آخر 10 مشاركات
جناح مهيض*مميزة ومكتملة* (الكاتـب : بدر albdwr - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          598 - حين يتحطم القلب - ريبيكا ونترز ( أنت قدري ) - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-13, 08:21 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



(مذكرات نوف)


( اذكر مره تهاوشت مع وحده من بنات الجامعه .. وقالت لي البنت : انتي مريضه نفسيا ) !!

نوف تكلم نفسها : صح اني عربجيه , مو اجتماعيه مره وماأدخل جو مع أي احد بسرعه , واستحي كثير من الناس اللي ماعرفهم .. وانطوائيه احيانا , بس هذا مايعني اني مريضه نفسيا .. يعني مجرد كلامي وحركاتي حركات عرابجه . بس ليه انا اسوي كذا ؟

نفسيا!! .. صح تذكرت .. وش صار على ماجد ( ماجد طبيب نفسي) صار له فترة ماسمعنا عنه .. مع ان عندي احساس انه بخير .. وان شاء الله يصدق احساسي ..

ماأتحمل افقد ولد عمتي .. واخوي بهالحاله ..


يالله .. مين انا ؟


مذكرات ايمان :

يوم الخميس الجاي ( يعني بعد يومين) .. فيه عزيمة عشاء .. على شرفي طبعاً .. مسوّينها لي عماني .. وبعده بشهر بتكون الملكة !!

يعني انا ماأفكر في هذي العزيمه , صحيح بتكون فيها ناس كثيييير , لكن مارح اشوف مهند وجها لوجه فيها
بس الملكه وشلون بتصير ؟

اقول .. اليوم سويت حركه حلوه ,, واتصلت على مي بنفسي وعزمتها يوم الخميس ! مدري ليه احس الحين ماصرت اكرهها زي اول

يعني عادي , وبديت استلطفها .. ياترى ليه ؟

كأني عرفت !

بس مابقول الين أتأكد ..

............
ايمان وهي تكتب دخلت نجود

نجود : ايماااااااااااااااااااااا ان امي تقول يللا عشان تروحين السوق

ايمان : طيب

نجود : ترا اخواني بيروحون معنا

ايمان : نعم نعم ؟ وانا اقعد اشتري لي ملابس ولا اقعد الحق وراهم وامسكهم

نجود : مو لازم تمسكينهم , اتركيهم

ايمان : ومن يمسكهم , انتي ؟ لاتنسين امي عصبيه ماتتحمل لو هبّلوا فيها .

نجود : طيب وكيف تشترين لهم فساتين ؟

ايمان : لو سمحتي جيبي لي شي من ملابسهم عشان اعرف مقاساتهم , ماني فاضيه اقعد اسحبهم معاي في كل مكان .

نجود : طيب ابقول لامي بس انتي ألبسي الحين ولاتعطلينا

ايمان : طيب .
.....................

يوم الجمعه اتصلت نوف بايمان

نوف : هلا والله بحرم مهند وش الاخبار ؟

ايمان : اسكتييييييييييييييييييييي يييييييييييييي لاتقولين كذا , تخوفيني زياده , لسه باقي شهر واصير حرم مهند

نوف : ايه بس ان شاء الله بتصيرين

ايمان : شوفي ترا والله لو ماشوفك يوم الملكه والله لازعل ..

نوف : لا اكيد ان شاء الله بجي , حنا كم ايمان عندنا ؟

ايمان : واروى لازم تجي

نوف : والله ذي ماظنتي بتجي معطينها كرت احمر

ايمان مافهمت : ليه ؟

نوف : ماعندها ماعند جدتي ’ الحين بتقول ماعندي لبس ومدري ايش

ايمان : قوليلها بلا دلع , ولا خلاص خليها انا بكلمها

نوف : انا بروح لها بعد شوي , تبين اقول لها شي ؟

ايمان : لا , بس اذا رحتي دقي علي وعطيني اكلمها , وقوليلها جوالي مقطوع .

نوف : خلاص ابشري يامعوّده

ايمان : شككككرا

.........................

نوف راحت عند اروى وخذتهم السوالف , بس الحمد لله ان نوف تذكرت ايمان وخلتها تكلم اروى

ايمان : اراوي والله بزعل ترا

اروى : ياقلبي والله ودي اجي , بس مستحيه من اهلك انا ماأمون عليهم كثير مثل نوف

ايمان : مالك شغل فيهم انتي صديقتي زي ما نوف صديقتي

اروى : طااااااايب عشانك بس .

ايمان : تسلمييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييين مشكوره .

وظلوا يسولفون اروى ونوف الين صارت الساعه 10 في الليل واضطرت نوف تروح عشان امها ماتهاوشها

لبست نوف عبايتها وخذت شنطتها وطلعت اروى تسولف معاها الين الباب

نوف : اروى يللا عاد انتي قلتي بتطلعين معاي نشتري فستان للملكه

ماجد : وش ملكته ؟ ليه نوف انتي بتملكين من وراي وانا مدري ( يبتسم على اشكالهم المستغربه )

اروى : ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااجد ؟ (وضمته وهي تصيح ) ليه ماقلت انك بتجي ماجد , الحمد لله ع السلامه .

نوف تطالع فيهم وهي مو مستوعبه ان ماجد رجع ..

ماجد وهو يهدي اخته وهي تصيح على كتفه : توقعتك ماترجع ياماجد توقعتك تروح عنّا وتخلّينا

ماجد : خلاص اراوي ولاتزعلين هذاني هنا

ويطالع في نوف : مافي حمد لله ع السلامه

نوف تبي تقول له الحمد لله ع السلامه , بس الدمعه في عينها , ولو تكلمت بتنزل , وهي اللي ماقد بكت قدام احد اول مره تبكي عند ماجد !

ماجد باستغراب : نوف انتي تبكين ؟

نوف تبلع عبرتها بس ماجد لاحظ تغير صوتها : انا ابكي , وليه ؟

ماجد يأشر على اروى بعيونه وهو يبتسم : مدري , شفتي موقف أثر فيك يمكن .

نوف : لا , ماأثر فيني , وسكتت ونزلت راسها , رفعت راسها بتتحمد له بالسلامه , شافت ان اخته مازالت عنده وهو يمزح معاها وجالس يضفر شعرها عشان تهدا

وارتبكت نوف زياده وقالن له بدون ماتطالع فيه كعادتها : ماجد , الحمد لله ع السلامه , (وطلعت)

....................


يتبع.......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:23 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

مذكرات نوف

انا غبيه كيف بكيت ؟ وقدامه بعد ! صحيح اني فرحت كثير برجعته , واروى اثرت فيني مره , لانها مره متعلقه فيه , بس كيف انتبه لي ماجد ؟

اكيد بينتبه , لان ناس كثير قالوا لي (عيونك مركز احساسك ) يعني بس يصير فيني شي يبان في عيوني , وعاد هو ماشاء الله طبيب نفسي , مايحتاج

يالله . شكله مره متغير , اول مره ادقق في ملامحه !

يــــــــــــارب تكون العمليه ناجحه مره , عشان مايتعب مره ثانيه



سكرت نوف الدفتر .. وهي ميّته من الضحك على نفسها .. ماتدري وش جاها اليوم

ومرت الايام وصار بكره ملكة مهند وايمان

مهند يلاحق ورا امه في البيت : يمه تكفييييييين لاتنسين

ام مهند : والله مانيب مخليتك قلت لك بلزق فيك طول الوقت الين تجلس انت معها

مهند : واذا جا وقت الدبله بعد

ام مهند وهي معصبه : اكيد , خاتم وقلنا معليه تقدر عليه , اما الحلق اخاف تروح اذن البنت فيها

مهند يضحك : واخاف اكب عليها العصير

ام مهند : مالت عليك

مهند : ليه بس ؟

ام مهند : شف وش كبرك اطول مني وتستحي اكثر من البنت

مهند ببراءه : وشسوي طيب ربي خلقني كذا

ام مهند : طيب خلاص رح شف شغلك وتأكد من بكره

مهند وهو مرتبك : طيب

ام مهند تضحك : وين ابوك يشوفك كذا والله يموت من الضحك

مهند : لا اجل بطلع اتأكد من الاستراحه احسن

ام مهند : يللا روح لاتقلقني

.................................

ايمان : نوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووف بكره الملكه والله خايفه

نوف : تراك ابلشتيني يالعصلا وش انتي خايفه منه ترا كلها ملكه

ايمان : كلها ملكه ؟ طيب ان شاء الله يارب تجربين هالشي بنفسك وبعدين تقولين هالكلام

نوف : اظاهر انك منسّمه انا ماقلت لك عشرطعشر مره اني مانيب متزوجه ؟

ايمان : اسكتي بس الله يعافيك وش فهمك انتي

نوف : طيييب ابسكت , بس دوّري عليّ اذا بغيتيني

ايمان : لا خلاص خلاص بس سولفي معي شوي طمنيني

نوف : ايه بس لمده ربع ساعه بعدين روحي سمكري وجهزي نفسك

ايمان : وشو ؟

نوف : اقول كيف الحال

( جلسوا ايمان ونوف يسولفون ويجهزون لبكره , )

وجا بكره ,, والكل استعد وتجهز .. ونجود كانت تستقبل الضيوف وتسلم عليهم , ورغم انها صغيره بس كان شكلها بالمكياج الخفيف يجنن .. على ان فيها شبه من ايمان .. لكن كل وحده منهم لها جاذبيتها

نزلت ايمان .. وكان شكلها مره ملفت وحلو , لابسه فستان وردي وتفاحي وفيه شك من قدام ,, شعرها قصير بس مستشورته على برا ,, وقاصه غرّه صغيره من قدام .. زايدتها براءه

دخل مهند وهو يحاول يبين انه مو خايف او مستحي , بس نظرات الحريم ! ماتركته في حاله

مهند لبّس ايمان الخاتم , والعقد , والحلق لبّستها امه (خافت الام على البنت)

وشوي الا جابو العصير ,,

ام مهند بصوت واطي : مهند تعرف تشرب البنت عصير ولا لا ؟

مهند : ورا مايشرب كل واحد فينا لحاله موب اصرف

ام مهند : اصرف في عين ابليس

ام ايمان : لاترتجفين وانتي تمدين له العصير

ايمان : ماما انتوا تخوفوني زياده

ام ايمان : طيب خلاص

جابو صينية العصير ومهند مد العصير لها يشرّبها , وهي عطته نظره (لو ينكب على الفستان ياويلك) وهو عطاها نظره ( اشربي وانتي ساكته , ولاخلصنا كمّلي عصيرك من المطبخ ) !!

الحمد لله تمت المهمه بسلام ,, وجا وقت الكيك !

جات ام ايمان وقطعت الكيكه وقدمت الصحن لمهند عشان يعطي ايمان ..

هو مرتبك .. والحريم يزغرطون ويغنون , ووقتها كان ودّه يقوم يصفقهم وحده وحده

يوم جات تقدم الكيكه لاحظ مهند ان يدها ترتجف ’ خاف ان تطيح عليها الكيكه وتنحرج , ومسك يدها ورفع الملعقة الى فمه واكلها

وراحوا المجلس مع بعض , وام مهند وام ايمان راحوا يجيبون لهم عشاء , لان ايمان قالت لامها انها ماكلت شي من امس !


مهند ساكت ومبتسم

وايمان ساكته ومبتسمه

مهند يستهبل وبالموت طلع الكلمه : مبروك عليك انا

ايمان طالعت فيه بعدين جلست تضحكك : الله يبارك فيك . وانت مبروك عليك انا

مهند يضحك بضحكة قويه : الله .. يبارك .. فيك

ايمان سرحت مع ضحكته ( غريبه بس حلوه ! )

مهند : وين رحتي

ايمان : لا مارحت مكان انا هنا

مهند حاول يفتح نقاشات الين وصل العشاء وجلسوا يتعشّون

مهند : تحبين المانجا ؟

ايمان : لا

مهند : اشوف وجهك تغير لما جابوه لنا نشربه ( يضحك )

ايمان : شتبيني اقول لهم , غيروا العصير انا ماحب المانجا ؟

مهند : ايه عادي

ايمان : لا والله فشله

مهند التفت على العصير اللي موجود على الطاوله : طيب والتفاح ؟

ايمان : ايه التفاح عادي

مهند يفكر ( اقول تراها صارت زوجتك , وقبل شوي ضاق خلقها من المانجا , ارفع الكاس وشرّبها التفاح )

مهند رفع الكاس : معليش هذا تعويض عن المانجا

ايمان تبتسم ومو فاهمه

مهند قرب منها ومد لها الكاس : سمّي

ايمان استغربت منه الحركه بس شربت العصير , وقالت في نفسها (استحي يابنت وارفعي له كاسك بعد)بس حاولت وماقدرت

مهند : عادي ترا مو لازم تردّينها

ايمان ابتسمت وهي مستحيه , حمّرت خدودها , اما مهند وجهه كله احمر مايقصر , مدري وشسوى عشان هالحيا كله ..

في الجهه الثانيه من المجلس , كانت صالة الحريم , ونوف مرتبكه لان فيه وحده من الحريم ماشالت عينها عنها وكل شوي تتبسم

نوف : اروى ودي اروح لهالحرمه واقلع عيونها

اروى : بلا هبال عادي تلاقين الحرمه معجبه

نوف : خييير وش معجبه بعد , اما انتي اروى صراحه , ام مهند شكلها مره منهبله عليك , ودها تاخذك لولدها الثاني

اروى : ايه كثري منها تكفين

نوف : قومي خلينا نرقص

اروى : اووه عاد هذيك الحرمه بتخق الحين عليك , مايجي بكره الا وانتي مخطوبه

نوف تضحك : خليك منها , والله مابرقص الا لعيون ايمان عشان ماتزعل

اروى : طب قومي يللا

نوف : وانتي بعد

اروى : لا استحي ماعرف

نوف : اجل انا اللي ماستحي الحين , قومي بس شوي

اروى : ياختي انتي لبسك قصير انا طويل اخاف اطيح فيه

نوف : بكيفك

( نوف كانت لابسه قطعتين , تنورة بني وبلوزه بيج فيها شك بني , بس التنورة ماكانت طويلة مره , لكن شكلها كان مره حلو , شعرها طويل وطبقات واسود , ولابسه صندل مو عالي مره بس ناعم )

( اروى لابسه فستان بسيييط مره بس انه طويل , ولافه شعرها بالفير , وحاطه مكياج سماوي على لون الفستان )

قامت نوف ترقص شوي وسحبت اروى بس شوي ورجعت نوف جلست مكانها ودها تصفق الحرمه اللي احرجتها بنظراتها

اروى : والله العظيم يوم قمتي ماشاء الله عليك كل الناس يطالعون , مره يجنن ماشاء الله

نوف : ماعاد اقوم خلاص

( استمرت الحفله , ويوم تأخر الوقت بدوا الضيوف يمشون , وجاو نوف واروى يروحون , قالت اروى خلينا نسلم على البنات قبل لانمشي

نوف : طيب ماشفتي نجود ؟

اروى : هذي العنود , العنود تعالي وين البنات بس قلنا بنسلم عليكم قبل لانمشي

العنود : ليه اجلسوا شوي

نوف : والله مانقدر السياره عند الباب

العنود : طيب تعالوا ( وراحوا معاها غرفه كانوا البنات جالسين يستهبلون ويرقصون )

العنود : شوفوا من جبت معاي

الجوهره : يااي نوف واروى تعالوا استهبلوا

نوف : ايه والله ودي ياأني قبل شوي مارقصت زين

نجود ترقص وسحبت اروى والجوهره سحبت نوف

نجود : بنااااااااااااااااااااااا ت شوفوا في موهبة ماكتشفناها

اروى : اسكتي بس وش موهبه انتي والله ماعرف

نجود : لا والله ( وقبل ماتكمل سمعوا صوت رجال وركضت الجوهره تتأكد ان الشباك مسكر

نوف : هاي انتم يامهابيل تاركين الشباك مفتوح ؟

العنود : لا والله مدري من فتحه ’ لاتخافون ترا مافي احد برا , بعدين ترا الشباك مفتوح على المطبخ مافي الا شغالات

اروى : شغالات ؟ والصوت اللي قبل شوي صوت مين ؟

نجود : خلاص كيفه ماصار شي ان شاء الله

اروى : طيب يللا بنات معليش حنا بنمشي ومبروك مره ثانيه ( وسلموا عليهم , بس مالحقوا يشوفون ايمان قبل لايطلعون )

اروى : يللا بسرعه نوف البسي والله بيكفخني ماجد

نوف : ماجد ؟ ماجد ؟ ليه وين السواق ؟

اروى : مدري هو اللي جا

نوف عصبت : على الاقل مشعل بس مو تجيبين لي ماجد

اروى : وشسوي عاد , بعدين وشفيها وشفيه ماجد

نوف : مافيه شي , خلاص ابتصل على واحد من اخواني يجيني

اروى : لا والله ازعل , بعدين وشبتقولين حق امك , مانيب جايه مع اروى عشان ماجد اللي جايها ؟ بتقولك اسكتي وتعالي ولاتستهبلين

نوف : اففففففففففففففففففف طيب


وركبت نوف مع اروى السياره

اروى: السلام عليكم

ماجد : وعليكم السلام

( دخلت نوف وهي ساكته )

ماجد : هاه انبسطتوا ؟

اروى : ايه مره

ماجد : طلعتوا اللي براسكم ورقصتوا ؟

اروى : طبعا

ماجد : نوف وراك ساكته ماتتكلمين ؟

نوف : وش اقول

اروى تطق ماجد يعني لاتحرجها تستحي تسولف معاك

ماجد طالعها من المرايه وابتسم لها : خلاص آسف ماعاد أسألها

( وش جايها وش ذا الحيا , اخبر اول ماعندها مانع تتهاوش معنا )

وفي الطريق دق جوال نوف وكانت ايمان المتصله

نوف بصوت واطي بس مسموع : هلا بالعروس

ايمان : وييييييييييييينكم ليه طلعتوا ماشفتكم زين

نوف : معليش ماقدرنا نتأخر

ايمان : نوفه عطيني اروى

نوف : اراوي خذي

اروى : مين ايمان ؟ هلا والله

ايمان : هلا والله , وييييييييينك مادريتي وش صار ؟

اروى : وشو ؟

ايمان : وحده من عماتي معجبه فيك

اروى تضحك : يقطع بليسك احسب عندك شي

ايمان : والله تقول لي احلى البنات اللي لابسه سماوي

اروى تضحك : ماشفتي شكل نوف وهي خايفه من وحده من الحريم , الحرمه ماشالت عينها عنها وماغير تطالعها وتتبسم

نوف كمخت اروى

اروى : هاااي وشفيك وش قلت انا

( ماجد يضحك)

نوف تهمس : موب قدام اخوك ياهبله

اروى : ايه ايمان ياحبيلك , ان شاء الله ابكلمك باقرب وقت واخليك ترتاحين الحين

ايمان : اوكيه , تكفين حبي لي نوف ( ايمان تهبل بنوف تدري انها ماتحب هالحركات وتستحي منها )

اروى سكرت : نوفه , عندي لك شي من ايمان

نوف : وشو

اروى : بوسه

نوف بعصبيه : وع , خليها لك

ماجد مات من الضحك , ونوف تنرفزت ودها تقوم تصفقه

نوف بصوت واطي : بعدبن , بنتفاهم انا وانتي , وبقول لك وش اللي يصلح تقولينه قدام اخوانك وش اللي مايصلح

اروى تضحك : فكينا ياختي , ترا والله عادي انتي مكبره الموضوع

نوف سكتت وماتكلمت الين وصلت البيت


............................

الساعه صارت 5 الفجر وايمان ماجاها نوم .. قاعده تفكر وتتذكر , كل شوي تجي في بالها صورة مهند وهو يضحك ويبتسم ..

سألت نفسها كيف كان يعجبها فيصل اخوه ؟ وهذا وين راح ؟

تذكرت وجهه يوم حمّر وماتت من الضحك

نجود : يمه بسم الله وش عندك تتضحكين ؟

ايمان : ماعندي شي ارجعي كملي نومك

نجود وهي دايخه : مشكله اللي نومهم خفيف , على اقل شي يصحون , تصبحين على خير

ايمان تضحك على نجود : وانتي من اهله

ورجعت نجود تكمل نومتها

.................................

ثاني يوم الصبح اروى جالسه في غرفتها عالكمبيوتر

مشعل : صباح الخير ياوجه الخير

اروى : او او وش عندك اليوم راضي علي ؟

مشعل : من عقب رجعة ماجد بالسلامه , البيت كله راضي

اروى تضحك : طيب , الله جابك , تعال توني قاعده احوس بالنت ابغى موقع حلو حق صور للتصميم

مشعل : اها , فوتوشوب يعني ؟

اروى : ايوه

مشعل : والله ماعرف بس ماجد اتوقع عنده , بعد شوي اذا شفته ابسأله

اروى : شكككككرا

مشعل : ليه بتصممين ؟

اروى : ايه لحظه بوريك تصميم

مشعل : يللا

اروى فتحت تصميم هي مسويته : وشرايك

مشعل : والله ماعندي خبره كبيره بهالاشياء , هو حلو , بس احس لو تخلين هالصوره شفافه اكثر بيطلع احسن

اروى : امممم صح ممكن

ماجد ينادي من غرفته بصوته الثقيل اللي هز البيت : أروىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىى


اروى قامت من الكرسي بسرعه من الخوف وراحت له تركض , ومشعل مات من الضحك على شكل اروى

اروى : سم !

ماجد طالع فيها بعدين فقع ضحك : وشفيك خايفه ترا مابذبحك

اروى : خوفتني وشفيك تصرخ ؟

ماجد : اجرب صوتي

اروى : اووووووووووووووه لاعاد تخوفني لو سمحت

ماجد : طيب ( ويتكي ذراعه على الجدار )

ماجد : اروى انا كم مره اقول لاتبخون عطر قبل ماتطلعون من أي مكان

اروى : ليه وش فيه ؟

ماجد : مايجوز عند الرجال ولا السواويق وبعدين سيارتي كلها ريحة عطر نسائي , وشلون اركب اخوياي معي ؟ ( يبتسم )

اروى تستهبل : افتح الشبابيك وتروح

ماجد : ايه داري , بس والله العطر قوي ماراح الا يوم رشيت عليه عطر ثاني , هو صح ريحته تجنن بس لاعاد تشترين مثله

اروى : لحظه ( وجابت عطرها اللي خذته معاها امس وراحت غرفة ماجد)

اروى بخت من عطرها في الغرفه : الحين هذا قوي ؟

ماجد : لا موب هذا , ذاك ريحته غير

اروى : اجل اللي انت تقصده عطر نوف , يعني رح بنفسك وقل لها عطرك قوي لاتحطينه مره ثانيه

ماجد : تخيلي ! والله ابطي ماقلت لها

اروى : والله ماعندك سالفه ,انا قاعده عالكمبيوتر , تبي شي ثاني ؟

ماجد : لا سلامتك

راحت اروى غرفتها واول مادخلت صرخت : ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااجد الحقني ماجد تعال بسرعه

ماجد جا بسرعه : خير وش فيك ؟

اروى بضحكة خبث : اجرب صوتي

ماجد : طيييييييب تشوفين ( ويدخل يده في شعرها ويحوسه عليها )

اروى : لا تكفى خلاص

ماجد : قولي اتوب

اروى : اتوب

ماجد : ايه اعقلي

اروى : تعال ماجد ماتعرف مواقع فيها صور للتصميم

ماجد : الا عندي اصلا ع الفلاش مموري , حلو هذا التصميم مين مسويه ؟

اروى : انا

ماجد : حركات ( ومد ماجد يده على الكمبيوتر بيصلح شي في التصميم وبالغلط قفل التصميم )

اروى : الحمد لله اني حفظته

ماجد يطالع في الشاشه : اروى كبري هالتصميم ابي اشوفه

اروى : مو انا اللي مصلحته

ماجد : معليه افتحيه بس

( كبرت اروى التصميم )

ماجد يطالع ويبتسم

اروى : حلو ولا ؟

ماجد : مره حلو , بس اللي مسويته كان ضايق خلقها او تبكي , وشكلها تعاني من مشكله وماهي قادره تتعامل معها بشكل صحيح

اروى : وش دراك ؟

ماجد يأشر على صورة الولد اللي جالس بالصوره : هذا المشكله , والبنت اللي تبكي بالصوره , عشان ماهي قادره تتعامل معاه

ودرجات الرمادي في التصميم , نظرتها للمشكله

اما الكلام اللي كاتبته : مشاعرها تجاه الولد

اذا ماكنت غلطان

اروى فاتحه فمها وتطالع فيه : يمه بسم الله منك

ماجد يبتسم : قولي لنوف تصميمها روعه , بس تحط له اطار

اروى : وش دراك انها نوف ؟

ماجد ابتسم وطلع من الغرفه


اروى علطول اتصلت ع نوف

نوف : هلا والله باللي انا زعلانه عليها من امس

........ : والله لو زعلانه جد مارديتي

....... : انقلعي والله ماقدر ازعل عليك يالشينه

....... : اسمعي , بقول لك شي بس لاتعصبين

....... : اعطيك الامان , يللا قولي

....... : شفتي تصميمك اللي رسلتي لي اياه بالماسنجر قبل اسبوع

.......: ايه وش فيه ؟

.......: ماجد شافه ويقول لك حلو بس حطي له اطار احسن

....... : الله يهديك ليه تورينه

........ : والله ماوريته , هو بنفسه شاف التصميم وقال لي كبريه

........ : كان ماقلتي له حقي , كان قلتي انه حقك انتي

........ : نوف هو من حاله عرف ان انتي اللي مصلحته

........ : ايه خمبقي

اروى : والله العظيم شافها وقال قولي لنوف تحط اطار , وحلل تصميمك تحليل , موب صاحي

نوف ساكته

اروى : ماشاء الله يقدر يحلل شخصية أي احد ويفهم تصرفاته ومن عيونه بعد

نوف ساكته وهي في بالها : هذا اللي ناقصنا بعد , الله يعين

اروى : ويييينك ؟

نوف : هاه ؟ هنا

اروى : ترا عادي , ماجد من زمان وهو يحلل بس اول مره يقولي وش يفكر فيه

نوف : كيـــــــــــــــــــــــ ــفه , يحلل زي مايبي كيفه

،

انتهى.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:26 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

أجهلك

-5-
بعد الملكه باسبوعين كانت ايمان جالسه في غرفتها ودخلت نجود

نجود : احمدي ربك اتك بتطلعين من البيت

ايمان : ليه ؟

نجود : بتجيني حاله نفسيه من الصراخ كل يوم , ابوي عصبي على أي شي يصرخ , وامي ماشاء الله ماتقصر بعد

ايمان : نجود عيب لاتقولين كذا

نجود : وشو عيب انا ماقلت شي غلط , يتهاوشون قدامنا , يعني انا كبيره وافهم , بس اخواني بزران , وش يفهمهم ؟

ايمان : اااااااه , وشنسوي بعد

( وتوها ايمان بتتكلم , ويدق جوالها ) ونجود طلعت من شافت جوال ايمان يدق , لانها عارفه دايما تطول بالتلفون

ايمان : الو

مهند : السلام عليكم

ايمان ابتسمت : وعليكم السلام

مهند : هلا ايمان كيف الحال

ايمان تركز عليه كيف نطق اسمها : والله تمام , انت كيف حالك

مهند : الحمد لله بأحسن حال

ايمان : دوم مو يوم ان شاء الله

مهند : الله يخليك تسلمين

ايمان ضاعت علومها وسكتت

مهند ابتسم وهو مو عارف كيف قال الجمله , بس كمل سوالفه واتفق معاها على انه يجي يزورها بعد 3 ايام

............
مذكرات ايمان :

الحين انا , متعوده اذا احد قال لي بخير , اقول له دوم مو يوم , بس هو ماتوقع اقول له كذا , ولا ردّه ( الله يخليك تسلمين ) ,, مدري وشصار فيني

بعدين اول مره اركز على كلامه , نطقه لاسم ايمان !

والله تغير اسمي , ماكأنه صار احلى ؟

مره يخفف على حرف الالف اللي قبل النون , ويطلع الاسم شي عجيب
سكرت ايمان الدفتر وهي مازالت مبتسمه , وراحت تفتح دولابها تجهز شي تلبسه بعد 3 ايام , متحمّسه مره

.....................................

في بيت بندر صديق مهند

بندر : حيا الله المعرس

مهند يضحك : الله يحييك , وانت معرس بعد

بندر : ايه انا مطول

مهند يضحك : عاد مطول ولا مقصر المهم معرس

بندر يضحك : والله وتزوجت يامهند , وانت كنت رافض الفكره

مهند : كنت رافض لاسباب , وزالت الاسباب ولله الحمد

بندر : الحمد لله

مهند : افتح على المباراه خنشوفها

بندر : هذي هي السعودية بس تو مابعد جات

مهند : قوم جب لنا ببسي وشي ناكله مع المباراه

بندر: احنا كم مهند عندنا ؟ واحد بس

مهند : شكرا , احم احم

راح بندر , وجلس مهند وراح باله مع ايمان وهو يتذكر شكلها يوم الملكه

بندر : مهنــــــــــــــــــــــ ـــــــــــد

مهند : هلا

بندر : وييييييين رحت , ترا المباراة بدت

مهند : يللا وين العلم ؟ ( مهند دايم اذا جا يطالع مباريات المنتخب يجيب العلم عنده , ويرفعه ولا يحطه على كتفه)

وجلسوا يطالعون المباراة وسوالف الين آخر الليل ..

وبعده ب 3 ايام جا وقت زيارة مهند لايمان , ايمان لبست وجهزت , وماجات الساعه 9 الا وجرس الباب يدق

يزن يفتح الباب : هلا مهند , تفضل ( ودخّله المجلس )

مهند : يزيد فضلك مشكور

يزن : الحين بتجي ايمان ( وطلع من المجلس وسكر الباب , ودقيقتين وجات ايمان )

ايمان فتحت الباب ودخلت وهي حالتها حاله : السلام عليكم

مهند قام : وعليكم السلام

.................................................. ..

نجي عند فيصل اخو مهند , ام مهند تبي تروح السوق وماعندها احد يوديها , وراحت لفيصل وبالموت اقنعته

وركبوا السياره , وجلست تسولف ام مهند الين وصلوا المجمع

فيصل يمشي مع امه ويتلفت

ام مهند تحاول توطي صوتها : فصييييييييل لاتقز بنات الناس جعلك الماحي

فيصل : وشو ماسويت شي

ام مهند : ماسويت شي ! والله قدامي تقز ,شف عيونك الزايغه بعدين تكلم

فيصل : طيب خلاص , بس يمه تكفين لاتدعين علي ترا دعوة الام مستجابه

ام مهند : خلاص الله يخليك لي بس لاتطالع احد

فيصل : ان شاء الله تامريني امر انتي

........................................

في نفس الوقت , بس في بيت ام مساعد ( ام نوف )

نوف : خيييييييييييير , مستحيل مافي امل

ام مساعد : ليه مافي امل , وش فيه الزواج ؟

نوف : بس كذا مابي

ام مساعد : انتي لو تقولين لاي احد مابي اتزوج , بيقولون اكيد فيها شي ولا مريضة

نوف بعناد : كيفهم

ام مساعد : فكري

نوف : طيب

وراحت نوف تتصل على ايمان

نوف : ايمان الحقي علي

ايمان : وشو ؟

نوف : امي تبي تزوجني
ايمان تضحك : ههههههههههههههه بالغصب يعني ؟

نوف : لا

ايمان : طيب ؟

نوف : وشو مابي

ايمان : بلا هبال , بعدين يوم يخطبني مهند انتي اللي قلتي لي وافقي وهذي سنة الحياة ومدري ايش

نوف : ايه بس ولو

ايمان : طيب من سعيد الحظ هذا ؟

نوف : مدري امي قالت لي طالبينك ناس وبس

ايمان : ونتي ماسألتيها ؟

نوف : لا ماهتمّيت

ايمان : يمكن لو عرفتي مين , تغيرين رايك

نوف : لا

ايمان : خذي وقتك وفكري

نوف : يصير خير

فكرت نوف تفكير طويييييييييل , وبعد الضغط من امها واهلها وايمان وافقت

نوف : يمه مو لازم اعرف مين هذا اللي يبيني مالت عليه وعلي ؟

ام مساعد تضحك : هذا ماجد اخو اروى

نوف من الصدمه سكتت وماتكلمت

ام مساعد ابتسمت وفهمتها الموضوع

نوف رجعت تكلم ايمان : ايمان تدرين مين طلع؟

ايمان : ماجد ؟

نوف : ايه وش دراك ؟

ايمان : مدري احساس بس

نوف : المشكله اني فهمت من كلام امي , ان هو راح لامه وقال لها انتي اختاري لي بنت , ماأختار بنفسه , يعني مو مهم اذا انا ولا غيري

ايمان : اذا كان مو مهم , اجل ليه يوم قالت له شرايك بنوف ماقال لا ؟

نوف سكتت : مدري

( سكرت نوف وهي تفكر : معقوله انا اتزوج ماجد ؟ الطبيب النفسي ؟ والله يقعد يحلل كل شي اسويه , بعدين انا ماعرفه ولا اعرف شخصيته زي ماأ‘عرف مشعل مثلا , او بقية عيال عمامي وخوالي )

ياربي وشسوي ؟

بروح استخير

..................................

مرت ايام طوييييييييييييييييله , ايمان قرب يوم عرسها , ونوف اخيرا وافقت على ماجد واليوم ملكتها , واسماء خطيبة بندر , بقى لها سنه وتخلص

ايمان : نوف ماخلصتي يللا كل الناس تحت

نوف اول مادخلت ايمان غرفتها ضمتها : ايمان تكفين لاتخليني والله خايفه

ايمان تضحك : شفتي يوم اقول لك بتجربين شعور الخوف في الملكه ؟ هذا ملكتك ويللا ذوقي

نوف : انقلعي المفروض الحين تواسيني

ايمان ابتسمت : انتي خايفه اكثر مني يوم كان يوم ملكتي

نوف : ياربيه خلاص خلاص مابخاف , انتي تدرين شقد صار لي ماشفته ؟ من عقب شوفة السنة صار لي شهرين

ايمان : طيب عاااااادي احسن عشان تشتاقين له ( تضحك )

نوف : انقلعيييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييي

ايمان تضحك : طيب

نوف وهي تمشي في الملكه , تتذكر كل اللي صار في ملكة ايمان , وبالخطوات صار , والحمد لله مشى الحفل تمام , وجا وقت العشاء يعني يقعدون لحالهم مع بعض

ماجد يطالع في نوف ويبتسم وماهو عارف أي موضوع يفتح عشان مايحرجها , من تعليمات اروى اخته , انها تستحي مررررررررره , صح عليها حركات وكلام عرابجه , بس في فشخصيتها اشياء ماحد يفهمها الا القريب منها

ونوف من الربكه والحيا , كل شوي تدخل يدها في شعرها وهي تتذكر , يوم كان شوفة السنه مادخلت الا دقيقتين وكان اخوها موجود , بس الحين الله يعين

ماجد : نوف

نوف رفعت راسها : نعم

ماجد : ليه خايفه ؟

نوف في بالها (هذا سؤال تسأله يعني ) : انا ؟ لا مو خايفه ( وتدخل يدينها في شعرها وتوديه على ورا وهي تتكلم )
ماجد ابتسم ورفع كاس المويه يشربه , لانه حس انه احرج البنت بسؤاله

ماجد : نوف وين تبين تسافرين ؟

نوف : هاه ؟ ( وبرضوا يدينها تروح وتجي على شعرها ) عادي أي مكان

ماجد مسك يدينها ونزلهم : لاتمسكين شعرك وتغطين وجهك, من جلستي ماشفتك زين

نوف تطالع فيه باستغراب بعدين سحبت يدينها بشويش : نعم ؟

ماجد يبتسم : لا ولاشي

نوف ابتسمت بخوف

ماجد يقالّه يلطف الجو : وشو أي مكان ؟ طيب في مكان نفسك فيه ومارحتي له ؟

نوف ماتدري وشتقول وهي تحاول تربط يدينها : انا ماأسافر كثير

ماجد : طيب تبين دولة عربية ولا اجنبية ؟

نوف : عادي أي شي

ماجد قرب راسه : وشو عادي أي شي , بسافر لحالي انا ؟

نوف استحت ونزلت راسها : طيب , دولة عربية احسن

ماجد يضحك : انا احس اللي يسافر دول برا مايرتاح

نوف تحاول تسولف , بس ماتحط عينها في عينه : ايه خاصة بعد سوالف الارهاب وهالاشياء فيه تشديد كثير, حتى الواحد يحس انه غريب غصب

ماجد ساكت ويتأمل

نوف طاحت عينها وهي تشتت نظراتها عليه وارتبكت يوم شافته يطالعها ويبتسم

نوف : العشا بيبرد

ماجد اخذ الملعقة وصار ياكل

ونوف تفكر (ايمان ماقالت لي انه بيطالع فيني , ايه صح وش ذا الغباء اللي علي , اكيد بيطالع فيني اجل في الكنب ؟ يمه ماشاء الله عيونه واسعه , ونظراته تربك )

ماجد : نوف , ورا ماتاكلين ؟

نوف : لا مو مشتهيه

ماجد : وش مو مشتهيه ؟ تلقينك من الصبح ماأكلتي شي

نوف (وش درّاه بسم الله ) : لا عادي

ماجد : طيب كلي تبوله على الاقل

نوف باحراج : ماأحب التبوله

ماجد : طيب ورق عنب ؟

نوف : حتى ورق العنب ماحبه

نوف وهي في بالها (لاتحاول مارح اكل يمك عشان تقعد تتأمل وتقول شف شلون تاكل )

ماجد يترك الملعقة : الحمد لله

نوف : مابعد اكلت شي وش الحمد لله

ماجد : شفتك شبعانه قلت عيب آكل وانتي ماتاكلين

نوف تسوي حركه بيدها : اقول بس

ماجد يضحك : حلوه الجمله اول مره اسمعها منك , طالعه غير

نوف مبتسمه : وش اسوي لك؟ لازم انا آكل عشان تاكل انت

ماجد : ايه

نوف كانت مبتسمه بعدين جاتها الضحكه وضحكت : احسن لاتاكل ( وتذكرت موقف الكحل وجلست تضحك)

ماجد : من زمااااااااااااان عن ضحكتك

نوف : ايش ؟

ماجد : ضحكتك حلوه ! بس ليه ماتضحكين دايم

نوف وهي تشيل كاس العصير ويدينها بالموت تمسك الكاس من جملته (ضحكتك حلوه) : وش تتوقع بضحك قدامكم ؟ ( وتلف عيونها عنه وتشرب العصير )

( توها بدت تشرب وحطت عينها عليه لقته يطالع بنظرات خوفتها ويبتسم باعجاااب , نوف شرقت وقامت تكح بقوه)

ماجد تلقائيا قام من مكانه وراح يطق على ظهرها : بسم الله عليك

نوف في بالها ( وش تسوي انت شايفني بزر غص بلقمه )

ماجد في باله (اذا نظراتي سوّت فيها كذا شلون اجل لو امسك يدها , وش ذا الحيا )

نوف تشرب المويه

ماجد : كيفك الحين ؟

نوف هزت راسها

ماجد غير الموضوع وصار يسولف عن التلفزيون والبرامج ومدري ايش , بس ماطالت قعدته معاها , وحب يستأذن لانه شافها مستحيه ومنحرجه مره , ووعدها انه بيزورها باقرب وقت

ماجد : يللا نوف اشوفك قريب ان شاء الله

نوف مدت يدها وبس صافحته: ان شاء الله

ماجد قبل لايطلع عطاها ابتسامه خلاها تموت من الحر !

.................................................. ...................
رجع ماجد البيت وهو يفكّر ,,

ويتذكر شكل نوف

ملامحها ناااااااااعمه , حتى وهي مستحية وتلعب بشعرها فيها براءه كنها طفل , بس ليه أحيانا طريقة كلامها كلام عيال ؟

اكيد انها تحاول تخفي شي من شخصيتها بهالحركات , عشان ماحد يكتشفه , وانا هالشي بعرفه يعني بعرفه

...........................

مرت الايام ..

نوف : ايه اليوم بيجي

ايمان : ماجاك ابد من عقب الملكه ؟

نوف : لا هذي اول مره

ايمان : الله يعينك

نوف : والله خايفه ! قولي لي وش كان شعورك

ايمان : صح انا كنت خايفه , بس وش تبغين اقول لك انتي تخافين وتستحين اكثر مني , والله اتذكر شكلك بحصة الانجليزي , كنتي تخافين مره من الاستاذه وتستحين منها بنفس الوقت , وشلون , مدري

هذا وهي حرمه , اجل وشلون لو رجال ؟

نوف : اسكتي بس والله ودي ادق على اروى من زمان عنها , بس كله خايفه يصير جمبها , هو من جا من السفر وهي لازقه فيه

ايمان : خلاص كلميها مثلا بعد مايطلع من عندك

نوف : شكلي كذا

ايمان : يللا انا بروح المشغل , ايه صح , شريتي لك فستان حق عرسي

نوف : ايه شريته , باقي لي الصندل , بعدين عرسك بعد 4 ايام , يمديني اشتريه

ايمان : طاااااااااااايب , يللا باي

نوف : باي

وهالمره نوف راحت تلبس عشان تقابل ماجد

دخل ماجد الساعه 8 ونص وكان بيتهم فاضي وامها نايمه واخوانها كلهم طالعين

نوف فتحت الباب ودخل : السلام نوف

نوف : وعليكم السلام

ماجد مد يده , ولما صافحته قرب خده وسلم عليها : وشخبارك ؟

نوف في نفسها ( لاتخافين , تخيلي انها اروى وانتي جالسه تسلمين عليها )

ماجد دخل المجلس وجلس على الكنبه

نوف : ماجد عن اذنك دقيقه

ماجد ابتسم

راحت نوف وخذت من الشغاله الصينية اللي فيها كاسين مويه ودخلت المجلس , وراحت وقفت عند ماجد

ماجد : مافي سمّ؟ ولا تفضل

نوف ابتسمت : سمّ , تفضل

ماجد لاحظ ان يدينها وهي ماسكه الصينيه ترتجف

ماجد يستهبل: ايهم حقي وايهم حقك ؟

نوف طالعته وهي مو فاهمه قصده

ماجد : هم ثنين , آخذ أي واحد فيهم ؟

نوف (بقوم اطقه والله الصينية ثقيله وانا حالتي حاله وهو يستهبل )

ماجد : ها وش آخذ ؟

نوف بعصبيه بس تمزح : أي شي ترا الصينية ثقيله ( وضحكت على نفسها كيف قالت الجمله الاخيره مالها داعي )

ماجد حط يدينه على يدينها اللي ماسكه الصينية : اشيلها عنك ؟

نوف ودها تكفخه : لا شكرا بس انت خذ المويه !

ماجد ابتسم وشال يدينه وخذ الكاس وحطه ع الطاوله

نوف حطت الصينية ع الطاولة وجلست

ماجد : وش دعوه اقربي

نوف ابتسمت وماتحركت بس هو قرب شوي

صاروا يسولفون شوي , وكل شوي قايمه نوف تجيب شي من الشغاله

ماجد : بكم هذا الكيك ؟

نوف : نعم ؟

ماجد : اقول صافة الأكل انتي تبيعين .؟ ورا ماتاكلين بس حاطته على الطاوله

نوف : لا مو مشتهيه

ماجد قطع من الكيكه ومدّ لها الملعقه

نوف ( ياخي روووح ماكلت بلحالي قدامك تبي انت تأكلني ) : لا شكرا

ماجد : افا ترديني يعني ؟

نوف : لا ماردّك بس مو مشتهيه غصب ؟

ماجد : لا مو غصب بس ممكن تاكلين

نوف : بصراحه كذا , ماعرف آكل واحد يراقبني

ماجد : خلاص مابطالع بس كلي

نوف حطت اللقمه في فمها وعلطول رجعت عيونه عليها

نوف بلعت اللقمه : ماجد ترا والله اغص الحين

ماجد : خلاص بس كملي الكيك

نوف كملت الكيك بشويش

ماجد : اخر قطعه , خليني اعطيك اياها

نوف ( عشان تطيح على ثيابي ) : لا عادي موب لازم

ماجد : الا لازم

نوف تطالع في الملعقه , القطعه كبيره , وفمها مره صغير , وش تقول له اقطع من الكيك ؟

نوف فتحت فمها بس ماكفى للقطعه , وطاح نصها على ملابسها

ماجد سحب منديل ومسح اللي طاح على التنوره : معليش

نوف في بالها ( اشوى اللي طاح مو كريمه ولا كيف يروح )

ماجد وهو يطالع فيها ورافع راسه : خلاص مسحتها لاتعصبين علي ( وابتسم ابتسامه تجنن )

نوف : لا عادي ليش تعبت نفسك اصلا عادي وش فيها يعني تنغسل عادي ( وسكتت ماكملت كلامها )


صارت الساعه 11 وماجد لازم يروح , سلم على نوف وحبها على جبهتها وطلع

نوف ( زين ماأغمى علي , طيب تشوف يامجّود)

.................................................. .........


يتبع........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:28 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مذكرات نوف

ماجد ليه يستهبل ؟ وليه يتأمل ويدقق ويحلل

وليييييييييييه يبتسم ؟ يبي يهبّل فيني , عاد ماشاء الله ضحكته شي ! وانا اللي اروح فيها

طييييييييب ياماجد تشوووف , ويكملها بحبه على الجبهه , وهو يدري اني اكره احد (يحبني) حتى الحريم اللي يسلمون بقوه , ماطيق اسلم عليهم . واكره شي اسمعه صوت البوسه القويه


على قولة ايمان : مدري شبتسوين لاتزوجتي ؟

( اغلب البنات في الجامعه وحتى المدرسه , كل سبت لما يشوفون بعضهم يضمون بعض اذا جاو يسلمون , هالشي يعتبر عادي بس نوف ماكانت تحب هالحركه , وتعاملها كان جاف مع اغلب البنات اللي تعرفهم واذا جاو يسلمون عليها تسلم عليهم سلام رسمي

بس يوم كان آخر يوم بثالث ثانوي ايمان كانت مره متأثره انها بتفارق البنات وماقدرت, مسكتها وضمتها بقوه وجلست هي وياها تصيح ,,

نوف ماتحب احد يمسكها , عادة ايمان تقول لنوف : اذا شعري خربان صلحي لي اياه

بس ايمان ماقد قدرت تمد يدها على شعر نوف حتى لو تصلحه , وحتى احيانا تمسك يدها بتسحبها تقول لها نوف فكي

بس هذا مايغير شي في حب ايمان لنوف , وهذي شخصية نوف والناس اللي يحبونها يحبونها مثل ماهي ومافي احد كامل

بعدين هذا شي مايعيب نوف ابدا في نظر الكثير اللي يعرفونها , يمكن الكثير كانوا يبغون يعرفون ايش هي تخبي ورا شخصيتها القوية وحركاتها اللي تسويها ...

.......................

عرس ايمان ..!! والحين الساعه 5ونص العصر وايمان معاها نوف في الكوافير

نوف : لا هذي التسريحه احلى

ايمان : ايه بس هذي يبي لها شعر اطول من شعري

نوف تطالع شعر ايمان اللي بين كتوفها ورقبتها : تصدقين ؟ خليه كذا احسن

ايمان : لا وع

نوف : والله يجنن بس قصي غرتك زياده ويطلع شي

ايمان : تهقين , طيب خنسأل الكوافيره ونشوف

نوف : ايمان انا مضطره اروح البيت اتمكيج والبس ورح اجيك للفندق هناك , وبيننا الو

ايمان : طيب تمكيجي هنا , ايه صح انتي ماتحبين احد يمكيجك , طيب امانه لاتطولين علي

نوف : ان شاء الله , بس لاتنسين توقفين معاي بعرسي

ايمان : افا عليك انا كم نوف عندي

نوف : تسلمين

( وراحت نوف للبيت وتمكيجت وتوها بتلبس ويدق جوالها )

نوف : هلا

ماجد : هلا والله

نوف طاح قلبها وماعرفت شتقول

ماجد : ها جهزتي لعرس صديقتك

نوف : لسّه الحين بألبس

ماجد : وش لون فستانك ؟

نوف : ليه ؟

ماجد : بس كذا ابي اعرف

نوف تطالع فستانها : وردي وفيه مشمشي والوان بسيطه ثانيه

ماجد في باله ( الحمد لله لون فستانها مناسب ) : اها , يللا اجل اخليك تلبسين

نوف : ماجد بغيت شي ؟

ماجد : بغيت سلامتك

نوف : طيب

ماجد : يللا مع السلامه

نوف : مع السلامه

( وسكرت نوف من ماجد وهي بالها معاه . ليش بيسأل وش انا لابسه ؟ والتفتت للساعه وتذكرت ايمان , وحمدت ربها انها اول ماجات من المشغل نامت لها ساعه وصحت , لانها كانت سهرانه امس مع ايمان عالتلفون وقلبها معاها وبعد 10 دقايق دق الجرس )

نوف طلعت للصاله : يمه مافي احد يفتح الباب ؟ انا مابعد لبست قاعده ببجامتي

ام مساعد : اخوانك طالعين , وانا ماقدر اخلي عبد الملك لحاله ولا دقيقه

نوف : والشغاله وينها ؟

ام مساعد : مدري روحي افتحي الباب انتي

نوف تتحلطم وهي تمشي : ياااااربي ذا الاخوان مافي فايدة منهم , مين ؟

ماجد : ماجد

نوف ( وش جابه الحين , افتح ولا ماأفتح , وش اسوي سمع صوتي وعرف اني في البيت )

نوف فتحت الباب بعد ثواني تفكير

ماجد اول مادخل فتح عيونه على وسعهم : ماشاء الله !

نوف مرتاعه : وشو ؟

ماجد يبتسم : وشو ماشاء الله ! انتي

نوف لااراديا طلعت لسانها وهي ماسكه بلوزة البجامة من تحت : أما عاد , بجامه وشبشب بيت , وانا ماكنت دارية انك بتجي

ماجد : غمضي عيونك شويه بشوف الشدو

نوف استغربت منه بس غمضت عينها

ماجد : حاطته في المشغل ؟

نوف : لا ماحب احد يحط لي , حاطته بنفسي

ماجد : والله منتيب هينه , جيبي لي علبة الشدو ابي اشوفها

نوف يزيد استغرابها وتبتسم : ماااجد والله تأخرت على صديقتي

ماجد : مو شغلي بس ابي اشوفه , وودي اسولف معاك شوي قبل لاتروحين

نوف ( وش يسولف موب وقته) : امممم طيب

ماجد : روحي البسي فستانك عشان ماتتأخرين وتعالي بس بقول لك شي

نوف : طيب ادخل المجلس وانا ابجي , بتظل واقف برا ؟

ماجد : طيب ابدخل بس لاتطولين

نوف تمشي عنه : ان شاء الله

ماجد : وجيبي مكياجك
نوف وهي راقيه

امها : نوف مين ؟

نوف : ماجد , تخيلي

ام مساعد : ماقلتي له عندك عرس تروحين له ؟

نوف : الا بس شكله جاي يقول لي شي ويطلع , قلت البس واخلص واروح له

ام مساعد : طيب انا بروح اسلم عليه وانتي لاتطولين

نوف : طيب ( راحت تلبس وهي مازالت مستغربه منه وش بيسوي ووش يبغى , وخذت نظره على المرايه , خفيف مكياجها بس حلو , وتذكرت ان ماجد ماقد شافها بمكياج عشان كذا انبهر , خذت شنطة المكياج حقها وطلعت )

وهي نازله امها ابتسمت لها لانها عرفت ماجد وش يبغى منها وهي تقول في بالها ( والله بيخقّ ماجد من حلاك ماشاء الله عليك )

دخلت نوف : معليش طولت عليك

ماجد : لاعادي انا ماقلت لك اني بجي

نوف تبتسم : هذا المكياج , بس وش بغيت فيه ؟

ماجد يطالع في مكياجها وهو يبتسم

نوف : ادري وش في بالك , ترا عندي مكياج واحط , مانيب ولد

ماجد : الحين انا قلت شي ؟

نوف : لا بس انا اقول يعني ( وارتبكت لما طالعها وخذ نظره على فستانها )

ماجد : نوف طلب ممكن

نوف تلقائيا : ممكن

ماجد مسك يدها وجلسها على الكنبه وفتح علبة الشدو ومسك الفرشه وصار يحط لها شدو لون ثاني اغمق من الي هي حاطته

نوف وهو يحط حست انها حررررررررانه لانه قريب منها شوي : ماجد وشتسوي ؟

ماجد يضحك : اصور حلقة بالصراحه احلى

نوف تلقائيا طقته : وش شايفني قرويه قاعد تسوي لي ميك اب؟

ماجد : لاااااااااا والله مو قصدي , بس ابي اعرف ليه ماتحبين احد يحط لك ويوم مسكت انا الفرشه ماقلتي شي ؟

نوف : هاه ؟ ياخي صدمتني , وانت وش فهمك بالمكياج ؟

ماجد : خليني اكمل وبعدين شوفي

نوف : لا مابي خلاص , ( وقفت تمسح الشدو ) وهي تقول في بالها : شايفني ماعرف جا بيعلمني ؟ ( تذكرت نوف ان ماجد يسوي حركات احيانا او يسأل اسئله يقصد منها انه يكتشف شي او يعرف شي عن الشخص اللي قدامه , وهذا اسلوبه , بس وش كان يبغى يعرف من هالحركه

ماجد : نوف زعلتي ؟

نوف : لا عادي ( تبتسم )

ماجد : مابي اطول عليك , بخليك تروحين لصديقتك بس ...( ويطلع من جيبه علبه صغيره فيها عقد ويطلعه ويرفعه لها )

نوف باستغراب : ماجد هذا ..

ماجد : لك

نوف تبتسم : تعبت نفسك ماكان فيه داعي ...

ماجد يفتح العقد ويمسكه بيدينه : تسمحين .؟

نوف ودها تقول له (عطني اياه البسه بنفسي لو سمحت لاتقرب , بس لسانها انربط ) وسكتت ماعرفت وش تقول

ماجد قرب منها وبيلبسها العقد , نوف ماكانت مسويه أي تسريحه في شعرها , بس كانت رافعته عشان مايتعبها وقت المكياج ..

لبسها ماجد العقد , وطالع فيها بعدين مد يده وشال الربطه اللي في شعرها وفتحه ونزل على ظهرها

ماجد ابتسم وقال : ماشاء الله تبارك الله , وقرا عليها المعوذات وآية الكرسي وهي واقفه تطالع فيه باستغراب ( ونفخ عليها )

نوف انصدمت وماتكلمت

ماجد : لو بيدي ماخليتك تطلعين مكان , عن عيون الحساد

نوف ابتسمت ابتسامه ناقصه : آآآه ..شك .. شك .. شكرا ,, العقد مره .. حلو

ماجد : مو احلى منك

نوف تدخل يدها في شعرها وهي ماتدري وشتقول

ماجد يضحك وهو يمسك يدها وينزلها : لاتسوين فيه كذا بعدين يروح السبراي !

نوف بذهول ودها تقول له (how you are?) : عادي احطه مره ثانيه

ماجد : براحتك , استأذن يللا مع السلامه

نوف : مع السلامه

طلع ماجد من بيتهم وهو يفكر كالعاده , متى بتتكلم معاه وتاخذ وتعطي ومتى بيزول هالحيا ؟ صحيح انه محليها وربي محليها ومخليها طفله , وابتسامتها تنسي الدنيا ومافيها , اللهم لك الحمد يارب , وانا راضي باللي فيها اهم شي اشوفها تبتسم ,,

وصل ماجد البيت وانسدح على سريره وجات اروى تطق الباب

ماجد : تعالي

اروى ماسكه فرشاة شعرها ووجها يائس : توني مندلق تككككككفى شف لي صرفه في شعري خربت لي اياه الكوافيره ومابقى شي على العرس

ماجد : روحي جيبي السبراي وقرابيع الشعر وتعالي

اروى : والله ؟ شكرا شكرا

..........

في العرس :

اروى : نوووف وش ذا الحرمه وسيعة وجه اسلم عليها تسألني اذا كنت مخطوبه ولا لا

نوف : هههه وش قلتي لها ؟

اروى : قلت لها لا , وسألتني عنك وقلت لها انك مملكه , بغت تموت من القهر

نوف ابتسمت من تذكرت ماجد : تموت بقهرها كيفها

اروى : يابخت بعض الناس بس

نوف اكتفت بابتسامه : اروى وش مسويه في شعرك لفاته مره حلوه , هذا هو زين كيف تقولين خربته الكوافيره ؟

اروى : الا خربته جعلها العمى , هذا ماجد الله يسلمك

نوف باستغراب : اروى , ماتحسين ان في اشياء كثيره عن ماجد , ماقلتي لي اياهم ؟

اروى : اول ماكنتي تهتمين , والحين اكتشفي بنفسك !

نوف كانت بتقول لها لما جاها ماجد اليوم بس استحت وفضلت انها تسكت : طيب على الاقل وش سالفة الشعر

اروى : مافي سالفه , بس هو يحب هالاشياء ودايم يتابع برامج الموضه والازياء والمكياج والشعر

نوف : غريبه , والله شغلات بنات هذي

اروى : عاد حنا مسمينه توني مندلق

نوف : هههههههههههه ( وهي تفكر في بالها , هذا شي زين ولا شي شين .؟ موب اصرف لماجد لو انه يهتم بمباريات كوره ولا افلام اجنبيه ؟)

اروى : ويييييييين رحتي

نوف : هنا

اروى : نوف من جد فستانك طالع يجنن لما وصفتي لي اياه ماتوقعته حلو كذا

نوف : اسكتي والله اني مو مقتنعه مره فيه

اروى : والله يجنن ماشاء الله , اقري على نفسك عن الحسد

نوف : قارين علي في البيت الحمد لله ( تبتسم )

اروى : مين اللي قاري عليك

نوف : اهلي بعد مين ؟ (وابتسمت وكأنها تذكرت شي )

اروى : اها , نوف ماكأنك بديتي تحبين اخوي وتسرحين فيه وتفكرين فيه كثير , وانتي كنتي رافضه فكره الحب والزواج ؟

نوف طالعت في اروى : مادري !

اروى عارفه نوف مشكلتها كتومه ومو كل شي تقوله : يارب تحبينه ويحبك والله يهنيكم , قومي خنشوف ايمان ترا انا ماقدر اطول امي بتكفخني لاني بالموت اقنعتها وهي ماتحبني اروح عروس لحالي

نوف : طيب يللا

اروى : يللا

.................................................. ..........


انتهى..........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:30 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

اجهلك

-6-
اروى : ماجد

ماجد : تعالي انا بالغرفه

.......: ماجد طلب تكفى الله يخليك لاتقول لأ

....... : وشو بس انتي طلبي

اروى تطلع المشط من ورا ظهرها : بعد شوي بنروح بيت اهلي , وابيك تضفر لي شعري ضفاير صغيره لاني ماشوفه من ورا

ماجد : يووه والله يطلع مو زين , خليه كذا احلى

اروى :والله زهقت من شكله كذا يللااااااااااا بس ضفر اللي من تحت انا بسويه من فوق

ماجد : امري لله , تعالي

( ماجد يتشدد على اروى في امور كثييييره لانها اختهم الوحيده , لكنه كان يدلّعها لدرجه مو طبيعيه , واي شي تطلبه يجيها )

ماجد : اقول اروى

....... : قول

.......: سولفي لي شوي عن نوف

...... : طيب , بس اسولف عن ايش مثلا ؟

........: اممم شخصيتها , طريقة لبسها

...... : اممممم بصراحه , انا على كثر ماشفت بنات يستحون ماشفت وحده تستحي مثل نوف

....... : تستحي من ايش مثلا ؟

...... : تقريبا كل شي , , اذكر مره قلت لها ياحبيلك والله مالاقي مثلك لو الف الدنيا كلها .. ماشفت وجهها الا منقلب احمررررررر يموّت من الضحك

ماجد يشد شعرها : لو سمحتي لاتضحكين عليها انا قلت سولفي بس

اروى : آآي , طيب

ماجد : كملي يللا


اروى : لا ماشاء الله تعرف عنها اكثر مني ؟

ماجد : ايه طبعا

ماجد : اممممممممممممممم

ماجد : اها , طيب لبسها ؟

اروى : غالبا ملابسها بسيطه بس حلوه

ماجد : ليه يعني ؟

اروى : صحيح انها عربجيه على قولتكم بس تجيها حالات وتلبس تنانير

ماجد : غريبه

اروى : حتى فساتين المناسبات حدّها تلبس كت

ماجد :ماقدر على الحيا

اروى : من جدّ ترا الى الآن ماتلبس اشياء خيوط في المناسبات , مع انها قاعده مع حريم

ماجد ( ويتذكر لبسها في الملكه والمرات اللي شافها فيها ) : طيب هذا شي حلو , والله البنات هالايام انواع عرض الازياء في الشارع

اروى : بس لاتحرجها تراك تعتبر جرئ بالنسبة لها , يعني خلها تتعود عليك على راحتها , لاتقول لها لبسك كذا ومدري ايش , او البسي ولاتلبسين

ماجد يضحك : ماعليك بتشوف شغلها مع الدكتور ماجد

اروى : لا حرام عليك , بعدين انت مو تروح كل شوي وتسألها أسئلة وتقعد تحلل تراها كتومه , وماتقول اللي في خاطرها الا نادرا

ماجد : طيب سولفي لي بعد

مشعل يدخل : تسولف عن ايش

ماجد : لا خلاص اسكتي

اروى : ليه ؟

ماجد وهو يضفر آخر خصلة : وشو ليه ؟ هذا اخوي يعني مايصلح يسمع كلام عن حرمتي

اروى تضحك : ايه صح

مشعل : والله ماني فاهم وش تقولون , بس جيت ادور عليك من زمان ماشفتك

اروى : ياي ياحظي عندي اخوان يدورون علي ويسألون عني ويهتمون فيني

مشعل وماجد : بس ادلع الزايد وكثرة الطلبات مانبيها

مشعل : ايه ولا اذا طفشنا منك بنسفهك

اروى : لاتخافون

ماجد : ايه احسب بعد .
.................................................. ...................................

تزوجــــــــــــوا ايمان ومهند وسافروا برا ..

مر يومين على سفرتهم ومهند نزل من الفندق وركب السياره رايح يجيب كم غرض من السوبرماركت , وماهان عليه يصحي ايمان من نومتها مع انها كانت غافية

رجع مهند من السوبر ماركت وهو في الطريق ماكان منتبه للسواقه فصدمته سياره وهو على بعد دقيقتين من الشقه اللي كانوا ساكنين فيها ..

في هذي اللحظه ايمان صحت مفزوعه من النوم , وهي تتلفت على مهند , طلعت من الغرفه ودوّرت عليه في كل الشقّه مالقته , زاد خوفها عليه , هو ترك جواله في الشقه وطلع , يعني ان شاء الله مابيتأخر , ياربي وينك فيه يامهند

كلها 5 دقايق وتسمع ايمان صوت المفتاح , وتركض ناحية الباب

مهند دخل بهدوء مايدري ان ايمان صاحيه

ايمان : مهند خوفتني عليك والله حلمانه حلم ( وماكملت كلامها لما التفت عليها وشافت حالته )

مهند سكت ومشى داخل بس ايمان لحقته : مهند , وش صار لك ؟ حرام عليك قول لي

...... : ماصار لي شي

....... : شوف ثوبك كله دم ووجهك كله جروح

....... : مافي شي بس حادث بسيط

....... : مهند رحت المستشفى .؟

........ : لا ! ماله داعي , ومشى عنها مهند لغرفة النوم

ايمان جلست تصيح وهي واقفه في مكانها وقررت تتركه لحاله دقيقتين , بس قلبها ماطاوعها وراحت للغرفه تتطمن عليه

دخلت ايمان الغرفه شافت مهند نايم على السرير بجروحه وحالته والدم يملي وجهه المتعب

طلعت ايمان من الغرفه وراحت تجيب مناديل ومويه على الاقل تمسح الجروح البسيطه وهي متردده , لانها عارفه ان مهند بالذات مايحب احد يعطف عليه , ولا يحب يبين ضعفه لأي احد , وماتستبعد لو ان حالته خطيره بس هو مخبي عنها هالشي

جلست ايمان جمبه بشويش وصارت تهتم فيه , في وجهه : جرح بالحاجب الايمن وجروح في الخد بنفس الجهه يده : فيها جرح كبييير وخدوش بالكتف

ايمان انتهت من مهمتها , قربت منه وتطمنت اكثر لما سمعته يتنفس

انفاسه عاليه ومتلاحقه

ايمان حطت راسها على صدر مهند , قلبه ينبض بسرعه مو طبيعيه ..


..........................................

صار الصبح ومهند صحى من النوم , بعد نومه طويله ماحس بنفّسه , حاول يرفع نفسه من السرير وبصعوبه قدر , التفت على يساره وشاف ايمان نايمه وهي ماسكه بطرف اصابع يده , ووجهها مايدل على شي غير التعب والحزن

مهند استوعب انها خايفه عليه , بس ماقدّر لها هالشي وسحب يده من يدها ..

شي غريب , يده الثانيه مايحس فيها ! حاول يحركها لكن الالم كان اقوى منه , وطلع من مهند صرخه خفيفه قامت من صوتها ايمان

ايمان وهي تشوف مهند جالس على الارض وماسك يده اليمين بيده اليسار

ايمان : مهند ..

( قبل ماتكمل جملتها مهند قاطعها ) : مافيني شي

.........: حرام عليك روح المستشفى , على الاقل نتطمن

........: طيب , بس لاتكبرين الموضوع ( وقام مهند بصعوبه وراح للحمام عشان يستعد ويروح للمستشفى )

ايمان تركته وراحت عنه وهي ماخذه في خاطرها عليه والدمعه في عينها ! ليش كذا يردّ عليها ويكلمها وهي مو قصدها شي الا انها خايفه عليه ومهتمه فيه .. وهي تقول في نفسها طولي بالك , يمكن بس اعصابه تالفه من بعد الحادث ومعصب

راحت ايمان المطبخ تصلح فطور بسيط , مهند طوّل كل هذا لبس ؟ بروح اشوفه

وقفت ايمان جمب باب الغرفه وتوها بتدخل ولا مهند يطالع فيها وهو يائس من بلوزته وحالته حاله

ايمان : اجي ؟ ولا بتفشلني !

مهند ابتسم ابتسامه ناقصه بس ماردّ عليها ولف عنها

ايمان دخلت الغرفه وساعدته , دخلت كم القميص في يده اليمين وسكرت له ازراره وجلّسته على كرسي التسريحه , مشطت له شعره وضبطته , وطلعت من الغرفه للمطبخ بدون ماتنطق بكلمه

مهند انّبه ضميره بس ماهتمّ كثير لانه كان شايل هم يده وش فيها

مهند مر من الصاله بيطلع , ناسي سالفة الفطور من استعجاله

ايمان : مهند

مهند التفت عليها

....: الفطور ! منت جوعان ؟

....يبتسم ويتذكر انه ماكل شي من امس , ويجي للمطبخ

اكل مهند الفطور على استعجال وطلع

ايمان تتأمل فيه وهو ياكل , ينرحم , كأنه ماأكل شي صار له شهر

............................................

يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:35 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

نرجع للسعوديه

ماجد اشترى هديه بسيطه لنوف وراح لها يزورها

ماجد : غمضي عيونك

نوف : ليه ؟

ماجد : غمضي بس

نوف تستهبل غطت عيونها بيديها , وطلت بين صبعين من اصابيعها

ماجد : نوووووف بلا غش

نوف تضحك : طيب طيب

ماجد راح عند المسجل الكبير اللي في المجلس , واللي يستخدمونها للمناسبات , فتح العلبة وحطّ الشريط وخفض الصوت وشغّله

ماجد : افتحي

.....: تسمع صوت المسجل وهي شاكّه بالشريط اللي مشغّل

.......: ركّزي فيها

.....: دنيا الجرووووووووووووووووووووو ووووووووووووح صح ؟

.....: ايه صح

.....بفرح : من وين جبته انا خبري اناشيد فهد الكبيسي ماتنزل الا متأخر

........: دوّرت عليها ولقيتها

نوف بفرحة اطفال تروح عند المسجل وتطفيه وتطلع الشريط بتشوف شكله , ومره كانت مبسوطه لانها كانت تدور على الشريط من زمان

نوف تلقائيا وبحركة طفوله وهي ماسكه الشريط راحت عند ماجد وحبته ع خده وهي تقول : شكرا شكرا

ماجد في هاللحظه ابتسم , بس نوف انحررررجت من حركتها ماتدري كيف سوتها , هي متعوده لو جابت لها امها او ابوها شي وفرحت تسوي لهم كذا , بس هذا لييييييييه ؟

ماجد وهو فرحاان : الحمد لله عجبك

نوف ماتدري وشتقول : معليش ترا لسّه في طفل داخلي عادي يعني ( وتأشر ع نفسها وهي تطلع لسانها ببراءه)

ماجد يأشر عليها : اعشقــــــــــــــه واعشق ضحكته

نوف كالعاده يطق وجهها من الحيا كانها مروّعه

ماجد : قصدي الطفل اللي داخلك

نوف : ماجد وش تحب تشرب ؟

..............................................

مذكرات نوف ..

فيه سؤالين يحيروني , واحد دايم اسئل نفسي , والثاني ودّي اسئله ماجد ((زوجي المستقبلي))

السؤال الأول : ليه اتصرف ع طبيعتي مع ماجد وماأحاول اطلع (نواف) ؟

السؤال الثاني , بسأله ماجد , لما يكون الوقت مناسب
.........................................

بندر صديق مهند , قلبه مره كان متعلق باسماء , بس حصل بينهم شي ماكان بندر يتوقعه

اهل اسماء طلبوا من بندر فسخ الخطوبه , وبدون سبب وجيه !

بندر كان متمسك في اسماء لابعد درجه , بس اهلها رفضوا رفض تام بعد هالمده , ماكان من بندر الا انه تركها وهو يفكر , (اكيد متقدم لها واحد غيري وشافوه احسن مني )

تذكر بندر كلام مهند لما قال له : (لاتشتري من حاولوا يبيعونك) داس على قلبه وتركها , وهو عارف في نفسه ان اللي خلقها خلق مثلها واحسن منها ..

...............

مهند .. كانت يده فيها كسر وماكان على علم بالموضوع , جبّسوها له , من تحت الكتف بشوي الين بداية الكف

دخل مهند الشقه وايمان كانت تطالع تلفزيون

مهند ببرود : السلام

ايمان : وعليكم ( وتطالع يده)
........: شفتي مافيني شي ! بس تجبيره وخلاص , مالي داعي الخوف اساسا

......: .........

......... استسلم وقال : كسر في هذي الجهه كلها

تحاول ماتبين خوفها وتبتسم : الحمد لله ع السلامه عموما

.......: الله يسلمك , انا بروح ابدل

.......: في حفظ الله ( وكاتمة ضحكتها لانها عارفه ان الحين بتتكرر مأساة القميص اللي صارت قبل لايطلع )

راح مهند الغرفه

مهند : ايماااااااااااااااااااااا اان

ايمان تستند على الباب وتبتسم : لو ماناديتني بنفسك , كان ماجيت

مهند : هاه ؟ لا لا ماحتاج مساعده , انا بس ناديتك بسألك وش فيها ام بي سي 2

ايمان وهي تضحك عارفه انه يصرّف جات عنده وساعدته , ومهند بكبرياء يبتسم وعيونه فوق في السقف

مرت الساعات , مهند تذكر ان فيه فلم رعب بيجي على ام بي سي 2 في الليل ...

مهند : الحين بيجي فلم حلو

ايمان : وشو وش اسمه ؟

مهند : ماذكر , انتي بس شوفيه معاي !

ايمان : طيب , بروح اجيب شي خفيف ناكله

مهند ابتسم : يللا ( وماسك ضحكته لانها ماتدري انه فيلم رعب )

جات ايمان وهي حاطه صحن كبيييير فيه شبس وجايبه معاه عصير , والفلم بدا صار له 5 دقايق

ايمان : بدا ؟

مهند : ايه بس لسه ماصار شي مهم

مهند صار يمدّ يده اليسار عشان ياكل , فكرت ايمان انها تعطيه اسهل له , بس خافت يفشلها

ايمان خذت حبه ومدتها له وهو يطالع فيها , وابتسم

مهند : وش دعوه ترا اعرف آكل لحالي ؟

ايمان بعصبيه : ايه ماقلنا شي بس اللي في حالتك مايقدر يعتمد على نفسه ليه تكابر ؟

مهند ساكت مايرد وعيونه على الفلم

ايمان اكلت الشبس وهي ودّها تطقه : احسن

وجلسوا يطالعون الفلم

ايمان : يمااه ( وغبت وجهها بيديها ) مهند وش ذا الفلم ؟

مهند : لا هو اكشن بس هاذي اللقطه تخوف

ايمان تشيل يدينها وتطالع وهي خايفه , ويجي مشهد مخيف , قتل

ايمان : ايييييييييييييييييييييييي و وشو هااااااااااااذا

مهند يلتفت عليها : عادي مايخوف

ايمان بقرف : شوف كيف قتله كيف مايخوف ؟ مهند غير المحطه لو سمحت

مهند يمسك الريموت ويبعده عنها : لا مافيه

...... : لووووووو سمحت

...... : واذا ماسمحت ؟

........ تمزح وبتسحبه منه

...... : حاولي تاخذينه

...... تستهبل : خلاص مابيه

رجع مهند يطالع , وحس ان ايمان بتاخذ الريموت وهو داخل جو مع الفلم

ايمان كانت جالسه جمب مهند من جهة يده اليمين , وحاولت تمدّ يدها بمزحه عشان الريموت , بس بما ان يد مهند كلها مجبسه الا الكف , قدر يمسك يدها

مهند يضحك : على بالك بتاخذينه

ايمان : يووووووووووووه , والله ماحب افلام الرعب

مهند يطير عيونه : حبّيها غصب

ايمان قامت من الصاله وراحت الغرفه تكوي الملابس وتسفطهم , مهند في هالوقت جات في باله خطه خبيثه

بعد فتره بسيطه , دخل مهند الغرفه بشويش بدون ماتحس فيه , وكانت معطته ظهرها

وقف وراها ودخّل يده في شعرها بحركه تخوف زي اللي في الفلم

ايمان تلقائيا وبدون ماتلتفت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه

مهند : اشششششششش لاتصرخين فضحتينا ( ويضحك)

ايمان : هذا انت ؟ انا لحالي خايفه من الفلم وانت تسوي لك حركات

مهند : والله شكلك شيّ صراحه

ايمان ضربته من عصبيتها وخوفها

مهند مسك كتفه : آي ايمان ليش تضربين مكان الجرح والله يوجع ( ويتألم )

ايمان بخوف وبراءه : آسفه والله مو قصدي آسفه

مهند يضحك : صدقتي ؟ وش قالوا لك بزر عشان توجعني ضربة حرمه ؟

ايمان ماردّت عليه والتفتت تسفط ملابسها

مهند جا في وجهها : مارح تجين الصاله

ايمان : لا

مهند : تعالي كمّلي الفلم , واذا صار فيه مقاطع تخوف بغير المحطّه , بعدين انتي بتملّين تجلسين لحالك , ولا انا عادي متعوّد اجلس لحالي

ايمان تدخل البلايز في الدولاب وهي تفكر ( ليه مايقول تعالي انا ابيك تجين وتجلسين معي ؟ وشدعوه يعني يستحي ؟ )

مهند من عند الباب : انتظرك

حست ايمان انه يبيها تروح الصاله وكسر خاطرها , وراحت وجلست بس بعيد عنه شويّ

مهند : تراني ماأعض ! ليه ماتقربين , ماتبين تاكلين ؟

ايمان بصراحه : لا مابي , وبصراحه كذا ماعندي استعداد اتفشل كل شوي

مهند ماردّ عليها بس فهم قصدها انه يحرجها بحركاته واسلوبه الجاف مع انها ماتقصد الا انها تساعده , وقام هو من مكانه وقرب شوي

ايمان طنشته والتفت على التلفزيون ولا تجي لقطه تخوف اكثر من اللي قبل

مهند يلتفت على ايمان اللي راسها مغطى بيدينها ومكانه بالضبط عند كتفه اليمين

مهند : ايمان خلاص راح المقطع

ايمان : تكذب علي , ماراح

مهند مد يده اليسار وبصعوبه رفع يدها عن وجهها : خلاص ايمان والله راحت

ايمان رفعت راسها وطالعت فيه وشافته يبتسم بحنيه اكثر شوي من قبل ... وبعدت عنه

كلها دقيقتين وايمان قامت طفشت من الفلم البايخ , راحت الغرفه وجابت قلم وجات

جلست على الكنب

ايمان : مهند مدّ يدك

...... : ليه ؟

....... : بس

... مد يده وصارت ايمان تكتب على الجبس وترسم عليه وجوه مخيفة وهياكل (تستهبل)

ابتسم مهند من حركتها الغريبه بس رجع يكمل الفلم ! بدون مايكلمها بحرف واحد

تحمس مهند مع الفلم لدرجة انه نسى ان ايمان قاعده جمبه

خلص الفلم وطفى مهند التلفزيون قام من مكانه , تذكر ايمان , التفت وشافها نايمه , جلس على ركبته

مهند : ايمان ,, ايمان

ايمان وهي نايمه : هااااااااااه ( وبدون ماتفتح عيونها)

مهند يضحك عليها : قوووومي ترا نومتك غلط , والله مايجي الصبح الا رقبتك توجعك

ايمان : طيب طيب ( وترجع تكمل نومتها )

مهند رحمها شكلها مره تعبانه ماهي حاسه بنفسها , قال بيتركها دقيقتين على ماياخذ الدواء وبعدين يحاول يصحيها مره ثانيه

مرت دقيقتين

مهند : ايمان

ايمان : ............

مهند يأس منها وراح الغرفه جاب لحاف ولحفها , وكانت رقبتها مايله , بعد تردد طويل , مهند نزل راسها على مخدّة الكنب العاديه اللي ماتوجع الراس

ايمان فتحت عيونها وشافت مهند فوجهها واستغربت شوي

ايمان : كم الساعه ؟

مهند باحرااااااج بعد عنها وقال لها 12 ونص وراح الغرفه بدون مايزيد على جملته أي جمله ثانيه ( كأنّه مسوي شي غلط )

ايمان باستغراب تطالع في مهند وهو معطيها ظهره , تطالع لما دخل الغرفه , معقوله هذا مهند ؟ طيب ليه مايبين اهتمامه وحنّيته ؟

.......................................

فيصل يدخل غرفة اخواته

الجوهره : هااااااااي ورا ماتطق الباب اول افرض ان حنّا كنا نلبس ؟

فيصل : لو تلبسون كان قفلتوا الباب

الجوهره : ولو , ممكن لو سمحت تحترم خصوصياتنا وتدق الباب قبل ماتدخل ؟

فيصل : اخص ياخصوصية ..

الجوهره : طبعا

فيصل يهمس للجوهره : هذي نايمه ؟ ( ويأشر على العنود)

الجوهره : ايه

فيصل راح عند سريرها وبحركه مفاجأه شالها ورفعها

العنود صحت خايفه وهي تطالع في فيصل ومو فاهمه شي من الموضوع

فيصل نزلها على سريرها وجلسوا يضحكون هو والجوهره

العنود : فيصل والله خوفتني

فيصل : عنود كم وزنك ؟

العنود وهي تعرك عيونها : 38 ليه ؟

فيصل : مره خفيفه ليه كذا لازم تاكلين زين

الجوهره تستهبل : سمعتي الكلام , لازم تاكلين زين

فيصل : وانتي كم وزنك ؟

الجوهره : 40 بس انا ( وتوها بتكمل كلامها ويشيلها فيصل )

الجوهره : نزلنييييييييييييييييييييي يييييييييييي

فيصل ينزلها : ههههههههههههههههههه وانتي بعد خفيفه

الجوهره تطقه : فيصل بلا حركاااااااااااااااااااااا ااااااااااااات

فيصل : طاااايب , مادق مهند ؟

الجوهره : لا

العنود : ايه من شاف احبابه نسى اصحابه

فيصل يرمي مخده على عنود ويكمل كلامه للجوهره : انا من بعد الملكه ماشفت مهند كثير

الجوهره : عنود متى اخر مره اتصل فيها مهند ؟

عنود : انا على خبري ماتصل الا مره وحده

فيصل : اتصل عليه بس مايشبك معي

العنود : لاتزعجه وش تبي فيه

فيصل : اسكتي لاتجيك مخده زي قبل شوي

فيصل : خلاص اذا اتصل مهند وانا برا سلموا لي عليه طيب

الجوهره وعنود : ان شاء الله

فيصل وهو حاط رجله بيطلع : بنات تتذكرون يوم الملكه ؟

عنود وجوهره : ايه وش فيه

فيصل وهو يسكّر الباب : كان فيه وحده لابسه سماوي وكانت معاكم بالغرفه , من هي ؟

جوهره : اف وش ذكرك فيها الحين ؟

فيصل : انتوا بس قولوا لي من هي

عنود تحاول تتذكر : اظن اروى

فيصل : اروى مين ؟

عنود : شفت ايمان ؟ هذي تصير بنت خالة صديقتها

فيصل يفكر : اها

جوهره : تعااال , لايكون انت الي كنت بالمطبخ ؟

فيصل يصرف : هاه , لا

عنود : اجل كيف شفتها

فيصل : يللا عاد مالكم دخل بهالسوالف

عنود تقوم من فراشها بسرعه وهي تضحك بس فيصل مسكها عند الباب

فيصل : والله ماتروحين تقولين لامي يافتانه

عنود تستهبل : الا بقول لها كان يطل ع بنات الناس

فيصل : اصلا ماشفت الا هذي البنت بالصدفه \\

انا بطلع الحين , بس اذا دريت ان الخبر وصل لابوي او امي , ياويلكم انتي وياها




.................................................. ........

يتبع.......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:37 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

ام ماجد : اروى حبيبتي ابوك يقول استعدّي بنسافر الكويت

اروى بفرح : والله ؟ بنسافر ! ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااي اخيرا

ام ماجد : ايه ياختي وشسوي من بدت الاجازه وابوك مشغول مافضى الا الحين

اروى : وماجد ومشعل ؟

ام ماجد : مشعل بيروح بس ماجد ماظنتي

اروى بزعل : ليييييييييه

ام ماجد : نسيتي ان عنده دوام ؟ مسكين مايرتاح

اروى : طيب حنا كم بنجلس هناك ؟

ام ماجد : يمكن اسبوع

اروى : طيب ليه نروح الكويت بس , ليه مانقسم الاسبوع بين الكويت والبحرين

ام ماجد : ممكن , بس انا اهم شي عندي الكويت

اروى : ليه ؟

ام ماجد : تذكرين خالتك حصه ؟ صديقتي اللي كنا معاها بامريكا يوم راح ابوك يدرس هناك

اروى : اييييييييييييييه اتذكرها ياحليلها , هي الحين ساكنه في الكويت ؟

ام ماجد : ايه هي كويتيه , والله صار لي 10 سنوات ماشفتها مدري وين الدنيا بها

اروى : وكيف عرفتي عنها ؟

ام ماجد : ابوك كان عنده شغل بالكويت وراح وشاف زوجها هناك

اروى تحاول تتذكر شكل الكويت عن اخر مره راحت لها قبل 10 سنين بس امها ماكانت تدري ان حصه صديقتها ساكنه هناك

اروى : بروح ادق على اخواني واقول لهم

ام ماجد وهي فرحانه بفرحة بنتها : اتصلي , انا بروح الغرفه البس , وودي اطلع السوق اشتري هديه لصديقتي تجين معاي

اروى : اكيد وش اسوي اقعد بالبيت , يللا باتصل وبعدين بروح البس

اتصلت اروى على ماجد

ماجد يرفع بعد ماتحوّلت المكالمه له : هلا

اروى : هلا ماجد شخبارك , مشغول ؟

ماجد : لا عادي

اروى : ليه قافل جوالك , ترا ماطيق الرسبشن يردّون ويحولوني عليك , يلطعوني ساعه

ماجد : معليش بس جوالي بطاريته منتهيه

اروى : أها , وش اخبار المرضى اليوم

ماجد يتنهد : الى الآن جاوني 5 مرضى , واحد منهم يخاف من الدببه والعرايس !

اروى : الله يعافيهم ولايبلانا , وش اللي يخوف فيهم ؟

ماجد : احيان الشخص يخاف من شي معين , لانه يربطه بشي ثاني , او بموقف حصل له , او حادثه مؤلمه , فهمتي ؟

اروى : الله عليك يادكتور .. شوي شوي علينا

ماجد : هههههههههههههههههه

اروى : ايه انا داقه عليك بقول لك بروح الكويت

ماجد : خيييييييييييييييييير, لحالك ؟

اروى تضحك عليه : لا مع ابوي وامي لاتخاف , ماجد ماتقدر تجي معنا ؟

ماجد : والله ودي بس ماقدر , واجازتي بعد شهر من الحين ماقدر اقدمها , عشان العرس .

اروى : ايه صح , يوووه قهر , طيب يللا مع السلامه

ماجد : مع السلامه

وراحت اروى ودقت على مشعل اللي وافق يروح معهم

..................

بعد ساعات في عيادة ( الدكتور ماجد) :

ماجد وهو يكلم واحد من المرضى : عادي , احيانا الانسان يكون كتوم , لانه يخاف انه اذا تكلم ماحد بيفهمه او يقدره , او لانه مايلقى احد يتكلم له ,,,

( وسرح ماجد يوم تذكر ان اروى قالت عن نوف انها كتومه )

ورجع يتكلم مع المريض ....

......................

في بيت ابو يزن كان الازعاج مستمر كالعاده

ام يزن : نجووووووود تعالي امسكي نوض شوي بشوف ابوك وش يبي

نجود وهي تتأفف شالت نوض : يمه متى بتجي الشغاله ترا والله طفشت

ام يزن راحت عنها وماردت

نوف اختهم الصغيره : نجود شوفي يزن وريان ضربوا نور وهي جالسه تصيح

نجود بطفش شالت نوض وراحت الصاله ومسكت نور : شوف انت وياه , العبوا بلحالكم ولاتستقوون على البنت

ريان يستعرض : لا حنّا نوريها بس ان احنا اقوياء , ماهي مصدقتنا

نور تصيح : والله ماسويت لهم شي بس هم مزحهم قوي

يزن : اصلا هاذي تصيح على أي شي

نجود : بينفجر راسي , وينك ياإيمان تتصرفين معاهم ليه رحتي وخليتيني , اسمعي (تكلم نور) خذي نوف اختك وروحوا غرفتكم ولاتعلبون معهم

وانت وياه , لاتحطون راسكم براسهم

يزن يطالع في نور بخبث وكأنه بيطقها

نجود بعصبية : شوفوا , ترا بعد شوي بيجون عنود وجواهر , اقسم بالله اذا قربتوا من البنت ياويلكم منّنا

( يزن وريان يخافون ويعقلون اذا اجتمعوا نجود وعنود وجواهر لانهم اكبر منهم ويمشّونهم عدل )

ريان ويزن يركضون ويطلعون برا البيت ويزن يقول : يماه بيجون سلاحف النينجا

نجود راحت تغير لنوض وهي معصبه عليهم مره ..

بعد ساعتين في المطبخ , نجود وعنود يصلحون كيكه , والجوهره ماسكه نوض تأكّلها

نجود تصب الكيك بالصينيه : اقول بنات ماكأن ايمان صار لها اسبوعين ناسيتنا ؟

جوهره وعنود : الا والله

عنود تفتح الصنبور بتغسل المواعين

نجود : لا خليهم عنك

عنود : عااااادي مابيننا شي

جوهره : والله انتي غريبه مادري وشلون تحبين غسيل المواعين

نجود وهي تدخل الكيكه : ايه استغفر الله اكره غسيل المواعين , الله يقطع بليس الشغاله مدري متى بتجي

جوهره : وش كنا نتكلم عنه ؟

عنود : ايمان

نجود وهي تمسح طاولات المطبخ : ايه اتصلت قبل امس بس انا كنت نايمه

جوهره : ياختي خليها بس ان شاء الله انها مرتاحه مع مهند

عنود : ان شاء الله

نجود تضحك : بنات تكفووون , بالله عليكم , ماكأننا شغالات مجتمعين في بيت الجده يوم خميس ؟ انا امسح وانتي تغسلين وانتي ماسكه نوض

عنود وجوهره : هههههههههههههههههههه

جوهره : ياختي اهم شي جمعتنا مع بعض حتى لو كنا نكنس

عنود ونجود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

جوهره : بنات وش رايكم نتصل بأروى نهبّل فيها

نجود : وش جابها على بالك ؟

جوهره : بس كذا والله اني حبيتها زياده من بعد الملكه

نجود : ايه هي تتصل بايمان وكذا مره رديت عليها , والله حبوبه وسوالفها تجنن ,

عنود : روحي جيبي رقمها وتعالي

جوهره : أي يللا

نجود : مالي خلق اطلع فوق الحين خليها بعدين

جوهره تترجاها : نجووووووووووووووووووووووو وووووووووووود

نوض : دوووووووووووووووووووووووو ووووووود

البنات كلهم التفتوا يطالعون في نوض اللي ضحكت لهم

نجود: انا مين ؟

نوض وهي تمدّ شفايفها : دوووود

نجود راحت تركض مستانسه : ماما نوض قالت اسمي قالته اخيرا

نوض علّقت : دووود , دوود , دوووووووووووود

راحت نجود وجابت رقم اروى

عنود : يللا اتصلي فيها وانا بكلم نوف

نجود : يللا ( واتصلت )

نجود : الوووو

اروى : هلا نجود ؟ وش اخبارك

نجود : تمام حمد الله , وينك ماتدقين ولا تسألين , ترا من عقب ماسافرت ايمان وانتي سافهتني

اروى : هههههه وليه من متى المعرفه ان شاء الله

نجود : والله ان احنا نحبّك حييييييييييييييل وحبيناك زياده من بعد الملكه

اروى استحت : تسلميييييييييين , والله انكم تهبلون

جوهره وعنود يأشرون لها ويقولون لها قولي لها تجي

نجود : اروى تعالي عندنا انتي ونوف

اروى : وييييييين اجي صعبه

نجود : والله حنّا مسوّين على بالنا سينما ومجهزين الاكل تكككفين والله طفش حنا بلحالنا

اروى تستهبل : حنا نجيكم اذا صارت ايمان موجوده , وش نسوي نجلس مع بزارين ؟

نجود تلتفت ع البنات : إه بنات اسمعوا , تقول بزارين

جوهره وعنود : وشششششششششششو ؟

اروى تضحك : لا لا مو قصدي , والله مافي اكبر منكم بسم الله عليكم

عنود من بعيد : يلا تعالي تككككفين حنّا اتصلنا بنوف ولا ردّت

اروى : نوف نايمه

جوهره : مرّي بيتها وصحّيها وتعالوا ولا بنزعل

اروى : والله ماله داعي , خلوها بوقت ثاني

نجود : اروى والله نحب نقعد معاكم انتوا توسعون الصدر , وايمان راحت وخلّتنا

اروى بقلّة حيله : ابقول لامي واشوف

نجود وجوهره وعنود يصرخون وفرحانين : شكرا يللا ننتظركم

............... راحوا نوف واروى بيت ايمان عند البنات

اروى سلمت عليهم وقالت : جواهر ماكنّك سمنتي شوي عقب اخر مره شفتك فيها

جوهره : إه , اول مره ادقق في كلامك , انتي فيك لتغه صح ؟ ( ماتنطق حرف الراء زين )

اروى تطقها : اسكتي بس والله متعقده من حالي

عنود : بالعكس والله محليتك زياده

نوف : يقال لها ترقع

نجود : بالعكس اصلا انا اسحبها بالكلام عشان امع الراء حقتها

اروى حمر وجهها : يوووووووه

نوف : نجود وين نوف اختك ابشوفها

عنود وهي تجهز شريط الفلم : لا تكفون مالنا خلق بزارين , الحين يجون وراها الشلّه كلها

نوف بيأس : طيب

اروى : ترا مابنطول

نجود : لييييييه والله ماعندنا شي وامي راحت تنام

نوف : لا والله صعبه

عنود : هذول مسوين فيها يستحون عشان ايمان مو موجوده , اقعدوا بس

اروى تستهبل : قلت لك بزارين ماينعطون وجه

جوهره : كلمه ثانيه ومازوّجك اخوي

البنات ضحكوا كلهم

اروى تضحك : روووحي بس , لايكون قاعده اطالع من الشباك انتظر اخوك يتسلق وياخذني على حصانه

نوف تضحك

اروى : اصلا اخوك متزوج ايمان

عنود : لا عندنا اخو ثاني اسمه فيصل

جوهره تكمل : و ابيض وطويل ومملوح

اروى تضحك على هبالهم : روحوا انتوا واخوكم هذا , الحمد لله والشكر

نوف : يللا حطوا فلمكم ترا ماجينا نطالع في خششكم ( وتطلع لسانها )

.. استمرت السهره وعنود وجوهره يهبّلون في اروى , يخلونها تقول كلمات بحرف الراء ويركزون عليها , وسوالف وضحك ووناسه , صحيح ان فارق السن بينهم كبير , بس مره تأقلموا مع بعض ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وشوي الا جا وقت روحتهم

نجود : يللا مع السلامه

جوهره تطير حواجبها : مع السلامه اروى ان شاء الله ياربي اشوفك قريب في بيتنا ( تقصد تتزوجين اخوي )

اروى تضحك : وش تبين انتي ؟

عنود تضحك : تمزح , مشكورين ع الجيّه والله وسعتوا صدورنا

نوف : المره الجايه تجون انتوا

البنات : ان شاء الله ..

.................................................. .........

بعد ايام ,, مهند تحسنت حالته وصار احسن بس الجبس مازال في يده

ايمان صحت الصباح , ضبطت حالها وراحت المطبخ , وتفاجأت لما شافت الفطور ع الطاوله

ايمان تتلفت وتدور ع مهند

مهند يبتسم

ايمان : انت اللي مصلّح الفطور ؟

مهند يأشر ع يده : طلبته ماصلّحته , بعين ماعندي خبره في هالأشياء صراحه

ايمان ماتدري وشترد فسكتت

مهند راح عندها : تسامحيني ؟

ايمان باستغراب : على ايش

....... : يعني , تعرفين اسلوبي جاف احيانا .. مو احيانا غالبا

ايمان باستغراب : لااا عادي

مهند حبها ع جبهتها : ادري انك متسامحه بس انسيها لي ..

ايمان وشوي وتصيح : والله العظيم مسموح انت ماسوّيت شي , انت كنت معصب ومتضايق ...

مهند : اششششش , يللا ع الفطور , ترا اذا ماكلتيه كلّه بزعل

ايمان وهي فرحانه : ان شاء الله

خلصوا الفطور ودق جرس الشقه , ومهند طلب من ايمان انها تدخل الغرفه ودخلت

مهند طلب من العامل يحط الورد في نص الصاله عشان هو مايقدر يشيله , وراح العامل , وراح مهند ينادي ايمان

مهند : ايمان , خلاص راح الرجال اطلعي

ايمان طلعت للصاله وتفاجئت بأحلى باقة ورد شافتها في حياتها , هديه من مهند

.....................................

تزوجت نوف ,, وفي يوم عرسها كانت ايمان واروى معاها , وودعوها وسافرت الفجر مع ماجد , لكنها ماطولت في سفرتها ورجعوا بسرعه عشان دوام ماجد

ويوم رجعوا للسعوديه , كانت شقتهم جاهزه ,, ونزلوا فيها , وكان باقي لماجد 3 ايام قبل ماتخلص اجازته


ماجد اخذ نوف لاستراحة صديق ابوه , وكانت مره حلوه وواسعه

ماجد : شيلي عبايتك عادي

نوف : مافيه عمّأل

ماجد : لا صرّفتهم كلهم , ( ويمد يده ) يللا نطلع نتمشى ؟

نوف : يللا

ماجد : غمضي عيونك وامشي زي ماقول لك

...... : وش سالفتك ع التغميض والمفاجآت ؟

.....: لا بس بورّيك شي , ايه امشي يمين ,, قدام ..

..... : وشفيك وقفت ؟

.....: وصلنا , افتحي

نوف فتحت ولقت قدامها اسطبل احصنه ,

نوف التفتت على ماجد : ماجد وش دراك اني احب الاحصنه ؟

........ : ادري وخلاص

......تتأمل فيه , نفس الحصان اللي تحبه ! بني وشعره اسود ..

........ : ماكانت امنية حياتك انك تركبين حصان ؟

...... تضحك : اماني وطموحات اطفال بس وشنسوي ( بتكمل كلامها الا ماجد رفعها وركبها على الحصان , وركب الحصان الثاني ) .. كأنهم في قصه من قصص الخيال .

. ونوف رجعت البيت وكانت مره مبسوطه وكلها دقيقتين الا

رن جوال نوف ورفعت السماعه , وكان ماجد يطالع فيها وهي تكلم ,, كانت تكلم وشكله احد من اخوانها , كانت تبتسم , فجأه , اختفت ابتسامتها وتغير وجهها , ماجد خاف عليها وصار يسألها وش فيك ويأشر لها وماترد ,, قربت منه ومدت له السماعه , ماجد خذ التلفون واكتشف الموضوع , ام نوف توفت قبل شوي ..

سكر ماجد التلفون وهو يطالع في نوف اللي تتأمل في الجدران والسقف , وماذرفت دمعه وحده !

راحت الغرفه وجابت الووكمان حقها وشغّلته , دخل ماجد , وبهدوء سحب سماعه من اذنها , وكانت حاطه انشودة سعد الطلحه

القلب يحزن ,, والمدامع غزيره ,,

في جوفي نار ,, من لهبها تباكيت ,,

والدار ظلمه ,, كانت امي تنيره ,,

وينك يايمّه ,, من دونك خلا البيت

ماجد شال السماعه من اذنها الثانيه : نوف , لاتسمعين هذي !

نوف استندت على الجدار وجلست في الارض وهي تصيح بأقوى ماعندها

ماجد خاف عليها وجلس جمبها وصار يهدّيها : خلاص نوف الاعمار بيد الله خلاص ( ويمسح على شعرها ويحاول يهديها بس هي تبعده عنها تشيل يده من على كتفها , وتميل راسها عشان تبعد عنه )

ماجد بهدوء يعاكس الحاله اللي نوف فيها : تكلّمي , قولي ليش انتي زعلانه ( هو يدري عشان امها بس يبيها تتكلم عشان ترتاح , بعدين حالتها , اكيد فيها شي ثاني )........


انتهى.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:42 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

اجهلك
-7-
والأخير ..
نوف وهي تصيح : ابعد عني , مابي احد , ماجد ابعد ( وتدفه)

ماجد يمسكها بقوه اكثر من قبل : لا , مارح ابعد , اهدي نوف اهدي

نوف تصيح وحالتها حاله : كلهم يموتون قدامي , كلهم , يبون يعذبوني

ماجد : مين كلهم مين ؟

نوف : امي , و ... ونايف ولد اخوي ,, و ,, وصديقتي

ماجد وهو يحاول يهديها , تذكر سالفة ولد اخوها , كانت طالعة السوق مع اخوها وولده الصغير اللي تحبه حييل , وصار لهم حادث , اخوها كان مغمى عليه , وكانت صغيره بالمتوسط ماعندها جوال تدق على احد , وماجا في بالها تاخذ جوال اخوها , وولد اخوها كان ينزف , ماعرفت كيف تتصرف ,

بعد الحادث , اخوها عاش , بس ولده توفى ,,

اكيد هالحادث أثر عليها

ماجد : خلاص نوف , خلاص

نوف تصيح زياده

ماجد وهو يلف يدينه عليها : قولي كيف ماتت صديقتك ؟

نوف بجمل مقطعه من الصياح : كنا .. كنا ,, بخامس ابتدائي , ونرجع .. بيوتنا .. على رجولنا ... وجا يوم .. تسابقنا .. وانا سبقتها .. ويوم التفت .. شفتها .. شفتها على الشارع والناس متجمعين ( وتغبي وجهها بيدينها )

نوف تطالع في ماجد : والله هي اللي قالت نتسابق انا مالي دخل والله مالي دخل

ماجد : اكيد انتي مالك ذنب مين اللي يلومك ؟

نوف : انا .. انا ,, الوم نفسي الى الآن ,, والحين امي .. راحت .. وانا ماكنت .. جمبها

ماجد يوعّيها : نوف , هذا قدر الله , يعني لو كنتي جمبها وربي كاتب انها بتموت , مابتموت ؟ بالعكس احسن كنتي بعيده ( عشان ماتشوفها تموت قدامها )

......

الســـــــــــــــاعه 3 الفجر .. ماجد ونوف في نفس المكان !! نوف نايمه على يد ماجد , وماجد ماسكها بيدينه بقوه عشانها كانت كل شوي تصحى وتصيح , وكل شوي حتى وهي نيامه يدينها ترتجف , وسهران يخاف تصحى وتنهار مره ثانيه تروح وتجي في باله جمله وحده :

( ضعف المرأه .. أقوى من قوة الرجل !!)

....................................

في الكويت ,, في بيت ( حصه ) ام جاسم

حصه : ياولدي متى اشوف عيالك حرام عليك

جاسم : يمه شفيج انا بعدني ياهل

حصه : شنو ياهل عمرك تعدى 27

جاسم : يمه شيلي من راسج هالفكره

حصه : لا ماني شايلتها , ياوليدي انت اختار البنت اللي تبيها وانا موافقه عليها من الحين

جاسم : يايمّه صدقّيني لو اقول لج عن البنت اللي ابيها مابتوافقين , عشان جذيه انا ناسي الفكره

حصه : انزين من هي ؟

جاسم : ماعرف شنو اسمها

حصه : ايل من وين تعرفها ؟

جاسم : شفتها مره وعيبتني

حصه : انزين وين شفتها ومتى ؟ وشلون كان شكلها

جاسم يعدّل جلسته : يمّه تذكرين اللي ياو زاروج قبل شهرين ؟

حصه : ايه

جاسم : كانت ويّاهم وحده مو بيضا وايد , شعرها طويل شوي ونحيفه بس مو وايد

حصه وكأنها عرفت البنت : لايكون حاجيتها ؟

جاسم : انا كنت داش البيت مادريت ان عندكم احد , وكانت هي واقفه عند باب الصاله تكلم بالموبايل

حصه : طيب

جاسم : وقفت عندها وقلت : انتي منو , بس اهي ماردّت ودشّت داخل علطول مختبصه

حصه : مااااااااااالت عليك , تدري هذي منو ؟

جاسم : منو .؟

حصه : هذي بنت صديقتي ام ماجد , اللي ساكنه بالسعوديه

جاسم : شدرّاني انها تغطّي عنّا

حصه : ياولدي انت من صجك تبي تتزوج وحده سعوديه ؟

جاسم : أي يمه شفيها ؟

حصه : ماظن اهلها بيرضون تبتعد عنهم بنتهم وايد

جاسم : انزين يمه حاجي امها يمكن ترضى

حصه : امري لله

جاسم جاب التلفون : هاج يمه , يلله دقي

حصه : طيب


..............

في السعوديه

اروى : مين يمه ؟

ام ماجد : جاسم ولد خالتك حصه

اروى : وشوووو ؟ اللي بالكويت ؟

ام ماجد : شفيها والله ماتلاقين مثلهم

اروى : لو انا وافقت ابوي بيرفض , انتي تعرفين ان عمامي مايرضون لاحد ياخذ من برا العيله , شلون بيوافقون على جاسم ؟

ام ماجد : ابوك موافق , وباقي رايك انتي

(يدخل مشعل وهم يتكلمون )

مشعل : يمه صج اللي سمعته ؟

ام ماجد : ايه

مشعل : ولا يكون انتي بتوافقين ؟

ام ماجد : ليه وش فيه جاسم ؟

مسعل : مافيه شي والله ونعم الرجال وانا اشهد , بس مايصير اروى تبتعد عنا هالبعد , مو هو الشرقيه ولا جده نقول روحي معليش , مدري كم ساعه بين الكويت والسعوديه

ام ماجد تكلم اروى : ماعليك من اخوك , انتي فكري وردي لنا خبر , وماظنتي بتلاقين احسن من جاسم , ولا بتلاقين احسن من التزامه بدينه وخلقه وذوقه , والله اني اشوفه احسن من عيال عمامك كلهم


راحت ام ماجد وضلت اروى تفكر ..
\
شي يضحك , هي ماتعرف جاسم كيف شكله ! وماتدري ان اللي كلمها هو جاسم , وكان فيه واحد وصّل امه ( منتزه الشعب ) وكانت تتذكر ,, لابس بنطلون جنز , وتي شيرت بني , ونظارات شمسيه , بس ماتدري انه جاسم ومادققت في شكله , لان خالتهم حصه عيالها كثار ماشاء الله ..



في بيت (مهند) بعد مامرّ على زواجهم 3 شهور

مهند : ايمااااااااااااااان يللا تعالي بدت المباراه

ايمان جايه من الغرفه وجايبه معاها العلم : طيب

مهند شاف العلم وفرح : وش درّاك بهالحركه ؟

ايمان : اخواتك ماشاء الله مايقصرون

مهند : تعالي اقعدي

ايمان بعد ماجلست ع الكنبه ومرت 10 دقايق ع المباراه , ومهند اعصابه مشدوده مع التلفزيون

ايمان : يارب ان شاء الله يطلع ولدي يحب المباريات زي ابوه

مهند بعد فترة استيعاب بطيئه التفت عليها : ولد ؟ انتي حامل ؟

ايمان تضحك : ايه

..........................

يتبع.......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:45 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مذكرات نوف ..

ماجد .. غيّر حياتي كثير ,, صرت ماعرف شي اسمه ( نوّاف).. صرت ماأخاف اطلع اللي في خاطري واتكلم ,, واتصرف ع طبيعتي ..غير فيني اشياء واشياء كثيره

ماكنت بظن اني بتغير كذا في يوم من الايام .. لكن مازلت استحي منه .. وماتعودت عليه كثير مع اننا صار لنا فترة متزوجين ..

اليوم , اول مره اسمعه يقول ( حبيبتي ) !

وقفت في مكاني من (هول) الكلمه .. حتى هو ضحك علي .. وضليت طول اليوم مستحيه منه , وهو كل دقيقتين يعيد الكلمه !!

صدق اللي قال ( قلب المرأه في أذانها )

( بعض الأشياء .. لايمكن تغييرها بسهوله )!!

..............................................







بعد مامرّ اسبوع من تفكير اروى , راحت امها تسألها

ام ماجد : هاه وش قلتي ؟

اروى : يمه اللي تشوفونه

ام ماجد : ها نقول مبروك ؟

اروى ابتسمت واستحت , وراحت غرفتها

واتصلت ام ماجد على ام جاسم .. واتفقوا ان الملكه تصير في السعودية , بعدين يسوون لها حفله صغيره في الكويت .. لان اروى قالت ماله داعي تسوّي عرس , ملكه وخلاص ..

نوف وايمان كانوا يهدّون اروى , بس هي كانت خايفه اكثر منهم , لانها ماتعرف اللي خطبها , ولا تعرف شكله , وبياخذها بعيد عن اهلها , بس هي اللي وافقت واختارت هالشي ..

بدوا الضيوف يجون , والكل متلهّف يقابل حصه ويشوف ولدها جاسم .. لانهم مايعرفونهم وودهم يتعرفون عليهم من كلام ام ماجد عنهم وعن طيبتهم وذوقهم , والكل يتكلم عن اروى وعن الكويتي اللي بيتزوجها ,,

نجود : اتوقع جاسم هذا شكله زي الممثل يعقوب عبد الله

جوهره : لا احس انه يشبه محمود بو شهري

عنود : اقول اسكتوا واذا جا طالعوا فيه زي ماتبون

نوف تجي عندهم : وحده منكم تطالع في زوج بنت خالي والله ياويلها , صدق قلة خاتمه

نجود : بس نبتخيل كيف بيكون شكله ,,

نوف : شوفوا بس مو تنسون انفسكم

(( والكل على انتظار ,, انزفّت اروى وجلست ,, وينفتح الباب ودخل جاسم .. ))

الكل كان منبهر من جمال اروى اول مادخلت , كل شي فيها حلو ,, فيها شبه بسيط من نوف بنت خالها , بس اللي مايعرفهم مايقول انهم بنات خاله ,,

لكن لما دخل جاسم ,, زاد انبهار الحضور ,, والكل يسمّي ,,

جاسم دخل وهو مبتسم ,,, ملامحه ووسامته تبين انه كويتي , وسيم بزياده ,, ولان العائلة ماقد دخل في نسبهم احد مو سعودي ,, كانت الانظار كلها عليه

الكل يقارن بين اروى وجاسم ,, اللي يقول جاسم احلى , واللي يقول اروى , بس الشي اللي اغلبهم اتفقوا عليه ,, انهم مناسبين جدا لبعض !!

انتهت الملكه ,, بس ماكان فيه فرصه يشوفون بعض ويجلسون مع بعض .. لانه من ثاني يوم بتسافر اروى مع اهلها للكويت ,,

يحضرون الحفله وبعدين يرجعون للرياض وتروح اروى لبيت زوجها ...

صارت التجهيزات ,, وكان العكس ,, الكل عينه على اروى لانها تعتبر غريبه عليهم ومو من عائلتهم , لكن كان لهم نفس الراي انهم مناسبين لبعض ..

وصار التعارف بين ام ماجد واقرباء العايلة اللي ماحضروا الحفل في السعودية

للأسف ,, انتهى الحفل !! وصار لازم ام ماجد وابوها واخوانها يرجعون للرياض , وتروح هي لبيت جاسم ,, الشي اللي كانت خايفه منه مره

سلموا عليها ,, وطبعا اروى مسكت نفسها عن الصياح , وراحوا اهلها , وبقى في المجلس معاها جاسم, وحصه

حصه : مبروك يابنتي مره ثانيه

اروى بحيا شديد لان جاسم كان يطالع فيها : الله .. يبارك .. فيك

شوي الا دخلت اخت جاسم الصغيره هيا اللي عمرها 11 سنه

هيا : قوه اروى

اروى : الله يقويج

الكل ضحك على اروى اللي بدت تتكلم كويتي معاهم

جاسم جا وجلس جمبها :هاه يمه شرايج في اروى

حصه : والله مالومك يومك متمسك فيها ومو راضي باحد غيرها

اروى حمرت خدودها

حصه : بس جاسم وخّر عن البنيه احرجتها

جاسم يضحك

حصه : يمه اروى تبين شي ولا محتاجه شي ؟

اروى : لا خالتي ماتقصرين شكرا

جاسم وهيا يطالعون فيها باستغراب

هيا : اروى تكفين قولي شكرا مره ثانيه

اروى تذكرت لتغتها : لااا مابي اقول

جاسم : ماعليج منها والله محليتج زياده

اروى بغى يغمى عليها من الحيا : خالتي ..

حصه : آمري شبغيتي

اروى تأشر ع المكيف : خالتي حرّ , ممكن تشغّلونه ؟

حصه طالعت في جاسم ولدها وضحكت : جاسم يمّه قوم عن البنت ماتت من الحر منّك

اروى اكتفت بابتسامه وماتكلمت والكل صار يضحك عليها , وجاسم قام من عندها وبعد عنها شوي ..



انتقلت اروى لشقة جاسم .. وبعد اسابيع

جاسم دخل الغرفه وكانت اروى جالسه على السرير وتصيح

جاسم : اراوي شفيج ؟ انتي تبجين ؟

اروى : لا مافيني شي

جاسم يبتسم : جذابه ( ويمسح دمعتها ) : وهذي شنو ؟

اروى ماردت عليه ولفت وجهها

جاسم جا وجلس جمبها

.........: شفيج قولي لي ! لايكون اهلج غاصبينج

....... : لا جاسم والله مو كذا .. بس

........ : بس شنو ؟

........ : اشتقت .. لاهلي .. وجوالي

جاسم يبتسم : الله يا اروى حرام عليج كل هذا حيا ؟ جان قلتي لي جاسم ابي اكلم اهلي واقول لج من عيوني , بعدبن انا ناسي ان جوالج فيه مشكله ليه ماذكرتيني ؟

......... تبتسم : ماحبيت ازعجك

جاسم : شنو تزعجيني انا كم اروى عندي ؟

اروى ضحكت : وحده

جاسم ابتسم وراح جاب جواله تكلم ..

في هالوقت كان ابو ماجد مجتمع مع رجال العيله في المجلس

ابو ماجد : البنت تزوجت وش بيفيد كلامكم ؟

ابو محمد : ماقلنا شي , بس انت ماشاورتنا قبل , تزوج بنتك لواحد مو من عايلتنا ؟ وشباب العيله وين راحو ؟

ابو ماجد : جاسم يسواهم كلهم , ويابو محمد دام ماعندك ولد لبنتي لاتتكلم لو سمحت ...

ابو علي : بنتك يابو ماجد الف واحد يتمناها ,,

ابو ماجد : اسمعوا .. الراي راي البنت واخوانها ,, ومحد له راي علينا ,, بنتي وجاسم بيستمر زواجهم باذن الله , وماحد منكم يفكر انه يفرق بينهم , هذا كلامي وقلته

( وقام من المجلس ) ,,

.............................

في بيت ايو مهند :

فيصل ساااااااااااااكت

عنود : لو انك تبغاها كان رحت وخطبتها

فيصل : كانت عاجبتني بس , بعدين هي اللي اختارت نصيبها , ودامها اختارت جاسم معناها انها مرتاحة معاه ان شاء الله ومافي بالها احد ثاني ..

في باله : (وانا مافكرت اتزوج اصلا ,, ولما افكر ,, بكون نسيتها كليا .. لاني ماقد حبيت وحده حب يخليها في بالي ع طول )

جوهره وعنود يبتسمون ويطالعون في بعض , وحمدوا ربهم ان اخوهم ماصار له زي في المسلسلات
واتضح انه ماكان يحبها بس معجب فيها

........................................

المذكرات .. بعد مرور 3 سنوات :

مذكرات ايمان :

يمكن هذي اخر صفحه اكتبها في الدفتر ..

صار عندي ولد , وسميناه (بدر) .. وبنت ,, وابوها سمّاها شوق ,, لانها تذكره ببنت كانت ضايعه مره في السوق ولقاها ...

مذكرات نوف :

بظل اكتب .. واتمنى مايكتشف ماجد هذا الدفتر 

صار عندي الحين بنت عمرها سنه ونص .. سميناها ولاء ..

وماجد .. احبّه اكثر من أي شي في هالدنيا .. احبه واحمد ربي كل يوم انه زوجي

عبد الملك اخوي .. صار انسان افضل ,, ودخلناه دار الرعايه , بعد امي الله يرحمها ماعنده احد في البيت , وانا ازوره كل يومين او ثلاث ايام

وانا فخورة بنفسي اني دخلت تخصص في الجامعه , افادني في حياتي ..

.........................................


النهاية


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-14, 06:26 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

قراءة ممتعة لكم جميعاً......



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أجهلك, مكتملة, الجفا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:50 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.