آخر 10 مشاركات
تنظيف كنب بالخبر (الكاتـب : صابرين المغربى - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          588-المساومة -ديانا هاميلتون -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          سيدتي الجميلة ~ رواية زائرة ~ .. للكاتب الأكثر من مُبدع : أسمر كحيل * مكتملة * (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-14, 04:20 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ماهوب لاذنبك ولا ذنب الأقدار النار ماتختار حزمة حطبها / للكاتبة فاقده حسه


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/36.gif');border:7px double darkred;"]




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
ماهوب لاذنبك ولا ذنب الأقدار النار ماتختار حزمة حطبها
للكاتبة / فاقده حسه



قراءة ممتعة لكم جميعاً....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-01-14 الساعة 06:03 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-14, 04:21 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روايتي الاولى اتمنى ان ارى التشجيع والاطراء الجميل ..



روايتي تتحدث عن فتيات ذاقوا من الحياه المر .. هن اربع اخوات سنتعرف عليهن في الروايه ..



الجادل والهنوف جالسات يتقهون ع العصر فجأه سمعوا صراخ الريم راحوا لها يشوفون شفيها لقوها تصارخ وابوها بحضنها راحت الهنوف ركض تلبس الشماغ والدشداشه وخواتها لبسوا عباياتهم وودوا ابوهم المستشفى


دخلت الهنوف تصارخ وتنادي الممرضات او اي احد يجيب كرسي انتبه لها الامن انها بنت كان بيمسكها بس لما شاف ابوها سكتت وراح
الدكتور ماطول عند ابوها راحن له ركض

الجادل : ابوي شفيه
الدكتور: ماعنده ولد
الجادل : لا ماعنده غيرنا
الدكتور : ياخواتي انتوا مؤمنين بقضاء الله وقدره ومحد يعترض على حكم ربه ابوكم راح للي ارحم مننا راح للجنه ان شاءالله



البنات بحالة صدمه
الهنوف : كككذاب ابوي مايروح ويخلينا ابوي وعدني مايروح ويخلينا
الدكتور : استغفري الله وش هالكلام
الريم اغمى عليها
والعنود مو قادره تتحرك الدكتور والجادل اخذوا الريم للغرفه


قعدت الريم بالمستشفى اسبوع وخواتها كلهم عندها

العنود : والحين شنو نسوي
الجادل : هالكلام موقته الحين لارحنا للبيت نتكلم ونشوف لنا حل
الهنوف :وش تبون نسوي
مانسوي شي نقعد ببيتنا ونعيش حياتنا مثل ماعلمنا ابوي

الجادل: انتي صاحيه وش نقعد ببيتنا لحالنا وش تبين الناس يقولون عننا عمامنا عايشين وامنا عايشه ونقعد بروحنا
الهنوف : يخسون حشى مارحت لهم
العنود :اقول انتي اسكتي مفكره السالفه سهله بنات يسكنون بروحهم
الهنوف : الموت ارحم ولا اني اروح للي ذلوا ابوي وهانوه
الجادل : الحين احنا ماقررنا نروح وين انتظروا تطلع الريم بالسلامه بعدها يحلها حلال



الدكتوره اللي اشرفت على حالة الريم لاحظت تشابهه الاسم بينها وبين دكتور عندهم

الدكتوره احلام : السلام عليكم دكتور حامد
د.حامد : وعليكم السلام
د.احلام : امممم دكتور حامد كنت بسألك عن وحده من عايلتكم عندي
حامد استغرب : من عايلتنا ؟
احلام: اي نفس اسم العايله ..
حامد : شنو اسمها ..
احلام : الريم فيصل الـ ...
حامد : انتي متأكده انها هي
احلام: اي هي حتى معاها خواتها ثلاث واذا مو مصدق تقدر تروح تشوفها بنفسك
حامد : هي بأي غرفه
احلام : 15
حامد قبل لايكلم ابوه وعمامه حب يتأكد راح على طول للغرفه




































اذا شفت الردود اكمل الباقي ..





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-14, 04:22 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بطلات روايتي ..

الجادل / اكبر خواتها وامهم اللي ربتهم .. 25
العنود / طباخه ماهره والحضن الحنون لخواتها 22
الريم / حبوبه وطيوبه .. ماتحب تشوف احد مظلوم ينكسر خاطرها بسرعه ..19
الهنوف /اخر العنقود عوبه ولسانها متبري منها لما تعصب ماتتحكم بنفسهاا 17



نرجع للروايه


بنفس الوقت وبنفس المستشفى الدكتوره احلام دكتورة الريم شافت تشابهه باسم الريم مع اسم الدكتور حامد
د.احلام : السلام عليكم دكتور حامد
د.حامد: وعليكم السلام دكتوره احلام
د.احلام: اممممم دكتور حامد بغيت اسالك عن مريضه عندي اسمها واسمك متشابهه
د.حامد: متشابهه ؟
د.احلام : اي نفس العايله اسمها الريم فيصل الــــ ...
د.حامد : متاكده
د.احلام : اي متاكده واذا مو متأكد تقد تروح وتشوفها بنفسك وتتأكد
د.حامد : كم رقم الغرفه
د.احلام : 7
د.حامد (حب يتاكد انها هي قبل لا يقول لابوه وعمامه )

حامد الباب ودخل ..


حامد : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
حامد : انا الدكتور الجديد
الهنوف : ليش الدكتوره احلام وين
حامد : باجازه
الجادل : بس هي قالت ان الريم بتطلع اليوم
حامد (سحب الملف وشاف الاسم طار من الفرحه انه قدر يعرف مكانهم )
الجادل : دكتور دكتور
حامد : هلا
الجادل :ممكن تكتب لها على خروج
حامد : ان شاءالله بس ابي وحده تجي معاي عشان اخلص الاجراءات
الجادل : اوك انا اجي معاك .. ماراح اطول تجهزوا
العنود : ان شاءالله

طلعت الجادل مع حامد وسالها اذا عندهم اخو او وحده منهم متزوجه وسالها عن بيتهم هي عبالها من الاجراءات بس هو كان بيتاكد مو مصدق انه لقاهم بسرعه بعد ماخلصت الجادل راحت لخواتها كانوا ينتظرون الهنوف تلبس الدشداشه والشماغ خلصت
الهنوف : اصبروا بروح اجيب السياره واجي
الجادل : طيب بسرعه
الريم تبكي : ابوي راح
العنود : ادعي له ي الريم ادعي له
الريم : شلون نعيش بدونه ما اقدر ما اقدر
الجادل : حالنا من حالك ي الريم بس مابيدنا غير الدعاء
العنود ماقدرت تتحمل وانفجرت بالبكاء وطاحت عند رجول الريم وحطت راسها على ركبتها
(الدكتوره وصتهم انهم يكونون اقوياء قدامها بس ماقدرت تتحمل هالشي مو بطاقتها )
الجادل : بس خلاص انتوا تعذبون ابوي بقبره
العنود : بمممممموت ما ابي اعيش من دونه خلاص والله مو قادره اتحمل ..
الريم : انا من اليوم اللي مات فيه ابوي مت مات بحضني اااااه ليت راحت روحي بس هو مايموت ..
الجادل : بس حرام عليكم اللي تسوونه الموت حق وانتوا تعترضون على امر ربي كلنا ماشين على هالدرب ..
الجادل ( كانت تحاول انها قد ماتقدر تقوي نفسها وتذكر نفسها بان الموت حق )
الريم : الجادل طلبتك
الجادل : ياعيون الجادل انتي تامرين ..
الريم : لاتروحين وتتركيني للدنيا تراها بتعذبني
الجادل (سمحت لدموعها تنزل بهدوء تحت الغطا , اااااااه ي الريم وكأنك حاسه فيني يـ اختي لوبيدي يـ الريم شي ماكان هذا حالنا ) : مااتركك للدنيا الا اذا خذاني الموت ..
الريم تصارخ : لاياخذك شي
الهنوف جتهم مسرععه : اركبوا بسرعه
العنود : شفيك
الهنوف : اركبوا واقول لكم
ركبوا البنات بسرعه ..
بالسياره ..
الهنوف : حححقير طلع ولد عمي ومسوي علينا الدكتور .. وانتي يالجادل ليش تقولين له عن بيتنا
الجادل : شفيك انتي تكلمي عدل
الهنوف : الدكتور التبن اللي جانا طلع ولد عمي وكلم عمامي وقال لهم انه لقانا وبياخذونا معاهم للبيت
ما اروح لبيت الشايب العايب لو فيها موتي ..
الريم : وش يبون قهروا ابوي وذبحوه ويبون يذبحونا بعد
الجادل : الهنوف ذي السياره تلحقنا
الهنوف شافت من المرايه : وش يبي ذا يلحقنا (واسرعت كانت شوي وتصدم بالسيارات )

بالسياره الثانيه ..
حامد : مجنون ذا شلون يسوق بهالسرعه والبنات معاه
دق على ابوه
حامد : تعال شوف بنات اخوك المحترمات راكبين مع واحد مدري من وين يعرفونه ووحده منهم مدري وين موليه
والله لكسر روسهم نزلوا روسنا بالارض
محمد : انت وش تقول وش تخربط
حامد : تعال شوف انا لاحقهم لبيتهم والله لكسر روسهم
محمد : الحين بكلم عمامك ونجي انت لاتسوي شي فاهم
حامد : خخخير اخليهم يلعبون على راحتهم وويوطون روسنا بالارض .. مسويات فيها الشريفات العفيفات وهم من تحت لتحت ..
محمد : اسكت الا الاعراض تفهم انتبه تتكلم عنهم انتبه اسكت واذا جينا نتافهم
حامد (استحى من ابوه وخاف ان كلام ابوه يطلع حقيقه ويكون ظالمهم ): طيب بسكر بانتبه للطريق



الهنوف حاولت تضيع حامد بس ماقدرت اخر شي قررت انها تروح لبيتهم ويدخلون بسرعه
نزلوا البنات بسرعه ودخلت الهنوف والعنود للبيت بس الجادل كانت ماسكه الريم واول مادخلوا بيسكرون الباب الا حامد داخل طاحت قلوبهم من الخوف ..

الجادل : خير وش تبي ؟؟
حامد : ياخساره فيكم تعب عمي استانستوا بموته وكلمتوا الحبيب وهذا حبيب اي وحده فيكم ؟؟
البنات انصدموا من كلامه ..
الجادل : والله هذا الحبيب اختنا الهنوف
حامد : اضحكوا على غيري بهالكلام هالسواقه لاهي سواقةة بنت ولا (كان بيقول الشكل مو شكل بنت بس لما ركز انتبه ان جسمه ضعيف وجسم بنت )
الهنوف : قليل ادب ماتستحي ذليتوا ابوي وقهرتوه والحين جايين تشككون بتربيتنا ..
حامد ( استحى وندم انه استعجل )
العنود : اطلع برا مانبيكم مانبيكم اطلع
حامد : موبيكفكم عمامي الحين يجون ووقتها قولوا هالكلام لهم
الجادل : اطلع برا واذا جو عمامك نفتح لهم الباب ..
دق جوال حامد وكان ابوه ..
محمد : بيتهم البيجي
حامد : اي
محمد : انا وعمامك برا
سكر منه .. ابوي وعمامي برا
الريم تصارخ : اطلعوا مانبيكم اطلعوا اطلعوا تبون الفلوس خوذوها بس لاتقربون لنا مانبيكم كككافيه اللي سويتوه بابونا جايين تذبحونا بعد .. ماتخافون الله انتوا
سعود : وقص اقصري الحس ي بنت
الهنوف : لا ماحنا مقصرين حسنا واورنا وش بتسوي .. ابي افهم وش تبون من اول ماشفناكم شككتوا بتربينا والحين تهاوشنا .. وهذا ماصرنا ببيتكم اجل لو صرنا ببيتكم وش بتسون ..
محمد : انتوا بنات الغالي ومحد بيمس شعره منكم دام راسي يشم الهوا ..
العنود : نبي بعدكم وبس .. جرح ابونا توه مابرا تبون تجددون الجرح ..
سعود : بنقعد نكمل كلامنا بالحوش ..
الجادل (تععععععبانه مو وقت هالمواجهه يارب قويني وصبرني ) : حياكم تفضلوا بالمجلس ..
الهنوف : خخخخخير وش اللي يدخلون المجلس لا مستحيل اسمح لهم يوصخون مجلس ابوي بنجاستهم
سعود : انتي ماتربيتي وش ذا اللسان ي بنت من انتي طالعه عليه وش هاللسان ..
محمد : سعود ثمن كلامك ..
سعود : انت تسمع وش تقول ..
محمد : اسكت ..
الجادل : حياكم بالمجلس ..
الهنوف (تصارخ ) : روحه معاكم ما اروح لو تقطعوني توكم تعرفونا لما مات ابونا لما ذبحتوه جيتوا تكملون علينا ..
سعود لحقها يبي يمسكها بس ركضت ودخلت داخل ..
الريم : خخخخخير انت وش تبي تبي تذبحها لانها قالت الحق .. (لفت على محمد ) اسفه ياعمي مانقدر نجي معاكم دام هذا اول لقانا شلون نعيش عندكم والله تخلونا خدم ابوي ربانا على العزه وعلمنا مانحني الراس الا للي خلقنا ..
محمد : والنعم والله يرحمه ويغفرله ..
فجأه الريم التفت على الجادل والكل اخترع من لفتها ..
الريم : دفنوا ابوي ..
محمد : اي دفناه ..
الجادل : انتوا اللي دفنوته ..
سعد : اي احنا دقوا علينا المستشفى وقالوا لنا ان كان معاه 4 بنات بس مايدرون وين راحوا وتوقعنا انكم طلعتوا ومادورنا بالمستشفى بس جت الدكتوره اللي اشرفت علىة حالةة الريم وقالت لحامد ولما تاكد حامد قال لنا ..

الجادل (استحت لانهم طولوا بالحوش ) : تفضلوا المجلس ..
الريم والعنود : انتي ليش مصره انهم يدخلون وكانك مستانسه انهم جو وبترتاحين مننا ومن الهم اللي شايلته ..
الجادل ( انصدمت من رد خواتها ..) : انا تقولون لي هالكلام .. انا ابي افتكك منكم .. انا يابناتي ..
حامد : والله انكم ماتستاهلون عيب عليكم هذا جزاها تقولون لها هالكلام ..
العنود : انتت مالك دخل ..
الجادل (بصوت تعععبان ) : تفضلوا
الجادل ( وش اسوي .. البنات مايبونهم بس هذا الصح يا اننا نروح لامي او لعمامي .. وهم مايبون امي وكارهينها .. وما اتوقع امي بتحافظ عليهم .. يارب يارب ساعدني واهديني للدرب الصحيح )
محمد : نادوا الهنوف ابي اكلمكم كلكم ..
الجادل : ان شاءالله ..
الريم والعنود يخزونها يعني ارتحتي سويتي اللي تبين ..






عند الهنوف .. مكسره كل شي وتصارخ
دخلت عليها الجادل مخترعه .. طاحت بحضنها تبكي منقهره ..
الهنوف : جونا ي الجادل بيقهرونا ويقهرون ابونا وهو بقبره ماكفاهم اللي سووه ليش ليش يارب يصير فينا كذا ليش يارب ..
الجادل تحاول تهدي الهنوف تقرا عليها قران : الهنوف اللي قهر ابوي مات وابوي لما درا بموته تعب وطاح ..
الهنوف انقزت وتطالعها يعني كملي وشدراك ..
الجادل : جدي مات قبل موت ابوي بشهر وكنت ادري بس ماقلت لابوي خفت يصير فيه شي بس لما طاح ابوي وتعب .. ولما وديناه المستشفى اخذت جواله وشفت رساله من عمي محمد .. يقول له ان جدي مات ..وكان يتمنى يشوفه وانه سامحهه ..
الهنوف : محمد كان يواصل ابوي .. ؟
الجادل : اي بين فتره وفتره مع ان جدي كان حالف اللي يتواصل مع ابوي يلحقه كل عمامي خافوا الا عمي محمد هو اللي كان يواصل ابوي ..
الهنوف : طيب .. الجادل تعرفين السبب والا ؟؟
الجادل (توقعت هالسؤال بس ماتبي تقول السبب بالذات للهنوف لانها تدري انها بتفكر بالانتقام ) : اعرف السبب اللي قاله ابوي لنا ..
الهنووف : مومعقوله هو رباه مايعرف تربيته يعني ممدري شقول بس ..
الجادل : ياقلببي انتي خلينا ننزل عند عمامي الحين ونكمل بعدين خلينا نشوف وش يبون ..
الهنوف : طلعيهم ودخلي محمد ..
الجادل : عيب اطلع عمامي واقول ابي بس عمي محمد فشله .. بعدين ابوي عودنا نكرم الضيف
الهنوف : ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه يايبا ااااااااااااااااااه ليتك عايش وتشوف حالتنا الجادل ما ابي الكون بدونه ..
الريم : تتوقعون الحين بردان
التفتوا لها ..
الجادل : متى جيتي ؟
الريم : هو يخاف من الظلام مايحبه .. ويحب الوسع تتوقعون شلون حاله بالقبر ..
الهنوف : عساه من اهل الجنه يارب
الجادل : امين
الريم : مو قادره استوعب اني ماراح اشوفه ولا راح انام بحضنه ماراح يكون لي عزوه ولا سند وكل من جا بيدوس علي لان ماعندي اب يحميني
الهنوف : احنا خواتك وماراح نسمح لاحد يتعرض لوحده مننا ..
الريم : قبل لايموت قال لي .. قولي لسعود اني سامحته ..
الجادل انقزت : كملي وش قال ..
الريم : قلت له ليش شنو مسوي لك سعود
قال لي قولي للجادل تسامحني لاني حملتها حمل اكبر منها وخليتها تنسى نفسها ..
الجادل (ماتبي تبكي قدام خواتها .. بصوت مخنوق ) : راضيه اعيش طول عمري خدامه لكم
الريم : وقال لي سامحوا امكم وقال روحوا لعمامكم وبعدها ماقال غير الشهاده ..
الهنوف : ليتك ماقلتي ولا تكلمتي ..
الجادل : الله يرحمه ويغفرله
البنات : امين ..
العنود جتهم تركض وترجف ووراها عمها محمد يركض يبيها توقف ..

البنات وقفوا يبون يعرفون وش السالفه ..
الجادل : شفيك شصاير ؟
العنود : دسوني (خشوني ) جا جا انا شفته بعيوني يطالع لي وكانه يقول بذبحك ابوك راح وبذبحج
الجادل (تطالع عمها محمد ) :؟؟
محمد : مدري شفيها من دخل عمكم غازي وقعدت تركض وتصارخ ..
البنات الفتوا على بعض ..
الجادل : طيب الريم خوذي العنود للغرفه .. عمي تاخرنا على عمامي ننزل لهم
محمد : وخواتك ؟؟
الجادل : انا والهنوف بنجي ..
محمد : شفيها العنود ؟
الجادل : مافيها الا العافيه ..
الهنوف : تعبانه شوي من موت ابوي تعرف ..
محمد : شايفيني غبي .. اختكم شفيهاا
الجادل : عمي مو وقته الحين ..
محمد : بس بحالة البنت مو طبيعيه ..
الهنوف : عمي تكفى احنا ادرا فيها لاتضغط علينا ..
محمد : طيب بس تراني مو متطمن ..
الجادل : لاتشغل نفسك سالفه بسيطه وان شاء الله ماتتكرر ..

نزلوا البنات مع عمهم ..
سمعوا عمامهم يقولون ..
سعود : لازم ناخذ البنات ونسكنهم ببيت المرحوم .. عند امي
غازي : بس البنات مايبون بتجبرونهم يعني
محمد : احم احم .. انا قلت لكم كل شي بينحل خلاص
الجادل : موافقين نروح معاكم بس نبي نقعد بالبيت اسبوع نضبط امورنا ..
غازي : خخخخير وش اللي تقعدون بالبيت بروحكم
الهنوف والجادل انصدموا فهوا وهم يطالعونه
الهنوف : انت ... انتبهت للهنوف وحاولت ترقع الوضع وتنبه الهنوف على اللي بتقوله
الجادل : انت عمنا
غازي (انتبه لهم بس سلك مع الجادل ) : اي ..

اتفقوا انهم باجر تجي جدتهم مع البنات يتعرفون عليهم ..
وطلعوا عمامهم كل وحده من البنات مشغوله بهمها ..

الريم راحت لغرفة ابوها تحضن ملابسه وتبوس صوره : ااااااه يـ الغالي رحت وتركتنا للدنيا
رحت وتركتنا للي مايرحمون ليش ماخذيتنيى معاك .. (انتبهت انها تسخط على قضاء الله ) استغفر الله العظيم واتوب اليه .. شلونك مرتاح بالقبر والا بالبردان .. ياعساك من اهل الجنه يارب ..
الجادل كانت نايمه بفراش ابوها وتسمع الريم (اختنقت من الدموع اللي حابستهم تبي تبكي وترتاح بس ماتبي تضعف ) : يــــــــــــــــــــــــ ـارب يـــــــــــــــــــــارب انك تصبرني .. ليش يايمه تركتينا ليش كبرتيني ماراح اسامحج على اللي سويتيه فينا .. الله يرحمك ي الغالي فقدت الروح مع فقدك ..
الهنوف جايه للغرفه شافت الريم وحضنتها وبكوا : ماراح نسامحهم باللي سووه بابونا بنخليهم يندمون .. ونذوقهم اللي ذوقوه ابوي ..

العنود : بس انتوا تدرون ابوي مايحب الانتقام من عدوه هالمره تنتقمون من اخوانه .. ماراح يكون راضي عنكم ..
الريم : بس اللي سوه مو سهل ومو شوي ..
العنود : وانتوا تعرفون السالفه ..؟؟
الهنوف : احس ابوي والجادل مخبين عننا شي ,
العنود : اصلا هم ماقالوا السالفه الحقيقيه ..
الجادل اختنقت اكثر ماقدرت تتنفس .. البنات انتبهوا ان في احد بالفراش ارفعوه والا يشوفون الجادل وجهها ازرق ركضت الريم تجيب الماي والبنات يهفون عليهاا .. ويالله يرجع لونها الطبيعي
العنود : ابكي يالجادل وطلعي اللي فيك ليش ماسكه نفسك وحارمه نفسسك من هالشي
الجادل : جفت دموعي من وانا صغيره ..
الريم : شرايكم ننحاش عند امي ع الاقل اذا ماتبينا نعيش بالكويت ومانرجع وعمامي ماراح يدرون عننا ..
الهنوف : امك لو تبيك ماتركتك وانتي صغيره ..
الريم : بس حتى ولو هذي امي واكيد بيحن قلبها علينا ..
الجادل : هالطاري لاتطرونه الاعيبش خدامه بالبيوت بس امي وماتشوفها عيني ..
البنات انصدموا ان الجادل ماتحب تتكلم عن امها نهائيا مع انها تذكرها بالخير دايم ..
العنود : الجادل امي ليش تطلقت من ابوي .. ؟؟
الجادل : ما ارتاحوا مع بعض وزادت المشاكل وتطلقت ..
الريم : مشتاقتله ..
..




تعريف بالعوايل ..
الجده الجادل : حنونه حييل على عيالها تحب تشوفهم حواليها وتخاف تفقدهم ..



الكبير محمد : طيب وحنون .. بس وقت الجد جد .. 74
حنان : طيبه وعلى نياتها خوااافه .. 65

احلام : طيوبه بس غيوره .. 35 متزوجه ولد عمها عندها ثلاث عيال .. (مديرة مدرسه ..
حمدان : 10
عبدالله : مرجوج ومهبل بالعايله والكل يحبه .. 8
عمر : دلوع 6

ـــــــــــــــــ
وليد : شديد وقاسي بعض الشي كتـــــــــــــــــــــوم حيل ومحد يعرف عنه شي .. 33 ضابط

حامد : 29 قريب لخواته حبوب وطيوب .. دكتور

الجوري والجوهره : 27 فله ومزعجات البيت بدونهم مايسوا شي .. ويتمنون يعرفون شي عن وليد ..
صالح : 15 مهبول ومع فهد ولد عمه ويقلده بكل شي ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ


العم الثاني سعيدان : 58 شديد شوي .. ويخبي حنيته ..
سعاد : قووويه شخصيه 55
سلطان : ضابط 37 متزوج احلام ..
نور : مطنشه الدنيا واهم شي كشختها ووناستها .. 15
هنادي : 7 ملقوووفه
فهد : 25 واثق بنفسه حيل .. يشتغل مع عمامه بالشركه ..
االبندري : 23 مثل الجوري والجوهره

بدر :دافور ويبي يكمل دراسته يطمح للماجستير 18


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
عمةة البنات غاليه : متزوجه رجل اعمال وماعندها الا بنت وحده ومن ديره لديره
وداد : 20 بويه .. مشكلجيه .. ماتحب بنات خوالها وهم كذالك ..


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ


غازي : مايجيب عيال 56.. وتزوج اربع حريم ويطلق .. انسان عايش بروحه مايشوفونه الا بالمناسبات ..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

فيصل ابو البنات .. سبق التعريف .. 54


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ


سعد : 49 هادي وطيب .. بس لاعصب مايعرف اللي قدامه ..
هنادي : 33 حبوبه وكيوت تحب الضحك والفله ..

هبه : 19حبوبه هاديه ..

فارس : 11 مرجوووج ..






محمد : يلا يـ بنات ترا بروح واخليكم ..
الجوري : جججججججججججججججججججججينا ججججججججججججججججينا
البندري : اي حيل عمي العن خيرها نقعتها سنه
الجوري : ججب مالك دخل ..
البندري : ايا اللي ماتستحين تقولين جب وعمي موجود صدق قليله ادب ..
الجوهره : هي ي الخبلات ابو طلع ..

يركضضضضضضضضضضضضضون البنات يطلعون برا الكل بالسياره والجده معصبه عليهم ..
الجده : وجع يوجع مصارينكن وينكن هاه هايتات ..
البندري : جده وش هايتات قولي ليش متأخرات ..
الجده : وجعا وتدرين انتس متأخره هاه
البندري : موب انا ي الغاليه ذي الجوري ..
الجوهره : بس صجيتن روسنا..

هبه : ماتستحين تقولين لجدتي صجيتي راسي افا ي جده ماعاد لتس هيبه عند بنات عيالتس وش انتي مسويه ..
الجده : اقول تسكتن والا بالعصا على ظهوركن ..
سكتوا البنات .. يستمعون لحديث الجده .
الجده : هن اخبارهن يا محمد
محمد : كلهن بخير يالغاليه الحين تشوفينهن بعيونتس وتتطمنين
الجده : ااااااااااه بشم ريحةة فيهن
البندري : عمي حلوات ..
الجوري : شدخلتس حلوات والا لا انتي رايحه تخطبين ..
الجده : الا اقول ي محمد بيتم بعيد ..؟
محمد : لا ي الغاليه قربنا ..





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-14, 04:24 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البنات تجهزوا للقاء جدتهم ..
وكل وحده ماتدري وش بيكون موقف جدتهم ..
بس الجادل طمنتهم انها حنونه وانها عكس جدهم ..

دق الجرس طلعت الخدامه ودخلوا الجده البنات ..
الجده : راحت للجادل وضمتها لان الجادل تشبهه ابوها ..
قالت للبنات تعالوا لي ياريحةة الغالي تعالوا .. راحوا لها البنات ركض حبوا طيبتها وارتاحوا لها حسوا انها بتشيل الحمل عن الجادل وبتعيش الجادل مثلها مثلهم .. بهاللحظه قرروا يروحون ومايقعدون عشان الجادل اللي ضحت بكل شي عشانهم ..

الجده كانت حاضنتهم وماودها تفكهم .. ودها تعوض كل هالسنين اللي ماشافتهم فيها ..
وودها ترجع الماضي وتصلح كل شي ..
الجوري هبه تأثروا حيل بالموقف .. وانكسر خاطرهم على البنات ..
حطوا نفسهم مكانهم شلون بيعشون بدون ابوهم الحياه ابدا ماتنطاق بدون سسند وعزوه ..

بعد ماهدوا البنات وهدت الجده قعدوا والجده تبي تعرف اخبارهم كلها ..
الجده : سولفي لي ي الجادل وش سويتوا امس
الجادل ابتسمت : ماسوينا شي يالغاليه ..
الجده بنظرة ترجي : تجون معي الليله ..؟
الهنوف والعنود : اي نجي ..
البندري بطفاقه : اجل سرينا نرتب اغراضكم
سحبتها الجوري .. : خبله ماعليكم منها
ضحكت الريم : نحتاج مساعده واذا بتساعدونا مانقول لا
الجوري نطت : سرينا ..
الجده : اقول انثبري يالمهبوله وين طاسه .. اقعدي والا اقول روحوا رتبوا اغراض البنات وابيهم عندي
الجادل : لاجده وش هالكلام فشله ..
الجده : ماعليتس منهم لاتستحين من هذلي
الجوهره : ليش تسذا ي الغاليه تطيحين برستيجنا عندهم من اول مره ليش حرام عليتس
الجده : اقول اسكتي انتي ي ام البسيتج
ضحكوا البنات عليها ..
الجده : كم الساعه
الجادل : 7
الجده : بسرعه بسرعه حطن اغراضكن عشان نروح البيت
الجادل : تامرين امر يالغاليه ..
الجده : مايامر عليتس عدو ي نظر عيني
الجوري : اخصص اخصص جده تعرفين نظرعيني توني ادري
الجده : اقول صعدن المهبوله لاا اذبحها ..
الجوري تضحك افا جده تذبحيني قبل عرسي بـ7شهور
الجده : مقرود عبدالله اكيد لطيفه داعيه عليه
الجوري : اهئ اهئ الله يسامحتس ي تيته .. هذا بدال ماتقولين هنياله اخذ زينته البنات تقولين مقرود ..
الجده خافت انها تزعل جد : اويل قلبي مدري كيف بتحمل فراقتس بقول لعبدالله يسكن عندنا ..
الجوري : الله فله جده واسحب عليه واجيتس
الجده : اقول قوومي يامال اللي مانيب قايله
الجوري : زين زين .. صعدت فوق وهي تحلطم والجده تضحك عليها ..
الجادل : جده تبين شي
الجده : لا سلامتك .. الا وين غرفتك ..؟؟
الجادل : هذي ..
الجده : زين موفوق يعني اجل خوذيني معاتس
الجادل : حياتس بس الغرفه حوسه ..
الجده : بساعدتس ..
الجادل : لاحشى ماتساعديني
الجده : اقول اسكتي ي بنت انا مثل امك ..
الجادل (ماعرفت شنو تقول بس طاري امها جرحهاا )
دخلوا الغرفه ..الجادل ترتب اغراضها والجده تطالعها ..
الجادل كانت حاسه ان جدتها عندها اسئله كثيره بس كانت خايفه من الاسئله وودها ماتسمعها ماتدري ليش بس هالاحساس خوفها ..

الجده : تعرفين الحقيقه ي الجادل
الجادل ناظرت بجدتها : اي حقيقه ..؟
الجده : حقيقة طرد ابوك
الجادل : اي ادري ومحد يدري غيري
الجده : امممممممممم عمك يطلب السماح ..
الجادل : صعب صعب صعب ي الغاليه
الجده : انا ادري بس
الجادل : تكفين ي جده سكري على هالموضوع ..
الجده ماتبي تضغط على الجادل وسكتت ..


بغرفة الريم ..
الريم ماسكه صورة ابوها وتكلمه ..
الريم : بنروح اليوم عند اهلك .. اليوم جدتي جتنا وهي عندنا الحين طيبه وحنونه مثل ماقلت
خايفه ي الغالي وماودي اروح بس عشان الجادل ترتاح من همنا .. انا ادري انها تع
ودت بس احنا مستغربين على اصرارها اننا نروح و اكيد تبي تعيش حياتها لين متى وهي تخدمنا ..
اشتقت لك يبا محتاجه لك .. الاختبارات قربت .. وبنبدا سنه جديده وانت مو موجود .. ماراح نطلع معاك ..
فراقك يالغالي يععععععذب ويحرق .. يارب يكون كابوس واصحى منه .. للحين مو مستوعبه انك رحت وماراح ترجع .. ما اقدر اعيش بودنك والله ما اقدر .. الفرح من بعد ماغبت ماله طعم ابدا .. ولاراح يدق بابي .. بنتظر اليوم اللي اشوفك فيه .. بقضي ايامي انتظر اليوم .. الدنيا بدونك ظلام كئيبه .. مالها طعم .. يارب انك تغفرله وتسكنه الفردوس ..


يابوي ليتك حيّ وتشوف حالي
تشوف وش هو صار من بعد فرقاك


صار الوطن بعدك من الناس خالي
صار... ( الوطن غربه ) بعد مافقدناك


يابوي أنا بعدّك سهير الليالي
مقهور من دنيّاي منّا.... ومنّاك !


حدتني الدنيا وأنا راس مالي
إني ... عزيز النفس . مثلك وشرواك


مافيه شيٍ في حياتي صفالي
حتى . الورود . إن جيتها صارت أشواك


أطيح واحمولي عليّه إثقالي
وأتخيلك مديت لي كف , يمناك


بعدّك ولامره ترى إرتاح بالي
أصفّق على كفي ندم وآتحراك


من ضيقتي ياكّم أصّدق خيالي
وأقوم أدوّر عنّك وآقول ب القاك


أضيع بالعالم وهمي سؤالي ؟
هو أنت ؟ وينك ؟ ليه ماعاد شفناك ؟


أدري لو إنك حي ياعز غالي
يمديك.. تفزع قبل.. ماجيك وانخاك !!


ويلاه , ياحالي وماهو جرالي
ويلاه , ياقلبٍ تعذب في طرياك


ويلاه , يابويّه من اول وتالي
لا...... والله.. أول.. كان.. ينجيني إدعاك


واليوم من بعدك وش اللي بقالي
غير إني أدعي ربي يغفر خطاياك


يالله حطّه وسط منزال عالي
في جنة الفردوس يارب الافلاك


واغفر ذنوبه ياعزيز الجلالي
وشرح لي صدرٍ ضااااااق من جّور دنياك




بغرفة الهنوف كانوا البنات عندها وانصدموا من حوسةة الغرفه والتكسير ..
الجوري : اانتي متأكده انتس بنت
الهنوف : شوفي يعني هم يقولون بس مدري
الجوهره : يمممما شلون عايشه كذا
البندري : هذا عمي صح ؟؟ دايم اشوف صوره بمكتب ابوي يشبه الجادل حيل ..
الهنوف : صوره عند ابوك ؟؟
البندري : اي واحيانا يطيح علي وانا اشوف الصور ويتكلم لي عن عمي انه طيب وحنون حيل
الهنوف : اي وبعد ؟؟
البندري : امممممممممم بس كانت نبرةة ابوي حزينه وهو يتكلم عن عمي ..
الجوري : الهنوف اممم في سؤال يقرقع بقلبي ودي اعرف له اجابه ..
الهنوف ابتسمت على كلام الجوري : قولي وش عند ي الفضوليه ..
الجوري : افا انا فضوليه ..؟؟؟
الهنوف : لاحشاتس ..
الجوري : اممممم امك وين ؟؟ اللي اعرفه انها عايشه ..
الهنوف : امي وابوي مطلقين من واحنا صغار وماشفناها والجادل صارت امنا وكل شي ..
الجوهره : بس الجادل صغيره على هالشي ؟؟.. شالت هم اكبر منها ..
الهنوف : وذا واحد من الاسباب اللي خلانا نوافق نجي معاكم ..
البندري : امك تركتهم لما كان عمر الجادل كم ..؟؟
الهنوف : اتوقع 10 سنين
الجوري : يعني كان عمرك سنتين ..
الهنوف : اي ..

الهنوف كانت متاضايقه حيل من طاري امها .. بس مابينت للبنات هالشي .. )


بغرفة العنود ..
منو بيحميني من بعدك ي الغالي .. شفته وقدامهم كلهم جاء وبيسلم علي منو بيصدقني
ااااااااااااااااااااه احس نار تشتعل داخلي .. كيف احمي نفسي منه .. يارب انك تعيني وتصبرني ..
تبكي موقادره تتحمل اللي فيها ودها ان الجادل تجيها وترمي همها عليها وترتاح ..
بس الجادل اللي فيها مكفيهاا .. ورغم كل هذا هي اقوانا .. يارب انك تخليها لنا وماتحرمنا منهاا ..

رتبت اغراضها وطلعت تنادي الخدامه عشان تنزل الاغراض ..

سمعت صراخ البنات بغرفة الهنوف .. قررت انها تتحمل وتقوي نفسها مثل الجادل البكاء ماينفع بتدعي لابوها وبتطلب من عمامها يسوون لابوها ببير .. او ماي سبيل ..



راحت للبنات وشافت الغرفه حووووووووووووووووسه .. انصدمت
العنود : وش ذا
الجوري تعالي شوفي اختك ..
العنود : وشو شفيها اختي
الهنوف : ماعليك منهم مهبل ..
الجوهره : لا لا بالله تعالي شووووفي ههههههههههههههههههههههههه هههه
الهنوف : وجع زين
العنود راحت تشوف وش عندهم
الهنوف : تتذكرين هندي البقاله اللي كنت اخرعه واتهاوش معاه ..
العنود : اي شفيه ..؟؟
الهنوف : الريم سوت صوره له ولي وكانت تتمصخر وتقول لايقين لبعض عاد
الصوره قديمه والمهبل شافوها وقاموا يتمصخرون علي ..
العنود شافت الصوره وفقعت ضحك ..

تعشوا البنات ودقت الجده ع العيال يجون ..
عشان اغراض البنات .. ,
حامد ووليد وفهد وصالح ..
حامد : صويلح روح قول لجدتي يستعجلون طولوا ..
صالح : اي ومره وحده اشوف البنات ..
وليد خزه وصالح خاف وراح على طول ..


الخدامه طلعت ومعاها الشناط ..
صالح : حامد وليد فهد تعالوا ..
دخلوا اخذوا الاغراض ..


عند البنات ..
الجادل تطالع البيت وماودها تطلع منه ..
العنود خايفه هالمكان الوحيد اللي تحس فيه بالامان ..
الريم ماتدري كيف بتعيش حياتها بس اللي تعرفه ان كل اللي تتمناه ان يكون هالشي حلم ..
الهنوف تحس انها مو بوعيهاا .. وتتصرف بغرابه .. تبي تبين لنفسها انها قويه بس ....


الجادل (بصوت مخنوق ) : جده انتوا اطلعوا وانا بلحقكم ..
الريم تبكي بدون صوت ..
العنود : فقدنا الامان ومن اليوم بنعيش بخوف
الجوري والبندري والجوهره وهبه مو فاهمات شي ..؟؟
الهنوف :جده طلبتك
الجده : تامرين امر مو تطلبين ..
الهنوف : ابي سيارت ابوي تكون عندي ابي اخذها معاي
الجده : ومن بكرا العيال يجيبونها لك ..



الجادل طلعت للحوش وراحت لزرع ابوهاا ..
الجادل : ااااااااااااااااااااااه يارب انك تصبرني يارب ساعدني على هالحمل الثقيل .. يارب انك تهدي خواتي وتسخر لهم عمامي .. يارب انك ترحمني برحمتك يارب .. اااااه ياخواتي ااااااه يابناتي مدري كيف اقول لكم هالخبر .. انا لازم اوصي عمامي فيهم لازم .. ما ابيهم يضيعون بعد موتي .. يارب انك تشافيني من هالمرض يارب ..

حامد كان قريب من الزرع وسمع الصوت ولما راح شاف الجادل بهالحاله .. انكسر خاطره عليها شايله هم اكبر منها وهالهم مكبرها .. بالبدايه خواتها وبعدها موت ابوهم والحين هالمرض ..امم شسوي اقول لجدتي والا اقول لابوي والا اسكت ..

حامد : الجادل
الجادل ( انصدمت منو اللي وراها منو اللي سمع اللي ماسمحت لاحد يسمعه .. خافت تلتفت ..)
:منو ؟؟
حامد : ولد عمك محمد .. حامد ..
الجادل : ماعرفت وش تقول بس كانت تبكي بدون صوت ...
حامد : وش فيك ي بنت العم وش هو مرضك ..؟؟ يمكن اقدر اساعدك ..
الجادل : مرضي ماله علاج الا الموت او الموت بالحياه ..
حامد : انتي قولي وش هو مرضك وانا بساعدك .. ؟؟
الجادل : اتركني بهمي ما ابي منك شي ..
حامد : بس انتي بنت عمي وواجب علي ان اخاف عليك ..؟
الجادل : انا اعرف مصلحتي مومحتاجه منك شي ..
حامد : انا بساعدك بس قوليلي شنو مرضك .. ياكثر اللي جونا بامراض خطيره , بس بفضل ربي تشافوا ..
الجادل : قلت لك مرضي ماله الا علاجين يا اني اموت بالحياه او الموت .. وانا افضل الثاني ولا اعيش علة على خواتي ..
حامد : انتي انانيه , تبي تتركين خواتك للناس .. تبين ترتاحين من مسؤليتهمم .. تخلينهم للغريب ..
الجادل بصراخ : موبكيفي موبكيفي المرض بياخذني مو بكيفي افهم ..
حامد : طيب قولي وش مرضك وانا بساعدك من لا غير لا احد يدري ..
الجادل : انت بس ادعي لي ..
حامد : ان ماقلتي لي بقول لخواتك وهم يتصرفون معاك , وخليهم يشيلون هم مرضكك ..
الجادل : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالا , الا خواتي خلاص بقولك .. بس ماتقول لاحد ولاتشوفني ولا اشوفك .. وان قلت لاحد ماراح اسامحك طول عمري ..
حامد : تطمني محد بيدري ..
الجادل بصوت مخنوق وتعبان : سرطان بالدم ومنتشر بالجسم كله ..
حامد انصدم : متأكده ..
الجادل : قبل موت ابوي بشهر تعبت ورحت للمستشفى وسويت تحاليل وطلعت
ذي النتيجه وبعدها خفت ومارحت ..
حامد : طيب انتي تعرفين اعراضه ..
الجادل :لا
حامد :
. تضخم الطحال و تضخم الكبد مع تضخم بالغدد اليمفاوية
و فقر الدم و سهولة الإصابة بأية إلتهابات و نزيف سريع من
أية مكان بالجسم و خاصةً اللثة و تكرار حدوث العدوى.

وممكن نعالجك .. العلاج الكيميائي.
او العلاج الإشعاعي لكامل الجسم او الخضوع لعملية زرع نخاع العظم.

الجادل : انا قلت ما ابي ..
حامد : طيب مافكرتي تسوين تحليل ثاني ..
الجادل : ليش اغث نفسي
الجده : تكفى ياحامد سوا لها تحليل ثاني وماعليك منها
حامد والجادل التفتةا للجده ..
الجده بترجي : ما ابي اخسرك مثل ماخسرت ابوك .. طلبتك سوي تحليل ثاني موعشان خاطري عشان خاطر خواتك اللي مالهم غيرك ..
الجادل سكتت .. (اتمنى يكون كلامكم صحيح ويطلع التحليل غلط ..
حامد : وش قلتي ؟؟
الجده : بكرا الصبح تعالي ونروح نسوي التحليل ..
حامد : طيب ..
الجادل : سايرتهم وهي تتمنى ان يكون كلامهم حقيقه ..




بالسياره ..
الريم والجوري والهنوف والجوهره مع وليد ..

والعنود والبندري والجادل والجده مع حامد ..
وفهد وصالح ..


بسيارة وليد .. سكككككككككككككككككوت .. ممل
بسياره حامد .. حامد والجده يسولفون ..
بسياره فهد .. اغاني وهبال ..



وصلوا للبيت .. دخلوا تعبانين دخلوا الشناط ..
كل وحده اخذت شنطتها وقرروا بكرا يرتبون كل شي ..

اخذوا البنات جناح ابوهم ..
الجده رتبته وزينته لهم .. وكل 2 بغرفه .. وصاله و مطبخ تحضيري ..
ناموا وهم يفكرون ببكرا ..





الساعه 10 الصبح الخدامه تطق الباب
الجادل فتحت الباب واخترعت من الخدامه شكلها يخوف ..
الخدامه : ماما يبي
الجادل : طيب الحين يجي ..
راحت تشوف خواتها قعدوا والا لا
دخلت غرفتها هي والعنود وتسمع صوت الماي بالحمام ( وانتوا بكرامه ) ..
الجادل : العنود انا نازله تحت عند جدتي اذا خلصتي تعالي ..
العنود : طيب ..

راحت لغرفة الريم والهنوف ..
الريم قاعده تمشط شعرها والهنوف بالحمام ( وانتوا بكرامه ) ..
الجادل : صباح الورد
الريم : صباح العسل ي قشطه ..
الجادل : بنزل تحت عند جدتي تجين ..
الريم : اي يلا جيت ..


نزلوا تحت .. ويسمعون صوت عمامهم والجده يتهاشون ..
الجده : قلت لكم انا ماراح اغصب البنات على شي وبعدين انتوا ماتستحون تو ابوهم ميت تبونهم يعرسون الحين ..
غازي : يما البنات مانعرف طبايعهم ولا نعرف عنهم شي .. لازم نزوجهم قبل لايسوون لنا مصيبه ..
محمد : وش هالكلام ي غازي تشكك بـتربية اخوك ..
غازي : اخوي نعرفه وما اشكك فيه , بس العرق يحن ولاتسنون وش سوت امهم ..
محمد : اسكت جعل هاللسان للقص .. ماتستحي انت ..
الجده : وش سوت امهم ؟؟
غازي : سوت اللي ماينسوا ..
محمد : غازي تسكت والا شلون ؟؟
غازي : لا ماني ساكت بقول لامي وش سوت امهم خلها ترميهم عليها ..
الجادل ماتحملت : ذا اول يوم وماتحملتونا .., كيف تكمل معاكم باقي السنين ؟؟
واذا عن امنا ياعمـــــي .., فـ ترا مانعرفها واللي ربانا عرف يربي ولا احد يقدر يمسنا بشي ..
محمد : يابنتي ماعليك منه .. انتوا ع الراس والعين , ومحد بيضايقكم بكلمه دام راسي يشم الهوا
غازي : اجل خذهم عندك .. ولاتبشلنا فيهم
الريم ماتحملت مسوي نفسه الشريف العفيف : والله اننا احسن منك واللي ومانخون ..
غازي : وش قصدك ي بنت
الريم : انت ادرا
غازي : عندك شي تقولينه قوليه مو تقطين الغاز ..
الريم : اولا سواتك تفشل وتقص الوجهه وعيب اني اقولها قام الوجيهه الطيبه , ثانيا مو عشانك ماني قايله عشان عيون هالغاليه ..
الجادل : لاتحاول تمثل دور الشريف العفيف ترا وجهك مكشوف عندنا ..
غازي ( عرف انهم عرفوه ودروا عن سالفته .. بس ما توقع ابدا تكون بنت اخوه .. كرهه نفسه وطلع من البيت )





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-14, 04:24 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ــــــــارت الثــــــــاني ..







الجده : وش فيكم يبنات شصاير ؟؟
الجادل : مافي شي يالغاليه .. لاتشغلين بالك ..
محمد : اسمعني ي بناتي محد بيجبركم على شي وذا وعد مني لكم .. واللي تبونه يصير
الريم والجادل : الله يخليك ويطول بعمرك
الجده : اي يالجادل ابيكة تروحين معي مشوار ..
الريم : من الحين بدينا هاه ؟؟ يعنني انها سميتك تاخذينها وتطلعين لا رجلي على رجلكم
الجده : وين تجين انا بروح لحريم
الريم : وتاخذين الجادل ليش ؟؟
الجده : بروح لحريم يداون وما ابي اروح بروحي
الريم : اهاا ,طيب بطولون ؟
الجده : لا ان شاءالله نص ساعه ..
الريم : منو بيوديكم ..؟
الجده : حامد
الجادل جت ومعاها عباتها والهنوف وراها تركض
الهنوف : ماتروحن الا ورجلي على رجولكن .. ماعندنا حريم يطلعن لحالهن
الجده تطالعها بطرف عينها : وانتي المحرم يعني ..
الريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه طاح وجههاا
الهنوف : جب جب ..

الجده اسمعني شوي بيجن حريم عمامكن يتعرفن عليكن زين ..
وبكرا بنروح للبر تجهزن ..


طلعت الجده والجادل وكان حامد ينتظرهم سلم على الجده وساعدها تركب السياره ..
وبالمستشفى .. سوت التحليل وقالوا بعد اسبوع يطلع لان عندهم ضغط ..

رجعت للبيت وهي تفكر وتحاول ما تأمل نفسها ان مافيها شي عشان ماتتعب اذا طلع العكس ..
اجتمعوا الكل عشان يشوفون بنات فيصل ..


وداد عجبتها الريم وتبيها ..
وداد لصقت بالريم والريم تبعد انتبهت الهنوف لاختها واسحبتها وقعدتها جنبها ..
وداد عصبت ..

وداد : ريمي ابيك شوي بالمطبخ تعالي ..
الهنوف : والله ريمي انا ابيها ..
وداد : طيب ابيها شوي وبترجع لك ..
الهنوف : سوري ابيها ضروري ..
وداد : انتي شفيك ..
الجادل : خير شصاير ..؟
الهنوف : مدري شوفي المهبوله تبي الريم مدري وش تبي فيها ..
الجادل : خير وداد شتبين بالريم ؟؟
انقزت وداد على الجادل ..
وداد : لاتقولين وداد انا داود
الجادل : ابعدي عني يالخبله
الجوري خاافت لانها تعرف وداد وسوالفها ..
طلعت برا نادت حامد ووليد جوها ركض ..
حامد : شفيج شصاير ؟؟
الجوري : وداد بتذبح الجادل ..
وليد : الحمدلله والشكر مهبوله ذي ماتترك سوالفها ..
دخلوا والا وداد توها مطلعه السكين بتطعن الجادل مسكها وليد وعطاها كف طيرها
البنات تجمعوا ع الجادل .. تطمنوا عليها مافيها الا جروح بسيطه ..
العنود : كانت حيل خايفه ورجعت لها الذاكره لايام قديمه وتتمنى ماترجع ..
ومع ذكرى هالايام صارت ترتجف وماتقدر تمسك نفسهاا ..
الجادل راحت للعنود وحضنتها
حامد ( الله يخليك لهم ولايحرمك منهم ..)


جت الجده وهاوشت وداد وطلعتها ..
سعاد :وداد لازم احد يوقفها عند حدها لين متى بتبقى على هالسوالف فضحتنا وفشلتنا ..
حنان : الله يهديها .., هاه ي الجادل فيج شي ..؟؟
الجادل : لا خاله مافيني شي .. بس ودي اروح انام
الهنوف : اكيد مافيك شي .. , لاتخبين عني يانظر عيني
الجادل ابتسمت : يابعد روحي انتي والله مافيني شي .. , بس حاسه بتعب شوي وودي انام ..
الكل : نوم العوافي .. الجادل : يعافيكم ربي ..


هنادي : صراحه غاليه غلطانه يعني مهما كان لازم تهتم ببنتها ..
الجده : تعبتني هالبنت وبتذبحني
الجوري : بسم الله عليك يالغاليه .., وسلامتك من التعب
محمد تنحنح وتغطوا حريم اخوانه ودخل ..
محمد : خير وش صاير وش السالفه ..
الجوري : وداد وسوالفها ماتعرفها يبا ..
محمد : الريم وش تبي منك وداد ..
الريم استحت تقول لعمها انها تبيها حبيبه : ولاشي خرابيط ..
محمد : هي للحين ماتركت سوالفها
البندري : ولا بتتركهم ..
نور : اصلا ذي تفشل تقص الوجهه سيرتها واصله عن مدرستنا , الله ياخذها تفشل ..
الجوهره : استغفري الله يانور وش هالدعاء , ادعي لها بالهدايه ..
نور : استغفرالله العظيم واتوب اليه .., الله يهديها ويهدي كل اللي مثلها ..
محمد : تجهزتوا للبر بكرا ..
البنات نقزوا ..
الجوهره : تتكلم جد
محمد : لاامزح معك كبرك انا امزح معك ..
الجوهره (تفشلت ) : لاموقصدي يبا بس ..
محمد ضحك على شكلها : ههههههههههههه يازينك وانتي متفشله .. يلا روحوا تجهزوا ..
الجوري راحت ركض بس بسرعه رجعت ..
الجوري : يبا كلم عيالك واحد منهم يوديني للجمعيه بشتري شبسات وهالسوالف ..
محمد : بكرا واحنا ماشيين نمر
الجوري : اي زين عشان اكتب , الا ننام والا وشو
محمد : تبون تنامون ؟؟..
الريم (بعفويه ) : اي وناسه
محمد : وعشان خاطر عيون الريم بننام كلنا ..
الريم : عزالله شانك بس ..
البندري : بعد عيني اجل انتي واسطتنا ..
الريم : لا مالي دخل باحد انا واسطة نفسي
البندري ونور : نحححيسه ..
الهنوف : اي هي صادقه شدخلها فيكم ..
نور : قسم انكم نحيسات تلايطوا بروح اجهز اغراضي .. , الا كم يوم بننام ؟؟
محمد : اسبوع ..
البندري : ونااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اسه ..
تجهزوا البنات للطلعه قعدت الجادل الفجر صلت وتسمع اصوات وازعاج طلت من الدريشه .. الا تشوف عمامها وعيالهم وحالتهم حاله مع السواقيين .., استغربت وش السالفه نزلت تحت ..

الجادل : سوما شنو في ؟؟
سوما : يبي يروح للبر ..
الجادل : الحين ..
سوما : اي
الجادل : امما تو الناس حتى الشمس ما طلعت ..
وليد : وذا احلا وقت .. صحي خواتك عشان شوي وبنمشي ..
الجادل : طيب
(ماتدري ليش هو الوحيد اللي تحترمه زياده عن اللزوم وتخاف منه .. وتحس انه كله غموض )

صعدت للبنات تقعدهم ..
الجادل تشغل الليتات (النور ) : يلا قوووووووووموا بنروح للبر
الهنوف انقزت مفتحه عين ومغمضه عين .. : متى ؟؟
الجادل : الحين قوموا صلوا والبسوا عشان نمشي .. فشله لانأخرهم ..
الريم : ااابـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــي انام حرام عليكم
الهنوف : قومي فشله ينتظرونا بالسياره بيمشون الحين ..
الريم انقزت : امممما وتهاوشوا منو تدخل الحمام اول (وانتوا بكرامه )

الجادل راحت للعنود
الجادل : العنود العنود قوومي بنروح للبر
العنود : همم زين يزن شوي واقوم ..
الجادل : قومي ترا كلهم تحت بالسيارات ينطرونا ..
الهنوف دخلت تصارخ ..
الهنوف : الجادل وين عباتي ؟؟
الجادل : بكبتك ..
الهنوف : جهزتي شنطتك ترا بنقعد اسبوع
العنود قامت : انا جهزتها شوفي اذا تبين شي زياده
الجادل : لا خلاص عادي ..

تجهزوا ولبسوا ونزلوا
الجده : اكلتن شي فطرتن ..؟؟
البنات : لا
العنود فيها النوم : متى يمشون ؟؟
الجده : الحين بس يدورون مفتاح السوبر لان الجوري تبي البنات كلهم بسياره وحده
العنود : جده انا بروح معاك ما ابي ازعاجهم بكمل نومي بالسياره ..
الهنوف : لاتفضحينا تشاخرين عند عيال عمي
العنود : طسي انا ما اشاخر ..
الريم تكمل لعبةة الهنوف : من قال لتس وضاحك عليتس ..؟؟ , لانمتي شخيرتس يوصل لاخر الحاره
العنود لفت ع الجادل : الجادل صدق كلامهم ؟؟
الهنوف غمزت للجادل
الجادل : اي يممممما ماتشوفين كل يوم اقعد قبلتس ..
العنود : ككككككككككذابات , انقلعن
الجده : خليههن يولن ماعليتس منهم يكذبن عليتس ..
العنود : اي ادري اذا انا اشاخر انتي وش ي الهنوف
الريم والجادل فطسوا ضحك
الهنوف : اي ادري بس انا مو مثلتس ..؟


دخل صالح يلا مشينا
العنود مغمضه عين ومفتحه عين وتمشي ..
صالح : ذي شفيها
الريم : ههههههههههههههههههه تبي تنام
الهنوف : الا اقول صويلح كم عمرك
صالح : اصغر عيالك تقولين لي صويلح اسمي الشيخ صالح
الجادل : والنعم
صالح : ماعليك زود ي الغاليه ..
الهنوف : كم عمرك
صالح : 15
الهنوف : ومسوي نفسك رجال واخر شي 15
صالح ليش مو مالي عينك
الهنوف : لا
الجادل : الا رجال وشيخ الرجاجيل بعد .., يلا امشوا عمامي ينطرون
الجده : خلصتوا امشوا لا بهالعصا على ظهوركم
طلعوا وركبوا السيارات وصالح يقلد الجده والجده تتحلف فيه ..


بسيارة فهد ..
معاه البنات ومشغل الاغاني ورقص وهبال ..
بسيارة حامد ..
معاه الجده والعنود وتقصد له من قصايد القديمه ..
بسيارة وليد ..
معاه امه وابوه ولد اخته عبدالله
بسيارة سلطان ..
احلام وعمر

سيارة سلطان ..
سعاد وبدر وهنادي

سيارة سعد
هنادي وفارس ..


وقفوا عند الجمعيه
نزلوا كل البنات
فهد : وجع شصار كلكم نازلين
الجوري : شرايك مانشتري ..؟؟
فهد : قولوا شنو تبون وانا اجيب لكم ..
الجوري :قدهاا
فهد : اي
الجوري : ابي بيبسي وبطاط برنقلز وتايمات وحب شمسي وووو
الهنوف : انا ابي بطاط دوريتوس وفيشار وكيك وكتكات وكادبري واندومي ووو
الجوهره : جيب لي اندومي خضار وجلكسي ساده كبير وجلكسي فستق كبير وجلكسي عسل كبير وووو
فهد : بس بس بس انزلوا انزلو
البندري : اخرتنا ع الفاضي كتبت لك شنو تجيب واي شي حلو شفته وانا مو كاتبته جيبه ماني نازله ..
فهد : طيب
نزلوا البنات والبندري والريم مانزلوا
البندري : يلا انزلي
الريم : من جدك لما راحوا البنات
البندري : اي يـ الخبله عطيت فهد ورقه ياطولها عشان السهره
الحين نروح بسربسرعه نشتري لنا اكل ع السريع يعني سبحان الله مايكفي شي ..

حامد طق الدريشه (الشباك )
الريم : هلا
حامد : عنود نايمه حاولنا نقعدها ومارضت اشتروا لها شي
الريم : اي الجادل اكيد تشتري لها
حامد : طيب سلام
البندري : يلا امشي نقول للجادل تشتري شي للعنود
الريم : تدري
البندري : اسكتي فضحتينا ذي حجه عشان اذا شافنا فهد
الريم : ابي افهم ليش مانزلتي من الاول وخلاص ..
البندري : عشان هو يدفع
الريم : ايا البخيله
البندري : اسكتي اسكتي امشي يلا
نزلوا ودخلوا الجمعيه والا فهد يمسكهم
فهد : خير ليش نازلين
الريم : نبي الجادل
البندري : عنود نايمه ونبي نقول للجادل تشتري لها اكل
فهد : بسرررعه
راحوا البنات يدورون بالجمعيه ويشترون
عند المحاسب كل وحده معاها دراجتها
فهد : ضحتونا تفشلون وربي تفشلون .. كل وحده معاها دراجتها موشايفين خير انتوا مافي احد بالجمعيه
غيرنا ضحتوا الناس علينا يافشيلتي فشيلاه


الريم والبندري طلعوا بسرعه شروا بسرعه بسرعه وحاسبوا وطلعوا ..
جوا البنات وهم يتحلطمون على فهد والهنوف والجادل ميتين ضحك عليهم
الجوهره : استغفرالله مستحي مننا هو وخشته بس يجي اوريه الشغل
نور : حححححححححححححححححمار ماخلاني اشتري كل اللي ابيه
البنات لفوا عليها ..
الجوري : وانتي وخشتس شامبوا وكريمات وحالتس حاله ليش , ترا رايحين للبر مو للشاليه
الهنوف : ترا مانعطيتس من اكلنا
نور : شريت اكل .. وبعدين حتى لو بالبر بهتم بنفسي اجل تببون اشهب مثلكن
الجادل : بس حتى ولو بالبر غير يعني حلو تلعبين وماتهتمين لشكلك ..
نور : توبي اصير وصخخخخخخا ؟؟؟
الجادل : ماقلنا وصخا . بس تكونين بسيطه
نور : اكون مرتاحه اكثر لما اسوي اللي ابيه
الجوهره : انا يوم اني بعمرتس ماكنت اهتم نفستس بالعكس ماكان يهمني شي غير وناستي
نور : حتى انا وناستي اهم شي وذي وناستي ..

طلع فهد من الجمعيه ووراه العمال ومعاهم الاغراض وهو متفشل من الاغراض ..
الجوهره : شوفوا شكله يضحك ههههههههههه
الجوري : احسن يستاهل
البندري : اقول جب الا اخوي ..
الهنوف : مالت عليتس وعليه
نور : هيييييلق ههههههههههيلق تفشلون جب ولا كلمه
صالح : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه طافكم بنات المحاسب انصدم لما درا ان كل هالاغراض لنا قال وين راييحين مهاجرين وفهد وجهه قلب الوان
نور : ومستانس انت وخشتك ؟؟
الجوهره : شعندتس انتي على اخوي
نور : باطن تسبدي ليش يضحك على اخوي هاه

دخلوا الهنود الاغراض وصعد فهد وسمع كلام نور ..
فهد : بعد زول اخوك , اي هذول الخوات مو مثل الخبله الثانيه ..
نور : وه فديت زوله ..
البندري : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخي ر منو الخبله هاه
الريم : وجججججججججججججججججججججججع اذني
الهنوف : صجيتن روسنا ..
الجوهره : اف متى نوصل ..
الجوري : فهد انت تدلهم ..
فهد : لا ومامداه يكمل
البنات : ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووشو ماتدل يعني بنضيع ..
فهد : وقص انتن خليتني اكمل .. , حامد ينتظرنا
الجوهره : بعد زولي يا اخوي رجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــال وشيـخ الرجاجيــــل ..
الجادل : ممكن تسكتون نبي هدوء شوي ..
الجوهره : لاحقه لاحقه ..
نور : الجادل كم عمرك ..؟؟
الجادل : 25
فهد : امممممممممماا اصغر من الجوري والجوهره ..
الجادل : اي
فهد : والله حسبتك اكبر , بس صدق اللي قال الكبر كبر العقل ماهوب السن ..
الجوري : وش قصدك يافيلسوف زمانك هاه ..؟؟
فهد: سلامتك وفهمك كفايه..




وصلوا للبر وكان كل شي جاهز
حطوا اغراضهم والبنات على طول طلعوا يتمشون ..
شافوا العيال يلعبون بالدبابات ..
الجوري : يمممما قلبي ابي دباب مالي دخل
الجادل : فشله تلعبين قدام العيال ..
الجوهره : بالبر كل شي عادي ههههههههه
الريم : صلللووووووح
صالح شاف الريم تناديه جاها
صالح : سمممي
الريم : سم الله عدوك بركب معك
الجوري : انقلعي خير وش تركبين انا اخته
الريم : جب انا مسكته قبلك ..
صالح : خير وش مسكته ؟
الريم : لالالالا اقصد ناديته
صالح : اي خليتس تسذا ..
الجوري نطت تبي تركب معاه بس دزها وركبت الريم وانحاشوا ..
الريم : ايوووووا اسرع .. فحط فحط
الجوهره : صويلح نبي نركب ..
الهنوف لما شافت الريم تركب الدباب جتهم ركض وتصارخ على صالح
الهنوف : صويلح يامال اللي مانيب قايله تعال انا اركب مع اخيتي ..
البنات لفوا عليها اخترعت
الهنوف : شفيكم ..؟
الجوري : انتي مو تعرفين تسوقين سياره
الهنوف : اي
البندري : بسرعه بروح اخذ سياره فهد تعالي عشان نقهر الريم
راحوا لفهد ..

الجادل (خافت على الريم ) :بنات مو كانهم بعدوا مانشوفهم ؟؟
الجوري : الحين ناخذ السياره ونقهرهم ..
العنود : والله رايقين ..


عند الريم وصالح .. ,
الريم : صالح مو كاننا ابعدنا وبدت تظلم ..
صالح : ماعليتس الحين نرجع ..
الريم :بس ضعيت صح ؟؟ ..
صالح (ياربي شنو اسوي الحين ): لا وش ضيعت الحين نرجع ..
الريم (بدت تحس بالتعب وتذكرت موعد الابره ): مامعاك جوال ..؟؟
صالح : طلع جواله وحاول يشغله بس مافيه شحن
الريم بدت تخاف ومع التعب ماقدرت تتحمل ..
وفجأه وقف الدباب خلص البانزين ..
صالح توهق وماعرف شنو يسوي وخاف على الريم ..


بالمخيم ..
الجادل فقدت الريم : بنات الريم وصالح ماجوا ..
حنان (اخترعت ): للحين ماجو ..؟؟؟
البندري : الحين يجون ..
العنود تذكرت موعد الابره ولفت على الجادل والهنوف انتبهت لخواتها وخافت حيل ..
الهنوف : طاف وقتها والا لا
الجادل (بخوف ) : طاف كثير
العنود (بخوف ) : يعني الحين تشنجت ..؟؟؟
الهنوف انقزت راحت تركض للبيت الشعر وطلع بوجهها عمها غازي اخترعت لانها ماشافته جا معاهم بس طنشته وراحت ركض لعمها محمد ..
العيال انصدموا انها جايه وداخله بنص بيت الشعر ..
الهنوف بخوف وبصوت مخنوق : عممممممممممي الريم وصالح من العصر يلعبون وللحين ماجو
حامد نقز : وشوو
الهنوف ( ببكى ): تكفى دورها ماتتحمل دورها قبل لاتموت ...
وليد : اعوذ بالله وش موته ؟؟ الحين نلقاهم ان شاءالله ..
الهنوف (بصراخ ): الريم فيها السكري وطاف موعد ابرتها واكيد الحين تشنجت .. تكــــــــــــــــــــفون جيبوا لي اختي ..

سعد : شنووووووو , قوموا بسرعه دوروها ..
طلعوا العيال يدورون بخوف ..
دقوا على فهد عشان يدوروهم وهو راجع من البقاله ..


عند الريم وصالح ..
صالح : الريم حاولي تمشين وانا بساعدك
الريم بضعف وتعب وخوف : ما اقدر
صالح : حاولي تكفين ..
الريم تشنجت وهو خاف عليها بس ماعرف وش يسوي ..
انهبل من شكلها اول مره يكون بهالموقف ..
شاف ليت سياره من بعيد وراح يركض لها ويصارخ عشان يوقف له ..
صالح : وووقف وقف
وقفت السياره .. كان ولد بعمر 20او 24 ومعاه شايب ..
الولد : خير شفيك ؟؟ شصاير ..
صالح وهو شوي ويبكي : انا مضيع اهلي .. (كان بيقول عن الريم بس اخاف ان دروا ان معاه بنت يسووون له شي )
ابي اكلمهم اذا معاك جوال ..
الولد : اوك هذا جوالي ..
اخذ صالح الجوال وبعد شوي عن الولد ودق على فهد ..
فهد , يووه ذا وقته مانيب راد والا لا برد
فهد : الو
صالح وهو يبكي : الو فهد تعال بسرعه الريم بتموت ..
فهد انهبل لما درا انه صالح وكان وده انه يذبحه : وينك فيه ؟؟
صالح : مدري .. بس ( لف يبي يعطي الولد الجوال عشان يقول لفهد بس شاف الولد رايح للريم انهبل وقعد يصارخ )
بعد عنها
فهد خــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــاف ان يصير لهم شي ..












توقعـــــــــــــاتكم ..؟؟





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-14, 04:28 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لاتلهيكمم الروايه عن الصلاه .. الصلاه اهم
(اللهم بلغت اللهم فأشهد ..) البارت الجاي مدري متى انزله ..
اعذروني ع القصور .. وان شاءالله يعجبكم البارت .. ..







البارت الثــــــــــــــــــــــ ــــــــــــالث ..
يـا صدمتـي فـي أكثـر احبابـي .. ويـا خيبـة ظنونـي
يا ضيق صدري .. لا ذكـرت انّـي عليهـم مـا كذبْـت

يـا طعـنـةٍ خلتـنـي انسى من سبايبـهـا .. طعـوني
يـا جـرح مالـه طـبّ حتـى لـو أقـول:- اليوم طبْـت

البارحـه والله يكـون بـعـون احاسيسي .. وعوني
أحاول اهرب مـن عمايلهم ولـكـن مـا هربْـت

ما كنت احسّ انـي أنـا أنـا .. وهذا الكون .. كوني
أمُـرّ فـي حالـة ضيـاع .. وشبـه غيبـوبـه .. وكـبْـت

أحباب!! أي أحباب ذول اللـي علـى موتـي خذونـي
الظاهـر انـي شبْـت .. ياعالـم .. وانـا مـا بعـد شبْـت

سألـت نفسـي هُـم يبونـي صــدق؟؟ ولا ّ مــا يبـونـي
أجـبْـت نفـسـي وليتـنـي عـلـى سـؤالـي مــا أجـبْــت

اللـي لهـم مُــدّه وهــم فــي داخـلـي .. واستغفلـونـي
يـامـا استغـلـوا طيبـتـي معـهـم وكــل الـلـي وهـبْـت

وهبتهم قلبي.. وشعـري.. وكلما حولي ودوني
تعـبْـت معهم بس ما كـنّي رغم هــذا.. تعـبْـت

شعـرت فـعـلاً بالـعـذاب.. وغـصّـة الـدمـع بعيـونـي
قرّبتهم منّي وانـا اللي كنـت احسْبنّي قربْت

عشانهم قـررت ابـيـع الـلـي مــن العـالـم شروني
عشانهم بطّلـت لعـب .. وليـتني والله لعـبْـت

مادامهـم مـا قـدّروا صدقـي .. ومعـهـم جرجـرونـي
لـو ادري آخرهـا كـذا .. مـن أول الـدرب انسحبْـت

أحبابهـم واجـد .. ولا ادري ليـه بالـذات اخدعونـي؟
مع ان عمـري مـا خدعـت انسـان .. أو حتـى قلبْـت

يـا قوّهـا صدمـه .. وانـا لـون الغـدر مـاهـو بلـونـي
وربّـي مــا أنــلام لــو بـعـد الــذي ســوّوه .. غـبْـت

ماكنت ناقص صدمه اخرى في حياتـي واصدموني
مصدوم خِلقه .. لين مـات الحـب فيني وانعطبْـت

الحين مدري كيـف اعاملهـم .. وهُم ما قدّروني
ما استوعبوا للّي كتبْـت مـن الجروح .. ومـا كتبْـت

الله يجازيهـم عـلـى استنزافـي .. وحرقـة جفـوني
مـا كنـت حاسبهم يبيعون الغلا .. يومي حسبْـت

اثْــر الغـلـط مـنـي لأنــي كـنـت اسلّمهم جنوني
لكـنّـي أعلـنـهـا صـريـحـه "تبْت والله ثم تبْت"

ما عاد لي رغبه أجـدّد في علاقتـهم طعـوني
خسرت في هذا الطريق اضعاف ضعف اللي كسبْت

أحسن لي ابعد واشتري نفسي .. ولا خيبة ظنوني

إن طبْت من جرحي .. وإلا ّ.. جِعْلِني ما يـوم طبْت







الجادل شوي وتموت من الخوف .. وخواتها مو اقل منها خوف
وكل وحده تحاول انها تسوي شي
الهنوف شافت سياره عند خيمة جدتها ..
العنود شافت الهنوف وخافت انها تتهور ..
العنود : اصبري هم بيلقونها
الهنوف : امشي معي ما اقدر انتظر
العنود (تدري لو ماراحت معاها بتروح بروحها ) : اوك
ركبوا السياره وهم مايدرون سيارة منو
وراحت تدور
الهنوف تسوق والعنود تنادي للريم وصالح ..
العنود جا ببالها انهم بيفقدون الريم او يصير لها شي انهارت بالبكى والهنوف ماتحملت وبكت
شافوا وسياره فيها شايب وعيال بعيد عنها يتهاوشون واحد طايح بالارض ..
الهنوف : العنود ذا مو صالح ..؟؟
العنود (لفت عليها مخترعه من تفكير اختها ) : انتي صاحيه تبين نروح لهم يمكن مو مهم وهذول عيال وش نسوي وقتها هاه ؟؟
الهنوف (ما اهتمت لخوف اختها راحت عند اللي طايح ولما قربت شافت الريم وانقزت )
ونزلت العنود
الهنوف بخوف : العنود بسرعه شوفيها
العنود مرتبكه : طيب طيب (هدت نفسها وبدت تعالج الريم )
شافهم صالح وكان خايف عليهم من الولد
صالح خوذوها وانحاشوا وهم ملعون خيره الولد كسره
والولد قرب من البنات ..
الهنوف : وقف خير شتبي ..؟؟
الولد : الهنوف ؟؟
الهنوف :نويصر
ناصر :اصغر عيالك انا نويصر
الهنوف : بسم الله شجابك ..؟؟
ناصر : منو اللي طايحه ؟؟
الهنوف (ماودها تقول الريم لانها تدري شنو بيسوي ) : العنود
العنود تنادي الهنوف : تعالي نوديها للمخيم بسرعه ..
ناصر (شك ان اللي طايحه الريم وخاف ) : الريم ..؟؟
الهنوف : سلام ...
ولما هدت الريم اخذوها للسياره
ناصر واقف ويطالعهم ..

ناصر (جايك ي الريم وان شاءالله منتي لغيري .. )
الهنوف (كسر خاطرها ناصر بس مابيدها شي .. الريم ماتبيه ومحد يقدر يجبرها على شي ) ..
العنود (خايفه وقلبها ناغزها تحس بيصير شي بس ماتدري شنو ) ..
صالح (منو هذذا ؟؟ وليش ماقالت ان الريم اللي طايحه ولما درا انها الريم انقلب وجهه ) ..
صالح : منو هذا ..؟؟ من متى تعرفينه ..؟؟
الهنوف : ولد جيراننا ..
صالح :اها .. ليش ماقلتي له ان الريم اللي طايحه ليش قلتي العنود ؟؟..
الهنوف : صالح مو كل شي لازم تعرفه طيب ..
صالح : بنات عمي ومالكم احد ولازم اعرف عنكم كل شي ..
الهنوف والعنود (حزت بخاطرهم كلمته .. مالكم احد )
الهنوف(صادق مالنا احد ليش تتضايقين ) ..
العنود (ياكبرها ياولد عمي هالكلمه تجرح )..
فجأه لحقتهم سيارتين من وين طلعوا مايدرون
الهنوف : ياويل حالي وش نسوي ..
العنود : لاتوقفين امشي ...
صالح : معاكم جوال ..؟؟
البنات :لا
صالح : لحظه ذا فهد ووليد
الهنوف وقفت
العنود : ليش توقفين متاكد انت
الهنوف : حتى لو مو فهد ووليد غصبن علي بوقف اولا : غرزت ثانيا : مافي بنزين

بالمخيم الجادل طلعت تدور خواتها مالقتهم
وشافت وليد يصارخ لان سيارته موموجوده ..
الجادل ( لايارب ماتكون الهنوف سوتها ان سوتها اموت .. ذول بيجلطوني بيذبحوني لايارب يارب صبرني )
الجادل راحت لوليد : امم يمكن العنود والهنوف ماخذين السياره
وليد لف عليها بسرعه وبصرخه : نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــعم
الجادل ( بخوف) : مالقيتهم وتقول ان سيارتك مو موجوده فـ يمكن الهنوف ماخذتها
وليد (تنرفز حيل من تصرف الهنوف ): والهنوف ماتستحي خير ان شاءالله ..
الجادل : والله ماذقت اللي ذاقته عشان تقول هالكلام , الفقد صعب ياولد عمي صعـب والخوف من الفقد اصعب
وليد (حس ببنات عمه بس موراضي عن تصرفاتهم ): مهما كان ي بنت عمي ماتسوي هالشي ..
الجوهره : مو وقت هالكلام روح دورهم ..
وليد راح وماله خلق ومعصب حيــــــــــــل على الهنوف وولو يشوفها يذبحها ..





بالمخيم ..
الجادل ميته خوف على وخواتها
(لو انك يالغالي موجود ماكان هذا حالنا .. لو عندنا اخ يساندنا ماكان خفت هالخوف عمامي باردين بشكل موطبيعي العيال والحريم احر منهم ليش شفيهم يارب ) محد حاس فيني غيرتس ي الغاليه ...
الجده (ياقلبي عليكن ي بنات الغالي والله اني خايفه عليكن من عمامكن اعرفهم وراهم بلا يارب انك تحنن قلوب عيالي على بنات اخوهم يارب ) ..
غازي : للحين ماجوا ..؟؟
الجادل : لا
غازي : لو عندكم رجال كان هذا حالكم ..
الجده : مو وقته ي غازي ..
غازي : الا وقته .., راضيه بحال خواتس ..
الجادل :وش تقصد مافهمت ..؟؟
غازي : تزوجي ..
الجادل (بصدمه ) :اتزوج ..؟؟ ليش اتزوج ومن قال اصلا اني بتزوج ..
غازي : اجل بتقعدين طول عمرتس كذا ..؟؟
الجادل : والله اتوقع اتزوج والا لا حياتي ومحد له دخل فيها ..
غازي : ترا مالتس الا عيال عمتس ولو تموتين ماتاخذين من برا لا انتي ولا خواتس ..
الجده : غازي اشوف ماتحترم احد , هذا وانا موجوده تقول هالكلام ترا مو وقته ..
الجادل طلعت برا جتها ضيقه من كلام عمها اللي فيها مكفيها يجي هو ويزيد عليها ..



عند حامد ..
:الو دكتور حامد
حامد : اي
: انا متصل عليك بخصوص التحليل حق الجادل فيصل الـ........
حامد : اي شنو النتيجه بشر ..
: الحمدلله مافيها الا العافيه ..
حامد : متأكد ..
:اي نعم متأكد ..
حامد : الله يبشرك بالخير يارب ..
: يلا تامر على شي استأذن عندي شغل ..
حامد : سلامتك ومشكور ماقصرت تعبتك معاي ..
: لا ولو تستاهل ي الغالي , ياما خدمتنا وهذا ولاشي
حامد : تسلم ماقصرت ..
:مع السلامه
حامد :حافظك ربي ..
من الفرحه طار للمخيم ..
ولما دخل سمع كلام غازي والجادل ..
انتبه للجادل وراح لها ..
حامد (يافرحتك لما تدرين انك سليمه الله يخليك لخواتك يارب ): السلام ي بنت العم
الجادل (اخترعت وخافت , من سمعت كلام غازي وهي خايفه وماتبي تحتك بأي واحد من عيال عمها لاهي ولا خواتها ):وعليكم السلام ..
حامد (حس انها متضايقه ) : البشاره .. , التحاليل طلعت والنتيجه سليمه ميه بالميه ..
الجادل (بفرحهه ): متأكد ..
حامد (بفرحهه لفرحتها ) : اي متأكد
الجادل (براحه ) : الله يبشرك بالخير .. , مشكور ماقصرت تعبتك معاي ..
حامد : ولو ماسويت شي هذا واجبي ..
الجادل (ماحبت تطول معاه عشان محد يشوفهم ):يلا استأذن ما اطول عليك ..
حامد (حس انها متضايقه من وقفتها معاه ): حافظك ربي ..


الجوري : لقوهم توني دقيت على وليد وقال جايينكم ..
الجادل : متأكده
الجوري : اي والله حتي سمعت صوت الهنوف تهاوش ..
الجادل ضمتها حيل , : الله يبشرك بالخير ..





وليد نزل من السياره
طق الدريشه (الشباك)
الهنوف خافت .. :بسم الله الرحمن الرحيم ..
وليد :افتحي ..
صالح (خاف من شكل وليد اللي باين انه معصب ):عزالله ذبحنا ..
الهنوف (خايفه ومغضمه عين ومفتحه عين ) ..
العنود نزلت .. وحاولت انها تسند الريم عليها بس ماقدرت ..
وليد :بصراخ على الهنوف : افتحي ..
انقزت ورا ونزلت من باب العنود وصارت وراها ..
فهد (خاف ان وليد يسوي فيهن شي لانه اذا عصب مايمسك نفسه ) ..
وليد راح للهنوف ..
وليد : ليش تاخذين السياره (وبصراخ )ماتستحين انتي هاه ؟؟
العنود بلعت العافيه بس لازم ماتسكت له .. عشان اختها ..
العنود : اا (مامداها تقول شي الا الهنوف تهاوش وليد ) ..
الهنوف : انت اللي ماتستحي مو انا تفهم , بعدين شتبيني اسوي هاه .. اقعد انطركم متى ينكسر خاطركم على اختي وتجيبونها ..
كلكم مو مهتمين .. ليش لان ماعندنا رجال .. ترا كل وحده فينا تسوا عشره من اشكالكم ..
(قطت الهنوف كلامها وهي مومهتمه للي قدامها )..
فهد (يا ابوي وش سوت هالمهبوله جابت العيد .. ) راح على طول قدام وليد ..: وليد عيب هذول بنات عمك خلاص احنا مالنا دخل عمامي يتصرفون معاهم ..
وليد (عصب حيل على الهنوف هو عمره محد تجرا يصارخ عليه او يغلط عليه تجي الهنوف تلعن خيره ): اللي ماتربت انا اربيها ..
العنود ( عصبت حيل منو هذا عشان يقول ماتربينا ): خـــــــير وقص يقص لسانك احنا تربينا احسن تربيه ,وماعاش من يربينا بعد تربية ابوي .. اللي ربانا ماقصر منو انت عشان تجي وتشكك بتربيتنا ها ..
فهد (يارب اهديني طولت البال ): اقول بس انتوا اتهاوشون والبنت تعبانه بالسياره ..
وليد (حس بغلطته بس غلطتهم اكبر .. وقرر يهدي نفسه ولما يرجعون بالمخيم يصير خير ) : بسرعه اركبوا السياره ..
سندوا البنات الريم .. ودخلوها بالسياره ..


وصلوا للمخيم وشافتهم البندري ..
البندري : وصلوا وصلوا
طلعوا البنات ..
واول ماوقف فهد جتهم الجادل ركض وفتحت الباب على خواتها وحضنتهم ..
محمد : وين صالح ..؟؟
فهد :صالح تعال عمي يبيك ..
صالح (خاف ابوه يهاوشه ):هلا
محمد : ماتستحي انت ماخذ البنت وين رايح هاه .. البنت تعبانه وانت تعبتها زياده ..انقلع ما ابي اشوفك ..

دخلوا البنات بخيمتهم .. وقعدوا بالخيمه ماحبوا يطلعون ..
العنود : قهرني يالجادل يقول ماتربينا ..
الهنوف : هو اللي ماتربا مو احنا ..
الجادل : شرايكم نروح لامي ..؟؟
العنود (طالعتها بصدمه شجاب طاري امي ) : خير ليش ..؟؟
الجادل :هي امنا وهذول عمامنا .. هي قلبها بيحن علينا غصبن عنها امنا وترا كلمتني ..
الهنوف : سوري انا امي ماتت ماراح اروح ...
الجادل : مدري ليش مو مرتاحه من القعده عند عمامي ..؟؟
الهنوف : كلنا مو بس انتي بس هذا شي عادي يمكن لاننا ماتعودنا عليهم ..
الجادل : اتمنى ..


يوماً اجدني قويه وقادره على تحمل اي ..
ظرف ومتفائله بغداً اجمل, ويوماً اجدني ..
اضعف مما تخيلت, متألمه يائسه وخائفه ..
من شي اجهلهه ..؟؟


بعد مرور اسبـوع ..

الصبح .. الريم صحت بدري .. طلعت تبي تاكل شي ..
راحت للمطبخ واكلت لها شي .. بعدها سمعت صوت عمها محمد يقول لجدتها ..
: يما تكفين كلمي البنت , ابي افرح بولدي .. وماصدقت على الله يوم قال موافق ..
الجده : بس البنات تو جرحهم مابرا ..
محمد : انتي كلميها الحين .. والملكه متى مابغت ..
الجده (ماودها تقول لبنات ولدها تخاف يزعلون عليها ومن حقهم ابوهم توه متوفي وعمامهم يفكرون بالزواج ): بـس ..
محمد(ماصدق على الله قدر يقنع امه .. ) : لابس ولاشي كلميها يما تكفين ..
الجده : طيب , الله يهديكم ياعيالي ..

الريم (خير وش يبي ابوي توه ميت ويبينا نفرح ) : محد حاس فينا وكل واحد يفكر بنفسه وعياله ~.


العنود (شافت الريم واقفه قريب من خيمة الجده ..,استغربت ليش ماتدخل ): صباح الفل ..
الريم (اخترعت كانت سرحانه وفجاه جتها العنود بس لما شافت العنود ارتاحت ):صباح الورد ..
العنود : امشي نتمشى ..
الريم مشت معاها بدون اي كلمه ..
العنود (حست ان اختها فيها شي .., مومعقوله ساكته ماتتكلم اكيد عندها شي ): شفيك ..؟؟
الريم (اقول لها والا لا ,لا احسن شي اقول ):يبون يزوجون وحده مننا , يمكن الجادل ..
العنود (انصدمت تونا جرحنا مابرا وكل يوم طالعين لنا بشي ) : شدراك ..؟
الريم (بضيقه ):سمعت عمي محمد يقول لجدتي ..
العنود : وما قال منو يبي ..
الريم :لا
العنود : امممم امشي نسأل جدتي ..؟
الريم : لا اسكتي يمكن جدتي تقول مو موافقه ..
العنود : ما اتوقع ,قومي امشي يلا
الريم : طيب ..
الريم ( راحت مع اختها وما ودها تروح ودها تقول اوقفي ما ابي نستعجل ما ابي الجادل تروح اوقفي بس لسانها منعها ماتدري ليش وضاق صدرها )
العنود (مومعقوله اكيد سمعت غلط .. اكيد مستحيل عمامي يسون هالشي .. ابوي توه ميت ويبونا نتزوج ونفرح ..)

دخلوا البنات ع الجده وسلموا عليها ..
الجده : اخباركم ؟؟
البنات : بخير الحمدلله ي جده انتي اخبارك ..؟؟
الجده : الحمدلله ..
...
البنات ماعرفوا شنو يقولون ..
بس قطعت الجده الصمت ..
:الريم قومي جيبي لي ماي ..
الريم :تامرين ..
راحت الريم تجيب ماي ..
الجده : العنود ..
العنود : سمي ...
الجده : لو يتقدم لك توافقين ..
العنود (انصدمت توقعت الجادل ما جاببالها انها هي ) ,ماعرفت شنو تقول ..
الجده : يابنيتي انتوا بنات ولاوحده فيكم متزوجه والجادل شايله همكم , خففي عنها شوي ..
العنود (خايفه وماتدري شنو تقول الموقف محرج وصعب ..)
الجده : انا ادري انك مستحيه وخايفه , بس فكري .. واللي متقدم لك وليد ولد عمك ..
العنود :بس ابوي توه ..؟
الجده: ادري وماراح يصير شي الحين ..
العنود : اجل ليش يخطبون ..
الجده : انتي فكري وردي لي خبر
العنود :طيب ..


محمد : سلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
محمد : يما كادي بتجي الحين ..
الجده (فرحت لطاري الكادي ..) : رجعت من السفر ..
محمد : اي يـ الغاليه .. واول ماجت للشرقيه مارضت تروح لبيتهم وقالت ابي اروح لجدتي ..
الجوري (بفرحه مو سايعتها الدنيا واخيراً بيشوفون بنت عمتهم ..) : جد يبا متى وصلت ..؟؟
محمد : قبل نص ساعه ..
العنود (استغربت من كادي ..,ولامره انذكر طاريها )..
الجادل والريم والهنوف .. حالهم حال عنود ..
الجوهره (لاحظت استغراب بنات عمها ..) : امم كادي بنت عمتي غلا الله يرحمها ..,اللي هي توأم عمتي غاليه ..
البنات : الله يرحمها ..
..

عند العيال ..
يلعبون كوره وكلها غش بغش ..
حامد (مسك الكوره بيده وسجل الهدف ..,)
وليد (ارتفع ضغطه من حامد اللي كل لعبه غش ..)
: حميد ان ماعقلت ولعبت عدل بطردك فشلتنا مع عمامي ماتعرف تلعب ..
سعد : اي والله اطرده مايعرف يلعب ..
سعيدان :لا محد يطرد حامد لو انه بفريقكم ماقلتوا هالكلام ..

الفريق الاول ..:
سعيدان وحامد وصالح وفارس و سلطان ..

الفريق الثاني .. :
سعد ووليد وبدر وغازي وفهد ..

الحكم : محمد ..

محمد حاط عمر بحضنه وعمر يقوله اطرد وليد اطرد وليد ..
محمد : وليد مطرود
وليد لف استغرب ماسويت شي ليش يطردني : ليش ؟؟
محمد : عمر مايبيك تلعب ..
وليد : وانا امشي على كلام عمر ..
والا يشوف حامد معاه الكوره بيسجل وعمه سعد يكلم تلفون وعمه سعيدان ماسك فهد وسلطان ماسك بدر وصالح وحامد جننوا غازي ..
ويروح ركض لهم وتقلب اللعبه من كوره الى مصارعه ..


جت كادي واستقبلوها استقبال حار ..
الجوري : يالخايسه من زمان ماشفناك ..,اشتقت لك
كادي (تبكي وتحضنها ):وانا اكثر وربي .., مبروك ع العرس صدق ..
الجوري (تبي تعاتبها لانها ماتكلمهم ..) : تو الناس ..
كادي : اقول اسكتي خليني اسلم على الباقي ..
سلمت الكادي عليهم ولما جاء دور الجادل وقفت تطالعها .. الملامح ملامح امها والطول والجسم كلها امها حتى شعرها .. حضنتها حيل .. الكل انكسر خاطره عليها ..
بس الجادل وخواتها استغربوا تصرفها .. الجادل ماعرفت وش تسوي تبعدها والا تتركها توترت .. بس اتركها لين هي بعدت ..

كادي تطالع الجادل وعيونها مليانه دموع ..: امي كلها امي ..
الجادل : امم انا اشبه ابوي ..
العنود حبت تطلع برا وشافتها الهنوف وطلعت معاها بعدها الريم طلعت وراهم ..

العنود (اممم شلون بنكمل باقي حياتنا احس كل اللي يصير كذبه .. واحس انه كابوس وماراح اقعد منه .. اوافق على وليد والا لا بس هو يخوف وغامض واذا تزوجته بتعت معاه .., انتظر لما نرجع واقول لخواتي .. )
الريم ( اممممممم معقوله تتزوج الجادل وتروح واحنا منو لنا ..عمري ماتوقعت الجادل تروح وتتركنا .. )
الهنوف ( احس اننا اغراب بينهم ..رغم ان البنات حبوبات بس ما احس بالراحه .., يارب )


ع العصر ..
قعدوا البنات كلهم و لعبوا واستانسوا ..
راحت نور بعيد عن البنات ..
لحقتها الريم ..
سمعتها تكلم ...................




بالخيمه عند الحريم ..

احلام : والله الرجال كلهم ماينوثق فيهم
البندري : اصابعج مو سوا ..
الجوهره : الا كلهم لو تشعلين اصابعج شموع ..
العنود : مولهدرجه في بعض الرجال ماشاءالله عليهم ..
الجوري : ان شاءالله عبودي يكون من هالرجال ..
هنادي : الرجال يدور حاجته برا اذا مالقاها بالبيت .. اذا وفرتي له اللي يبي مايدور برا ..
احلام : طيب تعبنا احنا اللي نسوي ومانلقى منهم شي ..
الجادل : ههههههههههههههههههههههههه يازين العزوبيه ..
احلام وهنادي : جايتس الدور لاتستعجلين ..
الجادل : لا ان شاءالله زوجي رومنسي ..

صالح : مامن حيا ببنات هالزمن يا جده يسولفن عن العرس عادي ..
وين بنات اول اللي يستحن لاجا هالطاري ..
الجده : وانت وش مقعدك مع الحريم هاه ..؟ ماتستحي ..
الجوري : ويــــــــك طاح وجهه ..
صالح ( صدق تفشل ومايدري شنو يسوي ):تلايطي مناك يلا ,اصلا انا بروح ما ابي اقعد ..
الجادل (حبت تطلع صالح من هالموقف ..): اي صلوح ابيك بموضوع تعال ..
صالح استانس : اي يلا تعالي ..

طلعوا ..
صالح :امري وش تبين ..؟؟
الجادل (ماعندها شي وتوهقت ) :ابد بغيت اسال عن اخبارك وش مسوي ..
صالح : والله ماعلي بخير ..
الجادل : انت بأي صف ..
صالح : اول ثانوي ..
الجادل : ماشاءالله .. وشنو بتدخل علمي والا ادبي ..
صالح : والله مدري ..
الجادل : اممم شلون ماتدري ,انت شنو تبي تدخل ..
صالح : ودي اصير مترجم ..
الجادل : حلو واول شي تدخل انقلش ..
بعدها ياتسافر او تدخل معهد ..
صالح : بس ودي اكون نفس حامد "دكتور" وحتى وليد وظيفته حلوه
الجادل : انت شنو تحب ..
صالح : انتي شنو داخله ؟؟
الجادل : انا متخرجه .. وشهادتي بكلوريوس ادارة اعمال ..
صالح : حلو اجل بصير نفسك
الجادل : شوف اللي انت تحبه , واللي اقرب لك .. وادخله مو على الاشخاص اللي تحبهم ..
صالح : بدخل علمي احسن ..
الجادل : بالتوفييق ..
صالح :الابسالك عنود شنو ؟؟ ..
الجادل : شنو شنو؟؟ ..
صالح : اقصد شنو تدرس ؟ ..
الجادل : اها .., العنود ممرضه ..
صالح : اها ..
الجادل : شوف العيال ينادونك .., انا بروح للريم ونور ..
صالح :طيب انتبهي على نفسك
الجادل : ان شاءالله ..


عند الريم ونور ..
الريم (انقهرت حيل على بنت عمها ..,ماتوقعتها تكون بهالسذاجه ): انتي غبيه شلون تثقين فيه .. انتي ماتعرفينه ؟؟
نور : بس يحبني ..
الريم : متأكده ..ششنو سوا لك عشان عرفتي انه يحبك ..
نور :حلف لي .., صدقيني يحبني وانا احبه ..
الريم : نور ياقلبي انتي توك صغيره ليش تحطين نفسك بهالموقف .., يعني لو جا وخطبك اهلك بيوافقون لا طبعاً
بعدين لو انه يحبك ماكلمك ولا سوا اللي سواه .., هذا يلعب صدقيني ..
نور : لا تحاولين تقنعيني .., انا واثقه فيه ..
الريم : لويدري ابوك او اخوانك وش بيسون ..؟؟
نور : بسم الله ليش تفاولين بالشر ..
الريم :هاه شفتي ..
نور : بس احبه ما اقدر اعيش بدونه ..
الريم : تقدرين تعيشين بدون ابوك او امك ..
نور : بسم الله عليهم اللخ يخليهم اموت لو يصير فيهم شي ..
الريم : شفتي هذا انا وخواتي عايشات .., والدنيا تضرب فينا ع الخفيف للحين ماشفنا شي ..
نور : امممممممم بس ..
الريم : انتي راضيه عن حالك ..؟؟
نور : لا .. بس احبه شسوي ..
الريم : يحبك ينتظرك لما تكبرين ويتزوجك ..
نور : بس ..
الجادل : شفيكم .. ؟؟
نور (خافت انها تسمع شي .. ) ..
الريم (ودها تقول للجادل لانها تعرف تتصرف ..,بس مالها حق تتكلم عن سر ماهو سرها ..)
نور : ولاشي ..
الريم :تعالي اقعدي معانا ..
قعدت معاهم ويسولفون ويعلقون على صالح .. وشوي ويدق جوال نور كانت تبي تقوم بس اصدمتها
الجادل : لاتكلمينه تراج تخونين اهلج .., والرجال بيقول دامها خانت اهلها
وكلمتني اكيـد بتخوني لما تصير ببيتي ..
نور سكتت استحت من الجادل : يعني اتركه ..
الجادل : اسمعيني يا نور ما ابي اغصبك على شي .., بس اللي تسوينه غلط وانتي تخونين دنيك واهلك ونفسك .., مايستاهل ابدا انك تخونين اهلك عشانه .. وترا ماتضرين نفسك وبس انتي تضرين اختك معاك ..,لو دروا اخوانك بيشدون عليكك وعليها .., وماراح تنخطب ليش لان اختها تكلم واكيد هي نفسها .., هذي نظرت المجتمع ..
نور (هي مو متأكده من حبه بس بعد كلام الجادل حست انها صدق لازم تتركه ) : اممم بتركه ..,انا اصلا من زمان احس اللي اسويه غلط .. بس الكل يقول لاعادي ..
الريم : منو الكل ..؟؟
نور : صديقاتي ..
الريم : مايحبونج لويحبونج ماشجعوك على الشر والفساد ..,
نور (تطالع جوالها ):يدق ..
الجادل : ما اقدر اكمل معاك واللي نسويه غلط ..
نور ردت : الو
:ليش ماتردين خوفتيني عليك ..
نور : سعود انا ما اقدر استمر معاك .. اللي نسويه غلط وما اقدر اكمل اخاف اهلي يدرون ..
سعود :وكيف بيدرون ..
نور : مدري بس ما ابي اكمل ..
سعود : ليش لقيتي غيري لك حبيب والا مليتي مني ..؟؟
نور : انا احبك وما احب غيرك ولابحب غيرك بس ..,انا توني صغيره واذاتبيني انطرني لما اكبر وتعال بيت اهلي واخطبني ..
سعود : وانا لعبه عندك ..
الريم (انقهرت حيل منه يحاول يركب نور الغلط ويتهمها باشياء هي ماسوتها ..): ذا خبل مايفهم ..
سعود : منو ذي ..؟
الجادل اخذت الجوال وكلمته بس غيرت صوتها ..
الجادل : اسمع ي ولد االناس البنت عرفت غلطها وماتبي تستمر فيها ..
سعود : ومنو انتي ان شاءالله ..؟؟
الجادل (ماعرفت وش تقول هالموقف صعب وعمرها ماتخيلت انها تنحط فيه )
: مومهم انا منو المهم نور ...,وحده من البنات درت وتهددها انها تعلم ابوها واخوانها ..
سعود : اوك ..,تتركني وانشر صورها وش رايك ..؟؟
نور (انصدمت ماتوقعت انه يسويها .., كلامه جرحها وكرهته بهاللحظه )
الريم (تناظر نور وشافت الصدمه بملامحها .., كسرت خاطرها بس هي اللي حطت نفسها بهالموقف وسمحت له يبتزها ..)
الجادل (انصدمت حيل من حقارته .., وتمنت لو انه قدامها كان قطعته ..)

سعود : هاه للحين تبينها تتركني .. ؟؟ ,انا موافق بس بشرط تقابلني بالسوق وتاخذ صورها ..
الجادل : اوك موافقه بكرا بمجمع الظهران ..
سعود (استغرب انها وافقة بهالسهوله .., بس ما اهتم اهم شي عنده انه يشوف نور ) : اوك ..
سكرت الجادل ..
الريم (مصدومه كيف اختها توافق على هالشرط ..): من جدك انتي تبينها تقابله ..؟؟
الجادل سرحانه : لا مستحيل ..
نور : وش بتسوين ..؟
الجادل : امممممم بكرا تعرفون كل شي ..., روحي الحين عند البنات ..
نور (كيف افرح وانا انصدمت بـغلاتي ) تبكي : صدمني ..
الريم (حضنتها .. خلاص مايستاهل والله مايستاهل لاتسوين بنفسك كذا عشان واحد يستاهل التراب ) ..
نور تحس بتناقض داخلها (صادقه انا ليش ابكي عشانه .. خل يولي لا ابوي ولا اخوي .. ) مسحت دموعها : الريم امشي نلعب ونضحك ونفلها مايستاهل ابدا ..
الجادل (ابتسمت .., تحاول تعالج جروحها منه بالنسيان ..) : ايوه خليك كذا والضربه اللي ماتذبحك تقويك ..
الريم (ماتدري شفيها انصدمت من تناقضها بس اخذتها للبنات .. ) ..





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-14, 04:29 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بخمية الحريم ..
الجوري : شرايكم نسافر بالعطله للكويت .. ؟؟
الجوهره :طيري ابوي واعدنا نروح لدبي ..,تبين نترك دبي ونروح لكويت عشان حضرتس تجهزين لعرسك..
العنود :دبي تهبل ..,اكيد تلقين فيها اشياء حلوه ..
الجوري :ادري تهبل بس مو نفس كويت .. بعدين انا ابي دراريع وشغلات موجوده بكويت ..
الهنوف بضحكه : امشي نروح انا وياج ..
الجوري : اي والله ونتركهم يروحون لدبي .., شوفوا انا رايحه ر ايحه لكويت بس ابي احد معاي ..
دخلت نور ..
نور :انا بروح معك بس وين ..؟
الجوري :اي والله باخذك معي وباخذ امممممم منو تروح معاي
الهنوف :نور ي الخبله تبي تروح لكويت واهلك بيروحون لدبي ..
نور :خير اترك دبي عشان ذي ..
الجوري (تحاول تقنع البنات ) : ي الخبلات امشن معاي عشان تشترون وتجهزون .. ترا فيها اشياء تهبل ..

الجده : بس ي الجوري صدعتي براسي كلهم بيروحون معاك لكويت .., بس اسكتي ..
الجوري (طارت من الوناسه ..) :جد جده
البنات (انصدموا خير وش اللي نروح لكويت )
احلام : خير جده .. احنا مخططين على دبي ..
الجده (بجديه : الكل بيروح لكويت ..
الجده كانت مخططه على شي ..) *



محمد : يلا بنمشي ..
البنات تجهزوا وركبوا السياره .. ونفس الترتيب الاول بس الفرق ان العنود راحت مع البنات بسيارة فهد ..

بسياره فهد ..
فهد : الجادل ..
الجادل : سم
فهد : سم الله عدوك ..
الجادل :وعدوك ..
فهد : .. ذي القصيده مني لك ..

الجادل اللي زينها مابه شكوك
.....................نظره وعـنق وبسمتٍ ميزتها



وبشره وطولٍ يذهل العقل وورووك
....................يا خلقة الله كيـف هي شايلتها




وخصرٍ يجي له شبر في شبر مشبوك
...................تمشي ومشيتــها ترى فارقتها



في مشيها هيبة سلاطين وملوك
..................اليا مشـت كل العرب ناظرتها



مشيت غنج كنها توطا على شوك
.................كن الرجـول ببعضها شابكتها



فيها حلا عن باقي الغيد محبووك
................ما شفت انا فالكون من شاكلتها



حلو الحكي بـ شفاهها دوم مسبوك
................سبك الجواهر من يدي سابكتها



قلبي وسلمته لها عبد مملوك
..............وكل القلوب بـ سحرها مالكتها


الجادل (انحرجت حيل منه لان القصيده فيها غزل ..)
البندري .. : ياعيني ياعيني انا اختك ماتهديني ..
فهد : الجادل غير ..

صالح : الجادل وذي القصيده مني لك ..

كان المحبه مشكله شــاعر القوم
طيب يا خوي القوم وش مشكلتها

ان مـت والا عشت ضايق ومهموم
اجـمــل مراحـل دنيتي مرحلتـهــا

الجادل اللي وجهها والقمر توم
ما شفت بين البيض من شاكلتـها

العقل كووم وروعه اوصافها كوم
مـن طاحت عيوني عليها ملتــها

ضاعت علومي ما بقى عندي علوم
تمـلكت روحي غـلا واشغلتـــها

احبها حب اكبر القوم للقوم
والــوم نفسي لا سهت واهملتها

اعطيك شئ سد حلقك عن اللوم
نفـسي وانا راضي بهذلتـــــــها

مره من المرات قامت من النوم
وجت امها عند السرير واسالتها

تبي تقول شلونها بنتي اليوم
وشافت وصوف بالجمال اذهلتها

قالت هني اللي يتصبح بهن دوم
مـن زينـها حتى امــها غازلتها


هبه : الله لنا .., شعندكم تتغزلون بالجادل اليوم ..
فهد : هو في مثل الجادل ..
الجادل (انحرجت حيل ..)
الهنوف (بضحكه .. : لو سمحت ادخل من الباب ..
الجوري :كككككككلولولوووووش .. الف الصلاه والسلام عليم ياحبيب الله محمد ..
البنات كلهم ككككككولوووووووش
هبه عاااشوا عااشوا

الجادل : اعقلن ي المهبل بزران وربي ..
فهد : الجادل غلاها غير لانها تشبه عمتي الله يرحمها ..
واستمر الضحك والهبال بالسياره ..

بسيارة وليد ..
الجده : اكيد ياوليد تبي البنت ..؟؟
وليد (مغصوب ياجده بس مابيدي شي ..) : اي ابيها بنت عمي وانا اولى فيها من الغريب ..
الجده (حاسه انه مغصوب بس موراضي يقول ومابيدها شي ..) : ترا البنت حساسه .., لا تجرحها ..
وليد : ياجده وش فيك ابيها ابيها صدقيني .., هي وافقت ؟؟
الجده : عطيتها مهله تفكر .., الله يجيب الخير ..
وليد : امين ..


وصلوا للبيت ..
وبتدوا يتجهزون للاختبارات .. بعد ثلاث ايام الاختبارات ..

العنود : امم بنات ..
الريم :هلآ
الهنوف : سمي
الجادل : لبيه ..
العنود : امممم انخطبت ..
الهنوف : شنو؟؟ ..., منو ؟؟
العنود : وليد ..
الجادل : وانتي شنو موافقه ..
العنود (محتاره وماتدي توافق ووالا لا بس هي ودها تلايح الجادل ..): مدري ؟؟
الهنود : وليد النفسيه اللي موصاحي ..,خبله انتي تاخذينه ..
الجادل : بالعكس وليد رجال والنعم فيه ..
العنود تطالعهم ومحتاره ..
الريم : استخيري وشوفي اذا مرتاحه وافقي ..
الهنوف : يابنت لاتاخذينه نفسيه ذا ..
الريم (عصبت من اختها اللي تسب وليد ..) : اقول اشوف نفسيته ماتطلع الا عليك ليش لانك ماتستحين ولسانك يبي له قص ..
الهنوف :انا لساني يبي له قص ..؟؟
الجادل (تبي تقف هالهوشه لانها اذا سكتت ماراح تقدر تسكتهم صدعوا براسها ..) : بس اسكتوا ..تبون تهاوشون عشان ماتذاكرون هاه يلا كل وحده تمسك كتابها وتذاكر بسرعه ..
الهنوف (ليش تطرين الاختبارات هين بجننك ..) : بس شفتيها ؟؟
الجادل خزتها والهنوف راحت بدون اي كلمه .. (وهذا الشي استغربته الجادل ..)


العنود ( كيف اروح واترككم واترك الجادل بروحها .. بس انا اذا تزوجت الجادل بترتاح من همي .. وبساعدها شوي على خواتي .. بس الزواج مسؤوليه واخاف ما اتفضى لهم .. يووووه استخير واشوف ..)
الجادل (يوم المنى اللي اشوف وحده من خواتي عروس .. بس تو ابوي .. الله يرحمه .. تنخطب الحين وبعدين يمشي كل شي ..)


الجادل كلمت الهيئه عشان سعود وكلمته واتفقت معاه على كل شي ولما مسكوه مالقوا معاه شي ..
وهو انقهر من تصرف الجادل بس وثق فيها وعرف انها بتحافظ على نور ..



بعد شهر ..
بيوم ملكة العنود ..
العنود : ماراح انزل لو شنو يصير ..
الجوري (انا نفسي منصدمه من اللي سواه ابوي ..بس الله يعين ) : نودي ياقلبي انتي فشله اتلناس تنتظر ..
العنود : ليش ماتفهمون ابوي ماصار له 3شهور وتبون ارق واستانس بعدين مو هذا اتفاقنا ..
الجوهره (معاك حق والله يلوم اللي يلومك ..) : ياروحي انتي خلاص الحين الناس جو وصار كل شي خلاص بعدين عاتبيهم ..



الريم والهنوف .. تحت عند الحريم
الريم قاعده جنب الهنوف وبصوت واطي قالت : الحين عمامك من جدهم مسوين هالحفله والعنود فوق تصارخ ماتبي تنزل ..
الهنوف : اصبري بس يروحون الناس نوريهم الشغل ..
الريم : اي اسمعي ندخل معاها عند وليد ونلعن خيره ..
الهنوف :خير تدخل عليه اي ان شاءالله هين ..

بالمطبخ ..
هنادي : مايصير ي الجادل لازم تنزل ..
الجادل (منقهره من عمامها بس تتصرف ببرود ..) :شنو اللي مايصير ..
هنادي ارتفع ضغطها من برود الجادل صارلها ساعه تكلمها وهي ولاكأنها تكلمها بارده مثل الثلج اول مره تشوف الجادل كذا .. :الكلام معك ضايع ..
الجادل طنشتها وطلعت ..


عند الحريم ..
احلام تهاوش ولدها غثها وفشلها قدام الحريم ..
احلام شافت الريم واقفه ..: الريم ي الريم ..
الريم جتها وولد احلام حضن الريم بسرعه وطار من الوناسه ..
الريم استانست عليه ..: هلا بالحب سمي ..
احلام ابتسمت على الريم : هلابتس زود بالله طلعيه برا ووجهيه على مجلس الرجال وبيروح لهم
رجال شكبره ومايروح الا لما احد معاه جنني ..
الريم : من عيوني الحين اوديه ..
طلعت الريم مع عمر
وقربت عند المجلس لان عمر مارضى يمشي بروحه ..
ولما قربت سمعت عمامها ..


عند العنود
هبه :ياقلبي انتي ياروحي تككفين ..
العنود (دخلت الحمام *وانتوا بكرامه * وطنشتهم ) .. استانسوا البنات عبالهم انها اقتنعت بكلامهم ..
البندري : ماتبغت زين اقتنعت بكلامنا ..
الجوري طاحت ع الفراش : احس ان حيلي منهد وكأني صار لي سنه امشي ومتكسره وكأن عشر مصارعين مكفخيني ..
الجوهره : هههههههههههههههههههه كل ذا من العنود ..

انفتح الباب والبنات سكتوا والصدمه الكبرى ..
العنود متسبحه ولابسه بجامه وشعرها مبلل وتنشفه بفوطه ..
البنات فهوا يطالعونها بصدمه ..
العنود كانت بتضحك على شكل البنات بس مسكت نفسها : خير ليش تطالعوني كذا برا يلا بنام ..
البنات للحين مصدومات
طلعتهم العنود بصراخ وحالتهم حاله وقفلت الباب وقعدت ..
العنود (انتوا اللي بيدتوا ياعمامي تبوني لولدكم تزوجته وماقلت شي الحين بعد ملكه وخرابيط والله ماشفتوا شي هين دام هذي سوالفكم ..)

الهنوف سمعت اصوات البنات صراخ وحالتهم حاله ..خافت ان العنود فيها شي ..
الهنوف : خير شفيكم ..؟؟
الجوري : اختك الخبله ذي بذبحها ..
الهنوف خزتها بطرف عينها ..(وفهمت من كلامهم ان العنود سوت اللي براسها ) : جربي تسوين لها شي ..
الجوهره : يافشلتنا شنو نقول للناس ..
الهنوف ببرود : قولي تعبانه ..
البندري : لاوالله شهالعذر ..
الهنوف : والله محد قال لكم تسون حفله وتضبطون كل شي بدون ماتقولون لها تستاهلون ..
هبه : عمامي قالوا لاتعلمون البنات عشان تكون مفاجأه للعنود ..
الهنوف كانت بتنفجر فيهم بس قالت هم مالهم ذنب .. يبون يفرحونا بأي طريقه ) مشت وخلتهم يتحلطمون ويترجون العنود تفتح .. وجت ام وليد ومافتحت لهم ولا ردت عليهم ..



عند الريم ..
لفت ودموعها ماليه وجهها .. منصدمه من اللي سمعته ..
شافت حامد واقف وراها ومصدوم مثل صدمتها ..
حامد : اللي سمعته حقيقه والا اتوهم ..
الريم :اذا انت هذا حالك انا وخواتي شلون ..
حامد سكت جد انا الرجال صار فيني كذا وانا ابوي عايش وامي عندي ..
كيف هم البنات اللي ابوهم متوفي وامهم مو عندهم ..
راحت الريم داخل تمشي وموحاسه بنفسها .. كارهه كل شي تتذكر اول مره شافوا عمامهم فيها
تذكرت ضحكهم معاهم .. وكل ماتتذكر موقف تكرههم زياده ..
صعدت فوق بدون ماتشوف احد ..

سوما شافت الريم وهي تبكي .., راحت للجادل ..
سوما : ماما..ريم يبكي واجد ..
الجادل (خافت ليش اختها تبكي شفيها ..) : وينها ..
سوما : يطلع فوق ..
راحت الجادل بسرعه فوق وشافت اختها
الجادل خافت على اختها شكلها حيل تعبان .. : بسم الله شفيك ياقلبي شصاير ..؟
الريم اقول والا لا ياربي بس ان ماقلت لهم بيدمرونا وحده وحده ..,كافي العنود لازم ما اسكت : امشي ندخل بالجناح
دخلوا وشافوا البنات بينزلون تحت يئسوا من العنود .. بس لما شافوا الريم راحوا لها ركض خافوا عليها ..

الجوري : بسم الله الريم شفيك ..
الجادل : تعبانه شوي بدخلها غرفتها ترتاح ..
دخلت الجادل الريم
الريم : لاتثقين فيهم
الجادل : شفيك شصاير ..
الريم :نادي العنود والهنوف ابيهم بسرعه ..
الجادل : طيب ..
طلعت ودقت الباب على العنود ..
الجادل : العنود افتحي بسرعه الريم تبيك ..
العنود : شتبي ..؟
الجادل : اطلعي بسرعه تعبانه وحالتها حاله ..
العنود فتحت الباب :بسم الله عليها شفيها شصاير ..
الجادل : روحي لها وانا بنادي الهنوف واجي بسرعه ..



نزلت الجادل تحت والا تشوف الهنوف تتهاوش مع بنت من الضيوف ..
الهنوف : انتي اسمعي لاتلصقين فيني تعرفين ترقصين بدون ماتلصقين ..
البنت : انتي اللي جيتيني مو انا ..
الهنوف : تكذبين بعد .., اقول انتي تبين اعلمك شلون تكذبين ..
الجادل : الهنوف بس خلاص ..,سحبتها وراحت مطنشه البنت حتى ولا عبرتها ..
الهنوف : خليني اروح اذبحها ..
الجادل : الريم تعبانه وتبكي وتقول ابي اشوف الهنوف ..
الهنوف : شفيها توها مافيها شي شصار ..
الجادل : ممدري بسرعه امشي ..
الهنوف راحت تركض للريم ..

..


عند الحريم ..
ام وليد : اعذرونا ياجماعه العروس مستحيه وتعبانه .., تفضلوا على العشاء ..
الجوري : متى يروحون ماصارت ..؟؟
الجوهره : تو الناس ..
ام سلطان : ليش مانزلتوهاا ..؟؟
هبه : ماقدرنا عليها تقول دامكم ماعلمتوني وسويتوا كل شي بدون علمي تحملوا نتايج سواياكم ..
الجده : انا قلت لمحمد بس مايسمع ..
البندري : البنت رافضه حتى تشوف وليد ..
الجوهره : الله يعين .., هي عنيده ووليد عنيد
الجوري : يمكن تروضه هههههههههه
البندري : تخيلي عاد ومايتحمل يفارقها .. ويصير يضحك ويسولف ..
هبه : بالاحلام ..



عند البنات ..
الجادل : متأكده ي الريم عمامي قالوا كذا ..
الريم : اذا مومصدقتني اسألي حامد ..,كان وراي وسمع كل شي ..
العنود :ما اصدق مستحيل زواجي صفقه رابحه لهم .. يعني وليد مايبيني وغصبوه علي ..
الهنوف : ماعليك اكلمه واخليه يطلقك ..
العنود : بصراخ ) وبهالسهوله بيطلقني بيزعل ابوه ؛مستحيل ..
الجادل (ياربي شسوي بس ماراح نقعد لهم دقيقه بهالبيت .. ) : اسمعوني جهزوا شناطكم بنرجع لبيتنا ..
الهنوف : احسن نرتاح منهم .. ,بس اخاف تصير مشكله ..
الجادل : وش بيسون اكثر .. تجهزوا بسرعه بكلم كومار طيب ..
العنود : طيب ..
راحوا البنات يتجهزون وكل وحده بقلبها جرح من عمامها ماينبرى ..
اصعب لحظه لما تكتشف عزوتك وسندك يلعبون عليك .. وهمهم الفلوس وبس ..
العنود (اكثر وحده انجرحت .., تتزوج واحد عايفها ومايبيها هالشي يجرح .. )
..

تجهزوا البنات وجهزوا اغراضهم وكلموا خدامتهم وقالوا لها تطلع الاغراض لكومار ..
لحسن حظهم الكل نايم ..
طلعوا ووصلوا البيت .. وكان شبه مغبر ..
قعدوا بالصاله يبكون .. والعنود تصارخ منقهره تدمرت حياتها بسبب فلوس .. واللي دمروها عمامها ..
الجادل وعدت نفسها تكون اقوى وتحمي خواتها من عمامهم .. وماتروح لعمامها لو شنو يصير .. راحوا لهم وكل يوم طالعه لهم سالفه ..
الهنوف ..منكسر قلبها على اختها وتتمنى لو ترجع الماضي ماكانت بترضا يروحون لعمامهم ..
البنات ماجاهم النوم .. من التفكير والخوف ..















ان شاء الله عجبكم البارت ..؟؟
توقعاتكم ..






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-01-14, 05:58 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اشكركم من كل قلبي على تفاعلكم للروايه ..
اسعدتوني الله يسعدكم ..
وضغطت على نفسي شوي
وكتبت لكم هالبارت ان شاءالله يعجبكم ..







البــــــــــــــــــــــ ـارت الرابع





الصباح الساعه 9 ..
الجده : جاندرا .. جاندرا
جاندرا : نعم ماما ..
الجده : اصعدي فوق للبنات وناديهم ..
جاندرا : ان شاءالله ..

صعدت فوق وشافت الباب مفتوح والجناح فاضي والكبت فاضي ..
نزلت تحت تركض تقول للجده ..
جاندرا : ماما بنات مافي فوق
الجده (استغربت وين يروحون من الصبح ): وينهم رايحين لايكون عند البنات ..
جاندرا : لالالاماما هزا بنات ياخود كلوا اغراض ..
الجده : وشو انتي شنو تقولين ..

دخلوا وليد وفهد يصبحون ع الجده ..
وليد وفهد : السلام ياجده اخبارك ..؟؟
الجده (وهي تبكي خايفه على بنات ولدها وين راحوا شصار فيهم ..): ماني بخير ياعيالي ماني بخير ..
وليد وفهد انصدموا واخترعوا من حالة جدتهم ..
وليد : خير ياجده فيك شي ..
الجده :ياليت ياليت ..
فهد :بسم الله عليك ..,جاندرا شصاير ..؟؟
جاندرا :هزا بنات يهج ..
وليد : شــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــنو ..
الجده : اكيد فيهن بلا والا ماراحن بهالطريقه .., اااااااه ياحسرتي عليكن وين رحتن شصاير لكن ..
فهد : جده انتي متأكده ..
جاندرا : انا يروح فوق مايلقى ولا شي .. حتى خدامه هوا مافي ..
وليد (خير وين راحن هذلي يحسبن ماعندهن احد يحاسبهن والله لوريكن بس اشوفكن ..) : لازم نعلم ابوي وعمامي ..
وليد دق على ابوه واخوه وعمه غازي .. وفهد دقر على ابوه واخوه وعمه سعد ..

اجتمعوا كلهم ..
محمد : انتوا وش تقولون .. متأكدين
حامد ساكت ماقال ولا كلمه ..
غازي : انا قايل لكم هالبنات مو مضبوطات ..
وليد تذكر خوف العنود منه وعنده فضول كبير يعرف السبب ..: انت وش مسوي للبنات ..؟؟
غازي عرف قصده بس ماحب يبين توتره وقال بسخريه .. : ذابح ابوهم ..
وليد : امممم ممصرينا نعرف ..
فهد :فاضين وربي الحين خلونا ندور البنات نشوف وين راحوا ..
غازي : باللي مايحفضهم ..
محمد :غازي مهما كان هذول بنات اخوي ..
سلطان : وهذا هم هجوا منكم ..
محمد : انت اسكت لاتتكلم ..
سعد : امممممممممم وين راحوا ..
حامد :ليش مافكرتوا بالسبب اللي خلا البنات يروحون ..؟؟
فهد :شنو السبب ...؟
حامد يطالع عمامه وكانه يقول انتوا السبب والبنات عرفوا كل شي ..
وليد :شفيك تكلم
حامد :روحوا دوروهم وان مارجعوا ما الومهم ..
محمد : اللي سووه يدل على انهم ماتربوا
حامد : عزالله انهم تربوا واحسن تربيه
غازي :لو انهم متربيات ماسووا اللي سوه ..
حامد تضايق من ابوه وعمامه وحب ينغزهم : ولو انهم شايفين ان وراهم رجال بيحمونهم ماسوا اللي سوه
البنات عن مليون رجال ماشاءالله عليهم ..
سعد : شقصك ي حامد
حامد ماشي بيطلع من المجلس :انتوا ادرا ..
وليد وفهد طلعوا ..
محمد : معقوله دروا شلون ..؟؟
سعد : ااممممم لايمكن شي ثاني .. خلنا نتأكد شوي ..

عند العيال ..
وليد : اكيد راحوا بيتهم .. لان المفتاح عند الجادل ..
حامد :طيب يلا سرينا ..
فهد : انا بروح عندي شغل انتوا روحي وطمنوني شنو يصير معاكم ..
حامد : ان شاءالله ..


وصل الخبر للحريم ..

وطبعا ماقصروا كل وحده كلمة اهلها وكل وحده الفة لها سيناريو ..
البنات انصدموا ودقوا ع البنات وجوالاتهم مغلقه ..

كادي : ماتوقعت هالشي يصير .. ليش سووا هالشي ..؟؟
البندري : واحنا مثلك .. واكثر منك صدمه ..
الجوهره : معقوله كلام امي حقيقه .. والعنود انغصبت على وليد ..؟؟
هبه : لالا ما اتوقع اتوقع شي اقوى .. لان العنود محد غصبها على الزواج ..
الجوري : لايكون درت عن انوار ..؟؟
البندري : حتى لو درت واذا ..؟؟
كادي : اممممممممممممممممم اف ودي اعر ف ليش راحوا ..
صويلح يقول اللي يعرف حامد وعمامي وبس ..
الجوري : حمود يدري اجل باخذ العلم منه واقول لكم ..


عند البنات ..
سمعوا طق الباب وكل وحده تناظر الثانيه ..
الجادل : ماراح نفتح ومحد بيدري اننا موجودين بالبيت ..
الهنوف : لين متى ..؟؟
العنود : اخاف يجي وليد وياخذني ..
الجادل : لا ماراح ياخذك ماراح نسمح له ..
الريم : زوجها وش اللي ماتسمحين له ؟؟
الهنوف : تبينه ياخذها ؟؟
الريم : لا بس لاتعشمونها بشي ماراح تقدرون تسوونه ..
العنود : يعني بياخذني ..
الجادل : اممممم احنا لازم نتصرف بسرعه ..
العنود : نسافر ..
الهنوف : وين نسافر ؟
الجادل : لكويت عند امي ..
الريم : بس مانعرف لارقمها ولا عنوانها ..
الجادل : كل شي عندي .. بس شلون نطلع للكويت ..
الريم : نكلم حامد .., هو غير عن عمامي وماراح يعلم احد ..
الهنوف : شدراك انه ماراح يعلم احد ..؟؟
الجادل : اممممممم صح حامد رجال ماعليه بس مممدري .. ؟؟
الريم : حامد يدري عن عمامي كان وراي وسمع الكلام ماتتخيلون صدمته .. لونه انقلب ولما لفيت عليه دموعه بطرف عينه .. وكانه يقول لي حاس فيكم وما الومكم باي شي بتسوونه ..
العنود : ويطلقني من وليد ؟؟
الهنوف : اممممممم تبين لقب مطلقه ..؟؟
العنود : اشتري راحتي ليش اعذب نفسي ..
الهنوف : بس ..الناس بتتكلم عليك انتي وبيقولون فيها وفيها واكيد ولد عمها ماتركها الا لانه شايف عليها شي ..
الجادل : الحين اهم شي نطلع من الدمام ..
الريم :نسافر كويت طيب ..
الهنوف : شلون العنود مامعاها وكالة من وليد ماتقدر تطلع ..
الجادل : امممممممم نكلم حامد ونشوف يمكن يعرف احد او يقدر يطلعننا ..
العنود (تحس انها مخنوقه عمرها ماتخيلت انها ببتزوج واحد مغصوب عليها .. ومايبيها .. ) : يلا كلموه ..
الجادل : طيب ..
طلعت شريحتها من جوالها .. وفتحته ودورت على رقم حامد ..
الهنوف جابت شريحه عندها قديمه ..
ودقوا على حامد ..



عند العيال ..
وليد : اذا مو بالبيت يعني وين راحوا ..
حامد :والله مدري حالي من حالك ..
وليد : انا لو بس اشوفهم ويطيحون بيديني .. والله لوريهم ..
حامد : وش بتسوي يعني ..
وليد : مايهمني اللي تهمني العنود وبس .. انا اوريها ؛ وش بيقولون الناس عني ..
حامد : مالومهم بأي شي يسونه ..
وليد استغرب من كلام اخوه مهما كان اللي صار لبنات عمه مايسون اللي سوه ..: وش اللي صار لهم عشان تقول هالكلام ..؟؟
حامد : روح لعمامك وابوك واسألهمم ..
وليد يدري لو راح لابوه وعمامه ماراح يقولون له .. : لا ابيك انت تقول ..
حامد : اذا شفت بنات عمك او اقول اذا شفت العنود اسألها وقول لها ليش سويتوا كذا ..
وليد :هذا اذا ماكسرت عظامها ..
حامد : مولان ابوها ميت تبي تتحكم فيها .. وترا ان سويت لها شي ذنبها برقبتك ..
وليد : بس اللي سوه مو سهل ..
دق جوال حامد وقطع عليهم كلامهم ..
حامد : الو ..
:الو ..
حامد : هلا ..
:حامد انا الجادل اذا عندك احد ابعد بكلمك بموضوع ضروري ..
حامد ارتبك وطار من الوناسه لانه تطمن عليهم وارتاح لما سمع صوت الجادل : طيب دقايق واكلمك انا مشغول الحين ..
الجادل : اوك انتظر اتصالك ..

وليد : منو ..؟؟
حامد : واحد من المستشفى .. يلا انا ماشي ..
وليد : والبنات ..؟؟
حامد : اسأل بالمستشفيات والفنادق ..
وليد : يلا انا رايح وبشوف اخرتها مع بنات عمك ..
ركب وليد سيارته وراح .. وحامد ركب سيارته واتصل على الجادل ..
الجادل : هلا حامد ..
حامد : هلابك ..., وينكم ؟؟
الجادل : اممممم قبل لا اقول لك وينا فيه .. ابيك توعدني انك ما تقول لاحد شي عننا .. انا كلمتك بطلب منك طلب واذا ماقدرت تسوي اللي نبيه نبيك تنسى انك كلمتنا ..
حامد : وعد محد يدري .., بس انتي امري وش تبين ..
الجادل : نبي نسافر لكويت ..
حامد : امممم سهله ..
الجادل : بس العنود لازم وكاله من وليد ومامعاها ..
حامد : امم حتى انتوا لازم وكاله من ابوي ...,بس بطلعكم من الخفجي للكويت اعرف واحد هناك وبكلمه ...
الجادل فرحت حيل حست ان الفرج قرب وبترتاح من هالهم ..: ومتى ؟؟
حامد : من اليوم اذا تبون ..؟
الجادل : اوك احنا ببيتنا تعال احنا جاهزين ..
حامد : انا برا ..
الجادل : اوك الحين نطلع ..
العنود : واثقين انه ماراح يقول شي لعمامي ..
الريم : حامد غير صدقوني انتوا امشوا بسرعه قبل لايصير شي ..
طلعت الخدامه الاغراض ..
وطلعوا راحت الخده لجيرانهم .. ركبوا السياره وسلموا على حامد ورد السلام ..
حامد : ليش سويتوا كذا ..؟
العنود قرصها ققلبها مومرتاحه تحس بيصير شي .., او يمكن من خوفها ..
حامد : بمر البيت اخذ جوازي ..
البنات طالعوا بعض بصدمه
الريم : بتاخذنا للبيت ؟؟؟؟؟
حامد : لا تدرون لحظه ..
طلع جواله واتصل على الجوري وقال لها تطلع له جوازه مع الخدامه ..
طلعت الخدامه وطلع وراها صالح ..
صالح : حامد انزل ابوك تعبان ؟؟
حامد : وش فيه ...
صالح : طلعت سوالف على بنات عمك بسم الله مدري شدراهم الناس ..
حامد : اممم طيب طيب انا شوي واجي ..
مشى حامد للخفجي ومن الخفجي لكويت ..

طلع جواله وكلم صديقه ..
الو .. سلام اخبارك وش مسوي .. الحمدلله بخير ي الغالي .. اي انا وصلت .. طيب عند اي كبينه ..اوك اوك جيت اطلع اي ..

راح لصديقه وشاف عنده ......


عند البنات بالسياره ..
العنود : قلبي ناغزني احس بيصير شي ماني مرتاحه ابد ..
الريم : لو ابوي عايش ماكان صار فينا كذا ..
الجادل : حبسي الله ونعم الوكيل ..
العنود : بنات صدقوني بيصير شي ماني مرتاحه احس مخنوقه ..
الهنوف : ترا وليد زين بس انتي ماتقبلتيه ..
العنود : بالله ترضين اعيش مع واحد مغصوب علي ..
الجادل : موب وقت هالحكي خلاص ..


عند العمام ..
الجده : كله منكم بسبب طمعكم تبون تدمرون حياة بنات اخوكم موكافغي اخوكم عاش حياته كلها مظلوم ..
حرام عليكم اللي تسوونه ..
غازي : مو مظلوم هو سرق ويستاهل اللي جاه ..
الجده : ليش تكرهه اخوك والله انه احسن واحد فيكم ..
محمد : مو وقت هالكلام اذا لقيناهم يصير خير ..
الجده بضيقه ومخنوقه وتحس التعب اللي تعبته عشان عيالها مايستاهلونه : ياااخسارت تعبي فيكم ..





ان شاءالله يعجبكم..





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 30-12-19, 02:52 AM   #9

فاطمه ياسين

? العضوٌ??? » 423357
?  التسِجيلٌ » May 2018
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » فاطمه ياسين is on a distinguished road
افتراضي

يعطيكم العافيه على الروايه

فاطمه ياسين غير متواجد حالياً  
قديم 30-12-19, 03:03 AM   #10

فاطمه ياسين

? العضوٌ??? » 423357
?  التسِجيلٌ » May 2018
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » فاطمه ياسين is on a distinguished road
افتراضي

يعطيكم العافيه على الروايه

فاطمه ياسين غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, لاذنبك, ماتختار, ماهوب, الأقدار, النار, حصلت, حطبها, فاقده

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.