آخر 10 مشاركات
أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أسيرة الكونت (136) للكاتبة: Penny Jordan (كاملة)+(الروابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رهين الشك _ شارلوت لامب _ روايات غادة(مكتوبة /كاملة) (الكاتـب : منة الله - )           »          زوج لا ينسى (45) للكاتبة: ميشيل ريد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          كلوب العتمةأم قنديل الليل ؟! (الكاتـب : اسفة - )           »          52 - عودة الغائب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > مكتبات روايتي > منتدى الـروايــات والمسرحـيات الـعـالـمـيـة > المؤلفات العالمية الكاملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-14, 12:30 AM   #1

needsomebooks

? العضوٌ??? » 316538
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 16
?  نُقآطِيْ » needsomebooks is on a distinguished road
افتراضي Christmas Carol by Charles Dickens


بسم الله الرحمن الرحيم

كريسماس كارول 2009 (بالإنجليزية: A Christmas Carol)هو فيلم أمريكي مقتبس عن رواية للكاتب تشارلز ديكنز تحمل الاسم نفسه، يعتمد الفلم على تقنية الكرتونية ثلاثية الابعاد تم إنتاجه في نوفمبر 2009 وهو من بطولة الممثل جيم كاري الفيلم مصنوع بطريقة الـMotion Capture أو التقاط الحركة، حيث يتحرّك الممثل مربوطًا بعدد مهول من الكرات الفضية اللامعة كأنما يمثل مشهده بحق، ثم يتم ربط الكرات ببعضها وصنع شخصية كاملة جديدة على الكمبيوتر تتناسب مع الفيلم.

بنزر سكروج شخص معدوم المشاعر وبخيل العواطف تزوره روح صديقه العجوز الميت مارلي قبل 7 سنوات وتبلغه تلك الروح أنه سوف تتم زيارته من قبل ثلاثة أرواح أخرى بالتتابع اشباح الماضي والحاضر والمستقبل لكى يكتشف مدى السوء والبخل واللاإنسانية الذي يعيش فيها قال مارلي لسكروج إنه يجب عليه أن يتغير وتحدث أحداث القصة عند ليلة عيد الميلاد في مدينة لندن في الماضي يشاهد سكروج كيف حبه للمال كان أهم من أصدقائه وامرأة كان يحبها اسمها بيلّ بعد هذا سكروج مؤسف فرجعه شبح عيد الميلاد الماضي إلى سريره ثمّ يبقى سكروج في النوم مدّة طويلة فوصل شبح عيد الميلاد الحاضر. أظهر الطيف لسكروج أحداث عيد الميلاد الحاضر. ثمّ يشاهد سكروج موظفه الفقير, بوب كراتشت، يحتفل بعيد الميلاد مع أسرته. مع أن وليمتهم كانت صغيرة لاكنهم كانوا شاكرين. في ذلك الوقت تعلم سكروج أنّ ابن كراتشت، اسمه تيم الصغير هو كسيح. فاختفى شبح عيد الميلاد الحاضر عندما اقترب طيف جبته سوداء فهذا الطيف هو شبح عيد الميلاد القادم. ويسمع سكروج عن رجلا يتحدث عن موت شخص ما يسمع اسم الشخص أبدا. بحزن شديد يدرك سكروج أن الشخص ليس محبوبا. ثمّ يريد سكروج أن يعرف اسم الميت. فيأخذه شبح عيد الميلاد القادم إلى مقبرة كنيسة حيث يقرأ سكروج اسمه هو على قبر. وبعد العلم بهذه الأخبار, يريد سكروج أن يغير قسمته. ويصبح رجلا كريما. فورا اختفى شبح عيد الميلاد القادم.




needsomebooks غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-14, 12:58 AM   #2

needsomebooks

? العضوٌ??? » 316538
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 16
?  نُقآطِيْ » needsomebooks is on a distinguished road
افتراضي

https://www.4shared.com/folder/8YQG4htU/_online.html

needsomebooks غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
christmas carol charles dickens

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.