آخر 10 مشاركات
319 - ذكرى - ايما دارسي (الكاتـب : سيرينا - )           »          320 - الانتظار المر - شارون كيندريك (الكاتـب : سيرينا - )           »          318 - أحلام علي صخرة الماضي - سوزان ستيفنز (الكاتـب : عنووود - )           »          النهار فى القرآن (الكاتـب : الحكم لله - )           »          صفحات بلاسطور ( 1 ) ..سلسلة مذكرات *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اللقاء العاصف (23) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة+روابط* (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree182Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-13, 02:44 PM   #71

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
البارت الثانـــــــي عشـــر



فواز بذهول: نعـــــم .. !!

لين كفتت يدها: مو قلت أنك قد كلمتك , أتمنى تنفذه وأحين طالمة أن الكـل متواجد ..

فواز:تعالـــي ..

لين بحماس نزلت معه وصارت وراه , والكل كان جالس بالصالة يشوف التي في , وألي يقرأ كتاب , وألي على جواله ..

أول مشافوه ولين وراه , رمو ألي بيدهم ووقفو ..

فواز:طــف التي في رائد ..

رائد: إن شاء الله ..

وناظرهم : ريفان , وعد , بيسان .. تأسفوا من لين ..

البنات بصدمة: كيـــف ..؟

فواز: أظن أن كلامي واضـح , يلا تأسفوا منها ..

لين أبتسمت وكفتت يدها: الظاهر يا فواز أن بناتك رافضين أنهم يعتذرون مني ..

بيسان بشراسه: مهي بكفو أن نعتذر منها , ولو مهوب عاجبها تصرفاتنا تنقلع فوق , وأظن أن هذا كلامنا قبل ما تجيبها لبيتنا ..

فواز بحده: بيسان عيب هالكلام ..

بيسان أقتربت من لين ومسكت زندها وبصراخ: أنقلعي لفــوق يلا ..

فواز بعصبيه: بيسان تقي الفاظك وبعدي عنها ..

بيسان وهي ما زالت شاده على يد لين وبصراخ: لا , تنقلع لفوق , ولا أحسن شيء تطلقها وقطها عند أهلها نفتك منها ومن سخافتها ..

فواز فارت أعصابه وعطى بنته كف مع وجها ..

ريفان ولين ووعد شهقو من الصدمة ..

فواز بنفس حدته: الكـل بهالبيت لزوم أنه يحترم الثانـي , دام محد تعدا حدوده معه , ومثل هالكلام أنقلعي ولا قطها بيت اهلها أن سمع أحد منكم يقولها ,
يشوف حسابه مغي ( وشد عى زندها وبصراخ ) سامــعه بيســان ..

بيسان بين دموعها وصدمتها وعينها تحت وبخوف: أي ..

فواز: وأحين يلا اعتذروا لها .

ريفان ووعد أقتربوا من لين: أحنا أسفيـن خالتي ..

بيسان بهمس: آسـفة ..

وركضوا لغرفتهم ..

رائد ويزيد منصدمين وساكتين , عمر راح لعند خواته ..

بيسان وهي تشهق من البكاء: مقلت لكم أنها بتغيره , بس محد صدقني فيكم ..

ريفان بصدمة: معقولة أبوي يمد يده , هو ولا مرة سواها .. !

وعد بحقد: وبكره ناويه على الأكثر من كذا , والجيات أكثر وراح تشوفون ..

أنفتــح الباب .. !

ريفان ناظرته: أنت ألي مبلغ أبوي عن خطتنا ؟

عمر: لا طبعا , ما قلت له شيء , أصلا أبوي ما صار يتكلم معي حيل , أن كلمني فهو عنا أحنا وبس عكس قبل ..

بيسان بكره: هالكلبـه هي السبب غيرت أبوي بكل شيء , بس با أسبوعـين ..

وعد بحزن: أبوي تغير للأســـــوء ..

عمر: بالعكس أحس أنه صار أحسن حتى مع لين شوي , ولاحظوا أن أبوي ما ظلمكم بس انتو ألي بديتو الحرب مع لين
من أول ماجات بهالبيت , وأن أستمريتو بهالشيء راح أتدخل بالموضوع لأول مرة بحياتي ..


وبالغرفة ..

فواز مسح على شعره ورجعه لورى ..

لين أقتربت منه وجلست جنبه عند طرف السرير: متضايق لأنك ضربتها ..

فواز وهو يناظر بيده: أول مرة أسويها , وخصوصا بيسان ..

لين: على أساس أنها آخر العنقود يعني , ساعات يا فواز العنف ينفع أحيانا ..
فواز ألتفت لها:.....
لين وهي تناظر با أصابع يدها: كان عمري 9 سنين , مرة من المرات سرقت من أبوي 5 ريال وأكتشفت أبوي هالسرقة ,
قام ضربني , صحيح هو كم ريال , لكن المسألة مو ريال المسألة أني أعرف أن هالشيء غلط عشان كذا ضربني ,
ومن وقتها ما رجعت كررتها ..
يعني العنف ينفـع أحيانا ..

فواز أقترب منها وحط يده على خدها: وجعتك ..؟

لين أرتبكت من قربه:هـاه , أي شوي بس ..

فواز أقترب منها أكثر وباس خدها بهدوء: وآحين ..

لين حست أن قلبها شوي وبيطلع من مكانه , قامت على طول وبتوتر ملحوظ : نسيت ما قلت لك , أن اليوم وقعت مع المصممة أحلام , شافت أن كثير قبلو على تصاميمها من طرفي ..

فواز: حلو ..

لين تحاول تخفي توترها: وخصوصا أن رمضان قريب والعيد بعد , فصورت كا تلوج كامل بمناسبة قدوم رمضان , والعيد بعد ولســى باقي بعد ..

فواز: يعني وين يكون الكاتلوج ..؟

لين: طبعا عند مشغلنا , مهوب عندها لأنو ما به ثقه بهالأمور , ومحلها أصلا قريب منا مرة جدار بجدار , أظن أن أم عبدالاله ما اجرتها جزء مـن المكان ..

فواز: كويس ..

وسكتـو شوي ..

لين عند التسريحة وهي تتعطر : فواز عندك شيء حاب تقوله لـي ..؟

فواز بلا شعور: كثير ( أنتبه لنفسه وباندفاع ) أقصد لا ولا شيء ..

لين: عندك ولا تبي تقول لي , ولا ماعندك جد ؟

فواز قام توجه لها ومسك يدها وهو لاحظ توترها وبنظرات حادة: لما تكسبين ثقتـي بقول لك كل شيء ..

لين ناظرت بعيونه وهي تأشر لصدره: وإذا ملكت ذا ..؟

فواز نزل يدها بشويش: ما أظن أنك بتملكينه , ومستحيل بعد ..

لين بذهول: وليه مستحيل ..؟

فواز: بس كذا !


يتبـــع ~

أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 02:44 PM   #72

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فواز: بس كذا !

لين برمت شفتها على جنب: طيب ممكن نكون أصدقاء , نتعرف على بعض , نشتكي لبعض ,
لحزنا نتكلم مع بعض وكل واحد يخفف على الثاني , زي ما يسون الأصدقاء بالزبط , وش قلت ..؟

فواز:.......

لين مدت يدها: أنا لين تشرفت بمعرفتك ..

فواز يناظر بيدها , وبعد 8 صواني مد يده: وأنا فواز ..

لين شدت على يده وهي مبسوطة أنه عطاها فرصة عشان تكسبه وتملك قلبه !

وعدت هالشيء تحدي ويارب تكون قده ..


بالأسترآحة ~

هاني: كل ذه صار أمس !!

فواز: أي , وأتفقت معها ..

هاني: حلو أنك بديت معها تمام , بس أنتبه ترى للحريم عجايب ..

فواز بضحكه: منيب منجرف لها مرة وحدة , بس أسلوبها معي وبعض مواقفها تخليني أستغرب منها جد .. !

هاني با أهتمام: كيف يعني ..؟

فواز: يعني , ما طلبت أنها تسافر لو كم يوم على أساس بداية زواجها , أو أمور ثانية مثل الطلعات أو المنتزهات هي ساكتة وبس ..
تحسسني أنها دكتوره نفساني ببعض الأمور , كبرت بعيني لما ضربتها ما لمت أغرآضها أو طولت صوتها علي ..

هاني: حلو والله , على أن زوجتي تقول لها وقدامي عطي زوجك العين الحمراء ههههههه , كنها تلمز لي يعني ..

فواز بذهول: بس ما شفت منها إلا الإيجاب .. !

هاني: طيب أنت مبسوط معها ..؟

فواز بحيره: منيب عارف يا هانــي ..

هاني: اجل ليه أتفقت معها ؟

فواز: البنت محترمة يا هاني وهذا ألي خلانـي حاشمها ..

هاني:.......

فواز: لا ترفع صوتها , لا تناقشني , لا تناجرني , وتمدح فيني قدام أهلها وبين فترة والثانية يدق أبوها أو أخوها وأمها مرات يتشكرونـي ,
ويدعون لي بالخير وأنا مسويت شيء لها يذكر !!
يعني صاير سبـــع وذيب عند أهلها !

هاني: غريبة والله , هالبنات قلو والله , أجل هي نادرة ..
ومثل هالحرمه تنحط على الرأس يا فواز ..

فواز هز راسه: إن شاء الله , وأمس أستغربت من نفسي أني مرحت راضيت بنتي , لأن حتى لو كانت هي الغلطانه كنت أنا أجيها بس هالمرة مجيتها ..

هاني باأبتسامه: سحرها عليك بلـش أشوف !

فواز بابتسامه عريضة: أقنعتني الصراحة يا هاني بكم كلمة قالتها ..
هاني بغمزه: طيب بس لا تنجرف أكثر من كذا , أثقـل شوي ..

فواز: هههههههه , افا عليك أنا ذيب ..

هاني بضحكه: ما هقيت , أظن أنك جربـوع ..

فواز:هههههههههههههههههههه� �هه ..

هاني أبتسم لما شاف فواز يضحك من قلب , من زمان ما شافه يضحك زي كذا ..

ودقائق إلا شاف أتصال منها , بلا شعـور قصر على الصـــوت , على باله منال !!

ورد !
لين بهمس: السلام عليكم ..

فواز ماقد يسمع صوتها بسبب تصغير الصوت , فا على على الصوت :نعم !

لين: السلام عليكم ..

فواز سمعها عدل , وأدرك نعومه صوتها أنها لين ورآحت المنال !

ولين زادت لين بحياته: وعليكم السلام والرحمة , هلا ..

لين بابتسامه: هلا بك مليون , أخبارك ..؟

فواز: الحمدلله , طمنيني عنك ..؟

لين: الحمدلله , أجل مطول فواز ..؟

فواز بغرابه: أمري ..؟

لين: أشتقت لك !

فواز تبلعم ولا عرف وش يقول لها ..

لين كملت: فـ لا تتأخر بليز , فمان الله ..

فواز بتمتمه:فـ.....مان الله ..

وسكرت السماعة و ناظر بهاني: يلا آحين أترخص يا أبو خالد ..

هاني وهو يشوف ساعته تعلـن دخول الـ 9 وبستغراب: مو كنا بدري .. (وبا أستيعاب ) أي صح نسينا أنك غرقان بهـوى العشـاق ..

فواز:هههههههه , فمان الله ..

هاني: حافظك ربي ..

.
.
.

ريفان بين دموعها: أبوي تغير يا عمر , لجاء أنت كلمة ..

عمر: بدي على جيته , هو يطول لين 12 أو 11 تقريبا ..

ريفان: أمس ظلت تنتظره بيسان على أساس يستسمح منها , وتصور أن ما جاها !


يتبــــع ~

أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 02:45 PM   #73

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ريفان: أمس ظلت تنتظره بيسان على أساس يستسمح منها , وتصور أن ما جاها !

عمر: ألي سوته بيسان ما ينسكت عنه ..

ريفان: حتى ولو عمر , بس هم كان يراضينا حتى لو كنا على غلط ..

عمر: وهذا هي غلطته للأسـف ..

ريفان: أنت ليه دايم ضدنا , وكلامك ما يهم الأهم أنك تكلمه أول ما يجي ..

وأنفتح الباب , وريفان وعمر بستغراب من جيه أبوهم ..

فواز بايتسامه: السلام عليكم والرحمة ..

ريفان وعمر بنفس اندهاشهم: وعليكم السلام والرحمة ..

ريفان ناظرت أخوها بمعنى تكلم ..

عمر:ا......

فواز منتبه له وصعد فوق ..

ريفان فتحت عينها على الآخر وهي تشوف أبوها يصعد بالدرج وكنه متحمس , وبقهر: مقلت لك أن متغير يا عمـر ..؟

عمر تنهد: تلقينه مشغول , ولا تستعجلين أنا بكلمة اليوم ولا بكره ..

وراح عنها بوسط قهرها !


توجه للغرفة , وأول مفتح بابها أنتشرت ريحه المعطرات والأنوار خافته , والمكان بارد ..

شلـح ثوبه ولبس بجامته , ناظر التوليت وشافه مفتوح يعني مهيب موجودة ..

جاء لعند الممر إلا سمع ضحكها الممزوج بدلـع ..

لين بجوالها: ههههههههه , طيب يا بكر لي جيه لكم قريبة ..

بكر: ماعدتي تجينا , نسيتينا أشوف ..

لين: الزوج ينسي يا بكر , يلا عقبالك ..

بكر بحماس: يلا على يدك ..

لين:هههههه طيب ..

بكر براحة : مبسوطة لين ..؟

لين بابتسامه: فوق ما تتصور , جد أنا مبسوطة حيل ياخوي ..

بكر براحة كبرى: الحمدلله , الله يوفقك يارب , ودي أطول معك بس أمي على رأسي تقول سكر منها وسكر ..

لين:ههههه طيب , سلملي على الجميـع , فمان الله ..

وسكرت منه حطت رجل على رجل وهي تغير بالقنوآت ..

فواز دخل أول مشافها تنح على شكلها ..

كانت لابسة بدي أبيض علاق وسطة هارت أسود , وبنطلون شورت رمادي , أساور عريضة بيضاء , وصندل عالي أبيض , مكحله عينها ..
وروج مات وردي , وفارده شعرها البني , وحلق دائري ناعم ..

لين قامت وتوجهت له وبايتسامه: هلا والله , ليه ما قلت أنك بتجي ؟

فواز وهو يناظرها فوق لتحت , وهو منبهر بشكلها وريحتها العطره وبتمتمه:تـ...تعبت , و....جيت ..

لين بقلق: بسم الله عليك , بك حاجة توجعك ..؟

فواز بنفس لبكته: لا , أحين حسيت أني تمام ..

لين: متأكـــد .. ؟

فواز باندفاع: أي الحمدلله ..

لين بحماس مسكت يده وجلست بالكنب , وهو جلس جنبها بس به بعد بينهم مسافة بسيطة ..

وهو يشوف الطاولة ألي جنبه ..

بتقديم جميـل ..

شاي وقهوة , وحلا ومكسرات وحب وشوكولاته ..

فواز بغرابه: بيجيك أحد ..؟

لين صبت له الشاي: أي بيجيني أحد ..

فواز: مين.. ؟

لين: أبونـــا ..

فواز بذهول: عمـي أبو بكر ..؟

لين بابتسامه: لا أقصدك أنتا , أنتا أبوي ..

فواز رفع حاجبه: عشان أني كبير يعني ..؟

لين مالت راسها على جنب: لا , مكنت أقصد هالشيء , أنت زوجي وأخوي وأبوي ..

فواز ضاع منه الكلام ..

لين مدت له البياله: سم طال عمرك ..

فواز شرب الشاي , وهو يحس بطعم غريب حلو بالشاي : وش حاطه بالشاي ؟

لين: ليه شين ؟

فواز: لا , حلو .. !

لين بابتسامه: لأنك أنت حلو ’ تحس أن طعمه حلــو ..

فواز بنظرات حادة: ترى اصدق !

لين بضحكه: وليه عندك شك أنك حلو ؟

فواز: يمكن ..

لين عدلت جلستها: كيفك اليوم , وكيف كان يومك عساك مرتاح بس ..؟

فواز: الحمدلله , كيف كان يومك بالمشغـل أجل ؟


يتبــع ~

أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 02:46 PM   #74

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فواز: الحمدلله , كيف كان يومك بالمشغـل أجل ؟

لين:الحمدلله خلصت الموديلات تقريبا , جد تعب بين كـل موديل وموديل تسريحة غير ومكياج غير , الحمدلله أني خلصت ..

فواز: زين ..

لين: ودوامك , كان حلو ولا تعبت ؟

فواز: الحمدلله , خلصت بعض الأمور ألي كنت أأجلها ..

لين: لا تأجـل أنصحك , شغل اليوم لليوم , لأن بتراكم عليك ..

فواز بتائيد: صدقتــي ..

لين تأكل الحلا ..

فواز خذ نفس عميق: لين , أنتي مرتاحة معي ؟

لين بستغراب: ليه هالســؤال ..؟

فواز: جاوبي ..

لين لفحت شعرها وحطته على كتفها الأيسر: أنت وش تشوفني ؟

فواز: أشوف أنك تبالغين أو بمعنـى أصـح تكذبين حول سعادتك ..!

لين ناظرته: وليه حطيت ببالك أني أكذب ..؟

فواز بجديه: نظرية زواجنا ما كان بصالة فخمة , لا سفرتك ولا طلعتك , حتى مطعم ما عزمتك زي أي زوجين , حتى كلام ما كنت أكلمك تمام ولا أجلي معك حتى !

ودوبه أمس أتكلم معك واليوم بس ..

لين بهمس: بغيت الجد ولا ولد عمه ؟

فواز: الجد طبعا ..

لين بنفس همسها: الزواج يا فواز مو سفره ولا مطاعم وروحه وجيه , الزواج مسؤؤلية وأهتمام , وأنا مهتميت لهالأمور الصرآحة لأني متعودة ..

فواز:........

لين كملت: كان أغلب فكري لما عشت تجربة فاشلة , أني كيف أصلح من أخطائي , وأستفيد من كل حاجة تمر علي ..

فواز بنظرات حادة: ممكن أسأل ..؟

لين بترحيب: اطرح من دون ما تستئذن , سم يا طويل العمر ..

فواز حب اسلوبها وبتردد: أتمنى ميزعجك سؤالي , بس وش هي سبب طلاقك ..؟

لين: ما تعرف ..؟

فواز: لابد من المعرفة , لأني وكاد سألت عن أسباب طلاقك وكذا , فا أنا حاب أسمع منك ..

لين وهي تناظر با أصابع يدها: هذا من الماضي يا فواز , وسبحانه رابك ما كتب أن نستمر مع بعض , فا تطلقنا ..

فواز: اها , طيب قولي لي وش ألي أستفدتي من تجربتك السابقة ؟

لين: أوهـ حاجات كثيرة مرة , البعض منها ما يحضرني دحينه ..

فواز: طيب قولي ألي يحضرك أحين ..

لين بتفكير: آمـم , اسلوبي بالكلام مع زوجي كيف يكون , أحفظ اسراره , وكثير من الأمور ..

فواز بابتسامه: حلو ..

لين مدت رجلها بتعب , أقترب منها وحط رجلها بحضنه وصار يدلك لها ..

فواز وهو يحس بتوترها: باين أنك تعبانه جد , من الشغل ..

لين نزلت رجلها من حضنه وبحيا وبتوتر: لا , ما به لزوم أنا مديتها بس كذا !

فواز رجع وحط رجلها وبعناد: لما رأسي وجعني دلكتي لما أرتحت و وأحين ترفضين !

مو أحنا أصدقاء ولا تغير رآيك ..؟

لين بحيا وباندفاع: لا طبعا أحنا اصدقاء زي ما قلنا ..

فواز بابتسامه أربكتها: أجل أسترخي بعمل لك مساج لرجلك , راح تشكريني عليه صدقيني , بس بالغرفة أحسـن ..

لين أرتبكت زود من كلامه وسحبت يدها من يده ..

فواز ناظرها: علامك ؟

لين: أنت أسبقني أنا بطفي التكيف ..

فواز توجه عند التكيـف وطفاه ورجع مسك يدها ..

دخوا الغرفة ..

لين ويدها على قلبها , حست بشعور غريب وقتها , وهم متخوفه كما لو كانت أول تجربة لها !

جلسها بطرف السرير , نزل مستواه وشلـح صندلها العالـي ..

رجعت لورى وانسدحت ..


يتبـــع ~

أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 02:47 PM   #75

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لين ويدها على قلبها , حست بشعور غريب وقتها , وهم متخوفه كما لو كانت أول تجربة لها !

جلسها بطرف السرير , نزل مستواه وشلـح صندلها العالـي ..

رجعت لورى وانسدحت ..

خذ زيت جونسن ودهن به ساقها ويدلك رجلها مرور عند أصابع وفرقع صبع صبع , ونزل عند باطن الرج وبالأبهام كان يضغط على باطنها ..
وهذا المساج جميل جدا لأرجل التعبه ..


لين غمضت عينها بشويش , وهي تحس برآحة وأن تعب رجلها بدأ يتلاشــى ..

فواز بعد مضي 6 دقائق , ناظرها ومن أنتظام أنفاسها عرف أنها غفت , خفت النور أكثر ..

وأنسدح بالسرير وهو يناظر ملامح وجها ونعومتها أبتسم بلا شعور ..

فواز ( معقولة هي خذت عقلك يا فواز , الغريب أصلا لو هي ما خذته ؟ )
مسك يدها الناعمة الصغيرة على يده وشد عليها وغمض عينه ..



ريحة الورد , وصوتها الناعم الأنوثـي , ولمسه يدها الدافئة لكتفه : فواز , فواز ..

فواز بطل عينه بشويش وأبتسم ..

لين ردت له البسمه: يا جعل صباحك رآحة ورضا من الرحمن ..

فواز تمغط: صباحك ورد يا ورد , كم الساعة أحين ..؟

لين: الساعة 8:12 , خذ دوش على بال ما أسوي فطور ..

فواز باندفاع: لا لا, أنا بقوم أخذ دوش على بال ما تحضرين نفسك , عشان نفطر برا ..

لين بذهول: نفطر برا ؟

فواز قام من السرير: أي , منيب متوخر أنا ..

ودخل التوليت ..

لين نطت من الفرحة , وفتحت الدولاب طلعت ملابسها وملابسه ..

ورتبت السرير وعطرته كالعادة ..

توجهت للمرآيه , وهي تشوف شعرها مسيح وناعمة جدا ..

حطت كريم الأساس والبودرة , والظل الوردي عند عظمة العين وسحبته لورى , الجفن المتحركة ظل بيج ,
جواء العين كحل أبيض , وماسكارا بلاك كثفتها مرتين وصاروا رموشها طويلة , باشر وردي مضيء , وروج مطفي وردي مائل للمشمشي ..

وزعت البودرة المعطره على نحرها ..

لبست بلوزتها الهاينك البلاك ويعتليها قماش من الشيفون الخفيف , كاشفه من الظهر ومن اليد , وربط فيونكه على جنب ..

بنطلون وردي جنز ماسك عليها وصندل عالي بلاك ربط من وجه القدم ..

حلق طويل ودفش يزين اذانها , ساعة لامعه بجلد بلاك ..

نزلت تحت تعطي نانسي تكوي برقعها وشالها ..

فواز طلع من التوليت وكالعادة شاف النكيف مطفي و جفف جسمه ونتر البودرة المعطرة بصدره العريض ..

دهن العود ولبس ثوبه الأبيض , وشماغة الأحمر , تسبـح بالعطر ..

لبس ساعته البلاك المفضلة عنده , ومسباح بلاك بكل دائرة به فض فضي لامع , حط نظارته بجيبه ..

سو حركة الكوبرا بشماغة المسواك بيده اليسار جاء بيفتح الباب ..
إلا طلعت بوجه , ألتطمت بصدره ..

فواز مسك كتفها وبعدها عنه , وهو يشوف جمالها وأناقتها وبخوف: بسم الله عليك , توجعتـــي ؟

لين وهي تتحسس راسها: لا , الحمدلله جات سليمة ( رفعت نظرها له , وأنبهرت بشكله ورزته ) ..

فواز: مالبستي عباتك ؟

لين: لأني نزت تحت عشان .....

فواز قاطعها وباندفاع: نزلتي تحت كذا ؟ عسى مشافك أحد من العيال ؟

لين: لا , محد صاحي أحين .. ماخذه أحتياطاتي لا تقلق ..

فواز: يلا لبسي عباتك أجل ..

لين لبست عباتها على السريع وخذت شنطتها السوداء ..

وصعدت السيارة , ووصلوا للمطعم ..

وطلب فطور , 2 عصير برتقال باللب , بيض محشي بالجبن الفرنسي , توست محمص باحبوب , مجموعة من الأجبان المنوعة , والجام والزيتون الأسباني والمصري ..

لين شلحت برقعها وفردت شعرها طلعت المرآيه وهي ترتب شكلها , أنتبهت لنظراته وأرتبكت ..

فواز: يا جمالك ..

لين بحيا: تسلم , كلك نظر ..

فواز مسك يدها: لين أعذريني لو كان أسلوبي معك من شوي مو كويس , لأنو صعبة يشوفون مفاتنك ..

لين أبتسمت: لا مازعلت , معك حق أصلا , وعيب أصلا اطلع لهم بهالشكل , أنت زوجي وتشوفني كذا صح , بس هم لا ..

فواز تنهد براحة: تعرفين لين , رقيك وأصلك وكلامك كبرتي بعيني أكثر ..

لين وهي تحاول تخفي بسمتها: جد..؟


يتبــع ~

أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 02:48 PM   #76

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لين وهي تحاول تخفي بسمتها: جد..؟

فواز شد على يدها: و أحنا قلنا علاقتنا ببعض تكون مبنيه على الصدق والصراحة ..

لين حطت يدها على فمها: آسفة , طعت عفوية مني ..

فواز: ما بيننا أي أعتذار لين ..

لين حطت الشال فوق راسها , لما سمعت طق الباب ..

قدم الفطور الفلبيبني وراح ..

رجعت فتحت الشال من وجها ..

فواز: هذا الفطور ألي أعشقه ..

لين: وش معنــى ..؟

فواز: أنتي ذوقيه بالأول وتعرفين ليه ..؟

لين صارت تأكل البيض المحشـي بالجبن والماينونيز والشبت , وهي تحس بلذه وهي تأكل الفطور ..

وعلب الزبدة الصغيرة والعسل الطبيعي بعلب صغيرة تماثل الزبدة ..ودهن الزبدة بشريحة التوست المحمصة ..

وفوقه شريحة جبن الكرفت ..

ومدت لفواز: سم يا عين أبوي ..

فواز أرتبك من كلمتها , الي طلعت من عفوية دون أنتباه ..

وهم يتبادلون اطراف الحديث ..

.
.
.

وبالبيت ..

ريفان بقهر: سامعه يا بيسان وش تقول نانسي ..

نانسي بلبكه: أي هي في اطلع برا مع فواز , ليه آيش في ..؟

وعد عضت شفتها بقهر: ولا شيء , روحي شوفي شغلك ..

نانسي هزت راسها وراحت ..

بيسان بتفكير: تتوقعون وين طالعين بهالوقت ..؟

ريفان: أنا متوكده أنه مطلعها تفطر معه برا ..

وعد وبيسان بقهر: يا الله ..

بيسان: بس كيف بنعرف أنه صدق برا يفطرون ..؟

ريفان باندفاع: من جدتي ..

أم فواز دخلت الصالة ..

البنات باندفاع: سبحانه ..

أم فواز: علامكم تسبحون .. ؟

وعد بحماس: ودنا نفطر يا جده كلنا سوا , وكنا ننتظرك أبوي ينظل بس ما بعد ينزل , مهوب من عادته أنه يطولها بالرقاد ..

أم فواز بستغراب: غريبة ..

ريفان: أشور عليك أنك تكلمينه يا جده , عشان ينزل ..

أم فواز طلعت جوالها من جيبها ودقت عليه: هلا والله فواز ..

فواز بابتسامه: يسعد لي صباحك يا الغالية , صباحك غير عن كل العربان ( وهو يناظر لين ويغمز لها )

لين: ههههههه ..

أم فواز بابتسامه: ما شاء الله , مزاجك عال العال أجل ..

فواز بفرحه: حيل يا يمه , واحد يصبح بهالوجه الحلو ولا يروق ..

لين نزلت راسها بحيا ..

أم فواز بضحكه: وأنا على بالي كل هالتهليل لي طلع للين ..

البنات يتقربون من الجده عشان يسمعون ..

فواز: ههههههه , الله يسعدك يارب ..

أم فواز: أنا والبنات ناطرينك على أساس تنزل أنت ولين عشان تفطرون معنا ..

فواز: لا يامه , فطروا بلايانا , أنا وليون نفطر برا ..

أم فواز بفرحه كبرى: الله يوفقك يارب , وأخيرا طلعتها يا وليدي , أي يا يمه تمشو ورفهو عن نفسكم , أي خلاص مابه خلاف , فمان الله ..

ريفان بهمس وهي تناظر خواتها: أستغفر الله بس , مبسوط بعد أبوي ..




يتبــع ~

أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 02:49 PM   #77

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ريفان بهمس وهي تناظر خواتها: أستغفر الله بس , مبسوط بعد أبوي ..

أم فواز بابتسامه ناظرتهم: يا حليلهم , يقول أنه طالع مع لين يفطرون , وبيرسل الصور على الوآتس آب أحين ..

إلا بصوت نغمة الواتس آب , فتحتها ونطوا البنات عندها ..

وعد بقهر: كـل هالفطور عشانها ؟

بيسان بحقد: جعلها ما تتهنـى ..

أم فواز بحده: أستغفر الله العلي العظيم , وأحين وش لزمته هالكلام هــاه ..
بيسان كشرت: خلها تنقلـع بس ..

ريفان بحره: يطلعها وأحنا بالبيت , صدق يا جعلها ما تتهنـى ..

أم فواز : يجي أبوكم وبتفاهم معكم ..


على الساعة 10:22
دخلوا البيت ..

لين وفواز جاوب يصعدون فوق ..

إلا بصوت أم فواز: فواز يا يمه لحظة أبيك ..

فواز ناظرها وبهمس: روحـي صعدي فوق ريحي ..

لين: إن شاء الله ..

وصعدت فوق ..

فواز بأس راس أمه وبابتسامه: سمي يا الغالية ..

أم فواز بابتسامه: يا جعلني دوم أشوف بسمتك ألي أصبحت نادرة بهالبيت , هي سببها صح ..؟

فواز تنهد براحة: أي با الله , الحمدلله ..

أم فواز: أي الحمدلله , وش بقول لك يا يمه , بيناتك يتطاولون على لين بهروج مهيب طيبه ..

فواز بستغراب: وش ألي جرى يا يمه ..؟



وبالغرفة ..

شلحت عبايتها وعلقتها جات بتشلح صندلها إلا أنفتح الباب ..!

البنات يناظرونها من فوق لتحت: وصلتـي حضرتك ..؟

لين بانفادع: هلا والله , حياكم دخلوا ..

ريفان بحقد: منيب جاين عشان نسلم ونرحب فيك , لأن أحنا رافضينك ولا يمكن نقتنع فيك يا هــانم ..

لين وقفت: كيــف ..؟

ريفان رفعت حاجبها: لا تظنين أن أحنا بنسكت لهنا , ونشوفك تبعدين أبونا عنا , الكـف ألي عطاه أبوي بيسان صدقيني بتشوفينه وإذا مو منا , فبيكون من أبوي نفســه ..

لين خذت نفس عميق: يا ريفي يا حبيبتي أنا .....

ريفات قاطعتها بشراسه: لا تسوين نفسك الحنونه والطيبه , وكلمة حبيبتي مريد أسمعها منك ولا ريفي بعد , مالك صلاح أصلا ..

وعد تناظرها من فوق لتحت: لا تظنين أنك بتعلقينه فيك بجمال جسمك أو أناقتك , الأيام بتوضح مدى حقارتك ونيتك الخبيثه يا خبيثه ..

بيسان ويدها على خدها وبكره: والله لدفعك ثمن الكف ألي كنتي أنتي سببه يا وسخه ..

وطلعوا من الغرفة ..

لين رمت جسمها بالسرير وبذهول: وش ذول ! أستغفر الله العلي العظيم بس ..

.
.
.

فواز تنهد: أهم شيء عندي يا يمه أنهم ما يضرونها بحاجة , ولو هالشيء بس كلام عادي , بس يتعرضون لها , طبعا لا ..

أم فواز: يا يمه , أنا صرت أخاف لو أستفردوا با لين وش يسون لها , ولا تنسـى أن هم 3 وهم ضدها .. !

فواز: يا يمه ترى بناتي مهوب وحوش .. !

أم فواز: بس غيرتهم من لين , بخليهم وحوش صدق ..

فواز باس يد أمه وبابتسامه: تطمني يالغاية , مهوب صاير إلا كـل خير ..

أم فواز تنهدت: إن شاء الله ..


صعد فوق لغرفته ..

شافها جالسة بطرف السرير وتناظر با أصابع يدها بشرود , أبتسم وجلس جنبها: علامة الحلو سرحان ..؟

لين ألتفت له وبابتسامه: فيك .. !

فواز بفرحه: صــدق !



يتبــع ~


أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 02:50 PM   #78

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لين بدلع عفوي: هههه , أي صدق نسيت , أمي دقت علي وقات حددي يوم أنتي معزومة مع فواز عندنا ..

فواز مسك يدها وبهمس: أنتي وش تقولين ..؟< يعني وش رايك

لين: أنا عاتي , بس أنت شوف وش يناسبك .؟

فواز بنفس همسه: ألي يناسبني يناسبك ..

لين بحب : ياعين أبوي ..

فواز زادت دقات قلبه من كلمتها , أقترب منها زود : تعرفين وش معنى هالكلمة عندي ..؟

لين: لا !

فواز: معناها كبير حيـــل ..

لين: آف آف , لهدرجة يعني ..

فواز: تراها شيء كبير بخافقي ..

لين مالت راسها بدلع: وتعرف صوتك وش بنسبة لي ..؟

فواز: وش ؟

لين حطت يدها على خده وبحب: صوتك عاد لحالة حكاية يا فواز ..

فواز بابتسامه: ذكرتيني بموقف , صديقة بنتي ريفان , أتصلت على الثابت ورديت أنا ..

لأني كنت الوحيد الصاحي بالعصر والكـل نايم بعد دوام المدرسة ..
لين باأهتمام: أي ..

فواز كمل: ويجيني ذاك الصوت الناعم الصغير ( وهو يقلدها ) السلام عليكم موجودة ريفي ؟

أقول لها وعليكم السلام والرحمة , نايمه الله يرضى عليك ..

وذيك البنت ذابت بالصوت .. !

لين بحره: أي ما شاء الله , وأنت قطيت الميانه معها مو ..؟

فواز بابتسامه عريضة: وكل بين فترة وفترة هالبنت تتصل بنفس الوقت , وهي تعرف أن ريفان تكون نايمة , وبعدين جاء اليوم ألي وصلت سلام لي !

لين صغرت عينها وبقهر: يا سلام سلم بس , ووين حرمتك عنك ..؟

فواز: هههههههههههههههههههه ..

لين وهي تحس بحرارة بداخلها ..

فواز بضحكه: وبعد كم يوم تدق صاحبه بيسان ..

لين بقت عينها: بعد كملت ( خذت الوسادة وضربتها بظهره وهو يضحك )
ضربته وهو يحمي وجهه بيده ويضحك , لما طاح شماغة , ونزل شعره الأسود على وجهه ..

لين بردت حرتها بالضرب وشوي وبصوت مسموع قامت بقهر: نام لحالك بالغرفة ..

وجات بتطلع إلا بيده تمسك معصمها , وسحبها لعند صدره ..

لين وهي تقومه وتحاول تدفعه بس مقدرت ..

فواز بنظرات حادة وهو يشد على خصرها: مهوب كل مرة تسلم الجره , هالمرة الكرة بملعبي ..

لين توترت من كلامه وبلعت ريقها ..

فواز نزل راسه لها , وغمض عينه بشويش وقرب إلا .....

أندق الباب ...

لين بعدته عنها وبتوتر: ميــن ..؟

عمر من ورى الباب: صاحي أبوي ..؟

فواز بقهر: لا نايــــــم ..

لين حاوت تكتم ضحكتها بس مقدرت: هههههههههههههههههههه ..

فواز فتح الباب بقهر: نعــم عمر ..

عمر: عسى مزعجتك يبه .؟

فواز خذ نفس عميق: لا , بس كنت تعبان شوي ..


توجهت لعند التسريحة وهي تشوف وجها محمر من الضحك ووقفت فجئة , وهي تشوف السعادة بمحياها ,
رمت نفسها بالسرير , وضمت الوسادة بصدرها وبفرحه: يايمــه أحبه , أحبـــــك فواز ..

وغمضت عينها بهدوء , والبسمة لا تفارقها ..

لين ( وأخيرا تحقق حلمي , برجال يعرف قدري , ويحبني صحيح هو ما قالها بس تصرفاته خير برهان ,
ولا كلمة أحبك كلن يقوله ) ..

وخذت جوالها وأتصلت على أمها , تخبرها ببكره تكون العزيمة ~



يتبـــع ~


أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 02:51 PM   #79

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وخذت جوالها وأتصلت على أمها , تخبرها ببكره تكون العزيمة ~

بالدور الأرضـــــــي ~

فواز جالس على الكنبه: وبعدين ..

عمر: وبس .. !

فواز: تريدني أسكت يا عمر عن ألي سوه ..

وعد بحده: لا , بس ما كنت تضربنا قبل , وش معنى أحين لما جات الست لين .. ؟

فواز: وأنا مكنت أعهدك قليلة آدب يا وعد .. !

وعد نزلت راسها لتحت , وهي منصدمت من رد أبوها عليها ..

فواز وهو يناظر بناته بنصف عين: ظليت سنين وبنين أستحمل أمكم على أساس أربيكم , تحملت
عشان ما أعيشكم لعيشه مهيب زينه , بحيث أمكم ما تكون جنبكم ..

والوآقـع أن وجودها زي عدمة , ولما صبرت قلت بتزوج وحدة غير عن أمكم ( وقام من الكنب وهو يناظر بناته ) وأنتو محتاجين للحنان زي ما أنا محتاج , ومنيب مستحي منكم ,
ماشاء الله كبار وبسنكم معيلين بعد , يمشي بزندكم التيس ..
ومسوين فيها البنات الصالحات قدامي ومن وراي حيه موســى , للأسغ آآخ للأسف بس ..

ضاعت تربياتي فيكم طول هالسنين هبأ منثور ..

بيسان نزلت دمعتها بحره: أنت متغير علينا حيل يا يبه , وهذا هو الوآقـع ..

فواز بحده: كلن يتغير , بس الأهم أني ما تغيرت للأسوأ , أنا نفسي بس أنتو تبون الأضواء مسلطه عليكم بكل وقت , وخصوصا أنتي !

بيسان حطت يدها على فمها مذهوله من كلام أبوها ..

فواز كمل وهو يناظر ريفان: طحتي من عيني , لأنك الكبيرة فيهم وكنت دائم أقول أنك أعقل وحدة فيهم , كن طلع العكس , خيبتي ظنوني والله ..

ريفان بحزن شديد: ما قلت لنا هالكلام , ما أحنا كذا من زمان , ولا هي حرضتك علينا ..؟

فواز عطاهم ظهره وهو مكفت يده: وليه متقولون بديت أناظركم بعيون الحقيقة ..

وعرفت كل شخصية فيكم ..

ريفان بعصبيه: لا , باين أن لين لاعبه لعيتها القذرة صح , أنا بوريها هالهيلقيه ..

وصعدت الدرج وهي تركض ..

فواز بصوت عالي: ريفـــــان , لا تتعدين حدودك , ريفـــان ..

صعدوا فوق وراها البنات .. !

فواز صعد وجاء بيدخل الغرفة إلا قفلته بيسان وخواتها !

لين وهي جنب التسريحة وهي تناظرهم وبستغراب: نعـم ؟

ريفان بعصبيه: ونعــــامه ترفســــك .

وعد وهيس تمسح دموعها: وصلت لك المواصيل أنك تحرضين أبوي علينا يا الحقيرة ..

بيسان بحقد: أنا أقسمت أن الكـف بيجيك , وجات هاللحظة ..

ريفان بقهر: بنات حيلكــم فيها ..

أهجموا عليها البنات وين تصارخ ..

فواز ضرب الباب بقوة: أفتحــي الباب ليـن ..

عمر بخوف: بروح أجيب امفاتيح الأحتياطيه ..

فواز وهو يسمع صراخ لين كلما تعتلي ..

دفع نفسه للبارت مرات وتكرار لكنه ما تزحزح من مكانه !

جاء عمر ونانسي بالمفاتيح ..

وسحبه منه فواز وفتح الباب ..

لين بالأرض متكوره على نفسها , وريفان ووعد وبيسان يرفسونها بقوة ..

ريفان ركلتها بظرها بقوة وبحده: ذوقـي الحـره ألي عيشتينا فيها يا كلبــه ..

عمر بعد بيسان ووعد ..

فواز أقترب من ريفان وعطاها كــف مع وها ومن قوته رجعت لورى ضرب ظهرها درج التسريحة وبألم شديد : آآآآه ..

فواز نزل لعند لين وشاف بلوزتها مقطعة وخدوش بوجها .. !

عمر نزل عينه لما شاف لين بهالوضعية صـد , وسحب بيسان ووعد وريفان لبرا الغرفة ..

فواز بخـوف أحتضن لين بصدره , وسمعها
تتألم وتون ..
لين بألم: آآه , آآه ..

فواز بخوف شديد:سلامتك من الآه يا عمري ..

شالها بشويش وحطها بالسرير وصارت تبكي بصمـت ..

فواز مسح على شعرها وهو خايف عليها حيل , من حركها لمكان جلست تـون , ومن رفعها ونت بعد !

لين شدت على يده وبهمس غير مسموع: ظهـري فواز يعـورني ..

فواز مفهم عليها وبهمس: عارف أنك تتوجعين بس وألي خلقك لخليهم يندمون على سواتهم ..

لين وهي تحاول تبلع ريفها: فـ..واز ..

فواز حط يده على شفتها بهدوء: لا تتكلمين يا لين أنتي بس أرتاحي , وأنا شغلي معهم ..



وعد ويدها على وجها: تضربنا ياخـوي .. !

عمر بحده: أنتو ما خليتوا لي أي تفاهم إلا الضـرب ..

بيسان وهي تتحسس خدها وبحقد: ها الخسيسة مغيره الكـل في هالبيت ..

عمر شد على شعرها وبزمره: أنتبهي لألفاظك يا بيسان , ولا تخليني أمد يدي عليك مرة ثانية ..



يتبــع ~


أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 02:51 PM   #80

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عمر شد على شعرها وبزمره: أنتبهي لألفاظك يا بيسان , ولا تخليني أمد يدي عليك مرة ثانية ..

فواز نزل بالدرج وشافهم بالصالة , توجه لهم وناظرهم من فوق لتحت: أظن أن عمر ما قصر فيكم ..

ريفان ومودعها تنزل وتحاول تكتم شهقاتها ..

فواز: لو جرى للبنت شيء , نقول أن أنكسر ظهرها أو أنكسر شيء فيها , وش تسون وقتها هــاه ؟

لكن أنا يقين أن النقاش معكم ما يودي لمطرح على قوله اللبنانين , بس السفره لمكة وجدة ودبي بهالعطلة أنلغت
وأنتو محبوسين , لا جمعة ولا طلعه , ومتى ما حسيتو بغلطتكم أفكـر أطلعكم .. !

وناظر بعمر: وجاي تناقشني عشان خوآتك شوف وش سوو بالبنت المسكينة ..

وأمي تحذرني أن أمكن تجنون " تتعرضون " على لين , قلت لا بنــــاتي مو لهدرجة وحوش ..

لكن طلعتوا أخبث من ذا بكثير ..

وطع من الصالة ..

عمر بخيبة أمل: للأسف , أنتو ألي جنيتو على أنفسكم با أساليبكم الغير ناضجة , بغير تفكير ضربتوها !

وأحين كلوها ..

وطلع ورى أبوه ..

ريفان جلست على الكنبك أنا لا يمكن أجلس كذا , بروح عند أمي أحسن بدل هالظلم ..

وعد بصدمة: من جدك ..؟

بيسان: وأنا بعد معك ريفان , بروح أجمـع أغراضي من أحيــن ..

كلمت ريفان أخوها يزيد بسرعة وجمعوا جزء من أغراضهم ..
وحطوها بالشنطة ..


وباللغرفة ~

أقترب منها وجاء بيشلح ملابسها ..

لين بحيا: لا ..

فواز بحزم: لين أنا زوجك , مابه لزوم للحيا ..

شلح بلوزتها المشقوقة ولبسها بجامتها الحرير وهو يشوف با أسفل ظهرها كدمات وبه قريب من بطنها وكشر ..

لين بنفس حياها: أنا ببس الباقي , وتراه آذن ..

فواز محب يضغط عليها ولأن محب يفوت صلاة المغرب ..

لأن وقتها قصير حيل , وجنب الباب: أنتبهي لنفسك يا لين طلبتك ..

لين: وأنت بعد يا عين أبوي ..

فواز رجع لها ونزل مستواه لها وبأس جبينها بعمق ..

وطلع ..

لين أبتسمت وهي تتحسس جبينها رجعـت ظهرها لورى بشويش وهي تحـس بألم غير طبيعــي ..

شلحت بنطلونها بالموت ولبست سروال بجامتها الحرير ..

قامت من السرير بشويش وتوجهت للتوليت وهي تتمسك بالجدار ..

وبعد الوضوء , لبست جلالها وكبرت ولما جات بتركـع مقدرت وقطعت صلاتها , سحبت كـرسي التسريحة وصلت بالكرسـي .. !

وبعدها فتحت القرآن وصارت تقرأ ..

وظلت تستغفر وأنفتح الباب فجئة ..

لين خافـت والتفت بشويـش ..

دخلت أم فواز بعربتها وهي منصدمة من لين تشوفها جالسة بالكرسي وعليها جلالها: كيفك يا يمه أحين ..؟

لين بابتسامه: الحمدلله ..

أم فواز دفعت عربتها لقدام وبخوف: تصلين بكـرسي ..؟

لين: وش السوات يالغالية , ظهري يعورني لأمني ركعت ..

أم فواز تنهدت: سبق وحذرت فواز من بناته , بس ما صدقني , وشاف وش سواتهم ..

لين شلحت جالها:بسألك يا خاله , أحين البنات هم كذا من قبل , يعني متوحشين ..؟

أم فواز باندفاع: لا والله , هم خلوقات لابعد مدى , بس من قرر يتزوج أبوهم تغيروا ..

لين بشك: أمكن منال لها دور !

أم فواز برفض تام: يستحيل أمهم ما تدري عنهم ولا تطيقهم من أصل , هي معهم ولا كنا معهم , وأحين يعني بتكمهم لما أبتعدت !!
ماهقــيت والله ..

لين: غريب تصرفاتهم يا خاله , كلامهم معي حسيت أن يقولون أن فواز تغير عليهم بسببي أنا !

مع أني أشوف أنه يجلس معهم وعادي ..

أم فواز أقتربت منها ومسكت يدها: يا بنتي فواز طول وقته معهم , أن طلع لدوامه ولا الأستراحة وإ، كان بالبيت فهـو يجلس معهم ..

لين: ومنال وش موقعها ؟

أم فواز: هي والجدار ســوا ..

لين بضحكه خفيفة وهي ترآعي أم ظهرها: غريبه والله هالمنــال !

أم فواز نزلت عينها لتحت: على أنها جميلة ومعلمة بس لا جمالها ولا تعليمها نفعها أبد ..

لين بأهتمام: هي جميلة حيــل ؟

أم فواز: أي حيــل , بس عند فواز تصير شينه , خشمها طويل وعيونها كبار ماشاء الله ,
عيبها أن شعرها محروق وتحاول تصلح به بهالزيوت ولا به فائدة ,
الفرق بينك وبينها أن هي خشمها أدق وعينها أكبر , وشفايفها صغار وأسمر منك , وأسمن منك وأقصر بشوي ..

يعني كل شيء تناقضك به ..

لين: أها , سبحانــه ..

أم فواز: الأهم أنتي أرتاحـي يا يمه , على بال ما تروحين للمشفـى ..

قامت لين من الكرسي بشويش وأم فواز طلعت من الغرفة ..

كل أي حركة تسويها لين تحس بألم فيها ..

طق الباب بشويش وفتح وشافها تلبس عبايتها أقترب منها يساعدها ونزلها بشويش لدرج وبصوت عالي: نانـسي , نانـسي ..

نانسي جات ركض: نعــم بابا ..

فواز: مدام لين غرفتها بتكون تحت , نزلي أغراضها ..

نانسي: سم سم غرفة مدام منال ..؟

لين ناظرت فواز , ما كانت تعرف أن له غرفة كانت لزوجته السابقة , على بالها غرفتها فوق !




أنتهـــــى البارت |

أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أحبك, بجنون, ساندرا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:48 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.