آخر 10 مشاركات
354 - نشوة الانتقام - مادلين كير - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          الانتقام المُرّ (105)-قلوب غربية -للرائعة:رووز [حصرياً]مميزة* كاملة& الروابط* (الكاتـب : رووز - )           »          جمرٌ .. في حشا روحي (6) .. سلسلة قلوب تحكي * مميزه ومكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          قيود العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : pretty dede - )           »          2- مرارة الإنتقام - روايات رومانس** (الكاتـب : Just Faith - )           »          دانتي (51) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثاني من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          عــــادتْ مِنْ المـــــاضيِّ ! (1) * مميزة ومكتملة *.. سلسلة حدود الغُفران (الكاتـب : البارونة - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          [تحميل] سارق قلبي منذ الصغر ، لـ بوح ميمm (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-13, 02:58 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



روايه ١ البارت التاسع

في المستشفى قامت من النووم بتكاسل
و لقت ابوها : الاب الحمد الله على السلامه يا بنتي
جوري : انا ماني بنتك ولا تعرفني ولا اعرفك
خالد : جوري تكفين اسمعي السالفه بعدها احكمي علي
جوري بصبر : اسمعك
الاب : ادري بتكرهيني بس ما سويت هذا الشيء الا لمصلحتك ولولا ان امك ما طلبت مني كان ما سويت هذا الشيء
جوري بلهفه : انت تعرف امي ابيها تكفى يبـ...
الاب : كمليها
جوري : ..........
الاب : تكفين كمليها قوليها يا جوري لاتحرميني منها
الجوري بصعوبه : ....... يــ....بــ...ا
الاب ضمها و هو يقول : سامحيني سامحيني
الجوري بحزن : قول لي كل شيء يبا تكفى قول لي و ريحني
الاب : طيب اسمعي يا بنتي قبل الحادث ..........
قبل ٣ سنوات
نوره : تكفى تكفى ساعد بنتي اذا ما لحقت عليها بتروح من ايدي تكفى
: اهي ما تعني لي اي شيء ليش اساعدها
نوره : تكفى يا خالد اذا كانت لي معزه عندك للحين تكفى ساعدها اهئ اهئ اذا ما ساعدتها بنتي بتروح من ايدي و انا ودي اقول لابوها لاكن خايفه يصير فيه شيء ولا يذبحه
خالد: طيب بس كيف
نوره : انا عندي طريقه و اهي .... لازم .. لازم ننشر خبر انها مــ .... مــاا ..... تــ ت و نوهم الي حولها انها راحت و ما ت ت
خالد تنهد : طيب بفكر و بقول لك
بعد يوم
خالد : عندي خطه
نوره : قول
خالد : اهي الحين بالمستشفى صح ، لازم اروح اتفق مع الدكتور و اشرح الظروف ، و انا سمعت ان عندهم جثه لبنت ما يعرفون عنها شيء و مخلينها و بحاول ابدل بينها و بين بنتج ،
نوره : طيب كمل قول كيف
خالد : بقول للدكتور يبدل الاسامي اما بنتج باخذها لمستشفى ثاني و بغير اسمها و اسميها على اسمي و اقول انها بنتي الي ضاعت من زمان
نوره بضيقه و حزن : يالله ابي بنتي ابيها الله لايوفق الي خطفها الله لايوفقه
خالد : امييين ، المهم الحين بروح انفذ مع السلامه
نوره : الله يوفقك مع السلامه
.............
بالمستشفى
الدكتور بضمير : بس يا خالد حرام الي نسويه
خالد : يا رجال اذا ما سوينا جذي بتضيع البنت لان ابوها بيزوجها بالغصب و زياده اخوها بيعذبها كل يوم

الدكتور تنهد : طيب بحاول
و بعدها طلع الدكتور لغرفة المريضه و شاف اهلها عند الباب
دخل الغرفه و شاف ملفها و صدمه كانت :
جوري فيصل ال .........
اهي بنت رجل الاعمال المشهور يالله بس ليش ابوها بيزوجها الرجال غصب ما علينا المهم اني انقذها
وقف جهاز القلب و صار (ـــــــــــــــ)
طوووووووووووو بعد ١٥ دقيقه
جاب جهاز النبضات و حطه عنده عشان يوهم الدكاتره انه حاول و بدون فايده
دق على جهاز الانذار
تجمعو الدكاتره و الممرضات و قال دكتور ٢:
شنو صار يا دكتور
الدكتور وهو يتنفس بصعوبه عشان يبين انه تعبان من المحاولات : وقف نبضها و صار له ١٥ دقيقه موقف و للاسف جربت انعش القلب بالجهاز بس ما فيه فايده
الدكتور ٢ : خلاص لازم نعلن حالة وفاتها
الدكتور بحزن واضح و من قلب : الله يرحمها

طلع الدكتور و هو يحرك السرير و هي راقده عليه بسلام وما تدري شنو الي بيصير فيها
شاف الدكتور الحزن على وجهه الجميع و شاف دموع الكل و انصدم لما شاف شاب

يركض لهم من بعيد و ايده يصب منها الدم و شال الغطى عن وجهها و يصرخ و يقول : لا لا مستحييييل انتي وعدتيني انك ما تخليني ليش تسوين فيني كذا ليش ليش انا احبك قومي تكفين قومي
بعدوه اهل جوري و قعدو يهدونه و قال رائد بصوت مبحوح : ليش كنت بتزوجها و انت تدري اني احبها و ابيها ليش تسوي فيها كذا عجبك الي حصل و بصراخ عججججبببككك
الاب : خلاص يا رائد تكفى خلاص سامحني سامحني تكفى
طاح على رجوله و راح رائد شاله و قال : افى يا عمي المفروض ما ينحني ظهر لاحد غير رب العباد
الاب بحزن : ابيها ترد ابيها ترجع عشان تسامحني
رائد و اهو يبكي : انا مسامحك و انا اعرف الجوري لايمكن تزعل منك و الحين يا عمي قوم و
كمل بحزن ما يقدر يقعد بالمستشفى اكثر من جذي وقال : الله يرحمها و الحين لازم اروح مع السلامه
الاب : انتبه لنفسك

كمل خالد للجوري : بعد ما طلعو سريرك راح الدكتور و جاب جثة بنت و كانت شبيه لك تقريبا عشان كذا ما دققو بوجهك حيل و بدلو بينكم
و البنت ادفنوها اهلك و بعدها سافرو و ما عرفت لهم اي خبر بعد موتك و بعدها اخذتك و وديتك لمستشفى ثاني و نومتك هناك و بعدها صحيتي و اكتشفنا انك فقدتي الذاكره فستغليت الوضع و قلت لك انك بنتي الضايعه من زمان ولقيتك الحين
الجوري مصدوومه : .......
خالد : جوري سامحيني
الجوري بغضب و حزن : اطلع برى برىىى يا حقير برى
و قام الاب و طلع و اهو يبكي على حالها
دخلو الدكاتره على صوت صراخها و هدوها و حاولت تنام بس ما قدرت بعد كم دقيقه قررت تطلع
و حست ان رجلها تالمها ألم مو طبيعي و لما حاولت توقف ما قدرت و طاحت على الارض و زحفت على الارض الى الباب و وصلت للباب و حاولت توقف عن طريق العصا حقت المغذي المربوط بأيدها ارتكزت عليه و كملت مشي لحد ما وصلت للصاله كبيره و فيها نااس واجد فجأه حست ان رجلها تالمها الم فضييع و ما قدرت تكمل و طاحت و صرخت صرخه تدل على ألم فضيع مع حسره و حزن و قهررر
طلعت كل قهرها بهذي الصرخه : ااااااااااااااااااااااااا ه ه ه ه ه
فجأه شافت شخص واقف قدامها رفعت عينها و جات بعينه
نزل لمستواها و مسح لشعرها و قال بحنان : جور ليش تعذبين نفسك كذا ليش تعذبي نفسك و تعذبيني معاك
جوري ماقدرت تقاوم و ما استوعبت شيء و طاحت بحضنه و حضنته و قعدت تبكي و جو الدكاتره و خذوها للغرفه وعطوها مهدئ و نامت

((( اسفه اذا كنت ضايقة احد بالكلام و انه ضمه لاكن روايتي معضمها حقيقي بس غيرت اسامي الناس و الجوري للمعلومه كانت مو مستوعبه شيء لما ضمته )))

الدكتور ( مترجم ) : لو سمحت
رائد قال بالعربي بدون ما يحس : هلا
الدكتور عرفه و قال بالعربي : انت الي دقيت عليه و كان اسمك ب حبيبي صح
رائد : ايه انا دكتور طمني على حالتها كيفها الحين و شلون وضعها
الدكتور : اهي تعرضت لانهيار عصبي
رائد بخوف : وشووو كيف
الدكتور بحيره : الظاهر ان الشخص الي كان عندها قال لها كلام قوي و انصدمت و صار فيها الانهيار
رائد بحيره : منو هذا الشخص
الدكتور رفع كتوفه : ما ادري والله
رائد الي توه يستوعب : يووووووه تصدق توني الاحظ انك تكلمني بالعربي
الدكتور ضحك على فهاوة رائد و فهاوته اهو بعد : هههههههههههه تصدق توني الاحظ
رائد : هههههههههههههه ايه والله المهم ، دكتور تكفى طمني عليها طيب
الدكتور: طيب
رائد مد ايده و قال : معاك رائد محمد ال ......
الدكتور : والنعم والله معاك فراس ال ......
رائد : تشرفها يالله الحين لازم امشي سلام
الدكتور : مشكور سلام

ابي توقعات شنو بيصير بالبارتات الجايه ؟؟؟
تحياتي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 02:58 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روايه ١ البارت العاشر


هاي كيفكم اليوم ان شاء الله تمام
المهم ، نكمل لكم

بعييد عن بريطانيا في السعوديه
ما تكلمنا عنهم من زمان و اهم ابرار و نهى

ابرار تزوجت
اما نهى فياما جوها خطاب و كله ترفض و حاطه ببالها ان رائد بيتزوجها

المهم من اول ما رجعت للسعوديه و اهي تفكر فيه و كل سرحانه
ابرار : نهى يا نهى تعالي
نهي : طيب
ابرار : نهي ابوي توه داق و يسأل وين تبينا نصيف هذي السنه
نهى بلهفه : ابي بريطانيا
ابرار : اكييد مو حبيب القلب هناك
نهى : وجع ان شاء الله و بعدين انتي ليه كل يوم عندنا ليه ما تروحين لزوجك
ابرا بدلع طبيعي : اتغلى عليه
نهى : مالت

الاب : السلام عليكم
نهى و ابرار : وعليكم السلام
نهى : بابا ابي اروح لبريطانيا بليييز دادي
الاب : طيب ما عندي مشكله بس ابي اكلمك ترى فيه خطاب جوك اليوم
نهى : بابا انت تدري اني ما ابي اتزوج الحين فقول لهم لا مو موافقه
الاب : طيب بكيفك و راح
ابرار : صدق خبله
نهى و هي تصعد الدرج : انتي اخبل مني باي

نرجع لبريطانيا

رائد : غزل حبيبي يالله لازم نروح بسرعه
غزل : طيب بس دقايق
بعد دقايق غزل : يالله خلصت
رائد : طيب يالله
بالمستشفى
جوري قامت بعد المهدئ و فرحت لما عرفت ان رائد بيجي لها اهو و اخته
غزل : السلام عليكم
جوري بفرح : و عليكم السلام هلا والله حياك تفضلي
غزل : الله يحييك شلونك
جوري : تمام وانتي
غزل : تمام و الحمد الله على السلامه
جوري : الله يسلمك
و كملو سوالف و ضحك و تبادلو الارقام و راحت غزل للفندق

دخل رائد : السلام
جوري: وعليكم
رائد بحب : جوري حبي قولي لي منو الي كان عندك و خلاك تنهارين و وشو قال لك

جوري بحزن : ابوي و طلع اهو زوج امي الاول الي كان قبل ابوي

رائد : طيب شنو قال لك
جوري : قالت له كل شيء
رائد بصدمه :كيف
جوري : هذا الي صار و سبب اني ما اتذكرك اني فقدت ذاكرتي بعد الحادث
رائد وهو يفكر : كنت عارف انك فاقده للذاكره عشان كذا ما تذكريني
جوري : ايه
رائد : شنو سبب الحادث

جوري قالت كل الي صار: كنت طالعه من البيت معصبه و اسوق بسرعه و اصدمتني سياره ......الخ
رائد : اها الحمد الله على السلامه
جوري : الله يسلمك
جوري بتوتر : رائد ب بسراحه انا انا اسفه ل لاني ض ضميتك و نزلت راسها بخجل
رائد ابتسم : لا عادي الحين اخليك مع السلامه

بعيد عنهم ردت غزل للبيت و هو الفندق طبعا
دخلت الغرفه و كانت تعبانه حييل
فجأه شافت قدامها شخص ما كانت تتوقع تشوفه
غزل : هيييييييييي
الشخص : يمه شفيك شوي شوي ، اشتقت لك قرب بيضمها
غزل دمعت عيونها و بعدت : ما ابي اكلمك بعد عن طريقي
.........
طلع رائد من المستشفى و توجه للجامعه
رائد بالجامعه
رائد : راكان
راكان : هلا رائد وينك اليوم بالكلاس ليش ما جيت
رائد : ما قدرت لان جوري سوت حادث و .....
قاطعه راكان : وشوووو جوري سوت حادث متى و كيف
البنات والشباب اسمعو الي صار لانهم كانو قريبين و جو
اميره بخوف : انت شنو تقول جوري سوت حادث صدق ولا تمزح
نوره : رائد شصار اهي بخير

رائد بهدوء : مثل ما سمعتم و اذا حبيتم تزوروها فهي بمستشفى ....... غرفه رقم ٣٦
ورااح و تركهم

العصر اتفقو البنات و الشباب يزوروها و بالفعل زاروها و اثناء الزياره

اميره : وجع صدق خوفتينا على الفاضي
جوري : ههههههه احسن
حسام : جوري
جوري : هلا
حسام : ا..ا.. سراحه ابي اكلمك بموضوع و اتمنى لما تطلعين نحدد موعد و نتكلم
جوري : طيب بس عن شنو الموضوع
حسام : ما اقدر اقوله قدامهم اسف اعذروني مع السلامه و طلع
جوري تنهدت و بداخلها اتمنى يا حسام انه مو نفس الموضوع الي قبل ،
خلونا نشوف شنو الموضوع الي كان بينهم
قبل شهر

حساام : جوري شرايك نبدأ علاقة حب
جوري بصدمه : نعم !!!
حسام : شفيك ترى عاادي كلها علاقة حب
جوري : سوري ما اقدر
حسام ابتسم بخبث : انزين علاقه جنسيه......
جوري بعصبيه : انت ما تستحي على وجهك صج قليل ادب
و رااحت
لحقها و قال : ليش معصبه ترى عادي

جوري : سووري ما اماشي امثالك
حساام : افاااا ليش كذا حبيبتي
جوري بقرف : بعد عني يا وصخ
حساام بحسره و تعوذ من الشيطان : تدرين الكل يكرهني ما ادري ليش يمكن عشان تصرفات و علاقاتي .الجنسيه مع البنات.... بس انا ودي اتغير بس ما اقدر
جوري ما ودها تتركه لحاله : خلاص بساعدك بس العلاقه الي بينا بس تكون صداقه
حسام : اوك موافق
و بالفعل تغير حسام بفضل الله ثم الجوري و صار محبوب من الكل

نكمل :

فهد : ها جوري متى بتطلعين
جوري : ما ادري والله بس احتمال بعد يومين او ثلاث
خلود : جوري احنا خايفين ان نسألك سؤال و تزعلين علينا
جوري بحب : افا بس انا ازعل لا عادي قولو
نوره : جوري شنو الموضوع الي بينك و بين رائد ؟؟؟
عبير : ايه صح شنو فيكم فيه شيء بينكم و احنا ما نعرفه ؟!!؟
الجوري سكتت ما تعرف شنو تجاوب

صوت بأخر الغرفه : كانت خطيبتي
((الحين عرفتم شنو العلاقه الي بين جوري و رائد من سنين ))
التفت الكل للصوت و كان رائد و معاه سله كبيره من الشوكولا و جاء عند جوري و قال بصوت واطي : كل عام و انتي بخير ولا تفكرين اني بيوم ممكن انسى عيد ميلادج
جوري احمر وجهها و قالت بحب : وانت بخير و صحه و سلامه مشكور
الكل : اوووووووه صح اليوم عيد ميلادك
الكل : كل عاام وانتي بخيير
جوري : ههههه وانتم بخير مشكورين

المهم بعد ما خلصو سوالف راحو و قعد رائد شوي و قرر انه يروح ينام و سلم وراح

توقعات منو الي شافته غزل بالغرفه؟؟؟
رائد شنو ردة فعله لما يشوف غزل و الشخص؟؟؟؟ و شنو يبي حسام من جوري ؟؟
تحياتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 03:08 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روايه ١ البارت الحادي عشر

غزل : بعدي عنيي
: غزل تكفين انا بحاجه لك تكفين سامحيني تكفين

غزل : ليه ما جيتي لما كنت تعبانه كنت بأمس الحاجه لك ليه ما جيتي ليه ولا انتي امي بالكلام بس و الام ما تعني تتركيني ولا تهتمين فيني

الام تبكي : غزل تكفين سامحيني تكفين انا تعبانه و احتمال باقل من شهرين الله ياخذ عمري و افارق الدنيا

غزل : حتى انا كان احتماال كبيير اني امووت و شدت على اخر كلمه

الام : غزل انا والله تبت و وعدت ربنا و نفسي اني ما اتركك بعد اليوم و انا ابيك تسامحيني و ابي اعيش اخر ايامي بقربك يا بنتي
غزل خلاص ما تقدر تتحمل راحت و ضمت امها و هي تبكي

.........

دخل و تفاجئ لما شافها بكل عصبيه : انتي هييييي شنو تسوين هني و منو دخلج ومنو سمح لج

قربت و قالت بصوت باكي يقطع القلب : سامحني يا وليدي تكفى سامحني ادري عذبتك معاي والله ادري بس والله انا تبت تكفى
رائد : توبتك خليها لربك مو لنا لان احنا موب نافعينك ، و بعدين ليه جايه الحين

غزل بعصبيه و حزن و دموع : راااائد خلااص كافي لا تحرمني منها دامها ردت لي خلااص ابي اعيش حياتي ، اهي ...اهي بتموت يا رائد بتمووت و تخليني يا رائد امك فيها سرطان سرطااان يا رائد

رائد ببرود : وليه تموت شوفيها قدامك زي الفرس ما شاء الله ولا فيها الا العافيه
الام : رائد تكفى سامحني انا ما بقى لي غير ايام معدوده تكفى سامحني ما ابي اموت و انت ما سامحتني تكفى يا وليدي تكفى

رائد بهدوء : خلاص مسامحك بس لو سمحتي اطلعي بره

غزل : لااااااااا مستحيييييل اذا بتطلع انا بطلع معاها ولا تحاول فيني لاني بختارها فااهم يا رائد
""كانت تقول كلامها من غير تفكير و بعصبيه و بكي و فجأه""

طرااااااااااااخ رائد ضربها كف على وجهها
قال بنبرة عصبيه : بعد هذي السنين كلها تجين و تتخلين عني عشانها تتخلين عني و انا الي كنت لك الام و الاب والاخ تتخلين عني بعد ما راعيتك بوقت مرضك و اهتميت فيك و ولا مره زعلتك و تجين لي في اخر المطاف و تتخلين عني عشان وحده باعتنا و تخلت عنا

غزل مصدومه لان اول مره رائد يضربها : انا .... انا ..... اهي و انت و سكتت و خلت دموعها تتكلم دموع قهر و حزن و ألم

رائد بهدوء ولا كان في شيء هامه : انا مسامحك على زلت لسانك و تقدرين تروحين معاها بما انك لقيتي لك شخص يرعاك انا لقيت شخص ثاني ارعاه بدالك فمان الله يا باستهزاء هه يا .... اختي
غزل :........... صمت
طلع رائد و لحقته امه و وقفته وقالت بقهر : كيف تقول لها الكلام هذا انت لو تحبها بجد كان ما تخليت عنها

رائد قرب و باس راس امه و قال : انا فكرت و لقيت ان هذا من مصلحتها ما ابيها تنحرم منك نفس ما انا انحرمت و روحي لها يم.. ه و اهتمي فيها و اذا سمعت خبر انك زعلتيها ترا باخذها منك ولا تشوفيها مره ثانيه

الام بحب : الله يوفقك يا وليدي و مشكوور و ابيك تسامحني ياوليدي من قلبك ما ابيه بس كلام تكفى

رائد بحب : خلاص يا يما انا مسامحك ولا تهتمين و انا مستحيل ازعل عليك بيوم و يالله الحين مع السلامه

الام : الله معاك يا وليدي مع السلامه

غزل كانت ورى الباب و سمعت كلامه كله و فرحت و بنفس الوقت حزنت لان رائد مرح يجي معاها و مرح تشوفه و انه فكر بمصلحتها و هي على بالها انه اناني و يبيها له وحده

راح رائد لناصر (مساعده) و هو يفكر بالي سواه
رائد في نفسه : هذا احسن شيء على الاقل مرح يكون فيه شيء شاغل بالي و انا ادور على اهلها

اتفق مع ناصر و قعد يدور عليهم
بعد يومين طلعت جوري و ردت للجامعه و الكل رحب فيها و رائد كان ما يشوف الشباب و الجوري كلش
كان نظامه يحضر الكلاس و بعده يطلع على طول للمكتب و ياخذ ملفات و يروح للبيوت و يسأل الناس و يستفسر

توقعاتكم هل راح يقدر رائد على فراق غزل؟؟
وهل رائد بيلقى عائلة جوري و شنو بتكون ردة فعلهم لما يشوفونها و توقعاتكم شنو بيصير على رائد و الجوري و هل تتوقعون ان بالنهايه ممكن يتزوجون ،؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 03:08 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روايه 1 البارت الثاني عشر

بعد اسبوع من طلعت جوري

جوري اتفقت مع حسام بموعد و راحت له

بالمطعم حسام : هلا جوري حياك تفضلي
جوري : هلا فيك و الله يحييك و مشكور
حسام : وشو حابه تاكلي

جوري : امممممم ابد بس ابي عصير فراوله
حسام :طيب ، و طلب و كمل ،
: بقول لك موضوع و اتمنى ما تعصبين علي و تهدي اعصابك و بسراحه انا ما عرفت فيه الا من كم يوم و كان ودي اقول لك بس خايف من ردة فعلك

جوري بحبور : افاا لا عادي قول ولا يهمك و ما يحصل الا الخير
حسام : الموضوع عن اهلك
جوري :........ طيب كمل
حسام : ...................
الجوري بصدمه :وشوووو
...............

بعد مرور شهر
جااء الفرج لرائد اخيييرا
دق الباب وفتح له شايب كبير بالسن و بدء رائد بالتكلم (مترجم) : اذا سمحت يا جدي اريد ان اسألك عن عائله كانت تسكن في بريطانيا و بسراحه لا اعرف بأي مكان هم
الشايب : تفضل يا بني وقل لي ما اسم العائله
رائد : عائلة فيصل ال.......
الشايب بقق عيونه : نعم يا بني انا اعرفهم فهم سعوديون الجنسيه نفسي ولكن ماذا تريد بهم
رائد بالعربي : جد انت سعودي
الشايب بفرح : ايه انا سعودي و من جده بعد
رائد : سبحان الله والله صدفه حلوه
الشايب : ايه والله اسمعني يا ولدي بقول لك مكانهم بس لاتقول اني قلت لك قول انا كنت اتابعكم من سنين
رائد : طيب
الشايب : اهم ساكنين بمانشستير
رائد : ايه كمل وين بالضبط
الشايب : بمنطقة ........ بحي .......
رائد : الله يفرحها لك مثل ما فرحتها علي الله يوفقك و حب راسه وسلمو على بعض و راحو

..........................

بمنطقه بعيده شوي عنهم كاان يمشي يدور عنهم و كان خلاص بيفقد الامل لحد ما فتح له شايب كبير بالعمر و قال له : هلا بغيت شيء بقق عيونه بصدمه من الرجال الي شافه
رائد : انت .....انت فيصل ...ال
فيصل : هاا من انت وش عرفك فيني
رائد راح بلا شعور و طبع بوسه على خده و راسه و هو يقول بكل فرحه : اخيرا لقيتك بعد ما كنت ادور عليك من ثلاث سنين
فيصل : انت منو
رائد : افا نسيتني يا عمي نسيتني
فيصل الي توه يتذكر و قال بلهفه : رااائد
رائد ابتسم و ضمه فيصل بقوه و هو يقول : اه اشتقت لك يا رائد و اشتقت لريحتها الي علقت بملابسك اه يا رائد اه
رائد الابتسامه شقت وجهه و قال : و انا بعد يا عمي وانا بعد و باذن الله بيجمعنا معها قريب
فيصل الي على بالها ان بالجنه يجتمعون : اميييين يا رب
و دخل رائد و سلم على اخوها الي كان سلامه مع رائد بااارد لابعد درجه و رائد طنش و كمل سوالف و بعد ما خلص راح
و كل يوم يزوره رائد و يقعد معاه و كل واحد يسلي الثاني و
صار لهم شهر
خلال هذا الشهر
صارت احداث رائد كان يجهلها
الا من شهرين كان يجهلها


جوري بحب : اه اشتقت لك
: و انا اكثر يا قلبي
جوري : حبيبي شرايك نطلع و نروح للمطعم
...: ايه والله فكره حلوه يالله متى امرك حبي
جوري : اممممم بعد نص ساعه اذا ينفع
...: اوك قلبي يالله سي يو
جوري : سي يو بيبي

بعد ساعه بالمطعم
مسك ايدها و قال لها بحب : احبك وربي احبك ما ادري كيف خذيتي حبي ياااا نااااااس احبهااااا و الله احبهاا و اعشقها
جوري : ههههههه اشش فضحتنا الناس تطالعنا ههههههه
.... : طيب عشانك بسكت
جوري : حبيبي
: عيونه
جوري بخجل : ا..اح...احب..احبككك
.... : يالبيييييه فديت الي يستحوون انا و انا امووووت فيك يا قلبي ، بس انتي ما قلتي لي متى تبيني اجي اخطبك ترى تأخرنا
جوري : لا لا مو الحين الموضوع معقد مثل ما تعرف و يبي لي فتره عشان اتعود
: اوك قلبي
وكملو سوالف

توقعاتكم منو الي مع جوري و هل هو حبيبها و لا تكذب عليه و شنو بيكون ردة فعل رائد لما يعرف بالموضوع و شنو بيكون شعور جوري لما تشوف ابوها ؟؟؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 03:09 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روايه ١ البارت الثالث عشر

غزل : ماما ابي ارد لرائد اشتقت له
الام طيب حبيبتي بس خلينا نروح له الاسبوع الجاي طيب لان عندي مواعيد هذا الاسبوع
غزل : يووووه صح نسيت المواعيد اوك ماما ننتظر ما ورانا شيء

بالسعوديه
نهى كانت تنتظر هذي اللحظه من زماااان و كانت تستعد لها
نادو على الركاب انهم يركبو الطياره
و كان مسافر مع نهى ابوها بس لان ابرار تزوجت و ما تقدر امها تكره تسافر لبريطانيا

وصلو بعد تعب الى بريطانيا
نهى في نفسها : يالله اشتقت لك صار لي شهور تقريبا ما شفتك
الاب : يالله يا نهى خلينا نروح للفندق

بالفندق : غزل تعالي حبيبتي يالله
غزل : طيب ماما يالله
نهى بصدمه : غزززل انتي هنا
غزل : اهلييييين نهوووي كيفك و ضمتها و سلمت على عمها
نهى : انا تمام انتي كيفك
غزل : انا تمام التمام غريبه جايين
نهى : والله كذا سياحه و قررنا نزوركم بنفس الوقت
غزل : طيب و ابرار وينها
نهى بحزن : تزوجت
غزل : صدق الف الف مبروووك
نهى الله يبارك بعمرك الا منو الي معاك
غزل بابتسامه : هذي ماما
نهى : صدق وراحت سلمت عليها و سولفو

الاب : يالله يا غزل الحين بنروح نرتاح و نجي لك بليل طيب
غزل : طيب عمو مع السلامه

.............
جوري : وااااات (شنوو)
اميره : شفييك مصدومه
جوري : بس انا تعرفين اني ما حضرت الكلاس
اميره : عشان كذا اقول لك تعالي عندي عشان اشرح لك
عبير : اموري بليز و انا بعد ابيك تشرحين لي درس مو فاهمته
اميره : اوك حبيبتي ولا يهمك
جوري : طيب بجي لك اليوم ينفع
اميره طيب تعال حياك الله
جوري : طيب يالله مع السلامه

وصلت جوري لبيت اميره
جوري : وااااو بيتك مره حلو
اميره : يسلمو من ذوقك
جوري : طيب يالله شنو اول شيء تشرحينه
اميره : كلاس الدكتور كريس
جوري : اوك
اميره : اوك يالله ..............................
بعد ساعتين و بجذي خلصنا
جوري : مشكووره و يعطيج الف عافيه
اميره : ولو
جوري : الحين لازم اروح لاني بنام سلام
اميره : اوك سلام

عند رائد :

رائد : بسراحه انا ما جيت لعندك الا لسببين الاول اني مشتاااق لك و ادور عليك ابي اتطمن عليك و الثاني .........
: وشوووو انت صاحي وش قاعد تقول
رائد : مثل ما سمعت و حتى انا انصدمت و ما صدقت اي شيء
: طيب شلون كيف و وين و متى وايش محد قالي
رائد : علمي علمك

توقعاتكم منو الي يكلمه رائد و شنو الموضوع الي بينهم و شنو بيصير لنهى مع رائد ؟؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 03:15 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روايه ١ البارت الرابع عشر

عند رائد
رائد : بسراحه انا ما جيت لعندك الا لسببين الاول اني مشتاااق لك و ادور عليك ابي اتطمن عليك و الثاني ........ جوري بنتك عايشه للحين ما ماتت

فيصل (اب الجوري) : وشوووو انت صاحي وش قاعد تقول

رائد : مثل ما سمعت و حتى انا انصدمت و ما صدقت اي شيء

الاب : رائد شكلك غلطان بينها وبين بنت ثانيه
رائد : صدقني اهي و اذا تبي اوديك لها الحين

الاب بصدمه : لا لا ما ابغى اول شيء خلني استوعب كلامك بس شلون كيف و وين و متى وليش محد قالي
رائد : علمي علمك، و صدقني اذا عرفت السبب بجي لك و اقول لك
الاب : الله يجزااك خيير يا رائد الله ييسر لك دربك
رائد : ولو يا عمي هذا الواجب و الحين استأذن يالله سلام
الاب : اذنك معاك سلام

طلع رائد و هو طاير من الفرحه و اخذ التلفون و دق عليها
جوري بصوت ناعس : الــ..و
رائد : جور قومي بسرعه لازم اقابلك الحينن جور بسرعه تكفين انا بفندق ......... تعالي الحين
جوري : طيب
و بعد نص ساعه
رائد : جوري انا ما ادري شلون ببدأ اقول لك
جوري بعدم اهتمام واضح : قول خلصني
رائد استغرب اسلوبها بس طنش و قال : انا ....ا بسراحه ....اأ
جوري : قول اخلص
رائد : انا لقيت عائلتك
جوري بصدمه : هااا
رائد : شفيك مصدومه اقول لك لقيتهم
جوري بدموع : صدق صدق رائد لقيتهم امانه ابي اروح لهم تكفى ابي اروح
رائد بفرح : طيب طيب بس مو اليوم لان ابوك يبيله وقت يستوعب انك حيه و ما متِ و متى ما استوعب دقيت عليك وقلت لك

جوري : اوك الحين اخليك مع السلامه
وراحت و اول ما طلعت دقت عليه وقالت بصوت كله لهفه و فرح : حبيبي لقيت عائلتي لقيتهم
..... : جد حبيبتي
جوري : ايه والله رائد لقاهم لي
.... بعصبيه و كره : جوري انتي تحبينه
جوري عرفت انه عصب و قالت بسرعه : لا والله ما احبه احبك انت وبس
.... : طيب
جوري : ا..ا حسومي
حسام : عيونه
جوري : شرايك تجي معي لما اروح لهم منها تشوف زوج خالتك و ت ...تخ....سكوووت
حسام : يالببييييه ابشري يا رووحي انتي

جوري بفرح و خجل : ص صدق وال والله
حسام بحب : ايه والله صدق يا روحي
جوري : طيب حبيبي الحين لازم اسكر سي يو
حسام : سي يو

""طبعا الحين عرفتم منو حبيب جوري الي اهو حسام من شلة الشباب""

خلونا نرد لوراء شوي لما كانو بالمطعم

جوري اتفقت مع حسام بموعد و راحت له
بالمطعم حسام : هلا جوري حياك تفضلي
جوري : هلا فيك و الله يحييك و مشكور
حسام : وشو حابه تاكلي
جوري : امممممم ابد بس ابي عصير فراوله
حسام : طيب و طلب و كمل ،
: بقول لك موضوع و اتمنى ما تعصبين علي و تهدي اعصابك و بسراحه انا ما عرفت فيه الا من شهرين و كان ودي اقول لك بس خايف من ردة فعلك
جوري بحبور : افاا لا عادي قول ولا يهمك و ما يحصل الا الخير
حسام : الموضوع عن اهلك
جوري :........ طيب كمل
حسام : انا اصير ولد خالتك
الجوري بصدمه :وشوووو
حسام : مثل ما سمعتي و بسرااحه انا مصدوم زيك ، بس ابي اقول لك شيء الي اهو انا .....
جوري : كمل عادي قول
حسام بحب : جوري انا والله احببببككك واموووت فيك جوري تكفين اقبلي بحبي لك انا تغيرت والله تغيرت و انتي الي غيرتيني
جوري :.........
حسام : جوري تكفين حسي فيني

جوري بعد تفكير دام دقايق قالت له بحب و صدق : طيب بقبل فيك و بحاول احبك

حسام بفرح : وناااااسه يااا ناااااس وافقت على حبي لهاااا يا ناااااس احبها والله احبهاااا
جوري : هههههههههه اششش فضحتنا هههههههه
حسام : يا لبييييه فديت الضحكه انا
.....................
نكمل
من بكره الصبح :
رائد : اهلين عمي هلا والله
العم: هلا فيك يا وليدي
نهى : اهلين رائد شلونك
رائد : والله تمام انتي شلونك
نهى طارت من الفرحه انه عطاها وجه : دوم ان شاء الله انا بعد تمام الا رائد وين غزل ما اشوفها بالفندق امس كانت موجوده بس الحين مو فيه
رائد توه يتذكر : غزل راحت تسكن عند امي بس جت تاخذ اغراض و تروح
نهى : اها طيب ينفع ازورها
رائد : ايه حياك انا الحين بروح تبين تجين معي
نهى الي طارت من الفرحه : اوك بس دادي عندك مانع ولا لا
رائد والله ما شاء الله عليها محترمه و تستأذن من ابوها وتسمع الكلام وانا عبالي انها قليلة ادب
الاب : لا ما عندي مانع يا بنتي روحي استانسي
رائد : اجل خلاص يالله الحين نستاذن يا عم سلام
العم : اذنكم معكم سلام
وهم طالعين للسياره نهى بتوتر : ا...ا رائد
رائد : هلاً
نهى : ا أق اقعد ق قدام ولا ورى
رائد بضحك : هههه لا عادي اقعدي قدام
نهى : طيب
ركبو السياره و كان الوضع بينهم سكوووووووت
و فجأه رائد لمح شخص و وقف و فتح النافذه و قال : يا هووووو
التفت الشخص و بصدمه : .........

توقعاتكم منو هذا الشخص ؟؟؟؟
وهل بيصير شيء بين نهى و رائد ؟؟؟
هل تتم خطبة جوري و حسام ولا لا ؟؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 03:16 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روايه 1 البارت الخامس عشر

رائد : ياهوووووو
الشخص بصدمه: هلا رائد
رائد : جوري شرايك تجين معنا بنزور غزل
جوري : ها لا لا بيوم ثاني ان شاء الله بس ما قلت لي متى توديني لاهلي
رائد : ان شاء الله ادق عليك و اقول لك
جوري : طيب مع السلامه
رائد : سلام
وصلو عند غزل بس رائد ما نزل حط نهى وراح
نهى دخلت و سلمت عليهم و بعد ما خلصت طلعت ولقت رائد ينطرها و ردت معاه للفندق وراحت للجناح حقها
بغرفة رائد : الو
جوري : هلا رائد
رائد : امممم ينفع بكره اوديك لابوك
جوري بفرح : طيب
سكرت منه و دقت على حسام جوري بسرعه قالت : حسااام بكره برووح لابوي
حسام : هههههه شوي شوي طيب اروح معاك
جوري : اكييييد لازم
حسام : طيب

من بكره .......
جوري : رائد انا خايفه
رائد بحب : ليه كل هذا الخوف ترى عادي اهم اهلك
جوري : طيب بس ترى ا ... ترى حسام بيجي معنا
رائد باستغراب : وشوو وليه يجي
جوري : اهو ولد خالتي
رائد بصدمه : ننننعععععمممم
جوري : ترى حتى انا انصدمت مثلك وتوني اعرف الموضوع من كم يوم
رائد : طيب ، جوري حبيت اسألك سؤال
جوري : اسأل
رائد : شنو الي قاله لك ابوك خالد ابي اعرف كل شيء
جوري : طيب ........وقالت كل شيء......... وبس
رائد مصدووووم :............
جوري : شفيك جذي ترى الموضوع ما يحتاج واهم شيء اني برد لامي و ابوي
رائد بنسيان : ايوه صح نسيت اقول لك
جوري : شنو؟؟!؟
رائد بخوف لا تنهار : بسراحه ا ام امك ماا مااتت و ....
قاطعته جوري : وشوووور امي ماتت
رائد بحزن : ايوه
جوري بدموع و صياح : لا لا مستحيييييييل مستحييييييل اهي اهي دافعت عني و حمتني من الناس ولازم اشكرها و ابي انعم بحنانها ليش تتركني
رائد ما يقدر يسوي شيء
جوري بدأت تشاهق حيل لدرجة الي يشوفها يقول بتموت و رائد ما تحمل و راح ضمهاا بسرعه
وكانت في عيون تراقبهم من بعيد

بعد ما هدت بعدت عنه و قالت : اسفه
رائد : لا عادي

وصلو البيت وكان هناك حسام ناطرهم
ودخلو مع بعض و اول ما شافت جوري ابوها واخوها على طوووول تذكرت كل شيء من ماضيها ذاكرتها ردت لها و ضلت واقفه لحد ما سمعت الصوت الي اشتاقت له و هو
يقول : جووري بنتي
جوري على طول ركضت و ضمت ابوها بشوق و حنين للحضنه الدافي ضمته و دفنت راسه فيه و اهي تبكي
و بعد البكي و الدموع ....الخ
الاب : ها يا بنتي شخبارك
جوري و كانت في قمة الحياء لانها استعادة ذاكرتها و تذكرت مواقف رائد معاها : اا بخير بابا
الاب : دوووم يا رب
و بعد سوالف طويله
حسام : عمي بسراحه انا جاي لك اليوم لسببين السبب الاول اني اتطمن عليك لانك مختفي و الكل يسأل عنك و السبب الثاني اني جاي اخطب بنتك الجوري
رائد : ................

جوري توهاا تستوعب انها تحب رائد و نست حسام بس الحين تذكرت و تذكرت اتصالاته و كل شيء و قالت في نفسها : اآآآهه يا رائد لازم اوافق على حسام لازم لان لانه يحبني بصدق و حتى انت تحبني بس انت ماوقفت معاي بس يا جوري ماوقف معاج لانه يدور على اهلج يوووه للدرجه هذي انا انانيه بس اه احبهم الاثنين و ما اقدر اتخلى عنهم و اهو تقدم لي قبل رائد ولازم اوافق عليه

الاب : والله هذي الساعه المباركه و انت انطر على البنت تفكر يوم و نرد لك خبر بكره

حسام بفرح : اجل انا استأذن و متى ما هذا دق و بلغني
رائد :...........
طلع حسام و جوري راحت فوق عشان تشوف الغرفه الي جهزها ابوها
رائد : بس يا عمي انت تدري اني خاطب جوري
الاب : والله يا وليدي ادري بس خطبتك كانت قبل الحادث و الحين خلاص انشالت الخطبه يعني اهي الحين مخطوبه من ولد خالتها

رائد بحزن واضح : بس انا احبها احبها و مستحيييل تلاقي احد يحبها غيري

فالح اخو الجوري : الله والحب الي يشوفك يقول ان الجوري البنت الوحيده الي كلمتها بحياتك كلها
رائد طنش و كذلك ابو الجوري

كمل الاب بحزن على حال رائد : الشكوى لله يا وليدي و انت ادعي ربك انها تكون من نصيبك و انها ما توافق
رائد : خلاص الحين استاذن سلام
الاب : الله معاك
فالح : بلا رجعه ان شاء الله

رائد طلع و حزن الدنيا كلها فيه

جوري دق عليها حسام : ابي اشوفك ضروري
جوري : بس ...
حسام : قلت لك بسرعه
جوري طيب

طلعت و شافت سيارته قدامها ركبت معاه
رائد كان يسوق حول البيوت و انصدم لما شافها معاه لحقهم و وقف عند البحر

حسام بعصبيه : انزلي
جوري باستغراب : حسام شفيك ؟؟؟!!
حسام : انزلي و بتعرفين
نزلو و لما نزلت الجوري راح لها حسام على طول و قال لها : تحبيني
جوري : انت تعرف الجواب ما يحتاج اجواب لان .........
حسام طق السياره بعصبيه بايده و كرر السؤال : تحبيني ؟؟
جوري بحب : حساام ليش معصب جذي حبيبي انا احبك و تدري اني احبك ليش تسوي جذي في نفسك
حسام : كذااااااابه
جوري : ..... وليش اكذب عليك
حساام ودموع بعيونه : شفتك بحضنه شفتك يا جوري شفتك
جوري : منو ؟؟؟؟؟!
حسام و هو يعطيها ظهره : رااااائد يا جووري راااائد حبيبك القديم
جوري تذكرت الموقف و قالت : انت فهمت غلط اهو الي ضمني لاني كنت ابكي على موت امي ليش تعذبني كذا انت تدري اني لايمكن اخونك
حسام و هو معطيها ظهره : لاتوافقين على الزواج فيني سامعه
جوري بعصبيه و حب : لااااااااا مستحيييييل بوااافق والي يصير يصير انا ما راح اهتم بأحد انا احبك اححبببكككك ليش ما تحسس و فجأه ..................

و الصدمه ما كاانت على حساام وحده لا كاانت بالشخص الي يتابعهم و كانت اشبه بزلزال زلزل قلبه للدرجة انه حطمه و حلول لتراب و طار بالسماء

شاف عمره و حبيبته مع واحد ثاني و شاف اللحظه الي ياما تمناها له تسويها لشخص ثاني

شنو شاف رائد اممممممم خلوها بالبارت الجاي و ابي توقعاتكم ؟؟؟؟!!!!
شنو بيصير لرائد ؟؟؟؟!
و شنو بتكون ردة فعل رائد و حسام من الي سوته جوري ؟؟!!
هل بتتزوج جوري حسام ؟؟؟!
و نهى شنو بيصير فيها ؟؟!!
غزل شنو بتكون ردة فعلها لما تسمع الخبر ؟!!!؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 03:20 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روايه ١ البارت السادس عشر


للتذكير
جوري بعصبيه و حب : لااااااااا مستحيييييل بوااافق والي يصير يصير انا ما راح اهتم بأحد انا احبك اححبببكككك ليش ما تحسس و فجأه ..................

و الصدمه ما كاانت على حساام وحده لا كاانت بالشخص الي يتابعهم و كانت اشبه بزلزال زلزل قلبه للدرجة انه حطمه و حلول لتراب و طار بالسماء

شاف عمره و حبيبته مع واحد ثاني و شاف اللحظه الي ياما تمناها تسويها لشخص ثاني

جوووري و هي تلف حسااام لهاا بعصبيه و فجأه ضمته بدون شعور ......صدمه لحسام

و الي انصدم اكثر رائد
نزل من السياره و توجه لهم و وقف لما شاف ردة فعل حسام

حسام و هو يضم الجوري بقوة و يقول : اه يا جوري اه احبك احبكككك و بدأ يقبلها برقبتها بحب و جوري بس تبكي

جاء رائد وهو يصفق : برااافو برااافو
بعدت جوري عن حسام و انصدمت لما شافت رائد
جوري : رائد
رائد و الدموع بوجه : بشحمه ولحمه
حسام : رائد شتسوي هني و بعدين شدخلك فينا رجاءاً روح
رائد لجوري : تخونيني بعد كل الي سويته مع ذلك تخونين

جوري بحزن و تكابر على قلبها : اسفه بس حبي لك راااح راح يا رائد رااح انا ما عدت احبك بعد اليوم ما احبك انت فاهم ما احبكك

جوري و هي تدوس على قلبها و تقول بكل قهر و حزن : اكرههههههككككك اكرهكككككككككككك

رائد بابتسامه تدوخ و الدموع على عيونه و لو يشوفه شخص قلبه حجر كان لان قلبه و ذاب

رائد : ليه ما قلتي لي من قبل كذا ليه يا جوري عيشتيني بكذب طول هذي السنين ليه
جوري بسرعه و هي تدووس على مشاعر الحب حقت رائد : لا لا لا لا السنين الي قبل كنت احبك كنت اعشقككك كنت اموووت بالتراب الي تمشي فيه لاكن الحين ما اقدر ما اقدر حبك تلاشى بقلبي حبك راااح راااح يا رائد نفسي عافتك اكررههككككك اكرهككك

حسام : رائد انا اسف ما كان قصدي اخذ حبيبتك لاكن انا بعد حبيتها حبيتها و لاول مره احب بنت بصدق كنت دائما اسوي علاقه ...... مع البنات لكن جت جوري و غيرتني و خلتي اعشقها و اكتشف ان البنات مو مثل بعض

رائد قرب من حسام و قال بابتسامه باهته
وهو يدووس على قلبه و يطنش صرخاته : تهنى فيها يا حساام القلب عافها عافها و كرها اهي الحين بتصير حلالك

جوري بحزن : ...... كنت تكره....


قاطعها رائد بلهفه بس تدارك نفسه و ظل يدووس على مشاعره و قلبه : كنت اموووت على التراب الي تمشين عليه و ركزي عدل في كلامي كننننتتت و هذا يعني ماضي

وقال بدون شعور وصوت شبه مسموع : الله اعلم يا جوري يمكن ما زلت لاكن عشان احافظ على كرامتي لازم اقول لك اني عفتك و لكن قلبي مرح ينبض حب لبنت غيرك و ان شاء تتوفقين في حياتك

وراح عند حسام و طق كتفه على خفيف
وقال بابتسامه ذابله : يالله عاد ابتسم الدنيا حلوه و بعدين شوف اول ولد لكم ابيه على اسمي ولا والله بزعل عليك

حسام بحزن : ابشر من عيوني
رائد ضحك و هو يكابر و مبين انه يكابر : ههههه تسلم لي عيونك والحين لازم كلنا نروح للجامعه ولا نسيتم الكلاس
حسام : يووووووو صح نسيته
جوري :.......
رائد قرب من الجوري و قال لها بابتسامه وهو يكابر : وليش الحلو زعلان يالله عاد اضحكي نبي نشوف الابتسامه ولا ترى ناخذج انا و حسام و نقطج بالبحر
حسام بخوف : لا صاحي انت انا مستحيل اسويها لو اموت
الجوري ضحكت تكابر هي الثانيه : ههههه فديت الناس الي تدافع مو نفس الناس الي تبي الفكه مني
رائد يدووس على مشاعره و قلبه و يسوي نفسه عادي الوضع : افااا انا الي الحين ابي الفكه و يمثل زعلان
جوري صدقت : لا والله مو قصدي اسفه
رائد و حسام : ههههههههه يضحك معاك
جوري بحزن : اهاا يالله خلونا نروح تأخرنا

وراحو للجامعه و بعد ما خلص الكلاس شافو الشله كامله شلة الشباب و البنات مجتمعين
و راحو عندهم و كل البنات لما يمرون من الشله نظرهم على رائد لانه ما شاء الله جمييل و جوري الشباب كلهم نظرهم عليها

اول ما جاء رائد بيقعد على الكرسي فجأه طرااااااخ طاح على الارض و تعور المسكين
و اميره دوروها ما تلقونها انحاشت
و رائد بعصبيه و ضحك : امييييروووووهه
اميره و هي تركض : ههههههههههه اسفه ما اعيدها والله هههههههه
الشباب و البنات كلهم : كاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااك ههههههههههههههههههههه
رائد قام يركض عشان يصيدها و استانس انه لقى شخص يسليه بوقت حزنه و قدر يكابر

اميره فجأه طرااااااخ صدمت بواحد معضل و جسمه رياضي هني دورو رائد و الشلة ما تلقونها من كثر الضحك (هههههههههه لوووووول

((رائد و الجوري كل واحد يكابر بس عشان سعاده الثاني و يضحكون بس الضحك مو من قلب طالع لان قلبهم مات يضحكون عشان يبينون انهم بافضل حال و مثل ما قلت يكابرون على بعض ))

اميره و هي تقوم : عمى بعيننه هذا ما يشوف حشى طوفه مو رجال
الولد : نعم خير عيدي عيدي
اميره باحراج : الاخ عربي
الولد : ايه عربي
اميره دوروها ما تلقونها من الحياء اختفت بصوت شبه مسموع : ا اسفه ما كان قصدي و انحاشت للشله
الكل مع بعض : وااااااااااااك حراااااااام فشله لقطي وجهج الي طاااح
اميره و فيها البكيه : جب جب اكلو تبن كله منك يا رائد
رائد يكابر قدام جوري : احسن عشان تعرفين شلون تطيحيني مره ثانيه ههههه
اميره : اففففففف انزين اسفه
رائد بعدم اهتمام : اوك
جاء الشاب لهم و الكل مستغرب عدا رائد و الجوري
الشاب بصدمه : جووورري
جوري بابتسامه ذابله : اهلين
الشاب مو مستوعب شيء : بس بس شلون رائد
رائد بابتسامه تدوخ و ذابله : لا تنصدم الحين انت اسمع السالفه و بعدها عاد الي بتجييك صدمه صج قوويه
الشاب : اي سالفه قول
الشله مع بعض : لحظه لحظه اول شيء منو انت و شنو عرفك بجوري و رائد ؟؟؟!!!؟؟!!
اميره : تكلم قول
الشاب : انا .........

توقعاتكم منو يكون الشاب هذا وهل بيكون له دور كبير بالروايه ولا دوره بيكون بسيط ؟؟؟!!
و اكرر السؤال شنو بتكون ردة فعل غزل بموضوع رائد و جوري ؟!!!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 03:21 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روايه ١ البارت السابع عشر

نكمل

الشاب : انا اسمي ناصر و عمري ٢٥ سنه و انا مساعد الاستاذ رائد
رائد : احم احم
ناصر : سوري قصدي رائد
الكل : ههههههه
عبير و معاذ : وشلون تعرف الجوري ؟!
الشاب ناظر رائد الي ساكت و عينه بعين الجوري
الشاب : اسألو رائد انا مالي كلام بالموضوع
الكل : شالسالفه رائد
رائد وللحين عينه على الجوري
قال : اهو يعرفها لان الجوري كانت ....
الكل عدى حسام و الجوري : كانت وشو ؟؟؟
رائد : كانت خ..خط...خطيبتيييييي و شدد على اخر الكلمه
الكل : انزين ندري انها كانت خطيتبك و بعدين ؟؟؟؟؟؟!!!!!؟!!؟؟
رائد : اوك بقول لكم قصتي معاها و بوقف عند الحادث و اذا حبت الجوري اني اكمل بكمل لكم
الكل : يالله قول
رائد : طيب السالفه من خمس سنين ..............................الخ
الكل : لاحول ولا قوة الا بالله بس شلون ماتت و اهي للحين عندنا قول لنا
رائد عيونه على الجوري : حابه اقول لهم!!

جوري و عيونه عليه و بعدها نزلتهم لانها شافت الحزن و الانكسار

قالت : ايه عادي قول
رائد وللحين نظره عليها و الكل كان ملاحظ حبهم لبعض بس يكابرون : طيب ..............الخ هذا الي صار

كلهم لفو لحسام : ليش خطبتها و انت تدري ان رائد يحبها
حسام : بس انا حبيتها قبل لا اعرف ان رائد يحبها
رائد : شدعو يا جماعه حصل خير اساساً

قال الكلام وهو يدوس على قلبه و يشد على الحروف وهو يتكلم : نفسي عافتها و الحين علاقتي معاه كأخ و اخت
الكل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
جوري بحزن : ايه صح خلاص كل واحد عاف الثاني
رائد ما حب تتحول الجلسه لحزن و قعد يكابر وقام اخذ علبة الماي و فجأه بوجه اميره
اميره شهقت : هييييييييييييييي
ناصر : كااااااااااااااااك
اميره مسكة العصير و بوجه ناصر و الكل ضحك و قعدو يضحكون على اشكال بعض و قعدو يرشون الماي على بعض لحد ما تعبو و جلسو
راح رائد للكافتيريا و طلب ثلج و رد لهم و شاف جوري قال في نفسه : اذا حطيتها فيها بيكون الوضع عادي و اني اتغشمر معاها عشان لا اوضح اني احبها للحين
جوري شهقت : هيييييييييييي يمااااااا و قامت ركض وراء رائد و الكل يضحك و رائد بسرعه جاء ورا حسام و حط الثلج بظهره و وراح ل ناصر و حط له ثلج بعد و الكل وراه يلاحقونه اما الباقي يتابعونه و يضحكووون ميتين ضحك عليهم و قعدو يصورونهم فيديو للذكرى
و بعدها قعدو من التعب و سولفو شوي و افترقو

رد رائد للفندق و دخل الغرفه و كان غلطان بالغرفه طبعا اهم جناح حق العائله كلها
و فجأه طلع شخص من الحماام و شهق بخوووف : هييييييييييييي
لف رائد و انصدم لما شاف .........


اكمل بالبارت الثاني
توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 03:21 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روايه ١ البارت الثامن عشر


للتذكير
رد رائد للفندق و دخل الغرفه و كان غلطان بالغرفه طبعا اهم جناح حق العائله كلها
و فجأه طلع شخص من الحماام و شهق بخوووف : هييييييييييييي
لف رائد و انصدم لما شاف

شاف نهى و عليها روب الحمام يوصل للنص الفخذ و سرح فيها : يالله آيه من الجمال ما شاء الله ربي يحفظها و استوعب بعدين انه يناظرها و تعوذ من الشيطان و طلع بسرعه

نهى حالتها حاله اول ما شافته قعدت تبكي و ما وقفت و لما طلع قعدت تشهق و تبكي و تقول في نفسها : هذا الي كنتي تتمنينه يا نهى ليش تبكين بس هذا حرااام حراام و بعدين فشله والله فشله يالله احرااااج

رائد واقف عند الباب و قال : نهى انا اسف ما كان قصدي بس غلطت بالغرفه و الله اسف

نهى بصوت باكي : للا ع ...ا..دييي اهي اهي و كملت بكي
رائد : تكفين نهى وقفي عن البكي
نهى سكتت وقالت بصوت مبحوح : ط..ي..ب
رائد : مع السلامه راح
نهى : يالله فشله والله فشله

من بكره راح رائد عشان ياخذ غزل لانه خلاص ما يتحمل فرقعا اكثر من جذي اذا راحت الاولى منه مرح يخلي الثانيه تروح منه بعد

و لما وصل شافها و كانت فرحانه حيييل مع امها شافها من بعيد و ما حب يخرب فرحها و يجي و ترجع معاه و لما لف ظهره بيروح فجأه طلع بوجهه ابوه

رائد بصدمه : يباااا
الاب : رائد هلا بولدي ليش ما دخلت احنا كل يوم ننطرك تجي و لا تجي و اختك اشتاقت لك حيييل ،
رائد : أ ..أ بس

الاب : رائد يا وليدي امك ردت تعيش معانا و الحين مرح تسافر و انا الحين تركت شغلي عشان اقعد معاكم و خليت واحد من الموظفين يديره و انا اروح للشغل بس ساعتين عشان اتأكد من كل شيء وارد رائد احنا نبي نرد لبعض نبي الايام القديمه ترد ، يالله الحين خلنا ندخل و في خبر اكيد بيفرحك

رائد :..... بس انا ......
الاب وهو يسحب رائد من ايده و يبتسم له : ببلا دلع ويالله خلنا ندخل
دخلو و اول ما جات عيون غزل بعيون رائد نقزت له و هي فرحانه بقدومه و ركضت له فرحانه و ضمته و قعدت تتكلم له عن الي صار بغيابه و رائد ما كان معاها كان يفكر بالي واقفه عند ابوه و فاتحه ايدها له و تناديه بحب وحنان : رائد ولدي
بعدت غزل عنه و ابتسمت له و قالت : روح لها يا رائد روح مهما كانت الدنيا ترى هذي بتظل امك
رائد و هو يمشي على بطيء و فجأه قعد يركض لحد ما اترمى بحضنها و اهي ضمته بصدرها و
قعد يبكي و يقول : ضميني يا يما ضميني ابي الحضن الحنون ابيه محتاجه والله محتاجه يما تكفين ضميني لصدرك حيييل ضميني يا يما ضميني
وكان كل ما قال كلمه ازدادت شهقاته
و امه ضمته حيل لصدرها عشان تحسسنه بالامان و
قالت و الدموع ماليه وجهها
الام : فديتك يا ولدي مشتاقه لك حييل و بضمك بأي وقت تبيه

رائد : آآآآآه يا يما آآاه
الام : سلامتك من ال آه يا ولدي سلامتك

رائد قعد يبكي بحضن امه لحد ما نام فيه
و امه قومته وقالت له روح لغرفتك يمه انا مجهزه لك غرفه و صعد لها و ما قدر ينام

وراح لجناح امه و فتح الباب و شاف امه على السرير و عندها غزل و ابوه ركض لها و نط عندهم بالسرير و مسوي نفسه زعلان
رائد : الحين مجتمعين و ما تعزموني
الاب : اعوذ بالله سكنهم مساكنهم
الام : هههههههه شفت خوفت ابوك
غزل : يما انت ما عندك تفاهم ياخي فقعت قلوبنا
رائد و هو يحط راسه على مخدة امه و قرب من امه و هو يقول : مشتاق للحضن الي انحرمت منه سنين مشتاق و ابي انام عندك يما و امه حطت ايدها تحت راسه و نام على كتفها
غزل : وانا بعد يما
الام : يالله وانا بعد مشتاقه لكم و حطت رائد على كتف و غزل على كتف و نامو و يمهم ابوهم نايم بعد

يالله ما اجمل الام وحنانها و الله يطول باعمار امهات الجميع و الي توفت امه الله يرحمها و يجمعها معه بالجنه ان شاء الله

توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لمئات, للكاتبة, أحباب, مكتملة, voxal_130, فصحى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.