آخر 10 مشاركات
245 - الصياد الأسير - ماري ليونز (الكاتـب : عنووود - )           »          236 - خطايا بريئة - آن ميثر (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          216 - قيود من رماد - ليز فيلدينغ -أحلام جديدة (الكاتـب : monaaa - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          343 - جزيرة الحب - جانيت هامبتون - م.د ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          246 - عروس تنتظر الدموع - جانيل دينسون (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          341 - خيانة حب - كاي هوجز - م.د** (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-14, 01:11 AM   #1

ملامح طفوله
alkap ~
? العضوٌ??? » 320507
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 6
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ملامح طفوله is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 سحرتني بطيبها للكاتبة / أنيقة


رواية سحرتني بطيبها

كثير قريت روايات كلمة تجنن قليلة فيها
وحبيت اكتب روايتي و اشاركتك فيها واتمنى تعجبكم
وان عليكم اي انتقادات علموني فيها
.
.
.
تحديدا في غرفة الصف كانوا مجتمعين كل بنت مع صديقتها .. الا فتاة كانت جالسة وحيدة تأكل لوحدها .... لم تهتم لما يقال عنها .. شافتها المعلمة وراحت لعند الطالبات

المعلمة : ليه ما تجلسون معها و عم تتكلمو على ايش ؟

وحدة من البنات : ابدا ولا شئ بس ماما قالت بتزعل مني لو كلمتها ..

روز : وانا امي علمتني اني لازم ابعد عنها قدر ما بقدر ..

فكتوريا : امي بتقول هذه وحده ما عندها اخلاق ..

صوفيا : امي بتقول ان امها روسية ولازم نبعد عن الغريبين واصلا هذه البنت ما حبيتها من اول ما شفتها وبعد هي متكبرة

آن : اما انا فبتقول لي امي الله يعينكم شلون متحملين بنت الغريبة

توقفت لحظات عن الاكل ترددت اخر كلمتين براسها .. بنت الغريبة ..

البنات بصوت واحد : وانا . ماما ... خليها ... ابلا ..

المعلمة حاولت تهديهم وألتفتت عليها كانت منزله راسها وتاكل .. نزلت دمعة بس مسحتها على طول ... المعلمة : خلالالاص كل وحدة تروح لمكانها بسسسرعة .. رجعت ناظرتها وقربت منها : حبيبتي لا تهتمي بكلامهم اتفقنا ؟

البنت وهي قائمة : ايه .. وابتسمت ابتسامه .. وقتها رن الجرس .. يالله انا بمشي

طلعت من المدرسة وراحت تمشي بشوارع المدينة تناظر المحالات والملابس .. الاحذية .. الجواكيت .. الاثواب .. دخلت باحد الممرات ولا سمعت صوت ركضت بخوف لم الصوت مشت وشافت اطفال يتعاركون على طفل واحد بقوة وعنف ما قدرت تناظر بدون ما تسوي شئ جلست تفكر وجاه براسها فكرة

طلعت لم الاولاد وبصوت عالي وتلوح بيدها : سيدي البوليس من هنا انهم هنا

لفت الاطفال لعندها وبخوف هربوا بس قبل لا يهربو قال لها احد الاطفال : سأريك وهرب

مشت بسرعة لعند الولد كان حاول الهروب بس ما قدر جاه بيطيح ولا صار بحضنها مسكته : هيه هل انت بخير ؟ """ طبعا بالروسية """

الولد : اتركيني سوف يمسكني الشرطي

البنت : لا تخاف لا يوجد شرطي بس علشان يتركوك

الولد حس بالراحة وتنهد : شكرا لك

البنت : عفوا .. بس تقدر تقوم تعال اوديك للمستشفى

الولد : لا مافيني شئ تقدرين تروحين جاه بيقوم بس طاح مرة ثانية وحط يده عند اخر رجله : آآآآآآآآآي

البنت رفعت يده وشافتها متورمه كثير : شكلها مكسورة بوديك للمستشفى

الولد جاه بيتكلم ولا مسكت شالها وشقته وربطته مكان الكسر وهو جالس يشوف وش تسوي حاولت تقومه : اسمعني ما اقدر اخليك واروح امي ما علمتني اترك واحد يحتاج مساعده لازم تروح للمستشفى وانا بوديك لا تخاف ان ما معاك انا بدفع عنك .. الولد من شدة الالم ما قدر يتكلم

مشو تقريبا مدة ربع ساعه وصلوا المستشفى دخل الولد وهي جالسة تنتظر انتظرت نصف ساعه بعدها طلع الدكتور

الدكتور : انتي اخته

البنت : لا بس صديقته

الدكتور : اها اذا لقد كان لدية كسر وعالجناه ولكن يجب علي ان لا يمشي عليها مدة شهر . وبعد شهر يمكنه ان يمشي عليها

البنت : مشكور وهل استطيع الدخول عليه ؟

الدكتور : نعم ولكن لا تتاخري عليه

مشت وفتحت الستارة كان منسدح على السرير الولد : شكرا لك لقد ساعتيني

البنت : عفوا

الولد : انا اسمي دراي وانتي ؟

البنت : اعتذر لا استطيع اخبارك

دراي : لا مشكلة ولكن اخبريني هل انتي روسية ؟

البنت ما حبت تخجله مرة ثانية وقالت بلهجة سعودية : لا امي روسيه وابوي سعودي

دراي : وانا كنت احسبك روسية .. انا بعد من السعودية

البنت وحدها متفاجئة : اوه سعدت بمعرفتك .. صارت لحظات صمت بعدها ..

البنت : هل تعرف رقم اهلك ؟

دراي : ايه

البنت : اذا تستطيع ان تكلمهم لياتوا اليك اما انا فسأذهب الان

دراي : طيب علميني بس اسمك ولا كييف بإمكاني ارد لك جميلك ؟

البنت : لا اريد منك شيئا .. اسفة كانت بتطلع ولا تذكرت شئ

البنت : تذكرت انت ما راح تقدر تمشي عليها مدة شهر بعدها تعال علشان تفكها وطلعت قبل لا يرد

جلس يناديها بس ما رجعت ..

طلعت بسرعة كبيرة ولا كانت تمطر برى .. يالله تاخرت ... اكيد اليوم بأكل هوشة .. جلست تركض وتركض تحت المطر حتى وصلت لبيت فخم رنت وفتحولها الباب ..

اول ما دخلت جلست عالارض من شدة الركض واخذت تلهث

الخدامة : ليش تاخرتي يا بنتي قلبنا المدينه كلها ندور عليك ؟

البنت وهي توها تلهث : اسـ..ـفـ..ـه تاخرت شوي

مونيا : اذهبي الان وغيري ملابسك بسرعة .. قبل لا تصابي بالاذى

البنت : حسنا حسنا وجت بتطلع ولا مونيا نادتها

الخدامة (مونيا ) : سيدتي الصغيرة سيدي كان يبحث عنك .. انه بغرفته الان

البنت: طيب رح اروح لمه الحين وطلعت وراحت غيرت ملابسها وراحت لعند ابوها .. دقت الباب ودخلت

اول ما شافتها امها ركضت لمها وحضنتها وهي تبكي

الاب بصوته الجهوري : وين كنتي يا رؤى خفت عليك كثير انا وامك ليش تأخرتي ؟

رؤى : يبه . يمه . والله اسفة ما راح اعيدها بس شفت قطة مكسورة رجلها وساعدتها وديدها لم الدكتور من كذا تاخرت

الام ( ماري ) تمسح على شعر بنتها : لا عمرك تسويها خفت عليك كثير اتفقنا ؟

الاب ( سعود ) : يا بنتي يا حبيبتي كم مرة قلت لك تعالي من المدرسة على طول للبيت ما بتعرفي انه عندنا اعداء كثار ويمكن لا سمح الله يخطفوك والا بحط لك حراس يحرسوك ولا احد لا زم يعرف مين انتي . سامعة ؟

رؤى : لالا يبه تكفى خلااص وعدد مني من المدرسة على طول للبيت .. ولا احد رح يعرف انا مين

ماريا : يا بنتي والله نبي حمايتك انتي اهم شئ لنا بهل الدنيا

رؤى : الله يخليكم ليا يا رب ..

ماريا : الا صح يا حبيبتي .. ان شاء الله اندمجتي مع بنات المدرسة . ؟ صار لك اصدقاء كثار ؟ اسفة يا بنتي لازم تتحملين اننا ننقلك من مدرسة لمدرسة بس بتعرفي نبي حمايتك

رؤى : ادري انكم تبون مصلحتي . والله يا يمة يقولون .. سكتت شوي ..

الام : وش يقولون ؟

رؤى تتصنع الفرحة : يقولون نبيك تجلسين معنا حبيناك وانتي اخت عزيزة لنا و و ايه صح اليوم اكلنا مع بعض

الاب بهيبة : هذه بنتي ايه خليك كذا مثل ابوك كلن يبيه له لوحده .. اخ ذكرتيني بايام زمان كانوا يتهاوشون علشان اجلس معهم او اعطيهم وجة ورضاي

الام تناظرة بنص عين : هاه . اجل انا ماحد كان يبيني ؟ مين كان يجلس طول الوقت علشان يشوفني هاه .. وكان يبي رضاي ؟ نسيت ولا اذكرك ؟

الاب : يووه ايه تذكرت الله يرحمه كان يقول لي نعم البنت ماري حطها بعيونك

ماري : ههههههههههههههههههههههه ايه ايه خلنا نسلك

رؤى : ههههههههههههههههههههههههه هههه يبه اعترف

الاب ماسك ضحكته علشان الهيبة :وش تبيني اعترف بوه صح كانوا يطلبون رضاي بس بعد كنت الحق امك بعض الاوقات بس ما كانت تعطيني وجه وتنهد : الله يا حال الايام شلون تغيرت ما توقعت اتزوج من امك بس تعالوا لشوف وراي اقول لكم والله حاله اجتمعت البنت مع الام علي والله صدق المثل : البنت شبيهت امها .. ايه .

رؤى وماريا بنفس الوقت طلعوا لسانهم وهربوا برى الغرفة بسرعة واول ما طلعوا انفجرو بالضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههه

الاب من داخل الغرفة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه بتظل طفلة مهما كبرت بالعمر اخخ اوريها حسابها الله لا يحرمني منهم . .

ماري من كثر الضحك صارت تبكي : هههههههههههههههه والله صادق ابوك حبينا بعض من اول نظرة ايه يا محلا هذيك الايام

رؤى : ههههههههههههههه يمة والله الي يسمعك يقول صرتي عجوز

ماريا : خخخخخخخخخ عجوز قال عجوز توي يا بنت بسم الله علي باول شبابي ..

رؤى : باول شبابك هاه ؟

ماري : طيب طيب بوسط شبابي ارتحتي والحين روحي نامي وراك مدرسة بكرة

رؤى : طيب ....... مشت الام معها لعند سريرها وحبت راسها وطفت النور وطلعت

رجعت ماريا ودقت غرفة الاب : دقق .. دقق

الاب : تفضل

ماريا دخلت وسكرت الباب : احممممم احمممم

سعود مسوي نفسة زعلان : والحين وشوله جاية ما يكفي راحت هيبتي عند بنتي بسببك والحين بتروحينها زيادة ولف الكرسي الدوار لف عند الدرايش

ماريا عرفت انه يتغلى : اجل اطلع من الغرفة بس يروح التغلي ناديني

ومشت لعند الباب كانت بتفتحة ولا مسكها بيدينه صار ظهرها لصدرة ومنزل راسه لعند رقبتها : فديت الي يعرفني انا

ماريا استحت : ......................

سعود : ههههههههههههههههه اموت بالخجلان انا للحين تستحين مع انه صار عندنا بنت
ماريا خلاص صار وجهها قوس قزح وبسرعة فتحت الباب وطلعت
سعود : هههههههههههههههههههه بتقتلني بخجلها وطلع ولحقها
نترك العائلة المحبة شوي ونروح للمستشفى ...
دراي اتصل على اهله وجو لمه للمستشفى
دخلت ام محمد على دراي واول ما شافته صارت تبكي قربت منه عند السرير كانت رجله مرفوعه فوق ومجبسينها ولابس لبس المستشفى
ام محمد : يا ابني وراك صرت كذا يا قرة عيني تحس بالوجع ؟
دراي : تسلمي يا يمة لا ابدا ما بو أي وجع
محمد : ما تشوف شر ياخوي
دراي : الشر ما يجيك
ام محمد وهي تبكي : اجل يمة وشلون اتكسرت رجلك ؟
دراي : والله يا يمه كنت ماشي ومسرع ولا تزلحقت بالمطر وانكسرت رجلي
ام محمد : الله يعافيك يا ابني ليته فيني ولا فيك
دراي : لالا تقولي كذا يا يمه عساه لا فيني ولا فيك
محمد : الليلة بتجلس بالمستشفى وبكرة بتطلع
ام محمد : يالله نام يا ولدي شوي
دراي : حاضر يمه .. حط راسة على الوسادة وناظر للدريشة وكيف المطر ينزل وجلس يتذكر البنت وكيف ساعدته ما انتبه الا غفى من شدة التعب
فااااصل ::....
ان شاء الله عجبتكم واتمنى لو عندكم اي انتقادات تعلموني فيها
الكاتبة : انيقة





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 15-06-14 الساعة 03:24 AM
ملامح طفوله غير متواجد حالياً  
قديم 14-06-14, 01:15 AM   #2

ملامح طفوله
alkap ~
? العضوٌ??? » 320507
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 6
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ملامح طفوله is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بصراحه الرواية اعجبتني وحبيت انقلها لكم وعلموني هي حلوة ولا اوقف نقلها ؟

ملامح طفوله غير متواجد حالياً  
قديم 14-06-14, 04:09 AM   #3

ملامح طفوله
alkap ~
? العضوٌ??? » 320507
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 6
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ملامح طفوله is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قسم زعلتوني منكم
فيس حزين يبكي


ملامح طفوله غير متواجد حالياً  
قديم 14-06-14, 02:14 PM   #4

ايفاادم

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايفاادم

? العضوٌ??? » 293549
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 986
?  مُ?إني » Germany
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
" آخر أنثى قبيل وصول التتار " أحدث رواياتي .
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي مكان تنزيل الرواية خطأ ,,, الرواية اذا كانت منقولة مكانها قسم الروايات المنقولة قيد التنزيل ... عندما تكتمل يتم نقلها هنا الى المكتملة ...

راسلي المشرفات عشان ينقلن الرواية ... لامارا او فيتامين سي ..


ايفاادم غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 15-06-14, 12:13 AM   #5

ملامح طفوله
alkap ~
? العضوٌ??? » 320507
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 6
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ملامح طفوله is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مشكورة اختي
توي ادري وان شاء الله اعلمهم
ومشكورة


ملامح طفوله غير متواجد حالياً  
قديم 15-06-14, 03:51 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

ياهلا بك وألف مرحب ملامح طفوله في منتدى روايتي وفي منتدى الروايات المنقوله خاصه
عزيزتي سوف تنقل روايتك لمنتدى الروايات المنقوله الغير مكتمله لأن مثل ماذكرت لك العزيزه
ايفاادم هذا منتدى الروايات المكتملة
أرجوا منك الإطلاع على قوانين القسم

https://www.rewity.com/forum/t219143.html

وأرجوا إنك ما تستعجلي وتزعلي من الأعضاء هذا اول بارت واصلي النقل وإن شاء
الله تجدي التفاعل اللي يرضيك

لاحظت إن هناك خلط بين الفصحى والعامي سواء في السرد أو الحوار
أتمنى أن تنتبه له الكاتبه
كما ان هناك اخطاء لغويه أتمنى أن تتلافاها الكاتبه مستقبلا بما إنك قريبه
للكاتبه بأمكانك ايصال وجهة نظري لها
وأخيرا أتمنى ان تكمل الكاتبه روايتها وأن تكملي عزيزتي نقلها

وشكرا يعطيك العافيه


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 17-06-14, 01:09 AM   #7

ايفاادم

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايفاادم

? العضوٌ??? » 293549
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 986
?  مُ?إني » Germany
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
" آخر أنثى قبيل وصول التتار " أحدث رواياتي .
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا غاليتي

بصراحة انا تشتت لم اعرف كيف اقرأ الفصل و لم اركز ابدا مع الحكاية لكثرة الدمج بين الفصحى و العامية في السطر الواحد وهذا يجعل الحبكة ركيكة و غير مستساغة ..

اما ان تجعليها كلها عامية او فصحى ..
او السرد فصحى و الحوار عامي .. او الاكتفاء بالفصحى لمن لغتهم ليست عربية مثل ام البنت مثلا ..

لكن بهذه الطريقة لن يتشجع احد على القراءة ..

اتمنى ان تأخذي نصائحي بعين الاعتبار .. و لا تتسرعي في الكتابة و تاني في الوصف و السرد حتى نستطيع التخيل و دخول الجو و الانسجام مع المكتوب ..

تحياتي ..


ايفاادم غير متواجد حالياً  
التوقيع
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.