آخر 10 مشاركات
لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          سلسلة فينسينتي... للكاتبة: Angela Bissell (الكاتـب : Gege86 - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )           »          383 - همسات الندم - جين بورتر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الربيع والعالم السفلي (6) للكاتبة: P.C. Cast (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          لعبة العاطفة (147) للكاتبة:Lynn Raye Harris (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-13, 08:16 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




ٱڵـپٱ?ټ 9

(( ڨڵـۆپ ټٱئهه ڵـٱ ټع?ڣ مـڝۑ?هٱ ✽ ))

____________________:~
فطامي..❤

يوم الثلاث الساعه 4 و ثمن دقائق

الحين هالايام الكل مشغول و اخر مره انا و علايه اخذنا سوالف حق الملجه لاكن امون و عواش و منايه و امول ما

خذو فستان خذو سوالف بدل و ما دري شو لانه عقب الملجه اجازه ف الكل بيروح العزبه كشخه

المهم من فتره ما دخلت توتر ..

رحت اخذت لابي توشيبا بيضه و قعدت ع الشبريه و بطلته و سيده ع التغريدات اشوف تغريداته و شي خلاني اروح ادش الايميل كتبت نكنيمي و الباس و اول ما دخلت

لقيته حادر انا كتبت له : هلا

هو على طول : اهلين شخبارج و ينج مختفيه

انا : و الله هالايام منشغله بالكليه و الحين بعد ملجه ولد عمي فمشغولين و ايد انا الحين فاضيه فحدرت انت ترا بعد لما ادش ما تكون موجود

هو : تعرفين الشغل و البيت .. انا بعد عندي ملجه هالخميس

انا : اهاا و بعد شخبار اختك ..

هو : و الله الحمد لله بس عادل ( سكرتيره الاولاني ) للحين يهددني الله لايسامحه امس متصلي يقولي انه اذا ما سلمت الفلوس الي يبيها بيئذيني ��

انا : حياتك صعبه ��

هو : هممم عادي ما يهم

انا : اهاا شو تسوي

هو : ما شي اسولف ملان

انا : ايواا عبالي تشتغل ما عندك تسالي ثانيه

هو : ههههه ما عندي تسليه غير اختي و ربعي و توتر او الصاله ( الجم ) و .... انتي

انا : لا والله انا تسليه

هو : هههه لا اسمحيلي لا تفهمين جي بس يعني احسبج ك انسانه تقدر تسمعني و تفهمني اكثر من اختي يمكن لانج اكبر صح

انا : و كيف تعرف اني انا اكبر

هو : انتي حاطه في التوتر مواليد .... يعني انتي الحين بيني و بينج اربع سنين تقريبا

انا : اويه شكلي بشله

هو : هههه

انا و لانه احس ما شي سالفه فقلت : اها و ملجت قوم منو بتسير

هوه : ملجت اخت ربيعي سيف ال...

انا O_o كنت ابا اجوف شكله : عادي اطرش لي صورتك ؟؟

هو : انا ما اطرش صوري حق حد بس عادي ،، انا عندي بس صوره و يا سيف و عيال خالته هم بعد ربعي

انا و تحمست ما توقعت انه يعرفهم فقلت : طرشها طرشها

جان يقول : بلاج متحمسه هههه ،، دقايق طرش

انا اطالع عمور لابس نضاره و احمد و وليد و حمدان و مايد

اتفاجات هاذا ربيع حمود ها اخو ميثوه .. �� : انت الي بالتيشيرت الاصفر

هوه : كيف عرفتي ؟؟

انا بديت ارقع : ااه ما ادري خمنت .. يعني كلامي صح صح

هوه : ههه عليج نور

( تعرفون بديت ازيغ لانه يعرف اخواني و انا مو واثقه فيه صح ان السالفه ما فيه حب او غلط لاكن بعد عيب )

خلاص بنزل تحت عشان ما يحسون بغيابي و ااتوهق : انزين ارمسك بعدين بروح عند امي تسال عني باي

هو : يلا باي

_____________________:~

منايه ..❤

كنت يالسه البس عشان اروح بيت عواش و انا خاشه نفسي فالكبت طلعت راسي و بايدي قميص برتقالي بدي و لقن .. المهم جان القى في ويهي حمدانوه : وابويه شو تسو هنا

حمدان و هو ياكل جبس : و ين بتروحين

انا : بيت عواش عقب بنروح نقضي حق الملجه

هوه : انتو ليش تحطون حرتكم ع ملجه خلو شوي حق العرس

انا : ترا نحن الاربع طقمنا من عند هايج المصممه الي اعرفها من اربيعتي ف بنسير نجوف لنا نعال و اكسيسريز و الخ سوالف بنات

هو : اها انزين اذا بغيتو شي و لا صار شي اتصلي و تحصليني فاهمه

انا : انزين يلا ممكن تطلع ببدل

هو : المهم و طلع

لبست و رحت حطيت لمساتي العاديه مالت الطلعه و لبست صندل برتقالي( اكرمكم الله ) و لبست عبا مصكره و طلعت عدلت شيلتي و رحت عند امي : ماماتي انا طالعه و ين ابوي

امي : بعده فالدوام عنده اجتماع

انا بحزن : يالله ابوي كله يتعب ما عليه انا اخلص جامعه و اساعده في الشركه

امي : حبيبتي انتي اهم شي اشوفج عروس

انا سويت طاف ع التعليق : اشوفج لما ارجع لا تنامين او تنشغلين ابا اسولف و ياج

امي وهيه تضحك و تعرف اني اغير سالفه طاري العروس : و لا يهمج

طلعت و رحت برع و على طول بيت عمي راشد هناك طبعا ترينا عمر ايي و نطلع

انا : شو ها كله يتاخر

عواش : صبري عليه بلاج

انا : افف ه الشباب بعد اخس عن البنات

عمر من ورايه : بلاج تحرطمين يالعيوز صكي بوزج لا اصكه لج .. ما انتبه ع رمسته طبعا البنات راح تفكيرهم

انا : لا والله

هو و لما تدارك كلمته قال : اقول يلا يلا امشو

طلعنا و كانت الساعه اربع و نص و كانت امون يدام و عواش وراها و امل ثم انا بعد ضرابه ع الجامه لاني انا عندي مثل فوبيا من السياير و المواصلات تيني لوعه منها فافكر باشياء ثانيه عشان جي الجامه تساعدني و كنت سرحانه و رايحه عالم ثاني ما يعرفه غير قلبي و مره و حده حسيت بنغزه عند خصري لفيت على عواش و قلت

جني بصيح : عوااش .. طبعا الكل هادي فاستغربو و محد يعرف بالشي الي يصير لي غير عواش و امون حتئ امل ما تدري

عواش حسيت من عيونها انها زاغت فبدلت مع امول عواش بهمس : وين

انا : خاصرتي افف

عواش : اقول قولي حق امج عن هالشي و روحي المستشفى يمكن ما تاكلين عدل

انا تميت ساكته ما احب المستشفى : اااه ما ادري برمسها اليوم

عمر : انتي شو فيج كل مره تتويعين فمكان

انا : ما ادري من متا المهم راح الحين الحمدلله

وصلنا المول و قضينا اغراضنا و ع الساعه تسع رحنا مطعم نتعشا و كل واحد يطلب و جي انتبهت ع و حده تميت اطالعها و عقب فجيت عيوني لما صدت تطالعني شكلها سوت نفسي تميت اطالعها لدرجت اني و قفت
و انا مو حاسه بنفسي كانت قاعده مع حرمتين و ريال عود شوي حسيت بشي فيني احس اني اعرفها معنها ....

عواش قامت معاي ما تدري شو السالفه : منايه بلاج و صدت تطالع المكان نفسه و تفاجات هيه بعد مو بس هيه الكل
_______________________ :~
مهره ...❤

كنت اليوم ملانه و ع الساعه اربع كنت اكوي كندورت غانم فيت حنان و شافتني ماسكه الفون فقالت : ابويه شف مهره شو تسوي بتاخرنا

يا غانم و شكله كان متفافتن و يا حد ،، و قال بصراخ : تستهبلين تحركي اشوف حيوانه

جان اقول : انزين انزين .. و بصوت خفيف انا انسانه مو كمبيوتر و
شكله سمعني فيودني من رقبتي و هو يقول : لا تراددين لا احط الحره فيج .. و دزني بالقو فطربت الطاوله و تعورت بخاصرتي تميت جي مال ساعه اتويع لين طلعنا المول و قعدو يشترون اغراض طبعا هم مو انا و عقب رحنا نتعشا .....
هني انصدمت اختي اختي اشوف اختي تميت امبحلقه فيها كنت بقوم و بسير لها بس خفت من غانم لا ياذيني او ياذيها اهم شي و شفتها و قفت يمكن حست بشي الي فيني

اطالعت غانم شفته يطالعني ف تميت اكل و هو لف يطلها على طول قام و قال : يلا رادين
و الكل قام
حتا حنان قالت : يلا هيه اختنقت

هني في وحده من البنات الي هناك يت و قالت : هلا حنان من زمان عنج

حنان : هلا فيج امنه شخبارج

امنه : تمام و هيه تطالعني منو هاي ما عرفتينا عليها

حنان تمت ساكته تبا جواب

انا : انا مهره اختها من الام بس ما عرفتج

هني يت اختي معا البقيه و عمر تم يطالع غانم و يطالعني

اختي : هلا حنان ( قالتها باشمازاز ) من زمان عنج

حنان بقرف : افف هلا يا منى

انا عصبت : المهم نحن طالعين

الولد الي معاهم : هلا غانم ( يطالعه بنضره غريبه ) وينك ما نشوفك هه

عقب قال حق البنات : يلا نطلع الاهل يتريون هيه صح تراك معزوم ع ملجت اخوي احمد اتمنا انك تي و تيب بناتك بعد

غانم : لا عمر اسمحلي مشغول بنسافر هالخميس

عمر : افا و وين بتسافر

هني انا تعمدت اقول : ميونخ

حسيت ان غانم عصب و قال يلا نروح

و رحنا انا صديت اطالع منى بحزن

__________________:~

عواش ..❤

ردينا البيت و انا مستغربه اول شي نضرات البنت و الشبه الي بينهم ثاني شي ابوها و علاقته مع عمر لا انا لازم اسال عنه عدل

كان هاليوم متوتر و غريب الصراحه

اليوم الثاني اتصلت ع امون و سالتها عن الشخص عشان تسال عمر و يغطيني اسمه و اسال عنه عند ابوي و ما هي دقايق و عرفت اسمه غان ال.... و بنت عنها عقب ما قلت اني بقولها ليش عقب و رحت عند ابوي و تخبرت عن الشخص و هني تفاجأ

ابوي : وين تعرفينه هاذا

انا : امس شفناه فال مطعم مع بنت تشبه منى بنت عمي و قال انه بيسافر مينوخ هالخميس ........ قلت له السالفه

ابوي سولي طاف و اتصل ع عمي

ابوي : يا اخوي غانم في البلاد .. هيه تو بنتي تقولي التقو فيه و عمر كان وايهم .. ولا يهمك .. بس قالتلي ان في بنت تشبه بنتك .. اكيد دامها قالت جي يعني حصلناها

انا و كنت متفاجاه و تميت اساله منو و شو السالفه

ابوي : بس بس لحظه بقولج و اضني هاذا و قته و عبدالله ( عمي ) بيقول حق منايه بعد .. سمعي علي ايام حمل ام حمدان بمنايه كانت حامل بتوام

انا : هييئ منايه لها توم

ابوي خبرني عن السالفه كلها

انا و كانت دموعي ع وشك تطيح شي فضيع ناس خايسه ما عندها قلب

طلعت من عنده و سيده ع التليفون دقيت ع منايه ما ترد و دقت ع امون و قلت لها السالفه

من هاك اليوم و منايه تحاول تستعيد مهره باي طريقه كانت مهمومه و حليلها لاكنا اضطرت انها ما تبين شي عند الباقي .. لانه شو نسوي بعد ما بيدنا حيله

________________:~

امون ..❤

( ملاحظه : انا احب الفيشن فاحب اعرض الفساتين من مخيلاتي )

يوم الملجه كنت انا لابسه فستان اسود عليه شيفون احمر لين الركب و شعري بف فيه فيونكا تحت البف بشوي و عليه فصوص حمر و كنت مسويه ميكب هادي و كلاسيك كيف ما منايه قالت ..

تعمدنا انا و عواش و منايه و امول ان نطقم فسوينا نفس الشي بس منايه بدال الاحمر ابيض و عواش فوشي و امول بنفسجي

و الكعوب نفس الشي و عليها فيونكا سوده عليها فصوص سوده و نفس الميكاب الهادي مع اختلاف الالوان و الشعر بعد نفس الشي لاكن الفصوص تختلف

رحنا عند ساره كانت لابسه فستان وردي منفوش من تحت و ميك اب حلو مو اوفر و حاطه تاج صغيروني و كانت تتصور فتصورنا معاها

و نزلنا استحيت لانه عيون الحريم كلها علينا نحن الاربع بذات علايه و فطامي و موزو و ميثوه .. صديقه موزو لازم ..

حبو يسون نفسنا فلبسو فستان نفس الون برتقالي لحد تحت الركب هاينك و في دائره شفافه ع الصدر و شريطه سوده ملفوفه تحت الصدر

و الشعر كان بف و فير و حاطين شريطه برتقاليه كانو كييوت ههه مو اختي و اخت عواش ..

اما هيا و عبير كانو لابسين فساتين قصيره و عبير اصفر ع اسود بدون حمالات اما هيا كانت لابسه نفسها بدون حمالات لاكن عليها نقوط سودا

كنا نحن البنات كلنا متيمعات و قاعدين

انا : هيه بنات متى عرس سار

عواش ما ادري ما حددو بعدهم

منايه : ربي يسعدها و يهنيها بتعرس قبنا هههه

الكل : ههههه

قررنا نحن البنات طلع ع البلكونه نشوف الشباب بس بدون لحد يدري رحنا فوق و نحن نشوف الشباب كانت خيمه مفتوحه من فوق و عمر و حمدان و وليد و سيف و مايد و اربع شباب قاعدين روحهم برع الخيمه

انا : اشوه ما طلعنا و لا جان عمور ذبحنا

علايه بهمس لفطامي : شوفي بو كندوره بنيه

فطامي : جب جب مالج خص

كنت اطالع وليد اكثر شي مشاء الله غير شكله بالكندوه و سرحانه مره وحده شفت عنكبوت جان اقول : ييييع شو ها

علايه : ااااه عنكبوت

منايه : يا حيوانه قصري حسج و بلعت كلمتها و نزلت نفسها تحت و هيه تقول : انزلو الله يخس بليسكم ..

نزلنا كلننا تحت لانه الشباب صدو فوق مستغربين مره وحده سمعناهم يضحكون و حمدان قال : هب عنكبوت جي يسوي فيكم هههههه

انا قلت : مالت عليكم

وليد : انتوشو يايبنكم هني

منايه : كنا طالعين عن الصدعه و ما عرفنا انكم هني

وليد : هيه هيه ما نعرف اونه ما ادري منو تقول اشوه ما طلعنا ولا جان عمور ذبحنا

كلنا اتفاجانا

عواش : مب اذن خفافيش حشى

حمدان : قولي مشالله اصلن من فتحتو باب البلكونه عرفنا انكم انتو الي فوق

منايه : مالت عليك انت شو مسوي بعمرك شكلك غبي

حمدان : فهد عطني دبت الماي و اخذها شربها كلها و خلا نصها و عقب فرها و يت ع علايه جان تعصب و تشل الغرشه و تفرها يت هلى فهد جان تقول : اوبس سوري بالغلط اصلا محد قالك عطه الدبه

فهد : ما عليه مردوده

وليد : ايه هاي اختي يا ويلك مني

فهد : ههههه تتمصخر صدقت انت

وليد : هههههه ادريبك المهم بنات دشو داخل

البنات اوكيه و دخلو و نزلو تحت .... دخلت ساره و عقب راشد و لبسها الشبكه و راحو يتصورن و تمينا نرقص لين لاعت جبودنا و عقب رجعو البيت و الكل نام من التعب

فهد صديقهم الصدوق . للتذكير يعني و الحمدلله ان ستانسا اليوم و منايه غيرة جو شوي

______________________:~

الحين و بما ان الاسبوع الياي اجازه فبيروحون العزبه من زمان ما سارولها

سو و بما ان الاحداث كبرت و بانت ف شو تتوقعون ان ممكن يصير فالعزبه

منايه و مهاري

حمدان و وليد امون

و الرباعي الدلاع






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 30-12-13, 06:19 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ٱڵـپٱ?ټ 10

(( ڨڵـۆپ ټٱئهه ڵـٱ ټع?ڣ مـڝۑ?هٱ ✽ ))

مهاري ..❤

اليوم بنروح ميونخ و الصراحه زايغه فيتني خطه رحت عند حنان و قلت لها تعطيني فونها على اساس اتصل

حق غانم و اقوله ان يبالي اغراض حق الرحله فاقتنعت عقب اساله ما ادري من وين اتيبها و اخذته رحت دورت ع رقم عبير و عقبها اتصلت حق غانم عشان يب اغراض حقي

و رحت صكيت باب الغرف قفلته و قعد ع الشبري و اتصلت ع عبير

عبير : الو ؟

انا : هلا السلام عليكم

عبير : وعليكم السلام منو انتي

انا : انا مهره بغيتج تعطيني رقم منى بنت ال .. ضروري

عبير : ليش

انت : سبب خاص تعرفينه بعدين

عبير : اكتبي عندج ........٠٥

انا : مشكوره

عبير : بس قبل لا تصكين شو تبين منها و كيف تعرفيني ؟؟

انا : اسمحيلي الوالد يباني اتصل بعدين و صكت الخط في و يهها

كتبت الرقم و اتصلت

منايه بعصبيه : الو خير اذيتنا

مهاري : اسمحيلي و عيتج

منايه استحت و عدلت يلستها ع الشبريه : اسمحيلي كنت نايمه منو انتي ما عرفتج

مهاري : انا مهره

منايه : مهره ؟!؟

مهار : تعرفين غانم ال....

منايه : انتي مهره

مهاري : اليوم بسافر و ما اعرف شو اسوي .. منى !!

منايه : نعم ( كان صوتها حزين )

مهاري : انا اتربيت عند غانم و احد و عشرين سنه بعذاب كسرلي كل شي و قبل كمن يوم عرفت من اهلي سمعت عنكم لما كانو يرمسون انتي تعرفين بهالشي

منايه بحزن : هيه و لما ...... ( قالت لها سالفه الولاده و انهم توام و جي )

مهره : انزين غانم ما بيودرني الين ما ينتقم

منايه : خلي الحل عند ابوي و عمي فيصل

مهره : انشالله كل ها ينتهي و نتيمع

منايه ما تبا تحزن اختها الوحيده و بعد فراق واحد و عشرين سنه لقتها : انزين بقولج عن عائلتنا

و تمت ترمس عن الاهل كلهم و لما خلصت قالت

الاسبوع الياي بنروح العزبه عشان انهدي الاوضاع شوي لانه اعمامي مضغوطين

مهاري : هيه و مره و حده دق الباب فزاغت و قالت : منايه باي و صكت الخط و اخذت الورقه رمتها في الزباله و بطلت الباب بس شوي عشان تقول انها تبدل كانت الام تستعيلها و

خلصو ع الساعه خمس اقلعو و دموعها ع خدها .. كم تمنت انها تكون بين اهلها بي امها و ابوها تحصل ع

حنانهم و تعيش حياه سعيده معاهم يكون لها اخت تشاركها احزانها و افراحها و اسرارها و اخ يدافع عنها و يهتم فيها و يغار و يخاف عليها بس تخاف انها ما ترجع لهم عندها احساس سيئ بخصوص شي سيئ بيصير

بس تعوذت من الشيطان و حطت راسها ع الجامه و دعت من القلب ان الله يجمعها مع اهلها قريب و رقدت .....~

عند منايه راحت عند امها من فتره

انا بفضول : امايه انا من زمان احس احيانا بنغزات و مدري كيف يعني تلعوزت انا مريضه او فيني شي تعرفينه و ما خبرتيني

امي : لا بسم الله عليج حبيبتي بخبرج شي تعالي يلسي

رحت يلست عندها و حطت ايدها ع ويهي

امي : امايه شفتي اختج صح ،، هيه توامج و تعرفين ،، بس انتو من نفس المشيمه عشان جي انولدتو مشالله

تحسون في بعض يعني لما كنت صغيره استغربنا انج تتالمين فجاه ما عرفنا شي فوديناج المستشفى و تخبرنى

الدكتور و قال ما فيج شي فقلنا له سالفه اختج الي مو موجوده فقال اذا هيه مو موجوده انتي ما ببتويعين او

شي فنحن ما فهمنى شي لين وضح لنا ان اذا اختج تالمت انتي تتالمي و العكس اهني نحن عرفنا ان اختج ما ماتت اختج حيه و ابوج يدور عليها و عرفنا من كمن يوم انها عند غانم بس مو عارفين نوصل له

انا : ليش

امي تمت ساكته و ابوي دخل و امي استاذنت !!

__________________:~

يوم الجمعه الساعه 12 بعد صلاة الضهر

و بتحديد في الصاله الكل قاعد الشباب و البنات

منايه : بنات متى بنتغدا يوعاااااانهه

امون ماسكه بطنها: اخ بطني يصيح

عواش تهز راسها : ههه قسم بالله جحافل

امون و منايه : انتي جحفلجيه

امول : بنات قومو انروح المطبخ

البنات : يلا

الكل ع المطبخ الي تاكل من السلطه ( منايه و امون ) و الي تشرب و الي قاعده و الي تزاعق ع الخدم دشت مره و حده عبير و هيه تقول : عفانا الله ماشي اتيكيت

منايه بلعت الي فحلجها : خليت حقج ،، و ميلت شفايفها بسخيره

عبير : اكيد انا الوحيده اتكيت هنا مو انتو

امون : اقول بنات جنه يعني المطبخ توصخ خل نطلع

البنات فهمو عليها و طلعو و عقب شوي سمعو صرخه ام منايه لانها عصبيه عرفتو الحين منايه طالعه علئ منو هههه

ام منايه : طلعو طلعو يا السبلان موصخاتن المطبخ طلعو احنا نضف و انتن تخربن
يو قوم عبير و يهم قافط

منايه ما مسكت نفسها و كاااك ضحكت بصوت عالي و عقبها امون و البقيه ميتات من الضحك

الكل استغرب منهم

حمدان : اعوذ بالله ضحكونا وياكم

منايه ما سكه بطنها : شفت و يهم هههه يحليلهم ههه بنات حلو الحركه صح ههه

البنات : ههيهه ههههه

شويه و منايه سكتت : بسكم خلاص ما صار شي كنا نضحك ع سالف استوت في الكليه و لما اذكرناها ضحكنا .. و هيه ماسكه نفسها

حمدان : هيه هيه ضحكي علي

امون : اوه شي بين البنات شو يخصك انت !!

حمدان : انتي جب

عواش : ايه مو ع امون

حمدان رافع حايب شرات منايه : جيه شو بتسوين

عواش : بخبر عمر يضربك

عمر رايح في الجهاز الي يدامه و لا داري بالي في حوله بس لما سمع اسمه رفع راسه جان يقول : شو حطو غدا

الكل حتئ الجد : هههههه

عمر استحا شوي بس قال : خير

الجد : يا ام عبدالله شوفي الغدا ترا العيال يواعه

الجده : انشالله على امرك و راحت و ما هي اكثر عن عشر دقاق ينبهونهم ع الغدا

و عقب الغدا ابو حمدان : يلا يا عيال اجهزو عشان نطلع

الكل انشالله و الكل سار يجهز شنطه في السياره و ع العزبه مالت ابو احمد ( راشد )

لما وصلو الكل بدا يرتب اغراضه

كانت عباره عن فله كئنها مقسومه نصين و في النص فله اصغر بس صاله مبنايه على اساس اليمعه و واسعه اما

الفلل الكبيره فيها اربع غرف و حمام في كل غرفه ،، حمام واحد برع مع مطبخ و صاله متوصطت الطول و العرض

كانت الغرف ثنتين منهم رأيسيات و ثنين بو شبريتين في الفله الاوله الغرفه الرئيسيه الاوله كان الجد و الجده اما

الثانيه ام حدان و ابو حمدان .. والغرف بوشبريتين وحده عمر و حمدان و محمد و وليد مايد و صقر و الغرفه

الثانيه منايه و عواش و امون و امول فطام و علايه و مواز و ميثه .. اما الفله الثانيه في الغرفه الرئيسيه ام وليد و

ام سيف و ام سميره و ام حسن و الغرفه الثانيه ابو وليد و ابو احمد و ابو سيف و ابو سميره و ابو حسن وو

الغرف بو شبريتين وحده فيها سيف و احمد و عبدالرحمن و الغرفه الثانيه فيها ساره و سميره و عبير و عفرا و

سلامه و هيا و هند ،، اما عن الحوي كله نخل و مكان حق السياير و في براحه حق اللعب و الدراجات و

هالسوالف ( اعطيكم حريه التخيلات ) طبعا اول ما وصلو على طول بدو يرتبون اغراضهم و ع الساعه اربع و نص و بتحديد عند البنات

منايه بنضره شريره : بنات تعرفون شو اشتريت البارحه و يبته اليوم

البنات : شوو !!

منايه : اشتريت عشر رشاشات ماي نياهاهاهاهاها

البنات : ههههههههه

امون : و الله انج مب هينه

منايه : عندي خطه هههاي

امول : شو شو احس اعرف بشو تفكرين

منايه : اسمعو للاخر كل وحده الحين تلبس لها بنطلون و قميص طويل عشان ماينازعونا و عقب بقولكم لما بنروح الصاله الي بين الفلتين بسرررعه

و الكل راح يلبس الي قالت عليه

منايه و امون و امول و عواش و فطام و علايه و موزو و ميثوه اول ما يو بيدشون شافو الشباب كلهم داخل ششتت هاي الكلمه طلعتها منايه

الكل صد عليها ابتسمت ابتسامه هبله و هيه تقول هلا ههه ..و سكتت لانهم اطالعوها باستغراب عقب قالت ترا نحن البنات بنقعد برع تعالو انتو بعد

امون : تعالو يلله الكل طلع و قعدو في البراحه الي صوب الالعاب و البنات راحو الحمام و ترسو الرشاشات و ركضو برع اول ما طلعو كلهن مصطفات عدال بعض و حاطين الرشاشات و را ضهورهن و يمشن الشباب كانو يضحكون فمره و حده صخو و هم يطالعون البنات

حمدان : ليش نضره منايه توحي بشر

منايه بضحكه شريره : هيهيهيههي ماشي انا كل جي و اول ما قربو بنات يلاااا و كلهن يرشن ع الشباب الي شرد و الي يلحق البنات و البنات يركضن و يرشون عليهم

حمدان : يا حيوانه تعالي و يركض ورا منايه

منايه : هيهيهيهيهيهييئه ما تقدر تمسكني ههه ويو.... اخخ ماسكه راسها

عمور : هيهيهيهيهي ( يقلد ضحكتها ) الحين مسكتج حمدان عليك بالبقيه

حمدان : اوك .. و بس لف جان يلقا يدامه عواش و اهيه بس شافته شغلت التيربو و فرت الرشاش هو اخذه و سار يلحقها لين مسكها و سحبها و الباقي سوو نفس الشي

منايه : كانكم متفقين علينا !!

عمر : ههه ع بالج ما كشفناكم و انتو ياين الصاله و فايدج الجيسه مالت الرشاشات ههه

وليد ماسك فطامي و عليوه : ياخي اشكره المسدس طالع من الجيسه بعد

جان الشباب يرشون عليهم لين تخيسو من فوق لين تحت و عقب طلعو يغيرون و ردو نفس الصاله شافو قوم عبير
و الشباب كلهم قاعدين و حششره قعدو يسولفون مره وحده قام عمور و هو يقول حق الشباب : ترا فهود ربيعي و مايد و عبدالرحمن بيدخلون ..

فطوم دقت علايه هيه اول شي ما فهمت بس بعدين فهمت

البنات : اوكيه

و دخلو الشباب

فهد و البقيه : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام .. و ماهي دقيق الا الشباب في مكانهم و نفس الحشره

عليوه : فطوم شت هذا تذكرينه الي فلعته بالغرشه

فطامي : اويه ههههه شوفي كيف يطالعج شكله عرفج

عليوه : لا شو انا ندسيت

فطامي : يمكن من صوتج .. خخخخخ

عقبها الكل راح يتعشا و على طول الغرف .. في غرفه البنات كانو مشغلين فلم يخرع اسمه اللعنه بس اجنبي ما

اعرف اسمه بالانجليزي ... و كل ما تي لقطه !! الي تنقز والي تصرخ و الشباب ميتين ضحك عليهم برع معادا

عمر قاعد ع الاب بروحه اهو اصلا كل جي غريب غامض ما يقعد وايد حتى ضحكته و بسمته نادره ( سبحان

الله كل شي حلو نادر ) بعد الفلم نامو و هم فوق بعض من الزيغه ههههه

تمت

الحين يدامنا اربع تيام و يرجعون في هالايام شو راح يصيو

Hop you enjoy this funny part ~❤��
................:~



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 30-12-13, 06:21 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ٱڵـپٱ?ټ 11

(( ڨڵـۆپ ټٱئهه ڵـٱ ټع?ڣ مـڝۑ?هٱ ✽ ))

مهاري

بعدنا في ميونخ كله ملل اسبوع الياي بنرجع اكمل دراستي و عقب بنرد ياربي متى افتك منهم .. اخ ابويه وينك

عني تاخرت .. اتصلت ع منايه مفعله الخدمه عشان اتواصل وياها و ويا ربيعاتي كان عندهم الساعه تسع الصبح بس ما ترد علي ما ادري ليش المهم طلعت برع كان مطر كششخه الجو

و تذكرت شي مره لما كنا في دبي رحنا مول و انا اتمشى مع حنان و متنرفزه منها اقولها شي ترد علي بشي

دخلنا تقريبا اكثر عن ست محلات و ما اشتري منهم غير شيئين لي شافت الي ابا اختاره تختاره تتمصخر والله

لين انفجرت عليها : ارمسي عدل و بعدين انا بودرج و بروح اصلي فالمسيد احسن لي و عقب بسير السياره ( كانت بتقول شي فقاطعتها ) و اذا فيج خير ودري عنج هالخياس و روحي صلي ( قلتها باسلوب استفزازي )

لفيت الجهه الثانيه كانو في ثلاث شباب يطالعوني و يضحكون و واحد فيهم كان يطالعني كانه يقول زين سويتي فيها ههه اقرا ويوه الناس حشى كل من هالوحده ..

سويت طاف ونزلت راسي وسيده رحت مسيد النساء صليت و عقبها طلعت .. اتصلت ع الدريولي اتخبره اذا موجود ولا قال انه الحين ياي عاد انا نزلت تحت و قعدت في كوفي مال ثمن دقايق و فيهال دقايق كانو الشباب

نفسهم مو جودين جان تي مضيفه و فايدها عصير شوي و طشش الحيوانه طيحته انا فيني غرور و بسرعه اتنرفز جان اقوم

المضيفه : اوبس

يت حنان من بعيد تضحك: ههههه شو ها اخي لا هههه

انا من العصبيه قلت : اقولج الحين تيين واياي الحمام تنضفينه لي و اذا ما مشيتيه لي اخليج تلحسيه و انتي ( ارمس حنان ) حركتج الخايسه معيوده ترا و انتي تعرفيني عدل لا ابوج و لا انتي بيوقف علي

واحد من الشباب يا صوبنا : هدي هدي بينخصم راتبها فماله داعي هاكله

عقب يو الباقي واحد فيهم : حمدان تدري صح كلامك بس يي من الشبه اربعين

حمدان : شفت

ما هتميت لهم و تميت اطالعها باحتقار و انا اعرف ان متعمده الحركه

حمدان يقول بصوت خفيف شوي عشان ما اسمع بس سمعت : عمور اتقول مهاري واقفه يدامي ههههه

عمر : هيه لا استغفر الله

حمدان : ايه شو اجوف من نيب طاريها تتجزز ليش طايحه من عينك شو

عمر : محشوم ولد العم بس .... المهم انا رايح السياره

حمدان : ياي وياك ميود الله يخليك قول حق المدير مال هالكوفي وخل ياخذ حقها ... وراح ...

مايد راح قال حق المدير و يا و قال علاساس انه بيخصم من راتبها

حنان راحت اونها بتترياني في السياره ت عقب ما تأسفولي و مسحت العصير طلعت و شفت ها الي اسمه مايد جان اقول : مشكور اخوي .. عن اذنك ..

مايد : العفو ما سوينا شي تعالي خليني اوصلج ما ينفع جي

انا : شو ما ينفع و بعدين وين انشالله لا تقول كنت معاي في المطعم يوم انصب علي العصير الحين ياي تاخذ راحتك ( اطالعه بعصبيه ) ..

مايد : هههه لا يعني حسبتج كاخت مو اكثر بعدين بنت روحج شو تتوقعين من ريال مواطن يهدج ويروح هاذي ترا حركاتنا جي مو يعني الي تفكرين فيه نحن مو خرفان

انا ضحكت ع الكلمه الاخيره و ارتحت من كلامه و صج الي مثله ماتو صدق ماشي الحين ريال يخاف ع بنات بلاده .. وصلت السيار و لما صديت شفته عاطنا ضهره بيروح السياره الصراحه حسيت بشعور حلو .. لا تلوموني انا بنت عشت اكثر من 20 سنه بدون ريال يرعاني و يغار علي ويخاف علي اكيد بفقد هالشعور

.........
نشيت من هالذكره و انا ابتسم لين شفت حنان بويهي تقولي شو اسوي سويت لها طاف فقالت لاه قلت لها ع

اساس تخوز عني و هب ففايجه لها جان اشوف غانم من بعيد ببذلته الرسميه و بنيته الضخمه و يقولي بصوت عالي: مهههررهه رمسي بنتي عدل

حنان : شوفها هيه كل جي عفانا الله كل تهيني ما تعرفها ابوي شكلها طالعه ع اختها وايد .. عضت شفايفها ..

انا ابتسمت بانتصار: تستاهلين من الي يج من اختي فديتها منايه و بعدين ترا بي الوقت الي انتقم فيه منكم كلكم و خصوصا انت يا غانم هههه حنان انتي تعرفين ان ابوج يسوي اي شي عشان فلوسه فلا تنصدمين فيوم اذا باعج عشان فلوس ...

يتني صفعه قويه بس ما صحت و لا شي تميت اضحك مما خل غانم يضربني ضرب لين لاعت جبدي دخلت

غرفتي و هني صحت من الالم و من الشوق تدرون اني اصيح ازقر منايه و امي و ابوي و اخوي حمدان و شوي و رن الفون كانت منايه كانها سمعتني و على طول رديت

___________________:-

السبت الساعه ثمن و نص الصبح

منايه
نشيت و انا اشوف البنات شقايل حاضنين بعض هههه رحت الحمام اكرمكم الله ،،
وكلعاده لبست مخوره لانه في العزبه او احيانا في اليمعات نلبس مخاوير عشان ناخذ راحتنا كان لونها بني و

ذهبي حلوه و فخمه كحلت عويناتي و حطيت هال المرطب الي يسوي شويه حمره ( ف قوطي صغيير دائري ) و

حطيت الشيله السودا معنا اعرف ان محد واعي بس تحسبا للامر و طلعت سيييده ع المطبخ كانت ماما تسوي

الريوق و حريم اعمامي يساعدونها بس اغلبيتهن قاعدات .. سلمت عليهن كلهن و قعدت اساعد اميه و اقولها

تقعد بس مو طايعه شوي و دخل عمر اااااااه هالانسان شو كارهتنه صج معن قبل كنا عاديين بس الحين كل

يطنش ما يرمس حد لما يرمسني كل يرمسني بدون نفس .. نفسيته خايسه .. و في مره كان راد من الدوام و معصب و جايف نفسه المغرور

.....

كان يوم الجمعه الي طاف و كانت اليمعه عندهم

عمر : افف من هايل الحمير ما يفهمون انا شو اقول .. اقولهم سو جي يقولن ما نعرف و لا ما لقيناه الله يلعنه من انسان

انا كنت ماره من عنده جان اسمعه فقلت : عيب لا تلعن مو زين

هو : انتي شو يخصج اويه منو رمسج

انا تنرفزت : بلاك انت احمد ربك اني انصحك

هو بنرفزه : محد قالج تعني و انصحيني

انا عصبت ما احب حد جي يرمسني : انت ايه بلاك جي شايف نفسك عفانالله انا يايه بطيبه نيه انصحك و انت ياي تتحرطم علي ترا انت الي بتتاثم مو انا قسم بالله نفسيتك خايسه ارمس عدل حتى لو كنت معصب اف لا زم يعكر المزاج

هو بعصبيه خوفتني : بل عليج يالحيوانه ارمسي عدل و بعدين اجلبي ويهج انتي محد يرمس معاج حشى كلتني اقول مره ثانيه ان رمستيني جي ياويلج

( انا اقاطعه : لا تهدد يا ايه و بعدين انا الي ميته ارمس معاك انجلع

هو : اففف ( قاطعته من باب النرفزه : اوون ( on )

و شردت عنه و انا أضحك عشان انرفزه حيوان ينرفز

هو بصوت عالي و عصبيه : ما عليه انا برااوييج ان ما علمتج ترمسين عدل جان ما ادبتج يا جلبه

انا : لو فيك خير

..........

كنت قعاعده و اذكر هاك اليوم وجان يي يمدامي و مد ايده اطالعت ايده ها شو يبا تم ماد ايده جان انا الهبله

الغبيه حطيت ايدي ع ايده فخوز ايده انا انحرجت و قلت : شووو

اشرلي الصمونه الي بايدي كنت احط فيها جبن و من القفطه قلت

: شو ها حقي جان يقول : ما احيدج تاكلين الصبح و خصوصا جبن

امييه شسوي الحين مديت الصمونه و سرت اخذ الجاي الاخضر الي ع النار و كانو قوم حريم اعمامي مسوين حششره بالسوالف فيا عدالي كانت في طاوله عليها جاي و هو يصب : تراني ما نسيت

انا : شوه ،،، هو : هاك اليوم يوم كنتي ترادديني

انا : اوه انت بعدك هههه احسن نرفزتني

هو : المفروض لو نرفزتج من باب الاحترام انج تسكتين و انتي تعرفيني يوم اعصب

انا : والله مشكلتك طحت ع وحده عصبيه و ما تسكت لو شو ما يصير

هو : انا قلت صبري و شوفي قلت الادب و عنادج و ين بيوصلج

و لف علي عطاني نضره انذار خفت منها و راح

انا : اقول عمي فيصل متى بيوصل

عمر : البارحه و صل و اليوم بيي انشالله

انا سوت له طاف و كنت واقفه نفس المكان سرحانه مره و حده مشيت و من الالم طاح الشاي من ايدي و حرق ريولي بس سويت طاف كانو قوم امي طلعو برع برع صوب الخيمه الصغيره عند الشياب

عمر : بسم الله شو ما جوفين

عواش : يت و عطتني الفون و قعدت تاكل ما انتبهت علي

انا تميت شوي ماسكه ضهري و على طول اتصلت ع مهره و قعدت من الالم ما حسيت اني قعدت عدال عمر

انا : الوه

مهره تصيح : منئ

انا : بسم الله مهره شفيج ،، ليش بعد ،، الله ياخذه اصبري انتي خليه الحين يتهنا و لما ترجعين البلاد و الله آخذ حقج منه و يدامج بعد و انتي تضحكين عليه الحيوان بس صبري ( كنت معصبه )
مره وحده صكت الخط زخت لايكون عرفو تميت اتصل بس ما ترد

عواش : هاي مهر،، عمر : اي مهره،، انا : اختي ،، عمر بصدمه : شو انا اعرف انه يعرف بس استغربت انه انصدم : هيه بلاك ،،

عواش قامت راحت الحمام عشان تبدل طلعت ببجامه طويله طبعا فراحت

هو : كيف ترمسينه ،، انا قلت له السالفه لمه مهره اتصلت لي و كل شي تقريبا و لما خلصت ،، قلت : عمر بسالك سوؤال انت كيف تعرف غانم و سالفتي

هو : تقريبا من السنه الي طافت دخلت عند ابوج و كان حزنان فلما تخبرته عن احواله و هو ليش جي فقالي سالفتكم و من عقبها و انا ادور هالغانم كنا انا و اخوج و وليد ما نعرف عن هالسالفه و هاي الفتره كنا بنفتح

صفقه معاه تخيلي مال الاسهم يعني زين ان ابوج قالي هالشي و انه بينتقم فانا على طول كنسلت لانه كان شو
انا : بيخسرنا

هو : عليج نور هو عصب حتا استوت سالفه و عق رمسه الحيوان و بعد فتره اختفا و ها استوا قبل لا نلتقي فالمطعم و الحمدلله عرفت انهم في ميونخ فقلنا حق عميه فيصل

و راح يشوف اخباره يعني يترصد معلومات عنه و الحين راد البلاد فخل ميحد ( احد الي يشتغلون عندهم ) ان يشوف الباقي نحن ما بنسوي شي الحين لانه هو متوقع ان نهجم الحين فمشدد الحراس مالته �� و هالسوالف كلها

فنروح له فوقت هو غافل عن هالشي و بما انج تتواصلين و ياها اباج تحاولين تترصدين معلومات عنه لاتنسين انه غير مهره نبا نطيحه الحيوان عليه سالفه ثانيه


انا بفضول : شو هيه ! ،، هو : ما شي مالج خص

انا قلت في بالي يمكن شي خاص و ما عليه خبر اليوم بفلوس باجر ببلا هو : كم باقي و تخلصون الكليه

انا : باقي كورس واحد بنخلص .. اخيرا اف ،، هو تم يطالعني انا استغرب : شو

هو ساكت بس يطالع و بدا يقرب شو انا زخت و استوعبت اني قاعده عدااله حسبي اله ع العدو و مو بس جي شردت برع برع ،،

رحت عند يدي بسته ع خده اليمين عقب راسه عقب خده اليسار و عقب ايده الثنتين ههه كل مره ابوس يدي جي يضحكون علي بعد

( صج حتى انا نفس الشي بس ابوي يدادي و يداتي محد الله يرحمهم ) و تميت اسولف و عقب رحنا نحن البنات في الصاله الي تسولف و الي ما ادري شبلاها هههه تمينا جي لين العصر و هنييي

_____________________________:~

أمـــوون ~

كنا قاعدين العصر و عبير الحيوانه موجوده هالايام كله نضارب وااايد تنرفز الحيوانه و كنا نضارب انا و هي صوب الحمام و هيه تعق رمسه و انا اعصب زياده كانت تهدد و طلع رمسه الله لايسامحها لين عصبت عليها و فريت رمسه ع ويهها غعطتني كف و انا من العصبيه مسكتها من قميصها : انتي انتي تضربيني

عبير بخوف بس ما يبين : هيه هيه انا اضربج انتي و عشره من امثالج يال.... انتي الي تلحقين الريايل مو انا

حسبالج ما اعرف انج تحاولين تستدرجين وليد هاه .. ع الحركه هاي والله جان ما خليتج تندمين وصوت عالي ما
اكون انا عبير يالحثاله انتي ومنى

قبل لا ارد جان اتي منايه : هههههه اقول انتي منو عشان تهددين ترا انا و امون نعتبرج زباله زايده في البيت فاحترمي نفسج احسن لج و بصوت عالي انا استغرب منه ( فاهمه و اعلئ ما بخيلج اركبيه يازباله ) و يت مسكتني و طلعتني و الله لو لا منايه جان جتلتها

منايه : حبيتي انتي زين سويتي فيها ريحتيني هههه ترا شفت الضرابه و ما تحركت عشان تضربينها بس عقب تدخلت لاني اعرف انج بتذبحينها و الحين هدي هدي ما يباله هاكله تراها ولا شي

تمينا جي لين المغرب نسولف و نخطط و جي لين مر وليد صوبنا

منايه : وليد وليد ،، وليد : هلا ،، منايه : طلعنا شوي الدكان ناخذ سوال ،، انا : هيه دخيلك

هو : انزين البسن عبيكم بسسررععه

انا نطيت و يا منايه و ردينا و ركبنا محد يدري ،، خذنا سوالف و ردينا

عبير يت وقالت لي : اقول ولـيد آمـنـه عمي راشد يباكم في الميلس

انا قلت اكيد عشان انها فتنت الهبله لاكن وليد ليش ؟؟؟

المهم رحنا و قعدنا في الميلس شوي و انقفل الباب انا استغربت و وليد يطالعني يعني شو السالفه انا هزيت جتوفي يعني ما ادري و رحت

احاول افتح الباب بس ما تبطل اقول اذا في حد يفتح شوي وتبطل الباب بالقو ع ويهيي و رديت ع ورا عمور يطالعنا بعصبيه جاستني قشعريره قويه فجسمي و وراه يدي و ابوي

عمر بعصبيه و بصوت مزمجر : شو تسون يا حمير شوه

انا : شو سوينا ....

ما كملت لانه عمور طاح ضرب فيني و وليد تم يطالع مصدوم و يا عندي و سحبني عن عمور: عمور هد بسم الله عليك اشو بلاك ترا شكلك فاهم غلط

عمور : شو فاهم غلط يدام عيوني في حجره ولا مقفوله و بعد ياي تمسكها انا احمد ربي لو ما يت عبير و خبرتني انكم في غرفه روحكم جان الله و اعلم شو تسون

انا : جذابه جذابه والله اصلاا قالت ابوي يباكم في الميلس

عمر : شو جذابه انا اشوفكم بعيوني و و الباب مقفول

يدي : بس عمر بس ما يفيد هه والله اني ما كنت ادري ان عندي حثاله في البيت

انا بصددمه : يديه

ابوي : جب ولج ويه بعد ها ما احيد ان عندي بنت مثلج انتي مو بنتي انتي مو امنه .. وطلع ..

عمر : افا وليد افا ما عرفت انك من هاااالنوع ما كنت اعرف انته اخوي ولد عمي ربيعي ها كله اشوفه فيك ..

انا اصيح : حرام عليكم لا تضلموني

عمر : جبب ما ترمسين .. شسوي فيكم انا شووووه

يدي : لا تسو شي وليد تزوجها ،، وليد يطالع يدي بصدمه : هاا

و انا بس مصدوومه من كل شي من كل كلامهم و متوعده ع عبير ال.....

عمر : شو هاه ما بتستر عليها شو هاه

وليد يطالعني كيف ميته من الصياح و مصدومه : بب .. بزووجهاا ..

يدي : هات الملاج اللحين و تطلعون من البيت ما ابا اشوفكم

و طلع و طلع عمر معاه و انا طلعت روحي طحت عال ارض مييته اصيح بس عقب قمت و ركضت الحجره تميييت

اصيح فالحمام و اصرخ من هالعذاب الي جاسني قبل شوي كنت فرحانه تو كنت بخير بس الحين احس قلبي

مو مكانه احسه تجمد و انكسر انجرحححت الله و اكبر من هالشعور كرهت عمري و كرهت الكل شوي و دقت منايه الباب انا عقب فتره فتحت

منايه : شو ستوا ليش عمر معصب و منو بيملج عندنا و ما كملت لانه ردت دموعي تنزل و قلتلها كل شي
هيه تمت ساكته عقب قالت : قوي عمرج و روحي الححيين يدامي قولي لهم الي قلتيلي و وانا بشهد على كلامج


سكت و رحت عند امي شافتني و كانت اتصيح انا رحت عندها لفت عطتني ضهراها انا : امايا لا تصدقينهم

امي : جببب جببب انجلعي انا ما عندي بنت ما عننندييي

انا حسيت بمسامير تحدر قلبي كبيرهحسيت من عوار قلبي بطني عورني معاه طلعت و شوي يابولي كتاب عشان اوقع تميت اطالع الكتاب و تميت افكر و اخذت القلم و وقعت لفيت ع منايه شفتها مصدومه اخذت اغراضي ولبست عباتي و نزلت الكل مندهش اني ما اصيح او يبين شي

عبير صوت عالي : شو مستانسه

منايه من وراي : انتي انجعمي يا ( كانت بتسبها بس سكتت احتراما للكبار )

انا اطالع ابوي و امي و عمر و احمد و قلت بصوت عالي خليت الكل يسكت : بس انا الحين عرفت ثقتكم فيني

الحين عرفت والله اني ما سويت شي و قبل شوي انا و منايه رحنا الدكان مع وليد و لما ردينا يت عبير تقول لنا ان ابوووي يبانا فالميلس والله انها قالت جي بس لما دخلنا انقفل الباب عمر كيف دشيت علينا ما تاكدت ان

المفتاح ما كان داخل كان برع هااه كيف عبير يت تقوللكم ان انا و وليد في الحجره رواحنا و انا قايلتلي ان

ابوي يبانا في الميلس ما تحسون ان في شي غلط ..( جان اصيح ) بس تدرون انا اعرف ان انتو مو مصدقين اعرف لانه انتو اهلي و امي تقوليلي اطلع خلاص انا طالع بس ما برد الله يرحمها امنه الله يرحمها

عبير : شو هالمسرحيه

منايه بعصبيه : انتي جب ولا كلمه بعدج قاعده هني .. انا اشهد ان امون كانت وياي لما رحنا الدكان و اشهد ع كلام امون .. عبير انتقامج غلط ما عرفتي تنتقمين عدل ( وتطالعها باحتقار )

ام عبير : بسم الله ع بنتي انتي شو تهذرين بنتي ما تنتقم انا اعرفها عدل و مربيتنا قلبها ابيض

امول : هههه هيه صح صح .. يت هي و عواش يحضنوني

عواش : نحن معاج و مصدقينك فديتج و منو ما يعرف حركات عبير < قالتها بهمس

امول : صح والله ما عليج ارتاحي .. بابا الله يخليك عشاني عشان بنتك امون عشان امي صدق امون الله يخليك ابوس ريلك الله يخليك و تجدمت منه بتبوس ريله بس ابوي قال : لا لا بنيتي محشومه بس الحين املجو

امول : عادي خلها مخطوبه و سوو العرس .. اختارو انتو التاريخ و اليوم انا مالي خص فالباقي

الكل ضحك يعني البنات عشان يهدون الوضع شوي

منايه : هيه صح ليش ما نسويها .. بيكون في فرحه و بعدين عمر ما هقيتها منك

عمر ساكت و منزل راسه

_____________

عواش هدا الوضع و خلينا امون تروح الحجره و تقعد روحها ،، كان الشي خطير الصراحه !!

نزلت تحت جان اسمع صوت في المطبخ رحت كان حمدان شكله تو ياي و كان يشرب ماي بلعه كلها شافني جان يغص فقلت صحه صحه

حمدان : ع قلبج

انا استحيت فقلت : احم طافك شو صار اليوم

هو : شو صار

قلتله الي صار و هو فاتح حلجه مصنم : قوووليي والله ،، انا : الله

جان يمسك ايدي هو مو حاس و سحبني برع و راح عند منايه يتاكد

حمدان : صح الي تقوله هالهبله ،، انا : هبله في عينك هد

هو هد ايدي و شكله انحرج

منايه : شو السالفه ،، انا : سالفت امون ،، منايه : هيه والله كله من هالعبير

حمدان راح عند وليد يواسيه و جي ،، منايه : بتخبر اخباره عقب تعالي بقولج شي

انا : شو ،، هيه : تدرين شفت شي عجيييب
ظ
انا بحماس : شو ،، منايه : شفت دموع عمر ( و مبقبقه عيونها )
انا : ههههه كيف ،، منايه : سمعي
....................

عمر راح ورا البيت في المكان الفضي و حاط ايده في جيب بنطلونه و الكاب عراسه ما تبين ملامحه لانه منزلنه شوي

انا رحت اشوفه ابا ارمسه و لاني اقصر عنه فجفت ويههه و كانت بس دمعه وحده لف و را بسرعه و مسح دموعه ولف علي عاض شفايفه

انا ياويل حاليه : سوري بس ابا اقولك شي اذا بعدك مو مصدق ترا عبير كل مره جي و توها قالتلي الي صار

فيامون قرصه حقج تقصدني انا والله بالحرف قالت انها بتنتقم مني و من امون الحيوانه خطتها نفس وييها و اذا مصدقها روح ااحين راضيها ترا انا شفتك لما تضربها

هو : عيل ليش ما دافعتي عنها ( كان في صوته بحه )

انا : لاني شردت عند ابوي اخبره مو هو الي قعد يعدي السالفه و عقب رحت لها و تعمدت اني اقول شو صار عشان انا اعرف انها مجروحه فابا شوي تخوز هالجرح و تفكر وو الصراحه صدمتني بقرارها اختك صدق قويه

هو : انزين دشي الحين بي حد بيشوفنا بيسوي سالفه

انا : عبالك بسكت المهم و رحت

سمعته يقول : انتي يخسي تسكتين اعرفج انا .. و ترا الوعد بعده

انا : اماه اكيد ناوي ع شي

.....................
انا : قولي والله انتي بس هههههه صدق انه متحلف عليج

منايه : يخوف هالانسان والله و لما يضرب امون حسيت انا الي تعورت

دخل : عمر و سمع اخر كلامها : ههههه احسن حسي

منايه طالعته بقهر و صدت

عمر : هلا عواش شخبارج

انا : تمام انته

عمر : توني مراضي امون .. ويطالع منايه بابتسامه

اخذله ماي و قال : اقول ايه اتصلتي ع اخت

منايه بقهر : اولا ايه في عينك ثانيا لا ما ترد بعد

طالعني بنظره و طلع

انا : منايه غني
منايه : اوكيه .. اموت بنضرة عيونك و احيا بلمست ايدينك .. يضيع العمر من دونك انا محتاجلك وينك .. متى بتشوفك عيوني و اودع همي بقربك تعبت اسال و انا اسئل متى بيضمني قلبك .. و لا لا لا لاه و...

سكتت مره وحده و ويها تغير انا استغربت و لفيت ورا جان اشوف عمر بعده واقف عند الباب ما كنا منتبهين .. امااه زين اني ما غنيت معاها لانه يطالعا بنضره و يضحك.. صد ورااح لفيت ع منايه ويها كان مخطوف و وتبلع ريجها

منايه : ااااه باي
و شردت الحجره انا تعشيت و طلعت لفيت الجهه الثانيه جان القا حمدان ابتسمت و ييت ابا ارمس جان

حمدان : لا حبيبي انت بعد مشتاقلج بس مشغول شسوي الاهل الحين في العزبه وين اي عندج انزين الحين بتصلج بعدين .. لف ورا .. انا انصدمت و لفيت يت بمشي

حمدان : عواش عواش

انا : خيير .. عاطتنه ضهري ..

هو : سوري ما انتبهتلج بغيتي شي

انا : لا ارمس معاها خذ راحتك كنت بقولك ادش عشان تقعد معانا

هو : بلاج جي ترمسيني ،، قاطعته : فكني باي

يا مسكني : وين لحضه

انا نزلت ايده : انت بعدين معاك اشوف ماخذ راحتك تمسك ايدي متى ما حلا لك الجو استح ع ويهك اصلا انت وين تستحي ترمس بنات و اعلم جان هاذي العاشره بعد

هو : انتي شو تخربطين 0_o

انا : جب روح رمسها يمكن اشتاقت لك

و طالعته بعصبيه ورحت ( ماتحب تشوف هالسخافه )

و دخلت كانو قوم امل و البقيه قاعدين و امون حتى في الصاله و ما كان في حد غير البنات فقعدت مبوزه

ميثه : بنات منو فيكم يحب يطبخ او يسوي كيكه

موزي : عندج منايه تموت فالبيكينق وايد تسوي حتى

امون : هيه و تسوي حلو شراتها

امول : منايه سوي لنا شي حلو باجر

منايه : انشالله عمتي .. اصلا افكر اسوي

امون تطالعني بنص عين : ليش لانه يوم ميلاد عمور

منايه مصدومه : جيه هو 5-9

امون : هي ههه

منايه : اونه انا ابا اسوي حق سته تسعه ما كنت متوقعه ان في حد من الاهل يوم ميلاده تسعه

انا : ههههههه اوييه و .. اطالعها بنضره و قرصتني .. اااي بلاج

شوي و دخلو قوم عمور و وليد و سيف و الشباب كلهم مره وحده

حمدان يطالعني بنظره .. سويت طاف

عمر : جني سمعت ان حد يوم ميلاده شهر تسعه ،، امول : هيه منايه

عمور : افف اخس الناس في شهر تسعه

منايه بغيض : هيه مو عايبنك اصلا حرى ع قلبك سته تسعه عقبك بيوم،، و طلع لسانها

عمور : اخ لاه

منايه : اصلا احلى يوم

عمور : لاه اخس يوم و انتي الصادقه ،، منايه : جبب ،، عمور يمسك المخده : منو جب ،، منايه : انت بعد منو
عمور فر عليها المخده

منايه : ما بحط عقلي فعقل شيبه

عمور : انتي العيوز

منايه : لاه جيه كم بدش

عمر : سبع و عشرين

منايه : هه شيبه انا بدش ثلاث و عشرين و طلت لسانها

عمر ياي بيرمس ،، امل : اوهو ترا كلكم شياب و عيايز بس صخو خل نرمس نفس الناس

حمدان : منايه عطيني فونج شوي ابا ادور ع الجلكسي

منايه عطته و راح و رد عقب شو و عطاها فونها و تمينا نرمس شو ورن فوني بمسج كنت شوي بعيده يعني محد اهتم يطالع الفون و كانو مشغولات بالسوالف

بطلت الرساله و بطلت عيوني ع وسعها

(( تغارين ))

انا بسم الله ها منو؟؟ لفيت راسي سيده صوب ما يد شفته حاط ايده ع فجه و يبتسم و يطلعني و عقب على طول لف عيونه

انا عرفت فطرشت (( خير انشالله ماخذ رقمي ))

(( ردي تغارين ))

انا (( لا طبعا انت منو عشان اغار عليك ))

(( عيل ليش مبوزه و معصبه ))

لفيت عليه شفته يطالع الفون و يبتسم ما رديت عليه و قعدت اسولف وياهم و كل شوي التلفون يرن ع مسج و انا كل مره اضحك استفزه

قلت عقب فليل بشوف المسجات ....

___________________

امول

اول ما صارت السلفه رمست ابوي و امي و اقنعتهم و صارت مناحه في الغرفه و عقب قعدنا نحن البنات في الصاله انسولف و انا اطالع عبير باحتقار دشو الشباب و سيف بعد اقولكم

سر من اسبوع كنا انا و هو نتواصل ع واتساب بس انسولف سوالف عاديه لانه ما يقول اشياء وايد و مره زل و

قال فديتج فعصبت عليه و لما يا تم يطالعني بابتسامه و عقب قعد يسولف مع الشباب رحت يبت حب حق الكل


انا : يالله خذو و افر اربع اجياس ع الشباب و اربع ع البنات

و تمينا ناكل و نسولف و نضحك اليوم كان كبير و طويل و متعب فاستاذنت و رحت انام قبل لا انام تميت اكتب ع دفتري الي صار و خشيت الكتاب و نمت .....

____________________

عواش

رحت الحجره و بطلت المسجات و تميت اقرا و اضحك انقهرت كيف ياخذ رقم فوني جي

انا (( ههه تستاهل و بعدين لا شو اغار انت منو ؟؟ عشان اغار عليك و امسح رقمي و هدني ع راحتي لا اخبر عليك وليد ))

هو (( تسوينها اصلا ما تقدرين و ما بمسح ))

(( اممممسح ))

(( ما بمسح اذا عاندتي بتم اتصل ))

(( يا ويلك ))

شوي و دق فونها ما ردت اتصل اكثر عن اربع مرات و انا ما ارد و يرد يطرش لي مسجات شوي و دق انا تميت شوي و رديت تميت صاخه

حمدان : عواش

حمدان : فاهمه غلط

انا بسخريه : لاه

حمدان : والله هاي ياهل

انا : كيف ياهل تقص علي

حمدان : عواش بقولج البنت اختي بالرضاعه .. و اهلها توفو بحريجه

انا : لا والله كيف اختك بالرضاعه

حمدان : والله امها عند ولادتها كان فيها الخبيث فامي كانت ترضعها و قعب توفوو اهلها في حريجه الله يرحمهم و سكنت عند خالتها المرحومه و خالتها ما لها الا شباب فافكر ايبها عندنا .. و اسمها نور و عمرها تسع سنوات والله و اصلا انا حبيتها و بستوي بعد مثل الابو و الاخو لها بعوضها عن كل شي

انا تاثرت الصراحه شوفو معانات طفله ما كملت عشر سنين تيتمت و مالها بيت سبحان الله الي رزقها بام حمدان و لا الله و اعلم بحالها

هو : عشان تتاكدين بعد بيبها ع الاسبوع الياي بتحبج

انا : كيف

هو : اذا قلت لها هاي عواش بتحبج

انا ابتسمت : ليش

هو سو طاف لسووالها : اوه هيه انا ما قلت حق اعمامي اني بيبها

انا : خبرهم انزين

هو : اوكيه بس اباج ما تودرينها تراها ما وايد تخاف و خجوله

انا : هههه اوكيه

صكيت عنه و رحت بتفكيري ليش يعني تسرعت و هالحركات كلها اصلا انا شو يخصني فيه لو كان يرمس مو معقوله اني اهتم ،،

____________________:~

تم و لله الحمد ابا هالمره صج ابا توقعاتكم

امون و وليد ؟؟

مهره و منايه ؟؟

عواش و حمدان و نور ؟؟

امول و سيف ؟؟

منايه و عمور ؟؟

مايد ؟؟!!؟؟

و الاهم من ها كله شو تتوقعون يصير بعد تطور اللحضات هاي ...~



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 30-12-13, 06:26 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ٱڵـپٱ?ټ 12

(( ڨڵـۆپ ټٱئهه ڵـٱ ټع?ڣ مـڝۑ?هٱ ✽ ))

امون ..

- البارحه كان صج يوم خربان تميت اصيح معنا عمور وراضاني بس تميت اصيح تخيلون ان ممكن في يوم تفقدون رضا امكم و ابوكم .. مو الم الصراحه تحسين انج بطيحين في جهنم و العياذ بالله .. قمت الساعه ثمن

بعد ما صليت الصبح رحت الصاله و سمعت صوت حريم اعمامي و لما سمعت امي تسولف ركضت عندها و يلست عند ريلها و حطيت راسي في حضنها

انا : صباح الخير حبيبتي ماما

ام عمر : صباح الخير حبيبتي

انا : اليوم حلو صح

امي : هيه فديتج هيها و صرتي عروس

انا بحزن : والله يليتني صرت عروس بس مو بهالطريقه

امي : حبيبتي انتي كل شي قضاء و قدر و يمكن ربج يحبج و بغاج تاخذين وليد صح

انا : صح يمكن .. غريبه ام عبير طلعت

امي : هيه امس رمست عبير و امها

....

امس بليل ع الساعه تسع و شي

ام عمر : عبير صح الكلام الي صار هل هو بالفعل انهم دخلو الميلس روحهم

عبير : خالتي ما تثقين فيني اقولج انا جفتهم بعيوني دخلو حتئ قبل لا يزقرهم عمي راشد

اتام عمر : بس انتي زقتيهم قبل لا يسيرون رواحهم

عبير تبا ترقع : يمكن يا خاله حد زقرهم قبلي و راحو ... و لا ما كنت ابا ها كله يصير ..

ام عبير : هيه انا اعرفها بنيتي ما تتبلا ع حد اهيه ضنت غلط و صار الي صار

ام عمر بنرفزه : صار الي صار .. هه انتي تدرين اني كنت بخسر بنتي و تقولين صار الي صار تخيلي يصير فيها

ام عبير : بسم الله عليها بعيد الشر عنها

ام عمر : حسيتي حسيتي باليانا احسه هاذا حتى ما صارف في بنتج ولله الحمد لاكن بعد زختي .. انا بقول كلامي من الاخر .. بنتج بس ضن شوفي كيف راحت علاقت الاهل ورا الشمس و تعرفين شو صار في الميلس الكل كان معصب .. و كلام ابو ريلي كان ان بنتج ما تدش بيته الا اذا كان يباها و لا تي عرس بنتي بعد ثلاث اشهر لانه ابوي زعلان من ان في حد من العيله كسر العنوان

ام عبير : لا والله و شو العنوان الي كسرناه

ام امون : ابوي يعلمنا من و احنا صغار ع الثقه و المحبه و تعاونا مع بعض موبس كاخوان كحبايب و اصحاب و

ما يحب حد من في العيله يزعل لانه يعرف انه بينطرد و اكبر مثال ع ولدي عمر لما انطرد من البيت ( بقولكم السالفه بعدين ) و لانه كان بس ضن .. و من هاك اليوم ابوي مخلي عنوان البيت ( ان بعض الضن اثم وكل مره

لما نشتكي من حد نحن او عيالنا شكينا في حد يقول ابو ريلي : تاكد قبل لا تضن و تشك ترا بعض الضن اثم .. فعشان جي بنتج ضنت مره و ما قلنا لها شي لما ع سالفه منايه و الحين بعد شوفي هاك اليوم البنت كانت

بتموت ع ايد اخوها و الحين بنتي تضيع عن العيله كله بس مسبت ضنون تافهه كم بنتحمل فيا ،، ماما يا عبير يا

حبيبتي تاكدي قبل كل شي تاكدي نحن ما نقول جي بس عشان العالئله نحن نقول جي لانه ربي ما يرضا ..

فالله يرضا عليج حاسبي ع روحج

( بالفعل صح كلامها الكل لازم يحاسب و ما يرمس اويشتكي عن الشي الا اذا تاكد عنه و الي صار كان من الامثله عليه )

اما عبير دخل هني طلع مناك < الله يهديها ~

و ام عبير : اسمحيلي خويتي ع بنتي

ام امون : لا لا لا ما اباج جي تقولين نحن خوات و اهل نحن بس نبا نعلم عيالنا عشان باجر ما يغلطون غلطه اكبر من جي و ترا عبير بنتنا و بنت العيله كيف ما نرضا ع عيالنا ما بنرضا عليها

ام عبير : والله الصراحه ما ادري شو بقولج والله ان لي شرف اني اكون انا وبناتي من عائلتكم و بنتي من باجر بوديها البيت تحاسب ع غلطتها و اليمعه انشالله باذن الله نكون عندكم

ام امون : ليش ما تمون

ام عبير : والله غير عبير ان اخوي يبا بناته و ابو العيال وراه شغل و ابا بناتي يشدن الحيل حق الدراسه

ام امون : هييه لا تشدين عليهم وايد ( وين تشد الله يخليج هيه شراتهم )

ام عبير : يلا تصبحين ع خير

ام امون : و انتي من اهله ...

...

انا في بالي شف البريئه علي انا اونها ما عليه الحين الدور علي ان ما خليتج تاكلين تراب قمت و بست راس امي و سلمت ع الامهات و رحت اواعي البنات كلهن قامو و لبسنا نفس الشي يعني ثمن بنات بسكني اسود و

قميص ابيض عليه قلب و اسمائنا و قلنا حق الشباب ان ما يون الصاله الي فيها غرفت يدي عشان نحن البنات نبا ناخذ راحتنا

اذن الضهر و صلينا وعقبها تغدينا في نفس الصاله و تمينه نسولف عقب الغدا...

كانو قاعدين ع الارض دائري و في النص جاي و قهوه و حب و بسكوت و الخ

موزو : بنات ما بنلعب اليوم دراجات

عواش : لا لانه عند الصلاح اضني و بيبونه باجر لاكن بس اربع دراجات و لانه وايد غلا فما قدرو يشترون زود قالو ع نهايت الشهر بياخذون و لاتنسون يساهمون الحين في بيت قوم منايه اليديد افف بتنتقل عنا

انا : هيه والله حرام البيت

منايه : و لا بعد بنسير بنسكن في فريج قوم عبير بس مو قريب منهم اما بيتنا الي عندكم بيكسرونه لانه يدي يبا مساحه بيتنا حديقه جي

امول : ها بس عشان الحديقه

منايه : لا لانه نحن اتفقنا من زمان ننتقل قبل لا ينبنا البيت الي في هاك الفريج فيدي قال و البيت الهني شو بتسوبه ابوي قال سو الي تبا تسوي فيه فقال يدي انه بيسويها سماد كله حشيش و بيحط غنم و دياي و حمام ..

الخ

تعرفينه يدي امول : اها و كيف بيتكم الي هناك

منايه : دورين بس البيت شوي صفير ستايل امريكي و الحوي كبير ابوي بناه ع اساس ان في الطابق الي تحت فيه صاله تصميم ايطالي و حمام و مطبخ رايسي كبير شويتين و فيه جناح حق امي و ابوي بس بدون مطبخ

تحضيري و في دري ع الزاويه خشبي يوديج الطابق الي فوق و فيه صاله صغيره ما فيها غير كنب يعني يلسه حتى تلفزيون ما في و حولين الصاله بيبان الي في النص حقي و الي ع اليسار حق حمدان و الي ع اليمين حق حمود

عواش : تقصدين غرف

منايه : لا جناح

امول : ثلاث اجنحه مره وحده ها يعني غرفتج صاله و مطبخ تحضيري و حمام و حجره

انا : مشالله

منايه : هيه جي يعني و لا تنسين غرفه الملابس بس يعني كله ع بعضه كتكوت اصغر من هالبيت بشوي بس اوسع و ما به وايد غرف و اذا عرس حمدان حرمته تقدر تعيش معاه و حتئ اذا حمود عرس ..

فطامي ترفع حوايبها بخبث : و انتي

منايه : بسكن عند ريلي بعد شو

خولو : لا بعد تقول ههه ،، البنات : ههههه

منايه : بس بيت امون حلو بعد لا تنسون خالو اسما تحب سوالف الدكورات و جي

و عاد اذا عواش حصلت شهادتها و تخرجت بتصمم بيتها الزوجي و العائلي بابداع ههههه
صح عواش قررتي اي شغله بتشتغلينها ؟؟

عواش : هيه بشتغل في شركه .... للتصاميم اصمم قاعات بيوت اعراس هاي شركت يدي بس الي يديرها عمي فصول لا تعرفن هو بعد تخصص الآرت تصميم ديكورات .. و انتي و امون بتشتغلون في اشركة .... مع عيال عميه

انا و منايه : يب يب

انا : ع طاري عمي فصول وينه مايا

منايه : قالي عمور انه اليوم بي بس ما اعرف متى

انا : اها

___________________:~

مهره ..
- نشيت اليوم ع صلات الضهر عندي منبه الصلاه صليت الضهر و اخذت فوني شفت منايه مطرشتلي

( مهور اباج تترصدين اي معلومات حول شغل غانم او عن حياته و جي ضروري ) حطيت الفون و نزلت اتغدا استغربت ان البيت هادي ما به حد فشف هاي المصريه ثريا فسالتها عن غانم و ام حنان و حنان

ثريا : والله الاستاز غانم راح عشغلو و ال انه هيرقع ع الساعه ١١ و الست حنان و امها رايحين ع الصالون و

بعديها رايحين ع بيت صاحبتهم و الت انه بتخلص ع الساعه ١٢ او ١.. مالك في حاقه عوازتها اوه لا يكون زعلتي لانك ما طلعتيش من البيت دا من اول ما رقعتو ههههاي

انا سويت طاف حق كلامها هاي الخايسه و قلت : اشوفج جاهزه طالعه

هيه : ايوه ،، انا : باذن منو

هيه: طبعا باذن الاستاز و ما رح ارقع لحد الساعه عشره و انتي تمي بالبيت

اطالعتها بابتسامه لانه يتني فكره: يلا روحي استانسي

هيه : بلا هستناكي .. وطلعت رحت حجرتي و كتبت حق منايه ( بتصل لج بعدينك ) و ودرت التليفون و حطيته

في السده و بطلت اللحاف ( البطانيه ) و خليته مفروش و عقب طلعت و شفت الحراس برع فرحت لهم و قلت ما

يدخلون البيت عشان اخذ راحتي و قفلت باب الرائيسي و الي ورا انا بصوت هامس الحين و اهم شي غرفه

غانم و رحت غرفته كان المفتاح معلق فوق دشيت و انا البس قفاز هههه عشان اعيش نفسي رحت افتش في

الكتب و اشوف ادويته عرفت ان هو مريض بالسكري .. و طلعت اوراق ملكياته و الخ و صورتهم بجهاز i pot

و تميت ادور كانت سوالف عاديه حتى لاكن يت ع سده مقفوله فيت في بالي فكره شلي سلسلتي و دخلتها في
الفتحه من فوف و حاولت الطلعه من نفس المكان بس ع طرف ثاني بحيث اني امسك قلادتي من صوبين و اشده

بالقو لين تبطل كان داخله مفاتيح سبير و اوراق بطلتها طلعت اوراقي يو ميلادي جوازي كل شي فيتني خطه جهنميه رحت عند الت الطباع و طبعت الاوراق و عقب حطيت اوراق الي طبعتها في الدرج و صكرته رحت طلعت

برع و قفلت الباب و تاكدت ان كل شي مكانه و قفلت الباب رحت حجرتي خشيت الاوراق .. و طلعت رحت مكتبه و هني صورت كل اعماله و البزنز ماله حتى اني بطلت لابتوبه و حطيت ايدي ع الكاميرا قبل لا يشتغل و انا

ادش ع ملف ملف و اصوره و عقب بندته و طلعت .. و تكدت اني ما جست شي و الحين الساعه ٦ المغرب بقي نص ساعه و بياذن رحت عند البودي قارد شفته نايم فركبت بسرعه بطلت شنطه متوسطه الحجم و دخلت كل

شي فيها الا وراق و لبس عباتي و طلعت من البيت بكبره و انا ارجف الحمدلله وصلت ع الشارع و طلبت تكسي صح نسيت اقول اني اخذت فلوسه معنا تصرف شرير بس انا محتاجه و قلتله ع المطار حجزت تذكره و قعدت في صاله الانتضار .. اتصلت ع مناييه

تمت شوي عقب ردت

منايه : الو مهاري

انا بارتباك : منايهه

منايه : شفيج حبيبتي ..

انا : غانم و ام حنان و حنان محد في البيت بيتاخرون

منايه : زين ترصدي المعلومات

انا من الخوف يالسه ارجف و ارمس ع السريع جنه حد بيجتلني الحين بس اعرف ان غانم ما بيسكت عن هالشي : سويت و اخذت كل شي حتى اوراقي طبعتها و حطيتها مكان الاوراق الاصليه اما اوراقي الاصليه

حطيتها معاي حتا جوازي و اخذت شنطتي و حجزت اول طياره بعد ساعتين الحمدلله اباج تين المطار تستقبليني باجر الله يخليج ما اقدر اتم روحي اكثر من هال ساعات

منايه يبين الصدمه في صوتها : الحمدلله الحمدلله تحملي ع عمرج و قبل لا تقلعين دقي او طرشي مسج حتى لما توصلين بتوصلين

انا : تقريبا ست ساعات من هني للامارات يعني قولي قولي اربع الفجر اكون خلصت اجرائاتي ..

و صكو من بعض

___________________:~

منايه راحت خبرت بس ابوها و فيصل و عالساعه ثلاث الفير بيروحون المطار و منى متحرقصه و بالقو .. وتحمد ربها ::

انتهى
هههاهاهاهاها توقعاتكم ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 01-01-14, 06:16 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

الى آل روايتي الأعزاء الكرام
والى كل قراء وكتّاب شبكة روايتي
العازفين على اوتار القلوب باناملهم واقلامهم الساحرة ، كلُ بطريقته .
أهديكم اصدق أمنية بان تبقى حروف كلماتكم

مضيئة كالنجوم البراقة في السماء الشتوية
وملونة كالوان قوس قزح.



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مصيرها, تعرف, دائرة, شفافه, قلوب, كالخيال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.