آخر 10 مشاركات
319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          غزة والاستعداد للحرب القادمة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          1199 - مرارة الغيرة - روايات عبير دار النحاس ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          أيام البحر الأزرق - آن ويـــل -عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل]مذكرات مقاتلة شرسة// للكاتبة إيمان حسن، فصحى (على مركز الميديافاير pdf) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-15, 07:01 PM   #1

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
Talking معشوقين من الصغر/ بقلمي محبوبة المجتمع وبس/مكتملة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

♫♥♫ معشوقين من الصغر ♫♥♫

♥ بقلم ♥ محبوبة المجتمع

مقدمة الكاتبة :-


كلنا قرينا قصص حلوة ..
اثرت فينا وعشنا معاها ومع أبطالها ..
كل الأحداث فرحنا لفرحهم وضاقت صدرونا لحزنهم ..
ولما انتهت خيوط كل حكاية كان ينتهى معها جزء من حياتنا ..
وأنا من اللى تأثروا كثير وقروا أكثر من 300 روايه ..
.. مقدمة بسيطه حبيت أوضح فيها من أنا ..
.. انا قلبي مفتوح لأنتقاداتكم .. وأتمنى تفتحون قلوبكم لي ..
وماتنسون أن هذي أول تجربة فى هالمجال
قصة من واقع مجتمعي ..
أحداثها مو غريبة .. نسمع فيها لكن لا يمكن نتصور في يوم أنها تصير لنا ..
أتمنى تستمتعون فى القراءة بقدر ما استمتعت فى الكتابة لكم ..
و بكل فخر واعتزاز اتشرف بتنزيل اول روايه من تأليفي ..
.. الروايه تتحدث عن الحب ولاشئ غير الحب
وتتحدث عن جوانب اخر منها
الوناسه والضحك والجديه وغيرها
في قصتي وبين سطوري لامكان للاحقاد وللبغضاء .. ابد
فقط حب ينبع في كل جرة قلم
يسعدني اكثر تعرفكم على مجتمعي وعاداتي وتقاليدي ..
ويسعدني اكثر ان اغمركم بفيض الحب المتاجج في احداث القصه
الحب العذري الذي لايتعدى حدود الادب والاخلاق والثقه بين العائله
حب العائلــــــــــــــــه الكبير والذي هو الاهم والاسمى حتى من السعاده الشخصيه
مشاعر متضاربه قويه هموم
ولكن يبقى الحب شامخا لا يتزعزع
افرغت كل مشاعري في كتابة القصه ..
اتمنى من كل قلبي ان تلاقي صداها لديكم
والروايه مكونه من 30 بارت
واي استفسارات انا حاضره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
وقبل كل شئ نتعرف على شخصيات الروايه

{ ادري طولت عليكم اسمحولي }

نبدا الروايه { .. بسم الله .. }


:s mailes102:





التعديل الأخير تم بواسطة Hebat Allah ; 10-05-15 الساعة 01:00 AM
Hebat Allah غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 07:02 PM   #2

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t322639.html#post10285918


الشخصياات:
عبد العزيز ابو فيصل يشتغل في شركة ابوه ابو محمد عمره 45 سنه { مو كبير حيييل خخخخخ }
مريم ام فيصل عمرها 40 سنه
{ والله توهم شباب الاب والام الله هم لا حسد خخخخ }
عيالهم :
فيصل 23 سنه في الجامعة اخر سنه يدرس ايدارة اعمال
صفات : فيصل انسان مررره حبوب ويهبل ويجنن كل البنات تخق عليه
اهو طويل يعني مو طويل طويل ولا صغير صغير ولا متوسط يعني هيك شي
معضل في عضلات تعطيه هيبه ورجوله وعريض ودبدوب شوي
{ قلت شوي مو دبدوب حيل فهموو }
ابيض ومورد هيك شي ووجه دائري وعرض حفيف وله سكسوكه خفيفه تجنن
وطيب وحنوون بلمره بس وقت العصبيه تعالو شوفوه اذا مابقسكم ماكون محبوبة المجتمع
المهم بمعنه الكلمه يخققققققققققق
.......
خالد 20 سنه في الجامعه ثلاث سنه يدرس هندسه
اهم صفات خالد : خالد اه ياخالد خالد فرفوش 24 ساعه ينكت 24 ساعه يهذر مايسكر فمه يقرقر كثيرر
خالد تعجبني في صفه وقت الشده مايهزه ريح يصير قوي ولا يهمه احد
وياخذ قررات مايندم عليهااا وفي البرتااات الجايه بتشوفووون كيف بيتهووور ولا يندم على قراراته ابد مهمن كانت ..
.......
فهد 17 سنه في ثاني ثنوي
اهم صفاته : مرررره هادي 24 ساعه اهواش معه خالد
.......
لمى 4 سنوات يحليلها
لمى مره مره مره مره مره مره مره تجنن معه لغتها
الثاء كل كلامها في ثاء ))))
مرره طيوبه والي لها لغيرها مثل فيصل في الاخلاق ماخذه منه صفات واجد
وملامحها بريئه حيييل كيوت
%100%
.......
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

محمد ابو بندر اخو ابو فيصل الكبير
(( اسفه كتبت الصغير قبل الكبير))
يشتغل في شركة ابوه ابو محمد عمره 50 سنه
ساره ام بندر عمرها 46 سنه
عيالهم :
بندر عمره 23 مثل فيصل يدرس ادارة اعمال
سلطان عمره 20 مثل خالد
((فيصل وبندر جاين في سنه وحده
وسلطان وخالد في سنه وحده وتشوفون كيف سلطان متعلق في خالد كثير بسبب تقارب الاعمار بينهم ويعتبرون اكثر من اخوووه
وسلطان ماخذ كثيررر من اطبعا خالد ))
فاطمة 22 اول سنه في الجامعه تدرس فنون
روان ورزان 17 سنه توائم
رغد عمرها 5 سنوات اكبر من لمى بسنه وحده


&& احمد ابو رهف الله يرحمه &&
هيام ام رهف الله يرحمهم برحمته
عندهم بنت وحده اسمها رهف وولد واحد اسمه بدر (( الله يرحمه ))
رهف : رهف وش اقول فيها رهف رهف هي بطلة القصه ولها دور كبير في عائلتها وخصوص في عائلة بو فيصل لان اهي عايشه معاهم من ماتو ابوها وامها واخوها من 6 سنوات يعني عمرها يوم توفو14 سنه
عمرها 20 سنه
موصفاتها:
اه على موصفاتها متوسطة اطويل بيضه مورده خدودها متوسطة المتن يعني مو عصقول ولا متينه بس عيال عمتها كله يقلون لها عصقول عصى
شعرها طويل لين اخر ظهرها اسود مايل الى البني يلمع من بعيد
رهف عندها مشلكه في عيونها الكل اذا شافها وده يدخل فيهم من احد شافها ان شاء الله طفل توه امه جايبته يدوووووووووووووووووووخ اذا شافها
واهي اذا طلعت سوق تتمشكل معه الي يغزلونها على العيون
المهم عيونها لونهم عسلي فااااااتح وجمالها ماشاء الله الكل يشهد عليه
طيوبه وحبوبه وتحب الخير حق الكل ولها بس اهي عندها صفه من يوم واهي صغيره الكل مايحبها ولا اهي تحبها وتحاول تغير الصفه هاذي انهاااا
انهااا
((حساسه كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير)) على اتفه الاشياء تزعل او تبكي ((الي بيتزوجها امه دعيه عليه انه ماتوفق هههههههههه ....))
ثالث جامعه ادارة اعمال باقي لها سنه
ورهف عايشه عند عمها ابو فيصل ...

عمتهم ام حمود 28 سنه
ورجلها ابو حمود 29 سنه
عندهم محمد وشيماء توائم عمرهم اربع سنوات ونص
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عمهم مشاري عمره 25 سنه يدرس في امريكا واهو متعلق كثير في رهف واهي كمان وباقي له كورسين ويرجع السعوديه
خلصت من تعريف الشخصيات
واتمنى ماطفشتكم من كثرهم
واتمنى انكم تفهمون لي
واسفه كثير اذا في اخطاء املائيه
يعني راعوني اطالع اشاشه او الكيببورد او افكاري وان شاء الله ماتلقون أي اخطااء بعد التصحيح




بسم الله نبدا بسرد الروايه
&*& اول بارت &*&....

في بيت ابو فيصل

كانت ام فيصل في المطبخ تطبخ الغداء حق رجلها وعيالها
جات رهف من وراها وحضنتها وقالت : السلام عليكم
ام فيصل : وعليكم السلام وش اخبارك رهوف اليوم
رهف ابتسمت : الحمد الله انت وش اخبارك
ام فيصل مبتسمه :الحمد الله في شوفتك
رهف : تسلمين يااحلى عمه انا بصعد فوق ابدل ملابسي واجي اسعدك في الريحه الطيبه عن اذنك
ام فيصل ابتسمت : اذنك معك رهوف

رهف واهي صاعده فوق غرفتها افصخت عباتها وطرحتها وامسكتهم في يدها معه الكتب حق الجامعه
وقاعده تتحلطم وتقول : الله يفكنه من الجامعه الخايسه والله تعب اربع وعشرين ساعه كرف لا حول الله
>> البنت صارت عجوز هههههه
فيصل كان يسمعها ويضحك عليها
((طبعا رهف تتحجب من عيال عمانها ))
قال فيصل واهو يضحك : هههههه ان شاء الله اتعب فيني ولا فيك يارب
رهف اتصرقعت مكانها ولا اعرفت وين اتروح وتقول في قلبها : الولد قاعد يشوفك ياالخبله روحي غرفتك
قالت رهف واهي تركض غرفتها مثل المجنونه: بسم الله عليك
قال فيصل بصوت عالي واهو هااايم في الحب : فديتك يارهوفتي
ونزل يشوف امه

>> ياهووو ترى فيصل ولد عمها
اما رهف المسكينه على طول من ادخلت بكت وماااتت من الصياح ماتحب هذي الموااااقف تطيح فيهاا لانها تستحي حيييييل وخجوله
وضلت تبكي وتبكي وتبكي لين صارو عيونها طماطه معه وجهها
راحت تروشت وبدلت وخلصت بعد دقايق دق الباااب

سنيته:طق طق طق
رهف: مين
سنيته:انى سنيته مدام رهوف >> الله واكبر حتى الخدم يدلعونها
رهف : تفضلي
سنيته : يقول مدام ام فيصل انزل في حط غداء
رهف : اوكي سنيته بينزل الان قول حق مدام
سنيته : اوكي مدام رهوف
ونزلت سنيته
قالت رهف انا كل البيت يدلعني وتبروني مثل بنتهم ماعاد فيصل يعتبرني حبيبته فديته انا والله احبه
ونزلت علشان لا تعصب عمتي

نزلت مسرعه لان درج عمها كبير ولا فوق 100 درجه
>> ترى ماابالق صدق
في غرفة الطعام قال فيصل : انا بصعد اجيب جوالي ونازل
قالت ام فيصل : وانت رايح طق على رهف الباب شكل الخدامه نست تصعد لها
قال فيصل : ان شاء الله يمه
رقه فيصل مسرع علشان يشوف رهوفته وينها ماجات
ورهف مسرعه علشان ماتتاخر على الغداء >> جوعانه البنت

وش صار في الاخير ...

بم بم بم طخ طخ طخ
تصادمووووووووووو
رهف كانت بطيح من اول درجه الى اخر درجه بس اظطر فيصل يحضنها علشان ماتطيح
وبعد ماحضنها مسك السلم حق الدرج
قال فيصل ورهف في نفس الوقت : والله اسفه ماادري كنت اركض وسكتو فجأه
قامو يطلعون بعض ويبتسموون..
قال فيصل : حصل خير انتي الان ماتعورتي
قالت رهف اشبه بهمس : لا
>> اصلا كذابه تعورت من ضمة فيصل لها لان كأنت قويه
قال فيصل : وش رايك (ابتسم) رهوفتي ننزل نتغداء اهلي ينتضرونك
قالت رهف ووجهها طماطه : طيب
>> طبعا اهي متحجبه ولابسه عبايةها الكتف
نزلو تحت وبقى شوي ويدخلون الغرفه قال لها فيصل واهو مبتسم : فديت الي يستحون وخصوص رفرف
هنا رهف دوروها ماتلقونها من كثر الحياء
بس اضحكت ع كلمت رفرف
دخلو اثنينهم وقالو : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ترتيب الطولات ابو فيصل في اول الطاوله جنبه ام فيصل جنب ام فيصل رهف ورهف جنبها فيصل
وفيصل جنبه لمى وابو فيصل جنبه خالد من الجها الثانيه وخالد فهد جنبه
>> مرة اخوي تقول صار فلم هندي ماصارت روايه ههههههه
توه بيجلس فيصل قال له ابو فيصل : تعال اليوم اجلس جنبي تغدا (تعرفون ليه قال له كذا لان يعرف فيصل ورهف يحبون بعض واكيد %100% صار شي بينهم يوم يناديها
ولا يبي يحرجها اذا فيصل جلس جنب رهف))
فيصل مااستغرب وفهم ابوه وش يدور في باله وابتسم : انشاء الله يبه
ابو فيصل شاف ولده مبتسم له ويكدله شكوكه ابتسم بعد اهو لها

بعد الغداء الكل جالس في الصاله يتقهوون
قامت رهف تصب حق عمها ومرت عمها القهوه
عطت كل واحد القهوه شوفو ردودهم
بو فيصل : الله يعطيك العافية رهوف
ام فيصل : ان شاء الله اصب القهوه في عرسك
فيصل بهمس مايسمعه الى رهوفته لان جات تعطيه القهوه : امين في عرسنا انا وانت قولي امين
رهف من اسمعت الكلام كبت (كتت . رمت ) القهوه على يدها ورتعش جسمها
هنا خاف فيصل بسرعه مسك يدها وقال : عسى ماشر وش فيك
>> ويتكلم عادي ولا كأن مسوي شي
تدرون يوم قال مساع فيصل امين عرسنا انا وانتي قولي امين اهو >> قال بهمس بس مايدري انه الكل سمعه
قالت رهف واهي تجر يدها الي ماسكها فيصل : مافيني شي بس دايخه شوي
وراااااااااااااااااااااحت تركض غرفتها..
خالد وفهد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ولمى ماتدري وشو السالفه وضحكة معاهم : ههههههه
ابو فيصل : انت وش سويت وكيف تقول لها كذا احرجت البنت حسبي الله عليك من ولد
فيصل ببرائه : وشو سويت
ام فيصل : الي قلت حق البنت من شوي (وتقلد صوته) ان شاء الله في عرسنا انا وانتي قولي امين
خالد وفهد ولمى يشفون كيف صار وجه فيصل : هههههههههههههههه
(تمنيتكم تشوفون وجها احمر من الفشيله)
فيصل : السموحه يبه بس ماكان قصدي شي ثاني
قام ابو فيصل وطالع في ولد وعطاه نظره ماراح ينساها ابد وراح غرفته
ولحقته ام فيصل
خالد : فيصل تعال ابيك
فيصل بهدوووء : طيب
وراحو الملحق
خالد : فيصل حبيبي مهمه كنت تحب رهف راعي شعورها كابنت انها تستحي وان الوالد مايرضه ع بنت اخوووه بلي سويه هي لسى ماتزوجتها علشان تاخذ راحتك معها قلنا حبها بس لا تتحدى عن الحدود
فيصل : والله ادري بس وش اسوي مو قادر اتحمل من اشوفها
احس اني ضايع
احس اني تااايه
احس اني طفل يبي حضن ودي اركض وضمها لصدري
واذا قلت لبوي زوجني اياها يقول كمل درستك وهي تكمل دراستها ولا يقول البنت ماهي طايره من يدك لان الى الان مااحد جا وخطبها علشان تضيع منك وبنت العم لولد عمها يعني لاتخاف
والله اني تعبت ياخالد حس فيني انا خايف اني احبها واهي ماتحبني والله خايف
خالد كان بينفجر من الضحك على حالت اخوه فيصل بس مسك نفسه : والله حالتك تصعب على الكافر
فيصل واهو يفكر : انا لازم اعتذر لها بس كيف فكر معي ياذكي
قعدو فيصل وخالد يفكرون
قال خالد واهو مستانس : جبت الفكره
قال فيصل : بسرعه قول
خالد بخبث : كم تعطيني
فيصل : قول بسرعه اي شي تبيه بيجيك ان شاء الله تبي روحي فداك ولا اقول لك لا روحي فداء رهوفتي مو فداء ذا الوجه
خالد واهو يضحك على اخوه الولهان : ههههههههههههههههه
فيصل : بسك ضحك وقول الفكره خلصني
خالد بجديه بس مبتسم : اكتب لها رساله ومعها باكي ورد وعطاء لمى تعطيه رهف بدون لااحد يدري
فيصل طمر حق خالد : فديتك يااعز اخو في العالم >>> ويكلم نفسه : وصحيح رهف تموت في الورد اكيد ابترضى لاشافته وباس راسه وطلع من الملحق يركض
بعدين رجع وقال : مشكور خلودي
قال خالد وهو يضحك : العفو ولا تقول خلودي الله يلوع كبدك خل مرتي هي الي تدلعني
فيصل : ههههههههههههههههه


طلع فيصل برى البيت
....
نروح حق رهف ونشوف حالها
رهف على السرير تبكي : ليش فيصل كذا يسوي دائم يحرجني مايراعي شعوري ابد حرام عليه انا احبه وانا متأكد انه اهو بعد يحبني من اسلوبه
لي في الكلام والحركات بس ليه يحرجني ويخليني ابكي ياااااالله خل يحس فيني يااااارب هئ هئ هئ هئ

فجاء طق الباب
لمى طرق طرق طرق طرق
رهف تمسح ادموعها بل منديل وتدري انها لمى من طقتها الطفوليه الى الباب : فتضلي لمو
لمى : اثلين حبيثي ثفوف ((اهلين حبيبتي رهوف
رهف تبتسم على كلامها ويدينها خلف ظهرها كنها مخبيه شي:اهلين ياقلب رهوف
لمى واهي تمد لها كيس كبير الله اهو ادره وشو فيه : تفثلي من فيثل يذول عثيه رثوفتي ((تفضلي من فيصل يقول عطيه رهوفتي))
رهف علامات الاستفهام على راسها وش كبرها : .؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.
لمى كملت وقالت : انثبهي لااحذ يثوف الهذيه الي من فيثل انى مارح اذول حث احذ ابذ (( لا احد يشوف الهديه الي من فيصل انا ماراح اقول حق احد ابد ))
قالت رهف : اوكي حبيبتي ماراح اقول لااحد ابد تبين بعد شي ثانيه
رلمى : ايوه لعبي معي
رهف : اوكي حبيبتي لمو شوي وانزل العب معك بس ابدل واجي العب اوك
لمى : تيب ((طيب))
طلعت لمى من الغرفه
وضلت رهف تفكر اهي كانت بتقول حق لمى رجعيها حق فيصل بس تخاف تكسر بخاطره
مسكت الهديه بتفكه الى يرن جوالها برقم غريب ولا ردت
فكت الهديه وكانت اول هدية طقم عطور رررووووووعه اتعب وانا اقول روعه ويجنن من المركات المعروفه ماركة (( شانيل ))
فكت الهديه الثانيه كنت مجسم في صندوق عباره عن ثلاث ورود وكل ورده حنبها ورقه
اول ورده او اول رسال مكتوب فيها

الرساله
رهوفتي سامحيني وربي ادري اني احرجتك معي قدام اهلي واهلك بس كلمه وطلعت من لساني مو قادره احبسها فمي والي على قلبي على الساني مثل مايقول المثل
وربي اذا ماسمحتيني بنتحر من فوق السطح وانتي تعرفين كويس اذا قلت كلمه ماغيرها لو على موتي وابي اجابتك انك مسمحتني واذا ماجاني ارد بنتحر عاد انتي وضميرك
اذا ضميرك يقول لك خلي حبيبك فصول ينتحر الان انتحر عادي اما اذا ضميرك قال لا مستحيل اخلي حبيبي وقلبي وروحي وحبي فصول ينتحر
انت فكري اذا تبين تسامحيني على حركتي والله مااعيدها والله والله >> يترجى الولد
ترى ابوي عصب علي وعطاني كم كلمه علشانك

سكرت الرساله وانا مرره مستحيه من كلامه وضحكت تتخيل شكل فيصل يترجاها

فتحت الورده الثانيه
الرساله

"تعرفين وش قد أحبك وإلا باقي تجهلين
وتعرفين وش قد صوتك يترك بحالي شجون
فاعرفي إني وصلت بحبك لحد الجنون
إيه نعم أموت فيك وأعشقك وأحلف يمين
بإنك اللي ساكن مابين روحي والعيون
وش تبين أكثر مادامك كل حاجه تملكين
لعن أبوغيرك ماعاد فيني شي ماحب بجنون
سولفي لي وأضحكي لي قد ماأنتي تقدرين
وأجمعي في داخلي غيمه فرح فيها رهف
تهطل بداخل حشاي من حبك صدق وجنون
وتنبت من أثارها ريضان ورد وزيزفون"

سكرت الرساله وخدودي طماطه

فتحت الرساله الثالثه والاخيره

رفعت الورده شفتها ثقيله قطعة الورد وشفت فدخله خاتم اول مره اشوفه بحياتي
خاتم دائري مرصع بألماس يهبل ابيض مثل بياض الثلج
لبسته وطلع على يدها جناان >> عارف المقاس الاخ

اما الرساله

الرساله

احبك موووت وربي افهمي عاد وريحي بالي وانت بعد قولي اعشققك فصوووووووووووووول

توني بسكر الرساله الى اشوف واحد فتح باب الغرفه رمى شي وطلع بسرعه راحة اشوف مين ذا الي دخل بسرعه
شفت باكيه احمر وابيض مرررره يجنن وريحته تهههههبللل وفيه كرت مكتوب عليه امووت فيك ياحبيبتي
انا خلاص تجننت كل الحب تحبني يافيصل ماتوقعتك كذا
رحت لبست لان تذكرت موعده لمى العب معها
لبست بسرعه برموده جنز ابيض وفيها حركات بلون الاحمر
وبلوزه حمره وفيها رسمة دبدوووب لونه احمر وابيض لمت شعرها بي توكه ( ربطه . فيونكه . صباصه )
وربطة شعرها وقذلتها باف من الاستشوار ولبسة تاج احمر في كرستال ابيض مررره كيوت
حطت كحل مسكره وروج حمره وبلاش خدود احمر وتعطرت
ونزلت تحت ولا خذت معاها لا طرحه ولا عبايه ولا جلال
ترى الوقت الان 3ونص العصر توقعت الكل نايم الان

نزلت رهف تدور لمى في الحديقه
على فكره فيصل الي وصل الكيس لعند غرفة رهف بعدها لمى اخذتها منه
والي رمه الورد في غرفة رهف هو فيصل ((خطيرر فيصل))

انززلت رهف ودورت لمى وقعدت تدورها لان بيتهم كبيير حييييل اهو بيتهم موجود جو البيت اساس والي حوالي البيت زرع وورد (( شكيت انه فيصل جايب لي الورد من حديقة البيت ههههه اكذب عليكم ))
رهف كانت تدور وتغني في نفس الوقت:هذا الي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولا كأنه شايفني
فيصل من وراها وكان يرقبها من اول من جات الحديقه لان كان في الملحق وسمعها تنادي لمى : من ذا الي مايعبرك قوليلي بس وانا اروح اذبحه
لفت رهف واهي مرتبكه : ف...يص...لل
يقلد صوتها ويلف وجها الجها الثانيه علشان رهف مو محلل له انه يشوفها >> محترم الاخ : اي فصولتك
كمل فيصل بجديه وقال : رهوفتي ابي منك الجواب انتي مسامحتني ولا لا
رهف وجها اححمر وخجلانه من فيصل وجرائته لها : ....................
فيصل بزعل وحط يدينه عى خصره وقام يهز بعصبيه : يعني مو مسامحتني
رهف نفس وضعيتها خجلانه اهي ودها تقول له مسامحتك بس : ................
فيصل شوي ويصيح حسبها مو مسامحته : رهف ارجوك والله مااعيدها وربي مااعيدها توبه وربي سامحيني رهف >>وسوه روحه يبكي
رهف شافت حالت فيصل الى كذا نست المستحه والخجل بأن تشوف فيصل حبيبها يصيح : >>تقدمة له وقالت :
فيصل حبيبي انا مسامحتك وربي بس مو عرفه وش اقول مستحيه منك بلمررره انت اكثير جريئ معي وانا استحي مرره وحساسه
وانت عارف هشي من يصير معك موقف محرج اصعد غرفتي ابكي ولا اقدر احط عيني بعينك فيصل
حاااول قد ماتقدر انه ماتحرجني وتخليني كذا مستحيه منك انت حاول وانا بعد بحاول مااصير حساسه ازياده
عن الازوم وحط في بالك انك ماهمه سويت ماني زعلانه عليك ابد
فيصل وهو منحرج من كلامها وكسره خاطره وفرحان مرره انه سمها تقو فيصل حبيبي اه بس : رهوفتي انت وش قلتي في ثاني كلمه قلتيها
رهف ارجعت استحت : فيصل انا مسامحتك
فيصل فهم انا ماتبي تقول : لالالالا قبل انا مسامحتك
رهف : فيصل
فيصل بعصبيه : لالالالا قبل فيصل وقبل انا مسامحتك في كلمه بينهم
رهف تضحك : ههههههههههه كذاب مافي ولا كلمه
فيصل يوم سمع ضحكتها شوي هداء : فديت الضحكه وراعيها يجعلني امووت فداك ياروحي
رهف بتموووت خلاص >> بدلع : صوصي وش قلنا
فيصل انسدح على الارض خلاص بينتحر : يلببببببيه وشو ذا صوصي انا ماقدرت على كلمة حبيبي تقولين صوصي
رهف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
فيصل مسك قلبه : يمه قلبي ييييييييييييييييييييييييم مممممممممممممممممممممه قلبي
رهف خافت ودموع متجمعه في عيونها زنزلت حق فيصل : بسم الله عليك وش فيك فصول
فيصل يبي يخوف رهف عليه : اه اه قلبي
رهف خلاص بكت ماتدري وش تسوي : فيصل وش تبيني اسوي وانت وش فيك توك وش زينك وش قلبك >>وتشهق من البكاء>>
فيصل خاف على رهف : اه ابي بوسه على قلبي منك تنسيني امي وابوي
رهف مسحت دموعها وقامت:ياقليل الادب >>اضربته على صدره ومشت
فيصل ودموعه في عينه من كثر الضحك : هههههههه رهههههههههف هههه وقفي
رهف وقفت بعصبيه : نعم
فيصل مبتسم : نعم الله عليك خلاص عااد ولا تزعلين انا بعطيك البوسه بس مو الان اذا تزوجنا في غرفتنا بعطيك بوسات وضمات وكل الي تبين
بس الان مابيك تزعلين علي وانا بحاول قد مااقدر اني مااحرجك وتراني ادره بنفسي اذا الواحد شاف الي لابس احمر لازم يتغزل فيها
رهف قاطعته وهي شوي وتذبحه : ياقليل الادب فيصلوه ولله اعلم عمي عليك وانا اصلا مثل ماقلتلك مو زعلانه عليك انت مهما تسويه فيني ماراح ازعل منك ابد ابد
فيصل : مراح تقدرين تقولين حق ابوي عن حبيبك فصولتك>>ومد لها لسانها
رهف عصبت ونست نفسها وتقدمة حق فيصل وضربته على رجله وهجت داخل البيت
فيصل يضحك : هههههههههه عسل على قلبي



وش رايكم في اول بارت قدمته لكم ؟؟؟
اتمنى نال اعجابكم
اختكم في الله : محبوبة المجتمع



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 17-05-15 الساعة 09:55 AM
Hebat Allah غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 07:03 PM   #3

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

* البارت الثاني ***

يوم الاربعاء
خالد يكلم جوال
خالد:سلااام
سلطان ولد عمه:وعليكم السلام
خالد:شخبارك سلطوني
سلطان : اولى انا تمام
ثانيا كم مره قلت لك لاتقول سلطوني انت تفهم من وين من راسك ولا من خشمك
ثالثا والاهم بس زوجتي الحبيبه هي الي تدلعني
رابعا وشو اخبارك ؟؟
خالد:ههههههههههههه ول ول وش هوله المحاضره هاذي قل لا تقول وبس وانا تمااام
سلطان:لو اتكلم من هنا الى يوم الخميس مافهمت
خالد:وش اسوي حبيبتي احبك ولاني قادر ماادلعك
سلطان:هههههههههههههه اقول لا يكثر وينك
خالد:البس علشان بروح بيت جدتي وانت مش رايح
سلطان:الى بروح وش رايك تمرني
خالد بمزح ودلع:اوكي حياتي بس دقايق احط لي روج احمر ومنكير برتقالي
سلطان بقرف:الله يقرفك خلصني بس انت ومزحك ذا
خالد:هههههههههههههههههه طيب مسافت الطريق جهز حالك
سلطان:اوكي سلام
خالد:ياهلا



في بيت الجده

>>معلومه او ملاحظه>> ابو بندر عايش معه امه وابوه في البيت لان هو الكبير
بو بندر _بوفيصل_بو رهف الله يرحمه _ام محمد..ترتيب العيال


في غرفة فاطمة

فاطمة تكلم جوال:حبيبتي والله الكل بيطلع اخواني وعيال عمي بس البنات وزوجات عماني بس بيكونون في البيت
غيداء:متاكده فطوم يعني مااكون قثه
فاطمه:لا حول الله فكيني غيداوه تعالي ماراح تصيرين قثه اصل البنات يموتون عليك
غيداء تفكر:خلاص بمر عليك الساعه 8وربع
فاطمة:اوكي حبيبتي احتريك
غيداء :يلا قلبوو سلام
فاطمه:ياهلا والله


اما في بيت ابو فيصل الكل بيطلع بيروح بيت الجده لان الكل بيتجمع يوم الاربعاء

ام فيصل وابو فيصل بسياره واهم ريحين من العصر ولا قالو حق رهف لان هي نايمه فلذ ماحبو يصحونها لين تصحه ويجيبها احد من العيال
فهد طالع معه ربعه بيجي بعدين
فيصل بيتروش وبيروح


اما في غرفة رهووووفه الحلوه
صحت من النوووم وتروشت وبدلت ولبست ذاك البس الارنج وستشورت الشعر وخرابيط الميك اب
مو لازم اوصف شكلها لان هي حلوه وبتعب لو بوصفهاا لكم

لبست عبايتها الكتف والطرحه وفي يدها النقااااب والشنطه
وهي تمشي في الدرج سمعت فيصل يكلم جوال ويقول:خلاص انا بجيب رهف معي ولا يهمك يبه اوكيه
خلاص ماراح اسوي فيها شي اذا جات لكم سألوها اذا سويت فيها شي ان شاء الله يبه تامر على شي في عيوني رهوفتي
هههههههههههههه طيب خلاص لاتعصب معه الف سلامه
يوم سكر قال:والله ابوي عسسسسسسسسسسسسسل
رهف التفتت عليه ولفت الطرحه ع وجها:شخبارك فيصل
فيصل:تمام ياروح فيصل انت
رهف استحت من كلامه وقالت:فيصل وش قلنا
فيصل بغباء:وش قلنا
رهف تذكره:مو قلنا تحاول ماتحرجني علشان ماستحي منك
فيصل:ياقلبي ابيك تتعودين علي علشان اذا جاء يوم دخلتنا ماتستحين
رهف شوي وتموووت من جرائته:اييييييييييييييييي� �يييييه >>نزلت من الدرج وركضت الصاله
فيصل:هههههههههههههههههههه� �
نزل وراااها
فيصل:تعودي حياتي تعودي اوه نسيت اقولك يقول ابيوي اهم راحو بيت جدتي ويقلون انا اوصلك واذا سويت فيك شي او تحرشت فيك قولي بس حق بابي ويأدبني
رهف بهمس مايسمعه ولا احد بس نفسها:انت مايئدبك الى ازواج
فيصل بعشق لان سمعها:اذا بيئدبني الزواج من اليوم بروح اخطب قلبي
رهف خاافت ونست انه هي قلبه وشهقت وقالت:من قلبك فيصلوه
فيصل يبي يوترهاا:مالك دخل والان باخذ عمي وابوي وجدي وزوج عمتي والعيال وبروح اخطبها > ماشاء الله العيله كلها >
رهف قامت تبكي وركضت تبي تروح غرفتها لان خلاص ماتحمل تشوف فيصل معه زوجه غيرها والي احلمت فيه يضيع>>بس يد فيصل اسرع ومسكتهاا لان سمعها تبكي
فيصل:ههههههههههههه وش فيك ياخبله تشكين في احد في قلبي غيرك
رهف بهمس:لا
فيصل مبتسم:اجل ليه تبكين
رهف بعصبيه وصرااخ وبدون شعور قالت كذا:لاني خلاص ماتحملت كلامك واني اشوفك ((وغصت في كلمتها ))معه زوجه غيري انت الي حلمت فيك تضيع مني كذا والله امووت
فيصل ضم رهف لصدره وهدئها وشالها من على صدره وقال:خلاص رهف اذا انت كذا بتقعدين تبكين وتصارخين وتعصبين خلاص انا لساني ماراح يطب لسانك ابد لين اطلبك من جدي
رهف استحت : ...................
فيصل:اوكيه رهف روحي البسي علشان اوصلك معي بيت جدي
رهف:انا مخلصه بس بجيب جوالي لان هو في الشاحن
فيصل:اوكيه انا في السياره

[ رهف في دورها بعض الاحيان بتكون شخصيتها طفوليه فتعودو عليها شخصيات رهف متاقضه
مره شخصيه خجوله
ومره مررحه
ومره فرفوووشه
ومره بس تضحك
ومره تشوفونها كانها بيبي فيييييييييييييييييس ]

في سيارة فيصل
ركبت رهف قدام توه بيحرك الى رن جوال رهف بنغمه هذه الي شايف نفسه
هذه الي شايف نفسه
ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهنالك ولا كانه شايفني
وينه كلامه في الدب.......................اخر

ردت على الجوال وفيصل حرك السياره

رهف بهمس:الو
ريما:اهلين وسهلين وبوسه على الخدين شو اخبارك
رهف ضحكت على خبالها:اهلا وسهلا بك انا تمام انت وش اخبارك يادوبه
ريما:عدال يالعصقول المخمه الي في بيتنه احسن منك انا تمام وبعدين انت وش بك تتكلمين بهمس وش عندك
رهف بهمس بعد:انا في السياره
ريما ضحكت وضحكه وصلت حق فيصل:انتي في سياره حبيبك فصول((ترى فيصل سمعها لان صوتها عااالي شوي))
رهف بصوت عالي:وجع>>حست على حالها وخفضت صوتها<<وجع يوجعك
ريما:ويوجعك معي قولي امين
رهف بصوت يسمع في فيصل مو مثل مساع بهمس:ان شاء الله عدويني
فيصل وريما:اميييييييييييييين
فيصل ريما رهف : ههههههههههههههههههههههههه ه
رهف:اوكي قلبي بتجين بيت جدي اليوم والله فطوم بتستانس عليك مررره
ريما:طبعا بجي استنيني اوكيه
رهف:اوكيه قلبي انا بوصل وبروح اسلم على جدي >> وطولت صوتها علشان فيصل يسمع << وبكلم عمي عندي معه كلمة راس وبعدين بجيك اوكي
فيصل ابتسم : .....................((فهمها فيصل خطير))
ريما : اوكي سلااااام
رهف : هلا وغلا حيييياك قلبوو

فيصل الى الان مبتسم : اولى ليش تقولين حق المتصله قلبي وانا لا وبعدين بس انا تقولين قلبي انا قلبك ولا موجود فيه بس انا
ثانيه وش تبين في ابوي ؟؟؟؟؟؟؟؟
رهف ابتسمت:اولى مو انت قلت لسانك مايطب لساني وبعدين كيفي اقول قلبي ما اقول انا حرة نفسي مابعد اصير ملكك علشان تتحكم فيني
ثانيا مااالك شغل ابي عمي في موضوع يمه لازم تتدخل
فيصل عصب وداس على >>ماادري ذا وش يسمونه ((المهم الي تكون تحت رجل السوق ويدوس عليها فهمتو))
رهف ضحكت على عصبيته بهمس مايسمعه فيصل : فديت الي يعصب هههههههههههههههه



في بيت الجده
وفي غرفه فطووم

فطوم تكلم غيداء على الجوال:
غيداء:فطوم انا وصلت تعالي دخليني البيت
فووم:بلى هذره ودخلي انتي لحالك
غيداء:فطيمووه انا اول مره اجي بيتكم ولا ادل غرفتك
فطووم:ولا مافيني حيل انزل اسمعي انتي ادخلي البيت اوكي
غيداء:اوكي
فطوم:ادخلي الباب بعدها بتشوفين حديقه وش كبرها وفي وسط الحديقه بيت فتحي البيت واذا فتحتي البيت اصعدي الدرج كله سيده الييين الطابع الثاني وبعدها لفي يسار
في غرفتين جنب بعض ادخلي اليمين اوكيه ادخلت المعلومات مخك ولا اعيد
غيداااء : ول ول ول رااسي قلتي مو صفات البيت كله بس علشان ماتبين تنزلين صدق انتي فسله ((فسله يعني كسلانه : مهمله :شي زي كذا))
اوكي سلااام
فطووم:باي

دخلت غيداء البيت وصعدت الدرج ولفت يسار وشافت غرفتين جنب بعض بس ماتدري وين تدخل من كثر هذرت فطوم عليها نست اي غرفه تدخل ودخلت على الله الغرفه على اليسار
((وهي غرفة ولا اقول لكم مش قايله موتو حره))
تابعووا ؟؟؟؟


Hebat Allah غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 07:05 PM   #4

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكملة البارت الثاني ـ ـ ـ >

اما في غرفه بندر في دورت المياء((الله يكرمكم)) يتروش
طلع من الحماام شاف وحده دخل غرفته حسبها فطوم او رزان او روان لان مثل الجسم كلهم
وهي فاسخه عبيتعها ولابسه تنوره فوق الركبه جنز وبلوزه بدون اكمام برتقاليه وفيها ورود تجنن ومن خرابيط الميك اب حاطه نعوووم حيييييييييل
وتدور في الغرفه تدور فطوم ((اكيد عرفتوها غيداء))
بندر طلع من الحمام ولف فوطه على خصره
وصدره وبطنه وسيقانه كلهم طالعين يدوم الفوطه مقطيه ربع فخوذه
وتسحب وحط يده على عيون البنت الي قداما ((يحسب اخته الولد)) : وش تسوين فطوم في غرفتي اعترفي
غيداء تربصت في مكانها معرفت وش تسوي >>انا دخلت غرفة الاولاد يويلي من غرفته هاذي بندر او سلطان
يويلي كأن توه طالع من الحمام ((واتم بكرامه)) لان يده فيها مويه <<شوي وتبكي غيداء وطلع صوت البكه حقها
بندر استغرب وش فيها ما تحركت فطوم ولا بعد وتصيح وش السالفه في احد من اهل البيت صار فيهم شي ولفهاا عليه وقال : فطوم في احد من البيت صايله شي
غيداء حاطه يدها على وجها ولا تتكلم
بندر ضم غيداء على اساس فطوم : بس فطوم اهدئي وقولي وش فيك احد مضايضكك احد مزعلك تكلمي >> الهيئه كانت هيئه فاطمه لان نفس الشكل
غيداء بعدت عنه وشالت يدها من على وجهاا
بندر تصرقه ونصدم من هاذي الي ضميتها لصدري:مين انتي وش جايبك غرفتي >> وبعدها عنه
غيداء مسحت دموعها وهي مستحيه من لبسها ومستحيه من هو كمان لان ماعليه ولا شي غير الفوطه ((او المنشفه))
غيداء تتعتع : ل...و سمح....ت ا.بي ااااط...لععع ( الترجمه (( لو سمحت ابي اطلع ))
بندر رحم حالها وجاب لها مويه : تفضل ومراح اطلعك الى وتقولين لي وش جابك هنا غرفتي
غيداء تتعتع : او تقطع في الكلام )) : انا اب...ي ا.دخخخخخ...ل غ..رفة ف...اط...مه وج...يت غر..فت...ك (( انا ابي ادخل غرفه فاطمه وجيت غرفتك ))
وتكمل : انا صديقتها غيداء وربي ماكان قصدي اجي غرفتك وانا اول مره اجي هنا ولا ادل وين غرفة فاطمه هي قالت لي اتعالي الدور الثاني والغرفه على اليسار ودخلت الغرفه الي على اليساره
والله اخوي اسفه انا ولا راح اعيدها وانا الان بتصل على ابوي يجي ياخذني ولا راح اجي هنا مرره ثانيه ابد ابد علشان مااضايقتك مره ثانيه > وقامت البست عبيتها وتنقبت وتوها بطلع مسكها بندر <<
بندر ابتسم ابتسامه ذوبت غيداء ونصدم من كلامها الكثير وكيف صدق خايفه انه اسوي فيها شي :لا غيداء عاادي بلعكس ماضيقتيني ابد وكل يوم تعالي وغلطي ودخلي غرفتي ههههه امزح معك
لا غيداء روحي حق فطوم يمكن الان تحتريك وانسي السالفه وانا مراح اقول حق فطوم الي صار
وفرصه تسعيده الي شفناك فيها واسف اني ضميتك انا حسبتك اختي فطوم واسف على اسلوبي معك وبرضوا اسف على اني ماعلي ملابس وعاشت الاسامي والان روحي حق فطوم وارجو اني ماضيقتك
غيداء بهمس : شكرأ
بندر:العفو وانا اسمي بندر اخو فطوم الكبيره
غيداء ابتسمت وهي الى الان خجلانه من شكله وتوها بتطلعت
بندر:غيداء غرفة فاطمه الي جنب غرفتي مو هاذي مرره ثانيه لا تغلطين اذا غلطتي يمكن اتهور فيك
غيداء كانت جنبها المخده (( الوساده )) ورمتها ليه وطلعت وهي معصبه
بندر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

في غرفه فاطمه
فطوم:وش فيك تأخرتي ياخبله ....................
غيداء فصخت عباتها ونقابها وشنطه وخلتهم على جنب وطبت على فطوم ضرب دقيقه بدهر (( الناس تقول ساعه بسنه وانا العكس ))
فطوم تحاول تقوم من على السرير:وش فيك تضربين وخري عني يادوبه
وخرت عنها بعد ماعطتها ذاك الضرب والعظه على يدها من اسناني:ياحماره وشلون تقولين انه غرفتك الي على اليسار مو اليمين
فاطمه مصدومه : لايكون دخلتي الغرفه
غيداء:اي ياحماره
فطووم:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه لايكون شافك بندروه وبعدين لا تقولين حماره هي
غيداء:لا تضحكين وايه>>خدودها حمره<<شفت بندر في الغرفه وبقول حماااره ياحماره
فطوم:يعني بندر شافك شافك
غيداء وخدودها حمرا : ايه ((وقالت السالفه كلها من طق طق الى السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوووو خخخخ ))
فطوم قامت من على السرير ووقفت فوق السرير وقالت وهي مصدومه : انت وش تقولي وش تخربطين من صدقكك انت
غيداء هزت راسها :..با ايه..:
فطوم : هههههههههههههههههههههههه انفجرة من الضحك
فطوم اركضت وطلعت من الغرفه وراحت غرفة بندر
دخلت عليه ومن شافته ضحكت
فطوم *بندر:هههههههههههههههههههه ههههه
بندر:قالتلك
فطوم مسويه روحها معصبه بس ماقدرت الابتسامه على وجهاا : اي قالتلي وانت ياقليل الادب وش هلجرائه
بندر:والله ماادري واعتذرت منها فوق ثلاث مرات
فطوم:قالتلي البنت مسكينه الان مستحيه ودخلت علي ودخلت علي ضرب بدال السلام وعضتني في يدي من المستحه>>وورته يدها
بندر:ههههههههههههههه قويه هل غيداء
فطوم:اقول انطم لا اقوم لك
بندر بجديه:فطوم
فطوم بجديه بعد :سم
بندر :سم الله عدوك يارب وعدوي انا البنت ادخلت مزاجي وابيك تجيسين النبض حق غيداء
فطوم بخبث:حب من اول نظره نقدر نقول
بندر يسحب فطوم ويطلعها برى قرفته:اذلفي عني وردي علي
فطوم تضحك:هههههههههههه اوك


في سيارة فيصل
تو بتنزل رهف بس تذكرت ماقالت حق فيصل شكرا:فيصل شكرا تعبتك معي
فيصل ابتسم:لا شكر على واجب كل يوم تعالي
رهف استحت وانزلت بس يد فيصل اسرع ومسك يدها
فيصل:احبك>>وخر يده علشان تروح
رهف خجلانه مررره وببسرعه سكرت الباب ودخلت جوه
فيصل:هههههههههههه ياحبني لها
صفط السياره في الكراج حق البيت ونزل وراااح يسلم على جده وعمه ويدعي في قلبه انه رهف ماتقول حق ابوي شي وهو وتأكد %100% ماراح تقول بس خايف يزل لسانها


في غرفة فطوم
فطوم:ماعليك من بندورر وترى يسلم عليك سلام كثير كثير ((تتكلم بطريقة البدو))
غيداء مستحيه:الله يسلمه يلا خلينا ننزل
فطوم تناظرها بخبث:انت تفكرين دخول الحمام زي خروجه((الله يكرمكم)) اول شي تقولين وش رايك في بندوره
غيداء بغباء متصنع : من بندوره تقصدين الطماطم الي ناكله لا ابشرك وش خلاته ابوي يشتري لنا من ال........
فطوم قاطعت كلامها:بلا غباء زايد غيدائوه وش رايك بخوي بسرعه ردي وبدون خجل
غيداء : حلو مافيه شي لييه تسئلي
فطوم : لان هو قال لي انت دخلت مخه وانا الان اجيس النبض اذا انتي موافقه ولا لا افهمي عاد مااقدر اوضح اكثر
غيداء خجلانه وقعده تفكر هل بتوافق ولا لا : ..................
فطوم كنها عرفت وشو تفكر في غيداء : بندر عمره23سنه وانتي 22سنه فرق بينكم سنه وحده بس واهو كشله دخل عقلك وهو بعد دخلتي عقله واذا انتي مو موافقه وفي بالك احد ثاني قول لي وانا اقول حق بندر مافي نصيب
غيداء بخجل ماعمري شفته:..........م.............ووووو...... ا........ف .................ق.................ه
(( والله ضلت مده لين قالت موفقه تقول >م<وتضل سنه بعدين تقول >و<وتضل سنه ثانيه والله حاله )) >> الكلمه موافقه
فطوم قامت تنطط وتزقرط (( كللللوش )) كككككككككككككككلللللللللل لللللللللللللللوش الف الصلاة والسلام عليك يارسوال الله محمد مبروح اخيرا بيصير عرس في العايله وبتجين تسكنين معي في بيت واحد
غيداء بخجل شوي:ههههههههههههههههههههه� �ه اووص اسكتي وخلينا ننزل تحت
فطوم:هههههههههههههه مشينا مرت اخوي
غيداء صيره طماطه خدودها:.......
ونزلوووا



رهف انزلت ع طول بتقول حق عمها عن الي سوه فيصل بس قالت مسكين خلاص مراح اقول له كسر خاطري >> والله اانت المسكينه يارهف انت تخافين عليه وهو ابد 24ساعه يحرجك
دخلت المجلس كان فيه جدها وعمها وفيصلللللللل وعمها بو بندر
سلمت عليهم وجلست جنب جدها
قال عمي ابو فيصل : عسى ماضايك فيصلوه
رهف تطالع فيصل وفيصل يترجاها ماتقول شي : ههههههههههه
ابو محمد الجد : انت قولي لي وانا امصع رقبته لك
فيصل يتحسس رقبته:............
ابو فيصل:بتنقطع بعد شوي من سكوت رهف انك مسوي لها شي
رهف بسرعه:لا عمي فيصل ماسوى شي ابد بس قال لي انه بيوصلني وركبت معاه ولا كلمني ولا قال لي شي ابد ابد
فيصل يتنهد:شفتوا كيف ضلمتوني وانا ماسويت شي
رهف عطته نظره من عيونها الحلوه : وانا اشهد ماسوى شي
فيصل فهم قصدها وكتم ضحكته : هه ...........
وتركتهم رهف ودخلت جوه تشوف جدتها وزوجات عمانها والبنات ...



في بيت الجده جوه كان موجود
ام فيصل ولمى
ام بندر وفاطمه وتوائم رزان وروان رغد
ام محمد شيماء ومحمد

في جهة البنات كانو يلعبون ويضحكون ومزاح وهذره ومن هسوالف
كانو يتحدون من اكثر وحده تضحكهم
فاطمه نقزت :انا عندي نكته
البنات:قولي
فاطمه:في واحد دخل بقاله قاله :
عندكم بيبسي ابو ريال
قال البياع نعم
قال له : بكم ؟؟
البنات:هههههههههههههههههه� �هه
فاطمه:مدرس يأسل طالب كم عمر ابوك
فقال له : ............ماادري بس هو عندنا من زمان
البنات ماتو من الضحك:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
فاطمه:فيه واحد سافر معه اهله بعد الامتحنات
وقال لصديقه : "اذا طلعت النتيجه اتصل علي وعلمني النتيجه ،
اذا انا صاقط في الرياضيات قل يسلم عليك رياض
و اذا ساقط في التاريخ قل يسلم عليك توفيق ومثل كذا .
المهم يوم اطلعت انتايج اتصل خويه وقال " ترا الشباب كلهم يسلمون عليك".
البنات والعجايز كلهم:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
رزان:في عجوز في محو الاميه كتبت المدرسه رقم (11) على السبوره وجلست تبكي العجوز
قالت لها اشفيك ياعجيز
قالت تذكرت سيقان المرحوم !
رزان:ثنين محشيشين شافوا حادث
وراحوا المحكمة يشهدون
سأل القاضي الأول : وشلون صار الحادث ؟قام وفصخ عقاله وحطه بالنص وطلع بكت الدخان وحطه جنبه وطلع ولاعة وحطها وفصخ نعاله وحطها على جنب
قاله القاضي وش تسوي ؟
قال : شف هذا الدوار يقصد العقال والولاعه الرجال والبكت السيارة وقام يوصف وبعدين سأله القاضي : والنعلتين إللي هناك ؟
قال: هذا أنا وخويي واقفين عند الحادث ؟
رزان:سعودي شرا بقاله من لبناني مامشى السوق
سأل اللبناني كيف تكسب الزبون قاله بسيطه أنا افرجك : دخلت وحده سألت عن الشوكولاته قالها اللبناني
مو معقوله حلوه وبدها حلو فاشترت بدل الواحد اثنين دخلت ثانيه تبي
تفاح قالها تفاحه تسأل عن التفاح أشترت كرتون كامل
قال اللبناني الان دورك دخلت وحده تسأل عن حليب قال السعودي
مو معقوله بقره وتسأل عن حليب
((طبعا اهم يضحكون بس انا اقول النكت بعدين اخلي الضحكه والله اهم من بين كل نكته فاطسين من الضحك))
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

روان : مدرس يسأل الطلاب اللي يحس إنه غبي يوقف ..
وقف واحد من الطلاب ..
سأله المدرس : أنت غبي ؟
قال لا والله بس قلت مالها داعي توقف لحالك ..

روان : محشش يحقق معاه الضابط يسأله وين ساكن؟
قاله: مع أخوي.
قال الضابط:وأخوك وين ساكن؟
قاله:معاي.
عصب الضابط وقاله:أنتوا الاثنين وين ساكنين؟
قاله:مع بعض.

روان : استاذ علوم يسأل محشش !!
ليش نشرب الشاي ؟؟
قال المحشش : يعني بالعقل في أحد يقدر ياكل الشاي
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

جا الدور على غيداء:لا طالعوني انا ماعندي نكت
البنات :الا عندك
غيداء تفكر: امممممممم واحد قال لأبوه يبا مدرسنا خبل أمس يقول 3+2=5 واليوم يقول 1+4=5
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
غيداء متفشله ومتندما على النكته البايخه الي قلتها:ليش تضحكون والله انها تفشل ولا تجاملون
رهف:بلعكس غدووو تجنن النكته ويلا بلا دلع زايد وقولي نكتتين ثانين
غيداء:محشش اتصل على ناس قال: بيت فلان؟ قالو لا قال
اجل ليش تردون
غيداء:وحده حلمت أن محشش يلحقها قالت له وش تبي؟ قال مدري عنك أنت اللي تحلمين

غيداء:محشش وقفه المدرس وقاله أكتب رقم (11) المحشش كتب (1) وجلس يفكر...
قاله المدرس: ما تعرف تكتب (11)؟!..قال المحشش: اعرف اعرف بس
ناسي الواحد الثاني على اليمين ولا على اليسار
البنات والعجايز:هههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه

فطوم:هذا نكتتك بايخه مثل ماتقولين وقلتي 4 نكت لو نكتك حلوي كم قلتي
البنات:مئه على غفله ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

رهف:شايب حب يجدد حبه لزوجته العجوز ؛
قالها : وش رايك نعيدأايام زمان؟
أبنزل عند باب البقاله ونتقابل هناك واتغزل فيك
حبت العجوز الفكره ونزل الشايب وقعد ينتظر ساعة ساعتين ثلاث ساعات ولا جت العجوز
رجع للبيت لقاها قاعدة تبكي سألها وش صاير؟
قالت ابوي ماخلاني اطلع (:

الجده والبنات وزوجات العم:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
الجده:قربله على ابليسك يارهوف تصدقين جدك سوه كذا بس مانزلت له وقلت له ابو ماخلاني اطلع:-)
الكل ماعده الجده:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه احلى يالحب
الجده اخدودها مورده:...................
رهف كملت وفي راسها فكره : قروي دخل شركه قال وين المدير قالوا المدير العام, قال لا ذي السنه

رهف : بخيل مات لقوا رساله في جيبه كاتب فيها متسبح لا تغسلوني
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
رغد الي عمرها خمس سنوات بتقول نكته:ثي محثث يثول لثاني تصدق تثبه الحمار قل قول ماثاء الله ((فيه محشش يقول للثاني تصدق انك تشبه الحمار قال الثاني قول ما شاء الله ))
الكل: خطيره ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

رهف قالت بصوت واطي بس يسمعه البنات : بنات اشرايكم نروح حق جدي ونقول حق عمامي النكته ونشوف رد جدي
البنات ماعد غيداء:اوك
رهف:وش فيك ماتقولين اوكيه
غيداء ماتبي تروح لسببين 1_لان ماتصير لهم ووش دخلها ترز الفيس
2_ماتبي تشوف بندر من عقب الي صار
غيداء:لا ماني برايحه روحوا انتم
فطوم اسحبت غيداء من يدها وعرفت وشو تفكر فيه وقالت بهمس : انت من اهلنا ولا تسوين روحك غريبه وثاني انت معي ماراح يشوفك بندوره وروحي ذلفي لبسي عباتك

في المجلس
كان في الجد وابو فيصل ابو بندر وفيصل وبندر وخالد ((وفهد بيج بعدين))

طقوو البنات الباب وقال الجد :ادخل
ادخلو البناب بس غيداء من شافت بندر جات بتطلع بس مسكتها فطوم من يدها
البنات:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجد:خير يابنات وش جايبكم
رهف:ليه ياجدي ماتبينه نجلس معكم
ابو بندر:الى يابناتي تعالو اجلسو علامكم واقفين
غيداء جلست جنب فاطمة وفطوم جالسه جنب بندوره

>> ترى عند اهل الخبر مرره ايزي انه الصديقات يقعدوون عن ناس غرب فلا تستغربون انه غدو اجلست عند ناس غرب ايزي

ابو فيصل على اليمين والجد في الوسط وابو بندر على اليسار
رزان وروان ترززو قدام جدهم
رهف المسكينه((ههههههههههههههه تبون تعرفون ليه مسكينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))
مالقت مكان الى جنب فيصل
فيصل مبتسم:وغمززز لها واشر بيده انه تجي تجلس جنبه
رهف بلعة ريقها وجلست جنبه بهدواء:...................
فيصل:تو مانور المكان
رهف بهمس:منور بوجودكم
فيصل بولهاااان:فديتك
رهف استحت:ترى بقول حق جدي على الي تقوله لي كل شوي
فيصل:ماتقدرين ياحياتي وياعمري وياقلبي وياروحي انت
رهف ضربته على راسه بخفه وقامت وجلست بين رزان وروان
فيصل بضحك:ياحلوها من ضربه
الجد:وش فيك فيصل تضحك ضحكنه وياك
فيصل يخبي ضحكته:ااالاولا شي جدي
فطوم:جدي بقول لك نكته وبصرراحه قول رايك فيها اوكيه
الجد:قولي يابنيتي بس مو من ذيل النكت البايخه ابيها حليوه
ابو بندر بضحك:يبي النكته ابوي حليوه مثل ام محمد صح يبه
الكل ماعد الجد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
الجد بعصبيه:مالت مااقول قولي يافطيم النكته خلصيني ولا اقرائي على ابوك الفاتحه
>> بيقوم يذبحه خخخخخخخخخخ
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
الجد:ضحكتوا بلا ضروووس
فطوم:بدال الجد معصب واقول انا النكته لا ياشيخ خل احد يقول لك النكته انا مافيني حيل طق بلعصه
رهف:انا بقول ياجدي بس توعدني ماتعصب
الجد:ماني بوعدك وقولي
رهف :اسمع
عجوز حب يجدد حبه لزوجته العجوز
قالها :وش رايك نعيدأ ايام زمان؟
أبنزل عند باب البقاله ونتقابل هناك واتغزل فيك
حبت العجوز الفكره ونزل العجوز وقعد ينتظر ساعة ساعتين ثلاث ساعات ولا جت العجوز
رجع للبيت لقاها قاعدة تبكي سألها وش صاير؟
قالت ابوي ماخلاني اطلع (:

الكل ماعد الجد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
الجد اخذ العصى وضربها على راس رهف بخفه:ياقليلة الادب
فيصل مسكين في نفسه يقول:ياريتها فيني ولا فيك
فيصل يقول حق جده:حرااااام عليك ياجدي تضربها هي وش سوت بس قالت نكته
رزان:ياشباب تدرون ليش جدي ضرب رهف
الكل:لييييييييييييييييييي� �ش
الجد اخذ العصى ودخله في فم رزان:اسكتي ياملقوفه لا تفضحيني عند عيالي
روان:لان هو طبق النكته على جدتي.
الكل يطالع الجد :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه
فيصل:ياحليلك ياجدي
خالد:والله وطلعت رومنسي
بندر:هههه ههه هه ه والله جدي انت تحفه
سلطان : رووعه فديتك ياجدي ههههههههههههههههههه
الجد بعصبيه:قوموا عني لا ارتكب فيكم جريمه سكتوا عيالكم يا اولاد
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
ابو بندر كاتم الضحكه:هه خلاص بنددر سلطان اسكت ((ماقدر يتحمل وفطس ضحك))ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ابو فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
الجد ضحك معاهم لان تذكر يوم يقول حق زوجته كذا
قاموا البنات
فيصل غمز حق رهف
رهف عصبت وسوت له بيده اصبر بقول حق عمي
فيصل خاااف انا تقول لهم بس قال في نفسه:لا هي تحبني ماراح تقدر تقول تخااف علي
رهف جلست جنب عمها : عمي شوف((وقف قلب فيصل))شوووف فييييصل
فيصل:طاااح قلبه:.............
ابو فيصل:وش فيه فيصل
رهف:مافي شي بس اهو يقول لو تقولين حق ابوي يوديك البر ماراح يرضى صدق ماراح ترضاا لو قلت لك ودني
فيصل ارتاااح وتنهد تنهيدت ارتياااح : ................ (( حسبيله عليك يارهف ياانك خرعتيني ))
ابو فيصل:من قال الكلام هذا حبيبتي رهوف لو تقولين تبين عيوني ماتغلى عليها
وبعدين فيصل ليش تقول الكلام هذه حق رهف اني بردها لو قالت
فيصل توهق لان هذي كذبه من الحبيبه رهف : انااا.........ماااقلت
رهف شهقت:احلف ياعمري مو انت قلت لي مساع في السياره
فيصل فهم عليها بس حب يعاند : والله يبه ماقلت لها شي يبه اهي تالف من عندها وتصدقها
رهف زعلت من فيصل لان تبي تروح البر بس نقذتها فكره : ماعليك منه عمي بس انا حبيت اروح البر وشجعوني البنات وحطيتها في فيصل
فيصل : شف يبه كيف ظلمتني انت وبنت اخوك من اول ماقعدت
ابو فيصل :خلاص ولا يهمك نروح البر وش رايكم ؟؟؟
ابو بندر:والله نرفه عن انفسنا من ظغط الشركه
الجد:والله جبتيها يارهف
بو فيصل :خلاص نطلع يوم الاربعاء ونجي يوم الجمعه
الكل:اوكي
يوووووه نسيت اقول لكم البنات اطلعو مافي الى رهف
رهف قامت بتروح قال لها فيصل ((اهو بس حرك شفايفه))احبك
رهف استحت وطلعت


Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 07:06 PM   #5

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


_الوووووو
رهف:اهلين ديما
ديما:اهلين دبه انا عند البيت تعالي دخليني
رهف:طيب
قامت رهف بتروح وهي بتطلع بتفتح الباب
قال فيصل :وين بتروحي
رهف برتباك:بفتح الباب لصديقتي
فيصل:اهااا افتحي
افتحت رهف الباب وتنط ديما
ديما عصبت:ساااعه واقفه على الباب يامعشوقة فصولك؟؟
رهف بهمس:سكتي هو هنا
ديما ابتسمت ولا كنها تسمع رهف لان شافت فيصل:هااا عطيتيه الهديه ولا لسى تستحين حضرتك
رهف بتموت مكانها وسحبت ديما ودخلو داخل
فيصل ضحك:ههههههههههههههه اي هديه الي تتكلم عنها




اما داخل البيت يوم دخلت ديما ورهف
رهف جلست على الارض تسندت على الجدار وقعدت تصيح
ديما حز في خاطرها بعدين قالت عااادي خليها تتعود:ههههههههههههههههههه� � وشفيك يابنت الحلال عادي
رهف:اهي اهي؟؟هى هى هى ممممممم((يعني تبكي وتشهق))
ديما:خلاص رهوف ماصارت صياح كلها كلمه وطلعت مني
رهف قامت ومسحت دموعهاا وضربت ديما على صدرها وراحت داخل
ديما:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه مسكينه

((تنبيه سلطان اتصل على خالد واعتذر له وقال له لا تمرني عندي مشوار وبعدين بجي بيت جدتي))
دخل سلطان وشااف وحده تضحك لوحدهاا وقعد يطالهاا ومنهبل على شكلها وضحكتها النعومه
سلطان:.........................
ديما مانتبهت لسلطان مسكينه وستمرت في الكلام:لو انا منك كان استانست الله يرزقني بزوج يحبني واحبه ويكوون كذا رمنسي مثل حبيب قلب رهف اه بس
سلطان ماقدر سكت اقدر:سلامتك من الااااه
ديما تصرقعة مسكينه(هههههههههههههههه)قا لت في نفسها مين ذاا يمه لحقيني حسبي الله عليك يارهف خلتيني لوحدي:.......
سلطان بجرئه شوي:وين لسانك ياحلوه اكله القط
ديما تبلع ريقها مستحيه حييييل والمشكله لو تمشي من قدامه بتعطيه ظهرها وست ديما ارباع ظهرها مبين
ديماا:لو سمحت...روح
سلطان:اول شي قولي مين انتي واروح
ديما قالت في قلبها خلني اقول علشان يروح:انا ديما صديقة رهف.
سلطان:عاشت الاسامي ديومه. انا اسمي سلطان بااااي
سلطان راااح بس هو تخبه وراء الباب :
ديما:ياربي اخيرر راح قلبي جاء بيوقف بس بصراحه يجنن يالله لو يكون فاارس احلامي واااو
بس هو كثير جرئ بس انا عاادي احب الجرئين وحلو اسمه سلطان سلطوني سوسو سلطني والله قاعده اضحك على نفسي
يمكن يكون متزوج استغفر الله واتوب اليك..وراحت جوه
سلطان سمع كلامها وشاف ظهرها :علشان كذا تقول لي روووح
والله انها تجنن هي مو انا اه بس
((تنبيه :-الكل يدري انه فيصل يحب رهف علشان كذا مااستغرب سلطان يوم تقول ديما الله يرزقني مثل حبيب رهف))

وشو سالفة الهديه ??????????
وش بيصير بين سلطان وريما
وهل بيروحون البر
وش بيصير بين فيصل ورهف
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكل كان مبسوط
ريما تفكر في سلطان
رهف ودها تنتقم من ريما بس يوم قالت لها الي صار ارتاح قلبها
بس هي بعد تفكر بسالفة الهديه
وغيداء تفكر بعد في بندر
وعند الشباب
فيصل يفكر برهف
بندر يفكر بغيداء
سلطان يفكر بريما
الجد يفكر بلجده ونكته وده يطرد عياله ويروح لها
والجده مو مفتكره به

الكل راح البيت علشان بكره بيروحون البر


بعد ماالكل مشى البيت
في قرفة الجد والجده

تبون تعرفون وشو دار بينهم

الجد :وشلون يامره تقولين حق البنات
الجده :عرفة انه البنات راحو المجلس وجاو قالو لها
الجده: والله هم الي يقالو نكت وطلعت هاذي النكته
الجد :ودي اصدقك
الجده مستحيه:ههههههههههههه
الجد:وه بس تعال قربي جنبي
جات الجده جنب الجد
الجد:طفي النور
الجده:تح تح تح((صوت التطفيه))
ماراح اقول لكم التفصيل عيب



بكره الكل يجهز علشان بيرحون البر
بقول لكم من بيروح

بو فيصل وام فيصل وعيالهم((فيصل خالد فهد لمى))
بو بندر وام بندر وعيالهم((بندر سلطان فطوم والتوائم رزان روان ورغد))
والجد والجده
ام محمد بو محمد ومحمد وشيماء
واهم وحده رهوف

^ _ ^

في الصباح
في بيت بو بندر

بندر قاعد يصارخ يبي امه:يممه وينك فيه يمه يمه
ام بندر:خير وش فيك تصارخ
بندر ياخذ نفس :يمه ابيك في سالفه مهمه((يطنز)) فيها حياء او موت
ام بندر:اما عاد0حياء او موت قول بندر سالفتك ترى وراي تجهيزات حق البر
بندر برتباك:يمه مدري وش اقولك بس انا نويت اتزوج
ام بندر مصدومه من ولدها ياما قالت له تزوج وهو رافض والان بكل سهوله يقول بتزوج: ..............
^لا تعليق^
بندر:يمه وش بك ساكته ردي علي انا ابي اتزوج
ام بندر:من صدق تتكلم ولا انا اتوهم بأنك بتتزوج
بندر:ههههههههه لا من صدق بتزوج بتزوج
ام بندر:كولولولوش الف الصلاة وسلام عليك يارسول الله محمد كولولولوش .
بندر:هههههههههههههههههههه علامك يمه تهلهلين بعد ماصار شي
ام بندر:من الفرحه يمه((ودمعة عيونها))الله يوفقك يولدي
بندر فرحان من فرح امه:لا تبكين والا والله لهون عن فكرة الزواج
ام بندر تمسح دموعها بسرعه:لالالالالالالالالال� �لالالالالالالالا خلاص مسحت دموعي بس انت حاط بالك على احد معين ولا تبي انا اختارلك بنفسي
بندر حب يختبرهاا:انتي في احد في بالك يمه
ام بندر:اي يوليدي غيداء صديقت اختك فاطمه يحبيلها
بندر طار من الفرحه:خلاص يمه شورك وهداية الله متى الملكه
ام بندر ضحكة على ولدها المهبل:يوليدي مابعد نخطبها ولا نعرف رايئهم ولا اسئلو عنك بدري ياعمري
بندر:هههههههههههههههههههه� �هههههههه طيب متى تروحين تخطبينها
ام بندر:اسبوع الجاي يوم الخميس
بندر بصدمه:خيييييييييييييييييي� �يييير ليه الخميس الجاي خليها بعد مانرجع من البر
ام بندر:يامخفه انت اذا رجعنا من البر بكلم ام البنت ويوم الخميس نخطبها رسمي
بندر ببتسامه تذوب وتنهد:اه متى بس اتزوج
ام بندر:ماشاء الله من غير حالك
ومشت راحت تكمل باقي التجهيزات
وبندر راح ينام شوي


بيت ام محمد

تركي واهو يتأملها : حبيبتي فطرتي ؟؟؟
عبير : لا مابعد .. مشتيهة بيتزا !!
تركي بابتسامة : على صباح ربي ؟؟؟
عبير بضحكة : اي مادري شجاني لايكون أتوحم ؟؟
تركي قرب منها وضمها :تونا جايبين توئم ماشبعوك
عبير ووجهه مولع:...................
تركي يبي يضيع السالفة قال : تصدقين شهيتيني فيها .. يالله خلينا نطلبها سوى ..
ابتسمت عبير وحاولت تتناسي حركته ..

مشى تركي للتلفون وقال : اي نوع تبين ؟؟؟
عبير : اممممم .. تشيز ..
تركي : بس تشير ؟؟؟؟
عبير : ايه بس ..
تركي : اوكي ..
ودق على المطعم وشوي الا ردوا عليه وقالهم طلبها وطلب له أهو بيتزا ..
عبير فجأة : لحظة تركي ..
تركي يكلم الهندي : لحظة شوي .. (( والتفت عليها باستفهام .. وقالت : انت شطلبت ؟؟
تركي : بتيزا بالخضار ..
عبير : آه .. اوكي انا ابي معها بيبروني وخلها حجم وسط ..
هز تركي راسه ورجع يكلم الرجال وعدّل بالطلب .. الا شوي قال لعبير : يقول تبينها رفيعة ولا متينة ؟؟؟
عبير : رفيعة ..
وأول مارجع بيقول للهندي قالت عبير : متينه متينه ..!
تركي : عبير .. متينة ولا رفيعة .. ؟؟
عبير : متيييييييييييييييينة خلها تشبعني ..
تركي : مافيه متيييييييينة .. متينة وبس ماراح يمتنونها أكثر عشاننا ..
ورجع وقال للهندي ..
شوي الا عبير قالت : تركي تركي ..
التفت لها تركي واهو يقول للهندي : لحظة بالله .. (( وقال: ها ياعبير ؟
عبير : بيتزتك صغير ولا وسط ؟؟؟
تركي : صغير ..
عبير : لا خلها وسط بذوقها معاك ..
تركي : ههههههههه جوعك كفر .. (( ورجع للهندي وعدل بالطلب .. الا شوي عبير تقول : اسمع تركي !
وسع تركي عيونه فيها بطريقة خلتها تضحك وقالت : امانة قول لحظة ..
تركي يكلم الهندي : لحظة يالحبيب عندنا وحده تدلع علينا هنا .. .. شدخلك شتقول ؟؟
عبير : ههههههههههههههههههههه يسألك شقول ههههههههههههههه مب صاحي ..
تركي وأهو يضحك : شبغيتي ؟؟؟
عبير : دامك طلبت الخضار وسط خلاص خلي التشيز صغير لأن ماراح ناكله كله ..
تركي : زين ..
وأول مارجه للهندي قالت عبير : ولا أقولك .. !
أشر تركي بإيده لها تسكت وقال للهندي : أقول يالاخو .. كنسل الطلب ! اي كنسل كل شي .. كيفي يبه بطلت عاد .. يالله سلام ..
سكر السماعة والتفت لعبير الي تطالعه بصدمة وقال : قومي البسي ..
عبير : .... ليه ؟
تركي : باخذك للمطعم وهناك اتحيري واختاري زي ماتبين ..
عبير : ههههههههه تاخذني بس عشان نطلب خلاص قلتلك الي أبي ..
تركي : لا بنطلب ونقعد ناكل يمكن تشتهين شي ثاني مايندري انتي جوعك مستخف هالمره ..
ضحكت عبير وقامت بحماس وعيون تركي تتبعها .. أخذت عبايتها والتفتت تبي تقوله شي وبترت كلامها يوم شافته قاعد مكانه ويتأملها بطريقة استغربتها !!
قالت بضحكة : شعنده الأخ معجب ؟؟؟؟
تركي وأهو يسند ظهره على الكنب : آآآآآآه لو جت وراحت على الاعجاب كان احنا بخييييييير .. البلا لا صار قلبك ليل نهار متولع ..
ولع وجه عبير وقالت : ياقلبي لهالدرجة تحبني ؟؟؟
ضيق تركي عيونه فيها وقال : لا والله ؟؟ شرايك أجاوبك بتصرفاتي ؟؟
عبير بغباء : اي صح هذاك بتاخذني المطعم !
تركي : احلفي بس ..
عبير : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
ابتسم تركي ووقف واهو يغني :
القلب سلم لك أمـره في حالتي إنت أدرى
ياللي حنانك وطيبـك تنحط ع الجرح يبرى

شفـاف يانور عينـي حبوب قلبـك يبينـي
زهرة شبابي وسنيني تفداك ألفيـن مـره

الله لـمـا تّـكـلـم كنـك تغنـي ترنـم
الـورد منـك تعلـم والشاعر يضيع شِعره

حنون ربي يصونـك في طيبتك في عيونك
دنياك حبي وكونـك ياطيب عمري وعطره

فديت صوتك فديتـك شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتـك غلاك ياكبـر قـدره


تأملته عبير واهو يغني ويمشي ويفتح الدولاب ويطلع ثوب وفجأة التفت وقال : الحين مو من حسن التبعل انك تجهزين ملابس بعلك ؟؟؟؟
عبير : وشووووو ؟؟ بغلي ؟؟؟
تركي : عبيــــــــــــــــــر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير : ههههههههههههههههههههه شطرالك على هالكلمة طيب .. (( وصارت تطالع وجهه واهو معصب وتضحك أكثر : ههههههههههههههههههههههههه هههه توك تغني فيني شهالانقلاب ههههههههههههههههههههههههه هههه
ضحك من ضحكها وهز راسه وأخذ ثوبه وراح للشماعة يلبس ..
عبير واهي تلف طرحتها عند المرايه وتقول : دامنا بنطلع تركي ودي أمر على الصيدلية أبي شوية أغراض ..
تركي وأهو يصك أزاريره : ان شاء الله ..
عبير : واذا ماكان عندك شي ودي أمر بعدين السوبر ماركة ناخذ اغراض حق البر ..
تركي : ابشري ..
عبير:وودي شيوم وحمود عن رهف بنت اخوي
تركي:حاضر
عبير : هههههههههههههههه شعندك مع هالطاااعة ..
ابتسم تركي وقال : ينقص لساني ولا ارفضلك طلب ..
عبير : يابعد عمري ويلوموني فيك .. (( ومشت له بحبور وضمته وقالت : أحبـــــــك تركي ..
تركي بتنهيدة : وهذا بلى أبوك ياعقاب !
أبعدت عبير عنه وقالت باستغراب : حبي لك بلى ؟؟؟؟؟
تركي بابتسامة : مو بالطريقة الي انتي فاهمتها ..
عبير : أجل وشو .. فهمني ..؟
تركي : مافي شي عبير بس خلي يومنا يكتمل حلو زي مابدا حلو ..
عقدت عبير حواجبها تحاول تفهم قصده ... الا تركي قال : قلتي أحبك تركي ؟؟؟؟؟
عبير بابتسامة : ايه ..
تركي : المفروض أرد عليك (( وبغمزة : أحبــــــــك عبير .. ! وباسها ومشى واهي ميته بداخلها منه ..
انتبهت انه مشى عنها ووصل للباب .. سحبت شنطتها ونادت الشغاله تنزل العيال لها



Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 07:07 PM   #6

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


نسيت ناس وناس واجد نسوني
وأزعلت ناس وناس مقوى زعلها
إلا أنت يلي ساكن في عيوني
منساك لين أنسى الرياض و أهلها
تبي تعرف بدنيتي من تكون
أنت سعادة دنيتي وأنت أملها

بينها وبين فيصل مسجات

اهي قاعده وراء معه لمى الي نايمه في حضنها
بو فيصل وام فيصل قدام

رسل لها فيصل
وش قاعده تسوين
رهف:مااسوي شي
فيصل:كيف الحال عندك
رهف:مافي شي عمي ومرت عمي يسولفون قدام وانا وراء معه لمى النايمه
فيصل:هااااااااااااااااا لمى نايمه وين نايمه
رهف: في حضني تبيني انيمها على الكرسي مثلا
فيصل:خير خير خير خير خير خير خير خير خير خير خير خير
نايمه في حضنك رهوف شيليها نيميها على الكرسي حضنك لي انا وبس بسرعه نيميها على الكرسي
وخليني اشوفك منيمتها مره ثانيه في حضنك
حضنك لي انا وبس فهمتي انااااااااااااااااااااااا
رهف:اقول مالك دخل ولا تقعد تراسلني تراني مو محلله لك
فيصل:يوم رسلت وخلصت تقول ماني محلله لك اقول شلتيها ولا لا
رهف:لا ماشلتها ولاني شايلتها منت بعلى كيفك والله اذا ارسلت بوريها عمي
فيصل:ماما خفت الان قولي حق عمك وانا محلل لك ياعمري اليوم بخطبك ياحياتي
رهف:وشووووووووووووووووووو� �ووو
فيصل:مثل ماقلتلك
رهف:ماني موفقه ((وغفلة الجوال))
فيصل:كيف منتي موافقه ((غير قادر على الرسال الرساله))
اتصل عليها((الرقم الذي طلبته مغلق مؤقت الرجاء الاتصال في وقت لاحق))
انقهر فيصل وسكر جواله اهو الثاني

رهف قاعده تفكر اها علشان كذا يقول اذا خطبتك وافقي علشاني
يمه انا اصير زوجت فيصل طيب دراستي كيف يووووه


بو فيصل:وش بك يارهف ساكته وماسكه ذا الجوال
رهف:ولا شي عمي
بو فيصل:رهف يايبه
رهف:سم عمي
بو فيصل:سم الله عدوك يا بنيتي بغيتك في موضوع وانا وعمتك ام فيصل بنقوله لك الان علشان ماتنحرجين قدام الكل في البر اذا فتحت الموضوع
رهف فهمت انه موضوع الخطبه:تفضل عمي وعمتي وش الموضوع
ام فيصل:دام فضلك يابنتي فيصل ولدي وانتي متربيه معه وعرفه كل شي عنه وانتم محيرين لبعض والان حان الوقت الي نجمعكم فيه والان هو خطبك من جدك وجدك قال شاورو البنت اذا ماعندها مانع خلاص يتم كل شي
رهف:........................................... ... .........................
بو فيصل:يابنتي يارهف مهما كان جوابك برفض او بلى موافقه الكل راضي بقرارك ولا راح يغير شي وانا اعرف انكم تحبون بعض
ام فيصل:ها وش قلتي ياحلوه وبعدين وش بك ساكته كل هاذه يبي له تفكير اي او لا
رهف استحت:....................................... ..... ..................................
بو فيصل:نعتبر السكوت علامة الرضاء مثل مايقلون
رهف:بس دراستي كيف
بو فيصل:بس بنخطبكم حق بعض انتي تكونين في ثالثه جامعه واهو مخلص وماباقي غير سنه وحده وتخلصين وبعدها تسون الزواج على راحتكم
رهف:الي تشوفونه
بو فيصل:لالالالالالالالاابي تقولي بلسانك موافقه عمي
رهف انحرجت:موافقه عمي
ام فيصل:كللللللللللللللللللل� �للوش مبروك مرت ولدي
بو فيصل: هههههههههههههههه تو الناس على ذي الكلمه
رهف:هههههههههه الله يبارك فيك


هاذي في السياره الاولى


Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 07:08 PM   #7

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البرتي الخامس

في السياره الثانيه
فيصل وفهد في سياره

فيصل قلت لكم قاعد منقهر من اسلوب رهف
فهد قعد يهذر على راسه صرخ عليه فيصل:خلاااااااااااااااااا� �ااااص راسي انت ماتعرف تسكت ابد
فهد:شفتك متضايق وزهقان قلت ادردش معك
فيصل: محد شكا لك وانطم
فهد انقهر من فيصل ورجع الكرسي وراء وسكر عيونه:طيب
فيصل انبه ضمير ليه صرخ عليه بس سكت وانتبه على السواقه

في السياره الثالثه
خالد وسلطان في سياره (في سيارة سلطان)

سلطان:خويلد
خالد:بليز حبيبي لاتقول خويلد قولي خلودي ياسلطوني
سلطان:بلا مياعه واسمع
خالد:لبيه حبيبي
سلطان:انا ابي اتزوج
خالد سوا نفسه مصدوم وحط يده على فمه:لالالالالالالالالالال� �لا كيف كذا وانا وين اروح خلاص ماتبيني وين حبنا كل هذي السنين ياخاين ياكذاب سلطان لا تتركني انا حمال يااااي
سلطان:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه
خالد تكلم بمياعه:يااااي لا تضحك اقولك انا حامل((وياشر على بطنه))هنا في نونو صغير يقولك باااااااااااااااباااااااا ااااااااااا
سلطان:بابا ها ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
خالد: ((حط يده على وجهه يمثل البكه)):اهى اهى اهى لا تتزوج وتتركني والله انتحررر اهى اهى
سلطان:بلا مسخره لا يجيلك طراق
خالد:خلاص الشرع حلل اربع بس في سوال ممكن
سلطان:تفضل
خالد بدلع:انا احطلك روج احمر والبسلك فستان وردي وجزمه برتقاليه وسكيني اخضر ليه بتتزوج ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اهى اهى اهى
سلطان:خويلد بلا قلت ادب انا اتكلم جد قلتلك بتزوج وبعدين احمر وردي برتقالي احضر اشارت مرور على غفله
خالد:طيب حبيبي وش تبيني اسوي مثلا اروح اخطب لك
سلطان:ماقلتلك روح اخطب لا ابي اخذ رايك
خالد:اهاا
سلطان يقلد على خالد:اهى
خالد:طيب من بتاخذ
سلطان يفكر لو قلت حق خالد اني بخذ ريما صديقت رهف بيقول وش دراك عنها لالالا بقوله بخلي الوالده تدور لي واذا قلت حق امي اقولها ابي ريما
خالد:وين وصلت ياالخوي
سلطان:معك معك وش كنت تقول
خالد:من بتاخذ
سلطان:بخلي الوالده تدور لي
خالد:يعني مافيه احد في بالك
سلطان:لا مافي احد في بالي
خالد:توكل على الله وانا بعدك ترانا زهقنه من هل عزوبيه((بلى عياره))
سلطان: صدقت والله
خالد:مبروك مقدمه
سلطان:الله يبارك فيك عقبالك
خالد: امين

في السياره الرابعه
ام بندر و بو بندر ورغد في سياره

رغد تهذر على رأس بوبندر وبوبندر يضحك:ثف ذي الثياره مث حلوه
ثووووووووووووف الولد ثالع راسه اوه اوه((شف ذي السياره مش حلوه شوووووووووف الولد طالع راسه اوه اوه))
بو بندر:هههههه بس اجلسي عرفي تتكلمين بعدين تعالي قولي شوف شوف
رغد:انا اثف اتكلم نت ماثرف تثلم((انا اعرف اتكلم انت ماتعرف تتكلم))::رغد حرف التاء تحوله ثاء
بو بندر:طيب طيب
رغد تقلده:ثيب ثيب((تيب تيب))
ام بندر:بوبندر
بو بندر:سمي
ام بندر:سم الله عدوك بندر كلمني عن موضوع الزواج وش رايك
بو بندر:هذي الساعه المباركه الي الزوج فيها ولدي بس مقالك من بياخذ
ام بندر:هو مافي احد في باله بس انا قلت له ياخذ صديقت اخته فاطمه بنت ولا كل البنات ادب واخلاق وجمال
بو بندر:طيب اهو متى مكلمك
ام بندر:اليوم الصباح
بو بندر:خلاص اول مانرجع كلمي اهل البنت وشوفي لنا موعد
ام بندر:خلاص تم

في السياره الخامس
بندر فاطمه ورزان وروان في سياره

رزان وروان قاعدين يتراسلون على الجوال وراء في السياره
بندر يسوق وجنبه فاطمه

بندر:بنات بقول لكم خبر وش حلاته
رزان:اطربنه وشو الخبر
فاطمه:اكيد مثل وجهك
روان : اذا طلع الخبر مثل وجهه اكيد حلو الخبر
بندر:فديت اختي انا بس علشانها بقول الخبر والى انتم وجهكم وجه خبر حلو
رزان:قول خلصنا((ملاحظه:روان ورزان توائم بس روان متعلقه في بندر بشكل جنون فالان بندر بيقول خبر زواجه وشوفو صدمه روان))
بندر:بتزوج
فاطمه ورزان:صدق
بندر:ايه صدق
رزان فرحانه انه اخوها بيتزوج:مبروك
فاطمه: مبروك من بتاخذ((يعني تدرين من بياخذ ليه تسئلين))
بندر:الله يبارك فيكم باخذ صديقتك غيداء
روان:......................................... .... ..................
فاطمه:عرفت تختار ياخوي اخلاق وادب وجمال ودلال ويكفي انها صديقتي
بندر:اقول لاتقترين بس
بندر عرف ليه روان ساكته:روان مافي مبروك حق اخوك
روان بصوت مبحوح من البكه((نزلت نقابها على عيونها علشان ماايشوف دموعها:مبروك
بندر حاس انها تبكي:الله يبارك فيك
روان بقت طول الطريق تبكي بدون صوت ولا ترد على احد

اقول لكم بعدين ليه روان متعلقه فيه



وهنا ياتي السؤال؟؟؟؟


وشو سالفة الهديه
هل حق فيصل ولا &iexcl;&iexcl;&iexcl;&iexcl;&iexcl;&iquest;&iqu est ;&iquest;&iquest;&iquest;
فاطمه تفكر في الشخص المجهول منهوووووووو؟؟؟؟؟
خالد يفكر في الشخصيه المجهوله وكيف راح ياخذها ومنهي؟؟؟؟؟؟؟
فيصل ورهف وعدم الموافقه ولماذا؟؟؟؟؟؟؟((يمكن تخوف فيصل))
ومين الابطال الي راح تطلع في البرتي الجاي

كل هاذه بنشوفه في البر



Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 07:09 PM   #8

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البرتي السادس

الكل وصل البر وساعه الان 12الظهر
وطبعا هم حاجزين ثلاث خيم وحده حق الحريم مقابلها خيمة الرجاجيل وخيمة الشباب بس خيمة الشباب شوي بعيده عن الخيم النساء والرجال..
اول شي البنات عارضو يبون خيمه لاحالهم بس ماحد سمع لهم....((مساكين طنشوهم))

راحو الكل يصلون الظهر
الحريم خلصو الصلاء راحو يجهزوون الغداء حق الرجاجيل

عند البنات
لمى ورغد يلعبون برمل
رهف وفاطمه روان ورزان((روان الى الان ماتكلمت ساكته))

رهف:بتصل على ديما بشوفها بتجي ولا لا


توت توت توت توت تووووووووووت
ديما بصوت نوووم:الوووو
رهف:صباح الخير
ديما:صباح
رهف:كيفك
ديما:الحمد
رهف:وش بك نص الاجابه ماكلتها صباح الخير ماتعرفين تقولين قايله صباح بس والحمد الله قايله الحمد بس قومي قومي بسرعه تروشي وصحصحي من النوم وقولي لي بتجون البر ولا
ديما تذكرت سلطان:والله انا ودي اجي ودي مااجي اهلي بيجون اهلك عزمينا
رهف:بلا مسخره وتعالي والله الجو جنااان
ديما:جنان ولا حنان خخخخخخ
رهف:اقول قومي قومي البسي وتعالي البر ترى بيحطون الغدى
ديما:تيب تيب
رهف:بااي
ديما:سلام


عند الشباااب

خالد وسلطان اوصلو بعدهم بدقايق سلطان نااايم ((مسكين بتجي حبيبته اليوم))والله مايدري انها بتجي
فيصل:جوعااااااااااااااااا� � لحقوني
فهد:بموووت من الجوع واااااااااااااااااي
بندر:الحمد الله وشكر ماتكلون في بيوتكم
خالد:ناكل بس جعنا ياخي
فيصل رسل رساله حق رهف
((اوووريك شغلك يارهف...

رهف:لا رد
فيصل انقهر منها:طيب انا جوعااان
رهف:وش اسوي لك
فيصل:ابي اكل دبري لي اكل
رهف:الان بيحطون الغدى
فيصل:بس تصبيره
رهف:تيب تيب((تيب تيب يعني طيب))
راحت رهف حق لمى وعطتها شي في كيس قالت لها توصله حق فيصل وتجي بسرعه
راحت لمى حق فيصل رمت عليه الكيس بقوه ومشت
فيصل شاف الكيس ماكتوب فيه بالعافيه فتح الكيس تتوقعون وش بيلاقي





شبس

لالالالا

جالكسي

لالالالا

حلاوه

لالالالا

بيبسي

لالالالا

وش بيلاقي غير










طماطم وخياره وحده في الكيس

فيصل:شيفتني اطر عندها تجيب لي طماطم وخياره
(((رهف في الجها الثانيه تضحك ودها تشوف ردت فعل فيصل)))
فيصل:اعلمها كل شي بحسابه يارهف
تذكر سالفة الخطوبه وخاف عن جد ماتوافق رهف
بس تراجع لان رهف تحبه ومستحيل ماتوافق عليه
الله يستر...وتنهد اه
.................................................. .................................................. ...

الكل تغداء
الشباب والرجال لحالهم والحريم والبنات لاحالهم

الرجال اخذو لهم غيلوله
الشباب طالعين يتمشوون

عند الحريم والبنات يسولفون
مافي احسن من البر وناسه وسعة صدر وضحك
وسوالف كانو الكل مسوين حلقه وكلا يسولف مع الثاني

دخلت عليهم ام غيداء وغيداء وهيفاء ((هيفاء اخت غيداء اكبر منها بسنه))
الكل قام يسلم عليهم ام غيداء راحت عند الحريم وغيداء وهيفاء راحو عند البنات

ام فيصل:ياحيالله من جانه تو مانور المكان
ام غيداء:منور بوجودكم حبيبتي
ام بندر:وش اخبار بو عبدالله عسى طيب
ام غيداء:تمام والله يسلمون عليكم
ام فيصل:الله يسلمهم
ام غيداء:شخبار تومك ياعبير
ام محمد عبير:الحمد الله بخير
((ام غيداء عمرها 44سنه ابو غيداء 48سنه
عندهم هيفاء21سنه
غيداء20سنه
وعندها اخو صغير اسمه عبدالله عمره 6سنوات))

غيداء:كيفكم يابنات
البنات:الحمد الله
غيداء:اعرفكم على اختي هيفاء اكبر مني بسنه مخلصه دراسه والان تشتغل في مستشفى .........................
رزان:الان هذي تشتغل في مستشفى هههههههههههه غزمه كيف تشوف المرضه
فاطمه:هههههههه صدق والله كيف تتابعين مرضاك اذا هذه طولك هيفاء
هيفاء طولها مناسب بس .....................:عادي طولي تمام عاجبني عن جد نكته انتم تعلقون على الشخص حتى في طوله
رهف:ماعليك منهم وش تخصصك
هيفاء:مساعده دكتور
فاطمه:كيف مساعده دكتور
هيفاء:يعني ادخل عليه الملفات حق المرضه او اكتب الموعيد الشخصيه حق الطبيب في
center العام((المركز))((بترجم لكم))
رهف:اهاا
رزان: بنات وش رايكم نتمشى على الرمل اكلنا الرز وودي اتمشى شوي علشان اخفف ثقلت في الغداء
فاطمه:يلا قومو نتمشى

الكل قام يتمشى
((ملاحظه))روان نامت من بعد الغداء((موضوعها بتعلق بدر بنتكلم فيه بعدين))
فاطمه معه غيداء تتمشى قدام الدببات((البوانشي))
غيداء وفاطمه جالسين بره على صخور كبيره بعيد عن الخيم

غيداء:وافقتي على الي متقدملك ولا بتستنين حب الطفوله
فاطمه تتكلم بستيئ:لو يبيني جاء خطبني انا بوافق على الي جاء لي
غيداء:يمكن يستناك تخلصين دراسه استني لا توافقين بعدين تتسرعين واذا وافقتي انتي تحبين خالد ماراح تسعدين الي خاطبك فكري بعقل فاطمه
فاطمه:طيب قولك مااوفق وشوف تاليتها معه خالد
غيداء:ايوه هذه قولي طيب فكينا من هسالفه وابتسمي خلاص عاد
فاطمه ابتسمت علشان خاطر صديقتها:ايوه وش بقيت اقول
غيداء:قولي
فاطمه:ترى الخميس الجاي بجيلك
غيداء:حياك الله في اي وقت
فاطمه:لالالا بنجي كلنا انا واخواتي وامي واهلي
غيداء بغباء:ليه؟؟؟؟
فاطمه:بنجي نخطب اختك هيفاء حق بندر
غيداء مانتبهت حق كلامها الي قالته:هوووب هوووب مو قلتي انه بندر يبيني انا
فاطمه:ههههههههههههههههههه� �ه مقدر انا وانت تبين بندوره
غيداء:اكيد ابي بندورتي
فاطمه:ولا وبندورتي بعد ههههههههههههههههه
غيداء استحت:.....................................
فاطمه:بنجي نخطبك حق بندرتك مثل ماتقولين
غيداء:....................................... ....
فاطمه:وش بك ساكته نازل عليك الحيه مره وحده
توك تقولين بندورتي
غيداء سرحااانه في حبيب القلب:....................................... .
فاطمه اتصلت على بندر:
بندر:الوووو
فاطمه:غيداء تخيلي بندر قدامك وش تسوين
غيداء:اه الله يعين ذاك الوقت
فاطمه:اوصفيلي شعورك لمى تقابلينه
غيداء:اه بطير بطير من الوناسه
فاطمه:تحبين بندوره
غيداء:مو بس احبه امووت فيه
فاطمه:مقدر وربي على الحب ورمنسيه
غيداء:شفتي عااد فطوم اسئلك سؤال وتجاوبيني على بكل صراحه
فاطمه:قولي مرت اخي
غيداء:بندر يحبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فاطمه:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
غيداء:ليش تضحكين قلت نكته
فاطمه حطت سبيكر
بندر:اموت فيك ياحياتي انت مو بس احبك

"تعرفين وش قد أحبك وإلا باقي تجهلين
وتعرفين وش قد صوتك يترك بحالي شجون
فاعرفي إني وصلت بحبك لحد الجنون
إيه نعم أموت فيك وأعشقك وأحلف يمين
بإنك اللي ساكن مابين روحي والعيون
وش تبين أكثر مادامك كل حاجه تملكين
لعن أبوغيرك ماعاد فيني شي ماحب بجنون
سولفي لي وأضحكي لي قد ماأنتي تقدرين
وأجمعي في داخلي غيمه فرح فيها غيداء
تهطل بداخل حشاي من حبك صدق وجنون "


غيداء ضربت فاطمه على ظهرها ومشت تركض جوا
فاطمه:ههههههههههههههههههه� �ه بندوره مشت خلاص البنت استحت
بندر:يالبه مقدر انا خلاص بمووت تحبني ياناس وانا احبها ليه الخميس يعني باقي اسبوع كامل وش يصبرني كان انا الان متملك عليها وتمشه معاها ياربي الهمني الصبر اهى اهى
فاطمه:مسكين اخوي توني ادري انك تتعذب خلاص تبي رقمها
بندر:ودي بس ماراح تردي علي
فاطمه:صدقت انت اذلف عني اخلص تبي شي
بندر:ماتكملين خيرك انت مابي الى سلام توصلينه لها
فاطمه: الله يسلمك بااااي
بندر:سلام

فاطمه الحقت غيداء:غدوو اوقفي تعبتيني وانا الحقكك
غيداء وقفت :وش تبين((تمثل الزعل وهي من جواتها فرحااانه))
فاطمه:ادري انك فرحانه من جواتك انه بندر عرف انك تحبينه وقاعده تمثلين علي انك زعلانه فلا داعي هذي التماثيل
غيداء من كثر الوناسه الي فيها احضنت فاطمه
فاطمه وغيداء:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههه



عند رهف هيفاء يتمشون من وراء الخيم

هيفاء:ممكن اسئل سؤال
رهف:تفضلي
هيفاء:انت متزوجه ولا مخطوبه ولا وبنت يعني منتي متزوجه
رهف:ليه بتخطبيني ههههههههههه
هيفاء:لالا بس كذا اسئل
رهف:لا انا محيره حق ولد عمي و ولد عمي اليوم خطبني
هيفاء:اوووووووووووووووووه ياحلوه بتدخلي القفص الذهبي
رهف:هههههههههههههههههه تسلمين انت احلى
هيفاء:الله يسلمك
رهف:وانا على حسب معلوماتي من فطوم انك مو متزوجه
هيفاء:لالا كثير خطبوني ولا وافقت
رهف:ليه علشان انك تشتغلين دكتوره مثال؟؟
هيفاء:لا كثير رضو فيني وانا اشتغل دكتوره وكثير عارضو اني اشتغل مساعدة دكتور يعني مافي سبب معين يخليني ارفض الي جاو يخطبوني
رهف:يعني انت ماتبين الزواج صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفاء:صح
رهف:ليه انت كبيره وفاهمه ماشاء الله عليك جمال واخلاق وادب يعني الكل يتمناك
هيفاء نزلت راسها:بس ما.............................................. .. .................................................
رهف هيفاء فيها شي لازم اعرفه:وش فيك هيفاء احسبيني مثل اختك الصغيره وقولي لي وش فيك واذا ماتبين براحتك
هيفاء:كل الي يجوني مايعرفون اني............................................ ..
رهف:مايعرفون انك وشو
هيفاء:اني....اني*********************** **
رهف انصدمت:وشو
هيفاء:....................................... ..... ....
رهف:طيب علمتي اهلك
هيفاء:طبعا لا ماعلمتهم
رهف:ليييييييييييييييييييي� �يييييييييه
هيفاء:خفت من اهلي خفت من الناس خفت من كل شي موجود في حياتي
رهف:.....................................((لا تعليق))
هيفاء:بس ارجوك رهف الي دار بيننا مايدري عنه احد اهم شي غيداء واهلي هذه سر اوكيه
رهف:تيب
هيفاء:خلاص خليك مفرفشه وماعليك مني انت جايه اليوم تنبسطين مو تسمعين قصص فاشله مثل قصتي
رهف:بلعكس حبيبتي انا ودي اساعدك بس ماعندي شي اسويه لك
هيفاء:الله كريم يارهف رهف انت طيبه وماتوقعتك كذا الصراحه
رهف ابتسمت:شكرا حبيبتي
هيفاء:قومي خلينا نتمشى شوي
رهف:والله مافيني اقوم قوميني
هيفاء امسكت يدها الثنتين بتقومها
رهف ماقامت خلت الثقل كله على هيفاء
هيفاء شدة يد رهف وهيفاء تكرفست على وراها معه رهف
رهف:ههههههههههههههههههههه� �ههه حسبيله على ابليسك كذا الي بيقوم
هيفاء:ههههههههههههههههههه� �ههههه انت وش متنك يادوبه
رهف:انت الدوبه يادوبه
هيفاء:قومي خلينا ندخل الخيمه عبياتنا تعبوا غبار....مدة هيفاء يدها بتقوم رهف بس رهف
رهف:وخري عني تبيني اتكرفس واطيح مره ثانيه كويس انه المكان مافي ناس كان ذبحتك
هيفاء:هههههههههههههههه طيب قومي خلصيني
رهف قامت
هيفاء:ايوووووووووه رهف شوفي ذا المزيون
رهف ماطالعته:اقول امشي مدري مين بيطالعنا وحنا كلنا غبار
هيفاء:شكله من جماعتكم((من اهلكم)) يشبهك رهف
رهف طالعتها تتوقعون من طلع:لالالالالالالالالالال� �لالالالالا تطالعينه هذه فيصل
هيفاء:وش فيك تصارخين وبعدين من فيصل هذه؟؟
رهف:ولد عمي الي خطبني
هيفاء ضحكت بقوى:هههههههههههههههههههه� �هههههه لالالالالالالالالالاتطالع ينه هذه فيصل اه يالحب اه بس
رهف:قومي قومي خلينا نمشي انت عقلك فيه شي اليوم
هيفاء:ههههههههه صار قريب منه
رهف صدقتها وركضت جوا
هيفاء:ههههههههههههههههههه� � خبله ودخلت وراها

((حبيباتي هذي العلامه*** ترمز باخفاء الحدث يعني الحدث بينذكر بعدين))

باقي رزان
رزان لاحالها نسو لا يخذونها ياترى ليه ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من خلال فاطمه وغيداء يسولفون ويضحكون ورهف هيفاء بعد هم يسالفون ويضحكون....
كانت رزان في خيمة الشباب بطلع برداة((دلات)) الشاهي والقهوه

شافت كندر ومشغلين الاب توب على فلم ((توبيتووو))
جلسة رزان ونست كل الي حولها واخذت الاب توب وحطته في حضنها وشافت الفلم من جديد وفتحت الكندر
وقعدت تطالع الفلم الي يمكن اهي تصير فلم الان



:احم ياولد
رزان من كثر الاندماج في الفلم مانتبهت حق الرجال الي جالس يقول احم ياولد
:كح كح كح احم >>وبقوى<<كـــــــــــــــــ ــــــــــــــح
رزان اخترعت من هذه الي كح:يـــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــه
رزان التفتت وراء وشافت الرجال وقالت:فــــــــــــــــــ� �ــــهـــــــــــد ((ورمت الطرحه على وجهه))
رمت الاب توب والكندر رمته على فهد ووووووووووووووووووووووووو ررررررررررررررررررررررررر ككككككككككككككككككككككككك ككككككضضضضضضضضضضضضضضضضضضض ضضضضضضضضضضتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتت ((وركضت))بره الخيمه
>>فهد ولد عمها<<

.................................................. ....
فهد يفكر:مين هذه رزان ولا روان اذكر اني شايفها وحنا صغار لالا اكيد هي روان لالا رزان اووووه وانا وش علي من تكوون
وبقى فهد يفكر بي رزان او روان الي مايدري مين هي
....

((وروان نايمه من بعد خبر الزواج))


Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 07:10 PM   #9

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البرتي السابع

بعد الحوسات والعب والهذره والسوالف وضحك
اتصلت ريما على رهف وقالت لها:رهف حبيبتي احنا قربين منكم بس اختربت علينا السياره ومنه عرفين وش نسوي اذا ممكن تدبرون لنا احد يساعدنا
رهف:آيوه !!!!ليه وش فيها
ريما:ماادري وش حصلها دبرلنا احد رهوف تكفين
رهف:طيب حبيبتي بقول حق عمي ويجيلكم اوك
ريما:اوكي
ريما:ثنكيووو فري مشت ياقلبي
رهف ابتسمت:ولكم ياعمري
ريما:يلا حبيبتي ننتظركم سلام
رهف:سلام

رهف البست عبارتها وطلعت من الخيمه راحت خيمة الرجال قابلها فيصل تذكرت موقف الخياره وطماطم فضحكت هههههههه
فيصل ابتسم لها وتابعها بنظراته لما دخلت خيمة الرجاجيل

رهف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ياهلا والله
رهف:هلا فيكم...
عمي صديقتي واهلها بيجون عندنا
ابو فيصل قاطعها يحسبها تبي تاخذ الموافقه:خلهم يجون حياهم الله
رهف انحرجت:لالا عمي هم كانو بيجون بس في نص الطريق اوقفت عليهم السياره فاذا عمي روح ساعدهم ولا خلي واحد من الشباب يروح لهم
ابو فيصل:ابشري بعزك ماطلبتي شي
طلع ابو فيصل وقابله سلطان بيركب سيارته بياخذ اغراض
ناده بو فيصل:سلطان!!!!
سلطان:نعم عمي
بو فيصل:نعم الله عليك يوليدي اسمع الان انت وين بتروح
سلطان:برجع الخيمه لان خالد وفهد يلعبون دببات وفيصل وبندر مشغولين عني قاعد لحالي ليه تبي شي عمي تفضل؟؟
بوفيصل:بطلبك طلب سلطان اعذرني مافي الى انت تروح
سلطان:امر عمي
بو فيصل:صديقت رهف بتجي هي واهلها وفي الطريق اوقفت عليهم السياره ابيك يوليدي تاخذ رقم ابوها وتروح تجيبهم وتساعدهم طيب
سلطان فز قلبه((صديقت رهف اكيد ريما)):حاظر ياعمي بس ناد لي رهف اخذ منها الرقم طيب
بوفيصل راح ناده رهف
رهف:نعم سلطان
سلطان معطيها ظهره:بنت العم لو سمحتي عطيني رهف اهل صديقتك علشان بروح اجيبهم
رهف:انا ماعندي الى رقم صديقتي ريما ولا رقم اهلها ماعندي
سلطان فرح تاكد انه ريما:طيب عطيني رقم صديقتك وخليها تعطيني ابوها
رهف:طيب سجل عندك *****05500
سلطان:الله يعطيك العافيه يلا سلام
رهف:ويعافيك الله يسلمك...

سلطان ماهو مصدق لقى رقم حبيبته بكل سهوله




ركب سيارته واتصل على الرقم


تووت
تووت
تووت
تووت
((رقم غريب ماترد))

ردت بس اسكتت
سلطان يسمع انفاسها:السلام عليكم
ريما خافت:وعليكم السلام مين معي
سلطان:انا سلطان ولد عم رهف ابي ابوك ممكن علشان يوصف لي المكان...
ريما بصوت خفيف:سلطان وبصوت شوي عالي:اكيد ممكن تفضل هو معك الان
سلطان سمعها بس سكت:
ريما:يبه امسك الجوال هذه واحد من طرف اهل صديقتي اوصف له الطريق علشان يجي لنا
سلطان حز في خاطره وهي تقول واحد من طرف اهل صديقتي:
بو ريما:ياهلا والله السلام عليكم
سلطان:هلا فيك عمي وعليكم السلام
بو ريما:وش اخبارك ياوليدي
سلطان:الحمد الله ياعم ممكن توصف لي المكان الي انتم فيه علشان اجي لكم
بو ريما وصف له المكان وجاء سلطان لهم
ترتيب الركوب سلطان وابو ريما قدام
ووراء ريما وراء سلطان وام ريما وراء بو ريما
بو ريما:وعلى السياره طيب
سلطان:نجي احنا والشباب ناخذها ان شاء الله لا تهتم

مشى سلطان بسياره ونزل البهاوتر الشخصي((البهاوتر هو الي يضع في السايق الرخص وفي مرايه))
سلطان قاعد يشوف ريما من مرايه البهاوتر وتلاقت عيونهم في بعض سلطان ابتسم
وريما نزلت راسها........

ووصل نزل بو ريما ونزلت ام ريما
بس ريما حاولت تفتح الباب بس مانفتح
بدون شعور قالت:سلطان افتح الباب
سلطان:حاضر ياقلب وعيون سلطان انت >>ندم سلطان على الي قاله<<
فتح الباب وبسرعه نزلت ريما ودخلت جوا الخيمه

((ريما وحيدت امها وابوها))

دخلت ريما وامها وسلمو على الموجودين
ريما جلست جنب رهف على اليمين وعلى اليسار هيفاء وجنب هيفاء غيداء وجنب غيداء فاطمه وفاطمه رزان...
والبزران يلعبون برى
والحريم يسولفون في اموور المنزل ((ماعتقد احد يبي يسمع سواليفهم))
الان التوقيت ‏04:55 م العصر

رزان :وش رايكم نلعب لعبت توصيل الكلمات
غيداء:وش ذي
فاطمه:انا اقولك الله يسلمك ذي العبه........
رزان قاطعتها:هي انت انا صاحبت اللعبه انا الي افهمها انت وش لك دخل
رهف:الان انتم بتلعبون ولا بتتهاوشون
غيداء وهيفاء بنفس الوقت:صدقتي والله
الكل:ههههههههههههههه
رزان:انا اقولك هذي اللعبه انا مثلا اعطي ريما كلمه في اذانها محد يسمعها وتوصلها الى رهف لين تروح هلكلمه الى جميع البنات واذا خلصنا كل وحده تقول الكلمه الي قالتها الثانيه والي تقول الكلمه خطا تطلع بره اللعبه فهمتو ولا اعيد اقين
الكل:نو مس ههههههههههههههههههههههههه ه((في حصه انجليزي))
رزان قالت الكلمه حق ريما وريما وصلت الكلمه حق رهف لين خلصو البنات
رزان:فطوم وشهي الكلمه الي قالتلك اياها غي......((الكلمه هي كالسيت ..دولوميت ..فلوريت))
الكل قاطعها:الكلمه الصراحه صعبه وش طولها
رزان:هذه اللعب ولا بلاش
فاطمه:كايسلوب دوميت فوريز
غيداء:كايسلوب دوميت فوريز
هيفاء:كالسيت دولوميت فلوريت
رهف:كالسيت دولوميت فلوريت
ريما:كالسيت دولوميت فلوريت
رزان:هيفاء ورهف وريما قالوها صح اما غيداء وفطوم خطأ والي يطلع غيداء لان قالت الكلمه حق فطوم خطا يلا برى اللعبه
غيداء:هيفاء الي قالت لي كذا بعدين وش هلكلمه من وين جايبتها
رزان ابتسمت:جايبتها من الاختباري حق العلوم هههههههه
غيداء:الحمد الله وشكر
وطلعت غيداء برى اللعبه
الدور على ريما تقول الكلمه
ريما:ماعندي كلمات خلوها على رهف
رهف:انا ماعندي قولي حق هيفاء
هيفاء:انا عندي كلمه من يومني في متوسط من العلوم والى الان مانسيتها الله يذكر ابله شيماء ماتطلع من الحصه والى الدرس مفهوم عدل
يلا بقول الكلمه حق فطوم البروتونات والنيوترونات
فاطمه قالتها حق رزان ورزان حق ريما وريما حق رهف
هيفاء سئلت رهف:وش الكلمه
رهف:الصراحه الصراحه كأني سمعتها تقول دونات
البنات:هههههههههههههههههه� �هه
هيفاء:ماهي دونات شكلك جيعانه يارهف
ريما:بتروبنات
رزان:ماادري والله وش هي
فاطمه:بتونات نورنات
هيفاء:مالت عليكم البروتونات والنيوترونات ماهي صعبه
رهف:عليك ماهي صعبه
فاطمه:اقول بلاش هذي اللعبه غيروها والي يرحم والديكم

رزان بافكارها الخبيثه:بنات وش رايكم بمغامرات حلوه
فاطمه:انت اختي وعارفتك وعارفه مغامراتك الداهيه ماني معكم في اي شي تقوله هي
رزان:ماعليكم منها اسمعو بس

>>>>
<<<<
>>>>
<<<<
هيفاء:والله انت داهيه بس صعب وكيف بندبر المفتاح
فاطمه:انا موافقه بس انا الي اختار
رهف:مو كنها مغامره صعبه شوي وفيها تهزيئه حلوه اذا درو الاهل
غيداء:..............................
ريما:والله وناسه ماعليك منهم رزان انا وياك ننفذ الخطه في الليل اوكي علشان ماننكشف
رزان:كيف بندبر المفتاح في الليل بقولكم وماهي صعبه علي حبيباتي عادي خلينا نستانس شوي وان شاء الله ماراح يحسون بنلعب ونخلص ولا راح يدرون عن شي وبعدين يا مس فاطمه مين تبين اي سياره؟؟
فاطمه بقهر:ابي سيارة سليطين
ريما ارتبكت ورهف حست فيها
رزان:ليه بذات سيارة سلطان اخذتي سيارة بندر
فاطمه:اقولك ليه ؟؟يوم السبت اقوله ودني السوبر ماركت بشتري اغراض مهمه ابيها ضروري مارضه يوديني وانا منقهره منه الى الان وبنتقم في سيارته
ريما في قلبها احسن ماوداك
رهف افتحت جوالها وشافت مسجات تهديد من فيصل ومس كولات وش كثرهم اطلعت من حافظة الرسال وراحت حق الملاحظات وفتحت ملاحظه جديده وكتبت ادري ماودك ياخذون سيارة سلطون ومنقهره من فطوم وتقولين في نفسك احسن ماوداك السوبر ماركت ورسمت فيس مبتسم((وجه))
رهف ابتسمت:ريما رساله من العنود تبيك
ريما صدقت واخذت الجوال:شافت الرساله وقرتها وابتسمت حق رهف.. اكتبت تحت الرساله دومك فاهمتني
رهف بصوتها:اكيد
رزان:اكيدين بس ليه؟؟؟...
رهف:مالك دخل يوووه قوليلي متى التنفيذ
رزان:نصلي ونخلص ونسوي الخطه
فاطمه:بس الشباب بيكونون في الخيمه كيف
رزان:ياغبيه في وقت العشاء اهم كلهم بيطلعون يشووون برى والخيم بتكون مافيها احد ووحده من البنات تدخل تاخذ مفتاح سيارة سلطان او اي مفتاح تلقونه قدامكم وتجون لي نركب السياره ونفر لنا فره في البر واذا الكل مايخاف نفحط ونرجع نرمي المفتاح عند البزران ونقولهم دخلوهم خيمة الشباب لا من شاف ولا من دره فهمتوووووو
الكل:فهمنا ياام الخطط
غيداء:بس انا حاسني قلبي انه بيصير شي يخرب علينا...
ريما:لا ان شاء الله مايصير شي يخرب علينا
فاطمه:تفائلو بالخير تجدوه

اذن حق صلاة المغرب الكل قام يصلي
رزان تقول حق فاطمه:قومي صلي
فاطمه:صلى الله عليه وسلم:
رزان:انا قلت لك صلي صلاة ربك مو تصلين على الرسول صلى الله عليه وسلم
فاطمه:ياغبيه اي وحده ماتصلي وقالو لها قومي صلي تقول صلى الله عليه وسلم علشان البقر الي مثلك يفهمووون
رزان:قولي مااصلي لازم الدعوه هذي
رزان طالعت ريما وغمزت:وانت بعد ماتصلين
ريما:هههههههههههههه صلى الله عليه وسلم:
فاطمه وريما:ههههههههههههههههههه� �هههه
رزان انقهرت منهم وقامت تصلي


Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 07:10 PM   #10

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثامن

في وقت العشاء الساعه‏8:30 م

فارشين لهم برى الخيم جلسات وقاعدين يسووولفون الجو عاجبهم
رزان تقول حق الحريم:حنا بنروح نتمش وبنجي طيب خلو لنا عشاء
ام بندر:لا تطولوون طيب
البنات مبتسمين:ان شاء الله ماحنا متاخرين...نص ساعه وبنجي
يلا سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااام





((روان صحووها من النوم بس مارضت تقوم صرخة عليهم وطلعو من الخيمه ورجعت نامت))


او تمثل النووم







مين اختارو تدخل الخيمه

اختاااااااااااااااااااارو غيداء
ادخلت غيداء الخيمه طالعت الارض ماشافت مفاتيح راحت تدور يمين يسار شافت كومدينا صغيره فككت الادراج شافت مفتاحين واحد اعرفت مين له
غيداء:هذه حق بندر ... خذت المفتاح وحطته في شنطتها ..اما المفتاح الثاني خذته وطلعت من الخيمه
البنات:ها بشري لقيتي مفاتيح
غيداء:اي لقيت مفتاح
رزان:اشوفه من حقه اوووووووووووووووووووه حق سلطان والله ولك حظ يافطوم
فاطمه:استانست حيييييييييييييييييييييييل :تسلمين ياغيدووووه
غيداء:الله يسلمك ويسمنك ويسمرك ويزوجك ويفكنا من خشتك..
فاطمه تقرفت من الدعوه:اما عاد يسمني كفايه انا دوبه ويسمرني لا حبيبتي بياضي عاجبني ويزوجني((تنهدت)) الله يسمع منك وانا الي ابي الفكه من خشتك مو انت
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههه
غيداء:دعواتي ماعجبتك بس الزواج الي عجبك عساك الي ماني بقايله...
رزان:ههههههههه خلونا من كلامكم الفارق وخلونا في المهم..يلا ركبو السياره

الكل ركب السياره
رزان الي تسوووق وجنبها رهف
ووراء موجودين غيداء وفاطمه وهيفاء الكرسي الي ورا مايكفي الى ثلاث اشخاص فطرو يقلعوون ريما اخر شي في السياره
رزان مشت بسرعه جنونيه الى مابعدت من الخيم

رزان:ها بنات وين تبون تروحون
ريما:يعني احنا في البر وين بتودينا مثال مطعم ماريز او فدركرز
رزان:لاتطنزين ونثبري ورا احسن لك
رهف:بنات انا مررره خايفه رجعوني احسن
رزان:اسمع وش تقول قال رجعوني لا حبيبتي بناخذ دوره وبنرجع
مرت سيارة شبااب من جنبهم
الشباب افتحو النفذات((الطقات البعض يسميهم))علشان يكلمون البنات
شاب كشته ليفه ودب ويضحك بمعنه الكلمه((مدعكت بيتنه احسن من شعره النكوووش))
الشاب 1:ياااااااااااااهو مقدر على الي تسوق انا اروح فيها
الشاب الي يسوق2:اقول تبين الرقم ولا الاميل حاضر انا في الي تبينه
البنات خافو من الشباب يسون لهم شي واهم في منطقه مافيها احد لان البنات راحو يفحطون يعني يبون منطقه مافيها احد علشان يخذون راحتهم
فاطمه:يمه يمه يويلي من افكارك الي بتودينه في ستين داهيه الله ياخذك يارزان
رزان خافت بس تبين البروود:انا ماظربتك على يدك وقلتلك تعالي معي انت الي جيتي
غيداء:الان وش نسوي في ذول مش راضين يبعدوون عنه((طبعا الشباب مستمرين في الكلام معه البنات والبنات مش معطينهم فيس)) ويتسابقون في السيارات
رزان:طيب انا اعلمكم وش بسوي فيهم
رهف:يامجنونه لا تسوين شي تندمين عليه
ريما تقول في قلبها:ياويلي على حالي الان تسوي شي ويصير فينا او في سيارة سلطون ياربي سترك
رزان افتحت النافذه:نعم ياالاخو وش تبي
الشاب 2:ممكن الرقم
رزان:تبي الرقم
الشاب2:اذا سمحتي لي اخذه
رزان بخبث:طيب سجل عندك 999 وقول لهم انا واحد اغازل بنات العوايل الي مايسون مستواي الزفت اوكي
وبحركه غير اراديه من رزان لان كانت معصبه لفت عليهم بسياره وطيرت سيارة الشباب
سيارت الشباب لفت لفتين يعني دارت على نفسها ووقفت
الشباب خافو وهربو
سيارة سلطان وش صار فيها بعدين اقول لكم

البنات على طول ارجعو الخيمه
البنات انزلو وتركو ريما في اخر السياره
كانت ريما مغمضه عيونها ولا تدري انهم اوصلو درت انه سيارة سلطان كلها اندعمت من قدام بسبب الصدمه
افتحت ريما عيونها بس ماشافت احد في السياره خافت وين راحو وتركوني تقدمت ريما الى الكراسي الي قدام وحاولت تفتح الباب بس البنات اغلقوهم
ريما خافت وبكت شافت واحد متجه الى السياره خافت ولا انتبهت مين الي جاي بسرعه تخبت ورا علشان ميشوفها
ركب الشخص السياره ومشى فيها وريما داخل السياره
ريما ماتت من الخووف لما السياره ابعدت عن الخيم خافت زود
طلعت منها شهقه قويه بدون قصد انتبه لها الي يسووق
التفت على ورا ووقف السياره:مين موجود
ريما اطلعت وهي تبكي:اهى اهى اهى ودني الخيمه
:انت مين دخلك سيارتي
ريما عرفت الصوت وقالت:انت سلطان اخ اهى <<وشهقت
سلطان:اي سلطان انت مين ووش دخلك سيارتي
ريما تشهق من البكه:اهى ان....ا ررييماا اهى اهى
سلطان ماتوقعها تكون ريما ووش دخلها سيارتي انا بذات نزل من السياره وركب وره وهي بخلف الكرسي الي قاعد عليه
ريما:سلطان والي يرحم والديك لا تسوي فيني شي بس رجعني الخيمه الان اهلي يفقدوني الله يخليك رجعني
سلطان انصدم منها هو مش مسوي فيها شي كيف ظنت فيه السوء:لا ياريما انا ماني مسوي فيك شي بس امسكي شربي المويه وروقي:ومد لها قارورة مويه
ريما اخذتها وبدون قصد لمست يده بسرعه اسحبت من يده المويه وشربت منها شوي وهدت
سلطان ابتسم على حركتها العفويه
ريما:ودني الخيمه
سلطان:مو قبل قولي لي ليه انت داخله سيارتي
ريما خافت تقولها ويعصب:....................................... ..... .............
سلطان:قولي ماني مسوي فيك اي شي مجرد ماتقولين لي ارجعك الخيمه
ريما:اختك فاطمه حبت تنتقم منك لان انت ماوديتها السوبر ماركت يوم السبت مثل ماتقول فتفقو جميع البنات انه يسرقون سيارتك يتمشون و يفحطون فيها ويرجعون فتحرشو فينا شباب رزان هي الي كانت تسووق ومن كثر عصبيتها اصدمت في الشباب ودمرت لك الفييس حق سيارتك كله ورجعو كلهم بس انا كنت وره مايكفي اجلس معهم قدام لان كنا بنات كثير ونزلو ونسوني الظاهر اني موجوده وقفلو الباب علي...
سلطان سوه نفسه مصدوم من الكلام ومعصب وفي داخله مستانس انه ريما كلمته نزل سلطان من السياره وركب قدام وحرك السياره بدون كلام ((يعني يسوي روحه متضايق من الكلام وهو يتغله علشان بس ريما تكلمه))
ريما خافت يسوي شي حق فاطمه او رزان او ياخذ فكره سيئه عني
ريما بصوت خافض:سلطان لا تسوي شي معه خواتك ولا تقول حق احد عن السالفه هذي لو .....................
سلطان يقول في نفسه ياحلو اسمي على لسانك:لو ايش؟؟
ريما غيرت السالفه:واختك هي الي حنت علينا الى نركب السياره يعني انا مااحب هذي الحركات وانا اسفه دخلت سيارتك بدون استئذانك اسفه ولا تقول حق احد اني ركبت سيارتك ومره ثانيه اسفه سلطان
سلطان:كل الي قلتيه بنفذه ولا داعي الى الاسف بس قولي لي لو ايش؟؟
ريمااسكتت:............................... .
وصلو وجات بتنزل:الله يعطيك العافيه واسفه على الازعاج
سلطان ابتسم لها ونزلت هي



عند خالد
جالس يشوي ويفكر
اه يافطوووم يوم قلت بتقدملك الكل قام بيخطب فيصل وسلطان وبندر وانا ياالله وش هالحظ يعني بستنى الييين مايتزوجون وبعدي بخبطها
لا انا بكلم الوالده بس تحجزها لي خلاص بس نرجع بكلمها في الموضوع


عرفتو مين الان في قلب خااالد



ريما ادخلت الخيمه
البنات بصوت واحد:وينك فيه انت
ريما اخذت الجزم حقتها ((الله يكرمكم))ورمتها على البنات
البنات ارفعو يدهم على اوجيهم
ريما:الله ياخذكم وحده وره الثانيه كل ذا انا هاديه مادريتو اني موجوده الله ياخذكم قولو امين
محد رد
ريما منقهره:اميييييييييييييييي� �ييييييييييييين لكم
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههه
رزان:هدي بالك وتعالي قولي وش صار لك
اجلست ريما مبوووزه وقالت لهم كل الي صاااااااااااااار

البنات تفاجئو ماعده رهف لان عارفه بكل شي
وفاطمه لانها عارفه بجرائة اخووها فسكتت
((طبعا البنات لازم واكيد تطنزو عليها))


في نفس الوقت يوم كانو في السياره البنات بندر يفكر كيف يحل سالفه رزان سئل عنها طول الرحله قالو نايمه يعني بتقضيها نوم ولا مستانسه معه البنات ولا شي انا لو ادري خبر خطوبتي بياثر عليها بسبب الموضوع القديم كان ماقلت الى يوم رجعت البيت انا الغلطان وانا الغبي تنهد وراح عن الشباب يكمل شوي

عند الرجال بره يشوون بعد ماخلصو شوي والكل تعشى اجلسو في الخيم
كانت خيمتهم تبعد شوي عن خيمة الحريم .. مثل ماقلت لكم سابقا
فيصل وهو يضحك: أماا كلب مسعور .!!
بندر :والله العظيم فكّرت أجيبه يحرسنا بس بعدين خفت يقلب علينا وياكلنا
إنفجروا الكل ضحك
خالد وهو يضحك : أما يا كلنا
هز راسه بندر: والله هم يقولون
جاهم فهد وبيده كورة
سلطان " تعجبني ياولد العم يلا شباب تعالوا نلعب [ بالمصري ] مطش
أبو محمد الجد يلي طلع من الخيمة وسمعه: مطش! !
لف له وقال بحرج :يبه ! إيه مطش طال عمرك تلعب معنا ؟!!
رفع الجد حواجبة : تستهزئ بي ياولد ؟
سلطان ضحك :لا يالغالي [ باس راسه ] وهذي حبّة راس لك
أبو محمد : إيه إيه طيب خلاص
سلطان عقد حواجبة: زعلت يبه ؟
أبو محمد :لا مب زعلان لا تخاف يلا بس إدخلوا خلينا نتقهوى
دخلوا كلهم .. وجلسوا بزاوبة في الخيمة الكبيرة
دار أصغرهم وهو يصب القهوة لهم ..
جلسوا شوي وبعدها طلعوا يلعبون " مطش " على قولة سلطان ..
توزعوا بفريقين
أول ما سمعوا البنات طاري لعب .. طلعوا وتخبوا ورى الخيمات الكبير بحيث إن البنات يشوفونهم والشباب ما يشوفون ..
غيداء بحماس : الله فلّــه
ريما: أعصابك
غيداء ضحكت ببراءة : بنات بندر بيلعب
ناظرتها فاطمه بخبث :إيه يختي خقي مع السيقان
غيداء ضربتها :قليلة حيـآ مو قصدي شي والله
رزان يلي كانت جالسه بينهم قالت وهي تضبط النقاب :أقول إهجدي إنتي وياها

رفع فيصل أطراف بنطلونة الطويل وبان جزء بسيط من ساقه ظبط الكاب وميله شوب على جنب
ناظره خالد يلي لابس برمودا : مشتط يا أبو الشباب :
فيصل ضحك وبانت غميزتة : خلينا نكشخ للحبايب عندك شي ؟
<<
رهف :وهـ وهـ ويح قلبي أنا
ريما :ههههههههه شلون تشوفين وش ذا العيون يلي عندك ؟
رهف أعطتها نظرة : إذكري الله
ريما :من جد مو باين شي!!!
رهف عصبت
ريما :خلالاص مشاءالله تبارك الله .. تف تف تف


بعد اللعب والوناسه الضحك
ركبو سيارتهم على الساعه وحده ونص وسلطان تعذر بعذر انه واحد صدمه بالغلط واذا وحده من خواته ناظروه عطاها نظره ماتنساها ابد

عند الشباب
بندر يدور مفاتيحه:ياشباب مالقيتو مفتاح سيارتي
فيصل:لا والله دورهم يمكن في الادراج
سلطان:يعني وين بيكنوون دورهم عدل
فهد:تنكت اكيد عندك دور عدل
بندر:تعبت وانا ادور ماادري وينهم دوروهم معي تكفوون
تعبو الشباب وهم يدورون على المفتاح اطلعو بره دورو عن البزران وخيمة الرجاجيل بس ماحد لقاه
قالو حق الحريم يدورون في خيمتهم يمكن البزران كانو يلعبون ودخلوه بلغلط الخيمه

الحريم اتعبو ولا لقو المفاتيح اسئلو البنات
ام بندر تتنهد بقوى:يابنات اي مفتاح سياره ماشفتووه مرمي في الارض او ماسكه بزر او اي شي
فطوم:لا يمه ليه اي مفتاح تبون
ام بندر:مفتاح اخوك بندر ضايع وكل قاعد يدور عليه ولا احد لاقيه
غيداء تذكرت انه عندها المفتاح حق السياره ياربي كيف اعطيه المفتا اذا عطيته احد من خواته بيقلون ليه ماخذتهم ياربي سترك انا الغبيه ليه خذتك بس شفت شي حق بندر طرت وخذته كيف اتصرف

اطلعت بره الخيمه كانت لابسه عباية كتف مسكره ((موديلات الفراشه)اذا كنتم تعرفونها)ونقاب
دورت على بندر شفته قاعد يطالع في الرمل يمكن يلقى المفتاح
غيداء بسرعه افتحت الشنطه وطلعت المفتاح ورمته على الارض
غيداء صرخه:لقيت مفتاح هنا تعالو شوفوه يمكن حق اخوكم
بندر التفت عليها بيتاكد من الصوت مو من المفتاح
وطلع هي حبيبته غيداء
ركض لها وشال المفتاح
في نفس الوقت هي انزلت وشالت المفتاح
وفي نفس الوقت ناظرو بعض
وفي نفس قالو:اسفه
وفي نفس الوقت اتركو المفتاح ووقفو
بسرعه بندر نزل اخذ المفتاح وقال:شكرا غيداء
غيداء:العفو ماسويت شي
بندر لاحظ انه لابسه عباية كتف والبر مليان شباب
بندر بصووت متنرفز:انت كيف تلبسين عبايه كذا في البر وانت تدرين البر مليان شباب
غيداء خافت منه:مافيها شي العبايه
بندر بعصبيه:الى فيها تروحين الان وتبدلينها بعباية راس وقولي لهم بندر لقى المفاتيح وشكرا مره ثانيه
غيداء مشت بسرعه وقالت لهم انه بندر لقى المفتاح...
بسرعه راحت افصخت عبايتها الكتف ولبسة عباية الراس وهي فرحانه من جواتها انه بندر تحكم فيها شوي بيان انه يحبها

الكل تودع من الثاني

هيفاء:فرصه سعيده اني تعرفت عليك فيها وانا ماتوقعتك كذا وموضوعي لا احد يعرف فيه طلبتك رهووف
رهف ابتسمت:وانا اسعد حبيبتي >>تخصرت<<وليه ماتوقعتيني كذا؟؟؟ولا تحاتين ماراح احد يعرف موضوعك غيري
هيفاء:لانك مغروره ههههههههههههه
رهف اظربتها على كتفها ودخلت السياره ومشت هيفاء ودخلت السياره

ومشو لان بكره الجمعه وبعدها السبت ويبدا فصل الدراسي الثاني من شركات جامعات ومدارس وخلصت العطله ويبدا الهم في المذاكره اه بس
روان اركبت معه ابوها وحركتها ذي نرفزت بندر وعصبته كفايه الي فيه بس قال اتفاهم معاها بعدين......



Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.