آخر 10 مشاركات
سمراء اليونان ..الجزء الأول "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : جلنارag - )           »          علمني الحب (21) للكاتبة: Susan Stephens *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          المعجبة المجهولة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وجع الكلمات - )           »          540 - رجل خلف القناع ..هيلين بروكس.د.ن (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          310 - الإنجذاب الناري - إيما ريتشموند - احلامي (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          عــــلاقـــــاتٌ مُــــتـغيـرة * مكتمله * (الكاتـب : Hya ssin - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-14, 10:55 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بدات منى حياة جديدة وجدية ... بداتها على امل ان تنسى الجرح الذي الذي تسبب به اعز واحب انسان الى قلبها
اهملت نفسها...ونست انها مثل أي فتاة لابد ان تهتم بنفسها وبجمالها واهتمت بدراستها كثيرا ..... اهتمت بمن عندها محاضراتها وولدها سعود
درست وسهرت واجتهدت
تخرجت من الجامعة بامتياز ... فرحت بنجاحها واحتفل الاهل بها
الى ان جاءت احدى القريبات وباركت لها وقالت لها ....
قريبتها :::منى .. مبروك النجاح
منى بكل فرح الله يبارك فيك
ليش تغيرتي كذا يامنى
لم تتوقع ان تنسى حياتها بهذا الشكل
لم تكن تقابل الناس لانها ليس لديها الوقت لترفه عن نفسها عاشت لنفسها فقط اصبحت منى فتاة انطوائية
بعيدة عن صديقاتها واخواتها .... الا اخت واحدة وهي نورا....
كانت تعتبرها منى القريبة الى قلبها الحبيبة والغالية في حياتها
فسألتها قريبتها السؤال الذي لطالما تناسته منى
وش صار معاك انتي و فيصل
سكتت منى ... فقد نست موضوع ولد عمها ... نست انها صارت معلقة لا متزوجة ولا مطلقة
صار عمرها 23 سنة 3 سنوات كفيلة ان تنسيني من انا فكيف لها ان تنسيني حياتي مع فيصل
كانت شاحبة الوجه لا تدري ماذا تقول
فلم تستطع الا ان تقول خلاص نسيت فيصل
قالت لها قريبتها
كيف تنسينه ونسيتي حياتك
كيف تصيرين معلقة طيب تطلقي وشوفي حياتك
فكرت بالموضوع كثيرا
ولدي صار عمرة سنتين ونصف ولم يرا ابوه
ما ذنبه ياترا ......
وبعد شهر من نجاحها
رن جرس الهاتف .....
رد ابوي على التلفون
هلا هلا اخوي شخبارك
حياكم والله ارحبو عندنا وباذن الله يصلح الامور
خلص المكالمة ونظر الي وقالي
ابشرك فيصل وابوه جاين الفجر
يااااااااااااااااااه بعد ثلاث سنوات توة يتذكرني
سكت وانا سعيدة وحزينة على وضعي
قلت خير ان شاء الله
جاء الصباح وصل عمي وفيصل
الكل استقبلهم وهم زعلانين من تصرف فيصل
طبعا فيصل شرط على الوالد بعدم التدخل من أي احد بقوله :: انا جاي اخذ زوجتي وارجع ومابي كلمة من احد
رفض التفاهم من الكل
شرط عليه ابوي ان لا يزعلني او يضايقني .....جاء ابي يكلمني بان فيصل على اتم الاستعداد ان يتغير
لم افكر باي شرط
سكت وجهزت شنطتي وجاء وقت السفر
ذهبت وسلمت على عمي وفيصل ....صدمت بما رائت
شئ لا يصدق ...... متى حصل هذا الشي
"
"
نحف فيصل كثيرا
3 سنوات كفيلة ان تغيره...... لقد نحف كثيرا نزل حوالي 30 كيلو ماهذا
سبحان مغير الاحوال
ودعت اهلي على امل ان تتغير حياتي معه
ركبت السيارة... بانتظار ان يراضيني عند وصولنا للرياض
ما اجملها من لحظات عندما تزعل الفتاة وياتي زوجها ويراضيها ...... كانت تحلم كعادتها
وصلت الرياض وهي حاملة ولدها سعود
كان مستغرب لوجود اناس اغراب
سعود هذا بابا وهذا جدو وهذه عمة صفاء
لم يكن يريد احد منهم
كاد يخنقني من ضمه لي لا يريد أي احد منهم
خرج الجميع ولم يتبقى الا انا وعمتي ام فيصل
جلست نظرت حولي لم اجد فيصل
فقلت لعمتي اين فيصل قالت ذهب لغرفته
قمت لاذهب لغرفتي
قالت عمتي انا جاية معك.....استغربت ماهذا الاحترام اول مرة تسويها
طلعنا ذهبت لغرفتي الاولى وجدت الباب مغلق
نادتني عمتي وقالت تعالي غيرنا مكان غرفتك
دخلت الغرفة وياليتني لم ادخلها ....كانت صغيرة جدا .....فسالتها وغرفتي القديمة قالت محتاجينها في شغلة
سكت ............. واستغربت ........تنفست الصعداء لاستعيد قواي
وقلت في نفسي هذه مجرد غرفة ماراح ازعل ... اصبري يا منى كل شي راح يتغير
انتظرت دخول فيصل الي لم يدخل
سمعت باب الغرفة المجاوة تغلق وسمعت صوت فيصل وهو يتكلم بالجوال
طبعا كنت استعد لدخوله عندي لعلى وعسى ان يعتذر مني بعد 3 سنوات
انتظرت وانتظرت وانتظرت وانا على امل انه سيدخل عندي
ويعتذر مني ويراضيني بكلمات جميلة
"
"

ومازلت احلم
ومازلت احلم
ومازلت احلم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-03-14, 10:56 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فتحت عيني نظرت الى الساعة
يااااااااااااااااااه اننا في العاشرة صباحا
اهااا لقد نمت نوم عمييييييييق
نظرت حولي رائيت سعود نائم نوم هادئ كعادته
نظرت حولي وانا بين جدران كئيبة المنظر تذكرت انني في بيتي
تذكرت انني كنت انتظر فيصل ليراضيني
سكت وسكتت مخيليتي معي
ليش ماجاء
ايش اللي منعه انه يجي
ليش راح وتركني
اتصلت عليه ولم يرد ابدا
رن جوالي
نظرت اليه ...كان الاتصال من امي الغالية
رديت عليها
سالتني عن الحال والاحوال
فقلت لها انها جيدة وانني مرتاحة .....سالتني هل انا متاكدة من ذلك فاجبتها بنعم
ادري انني فتاة سلبية وطريقتي كانت غلط
لكن غصب عني
فاننا لا اريد خراب بيتي
نزلت الى عمتي وسلمت عليها
سالتها سؤال وتمنت انني لم اسالها
فقلت لها ::: عمتي اين شنطة ذهبي اريد ان البس بعض الاساور
سكتت وقالت :: مادري اسالي فيصل
منى :: كيف اسال واحد مانام عندي ولا سال عني من وقت ماجيت ولا دق علي ولا حتى دخل يسلم او يلعب مع سعود
فتح الباب فجاءة فكان فيصل وراء الباب
هلا فيصل
لم يرد علي
قامت عمتي .... لكي ناخذ راحتنا
فيصل وش فيك انا وش سويتلك صارحني
قالي :: ولا شي ماسويتي شي بس مزاج
طيب سؤال يا فيصل واتمنى تجاوبني
ليش علقتني 3 سنوات انا وش سويت من غلط
فيصل :: منى لا تسالين هالشي بيني وبين ربي
بيني وبين ربي !!!! هل كان مافعله عمل خيري لكي يكون بينه وبين ربه؟؟؟
طيب يا فيصل
بغيت اسال عن شنطة الذهب ابغا بعض الاساور
قام فجاءة وقال لي
اقسم بالله لو تسالين عنها لاوريك شغلك
ليش طيب ما اسال عنها وش فيه
اقول لا تسالين
لا ليش وش فيه
انا بعت ذهبك كنت ابي اشتري سيارة جديدة
صدمت
صعقت
كرهت نفسي
باي حق تبيع ذهبي ليش طيب
انت ماغيرت السيارة القديمة من شان تجيب سيارة جديدة
مالك أي صلاحي تبيع ذهبي
صرت ابكي
ليش الخيانة ليش
فقال لي
اذا تبيني ارجع لك واحبك الحين تتنازلين عن الذهب وتنسينه
يرجع لي
يحبني !!
كان هذا اول اهتماماتي
طيب ممكن اعرف ليش بعت الذهب
مالك شغل هذا شي خاص فيني ومالك حق تعرفينه
منى ::وهل لك الحق انك تبيعه بدون اذني
فيصل :: هذا من فلوسي من المهر اللي عطيتك اياه ولي الحق اني ابيعه
ياويلي ماهذه العقلية الغريبة
حسبي الله ونعم الوكيل
الى متى وانا اعيش هذا الكابوس
الى متى ؟؟
الى متى
"
"|

ومازلت احلم
ومازلت احلم
ومازلت احلم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-03-14, 10:58 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ذهبت منى الى غرفتها وهي مكسورة الجناح متضايقة جدا لما حصل
دخل فيصل عليها وقال لها :: وش رائك نغير جو
طبعا منى فرحت كثيرا من هذا الشي
ايوة يلا نطلع حبيبي ونغير جو ... وكانها نست بيعة الذهب ... كانت تفكر برضاه لا اكثر
ولكنها تمنت تعرف لماذا باع ذهبها؟؟
استعدت منى وجهزت سعود وخرجت مع فيصل للمطعم
طبعا مرت اولا على السوق لشراء بعض الحاجيات
وكان فيصل كاشخ ومتهندم كثيرا ..
احست منى ان فيصل صار انسان اخر يهتم بنفسه وصار واثق من نفسه كثيرا
كانت تشتري بعض الاشياء
التفتت على فيصل لتساله اذا كان ماسوف تشتريه جميلا
الا ورات فتاتان يداعبن سعود ....وسعود يحمله فيصل ويضحك معهن
كانت الطامة بالنسبة لي
كيف يحدث هذا امام نظرها وهو عشيقها وحبيبها
مسكت يد فيصل وقالت تعال ابيك وكان صوتها عال قليلا
طبعا فيصل لم يذهب الا بعد ان استاذن منهن
فغضبت منى كثيرا
لكنها مسكت اعصابها
ذهبت منى الى مطعم مكشوف فطلب عشاء بسيط وكوبان من العصير
احست منى انها لن تستطيع الاكل بعد ماصار
ولكنها سكتت حتى لا تخرب هذه الفرصة الجميلة التي هي فيها
كانت منى تاكل سعود وتطعمه وتكلمه .... الا وناظرت الى فيصل
وجدته يبتسم لمن امامه على الطاولة التي خلفي
التفت على طول
الا واجد فتاة كاشفة الوجة تتبادل هي وفيصل ابتسامات واشارات
لم اتحمل ماصار
احسست انها اهانة لنفسي
اخذت كوب العصير ورشته في وجه هذه الفتاة المعاكسة
الا تري اننا نقضي وقتا انا وزوجي
هذا ماقلته لها وكنت في قمة غضبي
اخذت سعود
ومسكت بيد فيصل وسحبته بقوة
وقلت بصوت عالي
قداااااااااااااااااامي يلا توصل فيك المهزلة انك تبتسم لها وتاخذ راحت وانا معك
احرجته كثيرا بين الناس
احسست اني مثل المجنونة
كرهت نفسي .... احسست بالغيرة
لا لا بنار الغيرة
حسيت انها تبيت اخذ مني فيصل ليش
ركبنا السيارة وكان غاضب جدا من تصرفي
لم اتكلم معه ولا كلمة
الى متى هذه المهزلة
وصلنا البيت
ركضت لغرفتي....اطالع في مرايتي
اناظر .. شعري .. وطولــي ..
اناظر.. يدي .. ورجولي ..
اقدر امشي واتكلم
اقدر ع النااس اسلم
عيـــــــــــــوني كبار ورمشي ضليل ..
وجوني صغاار وخصري نحييل ..
طيب ليه يروح يخــووون ؟؟؟!!!
وهو يحبني بجنووووون .....
فجاءة سمعت بالباب يفتح بقوة الا وصوت عالي
وش سويتي يالخبلة
ليش تحرجيني كذا قدام الناس
ليش
وليش
وليش
وكان يصارخ وانا بعالم ثاني..... فجــــــــــــــــــاءة
صارخت وسكته وسالته وش فيها زود عني قولي وش فيها
اذا ماتحبني طلقني
اذا ماتبيني طلقني
ليشم اسكني ومعلقني
لييييييييييييييش
رد على
مين قال ما احبك انا احبك
بس ابي اعيش حياتي
ابي اشوف نفسي بين الناس
انا نحفت الحين
انا ماعشت مراهتي مثل باقي الخلق
انا
وانا
وانا
صارخت بوجه وقلت
ليش يعني تبي تحب مثلا .... تبي تعيش مراهقتك على حسابي .... ليش ماتنتبه لحياتك وبيتك مثل باقي الرجال
والله ماتعرف للحب طريق
انا الوحيدة الا اقدر اصبر عليك واحتويك
وصدقني لو تحب غيري او تتزوج على ولا وحدة بتصبر قدي
صدني وقال
ومنوقال
انا الف وحدة الحين تتمناني
سكت وانا متفاجاءة لهذه الكلمتين
وقلتله
يكون بعلمك
تذكر لمن خطبت ولا وحدة قبلتك وانت دو بالا انا
والحين شفت نفسك على
شوفي ابن الناس
انا بنت عمك ستر وغطاء عليك بنات الناس ما يتحملون الا انا تحملته
:
:
فجاءة ومن دون مقدمات طاااااااااااع عطاها كف
وقالها
شوفي انا احبك وانتي لي وماراح اطلقكك لو اتزوج عشرة واذا فيك خير تكلمي او قولي شي
سكت وانفجرت ابكي
طيب ليش تسوي فيني كذااااا ليييييييييييييييش
طلع من الغرفة
ومن بعدها لم اره ابدا
جلست اسبوع ما اشوفه
اتصلت على ابوي وشكيت له
ماعاد تحملت ابد هالحال
ابوي مارضي وقال لحد هنا وكفااااية
لا تقولين لاي احد اني جاي
وانا باجي اخذك
سكت ومرت 3 ايام
وفجاء جاء ابوي ولله الحمد
تكلم هو وعمي كثيرا
غضب عمي مني وقالي ليش ما قلتيلي بدل ماتشتكين لابوك
فقلت له
انا خلاص مابي ولدك
واذا فيه خير خله يطلقني
جهزت اغراضي
فجاء فتحت درج صغير ورائت فيه شريط فيديو
طبعا اخذته دون شعور مني
جهزت اغراضي وخرجت من الباب
فقالت عمتي
يقولك فيصل
لو تطلعين من البيت مايصيرلك طيب
قلتها .... طيب قوليله راضية
وقوليله الا بينا انتهى وزاذا يبي شي المحكمة قدامة
قالت سعود والله لناخذه منك بالقوة
قالت خذووه عليكم بالعافية ... وقلبي من الداخل يتقطع
جمدت قلبي وقلت لها
واذا هو حق مسوليه وبيت يجي يطلب حضانة الولد من المحكمة
وخرجت ولم افكر بالعواقب
وابوي ماقصر قال لعمي
خلاص بينا وبينكم المحكم
ماراح ابيع بنتي من شانكم
وطلعنا
احسست بنظراتهم نظرات شر
للاسف هذا عمي وعمتي قلوبهم شبه قاسية
ولكني لم اهتم

وصلت انا وابوي لجدة وكنت تعبة جدا
دخلت البيت وبكيت في حضني امي
واخبرتهم بكل شي
حتى بيعه الذهب
غصبوا هلي في البداية ومن ثم قالو لي كل شي يهون ولا تزعلين
في أي وقت تبين نروح المحكمة من اجل الطلاق قوليلنا وما كالا طيبة الخاطر
:
:
دخلت غرفتي وانا في قمة التعب
متى سوف استيقظ من احلامي التعيسة متى
"
"
"
ومازلت الى الان احلم
ومازلت احلم
ومازلت احلم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-03-14, 10:59 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


استيظت منى على اتصالات ورسائل تهديد من فيصل
انها مثل ماطلعتي من البت ارجعي
لم تكترث منى بكلامه
فقد تعبت
واكثر شي اتعبها تهديده لها بسعود
سوف احرمك من سعود
سوف اجعلك تعضين اصابع الندم
كانت تنظر للسماء وتدعو ربها ان يفكها من هذا الظالم
انشغلت منى بحياتها قليلا
مرت سنتين ومنى تحاول ايجاد وظيفة
درست دورات
قدمت في الجامعات
حاول ان تكمل دراستها سواء ماجستير او دكتوراهـ
لم تتوقف بل ثابرت واجتهدت
فجاءة وبدون مقدمات وصل لهم كرت لحضور زواج
استلمته منى من يد الخادمة
سكتت منى من هول الفاجعه
انه حفل زواج فيصل..........!!!!!
فيصل يتزوج
لا مو معقولة
تحسرت منى على نفسها كثيرا
لا لا لا لا لا لا والف لا
هذا يمزح مو زواج حسبي الله عليك يا فيصل
كرهت منى نفسها وكرهت حياتها
مرضت منى ولازمت الفراش
اهلها حاولوا تهدئة الوضع ولكن كان وضعها متعب لها كثيرا
احست بالصدمة التي لم تحسها من قبل
كسر قلبها
كرهت كل الرجال وبني الرجال في حياتها
نامت وصحت
نظرت الى جوالها
وجدت رسالة من فيصل
(( واخيرا تزوجت يا زوجتي العزيزة تزوجت انسانة على الاقل وزنها 40 مو انتي وزنك 65 ))......
...صدمت من هذه الكلمات
معقولة جسمي ماعجبه ... بكيت وبكيت وبكيت
دخلت اختي الحبيبة نورا....
وهي تهديني وتقولي
والله انه ما يستاهل شوفي حياتك وتزوجي انتي بعد ماعليك منه هالدوب
قلت أي دوووب صار يعايرني بجسمي
نسى نفسه يوم انه كان دوب وماوافقت عليه الا انا كنت اشكي وابكي دون توقف
فقالت نورا...
طيب يا منى راح اوريك شي باذن الله يكون رد قوي لفيصل....
سكت
كيف نورا تجيب شي يسكت فيصل
وش قصدها
نورا فتحت التلفزيون ... والفيديو
وقالت انتي فاكرة شريط الفيدو اللي جبتيه معك
قلت أي شريط
قالت هذا الشريط
كان على بالي فيلم كرتون لسعود واخذته وفتحته بغرفتي من شان يتفرج عليه سعود
لكني لقيت شي اخر
سكت وانا متلهفة وش لقيتي
افتحيه بسرعة
فتحته
وياليتها فتحته لي من زمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااان
كان شي ليس بالحسبان
كان تصوير لعملية سمنة في احدى المستشفيات بالرياض
وبعد العملية احضرو وجه المريض وهو يتكلم عن معناته
اووووووووووووووووووف هذا فيصل والله فيصل...
قالت نورا....
ايوة فيصل ...
فيصل مانحف رجيم ورياضة مثل ماقالك فيصل عمل عملية مسار من شان ينحف ويعيش حياته
هذا هو يموت بشي اسمه مظاهر لكن الجمال الداخلي لا يهمه قد المظاهر والماركات العالمية وغيرها
اهم شي يكون احسن من غيره باي شي
فاكتشفت ان بداخله نقص كبير ...
ياربييييييييييييييييه معقولة يسويه العملية ولا يقولي
انا انتهزت الفرصة وكتبت له بالحرف الواحد
مبروك عليك الزوجة الغزال واذا تبيني انحف وتشوف اني دوبة انا مستعدة اعمل عملية مسار تنحفني مثل اللي سويتها..
والله كانت الصاعقة بالنسبة
وارسل رسائل كلها سب وشتائم وكلام قدر وتهديد
فقلت له اسكت والله لاخذ الشريط واوزعه بين الاقارب واخليك بدل ماتمشي وانتي رافع راسك تمشي وانت مستحي...
ولم تتوقف الرسائل
سكرت جوالي
وعرفت الان لماذا باع ذهبي ..... لقد باعه من شان ينحف ويعمل هالعملية الغالية
اليس هذا فضلي عليه لاحول ولاقوة الا بالله
مايخاف رب العالمين فيني ولا في حقوقي
واحسست بطعم الانتصار
ولكنه انتصار مؤقت
فقد قضاء على حياتي
قضاء علي وانا حية
بعد يومين فتحت الجوال
لقيت رساله منه
كاتب
(( والله العظيم خذيها عهد علي اني راح اعلقك طووووووووول العمر ))
صدمة وراء صدمة وراء صدمة
لا ادري ماهو مصير حياتي ياترا
ومازت احلم
ومازلت احلم
ومازلت احلم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-03-14, 11:02 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تزوج فيصل وترك منى معلقة.....
تعبت نفسيا لما حصل ..... ياله من انسان اناني
يعلقني ويتزوج
هل الرجل يحتاج الى الزواج اكثر من النساء
يااااااااااااه
يانه ظلمني بهالطريقة .... يتشطر علي لانه بيده القوامه بيده يطلقني ويعلقني
والله وكانه قبض عقاب رب العالمين
تعبت كثيرا نفسيتي سأت بعد زواجه
بكيت كثيرا
انا لا ابكي من اجله ابكي على حالي
ابكي على ايامي وسنيني
ابكي على روحي التي ماتت وهي حية
ابكي على احلامي التي تحطمت
ابكي وابكي وابكي
ازدات حالتي سوء
صرت انسانة انطوائية جدا
لا اكلم أي احد
اغضب لاتفه الاسباب
اضرب سعود لاي سبب كان
لا ادري ماذا افعل
نفسيتي تلخبطت كثيرا كثيرا
مر شهر على زواجه
وانا حالتي يورثى لها
عندما رائت حالتي بهذا السؤ
قررت ان امسك سجادتي وقراني
فصرت اقوم الليل
ادعو الله
ابكي في سجودي
وكاني طفلة ترتمي في حظن من تحب
أدعو الله واطلبه
وقارء سورة البقرة بالكامل
مرت الايام والليالي والشهور على هذا الحال
الى ان سمعت اخواتي يتهافتون فيما بينهم
دخلت سكتو فجاءة
قلت وش فيكم لمن دخلت سكتو
كانو يناظرون بعض
سكت من عادتي الا الح بالسؤال
وبصراحة لم يكن شي يعنيني ابدا ولم كنت اهتم باي شي
سوى متى اموووووووت
فجاءة جاءت نورا عندي وقالت شوفي يا منى
الموضوع راح تعرفينه اليوم او بكرة
قلت خير ان شاء الله وش فيه
قالت زوجة فيصل جابت ولد
سكت وانا انظر اليها بكل برود
مين فيصل
واي فيصل
لا يكون اللي قتلني وانا باقي عايشة
لا يكون فيصل ولد عمي .... قصدي عدوي
لا يكون فيصل اللي معلقني
قصدك فيصل الجبروت
حطت ايدها على فمي تهديني
ضمتني ضمة لن انساها وقالت لي
منى اذا تحبينا ارجعي زيا ول وانسي فيصل
سكت وبكيت وقلت لها
صدقوني انا ماعاد يهمني فيصل
قد ما يهمني حياتي اللي راحت
حياتي اللي تمنيتها تكون افضل من كذا
حياتي اللي كنت احب شي اسمه رجل والا كرهتني في جميع الرجال
ااااااااااه يا حياتي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-03-14, 11:07 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


جلست منى تفكر كل يوم عن يوم
لماذا كل هذا الكره لي والى متى......
انا لم اعجبه الى حد قوله لانني لا البس ع الموضه
لاني وزني 65 .... واذا 65 الى هذا الحد يصل العقلية لديه
ايقنت انه انسان معقد
حياتي انتهت وهي في بدايتها
لم انسى قيام الليل
الناس تنام وانا اصلي واقراء قران
فجاءة عند الساعة 3 والنصف فجرا
اسمع صوت اتصال
انظر الى جوالي
اوووووووووووف........ فيصل ؟؟؟
وش يبي في هالوقت
والله من الخوف رميت الجوال
حسيتا ني اخاف منه
عيشني على الخوف مادري ليش
ارسل مسج يترجاني ارد لكن اذا كنت نايمة ارجع ادق عليه
سكت قليلا
رن الجوال مرة اخرى
أنا:: الو .... بصوت كله خوف
فيصل::: هلا وغلا حبيبتي كيفك يا قلبي
انا ::: نعم وش تبي
فيصل::: ابيك انتي
انا :: اشلون تبيني
فيصل :: ابيك ترجعين وش قلتي
سكت اشوي وقلت ايوة ....ارجعلك
سكت ولم ارد وهو يسمعني كلام جميل
لم اتحمل
بكيت واغلقت الجوال بوجهه
حاول الاتصال ولم ارد عليه
طبعا نمت وصحيت العصر ...وكانني في حلم
رحت لغرفة نورا وقلت لها الحكاية
قالت لي اسمعي يا منى قلب فيصل بيد رب العالمين وانتي تقومين الليل يمكن ربي فرجها عليك
:
:
انا سكت طبعا ولم ارد عليها
لكن ايش اللي رجعه فجاءة
طبعا ماحبيت اقول لامي او ابوي
ابي اخذ حقي ؛<<< هذا اللي طلع من قلبي
قلت لازم اذله مثل ما ذلني
كان كل ليلة يدق على وانا ما ارد عليه
الا ان رديت عليه
وقلت راح اتكلم معك بصراحة
انت ايش غيرك
قال لي
انتي غير وانتي حبيبتي وانتي وانتي وانتي
سبحان مغير الاحوال
سبحان من يغير ولا يتغير
وبعد نقاش قلت له اسمع يا ابن الحلال
انا ابي طلاقي
قالي لا مستحييييييييييييييييييييي يييل
قلت وليش
قالي انا مالي غيرك والله لو ادور في هالدنيا ما القى غيرك
قلت ايه تبي وحدة ساكتة ما تتكلم مثلي
وحدة غبية مثلي
وحدة ماتشتكي لاهلها مثلي
طيب الثانية وش اخبارها
قالي لا تسالين عنها ... مالك شغل فيها
المهم يا فيصل انا ماراح ارجع ابد
وسكرت الجوال
لم انتظر ابدا في اليوم الثاني غيرت رقمي من دون أي نفكير
سبحان الله
كنت اجري وراءه ابي منه لو كلمة حلوة ...ماعطاني وجه
الحين هو يبيني وانا ماعاد ابيه
ايه ماعاد ابيه
ايه ماعاد ابيه
قررت هالقرار وانا جادة
مشكلتي ان اخواني مسافرين في الخارج لا نراهم الا شهرين في السنة او بعض الاوقات لا نراهم الا بعد سنيتن
لظروف سفرهم
حاولت اتطلق منه رفض حاولت وحاولت وحاولت
لكن للاسف
ذهبت للقاضي اكثر من مرة وابي معي لكن كان يقولي تروحين له للرياض
سكت وكت ابي معي
اتصلت على محامين
كل محامي يطلب مني مبالغ كبيرة من 35 الف الى 40 الف
وانا كنت اخجل من الوالد واكنسل
فكنسلت حياتي ايضا من يومها !!!!



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-03-14, 11:08 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مرت الشهور وانا على امل ان اسمع خبر جميل
فجاءة دخلت غرفة المعيشة
نظرت امي لي وقالت
فيصل طلق زوجته
انا في ذهووووووووووول
ايش طلقني
والله العظيم فرحت فرح كبير
نسيت اللي راح بس اهم شي انه طلقني
قفزت وضحكت من السعادة التي جاءتني
فجاءة قالت لي امي
لا مو انتي زوجته الثانية......................
سكت ونظرت اليها
امي عيدي وش قلتي
قلت طلق زوجته الثانية
سكت وقلت لا حول ولا قوة الا بالله
وليش طلقها قالت ما ادري
وقلت والله العظيم من الصعب ان يتاقلم فيصل مع أي بنت
لانه صعب التعامل
لا يحب الجنس الناعم كثيرا
لا يحب المسؤالية
يحب المظاهر ويبي كل بنات الرياض يعجبن فيه
الله يكون بعونها مسكينة
يارب متى يجي يومي ويطلقني
اوووف مليت من حياتي .... الى متى
حسبي الله عليك يا فيصل ... معقواة فيه رجال ما يخاف الله لهذي الدرجة
حسبي الله عليك
كان لساني يرددها دائما
انتبهت الى حياتي اكثر فاكثر
وصرت اهتم بالدورات
درست واجتهدت كثيرا في حياتي
والحمد الله مرت سنين عمري في نجاح
وبعد فترة مرض ابوي ...وصار طريح الفراش
ابوي اللي هو قدوتي
ابوي اللي تمنيت واحد مثل رجولته وحنانه ورمنسيته
اااااه الله يخليك لي ولا يحرمني منك
كنت ادعيله بحياتي
ماقصر معي
ماتركني دقيقة
مرضه خلاني ماعاد اتابع موضوعي بالمحكمة
لانه كان ولي امري
ولكني لم انسى جمائله وكل شي قدمه لي
اهتميت بكل شي بحياتي الا حياتي نفسها اهملتها كثيرا
اهملتها غصب عني
كنت عندما اذهب لاي مكان ياشرون علي ويقولون بنت فلان هذي اللي معلقة كم من سنة
وياتين يسالوني
ليش انتي معلقة
ليش تركتي زوجك
ليش تركك
...............................وكان جوابي (( يكتب الله بيننا نصيب ))
كانت هذه الكلمة تهديني وتنسيني انني معلقة
كنت اسكت وابلع ولكن شخصيتي قويت اكثر واكثر
اتصلت على السواق طلبت منه الخضور
طبعا
قالي معلش السيارة خربانة انتظريني
طبعا لم انتظره اوقفت تاكسي.....
وركبت معه
وصلت للبيت وانا منهمكة كثيرا
تعبة من كثرة الاسئلة التي لن تتوقف ابدا
دخلت عند ابوي اراعيه واكله واشربه
ودي ارجع لو جزء بسيط من اللي سواه معي
الله يخليه لي وبس



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-03-14, 11:10 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


كان يوما متعبا بحق
جلست في غرفتي لارى ما اخذناه في الدورة
بحثت عن بوكي ولم اجده
بحثت في جميع غرفتي ولم اجده
اين وقع ياترى
لا اتذكر ما الذي حصل
فتحت ادراجي فوجدت دفتري القديم
فتحته وياليتني لم افتحه
نظرت اليه والى كلماته
فكان موضوع دفتري
احلام معلقة
نعم انا معلقة
واحلامي معلقة
وكل شي معلق لدي
متى ربي يفتحها في وجهي وارتاح
تذكرت تلك السنين التي مرت وسرقت كل سنين عمري
مر من عمري بعد زواجي على فيصل 8 سنوات
معلقة لي مدة كبيرة
متى تفرج علي يا ترا
نمت وتمنيت ان لا استيقظ ابدا
صحيت الصبح فجاءة رايت اتصال من رقم غريب
كنت نائمة
نزلت عند الوالد وجلست معه اسولف معه
اكله واشربه وانا بقمة السعادة
لم يكن لدي أي دورة اليوم كنت في اجازتي
لم اترك ابي دقيقة
جاءت الساعة على 8 في الليل
طلعت غرفتي وجدت نفس الاتصال متصل علي 48 مرة
اوووف مين هذا
وايضا اتصال صديقتي طيبة
فجاءة جاني الاتصال
رديت
سمعت صوت رجل
أنا::نعم
هو::اممم السلام عليكم
انا::وعليكم السلام منو .... بصوت عال
هو::موعارف كيف ابداء
بس انتي مضيعه بوكك اختي
انا::بكوي أي بوك
هو::: بوك لونه اسود من تشانيل
انا::ايوة ايوة بوكي وين لقيته
هو :: لقيته في التاكسي
انا::اها ايوة بالتاكسي
مشكوور اخوي
هو:::كيف اجيبه لك
انا:: عادي عارف سوق الصيرفي بجده
هو:::لا بس بسال عنه
خلاص جيبه لي هناك
هو::اوك
طبعا سكر وانا مافي في بالي شي
اتصلت على صديقتي طيبة
وقالت معلش يا منى فيه واحد دق علي وقال انه لقى رقمي في بوك لونه كذا وفيه كذا وبطاقة احوال لبنت اسمها منى .....بنت فلان
ووجدت رقمك في البوك ممكن تعطيني رقمها من شان ادق عليها وارجع لها البوك
سكت وقلت لها :: تصدقين طيبة ولا سالته من وين جاب رقمي خلاص مو مهم انا بارو حانا وسعود بكرة لسوق الصيرفي من شان اخذ
البوك منه
طيبة :: منى اشوي اشوي ع الرجال لاتضاربينه
طبعا الاخت تدري اني صرت اكره الرجال واي رجل يعاكسني ما اسكتله من كثر ماني اكره الرجال
قلت لها لا وش دعوة يسويلي خير واكرشه بس لازم من الحذر
طبعا جاء اليوم التالي جهزت نفسي زجهزت سعود
ورحت للسوق في نفس الموعد
انتظرت وانتظرت خفت اتصل يقول هذي ما صدقت ويجي ياخذ راحته
طبعا اتصل وقالي انا في السوق في المكان الفلاني
قلت انا بالمكان الفلاني تعال انت
كنت شديدة في ردي
لا يجي في باله انه طلبني وانا رحت له
وجاء
كان شاب رشيق وسيم عيناه صغيرتان لم اهتم بالشكل اخذت بوكي .....ولم اشكره ابداً
وذهبت مسرعة انا وسعود للبيت من دون أي التفات

ركبت السيارة نظرت الى البوك وجدت كل شي كامل لم ينقص شي وصلت للبيت
وشفت نورا وخبرتها بكل شي صار وياي
قالت عيب ليش ما شكرتيه
مهما كان ماقصر والدليل انك لقيتي كل شي كامل
امممممم
سكت وقلت لازم اشكره وخلاص



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-03-14, 11:11 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


دخلت غرفتي وانا افكر هل اشكره ام لا...
طيب اخاف اشكره ويفكر بشي ثاني
ياربيييييييييييييييه وش اقوله !!!
ناظرت في المراءة ...
حسيت ان 8 سنين ونصف كفيلة بان تجعلني انسى كيف اتعامل مع الناس وبالذات الرجال
صار عمر عبدالله 6 سنوات ومتأهل للصف اول ابتدائي كبر ولدي وكبرت انا صار عمري 28سنة ونصف
هل النصف ضرورية في حياتي
الهذه الدرجة نسيت نفسي وما احتاج اليه في هذه الدنيا
يااااااااااه مرت السنين وانا بهذا الشكل ... لقد سمنت قليلا .... ليست رشاقتي هذه التي اعرفها
وهذه ليست بشرتي.... لونها تغير قليلا
نظرت الى غرفتي رائيت شنطنتي يااااااااه هذه شنطة الكلية وقد تخرجت منها من 4 سنوات
الهذه الدرجة لا يوجد في حياتي أي تجديد ابداً
ااااااه يا ايامي اللي راحت ............
سوف ادرس هذه الدورات وابحث عن وظيفة باي وسيلة ......
لن انتظر أي واسطه
سمعت طرق الباب ..
فتحته ,,,, انها نورا
هلا حبيبتي وش تبين
نورا :: لا مابي شي ودي اجلس وياك اشوي
انا:::هلا يا بعد عمري اجلسي
نورا::متى بتغيرين اثاث غرفتك والا ملابسك وشنطك ليش مهتمة بعبود وبكل شي فيه وانتي هاملة نفسك
انا:::ههههههههههه توني افكر بالموضوع عادي يانورا هالمواضيع ماعاد تهمني ابد
تبيني اتشيك لمين
نورا:: طيب شكرت الرجال
انا:: لا ماراح اشكره بكيفه خدمه وسواها وانتهى الموضوع
نورا::خلاص خلاص لاتعصبين كان مجرد رائي وانتي حرة
يلا منى انا بطلع تبين شي
انا::سلامتك يالغلا مابي منك ولا شي
خرجت نورا وجلست افكر بنفسي حسيت ان مالي أي فائدة في الحياة
صرت انسانة عصبية لا اطيق الرجال .. صرت ماعاد اهتم بنفسي او بشعري او بجسمي للاسف نسيت نفسي
مرت ثلاث اسابيع وانا في سبات مع نفسي
قرب العيد ....وانا ايامي لا عيد ولا سعيد ... الكل يشتري كل جديد وانا اشتري ذكرياتي القديمة اتمنى من يشتري همي واشتري منه
راحة البال
المحاكم طولت الامور وابوي في فراش المرض ااااااه بعد مرضه مرضت بعده نفسيا ولكني متمالكة اعصابي كاتمة كل شي في نفسي
ااااه يا نفسي الى متى ... كل يوم وانا الوم هذه النفس الضعيفة
جاء العيد والكل يبارك للاخر زانا في صدري كومه جليد لن تذوب
كل وحدة من اخواتي يرن جوالها بصوت وصول مسج مباركة من ازواجهم
طبعا بعدما قضو وقت سعيد في بيوتهم ..واوصلوهم عندنا في بيت العائلة يحبون ان يراسلو بعض
وانا كما قلت لكم مثل احاسيسي مثل الجليد البارد الذي لا يذوب
رن جوالي بوصول رسالة ... لم اهتم قلت اكيد كالعادة دعاية الاتصالات .... التي توهمنا بكلمات تافهة
فتحت الرسالة وكان مضمونها
((من الوريد إلى الوريدوقبل الزحمـه والمـواعيد ع‏ــيد سـ‏‏‎ع‏ــيد و ع‏ــمـرمـديد))
<<كنت انتظر منك لو رسالة شكر المهم حبيت ابرلك بالعيد واعتذر عن الازعاج >>
<< عمار >>
نظرت الى الرقم لم اعرفه جيداً ولم اعرف هذا الاسم من قبل
فكرت قليلا ...قررت الاتصال لاعرف من يتصل بي
اتصلت سمعت صوت مهذب
مين معي
هو:: معلش ارسلت المسج بالغلط
انا::لو تكرمت انتبه ثاني مرة
هو::معلش انتي الاخت منى
انا ::: سكت في ذهووووول
ااايوة .. ايوة منى منو
هو::اعذريني انا اللي جبت لك البوك
انا::طيب ايش دراك باسمي ....وصوتي فيه خوف كبير
هو:::امممم انا لمن اخذت البوك قلت يمكن في ورقة خاصة او شي حصلت اوراق ومن ضمنها بطاقة احوالك
وقراءت اسمك .... واخذت دفتر الهاتف الصغير ولقيت رقم صديقتك
ومن بعدها صار اللي صار
انا::: طيب وش تبي الحين
كنت جافة جدا معه
انتبهت اختي نورا وجلست تطالعني
هو::مابي شي بس اقله كنت تشكريني
انا:: سؤال انت مسوي هالشي لوجه الله والا تبي شكر والا تبي فلوس اختار....
لاني اعرف ان الشباب يموتون بالفلوس مثل فيصل....احسست ان العالم كله يشبه فيصل
هو:: الله يسامحك انا مابي شي حبيت اباركلك بالعيد وبس
وسكر في وجهي
يا الله حسيت اني جرحته
طالعت فيني نورا وقالت لي متى تسيبين الجفاء هذا اللي بحياتك
سكت احسست اني احرجته جدا ..... لا ادري ولكني حسيت بالخجل من نفسي
بس المفروض مايتصل .....
مهما كان هذا مبدائي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-03-14, 11:13 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


جاء اليوم التالي
ارسلت له رسالة اعتذار ..... << اعتذر عما حصل بالامس >>
مر الوقت
وانا انظر الى الساعة وانظر الى جوالي
احسست باني مهتمة جدا بالجوال كغير عادتي طبعاً
انام واصحى وانا انر الى هذا الجهاز الصغير
اتمنى رنة او صوت مسج أي شي أي شي
اوووووف وش صارلك يا منى
وين شموخك وكبريائك وش هالخرابيط اللي افكر فيها
وش هالاهتمام اللي انا مسويتها من شان رسالة جوال
واذا اتصل او ارسل مسج او أي شي
وش صار بالدنيا مافي شي ولا راح يحصل شي
مسكت دفتري وانا دموعي بخدي لا اريد أي تيار جديدة بحياتي مسكت قلبي وبداء ينزف
هذيان بين الحروف
اكتب بين تلك الحروف خفايا المعاني
وارسم خطوط بينها تعكف اقلامي
وتاتيبها خريف الايام
كي تبقى ذكرى مخنوقه تتنفس الهمسات القديمه
فانا اذوب اذا مستتها
ليتني استطيع المضي بينها..كي اتنسم عبيرها
فجاءة رن جوالي بوصول مسج جديد
ياااااااااااااااااااي اخذت جوالي بلهفة ودموعي بخدي لم تنشف بعد
مضمون هذه الرسالة
<< ماعليه اختي اسف ان كنت ازعجتك واوعدك انني لن اتصل او ارسل أي رساله فالمعذرة منكي >>
كيف لا واسلوبي كان جاف جدا ... لن يتقبله أي انسان
هطلت الرسالة وتمنيتها لم توصلني اذا كان هذا مضمونها... سكت ولم ارد عليها فكبريائي فوق كل شي
رميت دفتري فانا حظي في هذه الدنيا حظ تعيس كعادتي
اول مرة تيجيني رسالة معايدة .....آآآآه يا منى آآآآآه
جلست ابكي وابكي وابكي لى ان نمت
صحيت وبداءت من جديد كعادتي لا تكتمل احلامي الا بتعاسة
جمعت كل دوراتي وشهادتي وبدات بالبحث عن وظيفة
كنت ابحث في كل مكان
عندما اقدم على ويفة ارجع لابوي واجلس معاه
ااااه يا يوبا .... الله يخليك لي وبس
كنت البلسم بحياتي ولن اجد مثلك احد كريم حنون طيب كلمته ما يثنيها
اااه يا ابوي مافي منك اثنين ابدا يالغالي
اكملت اغراض ابوي وطلعت لغرفتي للنوم ...
جاني اتصال ... من رقم غريب رددت عليه ::
السلام عليكم
انا::وعليكم السلام
هي::الاخت منى
انا:: ايوة هلا
هي::معك سلمى سكرتيرة في جامعة جدة
انتي مقدمة على معيدة بالجامعه الف مبروك مبدئيا لقد اختاروك ولابد من وجودك غدا للاختبار
فرحت كثثثثثثثثثثثثيرا قبلت راس ابوي واستاذنت من شان اطلع غرفتي اتجهز
اقراء بعض الكتب لكي استزيد من بعض المعلومات
لم استطع النوم ... جلست اقراء حتى الصباح
ذهبت للجامعه الساعة الثامنة صباحة
دخلت للسكرتيرة طلبت مني بطاقة الاحوال وكتبت بياناتي ودعت لي بالتوفيق
جلست الى الساعة العاشرة وطلبوني في قاعة الاجتماع
سلمت على الموجودين
كانت عميدة الجامعه مع 8 دكتورات من اقسام مختلفة
طبعا قالولي من شروط انك تكوني معيدة لازم تروحي امريكا لمدة 6 سنوات ماجستير ودكتوراه
وقع قلبي في يدي ماهذا العدد هل هذا هو الاختبار ومن هذا الخبر المفرح ,, اخيرا بروح امريكا وتتغير حياتي
فكانت كل وحدة تسالني سؤال وانتقل للاخرة وهكذا
سؤال وراء سؤال حتى نسي نفسي ونسيت الخوف وكنت واثقة من نفسي في اجوبتي
خلصت الاختبار نظرت للساعة كانت 11 والنصف
اخذت بعض الوراق وذهبت هنا وهناك الى ان خلصت جميييع اعمالي
وصلت للبيت الساعة الواحد والنصف بعد الظهر
رحت لمجلس الوالد
وهنا كانت الفاجعة
مالقيت ابوي في مكانه
رحت اجري في كل غرفة ابوي ابوي
دخلت على امي قالت بسم الله عليك وش فيك
بصوت عالي وين ابوي
ماعليه حبيبتي ابوك في المستشفى تعب اشوي ووده المستشفى راح يتنوم كم من يوم
طيب يوما ليش وجهك متغير
ولا شي يا بنتي الزيارة الساعة 4 نروح سوا هناك
خلاص يوما صحوني من شان ارو حوياكم
طلعت وانا مبسوطة ومتضايقة
نمت على فراشي وانا خايفة انوم لليوم الثاني لاني كنت سهرانة
ولم تمضي ثواني الا وانا ناااااااااااااااااااااااي مة



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:44 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.