آخر 10 مشاركات
عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          غزة والاستعداد للحرب القادمة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-13, 10:14 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء الثاني عشر

بو سارة : ما في سفر خلاص انتهت السالفه
ركبت ساره غرفتها وهي تبجي
" بعد كل هالسنوات من التعب ما راح تتحقق طموحها ما يصير لازم اسافر لازم "

وهي نازله على الدرج سمعت ابوها يتكلم في التلفون
: ما يصير خاطرك الا طيب انت تآمر ... اليوم افاتحها بس انت هد من عصبيتك شوي لازم تصبر البنت الى الحين صغيره وانه ما ابي اضلمها ... بس خلاص مثل ما تآمر لاتزعل ولا ترفع صوتك ولا تهدد ... يصير خير ... يلا مع السلامه

سارة حست ان السالفه تتعلق فيها
فراحت يم ابوها بدون اي صوت
بوسارة : الحمد لله انج نزلتي كنت ابيج في موضوع
سارة : نعم يبه
بوسارة : يا يبه ولد عمج خالد متقدم لج
قاطعته سارة : بس يا يبه آنه ما ابي اتزوج ابي ادرس
بوسارة ( بعصبيه ): من متى قمتي تقاطعين كلامي آنه ابوج مب وحده من صديقاتج
سارة : سامحني يبه بس آنه ما افكر في الزواج الحين
بوسارة : وانه مقدر ازعل اخوي وانتي تدرين بسلوبه
سارة : بس آنه مالي دخل هذي السالفه بينك وبين اخوك
بوساره : ليش اخوي وش يصير لج مب عمج
سارة : بلا يبه بس افهمني ما ابي اتزوج
بوسارة ( بصوت مرتفع ) : يا الدراسه والزواج يا مافي دراسه ولازواج
سارة : بس يا يبه
يقاطعها ابوها : خلاص انتهت السالفه فكري وردي علي ابي ارد على عمج اليوم او بكره بالكثير

وللمره الثانيه اليوم تركب غرفتها وهي تبجي مع ان المفروض ان يكون اليوم سعيد في حياتها
حاسه ان ابوها خايف من عمها من شيء بس ما تدري وش هالشيء


ركبت غرفتها وهي تقلب السالفه في عقلها
اذا قبلت في خالد راح تخسر محمد بس راح تكمل دراستها
واذا رفضت خالد راح تكسب محمد بس راح تخسر الدراسه
وتمت تفكر تفكر لما راسها صدع من التفكير
ما لقت الا طلال تتصل فيه يمكن يقدر يساعدها

تدق على طلال
طلال : هلا سارة
سارة : هلا فيك طلال
طلال : وش فيه صوتج ؟
سارة : طلال ساعدني
طلال ( بخوف ) : وش فيج ؟
سارة : ابوي مخيرني بين الزواج من ولد عمي او انه يرفض البعثه
طلال : وانتي وش تقولين
سارة : محتاره
طلال : سامحيني سارة مقدر اسوي لج شيء
سارة : اصلا متى انت وقفت وياي دائما آنه الى اواجه المشاكل بروحي في البدايه تخليت عني والحين لما تركتني اتعلق بمحمد تتركني اوجه الموضوع بنفسي لنت اللي تخطط وانه اللي اطيح فيها انت اللي عرفتني على محمد وقمت تحن على راسي لما حبيته والحين تسوي فيني جذي حسافه فيك من اخو حسافه
طوووووووووط .... طوووووووووووط

سكرت التلفون ودموعها ماليه عينها شسوي الحين
فكرت وفكرت وفكرت
لقت ان محمد راح ينفعها في الحياة غير شهادتها
في الاخير قررت تتزوج خالد مع انها ماتعرفه الا قليل بس كل شيء عشان الدراسه يهون

انتظرت الصبح وراحت الى ابوها وقالت له وهو اتصل الى عمها وقال له



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 10:15 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




في الدمام في بيت بو راشد
وهم قاعدين يتريقون
بوراشد يتكلم مع بوساره والكل ما يدري وش السالفه
حتى خالد ما كان يدري وش السالفه كان يسمع ابوه قاعد يحدد اوقات ويسمع اسمه بس ما يدري وش السالفه
بعد ما سكرت بوراشد التلفون
طبعا محد سأله لانه يدرون بطبعه اذا يبي يقول السالفه راح يقولها بدونه ما احد يسأله
بس خالد كان يبي يعرف السالفه لانه حس انه المعني بكل شيء

بوراشد يكلم خالد : يبه آنه خطبت لك
خالد اللي فتح عينه على الاخر : وشو يبه
بو راشد : آنه خطبت لك سارة بنت عمك وهم وافقوا
خالد : بس آنه ماقلت ابي اتزوج
بوراشد : بس آنه ابي ازوجك
ام راشد : ليش ما قلت لنا من قبل ؟
بوراشد : كنت ابي اعرف راي البنت اول بعين اقول لكم
خالد : بس يا يبه آنه ما ابي سارة
بوراشد : وانه قلت تاخذها يعني تاخذها
خالد : يبه بس آنه اللي بتزوج مب انت
بوراشد ( بعصبيه ) : اللي اقوله آنه يصير يعني يصير
خالد قام من الريوق وهو معصب وقاموا وراه الباقي


في شقه طلال
طول الليل ما رقد كان يحس انه هو سبب كل اللي يصير الى ساره
كان يبي يساعدها بس شلون ما يدري
فجأة تذكره مره وهو يكلم ساره في التلفون سألها : لو زوجوج غصب انسان ما تبينه وش راح تسوين
سارة : ما راح اسوي شيء راح احترمه واعزه وصونه حتى لو ما احبه لانه هو ماله دخل
طلال لما تذكر هالشيء تطمن شوي بس لكن وين

خلود ما كانت تدري بالسالفه
فكان على بالها ان طلال يفكر في لعيال
خلود : طلال
طلال : نعم
خلود : وش فيك
طلال : ما فيني شيء
خلود : انت تفكر في سالفه لعيال
طلال : لا ليش افكر اذا الله بيعطينا راح يعطينا ورحمة الله واسعه
خلود : طلال وش رايك انروح نتعالج ونشوف ليش هالتأخير
طلال : على راحتج
خلود : ليش ما بتجي معاي
طلال : بلا اذا تبيني اجي راح اجي


في بيت ابو ساره وهم قاعدين يتريقون
سارة كانت قاعده معاهم بس ما لها نفس انها تاكل بس ما تبي تحسس امها وجدتها بهالشيء لانه امها وجدتها ما يرضون عليها بأي شيء
بو سارة : آخر الاسبوع راح يجون بيت اخوي عشان يخطبون سارة ويحددون كل شيء
جدت سارة : بس يا يمه انتي متأكده من هالقرار
سارة وهي تخفي دمعتها : ايه يمه اكيد متأكده آنه وين بلاقي واحد مثل ولد عمي
ام سارة : بس يا يمه انتي ما فكرتي كفايه
سارة : يمه آنه واثقه ان ولد عمي راح يحطني بعيونه
ام سارة : يعني يمه انتي ما وافقتي عشان الدراسه بس
سارة : يمه كل بنت ومصيرها تتزوج يعني اذا ما تزوجت اليوم راح اتزوج بكرة واذا ما اخذت خالد راح آخذ غيره فولد عمي احس فيني من الغريب .
بو سارة كان حاس في بنته بس ما كان قادر يسوي شيء لانه اخوه صعب التفاهم معاه وهو يخاف منه
كان يتعذب لما يشوفها تتكلم من قلب مجروح
بس كان يردد في داخله " سامحيني يا يبه سامحيني "

مضى الاسبوع ووصلوا بيت بو راشد
خالد كان متضايق بس مب قادر يسوي شيء
والباقي فرحانين لانه مب حاسين باللي في خالد

اول ما دخلوا سارة كانت بعد متضايقه بس ما تبي تبين الى احد هالشيء هذا اللي تعودت عليه انها ما تشغل الباقي فيها
لما شافت خالد حاولت انها تبتسم ولو ان الابتسامه كانت مب من قلبها
بس لما شافها خالد تبتسم حس نفسه مرتاح شوي
كان حاس ان سارة مغصوبه مثل ما هو مغصوب وبالخصوص لما عرف سالفة السفر والبعثه
تم كل شيء على خير وتفقوا على كل شيء

وعلى ان بعد الزواج ساره راح تسافر تكمل دراستها مع خالد
اتفقوا عن موعد العرسبعد شهر والملجه بعد اسبوع

بعد اسبوع تمت الملجه
وبما ان سارة وخالد كانوا متضايقين
خالد في نفس الليله بعد ما انتهت الملجه رجع الدمام وساره دخلت غرفتها
وهي متضايقه كانت تحس انها مختنقه
بس كل شيء عشان دراستها يهون

طول الشهر ما كان خالد يتصل فيها الا نادرا وهي اوقات وايد ما ترد عليه
وتمت تجهز اغراضها
لما مر الشهر وحان وقت العرس

ملاك وخلود ودلال اخت طلال وعبدالله كانوا مع سارة في الصالون
سارة سمعت صوت تلفونها رنة مسج
راحت بسرعه على بالها خالد
بس اللي كان مطرش المسج

البقيه في الجزء الاخير


*******


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 10:16 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



لما فتحت ساره المسج لقت

بحضر زفافك مثل كل المعازيم ولو كان في ليله زفافك وفاتي
بحضر نهايه قصه الحب واكتب على جرح الهواء ذكرياتي

كان رقم محمد
ملاك تقربت من سارة
ملاك : من مطرش المسج اكيد خالد
سارة وهي تحاول تمسح المسج بالسرعه : لا وحده من الربع
ملاك : ليش مسحتيه
سارة : لا بس التلفون مليان مسجات ما عندي مجال

جهزة سارة واتصلت ملاك الى راشد يجي ياخذهم
وخلود ودلال الى طلال

وصل راشد وركبت ساره السياره وهي خايفه ما تبي توصل صالة العرس تبي تبقى بالصالون اهون لها
ركبت ملاك قدام وساره ورى
اول ما ركبت
راشد : الف مبروك سارة والله وصرتي مرة اخوي
سارة : الله يبارك في حياتك
راشد : وش فيج شكل صوتج خايفه
ساره : لا ما فيني شيء
ملاك : وانت من دخلك اذا كانت خايفه او لا
راشد : اقول ساره
سارة : نعم
راشد : انتي ما قلتي ما تبين سعودي اشوفج اللي اخذتيه سعودي ولا تبين تعطينه جواز احمر مثلج
سارة " بقلبها " : لو تدرون ليش آنه ما خذه اخوكم
سارة : شسوي بعد هذا حظي
راشد : لو انج الحين اخذتيني مب احسن لج من خلود
ملاك : وانت ما تستحي على ويهك اترك البنت في حالها لا اقول الى خالد
سارة " بقلبها " : ليش من متى خالد غار او فرقت معاه
لما وصلوا الصاله وساره خايفه ما تبي تنزل حتى ان ملاك استغربت منها ليش تقول الى راشد طول الطريق ما ابي اوصل بسرعه بس كانت عاذرتها لانه هالموقف وايد صعب .


في الطرف الثاني
كان خالد قاعت على اعصابه ما يبي يدخل مع ساره وحتى ان الضيوف قالوا عنه متكبر لانه درس بره وما شابه لانه من البدايه الى النهايه ما ابتسم مع احد حتى ربعه اللي متعنين وجايين له


دخلوا ساره مع خالد ولثنين ما يبون يدخلون الصاله
بس قاموا يقنعون فيهم لما تعبوا والكل مستغرب من تصرفاتهم
ليش يسووون جذي

المهم زفوهم وما كملوا الساعه 1 الا خالد يقول الى ساره يلا بس خلاص بنمشي
سارة وافقت وقالوا لهم انهم بيمشون
بعد ما طلعوا ساره وخالد على طول نزلوا الدمام

وهم في السياره كانت ساره ساكته وخالد مثل الشيء بعد ما طافوا الجسر بشوي
خالد : سارة سامحيني
سارة : على شوي انت ما سويت لي شيء
خالد : لا تجذبين علي ادري انج مغصوبه على الزواج
سارة : لا تقول جذي انت الحين صرت زوجي ولازم اتقبل هالشيء
خالد : سارة بس آنه احس نفسي ما استاهلج
سارة : ليش يعني
خالد : مدري احس ان يبي لج واحد احسن مني يعني
سارة : واذا قلت لك اني احمد ربي ليل ونهار لانه جمعنا
خالد : يعني صج انتي مب ندمانه انج اخذتيني
سارة : وانه وين بلقى واحد احسن منك
خالد : ادري انج تجامليني حق ما تبيني احس انج متضايقه
سارة تمت ساكته وبعد مدة ردت : خالد انت الحين زوجي برضاي او غصب عني الحين انت زوجي وخلاص
خالد : سامحيني بس والله ما كان بيدي شيء
سارة : خالد ممكن طلب
خالد : عيوني لج
سارة : تسلم عيونك بس ممكن تنسى السالفه واشوف ضحكتك
خالد : اذا شفت ضحكتج راح اضحك بعدج
سارة : ليش تبيني اسوي اعلان الى معجو اسنان
خالد : ههههههههههههههههههههههه
سارة : فديت والله هالضحكه شفت وشلون تكون تجنن اذا تضحك
خالد : سارة احبج
سارة ما كانت تتوقع انها تسمع هالكلمه من خالد فسكتت
خالد : وش فيج استحيتين آنه ما قلت شيء
سارة : لا ما استحيت بس خجلت
خالد : سارة انتي تحبيني ؟
سارة ما كانت تبي تجذب : انشاء الله
خالد سكت وتمت ساره ساكته لما وصلوا البيت ونزلت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 10:17 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بعد اسبوعين سافرت سارة مع خالد
وكانت معاهم وجدان صديقة ساره بتدرس معاها
وبما ان سارة معاها خالد ابو وجدان وافق انها تروح تدرس معاها

ومرت الاربع سنوات بس سارة ما كانت تشوف خالد وايد لانه اشتغل هناك دكتور وما يرجع الا متأخر وهي تكون اكثر الاوقات في الجامعه او تدرس مع صديقتها لانه ثلاثتهم كانوا في شقه
خالد وسارة في غرفه ووجدان في غرفه بس لما خالد يتأخر سارة كانت تنام مع وجدان لانه تخاف


لما مرت الاربع سنين
رجعوا البحرين ساره كانت حامل في الشهور الاولى
كانت تبي تشوف امها وابوها ولانه صديقتها كانت لازم ترجعها الى اهلها فما نزلوا السعوديه قبل


ساره قبل لا تنزل السعوديه
كانت سالفه طلال محيرتها ليش ابوها قاله هالكلام هل كانوا متفقين هو وبوراشد قبل على زواجها من خالد او وش السالفه ؟

راحت الى ابوها كان في غرفته
طق ..... طق ..... طق
بوسارة : من
سارة : هذي آنه يبه ادخل
بو سارة : ادخلي يبه
سارة : يبه بغيتك في موضوع
بو سارة : تعالي وقولي وش تبين
سارة : يبه انت ليش رفضت طلال وقلته ذاك الكلام
بوسارة : ليش من قالج هو ؟
سارة : ايه يبه .. بس ليش انت قلت الى طلال هالكلام
بو سارة : يبه وعد مني بعد ولادتج راح اقول لج كل شيء
سارة : وعد يبه
بو سارة : وعد
وطاعت من الغرفه وهي تبي تعرف السالفه

نزلوا الدمام ولما قربت ولادة ساره
سارة : خالد
خالد : لبيه
سارة : ابي انزل البحرين ابي اكون مع امي اذا بولد
خالد : بس آنه ما اقدر اني اتم هناك لانه عندي الدوام
سارة : اوكي انت ودني واذا جيت بولد بدق عليك تنزل لي
خالد : اذا جذي يصير خير .. متى تبين تروحين ؟
سارة : على راحتك
خالد : بعد بكره اوكي
سارة : ايه اوكي



نزلت سارة البحرين وبعد اسبوع ولد جابت بنت
وطبعا خالد من الفرح من سمع قام يركض وركب سيارته ونزل البحرين
ونسى يقول الى بيتهم ان سارة ولدت


دخل عليها
خالد : حبيبتي الحمد لله على سلامتج
سارة : الله يسلمك يالغالي
خالد : وين بنتي ابي اشوفها
سارة : افا انت تبي تشوف البنت وانه لا
خالد : اذا من الحين الغيره خلاص رجعيها في بطنج مره ثانيه
سارة : هههههههههههههه افا عليك بس الحين ارجعها
خالد : الى الحين مصره على اسم فوز
سارة : اكيد عمري قلت لك شيء وبعدين قلت لا
خالد : لا على بالي وانتي تولدين خطر لج اسم ثاني
سارة : لا ما خطر لي للأسف

دخلت ام سارة وابوها
ام سارة : الحمد لله على سلامتج يمه
سارة : الله يسلمج يمه
ابوسارة : الحمدلله على سلامتج يبه
سارة : الله يسلمك يبه
ام سارة : وانت من متى وصلت
خالد : من شوي
ام سارة : ليش ما قلت الى بيتكم ان سارة ولدت
خالد : اووووووه نسيت
ام سارة : وين تلفونك ليش ما ترد عليه
خالد : من الفرحه سويته صامت عشان محد يزعجني ويعكر مزاجي
سارة : ههههههههههههههههههههههههه هه

وبعد ما مشوا ام سارة وابوها وخالد
وصل طلال وخلود
خلود : شخبارج يالغاليه الحمدلله على السلامه
سارة : الله يسلمج شخبارج انتي
طلال : الحمدلله على سلامتج وسلامت الياهل
سارة : الله يسلمك من كل شر

خلود : وش سميتوها
سارة وهي تطالع طلال : فوز
تذكر طلال مره من المرات لما سألها عن اسماء عيالهم
طلال : وش الاسماء اللي تبينهم
سارة : اممممممم ابي فوز فواز
طلال : بس اثنين
سارة : واذا صاروا اكثر بسميهم فايزه وفايز
طلال : هههههههههههه ليش هالكثر الاسماء متقاربه

خلود : طلال
طلال :.............
خلود : طلال
طلال : نعم
خلود : وين وصلت
طلال : وياكم ما رحت مكان
خلود تضايقت على بالها ان طلال سرح على سالفة لعيال : طلال يلا حق نمشي
سارة : توكم واصلين
خلود : تدرين حبيبتي راجعه من الدوام تعبانه وما ارتحت
سارة : مشكور يالغاليه ع الزياره



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 10:18 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بعد ما طلعوا سارة من المستشفى بكم من يوم كانت قاعده في بيت ابوها
واخذتها فرصه ان ابوها كان قاعد معاها بروحه
سارة : يبه انت الى الحين عند وعدك
بوسارة : ايه يا يبه واذا تبين اقولج الحين راح اقولج
سارة : ياليت يبه
بوسارة : من كم سنه زوج خالتج حب بنت ولما تقدم لها اهلها كلهم ما وافقوا لانه كان متزوج من خالتج ويبي يتزوج هالحرمه بالسر عشان خالتج ما تعرف.. فقامت هربت مع زوج خالتج وتزوجوا واهل البنت تبروا منها خلاص .. يوم من الايام حملت هذي الحرمه وولدت
وجابت بنت .. البنت لما كان عمرها سنتين الام نست باب الشقه مفتوح والبنت ياهل ما تدري قامت طلعت والام ما تدري عنها شيء ..
قامت تدورها ما لقتها طلعت يم الشقه وحواليها تدورها ما لقتها ... اتصلت في ابوها الا هو زوج خالتج ووصل وراحوا بلغوا مركز الشرطه وهم في طريق الرده صادهم حادث وتوفوا ... بعد ما الشرطه لقت البنت اتصلوا بيت خالتج ونادوها وبما ان خالتج ما كانت تدري ان زوجها متزوج عليها فلما شافت البنت اخذتها ولكن كانت تبي ترميها في دار الايتام وبما امج كان ماعندها عيال قالت تبي تربي هالبنت فقمت غيرت اسمها وسويته على اسمي ادري انه تزوير بس هذا اللي صار .
سارة ودمعه تطيح من عينها : يعني انت مب ابوي ولا امي هي امي
بوسارة : بلا يا يبه انا ابوج وامج هي امج لانه احنا اللي ربيناج
سارة : يعني دلال وعبدالله وطلال يصيرون اخواني وخالد ما يصير لي شيء
بوسارة : عرفتي ليش انا ما وافقت على طلال


مرت الايام وقالت سارة السالفه الى طلال وهو فرح بس كان مب مصدق الا لما سأل امه وقالت له ان هالكلام صحيح
اما خالد لما قالت له سارة انصدم وما قدر يستوعب اللي يصير بس حمد الله انه عطاه ساره


في يوم من الايام بعد ما مرت الايام كانت سارة وخالد متفقين ينزلون البحرين بس ما بطولون فتركوا فوز مع ام راشد بحيث انهم ساعتين ورادين مره ثانيه
وهم في الطريق خالد سوى حادث
بعد شوي وصل الخبر الى كل الاهل يعني الكل كان في المستشفى
خالد مات بس سارة في العنايه القصوه

والكل كان خايف
بس الا دخل عليها امها وابوها وطلال وعبدالله ودلال لانهم وايد صاروا قريبين منها لما عرفوا انها تصير اختهم
فتحت ساره عينها وقامت تطالعهم بنظرات مودع
سارة : يبه يمه مشكورين على كل اللي سويتوه معاي يمكن لو كانوا امي وابوي عايشين كانوا ما بسوون معاي مثل اللي سويتوه
ام سارة وهي تبجي : لا يا يمه انتي بتقومين وبتردين الينا مره ثانيه احنا ما عندنا غيرج في هالدنيا
تكمل سارة : عبدالله كنت اخوي بس يا حسافه الحياة ما اجمعتنا الا في الاخير كنت اتنمى لو اني عرفت الحقيقه من قبل بس هذا اللي الله كاتبه لي ... دلال كنت اتمنى ان تكون عندي اخت اشكي لها افرح معاها بس ما صار الا في ايامي الاخير تذكري ان عندج اخت لا تنسيني
دلال : سارة لا تقولين جذي انتي بتقومين بنفرح مع بعض احنا خوات ما راح نتفارق .
تكمل سارة : طلال انت الاخو الوحيد اللي كنت لي في هالدنيا ابي اعطيك امانه وتمنى انك تحافظ عليها وتحطها في عينك
طلال : آمري يالغاليه عيوني لج
سارة : طلال فوز امانه عندك خل بالك عليها ولا تنسى التربيه ابيها تكون احسن بنت في اخلاقها وتربيتها
يقاطعها طلال : سارة لا تقولين جذي انتي بتقومين وبتربينها
سارة : لا طلال آنه لازم اروح مع ابوها ما ابي اخليه بروحه ... طلال ابيك تقول الى محمد يسامحني على كل اللي صار
وبهدوء صكت عينها وراحت


مرت الايام ويمكن اكثر الاشخاص اللي تأثروا كانوا محمد وطلال
اتصل طلال الى محمد
محمد : الو
طلال : سلام شخبارك محمد
محمد : بعد ما راحت سارة يعني وش تبيني اقول بخير وانه ما ضايع في الدنيا
طلال : محمد ابي اشوفك تعال لي في .........
محمد : الحين اجيك

تلاقوا محمد وطلال
طلال : محمد انا سارة وصتني اني اوصل لك انك تسامحها
محمد : يعني ليش حتى في الموت لازم يا خذها عني ما كفاه انه اخذها مني في حياته حتى في موته بعد ياخذها
طلال : اسغفر ربك هذا امر الله ما نقدر نغيره
محمد : ليش ما بقت ساره انا ابيها الدنيا بدونها ما لها شيء آنه كنت عايش على امل يمكن اتكون لي يوم م الايام والحين انمسح الامل آنه ليش عايش في الدنيا
طلال : هون على نفسك يا خوي مب جذي الدنيا
محمد : مشكور يا خوي قول الى سارة اني ما زعلت منها عشان اسمامحها هي كانت روحي اللي اعيش فيها بالدنيا وشلون الانسان يزعل من روحه ... يلا مع السلامه
طلال : الله يسلمك



رجع طلال البيت
خلود: عندي لك خبر
طلال : وشو
خلود : آنهه حامل
طلال : صج ؟؟ الحمد الله
خلود : تدري طلال ان من دخلت بيتنا فوز والخير اجينا
طلال : كفايه انها من ريحة المرحومه

مرت الايام وولدت خلود وجابت ولد
وطبعا طلال ما نسى سارة
فسماه فواز على ذوق المرحومه ..



اتمنى اني ما قصرت في القصه وسامحوني على التأخير
واتنمى ان تعجبكم القصه ..

ودمتم بحفظ الرحمن ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 06:29 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-18, 06:14 PM   #27

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بين فترة وثانية يصيبني حالة مأساوية في أختيار الروايات أنها أما تكون نهايتها فراق الحبيبين أو موتهم وهذا الاسبوع وصلت للحالة إياها ،حزنت كثير لموت البطلين وحبيت محمد وابو ساره لشهامتهم

ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-23, 04:31 AM   #28

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,588
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية رائعه جدا



تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, مكتملة, دمعة, ساره, وطلال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:21 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.