آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          فَرَاشة أَعلَى الفُرقَاطَة (1) .. سلسلة الفرقاطة * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          [تحميل]أبي أنام بحضنك وأصحيك بنص الليل وأقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل|لـ ازهار الليل (الكاتـب : Topaz. - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          فتاة المكتبة(61)-قلوب النوفيلا-للكاتبة فاطمة الزهراء عزوز{مميزة}-[كاملة&الروابط] (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          البحث عن الجذور ـ ريبيكا ستراتون ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-15, 11:00 PM   #121

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ــــــــ


المد / الواحد و الاربعــــــــــــــــــو ن
الله يحمي بلادنا وبلاد المسلمين بكل مكان
اهداء الى /
بيـــــــــــــــــــش
دعاء
ذات الردائين
امواج البح الضائعه
خطوة خجل
اسعدني تواجدكم



*********************
عند الصاج الريفي..

سعيد داخل يطلب
ومشعل برا بالسياره ينتظر ..
لفت انتباهه رجال يدق عليه من الزجاج
مشعل استغرب طالع بوجه الرجال تفاجئ : اوووووه مروان!
نزل الزجاج..
مروان : اخيرا مابغينا ساعه ادق
مشعل نزل من السياره: هههههههههه يخي كنت افكر
مروان : الله اكبر ي التفكير ليش مخلف 11ولد وعندك 4 حريم وانا مدري؟!
مشعل : ههههههههههههههههه يخي صل على النبي مو كذا!
مروان متكتف : عليه الصلاه والسلام
مشعل : لا بس افكر بالدنيا وكذا يعني انت وش عندك هنا؟ !
مرون تكى على الباب: ابد والله جاي اعبي بنزين من الصاج وبساعدهم بالتنظيف تعرف وجهي اسيوي فيضبط !!
مشعل طالع وجه مروان اندونيسي : هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه لا والله موقصدي بس استغربت ههههههههههههههههههههههههه ه
مرون يتحلطم :يخي خلها على ربك توني طالع من القسم وامس بالقسم اوووف ي ربي!
مشعل : اوف ليش سلامات؟
مروان تنرفز: يخي اوف طيب ببدا بحق اليوم بحكم اني توني طالع .
مشعل : هههههههههههههههههه طيب هات اسمعك !
مروان : اليوم وانا طالع من اسواق التميمي وقفني دوريه!
مشعل باهتمام: ايه
مروان : قالي الاستماره ورخصه والهويه .. انا اعطيته الطباقه والهويه اشوي قال هذي حقك قلت ايه حقي قام طالعني قال اطلع بفتش السياره قلت له لا ماني طالع علمني ليش اطلع !
مشعل بدا يفهم : ايه ههههههههههههههه
مروان : المهم قال بعد ليش خير اندونيسي معه افلون؟
مشعل : هههههه ايه وبعدين طيب !؟
مروان : قلت وش فيها كفيلي راضي وهذي حقي قال مافيه يلا على القسم قلت انا وش دعوه انا حضرمي وامي اندونيسيه وغير كذا مسلم زي زيك ي السعودي ومالك حق تقول كذا !
سعيد واقف يسمع السالفه : أي وبعدين وش صار؟
مروان سلم عليه : ابد والله جيت قلت له اذا على شكلي بتوقفني وبتوديني القسم بمشي معك يلا امشي
قال لا تنزل اركبك طلعت جوالي جاء عصب قال على مين تدق قلت له على كفيلي يتفاهم معك وانا بجي معك بسارتي ماني راكب معك لاني ما خالفة بشي وركبت سيارتي هو سكت ورحنا للقسم !
مشعل : حمدلله والشكر انت صدمته ولا شي ؟
مروان : لا بس مريض !
سعيد طالع مروان ملامحه اندنوسي معرب (يعني خشمه عربي مسوي ديرتي ) : هههههه أي وبعدين يا الاندنيسي !
مروان تنرفز: اقول انطم بس انطم !
مشعل : يخي خل الرجال يكمل سالفته وش عند امك انت؟
سعيد مسك مشعل من قميصه : ايش عيد؟
مشعل: نمزح ي خي تنرفزت على نفسك وانت قاعد تتشمت في الرجال !
مروان ضايقه فيه :اووووووف خلااااص انسوا بروح
سعيد دف مشعل : خلااااص تعال ي خي
لا تزعل نمزح معك!
مشعل اعطاه نظره: بالله؟
سعيد: انطم انت !
مروان : وين وقفنا ؟
مشعل: عند يوم رحتوا للقسم.
مروان تنهد : ايه المهم رحنى للقسم دخلنا السلام عليكم عليكم السلام شسالفه جاء الكفيل
جاء الضابط قاله ليش مسكته؟ قال انتحال شخصية سعودي!!
مشعل وسعيد: ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
مروان ابتسم : سكت الضابط شوي و قال ليش قلت كذا قال لابس زي السعودي وماخذ سياره افلون
سعيد ومشعل يصفقون لبعض : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
مروان بتذكر: قاله بالله هذا عذر ذا قال ايه ينتحل شخصية سعودي ..
سعيد ومشعل : هههههههههههههههههههه
مروان :قسم بالله كان ودي العن صنايفه
سعيد وهو متكي على السياره : يلعن ام العذر الخايس ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
مشعل : من جد أي بعدين ؟
مروان : قاله الضابط صدمك؟ قال لا قاله مظلل سيارته ؟ قال لا قاله مخالف بشي ؟ قال لا قاله دفعت بالسياره شي ؟ قال ببلاهه لا قاله حلال ابوك هو علشان تجي تحاسبه .. سكت الشرطي .الضابط قاله تكلم قال لا قال اجل ماك حق تجي تطالب وتعاقب دام الرجال نظامي ..
سعيد: من جد خير يستاهل ماجاه والله!
مشعل : من جد !
مروان : عاد نادى على العسكري دخل وقال خذ ذا وحجز 72 ساعه
مشعل : اووووووف هههههههههههههههههههههههه
مروان : خله يتادب يستاهل
سعيد : ي حليلك والله بس زين انتصرت !
مروان ماله خلق : رجعت وقذ خاست نفسيتي!
مشعل : مشكله المولدين ههههههههههههههههه
سعيد وهو يطالع مشعل : من جد ههههههههههههههههههه
مروان م شى : كل تراب انت وخويك الشرهه علي جاي اسولف معك!
سعيد : لحظه مروان مو قصدنا شي وسخ والله
مروان اعطاهم نظره : على شحم!
مشعل : أي وش السالفه الثانيه حق امس ؟
سعيد : أي سالفه ؟
مشعل : امس مسكوه القسم !
سعيد: بعد ههههههههههههههههههههههه
مروان دخل سيارته : ابد والله كنت بمركز قير ون وصارت مشكله .
مشعل: اوووه والله شكلي بزورهم من زمان عنهم !
مروان : مقفل حاليا الكنغ بالمستشفى عبدالله تعبان!
مشعل وسعيد بتفاجئ: أيـــــــــــــــــــــش!� �
مروان تنهد : ......

******************************
طوكيو..
واقف ورى المبنى وهو يتحسب :ساقتلك يوما ما غنج سانتزع راسك من عنقك بيدي هاتين !
وصله اتصال رد وهو معصب : اين انت اني قادمه ي عزيزي جيمس!
جيمس : اخرسي ايتها المزعجه ستدفعين بقائي خارجا بهذا الجو السيء!
غنج تدخل بالحواري ضيعت الشرطه : حسنا لا داعي للصراخ
راكان : تراهم يحاولون يخترقون الشبكة فلذالك سكري الخط مع جيمس
غنج: سكرت اوكي ..
راكان :يلا امسكي الخط اليمين بتلاقينا شباب لابسين اسود
غنج زادت السرعه : اوووكي
دخلت بسرعه لكراج
تسكر الكراج بعدها
استقبلوها 3 رجال رفعت الحجاز شبه زجاجي الي بالخوذه طالعته
الاول: اهلا سيدتي
غنج طالعتهم كلهم
مروزق واقف ومتكي على سياره: ي مال الي ماني بقايل
غنج : هههههههه نعم انت بعد؟
مرزوق : ساحبتني لين هنا علشان حفلة كوارنه !
غنج نزلت من الدراجة: الوعد وعد لا تنسى انك مسلم!
مروزق تنهد: ي خي دايم كذا يسكتونك من جانب الدين !
غنج:هههههههههههههههههه
واحد من الموظفين معه ملابس جاكيت ونظاره طبيه وبلوزة زرقا: تفضلي انستي.
غنج اخذتها فكت الجاكيت الي عليها والقميص الابيض بقت ببدي اسود طويل اكمام
لبست بسرعه ..
مرزوق : جيمس بيدبر لك صرفه الدباب تسمعين انت الحين بتركبين مع السواق برى لحظه فكيتي اللوحات ولا طول الطريق وهي مركبه ؟
غنج سكرت السحاب بعد ماعدلت الحجاب وحطت عليها النظارة الطبيه فوق الحجاب : لا نسيت اقصها !
مرزوق بنرفزة : غنج الزق!
غنج جيبها يهز : زق بفمك ي وصخ .. لحظه بكلم
طلعت جوالها تاكومي : وعليكم السلام .. ههههههههههههههه
اه اجل ........... حسنا ساكون ممتنه .... حسنا سابلغه!
سكرت الخط : مرزوق يقول تاكومي بيدبر للسالفه خل جيمس يروح لاقرب فندق لنا!
مرزوق : طيب نمشي على الي اتفقنى عليه ولا ونغير ؟
غنج سمعت فكرتهم كامله من راكان : لا استمروا وراكان بيرسل لجيمس !
وصلت لموزين اسود طويله ..نزلوا اثنين منها واحد فتح الباب والثاني طالع غنج :يلا غنج مابقى على الحفل شي 10 دقايق وبيقفلون!
غنج طالعت عيسى وهي تضحك : وش عنده وضعية المؤدب؟
عيسى ابتسم : لازم نغطي على مصايبك وش نسوي يعني!
غنج دخلت انفتح الباب الثاني دخل مرزوق : يلا مشينا نعطيك جو شوي وهيبه !
غنج طالعته بطرف عينه
ضغطت زر انفك لها من الجنب مربع طلع فيه مرايه واغراض تجميل
طالعت شكلها مرتب عدلت لبسها باناقه حجابها انيق .. تنهدت قرت اذاكار
مرزوق يطالع جواله توجيهات من راكان ارسلها راشد لهم ..
وقفت الومزين
غنج التفت : خير وش فيه ؟
عيسى : زحمه !
غنج شافت الساعه : مابقى وقت !
مروزق : شوفي تعتبين على الباب ياويلك!
غنج: اشتغل عند ابوك انا ؟
مرزوق رفع الجوال : كلام راشد الي تشتغلين عنده !
فتحت الباب ونزلت !
غنج سكت الباب :انقلع انت وياه !
مرزوق : هه ليش ما امنت البيبان ؟
عيسى : مالي دخل !





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-15, 11:02 PM   #122

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



*******************************
Ksa..
دخل المطبخ الكبير
كان فيه قليل من الموظفين عندهم
سلم عليهم
ردو عليه السلام
امنه اكبر وحده فيهم: اهلا ليث وش مصحيك؟
ليث جلس على اقرب طاولة يطالع المطبخ : ابد والله نايم بدري وجيت اسير عليكم !
ريتال نعسانه تدخل اخر حلا بالثلاجة: قصده جوعان وابي اكل !
الكل : هههههههههههههههههه
ليث :طبعا مع ذكر اني ابي اكل بس والله اشتقت لكم .!
امنه ابتسمت : ذكرتني بعبدالله اول دايم عندنا .
ليث تنهد: أي الله يشفيه ي رب
ريتال طار النوم من عينها : خير وش فيه ؟
ليث باستغراب : مادريتي ؟
ريتال قربت منه : لا وش؟
ليث: صار عليه حادث ودخل العناية ..
ريتال شهقت حست الدنيا تدور
ليث وامنه وبناتها : بسم الله عليك
ريتال مسكت راسها "حبيبي لا لا يارب اعطه من عمري بس عبودي لا " حست الدنيا تدور واغمى عليها
ارتفعت الشهقات والتسميات ساعهم ليث ودخلوها لاقرب غرف استراحه..
امنه : البندري خذي ليث وخليه ياكل له شي ويروح ينام !
ليث خاف على ريتال : بس انا مابي انام !
امنه بحزم : ليث اسمع الكلام
ليث زم شفايفه بمضض : طيب !
البندري :يلا ليث
ليث يمشي وهو يطالع ريتال حس بالذنب
طلع من الغرفه وراح للمطبخ
البندري : افطرت ؟
ليث حس ان بطنه تعوره : ايه بس ابي حلا .
البندري: زين ثواني بس
ليث: انا بروح الحمام
البندري فتحت الثلاجة : طيب
راح ركض للحمام ..
ليث فتح الباب بقوة : اوووف لين متى اااخ بطني

بالغرفة
صحت وهي تبكي
امنه قلبها يتقطع تتكلم بحزم: للمره الالف اقولك انسي انت واياه مو نفس الصنف لين متى وانت كذا خلااااص ارحمي نفسك!
ريتال كاتمه صوتها بيدها بكت من قلب
خواتها راحمينها
" مستحيل مستحيل لو اموت ما انساه "

بالخارج الاستراحه..

طلع من الحمام وهو يلهث: اااخ ي ربي وش مسوي انا حسبي الله عليك ي لانا!
البندري قربت منه : يووه بسم الله عليك اثاري زهرة صادقه ههههههه بس لحظه وش فيها لانا ؟
ليث جلس بطنه تفرقع: ااه بسم الله اكلت حق لنا الزبادي والخيار !
البندري جلست قباله : زبادي وخيار متى؟
ليث اخذ نفس غمض عيونه ويده باقي على بطنه: امس في الليل الساعه11
البندري : هههههههههههههههههههه اما عاد تدري اني حاطه فيه ماء ورد وحاطه فيه مويه حلبه غير شوي ملح اليمون وفي كذا شغله حطيتها !!<<لاتجربونها ^-^
ليث فتح عيونه : ايييش ملح ليمون ؟؟؟
البندري : هههههههههههههههههههههههه
ليث رفع يدينه بقلب خاشع لله: ح سبي الله العلي العظيم عليكم !
البندري اخذت كذا حلا وحطته قدامه : ي رجال في صحتك زين الاسهال ينحف هههههههههههههههههههه!
ليث : وش انحف حسبي الله خلااااص بموت مابعد بقى فيني رجاء!
البندري طالعته : أي والله توني الاحظ انك عصقول !
ليث اخذ ملعقه ويطالع الصحن : أي طيب ان شاء الله يجيك مثل الي جاني واردى انت ولانا !
النبدري : اصلا انا انتظره ابي انحف هههههههههههههههه !
ليث مقهور مو مصدق انه صار بطنه مشغل نسائي!
اكل بقوة ويغرف بسرعه: أي أي زين
البندري خلصت شغلها : يلا خلص اكلك ورح نم ولا دبر لك صرفه انا ابي انام!
ليث : بروح عند العيال صاحين الحين بس قبل بتطمن على ريتال!
البندري : راحت تنام تعبانه هي والعيال مدري لاتروح لحالك!
ليث قام: زين بروح معك من ورى القصر !
البندري لبست نقابها : اوكي !
ليث اكل بسرعه : طيب ثواني البس الكاب !
البندري طلعت : انا نعسانه وانت رايق اخلص يلا!
ليث يطالع ظهرها ويطالع باب المطبخ الي يدخلك للقصر : طيب طالع طالع!
طلع من المطبخ يلحق البندري
لقى البندري في السيارة ..
:لحظه بس بجي معكم !
غانم فتح الباب من داخل والسياره تمشي : اركب بس قبل لا اسحب عليك !
ليث يركض بطنه رجعت تفرقع : حسبي الله عليك انت واختك !
غانم لف على اخته : وش مسوين له انتم ؟
البندري: اكل خلطه حق لانا انا سويتها
غانم : سارقها اجل مسوي ذيب هاه هههههههههههههه وقف السياره : يلا ي ورع اركب!
ليث قرب من السيارة : لحظه راع اصابتي ي زفت
غانم لف عليه : بعد قلة حيا!
ليث مسك الباب مشى غانم
وليث يركض معه:: وقف ي حيوان وووقف!
البندري : حرام عليك غانم!
غانم يمشي السيارة ويضحك : هههههههههههههههههه
ليث فك الباب : كل تراب!
غانم وقف السياره : تعال اركب!
ليث يمشي رايح للمجمع السكني حق الموظفين عندهم : ضف وجهك!
غانم يمشي جنبه : تعال يلا ههههههههههههههههههههه
البندري طالعت ريتال مسرحه بعالمها الخاص ماهي معهم تنهدت : شكله زعل !
غانم يطالع ليث : هههههههههههههههه شكله !
ليث مدخل يده بجيبه واليد الثانيه يكلم : وينك ؟.... أي زين جايك ... اوك نستودعك الله ..
غانم : اسمعي افتحي الباب واسحبي ليث واحنى نمشي زين !
البندري ترددت شوي بس تحس بحماس : اوووك !
غانم مشى بسرعه من جنب ليث والبندري جالسه على عتبة الباب وماسكه في زي القبضه في سقف السياره: قرب شوي بعد
غانم قرب : كذا ههههههههههه
البندري تطالعه يمشي وهو زعلان .. مسكت ليث من قميصه وسحبته
ليث انخرش ارتعب : وخرووو ي مجانين!!!
البندري تسحب بقوة : اركب ي اهبل
ليث مسك ياقة ثوبه انخنق : خنقتيني ي هبله !
البندري تشده :اركب ازين لك هههههههههههه
ليث انخنق : ي كل ب ه بم وت !
غانم يد بالدراكسون ويد تساعد البندري سحبوا ليث لجوا السيارة
دخلوه
ليث كح بكل قوته : كح حك حك حك حك حك حك ح..
ريتال طالعته وهي مرعبوه : بسم الله عليك خير وش فيك!
ليث انخنق حس رقبته بتنكسر : كلااااااااااااب!
البندري تضحك من قلب وتصفق ..
ريتال سحبت ليث لحظنها : بسم الله عليك حبيبي
شمت ريحته قلبها خفق نزلت دموعها..
ليث اخذ نفس : والله لاردها لكم !
ريتال دفنت وجها في شعره .
ليث حس على نفسه انحرج : ممكن شوي
حس بمويا تقطر عليه رفع راسه تفاجا ريتال عيونها تلمع ومحمره ..
ليث بخوف وحنيه : انت بخير اسف عورتك بس لا تبكين !
ريتال مسحت على وجهه : ليث بليز لا تنسى احبابك وانتبه لنفسك طيب !
ليث توتر : طيب مارح انسى بس لا تبكين بتبكيني معك الحين !
ريتال غمضت عيونها نزلت الدموع : اوعدني ليث اوعدني!
ليث " شسالفتهم كلهم يبكون ووعدوني " : ان شاء الله وعد بس لا تبكين .. مسح دموعها : ماشاء الله عليك عيونك كنها قزاز حلوه ماشاء الله !
ريتال مسحت دموعها : هههههههههه
البندري تصفق : الله لنا الله فوق !
ليث : انت بالذات لا اسمع صوتك!
البندري :اقول اها بس لا اسمع حسك الحلا الي بكرشتك انا الي مسويته!
غانم : ههههههههههههههههههههه
ليث : بتذلنا بالحلا ذا اصلا انا اكره انك تسوين شي تذلين العالم خبرني عمي عبدالله عنك فاتحه سجل ضرايب !
البندري لفت وجها : الحيوان ذا نشر اخباري !
ريتال ابتسمت : ههههه وش بعد قالك!
ليث : ابد اعطاني برنت عنكم في الماضي !
غانم : الله يستر منه وش قال !؟
ليث بحقد: وصلنا بس !
غانم: ي الزلابه دعابه دعابه ههههههههههههههههههه
ليث : كم عمرك بالله طول بلا عقل !
غانم : 27 سنه ّ!
ليث لف وجهه : حمار !
غانم كاتم ضحكته: نعم ؟
***************************
طوكيو..
واقفه قبال المدخل
اخذت نفس باقي 5 دقايق على الاغلاق ..
عرضت بطاقتها على الحرس سمحوا لها بالدخول ..
بالطابق ال3..
شين قاعد ويطالع ساعته ..
كايدى ينشف نفسه من العرق : الازلت تنتظرها ؟
شين حاط رجل على رجل :اجل ستأتي !
كايدى : انك عنيد حقا تبقت 3 دقائق على انتهاء الحفل
بي رين: شين هناك من يريد مقابلتك !
شين قام بسرعه وهو يعرج:لقد اتت !
راح بسرعه ..
الشباب : هيا فل نصطف
الشباب يشربون مويا 3 ساعات وهم يغنون ويرقصون
متعبين بدرجة كبيره ..

عند شين حس باحباط : ماذا ظننتك غنج !
جودي : الم تاتي بعد ؟
شين تنهد : اجل لم تاتي!
جودي :كم تبقى على الحفل ؟
شين: دقيقتان!
انفتح الباب بقوة ضرب بكتف شين
التفتوا الاثنين!
دخل مدير الفرقه: سنختم الحفل الان !
شين ماسك كتفه : لكن اريد ان اغني !
المدير بحزم : هل تعتقد اننا سننتظرك ام ماذا لقد انتهى الوقت الان!
شين : ارجوك ايها المدير تبقت دقيقتين الان!
المدير: سنتظر الدقيقتين !
شين رفع شعره : حسنا شكرا لك !
المدير جلس ...
كان السكوت سيد الموقف
بعد دقيقه .
سمعوا صوت خطوات ..
التفتوا عليها
: مرحبا كم من الوقت تبقى !
المدير وقف : اهلا سيدي لن انتظر كثيرا !
مدير المسرح : اعتقد اننا انتهينا !
جاهم احباط..
: انتهيتم من ماذا ؟
التفتو كلهم
جودي بصراخ : غنج
غنج صدرها يطلع وينزل : اعتذر فقد كان المصعد متوقف !
جودي حضنت غنج بقوة : خوفتينا عليك !
غنج توخرها وهي تاخذ نفس طالعت شين : لق د وعدتك انني ساحضر قبل انتهاء الوقت
شين مو مصدق: ههههههههههههههههههه
قرب منها فتح يدينه بيضمها : اخبرتكم انها ستاتي
غنج :توقف انه محرم بديننا!
جلست على اقرب كنبه : ااااااه لقد بذلت جهدها اقسم على ذالك !
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
كايدى وقف قبالها : غنج -ني سما ؟
غنج طالعت كايدى : هممم تبدو وسيما كايدى بالمناسبه احمل معي تحيات اخيك الحاره!
كايدى ابتسم : شكرا لك
غنج طالعت شين : اذا لن تغني يال الحظ!
شين وقف بميلان رجله عرجاء: لا ساغني.. التفت على المدير : حسنا اصنعوا اعلانا !
طلوا اصحاب شين بسرعه للمسرح
غنج رمت شريطط ادويه : تناوله سيعطيك طاقه كامله وكانك لم تتعرض للأذى !
شين اخذها وبلعها بسرعه ..
اجتمعوا فريق التجميل عليه ..
جودي بهمس لغنج : وش صار ؟
غنج:سالفة طويلة اخبرك بعدين !
جودي وصلتها رساله بجوالها : اوكي
غنج : صح جوري تهاوش تقول ابثرتيها بالعرس حقك !
جودي : ههههههههههههههه طيب طيب!
شين قرب من غنج الالم بدى يختفي حس بالطاقه : هيا ستاتين معي !
غنج طالعته : اتعني ان اغني معك !
شين: هيا سنذهب الى المسرج ستعلمين لما احب المسرح اكثر من أي شيء في هذا العالم ..
غنج تنهدت : حسنا لاباس!

على المسرح ..
جون بمرح : فل نرحب بملك المسرح شششششينج!
ارتفعت اصوات الصراخ والاعجاب ..........
دخل شين وهو يضحك انحنى للجمهور ...
الجماهير بصوت واحد: شينج
: شينج
:شينج..
شين ابتسم : اعتذر لقد حدث لي حادث فمنعني من المشاركه بالحفل منذ بدايته لكن الان اشعر بتحسن نوعا ما لكن اولا دعوني ارحب بمن انقذني من الحادثه
الكل سكت ينتظر الي بيطلع
بدت الهمهمات ..
طلعت غنج ابتسمت ..
شين صفق لها
الجماهير ......
غنج قربت ووقفت
صفق الفريق والجماهير تبعته
المصورين كبرو صورت غنج
بانت عيونها الرماديه رموشها الكثيفه انفها الشامخ حواجبها المرسومه طالعه زي اللعبه لبسها محتشم وفخم..
اعطوا غنج مايك: ايجب حقا ان تشكرني امام الملأ!؟
شين ضحك : اجل اجل بالطبع فنحن الاسيوين نقدر المنقذين اليس كذالك ؟
الجماهير بصراخ وحماس : اجــــــــــــــل ..
شين رفع يده معلن عن بدا الموسيقى ..
غنج اخذت نظره على المكان .
الين وماكس ..
الين : انها غنج حمدلله انها بخير !
ماكس : الم اخبرك انها تمتلك حظ الشيطان !
الين ابتسمت بود: انا سعيده حقا !
الجو بارد المكان مظلم اضواء انابيب البلازما الملونه بيد الجماهير معطيته رونق خاص فيه
بدت موسقى هاديه
شين بصوت حنون :
فجاة ينتشر الحب عندما امحوه
بهمس :هوووووه
الجماهير امواج من الصرخات
غنج ابتسمت ..
شين يمشى اشر لغنج بعيونه تمشي معه :
كالقدر ..فالعينين لاترى الا مكان واحد
بهمس : هوووو
شين يلتفت بشويش على الجمهور :
لمست قلبي المعتاد على البرودة امام الناس
بهمس : هووه
غنج تطالعه "انه جيد كلمات لاباس بها فهو يصف حاله"
شين يستمر على اللحن:
مكنتني من التنفس ..ونمتي بداخلي

شين غمض عيونه حط يده على قلبه :
دخلت باعماق ذاكرتي..
وحولتي الامي وانفاسي الى دموع
فتح عيونه وهو مبتسم قرب من جمهورة :
لاتتركيني فانا لا استطيع
ان ادعك تذهبي
الجماهير يقربون علشان يصافحونه
وقف ورجع لغنج:
بسبب قدري المشوش
خسرتك وذهبتي بعيدا
انادي
انادي باسمك بحزن دائما
انا ها .. لا تحب غيري ابدا

خلف الكواليس ...
الفرقه ..
بي رين : هههههههههه مالذي حدث للكون انه يغني بشاعريه !
كيم هون : لا استطيع التصديق انه شاعري حقا !
جون التفت لجودي : الشكر لصديقتك جودي!
جودي ابتسمت : حسنا ساستعد للمغادرة الان !
اتفتوا عليها : سنقيم حفلا بعد انتهائنا يجب عليكم البقاء !
جودي: اعتذر انها متعبه وصديقكم متعب سيكون الراحه هو الحل الافضل اليس كذالك !
كيم هون : شين كالشيطان فهو يعشق الحفلات لكن انسه غنج تبدو ممن يمل منها !
جودي : هههههه انت محق !
كاويل : حسنا لاباس سنعوضها قريبا
جودي ابتسمت برسميه : شكرا لك !
دخل مرزوق وهو ينافخ : وينها هالبنت !؟
جودي: بالمسرح قصر صوتك !
ميزوق : اكلت تهزيئ لين قلت بس!
جودي اعطته نظره : واضح عليك انثبر لين تجي ..



استغفر الله العلي العظيم
*************************





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-15, 11:04 PM   #123

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



*************************
Ksa

دخل عليهم الفله ..
البيت هادي استغرب هو متاكد انه يوم كلم صديقة كان في ازعاج..
راح للصاله العلويه
فتح باب غرفة الالعاب
المكان كن قذيفه انفجرت فيه..
تلفزيون شغال على اخر شي السفره ممدوده فيها اكل بعدهم ...
5اطفال طلاب ابتدائي
وولد طويل بينهم يحاول يهديهم وهم يتناقزون عليه زي القرود يبغون يبطحونه يصارخ ..
ليث : ههههههههههههههه
طارق رفع راسه : على تراب تعال ساعد بدل منت واقف كذا !
ليث دخل وقفل الباب : قسم بالله ان العازل مسوي فيكم خير ماطلع صوت لكم !
طارق طفش منهم شال الي متعلق بظهره وراماه على الارض ودف الثانية على الكنب بقوة : وخرو ولا والله لاموتكم ي كلااااااب !
ليث يساعده يفككهم عنه : انت وش مسوي وش من ذنب مسويه ههههههههههههههههههههههههه
طارق اخذ خيزران : ابن امه يتكلم حيوانات منتم اوادم
!
الاطفال وقفوا يطالعونه ....
طارق وليث يطالعونهم
رجعوا يصارخون ويرمون الالعاب عليهم
ليث: بس بس ي ورع انت وياه ههههههههههههههههههههههههه
طارق لف عليه : انت ماغير تضحك ي سامج شف الغرفه كيف وسخه رح سو خير ونادي على الاندونسية الي تحت ذيك !
ليث مسك بزر وصمخه بكفين: مشكله الي طويل وجثه الي يشوفك يعطيك انك ابو... !
طارق يقاطع: يخسون اصلا ماني مخلف كرهوني بالخلفه هالقرود !
ليث اخذ التلفون : ههههههههههههه طيب طيب مادرو ان عمرك 14 سنه!
طارق ما سمعه انشغل بالي يحاولون يطيحونه ويسحبون بنطلونه: ي بهايم انتم يوم انولدتوا شكلهم ما اذنوا باذانكم ؟!
ليث ما وصله شي من المطبخ : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ليث اخذ سلك التلفون : والله العظيم لو ما تجلسون لازخكم بالسلك لين اعلمكم الادب
وحده من الاطفال تخصرت: انت ي ليث دايم تهايط ويجي جدي ابو سعد يجلدك شف شكلك كيف مسمكر
ليث طارت عيونه : ي مطول لسانك ي الفصعه!
طارق لف وجهه بهمس: صادقه ههههههههههههه
ليث : ايش ايش عيد وش قلت ؟
نفس البنت بلقافه: قال صادقه !
ليث مسكها من رجولها انقلبت فوق تحت: فلكه يلاااه فلكه ثبت ياولد!
البنت ارتفعت رجولها وراسها على الكنب : أي أي
ليث معه السلك يضربها برجولها اجتمعوا عليه باقي الاطفال ..: وخر عنها انت شرير
: وخررر امس شفت جدي ابو سعد ضاربك زيها !
سحبوه بقوة من ثيابه من كل الاتجاهات ..
ليث توحش"الكرامه بالارض " رفع السلك يحركه بسرعه بالجو طلع صوت قوي : والله هذاني حلفت لاخليه يقطع ظهوركم
خافوا منه .. وخرو عنه ..
طارق عدل ملابسه وضبط حزامه : رجعوا البنات معك ولا ؟
ليث : يلاااااااه خذو الي بعدكم ولا والله لاجلدكم !
قاموا بادب ونظفوا الغرفه..
ليث جلس على الكنب : ادب زي الكلاب تنظفون
الاطفال يطالعونه بنظرات مقهورة وتتوعد
ليث حط رجل على رجل: خير اخواني فيه شي؟
الاطفال يرتبون: .........
طارق : هههههههههههههههه وينك عنهم من زمان !
الاطفال ينظفون وهم حاقدين
ليث طالعهم : خير في شي ؟
كل واحد يطالع في الثاني ويضحكون ..
ليث فهمها : والله لو تسونها لابكيكم هذاني حذرتكم !
طارق تنهد: ي ولد خن نروح لغرفتي بس!
ليث : لالا صبر خلنا نشوف القرود وش بيسون !
طارق قام :بنادي لهم امي!
خافوا تحركوا بسرعه نظفوا الغرفه ..
ليث : وش بتسوي؟
طارق فتح الباب: تعال يلا !
طلعوا من الغرفه الالعاب لغرفة طارق وغانم
لقوا غانم يبدل ملابسه بينام ..
طارق راح للكمبيوتر وليث يتبعه
غانم ببنطلون البجامه: طيب طقوا الباب داخلين كذا لا احم ولا دستور!
طارق جلس وشغل الجهاز : طيب اسفين
غانم انسدح على سريره: سكروا النور معكم !
طارق : وش في الجهاز ما تشغل !؟
ليث تكى على الجهاز: تاكد من التوصيله !
طارق :التوصيلة تحت انزل لها تحت المكتب
ليث جلس ونزل تحت الطاوله دخل وهو مسدوح
غانم : كنك بنشري تحت سياره هههههههههه
طارق : هاه وش صار ؟
ليث يطالع الاسلاك متشابكه : وش ذا التواصيل ماشاء الله!
طارق : يلا يخي شف اخلص اشبكهم!
ليث شبك الاسلاك : هاه اشتغل ؟
طارق يضغط الازرار: لا الصندوق ما اشتغل المودم اشتغل !
ليث : بس انا شابكم كلهم
طارق : غير اماكنهم !
ليث مركز : طيب !
سوا تشابك عجيب غريب : هاه تشغل ؟
طارق : لا !
ليث فكك سلكين وخلا 3
طارق : ببببس اشتغل خلااااص!
ليث طلع عدل شعره:كويس اجل !
طارق : ايه
ليث جلس جنبه : وش تسوي
طارق : بخلص الواجبات الي ترسلهم عمه غنج !
ليث: متى تخلص ؟
طارق : مدري ارسلت كثير !
ليث وقف : يوه شكلك مطول ! بنزل انا عند السنافر
طارق :اوك
غانم يسوي حركة السيكل بالبطانية :سكر الباب والنور معك !
ليث بملل : طيب.
في الدور الي تحت ..
امنه لابسه عبايتها ومعها البندري و 3 حريم و2 من الاطفال المزعجين ..
وحده بثالث والثاني بخامس.
نزل بسرعه :وين وووين ؟؟؟
امنه :بنروح نجيب مقاضي للقصر !
ليث بحماس تزحلق من الدربزين : انا بجي معكم انا بجي
امنه : تعال يلا اجل بعطي الحرس خبر انك معنا
ليث : طـــــــــــــــيب
البندري : قل لغانم يجي !
ليث : توه نايم !
البندري : صحيه مالي شغل !
ليث : طييب
ركض بالدرج وفتح الباب بقوة
طارق انفجع : وجعع !
ليث نط على السرير : غانم غاااااااانم
غانم متخدر : هممممممممم
ليث : مسرع ما نمت قم بتوصلنا قم!
غانم شات ليث من السرير : انقلع همممم
عدل البطانه واعطى ليث قفاه ويحركه يمين وشمال :همم
ليث تعور : والله لاصحيك يا زفت ..
طارق : خله ينام وش تبي منه عندكم سواقي نطاحة على الموظف ذا توه راجع من الشركة !
ليث قام وهو يضحك بشر اخذ الريموت حق المكيف نزل الريش راح عند رجول غانم ورفع الغطاء ينفضه نفض..
غانم يفرك رجلينه ببعض مغمض عيونه بقوة : ليــــــــــــــــــث الزق
ليث مستمر بالنفض الهواء يضرب داخل البطانيه: ههههههههههههههه يا نار شبي من ضلوعي!
طارق : ههههههههههههههه رحمته خلااااص خله!
ليث ينفش شاف مرش زرع طارق : هات هات ذا
طارق : لا لا لاهههههههههههههههههههه
ليث: الا الا هاات يله!
غانم يحس في شي بس مطنش مايبي يقوم مكسل: والله ياليث لاموتك ان مسكتك!
ليث اخذ المرش ورجع لغانم
غانم لف اللحاف على رجوله كويس وثبتها
ليث يسحب البطانيه : وخر رجولك !
طارق: حلوه وخر رجولك هههههههههههه
ليث يحاول يسحب : وخر هالكيبلات وخر!
غانم شاد ومغمض : انقللع برى يلاااه والله ما اقوم !
ليث يحاول يشد ما قدر: علي الحرام لاخليك تقوم
نط فوق السرير بقوة غانم اهتز : وووجع وووجع انلقع
ليث يدغدغه : يلا يلا كركري !
غانم حاول يمسك نفسه مغمض بقوة ويعض البطانيه: هههه ليث ههه انلقع هههه
ليث مستمر تكسرت اصابعه: قم قم
غانم فز من مكانه وهو مغمض عيونه : هههههههههههههه بهيمه بهيمه !
ليث خاف : قم امك تبيك قم البندري قالت لي قم !
غانم يحك راسه وهو مغمض : انقلع تران متحلف فيك !
ليث : هههههههههههه اهم شي مغمض اول شي انزل امك تبيك !
غانم رجع للسرير وهو يتحسس ليث سحب البطانه بسرعه ورش بالمرش عليه :قم قم ههههههههههه
.........


في مكان اخر بنفس الدولة ..
دخل ابو سعد للجناح
تنهد بهم ولده واعزهم تعبان قدامه
قاموا يسلمون على عمهم واخوهم ..
سند : هلا عبد الملك طولت وين رحت ؟
ابو سعد جلس : ابد والله خلصت شغله وجيت .
دخل الطبيب بعد الكشف وجهه حازم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
ابو سعد: هاه بشرني ي انس وش صار ؟
انس تنهد: والله ي عم تبي الصدق ولا ولد عمه ؟
ابو سعد: الصدق وش لي بولد العم !
انس : انتم تدرون انه انطعن بقلبه قبل سنتين فاثر بقلبه وقلنا وخروه عن الصدمات والانفعالات بس الي صارله قوي وقلبه ضعيف فاننتظر كم يوم اذا ما فاد بنركب له منظم دقات القلب افضل من انه يوقف ولا يشتغل ابد !
الخبر كان صدمه للي قاعدين ماعدا ابو سعد ..
ابو سعد: انا لله وانا اليه راجعون حمدلله زين زين الله يعطيك العافيه العوض ولا القطيعه ..
كلهم يطالعون عمهم ...
باستغراب ؟.!
العم وقف : خلونا نصلي وندعي الله بدل الجلسه والي مكسل يستغفر لاتضيعون وقت .. لف على اخوانه : عاد انتم ما تقصرون روحوا بيتكم ريحوا ازعجناكم ..
سند : وش دعوه ي عبدالملك وش ذا الكلام حسستنا اننا شيبان ..
ابتسم لهم بحزن وراح للحمام يتوضئ..
عون تنهد: يلاه شفتوا صبر عمكم كيف يلا الي يبي يروح يروح والي بيقعد يقوم يصلي ولا يستغفر ويصلي على النبي!
الشباب ملتزمين الصمت ..

*********************************
في السياره
يلعبون اذكر اسم نبي ومعجزه
مروه بحماس مغمضه عيونها وحاطه يدينها على راسها حركة الي يتذكر: صبر ي خي لاتعدون خلوني اتذكر
ليث بصراخ: يلاااااااااا8 7 6 5
مروه بعصبيه وتوترت : قصر صوتك ازعجتني !
ليث يده قبال وجهها يعد بهمس شوي وينط عليها ! : 4
3
2
1
ليث بصراخ : بررررا ماعندك سالفه يلا الي بعدوا
منيره : سليمان معجزته يكلم الجن والحيوان !
ليث في المرتبه الخلفيه هو ومنيرة والطفلتين قايم من مكانه و متمسك بالمرتبه الي قدامه ووجه عند مروه : صح عليك بعدين خير سليمان خويك هو قولي عليه السلام!
الي بالسياره : ههههههههههههههههههههههههه هه
منيره : عليه السلام هههههههههه اكلتني وش دعوه!
ليث طنشها : يلا عند من الحين ؟
مروه : عند ثريا!
ثريا بتذكر : ي خي اتذكر واحد من الانبياء تكلم بالمهد مدري عيسى او موسى عليهم السلام
ليث حط اصبعه على راسها يهزها فيه بقوة : لا ي حبيبي اختاري كذا ولا كذا !
مروه : كسرت راسها كسرته ليث متفاعل يتكلم بذمه ههههههههه!
منيره: من جدهههههههههه
ليث : يلا اختاري !
ثريا: عيسى عليه السلام!
ليث لف : هاه كم نقطه .؟
ثريا : ليث 5 نقاط منيره 4 نقااط
مروه 4 نقاط انا 3 نقاط
ليث يصفق: كويس ترا زي ما اتفقنى ان الي يغلط ما تحتسب له الاجابه مافيه تعديل !
مروه : خلااااص فهمنا لازم يكون احسن واحد !
البنات: ههههههههههههههههه
مروه :عندك يلا
ليث بتفكير
مروه تقلده : هاه واحد 2
ليث تنرفز : انا اعد بدون صوت بهمس ي غشاشه
مروه : ماعلي منك كذا انت تسوي 3 4
ليث مسك راسه وغمض عيونه وهز جسمه يرقص يقلد مروه: اوه خلوني اتذكر لا تزعجوني اوه
مروه : 5 6 خير انا ما اسوي كذا ههههههههههههه
ليث يهتز كله : اووه يامزعجين
مروه : ههههههههههههههه ماعلي منك 7 و8
ليث بانفعال: خير خليني افكر موتنطين بعيني !
مروه: 9
ليث جلس بمكانه : 10 انقعلي ماحد يلعب معك ي نصابه !
البنات: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
العم حسن : يلا انزلوا وصلنا
فتوا الباب ونزلوا
ليث متحمس للتسوق ..
داخل المول ..
ليث ركب ثريا في السله : شوفي تمسكي تراني ماني مسؤول عن اي اصابات تسمعين !
ثريا متحمسه مسكت الحديد : طيب يلا يلا
ليث فصخ النعال وحطها بالسله ويركب مازن السله بقوة ..
ليث مسك جديلة ثريا على اساس مايك: اهلا بكم بسباق رالي لسلات الغذائيه !
ثريا : ااااي وخر
ليث : انطمي بس يلا عدي .. فك شعرها
ثريا بحطلمه : حيوان
ليث : ايش !
ثريا : ولا شي 4
ليث مسك السله وهو يفرك يدينه : 3
ثريا: 2
ليث عدل السله للمسار :1
ثريا بصراخ : انطلــــــــــــق !!!
ليث يدف السله بسرعه في الاسياب وهو يقلد مكينة السيارات : طاططططااااااااا الرجاء من ركابنا الكرام ربط حبال الامان او التشبث لعدم مسؤوليتنا باصاباتكم!
مروه وهي تطالع باقي العاملات عندهم وهي مشرفه عليهم ..
لفت على منيره : وين ليث والبزران هاه؟
منيره تطالع ساعتها : له ربع ساعه مختفي!
ليث يركض بالسيب والبزران : بيب بيييب بيب
ليث يدف بكل قوته : وخرووووووووو!
مروه سحبت منيره من الطريق
انفجعت منيره : بسم الله الرحمن الرحيم
مر من جنبهم بسرعه: قلت لكم وخروا بس ما تسمعون
مروه عصبت : قلت اددب !!
امنه جات ومعها عاملات وراها معهم سلال فيها مؤنه: وين ليث ؟
مروه شمرت اكمام العبايه : بروح اجيبه هالحيوان فشلنا !
امنه : هههههه جيبوها بتفشلنا ذي !
منيرة: اصلا احنى مفضوحين من زمان ما يحتاج !
عند قسم الخضار ..
يمشي ويدخل دخلات حاده الناس تتشكى منه
قدامه حرمة بعباية راسه منزلة راسها بالخضرة تتفحصهم ..
ليث: وخررري وخرررري
الحرمه نفس حركتها معطيته ظهرها .
ثريا : وخري ياخاله بنصدمك !
مازن خاف: نزلوني !
ليث يحسب في الاسياب تسحيب : اقول والله لادفك !
قربوا من الحرمه وما تحركتت
ليث وقف وهو معصب :
وخري ياخاله الله يصلحك !
ثريا تاشر لليث طق قفاها خلها تلتفت
ليث: ههههههههه لا وين
الحرمه رفعت راسها ومعها كم خس وجرجير
ليث : البندرري ي مال التراب
البندري: هاه ؟
ليث بنرفزه : وش تسوين تاكلين يالخروف ابعدي!
ليث رجع لموقعه : خبله ساعه تنقي خس وجرجير وخري !
ثريا بعصبيه: وخري بندووره
البندري: حمدلله والشكر وش فيكم معصبين؟
ليث يقلدها اخذ له خش وخيار عفس وجهه : وش فيكم معصبين !
ثريا : يلا بس خن نروح
البندري مسكت اذن ثريا : اشوف لسانك طايل هاه ؟
ثريا : أي أي أي اسفه خلااااص فكي
ليث دف البندري : يلا وخري اشغلتينا!
البندري فكت ثريا : جد جيل فاسد !
ليث يسلك لها : ايه ايه وخري بس عطلتينا طيب!
وقفت قبالهم بنت عمرها 6 سنين سمينه وبيضا لابسه تنروة قصيرة وفيزون وبلوزة ضيقه.
ليث : ياليل من وين طلعت لنا المتروسه ذي شف السروال بينشق من اللحم وخرري !
البندري: حلها الحين ههههههههههههههههه
البنت الام مشغوله تنقي خضرة: ياماما عايزة ده!
ليث مسك راسه: طيب خذي الي تبين بس وخري!
اعطته نظره ولفت على امها : ماما انا عايزه ده !
ليث راح لها وطلع من جيبه20 ريال : خذي بس خذي فكينا
البنت : مش عايزه!
ليث : بعد تتشرط خذي لامسح معالم وجهك بالدراهم اخلي صورة عبودي بدل ملامح وجهك !
البندري: تعال تعال وش تبي انت هههههههههه !
الام توها تحس: عاوزة ايه؟
البنت : التشوكلت والبطاطس
ليث ماسك نفسه"بطاطس اه والله انقللعي بس" : لو سمحتي خلي المتروسه قصدي المحروسه بنتك توخر شوي !
البندري ماسكه نفسها : لو سمحتي ساده الطريق ممكن شوي !
الحرمه : اه طبعا تفضلي
ليث بهمس: مابغينا!
***********************************
صباح يوم جديد..
غنج مثل الزومبي قدامها كومة اوراق تبي توقيع حرارتها مرتفعه ومزكمه: تبا لراشد
تبا للشركات تبا للعمل !
متعب جالس قبالها يرجاع اوراق اكثر من حقتها : اشتغلي وانت ساكته
غنج تمسح خشمها بمنديل دايخه : تبا لمتعب ايضا!
مشعل متكي قدام التفزيون : ههههههههههههههههه
احمد جاب عصير ليمون : اشربي ذا بتتقوين!
غنج طالعته: شكرا لك انت رجل صالح بعكس احدهم!
اعطاهم نظره ..
احمد: ههههههههههههههههههههههههه ه
غنج تفك الكماده الي على راساها وتحط الثانيه على جبينها كماده بارده: ساقاضيكم جميعا تبا لكم!
احمد: هههههههههه قلبتي علينا بعد !
غنج جسمها متكسر وحرارتها 39 ومعرقه توقع وهي تلهث: ساقاضيكم جميعا!
مشعل متقطع من الضحك: هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
احمد يطالع مشعل الي يتابع مسلسل كوميدي : شف لك بالله العالم شاده حيالها ومشعل مكيف !
متعب : خلص شغله حق الصباح بعد ساعه بيطلع يكمل الباقي!
دق جوال غنج : هاه ؟
جودي تتكلم بسرعه: غنج بتوصلك فاكسات راجعيهم ووقعي !
غنج طاح القلم : هااااااااااااااااااه !
جودي: من قال هاه فقد سمع يلا بروح اخلص الزفت الي معي ذا !
غنج سكرت الخط ..
دخلت ساكورى بحجاب وملابس ساتره: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل التفت عليها ورد التحيه..
غنج طالعتها : اهلا بمنقذتي من الغرق
ابتسمت ساكورى طالعت غنج خشمها احمر وخدودها حمرا وعيونها تعبانه : اهلا بك خذي قسطا من الراحه
غنج مستمره بالتوقيع: لا استطيع فازعيم الشياطين سياتي من المانيا سباحه لانتزاع رقبتي!
ساكورى : ههههههه بالمناسبه انسه ميزو لقد قمت بتدريبها في نادي الحماية !
غنج لفت وجها عطست : حمدلله
جيد ماذا عن نينا ؟
ساكورى :يرحمك الله .. انها بمركزنا الطبي تقيم وتتعلم !
غنج: جيد اعتمد عليك جدي حلا لبقية الفتيات!
ساكورا قامت باحترام : حسنا سيدتي !
مشعل : لحظه خذي ذي الورقة معك !

بعد ساعتين ..
بجلسات الاستقبال ..
جودي تطالع ساعتها : اوف يلا مرزوق!
مرزوق اخذ له كوفي راسه مصدع له5 ساعات من الفجر وهو طالع يخلص اشغاله
وعائلة كيم حالها مستقر خلصت من امور عائلها
تاكومي قائد العشيره
ساكوراجي رئيس الدولة
ابو تاكومي والعيال 3
في العناية الفائقه..
واقفه جنب المصعد قابلة فريق شين متانقين كالعاده..
كيم هون : مررحبا مرحبااا!
جودي : اوه اهلا بك!
جون بيو بي رين شين كاويل ..
دخلوا معهم المصعد..
كاويل : ما احوال صديقتك؟
جودي: انها بخير تعاني من الرشاح قليلا!
شين ابتسم: لا تقلقي فانها تمتلك حظ الشيطان !
جودي تنرفزت : انها من البشر ايضا فليست حديدا!
شين رفع النظارة عن عيونه : انت مستاءه حقا بالمناسبة اريد القاء التحيه عليها !
جودي بتفكير : حسنا لا باس .
كيم هون بحماس : ساتي ايضا !
بي رين: وانا ايضا نريد ان نشكرها فقد اصبح صديقنا شاعريا !
لشباب: ههههههههههههههههههه
مرزوق اعطاهم نظره : ......
سكتوا .
وصلوا للدور المطلوب ..
جودي دخلت ولحقوها الشباب
فسخوا احذيتهم ولبسوا احذيه منزليه
:عذرا على تدخلنا
شين دخل اول واحد دخل بعد جودي ..
اعجبه الجناح فخم لفت انتباهه الي نايمه
شعرها متناثر حولها وجهها محمر
التلفزيون مشغلين على قناة عربية تعرض مكه وحجيج
حجابها على المخده قدامها جوالها ..
مرزوق راح للتلفزيون
الشباب لحظه تامل
كيم بحماس: انها جميله حقااااا!
جودي قربت منها : غنج ؟
غنج عقدت حواجبها : هممم
كاويل : اعتقد انها متعبه!
جودي حركة غنج : اصحي بنت !
غنج فتحت عيونها بكسل
طالعت الي واقفين مسحت وجهها : اه عذرا تفضلوا
العيال : ....................
قامت وهي سكرانه تترنح لست راسها حطت الحجاب عليه بتعب : عذرا فحالتي سيئه تفضلوا ساتي حالا!
شين خفق قلبه "تبا تبا لما تبدوا جميله هكذا " : لا عليك ههههه اهو رشاح ام شمبانيا ههه !
طالعوه العيال بنظره اسكت ..

..
مقتطفات من البارت القادم ..

شين يقطع وهو يدمع : اااه عيناي ساصاب بالعمى !
كيم يبكي جنبه البصل حرق عيونه : اكمل ياخي اكمل انها للملاك النائم فل نقاتل !

دخل الجناح وريحته تصك الراس : ماهذه الرائحه الكريهه

*************************

غنج دخلت وضربت الباب بقوة : اريل ايها الوغد انه هنا ستقتل حتما
ايرل سكران : هاه ملاكي الحارس انها هنا
المراءه بانزعاج : ماذا تريدين ؟
غنج تطالع ايرل دفته بسرعه : ان زوجك هنا !
المراه : هاااه !!
*************
جالس مع العيال يلعبون بلوت جاهم سكران
: هلا بالعيال
فيصل : اقول قوموا قوموا
الرجال : على وين يانور العين ؟
فيصل وقف : على البيت ياملعون الوالدين !

********************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 07:45 AM   #124

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــ


الجزر / الثاني و الاربعــــــــــــــــــو ن
الله يحمي بلادنا وبلاد المسلمين بكل مكان
اللهم اني استودعتك بلاد المسلين يا رب العالمين
اهداء الى /
لوووودي
انين المحاجر
خطوة خجل



*********************
لابس ثوب وشماغ معه شنطته حق المدرسه
عمره 16 سنه..
الاخلاق قافله " اخيرا نقلت ما بغينا كلاب قالك ايش مدرسة نموذجيه"
يمشي وقدامه وكيل المدرسة : هذا راح يكون فصلك صح بيكون مختلف عن مدرستك القديمه بس حاول تتاقلم ! عليهم الحين حصة نحو!
ما عبره كان يسرح هز راسه بطيب وهو مايدري وش يقول .
فتح الباب الوكيل راح وراه
شاف الفصل كبير وفيه 49 طالب فاجأه العدد كانت علامات الصدمه باينه عليه اشكال مختلفه الي رسمي والي شكله مداوم غصب والي شكله عادي
ثاني ثنوي علمي كانوا يطالعونه وعيونهم فيها استفهام لف على الوكيل يطالعه كان يبتسم فهم الي يدور بخاطره انقهر ولف وجهه.
الوكيل معه كم ورقة: اسمعوا ي شباب هذا طالب جديد اسمه ...

في الصفين الاخيرين
جالسين يطالعون الولد الجديد.
الاول متكي بطفش: حمدلله دخل الوكيل قطع الحصه ابثرنا
الثاني : شكل الولد مو بسيط ولا مشعل ؟
مشعل يكمل حل: ايه ايه وين بيجلس بس لايكون جنبنا !؟
سعيد التفت على العمود الي جنبهم بهمس: ي عيال جلسوه جنبكم مانبيه!
مشرف بهمس لا يشوفه المدرس: يخي وين نحطه كل من جاء حشرتوه جنبنا خنقتونا لدرجة صرنا نتقاط على الكرسي !
سعيد: اقولك خله جنبك بس وانت ساكت !
الوكيل صفق : ي عيال الي ورى عن الهرج الزايد
سكتوا الطلاب ..
خالد : وش قال اسم الولد؟
مشعل بعد اهتمام: مدري الحين بنكمل ال50 المفروض يكافئونا وصلنا للحد الاقصى!
سعيد: انا ادري عنهم
الوكيل: اذا احتجت شي مكتبي وانت تعرفه
الولد حرك راسه بطيب بدا يندم على النقل
الاستاذ: انا الاستاذ عبد المحسن ادرس لغه عربية تفضل ي عبدالله لكرسيك!
عبدالله صافحه : انا عبدالله بن عبد الملك..قطع عليه
سعيد يكمل: بن ال سعود خلاص فهمنا خل الاستاذ يكمل شرحه !
الطلاب : ههههههههههههههههههههههههه ه
عبدالله طالعه بنظره حاره : كيف عرفت ماشاء الله عليك ؟
سعيد حس التحدي: سماهم على وجيهم وبعدين لو انت بن ال سعود ما جابوك لمدرسة حكومية عن الهرج الزايد واجلس !
عبدالله " والله ما احول لين اكسر راس الورع ذا ":هه ظريف !
الاستاذ: خلااااص انت وياه رح ياعبدالله للكرسي الي جنب سعيد!
العيال بهمس
: سعيد عن الهذره وش تبي منه
خالد يطالع عبدالله : وجهه مو غريب علي
عبدالله " سعيد؟ " يطالع الطلاب
سعيد: لا يا استاذ الكرسي ذا حاجزينه لطالب بينتقل قريب !
عبدالله" اجل هذا هو سعيد يقطع ام الاسم بس المفروض يسمونه تعيس نحيس " طالعه بسخريه راح لما عنده اخر الفصل
سعيد حط شنطنته على الكرسي : دور لك مكان ثاني
عبدالله طالع الشنطه : وخرها !
سعيد يطالع للسبورة : اتكلم عربي !
عبدالله شال الشنطه ورامها على طول يده طارت عند طاولة الصف الثاني : ماهي بمدرسة ابوك .. وجلس
سعيد ولع ومسكه من ياقته : ايش عيد ؟
عبدالله مسك يده ودفها بقوة : انت الي بديت مافي مكان غير ذا فلذالك انطم واجلس وخل الشرح الي كنت تبيه يكمل !
سعيد بحده : هات الي رميتها !
عبدالله : جبها انت !
تشابكوا باليدين
الاستاذ معه خيزران واعطاهم من لشطه لشطه بظهورهم: عند الوكيل بسرعه انت وياه لا احترام ولا حشمه !
سعيد بسخريه: نروح عند الوكيل ولا ولد حضر يتفلسف !
الاستاذ: سعيد وش بلاك كل يوم هادي واليوم انهبلت ؟
عبدالله : مالحضري غيرك ي الرخمه نروح للمدير لو تبي !

بعد خمس ساعات
وفي مكان اخر ..
جالسين بمجلس عمهم يناقشونه
ملاحظه : بحط لكم الاب وابنه
عبدالملك <عبدالله
سند <سراج
عبداللطيف < ديب وسادن
عون < شجاع
شجاع وسراج وسادن <ثاني ثنوي
مهند واديب ونبراس <ثالث ثنوي

عبدالملك يتقهوى: مانتم بناقلين انسوا الموضوع !
شجاع : مالي دخل اجل رجع عبدالله ولا والله لا ننقل !
عبدالملك رفع حاجب: بالله !
شجاع توتر : ايه
عبدالملك : ايه ايش .
شجاع تكلم بسرعه : بنقل !
عبدالملك واخوانه : ههههههههههههههههههههههه
مهند: يبه تكفى نبي ننقل !
سند : مافيه وبعدين وين تبي انت باقي لك اخر سنه وتتخرج من الثنوي ومدرستك نموذجيه ! وين الي يبي اليابان ومدري ايش!؟
مهند:دام عبدالله نقل انا بنقل !
سراج وسادن : وحنى بعد !
عبداللطيف تنهد: مافيه يعني مافيه اعطوا عبدالله اسبوع وبيجي يطلب نقل !
شجاع تكتف : مارح يجي دامه تضارب !
عبدالملك باهتمام : هممم تضارب ؟
العيال وضعية الميت !
مهند: بهمس ي كبر فمك!
اديب : مهند لا تنقل وحنى معك منت بصاحي اذا بتنقل بننقل معك هذانا قلنالك !
نبراس متكتف : من جد المدرسة شينه بلاكم
مهند: اجل تعالوا !
عبداللطيف بحزم : مافيه لا انت ولا عيال اعمامك!
شجاع : والله لا انقل ولله لانقل !
عبدالملك : اهجد لا امحطك بالعقال زي عبدالله امس !
شجاع : اوف محطه ي عديم الشفقه ترا هم الي بدوا وهم كلاب وتطاقينا معهم حتى مناور وعبدالمجيد شاهدين!
عبد الملك ماسك نفسه لا يضحك: وان يكن مو سبب انكم تتطاقون !
سراج : غير كذا قاعدين يقولون سب وسخ ويسبون الام عاد احنى احترينا زي ما قلنا لكم ويوم خلصت السالفه رجعوا يتحرشون بعدالله ورجعنا تطاقينا عاد الادارة قالت ي تعتذر للعيال ولا بيشهرون فيه بالاذاعه ويعتذر قدام العالم !!
سادن يكمل: وطبعا معهم ادله واساتذه شاهدين ان عبدالله غلط عليهم والسالفه كذب بكذب !
عبدالملك : وانا اقول ليش طلب تحويل علشان كذا !
سند: زين ما سوى !
عبدالملك : ولا مو زين ما سوى المفروض يبقى ويبين حصت كلامه مو ينحاش انا قلته من المصايب الي كانت تجي ولا والله ما انقله !
دخل ووجهه احمر معه شنطته : السلام عليكم
الحاضرين ردو السلام وهم يتاملونه ..
سند:هاه اشوف وجهك محمر ما عجبتكالمدرسة الجديده هاه ههههههههههههههههههههههههه هه
عبدالطيف وعون: هههههههههههههههه
عبدالملك يطالع ولده بتفحص : من اطاقيت اليوم ؟
عبدالله رمى شنطه وراح يسلم عليهم على واحد واحد..
: مع واحد مايبني جنبه وودونا للوكيل !
الاعمام: ماسرع مسرع هههههههههههههههههههههههه
عبد الملك: ايه وبعدين ؟
عبدالله جلس عند اصحابه الي ساكتين من يوم دخل يتفحصونه: وقال امداك تمشكلة مع سعيد وقام يخاصمنا ووقفنا 3حصص !
العيال : اوف 3 حصص!
عبداللطيف : شفتوا مدارس الحكومية شادين !
شجاع : عسى بس سكت له وقمت بعد 4 حصص ؟
عبدالله اخذ له ملعقه حلا : لا يخسى !قعدت غصب عليه !
شجاع والعيال : كفوووووو
سند: ونعم الرفقه والله ! هههههههههههههه
الاعمام : ههههههههههههههههههههههههه ه
عبدالملك : هاه بترجع ولا بتقعد ؟
عبدالله ابتسم بمكر : والله ما انقل حبيتا لمدرسه !
العيال تحمسوا يعرفون وش صار ..
شجاع:ي عم انا بنقل !
عبدالملك يطالع عبدالله : يصير خير !

يتبع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 07:46 AM   #125

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


المانيا _برلين

غمض عيونه بهدوء
الارهاق ماكله 4 ايام عمل في شؤون مملكته
دخل عليه واحد من الي حرسوا غنج انحنوا باحترام
فتح عيونه : اذا اخبرني مالذي حدث اثناء تواجدك بسيارة الاسعاف !لكن قبل ذالك تفضلوا بالجلوس
الاول :حينما كنا في الحادثه انقسمنا انا رافقت القائد والطبيب رافق المغني ورفيقه
كانت العربة تحوي 3 اشخاص القائد وفتاة وغنج فاقده الوعي ورد للقائد اتصال امر فيه بقتلها اثناء ذالك مايكل الامريكي قام بسد الطريق فقد توقع انهم سيسلكون هذا الطريق
سبستيان : اووه ذالك الامريكي ذكي حقا !
واقفه جنبه خادمه تصب له من مشروبه ..
الطبيب يكمل : لا تنسى ايضا هذال الاسترالي فقد تبعهم بفارق زمني بسيط !
الاول تكتف : انت محق !
سبستيان رشف من كاسه رشفه: اذا , ماذا بعد ذالك ؟
الاول اخذ له عنب : سائق العربه تفاجاء من كون الطريق قد انسد قفام بايقاف العربة بالمكابح فكانت شديده بلحظتها كان القائد قد وجهه السلاح على قلب غنج
سبستيان باهتمام : وبعد؟
الاول: قمت بسحب الفتاه وغرز السلاح بقلبها فاطلق النار عليها
سبستيان : عمل جيد !
الاول حط يده على قلبه: اشكرك سيدي على الاطراء
الطبيب يطالع صاحبه باهتمام بالغ : وماذا حدث بعد ذالك؟
الاول: اثناء ذالك فتحت الابواب فظهر هذال وعلى وجهه على لامات الذهول فقد ايقن ان الفتاه المقتوله هي غنج لانها تمتلك شعرا اسود طويل جدا وهي ايضا ذات بشرة بيضاء !
سبستيان : هههههه البشر حقا مضحكين !
الطبيب تضايق : عذرا ايها الملك الموقر لكن لو كان شخص اخر بموقفه لذهل من ذالك !
سبستيان ابتسم وهو يلعب بكاسه: انا احترم كونك بشري فهذه طبيعه بكم لا نملكها نحن ... لف على القائد الكتيبه السابعه : ماذا بعد ذالك ؟
الاول :حاول القائد الهرب حينما راى الشرطه بكل مكان وقام بتوجيه السلاح على الحاضرين لكن ذالك الهذال لم يخشى شيئا وقام بسحبه وايساعه ضربا ففاض الدم من جميع انحاء وجهه لم يتجرا احد على ايقافه فقد كان متوحشا ومرعبا بالنسبه لبشري فهو اقرب للشياطين !
سبستيان باستمتاع: هههههههه رائع حدث كل ذالك وغنج نائمه! ماذا بعد ذالك؟
الاول : الفتاه الميته كانت ملقاه على السرير الذي به غنج والدماء بكل مكان ! قام الاطباء باخذ الفتاه الى خارج العربه اقترب جيمس حينما قاموا باخراج غنج من العربه ههههههه كانت فاقده للوعي
الطبيب مسح على شعره الاشقر : ههههههه تلك الفتاة متعبه حقا !
الاول : صاح جيمس باعلا صوته ليفت انتباه هذال فقاموا باسعافها وتلقها بالاحضان هذال وانتهت الحكايه !
سبستيان ابتسم : احسنتما عملا لكن الحكاية لم تنتهي بعد على احدكم على احدكما ان يراقب الوضع
الطبيب : حسنا ساهتم بالامر استميحكم عذرا الان !


*************************
Ksa
الساعه 10
بالمواقف دق عليه طارق
نزل معه مازن عمره10 سنين
ليث منتظر : وينه الزفت ذا ؟
مازن واقف جنب العربيات وكل شوي مروه تجيب عربيه .
ليث لابس نظاره شمسيه رفعها : بقى شي في السوق تاكدي علشان نسكر الانوار ونقفله !
مازن ومروه : ههههههههههههههههههههههه
مروه : لا اله الا الله عز الله القصر اسهال مزمن !
مازن يتخيلهم: ههههههههههههههههههههههههه ه
ليث تافف: يخي ذبحنا الحر وذا ما جاء!
وصلتهم شاحنه فيها فريز وتبريد وهو يضرب بواري (زمور) بنغمات خلا الي بالموقف يتلفتون!
مازن وقف ويلوح : هنا هنا!
مروه : ههههههههه فضحنا الحيوان !
وقفت جنبهم نزل طارق ومعه رجالين من اهل القصر
ليث راح للعربيات يدفها : اخيرااا ما بغينا !
طارق صافحهم: غانم الزفت ساعه يتمغط !
غانم نزل الزجاج وتكى : هلا بالعيال هلا بامفاعيص
مروه : ساعه وجع غنيمووه!
غانم : غنيموه ولدك انا ي الشينه !
مروه تخصرت : شينه بعينك ي زقيق!
غانم بمغايضه : اسمعي ي القصيرة الشينه نادي الباقيات يلاه !
مروه انقهرت : والله القصر فتنه ي مختل!
غانم: قالك فتنه ماحد متوهق فيك غيري !
مروه مقهوورة: انقلع لك الفخر اني خطيبتك!
غانم يسلك لها : ايه طيب يصير خير
لف وجهه على ليث والرجال :بنزل الحين واحد منكم يستلم المفتاح
مروه اعطته نظرة احتقار وراحت
غانم يطالعها :هههههههههههههه
كانوا 4 رجال وليث وطارق يساعدون والبنات يقربون العربيات .

بعد نص ساعه..

ليث طق ظهره: اااخ خلصنا
العمال ركبوا الشاحنه ومشوا
غانم : مع السلامه ي بطه !
مروه : اللهم اني صايمه !
غانم: اوكي اوكي ي المتدينه ههههههههههه
الحريم راحوا بقوا ليث وطارق وغانم
ليث: ايه الحين نرجع تكسي ولا كيف ؟
غانم : ما عليك بيجي ابو علي الحين !
طارق : لحظه لا تقول هذاك المهستر ؟
غانم: ايه هههههههههه
طارق : مارح اركب بغا يموتنا المره الي قبل!
غانم: لا خلااااص صلح الموتر ماعليك اشرفت عليه بنفسي!
طارق بشك: اقول برجع مع تكسي ابرك لي !
ليث : انا برجع رجليه معليش هذا ما ينضمن!
غانم : اقولكم على الضمانه ماعليكم خن ندخل الحين نريح !
ليث: وانا عطشت !
غانملف عليه بشماته: مفطررر؟ !
طارق التفت : من جدك مفطر !
ليث : انقلع بس انقلع ايه مفطر فيه شي ؟
غانم: ابد والله اختي تبغين نجيب شي حار تشربينه يقولون كويسه القرفه !
ليث: هاهاهاها ظريف مع اني مدري وش دخل القرفه بالموضوع؟!
طارق : حق الام البطن اسمع البنات يقولون !
ليث : اها
دخلوا لكافي وصلهم النادل ..
: وش حابين تشربون؟
غانم: قرفه وكماده بالله !
النادل : هاه قرفه لحالها كذا ؟
طارق : ههههههههههههههههههههههههه
ليث انقهر حس بالشماته بس مو فاهم المقصد: ظريف ماعليك منه ابي عصير ليمون بالنعناع ولا عليك امر !
النادل سجل بالايباد: ابشر حابين شي ثاني ؟
غانم : لا والله صايمين وذي مفطره !
النادل : ههههههه حاشا لله واضح عليه ذيب !
ليث من غير نفس :سلمت من طيبك!
لف على غانم : بتسكت ولا اشلون ؟
غانم حرك اكتافه بعدم اهتمام: محد قالك خرب نومي تحملي ما يجيك ي لبوه !
ليث: قسم بالله لو لا فارق العمر ولا بالطاوله على راسك !
غانم مبسوط يقهره: ايه ايه لو فيك خير سويها !
طارق : تعوذوا من ابليس وما عليك منه فيه كثير ناس مفطرين مافيها شي !
ليث : فهم الحيوان ذا !
غانم يقلد ليث : فارق السن اجل هاه
جاء النادل ومعه العصير : تفضل ي الذيب
ليث ابتسم : سلمت ي الذيب
غانم وصله رساله فضلا اتصل بي: شف الطفره بس ! ابو علي وحركاته الطفران !!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 07:49 AM   #126

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



طوكيو..

جالسين بصالون الجناح وقدامهم الضيافه
كل واحد يطالع الثاني !
كيم هون بحماس : اهذا هو الكرم العربي ؟
بي رين بهمس: تعني الاسراف العربي !
كاويل يطالع "اهي وجبة عشاء ام ماذا ؟" : شكرا على الضيافه .
جودي تطالع باستغراب جنبها مرزوق على الكنب الثاني وعيسى : تفضلوا لو كنتم ببلادنا لقدمنا لكم اكثر من هذا فهذا ما نملكه حاليا !
كيم هون صفق بحماس : رائع لقد قرات عنكم انكم تقدمون كل ما تملكون للضيف فانتم احفاد حاتم الطائي!
مرزوق بهمس : وش حشرني هنا ي الله!
عيسى يصب لهم قهوة : تفضل انها مشروبنا وتدعى القهوه !
كيم هون بحماس متشقق: اه القهوة العربية هل لي بكاس من فضلك ؟
اخذها شين : شكرا !
عيسى ابتسم ومد له: تفضل !
طالعوا شين واخذوا زيه وهم يطالعون ببعض .
شين اشر لهم بكلوا..
اخذوا لهم من قطعه "كانت سفره 3 صحون مليانه معجنات كل صحن محتوياته مختلفه عن الي قبله و3 صحون حلويات وبقلاواه وقوارير عصير وسلتين فواكه مشكله .
جودي : شكرا لاعتنائكم بي ليلة البارحه فقد كانت حالتي النفسيه سيئه عند غياب غنج !
ابتسم كاويل : لا عليك فهذا طبيعي فهي صديقتك المقربه !
بي رين ما عجبته القهوة توهق ضل ماسك الفنجان
كاويل طعم مرارتها اخذ له بقلاوة : اليست هذه تركية المنشا ؟
جودي ابتسمت :اجل تجدها عند العرب ايضا
.. طالعت بي رين: ان لم تعجبك لا تجبر نفسك
حرك راسه وابتسم مجامله : اه لا انها جيده لكن ذات نكهه غريبه !
عيسى صب له عصير توت: تفضل ودع عنك هذه
بي رين ما صدق طالع اصحابه كانوا يشربون وهم ساكتين ماعدا كيم هون الي شرب الفنجان وبصوت مرتع : اريد اخر !
عيسى : هههههه حسنا اعطني فنجانكم !
طالعوا كيم الي فشلهم .
كيم مد الفنجان وهو يطالعهم: ماذا انها لذيذه افضل من الشاي الياباني ؟
شين تفضل : حسنا استمتع اذا !
مرزوق قام وراح للتلفزيون
كيم هون طلع جواله : هل تسمح لي بصوير القهوة وكرمكم الحاتمي ارجووووووك؟
جودي وعيسى : ههههههههههههههه
جودي: تفضل فالضيافه لكم افعل بها ما شئت!
شين يطالع الاكل متعود على هالمناظر من علاقاتهم الدوبلماسيه: اين غنج هلا اطمئنيتي عليها ؟
جودي وقفت :حسنا!
قامت بخطوات كبيره راحت للغرفة غنج فتحت الباب انفجعت صرخت باعلا صوتها !
قاموا بسرعه عيسى ومرزوق بالاسلحه ركض للغرفه
مرزوق رفس الباب: خير وش فيه ؟
جودي جالسه على الارض وقدامها غنج متمدده: غنج حبيبي غنج ؟
مرزوق لمس جبينها : مسخنه !
شالها وبخطوات كبيره للسرير جودي فحصتها بسرعه : معليش شباب اطلعوا ونادوا متعب !
مرزوق وعيسى يتفحصون الجناح يمكن احد دخل
دخلوا الامن مسرعين ومسلحين..
شين طلع فتح الباب لقى امن : من منكم متعب؟
واحد من الامن : ليسا هنا مالذي تريده منه؟!
شين تكتف: سيدته متعبه وتحتاجه
الامن بتفكير: لقد غادر منذ ساعه احمد هنا وسياتي حالا!
دخلوا الامن يتطمنون!
بعد عشر دقايق ..
جودي غيرت ملابس غنج وحطت لها كمادات حرارتها 40 درجة واعطتها علاج للحمى!
بالصالون ..
مرزوق تنهد: وش هالمصايب الي ورى بعض ؟
عيسى: استغفر ربك وش تتوقع يعني ليلة كاملة للصبح وهي برا الا قلي بالكوري الي ما جاه شي
مرزوق: هذا واشكاله الخنافر عندهم صفيات فلاتر
عيسى : ههههههه حرام عليك الله خشمه مرفوع ما كانه اسوي !
مرزوق: أي هين اتفل بوجي اذا ماكان عمليه !
عيسى يطالعهم جالسين يكلمون بعض وياكلون : هههههههههه
كاويل : اعتقد انه علينا فعل شيئا ما !
بي رين اخذ له توت وفروالة : مثل ماذا ؟
كاويل :عصيدة الارز عصير برتقال ليمون أي شيء
بي رين : عصير البرتقال متوفر هنا تبقت العصيده
كاويل التفت : عن أي عصير تتحدث فاكيم هنا !
التفتوا عليه لقوه لقوه شرب اخر كاس ويلحس شفايفه
كيم يطالع ببراءه: ماذا؟
شين تنهد وغطى وجهه: اذهب الى الهلاك كيم !
بي رين: حسنا اضف العصير من جديد لكن لديهم وجبات كثيره هنا اعتقد انها تفي بالغرض!
كاويل تكتف: انها مصابة بالحمى ولن تستطيع ان تمضغ عليك فهم هذا جيدا ! عصيدة الارز اسهل بالهضم والمضغ!
بي رين : حسنا لقد حسم الامر !
كاويل وقف مشى بخطوات واثقه: عذرا انستطيع استخدام المطبخ؟
عيسى : بالطبع !
كاويل ارتاح كان خايف انهم يرفضون نظرة مروزق تخوف: شكرا لك !
مرزوق طالعه : ماذا تريد من المطبخ ؟!
كاويل: شيء بسيط لانسه المريضه.
عيسى ابتسم : لا تتعب نفسك سنوفر لها ما تحتاجه
كاويل : عذرا فنحن عند راينا !
عيسى: حسنا لاباس!
مرزوق وقف : حسنا لدي عمل الان اعتنوا بانفسكم !
بعد ربع ساعه
في المطبخ يطالعون الثلاجه مليانه اكل محضر وبعض الخضراوات والفواكه..
كاويل : حسنا الارز الي نحتاجه غير متوفر هنا ساذهب لإحضاره
شين وكيم : سنحضر مشروبا
بي رين يطالع المطبخ فخم اكثر من احلامه : حسنا لقد اتخذت قراري !
الكل التفت : ماذا ؟
بي رين : سامتلك شقه كهذه انها فارهه جدا !
كاويل : اني مغادر اعتنوا بانفسكم !
شين يتلفت : اين البرتقال ؟
كيم : انه هناك ما رايك باعداد بعض اللحم المحمر ؟
شين: حسنا ينبغي عليه ان يكون طريا !
بي رين : ماذا اني محق ..مسك ذقنه : ساصبح صاحب نفوذ وثراء ههههههههههههه
شين راح للخلاطه وغسل الفاكهه وكيم طلع القدور
ومشغولين ..
بي رين عصب : ساصبح غنيا وسترون !
التفتوا عليه وكملوا شغلهم ..

****************************************
الساعه 11
نزلوا من السوق واقفين قدام ( شاص باترول)
فيه رجال متعمم: السلام علااكم هلااا بالعيال !
طارق وليث يطالعون بعض كانت السطحه فيها خيام واغراض بر: الله يستر !
غانم فتح الباب : وعليكم السلام هلا هلا
دخلوا العيال السيارة المرتبه الخلفيه
ابو علي : هلا بالرجال وعلومكم ؟
غانم : حمدلله كيف انت عساك طيب؟
ابوي علي دعس بنزين وصل 120 : حمدلله طيب ماعلي خلاف الا ما قلتوا لي وين تبون ؟
غانم :بنروح لمركز عبدالله بعدها وصلنا للبيت
ابو علي: اوكي
ليث جالس متادب السياره مسرعه
طارق عيونه بالعداد: 140 معليش هدي وش راك ؟
ابو علي : هههههههههههه ماعليك يارجال الشارع فاضي صبح الحين !
ليث طالع فيه عصى عند رجول ابو علي: ما قلت لنا وش سالفة العصى ؟
ابو علي بضحك : اه ذي انكسرت رجلي
ليث توتر يطالع العداد 160السرعه: طيب كيف تسوق؟
ابو علي وهو يضرب رجله: بالثانيه ماعليك !
غانم :ههههههههههههههههه وش فيكم خايفين اقولكم قبل 3 ايام مصلح الموتر انا له اهدو وش فيكم ؟
ليث وطارق : مركبنا من واحد متكسر وبايعها وتبينا نتطمن !
ابو علي : ههههههههههههههههههههه
غانم يطالع العداد 180 : هههههههههههههههههههههه
الله اكبر وش بيصير اقروا اذكار الركوب وماعليكم
السياره مصلحه ولا ابو علي ؟
ابو علي : ايه صلحتها بس هذا وش اسمه رحنى النفوذ اليوم وخرب الفرامل !
غانم باريحيه ما انتبه: هههههههههههه شفتوا !
طارق وليث : لا تعليق!
ابو علي : بس ماعليكم بتوصلون سالمين اربطوا احزمه الامان !
غانم توه يستوعب: هاااااااااه ؟؟
ابو علي يسوق وهو يطالع بغانم : ايه خربت الفرامل وش فيك مو اول مره !؟
غانم طالع العداد 190 بفجعه: عن المزح ي ابو علي؟!
ابو علي يسوق وهو يطالع غانم : أي والله اني صادق وش فيك محس وبك ذيب !
غانم يطالع شوكة العداد تهتز بتوصل 200: نزلني نززززلني اقوولك نزلني!
ليث بنطنه بدت توجعه وصوتها طلع : ........
طارق التفت طيب هد انت وش علام كتبي تذبحنى !
ابو علي التفت على العيال ويده ماسكه الطاره : ماعليك انت اقعد مكانك واربط الاحزمه !
طارق طارت عيونه : طيب رجع راسك مكانه لا تذبحنا شف دربك السيارات واقفه بينا وبينهم 20 متر !
ابو علي على نفس الوضعيه :ماعليك ماعليك الدنيا فاضيه ! !
طارق بصراخ : اقسم بالله انها 20 متر وقفوا شف الانوار حمرا ارجع مكانك !
ابو علي التفت شاف الزحمه انفجع: وانا ولد ابوي أي والله زحمه من وين اطلعوا ؟
ليث قام وبطنه تصفر وحض الكرسي حق غانم بصراااخ: وووووقف ووووقف ابي الحمام !
طارق قام ومسك السناده حق الراس حق كرسي ابو علي : بتذبحنا انت قلنا لك هد هد !
ابو علي يحاول يربط جلنطات : مكسور اوووف !
غانم يصارخ مثل الحريم : وووووووووووووقف ووووقف وراااي عرررس وووقف !!!!!!!!!!!!
ليث بطنه كل مال الاصوات تعلا : وووقف بسويها بموتررك ووقف بطني اااه !
طارق ارتااع السيارات كل مالها تقرب منهم 10 متر : وش فيك انت بعد ؟
ليث متمسك بقوة مغمض عيونه : بموت وانا واسهالي بئس الخاتمه !
غانم بعويل وصراخ : لا اله الا الله لا اله الا الله تشهدوا !
ابو علي توتر تكلم بسرعه : اختارو موووتر بسرررعه اختاروووو !؟
العيال بفجعه: هــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاه ؟
غانم طالع السيارات الي قدامه كلها صغيره: من جدك تبي تذبحهم !؟
ابو علي بجديه: 5متر !! اقولكم اختاروا مافيه وقت يلاااااا !
غانم يشد شعره بقوة يبكي : السموحه ي الربع!! لا اله الا الله لا اله الا الله !
طارق السيارت قدام عينه ما يفصلهم شي السرعه 190
: اصدم براعي الدينه الصغيره
ابو علي ماسك الطاره باحترافيه ولفها على الدينهالصغير : على رااايك ي مدير !!
طارق لف وجهه على ورى انفجع فيه اسياخ حديد عريضه حق الخيمه ورى ظهر ليث اذا صارت الصدمه بتضرب بقلب ليث ..
4 متر متبقي..
ليث حاضن الكرسي بقوة : لا اله الا الله بموت انا واسهالي !
طارق لف وجهه على السياق شاف التريله قدامه
2متر ..
ابو علي : لا اله الا الله !
ضربة السياره باقوى سرعتها
في الدينه الصغيره تحركت الدينه ودارت 3 لفات وطلعت من الطريق ضربت بالرصيف
سيارة الشباب انقلبت على راسها ورجعت على كفراتها ....


لا اله الا انت سبحانك انت كنت من الظالمين ..


انتهى البارت الاول




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-15, 06:46 PM   #127

noor2006

? العضوٌ??? » 333754
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » noor2006 is on a distinguished road
افتراضي

عاشت ايدج بس ﻻتغيبين علينا هوايه

noor2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-15, 11:28 PM   #128

توين الحربي
 
الصورة الرمزية توين الحربي

? العضوٌ??? » 328057
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 425
?  نُقآطِيْ » توين الحربي is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيك العافية ...

توين الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-15, 06:56 PM   #129

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



المد/ الثالث و الاربعــــــــــــــــــو ن


الله يحمي بلادنا وبلاد المسلمين بكل مكان
اللهم اني استودعتك بلاد المسلين يا رب العالمين
بانت في شي يزعل في بنات ناقلين الرواية
بدون ذكر حقوقي معليش بتنقلين انقلي بس اسمي لا تمسحينه ..
ما احلل أي احد ينقل الرواية بدون حقوق.


**************************************
Ksa
مستشفى الحبيب..

جناح غلا..
جالسه تتصفح النت وقدامها جامح يفطر سندوتشات سريعه ..
انطق الباب..جامح: تفضل !
دخلوا فتون ونبيلة : السلام عليكم
الاثنين : وعليكم السلام والرحمه.
فتون تلوح بالاكياس: ماشاء الله تفطر جبنا معنا فطور اكيد المشفوحه اكلت !
غلا رفعت خشمها بغرور: مالت عليك !
جامح ابتسم : طيب وش جايبين ؟
فتون بروقان : تبولة وحمص وهيك شي بدك؟
جامح:هههههههه تعالي حطي بس وش شاربة انت
نبيلة : اذبحتنا بروقانها طول الطريق تشوف دبكات !
غلا وجامح: ههههههههههههههههههه
نبيلة جلست تحط الطور: تبين لولو؟
جامح يطالعهم: ماشاء الله بتشيلون المستشفى على روسكم ناقصكم غنج !
فتون ونبيلة : لا اله الا الله
غلا: هههههههههه
فتون تفتح الصحون : شوبك استاز جامح حاط دوبك من دوبنا يقطع هيك عيشه!
جامح رجع بالكرسي:ههههههههههههههههه� �ههههههه
غلا ونبيلة: ههههههههههههههههههههههههه ه
جامح : يسعد جوك فتون متاكده انها بس دبكات مو مسلسل شامي؟
نبيلة : والله مدري وش اقولك ي اخوي بس هذا الي صاير ههههههههه
جامح يتلفت: طيب وين المشروب ولا كذا حاف؟
نبيلة سحبت كيس : الا والله جبنا وش حاب تشرب فيه بردأن (برتقال ) على مقال تفتون وفيه فروله وكوتيل وتوت؟
جامح يقلدها : لكان اعطيني بردأن !
: ي شينك ي شينك ههههههههههههههههههههههههه
التفتوا جوري واقفه ومتكتفه: بكل بجاحه بردأن ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
جامح لف وجهه بهمس: وش جابها ذي !
جوري جلست : جاب الطقعه باخ ركعه هههههههههههه

فتون ونبيلة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
جامح بجديه : اقول كل بس لا يجيك الكاس على راسك
جوري بطنازه تطق رقبه: شو كاس البردأأأأأأأأأأأأأأأن ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
غلا لفت وجهها حفاظا على كرامة جامح
جوري :وبعدين خير ياخونه بكل بجاحه تاكلون ولا تعزمون كيف تسمح لكم نفسكم ي خوونه !
جامح يشرب وده يشوتها : قلتيها خونه كلي لافرك وجهك بالصحن !
جوري رفعت اصبعها قبال وجهه: اوكي اوكي بنمشيها لك بحكم انك غلطت يعني يلا اشرب ي بردأن
جامح مسك اصبعها ولفه: قلت كلي لا يجيك شي بس مافهمتي
جوري تتلوى : اه أي ااااي يزززفت فك !
جامح : قلي اسفه اول
جوري: تعقب !
البنات : هههههههههههههههههههههه
جامح ضغط عليه وشد: قلت اعتذري جيل اخر زمن !
جوري تالمت : اسفه خلااااص فك ي ثور !
جامح فكها ودف يدها بتشفي : قلة ادب !
جوري مسكت اصبعي بيدها الثانيه : يوم تفشل قام يهايط يخي الشيبان يرفعون الضغط مدري كيف صابره عليك غلا !
غلا يلعب باللحاف وخدودها حمرا ..
جوري تشوفها بطرف عينها : شف الخبله على اساس اني مدحتك علشان تحمرين ترا قاعده اسب الثور زوجك!
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههه
جامح ابتسم: انت وش تبين ي بثره مستقعده لها كلي وانت ساكته يلا !
جوري: شغاله عند ابوك انا وبعدين الفطور بحلالنا وانت قاط فيه !
جامح: الجناح جناحنا وانت لازقه فيك !
جوري اخذت لها خبز: أي هين استفرغ العصير الي بكبدك شربته اول هذيك الساعه خير بعد شافط عصيرنا ويتفلسف قال بردأن والله مسخره !
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه
نبيلة تطالع جامح: ابتلشت والله هههههههه!
جامح: أي والله ذلتنا على اساس هي الي دافعه متاكد انها فتون !
فتون حركت راسها وبيدها ورق عنب: ايه ههههههههه
جوري تصفق ورافعه اصبعها ال يعورها من بينهم : ممتاز اجابه صحيحه ما قصرتي ي بنت خان بيتسلط علينا الحين !
جامح اخذ له قارورة مويا من عند غلا : شوفي هه من حلالي ي بثره !
جوري طالعته من فوق لتحت : ايه بعد حسبالي نصرف عليك وعلى مرتك !
جامح ابتسم: ملسونه اعوذ بالله الله يكفانا الشر حمدلله زوجتي انوثه وادب بعكس بعض الناس !!
جوري التفت على غلا: بس الحين تخرفنت الهبله
غلا الي غرقانه بملابسها من الحيا ومغطيه نص وجهها من الحيا
جامح: شوفي وتعلمي ي قليلة الخاتمه
جوري حاقده اصبعها يوجعها: أي هين قايلين لك غلا الخبله الي تصدق أي شي ..لفت على غلا :تراه يستهبل عليك كلمه عابره لا اكثر نصاب ذا !
جامح مسك وجهها بيده غطاه وضغط عليه: انت اقل شي فيك قصاص مخببه هدامة بيوت !!
جوري وجهها منعص من يده وخشمها انضغط: هه ي رجال انقلع
جامح زاد بضغط يده عليها ودف وجهها : ي مطول لسانك !
جوري تمسح وجها بطرحتها: هاتي منديل معقم انظف وجهي من فيروساته الوسخ ذا قايلين له هبله متخرفنه عليه
جامح ماسك نفسه لا يضحك: بالله !
جوري: لا ي حبيبي مو انت الي تجيب راسي انا جوري بنت ابو عبد العزيز
نبيلة وفتون يصفقون ويصفرون: صح عليك
جامح اخذ ورق عنب واكلها
والبنات يطالعون فيه مستغربين سكت
واخذ له ملفوف محشي ولحس طرف اصبعه بهدوء تام
واخذ منديل مسح معطر ومسح يده وهو يطلعها
جوري بخوف مخالط شك: خير وش فيك تطالعني كذا
جامح تكي على المركى حق الكرسي وهو يمضغ ببطء تام
وجهه جوري يتلون : وججع ! خير ؟
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه
جامح مسح شفايفه وهو رافع حواجبه: اجل قلتي لي بنت ابو عبد العزيز شوفي ابوك والنعم فيه بس انت لا !
جوري ارتاحت ورجعت شجاعتها: خير اخوي عيد وش قلت؟
جامح رمى المنديل فيها :عزك واكرمك وكثر رزقك فتون !
فتون منتظره وش بيقول لجوري: صحه وهنا !
جامح بطرف عيونه : اجل قلتي ماحد بيجيب راسك ووائل وش سوا هاه ؟
البنات ارتفعت اصواتهم :ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
جوري وجهها حمر وصفر وخضر : كل تراب ي زززفت وش دخل وائل؟!
جامح: ايووووه حلوووو حمري وخضري كذا كويس اللون الانثوي ذا يناسبك
جوري: ان شاء الله تشرق بمويا ي رب ونصلي عليك اليوم !
غلا طارت عيونها ..
جامح غمز لغلا : لك ساعه تذبين وضعية الي يضحك الحين استحيتي وافقي على الرجال بس لا يسحب عليك والله صابر عليك وعلى بثارتك !
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههه
نبيلة: ي الله ي الله جوري سكتك !
فتون: الساكت ناكت هههههههههههههههههههههه
جوري بقهر تاكل بقوة: على شحم بس !
غلا رحمتها: ما عليك منه يمزح وش زينك واخوي فكري فيه مو غصب !
لفت على جامح الي مبسوط انه قهرها رجع حقه وزياده..
غلا برجاء: جامح حبيبي معليش خلااااص ارحمها
جوري كن احد قرصها: اعوووذ بالله اعووذ بالله ..تنفض جسمها باشمئزاز: ولك عين تقولين حبيبي ذا قولي له ي جامح ي شالخ ي فاضح ي شافح بس حبيبي معليش ذا قبل لا تحاكينه اتفلي بوجهه اول !
جامح ضحك ورجع ظهره على المسند: من كثر منتي مقهورة معد بقا عندك كلام هههههههههههههههههه
بس يحق لك اكلت وجهك راح امشيها لك هالمره وشكرا ي قرة عيني
جوري جسمها كش قامت ومعها صينية الاكل : تفو عليك على مخنز ي مقزز حذرتني غنج من انحرافك بس قلة عاقل اثاريك مقزز اعوذ بالله.. لفت على البنات: تبون من الي معي تعالوا اروح اقعد عند فيصل ازين لي وخويه البثر هذاك ولا مقابلة وجهك ي منحرف !
جامح حط رجل على رجل وشبك يدينه: الدرب قدامك الله معك وسلمي على البثر متاكد انه شهم ورجال بس انت زلابه تحبين الزلاب!
جوري بخبث واقفه عند الباب : يعني فيصل زلابه لاني احبه اوكي اوكي وصل انتظر رده
جامح: صديقتكم ذي تدور مشاكل !
جوري : فتون تعالي افتحي الباب وش فايدتك بالله !؟
فتون قامت : طيب اعصابك ههههههههههههههه
جامح بالله مو شكلها كنها هندي لاعنين صنايفه كفلائه قاعد يتحلطم؟!
البنات: ههههههههههههههههههههههههه ه
جوري : هاها ظريف انقلع بس هاتي لي بس عصير بردأأن على مقالت المسخره ذا اتخيل راشد يسمعك والله لايمسخرك لاخر رمق لك بالحياه !!
جامح"حيوانه ما نستها " :اعجبتني رمق وعلمي امه بعد لو تبين !
جوري : اوكي فيصل وراشد عز الله رجعت للكويت طفران اشوفك توط وط هنا بالرياض تنجلد!
جامح: أي هين انقلعي بس قالت طفران لو صار كلامك صح وقتها بتكون مسجله الكويت باسمي ي الفقرانه!
جوري واقفه وماسكه الباب برجلها : ايه عاد انت ي جامح الي تمسح القرش بمعقم قبل لا تحطه بمخزنك ي البخيل محتكر اقتصاد دول اعوذ بالله!
جامح والبنات: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
جامح : الله يستر عليك روحي افطري بس!
جوري : يلا ضف وجهك بروح اكل براحتي اعوذ بالله اخاف تقول شي على اكلي او تاخذ منه تخبيه للغدا!
جامح : اطلعي بس اطلعي ههههههههههههههههه
جوري تمشي ورفعت صوتها : على اساس اني منتظرتك الحين بعد قلة ادب !
في الجهه المقابله
في الاسياب رايح جاي ويطالع ساعته
جاء بيدخل سمع صوتهم يتكلمون رجع من عند الباب
تكى على الجدار سمع صوت خطوات توتر عدل وقفته ارتسمت على وجهه علامات الغرور
تفاجا :جور !
جوري وقفت و طالعته " لابس لبس كلاسك جاكت رسمي مفصل عليه وبلوزه داخليه اكمام طويلة بيج وبنطلون اغمق من الجاكت " تنهدت : هلا عزي !
عبد العزيز بنظره متفحصه ابتسم بتوتر: هلا حبيبي صباح الخير كيفك؟
جوري اخذت نفس مشت بهدوء: بخير حمدلله
عزيز بخطوات كبيره وقف قبالها : بس كذا مارح تسالين عني ؟
جوري تطالع الصينيه: عزيز معليش وخر ماني فايقه لك ولا لي مزاج بروح افطر مع وجدان !
عزيز مد يده ولمس ذقنها ورفعه: طيب طالعيني بليز كلمتين بقولها وبطلع طيب ..بترجي: علشان خاطري جوريتي !
جوري تنهدت كسر خاطرها : لا اله الا الله دقيقتين بس
عزيز فرح : طيب هنا ولا كوفي؟
جوري بتمثيل الملل: اخلص عزيز مالي خلق !
عزيز فرك يدينه بتوتر : خلااااص هنا اخذ الصينيه منها بيد ومسك يدها بيد : تعالي معي
جوري: فكني اقدر امشي
عزيز يمشي للكنب ويسحب جور معه جلسها وحط الصينيه على جنب.. ابتسم لها : توك تفطرين؟
جوري من غير نفس: ساحبني على تسالني هالسؤال اف ياربي!
عزيز توتر غز اظافره بيده بقوة وغض شفته : انا اسف جوري جرحتك هذاك اليوم مره اسف!
جوري طالعت حالته تكتفت : أي وبعدين انا وين اصرفها لك فشلتني مع البنت لين متى وانت متعقد من البنات ؟
عزيز يطالعها بتشتت" وش اسوي اف ي ربي ظافر وينك " مسح على شعره يتكلم بطفوله: جوري تكفين لا تزعلين انا اهم شي عندي انت هذيك بكيفها !
جوري: يعني مو جاي تعتذر على الي سويته بشكل كامل بس تعتذر مني !
طالعها بضياع ما يدري وش يسوي هو بذل جهد نفسي لين جاء قلبه يدق متوتر مره: وش اسوي جوري قولي وش اسوي كل الي تبينه بسويه بس علميني معرف وش اسوي حتى ظافر قال مارح يعلمني وش اسوي
.. التفت على الارض بين الكنب طلع بوكيه ورد ابيض كبيـــــــر وعلبة شوكلت : انا اسف وربي اسف اقبليها احس بندم اني ذميت البنت وانا معرفها ..عزيز يحس بضعف: سامحيني تكفين !
جوري بقهر على حالة اخوها كانت صدمه يوم درت بالي صار له من الشغالات "حسبي الله عليكم الله لا يوفقكم ي كلاب ضيعتوا اخوي " تكره الضعف الي بعيونه تنهدت: خلااااص سامحتك بس فتون تراضيها بعد !
عزيز فرح كنه طفل: خلااااص تم جبت لها والله هديه وصليها لها وقولي .. عض شفايفه : عبدالعزيز اسف !
وقفت راحت عنده هو جالس يطالعها بعيون بريئه تعبانه..
حست بقهر رجال طول وعرض بس مهزوز طفولته قتلت !!
جوري تخصرت: المره الجايه الي تتلفظ على احد ما تعرفه كذا من جيبك ي ويلك !
عزيز وقف بان طوله غطا عليها سحبها بقوة لحضنه وضمها بقوة جوري تنهدت سمعت دقات قلبه المضطربه
مسحت على ظهره ..همس لها : لا تزعلين والله ما نامت لي عين ولا ارتاح لي جفن
جوري اخذت نفس من عطره تحب اخوها من قلب: سامحتك بس اخر مره تعيدها قل وعد !
وخرها عن حضنه بشويش وعيونه تبرق: ابشري مارح اعيدها واستمحي لي منها وقولي لها عبدالعزيز اسف
جوري قرصت خده: شجاع الي يعترف بخطاه هذا شجاع
قبلة راسه وخده بخفه : وين بتروح الحين افطر معي !؟
عزيز طلع كيس كبير بادب :اعطيها لصديقتك اممم وش اسمها نسيت؟
جوري اخذت الكيس: فتون اسمها !
عزيز اخذ نفس كبير: فتون خلااااص اجل بطلع الحين
جوري: وين افطر طيب؟
عزيز عدل شكله : لا شكرا عزك واكرمك يلا استأذن !
جوري: الله معك عزي
ابتسم لها يحب عزي منها"حمدلله رضت" :استودعتك الله ..
مشى بهدوء وطلع من الجناح
جوري تنهدت : الله يصلح حالك
التفتت على الطاولة الصينيه وعلى الكنب الورد حقها والهديه حقها : كيف اشيلها الحين وهدية فتون معي .
تلفتت لفت انتباها فتون الي واقفه ومعها كاس عصير برتقال ..جوري بفرحه: جااابك الله
فتون وجهها احمر: هذا عصيرك تفضلي !
جوري طالعتها : وش في وجهك كذا لحظه من متى وانت هنا ؟
فتون زمت شفايفها : خذي عصيرك يلا برجع للبنات !
جوري اخذت الكاس: معليش فتون عزي تعبان ويتنرفز بسرعه !
فتون: كل الناس تعبانه بس انه يذم الخلق كذا من جيبه لا معليش ماني مسامحته وش فيه اخوك على البنات شكله راعي حريم ويقعد بعدين يسب!
جوري: ي بنت الناس وش الي راعي حريم اجلسي بعلمك بالسالفه !
فتون :مابي اسمع تكفين ضاق صدري بعد ما نسيت سالفته !
جوري حطت العصير ومسكت يدها وسحبتها : بتسمعين غصب !
فتون تنهدت : طيب ي بثره !

*************************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-15, 06:57 PM   #130

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد ساعه..
عند المصعد..
واقف ومعه كيس الارز ينتظر
قابل معه واحد ثاني معه مساعده
كاويل طالع الي قباله شكله محترم ولبسه انيق "يبدو انه صاحب نفوذ"
الرجال يطالع ساعته وهو تعبان يحس بتعب
مساعده بايابانيه: سيد تاكومي ارجوك فالتذهب لجناحك لاخذ قسطا من الراحه !
فتح المصعد دخلوا ثلاثتهم
تاكومي يتثاءب : لدي عمل وعدة اوراق يجب علي توقيعها
كاويل ضغط الزر الدور 30" اممم امل ان تشفا بسرعه ماذا لو لم تاكل العصيده لقد نسيت انها عربيه ربما لا تحبها " كاويل مسك راسه: اااه لقد نسيت تبا !
تاكومي ومساعده طالعوه وطنشوه..
كاويل انحنى على الخفيف باعتذار ..سند ظهره على الجدار " ان لم تاكلها ماذا يجب علي فعلها ان ذاك ! "
مساعد تاكومي بهمس له: انه احد افراد الفرقه الكوريه التي عمل معها كايدى _سما
تاكومي طالعه من فوق لتحت : هممم هذا رائع
كاويل مسرح وما حس بشي
وصلوا للدور المطلوب نزلوا الثلاثه
يمشون جنب بعض مرو من عند اجهزة تفتيش
كملوا طريقهم دخلوا كذا ممر الدور تصميمه مختلف عن باقي الادوار ..
وقفوا قبال نفس الجناح
تاكومي: همممم ماذا تريد من هنا ؟
كاويل: انت ماذا تريد من هنا ؟
المساعد: عذرا لكن انه الموقر تاكومي كيم !
كاويل: اها تشرفت بالمعرفه وانا كويل مغني مع اخيك كايدى رفاقي بالداخل اتينا لزيارة صديق !
وقفوا قبال الحرس الحراسه مشدده على الدور..

بالداخل ..
قبل نص ساعه
خلصوا من العصير بس باقي اللحم ما خلصوه
شين : نحتاج الى بعض البصل واللحم المفروم والطماطم امم ماذا ايضا ؟
كيم واقف قبال الثلاجه اخذ لحم مفروم بصحن بلاستك مغلف والبصل والطماطم والكزبره والبقدونس وثوم مفروم
كيم :ماذا بعد؟
شين فتح جواله يدور :حسنا كتب هنا نقوم بتقطيع البصل والطمطم الى شرائح!
كيم غسل يده ولبس قفازات : حسنا لاباس وماذا بعد؟
شين فتح جواله وحطه على كرسي خااص بالجوال
كيم: هنا شاشه الكترونيه دع هاتفك بمكان اخر !
شين:حسنا
شغل الجهاز وفتح على الموقع ..
كيم جاب المسند حق التقطيع واخذ سكين بمهاره : واو انها حاااده !!
شين : كيم احذر ان تصاب انها ليست لعبة اطفال
كيم يلعب بالسكين يرميها من يد ليد : ههههههههههههه لا عليك
شين مسك كتف كيم: توقف عن العبث ولا اوسعتك ضربا
طار السكين كيم انفجع نظراته تلحق السكين
طار ودار وثبت على الصحن حق اللحم الي ماسكه شين!
شين برعب: كيم اتريد قتلنا ام ماذا ؟؟
كيم مسك قلبه بقوة : ااااه لقد ارعبني !
شين حط الصحن واعطا كيم كف قوي على راسه : طفل مزززززعج !
كيم تالم يمسح راسه: اعتذر اعتذر !
شين تنهد اخذ السكين واخر بصله وقصها اثنين
الريحه حسها عمت عينه ضغط على نفسه وكمل تقطيع
شين يقطع وهو يدمع ويمسح عيونه بظهر يده : اااه عيناي ساصاب بالعمى !
كيم يبكي جنبه البصل حرق عيونه قويه الريحه : اكمل ياخي اكمل انها للملاك النائم فل نقاتل !
:كيم ساقتلك يوما ما !
كيم راح للحنفيه وغسل عيونه بقوة:
اااه عيناي انه كاغاز مسيل للدموع !
شين خلص فسخ القفاز ورماه وراح للمغسله ودف كيم وغسل وجهه وعيونه : كيم اعتني بالطماطم !
كيم : حسنا .. تلفت لقى فرامه حط فيها الطماطم ومعها الكزبره والبقدونس فرم : وقف جنبها وشغلها
شين غسل عيونه بالمويا البارده حق الشرب: ااه عيناي تؤلماني حقا
..التفت شاف كيم يرمي داخل الفرامه وهو يضحك: مالامر كيم؟
كيم بصوت جهوري: سيداتي انساتي سادتي نقدم لكم الفرامه العجيبه ستقوم بفرم الطماطم والورقيات مع الثوم ايضا في 3 ثواني فقط
3 ثواني كما اخبرتكم !!
شين يمسح وجهه بالمناديل : هههههههههههههه توقف عن المزاح كيم واسرع سياتي كاويل وسيتم توبيخنا !
شين اخذ البصل وحط مقلا فتح دولاب البهار والزيوت
تفاجا من كثرة البهار والزيوت اخذ اول واحد وشمه : لا ليس هذا
فتح الثاني : ايضا ليس هذا !
قعد يجرب و ويشم تعب جرب 5 قوارير
اخذ اخر قارورة وحط منها بدون نفس
وترك المقلا يسخن وصب عليها الزيت وحط البصل وبدا يحمس
طلعت ريحه غريبه
كيم يشم شم في الجو لف بانفعال: اوووف ماهذا شين لقد افسدت جيوب انفي ساصاب بالرعاف لا تطلق رائحتك الكريهه امام العامه انها مقرفه بحق !
شين انحرج: تبا لم افعل شيئا انها رائحه البصل !
كيم قرب من القدر حامت كبده حس بدوخه من قوة الريحه : اهذه تحميسه ام معمل صرف صحي
شين بانفعال : وما ادراني انا انها هكذا بالمناسبه توقف عن ذم طبخي انت تهينني !
كيم بشك: اهي رائحتك ام هي حقا رائحة البصل.. قرب شم القدر:انت محق القه باقمامه فرائحته مشابهه لروث البقر!
شيني حرك بالمعلقه الطبخه: توقف عن قول الترهات
كيم مسك خشمه : وتقوم بتحريكه ايضا انه محلول كمأوي و نووي القه في المحيط كي لا تتضرر البشريه .. بتذكر : اه نسيت هنك اسماك ومخلوقات بريئه حسنا القه في الفضاء الخارجي دع الفضائين والشهب والكواكب تتساقط على البشريه ونهلك جميعا دون تميز !
شين متوتر : اخررس كيم ليس وقت الترهات ان لم تصمت ساجعلك تتناوله !
كيم انفجع : لا لا توقف عن المزاح ان تناولته ساصبح الرجل الاخضر او أي مسخ وسياخذوني الفضائيون لكون هيئتي البشريه اختلفت تشوهات جينيه ساصبح خطر على البشريه وسيم قتلي!!!

في هذه الاثناء ...

خارج المطبخ طلعت ماي من الغرفه حق جودي ووسمعت الازعاج واقفه عند الباب تتفرج عليهم وتضحك على كيم وشين.
في داخل المطبخ..
شين اقرفته الريحه فتح دولاب البهار اخذ له كمون وفلفل اسود وملح وحطه على البصل تغيرت الريحه : جيد اصبحت لطيفه نوعا ما !
دخلوا الجناح وريحته تصك الراس : ماهذه الرائحه الكريهه
تاكومي دخل بسرعه لقى ماي ماسكه خشمها وتضحك
كاويل بانفعال: مالذي فعلتمووه بحق الاله !!
تاكومي دخل شاف المطبخ شبهه محيوس عصب: هلا شرحتم ماذا يحدث هنا لقد بقيت يوم كامل اعتني بالمطبخ !
شين وكيم: من انت ؟
تاكومي الدم يفور بعروقه: اخرجا حالا تبا لكما !
كاويل وقف قبال تاكومي الي ناوي يذبحهم : حسنا لا تغضب سنحل الامر !
كاويل: مالذي فعلتموه ؟
كيم ياخذ نفس من جاكيت كاويل: لا اعلم اغمضت عيني لافرم الخضروات افتح عيناي لاجد نفسي بمصفاة الصرف الصحي لقد كانت رائحه شنيعه جداا !
شين مسك القارورة: حسنا لقد قمت باستخدام هذا الزيت المقزز واصبحت الرائحه اكثر اشمئزازا !
تاكومي بشك اخذ القارورة وشمه : اانه زيت الخروع ايه الاخررق وقمت بوضع البصل عليه ايضا انه طبيعي 100 % اغربوا عن وجهي حالا !
مساعد تاكومي تنهد: سيدي اهدا !
تاكومي يحاول يمسك نفسه: مالذي دفعكم لفعل هذا هاه ؟
كيم: صديقتنا الجديده مصابه بالحمى فاحببنا ان نعد لها بعض اللحم المحمر وعصيدة الارز !
تاكومي" من صديقتهم غنج اه صحيح لقد كانت بحال يرثى لها " يطالع كاس فيه شي اخضر واحمر: ماهذا ؟!
كيم بفخر: انها خضراوات طماطم وبقدونس وكزبره واضفة الثوم !
تاكومي سكر على النار :اغربوا عن وجهي حالا لقد اصبح المطبخ بحال يرثى لها !
كيم : لم ننتهي بعد !
تاكومي ذاق التحميسه حق شين: ساهتم انا بالوضع فالدي مطعم ذو 4 نجوم !
الشباب طالعوه بصدمه: احقا !!
المساعد: اه اجل انه يحب ويقدس الطبخ وانتم افسدتم عالمه
العيال حسو بخطئهم ..
تاكومي راح للخلطه حق كيم ذاقها : حسنا اتركوا هذا الامر لي انها جيده نوعا ما !
كاويل : اريد ان اصنع لها عصيده الارز !
تاكومي طالعه من فوق لتحت وقرب منه حط عينه بعين كاويل : انت لست مثلهم فلديك رائحه طاهي !
كاويل تنهد: حسنا شكرا لك . التفت على اصحابه : اذهبوا لاخذ قسطا من الراحه ..
العيال : حسنا
طلعوا الشباب من المطبخ ومعهم المساعد راحوا للجلسات
دخل احمد للجناح انكسر خشمه : وووووووووووووف وش هالريحه وش هالخيااااااااااااس ؟
دخل شاف العيال : مالذي يحدث هنا هاه؟؟
شين تفاجا شاف البنت رجعت له ذكريات الفندق حس برجفه بجسمه وطاح اغمى عليه ..
الشباب تجمعوا عليه بسررعه ..
البنت اختفت الفرحه من عيونها ...

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..
سبحان الله ..
سبحان الله ..
*************************

موقع الحادث..
ليث مغمض عيونه وضام المرتبه طارق جنبه حاضن المخده
كل شي صار بطرفة عين..
ابو علي فتح عيونه والتفت عليهم : هاااه جاكم شي؟
غانم فك الحزام بلع ريقه: ايه ايه
غانم تذكر العيال : قام بسرعه التفت شاف العيال جالسين ويطالعونه :حمدلله جات سليمه حمدلله !
طارق التفت على الاسياغ الي وراهم " حمدلله انقلبت من الحادثه" : انت بخير ليث؟
ليث فك المرتبه وجلس يتنفس بشويش: ابي .... ابي
طارق : هاه ؟
ليث مسك بطنه : ابي الحمام ااااخ !
طارق تنهد براحه : حمدلله روعتني ليث فك الباب خن نطلع بابي تعفط !
ليث فتح الباب وطلع
ابو علي: طارق هات عكازي من تحت رجولكم !
طارق : هاه عكاز والعصا ذا ؟
ابو علي يحاول يتحرك ما قدر: هاتهم ولا عد عليك !
طارق نزل لقى عكازين : فيه اثنين أي واحد؟
ابو علي هاتهم اثنينهم : شكل رجلي الثانيه انكسرت !
غانم غمض عيونه اخذ نفس كبير : ي الله لك الحمد سلمنا !
ابو علي فتح الباب واخذ العكازين وطلعهم بينزل سحب رجوله بالقوة علشان يطلع !
غانم : وين تبي ؟
ابو علي :غانم شف المصري قبالك معصب بتفاهم معه
غانم لف يطالع الكارثه الي برا راعي الدينه الصغيره نازل ومعصب ويسب : اوف !
طلع غانم سليم وليث زيه وطارق الضرر جاء لابو عليانكسرت رجله ..
المصري وهو يفور: ي كلاب ي نجسين ي عيال ##### دانتوا اصلا ####
ابو علي يمشي بالعكازين يسحب رجوله تسحيب : اقول حشم نفسك بس ووقف سب لاتوطاك !
المصري مستمر مسك ياقته :يا وغد ي حيوان حالضربك ي ابن \### !
ابو علي وصلت رفع العكاز وضربه بكل قوته على وجهه غانم مسك ابو علي لا يطيح : ايش وش قلت عيد
المصري تفاجا : بتضربني ي قزمه ي حقير ي ابن ####
ابو علي بالعصا الثاني ضربه ببطنه واستند على العكاز الثاني نزل العكاز الاول وضربه بالثاني
المصري صاح باعلا صوته : كيف بتتجرا تضربني ي حقير انت والملاعين الي جنبك اصلوكوا من #####
غانم : ازين لك اسكت لانك بتنجلد !
المصري معصب دارت سيارته 3 لفات: العربية خربت وانعجت وانتم السبب !!
طارق يطالع ليث الي ماسك بطنه رايح للمسجد: وووين ليث
ليث : ح ح حمام بج بجي لا تطقو نه ب ب جي !





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, التقيت, حبيبة, شهد123, غريب, وودعتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.