آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          85 - لن يعود الموج - ربيكا ستراتون (الكاتـب : فرح - )           »          امرأة متهورة - شارلوت لامب - روايات غادة (الكاتـب : Just Faith - )           »          وداعا.. يليق بك || للكتابة : إيناس السيد (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          87 - ومرت الغيوم -آن هامبسون -عبير جديدة (كتابة /كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          131-القاضي والمخترعة - روايات ألحــــان (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          حنين الدم ... للدم *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : رؤى صباح مهدي - )           »          وآخرون يعشقون *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : انسام ليبيا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-14, 06:44 PM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 8

راح جر شعر اخته ومعصب : بتقولللين ولا لاء
فرح : اااه جراح والله ماطلعت والله واهي تبجي
جراح صفقها كف وكف ثاني ورابعض وبصرااخ : جذذذذااابه اعترفي احسن لج انا مو غبي عندج
طاحت فرح بالارض وقامت تبجي وطق نفسها : والله ماطلعت والله والله
جراح خزها: ماشي فرح ززين انا اعلمج
وقعد يدخن زقاير ويطالع بخته اللي شعرها خرب وقاعده بالارض ولاصقه بطوفه ومتكوره علا نفسها ولامه نفسها واهي تبجي وتطالع باخوها
جراح بلوعة جبد من اخته : قومي اذلفي انجبي الغدا لادوس بططنج يلاااا
قامت ترككض وحطت الغدا له ولربعه واخذه جراح وداه الدوانيه
لما خلص فيصل قام يغسل
لف حمد علا جراح وانتبه لخصله شعرودم علا كتفه
حمد : جرااح شنو اللي علا كتفك
جراح لف وشاف دم من اخته وخصلة من شعرها علا تي شيرته : من الخررااا اللي داخل
حمد : وليش هالمره شنو بعد
جرااح : شااك فيها احس انها تطلع من وراي
حمد : انت صاحي وين تطلع اذا اهي من طلعت لدنيا من المدرسه لي لبيت ومالها رفيجات ماتقولي شكو تطلع وفرضا طلعت ماتدل شيء اهي شارع ماتدري شلون صاير جرااح شفيك ي خي صج ماحب البنات و دلعهم الماصخ بس والله اختك كاسره خاطري لو وحده من خواتي مكانها جان من زمان انتحرت
جراح سككت
حمد : اقول لاتخلي سوالف افصيل تششكك باختك
جراح : ان شاءالله خير وقام يغسل
####
بيت شيخه
بعد الغدا
البنات متجعين بزاويه ويسولفون وحصه ومنيره وشيخه كانو قاعدين جنب بعض سوالف وضحك
محمد وعبدالله وناصر قاعدين عالارض ويلعبون بلوت
مبارك مندمج بتلفزيون
عزيز واهله وفهد واهله راحوا بعد الغدا بأصرار من حريمهم انه عندنا مششوار (مريم وبنتها ماجوا مايحتاج اقول ليش )

محمد : اللعب العب روووووووووووووووووووووووح
ناصر : عمي العب وانته ساكت وبسسك هييياط
عبدالله : فززت ويهزز رقبتها ويطق الصبع
جوري : وآآآي فديته زوجي حبيبي اي حيلك فيهم
لف محمد : اقول لاتخليني امردغه وامسح وجهه بالقاع
جوري : لا حبيبي هذا عبودي محد يقدر عليه
مبارك : ايـــــه شعليك ي رجل الخضر
ناصر يطالع محمد : هاه جنه يبيله
محمد : يبيله والله
وهجموا علا عبدالله 2 على1 وعبدالله يدز واحد بيهجم عالثاني لا ناقز علي الاول وهذي سالفه
جوري : وااااي زووججي وخخخرووا عنه ي الفيله ذبحتوا
مبارك يقلدها : وخنوووا عننا ي ف ي ل ه
جوري : مبااارك قوم سو شي لايذيحون بعلي
مبارك : خلي يسنعونه شويه باط جبدي هذا
جوري بصررااخ : قوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووم اقوووووولك
مبارك سد اذنه انفجرت : اذني اذني ابييهااا والله
جوري عصبت وقامت ووراحت عند ناصر وتسحب ويدزها جان تقوم تنقز علا اخوها وتخنقه ولا ناصر شالها وقطها فوق عبدالله
جوري : ااااااااااااااااي يمممممممممممممممممممممممم مممممه
حصه : وصصصصصصصصصصصصصمه زززين انتي الملقوفه طايره فوق اخوج خلج
الكل : ههههههههههههههههههههههه
عبدالله لما طاحت جوري عليه سحبها ولف صارت اهي تحت وعبدالله فوقها
محمد يسوي روحه بينقز وينقزعلا عبدالله (يمثل )
ناصر : وين العجره ي ولد
عاليه : فزززعه فزعه
مبارك : شد عليــــه
اخر شي عبدالله : بسس خلااص خنقتوني انا وزوجتي وخرروا عنتالله عليكم
محمد : ماشي
ناصر : خلااااص خلااص كسسرت خاطري
مبارك : افا طلعت لاتهش ولاتنش خيخه
عبدالله : قالوا لك بطل فلم هندي انا اثنين علا واحد اكيد بيقدرون علي ويرفس رجل محمد
محمد يهز راسه : مشكله الجهال واهو يلعب بفونه
عبدالله وجهه احمر : جهال بعينك زين اكل تبن بس
جوري لفت عليهم : وي حسبي الله عليكم ذبحتوا اللي يسلط عليكم
عبدالله حاط راسه علا صدرها ويطالع فيهم ويرفع اصبعه : الله يسلط عليكم
مباارك : ههههههههههههههههههههه
محمد يخزهم واهم قاعدين عالكنب ومحمد وناصر الارض
محمد يطق عبدالله من رجله : قوووم زين تبط الجبد انت ومرتك لاتدلعون جدامي
عبدالله بنحاسه : جوريتي حبيبتي راسي يعورني وينسدح بحظنها دلكيه
جوري : من عنوني جم عبود عندي (واهي قاصده تزهق محمد )
عبدالله بدلع مولايق كللللش جنه ترف ويأشر بصبعهه : بس وااااحد انا عببببببببودي
محمد : ووووووووووووووييع وييييييييييييع ويع لوعو جبدي هذيل
شيخه : هووو انته شعليك منهم شم زهققكك
محمد : بسس لايتدلعون
شيخه : الله عشانك يعني كيفهم
عبدالله يرقصص حواجبه لمحمد محمد اخذ كوشيه حذفها عليه عبدالله حطها بحضنه واهو يضححك
بيت شيخه صالات مفتوحه علا بعض وشوق قاعده بجلسة ثانيه
عند شوق الللي بعيده عنهم ومبتسمه و بأيدها فونها وماسكته واصلها مسج نظظام رساله من بن غريب ماتعرفه وتفكر برساله اللي وصلتها ساعه 8 الصبح
مكتوب برساله
*شوق انا غلطت بحقج واجد وي ماظلمتج
مادري شنو اكتب لج بس انا احبج مثل ما انتي مهوسسه بأسمي من كنتي صغيره
شوق انا توني عرفت قدرج ومعزتج بقلبي اترجاج سامحيني تكفيين ترى قلبي قاعد يتعذب بحبج واذا صج انتي بتسامحيني قولي لي انطررج علا نار .... أحبج *
حبيبج...
تفكرر (معقوله محمد لا مستحيل شكو اصلا بس انا ما حب الا محمد يمكن اهو ليش لاء ) وكانت مستانسه
منيره : شوقه وين كيكتج اللي ازعجتيني عليها ابيج تذوقينها وابيج تذوقينها
شوق استحت : الحين اجيبها
مبارك : عاد حلاا شوق لا يعلى عليه عجججيب ماينشبع منه نفس صاحبته
شوق بحرااج (اول مره احد يمدحها جذي وجدام الكل ) : مشكور مبارك
مبارك غمز لها : اعجبج
راحت تجيب الكيك وكانت مسوية كب كيك ومحشيته داخل تشيز كيك بفراوله وومزينته بمربي فراوله طبيعي وشكله مغري وحلو جهززته ومن الخوف وربكه قالت الخدامه تودي واهي ظلت بالمطبخ
عند البنات
شهد : وييع صدقت نفسها هذي
هيا : هههه خليها تستانس محد مدحها ولا احد معطيها وجه الكل يدقر فيها
عاليه : هههه اي والله علا الاقل يكسب فيها اجر مبارك هههههه
هيا : اقول ماجنا مبارك وعدنا يودينا السينما اليوم
شهد تعلي صوتها : برروووووك
مبارك حذفها بالكوشيه : اصغر عيالج برروك
شهد : انزين ي شايب
طالع فيها وبنظره
شهد : هاه شقول
مبارك : عن العبط وتدرين شتقولين
هيا : مبارك حبيبي مالك
شغل فيها هذي ام اللسانين
محمد: اووووووووووه فيها حبيبي كراااااااااف ي ولددد انحححححش
هيا: حمووود اسكت
ناصر : ههههههه
مبارك :شتبون عيوني لكم تدللووا انتوا بس
محمد: ايـــــــــــه عدل احنا لنا العنة الخير وخوات سندرلا وامها لهم الدلع كله
عاليه حذفته بالكوشيه وردها لها بأقوى : اخخخ راسييي راسسسي ابيه والله ابييه
جوري ماتت ضحك : هههههههههه خوات سندرلا هههههههههههههههههه
عبدالله : سمالله عليج عمري لاتموتين انتي شوي شوي اضحكي موزززززززين (وعينه علا محمد يززهقه )
محمد: اقول جب انت ومرتك ززين
مبارك طنشه : شعندكم يبا؟؟؟
هيا : انت امس وعدتنا تودينا سينما
شهد : نبي برج الحمرا
عاليه : اسكتي انتي وتختار بعد خل يوافق اهو اول
مبارك يأشر علا عيونه يعني حاظر : من عيوني انتوا تامرررون
محمد : وليش ما تروحون انتو؟ ماعندكم سياره !!
مبارك: انا واعدهم امس اوديهم
شهد: من زمان ماطلعنا السينما مع بعض اخر مره قبل سنتين
ناصر (بعبط ): طلعة عائيليه يعني ؟
هيا: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي عندك شيء .. ترى فاهمتك نويصر هاه
ناصر: روحي موتي
محمد : دام عائيليه علا قولت نويصر انا معاكم برروح
ناصر : لاا توأمي بيرووح وانا لاء لاازم معاكم
محمد : زوجتك انا شتبي انت
ناصر: كيفي يا خي احبك شسوي
محمد :حبتك القرااده (ناصر يننط علا محمد ويببوووسه حيل وطاح محمد علا ظهره )
محمد: ولك وخخخخرر ويييييييييييييييييع ويييييييييع
هيا: ويييع الله يلوع جببببببدك
محمد دز ناصر وممسسسح خده واهو لايعه جببده : خلاص خلاص دريت انك تحبني من غير فعل ي خييي
مبارك : ولك تششفط مو تبوس بـــل عليك هههههه
محمد : بغى يشفط وجهي
ناصر يطالعه بنص عين : حاصصلك اصلا غيرك يتمنى (بغرور )
مبارك : خير ان شاءالله
شهد: الحين انتو شتبون نبي بس مبارك
محمد : عاد عنااد فيج برروح بس جذي كيفي
هيا : وااي مو صج انت تززهق خلك مع ننصورك اللي يحبك
ناصر يقلدها: وااي لااا مو سسسسسج (رد صوته طبيعي )جب انتي بس ( هيا ماتقدر عليه تخاف ترد يضغطها تعرفه عدل)
مبارك : بلا ملاغه عاد ومتى تبون ترووحون ؟
عاليه : علا 7 جذي
شهد : نبي برررج الحمراا
محمد :هذي شفيا علا برج الحمراا ترى حاله حال اي مجمع لاتشططين زياده
شهد: كيفيييييي
مبارك يأشر علا خشمه: علاا هالخششم حاااااظر جم شششهود عندي
عاليه : غريبه مبارك الليوم نفسيتكك تهبلل
شهد: عسىى دووم جذي
مبارك يبتسم
خواته ومحمد : امممييين يارب
عبدالله : بــــل شكله مكرهكم بحياتكم
جوري : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه (ضحكتها عبط )
مبارك : سكت هالمسجل المعلق لا اكسره الحين
عبدالله : فديت هالمسسسجل والله ملح حياتي
محمد : اقول اعبيد الله يرحم اللي مايعرف يقول كلمتين حب علا بعض
ناصر : ترى بطيتوا جبدنا محد حب غيركم طسووا برى واقعدوا حبوا بعض لين تشبعون
جوري لافه ايده بأيد عبدالله بتمللك : موشغلك
مبارك : لافه ايدج عليه ولا ايد لعبه اها اوك ايــــدج ( انه عبدالله عضلاته كبار وجوري نتفه عنده )
جوري : حاااااصلك وحد ه تدلعك
طرت باله عذاري وتذكر شيء وقام بيرقع : اقوول بس رووحوا موتوا
بوقفتها دشت الخدامه وبأيدها تشيز كيك فراوله علا نظام كب كيك
مبارك :اووووه خوش كب كيك لا يطوفكم واخذ وحده وطلع
محمد يموت بالكب كيك لانه حشوة تشيز كيك فراوله
وقاموا يهجمون ناصر ومحمد وعبدالله
عبدالله ياخذ ويعطي جوري ^o^ فيلم هندي هذيل
مبارك راح يدور شوق ولقها بالمطبخ ونادها يقعدون بالكراسي مالة طاولة الطعام
مبارك ابتسسم : خووش كيك والله عجيب تسلم ايدج شواقه
شوق بحيا : الله يسلمك
مبارك : بسألج شوق صج عذاري رفيجتج هذي متى تعرفينها اهي زينه ولا لاء
مبارك وبقلبه اخخخ من هالعذاري قلبتني فوق تحت هالبنت بس هم لازم اسأل عنها بعد مابي ابتلش نفس الاولى (الحب عنده اخر شيء يحكم عقله قبل قلبه )********

شوق علا نياتها : اعرفها من ثانويه اي زينه حبوبه اصلا اهي اللي تدق انا مادق عليها استححي
مبارك: فيها االخير والله
مبارك بتردد بس ما مو مبين عليه : شنو تعرفين عنها شوق ؟
شوق استغربت وتخاف تسأله يزفها فقالت كل شي تعرفه عن عذاري من اسمها لي وين ساكنه ومنو اهلها
مبارك بقلبه زين طلعوا من جماعتنا حلوو
مبارك : اقول شوقه برووح انا والبنات سينما امشي وويانا
شوق : لاا مابي
مبارك : افاا ليش شوقه يلا تزعلين اخووج الكبير واهو يشد علا كلمة اخوج
شوق ابتسمت : ان شاءالله
راح مبارك لعبدالله اللي ناداة يبي يلعب معاه هند اهو وناصر
شوق واهي قاعده بمكانها شافت محمد يصلي بالغرفه اللي صوب الدرج كانت جلسسه ارضيه(مغربيه) اسود بسلفر مرات يقعدون فيها **
اول ما خلص راحت له
شوق بتوتر : محمد انا سامحتك علا كل شيء
محمد بستغراب : شنو (ويبتسم بسخريه )
شوق سكتت
محمد : علا شنو مسامحتني واذا مسامحتني علا قولتج شتبين يعني جايه مصدقه عمرج انتي
شوق انصدمت : محمـ
قاطعه واهو ماسكها من زندها : جبببب جببب لاتقولين اسمي علا لسسانج (ويمسك زنودها ويضغطط عليها حيل ويقربها صوبه ) لاتقولينه تفهمين احسسس بنشااز اتنرفز من صوتج ونظرااتج (بحده ) تفهمين ولا افهمج بطريقه ثانيه (ودزها علا الكنبه الارضيه )
شوق طالعت فيها
محمد خززه واهو لايعد جبده منها وطلع
شوق دموعها بعيونها واهي تطالع الفراغ اللي تركه محمد صعدت غرفتها واهي متضايقه حيل وقعدت تبجي هالمره غير جررحها من قلب ترك له اثر كبير بقلبها بس اثر اسود ^
محمد طلع برى بالحديقه وقعد يدخن واهو متنرفز . شافه ناصر وراح له
ناصر : شفيك محمد ؟
محمد قاله كل شيء
ناصر ماسك بطنه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
محمد : عن العبط ناصر ترى مالي خلق لك
ناصر : ههههههههههههه سوري محمد بس اهي غبيه ولا تخيل علا كثر مماتدقر فيها ههههههههههههههههه
محمد : هالانسانه غريبه مادري متى تفففهم اني مابيها مابيها وشكو جايه تقول مسامحتك خبله ولا تستهبل
ناصر : وانت معصب عليها يعني خبري اللي يعصب على شيء يستاهل مو علا (وعفس وجه ) هاذي
محمد: تنررفززز ماشفتها شلون تكلم
ناصر: هههههه يمكن شافت معاملتك لها بشاليه المره اللي طافت وقالت (وينعم صوته ) خلاااص حبني ههههههههههههههههه
محمد مايتخيل شوق حبيبته وطق ناصر بكتفه : خلاااااااااااااااص نويصر عاد عن الملاغه لاتصير سخخخييف
ناصر احترم نفسه وسكت لما شاف محمد جاد بكلامه
ولا حمد صافط سيارته عند بيت خالته شيخه ونزل وراح لمحمد وناصر : سلااااام شباب (وقعد معاهم ) (كانو قاعدين بكراسي شعبيه بره وراى الكرااسي دوانيه خارجيه
محمد : وعليكم سلاام
ناصر يطالع بسياره (كانت همر 2013 سلفر ) : ماشاءالله مبررروك سياره الجديده متى شريتها ي خي ماتقول
حمد: لا سيارة هيا مو سيارتي
محمد : وين سيارتك ؟
حمد : موجوده
محمد بنظره : يعني مافيها شيء سيارتك
حمد : لاا
محمد: ولليش تاخذ سيارة هيا ي خي ماللك
شغل بسيارات البنات
حمد : لليش شاكين لك الحال
محمد: لاء ماشكو بس اخذ سيارتي ولا اي سياره من اخواني مالك
شغل بسياير البنات انا اخوهم استحي اقول عطوني سويج السياره
حمد: انا ما استحي وبعدين ماوراهم شيء ويك اند
محمد : استغفرالله
ناصر : شنو يعني نحاسسه سالفه ي خي مو عاجبتك رووح اشتر سياره ماشاءالله فلوسسك واجد
حمد : عطني فلوس اشتري ماعندي شيء
محمد: لا عندك بس ماتبي انت
حمد : كيفي (طلع باكيت زقاير وقام يدخن )
ناصر : اذا ماتقدر عالكاش اخذها بالاقصاد
حمد : خير ان شاءالله
محمد: وبعدين سيارتك مافيها شيء واذا مو عاجبتك بادلني
حمد : لاءء ما ابادل
ناصر : انت وينك اليوم لما خلصنا صلاة لفيت مالقيتك
محمد يطالع باخوه ساكت مايبي يفضحه
حمد برررررود: لما سلم لامام طلعت بسرعه كان عندي شغيل
ناصر : اها
الا بطلعة حصه ومنيره وشيخه
شيخه : هاه شلونكم شباب
الشباب : هلااا تمام
منيره :وينك حمد عن الغدا اليوم طافك خوش غدا
حصه : اي و الله صج ماعندك سالفه هاد طباخي وطباخ خالاتك وكاشت فينا
حمد ابتسسم : المره الجايه شسوي انشغلت يالغاليه
حصه : بطوفها لك هالمره لكن المره الجايه شوف شسوي فيك
ناصر: عاد ي ويلك امي قول وفعل
حمد: مايصير خاطرج الا طيب (قام وحب راس خالاته وامه )
محمد: علا وين البنوتات ..
شيخه : اي بنوتات ولي يعافيك
منيره: بعد خلاص راحت علينا مايصير ناخذ جيلنا وجيل غيرنا
حصه : لا حبيبتي راحت عليكم انتوا اما انا لا توني صغيره وي ي حلوك ي حمود هذا الكلام الي يطيب الخاطر (واهي تدز له بوسه )
محمد يغمز لها :اعجبج خالتي جم حصوصه عندي
منيره وشيخه : هههههه خوش والله
ناصر : يمه وين بتروحون ؟
حصه : انا برووح عندي موعد عند دكتور بشره منيره وشيخه رايحين بيت ام عبدالرحمن عازمتهم عندها
محمد : اهاااااا
شيخه : سكر فمك لايدش شي
محمد يحط ايد علا فمه
حصه ومنيره وشيخه : يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
.....
عند شوق تطالع محمد من الدريشه واهي متضضايقه حيل ( دام مايحبني ليش داز لي هالمسسج اخخ ي القهر بس ي حظج فيه ي ساره ودمعت عيونها )
....
عند مبارك وعبدالله والبنات
مبارك : هاه يالله نمشي
عاليه : تو الناس ما جت 7
مبارك : لا خل نطلع الحين احسن
البنات : يالله
هيا : بروح ابدل
مبارك : شتبدلون بعد كا شحلوكم اذا بتبدلون مافي رووحه
البنات : لا خلاص خلاصص ( قامو البنات يضبطون اشكالهم )
لف مبارك على عبدالله : هاه بوعابد ترووح معانا
عبدالله : لا ما عليه مره ثانيه
مبارك : شعندك امش معانا
عبددالله : والله المدام عازمتني اليوم عيد ميلادي (واهو يتنحنح ويعدل دشداشته )احمم احم
مبارك : اوووه كل عام وانت بخير
عبدالله ابتسم: وانت بصحه وسلامه
مبارك : الله يهنيكم (وقام )
عبدالله : تسسلم وعقبالك
مبارك ابتسم وطلع برى
مبارك : محمد هاه يلا تمشون
محمد : يالله مشينا يالله نويصر
حمد : وين علا الله
مبارك : سينما برج الحمرا امش معانا
حمد: لا مالي خلق رووح انتوا (حمد مايحب السينما )
مبارك :علا هواك ورااح
عند الشباب
كل واحد يشغل سيارته
مبارك : بو حميد عطني سويج سيارتك انا بسوق
محمد : ليش ماتسوق بسيارتك
مبارك: لاتستعبط تدري انه سيارتي ماتكفي (مبارك سيارته سلفرادو اسود بو غمارتين بس باب واحد )




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 06:45 PM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت9
محمد عطا سويج سيارته سيارته (رنج روفر اوف وايت 2013 )
مبارك دق علا شوق عشان تطلع
شوق تعدل صوتها جنه مافيها شيء : هلااا
مبارك ماحس بشيء : هلا شوقه يالله اطلعي برى
شوق : لا مالي خلق
مبارك : شنو مالج خلق يلا شوق امشي بتستانسين
(محمد سمع كلامه وعفسس وجهه لما درى شوق بتطلع معاهم وقال )
محمد : انت من صصججك مكلم هالسعلوه تطلع معانا (كان متعمد يعلي صوته عشان تسمع )
مبارك خزه وعصصب
شوق سوت روحها ماتسمع واهي مقموت من تشبيه محمد لها : شكله في احد يناديك روح لاتأخر عليهم
مباركك ارتاح عبالها ماسمعت : لا امشي انا معاج يالله عاد
شوق : لا مبارك ماعليه الجايات اكثر انا تعبانه اصلا احس بدوخه مونايمه من 6 الصبح
مبارك صدق : علا راحتج يبا وسكر التلفون
ولف علا محمد ومسكه من ملابسه وبحده :انت حمار ماتفهم جم مره اقولك مالك شغغل فيها تبيني اكسسر راسك الحين
محمد يوخر ايدين مبارك (مايبي يمد ايده علا اخو الكبير ) : اووووووووه خلاص عاد وخر
(ويجي ناصر بينهم ويوخرهم عن بعض ): خلاصص شبباب شفيكم
مبارك : اخر مره اشوف تدخل تفهم
محمد طالع فيه وركب سيارة ناصر ( سيارته كمارو سودا 2013 )
البنات طلعوا وركبو مع مبارك بسيارة محمد
وراحو برج الحمرا وحجزوا فيلم محمد سعد تّنح ويبدا بعد بع ساعه وقامو يفترون بالمجمع علا مايبدا الفيلم

عند عبدالله اللي عازمته جوري علا عيد ميلاده
كان مايدري وين عباله مطعم وهديه وخلاص
جوري كانت لابسه تنوره عنابيه شيفون توصل لي الحوض وحزام موسكينو الضعيف علا الحوض وقميص شوي ضيج فاتح اول زرارين وملفع اسود شيفون وسكارف عنابي بذهبي لافته علا رقبتها وموسعته شوي وفونديشنها طبيعي وايلاينر سعاد حسني وكحل داخل العين اسودوماسكارا تايقر اتش ار وحمر عنابي مطفي اف سان لوران ورشت عطر شوبارد الجديد ^_* (قويه ريحته ) لبست جوتي كعب اسود ممن لويس فاتون وجنطه لويس فاتون سوده
عبدالله ينطرها بسياره
طلعت وركبت معاه
عبدالله : يه يه شهالزين كل هذا حقي
جوري ابتسمت : اي عندي غيرك المهم ابي اسوق
عبدالله @@: خير يلا مناك
جوري : يلا انا عازمتك علا مكان مابي اقولك وين
عبدالله : يلا بعد بطاوعج مابي اردج
نزل وركبت سيارته جوري وساقت
بعد فتره
عبدالله بقلة صبر :وين هالمكان انتي داشه الحره
طالعت فيه وابتسمت
سفطت عند
فندق ومنتجع المارينا
جوري : يلا انزل
عبدالله
نزل ودخلوا داخل عباله عازمته علا عشاء
دخلت وسوت شيك اون ودخلوا سويت
دخل عبدالله الاول واول مادخل انفجرت بالون فوقه كانت معلق بسقف وطاحت الزينه كلها عليه
ولمارفع راسه شاف الكيكه جدامه كانت نظام الكتاب مكتوب كل عام وانت بخير وصوب الثاني حبيبتك جوري
ولا بالونات سلفر بنفسجي بابيض وكانت واقف بسقف صايره نظام ديكور وحلو كان
وسكرت الباب جوري وشغلت اغنية عبدالمجيد عبدالله غنوا لحبيبي
عبدالله ماتوقع هذا كله انصدم وبنفس الوقت ستانس
راح لها ومسك ايدها وباسها : الله يخليج لي يارب
جوري : كل عام وانته بخير حبيبي
عبدالله : وانتي كل سنه معاي انا بخير
ابتسسمت
لف علا الجنااح وقعد يشوفه وقلبه طاير من الوناسه
عبدالله : اه ي شيطانه متى امداج تسوين هذا كله
جوري واهي تغمزله : افا عليك اعجبك
شاف الغمازات وقام يقرص خدودها واهي تضحك
جوري : عبود خلااص عاد يملغك ماحب جذي ههههه
وقعد علا كنبه وقامت تجيب له هديته اللي علا طاوله وقعدت جنبه وكانت
(نظارات شوبارد الجديده تدري انه عبدالله خاطره فيها لانه مره ككانوايتمشون بالمرينا مول ومروا نظارات الحسن واعجبته النظاره كانو عارضينها برى بوستر كبير وماكاننت نازله المعاشات بافي اسبوع عليها ومامعاه شيء فققال علا نزلت المعاشات اشتريها وجوري تقوله ويع من حلاتها بتصير جنك هتلر فيها كّرهته بنظاره كلها XD )
نرجع
عبدالله استانس لما شاف النظاره وتذكر شي واهو يطالعها بنص عين : مو تقولين جني هتلر فيها وتطنززين
جوري :ههههههه احسن عشان ماتشتريها خفت اشتري شيء علا ذوقي و مايعجبك
عبدالله باس راسه : عسى ربي ي خليج لي دام جبتي لي هديه من باجر نروح اسوق واختاري هديتج
جوري : لا خلها بعيد ميلادي ووعلا ذوقك بعد
عبدالله : فديت قلبج والله
جوري استحت واسكتت
ساعه 8 بليل
بيت شيخه وسالم
نزلت شوق تبي تشرب ماي
لجمي : شوق يبي عشا
شوق : لا مايبي شيء
وشربت ماي وطلعت واول ماوصلت عند الدرج تبي تصعد ولا ابوها توه جاي من برى
سالم كان توه جاي من ديوانيه راد مبجر
سالم قرب منها وقال: هاه منو هالمره اللي مبجيج
شوق سككت وصعدت فوق ماحست الا اللي سحبب شعره
سالم : تبيني انتف شعرج واخليج تعالجين مره ثانيه
شوق بألم : ااااه لا والله موقصدي يبه (دموعها بعيونها )
سالم : واهو يطق راسها بطوفه ويدزها على الدرج : انااا مو ابوج مو ابوج ماتفهمين جم مره اقولج لاتناديني يبه ماتفهمين (ويطق راسها اكثر من مره بأيده ) ماتفهمين انتي هااه (سالم كان يرججف من العصبيه ) ورفسها برجله
انقللعي عن وجهي لا اذبحج الحين
قامت تصعد الدرج واهي حاطه ايدها علا فمها تمنع شهقاتها
دخلت غرفتها وقامت تبجي من الحره والقهر وظلم بدون سبب وبقلبها(انا ملييت من هالعيشه ملليت ماجني بنتهم ااااه ماحد حاس باللي احسسه محد حااس انا خلاص مو قادره اتحمل ) وقاامت تبجي بزيااده ونهااارت وكرهت نفسها وامها وابوها واهي تبي تسسوي شيء فبالها ومصصممه عليه !!!!
الساعه 9 ونص توهم طالعين من السينما وعجبهم الفيلم الا ناصر ماعجبه
عاليه :بالعكسس نكته يونسس انا استانس علا افلامه
ناصر : والله سخخيف واسخف منه ماشفت مادري علا شنو تحبون افلامه
محمد : ي خي ناس اذواق وانا اشوف انه حلووو وعجيب الفيلم
مبارك مستمع كان وقلبه مع شوق خايف عليها من معاملت الكل لها لاتسوي بنفسها شيء (خصوصا واهي بفترة المراهقه 16 سنه حاشتها حالت اكتئاب حاااد واظطروا حصه ومنيره ومبارك يودنها طب نفسي وقعدت اهنك شهر تعالج من غير لا يسألون عنها ابوها وامها )
وكان يهدها مبارك يزورها يوميا وومنيره وحصه كانو يتناوبون ينامون عندها ومرات الدكتور يمنع ومرات بعد ضغط من مبارك يرضى ,,,,,,,,,,,,
عند شوق
واهي تبجي دق تلفونها وكانت عذاري وحست انها اهي المنقذ الوحيد لها
شوق ردت بشهقاات : اااااااااائئئ ع ذاري ل حقي ني
عذاري اخترعت من صوتها ماتدري عن حياة شوق مجرد صداقه وانه اهي مصاحبتها عشان مبارك ومولسواد عيونها : شششفيج شووق خرعتيني
شوق بس تبجي وعذاري مافهمت منها شيء وتحاول تفهم شوق شفيها صوتها كان يكسرر الخاطر وتأثرت عذاري وماسكه نفسها لاتبجي ماتبي تزيد شوق
عذاري ماسكه نفسها : شوقه حبيبتي انا اجيج باجر الصبح ساعه 8افهم منج جذي مادري شتقولين مو فاهمه شيء
شوق تبجي وتشهاق : تتكفين لاتهديني عذاري انا محتاجة لج كلهم تخلوا عني لاتخلين عني تكفين لاتسدين الخط تعالي الحين لي طلبتج
عذاري : شوق ماقدر اجيج الحين بتدش 10 وابوي ماراح يرضى والله مو بكيفي
شوق : تككفين (واهي تشاهق وكلامه مقطع )
عذاري كسرت قلبها شوق واهي بهالحاله : حياتي من يطلع االصبح انا عندج وماراح انام بسهر عشان اجيج وافهم منج انا مو فاهمه شتقولين انتي
شوق بقلبها (كلكم نفس شيء ) بهدوء : خلاص ماشي
عذاري استغربت من هدوئها وخافت عليها زياده : شوق حبيبتي والله ماقدر اطلع الح
قاطعته شوق بهدوء: خلاص قلت لج ماشي انا انطرج
عذاري وقلبها ناغزها : اوك ماشي وسكرت اخط
...
وشوق قامت تفتر بالغرفه وطولت واهي تفتر بعدها سمعت صوت سياره
طلت من الدريشه شافتهم توهم رادين من برى وكانوا يضحكون وشافت محمد اللي يضحكك مستانس بقلبها( راح ترتاح مني ي محمد وماراح تشوفني مره ثانيه ولا راح تغثك هالسعلوه علا قولتك (وضحكت بستهزاء ) )
عند عذاري ترجى ابوها يرضى تروح لرفيجتها
ابوها : قلت لج لاء ماكو طلعه الحين ان شاءالله لو تموت مافي طلعه الحين شايفهه جم الساعه لي طلع الصبح روحي لها
عذاري بخرعه : لا يبه بسم الله عليها لاتقول جذي واهي ماسكه روحها لاتبجي وصعدت غرفتها واهي حاسه بخيبة امل توقعت يرضى لو قالت رفيجتها تعبانه وماعندها احد بس خاب ظنها
,,,,
عند شوق
الساعه 5 الفجر _يوم السبت
مانامت وكانت مواصله وقاعده بزاوية غرفتها ودموعها جافه علا خدودها وعينها منتفخخخه وحمره وتحس راسها وعيونها تعورها من كثر البجي
وشكلها كان يكسسر الخاطر يلين اللي قلبه قاسي
فجأة قامت ونزلت وكان البيت ليتاته طافيه
ودشت المطبخ و اليت طافي ماتبي احد يحس انها قامت
فتحت درج السكاكين وكانت تدله وخذت سكينه حاده حيل مالت الخضره وخشتها ملابسه وصعدت غرفتها واهي تبتسسم
وسكرت الباب بس للأسف من غبائها ماكملت خطتها بقفلة باب الغرفه ...
راح تنجح خطتها ولا تفشل ؟؟؟!
دخلت حمامها وطالعت نفسها بالمنظره ومركزه علا نفسه بالمنظره وطولت واهي تخززز نفسها
طلعت سكين من ملابسه وحطته علا عرجها واهي تطالع نفسها بالمنظره وترد تطاللع سكين (منو اللي يسأل عنج وعن احوالج محد فيهم يدق يسألني عن اخباري حتى جوري ماكلفت نفسها تقعد معاي امس )
وقطعت عرجها وتطشر الدم بالحمام وقعدت علا الارض واهي تطالع بدمها وتطالع بسكين وسندت ظهرها علا الطوفه وواهي مستلمه للموت وتحتظر !!!
بنفس الوقت
عند حصه
اللي قامت من النوم واهي تحس بنغزه بقلبها : اعوذ بالله من شيطان الرجيم بسم الله
وقامت تدق علا شوق وماترد وتدق وماترد اخترعت واقعدت تدعي انه الله يحميها وقامت تصلي ركعتين وتقرى قرأن
......
عند عذاري كانت الساعه باقي لها ربع ساعه وبتدخل 6
بسرعه بدلت لبست جينز اسود وبلوزه رماديه لي فخوذها وملفع قطن رمادي
وبسرعه خذت سويجها وتلفونها وطلعت
ولا ابوها بوجها كان توه قاعد : وين طالعه انتي
عذاري واهي تبجي : يبه الله يخليك اترجاك خلني اروح رفيجتي امس تكلمني وضعها مو طبيعي اول مره تكلمني جذي الله يخليك خلني اروح
ابوها كسرت خاطره بنته : خلاص يبا روحي بس دقي علي لاتخوفيني عليج
طلعت تركض واهي تقول : ان شاءالله
عند مبارك اللي ناغزه قلبه ومومرتاح من الكابوس اللي هاجمه وقام
نزل بالحديقه ومعاه قلاص عصير ليمون وقعد بالكراسي للي برى
واهويشرب عصير ليمون شاف خالته شيخه طالعه لدوام
شيخه : هاه ماكو دوام اليوم
مبارك ابتسم : لا ماكو اجازه (يغمزلها )
شيخه تضحك : ياكثر اجازاتك بيفصلونك
مبارك: لا افا عليج مضبط وضعي
ركبت سيارتها وراحت لدوامها
فجأة مرت سياره بشكل سرريع وسسفطت بنص شارع بين بيت منيره وشيخه
مبارك فتح فمه وبقلبه ((شهالخبله هاذي )) ماشافها عدل الا لما انزلت سياره
مبارك انصدم وبقلبه (يالله صباح خير ): عذاري ولما قرب شاف عيونها حمره
عذاري سكرت سياره : مبارك
مبارك : خير شصاير شفيج
عذاري من الخرعه ماتدري شتقول وقامت تمشي رايحه بيت شيخه : تعالل بسررعه
مبارك لحقها
وفتحت باب البيت ومبارك مسك ايدها : من الاخلاق والاداب تضغطين جرس البيت قبل لاتدخلين
عذاري وخرت ايده: ااوه مو قتك شوق بتموت انت فاضي وفتحت الباب ودخلت وركضت و
شافت الخدامه بوجهها وسألتها : وين غرفة شوق
لجمي : منو انتي وشنو يبي
عذاري بعصبيه : اقولج وين غرفتها خلصيني
مبارك دخل مخترع من كلامها
وقال: تعالي امشي (وقام يمشي قبلها )
عذاري وراه: بسسرعه الله يخليك
وقامو يركضون علا الدرج ودخلو غرفة شوق وشغل الليت
بس ماشافووا احد بالغرفه
عذاري : ششوق
مبارك رااح الحمام وانصد م من اللي شافه : شووووق وقام يركض عندها
عذاري شافتها انججنت قامت تبجي وتصارخ ودخلت الحمام : شووق شووقق تكفين ردي علي
بس شوق جثثه هامده كانت ماترد مبارك فصخ الربطه اللي علا راسه (البانده اللي هابين فيها الشباب الحين ) و ولفها علا ايدها وشالها وقام يركض وعذاري معاها واهي تبجي وركبها سيارة عذاري وعذاري ركبت معاه وراه واهو قام يسسوق وبسسرعه كبيره
بعد فتره وصلوه المستشفى ودخلوها قسم طوراى
دخلوها العمليات
وعند الكراسي اللي جدام باب اغرفة العمليه عذاري كانت تبجي نست نفسها ونست كللشي : امس كانت تكلمني وترجاني اجيها بس قلت ابوي موراضي يلتني رحت لها ولاسمعت كلام ابوي ي ليتني رحت لها ماجان صار هذا كله
انا السبب بباللي صارر انا السبب طول عمري انانيه مافكر الا بنفسي اااه ي شوق لو صار فيج شي ماراح اسمح نفسي وانهارت وسندت ظهرها وقعدت علا الارض وقامت تبجي بحررقة قلب ( صج انهاعلاقتها بشوق مصلحه بس عمرها ماضرتها بشيء نفس رفيجاتها اللي حقودات عليها ويحسدونها علا جمالها ودلع ابوها لها كان مسوي بنته ي دهينه لاتنكتين ولما ماجبت نسبه زينه دز اوراقها برى عشان تكمل برى بس اهي رفضت عشان تكون قريبه من مبارك )
مبارك كسرت خاططره : عذارري انتي مالج
شغل وتعوذي من بليس هذ قضاء وقدر (مسك ايدها ي قومها تقعد علا الكراسي واهي مازالت منهاره )
مبارك قعد جنبها يهديها وقلبه مع شوق خايف عليها عمرها ماتوقع توصل للانتحار مافكر بهالشيء كل ماتذكر الحمام وكمية الدم اللي فيه ينهار زياده
...
عند حصه اللي مانامت وناغزها قلبها وتفكر بشوق قعدت ولدها يقوم معاها بيت شيخه ماقام لانه ناصر نومه ثقيل مايحس ودقت علا شيخه بس شيخه ماترد تلفونها سايلنت وتدق علاشوق جهازها مغلق
...
عند مبارك بعد فتره
.. طلع الدكتور من العمليات وقامو كلهم له : احنا محتاجين متبرع ضروري فقدت كميه من الدم والاجياس ماتكفي
عذاري ومبارك بوقت واحد :انا
دكتور جم فصيلت دمكم
عذاري : o
مبارك : انا A-
الدكتور : من حسن حظ المريضه فصيلتها نفس فصيلتك امشوا معاي بسررعه
وراحو سسو تحاليل عشان يتأكد انه مافيهم امراض وسليمين وبعدها قام ياخذ من دمهمم
بعد بفتره
قاعدين علا الكراسي وعذاري دايخه سحبو منها دم واجد ومبارك نفس شيء بس اخف مرت النيرس عليهم وعطتهم عصير برتقال عشان مايغمى عليهم وشرب مبارك وعطى عذاري
عذاري: مابي
مبارك : موعلا كيفج لازم تشريبن انتي فقدتي دم
عذاري دايخه وماترد وفجأه قطت راسها علا كتف مبارك مبارك لف عليها وفتح عصيرها وقام يغصبها عليه تشربه وشربت منه ...
بعد نص ساعه طلعوها من العمليات
وطلع الدكتور
مبارك : هاه دكتور بششر
دكتور : لا الحمدالله تجاوزت مرحلة الخطر
عذاري بدموع: يعني مافيها شيء (ةقامت تبجي )
دكتور : لا الحمدالله انتوا وصلتوا بالوقت المناسب لو تأخرتوا خمس دقايق جان الحين اهي بعداد الموته
عذاري اخترعت من كلام الدكتور علت صوتها شوي @@:بسسم الله عليها لاتققول جذي
الدكتور ابتسسم : شكلج تعزينها حييل
عذاري بدموع وتحس انها بحلم مو مصدقه انه شووق بخير اول مره يمر عليها موقف جذي : اكييد هذي عيوني لمركبه
الدكتور :لا تطمني والحمدالله اللحين احسسن اهي
مبارك: مشكور دكتور نقدر نشوفها
الدكتور : اي تقدرون بس ماتطولون حدكم 5 دقايق لانها نايمه من تأثير البنج ومراح تقوم الا 10 بليل
مبارك : ماشي
وراحو يشوفونها
بغرفة الملاحظه
عذاري من شافتها ركضت لها وقعدت عند راسها وقامت تبجي وتبووس راسها وتقرى عليها
مبارك يطالع فيها : خلاص هذي شوق بخير ليشش البجي بعد
عذاري بصوت مهزوز : لو تأخرت خمس دقايق جان الحين الله العالم بحالها
مبارك : الحمدالله اهي الحين بخير وبصحه وعافيه قولي الحمدالله
عذاري :الحمدالله
مبارك : يالله قومي بشوفها
عذاري قامت وجاء مبارك عندها وباس راسها وشاف ايدها المجروحه واهو عارف شنو السبب
دخل الدكتور بيتطمن عليها الدكتور :خلاص اعتقد كافي هالوقت كله ممكن تطلعون
مبارك :اي احنا ماشين ومشكور دكتور
الدكتور :العفو
عذاري بررجاء : انا بنام عندها
مبارك: شتنامين اذا اهي ماراح تصحى الا 10 بليل




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 06:46 PM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 10 و11

مبارك: شتنامين اذا اهي ماراح تصحى الا 10 بليل
عذاري بدموع : اخاف يصير فيها شيء
مبارك: لحووول ي بنت احلال امشي عاد
عذاري : لا مابي مابي (وتكلم الدكتور ) دكتور ابي انام عندها الله يخليك
الدكتور : ممنوع ي اختي ماقدر
مبارك يسسحبها من ايدها : سمعتي امشيي عاد
عذاري : تتكففى الله ي خليك
مبارك : عذاري خلااص لاتحنين مو علا كيفه امشي
وعيونها على الدكتور ترجها
الدكتور : قعدتج مالها لزمه والمريضه نايمه لي جت اساعه 10 تعالي وبخليج تنامين عندها وبوصي نيرس بعد
مبارك : سمعتي يالله امشي ,تلها من ايدها
ويسحبها حيلل
عذاري بألم تحس ايدها بتنقطع : ااااي اييي عورتني خلاااص والله بأمشي
مبارك : يالله امشي جدامي شوف
تعدل نفسها وتطالع فيه وتمشي جدام
واهو يطالع بزولها واهي تمشي وبقلبه (ي حلوها بس تغثني بهالدموع ام دميعه )
وركبوأ الاصانصير
اهو يطالع فيها واهي تطالع فيه
استحت ونزلت عينها
مبارك : شكلج تعزينها حيلل
عذاري : اكيد رفيجتي
مبارك حس ببحراره مو متعود انه يكلم بنت وفيس تو فيس وعذاري نفس الشيء
لما طلعوا وركبوا السياره
مبارك ميت ويكلمها بس في شيء يمنعه كل ما يبي يتكلم ينربط السانه
عذاري لازقه بالباب من الحيا تحس الطريق طويل وبقلبه متى اوصل البيت
بعد فتره اوصلو البيت
مبارك ماوده ينزل لف علليها الا اكشتت فيه ونزلت
انحررج مبارك ونزل فهمها
واهو يطالع فيها مبارك : عذاري
عذاري بحيا: هلااا
مبارك مايدري شيقول : تأمرين علا شيء قبل لاروح (حسس انه غبي شكو تأمرين علاشيء )
عذاري مسستحييه وباين عليها : لا سلامتك
ركبت سيارتها وراحت
واهو يطالع بسياره وحاط ايده على شعره ودخل البيت
عند عاليه اللي انصدمت من مبارك لما شافته نازل من السياره ومعاه وحده وكانت الساعه 9 الصبح
علا طول انطرته بصاله اللي فوق لين يصعد تبي تكلمه
بس لما شافت ملابسه كلها دم انطرمت
مبارك : عاليه شعندج قاعده اجازه اليوم
عاليه تأشر علا ملابسه انتبه للملابسه وقال الاخته كل شيء
عاليه انصدمت : مجنونه هذي شلون تنتحر
مبارك : لا مومجنونه منكم فكرت بالانتحار انتوا شخسرانين لو عاملتوها عدل هاه ماتقولين لي
عاليه بمملل : والله عاد انا ما اشتهيها
مبارك : بعد اللي قلته وليلحين ماتغير كلامج
عاليه :مبارك الحين اهي مافيها شيء خلاص بعد ليش لطواله وليش تحملني السبب خو من ذاك اليوم بشاليه وانا ما اكلمها
مبارك طالع فيها و وراح غرفته
دخل غرفته ووقط التي شيرت ولا تلفونه دق
رد عليه
مبارك: الو
حصه : هلاا مبارك
مبارك: هاا خالتي فيج شيء داقه هالحزه
حصه متووتره : مبارك يمه شوق ماشفتها فيها شيء قلبي ناغزني ماقدر اروح وسالم هناك ابيك تطمني عليها
مبارك بقلبه جنه قلبج حاسس : لا خالتي مافيها شيء تطمني بسس معدتها تعورها وديتها المستشفى واضطروا ينومونها
حصه بخرررعه : بالمستشفى
مبارك يهديها : خالتي مافيها شيء صدقيني ودكتور طمني عليها ويقول صحتها زينه
حصه : مبارك يمه لاتخشش علي قولي
مبارك: تطمني مافيها شيء ي الغاليه لو في شيء جان قلت لج شمصلحتي اخش عنج
حصه براحه: زين اشوه بروح لها اجل الحين
مبارك :لا لاتروحين لها انا بروح لها بعد شوي وامرج اخذذج
حصه : ماشي زين
سكر من خالته وراح اخذ له شور وبعدها نام
عند منيرة وحصه 7 بليل
حصه :: اوووف ولدج هذا مايشبع نوم وبعدين يعني من العصر وانطره يقوم
منيره : خلاص ي بنت الحلا اهم شيء مافيها شيء البنت
محمد: خالتي لاتخافين عليها قطو بسبع ارواح ماتمموت
منيره بعصبيه : محمد قول كلمة زينه ولا انطم لاترفع ضغطي اكثر من ماهو مرتفع
حصه : بسم الله عليها (بعصبيه ) لاتقول جذي ي ويلك ان سمعتك تكلم عنها جذي مره ثانيه
محمد سكت واهو عافس وجهه موعاجبه كلامهم
.....
مبارك قام 8 بالليل
ولبس بنطلون اسود بوما وتي شررت رمادي
نزل تحت
مبارك : السسلاام
الكل :وعليكم السلام
حصه : تو الناس جان نمت بعد
مبارك : شسوي بعد تعبان
حصه :المهم يلا قوم خل نروح المستشفى اكيد قامت خنت حيلي ومالقت احد
مبارك قلب لون وججهه ( وبقلبه انتي دريتي ان معدتها تعورها وسويتي جذي لو دريتي عن ا الصج)
منيره : هو مبارك خالتك تكلمك شفيك ؟؟
مبارك: مافيني شيء بس انا بقول لكم شيء وابيكم تمسكون اعصابكم
حصه : ي حسسرة قلبي اكيد شوق فيها شيء
مبارك ساكت
منيره: انططق قول تكلم وقفت اقلوبنا
مبارك مايدري شيقول ومن وين يبدى : شوق حاولت الانتحار
صدمه كبير انزلت علا الكل
محد قدر يتكلم
مبارك :لاتسألون ليش لانه كلنا ندري ليش وشنو السبب
حصه قامت تبجي ومنيرره نهارت
محمد ماعرف شيرد ساكت وبنفس الوقت مصدوم
منيره (بدموع): قوم ودني لها شتنطر
حصه قلبها يعورها علا شوق: انا مستحيل اخليها عند شيخه بعد اللي صار وماتقعد عندهم لو علا قص ارقبتي
مبارك: اهي ماراح تصحى الا ساعه عشر يعني تكون زياره سكرت
نروح لها باجر ان شاءالله وبعدين الدكتور طمني عليها ويقول حالتها مستقره الحمدالله وتعدت مرحله الخطر
منيره : انت شدراك عنها ؟؟
مبارك قال كل شيء لهم ..
حصه :الله يجزى رفيجتها خير يارب
مبارك : اتوقع بتنام عندها لانها مكلمه الدكتور انها راح تنام عندها ورضى
منيره : ي عمري عسى ربي يقومها بسلامه بس
...
ساعه 10 عند شوق
اللي صحت ولقت عذاري عند راسها واهي تمسح شعرها وعيونها مورمه من البجي
شوق بصدمه : عذاري
عذاري :عيونها
شوق استوعبت اهي وين : انا عايشه ليش مامت
عذاري : حبيبتي شهالكلام الحمدالله انج بخير وقفتي قلبي حرام عليج
شوق ققامت تبجي
عذاري باست راس شوق واهي تبجي : انا اسفه لو ادري انه بيصيرر جذي والله هديت ابوي والبيت كله وجيتج لو صار فيج شيء عمري بحياتي ماراح اسامح نفسي
شوق بس تبجي
عذاري : ليش سويتي جذي حبيبتي حرام اللي سويتي تبين تنطردين من رحمت رب العالمين
شوق بتبجي صوت ضعييف :غصبن عنيي لاتلوميني محد حاس باللي احس فيه محد حااس
عذاري : انا وين رحت انا عندج ماراح اهدج ويااج وان هديتج بعد يعّل الله ياخذ عمري
شوق باست ايدها : الله يخليج لي يارب ولا يحرمني منج
عذاري تمسح دموع شوق وتمسح راسها : ولا منج
بعد فتره
عذاري : ليش سويتي جذي وشلي حدج تسوين جذي وتعصين رب العالمين
شوق ردت نزلت دموعها واهي محتاجه تشكي لاحد ويشيل معاها همها وحزنها وقالت لعذاري كل شيءء من انولدت لي هاليوم
عذاري مصدومه : وليش ماقلتي لي من زمان
شوق : ما كنت ابي اضايقج
(عذاري بهالحظه حسست نفسها حقيره وحقيره حيل لما درت عن ضروفها وحياتها مع اهلها واهي تمصلح معاها عشان مبارك بس قالت لازم اعوضها عن كل شيء وكل يوم تمصلحت عندها فيه )
عذاري : انزين مافكرتي باللي يحبونج قبل لتسوين اللي تسوينه
شوق سكتت
عذاري : مافكرتي بخالتج منيرة وحصه ومبارك الللي يعتبرج اخته مافكرتي فيني
شوق ماعندها رد
عذاري : كل هذا عشان محمد ومنو هالمحمد اللي تخلينه يتطاول عليج
شوق : غصبن عني والله غصبن عني احبه مو بكيفي انا اسأل نفسي ليش احبه واهو معامملته خايسه لي ويحب ساره مايحبني
عذاري : لاتفكرين فيه الحين لاتشيلين هم ارتاحي توج طالعه من العمليه
شوق : عذاري
عذاري : هلاا
شوق : ابيي ماي
عذاري : من عيوني جم شواقه عندي (تقرص خدها )بس وحدها تدلعي من قدج (وقامت تصب لها ماي )شعليج عذاري تخدمج
ابتسمت شوق
...
انتشرر خبر انتحار شوق ونها بالمستشفى
عند شيخه وسالم
شيخه : فضضحتنا بنتك فضحتنا
سالم: لاتقولين بنتي تخسسي من بعد هالسالفه لا اشوف وجهها عندي
شيخه : ولا بنتي انا انا اللي متحملتها يعني اخخخ بس
سالم: بس عاد لاتصدعين راسي ببهالعله
(صدمه كلامهم صح )
....
اليوم الثاني الاحد ساعه 3 العصر
بكيفان بنادي
ما خذين بريك وقاعدين بالكفتيريا
محمد وحمد وناصر وعبدالله
حمد: ههههههههههه ي حليلها والله هالبنت اكشن
ناصر : خخخخ حده
محمد: لاتطوفك امي زفتني بس عشان قلت قطوه بسبع ارواح
حمد: بهاذي ماجذبت علا اللي يصير فيها ماتموت تعيش
ناصر : كأأأأأأأأأآآآك
محمد: عاد الله يعينك نويصر سمعت خالتي حصه تقول انها بتخلي شوق تعيش عندها وشكللك بتدبس فيها
حمد ومحمد : ههههههههههههههههههههه
ناصر عفس وجهه : والله لو تنقلب الدنيا ما خذت ام سعف
حمد: انته شفيك ناسي انه ام سعف تحب (وينعم صوته )حمووودي
محمد يطالع فيه : عاد تحبنيي ماتحبني تخسسي اخذها
حمد: عقب اخر موقف قلت لي عنه صج ماعندها كرامه
محمد: حبيبي هذي لو تدوس علييها بنعال واخيس نعال ترجعلك مثل الجلب
ناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك التشبيه يقتل
حمد: اهي من ناحية جلب جلب
وقعدو يضحكون
حمد: شفيك بو العبد مكشر عسى ماشر
عبدالله اللي لاعت جبده من كلامهم علا شوق ومتضايق : مو مكشر سلامتك (واهو يشرب العصير )
ناصر : شاركنا الحديث علا الاقل خل نحس بوجودك
عبدالله : شقول ؟
محمد: قول اي شيء صاير لي صنم عندي
عبدالله : ان تكلمت ماراح يعجبكم كلامي
حمد: لا قول قول ما نزعل
عبدالله وعينه عليهم : انتوا ناس فاضيه البنت بالمستشفى وبغت ترووح فيها بسسبب كلامكم واستهتاركم وانتو بس فالحين بالطنازه وان صار فيها شيء ولاتتكرر هالشيء ذنبها برقبتك انت ي محمد وانت تدري ليش ولاتستعبط
محمد: هي انت شفيك شفيك استخفيت لاتفصل علا راسي
عبدالله يعرف اسلوب محمد عدل عشان جذي قصر شر قام وقال : انا اروح اتمرن احسن لي
ناصر : ي عومممرررري على اللي مايحب الطنازه هههههه
حمد : خله صاير لي محامي نفس مبارك
محمد نغزه قلبه اول مره احد يقول جذي (لوصار فيها شيء ذنبها برقبتك ) يعني هذي روح واذا ماتت بسببه راح يشيل ذنبها علا رقبته يوم القيامه وراح ينسئل فيه (عشان جذي نقز بوجهه عبدالله وعصب )
....
بنفس الوقت
مبارك راح المستشفى
ودخل الغرفه
لقى عذاري قاعده علا الكرسي قبال السريروتلعب بفونها (جالكسي اس 4 )
وعذاري ماانتبهت كانت مشغله سورة البقره وحاطه الهاند اثري (اذا تضايقت شغلت قران ترتاح نفسيا ) وكانت شوق نايمه
سكر الباب ودخل وقعد علا الكنب اللي جدام السرير حست باحد صوبها لفت واول ماشافته انقززت من مكانها و ونزلت الهاند اثري
عذاري : بسم الله الرحمن الرحيم
مبارك ضحك: سلمت مارديتي سلام
عذاري : انته متى دخلت بسم الله ساحر
مبارك : حاط الهاند اثري وين تنتبهين
عذاري : كنت اسمع قرأن م انتبهت
مبارك يحط ايدينه علاا ركبه واهو قاعد ويقرب :انا ما سألتج شتسمعين ؟
عذاري حست وجهه ولع وانحرجت حيل نزلت فونها علا السرير
قامت دخلت الحمام اما مبارك راح شال الاجياس (كان جايب عصاير وخررابيط لشوق )وفتح الثلاجه وقعد يرتبهم واهو يبتسم (مستانس لوجودها)
لما خلص قعد بكرسيها وشاف فون عذاري علا السرير الفضول اشتغل عنده واخذه وومسك فونها كان مبطل
توقعون شنو لقى ؟؟؟!
اصدمه وطامه الكبرى كانت داخله علا الاسك مال مبارك ووكاتبه سؤال بس ماسوت ارسال
سؤاله (مافكرت تتزوج بدال ما انت اعزوبي ؟؟؟ ومافي احد فبالك )
مبارك انصدم وضحكك بنفسسسه واسؤال هذا جايه يمكن 10 مرات بس بدون يوزر نيم وعذاري داخله بدون يوزر نيم فهم مبارك
جاه فضول ودخل الانستغرام ولقى الصفحه مبطله علا اكونته واخر صوره حطه وكانت معلقه عذاري تعليق عادي يعني
المهم
عذاري بعد ما حطت كريم فيتامينات من بايوت وحمايه وكحل ومسكرة من ريميل مرطب وردي (شانيل ) وحطت لمعة ماك طبيعي تحت الحاجب وعلا خشمها ولما خلصت اخذت نفس عميق وفتحت الباب وطلعت واهي ماتدري شنو ينطرها
طلعت شافت مبارك قاعد بمكانها ومو هو مجسم ومو اضح اهو شيسوي كان منزل راسه
قعدت علا الكنبه قبال سرير
وتطالع بالفون اللي ماسكه عبالها فونه واهو يطالعها بنص عين ويطالع بالفون استوعبت انه فونها مو بمكانه اشهقت : اااااائئئئئ وتقوم تسحب الفون منه وانصدمت شداخل عليه وانتبهت وجهه ولللع : منو سسممح لك تمسك فوني وتكلم واهي تحرك ايدينها بالهواء
مبارك طالع فيها بعدين قال: ماكنت مفكر اتزوج بس الحين غيرت رااي ومفكر بوحده بس مادري من شكلها ماتبيني واهو يطالع فيها
اما عذاري راسه قام يفتترر وماتدري وين تروح جان تقوم تقعد بالكرسي اللي صوب الدريشه قبالها السرير
عذاري واهي قاعده وحاطه رجل علا رجل وتحرك ايدينها ومعاه الفون ترقع : ااا شكو اصلاا رفيجتي اتقول اسألي صاحب الاكاونت (بعبط ) بعدين انت شكوو ترد عنه
مبارك : عن العبط ويعني موباين منو صاحب الاكاونت وعشرررررر اسئله كلها من رفيجججتتتتج(واهو يممد اخر كلمه )
عذاري دورروها ماتلقونها مسكينه وجهه ولع وعدلت نفسها وقعدت عدل
سمعته يضححك
عذاري بقلبه (( واااي ي القهر يعني مانطرتي ي الخبله لين توصلين البيت شهالغبااء يعني اكيد بيطب علي بأي لحظه ))
سمعت صوته
مبارك واهو ماسك فون بلاك بيري بورش :هذا فون منو ؟؟؟
عذاري : فوني( بتقوم تاخذه )
مبارك قاعد يضغط فيه وعذاري مدت ايدها له يعني عطني الفون
مبارك : حسسسسسسسسافه باسورد
عذاري تبي تبجي خلاااص : ااححسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسن
وخذت فونها وقعدت مكانها واهو يضحكك عليها
بعد 5 دقايق واهو يطالع شوق
مبارك: ماقامت امس
عذاري : بلاا قامت
مبارك بتوتر : م ماقلت ششيء
عذاري تغيبه : لا ماقالت مثل شنو يعني
مبارك ارتاح : لا ماكو شيء ابد سلامتج
فترة سكتوا
مبارك : جم عمرج عذاري
عذاري بحياء : 19
مبارك بعبط : صصصصغيرررررررره
عذاري@@ : لا والله يعني انت الكبيررر
مبارك :انتي شنوو شايفه ؟؟
عذاري : صغير وجاهل بعد
مبارك بقق عيون @@: شنوو
عذاري اخترعت : يمه شفيك ؟؟ انت ماتشوف نفسك لما تخزز احد ترى تخررررع والله
مبارك رحمها : هههههه
عذاري تبي شيء وتبي توصله بأي طريقه : اممم انت جم عمرك ؟؟
مبارك : ليش ؟؟
عذاري :جذي ..
مبارك:مو ضروري
عذاري : لا لازم تقول كا انا قلت عمري شمعنى انت لا
مبارك حسها جااهل من اسلوبها : ضروري ضروري يعني
عذاري بأصرار: اي ضروري
مبارك: جم تعطيني ؟؟
عذاري : افففف
مبارك : شفيج شكله انتي اللي تزعجيني بالاسك جم عمرك وجم عمرك
عذاري استحتتت : لاشكو انزين 28
مبارك :لأا
عذاري: 25
مبارك ابتسم : لاءء
عذاري :بملل : جم يعني 55 مثلا
مبارك: عن العبط
عذاري : اي قووول وبعدين ترى ماحب التخمين
مبارك : 36
عذاري @@@@ (صاروا عيونا اربع ^o^)
مبارك : صدمه صح
عذاري : واعزوبي ؟؟!!!
مبارك : لا مطلق
عذاري اسكتت وبقلبه (امبيه مطلق وفرق العمر اللي بيني وبينه وحست بخيبة امل كبير وباين علا ووجهها )
مبارك طبعا درى انها تحبه واكد له هالشيء لما شاف الضيقه اللي بوجهه
مبارك : شفيج زعلانه ؟؟
عذاري : هاه لا شكو
مبارك بنغزه : ترى عادي يا ما شباب اعمارهم 33 _34 يتزوجون بنات بال19 او18 ششفيج عادي فرق العمر مو مهم اهم شي تفاهم
عذاري انحرجت @@
مبارك : خلينا صريحين وغمز لها
عذاري ماتت ونزلت راسه تمنى الارض تنشق وتبلعها
بيتكلم مبارك ولا شوق قامت
عذاري من الوناسه انه شوق انقذتها من موقف خايسسس نطت علا شوق باسست راسها
شوق : بسم الله عذاري شفيج
عذاري بتوتر : لا ماكو شي بس فرحانه انج بخير
مبارك مات ضحك وقاموباس راس شوق : حمدالله علا السلامه يبا
شوق: الله يسلمك
مبارك فتح الثلاجه وعطها عصير وغصبها تشرب
بعد فتره انفتح الباب ودخلوا حصه ومنيره وجوري : السلام
مبارك وشوق وعذاري : وعليكم السلام
وقامو يسلمون علا شوق وجايبين لها ورد وقهوه وجاي وحلا بيتيفور من حلا البيت *_^
منيره بعد ماسلمت قعدت جنب عذاري : انتي اكيد عذاري اللي قالل عنها مبارك
عذاري منحرجه : اي خالتي
حصه : ي بعد عمري والله عساج ماتذوقين يوم مر بحياتج
عذاري منحرجه : شدعوا خالتي ماسويت شي وشوقه اكثر من اخت لي
جوري : والله لو لا الله ثم انتي جان الله العالم بحالتها
حصه :فيج الخير والله
عذاري : مشكوره خالتي ماسويت شيء
وبعدها قامت عذاري :يالله انا استأذن وازورج وقت ثاني شوقه
منيره : وين رايحه يما اقعدي تقهوي
جوري : تحلي بعدين روحي ماتروحين جذي
عذاري استحت وقعدت وابتسمت خذت الفنجال وخذت لها قطعت بيتيفور
منيره اللي طول الوقت عينهاعلا مبارك طايح خز بعذاري (نسى نفسه ) واهي امه ماتلومه قمر بالارض
مبارك انتبه امه تخززه احترم نفسه وطلع
بعد ماخلصت عذاري طلعت واهي تمشي بالممر انتبهت لمبارك واقف يبتسم ويغمز لها (بجرأه مومتعود عليها اول مره )
استحت وكملت طريقها بقلبها (شهالانسان الجريئ غريب )
..
داخل بالغرفه
حصه : من تطلعين من المستشفى تجيبين اغراضج وتعيشين عندي
شوق بضيقه :خالتي الناس شبتقول
حصه : تقول اللي تقول ما اخسرج عشان كلام الناس هالمره ستر لكن المره الجايه الله العالم بحالحج
شوق سكتت
منيره : الحمدالله الي الله حفظج ودزلج هالدانه اللي تنقذج باخر لحظه
جوري وحصه: اي والله
جوري : يمااه انتي شفتيها شحلااته تهبل قمر قمرر ماشاءالله اخطبيها حق ناصر
منيره: لا لالا حبيبتي انا حجزتها قبلج حق مبارك ولدي
حصه : تكفين خل يوافق عالزواج اول
منيره : يعني ولدج اللي موافق
بدخلة مبارك بأخر جمله سمعها
مبارك: علا شنو موافق ؟؟؟
حصه :هاه هذا مبارك وصل خن شوف اذا مايبي اخذتها حق ناصر
جوري : حسستوني انه البنت موافقه
مبارك : شفيكم
منيره : شرايك بعذاري اخطبها لك
مبارك مايدري شنو شعوره بس اامه سهلت عليه المهمه
مبارك يسوي روحه يفكر ^^ : خلاص شورج وهدايت الله
الكل @@@@@@@@@
مبارك : بسم الله شفيكم خلاص هونت
منيره : لالا خلاص انا ماصدقت توافق تزوج ابشوف عيالك وافرح فيك
جوري : شكلك حاط عينك عليها
مبارك: اهو الحقيقه ي عني ومبدئيا اي ودشت براسي وابيها
حصه : الله يتمم علا خير وان شاءالله من نصيبك ونويصر لاحق عالزواج
مبارك ابتسم
منيره تسأل شوق : الا جم عمرها اهي
شوق بغصه : 19
انصدمو
جوري: صغيرره عليك حيل
مبارك :اقول صغيره ولا كبيره انا مابي الا اهي واذا ماخطبتوها لي ماراح اتزووج احلموا بعد
منيره : وتظن اهلها بيوفقون خصوصا انك مطلق
مبارك: انا اعرف شلون اخذها بس انتي ادعي لي
جوري : عزالله الشيء اللي تبي تاخذه يعني تاخذه لو علا موتك
مبارك يغمز لها : افا عليج ما اطلع مبارك
شوق : انا عندي رقم بيت اهلها
مبارك : فدييتج والله اموووت فيج
منيره اخذت فون شوق وقامت تنقل الرقم
مبارك : يمه متى تدقين عليهم
حصه : اثقل اثقل شوي ماخبري فيك خفيف
مبارك : وانا شسويت بعد ابيها تصير حلالي
منيره : خلييه خلييه عسى دوم جذي
مبارك ضححك
....
عند شخص سمعنا عن بروايه بس ماجبنا طاريه
حور عمرها 27 سنه مدرسة علوم انسانه هاديه ومتفهمه وماتحب العصبيه والازعاج صبوره تواجهه المشاكل اللي تمر عليها ذكيه
شكلها بيضاء عيونها عيون المها وفيها حور علا اسمها خشمها صغير طفولي وفمها صغيرر ومليان وفيها حبة خال تحت شفتها علا اليسار شعرها كثيييف حيل واسود سواد الليل ويوصل تحت كتفها طولها 157 وزنها 55
قصتها
(فقدت امها وابوها واهي ام 17 ابوها كانت عنده شركة مقاولات وكان مستفيد منها حيل ومتقاعد وعنده عماره مللك غير شقة اللي بلندن والاراضي اللي بالشيك يعني حالته الماديه فوق الممتاز توفاه بسكته قلبه بعد ماسمع بخبر حادث مرته واخوها واهم رادين من الدمام (تزور خالتها ) كانت بغيبوبه وماطولت يومين وتوفت واخوها توفى بحزتها بعد العزى حور كانت صغيره وعمها كان جشع وطماع ودايم اخو احسن منه بكل شي يغير من اخوه المهم اوهم بنت اخو ان انتي ماتعرفين تديرين الحلال وخليه بأسمي ومن هالكلام والبنت صغيرة وتسبقها عاطفتها وسجلت الحلال بأسمه (طبعا بتزوير الاوراق)وبعدها بشهر عطى بنت اخو 10 الالاف ديننار وقالها هذا نصيبج طبعا نصيبها مايجي ربع اللي عطها لان ابوها يملك ملايين وطردها من البيت بنت صغيره ماتدري وين تروح واهي تمشي 12 بليل وترجف خايفه وقف لها تاكسي شايب كبيرورحم حالها وعطف عليها وسألها وين اوديج ماترد بسس تبجي يسألها عن امها وابوها تقوله ماتوا وداها دار الايتام وعاشت حياتها بين ايتام نفسها وتعرفت علا عزيز واهي ام 19 سنه وقالت له قصتها وتعاطف معاها وحبها من قلبه ودام حب 9 سنين كله ينبض عشق وغرام كبروا وكبر الحب معاهم وتوظفت واهي ب 24 و تعرفت علا ابرار(اللي بنت خالة عزيز!! وحور ماتدري انها ا تصيرله)وصارت صديقتها الروح بروح لين ماجاء اليوم اللي اكتشفت الحب اللي بين حور وعزيز وفضحتها بين المدرسات انها علا علاقه وانها ام ا لرياجيل وبايقه ولد خالتي مني واهو حاجزني انا ويبيني انا * وقدرت ابرار بكل وقاحه وحقد تدوس علا هالحب وتفرقهم عن بعض صج انها اكسبت عزيز بس ماكسبت قلبه قلبه كان دايم وينبض لحور وبس واهي حاليا عايشه بشقة بعمارة لعوايل واغلبها اجانب طبعا الشقه لعزيز وحور واهو حطها بأسمها مايضمن شيصير باجر )
نرجع
ساعه 7 بليل
بمجمع الصالحيه
حور تمشى بروحها وتنطر عزيز اللي واعدها اهني
بعد ربع ساعه
وصل عزيز ودق تلفونها وكان ينور الشاشه اسم معشوقي
ردت عليه
حور: هلااا عزيزان
عزيز بـ وله : هلااا برووح عزيزان انتي وينج
حور: صوب متجر قوتشي
عزيز : خلاص انطريني جايج وسكر
وصل عزيز واهي تشوفه كان شكله غير لابس دشداشه وشماغ وكاشخ شكله هيبه واما اهي كانت لابسه ملفع وعبايه
عزيز : يه يه شهالزين ششهالكشخه
حور: اي كشخه وينها
عزيز : حتى لو توج قاعده من النوم وبكشششتج عندي قووومر واحلا كشييخه بعد
حور: فديتك والله الله يجبر بخاطرك
عزيز : والله ماجذب شفيج تعالي بس وهدي الهذره اللزايده




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 06:46 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 13 و14

حور: وين ههههه شوي شوي فضحتنا كمل هيبتك بمشيه سنعه
عزيز: هههههه خل يولون زين
ودخلوا متجر شانيل
حور :شعندك
عزيز : يلا اختاري هديتج
حور تنحت : اي هديه عزوز
عزيز : انتي اختاري واقولج شالمناسبه ي ذكيه
حور تدري انه شانيل اقل سعر جنطه ب 1000 دينار(طبعا اقصد الكولكشن الجديد) وماتبي تكلف عليه بروحها ابرار تلهف معاشه ومعاشها
حور: انا ماحب شانيل الكولكشن مالهم مايعجبني
عزيز بعناد : وانا يعجبني واذا ماخترتي هديتج انا بختارها
شافها ساكته عرف انها مستحيل تختار دام اهو بيدفع
قام واختار لها جنطه علا ذوقه ومع صندل كعب عالي ويعرف مقاسها جم ...وحاسبوا وطلعوا
وعطاها هديتها وقال : كل عام وانتي بخير عقبال 100 سنه
استحت حور: وانت بخير والله ماله داعي تكلف علا نفسك يكفي انك متذكر عيد ميلادي والله هذا يكفيني
عزيز: انا من لي غيرج ي الغاليه المهم بعد هالهديه ترى عاد خلاص اعتقد سنه كاافي انه احنا معاريس وخلاااص عاد
حور تغيبه : شنووووو
عزيز @@ : ادري انج اذكى مني وبلا عبط ابي عيال خلاص مصخت عاد
حور بحيا : خلاص ززين
عزيز : حورررررر
حور :عزززززييزززززز خلاص زين فضحتنا الكل درى انك تبي عيال خلاص
عزيز : هههههههه
وطلعوا من المجمع وراحو برج الحمام وعزمها علا عشى *_^
...
عند ديوانية جراح
حمد وفيصل ققاعدين عالاخبار وجراح قاعد يطقطق بتلفونه ويسولفون
فيصل : ي خي هالبشار هذا متى يطيح يخرب بيته مايموت يعيش
حمد: اي والله الله يعينهم عليه بسس ويصبرهم
جراح : اقول شباب سمعتوا اخر خبر
الشباب : لااء قول شنو ؟!
جراح : الخبر لفصيل طبعا حمد برى انت
فيصل: شنو قول
جراح: يقولون بيزيدون معاشاتكم
حمد: شعلييه فصيل اول معاش لي
جراح: لاا فصيل انا جبت لك الخبر اول معاش لي
فيصل : ماتكلون تبن انتوا !! اولا الخبر هذا كان كان بيصير بس من عيووونكم وقف واللي تسمعونه اشاعات باشاعات
حمد: مصيبه صابتكم خير عطونا شويي
فيصل : اقول حسسستوني حايشكم فقر واحد ضابط بالمباحث ومعاشه اكثر من معاشي وثاني بالجيش ورتبته خوش رتبه
وانا بالحرس الوطني ويالله
جراح : احم احم
حمد يغني : فمان الله ي مسافر عسى الله ... الخ (صوته حلو روعه )
فيصل : اي اي رقع رقع
جراح : ههههههه بشوف العشا خلص ولا لا راح جراح
بعد فتره دخل بالعشا وتعشوا
فيصل لما خلص قام : اكرمك الله
وبعدها جراح قام يغسل بس ماشاف فيصل صوب المغاسل وراح يدوره وانصدم لما لقاه قاعد يطل علا اختة بدريشة المطبخ ومنّزل نفسه شوي
جراح بصرررررااااخ :فـــــــــــــصـــــــــ� �ـــــــــــــــل
فرح سمعت صراخ اخوها لفت علا الدريشه شافت رجال واهو سبب توترها وكوابيسها وانحاشت غرفتها
فيصل بوقاحه : شففييك اهبل تصارخ
جراح : اااه يالوقح ي حقققير والله ماخليك
وصارت بينهم هووووش وسحبه جراح برا الممر ودزا بالحديقه جدام الدوانيه وقام يكفخ فيصل وفيصل يدافع عن نفسه بس مو قادر وحمد يحاول يوخر جراح عن فيصل لانه راح يموت كبرررت الساللفه والهوشه كانت جدام الدوانيه والجيران تدخلوا ودقوا عالشرطه
ويالله وخروا جراح عن فيصل اللي متغررق بدم وخشمه مكسسور ينززف ويحس بدووخه
جراح بصراخ وعصبيه قام يرجف من عصبيته : ههدوني عليه هدوني ذابحه هذا للي ماعنده شرف ولا اخلاااق
فيصل بووووقاااحه : ي عمي رروح رب اختك هالـ ..... وتعال كلمني
حمد فتح فمه من كبرر الكلمه اللي قالها انصدم من رفيج عمره
ويدزهم جراح ويهجم علا فيصل وفيصل خلاص فقد الوعي ماقدر يدافع عن نفسه و وراسه مششقووق كان متكسر وصلت اشرطه والاسعاف انقلوا فيصل لمستشفى وجراح قطوا بالاحداث
بالاحداث *
حمد: انت صاحي ماخفت علا نفسك وعلا وظيفتك
جراح واهو متحسسف وقلبه عند اخته : لاتلومني هالحقير قهرني لقيته يطل علا اختي من الدريشه المطبخ انقهرت تبيني اصفق له واقول ادخل اقعد معاها احتريت ي خوك غصبن عني
حمد : انا بسوي اللي اقدر عليه وان شاءالله ماتفقد وظيفتك
جراح : حمد اختي اوصيك باختي ي حمد مالها غيري و اختي بدوني تضيع اوصيك فيها ولاتطعن بظهر..
قطع كلامه حمد : جرااح شفيك انا موحقير لهدرجه اطعن رفيج عمري *وبتررددقال : اهو صراحه فيصل كان يقولي عن اختك وكنت اهدده وااوقفه عند حده بس مع هذا ما سمع كلامي
جراح بقهر : اخ ي القهر لو شفته ذبحته
حمد: ي عمي الرجال ماندري حي ولا ميت انت ماقصرت فضخت راسه وان مات رحت فيها والله العالم بحال اختك هالمسكينه
جراح رغم هيبته وكبريائه وغروره والكل ياهبه طاحت هالهيبه بلحظه وطاح علارض وقام يبجي (بصوت ضعيف): ان صار بختي شيء والله ماراح اسامح نفسي
حمد مسكه من اكتوفه: جرااح شفيك خبل انت تقعد تبجي دام انه راسي يشم الهواء اللي يمس شعره من اختك اشرب من دمه واختك اختي وان شاءالله كلها سهلات وتطلع من الاحداث من غير ماتدخل المركزي
جراح بضيقه : ماظنتي ي خوك
حمد : لا ان شاءالله تطلع .وهذا اللي يصير كله بغمضت عين يروح
جراح : ااه يالقهر شفته شقال عن اختي طعن فيها جدام ربعي وجيرانه ومعارفي واختي اشرف منها مافي
حمد: الجلب مرده ياخذ جزاه من بعدها طاح من عيني والله لوريه الويل و اخليه يندم بالحظه اللي فكر فيها يقول اللي قاله
جراح : شسوي حمد اخاف اطول اهني واختي ماعندها احد بالبيت
حمد طرت باله فكره : ماعليك ادبرها لك لاتخاف دام اني موجود
طلع حمد واهو متضايق

دق علا مبارك اللي توه طالع من النادي وقاله السالفه كلها
مبارك: لا لاتقول وشصار علا فيصل
حمد: مادري عنه بس ان شاءالله يقوم بسلامه مو لسواد عيونه ادعي له ابي جراح يطلع عشان لا يفقد مركزه المهم ابيك اتدور لي واسطه قويه تطلعه من الاحداث
مبارك : لا لا موضوعه خالص ماعليك اضبطه دق علا عبدالله ترى رفيجه صالح محامي شاطر سبحان الله صارماصار يقلب القضيه لصالحنا
حمد: اوك ماشي
دق حمد علا عبدالله وقال كل السالفه وقال يكلم صالح رفيجه ويكلمه عن جراح ووضعه
وطبعا اقل من ساعه وطلع جراح من الاحداث بواسطه قويه
وعرف حمد انه فيصل بالعنايه وحالته خطره
واهم بسياره حمد : شفت شصار بغبائك .؟تحكم بعقلك قبل ايدك وانت ماعندك الا طق
جراح : شصار علا الخراا هذا
حمد : بالعنايه وحالة خطره
جراح : الله يستر بس
اول ماسفط عند البيت
لقى ولد جيرانه علي عمر 30 سنه متزوج
وسلم علا جراح ودخل الدوانيه معاهم
علي : اانا ابي اكلمك بموضوع مهم وخاص صراحه يخص اختك
جراح نغززه فلبه ما يبي ينصدم بعد خلاص وحده كفته : مافي احد غريب هذا (ويأشر علا حمد ) اخوي
علي : والله ي جراح انا كنت ابي اقولك من قبل لاتصير الهوشه ولكن قدر الله وصار اللي صار
جراح : ي خي قول خبصت قلبي
علي : اسمع ي جراح انا ادري انك عصبي بس اختك مظلومه ومالها
شغل وانا واخوي راشد شاهدين علا اللي صار
جراح : قول علي شفيك
علي : جراح انت مراى الزامك كان ليل وانا كنت بغرفتي مو نايم وغرفتي تطل علا بيتكم وخصوا علا دريشة اختك
جرااح قلب قام يعوره يسمع علي
كمل علي : سمعت صراخ اختك تستنجد وتصارخ فتحت الدريشه لقيت واحد معاها بالغرفه ويطقها انا شفت جذي اخذت المسدس وناديت راشد اخوي بصاله ورككض علا البيت وكسرت الباب ودخلت وليقت فرح بحاله يرث لها ملابسها مقطعه وتبجي مسكت الرجال اللي حاول يعتدي عليها و ووطقينها طق اللي ماتكسربس فلت مني وانحاش
حمد تذكر لما كانو بالحداق وضربه زرقه علاجبهة فيصل سأله قال طايح : ومنو هالرجال
علي متلعثم وبترردددد: في ـصل
جراح جنه احد كت علي ماي بارد : شلون دخل غرفة اختي شلون فتح الباب اصلا
علي : علمي علمك ي خوي انا كنت بقولك وبحذرك منه بس اعرفك دفش وتبي تمد ايدك علا اختك وانا هذا اللي مابي
جراح سكت
علي : تبي نصيحتي خف عليها خف عليها مو جذي الواحد يحفظظ اخته شوف انت مسكر عليها البيبان ومقفل عليها دخل عليها هالفيصل وحاول يعتدي عليها وكمل : وانا مستعد اشهد ضده انه وصخخ وحقير وانجس منه مافي واختك شريفه وهذا مو كلامي اغلب عيال جيرانا عارفين باللي صار مو بس انا
جراح : مشكور ي علي والله ماقصرت والله يعطيك علا قد نيتك
علي: بالعكس ماسويت شيء بس مثل ماقلت لك اترك هالشكوك عنك وافصل دوامك عن البيت لاتفقد ختك
حمد : انصحه تكفى تعبت وانا اكلمه تعبت
جراح نغزه قلبه اخترع مايتخيل حياته بدون اخته : ان شاءالله بسمع كلامكم واللي اقدر عليه بسويه
ستأذن علي وراح وبعدها حمد
دخل البيت جراح
قام ينادي :فررررح فررح
فرح اللي فوق تكوي ملابس جراح بس سمعت صوته حذفت الكوايه وانحاشت الغرفة
جراح سمع صفقت الباب
صعد وراح غرفة اختة وفتح الباب
بس مالقاها كان بيطلع بس سمع صوت تنفسها مومنتظم قام يدورها ويتبع نفسها لين وصل السرير ونزل راسه تحت السرير
فرح شافته انخشت الزياده وقامت تشاهق وتبجي وتونن
جراح خاف عليها واخترع من سمع صوت بجيها موطبيعي سحبها : تعالي فرح للااتخافين تعالي
فرح واهي تبجي : والله مالي
شغل جراح
سحبها جراح وطلعها من تحت السرير واخذها بحظنه وضغط عليها حييل واهي بس لمها قامت تبجي وانهارات واهو انزلت دمعته (دمعة قهر وظلم وخوف )ويمسح علا شعرها وهو حاظنها ولفت ايدنها علا رقبته وقامت تبجي
فرح : جراح والله مالي
شغل والله
جراح وخرها عنه وشاف وجهه اخته ولواول مره تكسر خاطره (وججهها احمر جفنها صاير بنفسجي من كثر البجي وهالات سوده تحت عيونها ) : ادري والله ادري مالج
شغل لاتخافين مني انا اخوج
فرح ردت لحظنه مرة ثاني تبي تحس بالامان ومالقته الا بحظن اخوها وقام يمسح شعرها ويقرى عليها واهي ترجف
....
الساعه 12 صبح
عند فهد ودلال
فهد: ي مره بسج حنى ابي انام وراي دوام من صباح الله خير خليني انام
دلال بعصبيه : ماتنام الا لما تقول راح تسفرني بعطلة 15 ولالاء
فهد مسك راسه بينبط من كثر ماتحن عليه : انتي صاحيه احد يسافر بعطلة 15
دلال : انت ليش معّقد مالي ششغل بسافر يعني بسافر كا رفيجاتي بيسافرون ليش انا مو مثلهم
فهد : سافري روحي المكان اللي تبينه ان بغيتي المريخ بس فارقي ابي انااااااااام
دلال : تعطيني فلوس ماعندي
فهد : اللهم طولج يروح انزين لي جت العطله يصير خير وعطها ظهره ونام
هذا حالهم يوميا مرته تشوف الناس وتبي نفسهم ومتعبه فهد معاها
....
عند محمد بغرفته الللي يطقطق بالايباد ماله
دخل عليه عزيز واهو يغني : انا مو لهان انا انا مو تعبان انا انا الدنيا من الوله محتاجك ابيك ...(صوته نشاااز )
محمد يسد اذونه ويحذف عليه الكوشيه : وووووووووووووييييع وييييع الله يلوع جبدك بس بس لوعت جبدي لاي سمع عبدالله رويشد ووينتحر
عزيز : ههههههههه ويكمل وانا ناقص حب ثاني انجرح منه وعاني (ويسد اذونه محمد ) (ويعلي صوته عزيز ) الله يرضااااااااالي عليك
محمد: ووجججججججع زين رووح لحور غن لها جذي الزين عندها وشين لنا
عزيز ينقزز على محمد: بسس بس فضحتني انته بتجيب اجلي
محمد انتبه لدشداشة عزيز ويطالعه بنظرات مافهمها : اووووه شكلك غرقان بالعسل وياأشر علا الغولة مالت الدشداشه
عزيز يطالعه : ششفيك ؟ وراح للمنظرة وانتبه لحمرة حور فوشيه كانت
عزيز : وليه شسوي الحين
محمد: قط دشداشك والبس من بجامتي عالبونه بتسهر عندي ومنها تفتك من برج المراقبه اللي فوق
عزيز : ي ببعد راسي والله تسلم لي علا هالمخ
محمد: اعجبك ..
راح عزيز بدل ولبس من ملابس محمد وقعد معاه يسهرون
عزيز : ماوراك دوام باجر
محمد : بلاا بس الزامي ليل
عزيز : ليش غيرته
محمد: ماغيرته بس واحد طالع اجازه وحطوني مكانه ولا اساسا ماعندي دوام باجر
عزيز : اها ... انزين قوم طس حطلنا علا فلم شيء خل نسهر علا شيء يسوى مو علا ..
بيكمل ولا محمد بينقز فوق مستعد : موعلا شنو
عزيز انسدح : بسم الله شفيك جنك صرت من الهجن
محمد: جب عاد يلا وريموت محذوف اهناك اخذه
عزيز :مامنك فايده وقام اخذ الريموت ويفر بالقنوات
...
بعد ثلاث ايام
واللي اهو يــوم الخميس :*(ي حلااته بس )
شوق طلعت من المستشفى علا بيت حصة وسوت لها غرفه عندها ونقلت اغراضها بالنسبه لشيخه وسالم ماعارضوا اصلا يوم المنى عندهم ..*
فيصل تعدى مرحلة الخطر وطلع من العنايه وحققوا معاه وتبلى عليهم وانه اخته اهي تحررش واهي اللي قالت له تعال وورفع قضيه علا جراح (لانه يدري بوقتها بيخسر وظيفته ومومن صالحه اصلا )..*
بالنسبه لمبارك وخطبتة تعالوا خلونا نشوف
الساعه 3 العصر
مبارك من وصل من الدوام و اهو يحن علا امه متى تدقين ومتى تدقين ويلا دقي وماصارت البنت صغيرة وحلوه وراح تطير من ايدي وواذا طارت ماراح اتزوج الا اهي يلا دقي
منيره عصبت وصارخت : ببببببببببببببببببببببببب بببببببببببس بسسسسس بطيت راسي حنه خلاااااص ذبحتني جبت لي صداااع
شهد تصلبت مكانها اول مرة تشوف امها جذي وهيا طاحت بيالة الجاي من ايدها علا صراخ امها وعاليه كانت جنب مبارك ولماصارخت انخشت وراى مبارك ومبارك لما صارخت امه انخرع وفز
مبارك: بسم الله ي الغاليه شفيج ماقلت شيء ^o^
منيره بحده: لا كلشش ماقلت شيء بطيت راسي من رجعت من دوامك وانت تححن جنك عجوز قالبين عليها جناينها وتحلطم
البنات :هههههههههههههه
مبارك يطالعهم بنص عين :ماجربتوا مطارت الجاي على رؤوسكم
اسكتووا البنات
مبارك : الحين شلللون ؟! واهو يحط ايده علا خده
منيره تمسك راسها : وااااي واااي انا افتك من العععلل اللي عندي بصف يطلع لي هذا وبصراخ عاليه قومي جيبي التلفون خل ادق ماراح يرتاح هالخبل الا لما ادق
مبارك: خبل خبل بس تكفين دقي
منيره بتهديد :مبارك لاتحن ترى ما ادق
مبارك نقز وباس راسها : لاخلاص هاه( وحط ايده علافمه ) بسد فمي ماراح اتكلم
جابت عاليه تلفون كلمت ام عذاري عن الخطبه واخذت موعد معاها ومبارك طول الوقت لاازق بأمه راسه عند راس امه ما حس الا بكرتون الكلينكس علا راس (ططططططططططخ ) مبارك مسسك راسه ولما سكرت امه
مبارك: تعووووووووور يمه تعور
منيره: ماني عارفه اكلم المره ادز راسك ترد تحطه بطيت جبدي ماجنك رجال بثلاثينات
مبارك واهو يحك راسه:المهم شقالو ا
منيره :قالوا حياكم بأي وقت واتفقت معاها يوم السبت اعرفك حننه ماترتاح
مبارك: ي بعد راسي والله احببج يمه اموت فيج
منيره :اقول صب لي بيالة جاي وعن الحنه راسي صدع منك
مبارك : افا عليج واحلا جاي واهو ييمد لها بيالة الجاي سم لله عليج من الصداع ي عوووووومري
...
عند حصه
كانت شوق عندها حصه وكانت حاطه راسها بحظن حصه وحصه تمسح راسها ويطالعون التلفزيون
وحاطين علا الوطن برنامج واتس اون
حصه : شكله خوش مطعم هذا صحح
شوق : اي باين عليه تراثي عاد مايقولون شسمه قطيعه بس يبلعون
حصه: هههههه لا كا قاله زين عرفنا اسمه (بزّه ) نروح ليوم نتعشى فيه
شوق: خالتي شكله جديد وباين فاضي مومعروف
حصه تطقها علا راسه علا خفيف: اكيد مو معروف يطلعونه عشان يسون له دعايه
شوق: ههههه
حصه : بشوف جوري وعبدالله اذا يبون يطلعون اليوم نروح نتعشى فيه
ولا بنزلت ناصر اللي من شاف شوق عفس وجهه
ناصر: ها شنو لاللي نتعشى فيه
حصه : مطعم شريب بزه مسوين له دعايه بالبرنامج وشكله حلو
ناصر : ويـــه انتوا ماتدرون عن الدنيا يبا هذا من زمان مفتوح
حصه : بس مو معروف
ناصر : من ناحية مو معروف مو معروف بس بعد اعلانه راح يصير طق اعصي عليه
حصه : شكله حلو بعد الا انت وين ررايح
ناصر :وين اطلع هالحزه يعني ومعاي جنطتي كالعاده النادي
حصه : اعنبووك بس بس انتفخت صاير لي من هالـ اكمال الاجسام
ناصر وهو يطلع عضلاته : شرايج فيهم بذمتج يمه مو اهبل
حصه : وعووووو الا تلوع الجبد من زينك مالت عليك كل من محمد ومبارك العبو بعقلك
ناصر : ههههههه وعبدالله وياهم بعد
حصه : لا عبدالله غير
ناصر : اي خو عبدالله عين السيح ماترضين عليه واحنا لعنة الجدف لنا
حصه : اقول بس توكل على الله
ناصر واهو يشيل جنطته : والله انتو ممشكلها يهالجيل القديم مايعجبكم العجب تبون عايشه المرطه وجنبها بوجسوم ويدق بهالعود يطربكم
حصه حذفت عليه الكوشيه :اقول بس طسس طسس يلاا ا
انحاش ناصر وراح لنادي
...
عند عزيز وابرار
ابرار بدلع ماصخخخ حيل : اقول عزووو حبيبي
عزيز لا يعه جبده : هلاا
ابرار تخززه : اشفييك معاي مالك خل تطل بوجهي ومع اهلك فاتح لي الكشره
عزيز عصب: الحين انتي شتبين ترى اذيتيني
ابرار : بتكشتون هالسنه ؟
عزيز : مادري اشوف الشباب
ابرار : شنو يعني ؟
عزيز : وليه بنشوف تكفي الميزانيه ماتكفي خو عاد انتو اميرات لازم الحمام فرنجي والمطبخ جاهز وستلايت وبلازما ونطاطيه لكبار واصغار هذا غير اللي كل وحده تبي لها خيمه فكينا عاد ولا اقوم وانزل تحت
سكتت ابرار (اخخ ي القهر علا رغم اني فرقتهم عن بعض ومن سنينن وقطع علاقته فيها الا انه ليلحين مايحبني ) ماتدري انه من سوت السالفه ابرار واهو ماقطع علاقته بحور ولا مره
....
ساعه5 المغرب بكيفان
طالعين من النادي الشباب
ورايحين ستار بوكس جنب النادي
بعد ماطلبوا وقعدوا بطاوله
محمد يشرب من الموكا وقال: الا نويصر شخبار ام سعف
ناصر بشمئزاز: ملوعه جبدي ودي اطردها من البيت
حمد: لا يكون لفت عليك انت بعد ههههه ترى فيها نقص عاطفي
ناصر : لا تخسيي
محمد : والله مقرررود مقررود انا احد داعي عليه بس ماذكر اني ضريت احد (قصده حب شوق له بلوه ومصيبه (شوق تعشقه بجنون ))
...
عند بيت جراح
قاعد بصاله ويصب له قهوة وي حلي من الحلا اللي سوته له فرح شافها نازله من الدرج (جراح بالفتره الاخيره خف عليها وسمع بنصيحة حمد وعلي وماقام ي هوشها بهالثلاث ايام اكتشف جانب من اخته اول مره يشوفه واحبه من قلبه )
جراح : تعالي فرررروحه
فرح انحرجت اول مره يدلعها وصلت عند ه : هلا
جراح : تعالي اقعدي بسولف معاج يبا
فرح قعدت وقامت تصب له قهوه
جراح : ماودج تطلعين تغيرين جو
فرح : لاء مالي خلق ما احب اطلعه
(جرااح كذا مره ي حاول فيها تطلع من البيت بس اهي ترفض تعودت علا البيت والمطبخ خلاص عودها علا هالشيء مستحيل يتغير بيوم وليله )
فرح بتردد: ج رراح
جراح وعينه علا تلفونه : هلااا
فرح : شصار علا هذا اللي رافع عليك قضيه (ماتبي تقول اسمه )
جراح : اخخخ بس نذل وحقير يدري اني بس ادخل اسجن راح انفصل من وظيفتي الللي ياما تعبت عشان اوصلها
فرح ودموعها تجمعت : جرااح يعني بتخليني تكفى لاتخليني اترجاك انا مالي غيرك والله اضيع بدونك وقامت تبجي وايدينها علا اعيونها جنها جاهل
جراح حضن اخته و ضغط عليها :لا تخافين ماراح اهدج (وبقلبه الله يستر ) ةبعدين انا موصي حمد رفيجي عليج واهو حريص حيل
فرح وخرت عنه : بس انا ما اعرفه اعرفك انت وبس لاتهدني وتمسك زنده الله يخليك لاتهدني
جراح : يبا حمد رفيجي وصاحبي من عمر وياه انا مادري متى ادش اسجن بأي لحظه راح يطبون علي
اهو راح يوديج عند خالته ومكلمها عنج وراح تقعدين عندهم هالفتره ولي طلعت اخذتج عندي
فرح تبجي ضم ا خته كسرت خاطره
جراح : خلاص ي ايبا ليش البجي وبعدين زين ذكرتيني امشي معاي اوديج اسوق تشترين لج شي ما ابيج تروحين لناس جذي (واهو مستحي من اخته اول مره يقولها امشيء معاي السوق )
رضت عشانه واهي ماودها وكارها اختلاطها بناس متعوده علا اخوها وبس
وراحت معاه السوق وداها شرق وخلها تشتري كل اللي خاطرها في ومرات اهو يختار لها (طبعا فرح محجبه )
..
حمد ومحمد وناصر وصولو بيت حصه
حمد: يلا شباب عدلوا انفسكم خل نتجهز للامصخره اللي داخل
ناصر : انا ماراح اتكلم
محمد: افاا من اولها جذي
ناصر : ي خي الوالده محلفتني ما اضغطها ولا انا لسساني يحكني
حمد: هههههه
دخلو البيت وقامو يدورونها بعيونهم بس لأسف البيت كان فاضي
حمد: نويصر البيت صخه ماكو احد
ناصر تذككر : اأأأأأأأأأأأأأأي صح نسيت اهم طالعين يتعشون برى
محمد بكره: لاتعودونها ترى ماتستاهل هالخبله
ناصر : انت شفيك كله تجيب ططاريها ي خي انا تلوع جبدي من طاريهاو انت تجيبه
محمد (مستغرب من نفسه ليش يجيب طاريها واجد ويحب يهزئها جدامهم اهو نفسه مستغرب) يرقع : ي خي احب استعبط كيفي ....
...
بمطعم شريب بزه
بعد ما اكلوا وخلصوا
جوري : هاه شواقه ان شاءالله اعجبج المطعم
شوق باابتسامه مريحه : اي حلو
حصه : عسى دوم هالابتسامه
عبدالله : اقول جوري عمتي كاشته فينا من ركبنا السياره لين الحين شسالفه ؟؟ ويطالع عمته بنص عين
جوري : اي انا اشوف بس ساكته اقول قوم وقوم خل نحفظ باقي كرمتنا
عبدالله : اي يالله يالله
حصه : اقول انتي وزوجج خلو الخبال عاد وانطقوا مكانكم
شوق : ههههههه
عبدالله مستانس ان شوق رجعت لطبيعتها : هاه شوق مستانسه عمتي تهزئ فينا
جوري: ايي والله اقول ترى اخليج تدفعين الاحساب انتي وخالتج
حصه : وتطقها علا خفيف : جب انتي جب صج ماتستحين علا وجهج ماجني امج
جوري بوزت
عبدالله : وحلااته المبوز
شوق استحت ونزلت راسها:$
حصه : بس بس مو جدامنا عيب شوقه استحت وانتو ماتستحون
....
يوم السبت ساعه 5 المغرب
بيت منيره
منيره تبخر ولدها
مبارك : خلاص يمه يالله وملاك هاذي وينها
ملاك : واااي بسسك حنه كاني كاني
منيره :يالله مشينا
واهم طاللعين برى
مبارك :خالتي حصه وينها
منيره :الحين جايه
مبارك : يالله اجل مشينا
وراحو بيت عذاري
ووكان مع مبارك وسالم ونواف واخو فهد
المهم بدوانيه
بعد ماضيفهم بوعذاري
سالم : والله ي بو عذاري احنا جايين نبي القرب منكم
بوعذاري :هاذي ساعه المباركه .بس لمنو ؟ ي بوناصر
سالم: لمبارك ولد خالد الـ ... واهو بحسبة ولدي
بو عذاري : والله ونعم فيك ي ولدي
مبارك : ماعليك زود ي عمي
بو عذاري : الا انت اشتشتغل ي مبارك وجم عمرك
قالــه مبارك وابو عذاري اول شيء رفض انه مطلق وكبير عليها بس مبارك قال انه العمر مو مهم اهم شيء التفاهم واجد ناس تزوجوا فرق العمر بينهم ولكن متفاهمين وكان يتكلم بثقه و اقنعه بطريقته الخاص (مابي ادخل بتفاصيل )واقتنع ابو عذاري وقال الشور بيد البنت واهي للي تحدد مستقبلها
تمت الخطبه علا خير وقالوا نشوف البنت ونرد لك خبر
...
يوم الاثنين
بيت حصه
8 بليل
شوق كانت بالمطبخ تسوي حلا وتقريبا خلصته وعطته الخدامه تدخله الفرن
كانت لابسه بجامه ثوب اقصير لي تحت ركبها ومتعدي ركبه بوااجد وولونه اسود وعلا صورة ميكي ورافعه شعرها بأهمال وحصه كانت رايحه عند رفيجتها عازمتها علا استقبال بنتها
المهم واهي بالمطبخ سمعت صوت برى وميزت صوت من الاصوات تمنت انها تسمعه واشتاقت له وفقدته باخر فتره
استحت تطلع وتشوف الشخص اللي ولهت عليه وظلت بالمطبخ ...
دخل حمد المطبخ يبي الخدامه تسوي له عصير شاف شوق قاعده مندمجه بكتاب الطبخ (ماكانت مندمجه بس تبعد توترها وتلهي نفسها عنه )
حمدبصوت علي : اوووووووووووووووووه منو اهني كيم كرادشيان
دخل محمد بسرررعه (لدرجة قطع سالفة ناصر وراح المطبخ )
شوق تطالع بحمد بس ماردتت
حمد بعبط: اشفييييج تنحتي امدحج ترى
شوق استحت وابتسمت : مشكور
محمد كان متسند علا الباب مال المطبخ بس قالت مشكور بطها ضحكه: ههههههههههه
ناصر دخل علا ضحكة محمد ويطالع بمحمد وحمد :شقالت شقالت؟
محمد يقلد صوتها : ماشكككككور ههههههههههههههه
شوق انصدمت من محمد اول مره يسوي جذي جدامها وماسكه نفسها ماتبي تبجي ..
ناصر : اووووف ثقه
حمد: الله عاد شوق انتي ماشفت بحلااااج
شوق حست انه يستعبط (صح النوم )
ماعلقت
حمد: خلااص خلااص انتي مو حلوه جيكره
طالعت فيه ششوق
حمد سوه روحه يرجف وخايف: وااااي يمه انا خااايف خرعتيني شوفيني قاعد ارجفف
محمد وناصر : ههههههههه
محمد بوقاحه وطنازه : انتي هي لاتطالعين جذي لابط عينج عبالج حلوه ابتسمي ابتسمي وانتي تخزين صرتي اجكر من قبل جنج طالعه من الطب نفسي
ناصر وحمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
شوق دوروها ماتلقونها




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 06:47 PM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 15
حمد : انا صراحه بعطيج نصيحه كسرتي خاطري وبما انج محد بالع وجهج ولا يبي يشوفج انا انصحج تسوين تجميل بوجهج
محمد: ويع ووووووووووووووووووووووووو وووووويع مالي خلق اطالع بوجهها الخايس مالي خلق وين الزباله برررجع برجع (ويسوي روحه بيطلع برى المطبخ وناصر كان واقف عند الباب وماسك محمد
ناصر : تكفى تكفى حموود شوووف عيونها تجيب المرض
حمد يسوي روحه لايعه جبده : وسرطاان بعد
حمد: ههههههههههههه هي انتي تنحه شطالعين خررا عليج هاه لاتخليني ادوس ببطنج اخيس ماعندي جنس حواء جدامي لاتخليني اطلع عضلاتي عليج
محمد: لاا حمد تكفى انا بحياتي كلها ماشفتها تبجي بجهااا بسطاار علا الخد جذي هههههههه
شوق اااه يشوق من الصدمه بس تطالع عينها علا محمد اللي صدمها وكلامه ماتوقعته بهالوقاحه
ماقدرت تمنع دموعها تنزل ونزلت شلال
محمد بوقااحه زايده ومو متعود عليها : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآك بجتت بجت بجت الجاهل وييييع وييع ررروحي تسبحي لوعتي جبدي بريحتج
حمدوناصررر: ويييع ههههههههههههههههههههه
ويسون روحهم لايعه جبدهم
شوق ماتحملت استووعبت اللي صار
بسسرعه مرت من جدامهم وكان ناصر ساد طرييج
ناصر متعمد ومسوي روحه مو فاهم : اووه محمد شكلها حولت منك علي (يكلمها) هاه بابا خير نعم من الاول ماراح اعطيج ووجههه ويلاا طسسي عن وججهي يلآآآ
حمد: لااا لا ي نويصر مو جذي تكلمها ما راح تفهم الا بنعال ونعال خايس بعد
محمد يضرب حمد كف بكف
محمد: بضبببببببببببببط هههههه
شوق حست مافي اكسجين اختنقت بتكلم مو قادره
شوق بصوت يلا يطلع وضعيييييييييف : وخ رر وشهقت : اااااأأئئئ
ناصر وخر وركضت غررفتها
حمد بمصاخها : بالعدال ي سندرلاا لا يطيح الجوتي ويعلي صوته (محمد) اركض وراها انت الامير
ناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك
محمد راح وقعد بصاله ودز الفيديو لساره (توقعون اي فيديو ومنو داخله ؟؟؟؟؟؟)
....
عند جراح
كان طالع مع اخته مجمع 360 وتحديدا مارك وسبنسر واهو يوريها تشيرتات وياخذ رايها (طبعا لها )
فرح: جرااح بس والله اللي شريت وااجد انت ليش تسوي جذي لاتخرعني عليك
جراح ابتسم : ما ابيج تروحين لناس يقولون عنج ناقصه ابيج كامله عندهم
فرح : ماراح اشتري لين تشتري انت ؟
جراح : ففرروح لا والله
خافت فرح : موقصدي
جراح : ادري موقصدج يلاا خل نحاسب اللي بسله ونطلع
فرح : اوك
ولما خلصوا
مروو محل كاب وقام يغصبها وقام ياخذ له تي شيرتات عشان تشتري اهي
بعد ربع ساعه
لما خلصوا خذوا تيكا وي من صاب واي وعلا ذوق جرااح *_^
....

12صبح
عند مبارك كان مواصل ويفكر بعذاري اللي ماردت علا خطبتهم
دخل عليه عزيز
فتح الباب وقال: شعليك شعليك عالبرركه
مبارك : ي عمي خل توافق بالاول الله يستر بس
عزيز : لا ان شاءلله مو افقه
ورااح عزيز طار لكبت مبارك وقام يفتش ويشوف
مبارك حذفه بالكوشيه : انت هي ماتعرف تستأذن شهالدفاشه
عزيز : ي عمي طير استأذن منك و ..... ايوه هذه القميص اللي ابيه منك والله خوش قميص من ارماني هاه
مبارك : خلني اتهنى فيه مالبسته الا مرررا
ععزيز : عمي رووووح رووح وطلع وسكر الباب
مبارك : انا عندي علل علل مو اخوان اخخخخ بس
...
عند شوق
ساعه 3 الفجر
اعيونها متورمه من كثر البجي وتون من كثر ماهو قلبها يعورها تحس انها خلااص مو قادره تتنفسس
خالتها حصه تمر عليها كل شوي تسألها شفيج *ي يمه افتحي الباب والله كسرتي قلبي بصوتج افتحي لي قلبج اشفيج ؟؟؟بس شوق ماردت عليها كانت مجرروحه ومجروحه حيل ...(آآه ي محمد ليش قلت جذي ليش كل هذا عشان حبيتك والله مو ذنبي والله موذنبي انا ابتليت بحبك ارحمني لاتعذبني اترجاك ارحمني يكفيني عذاب السنين الللي راحت ماعد فيني حيل اتحمل والله مافيني )
يوم الاربعا
ساعه 3 العصر
بيت شيخه وسالم
قاعدين سوالف وضحك القهوه والجاي واحلو
شيخه : اقول سالم
سالم : هلاا عمري (واهو مندمج بالاخبار )
شيخه : اقول مابقي شيء علا عطلة الـ15 ما اشوفك حجزت تذاكر
سالم: اي والله صح انا ودي نروح انا وياج و بس ونسافر وناخذ فترة نقاها بس الدوام ماعطوني اجازه يعني يعطوني يومين ثلاث ممكن بس اسبوع رفضوا
شيخه :قطيعه ورفيجك هذا مامنه فايده
سالم: ههههه ويه خبرج عتيج انتقل
شيخه : شالحظ والحين شلون ؟؟
سالم : شوفي راح اخذا اجازه ثلاث ايام حلو وبعدها نطق تذكره لدبي ثلاث ايام روحه ورده وخصوصا الجو الحين حلو بدبي ويشوق
شيخه : ماقول لاء بس المهم اغير جووو تعبت من روتيني الخايس
سالم: ابي افهم شلون اخذتي اجازه
شيخه : ماعليك احنا حريم نضبط نفسنا بالاجازات *_^
سالم : يمــــه منكم لا بغيتو الشيء تجيبونه تجيبونه
شيخه : شفت شلون
سالم: الا نسيت اقولج ترى مبارك مكلميني علا اساس طلعتهم للمخيمات واذا بنطلع معاهم ولا لا
شيخه : هو اكيد بطلع رفيجات عمري بيطلعون مخيم وماطلع وياهم
سالم: ماشي اجل بنجمع القطيه ونشوف جم عاد يطلع وعلا ماندور مكان زين ادعي لنا بس
شيخه : ان شاءالله تلقون تعال صج ليش ماتشوفون الصبيه حلو تهبل
سالم : وين ربعي طالعين فيها الاشتا الي طاف مع اهلهم زحمه امة محمد
شيخه : اي انت شوف جرب حظك
سالم :يصير خير اشوف الشباب
....
جامعة شويخ - كلية العلوم الاداريه
ساعه 3 العصر
عند ساره وهيا
هيا : ههههههههههه امبيه الفيديو يفطسس ضحك
ساره : امبيه مصخرووها لاتشوفين وجهها نكته ودي انزله بالكيك
هيا : ي حليلج عشان ي ذبحنا مبارك مايرضى عليها خو
ساره : ويع مادري شلاقين فيها
هيا : ههههههههه امبيه محمد استعبط عليها صج شلون صورها
ساره: مادري عنه اخوج جني كل شيء يسوي
هيا : ههههه بسم الله عليه
ولا جايتهم شهد ولا يعه جبدها من نفسها
شهد : سلاااام
هيا وساره : وعليكم سلام
هيا : انتي شتبين جايه شويخ مو عند ج محاظره الحين بالخالديه مادري لاب
شهد : وووووويع ووويع ووييع لاتذكريني تكفين ساحبه على لاب وجايتكم لايعه جبدي مالي خلق الدكتور هندي يتفلسف علا راسي ولا ويتأمر علي بالمختبر بعد
ساره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه الله يعينج
هيا: وطي صوتج ضكتج جنها ضحكت رقاصه
شهد : بنات بنات شفتو فيديو ام سعف
البنات : كآآآآآآآآآآآك قديمه
هيا : منو دزه لج
شهد : ساروا دزته
هيا : كونا كونا مايقعد عندها شيء
ساره : جـــــــاب
شهد : يعني انا اكسر الخاطر مسكينه هههههههه ويع صج صج مريضه نفسيا لازم تعالج
ساره : اي والله شفتي عيونها امبيه انتو من بعد ماقلتوا لي عن محاولة انتحارها انصدمت مجنونه مجنونه انسانه مريضه لازم تعالج
هيا: ههههه بطقاق خل تذبح نفسها وتموت هالمره (تنعم صوتها بزيآآآآآآآآآآده عن اللزوم ) رفيجتها عذاري ماراح تنقذهآآآآآآآآآ
ساره : الا صج شصار علا الخطبه
شهد : قطيعه شايفه روحها هاذي حاصلها اخوي مبارك مالت عليها
هيا : وويع ودي اشوف وجهها بس
شهد : اصلاا عاليه متحلفه فيها بتطلع لها قررون براسها ههههههه
شهد وهيا: ههههههه
ساره : ونااسه يعني في اكشن بالبيت
شهد: اكيد دام رفيجة شوق يعني خبله نفسها ههههه
....
عند مبارك اللي وصله خبر موافقت عذاري واتفق معاه علا الملجه يوم الجمعه (مستعجل *_^)
....
جراح القوا القبض عليه واهو بيته ودخلوا السجن وحمد كلم المحامي صالح (رفيج عبدالله ) واخذ اخته فرح وداها بيت خالته حصه وسوت لها غرفه حصه ومنظمتها لها ومرتبه
...
طبعا باقي علا عطلة 15 شهرين ^_^
المهم
بعد يومين وتحديدا يوم الجمعه
ملجة عذاري ومبارك
ساعه 8
كانو حاضرين خوات مبارك وحريم عيالهم ومنيره وحصه جوري وشيخه وعذاري كانت وحيدة امها وماعندها الا اخو صغير عمره 10 سنين اسمه بدر *_^
عند غرفة عذاري كانت عندها شوق
وكانت لابسه عذاري تنورة سترج عنابي فوق لحوض لي ركبه وبلوزه علاق ودلعته كبيره وسيع من عند الصدر وضيق من عند الحوض وخامته حرير وموزع عليه اشوارفسكي ذهبي بسلفر من صوب الصدر علا الييمين ومنتشر بطريقه عشوائيه
وربطه صغيره (سكارف )عنابي بذهبي حرير رابطته علا رقبتها بطريقة ذربه .مسويها شعرها فرقه من جدام وكل فرقه بف بروح وخفيف ومدخلته بشعرها ومسويه شعرها كبه كبيرة شوي ورابطته بشريطه عنابيه
فونديشنها برونزي علا طبيعي لمعه الجفن من ماك طبيعي كحل بيج من داخل العين ومن برى كحل اسود محدده اعيونها فيه وايلاينر سعاد حسني *_^ ماسكارة لانكوم وحمرة عنابيه من تايقر اتش ار وجوتيها كعب اسود من شانيل
كسسوراتها الخاتم والاسواره من برادا و ساعتها شوبارد
(ساعة شوبارد هديتها من امها وابوها بليلة ملجتها اول فرحتهم )
عذاري : شوقو شكلي حلو احس مو حلو
شوق : بالعكس تهبلين وناعمه اصلا
عذاري : شوق ليش موحاطه مكياج ترى كبرتي خلاصص
شوق بتوتر : لاا انا ماحب اصلاا
عذاري : مو علا كيفج بحطلج
شوق بخوف : عذاري تكفين الله يخليج مابي
عذاري خافت عليها : شوق شفيج ماراح اجبرج( واهي تمسك ايدها بخوف ) شفيج
شوق : لاا ماكو شيء
ام عذاري دخلت عليهم : يلاا عذاري ماما انزلي اهل الزوجج تحت بيتعرفون عليج
عذاري تاخذ نفس : ان شاءالله يمه شكلي حلو
ام عذاري : اي حلوه ي ماما بس بسرعه يالله اخرتي العالم
عذاري انزلت جاد امها
ام عذاري : شوقه ماما تعالي يالله
شوق ببتسامه متوتره : ان شاءالله خالتي
(بعد اخر موقف صار بالمطبخ حاشها توتر مو طبيعي صارت ماتحب تختلط مع الناس (انكسرت من داخلها انها قبيحه وموحلوه ))

كانت ثقتها مهزوزه بنفسها بس لاسف الحين انعدمت محمد مايدري بقيمة كلامه عند شوق لو يدري استحى من نفسه ولا قال الللي قاله محمد جرحها كسر قلبها نصين ...
نزلت وراء ام عذاري
وراحت بتقعد جنب حصه لقت امها جنبها وبعدها قالت بتقعد جنب جوري بس ملاك بصوب وعاليه بصوب فضلت تكون بعيد عنهم وقعدت بجلسة منفرده بعيده عنهم شويه كانت قاعده طول الوقت منزله راسها
بهايوم الكل نساهها حتى اللي يحبونها لانهم فرحانين بمبارك اقولكم شغله تنصدمون اكثر
خل نرجع قبل ساعتين ورااء
بيت حصه
حصه كانت لابسه وجاهزه تنطر ناصر
حصه تكلم منيرة
حصه : هاه متى تطلعون ؟؟
منيرة : نص ساعه وطالعين
حصه: انزين وصل الحلو اللي حاجزين من ام ....
منيره : اي وصصل وصل يلاا اانا بشوف لعيال واكلمج
شوق صعدت تبدل
البست بنطلون اخضر سكينيي حرير وفلات اوف وايت وبلوزه الجم ثلاث تربع والخامه قطن اوف وايت دلعه دائريه نظام وسيع حلوه بس مايصلح لملجه مسويه شعره عجفه فرنسيه ومخليته علا جنب رشة عطر اف سان لوران القديييم *_^
انزلت تحت البيت صخه ماكو احد
شوق وين راحو هذيل لا مستحيل خالتي حصه ماتسويها وطلعت برى لقت سيارة ناصر والسيارات اللي عند بيت منيره مو موجوده بس سيياير البنات اللي صافطه افهمت ورجعت مكانها وغرفتها انصدمت انجرحت انكسرت ماتوقعت اعز الناس بينسونها توقعون من اللي تذكرها ؟؟؟

دق تلفونها منو منو منو ؟ كان رقم غريب
ماردت اول مره قام يدق فوق الخمس مرات استغربت ودق وردت
شوق : الـ ....
يقاطعها : غبييييييييييييه انتي حماره ماتفهمين ليش ماتردين علا رقمي يعني زعلانه خرااا عليج
عرفتوا؟
شوق دموع بعيونها تجمعت : مو مسيفته عندي
محمد بعصبيه : ميت عليج انا عاد خراا عليج خلصيني طسيي انزلي انطرج تتحت
شوق بصوت ضعيف : انا ماقلت ميت علي بس ليش تصاارخ علي وقامت تشااهق : اااااأأهئئئ حرام عليك ي خي ماتحبني لاتكلمني لاتجرحني ترى والله عندي قلب مثلك وقعدت تبجي
.................................................. .................................................. .
اول مره ترد عليه دايم يدقر فيها ويمصخرها واهي تسكت تخاف تواجهه ماتبي يزعل لانه غالي عندها حتى لو مايحبها بس اللي صار بالمطبخ واللي زاده بالمكالمه هاذي خلااها تنفجرر عليه وماتحملت
محمد ماقدر يرد استحى من نفسه
شوق حست بنفسها : ان ااا اس فه مو ق صدي
ممحمد بجمود : انزلي تحت انطرج عشان تحظرين الملجه

شوق: ماشي وسكرت وبقلبها زين طريت علا بالهم
طلعت من البيت تدور سيارته حافظتها صم حتى رقم سيارته حافظته (شفتو العشق شيسوي )
واهي تمشي احتارت ماتدري وين تركب جدام ولا وراء تخاف بالاثنين يزفها فكرت
ولما وصلت فتحت الباب الخلفي بتركب بس صدمها رده لما لف عليها
محمد: سايق عند ابوج انا وبحده تعالي اركبي جدام
شوق سكرت الباب وركبت جدام وتحس مافي اكسسجين اول مره تكون قريب منه جذي بس فجأة تذكرت انه بالاخير مو لها نزلت راسها وحست با انكسار ونزلت دمعه حاره علا خدها مسحتها بخفه
لاحظها محمد مسحت دمعتها بس طبعه قااسي مثل ماقلت باول الروايه مو سهل يتكلم ويعترف بغلطه ويحتفظ فيه احسنن

طول الوقت منزله راسها ما تطالع سيارات وشارع
محمد لف عليها : شوق
شوق لفت عليه من غير ماترد
محمد كان قريب منها لما لفت لمح فيها شيء بس مو عارف شنو ؟
محمد مصمم يعرف شنو اللي لفت نظرة بوجهها
شوق شافته طول مارد لفت ونزلت راسها وبصوت يرجف يالله يطلع : اعتقد هالسعلوه مايصير تطالع فيها لانها مافيها ششيء يجذب وتلوع جبدك لما تطالعها
محمد انصــــــــــــــــدم لف عليها مو مصدق انها اهي اللي تكلمت شوق اللي مالها لسان ردت عليه وبهالرد
محمد مارد
وصلو بيت عذاري ولف عليها بيكلمها بس شوق انسدت نفسها ماتبي تطالعه كل ماتطالعه تحس قلبها يعورها وتذكر كلامه بالمطبخ سحبت عليه وانزلت وصكت الباب
(محمد اهو سبب انعدام شخصية شوق , بالاول امها وابوها بس محمد مسحها بأيدينه وبجداره ...)
...
نرجع عند شوق
حست بخوف مجرد ماتذكرت اللي صار مع محمد وبقلبها (ي ربي شلون قلت جذي والله قلبي احسه بيوقف كل ماتذكرت اللي صار ,محمد عصبي وبروحه مايواطني بعيشة الله .الله يستر بس )
...
عند شهد وساره ,
ساره : اقول شهود شرايج اندز الفيديو علا هالخبله ودي اشوف وجهها شلون صاير
شهد : لاا حبيبتي انا مو معاج بهاذي ترى مانسيت اللي سويتي بشاليه وقطيتيها فوق روسنا
ساره تبلعم وتوترة :, ااا ق لتج ما ك ان قصدي وتكلمنا بهالسالفه 16 الف مره خلاص عاد
شهد : لا حبيبتي مو خلااص صج ردينا وقعدنا مع بعض بس مالي
شغل باللي تسوينه
ساره : وأأأأأأي شهود ي ملغج عاد ,قلت لج كنت متوتره وخايف من محمد بس قصروا فيني اللي صار فيج صار فيني
شهد تطقط بالبي بي وماترد عليها
ساره : الحين شلون , معاي باللي اسويه ولا لاء
شهد : لاء
ساره ماتقدر تقول شيء لان اخوها محمد ولا ودها تخنقها بأيدينها : اوك
...
عند منيره وشيخه وحريم عيالها ومريم وحصه وام عذاري
عذاري كانت قاعد جنب منيره
منيره : ماشاءالله تبارك الرحمن والله ي يمه ي حظ ولدي فيج
عذاري استحت
مريم بغيره : علا شنو الا ي حظها دام مبارك من نصيبها
ام عذاري وعذاري انصدمو وعذاري حست بغصه
منيره : لا والله ي مريم ب هذي غلطانه ولدي مطلق وكبيرر زين رضوا فيه اصلاا اانا ماتوقعت الموافقه كلش
حصه : اي والله صاجه وبعدين حاصله كل هالدلال والجمال
ام عذاريي تكلم منيره وطنشت مريم : ما عليج زود حبيبتي تسلمين والرجال بمعدنه مو باالمظاهر
منيره :اي والله صاجه
عذاري ارتاحت لما اسمعت كلام خالتها توقعت انها قاسيه و من نوع الخالات اللي يكرفون حريم عيالهم ويسببون لهم مشاكل
...
عند ملاك وابرار ودلال
دلال : امبيه تشوفون اللي انا اشوف
ابرارو اهي مصدومه من جمال عذاري ماتوقعتها جذي : اي والله اشوف الحين هالشوق الميته عندها رفيجه جذي مثل القمر
دلال : واااي مقهوره منها بس هين خل تزوج مبارك ان ماشيبت براسه وسويت لها بلاوي وخليت مبارك يتغير عليها ماكون دلول
ملااك : ههههه لاترفعون ضغطكم هاذي خلوها علي مافي وحده نفس هاذي تنافسني بجمالي
ابرار : حبيبتي باين البنت مدلعه وحيدتهم
دلال : اهم شيء انه لهالعذاري خدامتين
ملاك : مو لانها جاهل وشكلها ماتعرف تطبخ ومبارك اهم شيء عنده اطبخ
دلال وابرار : ههههههههههه بتنصدم من مبارك
جوري كانت مستمعه ومتضايقه من كلامهم (بقلبه البنت ماشفنا خيرها من شرها واهم يتوعدون فيها الله يعينج يعذاري شكلهم بياكلون حقج وانتي تطالعين فيهم ) بالهحظه جوري تمنت عذاري نفس العنوود متسلطه بس بعدين استغفرت ....
....
عند مبارك بعد ماطلع الملاج طلب من ابو عذاري يشوف عذاري
بعد ماراح داخل يبلغ بنته
عزيز : شعليك من قدك اليوم معرس
مبارك يعدل غترته : اي افا عليك كاشخ اليوم
فهد : زين عسى دوم هالسعاده
محمد : ادعولي بس عقبالي
عزيز : وانت منو باللك بالله
محمد : وحده فبالي بس ادعولي انتوا
فهد: اي قول منو
محمد بوناسه : ساره بنت خالتي مريم
كلهم لفوا عليه انصدموا(مايدرون انه محمد يحب ساره )
حمد : انت منصجك خبل
بيتكلم محمد بس عزيز تككلم : اسكتوا عاد المكان مو مناسب نتكلم فيه بهالموضوع
كلهم يخزونه اخوانه واهو معصب ليش مايبوني اخذها والله غير عن خواتها (مايدري انها اخبث من خواتها واهي سبب فراق عزيز وحور بواسطة ابرار )
...
دخل ابو عذاري ونادى مبارك عشان يشوف عذاري بصاله الجانبيه
عند مبارك ينطر عذاري بشوق ودخلت عليه عذاري وباين انها مرتبكه حيل اول مره يشوفها بدون حجاب وبالكشخه وهالمكياج كان عاجبه شكلها وماحس بنفسه الا واوهو واقف
وصللت عذاري عنده وتحس بربكه
مبارك بشوق : احبج والله اموت فيج (مسك ايدها وضغط عليها ) اوعدج طول ما انا اعايش قلبي ينبض لج انتي وبس
عذاري انحرجت ماعرفت شترد ونزلت راسها
مبارك رفع راسه ما ابيه نازل ابيج دايم رافعه راسج ابيج نفسي ومثل اطباعي
ابتسمت وحست بدموع بعيونها مو صدقها انه جدامها
مبارك باس راسها وقال: الف مبروك يارب ومسح دموعها بخفه
عذاري: الله يبارك فيك
وسحبها من ايدينها تقعد جنبه وقعد يسولف معاها
وبعدها 5 دقايق دخل اخوها الصغير بدر
قال : يالله بس خلاص مايصير تطول بعد
مبارك مصدوم هالنتفه هذا يتأمر عليه عذاري ضحكت
بعدين ضحك مبارك: حاظر طال عمرك تامر امر وكلم عذاري بهمس : عاجبج اخوج يمصخرني علا اخر عمري
عذاري: هههههه
مبارك: اي اضحكي اضحكي يصير خير بعدين
بدر : يالله عاد ماصارت ننطرك بدوانيه واهو يعدل شماغه وطلع
مبارك :اخخصص حتى هذا بعد
عذاري : مباررك
مبارك : حاظر بسكت انا اللي مصبرني انه اخوج ولا جان من زمن معلقه بهالثريه (واهويأشر علا الثريه مالت صاله
عذاري: ههههه لا والله حرام عاد كلش ولا بدور
مبارك : بدور بعد؟ امري لله وقام بيطلع
عذاري بهمس : مبارك
مبارك : هلااا ابوي
عذاري بحيا وبهمس : احبك
مبارك ابتسم ودزلها بوسه وطلع
عذاري علا طول قطت روحها علا الكنبه مستانسه وتحس انها طايره بالهوااا
وخلصت الملجه علا خير
....




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 06:48 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

أسفة عالتأخير
بس صارت لي حالة وفاه وكنت برى الكويت
اعتذر لكم :")

وهذا البارت

البارت 16
الساعه 12 عند مبارك اخذ رقم عذاري من شوق
ودز لها بالواتس اب
مبارك : قووه
عذاري : هلاا منو معاي
مبارك : مبرروك الملجه شعليج
عذاري : هههه الله يبارك فيج منو
مبارك : قصدج فيك !!! انا رجال
عذاري اخترعت وطلعت من الواتس اب
مبارك ضحك عليها : عذاري ويناديها بالواتس اب
عذاري دخلت االواتس اب مره ثانيه انججنت شلون عرف اسمها
عذاري: بتقول منو ولا والله ررقمك عند ابوي وبلا هالحركات هذي انت منو وماتستحي علا وجهك
مبارك مات ضحك : شسوي ي بنت الحلال انا احبج
عذاري : استح علا وجهك انت ماعندك خوات وجهك بارد انا اوريك
مبارك بسسرعه رد : ههههههه يالخبله انا ممبارك مالت عليج
عذاري اللي ترجف وخايفه : مبارك
مبارك: هلاا عيونه
عذاري : شهالمقلب السخيف والله وقفت قلبي جسمي كله يرجف جننتني
مبارك : هههههههه
عذاري ارتاحت لما درت انه مبارك كانت خايفه
مبارك : احبج يالخوافه
عذاري : :$
مبارك : وحلاته اللي يستحي المهم ضيفيني عالبي بي وددز بنه لها
عذاري : ماشي اوك
مبارك : انطرج :***
واول ماضفته عالبي بي ام كان اسمه M.rk #
دز لها اهداء علا طول
دويتو عبدالله رويشد ونوال :
يمر اسمك على لسـأني احس بالذة السكر , حبيبي الاول التالي انا بالفرقه ما اقدر
يمر اسمك على اذني اعيش بنشوتي ولحني , ولا ودي بعد اسمع عقب اسمك ولا يهمني
يمر اسمك على قلبي تذوب بلهفتي النبضه , اسابق خطوتي بدربي ابي اشوفك ولو لحظه
يمر اسمك على احساسي يعطر جوي وانفاسي , واعيش لدنيتك وحدك لانك مولدي وناسي
يمر اسمك على لساني احس بالذة السكر , حبيبي الاول التالي انا بالفرقه ما اقدر
يمر اسمك على الخاطر احس اني معك شاعر , واشوف الدنيا ورديه جناين مالها اخر
يمر اسمك على أوراقي يفيض بقلبي اشواقي,واشم عطرك على سطوري وهاله نوربأحبابي
يمر اسمك على لساني
**
عذاري سمعت لاهداء وعجبها وداخلها مستانسه عليه
عذاري : ثانكس مبارك ..:$
مبارك : حبيبتي انتي .. اموت فيج
عذاري ماردت ويدري انها استحت فقال : تصبحين على خير بنام :*
عذاري : وانت من اهله
...
بيت حصه
عند فرح من دخل اخوها السجن واهي حابسه نفسها بغرفتها وموعها ما فارقتها وكل مره حصه تدخل عليها تكلمها ماكانت تقبل الاحصه بالبيت (ااه ي جرااح والله راضيه بمعاملتك لي بس رد لي ي اخوي انا بدونك والله اضيع اضيع )
...
بسيارة ناصر كانت حصه وشوق وراء قاعده
حصه : الله يلوع جبدك انت وسيارتك حتى بسياير ماتعرف تختار
ناصر : يمه شفيج علي والله حلو وتهبل ومريحه وسبورت
حصه : اقول بسس دوسس بانزين مابي احد يشوفني وانا بسيارتك
ناصر: افا الحين تفشل سيارتي يمه ترى هذي الحب ما ارضى عليها
حصه : مادري عنك سيارة لشباب تصلح مركبني فيها انا امك
ناصر : والله حلوه يمه وانتي بعدج اصغيره عبالهم رفيجتي
حصه : رفيجتك (وطقه علا كتفه ) ياللي ماتستحي
ناصر: هههههههه
ناصر (جدام امه بس): شوقو شرايج عاجبج كلام امي عن سيارتي
اهو لف يطالع فيها ويبتسم بوقاحه ولاجنه سوا شي
شوق تطالع فيه ولفت طالعت الدريشه
لف جدام ناصر وضحك : ههههه اكيد رايها من راي
حصه : اقول بس طالع دربك متى اوصل البيت لاعت جبدي من سيارتك
ولما وصلوا البيت
حصه صعدت فوق لفرح تبي تشوفها
ومابقى بصاله غير ناصر وشوق
ناصر قرب منها واهو يطالع فيها وبهمس : تدرين اليوم محمد قال انه ناوي يخطب وقال ابي ساره بنت خالتي مريم
شوق عيونها طلعت برى مصدومه مع انها تدري انه يحبها ومستحيل ياخذها (شوق )
ناصر :صدمه صحح ههههههه مسكينه يالله عاد روحي انتحري مره ثانيه كآآآآآآآآآآآآآآآآك
وبسرعه صعدت ودخلت غرفتها واهي مصدومه ودهااا تصارررخ وتطلع كل اللي فيها بس ماقدرت غير انها تبجي وبهمس
عند فرح
حصه : ي يمه ي حبيبتي ادعي لاخوج يطلع بسلاامه بدال هالبجي والله ماينفع
فرح : خالتي والله غصبن عني ماللي غيره
حصه : دعوة المظلوم مستجابه وهاللي مايتسمى اظلمج واهو يدري والله معاكم ان شاءالله قوميي صلي وقري قرأن وبقول للخدامه تجيب لج اكل
فرح :بس خالـ
قاطعتها حصه : لاتقولين ماني ماكله بتاكلين بتاكلين
فرح ابتسمت
حصه باست راسها وقالت :بعد عمري انا ادري انج مستحيه تطلعين عشان ناصر فا بخلي الخدامه تجيب لج الاكل
فرح : مشكوره خالتي
حصه لعبت بشعرها وقالت :العفو
فرح :ههههه وقامت توضي وتصلي
....
بعد يومين تحديدا الاثنين
7الصبح
بيت منيره
الكل قاعد عشان الدوامات
منيرة قامت لبست عباتها وبتطلع
منيرة : مبارك ما حددت متى عرسك
مبارك: امبلا بعد شهر ان شاءالله
فهد : شنو شهر مايمدي للبنت تجهز
مبارك : انا متفق معاها تكمل الاساسيات وبعدد العرس تكمل اللي ناقصها
منيرة : والله كيفك يمه يلاا انا بروح الدوام وطلعت
عزيز : ااااي شعلييه الحبيب مستعجل
محمد : خلووو علا راحته شفيكم عليه
مبارك :ههههه




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 06:49 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 17

وقامت ابرار بعد ماخلصت وراحت دوام وبعدها دلال و فهد قام راح لدوام
محمد : والباقي شنو ماكو دوام
مبارك : انا متى ماشبعت قمت
عاليه: امبلاا وقامت
هيا: اخذيني معاج انا بشويخ معاج
عاليه: يالله قومي .........وطلعوا
حمد : وانت بوحميد ماكو دوام اليوم
محمد : امبلا بس الزامي ليل
حمد : اهاااا
مبارك يكلم شهد : ماكو محاظرات اليوم
شهد : لاا اليوم بالخالديه معطلين المحاظرات لي 12عشان حفل تخرج بمسرح الخالديه
مبارك :اها
حمد طرت اله شغله : ي عني روحي لهي نفسج بشي دام ماكو دوام
شهد مالها خلق لحمد فقالت : ان شاءالله وقامت صعدت غرفتها
مبارك : انت شفيك شكو تكلمها جذي
حمد برروود: ي خي كيفي انا ما احب هالدلع وان شفتها جدامي اشتهي اكفخها مادري ليش
عزيز : حشى مو اختك عدوتك
حمد طالع فيه ولف لمحمد :وانت تعال شكو تقول تبي تخطب ساره بنت خالتي مريم(يقولون لمريم خالتي )
محمد: اي شفيها بنت مطيعه وانا ابيها من زمان
مبارك : انت صاحي ولا بعقلك شيء على كثر اللي سوته امها وخواتها بأمي وبلاوي لي راس تبيها
محمد : ساره غير لاتخلط الامور بعض
عزيز باابتسامة سخريه : لا صح غير والله انت المسككين
محمد: شنو مسكين شفيكم علي كل هذا عشان قلت ابيها
حمد: اي واحمد ربك ماسوينا اكبر من جذي محمد شيلها من باللك والله ماتصلحلك لا تغرك الحين دلع ونعومه باجر تخليك نفس فهد وعزيز مثل ماسوا خواتها تبي تسوي نفسهم
عزيز : اانا جدام الناس يقولون لي ي حظ ابرار فيك جمال ودلال ي عمي اي جمال والله مالي خلق اطل بوجها ملوعه جبدي
حمد : شرايك سمعت
محمد مل منهم : اقول مالي
شغل فيكم انا ماخذها ماخذها لو تنقلب الدنيا فوق تحت ما اخذ الا اهي وقام طلع
مبارك: استخف هذا خلااص
حمد قام صعد غرفته والباقي راحوا لدوماتهم
...
12 ظهر بيت حصه
عند شوق قاعده بغرفتها ومصدومه من الفيديو اللي وصلها ومن رقم غريب و دموعها بعيونها وحذفت تلفونها على الارض وقامت تبجي بحرررقه (ااخخ يالقهر لو وراي ظهر ماحد تجرأ يسوي فيني جذي بس انتوا سبب خسارة فيكم كلمة يمه ويبه اككرررهكم (احقدت عليهم شوق بالحظه ) ) قامت تبجي من دخلت غرفتها من امس لي هالوقت ومحد طق باب غرفتها لا خالتها حصه ولا حتى جوري &
...
جامعة الكويت - كلية علوم الاداريه
ساعه 1 الظهر
عند هيا و ساره اللي يضحكون من قلب لما دزت ساره الفيديو لشوق
هيا : ههههههه امبي ودي اتخيل شكلها
ساره : حراام انصدمت كآآآآآآآآآآآك
هيا : وي دريتي مبارك حدد عرسه
ساره بغيررة وحقد مو واضحه : وييي زين عالبركه (ااخخ بس متى هالدعله يجي يخطبني لازم اكلمه )
...
4 العصر
عند محمد بسيارته رايح لنادي
محمد: ولليه ساره اول امره اشوفج تحنين جذي شفيج خبري برجال اللي يقول انا مستعجل عالخطبه مو البنت
ساره انحرجت وتكحلها : شسوي حبيبي ودي اكون معاك اليوم قبل باجر
محمد : هم ماعليه الحين احنا مشغولين بعرس مبارك قاعدين ننجهزز وبعد العرسس نبي نطلع بمخيم وقاعدين ندور مكان زين وغيرر شغلات ثانيه لي رااس يعني والله موفاضي كلش انا نفسج ودي اليوم قبل باجر انتي عندي بس ماعلي حبيبتي تحملي شوي ان شاءالله بشهر بشهر 2 اكلم امي اكون فاضي هالوقت
ساره ارتاحت : زين حبيبي مو مشتاقلي
محمد بوله : اللا ميت عليج
وكملو سوالف
...
9 بليل
بيت حصه
حمد قاعد بصاله وعنده ناصر وحصه
حمد: الا اقول خالتي وين فرح
حصه : شتبي فيها ..؟
حمد : شنو شبي فيها بشوف اخبارها بعد خو اخوها موصيني عليها
ناصر: اخاف حاط عينك عليها
حمد: والله انت فاضي الرجال فصلوا من وضيفته ومتلعوز بسجن وانت تقولي حاط عينك عليها
ناصر : كله من هالزفت فصيل صدمني ماتوقعت حقارته ونجاسته حتى على رفيج عمره
حصه : اي والله الله يصبر اخته بس كاسره خاطري ماتاكل الا بالغصب (ولفت علا ناصر ) اقول نويصر قوم طسس الدوانيه
ناصر ياكل من الكيك ويطالع امه : شنو اكل وليش اقوم بعد
حصه : قووم وخل البلعه بنادي البنت تنزل
ناصر : واذا نزلت شنو
حصه عصبت: نوييصر قوم احسن لك ,البنت تتستحي حابسه روحها بالغرفه مستحيه منك
ناصر زهق وقام : بعد شنو بيتنا الواحد مايعرف يرتاح بيته وراح الدوانيه
قامت حصه نادت فرح ونزلت معاها
كانت لابسه تنوره قطن سوده لي فوق الحوض وقميص ابيض شيفون وداخله بلوزه بيضا قطن جم طويل وملفع قطن اسود
وصلت الصاله وقعدت جنبب حصه حمد استحى يطالع فيها ومارفع راسه منزل عينه
حمد: شلونج فرح ؟
فرح بحيا : الحمدالله بخير
حمد :عسى بس مرتاحه عند خالتي
فرح : اي الحمدالله ماقصرت معاي بشيء
حمد: اذا ناقصج شيء لا يردج الا لسانج تراني بحسبت اخوج ولاتستحين مني اي شيء تبينه قولي لي واخذي رقمي من خالتي عشان اتطن عليج ما ابي اضايقج بجياتي وروحاتي
فرح بصوت مهزوز : فيك الخير والله بس جراح شلونه شصار عليه
حمد مايدري شيقولها لانه المحامي ماقال شيء : لا ماعليه ان شاء الله خير كلها سهلات ان شاءالله بس انتي ادعي له
فرح بدموع: الله يفرجها عليه يارب
حصه : فرح يمه خلاص لاتعورين قلبي ان شاءالله يطلع من السجن وهاللي اسمه فيصل ياخذ جزاهه
حمد وفرح : امين
حمد استحى وقام : يالله انا ماشي تامرون على شيء
حصه :لا سلامتك
حمد :ومثل ماوصيتج فرح تبين اي شيء لايردج الا لسانج
فرح بهمس: ان شاءالله
حمد : يالله مع السلامه
فرح وحصه : مع السلامه
وطلع
عند شوق اللي قاعده
عند الدرج تراقب متى يطلعون حمد وناصر عشان تنزل وبما انه خالتها ماتسأل عنها فضلت تنزل وكانت لابسه بنطلون قطن جويتي وبلوزه سوده قطن لي لفخذ دلعتها دائريه والجم طويل ولامه شعرها بأهمال وجهه كان اصفر صارلها فتره ما تاكل عدل يوم تاكل وجبه وحده ويوم لا و يومين عايشه علا الماي وهذي حالتها
نزلت لما راح حمد ( سببوا لها عقده صارت تحاشهم حتى محمد اللي تعشقه بجنون صارت تحاشها مع انها لي لحين تحبه )
شوق بهدوء : السلاام
حصه : هلاا يمه شوقه وينج انتي مختفيه ؟
شوق بقلبها زين فقدتيني وبهمس : بغرفتي
حصه : فروح يمه هذي شوق اللي قلت لج عنها
فرح قامت تسلم وقامت لها شوق تسلم عليها
فرح بحيا : جم عمرج شواقه ؟
شوق بأابتسامه : بدش الشهر هذا 19
فرح : العمر كله ويه انا اكبر منج 3 سنين
شوق : ههههه شكلج صغيره ماتوقعت عمرج 22
فرح ارتاحت لشوق: اي تكفين ونسيني قولي اني صغيره جذي هههه
شوق تغمز لها : حاظرين من عيوني
حصه : انا بقوم اسوي لكم العشئ علا ذوقي
فرح : لا خالتي لاتعبين نفسج
حصه : وين اتعب نفسي دام عند هالكتاكيت الاصغار كله لكم , خل اذوقج طباخي وقامت راحت المطبخ
شوق بوناسه : عاد ماذقتي طباخ خالتي يهبببل روعه هههه
فرح ابتسمت
شوق : انتي تدرسين ؟
فرح : لا والله تخرجت من الثانوي و قعدت بالبيت وانتي
شوق : ههههه نفسج
فرح : عاد تصدقين ارتحت لج حيل
شوق : حبيبت انتي وابتسمت
دخل ناصر على كلام شوق
ناصر شافهم قاعدين وقال يقلد صوتها : حبيبتي انتي,(ورد صوته الطبيعي) حتى انتي تعرفين تكلمين ي الصنم وصعد غرفته
شوق انحرجت جدام فرح
فرح استحت من ناصر حيل اول مره تشوفه
فرح : انا بصعد فوق
شوق بتبجي ماسكه نفسها بسرعه قالت : اناااا بروح معاج
وصعدو ودخلو غرفة فرح
شوق كانت حاسه بضيقه وما تكلمت
فرح بتوتر: شوق ادري مالي
شغل بس احس انه فيه شيء بينج وبين ناصر
شوق بـ هم:ههههه لايسمعج يصورني ويضغطني بالفيديو بعد هذا
فرح استغربت : ليش؟؟
شوق بغصه : هههه ويـــــــــــــه قصتي طويله من له خلق يسمعها
فرح : انا اسمعج قولي
شوق ابتسمت ابنكسار وقالت كل شيء لفرح
...
عند ناصر يكلم محمد فون بغرفته
ناصر : ههههههههه ولك مصخرتها جدام هاذي اللي اسمها فرح خليت وجهها صغيييير
محمد : كأأأأأأأأأأأأأأأأأااك (ويقلد صوتها ) اهم شيي حبيبتي انتي هههههههههه
ناصر : يعني انا ذربه هههههههههههه
محمد بفضول : الا اهي وينها ؟؟
ناصر : وانا شدراني عنها ما ناقص الا ام سعف بعد اشوفها وين
محمد : اهاأأ
....
عند مكتب المحامي صـالح
حمد : يعني في امل تنجح القضيه
صالح: اكيد مليون بالميه وقضيته سهله دام معانا شهود ضد فيصل واهم يشهدون علا حادثة محاولة الاعتداء علا فرح
عبدالله : انزين جم الشهود
صالح : 5
حمد : انزين اذا طلع في امل يرجع لوظيفته
صالح : اذا اثبتت براءته وانه فيصل كان داخل بيته يرجع لوظيفته
عبدالله : والقضيه جم جلسه تحتاج ؟
صالح : ان شاءالله جلسه وحده وكل شيء سهل لان قضيته سهله واللي سهل علية انه فيصل بصحه ومافي شيء وبعد اسبوع يطلع من المستشفى
عبدالله : ان شاء الله تنحل مشكلته
حمد : امين
صالح : ي عالم شفيكم لاتاحتون هاذي اسهل قضيه مرت علي تمر علي بلاوي تاخذ سنين و وقضية جراح دفاع عن الشرف ومعانا شهود ما يحتاج جلسه ثانيه اصلا فـ بأاذن الله نفوز فيها
عبدالله وحمد : امين يارب
حمد بأرتياح : الله يبشرك بالخير ولله ريحتني الله يريحك ما كاسر خاطري الا اخته هالمسكينه للا ليلها ليل ولا نهارها نهار .
صالح بأبتسامه : ماسويت شيء وانت عزيز وجراح عزيز دامكم من طرف العشير عبيد
عبدالله : ي بعد راسي يلوموني فيك ي خي
حمد: ههههههه هذا مادري شفيه من تزوج ورومانسيه مقطعته حتى مع ربعه
عبدالله يطالعه بنص عين : اللي مايطول العنب حامض عنه يقول
حمد : ويع ويع لاتغني تذكرني باحلام
عبدالله : ي خي شفيكم عليها والله انها قوومر بس محد يشوف
صالح : اقول يالله خل نطلع دام الاخ بيخربها
حمد: هههههههههههه
...
بغرفة فرح
شوق كانت تبجي وتشاااهق ومو قادره تمسك نفسها : انزين انا احبه ليش مايحبني ليش انا شفيني فيني شي مو حلو (وتطالع فرح ) فرح انا مو حلوه امي كرهتني عشاني مو جميله صج انا جذي ( وزادت بجي )والله ساعات اقول الله ياخذ عمري وارتاح احس نفسي شخصص غير مرغوب فيه
فرح قلبها عورها عليها وخذتها بحظنها : شوق والله انتي مو ببس حلوه تهبلين بس انتي ناقصج كذا شغله وتطلعين قمر واللي مايحبج انتي لاتحبينه
شوق : حاولت و ووالله حاولت ماقدر قلبي يكرها كرهت نفسي بس ماكرهته وقامت تبجي
فرح : اكرهي حتى لو تمثلين علا نفسج خلي يولي
شوق تبجي
فرح : تسمعيني شوق
مادرت تبجي بس تحس بهم كبير عليها
فرح قامت تمسح شعرهاوبقلبها( صج لي قالوا الواحد لي شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته , الله يصبرها بس علا هالناس )
فرح: شواقه حبيبتي لاتبجين شقولج اسمعي بنصيحتي
شوق بصوت ضعيف : منو يبقى لي فرح منو ؟
فرح كسرت خاطرها : انا وخالتي وجوري ومبارك ومنيره خالتج انتي تقولين انهم زينين معاج
شوق : بس اهم عندهم التزامات ثانيه مو فاضين لي مبارك اول ما ملج واهو مايدري عني و خالتي منيره وحصه بعد لاهين بتجهيزات العرس وجوري لاهيه مع زوجها
فرح : هم ما عليه اهم شي احد معاج ويحبج ويعطيج ثقه بنفسج وبعدين انتي خلي نفسج قويه لاتبينين ضعفج يستقوون عليج زياده
شوق سكتت
فرح :الحين يالله امسحي دموعج زخل ننزل للخالتي تحت ..
شوق بأبتسامه :يالله
...
مر اسبوعين
جراح تحددت قضيته بنص شهر 12 يعني بعد عرس مبارك بيوم
مبارك طلع المستأجرين من شقته كانت بدور ثالث وأثثها وجهزها بس ناقصته جم شغله وتخللص
والبنات جهزوو لعرس اخوهم لنفانيف عرس عند مصمم وكانو كل سبوع يروحون بروفى عنده .
مبارك كان يكلم عذاري من فتره لي فتره مو يوميا يدري انها مستحيه ومايبي يحرجها زياده
...
بيت حصه
كانو متجمعين منيره وشيخه وحصه العصر
وفرح وشوق كانوا عندهم
حصه : الا شباب لقوا مكان للمخيمات ولا لاء
منيره :والله الناس من الحين بادين يكشتون ييقولون لي لحين
شيخه : اليوم سألت محمد يقول بنروح ندور بعد وان مالقينا طللعنا برى الكويت
حصه : لاا وي من صصجكم ليش برى الكويت خل يشوفون صوب الوفره ترى حلو انا بكلم ناصر




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 06:51 PM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سوري عالتأخير :***
وهذا البارت
......

البارت 18

منيره : الا شخبار الحلوات
شوق وفرح : تمام الحمدالله
وقامو يسولوفون ويدردشون
...
4 العصر بجبد
ناصر لاعت جبده : اووووووف وبعدين يهني لي متى بنفتر من الظهر وانا وياكم وساحب عالنادي وممو ماكل شيء
محمد: احنا نففسك وعن العبط
حمد : خلااص نويصر عن الحنا انطم شوي
عزيز : هذا مكان زين عدل
وقف سيارته وانزلو
حمد : اي حلو الموقع زين حتى البقاله قريبه شوي من المكان
محمد : انزين متى نبلش نحط الخيام
عزيز :من الحين عشا ن مايرروح علينا المكان بعد
حمد :خل بلغ مبارك يجيب الخيام
ودق عليه وبلغه
ناصر قعد علا تراب : اوووووووه والله مالي خلق عاد اانا ميت جوع
حمد: ي خي محد طقك على ايدك وقاللك تعال انت تبي
ناصر : هاه اروح النادي بروحي وتعشى بروح جني نفسيه نفس الخبلله اللي بلبيت
محمد: ههههههههه حلو
عزيز : انتوا ماتاكلون تبن شوي ماعندكم الا شوق ماجنكم صاكين الثلاثين عيب استحوا علا وجيهكم شوي جنكم جهال بال14 والـ15
الشباب استحوا من عزيز وانقدوا علا نفسهم واسكتوا
بعد ساعه تقريب وصل مبارك وخالد معاهم الخيام وغير السيارة العمال مأجرينهم يشلون الخيام معاهم لانه سيارة مبارك سييلفرادو ماتكفي
قاموا يركبون الخيام لي ساعه 8 بليل خلصوا
خيمة الشباب حاطين زل وزولية سدو مراكي ودوا وكان بالليل والجو برررد
مبارك : انا بمشي فيه احد بيمشي معاي
محمد : لا وين والله مالي خلق اشوه انه الزامي ليل بنام مقفل
حمد: حتى انا جسمي متكسر باجر ارجع
عزيز : انا برجع
خالد : وانا بعد
وراحو الباقي ناموا بالخيمه
...
بيت منيره 4 العصر
شيخه وحصه ومنيره وجوري وفرح يتقهون و ياكلون من التشيز كيك كراميل (كانت مسويته شوق )
شيخه : هاه بشروا لقيتوا مكان ولا بنخيم برى الكويت
منيره : لاا ابشرج لقينا وركبوا الخيام بعد ويقول مبارك موقع حلو ممتاز
جوري : اهم شيء عنده جبل
منيره : اي جبل انتي مصدقه عمرج؟ الكويت فيها جبال مالت عليج
شيخه : ههههه
منيره: انتي منو معلمج جذي
جوري : وآآآي اهم شيء في مكان عالي اصعد فيه واقعد
حصه : خسارة دراستج بس
الكل : ههههههههه
جوري : وااي شفيكم قصدي مكان عالي نفس الجبل
شيخه: اسمه تل ي متخلفه ولا بعد شبه تل مو تل صجي
جوري : وآآي كله حاطين علي كله حاطين علي (وطقت فرح تكلمها ) انتي لاتضحكين بس بسس
فرح: هههههههههه
...
عند شوق كانت تكلم عذاري يسولفون قالت عذاري
عذاري : وآآي شوقو مشتاقه لج تعالي عندي
شوق : من بيوديني عندج ماعندي احد تعالي انتي
عذاري : فشله لاتنسين انه عرسي باقي عليه اسبوع بس
شوق: انت خلصتي اغراضج
عذاري : اي خلصت بس برنامج العروس عندي بيخلص اسبوع الجاي جم شغله ناقصتني وخلااص افتك من شوبنق بكبره
شوق : هههه غريبه عذاري كرهت الشوبنق ما اصدق
عذاري : اي والله لوعت جبد امي تحن علي متى تخلصين ومتى تخلصين تسحبني معاها كل يوم بسوق
شوق: يالله هانت خلصتي
عذاري : تعالي وين البيت ماكو احد وفرح اللي كلمتيني عنها وينها مو عندج
شوق : لا بيت خالتي منيره
عذاري : وليش مارحتي معاهم
شوق بضيقه : عذاري مالي خلق لهم ولطنازتهم علي عبالهم ما افهم بس انا اتغيبه ومالي خلق يكفي الللي صار
عذاري كاسره خاطره : الله يعينج ويفرج همج بس
شوق : امين
....
5 المغرب فرح وحصه رجعوا البيت اما جوري قعدت مع البنات (تموت بسوالف)
واهم عند باب الحديقه جدام البيت بيدخلون ولا توه ناصر نازل من سيارته كان لابس تيشيرت من نايك برتقالي وضيق شوي وبنطلون سبورت اسودمن نايك
حصه : هاه وصلت
ناصر متكسر ي الله يمشي : اي
فرح انتبهت له ووكان الجو علا المغرب واهو لابس برتقالي ولونه برونزي ويصبغ بعد *_^ تنحت غصبب عليه ماقدرت
حصه : ويي شفيك حامل يالله تمشي
فرح ماقدرت تمسك نفسها : هههههه
ناصر انتبه لها : عاجبج ضحكتي بعض الناس علينا
فرح استحت وتبي تدخل بس حصه مسكر عليها الطريق
حصه : وي خسارة النادي اللي تربي بهالعضللات طلعت خرطي
ناصر : انا ابي افهم انتو منو قايل لكم انه المجسم يشيل بيت بأيدينه من عرجه ترى معلومه غلط والله
حصه : اقول بس ي زينك وانت ساكت
ناصر يطالع فرح : يمه يمه لاتدقريني جدام بعض الناس شفييج
فرح انحررجت ونزلت راسها
حصه علا نياتها : وفرح مو غريبه بنيتي (وتدخل من عند باب الحديقه وناصر وراها)
ناصر : اي عدل مو انتي كل عيال العالم عيالج بس انا ولد البطه اسوده
حصه كفخته بالجنطه مالتها وناصر حط ايده بيحمي نفسه يعني
حصه : اقول جب بس جب ودخلوا البيت
فرح ماتت من الضحك ماقدرت تمسك نفسها
ناصر اعجبته ضحكتها وبس عينه عليها
فرح لاحظت واستحت وصعدت فوق
دخلت غرفة شوق ونطت عليها وقالت لها شصار تحت وشلون حصه مصخرت ناصر وقعدو ا يضحكون (*_^)
...
اليوم الثاني 12 الظهر
عند حور بشقه الي دقت علا عزيز وصلها طياره مخترع
فتح باب شقه ودخل
عزيز : حور حوور
حور : انا بغرفة النوم عزيز تعال
عزيز دخل يركض وجهه مصفوق : شفيج فيج شيء قولي لي
حور بتعب : احس روحي تعبانه مو قادره اوقف علا حيلي
عزيز سحب ملفعها و عبايتها وعطاه حور تلبسهم ودها المستشفى
بالمستشفى (دخلو ا عالدكتوره بعد ماطلعت التحاليل )
دكتوره : مبرروكك المداام حامل
انصدمت حور: بس دكتوره انا مافيني اعراض حمل احس بدوخه وبس
عزيزطاير من الوناسه : انزين دكتوره بأي شهر اهي
الدكتوره : اهي بشهر الثاني وانا راح اعطيج حميه غذائيه وابيج تمشين عليها ولاتهملين نفسج والاعراض هذي ان شاءالله بتروح
واكتبت لهم الادويه اللي تاخذها من فيتامينات وكالسيوم ...
عزيز بسياره : من اليوم ما ابيج تمسكين شيء فهمتي
حور بأبتسامه : ان شاءالله
عزيز :والخدامه من باجر عندج
حور: لا عاد عزيز الخدامه انا اجيبها برووحها(بغصه ) ابرار مو مخليه لك شيء
عزيز : عبالج نفس قبل تخسي تشوف مني فلس واحد حمر خل تولي زين
حور تضايقت : عزيز لاتقول عنها جذي مهما كان ترى كانت رفيجتي
عزيز بنرفزه : وفيه رفيجه تسوي للي تسويه
حور سكتت
عزيز : مالج
شغل فيها... شوفيها شلون اهدمت حياتج ودمرت سمعتج بالمدرسه وبين صديقاتج حتى الحين محد يمشي معاج بنظرهم انتي (مايبي يقولها ) لكن حسبي الله علي اللي كان السبب انا من باجر بكلم مبارك يدور واسطه تنقلج اي مكان ثاني غير هالمدرسه وانقلج مدرسه قريبه من شقتج اسهل لج
حور مسكت ايده : عسى ربي مايحرمني منك اناو الله بدونك اضيع عزيز انت كل دنيتي لاتخلى عني بيوم
عزيز ضغط علا ايدها : ما اتخلى عنج لي اخر نفس فيني (وبيضحكها ) يبا انتي شفيج ترى انا لزززقه والله ما اهدج لو تكرهيني ههههه
حور: هههههه ماضنتي بكرهك لاني ماراح القى نفسك
عزيز ابتسم وبقرص خدها
...
بيت حصه
ساعه 5 المغرب
حصه : شوق يمه مابقى على عرس مبارك شيء وانتي ما رحتي لج مصصمم ولا فصلتي
جوري: اصلا مايمدي زين تلقى جاهز
شوق (مصمم؟ ههههه يحليلي بس ): لا خالتي انا مالي خلق افر بالاتيلات وادور بروح اي مجمع القى نفانيف زينه عندهم
جوري وحصه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حصه : انتي من صجج ولا تغشمرين ترى هذا عرس مبارك !
جوري : انتي من صجج الاتيلات في شغلات حلو ترى وناعمه
شوق : انا ما احب الاتيلات ي اروح ادور بالمجمعات ولا مابي
جوري : انزين في محل بمجمع بفيلا موده عنده ثياب سهره حلوه
شوق : ااا اممم لا في محل حلو موجوده بالمهلب
جوري: المهلب ؟؟؟ انتي رايحه عرس مبارك يعيني اخووج تشترين ثوب من هناك؟ ..
شوق باحراج : ااا انا عاجبني
حصه فهمتها : شوقوا لايكون دورين رخيص ومفكره انج بتثقلين علي
انحرجت وسكتت بقلبها مستحيل اخليج تدفعين لي بروحج متحملتني عندج ) : لاا خالتي بس انا ابي
جوري: ماعليج منها يمه انا رفيجتي رايحه نجوى ستايل وكل سبت تسوي عرض خنروح لها باجر ونشوف وشغلها حلوو وعجيب رفجتي زبونه وتعامل معاها *_^
حصه: سامعه عنها خلاص بنروح
شوق : ترى مالي
شغل فيكم ي تودوني لمحل اللي ابيه ولا والله ما حظر عرس مبارك وطلعت فوق
حصه : لا حول ولاوقوة الا بالله
جوري : يمه شوق ليلحين تحس بنقص
حصه : ما قول غير حسبــ
قاطعته جوري : لاا يمه لاا تكفين الله يخليج لاتدعين عليهم
حصه بقهر :استغفرالله ي ربي
جوري : اسمعي كلامها وشوفي وين بتوصلين
حصه : انا ما ابيها تشوف البنات احلا منها
جوري: يمه ما عليه اسمعي كلامه شوق الحين تحسس بنقص لازم تسمعين كلامها
حصه بقهر : تيتمت و وامها وابوها عايشين
جوري اسكتت
قامت جوري تناديها وقالت تروحين المكان اللي انتي تبينه ورضت ولبست جينز ازرق وبلوفر رمادي عليه صورة قطوة شيرازيه *_^
وجوتي سبورت اسود وشعرها سوته عنقوص نازل ومو حاطه مكياج
نزلت وحصه وجوري ينطرونها اول مانزلت علا روسهم علامة استفهام (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
شوق تطالع لبسها وتطالع فيهم :شفييكم ؟؟
جوري : شوقه حبيبتي في ملابس احلا من جذي عندج انتي رايحه شوبنق مو ممشى
شوق : انا عاجبني
حصه طالعت بجورري : يالله يمه شوق مشينا
ورااحو شوق وحصه اسوق
بمجمع المهلب بكوستا
محمد: وووووووووووووويع ويييع انا لاعت جبدي بطلع
حمد سحبه وقعده مكانه : اقول بس انطق مكانك كلها سينما بندش ونطلع
ناصر: والله انته فيلم
محمد: بذمتكم هديتوأ كل كللللللللللللل سينمات اللي بالكويت قلّت ماجيتو الا المهلب
ناصر مستغرب: اي شفيه المهلب حلو وسينما هاديه وقاعته فاضيه مو واجد يجون اهني
محمد حاط ايده على خده : انزين شرق شفيها بالله والمارينا هم فاضيه
ناصر: الماررينا عند الزلمات انا اقول فيك عرق من زمان
محمد: لا يعني المهلب مقصر
حمد: يبا انت شفيك* هذا شفي منفس اليوم السالفه مو سالفة مجمع فيك شيء
محمد: لا المجمع مو عاجبني
ناصر فجأة بطها ضحكه : هههههههه انا اقول شفيك زعلان ومعصب ي حليله ابو 15 سنه مانسى زلقته بالمجمع اول مرة يطبه اليوم
حمد وناصر : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
محمد عصب : ماتكلون تبن ترى عارف بلاويكم خلوني ساكت بسس
حمد وناصر احترموا نفسهم وسكتوا
وبعد 10 دقايق دشوا السينما
...
عند فرح اللي تكلم اخوها بغرفتها
فرح : انت شلونك شخبارك جراح والله مشتاقه لك
جراح : ي ريحة اهلي انتي والله ميت عليج ودي اطلع بسرعه واخذج قولي لي بس ان شاءالله مرتاحه عند اهل حمد
فرح: اي والله خالته مو مقصره كلش معاي حتى حمد يمر ييسأل عني اذا ابي شي ولالاء
جراح : فيه الخير والله
فرح : شبيصير علا القضيه
جراح : لا تطمني المحامي يقول القضيه سهله الحين بعد ما طلع هالزفت من المستشفى مع وجود الشهود صارت اسهل زياده
فرح : زين يعني قريب بشوفك
جراح بشوق لاخته : اي يبا بس قولي ان شاءالله
فرح : ان شاءالله والله جراح ولهت عليك (قامت تبجي ) انا راضيه تطقني وتزفني بس ردلي الله يخليك حياتي بدونك ولا شيء والله احس انه مالي ظهر بدونك
جراح دمعت عينه مايبي يضعف عند اخته: والله حتى انا ولهان على بنيتي ودي تزوريني بس ما ابيج تدشين هالاماكن ولا ابيج تشوفينها انتي اكبر من جذي
فرح : عسى ربي يفرج همك
جراح : امين
بعد ما سكرت من اخوها طق باب الغرفه راحت فتحت
جوري: قووه فرروح
فرح: هلاا والله
جوري :ترى نصور اخوي مو تحت تعالي اقعدي معاي يلاا عازمتج على كيك طبعا الشيف شوق مسويته
فرح :ان شاءالله ههههه
فرح اخذت ملفعها احتياط
ونزلت
...
بعد ربع ساعه وصلو المجمع
ونزلت شوق وحصه وقامو يفترون بالمجمع




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 06:51 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 19

تدخل وتطلع من محل وحصه ماتبيها تاخذ اي شيء فا تقول لا مو حلو اهو صج مو حلو بس شوق مومهم حلو لالاء بس ماتبي تعب خالتها ولاتكلف عليها
..
محمد لاعت جبده من الفيلم ماعجبه طلع من سينما وقال انطركم بررى وباقي له 30 دقيقه ويخلص الفيلم
واهو يتمشى لمح وجه مألوف له طاف المحل جان يرجع مره ثانيه كانت شوق
انتبه لوجهه اصفر صاير وباهت و هالات سوده تحت اعيونها شفايفها جافه وباهته
مستغرب من وجهه ليش جذي جنها بتموت شاف خالته حصه , دخل المحل
...
عند شوق
شوق: خالتي عاجبني
حصه : والله مو حلو بالله قولي لي شنو الحلو الللي فيه
شوق : اا اا مممم انا عاجبني
ولا صوت محمد من ورااهم
محمد: خالتي حصه
حصه لفت : هلاا محمد يمه وتسلم عليه , شوق مالفت ماتبي تطالع فيه وماتبي تشوفه تجمعت دموع بعيونها مجرد سمعت صوته حست بسكين بقلبها اخذت النفنوف وبسرعه دخلت غرفة القياس
ولا حصه تقول: شوووق شوووووق والله مو حلووو تعالي
بس مالفت شوق
محمد مستغرب اول مره ماتلف وتسلم عليه اخر مرة شافها يوم يوصلها بيت عذاري
محمد: شفيها؟؟؟
حصه : تعبتني هالبنت تفكر بسعر وبس ماتبي تكلف علي الاا تشتري من المحلات اللي اهني
محمد: انزين اهي شفيها تعبانه
حصه : لا مو تعبانه بس ما تاكل عدل
محمد: شنو مالها خلق تتطبخ يعني (شوق ماتاكل من ايد الخدم اهي تسوي لنفسها متعوده جذي )
حصه بضيقه : لا والله كل ما سألت عنها بالمطبخ القاها بس مادري شسالفتها هالبنت قاعده اشوفها تموت جدامي وانا ماقدر اسوي لها شيء
محمد سكتت حس انه خالته متضايقه
طلعت من غرفة القياس
حصه تطالع بثوب وتطالع بشوق : عاجبج
شوق منزله راسها وبهمس: اي
حصه : شوق يمه طالعي بثوب راحت موضته مو حلو
شوق اسكتت ومنزله راسها حصه فرت بالمحل تدور لها شيء
محمد يطالع فيها : شلونج شوق ؟
شوق ماردت تطالع بجوتيها ولفت صوب ثاني محمد عاند وراح وقف صوبها واهي مازالت منزله راسها
محمد
نزل راسه يبي يشوف اهي شطالع وبعدين لف عليه انصدم شاف ادموعها متعلقه بعيونها وطاحت دمعه على رخام المحل وطالع فيها ورفع راسه وهي مشت ومسحت دموعها وراحت لخالتها ماتبي تشوفه
محمد عاند وراح لها وقال : ترى موحلو النفنوف
شوق ساكته ولافه وجهها لجهه ثانيه
حصه: تكفى قولها
محمد : انا بختار لها خليها علي
لفت عليه بصدمه واهو طالع فيها وبنظرات حاده شوق لفت جدام وقعدت بالكرسي و حصه ومحمد يدورن لها محمد ذوقه حلو وروعه
ولقى نفنوف لونه احمر ببفوشي نظام علاق سلاسل ذهبيه ومن عند الصدر ولي تحت الصدر فوشي و ونازله الخامه من عند اصدر وتحت الصدر لاف بسلسله ذهببيه ومن تحت السلسه لي تحت احمر شيفون و مخصرر الثوب لي الحوض بعدين وسيع وله ذيل من وراء طلعه محمد
راح لشوق
محمد : شرايج فيه ؟؟
شوق ماتطالع فيه
حصه : يهبل الصراحه رووعه انت من وين طلعته
محمد : هههه انا محمد مو حي الله
محمد: شوق شرايج
كسرت فيه سوت نفسها ماتسمع
حصه بحده : شووق محمد يكلمج استحي علا وجهج عيب ماتردين عليه
شوق رفعت راسها وطالعت بحصه بعدين طالعت بمحمد واابتسمت بسخريه (بقلبها اكيد خالتك ماترضى عليك من لحمها انت )
شوق بررود: عادي
محمد : شنو عادي
شوق نزلت راسها : يعني عادي
حصه :قومي قايسيه
شوق قامت واسحبت انفنوف من ايده وراحت غرفة القياس
وبعد فتره طلعت من الغرفه ومعاها الثوب
حصه : هاه شلونه زين ؟
شوق : اي
وراحت تحاسب خالتها شوق واهي تطالع بخالتها وبقهر تشوفها تدفع ولاجنه لها ام بقلبها (اخخخ بس ماقدر اقول لااء ) شوق شايفه قيمة النفنوف 97 دينار ومقهورره ماتبي احدد يسوي لها ويحط لها (اخخ ي شوق انتي يتيمه اصلاا من انولدتي ,شكلي مكتوب علي شقا طول العمر آآه )
محمد يطالع فيها وقام وراح لها
محمد: بعرف انتي شتطالعين ؟
شوق ساكت ولفت عنه محمد انقهر منها و راح ولف عليها : انتي شفيج ماتبين تطالعين فيني هاه ؟
شوق نزلت راسه وعقدت حواجبها بأنزعااااااج
محمد مسكك حنججها بعننف ورفع راسها: انتي شففففي ..
قاطعته دموع شوق
شوق بحرققة قلب وبصوت ضعيف تبجي : عررفت شفيني ارتحت وقامت تشاهق أأأئئئئ كل ما اشوفك اتذكر اللي صار
سكتت محمدد ونزل ايده
شوق دموعها غرقت وجها : ايي صح واهنيك علا اخراجك للفيديو اللي صورته
انــــــــــــــــــصــــ ــــدم كلش ماتوقع انه شوق يوصلها هالفيديو
سمعوا صوت حصه : يلاا شوق
شوق طالعت فيه ومسحت دموعها و تنحنحت عدلت صوتها ولفت :يلاا خالتي
حصه مالاحظت لان شوق اسااس وجهه اصفر
محمد اللي مصدوم ماتحرك
حصه : محمد محممممد
محمد: هلاا خالتي
حصه :شفيك يمة ؟
محمد : لاا ماكو شيء انا بمشي تامرين علا شي
حصه : لااا سلامتك
محمد لف ولا ناصر وحمد داخلين
محمد: بسم الله جنون انتوا من وين تطلعون
حمد يطالع بشوق اللي مارفعت راسها
حمد وناصر سلموا علا حصه
ناصر: احنا ندورك وانت هني
محمد: ي خي شفت خالتي قلت اسلم امششووا امشوووا بلاا حنى بس وطلععوا
وراها طلعت شوق وخالتها ويكملون اغراض لنفنوف
...
عند الشباب بسيارة ناصر
محمد قاعد جنب ناصر وراد الكرسي ورااه ماله خلق يسولف ومتضايق وحمد قاعد وراىجهة ناصر
ناصر: الحبيب شفي ضايق خلقه
حمد يلعب بفونه: لا تلوم من هاالسعلوه اللي شافها
ناصر: ههههههه تكفى انت شفت وجهه جنها بتموت
حمد : انا بقول لخالتي توديها طب النفسي احسن تعالج بعد لاتنتحر مرة ثانيه ههههههه
ناصر : صااج اما سالفة انتحارها عجيبه ضروري تدش الطب النفسي
محمد لف عليهم وبضيقه : شباب عاد بلاا مصاخه شفيكم
حمد: الححححق صاير مدافع
محمد : لا مو مدافع بس شباب خلااص مصخت عاد السالفه مالنا
شغل فيها واحنا كبرنا وصغار عشان نسوي هالسوالف
ناصر نقد علا نفسه وسكت
محمد: يعني اهي ب18 البنت واحنا اللي عمره 29 واللي فوق ال30 ماتقولون شنبي فيها
سكتووا
حمد يطالع فيه وبقلبه (دام علا قولتك مصخت انا عندي لاااء ما مصخت وبكمل طنااازه وبوريها بلااوي لين تمووت جدامي )
....
طاف اسبوع كامل
يوم السبت
الكل ينطر هاليوم يوم فرحتهم يوم عرس مبارك
ساعه 9 الصبح بصالون الريشه بشعب
شوق تكلم جوري : عاادي اي شيء
جوري : شنو اي شيء علا كيفجج انا اقول قصي شعرج احلاا
شوق بملل : واأأي جوري جني قايلة لج لاء قلت لج عادي اي شيء سكتت وراحت لامها واختاروا قصه لشوق تغيرر شكلها كله
شعرها كان طولان واصل لي تحت ظهرها بوااجد وقصته مدرجات علا طوله وفراوله من جدام وقصت القذله شفره طبعا اطراف شعرها قصصصته بشفررة (جوري للي مركبه قصت الشعر جذي ^^)
واستشوروا شعرها بعدها لفو كل خصله برووح
جوري: وااي يمه شحلااتج تهبلين
شوق ابتسمت لها مجامله
ساره اللي مرت وانصدمت بشوق شلون تغيرت بعد القصصه وفي شيء بوجهها متغير وراحت علا طول لابرار
ساره : برراارروو تشوفين الخايسه هاذي شلون تغيررت
ابرارمو اقل منها صدمه : اأأأأي
ساره : في شيء بوجهاا متغيرر صح
ابرار : ي حليلج مسويه حواجبها (شوق مسويه حواجبها جاينز الموضه اللي الحين موالقديمه) , كانت الرسمه عريضه وشوي حاد بس مو طالع بررى الحاجب الرسم يعني حلوو ومسويه رسم دائم 6 اشهر ويروح جوري غصبتها ودتها دكتور بشره شااطر يسوي لها حمض الفواكه وعطاها نظاره وبشررتها روووعه صجج صجج تغيرت واهي كانت حلو فصارت الحين احلاا )
ساره بقهر : قطيعه حتى هالاشكال يعرفون رسم الحواجب
....
وشوق تنطر دور عند خبيرة تجميل حاجزه عندها جوري وحجزت لشوق معاها , جوري اول بعدها شوق ولما خلصت جوري طلعت لقت شوق ماسكه اذنها بألم
جوري :شفيج
شوق : اوووف كله منج انا ليش طعتج وشقيت اذني ثلاث فتحات
جوري :اي عادي يومين وتروح وبعدين هاذي الموضه الحين
شوق : وانا كل ماقلت شيء قلتي موضه
جوري: ههههه اي حبيبتي لازم تعرفين شنو الماشي بالكويت وشنو اللي راحت عليه
شوق : انزين
جوري دزتها مع راسها: انزيــن ؟قومي ادخلي دورج الحين
شوق : ههههه زين زين وراحت
وطلبت ميك اب ناااعم
......
الساعه 6 المغرب بفندق موفنبك الحره
كل الشباب عند مبارك متجمعين و مسوين ازعاج بسويت مبارك ويغنون واللي يللوولش
محمد : ي معيريس عين الله ترراك والقوووومر(يستعبط ) والنجووووم تممشيي وراك
عبدالله وخالد يرقصون
حمد وعزيز : ككككككككككلللللللللووووش
مبارك طلع بدشداشته وريحة دهن العود تسبقه ومضبط الحيه وشعر : خسارة الشنب بس
حمد: اقوووول احنا فراحنين لك ونغني وانت تقول جذي
يطالعون بعض
فهد : نقووم نكسسرر رااسه
مبارك: لاا لا يبه حقكم علي اليوم فرحتي لاتخربونها
محمد: اي شعلليك شعليك مسساااج وحمام مغربي
ناصر : وبدكير ومناكير وشعر مضبطه واكششخ ي شنب رووووووووووووح م دلع نفسك
مبارك: ههههههههه والله هذيل اضربت فيوزاتهم علي شنو اول مره اسوي مسااج وهالسوالف
عزيز : لاا اليوم بزياده
ناصر : والله خطيير طلعت
مبارك : افا عليك اعجبك (ويضبط شعرها )
محمد : عمي تشضبط الصلعه باينه
الكل : هههههههه
مبارك : وين الصلعه ما تقولي تبين الحين انتف لك شعر راسك واخليك الثعلبه تحوووشك
محمد : لاااا يمعود خلاااا ص (تذكر شوق قبل لاتعالج شعرها وشلون كان يدعي عليها تضايق )
فهديغني : ولا اله الاالله ولا ي اله الا الله عليك اسعيد
حمد : علييه يتبارركك لاا اله الا الله (عزيز وعبدالله وناصر ينقزون جدام مبارك بستعباط ويسون حركات واخر شيء انقزووا علا مبارك , مبارك مات من ضحك
عزيز : كللووووووولش
مبارك : ماشاءالله والله خوش وحده تلولش
محمد:ههههههههه
حمد:روووح بششرر حور
عزيز : ذكرتوني بشوفها خلصت من صالون ولا لاء
محمد: ليش انت عازمها علا العرس
عزيز :اي
فهد: ي غبي انت ماخفت علا مرتك لو تشوو
قاطعه عزيز : اصلا جوري مكلمتها وانا متفق مع جوري انه رفيجتها وتعرفت عليها
مبارك : دام جذي زين بس لا تضمن مايسون لها شيء
حمد: وانت ي خي متى تعلن زواجك؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 06:52 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 20

عزيز : مو مفكر اقول
ناصر : علا كيفك الوضع اختلف الحين مرتك حامل
عزييز : ان شاءالله يصير خير
مبارك دخل غرفته يضبط شكله و دخلوا معاه و كملوا عبط عليه
ساعه 7 نزل المعرس وشباب كاشخين حوله وهيبه بس ماكملو ا هيبتهم لازم يستعبطون xd
..
اما تحت بالقاعه كانت الالوان متناسقه رمادي بذهبي بسلفر ووابيض منيرة متفقه مع مصصمم يسوي لها القاعه والطاولات وشكلها راااقي حيل غير الكوشه وكانت الاضاءة لاعبه دور

كانت العرووس بغرفتها بالفندق مرتبك وخايفه وعندها امها تقرى عليها كانت ملااك
مكياجها مسويته عند حنان انجاده وتسريحتها ناعمه رفعتها نظام كبه وبف خفيف من جدام والقذله مسويتها شفره وخصل علا صوبين مسويته ويفي ورابطه عالكبه فيونكه نفس خامة طرحته اللي برقبتها والفيونكه من فوق عليها اشوارفسكي
ونففنوفها من اديبه المحبوب مع المسكه لونها احمر وطرحه ومكياجها كان سلفر بذهبي والحمره حمرا ونأأعم وراقي حيل
عذاري :يمه والله خايفه
ام عذاري : خلاص مااما انتي موصغيرة ولا رايحه المدرسه انتي رايحه بيت زوجج تفهمين يعني شنو زوجج يعني تسمعين كلامه لو غلط
عذاري: يمه والله قلتي هالمحاظره مليون مره تكفين لاتفتحينها بعد ,,حاظر يكثر ماتوصيني عليه وصيه علي
ام عذاري باست راس بنتها: الف مبرووك ي يمه والله كبرتي وصرتي عروسس
عذاري استحت و مسكت ايد امها : يمه حبيبتي وحطت راسها بحظن امها
...
عند البنات بطاوله مصدومين من شوق اللي قاعده جنب حصه وماتحرك
عالليه : اللحين هاذي تصك علينا تطالعي بس من حلاات هالنفنوف الخايس باين انه رخيص
شهد: وييع وييع ودي امسكها وانتفها واحوس بمكياجها
هيا بحقاره : واحنا بنخليها خل التصبر بعد الزفه
وقعدو يضحكون
..
(ما ابي ادخل بتفاصيل بعطيكم الزبده ) منيرة بلغت ام عذاري تنزل عذاري وبعد خمس دقايق دخلت العروس علا زفة هب السعد
ولما وصلت الكوشه وقفت وصورت مع امها وحصه ووشوق و وخوات مبارك
بعدها5 دقايق اللي متحجبه البست الكاب مال نفانيف السهره والي سفور تغطي جسمها بالكاب
المهم دخل المعرس علا يمينه سالم وعلا يساره نواف والموكب الجماهيري وراء (طبعا مايحتاج اقول منو ,دوده تحوس بطنهم الا يدخلون xd )
ودخل مبارك علا زفة ي معيريس
وصل الكوش و ووقفت عذاري بمساعدة امها كانت لابسه كاب نص وجهها مغطي
مسسك ايدها مبارك وقامو يباركون له واحد واحد ولما خلصوا صوروا معاه بعدها ناصر راح كلم امه يبون اغنيه بيرقصون وحطو لهم اغنيه ورقصوا بالسيوف وكل واحد يبدع وكل واحد يقول الزين عندي واللي بدعوا صج محمد وناصر وكانو يتحدون مع بعض المهم لما خلصوا طلعو الشباب الا محمد
محمد: اي اي شعليك عقبالي يارب
مبارك: وللك ططس معاهم برووح لسويت
محمد: والله مو مصدق انك بتزووج خلااص
مبارك: حمييد لاتصير ثور عاد اذلف لاافشلك الحين
محمد يعاند: ماني طالع وهذي قعد وقعد جنب اخو بالكوشه بالحافه
بعد 4 دقايق
مبارك يخزه : تبيني الحين ادزك تمصخر جدامهم
محمد: افا واهذا انا ويقلد صوت الجهال حممممممممممممممممممممممود ي حوبي بوك
مبارك: خلف الله علا عقلك ببس طسس عني اقول ويكلم امه يلاا بنمشي احنا .., ومنيرة كلمتهم يحطون اغنيه زفه لهم ويمسك ايد مرته وقفت معاه وطلعوا علا زفة قصيد مع موسيقى
وطلع مبارك مع العروس و ام عذاري معاهم توصي علا بنتها وصلتهم الاصانصير وراحت ومبارك وزوجته راحوا لسويت
اول مادخلوا لسويت وقعدت عذاري مبارك صك الباب وقعد قبالها عطاوله
مبارك : مبررروك ي احلى عروس
عذاري بحيا : الله يبارك فيك
مبارك مسك ايدها ويطالع فيها : صاير قمر الا صكيتي عليه بعد
عذاري سحبت ايدها واستحت ونزلت راسها
مبارك : هههههه
....
نرجع للقاعد عند منيره اللي طفرها محمد
منيره : اقول اطلع ماتستحي انت برى صج انك دعله
محمد يرفع ضغط امه : اي زين بس دور لي عرووس
منيرة : اقول اطلع لااطلعك والعصا تقطع على ظهرك
محمد : هههههه زين زين
...
شوق طلعت رايحه الحمام وعليها الكاب مال النفنوف بس الكاب اللي علا راسها منزلته علا كتفه يعني شعر باين
لفت بتروح الحمامات بس وقفها صوت لفت ولا البنات مقربين منها
عاليه : ماشاءالله ام سعف كاشخه
هيا: ويع لو شنو تسوين جيكره لاتحاولين
ساره : بذمتج في احد يجي العرس بنفنوف رخيص
شوق زهقت : اعتقد مالكم شغل
انصدمو ا لبنات وهيا بدون احساس كبت العصير اللي معاها علا ثوبها
شوق شهقت :أأأأئ شسويتي
وقامت عاليه وهيا كبو العصير علا شعرها واللي علا وججهه ورقبته تغرقت انصدمت وقعدت بالارض
كان في شخص ثاني معاهم بس بعيد شوي عند البوابه مالت القاعه كان بيطلع وسمع شوق تقول مالكم شغل ولف واصدمه للي صار
محمد بعصبيه : انتووا هيييي
البنات انصدمو لفو :محمد
محمد :انتو حيوانات شاللي سويتيوا وبعصبيه انا اعلمكم بالبيت ماشي
البنات من الخرعه نحاشوا حتى ساره
محمد لف لشوق
ونزل لشوق اللي تبجي وقال لها :قومي معاي
شوق بشهاق : ماا ب ي ما ب ي
محمد سحبها من ايدها وغصب قامت معاه ودخلو الاصانصير والمكياج خرب وتسريحه تلزق شعرها من العصير وتبجي
محمد مد لها اكلينكس وخدته ولفت عالمنظرة انصدمت من مكياجها شلون صاير وشعرها بجت زياده ووحطت الكبوس مال الكاب علا شعرها وااللي قدرت عليه مسحته
شوق بدموع تطالع فيه : وين بتوديني
محمد : بردج البيت بتقعدين جذي بين المعازيم يالله امشي ومسك ايدها وطلعوا وركب سيارته
بسيارة
يطالع فيها محمد شافها منزله راسها : ابعرف انتي ليش كل ماشوفج ألقاج منزله راسج هاه؟
شوق : يهمك ؟
محمد بحقاره : لاامايهمني وانا غلطان اسألج
شوق سااكتته
محمد يتحلطم منقهر : مصدقه عمرها بعد حيّ الله بنت جيرانه
شوق ساكته ومسحت دموعها
وصلها البيت ونزلت بسرعه
محمد انبططت جبده مومتعود عليها جذي تدقر فيه وبقلبه انا اوريها هين مو ناقص الا هاذي بعد
وطففى سيارته ونزل وقف عندها واهي تطق الباب وفتحت الخدامه ودخلت وصعدت غرفتها علطول وتسبحت ووالبست بلوزه سوده قطن جم طويل دلعتها مثلثه لي الفخذ وبنطلون اسود (بجامه ) ولبست نعال بيت فروو علا ميكي
ونشفت شعرها خلته مفتوح و ورشت عطر من اف سان لوران القديمم ^^
ونزلت وراحت لمطبخ من غير ماتنتبه للي قاعد بصاله (عبالها راح )وطلعت جيس معكرونه وحطت بالجدر ماي وملح وزيت وخلت علا نار وراحت تطلع لحم مفروم وتكمل شغلها ...
محمد واقف عند الباب ويطالع فيها : زين دام تسوين سوي لي معاج
شوق ساكته ماترد وتكمل شغلها وتكلم الخدامه : طلعي بصصل ووقصصيه وطلعي بهارات
محمد تنرفز وراح لها ولف عليها : انا قاعد اكلمججج
شوق تطالع فيه وبررود :و انا اسمععك
محمد منقهر : سوي لي وياج
شوق بررود : وانا ماعارضت عشان تعصب
محمد تبلعم وسكت واهي تطالع فيه
شوق تطالع بيده اللي علا زندها : ممكن ايدك ؟
محمد وخر ايده وقعد بالكرسي اللي بالمطبخ
ولما خلصت قالت للخدامه تجيب لها المعكرونه بصاله وطلعت
محمد لحقها ولفها عليه : انتي شفيج اليوم مشتهيه كف عشان تصحين
شوق تطالع فيه : لااءء واللي جاني كافي
محمد :شقصدج ؟
شوق: انت ادرى
محمد: ماشاء الله طلع لج اللسان اشوف
شوق تطالع لجهه ثانيه
محمد يسوي روحه موفاهم : وبعدينن شكو تقولين ذاك اليوم اهنيك علا اخراجك للفيديو اي فيديو ؟
شوق: محمد لاتستعبط علي ادري انك اذكى مني بواااجد انته تدري اي فيديو
محممد بفضول : ابي اعررف شلون وصلج
شوق : وليش تبي تعرف مو عادي عندك دريت ولا لاء انا بنسبه لك ولاشيء
محمد انقهر : ررردي علا قد سؤالي
شوق تذكرت الفيديو وحست بغصه : يعني بتبين انك مو انت اللي داز الفيديو
محمد: شكووو ابين ولا مابين (وبتبرير ) وانا مادزيته اصلاا
شوق طالعت فيه واعيونها تلمع : اجل منو اللي دازه اذا مو انت
محمد: وريني الرقم
شوق خافت انه وحده من البنات ويسوي لها سالفه
محمد: قلت وريني
...
نرجع القاعه بموفنبك االحره
ابرار كانت بدتخل القاعه وصدمت بوحده لفت ودققت فيها وانصدمت
ابرار : حوووووووور
حور اخترعت وارتبكت : ابرار
ابرار : اه ي حقيره ي بواقة الرياجيل ولج عين تجين بعد
حور ماقدرت ترد اخترعت ولا ساره قربت من اختها لانه صوتها عالي
ساره من كلام اختها فهمت : انتي صج وقححه يلاا برى انتي منو عززمج اصلاا
ابرار بغيرة قربت من حور : اه انا ذابحتتج ذابحتج (كانت عيونها طالعه برى وبعصبيه وشكلها يخوف )
جوري مسكت ابرار : هي هي انتي شفيج علا رفيجتي مو صاحيه
ابرارا بصدمه : رفيجتج ؟؟؟
حور عيونها دمعت : يالله جوري انا بمشي تامرين علا شيء وسلمت عليها
ساره بوقاحه : ااي حبيبتي ديربالج لاتخطف زوجج مثل ماخطفت عزيز
حور حست بضيقه وتبي تطلع
جوري بحده : الااا حور هاذي رفيجتي من ايام الجامعه ما اسمح لج تكلمين عنها جذي سمعتي
حور طلعت وطلعت وراها جوري
....
ساره : امبيه سمعتي يعني عارفه بسالفة عزيز
ابرار عضغظت علا اسنانها بقهر : اخخخ بس ميته ودي انتفها (مقهوره انه عزيز ليلحين مانسى حور ومرات يغلط بأسمها جدام ابرار )




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لندن, الله, البعث, القلب, الكاتبة, جروح, يعوضني, زمان, وأعاني, والهم, ويذبحني, وقول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.