آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          فتاتى إلى الأبد (26) للكاتبة: Jennifer Crusie *كاملة+روابط* (الكاتـب : kokocola - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          ذيل الجنيه *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : ككاابو - )           »          456 - حطمت قلبى - سارة مورغان - أحلام الجديدة ( كتابة /كاملة) (الكاتـب : الحالمة دائما - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          عروس دراكون الهاربة(157)للكاتبة:Tara Pammi(ج3من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree10Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-14, 11:44 PM   #111

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,475
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الاخير



تملك الحزن ارجاء قلبي , و لكن الفرحة تصارعه لتحتله هي الاخرى , اود القول بالبداية , ان كان هناك من فضل او خير باركان ما كتبته , فهو من فضل ربي و كرمه , و ان كان هناك من اخطاء او ما يسيء باي شكل فهو مني , و ازره اتحمله , فرحمني برحمتك يا رب ؛ بدأت مشواري ساعية لنقل طرح بسيط و متفائل ينقل الطريف و المفيد من القول , و ارجو ان اكون اصبت , شكرا لكل من ساهم بنشر روايتي او ساندني باي شكل ؛ تتصارع الكلمات بجوفي , تريد طرح المعزى من روايتي , و نقل اخر افكاري , و لكني اثرت ان اصمت و اترك كلام خلف السطور هذه المره يقال صامتا









الفصل السادس و السبعون

الجزء الاول :





بينما جواد نائم شعر بيد صغيرة تلعب بملامح وجهه , انقلب للجهة اخرى , و لكن بعد قليل عادت تلك اليد الصغير لتلعب بملامحه , بل هذه المرة اليد كانت مبللة باللعاب ..

جواد : اسيــــــــــــــــل ... اسيـــــــــــــل ..

اسيل بصوت نائم : شو في ؟؟!!

جواد : ليه جايبه جنا هون ؟؟!!

اسيل : صحيت بكير و ما بدها تنام , فجبتها ...

ثم تثاءبت و سألته : ليش بشو مذايقتك ؟؟!!

جواد : و لا اشي بس عملت لي ماسك بريالتها ...

اسيل : تحمل .. مو بتحبها اكثر مني , و هي نور حياتك , يلاه و هي بتحبك كمان , الا كل يوم تحشر حالها بحضنك ..

فتح جواد عينيه و ابتسم لجنا : يا رووووووووح بابا انت , بس اذا بدك تنكدي على حد الصبح , بفضل تنكدي على امك , ماشي ..

قالها بنبرة حنونة , فبدأت ضحكات جنا بالتعالي , فقال جواد : ياااااااااااا روووووحي ما احلى هالضحكة ..

اسيل : يييييييييييي علينا , طيب حبوا بعض برا الغرفة , و الله نعسانه و اليوم عطله ..

جواد : اه اليوم عطله عشان تقعدي مع عيلتك , مو تنامي ..

اسيل : قبل شوي كنت تنق و مو عاجبك انه جنا صحتك من النوم ..

جواد : ما هو بس اشوف هالوجه بده حد ما ينبسط , يااااااااا ويلي شو بحبها ..

و قبّل جنا ببطنها , فبدأت ضحكات جنا بالتعالي , بينما اسيل قالت : و الله ازعجتوووووووووني , خليني اقوم اخذ دوش و اروح احضر فطور , احسن من ازعاجكم ..

ضحك جواد بمرح , و قال : و الله بتعملي خير , لانه كثير جوعا ..

قالت له اسيل و هي تدخل للحمام : خسا الجوع ..

ثم خرجت و قالت بدلع : جواد يا حبي , ما بدك تقولي كيف حبيتني قبل 13 سنه ؟!!

جواد بحسم : لأ ..

اسيل : يا الله منــــــــــــــــــــك , لمتى بدك تخليها بنفسي ؟!!

جواد بحيرة مفتعله : مو عارف ... بس بجوز بس نختير ما نلاقي مواضيع , و احكي لك هاي القصة من باب التغير ..

اسيل : و الله ما بمزح , بحكي جد , متى بدك تحكي لي ؟؟!

جواد : ما بعرف , بس انت ليش مصره تعرفي ؟؟!!


************************


جورجينا : عدي اليوم بدي اروح عند اسيل , عاملين جمعة الصبايا ...

عدي و هو يأكل : ليش الجمعه ؟؟!! بعد بكرا عرس رحيق على علمي ..

جورجينا : بتعرف حفلة حنا صغيرة , رحيق جننتنا , بدها تعمل حفلة , و خالتي ما كان بدها , بس بالاخر اقتنعت , شو اروح ؟!

عدي ببسمة : و انا بقدر اقول لأ , بس ما تطولي و الله بشتاق لك ..

جورجينا : يا الله شو بكاش ..

عدي ببسمة مكر : و شو بكاش هاي ؟؟!! مو بقولك مفراداتك غريبة ..

جورجينا : عدي بالله جننتني و انت بتعلق على كل كلمة ..

عدي : ههههههههههههههه , انت يلي مجمعه من كل لهجة كلمة شو اعمل لك ؟!!


*********************************


امل : ماهر عرفت اخر كذبة للعشاق ..

ماهر ببسمة و هو يشاهد التلفاز : لا و الله , بس منكم نستفيد , شو هي ؟؟!

امل : بقولوا انه انت حبيبي و روحي و حياتي ..

ماهر : ههههههههههههههههه , اه هاد قالوا , بس يلي بعده لسا ما سمعنا ..

امل : ههههههههههههه بدي اروح على الصالون اليوم , و بعدين بدي روح عند اسيل , عاملين لبنت احماها حفلة حنا ..

ماهر : اه هاي مو كذبه هاي حقيقة هههههههههههه , بس ما تخربي حالك قبل ما تروحي ..

امل : هههههههههه ماشي , بس خلي عندك اسيد و اسيل ..

ماهر : ههههههههههه اه استغلي الموقف ..

امل بمكر : حاول بس ارجع يكونوا نايمين ...

ماهر : اذا هيك من عيوني هههههههههههههه


*******************************


عادل و احمد على التلفاز , خرجت احلام و اسراء و هن بقمة اناقتهن , فسأل احمد اسراء : وين رايحه ؟؟!!

اسراء : الك عين تسأل , ناسي اني ما بحكي معك ؟؟!

احمد : ولك و الله هاي هي يلي بتلاحق , ولك بشعة شو بدي احب فيها ..

اسراء : يعني لو حلوه عادي ..

احمد : انت ليش بتحرفي الكلام!!

تجاهلته و خرجت فتبعتها احلام , و لكن اوقفها سؤال عادل : وين انت كمان ؟؟!! رايحه من دون و لا كلمه ؟؟!!

احلام بغضب : اتوقع انه لحد الان انا كمان ما بحكي معك , و اساسا مستغربه منكم الاثنين ليش لحقينا , وين ما بنروح بلاقيكم بوجهنا ؟؟!!

عادل : احلام ما تنرفزيني , و احكي لي وين رايحه ..

احلام : اطمن مو رايحة على مرقص , رايحين على حفلة ببيت صاحبكم جواد ..

عادل : طيب ليش بتحكي بعصبية ؟؟!

احلام : عامل حالك مو عامل شي ؟!!

عادل ببسمة مكر : احلام مو بدك تشتغل , انا خليتك تشتغلي و تاخذي راحتك كمان ..

احلام : اه لحالي , انا باربع حيطان , بعدين انا شغلتي ممرضة مو بالارشيف و الملفات ..

عادل : انت حكيت بدي تثبتي حالك و تشتغلي , و انا امنت لك هالشي ..

احلام : خليني اروح احسن لي ..

عادل ببسمة : الله معك حياتي ..

خرجت فوجدت اسراء بوجهها , سألتها : ليش اتأخرتي ؟!!

احلام : ههههههههه , و لا شي , بس اعملت زي ما اتفقنا , حكت لعادل بس سالني وين رحنا , و كمان شعرته اني مقهوره من شغلة الارشيف ..

اسراء : برااااااافو عليك استغلي الظروف مثلي , ههههههههههه

احلام : و الله ريحني بشغلة الارشيف , ولك اول شوي و كان بده يحط بايدي و ايده كلبشا , وين ما يروح اكون معه , ههههههههه هيك بيجيوا البنات و بنطق حنك و بنشبع سوالف و الشغل مريحيني على الاخر , و خاصة بس دربتني يلي كانت قبل ..

اسراء : شفتي , لو سمعتي كلامي من اول و بلا مشاكلكم الفارطه ..

احلام : ههههههههههههه , بس ما احلى شكله و هو مبسوط انه قاهرني ..


*******************************


جلست رحيق بارهاق و قالت : اوووووووووووووف و اخيرا خلصت الحفلة , و الله اتعبت ..

اسيل : و الله يلي بده الدح ما بقول اح ..

رحيق : ههههههههههههه انت و امثالك الغريبة , اسمعي شفت امي و هي تجحر فيّ و انا ارقص هههههههه , قال بدها اكون عروس راكزه , هههههههههه ولا سيدات المجتمع كيف طلعت عيونهم من راسهم , و الله قعدت اقاهر فيهم لشبعت , قال شو بحكوا لامي , ليش كل زواجات اولادك مو بمستوى ابو جواد , و انه تيته الله يرحمها لو كانت عايشه لانقهرت ..

ابتسمت اسيل بود : و امك شو ردت عليهم ؟؟!!

رحيق : قالت لها ابن العالم و الناس بياخد بنت يعزها و تعزه , احسن ما ياخذ منصب و زوجها داير ورا الرقصات , هههههههههههههههههه , يا حرام هاي المره زوجت بنتها لواحد هيك , و الله المسكينة حالتها بتحزن , و المشكله البنوته اموره بس امها ظلمتها بس زوجتها اله ..

اسيل : بلكي هي كانت بدها اياه ؟؟!!

رحيق : لأ , انا بعرفها كانت تحب واحد تاني ..

اسيل : يا ستي , كل حد بنام على الجنب يلي بريحه , و بجوز ربنا يصلح حال زوجها ..

رحيق : و يصلح لسان امها , اميـــــــــــــــن يا رب ..

اسيل : صحيح ولك شو قصة سهى بنت خالك ؟؟ متى لحقت تتزوج لحتى تتطلق ؟؟!! اليوم و انا اسمع قرايبكم بحكوا عنها انصدمت ..

رحيق بحماس : يييييييييييييي انت ما بتعرفي عنها , ولك هاد ايام ما كنت زعلانه , حكت امها انه جايه عريس بده يتزوج و ياخد مرته و يسافر بسرعه لانه هو مقيم بامريكيا , المهم تزوجت بجوز بعد ما ابوك توفي بشهر , و هاي من كم اسبوع راجعه و بتقول انه هامل و شغل نسوان , بس هو حكى انه اتزوج وحده عربية تصونه , بس للاسف لو اخذ اجنبة اسلمت كان احسن له , و صار حكي و قصص , بس حاسه انه سهى الكذابه لانه هو يلي طلقها ..

اسيل باسف : الله يستر على خلقه ..

رحيق بمكر : اسيل اقولك كيف سهى وافقت عليه ..

اسيل ببسمة جانبية : شوفي صرت حافظتك , لهجتك بدل على شي بدك تجاكريني في , فما بدي اعرف ..

رحيق : هو اولها بجلط , بس اخره رح يبسطك ..

اسيل : خير شو في ؟؟

رحيق : بتعرفي اول ما اجاها العريس لسهى , رايحه على مكتب جواد , و المهم يومها جورجينا كاينه جاي عنده و على فوتتها كانت سهى طالع بتبكي , سألت جواد بالاول ما رضى يحكي , و بالاخير قايل لها , انه جايه تقوله انها بتحبه , و انها عارفه انه مو مرتاح بزواجه , و المهم شوية هبل و بالاخير عرضت حالها عليه , بتتخيلي ؟؟!!

اسيل بقهر : يخرب بيتها , ولك هاي شرش الحياء طقيته , هاي بس هدفها تدمر حياتي !!

رحيق : ههههههههههههههههه , طيب هدي , ههههههههههههه كل هاد حب باخوي ..

اسيل بقهر منها : ولك و الله لو مو بكرا عرسك كان هسا عملت فيك عجايب ..

رحيق بمكر : ما بدك تعرفي رد جواد ..

اسيل بثقة : اكيد بهدلها , ما بدها اثنين يحكوا فيها ..

رحيق : ههههههههههههههه , شو هالثقة ؟؟!!

اسيل ببسمة : جربته اكثر من مره و راقبت نظرته , ولك اول رجل بشوفه ما بنتبه على نظرات البنات , ولك و الله بالمره ما بشوف ابدا , ههههههههههه ... و بس يجاكرني ببنات , بجاكر ببنات ممكن اشك بحالي و فيهن لأ , ولك بجاكرني ببنت ام احمد ..

رحيق : رولا ؟؟!! يلي عينها كاسره ؟؟ ولك يا حرام هاي مسكينة و فوق هيك عندها ضعف , اشك انها بتشوف جواد ...

اسيل : هههههههههههههههههه , ولك و انا بسايره انه جد بغار ..

رحيق : بتسايري و لا جد بتغاري ؟؟!!

اسيل : ولك يلي بغار منهم من جد بزحلقهن بهدؤ بدون ما يحس ...

رحيق : زي السكرتيره ريما , ههههههههههههه يلي حبتيها و اصريتي الا ينقلها عندكم على الشركه , هههههههههههههه ..

اسيل : ههههههههههههههههههههه , المشكله و لا حس بش ..

رحيق : صدقي جواد حاس , بس بطنش ؛ ما بحب المشاكل ..

اسيل : ههههههههههههههه , و انا هيك مرات بحسه , بس اخوكي قوي , ما بتقدري تطلعي منه شي ما بده يحكي ..

رحيق : ههههههههههههههه زي قصة حبه الاسطورية , ولك بتستاهلي , لما حكى لك عن حبه , يومها كان بامكانك تعرفي كل شي , يعني اقل ما فيها اسألي كيف كان من 11 سنه بحبك ..

اسيل : هههههههههههههه ولك بالله عليك لا تزيديها علي , ولك انا نفسي مو فاهمه كيف ما انتبهت على انه بحبني من عمري 15 سنه , ولك انا سمعت انه بحبني من هون و بطلت جمع من هون ... ولك فعلا اني هبله , و هسا كل ما افتح الموضوع بقلبه مسخره ..

رحيق : هههههههههههههههههه , بتستاهلي , عشان ثاني مره تنتبهي ..

اسيل بسخرية : هاهاها , على اساس لو سألته كان رح يحكي , ولك اخوكي ما بقول الا يلي ناوي يقوله , ولك هاد مخه ادغال من الخبث ..

رحيق : ههههههههههههههههه ... طيب هسا فكيني من قصصكم ..

اسيل بذكاء : ليش شو بدك ؟؟

رحيق ببسمة دلع : اســـــــــــوله حياتي انت ...

اسل ببسمة : يلي بعده ..

رحيق : مو اليوم حكت لي بتعملي لي كل شي نفسي في ؟؟!!

اسيل بمزاح : لا حول و لا قوة الا بالله , قرفتيني من الصبح طلبات , خير شو بدك هسا كمان ؟!!

رحيق ببسمة : بدي نضل اليوم سهرانين , مو تروحي على جناحك و يسكر عليك جواد و ما عاد نشوفك ..

اسيل : هههههههههههههههههه , قاهرك جواد بحركته هاي ..

رحيق : لا يقهرني و لا على باله , قاهرك الك , انا خلص رح روح من هاد البيت و اخيــــــــــــــــــرا ..

اسيل و هي تقف : يلي بسمع بقول كاينه مثل رابنزل , ههههههههه حبسينك بالبرج و اخيرا اجى الامير ..

رحيق : ااااااااااه و الله معك حق , و اخيـــــــــرا اجى الامير .. وين رايحه ؟؟!!

اسيل : بدي احقق حلمك , بدي اروح اتحمم و ارجع , جهزي لوازم السهره , بدي ارجع الاقي كل شي جاهز ..


********************************






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-02-14, 11:48 PM   #112

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,475
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثاني :



سرح بافكاره مستغرقا بما حدث بالسنتين السابقتين , فسحر تلك الطفلة طغى على عالمه , و اجتره الى عالم مليء بالالوان و الجمال , جعله ينساق اليها و روحه تقيد بها , فلم يعد يستطيع الابتعاد عنها , و فرحته اليوم لا تقدر بثمن ..

عيسى بتنهيده : ااااااااااااااااه , و الله يا جواد ما بعرف كيف مروا هالسنتين , ما كنت مصدق متى يمضوا و يخلصوا ..

جواد ببسمة : عشان اخلص من نقك , و الله قرفتني بعيشتي ...

عيسى : الله لا يحكمك على بشر , شو فرق عندك اذا تزوجنا و كملت الجامعة عندي ؟!!

جواد : بدي اضمن انه هي عارفه تاخذ قرارها , مو قصص المراهقة مأثره عليها .. و بعدين على شو زعلان ؟؟!! ما انت كنت خاطبها و كابس على نفسها و نفسنا , و انت كل يوم بتوصلها و كل يومين الا تتغدوا سوى , ولك شوي و كنت بدي آجرك جناح ببيتنا ..

عيسى : هههههههههههه و الله ما حد كان راحمني الا امك , ولا انت و ابوك و اخوانك قرفتوني عيشتي بزياراتي ..

جواد : طيب شكله قصصك مطوله , انا خليني اروح اشوف مرتي ..

عيسى : ما ازنخك بتقاهر اه ؟؟!!

جواد : هههههههههههه , امي كانت بدها تخليك تيجي , بس رحيق ما قبلت , خذ حقك منها , ما بدك وصاة ..

عيسى : ما توصي حريص , ههههههههههههه

جواد : يييييييييي باين من اولها ..

ابتسم جواد مفكرا , و استرجع تلك الذكرى الجميلة بحينها , و المؤلمة فيما بعد , فبعدما فاتحه عيسى برغبته بالتقدم لرحيق , فُجأ عند رجوعه للمنزل لمفاتحت رحيق بالامر , بسماع اسيل تطلب من رحيق الحديث مع عيسى , لم يريد ان يتقبل ان صديقه و اخته على علاقة , و ان من ملكت قلبه تشجعهم , لم يستطع تقبل تلك الصدمة ؛ و كلما وثق ان اعصابه تحت تحكمه , يضعه الله بامتحان اصعب , و لكن لا شيء يأتي ببساطة , و خاصة اذا كان اجره كبير , كاجر كاظمين الغيض , و اصبح ركن من اركان دعائه ان يكون منهم ..


************************


علاء : خلص حبيبتي و الله بنحكي بعدين , و بكرا بدك تحضري خطبة اختي , خليني اركز باللعبة .. يوووووووه انت ليش بتزعلي من كل شي ؟؟!! انا حكت لك انه هاد طبعي , ما بعرف جامل ... طيب .. خلص , ماشي بنتفاهم بكرا ..

التفت نحو رحيق و جهاد و اسيل : يلا نكمل ..

رحيق : يقطع الرومانسية يلي بتعرفها ..

علاء : ولك هاد تكنيك , شو فهمك انت , العبي العبي ..

جهاد : يا رب بس تتجوزا تطلع كل تكتيكاتك من عينك ..

علاء : ههههههههههه , مفكر كل الطير يتاكل لحمة ..

اسيل : انا طالبه سبعة ..

علاء : احلى شريــــــــــــك ..

رحيق : انا باس ..

جهاد : هاد الشاطره في , بتقوميني , "يلا نلعب" , و بالاخير بتحرقي اعصابي على الفاضي , ليش ما تعليها ؟؟!!

دخل جواد , سأل : شو بتعملوا ؟؟!!

علاء و هو يدقق بورقه : بنلعب لعبة الختام لرحيق , على قولها ...

جهاد : و الله اسمها لعبة القهر .. جواد تعال شاركنا ..

نظر جواد لاسيل و سألها , و هو يخفي ملامح القهر : اسيل وين جنا ؟؟!!

اكملت اسيل اللعب و لم تلتفت اليه : نايمه من زمان ..

جواد بهمس و هو يجلس بجانبها : مو قلت لك استنيني ؟؟!! ليش قاعده هون ؟!!

اسيل بهمس : و الله دبقت من العرق , و اضطريت اتحمم , و بعدين رحيق اترجتنا ما حبينا نكسر خاطرها ..

ركز جواد باللعبة قليلا : انت بتلعبوا طرنيب ؟!!

اسيل بصبر : اه

جواد باستفسار : و علاء شريكك ؟؟!!

اسيل ببسمة : اه و فايزين لحد الان ..

نظر اليها بحقد , و التفت نحو اخوته قائلا : انا بدي العب , و اسيل شريكتي , و هاد كلام نهائي دبروا حالكم ..

علاء : لا يا زلمه , صرنا مبلشينها , و احنا الفايزين ..

جواد : عادي عيدوها ..

جهاد : خلص علاء تعال مكاني , ما بدي العب ..

ابتسمت كلا من رحيق و اسيل , و علمتا ما سبب فعل جواد لذلك , ففي يوم الرحلة الى العقبة , اكتشف جواد طريقة احتفال اسيل بالنجاح , فهي تحضن من يلاعبها ثم تبدأ بالقفز , و كانت هذه بوابة العبور لعدي و الافراج عنه بابعاد جهاد عنه و عن جورجينا , فلقد ساوم جواد على هذا السر مقابل الصلح بينهما , من ذلك اليوم منع اسيل من اللعب مع اي احد غيره او احد الفتايات , لانه حماستها بالفوز لا تستطيع كبتها ..


********************************


بعد انتهى الحفلة خرج المدعوين من الصالة , و كانت امل و جورجينا تتحدثان معا و مستغرقتان بالحديث , و فجأت ركض منذر مسرعا , فلحقتاه كلتاهما بسرعة خوفا عليه , كان عدي شاهد على الحدث , فركض مسرعا و سحب جورجينا و منعها من تواجز الرصيف , بينما امل اسرعت و امسكت بابنها , و بهذه الاثناء توقف السير , و السيارة التي كانت على مقربه صوت مكابحها تعالى , رغم انها لم تكن مسرعة ..

بينما عدي انب جورجينا على تصرفها : انت مجنونه ؟؟!! سيارة كانت اقرب الك و مستحيل تلحق تضرب بريك بدون ما وقف , انت بتصرفاتك هاي رح تشليني ..

بينما اكتفت جورجينا بالابتسامة , و شعرت بانها تحلق بالسماء عاليا , فاليوم كانت هي و حبيبته السابقة بموقف محرج , و اختارها هي , حمدت الله كثيرا على فضله عليها , فصبرها كوفئ خيرا , فهي لم تحلم يوما ان يفضلها عدي على حبه الاول , و اخيــــرا بادلها حبها له , لم تجرئ يوما على سؤاله , و لكن الان اتاها ما هو افضل من الاقوال , الافعال ..


********************************

مر اسبوع منذ تزوج رحيق و عيسى , و جواد ما زال غاضب من اسيل و كسرها لقوانينه و كلامه , جالس يطالع الجريده و لا يحدث اسيل , بينما فتحت اسيل جهاز الحاسوب المنقول , و شغلت اغنية لكاظم " لا تتنهد " و لم ترى منه اي رد فعل , ثم قررت تغير المعركة , فوضعت اغنية " اغازلك غصبا عنك " , ثم خاطبته : جواد و بعدين معك ؟!؟! يعني البنت طلبت مني افرح قلبها باخر يوم ..

جواد : و انا مو مهم عادي برجع برضى ..

اسيل : طيب اسبوع و انت متجاهلني ما بكفي ؟؟!! .. انا اشتقت لك انت ما اشتقت لي ؟؟!!

نظر اليها بطرف عينه قم قال لها : في حد براضي حد بحط له , اغازلك غصبا عنك ؟؟!! و بعدين يلي زعلني انك بتلعبي مع علاء شريك ...

اسيل بضحكة : ههههههههههههه و الله بطلت اتحمس باللعب , ليش مو راضي تقتنع ؟!!... طيب رح احكي لك سر , اساسا انا ما بتفاعل باللعب , و هاد عدي اقنعني اعمل هيك , عشان انت تسامحه ..

التفت اليها جواد بتفاجئ : قولي و الله ؟؟!!

اسيل : هههههههههههههههه و الله ..

جواد ببسمة : هالولد ما بقهرني الا ذكائه ..

اسيل بمكر : جواد انا حكت لك سر , ما بدك تقولي سر انت كمان ؟!!

جواد : انا ما طلبت تحكي لي و لا سألتك , انت تبرعتي , ههههههههههه

اسيل : جووووووووووووواد بعدين معك ؟؟!! متى بدك تقولي قصة حبك الخرافي ؟؟!

جواد : هههههههههههه , بس ابطل حبك ..

اسيل : جووووووووووووووواد , و الله جلطتني و انت مو راضي تحكي لي , صار لنا سنتين على هالقصة ..

جواد : طيب الك مني وعد , اذا ما سألتيني عنه من هون لاسنتين , بحكي لك ..

اسيل : و شو الهدف بالله ؟؟

جواد : ههههههههههه , بدي اختبر صبرك ..

اسيل بقهر : هاهاهاهاها , طيب انا رايحه اليوم زياره عند خالتي فاطمه ..

انتصب جواد و سأل بسرعه : ليش ؟!!

اسيل بمكر مخفي : و لا اشي , بس بنت خالتي جابت ولد و انا بدي روح مع امي ابرك لها ..

جواد : وين بدكم تروحوا ؟؟ على بيت خالتك و لا بيت بنت خالتك ؟؟!!

اسيل : لا على بيت خالتي , لانه هي بتتنفس عند امها ..

جواد : طيب استني لتروح على بيتها و بعدين روحي لها

اسيل : و ليش يعني ؟!! بدي شوف خالتي كمان ..

جواد : و فرضا كان فيصل هناك ؟!!

اسيل : انا حكت لك , فيصل بحب غاده بنت خالتي التانية , و هي يلي اخت رعد يلي سمعتهم ..

قاطعها جواد : بحكوا عنها , فهمت , بس انا انسيت اسم اخوه يلي كان بحبك ..

اسيل بمكر : اااااااااااه قصدك حاتم , لولا ابوهم النذل و لا كنا انا و غاده متزوجين منهم ..

رفع جواد حاجبه , ثم قال : اسيل يعني انت بس بدك تجاكري ؟!! قبل شوي كنت بتراضيني ..

اسيل : و انت ليش ما تحكي لي عن قصة حبك الي , مع انه انا كل شي بحكي لك عنه ..

جواد : ههههههههههههههههه , اه يعني مقهوره ..

اسيل : المهم , هسا بدك تروح معي يوم الخميس على الدكتور ؟

جواد : ليش ؟؟ شو في ؟؟ ليش بدك تروحي عند الدكتور ؟؟!!

اسيل : ما بعرف بس دورتي قاطعه ..

جواد : معقول حامل ؟!!!

اسيل : ما بعرف , انت شو بدك احمل ؟!!

جواد : و الله احب ما على قلبي , جنا يصير لها اخت ...

اسيل بقهر : او اخ ..

ابتسم و سألها : لسا جنا عندي ابوي ؟!!

اسيل ببسمة : يا حرام كثيـــــــــــــر متعلق فيها ..


******************************


جلست ام جواد بجانب زوجها و خاطبته : ما بدك ترجعها لامها ؟؟!!

ابو جواد ببسمة : و الله ما شبعت منها ..

قالت جنا بضحكة : داااا ههههههههه

ابو جواد بضحكة : يا روووووووح داااااااااا انت ..

ام جواد ببسمة : و الله اولادك ما كنت تلاعبهم هيك ..

ابو جواد ببسمة : بتغاري ؟؟!!

ام جواد بانكار : ياااااااااااااااا ويلي , بدي غار من حفيدتي ..

ابو جواد : هههههههههههههههههه , اه مو بحبها اكثر ..

ام جواد ببسمة : بدك تعمل زي جواد , هههههههههههه ..

ابو جواد : و الله هالاسيل بتجنن ..

ام جواد : الحمدلله , ربنا انعم و فضل علينا ..

ابو جواد : شو يا روح جدو انت , ليش نكدتي ؟!!

ام جواد : هي بس تنعس بتبلش تتنكد , هات ابعثها لامها ..

قبل ابو جواد حفيدته , ثم اعطاها لزوجته : و انا كمان بدي ارتاح شوي ..

ام جواد ببسمة : شكلك ختيرت ..

ابو جواد : الحال من بعضه ..

ام جواد بمزاح : لاااا , بالله شو ؟؟! انا لسا بشبابي , ههههههههههه

ابو جواد : الله يستر على الصبغة بس , ههههههههههههههه


*****************************


بعد تمانية اشهر من ذلك الحدث ..


جواد بقلق : اسيل انت رح تخلفي يلاه حبيبتي بلا عناد و خليني اوصلك للدكتور ..

اسيل بالم : انا حكت لك , ما رح روح الا تقولي شو قصة حبك ..

جواد باقناع : خلص و الله بقولك , بس بعد ما تخلفي , هسا يلاه خلينا نروح ..

اسيل بالم : اااااااااااااااااه , جواد شو ما تحكي , ما رح اقتع بشو ما تقول , بدي اعرف , و انت حر ..

جواد بتهدأ : طيب , طيب ... و الله ناسي حتى اسمي ..

اسيل بالم : اااااااااااه , مشان الله جواد بسرعه احكي ..

جواد بارتباك : كنت .. كنت ... اووووووووف يا اسيل , و الله مو زابطه معي و انا بشوفك بتتوجعي ..

اسيل بالم : جواد خلصني قول ..

جواد : طيب طيب , انت بتعرفي انه انا و ابوي ما كنا متفقين و دايما مشاكل , المهم ايامها كنت راجع من برا و مخلص دارستي و متشجع بلش شغل , و متخيل انه ابوي رح يرحب فيّ و ما يصدق انه اتخرجت ... المهم مر شهر و هو بطاوش معي عشان ارجع و اكمل دراسة , هيك .. المهم ايامها من القرف ارجعت اعمل كل شي ابوي بكرهوا , طوش , سجن , رجعات اخر الليل , حتى تعرفت بالسجن على مجموعة شباب .. اسيل مشان الله خلينا نروح و الله قصة طويلة , و خايف هسا يصير فيك شي ..

اسيل : اسمع جواد , انت شكلك بس بتتحجج , مو ضروري تقول كل شي المهم كيف شفتني ..

جواد : اووووووف منك و من عنادك , المهم يا هبله , هدول الشباب كانوا ببيعوا مخدرات و رحت عندهم كذا مره , حاولوا اتعاطى او اروج , بس ما كنت حب اسلوبهم , بالاساس انا لولا انه بدي اقهر ابوي بجوز ما عرفتهم , كان نفسي يمسكوني معهم و اخلي ابوي ينفضح , المهم بيوم وصلت بابوي يمد ايده علي , انقهرت و ما اجى ببالي الا اتعاطى و اندمج مع شلة الشباب هديك , بعرف اني كنت شب و مو صغير , بس و الله اكثر شي بقهر بالحياة , انه الناس الاغراب , و على شرطك محترمين و الهم مركزهم بالحياة زي دكاترتي مثلا , بحترموني و بقدروني , وبس ابوي يلي لازم يكون جنبي و يفهمني , بعاملني زي الحشره , بعرف انه انا كمان كنت فترتها عصبي و شايف حالي بجوز , بس و الله كان كل املي و همي انه ابوي يشوفني , فيك تقولي اسلوب تعبيري كان غلط , و ابوي ما كان قادر يفهمني او يتنازل فترتها و هو يلي يحتويني ... ياااااااااا ربي , من جهة بدي فهمك افكاري و مشاعري و من جهة ماكل همك ..

اسيل باقناع : جواد على فكره الطلاق باوله , و كل ماله بقرب , يعني هسا بينهم نص ساعه , فبقدر اتحمل ..

جواد : طيب امشي معي بالسيارة بحكي لك بطريقنا ..

اسيل باصرار : انا من مكاني هاد مو متزحزه الا لما تقول كل شي ..

جواد : ماشي , ماشي , انت الخسرانه , اذا صار لك شي رح تندمي ..

اسيل : عادي ..

جواد : المشكله صايره مثل البلون , كيف بدي شيلك ؟؟

اسيل : جووووووووووووووووواد ..

جواد ببسمة : خلص فضحتينا , و الله و انت تتوجعي ما صرختي هيك ..

اسيل : انت يلي شكلك مو فارق معك , رح موت و انت لسا ما خلصت قصة حياتك ..

جواد : المهم يا ستي زي ما قلت لك , كنت مسرع و بطريقي عندهم , و اذا بتطلع ست كبيره بالعمر قدامي , بحاول اضرب بريك , بس فجأة الست الكبيرة حد بيسحبها من على الشارع , و مع السحبه بتوقع الست الكبيرة على البنت يلي حاولت تنقضها , و بدل ما هاي الست تشكرها بتبلش بهادل , انا بس استوعبت شو صار نزلت شوف الست و البنت , يلي الست كبيره وقعت فوقها , بلاقي الست راحت و البنت بتكت بحاله , بسألها شو مالها , بتبهدلني و بتقل قيمتي , و فوق هيك بتعطيني درس , بتعرفي يلي فجأني من كل الموضوع انها ما ردت على الست الكبيرة , و ما عبرتني و اعجبت فيّ زي مو متخيل , هسا مو غرور بشكلي , بس على الاقل السيارة يلي بسوقها ما بتخلي حد ما يعبرني بالعاده حتى لو بنظره ... بدك الصراحة اول مره بنخرس قدام حد معصب و ببهدل ..

اسيل بشوق : ايوه ؟؟ و مين هاي البنت ..

رفع حاجبه جواد : انت بطلت تتوجعي ؟؟

اسيل باستعجال : حكت لك بين الطلق و التاني نص ساعة , يلاه كمل ..

جواد بتنهيده : المهم تركتني و راحت , و ما لقيت حالي الا بلحقها , و صرت كل يوم الا امر بسيارتي و اوقف بسيارتي اراقب بيتهم , ما بعرف ليش بوقتها كنت بعمل هيك , بس هيك عملت , وصرت شوفها و اراقبها , و اكثر موقف عجبني الها , مره كان شب بلاحقها و هي ماشية بطريقها , و شكله بلاحقها من لما طلعت من المدرسة , و غالبا كان بسمع كلام , بس هي ضلت ساكته و انا كل هاد براقبهم , و اول ما وصلت بيتهم تفت عليه و فاتت على بيتهم , و بعدها بيوم اجى الشب و معه مجموعة شباب و شفتهم و هم براقبوا البيت , و اول ما شافوها طالعه من البيت لحقوها , بصراحة خفت , يعني بنت و الساعة سبعة صبح و لحالها , قلت الا بدهم يعملولها شي , لحقتهم و بس حاوطوها وقفت و طلعت عليهم و حكت معهم كلام سمعت منه طراطيشه , و كان بس انه هي ما بتقدر عليهم , و اكيد هم عاملين احسابهم حتى يعملوا لك شي و يهربوا , بس اذا اخذوا منك شي او اذوكي ما رح يكون همك بالدنيا الا تنغصي عليهم عيشتهم لاخر يوم بحياتهم , و يلي شايف انه قد وحده بايعة الدنيا يقرب , سمعوها للبنت كم كلمة و حالوا يخوفوها , بس و لا حركوا فيها شي و ضلت تتطلع عليهم باحتقار , و بالاخير راحوا , بتعرفي يومها تخيلت تبكي , تهرب , بس قوتها و هي تحكي خلتني انا اخاف , حسيت عيونها بتقدح شرر , قررت و قتها اتدخل , بلشت اصرخ من عندي و اعمل حالي بنادي على ناس , هربوا الاولاد و كمان هي بعدت , و بس انا خفت عليها و لحقتها , شفت كيف استندت على الحيط و قعدت على الارض تبكي , و الله كان نفسي ارجع و امحيهم , هو صح ما قصرت بعدها , بس حتى ولو قهري يومها منهم بتسوى عمرهم , كنت حاب ادخل من البداية بس شي ربطني و خلاني شوف كيف تتعامل معهم , و بس بكيت كنت بدي اوقف كمان معها بس حسيت رح خوفها اكثر , من يومها جذبتني و قررت هاي البنت رح تكون الي , و رح كون احسن شخص بالعالم و اتحمل يلي ما كنت اتحمله بس عشان ربنا يكرمني فيها ... ما تركت عادتي وصرت اراقبها و كنت استنى اليوم يلي تكبر و تتخرج لتصير مرتي .... ااااااااااه , هسا شو رأيك نروح على الدكتور ؟؟!!

اسيل بحزن : يــــــــــــا الله من هداك الوقت يا جواد و انت تعرفني ؟؟!! طيب ليش مو متذكريتك ؟؟!! يعني الاحداث بعرفها و بتذكر سيارتك و قديش كانت تقهر شباب حارتنا , و بعرف انه عدي تعرف عليك و ضرب مع صاحب السيارة صحبة , بس مو متذكره او رابطه الاحداث معك ...

قابلها الصمت , فقالت بحسم : جواد كمل ..

جواد بسخرية : شو اكمل !!

اسيل : جـــــــــــواد ...

جواد ببسمة باهته : شو بدك تعرفي ؟؟!! كيف تقبلت خبر خطوبتك ؟!! .. اقل شي اقولك انقهرت , و العرض يلي ابوي كان اله سنتين يقنعني فيه شفته حبل النجاة الي , تركت لك الاردن و رحت , بس ما قدرت ما اخذ اخبارك , عيسى صاحبي كان طالب من اخته امل تتعرف عليك , طبعا بعد ما كنت حكت له , و خاصه انه كان ساكن بمنطقتكم , و هو يلي حكى لي انه اخته امل بنفس مدرستك , سألته امل ايامها ليش تتعرف عليك , حكى لها اخت صاحبي و حاب تتعرف العائلات على بعض , و انا بطبيعة الحال كنت ايامها متعرف على عدي اخوكي و معرفه على عيسى ... المهم ما تركت الاردن الا لما أكدت على عيسى يدير باله عليك , و كنت منشئ شركة التصميم الداخلي , يلي كنت ناوي تكون الك و تشتغلي فيها اول ما تتخرجي , و طبعا من فلوسي انا و استثماري انا , وقبل ما تسأليني كيف عرفت انك بدك هاد التخصص , بقول لك اكيد من امل ... مرت سنتين خطبتك على قلبي زي الجمر , انشأت هناك شغل النا , بس يلي خلاني اتراجع عن اقامتي هناك هو خبر المشاكل بينك و بين رامي , حسيت في امل انه تكوني الي , و انه ربنا كافئني على رجوعي , و فعلا انفصلتوا بس كل يلي بعرفهم نقلوا صورت حقدك على رامي , و الاشياء الغبية يلي كان يعملها فيك , قررت اتركك لحتى تستقري حتى اتقدم لك , بس خليت عيسى يتأكد من امل انه تقدموا اوراقكم لشركتي , هههههههههه كان عندي امل تبطلي حوله و تشوفيني ..

اسيل : ههههههههههههههه , ااااااااااااااااااااه هسا فهمت على جورجينا شو قصدها اول مره شفتها فيها , ههههههههههههههه ... انت كنت تيجي كثير على شركتنا ؟!!

جواد : ههههههههههههه , لا ابدا سلامتك , بس كنت اوصل جورجينا كل يوم و ارجعها , ههههههههههه المسكينة بعد ما تزوجنا طنشتها , ههههههههههههه دايما بتأسفني باني رخيص , ههههههههههههههه لانه بعتها من لما اتزوجتك ..

اسيل : و قصة زواجنا الصوري ؟؟!!

جواد : ابدا كانت خطة فاشلة من شب يأس ..

اسيل : غلط , كانت خطة رائعه من شب ارووووووووووووووع ..

رفع جواد حاجبه مستفسرا : مو ملاحظه انه مر اكثر من نص ساعة و ما توجعتي ؟؟!!

اسيل ببسمة : بجوز انذار كاذب ؟؟!!

رفع جواد كلا حاجبيه , ثم قال و هو يقترب منها و يحاوطها بيديه : انذار كاذب حكت لي ..

اسيل بضحكة : جواد بالله عليك لا تضغط بلاش يصير بالبيبي شي ..

جواد : هههههههههههه لا باين كثير انه خايفه عليه , ليش بتكذبي علي ااااااه !!

اسيل : ههههههههههههههه , و الله انت يلي ما زبط معك الا هاد الاسلوب لتعترف ..

جواد بمكر و هو يضايقها : و فكرت مين هاي ؟؟!!

اسيل : هههههههههه , جواد بالله عليك و الله ضايقت بطني ..

جواد : قولي مين بالأول ؟؟!!

اسيل ببسمة : فكرتي انا ..

جواد : يعني مو عدي , مبارح كنت عندهم اكيد هو يلي اقترح عليك صح ؟؟!!

اسيل : جووووواد , ابعد و الله تضايقت .

ابتعد جواد و هو يضحك : ههههههههههه , ولك ما بقهرني الا ذكاء اخوكي الخبيث .. بس انت و هو الا ما اعاقبكم ..

اسيل بمزاح : انت ما بتزهق من العقابااااااااااات ؟؟!!! و على فكره هو مو اخبث منك , يعني كان يشوفك بحارتنا و مستنر , و ما عرف انه كله عشاني ...

جواد و هو يقلد صوتها : كله عشاني ... مبسوطه على حالك ؟!! هههههههههههههه بالله لما يشوف كتب و اوراق المشروع و بلاوي سوده بالسيارة , هاد عدا خزانة الأواعي يلي بالسيار ة , كيف بده يشك ؟؟!!

اسيل : وليش كل هاد ؟؟!! انت كاين عايش فيها ؟؟!!

جواد : هههههههههههه ولك كنت اعيش فيها اكثر من بيتنا , يعني عشان اخفف من المشاكل و بنفس الوقت اهرب منها ..

اسيل بمرح : و عشان مين كمان ؟؟!!

جواد ببسمة : عشان روحي , يلي كانت ساكنه بحيكم ..

حدثته اسيل و هي تحضنه : بتعرف بحمد ربي على الصدفة يلي جمعتنا , و بحمده اكثر على عنادك و صبرك لحتى صرت ملكك , يعني فيك تقول , صدفة حضنك لمني و عنادك حضن قلبي ...

بادلها جواد الحضن و قال : هاي مو صدفة , هاي رحمة من ربي ..

اسيل : اكيد رحمة , يلي خلاني بعيونك ملاك ..

جواد و هو يقبل خدها مبتعدا : اميرة , خلاكي اميرة بعيني يا اميرتي ...






ارجو ان يكونوا ابطالي تركوا اثر طيب لديكم , و ارجو ان تكون رواية ناجحة





بدأ مشواري معكم منذ اشهر ليست ب قليلة , شاركني بعضكم تطورات روايتي منذ البداية و الجزء الاخر انظم و اضاف طابعه و ترك اثره , بصدق اود ان افرح بوجودكم و التعرف عليك و بانهائي لروايتي و انا بكامل الرضى عنها , و لكن الحزن يستملك ارجاء قلبي بوادعكم , بوداع ردودكم و ارائكم و فكركم الجميل , اشكر حروفكم و اناملكم و عيونك و عقولكم المبهرة , اشكركم لسمو اخلاقكم , احببتكم بالله و تركتم لي ذكرى جميلة , اضفتم لحياتي الكثير , و بالنهاية يقف الشكر و التقدير معكم عاجز , فلا اطلب الا من الدعاء ان يحضر و يضلكم بضله و ينقل خير الدعاء و افضله الى ربِ كريم تولى جزاء من هم بروعة قلوبك ؛ ارجوا منك الهي ان تفرح قلوبهم بالدنيا و الاخره , و ان تحشرهم مع الاولياء الصالحين , و ان تضلهم بضلك يوم لا ضل الا ضلك , و ان تسترهم فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض , اللهم انهم اخوة لي فلا تفجعني بهم و لا تنقل لهم مني الا كل ذكر طيب

اشكركم ..



assyirt alhorrya
أحلى بنتs
$ غروري سر أنوثتي $
ملاك ينتظر
نورتي
انثى متفائلة
سجى_الليل
عبير المطر
سر أنـــوثتـــي
كبريائي سر سعادتي
رهوووفا
المهره العصيه
كيوي وليمون
جبرني الوقتـ
فيتامين سي
احلامي تعلو بي الى السماء
جود الدنيا
رغمـ الالمـ يبقى الاملـ
meshaa
sara-07
MOOGAH
احلام بنوته..
future dream
رحوبه الرشيدي
5doooj
-Esoo-
Lama9
nono-00
احلى بسمة 1405
اسيره مشعل
siwon
nana lala
ندى الفجر
نورالكل
الـبَـرَاءَة
for my dream
شهوة طاغيه
#أرجوان#
ميرة الدلوعة
m7mo7h
AM4L
مكاويه أصيله
بنوته وشفايف توته *-*
متبلدة المشاعر
جنوني يخصني
اعلام الهدى
بنت الشيوخ ماتحب الدلوخ
العشق الجنوبي
غغمآزه :$
همـــــــــــي ودنــيتي
هبوش|habosh
ظلمتني واقفيت
doedee
منير33
تى تى بك
منهو بعدك مهم
..Nuna..
ملكة إحساااااس
صمت اyنين
sho_awr
وردة الزيزفون
تشوف الوقت !
شهوده المزيونه
اضحك لعنبوها من دنيا !!
ملكة نفسي ،
اسيرة الصمت..!
حياةة
~~ كل الحكاية ~~
رجل غامض
ر.البدري
بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌيشُـُـو
nahe24
لامارا
زهرة الصبار
هرجوان
طيوبه2
sosoangle
s.aiman
fatmeh
omnue2006
samora11
ساكنة القلوب



تم ذكركم حسب عدد الردود ^_^ , استودعكم الله لموعد لقاء اخر ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-02-14, 12:44 AM   #113

زهرة الصبار
 
الصورة الرمزية زهرة الصبار

? العضوٌ??? » 136128
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,363
?  نُقآطِيْ » زهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية رائعة شكرا ﻷنك شاركتينا فيها

اسلوب رائع وتسلسل للأحداث مدهش

شكرا فيتامين على النقل


زهرة الصبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-14, 01:31 AM   #114

sosoangle

? العضوٌ??? » 110743
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,070
?  نُقآطِيْ » sosoangle sosoangle sosoangle sosoangle sosoangle sosoangle sosoangle sosoangle sosoangle sosoangle sosoangle
افتراضي

رائعه كتير تسلم ايدين الكاتبه ونتمنى مزيدا من الابداع وهل يوجد للكاتبه روايات اخرى دمتم بود سلام

sosoangle غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-14, 02:14 AM   #115

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,475
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosoangle مشاهدة المشاركة
رائعه كتير تسلم ايدين الكاتبه ونتمنى مزيدا من الابداع وهل يوجد للكاتبه روايات اخرى دمتم بود سلام

الله يسلمك وآمين
والكاتبه ليس لها روايات أخرى
وشكرا يعطيك العافيه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-14, 12:28 AM   #116

liveflower
alkap ~
 
الصورة الرمزية liveflower

? العضوٌ??? » 13240
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 158
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
?  نُقآطِيْ » liveflower has a reputation beyond reputeliveflower has a reputation beyond reputeliveflower has a reputation beyond reputeliveflower has a reputation beyond reputeliveflower has a reputation beyond reputeliveflower has a reputation beyond reputeliveflower has a reputation beyond reputeliveflower has a reputation beyond reputeliveflower has a reputation beyond reputeliveflower has a reputation beyond reputeliveflower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

liveflower غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-02-14, 08:44 AM   #117

smaabdoo

? العضوٌ??? » 193601
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,069
?  نُقآطِيْ » smaabdoo is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

smaabdoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-14, 05:31 PM   #118

reahab
 
الصورة الرمزية reahab

? العضوٌ??? » 99735
?  التسِجيلٌ » Oct 2009
? مشَارَ?اتْي » 652
?  نُقآطِيْ » reahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
رائعة
هى مش قصة قراتها وخلاص لا دى احداثها بتعيش معايا وترسم ضحكة ودمعة فى كل وقت
مش عرفة انساها وايدا فصة جديدة


reahab غير متواجد حالياً  
التوقيع

مؤلـــم جدا أن تكون بأقصى حالات "الاحتياج" وتبكي بصمـــت لكي لا يشعر بـــك من تحتاجه
و الأكثر "إيلامـــا" أن تجـــرح نفسك بضحكات وهميةو تقـــول "إنني بخيـــر" في الوقت الذي لاتشعـــر فيه بأي معنى للخير ..
رد مع اقتباس
قديم 22-02-14, 01:38 AM   #119

hanaa85

? العضوٌ??? » 55639
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,653
?  نُقآطِيْ » hanaa85 is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

hanaa85 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-02-14, 03:40 PM   #120

miya orasini

نجم روايتي ومشرفة سابقة وعضوة فريق الكتابة للروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية miya orasini

? العضوٌ??? » 244480
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 7,329
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » miya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك carton
افتراضي

السلام عليكم فيتامين سي بداية الرواية مرة حلوة حبيتها كثير و قولي آمين مثل ما ضحكتيني ربنا يفرحك كمان و كمان هههههههه صح خطيرة و دمك خفيف مرة بصي يا ستي أنا راح أقراها و لما أكمل راح علق الي رجعة يا سكرة

miya orasini غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/للكاتبه, أمنى, الورد, حضنك, رياحين, صدفه, وعنادك, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.