آخر 10 مشاركات
رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          376 - الزوجة العذراء - ماريون لينوكس (الكاتـب : monaaa - )           »          372 - هروب إلي ناره - ميلاني ميلبورن ... ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          130-كلمة السر لا-أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          كنزي أنا (53) -ج3 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          468 - لهيب الظل - ريبيكا وينترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          31- المسافرة الى الحرية - ماغ وسغات - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-13, 09:18 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الحادي عشر





طلعت الخدامه نوري ومشت للسيارة المغسولة ووقفت : سمير .
رفع عينه من الركوع : هلا ملاكي .
نوري : جوعان !!!!؟
سمير : لا ,,,, بس انتي تغديتي ؟
نوري : ايه بس بدك شي ؟
سمير : لا حبيبتي ,,, بس البيك معمبشوفه هالايام ,, وينوه ؟؟
نوري : مسافر بس مبعرف لوين .
سمير : وامتى سافر ؟
نوري : السبت .
سمير : هلا الاربعاء ,, المهم ,, انا بدي اروح السوق .
نوري : بتروح السوق !!!!؟ وليش ؟؟
سمير يمسح يده بالمنشفه الي عطته نوري : بدي اشتري اواعي
للشتاء ,, حسيت انوه هالايام الجو بيبرد وخاصة انا ياراعي الغسيل .
نوري : حبيبي ,,, عرفت شو صار بلوحة بدور ؟
سمير : ايه ,,, الله يسامح الانسة مارغريتا ,, بدور ضعيفه وتستلم
للظلم .
نوري : الحق على طارق بيك المفروض يوظف شاب جاسوس للشر .
سمير : لو بيعرف انوه من مارغريتا ايه مبيعمل شي .
نوري : وليش ؟؟؟؟ هوي حقاني .
سمير : بس موقفوه مع الناس الي بيحبوه !!!!!!؟
نوري همست بقرب سمير : بتعرف ؟؟؟ انا بشك انوه البيك مغرم ببدور .
سمير بذهول : وشو الي خلاكي تشكي ؟؟؟
نوري : خبرني انوه مسافر بس مقال لوين ولو قال كان قالي من شان اخبر
الانسة الانيقه بس الموضوع في إنّ .
سمير : هلا حكمتي انوه مقال لمارغريتا قلتي بيحب بدور !!!!؟
نوري : ممكن يكون تفسير مقنع .
سمير : المهم ,,,, لاتحظريلي العشى .
نوري : وليش ؟؟؟
سمير : يمكن اتعشى مع رفيقي ,,, سواق البيت الي بأخر الشارع .
نوري : صحتين .
سمير : على قلبك .
رئيسة الخدم من بعيد : نوري .
التفتت نوري بخوف : نعم !!!!
رئيسة الخدم : تعالي ,, الشغل كتير ليش تتركيه ولا بدك تتحاوري مع حبيب القلب ؟؟؟
نوري : حاظر حاظر جايه .
نوري مستعجله : امسك الفوطة ولاتنسى تنظفها منيح .
سمير : حاظر .
وتركته ركض .
ظهرت وهي تمشي بسيب وكانت تركض ولما وصلت للبلكونة الي في غرفة
طارق شافت 3 خدم ينظفوا الارضية لان البلكونة واسعه .
جيهان : بشوفك نسيتينا يانوري خانوم .
نوري : ايه التهيت مع سمير .
سارة : ايه وشو كان حديثكون ؟
نوري : كنت بحكيلوه عن حكاية مارغريتا وغيرتها لبدور .
فيروز : بهاي معك حق الانسة مارغريتا بتغار من بدور بشكل مو طبيعي
بدها تذلها من شان تطمن على مستقبلها مع طارق .
سارة : ايه بس مو لدرجة الذل ,, بس انا لو بمكان بدور كان هربت من حكاية الشر .
فيروز : بدور مبدها تهرب !!!! هي فكرت بس طلع معها ان الهروب مو حل .
يارا : لكان تترك الانسة تحولها لخاروف من الذل ؟؟
فيروز تشتغل بسقي الورد الابيض : الانسة بدور لازم تقعد من شان تحل غيرة
مارغريتا .
سارة : بدكون الصراحة !!!!؟ انا من شفت بدور بحس هي الانسان الوحيده الي
بتليق لشخصية طارق بيك .
جيهان باستخفاف : بلله !!!! ( ورمت عليها الفوطة ) عطيني الفوطة النظيفه الي
على الرف العالي من العربة .
سارة : ليش كلامي ماعجبك ياجيهان ؟
جيهان : بصراحة ,, معك حق ,,, طارق انسان طيب وكمان بدور ,, وكمان طارق انسان
نظيف ,, اسئلوني إلي ,,,, هوي بدوه مين بيفهم حبوه ,, بس مارغريتا ام البراكين مبتسمحلوه .
سارة : ايه بتكون عطت فرصة لطارق يتعلق ببدور اكتر .
رجاء : كلامك صحيح ,,, بالعقل ,, لكان الحب بالغصب يعني ؟؟؟
فيروز : هي خايفه على ممتلكاتها ,,, خلوها تعمل الي بدها ,,, بالنهاية بنشوف
مين الي بينتصر على التاني .
سارة درات جسمها : لك يامحلى هالمطرح شو رومانسي ,,, ستارة مايله على صباح
ابيض ,,, طاولة بالوسط على جرة جواتها ورود ابيض ,, على وسعة المكان الي متل
القصر ,,, شعور روماني .


=====================



بنت جالسه تقرء على كرسي خوص ولابسة نظاره طبيه ,, رن جوالها :
الو .
احلام : اهلين طارق كيفك ؟ كيف الشغل ؟
استغربت عيونها : طارق شوبك تحكي وانت مو طبيعي وكأنك مريض
بالكحة ؟؟؟؟
طارق جالس بمطعم مفتوح : احلام ,,, بدي احكي معك ,, مافي غيرك يسمعني
ويفهمني .
احلام : طيب ,, بس انت وين موجود ؟؟ طيب هلا بحظر .
وسكرت الجوال وقامت بهدوء .
ينتظر احلام بوقت الليل وكانت طبيعة المكان الي طارق فيه نهر وعمارات فخمة
وكان المطعم راقي يتميز بالصفاء ,,, كان يطالع النهر الهادي ( مافي امواج )
وعلى النهر في تاكسي مائي يظهرون ويختفون من بعيد .
اخذ جواله واتصل بدور : الو .
بدور ماسكه المكنسة : اهلين طارق بيك كيفك ؟؟؟ صحتك منيحه ؟؟؟
طارق : ايه ,,, كيفك وكيف الشغل ؟؟؟
بدور : الشغل عالي العال ,, بس صوتك تعبان شوبك ؟؟؟
طارق يتعبر !!!!! : بدور بحاكيكي بعدين ,, باي .
وسكر وبدت دموعه تتجمع على جية احلام ولفت جسمها باتجاهه : اهلين طارق .
طارق طالع فوق : اهلين احلام .
احلام استغربت دموعه : خير شوفي ؟؟؟
طارق : احلام شوبدي احكيلك لأحكيلك ,, ( طالع وجهها ) حكايتي بالمشكله طويله .
احلام : مشكله !!!!!! خير انشالله ؟؟
طارق : انا حبيت .
احلام بدت تبتسم : ايه ومين سعيدة القلب ؟
طارق : شغاله ؟؟؟
احلام : وااااااااو شغاله !!!!! وليش اخترت دور شريكتك شغاله !!!!؟
طارق : وليش بتسئليني هالسؤال وكأنك تستسغري الشغالة ؟
احلام : انا مبستسغر ,, بس ليش اخترت هالبنت ؟
طارق : وليش مبختار ؟
احلام : الي بعرف عن مارغريتا انها بتموت فيك ,,, ليش حبيت الشغاله ؟
طارق : البنت سابقا طالبه بالجامعه ,,, فيها شي كتير حلو ,, ممكن تؤولي
طيبة !!! ممكن تؤولي نيتها صافيه !!!!! ممكن المرح الي بتمتلكوه .
احلام : طيبه ونية صافيه ومرح !!!!؟ وشو اسمها ؟؟؟
طارق : اسمها بدور ,, بدي اعترفلها بس خايف .
احلام : خايف من شو ؟
طارق : من مارغريتا اذا عرفت بتقتل بدور .
احلام مستغربه : وليش ؟؟؟ على كيفها الشغله ؟
طارق : من شان هيك اتصلت فيكي ,, بدياكي تلاقيلي حل لهالمشكله .
احلام : طارق ,, بما اني خبيرة بأفكار النسوان بفتكر لو بتخبر بدور بالاول وبعدين
مارغريتا .
طارق : طلبك غريب !!!!
احلام : مو قلتلك اني خبيرة نسوان !!!!!! مو بدك حل لمارغريتا !!!؟
طارق : طيب انا كيف بقول لبدور ؟
احلام : انت لازم تسفرها معك ,, بأي عذر .
طارق : ممكن يكون كلامك عن مارغريتا صحيح ,, مارغريتا انسانه إلها تصرف
تاني .
احلام : احلام بحسب كلامك انها انسانه غامضة مبتعرف شو الي بتفكر فيه ,,
فخلها على جنب .
طارق : ايه ,,, وامتى اخد بدور ؟
احلام : امتى سفرتك مع الاستراليين ؟
طارق : اتكنسلت .
احلام : طيب ,,, والخدم ومارغريتا عرفوا ؟
طارق : لا .
احلام : خلاص الموضوع انتهى ,, خود بدور معك واقنعهم باجتماع الاستراليين .
طارق : طيب ,,,, بس مارغريتا بتحط عينها على بدور ,, لازم ناخد سحر ,, سحر انسانه
ممكن تتعاون معي .
احلام : حلو ,,, واذا صار شي اترك القصة على فيروز ,, فيروز بتضبط الموضوع .
طارق فرح : حلو ,,, لكان من الاسبوع الجاي بجهز حالي .
احلام بمرح : ورحلة موفقه .


======================






انفتح الباب بهدوء والشاب ابتسم لبدور الي نايمة ببراءة ,, ابتسم

لها بعفوية واتجه لسريرها وقعد وبهمس : بدور .

بدور نايمه !!!!

طارق : بدور ,, بدور .

قامت وخافت : البيك !!!!! شو ,, ششششش.

اقتربت الصورة له لما سد فمها : اششششششش تعالي معي بدياكي

بموضوع .

بدور : طيب .

طلعوا واتجهوا للحديقة الي فيها انوار خفيفه وقعدوا على حافة درج ,,,,

طارق : سمعيني بدور للاخر ,, بدي اتكلم معك بموضوع .

اقتربت الصورة لوجه بدور : قبل مبتؤول شي ,, انا بدي اتكلم معك بموضوع

مصيري .

طارق وعيونه حوله : خير !!!!!!؟

بدور وعيونها حوله : اسمعني ولاتقاطعني لان هالموضوع فكرت فيه ولقيت

احسن شي لحياتك .

طارق : شو !!!!!؟

بدور : نصيحة مني من شان حياتك تكون حلوة ,, بدياك تتجوز مارغريتا !!!

اقتربت الصورة لوجه طارق المصدوم !!!!!!!

بدور : طارق حياتك حتكون اجمل !!!!! مو بس اجمل كمان بتكون وردية لما بتشارك

انسانه بتحبك وبتغليك على كل مخلوق ,, طارق انت مشفت شكل مارغريتا لما

بتشوفك لحالك ,,, بتتمناك اكتر من اي صبية .

طارق بدت ملامح الابتسامه +ملامح الذبلان : شوبتؤولي !!!!!؟

بدور : ايه ياطارق بيك ,,, حياتك حتتغير والسبب مارغريتا .

طارق : ممكن تؤولي بتتغير ,, لكن مع مين !!!!!!؟ ( ورفع عينه لبدور )

بدور باستفهام : كيف يعني !!!!!؟

طارق : ممكن تتغير لكن مين الصبية الي بتغيرني !!!!!؟ ( قام تمشى حول النافورة )

ممكن تكون حلوة مع الانسانه الصادقه ,, مع الانسانه المتفائلة ,, مع الانسانه

المرحة ,, مع الانسانه صاحبة نصر و دمها ممزوج بحس السلام ,, ممكن ,,, ( وطالعها

بنص عين ) بس الموضوع الي حبيت اعرضلك عليه موضوع سفر ( كان مخبي سر وبيقوله

بس ....) سفرية حلوة لفرنسا ,,,, شو رايك !!!!!؟

بدور : سفر !!!!! بس الانسة مارغريتا مش سهله .

طارق : لا سهله ,, سهله عليي ,,, انا بحاكيها واذا كانت مش بنت اصل رح تعترض .

بدور : طارق انا مو ناقصة مشاكل !!!!!

طارق : متخافي ,,, بتكوني معي المرافقه في مطرح .





=============







ماشين جوى متحف حيوانات وكانوا يتأملون ,,, مارغريتا لفت بوجه طارق :

غريبه جايبني لهالمطرح !!!!! مو من عوايدك تمشيني من هالنوع !!!!

طارق : شفتي الغزالة الي وراكي ؟؟ ترتاح للمخلوقات الانسانيه ,,, متل ماهي

ترتاح ( اقتربت الصورة باستغراب مارغريتا ) كمان الانسان بدوه يرتاح ,,,

مارغريتا ,,,, انا عندي سفرة عمل ولازم اخد معي بدور ,,, في الايام الاخيرة

اكتشفت ببدور صفة مناسبة لمرافقة رجل اعمال متلي ,,, الفهم عالطاير

وكمان الراحة وكمان الابتسامه الحنونة ,,, طبعا ولا خدامه فيها هيك .

مارغريتا : انا قلتها !!!! بدور عملتلك سحر مو طبيعي .

طارق : فسريها متل مبدك ,,, بس بدور باخدها معي .





=============







سارة مصدومة : شو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ بعمروه ماعملها !!!!

فيروز : انا متلك ,, ايه كل سنة بيروح لوحدوه ليش هالمرة تغير !!!!!؟

سارة قامت : ايه البيك مفكر يعمل مع اي وحده منا ,, شو منعى بدور !!!!؟

فيروز : ايه من يوم ماإجت عالبيت والبيك تغير كتير ,, كتير كتير !!!! .

ظهرت بنصر : اعجب فيها من الي ماأ عجب بالصبايا !!!! مافي صبية شدت

انتباهوه او عملت تغير بروتينوه غير بدور !!!! فيروز البنت من يوم إجت وانا حاسة

انوه في شي بيتغير بحياة طارق !!!!! سارة ماعمل ولا وحده من الخدم

بس مع بدور اصبح خيل مرح وقدر يكسر التراب القاسي من حياتوه ,,

هوي مو بس اعجب ببدور كمان اعجب بعالم بدور !!!!! .

سارة تطالع فيروز الي مذهولة من كلام هيام !!!!



==============







مارغريتا : اخر زمن والله !!!! خدامه ترافق طارق .

لين صديقة مارغريتا : ايه وشوفيها !!!؟

مارغريتا : يعني عاجبك الي يعمل طارق فيي !!!؟

لين تشرب قهوة : انتي زوديتها كتير .

مارغريتا : كيف ؟؟

لين : خليكي لينه مع بدور بتكسبيها .

مارغريتا بغرور : شو !!!!!!!!!!!!!!!؟ هيد الي ناقصني , اتعامل مع حشرة جايه

من الغابة !!!!!

لين : هلا من كل عقلاتك مقهورة !!!؟

مارغريتا : وليش مبعصب !!!!؟

لين : ايه عادي هالتصرف ,, مو متل مفكريتها انوه بدور سرقت طارق وهيك ,,

بالعكس ,, كتير من رجال الاعمال بيخلوه خدم يرافقهون .

مارغريتا : بس بدور غير !!!!

لين : كيف غير !!!!!!!؟ هيام الي احلى الخدم مانتبه لوجودها طارق ,, وبدور

الي متل صفاء الشمس بتعملي هيك رغم ان هيام احلى منها حبيبتي فكري !!!!

( كانوا بمطعم مفتوح وعليهم غيم )

مارغريتا : انتي لو تصرفاتها مبتقولي هالكلام .

لين : شو تصرفاتها ياشكاكه !!!!!؟

مارغريتا : ياعيني شو قلبك بارد !!!!!!!

لين : انا قلبي مو بارد ,,, بس انتي بتعملي شي طارق مفكر بربع الي بتفكري فيه .

مارغريتا : لين ,,, هلا حبيبك لو عمل فيكي هيك شو بتساوي ؟

لين : ايه عادي بيكون رايح عمل .

مارغريتا : لا حبيبتي ,, بدور صار مشعوذة ,,, مشعوذة من درجة البرفسور .

لين سدت شعرها : شو !!!!!!!!!!!!!!؟ يناعليكي شو شكاكه ,,, حبيبتي ,, شورياك

احكي مع طارق واقولوه بتحب بدور ولا بس مجرد معاملة سفر ؟

مارغريتا : لالا ,,, لاتقليلوه ,,, يعمل متل مبدوه .

لين : بشوفك سكتي عن الموضوع !!!!

مارغريتا سكتت !!!!!!!





====================







بدور : طارق بيك الطيارة غريبه عليي ,, شو اسمها ؟؟؟

طارق : هاي بنسميها تاكسي جوي .

بدور : هلا في شي اسموه تاكسي جوي !!!!؟

طارق : ايه ,,, ليش محد خبرك !!!؟

بدور : لا ,,, اصلا بضحك على التقنيه !!!!!! ههههههههههههه

طارق : هههههههههههههه .

انتبه الطيار لضحكة طارق !!!!!!

طارق : نمشي سوى !!!!

بدور : يلله .

دخلوا الطيارة ,,,, بدور : انت شلون عايش بين الذهب ؟؟؟

طارق : الاضاءة كتير عاليه ومن شان هيك تحسيها ذهب .

بدور : لك عيونك مبتوجعك !!!!؟

طارق : لا بس امشي .

لما راحوا ظهر من خلف ستارة مظيفه مستغربه من هالمشهد ,,

ولفت باتجاه كراسي المظيفات : اول مرة بشوف طارق بيك مبسوط .

المظيفه : شو الي خلاكي تحكي هيك ؟

روعة : كنت مشغولة بالكرت الي عطاني امجد بس سمعت صوت ضحك

وشفت وشفت المشهد المبهر ,,, تخيلي كيف البيك بيضحك !!!!!

قابي : البيك بيضحك !!!!! العاده بيسكر راسوه من الجد .

روعة تكتفت : ايه ,, والغريبه انوه بيضحك ضحكة صداقة مع خدامه .

قابي : خدامه !!!!! المهم محكالك امتى الاقلاع ولوين ؟

روعة : ماحاكاني ,,, جالس يضحك مع الصبيه وحسيت ضحكتوه من قلب .

قابي : المهم ,,, روحي وشوفي الموضوع .

طلعت من خلف ستارة وشافت طارق يضرب كتف بدور من المرح : يابيك

امتى الاقلاع ؟

طارق : هلا .

روعة تركتهم ولما تركتهم سوت اشارة حيرة : غريبه !!!!! ماشفت فرحة طارق

قد فرحتوه اليوم !!!!! معقولة اعجب بالانسة الي معوه !!!!؟ معقولة في صبية قدرت

تهز مشاعر شاب مبيعرف الغرام !!!!!!؟ ولا سياسي !!!!!!! شو ردة فعل

مارغريتا !!!!!؟ اكيد ماتت عصبية ,,, ايه !!! الله ييسر الاحوال .

بدور : شف كيف الغيوم حلوة !!!!!

طارق : متل القلوب النظيفه .

بدور : طارق بتتوقع كيف قلب الطيار !!!!!

طارق : كيف ؟؟؟؟

بدور : ايه لما بيشوف الغيوم بيوقع قلبوه من الخوف .

طارق : ههههههههه لا متخافي هوي عارف طريق المدن يعني مبيخاف لما بيقود

الناس .

بدور : شي حلو .

وابتعدت الصورة عنهم وهم يتأملون ماخلف النافذة !!!!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-13, 09:19 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثاني عشر











ظهر وجه طارق : ءأقدملك فرنسا !!!!!( وابتسم )

شافتها من بعيد : وااااااو شوحلوة !!!!! طارق بيك ؟

طارق : سمعيني بدور من هاللحظة مبتناديني بيك ناديني بإسمي الشبابي .

بدور : يعني بدك طارق !!!!

طارق : هيك الاسم يابلى !!!!!!

بدور : هههههههههههههههههه .

طارق : يلله خلينا نمشي سوى الهوى كتير لطيف .

ونزلوا مع بعض وهم يضحكوا .

الطقس بين سحاب فرنسا يلمع بروده من جماله والسماء فوقت الظهر

ابيض وكانت قماش من محل من جمالها الرباني .

طارق وبدور ظلوا يضحكوا من بين اسياب المطار ووحده من حريم فرنسا من بعد

الترجمة : الله يديم على فرحة العرسان !!!!!

بدور : طارق .

طارق : هلا .

بدور : شورايك نروح لبرج ايفل ؟

طارق : بتأمري .

وركبوا السيارة وهم يضحكوا على بعض والسائق يبتسم ويحسبهم عرسان !!!!!

بدور : شوف شلون الاستعراض يمرض النظر .

طارق : ايه بتلاقيهون يتدربوا عليه من سنة .

بدور : لك كم يكسبوا مصاري ؟

طارق : مبعرف شغلة الفن الاستعراض مبعرفها .

على سيب الحديقه ,,, بدور : طارق شورايك ناكل بوضة ؟

طارق : حاظر بس خليني اشوف شوكولاه اذا موجود او نشوف محل يبيع بوضة ايس

كريم .

بدور : طارق بتشوف الجو شو بيزداد بروده وكمان الغيوم عامله حالها قطن بيسود

من بياضوه .

طارق : ايه الوقت هلا حلو .

بدور : طارق هلا عرفت ان الحياة حلوة .

طارق : الحياة كتير حلوة مع الشخصيات الصادقه !!!!

اقتربت الصورة لبدور

" شو قصدوه من هالحكي !!!!!؟"

طارق : بدور .

بدور : نعم طارق .

طارق : ممكن نمشي سوى على البرج حسيتوه بهالوقت كتير حلو .

بدور : طارق شوقصدك لما قلت الحياة حلوة مع الشخصيات الصادقه !!!!؟

طارق : ................... ( كان يشوف الناس مايبي يكشف حاله )

بدور مسكت بلوزته : طارق شوقصدك ؟؟؟

طارق : بدور ,,, بدي قلك شي بس ..........

بدور : شو ؟؟؟؟

طارق : بدور انا كتير اعجبت فيكي ,, اعجبت بتصرفاتك الي نابعة من قلبك ,,

ومو بس اعجبت فيها كمان حسيتها غيرت فيني صفات مهزتها اي صبية

,,, بتستغربي لما قلتلك لاتناديني بيك ,, لاني بدي اكون على طبيعتي وخاصة

معك .

بدور تأملت كلامه : ومارغريتا !!!!!!؟

طارق : مبعرف شو كان دورها بحياتي .

بدور : طارق الحياة ................

طارق سد فمها : بدور من لما اجيتي على بيتي وخاصة لما دخلتي مكتبي كنت

مشغولة بأوراقي ,, بس لما شفتك كأني شفت شي بيقلي تغيرت حياتك ,,,

بدور ,, انا من يوم الطفولة محسيت بطعم المرح والهضم الا معك ,, بدور ,, ممكن ظلمك

هوي الي خلاكي تجي عندي بالبيت ,, انا هلا عرفت شو حقيقة شخصيتي منك .

بدور تتأمل من اول كلمة الى اخر كلمة : شو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

طارق اقتربت الصورة لوجهه : .........................

بدور : انت بتحكي من قلبك !!!؟

طارق : .................... ( كان منزل راسه )

بدور : جاوبني !!!!؟

طارق : الاعتراف بالحب مش سهل متل مفكرتوه سهل .

بدور : يعني شلون ؟؟؟

طارق : المهم خلينا نروح للبرج بس قبل مبنروح بدي اطلبلك بوضه .

تركها وهي مستغربه منه : ................. ( اقتربت الصورة لشكلها )

رن جوال بدور : اهلين .

انسدحت مارغريتا عالسرير : اهلين .

اقتربت الصورة لوجه بدور : مارغريتا !!!!!!!!!!!

مارغريتا : ايوه !!!!!( عيونها شر )

بدور : شو بدك مني ؟

مارغريتا : بدي اخبرك على شي والظاهر انتي نسيتيه ,, من قوانين العم

طارق انوه لما بدوه يعاقب اي شخص تعدى الحدود بيعاقبوه بطريقة غير مباشرة !!!!

يعني الي بتعمل حالها مرحة قداموه بدوه يمسك عليها شي ويخليها تقتنع فيه

كشخصية لحوة بحياتها !! المهم ,, طارق عرف كيف يكسبك وخاصة انك انسانه

طيبه وعرف انك بتنهاري من طريقة سمعة البنت وافهميها منيح شو بقصد !!!!!!!

بدور : شو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!؟؟؟

( اقتربت الصورة لوجه بدور الي ذبل )

بدور : معقولة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

مارغريتا : طبعا ,,, اسئليني انا !!!!!

بدور : اوك ,,, باي .

سكرت بدور .

سكرت مارغريتا وبدت بوجهها علامة النصرة الشرية !!!!!!!





==============





التفتت يمينها ويسارها وشافت طارق من بعيد يحاسب والتفتت لخارج

الحديقة وركضت وهي تتلفت خلفها واتجهت لأقرب مدخل حارة وتغبت

ومسكت جوالها وضغطت الزر : الو .

سميرة : اهلين بدور ,,, نسيتي احبابك !!!!؟

بدور : سميرة ,, انتي وينك ؟

سميرة : ليش !!!!؟

بدور : هيك .

سميرة : انا بفرنسا .

بدور : حلو اجيتي بوقتك ,, انا بمشكله ومحتاجتك كتير .

سميرة : خير !!!!!؟

بدور : وين بلاقيكي ؟

سميرة : انا ببيتي .

بدور : اوك انا جايه .

وراحت لبيت سميرة من بعد التعب في اللف بالشوارع .

سميرة جلست بجنب مدفئة : خير ؟؟؟

بدور تتعبر : ابن الكلب !!!!! ابن الشيطان !!!!! كان يلعب عليي وانا الغبية

الي صدقتوه !!!!

سميرة : مين عم بتحكي !!!!؟

بدور : الخاين طارق !!!!!! تخيلي رافقتوه بفرنسا وبالاخير طلع بيخطط على تدميري .

سميرة : بيخطط على تدميرك !!!! وليش ؟؟

بدور : مبعرف مبعرف ,,, بس انا معملتلوه شي .

سميرة رحمتها :بدور ,,,, متخافي ,, انتي هلا بأمان .

بدور وخرت يدها عن وجهها : كيف ؟؟

سميرة : هلا طارق مبيعرف مطرحك ,, وبما انوه تايه خليه تايه ليوم الدين .

بدور : وانا بظل بالبيت طول العمر ؟

سميرة : انتي تنكري .

بدور : اتنكر !!!!؟

سميرة : ايه ,,, متلا غيري شكلك تسريحة شعرك البسي عدسة غير عن عيونك

الطبيعية .

بدور : فكرك هيك !!!!؟

سميرة : ايه ,, من شان ترتاحي من عيونوه .

بدور هدت !!!!!





===============





يلف حول النافورة ,, يلف حول الجسر ,, فقد الامل وحس انها انخطفت :

بدور ,,, وين رحتي ؟؟؟ وين بدي الاقيكي ؟؟؟؟

يسوق بسيارته بالوقت نفسه يتفحص الي بالشارع ,, له نص اليوم

يتفحص ,,, وتوقف عند حديقه وكان الوقت ليل ,, طلع من السيارة وركب على

المقدمة

" بدور وينك هلا ؟؟؟ شوبتعملي ؟؟؟ معقولة عصابة خطفتك مني ؟؟؟ انا مصدقت

ألقى فارسة احلامي بتختفي لحظة !!!!!!؟ مصدقت اني شفت جسم الاخلاص !!!!

جسم الصدق !!!!! جسم المرح !!!!! جسم النيه الصافيه !!!!! وكلها بلحظة راح !!!!

"

قام من المقدمة واتجه لشارع الحديقه وهو يتمشى شاف بنت على خيل ابيض ,,

ابتسم

" بتمنى اشوفك بدور "

البنت كانت تبتسم لشي بعيد وفوق .





===============





سميرة : ايه ,,, هلا طلعتي من ياسر دخل فيكي طارق .

بدور : لا من هون ولا من هون ارتحت .

سميرة : طيب البنت الي اسمها مارغريتا ليش دايم نار عليكي ؟

بدور : مبعرف .

( كانوا بين مدفئة )

سميرة : وانتي شوعملتيلها ؟؟

بدور : كبيرة هالبنت ,, كيف بدك اتحداها ؟؟

سميرة : حبيبتي اصلا بهدالنيا مافي شي اسمه حب .

بدور : مبتعرفي ,,, ممكن يكون فيه .

سميرة : ايه بس مين الي بيمتلكوه ؟

بدور : المهم شو اخبار الصبايا ؟

سميرة : كلهون مناح ,, اهم شي اني شفتك منيحه .

بدور : بتعرفي ,, طارق طلع يحبني بس اتصال مارغريتا خوفني .

سميرة : طيب انتي مواجهتي طارق ؟

بدور : هوي انسان ذكي ,, قدر يوصل لعقلاتي .

سميرة : يووووووو انا مبحب استعمل هالاسلوب لو انا شاب .

بدور : المهم ,, شو رايك نروح عالصالون ؟؟ مبتعرفي صالون عربي هون ؟

سميرة : لاتتعبي حالك ,, هون الصالون !!!!

بدور : كيف !!!!!!؟

سميرة قدام المرايه : عندي شعر موف !!!! عندي عيون عسليه !!!!!

بدور : ايه !!!! وانا شو بلبس ؟

سميرة : انتي بدك تغيري لون شعرك ,,, وبدك تلبسي عدسات لونها زرق .

بدور : وهيك الحل !!!!!؟

سميرة : ايه ,, وبعمل فيكي ميك اب بيخفي شكلك الحقيقي .

بدور : حلو ,,, طيب وامتى بتعمليلي الشكل الخفي ؟

سميرة : وقت الطلعة .





================





ماشي على جسر وكان شكله هادئ ,, لمس سور الجسر برقة وهو

منزل راسه ويطالع بشرة الماء الي تلمع بالليل ,,, طارق

" بدور ,, لوين اختفيتي ؟؟؟ يعني معقولة مبشوفك !!!!؟ مين الي فرقني عنك !!!!؟ "

انرفعت عيونه بشر واتصل على بنت يعرفها : الو .

مارغريتا : اهلين .

طارق : عملتيها !!!!!!؟

مارغريتا : هلا بتكون كرهتك !!! مو بس كرهتك كمان طلعتك من عالمها الصافي البريئ .

طارق : انتي شو بتستفيدي ؟؟؟

مارغريتا : طعم الالم والقهر حس فيه متل ماانا حسيت فيه ياطارق بيك !!!!

وسكرت بوجهه .

رن تلفون : الو .

السكرتيرة : مدام في صبية بدها تشوفك .

مارغريتا : اوك خليها تدخل .

دخلت البنت ومارغريتا تنظف اظافرها ,,,, البنت : اهلين .

مارغريتا توقفت عيونها تبي تسترجع وتتأمل صوت الانثى والتفتت بهدوء :

اهلين ,,, شي حلو والله !!!! خدامه صارت بنت !!!!

هيام تقدمت لها : هلا عندي دليل ضدك لطارق !!!!! وهالدليل بيخلي طارق مبيفكر

فيكي كشريكة .

مارغريتا : هلا الخدم صاروا يهددوا الكبار !!!!!!!؟

هيام : متل مخبرتك !!!!! هلا في دليل صار ضدك !!!!! والتفتت تاركتها .

مارغريتا : هلا هيدا الي مجيبك هون ؟؟؟

هيام وقفت : لانوه بيستاهل ,, وحتفهمي كيف !!!!! بس مو هلا بعدين !!!!

وتركتها .

اقتربت الصورة لمارغريتا الي جالسه بشر

" شو قصدها لما قالت في دليل ضدي !!!!!!؟ "





================







دخلوا بمطعم وقعدوا بكرسي بعيد عن الشباب والبنات ,,, سميرة : شوبدك تشربي ؟

بدور : سميرة : الخوف باتدى يمشي بدمي !!!!

سميرة تتصفح القائمة : متخافي ,, خليكي ريلاكس .

بدور : بس بخاف طارق يشكك بشكلي !!!!

سميرة : يووووووو متخافي .

ورجعت تتأمل الي جوى القائمة .

( كانوا بمطعم مفتوح )

مرت سيارة رصاصيه ووقفت وطلع منها شخص كان رقيق الوجه مافيه علامة قساوه ,,

ورفع راسه لفوق وانتبه لشي !!!!!!

مشى لهم بس كان بعيد عنهم ,,,,, سميرة : شفتي !!!!؟ الاكلات هون مو حلوة خلينا نروح

لمطعم تاني .

بدور : ايه الله يوفقك !!!!!

وتركتوا المكان والشاب كان يمشي باتجاه طاولتهم بس تفاجئ لما شاف المكان خالي .

طارق : الوجه شايفوه قبل بس وين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟







=================





طلعوا وكانوا موجودات بالسيارة وسميرة تسوق بهدوء وبدور تشوف فوق

وكانت ناسيه انها بسيارة سميرة من قوة انسجامها بالانشودة ,,, لحنها

كان بطيئ وحنون ,, كان اللحن يدخل بقلب بدور وكان يدخل بعيون بدور

وكان يتداخل مع الدم ومع الهوى البارد الي جوى السيارة,, ابتعدت الصورة

عن بدور لين صارت السيارة نقطة بأرض فرنسا .





===================



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-13, 09:25 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثاني عشر











ظهر وجه طارق : ءأقدملك فرنسا !!!!!( وابتسم )

شافتها من بعيد : وااااااو شوحلوة !!!!! طارق بيك ؟

طارق : سمعيني بدور من هاللحظة مبتناديني بيك ناديني بإسمي الشبابي .

بدور : يعني بدك طارق !!!!

طارق : هيك الاسم يابلى !!!!!!

بدور : هههههههههههههههههه .

طارق : يلله خلينا نمشي سوى الهوى كتير لطيف .

ونزلوا مع بعض وهم يضحكوا .

الطقس بين سحاب فرنسا يلمع بروده من جماله والسماء فوقت الظهر

ابيض وكانت قماش من محل من جمالها الرباني .

طارق وبدور ظلوا يضحكوا من بين اسياب المطار ووحده من حريم فرنسا من بعد

الترجمة : الله يديم على فرحة العرسان !!!!!

بدور : طارق .

طارق : هلا .

بدور : شورايك نروح لبرج ايفل ؟

طارق : بتأمري .

وركبوا السيارة وهم يضحكوا على بعض والسائق يبتسم ويحسبهم عرسان !!!!!

بدور : شوف شلون الاستعراض يمرض النظر .

طارق : ايه بتلاقيهون يتدربوا عليه من سنة .

بدور : لك كم يكسبوا مصاري ؟

طارق : مبعرف شغلة الفن الاستعراض مبعرفها .

على سيب الحديقه ,,, بدور : طارق شورايك ناكل بوضة ؟

طارق : حاظر بس خليني اشوف شوكولاه اذا موجود او نشوف محل يبيع بوضة ايس

كريم .

بدور : طارق بتشوف الجو شو بيزداد بروده وكمان الغيوم عامله حالها قطن بيسود

من بياضوه .

طارق : ايه الوقت هلا حلو .

بدور : طارق هلا عرفت ان الحياة حلوة .

طارق : الحياة كتير حلوة مع الشخصيات الصادقه !!!!

اقتربت الصورة لبدور

" شو قصدوه من هالحكي !!!!!؟"

طارق : بدور .

بدور : نعم طارق .

طارق : ممكن نمشي سوى على البرج حسيتوه بهالوقت كتير حلو .

بدور : طارق شوقصدك لما قلت الحياة حلوة مع الشخصيات الصادقه !!!!؟

طارق : ................... ( كان يشوف الناس مايبي يكشف حاله )

بدور مسكت بلوزته : طارق شوقصدك ؟؟؟

طارق : بدور ,,, بدي قلك شي بس ..........

بدور : شو ؟؟؟؟

طارق : بدور انا كتير اعجبت فيكي ,, اعجبت بتصرفاتك الي نابعة من قلبك ,,

ومو بس اعجبت فيها كمان حسيتها غيرت فيني صفات مهزتها اي صبية

,,, بتستغربي لما قلتلك لاتناديني بيك ,, لاني بدي اكون على طبيعتي وخاصة

معك .

بدور تأملت كلامه : ومارغريتا !!!!!!؟

طارق : مبعرف شو كان دورها بحياتي .

بدور : طارق الحياة ................

طارق سد فمها : بدور من لما اجيتي على بيتي وخاصة لما دخلتي مكتبي كنت

مشغولة بأوراقي ,, بس لما شفتك كأني شفت شي بيقلي تغيرت حياتك ,,,

بدور ,, انا من يوم الطفولة محسيت بطعم المرح والهضم الا معك ,, بدور ,, ممكن ظلمك

هوي الي خلاكي تجي عندي بالبيت ,, انا هلا عرفت شو حقيقة شخصيتي منك .

بدور تتأمل من اول كلمة الى اخر كلمة : شو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

طارق اقتربت الصورة لوجهه : .........................

بدور : انت بتحكي من قلبك !!!؟

طارق : .................... ( كان منزل راسه )

بدور : جاوبني !!!!؟

طارق : الاعتراف بالحب مش سهل متل مفكرتوه سهل .

بدور : يعني شلون ؟؟؟

طارق : المهم خلينا نروح للبرج بس قبل مبنروح بدي اطلبلك بوضه .

تركها وهي مستغربه منه : ................. ( اقتربت الصورة لشكلها )

رن جوال بدور : اهلين .

انسدحت مارغريتا عالسرير : اهلين .

اقتربت الصورة لوجه بدور : مارغريتا !!!!!!!!!!!

مارغريتا : ايوه !!!!!( عيونها شر )

بدور : شو بدك مني ؟

مارغريتا : بدي اخبرك على شي والظاهر انتي نسيتيه ,, من قوانين العم

طارق انوه لما بدوه يعاقب اي شخص تعدى الحدود بيعاقبوه بطريقة غير مباشرة !!!!

يعني الي بتعمل حالها مرحة قداموه بدوه يمسك عليها شي ويخليها تقتنع فيه

كشخصية لحوة بحياتها !! المهم ,, طارق عرف كيف يكسبك وخاصة انك انسانه

طيبه وعرف انك بتنهاري من طريقة سمعة البنت وافهميها منيح شو بقصد !!!!!!!

بدور : شو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!؟؟؟

( اقتربت الصورة لوجه بدور الي ذبل )

بدور : معقولة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

مارغريتا : طبعا ,,, اسئليني انا !!!!!

بدور : اوك ,,, باي .

سكرت بدور .

سكرت مارغريتا وبدت بوجهها علامة النصرة الشرية !!!!!!!





==============





التفتت يمينها ويسارها وشافت طارق من بعيد يحاسب والتفتت لخارج

الحديقة وركضت وهي تتلفت خلفها واتجهت لأقرب مدخل حارة وتغبت

ومسكت جوالها وضغطت الزر : الو .

سميرة : اهلين بدور ,,, نسيتي احبابك !!!!؟

بدور : سميرة ,, انتي وينك ؟

سميرة : ليش !!!!؟

بدور : هيك .

سميرة : انا بفرنسا .

بدور : حلو اجيتي بوقتك ,, انا بمشكله ومحتاجتك كتير .

سميرة : خير !!!!!؟

بدور : وين بلاقيكي ؟

سميرة : انا ببيتي .

بدور : اوك انا جايه .

وراحت لبيت سميرة من بعد التعب في اللف بالشوارع .

سميرة جلست بجنب مدفئة : خير ؟؟؟

بدور تتعبر : ابن الكلب !!!!! ابن الشيطان !!!!! كان يلعب عليي وانا الغبية

الي صدقتوه !!!!

سميرة : مين عم بتحكي !!!!؟

بدور : الخاين طارق !!!!!! تخيلي رافقتوه بفرنسا وبالاخير طلع بيخطط على تدميري .

سميرة : بيخطط على تدميرك !!!! وليش ؟؟

بدور : مبعرف مبعرف ,,, بس انا معملتلوه شي .

سميرة رحمتها :بدور ,,,, متخافي ,, انتي هلا بأمان .

بدور وخرت يدها عن وجهها : كيف ؟؟

سميرة : هلا طارق مبيعرف مطرحك ,, وبما انوه تايه خليه تايه ليوم الدين .

بدور : وانا بظل بالبيت طول العمر ؟

سميرة : انتي تنكري .

بدور : اتنكر !!!!؟

سميرة : ايه ,,, متلا غيري شكلك تسريحة شعرك البسي عدسة غير عن عيونك

الطبيعية .

بدور : فكرك هيك !!!!؟

سميرة : ايه ,, من شان ترتاحي من عيونوه .

بدور هدت !!!!!





===============





يلف حول النافورة ,, يلف حول الجسر ,, فقد الامل وحس انها انخطفت :

بدور ,,, وين رحتي ؟؟؟ وين بدي الاقيكي ؟؟؟؟

يسوق بسيارته بالوقت نفسه يتفحص الي بالشارع ,, له نص اليوم

يتفحص ,,, وتوقف عند حديقه وكان الوقت ليل ,, طلع من السيارة وركب على

المقدمة

" بدور وينك هلا ؟؟؟ شوبتعملي ؟؟؟ معقولة عصابة خطفتك مني ؟؟؟ انا مصدقت

ألقى فارسة احلامي بتختفي لحظة !!!!!!؟ مصدقت اني شفت جسم الاخلاص !!!!

جسم الصدق !!!!! جسم المرح !!!!! جسم النيه الصافيه !!!!! وكلها بلحظة راح !!!!

"

قام من المقدمة واتجه لشارع الحديقه وهو يتمشى شاف بنت على خيل ابيض ,,

ابتسم

" بتمنى اشوفك بدور "

البنت كانت تبتسم لشي بعيد وفوق .





===============





سميرة : ايه ,,, هلا طلعتي من ياسر دخل فيكي طارق .

بدور : لا من هون ولا من هون ارتحت .

سميرة : طيب البنت الي اسمها مارغريتا ليش دايم نار عليكي ؟

بدور : مبعرف .

( كانوا بين مدفئة )

سميرة : وانتي شوعملتيلها ؟؟

بدور : كبيرة هالبنت ,, كيف بدك اتحداها ؟؟

سميرة : حبيبتي اصلا بهدالنيا مافي شي اسمه حب .

بدور : مبتعرفي ,,, ممكن يكون فيه .

سميرة : ايه بس مين الي بيمتلكوه ؟

بدور : المهم شو اخبار الصبايا ؟

سميرة : كلهون مناح ,, اهم شي اني شفتك منيحه .

بدور : بتعرفي ,, طارق طلع يحبني بس اتصال مارغريتا خوفني .

سميرة : طيب انتي مواجهتي طارق ؟

بدور : هوي انسان ذكي ,, قدر يوصل لعقلاتي .

سميرة : يووووووو انا مبحب استعمل هالاسلوب لو انا شاب .

بدور : المهم ,, شو رايك نروح عالصالون ؟؟ مبتعرفي صالون عربي هون ؟

سميرة : لاتتعبي حالك ,, هون الصالون !!!!

بدور : كيف !!!!!!؟

سميرة قدام المرايه : عندي شعر موف !!!! عندي عيون عسليه !!!!!

بدور : ايه !!!! وانا شو بلبس ؟

سميرة : انتي بدك تغيري لون شعرك ,,, وبدك تلبسي عدسات لونها زرق .

بدور : وهيك الحل !!!!!؟

سميرة : ايه ,, وبعمل فيكي ميك اب بيخفي شكلك الحقيقي .

بدور : حلو ,,, طيب وامتى بتعمليلي الشكل الخفي ؟

سميرة : وقت الطلعة .





================





ماشي على جسر وكان شكله هادئ ,, لمس سور الجسر برقة وهو

منزل راسه ويطالع بشرة الماء الي تلمع بالليل ,,, طارق

" بدور ,, لوين اختفيتي ؟؟؟ يعني معقولة مبشوفك !!!!؟ مين الي فرقني عنك !!!!؟ "

انرفعت عيونه بشر واتصل على بنت يعرفها : الو .

مارغريتا : اهلين .

طارق : عملتيها !!!!!!؟

مارغريتا : هلا بتكون كرهتك !!! مو بس كرهتك كمان طلعتك من عالمها الصافي البريئ .

طارق : انتي شو بتستفيدي ؟؟؟

مارغريتا : طعم الالم والقهر حس فيه متل ماانا حسيت فيه ياطارق بيك !!!!

وسكرت بوجهه .

رن تلفون : الو .

السكرتيرة : مدام في صبية بدها تشوفك .

مارغريتا : اوك خليها تدخل .

دخلت البنت ومارغريتا تنظف اظافرها ,,,, البنت : اهلين .

مارغريتا توقفت عيونها تبي تسترجع وتتأمل صوت الانثى والتفتت بهدوء :

اهلين ,,, شي حلو والله !!!! خدامه صارت بنت !!!!

هيام تقدمت لها : هلا عندي دليل ضدك لطارق !!!!! وهالدليل بيخلي طارق مبيفكر

فيكي كشريكة .

مارغريتا : هلا الخدم صاروا يهددوا الكبار !!!!!!!؟

هيام : متل مخبرتك !!!!! هلا في دليل صار ضدك !!!!! والتفتت تاركتها .

مارغريتا : هلا هيدا الي مجيبك هون ؟؟؟

هيام وقفت : لانوه بيستاهل ,, وحتفهمي كيف !!!!! بس مو هلا بعدين !!!!

وتركتها .

اقتربت الصورة لمارغريتا الي جالسه بشر

" شو قصدها لما قالت في دليل ضدي !!!!!!؟ "





================







دخلوا بمطعم وقعدوا بكرسي بعيد عن الشباب والبنات ,,, سميرة : شوبدك تشربي ؟

بدور : سميرة : الخوف باتدى يمشي بدمي !!!!

سميرة تتصفح القائمة : متخافي ,, خليكي ريلاكس .

بدور : بس بخاف طارق يشكك بشكلي !!!!

سميرة : يووووووو متخافي .

ورجعت تتأمل الي جوى القائمة .

( كانوا بمطعم مفتوح )

مرت سيارة رصاصيه ووقفت وطلع منها شخص كان رقيق الوجه مافيه علامة قساوه ,,

ورفع راسه لفوق وانتبه لشي !!!!!!

مشى لهم بس كان بعيد عنهم ,,,,, سميرة : شفتي !!!!؟ الاكلات هون مو حلوة خلينا نروح

لمطعم تاني .

بدور : ايه الله يوفقك !!!!!

وتركتوا المكان والشاب كان يمشي باتجاه طاولتهم بس تفاجئ لما شاف المكان خالي .

طارق : الوجه شايفوه قبل بس وين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟







=================





طلعوا وكانوا موجودات بالسيارة وسميرة تسوق بهدوء وبدور تشوف فوق

وكانت ناسيه انها بسيارة سميرة من قوة انسجامها بالانشودة ,,, لحنها

كان بطيئ وحنون ,, كان اللحن يدخل بقلب بدور وكان يدخل بعيون بدور

وكان يتداخل مع الدم ومع الهوى البارد الي جوى السيارة,, ابتعدت الصورة

عن بدور لين صارت السيارة نقطة بأرض فرنسا .





===================



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-13, 09:27 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث عشر





دخلوا البيت ,,,, علقت سميرة جاكيتها : بصراحة عن جد تأثرت بقصتك

مع طارق ,, لكان حسب كلامك انوه طيب وحبوب وبالاخير يعمل فيكي

هيك !!!!؟ شو هالزمن هاد !!!!

بدور فسخت طاقيتها : انا متلك انصدمت بس شوبدي اعمل ؟؟

سميرة التفتت : المفروض تعلمي عليه لانوه انسان بالنسبة للمجتمع مجرم ,,

بدوه يلعب على مشاعر البنات .

بدور التفتت بهدوء : ووتوقعي الشرطة بتسمع لليتيمه !!!!؟( واقتربت الصورة

لشكل بدور )

سميرة : بدور اذا اليتيم مالوه ماكنه بنوب انتي غلطانه ,, اليتيم إلوه مكانه

سمائية ,, فوق المدن والدول .

بدور : بعرف هالكلام مجرد مواساة .

سميرة : وشو ناوية تعملي معوه ؟؟ بتتركيه يلحقك من مطرح لمطرح !!!!؟

بدور : شو بدي اعمل ؟؟؟ خليه يلحقني ,, والله مبعرف شونهاية تفكيروه !!!

سميرة لمست كتف بدور برقة : حبيبتي لاتاكلي هم وانشالله مشكلتك حتنحل .

بدور : بتنحل !!!!!!!!؟ بشك هالكلمة .

سميرة : المهم انا نسيت اجيب خظرة لهالبيت ,, انا بروح للسوق وبجيب اغراض

,, بدك شي ؟

بدور : سلامتك .

سميرة : باي .

وطلعت .





============







كانت عند استعراض الطماط ,, تفحصت ألوان الطماط وكانت عارفة ايش المواصفات

لانها دارسة اقتصاد ,, دخل شاب بالعشرين من العمر وتمشى بين الاستعراضات

وشاف بنت مو غريبه عليه ,, اتجه لها وضرب كتفها بخفه : لو سمحتي .

التفتت سميرة بهدوء : نعم !!!!

طارق : ممكن نتكلم سوى ؟

سميرة : عفوا انت تعرفني ؟

طارق : ايه .

سميرة : بس انا مبعرفك ,, كيف تعرفني وانا لا ؟

طارق : بالصدفه .

سميرة : اوك بس استنى ربع ساعة .

طارق : ممكن تتركي شغلك لبعدين ؟؟ لان هالموضوع مصيري .

سميرة التفتت باستغراب : نعم !!!!!!

طارق رفع عينه لها : ................

سميرة : بلله !!!!! موضوع مصيري بتشاورني عليه !!!! ليش شو شايفني ؟؟ خطابه !!!!؟

طارق : انا مبتكلم عن الخطبة ,, الموضوع مالوه علاقة بالخطبة ابد .

سميرة : لكان شو قصدك بالموضوع المصيري !!!!؟

طارق : ممكن برى المحل .

سميرة : طيب .

طلعت معه وكانوا تحت سحابه مركزة .

سميرة : خير ؟؟؟

طارق : انا بعرف انك رفيقة بدور .

سميرة لفت وجهها له بصدمة : شو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

طارق : ايه ,, بعرف انك رفيقة بدور وبعرف ان بدور بتغليكي كتير .

سميرة : لحظة !!!!! انت مين ؟؟؟

طارق : انا طارق .

سميرة : شو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ انت شوبدك بالمخلوقه !!!!!؟

طارق : افهميني للاخر و .................

سميرة : ممكن افهم ليش بتخوف رفيقتي ؟؟؟؟ مخوفة مارغريتا حبيبة قلبك

بتخوف البنت المسكينه ؟؟؟؟ اذا صبايا الشام لعبة بين يديك فأنت غلطان .

طارق : والله بعرف بس ............

سميرة : بس شو ؟؟؟؟؟ انت خليت فيها امان لبدور ؟؟؟ بدور فكرتك انك انسان شريف

وبتخاف من الله وكمان حستك انسان طيب وحبوب طلعت بالاخر مجرم .

طارق انصدم : شو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ انا مجرم !!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

سميرة : ايه مجرم ,,,,, انت شوبدك من بدور ؟؟؟؟ بدك تمسح شرفها ياحيوان ؟؟؟

طارق : انا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

سميرة : ايه ,,, المرة الاخيرة اذا بتقرب لناحية بدور ولو شعره ايه بتشوف مني عجايب

الاستهبال السبع .

طارق : انتي شو عم بتحكي ؟؟؟

سميرة : شو عم بحكي ؟؟؟؟؟ عقوباتك الغريبه العجيبة !!!!! لك في حدى بيعاقب صبية

عقاب ضميري من شان الغلط التافه ؟؟؟

طارق : انتي شو عم بتحكي ؟؟؟؟ اي غلط ؟؟؟؟؟

سميرة : لاتعمل حالك بريئ !!!!! اسمعني ولاك ,, انا سميرة رفيقة بدور ,, ولي مواقف

في الدفاع ,,, اسمعني منيح .................

طارق : انتي الي اسمعيني ,,, شو قصة الشرف والغلطة !!!!!!؟

سميرة : قول لحبيبتك مارغريتا انها تفك الشر الي حاملتها ببدور ,, بدور مو مستعده تتحمل ألم

بسبب مغرورة .

طارق : لو سمحتي ,,, انا بحب بدور وانا شفتك من شان تخبريني وين ساكنه بدور .

سميرة : شو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

طارق : ايه ,,, انا بدوّر على بدور .

سميرة : وليش ؟؟؟؟ من تعمل فيها العملة السودة ؟؟؟

طارق شهق : شو !!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ انا مجنون !!!!!!!!!!!!!!؟

سميرة : لكان شو بدك ؟؟؟؟

طارق : بس بدي اعرف الاخت وين ساكنه ؟

سميرة : هاي بالامان منك ومن امتالك ,,, همس منك ولا من المغرورة يوصل لعين بدور

وبتخليها تبكي ياويلك ,, فهمت !!!!!!!!؟

طارق : طيب ,,, بس بدي اشوفها ,, بدي اعرف ليش هي هربت مني ؟؟؟؟

سميرة : اتركها بحالها ,,, هي مو ناقصها شي .

وتركته .

طارق اتجه لها : سميرة بدي اعرف وين بدور !!!!!

سميرة : طارق ,,,, البنت بأمان وانا مبسمح لأي مخلوق او مخلوقه يدخل بحياتها الا اذا كان

شاب طيب .

وتركته .





==============







بدور : سميرة الله يخليكي خلينا نغير المحل .

سميرة : لكان من شو خايفه ؟؟؟ امثال طارق مبيجوا على هالمطرح ( وكملت اكل الايس )

بدور : سميرة انا بخاف ,,, خليني نروح محل مغلق .

سميرة : متخافي ,, طارق غني ومبظن يجي للخرابه .

بدور تنفست بعمق !!!!!

سميرة : على فكره ,,, اجاني طارق اليوم .

بدور انصدمت : ايه !!!!!!

سميرة : انا استغربت خوفوه عليكي !!! قلت ليش الاخ خايف وهوي بدوه يعمل فيكي

العملة السودة ؟؟؟؟ وكمان استغربت انوه بيحبك ,, وقلت الي بيحب يدمر ؟؟؟؟ وكمان

استغربت انوه مبيعرف حكاية العملة السودة قلت شو هالادمي غريب .

بدور : يعني معقولة ظلمتوه ؟؟

سميرة : انا فقط شكيت ,,, انتي كوني معي ولاتتركيني لانك لو تركتيني حتضيعي

لانك مو بلبل بالفرنسي .

بدور تنفست بعمق وطالعت الفضاء : سميرة ,,, ليش طارق يلاحقني ؟؟؟

سميرة : والله مبعرف ,, الادمي غريب عجيب ,, حكيتيلي انوه بدوه يعمل فيكي العملة

السودة بس ملامح وجهه شوق حبيب ,, والي استغربت اكتر تعبره ,, قلت هيدا اكيد ممثل .

بدور : يووووووو انا هلا بورطة يريت مرحت للبيت ولا قابلتوه ولا عرفني وتعايشنا سوى .

سميرة : اييييييه متخافي ,, مبيهز شعره مني .

بدور : ايه لان الموضوع مبيخصك .

سميرة : بدور ,,, هلا المكان هادي بدك ترمميه على قلق ؟؟؟

بدور : هههههههههههه ضحكتيني بالوقت الي بتوقع اضحك فيه .

سميرة : المهم ,, انا بدي اروح ارمي علبة الايس كريم ,, الظاهر زبايل المنطقة متناثرة كل وحده

بمطرح بعيد عن التاني .

وتركتها .

بدور تركت على سور الجسر الي مسقوف ,, تأملت نفسها لثواني ,, حست بأحد يضرب كتفها ,,

التفتت : واااات ؟؟؟ ( وانصدمت بخوف )

طارق ابتسم : لوين اختفيتي !!!!!!؟

بدور صارخت : انت شوبدك مني ياحقير ياحيوان ياسافل .

وتمت تضرب صدره وهو يتراجع للورى .

بدور : انت شوبدك مني ها !!!!!!؟

طارق : بدور ,, انا جاي من شانك .

بدور : غلطان هلا عرفتك على حقيقتك يامخادع .

طارق : انا !!!!!!!!!!!!!

بدور : ايه ,,,, انت ليش مستغل اليتيمه على انها مقطوعة من شجره !!!!!؟

طارق : بدور و ......................

بدور : مبدي اسمع اي كلمة منك ,,, ليش بدك ارافقك ؟؟؟ من شان تنتقم مني بقوانينك

الي بتخوف ؟؟؟؟ من شان انانيتك العجيبه ؟؟؟؟ انا اكتشفت حقيقة الناس من ...........

طارق : اي والله العظيم اني مفركت بكل الي بتحكي عليه .

بدور : كذاب !!!!!!

طارق : على شو بحلفلك يامدام !!!!!؟

بدور : ولا شي بس ابعد عني .

وسمعت اصوات من بعيد وركضت للصوت واكتشفت ان بدور وطارق داخلين بصراع ,,

اتجهت لهم سميرة : بدور .

سميرة : انت شوبك ؟؟؟؟ اي الطفل بيسمع الكلمة وكمان يحليها .

طارق : اي والله العظيم انوه الي قالتوه مارغرتيا كذب في كذب .

سميرة : طارق ,, لكان من وين جايب هالبال الي فيك ؟؟؟؟ ايه الصخرة بتبتعد عنا وانت

مبعرف ليش متعلق ؟؟؟؟ لك البنت متبريه منك ليوم الدين وانت بتلاحقها ليوم الدين ؟؟؟

طارق : سميرة مارغريتا انسانه انانيه بتبعدني عن بدور بأي طريقه من شان هي ترتاح .

سميرة : انا شو دخلني بالمغرورة تبعك ؟؟ بدور بدها تكون عندي .

بدور : لحظة !!!!!! من قوانينك ان كل خدامه ماتتعدى حدودها في المعامله ,, ليش انت تعديت

حدودك معي ؟؟؟؟

سميرة : بصراحة ,,,, المفروض تطبق الكلام على حالك .

طارق طالع بدور بحزن : بدور ,,,, انا والله مو الي ببالك ,, جيتيني وانا محتاج وحتتركيني وانا مريض ,,

واذا بدك اطلع من حياتك مستعد ,,, يافارسة الحلامي ( ودمعت عيونه وتركها بهدوء )

بدور حست بشي غريب : سميرة ,,, معقولة اشوف طارق حزين ؟؟؟

سميرة : لك بيلعب عليكي بهالدموع وانتي صدقتيه ,, خليه يبكي شو الي بيخسر ؟؟؟





=============





مشى على سيب طوله كيلوا وكان هادئ ولما توقف ,, طاح وانفجر الصراخ

وكأنه اول مرة يبكي !!!! ظل ساعات مغمض عيونه وكان طايح وكأن مغمى

عليه ومحس لدرجة كأنه نايم على سريره وظل يبكي بعذاب لحد مشافه

الشرطي وقومه ,, طارق بصراخ : اتركني !!!!! اتركني !!!! انا مصدقت الحياة

تفتحلي مجال للتفاؤل وبالاخير ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا .

الشرطي استغرب دموع : !!!!!!!!!!!!!!!!

طارق : اتركني بحالي ,, اتركني بهمي ,,,, تركتني فارسة احلامي وانا الي كنت

بستناها لمدة طويله .

جاله مروان : طارق ,,, شوبك ؟؟؟

طارق : مرواااااااااااااااااااااا ااااااااااااان ( وظمه ضمة الحب وظل يبكي وكان بكاء انين

الزمان )

مروان : شوبك ؟؟؟

طارق : بدور ,,, انا اتعرفت لبدور اني بحبها بس ظنتني اني مجرم وبعمل فيها العملة

السودة وانا والله العظيم قصدي شريف وبعمل الحركات بس ( وجته نوبة حاده لدرجة

حس ان النفس حقه خلص )

طاح بالارض وهو يبكي بكاء قاتل وكان بكاء تعبر !!!!!!

مروان رحمه : طارق ,,, قوم حبيبي قوم .

طارق : مبدي قوم ومبدي شي من الدنيا غير الصدق والاخلااااااااص .

مروان : خلاص ,, العالم انتبهولك .

طارق : خليهون !!! انا ماعاد يهمني اي شي ,,, سكوتي راح ,,, خلاص .

من بعيد بزر فرنسيه تطالع الشاب البعيد الي يبكي ومن بعد الترجمه : ماما ,,, بدي حلاوة .

الام : خدي .

وتركتها واتجهت لطارق الي بعيد عنها وكان منزل راسه ,, ولما وصلت له والي امها خافت

وطارت عيونها لما قطعت الشارع ,, وصلت لطارق وضربت كتفه .

لف وجهها لها واستغرب وجود البنت : !!!!!!!!!!

البنت مدتله حلاوة وبعدها ابتسمت !!!!!!

طارق تأمل البنت وتأمل عيونها الزرقاء الي كأنها نجمتين ,, سحبها وظمها ظمه قاتله لدرجة ان

البنت تبي تختنق وبكى على صدرها الرقيق .

مروان ابتسم لهم ورفع وجهه للسماء .





============



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-13, 09:42 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع عشر






كانت تتجول بين محلات عربية وهادئة المشي وتطالع الاستعراض الثياب
وكانت البنت انيقه ,, لفت انتباهها اسم محل وابتسمت ,, كان اسم المحل
( انتي حلوة ) ,,, هيام : شو هاد ياناس !!!!!!؟
اتجهت له بس وقفها رنة الجوال : الو .
بدور : اهلين هيام كيفك ؟
هيام : منيحه ,, انتي كيفك ؟
بدور : بعدين بخبرك عن حالتي بس طارق بيك رجع للبنان ؟
هيام : لا ,, ليش متخانقين ؟؟؟؟
بدور : ونحنا مين من شان نتخانق ؟؟؟ انا خدامه وهوي سلطان بس هوي مو موجود
بالبلد ؟
هيام لفت : لسه مارجع ,, بس ليش خايفه ؟؟؟ مو المفروض تفرحي لان فارس
احلامك عندك .
بدور : اي فارس احلام ؟؟؟ انتي مبتعرفي عن حقيقتوه اي شي .
هيام : شو !!!!!!!!!!!!!!!؟ ليش شو صار ؟؟؟؟
بدور : اتصلت علي مارغريتا وقالتلي انوه بدوه يعاقبني من شان تعديت الحدود .
هيام : ياعليكي يابدور شو على نياتك ,, لك انتي بتصدقي كل كلمة بتؤولها مارغريتا ؟
بدور : يعني شو ؟؟؟؟
هيام انتبهت لان العالم انتبهوا لحماسها بالتلفون : بدور ,, خليكي عالخط وانا بركب السيارة .
بدور : ماشي .
اتجهت للسيارة وركبتها بهدوء : الو .
بدور : يعني شلون ؟؟؟
هيام : يعني روحي لطارق واعتذري منوه .
بدور : بس انا مبعرف وين مطرحوه بفرنسا ,, وانا مبعرف اللغة الفرنسية منيح .
هيام : لك ياغبيه في اختراع اسموه موبايل !!!!!
بدور : ايه صح ,, اعذريني من عظمة المشكله ماصار فيي تفكير .
هيام : حصل خير بدك شي ؟
بدور : لا ,, باي .
هيام : باي .
وبعد مسكرت هيام : نفسي بس اشوف يامارغريتا واعلمك شغل الفرعوني صح .


===============



اتصلت بدور على طارق : الو .
طارق وكأن المفاجئة ردت عليه :اهلين !!!!!
بدور : كيفك طارق بيك ؟
طارق : منيح ,, انتي وينك ؟
بدور : انتي وينك ؟؟؟ بدي اشوفك .
طارق : انا !!!!! انا !!!!!!
بدور : ههههههههههههههههههههه .
طارق : ها !!!!!! المكان نسيت اسموه رغم اني بزوروه كتير !!!!
بدور : هههههههههههههههههههه
طارق : لحظة ( وطاح شي من طارق )
بدور : ههههههههههههههههههههههه
دخلت سميرة بغرفة بدور واستغربت ضحكة بدور الي من قلب : الله يديم الضحكة
عليكي ,, لك مين الي ضحكك الله يجزيه الخير ؟؟؟
طارق قام : بدور ,, انتي بدور ولا صوت من اصوات مارغريتا الي بتتحول كل يوم ؟؟؟
بدور : هههههههههههههههههههه
طارق : بدوووووور ,, احكي !!!!!!
بدور : هههههههههههههههههههههههه
طارق : بدور لاتفجريلي مرارتي !!!
بدور : هههههههههههههههههههههه
طارق : بدور انا مو ناقص خراب عقل .
بدور : متخاف انا بدور بس تصرفاتك ضحكتني هههههههههههه.
طارق : انتي وينك هلا ؟
بدور : انا بفرنسا .
طارق : بعرف بفرنسا لكان بالبحر ؟؟؟؟
بدور : ههههههههههه بدك افجر لك مرارتك ههههههههههه؟
طارق : لا الله يوفقك مبدي عذاب .
بدور : عذاب شو ؟؟؟؟؟؟
طارق : لك امس حاولت اشرح لك اني مو من طبعي اخرب البنت بس انتي
معطيتيني ولا مهله اشرحلك الموضوع .
بدور : طارق بيك .
طارق : لو سمحتي طارق وبس .



=================



بدور تكتفت بمرح : اعجبك !!!!!!؟
طارق اتجه لها بمرح : لك والله عيوني خربت وجسمي تعفن وكلي
تكسر بس املي بالحياة انتي .
بدور لفت عنه : واااااااااااااااااااااااا او انا مغضومة !!!!!
طارق : لك شو بتعجبيني وتعجبني طلتك الحنونة .
بدور : طارق ,, خجلتني !!!!!
طارق يلعب بزر : اغوووووو .
بدور : هههههههههههههههههههههههه
طارق ضربها بمرح .
بدور : لك بتضربني ؟؟
وتهاوشوا بمرح وكل واحد يركض باستهبال لحد مضربوا الشرطي والشرطي
عصب ,, الصورة عليهم هادئة وهم يضحكوا ويركضوا بسرعة وكان ماهمهم اي شي
حتى كلمة ( عيب ) تصرفاتهم رجعت للطفولة ,, كان طارق يقمز من فوق جسر بإتقان
وبدور تلتفت بسرعة وتحاول تهرب منه بضحكة طفل .
وواصلوا مسيرة الاستهبال لنص فرنسا وكل من يمروا عليه يصفقوا لمرحهم الزايد
والي الشرطة نسوا شي اسمه اجرام في هالحديقة والسبب وجود طارق وبدور .


===============


دخلوا الشقة وهم بيغمى عليهم من الضحك وطارق طاح بالارض ومسك بطنه
وبدور انسدحت بالسرير من الضحك وكأنهم اول مرة بحياتهم يضحكوا .
بدور : اما عليك حركات ههههههههههههههههه .
طارق : ههههههههههههههههههههههههه هه
( ضحكوا على نفسهم في موقف المرح والموقف كان اصطدام طارق بعامود
خلاه حول !!!!!)
بدور : ولا وكنت بتمشي وفجأه لفيت وطرررررررررررررررررررراخ .
طارق : ههههههههههههههههه


===============







دادي : شوبتؤولي ؟؟؟ هلا طارق عمل هيك ؟

هيام : انا متلك مصدومة ,, معقولة يحب بدور بهالشكل ؟

دادي : من يوم مااجت عنا هالبنت وانا قلت انوه طارق بيتغير .

هيام : المهم ,, مبشوف مارغريتا تجي هون .

دادي : طبيعي البيك مانوه موجود .

هيام : انا بخاف على بدور منها ,, خاصة ان بدور مبتعرف شي عن فرنسا

ومارغرتيا بلبل بالفرنسي يعني بإمكانها تعمل شي سيئ لبدور .

دادي : متخافي مارغريتا من يوم وهي زغيرة بتحب طارق بيك وبحياتها مضرتوه

وهيك مارح تضر سعادتوه .

هيام : بس هي بتضر سعادتها والدليل طارق بيكون كرهها .

دادي : ممكن ,, والله يعين بدور عليها شو هالمارغريتا غليظة .

دخلت سحر : صبايا مارغريتا شو بدها من غرفة طارق ؟

هيام رفعت عينها شر : متخافي كل شي مخطط عليه .







================







طارق : بدور ,, شوفي المهرج شو حلو .

بدور : عامل حالوه بيضحك وهوي بيخوف الزغار .

طارق : خلينا نروح نصور معوه .

بدور : بس بعد مباكل البوضة ,, كتير حلوة الي جايبلي اياها .

طارق : صحتين .

بدور : على قلبك .

طارق : بدور .

بدور : نعم .

طارق : بتعرفي انوه حياتي تغيرت !!!!؟ تغيرت للاحسن والسبب دخولك

,,, زمان كنت كاره حالي وعامل حالي رئيس بس هلا حسيت حالي انسان

طبيعي .

بدور : كل واحد بهالبلد إلوه شخصية بس هوي بيخفيها عن طريق المصاري والشغلات

هاي .

طارق : بدور .

بدور : نعم .

طارق : بشكرك من كل قلبي .

بدور : وليش تشكرني ؟

طارق : لانك صحيتيني من حياة معتمه ,, حياة مو حلوة ,, حياة مافيها الا الشغل

والاوراق والشركات والارقام والحسابات ,, كل حياتي كانت عمل في عمل ودوام

صباحي ومشاريع مبتخلص بنوب ,,, عن جد غيرتي فيني كتير اشياء ,, بدور ,,,

لاتخليني ارجع لحياة الجد القاسية ,,, لاني قسيت على حالي وانا بفتكر انوه هيك

احسن بس العكس والواقع غير .

بدور : طارق انا مسويت شي ,, ممكن يكون الحب الي غيرك .

طارق : مبعرف ,, بس حسيت تغيرت ,,, معقولة الحب بيغير !!!!؟

بدور : انا مبعرف بس ليش لا ؟؟؟ ليش مبيغير ؟؟؟ كتير ناس تغيروا من بعد الحب ,,

بس انا متغيرت بنوب .

طارق : ليش متتغيري متلي !!!!!؟

بدور : لاني شايفه اخلاقي منيحه ,,, بحس اني صادقه ومخلصه وبعمري مفكرت اعمل

شر لحدى .

طارق : وانا !!!!! شوشايفتيني !!!!!؟

بدور : انت انسان صعب ,, من اول مشفتك حسيتك يووووووووو هيدا شلون بنتعامل معوه ؟؟؟

حسيت مجلس الشعب الخليجي لايق عليك ,, وجهك القاسي وجسمك الضخم وهيك ,,

بس من بعد الرفقة حسيتك انسان لطيف ومبعمرك معصبت .

طارق : بفهم من كلامك اني بعجبك !!!!!؟

بدور : طارق !!!!!! مبحب شغلاتك هاي !!!!!

طارق : بدور .

بدور : نعم .

طارق : يريت ورد من شان اهتم فيكي .

بدور : طيب واذا الله قدرني وصرت وردة بتبيعها ؟؟؟

طارق : في حدى بيبع وردة هي سبب بعلاجوه !!!!؟

بدور : طارق .

طارق : شو ؟

بدور : انت انسان نادر ,, بحياتي مشفتك جاف او عصبي ,, بحسك مبتعمل شي

يعاتبك عليه ضميرك ,,,, بتخاف من الحب ولما بتستسلم ,, بتخلصلوه ليوم الدين .

طارق : طيب ممكن نصور مع المهرج ؟

بدور : يلله .

بدور تمشي : ومارغرتيا اذا رجعنا !!!!!؟

طارق : بعدين نتفاهم .

وصارت حياة طارق وبدور كلها نقاء ومافيها الا تصرفات الطفولة وكانوا

يبتعدون عن حس اسمه ( عصبية ) وكانوا يمرحوا بكل حديقه وبكل نادي

وكان طارق مخلص للطبيعة يسقي الورد الي موجود في فرنسا ودايم

يشتري لبدور كل الي تبيه وكان ميحسسها انها خدامه له وهذا الي خلى

بدور تستغرب من تصرفاته ,, قبل كان يقول ابيكي كمرافقه والحين معه

ايش !!!!!!!؟







===============



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-13, 09:43 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الخامس عشر والاخير















بدور : طارق خلصت ؟

طارق : ايه وانتي ؟

بدور : انا من بكير ,,, بس شو سبب روحتك علبنان ؟

طارق : ماما بتجي عندي وانا مبدي اعزبها هون .

بدور : بتعمل خير !!!!

طارق : بسببك تغيرت ,, بالاول كانت بتجيني وانا مو فاضي .

بدور استحت !!!!!!

ولما وصلوا لمطار لبنان كانت الاجواء مطر خفيف والجو معتدل

ونزلوا وهم منتعشين من لون المطر الي علاج للهم .

اتجهوا للبيت وكانوا بالصالة يتأملوا طبيعة القصر .

طارق : من زمان عن بيتي .

بدور : الي بيسمعك بيؤول صار لك غايب 20 سنة .

طارق : عن جد البيت لوه وله غريب .

بدور : المهم مبدك ترتاح ؟

طارق : بس بدي تجهزيلي اغراض الحمام من شان اتحمم .

بدور : بتأمر .





===============





مارغريتا بصراخ : وين راح كلامك الحلو ؟؟؟ وين المدح الي كنت بيؤولوا

قبل مبتجي بدور ؟؟

طارق : انتي شوبكي ؟؟ محلك تستوعبي ؟؟؟ بدور مجرد خادمه .

مارغريتا : الخدامه مبتعاملها حبيبة في السفر .

طارق : مارغريتا انا مبحب حدى يراقبني من بعيد .

مارغريتا : طارق انت بتعرف على مين بتحكي ؟؟؟ على بدور .

( كانوا يتحاوروا بغرفة طارق )

طارق : مارغريتا افهمي بدور معاملتي معها متل باقي الخدم .

مارغريتا : كذاب بدور بتعاملها غير والدليل سفرتك لفرنسا .

طارق : انتي شوبدك مني ؟

مارغريتا : بدياك متتغير عليي .

طارق : انا متغيرت عليكي انتي شوبكي صايرة شكاكه ؟

مارغريتا : من معاملتك معها حسستني بالغيرة .

طارق : انتي شوبكي بتغاري من خدامه !!!!؟

مارغريتا : ايه بغار لانها صارت تفكيرك لازم تتصبح عليها وتمسي عليها .

الخدم الي برى سمعوا صوت صدى الصراخ وبينهم بدور .

طارق : مارغريتا ,,, خليني بهمي .

مارغريتا : هيدا الي استفدتوه من بدور ؟؟؟ الهم ؟؟؟

طارق لف معصب : يوووووو ياهي علينا .

مارغريتا : اصلا الشباب مبيمسكهون الا العين الحمرة .

طارق لف معصب !!!!!!!

مارغريتا تطالعه بشر !!!!!!





=============





ام طارق : اهلين حبيبي ليش هالغيبات ؟؟؟

طارق : اعذريني ماما ,,, كنت مشغول .

ام طارق : ومين الي شغلك عني ؟

طارق : ماما ,, بدي احكي معك بموضوع مهم ومصيري .

ام طارق تفاجئت : مصيري !!!!! خير ؟؟؟

طارق : انتي تعالي لبيتي وبحكيلك .

ام طارق : اوك ,,, بدك ابوك يحظر ؟

طارق : لا .

ام طارق : متل مبدك .

وسكرت السماعة بتساؤل : خير ؟؟؟





===============







مارغريتا بصدمة : شو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

لين : شفتي نهاية العين الحمرة الي بتتكلمي فيها ؟؟؟

مارغريتا : وليش عمل هيك ؟

لين : من شقاوتك وشكك الزايد .

مارغريتا : بس انا من خوفي عليه .

لين : انتي مو تخافي انتي بتحبسي الرجال .

مارغريتا : يعني كل حلمي راح ؟

لين : بسبب عنادك وقلبك القاسي .

مارغريتا لفت عنها !!!!!!!!!

كان خبر خطوبة بدور .





=============







مارغريتا : ليش عملت الحركة ؟

طارق : هيك !!!

مارغريتا : وحبي ؟؟

طارق : خلي محبتك تنفعك ,, انا شاب ولي مشاعر جرح ودوى ,,

انتي شو خليتي فيني ؟؟؟؟ بدور لقيت فيها الاحساس الي بدي ,,

مو متلكون يانسوان العالم ,, بتحموا الرجال بالعين الحمرة !!!!!

مارغريتا : بس انا من خوفي عليك .

طارق : الاحساس الي بتتكلمي عنوه محسيت فيه الا بالخوف

والهروب منك .

مارغريتا : بدي اعرف شو الي لقيت ببدور ومالقيتوه فيي ؟

طارق : لقيت فيها الظن الحسن !!!! الصدق !!!! البراءة !!!! معاملتني

على اني رجال عاملتني على اني شاب لي مشاعر وضحكة .

مارغريتا لفت عنه ,, طارق : بدور عطتني احلى شي بالدنيا ,, عطتني الامان

والحرية في الحياة ,, بحس اني منطلق ومتفائل ,, لولا الله ثم بدور كنت هلا

ضايع ,,, معاملتني متل تفكير الصبايا الشباب مبينفعلهون غير العين الحمرة ,,

ليش شبهون الشباب ؟؟؟ مبينجرحوا ؟؟؟ بيحسوا بطعم الالم ؟؟؟ مبيتضايقوا ؟؟؟

انتي عطيتيني كل الصفات الي قلتلك فيها بس بدور مستسخرت فيي ,, بالعكس

عاملتني وكأني استاذها وخيلها وبستانها الي بتفرح لما بتقعد معوه ,,,

هلا عرفتي شو الفرق بينك وبين بدور ؟؟؟





===============





وتزوج طارق بدور وعاشوا حياة مليئة بالاستهبال والقدعنة

ومارغريتا سافرت وقطعت علاقتها به .

كملت بدور تعليمها ولما حست حياتها مع طارق احلى تركت التعليم

عشان تقعد معه طول العمر .

سميرة حملت وجابت صبي وسمته كريم .

لورا اصبحت سيدة اعمال معارض .





===============




تمت بحمد الله


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-13, 06:55 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

************************


آه خلي يا حبيبي يا رفيق الدرب ..
لمني خل الوداد يعانق ايدينا..
يوم ميلادك أقدم من صميم القلب
أجمل الأبيات تكتب لأروع اثنين
ولا أفكر في القوافي...


************************




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!!!, للكاتبه, مكتملة, احاسيس, احترت, اسميك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.