آخر 10 مشاركات
اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الهمسات المشتعلة .. مايا مختار >>> مكتملة (الكاتـب : مايا مختار - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الرغبة المظلمة (63) للكاتبة: جاكلين بيرد×كامله× (الكاتـب : cutebabi - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-17, 07:35 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 حاكيني إذا طال الفجر وبان بعيوني الحنين / للكاتبة الأمـانـي







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
حاكيني إذا طال الفجر وبان بعيوني الحنين
للكاتبة الأمـانـي



قراءة ممتعة للجميع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 24-03-17 الساعة 06:59 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-17, 07:36 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم

ببدأ بتنزيل رواية ( حاكيني إذا طال الفجر وبان بعيوني الحنين )

لا استبيح نقلها دون ذكر اسمي * الأماني *

أتمنى تعجبكم وتتفاعلون فيها


ملاحظة :
الرواية بتكون باللهجة البحرينية








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 24-03-17 الساعة 06:52 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-17, 07:39 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في البيت الكبير الي يملئه الحب بدون الكره

كانت داليا تستفرغ * أكرمكم الله * وشافتها اسراء وراحت لها
اسراء بخوف : داليا ي قلبي فيج شيء , اتصل بعمار ياخذج للمستشفى
داليا : لا حبيبتي ما فيني شيء بس دوخه بسيطة وتروح ما عليج لا تخافين
اسراء : لا يكون حامل وانتي ما تدرين
داليا بخوف : هاه لا مب حامل من قال ج
اسراء : شنو منو قالج , واضح انج حامل
داليا : لا والله مب حامل
اسراء : اذا ما تبين المستشفى الحين اروح الصيدلية اخذ لج كاشف الحمل
داليا : يوه والله مب حامل
اسراء : شدراج انتي , وبعدين انتي وعمار صارلكم شهرين متزوجين يعني عادي تكوني حامل
داليا بنفسها : خيقرب مني أول عشان احمل
داليا : لا حبيبتي مب حامل ما لحق يصير حمل
اسراء بحزن : أتمنى انج تجيبي له ولد يشيل اسمه حتى لو بنت , انا ربي ما كتب اجيب له عيال بس ان شاء الله انتي تجيبي له
داليا : ان شاء الله
اسراء : روحي ارتاج بغرفتج الحين واي شيء تبينه دقي علي وبجيبه لج
داليا : مشكورة , والله انج طيبة فوق ما تزوجت من ريلج وتساعديني
اسراء : لعيون عمار كل شيء يهون
داليا ابتسمت لها وراح غرفتها واسراء لحقتها بس دخلت غرفتها



ع الغداء كان الكل موجود
أم عمار : هاه داليا ما فيه شيء بالطريق
داليا غصت وهي تاكل : لا خالتي ان شاء الله قريب
عمار ناظرها ورجع نظره لأمه : لاحقين ع العيال يمه
أم عمار : ابي أشوف أحفادي قبل أموت
عمار : الله يطول بعمرج يمه وان شاء الله تشوفين أحفادي مب بس عيالي
أم عمار : ان شاء الله
وناظرت مهند : وانت متى ناوي تفرحني فيك وبعيالك
مهند حك رقبته : قريب يمه قريب
أم عمار : شرايك ببنت خالتك , أدب وجمال
مهند : لا يمه فيه ببنت ببالي بس يجي الوقت المناسب اقولج منو هيا
أم عمار تنهدت بتعب : ان شاء الله



وبعد الغداء
كان عمار بغرفة داليا
عمار : داليا قربي بقولج شيء
داليا قربت منه : هلا
عمار : شوفي يا داليا احنا صار لنا متزوجي شهرين وانا ماقربت منج ولا نمت وياج
داليا قلبها يدق
عمار يكمل : وكان عندي أسبابي وللحين مب متخلي عنها , طبعا غير حبي لاسراء الي الكل عارف اني خذيتها عن حب
داليا ساكتة ومنزلة راسها
وبعد كم ثانية تكلمت : عارفة انك تحب اسراء , بس انا محقي اجيب عيال يا عمار
عمار : وانا عشان جذي م قربت منج عشان العيال
داليا بعدم فهم : شلون , يعني انت ما تبي عيال مني
عمار هز راسه بالرفض : لا مو جذي ، اسمعيني زين يا داليا وبعدها القرار بيدج
داليا : ان شاء الله
عمار : انا يا داليا عقيم م اجيب عيال واسراء عارفة هالشيء بس بسبب أمي وضغطها علي تزوجتج فوقها وباختيارها هي طبعا انتي عارفة انها هي اختارتج لي , وانا ما قدرت ارفض طلب أمي ، و ما لمتسج ولا قربت منج لأني مقرر أطلقج بعد فترة اذا كنتي راضية , وانا ما خذيتج الا وانتي عندج ولد بس مات عشان م يقولون طلقها بعد زواجها بفترة قصيرة او شيء جذي , خذيتج ارملة عشان اذا طلقتج ما يقولن انج معيوبة او فيج شيء , فالحين القرار بيدج تبين اطلقج ولا تضلين على ذمتي بس بشرط اذا طلقتج او لا يضل الكلام الي قلته سر بيني وبينج و م يعرفه غيري وغيرج واسراء
داليا : ******************





البارت الثاني يوم الجمعه
أتمنى تعطوني رايكم واتقبل أي نقد





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 03-03-17, 05:44 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عند مهند
كان يفكر شلون يقول لأمه عن الي يحبها وهل بتواق عليها
صحى من أفكاره على اهتزاز تلفونه
وكانت رسالة من ******
وكان فيها
** يفني الزمان وحب لك ما فني
ومن الهوى ما ليس يدركه الفنا
فموطنك ليس في قلبي بل هواك داخل روحي
فالقلب يفنيه الزمان و ينتهي والروح تبقى بعد ذلك ازمنا ** ( منقوول )
ابتسم ورد
** يا لائمي في هوى معشوقتي لا تلم
لا شيء عندي ابديه من الكلم
ماذا أقول وقلبي قد تملكه
حب تمكن فيه غير مكتتم
لقد عشقت التي صار اسمها بفمي
لحنا فريدا فما اسماه من نغم ** ( منقوول )
هي ردت عليه : تذكر وقت التقينا
مهند : وشلون انسى ذا اليوم كان احلى يوم بحياتي
مهند سرح وهو يتذكر شلون التقى فيها
* كان بالسوق مع ربعه يرقمون بنات وهو شافها وكانت مع رفيقتها وهو راح لهم وقط رقمه على رفيقتها ورفيقتها عصبت وتهاوشت معه وهي بعد عصبت وبعد ربع ساعه كان هو ماشي عنهم ورفيقتها هيا بعد مشت وضلت تتمشى بروحها وهو كان يلحقها وفجاة جاها اتصال وقفلت وعيونها تدمع وهو راح لها
مهند : فيج شيء , واسفه اذا ضايقتج
***** وعيونها تدمع : ابوي بالمستشفى
مهند : خير شفيه
***** : هو مريض بالقلب وتعب عليهم ونقلوه والحين ما فيه احد ياخذني عنده
مهند : تعالي انا باخذج عنده
***** : لا ما يحتاج
مهند : لا تخافين والله ما بسويلج شيء
***** : اوكي
وراحت معه
بالسيارة : انا مهند وانتي
****** : أتوقع مالك دخل انت بتوصلني بس
مهند : براحتج
*******: انا اسمي كوثر
مهند ابتسم لها وسكت
ولما وصلوا المستشفى هيا نزلت بسرعه وشافت اخوها وراحت له
كوثر ودموعها على خدها : شلونه الحين , قام ولا بعده
اخوها : اول شيء توعديني م يصير لج شيء
كوثر : شفيه , محمد قول تكلم بسرعه
محمد : الله يرحمه ي قلبي , وبشر الصابرين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون
كوثر وهي واقفة ودموعها وقفت : قول انك تجذب مستحييل ابوي مات , محمد ما مات صح
محمد وهو زعلان عليها : والله ما اجذب
كوثر : الحين انا خلاص ما عندي احد ضليت بروحي
محمد : وانا وين رحت
كوثر : انت برجع لأبوك وتنساني وانا بضل بروحي
محمد : من قال ان بتركج وبرجع باخذج لبرى معي
كوثر سكتت ودموعها رجعت تنزل
اما مهند كان واقف بعيد يشوفهم
وقرب منهم وحط يده على كتف محمد : الله يرحمه
محمد عقد حواجبه : ومن انت
مهند : انا الي جبت كوثر
محمد : نعم
مهند : لا تفهم غلط انا شفتها تصيح بالسوق وسالتها شفيها وقالت لي وقلت لها بجيبها وهي رفضت بعدها طمنتها وقلت لها ما بسوي لها شيء وجبتها
محمد : شكرا
مهند ابتسم لها ورفع نظره لكوثر وشافها تصيح
وفجأة طاحت كوثر ومحمد شالها ودخلها عند الدكتور
الدكتور : هي تعبت لما سمعت الخبر فبس يخلص المغذي تطلع
محمد : ان شاء الله
ووقت العزا
كان مهند يروح للعزا وبعد العزا يطلع يتكلم مع كوثر لما ارتاحت له واعطته رقمه وهي سافرت مع اخوها لأمها وزوجها وهو ضل كل يوم يكلمها*



عند داليا وعمار
داليا : طلقني ي عمار , ولا تفكر انا قلت لك طلقني عشان العيال ولا شيء بس قلت لك جذي عشان اسراء , وهي متحملتني عشان تشوف عيالك ف حرام اضل على ذمتك وانت م تجيب عيال من الأساس وهي مفكرة انها هي الي ما تجيب عيال
عمار : راح يصير الي تبينه وبكرة ورقتج راح تكون عندج
داليا ابتسمت له وهو طلع وراح لاسراء

البارت الجاي يوم الثلاثاء




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-17, 08:49 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عند اسراء وعمار
عمار : بقولج شيء
اسراء راحت وقعدت جنبه وحطت راسها على كتفه : شنو
عمار : بكرة بطلق داليا
اسراء : ليش , عمار حبيبي خلها , مو انت تبي عيال وانا ما جبت لك
عمار : خليني اكمل كلامي!
اسراء : اوكي
عمار : أنا عقيم الخطأ مني مو منج ولا منها
اسراء : وليش ما قلت لي قبل
عمار : تبين اجي واقولج بدون ما يصير شيء انا عقيم , وانتي عارفة اني احبج وما ابي اخسرج
اسراء : منو قال لك اني بروح عنك اذا عرفت
عمار : اسراء انتي تحبين العيال بعد مو بس انا ومن حقج تشوفين حياتج وتجيبين عيال
اسراء : انا بظل وياك , انا سعادتي وياك مو ويه العيال واذا كانوا مو منك ما ابيهم , وانت تقدر تتعالج
عمار : نسبة علاجي نجاحها ضعيف 20%
اسراء : حط قدامك امل انك بتتعالج وراح تنجح واذا ما نجحت نقدر نكفل يتيم ومنها ناخذ اجر ومنها يصير عندنا ولد ولا بنت
عمار بضيق : ان شاء الله



عند مهند
راح لأمه عشان يكلمها بموضوع كوثر وانه يبيها
مهند : يمه!
ام عمار التفتت له : هلا يمه
مهند : يمه ابي اخطب
أم عمار : ومنو هيا أعرفها انا
مهند : لا يمه ما تعرفينها
أم عمار : انزين منو هيا عشان اكلم أمها
مهند : يمه هيا مو في البحرين تدرس برى
أم عمار : وانت من وين تعرفها
مهند : ها , ايه يمه هي كانت تدرس وياي في الثانوي ( مدرسة خاصة فتكون مختلطة )
أم عمار : اهاا اوكي , انت بس حدد لي موعد مع أهلها واحنا بنخطبها
مهند : ان شاء الله



اسفه ع التأ×ير والبارت القصير بس ذا الي طلع معي وان شاء الله بعد يومين اكمل




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.