آخر 10 مشاركات
صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          مع الذكريات(70)قلوب شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة&روابط (الكاتـب : منى لطفي - )           »          جارية في ثياب ملكية (60) -ج1 قصور من رمال- بقلم:نرمين نحمدالله *كاملة&بالروابط*مميزة (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عندما يُخطئ حبيبان!! (21) -رواية شرقية- بقلم: yaraa_charm *مميزة & كاملة* (الكاتـب : yaraa_charm - )           »          54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-13, 09:27 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 مستحيل أحب غيرك راضي بشرك وخيرك الكاتبات (المتعاشقات بنات عم) / مكتمله


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/130.gif');border:10px double red;"]




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباااااااااااااااركم يا قميليييين
رواية عمانيه وان شاء الله تعجبكم للكاتبتين(المتعاشقات بنات عم) غرشـــــــوبة عمان -بلوشية ولا أحلى



قراءة ممتعة احبتي



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-11-13 الساعة 05:56 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-13, 09:28 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.....مستحـــيل أحـــب غيـــرك راضـــي بشـــرك و خيـــرك....

الكـــــــــ(المتعاشقات بنات عم) ـــــــــــــــــــــــات بتين:
غرشـــــــوبة عمان -بلوشية ولا أحلى

نبذة عن سلطنة عمان
دولة عربية تقع على الخليج العربي وبحر العرب. وعُمان اسم قديم لمنطقة منذ آلاف السنين. وكان لها تاريخ حافل على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.
تحتل سلطنة عمان المركز الثالث، بين دول شبه الجزيرة العربية من حيث المساحة، فهي تبلغ 309,500كم². وتشغل الرُكْن الجنوبي الشرقي منها، فيما بين دائرتي العرض40 َ16 ° و20َ 26° شمالاً، وخطي الطول 50َ 51° و40َ 59° شرقًا، عند رأس جتر أبعد الأراضي العربية قاطبة نحو الشرق. كما تمتلك عدة جزر في مضيق هرمُز وفي بحر العرب.
كان لهذا الموقع البريّ والبحريّ دوره في تاريخ عُمَان والمنطقة المحيطة بها؛ فمن ناحية اليابسة ، تُعَدُّ السلطنة جزءًا من شبه الجزيرة العربية؛ تحيط بها غربًا دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تفصلها أيضًا عن منطقة مسندم في الشمال ثم المملكة العربية السعودية. أما جمهورية اليمن، فتجاورها في الجنوب الغربي



عائلة:::موزه وحمود ::::*بـــــــــــــــــــــ� �ــــدو عمان*



*إبراهيم الاخو الأكبر يشتغل في شركة راعي كلمة وكلمته ما تسوي كلمتين وراعي بوش ويحب الركاب أكثر من عمره وزوجة أسمها نور تتصف بمواصفات الأخلاق الطيبة:::::::::::::
أولاده
خليل :يشتغل في الشرطة خاص بالرادارات متزوج
من بنت عمه دانة وعنده ولد أسمه طارق..
معتصم :يشتغل في الشركة عمره (20)
مغزلجي وكلمته المفضلة (بطرانه ).....
الفن :في ثالث ثانوي عمرها (18)حلوه وطيوبه وايد بس شوي عنيده
صديقة الحان بنت عمها روح بالروح ...
تيما :ثاني ثانوي عمرها(17)وايد وايد عنيده وما تسمع كلام
أحد وتحب تتكشخ وايد .....
هيفا :الصف تاسع عمرها (15)تخلي الواحد يطلع منه الشيب الأبيض..

*مريم:متزوجة وعندها أولاد طيوبه وايد ومطيعة الكل ..زوجها أسمه :سليمان
وأولادها:

سلطان:مهندس بترول عمره (25)......
هزاع:يشتغل في شركة العائلة عمره (23)......
روابي:في كلية التقنية سنة أول عمرها (19)....
ربى:أول ثانوي عمرها (16)صديقة شجون .....

*ناصر:يشتل في شركة مع أخوه إبراهيم ونفس موصفات أخوه إبراهيم بس عصبي وعديم التفاهم...شمسه زوجة طيوبه وعلى نية خاطرها .أولاده:

دانه :عمرها (27) متزوجه من ولد عمها خليل.....
سيف :بطالي ما يشتغل عنيد الرأس ويحب المعاندة وعمره (21).......
مطر:ثالث ثانوي عمره (18) وايد طيوب والكل يحبه من طيبة قلبه .......
ديانة: بنت حبوبه وما تحب المشاكل صغيره في الصف الرابع عمرها (10)...


*عائلة محمد يشتغل ملاحظ مع السلطان قابوس ما يهتم في العائلة وايد زوجته
شيخه عصبيه شوي وما تتحمل الكلام المحرج:

شمه :مدرسة مادة دراسات عمرها (24)......
الحان:صف ثالث ثانوي صديقة الفن روح بروح عمرها (18) نفس موصفات أمها بس هيه طيوبه وما ترضى أحد يجول عنها أي شي ......
شجون:أول ثانوي عمرها (16)صديقة ربى حبوبات ومشاغبات في كل مكان يروحن يسون حشره وملسونات وايد بس مع ذلك طيوبات...... .
عماد:في الصف تاسع عمره (15)يحب البوش وايد .....
عمر:الولد الدلوع عمره (6)ماخذ الدلع كله.... .


*آخر بنت في هذه العائلة آخر العنقود وهي أماني البنت الطيوبه جميله تدرس في جامعة نزوى سنه ثانيه عمرها (21)........



(الجـــــــــــــــــــــ� �زء الأول)

*في صباح يوم الأربعاء*


كانت الفن في سابع نومها فجئه تسمع صوت الموبايل ...

الفـــن:لا إله إن الله من المتصل من صباح الله خير صدج ناس فاضيه ....
(الشيخه عاندة وما ردة على الموبايل وكملت نومها بس مسكينة ما جدرت تنام
من صوت الموبايل وجامة وهي مستضيجة (معصبه) وترفع الموبايل وحتى ما
شافت من ألي متصل وقبل لا تتكلم جاتها ..زفه ..مرتبه من بنت عمها الحان وشويه تذكرة أنه عندها مدرسة و امتحان ... وصرخة شلة البيت بصريخها لكن الله ستر ما كان أحد في البيت....... أحد في المدارس وأحد في الشغل والعزبة وأمها في بيت أبوها العود (الكبير) ...وركضة الحمام تتسبح بسرعة وطلعة من الحمام ونص الوجه فيه صابون) "الله يستر"

وعند الباب مشتعله النيران بنت العم عادلها ساعة تنتظر السيده لين ما تخلص ومن التوتر
ثارة (قامت ) تور (ترمي ) بحصى على اليدار (الجدار) وشوي وسمعة صوت الباص
(هن يروحن في باص لأن الباص يمر من عدال بابهم...ولأنه يحبن يروحن في الباص..والكل من بنات اعائلة يروحون مع السائق للمدرسة ماعاد هن معندات يروحن في الباص ) "سبحان الله"

الحـــان :حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا بنت عمي ... وأبوييييه بيروح الباص (طلعت من الباب... تجول حال راعي الباص... شافت الباص يروح ...وجامة تصايح)

الحــان :صبر صبر صبر (راح الباص ولا عطاها وجه )........

الـــحان :مالت عليك يا الحول يا أبو اصلع ما عليه وين بتروح عني يا الدرام(التفت على الباب وشافت بنت عمها الفن وكان جنبها المكنسة مسكت المكنسة وثارة (قامت ) تربع (تركض ) وراها ...ومسكينات ثارن يترابعن في الحوش... كأنهن عيوز تربع ورا صخلتها ...)

الحــان :يا الخايسه يا الخامه يا معفنه مكبره الوساده وراجده وأني من الغبشه ناشه والحينه الباص راح وما حد بيودينا المدرسة والمحاضرة الأولى امتحان (في مدارس عمان وبذات ألي ندرس فيها مال ثاني ثانوي وثالث ثنوي يستخدمون نظام جامعة علشان يعرفونهم بالنظام الجامعي )

الحــان :والسودانية أم وزار ما بتعيده الامتحان وحشرية........

الفـن: لا لما بتشوفني راح تفر شلي الثوب الأحمر ......

(أمسكت الحان الفن من شعرها )الحــان:مسكتك حال شو؟؟ نشيتي لو مكمله رجادك ...

الفــن:السموحة بنت عمي والله المنبه خربان وما عندي خبر أنه خربان
(كذابة المنبه لا خربان ولا شي بس كذبه على شان تفلت من العقاب )

الحــان: أنزين أعطيني يدينك ....
الفــن: حال شو بنت عمي ؟؟؟؟؟؟
الحــان وبدلع :عطيني وبس مالك خص ...(الفن مسكينه عطتها يديها..........وعظتها)
الفــن وهي تصرخ :آآآآآآآآآآي آآآآآآآآآآآي حسبي الله عليك يا الفاره ....
الحــان :جب جب ولا كلمة ولا حرف واحتمال حتى النفس علشان مرة ثانية
لا تتأخرين ...تو خبريني من بيلشنا ؟؟؟؟ (ولد الجيران كان يشوف عليهن من فوق اليدار أسمه سباع )

سبــاع:أنا أنا يا هنئ ...
الفــن والحــان مع بعض :وي بسم الله الرحمن الرحيم.......
سبــاع: الله الله الله على الدويتوا ....
الحــان:مالت عليك يا الدب ....
الفــن: يا مسود الويه من متى وأنته هني يا السنور ؟؟؟؟؟
سبــاع : هاهاهاهاهاي أني سنور الله يسامحكن ....(سباع أصغر منهن بسنه ويعرف يسوق )
الحــان:أنت ليش ما ساير المدرسة ؟؟؟
سبــاع وهو ويأشر على رأسه:كيفي مزاجي شبابي عيد ميلادي .......
الحــان: ههههههه عورني بطني الحين وقت تنكيتك ...
الفـــن:الحين ما جلتلي شو تبا ؟؟؟؟؟
سبــاع :بوديكن المدرسة ......
الحــان:والله نافدين عمارني حن..
سبــاع:زولن بيروح عليكن الامتحان ...(كل وحده تشوف على الثانية وبعد دقيقه هزن برأسهن يعني موافقات )

سبــاع: يا الله بروح أجهز السيارة..
الفــن:الله يستر..
الحــان: والله الحايه (الحاجة) ترد عليه....(وشوي وصل سباع وصوت المسجل عالي)

الفــن: تشوفي الخبل تجولين سايرين عرس ...
الحــان: ما أجول غير حسبي .............
الفــن:لا لا لا تكمـــلين حافظينـــه المـــــــوال.......(وراحن صوب الموتر فتحن الباب الجدامي الموتر كنوز يعني سيارة لراكبين فقط)

يتبــــــــع...


الحــان: ياالله ركبي .......
الفــن:يالله بسم الله الرحمن الرحيم ....
سبــاع وهو ميت ضحك عليهن:نعم مثل العيايز...
الفــن:مالت شو محلل حال العيايز ومحرم حالنا ...
سبــاع :يالله يالله صكن الباب لا الحين أعطيكن بويل وأحد ويغبركن خجاجات(فشارات)......(ما ردن عليه بس صكرن الباب بسرعة...في نص الشارع الناس تشوف عليهم وصوت المسجل عالي على أغنية" ميحد حمد ""أحب البر والمزيون" )
*أحب البر والمزيون ..أحب البدو والأوطان ..
وأحبك قبل لا يدرون.. هلي وهلك ولا الجيران*

الحــان: الله يستر بدال ما تخلي قران أو دعاء على صباح الله خير...
الفــن:تصدج سباع حماس ألي يمشي معك.....
الحــان:لا والله يعني مستأنسة من الصباح حاطيلك أغاني ...
الفــن وبكل ثقه:لا طبعـــــــــا..
سبــاع:الموتر موتري وحلالي شو دخلكن ..فاحسلكن أتسكتن لا أسوي هذاك الشى...
الحـان:لالالا دخيلك كله ولا هذاك الشي ....
الفــن:هيه خلي ألي تباه وبعد بطول على المسجل ..
سبــاع ومخلي عمره معصب:البنات ما يجن إلا بالعين الحمراء....
(هذاك الشي هو" الويل" ..معروف أنه أحسن وأحد في التخميسات ولويلات )
....بعد أقل من نص ساعة وصلوا المدرسة..ونزلن من السيارة وكل
وحدة تدفش الثانية.. وصكن الباب بقوة ..)

سبــاع:يا الخامات على الأقل جولن شكرا....
الحان+الفــن:مالت عليك يا سباع مباع...
الفــن:وبعدين ذكرني بعطيك خمسين بيسه...هههههه..

سبــاع:صبر شوي.............
الحــان والفــن:وأي وأي الشـرده بيغبر ..(ما بداهن وإلا واعصارمن الغبار )
"يستاهلن حد جالهن يسبن "
(دخلن داخل المدرسة ملابسهن فيه غبار ويمشن وينظفن "خخ" وهن في طريق الصف... كانت شله المعبدات يشوفن عليهن ويضحكن )

الحــان:مالت يا السودي ....
الفــن:طوفي طوفي أخاف أطيح من طولي...من أشكالهن..
تكلمت وحده من الشلة:الله الله حلوه رمووش عيونك من وين مأخذه الماسكره..
الفــن:سيري لا تردين عليهن...
تكلمت الثانية:وبعد لون المريول....
الفــن وهي مستغربه:شو تسوين؟؟؟؟
الحــان:أفصخ جوتي .....
الفــن:حال شو؟؟؟؟؟
الحــان:عشان أفرلهن بها الجوتي ...
الفــن برجاء واستهزاء:لا لا.. دخيل والديك لبسي جوتيك أحسن.....
الحــان: عشان خاطرك راح البس جوتي وأخليهن... تراه علشان خاطرك بس...
الفـــن وهي تضحك:أنزين طوفي خلينا نلحج على الامتحان....
(وصلن الصف والمعلمة السودانية موزعة الأوراق الامتحان.... جامن الفن والحان
يتعازمن على من تدخل الأول الصف)
الحــان أدز الفــن:أفا أفا يا بنت العم ما أتخطاك..............
الفــن:لا والله ما يستوي شو بيجولون عني الناس الفــــــن بنت إبراهيم تخططت بنت عمها... (فجاءه أفتحت الأبله باب الصف بدفوشه .... وتخرعن الفن والحان ...زفتهن الأبله زفه... طبعا ما لازم أذكر زفات الابلوات حج الطالبات كل أحد يعرف .....والمعلمة اللهم لا شماتة حاطه الأحمر والأخضر في الوجه )
"
"
"
نبذة عن دولة الإمارات العربية المتحدة

الإمارات دولة عربية تضم سبع إمارات مستقلة، تقع جنوب غربي آسيا، تمتد على طول الساحل الشرقي لشبه الجزيرة العربية، عند الطرف الجنوبي من الخليج العربي. وهي تتوالى من الغرب إلى الشرق بدايةً من أبو ظبي، ودبي، والشارقة، وعجمان، وأم القيوين ورأس الخيمة، إضافة إلى الفجيرة. كما يلاحظ أن عاصمة كل إمارة تحمل نفس اسمها. ودين الدولة الرسمي الإسلام، كما يعيش أربعة أخماس السكان في المناطق الحضرية، وتعد مدينة أبو ظبي بمثابة العاصمة الاتحادية وأكبر مدن دولة الإمارات، كما أنها ميناء ومركز تجاري مهم.

((وفي الأمارات في هذه الوقت بتحديد (نعرفكم بعائلة الامارتيه))


الجدة:أم كايد شيخه في كل شي حتى في السيارة ما تتحرك من البيت إلا وهي فيها وزوجها متوفي "الله يرحمه" ...أولادها:

* عائلة كايد:الابن الأكبر متزوج من بنت خالته فاطمة عنده:

زايد: شاب جميل وطيب بس شوي مغرور يشتغل في شركة
عمره (20)سنه.......
شهاب :شاب ما يحب الدراسة مغزلجي درجه أولى وصايع
عمره (18)سنه.......
أليمامه :بنت تحب المظاهر الخارجيــــة وايد من الداخليــة عمرها(21).......
هدى:دلوعـــــة وتحــــــب الرقــــــاد وايـــــد عمــــــــرهانفس سن ناهد.......



*عائلة سلطان:طيب وحبوب ريال عنده فلوس راعي فلوس ويحب البوش والركاب..
عائشة: زوجة سلطان حرمه جادة في كل شي وحكيمة ..أولادهم:::

شنه:عمرها (22) موصفاتها موصفات أليمامه بنت عمها كايد.........
راشد:يشتغل عند ولد عمه زايد وايد عصبي شخصيته وايد روعه
ويوم يعصب كل أخوانه يخافون منه لأنه من يعصب ما يعرف لا صغير ولا كبير.......
ناهد:بنت مغروره وطيوبه تحب عمان وأهل عمان وايد وايد.....
عبيد: مثل شهاب مواصفاته ما مكمل الدراسه بس الفرق بينهم أنه يشتغل في الشركة وشغله بسيط .........
هند:بنت صغيره لأكن عقلها أكبر من سنها وتفهما وهي طايره وطيرها إذا تبا تتطيرها ...........


::::الساعة ثمان الصباح في الإمارات::::

(راشد رجع من الدوام وراح بيت عمه كايد ..راشد في درجة العصبية ويتحرطم )
راشــد وهو يصارخ:ميري ميري... وصمم يشلك ولا يردك.........
ميري :يس رفيج....
راشــد:رفيج في عينك من متى مرافجنك أني هاه......
ميري:ليس سوي جرجر واجد رفيج؟؟؟؟ (ليش مسوي حشره وايد صديقي)
راشــد:هذي تو بذبحها (وبنبره حاده ) سيري هاتي ملفات من حجرة زايد
وعن الرمسه الزايده....

أم كايد(اليده) تكلم راشد:شو فيك أبويه ليش معصب ومسوي حشره........
راشــد:سالي ولد ولدك المصرون زيادوووه.......
أم كايد:أنزين تعال تعال تتقهوا ..........
راشــد وبصوت منخفظ:أنا ف وادي وهي وادي .....( نزلت أليمامه من الدرج وهي معصبه وتصارخ )
أليمــامه :من هذا إلي ما فيه احترام مسوي هذي الحشره؟؟؟؟؟
راشــد:أجول شو رأيك تمسكين (ويأشر على المزهرية)المزهرية وتكسرينها في رأسي ...........
أليمــامه: آآآووه آآوه الشيخ راشد موجود معنا السموحة على بالي شهاب....
(نزلت ميري وعندها الملفات )
راشــد:زين كان بتين ما صار هذا ملفات (واخذ الملفات وطلع من البيت..... ركب السيارة وشاح بالسيارة )
أليـمــامه وهي تناظر من الدريشه :شو فيه هذا؟؟؟؟ لايكون أحد مشعمنه..........
أم كايد:الله يهديك يا أليمامه ما تعرفين ولد عمك عصبيته طرف خشمه.......
أليمــامه:أمي عيل وين أهل البيت أشوف ما حد فيه؟؟؟؟؟
أم كايد:كل أحد ساير مكان.... (وأجعدت أليمامه عند أمها أم كايد تتقهو معاها)

(بعد فتره وصل راشد الشركة وبتحديد في مكتب زايد...دخل راشد المكتب وهو معصب ...وظرب الملفات على الطاولة بقوه وفي هذا الوقت زايد يشرب شاهي
ومن صوت الطاولة ..أخترع زايد ونجب الشاهي على كندورته)
زايــد:بسم الله الرحمن الرحيم... علــه كل هذا علشان سرت تجيب الملفات من البيت ......(راشد عطاء زايد بعين أدل على أنه معصب ...زايد فهم الحركة ..لأنة راشد ربيعة من صغار )
زايــد بصوت واطي :والخيبة مولع الأخ أحسلي أسير أغسل كندورتي (وطلع زايد من المكتب....... وراشد مسك الأوراق وجلس يراجع فيها ومن زود ما معصب أنكسر القلم في يدينه )


......عمان نبض الحب سكنتي ربوع القلب........
....نرجع إلى عمان الحبيبة...........

(سيف ومعتصم والشلة في عمان سايرين رحلة إلى المنطقة الشرقية وبتحديد في بدية عند السيوح والعروق )

معتصــم:يالله سيف دووووس دووس لا تخلي سعوودووه يفوزك .....
ســيف:يخسي ويهبي ستين مره ..أخلية يفوز على ولد آل بو رشيد.......
معتصــم:ونعـــــــم وســـــــتت عشـــــــر.......

في سيارة سعود:يالله يالله عليهم الخداي يحسبون بيفوزون علينا........
(ومع السب والي كل واحد يسب الثاني والضحك... رن تلفون معتصم من عند خليل
وخبرهم بأن يهربوا بسرعة لانه في شله مبلغة عليهم )

معتصــم:هلا وغلا ومرحبا بخليلوووه ..........
خليــل:خليلووه في عانك أصغر أعيالك أنا ........
معتصم:هاهاهاي ......
خليــل:عن الضحك الزايد أجول في شله مبلغه عنكم أنكم تخمسون
في الشارع العام والمناطق السكنية ..........
معتصــم:شو والله العظيم أنه نشوح في السيوح والحين حن جاعدين(جالسين) نتسابق في التله.........
خليــل:أجول مبلغين عنكم ودروا عنكم السباق بسرعة وطلعوا من المنطقة الشرطة والبلاغة كبيره لأنكم تخمسون في منطقة سكنيه .......
(معتصم يأشر على سيف أنه يوقف )
سيف يرمس معتصم:شو خير شو مستوي ؟؟؟؟؟؟؟
معتصم:خليل بس خلاص ما يصير خاطرك إلا طيب...(وسكر عن خليل)
معتصم يرمس سيف:شوف يالله بسرعة نطلع من المنطقة ...
سيف:ليــش؟؟؟
معتصم:أون مبلغين علينا الشرطة أنه أنشوح في المنطقة السكنية ونتسابق ....
سيف: شـــــــــــــــوه؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
معتصم:يالله يالله خلي عنك السباق ما عندنا وقت..(وأشر حال الشباب وخبرهم..
طبعا كل حد عصب...وبسرعة أخلو المكان وكل وأحد سار مغسلة السيارات ينظفون سياراتهم عن الغبار)
سيف وهو نازل من السيارة عند الشلة :أخ لو أعرف من هذيه ألي مبلغ كان ما خليت فيه عضو صاحي........


يتــبع,,,


و عاااااااااااااااااااااااد أبي ردودكم الحلوة و رح أكملها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-13, 09:29 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وأحد من الشباب:كان بكسر عليه هذا الباكور (الخيزران)...........
(وبعد نص ساعة أتصل خليل مره ثانيه حال معتصم وخبرهم بأن الشرطة أدور في شيشة البترول)
معتصم:هـــــــــــــلا....... .....
خليل: الحين وين أنتوا؟؟؟؟؟؟؟
معتصم:في المغسلة نغسل السياير...
خليل: دخيلكم روحوا أي مكان..... أو روحوا الجهوه(القهوة)وجعدوا فيها وخلوا عماركم ما مسوين شي..أنزين.....
معتصم:أوكي بس باجي سيارة وحده وتو بتخلص .......
خليل :أنزين ياالله مع السلامة حافظنكم الله.......
معتصم:مع السلامة...
(خبر معتصم عن الخطة ..وشباب ما جصروا (قصروا) نفذوا الخطة )
"مساكين الشباب كل وأحد خايف أكثر من الثاني ..هههههه.."

في بيت إبراهيــــــم
الكل كان راجع من الدوامات تعبانين ما عاد معتصم ألي كان في الشرقية ... وفي العصر كل حد سار مكان ما عاد البنات.....جامت الــفن من نومها وشعرها منفش سارت الحمام وغسلت وجها وتؤضت وصلت بالعصر وعلى طول أنزلت تحت والشعر ما حد رتبه .... كانت هيفا جالسة تشوف التلفزيون ..وجاءت الفن وجلست عدالها لا سلام ولاكلام )

هيفــا:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....(الفن ما ردة عليها ..ما لها بارض )
هيفــا: الله الله على تسريحة شعرك... شو هذي التسريحة يديده (جديدة)؟؟؟؟
الفــن وبنبره حاده :بتسكتين والله شو مالي بارض على سخافتك دخلي لسانك في حلجك ونطمي.....(هيفا سمعت الكلام وسكتت ...وفجئة رن تلفون المنزل وتخرعت الفن لأنها كانت سرحانة .....هيفا ماتت من الضحك على الفن)
الفــن:هاهاها مادري شو ألي يضحك .. روحي ردي على التلفون.....
هيفــا: ما أجـــــــدر...(الفـــن جامت وردت على التلفون)
الفــن:الووه.........
الحــان:الووووه.....
الفــن:هلا وغلا ومرحبا بجامع الحلا كله هلا بنت عمي.....(هيفا تراقب الفن لما تتكلم )
هيفا بصوت وأطي:توها مالها بارض....(الفن فرت المخده على هيفا)
الحــان:هلا بروحي وقلبي يا أفنان الفنون ..........
الفــن:أفنان الفنون بجنبك...........
الحــان:فديت بنت عمي أجول شو رأيك تجين عندي..ماله وضايج بالي واليوم الأربعاء يعني باجر ماشي دوام ؟؟؟؟؟
الفــن:أوكي خمس دقايق وأكون معك يالله باي.....
الحــان: يالله أترياك ..........(الفــن أخذت الشيله وتبا تتطلع)
هيفــا:ههههه على وين؟؟؟؟؟
الفــن:سايره مع بنت عمي..........
هيفــا:حلفي عارفه أنك سايره مع بنت عمك وبنت عمي ههاي..بس سايره جذي الكشه منتفشه عفاني الله.........
الفــن وهي تشوف على شعرها:صدج والله بسير جذي ..(وسارت تركض في حجرتها ترتب شعرها..ورتبته ونزلت تحت)
الفــن:أنا سايره إذا سالت عني أماي خبريها مع الحان ....
(الحان سارت تجول حال الخدامة تسوي عصير ومعجنات وطلعة في حديقة البيت..أدخلت الفن وهي تصفر)
الحــان:هلا هلا هلا بالحكم الدولي العماني ....
الفــن:هههههه حلوه الحكم الدولي العماني...(بعد نص ساعة راحن بيت يدهن ...في الحديقة جعدن وهن يسولفن جاهن مطر يغني )
مطر:أنا البندوره الحمراء مزروعة بين ألخضره تأكل مني ولأتشبع وتصير أخدودي حمراء ..(الفن والحان يضحكن على مطر)
مطر:مرحبــــــــــا بالشله الفاسدة.....
الحــان:الشلة الفاسدة بعينك....
مطر: حشي يا بنات العم وأختي ما تنبلعن شي.....
الفــن:لا والله تبانا نبلعها وبعدين يعورنا بطنا ........
مطر:لا دام السالفه فيها بطن عيل الشيخة لا تبلعين شي كله جوليه...(جلس مطر والفن والحان يسولفون ..ودخلت عليهم سيارة يدهم حمود أبو إبراهيم)
مطر:هذي ما كأن الوزارة الداخلية والخارجية جايين.......
الحــان:هيه والله........
الفــن:يالله يالله وجفوا(وقفوا) نسويلهم تحيه عسكريه "وقفوا المخبل" (باسوا يدهم ويدتهم من رأسهم)
أبو إبراهيم:السلام عليكم...........
الفن والحان ومطر:وعليكم السلام.........
مطر :من وين ياين يدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليد:من العزبه أبوي........
مطر:شو أخبار العزبة والي فيها........
اليد:مره ما عليها كلام زين الحمد الله..........
اليده:وين زين... دام هذاك الهندي هناك ..(الفن والحان يضحكن)
مطر:أفا ليش شو مسوي الهندي ........
اليده:هذاك أبو بنطبول (بنطلون)........
الحــان:يدوه أسمه بانطلون مب بنطبول ......
اليده:جب أني ما فاضيه حالك....
الفــن بصوت واطي:هاهاهاهاها زفوها....
الحــان:جب أنتي الثانية .....
اليده:مطلع الهوش برع الزريبة والهوش ما مبجيات جرطاسه ما ماكلاتنها.....
مطر ويساير يدته :الله لا يبارك فيه راعي بنطبول ...(الكل ضحك إلا اليده مسكت العصى تبي تضرب مطر..بس مطر فز بسرعة )
اليده:بتي وين بتروح بخلي الباكور تتكسر على ظهرك ما كون أنا موزه....
مطر:وأبويه لالالا يدوه كله ولا زعلك ..تو بتصل على الهندي وبهزبه لين ما أبرد السم ألي في بطنك في بطنه ......
شيخه : ألا مطر وين أمك وعمتك مريم سايرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مطر:والله يا عمتي شيخه سايرات مسقط يتشرن ثياب تعرفين العيايز عاد موتهن لسوق ...
نوره :شو قصدك بالعيايز أصلن شمسه ومريم بعدهن شباب ....
مطر وهو يضحك :صدج شباب بنات عمرهن 18 سنه بس ....
نوره:أتمـــــــــــــــــ� �ــــــزه(تطنز)....
مطر وهو واقف يبا يسير :هيه أتمزه عيل أنتو صغار وأنتن ريولكن(رجولكن) عاد في الغبر......
نوره وشيخه مع بعض:ويه بسم الله علينا.. (شيخه مسكه النعال وفرتها على مطر بمزحة):سير سير لا الحين أدوس في بطنك....
مطر:هاهاهاي عيوز أدوس في بطن شاب أول مره أسمعها ....
شيخه:عيوز فعينك أجول وين ساير ؟؟؟؟؟؟؟؟
مطر:ما بسير مكان بحوط في شوارع بركاء وبيي ...
الفن والحان مع بعض :حن نبا نسير معك.........
مطر:يالله يالله غواتي وأنا شال بنات معي عند شباب.....
الفن:مالت عليك... وعلى شبابك......
اليد وهو ماسك الحصى ويضرب على الأرض:ما شي سيره هذا الي جاصر تتحوطن في الشوارع ما شي ما شي يالله يالله جدامي على المطبخ سولي جهوه (قهوه)..
الحــان تنادي على الخدامة:أنماء أنماء......
اليد: شو تبيلها مسوده الويه؟؟؟؟؟
الحــان:وحليلها يدي وبعدين أنت ما تبي جهوه؟؟؟؟
اليد: تهبين وتخسين أشرب من يد هذي الي حتى السروال ما تلبسه الخايسه...
الفن تبي تفتك من حشرة يدها (جدها):أنزين يدي بنسير نسوي الجهوه العمانية وبعد بنيب لك الحلوى السلطانية الغاوية .....
اليد كاشخ بضروسه: يا الله م حلاتها الحلوى السلطانية هذا الكلام الغاوي مب هذه المنكره......
الحــان:الله يسامحك يدي أنا المنكره زين بسير أسويلك جومي الفن..(وسارن الحان والفن المطبخ)....
(اليد كسر خاطره على بنت أولده)


********في الإمارات العصر بتحديد في العين*******
في بيت سلطان .............
أم كايد تضرب بالعصا على باب حجرة راشد :رشود رشود أفتح الباب لا أكسر الباب في رأسك يا مسود الويه.... عاد الليل وأنت ما وديتني العزبه ......
راشد وهو يفتح الباب ما لجا غير العصا يايتنه على رأسه بس مسكها لأن يعرف حركات يدته راشد وبكل تعب يتكلم:شو عندك يدوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم كايد:ليش راجد لين الحين وما وديتني العزبه ؟؟؟؟؟؟
راشد:يدوه خلي زايد يوديك لان راسي يعورني......
أم كايد:عوار ما يخوز... يالله نش بسرعة وتسبح بسرعة.......
راشد وبصوت واطي :حشى لزجه تو شو بيفكني منها (وسار وشل الفوطة ودخل الحمام وتسبح وطلع ولجاء اليده وأجفه عند الباب وما متحركة)
راشد سار عندها ويشوف يمين ويسار ويرمس يدته:يدوه تترين أحد يصورك ......
(أم كايد ضربت راشد على كتفه بالعصا)
فز راشد:آآآآآآآآي يدوه عورتيني .......
أم كايد:تستاهل يالله بسرعة ألبس كندورتك وغترتك .......
راشد:أنزين سيري أتريني في الصالة ....
أم كايد بعناد:هيه علشان تشرد عني مثل هذيك المرة ما بسير مكان بجعد أهنيه لين ما تخلص......
راشد:والله العظيم أني ما بشرد (سار راشد ولبس ملابسه وخذ مفتاح السيارة والموبايل وأتصل على زايد)
زايد:الله يلعنك يا الشيطان منو الي متصل .....الووه منو شو أنتو ما تحسوا جولوا ناس تعبانه هلكانه (وبند الموبايل في وجه راشد)
راشد:والله ما أخليك تتهني نومتك يا الردي ..(أتصل مره ثانية على زايد)
(زايد شل الموبايل وفره على الجدار وتكسر الموبايل )
راشد: ولع يسك الموبايل في وجهي بيشوف النذل ........
(نزل راشد من السيارة بسرعة وسار بيت عمه مع زايد وأم كايد خلاها في السيارة تتحرطم ....دخل الحوش وشاف شهاب وأخوه عبيد ما سكين كوره)
راشد:مرحبــــــــــــــــ� �ــــا.......
عبيد وشهاب:مرحبتيـــــــــــــ� �ن......
راشد:شـــــــــــــو تســـــــــــــــون؟؟؟؟؟
عبيد:ما شي نبا نسير نلعب كوره....
راشد:أنزين قبل ما تسيرون أبا أمنكم خدمه.......
شهاب:فالك طيب... بشو تبا نساعدك؟؟؟؟؟(راشد أشرلهم ودخل البيت في الصالة وتبعوا شهاب وعبيد راشد ما حصلوا أحد )
راشد يسأل شهاب:شهاب وين المسجل ؟؟؟؟؟
شهاب:في حجرتي ليش؟؟؟؟
راشد:سير هاتلي إياه وبعدين بتعرف ....
راشد:عبيد سير هاتلي من السيارة شريط بتلجاه مكتوب عليه فراري...
(ياب شهاب المسجل وعبيد الشريط وأم كايد معصبة ليش راشد تأخر)
راشد:شهاب وين خواتك؟؟؟؟
شهاب:سايرات مع أمي وأبوي العزبه.....
راشد:حلو حلو تعالوا وراي.........(عبيد وشهاب ما فهمين شي....وضلوا عند حجرة زايد ودخل راشد الشريط في المسجل وبصوت عالي سيارة فراري وتخميسات ويلات )
زايد فز من رجاده وطاح من فوق ألشبريه هو ولحافه:آآآآآيي ظهري منو هذا براويه شغله....(وفج زايد الباب وياه ماي بارد على وجه )
زايد:ياااااااي بارد منو شو منو شو صاير.."مسكين تلعثم في الرمسه"
(راشد وشهاب وعبيد ماتوا من الضحك على حركت زايد.......دخل زايد وأخذ العجال وطلع لما شافوووه شردوا عنه بدأت المعركة واليده مسكينه جاعده في السيارة ما تعرف شو مستوي داخل ........زايد مسك عبيد من شعره)
زايد:مسكتك يا النذل (وبداء يضرب عبيد بالعجال )........
عبيد:آي آي آي والله العظيم مب أنا هذا رشود آي آي.....
زايد:اعرف أنه هذا رشود......
عبيد:عيل ليش تضربني ؟؟؟؟؟
زايد:ليش جاعد تضحك؟؟وليش سويت معه؟؟؟
(شهاب ما سك بطنه من الضحك وما جادر يوجف من الضحك على منظر عبيد وزايد أما راشد جالس يصور فيديو بموبايله ....كان شكل زايد وهو راكب على ظهر عبيد وايد يضحك )
تسمو بك العوام عاما بعد عام.... قابوس يا رمزا على هذا الوطن


يتبع...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-13, 09:29 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

********في عمان الحبيبه********
في بيت إبراهيم (أبو خليل )
تيما كانت جالسه على التلفزيون ....ولا منتبه على وراها وماخذه كل تفكيرها على التلفزيون في برنامج انتي أحلى .."بنات الحين "
هيفا شوي شوي من وراءها :تيومــــــــــــــــــــ� �ـــة........
تيما وهي ماسكه إيدينهي على قلبهي : وييه خرعتيني أيش فيك بسم الله حد مات ....
هيفا :ههههههههههه أج ههههههههههه......
تيما : شو فيك تحكي يعلك الصحه .....
هيفا وأهيه تضحك :ماماتي عادلهي ساعه تناديك هههه وأنتي في خبر خير ......
تيما وأهي تقلدها : ماماتي عادلهي ساعه ...بايخه جومي لا تو أرفس في بطنج ....
معتصم وهو يتكلم سيف في الموبايل : لحظه لحظه بشوف هاذيلا شو عندهن ...
معتصم ويكلم أخواته :هيه أش فيكن صريخكن واصل أخر الديره .....
تيما :هاي العروووووووووس خرعتني .......
هيفا :لا والله ليش تكذبي ...أهي إلي خرعتني ........
معتصم و بدأ يعصب : بس بس يعلكن المساخه محد يتكلم .........
معتصم ويرجع سوالفه على الموبايل : هلا سيف معك ...
سيف : لا لا بعدك بعدك لا ترد تصدج عاد نسيت عن شو كنت أول أتكلم ....
معتصم : شو أسوي من تيما و هيفا ......(تيما تشوف على هيفا و هيفا تشوف على تيما مستغربات )
هيفا بصوت واطي :تيما فديتج من هذي ألي يكلمه معتصم و يخبره أسامينا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما وتضرب على رأس هيفا :صدج إنك إخداي ...وأنا شو دراني علمي علمك.......
معتصم: أجول سيف عطني إيميلك ........
سيف : أوكي سجل معك .....
معتصم:لحظه........تيما سيري هاتي قلم بسرعه ......
تيما : هذاك في الطاوله سير بنفسك ....
معتصم : جومي بسرعه .......
تيما : هيفا جومي هاتي القلم إلي على الطاوله .......
هيفا : لا أنتي سيري أنا ما جالووولي ......
معتصم:واحد, أثنين, ث, ل(سارت تيما تجيب القلم )
تيما: أ ندوك يا العاجز........
معتصم : يالله سيف عطني إيميلك ......
سيف وهو معصب : أجول شي باجي عندك رصيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معتصم :شو اسوي ربي عطاني أخوات بلوه مالهم منفعه .........
سيف:أنزين دووك سجل @@.@@@@@.@@@.....
معتصم:خلاص سجلته..يالله باي مع السلامة..سلم على الأهل...
سيف:الله يسلمك بالخير وأنته بعد سلم..باي......(وكل واحد سكر الخط.....وتيما في هذا الحال سجلت داخل موبايلهي الأيميل بدون لا أحد يحس ..وأنسحبت بهدوء)
هيفا:تيما على وين؟؟؟؟؟؟؟
تيما:بروح غرفتي شو تبين؟؟؟؟؟
هيفا:ما تبين ترووحيين بيت عمي ؟؟؟؟؟
تيما:لا سيري أنتي.....
هيفا:مستحيل لا أنتي مو طبيعيه اليوم ..معقولة تيما ما تبا تسير بيت عمي ...ولا شي صاير اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟
تيما:هيفا أنا ما فاضيه حال مصاختك....
معتصم: بس عورتولي رأسي ..... أنتو ما عندكم غير ضرابه؟؟؟؟يالله كل وحده في حجرتهي......
تيما:هههه ويه شعموها...لجطي ويهك.....
هيفا:هههه بايخه.....
معتصم وهو في نفاذ الصبر:أعوذ بالله... يالله بالصبر..رجعوا مره ثانيه على الضرابه......(تيما وهيفا سارن يركضن وكل وحده أدخلت الحجره....معتصم جام يضحك على خبال خواته..وجلس على التلفزيون ألي كانت جالسه عليه تيما وهو برنامج أنتي أحلى...في هذي الحالة كانت الفن على الأبتوب تسوي درس على البوربوينت والغرفة كانت ملعوزة من أوراق ومجلات وكتب وأقلام...وفجاءة نطت عليها الحان)
الحان وطق على الباب:هييييه وصلت الحان....(الحان وأهي تفرك عيونها )..شو هذا ليش الغرفة صايره مثل الزريبة ..لا يكون داخله أنا زريبة وأنا ما أدري..لا لا أنا غلطانه في الغرفة...لازم أتأكد.....
الفن وشوي وتنتف شعرها:دشي وأنتي ساكتة لأنه الابتوب ملعوزني......
الحان:هههههههه ........
الفن:شو فيك تضحكين؟؟؟؟؟؟؟
الحان:أضحك على حالك ..كل هذا عشان درس..الله يستر.....
الفن:بنت عمي فديتج تعالي أبا أخبرك بشي......
الحان:شو فديتج بنت عمي؟؟؟؟؟(الفن أضربت على رأس الحان)
الحان:آآآآآي الله يغربلك شو فيك بنت عمي؟؟؟؟؟
الفن:عشان ما أضحكين علي بنت عمي.......
الحان:أوكي خلاص آسفة بنت عمي بس ما راح أساعدك في تنظيف الغرفة.......
الفن برجاء:يالله فديتج بنت عمي لحون من بيساعدني عيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحان:لا والله وأنا شو لي خص؟؟؟؟؟؟
الفن :يمكن راح يجي يوم تجوليليييي تعالي ساعديني ...والله راح أساعدك...
الحان:خلاص عيل موافقة يا روح بنت عمك...
الفن وتعطي بوسه على خد الحان:فديت بنت عمي ......
الحان وتدلع:وبعد أبا بوثه(بوسه)على خدي الثاني يالله بثرعه(بسرعه).....
الفن وهييي أدز الحان :يالله عن المصاخه الزايده غيبي........
الحان:عيل خلاص راجعة البيت حياك........
الفن:ههههههه لا لا نورس هاهاهاي (أعرفكم على من ألي ما يعرف بطاقات عمان وهي:حياك ,و نورس وو......)
الحان:هاهاهاي..........(بعد خمس دقايق رتبن الغرفة ونظفنها ونزلن في الحوش يكملن سوالفهن..وطلع معتصم من البيت وشاف الفن والحان داجات سوالف..خلاهن وطلع ساير بيت يده..........اليوم رجعت أماني من الجامعة وهي تعبانه وأول ما دشت البيت شافت أمها وأبوها جالسين في الحوش )
أماني وهي تبتسم:ســـــلام عليكـــــــم........
نشت الأم وهي فرحانة:هلا بطش ورش والورد المعطر في الغرش هلا بالغالية ......
أماني أحضنت أمها:أخبارج يا الغالية..........
أليده موزه:فديتج البيت من دونك مب حلوا.......
اليد وهو مخلي عمره زعلان:وأنا مالي رب؟؟؟؟؟؟
أماني وتواجه أبوها :كله ولا زعل الشيخين...أنته لك روحي ..(وحضنت أبوها...بعد نص ساعة دخلن عليهم شمه وشجون)
شمه وشجون:مساء الخير....
الموجودين:مساء النور والسرور.....
أماني:أخباركـــــــــــــ� �ن؟؟؟؟؟؟؟؟
شمه:الحمد الله...أنتي شو أخبارج؟؟؟؟؟
أماني:بشوفت عينك تعبانه ..فؤادي أرجد من الخاطر......
أماني:أجول شمه راح تروحي وراء باجر سفيرمعاي؟؟؟؟؟؟
شجون:هيه هيه أنا وربى بنروح معك......
شمه:أنتي أنطمي محد كلمك عن الرمسه الزايده........
شجون:شفت يدي ...شفتها بعينك دايمن تهزبني..(مخليه عمرها زعلانه)
اليد حمود:يا سويدة الويه شو فيك على أختك كله ولا شجون..هذي حبتكم....
أماني:لا أبوي أنا أغار.......
أليده موزه:تعالي روحي أنتي حبيبت أمك.........
شمه:وأنا شكلكم فريتوني برع ..........
شجون:ههههههههه دواك (وطلعت لسانها)..........
اليده موزه:شجون سيري شوفي من ألي جاي صوبنا...أشوف كأن سيارة حادره صوبني........(سارت شجون تشوف من ألي جاي وشافت ألي جاي معتصم)
شجون:أمي موزه هذا معتصم........
اليده موزه:هذاك مسود الويه ما عليه ألي يكلمه....
أماني:ليش أمايه؟؟؟؟؟؟
اليده موزه:أمس سألت وين ساير؟؟؟جالي ساير بيت عمي ولما سرت وراه شفته ما ساير بيت عمه ساير وراء البنات....
معتصم:من هو ألي ساير وراء البنات؟؟؟؟؟؟؟؟
اليد حمود:خلك من سوالف العيايز تعال أبوي ...سلمن على ولد عمكن......
(شمه سارت وسلمت على معتصم بس شجون ما سارت )
أماني:أخبارك وأخبار الشغل؟؟؟؟
معتصم:الحمد لله....بس في ناس ما سلموا علي.....
اليده موزه:أنا ما أباك تكلمني.......زعلانه منك......
معتصم:ليش أنا شو سويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليده موزه:أمس تكذب علي يا الخايس.......(معتصم وهو يذكر وفجاءه تذكر وضحك)
اليده موزه:ليش تضحـــــــك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معتصم:هههههه لا أمي موزه كنت أبا أسير بس غيرت رأي..........
اليده موزه:أنزين أبوي مسامحتنك.......
معتصم يتلف على حضن يديته:عاد خلاص لا زعلين مني تراني بصيح.......
اليد حمود:خوز عنها يا مسود الويه..وحليلك .......
أماني:ههههههه يغار أبوي.........
شمه:هاهاهاي حتى الشياب يغارون هههه............(معتصم وهو ميت ضحك ويغايض يده)
شجون:يالله أني بسير مع السلامة........
اليد حمود:وين تو الناس ليش ساكتة؟؟؟ توك مطلعه لسانك هذاك الطويل...........
معتصم:يمكن تستحي مني...........
شمه وأماني:ههههههههههه.......
شجون أنحرجت:لا ما مستحيه أستحي من منو يعني.....
اليده موزه:أماني سيري نامي تعبانه شكلك.........
أماني:أنزين...بس شمه أباج في موضوع.........
شمه:يالله........شجون لا تسيرين البيت بنسير مع بعض.......
أماني:وراء باجر تجهزي أنتي وربى راح تروحن معنا.......
.(شجون مثل ما أهي ما خذه السايلنت (صامت)
ومعتصم وده يكلم شجون بس ما عارف كيف يكلمها..ودخلن شمه وأماني داخل البيت)
اليد حمود:يالله يا كريم.....
اليده موزه:وين ساير؟؟؟؟؟؟؟
اليد حمود:بسير أتمشى برع البيت ...........
اليده موزه:لا تتأخر.....
اليد حمود:إن شاء الله.....(معتصم شوي ويموت من الضحك على يده ويدته.....وشجون مثل ما هي...*يا ترى شو سر السكوت*)
معتصم:أمي موزه من مزعل شجون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شجون:من جالك أني زعلانه.........
معتصم:ما أدري بس جي حسيت ...وليش ما تسولفين؟؟؟؟؟؟
(شجون ما ردت عليه لأنها ودها تصرخ في وجهه *يا ترى ليش* بخبركم لان أمس سمعت معتصم يكلم بنت........في هالحظه رن موبايل معتصم )
معتصم:يالله استأذن.........
اليده موزه:تو الناس .........
معتصم:مره ثانيه باي ........
شجون:من هذا ألي مخلنك تتطلع برع البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟(أستغرب معتصم من شجون بس ما عطاها وجه وسار لانه كان مستعجل يريد يرد على المتصل.....شجون أطلعت من بيت يدها تنزف دموووع سايره بيت عمها ناصر مع ديانة علشان تشرح حالها درس مال رياضيات..........فجاءه ما سمعت غير هرن قوي من وراءها ...وكان هذا معتصم يراقبها من الساعة إلي طالعه من بيت يدها ومستغرب ليش شجون تبكي.التفتت شجون على وراءها وهي متخرعه)



أنتظروني بالأجزاء القادمه...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-13, 09:35 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجــــــــــــزء الثانــــــــــــــــــــ ـــــــي)

معتصم:على ويـــــــــــــــــــــــ ـن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شجون وشويه وتنفجر على الأسلوب ألي سواه:ما يخصك....(والتفتت على وراء تريد تكمل طريقها....بس معتصم نزل من السيارة ..ومسكها من يدينها)
معتصم والعصبية تزيد:سألتك وردي على سؤالي .........
شجون وبدا الخوف يظهر على وجها:بيت عمي ناصر... فيها شي؟؟؟؟؟؟؟؟
معتصم وبدأت الغيرة تشتعل:ليش ما أعتقد في بنت مثل سنك..........
شجون:وأنته شو يخصك...مالك خص....وبعدين بطل إيدي لأنك عورتني.......
(معتصم يحب شجون ويغار عليها من مطر...ولان شجون تسولف و تضحك مع مطر وأيد وهذا السبب إلي مخلي معتصم يعصب ويغار)
معتصم:إذا جلتلك محد يسير.... شو راح تسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شجون وهي مستغربه:سمعني لا أنته أبوي ولا أخوي على شان تمنعني...وبطل ايدي بسرعة........(معتصم وبدا يضغط على ايدها أكثر....أما شجون دموع عيونه نزلن...معتصم بطل ايدها ما يحب يزعلها وراح عنها ............شجون ما سارت بيت عمها..سارت بيتهم تبكي............عند شمه سألت عنها بس جالتلها يدتها موزه أنها ارجعت البيت ...تضايجت شمه لأنها ما نطرتهي ......ورجعت البيت وهي معصبه)
فاليل في بيت محمد العائلة مجتمعه مع بعض وكل وأحد ينكت على الثاني ...شمه كانت تصحح أوراق مال الطالبات بس لما سمعت الحشره تحت ودرت كل شي ونزلت معهم )
شمه:مساء الخير........
الكل:مساء النور....
الحان:خلاص من جاءت شمه راح أضيع الجلسة ..........
عماد:ههههههههههه صح والله لأنها تذكرنا بالمدرسة.........
أبو عماد:والله ما حد مغصبنكم تسيروا المدرسة كان ما تبونهي طبوها.......
عماد:صدج أبوي ...والله أني ما راح أروح المدرسة.......
أم عماد وهي معصبه:لا والله أبوك حبيبي يشتغل وأنته ما تشتغل بعدين ما راح تلقى شغل وأبوك ما راح ينفعك..........
الحان:أبوي شغلني معك ملاحظه .........
أم عماد:شو شو عيدي ما سمعت .............(شمه وهي تضحك بصوت وأطي)
الحان:والله العظيم أني أضحك أصلا أني بشتغل صحفيه..(خرطي خخ خخ خخ )
(شجون ساكته وكل مرة تشوف على أحد لما يتكلم ....أما عمر فهو جالس يلعب بالحيوانات.......ورن موبايل أبو عماد)
أبو عماد:هلا بالشيخ الشياب...........
اليد حمود:محد شايب غيرك .........
أبو عماد:ههههه الوالد ما يرضى.............
اليد حمود:أجول محمد باجر الخميس صح.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو عماد:ههههههه هيه أبوي..... ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليد حمود:نريد نسير الشرقيه...........
أبو عماد:ممممممممم كلهم بيسيرون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليد حمود:ما خبرت حد غير أنته وأخوك إبراهيم ...بس..............
أبو عماد:أبوي شو رأيك الخميس الثانية .......؟؟؟؟؟........
اليد حمود:أنزين خبر أخوتك كاملهم.....يالله فمان الله.......
أبو عماد:أنزين الله يحفضك..........
عماد:أبوي باجر وين بنسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمر من سمع روحه جاء يركض:أبوي أبوي أني بجلس جدام.....
عماد:لا والله أني الأكبر.......
شمه:لا أنته ولا هو أمي بتركب............
الحان:أخييييييييييييييييي� �ه فشلوهم خخ خخ..............
عمر:أبوي............
أبو عماد:صبروا بخبركم وين بنسير وبعدين أضاربوا........
أم عماد:وين خلص تراك عادلك ساعة..........
أبو عماد:عاد شيخه ساعة مره وحده..........
الحان:هههههه تشبيه مجازي حيث صور_ _ _.....
شمه:بس بس لا يطيح فوقنا اليدار.........
عمر:أبوي وين بنسير؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو عماد:إذا أسألت شجون راح أخبركم.................
عماد:يالله العيوز سألي...........
عمر:بسرعة........
شجون بصوت هادي:أبوي حبيبي روحي عمري وين بنسير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم عماد:ما أروم على الدلع و أنا ما حد يدلعني.........
شمه:فديت أمي أول مرة تغــــار........
عماد:خلاص ما نريد نعرف عذرنا (وخل عمره زعلان)
أبو عماد:خلاص عيل باجر بخبركم...( وسار عنهم)
شمه:أبــــوي على ويــــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو عماد:بسير أخبر أخواني..........
عمر:أبـوي خبرنا وين بنسير.......(وجام يبكي ..خبرتكم دلوع وايد)
أم عماد:محمد بكيت الولد تراك..........
أبو عماد:تو برجــــــــــع............
أم عماد:شجون حبيبتي شو فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شجون:سلامتك أمي ما فيني شي........
شمه:ما من طباعك ساكتة........
الحان:لا لا خلوها ما عليكم أحسن جي...........
أبو عماد جاء معهم:بنسير الخميس الثانية الشرقيه ......بس أنا ما راح أروح.....
عماد:ليــــــش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �
الحان:أبوي نبا نسير ...............
أم عماد:هيه والله نبا نسير........
أبو عماد:خلوني أكمل أول.......راح تسيروا بس أنا ما راح أسير معكم..بخلي السائق يشلكم أو أي أحد .........
أم عماد:وأنته ليش ما تسير معنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو عماد:بس بسير مع الربع مكان ثاني..........
أم عماد:على راحتك..........(رن موبايل الحان)
الحان:مرحبا مرحبا بنت عمي.........
الفن:مرحبتين الغالية.........
الحان:بنت عمي سمعتي الخميس الجايه وين بنسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الفن:هيه عيل أني حال أيش متصلة.......
الحان:أنزين شو راح تلبسي......؟؟؟؟؟.....
الفن:قميص وتنوره علشان راح نفصخ العباه..........
عماد:دوكم يخططن من الحين الخدايات صدج بنات عم مهبل (وما درى إلا وكفخه على رأسه من الحان)
عماد:عله حشي أسمعت.........(في وقت الليل الكل دخل غرفته وحط رأسه في المخده ونام)
يتبع>>


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-13, 09:35 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في اليوم الثاني في وقت العصر في مسقط بذات في سوق مطرح)

نوره ماسكه الجنطه وتشاور مريم.... وهزاع جاعد في السيارة ...مسكين تعب من كثر الدواره بالحريم في السوق )
نوره: شو رأيك مريم في هاي الجطعه؟؟؟؟
مريم:حلوه بس ما كأنه الحمراء أحسن....
نوره:حلوه بس أحسن البرتغالية أحسن....
مريم:عيل أنا بشتري الحمراء ....رفيج سويلي 5 وار من الحمراء ومن البرتغالية 5 وار..(خلصن من المحل وطلعن وسارن المحل ألي جنبه بدون ما يشوفن على هزاع ألي صارله ساعة ينتظر في السيارة )
هزاع:الله يطولك يا ياروح ويصبرني على هذا اليوم ..(مسك موبايله وأتصل على أمه _مريم_)أمايه بسرعة ورانا درب خلصن...
مريم:شو فيك عنبوه ليش محتشر؟؟؟
هزاع:أمايه دخيلك خلصن رأسي يعورني من كثر الدواره بس حرام...
مريم:يالله عليك أوليدي تحمل شوي...
هزاع:يصير خيرلأكن بسرعة تراني بروح عنكن...
مريم:أنزين بنحاسب وبنطلع...
هزاع يالله بسرعة.(وبند الموبايل)
(شيخة ومريم حاسبن وطلعن...في السيارة هزاع يكلم أمه وعمته حرمة عمه سليمان)
هزاع:لو بعد جاعدات ليش طلعتن...
شيخه:تحمل شوي أبويه والحين بنوصل بركاء....
هزاع:هيه صح جريب فرة حصى بس..(وبنبرة صوت فيها خشونه)..مرة ثانيه ما بوديكن مكان.....(بعد ثانية صار في السيارة ضحك)

في بيت سليمان"في الصالة"
سليمان وعياله سلطان وربى وروابي...
سليمان:سلطان شو أخبار شغلك؟؟؟
سلطان:زين الحمد لله....(سلطان جالس جدام التلفزيون يلعب بلاشتيشن ومعاه أخته روابي وربى عند أبوها جالسه تسولف معه )
سليمان: ما كأنه أمكم تأخرت؟؟؟
روابي:لا أبوي تو الناس....
سلطان:هيه تو الناس دام السالفة فيها سوق الله يعينك يا هزاع تلجاه منفجر من الضيجه ...
ربى:أبويه هين بنصيف هذه المرة ؟؟؟؟
روابي:صدج أبوي هين بنصيف هذه السنة؟؟؟
سليمان:هذه المرة ما بنكون فاضين لأنه بيكون عندنا ريس (سباق الجمال)بس بنسير صلاله ....
سلطان:أنزين حلوه صلاله شو فيها؟؟على الأقل بتكون في البلاد بدل ما نروح بلاد الغرب....
روابي:وآي الشلة بتروح هذه المرة صلاله...(كملوا سوالفهم العادية.....وربى بدأت تخطط على الرحلة..وبعدين كملت سوالفهم مع أمهم... وبعد ما خلصوا سوالفهم كل وأحد سار غرفته ينام)

%اليوم يوم خاص للعائلة وهي يوم الجمعة تجمع أفراد العائلة وألي ما يحضر هذا اليوم أبو إبراهيم يزعل منه%


في الصباح عائلة سليمان مجتمعين في طاولة الطعام.....الساعة 7...
سلطان:الوالده وين ربى ورابي؟؟؟؟؟؟؟
أم سلطان:والله عادلي خمس مرات أنهضهن وهن خبر خير....
أبو سلطان:خلهن أمس ساهرات وبعد الوقت تو الساعة7.......
سلطان:لا والله شو رأيك أبوي تخلهن لين الساعة وحده الظهر ولا نسيت اليوم غدانا بيت يدي ....
أبو سلطان:أآووه صح زين ذكرتني كنت ناسي....
أم سلطان: شو شو أمره ناسي هين عقلك سارح ولا تفكر في وحده ثانية ؟؟؟؟؟
أبو سلطان:حشى أفكر في وحده ثانية والنور جدامي....
هزاع:يالله حضك أبوي حد يغار عليك يا رب أطيحلي حرمه مثل أمي....
سلطان:المهم راح أجوم واسير أنهض الخامات...
أم سلطان:زين بتسوي وماتي إلا ومعك ربى وروابي.....
سلطان:أمري وتدللي من هالعين قبل هالعين.... (نهض سلطان خواته وراح يغسل سيارته مع أبوه و هزاع طلع من البيت)

الساعة 11 الظهر و بتحديد بيت إبراهيم....
أم خليل:الفن الفن تعالي فديتك....
الفــن:يايه يايه ....
أم خليل:أميه روحي تجهزي بنروح بيت يدك وخبري خواتك...
الفــن:أمي بعده الوقت وبعدين وين أبوي وأخواني...
أم خليل:لا بنسير وحدنا لين يون أخوانك ولا أبوك......
الفن ويدينها على خصرها: والله لو تنجلب السماء والأرض ما راح أسير مشي وبعدين الشمس درجة حرارتها مرتفعة شو تبين يجولون عنا بنات نورة صايرات عبدات؟؟؟؟؟.....
أم خليل:خطوتين وبنوصل ما أعتقد أنه يخوز المكياج.....(دخلت هيفا)
الفــن:هيفا سمعي أمي تبانا نسير مشي بدون سيارة في هالشمس.....
هيفا:شو شو ما سمعت زين عيدي؟؟؟؟؟
(دخل معتصم وجاي من عند البوش تعبان)
أم خليل:هلا بوليدي تو ما نور البيت.....
هيفا والفن:يعني أول البيت ما منور؟؟؟؟؟
معتصم:فديتك أمايه طبعن أنا ضوء البيت.......(طلعت تيما من الحجرة وهي تغني صدفه وشاله البيت شل من صوتها)
أم خليل:الله يستر تو حن في وادي وهي في وادي ثاني....
تيما:مرحبا يا جماعة أخباركم عساكم بخير...بعدكن ما خلصتن؟؟؟؟؟تراه بروح وحدي...
معتصم:شو شو ما حد يروح وحده أنا بوصلكن .....
تيما:لا بروح وحدي وبعدين ما من طول الطريق.....
معتصم بنبره حاده:جلت لا يعني لا ولا أنتي ما تسمعي وبعدين هناك عدال بابنا شباب وايد........
تيما:ما لي وما لهم أنا سايره يعني سايره......
أم خليل:يا وليدي خلها تسير وصح ما لنا ما لهم....
معتصم:جلت لا وبشوف كلمة من بتمشين..(وراح الحجرة يبدل ويتجهز)
(تيما سارت وسوت ألي في رأسها وما سألت عن أحد...طلعت من الباب وكان هناك شلة شباب وفي هذا التاريخ عيد الحب وتيما ما عارفة وبصدفة لأبسه قميص أحمر وتنوره حمراء)
وأحد من الشباب:فديت البس الأحمر وألي لابسنه ولا تحتفلين بالهابي فلن تايم..... (تيما ما عبرت أحد وتخلي عمرها ما تسمع...وفجاءه كان سيف مار وشاف الشباب يكلمون تيما ...نزل من السيارة وسار عند الشباب وهو معصب...تيما لما شافت سيف أرجعت البيت خايفه وأنخشت وراء الباب..سيف هاوش الشباب وكمل طريقة إلى بيت يده)..
طلع معتصم من البيت وشاف تيما وراء الباب....
معتصم:تيمــــــــــــا.....
تيما وهي مرتبكه:خ خخ خير شو.....
معتصم: شو تسوين؟؟؟؟
تيما:ما ما ما شي... وبعدين جالسة أنتظركم....
معتصم:تنتظرين هني ليش ما داخلة داخل؟؟؟؟
تيما:مزاجي.....(ركب السيارة وركبن أمه وأخواته وشلهن بيت يده ...وصلوا وسلموا على الموجودين وكان شكل تيما متغير....وسيف لما يشوف عليها يعطيها بنظره حاده...أماني لاحظة شي متغير في تيما)
أماني:تيما ..
تيما:نعم عموه....
أماني:بغيتك في موضوع....
تيما:إن شاء الله.....
أماني:شو فيك شكلك متغير ولا تعبانه .....
تيما:شو لأعادي بس تعبانه .....
أماني:متأكدة....
تيما:جلتلك تعبانه ....
أماني:براحتك حبيبتي بس حبيت اتطمن (طلعت أماني وكان الكل يأكلون)
يتبع


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-13, 09:37 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

دخلت تيما المطبخ وكان هناك سيف ومعتصم تغير لون وجها وصار أحمر من خوفها لا سيف يخبر السالفة معتصم )
معتصم:شو تيما بغيتي شي؟؟؟؟
تيما:لا بس أبا أشرب....
سيف:بس فيه ماي هناك (وهو يطالعها بنظر حاده)
تيما:لا هناك بس بارد وأنا أبا ساخن....
معتصم:والله أنك بطرانه...(تيما أطلعت من المطبخ وسارت تنادي عمتها أماني )
تيما:عموه أماني.....
أماني:خير...
تيما:تعالي بغيتك في موضوع...
الحان:ما تبينا حن؟؟؟؟
أماني:لا أستريحن..
الفن:خليهن الحان هن الخسرانات....
أماني:يايه فديتك....(تيما خبرت عمتها أماني عن السالفة إلي صايره الظهر وتريدها تفهم الموضوع سيف ولا يفهمها غلط....سمعت أماني سالفة تيما كاملها)
أماني :إنشاء الله بخبر وبردلك الخبر...(طلعت أماني عشان تشوف سيف قبل ما يطلع..أما تيما ما تحركت من مكانها......ربى وشجون داخلات الغرفة ويغنن أغنية يا التاكسي ويسجلن صوتهن "جنون" من خلصن طلعن من الغرفة سارن الغرفة إلي فيها تيما ..دخلن وشافن تيما جالسة وضامه رجولها بين يديها ومنزله رأسها)
ربى:شو فيك كأنك بايعه بخساره ....
شجون:خليها يمكن مشتاجة .... (تيما ما سمعتهن لأنها كانت سرحانة وتفكر)
ربى وشجون:مشتاجلي وأنا بعد مشتاجلك ((أغنية الوسمي))
(تيما من سمعت ألأغنية طشت من مكانها وعلى دخلت عمتها أماني)
تيما:يالله ربى وشجون طلعن أبي عمتي في سالفة....
ربى:والله تعرفين تنكتين تو كنتي حزينه ولا كنتي تتدلعين...
شجون:المهم ما راح نطلع.....
أماني:يالله طلعن برع أريد تيما في موضوع خاص...
شجون و ربى:أنزين عشان خاطر هالغاليه....(طلعن وسكرن الباب وراهن وأوقفن وراء الباب يسمعن وعلى دخلت مطر شافهن وراح وراهن)
مطر:هااااااااااااااي.......(ب� �وت عالي)
شجون و ربى:أشفيك خرعتنا...
مطر:شو تسون؟؟؟؟
شجون:ما جالسين نسوي شي...
مطر:شو شو والله راح أخبر عمتي أماني...
ربى:يا الله مطر لا تخبر آخر مرة والله ما راح نعيدها...
شجون:هيه والله ما راح نعيدها....
مطر:أنزين يالله عطني عرض أكتافكن...(راحن مع بعض وكان شكلهن يضحك ...مطر ضحك على شكلهن)
في الغرفة:أماني ما حصلت سيف للأسف كان طالع..وتيما خايفة عن يخبر ويفهم الموضوع خطا...
أماني:شو فيك خايفة ما راح يصير إلا الخير إنشاء الله...
تيما:يعني أنا أطمن يعني بس راح تفهمينه....
أماني:إ نشاء الله حطي رجولك في ماي باردة ...(طرق مطر الباب )
أماني:مــــــنـــــو....
مطر:أنا عموه مطر أمي تباك في المجلس...
أماني:إن شاء الله جولها تو بتجي...
مطر:إنشاء الله عموه...(نزل مطر وهو في الدرج شاف عماد وعمر و ديانة مسوين يوله ومشغلين المسجل على أغنية ((شبيك لبيك __ميحد حمد))وجام مطر يول معهم..وسوو حشره)
في المجلس شمسه جالسة تنتظر أماني......دخلت أماني..
شمسه:أخبارج أماني وأخبار الجامعة تصدجين مشتاجتلك....
أماني:أخباري من أخباركم والله الجامعة زينه وأنا مووت أشتاجلكم....(دخلت عليهم مريم ونوره وشيخه واليدة موزة والكل سلم وكل وحده يايبه سالفة ((وأنتو تعرفون سوالف الحريم ))
أماني:صح شيخه أخبار شمه وتدريس معاها؟؟؟
شيخه:الحمد لله بس والله مسكينه كله فوق رأسها...
مريم:والله حن في جيلنا ما في شغل من كبرت البنت شوي عاد يالله مع زوجها ما شي عوار الرأس...
نورة:هيه والله أحسلنا...
أماني:لا والله الله يعز عصرنا...
اليده موزه:لا والله عصر تو عصر الفسق...
أماني:أفا أمايه الحين صار عصرنا عصر الفسق....(دخلن الفن والحان ولابسات لبس كويتي)
اليده موزه:ها أماني تو هذا ما عصر الفسق؟؟؟
الحان والفن:في شو تحشون من ورانا؟؟؟؟
نورة:لا ما كنا نحش فيكم بس يدتكم تجول أن عصركم عصر الفسق...
الحان:أمي موزه هذا عصر استايلات...
اليده موزه:وبعد شو يعني سايل...
الفن:هاهاهاهاههه أمي موزه مو سايل ستايلات....
اليده موزه:المهم هو شو يعني أنا اول مرة أسمعا هالكلمة فهميني أماني؟؟؟؟
أماني:أمايه هذيلا متأثرات من المذاكرة لا تلومينهن عندهن ثانويه عامه......
(تم الكل يضحك ما عاد اليده موزه ما فاهمه شي )<مثل الأطرش في الزفة >
(دخل سيف عشان يشل حرمه عمه إبراهيم يشيلها المستشفى وراحت معهم روابي.....في المستشفى كانت الدكتورة إنجليزية للأسف كان سيف ما يعرف انجليزي بس الله ستر معهم روابي تعرف تتكلم انجليزي ....طلعوا من المستشفى بعد ما وصف الطبيب الدواء حال نورة ....في السيارة )
روابي:أجول سيف ودني لؤلؤ أريد أشتري أغراض حال الكلية....
سيف:ما جلتي إلا تو....
روابي:تراه على طريقك....
سيف:إنشاء الله فيه أوامر ثانية.....
روابي:شكرا لا...(خطف سيف لؤلؤ ووصلوا....واشترت روابي الأغراض ألي تباة..بعد ما خلصوا أطلعوا من لؤلؤ وتوكلوا بيت اليد حمود ....لما أوصلوا دخلت نوره وروابي في مجلس الحريم...أما سيف دخل في مجلس العرب)
سيف:سلام عليكم يا جماعة....
الجماعة:وعليكم السلام هلا باشيخ...
هزاع:يالله هو ما صدج عمرة...
سلطان:أجول يا جماعة الخير لا تمدحوا سيف....
اليد حمود:ليش شو فيه ما ينمدح؟؟؟؟
معتصم:عاش أبوي حمود ..هههههه
سلطان:لان كل ما مدحوه داسنا تحت رجوله....(الكل ضحك)
اليد حمود:إلا وين خليل سويد الوجه عاد الساعة 12:30؟؟؟؟ ....
أبو خليل:أبوي عنده شغل...
أبو سيف:أبوي يدافع عنه..ههههههه (اليد جلس يشوف على أولاد أولاده وأحد ورا وأحد)(الكل أستغرب)
أبو سلطان:أبوي شو فيك تشوف على كل واحد كأنك تودع؟؟؟؟؟
اليد جمود:أشوف على هذا الحال....
أبو سيف:ليش شو فيه هذا الحال؟؟؟
اليد حمود:كلهم عزوبين ما متزوجين ...الواحد عاد عمره فوق الثلاثين.....
(الكل صدر منهم صوت تعجب وبعدين ضحكوا على حالهم)
أبو خليل:أبوي سألهم ليش ما يريدوا يتزوجوا ؟؟؟
معتصم:لا لا أبوي حمود لا تسأل دخيلك بيطلع العيوب والفضايح....
سيف:أبوي حمود أما أنا أبا وحده من الخارج....
اليد حمود رفع عصاته يبا يضرب سيف:يا سويد الوجه أطلع بر ما أبا أشوف وجهك مره ثانية.....
سيف:ههههههههه......
معتصم:هههههه....
هزاع:يالله سيف أطلع هاهاهاي....
سلطان:أنا أباك تختارلي وحدة من المزيونات.....
أبو عمر:وأنته مطر؟؟؟؟
مطر:أنا بصراحة أبا وحده من بنات عمي ولا عمتي....
(الكل ضحك ما عاد معتصم خذا في خاطره يريد يأخذ شجون عصب ووضح عليه أنه معصب)
اليد حمود:هذا الكلام ألي ينجال مو أنتوا فديت أمطار المطر.....(الكل صرخ...دخل عليهم عماد وعمر)
اليد حمود و يأشر على عماد:وأنت أبوي من تريد تتزوج؟؟؟؟
عماد ما فاهم شي:أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ "خداي"
يتبع>>


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-13, 09:37 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلطان:لا ألي وراك (التفت عماد على وراء بس ما شاف أحد والتفت حالهم شافهم يضحكون عليه...سار عماد وجلس عند أبوه)
عمر:أبوي حمود أبا من عندك بكره(ناقة) حلوه......
اليد حمود:فالك طيب يا الطيب ما طلبت شي....سلطان لما تسير باجر العزبة أختار من البكرات أحلى وحده حال الشيخ عمر....
سلطان:إنشاء الله.....(وكملوا سوالفهم الحلوه.....ندخل مع البنات شله وحده مجتمعة)
تيما رافعه يديها:صبايا اليوم عيد الحب.....(كان سيف توه يبا يدخل سمع لما تتكلم تيما وزاد عصبيته وقف ما تحرك من مكانه)
الفن:جولي والله....
تيما:والله العظيم.....
الحان:تو أنا أجول ليش لابسه البس الاحمر ...أتاري السالفه كايده.....
الفن:المفروض كل وأحد يحب يسير مع ألي تحبه.....
شجون:يالله بنات ختارن وسيرن توكلن ههههه....
ديانة:بس أنا ما أحب أحد....(الكل ضحك على سلوك ديانة وحركتها الزعلانة )
ربى:هاهاهاي أتخيل كل وحدة ما سكه يدين الثاني ..كان ما ينتفونا...ههههه...
الحان:أما أنا أحب أحب(الكل متحمس يعرف من تحب الحان والجرأة )ال ال الفن(بصوت عالي)..
الفن أصرخت وحضنت الحان:فديتك يا الغالية وأنا بعد أحبك....
سيف:أحم أحم....
تيما:من ألي يتحنحن؟؟؟؟
ديانة:لحظه( وسارت تركض تشوف من على الباب)
سيف:أدخل يا حلوه ؟؟؟؟؟
ديانة:لحظه (وجامت تصارخ)تيما هذا سيف يدخل؟؟؟
سيف :ومنو هذي تيما علشان أدخلني او وما دخلني....
شجون:خليه يدخل...
ديانة:خلاص أدخل...
سيف:سلام يا الشلة الفاسدة....
الشلة:هههههههه...
ربى:ليش أضحكون الحين حن الشلة الفاسدة؟؟؟؟
شجون خلت عمرها معصبه:صح والله ما نرضى أحد يجول عنا الشلة الفاسدة.....(سيف يشوف على تيما بس تيما ما تشوف عليه )
سيف:أجول وين شلة العيايز ؟؟؟؟
الحان:في مخباي ههههه...
سيف:ههه بايخه...(وضربها على رأسها)
الفن:أعتقد في المطبخ يساعدوا الشغالات في تجهيز الغداء....
ديانة:سيف سيف تجول تيما اليوم عيد الحب.....(تيما أول ما أسمعت أسمها أرفعت رأسها...وجامت تشوف على ديانة ...وعضت على شفايفها)
سيف:جوليلها ما عندنا عيد غير عيدين الضحى والفطر وبس....(وراح في المطبخ الكل أستغرب أما تيما فنزلت رأسها.....سيف دخل عند الحريم )
سيف:أجول وين الغداء ترانا يوعانين...
اليده موزه:أبوي خلي أحد يساعدك ما ترومله وحدك....
أم خليل:سيف أبوي شوف خليل ما راح يجي......
سيف:أنزين....(سيف أتصل حال خليل بس خليل جهازه مغلق كان)
سيف:عمتي خليل مغلق جهازه.....
أم خليل: بسم لله شو فيه ليش مسكر موبايله؟؟؟؟؟؟
أم سلطان:يمكن عنده شغل وايد وما يريد أحد يزعجه....
اليده موزه:سيف أتصل مره ثانية....
سيف:أمي موزه تراه عنده شغل..شو فيكن محتشرات ....
(اتصلت دانه على هاتف البيت... راحت تيما وردت على التلفون خبرت دانه تيما أنهم راح يتأخرون يمكن يجيوا العصر لأنه راجع خليل من الشغل تعبان وتتعذر من يدها حمود)(سارت تيما تخبر العيايز*ههه راح نخليهم عيايز غصبن عنهن*)


يتبع>>


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-13, 09:39 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تيما:أمي موزه والشلة الحين دانه متصلة وتجولكم راح يتأخرون يعني يمكن يجيوا العصر بسبب الظروف.....(دخل سيف و معتصم وهزاع وعماد المطبخ علشان يشلوا الغداء)
اليده موزه:تيما متأكدة أنهم ما فيهم شي؟؟؟؟
هزاع:من هو؟؟؟؟
تيما:خليل ودانه...هيه أمي موزه...
سيف:هو متصل أمي موزه؟؟؟
اليده موزه:لا دانه متصلة وردت عليها تيما...
عماد:أمي يوعانين.....
أم عماد:حبيبي جاهز يالله تعالوا شلوه.....(شلوا الشباب الغداء مالهم وشلن الحريم غداهن...الكل تغداء...وبعد ما خلصوا كل وأحد راح مكان)
اليد حمود:يالله بروح أرجد ألي يبا يرجد معي يجي.... وألي ما يبا يرجد يجلس لأكن بدون صوت..(.معتصم وسيف وعماد ومطر طلعوا من الصالة ما يريدون ينامون بس هزاع وعمر وسلطان والبقية كلهم يريدون ينامون )
...عند البنات الكل طالع الطابق الثاني ما عاد الحريم نايمات في الطابق الأول في الصالة ...في غرفة أماني جالسات معاها شمه وروابي ونايمات......أما في الغرفة
الثانية جالسات فيها الحان والفن وتيما ويسولفن كل مرة عن شي.....في الغرفة الثالثة جالسات فيها ربى وشجون وديانه وهيفا....ديانة وهيفا وحدهن سوالف أما ربى وشجون وحدهن سوالف...
ربى بصوت وأطي:أخبار معتصم معاك؟؟؟
شجون:سكتي لا تكلميني عنة تراني بذبحه....
ربى:ههههه لهدرجه تكرهينه؟؟؟؟
شجون:هيه لأنه دايمن متسلط علي ودايمن يزفني وين سايره ومن وين جايه و ليش وشو....ما دري ليش يكرهني؟؟؟؟؟
ربى:هههه حالتكم صعبة.....
شجون بدلع:ربى ليش أضحكين علي؟؟؟؟؟حرام عليك.....
ربى:لا حبيبتي ما أضحك عليك ما عاش من يضحك عليك.......(نطت هيفا من مكانها)
هيفا:أجول شجون وربى شو رأيكم نطلع برى......
ديانة:هيه دخيلكن ملل في الغرفة...........
شجون:يا الخبلات شمس وايد....
ديانة:لا عاد الساعة 3 مو شمس وايد.......
ربى:حتى ولو المهم شمس سكتن خلنا نكمل سوالفنا.......
هيفا:أنتوا ما تملوا من بعضكم كل يوم حشى مثل الحان والفن...
شجون وهي تسوي حركت التفل:تفوووا عليك يا السباله لا تحسدينا جولي ما شاء الله.......
ديانة:ههههههههه.......
هيفاء:ما شاء الله عيني عليكن باردة.....
ربى:شجون عشان خاطري خلينا نطلع....
شجون:من عيوني يالله..(طلعن من الغرفة...نزلن تحت وهن نازلات تحت...على الدرج..جاهن عماد من وراهن)
عماد بصوت عالي:ربـــــــى....
الكل:بسم لله...
ربى:شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد:وين سايرات هاه؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفا ويديها على خصرها:لا والله هذا ألي جاصر صغنطون يتشرط علينا...
ديانة:ووووييهههه جالوووله صغير..ههههه....
شجون:عمادووه ليش تسأل......
عماد:حشى كلني...وبعدين عمادوه في عانك...وأنا صغير يا الدبه...لأكن ما عليه راح أخبر عليكن سيف و معتصم يا الخامات....
ديانة:..لالالالاه خلاص ما راح نطلع....(هيفا صكرت على فم ديانة)
ربى:ليش لا راح نطلع ما على كيف أحد....
عماد:أنا ما يخصني....
شجون:سير خبرهم لا تنسى...(وطلعن والكل مجتمع من رجال وحريم في المجلس ما عاد البنات ألي نايمات وسيف ومعتصم وعماد)
ربى:مساء الخير...
الكل:مساء النور...
اليد حمود:وأنتن ما تبن تسلمن؟؟؟؟
هيفا:أبوي حمود ما لأزم يكفي وحدة سلمت...
اليد حمود:يا الخامة السلام لله كان ما تعرفين..عيل أنتو شو تتعلمون؟؟؟؟؟؟؟
هيفا بصوت وأطي:خلاص تو بتبدأ المحاضرة.........(ديانة وشجون وربى سارن يحبن(يبوسن)أبوهن حمود وأمهن موزه من رأسهم)
اليده موزه:وأنتي ما تريدي تسلمي؟؟؟؟؟؟
هيفا:ما أقدر.....
أبو خليل بنبره حاده:شو هيفا ...سيري بوسيم من رؤوسهم بسرعة..........
اليد حمود:والله إن جاءت تبوسني راح أكسر الباكور في ظهرها........
اليده موزه:خلاص راح أعطيك عقاب تبوسين الكل موجود في البيت ..بسرعة...
أم خليل:يالله بسرعة شو فيك(هيفا رافعة حواجبها ما تقدر تجول شي لأن أبوها وأمها راح يسو ولها عقاب أكثر من هذا إذا عاندت)
هيفا:أمي موزه أخر مره والله العظيم.....
أم خليل :ما شي أخر مرة....(الكل يضحك عليها)
يتبع>>


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-13, 09:39 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

أبو سيف:بس خلاص سامحوها المسامح كريم........
هيفا:هيه صدج المسامح كريم......
أبو سلطان:أنا أنتظر ألبوسه....
هزاع :حتى أنا........
هيفا:أنزين بس عمومتي وعماتي أما الشباب والصبايا لا...
سلطان:لا والله القانون تبوسين كل وأحد ما أرضى.........(سارت هيفا تبوس أمها موزه وعمومتها وعماتها بعد ما خلصت وقفت تشوف عليهم)
أبو خليل :بعدك ما خلصتي.........
هيفا بزعل:أبوووي......
أبو سلطان:خلاص برأيها........
أم خليل:ما شي خلاص يالله.....(هيفا سارت تكمل العقاب..والكل يضحك عليه ويسويلها حركات ما عاد البنات...نزلوا معتصم وعماد وسيف)
سيف ومعتصم وعماد:سلام يا جماعة...
الكل:وعليكم السلام......
اليد حمود:جومي هيفا بوسي ألي جاين........
هيفا:شو خلاص أنا خلصت(الكل جام يضحك على شكل هيفا..أما سيف ومعتصم مستغربين)
عمر:هذا عقاب علشان ما سلمت..هههههه....(هيفا وباست معتصم وسيف وعماد وطلعت فوق تبكي.)
سيف:هاها بصراحة بنات الحين مايجيوا إلا بلعين الحمراء......
معتصم:هاهاي بصراحة ضحكتوني على العقاب.....(نزلن تيما والحان والفن وأماني وروابي وشمه مع بعض ودخلن الصالة وسلمن وجعدن معهم )
معتصم:ههه نادوا هيفا هههه.....(الكل ضحك على معتصم..ما عاد ألي أنزلن الحين ما فاهمات شي)
الحان:ليش وين هيفا.....(ما حد رد عليهن لأنهم يضحكون)
الفن:بسم الله شو ما كلين أنتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أماني:جلسوا مستخفين هذيلا.......
روابي:يا ربي لهدرجه يضحك.....
تيما:أبوي راح تروح العزبة؟؟؟؟؟؟؟؟
اليد حمود:راح نسير لأكن ما نبي أحد من البنات بس الحريم والرجال وسيف ومعتصم أنتو راح تجلسوا في البيت مع البنات وهزاع عنده شغل......
سيف:أبوي حمود نب........(ما كمل سيف عاد اليد حمود مسكتنه)
اليد حمود:أنا شو جلت.........
أماني:ها ها هاي زين سويت فيهم أبوي..........
معتصم:والله أنك بطرانه..
روابي:أجول معتصم أشوفك زايد وزن.......
معتصم:والله حلفي (وقف يشوف على جسمه)
ربى:أصلا معتصم أبونه دب.......
معتصم:دب في عينك يا الدبة أنتي.......
شجون:مطر هاتلي هذاك الماي.....
مطر:وين؟؟؟؟؟؟؟
شجون:ألي وراك ما تشوف؟؟؟؟؟؟؟؟
مطر و هو يمد إيده:دوك تريديني أجوم وناوشك...تعالي بنفسك......
اليده موزه:شجون تأمري ألي أكبر منك؟؟؟؟؟؟؟؟
شجون:أمي موزه عاد إلا مطر....
مطر ورافع حاجبه وأحد:ما مالي عينج؟؟؟؟؟؟
شجون:ههههههههه لا ماليه (معتصم الود وده يكفخ تيما و مطر)
أبو سيف:يالله ما تريدون تسيرون؟؟؟؟
أبو عماد:يالله على خير جوموا.....
أم خليل:بناتي إذا جاء خليل خليه يجي العزبة.....
اليده موزه:ولا طلعن من البيت ..ولا تفتحن الباب على أي أحد أنزين..وخلكن حريم..
أماني:إن شاء الله..أوامر ثانيه أمي؟؟؟؟(وطلعوا الحريم والرجال العزبة)
سيف:سيف جوم بنطلع........
معتصم شاف على البنات:ما حد يطلع من البيت بنطلع شوي وبنرجع ما راح نتأخر.....(سيف شاف على تيما نظره بس تيما ما عبرته..وطلعوا)
أماني:شمه وروابي وتيما والحان والفن شو رايكن أشلكن المطعم وأشتريلكن أكل بحسابي؟؟؟؟؟
الفن:الله وايد حلوا..
الحان:بس عن ينازعونا؟؟؟؟
روابي:ما سرنا مكان سايرين إلا المطعم ما وأيد بعيد.......
تيما:أنا أول بسير حال هيفا أنتظروني......
أماني:لا أنا بسير حال هيفا(وسارت حال هيفا وكلمتها وما نزلت إلا وهيفا معاها وتضحك)

يتبع>>


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(المتعاشقات, مستخدم, مكتمله, الكاتبات, بشرك, بنات, راضي, غيرك, وخيرك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.