آخر 10 مشاركات
ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          597. آثار على الرمال - قلوب عبير دار نحاس (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          245 - الصياد الأسير - ماري ليونز (الكاتـب : عنووود - )           »          236 - خطايا بريئة - آن ميثر (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-14, 10:50 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 ثانويه بنات كلاسك ( الجزء الأول ) الكاتبه :gala q8 / مكتمله / رواية كويتيه


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/11.gif');border:10px groove gray;"]




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اعضائنا ان شاء الله تكونوا بخير يارب
نقدم لكم الرواية الثالثه للكاتبة gala q8 بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة


قراءة ممتعة



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-01-14 الساعة 01:33 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 11:23 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي







الروايه الثالثه : ثـآنَوْيٌـهِ بًنـآتْ ٍ كُـلآٍسُـكْـٍ ..

Classic girls high school









الروايه هذي روايتي الثالثه .. هذي الروايه واايد خياليه .. يعني اكثر شيء من الخيال .. و تتكلم عن بنات داخل الثانويه و كل وحده لها قصه معينـه .. و داخل الثانويه فيها اسرار .. و قصص مختلفة عن حياتهم بشكل عام .. و هي تتكلم عن بناتنـآ في سنـه 2o2o .. يعني بعد سنين نتخيل انها ممكن تكون الدراسه بهالشكل .. و هالروايه خيال * في خيال ...

...

البـآرت الأول

...


2o20


.. : اووف .. مالي خلق اروح ثانوه يديده .. ما اعرف فيها احد .. كل هذا لان امي تبي تسافر ؟؟

خل اعرفكم على نفسي .. انا اسمي منيره .. عمري 17 سنه ..

المهم .. امي راح تنقلني من مدرستي القديمه لي هالمدرسه لانها راح تسافر .. و تبيني اقعد تحت رعايه خالتي .. و بما ان خالتي بيتها بعيده عن مدرستي الاوليه فأمي انقلتني هنيه على هذي الثانويه ..

اوووف .. ما اعرف احد بهالمدرسه .. ما ابي اعاني مثل كل سنه .. المهم .. امي الحين عند الناظره .. قاعده تكلمها عشان توقع على نقلي ... اوووف .. يارب يرفضوني بهالمدرسه الغـريبه ..


( رن الفون )


منيره : اووف دقيقه عضوات .. في احد متصل على فون امي ..

منيره : الوو .. هلا خلوود ( خالد ) .. شتبي ؟؟ اي اي امي عند الناظره بعدين اقول لها تتصل عليك .. يا الله باي ..


منيره : امم .. هذا اخوي خالد اتصل .. اي .. خل اعرفكم على اخوي .. اخوي خالد عمره 18 سنه .. يدرس بجامعه الكويت بصراحه ما ادري اي تخصص .. هذا اخوي من امي و ابوي .. وللأسف .. ما اشوفه إلا بالاسبوع مره .. بسبب الدراسه .. و اخباره كلش ميح ما اعرفها ..


ام منيره طلعت من الغرفه شافت منيره تكتب : هاا قلبي .. شقاعده تكتبين ؟؟
منيره ماسكه مذكراتها : ماكو بس قاعده اكتب خرابيط ( صكرت الدفتر و حطت الدفتر بالجنطه الرماديه الكبيره مع القلم الوردي ) ,,
ام منيره تبتسم : زين .. هذي الورقه الناظره وقعت و وافقت على النقل ..
منيره حالتها مكسوفه : لا يمه تكفين .. ما ابي انتقل مدرسه ثانيه .. و بعدين واضح من هالمدرسه ان الكل كلاسك وبنات اغنيه مو مثل حالتي !!
ام منيره : خالتج عندها فلوس و ما راح تحرمج من شيء وبعدين انا و ابوي بنسافر عشان الورث .. و هذي السفره بتكسبنا فلوس .. و نقدر نغطي كل مصاريفنا
مينره : و خالد بيسافر معاكم ؟؟
ام منيره : لا .. خالد بيتم بيت رفيجه .. لان اهل رفيجه مخيمين .. و تدرين كلهم شباب ما عندهم بنت .. المهم انا لازم اروح الحين ..
( طلعت ورقه صفرا ) مسكي هالورقه الناظره عطتني إياها تقول فيها رقم غرفتج .. واعتقد ان في شريكه معاج بالغرفه .. حسني التصرف معاها و حاولي تتقربين منها .. وها لا تنسين صلاتج .. ولا تنسين يوم الخميس او اليمعه مري خالتج و زوريها .. و لا تنسين اتصلي على اخوي .. و منه بتعرفين اخبارنا .. يا الله .. باي يا قلبي ( باستها بخدها و راحت ) ..

منيره بقلبها : اوووف .. ليش دايما يخلونا نحس بالوحده ..






خل اعرفكم بمنيره و بشكلها


منيره بنوته حلوة و صغيره عمرها 17 سنه اخر سنه بالثانوي .. شعرها لي اخر ظهرها .. لونه كستنائي ( طبيعي ) عيونها حلوين شفايفها حلوين كبار شوي .. و هي مو ضعيفه ولا متينه بس جسمها حلو و مرتب ..

...

منيره دخلت من الباب لي الساحة الكبيرة .. و شافت اللبس الموحد .. كان عباره عن قميص ابيض و تنوره خضرا غامجه لي الركب .. و كرفته مقلمه باللون الابيض و الاخضر و الاحمر .. و دلاق ابيض طويل لي تحت الركب او قصير .. و
( ويكرم القارئ ) جوتي اسود حلو .. و كانوا البنات اشكالهم كلاسك وايد .. و كانوا جمال و كل وحده تحب يكون لها شكل ..

دخلت الساحه الكبيرة .. و كان الجو دافيئ ومغيم .. دخلت لقت حديقتين وحده يمينها و وحده يسارها ,, و اخر نهايه الحديقتين في مبنى ..

و كلمت سيدا لقت المبنى الكبير دخلت .. افتحت الورقه .. مكتوب فيها


الاسم : منيره جاسم الـ..
رقم الغرفه : 15 B
نوع الغرفه : غير شخصيه ( مشتركه ) ..

...

كملت منيره طريجها .. و اول ما دخلت المبنى .. لقت دري كبير جدامها و كان المبنى ديكوره كله من خشب التفتت يمين لقت كوفي صغير .. و فيه بنات كلاسك و جمال قاعدين يشربون القهوه بذرابه .. و يسارها لقت زجاج وفيه صور البنات واللاعبات الكره السلـه و غير الكؤوس اللي فازوا فيهم …


كملت و اصعدت الدري .. و المهم لقت لافته على اليمين مبنى a واليسار مبنى b

لفـت عند جهت اليسار .. دخلت الممر لقـت أول غرفه طلت لقت 3 بنات جدامهم ملابس جديده و جناط لونها ورديه و انواع من الاحذيه الجديده والبوتات .. و غير العلب المكياج ..

البنت الاولى : واي .. انا بعد ما اتخرج راح اسوي عمليه بـ براطمي نفس انجلينـا ..
البنت الثانيه : ya و انا بعد .. واااي خشمي صار إينن .. موو .. بعد ما سويت عمليه قبل شهر خليته يصير عجيب

منيره تطالع البنات و تضحك عليهم ..

كملت طريجها منيره ولفت يسار لقت بالغرفه الثانيه .. بنتين .. بس شكلهم مو بنات ... شعرهم قصير و كل وحده ماسكه كره وحده كره سله والثانيه كره قدم ..

و يتكلمون ..

البنت الاولى بصوت خشن : لالا .. انا اشجع رونالدينو انتي ما شفتي مبارات امس ؟؟ يا بوووي .. فدوه له يا قلبي والله ...

البنت الثانيه بصوت اخشن من الاولى : لالا .. خلي هالمبارت شفتي اللاعب فهد بدر المطوع اللي ابوه كان لاعب سنه 2010 ؟؟ اي فديته امس شخط بالملعب و الله خطير ..

منيره تطالع المدرسه .. و بناتها .. البنات اللي فيها مو لايقه على اسم الثانويه ..

و كملت سيدا .. لقت غرفه رقم 12 .. عرفت انها قربت .. و قرت 13 .. قرت 14 .. قرت 15 .. لقت الباب شوي مفتوح .. دزت الباب .. لقت بنت داخلها شعرها قصير لي كتوفها .. و متينه شوي .. ( امتن من منيره ) .. حلوه عيونها كبار و شفايفها حلوين .. و قصيره شوي .. كانت قاعده تطلع اغراضها .. و تسنعهم ..

منيره فتحت الباب .. لقت الغرفه كبيره و حلوة و فيها 5 سراير
( جمع سرير = فراش ) ..

والبنت كانت قاعده اول فراش اللي على اليسار ,, و وراها الجامه ..

منيره : احمم ..

البنت لفت على منيره و ابتسمت : حيااج ..
منيره ابتسمت : امم .. انا بصراحه يديده بالهالثانويه .. و ,, ما اعرف عن نظامها .. بس حبيت اعرف ما ادري إذا هذي الغرفه المطلوبه ؟! وله .. وله لأ ..؟!

البنت مدت ايدها تبي الورقه .. و منيهر عطت الورقه حق البنت ..

البنت سحبت الورقه شوي شوي من منيره وشافت الورقه و قالت : لا .. هذي اهيا الغرفه صح ..
منيره تطالع الغرفه .. غرفه حلوه .. و كل طوفه ملونه لون .. في لون ازرق و في وردي و برتقالي و احمر و عليها رسومات ..

منيهر راحت حق ثاني سرير .. اللي يم البنت .. و كان لون الطوفه اللون البرتقالي ..

البنت حطت جنطتها بالارض وراحت للكبت و حطت ملابسها .. و لفت على منيره ..

البنت مدت ايدها تبي تسلم على منيره : انا لولوة .. شريكتج بالغرفه .. إن شاء الله .. عمري 18 سنه .. عدتها سنه ..

منيره مدت ايدها : وانا منيره .. عمري 17 سنه .. اتمنى نكون صديقات .. ما ادري ليش ارتحت لج ههه ..
لولوة : ههههه .. و انا بعد ..

...


شوي و دق الباب .. لقوا بنت شعرها طويل شقرا .. و كانت وايد ستايل ,, وكانت معاها خادمه .. و الخادمه شايله جناط الشقره اللي لونها ورديه .. و ويها متروس عمليات تجميل ..


...

دخلت البنت اللي شعرها طويل و اشقـر .. و كانت تاكل علج .. و تطالع الغرفه و كلش ما كانت عاجبتها الغرفه ,,

البنت الشقرا : اف .. وت ذاتس ؟؟ شنو هالغرفه ؟؟ اووف .. انا اخر عمري اخذ غرفه مع .. ( لفت على منيره و لولوة ) .. اوووه .. مع شريكات .. موو صج ..

البنت الشقرا طلعت برا الغرفه و خلت الخدامه تدخل الاغراض داخل الغرفه ..

منيره تطالع لولوة : منو هذي ؟؟
لولوة : هههه .. الله يعينا عليها ,, هذي جولينار الدلوعه .. هذي ابوها من اغنى رجال المدينه .. و طبعا عندها صديقاتها الغنيات .. و كل وحده بغرفع لحالها ,, بس ما ادري ليش حاطينها معانا .. ( رفعت حواجبها ) .. غريبــه ..
منيره : اها .. و ما شاء الله عليها وايد مهتمه بنفسها و ( بتكمل بس لولوة تطالع منيره و تقول ) ..
لولوة : لا يغرج .. كل هذا صناعي .. و موعشان تكون حلوه .. هه ..
منيره : امم .. عشان منو ؟؟
لولوة تطالع منيره : عشان ثانويه الشباب اللي يمنا ,, ههههههه ..
منيره تبتسم : اهاا .. هههه ..

رن الجرس .. و بعدها تكلمت وحده من الميكرفون

( عزيزاتي الطالبات .. يجب عليكم التوجه إلى غرفه الطعام .. حالا ) ..

لولوة : يا الله امشي خل ننزل بسرعه قبل لا نتعاقب ..
منيره : نتعاقب !!

لولوة مسكت منيره و سحبتها ..

...

نزلوا كل الطالبات .. اول ما دخلت منيره غرفه الطعام .. لقتها كبيره و الطاوله مصنوعه من خشب .. و طاولات طويله .. كل طاوله فيها من 50 الى 70 بنت ..

ولولوة : منيره تعالي اعرفج على رفيجاتي ..
منيره : اوكي
لولوة و منيره راحوا عند بنتين قاعدين يسولفون .. و يضحكون ..
لولوة تبتسم : قووه بنات

روان : واااااااااااااي لولووووه ( لمتها ) واااي اشتقت لج ..
لولوة : و انا بعد .. ما صدقت على الله تنتهي العطله وايي اقعد معاكم ..
غدير: واااي و انا بعد و اخيرا افكتيت .. و خاصه من زوج امي ..

روان و غدير خوات توائم .. يتشابهون بكل شيء .. بس روان عندها حبه خاله صغيره صوب شفايفها .. و له الطول و الشعر و الشكل كله نفس الشيء ..

لولوة لفت على منيره و قالت : منيره هذي روان و هذي غدير خوات .. توائم .. ( لفت على التوائم ) .. و هذي منيره .. راح تكون معانا بالغرفه ..

روان : حياااج منووور .. مالج شغل بأحد .. و احنا لنا قوانين خاصه هههه ..
غدير : يـب .. صح كلام خيتوو .. احنا قوانينا غير ..
لولوة : هه .. تدرون منو معانا بالغرفه ؟؟
غدير : لا منو؟
لولوة : جوليار .. هههههه
روان منصدمه : اوووه ماااي قووود .. اي شيء ..
غدير : لالالااااااا .. لولوة مو من صجج ..
لولوة قعدت جدام روان و لفت على منيره : تعالي قعدي يمي ( تقصد جدام غدير ) ..
منيره راحت و قعدت بصمت ..

...

النـآظـره بكل شموخ : صباح الخير بنات .. امم .. ادري بتقولون ويع بدينا دراسه و ما ادري شنو .. خلاص من الحين بدت المدارس و الكل لازم يشتهد على ما هو عليه .. طبعا في بنات جدد بهالمدرسه و مو عارفين قوانين الثانويه .. جدام كل وحده ورقه تعليميه .. و اتمنى انكم تقرونها على السريع .. لان الحين راح نوزع لكم الطعــــآم الفطــوٌرْ ..
...
منيره خذت الورقه اول صفحه ..
تعليمات Classic girls high school

1- عدم الخروج من الثانويه إلا في يومي الخميس و الجمعه من الساعه 9 صباحا إلى الساعه 9 ليلا ..
2- الفطور الساعه 8 الصبح ..
3- الغداء الساعه 2 الظهر
4- العشــآء الساعه 8 ليلا ..
5- الحصص على حسب جدول الطالبه إن كان علمي او ادبي ..
6- يوم الوناسه والفرفشه يوم الاربعه
7- ( الحمام السباحه – لعب الكره القدم و السله – الطبخ – الرسم – التعليم الميكانيكي – شغلات فنيه )
8- حفله بالثانويه للتعارف .. في تاريخ : 27-1-2020

ودمتم سالميـن ..

...

لولوة : لا مو صج .. اهم شيء العشاء الساعه 8 .. شنو دياي ؟؟
غدير : امبيه قبل كان العشا الساعه 10 الحين 8 ؟! ويـــــع شنو هذا ؟
روان : عادي نتحمل .. ترى كلها اخر سنـه ..
منيره : انا ثنويتي القديمه كلش ما كانوا يعطونا اوراق وتعاليـم .. كانوا اهما ينظمون و قتنا و خلاص ..
لولوة : اووف على هالثانويه البايخه ..
لولوة : كلمينا عن ثنويتج ؟؟ وين كنتي ؟؟
منيره : انا ثنويتي كانت عاديه ماكان فيها احد غني .. احنا كلنا عايشين على المزارع اللي عندنا .. ابد ما نعرف عن الكلاسك والستايل والماركات ..
روان : معقوله في ناس ما تعرف هالاشياء ؟؟
منيره تبتسم : احنا حياتنا جدا عاديه ما نهتم غير ان نحافظط على زراعاتنا اللي عايشين عشانها وبس ..

و تم توزيع الفطور ..
...




و انا منزله هالروايه خايفه خاصه انها خياليه وايد .. فأتمنى انكم تعطوني رايكم بكل صراحه



و رايكممم اكيد يهمنـــــــــــي واتمنى تعجبكم

نـــآطره ردودكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 11:24 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...

البــآرت الثانـي
...

بعد الفطور .. قاموا الطالبات .. و كل وحده راحت غرفتها .. و طبعا روان و غدير و لولوة و منيره بغرفه وحده ..


والبنات ادخلوا الغرفه و هم كانوا يسولفون و يضحكون ..

الكل : هههههه ..
روان : وله اقول حق غدير روحي مسكي عبود .. والله اشتقت له
لولة : فديته .. الحين جم عمره ؟؟
روان : الحين كمل 5 سنين ..
لولوة : يمه فديته ..
غدير طلعت صورت اخوهم عبود ..

غدير : لولو .. منور .. شوفوا هذي صورت اخوي عبود ..
لولوة و منيره يطالعونه كان وايد مملوح و اشقر ..
منيره : امبيه كلش ما يشابهكم .. انتوا شكلكم بدويات والعين مكحله اهوا كلش مو صوبكم اهوا اشقراني ..

روان : اي اهوا اخوي من ابوي .. امه امريكيه ..
منيره : اهاا ..
غدير : احنا عايشين عند ابوي و مرته .. و نروح حق امي بأخر العطل ..


طق الباب الغرفه .. طلعت لهم بنت لابسه نظاره طبيه و شعرها كاريه .. و حاطه شباصتين خضرا و حده يمين و وحده يسار ضعيفه و بيضه شوي .. و ماسكه اوراق ..

البنت ابتسمت : آ .. انا من جماعه الاخصائيه .. و حابه اوزع لكم اوراق لازم تملونها ..

لولوة مشت عند البنت و خذت 4 اوراق .. و قالت : مشكوره .. وين نوديها بعدين ؟؟
البنت : في صندوق اخر الممر عند غرفه رقم 11 .. حطوا الاوراق داخل الصندوق ..
لولوة : اوكي مشكوره ..


طلعت البنت و لولوة ووزعت الاوراق حق البنات ..

منيره قرت الورقه متوب ..

الاسم :
رقم الغرفه :
تخصص : (علمي – ادبي )
المواد الادبيه : لغه – رسم – فن – موسيقى – ازياء – اتكيت
المواد العلميه : المحاليل – علم النفس – علم الحيوانات – علم النبات
العمر :
تاريخ الميلاد :

...

منيره : زين .. منو بتدخل علمي و ادبي ؟؟

غدير : انا اكيد علمي ..
روان : نوو .. انا اكيد ادبي
لولوة : و انا بعد بدخل علمي ..
منيره : اها .. انا ادبي ..

روان تبتسم : اي زيييييييييين .. معااي ونااسه ..
لولوة : اي عاد الله يعينج يا منيره على روون .. ههههههه
روان : اقول جبي ..
الكل : هههههههههه ..

بعد ما كملوا الورقه ..

منيره هي تصكر القلم : زين .. الحين وين المبنى اللي ندرس فيه ؟؟
لولوة : اي .. انتي اول ما دخلتي كان في مبنى على يمينج و يسارج .. صح ؟
منيره : اي صح ..
لولوة : اي .. اللي على اليمين مبنى العلمي و اليسار مبنى الادبي ..
روان : يا الله امشوا خل نحط الاوراق بالصندوق و ناخذ لنا فره على المكان .. و منها نعلم منيره عن الاماكن ..
غدير : اي والله خووووش فكره ..


دخلت عليهم جوليار ,, و حدها معصبه ..


جوليار : اوووه ماي قوود .. مستحيل اوافق على اللي قاعد يصير .. ( و طبعا منيره و لولوة و غدير و روان .. يطالعونها و منصدمين من دلعها الماصخ ) ..

جوليار تطالعهم : وت ؟؟ شفيكم تطالعوني جذيه ؟؟ اممم .. شكلكم معجبين فيني .. اوكي نوتس بروبلممم .. امم ..

لولوة تضحك على مصاخه جوليار : هه .. مالت ( خذت شريطه سودا و طلعت ) ..
روان و غدير يطالعون بعض و بعدين : هههههههههههههههههههه .. ( و طلعوا ورا لولوة )
منيره اللي تمت واقفه تطالع جوليار
جوليار ترفع حواجبها و تطالع منيره : وت ؟؟
منيره : لا .. بس في شعره بيضا بين شعرج هالاشقر ..
جوليار قامت : اي شيء ,, ( راحت عند المنظره تطالع شعرها ) , و منيره تضحك على شكل جوليار و منيره طلعت من الغرفه ..

...

بعد ما طلعت منيره لقت البنات صوب الدري قاعدين ..
ولولوة البست الشريطه السودا ..

منيره : بنات ,, ابي اعرف اركان المدرسه ..
لولوة : لا خليها بعدين .. تعالي قعدي خلينا نعرف عنج اكثر ..

منيره قعدت : انزين .. شنو تبون تعرفون عني ؟؟
روان : يعني .. قولي لنا وين عايشه ؟؟ و مع منو ؟ جم اخت عندج ؟؟
غدير : و جم اخو ؟؟ وليش انتقلتي من مدرستج الاولى ؟؟
منيره : امم .. اولا .. انا البنت الوحيده و عندي اخو .. و اسمه خالد .. اكبر مني بسنه .. توه متخرج من الثانوي والحين اهوا باولى جامعه .. طبعا اهوا الحين ساكن مع فيجه ... و يزور خالتيلا بالعطل .. انا كنت عايشه بمنطقه بعيده عن منطقتنا و احنا عايشين بمزرعه يدي .. و تدرون صوب المناطق الزراعيه حياتهم جدا عاديه ماهي كلاسيكيه مثل هالمناطق الغنيه .. و ثنوياتنا عاديا جدا .. ام ابوي منفصلين وام ابوي متزوجه من ريال ثاني .. وغني .. و كان عندها شركات بدول ثانيه ..و توفت قبل اسبوع .. و بما ان ابوي وحيدها .. فأبوي و امي راحوا ياخذون الورث .. فأمي اتركتني عند خالتي اللي ساكنه بهالمنطقه .. وبس بعد شنو تبون تعرفون عني ؟؟

روان : كفيتي و وفيتي ..

غدير : انزين الحين بنقول لج عنا انا و اختي روان .. احنا بنات رجل الاعمال المعروف جاسم عبدالكريم الـ.. تعرفينه ؟؟

منيره : لا .. ما اعرفه

لولوة منصدمه : معقوله ؟؟ اهوا من اكبر رجال الاعمال ..

غدير : المهم .. ابوي غني جدا و عندنا اخوان من ابونا.. ابوي نوعه مزواج .. و عندي اللي اكبر منا ثلاثه اختي الكبيره متزوجه وعندها ولد .. و اخواني اثنين يدرسون بالخارج و بعدها انا و روون .. و عايشين عند ابونا و امي متزوجه من ريال ثاني ,, و عندنا اخونا من ابوي عبود و اهوا اصغر واحد ..

روان : واي زوج امنا انسان سخيف و مليغ و دايما يسوي نفسه انه بطل ههههههههههه ...

غدير : و بس ..

منيره : اهاا ,, وانتي لولوة ؟؟


لولوة تطالع البنات و نزلت راسها : انا .. آ ,

غدير : آآ .. شرايكم نروح نشوف منو معانا بالصف ؟؟
لولوة : غدير .. منيره وحده منا و فينا .. ولازم تعرف عنا كل شيء ,,
منيره : لا لولوة .. إذا انتي مو حابه تقولين عادي ,,
لولوة : لا ,, بقول ,, انا بنت عشت عند عايله .. بس اهما مو عايلتي .. اقصد .. آ .. إني لقيطه .. و عشت عندهم من صغري .. و حبيت حياتهم .. اهلي ماتوا بالحرب .. وهذي العايله تبنتني ..


منيره : الله يرحمهم ..


غدير : يا الله امشوا .. خل نروح ..

..


وبالفعل .. راحوا البنات و طلعوا برا المبنى الرئيسي ,, و دخلوا مبنى العلمي ..


منيره تفاجأت .. لان لمن دخلت لقت الكل لابس بالطو ابيض .. وفي مجموعه لابسين نظارات للاختبارات ..
و مجموعه يقرون الكتب .. و معاهم معلمه تعلمهم .. وبنات ماسكين انابيب و محاليل .. و مشت شوي لقت غرفه مصنوعه من زجاج .. و كلها انواع البناتات ,, و فيها معلمه تشرح لهم على البنات .. و مشت شوي لقت ممر الطوفه مصبوغ بلونين الاخضر و الاصفر .. و كله صور حيوانات ... و ابحاث عن التطور العلمي للحيوانات ..


لولوة تطالع منيره شلون منبهره : هه .. شكلج اول مره تشوفين صور حيوانات .. هههههه

الكل : هههههههه
غدير : منور عادي لازم تتعودين .. هذا مكانا انا و لولوة ..
روان : بس احنا احلى بوايد .. احنا ستايل هههههههههههههه

لولوة : يا الله ذلفوا يا الادبي هههههههههه

منيره : ههه .. يا الله روون .. امشي خل نروح ..

روان : يا الله ..

...


منيره و روان دخلوا مبنى الادبي ..

اول ما دخلوا .. كان المكان قمه و روعه بالجمال ..

الطوف كله الوان بناتيه .. وردي و فوشي و بنفسجي و احمر و ازرق المائل على البنفسجي ..


و كان اول باب على اليمين مكتوب عليه لافته { الاتكيت } .. و كان داخله كتب و قسم للمكياج و قسم للازياء .. مشت شوي وله باب ثاني مكتوب { الفن و الرسم } ,,

وكانت الغرفه كلها فيها الوان .. ورسومات معلقه .. و جاكيتات زرقاء ..

و كملوا على المبنى و لقوا الاقسام كلها تتكلم عن الفتاة و حياتها ..

...

و كل وحده خذت جدول مواعيد حصصها ,, و صار وقت الظهــــــــــر ,,


و كان اخر حصه للبنات ..

بحصه العلمي عند لولوة و غدير ..

الحصه : علم البنات ,,

لولوة و غدير و جدامهم نبات ..

غدير تطالع شكل النبات : هه
لولوة تطالع غدير : شفيج تضحكين ؟؟
غدير : امبيه مو صج .. شوفي المحاليل ,, شكلي بخرب البنات عدل ,,
لولوة : ههههههه .. لا يا الغبيه لا تسوين نفس قبل .. و تنزل درجاتنا بسبت نبات ..
غدير تغمز حق لولوة : ماعليج مني .. انا ابروحي هالمره بنفصل ههههههههه ..


غدير خذت المحاليل ,. و قامت تصب فوق البنات .. لين البنات عفنت و قامت تطلع منه ريحه المحاليل ,,


الابله اسمها ابله غنيه .. العمر 30 سنه .. ضعيفه و شعرها فاتح اللون تلبس نظاره طبيه مملوحه لاكنها ما تهتم بشكلها وايد .. تحب الكتب و خاصه عن الاشياء العلميه ( و تخصص علم البنات ) ..



الابله غنيه : اف .. شنو هالريحه ؟؟ .. بنات .. تأكدوا بالمحاليل .. اي وحده لاعبه بالمحاليل راح تتحاسب ..

غدير : ههههههه ..

لولوة : اششش يا المينونه ..

غدير : ابله .. انا ... انا خلطت كل المحاليل .. و شوفي

( غدير خذت المحلول و خضته كلهم مع بعض و قام يطلع فقاعات )


الابله اشرقت : انتي هييي يا المينونه .. خلي الانبوبه .. بنات بسرعه طلعوا .. هالمينونه بتحرق لنا المختبر ..


البنات طلعوا و يصارخون بدفاشه و يضحكون ..

لولوة : ههههههههههههههههههههههه .. يا المينونه ..
( لولوة طلعت تركض و غدير ميته ضحك ههههههههههه .. )



و طبعـآ انتهــت الحصه عند الناظره ..


الناظره : اسمها ابله خديجه .. انسانه سخيفه و مغروره و تتكلم بكل شموخ و ثقه و مخرعه الطالبات و المعلمات بعصاتها .. الابله تبلغ العمر بـ 60 سنه .. متينه شوي و شعرها اللون مايل على البني و البرتقالي ...


الناظره : زين .. ويعني لي متى هالشطانه عندج ؟؟
غدير تبتسم : احنا ملينا من الدمرسه قلت اونس نفسي شوي .. ليش ؟! فيها شيء ؟؟
الناظره : اممم .. انا ادري انج انتي تدرين مهما سويتي بالثانويه ممكن ما تتعاقبين لان ابوج مكانته مهمه بالمدينه .. بس هذا مو معناته انج ما راح تتعاقبين ..

غدير : امممم .. زين يا الله عاقبيني .. ( و شقت الحلج بإبتسامه )
الناظره تكلم غدير و هي صاكه على ضروسها : طلعي برا ..
غدير : هع .. زين ..


غدير طلعت .. و راحت غرفتها ..



و كان يوم شيق على البنات ...


و كان حال البنات .. اللي دخلت تاخذ شور و هذي غدير و اللي دخلت تنظم اغراضها هذي لولوة و اللي تدور مفتاح صندوقها هذي روان ..

اما منيره فكانت ماسكه دفترها الرمادي و القلم الوردي .. و تكتب عن يومياتهـآ ,


اليوم : السبت ..

التاريخ : 22-1-2020

اليوم اول يوم دراسي لي ,, تعرفت على اربعه طالبات و صج ارتحت لهم .. حسيت ان يومي راح يتحسن ..

وصج اشتقت حق رفيجاتي اللي بالمزرعه .. اشتقت حق ناديه والطاف وايد ,, ودي يمر هالاسبوع بسرعه عشان بس اقابلهم ..

بصراحه حسيت اليوم لولوة مو طبيعيه بعد ما قالت لي انها يتيمه ولقيطه ,, حسيت ان في ذكريات داخلها .. واتمنى انها ما تكون متضايقه من صراحتها ..

اما غدير فهذي انسانه طيبه و شكلها صريحه .. و كوميديه .. وارتحت لها وايد ..

اما روان .. فهذي نكته .. و دلوعه الثانويه .. مع انها تشبه غدير بالشكل ولكن من الداخل كلش ما تشبهـأ ,,

احس اني قمت اتألقم مع الجوو بهالمدرسه ..


روان لفت على البنات : اووووووووووف .. بنات تكفون منو شاف مفتاحي ؟
لولوة لفت على روان : اي مفتاح ؟؟
روان : اوووف مفتاح امي اللي عطتني إياه امس .. قالت لي لا تفتحينه إلا قبل لا تنامين ..


منيره صكرت الدفتر و حطته بالجنطه : تذكري وين حطيتيه ؟؟
روان تحاول انها تتذكر : ما ادري ؟ّ انا اخر مره حطيت المفتاح بجاكيتي الفروو .. الحين مو لاقيته لا بالجاكيت ولا بالجنطه ياربي ..

طلعت غدير من الحمام ( عزكم الله ) : شفيج ؟؟
روان : اووف .. المفتاح اللي امس امي عطتني إياه مو لاقيته ..
منيهر : دوريه عدل ..
روان : انا دروته من يينا لي الحين .. مو لاقيته ..
لولوة : قوموا بنات خل ندور ..


(( و قاموا البنات يدورون طول الوقت .. لين عفسوا الغرفه )) ..


...





راح اكملهــــــــــــــــآ بس ابي تشجيع


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 11:26 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث

...

بعــــــــــــد ساعــــــــــآت .. طويلهـ , بالغرفه ..


غدير تستشور شعرها ..
روان حاطه ايدها على خدها و متحسفه على المفتاح ..
و منيره قاعده ترسم .. و تطالع حاله البنات ..
و لولوة منسدحه على الفراش و تتثاوب

لولوة تتثاوب : اووف .. روون خلاص خلي المفتاح دوريه باجر ,,
روان : ما اقدر .. هذا مفتاح امي ..
منيره تطالع الرسمه والقلم مالتها ..

ولفت على روان بسرعه و قالت : شنو قلتي قبل ؟؟ كنتي حاطته على الجاكيت الفروو ؟؟
روان متضايقه : اي ..
منيره : خلاص عيل عرفت وينه ..

...



بعد شوي .. البنات كلهم طلعوا و راحوا مبنى الادبي ..
دخلوا لقوا المبنى فاضي .. والحين وقت الغدا .. و وقت الغدا مو مفروض عليهم .. بس في قنوانين لوقت دخول المبنى هذا .. و من اهم قوانينهــــــآ ان .. !!


لولوة بصوت واطي : اقول لكم ممنوع ندخل المبنى وخاصه لمن يكون وقت المدرسات مو موجودين ..
غدير بصوت خفيف : اششش .. إذا ما يبناه الحين روون تبجيس علينا و صياح بالغرفه وانتي تدرين ما احب انام بصوت عالي ..

و طبعا الحين البنات دخلوا المبنى .. و كان فاضي و مظلم شوي ,, و كانوا كلهم لابسين لبس موحد .. بنطرون اسود و جاكيت اسود << وايد متأثرين بالفلام خخخ ..

غدير : زين انتوا هيي .. وين غرفه الرسم ؟؟
لولوة : روون يا غبيه شلون نسيتيه بالغرفه ؟؟
روان مستانسه انها تذكرت وين حطت المفتاح : اليوم ابله الرسم طلبت منا ان نلبس الجاكيتات الزرق .. و انا فصخت الفروو .. و بعدها طاح مني شيء .. انا و منيره ما ندري شلي طاح بس سمعنا صوت شيء طاح .. والظاهر اهوا المفتاح اللي طاح .. لا مو الظاهر .. إلا اكييييييييييييد ...

غدير : زين وشلون راح نفتح الباب ؟؟

منيره : اششششش .. مالكم شغل انا اعرف طريقه وحده ..
لولوة : شنو ؟؟

..

لولوة ومنيره خارج المبنى من الخلف .. عند الدريشه ..

و غدير و روان خارج المبنى من جدام .. بس منخشين ..

عند لولوة و منيره .
لولوة : زين انتي اللي راح تنطين اولا لانها فكرتج و ثانيا لانج اضعف مني
منيره : زين اووف بس سكتي ..

منيره طلت بالغرفه طبعا ماكان فيها احد .. و حاولت تطق الزجاج شوي شوي ,, لين لقته مردود .. ( يعني مفتوحه نصها ) و لين دزته شوي شوي .. و دخلت ..

وصعدت لين نزلت شوي شوي داخل الغرفه .. انفضت ايدها من الغبار اللي كان على الجامه .. و قامت تدور شوي شوي و تلتفت على المكان اللي كانت قاعده فيه روان.. و مشت شوي شوي وراحت صوب المفتاح اللي طاح منه ..

ولقته طايح تحت الطاوله الطويله .. و بعيد وايد .. مو قادره توصل له ..

قامت و رفعت الشرشف مال الطاوله و قامت تمد إيدها ...

..

عند روان و غدير ..

روان : امبيييييييييييييييييييييي ه .. غدوور شوفي .. ابله جمانه المدرسه الاولى بتدخل المبنى
غدير : يا ويلي .. انتي خليج منيه إذا طلعت بلغيني انا بروح اكلم البنات .. والله و رحنا فيها ..

غدير بسرعه تركض لين وصلت عند لولوة اللي طانت ماسكه مثل الخشبه وقاعده بالارض و ترسم ..

غدير : لولوووووووووووووووووووووو وه لحقي .. ابله جمانه داخله المبنى ..
لولوة تبلع ريجها : انتي من صجج ؟؟
( لولوة قامت و تنادي منيره اللي داخل الغرفه تدور على شيء طويل عشان تاخذ المفتاح .. )

منيره و هي تدور تحت الطاوله وله تسمع صوت برا الغرفه .. وله تفتح الابله الباب و هي تتكلم بالتليفون ..

منيــــــره بسرعه دخلت تحت الطاوله ونزلت الشرشف


الابله تتكلم بالتليفون : لالا ,, انا قلت لك يا استاذ محمد .. ما نقدر نخلي البنات و الشباب بمدرسه وحده .. .. انزين ؟! .. لالا طبعا لا ,, خلاص انا راح اكلم لك الناظره ابله خديجه و هي لازم تتفاهم معاك.. اوكي .. مع السلامه ..


الابله قامت تروح و ترد على مسار واحد .. تفكر .,,

شوي .. لقت جوتي واضح تحت المفرش ..
الابله : امم .. ( ابتسمت و راحت و .. )

...



عند روان ..


روان : اووف .. وين هم ؟؟ وااااااااي ..

...

عند غدير و لولوة ..

لولوة : امبيه الابله دخلت الغرفه بس ما ادري وين منور ؟؟
غدير : كله من الخبله روون .. اووف


...










نـــــــــــاطره ردوووووووووووووووووووودكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 11:27 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...

البارت الرابع ..

...

الابله تبتسم و ارفعت المفرش .. لقت منيره قاعده و تضحك شوي شوي

منيره : هه .. ابله شلونج ؟؟
الابله جمانه : ههههههههههه .. لاو الله .. بعد ابله شلونج ؟؟
منيره : أي والله تصدقين ههههههههه

ابله جمانه مسكت منيره و طلعتها برا و حطت ايد على ايد : اممم .. شقاعده تسوين منيه ؟؟
منيره : اممم .. ( طالعت صوب الدريشه مالقت رفيجاتها .. بعدها لفت على الابله ) .. أي .. اليوم الصبح كان علي حصه رسم و طاح مني مفتاحي و ييت اخذه ..
ابله جمانه : امم .. و وين المفتاح ؟؟
منيره : تحت الطاوله هذيج ( و أشرت على الطاوله اللي يم الطاوله اللي اهيا انخشت فيها ) ..

ابله جمانه طلت على المفتاح .. و وقفت راحت يابت اكبر فرشه الوان و دزت المفتاح عندها ..

ابله جمانه تبتسم : امم .. تفضلي مفتاحج .. والحين ابيج تطلعين مثل ما ييتي .. ولا ابيج تدخلين من غير استأذان .. وله المره الياهي على طول عند الناظره ,,
منيره : شوفي إذا على المرة اليايه .. ماراح ايي مره ثانيه .. بس .. آآ .. انتي قلتي اطلع مثل ما دخلت .,,. تقصدين من هنيه ؟؟ ( و تأشر على الدريشه )

ابله جمانه تضحك : ههههههههه .. أي .. منيه ..
منيره : اووف .. اوكي .. ( منيره صعدت على الدريشه و طلعت ) ...



خل اعرفكم على ابله جمانه : هي مدرسه اولى للفنون .. ( لحصه الرسم ) .. صغيره عمرها 27 سنه .. طيبه و حنونه و تحب طالباتها وايد .. و هي المسؤوله عن الطالبات ..

...


عند البنات روان و غدير و لولوة .. قاعدين بالدري صوب المبنى ..

روان : اووف كله مني ..
لولوة : أي لو مكرمتنا بسكوتج ولا وهقتي البنت توها اول مره تيي المدرسه وانتي السبب
غدير : أي لانها يقره ..
روان : اححح .. كاهي يايه عندنا.. بس قاعده تضحك شالسالفه ؟؟
لولوة : أي والله .. هالبنت شكلها مينونه ..

منيره : قوووووووه ..
البنات : ؟!
منيره : شفيكم ؟؟ ههههههههه دقيقه ( دخلت ايدها بمخباتها و طلعت المفتاح )
منيره : هااج .. مفتاحج

روان منصدمه ابتسمت و راحت لمت منيرم : حياااااااااااااااااااااات ي والله امواااا فديتتتتتتتتتتتج

غدير و ولولوة يمسكون روان ..

غدير : يا المينونه خنقتي البنت

منيرة وخرت من روان : انزينت امشوا خل نروح نبدل عشان نروح صاله الالعاب خل نستانس شوي ..

لولوة : زين قولي لنا شصار معاج ؟!
منيره : تعالوا اقول لكم و احنا نمشي .. وقالت لهم كل اللي صار لين وصلوا الغرفه ..


.. بالغرفه اول ما دخلوا .. كلهم مستانسين .. لكن .. لقوا جوليار قاعده بالغرفه و شكلها قاعده تبجي ..

لولوة و روان وغدير ما اهتموا فيها كلش ..

لكن ..

منيرة راحت عند جوليار .. و قالت : شفيج ؟؟
جوليار تطالع منيره : نعم ؟؟ شتبين ؟ يايه تتشمتين بعد ما كل اللي بالمدرسه دروا .. اووف
منيره : دروا بشنو ؟؟
جوليار قامت من مكانها : اللي احبه خاني
منيره تطالع البنات و كانوا يضحكون عليها .,
منيره لفت على جوليار : تحبينه ؟؟
جوليار لفت على منيرة : بالله هذا سؤال ؟؟
منيره تبتسم و نزلت راسها و بعدها رفعت راسها على جوليار : اممم .. بصراحه أي هذا شؤال ..
جوليار : اووف .. انتي شتبين الحين ؟؟
منيرة : ابي اساعدج ..
جوليار : تساعديني ؟؟
منيرة : خانج مع منو ؟؟
جوليار : مع اعز صديقه لي .. معاي من 14 سنه .. انا ابي افهم ليش تخوني ؟؟
منيره : لانها مو صديقه .. إلا إذا كانت لمصلحه .. جوليار .. لا تتوقعين اللي يقعد معاج لانج جوليار ,, لأ ,, لانج بنت فلان الفلاني .. ولان ابوج عنده فلوس .. و لانج حلوة .. و اتكيتيه .. و لانج ستايل ..
جوليار : انتي شتبين بالضبط ؟؟ يايه تعلميني بالصداقه هه .. اغلبج انج بنت مزارع
منيره : وانتي شدراج؟؟
جوليار : هه .. الكل يتكلم عنج .. انج غريب اطوار
منيره قعدت على فراشها و هي تبتسم : على الاقل .. انا بنت مزارع عندي صديقات احبهم و يحبون من غير مصلحه .. و اقدر افديهم بروحي .. افضل من تني اكون بنت مدينه و بنت فلوس و الكل يتمنى يصاحبني عشان .. هه .. عشان المصلحه ..
جوليار حست بكلام منيرة ..

منيرة قامت و راحت يم جوليار : فكري شنو الشيء اللي ممكن تعدلينه بنفسج .. وانج تنسين انج بنت اغنى واحد بالبلد .. والولد اللي تعرف عليج شيء اكيد تعرف عليج عشان فلوسج و مو بس هالشيء ,, انتي فكري شنو الشيء اللي خذاه منج ؟! و راح تعرفين ..


منيره فصخت جاكيتهاو لبست الملابس المدرسيه العاديه ..

و طلعت مع البنات للصاله الالعاب ..

..

اما جوليار .. قامت تفكر .. شنو الشيء اللي صديقاها خذوه منها ..

وحده كانت دايما تطلب فلوس .. والثانيه كانت دايما تطلب منها ملابسها الماركات وغيره .. من الاشيـآء ..


...

عند البنات.. يلعبون و يستانسون و يرقصون و في مكان يدخلون البنات و مثل مكان صغير فيه اطوف و ينثر عليهم الوان مثل التراب ... و انصبغوا البنات الوان ..

و قاموا يضحكون و يستانسون ..

و بعدها ردوا الغرفه و هم ميتين ضحك .. و كل وحده تدخل الحمام ( عزكم الله ) و تتسبح .. وهم لي الحين يضحكون على الاشياء اللي سووها اليوم ..


لولوة و غدير قاعدين جدام بعض يسولفون ويسوون شعورهم بالاستشوار ..
و روان بالحمام ( عزكم الله ) تتسبح ..

و منيــره كل عاده .. قاعده تكتب مذكراتها ..

اليوزم السبت بليل ..


اليوم يوم فضيع .. اليوم عرفت ان لي خوات لكن امي ما يابتهم .. خوات ونعم الخوات .. استانست معاهم وايد .. و صج احبهم واليوم وضحت لهم حبي بشكل عادي .. لمن ساعدت روان بالمفتاح .. صج اني بغيت اروح فيها .. بس لجلهم كل شيء يصير ..

( صكرت الدفتر .. والتفت عليهم .. و تشوف كل وحده وشلون تضحك .. وصج اشتاقت حق صديقاتها اللي بالمدرسه الثانيه ,, )



هذا كان بس يوم مر على ايام منيـره ..

المره اليايه بيكون يومها غيييييييير عن كل الايام ..


...






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 11:29 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






البارت الخامس ..

...
صار الصبح الساعه 8 ..


ترررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررن

<< صوت الجرس

لولوة وهي نايمه حطت المخده فوق راسها : اوووف و( و قالت بصراخ ) بسسسس

غدير كانت قاعده تلبس : يا الله يا بنات .. ريووووووووووووق قوموووووا

روان نايمه : غدور انتي بنات علمي ذلفي يا الشاطره .. اما احنا بنات الادبي نبي ننام .. اووف

منيره تضحك عليهم وشوي شوي قامت : صباح الخير بنات ..

غدير : صباح النوور ..اهلا ,.,
منيره لفت على فراش جوليار .. لكن على حطته كأنها جوليار ما نامت امس بالغرفه ..

منيره لفت على البنات : وين جوليار ؟؟
لولوة : هه .. اكيد مع رفيجاتها السخيفات

منيره قامت و بدلت وطلعت من الغرفه .. والبنات كلهم انصدموا ليش منيره مهتمه بـ جولينار وايد ؟!


منيره طلعت من الغرفه و مو عارفه وين ممكن تلقاها ؟؟ الثانويه وايد كبيره ,., و فيها وايد اماكن .. عندها المبنى الادبي و مبنى العلمي وغير صاله الالعاب الكبيره .. و غير بـ حمامات السباحه وغير داخل مبنى البنات اللي يعيشون فيه و جم دور المبنى ؟؟ كبير


منيره : ياربي ... هذي وين هي ؟؟ اووف .. ماكو إلا حل واحد ..

...
منيره راحت مبنى الادبي .. وراحت عند ..

منيره طقت الباب : ممكن ادخل ؟ ابي مساعده ..


...

عند لولوة و روان وغدير ماسكين كتبهم بيروحون الصف ..

لولوة : زين ما قلتوا شراح تلبسون ؟؟بعد جم يوم حفله التعارف بين البنات ..
روان : انا عن نفسي عندي فستان البسه
غدير : اما انا .. فأنتوا تدرون اني ما احب اروح سوالف الحفلات ..
لولوة : تصدقين حتى انا .. بس طبعا مستحيل البس نفنوف ههههه .. اكيد راح البس بنطرون و قميص وطبعا لازم يكون لونه اسود ..
روان تشوف الساعه : امم .. زين انا بروح الصف .. باقي 5 دقايق و تبدي الحصه
لولوة : زين نلقاج بعد ما تخلصين مرينا ..
روان : اوكي بااي
البنات : باي ,,

روان راحت ..


اما لولوة و غدير يحشون بـ منيره وليش اهيا مهتمه بـ جوليار ؟!

...


عند منيره : انا ادري ان مالي شغل فيها .,, بس اهيا اكسرت خاطري بسالفه
ابله جمانه : زين .,. المفروض إذا بندور عنها لازم تكون الفتره يوم كامل مو جم ساعه ؟!
منيره : ابله راح تساعديني وله لأ ؟؟
ابله جمانه : امم .. انا عندي شغل لي خلصت راح ادور معاج ..
منيره متوتر : ززززين خلاص .. انا الحين بطلع .. لكن حطي مكان البنت هذي مكان اختج او بنتج .. راح تقولين لنفسج انج مشغوله .. و إذا خلصتي راح تدورينها ؟! هه.. ما اعتقد .. ( منيره طلعت من الغرف و تكلم نفسها وين ممكن تكون ؟؟ )

...


بعد ما خلصت الحصص ,., روان و لولوة و غدير بصاله الالعاب ..

اما منيره فكانت بالغرفه ..

دخلت جوليار الغرفه ..
منيره : انتي وين كنتي امس ؟؟
جوليار دخلت و هي ساكته .. افصخت الشريطه اللي على ارقبتها باللون الزهري ..
منيره : اشفيج ؟؟
جوليار: انا بفهم ممكن اعرف انتي شتبين ؟؟ إن شاء الله ما تروحين تقولين حق ابله جمانه اني ما نمت بليل بالغرفه ..
منيره : هذا يزاي كنت خايفه عليج !!
جوليار : هه .. تخافين علي ؟؟ .. انا فكرت بكلامج .. و عرفت ان ماكو شيء اسمه صداقه .. وانتي تحاولين تصريني صديقتي ؟.؟
منيره : جوليار ( منيره قعدت يم جوليار ) ... ترى الصداقه موجوده .. بس انتي عشتي مع ناس ما تتصادق .. ترى ممكن بدقايق تكسبين البنات المدرسه كلها.. لكن انتي كنتي وايد شايفه نفسج لانج بنت الغني ,, لكن .. لكن لمن تشوفين الرقي و ما تشوفين الشيء الشين راح تشوفين ان لج صديقات وايد .. انزين .. شرايج الحين تيين معاي و اعرفج على صديقاتي ,,

جوليار :لأ لا تقولين لولوة و روان و غدير
منيره :ههههههههه .. أي ,, اهما صح فيهم تصرفات غريبه .. بس يقدرون معنى الصداقه .. صدقيني ..,

جوليار ابتسمت : اوكي ,,

...


لولوة و روان وغدير ,, يسولفون ..

لولوة : انزين .. تدرون بالخبر اليديد ؟؟
روان : نوو .. شنو ؟؟
لولوة : وي ليش ما قالوا لكم ؟؟
روان : لأ ؟؟ شنو .؟!
لولوة : اليوم يت لنا ابله بالعلمي ,, وله تقول بعد الحفله بيوم .. بيعطونا اسبوع نطلع نشوف اهالينا ,,
غدير : أي ,, بس انا مستحيل اروح عند امي و اجابل زوجها السخيف
روان : غدور عادي نمرها يوم و اليوم اللي بعده ننام عند ابوي ..
لولوة : انا عندي فكره .. يوم نروح نزور امج و يوم عند ابوج و يوم عند اهلي و منها نعرف منيره على اهالينا
روان :أي والله ,, منها تعرفنا على اهلها ,,
غدير : أي والله خوش فكره ..
روان : شوفوا منيره منو معاها ؟.
لولوة : امبيه ,, منيره شكلها غريبه اطوار ,,


منيره دخلت وياها جولينار ,, و قعدوا مع البنات ,,

منيره تبتسم : احمم .. هذي جولينار

لولوة رافعه حاجبها و تتكلم بملل : نعرفها

جولينار تطالع لولوة و مو عاجبها شيء ..

منيره كلمت بإبتسامتها : جولينار .. هذي لولوة و هذي روان وهذي غدير
جولينار : اهلا ,,

منيره اقنعت البنات انهم لازم يتقبلون جولينار بينهم ..

والبنات مستحيل تتغير نظرتهم اللي كانوا يشوفون جوليار فيها ..

لكـــن بيحاولون يتقبلونهـــــــآ ..

...

و مر اليووم .. كانت جوليار مو متقبله فصله البنات .. خاصه انها كانت تحاول على قد ما تقدر ..انها تكون كلاسـك .. و تكون رومانسيـه .. و تكون اتكيتيه زياده على اللزوم ..

اما البنات .. فأهما طبيعتهم الهلاقه و الضحك و كل شيء بحياتهم ودهم يصير .. يعني يصير ,,


ومــــــــــرت الايـآم ..

وصـآر تاريخ 25 -1 – 2020
يوم الثلاثه ..
(الساعه 4 الظهـر ) ,

لولوة تلبس جوتيها ( عزكم الله ) .. لانه اليوم لازم كل الطالبات يطلعون و يروحون السوق و يشترون حق الحفله ,,

و جوليار كالعاده راحت تحط كحل و حمره حمرا

غدير تسوي شعر روان .. و منيرة راحت خذت جنطتها الرماديه و دفترها و قلمها.. و خذت كامرتها اللي وين ما تروح تاخذها ..

...

منيرة تطالع الساعه : انتوا شكلكم تبون تأخرونا .. بسرعه خل نطلع ..
جوليار : ويـت .. ويــت ... امم .. خل اشوف نفسي عدل اخاف ناقصني شيء ..
روان : لا منور دقيقه .. ابي اعدل شعراتي
غدير تطق راس روان و تقلد روان : شعـراتي
لولو تضحك عليهم : ههههههههه ..
منيره تطالع الساعه مره ثانيه : امم الساعه 4 و 25 دقيقه .. عندكم 5 دقايق و ما نقدر نطلع ,, لان الناظره قالت بعد الساعه 4 و نص ماكو طلعه

( اهيا بس قالت جذيه و له الكل ياخذ اقراضه و يطلع )

منيره تبتسم : عفيا عليكم .. ( و طلعت و صكرت الليت ) ,,

...
بالســوق .. طبعا السوق كان مكان قديم ضيج مو وسيع .. الارضيه مالته كلها صخر .. والبيوت مصنوعه من صخر .. والناس اللي تسكنها ناس فقيره ..

في محل فيه كتب ..

منيره انجذبت على الكتب اللي عارضينهـآ

لولوة : منور يا الله امشي ..
منيره : دقيقه بشتري هالكتاب ..
لولوة : بعدين اشتريه ..
منيره تطالع البنات : لأأ .. الكتاب اللي مألفه ولد خالتي .,,.
روان : امم .. ولد خالتج شسمه ؟؟ يمكن معروف بالبلد ..
منيلاه تبتسم : أي معروف .. اسمه ضـآري الـ..
جولينار اشرقت : كح كح .. موووووووووووووووووووصج .. هذا ولد خالتج ؟؟ هذا لو ولد خالتي جان انا ميته من زمااااااان ..
غدير : مو .. صـ .. صججججججججججج ..
لولوة : هه .. انتي جذابه انتي يايه من مزارع بس ولد خالتج ياي من هالمدينه الغنيه .. ويايه تقولين لي ولد خالتج ؟!
منيره طالعتهم و دخلت المحل و الحقوها

منيره شرت الكتاب و لفت عليهم : مو مصدقيني ؟؟
لولوة : افكورس مو مصدقينج ..
منيرم : متى تبون تقابلونه ؟
جولينار : امبييييييييييه .. موووو صج انتي هييي لا تخلينا صج ننتحر على هالخبر
غدير : جوزلينار جبي بس .. منور .. قولي الصج هذا ولد خالتج ؟؟
روان : منور والله والله لو تطلعين جذابه راح اذبحج .. انتي تدرين منو هذا .؟؟؟ هذا احلى واحد بالمدينه لا مو بس بالمدينه إلا بالعالم .. و كل البنات يخقون عليه .. بس اهوا مغرور ما يبي يحب و لا يبي يكلم بنات ,, شكثر بنات ينتظرون منه نظره .. واهوا ولا همه .. ما يلتفت عليهم .. بس يحق له هالغرور .. كاتب روايات كبير و مشهور .. و غير هذا غني .. و جمال .. اخييييييييييييييييه .. وين تلقين واحد مثله

منيره : ههههههههههههههه .. ولد خالتي اللي قبل كل سنه اشوفه مرتين .. و ياكل و يقعد معاي و يلعب معاي يطلع انسان خطير بهالمدينه ؟! والله زين

البنات يطالعونها :!!

جولينار : لالا .. حلفي انج كنتي تلعبين معاه و يزورج ..
منيره :؟! .. اقول امشوا خل نروح نكمل شغلنا .,.

و طبعا طول الوقت .. ماكان عندهم غير اخبار( ضاري ) و عن سوالفه .. مع منيـره ..


واخيــرا وصلوا المحل المطلوب ..


طبعا طول الطريج جولينار تتعثر لانها لابسه كعب .. و تنورة قصيره اسود و بلوزه سودا و جاكيت فروو احمر و صابغه اضافرها اسود ..

اما لولوة .. كالعاده اهيا ما تحب تلبس تنوره .. متعوده على البنطرونات .. فكانت لابسه بنطرون جنز و بلوزة سودا و تحتها بلوزة بيضا و جافستها ..


اما غدير و روان فكانوا لابسين تنوره بيضا و قميص ابيض و جاكيت اسود .. بما ان روان وغدير توائم و يشابهون بعض فماكانوا يعرفونهم إلا من حبه الخاله اللي تحت حلج روان .. فكاونا يحبون يخربطون الناس بينهم ..

طبعا هذا المحل كان افخر محل بالسوق هذا .. و بما ان السوق هذا قديم .. واختاروه المعلمات لانه اقرب مكان لهم ..

منيره تطالع مبلغ الفستان الناعم .. بس كان غالي وايد .. والمبلغ اللي عندها ما يكفيها .. و اكن هذا الفستان من انعم الفساتين اللي بالمحل .. و كان ارخصهـآ

قعدت بالكرسي و تطالع البنات كل وحده تنقي طبعا إلا لولوة اللي ما تحب الفساتين .. و منيره اللي احتارت بالمبلغ ..


لولوة : شفيج ماتبين تشترين ؟؟
منيره : امم .. امبله .. بس .. اقول لولو .. في محل ثاني ارخص من هالمحل هذا ؟؟ ( و تبتسم )
لولوه : ههههههههه .. امم .. أي في .. بس اكثرها يكون موديلها قديم .. و مو حلوه .. هذا ارقى محل بهالمكان ..
منيره : اهاا ..
لولوة : تبيني اساعدج بشيء ؟؟
منيره : لا .. بس ابي تليفون .. ودي اتصل على اخوي شوي ..
لولوة : امم .. شوفي اكيد بالمحل في تليفون..
منيره راحت عند الكاشير : ممكن تليفون دقيقه ؟
الكاشير : تفضلي ..


منيره خذتو اتصلت على اخوها : الووو خالد ..
خالد توه قاعد من النوم : اممم .. شتبين ؟؟
منيره : ابي فلوس
خالد يطالع الرقم : منو .. منور هلا حبيبتي منووووور . والله اشتقت لج يا القاطعه .. ليش ما تتصلين علي ؟؟ لا تقولين لي مشغوله .. وله ما تتصلين إلا حق الفلوس ؟!
منيره : اوووف .. عاد الحين مو وقت عتاب .. المهم ابي فلوس ..
خالد : احمم .. الفلوس اللي عندي كلها خلصتها ,., احمم .. حبيبتي اختي ما عندج حقي فلوس ؟
منيره : اووووه .. انا اقول لك ابي فلوس تقول لي عطيني فلوس ؟؟
خالد : اووف .. وانتي شايفه حالتي ؟؟ رفيجي صارت له حاله طارئه و راح عندكم بالمدينه .. وانا قعدت بروحي بالمزرعه .. الحين ابي احد يوديني عند خالتي و مو قادر ..
منيره : امم .. خلاص انا عندي مبلغ بسيط تقدر تروح تاخذ لك سياره اجره .. و اووصل عندنا بالمدينه .. انا راح ادزهم لك .. باي ( صكرته .. )

منيره تتكلم بروحها: الحين شسوي ؟؟ اووف .. ما عندي غيره ..

منيره طلعت دفترها .. و لقت رقم و اتصلت ..

منيره : الووو .. احمم .. شلونك ؟؟

...



إن شاء الله يعجبكمممم البااارت





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 11:30 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...

البارت السادس

...
لولوة تركض عند البنات
لولوة : بناااااااااات لحقووووووووووا ..
غدير لفت على لولوة : شفيج ؟؟
لولوة : تعالوا شوفوا منور داقه على منو ..


البنات كلهم الحقوا لولوة ... و راحوا يتسمعون على منيره و منيره ما حست فيهم ..

منيره : يعطيك العافيه .. ادري اني اتصلت بوقت مو مناسب ... هههه .. أي .. أي الحمدالله .. اوكي خلاص سلم على خالتي .. مع السلامه ..

جولينار : هياااااااااااااا ..
منيره لفت مخترعه : اعوذ بالله .. انتوا من متى منيه ؟؟
روان: من يعطيك العافيه لي مع السلامه ..
غدير : بتروحين له ؟؟
لولوة : أي قولي .. ترى ريلنا على ريلج ..

منيره تطالعم : !!


...

وبالفعـــــــــــل .. البنات خذوا تاكســي .. بالمدينه .. و طبعـآ وصلوا فله ضـآري
( ولد خاله منيره ) .. و البنات من كثر ماهم مستانسين .. و مو مصدقين قاعدين يرتجفون رجفه الوناسه .. اللي تكون فيهم طاقه و مستعدين يطالعون الشيء اللي كانوا يحلمون انه يشوفونه ..

و طبعا اول ما دخلوا .. كانت الفلـه واااااايد كبيره .. و اول ما تدخلون البيت في نافوره بالنص .. و على اليمين حديقه صغيره .. و على اليسار مصافط للسيارات .. و كانت اكثر السيارات ( سيارات سبورت ) و فيها الالوان الحلوة .. الاحمر و الاسود .. و كان وايد حلوو .. و يم الحديقه في حمام سباحه صغير ..

نزلوا البنات الخمســــــــــ(5)ــــــــ� �ــــه ..
و كل وحده ودها تشوف ضـآري .. اللي كان ميـنن بنات المدينـه ..


جولينار : امانه منور حبيبتي انتي .. تكفين قولي له خل يوقع لي .. تكفين ..
غدير : امبيه مو من صجج جولينار .. منور قلبي تكفين ابيج تصوريني معاه بكامرتج اوكي مو تنسين ..
لولوة : لا ,.. انا ابي ايدد ( اجدد ) كتاب له .. انا من مغرمات قصصه ..
روان : نوو .. انا مو مع ولا وحده فيكم بهالاختيـآر .. انا ابي اطلع معاه يوم الخميس

البنات طلهم لفوا على روان ..
روان حست انها غلطت على هالاختيار : هه .. اقصد .. آآ .. كنت اتغشمر ..
( و ابتسمت )
البنات كلهم لفوا عنها و لحقوا منيرة ..

بالنسبه لمنيـرة و هي تشوف البيت كان بالنسبه لها قصـر .. خاصه انها كانت عايشه بمـزرعه عاديه .. و فجأه تيي تشوف الخير بوقت واحد ..

بنسبه لمساحه البيت .. كان وايد وسيع

او بالنسبــــه للجمـــــــــآل .. كان وايد جميــــــــــــــــــــل ..


...

والحيــن وصلوا عند باب البيت ..

منيره تطق الباب شوي شوي ..

لولوة تطالع منيره : انتي هييي .. والله لو تطقين جذيه لي باجر ما نخلص ..
لولوة طقت بصوت هززز البيـت ..

البنات يطالعون لولوة : حمدوا ربكم بيفتحون الباب الحين .. لو احنا قاعدين على طقه منيره جان لي باجر ما فتحوا الباب ..

انفتح الباب .. لقوا خادمه عند الباب ..

الخادمه : تفضلي ؟!
منيره : امم .. ماما عايشه موجوده ؟
الخادمه : أي نعم .. حيااكم ..

الخادمه فتحت الباب و كان البيت من الداخل وايد حلو و عجيب و ستايل .. كان مصنوع من الخشب .. و كان اثاث البيت عجيبو ناعم .. و خاصه لون الصاله اللي كان لونها اصفر الفاتح المخلوط مع اللون الابيض و الخشب البني الغامج .. و كان الاثاث والوان البيت وايد مريحه و حلووة ..

البنات ينووو على البنات .. مع انه بسيط جدام من الداخل ولكنه كان وايد حلوو و ناعم .. و باين انه الناس اللي ساكنينه راقيـن ..

جولينار : واااو .. احنا بيتنا افخم .. لكن ما احس انه مريح كلش بالنسبه لهالبيت ..
غدير : وااي انا لو منج يا منور اخلي اهلي كلهم و ايي منيه .. شكله البيت يونس
روان : امبييه يا من حظها اللي بيتزوجها .. ياليته يتزوجني
لولوة : هههههههه .. امبيه إن شاء الهل ما تينون على ولد .. ترى اقصاه ريال .. مو شيء ثمين لي هالدرجه ..

منير :ما تدرون انا شكثر فقدت هالبيت .. تدرونان صار لي اكثر من 7 سنين ما ييته .. اذكر اخر مره دخلت هالبيت كان عمري تقريبا 11 او 12 سنه .. امبيه وايد اشياء تغيرت ..


سمعوا صوت ياي اتجاهم ..

روان قلبها يرقع: اكيد اهوا ..

...: اهلا .. نورتوا البيت
منيره راحت و لمت (.......)

...

بعـــــــــد ما سمعوا صوت ..

طبعا دخلت خاله منيرة و قالت : اهلا .. نورتوا البيت ..
منيره راحت ولمت خالتها حيل : وااااااي خالتي اشتقت لج

طبعا كانت خاله منيره وايد حلوة .. وانيقه وواضح انها صغيره مو من عمرها .. و اللي يشوف منيرة و خالتها .. يقولون خوات مو بنت و خالتها ..

خالت منيره صغيره 34 سنه .. بس شكلها بـ العشرينات ... مو بالثلاثينات .. كانت لابسه لبس انيق و هي ضعيفه و صابغه شعرها اشقر و حاطه مكياج خفيف .. و كان شكلها وايد صغير ..

من جمــــــــآل خاله منيرة .. جولينـآر حست ان جمالهــــــآ صج ما يسوى شيء .. كأن جولينار ما تعرف تحافظ على نفسهــــــآ .. و حست بالاحباط ..


عايشه خاله منيره : امم .. قولي لي وينج ؟؟ ليش ما تتصلين ؟ عاد اليوم كنت مفكره اروح لج الثانويه .. بس ما قدرت افضي .. و لمن خبرني ضاري انج بالطريج .. قلت لازم اسزي لج احلى الاكل .. و مسكين ضاري من الوناسه راح يشتري لج بوكيه ورد .. بس انتي سبقتيه كان يبي يسوي لج مفاجأه ..
منيره : واااي خالتي والله اشتقت لج .. صج اني بالثانويه كنت مستانسه بس الحين صج صج .. استانست اكثر ..
عايشه تطالع البنات : اممم .. انتوا رفيجات منور ..
روان بكل دلع و ادب و احترام : أي .. انا رفيجتها روان .. انا صديقتها الصدوقه << تتمصلح عشان ضـآري
غدير : وانا اخت روان ( التوئم ) .. و طبعي متطابق مثل طبع منور ..
لولوة : انا لولوة ..
جولينار حست بالاحباط : انا جولينار , احمم ( رفعت راسها ) .. بنت فلان الفلاني ( اسم اغنى رجل بالمدينه ) ..

عايشه : امم .. انتي ابوج رجل الاعمال الكبير .. امس سويت معاه صفقه.. و شيء حلوو اني اتقابل مع بنته ..
جولينار حست بالفخر : يسلمو خالتي ..

وشوي .. سمعووووووا صوت ريال ..

الريال : يماا ..

البنات كلهم مستانسين .. يبون يشوفون الانسان اللي كانوا يبون يشوفونه من زمان ..
عايشه : احنا بالصاله .. منيره وصلت ..

خلاعرفكم على ضـآري ..

ضــآري انســآن طيب .. يحب كتــآبه الروايات و القصص .. و يعتبر من الموهوبين بالتفنن بكتابه الروايات .. نوعا ما مغرور .. شخصيته حلوة .. و قويه .. يكره شيء اسمه بنات .. لانه دائما وين ما يطلع يلاحظ نظرات البنات للكاتب الكبير المشهور .. ما يطالعونه انه ضـآري نفسه .. وبس ..

ضـآري مجسم شوي .. شعره اسود .. ناعم طويل شوي .. رافعه .. مو ابيضاني وايد .. و حلوو .. يشبه الممثل هذا .. بس ضاري احلى بوايد .. :P





ضـآري دخل ..

ضـآري انصدم بـ خمس بنات بالصاله وكلهم يبتسمون .. ويطالعون بـ ضَاري و اهوا توقع بس منيره موجوده ..

ضـآري : احمم .. السلام .. آآ .. عليكم ..

البنات كل وحده تتدل ع و بصوت ناعم : وعليكم السلام ..

ضـآري يطالع منيرة و يبتسم : شلون منيره شخبارج ؟؟
منيلاه تطالع ضـآري اللي كبر .. تتذكر ايام قبل .. هذا اللي كانت تلعب معاه .. لمن كان عمرها 11 او 12سنه .. صار كبير ,, صـآر ريال ,, صــــــــآر معروف .. صــــــــــــآر مشهــــــــــور .. والكل يتمناه ..

منيره : انا الحمدالله .. زينه .. وانت ؟ شلونك ؟؟
ضـاري : انا زين .. دام اني شفتج اليوم ..

ضــــــــآري بقلبه : هذي بنت خالتي اللي كل يوم ابوق ككاوها قبل .. ههههههههه .. والله كبرت .. والله انها تغيرت و حلوت .. ما شاء الله عليها ..

ضـــــــــآري تذكر البنات .. و شافهم و ده يضحك على اشكالهم .. كل وحده تبتسم وشوي و ينشق حلجها .. طبعــآ إلأ لولوة .. اللي كانت تطالع ضـآري من فوق لي تحت ..

وضاري لاحظ هالنظـــــــــــره .. بس توقعهـــــــــآ مو مقصوده .. ~


...





لوول .. بسألكم سؤال << خارج الروايه .. تتوقعون جم عمري << ههههههههه .. ما ادري ودي اعرف

ادري ماله علاقه بالروايه .. بس ودي اعرف


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 11:31 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السابع

...

بعد ما تكلموا .. كانت شخصيه ضاري وايد حلوة .. كان اسلوبه عجيب .. كان مقدر البنات بإحترام و يضحكهم بشكل مادب .. و كان اكثر شيء يتذكر مواقفه مع منيره و مع السوالف .. قامت منيره تطلع فضايح ضاري لمن كانوا صغار ..
انهم كانوا دايما مسوين حزب ضد امهاتهم .. لي بغوا شيء .. و كانت صج حياتهم قبل كانت احلى ,,

.. والكل يضحك طبعـآ إلآ لولوة .. اللي مو كان عاجبها الوضع ..

الاكل : هههههههههههههههه ..

ضـآري : أي أي فضحيني عندهم ..
منيره : ههههههه .. شفيك عاد ؟ عادي انا قاعده اتذكرب سوالفك ..
البنات : ههههههههههه ,.,

منيره : أي اذكر بعد في مره .. ( توها بتتكلم بس ضاري قاطعها )

ضـــــــآري : بس بس الله يعافيج .. بسنا فضايح
البنات : ههههههههه

عايشه : ههههههههههه .. أي منور زين تسوين فيه ههههه .. يا الله انا بروح اشوف الخدم زهبوا الاكل وله بعد .. شكلكم ما تاكلون بالثانويه اكلوا لكم جم لقمه و روحوا..
منيره : لا خالتي .. ميخالف قعدي .. احنا شوي و بنمشي
غدير طقت منور و تكلمها بصوت خفيف : اقول سكتي خلينا ناكل مع ضاري
منيره تطالع غدير :؟!
عايشه : لا حبيبتي .. انا ما صدقت تزوريني واشوف شناقصج يا منيره .. والله اشتقت لج و لاخوج خالتي و اختي .. يا الله انا بروح ..

...

وراحت عايشه ..

الباقي .. ضـآري و منيره و غدير و روان و جوليار و لولوة ..

ضـآري حس انه غلط بينهم .. خاصه ان صديقات منيره موجودين ..

ضـآري : آآ .. ( قام ) .. انا بعد بروح اشوف الورد اللي شريته ..

جولينار بدلع : نو .. خلك معانا .. القعده ما تنمل معاك ..

منيره تطالع جولينار ؟!!!!

روان تبتسمم : أي والله .. احنا اصلا ما ودنا تطلع .. لان نبي نشوفك 24 ساعه .. لين نرد الثانويه .. ( و ابتسمت اكثر )

لولوة تطالع البنات جان تقوم : انا بطلع ..

منيره قامت : لولوة شفيج ؟؟ الحين بتروحين ؟؟
لولوة : أي
منيره : بس احنا كلنا يايين مع بعض انتي شلون بتردين ؟؟
لولوة : مالج شغل ( و طلعت بسرعه )

منيره : عن اذنكم .. ( و راحت الحقت لولوة )
منيره تنادي لولوة : لولوة .. هاا .. قاعده اناديج .. نطري دقيقه خل نتكلم شوي
لولوة اوقفت .. شوي و لفت على منيره : نعم ؟!
منيره : شفيج معصبه ؟؟
لولوة : بالله عليج هذي طريقه البنات يتكلمون مع الولد .. لانه ولد شايف نفسه علينا ؟؟ وانتي ما تستحين يايبتنا عند الولد .. احنا اتفقنا نيي نطالعه و ناخذ منه فلوس و نطلع .. مو يقعد يلعب براس البنات ..
منيره منصدمه : يلعب براس البنات ؟؟!! فهميني شلون ؟؟
لولوة : اوووف .. يعني شوفي جولينار و روان و غدير .. صدقيني محد بيخربهم غيرج ..
منيره : انا بفهم .. شنو الشيء اللي سويته غلط ؟؟ مو كان اتفاقنا انكم تيون معاي ؟ وانا قلت لكم اني يايه باخذ شغله و بنطلع .. بس خالتي لزمت علينا نقعد ..
لولوة : خلاص .. انا مو لزوم اقعد معاكم .. انتوا قعدوا .. ولي خلصتوا .. تعالوا الثانويه .. انا انطركم مناك ..


لولوة طلعت ..
و منيره كانت حاسه ان لولوة فيها شيء .. لولوة تغيــرت ..

...

منيره دخلت من دون لولوة ..

ولولوة اتصلت على اختها ( هنادي ) الكبيرة اللي تسوق السيارة ..

هنادي سيارتها كشف سودا ..

هنادي اخت لولوة من الام والاب ..

بس كبرت هنادي وصار عمرها 19 سنه .. الاهل اللي تبنوهم اتركوها .. لانه خلاص كبرت .. وصارت لها حياتها الخاصه ..

هنادي بنوته بيضا .. شعرها اشقر .. عيونها لونها زرقه و كلها كحل بالاسود .. و ضعيفه ..

هنادي لها تأثير كبير على لولوة ..

الناس اللي متبنين لولوة .. دايما يحذرون لولوة من هنادي .. لان هنادي بنت طايشه و ما يهمها شيء ..


لولوة تطالع هنادي شلون صار شكلها : انتي هيي .. شمسويه بعيونج ؟؟
هنادي و هي تشرب زقاير : شفيج ؟؟
لولوة : اعيونج ؟! ويع شكلها مقرف مكحله باللون الاسود ؟! ويع .. ترى والله صج تخرعين
هنادي تطالع جدام و تضحك ضحكه استهزاء : هه .. ( بعدها لفت على لولوة ) .. لولو سمعيني .. انا بروح عند رفجاني .. وابيبج تيين معاي دقيقه ..
لولوة تطالع الساعه : بتتأخرين ؟؟
هنادي : نو .. كلها ساعه او ساعتين و اطلع .,.
لولوة : إذا تأخرتي اكثر راح احصل عقاب من الناظره ..
هنادي : عاد من حلات جو الثانويه .. و بعدين شفيها لو عدتيها او انطردتي مثلي ههههههههه
لولوة : ( نو كومينت ) ..

...


عند البنات ..

طبعا بالصاله ماكانوا غير 4 بنات و راح اقولهم بالترتيب ( غدير , منيره , روان , جولينار )

غدير تكلم منيره بصوت هادي : وشلون تخلينها تروح بروحها ؟؟
منيره : لأ , اهيا كانت متصله على اختها اول ما دخلنا .. وقالت لها عن العنوان .. ما ادري شفيها هالبنت .. فجأه تغيرت
غدير : شقلتي ؟؟ اتصلت على اختها ؟؟
منيره : أي .. على اختها
غدير : امبيه , عيل عشان جذيه لولوة متغيره .. هذي اختها من امها وابوها .. ز من النوع الفري و اللي 24 ساعه تشرب زقاير .. و انفصلت من الدمرسه جم مره لين اطردوها .. واهلها اللي متبنينهم اطردوها من البيت لانها طايشه ما كانت تدخل البيت إلا حق الفلوس .. و جم مره تواعد شباب فـ بيتهم .. وبإختصار اخت لولوة
( إيمو ) ..

منيره : بس لولوة ما قالت لنا ان عندها اخت من امها وابوها .. اللي قالت انها وحيده
غدير : امها و ابوها اللي متبنينها .. اغنيه و ما يحبون الفضايح .. فطلبوا من لولوة انها تنسى اختها هنادي .. بس اذكر ان لولوة عندها رقم هنادي ... و كانت دايما تحتفظ فيه .. و وين ما تروح تاخذه .. كانت تخاف من الناس .. و هنادي موصيتها بس إذا تبين شيء اتصلي علي ..

دخلت الخاله عايشـه ..

عايشه : تفضلوا على الاكل ..

عايشه لاحظت ان البنات كانوا 5 الحين صاروا 4 ؟!
عايشه : منور .. انتوا كنتوا جم وحده ؟؟
منيره : احنا ..آآآ .. امم .. احنا كنا 5 .. بس وحده راحت .. عندها شغل و طلعت ..
عايشه : وي .. يا الله ميخالف .. بس المره اليايه تيون كلكم .. واللي يعز عليكم بعد ..

..


عند لولوة .. و هنادي ..


وصلوا المكان .. و طبعا المكان كان كأنه فلم رعب ,.. بيت قديم شوي .. كله سيارات سودا برا .. و الكل شباب و بنات .. تحت عيونهم كحل اسود .. و شعروهم قصيره و لونه اسود .. وفي قروب .. سعورهم الوان .. وفي قروب شعورهم اشقر مخلوط مع البني الفاتح ..

هنادي انزلت من السيارة .. و شافت لولوة ..

هنادي : امم .. تبين تنزلين ؟؟
لولوة تطالع البيت و تطالع حوالينها : المكان شكله يخرع ..
هنادي : انزين ,, ( مشت شوي )
لولوة تنادي هنادي ببرائه : هنادي
هنادي لفت على لولوة : هاا ؟!
لولوة تتلفت : بتخليني منيه بروحي ؟؟
هنادي : تقدرين تنزلين معاي ؟؟
لولوة خايفه تقعد برا لان الوقت بدى يظلم الحين الساعه 6 .. وخايفه انها تدخل و تشوف ويوه تخرع مثل ويه اختها ,,
لولوة : خلاص بدخل ...

هنادي راحت عند درج السياره .. و خذت كحل .. و لونت بويه لولوة .. و لبستها شريطه سودا نفس الريطه اللي لابستها هنادي ..

هنادي تكلم لولوة : سمعيني .. لمن ندخل لا تبينين انج خايفه .. و إذا كلمج واحد صدي عنه وتعالي لي .. و سمعي .. لا تشربين أي شيء داخل زين ..

لولوة خايفه : زين ..

هنادي انزلت و مسكت ايد اختها لولوة و راحت داخل ..

...


عند البنات .. وهم توهم داخلين غـــرفه الطعام ..

الطاوله كانت وايد طويله .. و مصنوع من الخشب الاصلي الإيطالي ..
و كان ديكور الغرفه وايد حلوو .. و صوب السقف .. كانت كلها رسومات بنات غجريات .. ويعتبر هذا فن غجري ..

جولينار : واااو .. البيت .. ع ... جيييييييييييييييييييييييي يييب
غدير : مووو ص ج موووووووووووصج ..
روان اول ما دخلت فاجه حلجها ..

منيره بقلبها : امبيه خالتي لها هالبيت ما شاء الله ..

عايشه تطالع البنات و تضحك : ههههههههه .. شفيكم ؟؟

البنات حسوا بنفسهم قاموا يبتسمون ..

و كان الاكل من جميع انواعه .. والوانه .. والسفره كانت كبيره وكل انواع العصائر موجوده .. عصير برتقال – فراوله – كوكتيل – ليمون – كيوي

وغير انواع الاكل .. مكرونه بالبشمل – مكرونه بيضا – اسبغتي

وغير انواع السلطات .. سلطه بالدياي و غيرهـآ


...


عند لولوة .. لمن دخلت لقت ان الديكورات كلها اسود بأسود .. و داخل عليه اللون الاحمر الغامج ..

لولوة كانت عايشه برعب كبير ,, كانت خايفه من وجودها بهالمكان .. والكل كانوا يتشابهون بمظهرهم .. الكل لابس اسود .. الكل شكله يخرع ..

و حاطين اغاني و يرقصون بشكل مرعـب ..

...

هنادي وصت لولوة انها توقف يم الباب و ما تتحرك .. و هنادي راحت شوي بعيد .. تتكلم مع واحد .. و شكلهم معصبين .. .. و هنادي كل ما تتكلم مع الولد تلف تشوف اختها لولوة .. وتبتسم لها .. وتلف تكلم الولد بإعصاب ,,

عند هنادي و الولد ..

هنادي : احمد .. هذا الجنين جنينك .. خلصني من هالورطه ..
احمد يطالعها : انتي من صجج ؟؟ انتي تدرين اني راح اتزوج بعد جم يوم من اعز رفيجه عندج .. واللي صار بينا غلطه .. وانتي تدرين اني احب لارا ... ليش ييتي لي ؟!
هنادي : اووف .. صدقني لارا ما تحبك ...
احمد : اقول ذلفي عن ويهي ( لف عندها واخذ بطل خمر و راح ) ..
هنادي : يا الله .. بطني بدا يبين .. اوووف ..

هنادي مسكت اختها و طلعوا ..


و هم بالسيارة ..

لولوة تفتح الشريطه ..

لولوة تطالع هنادي اللي تاخذ زقاير و يتنفخها بكل عصبيه ..

لولوة تكلم هنادي وهي تحاول تفتح الشريطه بس مو قادره : شفيج ؟؟ و منو هذا اللي تتكلمين معاه ؟
هنادي لفت ويها الصوب الثاني ..
هنادي قطت الزقاير .. و وقفت بالسيارة ولفت على لولوة : لولوة
لولوة تحاول تفتح الشريطه بس اهيا مو قاعده تفتحها اهيا قاعده تتهاوش مع الربطه ..
هنادي : لولوة خلي عنج الربطه دقيقه ..
لولوة خلت الربطه : هلا ,
هنادي : ابيج تشدين حيلج .. وما ابيج ترافجين بنات غير غدير و وروان .. و ما ابيج تماشين أي احد بنف شكلي ... ولا ابيج تيين المكان اللي انا ييته اليوم زين ..
لولوة : زين .. إن شاء الله
هنادي تطالع لولوة : ترى انهتي تشبهين امي وايد .. ( و ابتسمت )
لولوة ابتسمت ببرائه .. : صج ؟!
هنادي دمعت عيونها : أي والله .. بس انتي احلى
لولوة ابتسمت و دمعت عيونها .. و عيونها تلمع ..
هنادي تمسح دمعت اختها .. و ضمتها على صدرها .. وقاموا يبجون ..

....




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 11:31 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن

...


بعد ما خلصوا البنات الاكل .. كانت على الساعه 6:30

منيره تطالع ساعتها : بنات يا الله قوموا .. لازم نروح الحين الثانويه .. الساعه 8 المفروض احنا مناك ..
روان : مو مشكله منور باقي ساعه ونص ..
جولينار : أي بس ترى المدرسه بعيده شوي ..
غدير : إن شاء الله الحين اتصل على التاكسي و ياخذنا ..

عايشه و هي يايبا (5) اكياس ورديه ..
عايشه : تفضلوا ..
النبات : ؟!
عايشه : هذي هدايا بسيطه مني و من ضـآري
منيره: ههه .. احرجتينا خالتي .. صج اليوم وايد ونستينا .. و سامحينا إذا تعبناج ..
عايشه : لا يا قلبي ما تعبتوني كلش .. و مسكي هالجيس عطيه صديقتج اللي راحت مبجر .. و المره اليايه ابيها تيي مو ما تيي ..
منيره : إن شاء الله خالتي .. يا الله .. احنا لازم نطلع الحين ..
عايشه : زين .. الحين اقول حق السايق يوصلكم ..
منيره : لالالا .. لاخالتي مشكوره .. احنا الحين بندق على التاكسي ..
عايشه : افا بس .. تروحين بتـآكسي ,, والسايق وضـآري موجودين ؟؟
منيره انحرجت .. : هه ..

عايشه : يا الله قعدوا بالصاله .. وانا الحين انادي السايق يوديكم .. و اشوف ضـآري عشان يوصلكم بعد .. عـن اذنكم ..

عايشه راحت ..

جولينار : امبيه والله انج محظوظه بخالتج .. خالتج خوش وحده .. وتونس و تفكيرها مثلنا .. و صج صج اهيا حدها ستايل .. وبصراحه اول مره اقول ان في احلى مني بهالدنيا ..
البنات : هههههههههههه ..


...


عند لولوة و هنادي ..

لولوة وصلت الثانوي ..

لولوة : زين انا الحين بنزل .. و اتمنى اني التقي معاج مره ثانيه ..
هنادي : أي يصير خير .. لولوة ... دقيقه ...
لولوة : اوكي
هنادي افتحت القلاده اللي كانت لابستها و لبستها اختها ..
لولوة تبتسم

هنادي تبتسم : هذي قلاده امي .. عطتني إياها لمن صار الحرب .. و توفت بعدها بـ يومين .. و قالت لي اعطيها بنتي .. بس اعتقد انتي اولى ( اوله ) من بنتي ..
لولوة باست هنادي : مع السلامه ..
هنادي : لولوة دقيقه .. ( فتحت بوكها ) .. اخذي هالفلوس .. اكيد تحتاجينهم بعدين .. و إذا تبين أي شيء اتصلي على ..
لولوة : اوكي ( خذت الفلوس و اركضت داخل ) .,.. هنادي تمت تشوف لولوة .. لين دخلت .. و قامت تفكر شراح تسوي بلي في بطنهـآ ,,

...

البنات لــ(4)ــا اركبوا السياره و كانت سياره ضخمه .. و غاليه .. و كانت كبيره السياره .. والبنات تفاجؤا .. لكن مو من السياره .. تفاجؤا من السايق اللي راح يسوق السياره .. تدرون منو ؟!

النبات بصــوت واحد : ضـــــــــــــآري ؟!

ضاري : ههههههههههه .. شفيكم ؟؟ ما تبوني اوصلكم ؟؟

ضاري كانت يبي يضحك البنات .. فلبس لبس بدله السايق ( اللي تكون لونها اسود و كبوس ) ..

منيره : امبيه انت مو من صجك ؟! ههههههههه
ضاري اقول دخلوا السيارة و انتوا ساكتين ..

ضـآري قعد جدام .. والبنات كلهم ورا ..

ضاري لف عليهم : شالسالفه ؟ لا يكون صدقتوا اني سايق صج ؟ ههههه .. منور تعالي جدام يا الخبله ..

البنات محترين و منصدمين بنفس الوقت ..
منيرة بكل تكبر و شموخ قامت و هي حدها مستانسه و قعدت جدام ..

و طول الطريج ضحك و ونـــــــــآسه و سوالف ,,

بالطريج

منيرة فجأه : امبييييييييه .. انا ما شريت نفنوف .. توني اتذكر !!
جولينار بدلع : أي والله ...
روان : الحين شلون ؟؟
غدير : خلاص انا اعطيج لبسي و انا البس أي شيء ..

ضـآري : وليش تعطينها لبسج ؟! خلاص انا الحين اوديكم السوق ..
منيره زعلانه : بس ما يمدي .. باقي ساعه تقريبا و تصكر الثانويه ..
ضـآري : و خير يا طير .. خل تصكر ..
منيرة : وراح نتعاقب ..
ضـآري : و منو يقدر يعافبج وانا موجود ؟! .. مالج شغل .. انا ادخلكم ..
البنات : ؟!

منيره قربت يم ضاري .. بصوت خفيف قالت : ضـآري لا تفشل نفسك جدام البنات ,, و تسوي نفسك بطل و انت ما تقدر ,,
ضـآري حط عيونه بعيون منيره : و منو يقول اني ما اقدر ؟! .. لا تحطين راسج براسي و صج اخليكم تتأخرون و ذاك الساع ادخلكم غصب

منيره وخرت عنه .. وابعدت عيونها عنه .. و اول ما شافت عيونه حست ان كلامه جاد .. ما كان يتغشمر ..

...

وبعد ما وصلوا السوق .. كان افخم سوق بالمدينه ..

و كان بعيد عن السوق الاولي اللي راحوا له ..

كان هذا السوق معروف ان اقل مبلغ للفستان .. مبلغه غالي وااايد ..

...

دخلوا البنات ,, و منيره راحت مكان مختلف عنهم .. اما ضاري فكان واقف عند الكاشير ..

منيره تدور بالمحل الكبير ,, و تطالع الفساتين .. كل واحد احلى من الثاني .. و احتارت شتختار ؟؟

لبست الفستان الازرق ..
عجب جولينار بس ما عجب غدير و روان ..

لبست فستان زهري ..
عجب روان بس ما عجب جولينار و وغدير ..

لبست فستان اسود ..
عجب غدير بس ما عجب روان و جولينار ..

باقي فستان واحد .. لونه احمر ..

لمن راحت تبدل ..

جولينار : يااارب يعجبنا كلنا ,, لان بصراحه الفستان اللي نقته غدير كان حده ويع و بغت منور تاخذه ..
غدير : اقول سكتي بالله البنت حلاتها بالاسود مو الازرق
روان: امبيه انتوا من صجكم ؟؟ تتهاوشون عشان الوان .. بصراحه ماكو احلى من الزهري
جولينار : اقول انتي جبي ,, كل البنات اكيد راح يلبسون زهري .. لازم البنت تغير اللون .. قطيعه

( و صوتهم كل ساع يعلـى .. ضـآري راح لهم عشان يسكتهم لان الناس قاعده تطالعهم .. )

ضـآري : اششششششششششششش .,,. فضحتونا ..
جولينار يت لها فكره : اقول ضـآري .. اشوا انك ييت .. لان منور تقول تبي تاخذ رايك بالفستان ..
روان وغدير يطالعون جولينار ..

شوي .. وطلعت منيره بالفستان الاحمر .. و كان الفستان قصير فوق الركبه .. ومفتوح من صوب الصدر بحركه حلوة .. و كان النفنوف حده ناعم .. ماكان عليه اشياء والوان وايده ..

...

منيره انصدمت ان ضاري جدامها .. و ضـآري انصدم من جمال منيره اللي انبهر فيها .. حس انه اول مره يشوفها عدل .. كأنه كان عمي قبل ,,

و منيره حست بنظره ضـآري لهـآ ,, بس قامت ترتجف لانه قاعد يطالعهـآ بهـلأ النظره .. وهي ما تعودت ان احد يطالعهـآ بهـآلشكـل ,,

...


شنو تتوقعووون راح يصير .؟!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 11:32 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـآرت التـآسع
...

منيره متجدمه بمكانها .. و ضـآري لي الحين يطالعهـآ !!
غدير سحبت جولينار يمها : يا غبيه يعني ما تدرين ان منيره لابسه قصير ..
جولينار : يا ويلي :$

ضـآري استوعب انه واقف يخز بـ منيره : آآ ,, انا .. آآ ,, إذا خلصتوا قولوا لي ..
( و طلع براالمحل بكبره )

روان : هههههههههههههههههههه .. الله يا الفشششششششششله ..
جولينار : اسفه منور ..
غدير : انتي جبي بس .. ( لفت على منيرة ) .. منور والله النفنوف هذا احلى من النفانيف اللي قبلهم ..

منيره طبعا خل اوصف لكم شكلها .. طبعا ويها احمر ..اكثر من لون نفنوفهـآ ,, و شعرها كان مفلول ,, و مع شعرها الكستنائي الحلو ..

غدير : منور الووووووووو .. قاعدين نكلمج ..
منيره : هـآ ,, آآ ب .. آآ .. مـأ .. اوووووه ( لفت و دخلت تبدل ) ..

البنات : ؟!

غدير : هـآ ؟؟ تكفون ترجموا شقالت ؟؟

طبعـآ ,,
ضاري برا يفكر بـ منيره .. ~
و منيره داخـل و تفكـر بـ ضـآري ,,


الحين اهما عند المحاسب ..

منيره : جم ؟
الكاشيرا : المبلغ (..)
منيره : آآ ,, اوكي . ( لفت على البنات ) .. احمم .. امم ( حطت ايدها ورا رقبتها ) .. احمم .. خل تروح وحده منكم تنادي ضاري ..

روان : لا والله .. انا مالي شغـل
غدير : وانا بعد مستحيل اروح .. جولينار اهيا السبب اهيا اللي لازم تروح ..
جولينار : نو .. يعني نو .. انا مستحيل اطلع .. بعدين انتوا وحده منكم تطلع .. ترى اهوا ما راح يدري أي وحده فيكم روان واي وحده فيكم غدير ..

شوي وله عند الباب .. ضـآري ما يشوف غير البنات ماسكين منيره ودازينها برا ..
منيره انحرجت .. و تقول بقلبها ( حسبي الله عليكم من رفيجات .. ياربي يا فشلتي )..

ضـآري يطالعها ويبتسم : هـآ شريتي ؟
منيره تبتسم و منزله راسها : آآ .. أي .. خلصت ..
ضـآري عطاها كرت البنكـ .. : اخذي من الكرت المبلغ اللي تبينه .. والرقم السري .. ( 2751) اوكي
منيره : احمم .. انزين ليش ما انت تدفع ؟!
ضـآري : لا .. عشان ما احرجج جدام صديقاتج نفس توه هههههههههههه ..
منيره ابتسمت و ويها احممر .. على طول دخلت داخل .. و قامت تسب نفسها على الإحراج اللي صـآر توه ..

و طبعا ادفعت الفلوس ..
و خذت البدله و كانت على الساعه .. 7:30

بالسياره .. ضــــــآري ناطرهم دخلوا كلهم ورا .. و منيره من الفشله قعدت معاهم ..
ضـآري ضحك و ما تكلم .. مشى و خلاها ورا ..

جولينار .. : امبيه باقي 5 دقايق إذا ما وصلنا راح نروح فيها
غدير : اووف .. ياربي نوصل بسرعه ..
روان : ضـآري امانه دووووووووووووس
منيره ساكته .. و تفكر بلي صار اليوم !!

ضـآري ابتسم : شدعوه .. الكل خايف يتأخر إلا منيره .. مو منيره اللي كانت تحن اول ..
منيره : هلا ؟ ضـآري ناديتني ؟؟
ضـآري : هه .. شكله بالج بعيد .. ما ندري مع منو ..
البنات يضحكون شوي شوي ..

...

بالثانويه ..

لولوة مسكت كرتهـآ و قاعده تلعب فيها و تشوف الساعه اللي على الطوفه جدامها ..

لولوة : اووف .. هذول وينهم ؟؟ شكلهم بينامون فـ بيت ضاري هه ..

...

عند الباب .. صفط السياره ضـآري

و انزلوا البنات و نسوا الجياس بالسياره و دخلوا الثانويه ..

روان بصراخ : ستووووووووووووووووووووووو وووووووووووب الجياس !!

والبنات كلهممم يركضون برا و يروحون الدبه و يشيلون كل الجياس وبسرعه يدخلون ..

ضـآري ضحك على شكل البنات ..

و دخل سيارته .. ,,

...


بالغرفه .. لولوة تمسك القلب اللي عطتها إياه اختهـآ ,, شافت انها تقدر تفتحه .. بس ما فتحته ,, لان بلحظتهـآ دخلوا البنات يضحكون ..

لولوة تطالع الساعه : امم .. زين وصلتوا بنفس الوقت ..
غدير : انتي من متى موجوده هنيه ؟؟
لولوة : قبل نص ساعه تقريبا .. انزين ليش تأخرتوا ؟؟
روان : والله يا لولو طااااااااااافج نص عمرج ..
جولينار : يمممممممممه يختي على ضـآري والله انه نفس فارس احلامي ... فدييييييته ..
غدير : أي والله ضاري يهبل .. و أي امه عطتنا كل وحده جيس وريد حلو و فيه اشياء .. خل نشوف شنو داخله ؟!

( و منيره تسمع و تفتح اغراضها و تسوي روحها ما تسمعهم .. و تضحك )

روان : واي امه .. ياويلي .. ياليتها امي .. ما شاء الله انيقه وبيتها انيق .,. يا ليتني بنتها .. جان والله انسى شيء اسمه دراسه وابدي انشهر مثل ضـآري .. فديته

غدير افتحت الجيس ( الكيس ) ..

غدير : اوووه ماي قوود .. شوفوا .. كتاب ( عاشقات ولكـن تحت المجهـر ) اصدار النشر 2021 << الكتاب يديد لي الحين ما نزل .. واحنا اول الناس عندنا هالكتاب .. للكاتب ( ضاري ) :$ يمه فديته ... و فتحت الجيس ولقت قلاده ..

وروان فتحت الجيس والموجود نفس الشيء ..
و جولينار نفس الشيء ..
منيره خذ جيس لولوة و عطتها : مسكي هذا من خالتي ..
لولوة فتحت الجيس نفس الشيء ..
و منيره نفس الشيء ..

و كلهم عندهم القلاده .. كان مكتوب فيها ..

( best girls )

و كل وحده لها شكل خاص .. اللي عندها لون اخضر واللي عندها لون وردي و الازرق والاحمر والبرتقالي ..

وكلهم البسوهم ..

...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
:gala, مكتمله, الكاتبه, ثانويه, بنات, رواية, كلاسك, كويتيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:00 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.