آخر 10 مشاركات
آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          420 - الوجه الآخر للحب - روبين دونالد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          الثأر -ج3 من سلسلة بريد الشتاء- للكاتبة الأخاذة: هبة الفايد [زائرة ] *كاملة&بالروابط* (الكاتـب : هبةالفايد - )           »          إنه انت * مكتملة * (الكاتـب : الكاتبة الزرقاء - )           »          وَرِيث موريتي(102) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء1 من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree541Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-03-14, 04:45 PM   #1811

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاردينيا73 مشاهدة المشاركة



الفصل السابع
عندي ارتباط وربما هو اعجاب بشخصية طارق ....
قد ذكرت سابقا ان امثاله يعانون بصمت ويُظلمون في حكم الناس عليهم
اعتقد امل لها نصيب من ظلمه وتحميله بما لم يذنب فيه معها
للاسف امل شخصية حاليا لايمكن وصفها طفلة او مراهقة او شابة
هي حالة تخبط ونضوج مرتبك مذبذب
طارق سيعاني معها كثيرا خاصة مع ما تحمله نحوه من غضب شديد ...
الآن وقد اكتشف انها تظن ذلك الرجل هو ابوها الحقيقي فهذا جعلها تربط الامور بشكل خاطئ وتتصور ان عائلتها رافضة لها لهذا السبب وطارق تحديدا كان متعاليا عليها لانه يعرف باصلها المفترض !
لااعلم كيف ستواجه حقيقة ان من اختطفها هو ليس والدها كما ادعى ؟؟
ما كمية التخبط هذه ؟؟
تنتقل هكذا من فكرة الى فكرة .... وكل فكرة اخطر واكثر ارباكا ...
ما نوعية شعور طارق نحوها بالضبط ؟؟
هل هو الذنب لانه لم يرد على اتصالها تلك الليلة ام انه ذنب اعمق وابعد لاحساسه بشيء نحوها في الماضي وهي مجرد مراهقة ؟؟ شيء جعله يتجاهلها عن تعمد يرميها احيانا بنفثات من حنقه على نفسه بسبب ما يشعر به نحوها ...
هي مجرد فكرة ....................
جواد الشاطر ... الفراغ .....
الفراغ الذي يشعر به مختلف عن الفراغ الذي يشعره طارق
طارق كان يشعر بالخواء لانه فشل (بنظره) من حماية امل واصبح الامر بالنسبة له عقدة وحلها في شفاء امل نفسها وعودتها طبيعية على الاقل .. واؤيد كلام هديل له ان امل القديمة ماتت ولن تعود ... المهم ان تكون امل الطبيعية الآن وليست هذه الكتلة من اليأس والاحباط والخوف والغضب ....
نعود لجواد الشاطر وفراغه الخاص ...
حقيقة تذكرت مشهدهما الاول عند البحر .. كل منهما ابدى معاناة من هذا الفراغ بشكل مبهم اخذ يتفسر لنا شيئا فشيئا ..
فراغ جواد اراه عاطفيا ... سعيا للبحث عن جزء مهم منه كرجل وانسان ...
جواد يحتاج لعاطفة قوية تناسب شخصيته وتملأ فراغ روحه ..
لااعلم بالضبط لماذا اختار هديل ؟؟ لكن احيانا يؤثر بنا اشخاص دون دلالات واضحة لنفسر الاسباب
هو ربط عاكفته او رهنها بهديل ...
صبره طوال سنتين وهو يعاني له دلالة واضحة انه لن يتراجع عنها مهما فعلت ... ومهما اصرت على الهروب ...
حسب فهمي لما حدث بينهما ... انها رضخت لطلب زوجها الحقير ورضيت ان تقدم نفسها لجواد الشاطر ..
ربما مدفوعة باحساس انثوي بحت جذبها اليه ... لااعلم بالضبط .. هل كان تمرد على حالها ... تمرد على عائلتها التي فرضت عليها البقاء في زواج تعيس كريه كهذا خوفا من الفضائح ؟!!
لااعلم .............
المهم ان جواد ويالا المفاجأة رفضها !
وانا بنص استغراقي لافهم باقي الامور التي حصلت بينهما اختارت بلو تطفي النور علينا والحمد لله ...........
فصل مشحون جدا وعلى قد فضولي وانجذابي لقصة جواد وهديل على قدر انجذابي لطارق ...
بتلهف شديد جدا للقادم ...
هههههههههههههههههه
بصراحة .... أبذل جهد كبير جدا كي لا أتكلم وأوضح بعض النقاط
أقول ولا ما أقول
هس يا بت يا زوزو
هس


blue me غير متواجد حالياً  
التوقيع
حاليا ..

رد مع اقتباس
قديم 20-03-14, 05:07 PM   #1812

shada l

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية shada l

? العضوٌ??? » 302148
?  التسِجيلٌ » Aug 2013
? مشَارَ?اتْي » 391
?  مُ?إني » فلسطين
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » shada l has a reputation beyond reputeshada l has a reputation beyond reputeshada l has a reputation beyond reputeshada l has a reputation beyond reputeshada l has a reputation beyond reputeshada l has a reputation beyond reputeshada l has a reputation beyond reputeshada l has a reputation beyond reputeshada l has a reputation beyond reputeshada l has a reputation beyond reputeshada l has a reputation beyond repute
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مساء الخير

انا ما علقت على الفصل السادس لأن ما كان في كهرباء ولما جيت اعلق لقيتك بتنزلي الفصل السابع كنت هقرأ السادس واعلق و بعدين اكمل السابع بس الفضول بقى لذلك هعمل دمج في تعليقي بين الفصلين ..

عصام لديه جانب انطوائي.. يشغل تفكيره ان يفهم بعمق الشخصية الطرف الذي امامه .. له القدة ايضا على تحويل افكاره وتأملاته لواقع عملي واظن ان ما حصل لأمه قد أثر في نفسه كثيرا ... هل من الممكن ان يكون نفوره من الطبقة المتعالية من الاغنياء ان والده كان احدهم وفعل بأمه ما فعل ؟!!! ... لديه نقطة ضعف امام الضعيفات ولكن يارا ابعد ما تكون عن الضعف ... بداخلها قوة و وكبرياء روضه هاني بانتقاص شخصيتها ومعايرتها بعدم قدرتها على انجاب الصبيان .. ما اثار استغرابي هو زواجها مبكرا .. دائما ما كان بمخيلتي ان ابناء طبقة الاغنياء مكتفين بما لديهم ولكن على قدر ما كان والد يارا حنونا الا انه لم يقترب من ابنته وامها لم تستطيع ان تكسب صداقة ابنتها بحكم مركزها وطارق على مدى قربه من يارا الا ان بينهما حاجزا غير مرئي فكان هاني طوق النجاة بالنسبة لها لتشعر بالحياة ولك تستطيع ان ترى ما تحت الطبقة خشنة الوسامة لزوجها !! انثى قوية مغلفة بهشاشة تليق بانوثتها محببة جدا تطيح بعقل اقوى رجل حتى هاني مع شجعه وحبه لمالها الا انه تأثر بها واعترف بذلك فمن الطبيعي جدا ان تلفت انتباه عصام وتشغل حيزا من تفكيره ... عصام يتورط عاطفيا مع فتياته بحكم ضعفهن وقلة حيلتهن ولكن الحاجز دائما موجود كل شخص له مكانه في حياة عصام ولكن ان يتورط مع يارا هذا شئ مختلف لأنها ليست كاحدى فتياته ابدا ..

لقد كانت من ذلك النوع الذي يخشاه من النساء ... النوع الغير قابل للحماية ... ذلك النوع الميؤوس منه ... والذي لن يعود عليه إلا بالوبال والدمار ... ذلك النوع الذي حتى وهو عارف بخطره ... جاذب له كالنحل نحو وعاء العسل

أحقا يخشى عصام من شئ ... كنت اعتقد انه انه لا يخشى شيئا لكثرة ما حل به .. ولكن فعلا لكل منا نقطة ضعف ... هل كان لعصام تجربة مع هذا النوع من النساء ؟! لم يكن ليعرف انه هذا النوع سيحل عليه بالدمار لو لم يكن مجربا صحيح ؟!

لكن ما قصد بالميؤوس منه ؟! هل يقصد ان الفتيات عنده باستطاعتهن تخطى ضعفهن بمجرد زوال الخطر والخروج الى الحياة .. الا ان يارا منصور تلك الهشاشة فطرية فيها لا تحكمها ظروف ابدا ولا يمكن ان تختفي تلك الهالة حولها والتي تشعره بالحاجة الي حمايتها دائما وابدا ..

ابتسم بحزن وهو يقول :- لا يهم الآن .. أتمنى فقط ان أكون مخطئا في تخميني .

ما الذي خمنه عصام اتجاه جواد ... انه هو من افتعل كل شئ ليحصل على هديل ... عصام يعلم ان هديل بمجرد خروجها من المؤسسة سيكون جواد في طريقها وهو من طلب منها ان تجد حياتها .. لمَ يثور وهو يعلم ان هديل ليست ضعيفة وان جواد ليس نذلا الا اذا كان هناك انتقام او ما شابه ؟!!!
هاني نسخة لكثير من الرجال في المجتمع ... اولئك الذيم يجعلون الصبيان محور الحياة و العيب في المرأة ان لم تنجب صبيا فيتخذونها حجة للزواج بأخرى تكون أم الصبى ... الا ان يارا على رغم هشاشتها تبقى يارا منصور وكرامتها محفوظة وسندها اخويها وفعلت الصواب تماما عند ابتعادها عن هاني ...

استقل سيارته وهو عاجز عن نزع صورة واحدة عن مخيلته .. ما من امرأة أخرى في حال دخولها هي المعادلة .. هي وحدها من يريد .. هديل ... هديل عز الدين


جواد الى الان يفسر مشاعره اتجاه هديل بأنه يريدها ... طارق يعرف هديل منذ سنتين و في هذه الفترة كانت له علاقات اخرى لماذا في هذا الوقت بالذات قُلبت المعادلة واصبحت هديل الطرفين ؟! أمعرفته بأنها حرة الان وقريبة منه ام انه ببساطة كانت علاقاته الاخرى كمخدر لما بصدره من ألم حكاية مجهولة ؟! ... هديل لم تكن عادية في حياة جواد ابدا ف لو كانت مشاعره اتجاهها عادية كانت ستذهب بعلاقة اخرى ..
رباه .. متى ؟؟ متى سأتمكن من النسيان ؟؟

هل حقا أمل تحاول النسيان ... لأ أمل صدقت الماضي و هي لم تحاول ان تتخطاه حتى ... فتاة ذات ال14 ربيعا يسهل اقناعها وهذا ما فعله خليل رفعت .. اقنعها بأنها ابنته و ان محمود راغب هو الخائن الذي حرمها من والدها ... ويبدو ان خليل استدرك ما تشعره أمل اتجاه طارق كانبهار عادي لفتاة بعمرها بابن خالتها فاقنعها ان طارق يعرف بحقيقة كونه والدها ... طارق لم يشعرها يوما بأنه موجود لماذا اذا اتصلت به وهي كانت تعلم بأنه سيخذلها كالعادة ؟! تصورات عقلها في تلك الفترة شكلت لها ان طارق سيأتي كالبطل لينقذها ولكنه خذلها فكانت صدمتها به تعادل صدمتها بالجميع ... لكن ان ترى خليل في طارق !! هي باعتقادها ان خليل هو والدها وخذلها وتخلى عنها ثم رجع بعد سنين ليعذبها ... وطارق كذلك تخلى عنها في اسوأ لحظاتها .. لماذا ارجع خليل ابنته- ان كانت كذلك- اليه بعد هذه السنين ؟؟! ولماذ يعذبها ؟!!

... ربما سمعوا بالفعل شيئا مما يتداوله الناس حولها

ما القصة ؟! الناس فعلا تتحدث كثيرا وتضع بهارات وهيييك .. بس بعد سنتين تبقى الحادثة تذكر !! الامر اكبر من ان ينسى !!

رجل لم تقابله قبل الآن سوى مرتين .... وفي المرتين كان له أثرا جبارا على حياتها ...


المرة الاولى في الشركة ... اذن تقابلا مرة اخرى وهذه المرة قذف بكلماته الجارحة في وجهها ... لكن ان كان فعلا جواد قد طلب ساعتين معها على ان يتم تسديد ديون زوجها لماذا تكلم ما تكلم به !!

.. إلا أنها لن تكون في مأمن من ألسنة الناس إن عرفوا بقضائها يوما واحدا برفقته تحت سقف واحد

هل قصتها معروفة ومع جوااد الشاطر !! هل كانو يعرفون ايضا انه جواد الشاطر .. كنت اعتقد ان اسم الرجل الذي خانت زوجها معه في نظر الناس هو رجل غامض !! ... ثم من اين سيعرف الناس ؟!

هل من الممكن ان يكون مالك قد اتى وشاهدهما معا في الحفلة واستشعر انجذاب الرجل الشاب نحو زوجته وبحكم انها تحفة جميلة سيتنازل عنها عند اول مأزق يمر به عرضها على مدير عمله ليختبر جواد هديل التي هددها مالك بالطلاق وهذا كان في عُرف عائلتها عااار لتقبل هديل العرض لأنها اغرمت بالشاب الذي قبل بساعتين معها وهي الجائعة للاهتمام ... ولكن هديل ليست هكذا امرأة قوية مثلها لا يمكن ان تقبل بهذا ... الا اذا كان مالك يحمل شئ ضدها وهددها به !! ... بصراحة انا مش قادرة استنتج القصة هناك حلقات مفقودة ..

بلووو انت جعلتي للايام طعما آخر والانتظار طعما آخر حقا ... اسلوب رائع يبهرنا بترابطه بغموضه هدوءه الظاهر والكامن خلفه اعاصير وحكايات .. سلمت يداك .... آآه وطبعا بشكرك على الكرررررررررم الرهيب اللي انتي بتنعشينا بيه


shada l غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 20-03-14, 06:05 PM   #1813

نادوش

? العضوٌ??? » 137028
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,101
?  نُقآطِيْ » نادوش is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

نادوش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-14, 06:16 PM   #1814

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

احم احم
مسا الخير يا حلوين
من منبري هذا ... أعلن في هذا المساء يأسي من إيجاد صورة تناسب شخصية عصام المهدي
و بالتالي أعلن عن مسابقة للبحث عن أشبه صورة به
يلا وروني شطارتكم


blue me غير متواجد حالياً  
التوقيع
حاليا ..

رد مع اقتباس
قديم 20-03-14, 06:42 PM   #1815

انثى الهوى

نجم روايتي ومصممة في منتدى قصص من وحي الاعضاءوفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقة ومركز اول بمسابقة ملخصات

alkap ~
 
الصورة الرمزية انثى الهوى

? العضوٌ??? » 291386
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 11,089
?  مُ?إني » أروقــة الحــروف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond reputeانثى الهوى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
مَا عُدتُ أعبأ بالكَلام فالنَاسُ تعرفُ ما يقالْ كلُّ الذِي عنْدي كلامٌ لا يُقالْ'
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي








هههههههه والباقي تم ارسالة ع الخاص بلو ههههههه


انثى الهوى غير متواجد حالياً  
التوقيع





بحبك هارتي


رد مع اقتباس
قديم 20-03-14, 07:18 PM   #1816

lelly
عضو ذهبي
alkap ~
 
الصورة الرمزية lelly

? العضوٌ??? » 81348
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 303
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » lelly has a reputation beyond reputelelly has a reputation beyond reputelelly has a reputation beyond reputelelly has a reputation beyond reputelelly has a reputation beyond reputelelly has a reputation beyond reputelelly has a reputation beyond reputelelly has a reputation beyond reputelelly has a reputation beyond reputelelly has a reputation beyond reputelelly has a reputation beyond repute
?? ??? ~
اللهم اكتب لى ما احب كما تحب
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مساء النور صبايا انا ارشح ان تكون صورة عصام لشخصية بطل مسلسل روبى المدبلج هيكتور بس النت عندى زى الزفت ماراضى يرفع الصور

lelly غير متواجد حالياً  
التوقيع
انْ الله إذا أرادَ قَلباً لِقلبْ ، قَال لهُ : ” كُنْ فَيكونْ “ . .
حتىْ لو كآنتْ المَسافة أرْضاً وسمَاء . .
فآتركـُوهآ علَىْ مُؤلّف القلوب..





رد مع اقتباس
قديم 20-03-14, 07:33 PM   #1817

ايماااا

? العضوٌ??? » 33647
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 889
?  نُقآطِيْ » ايماااا is on a distinguished road
افتراضي



ايماااا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-14, 09:17 PM   #1818

*نوور*

نجم روايتي ومقيم التسالى وصاحبة الردود المميزة في القسم التركي ومنسقة فعاليات المنتدى

alkap ~
 
الصورة الرمزية *نوور*

? العضوٌ??? » 102286
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,822
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » *نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute
افتراضي

زوزو فصل جمييل خلصته امس
بس زراعي كان وقف خالص ومازال. .الاصابع هلا بس بحركها بالعافيه..المشكله بالحمل مو نافعلي اشاعه ولا اي علاج..شكلك مادعيتيلي..

المهم ماهقدر اعلق تعليق كبير..

بس عجبني اول لقاء بينهم وتجاهلها ليه وتاثيرها..طبعا اقصد الحفله
بس اضايقت انهم وقفوا عتد نفس النقطه بالتذكر سوا ييي كملي طيب..

بس لفت نظري معاملة زوجها يعني متعلمه وجميله زي الملاك ومن عيله ليه المعامله دي. .وليه مو بيكلمها ولا يخرجها ولا معجب بلبسها..وشو قصة ذلها يوم عرسها اللي ذكرتيها؟؟!!!

لسه ليلي مو متقبلاها بالمرة ياتري اللي سمعته وصل لحد فين؟؟!!ياسلام لما تعرف اته ابنها السبب..

عجبني اللقاء التاني ليهم ومستنية لقاءات اكتر واطول..

وعجبني لقاء امل وطارق كان جاي جاي. .
وكويس انه بيهدي حاله..بس ياتري كلامها مظبوط واللي طارق عارفه غلط؟؟!!صراحه حاسه اني هقتنع بكلامها بس ليه لو ابوها يعاملها كدة.؟؟!!
صعبان علي طارق جدا الله معه ويقنعها وينسيها مهمته صعبة...
زي هديل وتحملها..وعاجبني راي هديل بيه..هو عايز بس يتعلم يبين مشاعرة ويبقي حنين ويصير كامل والله..

عجبني حوار الطفلتين جدا...
تسلم ايدك زوزو ماتركت شيء والا علقت عليه اهه اروح اريح ذراعي بقا..


*نوور* غير متواجد حالياً  
التوقيع

[marq]لولا تحدياتي لما تعلمت, لولا تعاستي لما سعدت
, لولا آلامي لما ارتحت, لولا مرضي لما شفيت,
لولا فقري لما اغتنيت, لولا ضياعي لما وجدت,
لولا فشلي لما نجحت, ولولا إدراكي لما أصبحت
..ابراهيم الفقي
[/marq]
رد مع اقتباس
قديم 20-03-14, 10:13 PM   #1819

yarawaheed

نجم روايتي وعضو فريق الكتابة للروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية yarawaheed

? العضوٌ??? » 81345
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 2,055
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » yarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond reputeyarawaheed has a reputation beyond repute
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
نحن لا ننسى أبداً...ولكن نغمض أعيننا قليلاً...لكي نستطيع أن نعيش !!!
افتراضي

عزيزتي بلو....

فصول جداً رائعة ...

أسلوبك في الكتابة ساحر...

ظللت طوال مدة قرائتي أحبس أنفاسي ...

وأنا أتراكض على سطورك متشوقة لمعرفة القادم ...

سأبدأ من عصام النبيل ويارا الهشة ...

عالميهما مختلفان تماماً وهما يدركان ذلك ...

ولكن هناك ما يجذبهما نحو بعضهما كما المغناطيس...

أليست الأقطاب المختلفة تتجاذب ؟؟؟؟

عصام عانى من ماضي قاتم لا زالت بعض أجزاؤه مفقودة لنا ...

ومع ذلك ... فقد خرج منه رجل يحمل صفات نادرة من الرجولة والنبل والأخذ بيد الآخرين ...

ويارا ... مع كل جمالها وثرائها وطيبة قلبها ...

لم تجد السعادة ... وتسللت خيوط زمام حياتها من بين يديها...

يارا... أتخيلها بنعومة الحرير ورقة أوراق الورد ...

كليهما سيقاومان هذا الانجذاب ... وسيحاولان ... ولكن إلى متى ؟؟؟

وقوف عصام في وجه هاني المتجبر كان قمة في الرجولة ...

تعامله السلس مع يارا بعد ذلك جعلني أعرف أي رجل مميز هو هذا الرجل ...

هناك ملاحظة أخيرة عن عصام ...

أنا أعتقد أنه ثري ... وثري جداً ... ربمل ورثه من قريب ما وهذا المال ليس بعينه أبداً ...

هو يستخدمه فقط لتسيير أموره ... واستمرار أعماله الخيرية التي تستحق وقفة احترام ...


yarawaheed غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا جدار ..
غبتُ وابتعدتُ .. جرجرتني الظروف رغماً عني .. تناوشتني الأيام .. وراقصتني .. حتى لهثتُ.. فشعرت بالحنين للاتكاء عليك.. لتحمل معي ثقل أكتافي .. يا جدار انت كما أنت .. بقيتَ حيث أنت .. اسندني .. للحظة واحدة ... لأعاود التقاط أنفاسي .. لأدور مع عجلة الحياة من جديد ...

رد مع اقتباس
قديم 20-03-14, 10:37 PM   #1820

شمس القوايل

? العضوٌ??? » 292884
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 465
?  نُقآطِيْ » شمس القوايل has a reputation beyond reputeشمس القوايل has a reputation beyond reputeشمس القوايل has a reputation beyond reputeشمس القوايل has a reputation beyond reputeشمس القوايل has a reputation beyond reputeشمس القوايل has a reputation beyond reputeشمس القوايل has a reputation beyond reputeشمس القوايل has a reputation beyond reputeشمس القوايل has a reputation beyond reputeشمس القوايل has a reputation beyond reputeشمس القوايل has a reputation beyond repute
افتراضي

السلسله اكثر من رائعه تستاهلين يا مبدعه

شمس القوايل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للعشق, أوراق, الخريف, تبكيك, سلسلة, فصول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:27 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.