آخر 10 مشاركات
فتاة المكتبة(61)-قلوب النوفيلا-للكاتبة فاطمة الزهراء عزوز{مميزة}-[كاملة&الروابط] (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          البحث عن الجذور ـ ريبيكا ستراتون ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-17, 08:12 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 خبني فيك محتاجه امانك / للكاتبة آريـــــــن ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
خبني فيك محتاجه امانك
للكاتبة آريـــــــن




قراءة ممتعة للجميع۔۔۔۔۔۔


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-04-17 الساعة 08:22 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-17, 07:48 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t373135.html



بسم الله الرحمن الرحيم..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليومم رح انقل لكم روايتي الثانيهه اتمنى تكون افضل..!!
واجمل من الي قبل واتمنى تنال اعجابكم
ورضاكم بأذن الله..
واحاول قدر الإمكان انها تكون غريبه عن باقي الروايات ومميزه عن غيرها بأذن الله..
لمسه بسيطه من الجرأة بأذن الله وماراح تـكون تغضب رب العباد وهذا اهم شي وباب لسعادة والتوفيق..

وانا احب كل شيء يأخذ من الواقع والحياة..
بشكل عام آحداث تصير في المجتمع..
وبعض من العلاقات المباحه والمحرمة شي من الغموض..!!

روايتي تمتزج بين الحب والكرهه وبين الطيبه والشر وبين الانتقام والنذاله وبين البراءه والخبث وبيم القسوة والغرور بين تحدي والعناد..!!!!


{ خبنـي فيـك محتاجـه امانــك }...




لمن يريد اقتباس افكاري او نسبها لتفسه؟؟ ليس بحُل ليوم يبعثون..
لمن يريد نقلها بذكر اسمي وحفظ حقوقي؟؟ اسمح بذلك بشرط ذكر اسمي
"آرين م. القحطاني"



علمًا : الروايه تنزل في غير المنتدى ايضا علة احدى شبكات التواصل الاجتماعي لمن يريد متابعتها معي عبر الانستغرام :

https://www.instagram.com/novel_raa/



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-04-17 الساعة 07:43 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-17, 07:49 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـــــــــــــــــــــــ ــبارت الأول:

مدخل........

تنظر الي رغم الإبعاد والالحان..
لم أكن اعرف أن ذلك سيحل بي ..
انا لا أتقبل فكره بعدك...واكره قدره النسيان
بكت عيوني وسرحت بذهني...
نبض الاحساس بشريان...
لا يضعف قلبك إلا الكتمان....
إلهي قوي أنفاسي..
والهم قلبي الصبران....
رجوتك ياخالقي رجوع الأزمان...
حتى استرد ما تبقى مني..
ما نسيته..
ما ابقيته للماضي...
ما رسمته للمستقبل...
ما رميته وراء ظهري..
وها انا اليوم..
أقف على باب الضياع...
لا أدري من الصديق ومن العدو..
لا أدري هل انا ضد او مع ..
لا أدري عن كل شي...
سأجدك.....
سأجد يوما ما ؟؟!!!!!



فـــي تـــــركـــــيـــــا...
قبل ســـــ15ــــنـه من الآن..
وتحديدا بالجو "بالـــــطـــيــــــاره" ...
سيلين / ماما ابغى اروح الحمام -أكرمكم الله-
ام سيلين / اوكك ماما روحي بس اذا أحد ناداك لا تروحين له...
سيلين فكت حزام المقعد وقامت رايحه للحمام -أكرمكم الله-
ام سيلين لفت لأبو سيلين / يا سعود كم باقي لحتى نوصل..
ابو سيلين طالع ساعته / باقي يا منيره حوالي نص ساعه لحتى نوصل..
ام سيلين تفركك يديها بتوتر / ماني مرتاحه لهذه الرحله أحس رح يصير شئ..
ابو سيلين / مارح يصير شئ يا مره كلها نص ساعه ونكون بالأرض بس أنتي اقري قرآن..
ام سيلين غير متطمنه / بإذن الله "وطلعت القرآن الكريم من الشنطه" وقعدت تقرأ كم صفحة من القرآن الكريم...


فجآآآآآآآآآآءه...
سمعوا صوت انفجار في قمره القيادة [ المكان الذي يوجد فيه ويقود منه الطيار او الكابتن ]...
انتشر الدخان بجميع أنحاء الطائره...
وصراخ وركض الراكبين يملئ المكان...
الملاحين فتحوا باب الطيارة واعطوا الركاب شنط "مظله" يلبسوها على ظهرهم وينطوا..
ام سيلين بصراخ / سيييييييلييييين ماما سيييييييلييييين وينككككككك؟؟
ابو سيلين سحب ام سيلين / أمشي يا بنت ننزل من الطيارة والبنت الحين نلقاها..
ام سيلين ببكا وصراخ / مانب رايحه جيبوا بنتي سييييييليييين..
ابو سيلين لبس ام سيلين الشنطه "المظله" وسحبها للباب ونطوا بين صراخ الركاب وصراخ ام سيلين...


بالنسبه لسيلين...
سيلين مندسه تحت المقاعد ومحد لاحظها أو انتبه عليها وتبكي / ماما ماما وينكك ماما وين رحتي..
ما حست خبطه قويه على راسها من اثرها فقدت الوعي..
المجهول شالها وابتسم بخلث وهمس بالمايك الي معلق ببلوزته / تمت المهمه...
ولبس الشنطه "المظله" ونط من الطيارة وهو ضام سيلين لصدره...

المجهول ضم سيلين لحضنه وغطاها ببطانيه سوداء كانت معه وعيونه تراقب ابو وام سيلين الي منهارين ويدورون بنتهم وسط صراخ وركض الناس..
ابتسم بخبث وهمس / نشوف مين الي رح يهزم ويكسر الثاني يا محمد الـ..جواد..


حط الطاقيه على راسه ونزلها شوي على عينه ولبس نظارته الشمسيه وشد سيلين لحضنه اكثر وغطاها بالبطانيه الي معه لين ما بان منها اي شئ غير شعرها الطويل الاسود بالي يجذب كل عين من سواده..


ومشا للسياره الي كانت تنتظره من اول ماركب الطياره..وكانت السياره اسود بـ... اسود.. الي برا ما يشوفوا الي جوا..
وركبها وهمس للسواق / إلى المقر..
السواق / حاظر سيدي..
أبتسم بخبث / انسى انه عندك بنت يا محمد الـ..جواد وتشوف مين الي رح يخسر بعدين..


خلنا نقدم الوقت..بعد 15 سنه..بالوقت الحالي..وتحديدا بمقر العصابه..
.
رنا دخلت الغرفه الي فيها سيلين..
ولقت سيلين تتمرن على الاسلحه..
رنا / سيلين؟؟
سيلين قاعده تتمرن وردت عليها ببرود وبدون ما تلف هممم؟؟
رنا بنفس برود سيلين / اممممم عندك مهمتين؟؟ وابيك تختاري وحده منهم..
سيلين تتكلم معها ببرود وهي قاعده تجرب الاسلحه الي قدامها / واذا ما سويت ولا وحده منهم؟؟
رنا رفعت حاجبها بخبث / مو على كيفك؟؟ ذا امر من الرئيس..
سيلين لفت لها ورفعت حاحبها وببرود ينرفز / ايش هم !!
رنا ميلت شفايفها بدلع / الأولى هي جريمة قتل !! اما الثانيه صعبه عليك شوي؟؟
سيلين عقدت حواجبهآ / أعطيني المهمه الثانيه..اما جريمه قتل طفشت منها ومرررره صعبه..
رنا / بس مو زي صعوبه الاولى؟؟
سيلين ميلت شفايفها ببرود / ما يهمني..
رنا ابتسمت بخبث / براحتكك الحين يجيكك تركي ويشرح لك المهمه..
سيلين ماردت عليها وكملت تدريبها على الأسلحة الي قدامها..
رنا اعطتها ظهرها وطلعت من الغرفه..
سيلين آبد ما اهتمت وقعدت تتمرن على الاسلحه..
قاطع تمرينها صوت دقات الباب..
سيلين ببرود / ادخل..
تركي / اسسف انستي الصغيره لأني قطعتك بالتمرين..
سيلين بنرفزه / لا تقول لي انستي الصغيره كم مررره قلت لك لا تقولها..
تركي ابتسم على جنب ورفع حواجبه / كم بيني وبينك؟؟
سيلين بوزت بنرفزه / مايهمني ،، الزبده قول لي ايش هي المهمه؟؟
تركي سحب الكرسي وقربه عندها وجلس / شوفي المهمه رح تكون صعبه عليك شوي..
سيلين رفعت حواجبهآ بغرور / وليش ان شاء الله صعبه؟؟
تركي ابتسم بخبث / اتركك عنك العناد واختاري المهمه الأولى ترانا خايفين عليك مو زي الرئيس همه الفلوس وبس..
سيلين بعناد / ما همني ابي اسوي المهمة الثانيه وبسس..
تركي / براحتكك..شوفي اكيد تعرفي الممثل والملياردير مؤيد الـ.... ؟؟
سيلين / ايهه اشفيه؟؟
تركي كمل / ماسكك علينا بعد الادله المهمه..وإذا عرفتها الشرطه ممكن متورط..وهو الحين قاعد يدور سكرتيرة تكون عنده بنفس البيت..وكل بنات تركيا قاعدين يشدون حيلهم لكسب ذي الوظيفه..ونبيك تقدمي بذي الوظيفه..وتكون سكرتيرته الخاصه..ومع الايام توقعينه بحبك وبكذا تصيري تعرفي عنه كل شئ وتاخذي منه الادله لأنه الادله موجود بمكتبه بفلاش صغير لونه أحمر وتاخذيها وتجيبيها عندنا بالمقر..
سيلين بفهاوه / كيف تعرفون كل ذا..
تركي ببرود / مالك دخل..
سيلين كشرت وبتفكير / واذا ما نجحت بكسب ذي الوظيفه؟؟
تركي / لا تخافي اترك ذا الشئ علينا !!
سيلين / اوكك..
تركي عقد حواجبه بأستغراب / يعني موافقه؟؟
سيلين بثقه / ايهه..
تركي / اوكك !! من بكره الصباح..رح نروح لمقر العمل لأنهم رح يسألوك كم سؤال !! بس لا تخافي احنا رح نعلمك الاجوبه..
سيلين / اوكك حلووو..
تركي اعطا سيلين ظهره ومشا متوجهه للباب / يلا انا الحين استئذن وانتي الحين اترك عنك التدريب بعدين وروحي نامي لأنه بكره عندنا شغل مهمم..
سيلين / اوكك..



سيلين (بطله الروايه) : آنسانه هاديه لأبعد درجه..بارده نوعا ما وذكككيه تحب تقرأ وتثقف نفسها..واذا تضايقت من شئ تحب تكتب وتخرج كل ما داخلها بمذكراتها..غامضه وماتثق بأحد بسهوله..ماتعرف شئ عن اهلها او بالأصح فقدت الذاكره..والعصابه ربتها..وزارعه بعقلها انه اهلها تركوهآ لذلك كرهتهم..
مستحيل تخلي احد يدعس على كرامتها لأنها فوق كل شئ..حسسسساسه جدددا..بس تخفي ذا الشئ عن الكل وتبين لهم انها قويه وما تهتم لأي شئ..كل شئ الا كبريائها..جنسيتها تركيه يعني ما تلبس عبايه..وعمرها 23 سنة..


انتهى الـــــــــــــــــــــــ ــبارت..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-17, 08:19 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـــــــــــــــــــــــ ــبارت الثاني :


في صبــــاح يومنا الجديد..
صوت زقزقه العصافير في كل مكآن..
واشعت الشمس التي دخلت من نافذتها لتداعب اعين بطلتي وتيقضها من نومها الهنيئ..
سيلين قامت من فراشها ودخلت الحمام -أكرمكم الله- واخذت شور بخلاصه اللاڤندر..
وطلعت من الحمام -أكرمكم الله- وهي لافه الفوطه على جسمها..دهنت جسمها باللوشن بخلاصه الفواكه..وبعدها لسبت ملابسها..ونزلت تحت تفطر..

بالدور الأول..كانوا رنا وتركي قاعدين يخططون على المهمه..
قاطعه تخططيهم صوت سيلين / صباح الخير..
رنا وتركي لفوا لها / صباح النور..
سيلين قربت لها وجلست على الطاوله / ايش قاعدين تخططون؟؟
تركي / ولا شئ بس قاعدين نتناقش على المهمه..
سيلين ببرود / اها..
تركي تنرفز من برودها بس مسك حاله..
سيلين اخذت قطعه خبر صغيره ودهنتها بجبن واكلتها مع كوب عصير برتقال..
رنا / يابنت كلي زي الناس..ذا اكل نمله مو اكل بشر !!
تركي / اي صادقه رنا..هناك رح تتعبي وتجوعي لأنك رح تتطولي !!
سيلين تأكل وببرود / ما يهمني..
تركي خلاص وصل حده من برودها / متى تتركي البرود عنك؟؟ وتتكلمي زي الناس؟؟
سيلين قامت / مارح اتركك !!
رنا / وين؟؟ لسه ما خلصتي فطورك؟؟
سيلين طالعت على تركي وببرود / انسدت نفسي عن الأكل 'ولفت واعطتهم ظهرها وطلعت من عندهم رايحه للدور الاول'
تركي بنرفزه / استغفر الله ، مدري متى ناويه تترك تصرفاتها..
رنا مسكت يده وبدلع / حبيبي اتركها عنك ما تعرف انها طفله !!
تركي شد على يدها وابتسم بحب / فديتك بس..


بالنسبه لسيليـــــن..
سيلين / استغفر الله ، هذا مدري كيف يفكر !! ايش دخله فيني؟؟ ومن هو عشان يتحكم فيني !! يارب صبرككك !!!!!
قعدت على الكنب وهي متضايقه وطلعت مذكراتها اليوميه وحطت بحضنها وصارت تكتب كل شئ مضايقها ومررررت فيهه !!


ماَ زِلت اؤمن باني سأجدُ اَلطريق يوماً ،إلى ذاَتي ، إلى حُلميّ ، إلى مَا أريدْ.. #منقول


قطع تفكيرها دخول رنا..
رفعت نظرها سيلين وشافتها بعدها نزلت نظرها لمذكراتها وتكمل الكتابه..
رنا / تجهزتي؟؟
سيلين ماطالعت عليها وعينها مازالت بدفتر مذكراتها وتكمل كتابه / لأيشش؟؟
رنا بقهر / نسيتي؟؟
سيلين قفلت مذكراتها / لا مانسسيت !!
رنا / طيب يلا قومي !! والبسي الملابس الي جبتها لك !!
سيلين قامت وحطت مذكراتها بالشنطه ودخلت غرفه الملابس وانصدمت باللبس..وعلى طول طلعت من الغرفه وبصراخ / رنننناا..انتي تعرفيني اني مالبس ذي الألوان..
رنا ضحكت بدلع وصارت تلعب بشعرها بدلع / اوامر الرئيس !!
سيلين ناظرتها بحقد رجعت لغرفه الملابس ولبست اللبس الي اعطوها اياه !!


كان لبسها عباره بلوزه هاينك بلاك..ويعتلوها قماش من الشيفون الخفيف..كاشفه من الظهر ومن اليد..وربطه فيونكه على الجنب باللون الوردي المطفي..وبنطلون وردي جنز ماسك عليها..وسندل عالي بلاك وعليه ربط من وجهه القدم..وحلق طويل باللون الفضي يزين اذنها..وساعه لامعه بجلد بلاك..وحطت ميك آب سنبل..وشعرها رفعته فوق ونزلت كم شعره على وجهها..


وطلعت لرنا بنرفزه / انهبلتي تبين اللبس كذا؟؟
رنا ابتسم بخبث / ايهه اشفيه شكلك حلو !!
سيلين بعصبيه / لا مو حلو انتي تعرفي اني ماحب اللبس كذا 'واعطتها ظهرها ولفت تبي تدخل غرفه الملابس ووقفها كلام رنا'
رنا ابتسمت على جنب وبخبث / تبيني اعلم الرئيس انه ما عجبكك !!
سيلين شدت على يدها ومازالت واقفه ومعطيتها ظهرها..
رنا مدت شفايفها بدلع / يلا يا حلوه خلنا ننزل تأخرنا..
لفت عليها سيلين وهي عاضه شفايفها ما القهر..
رنا صارت تلعب بخصلانت شعرها بدلع / تؤ تؤ ياقلبي لا تعضي شفايفك كذا رح تتقطع..
سيلين ماردت عليها ومشيت من جنبها ونزلت تحت..
رنا انقهرت انها طنشتها / مالت !! قطيعه تقطعك !!

تركي لمح سيلين وهي نازله من الدرج / جاهزه؟؟
سيلين نفخت خصله شعرها الي جت على وجهها وببرود / ايوه !!
تركي / كويس ووين رنا !!
رنا نزلت من الدرج / هنا حبيبي !! تركي / اوكك يلا على السياره..
سيلين تأففت بطفش ومشيت للسياره قبلهم..
تركي بنرفزه / ذي البنت رح اذبحها يعني رح اذبحها..
رنا مسكت كتفه وبدلع / اتركها عنك حبيبي..
تركي ناظر عيونها وبحب / ياقلبـــي انا..
رنا ضحكت بدلع / يلا حبيبي خلنا نروح لا نتأخر..
تركي مسك يدها / يلا..


بالنسبه لسيليـــــن..
كانت بالسياره تستنى رنا وتركي..
سيلين طالعت لساعتها وبقهر / استغفرالله..وينهم ذول تأخروا !!
لمحت تركي ورنا جايين لسيارة..
تركي ركب السياره / السلام عليكم..
سيلين بنرفزه / بدررري !!
تركي ببرود / رد السلام واجب..
سيلين تكتفت بقهر وبهمس / وعليكم السلام..
رنا بدلع / يلا حبيبي خلنا نروح لأنه تأخرنا..


بمكككان ثاني..كانوا كل بنات المدينه..متجمعين لأداء الوظيفه.. ....... بغرور / التــالي !!
البنت نزلت دموعها وطلعت وهي مكسورة الخاطر..
فيصل مدير اعماله / ما ينفع كذا يامؤيد تتطرد كل بنت تتدخل لتقديم..
مؤيد يطقطق بجواله وبغرور / وش اسوي ما دخلت ولا وحده مزاجي..
فيصل / لا حول ولا قوة إلا بالله !!
مؤيد رفع حاجبه بأستغراب / اشفيك؟؟ فيصل / مافي شئ..
مؤيد / طيب يلا نادي البنت الي بعدها..
فيصل / اوكك ،، next (التالي)..


دخلت سيلين بكل ثقه وغرور..
مؤيد ناظرها بتفحص بغرور / شكلك مب سئ يلا ان شاء الله تكون كويسه..
سيلين رفعت حاجبها بغرور / عفوآ !!
مؤيد عقد حواجبه / اتوقع كلامي واضح !! ما عجبك؟؟ سيلين كشرت وببرود / لا ماعجبني.. قاطعهم فيصل / نبدأ؟؟
سيلين / ايه تفضضل..
صار يسألها اسئله وهي تجاوب عليها..ووتركي يعطيها الاجابات وهي تقولها..وهي تسمعه عن طريق السماعة الي بئذنها..وهم يسمعوها عن طريق المايك الي معلق ببلوزتها..


انتهى الـــــــــــــــــــــــ ــبارت..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-17, 08:20 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


السلام عليكم احبابي..
قبل ما ابدأ البارت حبيت اوضح شغله..
فكرهه روايتي حبيت اغيرها شوي مو أغلب الروايات أبطالها عرب وانا حبيت اغير واحط أبطال روايتي اتراك مو جميعهم؟؟ لا اغلبهم مثلا البطلة وأهلها والعصابه اتراك وبس البطل واهله عرب ورح تظهر شخصيه البطل وشخصيات ثانيييهه بالبارتات الجايهه<<< ذا الشئ مو إساءة للعرب لا بالعكس بس انا حبيت اغير شوي واخلي فكرهه روايتي مختلفة عن الروايات الباقيهه..تشكردم..



الـــــــــــــــــــــــ ــبارت الثالث :


فيصل / شكرآ انستي سيلين..لقد انتهت الاسئله..وسوف نتواصل معك اثناء القبول عن طريق الايميل..
سيلين / اوكك..
فيصل مد يده / تشرفنا..
سيلين صافحته / الشرف لي..
مؤيد بطفش / ما خلصتوا؟؟
سيلين رفعت حواجبهآ بغرور / عفوآ !! مؤيد / اشوفكك معلقه على ذي الكككلمه..ليش كلامي ماعجبك؟؟
سيلين ببرود / ايهه ما عجبني !! ومين انت عشان تتكلم معي كذا؟؟
مؤيد بغرور / شكلكك ما تعرفي انا مين؟؟
سيلين ببرود / الا اعرفكك..بس مالك الاحقيه انك تكلمني كذذذا !!
مؤيد / احترمـــ.....
قاطعه فيصل / بس انت وياه زي البزران تتهاشوا؟؟ وانتي انسه سيلين يمكنك الانصراف..
سيلين اعطت مؤيد نظره احتقار ولفت عنهم وطلعت..
فيصل لف لمؤيد / انت كل ما تدخل بنت الا تطلع فيها الف عيب وعيب؟؟
مؤيد تأفف بقهر / ياخي مستفزه ذي البنت..
فيصل بهمس مو مسموعه / والله محد رح يكسر ذا الغرور غيرها !!
مؤيد ما سمعه / ايش قلت..ما سمعتك؟؟
فيصل / ولا شئ..يلا قوم خلصنا !!
مؤيد نقز من الكنبة الي كان قاعد فيها / آخيرا ما بغينا.. فيصل جمع اغراضه وطلع..ووراه مؤيد الي ما سلم من المعجبات وبدأ يصور معهم..


سيلين لمحت مؤيد وهو معجباته وباين انه عاجبه الوضع كشرت / عما يعميك..ومدري ليش متجمعين عليك..
حست احد يمسك كتفها لفت عليه لقتها رنا..
رنا / خلصتي من المقابله؟؟
سيلين ببرود / ايهه.. رنا / اوك وش قالوا؟؟
سيلين بعدم اهتمام / قالوا إنهم سوف يردوا علي اذا وافقوا على الايميل !! رنا / اوكك كويس يلا خلنا نروح..تركي يستنانا براا..
سيلين ماردت عليها ومشت متوجهه للسياره..
رنا كشرت / خلي البرود ينفعك ياست سيلين..


عندما كنت صغيرة كنت أستعجل الأيام كي أكبر ،والآن أرتجي الأيام أن تعيدني حيث طفولتي وتنساني هنآك.. #منقول


بالنسبه لسيليـــــن..ركببت السياره..
تركي لف عليها / وين رنا؟؟
سيلين نفخت خصله شعرها الي جت على وجهها وببرود / الحين جايه..
تركي لف نظره لقدام / اوكك..


بعد حوالي كم دقيقه ركبت رنا السياره..
رنا لفت لسيلين / يا الفاهيه نسيتي تعطيهم ايميلك !!
سيلين تطقطق بجوالها وببرود / مايهمني..
رنا كشرت / اكيد ما يهمك مو انتي اصلا يهمك شئ؟؟
سيلين ماردت عليها ومازالت تطقطق على جوالها..
تركي عقد حواجبه بأستغراب / اي ايميل؟؟
رنا لفت اتركي وبدلع / حبيبي هم طلبوا ايميل عشان يرسلوا طلب القبول على الايميل..
تركي / اها..


بعد حوالي 30 دقيقه..
وصلوا إلى مـقــــــر العصابه..
سيلين نزلت من السياره وقفلت باب السيارة بأقوى ما عندها دليل انها زعلانه..
تركي بصراخ / عمـــــى يعميككك قولي آمين..في احد يسكر باب السيارة كذا؟؟
رنا نزلت وبعصبيه / كسرت الباب كسروا راسك قولي آمين..
سيلين ما اهتمت لهم وكملت طريقها وهي تحس نار بصدرها من كلام رنا وتركي والأهم كلام مؤيد الي خلاها تحقد عليه أكثر وأكثر..


نعرفكم للشخصيات رنا وتركي..

تركي : انسسان نوعا ما غامضض..ما يثق باللي حوله بالسهوله يعتبر سيلين نوعا ما بنته..مايرضى على سيلين حتى لو بين انه مو مهتم لها بس العكس صحيح ويخاف عليها بشكل..بس طبعا فيه من الخبث شوي..هو اقرب شخص للرئيس العصابه..كل شئ عنده عادي غير اوامر الرئيس الي غصب عن الكل تتنفذ..متزوج رنا عن حب..عمره 32 سنه..

رنا : انسسانه همها المظاهر فقططط..فيها من الحقد والخبث والكره للناس..تهتم لأوامر الرئيس لأنه همها الأول والأخير هو الفلوسسس..عشان كذا هي تنفذ اوامر تحب بل تعشق تركي..تكرهه سيلين وما تطيقها بس غصب عنها تبين لها انها مهتمه لها عشان الفلوس لا أكثر ولا اقل عمرها 28 سنه..


عند سيلين طلعت للغرفتها وهي ماسكه دموعها لا تنزل..
تحس بطعنات بصدرها..وبرأيها ليش مافي احد يخاف عليها؟؟ او يهتم لها؟؟ تبي تحس بحنان الام !! وليش ما تحس بالأمان بذا المكان؟؟ وهي تربت وعاشت فيه؟؟ وليش هي مي متذكره طفولتها؟؟
سأله كثيييره قاعده تدور بعقل سيلين وتبي اجوبه عنها !!
حست بالألم برأسها..وذا الألم دايما يجي لها اذا حاولت تتذكر طفولتها..
طلعت مسكن من شنطتها وبلعته مع المويه..
وسندت راسها على السرير وغمضت عيونها البريئه..


لم اعرف أن الحياة هي عبارة عن مسرحية بائسة..
#منقول


وسندت راسها على السرير وغمضت عيونها البريئه..
وذهبت إلى عالم احلامها..عالم لا يوجد فيه احد غير هي وبسسسسس..

بنفس المگـــــآن بس بالدور الأول..
فزت رنا بحماس وفرحه / ييسسسس قبلوووهـــــــا !!!!!!!!
تركي كان يتابع التي ڤي ومندمج فيه / مسسرع؟؟
رنا قعدت جنبه وسندت راسها على صدره / مايهم اهم شئ يقبلوها ونفتك منها..
تركي حاوط أكتاف رنا / ايهه ذا اهم شئ..


بالصبــــاحح الباگـــــر..
استيقظت بطلتنا وهي تحس نفسيتها احسن من اول وبكثييير كمان..
دخلت الحمام -أكرمكم الله- واخذت شور سريع ينعشها ويصحصحها بخلاصه الفواكه..
وطلعت من الحمام -أكرمكم الله- وهي لافه الفوطه على جسمها..دهنت جسمها باللوشن بخلاصه زبدة الشيا..وبعدها لسبت ملابسها..ونزلت تحت تفطر..


بالدور الأول كانوا رنا وتركي يفطرون بهدوء تام..
قاطع هدوئهم صوت سيلين..
سيلين / صباح الخير !!
تركي / صباح النور..
رنا رفعت راسها وانصدمت وبصوت عالي / انتي لسسه ما تجهزتي؟؟
سيلين عقدت حواجبهآ / لـ...ايش؟؟
رنا قربت من عندها وسحبتها ومن يدها لفوق..
سيلين مي فاهمه شئ / طيب دقيقه خلني افططر؟؟
رنا بعجله / مافي وقت..افطري بالسياره "ولفت لتركي" وانت حبيبي استنانا بالسياره..
تركي / اوكك..


بالنسبه لرنا وسيلين..
رنا سحبتها لدور الثاني وتحديدا غرفه سيلين..
رنا / يلا انتي بسرعه ادخلي البسي لك اي شئ وانا اجهز اغراضككك !!
سيلين مي مستوعبه شئ / طيب دقيقه لـ..ايش اتجهز؟؟
رنا / ما عرفتي انك انقبلتي بالوظيفة؟؟
سيلين تذكرت سالفه الوظيفه وببرود / اها..
رنا / ايه يلا بسرعه ادخلي البسي وانا اجهز شنطتك واغراضكك !!
سيلين / اوكك "ولفت عنها واعطتها ظهرها وكملت مشيها لغرفه الملابس"
اما رنا صارت تحط اغراض وملابس سيلين بالشنطه..


انتهى الـــــــــــــــــــــــ ــبارت..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-17, 08:20 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


الـــــــــــــــــــــــ ــبارت الرابع :


بعد حوالي 15 دقيقه..
طلعت سيلين من غرفه الملابس..
ورفعت نظرها رنا لسيليـــــن وانبهرت من شكلها الطفولي


كانت لابسه فستان كحلي قصير لين الفخذ..وحزام ذهبي لامع..وكعب طويل ذهبي..مع سلسال طويل ذهبي..ولابسه طوق ابيض وفاكه شعرها الي كان وآصل لأخر خصرها..كان شكل سيلين طفولي بحت..سيلين عيونها واسعه وبنيه وروموشها كثيفه ..وشعرها اسود طويل..وكانت سيلين شديدة البياض..كانت جميللله بمعنى الكلمة..


رنا بأنبهار / واو..
سيلين ببرود / حلو شكلي؟؟
رنا كشرت / يختي شكلك آبد ما يناسبه البرود..
سيلين ببرود نرفزها / ما يهمني..
رنا مسكت عصبيتها وابتسمت بخبث ومدت لها الشنطه / تفضلي..
سيلين حست من ابتسامتها انه وراها شئ بس ما اهتمت واخذت من الشنطها..
رنا / يلا نطلع؟؟
سيلين / انتي روحي وانا الحقك..
رنا / اوكك.."وطلعت"
سيلين بس سمعت صوت قفل الباب..على طول ركضت للسريرها وسحبت مذكراتها اليوميه من تحت المخده وحطتها بالشنطه..وهي ودميتها الصغيره الي ما تقدر تنام الا وهي حاضنتها..
سمعت صوت رنا وهي تناديها..
سيلين بصوت عالي / يلا انا جايه..
مشت لين الباب ووقفت وصارت تتأمل الغرفه الي كل طفولتها الي مي متذكرتها فيها !!
كل ذكرياتها فيها..صعب جدا انها تروح وتترك كل ذكرياتها وراها..
ماتدري ليش انه ذي آخر مرره تدخل ذي الغرفه..


حياناً نتمنى أن تكون أحلامنا حقيقه..وأحياناً نتمنى لو كانت حقيقتنا حلماً.. #منقول


قفلت باب غرفتها تاركه كل ذكرياتها فيها وراها..
تنهدت بضيق ونزلت تحت وشافت رنا تستناها عند الباب..
رنا / يلا؟؟
سيلين ماردت عليها وتعدت من جنبها ومشت قبلها للسياره..
رنا كشرت / وع مدري متى تترك تصرفاتها ذي؟؟ مشت ولحقت سيلين للسياره !!
تركي / مشينا؟؟
رنا / ايه حبيبي..
تركي حرك السيارة ومتوجهه للمكان الي يوجد فيه شغل سيلين..
سيلين كل الطريقه كانت تشوف نافذه السياره وسرحانه..
تبي تعرف مصيرها وين رح يوديها؟؟
شعور صعب من تحس نفسك ضايع بذي الدنيا وماتعرف وين رايح وقدرك وين رح يوصلك؟؟


بعد حوالي 20 دقيقه..
وصلوا للمگــآن الي متفقين يروحوا له..
سيلين رفعت راسها لنافذه السياره وانصدمت من المگآن الي كان بقمه المخخخامه..
كان عبارة عن بيت بل قصر من كبره وفخامته..
وحاولينه رجال ضخام لبسهم موحد باللون الاسود..
قاطع تأملها صوت رنا..
رنا ابتسم بخبث / عجبك؟؟
سيلين ماردت وطلعت جوالها من شنطتها تطقطق فيه..
رنا انقهرت من حركه سيلين بس سكتت لأنها ماتبي تخرب الخطه !!
تركي اشر للبودي قارد انهم يفتحوا البوابه..
البودي قرد قرب لهم / من انت؟؟
تركي / لدي اذن من سيدك اني ادخل..
البودي طلع جواله / لنرى اذا !! "دق على فيصل رئيس اعمال مؤيد"


فيصل رد بصوت حاد / نعمم !!
البودي قارد / سيدي هناك اشخاص يرودون الدخول..ويقولون انك انت اذيت لهم بالدخول..
فيصل / ايه ايه خلهم يدخلون..
بودي قارد / حسنا سيدي..
تركي رفع حاجبه بغرور / هاه ايش قال؟؟
بودي قارد قفل من جواله وفتح البوابه / نحن اسفين ياسيدي وتفضل..


فيصل لف لمؤيد / قوممم تجهز جوو !!
مؤيد يطقطق بجواله / ماني فاضي !!
فيصل عقد حواجبه / انت عمرك صرت فاضي اصلا؟؟
مؤيد / ...........
فيصل بتهديد / شوف انا نازل الحين..وإذا ما جيت ما يصير لك خير !!
مؤيد تأفف بطفش / هففف طيب طيب جاي..
فيصل / ايه كويسس !!


تركي حرك السيارة ووقف قريب من باب القصر..ونزلوا..
سيلين انبهرت من جمال الحديقة..
حديقة واسعة وجميلة تدل على غنى أصحابها
ممر يفصل بين كل جهه وكل ممر يمتد ع حوافه الورود بكل الوانها..
وفي نافورة مويه عاليه ويتغير لون المويه كل ثواني لون ثاني..
وكل جهه من الحديقة جللسات مكونه من طاولات وكراسي..
من خشب الصندل الراقي وبها من كل جهه ارجوحات جميلة.
ممتد ع كل ارجوحه نباتات ملتفه ع كل ارجوحه..
كان شكل المكان يفتح النفس..


قاطع تأمل سيلين صوت فيصل..
فيصل بترحيب / ياهلا فيكم نورتوا المگان..
تركي صافحه / النور نوركم..
فيصل لف لسيلين / تفضلي انسه سيلين يمكنك الذهاب داخل البيت وسوف تقابلين كيم لتعلمك عملك !!
سيلين / اوكك.."اخذت شنطتها ودخلت"
فيصل لف لتركي ورنا / تفضلوا اجلسوا خلنا نشرب كوب من القهوة..
تركي / لا شكرآ نحنوا مشغولون الآن ربما في وقت لاحقا..
فيصل / اوكك..


عند بطلتنا سيليـــــن..
دخلت القصر من الباب الأمامي..
ووقفت تتأمل المگان الي كان بقمه المخخخامه..
جمال غير طبيعي من أجمل التصمايم والالوان
امتزجت فيه الاصاله والاناقه والجمال وفيه من الفخامه الشيء الكبيير..
بالصاله…كلها الالوان الذهبي والابيض
والجدران مطليه بالابيض الناصع ومزخرفه بالذهب..
الصاله مقسمه لقسمين…
قسم كل الكنبات بالابيض الناصع والخداديات بالذهبي الامع..
التحف والمزهريات والطاولات كلها باللون الذهبي اللماااع
القسم الثاني….
كل كنابته الفخمه من اللون الذهبي الفخم..
والخداديات باللون الابيض الناصع والتحف.. والمزهريات بالابيض..
نفس الالوان بس معكوووسه..
ساعه ع الجدار اخذت مساحه منه تدل ع الفخامه..
مع كل صوت تصدره مطليه بالذهب ..
الثريات المتدليه من الاعلى للاسفل بفخامه وضخامه...
يتوسط القسمين درج فخم وضخم مميز بتصمميه
وكان من الذهب والرخام الابيض يمتد بشموووخ للصالة العلويه..
والمكونه من كنبات باللون الابيض الناصع فقط ..
والتحف والطاولات باللون الذهبي…


سيلين انبهرت جدا بالديكور الي برأيها كان فخم جدا..
قاطع تأملها صوت كيم..
كيم / Merhaba Miss Celine vardır؟ ( مرحبا هل انتي انسه سيلين؟ )
سيلين ابتسم / Evet, Bayan Celine duyuyorum ( نعم انا انسه سيلين )
كيم بأنبهار / F. Türk bilmeyenler burada aksine akıcı Türkçe konuşan , İngilizce konuşmak zorunda kaldı !! ( واو انتي تتحدثين التركيه بطلاقه عكس الي هنا الذين لا يعرفون التركيه واضطر أتكلم بالانجليزي !! )
سيلين / Evet ben Türk k&ouml;kenli olduğumu akıcı çünkü Türkçeyi konuşuyorum ( نعم انا اتحدث التركيه بطلاقه لأني تركيه الاصل )
كيم / Vay bu iyi bir şeydir ( واو هذة شئ جيد )
سيلين بأستغراب / Kendini Arafana؟ ( الن تعرفيني على نفسك؟ )
كيم / Keşke ailem Hindistan'a gitmek istiyorum çünkü o benim istifamı sunacak uzun bir süre Bs &ouml;nce burada çalışan &ouml;zür dilerim Kim ( اوه اسفه ،، انا كيم اعمل هنا منذ زمن طويل بس الحين سوف اقدم استقالتي لأني اريد الذهاب إلى عائلتي للهند )
سيلين / ............


انتهى الـــــــــــــــــــــــ ــبارت..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-17, 10:13 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـــــــــــــــــــــــ ــبارت الخامس..


سيلين / Ben ne yapabilirim Talima çalışmak eğer AHA anlıyorum olmaz؟ ( اها فهمت اذا لن تعلميني ماذا افعل بالعمل؟ )
كيم / Geceleri Benimle gel , ama bile size &ouml;ğretmek !! ( بلا هي تعالي معي حتى اعلمك )
سيلين / meşe ( اوك )
سيلين لحقت كيم الي كانت متوجهه لدور الثاني..


فيصل طلع جواله ودق على مؤيد / الوو..
مؤيد/ هلا..
فيصل بعصبيه / ليش ما نزلت؟؟
مؤيد بطفش / نسسيت..
فيصل تأفف بقهر من برود مؤيد / اوكك ،، بس شوف بكره لا تنسى جلسه التصوير الصباح !!
مؤيد / اي جلسه تصوير؟؟
فيصل بقهر / حقت فلمك !! لا يكون نسيت؟؟
مؤيد بترقيع / لا لا مانسسيت بكره الصباح رح اكون جاهز..
فيصل / ايه كويس يلا انا رايح البيت !!
مؤيد / الله معك..


خلنا نعرفكم للشخصيات روايتنا..

مؤيد (بطل الروايه) : سعودي الجنسيه جاء لتركيا عشان عمله..مؤيد انسان حاد الطباع لكن يخفي طيبته بقلبه ما يحب يبينها..شخصيته مرررره قويه..مغرور مع الي ما يعرفهم بس الي يعرفهم؟؟ زي الفل..مؤيد شخص مشششهور جدا والصحافه يتمنوا صوره منه..وله سلسله من افلامه ومسلسلاته المشهوره بتركيا..البنات يتمنوا نظره منه بس هو مو معطييهم وجهه..عمرهه 28 سنه..


فيصل : رئيس اعمال مؤيد..انسان طيب وحنون على الكل وقلبه ابيض ومستحححيل يكرهه او يحقد على احد..شخصيته مرررره قويه..شديد جدددا بشئ آسمه عمل..مو مرتبط ولا يفكر يرتبط لسبب خاص فيه عمره 29 سنه..


كيم لفت لسيلين وابتسمت / Yeni bir oda ve ben Rah muhafızlar burada amaçları geçmektedir s&ouml;yle ( ذي غرفتك الجديدة وانا رح اقول للحراس ينقلوا اغراضك هنا )
سيلين ماردت وصارت تتأمل المگان الي كان مررره بسيطه وكلاسيكي بس بنفس الوقت جميللل..طالعت على الشباك الي كان يطل على منظر جميل وهادئ..
كيم ابتسمت / İnşallah kaşların yere sahip ve daha sonra Ante Shui iş makara memnuniyetle &ouml;ğretmek her şeyi başlatmak memnuniyetle Relax ( ان شاء الله يكون عجبك المگان والحين انتي ارتاحي شوي ورح تبدأ بعملك بكرة ورح اعلمك كل شئ )
سيلين بهدوء / Oak ,, İşletmeleri Abe burada yaşayan biliyor musunuz? ( اوك ،، بس ابي اعرف من يسكن هنا؟ )
كيم / Sayın Bay Faysal evinde yaşıyor burada da hayatımızın destekçisi , bir çatı ,, ve burada birkaç Leg ( السيد مؤيد يسكن هنا وهو بالدور العلوي ،، اما السيد فيصل يسكن بمنزله وقليل يجي هنا )
سيلين / meşe ( اوك )
كيم بأبتسامه /..........


سيلين / meşe ( اوك )
كيم بأبتسامه / Sonra geceleri babamla gidelim ve sana bildirmek için Tertahi sabah gelecektir !! ( يلا انا الحين ابي اتركك لترتاحي وسوف اتي الصباح لأعلمك !! )
سيلين / meşe ( اوك )
كيم طلعت من الغرفه وخلت سيلين لحالها عشان ترتاح..وطلبت من الحراس انهم ينقلوا اغراض سيلين لغرفتها..


بنفس المدينه بس بمگــآن بعيد جدا..
وتحديدا الساعه 3:30 ليلا بتوقيت تركيا..
مگان يعمه السواد والظلام كـ..قلوبهم التي عمت من خوف الله..انوار ملونه وخافت وصخب الموسيقى وبالزاويه تقرع الكيسان ببعضها تحمل مايذهب العقل ونهى عنه الشرع "الخمر" وبزاويه ممارسة الزنا وبزاويه تتمايل اجسامهم على انغام الموسيقى..
سقط كتفه على رأس صديقه / الله..
ضحك صديقه بخبث / قلت لك رح يعجبك..
فيصل صار يتأمل المگان بقرف وكرهه..
راشد ضحك وهو يشوف البنت الي قدام منير ترقص بدلع صرخ بحماس / شوف شغلك يا ابو خالد..
منير سحب البنت لأخر البار..
راشد مدد كاسه خمر لفيصل / اشفيك ماشربت شئ؟؟ خذ اشربها واستانس..
فيصل برفض تام وبكذب / لا لا شربت كثير اليوم شيلها عني..


كانت جالسه ورا الكرسي تحمي نفسها بخوف وهي تناظر البار كان خالي من اي سياره واي ضوء بأستثناء البار اللي كان الشئ الوحيد الي منور بالشارع !! كانت تنتفض كل ما سمعت صوت وهي مؤمنه انه محد رح يشوفها بالظلام وهي مختفيه عن الأنظار..كانت تراقب البار الي كان يدخله اجحاش من الناس من اسوار الكرسي خوفا من احد ينتبهه لها غافلتها عيونها اللي بدت تتسكر وتتدخل بسبات عميق..


رائد هو يطالع باللي حوله / تصدق ما توقعت انه فيه بنات بهالزين..
فيصل قرب له وبهمس / لا تنسى احنا ليه هنا !!
رائد يضحك / ياخي عادي خلنا نستانس وش ورانا؟؟
فيصل بحده / رائد !!!!
رائد / خلاص خلاص توبه بقعد بجنبك ومارح اتحرك !!
فيصل رفع حاجبه بأستتكار / نعم !!!!
رائد / بالله وش بيعجبك؟؟
فيصل / اسكت !!!!
رائد / طيـ... "سكت بصدمه من الي دخلت من الباب"
رائد بصدمه / اخخخخ وش هالملاك؟؟
من جهه فيصل الي تنهد والتفت يطالع من الي باللي حوله وعيونه تتلفت بين راشد ومنير الي برأيهه انه ذول الشخصين لهم يد بالعصابه ويساعدوهم ..ومو مركز مع رائد الي ذايب ويتعمن مع البنات !!


ومن جهه ريماز الي قامت مفجوعه من صوت الكلب الي ينابح بالشارع..سمعت صوت خطوات مشي توسعت عيونها بالصدمة وتجمعت الدموع بعيونها من الصدمه..
للحظه ما سحب فرامل بقوه..
جن جنونها باللحظهه التفتت بسرعه لأتجاهه الصوت بس الصصصدمه انها ما لقت احد..
ألتفتت وراها وهنا الصدمه..لقتهم قدامها ببدل سود رسميه الواحد اطول منها بجبروته وجسمه نزلت دموعها بصدمه توجهوا لها بسرعه رجعت عـ.. ورا وبصراخ / يا نااااااااااا....
إلا بايد تضغط على فمها بقوهه نزلت نفسها تقاوم وترفس برعب وقلبها يزيد دقاته من تشوفهم حولها مغطين..


من جهه رائد الي التفت على المضيفه / هلا !!
المضيفه / سيارتك هي *****
رائد بأستغراب الي التفت على فيصل ثم التفت على المضيفه / ايهه..
المضيفه / وقفتها بمكان ممنوع اعذرني لو تقدر تغير مكانها..
فيصل رفع حاجبه بتعجب والتفت عـ.. رائد / روح طلعها ولا عطهمم المفتاح !!
رائد / لا لا انا جاي بطلعها..
اما فيصل نزل راسه وتنهد بتعب الا حس بـ.. ايد على كتفه رفع عيونه على طول بصدمهه !!!!!


انتهى الـــــــــــــــــــــــ ــبارت..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-17, 10:19 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـــــــــــــــــــــــ ــبارت السادس..


من جهه فيصل الي تنهد ونزل راسهه وتنهد بتعب بدأ راسهه يصدع الا حس بـ.. ايد على كتفه..
رفع عيونه بصدمه..
الا ساره بدلع / فيك شئ؟؟
عقد حواجبه بأستغراب / نعم !!
ساره بدلع قربت من اذنه / تبينا نطلع بره حتى تريح نفسك؟؟
اعتدل بوقفته وتنهد وصد عنها / لا !!
ساره بدلع / براحتك "وبعدت عنه"
فيصل لمح رائد جاي من بعيد..
رائد بأستغراب / طلعوا مخربطين بيني وبين واحد..
فيصل بهمس / ما شكوا؟؟ رائد / لا مستحيل..
فيصل لمح بنت تناظره بنظرات غريبه بعدها لفت للمضيفه / لو سمحتي وين التواليت؟؟
المضيفه تأشر / من هنا عـ.. يمينك آخر الممر..
البنت ناظرت لفيصل بعدها ناظرت للمضيفه / اوكك..
فيصل لاحظ نظراتها والتفت لرائد / انا بروح خلك هنا عـ.. ما ارجع..
رائد بصوت عالي / ما اسمعك؟؟ فيصل قرب له / انا بروح وبرجع انت لا تتحرك من مكانك فاهم؟؟ وان صار شئ اتصل علي !!
رائد بحماس / طيب طيب..
تنهد فيصل وهو يطالع رائد الي طربان ومو ماخذ المهمه على اي اهتمام !!


من جهه فيصل الي كان واقف بالممر بكل هدوء ويتأمل المكان الي رايح والي جاي..لمح البنت تتدخل للتواليت..مشى ودخل للتواليت..


اما من جهه رائد الي نسى كلام فيصل كله ونسى الخطه وعايش جوهه بطرب ورقص وحماس وقفت جنبه ساره بدلع وهمس / جوك يعجبني..
رائد بضحك / ادري والدليل مابعدتي بعيونك عني !!
ساره بدلع / شسوي انت الوحيد الي جذبتني من بينهم كلهم !!


البنت التفتت بصدمه من فيصل الي دخل بكل برود وسحبها بكل هدوء وتوجهه في للتواليت دخلها داخل لمعه ورصها عـ.. الجدار وهو قريب منها ما يفصل بين بينهم الا سم واحد وبنضرات حاده عـ.. شك حط ايده على فمها وبهمس وابتسم / ...............


البنت التفتت بصدمه من فيصل الي دخل بكل برود وسحبها بكل هدوء وتوجهه في للتواليت دخلها داخل لمعه ورصها عـ.. الجدار وهو قريب منها ما يفصل بين بينهم الا سم واحد وبنضرات حاده عـ.. شك حط ايده على فمها وبهمس وابتسم / اصصصصص مابي اسمع ولا كلمة..
بالنسبه البنت خافت وارتجفت وحست دقات قلبها سريعه..
فيصل قرب لها ورفع وجهها وشال خصلات شعرها الي كانت مغطيه وجهها وانصصصصصصدددمممم انها مي نفسس البنت..
على طول فتح الباب حق التواليت ولف للشباك الي مفتوح..
وقرب له وطالع تحت ولقى نفس البنت الي كانت تناظره بنظرات غريبه تهرب للمكان بعيد..
عض شفايفه بقهر وخبط يدهه بقوه للمرايه الي كانت معلقه بالجدار مما أدى إلا أنها تنكسر إلى الف قطعه بالأرض..
فيصل لف للبنت كانت معه بالتواليت وشافها تتطلع من التواليت بخوف..


قاطع تفكيره وقهره صوت صراخ ازعاجج الناس التفت بسرعه وبصدمه إلى مصدر الصصوت والازعاج رفع ساعته ويطالع فيها بسرعه وبصصدمه / مو وقتهم الي اتفقنا عليه..
وقف للحظه وطلع جواله وصار يدق على رائد مرة مرتين؟؟
بس مقفل !!
نزل جواله بقهر / اخخ منك يا رائد..
فتح الباب التواليت بخفيف يحاول يطالع الا بالصدمه رجع عـ.. ورا بسرعه وقفل الباب مصدوم..
وطلع جواله على طول ودق على رائد وبقهر / رد يا رائد ردد !!!!
الا شوي مسك الخط ورد رائد بخوف / اطلع بسسسرعه اططططلع !!
فيصل بصدمهه / اشفيك؟؟
رائد بخوف وهو طلع من البار / بسرعه اطلع الشرطه داهمت المگان..
فيصل بصدمهه / هاااااه؟؟ بس مو هذا الوقـ....
قاطع رائد بخوف / مدري مدري بس اكيد فخ من العصابه لذلك اططلع بسرعه والشرطه لا تعرف انك موجود !! فيصل بصدمه ووقف صنم بمكانه / كيــ....ـــف؟؟
رائد بحده وخوف / اططلع قبل ما يمسكونك !! فيصل بربكه ومو مستوعب / طيب طيب..
الا قاطعه فجأه بضرب على باب التواليت التفت فيصل الفت للباب بصدمه الي كان شوي بينكسر من كثر الخبط...


من ناحيه العسكري الي كان يضرب الباب بقوه لف الضابط / سيدي الباب مقفول !!!! "يقصد باب التواليت"
الضابط بحده واستعجال / اكسرهه وش تنتظر؟؟


بالنسبه عند فيصل الي ماعرف ايش يسوي وحس الدم وقف بعروقه من الخوف والربكه..
ماعرف ايش يسوي غير انه يلف للشباك وينقز منه ويهرب.. بهاللحظه انكسر قفل الباب وفتح الباب ودخلوا بسرعه ووجهوا السلاح / وقفووووا !!!!


من جهه فيصل الي طلع من البار..
وصار يدخل بشوارع فرعيه بين الممرات وقف من حس انه بعد من البار..
حط ايده على ركبته بوضعيه اشبهه بالركوع وصار يتنفس بسرعه..
جمد محله من سمع صوت بنت وكان مو واضح مررره وباين على الصوت انه مكتوم..
لف لجهه الصوت وانصدم بشكل البنت الي كانت مرتبطه ومغطي فمها وعيونها وكان شكلها مبهذل
حس بخوف للحظه بس حس انها تحتاج مساعدة وباين عليها مخطوفه قرب لعندها وشال القماشه الي كانت مغطيه عيونها وفمها..


بالنسبه لريمــــاز..
حست احد يشيل عنها القماشه الي بعيونها..
توسعت عيونها من شافت شخص غريب عنها بس من شكله باين انه هربان من شئ..
نزلت دموعها بخوف وفتحت فمها تبي تصصرخ..
ماحسب الا بـ.. يد تغطي فمها وبهمس / اصصص لا تصرخي ولا تخافي انا مارح اسوي شئ بس ابي اساعدك..
بالنسبه لريماز بكلامهه هذا بث الطمأنينه بنفسها كانت تحتاج احد معها لو يسندها بـ.. كلمه وربي سخر لها فيصل..
رفع عيونه فيصل لها / اسمعيني خليك داخل هالعماره الين ما اجيب السياره !!
ريماز التفتت له وهزت راسها بـ..ايه من الخوف..
تركها وراح اما دخلت العماره "طبعا العماير هذه بوسط بنيتها يعني ما انتهت من بنايتها"
وقفت عـ.. جنب الباب حتى محد يشوفها بالظلام وبخوف محاوطهه ايدها على كتفها الا فجأه حست بـ.. ايد على خصرها الا صرخت بصراخ..
وحط ايده على فمها سحبها وطيحها على الأرض..


انتهى الـــــــــــــــــــــــ ــبارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-17, 10:20 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـــــــــــــــــــــــ ــبارت السابع..


وحط ايده على فمها سحبها وطيحها على الأرض وهي ترفس بقوه وركب فوقها طبعا كان المگان ظلام حاول يثبتها اما هي تقاوم وترفس بقوهه للحظه ما دفته بقوهه لما ضربته برجلها عـ.. ذيك المنطقه..
طاح على جنب وهو متألم قامت بسرعه واخذت العصا *الخشبه* الي كانت عند رجولها وضربته بأقوى ما تملك من راسهه وجن جنونها وهي تشوف الدم يصب حاوليه حطت يدها على فمها وبصدمه / انا قتلتـــــ....ـــه !!!!!!!
على طول ركضت لبرا من سمعت صوت بوري السياره وركبت السياره ولازمت الصمت !!
فيصل بأستغراب / اششفيه؟؟ وجهك شاحب كذا؟؟
ريماز مازالت تحت تأثير الصدمه وبهمس / انا قتلته !!
فيصل توسعت عيونه بصدمه / قتلتي مييييين؟؟
ريماز / ...............
فيصل قرب لريماز وصار يهزها من كتفها وبصراخ / قتلتي مين؟؟
ريماز بربكه وخوف / مدري مدري !!
فيصل على طول نزل من السياره ودخل العماره وشغل كشاف جواله وانصدم من الشئ الي يشوفه كان المگان ملطخ بالدم والرجل نفس ماهو بمكانه ومايتحرك جمدت ملامح فيصل وهو يشوف الشئ الي قدامه على طول ركض للسياره وحركها مشى بأسرع ما يملك يبي يطلع من ذا الحي خايف لا يكون احد شافهم..
ريماز بخوف / هدي !!
فيصل مارد عليها وصار يسرع أكثر..
ريماز مسكت يدهه وبخوف وترجي / تكفى هددددييي !! ليشش تسرع كذا ؟؟
فيصل لف عليها وصرخ / انتي شايفه ايش الي سويتيه؟؟ وتبيني اهدي؟؟ لو احد شافنا انا رح انتهي !!
تجمعت الدموع بعيون ريماز وغطت وجهها بكفها تخفي وجهها عنه..
فيصل بتنهيده مايحب احد يبكي قدامه لو الد اعدائه كيف بأنسانه كافه خيرها وشرها عنه / ثواني طيب ،، الحين امسحي دموعك وانا اشوف "سكت للحظه" انتي متزوجه؟؟
ريماز عقدت حواجبهآ بأستغراب وهي تطالع فيه / هاه !!
فيصل التفت لها ورفع حاجبه / متزوجه؟؟
ريماز بصدمه / طبعا لا "وببحه" عمري 20 كيف تبيني اكون متزوجه؟؟
فيصل بهدوء / اوكك "وسكت للحظه" طيب وين اهلك؟؟ يعني وين بيتهم؟؟
ناظرته ريماز بغصه وحست الدموع مجتمعه بعيونها وبهمس يلا ينسمع / ما عندي اهل !!
فيصل فهم عليها وكسرت خاطره وبحنيه / اوكك تبيني اوديك فندق؟؟ تسكني فيه كم يوم؟؟ وعلى حسابي !!
ريماز بهمس / براحتك..
فيصل تذكر شئ مهم ومضطر يسويه / لا خلاصص انا رح اوديك بيتي..
ريماز توسعت بعيونها بصدمه / عفوآ؟؟
فيصل لف عليها ورفع حاجبه بأستغراب / ايه اشفيه؟؟
ريماز بخوف / لا مابي !!
فيصل فهم عليها وحب يطمنها / اوكك براحتكك


بمگــآن ثاني وتحديدا بالمملكة العربية السعودية..
في قصر من أفخم القصور بالرياض..
كبير واسع وممتد عـ.. ارض اللي ماخذ مساحه..
وومتد ويثبت وجوده ووجود أهله..
قصر عائله الـ...
احلام دخلت على امها الي كانت بالصاله جالسه تشرب قهوه..
ام احلام ابتسمت / صباح الخير..
احلام ردت لها الابتسامه / صباح النور..
ام احلام / جورجينا "الخدامه" جهزي الفطور..
احلام قعدت جمب امها / مامي كلمتي مؤيد اليوم؟؟
ام احلام / لا والله ما كلمته بس "طالعت على ساعتها الذهبيه" بعد الفطور اكلمه..
احلام / اوكك "سكتت شوي" مامي انا ابي اطلع مع صديقاتي شوي..
ام احلام / اوكك بس لا تتأخري !!
احلام قامت وباست رأس أمها ورجعت مكانها / اوكك..
ام احلام ابتسمت / الله يرضى عليك..
احلام بتردد/ ماما انا ابي اقولك شئ مهم !!
ام احلام / اوكك ايش هو؟؟
احلام / شوفـــ...
قاطع حديثهم جورجينا / الفطور جاهز سيدتي..
احلام كشرت لأنه جورجينا قاطعت كلامهم..
ام احلام ضحكت على بنتها ولفت لجورجينا / اوكك الحين جايين "ولفت لأحلام وانتي رح تقولي الشئ المهم بعد الفطور..
احلام ابتسمت / اوكك..


عنــد ابطـــال روايتنــا..
عند سيليـــــن ومؤيـــد..
قامت سيلين بكل نشاط وحيويه دخلت للتواليت واخذ شور سريع وطلعت من التواليت ودهنت جسمها باللوشن وغيرت لبسها على السريع..
ونزلت تحت ودخلت للمطبخ وشافت كيم تسوي الفطور..
كيم لفت لسيلين وابتسمت / صباح الخير..
سيلين ردت لها الابتسامه / صباح النور..
كيم / كيف النومه هنا ان شاء الله عجبتك..
سيلين ابتسمت / الحمدلله "وقربت لكيم" اترك الي بيدك انا الي رح اسويه..
كيم / لا اليوم علي وبكره انتي وبما انه اليوم آخر يوم لي هنا ايش رأيك اليوم العصر نطلع نتمشى؟؟
سيلين / اوكك حلوو..
كيم مدت الصينيه لسيلين / خذي ودي ذا الفطور للسيد مؤيد بغرفته لأنه طلب بأرسال الفطور لغرفته..
سيلين كشرت من سمعت اسمه بس على طول اخفت التكشيره بأبتسامه عشان ماتحس كيم بشئ واخذتها من كيم / اوكك..
طلعت سيلين من المطبخ وطلعت للدرج متوجهه لغرفه مؤيد..


عند فيصـــل وريمـــــاز..
فيصل وصل بيته وامر للحرس انهم يفتحوا البوابه..
ريماز خافت من الحراس الضخام الي كان لبسهم موحد باللون الاسود..
فيصل لاحظ خوفها وابتسم على خفيف..
ريماز لفت لفيصل بأستغراب / هذا الفندق؟؟
فيصل بدون ما يطالع عليها / لا بيتي..
ريماز توسعت عيونها بصدمه / خييييررر؟؟ انا قلت وديني الفندق مابي ادخل بيتك..
فيصل بهدوء / انتي الحين ادخلي البيت بعدين انا افهمك لأني الحين مشغول وترا البيت مافي حد يعني خذي راحتك !!
ريماز برفض / مابي !!
فيصل ببرود / انا ما استشيركك انا امركك !! يلا انزلي..
ريماز بأصرار / ماني نازله..
فيصل بخبث / انزلي ولا انادي لك البودي قارد؟؟
ريماز استغربت من الكلمه الي قالها / ايش هم ذول البودي قارد؟؟
فيصل ابتسم بخبث اشر على الرجال الي كانوا عند البوابه..
ريماز توسعت عيونها بخوف / لا لا خلاصص رح انزل بس لااا تناديهمم..
فيصل ابتسم على خوفها ولف لقدام ولبس نظارته الشمسيه / اوكك يلا انزلي..
ريماز نزلت من السياره ووقفت قدام البيت..
فيصل دق على الخدامه عشان تجي توري ريماز الطريق..
فيصل حرك السياره ومخلي ريماز لحالها خايفه ومتوتره..
ريماز توسعت عيونها بصدمه / وجع ذا ليش راح وتركني؟؟
قاطع كلامها ميري الخادمة..
ميري / انتي الانسه ريماز؟؟
ريماز (انسه؟) / ايوه انا ريماز..
ميري / السيد فيصل حرص لنا عليك تفضلي من هنا الطريق..
ريماز ابتسمت / اوكك..


سيلين وقفت عند باب غرفه تنهدت ودقت الباب..مره مرتين ثلاث وابد مافي رد..فتحت الباب ودخلت للغرفه واستغربت انه مافي احد بالغرفه وحطت الصينيه على الطاوله..
فجآآآآءه انفتح باب التواليت وكان مؤيد طالع من التواليت ولاف الفوطه على خصره..
سيلين حطت يدها على عيونها بطريقه طفوليه وبعصبيه / خييييررر !! مافي شئ اسمه ملابس؟؟
مؤيد بعصبيه / انتي الي خير؟؟ ماتعرفي تدقي الباب قبل ما تفتحي؟؟
سيلين / دقيـــ...
قاطعها مؤيد / اقول انقلعي برا ولا تقعدي تبرري لي !!


انتهى الـــــــــــــــــــــــ ــبارت..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-17, 10:25 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـــــــــــــــــــــــ ــبارت الثامن..


قاطعها مؤيد / اقول انقلعي برا ولا تقعدي تبرري لي !! سيلين شالت يدها عن بصدمه / خييييررر ان شاء الله؟؟ ليشش تكلمني كذا ماتعرف الاحترام؟؟ ولا مو عشانك مشهور تسوي كذآ وتراني دقيت الباب ليكون بعلمك !!
مؤيد ببرود / خلصتي؟؟
سيلين توسعت عيونها بعصبت وصرخت / خييييييرررر خييييييرررر كلمني بأحترام..
مؤيد قرب منها وحط يده على فمها وبهمس / اصصص اصصص مابي ازعاج ويلا الحين اطلعي برا !!
سيلين عصبت بس تمالكت اعصابها وببرود / اوكك "واعطته ظهرها وطلعت وقفلت الباب بهدوء"
مؤيد بصدمه / بسم الله الرحمن الرحيم هذه توو صوتها وآصل للعماره الي جمبنا والحين هاديه؟؟ هذه اكيد فيها شئ اكيييد !!


برا الغرف كانت سيلين تنزل من الدرج وهي معصبه ومتنرفزه / هفففف خير ليش يسوي كذا؟؟
دخلت المطبخ وهي مكشره !!
كيم قربت منها بخوف / اشفيك لا يكون السيد مؤيد هاوشك لأنك تأخرتي؟؟
سيلين كشرت من سمعت اسمه / لا "ولفت لكيم اممممم متى نبدأ شغلنا"
كيم ابتسمت / نبدأ فيه اذا طلع السيد مؤيد..
سيلين / اوكك..
كيم لفت لسيلين / وايه !! اسفه لأنه الحراس ما ودوا اغراضك لغرفتك الا قبل شوي والحين هي بغرفتك !!
سيلين / لا عادي انا اصلا لقيت ذي البيجامه بالدولاب واضطريت البسها !!
كيم / اوكك كويس !! يلا تعالي افطري وبعدها نبدأ بالشغل !!
سيلين جلست على الطاوله / اوكك !!


بالنسبه لبطلنا لبس ملابسه بسسسرعه واخذ جواله ومفاتيحه وطلع من القصر..
ركب سيارته الروز رايس وتحرك متوجهه للأستوديو والبودي قارد وراه عشان يحموه ويبدوا الصحافه عنه..


بمگـان ثاني وتحديدا داخل بيت فيصل الـ....
جلست ريماز بالصاله بهدوء تام وصارت تتأمل المگان الي كان فخم جدا..
ميري قربت منها / تريدين شئ يا انستي؟؟
ريماز ابتسمت / لا شكرآ..
ميري / اوكك.. "واعطتها ظهرها وطلعت"
ريماز صحت بالنعاس سندت راسها على الكنب ودخلت بالسبات عميق..


بعد حوالي 10 دقيقه..
خلصت سيليــن من فطورها وقامت مع كيم حتى تعلمها شغلها..
كيم اعطتها ورقه كبيييره موجود فيها كل المهام كل غرفه هي رح تشتغل فيها !!
سيلين ناظرتها وببرود / هذا ايش؟؟
كيم بأبتسامه / هذه مهام الي عليك اليوم ولازم تنتهي منها اليوم !!
سيلين توسعت عيونها بصدمه / كللللهااا !! واليوم؟؟
كيم اخفت ابتسامتها / ايوهه بس لا تخافي عشانه اول يوم رح اساعدك ويصير نص المهام علي والنص الثاني عليك !!
سيلين / اوكك !!
كيم / بس غرفه السيد مؤيد عليك انتي وهي وقسمه كامل !!
سيلين بصدمه / غرفه المغرور علي؟؟
كيم ضحكت / حرام عليك مو مغرور بالعكس طيب ومتواضع.
سيلين كشرت وبوزت زي الأطفال / وع قالت طيب ومتواضع قصدك مغرور ومتكبر !! كيم ضحكت على سيلين وعلى تفكيرها الطفولي..


بمگـان ثاني وبنفس المدينه بأسطنبول..
بأستديوهات الـ(.....)
فيصل / مؤيد جاهز؟؟
مؤيد / ايهه !!
فيصل / حلوو "لف للمصور" ابدأ !!
وبدأ المصور يلتقط كم صور لمؤيد..


بعد حوالي 30 دقيقه..
انتهت جلسه التصوير الفوتوغرافي..
والي يعتبر تصوير لمسلسل مؤيد الجديد !!
مؤيد جلس بالكرسي وبتعب / آخيرا خلصنا !!
بدر بصوت عالي ومن بعيد / مؤييييييدد !!
مؤيد لمح بدر من بعييييد وابتسم / يا هلا بالمذيييع..
بدر قرب له / هلا فيك !!
مؤيد / كيف الشغل معك؟؟
بدر / زي الفل واليوم بالليل رح تكون مضيفتنا دانه الـ.. جواد..
مؤيد / اخص صاروا الـ.. جواد ضيوف ببرنامجك !!
بدر ابتسم / شايف؟؟
مؤيد / يلا بالتوفيق..
بدر / وياك ،، وكيف مسلسلك الجديدة بديت فيه؟؟
مؤيد / ...........


بدر / وياك ،، وكيف مسلسلك الجديدة بديت فيه؟؟
مؤيد / والله هذا انا قاعده اشتغل عليه وقاعدين الحين نصور وكــ...
قاطع كلامهم معجبه / السيد مؤيد ممكن توقع لي هنا؟؟
مؤيد / اوكي "وصار يوقع لها"
بدر بضحكه / يلا اتركك الحين مع معجبينك سلام !!
مؤيد ابتسم / بحفظ الرحمن..


سيلين دخلت غرفه النوم حقت مؤيد وقفلت على نفسها الباب وعلى طول طلعت جوالها ودقت على رنا..
رنا / الوو..
سيلين بتوتر / يلا قولي لي ايش اسوي انا الحين بغرفه مؤيد..
رنا ابتسمت بخبث / حلوو شوفي في لاب توب عندك؟؟
سيلين صارت تلف بأنحاء الغرف تتدور لاب توب وشافته بأخر الفرفه على الطاولة وركضت له / ايه شفته.. رنا / حلوو يلا افتحيه ودوري فيه اي دليل !!
سيلين / اوكك "وفتحت الاب توب" بنت فيه رقم سري !!
رنا / امممم اكتبي اي شئ يمكن يفتح !!
سيلين / زي ايش؟؟
رنا كشرت / وجع اكتبي اي شئ !!
سيلين / كتبت ويطلع غلط !!
رنا بكرهه / وجع ما منك فايدة اكتبي اي شئ..


بنفس المگـان بس برا..
كيم بصوت عالي / سيييلين خلصتي؟؟
سيلين انخرعت من صوتها وهمست لرنا / يمممه خايفه؟؟
رنا كشرت على حركات سيلين الطفوليه / وجع لا تخافي بسرعه خلصي من المهمه واطلعي !!
كيم ماسمعت ردها وبأستغراب / سيلين؟؟
سيلين بصوت عالي / نعم نعم كيم !!
كيم سمعتها وابتسمت / هل انتهيتي من عملك؟؟
سيلين تتطالع على شاشه الاب وبصوت عالي / باقي لي فقط القليل ثم انتهي !!
كيم من ورا / هل تحتاجين المساعده؟؟
سيلين بتصريفه / لا لا شكرا..
كيم اعطت الباب ظهرها وراحت..


مؤيد لف للبودي قارد وبأستغراب / وين فيصل؟؟ وين راح؟؟ ليش كذا اختفى فجأه؟؟
البودي قارد طالع ساعته / السيد فيصل لقد خرج من قبل ساعه يقول انه عنده عمل مهم ومشغول !!
مؤيد تأفف بطفش / ذا فيصل لو يترك الشغل عنه شوي ويستمتع بحياته؟؟ الله يهديه يارب !!
لف للبودي قارد / قول لهم يجهزوا سيارتي..
البودي قارد / حسنا سيدي..


انتهى الـــــــــــــــــــــــ ــبارت..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:42 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.