاها >>وجع متسوي شي لله ههههههههههههه

رينم >>ههههههههه انسي
صحي انس من النوم وراح على الدوام عشان باقي لو شويت شغل عبد الرحمن استأذن لانو تعبان شويا وخلص شغلو من بدري
وصل انس الدوام وكمل شغلو وبدأ يقضي وقت في الأوراق والملفات

وصلو البنات ساحة اسبانيا وكان مررررررررررررررة خطيرة
وقف ممدوح السيارة

ممدوح>>يلا يابنات وصلنا
هتون >>ريما ريما صوري المنظر من السيارة والله مرة رهيب
مسكة ريما الكاميرا وصورت ساحة روما
https://saad5000.jeeran.com/s20.jpght...an.com/s20.jpg

ابوريما >>يلا يابنات انزلو
نزلو البنات وهما مبسوطين في سوق هههههههههههههههههه ومطاعم ونافورة وجو مرة رهيب
راحو البنات وسارو يتفرجو ويتصور في كل مكان وراو المطاعم وكل وحده طلبت لها شي
وجلسو واتغدو
ابوريما>>يابنات لاتكثرو من هنا مشتريات
ريما >>لييييييييييييييش
ابوريما>> لما نروح ميلانو راح تشترو لين يطلع من خشمك ميلانو بلد الأناقة
ممدوح وهوا ياكل بطاطس>>صحيح انا بحب اروح ميلانو اشتري هدومي من هناك
نوارا >>ليش حتى انتو الرجال لكم هناك اناقة هههههههههههههههههههه
ممدوح >>انني عارفة انو ميلانو بيسموها بلد الأنقة الرجالية
شهد تكلم ريما بصوت واطي >>يعني قضي لأنس ههههههههههههههههه
هتون سمعتهم >>والله من حتى انا بشتري لعبد الرحمن
رنيم >>ايش تقولو
شهد >>مررررررررررة مايمدحو القطة
كملو البنات الغدا وهما يتفرجو على كل شي حولينهم وطبعا لازم يقزو لو شافو لهم شباب خليجي او سعودي ههههههههههههههههههههههههه ه
مر الوقت وسارة الساعه 5 في جده
خلص راكان من الي في يدو وراح على طول على البيت لانو بيجهز للمعرض الي راح يسير في باريس خلاص يبغى يطلع باريس بعد 3 اشهر
اما انس خلص من شغلو وطلع على البنم يبغى يسأل عن القرض وكيف يقدر يسددو ولازم كفيل وهذي الأمور لا خلاص قرر انو من يوم ريما ماتوصل راح يخطبها الحمد لله راتبو زاد للضعف واالحمد لله ربي فاتحها من كل جانب

في بيت مروج
مروج جاالس مع اهلها تتغدى في الصاله
ام مروج >>مروج يوم الربوع حروح فرح بنت جارتنا ام فيصل
مروج >>طيب

ام مروج >>سوي شعرك من بدري
مروج >>ومين قال اني رايحه
ام مروج >والله ماتستحي على وجهك البنت دايما معاكي ولما كنتي في الثانوية كانت دايما تذاكر لك
مروج >>تبغى تجلسي تمني لي انا ياما شحتها فساتين
ام مروج >>وجع في لسانك
ابو مروج >>ليش ماتبغي تروحي مع امك
مروج >>يابابا طفش هذولا مطوعين اكيد فرحهم يجيب الطفش
ام مروج >>ايوا عشان مافي طقطقه يابنتي عيب روحي جميلي الحرمة
مروج >>ماما الله يسعدك انا مالي خلق افراح طفشااااااااااااااانه خليني في البيت وعلى الأقل اجلس مع بابا
ابومروج >>انا رايح مع عمانك استراحه
مروج مسوية نفسها نسيت >>يوووووووووه صح ...طيب عادي اجل لوحدي في البيت مع اخاوني
ابو مروج >>اخواني كلهم رايحين معايا
مورج >خلاص اقوم بدري ومن يوم ماتطلع ماما احط راسي واانااااااااااااام
ام مروج >>لا ياعمري اذا تبغى تجلسي في البيت اجلسي رتبي دولايب اخوانك انا انهلكت من كثر ماارتبها
مروج >>يعني يااروح الفرح يااجلس اشتغل
ام مروج >>حتى لو رحتي الفرحه بروضو حتشتغلي لما تقومي تاني يوم
مروج >>خلاص بجلس في البيت ارتب الدولاب وبنااااااااااااااااااااام
ابو مروج >>خليكي زي الجنية لوحدك
ام مروج >>خليها طول عمرها خسيسة
مروج >> هههههههههههه حلو خسيسة من زمان ماقلتيها
ام مروج >>لكيعة

خلصو البنات وقامو يلفلفو في المحلات ويشترو ملابس وهدايا وعطور
في محل عطور
هتون >>ريما شمي العطر دا مرررررررررة قوية ريحتو فظيع
رنيم >انا ملاحظة شي انو كلا العطور ريحتها قوية
خلود >>لانو نسبت الكحول فيها عالية
ريما >>ايوا صح مرة سمعت انو العطورالي تجينا السعودية لها نسبة معينة من الكحول لو اتعدتها ماتدخل
رنيم >>عشان كدا العطور الي عندنا تتطير ريحتها بسرعه
ريما >>شهد شمي فلنتينو الرجالي مررررررررة قوة ريحتو صح
شهد >>الله تجنن ياريما ريحتو
ريما >>اخدولانس
شهد >>أيوا مرة رهيب
ريما >>شهد ماعندي فلوس الفلوس مع بابا
شهد >>استني ابويا اعطى هتون فلوس اصبري اجيب من عندها
رحت شهد واخذت من هتون فلوس
شهد >>خدي
اخذت ريما من شهد الفلوس واشترت العطر لأنس ونوار وخلود يلهو عمهم عشان الباقين يشترو هدايا هههههههههههه يعرفو يخططو
هتون >>شهد ريما تعالو بسرعه
جو شهد وريما وقفو جمب رنيم وهتون
شهد >>ايش في
هتون >>شمي ياشهد
شمت شهد العطر>>> ريحتو قتاااااااااااااااااال
هتون >>ريما شمي
شمت ريما العطر >>وااااااااااااو ياهتون مرة خطير
هتون >>اخدو لعبد الرحمن
رنيم >>من الو قلتلك ريحتو تجنن
اشترت هتون العطر لعبد الرحمن وبرضو حطت وفيي شنطة ريما عشان ابوريما لايسأل لمين
رينم >>ياربي كلكم اشتريتو وانا لسة
شهد >>تعالي نروح المكان الي جمبو عندو برضو عطر تعالي نشنشم هههههههه
خرجو رنيم وشهد وراحو المحل التاني وراحو ريما وهتون عند عمهم بشترو عطرو لنفسهم قدامو هههههههههههههههههه وخلود ونوارا راحو يتفرجو لانهم من الو مع عمهم يلهو
ابوريما >>هتون تعالي شمي
شمت هتون >>>وااااااو ياعمي تجنن الريحه
ابوريما >>ريمو تعالي شمي
شمت ريما الريحه >>تجنن يابابا
ابوريما >>>ها اخدها لأمك
ريما >>من جد ريحت ماما احسها
ابوريما >>ها ايش اريك ياهتون
هتون >>مرة رهيبه ريحتها ياعمي
ابوريما>>انتو ماتبغو شي مافي شي عجبكم هتون اشترو لاتستحو
هتون >>هههههههههه نستحي الله يسامحك ياعمي لاتوصي حريص
قامو هتون وريما يشترو لنفسهم عطور واشترت ريما لمروج عطر مرة رهيب فرزاتشي الجديد وهيا اشترت لنفسها واحد واشترت لامها عطر حلو مرة ريحتو واشرت لمحمد وياسر عطور يفرحو فيها واشترت الي مرة فظيعه ريحتو واشترت دولتشي وقوتشي واخذت تقريبا 5عطور بس طبعا عطور روما غير كلها مركزة وتقيييييييييييييله وهتون برضو اشتر لها 3 عطرو اشترت لابوها ولامها ونوارا وخلود اخذو لهم كل وحده عطرين واخد خلود لابوها بوك ن مونت بلاك ونوارا اشترت لو قلم بير كردان
اما رينم وشهد راحو المحل التاني قضو هههههههههههههههههههههه
شهد >>بس يارينم حتشتري من ميلانو
رنيم >>لاتقولي حتشتتري من ميلانو قولي خايفة الفلوس تخلص هههههههه
شهد >>طول عمرك وسخه يامعفنه الفلوس ابويا اعطانا هيا عشان تنصرف وبعدين عمي الله يطول بعمرو ماقصر ولاشي مااشترينا من فلوسنا
رنيم >>ايوا يعني انا جالسة اخد من حق ابويا هههههههههههههههههه
شهد>>وجع على المنه
رنيم باست شهد في خدها >>ياحبي اتغشمر معاك
شهد >>فين بتحطي الأشياء دي كلها انا اشتريت عطر وخايفة يبان في الشنطة
رنيم >>ياكبر شنطة ريما
شهد >>ياعمري شنطة ريما فيها عطر انس وعطر عبد الرحمن
رنيم >>ماعليا بشيلها في الكيس ولو بابا سأل اقولو حقت شهد
شهد >>بس ياوسخه لاتورطيني مع عمي
رينم >>ههههههههههه ماعليكي بحطها في السيارة ومع الأغراض ماراح ينتبة لها
اشترت شهد لأحمد عطر دولتشي الرجالي مرة رهيب واشترت رنيم لراكان عطر فرزاتشي الرجال وعطر بوووس واشترت لو قلم بير كردان واشترت لو ازارير بربري يعين من جد قضت لو ههههههههههههههههههههههه
خلصو شهد ورنيم وقبل ماريجعو عند ابوريما راحو السيارة
رنيم >>ممدوح
ممدح وهوا واقف قدام السيارة >>ايوا
رنيم >>ممدوح حط دي الأغراض في السيارة بابا لايشوفها
ممدح يغمز لرنيم >>دي بتاعت الجو
رنيم >>عليك نور
اخد ممدوح الأغراص من رنيم وحطها في السيارة
رجعو رنيم وشهد المحل وبدأت رنيم تشتري ياحبها في الصرف على حساب غيرها هههههههههههههه اشترت لها 4 عطور وقلم فندي وبوك لويس فينتون مع انو بوكها جديد بس بطرة هههههههههه واشترت لأمها عطر هدية ولياسر ومحمد
مرة الوقت من غير مايحسو وسارت الساعه 6 ونص
ابوريما >>يلا يابنات خلاص عبال مانرجع الفندق وعبال ماترتبو ملابسكم ونطلع المطار رحلتنا الساعه 9
خرجو البنات من السوق بعد مااشترو عطور وشنطة عاد الشنط الأيطاليا مافي بعدها واشترو لهم جزم يعني ريحو قلبهم ولسة باقي ميلانو الله يعينك يابو ريما ههههههههههههههههههه بس ماشاء الله هذا كلو نقطة في بحر من الخير الي عندهم

وهذي صورة للسوق بس في الليل
https://tbn2.google.com/images?q=tbn:...0b6ab8317b.JPG

ركبو السيارة وشغلهم ممدوح المسجل اغنية
عبد المجيد عبد الله ادلع المصارية يموت فيها


ادلع ياكايدهم ادلع ياكايدهم خليهم يشوفنك
علم اصوله الحب عطه دري بعيونك

رينم >>كح كح قديييييييييييييمة
ممدوح >>بس قميل جدا
هتون >>من يوم ماجينا روما ومافي غير اغاني قديييييييييييمة
شهد >>بس والله فلها كلها الي يشغلها ممدوح
علمهم في نظراتك وش لون الجمال يكون
اضحك يلا وريهم احلى ضحكه واعلى عيون

كمل البنات طريقهم للفندق عشان يمديهم يلمو اغراضهم ويتجهز ويروحو ميلانو

في جده الساعه 8
صح عبد الرحمن من النوم واتروش وصلو ونزل يجلس مع اهلو في الصالة
عبد الرحمن >>السلام عليكم
ام عبد الرحمن >>وعليكم السلام
ابو عبد الرحمن >>هلا والله
عبد الرحمن >>اتغديتو
ام عبد الرحمن >>ايوا الحمد لله... دحين اقول للشغاله تحمي لك اكل
راحت ام عبد الرحمن عشام الشغاله تحمي اكل لعبد الرحمن
ابو عبد الرحمن>>> رحمون في واحد من اصحابنا يبغى يبع الشركة حقتو
عبد الرحمن >>ليش ؟ فلس
ابو عبد الرحمن >>لا مو كدا بس يبغى يطلع دبي خلاص نقل البزنس حقو كلو على هناك
عبد الرحمن>> وايش الشركة حقتو
ابو عبد الرحمن>> حاسب وبرمجه
عبد الرحمن>>> والله حلو وكم يبغى يبيعها
ابو عبد الرحمن>>مايبغى فيها مبلغ كبير بس يقول اهم شي يبغى يبيعها لناس يطوروها
عبد الرحمن >> والله لحو خليني اشوف انس
ابو عبد الرحمن >>انا قلت لو اشوف عبد الرحمن
عبد الرحمن>>لالا انا بكلم انس ولو ندخل فيها شراكة
ابو عبد الرحمن >>وانت ضامن انس
عبد الرحمن>>ايوا ياابو انس يخاف الله
ابو عبدالرحمن >>بس ترى هيا ماهي كبيرة مرة زيا لي تشتغلو فيها
عبد الرحمن >>مايهم مع الوقت تكبر
ابو عبد الرحمن >>خلاص انا اشوف واقولك ان شاء الله
عبد الرحمن >>والله حمستني
ابو عبد الرحمن >> كويس ياولدي سوي لك شي خاص تشتغل في
عبد الرحمن >>والله من اول وانا افكر في شي زي كدا
ابو عبد الرحمن >>وانا اشوف لو تاخدها لوحدك احسن
عبد الرحمن>> أبويا انس مخو نظيف ومرة فلة في المجال هذا حل مشكلة شهر في اسبوع بعدين انس اجنبي مايدقر يتكملك شي لوحدو لما ندخل شراكة هوا راح يستفيد وانا راح استفيد
دخلت ام عبد الرحمن الرصالة وحطت لعبد الرحمن الغدا وعبد الرحمن متحمس مع ابو في موضوع الشركة
وصول البنات الفندق وبدأ يلموا غرضهم عشام يمديهم يوصلو بدري ويلحقو الطيارة
نوارا >>رنيم ياسر ماجا
رنيم >> وش رداني اتصلي على الغرفة حقتو
اتصلت نوارا على الغرفة
طووووووووووط طوووووووووووووط طووووووووووووط
نوارا >>اف محد يدر
هتون >>تعالي لمي ملابسك مو قالك انو راح يحجز معانا تلاقي مشغول وبعدين توه الساعه 7 باقي ساعتين
كملو البنات اغرضهم
ريما >>شهد هذي الملابس حقتي وسخه فين احطها
خلود >>شوفي الشنطة دي كلها ملابس وسخه
شهد >> ايوا انا حطيت فيها ملابسي الوسخه
خلود >>خلاص لما نوصل الفندق ننزلها كلها تتغسل
كملو البنات ترتيب اغرضهم وخلصوها نزلو في اللوبي
نوارا تتلفت يمين ويسار لين جات عينها على الباب على دخلت ياسر >>رنوم ياسر جا
اشر ياسر لنوارا بيدو انو كل تمام
هتون >>ايش يقول دا
نوارا >>يقول حصل حجز وكل تمام
مر ياسر من جمب نوارا وقالها >>كلو تمام نتقابل في المطار
وطلع ياسر يلمو عفشو
ياسر وهوا في المصعد يكلم نفسو >>يالله بنت تلخبط كياني ياويلي من جد حيكون احلى اسوبع في عمري
طلع ياسر غرفتو وهوا متحمس يسافر مع نوارا حاسس انو راح يكون مرررررة مبسوط
سلم ابوريما المفاتيح للرسبشن وركبو السيارة
ممدوح >>خلاص يابنات هتورح ومش هشفكم تاني
نوارا >>ممدوح لاتخلينا نبكي
ممدوح >>والله انتو دخلت وسط ئلبي
خلود >>ممدوح عندك ايميل
ممدوح >>ايوا عندي
هتون >>>اعطينا ايميلك ورقم جوالك ونتواصل معا كان شاء الله
ترقيم عيني عينك هههههههههههههههههههههه
ممدوح >> خدي سيفي عندك ايميل .....hot @....Mom
ورقمي......... 0064

خلود >>خلاص سجلتها عندي ان شاء الله راح نتواصل معاك
ممدوح >>اول ماتوصول ميلانو هتكلموني ماشي ياباشا
ابوريما >>امشي ياممدوح
كملو طريقم والدنيا لسة ماظلمت ومنظر الشوارع والسيارات والمعالم والنوافير كل شي كان حلو ومميز

دخل ياسر السويت ولم كل اغراضو ونزل المفاتيح واخذ تكسي وطلع على المطار
ايش راح يسير في ميلانو ؟ وايش ارح يسير يوم الربوع مع مروج ؟ وايش قصة لينا دي الي طلعت فجأة في حياة طلال ؟ وانس وعبدالرحمن حيسيرو شركة ؟كل دا في البارت الجاي انتظروني وكل سنة وانتو طيبين @ــــــ@


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-13, 12:38 PM   #64

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 59
ممدوح >>خلاص يابنات هتورح ومش هشفكم تاني

نوارا >>ممدوح لاتخلينا نبكي

ممدوح >>والله انتو دخلت وسط ئلبي

خلود >>ممدوح عندك ايميل

ممدوح >>ايوا عندي

هتون >>>اعطينا ايميلك ورقم جوالك ونتواصل معاكم ان شاء الله

ترقيم عيني عينك هههههههههههههههههههههه

ممدوح >> خدي سيفي عندك ايميل .....hot @....Mom
ورقمي......... 0064

خلود >>خلاص سجلتها عندي ان شاء الله راح نتواصل معاك

ممدوح >>اول ماتوصول ميلانو هتكلموني ماشي ياباشا

ابوريما >>امشي ياممدوح

كملو طريقم والدنيا لسة ماظلمت ومنظر الشوارع والسيارات والمعالم والنوافير كل شي كان حلو ومميز

دخل ياسر السويت ولم كل اغراضو ونزل المفاتيح واخذ تكسي وطلع على المطار

الساعه 9 ونص بتوقيت جده

انس جالس قدام النت اليوم مو خارج من البيت جالس يتصفح المنتديات من زماااااااان عن المنتدى

ودي اكون أي شخص تاني
أي شخص عابر والتقى بك

المتصل دحمي

رد انس >>الو

عبد الرحمن >>هلا انوس كيفك

انس >>تمام الحمد لله

عبد الرحمن >>انس فاضي

انس >>ايوا ماعندي شي ليش

عبد الرحمن >>ابغاك في موضوع ضروووووووووووري

انس قفل الاب توب >>اف اف خير ان شاء الله

عبد الرحمن >>مو بس خير إلا الخير ياحبيبي المهم متى اشوفك

انس >> خلاص دقايق اقوم اغير ونتقابل في كافي

عبد الرحمن >>خلاص نتقابل في كافي جيلاتو الي في التحلية

انس >>اوكي

عبد الرحمن >>يلا باي

قفل انس من عبد الرحمن وطلع ملابس من الدولاب وغير ملابسو

عبد الرحمن غير ولبس وعلى طول طلع على الكافي

انس >>امي تبغي شي انا طالع

ام انس >>مو قلت اليوم ماراح تطلع مكان

انس >>والله عبد الرحمن يقول في موضوع مرة مهم بروح اشوف

ام انس >>طيب راح تتأخر

انس >>والله ماادري لو بتأخر ختصل عليكي يلا سلام

ام انس >> مع السلامه

نزل انس وركب السيارة وراح على جيلاتو


خرج خالد من الحمام كان يتروش ولبس ملابسو وسوا شعرو جل واتعطر واتكشخن واتصل على طلال

اغنية روك صوتها مررررررة عالي

المتصل

خلووود

طلال >>هلا خلوود

خالد >> نايم

طلال>>لا صاحي جالس اسوي شعري

خالد >> طيب فين نتقابل

طلال>> مدري أي مكان

خالد >>خلاص تعال في التحلية كافي جيلاتو

طلال>>اوكي يلا انا دقايق واكون هناك

انس وطلال وخالد وعبد الرحمن في محل واحد ياسلااااااااااااااااااااا اام الله يستر بس


راكان جالس في المرسم الي في غرفتو جالس يرسم يحس انو زمااااااااان مارسم المرة هذي كانت اللوحه كلها الوان غامق يحس انو بعد رنيم عنو بدأ يظلم الدنيا في وجهو

راكان >> اااااااااه يانوم من جد انك فراشة حياتي


في مطار روما

نزلو البنات ونزل ابو ريما وممدح ودخلو المطار


ابو ريما >>يابنات انتو خليكم هنا الين انا اشيك على العفش وعلى الحجز

هتون >>عمي احنا بنجلس هناك

ممدوح >>روح ياباشا انا معاهم هنستناكم

راح ابوريما وجالسو البنات مع ممدوح

رنيم >>ممدوح كم ساعه من هنا لميلانو

ممدوح >>مش بعيد بيتهيئلي ساعه ساعه ونص كدا

هتون >>حلو قريبة

ممدوح >>ايوا كلها ئريبه من بعض

ريما >>>نوارا فين ياسر

نوارا وهيا تتلفت >>مدري ياريما ماجا لين دحين

شهد >>تلاقي في الطريق

خلود >> ممدوح سامحنا لو زعلناك

ممدوح >>زعلتوني اخص عليكي ياخلود دا انتو نورتنوي وبجد انا كنت مبسوط معاكم اوي

شهد >>ممدوح لو طلعنا مصر بنوح نزور اهلك

ممدوح >>دا انتو تنورو

ريما >> نوارا شوفي هذا مو ياسر

نوارا تتلفت >> فين

ريما تأشر على الباب>> هناك عند الباب

نوارا على طول اترسمت على وجهها ضحك >>ايوا

ياسر يتلفت يمين ويسار يدور على نوارا

ريما >>اشريلو مو منتبه لك

رفعت نوارا يدها وأشرت لياسر

رفع ياسر حواجبو انو ايوا انتبهت لك

شهد >>شافك خلاص

ممدوح >>نوارا بتأري لمين

رنيم >>>خليها جالسة تشبك

ممدوح >>تشبك يعني أي

رنيم >>يعني تظبك لها واحد

ممدوح >>اهااااااااااا هههههههههههه يخرب عئلك يارنيم والله شربات

رينم>> شرياب ولا عنايات هع هع هع هع هع

جا ابوريما عند البنات

ابوريما >>يلا يابناتي خلاص

قامو البنات مع ابو ريما وسلمو على ممدوح

ممدوح >>ماتنسوش تكلموني اول ماتوصول ماشي

شهد >>ماشي ياقميل

ممدوح >>مع الف سلامه

طلعو البنات لانو المطار اعلنت عن الرحلة المتجه لميلانو

ابوريما >> يلا يابنات

خلص ياسر الحجز والعفش وعلى طول لحق البنات سار ياسر ورى ابوريما على طول وسار يأشر لنوارا من غير ابو ريما ماينتبه

هتون >>نوارا ترى عمي حيشوفو لا يأشر

نوارا >>خلي بعد عمري

ريما >> من جد ريما ترى مرة باين

نوارا اشرت على عمها انو ترى حيشوفك فهم عليها ياسر وغمز لها انو اوكي وسوا نفسو مو شايف نوارا

رنيم >>هوا ياطخو ياكسر مخو هههههههههههههههههههههههه

خلود >>من جد والله

دخلو البنات الطيارة وركبو كل وحده على المقعد حقها وكان ياسر بعيد شويا عنهم بس لو طالعو على ورى يشوفو


وصل انس الكافي وعند الباب قابل عبد الرحمن

انس خرج من السيارة وقفل الباب وعبد الرحمن جاع ندو

انس سلم على عبد الرحمن >> سلام

عبد الرحمن >وعليكم امشي يلا

انس >>وربي اني انفجعت ايش عندك

عبد الرحمن >>خلينا ندخل ونطلب لنا شي وبعدين نتكلم

دخلو انس وعبد الرحمن وجلسو على الطاولة الي على الشارع

انس >>اهو دخلنا يلا قولي

عبد الرحمن >> اول شي اطلب

انس >>احد قالك انك تفقع المراره ببرودك

عبد الرحمن >> هههههههههههه كتير اطلب بس

طلبو انس وعبد الرحمن ايس كريم

انس >>اهو طلبنا

عبد الرحمن >> نفسي اقولك استنى يجي الطلب ههههههههههههههههههه

انس قام وخنق عبد الرحمن >>تبغى تقول ولا اقتلك

عبد الرحمن >>هههههههههههههههههههههههه هههههههه خلاص خلاص هههههههههه تعال اجلس

جلس انس ووقفت طلال سيارتو قدام الكافي ونزل من السيارة وطلع الكافي

طلع طلال وجلس على الطاولة الي ورى طاولة انس وسار ظهرو في ظهر انس

عبد الرحمن >>ياحبيبي اليوم ابويا يقول انو واحد من اصحابو يبفة يبيع الشركة حقتو لانو يبغى ينقل البزنس حقو على دبي

انس>>طيب وخير ياطير

عبد الرحمن وهوا ياكل ايس كريم >> ايوا صح انت عبيط بس مو دلخ ههههههههههههه

انس >>تتونس مع وجهك دا

عبد الرحمن >ياعبيط الرجال يبغى يبيع الشركة والشركة حقتو مشهورة زي الحلاوة ولو اشترينها راح ينفتح لنا بابا رزق

انس >>نشتري شركة

عبد الرحمن >ايوا نشتريها

انس >> واحنا من فين لنا فلوس نشتري شركة

عبد الرحمن >>الشركة مو كبيرة وفي نفس الوقت مشهورة ومعروفة في المجال حق الكمبيتور والبرامج

انس >>طيب كم يبغى فيها

عبد الرحمن >>ماعليك انا كدا كدا من اول بافكر اشتري شركة ويسير ليا شغلي الخاص

انس >>بس انا ماعندي حق شركة

عبد الرحمن >>شوف الشركة حقت صاحب ابويا ويقول مايهم الفلوس هوا شبعان يعني ممكن نتفق معا انو نعطي المبلغ اقساط هوا اهم شي عندو انو الي ياخد الشركة يكبرها فهمت

انس >>طيب وراكان

عبد الرحمن >>راكان ماعلي قصور وعندو بدل الموظف 200 موظف وانا وانت من حقنا نسوي شي خاص فينا

انس > طيب كيف راح نتركو

عبد الرحمن >>ماراح نتركو احنا حنكمل معا ونقولو انو احنا نبغى نشتري شركة خاص فينا وصدقني راكان ماراح يعارض بالعكس راح يكون مبسوط ولاتنسى انو راكان عندو خير الله يعين الي بيدخلو من الشركة نقطة في بحر

انس >>ايوا بس انا ماقدر ادير شركة ماعندي خبر

عبد الرحمن >>انس لاتستهين بنفسك انت مخك نظيف ولاتنسى ياانس انو انت مو سعودي وشي زي كدا راح يقويك ويخلي لك سلطة

سكت انس شويا وجلس يفكر في كلام عبد الرحمن صح كلامو انا مخي نظيف وطل عمري احلم انو يكون ليا مكانتي في المجتمع ولو اشتريت شركة مع الوقت راح تكبر وتتوسع واسير من اصحاب الأملاك


وصل خالد الكافي وطلع

خالد >>سلام ياهو



طلال >>هلا اتاخرت يامعفن

خالد >>والله عبال مافلت من ابويا

طلال >>ايش تشرب

خالد مسك المنيو >> امممممممممممم جيب معسل تفاح وايس كريم شوكلت

طلب طلال لو ولخالد معسل وايس كريم

عبد الرحمن >>هذا كلو تفكر

انس >>لا مو افكر بس مو مني مصدق انو ربي فتحها في وجهي كدا مرة وحده

عبد الرحمن >> يلا يلا احسد نفسك

انس >>لا ماشاء تبارك الله

عبد االرحمن >>انس انت رجال طيب وصدقني ربي يعطي كل واحد على حسب نيتو

جا الطلب حق خالد وطلال

خالد >>ها يلا قول ايش هرجت دي البنت

نفخ طلال الدخان حق المعسل من فمو >>شوف ياسيدي امس بعد ماكلمتك قلبت في الأسماء الي في الجوال وطلع معايا مهاوي

خالد >>ايت مهاوي

طلال >>خللود مهاوي هديك البنت المصرفده

خالد >> استنى ان شاء الله الي جبت لها جوال في عيد ميلادها

طلال >>ايوا عليك نور

خالد >>وجع خسارة في وجهها الجوال الي جبتلها هوا وربي انها ندله ..تعال لاتكون هيا الي اكله مخك

طلال >> اقول الله يخليك بس مهاوي رجه كبيرها جوال ولا شنطة وليلة زي الورد ههههههههههههه

خالد >>اجل ايش الهرج

طلال >>امس كلمتها واتقابلنا في عزيز مول وكانت معاها وحده ياويلي ياخالد تتعب

خالد >>طلال لما شتفت دراين قلت تتعب ومافي زيها يومين ورميتها

طلال >>لالا ياخالد هذي حلوة حلوة وبعدين تقييييييييييييييله اقولك رحت معاها فيسيز اشترت عطور مارضيت احاسب لها

خالد >>الله اكبر

طلال >>وا ياخالد تيقيييييييييييييييييييييي له

خالد >>طيب خد رقمها وجيب راسها

طلال >>انت ماتفهم اقولك تقييييييييييييييييله

خالد >>يعني مااخذت رقمها

طلال >> لا مارضيت تعطيني هوا تصدق امس مرة مااعطتني وجه وبس تكسح فيها كدا تتكلم من طرف خشمها اااااااااااااه عليها

خالد وهوا ياكل أيس كريم >>> والله انت ياطلال اغرب انسان شفتو البنات الي يطيحو عندك ماتبغاهم والي يحقروك تجري وراهم

طلال >>انا اموت في البنت التقيل امووووووووووووت

اسمعو يابنات البنت التقيييييييييييييييله يعني خلو الخفه على جمب هع هع هع هع هع

خالد >>طيب كبيرة يعني دبة سمرا بيضة

طلال >>لالالا يجي عمرها 19 او 20

خالد >>طلال بزره دي

طلال >>وربي انت البزر جمبها وعليها جوز عيون وربي زي الغزال ولايفوتك لونها برونزي بطراااااااااانه ولا داك الفم وه بس

خالد >>برنزيه حركااااااااات

طلال >>تذكر نشيا الي كانت تدري معانا

خالد > اااااااااه عليها ايوا طبعا

طلال >>وربي ياخالد ماابلغ نسخه منها ولينا احلى كمان

خالد >>اف اسمها لينا كمان

طلال >>ايوا لينا ياعمري عليها

وكل الهرجه كانت عن لينا والبنات وعيونها وفمها سبحان الله طلال وانس في ماكن واحد وكل واحد يتكلم في شي طلال في عالم البنات والتشبيك وانس كل تفكيرو على المستقبل كيف يكبر ويوصل عشان يقدر يعيش ريما في المستوا الي اتعودة علية

انس >>خلاص اتوكلنا على الله انت كلم ابوك وانا معاك

عبد الرحمن >>خلاص وكده كم يوم بس الموضووع يكمل نقول لراكان

انس >> اوكي ياقمر




في الطيارة

ريما >> هتون مابقي شي صح

هتون >>ايوا كمان ربع ساعه او نص ساعه واحنا في ميلانو

رنيم >>نوارا روحي عند ياسر

نوارا >>رنوم مجنونه انتي لو عمي شافني وربي يقتلني

رنيم >>ياربي حمارة دي البنت روحي سوي نفسك بتروحي الحمام وجلسي في الكرسي الي جمبو فاضي

خلود قاطة مع نوارا ورنيم > نوارا لو رحتي وربي احش رجلك بلا هبل

رنيم >>ياربييييييييييييييي لولو متى تتزوجي وتحلي عننا

خلود >>قريب عشان افتك انا منك

نوارا >>لما تتزوجي بروح ابوس حسام في فمو عشان فكنا منك ههههههههههههههههههههه

رنيم تقهر خلود >>> الله ايوا عاد هوا خوقااااااااااااااق وعلي فم اه بس

خلود >>رنيم مو كأنك انتي ونوارا تبغو تتمدسو

رنيم تغمز لخلود >>لولو تغاريمو

خلود اتلخبطت >>مو كدا لا بس هدا اممممم حرام

رنيم نغمز لخلود >>ايوا حرام طيب

نوارا >> عمي بروح الحمام

ابوريما >> روحي شوفي ورى ولاتتأخري

نوارا >>ههههههههه عل حسب الظروف

هتون >>رنيم نوارا فين رايحه

رنيم >>ياربي على القطة

هتون >>وجع ان شاء الله لول فين رايحه نوارا

خلود >>خلي اللقاف

هتون >> وجع مو منكم من الي يسألكم

شهد >>>> ههههههههههههههههه رايحه عند ياسر

ريما >>وانتي ايش دراكي ياعجيز

شهد >>عجيز في خشمك سمعتها هيا ورنيم يهرجو

هتون >>اها حلو حلو تخطط من ورايا

رنيم >>اقول حلي قال تخطيط الي يشوفنا يقول زوجنها عرفي وانتي ياعجيز بطلع ترمي اذنك عندنا لانو لو شفتها تاني وربي لا اعضها هههههههههههههههههه

شهد >>والله الأذن بحر

رنيم >>والله على بالي نهر

ريما >> هع هع لالا ظرفة

راحت نوارا وجلست جمب ياسر

ياسر >>ياهلا وغلا بنور العين

نوارا وهيا تحط شعرها ورى اذنها >>هلا فيك

ياسر >>وحشتيني

نوارا >>حتى انت وحشتني

ياسر >>يالله يانوارا بالقوة حصلت حجز على ميلانو مرة زحمة

نوارا >>والله مرة كنت شايلة هم انو ماتطلع معانا

ياسر >>افا بس انا لو مالقيت حجز اطلع بالقطار ولو مافي قطار اطلع لك مشي

نوارا >>>هههههههه ياربي يسلم قلبك

ياسر >> نوارا محد قال لك انو عيونك حلوة

نوارا خلااااص حست انها تبغى تموت من الخجل >> هههه ياسر استي

ياسر >>ياشيخ اموت انا في الي يستحو

اعلن الكابتن انو الطيارة حتهبط في مطار ميلانو وطلب من المسافرين ربط احزمة الامان

ابوريما >>>فين نوارا

رنيم >>حلتها صعب هههههههههههههه

ابوريما >>اروح اناديها

ريما >>لالالا يابابا اجلس انا اناديها

قامت ريما وراحت عند نوارا

ريما >>نوارا ماسمعتي

نوارا >>ايش ماسمعت

ريما >>بنهبط لازم ترجعي مكانك ابويا كان حيناديكي

ياسر>>يلا نوارا روحي لاتتورطي

نوارا >>ايوا صح ريما احنا في نازلين

ريما >>اتوقع انو بابا قال الهلتون

ياسر >>ايوا عرفتو

نوارا >>خلاص لو ماشفتك في المطار اشوفك في الفندق

ياسر >>لاتخافي ماراح اضيعكم

نوارا >>>يلا انا رايحه

راحو ريما نوارا وجلسو في مقاعدهم

ابوريما >>ايش هذا كلو حمام

نوارا >>الحاله صعبه ياعمي

ابوريما >>بطنك تعورك

هتون >>لا ياعمي هيا كدا نوارا لما تتدخل الحمام سنة

ابوريما >>يلا اجلسو واربطو الأحزمة

رنيم >>ريما جبت الأدوية حقتك

شهد >>بدري ياانسة رنيم

رنيم >>والله نسيت

ريما >> ههههههههههه ايوا اخذتو بس واحان رايحين لازم انسولين خلص الي عندي باقي شويا

بدأت الطيارة تهبط

انس >>يلا دحمي انا بروح البنت قلت لامي ماراح اتاخر

عبد الرحمن >>يلا انا قايم معاك

قامو عبد الرحمن وانس وخرجو من الكافي

خالد >>طيب خلاص نجيب رقمها من عند مهاوي نرشيها بأي شي وتجيب الرقم

طلال >>تتوقع تعطينا هوا

خالد >>راحه راحه

طلال >>يلا اتصل عليها دحين

اتصل طلال على مهاوي

مهاوي في بيت ندى عندها حفلة نجاح لأختها

طلال >>الو مهاوي

مهاوي >>ايوا طلال

طلال >>عندك رجه

مهاوي >>ايوا انا في حفلة وحده من صحباتي

طلال >>حركات وليش ماقلتي لي

مهاوي >>استريح حفلة بنات بس

طلال >>لينا معاكم

مهاوي تكدب على طلال >>لا لينا ماجات

طلال >>مهاوي بطلب منك طلب

مهاوي >>انت تامر ياطلوط

طلال >>تسلملي

مهاوي >>ها أيش تبغى

طلال >>ابغى رقم لينا

مهاوي>>رقم لينا

طلال >>ايوا

مهاوي >>والله ياطلال اخاف لينا تزعل

طلال >>لاتخاف ماراحا اقولها انو منك وبعدين لاتخافي لكي الحلاوة الي تبغى تأشري علية وانا اجيبلك هوا

مهاوي مررة مادية >>طيب اوكي بس اول شي نتقابل بكرة في مجمع الخياط في شنطة من بربري مرررررررة عاجبتني

طلال حط يدو على السماعه >>تف عليكي مادية



خالد >>ههههههههههه كمل كمل

طلال >>ابشري بكرة متى نتقابل

مهاوي >>خلاص بعد العشا لانو عندي فرح

طلال >>خلاص بعد العشا يلا ياقمر باي

مهاوي >>باي

قفلت مهاوي وراحت جري عند لينا

مهاوي >>لينا لينا

لينا وهيا تهرج مع البنات >>هلا مهاوي

مهاوي >>تعالي شويا

لينا>>>برب بنات

لينا >>هلا

مهاوي >اتخيلي مين اتصل عليا قبل شويا

لينا بثقة >>هههه طلال

مهاوي انفجعت >>بسم الله كيف عرفتي

لينا>>سهلة ياامي طلال هذا على الطرف يحب الي يهينو والي تجري وراى يدعسها

مهاوي >>وربي منتي سهلة

لينا>>ياحبيبتي الي زي طلال هذا لقطه مايتعوض هذا العب معا على زواج مو حب ومصلح

مهاوي >>اف لينا تتزوجي طلال

لينا >>ايوا وش في طلال

مهاوي >>>قولي ايش مافي يابنتي طلال حق بنات درجه اولى

لينا >>طيب فين المشكلة انا كل يوم في الدرة وكل يوم في حفلة

مهاوي >>ايوا لينا بس طلال على اتقل

لينا مافهمت >>يعني كيف اتقل

مهاوي >>يعني حق سرير

لينا>>لا من جد

مهاوي >>والله ويحشش ويسكر مرة مخلص يعني كبيرو تخاوي

لينا >>مهاوي طلال ولد ناس ومررررررررة بطران ومتعلم حكاية بنات وشرب ماراح تضرني بالعكس تفيديني افتك منو

مهاوي >>والله مدري ايش اقولك انتي حرة

لينا >>المهم اعطيتي رقمي

مهاوي ماتبغى لينا تعرف انها تبغى من طلال مقابل لرقم لينا >> مهاوي لا والله انا قلت اسئلك اول وبعدين

لينا >>لو طلبو تاني اعطي الرقم الي قلتلك هوا

مهاوي >>طيب اوكي

كملو مهاوي ولينا الفلة في الحفلة ورقص وهيصة

خالد >>وربي انها مصلحنجية

طلال >>خليها على الف ولا الفين خليها تسري

خالد >ايوا بس مو كل ماطلبت منها شي اخذت مقابلو شي تقيل

طلال >>ياحبيبي الحسابت كلها سارت تحت يدي والعب فيها زي ماابغى

خالد >>احلللللللللللللللللللللل للللى

طلال >>ايوا ياحبيبي امال هذا الكرف على ايش على ثقة بس لا ياعمري

خالد >>والله تعجبني


هبطت الطيارة ونزلو البنات من الطيارة واول مانزلو كان في السواق حق الفندق اخذو شنطهم وياسر وراهم وطلعو السيارة وراحو على الفندق

هتون >>تصدقو ميلانو احسها احلى من روما

رنيم >>ايوا روما كلها اثار ميلانو تحسيها فلة واونس

ابوريما >> يابنات تبغو شي

ريما >>ايوا بابا الأنسولين حقي خلص

ابوريما >> مرة مافي

ريما >>إلا في بس مو كتير

ابوريما >>طيب دحين نوقف تاني مرة ياريما قبل ماتخلص يابابا قولي لي

ريما >>بابا مو مرة فاضية يعني فيها شي

شهد بصوت واطي >>ياوليك لو عرف انها فاضية

ريما >>ماراح يعرف ماعليكي اعطيني الكميرا بصور

اعطيت شهد ريما الكاميرا بدأت ريما تصور كل شي يمر قدامها



رنيم وهيا تتاوب >>اااااااااه نوارا

نوارا >>وجع مو في وجهي

رنيم |>>هههههههههه جاني النوم يامرض

نوارا >>ايش تبغي

رينم >>السواق دا مو فلة

نوارا >> من جد هندي يجب المرض هههههههههههههههههه

خلود >>خلو السواق في حالو

رنيم >>ياربي على القطة

كملو طريقهم لين وصلو عند صيدلية ونزل ابوريما وجاب لريما الدوا حقها

ابوريما >>ها بنات تبغو شي تاني

هتون >>لا ياعمي

كملو البنات طريقم للفندق وياسر وراهم ولما وقفو الصيدلية وقف معاهم


وصل انس البيت وحط راسو ونااااااااااااااااااااام مانام كويس في الظهر وعبد الرحمن رجع البيت وجلس يهرج مع ابو عن الشركة مررررررررررة اتحمس اما راكان زي ماخلينا زي مارجعنا لو يعشق الألون يموت في المراسيم بإختصار يهوا الرسم


خلصو طلال وخالد وطلعو من الكافي وسارو يلف لفو في شارع التلحية يأزو دي ويرقم ودي ويمشو ورى دي يعني يضيعو وقتهم وطلال مررررررررررة متحمس يشوف مهاوي عشان ياخد رقم لينا وخالد خلااااااااص ضمن الي يبغى حيشوف مروج يوم الربوع ويفتك منها بطرقتو الخاص


وصلو البنات فندق الهلتون



ابوريما >>يلا يابنات انزلو وصلنا وي هتون نايمة

شهد >>ههههههههه ايوا

ابوريما >>ياويلي عليها لين تقوم

رنيم >روح انت انا اصحيها

راح ابوريما ولحقو البنات وبقيو رنيم وهتون

رنيم >>هتون هتون

هتون >>.................

رنيم حطت فمها عند اذن هتون >>هتووووووووووووووووووون

قامت هتون مفجوعه >>ايش في

رنيم >>هههههههههه يلا وصلنا

هتون >>محد قالك انك غبية

رنيم >>هههههههههه إلا انتي خخخخخخخخخخخخخخخ

هتون وهيا معصبة >>وربي عبط

رنيم >>يلا انزلي ههههههههه

نزلت هتون وهيا حاقدة على رنيم



وهما داخلين اتعنقلت رنيم في الدرجه

هتون ماتت ضحك >>هههههههههههههههههههههههه هههههههههه غبية

رنيم >>الله يرجك بدال ماتقولي سلامات

هتون >>احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ن هذي دعوتي

رنيم >>يلا انقلعي لا امدسك ااااااااااااه اتعروت

هتون >>ههههههههههههههههههههههه احسن

دخلو رنيم وهتون وجلسو مع اخواتهم في اللوبي

وابو ريما واقف في الرسبشن عشان ياخذ المفاتيح



وقف التاكسي قدام الفندق ونزل ياسر دخل الفندق لقى البنات جالسن على طول راح الرسبشن عشان ياخد مفاتيح الغرفة وبالعاني وقف حمب ابوريما عشان يعرف هما في ايت دور وايش رقم الغرف

خلص ابوريما وراح للبنات وهما طبعا طافيييييييييييييييين خلاص من بدري صاحين

ابوريما >>هتون اتصلي على ممدوح

هتون >>يوه صح نسيت

اتصلت هتون على ممدوح من جوالها عمها وطمنو انهم وصلو


ابوريما >>خدي يارنيم هذا حق السويت حقكم

رنيم >>بابا هذي بطاقة مو المفتاح

خلود >>بس ياقروية ومسوية كشخه الباب ينفتح بالكرت

ابوريما >>هههههههههههه والله يارنيم انك خبلة

رنيم >>ايش دراني انو التعليم اتطور ووصل للبطايق على كدا نقدر نفتح الباب ببطاقة سوا هههههههههههههههههه

شهد >>> وربي مخلللللللللللصة

ابوريما >>يلا يلا قومو

قامو البنات وياسر خلص كل شي وطلعو كلهم سوا في المصعد

ابوريما >>لا إله إلا الله

طالع ابوريما في ياسر الوجه هذا شافو بس فين مو مذكر

ابوريما >>سعودي حضرتك

ياسر ابتسم لأبوريما >> ايوا سعودي

ابوريما >>هلا والله

ياسر >>هلا فيك

تتن تتن وصل المصعد وكل واحد راح على السويت حقو وعينهم ملييييييييييييانه نوم

دخلت رينم وهتون ونوارا السويت بعد ساعه عبال رنيم مادخلت البطاقة في الباب هههههههههههههههههههه مصرة انو هيا تفتح الباب وكل ماتفتحو ترجع تقفلو تاني هههههههههههههههه



رنيم >>الله السرير هذا ليا لوحدي نوارا انتي واختك نامو لوحدكم على سرير

هتون >>لا ياعمري انا مااحب احد ينام جمبي

رنيم >>والله اصطفلو ابويا هو الي دافع هههههههههههههههه

نوارا >>يلعن ام المذلة من يوم ماجينا وانتي ابويا يدفع ابويا يسوي

هتون >>اخصريها انتي نامي على سرير وانا على سرير وهيا تنفلق

نامو هتون على سرير ونوارا على سرير ورنيم واقفة

رنيم >>خير وانا فين انام

نوارا وهيا تتغطى >>انقلعي هناك

رنيم >>ياربي لما الواحد يكون شحات ويشرط

هتون >>قفلي النور يلا

قفلت رنيم النور وراحت عند ابوها الغرفة فيها سريرين ابوها نام على سرير وهيا نامت على سرير

اما غرفة ريما وشهد وخلود كان سريرهم مزوج



نامو كلهم جمب بعض

طلال >>ها خلللود نروح نتعشى

خالد >>لا خلاااااااااص انا بروح اناااااااااام مانمت كويس اليوم

طلال >>خلاص بكرة نطلع سوا نقابل مهاوي

خالد >>اوكي ياقمر بس وديني قدام الكافي اخذ سيارتي وانفلت على البيت

راحو خالد وطلال على الكافي ونزل خالد وركب سيارتو وراح البيت

في بيت ام حسام

ام حسام وبطة وحسام كانو في البيت يتعشو

بطة >>ماما ماردت عليكي ام خلود

ام حسام >> لا لسة

حسام >>ايش يستنو

ام حسام >>اول مرة اشوفك متصرفد زي كدا ياولدي اتقل

حسام >>خلاص مليت كل الي خطبتهم قبل تاني يوم ردو ليش هذولا يمطوحونا

بطة >>بصراحه يحق لهم واحد فاسخ 3 مدري 4 مرات



حسام بجدي >>لو سمحتي يابطة 4 مرات هههههههههههههههههههههه

ام حسام >>فرحان يعني

حسام >>الحمد لله انكم عارفين كل شي

بطة >>ماعليك فين يلاقو هما زي حسام ياناس عليك والله

حسام يطلح بلوزتو >>> احم احم ههههههههههههه

مر اليوم كان بفلتو ووناستو حلو على الجميع


تاني يوم الثلاثاء الساعه 7 ونص في ميلانو

قامت ريما من بدري وجلست على طرف السرير ولمت شعرها وقامت ودخلت الحمام اتروشت وأتوضت وخرجت لقت شهد جالسة فوق السرير

ريما وهيا لابسة المنشفة وتنشف شعرها >>>اووووو شوشو صحيتي صباحو

شهد وهيا تتاوب >>صباحو .. متى صحيتي

ريما >>دوبي اخذت لي شور واتوضيت بلبس وبصلي


قامت شهد ودخلت الحمام ولبست ريما وصلت

في سويت وهتون ونوارا طبعا هذولا الديناصورات مايقومو على سيرة

ترررررررررررررررن ترررررررررررررررن دق تلفون السويت

ترررررررررررررررن تررررررررررررررررن

فتحت هتون عيونها بكسل صحها صوت التلفون لانو جمب راسها على الكوميدان ردت بصوت كلو نوم >>>الو

ياسر ساكت >>....................

هتون >>ريما

ياسر >> احم انا ياسر

قامت هتون وجلست فوق السرير >>اهلين ياسر

ياسر >>اسف لو ازعجتكم

هتون >>لالا عادي اصلا خلاص كنت بقوم كم الساعه

ياسر >>الساعه 8

هتون >>ايوا خلاص نازلين اصلا نفطر

ياسر>>هتون نوارا نايمة ولا صاحية

هتون >>لانايمة بس انا بحط التلفون على اذنها وانت صحيها

ياسر اتحمس فهمتو هتون هوا يبغها تقوم على صوتو >>ياريت

حطت هتون التلفون على اذن نوارا وراحت هتون الحمام تغسل وجهها و تتروش وتتوضى وتصلي فتحت نوارا عيونها وتبغى تتضارب مع هتون ولما شافت التلفون استغربت على طول جاها صوت ياسر >>صباح الخير

على طول ضروس نوارا بانت >>هلا صباح النور

ياسر >>هذا كلو نوم

قامت نوارا وجلست >> والله من يوم ماسفرنا واحنا ماننام مزبوط

ياسر >>لازم في السفر تنامي شويا عشان تستغلي الوقت في التمشيات

نوارا >> ايوا صح

ياسر >> نازله تفطري

نوارا >>اكيد طبعا

ياسر >>طيب كويس يلا انا اقوم اخذ لي شور والبس ونتقابل تحت

نوارا >>اوكي ياقمر

ياسر >>يلا ياعيني باي

نوارا >>باي

قفلت نوارا وقامت وفقت على السرير اتمخطت وسارت ننتطن فوق السرير على خرجت هتون من الحمام

هتون لما شافت نوارا تنطنط فوق السرير باست يدها وجه وقفى >>الحمد لله على النعمة

نوارا وهيا تنطنط >>يجنن ياهتون صحيت على صوتو

هتون استغربت رنيم مهي موجوده >>نوارا فين رنوم

نوارا >>مو طردناها امس ههههههههههههه

هتون >>وربي مانستحي طالعين مع ابوها ونطردها

دخلت نوارا الحمام وكملت هتون لبسها


صحي ابو ريما واتروش وأتوضى وصلى ولبس ورنيم لين دحين تشخر

ابوريما وهوا يمشط شعرو >>رنيم رنيم يلا يابابا قومي الساعه 8 و10

رنيم وهيا تتقلب فوق السرير >> لما تخلصو صحوني

ابوريما >>يلا يارنيم قومي ولا ترى مايدرني غير الموية الباردة

قامت رنيم وجلست على السرير >>خلاص قمت

قامت رنيم وهيا داخله على الحمام سألها ابوها

ابوريما >> تعالي انتي ايش نومك هنا ليش مانمتي مع بنات اخويا

رنيم وهيا تتاوب >> اااااااااااه اعوذ بالله .. طردوني

دخلت رنيم الحمام وغسلت وجهها واتذكرت انو فرشة اسنانها في السويت التاني

رنيم >>ياربي ايش يوديني هناك

خرجت رنيم من الحمام وعلى طول على باب السويت

ابوريما وهوا يتعطر >>هاها على فين بالبجامعه

رنيم >> فرشة اسناني هناك

ابوريما >> هههههههههههههه طيب ياويلك لو نمتي

خررجت رنيم من سويت ابوها وبينها وبين السويت حقم تقريبا 5 غرف وهيا تمشي انفتح بابا غرفة من الغرف ورنيم طبعا ولا همها عااااااااااادي ماشية بالبجامه البنطلون كروهات مربعه لونها احمر وبلوزة لونها احمر كم طويل وشعرها مفرود

الرجال >>قوة يالي لابسة بيجامه

وقفت رنيم ولفت وجهها على الي بيتكلم مرة مهي رايقة لو >> الله لايقويك

الرجال >> افا ايش حقها خير وش فيج زعلتي

رنيم >>كمان وش فيج اقول حل بس حل

كملت رنيم طريقها للغرفة وكأنها في البيت هههههههههههههههههه عايشة حياتها

دخلت رنيم السويت لقت هتون لابسة وجالسة تصلح شعرها ونوارا تلبس

رنيم >> وجع

هتون >> في وجهك الناس تسلم

رنيم >> اسلم حاااااااااضر بس ترى ماغسلت فمي يعني حسوي لك كه

نوارا >> لا الله يرضى عليكي روحي غسل وجهك

رنيم > هههههههههههه احلى شي انكم تخافو مني

دخلت رنيم الحمام واتروشت وهتون ونوارا برى خلصو لبس

نوارا لبست جينز وبلوزة حمرا هاينق عليها وردو باللون الأسود وسوت شعرها اثنين شكلك مرررررررررررررة لزوز اعطاها عمرها اما هتون لبست تنورة سوده طوييلة مخلية جسمها مرتتتتتتب ولبست بلوزة سودا كم طويل وعليها بلوزة رصاصية نص كم عليها كتابات ورسمات باللون الأحمر والفضي وسوت شعرها كيرلي وحطت طوق رفيييييع ولبست شنطتها البيضه من lv طويلة مرة شكلها يجنن

خلصو ريما وشهد لبس وخلود تسوي شعرها

شهد شايلة في يدها جزمتني الله يكرمك >>ريمو البس الشوز الأرزق هذا ولا الفلات هذا

ريما وهيا تحط قلوس لفت على شهد >> اممممممم مدري احس الفلات احلى مع التنورة

خلود خلصت لبس وقط في الهرجه

خلود >> لا الشوز احلى لانو انا ابغى البس الفلات

شهد >>قولي كدا

خلود >> لا والله مو عشان كدا بس كل يمشي بعدين الشوز مرة رفيع كأنو فلات يعني برضو حلو

ريما >> والله شوشو كلو حلو

شهد >> خلاص بلبس الشوز خدي الفلات يالولو

لبست شهد تنورة قصيرة لونها رصاصي وبلوزة حمرا مررررررة تجنن ولابسة شراب ملون وسوت شعرها كيرلي وحط في بكلات صغيرة ملون مرة شكلها لزوز
حطت روج قوشي رهييييييب لونو وحطت مسكرة زرقة وكحل اخضر يعني ام الفلة ههههههههههههههه
خلود لبست بنطلون اسود وعلية بلوزة صفرا مرررررررررة تجنن ولبست الطرحه حقتها طبعا من غير مكياج
ريما لبست برموده مخطط بني فاتح وبني غامض وعلية بلوزة طوييلة تحت الركبة لونها ازرق غاااااااااااامق ولبست فلات ملون وخلت شعرها على ماهو بس صلحتو من قدام وخلتو مفرود شكلها كمان نعوم

خلصو البنات لبس وجا ابو ريما ودخل طبعا اول شي عند ريما دلوعتو

ابوريما >> ياعمري ياعمري على بناتي الحلوين

خلود >> ههههههههه احرجتنا ياعمي

ابوريما >> ماشاء الله تبارك الله

شهد >> الله يسلمك رفعت معنوياتنا

ريما ضحكة وحطت يدها على وجهها>>بابا استحي

ابوريما >> تسحتي عقبال مااشوف كل وحده في بيت زوجها مرتاح ومبسوطة يارب

ريما طالعت في ابوها ومدت بوزها بدلع >> بابا ماتبغانى خلاص تفست مننا

ابوريما حضن ريما وباس راسها >> انا بس عايش في الدنيا دي عشان اشوفكم مبسوطين ومرتاحين

ريما سلمت على يد ابوها >> ياربي مايحرمني منك يااحلى اب في العالم

خلصو رينم وهتون ونوارا لبس وراحو على السويت عند ريما وشهد وخلود
رنيم لبست بنطلون جينز فاتح وبلوزة موفية عليها صورة نملة لابسة طاقية صفرا شكلها مرررررررررررة لزيز وطبها البنطلون رجل تانيتو زي البرموده ورجل مخليتو

دخلو لقو ريما في حضن ابوها

رنيم >> استغفر الله دخلنا في وقت غلط

خلود >>> وربي ماتستحي ابوها هذا ابوها

رنيم >>> ياااااااربي خلود كلي سلح

شهد >> سلح من فين جبيتها

رنيم >> ههه من قاموسي الخاص

ابوريما >> الله يعيننا على قاموسيك الي كل كلمات زي وجهك

رنيم >> يلا يلا بنزل نفطر الساعه 9 إلا ربع

خرجو البنات من السويت وياسر كان تو خارج من غرفتو

طلبو المصعد

ابوريما >صباح الخير

ياسر >> هلا صباح النور

ابوريما >> مو انت الي

ياسر >> هههههههههه ايوا انا

ابوريما >>شكلو لنا نصيب نتقابل مع بعض

ياسر >> والله يشرفني ياطويل العمر

ابوريما >> معاك احد ولا لوحدك

طبعا نوارا تبغى تتطلع عيونها على ياسر مرررررررررة كاشخ اليوم
لابس برموده بيج وبلوزة أورنج مررررررررة تجنن كلها رسمو وكتابات ولابس ايس كاب وريحت العطر طبعا خوقااااااااااااااق

ياسر > لا والله انا لوحدي نازل

ابوريما>> ولا معاك اصحابك

ياسر>> هههه لا والله انا مضيف وجاي رحلة

ابوريما >> اها طيب اتفضل معانا

ياسر> لا اخاف ازعجكم

ابوريما >> لا ياسيدي مافيها ازعاج

وقف المصعد وخرجو كلهم مع ابوريما وياسر وابوريما مندمج مع ياسر اسلوبو حلو في الكلام

رنيم >> خلاص خلاص ترى عيونك حتندر من مكانها

نوارا >>اف ياربي على اللقافه

رنيم >> من جد شوفي عيونك اليمين طلعت هههههههههههههههه

هتون >> من جد نوارا ترى عمي حينتبه لك

ابوريما>>يلايابنات تعالو

كملو البنات طريقهم للبوفية

الساعه 8 بتوقيت جده

صحي انس من بدري هوا وعبد اللرحمن وراحو العمل اما ركان اليوم راحت علي نومه

انس وهوا يشتغل على الاب توب >> عبد الرحمن راكان مااتصل عليك اليوم

عبد الرحمن >> لا والله استغربت من جد انو حبيبة تورط ههههههههههههههه

انس >> من جد مايعتمد عليها خخخخخخخخخخخخخخخ

عبد الرحمن > خليني اتصل علي

اتصل عبد الرحمن على رااكان

راكان نااااااااايم الغرفة باردة وظلام يعني لو مدفع جمبو ماراح يصحى

مسيرة يرد مسيرة يرد
مسيرة لاذكر يشتاق

المتصل دحمي

راكان طالع في الجوال ولما لقى عبد الرحمن استوعب انو راحت علية نومه >>الو

عبد الرحمن >>إخص عليكي ياحبيبتي نايمة لين دحين

راكان >>ههههههههه وربي راحت عليا نومه

عبد الرحمن >>اقول قوم لاأخصم لك اسبوع




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-13, 12:39 PM   #65

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

راكان >>ههههههههه حاضر عمي

عبد الرحمن >>هههههههه يلا بسرعه قدامك نص ساعه تكون هنا

راكان >>طيب يلا اوكي

عبد الرحمن >>باي

قفل راكات وقام على طول ودخل الحمام

انس >> نايمة

عبد الرحمن >>مخمج مو بس نايم

انس >> عبد الرحمن قلبي قارصني

عبد الرحمن >>ليش خير

انس >> مدري احس اليوم بيسير شي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

عبد الرحمن>> انوس خير قول لا إله إلا الله

انس >> يالله ياعبد الرحمن قلبي دقني خلني ادق على امي

اخذ انس الجوال واتصل على امو

نغمة نوكيا العادية

انس

ردة ام انس >> الو

انس >> امي

ام انس >>ايوا ياولدي فيك شي

انس اطمن على امو صوتها يقول مافيها شي ومايبغى يفجعها >> امي انا اليوم امكن اتغدى مع الشباب لو أتأخرت لاتستنيني اتغدي

ام انس >> وتخليني اتغدى لوحدي

انس >> خلاص خلاص اتغدى معاكي ماني رايح

ام انس >>لا روح مع اصحابك امزح معاك

انس >>لالا خلاص اصلا هما رايحين يتغدو سمك وانا مرة ماليا مزاج اكل سمك

ام انس >> انا اليوم مسوية رز كابلي

انس >> لا رز كابلي واروح اكل سمك اتجننت انا ههههههههههههههه

ام انس >> ههههههههه خلاص استناك على الغدا

انس >> ايوا خلاص استنيني

ام انس >> يلا ابويا انتبة لنفسك

انس >> طيب يلا مع السلامة

قفل انس من امو وقلبو برضو يعور

عبد الرحمن >>ها اطمنت على امك

انس >> ايوا بس برضو قلبي في شي

سكتو شويا

انس بصوت عالي >> ريما عبد الرحمن ريما فيها شي

عبد الرحمن >> ايش فيها ريما متونسة مع اهلها هناك ياشيخ لاتوسوس

في روما

هتون >> شهد تعالي شوفي هذي الجبنة لذيذة حطي منها

شهد >> حطي لي شويا

حطت هتون لشهد من الجبنة وريما اكنت وافقة جمبهم فجأة طح الصحن من يد ريما
ريما حست انو الدنيا كلها تلف فيها

لفو هتون وشهد على ريما

شهد >> ريمو فيكي شي

حست ريما انو جسمها تقيل ورجولها مهي شايلتها ومالقت نفسها غير في الأرض

شهد وهتون انفجعو على ريما

شهد نزلت لريما على الأرض وسارت تهزها >>ريما ريما هتون نادي عمي

رحت هتون جري تنادي عمها

رنيم >> هتون ايش فيكي

هتون >> فين عمي يارنيم ريما طاحت هناك

رنيم انفجعت ورمت الي في يدها >> ايش فيها ريما هتون فين ريما

هتون >> هناك عند شهد فين عمي

رنيم >> هناك على االطاولة رحت هتون عند عمها وراحت رنيم جري عند ريما

رنيم سارت تضرب ريما كفوف على وجهها >>ريما ريما حبيبي ريمو قومي

وريما مغمضة عيونها ماتحس بشي

شهد تبكي >> مهي راضية ترد عليا من اول اصحيها

ابوريما >> خلود شوفي البنات اتأخرو

هتون جات تجري >> عمي تعال بسرعه ريما اغمى عليها

ابوريما قام جري زي المجنون >> فينها فين ريما

هتون >> هناك

راحو هتون وابوريما وخلود ونوارا عند ريما والناس كلها حولينهم

ابوريما >> بعد شويا

راح ابوريما وجلس على ركبتو في الأرض وريما زي الميتة ولا حركة

ابوريما رفع ريما وحطها في حضنو وسار يضربها على وجهها بشويش >> ريما ريما بابا سامعتني شهد ايش سار فيها

شهد وهيا تبكي >> ولا شي ياعمي كنا جالسين نحط الأكل وفجأة طاحت

ابوريما >>> اخذت الأبرة حقتها

خلود >> لا انا اليوم ماشفتها اخذتها

ابو ريما سار يصرخ على رنيم >> وانتي فينك يا انسة رنيم عن اختك ماتدري اخذت الدوا ولا

رنيم > >> يابابا ماتوقعتها تنسى

ابوريما >>> انا من هناك موصيكم كلكم تنتبهو لها

شال ابو ريما ريما ورحو جري واخذو تاكسي وعلى طول طلعو على المستشفى


انس >> والله ياعبد الرحمن قلبي كل مالو ينقبض اكثر

عبد الرحمن >> طيب ارسلها رساله

اخذ انس جوالو وعلى طول رسل مسج

صباح الخير ريمو حبيبي مرررررررررررة وحشتيني انا مرة قلقان عليكي لو شفتي المسج ردي عليا وطمنيني عندك ياعمري

وصلو البنات عند المستشفى وريما في حالة جدا سيئة ولا حركة
دخلو بسرعه وطلبو الطوارئ وخرجو وحطو ريما على السرير ودخلو جري على غرفة الطوارئ



رنيم وهيا تبكي >> شهد اول مرة ريما يسير فيها كدا

شهد وهيا تواسي رنيم >> رنوم لاتبكي والله ريما مافيها شي

دخلو كلهم المستشفى ودخل الدكتور عند ريما
وجلسو البنات برى يستنو
تتتن تاتات تتتن تتتن تاتات تتن

فتحت شهد المسج
صباح الخير ريمو حبيبي مرررررررررررة وحشتيني انا مرة قلقان عليكي لو شفتي المسج ردي عليا وطمنيني عندك ياعمري


شهد >> هتون هذا انس رسل مسج شكلو حاس انوريما فيها شي

هتون >> طيب ردي علي بس لاتقولي لو انو ريما فيها شي

شهد >> طيب مااعرف ايش اكتب لو

هتون >> هاتي انا ارد علية

اخذت هتون من شهد الجوال وردة على مسج انس

صباح النور ياعيون ريمو والله حتى انت وحشتني انا ياعمري بخير مو ناقصني غير شوفتك اموووووووت فيك

وسلت هتون المسج

انس جالس على اعصابو يستنى الرد لانو خلاص القلق يبغى يقتلو

تتن تتن تتن تتن

صباح النور ياعيون ريمو والله حتى انت وحشتني انا ياعمري بخير مو ناقصني غير شوفتك اموووووووت فيك

عبد الرحمن >> ها هذي ريما

انس >> دقيقة

فتح انس المسج لقى من ريما

صباح النور ياعيون ريمو والله حتى انت وحشتني انا ياعمري بخير مو ناقصني غير شوفتك اموووووووت فيك

انس اخذ نفسو زي الي شويا اطمن

انس >> اوووووف هذي ريما

عبد الرحمن >> ها فيها شي

انس >> لا الحمد لله كلو تماام

عبد الرحمن >>> قلتلك بس انت موسوس

انس صح اطمن على ريم بس برضو في شي قاعد يعور قلبو ماهو عارف ايش هو

خرج الدكتور من غرفة الطوارئ وعلى طول راح لو ابو ريما

ابوريما >> How Come the case of my daughter(كيف حال ابنتي)

الدكتور >> Did you know that your daughter suffers from diabetes(هل تعلم ان ابتنك تعاني من مرض السكر)

ابوريما >>> Yes, and I know how is the situation I now(نعم اعرف كيف وضعها الأن

الدكتور >> Do not worry good condition now(لاداعي للقلق حالتها لأن جيدة

رنيم >> هتون في شي صح الدكتور ايش جالس يقول لبابا

هتون >> لالا يقول مافيها شي الحمد لله بس عشان مااخذت ابرة الأنسولين

ابوريما >>> Can we take now(هل نستطيع اخذها الأن)

الدكتور >> Yes, there is no danger in(نعم فلايوجد خطر عليها)

ابو ريما >> Thank you(شكرا لك)

دخل ابو ريما والبنات عند ريما وهيا متمدده على السرير وحاطة يدها على راسها ريما مرة جسمها ضعيف ولما تنسى الدوا او ماتكل مظبوط او شي يزعلها يأثر عليها على طول

راح ابو ريما وباس خد ريما شالت ريما يدها من على راسها وجلست

ابوريما >> كيف دحين يابابا

ريما >> الحمد لله

ابو ريما >> اكيد ياقلبي مافيكي شي

ريما >> والله يابابا مافي شي واسفة لو فجعتكم

شهد >> ريما ليش مااخذتي الدوا

ريما >> والله نسييييييييييييييت

رنيم >> بس خليتي بابا يصرخ عليا

ابو ريما >> احسن واحمدو ربكم ماصرخت عليكم كلكم

نوارا >> صح صح والله المفروض نذكرها

ابوريما >> المروض الي ماينسو رنيم وشهد صح ياشهد

شهد حز في خاطرها هيا مرة تحب ريما والمروض تنتبه لها >> صح ياعمي

ريما >>لالالا ماحد لو شغل انا ماانتبهت لنفسي

خلود >> يلا ريما مو تحسي انك احسن

ريما >> اييوا يلا نبغى نروح نتمشى

رنيم >> اول شت نروح نتغدى بعدين نروح نتمشى

خرجو البنات مع عمهم واخذو تاكسي وراحو يتغدو في مطعم

شهد >> ريما ترى انس رسلك مسج

ريما >> من جد

شهد >> والله ياريما كانو حاسسا انو فيكي شي

ريما حطت يدها على فمها >> لايكون قلتو لو

شهد >> لا طبعا بس هتون ردة على المسحقو خذي الجوال وشوفي المسجات

اخذت ريما من شهد الجوال وشافت مسج انس ورد هتون

ريما >> تعجبيني ياهتون

هتون مستغربة >> على ايش
ريما >> على الرد ياعسل

هتون >>اها عاتي لاشكرا على واجب

رنيم >> ايش هوا الواجب

هتون >>ياربي والله ترى مايمدحو القطة رنوم

رنيم جالس جمب ريما قامت حضنتها >> مالكم شغل اختي كيفي

ريما >>> هههههههههههههههه على انس

رنيم >> اشبو

ريما >> ولا شي رسل رساله وهتون ردة عليها

رنيم >> امممممممممممم تبغي تشبكي انس



هتون >> قولي والله ماقيت غير انس

ريما بصوت شويا عالي >> وش في انس

ابوريما جالس قدام لف وجهو على ريما >> تبغىي شي ياريما

ريما حست انو صوتها كان عالي >> لا بس جيعانه

ابوريما >> يلا شويا ونوصل المطعم يابابا

نوارا >>رنيم

رنيم >> هاااااااااا

نوارا >> هوا ان شاء الله

رنيم >> هههههههههه ايش في

نوارا >>دحين كيف نعرف فين ياسر

رنيم >> يوه صح انتي اصلا ماشفتي شكلو كيف لما كانو الناس حولين ريما مرة انفجع

نوارا >> والله من جد كلنا انفجعنا عليها

رنيم >> عادي لما نرجع حكي ايش سار وبكرة ان شاء الله نتمشى سوا اصلا بابا حبو هههههههههههههه

كملو البنات طريقهم للمطعم

في جده الساعه 1 بريك الغدا

خرج عبد الرحمن وانس وراكان من الشركة وراحو على بيوتهم عشان يتغدى وانس طول الطريق وقلبو يقولو في شي سار بس ايش هوا مو عارف ايش هوا


اما طلال جالس في المكتب يراجع الحسابات ويطلع فواتير من تحت الأرض للمصاريف الي جالس يصرف ويحطها في حسابو الخاص


وصلو البنات مطعم لا تـراتـســّــه يسوي اكل تقليدي مرة لذيذ في مطعم اسمو جالاس دخلو البنات وهما جيعانين وجلسو على الطاولة



وطلبو الأكل

ابوريما >> ريما حبيبي لو كنتي تعبانه نرجع البيت

ريما > لا يابابا والله مافيا شي لو رجعت البيت حتعب

رنيم > بابا قول ماتبغى تتمشي لاتحطها في راس ريما

ابوريما >> لا والله بس خايف تكون ريما تعبان ونرهقها وتزيد تعب

ريما ميلت راسها بدلع >> بابا تخاف عليا

ريما جالسة حمب ابوها.. قام حضنها وسلم على راسها >> انتي نور عيوني كيف مااخاف عليكي

رينم>> ايوا احنا لنا الله

حضنت نوارا رنيم >> ياحبي انتي نور عيوني

هتون >> ههههههههههههههههههههههه شكلكم يجنن

جا الأكل وبدأو البنات ياكلو بحماس مرة جيعانين مااكلو شي


خلص انس اكل وجلس يهرج مع امو

انس >> امي امس عبد الرحمن يقول واحد من اصحاب ابو يبغى يبيع الشركة حقتو

ام انس >> طيب

انس >> ونبغى نتشارك انا وعبد الرحمن ونشتريها

ام انس >> لا ياوليد راتبك هنا الحمد لله يعيشك ملك ومديرك طيب معاك

انس >> ايوا ياامي بس انا لما اسوي ليا شي خاص افضل

ام انس >> ولو خسرت الشركة

انس >> انتي ليش جالسة تحطميني

ام انس >> والله مااحطمك بس خايفه عليك

انس >> لا تخافي انا بكلم راكان وبخلي معانا على الخط

ام انس >> والله ياولدي انا ماافهم في دي الأشياء الي تشوفو كويس لمصلحتك سوي

انس >> ان شاء الله بس انتي ادعي لي

ام انس >>> الله ييسر لك امرك

خلصت مروج غدا وقامت تطلع الملابس الي تبغى تلبسها

مروج وهيا واقفه قدام الدولاب >> ياربي ايش البس

دخلت ام مروج الغرفة من غير ماتحس مروج>> ليش محتارة ايش تبغي تلبس

مروج انفجعت >> بسم الله فجعتيني

ام مروج >>ليش شايفه جني

مروج >> لا مو كدا بس كح قولي طريق

ام مروج >> المهم جاوبي على سؤالي ليش محتارة ايش تلبسي

مروج اتورطت >> ايش البس بروح اتروش البس بجامه ولا بنطلون وبلوزة

ام مروح مامشيت عليها >> اممممممممممممم طيب امشيلك هيا المهم ترى ابوكي بكرة بياخد اخوانك حتجلسي لوحدك زي الجنية في البيت

مروج >> عادي انا مني رايحه الفرح

ام مروج >> بكيفك

خرج ام مروج من الغرفة وحطت مروج يدها على قلبها >> اوف كنت حتورط


خلصو البنات اكل وطلعو من المطعم واخذو تاكسي وراحو يتمشو

ابوريما>> ها تروح الدوميو Duomo

خلود >> عمي هذي كنيسة مو

ابو ريما >>> ايوا هذي اكبر كنيسة في العالم بس حلو شكلها تصميمها رائع

نوار >>اهم شي مايكون حجار مكسرة زي روما كل تماشيهم حجار

ابوريما >>هههههههههههههههه لا مو حجار


راحو البنات على الدوميو Duomo

الساعه 3 بتوقيت جدا

انس جالس في المكتب يهرج مع عبد الرحمن

انس >>عبد الرحمن لازم راكان يعرف مو عشان هوا مديرنا وصاحب الشركة عشان هوا صاحبنا

عبد الرحمن>> ماقلنا شي بس لسة الموضوع ماسار

انس >> مدري احس لو ماعرف راح يزعل

عبد الرحمن >> طيب قولو اليوم وانا

انس >> ايوا كلنا نتقابل ونقولو

عبد الرحمن >>لالا انت قولو انا اليوم بروح اقابل الرجال

انس >>> ايت رجال

عبد الرحمن >>صاحب الشركة بشوف كم يبغى فيها وكيف شغلها والكلام دا

انس >> حلو طيب خلاص انت روح مع ابوك وانا وراكان بنتقابل واقولو

عبد الرحمن >> اوكي

كملو انس وعبد الرحمن شغلهم

وصلو البنات عند الدوميو Duomo ووقف التاكي السيارة ونزلو

عفوا لايمكنك رؤية الروابط الا بعد التسجيل اذا كنت زائرا او الرد اذا كنت من الاعضاء للحفاظ على حقوق
ريما >> مني مصدق عيوني

رنيم >> لا صديقها عيوني شاهد برضو ههههههههههههههه

هتون >> من جد الماكن خرافي

نوارا ماتحب الأشياء الي زي كدا >> خير خير متحمسين

خلود >> انتي قدام واحده من اكبر الكنايس في العالم

نوار >> الحمد لله اني مسلمة ومااشوفها حلوة هههههههههههههههههه

رنيم >> يادخله مو على مسلمة ومدري ايش لا شزفي كيف يانوارا كأنها قصر مرة كبيرة

ابوريما >> يلا تعالو نروح نتفرج

راحو البنات مع ابوريما يتفرجو على الدوميو Duomo من قريب هوهما متحمسين وابوريما عيونو ماتفارق ريما خايف يسيرلها شي بالذات انو ريما ماتبين لو حاسة بحاجه

هتون >> وربي خيال

رنيم >> شوفي الحديقة هذي تجلسي فيها انتي وحبيبك اااااااااااااه

خلود >> ايوا وتنهد عليكم الكنيسة وتسيرو ورق

رنيم >> ياربي غبية انتي كيف تنهد

خلود >>ه هههههههههههههه مدري احس انها مرة قديمة ولازم تتطيح

رنيم >> هذي اهم الأثارة عندهم كيف تنهد ياربي غبية البنت هذي اف

خلود >> ترى حتاكل كف من اول وانتي تسبي

رنيم >> ايش اسوي لك عبيطة

صقعت خلود رنيم على راسها >> اس بس

قامو البنات يجرو ويلعبو في الحديقة

ابوريما جالس على العشب الأخضر

ابوريما >> ريما يابابا لاتجري كتير

ريما متحمسة هيا ونوارا جالسين يجور كأنهم أطفال

نوارا وهيا تجري >> ماراح تمسكيني

ريما تجري وراها >> ههههههه مسكينه

وسارو ريما ونوارا يجرو وهتون ورنيم وشهد وخلود جالسين يتمشو

ريما>> حمسكك

نوارا >> ههههههههه تحلمي

نوارا سارت تجري مرة سريعه وريما حالفة غير تمسكها ومن غير ماتحس ريما لقت نفسها خبطة في ظهر رجال وطاحت على الأرض

ريما >>> I'm sorry

لف عليها رجال باين انو مو اجنبي >> لا عادي ماسار شي

ريما >> انت سعودي

ابوريما >> رنيم روحي شوفي ريما ههههههههههه خبطت في واحد وطاحت على الأرض

راحت رنيم عند ريما

الرجال >> لا اختي انا كويتي

ريما >> اهلين انا اسفة والله ماشفتك

دنق الرجال للأرض ومد يدو لريما >> تسمحين لي

مسكت ريما يدو وقوامها من الأرض (بنات امريكا هههههههههه)
ريما نفضت ملابسها وضحكت للرجال ببرائة >> شكرا

رنيم >> سلامات ريمو ماتشوفي

ريما >> ههههههههه كلو من نوارا

نوارا جالسة تضحك على ريما من بعيد

رنيم طالعت في الرجال وافتكرتو >> انت مو

الرجال عرف رنيم >> هههههههههه أي انا الي شفتك بالبيجامه



رنيم >> ههههههههه ايوا انت كمان تغازل وانا توي صاحية من النوم

ريما >> الله طلعتو معرفة

رنيم >> لا هذا ساكن معانا في نفس الفندق واليوم الصباح وانا خارجه من عند بابا كنت لابسة البجامعه قام خوينا يغازل ههههههههههههههههههه

الرجال >> ههههههههههههههههه هلا والله بس كنت اصبح عل العموم حياكم انا مشعل

ريما >> هلا والله انا ريما وهذي اختي رنيم

رنيم >> هلا والله

مشعل >> هلا فيك اتشرفنا

ريما >> الله يسلمك

رنيم >> يلا عن اذنك

مشعل >> اتفضول

راحو البنات وكملو لعبهم ومشعل عيونو مانزلت من على ريما مرررررررة عجبتو

نواف صاحب مشعل >> هاي مشعل وينك في من يوم مادعمتك البنة وانت مو هنا

مشعل >> ياخي البنت جذااااابة

نواف >> الله مشعل عجبته بنت

مشعل >> نواف كنك تتونس علي

نواف >> لا يبى مو جذية بس عيونك مانزلت عن البنية

مشعل >> ابي راوح اكلها

نواف >> انت استخفيت شوف ابوها هناك جالس يطالعها

مشعل >> نواف البنة ذابحتني وحكيها ذوق عكس اختها الي اليوم الصباح ناجرتها الي حكيتك عنها

نواف > هههههههههه أي تذكرت خلاص دامهم معنا بالأوتيل حاكيها

مشعل >> إشلون وانا مااعرف في أي روم اهم نازلين

نواف>> يبى سهله بس ننزل نتريق اكيد بنحصلهم

مشعل >> بس اليوم الصباح ماشفتها

نواف >> اكيد بينزلون باجر

ياحبيبي من هذا مشعل الي طاح عند ريما ؟ وايش راح يقول لها بكر ؟ وايش راح يسير بين مهاوي وطلال ؟ ومروج ايش راح تسوي لبكرة لما تشوف خالد؟ وراكان ايش راح يقول لأنس ؟ كل دا يوم الخميس ام شاء الله في البارت الجاي




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-13, 12:42 PM   #66

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت ال 60
مشعل >> إشلون وانا مااعرف في أي روم اهم نازلين
نواف>> يبى سهله بس ننزل نتريق اكيد بنحصلهم
مشعل >> بس اليوم الصباح ماشفتها
نواف >> اكيد بينزلون باجر
ريما مسكت نوارا وسارت تضربها
مشعل وهوا يطالع في ريما ويضحك >> ههههههههههه شوف ياحلوها كنها ياهل
نواف >> هههههههههه أي والله كنها ياهل
ريما >> عشان ماتتحديني
نوارا >> هههههههههههههههههه بس متى مسكتيني بعد ماهديت ولو كنت مسرعه والله مامسكتيني ههههههههه
ريما >>هههههه استريحي مسكتك مسكتك

هتون وهيا تتمشى مع رنيم وشهد وخلود >>رنيم كلمتي راكان
رنيم >> لااااااااااااااااا ولا ادري عنو
شهد >> وربي الي من جد احسها تحب ريما ماقطعت انس ولا يوم
خلود انفجعت >> تكلمو
شهد >>لالا بس مسجات
خلود >> احسب وربي حننفضح لو كلمتو
شهد > لالا بس يتراسلو
هتون >>خلود متحمسة لشوتك
خلود انحرجت بس ماتحب تبين >> لا
رنيم كشرت وجهها>> وجع مرة مافي اسلوب
هتون >> من جد صادقة ياخي مااشوف الفرحه في عيونك
نزلت خلود النظارة وحولت عيونها >> شوفوا لفرحه اهي
رنيم وشهد وهتون ماتو ضحك >> ههههههههههههههه هاهاهاهاهه ههههههههههههي بس ياهبلة
رجعت خلود النظارة >> خلاص شفتو الفرحه
رنيم وهيا تضحك >> ههههههههههههههه لا لا واضح الفرح بعيونك هههههههههههههههه
شهد >اتحداكي تسوي لحسام كدا
خلود من غير ماتحس >> طبعا لا
هتون غمزة لخلود >> اممم ليش طبعا لا
خلود ارتبكت وانحرجت وفي رنيم يعني التقطيع >> موكدا بس خيير احول عيوني
قامت رنيم بالتقطيع >> طبعا هذا سوسو هذا الحب المنتظر والعشق القريب الغرام الحاصل
خلود >> والكف الطاير الي راح يشرف على وجهك
رنيم >> اممممممممم طبعا من قوة الحب ممكن الواحد يضرب ليش لا
شهد >> هههههههههههه حرام حرام خلاص سيبوها
خلود >> اصلا انتو هبلو والي يمشي معاكم اهبل
مشيت خلود وراحت عند ريما ونوارا ريما جالسين يهرجو على الأرض
خلود >> ايش تسو
نوارا >> نبيع بيض
ريما >>>هههههههههههههههههههه ولا شي اجلسي
خلود >> نفسي في ايس كريم
ريما >> الله حتى انا
نوارا >> قومو نشتري
خلود >> بس المحل شويا بعيد
ريما >> عادي نقول لبابا ونروح
قامو نوارا وخلود وريما وراحو عند ابوريما
نوارا >>عمي بنروح نشتري ايس كريم
ابوريما >> مافي محل قريب
خلود >> إلأ هناك عند اللفة
ابوريما >> يابنتي مو بعيد؟
نوارا >> عادي ياعمي دقايق واحنا هناك
ابوريما >> ريمو انتي بتروحي معاهم
ريما >> ايوا
ابوريما >> طيب بسرعه ولا تتأخرو
نوارا >> لا دقايق وأحنا هنا
ابوريما >> معاكم فلوس
ريما >> ايوا معانا
ابوريما >> طيب هيا بسرعه وانتبهو على نفسكم
راحو نوارا وخلود وريما على محل الأيس كريم
مشعل >> نواف شوف ريما مع خواتها الظاهر رايحين على محل الأيس كريم
نواف وهوا يصور >> يبى خلهم يروحون انت وش عليك
مشعل >> صدق انك أي شي اقولك بروح اكلمها تقولي انت وش عليك
نواف>> يبى زين انت روح وانا بنتظرك إهني
قام مشعل ومشي ورى البنات
طبعا مشعل صاروخ من الجمال نسخه من محمود بو شهري بس مشعل عيونو عسلية فااااااتحة ولابس جينز وبلوزة سوده من جورج ارماني ولابس نظارة من دولتشي نفس موديل نظارة ريما بس رجالي
خلود انتبهت لمشعل >> ريما شوفي هذا من اول يمشي وراانا
ريما >> ايت
نوارا لفت وجهها على مشعل >> هههههههه هذا الي خبطي في
ريما >>> ام قصدك مشعل
خلود > ماشاء الله كمان تعرفي اسمو
ريما >> ياعبيطة لما طحت قال لنا ايش اسموا تخيلي انو نازل معانا في نفس الأوتيل
نوارا >> وا ياريما يجنن كأنو محمود بو شهري
مشعل انتبه للبنات انهم شافو قام قرب لين سار يمشي جمبهم
خلود >> وربي لو قرب كمان لا أمدسو
نوارا >> خير خير خلود احنا في ايطاليا مو في السعودية بطلي قرونة
ريما >> من جد خلود الرجال ماسوا لنا شي
وصلو البنات محل الأيس كريم ودخل مشعل وراهم طبعا محل الأيس كريم مرة كبيررررررررر
ريما وافقة قادم الثلاجات حقت الأيس كريم متحارة ايش تاخد وخلود في جهة تانية من المحل ونوارا تتفرج على الكيكات الي بالأيس كريم
ريما وهيا واقفة جا مشعل ووقف وراها ريما مرة قصيرة بالنسبة لمشعل مشعل مرة طويل وضخم وهيبة باين علية العز
مشعل >> محتارة وش تاخذين صح
ريما شافت مشعل لما جا وراهم ولما دخل المحل فتوقعت انو يجي يكلمها
لفت ريما وجهها على مشعل وضحكت نفس الضحكة الي قتلتو >> يعني شي زي كدا
مشعل وهوا يطالع في ريما يكلم نفسو >> حرام عليج لاتضحكن وربي اموت على ضحكتج ياويلي
ريما >> شكلك حتى انت محتار
مشعل رجع تاني >> لا يبى مو جذي بس انا كل ما أي هني مااغير طلبي بس مدري احس الحين اني ابي اطلب شي يديد
ريما >> اممم طيب انا بطلب كيك شوكليت مع ايس كريم كراميل
مشعل يكلم نفسو >> انا اول مرة اشوف كيك يطلب كيك
ريما >> لا حالتك صعبه هههههههههههههه
مشعل >> هلا
ريما >> مرة محتار ايش تطلب
جات نوارا ومشعل يكلم ريما
مشعل >>> تدرين عاد بطلب مثلك
نوارا خشت عرض >> اصلك قلودي
مشعل >> هههههههههه شنو قلودي
ريما >> ههههههههههههههههه يعني تسوي زي
نوارا >>يعني تطلب زي بنت عمي
مشعل فهم قصدهم >> ههههههههههههههههههههه إي بقلدج فيها شي
ريما >> لا عادي براحتك
مشعل >> وانتي طلبتي شي
نوارا >> ايوا طلبت كيك شوكليت وايش كريم فانيليا
مشعل >> اذكر كان معكم وحده ثانية وينها في
ريما >> ام خلود شوفها هناك جالس تذوق
مشعل >> خلاص الحين هذا طلبكم
ريما >>> ايوا خلاص
نوارا >> ليش تسأل ماراح نحاسبلك معانا ههههههههههههههههههه
مشعل >> ههههههههههههههههه لا يبى انا الي بحاسب
ريما >> لا شكرا
مشعل >> افا ليش
ريما >> مافي مناسبة ولا قرابة ولا معرفة
مشعل >> لا في مناسبة حق دعمك فيني قبل شوي
نوارا >> لحظة دعمك يعني خبطتك فيا
مشعل مات ضحك على نوارا >> هههههههههههههههههههههه إي خبتك فيا
ريما >> لا مشكرو ماتقصر
مشعل >> ترى والله ازعل
جات خلود ومشعل يقول والله ازعل
خلود >> مين الي بيزعل
نوارا >> اخونا في الله إلا يحاسب لنا
خلود >> نعم لا شكرا
مشعل >> وش فيكم جذي زعلتو
ريما > ههههههههههههه لا مو كدا بس مستغريبن
مشعل >> لا تستغربون لا وشي انا الي بحاسب يعني انا الي بحاسب
خلود >> وانا مني اخذه شي
مشعل >> افا ليش
ريما اشرت لخلود انو خلاص مشيها >> اوكي بس بشرط
مشعل >> تامرين انتي ياريما
خلود >> الله يعرف انو اسمك ريما كمان كملت
نوارا >> لما دعمتو قالت لو ايش اسمها
مشعل >> ههههههههههههههههههههههههه إي لما دعمتني
ريما >> بس ها ترى العزيمة هذي ترجع
مشعل >> اشلون يعني
نوارا>> يعني إحنا كمان نعزمك على شي
مشعل انبسط يعني في لقاء تاني >>> يبى زين قابلين العزيمة المهم الحين تاخذون الي تبونه
طلبو البنات وطلب مشعل وخلود نفسها تمدسو في جده ومشتها حتى برى المملكة ينعزمو على حساب الشباب ههههههههههههههههههههههههه هه
اخذو البنات ومشعل الأيس كريم وحاسب مشعل وطلعو من المحل
ريما وقفت عند باب المحل >> شكرا
مشعل >> لا شكر على واجب
نوارا وهيا تاكل الأيس كريم >> جاد الله عليك
مشعل >>> ههههههههههههههههههههههه الله يسلمج
خلود معصبة >>> يلا يابنات
مشعل >> يلا انتو اروحو وانا بلحقكم
خلود بعصبية >> فين تلحقنا
مشعل >> يبى بمشي وراكم لايأذيكم احد
نوارا >> ام طيب مشكور
مشيو البنات ومشى وراهم مشعل
خلود >> ريما مالو داعي يعزمنا هذا الكويتي على حسابو
نوارا >> عادي

خلود >>> لا من جد يعني في جده ماقصرتو حتى هنا
ريما >>> هههههههه انتي ليش معصبة عادي
خلود >> لا مو عادي
نوارا >> خلود يلا كلي وانتي ساكتة
فتحت خلود علبة الأيس كريم وجلست تاكل وهيا معصبة شكلها مرة يضحك
ومشعل ماشي وراهم وياكل ايس كريم

هتون >> رنيم فين ريما وخلود ونوارا
رنيم >> مدري كانو جالسين يجرو
شهد شفتهم وهما جاين من بعيد >> هم هناك شوفيهم
لفو رنيم وهتون وجههم محل ماقالت لهم شهد
رنيم >> وجع الحيوانات راحو يشترو ايس كريم من غير مايقولولنا
هتون >>> قومي نصقهم
راحو شهد وهتون ورنيم عند البنات
شهد >>ماشاء الله إيس كريم من ورانا
ريما >> هههههههههههه النداله
رنيم >> افا يانوري تورحي وماتقولين لبعد تبدس رنوم
نوارا >> عاتي ياعمري نرجع مرة تانية
خلود تاكل ايس كريم وهيا معصبة
رنيم >> ايش فيها مطوع كول
ريما >> ههههههههههههههههههههه زعلانه
شهد >> ليش
خلود >> ليش.. عشان الأخت ريما خلت هذا الكويتي يحاسب لنا
رنيم >> افا تشبيك من ورايا
ريما >> لا والله لاتشبيك ولا شي هوا جا ورانا وقال انا بعزمكم عشان خبطت في
هتون > وهوا الي حاسب
نوارا >> يب
هتون >> تعجبوني تربيتي
خلود > هذا الي فالحه في بدال ماتهزئيهم

نواف >> سلامات مشعل وينك في تأخرت
مشعل جلس جمب نواف >> اااااااااااه يانواف
نواف >>لا يبى جد حالتك صعبة
مشعل >> شريت لهم ايس كريم وسولفنا ولا احلى شي انهم بيردون العزيمة
نواف >> خلاص ظبتهم
مشعل >> ماعلي منهم انا لي في ريما أهي الي ذابحتني
نواف >> قوم خلنا نفر شوي
مشعل >> وين لا انت روح محل ماتبي انا بجلس من هني بطالعها
نواف >> مشعل لاتاخذ عقلك
مشعل >> خلها تاخذه وش عليك
نواف > مو انت تقول انها سعودية
مشعل >> اية ووين المشكلة
نواف >> لا مو مشكلة ولا شي بس حنا بنطلع الكويت وهما بيروحون السعودية يعني كل واحد بيروح بطريقه ايش حقها توهق عمرك فيها
مشعل >> لاتخاف انا مني براجع الديرة لين اضبطها

الساعه 5 ونص بتوقيت جده
خلص انس من شغلو وقام ولبس الشماغ ونزل وركب السيارة وعلى طول على البيت
اما عبد الرحمن 5 خرج من العمل وراح البيت وراكان اليومين هذ يجلس في الشركة مايطلع بدري
دخل عبد الرحمن البيت وسلم على امو وابو وجلس على الكرسي

ابو عبد الرحمن >> تبغى تاكل
عبد الرحمن > والله ياريت
قامت ام عبد الرحمن تحمي لو الأكل
ابو عبد الرحمن >> ها تروح اليوم تقابل الرجال
عبد الرحمن مرة انبسط >> من جد
ابو عبد الرحمن >> ايوا اليوم جانا في العمل يقول يبغى يبيعها لانو مرة مستعجل
عبد الرحمن >> طيب حلو متى نقابلو
ابو عبد الرحمن >> انا قلتلو انو ولدي عبد الرحمن تخصوصو حاسب ويبغى يسوي شركة مرة انبسط قال طيب كويس عبد الرحمن ولدنا
عبد الرحمن >> طيب ومتى راح نقابلو
ابو عبد الرحمن >> اليوم ان شاء الله بعد العشاء حنروح بيتو ونشوف
عبد الرحمن >> اتصل على انس
ابو عبد الرحمن >> لا نورح احنا اول عندو نشوف ايش يقول بعدين كلم انس
عبد الرحمن مرة اتحمس >> طيب الله يسهلها ياااااااااااااااارب

وصل انس البيت حط راسو ناااااااااام خلاص الأسبوع دا مرة ممل بس شغل يحس انو حياتو سارت ابيض واسود من غير ريما

خلصو البنات من اللعب واتفرجو على كل شي واتمشو ومررررررررررة جاعو
ريما >> بابا مرة جيعانه
ابو ريما >> يلا طيب ايش تبغو تاكلو
هتون >> أي شي من جد خلاص متنى جوع
ابوريما >> تروحو مطعم مكسيكي
نوارا >> ايوا ... الله حماس معطم مكسيكي
رنيم تقلد نوارا >> الله حماس مطعم مكسيكي .. ايش مكسيكي لا مانبغى
نوارا >> ومسوية كشخه وانتي ماعندك ماعند جديتي هههههههههه
رنيم >> لا والله مرة جيعانين مانبغى نخبص في الأكل نبغى ناكل اكل نعرفو
هتون >> اكل نعرفو زي مين مثلا ياسر ولا محمد ولا ابويا هههههههههههههههه
رنيم >> ه ه ه يادمك
شهد >> ههههههههههههههه انتي تقولي تبغي تاكلي اكل تعرفي
رنيم >> ياعبطة قصدي اكلينو قبل كدا يعني ماك هادريز كنتاكي بيتزا اواي شي زي كدا
هتون >> ام طيب تروحو فيدركرز
رنيم >> ايوا زي كدا اقصد ياهبلو
شهد >> واحنا جاين على هنا شفت فيدركرز
ريما >> خلاص نروح فيدركرز
ابوريما >> خلاص خلصتو مشاورات ياعرب
رنيم >> ههههههههه خلاص اتفقنا على فيدركرز
ابوريما >> ها ريمو تبغي فيدركرز يابابا
ريما هزة راسها بدلع >> ام
رنيم >> اهم شي ريمو واحنا لنا الله ياخالي من الشوق من الشوق ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
قامو البنات كلهم مع ابو ريما ووقفو على اول الشارع يبغو ياخذو تاكسي
مشعل متمدد على الأرض ونواف جالس يرسم نواف مررررررررررة فنان ويحب الرسم
نواف وهوا ماسك المرسام يرسم >> مشعل طالع الظاهر انهم بيروحو
قام مشعل وجلس >> واي نواف قوم خلنا نلحق عليهم
نواف >> لا يامعود خلنا جالسين الجو حده روعه
مشعل >> قوم بيروحون
نواف >> يبى خلهم يروحون بنشوفهم بالأوتيل
وقف تاكسي وركبو البنات مع ابو ريما وطلب ابوريما من التاكسي ياخذهم على اقرب فيدركرز
نوارا >> ريما شوفي مشعل كان نايم وجلس لما رحنا
هتون > ريما ايش يبغى مشعل دا
ريما >> والله ولا شي بس مدري عن نوارا
نوارا >> لا ياشيخه وربي ياهتون رامي العفش عند ريما ماشفتي كيف يطالع في ريما لما تتكلم
رنيم >> الله الله وسارو الكويتين يرمو العفش عندك
خلود >> ههههههههههههه اصلا ريما تخصص اجانب ههههههههههه انس ومشعل مافي ولا واحد سعودي
ريما >>> هههههههههههههههه ماني عاجبه السعودين
شهد >> ماعليكي منهم اهم شي انك عاجبتني
ريما حضنت شهد وباست خدها >>> ياعمري انتي
رنيم >> لاحوووووووووووول قام شغل الشذوذ
ريما خبطت رنيم >> وجع في نيتك
هتون رفعت حاجب >> مايهم لو ريما عاجبتهم المهم هما عاجبين ريما
ريما رفعت النظارة على شعرها ونزلت خصلها من شعرها على وجهها >> هتون انا الدنيا هذي بكل مافيها ماتسو عندي ضفر انس يعني لو شباب العالم يطيح عندي مااطلع فيهم وانس في قلبي
نوارا >>> اموووووووووووت انا على الي يحبو
ريما >> احم احم
في بيت ابو مروج
مروج في غرفتها طلعت لها برموده احمر وبلوزة بيضة عليها رسمة ميكي ماوس وغسلتها وكوتها وعلقتها في الدولاب عشان تلبسها بكرة لما يجي خالد وصلت لها اكسسورا ورتبت كل شي لما خلصت قامت ترقص وتغني
مروج >> والله وتحقق منيا شوفي حبيبي معايا
يااهل الحسد والشايا سعادة القلب وياه والما يعود لمجراه

دخلت ام مروج لقت مروج ترقص وتغني وقفت عند الباب وباست يدها وجه وقفى
ام مروج >> الحمد لله والشكر
مروج انفجعت >> ماما فجعتيني
ام مروج >> والله يابنتي استخفيتي
مروج >> انتو الواحد لما يكون مبسوط تشوفو مجنون
ام مروج >> وايش الي باسطك ان شاء الله
مروج >> ولا شي ماتجيكي اوقات تكون مبسوطة من غير سبب ومضايقة من غير سبب
ام مروج > ايوا
مروج >> خلاص انا دحين مبسوطة
ام مروج >> ا نشاء الله دوم يابنتي
مورج >> ان شاء الله يااااااااااااااااااااارب
خرجت ام مروج من الغرفة وخلت مروج مع خبالها
وصول البنات على فدركرز وقف التاكسي السيارة ونزل البنات وحاسب ابو ريما التاكسي ودخلو على المطعم


رنيم >>> واااااااااااااو والله غير عن حقنا
هتون >>> ههههههههههههههه حلوة حقنا
رنيم >> هه هبلة اقصد غير عن جده
هتون >> ليش شايفتني حمارة عارفة بس اتونس
رنيم >> اممممممممممممم طيب الإستيعاب اليومين دي عندي بطيئ
ابوريما >> يلا تعالو نجلس على ديك الطاولة
راحو البنات مع ابوريما وجلسو
ابوريما >> يلا ايش تبغو
رنيم >> اممممممم والله ماني فاهمة شي كل بالعنجليزي
ريما وهيا تقرا المنيو >> تقريبا نفس الوجبات
رنيم >> خلاص اطلبو لي زي دايما
خلود >> حتى انا
ريما >> وانتي نوارا
نوارا وهيا تحاول تطلع شي من المنيو >>> اممممممممممم مدري زي دايما
شهد >> حتى انا نفس الطلب حقي
هتون >> ريما حتى انتي نفس طلبك
ريما >> ايوا
ابوريما >> يلا هتون روحي اطلبي انتي
قامت هتون و معاها رنوم طبعا لازم تقوم معاها هههههههههههه
هتون >> خير رنوم رازه الفيس
رنيم >> ابغى اقز امكن أشبك واحد زي رتشارد قلب الأسد هههههههههههههههه

هتون >> هههههههههههههه هبلة يلا تعالي نطلب
جا الرجال الي يطلبو منو الطلبات وللأسف كان زنجي
هتون >> يلا شبكي هههههههههههههههه
رنيم >> هههههههههه الله يقرفك شوفي كيف برطومو
هتون >> حماس هههههههههه
رنيم بجديه >> تصدقي هتون شفتو قبل كدا
هتون استغربة جدية رنيم >> فين
رنيم بنفس الجدية >> ايوا صح افتكرت نفس الحجة الي في فيديو حلاوة لوووووووز هيا يابزورة
هتون انفجرت ضحك >>> هههههههههههههههههههههههه الله ياخدك احسب يشبه احد يامعفنة
رنيم بنفس الجيدة >> ايوا صح نفسو يلا انا بروح هناك انصدمت
هتون >> هههههههههههه طيب اسري
راحت رنيم وطلبت هتون الأكل
شهد >> خير ايش رجعك بدري مامداكي
نوارا >> ماشبكتي
رنيم >> للأسف انو الي ياخدو الطلبات كهربتهم مقطوعه
شهد استغربت >> كيف كهربتهم مقطوعه
نوارا >> ياربي على عجيز لما مخها يقفل يعني اكواع
خلود >> خير ايش اكواع
رنيم >> لاحوووووووول يعني زنوووووووووج مايجي منهم
خلود >>اها ليش ترى في الرياض موضه كل وحده تخاوي لها واحد كوع
رنيم >> وع والله لو ايش يسير مااتعرف على كوع
ريما >> قولي استغفر الله كلنا بشر
رنيم >> ايوا بشر بس الوان
ريما >> خلاص رنيم قولي استغفر الله
رنيم >> من جد استغفر الله
رجعت هتون وجلست
ابوريما >> خلاص طلبتي
هتون >> ايوا بس يقول 10 دقايق ويكون الأكل جاهز
هتون تكلم رنيم >> تصدق والله مرة حباب الزنجي
رنيم >> طبعا مو من نفس الفصيلة ياتكو
هتون >> هههههههههههههه الله ياخدك يامعفنه
ريما ماتت ضحك >> ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
شهد >> هههههههههههههه من جد الدم يحن
نوارا >> بس ترى كلو ولا تجرحو لي تكو
هتون >> لا ياشيخه يعين انتي دحين جالسة تكحليها عميتيها
ريما >> ههههههههههههه خلاص اخصريهم ياقلبي
جا الرجال وحط لهم الطلبات وراح
وكل وحده اخذت وجبتها وجلسو ياكلو


الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا إله إلا الله

اذان العشا
ام حسام صلت وجلت في الصالة تشرب شاهي مع ابو حسام وبطة
ابو حسام > ها يابطة ماتبغي تولدي
بطة حطت يدها على بطنها >> والله يابابا ولي العهد ماقرر
ام حسام >> لسة البنت مالها في التاسع غير يومين
ابو حسام >> بس افتكر لما كنتي حامل بحسام ماطولتي كدا
نزل حسام من غرفتو وابو يهرج عنو
حسام >> في احد بيحش فيا
ابو حسام >> لا والله لانحش ولا شي
حسام >> اممممممم سمعت احد يقول اسمي الموقر
بطة >> بابا جالس يقول انو ماما لما حملت فيك ماطولت
ام حسام >> طيب حسام جا 7شهور
بطة انفجعت >> من جد ياماما
ام حسام >> ايوا حسام ماجلس في بطني 9 شهور
بطة مسكينة اتحمست مع الهرجه >> ومامات
حسام انفجر ضحك عليها >> ههههههههههه ياحولها منتي شافتني واقف قدامك
بطة انقهرت من حسام بس صادق كيف مات وهوا قدامها >> محد سألك
ام حسام >> هههههههههه والله انو صادق كيف يموت
بطة معصبة >> ماما انا اقصد مايموت البيبي
حسام >> ايوا رقعي لنفسك
ابو حسام >> خلاص لاتزعلوها
ام حسام >> لا مايموت الي يموتو حقون 8 شهور
بطة >> اها يعني عادي
ام حسام>> ايوا عـــ
قاطع كلام ام حسام صوت التلفون
تتتن تتتتن
ردة ام حسام على التلفون
ام حسام >> الو
ام هتون >> السلام عليكم
ام حسام عرفت صوت ام هتون >> هلا وعليكم السلام
ام هتون >> كيف حالك حبيبتي
ام حسام >> ياهلا ياعيني الحمد لله بخير
ام هتون >> كيف بطة والأهل
ام حسام >> والله بخير الحمد لله كيفكم انتو وكيف البنات
ام هتون >> الله يسلمك بخير الحمد لله
ام حسام >> ها ياام هتون مارديتو لنا
ام هتون >> والله بدي اتصل عليكي من اول بس ابو هتون قال اصبري لين انا اديكي خبر
ام حسام >> ها وان شاء الله خير
ام هتون >> خلاص ابو هتون سأل عن ولدكم وكلهم والله يمدحو في
ام حسام >> خلاص على خير شوفو اليوم الي يناسبكم عشان يجي حسام يشوف خلود
حسام جالس يسمع المكالمة بإنصات شديد هههههههههههه
ام هتون >> خلاص ان شاء الله بس البنات دحين زي ماقلت لك في ايطاليا مع عمهم وراجعين يوم السبت
اذا ربي أراد نستناكم يوم الثلاثاء

ام حسام >> خلاص ان شاء لله يوم الثلاثاء.... الله يتمملهم على خير يارب
ام هتون >> امين يارب يلا حبيبتي سلمي لي على الجميع
ام حسام >> يوصل ياعنيي ياهلا
ام هتون >> مع السلامة
قفلت ام حسام من ام هتون ومسكها حسام تحقيق
حسام >> ايش قالت لك ؟ متى الشوفة يوم الثلاثاء ؟ ايش اخذلها معايا ساعه ولا اسورة
بطة >> حسام حسام وحده وحده اصبر
ام حسام >> خلاص تقول ابوها قالها طيب والبنت موافقة بس يرجعو من ايطاليا يوم السبت
حسام >> ايت سبت
ام حسام >> السبت الجاي
بطة >> مامداهم بس اسبوع
ام حسام >> ايوا ابو محمد عندو شغل بس طلعهم عشان ريما بنتو
ابو حسام >> خلاص قالت لك يوم الثلاثاء ها
ام حسام >> ايوا تقول يوم الثلاثاء تستنانا
حسام >> بطة اخذ ساعه ولا اسورة ولا سلسلة
بطة >> مدري اشوف لو تاخذ لها ساعه أحلى بطلوها حكايت الأساور السلاسل الذهب
ام حسام >> خلاص بكرة الربوع صح
حسام >> ايوا
ام حسام >> بكرة نطلع السوق نشوف لها شي
حسام >>> من العصر هههههههههههههههههههه
ابو حسام >> ههههههههههه الله يتمملك المرة دي على خير
حسام >> لا ان شاء الله انا متفائل
خلصو البنات أكل
ابوريما >> هايابنات تبغو شي تاني
هتون >> لا الحمد لله
ابو ريما >> يلا الساعه 7 وربع ماتبغو تروحو السوق
رنيم >> ايت سوق نبغى نروح ننااااااااااااااااااام
شهد >> ايوا والله فينا نوم
ابوريما >> انتو هنا في ميلانو مو روما تنامو بدري
ريما >> خلاص بكرة مانقوم بدري عشان نسهر في الليل
ابوريما >> براحتكم تبغو تروحو تتمشو نروح تبغو تروحو تنامو نروح
نوارا >> انا مافيا نوم
رنيم >> عادي اتغصبي النوم عشان تقوم مع بعض بكرة
ابوريما >> يلا قومو
خرجو البنات واخذو تاكسي عشان يروحو للأوتيل
رنيم حطت راسها على ريما ونامت وهتون بين وبين اما نوارا وخلود جالسين يتفرجو على شوارع ميلانو في الغروب ترد الروح
صحي انس من النوم وغسل وجهو وصلى وجلس في الصالة مع امو يتفرج على التلفزيون
ام انس >> انس ابغى اروح المدينة
انس >> ابشر من عيوني
ام انس >> متى تكون فاضي
انس >> اخر الأسبوع اذا ربي أرد
ام انس >> يعني يوم الربوع
انس >> ايوا يوم الربوع ان شاء الله نحرك على الساعه 8 العشا ويوم الجمعه بعد صلاة الجمعه نروجع
ام انس >> الله يوفقك يارب
انس >> الله هذي احلى دعوه لما ندخل الروضة ادعيلي هيا ياامي
ام انس >> حاضر من عيوني
قام طلال من النوم واتروش ولبس ملابسو وسوا شعرو و خرج من البيت اول ماركب السيارة اتصل على خالد
خالد صحي من النوم من بدري وجالس مع ابو
خالد >>ابويا الموضوع دا انا ماافكر في مرة
ابو خالد >> بس انا اعطيت عمك كلمة من انتو صغرا
خالد >> ابويا الله يرضى عليك لاتضغط عليا
ابو خالد >> بس عمتك خطبت مروج لأيمن واكيد عمك حايس
خالد انبسط حس انو افتك من مروج >> والله الله يتمم لهم يارب
ابو خالد عصب >> يعني انا اطلع بزر
ياصاحبي وش فيك جالس لحالك
لي شانت متغير ومشغول بالك

المتصل
6lal
خالد >> عن اذنك هذا طلال برد علية
ابو خالد >> طلال رد علية إحنا ايش اخذين من طلال غير القرف والدشرة
قام خالد ورد على طلال
خالد >> الو
طلال >> بدري كان صفتني كمان
خالد > ياشيخ مو كدا بس ابويا سوا ليا هرج على مروج
طلال >> ههههههههههههههه اللهم لا شماته
خالد >> اتونس مو الي يدو في الموية مو زي الي يدو في النار

طلال >> لا تفرح ياحبيبي عندنا وعنكم خير انا امي مسويتلي هرج برضو على الزواج
خالد >> هههههههههههه الحمد لله يعني في الهوا سوا
طلال>> عليك نور المهم انا دحين بمرك نطلع لمهاوي
خالد>> يلا انا اغير ملابسي عبال انت ماتجي
طلال>> يلا اوكي
قفل خالد من طلال وهوا طالع غرفتو
ابو خالد >> خالد ترى الموضوع ماانقفل
خالد >> خير ان شاء الله
طلع خالد غرفتو عشان يلبس ويطلع مع طلال

وصلو البنات الفندق ونزلو رنيم وشهد نايمين وريما خلود وهتون بين وبين اما نوارا مرة مافيها نوم
دخلو الفندق وطلعو في في المصعد وكل يمن راحو غرفتو


ريما وهيا تقف الباب وشهد رمت نفسها فوق السرير >> اليوم مرة كان متعب
شهد >> بكرة من الصباح حتلاقي الأبرة فوق راسك
خلود فصخت ملابس ولبيت البجامه ورمت نفسها فوق السرير نامت
ريما وهيا تفصخ البلوزة >> نامت خلود
شهد لفت لقت خلود راحت في سابع نومة >> هههههههههه ايوا عاد خلود زي البسة من يوم ماتغمض عيونها تنام
لبست ريما بجامتها ولبس شهد بجامتها وحطو راسهم ونامو
هتون ورنيم من يوم مادخلو غير ملابسهم ونااااااااااامو اما نوارا دخلت الحمام وغسلت يدها ووجها وطلعت من البلكونه تتفرج على الشوارع منظرها في الليل ياخذ العقل

وهيا واقف تتفرج من البلكونة الي تطل على الشارع شافت تاكسي خرج منو ياسر
نوارا حطت يدها لعى خدها >> ياويلي انا كيف نسيتو اكيد زعل
خرجت نوارا من البلكونه وبشويش راحت عند التسريحه اخذت الكرت حق الباب وفتحت الباب وخرجت واخذت معاها الكرت
اول ماقفلت نوارا الباب لفت وجهها وانفتح بابا المصعد وخرج منو ياسر

نوارا >> ياسر
ياسر >> نوارا ايش خرجك من الغرفة
مسكت نوارا يد ياسر وجرتو لين الدرجة
ياسر >> نوارا ليش مانمت لين دحين
نوارا بدلع >> استناك
ياسر غمز لنوارا >> من جد
نوارا >> والله اتصلت على الغرفة حقتك مارديت قلت اكيد مارجعت من برى
طبعا كلو تأليف من نوارا هههههههههههههههه بس لما شافتو اتذكرت انو المفرضو ماتنام لين يرجع وتقولو ايش سار معاها بس للأسف انها نسيت>>> مو قلنا بزرة
ياسر > ياعمري انا
ياسر مرة طويل وضخم والرجوله واضحة علية بعكس نوارا مرة قصيرة جمبو وملامحها بيبي شكلهم كان شويا يشكك ههههههههههههههههههههههههه
نوارا >> ليش اتأخرت
ياسر >> شفتكم رحتو قلت استناكم لما اتأخرتو قمت خرجت اتمشى شويا
نوارا >> ايوا من الصباح لما خرجنا مارجعنا
ياسر>> ايشبها بنت عمك
نوارا >> اغمى عليها عشان مااخذت الأنسولين
ياسر عقد حواجبو >> هيا معاها السكر
نوارا >> ايوا
ياسر >> يالله صغيرة
نوارا >> من زمان ريما جاها السكر
ياسر>> الله يكون في عونها
نوارا >> والله مرة فجعتنا
ياسر>> كيفها دحين
نوارا >> لا الحمد لله طيبة
ياسر >> نوارا حنجلس نتكلم كدا على الدرج
نوارا >> فين نروح
ياسر >> ولا مكان تعالي ننزل نجلس تحت في اللوبي نشرب عصير
نوارا >> اخاف ياياسر
ياسر >> من ايش تخافي
نوارا>> ماادري اخاف
ياسر >> لا يكون بس خايفة مني
نوارا >> لا طبعا بس كلهم نايمين ومحد داري اني خارجه من الغرفة
ياسر >> خلاص اوكي انتي روحي نامي الوقت أتأخر ولما تقومي بكرة الصباح ان شاء الله نتقابل على الفطور
نوارا >> انت فيك نوم
ياسر >> والله مو مرة ليش تبغي شي
نوارا >> لا بس ابغى اهرج معاك لو مايزعجك
ياسر >> لا بالعكس.... خلاص انا اروح الغرفة اغير واتصل على الغرفة حقتك
مسك ياسر نوارا من يدها كأنها بنتو الصغيرة واخذها على الغرفة ولما أتأكد انها دخلت راح على غرفتو

وصل طلال عند خالد واخذو وطلعو على مجمع الخياط
خالد >> يلا اتصل عليها
طلال >> طيب يلا
اخذ طلال جوالو واتصل على مهاوي
طووط ماكلمت الرنه
مهاوي >> هلا والله
طلال >> هلا فيكي
مهاوي >> ها وصلت السوق
طلال >> ايوا انتي فين
مهاوي>> خلاص دقايق وانا عندك
طلال >> اوكي لاتتأخر ورايا اشغال
مهاوي >> لالا بس دقايق
قفل طلال من مهاوي
خالد >> فينها
طلال >> تقول دقايق وهيا هنا
ابو عبد الرحمن واقف عند باب البيت >> هيا ياعبد الرحمن لا نتاخر على الرجال
عبد الرحمن وهوا نازل من الدرجه >> يلا يلا نازل
ابو عبد الرحمن >> ماشاء الله ايش الكشخة دي
عبد الرحمن وهوا يظبط الشماغ >> كيف بس شكلي بزنس مان هههههههههههه
ابو عبد الرحمن اعطى عبد الرحمن سبحه من جيبو >> خذ عشان تكمل الكشخه
خرج عبد الرحمن وابو وركبو السيارة وراحو على بيت ابو وليد عشان يشوفو هرجت الشركة
خلص ركان من اخر لوحه بدأ فيها واتصل على انس
ودي اكون أي شخص تاني
أي شاخص عبار والتي بك

المتصل
راكان
انس >> هلا هلا والله
راكان >> هلا فيك فينك
انس >> في البيت جاالس
راكان >> ايش تسوي ؟
انس>> ولا شي وديت امي عند صحبتها وجالس اتفرج فيلم في التلفزيون
راكان >> اجيك ولا تجيني
انس >> لا تعال نتعشى سوا
راكان >> يلا انا دحين اجيك
انس >> طيب تعال تعرف فين بيتي
راكان >> بالأحساس هههههههههههههههههههه
انس >>هههههههههههههههههههههه لا جد تعرف ولا اوصف لك
راكان >> لا طال عمرك اوصف لي
وصف انس لراكان بيتو
راكان >> خلاص عرفت فين لو ضعت اتصل عليك
انس >> يلا استناك
قفل انس من راكان ونزل البقالة يشتري عصيرات وضيافه اول مرة يدخل بيتو لازم يسوي معا كرم الضيافه ههههههههههههههههههههههههه هه وبعدين هذا ولد وزير مو أي شي يعني لازم يعطي قدرو

خالد >> شوف هذي مو مهاوي
طلال > ايت
خالد > شوف الي نزلت من الجيب الأبيض
طلال >> إلا هذي هيا
خالد >> ياويلي تخنت
طلال >>ههههههههههههه من العز
خالد >>>ههههههههههه وانت الصادق من الشحته والسلتحه هههههههههه
مهاوي شريحة من اسوء بنات المجتمع للأسف حياتها كلها سلتحه على الشباب الي يشتري لها والي يأكلها والي يلبسها الله لا يكتبها علينا ولا على بنات المسلمين
خرجو خالد وطلال من السيارة
مهاوي >> هاي
طلال>> هايات
مهاوي تبغى تقهر خالد >> لا لاتقول خالد
خالد >> تخيلي انو انا خالد
مهاوي >> ياااااااااي مرة اتغيرت
خالد >> والله طيب للأحلى ولا للأوحش
مهاوي >> لا ياناسو عليك للأوحش ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
خالد >> سبحان الله اول ماشفتك قلت كدا برضو
مهاوي انقهرت من خالد ماتحبو كلامو زي السم
طلال >>هههههههههههههههههههههههه هههه بس خالد يلا مهاوي

راحو خالد ومهاوي وطلال على محل بربري

ياسر >> دحين هتون وخلود وشهد اخواتك
نوارا >> ايوا وريما ورنيم بنات عمي
ياسر> ايوا فهمت عليكي وانتي طبعا اصغر وحده
نوارا >> عليك نور
ياسر>> طيب حلو على كدا انا اخذت الدلوعة
نوارا >> هههههههههه تقدر تقول كدا
ياسر>> ياحظي والله اني خطير ههههههههه
نوارا جاها النوم تتكلم وهيا نايمة >> ام
ياسر>> ام شكلك نمتي ههههههههه يلا حبيبي روحي نامي واتغطي كويس ولما تقومي اتصلي عليا اوكي
نوارا >> طيب
ياسر >> يلا ياقلبي تصبحي على خير
نوارا >> وانت من اهلو
قفلت نوارا من ياسر وعلى طول نامت وياسر جلس يتقلب شويا لين نام
ابو عبد الرحمن >> خلاص هذا بيتو
وقف عبد الرحمن قدام الباب حق بيت ابو وليد بيت مررررررررررة كبير ومرة فخم فتح لهم البواب الباب ودخلو لين وصلو باب البيت
نزل عبد الرحمن وابو ودقو الجرس ودخلو على صالون الأستقبال وجلسو
وعلى طول نزل ابو وليد
ابو وليد >> هلا هلا والله بالغالي
قام عبد الرحمن وابو عبد الرحمن وسلموعلى ابو وليد
ابوليد >> ياهلا استريحو
ابو عبد الرحمن >> شوف جبتلك الي يبغى يشتري الشركة
ابو وليد >> هذا عبد الرحمن ماشاء الله
ابو عبد الرحمن >> هذا عبد الرحمن
ابو ليد > ها عبد الرحمن ابوك يقول تبغى الشركة ويبغانا نراعيك
عبد الرحمن يتكلم بكل ثقل وثقة >> والله ياابو وليد انت كريم واحنا ان شاء الله نستاهل
ابو وليد >> دامك ولد الغالي ابشر
ابو عبد الرحمن>> الله يسلمك
ابو وليد >>> اول شي خلونا نشرب شي بعدين نتكلم في موضوع الشركة
اتصل ابو وليد على الخدم عشان ينزلو العصير
في محل بربري
خالد >> ها مهاوي مطولة
مهاوي تكره خالد >> اتوقع انو مو انت الي بتحاسب
طلال >> خلاص مهاوي خدي الي تبغي وانتي ساكتة
مهاوي >> ماتشوفو يدف
اخذت مهاوي الشنطة

طلال >> ها خلاص تبغي دي
مهاوي >> ايوا اذا ماعليك امر
طلال >> ولو تكرم عينك
اخذ طلال من مهاوي الشنطة وراح عند الكاشير
طلال >> لو سمحت اعطيني هذي الشنطة
الي على الكاشير >>>2610 لو سمحت
طلع طلال الفيزا من جيبو واعطاها للكاشير
خالد >> انا عمري ماشفت وحده زيك
مهاوي >> عارفة جمالي يقتل
خالد >>مرررررررررررة ماتشوفيني احتضر ههههههههههههههههه
مهاوي >> ه ه ه ه اتشهد امكن تدخل الجنة
خالد >> لو متي قبلي اكيد لاكن لو مت قبلك الله يرحمني برحمتو
مهاوي >> بسم الله عليا
اخذ طلال الشنطة وراح عند مهاوي وخالد
طلال > يلا
خرجو مهاوي وخالد وطلال من المحل
خالد >> يلا الشنطة وجبنها هاتي الرقم
مهاوي >> يلا سجل عندك
طلال >> لحظة لحظة
مهاوي >> ايش في
طلال >> انا ايش يضمني انو هذا رقمها
مهاوي >>> خدو واتصل وشوف
اخذ طلال من مهاوي الرقم واتصل
طوووووووط
لينا طبعا مسجله رقم طلال اخذتو من مهاوي
لينا ماسكة الجوال وتطالع في رقم طلال >> ههههههههههه كنت عاررفة انك راح تطيح في يدي يلا اتشاهد على روحك يااستاذ طلال هههههههههه

ايش راح يسير بين طلال ولينا ؟ وايش راح يقول راكان لأنس ؟ وايش راح يسير بكرة لما مشعل يشوف ريما ؟ وخالد ايش راح يسوي في مروج؟ وعبد الرحمن رح يشتري الشركة ؟ كل دا في البارت الجاي انتظروني *ــــــــــ^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-13, 01:18 PM   #67

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عشان تتحمسوا أكتر الكاتبة دورت في النت على صور شباب وبنات تشبه كل شخصية في الرواية:
نبدأ مع الشباب

عبد الرحمن



راكان



أحمد



أنس



أيمن



حسام



خالد



طلال



مشعل



ياسر





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-13, 01:19 PM   #68

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البنات:
خلود

رنيم



ريما



شهد


لينا



مروج


نوارا


هتون






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-13, 01:24 PM   #69

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 61
طلال >> انا ايش يضمني انو هذا رقمها
مهاوي >>> خدو واتصل وشوف
اخذ طلال من مهاوي الرقم واتصل
طوووووووط
لينا طبعا مسجله رقم طلال اخذتو من مهاوي
لينا ماسكة الجوال وتطالع في رقم طلال >> ههههههههههه كنت عاررفة انك راح تطيح في يدي يلا اتشاهد على روحك هههههههههه

ردة لينا بصوت في دلع وجديه فظيعه >> الو
طلال >> مساء الخير
لينا >> مساء النور
طلال حط يدو على الجوال >> هيا لينا
خالد >> كمل
لينا >> الو
طلال >> ايوا معاكي
لينا>> كيم معايا
طلال >> واحد
لينا >> والله احسب اتنين
طلال >>ههههههههههههه لا والله عسل
لينا >> تبغى تقول مين ولا اقفل
طلال >> لالالا انا طلال
لينا مسوية ماتعرفو >> طلال مين طلال
طلال >> افا نسيتيني
لينا >> لحظة انت طلال خوي مهاوي
طلال > ايوا طلال الي كنت مع مهاوي مو خوي ومهاوي
لينا >> خير
طلال >> لا خير ان شاء الله انا بس كنت ابغاكي في موضوع
لينا >> موضوع مااتوقع بيننا مواضع
طلال >> بليز
لينا >> اوكي اتفضل
طلال >> انا دحين برى بس ارجع واكلمك
لينا >> لو سمحت لا تتأخر عشان انا فيا نوم
طلال>> لالا ماراح أتأخر انا كمان ساعه واكلمك
لينا >> اوكي
طلال >> يلا ياقمر باي
لينا >> باي
قفلت لينا من طلال وسارت تضحك >> ههههههههههههههههههههههه والله وطحت ياطلول
سبحان الله الطيبات للطيبون والخبسثون للخبيثات
مهاوي >> ها خلاص اتأكد
طلال >> خلاص ياقمر ماقصرتي
مهاوي >> يلا انا بروح باي
خالد >> الله معاكي
راحت مهاوي وراحو خالد وطلال وركبو السيارة
خالد >> خلاص انطفت الحنة
طلال >> لا طبعا مو قبل ماتقول ياطلال احبببببببك
خالد >> ياخوفي انتى الي تقولها احبك
طلال طالع في خالد >> اهبل انت اقولك انا طيح عندها يعني اكيد راح احبها
خالد >> الله اكبر طلول يعرف يحب
طلال >> مافيها شي ولا حرام احب
خالد >> لا مو كدا بس لما تحب يعني تضحي بالفلة والوناسة
طلال >> لالا تخااف ماراح اضحي بشي راح اخذ كل شي من غير مااخصر شي انا طلال ركز طلال
محد ياخذ شي من غير مايخسر شي ياطلال
شغل طلال السيارة ودعس وشغل المسجل مبسوط اخذ الي يبغى
وصل راكان بيت انس ووقف السيارة ونزل
راكان >> دحين هذا ماقال لي ايت دور
طلع راكان الجوال من جيبو واتصل على انس
انس رتب الصالة وحط العصير في الثلاجة وكل شي على اصولو
هذا تالي تقديري تجرحني بتقصير
ليت الجرح مو منك ليت الجرح من غيرك
انس >> ها فينك
راكان >> انا تحت انت في ايت درو
انس >> الدور 3 الشقة الي على اليمين
راكان >> في معصد
انس >>> هههههههههه ايوا يادب في معصد
قفل اني من راكان وطلع راكان ودخل المصعد ووقف المصعد وكان انس واقف عند الباب
راكان >> سلام
انس >> هلا والله اتفضل
دخل راكان مع انس وجلسو في الصالة
انس >> والله على بيتنا الف نور
راكان >> اقولك لاتسوي ضيف هههههههههههههههه
انس >> افا بس راكان عندي مااسوي ضيوف
راكان رجع ضهرو على الكرسي >> الله يسلمك يلا جيب العصير ههههههههههههه
انس >>> دقايق
راكان >> اجلس ياعبيط اتونس
انس >> ههههههههه لا لا بجيب العصير
راح انس وصب العصير وجابو وهوا داخل عند راكان في الصالة
راكان >> ماشاء الله تبارك الله
انس >> على أيش
راكان >> على عروستنا
انس>>هههههههههههه تتنوس
راكان>>> ههههههه حسستني اني عريس جاي اشوف عروسة عادي جيب العصير في أي كوب والسلام
انس >> لا ياحبيبي انا احب اسوي كل شي على اصولو وبعيدن هذي اول مرة تدخل بيتي بعد كدا تروح المطبخ بنفسك هههههههههههههههه
شرب راكان من العصير >> دق على عبد الرحمن خلي يجي
انس >> دقيت علية يقول مشغول شويا
راكان >> حركات ليش ايش عندو
انس ارتبك >> راكان بقولك شي
راكان وهوا يشرب العصير هز راسو
انس >> مني عارف ايش اقولك
راكان حط كاست العصير >> انس قول ناقصك شي ترى رقبتي لك
انس >> الله يسلمك ياراكان مستور والحمد لله
راكان >> ها في شي احد ضايقك
انس >> لالا مو كدا
راكان >>> اجل ايش في ترى قلتني
انس >> راكان واحد من اصحاب ابو عبد الرحمن عندو شركة ويبغى يبيعها وانا وعبد الرحمن نفكر نشتريها ونشتغل فيها
راكان >>> كيف يعني وشركة أي دي؟
انس >> شركة حاسب صغيرة بس شغلها كوي سوانا وعبد الرحمن نبغى تنشارك ونشتريها
راكان اضايق >> طيب وانا مو احنا اتفقنا اننا نكون مع بعض
انس >> ومين قال انو احنا ماراح نكون مع بعض هذا شغل ولو ربي اردا ممكن نسوي سلسة شركات بيننا
راكان >> انت وعبد الرحمن تسيور مع بعض وانا لوحدي
انس >> اقولك بلا بزرنة انت فكر في الموضوع انا اجنبي وعبد الرحمن مريض ومافي احد راح يوقف جمبنا لو ماركزنا نفسنا بنفسنا
راكان >> وانا رحت فين
انس >> راكان انت وضعت غير عننا الله يديم عليك النعمة انت مركز ومال وجاه وسلطة لا كن انا وعبد الرحمن ولا شي وبعيدن بكرة ولا بعدو راح نكبر ونترك العمل وماراح يسير لنا دخل تاني
راكان >> انا ماراح اخليكم تحتاجو شي
انس >> راكان الحكاية مو احتياج افهمني احنا نبغى نثبت نفسنا بس
راكان >> انس انت وعبد الرحمن اكثر ناس أأمنهم على كل شي كيف راح اتصرف من دونكم
انس >>ر اكان انت مدير ناجح وصدقني انا وعبد الرحمن ماراح نتركك ولو احتجت أي شي حنكون جمبك صدقني
راكان اتضايق شويا بس اقتنع بكلام انس >> طيب وكم يبغى فيها
انس > والله ماادري لسة عبد الرحمن مارد لي
راكان >> طيب انت من فين لك فلوس
انس >> لا تخاف عليا مخبي مبلغ محترم تحت البلاطة ههههههههههه
راكان >> انس امانه أي شي تحتاجو من الريال للمليون ترى رقبتي لك
انس >> والله ماتقصر ياراكان وصدقني لو ضاقت عليا ماراح اطلب احد غيرك
راكان >> ايوا كدا طمنتني
في بيت ابو وليد
ابو وليد>> شوفي يا عبد الرحمن الشركة هذي ماشية زي الساعه يعني ماراح تلاقي فيها أي مشاكل كلو تمام وانا مرتب كل شي اهم حاجة انك تتطورها
عبد الرحمن >> اكيد
ابو وليد >> وبعدين في ناس تتعامل معانا من زمان انا كلمتهم وقلت لهم اني راح اضمن الي راح ياخذ الشركة يعني ابغاك تبيض وجهي
عبد الرحمن مرة اتحمس >> اكيد ياابو وليد
ابو وليد >> وانا ماابغى منك مبلغ كبير ولا ابغى دفعه وحده انا حأخذ منك مقدم رمزي لين تووفق على رجولك وتسدد لي الملبغ
ابو عبد الرحمن >> بس كدا كثير ياابو وليد
ابو وليد >> لا كثير ولا شي عبد الرحمن ولدي وانا ابغى يكبر ويشتغل ويوصل
عبد الرحمن > ان شاء الله يارب وانا معايا واحد من اصحابي كمان مرة فنان ويبغى يوصل
ابو وليد >> الله يوفقكم يارب اهم شي ياعبد الرحمن كلمتك ترى الرجال كلمة ابغاك لما تقول شي تكون قدو ودايما حط ربنا نصب عينك ولاتدخل على نفسك ريال حرام ولاتطمع ترى السوق مليان إغرائات ورشاوي خليك مستقيم في كل شي
ابوعبد الرحمن >> هذا الكلام الين بغى
عبد الرحمن >> لا تخاف وان شاء الله راح ابيض وجهكم وراح تسمع انو الشركة سارت من اكبر وانجح الشركات في جده
ابو وليد > مو بس في جده
عبد الر حمن >> في المملكة كمان ههههههههههههههههه ان شاء الله
ابو وليد >> ان شاء الله
الخدمة >> Dinner is ready, please(تفضلو العشاءجاهز)

ابو وليد >> يلا اتفضلو العشا
ابو عبد الرحمن >> ايش التعب هذا ياابو وليد
ابو وليد >> لا تعب ولاشي اتفضلو
قام عبد الرحمن اوبو عبد الرحمن وابو وليد على العشاء
خالد >> طلال فين رايح
طلال >> البيت طبعا
خالد >> افا ليش بدري
طلال >> ابغى اروح اكلم لينا
خالد >> خلاص وجات لينا واخذتك مننا
طلال >> لا مو كدا بس تقول تبغى تنام بدري وابغى اكلمها قبل ماتنام
خالد >> طيب انا وديني على شقة بدر
طلال >> ليش ايش عندو
خالد >> ولاشي فلة نروح نفلها ونسهر عندو وبعدين ارجع البيت
طلال >> اوكي
كمل طلال طريقة على بيت بدر
انس وراكان مشغلين السوني وجالسين يلعبو كورة
انس مندمج >> لالالالالا والله حرام كان هدف زي الورد
راكان >> هههههههههه مسكين تتعب لو معايا تلعب
انس >> هههههههههههههه بس ياشيخ تراك مهزوم مهزوم
راكان >> ايت مهزوم وانا فايز عليك
انس >> لسة ماخلصت المبارة
راكان >> شوف انا 4 وانت 1 يعني انسى
انس >> لا تحاول انا فنان ياواد انا لما العب مع امي اهزمها ههههههههههههههه
راكان >> ههههههههههههه من جد
انس >> ايوا امي تلعب معايا ههههههههههههههههههه
راكان >> والله امك فلاوية
انس >>> مرة بس زمان ماشغلنا السوني اخرة مره اذكر لما نزلت اختي هيا ورحيمي عندنا ولعبنا امكن قبل سنة او 8 شهور شي زي كدا
راكان >> بس لاتكترلي حفوز عليك ههههههههههههه
انس >> يلا ورينا
وكمل انس وراكان لعب وهما متحمسين ويهرجو ويضحكو وفالين امها
وقف طلال قدام بيت بدر ونزل خالد
خالد > يلا سلام ياعسل وسلم لنا على الجو
طلال >> ههههههههههههههه يوصل يلا باي
دخل خالد بيت بدر وحط طلال رجلو وجري على البيت يبغى يوصل بسرعه

خلص ابو عبد الرحمن وعبد الرحمن العشاء وغسلو يدهم وخارجين من بيت ابو وليد
ابو عبد الرحمن >>> جاد الله عليك
ابو وليد>> يارجال ماسوينا شي
عبد الرحمن >> ماقصرت ياابو وليد بيض الله وجهك
ابو وليد >> الله يوفقك ابويا وان شاء الله تمرني يوم الربوع الجاي ونخلص كل شي
عبد الرحمن سلم على ابو وليد >> يلا نشوفك على خير
ابو وليد >> مع السلامة
خرج ابو عبد الرحمن وعبد الرحمن وركبو السيارة
ابو عبد الرحمن >> ها مبسوط دحين
عبد الرحمن سلم على راس ابو >> الله لايحرمني منك
ابو عبد الرحمن >> بس ابغاك تبيض وجهي قدام الرجال
عبد الرحمن >> ولو انا عبود
كمل عبد الرحمن وابو طريقهم للبيت
وصل طلال البيت اول مرة يرجع البيت بدري الساعه 11 ونص العادة تو يخرج والله وربتطك لينا ياطلال
ام طلال توها راجعه من جمعة حريم ودخلت مع طلال
ام طلال>> ماشاء الله دوبك صحيت
طلال >> انا صاحي من اول وتوي راجع البيت
ام طلال >> دوبك راجع البيت الله اكبر مات يهودي
طلال >> مام بلي زانا مرة مبسوط لاتنكدي عليا
ام طلال>>لا انكد عليك ولا شي بس اول مرة تسويها من يوم ماجيت من برى
طلال >> طيب ممكن اطلع انام
ام طلال >> الله معاك




طلع طلال على غرفتو وقفل الباب ورمو نفسو على السرير واتصل على لينا
لينا في غرفتها جالسة فوق السرير وحاطة الاب توب قدامها ومشغلة التلفزيون والمسجل على اعلى صوت والدخان في يدها والكوكا كولا في اليد التاينة لاتستغربو لينا تدخن وتعسل وكل شي ماتنلام ابوها طيار كل يوم في بلد وكل يوم مع حرمه وهيا تربيت خدم امها مطلقة من ابوها ومتزوجه وعندها عيال وماتسال عنها غير من السنة للسنة وهيا ساكنة لو حده في البيت مع الخدم وقت ماتخرج تخرج محد سأل فيها كل اخر شهر ينزل لها مصروف من ابوها

انا جيلك ونويها بزبط وادين على الباب بخبط
هتعمل اية هتسلم بعيد برحتك عادني العيب نصحتك
المتصل
طلول
رفعت لينا الجوال وطفت السجارة ونفخت الدخان من فمها>>> الو
طلال وهوا نايم فوق السرير >> مساء الخير
لينا رمت نفسها على السرير >> مساء النور
طلال >> كيفك
لينا >> بخير كيف كانت
طلال >> انا اليوم بالذات مررررررررررة مبسوط
لينا >> امممم عسى دوم يارب
طلال >> ماتبغي تعرفي ليش
لينا >> مايخصني
طلال >> لينا لاتكلمني زي كدا
لينا >> وكيف طال عمرك تبغاني اكلمك
طلال >>يعني انا ماسويت لك شي عشان تكلمني بدا الأسلوب
لينا >> طلال ممكن تدخل في الموضوع الي تبغاني في
طلال >> انتي ليش كدا مرة مستعجلة
لينا >> مو مستعجلة بس مااحب اطول مع ناس مااعرفهم
طلال>> اوكي اوكي .. شوفي يابنت الناس انتي مررررررررة عاجبتني ومرة داخله مزاجي
لينا >> امممممم طيب
طلال>> وبصراحه انا عمري ماقلت لبنت انها عاجبتني بس انتي غير انتي جننتيني
لينا >> من جد
طلال >> لينا لاتستخفي بيا ترى انا طلال
لينا >> وانا لينا
طلال >> وربي اني عارف
لينا >> الزبده ميسوي طلال
طلال>> ابغى احبك
لينا >> اسفة
طلال>> ليش انتي تحبي
لينا >> مااتوقع يخصك
طلال>> لينا لاتسوي تقيل ترى انا مااحب كدا
لينا >> مايهمني انت ايش تحب المهم انا
طلال>> خلاص طيب لاتزعلي نفسك اسمعيني انا مستعد اولعلك اصابع العشرة شمع وقبل ماتطلبي تلاقي الي تبغي
لينا >> مو كفاية
طلال >> راح ابديكي على نفسي
لينا سكتت شويا
طلال >> ليش ساكته
لينا >> طلال انا ماابغى منك ولا شي انا ابغى واحد يحبني يحس فيا ماابغى فلوس ولا ابغى أي شي تاني
طلال >> وانا قلبي بين يدينك سوي في الي تبغي
لينا >> طلال انت فاجئتني بصراحه اعطيني وقت افكر
طلال >> تفكري في ايش؟
لينا >> طلال انا لما
طلال قاطعها >> الله قولي طلال مرة تانية اول مرة اسمع اسمي بالحلاوة دي
لينا ضحكة بدلع >>> هههههههه طلال
طلال >> ياروح طلال
لينا >> انا لما اقدم على أي خطوة احب اقلبها في راسي عشان لااندم على شي سويت
طلال >> طيب خذي وقتك بس لا تتأخري عليا
لينا >> لاتخاف ماراح اتأخر
طلال>> ترى انتظرك
لينا >> ماشي ياقمر انا دحين لازم اقفل
طلال >> لا ليش بدري تونا هرجنا
لينا >> سوري مااقدر اطول اخاف بابا يجي
طلال >> خلاص اوكي بس استنى منك رد
لينا >> اكيد يلا باي
طلال >> باي ياقمر
قفل طلال من لينا وضحك بصوت عالي >>>ههههههههههههههههههههههه� �ههه والله وجيتي يالينا وسرتي بين يدي ياحلوة انتي ليا انا ولوحدي ههههههههههههههههههههههههه ه
لينا قفلت من طلال ورمت الجوال وولعت سجارة >> ههههههههههههههههههههههه وربي مغفل على بالو خفيفة ويقدر يغريني هههههههههههههههه مسكين ياطلال
من جد هوا حقير وهيا احقر الله يعينهم على بعض
طلبو انس وراكان عشى من برى واتعشو
رااكان >> الحمد لله
انس >> ياشيخ كمل اكل
راكان >>> لا الحمد لله شبعت
قام راكان وغسل يدو ولم انس السفرة
راكان >> انس فين جوالي
انس >> شوفو هناك جمب التلفزيون
راح راكان واخذ الجوال ومفاتيحو
راكان >> يلا انوس انا بروح
انس >> ياشيخ اجلس بدري
راكان >> بدري من عمرك الساعه 1 إلا ربع بروح انام
انس >> استنى انا بطلع معاك اجيب امي
خرجو انس وراكان وطلع راكان سيارتو وطلع انس سيارتو راكان راح على بيتو وانس راح يجيب امو
مروج جالسة تتقلب فوق السرير مة متحمسة تبغى الليل يعدي بسرعه بكرة حتشوف حبيب قلبها خللوود مسكت مروج االجوال وسارت تقلب في الأسماء لين جات على اسم خالد
مروج تكلم نفسها >> اكلمو ولا يقول خفيف خلاص بكرة بشوفو بس مرة وحشني صوتو يوووووووووووووووه خلاص بنام
حطت مروج الجوال تحت المخده ونامت وسارت تحلم بشوفت خالد
وصل انس عند امو واتصل عليها ونزلت واول ماركبت السيارة
ام انس >> السلام عليكم
انس >> وعليكم السلام
شغل انس السيارة ومشي على البيت
ام انس >> معليش سهرتك
انس >> لا عادي انا اصلا كنت سهران مع راكان
ام انس>> اتمشيتو
انس >> لالا راكان جاني البيت
ام انس >>> وه ولد الوزير هذا مو
انس> ايوا ولد الوزير
ام انس>> يافشلتنا وايش عشتيو
انس >> من برى جبنا مشاوي وشاورما واتعشينا
ام انس >> ياولدي عيب الولد اول مرة يدخل بيتنا وولد وزير وتعشي زي كاد
انس >> هههههه ياامي عادي ترى راكان مرة طيوب وماعندو النفخة والجعصة الكدابة المهم انتي جهزي نفسك بكرة نبغى ننزل المدينة
ام انس >> ان شاء الله
كمل انس طريقو للبيت .. وصلو ونزل هوا وامو ودخلو البيت وعلى طول راح انس وحط راسو ونام عشان يقوم بدري
ام عبد الرحمن >> طيب كويس يعين رضي يقسط لك المبلغ
ابو عبد الرحمن >> ايوا الله الرجال ماقصر
ام عبد الرحمن >> يلا الله يوفقك يارب
عبد الرحمن >> يلا عن اذنكم انا بطلع انام تصبحو على خير
طلع عبد الرحمن وحط راسو على المخده وجلس يفكر في الشركة وفي الشغل لينن غلبو النوم ونام

مر الليل بسكونة وهدوء لين سارت الساعه 8 الصباح بتوقيت روما
صحي مشعل وحلق دقنو واخذ لو دوش وراح صحى نواف ولبس واتعطر
مشعل واقف قدام المراية يصفر ويمشط شعرو >> فوووفووفوفووو
نواف خرج من الحمام >> الله الله وش عندك صاحي مبكر
مشعل حط الفرشة على التسريحة >>> ها وش رايك فيني
نواف >> ماشاء الله كنك معرس
مشعل >> صج
نواف >> أي والله
مشعل >> يلا يامعدو خلصنا نبي نلحق عليهم قبل لايطلعون

صحيت خلود بدري وغسلت وجهها واتوضت وصلت

خلود >> ريما شهد يلا قومو
ريما وشهد نايمين
خلود >> ريما يلا شهد قومي
ريما تتقلب فوق السرير
خلود >> يلا الساعه 8 قومو
راحت خلود وسحبت الطانية
شهد >> خلود بلا سخافة ورجعي البطانية
خلود >> قومو صلو لايروح عليكم الفجر
قامت ريما ولمت شعرها ودخلت الحمام وغسلت وجهها وتوضت وخرجت
ريما وهيا تلبس العباية عشان تصلي> شهد شهد
شهد >> اممم
ريما >> يلا قومي
شهد >> طيب طيب
صلت ريما وخلود جالس تلبس تبغى تموت من الجوع هههههههههههههههههه
خلود >> شهد يلا قومي تراني جيعانه
شهد >> طيب خلاص
قامت شهد ودخلت الحمام
خلصت ريما صلاة
ريما >> ايش عندك صايحة من بدري
خلود >>ههههههه قرصني الجوع
ريما >> هههههههههههه قمتي تدوري رضى بطنك
خلود >> والله جيعانه
ريما >> ترى محد نازل امس قالو لبابا مايصحيهم
خرجت شهد >> صح محد نازل
خلود >> والله انا بنزل انتو كيفكم
ريما >> انا بنزل معاكي شهد تنزلي؟
شهد>> ايوا اصبر اصلي والبس
خلود >> ريما لو سمحتي خدي الأبرة
ريما >> هههههههههههههههههههه طيب
خلود >> والله من جد ترى اتعقدت
قامت ريما تلبس وشهد تصلي
خلود >> انا بشوف عمي صحي ولا
اتصل خلود على غرفة عمها
ابوريما صحي من بدري وصلى ولبس يبغى ينزل يفطر بس يبغى يطمن على البنات
خلود >> شكلو نايم مابيرد
ماقفلت خلود السماعه لسة إلا ابو ريما دخل الغرفة
ابو ريما >> صباح الخير
خلود >> عمرك طويلة لسة توي كنت بشوفك صاحي ولا
ابوريما >> لا صاحي من بدري يلا تنزلو تفطر معايا
خلود >> ايوا
ابوريما >> طيب انا اروح اشوف الديناصورات عبال انتو ماتلبسو
لبست خلود بنطلون اسود وبلوزة موف هاينق وفوقها بلوفر ابيض شكلها مرة لزوز ولبست ريما برموده جينز وعليه بلوزة هاينق بيضة ولبسة فوقها سلاسل طويلة ولمت شهرها ديل حصان شكلها مرررة ناعم ماحطت ولاشي غير المسكرة اما شهد لبست جينز عادي وبلوزة حمرة وعليا اسكارف ملون
دخل ابوريما عند البنات في الغرفة لقاهم نايمين قفل الباب ورجع عند ريما وشهد وخلود وجلس على الكرسي
ابوريما > ريما اخذتي الدوار
ريما > لا لسة
ابوريما >>> طيب يلا خدي

ريما جالسة على السرير تربط الجزمة الله يكرمكم >> لولو ارمي لي النسولين من التلاجه
فتحت خلود التلاجة ورمت لريما الانسولين
شهد فتحت الدرج وطلعت لريما الابرة
شهد >> خدي
اخذت ريما من شهد الأبرة ودنقت على شهد وكلمتها بشويش
ريما >> شهد شوفي من يوم مااتفح الأبرة بابا يخرج
فتحت ريما غطايت الأبرة وعلى طول ابو ريما خرج من العرفه مايقدر يشوفها قلبو يتقطع عليها
شهد >> وربي انك جنية ايش دراكي
رفعت ريما اللبلوزة وغرزة الابرة في بطنها >>> ههههههههههههههه مايقدر يشوفني احس انو قلبو يتقطع
خلصو نواف ومشعل لبس واتزبطو وخرجو من غرفتهم ونزل على البوفية عشان يفطرو

مشعل اول مادخل سار يتلفت يمين وشمال يدور على ريما
نواف وهوا يغرف لو فطور >> يامعود لاتدعم شي وانت تتلفت
مشعل >> نواف قلتلك اكيد تااخرنا شوف ماكو احد
نواف >> يبى طالع تو الناس ترى نزلنا مبكرين
خرجو ريما وشهد وخلود من الغرفة ولقو ابو ريما ماسك لهم المصعد
ابوريما >> يلا تعالو
ركبو البنات المصعد ونزلو لين البوفية
ابوريما >> والله مشكله دحين الديناصورات يقومو جيعانين
ريما >> ههههههههههههه من جد يعني لازم نشتري لهم فطور
خلود >>اصلا هما يحبو الخساير هههههههههههههههههههههههه
نواف >> مشعل ناظر هذي مو ريم
مشعل لف وجهو على الباب >> أي ريما مو ريم
نواف >> ريم ولا ريما ماتفرق هههههههههههههههههه
دخلو البنات واخذو صحون وسار يغرفو
خلود > ريما شوفي هذا الي اشترى لنا ايس كريم امس
لفت ريما وجهها وجات عينها بعين مشعل على طول مشعل رفع يدو يصبح عليها ابتسمت ريما لمشغل >> إلا هو

مشعل >> شفت ضحكت لي بروح احاكيها
نواف >> تعال وين رايح ماتشوف ابوها انت
مشعل >> إم بلى بس بروح واوقف قدامها وبحاكيها
رح ابو ريما من الجهة التانية يصب لو عصير هوا وخلود وريما وشهد جالسين يحطو لهم فطور
شهد >>ريما شوفي هذا الكويتي جاي عندنا
ريما وهيا تحط اكل >> خلي ماعلينا في
وقف مشعل قدام ريما >> صباح الخير
رفعت ريما راسها لانها جالسة تغرف >> هلا صباح النور
مشعل >> شلونج
ريما >> بخير الحمد لله كيف كانت
مشعل >> بخير جعلي ربي يطول عمرك
ريما >> الله يسلمك
مشعل >> نزلت مبكر قلت اكيد بقابلج
ريما مهي عارفة ايش تقول >> امممممممم نزلنا نفطر من بدري
شهد >> ريما انا بروح اجيب لي عصير اجب لك معاايا
ريما >> ايوا
راحت شهد وبقيت ريما ومشعل
مشعل >>ريما اذا ماعليج امر ممكن احاكيج
ريما >> اتفضل
مشعل >> وين اهني
ريما >> ايوا طبعا امال فين
مشعل >> طيب تعالي خلنا نقعد على الطاولة ونسولف
ريما >> اسفة مااقدر إذا حاب تقول شي اتفضل هنا انا سمعتك
مشعل >>خلاص يبي لاتزعلني
ريما ضحكت لمشعل >> لا مازعلت ولا شي
مشعل >> شوفي ياريما انا من يوم ماشفتك وانتي بصراحه ماتفارقين خيالي
ترى انتي مرة دخلتي خاطري واذا ماكان يضايقج ممكن تعرف على بعض
ريما >> مشعل انا
مشعل قاطع ريما >> ريما انا ماابي اضفط عليج وقت ماتبين تردين لي انا انطرج وانا بعرف عن نفس وكل الي تبين تعرفينه عني انا جهاز
ريما >> مشعل لحظة انت مرة طيوب ومرة تجنن بس انا مرتبط مع واحد تاني
مشعل انصدم >> شلون يعني متزوجه
ريما >> لالا مو زواج بينا حب
مشعل >> اها وهو يحبج
ريما >> يموت فيا
مشعل حس انو ريما طارت من بين يدينو >> اها انزين الله يوفقكم يارب بس عادي لو نكون ربع مو جذي
ريما حست انها اتورطت مع مشعل >> اكيد طبعا
مشعل >> خلاص اوكي انا بعطيج رقمي وبكتبلك عنواني بالكويت واكيد بنزورونا
ريما >> اكيد ان شاء الله
مشعل >> ريما انتو وين رايحن اليوم
ريما >> والله مدري
مشعل>> انزين ترى بتلافين حوليج في كل مكان
ريما >> هههههههههههههههه الله يحيك
مشعل >> بس ها خلي بالك من روحك
ريما >> ان شاء الله يلا عن ذانك مشعل انا لازم اروح عشان لاأتأخر
مشعل >> الله وياك
راحت ريما وجلست في الطاولة تفطر
ومشعل عيون عليها لين جلس مع نواف على الطاولة
نواف >> انت هي وين رحت
مشعل >> يبى كاني يمك
نواف غمز لمشعل >> ها ظبطها مو جذي
مشعل >>ا ي ظبتها واي خرابيط
نواف >> ليش وش سار
مشعل >> طلعت تحب واحد
نواف >> امبي يعني راحت عليك
مشعل >> لا طبعا انا قلت لها بعطيج رقمي وعنواني وباخذ رقمها وبنتواصل انا وياها
نواف >> يبى البنية تحب يعني خلها بروحها
مشعل >> انت مصجك اقولك احسها وسط قلبي تقلي خله بروح
نواف >> وش بتسوي معها تحب انت من وين تفهم
مشعل >> انا بسوي لها كل شي لين تحبني
نواف >> مشعل احسك اليوم شوي تعبان اقول خلنا نتريق احسن

شهد >> ريما ايش سار
ريما>> ولاشي قلتلو
شهد >> ايش قلتي لو
ريما >> قلتلو انا احب واحد
شهد >> ليش هوا عرض عليكي شي
ريما >> ايوا يقول اني دخلة قبلو ومني عارف ايش ويبغى يتعرف عليا وقلت لو انو انا احب واحد
شهد >> احسن من بدري وقفي عند حدو
ريما >> بس تصدقي كسر خاطري
شهد >> مو لازم تجبري بخواطر الشباب ههههههههههههههههههههه
صحي ياسر متأخر اليوم وغسل وعلى طول اتصل على نوارا
نوارا ورنيم وهتون نايميييييييييييييييين
ترررن ترررن
قامت رنيم تتقلب وردت
رنيم بصوت كلو نوم >> الوه
ياسر >> صباح الخير
رنيم >> مين
ياسر>> انا ياسر
رنيم >> ايوا هلا ياسر
ياسر >> ممكن اكلم نوارا
رنيم >> طيب دقيقه
حطت رنيم السماعه على اذن نوارا ورجعت اتغطت ونامت
ياسر >> نوارا
نوارا فتحت عيونها وحست انو السماعه على اذنها >> هلا
ياسر>> لساعك نايمة يادبه
نوارا قامت وجلست >> ايوا والله كم الساعه
ياسر >> الساعه 8 ونص ياقمر
نوارا << يلا انا بقوم اغسل وجهي والبس وانزل
ياسر >>> طيب يلا انا استناكي
قفلت نوارا من ياسر وقامت على الحمام وقبل ماتدخل
نوارا >>>رنيم هتون ماتبغو تقومو
رنيم وهتون >> ........................
نوارا >> طيب خير انا اعرف كيف اصحيكم
دخلت نوارا الحمام تغسل وجهها
صحي انس من النوم من بدري واتروش وراح على العمل ولقى عبد الرحمن من بدري هناك
انس >> صباحو
عبد الرحمن >> هلا والله
انس >> ايش عندك جاي بدري اليوم
عبد الرحمن > مانمت امسك ويس
انس >> افا ليش
عبد الرحمن >> اجلس اول شي نجيب الفطور ونفطر سوا واقولك ايش سار
انس >> خير ان شاء الله بس ها الفكور على حسابك هههههههههه
عبد الرحمن >> ياشيخ لو تبغى الغدا كمان عيوني لك
طلبو انس وعبد الرحمن الفطور
صحي طلال من النوم واخذو دوش وخرج من الحمام وشعرو مبلبل ولاف المنشفة على وسط ورمى نفسو على السرير واخذ الجوال
طلال >> ياربي ايش سوت فيا دي البنت اتصل عليها دحين تقول هذا خفيف وحالتو صعب والشوق ذابحني على صوتها اففففففففففف
خرجت نوارا من الحمام ولقت رنيم وهتون نايمين
نوارا >> يعين ماتبغة تقومو طيب خير
راحت نوارا وفتحت التلاجه وطلعت موية زي التلج وكشفت الغطا من على رنيم وهتون وكبت الميوة عليهم
قامت هتون من النوم وطبها قورنها طلعت من القهر >> نوارا يازفت كم مرة اقولك الهبل دا لاتسوي معايا
رنيم قامت تضحك >> ههههههههههه والله من يوم مااتصل ياسر وانا صاحية ومتعيجزة اروح اغسل وجهي مرسي
هتون وهيا عاقدة حواجبها >> نوارا اخر مرة تسوي الحركة الغبية دي فاهمة
نوارا حطت اصباعها على فمها >> اششششششششششش يلا قومي
صحيت رنيم وراحت الحمام وهتون جالسة على السرير تطالع في نوارا من فوق لتحت نفسها تقوم تقتلها نوارا جالسة تلبس وتغني تقهر هتون

انس >> يلا جا الفطور قولي ايش مسهرك امس
عبد الرحمن وهوا يشرب عصير>> شوفو ياسيدي امس رحنا لأبو وليد
انس >> مين ابو وليد
عبد الرحمن >> لا انوس فتح لي مخك انا مااكلتك طعمية ههههههههههههههه
انس >> لا جد مين ابو وليد
عبد الرحمن > هذا صاحب الشركة الي نبغى نشتريها
انس>> اها طيب حلو ايش سار معاك
عبد الرحمن >> كل شي زي الفل الرجال مررررررة خطير ماتتخيل قد ايش ساعندي
انس >>> حكيني ايش سار من يوم مادخلت لين خرجت
عبد الرحمن >> طيب اسمع اول مادخلنا
وبدأ عبد الرحمن يحكي انس ايش سار معا عند ابو وليد

خلص طلال لبس ونزل على السيارة وعلى طول اتصل على خالد
خالد نايم في المكتب هههههههه امس كان سهران عند بدر
ياصاحبي وش فيك جالس لحالك
لي شانت متغير ومشغول بالك
رد خالد على طلال
خالد >> هلا
طلال >>>> لا لالا تقول نايم
خالد >> نايمين مين انا في العمل
طلال >> صوتك كلو نوم
خالد >> والله امس كانت سهرة زي الورد مع بدر هههههههههه
طلال >> هههههههه عشان كدا كيف بس المزز الي جايبهم بدر عاد بدر مايجيب غير كتاكيت هههههههههههههههه
خالد >> والله شي بس تعرف انا كبيري كاس ورقص
طلال >> طول عمرك صغير كان انبرشت على وحده منهم
خالد >> لا ياقلبي هذا تخصصك انت ههههههههههههههههه
طلال >> المهم اليوم بقابلك
خالد >>طيب اوكي بس في الليل لاني بروح انااااااااااااام
طلال >> ايوا يعني على الساعه 11
خالد >>> يووووه لالا ماينفع اليوم
طلال >>> ليش ايش عندك
خالد >> اليوم حشوف بنت عمي العلة ههههه
طلال >> احلى يعني خلاص ظبطها
خالد >> خلاص واليوم بنفذ المشروع ههههههههههههههه
طلال >> بس ها بشويش عليها ترى بزرة هههههههههه
خالد >>لاتوصي حريص ههههههههه
لاحولة ولا قوة إلا بالله سارت بنت العم سلة ياخالد فين النخوة والمرجلة
خلصو نوارا ورنيم وهتون لبس
رنيم >> يلا تراني ميتة جوع
هتون >> شكلو عمي والبنات نزلو يفطر
نوارا >> احنا ننزل ولو مالقيناهم تحت تطلع وخده فينا تشوف
خرجو البنات من الغرفة وقفلو الباب وعلى طول لقو ياسر واقف عند المصعد يستنى نوارا
رنيم >> يسم الله هما بيطلعو امتى ههههههههههههه
هتون >> من جد
نوارا >> شكلكم تبغو تتسطرو
ياسر>> صباح الخير يابنات
رنيم وهتون>> صباح النور

ركبو المصعد وياسر متكي على الجدار وماسك يد نوارا
ياسر >> وحشتيني
نوارا >> وانت كمان وحشتني
رينم تبغى تسوي لهم خدمة لانو حرام ماراح يلحقو يتكلمو هما في الدور 7 راجت ضغطت على كل الأدور لين اللوبي
هتون عصبت >> خير نيم حركات البزرنة
رنيم >> ههههههههه حرام مايمديهم يتكلمو خلينا نوقف في كل دور
ياسر >> ياشيخ يسلم راسك
رنيم >> الله يسلمك نستناها في الأفراح ههههههههه
هتون انقهرت من رنيم لانها جيعانه ورنيم جالسه تستهبل
ياسر>> اليوم فين تبغو تروحو
نوارا >> والله ماادري
ياسر >> بس ها انتبهو يسير زي امس والله مرة انقهرت
نوارا >> ههههه لاتخاف ماراح يسير زيا مس اكيد ريما اخذت علاجها
تتن وقف المصعد في الدور 6
هتون >> من جد سخافة
رنيم >> هههههههههههههههه اسكتي لا احط لك استوب واخليكي تحوسي مع نفسك
كملو هتون ورنيم ونوار وياسر طريقم الطويل للبوفية وهما في كل دور يوقفو

ابوريما >> معقلوه الديناصورات ماصحيو
ريما >> هههههههههههههه والله يابابا هذول مايصدقو على الله ينامو
شهد >> لا اكيد دحين يقومو لانهم نامو بدري امس
نواف >>>مشعل والله عيونك بتطلع من مكانها
مشعل >> نواف والي يعافيك خلني بروحي
نواف >> مشعلو ترى جنا ياين نستانس مو نكدر على خاطرنا
مشعل >> ادري بس لي شانا جذي حظي يوم لقيت الي ادور عليها طارت
نواف >> يبى الديرة متروسة بنات ومزاين شو فلك وحده منهم
كملو مشعل ونواف اكل
وصولوا لبنات البوفية
رنيم >> هههههه الحمد لله على السلامة
هتون >>> خير الحركة دي ماراح تعدي على خير
رنيم حطت يدها على الباب >> قولي اسفة قبل مااخليكي تلفي لفندق دور دور
هتون >>ههههههههههههه خلاص اسفة
رينم >> ايوا ناس ماتجي غير بالعين الحمرا
خرجو رينم وهتون ونوارا وياسر من المصعد ودخلو البوفية
رينم >> هاي نوارا اتركي يدو مرة ثقة لو ابويا شافك
نوارا >> من جد والله
تركت نوارا يد ياسر ودخلو البوفية
خلود >> شوفيهم عمرهم طويل
ابوريما >> يلا نادوهم عشان يفطرو
هتون>> اهم شوفيهم هناك
راحو رنيم وهتون نوارا وخذو صحون وقام يحطو لهم فطرو
نواف >> كاهو اكملت الشلة
مشعل >> أي هذول خواته او يصرون لها
نواف >> يامعدو الله يخلهم حق بعض إلا تعال وين بنروح اليوم
مشعل >> مع ريما
نواف >> لا عاد مشعل مو جذي
مشعل > يبى حنا صار لنا كم سنة وحنا ني اهني رحنا كل مكان خلنا نروح وياهم
نواف >>> انزين تدري حبيبي ماقدر اوقلك لا

انس >> والله شي طيب يوم الربوع بتروح لوحدك ولا اروح معاك
عبد الرحمن >>> لا طبعا بنورح مع بعض
انس >> حلو تعال ترى امس راكان كان عندي
عبد الرحمن >> قلت لو شي
انس >> ايوا قلت لو
عبد الرحمن >> زعل صح
انس >> في الأول اضايق عشان بنخلي بس بعيد والله قال الي تبغو من الريال للمليون
عبد الرحمن >> ايوا ماشاء الله عليه مايقصر لا ان شاء الله ماراح نحتاج ناخذ ديون لانو زي ماقلت لك الرجال يقول هوا مو مستعجل على المبلغ اهم شي الشركة تمشي تمام
انس >> يجب الله الخير
رجع انس مكتبو ورجع عبد الرحمن على مكتبو وبدأ يشتغلو

خلصو البنات اكل
هتون >> الحمد لله
ريما > يستاهل الحمد ها بابا فين بنروح اليوم
ابو ريما >> في باص سياحي دحين يوقف في الموقف حقو نطلع في ونتفرج على ميلانو
نوارا >> ليش ياعمي مااخذت لنا زي روما سيارة خاصة
ابوريما >> سايرة خاصة تطفشو لاكن مع الناس شويا تتحركو وبعدين التمشية مع الناس متعة والباص مكشوف حلو
رنيم تكلم نوارا بصوت واطي >> ياهبلة ممكن نلاقي كناري معانا
هتون >> سمعتك ياوسخه وراكان استبنة
رنيم >> اول شي مايمدحو القطة تاني شي انا اكحل عيوني وبس
هتون >> هذا وراكان حلو لو كان معفن مسكين كان شبكتي 100 واحد معا
رنيم >> لالا حرام حبيبي راكان وه ياناس فديتو والله مرة وحشتو
نوارا > يلعن ام الثقة
رنيم بغرور متصنع >> ههههههههههه اكيد اني وحشتو
هتون>> قومي بس لا اصك وجهك بالصحن
ابوريما >> يلا يابنات
خرجو البنات مع ابوهم من البوفية
مشعل >> يلا نواف قوم
قام نواف ومشعل ورى ريما وقام ياسر وراهم
نواف >> مشعل
مشعل >> هلا
نواف >> شايف إهناك هذاك الرجال احسة يلاحق خوات ريما
مشعل >> اية شفته الصباح نزل وياهم والحين يلحقم
خرجو البنات ومشيو مع ابو ريما ووراهم بطعا ياسر ونواف ومشعل لين وصلو لموقف الباص
شهد >> زحمة ياعمي ميلانو مو زي روما
ابو ريما >> ايوا لانو ميلانو تعتبر منطقة تجارية
هتون >> ريما معاكي الكاميرا
ريما >>> شور
رنيم >> من جد صوري كل شي يقابلنا
وقفو البنات لين وصل الباص




ابوريما >> يلا يابنات ادخلو
دخلو البنات الباص وجلسو
نوارا >> رنيم ياسر ركب معانا صح
رنيم >> يلعن ام الحول طالعي واركي شوف جالس الكرسي الي ورانا على طول
لفت نوارا لقت ياسر جالس غمز لها ورجعت وجهها على قدام
نوارا >> ااااااااااااه
رينم >> استغفر الله
نوارا >> بس ياوسخه نيتي شريفة
رنيم >> شريفة ام احسبها فاطمة هع هع هع
شهد >> ريما شوفي مشعل جا
ريما >> خلي يجي ماعليا في والله لو يولع العشرة ماطلعت في
شهد تغمز لريما >> اموت انا
ريما >> ااااااااااا بس اموت في
هتون >> بس ياوسخه انتي تقولي اه ونوارا تقول اه وربي انكم مخلصين
ريما >> ياربي الحمد لله انو نيتي صافية
شهد >> ههههههههه حرام والله على انس
هتون >> ااممممم احسب
في الباص وزعو على الراكاب سماعات لانو في كل كرسي جهاز يوصف ويتكلم عن الأماكن السياحه
رينم >> الله ياخذهم مافي بالعربي
هتون >> هههههههههههه طبعا مافي عربي حطي انجليزي
رنيم >> ايوا على اساس انو ثقافتي احنبية
ركبو السياح واترحك الباص وبدأت ريما تمارس هوياتها التصوير



شهد >> ريما صوري هنا شوفي رسامين في الشارع ههههههه
صورة ريما الرسام العجوز




ريما >> ها شوفي
شهد >> حماس لو رجعنا ولقينا نشتري من عندو لوحه
ريما>> اموت انا على الي يحبو الفن
اترحك الباص وسار الجهاز يتكلم عن كل شي طبعا بالأنجليزي ورنيم وخلود حاسين مهم فاهمين ولا شي يعني البقية شويا اما رنيم وخلود الأنجليزي عندهم مرة سيئ
رنيم >> لولو فاهمة شي
خلود مركزة مع الكلام ممكن تلقط لها كلمة
رنيم بصوت عالي >> خللللللللللللللود
كل الباص لف على رنيم ومشعل ونواف وياسر ماتو ضحك
خلود >> ها ها ايش تبغي
رنيم >> سنة عشان تردي الباص كلو سمع
خلود >> نعم ايش تبغي
رنيم >> فاهمة شي
خلود >> طبعا لا
رنيم >> وليش جالسة تتفنجخي وحاطة السمعات
خلود >> ههههههههه قلت ممكن على امل القط كلمة لاكن للأسف
نوارا >> ريما شوفي حبيب قلبك
ريما >> مين
نوارا >> شوفي دولتشي

ريما >>> الله من جد جنان




شهد >> شوفي الماركات العالمية عندهم في كل مكان زي بنده في السعودية ههههههههههههههه
ريما >> من جد
هتون >> طيب اشبكم انتو هنا كل البشرية تلبس ماركات عاليمة مو زينا بس ناس معينين

وطبعا الجهاز الي في السماعات جالس يرشح ويوصف كل شي
الجهاز >> Hello you again
We are now in the flower market will depend on these are few bus station ( مرحبا بكم منج جديد نحن الأن في سوق الزهور سوف نتوقف قليل في هذي المحطة)

ووقف الباص
رينم >> افا ليش قف
ريما >> لانوا حنا دحين في سوق الزهور
رنيم >> حماس بعني راح ينزلونا نشتري على حسابهم
هتون >> لا حول وربي انك بخيل
رنيم >> هههههههههه امزح وجع نوارا
نوارا >> ها
رنيم > هوا قولي نعم
نوارا >> نعم
رنيم >>> نعامة
نوارا >> كلي هوا
رنيم >> هههههههههههههه خلي ياسر يتشري لك ورد
نوارا >> الله من جد حماس
ريما >> لي ورد وردة وحده تكفي
هتون >> ياشيخه اموت انا على الرومانسية
رنيم >> خاصريكي منهم لو اشترى لك وحده معناتو بخيل لاكن لو جاب لكب وكي معناتو حاتم الطائي
ابوريما >> يلا يابنات انزلو
نزلو البنات سوق الورد وكان طبعا سوق خيالي



شهد >> تعالي ريما شوفي هناك مليان ورد جوري
مشعل >> نواف يلا تعال وراها
نواف >> يبى روح انا بقعد أهني اطلع الورد
مشعل >> كيفك
راح مشعل وراى ريما وشهد
وقفو ريما وشهد قدام مظلة مليانه ورود




ريما >> شهد شوفي الله تجنن مرة كبيرة الورده
مشعل >> ريما تحبين الجوري
ريما تكلم نفسها >> لاحول هذا لمتى يبمشي ورانا
ضحكت رريما لمشعل >> ايوا احب الجوري
مشعل مسك وردة جوري حمرا واعطها لريما
مشعل >> تفضلي
ريما اخذت الوردة من مشعل >> شكرا
مشعل >> تدرين ريما هذي الوردة احسها مثلك يوم تضحكين
شهد >> احم احم نحنو هنا
مشعل >> اسف بس شفت الشبه وايد بينهم
ريما >> شكرا عن اذنك
راحو ريما وشهد عند هتون ورنيم وخلود ونوار
رنيم >> اشتريتي ورد ياأنسة ريما وخلصي الفلوس عليها
ريما >> رنوم كلها وردتين
شهد >> لا تخافي واحده ريما اشترتها وحده جاتها قفت
هتون>> الله لايكون من مشعل بس
ريما >> ايوا اعطاني هيا واخذتها
هتون >> ريما انا هذا مشعل مو مريحني
خلود >والله حتى انا احسو زي اللصقة
شهد >> انتو ماتدر ايش سار اليوم الصباح
رنيم >> ايش سار
شهد >> ريما حكيهم
ريما >> ايوا صح اليوم الصباح واخنا نفطر جا مشعل
وبدأت ريما تحكيهم ايش سار معاها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-13, 01:27 PM   #70

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الساعه 1 ونص بتوقيت جده
خلص انس شغلو وهوا وعبد الرحمن
انس >> يلا دحمي اشوفك بعد البريك
عبد الرحمن >> تعال ماكلموك اهل ايطاليا
انس >> هههههههههه لا والله بس برسلهم مسج اليوم
عبد الرحمن >> طيب وصل سلامي اوكي
انس >> يوصل يامان يلا باي
خرج انس وعبد الرحمن وكل واحد راح على بيتو
راكان >> خلاص ياابو خالد كلو تمام نبدأ في الخطة التانية للمشروع
ابو خالد >> خلاص ان شاء الله طال عمرك
راكان >> خلاص اتفضل تقدر تروح
خرج ابو خالد وخرج ورا راكان جيعان يبغى يروح يتغدى
خلص طلال وخرج من الشركة يبغى ياكل شي مرة جيعان ومايبغى يروح البيت مالو خلق يشوف امو لانها حترجع تفتح موضوع الزواج
طلال >> اف فين اروح دحين وخلوود اكيد راح بيتو
مسك طلال جوال >> ليش مااتغدى مع لينا يلا اجرب حظي
اتصل طلال على جوال لينا
لينا برى البيت خرجت تتغدى برى مع صحباتها
لينا >> ههههههههههههههه حلوة مهاوي
مهاوي >> كيف بس اعرف اقول نكت
لينا >> والله ماضحكت عليها عشان دمك الخفيف
مهاوي >> طبعا عشان النكته وسخه ههههههههههههههههههههه
فجأة جوال لينا دق
انا جيلك ونويها بزبط وادين على الباب بخبط
هتعمل اية هتسلم بعيد برحتك عادني العيب نصحتك
مهاوي >> مين لينا
لينا >> ههههههه طلول
مهاوي >> والله يابنت منتي سهلة
لينا >> انا لينا ياماما
ندى >> بس والله النغمة فظيعه ههههههههههههههههه
لينا >> اس برد علية
ردت لين على طلال بتقل >> الو
طلال>> حرام عليكي يعني لازم تسمعي النغمة كلها
لينا >> هههههههههههه لا والله مو كدا بس ماسعمت الجوال
طلال>> كيفك
لينا >> منيحه الحمد لله
طلال >> عند رجه انتي فين
لينا >> انا برى
طلال >> حلو اتغديتي
لينا >> لا لسة
طلال >>> لاتتغدي انا دحين جايكي
لينا >> فين جاي
طلال >> نتغدى سوا
لينا >> ويمن قال اني راح تغدى معاك
طلال >> لا لينا حرام عليكي والله جيعان
لينا >> روح اتغدى
طللال >> لوحدي
لينا >> وانا ايش دخلني فيك
طلال >> لينا لاتتكلمي معايا كدا
لينا >> انا كدا عاجبك ولا لا
طلال >> خلاص خلاص انتبة لنفسك
لينا >> اوكي باي
مهاوي >> لينا ليش تكلمي كدا
لينا >> ياماما طلال من الناس الي لما تبغى الشي تاخذو بسرعه وبعد ماتخذو ترمي
وانا هذا الحال مرة مايعجبني لانو طلال يسوي المستحيل اهم شي يجيب الي في يبغى
مهاوي >> والله انك سوسه هههههههههههه
ندى يلا بنطلب الغذا
طلال رمى الجوال على الكرسي الي جمبو وسا يتكلم بصوت عالي >> انا طلال برنس البنات انا مافي بنت تتجرئ تقولي لا تجي وحده زيك تسوي فيا كدا والله يالينا لا ادفعك تمن كل شي
وكمل طلال طريقو وهوا يسرع وكان راح يخبط في سيارة احمد
طلال طلع من الشباك >> ياحمار ماتشوف قدامك
احمد نزل من السيارة وراح عند طلال في الشباك >> الحمار الي جالس يسوق بسرعه انت الغلطان
نزل طلال من السيارة ووقف قدام احمد
طلال >> انت عارف جالس تتكلم مع مين
احمد طالع في طلال من فوق لتحت >> ولا يهمني انا بتكلم مع مين
طلال >> والل بأتصال واحد لاادويك ورى الشمس
احمد رفع اصباعو في وجه طلال وضغط على اسنانو >> شوف الزم ادبك والحمد لله سيارتي ماسار لها شي ولا قسم بالله كنت فرمتك هنا
اعطى احمد طلال ظهرو وركب السيارة وشخط
طلال >>تف عليك لو انك رجال وقف
طلع طلال سيارتو وكمل طريقو للبيت

خلصو البنات من سوق الزهور وطلعو الباص مرة تانية
ابوريما >> خلاص كلمك هنا
ريما >> ايوا يابابا كلنا هنا
نواف >> ها مشعل وش سويت وياها
مشعل حط النظاره على عيونو >> ماكو شي شريت لها جوري حمرا وعطيتها يااها
شهد >> ريما احمد مرة وحشني
ريما >> طيب ارسلي لو مسج
طلعت شهد الجوال من شنطتها وكتبت لأحمد مسج

جلست نوارا جمب رنيم ودخل ياسر وجلس وراهم ودق نوارا في كتفها لفت نوارا وجهها على ياسر
نوارا وهيا تبتسم >> هلا
ياسر مد الوردة لنوارا >> اتفضل
نوارا اخذت الوردة من ياسر>> ياعمري انا شكرا
ياسر >> لو بيدي اشتري لك السوق بكبر
نوارا >> ياربي يلم قلبك
لفت نوارا وجها
نوارا>> شوفي يانوم
رنيم >> هههههه طلع بخيل
نوارا خبطت رنيم > وانتي ايش فهمك في الومانصية
رنيم>> رومانصية ها طيب هههههههههههههه
كلموالبنات طريقم في شوارع ميلانو

شهد >> ريما شوفي المسج الي كتبتو لأحمد
ريما >> اشوف وريني
اعطت شهد ريما الجوال
صباح الخير كيفك حمود مرة مرة وحشتني ياعمري اليوم رحنا سوق الورود وكل ماامسك وردة اشوف حضنك فيها
ريما >> امووووووووووووووت انا على الرومانصية على قول نوارا
شهد >> بس ريما ترى والله استحي
ريما >> ايوا طيب اموت انا الي يستحو
احمد وهوا في السيارة
احمد >> اغوذ بالله من الشيطان حشى ماسار في اخلاق
تتن تاتا تتن تتن تاتات تتن
رفع احمد الجوال لقى مسج من شهد
صباح الخير كيفك حمود مرة مرة وحشتني ياعمري اليوم رحنا سوق الورود وكل ماامسك وردة اشوف حضنك فيها
احمد >> ياقلبي انا
على طول رد احمد على مسج شهد
ياعمري انا وربي انتي كنت متنرفز والمسج روقني الله لايحرمني منك احبك موووووت

نوارا >> ريمو احس ميلانو احلى من روما
ريما >> ام ميلانو فيها حركة اكثر بس روما كلها اثار
تتن تتن تاتا
شهد >> ريما مسج
ريما > طيب شوفي من مين
بطتي الحلوة مرة مرة وحشتيني اليوم ماشفت مسج منك قلت اكيد نسيتينا ههههه احبك يااحلى ماخلق ربي
شهد >> احلى يابطة
ريما >> حركات احمد يدلع
شهد غمزة لريما >> مو احمد هذا انوس
على طولت ريما سحبت الجوال من شهد
ريما >>> ياعمري انا وه ياناس فديت عيونو
يانور عيونو وكل دقه في قلبي والله انت مرة واحشني بس ليا كم يوم نومنا ملخبط ولا انت في البال ياغالي
شهد >> رديتي لو
ريما >> ايوا خلاص
اول مااخذت شهد من ريما الجوال دق مسج
شهد >> اف مصرع مارد
فتحت شهد المسج
ياعمري انا وربي انتي كنت متنرفز والمسج روقني الله لايحرمني منك احبك موووووت
شهد >> هذا حمود
اخذت ريما من شهد الجوال
ريما >> حركات سرنا نروق هههههههههههههه

انس كان متمدد على السرير يريح جسمو شويا قبل مايروح الدوام عشان مسافره اليوم هوا وامو المدينة
تتن تتن
انس >> هذي اكيد ريمو
يانور عيونو وكل دقه في قلبي والله انت مرة واحشني بس ليا كم يوم نومنا ملخبط ولا انت في البال ياغالي
انس >> ااااااااااه والله اموت فيكي
حط انس الجوال على الكومودينا وحط راسو نام شويا
طلب طلال من ماكدونالذز وجلس ياكل في المطعم
كملو البنات طريقهم وسارو يمرو على الأماكن السياحية في ميلانو
ريما >> بابا مو هذي منطقة الدومو
ابوريما >> ايوا هنا امس جينا جلسنا صوريها من هنا شكلها حلو


رنيم >> بابا امس جينا هنا
ابو ريما >> ايوا يابابا بس لازم نلف الأماكن لانو هذا باص سياحي
وبدأ الجهاز يتكلم عن هذي المنطقة والكنيسة ومتى انبنت وكل شي عنها

مشي الباص وسار يلف في كل مكان


لين وصلو عند تمثال لليناردو دافنتشي
الجهاز >> We are now in front of a statue of Leonardo Vinchi will stand to see the statue (نحن الأنا امام تمثال لليناردو دافنتشي سوف نتوقف لروئية التمثال)
رنيم >> والله حماس كل ساعه نوقف
وقف الباص ونزلو السياح يتفرجو على التمثال
هتون >> ريمو ياكمرا ومن هههههههههههههههههههه
ريما >> يس مدام
هتون>> صوري كل شي لانو لما نرجع راح اخذ من كل صورة وحده
ريما >> اوكي
اخذت ريما الكاميرا وسارت تصور التمثال من كل جهى





رنيم >> بس بس ماخليتي جهى ماصورتي منها
ريما >> ههههههههههه الفن يابنتي
رينم >> من زينو هوا والمشلح الناشف الي لابسو
هتون >> ههههههههههه مشلح الله يشفيكي
مر الوقت والبنات يتنقل من مكان لمكان وهما مبسوطين ونوارا تبغى تطير من الفرحه لانو ياسر مافرقهم

الساعه 3 بتوقيت جده
انس >> دحمي ترى انا اليوم مسافر
عبد الرحمن >> على فين
انس >> على المكلا هههههههههههه
عبد الرحمن >> بترجع ديرتك
انس >> ايوا خلاص برجع ديرتي ههههههههههههههههه
عبد الرحمن >> لا جد فين مسافر
انس >> بروح المدينة امي تبغى تنزل الحرم
عبد الرحمن >> حلو ماشاء الله كم يوم بتجلس
انس >> بنزل اليوم والجمعه بعد الصلاة اطلع
عبد الرحمن >> الله معاك ادعي لنا
انس > ان شاء الله
راكان في المكتب رفع الساعه واتصل على ابو خالد
راكان >> ابو خالد
ابو خالد >> هلا طال عمرك
راكان >> الله يرضى عليك رسلي اوراق الناقصة الأخير
ابو خالد >> حاضر

خرج طلال من العمل بدري وراح على البيت وحط راسو ونام وطبعا خالد جالس في الكتب على اعصابو خلاص النوم حل
خالد >> خليني ادق على العلة بنت عمي
مروج كوت ملابسها وعلقتها في الدولاب ورتب كل شي وجالسة تسوي شعر امها استشوار
ام مورج >>> ااااااااااه حرقتيني
مروج >> هههههه معليش
قولولي يااهل الريا شاسوي في بلواي
في الحب انا وقلبي ضعنا في شربت ماي

ام مورج >> يابنت جوالك يدق
مروج قفت الأستشوار واحت شافت جولها لقت خالد جالس يتصل اعطتو مشغول وشغلت الأستشوار
ام مروج >> مين
مروج >> مايمدحو القطة
ام مروج>> يقولو اني امك
مروج >> هههههه يقولو ممكن تكون إشاعات
ام مروج >> بس بلى لكاعه مين
مروج >> هذي داليا صحبتي
ام مروج >> طيب ردي عليها
مروج >> مالي خلقها هذي مصلحنجية وانا اصلا مااحبها
ام مورج >> انا ابغى اعرف انتي تحبي مين
مروج >> ريما حبيبتي قلبي يالله مرة وحشتني
ام مورج >> ايوا صح هما متى راجعين
مروج >>خلاص يوم السبت

خالد >> ايش عندها مسويه تقيلة فكة
كمل خالد شغلو وهوا يتثاوب

وصل الباص عند على مول كبير
الجهاز >> We are now facing the biggest and oldest commercial market in the world with the largest stores of both designers and cafes and restaurants
(نحن الآن أمام أكبر وأقدم الأسواق التجارية في العالم مع أكبر المتاجر في كل من المصممين والمقاهي والمطاعم)

وقف الباص ونزلو البنات
رنيم >> الله هنا الحماس


ريما >> من جد السوق مرة خوقااااااااااااااااق

هتون >> يلا ننفلت على الأسواق
ابوريما >> يابنات احنا هنا حنجلس لليل روحو اتسوقو وبعدين ناكل لنا شي انا بجلس في الكافي وخذو الفيزا واشترو الي تبغو
راحت رنيم جري على ابوها واخذت الفيزا
رنيم >> حتفلس ههههههههههههههههههههههههه ههه
ابوريما >> هتون ياامي الي تبغو انتي واخواتك خذو
هتون >> ان شاء الله

راحم البنات لف لفو في السوق طبعا هذي الهواية المفضلة للحريم ههههههههههه
وياسر ومشعل وراحهم اما نواف جلس يتفرج على اللوح الموجوده في الشارع الولد هذا فنان يحب الرسم زي راكان
رنيم >> الله سوق
خلود > بس الي يشوفك يقول عمرك مانزلتي سوق
ياسر >>> ههههههههههههههههههههه والله من جد
رنيم >> انتم حد سالك
نوارا >> رنوم
هتون >> معليش ياسر رنيم ماعندها استوب
رنيم >> بس قال تراضو خلي يسير
ياسر >>> هههههههههههههههههه ماعليكم ماازعل من رنيم
دخلوا لبنات السوق وسارو يتمشو ويدخلو كل محل



ياسر >> اف تعبت
رنيم >> لسة ليلك طويل شوف السوق كيف نبغى نمشي هذا كلو



قرب مشعل وسار اشي قريب من ريما
مشعل >> قوة ريما
ريما ابتسمت لمشعل >> هلا مشعل
مشعل >> ودي اذ لي كم غرض عادي تساعدني
ريما >> سوري مشعل مااقدر انا ماشيه مع بنات عمي
مشعل >> اوكي عادي بندخل سوا وباخذ رايج
ريما >> طيب اوكي
شهد سمعت مشعل >> وربي جنسون
ريما >> هههههههههههههههه من جد
اتمشو البنات في السو ومشعل وياسر لاصقين فيهم
رنيم >> الله شوفو الرسمات ياعمري على راكان لو كان في كان اتونس يحب اللوح والالوان




ريما >> من جد الرسمة مرة حلوة
دخلو البنات المحلات وسارو يشترو هداية ويشترو لنفس اغراض مرة اتونسو لانو كل شي موجود في هذا السوق
الساعه 5 ونص
خرج عبد الرحمن من المكتب وراح البيت وحط راسو ونام
وراكان خرج برضو وراح على البيت ونااااااااااااااااااااام
اما ناس راح على البيت وصلى العصر واكل لانو جيعان
انس >> ها امي خلاص خلصتي
ام انس >> ايوا خلاص تعال خذ الشنطة
راح انس واخذ الشنطة من امو
انس >> امي حطيت لي ثوب عشان صلاة الجمعه
ام انس >> ايوا خلاص حطي تلك كل شي
انس >> يلا مشينا
نزلو انس وامو وركبو السيارة ومسكو طريقهم للمدينة

في محل ملابس
مشعل ماسك بلوزتني >> ريما شنو اخذ هذي ولا هذي
ريما ميلت راسها بدلع >>اممممممممم هذي البيضة احلى
مشعل يكلم نفسو >> والله ماتروحين من يدي لو اولع العشرة ريما
مشعل >> ريما احسك تحيب اللون الأبيض وايد
ريما >> ههههههههههه نص ملابسك سارت بيضة انا احب اللون الأبيض
مشعل >> بس تدرين اللون الأبيض يعكس روحج الحلوة
ريما >> يسلمو
مسكت ريما بلوزة مرة حلوة
شهد >> ايش رايك
نط مشعل >> وايد حلوة
ريما >> من جد اخذ هذ اللون ولا الأسود
مشعل >> ماكو ابيض ههههههههههه
ريما >> ههههههههه لا بس اسود ورصاصي
شهد >> مدري احس الأسود احلى
مشعل برضو قاط في الهرج >> انا احب اللون الأسود
ريما >>> شوشو تتوقعي تعجب انوس
مشعل انقهر ولف وجهو وراح محل البنطايل
ريما >> هههههههههه انقهر مسوي غيران
شهد >>هههههههههههههههه احسن
كلمو البنات شرى ولا يفوتكم رنيم
هتون >> بس يارنيم
رنيم >> لا قولي لو كثير اخر شي
هتون >> رنوم بنفاصل
رنيم >> ايوا حرام والله غالية فاصلي معا
هتون >>حلي عني
خلود >> رنيم تتونسي
رنيم >> ههههههههههههههههههه زي القرو صح
خلود >> مو زي إلا قروية وبقوة ههههههههههههههههه

ياسر >> شوفي نوارا حلوة صح
نوارا >> تجنن
ياسر>> طيب شوفي البلوزة دي
نوارا >> حلوة بس هذي نسائي
ياسر >> ايوا لكي
نوارا >> ياقلبي تسلم شكرا
ياسر>> مافي لازم تاخذي شي
نوارا >>خلاص البلوزة دي عجبتك صح
ياسر>> ايوا مرة حلوة
نوارا >>خلاص اخذ دي
كملو البنات شرى واتمشو في السوق لين سارت الساعه 7 يعني 8ةبتوقيت جده
ام انس >> انس لاتسرع الله يرضى عليك
انس >> ههههههههه لا تخاف ماشي على مهلي
ام انس >> كم باقي لنا
انس >> باقي 90 كيلو
ام انس >> لا تسرع الله يرضى عليك ياولدي
انس >> حاضر
ريما >> خلاص انا مرة جيعانه
نوارا >> يلا نروح عند عمي اصلا الدنيا بدأت تظلم
هتون >> خلاص في شي تاني تبغو
رنيم >>لالا خلاص يلا
رحو البنات عند ابوريما وطبعا ياسر ومشعل رفعو الراية البيضة واعترفو بالهزيمة رجولهم اتكسرت من المشي في السوق ههههههههههههههههههه
وصلو البنات عند ابوريما لقو جالس يشرب قهوة في الكافي
ابوريما >>> مشاء الله كل دي اكياس
جلسو البنات على الطاولة
رنيم >> خلاص كل شي جبنا لانو ماراح ننزل سوق مرة تانية
ابوريما >> ها ماتبغو تاكلو
هتون >>ميتين جوع
خلود >> ايوا الله خلاص متنى
شهد > اااه يارجولي بتتكسر
ابوريما >> ههههههههههه كم ساعه وانتو تلفو
رنيم > بس ابشرك تراك فلست
ابوريما >ههههههههه الله يعيننا
نوارا >> يلا نروح هناك في ماكدونالدز
رينم >> يلا
قامو البنات مع ابوريما على ماكدونالذز عشان يتغدو



ريما >> والله فنان الماكدونالدز حقهم
نوارا >> من جد حقنا زي البقاله ههههههههههه
دخلو البنات وطلبو الغدا وجلسو ياكلو

في بيت مروج
ابو مروج صلى العشا واخذ عيالو وطلع الأستراحه عند اخوانو
وام مروج قامت تتمكيج بتورح من بدري عند جرتها
مروج >> ماما بدري من دحين خارجه
ام مروج >> ايوا ابغى اروح معاهم من بدري يابنتي قومي بلا لكاعه
مروج >> لا تحاولي مني رايحه
ام مروج > عسى عمرك
رحت مروج غرفتها ومسكة جوالها واتصلت على خالد
خالد نايم
لاجيت ياناعس الأهداب وانت ذراع
لو المسافة كبيرة بيني وبينك
المتصل بنت عمي العلة
اخذ خالد الجوال وبصوت كلو نوم رد>> الو
مروج >> مساء الخير
خالد >> هلا مساء النور فينك اتصلت اعطيتيني بزي
مروج >> كنت اسوي لماما شعرها
خالد >> امممممم ومت خارجه امك
مروج >> دحين جالسه تلبس
خالد >> حلو يعني كلو تمام
مروج >> بس
خالد >> خلاص انا دحين اقوم واتروش واجيكي
مورج حست قلبها سار يدق بسرعه لما قال لها دحين حجيكي >> طيب اوكي انتظرك
قفلت مروج من خالد وراحت عند امها
قام خالد ودخل الحمام عشان يتروش ويحلق ويشوف مروج

انس >> الحمد لله على السلامة
ام انس >> الله يسلمك يارب
كمل انس طريقو للين وصول الشقة الي أستأجروها شويا قريبه من الحرم
رنيم >> يلا فين الأكل
هتون >> صبر ماتشوفي المطعم ملينا
ابوريما >> بس يابنت احنا مو لوحدنا هنا
ريما >> من جد ساعه لنا
خلود >> اشبكم انتو شوفو كيف الزحمة
مشعل >> نواف وين الأكل مو أكنهم تأخرو
نواف >> ناظر زحمة يامعود
مشعل >> بموت يوعان
نواف >> يلا كلها دقايق وبي الأكل

خلصت ام مروج لبس وراحت عند جيرانها ولما اتأكدت مروج انو امها راحت دخلت الغرفة وبدأت تتمكيج وتتصلح لانو خالد بيجي يشوفها اول مرة
خلص خالد لبس واتعطر وركب سيارتو وانطلق على بيت عمو
خلصت مروج لبس واتكشخنت لبست تنورة تحت الركبة لونها اسود ولبست بلوزة هاينق خضرا وعليها جكيت ملون ولبست سلاسل مرة كتيرة وسوت شعرها كيرلي شكلها مرة يحجنن
وص خالد قدام بيت واتصل على مروج
قولولي يااهل الريا شسوي في بلواي
في الحب انا وقلبي ضعنا في شربت ماي
المتصل
حبي المنتظر
مروج اخذت نفس ورد >> هلا خلوود
خالد >> ها حبيبي انا تحت
مروج >> خلاص اطلع مافي احد
قفت مروج من خالد ورجعت للمرة المليون تشوف شكلها في المراية
تتن تتن دق جرس الباب
راحت مروج جري ووقفت قدام الباب واخذت نفس وفتحت الباب
ايش راح يسوي خالد في مروج ؟ وانوس ايش راح يسوي في المدينة ؟ ومشعل الي زي اللصقة لاصق لهم؟ وطلال ايش راح يسوي في لينا خلاص حطها في راسو؟؟ كل دا في البارت الجاي انتظروني
كيف بس بالله مو طولي البارت ههههههههههههههههههه يلا اشوفكم يوم الربوع ان شاء الله عبال مااكتب البارت الجاي







اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, بنات, عزهم, نملة, وقلبهم, طربانه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:18 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.