آخر 10 مشاركات
كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          415 - لن أعود إليه - ماغي كوكس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-12, 09:33 PM   #1

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي أقول إنسى تمر ذكراي روايه سعوديه قمة الرومانسيه كامله / للكاتبة رحلة ألم





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقول إنسى تمر ذكراي روايه سعوديه قمة الرومانسيه كامله / للكاتبة رحلة

اتمنى تنال على اعجابكم



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 12-10-13 الساعة 12:54 AM
درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-12, 09:38 PM   #2

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


سأقوم بتقديم نبذه عن بعض أبطال الروايه و البقيه سيتم ذكرهم في سياق المجريات

ساره:فتاه ممتلئه بالرومنسيه و الإحساس هي جميله لكن خصائله وأخلاقها زادتها رونقا وجمال

مريم : صديقة ساره وكاتمة أسرارها شخصيه طريفه جميله وزاد جمالها لون بشرتها الخمري .

نايف , فاطمه,ندى , في , ضحى ,زيد , مها , سعد , .............. والكثيرين نجوم سطعت في سماء الروايه

الجزءالأول


قبل عيد الأضحى بيومين الساعه 9 صباحآ


أبو ناصر : ساره حبيبتي إذا تبين تروحين السوق قومي
ساره :هلا بابي صباحك خير ياوجه الخير
أبو ناصر : بتروحين يالله قومي
ساره: بروح لحالي
أبو ناصر: زي ماتعرفين أمك ماتقدر تروح معتس
ساره :أدري بس ماتعودت أروح السوق بروحي بس يالله دامك معي معليه
أبو ناصر: أنا بنزلك وبروح عندي شغل بقضيه وبرجعلك
ساره بشهقة: إحلف بايعني أنت تخليني بالسوق لحالي
أبوناصر: ههه طيب شوفي أحد من البنات يروح معتس
ساره: أكيد نايمين تدري بروح أشوف في أدري ماراح تردني فديتها
أبو ناصر : طيب إستعجلي
ساره طلعت من بيتهم وراحت بيت عمها حمد أبو في الي عنده أربع بنات أكبرهم في وهي بأولى ثنوي

(ساره بنت وحيدة أمها وأبوها من البنات لكن عندها أربع إخوان بسنه أولى كليه
وهم وعمامها السته وعمتها ساكنين جنب بعض يعني البيوت لازقه بعض و محاوطه بنف الجدار وبالوسط حديقه كبير وفيها البيت العود لجدانها وعمها الصغير )

دخلت بيت عمها لقت الشغاله

ساره: where is fai
الشغاله: in the rome
دخلت ساره على في لقتها بسابع غطه
ساره وبصوت هادي : في فيفي حبيبتي قومي
في : هاه سوري شعندتس من صباح الله خير
ساره : آسفه ياعمري بس بغيتس تروحين معي للسوق
في : ليه شعندتس
ساره : ماتشريت للعيد إنشغلت برجعة أمي وأبوي وإخواني
في: طيب لحظه أستأذن من أمي وأرجع

بعد ربع ساعه خلصوا البنات وراحو مجمع الظهران مع أبو ناصر

أبو ناصر: أنا ألحين بروح وبرجع لكم الساعه 11 يكفيكم الوقت
ساره: ماأدري إن شاء الله يكفي
أبو ناصر : فمان الله إنتبهوا لعماركم
ساره: إن شاءالله يالله فيفي
(ساره لابسه عبايه على الراس وبرقع لأنها مقتنه بهاالشي وعاجبها من كانت ب3 متوسط أما في لابسه عباية كتف ومغطيه بغشوتها)
في : السوري والله إني خايفه
ساره: حت أنا أول مره أجي السوق لحالي بدون أحد أكبر مني بس شوفي الناس شوي يعني بس اللي جايين يتقضون خلينا ندخل
في : تصدقين ياحلات السوق بالضحى فاضي
ساره: على طاري الضحى ياويلنا من ضحى
في : هههههههه صدقك لوتدري بتذبحنا
ساره: معليه بتفاهم معها بعدين
(في هذيك الحظه دخلوا من البوابه وكان قدامهم واحد طويل وعريض لابس بنطلون بيجي وتي شيرت أخضر غامق
ساره لا شعوريآ جلست تناظر فيه لأنها كانت تمشي وراه ورغم إنها ماشافت وجهه عدل حست إنها تعرفه

إستغربت ساره إهتمامها بها الشخص لأنه مو من طبعها هالشي يعني إذا شافت حلو تقول ماشاءالله حلو وخلاص ينتهي الموضوع بس هذا حست إنه غير ......
راحت هي وفي بطريق وهالشخص بطريق ثاني )

جلسوا في وساره يتسوقون وهم طالعين من محل stradivarius
في : ساره كأنه فيه أحد يلحقنا
ساره: لا مافيه أحد يتراوالتس
في : إلا شوفي بوشعر طويل كيرلي
ساره: وين . آه شفيه . مالت مسوي شعره كيرلي والله لوإنه على بنت ماظبط كذا كان لقيتيه بعد دقايق خرباااااااااان
في : صدقتي هههههههه تهقين وش الجل الي يستخدمه
ساره: مادري بس يوم سألته قالي weilla gel
في : تتطنزين حضرتك
ساره: أنا أدري عنتس وش دراني بجله
في : شوفي شكل pramodعنده شي حلو
ساره: خلينا ندخل ونشوف

بعد ساعه خلصوا من التسوق وكانت الساعه 10ونص

ساره: فيفي شرايك نروح نفطر والله إني جوعانه
في : حتى أنا خلينا نروح Star Boxes
وهم ماشين شافت ساره ذاك الشاب الي لفت نظرها جالس بالكوفي مع إثنين من الشباب هي لمحته وعلطول عرفت إنه إلي شافته من شوي (لأنه مو من طبعا تناظر بالشباب):S_019
دخلو الكوفي وطلبو لهم (2كابوتشينو و1كرواسون و1 ميني رول)

وطول ماهم جالسين ساره تفكر بالشاب الي شافته وجالس بره
في: ساره شفيك من جلسنا وإنتي سرحانه وين وصلتي لا يكون المريخ
ساره: أخاف اقولك وين وصلت تضحكين علي
في: آفا ماعاش من يضحك عليتس وأن إختك إنتي بس قولي
ساره: شفتي الشاب الي قابلناه عند المدخل و .............:S_023 في : ماأدري ما أتذكر المهم شفيه
ساره: ماأدري بس حاسه إني أعرفه من زمان رغم إني أول مرة أشوفه
في : وينه قلتيلي بره بروح أشوفه
ساره: أقول إنثبري هذا الي ناقص
في : بصراحه هي أول مرة أشوفك تتكلمين عن واحد بهاالشكل
ساره: لا وأزيدك من الشعر بيت أحس إنه بيكون له تأثير بحياتي
في: سويره حبيبتي فيك شي تعبانه واحد ماتعرفينه وأول مرة تشوفينه شلون بيأثر بحياتك
ساره:ماأدري ليه هذإحساسي
في : غريبه
ساره: ماقلتلك بتضحكين علي (بها الحظه يرن تلفون ساره )
ساره: ألو
أبوناصر : هايبه خلصتي
ساره: إي فديتك وينك
أبوناصر : ألحين داخل للمواقف
ساره: خلاص ألحين بنطلع لك

من جهه ثانيه نايف جالس مع ربعه

نايف: يالله شباب أستأذنكم أنا ماشي
علي : وين تو الناس
نايف: بروح البيت على بال ماأوصل إلا مأذن الظهر أصلي وأنام شوي
فمان الله
الشباب : فمان الكريم

نايف وهو طالع لمح واحد يقربله فراح يسلم عليه

نايف: هلا أبوناصر شلونك عساك طيب حمدلله على السالمه
أبو ناصر: هلا حيالله نايف الله يسلمك بخير يامال الخير وأنت شخبارك وشخبار أبوك والأهل
نايف: الحمد لله كلهم بخير
أبو ناصر : ها شتسوي هنا
نايف: كنت عند الشباب بالكوفي و أنت متى رجعت من الرياض
أبو ناصر: قبل أمس
نايف: الحمد لله على السلامه عجل شخبار أم ناصر
أبوناصر: بخير ولله الحمد
نايف: سلملي عليها يالله تآمر شي
أبو ناصر: سلمت سلم عالوالد والوالده
نايف: يبلغ . مع السلامه
أبو ناصر: مع السلامه

(أبو ناصر كان مسافر مع أم ناصر الرياض عشان تتعالج وصار لهم شهر ونص هناك ورجعوا قبل يومين للشرقيه عشان يعيدون مع أهلهم وطبعآ زي ماقلت عندهم بنت وهي الكبيره ساره وبعدها ناصر ثالث ثنوي وسعود ثاني متوسط ومشعل ثالث إبتدائي وآخر العنقود فالح سنه و نص وطبعا حمل العيال طاح فوق راس ساره بماإنها الكبيره والبنت الوحيده )

في وساره توهم طالعين من المجمع شافوا سيارة أبوناصر وراحوله

ساره : السلااااااااااااااااااااا اااااااااااااام
أبوناصر : وعليكم السلام هاه خلصتوا
ساره: الحمد لله
أبوناصر : وإنتي يا في
في : الحمدلله عمي خلصت

وبعدها إرجعو البيت



****


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-12, 09:39 PM   #3

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثاني
قبل ماأبدى بعرفكم ببعض الشخصيات ووصف لشخصيتنا الرئيسيه

أم ناصر إسمها وضحى وهي أم ساره بطلة قصتنا إنسانه طيبه لأقصى درجه حنونه لكنها بعض الأحيان قاسيه على بنتها ودايم كانت هي وساره في نقاش حاد على أي موضوع ودوم فبالها إن بنتها بعدها صغيره وما تفهم مصلحتها لكنها غيرت نظلرتها بعد الي صارلها ( وضحى مو كبيره عملرها تقريب 42 سنه تزوجت محمد أبو ناصر بعد الثنويه وحملت بساره بكرها بعد فتره بسيطه من زواجهم ومحمد عمره 44 سنه خريج جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يشتغل بمركز عالي بشركة الكهرباء (سكيكو) رغم إنه مشغول دوم لكنه كان قريب من عياله يحب يعرف كل صغيره وكبيره بحياتهم ومستحيل يمر يوم مايسألهم عن أحوالهم وأماهم ويشجعهم فيه على بناء مستقبلهم قبل شهر ونص تقريبآ تعبت وضحى وتم نقلها للمستشفى وإكتشفوا إنها صابتها جلطه برجلها أدت لقطع الوريد وكانت الجلطه واصله إلى الرئه لكن الأطباء قدروا يسيطرون على الوضع وعمل عمليه إستغوقت 7 ساعات يقدرو فيها ينقذون حياتها لكنها تمت بغيبوبه 3 أيام وأول ماصحت تم نقلها للرياض بواسطة طيارةالإخلاء الطبي لمحاولة علاجها لأن إنقطاع الوريد سببلها عدم القدره على الحركه مايشابه الششلل النصفي طبعآراح معها زوجها محمد وبقوا الأولاد تحت رعاية إختهم ساره و طبعآ عايلتهم كلها كانت تساندها بها الشي )

ساره بنت طولها مقبول بيضا ناعمه حيل عيونها صغار بس وساع وسود خشمها طويل شفايفها صغار وورديه وجها مدور عندها غمازه وحده بخدها اليمين وحبتة خال صغيره تحت شفتها من جهة اليمين شعرها بني قصير حد كتوفها بإختصار (نعووووووومه وجمالها هادي )
شخصيتها : خجوله, مرحه , ذكيه , عاقله ورزينه, قويه وبنفس الوقت حساسه ,واقعيه بشكل كبير بس لها خقات رومنسيه , المخططه رقم واحد للشله , أفكارها جهنميه ,متواضعه , متردده وغامضه , باااارده , شاعره
لكنها ماتعترف بالحب قبل الزواج , ماتحب أحد يمسك عليه الزله أو يفكر ينتقد كريقة تربيتها.

مريم ودلعها الريم طويله ونحيفه عيونها سود لوزيه ووساع خشمها طويل شفايفها شوي وساع وجها دائري بشرتها سمره (جميله جمال دافي وأحلى مافيها لونها الخمري)
شخصيتها: حساسه ,رقيقه ,رومنسيه , متفائله, مرحه , واثقه من نفسها , حنونه ,جذابه , خياليه , وأيضآ شاعره

*************

أول يوم العيد الساعه 7 صباحآ

أم ناصر : حبيبتي ساره يالله قومي عمامك يسألون عنتس
ساره:صباح الورد كل عام وإنتي بخير
أم ناصر:وإنتي بخير إن شاءالله
ساره : دقايق بس وأروح لهم إنتي شخبارتس تحسين شي يوجعتس
أم ناصر: مافيني إلا العافيه يمه دامني حولكم
ساره: الله يعطيتس الصحه والعافيه يمه
أم ناصر: لاتتأخرين أدري يبيلتس وقت تتجهزين
ساره: من قال كلها ربع ساعه وأكون عندكم

بعد ربع ساعه بالضبط طلعة ساره من غرفتها وراحت تسلم على أبوها بغرفته

ساره: صباح الخير يبه عيدك مبارك
أبوناصر : من العايدين السعيدن يابنتي السنه وكل سنه سمي ياقلب أبوتس العيديه
ساره: جعلني ماخلا منك يالغلا فديت قلبك
طلعت ساره من فلتهم وراحت صوب البيت العود بيت جدانها أول ما دخلت لقت جدتها أم فهد سلمت عليها وعايدتها إلا بدخلة جدها وعمامها من المجلس فزت وتسلم عليهم وتعايدهم وكانت ماشءالله عليها كاشخه من قلب لابسه بلوزه فسفوريه وتنوره كسرات بتروليه وحاطه ميك أب بترولي و روج بيج فاتح وعلى قولت من شافها قال (جرح)
وطبعا فرحتها كبيره وخصوصآ بوجود أمها وأبوها لأنها ماتتخيل العيد بدون وجودهم

الساعه 12 الظهر

ساره تتصل بنت خالتها وتوأمها مشاعل بقطر

ساره : ألو أحلى ألو لأغلى وأجمل ميمي بعمري أنا
مشاعل: كل عام وإنتي بخير
ساره: آفا سبقتيني عالعموم وإنتي بخير
مشاعل : هههههه شخبارتس حبيبتي
ساره : بخير دام الغلا بخير شاللعلوم
مشاعل:بخير إنتي شالعلوم
ساره: ماشي متى بتجون
مشاعل : بكره إذا الله راد
ساره : الله ونااااااااااااااااسه بتنور الشرقيه
مشاعل : ههه بوجودكم
ساره : طيب يالا مع السلاطه
مشاعل : حشى تو الناس ماأمدانا نتكلم
ساره : لالا تكلمنا وبعدين بكره بشوفتس ماله داعي أصرف مكالمات دوليه
مشاعل : كأن قحطه الي يكلمني مو سويره
ساره : بسم الله علي بس تدرين بكلم باقي الصبايا وبعدين كالعادة الغدا عندنا
مشاعل : Ok. مع السلامه
ساره : مع السلااااااااااااااااطه

بعد ماسكرت ساره من مشاعل إتصلت على طبقتها الريم

ساره: عيدتس مبارك
الريم : بسم الله سلمي أول وبعدين عايدي وإنتي بخير
ساره :خفت تسبقيني السلااااااااااااام عليكم
الريم : وعليكم السلام شوي شوي لا ينطلش عرق ولا طيح براطمش و نتوهق فيش
ساره: أعوذ بالله قل أعوذ برب الفلق
الريم : وع وأنا شبي فيش أحسدش عيوني تراني الريم
ساره: أدري شيخة الحريم مشكلة الغرور
الريم: هذي مش غرور هذي ثقه بالنفس
ساره: خلاص يابوتس المهم شالأخبار والعلوم يومين مالتس حس
الريم : أبد حبيبتي بس إنشغلت شوي تدرين عيد
ساره : خوفتيني قلت لا يكون فيهاشي
الريم : لا أبد لا شي ولا شياته إنتي شعلومش وشعلوم البنات ندى وهاجر وهيوف وإلى آخر القائمه
ساره : بسم الله علينا من عينتس خليتينا قائمه مره وحده
الريم : أولا عيني بارده
ثانيا إحنا كثار وحلقة الوصل الرئيسيه إنتي مارديتي شخبارهم
ساره : أدري فديت عمري ما تستغنون عني ويسرج حالهم كلهم طيبين وأمس أنا وندوش سوالف لين 2
الريم : وأنا أقول من قمت ماعندي سوالف أتاريكن سحبتوا سوالف خلق الله كلها عيب عليكم رجعوها يالله
ساره: هههههه الإعاده خربانه
الريم : لا حلفي إنتي بس كر كر كر كر
ساره : طيب حبيبتي أكلمك بعدين لأنه جاوونا ضيوف تدرين غدا العيد عندنا كالعادة
الريم : Ok مع السلاطه وذاكري زين تدرين بعد العيد إختبارات
ساره:ok مع السلاطه لا توصين إهتمي بعمرتس باااااش

بعد إجازة العيد وعودة البنات للدوام وربكة الإختبارات

يوم الأربعاء آخر يوم إختبار

ساره : آه يالريم لو تدرين شصارلي بعطلة العيد
الريم : صح ذكرتيني قلتيلي بقولك سالفه وجها لوجه يالله بسرعه قوليها
ساره : إنتي أقرب وحده لي يالريم والموضوع الي بقوله لك كل ماقلته لأحد يضحك
الريم:ليه الموضوع لهدرجه يضحك
ساره : لآ بس هو غريب شوي
الريم: ما غريب إلا الشيطان قولي
ساره : قبل العيد بيومين رحت السوق أنا وفي
الريم : أدري ماله داعي المقدمات أبي السالفه وبسرعه
ساره: شوي شوي علي كلتيني خليني أكمل
الريم : تفضلي أحد ما سكش
ساره: وإحنا داخلين كان فيه واحد يمشي قدامنا طويل وعريض أول مرة أشوفه ومع كذا حسيت إني أعرفه من زمان
الريم : وأخيرآ تحرك الجبل وتم الإعجاب ( كل الي يعرفون ساره ملقبينها بجبل الثلج لشدة برودها خارجيآ فقط لأن القراب منها حيل مثل الريم ومشاعل وفطوم يعرفون إنها إذا بينت البرود فهي تحترق من داخل )
ساره : أي جبل إنتي وجتس وأي إعجاب
الريم : أي جبل هذا وتأشر على قلب ساره
ساره: إنتي صاحيه أقولك أول مره أشوفه حتى إني ماشفت وجهه زين مجرد لمحه سريعه والي مجنني أحس إنه بيكون له دور بحياتي
الريم: شلون يعني بيكون له دور بحياتش
ساره :ماأدري. لا والأغرب إني قمت أراقبه وين يروح وأدورعليه تخيلي وبعدين رحنا الكوفي لقيته جالس هناك حسيت براحه ولما طلعنا جلست أدور بعيوني ومالقيته حسيت إني فقدت شي عزيز علي ومن ذاك اليوم وأناأفكربهالإنسان والشعور الي حسيته حت إني كتبت بهاالموقف قصيدة
الريم : هذا يالسوري يسمونه حب
ساره: أي حب وأي خرابيط إنتي عارفه رايي بهالموضوع يس يمكن على قولتك مجرد إعجاب عادي وإنقضى
الريم: يمكن . إلا ماقلتيلي شخبار أمك وأبوك مشو للرياض
ساره: إي أمس من العصر . الله يصبرني ويعيني تصدقين فالح أمس جنني بالصياح وماهدى لين خذاه ناصر للسوبر ماركت الظاهر من شاف الحلويات سكت
الريم حست إن ساره تضايقت لما تذكرت هالموضوع فحبت تغيره) إلا ماسمعتيني القصيده
ساره : ماطلبتي قصيدتي تقول

ربي كتب إنا بلحظه نجتمع
نفس المكان
نفس الزمان
صدفه غريبه نجمها صدفه لمع
تحمل معان
هزت كيان
مابه دروب في طريقه تجتمع
تعزف كمان
دمعن زمان
بلل أماني من خفوق يمتنع
لحظه أمان
يلقا حنان
من نصفه الي بخياله يستمع
أفكاره تبحث في تفان
أنه حزينه بهالمكان
يمكن تراضيبه الزمان
ويلقى قلب من خفوقه تنصمع
(رحله ألم)

ساره : وسلامتس
الريم : صح لسانش
ساره : صح بدنتس . إلا ماقلتيلي شخبار أممم ..... زيد ........
الريم : آه ياالسوري لاعاد تجيبينلي طاريه
ساره: ليه شصار علميني
الريم : يكفي إنه السبب في إني غلطت وملت عن الطريق الصح
ساره :ليه شسويتي إنطقي
الريم: بقولك بس إوعديني إنك ماتزعلين مني لأني ماقتلش من قبل
ساره :خرعتيني قولي
الريم:أنا لي فتره أرسله مسجات كاتبه فيها قصايدي وأحاسيسي صوبه وكنت أرسلها بشكل ملاحظات ماكنت عارفه إنه بيطلعله رقمي ولما عرفت وقفت ومحيت رقمه وقلت خلاص أنا لآزم أبعد و أنساه
ساره: يعني كنتي ترسلينله بس مسجات
الريم : (بتردد) وكنت أتصل و
تقاطعها ساره بدهشه : كلمتيه
الريم بصرخه : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلالا بس كنت أسمعه مقاطع من أغاني مختارتها بس هذا كل شي أدري غلطت وأنا ندمانه
ساره : بس أشوى على بالي الموضوع أكبر من كذا بس خلاص إنسي الموضوع هذي غلطه وإن شاء الله ماتتكرر وإنتي حبك له هو الي خلاك تسوين هالأشياء
الريم : أدري بس المصيبه إنه هو قام يرسلي مسجات يسألني فيها من أكون ويقولي إنتي جننتيني وشلغتي تفكيري وصار يتصل وأنا ماأرد عليه
ساره : لا يكون هو الي كان دايم يدق ويزعجك وإنتي ماتردين وتعطينه رفض
الريم : إي هو . تصدقين بالعيد غير رقمه وأرسلي مسج يباركلي بالعيد منرقمه الجديد و كاتب فيه أنا زيد وهذا رقمي الجديد وترجاني أرد عليه
ساره :هههههههه شكلك جد ذبحتيه . مالومه لو أنا كنت مكانه كان جنيت من التفكير تلقيني طالعه نازله مين وليه كل هالقصايد
أكيد تحبني هذي قصايد متعذب بالهوى
الريم :صدقتي والله إني متعذبه بهواه
ساره : يكفي يقرا بيت من قصايدك ينجن إلا ماقلتيلي شرسلتيله من قصايدك
الريم : أرسلتله طلبتك لا تخليني و رحله في سراب الأمس وأنا عاشق
ساره : آآآآآآآآآآآآآه أرسلتيله طلبتك خلاااااص أنا أضمنلك إنه ذاب
(بقولكم منها مقطع لأنها من كتابات طبقتي الدلوعه

توديني تحبيني تعزيني طلبتك لا تخليني
دخيلك يالغرام الي تبعثر في شراييني
أنا هايم أحبك حيل وبعدي عنك يأذيني
أنا أعرفك قويه حيل طلبتك لاتهينيني
وإعذروني ما أقدر أكمل لأني ماأستئذنت منها بنشر هالقصيده )

الريم :هههه تصدقين بعدها أرسلي يسألني إنتي مين وش تبين فيني وليه ماتردين علي
ساره : ووش رديتي عليه
الريم : أرسلتله هالمسج وكان آخر رساله بعدها وقفت
سؤالك يالغلا جوابه سؤال يراودني
أعيشه بحساسي ونفس الشوق يداعبني
تحاورني نجوم الليل وهموم الليل تكسيني
سكونه صمت وصمته كلام يلعثمني
حروف إنرسم فيها جمال الكون وترسمني
على شاطيء البحر هايج وأمواجه تلاطمني
يمين ويسار وعلى كيفه يحاكمني
أعيش الحب وجنونه وموتي فيك يهددني
غرامك يالغلا خلا كلام الحب يغشاني
وعلى شاطيء البحر تايه مع الأحزان ينساني
ماأدري ليه أحس إني أحبك وأنت تهواني
طلبتك لا تشتكي حبي لأنه يجازيني بنكراني
عشقتك بكل مافيني وجزاتيمنك هجراني
أنامأعرف إحساسي وبدونك ضاع برهاني
سؤالك لوتبي منه جواب أنت تهواني (الدلوعه)
أرجوك إنساني وإمسح رقمي من تلفونك أنا ماني من البنات الي فبالك أناكانت لي أحاسيس ومشاعر صوبك وكنت أبي أمحيك من حياتي وعشان أمحيك كانت لازم توصلك عشان تنمحي من بالي
ساره : ورد عليها
الريم : إلا حرق تلفوني بالإتصالات والمسجات وأنا ماأرد عليه
ساره طيب جاوبيني بصراحه إنتي تبينه
الريم : هالكلام مامنه فايده لأنه مستحيل يصير
ساره : إنتي ماعليك ألحين جاوبيني تبينه
الريم : أبيه وأحبه والله الشاهد
ساره : خلاص نجيبه لك ولحد بابك
الريم : لا حلفي إنتي تتطنزين
ساره :حشى علي ماأتطنز إنتي قلتي تبينه وأناقلت بحيبه لك
الريم: لا وشلون ياحضرة الإستاذه ساره
ساره:صديه وبيجيك
الريم : شلون أصده وأنا مابيني وبينه شي بعدين هو مايعرف إني أنا الي أرسله
ساره : ومن قالك إنه مايدري ولا يعرفك
الريم : شقصدك قصدك إنه عرفني
ساره : طبعا عرفك حبيبتي هذا ولد و إذا بغا يعرف شي بيعرفه الريم : لالالالالالالالا تقولين تصدقين يوم العيد جا يسلم على أمي وجدتي ولف علي وسلم وحسيت سلامه غريب
ساره : شلون غريب
الريم: مأدري بس حسيته يتأملني يفكر بشي وهويناظرني
ساره: ماقلتلك واضح إنه شاك فيك
الريم: وش الي خلاك تقولين هالشي
ساره: أولا إنتي أرسلتي على رقمه وفي رسايلك كنتي تكتبين إسمه وتذكرين القصيده الي كتبتيها لما كنتوا رايحين مع عيلتكم مكه وهو كان معكم إنتي أرسلتيها له صح
الريم : صح
ساره : خلاص هو جمعكل هالأشياء فباله وعرف إنها وحده من بنات العايله وألحين تلقينه يدور يبي يعرف منهي البنت
الريم : ياويلي لويدرون خوالي والله لايقصبوني
ساره : محد راح يدري غير كذا شكله تعلق فيك ويبي يعرف من أنتي
الريم : طيب إذا عرفني سبيصير
ساره:الي بعده عاد بيدك إنتي تجيبينه أوتبعدينه
الريم : إلا بجيبه بس علميني شسوي
ساره : هذي بسيطه بس الصعوبه بالتنفيذ شوفي أول ماتشوفينه سوي ..................





توقعاتكم

أريد تفاعل


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-12, 09:44 PM   #4

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالثبعد يومين من الإختبارات وبداية عطلة الربيع

ساره وأهلهم وقرابتهم طالعين البر

في الطريق ساره تسولف مع ندى بالتلفون

ساره : والله نوش ليتك معنى صدقيني بتستانسين أوه لحظه ريومي غالخط خليني أشبكها معنا
هلا والله بالغلا وتاج الحلا يامرحبا ترحيبت كلهل لش يوم إستهلت وأمطرت في سماعش مرحبتين كبااااااااااااااااااااااا ار
الريم : بالمهلي والمهلي مايولي
ندى : وأنا مالي تراحيب
الريم : آفا إنتي التراحيب كلها حقش هذا حق من حقوقش الشرعيه
ساره: ههههههه والله إني بشتاقلكم وبفقدكم سيروا علينا في مضارب بني عبس
ندى : صراحه ماتخيل نفسي طالعه البر
ساره : أنا أبي أعرف إنتوا ليه ماتحبون تطلعون البر والله وناااااسه
الريم: أنا عني أموت بالبر بس هالسنه ماراح نطلع عشان زواج ولد عمي
الريم : عاد أنا ماأحب البر ولا أدري شلون تتحملون تجلسون هناك بالإسبوعين والثلاثه
ساره : يابوتس بدو مانقدر نعيش بعيد عن البر يصير فينا شي بعدين
ندى : بسم الله عليكم فديت البدو كلهم
الريم: أصلآ أناموتي البدو بس لا تعلمين أحد
ساره : فديتكم يالبى قلوبكم يلوموني بعشقم الناس مادروا إنتوا بعروقي
ندى : ياويلي ياسويره والله أموت بكلامك تجيبين كلمات حلوه
ساره : ياجعلني أفداتس يابعدي والله
الريم : إلا سارونتي مشاعل طالعه معكم السنه
ساره وبكل فرحه: إيه طالعين وبيوصلون من قطر بعد شوي إن شاء الله
ندى : عجل عزالله رحنا وطي وبيغطينا التراب ترى من لقى أحبابه نسى أصحابه
ساره : حرام عليك ليش تقولين كذا معقوله أنا أنسى ندوش وريومي أصلا إنتوا على البال والخاطر دوم مهوب يوم ياالملسونه
ندى : ههههه أدري حبيبتي بس حبيت أغايضك سلميلي على مشاعل وضحى وفي
ساره :يبلغ إن شاءالله
ندى : يالله حبيبتي فمان الله
الريم: أنا بعد بصكر فمان الله
ساره: والله إنكم بايخات توالناس ماشبعت من سوالفكم بعدين مابعد نوصل عالأقل لين أوصل سولفوا معي
ندى: عاد بسك لنا ساعه نقرقر وماشبعتي
ساره: ياويل حالي فيه أحد يشبع من روحه
الريم : حلفي بس ندوش وأنا وين رحت
ساره:يالبى قلبتس إنتوا الثنتين روحي ياروحي
الريم : زين على بالي قطيتيني درام بعد تسوينها
ساره : أصلا إنتي درام مايسع غلاتس لاتخافين لتس درامين وسط قلبي
الريم : ههههه فديتش يالله مع السلاطه
ساره: مع السلااااطه سلميلي عالوالده وإنتي ندوش سلميلي على طمطومة قلبي
ندى : يوصل إنتبهي على نفسك مع السلااااااطه
ساره : الله يحفظكم مع السلااااطه
(ساره كانت راكبه مع خوالها لأنه زي ماتعرفون إمها وإبوها موموجودين والي يسوق كان أصغر خوالها مبارك وهي تحبه وتعزه حيل لأنه أقرب إنسان لها حتى من إبوها)

مبارك : أقول السوري زهقت من الراديو خاطري أسمع أم محمد وفرقتها (هو يقصد ساره والشله بنات العائله الكريمه)
ساره: ماطلبت شيء إنت تامر أمر يالله صبايا (وجلست ساره تغني وطق وبنات خوالها يصفقون .... ترى صوتها حلو)
ساره: تغني ( من أغلا ناسي... من اغلا ناسي ياروحي كله صار من أغلا ناسي ....شلته على راسي ....حبهم عمروالله شلته على راسي... جازاني بنيه هجر وأنا الي ضيعت العمر... هم ضيعوني... هم ضيعوني مانمت لحظه بليل هم ضيعوني... لا تعذبوني .... حافتكم بالله لا تعذبوني ... لاتسألوني ... لاتسألوني عن دمعتي البلعين لاتسألوني ....مشكلتي ماعندي صبر ... ماأقدر لحظه أنتظر .... دمعي بعيوني هم السبب والله بدمعي بعيوني..... حق الشماته صدقوني قلبي صار حق الشماته ....آه ياغلاته محبوبي الي راح آه ياغلاته....ساكت صابر وأستمع.... أصبر وأكف من الدمع .... دمعة عيوني ... دمعي بعيوني هم السبب والله بدمعي بعيوني )


اليوم الثاني الساعه 6ونص

في : السوري يالله قومي حلاته نقوم من الصبح
ساره : شوي بس خلوني نايمه دقايق
شيخه : لا قومي يالله خلينا نفطر سوى بعدين نروح نتمشى
ساره : معليه روحوا إنتوا وأنا بعدين بلحقكم
مشاعل : حشى والله ماأخطي مكان من دونتس
ساره : ياحبنيلها هالبنت ياناس أحبها والله أعشقها هالبنت لاتلوموني بمحبتها
في وشيخه والبنات : لا والله حلفي إنتي بس يعني حنا الطرطنقيه
ساره : لا حبايبي إنتوا البدي جارد
في وشيخه يأشرون للبنات وبوقت واحد : هجووووووووووووووووم
وطاحو ضرب وتكفيخ بساره ومشاعل وبعدين إنحاشوا
ساره :أوريكم خلوني بس أغسل وجهي وأصيدكم بتعرفون إن الله حق
مشاعل: هههههه يالله يالغيره بس ماعليتس أنا معتس بنعلمهم السنع

بعد ماتغسلت ساره وغيرت البجامه سمعت صوت البنات راجعين من تمشيتهم وتروح هي ومشاعل وينخشون عنهم ورى الخيمه وإستنتهم لين دخلوا بعدها صكوا باب الخيمه وبدت الحرب العالميه الثالثه ههههههههه
بعد ماخذوا ساره ومشاعل حقهم ركضوا ينحاشون وهم ميتين ضحك على أشكال البنات وراحت كل وحده فيهم تنخش بمكان
مشاعل راحت مجلس الحريم عند العجايز لأنها عارفه إنهم ماراح يقدرون يسونلها شي وهي في حماية كباريه العايله


أما سارونه راحت المطبخ عشان تفطر الحبيبه ماعليها إلا من بطنها ماكلت شي من قامت

توها سارونه تاكل بالساندويتش إلا واحد يتنحنح بيدخل المطبخ وأول ماسمعت الصوت حاولت تهرب بسرعه لأنها ماهي لابسه غير وشاح ملون متحجبه فيه طبعا ومن الروع غصت
.......: صحه صحه
ساره: بعد ما تغطت صح بدنك
......: إعذريني إختي بس حبيت آخذ فطور الشباب للمجلس
ساره : خلاص إخوي إنت روح ألحين وبخلي الخدامات يجيبون لكم الفطور
.......: مشكوره وطلع

( هذا المطبخ تحضيري ومكانه قريب من مخيم الحريم لأنهم فاصلين بين مخيم الرجال والحريم بشراع عشان كذا البنات ماخذين راحتهم .... وهالمطبخ موجود فيه كل شي الفرن (بالغاز) والثلاجه وأي شيء يخطر ببالكم من أغراض المطبخ بس هو للأشياء الخفيفه أما الغدا وهالشغلات بالمطبخ الرئيسي جهة مخيم الرجال وفيه طباخ)


أنا بوصفلكم المخيم (زي ماقلت المخيم جزئين مفصولين بشراع مخيم الحريم 11 خيمه خيمةللمجلس وحده للقعده فيها كل شيء الكيرم , التلفزيون , ..... حتى توصيلة الإستشوار ... والمطبخ التحضيري ومجلس الضيوف وخيمه للأكل و6 خيم للنوم
مخيم الشباب 7خيم وحده للمجلس وحده للقعده وحده لقعدة الشباب وبيت الشعر وحده للأكل و3 للنوم
طبعا غير الحمامات الجاهزه ( التركيب)

وناسة الطلعه صح دلع ورفاهيه هالعايله فيها شي حلو إذا بيطلعون مكان يونسون نفسهم قد مايقدرون على قولة أبو ساره ... إذا بيدك توسع صدرك ليه تضيق على نفسك ... وفيه شي وراثي بهالعايله بعد خفة الدم ووساعة الصدر كأن دمهم مخلوط بعسل

نرجع لساره طبعا هي ماإنتبهت للي دخل المطبخ لأنها من زود الإحراج كانت معطيته ظهرها


بعد الغدا الساعه 3و نص العصر

ساره : يالله صبايا خلونا نطلع نتمشى شوي
البنات : يالله سرينا ....( طبعا الطلعه ماتخلى من المكملات المسجل والأشرطه والحلويات)

وهم يتمشون إلتفتت في للمخيم : بنات ماكنا بعدنا شوي
ساره : طيب عادي كلها كم خطوه
ضحى : صدقها سارونه مابعدنا لذيك الدرجه
بشاير : طيب ياحلوين خلونا نجلس هنا
بعد ما جلسوا

ساره: شرايكم نلعب لعبه
نورة : وش هي اللعبه
ساره: مممم الصراحه
في : طيب عن إيش نتكلم فيها
ساره : عن أي شي مثلآ كل وحده تسأل الثانيه سؤال والثانيه تجاوبها بكل صراحه
مي : خلاص أنا ببتدي وسؤالي لريم ونوف
ساره: مايصير ثنتيت بنفس الوقت
مي :لاعادي أصلآ هو نفس السؤال بعدين هم خوات
ريم ونوف : طيب إسئلي
مي: شرايكم بطلعة البر بماإنكم ماطلعتوا معنا من زمان من وفاة المرحوم عبدالله يعني تقريبآ من ثلاث سنين
ريم: أنا بجاوبك ... ماتتخيلين شكثر وناستنا بجمعتنا مره ثانيه وطلعتنا معكم البر من زمان وإحنى نتمنى يجي اليوم الي نرجع نطلع فيه معكم بس تعب الوالده من بعد وفاة المرحوم ماخلالنا مجال
ساره :حتى إحنا دايم كنا نتمنى نرجع نطلع كلنا مع بعض زي زمان ودوم كنا فاقدينكم
نوف: عجل إحنا وش نقول كانوا كل سنه أبوي وأخواني يودنا الكويت ويجون يجلسون هنا هالكم يوم الي نقعد فيها عند خالتي لأنهم مايبون يضايقون أمي خصوصآ إن وفاة عبالله الله يرحمه كانت وهو راجع من طريق المخيم وتعالي عاد شوفي شنسوي فيهم لما ندري نولعها حريقه فوق روسهم
ساره ومشاعل : هههههه طيب شلي غير الحال وخلاكم تطلعون معنا السنه
ريم : أمي طال عمرك قالتلهم إنتوا كل مره تطلعون وماتاخذونا مايصير حتى إحنا نبي نطلع مع الجماعه من زمان ماخاويناهم
عاد أنا ونوف ماصدقنالك خبر على طول رحنا وجهزنا الشنط
بشاير:هههههه والله إنكم شيء على طول ماصدقتوا جهزتوا الشنط
ريم : مالت . هذا بدال ماتقولين الحمد لله
بشاير : وليه إن شاءالله
نوف : لأنك تشرفتي بجيتنا
البنات :ههههههه طبعآ لنا الشرف ودي تيجي(بالمصري)

جلسوا البنات سوالف وهذره وكل وحده تغايض بالثانيه وماحسوا بالسيارة الي تقترب منهم
مشاعل :بنات هالسياره ماكنها تقرب منا
شيخه: وين خليني أشوف
في:صدقتي خلونا نرجع للمخيم
عهود: يالله عجلوا خلونا نركض بسرعه للخيام
ساره: إشوي شوي إنتي وياها لايطيح نصكم هذي سيارة خالي مبارك
مي : وش دراك إنها سيارة مبارك
ساره : الحمدلله والشكر ماكنها موقفه عند طرف خيمتنا
ضحى :إي والله هذي سيارة عمي مبارك
عهود: هههههههه تصدقون أشكالنا تموت من الضحك على طول من لمحنا السيارة قمنا نفكر بالشرده
شيخه: ههههه يابوك الشرده نص الرجله بعدين الحياه غاليه ماتدرين يمكن يطلعلنا واحد من هالمخبل المنخشين بالبر
مشاعل : صدقتي الوحده منا لازم تخاف وماتروح مكان بروحها
نورة: زين خلاص سكتوا مبارك جاي صوبنا
عهود:شكلها السياره مليانه شباب

قرب مبارك بالسيارة صوب البنات وفتح الدريشه يكلمهم

مبارك : السلام عليكم حيالله الحلوين
البنات : وعليكم السلام الله يحيك
مبارك : شتسون هنا بعيد عن الخيم
البنات : نتمشى
مشعل : لا والله حلفوا طالعين تتمشون بروحكم لا وبعيد عن المخيم
بشاير إخت مشعل: مافيها شي بعدين مابعدنا كثير عن المخيم
مشعل: يالله أشوف بسرعه إرجعوا
مشاعل : ياخي حرام عليكم خلونا نشم هوى
عبدالله إخو مشاعل : شميتوا هوى وخلصتوا يالله إرجعوا حشى خلصتوا الإكسجين من الجو
ضحى: أبوك يالظلم
مبارك: بس إنت وياه مالكم شغل فيهم ( طبعآ مبارك محبوب الجماهير كل البنات يحبونه ويحترمونه لأنه دوم يدافع عنهم )
ساره: خلاص خالي إحنا ألحين راجعين بس إنت لاتعصب مايسوى عليك تعصب عشان ضبان القايله
مشعل: من الضبان لا يكون إحنا
ساره : والله ماأدري مين الي يطلعون بعز القايلقه يازعم بنروح القنص (ساره ماتطيق مشعل وهو يصير ولد عمها وسبحان الله مشاعر متبادله هو بعد مايطيقها)
مبارك : خلاص فديتس . يالله شباب إنزلوا من السياره
محمد: ليه
مبارك : بركب البنات عشان أوصلهم
محمد : وإحنا شلون نرجع
مبارك :على رجولكم يالله بسرعه
البنات : يعيش مبارك نصير المظلومين

نزلوا الشباب والبنات مستلمينهم مغايض وحره

راحت ساره بتركب قدام جنب خالها إلا وطاحت عينها على الي نزل من المكان
ساره بشهقه : لالالالالالالالالالالالال الا مو معقوله


ممكن طلب ...!
أقدر أحبك لين لحظات الوفاه .....
ممكن رجا....!
أبقى أعزك لين تنسانيالحياه......
ولما تجيب هالطلب....!
بكون عاشق متيم وذايب في هواه..........
ويبقى القدر .....!
إيذكرك قلب ملكته وسكنك في حشاه ...........
(رحلة ألم )

البر
بعد العشاء البنات جالسين بامجلس وطايحن رقص ولعب ووناسه لحد الساعه 2

ساره: إلا بسألكم بنات من الي شفته اليوم وكان راكب جنب خالي بالسياره أول مره أشوفه
ريم: وإنتي ليه تسألين
ساره: فضول بس . لأني أعرف كل عيالنا وما أذكر إني شفته بينهم
عهود :لأنه مش من العايله هذا.........
ساره: ........... غريبه بس أكيد يقربلنا ولا كان شفتي مشيعل إلا بندر مسوين لنا حظر تجول
عهود: ههههه هذا خالي فهد
ساره: خالك .... أول مره أشوفه
مي : قولي كلام غير ده ..... أصلآ هو مطيح عندكم مع بندر ومبارك دوم
ساره: ليه شايفتني السكرتيره عشان أعرف وين ومع مين يروحون
مشاعل :هههههه هععععع تصدقين تخيلت شكلك داعسينك ورا مكتب والملفات مغطيتك وبندر واقف على راسك يهزء
ساره: ههه ماتضحك
مي: يالله بنات خلونا نصلي ونام شوي الساعه 4 ألحين
ساره : لحظه تعالوا مشاعل وشيخه معاي
ضحى : وين بتروحون
ساره: شغله صغيره بنقضيها وبنرجع
في :طيب علمونا
ساره : الصباح رباح إنتي نامي وبكره نقولك

بعد 10 دقايق رجعت ساره مع مشاعل وشيخه وكل وحده فيهم ماسكة بطنها من كثر الضحك

بشاير: والله ياوراكم شيء
نوره: لا وشيء كبير بعد
ساره : يابنات الناس ياخبر بفلوس بكره بلاش
وراحت كل وحده فيهم صلت ونامت ماعدا ساره الي كان تفكيرها بفهد وكيف شافته قبل إسبوعين
(كان باقي يومين وتبدى الإختبارات كانت رايحه السوق هي وخالاتها وبنات خالاتها عشان يتشرون فساتين لزواج خالها مبارك إلي بيصير بعد شهرين تقريبآ)

في مجمع السيتي سنتر بالخبر

ساره : حشى لحد ألجين مالقيت شي دخل مزاجي
ضحى : الله يهديك مش من أول مره تلقين شيء يعجبك
خالتها أم فيصل: يالله يابنات إستعجلوا إمشوا بسرعه مانبي نتأخر ..... (أم فيصل صغيره بالسن عمرها 29 سنه وإسمها نور بس هي تحب ينادونها أم فيصل وهي مش متزوجه لكنها شخصيه مرحه وحبوبه مملوحه حيل والكل يحبها رغم عصبيتها بعض الأحيان )
ساره: حاضرين إنتي بس آمري
في مقهى senepoon بالمجمع
فهد يكلم خويه فيصل: أنت وينك ليه ماجيت تأخرت
فيصل: ماأقدر أجي جايينا ضيوف من الحساء وماأقدر أطلع وأخليهم
فهد: خالاص نشوفك بكره مع السلامه
زيد: ها فهد وين فيصل
فهد: يقول جايينهم ضيوف من الحساء
زيد : ماقالك مين
فهد: لآ ماقالي
(فيصل يقرب لزيد يصيرون عيال خاله وبنفس الوقت فيصل يصير ولد خالة ريم وإخوها بالرضاعه)
راشد:يالله شباب خلونا إنروح نتمشى نتصيد من هالغزلان
سعد : وأنت بس هذا كل تفكيرك
راشد : ياخي خلقة ربك بعد شنسوي مانقدر نعيش بلا نون النسوه
حمد : آه صدقت يارشود (حمد يموت على بنت عمه ويبي يتزوجها لكن أبوها رافض يزوجهم لين تخلص دراستها )
فهد: ههههه والله إنك شي
راشد: طبعآ أعجبك أناخطير ولا أقاوم
سعد: زين يالخطير قم خلنل نمشي
بنفس المجمع
ضحى : ساروووووه أنا خايفه من هالمخبل إلي يلحقونا
ساره : ماعليتس منهم إمشي ولا تناظرين جهتهم ولا تعطينهم وجه بيستحون وبيبعدون
ضحى:أخاف أحد فيهم يتجرأ ويسويلنا شيء
ساره: يخسون محد يقدر يلمس شعره منتس وأنا معتس أمشي بس خلينا نخلص
من جهه ثانيه
راشد: شوفوا هالثنتين يمشون هناك
سعد: ياأخي إستح على وجهك لاتتحرش ببنات الناس
حمد: ياخي ماسوا شيء هوبس قال شوفوا
راشد:إي والله أنا ماقلت شيء بس والله شكلهم كذا لا وعبي راس بعد ياسلام
فهد: هالبنات شكلهم محترمات ومالهم بالمغازل إبعد عنهم
راشد: كل البنات زي بعض يحبون المديح والتغزل وألحين أثبتلك
..... راحوا راشد وحمد يتقربون من ساره وضحى............

راشد: فديت هالعيون أنا
حمد: آه يارمشك قتلني
راشد: تكفى ياذا الغزال إرحمني
..........فهد وزيد وسعد فاقعين ضحك على خبال راشد وحمد....

ضحى:ياويلي ياسويره يلحقونا
ساره: يابنت قوي حالتس ماعليتس منهم
ضحى: بس أنتي ماسمعتيهم كلامهم محرج
ساره: والله مافيه أحسن من مقولة طنش تعش تنتعش
ضحى: بس أنا ماأعرف أطنش أحس لو حاول يقرب مني بجلس أصيح
ساره:دخيلتس يالرقيقه أمشي بس
راشد إنجن شلون هالبنتين يجطلونه .... لامايصير ماعاش من يجطلني ...وحاول يتقرب من ضحى لأنها الأقرب
راشد:ياحلو عطنا وجه مايصير تطنشنا
...ضحى من الخوف وقفت ماتعرف شتسوي..... ساره إنتبهت و على طول لفت على راشد وعطته ذيك النظره من نظراتها الزينه.... وإسحبت ضحى ومشت .... وقبل ماتمشي لفت عالشباب الي كانوا يضحكون وعطت كل واحد فيهم نظره من الزين خلتهم كل واحد يحس إنه ولا شيء حتى ولا هزولها شعره
وهي تنقل نظراتها بينهم إلتقت عينها بعين واحد طويل وأسمر غصب عنها حست مثل الهزهبداخلها أقل من ثانيه شالت عينها منه ومشت..... أول مابعدت شافت ريان ولدخالتها عمره خمس سنوات شكله كان مضيع مسكته من يده وراحت داخل واحد من المحلات.............
سعد: والله إنك تستاهل ماجاك يارشود
حمد: ياخي نظراتها قويه جمدتني بمكاني
زيد:إي والله هذاوأن ماسويت شيء أحس نظراتها قطعتني كنها سكين بدون ولا كلمه
فهد كان باله بمكان ثاني مع هلبنتين ومنصدم من شوفة ريان معاهم .............. من هاثنتين وليش ريان يروح معهم...........
راشد: عجل أنا شقول ياخي حسيت بقوالب ثلج تطلع من هالعيون
سعد: دواك يالخبل
راشد: معليه أنا وراهم وراهم والزمن طويل
فهد وتوه ينتبه لكلام راشد: ياويلك خلاص خل بنات الناس بحالهم
زيد وهو ملاحظ نبرة فهد العصبيه:بس عاد إعقل يكفي الي صار هالبنات محترمات أنفسهم ومالك حق عليهم ياخي إعتبرهم خواتك بترضى عليهم
راشد: صدقت بس ماشاء الله على أهلهم والله إنهم عرفوا يربون
ياليت كل بناتنا مثلهم الله يهديهم
سعد: الله يهدي الجميع يالله خلونا نطلع نروح القهوة نجلس شوي قبل ماتبدى المباراه
..............وطلعوا الشباب من المجمع .................
ضحى : آه ياقلبي طاح برجولي
ساره: يالخوافه هذا وماصار شي شلون لوصار
ضحى : الله لا قاله بعدين أنا ماني بقويه مثلتس حشى يالنظرة الي عطيتيهم ماتقولين إلا ملكة الثلج يابختك على هالبرود
ساره: ياقلبي لازم ماتبينيلهم إنك خايفه وبنفس الوقت لاتراددينهم خلك واثقه من نفسك وإمشي بتلقينهم مايحاولون يقربونك
أم فيصل :هاه بنات ماعجبكم شيء
ضحى :أنا عجبني الفستان الي عند المصمم اللبناني
ساره : أناماعجبني شي شكلي بفصل
أم فيصل : خلاص خلونا نرجع البيت
ساره طول طريق الرجعه للبيت تفكر بنظرة هذا الشاب لأنها حست فيها بإعجاب , فخر بردة فعلها تجاه الموقف
ساره بخاطرها( ألحين أنا ليش أفكر فيه هو مجرد إنسان غريب أنا ماأعرفه صارلي معاه مقف سخيف وإنتهى على خير

بعد يومين بالكليه( أول يوم إختبارات)
ساره: بنات لوتدرون شصارلي قبل أمس
ندى والريم: شصار قولي يالله
ساره : ياطويلات العمر صار....وصار.........وصار
الريم وبطريقه حالمه:الله وبعدين
ساره: ولاقبلين كلن راح بحال سبيله
ندى: أصلآ كل الشباب متخلفين مايصدقون يلمحون طرف عبايه إلاوعدوة جنون البقر حايشتهم ودكم أحد يمسكهم ويطيح فيهم تكفيخ
ساره والريم: فاقعين ضحك هههههههههههههههه صدقتي

وعت ساره من سرحانها وجلست تضحك وهي تتذكر موقف ندى ( ندى بنت شخصيتها قويه وواثقه من نفسها لأبعد الحدود تكره شيء إسمه رجال بنظرها الرجال ساس المصايب بهاالدنيا طموحه لآخر درجه ودايم سارة تقولها .... أنا أشك إن إنقراض جنس الرجال بيكون على يدينك ........... وكانت رد ندى دائمآ ياليت) وبعدها ماحست ساره بنفسه إلا وهي بسابع نومه..خ خخخ
**************


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-12, 10:20 PM   #5

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الخامس########


بنفس اليوم
الساعه 7 ونص المساء
في بيت الريم


أبومحمد (خال الريم):ياهل البيت
الريم:إقرب خالي حياك
أبومحمد: الله يحييك شحالك ياعيون خالك
الريم:بخير ولله الحمد وإنت خالي شحالك
أبومحمد:بكل خير يابنتي عجل وين أمك وجدتك مالهم حس
الريم:رايحين عند وحدة من الجماعه مربي
أبومحمد:عجل إنتي بروحك بالبيت وين راشد عنك
الريم:خالي راشد طالع مع ربعه والبنات داخل الغرفه يصلون
أبومحمد:ييييييييييه نسيت الرجال بالمجلس
الريم: أي رجال
أبومحمد: زيد ولدسعيدولد عمي
الريم وهي مرتبشه) آها . طيب خالي تآمر بشي
أبومحمد: إيه يابعدي خلي الشغاله تجهز الشاي والقهوه للمجلس إحنا بنروح نصلي وبنجي
الريم: إن شاء الله ...... وراحت وقالت للشغاله وبعدها مثل الصاروخ مسكت تلفونها وإتصلت على ساره
الريم:ألـــــــــــــــــ� �ـــــــو مصـــــــــــــــــــــــ ـــر
ساره:ألــــــــــــــــــ� �ــــــــو أيـــــــــــــــوة يالقاهره
الريم:إزايكو عاملين إيه
ساره : كويسين والحمد لله إنتوا إيه الأخبار عندكوا
الريم:وش دراك إن وراي أخبار
ساره: لأنه مامداك تشتاقين لي تونا مالنا ساعه من كلمنا بعض
الريم:مالت عليش وأناالي أقول البنت بتشتاقلي
ساره : ماتشتاقين لظالم المهم وش وراك
الريم:زيـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــد
ساره: عندكم
الريم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآه قلبي
ساره:بسم الله على قلبك ياحليلك يازيود وينك من زمان عنك لاحس ولاخبر آخ لوتدري شمسوي بها المسكينه
الريم:إيه ياليته يدري... إن زين قوليلي شسوي هو ألحين راح مع خالي المسجد وبيرجعون بعد شوي
ساره: سلمتي عليه
الريم:لا
ساره: حلو. أول ماتشوفينه داخل مع خالك قومي من المكان على طول وإطلعي بسرعه ولا تعطينه وجه أبد فاهمه
الريم: يعني ماأسلم مايصير
ساره: لالاتسلمين يصير ونص وياويلك لو خليتيه يلمح خشتك البهيه (وجهك)
الريم: كأنك تتطنزين
ساره : حااااااااااااشى والله أحد يقدر يتكلم على جنيفر لوبيز الخليج
الريم:أكرمني الله أنا أزين منها
ساره : وأنا أشهد
الريم:ههههه يالعله من يشهد للعروسه
ساره: شنسوي نرفع من المعنويات شوي
الريم: زين أنا أوريك إلا متى بترجعون
ساره: تو الناس باقيلنا 14 يوم ونصف اليوم
الريم:حشى وذا نص اليوم شبتسوون فيه
ساره: الكثير ياعزيزتي روزاليندا وقريبآ ستعلمين ماسيحدث وأجمل مايحدث هو قنص الجرابيع
الريم: أموت ياللغه القنص للجرابيع عاااااااااااشو بنات ماريا سلستي ههههههههه
ساره: حـــــــــــــــــره مب حاصلتس
الريم: زين كل الي تبينه بيصير يالله خسرتيني مع السلاااااطه
ساره: أيـــــــــواااااا طلع عرق قحطة مع السلااطه
شوق: وش الي بيصير
(شوق بنت خال الريم وتدري إن الريم تحب زيد وهي أكبر من الريم بثلاث سنوات وهي زوجة خالد أخو زيد وهي موجوده ببيت أهلها لنها كانت حامل وسقطت)
الريم: يمه خرعتيني من متى وإنتي هنا
شوق: مالي دقايق من كان عالتلفون ساره
الريم: إي ساره ليه بغيتي شيء
شوق : أبد شخبارها ممممم ترى حبيب القلب عندنا
الريم: (بعبط) أي حبيب وأي زبيب
شوق (وبصوت واطي ) : زيـــــــــــــــــــــــ ــــــــد
الريم: أدري وخير ياطير
شوق بصدمه : الريم حبيبتي إنتي مريضه
الريم: لا مافيني شي كأني البخت ليش تسألين
شوق: لاأبد ... بس أحس إنك متغيره هالأيام على زيد ما أدري شصاير معك
الريم: تقدرين تقولين صحيت من حلم المراهقه وبديت أفكر عدل
شوق: حلم مراهقه شهالكلام هذا زيد حبيب القلب من سنين وإنتي تحبينه وش غيرك وخلاك تقولين هالكلام
الريم: يمكن حقيقه إنه مستحيل يكون بينا أي رابط وبعدين رجاء هالموضوع ماأبي أي أحد يفتحه معي أنا قفلت الموضوع
شوق وهي مش قادره تستوعب: خلاص لك اللي تبينه

.....راحت شوق عن الريم وهي مصدومه من ريم وطريقة كلامها الي سمعته........
الريموهي فرحانه من الخاطر(قدرت أقنع شوق وهي الأقرب لقلبي من أهلي أكيد بقدر أقنع الباقي هههه ياويلك يازيد ناويتلك نيه سودا هههههههههههه)

طبعآ الريم سوت كل هذا بناء على أوامر ساره هذاك اليوم تذكرون....... ونص الحوار كالتالي

ساره :إسمعي يالريم إحنا نبي نحسس زيد بأنك خلاص يأستي منه وماعاد تبينه
الريم: وشتقولين أنتي أكيد إنهبلتي و جنيتي
ساره : لا حبيبتي لاإنهبلت ولا جنيت وبعدين خليني أكمل كلامي إنتي إذا حسستي زيد إنك فقدتي الأمل منه وبتتركينه فالطبيعي وكما هو المتوقع بينجن وبيحاول المستحيل عشان ترجعينله فهمتي
الريم: فهمت بس كيف بخليه يحس
ساره: بسيطه بإنك تبينين لكل الي حواليك إنك خلاص نسيتيه وإنه مجرد حلم مراهقة وإنتهى وأولهم شوق
الريم: وشمعنى شوق بالذات
ساره: لأنها ياالعبقريه هي أقرب إنسانه لك على إتصال دائم معه لأنها ساكنه بنفس البيت حلو
الريم: حلوين.
بعد ماراحت شوق عن الريم رجعت الريم للصاله لقت الكل جالس وأولهم زيد (ملاحظه)(زيد يصير ولد خالة الريم بالرضاعه وزي ماإنتوا عارفين الريم عايشه مع أمها وخوالها لأن أبوها وأمها منفصلين من قبل ولادتها ولاقتها بعايله أبوها وأبوها نادرة جدآ يعني ماكان بينهم أي علاقات قبل دخولها المرحلة الثانويه وعايلة أبوها تختلف عن عايلة أمها وماكان بينهم أي قرابه)

أول مالمحته على طول رجعت لغرفتها وصكرت الباب وراها

......... الكل إستغرب من تصرفها حتى إنها ماسلمت

زيد بخاطره ( شفيها هذي أعوذبالله حتى السلام ماتسلم بس أكيد شي كايد وقوي حتى إنها ماتهاوشت معي ولا تحرشت فيني كالعاده ههههههه أحسن فكه)
شوق من جهه ثانيه (مو معقول الريم بعد كل هالحب تنسى زيد وتلغيه من حياتها أكيد سوى شيء خلاها تحاول تتناساه......
ياترى شمسوي يازيد ...... معقوله لحد ألحين منت حاس بالريم حرام عليك مرت 10 سنين وإنت زي الحجر ...... صدقني ماراح تلقى زيها لوتلف الكون كله)



اليوم الثاني (بالبر)

صحوا البنات من النوم وفطروا وبعد ماخلصوا جلسوا يسولفون
ساره: ياصبايا تعرفون الشباب وين رايحين اليوم
مي: لا وين بيروحون
شيخه: بيروحون الصمان (مدينه تقع خلف مدينة النعيريه) وماراح يرجعون إلا المغرب
بشاير: الله ونااااااسه يعني المخيم بيكون خالي
ساره: وبما أنه ماراح يكون أحد من هالخبلان موجود قررنا نحن وحضرة الحكومه الموقرة المتكونه من جميلات قبيلة ....... أن يكون هذا اليوم يوم ترفيهي وبنفس الوقت إنتقامي
ضحى : ترفيهي وفهمناها بس إنتقامي هذي جديده
مشاعل: ههههه هذا سر خطير وخاص
بشاير: زين علمونا ترانا من الجماعه
ساره: لاحبيبتي السر بنحتفظ فيه لين يصير المخيم أمان
في وهي توها داخله الخيمه: إطمنوا المخيم أمان الشباب توهم ماشين
شيخه: الله ألحين تبدى الونااااسه

طلعت ساره وشيخه ومشاعل من الخيمه بعد ماحلفوا البنات محد يعتب الباب لين ينادونهم

ساره: إطلع وبان عليك الأمان

طلعوا البنات و..................

بشاير بشهقه : هييييييييي ياقواتكم أناأشهد إن مشعل لو درى بيكسر ضلوعكم وحدة وحدة
ضحى: لا وبيسوي منكم شرايح شورما وبيوزعها مجانآ
ساره: يهبى مايقدر يلمس شعرة من وحدة فينا
شيخه: بعدين ماراح يدري هم منقلعين الصمان وماراح يرجعون إلا المغرب قدنا شبعنا منه ورجعناه مكانه لامن شاف ولامن درى
تبون تعرفون وش هالشيء
{ياطويلين العمر ساره وشيخه ومشاعل يوم طلعوا الفجر راحو ناحية مخيم الشباب وفتحوا البيت الألمنيوم الي يحتفظون فيه الشباب بأغراضهم وسرقوا منه دباب مشعل (البانشي) وتسحبوا فيه إلى مخيم الحريم وخبوه بوحدة من الخيم لأنهم عارفين إن الشباب بيطلعون الصبح للصمان وماراح يطرالهم يتفقدون البيت}

مشاعل :بس بصراحة شرايكم
في : الصراحه شيء . كله هم يستانسون حتى إحنا نبي نستانس
عهود: بس تدرون ياويلكم من مشعل إن درى
ساره: ياذا المشعل الي غاثينا فيه والله غنه فاقع مرارتي أعوذبالله وجهه يجيبلي الكدر
وقاموا هالبنات كل وحدة تركب الدباب وتسوي للباقي كم حركة وهم مايفوتون شي كل شيء يسوونه لازم يصورونه بكميراالفديو على قولتهم ذكريات لاتنسى
......ولحظهم الخايس مشعل كان رايح المحطه يعبي سيارته بانزين وبيرجع للمخيم لأنه مواعد جداته إنه يوديهم للصمان......
مشعل وهو يقرب من المخيم مايلمح إلا هالغبرة تطاير إستغرب قام وزاد السرعه ويوم صار قريب
مشعل وهومنصدم وفاك عيونه عالأخير (يابنات اللذين)
كان ذاك الوقت ضحى وفي وساره ثلاثتهم راكبين عالدباب يازعم بيسوون حركات ...... ويسمعون ذيك الصرخه ماتقولون إلا طرزان فتى الأدغال........
مشعل بصراخ: ثلاثه ياحيوانات
دبابـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــي والله لآوريكم
البنات أول ماشافوا مشعل حط رجلك ماتلمح إلا غبرتهم
....... البنات وبلا تردد راحوا صوب خيمة العجايز ههههه.....عارفين إنه ماراح يقدر يسويلهم شيء لأنهم بيكونون تحت حمايه الكباريه ههههههههههههههههههه
..... البنات دخلوا وركض إلتفوا حول جدتهم العودة وإسمها وسميه
هالجدة سبور يعني شبابيه ميه بالميه راعية وناسه وسوالف تموت عالبنات وتساندهم على طول الخط حتى لو كانوا غلطانين دومها معهم))
دخل مشعل الخيمه والشرار يفوح منه يتطاير :
مشعل: من فيكم الي تجرأت وسرقت دبابي
الجدة وسميه:أنا الي قلت لعباس(الطباخ) يعطيني المفتاح حق البيت وخليتهم يطلعونه عشان يستلنسون فيه شوي
مشعل: بس يمه هالدباب خطر عليهم وهم مايعرفونله
الجدة وسميه:ويوم إنه خطر ليه تشتريه
مشعل : أنا أعرفله وبعدين إفرضي خربوه
الجدة وسميه: فدوه عن أعمارهم
مشعل : يخسون ها أغلى منهم كلهم
الجدة وسميه: آفا يامشعل تسوم خواتك بها الحديده
مشعل : لا يمه بس كان قالولي وأنا أعطيهم إياه
بشاير:كذااااااااااااااااا� �اااااااااب كم مره طلبناك
مشعل يخزها بعيونه :إنتي أوص ولا كلمه الوعد بعدين
الجدة وسميه: تهددها وأنا جالسه قدامك ماتستحي
مشعل : العذر يمه ترى أنا إلا أمزح
بشاير: يمه تراه كذاب إذا رحتي بيمسكني وبيليخني
الجدة وسميه: والله لو مد إيده على وحدة فيكم لاهو ولدي ولاأعرفه
مشعل وهو متضايق:مايصير إلا الي تامرين فيه يالغاليه
أم خالد (جدة ساره من أبوها): يمه مشعل خلك من البنيات ويالله قم سرينا نبي نوصل الصمان قبل العصر
مشعل : حياكم الله أنا جاهز
....... وأخذ جداته وراح.....


في خيمة البنات

في:ههههههه مسكين مشعل مات قهر
بشاير: ههههههه تصدقون كان خاطري أصور وجهه
شيخه : أفا عليك ماتمر هالسالفه علينا
ضحى :صورتيه
شيخه: طبعآ
مشاعل : أسكتي أنا كنت أتنافض من الروع وأقوم ألتفتلك على سويره وشويخ أبي أشوف شبيسوون إلا لقيتهم مشغلين هالكميرا وطايحين تصوير قمت أغمز لهم بعيني أخاف يلتفت عليهم ويرجخهم
شيخه : عاد مش لهدرجه حشى الي يسمعكم يقول مسوين جريمه
ساره: لا وإنتي الصادقه جنايه .... بس تدرون أنا أعرف مشيعل ماراح يعديها على خير لازم بيردها لنا وإحنا لازم نكون على أتم إستعداد
في: يعني بدت الحرب السنويه
ساره: أكيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــد
نوف : حرام عليكم خليتوها حرب
مي: إنتي جديدة بهاالموضوع
ريم: أي موضوع
مي: ياحلوين إحنا من العام كانت بينا وبينهم حرووووووووب كان بعضها ينتهي بالإنتصار وبعضها بالهزيمه النكراء
نوف: من جدكم
مي: لا من عمنا
ريم:هههههه حلوة بس لاتعيدينها تضحكين على إختي عيب مايصير
مي : السموحه طال عمرتس
نوف: طيب علمونا شصار بهاالحرب ووش سببها
ضحى: أنا بقولك في يوم قبل سنه من ألحين........
فبل سنه في ظهيرة أحد الأيام
مي:بنات شرايكم اليوم نسوق سيارات
ساره: أنا ماعندي مانع لنا إسبوع ماسقنا سيارة
مشاعل:طيب خلونا نكلم واحد من الشباب عشان يسوقنا
عهود: ومن تختارون عشان نكلمه
ساره: ماأدري الأسبوع الي طاف كانوا سعد وخالد وماأظن بيرضون اليوم
بشاير: طيب خلونا نكلمهم ونشوف
في: خلاص أنا بكلم أبوي وبخليه يكلمهم يسوقونا
في(ألو مرحبتين كبار بشيخ ال.........)
أبوها(حمد):هلا ومرحبا حيالله الشيخه في بنت حمد
في :شخبارك وشالعلوم من عندكم
حمد: الحمدلله .ماعندنا علوم إلا من عنكم
في: مشاءالله تفهمها عالطاير فديتك
حمد: بنتي وخبز إيديني وشلون ماأفهملك آمري تدللي شتبين
في: جعلني ماأفقد هالحس يالله ياكريم تحفظلي أبوي حبيبي
حمد: ههههه لازم التقردن ودهان السير ولا مايمشي الموضوع
فب: بابا حبيبي إنت بغينا أنا والبنات اليوم تسوقونا السياره معليه
حمد: لامش اليوم خلوها يوم ثاني
في وبخيبة أمل: ليـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه
حمد: إحنا والشباب معزومين اليوم عالعشاء عند ناس من الجماعه وبنسري صوبهم بعد شوي
في بحزن: تروحون وترجعون بالسلامه فمان الله
حمد: فمان الكريم
البنات:هاه بشري
في : يقول كلهم معزومين عالعشاء عند ناس يعني حريمتكم اليوم
بشاير: عادي متعودين ..مرة ثلنيه إن شاءالله ... شرايكم نروح ونفرش لنا بساط بره ونشغل المسجل ونطرب أعمارنا
البنات :يالله
................وإشتغلوا رقص ولعب......................
بعدين عالساعه 4 العصر وبعد ماراحو الشباب
ساره: والله خاطري أسوق اليوم
في: طيب شنسوي مافيه أحد
ساره بمكر: لافيه عباس الطباخ معه النيسان
عهود : إنتي إنهبلتي وشلون تبينا نروح مع عباس ولحالنا بعد هذا خبل مايعرف شي بالبر حده المطبخ
ساره: ومن قال بناخذه معنا
مشاعل : قصدك نروح لحالنا
ساره: لأ بناخذ أمي وسميه فديتها أحسن دليل وبعدين هي تحبناوماراح تفشلنا
في: صدقك وبعد محد راح يقدر يتكلم دامها معنا
ساره : خلاص خلونا نروح نكلمها


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-12, 10:22 PM   #6

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء السادس

إحترت أنا مدري شسميه قلبي ولا نبضه ولا دم بعروقي يسير فيه
وإكتشفت إنه ولاإسم يليق ليه لأنه أكبرمن كل إسم للغلا ممكن أفكر فيه
هوحبيبي لا روحي لاعمري الي أحيا فيه ولاهوحلم بحياتي أدور أدور وأرجع ألاقيه


دخلوا البنات على الجده وسميه وقامت ساره تقردنها وتدهن سيرها بيتين من القصيد

ساره: يامساء الخير ياأحلى مساء

أمسي من دونك ياالغالي حشى
جاي ولي صوبك مطلوب ورجاء
ترتضي أطلب ولا بتردني عسى

الجده وسميه:ههههه صح لسانك تعالي فديتك وبيصير إلي بخاطرك بس إنتي قولي مرادك
ساره: ياالله جعلني ماأخلا من هاالوجه السمح.... فديتك يمه أنا والبنات ضايقه صدورنا شوي ونبي نتمشى بس العيال مارضوا على قولتهم معزومين ولاواحد فيهم إفتكر فينا وقال مساكين خلني أطلعهم أوسع صدورهم
الجده وسميه : طيب يابنتي وش بيدي أنا وش تبوني أسوي
ساره: المطلوب فديتك إنك تاخذين مفتاح النيسان من عباس الطباخ وتروحين معنا وإحنا بنتكفل بالباقي
الجده وسميه: خلاص الي تبونه بيصير نادولي عباس وقولوله يجيب السياره
مشاعل : فديتش يمه والله إنك نصيرة الفتيات...... عاشت أمي وسميه
البنات : عاشت عاشت عاشت
وفعلآ صار الي يبونه البنات وخذوا مفتاح السياره من عباس الي جلس يتحرطم عليهم
عباس:والله ياماما هذاغلط بئدين هزا نفر في هاوش أنا وفي كنسل فيزا
الجده وسميه: لاتخاف محد بيقولك شيء هات المفتاح وروح ناد شمس الدين وإلحقونا باالسياره الثانيه
ضحى: ليه يمه كذا ماراح ناخذ راحتنا
الجده وسميه: مايصير يابعدي لازم يكون معنا أحد عشان لآخربت السياره لاقدرالله ولا صارشي وبعدين لاتخافين بيكونون بعاد شوي
البنات : الي تبينه يمه

راح عباس ونادى السواق الثاني وراحو ورا البنات بس بعاد شوي

وركبواالبنات السياره و البدايه كانت مع الكابتن مشاعل

مشاعل : الخطوط الجويه القطريه ترحب بركابها الكرام وتطلب منهم التأكد من ربط الأحزمه وتتمنى لهم سفرآسعيدآوبدت ربشة البنات مشغلين شريط الجسمي و بأعلى صوت لأغنيه الشاكي
الي جالسين علأطراف مطلعين روسهم وجالسين على الدرايش والي داخل السياره ماسكينهم وصراااااااااخ وتفحيطات ووناسه شوي يرقصون وشوي يصفقون وكل شوي يتبادلون السواقه والجده فرحانه عشانهم مستانسين عباس يوم شاف خبال البنات خاف يصير فيهم شيء قام و إتصل على العيال وقالهم

عباس: ألو بابا بندر(عم ساره الصغير توه متزوج حاااااااار فلفل وزوجته إسمها منال) هزابنات مجنون فيه آخز سياره نيسان وروه سوي تفهيط في برأنا في كوف هزا واجد خبل
بندر: وشتقول أنت وليه تعطيهم المفتاح
عباس: هوا في آكد مفتاح غصب آنا يقول كنسل فيزا وودي إنديا
بندر: زين ألحين أنتوا وين
وقال عباس لبندر عن مكانهم


بهالوقت في بيت الريم

الريم تكلم ندى: هلالالالالالالالالا بالقاطعه هلا بالي عايفتنا
ندى: أناالي قاطعه حرام عليك ماكني دوم أدقلك قبل النوم وأول ماأصحى إنتي وهاالبدويه الي ناسيتنا
الريم: إي والله ناسيتنا شكلها مناشافت البر وشافت مشاعل وجمعتهم خلاص كنسلتنا وأنهت علاقتها بكل مايربط للحضاره بصله
ندى: هههههه صدقتي الخايسه من راحت ماإتصلت
الريم: شرايك نتصل عليها.......... ندى: يالله
إتصلوا ندى والريم على ساره
الريم وندى: ألـــــــــــــــــو ممكن البدويه
ساره: البدويه عالخط من معها لايكون الحضر
الريم وندى: لا الخضر
ساره: كر كركر كر ضحكتوني
الريم: وش هاالإزعاج الي عنكم
ساره: طال عمرك طالعين نسوق باالسياره ونتمشى وفي أرض الله الواسعه
ندى: حلفي والله مصدقين أعماركم ياليت تمر دوريه من جنبكم
ساره: ياالله ياالحسد وبعدين من وين بتطلع إنشاءالله من تحت الأرض ولا بتنزل من الفضاء الخارجي
الريم:ههههههههه أتخيل أشكالكم تهربون والدوريات تلاحقكم
ساره: لاحبيبتي إطمني ماأحد بصايدنا السواقين يلحقونا باالسياره الثانيه
ندى: غريبه توقعتكم تطلعون لحالكم تسوونها
ساره بصوت واطي: شنسوي أمي وسميه حكمت إذا نبي نطلع يكونون ورانا عشان إذا صارشيء لاقدرالله يكون معنا أحد
الريم: ياحليلها شخبارها والله إنها مدلعتكم ياليتها جدتي
ساره بصوت عالي: هي إنتي حقوق النسب محفوظه لوسمحتي بلا تعدي على جديدتنا راس مالنا هي
الجده وسميه: ههههههه كل هذا دهان سير
ضحى: آفا يمه ماكانت الهقوه فيك تضنين الشر فينا خلاص إحنا زعلانين الجده وسميه: فديتكم لاتزعلون أنابس أمازحكم
ندى تكلم ساره: هي إنتي يالبدويه متى بترجعون مازهقتوا من هاالرمل إلي مقابلينه
ساره: حبيبتي حنا بدو حنا عما عين العدو
ندى: بسمله على عيوني ياالخايسه تدعين علي
ساره: إنتي الي جبتيه لنفسك
الريم : خلاص إنتي وياها أقول السوري شخبار روميو
ساره: من روميو ذا بعد
ندى: الريم قصدها ولد العم المعذب
ساره:لاحول أمحق طاري أنا كم مره أقول لاتجيبون طاريه
ندى: ياخي حرام عليك حسي فيه والله إنه رهيب بس إنتي ماتنعطين وجه
ساره: ندوش قفلي على الموضوع
ندى: بقفله ألحين بس برجعله بعدين أنا يبيلي قعده معك أشوف فيها حالتك هذي
ساره: وش فيها حالتي بعد ماأشكي باس
الريم وهي حابه تغير السالفه:أيوااا عاشت الروايات الإماراتيه أناأشهد لها تأثير
ساره:آه لاتذكريني ترى خطرأذوب عاالتلفون
ندى: أبوك ياالرومنسيه وينها كل هالرقه والحنان ليه ماتطلع لولد عمك
ساره:أعوذبالله وبعدين معاك تآمرين فيه خلاص واصل لاتحلفين
ندى: صدق ياليت بس إحنا ماناخذ بدو
ساره: ياقليلة الأدب تحمدين ربك أصلآ إذا فكرنا ناخذك أو خذاك بدوي
ندى: طبعآ لي الشرف بس تدرين عادات وتقاليد :
الريم:أنا بعرف هاالعادات والتقاليد متى بتتغير
ساره : حبيبتي ماراح تتغير أصلآ إحنا حلاتنا بعاداتنا وتقاليدنا صح إن بعضها غلط بس الباقي كله خير وبركه وإحنا الي لازم نشوف الزين ونسويه والشين نبعد عنه
ندى والريم: صدقتي يالله مانطول عليك سلمي عالي عندك مع السلاامه
ساره: مع السلامه

بعد ماشبعوا البنات من التفحيط والزحمه الي سووها رجعوا المخيم وكانت الي تسوق فيهم باالرجعه نوره وأول ماوصلوا للمخيم إلا بالجيش طالع يستقبلهم

نوره أول ماشافت العيال جايين صوبهم وكل واحد فيهم خاطره يذبحهم من الخوف بسرعه نزلت من جهة السواق بدون ماتوقف السياره.....

بندر بصراخ : وين كنتوا إنتي وياها وكيف قدرتوا تاخذون السياره وتطلعون لحالكم من دون رجال
البنات ولاكلمه ساكتين وخايفين من الإستقبال الحار
مشعل (ولد عم ساره ماأدانيه ولاينزلها من زور على قولة إخوانا المصريين)
مشعل وهو ماسك خيزرانه بيده:وين مفكرين أعماركم بأمريكا بس أنا أوريكم إذا ما أليخكم بها الخيزران
تقاطعه الجده وسميه : ولا واحد فيكم ينطق على بناتي (وتخز مشعل بعيونها)والي فيه الخير يقرب صوبهم
بندر: يمه مايصيرإنتي كذا تخلينهم يتمادون
الجده وسميه : لاأبد مهوب صايرشيء إلا إنتوا تبالغون
بشاير (إخت مشعل صف ثاني متوسط): حشى لاإنتوا مطلعينا ولاراح تخلونا نطلع
محمد (إخوهم الثاني وهو بصف أول ثانوي ):جب لاألفك بكف يسنعك
الجده وسميه: فيك خير ألمسها ولا قربها
ساره: خلاص بندر ماصار إلا الخير وبعدين عباس وشمس الدين كانوا ورانا بالسياره الثانيه (هي تنادي عمها بإسمه لأن الفرق بينهم 7سنين)
ناصر( إخوساره): حتى ولو إلي صار غلط
ساره وهي تخز إخوها: زين خلاص قفلوا الموضوع
بندر: زين خلاص روحوا داخل وياويلكم لو تعودتوها تبون تسوقون قولولنا وإحنا بنسوقكم وبنمشيكم
في: طيب إحنا قلنالكم ومارضيتوا على أساس معزومين
سعد: حشى مافيكم صبر لين نرجع
البنات بصوت واحد: لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لا
مشعل : ولواااااااااااااااااا
أبوسعد(عم ساره الكبير وهو يصي أبو مشعل): هههه والله إنكم سوالف خلاص روحوا ولابغيتوا شيء أبد مايردكم إلا لسانكم
البنات : تسلم عمي ومشوا خطوه للخيام وخطوة على ورا عشان يغايضون الشباب ويقهرونهم
ـ
ـ
ضحى : وهذي كانت البدايه
نوف: يامقواكم بس والله وناسه ليتني كنت معكم
ريم: إنزين قولولي العيال ماردوها لكم مايصير
ساره: لا حبيبتي ردوها
نوف : شسوووووووووو
ساره: إنتظروا لين نام كل الي بالمخيم وجاوا صوب خيمتنا وفتحوا الباب وإحنا طبعآ كنا سهرانين وما حسينا إلا بها الجرابيع داخله مع الباب وتتنقز بالخيمه وإحنا إناقز وراها
ريم: هههههههههههههههه آه يابطني ههههههه ط ي ب شدراكم إنهم ورا سالفة الجرابيع
ساره: لأنهم أرسلوا على تلفوناتنا مسج كتبوا فيه
(نومآ هنيئآ وأحلامآ سعيدة مع جرابيعنا اللطيفه)
نوف:ههههههههههههههههههههه� �هههههه ومارديتوها لهم
مشاعل: أفا عليك نعجبك إحنا صيدنا الجرابيع وجمعناها بكرتون وبعدها حطينا بسيارة كل واحد منهم جربوع ولا إثنين وصراحه فاتتكم أشكالهم لما
إكتشفوا الجرابيع وهي تنطنط داخل السيارات هههههههههه والله شكهم كان يضحك
ريم: هههههههههههههه آه بطني ماعاد أقدر هههههه أتخيل أشكالهم هههههه
ساره : لا وبعدها ردوها لنا ماقصروا عيال الذين حشرونا
نوف: ليه شسووا بعد
مشاعل : قولي وش ما سووا صار.............. وإحنا سوينا............. وهم ردوعلينا ب.......................... وماقصرنا إحنا بعد ...................
الريم :الله كل هذا مالومكم يوم سميتوها حرب
في: أنزين شتتوقعون يردون علينا
ضحى : ماأدري بس شكلهم هالمره ناوينلنا على نيه
بشاير: الله يستر

بعدها نسوا البنات هاالموضوع وقاموا يخططون يبون يسوون حفلة نجاحهم باالسمستر الأول بالبر

ساره: نبي نطلب الكيكه من محلات.............. ونخليهم يكتبون أسمائنا عليها
مشاعل: إيه عشان يصكونا بذيك العين بسملله علينا حول 14 بنت وين بيصفون أسمائنا
ساره: طيب خلاص نخليهم يكتبون مبروك النجاح بس
عهود: حلو .... ونكلم أم هيثم الطباخه ونخليها تسويلنا الكبه والمعجنات والورق العنب ونطلب التبوله والفتوش والسلطات من مطعم ........
ضحى : بس يمكن تخرب السلطات عالطريق
ساره: لا بنقولهم مايعصرون الليمون فوقها ولما تجينا إحنا بنحط الليمون وبكذا تصير كأنها فرش
ضحى: طيب مين الي بيجيب الأغراض
شيخه : شمس الدين بنقوله بكره يمشي عالساعه 2 الظهر وبيوصل هناك عالساعه 4 يجيب اطلبات ويرجع بيوصلنا عالساعه7 أو7ونص
مشاعل: تمام
ريم: وأنا عندي فكره بكلم عبدالعزيز إخوي يجيبلنا من الألعاب الناريه الي يستخدمونها باالجيش هو بكره جاي عنده إجازه ثلاث أيام( عبدالعزيز29 أخو نوف وريم الكبير متزوج من بنت عمه رفعه وعندهم ولد وبنت وعندهم غير عبدالعزيز 3 نايف 24 موظف وعبدالرحمن 17 ثاني ثنوي والمرحوم عبدالله 26 )
نوف : يالله عجل قومي كلميه بسرعه عشان يجيبها معه وهو جاي بكره
بشاير: الله الحفلة كلمالها وبتحلو
ساره: زين إحناعلينا نكلم المطعم والطباخه ومحل الحلويات وشمس الدين وإنتوا عليكم عبد العزيز
اليوم الثاني

وفعلآ جاء اليوم الثاني وكل شيء جاهز ومتضبط على أحسن شغل

البنات سوولهم وسط المخيم زي الدكه (جلسه) وفرشوها وزينوها وحطوا بداخلها المسجل وجهزوا لأعمارهم زي الزفه على قولتهم زفة النجاح وكانت الزفه إغنيت قمر لعبدالمجيد وماخلوا أحد ماعزموه إلا الشباب مسوين عليهم منع وحظر تجول بس بعدين فكروا فيهاو قالوا حراااااااام كسر الخواطر خلونا نعزمهم لأنهم هم إلي بيشغلون الألعاب الناريه وعشان يشتغلون لازم ندهن سيرهم (هههههه أبوك يالمصلحه )

من جهه ثانيه بخيمة الشباب مشعل كان يحكي للشباب علي صار وسرقة البنات لدباه

سعد: هههههههه وعسى ماخرب الدباب
مشعل: لا الحمد لله ماصارله شيء أما لوكان صار كان أنتفهم وحده وحده
محمد: ومن إلي بيخليك تلمسهم هاالمقاريد بحماية الشيخه الراس العود
خالد : ياخي والله ماأحد رافع خشومهم ومساندهم غيرها وإلا لوهي مخليتنا نسنعهم كان مافكروا حتى يوصلون لباب الخيمه
فهد: لاعاد مش لهدرجه حرام عليكم كل هذا عشان خذوا الدباب يلعبون فيه شويء
منصور: هاها لو السالفه بس عاالدبالب كان هين سالفة الدباب بسيطه إنت لوتدري شكانوا يسوون قبل كان ماقلت حرام
فهد: ليه هم شمسوين................. وحكوا الشباب لفهد وش كان يصير بينهم وبين الشباب
فهد: ههههههههههههه كل هذا والله بناتكم مبهينين
مبارك: ههه قال بناتكم هي أنت ترى حالك حالنا أنت منا وفينا والي يصيرلنا يصير عليك
فهد: تسلم ما تقصر بس ماأتوقع يسوون شيء أكبر دليل إنهم عزمونا عاالحفله إلي مسوينها
مشعل: إلا شطاري هالحفله وشعندهم شفت شمس جايب لهم أغراض
مبارك:إيه طالبين كيك ومعجنات وسلطات من الديره ومرسلين شمس يجيبها لهم عشان على قولتهم يبون يحتفلون بنجاحهم
بندر: حشى ياهالبنات إلي براسهم بيسوونه بس دام السالفة فيها أكل ووساعة خاطر على راحتهم يسوون إلي يبونه
عبدالعزيز : لاوأزيدكم من الشعر بيت مكلميني من أمس عساس أجيبلهم ألعاب ناريه وشراخيات وخرابيط
محمد: إنزين جبت ولا لأ
عبدالعزيز : لوماجبت كان لقيتهم ملغيني من قائمة الدعوه
عبدالرحمن : يسوونها ماعليهم من أحد
مشعل: ألحين أنامايهمني كل هاالكلام أنافيني حره وأبي أطلعها ماأقدر أسكت عن الي سووه
نايف: خلاص أنا أقولك شتسوي أمي وسميه قالتلك لا تلمسهم ولاتكلمهم صح
مشعل: صح
نايف: يعني مامنعك من إنك تخرعهم أو تقهرهم
سعد : شوراك عطنا الزبده
نايف: تذكرون اللعب البلاستيكيه إلي على شكل......... يعني نستغل فرصة إنهم ملتهين مع الألعاب و.............
فهد:ههههههههههههه حرام عليك تبي تموتهم
مشعل: باالعكس إلي إحنا بنسويه شويه باالنسبه للي هم يسوونه
مبارك: من ألحين أقولكم أنا مالي دخل بهاالموضوع
سعد: إيه ماتبي تخرب الصورة الحلوة إلي مسوينها لك يازعم إني حليو
مبارك: ياخي يقولون الحسد يمنع صاحبه من دخول الجنه وترى الحسد صفه ذميمه مايمدحونها
سعد:ههههههههه أموت عاد أنا بالصفات الذميمه الي مايمدحونها

خلصت الحفله وإنتهى كل شيء زي مايحبون البنات وبعدها راحو خيمتهم عساس بينامون وكانت معهم منيره بنت عمهم وهي متزوجه واحد من قرابتهم بس من بعيد جايه تزورهم لأن مخيم أهل زوجها قريب من المخيم)

منيره: تدرون بنات واحد من عيالنا يقول إن فيه سكارى داجين باالبر وإن الشرطه إدورعليهم
شيخه: صدق
منيره: ماأدري يقول إن خويه يوم درى إنه طالع للبر حذره
ضحى: الله يستر
وبعدها جلسوا يسولفون ويضحكون .......... وفجأه........ سمعوا أصوات ورا الخيمه
كل وحده من البنات جلست تطالع باالثانيه وهي تنافض من الروع ...........

عهود: بنات شتتوقعون هالصوت
في: أنا خايفه
مشاعل : كلنا خايفين
ضحى: إنزين شنسوي
شيخه : خلونا نكلم الشباب يجون يشوفون وش السالف
بشاير : إي صح أنا بكلم مشعل
ساره : خي ها التلفون كلميه بسرعه

عند الشباب

فهد: أممممممممم تتوقعون ألحين البنات شافوا المفاجأه
نايف : ماأدري يمكن
مشعل : ههه خاطري أشوف وجيهم
مبارك : حرام عليكم توكم من ساعتين ماكلين من خيرهم
بندر: بس إنه بالأساس من خيرنا
سعد : تصدقون والله كاسرين خاطري مساكين
بهااللحظة يدق تلفون مشعل شاف الرقم غريب
مشعل: ألــــــــــــــــــــو
بشاير: مشعل إلحق علينا
مشعل يطالع بالشباب وفيه الضحكه: ليه شفيكم صاير شيء
بشاير : فيه صوت غريب بالخيمه
وفجأة إنسمع عند البنات صوت
البنات وبصوت واحدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مشعل: ألو بشايرررررررر
سعد: شفيك شصاير
مشعل: يوم ماردت عليه فز من مكانه وجلس يدورله على عجره وأخذله وحده
الشباب: خير يامشعل
مشعل: ماأدري يقولون سمعوا صوت بره الخيمه وبعدها ماسمعت إلا صراخهم

ويقومون الشباب يتراكضون بره الخيمه وكل واحد فيهم ماخذ شيء بيده هذا عجره وهذا حديده و.....
بس الحمد لله محد طرى فباله ياخذ الفرد المخشوش بجيب الخيمه

عند البنات

الصوت إلي سمعوه كان صوت زي فتحة باب سياره وبعدها قفلته شوي ويسمعون صوت كاسات مضربه ببعضها

السكارى

سكير1 : أقول قم نحشه على هاالصراخ بيصيدونا
سكير2 :لا وين محد قريب بعدين هذي خيمة بنات وشكلهم وايد
سكير1 : إي والله بنات وياسلام لويكونون حلوات والله فله

عند البنات

عهود وهي تتنافض :نور يانور (أم فيصل وهي كانت نايمه) قومي يالله
أم فيصل(نور): شفيكم
ساره: خالتي ال س ك ا رى برى الخ ي م ه
أم فيصل : صحيح وقبل ماتكمل كلمتها إلا يسمعون صوت شقة قماش الخيمه من ورى
البنات :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآ وبدقايق إهم برى الخيمه وركض لمخيم الشباب

سكير1 : ياكثرهم بس على وين رايحين
سكير 2: ما أدري صدق إنهم ناقصات عقل ودين وين رايحين بها الليل (علم نفسك أول)
سكير1: ما أدري بس كأني أشوف ثياب بيض تلمع جايه عندنا
سكير2:أشوف لا ياالخبل هذيلا عيالهم نحشششششششششششششششششه

وركض على سيارتهم وتفحييييييييييييط


الشباب

مشعل :شوفوا هناك لمبات سياره
بندر : بسرعه وراهم والله ماأخليهم عيال اللذين
وركبوا العيال سياراتهم ووراهم والسكارى كل شوي يحذفون عليهم شيء مره غرشة البطر ومره علب ببسي يحاولون يستفزونهم زياده
مشعل: شف الحيونات خلني أمسكهم بس والله لأقطعهم
مبارك: أنت ألحين ركز باالسواقه وإنتبه لاتقلب فينا السياره
بندر: مشعل قرب السياره وإلصق بسيارتهم
سعد : ليه شتبي تسوي إنت
بندر: بنقز من السياره وبتعلق بسيارتهم (رووووووووح ياالبطولة )
مبارك:إحلف يا جاكي شان الغفله
بندر: بروك مب وقت مزاحك ألحين
منصور: وهو صادق أنت تبي تذبح نفسك ياخي لا تفكر بنفسك فكر بأمك وأهلك
عبد العزيز: ولاتنسى إنك متزوج ومرتك حامل تبي تيتم ولدك قبل مايطلع


أم خالد (جدة ساره): تكلم ولدها بندر هي تعرف ولدها خبل وأي شيء بيسويه (قلتلكم فل فل) ..... والله لو ماترجعون ألحين لاإنت ولدي ولا أعرفك
بندر: يايمه مايصير هذولا تعدوا على حرمتنا ولازم يتسنعون
أم خالد: تبي تسنعهم بلغ عنهم الشرطه
بندر: بس أنا ماراح أرتاح لين أخذ حقي منهم بيدي
أم خالد : ياولدي إرجع لاتعور قلبي .... وجلست تصيح
بندر وقلبه يعوره على أمه : خلاص يمه ألحين بنرجع

وتموا يلاحقونهم إلين وصلوا عند تقاطع مدينه الحفر وبعدها رجعوا للمخيم بعد ماسجلوا نوع السياره ولوحتها
باالمخيم الكل جالس على أعصابه ويحاتي هاالشباب ( المخيم خالي من الرجال الكبار فاالسن لأن دواماتهم بدت ورجعوا الديره وبقى الشباب والحريم باالمخيم ومافيه من الكباريه إلا خالد (أبوسعد) عم ساره الكبير وهو رجع بها اليوم للديره عنده أشغال وبيرجع ثاني يوم) وماحسوا باالراحه إلين شافوهم طيبين وما فيهم إلا العافيه
دخلوا البنات خيمتهم وبقوا الحريم الكبار مع الشباب

أول مادخلوا البنات الخيمه كل وحدة رمت بنفسها عالأرض من الضحك لأنهم شافوا أم فيصل نايمه باالخيمه المسكينه شكلها يوم إهربوا البنات ماحست بنفسها إلا وهي نايمه
ضحى وهي فاقعه ضحك تصحي عمتها: عمتي نور هههههههههه عمتي هههه أم فيصل
نور وهي تفز من مكانها: شفيكم هاه صدتوهم
البنات ماعاد يقدرون يتحكمون بانفسهم كل وحدة ماسكة بطنها من كثر الضحك
نورة وهي تجلس: هههههههههه والله إنك شيء وماحست إلا بشيء لزج تحت يدها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآ

الشباب بسرعه دخلو الخيمه علبالهم صاير شيء

نايف: شفيه فيكم شيء
نورة جالسة تتأمل بالشيء إلي لقته : ووووووووووووووووووووووووو وع شهاذا
مشعل : ميت ضحك آآآآآآآآآآآآآآه بطني ماأقدرههههههههههههه
ساره: يع من الي حاط ذا البلا هنا يعيييييييه
شيخه: وهنا بعد

الشي الي نورة جلست عليه هو اللعب البلاستيكيه الي حطوها العيال كأنتقام على سرقتهم لدباب مشعل هو العب الهلاميه إلي شكلها نفس أعضاء الإنسان يعني عيون ةخشم وشفايف وقلب و...... اشكال تلوع الكبد......... وحاطينها بكل مكان بالخيمه

سعد وهو يضحك: إحنا بنجيب سياراتنا وبنحاوط الخيام فيها وبنام اليوم فيها أخاف يرجعون هاالخبلان بالليل يالله شباب

الشباب طلعوا بعدها من الخيمه وهم مش قادرين يمشون من كثر الضحك

الفجر

البنات قايمين يتوضون لصلاة الفجر

ساره ومشاعل كانوا أول البنات ومامداهم يمشون خطوتين إلا رجعوا ميتين من الضحك
عهود: شفيكم
ساره :هههههههههه ما ش ف ت و ا ههااااااااااااااااههاي
مشاعل: العي ااا ل ههههههه بره ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ضحى : بسملله عليكم شسالفتكم
شيخه : لايكون لقيتوا بطل السكارى وتوضيتوا منه على بالكم ماي أعرفكم تمشون وإنتوا نايمين
مشاعل: عله شايفتنا مصاديع بس والله شيء ههههههههههههههههههههه
ساره: هه تدرون العيال شمسوين
نوف: شمسوين بعد
مشاعل: ههه مش هم أمس جابوا السيارات وحاوطونا فيها أمس
شيخه: إي ندري قديمه وين الجديد
ساره: حشى خليها تكمل كليتيها بقشورها
مشاعل : إي والله كلتني
ريم: إنزين يالله علمونا مافيني صبر
مشاعل: تخيلوا فاصخين نعلهم وحاطينها تحت بيبان السياير هههههههههههههه
البنات ما إستوعبوا
ساره :شفيكم صايرين أغبياء هم مسوين كذا يازعم إحنا موجودين داخلها
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-12, 10:23 PM   #7

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



اليوم الثاني ببيت ندى

ندى( بنت شخصيتها قويه زي ماذكرت من قبل نحيفه سمره وحلوه وأحلا مافيها عيونها سود ووساع جمالها جنوبي خالص .......... وهي أكبر من ساره بسنه )
فاطمه إخت ندى ( صديقة ساره كانوا دوم مع بعض باالثنويه وتخصصوا القسم العلمي كانوا مايتفارقون بس الظروف فرقتهم ساره دخلت كلية الأداب والعلوم بالدمام وفطوم كليه العلوم الصحيه باالدمام كان الوضع صعب عليهم خصوصآ فطوم لأنها كانت وحيده كل شلتها بكلية الأداب لكن طبعا كبنت إجتماعيه من الدرجه الأولى سهل عليها تكوين الصداقات أما ساره كانت فاقده فطوم بس وجود صديقاتها حولها هون عليها خصوصأ إنهم جيران يعني متى مابغوا شافوا بعض وطبعآ الله يسلم التلفونات ماتوقف ....... فطوم مليانه شوي سميره حلاها بدوي رغم كونها جنوبيه يعني الخشم طويل والعيون بنيه ووساع الوجه دائري........
شخصيتها قريبه كثير من شخصية ساره لكنها أقوى منها وثقتها بنفسها كبيره حبوبه لأخر درجه كل شخص يعرفها لازم يحبها لطيبتها تدخل القلب من أول ماتشوفها )...... هي شخصيتنا الجديده
وعندهم إختين هم خلود خريجة كلية الدمام قسم كيمياء عضويه و أنوار 3ثنوي قسم علمي وإخوانهم وليد سنه4 كيمياء ومحمد2 ثنوي وخالد 2متوسط)


ندى جاسه تقلب بقنوات التلفزيون دخلت عليها إختها خلود
خلود: شفيها الحلوه طفشانه
ندى: إي والله إني طفشانه طفش ماحد عندي سوير وباالبر والريم اليوم بتروح االحساء وباقي الشله يانايمين ولا طالعين مدري شسوي
خلود : آفا وإحنا وين رحنا
ندى: فديتك فيك الخير بس تعرفين وحشتني سوالفهم
خلود : خلاص هانت كلها 6 أيام وتبدى الدراسه
ندى: الله يعدي هالأيام على خير وبسرعه
خلود: أقول ندوش شرايك نقول لوليد يطلعنا والله حتى أنا طفشانه
ندى: ياليت بس هو بيرضى
خلود: ماعليك أنا بخلي فطوم تكلمه تعرفين مايرد لها طلب
ندى: أنا بعرف إختك هذي شمسويتله ساحرته تصدقين حتى سويره لما أقولها شيء تقولي طيب شراي فطوم
خلود: تدرين فيها توأم روحها ماتفارقها
ندى: لاوالله وأنا وين رحت
خلود: إنتي بعد صديقتها بس تدرين إن ساره وفطوم مع بعض من كانوا صغار والريم بعد تدرين أحس أقرب ثنتين لها الريم وفطوم وبعدها إنتي وهاجر وبعدكم باقي البنات بس ماشاءالله صديقاتها كثار
ندى: ولاتنسين مشاعل وضحى وأصلآ السوري قلبها كبير ومافي وحدة تعرفها إلا تحبها
خلود: صدقتي إلا شخبارها وشخبار خالتها فاطمه الخاينه لها إسبوع ما إتصلت
ندى: تدرين مشغولين بها البر مدري إشايفين فيه
وتدخل عليهم فطوم
فاطمه: إنتوا تحشون في مين
ندى: في سوير وفاطمه وش يحببهم بهاالبر
فطوم: على قولة سويرتي بدو مانستغني عن التراب
خلود: ههههههه ياحليلها هاالسويره والله إنها فنتك
فطوم: طبعآ على خويتها (وتأشر على نفسها)
ندى: حشى من قال وبعدين شمعنى إنتي وأنا وين رحت
فطوم: إنتي في أسفل القائمه لا غير
ندى: أنا هاالبنت ذابحتها ذابحتها
فطوم : تكفين أنا جالسه أرتجف أتنافض من الروع سامحيني
خلود: بسك إنتي وياها .... فطومتي كلمي وليد خليه يطلعنا نتمشى
فطوم: أولآ لاتناديني فطومتي لأن هالأسم وعلى قولة سويرتي حقوق النداء محفوظه لها بس
ثانيآ أنا كنت جايه أقولكم خلونا نطلع زهقت من جلسة البيت
ندى: خلاص كلمي وليد وشوفي بيطلعنا ولا لأ
فطوم : OK
تتصل فاطمه بوليد ............... وليد: ألـــــــــــــــــــــــ ـــو
فطوم: هلا بهالصوت هلا باالغالي هلا بسندي في وقت الضيق
وليد: هههههههه شوراك قولي
فطوم : فديتك إخوي حبيبي إنت ماتردني
وليد : على حسب كنت أقدر ولا لأ
فطوم: بغيناك تمشينا زهقنا من البيت
وليد: حرام كسرتوا خاطري خلاص نص ساعه وأنا عندكم تجهزوا
فطوم: يالبى قلبك أنا كنت عارفه إنك ماراح تردني
وليد: ههه واثقه الأخت بس حلوة هذي يالبى قلبك وين سامعتها
فطوم: هذي طال عمرك مكارم الشيخه ساره علينا
وليد: إلا من زمان ماسمعت عنها ولا عن أهلها وينهم
فطوم : بالبر
وليد: صحيح ياحظهم وناسه عجل
فطوم :ماأدري ماقد جربت صراحه
وليد : خلاص بكلم أبوي وعمي عشان نطلع نخيم لنا يومين
فطوم : صدق حلو ياالله لاتتأخر إحنا نستناك
(جاء وليد وطلع خواته طلعه حلوه غيرت شوي من الروتين فاالعطله)


اليوم الثاني الساعه 7 المساء

فطوم جالسه طفشانه ......... شوي ويرن تلفونها
زينه (صديقة فطوم تعرفت عليها باالكليه بنت حبوبه وقلبها أبيض وفطوم تعزها حيل ولهم سنتين مع بعض): ألـــــــــــــــــو مرحبا
فطوم: أهلين شخبارك
زينه:بخير إنتي شخبارك
فطوم:أنا بخير وعافيه غريبه صاحيه بها الوقت باالعاده ماتصحين إلا الساعه 1
زينه : تدرين بكرة ملكت عبير ومشغولين فيها
فطوم: صح ذكرتيني ألف مبروك باركيلها وسلميلي عليها
زينه: لا حبيبتي إنتي لازم تحضرين وتباركيلها بنفسك
فطوم: إسمحيلي ماأظن بقدر أجي
زينه : مو على كيفك أنا متصله أعزمكم وراح تجين غصبآ عنك
فطوم: لاتحرجيني يمكن ماألقى أحد يجيبني
زينه : قولي لوليد ماراح يردك إنشاءالله
فطوم:بحاول بس إذا ماقدرت لاتزعلين ok
زينه : إلا بزعل ونص لازم تجين
فطوم: خير إنشاءالله
زينه : طيب حبيبتي مع السلامه بستناكم بكرة
فطوم: أنشاءالله مع السلامه

راحت فطوم وطلبت من وليد يوصلهم بكرة لكنها قالها إنه معزوم مع الشباب على سهره فمالقت غير أبوها قالتهله إنها معزومه هي وخواتها على الملكه بكرة فوافق إنه يوصلهم

ثاني يوم باالملكه

زينه تستقبل فاطمه وخواتها عند الباب
زينه: هلاوالله يامرحبا تومانور البيت
فطوم:تسلمين منور بأهله وألف مبروك عقبالك
ندى: مبروك زينه عقبالك
زينه: آميــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــن
ندى: هههههههههههه شكلك مستعجله عالزواج
زينه: شنسوي نخاف يفوتنا القيطار
خلود: توك صغيره عجل أنا شقول
زينه : بهاالأيام الوحده تخاف من يصير عمرها 20 تلقين خلق الله شغالين أسئلة متزوجه..ولا........ مخطوبه .....ولا...... محجوزة ....... حشى مايخلون أحد بحاله
البنات :ههههههههههههه
زينه : تعالوا بوديكم لعبير أول
دخلوا البنات يسلمون على عبير ويباركولها
ندى وفطوم وخلود: مبرووووووك عبير
عبير: الله يبارك فيكم عقبالكم
خلود وفطوم: تسلمين
ندى: إذا علي أنا ماأبي أتزوج أبي أعيش حياتي
عبير: ليه الزواج سنة الحياة ومرد البنت لبيت زوجها
ندى: إلا أنا ماأبي ماأتخيل رجال يسيطر على حياتي
زينه: ليه
ندى: لأن الرجال سبب كل مصايب الدنيا
عبير: أوف مش لهاالدرجه
ندى: إلا وأكثر بعد أصلآ الرجال مالهم أمان والغبيه إلي تأمنلهم أحبك وأعزك أنا مقدر أعيش بدونك وهو يعرف من وراك عشرة
زينه: إي والله صدقتي
خلود : حرام عليكم خوفتوا البنت حسبي الله ونعم الوكيل
فطوم :هههههههه عاد ألحين مافي مفر خلاص وقعتي عاالعقد
عبير : عادي أقول هونت و نفسخه دام الشيخ موجود
زينه : صحيح خلاص أنا بروح أقول لبوي
عبير: لالا أنا أمزح حشى على طول ماصدقتي خبر
زينه: لا توك تقولين عادي
فطوم: ههه حرام عليك خليها تلقين الأعصاب مشدوده ألحين
بعدها طلعوا البنات من عند عبير وراحوا جلسوا مع المعازيم زينه وفاطمه جنب بعض وجنبهم ندى وخلود
زينه تشاور فطوم: فطوم شفته وبغيت أموت
فطوم: مين
زينه: محمد
فطوم: جد . ........ بشريني شصار
زينه : تعالي معاي نروح غرفتي وأنا أقولك كل شيء باالتفصيل ماأقدر أخذ راحتي هنا
فطوم:ياالله
في غرفة زينه
زينه: اليوم جاء عندنا كانت الساعه 12ونص تقريبا كنت رايحه المطبخ أشيك عالأغراض شوي وأسمعلك حس أحد داخل المطبخ إلتفت لقيته بوجهي إنصدمت ماأدري شسوي ولا وين أروح والمشكله لاعندي شيلة ولاشيء أتغطى فيه وما أشوفلك إلا الباب وركض عليه وقبل ماأوصل مسك إيدي
فطوم: (بشهقه) حلفي
زينه: والله (تبتسم) وقالي عقبالي أنا وإنتي إنشاءالله وقرررررررررريب وأسحبلك يدي منه وأطلع
فطوم: وااااااااو يابختك ألف مبروك
زينه: ليتك شفتي وجهي صاير ألوان أحمر وأخضر و..........
بهاالحظه رغد إخت زينه فتحت باب الغرفه ودخلت بكل دفاشه ... زينه وفطوم إنتفظوا من الخرعه
زينه و فطوم : بسم الله
رغد: ههههه هااهاااااي شكلكم يضحك
زينه : وش فيك إنتي مهبوله ليه ما دقيتي الباب
رغد: كنت مستعجله المهم أمي تبيك
زينه: طيب بروحلها. فطوم حبيبتي إنتظريني هنا بروح لأمي وبرجعلك

راحت زينه لأمها وتركت فاطمه بروحها باالغرفه وخلت الباب مردود .....................

ماجد إخو زينه كان يدور على مفاتيح سيارته تذكر إنه كان ناسيها بغرفة زينه لما كان عندها العصر
راح لغرفتها وفتح الباب
ماجد: زينه ماشفتي...... (سكت من الصدمه مايعرف شيقول)
فطوم كانت جالسه تنتظر زينه وهي منكسه راسها على الأرض وأول ماسمعت فتحت الباب رفعة راسها
وبدل ماتشوف عيون زينه العسليه إنصدمت بعيون سود تناظرها بصدمه
ماجد :آسف ماكنت أدري إن أحد موجود وصكر الباب ورجع لغرفته مثل الصاروووووووووووووووخ
فطوم ماقدرت تتحرك من مكانها من الصدمه كان ودها الأرض تنشق وتبلعها
رجعت زينه الغرفه وشافت فاطمه مش على بعضها
زينه: فطومي شفيك
فطوم:هاه لا أبد سلامتك
زينه: متأكده
فطوم: إيه .... خلينا ننزل أكيد خلود وندى يسألون عني
زينه : ياالله رغم إني حاسه فيك شيء

غرفة ماجد

ماجد جالس على سريره( يالله شهاالموقف شبتقول عني البنت أكيد متعمد لاحول ........ وأن بعد خبل كان المفروض أول ماشفتها أطلع على طول كان ماحست فيني بس أنا الغبي جلست وبقواة عين أطالعها ........ والله إني ماأستحي...... بس هذي مين شكلها غريبه مش من عايلتنا بس ماشاءالله عليها قمر .....إصطغفرالله أنا شلي أتمدحها) وهو يفكر حس بشيء تحت رجله نزل عينه شاف المفتاح
الله يغربلك توك تطلع وينك عني قبل شوي ....... إخذ المفتاح وطلع

غرفة فاطمه

من بعد مارجعت من الملكة وهي متضايقة بسبب الموقف إلي صار
فطوم( هذا أكيد ماجد إخو زينه الوحيد ........ ياالله شهاالفضيحه أكيد بيقول هذي شمجلسها بغرفة إختي وهي مش موجودة) فطوم جلست تآكل بنفسها من الإحراج ومالقت غير إنها تكلم توأمها تشكيلها علي صار
فطوم: ألـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــو
ساره:هلا حياالله ملائكة الرحمه
فطوم: الله يحيي المدرسه
ساره: وع الله لاقاله أناأصير مدرسه ليه بايعه نفسي
فطوم: ههه عجل ليه دخلتي الكليه
ساره: وهي كل من دخلت الكليه بتطلع مدرسه ياكثر الوظايف غير التدريس
فطوم: شخبارك
ساره: بخير . شفيك
فطوم: شفيني مافيني شيء
ساره: علي أنا . صوتك متغير شي مضايقك
فطوم: ياقلبي والله إنك تعرفيني أكثر من نفسي
ساره: آفا . إحنا عشرة عمر وخوات يالله قولي وباالتفصيل
حكت فطوم لساره الموقف إلي صار مع إخو زينه ...........................
ساره: هههههههههههههههههههههه والله إني أتخيل شكلك وإنتي مصدومه
فطوم: تضحكين علي إنتي ووجهك
ساره: ماعاش من يضحك عليك وأنا إختك
فطوم: بسملله عليك . سويره قوليلي شسوي والله حالتي حاله
ساره: الله ليه كل هذا مجرد موقف وصار وإنتهى ليش معذبه بنفسك
فطوم: والله إني مفتشله من زينه أحس الموقف سخيف
ساره:لافشله ولا شيء بعدين هي الغلطانه تركتك بغرفتها وراحت وخلت الباب مفتوح
فطوم: مدري شلون بقابلها بعد إلي صار
ساره:ماصار شيء عادي مشي الموضوع ولاتقولينلها شيء يعني كأنه ماصار
فطوم: شورك وهداية الله إلا تعالي شهاالهدوء إنتي وين باالعاده كله إزعاج
ساره : أنا بره الخيمه عشان كذا هدوء بس الجو رووووووووعه
فطوم: بس أكيد ظلام يمه أحسه يخرع
ساره: لاعادي متعودين وبعدين إحنا منورين كل المخيم باالمبات
فطوم: حتى ولو
ساره : هذا وماقتلك شصار تقولين يخرع شلو لادريتي
فطوم: ليه شصار
ساره : فديتك أمس طبوا على مخيمنا سكارى و و..إلخ (ههههه مصدقه عمري تذكرني هاالحروف بتعاريف الكتب )
فطوم: يمه ولحد ألحين جالسين هناك مارجعتوا
ساره: ولابنرجع أحد يخلي الوناسه ووساعة الصدر ويرجع يحبس نفسه بين جدران البيت
فطوم: صدقتي إلا شخبار أمك وأبوك
ساره : الحمد لله ماشيه على العلاج والله يكتب إلي فيه الخير
فطوم: آمين زين إنتوا متى بترجعون صارلكم 12 يوم ماشبعتوا
ساره: بنرجع قبل الدراسه بيوم
فطوم:يعني بعد يومين ماكنكم طولتوا
ساره: لا باالعكس بنرجع بدري باالعاده نرجع أقل شيء ليلة الدوام
فطوم: بدو ماتعيفون البر
ساره: ولابنعوفه هذا روحنا روح البداوة
فطوم: فديتكم ياالبدو
ساره: شكرآ شكرآ مايحتاج
فطوم: زين ياالبدويه تآمرين بشيء
ساره: واحد ماك عربي مع سلطه و...
فطوم: إقلبي وجهك ياالله هاالطلبات غير متوفره حاليآ
ساره: ومتى تنزل للأسواق
فطوم: في القريب العاجل يعني بعد يومين
ساره: طيب مع السلامه يابعدي سلميلي على ندوش وخلود
فطوم: يبلغ ......إنتبهي على نفسك
ساره: لاتخافين علي أنا إبنة الصحراء والباديه
فطوم: عدال يابنت إبن عجلان
ساره:هه حدك علي ولا بخلي أبوي يجي من الرياض ويجرك من شعرك
فطوم: لايبوك محنا بقدكم ياالبدو قشراااااااان
ساره: إيه إحشمي نفسك وتأدبي
فطوم: ياالله ياقلبي مع السلامه والله إني إرتحت من كلمتك وبقدر أنام وأنا مرتاحه
ساره: أبدن إحنا باالخدمة 24 ساعه في 24 ساعه

صكرت فاطمه عن ساره بعد ماقدرت تريحها وتنسيها الإحرج إلي كانت فيه من هاالموقف

بعد ماصكرت ساره من فطوم رجعت للخيمه
مشاعل : مين كان عاالتلفون
ساره: فطومتي
مشاعل : ياحليلها شخبارها
ساره : الحمد لله شتسوون
ضحى: بنلعب ورقه تلعبين
بهاالوقت دخلت عليهم الجدة وسميه
الجدة وسميه : شتلعبون يابنات
شيخه : ورقة يمه تلعبين معنا
الجدة وسميه : ودي بس إني ماأعرفها
عهود : بسيطه بنعلمك
الجدة وسميه : خلاص إحسبوني معكم بس علموني إياها قبل
ساره : يمه اللعبه إسمها غمزه
الجدة وسميه : غمزه شهاالكلام
مشاعل : يمه هذا إسم اللعبه وطريقتها ( البنت الي معها ورقة الولد تغمز بعينها لباقي البنات والبنت إلي ينغمزلها تقط ورقتها عالأرض لحد مايبقى ثلاث بنات هالثلاث كل وحدة فيهم تخمن الولد عند مين وإذا كانت غلطانه تنجلد آخر اللعبه)
شيخه: هاه يمه فهمتيها
الجدة وسميه : إي شكلها سهله
ساره: بس على شرط يمه لازم تفصخين البرقع
الجدة وسميه : وشوله أفصخه عيب مايصير أستحي
ساره : لايمه عادي كلنا بنات وبعدين شلون نقدر نشوف عيونك من ورا البرقع
الجدة وسميه : خلاص بفصخه مايسوى علينا هااللعبه
وبدوا لعب وسبحان الله الولد كان عند الجدة وماخلت وحده من البنات ماغمزتلها في كل غمزه تطيح ثنتين ثلاث
ساره : يمه كذا مايصير إنتي فضحتي نفسك لازم يكون باقي ثلاث بنات باالنهايه
الجدة وسميه: يمه ماأقدر أخاف وحده فيكم تزعل تقول أمي مافوزتني وبعدين حرام تنجلد عشان لعبه
شيخه: يالبى قلبك يمه فديتك
ساره : ههه الله لايحرمنا منك
مشاعل :زين بما إن اللعبه خربت شرايكم نسوي ...............


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-12, 10:24 PM   #8

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثامن


لو الغلا ينكتب بسطور ببقى بخيل بحظرتك
والأكيد إنه تخلص حروفي وماأوفي نظرتك
و مهما أعبر في كلامي ما يساوي بطلتك
لأنه مافي با البشر ممكن يوازي محبتك

(رحلة ألم)


مشاعل :زين بما إن اللعبه خربت شرايكم نسوي تمثيليه يعني زي التمثيليات إلي كنا نسويها زمان
ضحى: بس الوقت مايمدي متأخر
عهود: تو الناس الساعه 1 وين متأخر
نوف: طيب وشرايكم بيت الرعب
نور (أم فيصل): لا خلونا نسوي حفلة زواج وتكون الشخصيات بشعه وأكثر وحده يطلع شكلها يخرع هي أحسن وحده ماعدا المعرس لازم يكون مزيووووووون
ريم : آفا عليك مايحتاج أكيد
شيخه: خلاص خلونا نختار الممثلين أنا المعرس و إسمي حمد
نور: وأنا العروس
نوف: وأنا أم المعرس
ساره : وأنا الطقاقه
وضحى ( إخت مشاعل): وأنا أم العروس
مشاعل : أنا المصوره
ضحى : وإحنا
ساره: إنتو المعازيم
شيخه : يالله عندنا ساعه إلا ربع نتجهز فيها وبعدها تبتدي الحفله
الجدة وسميه : خلاص يمه عجل أنا بروح أنام
ساره : والله ماتروحين جلسي إسهري معنا وتفرجي على خبالنا
الجده وسميه : بس إنتوا بتتأخرون وانا وراي روحة سوق بكره
شيخه : قولي والله حتى إحنا نبي نروح السوق
الجده وسميه : خلاص قوموا ناموا عشان تقومنو من صبح وتروحون معي
مشاعل : معليه بنكمل إلي فراسنا وبعدين بنام وإذا إنتي فيج نوم روحي نامي وراج قومه وروحة سوق
ساره: كلام مشاعل صح يمه روحي نامي
الجدة وسميه : لابجلس شوي أشوف شبتسوون وبعدين بروح أنام

وراحوا هاالبنات كل وحده تلعب بنفسها من جهه

شيخه (المعرس) خذتلها ثوب من ثياب إخوها فالح وهي ماشاء الله طوييييييييييييله ولبسته وتسفرت باالشماغ ولبست وحدة من العبايات يازعم بشت وطلعت (تعق الطير من السماء)
نور(العروس) صارت أبله عطيات البلاشر من الخد إلى الأذن والشدو على العين رايح لنص الجبهه والحواجب تقول شارع وملبسينها فستان فوشييييييييييييييييي وطرحه بيضاء
نوف (أم المعرس ) تذكرون منى عبدالمجيد بالشريب بزه سبحان الله نسخه خصوصآ حبة الخال إلي يشوفها من كبرها يقول خنفسانه لازقه ومع المكياج صايره إشارة مروور ولابسه أحمر وماسكه مكنسه بيدها كخيزرانه
وضحى (أم العروس) نافشه الشعر وماخذه أعواد صغار موقفتهاو لافه فيها غرتها من قدام صايره سبرنغات أنتل خربان ومايحتاج لاعبه بوجها من يشوفها يقول شعشبونه ولابسه عنابي وماسكه بيدها عصا مخليتها كسيف
ساره (الطقاقه ) ملبسينها ملابس لافينها حول جسمها صايره درااااااام وصابغين وجهها باالون الأسود راسمي حواجبها مقرونه ومادينها مثل المسطره ومكبرين الشفايف كنها مطبات والأسنان ماخذين إستيكرات وملونينها بلأسود وملزقينها بأسنانها ولبسوهابشعرها باروكه شقرا ماله داعي أكمل صايره أم شرشبيل وطبعآ تكمله للإكسسوارات ملبسينها فستان روز قديم أخضر وملفع وماسكه طار صغير بيدها وماننسى البرقع أبو فص
وباقي البنات من شافهم قال الساحرات
وطبعآ الماكيير كان تحت إشراف مشاعل وفي إلي كانوا يتفننون في إظهار البشاعه على أصولها
وبدت الحفلة بتجهيز الزفه
مشاعل (المصوره): أول شيء بنعرف باالشخصيات هذا المعرس المزيون إسمه حمد
وهذي هي العروس المتغطيه باالطرحه ......... وهذي أم المعرس ........ وهذي أم العروس ......... وهذي الطقاقه أم محمد .......... وهذيلا المعازيم وألحين نبدا

(طبعآ كل هذا كان بخيمة النوم والحفلة بيسوونها بخيمة القعده )

مشاعل : هاه بنات جهزت الزفه
ضحى : إيه خلاص عدي إلى الخمسه وبعدها بنظغط زر التشغيل
مشاعل : يالله حمد إنت ويا العروس تجهزوا إذا سمعتوا رقم واحد إطلعوا يالله
5...4...3....2...1... أكشن

وطلعوا حمد وعروسه من باب الخيمه يمشون لخيمة القعده إلي كانت بعيده شوي وقدامهم الطقاقه تدق بطارها وأمهاتهم يرقصون قدامهم والبنات وراهم للتشجيع

بدت الزفه لراشد الماجد البدر ( حد منكم شاف باالدنيا بدر مقبل يمشي ومن حوله بشر من حلاه....... ولايلاه هلا الله كللوووووووووووووش ..... على النبيي محمد ياالله صلوا عليه ......كللووووووووووووووووووو وووووووش .. الطقاقه أم محمد...ططاطنق ...ططاطنق.... هلا هلا ..ورا .... عاشوا ...... هذي ماهي بدر ليل يختفي مع طلوع الشمس وبزوغ الفجر أو بدر يصبح بعد مده هلال هذي بدر مكتمل طول الشهر ....... وياالله صلوا عليه ..........كللووووووووووووووش )
ووصلوا الخيمه وكانو مجهزين كل شيء من الكوشه إلى الحلويات
وجلسوا معاريسنا على الكوشه والطقاقه تترنح قدامهم.... ططاطنق .... ططاطنق .... اللهم صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد ... ككللووووووووووووووووووووو وش
وبعدها حطوا إغنية محمد عبده ( عريسنا ... وعريسنا يانجم بادي زانت لياليك الحضور .... جينا نهني ونغني...... وقاموا أمهات المعاريس يرقصون وكل وحده تدز الثانيه وتهددها بالي بيدها وتدخل بينهم الطقاقه أم محمد عرض...ططاطنق ...ططاطنق .... عاشوووووا ... على قلبي .... وعريسنا الليله يافيصل سبحان من نور سماه.... ) وألحين جاء وقت رفع الطرحه وطبعآ البنات ماسمحوا لحمد يشوف عروسته حتى وقت التزيين (عيب مايصير) وكهديه من البنات حطوا إغنية سمي لمحمد عبده
(سمي .... سمي ........ سميييييييييييييي .... سمي ....
ياالعيون الي تصيب ولا تسمي منك أحب الجرح لوما ينتبارى .... باالعقل سمي وباالخفاق سمي كلمتين كلها يمك تبارى ..... سمي .. سمي ...... وبهاالحظه غمزت مشاعل لحمد يرفع الطرحه)
حمد : يمىاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اه ... بسم الله

العروس وهي تبتسم وتبين صف أسنانها النحااااااااااس وتتعلق بيده : هيء هيء زوجي حبيبي
حمد : هديني حسبي الله على بليسك لا أتحلم فيك باالليل
أم العروس وهي مبققه عيونها: ليش شفيها بنتي تقول للقمر قوم وانا أقعد مكانك
حمد : واضح ماشاءالله
أم العروس : شقصدك بنتي مبعاجتك
أم المعرس : هييييي إنتي لاتصرخين في وجه ولدي حبيبي قلب أمه وبعدين هذي بنت هذي جيفه
أم العروس : الجيفه إنتي وولدج مالت عليكم صدج ماعندكم نظر ولا أحد يشوف هاالقمر ويصد عنه
أم المعرس : مالت عليج إنتي وبنتج قمر وين القمر إلا إذاكان فحزة خسووووف
وتدخل عليهم أم محمد عرض : ططاطنق .... صلوا على النبي ....هلا هلا ... فضحتونا بين المعازيم ..... قعدوا....يالله يابنيات قوموا رقصوا حيولنا هالعرس
ويحطون أغنيةلفرقه ميامي .... وقاموا البنات يرقصون .... وكل مامرت وحده من جهة المعرس حذف عليها الرقم...... والعروس كل ماشافته يغازل فلعته بعصات امها وهو ماعليه منها ...... وآخر شيء نزل يرقص مع البنات إلي إلتفوا حوله .... وتجيهم العروس وتطيح فيهم ضرب ....... رجلي لاأشوف وحده مقربته .... وتسحبه من إيده للكوشه .... تعال يامال الضعفه أنا عندك وإطالع بهالقرووووود
حمد: إوه إنتي هنا على بالي إنقرضتي عسى الله ياخذك ويفكني منك
العروس : وأنت معي حبيبي ماخليك لحالك مع هاالمتوحشات
حمد: حسبي الله عليك إذا هم متوحشات عجل إنتي من
العروس : أنا باربي فديتك
حمد : باربي ولا شكيرا مالت ..... وتمر ضحى من عنده وترقص قدامه وتغمزله بعينها .... هلا هلا والله ياحي هالزول ... الرقم ..055 وإدعس خطــــــــــ
وتجي عهود وتلفح بهالشعر عنده ... يامرحبا عاشت عاشت .... وطبعآ تجي أم محمد .... طاطنق ... ططاطنق فوق راس عهود ... ورا ورا ..... عاشوا ... سرى
أم العروس تهدد بعصاها : إنقلعي إنتي وياها مالت من حلاتكم يالله مناك

بعد ماطلعوا إلي فراسهم قاموا المعاريس عشان يمشون ويروحون لشهر العسل والبنات معهم يزفونهم على إغنية راشد الماجد فمان الله يامسافر

طلعوا البنات وأمهات المعاريس قالبينها محزنه ودموع أم المعرس من جهه وأم العروس من جهه وسووا نهري دجله والفرات
( فمان الله يامسافر .... عسى الله يسمح درووبك وترجع باالسلامه ... معاك أيام عشناها لها بعقولنا ذكرى ولها شوق وملامه.... إذا أنت تنام باالغربه ومتهني فمنامك أنا نومي.......)
أم المعرس تسحب ولدها وتصيح: ولدي حبيبي لاتروح
العروس وهي تسحب حمد : روحي إنتي يالله خلاص هذا صار رجلي بيروح معاي حره .... وتسحب فيه
حمد: يمه .... يمه .... دخيلك لاتخليني مع هاالمتوحشه
وتتدخل أم العروس : هههي أنتي وخري خليهم يروحون تأخروا على الطياره

وشوي حمد ماحس إلا باالي ماسكه من رقبته وبيعطيه بكس

حمد: أنا شيخه والله العظيم أنا شيخه

محمد: شيخووه ووجع شمسويه بنفسك
منصور: حسبي الله عليك حسبناك رجال داخل عاالمخيم والبنات يضربونك
وتدخل ساره عليهم عرض : يعني يالخبلان شايفين الكميرا وتسمعوون المسجل يشتغل .... ومن العصبيه ترفع البرقع
محمد ومنصور : ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه حسبي الله عليك شمسويه بوجهك صايره كأنك وحش
عهود: الوحوش أنتوا يالله عطونا عرض مقفاكم
ضحى: أصلآ إنتوا شمجيبكم هنا
منصور : كنا ناخذ لفة حول المخيم قبل ماننام مادريينا بنشوف جنانوة منتصف الليل
مشاعل : الجنانوه أنتوا محد غيركم
محمد : والله شوفوا أشكالكم بعدين تكلموا
ساره: إنتوا ماتستحون على وجيهكم شايفينا بلا غطاوي شموقفكم (هي تتكلم معهم كذا لأنهم أصغر منها باالسن )
محمد : حشى كليتينا
منصور : صدقك أمش أمش خلنا نروح محنا ناقصين كوابيس بالليل (وإستحوا على وجيهم بعد الطرده المعتبره وراحوا)
والبنات عادي الوضع كملوا زفتهم وبعدها غسلوا ووجيهم و كلن راح لفراشه ونااااااااااااااااااااااا م


اليوم الثاني

البنات قايمين من صبح (طبعآ وراهم روحة سووووووووووووق)
راحوا البنات السوق مع جداتهم وإنقسموا على سيارتين ..... وأول ماوصلوا السوق تفارقوا على جماعتين
كل سبع بنات في مجموعه ....... لفوا السوق محل محل وآخر شيء تلاقوا كلهم في محل صغييييييير وعلى صغره ماخلى شيء مايبيعه الله يكرمكم من الجزم إلى توك الشعر والعطور
وبناتنا من شافوا بعض قاموا يهلون ويرحبون وكل وحده ودها تفرش الأرض للثانيه ورد كأنهم ماشافوا بعض من ثلاااااااااااااااث سنين وأكثر .... وهي كلها ساعتين
ساره : هلا هلا مرحبا وينكم من زمان عنكم
شيخه : أهلين تدرين الدنيا أشغال وإنتوا شخباركم
ساره: أخبار الخير إلا شريتوا شيء
نوره : على حطة إيدك مالقينا شيء

وجلسوا باالمحل ولعوزوا الهندي مسكين جيب هذا .... ونزل هذا .... هذا حلو ..... هذا شين .... يصلح .... لامايصلح..... هذا كم .... كم آخر شيء ..... لين ماطفر منهم وطردهم من المحل.....
الهندي: كلاس أنا مافي بيع أنا سكر محل ياالله كلو برااااااااااااااا (ههه مسكين عاف نفسه)
عهود : مالت عليك إحنا زباين
الهندي: أنا ما أبغى زبون زي إنت
شيخه : ليه شفينا مبعاجبينك
الهندي: مافي شفينا إيش هذا أنا مافي معلوم هذا دهن إود
ضحى : علك مافهمت إنت الخسرااااااااااااان ياالله صبايا
بشاير وهي تطلع مع الباب:الحمد لله والشكر أول مره أشوف واحد يطرد زباينه صدق غبي .... طراااااااااااااااااااااخ المسكينه طاحت من درجة المحل على وجهها (هههه حوبة الهندي )
ساره : بسم الله عليك صارلك شيء
ضحى: تعورتي
في : قومي إسم الله عليك كله منه حسبي الله ونعم الوكيل أكيد داعي علينا
بشاير : أخ راسي يعورني
شيخه : قومي قومي زين المحل صاد عن الناس ولا كان شفناك بلوتوث
مشاعل : ويسمونه لايفوتك طيحة بدويه
ساره: هههههههههههه حسبي الله عليكم
بشاير: وعله لاتضحكون علي
في: صح مسكينه محد يحس باالعوار إلاهي
نور: تعورتي بشوره
بشاير : لا سليمه الحمد لله
ساره : ياالله تعيشين وتاخذين غيرها

وهم يلفون بها السوق إلا ويلمحون الشباب بنفس السوق

مشاعل: إلا أقول بنات هذولا ماكنهم عيالنا
نوره: إلا هم وش يسوون هنا
ساره: يبيلها سؤال أكيد يغازلون
ضحى: لا ماأعتقد عيالنا عقال
شيخه: إيه إضحكي على نفسك أصلآ مافيه رجال مايغازل
ساره: حبيبتي هذي هوايتهم المفضله مايقدرون يستغنون عنها على قولة ندوش فديتها (يموتون بدون مغازل مايعيشون)
بهاالوقت مرت بنت من عند الشباب وجلسوا يرقمونها
بشاير : شوفوا جالسين يرقمون البنت
في: إلي مايستحون على وجيهم آخ بس لونقدر نعلم عليهم إحد
شيخه : شوفوا شوفوا صادهم رجال الهيئه
مشاعل: ههههههههههه يستاهلون
ضحى: أحسن خلوه يهزئهم
نور(أم فيصل): حرام عليكم لاتصيرون نذلات
ساره: إحنا نذلات إحنا عندهم ملائكه (طبعآ أحد عنده راي ثاني) بس صبركم علي أنا أوريهم
ضحى: شبتسويين
ساره: بتشوفون من بتجي معي
شيخه : على وين
ساره: عند أمي وسميه
مشاعل: أنا ياالله إمشي
نور: ليه شعندك
ساره: يكفي مشاعل فهمت
ريم: طيب علمونا
مشاعل: مايحتاج بتشوفون بعد شوي
ساره: فديتك صدق فاهمتني
مشاعل: أعجبك أنا

راحوا ساره ومشاعل للجده وسميه لقوها عند محل أقمشه وتكاسر راعي المحل بقطعه قماش

ساره: يمه يمه تعالي شوي نبيك
الجده وسميه: شفيكم يمه تبون شيء تبون فلوس
مشاعل: لا فديتج بس بنقولج شيء
الجده وسميه : قولوا يمه أسمعكم

ساره تساسر جدتها ... يمه الشباب......................
الجده وسميه : إنتي متأكده

ساره: إي يمه حتى رجال الهيئه هاوشهم وحذرهم
الجده وسميه: حسبي الله عليهم يبون يفضحونا في خلق الله
مشاعل: إي يمه وتخيلي قبل شوي مرت وحده حذالنا ويوم شافتهم قالت للي معها هذولا ماكأنهم عيال آل ........ (صارووووووووووووووووووووو� �ووووووخ)
الجده وسميه: وينهم وينهم ودوني لهم ألحين الي مايستحون
مشاعل : شوفيهم هناك (وتأشر على الشباب)

وتروح الجده للشباب وكانوا كلهم معطينها ظهورهم ماشافوها وماحسوا بجيتها وبجية العصا معها

وأول من بدت فيه مشعل لأنه كان الأقرب طرااااااااااااااااااااااا ااخ
مشعل: آآآآآآآآه ويلف وهو معصب: يمه (منصدم ) شجابك وليه ضربتيني
الجده وسميه: شجابني هاه إيه ماتبون أحد يدري بسواد وجيهكم عجل تغازلون بنات الناس يافضيحتنا بين العرب والقبايل .... لاويقول ليه تضربيني يالي ماتستحون ويالي ..... فيكم ..... وفيكم ..... الشرهه ميب عليكم الشرهه على إبهاتكم معطينكم هاالسياير يحسبونكم كفوا وأثاريكم خمق
نايف: آفا يمه إحنا ماسوينا شيء
الجده وسميه: كل هذا وماسويتوا شيء (وبالعصا عليه) يالله قدامي للخيام وياويلكم إن دريت إنكم جيتوا مره ثانيه

وتروح عنهم وترجع للبنات إلي يطالعون الشباب وهم ميتين ضحك عليهم

شيخه: هلااااااااا يمه أجديتي فيهم إلي مايستحون فضحونا
ضحى : إيه يمه إنتي ماشفتي قبل شوي مرت حرمه و يوم شافتهم قالت ماكنهم عيال آل ........
الجده وسميه: قالتلي مشاعل حسبي الله عليهم فضحونا بس أنا شغلي مهوب معهم مع أبهاتهم
ساره: إيه لازم تعلمينهم مايصير لازم يوقفونهم عند حدهم
بعد ماخلصوا البنات من السوق رجعوا لمواقف السيارات فما لقوا السواقيين فجلسوا على طرف محل ينتظرونهم وراحوا ثنتين ينادون عاالسواويق
ومن جلسوا والسيارات رايحه راجعه وكلن يرقم من جهه
وضحى : حشى ياالمغازل هنا على قرش كأنهم أول مره يشوفون بنات .... مايستحووووووووون
نور: عداال ألحين يالي عندكم مايعرفون باالمغازل شيء
مشاعل : صح يغازلون بس بحدود مايتجرأون على أحد مش هذيلاء رايحين رادين
ساره: لوسمحتوا لاتحكمون إلي يغازلون هناالشباب من كل الخليح (طبعآ مربعين فاالبر) ذابحتهم عيون البدو الناعسات
بهالوقت تمر سياره
ساره : هذي مثلآ لوحتها قطريه شوفوها
مشاعل : تلقينه سعودي بس شاريها من قطر
نور: وهذي سياره ثانيه قطريه
سبحان الله مرت سبع سيارات قطريه ورا بعض وكل ماقربوا من البنات حذفوا الأرقام .... حتى إن واحد من ألأرقام دخل بعين وضحى
وضحى : آآآآآآآآآآآآآآآآ ه عيني حسبي الله عليك
شيخه : هههههههه كيفك إلي فلعك ولد ديرتك تفاهمي معه ......
مشاعل: مالت عليه فضحنا تونا نتخقق ونزعط
نوره: هاه شرايكم كل السيارات مشريه من قطر
وضحى : حتى ولوا مش زي إلي هنا
ساره: إنتي المفروض بعد الفلعه ماتكلمين ...... وبعدين يابنت الناس ساس عيال الخليج واحد كلهم نفس الشيء
مشاعل : هههههههههههههه صدقتي
ورجعوا البيت

بعد المغرب

البنات بخيمة القعده وكلهم كانوا كاشخين على الأخير
شيخه : برد أبي شيء دافي
مشاعل: شرايكم أسويلكم حليب كرك
ساره: خوش راي
مشاعل : خلاص أنا بروح أسويه وبرجعلكم
عهود: وياليت ولا عليك أمر وإنتي جاييه تمرين على خيمتنا وتجيبين فروتي إلي هناك
مشاعل: لا وحضرتك ليه ماتقومين تجيبينها
عهود: ماأقدر أطلع بره بررررررررررردانه
وضحى: ماأحد قالك تلبسين شيء خفيف
عهود: ألحين إلي لابسته خفيف حرام عليك والله ثقيل بس الجو بارد
ساره: خلاص أنا بجيبها بروح أشوف فالح وألبسه جاكيته برد الجو
وطلعت ساره ولقت إخوها يلعب مع الصغار وخدامته عنده تراقبه خذته وباسته
ساره: فديت حبيبي أنا هاه مستانس
فالح: إيه بس عبود ضلبني (ضربني) وخذا كولتي(كورتي)
ساره: عبودي ليش تضرب فالح هذا صديقك وأنتوا لازم ماتتضاربون يالله تعال بوسه وإعتذرله
عبود بعد ماباس فالح : آشف (آسف) فلوحي يالله نلعب باالتوله (الكوره)
فالح: إنزين
ساره: فديت عبادي انا شاطر حبيبي ..... تعال ملوحي ألبسك الجكيت
فالح: لا مابي
ساره: حبيبي الجو باااااااااااارد ترى بزعل عليك وماأشتريلك حلاوه
فالح: إنزين بس تشتريلي أنا وعبود
ساره: إنشاءالله

ولبسته وبعدها راحت لخيمة أهل عهود عشان تجيبلها الفروه

ساره كانت لابسه تنوره جينز وبلوفر سماوي ومحدده عينها بكحل أزرقمن بره أسود من جوه العين وحاطه غلى شفايفها روج وردي مع جلوس شفاف ولافه راسها بإيشارب سماوي ..... وبما إنها بيضاء طالعه قمررررر
أول مادخلت ساره الخيمه شافت الفروه خذتها وراحت صوب الباب عشان تطلع
وأول مارفعت باب الخيمه طرااااااااااااااااااااااا ااااااااخ صدم راسها بشيء صلب
ساره رفعت راسها تشوف وش صدمت (عيون سود وساع ونعسانه تطالعها بكل جرأه)

ساره جلست دقايق مبهته ومصدومه بعدها على طول رجعت على ورا فصدم قماش الباب بوجه فهد
فهد: آخ وجهي حرام عليك تبيين تشوهيني (ماقدوصفتلكم فهد ..... فهد طويل وعريض أبيض شعره ناعم حرير ولونه أسود عيونه سود وساع ونعسانه .... تذبح .... خشمه طويل وشفايفه وساع وجهه طويل ..... جسمه رياضي....... مزيوووووووووووون بشكل مو طبيعي آيه بالجمال والرجوله ..... يدرس آخر سنه بجامعه البترول تخصص تخطيط وعماره)

ساره تلثمت وبعدها طلعت من الخيمه (تلثمت لأنه واحد من عيالهم)

ساره: آسفه ماكنت أقصد
فهد وهو يتأمل بعيونها: أنا آسف ماكنت أدري إنكم داخل وياليت وماعليك أمر تنادينلي الوالده
ساره: محد داخل كلهم باالمجلس تبيني أناديها
فهد: لاخلاص برجعلها بعد شوي
ساره مشت خطوتين إلا بفهد يناديها
فهد :أمممممم ممكن سؤال
ساره: وهي تلف عليه) تفضل إسأل
فهد: إنتي إلي شفتك بالمجمع قبل العيد صح

ساره منصدمه (شلون عرفني)

فهد : شاف دهشتها وعر إنها تفكر شلون عرفها فقالها..... عرفتك زي ماإنتي عرفتيني
ساره بدون شعور: عرفتك لأني شفت وجهك إنت شلون عرفتني
فهد: عيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــون ك
ساره حست بإحراج من طريقة كلامه .... وجاها الفرج بجية إخوها فالح وهويصيح
فالح: ساله عبود ضلبني مله (مره) ثانيه
ساره: معليه حبيبي هو إخوك وأنا بخليه يعتذر منك ....
فهد: إسمك ساره
ساره تناظره بتحدي ) ليه ماكنت عارف إسمي
فهد: لا مهي حلوه أسأل أحد عن إسم وحده تقربله ولا أنا غلطان

ساره ماعبرته وخذت إخوها ومشت وهي تتحرطم عليه بداخلها ...... حشى حسبي الله على العدو مش عيال هذيلا سحر من مره وحده يشوفونك فيها يعرفونك (يمه مهم )

إنتهت رحلتنا ورجع كلن لديرته وهو شايل بقلبه أحلى ذكرى من هالطلعه الحلوة


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-12, 10:27 PM   #9

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء التاسع


بدايه أول يوم دراسي يوم السبت

أمممم إسمحولي بس بالأجزاء الجايه بيكون التركيز على ساره وشلتها ويومياتهم باالكليه .....
وإعذروني إذا ماحددت لكم من قبل هي بأي سنه ساره والريم ومشاعل ونوره صديقتهم سنه ثانيه كليه
ضحى وعهود وريم سنه أولى ........ ندى سنه ثالثه....نوف سنه رابعه ....


سارونه من قامت وهي تتعدل وتتكشخ (طبعآ أول يوم) والسجل يرنح بأعلى صوت بغرفتها على
إغنية دريد ( باقي من الوقت لي عندك ربع ساعه ............ وأروح وأغيب عنك طول الأيامي .....
أشوفك اليوم عقب الضحك مرتاعه.............. واليوم باروح لو تبكين قدامي ......)
و الشيخه تتعدل وهي تهز الوسط هلا ..... عاش ..... يسلااااام .....

الساعه 7 صباحآ

إلا يدق جوالها نغمه ....... من سمعتها البيت كله إرتج .... بسرعه تسحب العبايه والشنطه (طبعآ هاالنغمه من صديقاتها يخبرونها فيها إن الباص بيوصل بعد دقيقتين بيتهم)
وركييييييييييييييييض عالدرج ....... باب البيت الداخلي ...... الحوش ....... وطبعآ ماتتعطل وهي تركض ....... لبست العبايه والنقاب والشنطه ....وووووووووأخيرآ باب البيت
طلعت الشيخه إلا الباص واقف وبكل هدوء ورزانه ركبت وعلى طووووول وبدون تردد توجهت سويحره (عيارتها) ولقبها (البرتقاله.....أبو ملوح) لصديقاتها ..... هم دائمآ يحتلون الأربع كراسي إلي بالأخير
أشرتلها ندى تجلس بجنبها ...... والمتواجدون كانوا كاالتالي
الريم ولقبها (الدلوعه.... أم ناصر .... تموت عاالقهوه وماتمشي إلا بدلتها) نورة وألقابها(بطه ....dak..... ليمونه) ندى ولقبها( أبو عذاب....عجوز خيبر) تغريد ولقبها (هيفا وهبي الخليج) سمر ولقبها ( العسل) في حالها ماتأذي أحد
ساره بعد ماجلست:ياصباح الخير يأحلى من الحلا
ياحلا صبحي لاأنور بوجيه الغلا
شخباركم وحشتوني يابعد طوايف أهلي كلهم
ندى : هلا والله بالorangah وحشتييييييييييييييييييييي ني أخيرآ رجعتوا مايسوى علينا هاالبر
الريم : هلا باالغلا شحالش إنشاءالله إستانستوا
ساره: الحمدلله
نوره وتغريد وسمر: شخبارك السوري
ساره: بخير يامال الخير
نوره : سارونتي تبين زعتر ولا سبانخ مع الحليب( نوره الأم الروحيه للشله وهي المسؤله الأولى عن تغذيتهم ....ياحلوها فديتها ..... إذا كانت صاحيه بدري وخالصه تطلب فطاير للشله وتسويلهم ترمس حليب ..... وإذا كانت مروقه تسوي ذاك الحلا ..... شييييييييييييييء ...... وطبعآ باالتنسيق مع خبيرة القهوه ..الريم.... )
ساره: فديتها أنا ماما تيريزا بصراحه المفروض نخليك سفيره للنوايا الحسنه عشان تقضين على المجاعات في العالم
نوره بنص عين: تتطنزين حضرتك
ساره: حشى والحشا عن ألف يمين أنا جالسه أمدحك وأقول لوفي زيك ثنتين بهاالدنيا كان مافيه شيء إسمه مجااااااااااااعه يالبى قلبك حنونه وإذا عن سؤالك أبي سبانخ
ندى: إي عجل هذا إلي يسمونه مدحه بردحه ( يعني مدح مبطن باالذم)
ساره: لالالا يا إخوي ياأبوعذاب تراك فاهم الموضوع غلط
وبسطوا حظراتهم باالجلسه يفطرون ماتقولون إلا بسطة بسوق الحريم (طبعآ باص أبوهم إلي جابهم)
إحم إحم نسيت أقولكم إسم سواق الباص بشير ولقبه ( مناحي بن مطلق .... والسائق المتهور ....بسبب سرعته المجنونه)

وجلسوا سوالف وضحك...... ووين رحتوا.......... ووين جيتوا.................. ومن جاكم ومن لفاكم
لين وصلوا للكليه ( كلية البنات للآداب والعلوم باالدمام)


الساعه7:30 صباحآ

أول مادخلوا البنات من البوابه (بوابة الباصات)
كل وحده تضم الثانيه ...... وحشتيني ....... فقدتك ..... ياالقاطعه ..... والله إنشغلت ..... مالك عذر.... وين تلفونك ..... ماعندي رصيد ..... مافي شبكه .... وقضوا نص الوقت.... سلام .... وعتاب ....وملام .... وكملت برباب ههههه.... بعد سلامهم
طبعآ على طوووووووووووول وبدون تفكيييييييييييييييير للحمــــــــــــــــــــا م عشان يرتبون أنفسهم

هذي ترسم الكحل من جهه ....... وهذي تحط بلاشر ...... (هم يسمون البلاشر ..... ششر .... كإستعباط وهو من الألفاظ الشهيره في قاموس الشله ... المشتله) ..... هذي تلبس إكسسواراتها .....و هذي تحط آي شدو على عيونها

وهذي تستشور بهاالشعر .........( بتستغربون هذي من وين جايبه الإستشوار... أكيد من البيت ...... هههه غلط.... تعرفون مجففات اليد إلي تجففون فيها أياديكم بعد ماتغسلون....ياطويلين العمر ..... هذا هو إستشوار بنات الكليه..... خلاص عرفتوا .... سر نعومة الشعر ..... وخصوصآ أيام الحر......بس خلوه سر بينا ......ok)بعد ماخلصوا الساعه ال8 صباحآ والمحاضرات تبدى الساعه 8:15

مروا على المكتبه رقم 1 ( هاالمكتبه فيها كل مايطرا على بالكم من كتب .... دفاتر .... أقلام .....بطاقات ...... مكياج .....عطور...... ملابس.... إكسسوارات .... شنط .... هدايا ......ألعاب....... جزم وإنتوا بكرامه....... ورود.... بإختصار سوق متكامل)

دارو وبدت الأسئله

كم هذا ...... وش الألوان .....هاالسلسله فيه حرف N ........ فيه خمريه للجسم (خلطه).... مافي بطاقه كذا ...... رويني ألوان التغليف للهديه ...... فيه عطر دلع بنات (من زهور الريف)........... وش درجات الكريم أساس........... إلخ

وباالنهايه طلعوا وهم ماشروا إلا أشياء بسيطه

دخلوا الصاله وكانت الساعه 8:20 دقيقه ( وطبعآ الحبايب بما إنه أول يوم قرروا مايحظرون المحاظره الأولى)

وهم ماشين ومتجهين لل لوكر (الدرج حقهم) صدمت فيهم وحده مشوووووووته

البنت وهي متخلبصه ( يعني متكركبه): آسفه ماكنت أقصد .... أنا مستعجله ...أخاف تفوتني المحاضره ....
البنات : لاعادي
ومشت شوي بعدين رجعتلهم ...
البنت وهي منحرجه: إذا سمحتوا ممكن سؤال
البنات : تفضلي
البنت متردده : إنتوا سنه أولى
البنات : لا إحنا كلنا سنه ثانيه وهذي (يأشرون على ندى) ثالثه
البنت وهي مبتهجه: عجل أكيد تعرفون وين قسم علوم 1 ...... مبنى B .....قاعه 36
البنات : إي إمشي من هنا ... وإطلعي مع الباب ..... إمشي سييييييييييده بتلقين مبنى كفيتريا علوم .......المبنى إلي بجنبه إدخليه .......وإطلعي الدور الثاني...... أول باب روحي يسار
البنت داخت من المعلومات : أأمم ماأدل باالكليه شيء أنا سنه أولى وتوني جايه هاالترم من الرياض
البنات : آفا عليك ولا يهمك إحنا باالخدمه تعالي معانا بنوصلك (عاشوا هل الفزعه)
البنت : مشكورين ماتقصرون بتعبكم معي
الريم : لاتعب و لاشيء أنا إسمي مريم ويدلعوني الريم وهاذي ساره ..... ندى..... نوره ...... تغريد سمر ..... وحياك الله دوم
البنت : وأنا إسمي إبتسام
البنات : عاشت الأسامي

وخذوا ربعنا البنت ووصلوها إلى مدرجها وكانت الساعه 8:55 دقيقه

بعدها رجعوا للصاله وراحو لدرجهم حطوا أغراضهم ( الشنط والعبايات ) وبعدها جلسو يتمشون باالكليه

ـــــــــــــــ

باالكليه الصحيه الساعه15: 8

فطوم وصلت الكليه من عشرين دقيقه وجلست تستنى زينه وعنود وأمنيه صديقاتها وزميلاتها

جلست فطوم عند البوابه الرئيسيه عشان تستقبلهم بما إنها أول الواصلين دقايق وتوصل زينه

فطوم : هلالالا شخبارك إشتقنالك
زينه : ياقلبي وأنا أكثر .
...سلام ...وعتاب ..... وملام .... وإختهم رباب
فطوم : تأخرتي
زينه : شسوي مالقيت أحد يجيبني أبوي وراح الدوام
فطوم: طيب من جابك
زينه : إسمعي طال عمرك هوشه من الصبح

بيت زينه الساعه 7:20 دقيقه

زينه : الأخ ماجد كنت جالسه ساعه وأنا أترجا أبوي وأقوله حرام عليك البنات يستنوني .... وهويقولي إستني للساعه 8 أوصلك وأروح دوامي..... وأنا أقوله..... تأخرت ..... مايصير هذا من أول يوم..... فطوم توها مكلمتني تقول جالسه لحالها.....
ماجد من سمع الأسم إنخبص : خلاص أنا بوديك دقايق أجيب مفتاح السياره وإنتي تجهزي
زينه : غريبه من وين طالعه الشمس الشيخ ماجد بيتكرم وبيوصلني لا ماصدق ( ناس تخرب على نفسها)
ماجد وهو معصب: خلاص هونت ماني موديك إستني مع إبوي
زينه (بعد ماإعرفت إن الله حق): لااااااااااااااااا خلاص حبيبي مجودي أنا دقيقه وأنا خالصه
وبعدها هذا أنا قدامك
فطوم (وهي مرتبشه من طاري ماجد): ههههه والله إنك غبيه كنتي بتتسببين على نفسك ..... البنات ماكنهم تأخروا
زينه: هاهاي قولي هم بيجون حظراتهم أصلآ
فطوم : ليه
زينه : مالقوا أحد يجيبهم
فطوم : ياحليلك يا ساهر ( سواق الباص الخاص حقهم) والله إحنا ضايعين بدونك
زينه : إلا ماقلتيلي شفتي الجدول
فطوم : لاتذكريني علينا تفيده
زينه : لاحول الله من أول يوم وعلى الأفتتاحيه سدة نفس

بعدها راحوا للكلاس حقهم لأنهم تأخروا

ـــــــــــــــــــــــــ

نرجع لكلية الآداب والعلوم باالدمام

ساره وشلتها باالكفتيريا متجمعين على وحده من الطاولات و هاالوقت الساعه 10 يعني وقت البريك

نوره : يالله ياالزحمه
ندى : أووووووووووووووف هذا من أول يوم بدينا باالزحمه الله يعدي باقي الأيام على خير

كانت الشله كلها مجتمعه و.... المتواجدون كاالتالي
(ساره ..ندى .. الريم .... سمر... تغريد .... نوره .... ماجده .... عايشه ..... بدريه....وكان معهم.. ضحى.... ريم.... عهود.. قريبات ساره ....وصديقتهم.. منى)

ماجده : بنات شتبون فطور

شلتنا المشتله طبعآ فاطرين باالباص فقالوا مشكوره فاطرين
باقي البنات طلبوا فطورهم ...وطبعهم كل يوم الفطور على 2 وإذا إشتهوا يتغدون باالكليه الغدا يكون على2 غيرهم وباالدور

ساره تشاور ندى والريم: إسمعوا ذكروني لاصرنا بروحنا أقولكم شصارلي وأنا باالبر بتنصدمون خصوصآ إنتي ياندى
ندى: لــــــــــــــــــــــــ ـيه شصار
ساره: بعدين
بعد الفطور إنتهى وقت البريك و راحت كل وحده لمحاظرتها
طبعآ ساره والريم بنفس الكلاس
ندى تكتب لساره على دفتر بينهم وساره ترد عليها بنفس الدفتر
الريم:ساره وش السالفه أبي أعرف
ساره : مافينا على الحشره (يعني الأذيه ) بتصيدنا قرقوش
الريم: ماعليك منها مشغوله باالشرح ماراح تحس
ساره: تذكرين الولد إلي شفته باالمجمع أنا و ضحى قبل العيد إلي باالجمعه سنتر
الريم: وهي تحاول تتذكر .... هذاك إلي تقولين أزعجوكم ربعه
ساره : إيه وصلتي خير
الريم: شفيه
ساره: طلع يقربلي وشفته باالبر بغيت أنجلط من الصدمه
الريم: جد ... شلون وكيف عرفتيه .... بسرعه وباالتفصيل
الإستاذه كانت معطيتهم ظهرها وتشرح عاالبروجكت فجأه إلتفتت وشافت الريم وهي تكتب عاالدفتر
الإستاذه : مريم شتكتيبين
الريم وهي تحاول تخبي الدفتر: ولاشيء كنت أكتب الشرح
الإستاذه وهي تتقدم لجهتهم: رويني
على طول الريم قامت وقطعت الورقه
الإستاذه : ليه قطعتي الورقه
الريم : لا أبد بس لخبطت شوي فقلت أرجع أكتب الشرح مره ثانيه
الإستاذه : تستهبلين حضرتك شكنتي كاتبه باالورقه
الريم: ولا شيء بس شرحك على البروجكت
الإستاذه : كذابه شكنتي كاتبه
وتدخل ساره باالموضوع: إستاذه لوسمحتي ماله داعي هاالكلام إحنا بنات كبار وبعدين شكنا بنكتب برايك غير الشرح
الإستاذه: إنتوا أدرى
ساره : شقصدك
الإستاذه: إلي فهمتيه
ساره :مافهمت فهميني فهمي بطيء
الإستاذه: بس خلاص جلسي إنتي وياها وإذا تكرر هاالشيء على طول بره
ساره والريم : حااااااااااااااااااضر (طالعه من غير نفس لأن هالإستاذه كريييييييييييهه ماحد من الطالبات يجبها نفسها شينه والمصيبه إن مادتها عامه مش تخصص ومع كذا ياحبها لترسيب البنات دايم تحاول تخلي بالأسئله غلط عشان مايحلون صح وكم مره إشتكوا عليها الطالبات وتطلع منها زي الشعره من العجين وعذرها الدايم إن هذا غلط من الكمبيوتر مش منها ياويلها من الله)الريم بصوت واطي: مالت صدقتي يوم سميتيها قرقوش
ساره : لا خبرك قديم غيرنا الإسم لشرشبيل.... حشى حسبي الله على العدو طبت علينا والله ذكرتني بشرشبيل لما يطيح على السنافر ويجلس يلاحقهم
الريم: هههههههههههههههههه

في هاالحظه إنتبهت الإستاذه على الريم

الإستاذه : مريم برااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
الريم : ليه ( ههه شين وقوات عين)
الإستاذه : أقولك برا ....
جت ريم بتطلع من المحاضره
ساره : إستني ريم إستاذه ماله أي داعي تطردينها وخصوصآ تونا بأول يوم
الإستاذه : إذا مو عاجبك كلامي روحي معها
ساره : بدون ماتقولين هذا إلي بيصير

طلعوا ساره و الريم من الكلاس وجلسوا يتمشون باالصاله

ساره : والله إحنا فنتك من أول يوم مطرودين
الريم : هههه صدقك ... ياالله قولي سالفه هذاك إلي طلع يقربلك
تو ساره بتتكلم إلا ويوصلها مسج من ندى تقول إن محاظرتها ملغيه وهي جايه باالطريق
ساره جلست تضحك بصوت عالي ههههههههههههههههههه
الريم : شفيك من إلي مرسل المسج
ساره : هذي ندى محاظرتها إنلغت وألحين بتجي هههه عليها حظ توني بتكلم .... خليني أكلمها وأعلمها بمكانا
كلمت ساره ندى وعلمتها بمكانهم ..... وصلت ندى ونفسها مقطوع
ندى: السلام عليكم
ساره والريم : وعليكم السلام إرتاحي تبين نجيبلك ماي
ندى : ياليت إنقطع نفسي من المشي ( ندى ونورة وسمر .... بمبنى الكليه الجديده وفيها أقسام العربي و الجغرافيا وساره والريم والباقي بمنى الكليه القديمه وفيها أقسام الدراسات واللغه الإنجليزيه و التاريخ وجميع أقسام العلوم وبين المبنين جسر مغطى للمشاه و المسافه بينهم من 10 إلى 15 دقيقه)
راحت الريم وجابت لندى الماي
ساره : زين خلوني أقولكم سالفة فهد
الريم : إسمه فهد عاشت الأسامي
ندى : مين فهد هذا ووش سالفته
الريم : تذكرين الولد إلي قالتلنا السوري عنه إلي شافته بالجمعه سنتر يوم الموقف إلي صار لضحى
ندى: إيوه ألحين تذكرت
الريم : طلع يقربلها وشافته باالبر
ندى مصدومه : كذاااااااااابه
الريم : لاتقولينلي كذابه أكره هالكلمه
ندى: آسفه طلعت مع غرابة الموقف
ساره : عاش قسم العربي ماقصر .... الموهم.... إسمه فهد وهو خال عهود
ندى: عهود ماغيرها صديقتنا إلي تقربلك
ساره : إيه تخيلي طلعت بنت إخته
ندى: طيب قولي شلون شفتيه ووش سويتي أول ماعرفتيه

جلست ساره تحكي لندى والريم كيف قابلة فهد وعرفته

الريم برومنسيه : الله يعني طلع يقربلش..... حلو يعني يقدر يخطبش ويتزوجش ويفكنا منش
ساره : هي إنتي وين رحتي لبعيد خليتيها خطبه و زواج على بالتس كل شيء بهاالسهوله
الريم : ليه موتوك تقولين يقربلش
ساره : يقربلي ومن أهلي لكن عيال عمي وين راحوا وبعدين أنا ما أحس تجاهه بأي شيء
ندى : لا والفلم الهندي إلي سويتيه حضرتك بعد ماشفتيه آخر مره تقلد ساره ...( أحس بنظراته فخر وإعجاب)
ساره : هههه ياالخبله ممم ممكن تقولين إعجاب لأني فعلآ معجبه بشخصيته .... وإنصدمت يوم شفته خصوصآ بذاك القرب موووووووووووووت يجنن ماشاءالله الله يخليه لأهله...بس لا أكثر ولا أقل وإنتي عارفه رايي بها المواضيع
الريم بغيض: عارفين عارفين أوووووووووووف مدري متى بتغيرين هاالعقليه وهاالتفكير وبتحررينهم من سجنش
ساره ببرائه : ليه أنا سجنتهم وأنا مدري
الريم: إي سجنتيهم وحرمتيهم من أحلى شيء ممكن تمر فيه البنت........ حرمتيهم من إنهم يعيشون بالأحلام ويتشبعون باالرومنسيه ...... إنتي حتى ماتسمحين لهم يتخيلون المستقبل كيف بيكون
ساره : هاالكلام مش صحيح ..... أنا بنت حالي حال أي بنت فسني أعيش وأحلم بفارس أحلامي وأتمناه لكن بفرق بسيط إني ما أتخيله بشكل أو هيئة إنسان معين أو أحصره فيه ...... أنا مش معناة إني ماأوجه أحاسيسي ومشاعري تجاه شخص معين ومحدد إني ما أفكر بهاالأشياء ..... أو شايلتها من بالي
أنا إنسانه واقعيه عارفه إني إذا سمحت لشخص أي شخص يستولي على مشاعري وأحاسيسي محد راح يندم غيري
ندى : وليه تندمين
ساره : لأن هاالشيء قسمه ونصيب ..... ممكن تحبين شخص وتكونين واثقه بحبه لتس لكن باالنهايه
ماتكونون لبعض ..... هو رجل والرجل بطبعه يقدر ينسى بعد شهر شهرين سنه سنتين
لكن المرأه تحب مره وحده وتجلس تتعذب بها الحب سنين وسنين ويمكن طول العمر لكن الرجل يقدر يحب مره وثنتين وثلاث .....
أنا بقلبي شيء كبير مشاعر وأحاسيس لو أوزعها على الكون كله بيكفيهم ويزيد................
لكني حابستهم للشخص المناسب إلي بيستاهلهم وإلي له الحق إنه يملكها وتكون له ... وله وحده ماله شريك
ندى: ومن هاالشخص
ساره : الإنسان إلي فيوم إسمي بينربط بإسمه وبكون بكل شيء فيني قلبي وروحي وأحاسيسي حق شرعي له بشرع الله ورسوله
الريم: طيب هذا ولد عمك وخلينا نقول خطيبك ليه ماتعطينه من هالأحاسيس شوي
ساره : بعد كل هذا ومافهمتي
ندى: فهمينا
ساره : ولد عمي باالنسبه لي مجرد ولد عم لاأكثر ولا أقل
ندى : طيب لوتقدملك بترفضينه
ساره : هو ولد عمي ومافيه شيء يعيبه عشان أرفضه
الريم : طيب ليه ماتحبينه يوم إنه ولد عمك وماراح ترفضينه
ساره : لأني ماني متخيلته زوج لي ولا متخيله أي رجل ثاني لأني وبكل صراحه ماأبي أعلق نفسي بأي شخص
ندى: ليه وش السبب
ساره : لأني خايفه أتعلق بأي شخص وبعدها مايكون بينا أي نصيب ....... ساعتها بتحطم بنهبل لأني إذا حبيت إنسان وعزيته صعب إني أفارقه .... فمابالك إا حبيتيه وعشقتيه وصارلك كل شيء بحياتك ودنيتك
وفجأة يضيع منك يروح يبتعد وينساك
ندى: هذا حال الدنيا وكل شيء مقدر ومكتوب
ساره : أدري لكن دام هاالشيء بيدي ماراح أسمح لنفسي أتعلق بأحد حتى لو كان ولد عمي وعلى قولتكم خطيبي
الريم: بتتعبين
ساره : أتعب ألحين ولا إني أموت بحسرتي بعدين
ندى: إلى متى
ساره : إلين أوقع بيدي عقد الزواج ساعتها بس يمكن أسمح لكل هاالأحاسيس والمشاعر إنها تتحرر لأنه الوحيد بذاك الوقت يستاهلها ويستحقها مني مش أي إنسان غيره
الريم : المشكله كلامك كله صح الصح
ساره : وإنتي زعلانه لأنه صح
ندى: تدرين ياحظه إلي بتكونين من نصيبه من جد أمه داعيتله
ساره : إنتي تقولين هاالكلام لأني صديقتس ومثل إختس
ندى: لا أنا أقول هاالكلام لأني عمري بحياتي ماقابلت إنسانه بهاالصدق والبرائه .....
صعب بها الزمن تلقين بنت بعقلك ورزانتك وفوق هذا كله صغيره باالسن
ساره : بس عاد ترى أصدق نفسي
الريم : يحقلش آفا عليش
ساره : فديتش أنا ...... طيب ندوش بما إنا فتحنا سيرة الحب والزواج أنا وعرفتوا رايي والريم وتحب يزيد
وإنتي ...ندوووووووش .... أبو عذاب ..... وش رايه بها الموضوع بكل صراحه
ندى : آآآآآه مادري ...... الزواج ستر للبنت وأنا بصراحه أشوف الفايده الوحيده منه هي إنك تجيبين أجمل ماخلق ربي ......الأطفال... ولا الرجال ناس تافهه ... مالها أمان .... إي نعم مش كلهم لكن نادر ماتلقين رجال يستاهل ومعدنه ذهب ...... وأنا ماأبي أتزوج ولاأبي أي رجال يتحكم بحياتي وحتى لوزوجوني أهلي غصب عني بعيشه بجحيم لأنهم مايستاهلون المرأه تضحي بنفسها عشانهم ..... أنا أكرهم
ساره : لاتحطين التجربه إلي صارتلك حاجز بينك وبين التفكير بها الموضوع
الريم : ياحبيبتي الدنيا حلوة وتستاهل إحنا نعيشها وهذي خلقة رب العالمين إن المرأه تعتمد على الرجل ويتزاوجون وينجبون أطفال عشان تتعمر الدنيا
ندى : أدري بس أنا ما أقدر أتخيل نفسي متزوجه .... ههه( تضحك بمراره ) عشان يعذبني ويذلني
لا و المصيبه إذا كنت غبيه وحبيته لأنه لما يدري بيدوسني بدون رحمه لأنه بيكون وقتها واثق من حبيله
فكونا من هاالسالفه إلي تضيق الخلق وغيروا الموضوع...........

قفلوا ساره والريم الموضوع عشان مايكدرون نوره إلي كانت تمشي صوبهم بها الطاري لكنهم توعدوا لندى بأنفسهم يغيرون هاالراي والنظره السودا الي غاشيتها كلها دقايق وجتهم نوره
ياحبي لها البنت قلبها أبيض من العسل حبوبه وطيوبه عسل ( هي قصيره ومليانه شوي مملوحه حيل وأجمل مافيها عيونها كبار وسود وبشرتها حنطيه جمالها هندي بحت )

ونوره هذي قصتها قصه

بعد تخرجها من الثانوي خطبها ولد عمها وإسمه عامر كانت تحبه بشكل جنوني وزاد هاالحب وكبر بعد ماخطبها وقالها إنه يحبها ويموت على تراب الأرض إلي تمشي عليه .......
كلمة حب قليله يعني من صغرها والكل يقولها إنتي لعامر وعامر لك ..... ما أحد بياخذك غير عامر
كلها كم سنه ونفرح فيك وبعامر......
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآه يافرحه ماتمت قبل ملكتهم بكم يوم جاهم خبر
قلب حياتها لجحيم ..... ذبحها .... كسر حلمها ..... ماتت مشاعرها...............
تحطمت بكل مافي الكلمه من معنى ...........................

عامر ............ عــــــــــــــــــــــــ ــــــــامر حبيبها ............... قلبها .............. روحها ..........دنيتها

أحلامها .......... آمالها .................. كلها صارت ............
رمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاد

7

7

7

وش تتوقعون

ندى ليه لرافضه فكرة الزواج وليه تكره الرجال وطاريهم؟
ساره هل ممكن بيوم من الأيام تتغير قراراتها وتفتح الأبواب لمشاعرها تتحرر من الكبت؟
نوره وش سبب تحطمها ..... وعامر حبيبها وينه ؟؟؟؟


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-12, 10:29 PM   #10

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء العاشر
بعد مرور شهر ونصف تقريبآ من بداية الدراسه

اليوم يوم أثنين يعني يوم النشاط للطالبات (النشاط فتره فراغ تعطى للطالبات كل أثنين من الأسبوع ومدتها ساعتين من 10 إلى 12 وممكن فيها تصير أنشطة الأقسام من إمسيات وإحتفالات و...........)
كانت شلتنا المشتله متفقين يتلاقون كلهم الساعه 10 في كلاسهم المفضل أو خلونا نسميه بؤرة الشر ومقر العصابه

أممممممم تذكرون البنت إلي صدمت باالبنات بأول يوم دراسي إبتسام هذي صارت عضو جديد ومهم من الشلة المشتله
الساعه 7:40 صباحآ

جميع بنات الشله عند اللوكر يسلمون على بعض ( هم ماخذين لوكرين جنب بعض ) وجتهم إبتسام بعدها راحو كلهم يفطرون سوى

باالكافتيريا
البنات مشغولين سوالف وضحك إلا إبتسام كانت سرحانه وباين عليها مهمومه من الخاطر

بعدها بدقايق الساعه 8 صباحآ
راحوا أغلب البنات لمحاضراتهم ماعدا ساره والريم وإبتسام محاضراتهم الساعه 8:30

ساره : إبتسام إبتسام شفيك
إبتسام: هاه آسفه شكنتي تقولين ماسمعتك
الريم : إلي ماخذ عقلك يتهنى به يابسوم
إبتسام (بنبره حزن ) : ههه والله إنك رايقه
ساره : هاه لايكون تفكرين بفارس الأحلام
إبتسام: والله إنكم رايقين على هاالصبح
الريم : شفيك
إبتسام: شفيني قولي وش مافيني
ساره : أوف لهاالدرجه
إبتسام : وأكثر
الريم : طيب فضفضي تكلمي لاتحبسين بصدرك مو زين
إبتسام: أفضفض وش أقول
ساره: كل إلي بخاطرك آفا عليك إحنا خوات
إبتسام: قبل فتره بالكلاس جت وحدة من البنات تتعرف و تسولف معي وكانت مره حبوبه بس من درت إني مطلقه صارت تتجنبني حتى إنها قامت تحذر البنات مني
ساره بعصبيه : قليلة الحيا ماتستحي
اليم : وهذا إلي مزعلك وشاغل بالك
ساره : ياحبيبتي يابسوم صدقيني موضوع طلاقك شيء من الماضي ومايستاهل إنك تخربين حاضرك ومستقبلك عشانه إنتي لازم تكونين قويه وماتخلين هاالموضوع يخرب عليك حياتك هذي فتره وإنتهت

إبتسام: أنا أخرب حاضري ومستقبلي ماهو خرب من يوم ماصرت أحمل لقب مطلقه
الريم : يابنت الناس قولي الحمدلله على الأقل إنتي بصحه وعافيه وحولك أهلك وأحبابك
ساره: صدقيني يابسوم من شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته
إبتسام: ما أظن فيه مصيبه أكبر من إلي أنا فيها
ساره : لا فيه واليوم بنثبتلك
بعدها راحوا لمحاضراتهم

الساعه 10 إجتمعت الشله ببؤرة الشر ومقر العصابه

الريم : بنات من عندها محاضره بعد 12
سمر : أنا
الريم : خلاص كلنا بنجلس اليوم هنا إلى آخر الدوام أي إعتراض
البنات : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالا
ساره : بنات اليوم بنجلس جلسة صراحه وكل وحده منا بتقول قصتها
تغريد : ليه النكد وش طاري عليكم
ساره : أبد بس .......................... ( وقالتلهم إلي صار مع إبتسام)

نوره : صدق حقيره
تغريد : لاحول ياناس عقول هاالبنات سخيييييييييييييييييييييفه
ندى: وريني إياها وأنا أوريك الشغل فيها هاالتافهه
وقامت كل وحده من البنات تستعرض خدماتها وإلي بتسويه بهاالبنت
إبتسام : تسلمووووووووووووون ياقلبي عليكم
تغريد : إنزين بما إنها جلسه لإستعدة النكد ببدى أنا
بعد ماتخرجت من الثانويه إنخطبت لولد عمتي وكنا من يوم إحنا صغار الكل يقول تغريد لمحمد ومحمد لتغريد
وقررنا الملكه والزواج بعد سنه يعني بعد ماأنتظم باالكليه وأخلص السنه الأول بعدها بفتره قصيرة من الخطبه سافرنا لديرتنا عشان زواج خالي وهذي أول مره من سنين نروح وهناك طبعآ سولنا عزايم وعشيات بمناسبة جيتنا وبوحده من هاالعزايم تقابلنا بمره كبيره باالسن بعد ما شافتني وسلمت علي بشروها بخطبتي على ولد عمتي
ومن سمعت الخبر إلا تفز من قعدتها وتقولهم تغريد بنت فلان بن فلان
قالولها : إيه
قالتلهم : بتاخذ محمد بن فلان بن فلان
قالولها : إيه
قالت : مايجوز هذيلا خوان باالرضاعه وأنا راضعتهم جميع و.....................
تغريد: أنا إنصدمت محمد يصير إخوي شلون وش السالفه و كيف هاالمره رضعتنا
قامت المره تقص السالفه علينا
بيوم قبل 19 سنه كانت أم تغريد جايه بزياره لأهلها تعبانه وكان بذاك الوقت ملكة إختها على حماها ( يعني إخو زوجها) وقت الملكه كان الكل مشغول وأنا كنت جارتهم وجيت أساعدهم باالترتيب والطبخ وكانت توني فاقده بكري ولدي علي الله يرحمه وكان عمره 10 شهور وكانت تغريد عمرها 8 شهور ومحمد عمره سنه وشهرين ........ سمعت صوت تغريد وهي تصييح كسرت خاطري خذيتها ورضعتها ... بعد مانامت لقيت محمد يزحف صوبي خذته وجلست ألاعبه تذكرت علي ساعتها حضنته لصدري وجلست أرضعه و..............هذي السالفه
قامت خالتي تقولها بس يا أم علي الرضاعه لازم تكون 5 رضعات
أم علي : أدري وهذي ماكانت المره الأولى إلي أرضعهم فيها ... أنا كانت أمتس الله يرحمها (جدة تغريد) طلبت مني أرضع تغريد لأن إمها كانت تعبانه وماتقدر على رضاعها ..... وبنفس الوقت أم محمد حملت على ولدها وطلبت مني أرضع محمد لأن ماعاد فيها حليب بسبب الحمل
تغريد للبنات : وهذي هي قصتي
ساره : الحمدلله إنها جت على كذا تخيلي لو كنتوا تزوجتوا وجبتوا عيال شكان بيصير
ندى : أنا أقولك بس دقايق بروح وبرجع لكم
طلعت ندى من الكلاس ورجعت بعد 10 دقايق
البنات : تأخرتي وين رحتي
ندى : رحت أجيب لي برقع وعباه
البنات علامات التعجب مرسومه على وجيهم
الريم : ليه
ندى: أنا أحين بقولكم شبيصير لما يكتشف الزوجين إنهم إخوان بسبة هاالعجايز إلي مايطلعون إلا بعد طلعه الروح
لبست ندى البرقع والعباة وجلست تمثل الدور

ندى : إنتي فلانه بنت فلان ...... وإنت فلان بن فلان ..... تزوجتوا .... لحول كم ولد عليكم .......... 10 وأنا أمك يامحمد ....... أنتوا إخوان من الرضاع ..... بعدها هدووووووووووووووووووووووو وووء
تموت العجوز بعد ماتركت من وراها عائلة محطمه ..... إنتهى المشهد
البنات كل وحده فاقعه ضحك ....ههههههههههههههههههههههه ههههههههه
تغريد : هههه آي بطني ...هههاهايي ... حلوه هذي إنتوا خوان وبعدها تودع
ندى: إي والله تطلع للناس بعد ماشيبوا وعيالهم بيتزوجون وتقولهم إنتوا خوان وتموت خلاص قضت أمانتها
ساره : هههه حسبي الله على بليسك ههه ههههه قومي قومي خلينا نصلي ونذكر الله

بعد الصلاه و كل هاالضحك والسوالف جاء الدور على نوره وكانت الساعه 12:45 ظهرآ
نوره : ألحين دوري
قبل سنه من ألحين كنت مخطوبه لولد عمي وإسمه عامر وكنا محددين ملكتنا في تاريخ 4/4 وقبل ملكتي بيومين يعني ب2/4 كنت جالسه باالصاله مع إمي وخواتي وحريم إخواني ..... كنا نخطط شبنسوي فاالملكه كانت الساعه تقريبآ8 باالليل وإحنا جالسين سوالف وهذره وتخطيطات ...دخل إخوي أحمد وهو معصب ومتنرفز يصارخ ويتوعد
أحمد : الحقير .. النذل.. التافه .. والله لأوريه .. الخاين
كنا مصدومين وشفيه ذا داخل يهدد ويتوعد
راحتله أمي : وشفيك ياولدي وش صاير
أحمد: هذا الحقير .. الحيوان ... النذل
أم نوره : مين إلي تتكلم عنه
أحمد: عــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــامر عامر ولد عمي
أنا إنقبض قلبي يارب سترك شصاير
أم نوره: ليه تقول هاالكلام هذا ولد عمك وخطيب إختك
أحمد: يخســــــــــــــــــــــ ــي أصلآ هو مايستاهلها
أم نوره: جب ولا كلمه أنت وشفيك متهاوش معه صاير بينكم شيء
أحمد: ياليت كان أهون
أم نوره: عجل شصاير علمنا
أحمد : الحيوان مسوي حادث ومقلوع باالمستشفى
نوره شهقت وبدت دموعها تنزل ( حبيب القلب)
أم نوره : بسم الله عليه صارله شيء عسى ماتعور
أحمد: ماصارله شيء بس كسر برجوله
أم نوره: الحمدلله زين إلي جت على كذا
أحمد:إلا قولي ياليته مات وفكنا
أم نوره: إنت ماتستحي وشفيك على ولد عمك إنطق
أحمد: ولد عمي هذا إلي أنتي تدافعين عنه سوى الحادث وكان معه بنت بسيارته

نوره من الصدمه إنشلت ماعدا قدرت تتحرك وعيونها متعلقه بإخوها تتمنى يلف عليها يقولها أنا أمزح معك لاتاخذين على كلامي ترى كله مزح وضحك
أم نوره بصدمه: كذااااااااااااااااااااااا اب
أحمد: أنا ماأكذب كلمي أبوي وأسئليه وهوبيقولك كلامي صح ولا كذب .... لاوتبين تعرفين من البنت إلي كانت معاه باالسياره ..... سلمى... سلمى بنت عمي إبراهيم.........
كانت هذي آخر كلمه سمعتها نوره بعدها ماحست بشيء..... الدنيا ظلااااااااااااااام من حولها بس بس هي تسمع إيه تسمع صوت إمها وأحمد ينادونها وأصوات خواتها وصياحهم ...بعدين ...هدوء....................................... .... ......
بعدها بيومين
فتحت عيوني شفت النور ساطع غمضت عيني ورجعت فتحتها بعد دقايق.....
شهاالمكان أنا وين .. تلفت باالغرفه لقيتها غريبه علي جدرانها لونها أبيض وفيها كنبات سود ...تلفزيون ...... طاولات صغار.... أجهزه غريبه عجيبه .... وأنا على سرير أبيض ومركب بيدي إبرة مغذي....يوم شفتها عرفت أنا وين ...أكيد يوم إغمى علي جابوني هنا أمس.... أمس شصار أمس......أحمد... عامر...
عامر وسلمى ................. آآآآه تذكرت... لا لامومعقول ...... سلمى بنت عمي ومن أقرب الناس لي......وتعرف إني أحبه ..... مستحيل ..... مستحيل تاخذه مني...... مستحيل تكون هي إلي طلعت مع عامر باالسياره..... أكيد أحمد غلطان ............ بس....بس ...هوكان معصب وزعلان حتى قال لأمي تتأكد من أبوي.... إذا كنا مكذبينه.... يعني صدق ... سلمى .......... سلمى وعامر.... لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااا
دخلوا النيرسات على صرخت نوره وكانت حالتها صعبه ..... إنهيار ...... إنهيااار كامل... وماهدت إلا بعد ماخذت إبرة مهدئه نامت بعدها.........
ظلت نوره على هالحال 5 أيام جلستهم باالمستشفى مابين إبر مهدئه وجلسات علاج نفسي ( أصعب شيء يمر فيه الإنسان هو الخيانه فما بالك لوتكون خيانة حبيب مع أقرب الناس لك)
كانت حالة نوره كل يوم أخس من إلي قبله ماكانت تاكل إلا بالغصب وترفض تشوف أحد أو أحد يشوفها من أهلها ..... وطلبت طلبت منهم يكلمون صديقاتها تبيهم .... تبيهم حولها ... كانت تحس باالقهر ... بالنقص ... باالخيانه ... الخيانه من أقرب الناس لها حبيبها وبنت عمها ... حتى أهلها كانت تحس إنهم خانوها....
نوره:بهاالوقت كانوا ساره وندى والريم مايفارقوني ...... يجون يزوروني كل يوم .....
آه ياهي الخيانه مره مثل العلقم ........ كنت أنزف بدل الدموع دم ..... دم الغيض ..دم الإهانه ....
خصوصآ يوم عرفت إن عمامي عشان يدارون الفضيحه ومحد يدري بالي صار بيخلونهم كم شهر بعدين بيزوجونهم
نوره وبضحكه مره : ههه وكان كل ماحد يسألهم عني أنا وعامر والملكه إلي إنلغت يقولون ...كانوا بياخذون بعض بس الله ماكتب كل شيء قسمه ونصيب ...................
لا والأدهى والأمر تقابلنا بعد شهرين

بيت جدة نوره
(كانت كل العايله معزومه ببيت جدتي لأبوي على العشاء بمناسبة سلامتي)

جدة نوره: نوره حبيبتي شوفي المجلس رتبته الخدامه عدل وجابت الشاي والقهوه ولا لاء
نوره: إنشاءالله يمه
راحت نوره للمجلس لقت الشغاله مرتبه المكان أي كلام فجلست ترتب وتظبط


كان واقف عند الباب مش مصدق عيونه ...نوره ...... نوره ......قدامه .... لازم ...لازم أكلمها
لازم أشرحلها .........نوره تحبني , و قلبها أبيض أكيد بتسامحني , بعدها بكلم الكل وبنرجع لبعض

نوره خلصت شغلها وقامت بتطلع من المجلس ... وقفت ... صدمه .... صدمه ماكانت متوقعتها
عامر .......... عامر عند الباب.... آخر واحد كنت أتوقع إني أشوفه بعد إلي سواه ....

نوره : بكل كبرياء الأنثى المجروحه بداخلي تقدمت بكل ثقه ونظرة الحقد والكره بعيوني تشع

عامر: حمدلله على السلامه إشتقتلك ... ياترى إنتي إشتقتيلي
نوره:ممكن شوي تزيح عن الباب
عامر: لا ...... أنا أبي أتكلم معك
نوره: وخر عن الباب بطلع
عامر: أقولك أبي أكلمك
نوره: بطول ساد الباب ( تكلمه وكانها ماسمعت شيء منه)
عامر: نوره إنتي فاهمه الموضوع غلط
نوره بعصبيه: وخر
عامر: طيب خليني أشرحلك موقفي
نوره بغضب: تشرح لي ...... شتشرح ... سبب وجودك إنت وسلمى مع بعض.... بتشرح لي سبب وجودها بسيارتك..... يالله إشرح أنا أسمعك
عامر ساكت ... مصدوم من قوة الألم والحزن بنبرة صوتها ..........مصدوم بنظرات الكره والحقد بعيونها ......... ياالله ........لهدرجه جرحتها .أنا جرحت مين ....... قلبي.وعمري , حياتي ,
كل دنيتي , نوره , نوره إلي طول عمري وأنا أتمناها , أستنى اللحظه إلي تجمعني فيها
نوره : هههههههههههه ساكت ... ياالله إشرح ..... ياحرام ... الحادث خرب عليكم ..... ههه خرب بلحظه ملتقى العشاق ....
عامر: إحنا ماكنا نقصد شيء........ صدقيني ..... كل هذا كان طيش مراهقه
نوره: طيش مراهقه . طيش المراهقه يخليك قبل ملكتك بيومين تطلع مع بنت ....... (بغصة ألم ) ومش أي بنت ... بنت عمك وعمي ... تطلع مع بنت أنت بتملك على بنت عمها بعد يومين...
أنا أبي أعرف إذا كنت تبيها ليش خطبتني ........ يوم إنت تحبها ليه ماخطبتها هي........... رد .. رد ليه ساكت ........ جاوبني
عامر: لأني أحبك إنتي إنتي وبس .... وقتلك إلي صار غلطه إعتبريها طيش مراهقه .... حالنا حال كل هاالشباب والبنات إلي يتعرفون على بعض بغرض التعارف لاأكثر ولا أقل
نوره: بس هذي بنت عمك .......... شلون ترضى على محارمك ........... يمكن ..يمكن لوكانت أي بنت ثانيه بيوم أقدر أسامح ........لكن مستحيل ..مستحيل أكمل معااااااااااااااااااااااك
هههههااااااااااههه أصلآ كل هاالكلام مامنه فايده .... باالنهايه هي بنت عمك وعمي وإنت وياها غلطتوا
ولازم تصلحون غلطكم وكلن يتحمل نتيجة غلطه ...............
ومبروك الزواج مقدمآ
طلعت نوره من باب المجلس ,,,, وإنصدمت الصدمه الثانيه بهااليوم
ماكانت مع عامر بروحهم ..لا كان فيه شخص... آخر شخص تتمنى إنه يسمع كلامهم ....... سلمى بنت عمها....سلمى لما شافت نوره طالعه ترتب المجلس طلعت وراها تبي تكلمها بدون ماأحد يتدخل بينهم..... ويوم شافت عامر جاي جهت المجلس إتخبت بمكانها عشان مايشوفها ...... وسمعت كل الكلام إلي كان بينهم

سلمى (بعيون مليانه دموع): أنا آسفه يانوره ... سامحيني جرحتك غصب عني
عامر لما سمع الصوت إلتفت بسرعه وشلته الصدمه ... صدمة شوفته لسلمى .. جلس يقلب عيونه ماين سلمى ونورة.......... مش قادر حتى يتكلم
نوره ساكته .... لسانها صابه نوع من الشلل هذي هي المرة الأولى تشوف سلمى من بعد ماجاها الخبر
سلمى : أنا أدري أدري إنك كارهتني... والود ودك لو تذبحيني .......بس والله والله العظيم غصب عني
الغيره ......... الغيره عمتني.... ماعاد قدرت أتحكم بنفسي وبتصرفاتي... من كنت صغيره وأنا أحب عامر
وكنت كل ما أسمع أحد يقول نوره لعامر وعامر لنوره أموت بدال المره ألف ........
(نوره وعامر منصدمين من القنبله إلي رمتها سلمى)
نوره بداخلها(سلمى تحب عامر كيف .......... شلون ...... عمرها مابينت لأحد)
سلمى : مستغربين صح ... ياماكنت أحاول أخبي وأكتم بنفسي ... لكن باالنهايه ماقدرت . أنابشر ولي طاقة تحمل.... وتلتفت بعيناها لعامر ودموعها سيوووووووووول على خدودها
أحبك ... أحبك وماقدرت أبعد عنك .... حاولت حاولت كثير ...لكني كنت أرجع لحبك وألقاه يزيد كل يوم عن الثاني أضعاف
ترجع تلتفت بعينها لنوره
وأحبك إنتي بعد..... إنتي إختي وصديقتي وأقرب الناس لي ... حاولت أكتم حبي وأذبحه عشانك بس ماقدرت... فاالنهايه وبلحظة يأس قلت بما إنه ماراح يكون لي ...بقرب منه بدون ماأحسسه بحبي له
وتلتفت لعامر
وفعلآ قربت منك ....تقدر تقول شخص حبيته وأغليته تتمنى لوتكونلك ذكرى لو لحظه وحده حلوه معاه ........ ويالله سبحانك إني كنت من الظالمين .... هاالحظه الحلوه وإلي كنت أستناها تسببتلي بدمار كل شيء من حولي .... جرحت نوره .... وخربت زواجكم .... ذبحت أبوي وعمي .... حتى إنت ياعامر أنا دمرتك
سامحوني .... سامحوني كلكم... نوره عامر يحبك ....لاتخربين كل شيء بسبتي ...إلي إنكسر يتصلح
وصدقيني ماراح تشوفيني مره ثانيه ببعد ببعد عنكم وعن حياتكم
بعدها إختفت من قدامهم بلمحة عين من سرعتها باالهرب
نوره
نوره ماتدري وين تروح حست باالشفقه على سلمى ( سلمى يتيمة الأم وأبوها متزوج وحده ثانيه وعنده منها3 أولاد صغار وزوجته مسالمه مالها دخل بحياة سلمى ولاكأنها تعيش معها بنفس البيت )
وبنفس الوقت ماتهون عليها نفسها المجروحه ... يارب صبرني ... ورجعت داخل بيت جدتها....

عامر
عامر مصدووووووووووووووم... مصعوق ... مش قادر يستوعب
سلمى.... سلمى تحبني أنا .... ومن يوم هي صغيره ... جلس يتذكر مواقفها معاه ... كان دايم يتهاوش معها يعني هي كانت تخبي مشاعرها وأحاسيسها معاي باالخناق والهواش... ياالله كيف ماحسيت فيها.. كيف .. حتى بعد ماتعرفنا على بعض و المكالمات إلي كانت بينا ..كنت .. كنت أحسبها طيش مراهقين .. بهااللحظه تذكر كلمه مره قالتها له وهو يكلمها
سلمى: لاتحسب إني إذا كلمتك معناه إني بكلم غيرك .. إنت غلطان ..أممم أنا أنا أكلمك لأنك ولد عمي .. وشيء مميز بحياتي..
عامر: شلون يعني مميز
ضحكة سلمى وبصوت حزين: لو الحجر بيحس كان فهمت من زمان ياعامر ... وغيرت الموضوع وجلست تسولف بأشياء ثانيه
شلون , شلون مافهمت كل شيء كان واضح .... آه .. آه ياعامر شبتسوي ألحين...
وتذكر كلمة سلمى له ولنوره ...أنا ببتعد عن حياتكم وماراح تشوفوني مره ثانيه ... شقصدها بها الكلام شبتسوي...

نوره : وهذا إلي صار معي من طق طق للسلم عليكم
إبتسام وعيونها مليانه دموع : ياعمري عليك بس بس شصار بعد كذا
ندى تطالع بساعتها: يالله راح الوقت علينا الساعه 2:15
ساره تطالع ساعتها مصدومه : 2:15 بسملله مر الوقت بسرعه
نوره : خلاص بكره أو بعده أكملك قصتي
إبتسام تلتفت على البنات : وإنتوا بعد أبي أسمع قصة كل وحده فيكم وأنا بعد بقولكم قصتي
ندى: إنشاءالله حبيبتي ولايهمك إنتي صرتي منا وفينا ... وكل أثنين بتحكي وحده منا حكايتها
الريم : يالله بنات خلونا ننزل تأخرنا على الباص
في الباص نوره كانت جالسه على كرسي بروحها بعيد عن الشله
ساره: ياقلبي عليه أكيد تتذكر الماضي
ندى: بروح أكلمها
الريم: لا خلوها تجلس لحالها شوي أحسن كذا بترتاح
نوره تتذكر أيامها مع حبها القديم وذكريات طفولتها مع بنت عمها


(يابرودك .... لابعد تسأل إذا أنا إشتقتلك .....لوتطلع لسابع سما وتنزل تحت أرضك أبد ما أعود
صدقني ما أقصد موصاحي لو مشتاق مره قلتلك..... أصلآ لو أنا أطري إسمك منته المقصود....
لاتظن إني بزهر باالشوك أنا أبي أستقبلك.....ياخي لو إنت فيك دم ماكنت أبد بتعود.......
بس لو الخوف من العظيم ودي أنا بس أقتلك..... موإنت إلي قتل روحي وباع حدود....
من زود كرهي لك لو أشوف إبليس والله أتخيلك.....إبليس لويدري بفعالك صارلك معدود.....
راجع بدمعة ذل تطلبني بحسن أعاملك ....لاما طلبت آمر وعد مني ليالي سود....
أصلآ أنا كنت أنتظر فرصه وأرد الدين لك.....إقرب عيوني ترى كل شيء مردود....
توعدني بدنيت فرح بس تبي قلبي يرد لك.... يالعنبوها دنيتك يافرحتك بها الوعود...
لوتدري بخاطري اليوم ودي أبهدلك.... ودي أهديك الجفا لاوبكرم وبجود....
مثل ماأنا فوق وديتك بعرف أنزلك.....عهد علي لأخلي البسمه بدنياك شيء مفقود...
والله لأذلك أنا إلين الحد أوصلك.... توقف معا ناسك تقول أنا موموجود...
عليك أنادي تقول حاضر أسمعك وأتجاهلك.....أجبرك تبعد وإنت في نص الطريق تعود..
شرات ماسويت فيني والله لاأسويه لك....وإذا تبي تنكر جروح الليالي شهود..
ياما ذرفت الدمع لجلك ياما أتحملك.... لين مايبس دمعي وإذبلت اللورود...
تصدق إني من كثر الغرام وحبي لك ....أغلط وأنادي أمي بأسمك بلا مقصود..
كنت أسألك في كل شيء تافه غبي بس أسألك.... شيء يفرحني وسط اللردود..
محد وصل حبي أبد ماحد تعدى عشقي لك... أمك وهي أمك أنا عنها أحبك زود...
تسأل إذا أنا إشتقتلك أنا إلي أبغا أسألك... ماتستحي تسأل بعد ماشفت منك صدود..
ياخي إنت صاحي ولاغرورك بعده مهبلك...إذاكنت تستهبل لك عندي هبال بزود..
تدري بغيت أقولك شيء بس خايف إني أزعلك.... والله إذا عشره يبونك أنا إلي يبوني بليا حدود..
إنته لوين فكرك لوين بعده موصلك...إذكر أنا أول شريت عزتي باالجود...
إنته غرورك عاميك فبالك أنا إشتقتلك... صبرك علي وشوف جزا إلي بدا بجحود...
لاتظن بس هذا كلام ولاأنا ناوي أزلزلك.... صدقني ياعيوني تراني قدها وقدود..


الكويت
نايف رايح الكويت يزور خالته أم خالد

أم خالد إخت أم عبد العزيز الكبيره زوجها متوفي من 10سنين وعندها ولدين وثلاث بنات
خالد (33) الكبير متزوج بنت خاله وعنده 3أولاد و2 بنتين
سالم(27) خاطب بنت عمته
مها (23) موظفه
دانه (20) سنه 2 جامعه
نايف ماقد كلمتكم عنه فإسمحولي أكلمكم
نايف شاب عمره (24) سنه خريج جامعي قسم إدارة أعمال ويشتغل بشركة أبوه
( طويل وعريض حنطي البشره ... عيونه سود وساع وناعسات ... خشمه طويل... وجهه بيضاوي ... بإختصار مزيووووووووووووون)
أبوه أبو عبدالعزيز إسمه حمد وأمه أم عبدالعزيز وإسمها منيره
إخوانه 2 عبدالعزيز (32) سنه متزوج من بنات عمه وإسم زوجته منيره (27) وعندهم 3 أولاد وبنت
المرحوم عبدالله توفى قبل 3 سنين وعمره (26)
وخواته 3 عايشه الكبيره متزوجه ولد عمها ( 27)
نوف سنه رابعه كليه (22)
ريم آخر العنقود سنه أولى كليه ( 19)
نايف يحب مها بنت خالته من 5 سنين ويبيها زوجه له
كان كل فتره والثانيه يسافر الكويت بحجة إنه يزور خالته
الكويت الساعه 3 العصر
مها راجعه من دوامها تعبانه ومنهد حيلها دخلت مع الباب الداخلي للبيت ...سمعت أصوات جايه من الصاله
راحت بإتجاه الأصوات ..وتفاجأت بوجود نايف جالس مع أمها وإختها دانه

مها بنعومه: قوة نايف شلونك (مها ودانه بس يتحجبون من نايف لأنهم بالأساس مايتغطون)
نايف وهو فرحان بشوفتها: هلا مها بخير الله يسلمك إنتي شخبارك
مها : بخير الحمدلله شخبار خالتي والبنات
نايف: كلهم بخير ويسلمون عليكم
دانه : طيب كان يبتهم معاك يتونسون شوي
نايف : وين أجيبهم الله يهداك وراهم دراسه ودوامات
أم خالد: عجل آنا بروح أزهب الغدا أكيد ألحين سالم باالطريج
مها: يمه قولي للخدامه تزهبه مايحتج تروحين إنتي
أم خالد: لايمه اليوم آنا بزهب الغدا بيدي هوووو تبين نايف يزورنا وياكل من يد الخدامه شبيقول عنا خالتي ماتعرف تطبخ
دانه :عادي يمه نايف منا وفينا
أم خالد: ولو هم مي عدله
نايف: آفا ياخالتي أنا ماني غريب الله يهداك
أم خالد: ويه يمه فديتك أنت راعي البيت
راحت أم خالد صوب المطبخ وبعدها راحت دانه لدارها عشان تبدل هدومها وعلى قولتها تخلي المكان للعشاق
بقت مها ونايف باالصاله
مها: ليش ماقتلي بتيي اليوم الكويت
نايف: حبيت أسويها لك مفاجأه
مها: أحلى مفاجأه بس هم بتم زعلانه عليك كان المفروض تقولي عشان أستقبلك
نايف: يعني لو قتلك كنتي ماراح تداومين وبتجلسين تنتظريني لين أجي
مها : لا بس كنت بستأذن من دوامي وبرد مبتشر عشان أكون فإستقبالك
نايف: إشتقتلك
مها: وأنا أكثر ماتصدق شكثر ولهت عليك
نايف: يابعد عمري يامها
مها بدلع: نايف عاد تراني أستحي
نايف: فديتك وفديت الحيا
مها : عن إذنك بروح داري وبرد
نايف: ليه قعدي معاي شوي
مها: ببدل هدومي وبردلك
نايف: لاتتأخرين
مها: دقايق بس
وراحت مها لدارها


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.