آخر 10 مشاركات
أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أسيرة الكونت (136) للكاتبة: Penny Jordan (كاملة)+(الروابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رهين الشك _ شارلوت لامب _ روايات غادة(مكتوبة /كاملة) (الكاتـب : منة الله - )           »          زوج لا ينسى (45) للكاتبة: ميشيل ريد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          كلوب العتمةأم قنديل الليل ؟! (الكاتـب : اسفة - )           »          52 - عودة الغائب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-14, 04:02 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Elk وصايا ماكياج العروس





في لحظة الحسم، لا بدّ أن تكوني في أعلى درجات الألق والتميّز، وعلى كوشة الزفاف لا مجال إلا أن يكون ماكياجك ناجحاً مئة بالمئة؛ الحصول عليه ليس بالأمر السهل، ولا يمكننا إدراجه في خانة المستحيل، لأنّ الواقع يتلخّص بالتالي: مجموعة من العوامل تجتمع لتنجح ماكياج زفافك، فما عليك إلا الالتزام بها:

تحضير البشرة: قبل ستة أشهر من الموعد الكبير، ما عليك إلا أن تبدأي بعلاج مختلف مشاكل البشرة، من خلال زيارة الاختصاصي، والحرص على عدم إغفال أي خطوة تحسّن وضع بشرتك، وتحافظ على نضارتها وشبابها وحيويّتها، من ناحية التنظيف والتقشير والترطيب.


- عدم تجربة مستحضرات جديدة: عند الجلسة التجريبيّة للماكياج، احرصي على إعلام خبيرة التجميل عن المستحضرات والأدوات التي دأبت على استعمالها، والابتعاد عن تجربة الجديد على وجهك، لأنّ الحساسية احتمال واردٌ جداً مع مكونات غريبة عن بشرة وجهك.

المستعار اختياري والماسكارا المقاومة للدموع إلزاميّة: اعرفي أنّ كل الأدوات المستعارة أولّها الرموش هي اختيارية، أي غير أساسيّة في ماكياج زفافك، أما التركيبة المقاومة للدموع سواء في الماسكارا أو الكحل أو أي مستحضر آخر شرطٌ ملزم لنجاح ماكياجك.


حقيبة الماكياج الصغيرة: هي أهم الأغراض التي يجب أن تبقى بحوزة أقرب وصيفات زفافك، لأنّه ومهما كانت المستحضرات التي تستعملينها ذات تركيبة طويلة الأمد على بشرتك، إلا أنّه لا مفر أمامك من مسألة تعديل الماكياج، ووضع أحمر الشفاه من جديد، وتجفيف تعرّق وجهك بالبودرة الخفيفة.




  رد مع اقتباس
قديم 16-05-14, 04:39 AM   #2

cherry 86

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية cherry 86

? العضوٌ??? » 291151
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,097
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » cherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الميك اب من الاهميه للعروس بحيث لابد من الاهتمام بها إهتمام شخصى
وتكون على اقتناع بكل ما ستضعه وان تهتم إذا كان سيناسبها ام لا لانه يومها النشود

تسلمى رغوس على الموضوع الرائع

بإنتظار جديدك


cherry 86 غير متواجد حالياً  
التوقيع

شكرآ كتييييييييير كارى على عروستى والتوقيع


هشااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااام



رد مع اقتباس
قديم 16-05-14, 08:41 PM   #3

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلمووووووووووووووووو على الوصايا

قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-05-14, 02:00 AM   #4

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.