آخر 10 مشاركات
1 - من أجلك - نبيل فاروق (الكاتـب : حنا - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          492 - حبيبها - كارول مارينيلي (عدد جديد) (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          ومازلنا عالقون *مكتملة* (الكاتـب : ررمد - )           »          أغلى من الياقوت: الجزء الأول من سلسلة أحجار كريمة. (الكاتـب : سيلينان - )           »          93 - زواج العمر - منى منصور (الكاتـب : meshomasray - )           »          حب غير متوقع (2) للكاتبة: Mary Rock *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-14, 10:55 AM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




عند الشباب ..
خالد: يلا عاد الحين الساعه 8 و نص متى بنروح ؟؟
جاسم: مستعيل شله البنت مابطير ..
خالد: مليت من مجابل ويوهكم ..
محمدوه: افااااااااااااا ..
خليفه: الحين احنا يايين نسليك و انت تقول لنا جي ..
خالد: اي تسليه الله يخليك قاعدين تتطنزون من اول مادخلتوا علي ..
فهد: مو هذي هي حلات القعده ..
خالد: يعل مرتك تييب توأم قول امين ..
فهد: امبلى توأم ..
سيف: مبروك عيل صرت ابو للمره الثانيه ..
جاسم: عاد مثل مااتفقنا جاسم و خليفه هاااااا ..
خليفه: ايه عيل على بالك بخليه في حاله .. مابطلع من عنده الا و الولد مسماي باسمي ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هه ..
فيصل: يلا و بعد ملجة خالد دور احمد ..
احمد: شله انا و مب انت ؟؟
فيصل: انت اخوي الصغير ..
مايد: الله الحين دخلوا الاخوه في السالفه ..
عبدالرحمن: ايه احمد انت اخطب عشان تفتح المجال حق غيرك ..
احمد: شنو تقصد ؟؟
عبدالرحمن: بعد ..
يعقوب: شكله ناوي ..
جمال: انزين يلا و انا بنوي معاك شنو رايك ؟؟
عبدالرحمن: عرسي انا و انت في يوم واحد ..
سعود: شباب عندي خير لكم ..
الكل: شنووووووووووووووو ؟؟
سعود: سيف بيخطب ..
سيف: انا قلت لك خله انا بقول لهم ..
سعود: ياخي ماقدرت انطر الله توأمي بيخطب ..
خليفه: اييييييييييييييييييييه انا قايل انه انا بعد ملجة خالد ..
خالد: جان خطبت ..
خليفه: خلود هالسبال قال لي لا بعد ملجة علي ..
علي: انا شنو دخلني في السالفه الحين ..
خالد ولد خالة هند: انزين حياك ..
خليفه: من صجك ولا تتطنز علي ؟؟
خالد: لاوالله من صجي حياك الاسبوع الياي ..
خليفه: و اخيرا بدخل القفص الذهبي ..
حسن: تقصد السجن الذهبي ..
جاسم: ليش بالعكس ..
حسن: شوف كلكم خونتوا فيني و الحين بتتزوجون الا انا المسكين ..
جمال: والله محد قال لك اقعد و حط يدك على خدك و انطر ..
حسن: لحد الحين مافي بنت رضخ قلبي لها ..
يعقوب: يالله ..
خالد: و بعدين معاكم انا ابي اروح ..
جاسم: انزين انزين حشرتنا .. و قاموا ..
و هم في الطريج اتصلوا في هند و قالوا لها نهم واصلين و البنات لبسوا عبيهم و فطيم راحت الميلس عشان تشغل الكيمره بس نتطر هند تتصل فيها و تقول لها اذا خالد و ساره بيدخلون ..
وصلوا الشباب و دخل خالد بروحه .. وصل الكوشه و سلموا عليهم .. خالد لبس ساره السلسله و سلسلة اليد و الحين التراجي (( الشغاب )) ..
خالد: هنوده تعالي اخاف اعورها ..
هند: هههههههههه انزين .. و لبست ساره .. و نزلت ..
عاد الحين بيي يلبسها الخاتم ..
خالد: في اي صبع ؟؟
ساره: شنو في اي صبع صار لك من العصر قاعد في الميلس مع الشباب و ماتعرف ..
خالد: لا اقص عليج بس كنت ابيج تتكلمين ..
ساره: انزين ..
خالد: فديتج والله صرصورتي ..
ساره: بالله عليك هذي اسم تنادي فيه مرتك ..
خالد: كيفي يا صرصورة خالد ..
ساره: قرودي ..
خالد: انزين انزين خلااااااااااااااااااااص باكست ..
ساره: فديتك والله ماتيي الا بالعين الحمره..
و هني كانوا بيدخلوا الميلس و اتصلت هند في فطيم و قالت لها شغلي الكيمره .. و شغلتها فطيم و عدلتها و طلعت و دخلوا خالد و ساره و قعدوا على طول مقابل الكيمره يعني موقع استراتيجي عجيييييييييب و لكلام كله ينسمع .. و دخلت عليهم المصوره و قعدت تصورهم و الصور كلها طلعت في الكيمره يعني شغل مضبوط ..
فطيم((قطر)): انزين انتي اخذي معاج الكيمره البيت و عدلي الفيديو انزين ..
هند: افاااااااااااااااااااااا عليج اوكي ..
فطيم((الامارات)): هند ..
هند: هلا ..
فطيم((الامارات)): اليازيه تبا ترمسج على الجوال ..
هند: اوكي .. الووو
اليازيه: هلا و الله شحالج هند ؟؟
هند: هلا حبي انتي شلونج ؟؟
اليازيه: باركي لي ربيت ..
هند: مبروك شنو يبتي ؟؟؟
اليازيه: ولد ..
هند: و شنو اسمه ؟؟
اليازيه: عمر ..
هند: عاشت الاسامي .. بس لو طلال يدري ..
اليازيه: اتصلت فيه و سوا لي حفله ..
هند: زين ماطلع لج من السماعه ..
اليازيه: هيه والله .. انزين شحال المعاريس ؟؟
هند: في الميلس قاعدين .. الا الريم ماربت ؟؟؟
اليازيه: لا والله لحد الحين ..
هند: اوكي سلمي على الكل ..
اليازيه: اوكي باي .. و صكرت ..
هند: اليازيه يابت ولد و سمته عمر ..
الكل استانس ..
هند: شخبار الكيمره ؟؟
فطيم: ماادري لحد الحين ماطلعوا من الميلس ..
هند: يلا ابي اشوف الشريط ..
فطيم: اممممم بروح شوي عند امي و بيي .. و راحت .. يمه ..
ام عبدالرحمن: عيون امج ..
فطيم: يمه ذاك اليوم عبدالرحمن كلمني و قال انه يبي يخطب و في وحده في باله ..
ام عبدالرحمن: منو ؟؟؟
فطيم تأشر على ريم: هذيج اللي هناك .. ريم رفيجتنا ..
ام عبدالرحمن: ما شاء الله عليها حلوه .. انزين هي محجوزه ولا مخطوبه ؟؟
فطيم: لا ..
ام عبدالرحمن: انزين خلاااااااااااااااص بس خله اخوج بنطر شوي لين تهدأ الامور شوي و بعدين يصير خير ..
الفليل الساعه 1 احمد و فيصل و جاسم و خالد و مايد و عبدالرحمن و سلماني الصغير كانوا قاعدين في الميلس البراعي في بيت اليده و البنات ساره و هند و فطيم ((قطر+الامارات)) و نوره قاعدين في الميلس الداخلي و الحريم و الرياييل راحوا البيت .. البنات قاموا يرتبون شوي و بعدين بياخذون اغراضهم و بيرحون البيت و اهل الامارات بيطلعون الفجر و بيرجعون بلادهم .. اليده كانت قاعده في الميلس البراعي تعطي الشباب نصايح عن الحياه و الشباب .. ان شاء الله يدوه .. تامرين امر يالغاليه .. من عيونا ان شاء الله ..و احنا فاطسين عليهم من الضحك ..
هند: فطوم وين الكيمره ؟؟
فطيم((قطر)): فوق ..
هند: انزين بروح اييبها .. و راحت فوق ..
لبست عبايتها و شيلتها و خذت الكيمره و نزلت تحت لانه جاسم و خالد اتصلوا فيها و قالوا لها تعالي يلا بنروح البيت .. لين كانت هند نازله من على الدري سمعت صوت ريال فتغشت و مسكت الغشوه عشان مااطيح و نزلت .. شافت في ويهها فيصل .. و كانوا واقفين في الممر و مافي احد و الميلس الداخلي بعيد شوي عنه و محد فيه .. هند تبي تمر بس وين ماراحت فيصل يوقف يدامها ..
هند: ابي اطوف ..
و فيصل ساكت مايتكلم ..
(( هند )) .. ماادري شبلاه قلبي حس انه بيسوي شي بس شنو الله اعلم . فيصل من بعد ماعرف شنو سوت غاليه و هو غير يعني مااقدر اوصف لكم شعوري و انا واقفه يدامه .. مشاعري متضاربه و افكاري بعد .. والله اشتقت له .. و لسوالفه ..
قام فيصل و وقف يدام هند و مسك يدها و اول ماشالت يدها من على الغشوه طاحت .. و هند كانت بمكياجها بس الحمد لله خف شوي و الحين طالعه جميله تينن حلوه .. و في لمعه في عيونها .. و تجمعت الدموع في عيونها لين التقت عينها بعين فيصل .. كانت هند تبي تمشي و تروح من عنده لانه خلاااااااص بتصيح و عيونها بتفضحها .. بتفضح شوقها و حنينها حق فيصل .. الا هو يقبضها من يدها ..
فيصل: لا تروحين ..
هند: ........................................
فيصل: هند اموت فيج و اعشقج ..
هند: .......................................
رجع فيصل و وقفها يدامه و اختنا انربط لسانها و ماقدرت تتكلم من الحركه اللي سواها .. ريلها ماتشلها ..
فيصل قرب منها شوي: انا اسف ..
هند: ...................................... صكرت عينها و نزلت دموعها ..
فيصل: ليش هالدموع ؟؟؟
هند: فيصل ابي اروح خلني ..
فيصل: لا مابخليج انتي زعلانه علي و انا مااقدر اتحمل هالشي .. هند انا كلمت غاليه و حذرتها انه ماتقرب صوبج .. خلاااااااااااااص كل شي انتهى .. هي مابتسوي لج شي من يوم و رايح .. دخيلج لا تروحين و انتي زعلانه مني والله مااقدر على زعلج والله ..
>> ماادري شلون قلت هالكلام اللي الحين بتقرونه .. يمكن ......................... بسكت و انتوا اقروا <<
هند: ..........................................
>> ماعرف اكتب الكلام اللي قلته والله مااقدر انا الحين ماقاعده اشوف الشاشه من الدموع اللي في عيني لين قاعده اصيح ماادري <<
هند: فيصل انا اهون عليك ؟؟
فيصل: الكل يهون الا انتي .. شنو قاعده تقولين هند احبج و مابيفرقنا غير الموت .. انسي اللي صار من قبل و خلينا نبدأ صفحه يديده ..
و مسك يدها و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــاســــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــا ..
>> اول مره يصير لي موقف جي تعرفون شلون مابكتب شي انزين والله مااقدر سمحوا لي مابتعرفون شنو صار بعدين <<
و راحت هند و ركبت السياره و راحوا هي و خالد و جاسم البيت و كل واحد خذى اخته و راحوا البيت ..
جاسم: اشوف كشختج ؟؟
فصخت هند عبايتها ..
خالد: واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااو ..
جاسم: اكيد غطيتي على الكل اليوم ..
هند: لا وين ساره غطت علي ..
خذوا الكيمره و قعدوا يصورون مع بعض .. يعني صور عبط .. و بعدين كل واحد راح غرفته ..
بدلت هند ملابسها و خذت لها شور و طلعت و كانت الساعه 2 و نص .. شغلت الكيمره و ركبتها على التلفزون .. و قعدت اطالع الفيديو .. و قامت تضحك على سار لين كانت تصكر الكعب .. و بعدين شنو سووا في الميلس .. هالاثنين خربانين .. نزلت الفيديو على اللاب توب مالها .. >> طبعا هاللاب توب ماتدخل فيه النت .. عندها واحد ثاني << .. قامت تعدل و ركبت الصور على بعض و خلتهم مثل المشاهد و حطت تعليقات و اغنيه رومنسيه لين كانوا قاعدين في الميلس بس اهم شي ركزت على الكلام .. و راحت حق خالد .. اصلا ماكان راقد ..
هند: هلا بالمعرس ..
خالد: هلا حبي تعالي ..
راحت هند و ركبت التلفزون و يابت الوايرات ..
خالد: شنو تسوين ؟؟
هند: شوف ..
و قعد خالد يشوف الفيديو .. و هو فاطس على ساره من الضحك .. و بعدين انصدم لين شافهم قاعدين في الميلس ..
هند: شنو هالمغازل يا خالد طلعت مب هين يااخوي ..
خالد: من حط الكيمره ؟؟؟
هند: انا شنو رايك ؟؟
خالد: مابعطيج الشريط ..
هند: ماابيه ..
خالد: يا حماره .. عادي عشان تتعلمين بعدين ..
هند: انا معلم ..
خالد: اييييييييييه .. انزين كلمتي ساره ؟؟
هند: قاعد معاها لين قلت بس شنو تبي بعد .. المهم تسلم عليك ..
خالد: فديت قلبها الله يسلمها ..
هند: بدينا نتفدى بعد ..
خالد: اييييه شنو عليج انتي .. بعدين اقعدي تفدي ريلج على راحتج ..
هند: اييييييييه عيل بانطرك ..
خالد: والله حلوه ..
هند: طبعا حلوه لانها بنت عمي ..
خالد: فديتها مرتي ..
هند: ايه لازم فديتها من بعد الكلام اللي قالته لك ..
خالد: ماادري شنو اسوي فيكم .. والله العظيم انكم جلااااااااااب ..
هند: ماكانت فكرتي ..
خالد: عيل فكرة منو ؟؟
هند: كلنا احنا الشباب و البنات ..
خالد: يعني يا اطخه يا اطشر مخه ..
هند: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ..
خالد: انزين انزين براويكم .. بس باجر ماادري اعكر مزاجي ..
هند: لازم بتقعد مع صرصوره ..
خالد: طلعي برع .. و طردها ..
جاسم: شنو فيكم ؟
هند: حطينا كيمره عنده هو و ساره في الميلس و صورنا كل شي ..
جاسم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..

اليوم الثاني ..
الكل راح بيت اليده ..
اليده: هلا هلا هلا بالعروس ..
ساره: هلا فيج يدوتي ؟؟
اليده: شلونج يمه ؟؟
ساره: الحمد لله بخير .. الا وين الباقي ؟؟
خالد: احنا وصلنا .. السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
جاسم: شلونج يدوتي حبيبتي حياتي ؟؟
اليده: شنو تبي الزبده ؟؟
جاسم: اهئ اهئ يدووووووووووووووووووووووو ه ..
فيصل: شوي شوي لا يطيح نصك ..
جاسم: يدوه مايصير خلود يملج و انا لا ..
اليده: انزين املج محد قابضك ..
جاسم: لا يدوه مب الحين بعدين ..
اليده: عيل ليش قاعد تحن على راسي ..
خالد: مشكله جسوم من امس و هو يحن على راس الوالد ..
احمد: ياشين المعرس اذا قام يخرط يدام مرته ..
خالد: جب انت بعدين براويكم شغلكم عدل بس صبروا علي ..
بوفيصل: ليش شنو سووا لك ؟؟
خالد: ولا شي عمي سلامتك ..
بوجاسم: انزين ممكن تحطون الغدى لاني يوعان ..
ام جاسم: ان شاء الله .. و راحوا الحريم يحطون الغدى و ساره و خالد راحوا الميلس و الباقي قعدوا في الصاله ..
فيصل: خلود 5 دقايق و انا ياي لكم لا تسوي شي ..
خالد: مرتي و مالك شغل فيها .. و دخلوا الميلس ..
احمد: اخوج ليش معصب ؟؟
هند: لا تسوي نفسك غشيم ..
احمد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه . شاف الفيديو ؟؟
هند: اسكت طردني من الغرفه و شافه و بعدين قال لي مابعطيج ..
فيصل: طبعا و انتي الشريط اللي عطيتيه كان كوبي ..
هند: فديتني والله ايه اكيد كوبي ..
فيصل: بعدين باشوفه ..
هند: لا الشيخ انا طالعه فيه ..
فيصل: اففففففففففففففففففف ليش تطلعين .. >> يعني بيسوي عمره الحين مب مستانس <<
على الغدى ..
احمد: اقول شباب اتصل فيني خلوف و قال انهم بيروحون الشاليه باجر ..
فيصل: افاااااااا عليك احنا معاك ..
و اتفقوا انهم بيرحون باجر ..
و بعد الغدى ..
فطيم: يدوتي ..
اليده: عيون يدتها ..
فطيم: تسلم لي عيونج يالغاليه بس سولفي لنا عن اول لين كنا صغار و شنو كنا نسوي .. انا اقصد سواد ويهنا ..
اليده: من عيوني .. اتذكر كنتوا وااااااااااااااااااايد شياطين ..
احمد: منو كان الشيطان فينا ؟؟
اليده: من غير هندوه ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ..
هند: ليش شنو كنت اسوي ؟؟
اليده: قولي شنو ماسويت ؟؟
فيصل: قولي لنا شنو سوت ..
اليده: اول شي فيصل اشوف راسك ..
و لين شافت راسه قامت تضحك يدوتي من قلب: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..
فيصل: ليش الحين تضحكين على راسي ..
اليده: انت ما لاحظت هالقرعه اللي في راسك .. هالصغيره اللي من فوق ..
فيصل: امبلى و اسأل الوالد و الوالده بس مايعرفون ليش ..
اليده: انا اقول لك .. انت كنت تلعب في الحوش بالكوره و مستانس و في حالك مالك شغل في اللي حوليك .. عاد هني اختنا هند دشت في خاطرها الكوره .. و قالت الا اخذها .. و انا اشوفها و سكتت .. شوي الا تيي لك و تمط شعرك .. و انت تصرخ و قمتوا تتضاربون .. و بعدين راحت و مسكت شعرك و جلعته من فروة راسك ..
فيصل: يعني هالقرعه الصغيره كانت من هندوه ؟؟
اليده: ايييييييييه ..
فيصل: يالمجرمه ..
هند: والله ليش ما عطيتني الكوره ..
اليده: و مره كانوا احمد و هند و فطيم يلعبون في الحوش .. شوي الا يختفون و نقوم ندور عليهم يمين و يسار و قلبنا الدينا و قعدناها بس مالقيناهم .. وقتها دشوا ثلاث حريم و كانوا لابسين عبايات اللي على الراس و حاطين بطوله على ويهم بس اللي في النص كانت لابسه عشوه .. يعني انا استغربت ليش هم قصار وااااااايد الصراحه ماكان بالي معاهم كان بالي مع احمد و فطيم و هند وين اختفوا .. المهم بعد ماضيفتهم و عطيتهم جاي و قهوه و بسكوت .. عاد انا الحين دريت من هم لانهم قالوا نبي بسكوت فــــرحت و ناديت على بوجاسم و قلت له تعال لقيتهم .. هو دخل الميلس ولا كأنه شي صاير و في يده العصاه .. و يقول يسدحم على الارض و يعطيهم فلقه .. و عليه كسورا خاطري و بعدين قمت و حطيت ريلهم في ماي بارد و من يومها ماسووا هالحركه مره ثانيه ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ..
اليده: و مره كانت هند و ساره يصيحون يبون مثل عبايتي اللي على الراس .. فـــرحت قصيت عبايتي من النص و سويتهم قطعتين و لبستهم عاد هم الحين بالحفاظات و المصاصه و العبايات و مصدقين اعمارهم هالثنتين و طلعوا في الشارع و الكل يضحك عليهم ..

اليوم الثاني ..
صلوا الشباب الفجر و راحوا الشاليه و لقوا الكل هناك ..
الشباب: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
خليفه: جان تأخرتوا زياده ..
احمد: هذي خلود ..
خالد: و انا شعلي منكم انتوا اللي وقفتوا تاخذون لكم سندويشات ولا انا ..
فيصل: لا حشى عليك منو قال نبي كافي ..
جاسم: ايييييه و نقع في الدكان و ماطلع الا بعد ضرب و مضارب ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
حسن: انزين شباب انا تعبان و ابي انام ..
فهد: سير لااااااااااااااااااه روح سوا لنا كرك و بعدين ارقد ..
حسن: افففففففففففففففففففف انزين .. و راح المسكين ..
قعدوا الشباب يسولفون و شوي الا اقلبوا على خالد و قعدوا يتطنزون عليه ..
محمدوه: شنو رايكم نلعب لعبه ؟؟
الشباب: اوكي ..
محمدوه: اسمها دور على اسمك و اضحك ..
فهد: انزين انا ..
محمدوه: انت ماعندي اسمك ..
الشباب: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه..
احمد: انزين انا ..
محمدوه: احمد كله بالفراش امدد ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
فيصل: و تلموني لا قلت لكم كرشته وصلت البحرين ..
محمدوه: يلا منو بعد ؟؟
جاسم: انا ..
محمدوه: جاسم بقراره دايما حاسم ..
فيصل: الصراحه ايييييييييييييييييييييييي يييه ..
جاسم فهم على فيصل ..
فيصل: و انا ..
محمدوه: ولد اصل و فصل ..
فيصل: فديتني طبعا ..
محمدوه: و انا حماده سكر زياده ..
خليفه: ايه و حمد خوش ولد ..
خالد: و صقر يموت على السمر ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ..
حسن: هاكم .. و تصبحون على خير ..
الكل: تقصد تمسون على خير ..
علي: بــــــــــــــــــــــــ ـل كليتوا اخوي من قشوره ..
محمدوه: ايه و انت يا علي احلى واحد من هلي ..
خالد ولد خالة هند: جذاب اللي قال جي انا احلى واحد ..
خالد: اصلا كل خالد حلو صح خالد ..
خالد 2: صح ..
سيف: مداح نفسه يبي له رفسه ..
سعود: انزين خلود الحمد لله و ملجت متى ان شاء الله العرس ؟؟
احمد: بعد ملجتي ان شاء الله ..
فيصل: جسوم فديتك تعال .. و قاموا ..
جاسم: ادري شنو بتقول ..
فيصل: ماكان لازم تسوي جي ..
جاسم: انا وعدت نفسي و بعدين فطيم قالت انا بانطرك لين نهاية عمري ..
فيصل: حرام عليك تسوي في البنت جي ..
جاسم: انت ليش تقول هالكلام يعني انت مب ناوي تخطب هند ..
فيصل: انا مابجذب عليك و انت تعرف انا شنو شعوري بالنسبه لاختك انا احبها .. الا اموت فيها و باخطيها قريب ان شاء الله ..
جاسم: ان شاء الله ..

احمد متى بيخطب نوره ؟؟ و شنو بيصير بينهم ؟؟
يوم ملجتهم شنو بيصير ؟؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 11:00 AM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




احمد كان قاعد يفكر في نورة وشلون حبها وكل المواقف اللي صارت بينهم من اعجاب وحب والم وغيرها من المشاعر اللي مرت عليهم وعلى حبهم ..
(( احمد )) .. )) يانورة احبج واعشقج واموت فيج لي متى راح نتم جي انا ما اقدر استحمل اكثر من جي لازم اسوي شئ لازم اخطبها ابيها تكون لي انا لي انا بس ما ابي احد يشوفها او يكلمها غيري انا هههههههههههههه الصراحة بالغت واااايد بس انا ابي اكلمها واشوفها بالحلال ما ابي احد يتكلم عنا انا لازم اخطبها لازم اروح اكلم امي بس اول خل اروح عند سارة واقولها )).. راح احمد عن سارة عشان يقولها ان يبي يخطب نورة طق احمد الباب..
سارة: تفضل..
احمد: السلام..
سارة: وعليكم السلام هلا احمد..
احمد: هلا فيج حياتي..
سارة: شفيك احمد احسك متوتر او شئ جي..
احمد: ساروو بغيت اقولج شئ بس ما اعرف شلون ابتدي ..
سارة: احمد شفيك تكلم اول مرة في حياتي اشوفك متوتر جي..
احمد: الصراحة وبدون لف ودوران انا ابي اخطب نورة..
سارة استانست حيل: احمد انت من صجك احلف قول والله..
احمد: قسم..>> ترى كل العيلة تحلف جي<<
سارة: انزين فديتك والمطلوب مني..
احمد: ابيج تيين وياي عشان اكلم امي..
سارة: اوكي يوم الخميس بنكلمها لان انا بزي الصراحة..
احمد بطل عينه: انتي صاحية ولا صاحية شنووو يوم الخميس هيييييي انتي انا ما اقدر اصبر انا بمووت اذا ما خطبتها يلاااا يلاااا اشتلي من مكانج وخله نروح نكلم الوالدة..
سارة: احمدوووه شفيك انت قلت لك انا بزي انت ما تفهم..
احمد وخلاص بيقوم ويكفخها يكلمها وهو صاك ع اسنانه: سارووو قومي فزي من مكانج لا اقومج انا فهمتي والا افهمج..
سارة وخلاص ماقدرت تكتم ضحكتها: ههههههههههههههههههههههههه ول ول كل هاي عشان نورة ترى كنت استهبل عليك اصلااا انا بعد مستعيلة مثلك..
احمد ارتاح: يلااا قومي يلااااا..
سارة: قمنا..
راحوا عند امهم عشان يقولون لها و لقوها قاعدة في الصالة مع ابوهم وقالوا فرصة عشان يقولون لهم مرة وحدة..
سارة واحمد: السلام عليكم..
بوفيصل وام فيصل: وعليكم السلام والرحمة..
احمد: شحالكم؟
بوفيصل : الحمد الله بخير فديتك..
سارة: يبه يمه احمد يبي يقول لكم خبر حلووو..
ام فيصل: خير ياولدي تكلم..
احمد: خير يالوالدة ان شاء الله.. انا بغيت اقولكم ان انا نويت اكمل نص ديني واتزوج..
ام فيصل وعيونها بدت تدمع: فديتك يا احمد فرحت قلبي يعل حياتك كلها فرح في فرح..
احمد فرح من فرح امه: فديتج يمه تسلمين يالغالية هذي احلى دعوة سمعتها في حياتي..
بوفيصل: ها يا ولدي تبي امك تختار لك العروس والا في حد في بالك..
سارة: اكييييييييد في وحدة في باله..
الكل: هههههههههههه..
ام فيصل: من يا ولدي..
احمد: انتي تعرفينها يالغالية نورة رفيجة هند بنت عمي..
ام فيصل: والنعم مشاء الله عليها جمال واخلاق وادب عرفت تختار ياولدي..
احمد: يعني يا يمه انتي راضية علي وعلى اختياري..
ام فيصل: اكيد يا ولدي..
بوفيصل: خلاص يا احمد بنروح نخطبها السنه الياية...
سارة واحمد: شنووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو..
ام فيصل وبوفيصل: ههههههههههههههههههههههههه ..
بوفيصل: امزح معاك متى ما تبي بنروح نخطبها..
احمد: ريحتيني امممممممم شرايكم اليوم..
ام فيصل: بلاك تخبلت شنو اليوم يوم الخميس ان شاء الله..
احمد: خلاص يمه ع هواج..
راح احمد وهو مرتاح من هالخطوة اللي اتخذها ومستانس والدنيا مو شايلته من زود فرحته ان اخيرااا نونة حياته راح تكون له ..
(( احمد )) .. (( الحين بتصل في هند ابشرها مسكينة تعبت معانا ))..
هند: هلا احمدووه..
احمد: اهلين هندووه.. شخبارج؟
هند: الحمد الله بخير شخبارك انت؟
احمد: الحمد الله بخير..
هند: غريبة متصل فيني انت ما تتصل الا اذا كان عندك شئ صح..
احمد: أي بغيت اقولج بشارة بس كم تعطيني..
هند: اوووووه احمدووه صج زطي يلااا عاد قول..
احمد: اوكي تعرفين انا مستااااااااانس حدي الدنيا مو شايلتني..
هند: استغفر الله ياربي بتكلم والا اسكر التلفون في ويهك..
احمد: كيفج سكري..
هند: اكيد بسكر..
احمد: مشكلتج انتي اللي بتحترقين بتموتين قهر لما تعرفين ان انا خطبت نورة وما قلت لج..
هند : لا ليش عادي..بعدين استوعبت.. احمدووووووووووووووووه انت من صجك..
احمد: أي قسم قسم قسم..
هند: هههههههههههههههه وااااااي وناسة بروح اقول حق نورة..
احمد: لالالالالالالالالالا ابي العب باعصابها شوي..
هند: هههههه شبتسوي يعني؟؟
احمد: انا اقولج شنو بسوي..
بعد ما سكرت هند من عند احمد اتصلت في نورة طبعا هذي اوامر معرسنا ..
نورة: هلاا بحبي هلا بحياتي هلا هلا..
هند: هههههه اهلين.. اخبارج..
نورة: تمام الحمد الله اخبارج انتي..
هند: الحمد الله..
نورة: هنوود حبي شفيج ساكتة..
هند: امممممم الصراحة عندي موضوع وما اعرف شلون ابتدي الموضوع قاهرني وايد..
نورة انقبض قلبها: هنود شفيج تكلمي شسالفة وقفتي قلبي..
هند: نورة ابيج تكونين قوية الصراحة الموضوع يخصج انتي واحمد..
نورة خافت زيادة وبدت دموعها تنزل: هندووه تكلمي شفيه احمد تكلمي..
هند زعلت ع رفيجتها بس احمد حلفها الا تسوي هالشئ: نورة احمد بيخطب..
نورة انصدمت وانربط لسانها ما تعرف شتقول والا شتسوي: ..............................
هند: نورة نورة حياتي نوروو وينج؟؟
نورة: وياج وياج بس هند شلون احمد بيخطب وانا وين كلامه وين وعوده حرام عليه حرام عليه ومنو هاذي اللي راح يخطبها منو هاذي اللي راح تاخذ حبيبي مني من..
هند: مادري بس يقول ان يحبها ويموت فيها وما يقدر يعيش بدونها وان صبر وااايد واستحمل وايد بس عشان ياخذها وانها غيرته وخلت لحياته معنى انا ادري يانورة ان هالكلام صعب وايد عليج بس شاسوي لازم اقولج هالشئ ما كنت ابيج تسمعين هالشئ من برع ابيج تسمعينه مني انا مع انه هالشئ اصعب بس انا حاسة فيج صدقيني..
نورة زاد صياحها: ااااااه ياهند قلبي يعورني حبيته حب صادق صدقيني عمري ما حبيت احد كثر ما حبيت احمد بس ليش يسوي جي ليش قال انه يحبني وانه ما يقدر يعيش من غيري..
هند كسرت خاطرها رفيجه عمرها: مادري يا نورة ارجوج ما ابي اشوف دموعج دموعج غالية علي حيل صدقيني..
نورة ومسحت دموعها: سمعيني يا هند انا راح اوافق على اول واحد يدق بابنا..
هند: نورة انتي من صجج..
نورة: أي من صجي والحين انا بخليج لان مالي مزاج اتكلم..
هند: على راحتج..
بعد كم يوم اللي هو يوم الخميس اليوم اللي بيخطب فيه احمد نورة وتكون باسمه راحوا بوفيصل و بو جاسم و بومها واحمد وفيصل احمد رفض ان الحريم يروحون اليوم ما كان يبي نورة تعرف ان هاي اهوو كان يبي يخليها مفاجاة لها تكلموا الرياييل مع بعض وطبعا بو نواف قال لهم ان لازم نكلم البنت ونشوف اذا هي موافقة والا لا وخلوا هالمهمة لنواف اخوها..
نواف: نورة شفيج حالج مو عاجبني..
نورة: مافيني شئ انت اللي شفيك و غريبة ياي عندي هالحزة مو من عوايدك..
نواف: شوفي انا بدخل في الموضوع على طول..
نورة: احسن شئ تسويه الصراحة..
نواف: شوفي انتي تعرفين ان كان عندنا رياييل اليوم صح..
نورة: أي اعرف وشدخلهم في الموضوع..
نواف: هالرياييل يايين يخطبونج..
نورة انصدمت (( يخطبوني؟؟ واحمد؟؟ احمد شدخله في الموضوع يا نورة احمد خلاص انتهى من حياتج فهمتي انتهى انا قلت لهند اني راح اوافق على اول واحد يطق بابنا وانا عند كلمتي راح اوافق))..
نورة: شوف انا علاقتي وياك وايد قوية انت اكثر من اخو بالنسبة لي فلا تتوقع ان راح استحي منك اوكي..
نواف: هههههههههههه ادري ما يحتاي تقولين لي عشان جي قلت للوالد انا اللي راح اكلمج في هالموضوع..
نورة: اوكي انا ما يهمني اسمه او اذا غني او غيره من هالمظاهر انا يهمني اذا الريال اخلاقه زينه والكل يمدح فيه..
نواف: هذا العشم فيج يالغالية ومن الناحية لا تخافين الريال والنعم فيه مافي احسن منه والكل يمدح فيه وكفاية انه رفيجي..
نورة (( رفيجه ااااه رفيج نواف يعني رفيج احمد بعد احسن عشان يوصل له الخبر بسرعة ))..
نورة: خلاص يعني انت تشوف انه مناسب لي؟..
نواف: أي ..
نورة: خلاص الشور شورك وشور الوالد..
نواف: يعني موافقة..
نورة: أي نعم..
نواف قام وباس راسها : مبروووك يالغالية منج المال ومنه العيال قصدي منه المال ومنج العيال..
نورة: ههههههههههه شفيك قمت تخورها..
نواف: شاسوي مستانس حدي بروح ابشر الوالد والوالدة..
نورة: اوكي..
نورة(( من اليوم ورايح ما راح تنزل دموعي عليك يا احمد راح انساك راح تكون ماضي وصفحة منتهية من حياتي راح انساك وانسى الحب اللي قلبي لك ))..

>> بعد اختنا على طول صدقت انه احمد بيخطب غيرها انزين يالغبيه اسألي هند اول شي منو هي شلون شكلها على طول نزلت دموعها... الحب و مايسوي... <<

طبعا بعد اسبوع بلغوا بيت بوفيصل عن موافقة نورة واحمد استخف عليهم وقام يرقص ويرزف وحالته حالة والعيلة كلها استانست له وااايد كل هاي ونورة ما تعرف ان خطيبها هو احمد وطبعا راحوا الحريم بيت بونواف لكن نورة ما رضت تطلع لهم ولا رضت ان يشوفها احمد قالت يوم نملج راح يشوفني وام فيصل ما زعلت لما عرفت ان نورة ما تبي تشوفها لان هند واحمد وسارة قالوا لها كل شئ من الالف لين الياء وطبعا بعد اخر مكالمة بين نورة وهند نورة ما كلمت هند ولا بلغتها انها مخطوبة..
هند: السلام عليكم..
نورة: وعليكم السلام هلاا..
هند: شخبارج يالعروس؟
نورة: الحمد الله بخير شخبارج انتي؟
هند: الحمد الله..
نورة: شدراج ان انا انخطبت..
هند: سمعت وزعلت يوم عرفت من برع مو منج..
نورة: معليه فديتج انشغلت وااايد الملجة بعد اسبوع..
هند: أي بس انتي مخطوبة من اسبوعين صح والا ؟
نورة: قلتيها اسبوعين وانا مضغوطة حيل خطيبي مستعيل وايد..
هند: خطيبي ؟ يا ماما انا ابي اسمه..
نورة: ما اعرف والله حتى امه واخته ماشفتهم ..
هند: ما شفتيه؟
نورة: لا ما رضيت قلت لهم اذا يبي يشوفني راح يشوفني يوم الملجة..
هند: هههههههههههه والله قوية..
نورة: ههههههههه افااا عليج اعجبج..
هند: ما سالتيني عن احمد..
نورة: أي احمد.. أي أي احمد الصراحة ما تهمني اخباره..
هند : ما تهمج اخباره من قلبج..
نورة: مو من قلبي من صمصومة قلبي هههههههههههه..
هند: هههههههههههه يحليلج يا نورووو والله وصرتي عروس..
نورة: هههههههههه شفتي شلون سمعي انا بخليج الحين بروح اشوف فستاني..
هند: اوكيك اشوفج يوم الملجة والا ماراح تعزميني..
نورة: وانا اقدر املج بدونج يالغالية انتي اول وحدة نزلي تحت امج بتقولج ان نورة بتعرس وانها عزمتنا..
هند: ههههههههههههههههههههههههه ادري والله شفتها عشان جي اتصلت فيج..
نورة: هههههههههههه اوكي يالغالية اشوفج على خير مع السلامة..
هند: ان شاء الله مع السلامة..
و هذي حال نوره من يوم خطبها احمد .. و احمد طاير من الفرحه خلااااااااااااااااااااااا اااااص الولد صار مينون رسمي ..


والله احبك غصب عنك احبك ...
والله اعزك وافتخر بك واغليك ...

والله احبك ولو تعذب محبك ..
امووووووووووت انا فدوه لرووحك .. وعينك
قلبي عشق طيبك .. وذوقك وقلبك
وودع حياه المغرم براحه ايديك ..

وانت بكل جحور واحساس مربك ...
ابعد عن هواك واراضيك !!...
والله ورب الخلق ربي وربك ....
ما يضيعك مني سوى الموت بيديك ....

اسمع بقول لك سوي اللي يعيبك ..
اجرح وهاجر وابعد اللي يناديك...
ببقى احبك طول عمري احبك ..
وان ضايقك حبي بتزعل وأراضيك ..

والله انا احبك ..واحبك ..واحبك..
.وباموت...انا احبك (( منقول )) ..

يوم الملجة نورة كانت هادية وما كانت متوترة كانت مستانسة كانت مستغربة من نفسها شلون هي هادية وماخايفة مع انها راح تتزوج من واحد ما تعرف عنه ولا شئ حتى اسمه..يات لها مالت الصالون وعدلتها سوت لها شعرها ومكياجها..هند دخلت على نورة وانصدمت لما شافت نورة كانت غير كانت ملاك نازل من السما هند ما عرفتها وقالت في قلبها احمد بيموت لما يشوفها..
هند: نووورووووووو حياتي هذي انتي..
نورة: ههههههههههههه أي انا عيل خيالي..
هند: فديتج متغيرة حيييييل صايرة ملكة جمال ملاك نازل من السما..
نورة وقد احمرت خجلاا: ههههههه تسلمين حياتي استحي عاد خلاص..
هند: هههههههههههههههههه مبرووووووووك..
نورة: الله يبارك في حياتج..
هند: ها شلون النفسية اشوفج ريلاكس..
نورة: الحمد الله ما خايفة مرتاحة حيل حاسة اني اعرفه وان راح اكون مرتاحة ومستانسة معاه..
هند: ههههههه ان شاء الله حبيبتي..
طبعا ام فيصل وسارة وفطيم ما راحوا عند نورة عشان ما تعرف كانوا يبون يعرفون ردة فعلها لما تشوف احمد..اشتغلت الموسيقى تعلن دخول نورة الصالة كانت اغنية بدر لراشد الماجد الكل انبهر امها وخالااتها وام فيصل والكل قام يقرا عليها لانها مشاء الله عليها كانت ايه من الجمال كانت لابسة فستان زيتي و بيج مفتوح لي نص ظهرها من غير كم بس كانت لابسه عليه شال رهيب من حرير كانت قاصه شعرها اللي كان يوصل لي ركبها بس مو واايد قصته لي نص ظهرها هاي من ورا اما من يدام كان قصير كان طالع عليها شئ عجيب مسويته فيرررر من غير ما ترفعه اما مكياجها كان خفيف حيل لانها ما تحب الدفش كانت راسمه عيونها بطريقة حلوة وناعمة كانت صج صج ملاك نازل من السما...
طبعا الكل قام يسلم على نورة ويباركلها ام فيصل ام جاسم ام عبدالرحمن ام مها سارة وفطيم وصديقاتها نورة كانت مستغربة ليش ان سارة وفطيم وام فيصل ام جاسم ام عبدالرحمن ام مها كاشخين كان الملجة ملجتهم بعدين قعدت تربط كل شئ ببعضه
(( نورة )) .. (( احمد خطب وملجته هالاسبوع وبياخذ وحدة يحبها ويموت فيها وما يقدر يعيش بدونها وان صبر وااايد واستحمل وايد بس عشان ياخذها وانها غيرته وخلت لحياته معنى شفيج نوروو احمد قال لج هالكلام وامه واخته واهله كلهم كاشخين خطيبي يكون رفيج نواف اخووي ياربي ليكوووون لالالالالالالالالالالالال الالالا احمد خطيبي لالالا ياربي ليش ما سالت عن اسمه ليش ما طلعت لاهله هذاك اليوم ياربي شلون اعرف مافي الا هنود احلفها الا تقولي))..نورة طلبت من امها تنادي لها هند..
هند: هلا حياتي شفيج..
نورة: فديتج هنووووود حياتي انتي قولي تم وحلفي تسوين وتقولين اللي ابيه منج..
هنود: تم حياتي قسم اسوي واقول لج اللي تبينه؟
نورة: احمد خطيبي صح؟
هند انصدمت شلون عرفت: ها!!!
نورة وشوي وبتصيح: هنود تكلمي الله يخليج لا تعذبيني زيادة..
هند: فديتج ليش هالدموع أي احمد خطيبج احمد حبيبج الحين ليش الصياح..
نورة: مادري مادري انصدمت مااعرف شاقول والا شاسوي هنود لحقيني..
هند: نورو مالت عليج ماله داعي كل اللي قاعدة تسوينه بس انتي شلون عرفتي..
نورة: هنود تستهبلين حتى الغبي بيعرف امه وسارو وفطيم وامج وعماتج ومرت عمج كلكم كاشخين كان الملجة ملجتكم ونواف اخوي قال لي ان خطيبي رفيجه وبعدين انا تذكرت شئ انهم مرة قالوا اسم احمد يعني بالعقل..
هند: هههههههههههههههههه والله وطلعتي ذكية يانوير..
نورة: هنودة خايفة..
هند: شفيج من خمس دقايق شحلاتج كنتي تقولين مرتاحة بــــــــــــــــــل هذي كله عشان احمد بيدخل خلاااااااااااااص ارتاحي بقول له مايدخل اخاف بعد يعطونه بعين ....
نورة: يالسخيفه يالحماره .. انزين انا ما كنت اعرف انه احمد خطيبي..
هند: هههههههههههههه وناسة بس احلى شئ لما يدش اووووووووووف شنو بيكون كشخة..
نورة: سخيفة..
قالوا ان المعرس راح يدش نورة مسكت ايد هند بالقو كانها تقولها لاتهديني وخلج وياي..
نورة: لا لاتروحين الله يخليج..
هند: ههههههههه شفيج بروح البس عباتي والا تبيني اطلع جي عند احمدوو..
نورة: احمدووو في عينج..
هند: ههههههههههه بدينا خل اقوم احسن لي..
راح هند هي والباقي يلبسون عبيهم دخل احمد اللي انصدم وشير في مكانه اول ماشافه لدرجة ان امه دزته وقالت له امشي
(( احمد )) .. ((آآآه قلبي شفيه يدق جي كانه اول مرة اشوفها الصراحة حاس اني اول مرة اشوفه مستحيل تكون هاذي نورة مستحيييييييل هذي حبيبتي وحياتي ياربي كانها ملاك نازل من السما فديتها وفديت اللي جابوها الصراحة اخاف يحسدوني عليها واااااااااي فديت مرتي هههههههه حلوة مرتي ها))..
وقف عندها وباس راسها وبارك لها ونورة قاعدة تتنافض في مكانها لاحظ احمد انها متوترة..
احمد: ليش متوترة قالوا لي انج كنتي هادية ومرتاحة..
نورة: ......................
احمد: على فكرة هند قالت لي انج عرفتي ان انا خطيبج قبل ما ادخل..
نورة طالعت هند بنظرة كان تقولها معليه انا اوريج شغلج بعدين هند طالعتها وضحكت عليها..
نورة: .....................
احمد: يعني ما راح تتكلمين؟
نورة هزت راسها بمعنى لا...
احمد: اوكي بس ان ما خليتج تتكلمين ما راح اكون عاشق نونة حياته..
نورة ويها قلب اشارة مرور:..................
احمد ضحك: فديت اللي يستحووون انا بس ما اقدر الصراحة...
نورة ويها صار طماط من زود الحيا:................
بعد نص ساعة احمد زهق وقال حق امه انه يبي يقعد وياها بروحهم قالت له اوكي وطلعوا راحوا الميلس عشان يقعدون على راحتهم بس المصورة لحقتهم بس احمد طردها وقالوا مو فاضيين الحين تعالي بعد سنة المصورة عصبت وطلعت وهي معصبة

>>ماعندها سالفة الصراحة المفروض تراعي مشاعر احمدووو يبي يقعد مع نونة حياته متوله عليها <<.. هالكلام قالته miss wardy ..

كسر الخواطر >> شنو بعد ماتراعي شعوره انتي الثانيه لازم تصورهم عشان بعدين يتذكرون و يشوفون الصور و يقعدون يضحكون على شكلهم .. انزين و بعدين خير ياطير يبي يقعد مع نونة حياته معاه العمر كله ان شاء الله <<

احمد: وااااااي فديتج اخيرا صرتي زوجتي وحبيتي وحياتي كلها..
نورة بتموت في مكانها من الحيا: ...........................
احمد: نورة..
نورة:.............
احمد: نورة انتي زعلانة مني عشان اللي سويته؟
نورة هزت راسها بمعنى لا..
احمد: عيل ليش ساكتة ؟؟
نورة هزت كتفها بمعنى مادري.. >> حرقتي قلب الولد تكلمي يبي يسمع صوتج <<
احمد: نورة انتي تبين تينيني كفاية يوم اشوفج احس ان انا ما استاهلج نورة انتي مثل ملاك بالنسبة لي انتي كاملة والكامل الله ااه يانورة لو تعرفين شكثر احبج انا مو احبج انا اعشقج تعرفين لو فقدتج بفقد حياتي معاج بمووووت بدونج يانورة بموت..
نورة قاطعته بدون ما تحس: بعيد الشر عنك يعل يومي قبل يومك.. >>و نطق الحجر <<
احمد: ااااه فديتج وفديت حسج بعيد الشر عنج ان شاء الله انا وانتي في نفس اليوم..
نورة استحت: احمد خلاص عاد..
احمد: أي خلاص اصلااا انا لي الحين ما بديت..
نورة: يعني شبتسوي مثلاا غير اللي سويته وقلته..
احمد: اصلاا انا ما سويت شئ لي الحين..
احمد كان قاعد عندها قام حط ايده ورا ظهرها وشالها وقعدها على حظنه نورة من الصدمة ما عرفت شتسوي تمت تطالعه وهي مبطله عينها وخلاص بتموت من الحيا..
احمد: هههههههههههههههه فديتج ياقلبي احلى رد فعل والله..
نورة حاولت تقول: احمد وخر نزلني استح اللي يدش شبيقول..
احمد: لا تحاولين ما راح انزلج راح اتم لازق فيج لين ما يدش احد ويشلني عنج..
نورة: احمد انتي مينون..
احمد: محد مينني غيرج وغير حبج يا حبي..
نورة استحت:..............
احمد: احبج احبج احبج..قام يصرخ احببببببببببببببببببببببب بج..
نورة حطت ايدها على حلج احمد عشان تسكته: انتي تبي تفضحنا اسكت..
احمد استانس حيل: الله لمستج ترد الروح.
نورة شالت ايدها وقامت تدلع على احمد: احمد حمداني خلاص عاد..
احمد استخف عليها وعلى دلعها: انتي تبين تذبحيني لالالالالالا انا الحين بروح اركب فوق السطح واغل نفسي من فوق..
نورة مدت بوزها وتكلمت بدلع اكثر: ويرضيك يا حياتي تروح وتخليني بروحي..
احمد مسكين خلاص بيروح فيها: ااااه قلبي يعورني عيدي شقلتي..
نورة: ويرضيك يا حياتي تروح وتخليني بروحي..
احمد: حياتي كلها فدوة لعيونج يالغلا..
نورة: احمد بقولك شئ..
احمد: امري تدليي عيوني لج..
نورة: تسلم لي عيونك بس خلك ثقيل اوكي..
احمد: افااا عليج بس قولي..
نورة قامت من على حظن احمد ومسكت ايده وخلته يوقف مجابلها وخلته يدنع عشان يكون فمستواها وقربت من اذنه وقالت له بهمس احبك احمد تم مشير فمكانه حس ان الدنيا مو شايلته استعدل احمد ومسك ويها .. >> لا بس احلى شي مشير في مكانه <<
احمد: وانا احبج اكثر ياحياتي انتي عمري وحياتي ودنيتي كلها .. وباس خدها..
نورة استحت: احم احم احمد خلاص ويهي احترق بما فيه الكفاية اليوم ولا اشرايك... طبعا بدلع قالتها..
احمد: شاسوي ياروح احمد ما اقدر ابي اعبر عن مشاعري واحاسيس.. مستحيل القى مثيلك مستحيل احب احد مايميل قلبي لغيرك و انته روحي و الجسى حبي انته تعرفه ما يحتاج اوصفه..
نورة: اكبر من الشوق فيني حياتي انته و سنيني ولي غابت الشمس عني احس نورك يدفيني ..
بعدها دش نواف وطبعا طرد احمد وقال له لا تييها الا بعد شهر طبعا احمد قبل ما يطلع باس نورة على راسها وخدها بعدها كفخ نواف على راسها وشرد وهو يقول بكرة بييها مو على كيفك ضحك عليه نواف وعلى حركاته..
نواف: هااا حياتي شنو سويتوا ؟؟
نوره: ليش خبله ولا مينونه اقول لك ..
نواف: يعني سويتوا شي ؟؟
نوره: مالك شغل ..
نواف: نونو عشان خاطري ابي اعرف عشان بعدين لين اتزوج اسوي مثلج ..
نوره: خل احمد يقول لك مب انا ..
نواف: اففففففففف انزين باجر بطلع منه الجحي ..
نوره: غبي على بالك بيقول لك .. نوافو اللي سواه اخونا احمد ماينقال ..
نواف: ليش بعد شنو سوا ؟؟
نوره: مابقول لك حامض على بوزك انزين ..
نواف: انزين ام برطم ..
نوره: بو خشم ..
نواف: مااقدر اقول لج شي ثاني عروس ..
نوره: يعلي اشوفك معرس ..
نواف: يصير خير بعد مليون سنه ..
نوره: و ليش ان شاء الله ..
نواف: انا الصراحه مالقيت اللي يرضخ لها قلبي و بعدين ليش ابلي عمري ..
نوره: مالت عليك اذا هذي تفكيرك ..
نواف: معلش باجر نستفيد من احمداني ..
نوره: احمد لو سمحت ..
نواف: احمداني ..
نوره: انزين انا مابسوي فيك شي اليوم عندي وحده ثانيه اصفي حسابي معاها و بعدين ماابي اكدر مزاجي الحلو .. و راحت فوق ..
نواف: انزين بنشوف باجر ان ماطلعت لج انتي و احمد قرون مااكون نواف بوخشم .. و هو راح بعد فوق ..
احمد من بعد ما طلع من عند نوره و شكله غيييييييييييييييييييييييي يييير .. الولد حالته حاله مايعرف يركب كلمتين على بعض .. و فيصل معاه في السياره و ميت عليه من الضحك ..
فيصل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه .. حلفت عليك تشوف شكلك في المنظره دخيلك لا تفوت المنظر ..
احمد: اوووهوووووووووو و بعدين معاك اشوف مستلمني من اول ماركبت و بعدين يعني كفايه الشباب تطنزوا علي لين قالوا بس ..
فيصل: والله شكلك حلو احمدوه .. شنو سوت فيك نوره عشان يصير شكلك جي ..
احمد: سوت لي وااااااااااايد اشياء فديتها والله الغاليه ..
فيصل: و بعدين شنو صار في النهايه .. عطيتها قبلة الحياه ولا لا ؟؟
احمد: لاااااااااااااااااااااااا ااااا نوافو الجلب خرب علي ..
فيصل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..
احمد: و انت ماعندك شي غير الضحك ..
فيصل: ههههههههه والله شكلك كيوووووووت و حلو بس اصورك والله اصورك .. و طلع جواله و خذى حق احمد صوره عجيبه مافي مثلها في الوجود ..
احمد: انزين انزين بنشوف انت شنو بتسوي لين تخطب هند .. ساعتها انا اللي باضحك عليك ..
فيصل: بسفرك برع البلاد .. ولا بطلع لك شغل عند عمور ..
احمد: انزين بنشوف .. و راحوا البيت ..
اتصلت نوره في هند و هي معصبه حدها ..
هند: هلا بالعروس ..
نوره: انتي وحده يبي لج ضرب من قلب بالعصاه ..
هند: ليش ماكله حلالج ولا ذابحه لج ريلج ..
نوره: شنو هالحركات اللي تسوينها فيني انا و احمداني ..
هند: بعد احمداني ..
نوره: لا تغيرين الموضوع ..
هند: ان شاء الله ..
نوره: هنوده احمدوه واااااااايد رومنسي زياده عن اللزوم ..
هند: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه .. شنو سوا بعد ؟؟
نوره: مابقول لج بس الصراحه مااقدر على حركاته السبال ..
هند: يخلي الواحد يذوب في مكانه صح ؟
نوره: اي يذوب انتي بعد .. خليني ساكته ..
هند: انزين شنو شعورج و انتي حرم احمداني ..
نوره: شعور حلو بس بيكتمل اذا انتي صرتي حرم فصفوصي ..
هند: يصير خير ..
نوره: ليش احس انج متضايقه !!
هند: امبلى انا متضايقه ..
نوره: شنو فيج قولي لي ..
هند: مااقدر والله سوري ..
نوره: انزين على راحتج بس بعدين بتقولين لي ..
هند: يصير خير .. انزين انا تعبانه و ابي انام ..
نوره: اوكي ..
هند: و انتي بعد نامي عشان تكونين مستعده لين احمد باجر ايي يتغدى عندكم ..
نوره: انزين .. و صكرت ..

قمنا نجهز حق عرس خالد و ساره ..
شنو بيصير في العرس ؟؟؟

ان شاء الله عجبكم البارت و السموحه عـ التقصير ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 11:01 AM   #33

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



عند الرياييل ..
خالد: انت وينك ؟؟
فيصل: شتبي انت ؟؟
خالد: ليش تأخرت ؟؟
فيصل: كنت قاعد عند العروس ..
خالد: شخبارها ؟؟
احمد: صبر شوي بعد اممممممممممممممم 3 ساعات بتشوفها ..
خالد: شنووووووووو ؟؟
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ..
جاسم: اهداء حق اخوي الغالي اللي الحمد لله بيفكني و بيسافر و الغرفه بتكون لي..
خليفه: انزين شنو بتهديه ؟؟
جاسم: طبعا بنرزف كلنا ..
و قعدوا الشباب يرزفون حق خالد .. شوي الا يدخلون اهل الامارات ..
الشباب: اوووووووووووووووووووه ..
بومحمد: هلا شباب ..
مايد: هلاااااااااا خالي شنو هالمفاجأه ..
بومحمد: على بالك بنفوت عرس واحد منكم ..
بوعبدالله: مبروك يا خالد ..
خالد: الله يبارك فيك عمي ..
بوراشد: منور اليوم يالمعرس ..
خالد: تصدق عمي مليت من مجابل ويوههم .. و يأشر على الشباب ..
فهد: احمد ربك احنا قاعدين عندك ..
جمال: ايه والله من العصر و احنا خايسين هني ..
خالد:فديتكم والله ماادري شنو بسوي بدونكم ..
سيف: قوم ارزف معانا ..
خالد: مااعرف ..
سعود: عن العياره قوم قوم ..
خالد: انزين ..
و قعدوا شباب قطر و الامارات يرزفون ..
حمدان: عاد هديتنا حق خالد اغنيه هاااااااا جسيم ..
جاسم((الامارات)): اوكي ..
و غنوا حق خالد اغنيه .. طبعا ابدعوا الشباب و بعدين قعدوا يسولفون ..
بومحمد: شحال هند ؟؟
بوجاسم: والله بخير الحمد لله ..
بومحمد: هي الوحيده اللي اشتقت لها ..
بومها: بل بل و احنا ؟
بومحمد: انتوا غاليين بس هند اغلى ..
حميد: بسك من ساعه و انت اطالع في هالساعه ..
صقر: لعنبوه لهالدرجه مستعيل ..
خالد: انت شنو سويت ؟؟
ذياب: اول واحد طار فينا هو ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ..
حسن ولد خالة هند: انزين منو بعد خالد ؟؟
سيف+خليفه: انـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــا ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ..
سيف: شنووووووو لا الشيخ انا باخطب قبلك ..
خليفه: مب على كيفك شنو هذي انا الحين ناطر صار لي شهرين و انت تيي الحين و تقول انا اللي باخطب قبلك لا والله حلفت عليك ماتخطب قلبي ..
سيف: افففففففففففففففف حلفت و حرام اخليك تصوم .. خلااااااااص عيل بس انا بعدك ..
خليفه: انت كيفك بعدين المهم انا الحين ..

فوق في الغرفه ..
ساره: افففففففففففففف مليت ابي انزل ..
هند: على كيفج انتي بعد صبري شوي ..
ساره: افففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففف مليت و الفستان واااااااااااااااايد ثقيل ..
هند: والله لازم تتحملين عشان خلودي ..
ساره: فديت منطوقه والله .. انزين بغيت اقول لج شي ..
هند: شنوووو ؟؟
ساره: شنو فيج لين دخلتي علي من ساعه ويهج كان احمر ..
هند: ولا شي ..
ساره: ولا شي دايما تعني شي ..
هند: دعمت فيصل ..
ساره: اوووووووووه انزين و بعدين ... لايكون شافج ؟؟
هند: لااااااااااااااااا يحليله صكر عينه ..
ساره: فيصــــــــــــــــــــــ ـــل صكر عينه .. اول مره في التاريخ ..لازم ينكتب في مثل هذا اليوم ..
هند: هههههههههههههههههههههههه.. مو انا كل مواقفي مع فيصل تصير في ملجتج و اليوم عرسج ..
ساره: شنو صار في الملجه ؟؟
هند: مالج شغل و بعدين انتي هدي اعصابج الحين بتنزلين ..
ساره: انزين ..
هند: بس باجر قولي لي شنو صار بينكم اوكي ..
ساره: قصوري بعد ..
هند: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه شفيج عشان اتعلم و منكم نستفيد ..
وقتها اتصلت فيني فطيم و قالت لي انه اهل الامارات وصلوا و كلهم .. الله كشخه و وناسه بيطلع كلنا موجودين .. والله شنو استقت حق عمي بومحمد .. فديته والله ..
عند باب القاعه ..
ساره كانت واقفه و تنطر انهم يفتحون الباب عشان تدخل ..
ساره: ابي علج ابي علج ..
فطيم: حلوه هذي يدام الكيمره تتعلجين كأنج عنزه ..
ساره: محد العنزه الا انتي بس عشان يخفف التوتر اللي فيني ..
مها: لعنبوه هذي مب توتر عاد من العصر ..
هند: شنو اسوي فيها كل مااهديها تطري لي خالد و تتوتر مره ثانيه و تتنافض ..
ساره: مو كأنكم استلمتوني .. الحين ابي علج لو سمحتوا ..
فطيم: اي طعم نعناع ولا جريب فروت ولا موز ولا فراوله ولا عنب ولا تفاح اخضر ..
ساره: حشى دكان اغااااااااااا اكبر اصغر حشى ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
فطيم: صح و فيه بعد نكهة خالد ..
ساره: لا خلينا على التفاح الاخضر ..
فطيم: انزين .. و عطتها ..
قبل ماتدخل ساره القاعه عاد الحين فتحوا الباب الا تقول حق فطيم يدام الكيمره و تصور بعد ..
ساره: نكهة خالد هاااااااااااااااااااا .. >> استحي على ويهج يابنت انتي الحين يدام الكيمره الله يفشلج <<
مشت ساره بخطوات كلها ثقه و الكل سمى بالرحمن عليها و الله يخلي يدوتي ماخلت شي ماقرته عليها فديتها و بعدين التفتت على المعازيم يمين و يسار و احنا نحاول نقول لها ابتسمي ابتسامه صغره جان تسوي لها نونة احمد حركه و ساره تسوها بتضحك بس قبضت ضحكتها و كملت لين الكوشه و قعدت و هي خلااااااااااااااااااااص كاتمه ضحكتها ..
قمنا و رقصنا و بعدين رحنا حق ساره نسلم عليها ..
ساره: غربل الله بليسج يا نونة اخوي زين ماضحكت ..
نوره: افااااااااااااااااااااااا اا ..
هيا((الامارات)): مبروك يالغاليه ..
ساره: الله يبارك فيج ان شاء الله ..
نوره((الامارات)): يلا عاد الحين دور هند و فطيم و مها ..
هند: يصير خير ..
شهد: شو يصير خير يلا ان شاء الله بعد العرس على طول هند تنخطب ..
دلال: و بعدها فطيم و مها ..
فطيم((قطر)): شخبار عيالكم ؟؟
ميره مرت صقر: عند الوالده ..
هيا: انا عيالي عند ماماتي ..
مها: منو اللي مايا معاكم ؟؟
اليازيه: الحريم كلهم ماراموا ايون بس حنا البنات و الشباب و الشواب ..
مها: انزين تعالوا قعدوا و خلوا العروس تتصور ..
ساره: هند قعدي عندي شوي ..
هند: انجين (( انزين )) .. و قعدت .. شبلاج انتي بعد المصوره تبي تصورج ..
ساره: ابي اصور معاج ..
هند: مب صورتي فوق ..
ساره: بعد ابي اصور ..
هند: انتي لا يكون تراوين اخوج فيصل الصور و انا ماادري كفايه اليوم ..
ساره: شنووووووووووو حرام عليج انا مااسوي جي والله بس بخليهم عندي لين يملج عليج و بعدين براويه ..
هند: لا والله شنو هذي ساروه لا تعورين قلبي اكثر من جي ..
ساره: والله مو قصدي بس ابي فيصل يخطبج بسرعه ..
هند: انزين انزين .. خالد اتصل و يقول الحين بيون ..
شوي الا خالد وصل و بوجاسم و بوفيصل و فيصل و احمد و سلمان طبعا و بومحمد عمها و عمه المعرس لازم ..
دخلوا الشباب و ركبوا الكوشه .. وقفت ساره و اول مارفع خالد من عليها الطرحه انصدم و تم واقف في مكانه .. احمد انتبه عليه و انغزه عشان يبوسها على راسها ..
خالد: هااااااااا ايييييييه صح ..
و باسها على راسها و سلموا عليها و صوروا معاها ..
فيصل: اليوم الفليل باقعد عندكم ..
ساره: حياك حياتي ..
خالد: قوم انزين مجابلك من الصبح و اجابلك بعد الفليل بــــــــــــــــــــــــ ــــل قلنا اخو مرتي مب لهالدرجه ..
احمد: لا فديتك الليله ليلتكم و باجر بناخذها منك ..
خالد: على كيفك انت بعد احنا الصبح الساعه 8 بنسافر ..
ساره: و شنطتي ؟؟
خالد: فديت روحج كل شي جاهز .. هند اللي رتبت لج الشنطه ..
ساره: اهاااااااااااااااا ..
بومحمد: مبروك يالغاليه .. و باسها على راسها ..
ساره: الله يبارك فيك عمي ..
بومحمد: حط بالك عليها يا خالد تراها غاليه علينا ..
خالد: اذا غاليه عليكم تراها في قلبي بعد و لا تخاف اخاف عليها اكثر من نفسي ..
احمد: فديت ريل اختي والله ..
خالد: الفال حق فيصل ..
فيصل: الله يسمع منك ..
و بعدين سلموا على الحريم و هند طلعت برع عند جاسم اخوها ..
جاسم: هااااااااا شنو لابسه فطيم ؟؟؟
هند: قوم انزين مايصير اقول لك ..
جاسم: اهم شي صورت ؟؟
هند: ايه ..
جاسم: عيل خلاااااااااص بشوف الصور ..
هند: بعد ماتملج عليها ..
جاسم: ان شاء الله ..
طلع احمد اول شي ..
احمد: نونتي شلونها ؟؟
هند: الحمد لله بخير .. و بعدين مااعتقد انك لازم تسأل مو انت كنت معاها في بث مباشر ..
جاسم: يالخاين ..
احمد: انا مالج مب انت لحد الحين ..
فيصل: خلونا نضحك مع الفقراء شوي .. ههههههههههههههههههههههه .. لحد الحين ماملج ..
جاسم: قول حق عمرك ..
مايد: يتطنز و مايشوف عمره ..
عبدالرحمن: انزين شخبار معرسنا داخل ؟؟
احمد: فشلنا الله يفشله رفع الطرحه من على ويهها و وقف مبلم ماسوا شي لين انا نغزته ذيج الساعه تذكر و باسها على راسها ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه ..
هني فيصل شاف مكياج هند و شويه من فستانها لانه العبايه كانت مفتوحه ..
(( فيصل )) .. متى هالحسن و هالجمال يكون لي هااااااااااااااا .. يلا يا فيصل هانت مابقى غير شوي ..
مها اتصلت فيها امها و قالت لها طلعي و بومها بعد كان في السياره ينطرهم .. طلعت مها و كان جمال واقف برع يتكلم في الجوال .. و لين شافها سكت ..
(( جمال )) .. ماشاء الله عليها حلوه ..
و نزل راسه ..
فطيم طلعت لهم ..
فطيم: هنوده الحقي ..
هند: شنوووووووووووووووو ؟؟
هني جاسم اختبص لين شاف فطيم .. صج صج كانت حلوه وااااااااايد و شوي من فستانها طالع يعني رهيييييبه ..
فطيم: ساره ماتبي تطلع الا و انتي معاها ..
هند: ان ماخليتها تزفني في عرسي .. و دخلت ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
هند: شنو فيج انتي بعد ؟؟
ساره: ماابي اروح فوق الا معاج ..
هند: انزين لحظه شوي .. و راحت حق ام فيصل و ام جاسم .. يمه انتوا روحوا البيت و انا بتم عند ساره و بساعدها و بعدين جاسم بييبني البيت ..
ام فيصل: اخوج يقول انهم بيسافرون باجر الساعه 8 الصبح ..
هند: ايه ..
ام فيصل: عيل خليني اسلم على بنتي .. و راحت لها ..
و سلموا عليها الباقي و طلعوا و اهل الامارات راحوا بيت يدوتي و انا اللي تميت مع ساره و رحنا فوق و خالد الشباب نادوه >> اونه يعطونه تعليمات ههههههههههههههههههه << ..
ساره: لا عاااااااااااااااااااااااا اااد انا الحين بديت اخاف ..
هند: توج رايقه مافي احسن منج لا تخافين ..
ساره: انزين بامسح المكياج ..
هند: استحي على ويهج بدلي ملابسج افصخي هالمردمه اللي انتي لابستها و خلي المكياج لبسي فستان النوم و تمي بالمكياج و شعرج بافتحه لج و ارفعيه بعضاضه ..
ساره: انزين وين ريلي ؟؟
هند: ريلج تحت الشباب يعطونه تعليمات ..
ساره: لا عيل انا ضعت الفليل ..
هند: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه . بشريني ..
ساره: انتي اول وحده ..
هند: انزين تعالي نعدلج ..
هند: و تروحون و تردون بالسلامه ..
ساره: فديتج والله بس استحي ..
هند: انزين لا تفصخين الذهب خلي خالد هو اللي يفصخج اياه ..
ساره: شنوووووووووووووووو ؟؟ مابخليه يمسكني ..
هند: انطمي اخوي اليوم حالف بسوي فيها اللي يطري على بالي ..
ساره: عيل انا رحت وطي الشباب تحت يعطونه تعليمات و انتي هني تقولين لي بيسوي اللي يبيه انا عيل سلموا علي ..
هند: لا فديت اخوي بيحطج في عنونه ..
تحت عند الشباب .. مابقى غير احمد و فيصل و جاسم بس .
خالد: انزين و بعد في شي ؟؟ >> الغبي يسمع كلامهم <<
احمد: ايييييييه صح انت اللي فصخها ذهبها لا تخليها هي تسوي جي بنفسها ..
خالد: اهاااااااااااااااااااا ..
فيصل و انت بعدين سوا اللي تبيه ..
جاسم: مايحتاي تقول له اخوي و اعرفه ..
خالد: اللي اعرفه انك بتسوي مثلي في يوم عرسك ..
جاسم: اكيد ليش عيل توأم على الفاضي ..
احمد: انزين هالله هالله في اختي اوكي ..
خالد: في عيوني الغاليه ..
جاسم: انزين يلا ناد اختك هنوده خلنا نروح البيت و اشوفها ..
خالد: لا انا بشوفها قبلك ..
فيصل: يالله طالع على شنو يتهاوشون ..
جاسم: اسكت انت اكثر واحد تعتبرها حلوه بيننا ..
هني فيصل سكت لانه كلام جاسم صح ..
راح خالد فوق و الولد رايق ..
خالد: يلا هنوده جاسم ينطرج تحت ..
هند: هالله هالله في ارنوب ..
خالد: صرصورتي في عنوني ..
هند: مبروك يالمعرس ..
خالد: الله يبارك فيج و الفال لج ان شاء الله ..
هند: ان شاء الله .. و باسته و نزلت تحت و هو دخل عليها .. طبعا خالد و ساره تصوروا و خالد ماخلى حركه ماسواها و ساره قافطه منه >> غربل الله عدوه مايستحي الولد <<
جاسم: جان تأخرتي زياده ..
هند: شنو اسوي مرت اخوك يننتني ..
احمد: وحليلها اول مره تصير عروس ..
هند: خلصتوا من النصايح ..
فيصل: اييييه افااااااااااا عليج بس بنخلي له الليله كامله و مكمله ..
هند: انزين يلا ترى انا يوعانه ابي انام ..
فيصل: شنوووووووووو ؟؟
هند: اوووووووووووووه اقصد تعبانه ابي انام ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ..
جاسم: لا انتي يوعانه من قلب .. و رحنا ..
فيصل كان يسوق و احمد قاعد عنده ..
احمد: اشوفك ساكت مب على عادتك !!!
فيصل: ولا شي عادي ..
احمد: ولا شي يعني شي شنو صار لك ؟؟ انت من رديت من عند سارونه و انت ماادري شنو فيك ..
فيصل: ولا شي ..
احمد: شنو صار لك مع هند ؟؟
فيصل: ليش يعني ادخل هند في السالفه ؟؟
احمد: لانك ماتكون رايق الا اذا صار لك موقف مع هند ..
فيصل: ولا شي دعمتني اليوم و بس مسكينه ماكانت تقصد ..
احمد: اهاااااااااااااااا و انت خليتها تروح ..
فيصل: حقوق الطبع محفوظه ..
احمد: ياخي انت قاعد تاخذ اثم ..
فيصل: والله ماشفتها ..
احمد: اخطبها و ريح قلبك و قلبها ..
فيصل: قريب ان شاء الله عشان بعد جاسم يخطب فطيم ..
احمد: يلا عشان انا بعد اتزوج ..

نروح حق المعاريس شوي .. >> اما هالاثنين فنتك زمانهم ... ساره تستحي من خالد و خالد فاصخ الحيا هالليله << ساره من بعد ماطلعت من عندها هند و هي قاعده في غرفة الملابس ماتبي تطلع... خالد دخل الغرفه و عرف انها داخل الغرفه و ماتبي تطلع... فــــخلاها على راحتها و راح خذى ثيابه و بدل ... لبس بجامة بربريز مثل مالت فيصل >> خوش معرس والله انا اخبر يلبس شي ثاني ... ترى بعد احمد و جاسم و عبدالرحمن و مايد عندهم هالبجامه << المهم خلونا من هالسالفه ... الحين خالد يبي يطلعها من الغرفه ... انزين ... راح و طق الباب عليها...
خالد: يالغلا مابتطلعين .. >> يعرف انها تذوب اذا سمعت كلمه حلوه <<
ساره بصوت واطي: من اولها كلام حلو الله يستر تاليها .. يعرف انه انا مااقدر على كلامه السبال .. >> يلااااااااااااااااااااااا اااا تسب ريلها في ليلة عرسه ... بس لو يعرف <<
خالد: صرصورتي ..
ساره: ماادري ابط راسه يعرف اني مااحب كلمة صرصورتي .. اعععععععععععععع اتقزز منهم ..
خالد: انزين يا حياتي طلعي عاد ابي اشوفج ..
ساره: عياااااااااااااااار يعني ماشافني تحت و احنا على الكوشه ..
خالد: ماقدرت اشوفج تحت و احنا على الكوشه .. >> نفس الكلام صج يليقون على بعض <<
ساره: غربل الله عدوه كأنه يقرأ افكاري ..
خالد: سارونتي ..
فتحت ساره الباب ...
ساره: هلا ..
خالد: فديتها هالهلا اللي طلعت منج وااااااااااااااااااااااي عليج ..
ساره: .................................................. ...............
خالد: ادري انج تستحين .. و مسك يدها و قعدوا على السرير .. ليش نزلتي راسج ابي اشوفج ..
ساره: ماشبعت مني ؟؟
خالد: اكون حمار اذا شبعت منج .. حد يشبع من هالجمال .. انا ارتوي منه ..
(( ساره )) .. بدأ يخورها في الحجي اخونا الله يستر شنو التالي بس غبي احد يسب عمره خخخخخ ..
قعدت ساره اطالعه ..
خالد: اول مره اطلعيني ؟؟
(( ساره )) .. ليش مااصير جريئه شوي .. >> عاد جرأه عن جرأه تفرق <<
ساره: تصدق اييييييييه اول مره انتبه بعيونك ..
خالد: فديتني ادري انه عنوني حلوه ..
عاد ساره تعرف انه اذا لمست خالد قلبه ينتفض .. فــــراحت اختنا و حطت يدها على ويهه يعني صوب عينه .. و انتفض قلب اخونا ..
ساره: شفيك ؟؟
خالد: تضربين على الوتر ..
ساره: لا من صجي عينك حلوه ..
عاد هني بدت نذالة خالد و الحين بيطبق التعليمات اللي عطوه اياها الشباب .. فقام و حط يدها على ارقبتها ..
ساره: باذبحك يااحمدوه ..
خالد: شدخل احمدوه في السالفه ..
ساره: ادري انه هو اللي قال لك حط يدك على ارقبتها .. و فيصل قال لك تغار من خصرها ..
خالد: حافظه الدرس ..
ساره: انزين ممكن تفتح اللي في رقبتي والله عورني ..
خالد: السلسله اوكي .. بس ممكن ترفعين شعرج ..
ساره: ان شاء الله .. و رفعت شعرها .. عاد هني خالد تخبل على ريحة دهن العود ..
خالد: و هند قالت لج حطي هالعطر لانه خالد يتخبل عليه ..
ساره: هههههههههههههههههه ايه ..
فتح خالد السلسله و حطها في علبتها .. و بعدين راح و مسك يد ساره و قعد على الكرسي الهزاز و قعدها في حضنه ..
هني عاااااااااااااد stop مابكمل .. >> اصلا هالسبال خلود ماقال لي شنو صار <<

والله احبك غصب عنك احبك ...
والله اعزك وافتخر بك واغليك ...

والله احبك ولو تعذب محبك ..
امووووووووووت انا فدوه لرووحك .. وعينك
قلبي عشق طيبك .. وذوقك وقلبك
وودع حياه المغرم براحه ايديك ..

وانت بكل جحور واحساس مربك ...
ابعد عن هواك واراضيك !!...
والله ورب الخلق ربي وربك ....
ما يضيعك مني سوى الموت بيديك ....

اسمع بقول لك سوي اللي يعيبك ..
اجرح وهاجر وابعد اللي يناديك...
ببقى احبك طول عمري احبك ..
وان ضايقك حبي بتزعل وأراضيك ..

والله انا احبك ..واحبك ..واحبك..
.وباموت...انا احبك ..

شنو بيصير بعدين ؟؟؟
جاسم متى بيخطب فطيم ؟؟ او فيصل متى بيخطب هند عشان جاسم تكمل فرحته .. احمد متى بيعرس ؟؟؟
جمال بيتزوج ؟؟

ان شاء الله عجبكم البارت ....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 11:03 AM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




قامنا كلنا انجهز حق عرس خالد و ساره .. ساره كانت وايد خايفه و خالد بعد متوتر >> مسكين اول مره يعرس << حجزنا كل شي و تقريبا الكل كان جاهز و يم الثلاثاء رحنا احنا البنات و يبنا فساتينا من الخياط .. اما ساره مب راضيه تكلم خالد ولا شي لا رد على اتصالاته ولا شي اونه تقول انه لازم ما يكلمني قبل العرس بأسبوع .. و هو المسكين حالته حاله ..

يوم عرس خالد و ساره ..
خالد كان مختبص و مب عارف لا يكوي ثوبه ولا يسوي شي و كل دقيقه قام يصرخ على جاسم روح سوا لي ثوبي و كل ساعه يتهاوشون .. هند كانت واقفه في المطبخ و خالد يا لها .. يبي يشرب ماي جان يطيح الكوب من يده ..
هند: اووووووووووووووووه و بعدين معاك هذي ثاني كوب تكسره في ساعه وحده ..
خالد: انزين شنو اسوي شربيني ..
هند: انجلع انزين مالقيت الا انا اشربك ..
خالد: انزين شنو اسوي يعني والله متوتر ..
هند: مفروض الحين ساره اللي تتوتر ولا انت ..
جاسم: انزين انا بشربك بس بشرط ..
خالد: بدأ يتشرط شنو ؟؟
جاسم: اتخليني ازفك حق ساره ..
خالد: قوم انزين اموت عطش ولا اخليك تدخل ..
هند: انت فطيم لك ..
جاسم: فديتها والله و فديت منطوقها ..
ام جاسم: تتفدى منو بعد ؟؟
جاسم: حبيبتي و قلبي و روحي ماماتي ..
ام جاسم: قص علي ..
جاسم: فديتج تفهمينها و هي طايره ..
بوجاسم: محد يتفدى مرتي هذي لي انا و بس ..
الكل: فديتها ..
بوجاسم: هم تفدوج انا لازم ابوسج الحين ..
ام جاسم: مب الحين مب يدام العيال بعدين لين يروحون ..
جاسم: يفتحون عينا على اشياء تونا صغار عليها ..
هند: يالله منكم انتوا الكبار ..
خالد: ايوه ايوه الشيبه بوسها ..
بوجاسم: لا تخليني الحين اكنسل العرس .. شيبه في خشمك ..
خالد: لالالا فديتك شباب انت يبه لحد الحين عمي يوسف هو الشيبه ..
جاسم: عنده ..
هني ساره اتصلت في هند ..
هند: هلا والله بالعروس ..
خالد: ابي اكلمها ..
جاسم: لاااااااااا ..
خالد: شنو هذي حارميني منها اسبوعين افففففففففففففففف ..
ساره: شبلاه اخوج يتحلطم ؟؟
هند: يبي يكلمج ..
ساره: حامض على بوزه ..
هند: تقول لك حامض على بزوك ..
خالد: نطري علي اليوم الفليل ان مااشتغلت معاج عدل ..
ساره: بخلي فيصل يبات عندنا ..
هند: تقول لك بتخلي فيصل يبات عندكم ..
خالد: يصير خير هذي اذا ماعلقته في البكلونه من برع ..
ساره: انزين وينج يلا احنا قريب ..
هند: انزين انزين .. و صكرت ..
ام جاسم: ها يمه جهزتي كل اغراضج ؟؟
هند: ايه كل شي ..
كنا بنروح الفندق عشان اساعد ساره تلبس و كل شي و بعدين الكل بيي الفندق الساعه 7 ..
هند: السلام عليكم ..
ساره+فيصل: و عليكم السلام ..
هند: شخبارنا مرت اخوي ؟؟
ساره: مرت اخوج تعبانه و تبي تنام لانه ماغفا لها جفن الفليل ..
فيصل: يننتني انا و احمدوه حشى كأنه اول وحده تعرس هي كل دقيقه يايه لنا تأكدتوا من هذي و لا سويتوا هذي ..
ساره: اخر شي حبسوني في الغرفه و ماطلعت الا اليوم الساعه 1 ..
هند: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه .. تستاهلين .. عيل انتي احسن من ريلج يبه هذي من الصبح و هو قاعد يكسر في الاكواب مالت الماي ..
ساره: وييييييييييه مينون !!
هند: لا الله يسلمج يبي يشرب ماي و من الخرعه و التوتر كل دقيقه كسر لي كوب ولا قعد يصرخ على جاسم يقول له روح اكوي لي ثوبي ..
فيصل: مسكين محد متوهق غير هالــــجسوم ..
هند: و احمد وينه ؟؟؟
ساره: احمد في القاعه قاعد يشرف على الكوشه و الطاولات و كل شي ..
هند: انزين و امج متى بتيي ؟؟
ساره: امي تقول انها بتروح مع امج الصالون و ام مها و عمتي مريم و فطيم و مها بيروحون معاهم و بعدين اول مايخلصون بيونا ..
هند: و انت الاخ فيصل كل شي جاهز في خيمة الرياييل ؟؟
فيصل: ايه اتصلت في الشباب و الحين هم يشرفون على الخيمه و انا باقعد مع احمد في القاعه عشان اذا انتي ولا عروستنا تبون شي ..
هند: انزين عيل تغديتوا انا يوعانه ..
ساره: ليش ماكليتي ؟؟
هند: لا خلود خذى صحني من يدامي ..
فيصل: زين عيل لانه ساره ماتغدت بروح اييب لكم غدى و بناكل كلنا مع احمد .. و نزلنا الفندق و راح ..
احمد: هلاااااااااااااااااااااا بالعروس ..
ساره: تخرعني هالكلمه ..
احمد+هند: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه ..
هند: قلت لج عادي اخوي مايعض ..
ساره: توج تقولين قاعد يكسر اكواب في البيت ..
احمد: لا عادي ردة فعل طبيعيه ..
هند: انت شخبار نونة حياتك ؟؟؟
احمد: فديتها اهم شي انها بتي اليوم ..
ساره: يعني اتصلت فيها ؟؟
احمد: على بالج بانطرج تقولين لي اتصل فيها ..
هند: اخوج طلع مايستحي ..
ساره: ادري من زمان ..
احمد: شوفي لانج اليوم عروس مابقول لج شي و انتي يا مرت اخوي المستقبليه مابقول لج شي بعد ..
هند: صخ لا يسمعك فيصل و ايي على طول يخطبني ..
ساره: عاش واثق ..
هند: فديتني .. و دخلنا الجناح ..
فصخت ساره عبايتها و انا طلعت فستاني و علقته .. >> بعدين باوصف الفساتين <<... و طلعت فستان ساره و علقته... و بعدين قعدنا مع بعض ننطر فيصل...
ساره: متى بتيي راعية الصالون ؟؟
هند: انا قلت لها الساعه 3 و نص ..
ساره: مو جنه متاخر الوقت شوي ..
هند: 4 بنات بيون معاها ..
احمد: انزين شخبار النفسيه اليوم ؟؟
ساره: اسكت والله خايفه ..
احمد: عادي الا هو خالد ..
شوي الا خالد متصل في احمد ..
احمد: يلاااااااااا الطيب عند ذكره .. الووو .. انت اليوم لازم ماتتصل فيني لانه انا اخو مرتك ..
خالد: جب و الحقني ..
احمد: شفيك ؟؟
خالد: اخاف ..
احمد: ماادري ارقع السماعه في ويهه ولا اصفقه فيها ..
خالد: شله بعد ؟؟
احمد: نفس مرتك خايفه ..
خالد: قول لها انا مااكل الحلوات ..
احمد: بديت تتغزل لا و بعد يدامي صج ماتستحي على ويهك ..
خالد: هذي ولا شي الفليل بيبدأ شغلي ..
احمد: استغفر الله العظيم انت تفتح عيني على اشياء توي صغير عليها ..
خالد: اذا انت صغير عيل جسوم شنو ؟؟
جاسم: بعد دخلوني في السالفه .. انا قاعد في حالي و اتغدى ..
احمد: قول حق اخوك ينطم ..
خالد: انطم احمد يقول لك ..
جاسم: حسابنا في الخيمه ..
احمد: خف علينا واااااااااااااااايد خفت .. انزين اتصلتوا حق الشباب ؟؟
خالد: كلهم في الخيمه قاعدين يعدلون ..
احمد: و جمال و يعقوب موجودين ؟؟
خالد: مادري اتصلت في جمال قال احنا في الطريج و الساعه 4 بيوصلون ..
احمد: انزين يدلون المكان ؟؟
خالد: اكيد ..
احمد: و الباقي ؟؟
خالد: افاااااااااااا عليك طلعت لهم شغل من تحت الارض .. بس عشان يتمون في الخيمه ..
احمد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه .. مستغل الوضع انك معرس ..
خالد: والله انا مابعرس الا مره وحده .. و قول حق اختك ترى الشرع حلل 4 ..
احمد: ساره خالد يقول لج انه الشرع حلل 4 ..
ساره: قول له يا تتزوج الحين ولا بلااااااااااااش عرس اذا بيتزوج علي ..
هند: ويييييييييييه الله لا يقول ..
احمد: سمعتها ..
خالد: قول لها فديتها والله لو على قص رقبتي مااخذ غيرج ..
احمد: يقول لج لو على قص رقبته مابياخذ غيرج ..
ساره: فديت قلبه ..
خالد: وااااااااااااااااااي على قلبي لا خلااااااااااااص مابيتحمل لين الفليل .. شنو رايها ايي اخذها و نشرد انا و هي ..
احمد: خالد الشوق ذابحه ..
هند: ماينلام من اسبوعين ماكلمها ..
ساره: ههههههههههههههه . خله شوي يحترق ..
خالد: هذي من الحين مخسسه فيني شنو بيصير بعدين ..
هند: قول له الله يعينك اليوم الفليل لين تدخل عليها ..
احمد: سمعت اختك شنو قالت ..
خالد: لا يكون بتحطون حق مرتي مكياج الوحش ..
احمد: هي بروحها وحش ..
ساره: شنووووووووووووو ؟؟
هند: يبي ينرفزج ماعليج منه .. احمد بقول حق نوره تلبس احمر ..
احمد: صج فديتها والله ..
خالد: يلاااااااااااا الحين قام يتفدى شنو بيسكته .. تعرف شلون انا بروح اكوي ثوبي و غترتي ..
احمد: شنو رايك تدخل بكاب العرس .. حركه يديده محد سواها ..
خالد: عشان اختك تفلعني بالباقه اللي في يدها ..
احمد: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه .. اتخيل ويهك و انت طالع من القاعه بيكون ورام ..
خالد: اشوفك استلمتني .. باي ..
احمد: بايات .. و صكر ..
ساره: شخباره ؟؟؟
احمد: ماقادر يكوي ثوبه ..
هند: انا اراهن انه بيحرقه ..
احمد: اخوج يسويها ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
وصل فيصل و في يده الغدى و قعدنا ..
فيصل: اتصل جمال و يقول انهم وصلوا و الحين هم في الخيمه عند الشباب ..
احمد: زين عيل ..
هند: انا بسي ..
فيصل: ماكليتي شي ..
ساره: قعدي مب زين انتي فيج السكر و بتمشين بعدين لازم تاكلين ..
هند: ماابي .. و رحت داخل ..
احمد: شنو فيها ؟؟
ساره: ماادري .. و قامت وراي .. شنو فيج ؟؟
هند: مافيني شي بس مانمت عدل امس ..
ساره: يعني انا اللي نمت ..
هند: انزين انتي روحي اكلي لج شي عشان مايطلع بطنج صوت و انتي قاعده عند اخوي ..
ساره: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه .. اتخيل والله فشله ..
طلعوا الشباب من عندنا و يات راعية الصالون الساعه 4 و بدت فيني انا و معاها وحده بعد و الثنتين اللي يوا معاهم بدوا في ساره ..
مالت المكياج: شنو لون فستانج ؟؟
هند: لحظه خله اييبه لج .. و يبته .. كان لون فستاني الوان الطيف كلها و حلو طالع ..
مالت المكياج: وااااااااااااااو حلو .. و الوانه هاديه و تليق عليج ..
هند: بس ابي مكياج خفيف و ماابي اسود على عيني وااااااااايد ..
مالت المكياج: انتي ويهج طفولي و حلو .. لاتخافين بحط لج مكياج الكل بيستخف عليه ..
هند: اوكي ..
مالت الشعر: و شعرج شنو بتسوين في شعرج ؟؟
هند: ابي اخليه مفتوح بس لفيه لي ابيه رولات و حطي فيه مشبك ..
مالت الشعر: وينه مشبكج ؟؟
هند: كاهو ..
مالت الشعر: اوكي حبي ..
ساره في الغرفه الثانيه قاعدين يعدلونها .. و هني طرش لها خالد مسج ..
*** حسب علم تحبيني .. بين قلوبنا ميثاق .. و اذا قصدك تثيريني .. ليالي البعد ماتنطاق .. وينك يادفى سنيني .. خريف البعد يطويني .. و تبكي حولي الاوراق .. تعالي حيل ضميني .. بعد عمري انا مشتاق .. تقر بشوفتك عيني .. و تهدأ بروحي الاشواق .. *** ..
ساره استانست و طرشت له ..
*** أنا الغلا وأنا أكثر من الغلا مغليك***
خالد: واااااااااااااااااااااااا ااااااااي فديتها والله ..
جاسم: اخخخخخخخخخ على الحب ..
خالد: فديتها والله متى ادخل عليها ..
جاسم: الليله الليله انطر كم من ساعه ..
خالد: انا شنو ينطرني كل هالوقت ..
جاسم: نطرت كل هالسنين ماتقدر تنطر الحين ..
خالد: انزين انزين بانطر و بنشوف شنو بيصير ..
جاسم: انزين وين ثوبك ؟؟
خالد: فوق لحد الحين ماكويته ..
جاسم: شنوووووووووووووووو ؟؟ يبه الحين الساعه 5 شنو بتسوي .. يلا بسرعه بسرعه فوق فوق جلدي كروووو ..
خالد: ماخليت كلمه ماقلتها ..
جاسم: انزين انزين يلا بسرعه .. و راحوا ..

في الفندق ..
هند خلصوا من مكياجها و شعرها و طلعت احلى من القمر >> فديتني والله << .. و كانت الساعه 6 و نص .. و ساره لحد الحين ماخلصوا منها .. فدخلت عليها هند و لقتهم توهم مخلصين مكياجها و الحين بيسوون شعرها ..
هند: الله الله على مرت اخوي اللهم لا حسد ..
ساره: فديتج والله و انتي احلى يالغاليه .. بس لو فيصل يشوفج ..
هند: يصير خير ..
ساره: فديتج والله طالعه حلوه ..
هند: تسلمين حتى انتي ..
ساره: في احد يا ..
هند: لا لحد الحين ..
نوره: انا وصلت ..
ساره: هلا والله .. و سلمت عليها ..
هند: ياااااااااااااا نونة احمد شنو هالزين ..
نوره: لازم اكشخ ..
ساره: لو بس يشوفج احمداني ..
نوره: لو سمحتي احمد ..
هند: بعد ..
ساره: اشوف شنو لابسه ..
نوره كانت لابسه فستان احمر و ابيض و اسود رهيييييييييييييييب عليها و مكياجها احلى و احلى .. >> الله يعينك يااحمد <<... و بعدين يات المصوره و قعدت تصور هند في الصاله الثانيه و نوره راحت الغرفه اللي هند كانت فيها عشان تعدل نفسها...
المصوره: مسكي ورده و حطيها عند ويهج ..
هند: اوكي ..
و صورت هند تقريبا فوق العشر صور و بعدين يات نوره و صورتها بعد و صورنا انا و نوره بعد و بعدين راحت نوره داخل ..
نوره: اوووووووووووووه نسيت البس سلسلتي .. لبسيني اياها ..
هند: لحظه شوي بروح اييب جوالي من الصاله و بيي .. و راحت .. لبست عبايتها لانه يمكن احمد ولا فيصل يكونون موجودين و طلعت .. و الحلو انها لقت احمد في الصاله ..
هند: انت شنو تسوي هني ؟؟
احمد: سمعت انه نونة حياتي يات ..
هند: ايييييييييه داخل الغرفه تبي تلبس سلسلتها ..
احمد: سلسلتها هااااااااااااا .. اممممممممممممممم .. انتي تعرفين اني ريلها صح ؟؟؟
هند: شنو في راسك ؟؟
احمد: دخيلج خليني اسوي هالشي و بعدين بروح عرس الرياييل لانه اخوج ذبحني من زود مايتصل ..
هند: شنو بتسوي ؟؟
احمد: دخيلج خليني ادخل لها ..
هند: انزين ..
احمد: يسلمو يعل فيصل يخطبج باجر .. و دخل ..
دخل احمد بدون صوت و در الباب >> رده ما صكره اوكي << و نوره لحد الحين ماانتبهت عليه >> يعني شلون ماانتبهت عليه انا ماادري شلون جي انزين يالغبيه شوفي وراج << ..كانت ماسكه سلسله الماس في يدها .. راح احمد و وقف وراها و مد يده و خذى السلسله و لبسها ..
نوره: بسم الله ..
احمد: اشششششششششششششش ..
نوره: انت من وين طلعت ؟؟
احمد: من وراج ..
نوره: وين هند ؟؟
احمد: ماعليج من هند الحين .. ممكن تسكنين مكان واحد عشان اصكر سلسلتج ..
نوره استحت ..
احمد: مكن ترفعين شعرج .. >> طبعا اختنا فصخت عبايتها<< . ..
رفعت نوره شعرها ..
احمد: فديت الاحمر عليج ..
نوره: احمد انت مب لازم تكون في عرس الرياييل ..
احمد: دامج موجوده هني انا ليش اروح .. قاعد ادور عليج دواره ..
نوره: احمداني ..
احمد: عنون و قلب احمداني ..
نوره: ......................................... >> من الفشله و المستحى مب عارفه تقول شي <<
اووووووووووووه صح نسيت اليوم اقول لكم انه >> يوم ميلاد نوره <<
احمد: *** كل عام و انتي اجمل غاليه في هالوجود .. كل عام و انتي حسنج في عيوني يكتمل .. انتظر في كل عام عيدج الغالي يعود .. لاجل اضوي لج حروفي و انتثر شعر و غزل .. قرة عيوني حياتي .. فرحتي دنيا السعود .. عيدج و فرحج و شوقي .. مع شموعج يشتعل .. اسمحي لي يا مناتي يا شذا كل الورود .. اعزم نجوم الليالي احتفي بج و احتفل *** ..
نوره: تذكرت ..
احمد: على بالج بانسى لا .. انسى اسمي ولا انسى عيدج ..
نوره: فديتك ..
احمد: فدتيها هالكلمه اللي طالعه منج ..
نوره استحت و توا بتروح >> يعني اونه الحين اخجلت من حركاته << .. قبضها احمد من يدها و باسهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـا و لبسها خاتم هو شراه لها حق عيدها و باس يدها.. و طلع و هو رايق ..
هند: شنو سويت في البنت ..
احمد: خليني الحين انا رايق ..
هند: نوره ..
احمد: شاااااااااااااااااو انا بروح عرس الرياييل ..
هند: نوره انتي بخير ..
نوره: ايه تمام ليش ؟؟
هند: على بالي احمد سوا فيج شي ..
نوره: لا ولا شي شنو يعني يسوي فيني ..
هند: اشوفج صكرتي سلسلتج .. و تغمز لها ..
نوره: فديته ..
ساره تصرخ: وينــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــكم ؟؟
هند+نوره: شنووووووووووووووووووووووو وووووو ؟؟
ساره: ابي البس الفستان و مااقدر ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ..
هني اتصلت فطيم في هند ..
هند: هلا والله .. هاااااااااااا انتوا تحت .. انزين لبش ماييتوا فوق ؟؟ .. و عباياتكم ؟؟ .. اوكي عيل .. لا في كيس كبير عند امي .. ايييييييييه .. ساره .. لا الحين قاعدين نلبسها الفستان ..نوره موجوده هني .. لا احمد راح توه العرس.. ليش ؟؟ و فيصل وينه ؟؟ لحد الحين .. انزين ماادري و الله .. كيفه .. جاسم مااتصل فيني .. اوكي عيل بعد شوي بننزل .. و ساره بتنزل الساعه 10 ... فديتني .. باي .. و صكرت ..
ساره: منو ؟؟
هند: فطيم تقول انهم تحت و امج مشغوله مع المعازيم و مابيقدرون ايوم فوق .. سمعي انا و نوره بننزل بوصل نوره تحت و بيي اوكي ..
ساره: انزين بسرعه لا تتأخرين علي ..
هند: اوكي .. و نزلنا انا ونوره .. طبعا بدون عبايات لانه مافي رياييل ..
ام فيصل: شنو هالزين ياهند و انتي بعد يانوره ..
نوره+هند: هلا خالتي ..
ام مها: فديتكم والله عرايس ..
هند: تسلمين ..
اليده: ويييييييييييييييييه فديتكم يابنات ماشاء الله عليكم ..
مها: تسلمين يدوتي ..
نوره: الربع مايوا ؟؟
فطيم: الريم تقول بتيي بعد شوي و الباقي مسافرين ..
نوره: اوكي ..
ام مايد: بنات شنو خليتوا حق العروس ..
هند: تسلم عيونج عمتي ..
ام عبدالرحمن: يلا بنات رقصوا على هالاغنيه ..
هند: انا بطلب اغنيه .. و راحت حق المغنيه ..
المغنيه: اي اغنيه بغيتي حبيبتي ؟؟
هند: سلمان حميد اللي فيها الغاليه اللي يوم ميلادها ..
المغنيه: ايه عرفتها ..
هند: و اهديها حق نوره اوكي ..
المغنيه: اوكي .. >> لا تتطنزون والله مااتذكر اسم الاغنيه <<
غنوا الاغنبيه و قمنا نرقص هند و نوره في النص و فطيم و ساره و الريم وصلت و انضمت لنا و مها ..
بعد مانزلنا من على الكوشه قرت علينا يدوتي لا يصكونا بعين ..
فطيم كانت لابسه فستان وردي و بنفسجي .. مها فستانها مشمشي و بيج .. و الريم لابسه بدله وااااااااااااااااايد حلوه عليها لونها بني تنوره قصيره وحلوه و عليها قميص بيج و بني كله شك .. و بنات خالة هند مريم و عاشه .. مريم كانت لابسه فستان ازرق فاتح و برتقالي .. و عاشه فستانها بطيخي و وردي ..
هند: انا بروح فوق حق ساره ..
فطيم: اوكي لا تتأخرين ..
هند: لا البنت خايفه بروح اقعد عندها .. مرت اخوي فديتها .. و رحت ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 11:05 AM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



طلعت من الاصنصير و على بالي انه الشباب كلهم طلعوا و راحوا عرس الرياييل .. و انا طالعه طبعا بالفستان و المكياج و الكشخه ماوعيت الا ادعم في شي ابيض طويل ويهي راح فيها لا و ماطقيت الا صوب الصدر بعد.. خخخ .. هني بغيت اطيح على ورى بس مسكت بيد وحده يده و اليد الثانيه حطيتها على على صدره >> يعني صوب قلبه و جريت الثوب شوي << ..
.. انصدم لين شافني والله ماعرف شنو يسوي يعني ماادري شنو اقول .. بغيت اقوم من يدامه بس هو قبض يدي و مارضى يهدها و مسك يدي و خلاها على قلبه و حد يده فوقها .. هني حسيت بنبض قلبه كان يضرب مثل الطبول .. و صوت نفسه بدأ ينسمع . و انا رايحه فيها شنو اسوي الحين .. غمضت عيني و ماعرفت شنو اقول ولا اقول له قوم .. و بعد انا بدون شيله .. يعني الولد شافني ..
هند: فيصــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــل ..
فيصل: ...................................... تسمعين نبضات قلبي .. >> والله مااقص عليكم هو كان مغمض عينه والله حتى انا رفعت راسي و شفته فديته مافتح عينه كلش <<...
هند: ابي اروح حق ساره ..
فيصل: توي طالع من عندها و عاديه و هاديه تمي هني شوي .. >> حلوه هذي تمي هني الولد طلع مايستحي على ويهه <<
هند: شنو تمي هني دخيلك خلني اروح و بعدين انا بالفستان لو سمحت ..
فيصل: ابي افتح عيني و اشوفج بس لاااااااااااااااااااااااا ااا العمر كله معاج بعيشه ..
هند: .................................................. ..........
فيصل: كيف تتركني اواجه هالمصير .. و بالسهوله هذي تهجر من هواك .. لحظه لوتسمح لي مطلب اخير قبل لا ترحل خذ فوادي معاك ..
هند: *** ياكثر ما أذكرك لا صرت وحدي
وياكثر ما تنسى وأنا اقول معذور..
تضوي نجوم الليل ويزيد ودي
وأذرف دموع الشوق لاشك مجبور..
أرجوك تذكرني لو طال بعدي
تذكر حبيب لك من البعد مقهوور ***..
فيصل: *** يا ذوووق لو بيدي انا جان بهديك جوري مثل خدك و ناعم شفاتك ..
ايه والله احبك و الله احبك و احاتيك ..
انت الوحيد اللي حياتي حياتك ..
انت الوحيد اللي عيونـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــي تراعيك ...
يااحلــــــــــــــــــــ ـــــــــــى قمر بهالكون ..
هند: فيصل هدني ابي اروح .. >> لحد الحين مافتح عينه المسكين <<
فيصل: احبج والله .. و ان شاء الله قريب بتكونين لي ..
هند: ........................................ممكن اروح .. >> بعد استأذن منه <<
فيصل: ربي يحفظج ان شاء الله روحي الله معاج ..
هد يدي و رحت على طول دخلت الغرفه .. والله مالف عشان يشوفني ..
ساره: ليش تأخرتي ..
هند: ولا شي ..
ساره: انزين منو تحت ؟؟
هند: الكل .. صورتي ؟؟
ساره: ايه كاهي هناك بس ابي اصور معاج ..
هند: انزين .. و قعدنا نصور مع بعض ..
و بعدين خلتني اصور بروحي مره ثانيه بس حركات غير ..

عند الرياييل ..
خالد: انت وينك ؟؟
فيصل: شتبي انت ؟؟
خالد: ليش تأخرت ؟؟
فيصل: كنت قاعد عند العروس ..
خالد: شخبارها ؟؟
احمد: صبر شوي بعد اممممممممممممممم 3 ساعات بتشوفها ..
خالد: شنووووووووو ؟؟
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ..
جاسم: اهداء حق اخوي الغالي اللي الحمد لله بيفكني و بيسافر و الغرفه بتكون لي..
خليفه: انزين شنو بتهديه ؟؟
جاسم: طبعا بنرزف كلنا ..
و قعدوا الشباب يرزفون حق خالد .. شوي الا يدخلون اهل الامارات ..
الشباب: اوووووووووووووووووووه ..
بومحمد: هلا شباب ..
مايد: هلاااااااااا خالي شنو هالمفاجأه ..
بومحمد: على بالك بنفوت عرس واحد منكم ..
بوعبدالله: مبروك يا خالد ..
خالد: الله يبارك فيك عمي ..
بوراشد: منور اليوم يالمعرس ..
خالد: تصدق عمي مليت من مجابل ويوههم .. و يأشر على الشباب ..
فهد: احمد ربك احنا قاعدين عندك ..
جمال: ايه والله من العصر و احنا خايسين هني ..
خالد:فديتكم والله ماادري شنو بسوي بدونكم ..
سيف: قوم ارزف معانا ..
خالد: مااعرف ..
سعود: عن العياره قوم قوم ..
خالد: انزين ..
و قعدوا شباب قطر و الامارات يرزفون ..
حمدان: عاد هديتنا حق خالد اغنيه هاااااااا جسيم ..
جاسم((الامارات)): اوكي ..
و غنوا حق خالد اغنيه .. طبعا ابدعوا الشباب و بعدين قعدوا يسولفون ..
بومحمد: شحال هند ؟؟
بوجاسم: والله بخير الحمد لله ..
بومحمد: هي الوحيده اللي اشتقت لها ..
بومها: بل بل و احنا ؟
بومحمد: انتوا غاليين بس هند اغلى ..
حميد: بسك من ساعه و انت اطالع في هالساعه ..
صقر: لعنبوه لهالدرجه مستعيل ..
خالد: انت شنو سويت ؟؟
ذياب: اول واحد طار فينا هو ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ..
حسن ولد خالة هند: انزين منو بعد خالد ؟؟
سيف+خليفه: انـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــا ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ..
سيف: شنووووووو لا الشيخ انا باخطب قبلك ..
خليفه: مب على كيفك شنو هذي انا الحين ناطر صار لي شهرين و انت تيي الحين و تقول انا اللي باخطب قبلك لا والله حلفت عليك ماتخطب قلبي ..
سيف: افففففففففففففففف حلفت و حرام اخليك تصوم .. خلااااااااص عيل بس انا بعدك ..
خليفه: انت كيفك بعدين المهم انا الحين ..

فوق في الغرفه ..
ساره: افففففففففففففف مليت ابي انزل ..
هند: على كيفج انتي بعد صبري شوي ..
ساره: افففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففف مليت و الفستان واااااااااااااااايد ثقيل ..
هند: والله لازم تتحملين عشان خلودي ..
ساره: فديت منطوقه والله .. انزين بغيت اقول لج شي ..
هند: شنوووو ؟؟
ساره: شنو فيج لين دخلتي علي من ساعه ويهج كان احمر ..
هند: ولا شي ..
ساره: ولا شي دايما تعني شي ..
هند: دعمت فيصل ..
ساره: اوووووووووه انزين و بعدين ... لايكون شافج ؟؟
هند: لااااااااااااااااا يحليله صكر عينه ..
ساره: فيصــــــــــــــــــــــ ـــل صكر عينه .. اول مره في التاريخ ..لازم ينكتب في مثل هذا اليوم ..
هند: هههههههههههههههههههههههه.. مو انا كل مواقفي مع فيصل تصير في ملجتج و اليوم عرسج ..
ساره: شنو صار في الملجه ؟؟
هند: مالج شغل و بعدين انتي هدي اعصابج الحين بتنزلين ..
ساره: انزين ..
هند: بس باجر قولي لي شنو صار بينكم اوكي ..
ساره: قصوري بعد ..
هند: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه شفيج عشان اتعلم و منكم نستفيد ..
وقتها اتصلت فيني فطيم و قالت لي انه اهل الامارات وصلوا و كلهم .. الله كشخه و وناسه بيطلع كلنا موجودين .. والله شنو استقت حق عمي بومحمد .. فديته والله ..
عند باب القاعه ..
ساره كانت واقفه و تنطر انهم يفتحون الباب عشان تدخل ..
ساره: ابي علج ابي علج ..
فطيم: حلوه هذي يدام الكيمره تتعلجين كأنج عنزه ..
ساره: محد العنزه الا انتي بس عشان يخفف التوتر اللي فيني ..
مها: لعنبوه هذي مب توتر عاد من العصر ..
هند: شنو اسوي فيها كل مااهديها تطري لي خالد و تتوتر مره ثانيه و تتنافض ..
ساره: مو كأنكم استلمتوني .. الحين ابي علج لو سمحتوا ..
فطيم: اي طعم نعناع ولا جريب فروت ولا موز ولا فراوله ولا عنب ولا تفاح اخضر ..
ساره: حشى دكان اغااااااااااا اكبر اصغر حشى ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
فطيم: صح و فيه بعد نكهة خالد ..
ساره: لا خلينا على التفاح الاخضر ..
فطيم: انزين .. و عطتها ..
قبل ماتدخل ساره القاعه عاد الحين فتحوا الباب الا تقول حق فطيم يدام الكيمره و تصور بعد ..
ساره: نكهة خالد هاااااااااااااااااااا .. >> استحي على ويهج يابنت انتي الحين يدام الكيمره الله يفشلج <<
مشت ساره بخطوات كلها ثقه و الكل سمى بالرحمن عليها و الله يخلي يدوتي ماخلت شي ماقرته عليها فديتها و بعدين التفتت على المعازيم يمين و يسار و احنا نحاول نقول لها ابتسمي ابتسامه صغره جان تسوي لها نونة احمد حركه و ساره تسوها بتضحك بس قبضت ضحكتها و كملت لين الكوشه و قعدت و هي خلااااااااااااااااااااص كاتمه ضحكتها ..
قمنا و رقصنا و بعدين رحنا حق ساره نسلم عليها ..
ساره: غربل الله بليسج يا نونة اخوي زين ماضحكت ..
نوره: افااااااااااااااااااااااا اا ..
هيا((الامارات)): مبروك يالغاليه ..
ساره: الله يبارك فيج ان شاء الله ..
نوره((الامارات)): يلا عاد الحين دور هند و فطيم و مها ..
هند: يصير خير ..
شهد: شو يصير خير يلا ان شاء الله بعد العرس على طول هند تنخطب ..
دلال: و بعدها فطيم و مها ..
فطيم((قطر)): شخبار عيالكم ؟؟
ميره مرت صقر: عند الوالده ..
هيا: انا عيالي عند ماماتي ..
مها: منو اللي مايا معاكم ؟؟
اليازيه: الحريم كلهم ماراموا ايون بس حنا البنات و الشباب و الشواب ..
مها: انزين تعالوا قعدوا و خلوا العروس تتصور ..
ساره: هند قعدي عندي شوي ..
هند: انجين (( انزين )) .. و قعدت .. شبلاج انتي بعد المصوره تبي تصورج ..
ساره: ابي اصور معاج ..
هند: مب صورتي فوق ..
ساره: بعد ابي اصور ..
هند: انتي لا يكون تراوين اخوج فيصل الصور و انا ماادري كفايه اليوم ..
ساره: شنووووووووووو حرام عليج انا مااسوي جي والله بس بخليهم عندي لين يملج عليج و بعدين براويه ..
هند: لا والله شنو هذي ساروه لا تعورين قلبي اكثر من جي ..
ساره: والله مو قصدي بس ابي فيصل يخطبج بسرعه ..
هند: انزين انزين .. خالد اتصل و يقول الحين بيون ..
شوي الا خالد وصل و بوجاسم و بوفيصل و فيصل و احمد و سلمان طبعا و بومحمد عمها و عمه المعرس لازم ..
دخلوا الشباب و ركبوا الكوشه .. وقفت ساره و اول مارفع خالد من عليها الطرحه انصدم و تم واقف في مكانه .. احمد انتبه عليه و انغزه عشان يبوسها على راسها ..
خالد: هااااااااا ايييييييه صح ..
و باسها على راسها و سلموا عليها و صوروا معاها ..
فيصل: اليوم الفليل باقعد عندكم ..
ساره: حياك حياتي ..
خالد: قوم انزين مجابلك من الصبح و اجابلك بعد الفليل بــــــــــــــــــــــــ ــــل قلنا اخو مرتي مب لهالدرجه ..
احمد: لا فديتك الليله ليلتكم و باجر بناخذها منك ..
خالد: على كيفك انت بعد احنا الصبح الساعه 8 بنسافر ..
ساره: و شنطتي ؟؟
خالد: فديت روحج كل شي جاهز .. هند اللي رتبت لج الشنطه ..
ساره: اهاااااااااااااااا ..
بومحمد: مبروك يالغاليه .. و باسها على راسها ..
ساره: الله يبارك فيك عمي ..
بومحمد: حط بالك عليها يا خالد تراها غاليه علينا ..
خالد: اذا غاليه عليكم تراها في قلبي بعد و لا تخاف اخاف عليها اكثر من نفسي ..
احمد: فديت ريل اختي والله ..
خالد: الفال حق فيصل ..
فيصل: الله يسمع منك ..
و بعدين سلموا على الحريم و هند طلعت برع عند جاسم اخوها ..
جاسم: هااااااااا شنو لابسه فطيم ؟؟؟
هند: قوم انزين مايصير اقول لك ..
جاسم: اهم شي صورت ؟؟
هند: ايه ..
جاسم: عيل خلاااااااااص بشوف الصور ..
هند: بعد ماتملج عليها ..
جاسم: ان شاء الله ..
طلع احمد اول شي ..
احمد: نونتي شلونها ؟؟
هند: الحمد لله بخير .. و بعدين مااعتقد انك لازم تسأل مو انت كنت معاها في بث مباشر ..
جاسم: يالخاين ..
احمد: انا مالج مب انت لحد الحين ..
فيصل: خلونا نضحك مع الفقراء شوي .. ههههههههههههههههههههههه .. لحد الحين ماملج ..
جاسم: قول حق عمرك ..
مايد: يتطنز و مايشوف عمره ..
عبدالرحمن: انزين شخبار معرسنا داخل ؟؟
احمد: فشلنا الله يفشله رفع الطرحه من على ويهها و وقف مبلم ماسوا شي لين انا نغزته ذيج الساعه تذكر و باسها على راسها ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه ..
هني فيصل شاف مكياج هند و شويه من فستانها لانه العبايه كانت مفتوحه ..
(( فيصل )) .. متى هالحسن و هالجمال يكون لي هااااااااااااااا .. يلا يا فيصل هانت مابقى غير شوي ..
مها اتصلت فيها امها و قالت لها طلعي و بومها بعد كان في السياره ينطرهم .. طلعت مها و كان جمال واقف برع يتكلم في الجوال .. و لين شافها سكت ..
(( جمال )) .. ماشاء الله عليها حلوه ..
و نزل راسه ..
فطيم طلعت لهم ..
فطيم: هنوده الحقي ..
هند: شنوووووووووووووووو ؟؟
هني جاسم اختبص لين شاف فطيم .. صج صج كانت حلوه وااااااااايد و شوي من فستانها طالع يعني رهيييييبه ..
فطيم: ساره ماتبي تطلع الا و انتي معاها ..
هند: ان ماخليتها تزفني في عرسي .. و دخلت ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
هند: شنو فيج انتي بعد ؟؟
ساره: ماابي اروح فوق الا معاج ..
هند: انزين لحظه شوي .. و راحت حق ام فيصل و ام جاسم .. يمه انتوا روحوا البيت و انا بتم عند ساره و بساعدها و بعدين جاسم بييبني البيت ..
ام فيصل: اخوج يقول انهم بيسافرون باجر الساعه 8 الصبح ..
هند: ايه ..
ام فيصل: عيل خليني اسلم على بنتي .. و راحت لها ..
و سلموا عليها الباقي و طلعوا و اهل الامارات راحوا بيت يدوتي و انا اللي تميت مع ساره و رحنا فوق و خالد الشباب نادوه >> اونه يعطونه تعليمات ههههههههههههههههههه << ..
ساره: لا عاااااااااااااااااااااااا اااد انا الحين بديت اخاف ..
هند: توج رايقه مافي احسن منج لا تخافين ..
ساره: انزين بامسح المكياج ..
هند: استحي على ويهج بدلي ملابسج افصخي هالمردمه اللي انتي لابستها و خلي المكياج لبسي فستان النوم و تمي بالمكياج و شعرج بافتحه لج و ارفعيه بعضاضه ..
ساره: انزين وين ريلي ؟؟
هند: ريلج تحت الشباب يعطونه تعليمات ..
ساره: لا عيل انا ضعت الفليل ..
هند: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه . بشريني ..
ساره: انتي اول وحده ..
هند: انزين تعالي نعدلج ..
هند: و تروحون و تردون بالسلامه ..
ساره: فديتج والله بس استحي ..
هند: انزين لا تفصخين الذهب خلي خالد هو اللي يفصخج اياه ..
ساره: شنوووووووووووووووو ؟؟ مابخليه يمسكني ..
هند: انطمي اخوي اليوم حالف بسوي فيها اللي يطري على بالي ..
ساره: عيل انا رحت وطي الشباب تحت يعطونه تعليمات و انتي هني تقولين لي بيسوي اللي يبيه انا عيل سلموا علي ..
هند: لا فديت اخوي بيحطج في عنونه ..
تحت عند الشباب .. مابقى غير احمد و فيصل و جاسم بس .
خالد: انزين و بعد في شي ؟؟ >> الغبي يسمع كلامهم <<
احمد: ايييييييه صح انت اللي فصخها ذهبها لا تخليها هي تسوي جي بنفسها ..
خالد: اهاااااااااااااااااااا ..
فيصل و انت بعدين سوا اللي تبيه ..
جاسم: مايحتاي تقول له اخوي و اعرفه ..
خالد: اللي اعرفه انك بتسوي مثلي في يوم عرسك ..
جاسم: اكيد ليش عيل توأم على الفاضي ..
احمد: انزين هالله هالله في اختي اوكي ..
خالد: في عيوني الغاليه ..
جاسم: انزين يلا ناد اختك هنوده خلنا نروح البيت و اشوفها ..
خالد: لا انا بشوفها قبلك ..
فيصل: يالله طالع على شنو يتهاوشون ..
جاسم: اسكت انت اكثر واحد تعتبرها حلوه بيننا ..
هني فيصل سكت لانه كلام جاسم صح ..
راح خالد فوق و الولد رايق ..
خالد: يلا هنوده جاسم ينطرج تحت ..
هند: هالله هالله في ارنوب ..
خالد: صرصورتي في عنوني ..
هند: مبروك يالمعرس ..
خالد: الله يبارك فيج و الفال لج ان شاء الله ..
هند: ان شاء الله .. و باسته و نزلت تحت و هو دخل عليها .. طبعا خالد و ساره تصوروا و خالد ماخلى حركه ماسواها و ساره قافطه منه >> غربل الله عدوه مايستحي الولد <<
جاسم: جان تأخرتي زياده ..
هند: شنو اسوي مرت اخوك يننتني ..
احمد: وحليلها اول مره تصير عروس ..
هند: خلصتوا من النصايح ..
فيصل: اييييه افااااااااااا عليج بس بنخلي له الليله كامله و مكمله ..
هند: انزين يلا ترى انا يوعانه ابي انام ..
فيصل: شنوووووووووو ؟؟
هند: اوووووووووووووه اقصد تعبانه ابي انام ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ..
جاسم: لا انتي يوعانه من قلب .. و رحنا ..
فيصل كان يسوق و احمد قاعد عنده ..
احمد: اشوفك ساكت مب على عادتك !!!
فيصل: ولا شي عادي ..
احمد: ولا شي يعني شي شنو صار لك ؟؟ انت من رديت من عند سارونه و انت ماادري شنو فيك ..
فيصل: ولا شي ..
احمد: شنو صار لك مع هند ؟؟
فيصل: ليش يعني ادخل هند في السالفه ؟؟
احمد: لانك ماتكون رايق الا اذا صار لك موقف مع هند ..
فيصل: ولا شي دعمتني اليوم و بس مسكينه ماكانت تقصد ..
احمد: اهاااااااااااااااا و انت خليتها تروح ..
فيصل: حقوق الطبع محفوظه ..
احمد: ياخي انت قاعد تاخذ اثم ..
فيصل: والله ماشفتها ..
احمد: اخطبها و ريح قلبك و قلبها ..
فيصل: قريب ان شاء الله عشان بعد جاسم يخطب فطيم ..
احمد: يلا عشان انا بعد اتزوج ..

نروح حق المعاريس شوي .. >> اما هالاثنين فنتك زمانهم ... ساره تستحي من خالد و خالد فاصخ الحيا هالليله << ساره من بعد ماطلعت من عندها هند و هي قاعده في غرفة الملابس ماتبي تطلع... خالد دخل الغرفه و عرف انها داخل الغرفه و ماتبي تطلع... فــــخلاها على راحتها و راح خذى ثيابه و بدل ... لبس بجامة بربريز مثل مالت فيصل >> خوش معرس والله انا اخبر يلبس شي ثاني ... ترى بعد احمد و جاسم و عبدالرحمن و مايد عندهم هالبجامه << المهم خلونا من هالسالفه ... الحين خالد يبي يطلعها من الغرفه ... انزين ... راح و طق الباب عليها...
خالد: يالغلا مابتطلعين .. >> يعرف انها تذوب اذا سمعت كلمه حلوه <<
ساره بصوت واطي: من اولها كلام حلو الله يستر تاليها .. يعرف انه انا مااقدر على كلامه السبال .. >> يلااااااااااااااااااااااا اااا تسب ريلها في ليلة عرسه ... بس لو يعرف <<
خالد: صرصورتي ..
ساره: ماادري ابط راسه يعرف اني مااحب كلمة صرصورتي .. اعععععععععععععع اتقزز منهم ..
خالد: انزين يا حياتي طلعي عاد ابي اشوفج ..
ساره: عياااااااااااااااار يعني ماشافني تحت و احنا على الكوشه ..
خالد: ماقدرت اشوفج تحت و احنا على الكوشه .. >> نفس الكلام صج يليقون على بعض <<
ساره: غربل الله عدوه كأنه يقرأ افكاري ..
خالد: سارونتي ..
فتحت ساره الباب ...
ساره: هلا ..
خالد: فديتها هالهلا اللي طلعت منج وااااااااااااااااااااااي عليج ..
ساره: .................................................. ...............
خالد: ادري انج تستحين .. و مسك يدها و قعدوا على السرير .. ليش نزلتي راسج ابي اشوفج ..
ساره: ماشبعت مني ؟؟
خالد: اكون حمار اذا شبعت منج .. حد يشبع من هالجمال .. انا ارتوي منه ..
(( ساره )) .. بدأ يخورها في الحجي اخونا الله يستر شنو التالي بس غبي احد يسب عمره خخخخخ ..
قعدت ساره اطالعه ..
خالد: اول مره اطلعيني ؟؟
(( ساره )) .. ليش مااصير جريئه شوي .. >> عاد جرأه عن جرأه تفرق <<
ساره: تصدق اييييييييه اول مره انتبه بعيونك ..
خالد: فديتني ادري انه عنوني حلوه ..
عاد ساره تعرف انه اذا لمست خالد قلبه ينتفض .. فــــراحت اختنا و حطت يدها على ويهه يعني صوب عينه .. و انتفض قلب اخونا ..
ساره: شفيك ؟؟
خالد: تضربين على الوتر ..
ساره: لا من صجي عينك حلوه ..
عاد هني بدت نذالة خالد و الحين بيطبق التعليمات اللي عطوه اياها الشباب .. فقام و حط يدها على ارقبتها ..
ساره: باذبحك يااحمدوه ..
خالد: شدخل احمدوه في السالفه ..
ساره: ادري انه هو اللي قال لك حط يدك على ارقبتها .. و فيصل قال لك تغار من خصرها ..
خالد: حافظه الدرس ..
ساره: انزين ممكن تفتح اللي في رقبتي والله عورني ..
خالد: السلسله اوكي .. بس ممكن ترفعين شعرج ..
ساره: ان شاء الله .. و رفعت شعرها .. عاد هني خالد تخبل على ريحة دهن العود ..
خالد: و هند قالت لج حطي هالعطر لانه خالد يتخبل عليه ..
ساره: هههههههههههههههههه ايه ..
فتح خالد السلسله و حطها في علبتها .. و بعدين راح و مسك يد ساره و قعد على الكرسي الهزاز و قعدها في حضنه ..
هني عاااااااااااااد stop مابكمل .. >> اصلا هالسبال خلود ماقال لي شنو صار <<

والله احبك غصب عنك احبك ...
والله اعزك وافتخر بك واغليك ...

والله احبك ولو تعذب محبك ..
امووووووووووت انا فدوه لرووحك .. وعينك
قلبي عشق طيبك .. وذوقك وقلبك
وودع حياه المغرم براحه ايديك ..

وانت بكل جحور واحساس مربك ...
ابعد عن هواك واراضيك !!...
والله ورب الخلق ربي وربك ....
ما يضيعك مني سوى الموت بيديك ....

اسمع بقول لك سوي اللي يعيبك ..
اجرح وهاجر وابعد اللي يناديك...
ببقى احبك طول عمري احبك ..
وان ضايقك حبي بتزعل وأراضيك ..

والله انا احبك ..واحبك ..واحبك..
.وباموت...انا احبك ..

شنو بيصير بعدين ؟؟؟
جاسم متى بيخطب فطيم ؟؟ او فيصل متى بيخطب هند عشان جاسم تكمل فرحته .. احمد متى بيعرس ؟؟؟
جمال بيتزوج ؟؟

ان شاء الله عجبكم البارت ....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 11:07 AM   #36

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اليوم الثاني في بيت اليده ..
يوم الخميس مثل ما احنا متعودين العيلة كلها تتجمع في بيت اليدة الكل وصل وقعدوا يسولفون ويتذكرون ايام قبل شو كانوا يسوون والمواقف اللي كانت تصير بينهم ويضحكون الكل كان مستانس الا فطيم لان جاسم ما كان موجود وهذي اول مرة من اول ما تعرفوا عليهم ما يكون موجود بيت اليدة وهند ما تعرف وينه تتصل فيه ما يرد عليها فطيم كانت خايفة ومتوترة خايفة لا يكون صار فيه شئ طلعت من الصالة وراحت الخيمة..
(( فطيم )).. يعني وين بيكون هاذي مو عادته ليش جي يسوي حرام عليه هو طالع ولا على باله ما يفكر ان انا قاعدة هني احترق من المحاتاة يعني وين بيكون راح ..
فطيم كانت سرحانة وما انتبهت ان في حد دش عليها الخيمة وتم يتاملها وهي سرحانة..
((جاسم)).. واي فديتها محلاتها ولا بعد سرحانة صج غرام اااااه يا قلبي متى الله راح يجمعنا يا فطيم..
جاسم: احم احم كح كح..
فطيم انقزت من مكانها: وااااااي يمه قلبي انت من وين طلعت.. بعدين انتبهت انه شيلتها مو عليها فعدلت شيلتها وعدلت قعدتها..
جاسم: فديت قلبج..
فطيم استحت:.......
جاسم انسدح على الارض لان كان تعبان: ااااااااه..
فطيم خافت: جسوم شفيك؟
جاسم: يا حلات جسوم وهي طالعة من شفاتج..
فطيم استحت وهي تقول في قلبها شفيه اليوم مخرف الظاهر: جسيم عن العبط حياتي شفيك شكلك تعبان.. وعيونها بدت تدمع لان جاسم كان شكله تعباان حيل..
جاسم: انتي اللي حياتي وروحي وقلبي انتي اللي كح كح كح فطيم مااي..
فطيم اشتلت من مكانها والله ستر انه كان في ماي حذاها صبت له..
فطيم: جاسم هاك اشرب..
عاد الحين ابتدى الاستهبال عند جاسم مع انه مريض: فديتج ما اقدر تعباان تعباان كح كح..
فطيم ما كان بيدها شئ ما تقدر تشوف حبيبها جاسم وهو تعبان وما تسوي شئ قامت فطيم مسكته وخلته يعدل قعدته وشربته الماي وهي ويهها خلاص شوي وبينفجر من الاحراج..
جاسم: حبي تدرين انه الماي من ايدج له طعم ثاني اصلااا لو كان سم راح يكون عسل على قلبي..
فطيم: جسيم حياتي انت تعبان وشكلك بديت تخورها انا بروح ما اقدر اتم زيادة اذا احد ايي شنو راح يقول..
جاسم: راح يقولون واحد عاشق قاعد يكلم اللي يعشقها ويمووت فيها..
فطيم هني قامت تصيح جاسم ما استحمل يشوف حبيته وهي تصيح: فطومتي حياتي شفيج ليش تبجين..
فطيم: جاسم انا خايفة..
جاسم بكل حنية: من شنو يا روح جاسم..
فطيم: جاسم انت صج تحبني..
جاسم: فطيم انتي من صجج فطيم انتي الهوا اللي اتنفسه انتي القلب اللي ينبض في جسمي انتي روحي انتي كل شئ بالنسبة لي تعرفين لو رحتي عني شيصير فيني انا اروح فيها اموت يا فطيم اموت انا احبج اعشقج اهواج..
فطيم هدت شوي: بعيد الشر عنك يا جاسم..
جاسم: فطيم انتي تحبيني مثل ما احبج..
فطيم وهذي المرة الاولى اللي تعترف فيه لـــجاسم انها تحبه لان مثل ما تعرفون جاسم فيوزاته دوم ضاربة: جاسم انا مو بس احبك انا اموت فيك جاسم انا ادري انك مصدوم بس والله العظيم انه انا احبك وما اقدر اعيش بدونك وعلى هالطاري انت وين كنت..
جاسم: هههههههه انزين كملي جميلج واعترفي بحبج خلينا نعيش هالجو الرومانسي بس عــ العموم واحد من الربع كان عنده مشكلة وكان يبيني اساعده..
فطيم: أي يحليلك وانا هني احترق وميته خوف ليكون صار فيك شئ..
جاسم: خايفة علي؟
فطيم: اذا ما خفت عليك اخاف على منو جاسم انت روحي وحياتي وكل شئ..
جاسم: انتي اللي حياتي وروحي وقلبي وكل شئ تدرين شلون انا ما اقدر استحمل اكثر من جي..
فطيم: شقصدك؟
جاسم: انا لازم اكلم ابوي عشان اخطبج.. حاول يقوم بس ما قدر لانه تعبان..
فطيم: هههههههه جسوم حبي انت تعبان الحين خلها مرة ثانية..
جاسم: انا شاللي يخليني انطر انا ما اقدر اصبر ..
فطيم: جسيم حياتي شفيك اليوم شكلك مفهي حدك الا مفهي زيادة عن اللزوم..
جاسم: بالعكس يا حياتي انا فيني رومانسية زايدة اليوم فبما ان احنا بروحنا راح افض فض لج واقولج واعترف لج بحبي اللي واضح مثل الشمس واقولج ان انا احبج مع ان قلتها مليون الف مرة من قبل..
فطيم: حمد الله والشكر الله يعطيك العقل يارب انا بروح اخاف تخورها زيادة..
جاسم: لالالالالالالا لحظة انزين انا من اول ما شفتج وانا خاطري اسوي شئ ممكن..
فطيم عرفت جاسم شبيسوي: جسوووووووووووم خل الليلة تعدي على خير ترا صدقني راح اصدمك واسوي شئ تندم عليه واندم عليه وياك فهمت والا..
جاسم: لالالالالالا حياتي انتي خلاص ما بسوي شئ احبج انا ما اقدر اقول لا عشان تعرفين ان انا مطيع ومؤدب واسمع الكلام..
فطيم:مطيع ومؤدب واسمع الكلام شاكة الصراحة واكثر شئ شاكة فيه انك مؤدب لو تنطبق السما ع الارض انا متاكدة انك مستحيل تكون مؤدب ولا ترادد..
جاسم: ان شاء الله مرتي..
فطيم: انا بروح وفي طريقي بنادي لك خالتي عشان تشوفك..
جاسم: اوكيييييييييييييييييييييي يك يا روحي..
فطيم: الحمد الله والشكر المرض مؤثر فيك بزيادة الصراحة..
جاسم: هاااااااااا !!!!!
فطيم: انا ما اقول الا الحمد الله والشكر والله يشفيك..
جاسم وصج بدى يفهي: ادري يا حبي انج تحبيني..
فطيم: وووووي يا حظي انا ما قلت لك اني احبك..
جاسم: ساروووو اوووووووه قصدي فطوومتي مو قلتي بتروحين..
فطيم: أي قلت بروح قبل لا استخف الصراحة باااااي..
جاسم: بباااااااااااااااي يا روح وقلب جاسم..
طلعت فطيم من الخيمة وهي فاطسة من الضحك على جاسم وعلى غباءه وفي الوقت اللي كانت فيه فطيم ناطرة جاسم هند قامت وطلعت من الصالة وراحت الغرفة اللي دوم تقعد وتنام فيها لما تكون في بيت يدتها كانت منسدحة ع السرير وقاعدة تفكر في فيصل
(( وااي فديته والله احبه امووووووووووت فيه ياربي شاسوي كل يوم يزيد حبي كل يوم يزيد شوقي الله لا يغير علينا ولا يفرق بينا))..وفيصل قاعد في الصالة وقلبه وفكره عند هند وده يروح وراها بعد طلعة هند بربع ساعة لحقها فيصل لان يعرف انها بتكون في الغرفة طبعا اخونا فيصل دخل الغرفة بدون لا احم ولا دستور وهند ما كانت حاطة شيلتها وانصدمت بفيصل جدامها فعلى طول
عدلت شيلتها وعدلت قعدتها..
هند اونه معصبة: انت شفيك صاحي والا صاحي..
فيصل يطالعها ويقول((شفيها شنو صاحي والا صاحي)): هااااااا..
هند ما سكة نفسها: أي شفيك داش الغرفة ولا احم ولا دستور تستهبل والا تستهبل يعني تعرف ان انا هني يعني استح ع ويهك طق الباب ع الاقل..
فيصل بطل حلجه((صاحي والا صاحي وتستهبل والا تستهبل شنو هاي شقاعدة تخربط هاذي)):هااااااااا..
هند: ههههههههههههههههههههههههه هه فصووووول شوف نفسك في المنظرة ههههههههههههههه..
فيصل شوي وبيستخف: شفيج ينيييتي..
هند: هههههههههه لابس كان خاطري استهبل وما لقيت حد استهبل عليه الا انت..
فيصل: انا اقووووول..
هند: نعم شتبي ليش ياي الغرفة يعني ما تعرف ان ما يصير نقعد بروحنا في الغرفة..
فيصل: هاذي اللي بقوم لها الحين مااااااالت عليج انا ياي ابي اقعد وياج مشتاق حدي..
هند استحت: ههههههههه صج ما تستحي فصووول استح عيب..
فيصل: طالع من يتكلم هندووه احنا وين والحيا وين اصلااا الحيا من يشوفنا يايين صوبه يروح الصوب الثاني..
هند: ههههههههههههههههههه شفيك اليوم الظاهر ان الرومانسية زايدة..
فيصل: من قلب هندووووه حياتي انا احبج اعشقج امووت فيج اهواج انا شفيج اهواج..
هند: حتى في الرومانسية تستهبل..
فيصل: تحن لشوفك أحلامي وأنا نايم أفكر فيك وليلي يزورني طيفك يجي هجرك يصحيني أبي أشوفك أبي قربك ومن نبع الهوى أسقيك..
هند: ما اضمن لك الايـــام.. اضمن لك احساسي.. لو نفترق اعــــــــوام.. مايموت اخــــــلاصي..
فيصل وهو ماسك قلبه: اااااااي قلبي قلبي هندووووه لحقي علي هندوووه..
هند: فيصل فيصل شفيك فصوووول..
فيصل وعدل وقفته: ههههههه الحين تاكدت انج تحبيني..
هند وشوي وتكفخه: سخيييييييييييييف حدك تدري..
فيصل: بس انتي تحبين هالسخيف..
هند: للاسف أي احب هالسخيف..
فيصل: خاطري افلعج بس لانج قلتي انج تحبيني بسامحج..
هند: كللللللللللش عاد اونه بسامحج..
فيصل وبكل جدية العالم قعد على ركبته ومسك ايدها: هند انتي تعرفين ان انا احبج واموووت فيج وما اقدر اعيش بدونج هند انتي حياتي انتي الهوا اللي اتنفسه انا متاكد ان انا ماراح اكون سعيد مع أي وحدة غيرج انتي وان شاء الله كثر ما اقدر راح اسعدج وراح اعيشج الحياة اللي انتي عايشتها في بيت ابوج واحسن ان شاء الله...هند تتزوجيني؟!..
هند ودموعها بدت تنزل: اكيد موافقة ما يحتاي تسال يا فيصل انت تعرف ان انا احبك مثل ما تحبني ويمكن اكثر وتعرف ان انا ما اقدر اعيش بدونك .. وما قدرت تكمل..
فيصل: حياتي انتي..
هند واستهبالها لي الحين ما خلص: فصوووول هد ايدي..
فيصل يطالعها وعلى راسه مليون الف علامة استفهااام: شنوووو..
هند: هد ايدي..
فيصل: أي اوكي بس ليش..
هند: انت تستهبل والا تستهبل..
فيصل: استغفر الله العظيم ردينا على تستهبل والا تستهبل انتي اللي شفيج كنا عايشين جو رومانسي وقطعتيه يا هندوووه..
هند: انت شلون تمسك ايدي ومن عطاك الحق من سمح لك اصلااا واساااسااا تمسك ايدي..
فيصل: لا حول ولا قوة الا بالله اللهم طولك ياروح من ابوج وامج واخوانج انا قلت لهم وهم موافقين ما قالوا شئ فهمتي توضحت المسالة الحين..
هند: هههههههههههههههههه يحليج حبيبي طافت عليك مرة ثانية..
فيصل: يا حلاة حبيبي وهي طالعة من شفاتج..
هند استحت: فيصل خلاص عاد انا استحي..
فيصل: انزين انا بروح الحين اذا تاخرت ابوج واخوانج بيفلعوني..
هند: ههههههههههههههههههههههه اتخيل والله..
فيصل: انا بروح وكأني ما سمعت شئ الحين لكن مرة الياية دواج عندي..
هند: هههههههه حبيبي انته ما تقدر تسوي شئ لانك تحبني وتمووت فيني وع التراب اللي ادوسه ياروحي لاتحاول ما راح تقدر تسوي شئ..
فيصل: عاش وااااثق لا يا حياتي اقدر وبتشوفين ببااااااااااااااي..
وطلع فيصل من عند هند وهو يتوعد لها ومن جهة ثانية اقصد من جهة ثالثة احمد كان يكلم نونة حياتة تعرفون صاروا زوج وزوجة من يقدر يقولهم شئ الحين..
احمد: يا رووووح احمد امري تدللي..
نورة: حبيبي يلااا عاد قولي شرايك في الموضوع اللي كلمتك فيه..
احمد: يا روحي انا مو مقتنع بكلامج اقنعيني..
نورة: حبيبي قلت لك انا ما ابي اسوي عرس فخم وكبير ابي اسوي حفلة عادية وتكون عائلية حبيبي شاللي مو مقتنع فيه..
احمد: نونوتي حبيبتي انا احبج واموت فيج وابي اسوي لج احلى عرس واكبر وافخم عرس في الدوحة لا في قطر كلها انتي حبيبة وزوجة وحياة وروح احمد وبعدين حفلة الخطوبة كانت عادية وعائلية بعد ابي الكل يتكلم عنج ابيهم يقولون يا حظ احمد..
نورة: احم احم حبيبي استحي عاد..
احمد: فديت اللي تستحي انا بس ما اقدر..
نورة بدلع: حبيبي يعني شلون..
احمد: اخ يا قلبي ما اقدر على الدلع بليييييييز ارحميني..
نورة: ههههههههه احمد حبيبي يعني شنوو الحين..
احمد: اكيد يا روحي بنسوي عرس..
نورة: احممممممممممد..
احمد: حياة وروح وقلب احمد لا تحاولين ما راح اغير راي قلت راح نسوي عرس يعني راح نسوي عرس اوكيك يا روحي..
نورة: حبيبي احمد قلبي احمد روحي احمد الله يخليك..
احمد: نو نو نو بالثلاثة..
نورة:ههههههههههههههههه يعني ما شئ يقنعك..
احمد: لا ماشئ..
نورة: اوكيك ع هواك حبيبي اللي تبيه راح يصير..
احمد: فديت نونوتي المطيعة والمؤدبة..
نورة: حياتي انته..
احمد: تعالي صج فستانج راح يكون من تصميم اكبر واشهر مصمم ازياء اوكيك..
نورة: مابي..
احمد: نعم نعم اتعارضينني يا امراة الا تخجلين من فعل ذلك انا زوجك..
نورة: هههههههههه حبيبي لا تقلب لا تكلم لغة عربية فصحى ترا ما يليق كلش وبعدين ما ابي فستان فخم ابي فستان بسيط وعادي يا روحي..
احمد: انتي شفيج ع الاشياء البسيطة والعادية يا نونة حياتي انتي مو أي شئ انتي مو بسيطة انتي مو عادية انتي اغلى شئ في حياتي وبعدين انتي مدامتي قصدي زوجتي يعني راح تسمعين كلامي غصبن عنج..
نورة: يعني باختصار تبي تفهمني ان رايي مو مهم وان رايك هو الاهم..
احمد: لا يا حياتي افااا عليج اخسي انا من قال انتي الكل في الكل افااا عليج بس ولا يهمج فستان بسيط يعني فستان بسيط بس اللي بيصممه المصمم اللي حاطه في بالي اوكيك..
نورة: اوكي حبيبي وبعدين محد يخسي الا اللي يكرهك..
احمد: هههههههههههه اوكيك..
نورة: حبيبي اخليك الحين بروح ماماتي تبيني..
احمد: يا ربي يعني شنو ما اكلمج..
نورة: حبيبي بكلمك بعدين اوكيك..
احمد: اوكيك حبي وسمعي لا تنسين تقولين حق حماتي العزيزة ام زوجتي الغالية ع اللي اتفقنا عليه..
نورة: ان شاء الله من عيوني وتيك كير حبيبي..
احمد: تسلميلي عيونج حبيبتي وانتي بعد تيك كير..

وبعيد عن جو البلاد جو الدوحة نروح لاسبانيا عند معاريسنا اللي عايشين احلى شهر عسل وطبعا لا حسيب ولا رقيب الحين على تصرفاتهم بما انهم تزوجوا فعايشين حياتهم على هواهم وطبعا حياتهم ما تخلى من كلام الغزل اللي طبعا خالد انولد فيه..
خالد: حياااااتي وينج؟؟
سارة: كاني حبيبي هني اسويلك شئ تاكله..
خالد: فديتج انا مو يوعان انا من اشوفج ما اشوف غيرج وما ابي غيرج ولا اشتهي غيرج..
سارة: خلووود اووووش استحي عاد..
خالد: انا مو ذابحني غير دلعج وحياج يا روح خالد..
سارة: يعني شاسوي اصير دفشة وكريهة وما عندي اسلوب..
خالد: يا حياتي انتي بأي شكل راح تكونين ملكة جمال في عيوني وحتى لو كان اسلوبج خايس وكريه بعد راح احبج وراح يكون عسل ع قلبي..
سارة: انزين حبيبي ما راح نطلع اليوم..
خالد: بسالج سؤال ممكن يعني..
سارة: اكيد يا روحي ممكن امر تدلل..
خالد: ليش لما اكون رايق وابتدي اعبر عن مشاعري واكون رومانسي تخربين علي الجو وتغيرين السالفة..
سارة: ههههههههههههههه فديتك توقعتك تسال هالسؤال حبيبي انا استحي شوي شوي علي انت كلامج غرام يذوب وانا ما اقدر عاد استحي خف علي شوي..
خالد: خلاص من اليوم ورايح ما راح تسمعين مني الا كلام الغزل وما راح اكون معاج الا رومانسي كيفي كيفي انتي زوجتي انا حر انا حر احبج احبج احبج..
سارة: لالالالا انت اليوم فيك شئ اكيد فيك شئ..
خالد: رومانسية زايدة...
سارة: واثقة من هالشئ حبيبي اقول يا روحي ما راح نطلع..
خالد: زين يا سارة دواج عندي بعدين اوريج..
سارة: مو اليوم..
خالد: لا اليوم ونص بعد..
سارة: بنشوف..

الكل عايش حياته كل واحد حياته ماشيه مثل ما هو مخطط لها مع الانسانة اللي اختارها قلبه وكل وحدة في قصتنا عايشة احلى حياة مع حبيب قلبها اللي حبته بقلب صافي لكن يا ترى حياتهم راح تستمر على ما اهي عليه والا راح تتغير هالشئ راح نعرفه ان شاء الله في الاجزاء الياية..

بعد عرس ساره و خالد شنو بيصير ؟؟؟
شنو بيصير في الشاليه لين الكل يروح ؟؟
شنو بيصير بعد الشاليه باسبوع ؟؟؟
عرس جمال و مها متى ؟؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 11:08 AM   #37

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




هند كانت قاعدة في البيت ضايج خلقها مو عارفة شتسوي بس حاسة ان في شئ صاير وان نورة رفيجة عمرها فيها شئ فقررت تتصل في نورة عشان تسال عنها وتريح قلبها من التوتر والخوف اللي هي عايشته..
هند: السلام عليكم..

ام نواف: وعليكم السلام هلا يمه هند اخبارج؟

هند: بخير الله يسلمج خالتي شخبارج انتي ؟

ام نواف: بخير يمه الله يسلمج اخبار امج؟؟

هند: الحمد الله بخير اقول خالتي نورة موجودة والا لا؟

ام نواف: افاا عليج يا بنيتي الحين اناديها لج لحظة شوي..

هند: ان شاء الله خالتي..

نورة بصوت تعبان: هلا هند..

هند خافت ع نورة: هلا حياتي اخبارج؟

نورة: الصراحة يا هند انا مو بخير مادري شفيني..

هند: شفيج حبيبتي صوتج مبحوح وشكلج تعبانة حيل..

نورة: مادري يا هند صار لي فترة جي حتى احمد فديته يقولي خليني اوديج المستشفى اقوله حبيبي ما في فايدة هنود اروح المستشفى يقولون لي ما فيج شئ..

هند: ليش ما قلتي لي شئ انا اشوف احمد تعبان هالايام لكن قلت يمكن من الشغل او شئ جي..

نورة: حبيبتي ما كنت ابي اشغلج واضايقج ادري انج مشغولة باشياء اهم..

هند: نوووروو ما فيني اهم منج نورة انتي رفيجة عمري..

نورة: فديتج هنووود وانتي غالية عندي حيل فديتج والله يشهد علي اعتبرج مثل اختي واكثر هند انا تعباااانة ما اقدر استحمل اكثر من جي احس اني بمووووت..

هند: نورة سم الله عليج ليش تفاولين ع نفسج..

نورة: هند انا تعبانة تعرفين شنو يعني تعبانة ما اقدر اتحرك وااايد جسمي كله يعورني مادري شاللي صادني..
هند: اكيد صاكينج بعين..

نورة: فكرت في هالشئ بس مادري مادري..

هند: انا متاكدة من هالشئ دام الدكاترة يقولون لج ما فيج شئ اكيد صاكينج بعين الله يغربل بليسهم شالعين اللي عليهم..

نورة: هند..

هند: عيون هند انتي ما تقولين هند الا اذا بتقولين شئ مهم وتخافين اتضايق منه صح؟

نورة: فدتيج كلامج صح 100% ... شوفي انا بتكلم معاج بصراحة هذاك اليوم واعتقد انج تعرفين هالشئ خالته فيصل ام غالية مع اخت ريلها كانوا عندنا في البيت..

هند: اخت ريلها؟؟؟؟؟؟

نورة: أي نعم اخت ريلها الظاهر ان اخت ريلها اعتقد اسمها ام روضة..

هند: أي ام روضة اعرفها تعرفين هالانسانة محد يحبها يقولون انها وااايد فري انا شفت بنتها روضة افففف يا نورة شنو مغرورة شنو تلوع الجبد..

نورة: ادري يا هند مو روضة وامها هم السالفة..

هند: ما فهمت شلون روضة وامها هم السالفة..

نورة: راح اقولج.. ام روضة كانت ياية بيتنا هي وبنتها مع ام غالية ام روضة وروضة كانوا يايين عشان يشوفون زوجة احمد اللي الكل يتكلم عنها وطبعا بكل تاكيد ما عجبتهم فقامت تغل كلام لكن انا وامي ما قلنا شئ قلنا نحشمها المرة ياية بيتنا لاول مرة بعدين روضة قامت تتكلم عن احمد صدمتني تعرف كل شئ عن احمد تقولين احمد ريلها مو ريلي انا وقالت لي انها كانت تبي احمد يكون ريلها تخيلي شنو موقفي تعرفين شنو انصدمت منها ومن جراتها في الكلام شلون تقول هالكلام لكن انا ما رديت عليها سويت نفسي ما سمعت شئ وفوق هاي كله تقولي اليوم راح اكلم احمد واباركله لاني ما باركتله..

هند: نورة بقولج شئ ترى الكل يعرف ان روضة تبي احمد يكون ريلها بس طبعا احمد ما يحبها ولا يواطنها حتى احمد غير تلفونه اكثر من مرة بس عشان ما تتصل فيه لكن هي مادري من وين تحصل رقمه احمد تعب منها ومن جراتها فراح لهم البيت وزفها وقال لها انه ما يبيها تتصل فيه ولا حتى تسال عنه لانه يحبج وبيخطبج..

نورة: بس احمد ما قال لي شئ ويوم قلت له ان روضة وامها كانوا عندنا عصب علي وسكر التلفون ومن يومها وهو متغير وانا حالتي مثل ما تشوفين بس اللي مستغربة منه كلام ام روضة قبل ما تروح قالت يعل ان شاء الله اللي في بالي يصير وان صار بكون اسعد وحدة في العالم...

هند: شنو قصدها من هالكلام ..

نورة: والله مادري انتي شرايج؟؟

هند: انا بعد مادري والله وبعدين تعالي انتي محيرتني وااايد الصراحة ..

نورة: ليش محيرتج؟

هند: كلامج متناقض قلتي لي في البداية ان احمد يكلمج ويهتم فيج والحين تقولين لي ان احمد معصب منج ومن السالفة ممكن توضحين لي..

نورة: شاقولج يا هند انا ما ابي احمد يطيح من عينج او خليني اقول ما ابيج تشفقين علي وعلى حالي احمد من هذاك اليوم وهو يتفاداني ما يكلمني مثل قبل ما يتصل دايما ولما اتصل فيه نادر ما يرد علي ولما يرد يتحجج بالف حجة بس عشان يسكر مادري فيه مادري شاللي خلاه يعصب ..

هند: غريبة احمد شكله تعبان بس مادري كلامج غريب لما نقعد مع بعض احمد يتكلم عنج مثل كل مرة ولا كأن شئ صاير انا مستغربة من احمد ومن تصرفاته..

نورة: هنود حياتي ما اقدر اتكلم زيادة احس اني خلاااص وصلت حدي فديتج احس ان راسي بينفجر...

هند: فديتج سلااااماااات ما تشوفين شر ان شاء الله في فعدوينج واللي يبغون الشر لج..

نورة: تسلمين حياتي يلاا مع السلامة تيك كير اوف يو سيلف..

هند: وانتي بعد تيك كير مع السلامة..

بعد ما سكرت هند من نورة اتصلت في احمد تبي تعرف احمد ليش تصرف جي وشاللي خلاه يعصب مو هاينة عليها رفيجة عمرها ومستغربة من تصرف احمد اللي كلش ماله داعي..
هند: السلام..

احمد:وعليكم السلام هلا اخبارج؟

هند: الحمد الله المهم ابيك في سالفة..

احمد: شفيج حتى ما سالتيني شخبارك؟

هند: شخبارك ارتحت..

احمد: لا ما ارتحت شفيج...

هند: نورة..

احمد: شفيها نورة.؟؟.

هند: انت مزعلها او شئ..

احمد: لا من قال انا ما زعلتها ولا شئ ليش هي اشتكت لج والا قالت لج شئ يعني والله ما اعتقد اني زعلتها..
هند مستغربة (( شفيه احمد مو طبيعي كلش )): لا ما قالت شئ ولا اشتكت ولا ابي منك شئ باي..وسكرت الخط فويهه..

((احمد)).. استغفر الله العظيم ياربي شفيني انا قاعد اطلع حرتي فيهم لا حول ولا قوة الا بالله معقولة نورة قايلة لها شئ لالالالالا مستحيل نورة مستحيل تتكلم او تقول شئ يلااا الله يستر ..

بعد اسبوعين من الاحداث اللي صارت الكل كان مجتمع بيت اليدة وطبعا الكل كان في اجازة والكل كان زهقان ومتملل حده..

اليدة: اقول يا عيال شرايكم نروح الشاليه من زمان ما رحنا وما اجتمعنا والا شرايكم..

بوجاسم: أي والله يمه من زمان ما رحنا ..

بوفيصل: أي والله الصراحة انا خاطري اروح اليوم قبل باجر..

بوعبدالرحمن: يلااا شرايكم نروح الحين..

بوجاسم وبوفيصل: يلاااا قوموا..

ام جاسم وام عبدالرحمن وام فيصل: الحمد الله والشكر صج رياييلنا مصرقعين ما شايفين خير..

الكل: هههههههههههههههههههه..

هند: يدوووه فديتج خوووش فكرة عاد متى نروح..

فيصل: انا اقول نروح الخميس والجمعة والسبت نرجع..

الكل: موافقين اكيد..

اليدة: ولازم نعزم بيت بونواف لانهم خلاص نسايبنا..

بوفيصل: اكيد يمه لازم صاروا من الاهل..

اليدة: في حد معارض والا وشو..

ام فيصل: من بيعارض يعني يا عمتي اكيد الكل موافق..

اليدة: خلاص يام فيصل اتصلي في ولدج خل يكلم حرمته ويخبرها..

هند: لا انا بقولها ومو لازم احمد يعرف شفيكم نسويله مفاجاة..

بوجاسم: الله يقطع سوالفج يا هندووه يعني ما راح يقولها ان بنروح وهي ما بتقوله..

هند: لا اظمن لك ان لا يلا عاد لحد يقول حق احمد..

الكل: خلاص اوكي..

يوم الخميس الكل قاعد يجهز نفسه اللي يصرخ ع الثاني ويقوله وين الغرض الفلاني واللي تصرخ وتقول وين ملابسي الكل مرتبش عشان روحة الشاليه >> طبعا هاي صج تكون حالتنا في كل طلعه ههههه <<

هند: نورو شلون النفسية اليوم بتشوفين احمد..

نورة: ما راح اشوفه ما راح اقدر اشوفه اخاف اتعب زيادة..

هند: لالالالا عاد ارجوج ما نبيج تتعبين علينا انتي جي يالله يالله تمشين خلاص مو لازم تشوفين احمدوووه الخبل اللي ما عنده عقل..

نورة: هههههههههههههههههه اوافقج في هالشئ..

هند: فديتج الضحكة وراعية الضحكة سمعي قاعدين ينادوني بنروح انتوا متى راح تحركون..

نورة: بعد شوي فديتج..

هند: خلاص اشوفج هناك ان شاء الله اوكيك..

نورة: اوكيك..

في الشاليه الكل قاعد مستانس والدنيا مو شايلتهم من الوناسة من زمان ما اجتمعوا جي كلهم ع قلب واحد..

((احمد)).. يا ترى شخبارج يا نورة راح تسامحني والا لا ع التصرف البايخ اللي سويته معقولة قدرت تعيش بدوني هالفترة ليش ما تقدر انت قدرت تعيش بدونها لا لالالا انا ما قدرت انا مستحيل اتخيل حياتي بدون نورة الحين شلون اراضيها شلووون ..

بوفيصل: الووووووووووو احمدوووه وين وصلت..

جاسم: عند نورة يا عمي يفكر في حبيبة القلب اكيد..

احمد فلعه بغرشة ماي: مالك دخل امر يبه شبغيت..

بوفيصل: يبة ابيك تجيب لي سويج السيارة في الغرفة اللي هناك وياشر ع الغرفة..

احمد: ان شاء الله يبة..وقام..

بوفيصل: الولد حاله مو عاجبني مادري شفيه صار له فترة مو طبيعي..

بونواف: وانا بعد بنتي مادري شفيها هم حالها مو عاجبني..

بوجاسم: الله يستر تهقون صاير شئ بينهم..

بونواف وبوفيصل: الله اعلم..

في نفس الغرفة كانت هند مع نورة و نورة تعبت مرة وحدة وحرارتها ارتفعت فقامت هند خذتها للغرفة عشان تسوي لها كمادات ماي بارد لان نورة كانت صج تعبانة ومرة وحدة يدخل احمد وينصدم بهند ونورة واللي صدمه اكثر ان نورة شكلها تعبانة مو قادرة تتحرك ونورة بعد تفاجات باحمد توقعت ان راح يسال عنها ويعتذر منها ع التصرف اللي بدر منه لكن احمد خالف كل توقعات نورة وتوقعات هند معاها احمد انسحب بهدوء وسكر الباب وراه بدون ما يسال عن نورة ولا حتى يعتذر منها..

نورة عيونها بدت تدمع: هند شتبيني اسوي في نفسي اذبح عمري انتحر عشان الشيخ احمد يرتاح مني..

هند: حبيبتي نورة بسم الله عليج انتي شقاعدة تقولين..

نورة: لما اقول حياتي مع احمد صار عال العال يصير شئ مو كفاية جروحه الاولية والحين جرحه اكبر .. اكبر يا هند..

هند: مادري شاقولج يا نورة انا بروحي مصدومة منه ومن تصرفه..

ومرة وحدة يدخل احمد..

احمد: هند ممكن تتركينا بروحنا..

نورة: لا مو ممكن..

احمد: هند ممكن تخلينا بروحنا..

هند: اسمحيلي نورة لكن لازم تقعدون وتتفاهمون..

نورة: بس انا ما ابي..

هند: نورة سمعيه وشوفي مبرره..وطلعت بعد ما عطت احمد نظرة كلها عتاب..

احمد: شخبارج؟

نورة: مثل ما انت شايف اعتقد تقدر تعرف شنو حالي..

احمد: انا سالتج شخبارج؟

نورة: وانا جاوبتك وقلت لك شخباري..

احمد: اوكي..

نورة حاولت تقوم من مكانها لكنها ماقدرت وكانت بتطيح لكن احمد مسكها..

احمد: انتي تعبانة ماله داعي تعبين نفسج..

نورة: انا بخير وما اعتقد هالشئ يهمك استاذ احمد ممكن تهدني..

احمد: نورة ممكن تسمعيني..

نورة: ما اعتقد انه راح اقدر اسمعك ..

احمد: بس انتي راح تسمعيني..

نورة:.......................

احمد: نورة سامحيني والله ما كان قصدي اسوي اللي سويته انا ندمان والله ندمان نورة انا احبج والله العظيم احبج وما اقدر اعيش بدونج نورة حياتي كانت جحيم حسيت اني ضايع في هالايام نورة ارجوج ارجوج سامحيني..

نورة: وشنو مبررك للي سويته..

احمد: يا نورة اكيد هند قالت لج السالفة وانا اعرف انه تصرفي بايخ وماله معنى واصلااا انا ما اعرف انا ليش سويت جي مادري شاللي صادني..

نورة: شوف احمد انت شكلك ما تبيني وانا مستحيل اذل نفسي وافرض نفسي عليك مهما كان حبي لك فاذا ما تبيني افضل انه مثل ما دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف..

احمد مصدووووم مو عارف شيقول ونورة ما وعت الا ع الدموع اللي نزلت من عيون احمد..

احمد: انتي ..انتي شقاعدة تقولين انتي انتي بكلامج هاي تذبحيني كلامج مثل السجاجين تطعني نورة انا احبج ومستحيل افرط فيج نورة ارجوج انتي اكيد ما تدرين انتي شقاعدة تقولين نورة انتي تحبيني انتي اكيد مو مقتنعة انتي اكيد قاعدة تلعبين باعصابي..

نورة بدت تصيح راحت عند احمد ومسكت ويهه: احمد حبيبي انا ما استاهل تنزل دموعك علي انا..انا..

احمد سكتها وحط ايده ع شفايفها: انتي حبيبتي وحياتي وروحي اذا دموعي ما نزلت عليج انتي تنزل على منووو نورة صدقيني والله العظيم ما كان قصدي اللي سويته نفسيتي كانت تعبانة نورة ارجوج ارجوج سامحيني..

نورة تصيح:......................

احمد: نورة ارجوج نورة حياتي بيدج مثل ما موتي بيدج..

نورة: بسم الله عليك ان شاء الله اللي يكرهونك انا ما اقدر ما اسامحك انت حبيبي انت الانسان الوحيد اللي حبيته وراح احبه بحياتي..

احمد من كلام نورة اللي ردت له الحياة حضنها وقال لها: اوعدج يا حياتي ما ازعلج والا اضايقج مرة ثانية انا ما اقدر ابعد عنج بعدي عنج يعني موتي..

نورة وهي تبجي بحظن احمد: بسم الله عليك حبيبي..

احمد فج عن نورة ومسكها من جتفها: احـــــــــــــبـــــــــ ـــــــــــــج..

نورة: وانا بعد احبك.. وهي تمسح دموع احمد..شكلك مو حلوو وانت تصيح يااخي تلوع الجبد..

احمد: لالالالالا عاد كلش انتي اللي شكلج حلو وانتي تصيحين..

نورة وهي تمسح دموعها: أي انا حلوة واينن وملكة جمال مو انتي جيكر تلوع الجبد..

احمد يطلع لها لسانه: اصلاا انتي محترة مني ومن جمالي وبعدين محد جيكر غيرج انتي..

نورة: حبيبي انت تحب الجيكرة اللي واقفة عندك صح والا لا؟

احمد: انا مو بس احبها انا اموووووت فيها وبعدين اللي يقول عنج جيكرة ما عنده نظر عنده حول في عيونه ما يشوف عدل كل هالجمال والدلال وجيكرة فديتج والله... و حضنها ..

نورة تفج احمد عنها: كأنك خذت راحتك وااايد اليوم..

احمد: ههههههههه عادي انا زوجك المصون الا يحق لي ان افعل هذا..

نورة تسكر اذنها: ارجوك اسكت..

احمد: ههههههههههههههههههههههههه هه فديتج..ووووووووووووييييييي يييييييييييييييي..

نورة: شفيك حبيبي..؟؟

احمد: مسكين ابوي من ساعة وهو قايل لي جيب لي السويج وانا نسيت..

نورة: هههههههههههههه انزين روح..وياتها دوخة وكانت بتطيح..

احمد مسكها: نورة حياتي شفيج..

نورة: مادري ياتني دوخة عادي حبيبي تعودت..

احمد: شنو تعودتي قومي لبسي عباتج بسرعة..

نورة: ليش؟

احمد: بعد ليش يا روحي عشان اوديج المستشفى..

نورة: حبيبي خلاص راحت الدوخة يلااا عاد انا ياية هني عشان اغير جو واستانس..

احمد: انتي من متى تعبانة جي؟

نورة: من فترة..

احمد: هند كانت تعرف؟

نورة: أي تعرف لانها اتصلت فيني مرة وعرفت..
احمد: وليش ما قالت لي انج تعبانة؟

نورة: حبيبي انت تعرف ليش بس هي قالت لي انها اتصلت فيك وعصبت عليها..

احمد: أي قلت لج نفسيتي كانت تعبانة حياتي انا ابيج تنسين هالسالفة ولا كأنها صايرة..

نورة: من عيوني مع انها صعبة بس مو مشكلة انت تامر امر..

احمد: تسلملي عيونج حبيبتي انزين يلاا خل نطلع بس تقدرين والا لا..

نورة: اقدر يلااا..

وطلعوا راحوا عند الاهل وطبعا الكل استانس لما شافهم مع بعض لانه الكل كان حاس انه في شئ صاير بينهم واكثر وحدة كانت مستانسة هند لانها تعرف السالفة كلها..

بوفيصل: يا جليل الحيا يا احمدو من ساعة انا قايلك جيب السويج وينه صج لا قالوا من لقى احبابة نسى اصحابه..

احمد: لالالالالالا افااا عليك يبه ما نسيته بس شسوي هاذي نورة ما تخليني اطلع تقولي بعدين بعدين..

نورة: الله واكبر عليك يالخراط انا اقولك بعدين بعدين ولا انت ..

فطيم: في هاذي صاجة احمدو خراط من الدرجة الاولى..

احمد: بعدين تعالي انتي من سمح لج تنادين احمدووو صج ما تستحين..

فطيم: يبه شوف احمد شيقولي..

بوعبدالرحمن: احمدوووو اسكت عن بنتي فديتها شحلاتها شلون تزفها ان زفيتها مرة ثانية ما تلوم الا نفسك..

فيصل: عمي انا بعد ما ارضى تزف احمد حبيبي هاي..

احمد: اكيد تبي مني شئ صح..

فيصل: فديتك يا خوي حاس فيني..

احمد: عيل اقولك من الحين ما بعطيك شئ..

فيصل: عمي زفه على كيف كيفك..

احمد: لا تدافع عني مو لازم نورة حبيبتي بتدافع عني..

نورة: انا ادافع عنك!! انت اصلااا ما شاء الله عليك ما تحتاج احد عشان يدافع عنك انت بروحك تكفي..

احمد: حلفي انتي بس..

نورة: قسم..

هند: اووووه قسم يا عيني اكيد احمد علمج قسم..

نورة: اكيد طووول الوقت وهو يقول قسم..

الكل: هههههههههههههههه..

احمد: احم احم مو كأنكم استلمتوني..

بونواف: أي صح مسكين احمد شحليله ما يستاهل..

بوجاسم: أي صج حد يحط راسه براس ياهل صج ما عندكم سالفة..

احمد بطل عينه: نعم ياااهل يا كبرها عند ربي طول وعرض وجمال ووسامةو اخرتها اطلع ياهل..

نورة: من مدح نفسه يبيله........ انت كمل ..

احمد قاطعها: يبيله بووووووسة..

نورة بطلت عينها: من قال يبيله رفسة..

احمد: عمي بونواف متاكد هذي زوجتي..

بونواف: اكيد والله ما اخبر عندي بنت ثانية..

فطيم: احمد الله يعطيك العقل..

جاسم: أي صح على قوله فطيم الله يعطيك العقل..

فطيم: انت شتبي..

جاسم: ابي حلاوة عندج..

فطيم: لا ماعندي ولو عندي جان ما عطيتك..

جاسم: اوكي خلاص قلبي ويهج..

فطيم: على أي صفحة..

جاسم: شنو اللي على أي صفحة..

نورة وهند: ههههههههههههههه..

جاسم: شفيكم ليش تضحكون؟

هند: فطيم تقولك تقلب ويها على أي صفحة..

جاسم: أي اوكي مادري والله كيفج بس يفضل ع الصفحة الاخيرة..

فطيم: اوكيك..

بعد ساعتين من الضحك والوناسة واللعب فطيم قامت راحت صوب البحر كانت تبي تغير الجو محد انتبه لها غير جاسم طبعا اللي كان يراقب فطيم طول ما هم قاعدين فقام وراها بس بدون ما تحس لما وصلت صوب البحر وقفت تتأمل البحر وتفكر في حبيبها جاسم وهي ماتدري انه وراها ومرة وحدة فطيم ما تلاقي نفسها الا وهي غرقانة ماي يوم لفت ويها لقت جاسم واقف ويضحك عليها جان تقوم وتركض وراه وترشه بالماي..

فطيم: اوريك يا جسووووووووم.. وهي تصارخ طبعا..

جاسم: خلاص والله ما كان قصدي كنتي سرحانة قلت يعني اسوي حركة عشان تنتبهين انه انا موجود..

فطيم: تستهبل حضرتك..

مرة وحدة جاسم وقف فطيم تفاجأت ودعمته فجاسم مسكها من جتفها..

جاسم: كنتي سرحانة قلت اكيد تفكرين في حد فما بغيتج تفكرين في حد غيري..

فطيم: اصلااا..

جاسم قاطعها: ادري انتي اصلاا ما تفكرين الا فيني انا..

فطيم ضربته على صدره: سخيف حدك تدري..

جاسم: ادري فطيم انا احبج وما اقدر اصبر اكثر من جي انا لازم اكلم ابوي مع ان ابوي يعرف بس لازم اتقدم لج..

فطيم: حبيبي سو اللي تبيه بس انا ابي اكمل دراستي..

جاسم هد جتف فطيم ومسك قلبه وطاح ع الارض فطيم خافت عليه ليكون صار فيه شئ..

فطيم: جاسم شفيك..

جاسم: فطيم قلبي يعورني ما اقدر..

فطيم: سلامة قلبك شفيك..

جاسم: قلتي لي حبيبي انا ما اقدر..

فطيم: فديتك انا قلت صار فيك شئ الحين مالت عليك ..

جاسم: حياتي دام انتي وياي مستحيل يصير فيني شئ..

فطيم: تدري ما توقعتك رومانسي جي..

جاسم: حبي انا رومانسي اوريج..

فطيم: لا ارجوك انت في بالك شئ اكيد..

جاسم: لا حياتي ما في شئ في بالي..

فطيم: انزين يلاا قوم خل نروح اكيد حسوا فينا..

جاسم: اوكي.. وقام من مكانه..

قبل ما يروحون طبعا جاسم ما بيروح بدون ما يسوي اللي في باله فمسك فطيم وقربها صوبه وفطيم من الاطرش في الزفة ماتدري شسالفة..

جاسم: فطيم انا احبج اموووت فيج وما اقدر اعيش بدونج .. وباسها ع خدها..

فطيم بطلع عينها: ...............

جاسم: يلاااا خل نروح..وراح..

فطيم: امبييييييييه جسوم انا اوريك..

وراحت ورى جاسم وهي معصبة ومستانسة في نفس الوقت..اما هند ونورة كانوا يتمشون فيصل كان طالع من الفيلا فشافهم وراح صوبهم وهو يمشي طاح في مكان كله شل وطين ومن شافته هند فطست من الضحك عليه وعلى شكله اما نورة كانت خايفة عليه ليكون صار فيه شئ
>>حبيبته تضحك ومر ت اخوه خايفه عليه شلون مادري<<
عاد فيصل من شاف هند تضحك عليه قام وركض هند خافت فركضت قبله اما نورة واقفة ماتدري شسالفة بس راحت وخلتهم
>>تبي تخليهم على راحتهم<<
تم فيصل يركض ورى هند لي ما مسكها بس كان ماسكها مسكة جريئة شوي كان لامها من ورى هند انصدمت منه..

فيصل: مسكتج حسبالج بهدج قاعدة تضحكين علي ها..

هند: فصووول هدني مو كأنك مصختها..

فيصل مو مستوعب: شنو اللي مصختها انا ما سويت شئ..

هند: فصووول هدني استح ع ويهك..

فيصل استوعب: احم احم كح كح ما كان قصدي سوري لا تلوميني كل يوم اتخيلج وانتي زوجتي فاخذت ع الوضع سوري..

هند: اوكي بس يا ويلك اذا سويت جي مرة ثانية..

فيصل: اذا سويت جي مرة ثانية شبتسوين مثلاا..

هند: ما بوافق عليك..

فيصل: لالالالالالا يا معودة ارجوج تبين تذبحيني..

هند: بسم الله عليك انزين يلااا بااي نسيت نورو بروحها..

فيصل: نورة راحت ليكون تدري..

هند: طبعا تعرف نورة تعرف السالفة من البداية من قبل سالفة غالية بعد..

فيصل: حلفي ..

هند: قسم..

فيصل: اكيد طحت من عينها..

هند: لا ما طحت من عينها بس ان كانت تنصحني وتواسيني فديتها..

فيصل: اكيد ما كان في سب وحش..

هند: سب و حش لازم اكيد ما يحتاي تقول..

فيصل: انزين حياتي متى اكلم ابوج انا زهقت طقت جبدي ابي اكون وياج..

هند: حبيبي انطر شوي لين ما خالد وسارة يرجعون واحمد ونورة وجاسم وفطيم يتزوجون..

فيصل: نعم نعم..

هند: اذا تحبني بتصبر..

فيصل: يا روح روحي انا احبج وامووت فيج بس لين متى انا تعبت خلاص ما اقدر استحمل يوم زيادة بدونج..

هند: حبيبي انا ما اقدر بس بعد انا ما اقدر اتزوج قبل ما اشوف جاسم اخوي متزوج..

فيصل: اذا على جسوووم اخوج بيتزوج بعد 10 سنين..

هند: لا بيتزوج قبل هو مستعيل وااايد ويمكن يسوي مفاجاة اليوم...

فيصل: مفاجاة شنو حياتي..

هند: بتشوف بعدين..

فيصل: اوكيك..

هند: حبيبي خل نروح تلاقي نورو الحين مستلمتني انا وياك..

نورة بعد ما راحت لقت فطيم بروحها وراحت قعدت عندها..

فطيم: وين كنتي؟
نورة: كنت مع هندوووه بس من شاف

ت حبيب القلب راحت عنده..

فطيم: حلفي صج ما تستحي..

نورة: لالالا لاتظلمينها مسكينة فيصل طاح وهند كانت تضحك عليه فقام ولحقها بس شصار مادري لا تسالين..

فطيم: ههههههههههه شدراج اني بسال..

نورة: حبيبتي عشرة عمر بينا اكيد بعرف..

فطيم: سوري ع التطفل بس كان في شئ بينج وبين احمد صح..

نورة: لا تطفل ولا غيره فديتج ومن ناحية انه كان في شئ بيني وبين احمد بقولج كان في سوء تفاهم بس انا وياه كبرناه وااايد..

فطيم: انا متاكدة مو انتي اللي كبرتي اكيد احمد اللي كبره ولا تجذبين ع قولتج عشرة عمر بينا واكيد بعرف..

نورة: فديتج مو مهم الحين اللي صار الحمد الله كل شئ رجع مثل قبل واحسن..

احمد: مادري ليش حاس انه انتوا قاعدين تحشون فيني..

نورة: حبيبي من عندنا غيرك عشان نحش فيه..

احمد: ظريفة..

نورة: ادري..

فطيم: لا ما كنا نحش فيك كنا نحش في هند وفيصل..

احمد: ليش شفيهم؟؟
نورة: ولاشئ بس فيصل طاح وعليه عليه وهند كانت تضحك عليه فقام ولحقها..

احمد: وانتي هديتيهم..؟؟

نورة: اكيد عيل شنو اراكض وياهم..؟؟!! >> حلوووه اركض وراهم ههههههه <<

احمد: استغفر الله تخليني هند وفيصل مع بعض تلاقين الحين ما خلوا كلام غزل وحب ما قالوا..

نورة تطالع احمد بعين: نعم حبيبي ما خلوا كلام حب وغزل ما قالوا طالع من يتكلم..

احمد: احم احم حياتي عيب في يهال عندنا هني..

جاسم: لو سمحتوا حبيبتي مو ياهل..

فطيم: هههههههيييييييي انت استح شنو حبيبتي ريلي والا خطيبي عشان تقولي حبيبتي..

جاسم: أي خطيبج شفيج..

فطيم بطلت عينها: انت شقاعد تخربط..

احمد ونورة: أي شفيج خطيبج..

فطيم: من متى..؟؟

هند: شفيج مساعة جسووم اخوي كلم ابوج وامج ويدووه..

فطيم: ومن عطاهم موافقتي..؟؟

هند: انا واذا مو موافقة بروح الحين واقولهم انه فطيم مو موافقة ترى عادي محد بيزعل ..

فيصل: أي صح انا بعد بيي وياج..

احمد: انا بروح يلااا حياتي نورة خل نورح نقول لهم..

جاسم: وانا بروح انتحر..

فطيم: بسم الله عليك..

جاسم: يعني شنووو..؟؟

فطيم وهي مستحية: شفيكم انا موافقة ما قلت شئ..

احمد: وووووووي مالت عليج اونه مستحية كلش ما يليق..

عبدالرحمن: هيي شفيك انت على اختي..

جاسم: أي شفيك على خطيبتي استح على ويهك تشوفني قاعد هني وتسب خطيبتي..

نورة: انتوا شفيكم اليوم على ريلي..

احمد واونه يصيح: أي صح شوفيهم كله يسوون فيني جي..

نورة: استعدل بيقولون ما خذة ياهل مو ريال..

احمد ويعدل نفسه ويغلض صوته: افااا عليج انا رجال ونص..

الكل:ههههههههههههههههههه..

فيصل: الصراحة اليوم القعدة ولا اروع..

عبدالرحمن: ما ناقصنا الا خالد وسارة..

محمدوه: السلام عليكم..

الكل: وعليكم السلام..

محمدوه: اخباركم؟

الكل: تمام..

هند: حبيبي وين كنت..

محمدوه: بعد شوي بتعرفين..

جاسم: شسالفة..

محمدوه: قلت لك بعد شوي بتعرفون ويييه ماتقدرون تصبرون شوي ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 11:10 AM   #38

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




اما عند الكبار كانت مثل قعدة الشباب قعدتهم حلوة طبعا ما عندهم شئ غير لعب الورق..

اليدة: انتوا ما زهقتوا شدعوة عاد..

بوجاسم: يمه شفيج خلينا نستانس..

ام جاسم: خليهم عمتي وناستهم بالورق..

ام فيصل: أي والله كأن ماشئ الا ورق..

مرة وحدة يدخل خالد عليهم ومعاه سارة الكل انصدم..

اليدة: هلاااا يمه خالد هلا يمه سارة..

خالد: هلا يدووه فديتج اخبارج؟..وراح عندها وباس راسها ومن وراه سارة..

اليدة: الحمد الله بخير وحمد الله على سلامتكم..

سارة: الله يسلمج يدووه..

بعدين سلموا ع الكل وطبعا الحريم فتحوها مناحة..

خالد: شفيكم تصيحوون..؟؟

ام فيصل: وليش ما اصيح فديت بنتي صار لي فترة ما شفتها..

سارة: يمه حبيتي انا بخير ما فيني شئ..

اليدة: عيل محمدوه وين اخبر هو اللي بييبكم..

خالد: أي راح عند الشباب عشان ما يعرفون شئ..

بوفيصل: يمه انتي كنتي تعرفين انهم بيون اليوم..

اليدة: اكيد اعرف انا اول وحدة تعرف والا عيل ليش جايبتكم هني عشان سواد يعونكم..

الكل: ههههههههههههههههههههه..

بوفيصل: زين جي يمه خليتهم كلهم يضحكون علي..

اليدة: استح ريال طول وعرض وتشكى عند امك.

الكل: هههههههههههههههههه..

بوفيصل: لا اله الا الله..

بوجاسم: محمد رسول الله خلاص اسكت لا تقوم عليك الوالدة..

خالد: سارة يلا قومي خل نروح عند الشباب..

ام جاسم: ياولدي قعدوا شوي بعدين روحوا..

خالد: يمه مشتاق لجاسم وهند وخاطري اشوفهم..

ام جاسم: خلاص يمه روحوا..

عند الشباب كلهم متحرقصين يبون يعرفون شاللي خاشة محمدوه عنهم..

هند: محمدووه حبيبي يلاا عاد قول ذبحتنا..

خالد: انا اغار ليش تقولين حق محمدوه حبيبي..

هند مصدوومة: خلود حياتي..وركضت صوبه و حضنته بقووو..

سارة: انا اغار لا تلمين ريلي..

احمد وفيصل: ساروووووووووو فديتج..

الكل قام سلم على خالد وسارة وخذوا اخبارهم وطبعا طاحوا طيحة في محمدوه ليش ما قال لهم ان سارة وخالد بيوون..

محمدوه: شفيكم علي لوعتوا جبدي يدووه اتصلت فيني وقالت لي افففففففففف مزعجين انتوا..

احمد: حبيبي محمدوه خلهم يولون شعليك منهم..

محمدوه: حبيبي والله محد فاهمني غيرك..

هند: شنو اللي محد فاهمك غير احمد وانا وين رحت..

محمدوه: انتي ولا كلمة من مساعة طايحة فيني طيحة والحين قاعدة تقولي وانا وين رحت..

هند: افاااا يعني زعلان..

محمدوه: لا زعلان..

احمد: وبعدين انتي شحارج انا ومحمدوه كيفنا..

نورة: هنود حياتي قومي نتمشى..

هند: اوكي..

نورة: فطيم و سارة قوموا معانا..

فطيم وسارة: اكيد بنقوم..

احمد: نونوتي انتي وين رايحة..

نورة: احمد عيب..

احمد: لا عادي كلهم يهال قصدي عادي عادي..

خالد: سارة حبيبتي وين رايحة شلون يعني بتخليني بروحي..

هند: صار لها شهر وياك استح على ويهك تقولها وين بتروحين لاعت جبدها منك ..

سارة: هههههههههه تستاهل حد قالك تكلم..

جاسم: فطومتي وين رايحة بتروحين مع هالجنغل عشان يخربونج..

هند: اصلااا هي بروحها خريش ومن ربع الجنغل بعد شنو بنخربها..

فيصل: وانتي شنو حاطينج محامي الدفاع والمتكلم الرسمي للشلة..

نورة: خلصتوا والا لي الحين..

احمد: هههههيييي صج ما تستحون مخلين حبيبتي واقفة وهي بروحها تعبانة..

الكل: سلامات ما تشوفين شر..

نورة: الشر ما ييكم..

نورة تساسر هند: هنود راسي يدور خلينا نروح بسرعة ما اقدر استحمل اكثر..

هند: اوكي اوكي امشي..

احمد: شفيكم ؟

هند: مافينا شئ نورة يلاا بسرعة..

هند تساسر فطيم وسارة: بسرعه خلونا نروح نورو دايخة..

هند وسارة مسكوا ايد نورة عشان ما تطيح وفطيم مشت وراهم عشان محد يحس انه في شئ صاير..اول ما وصلوا الغرفة نورة طاحت عليهم وما عرفوا البنات شيسون هند على طول راحت جابت عطر عشان تشمه نورة عشان تقوم..

هند: نورة نورة حياتي قومي..

سارة: لازم نقول حق احمد اذا ما قلنا له انتوا تعرفون شبيسوي..

فطيم: انا بروح اقوله لازم تروح المستشفى مو حالة هاذي..

هند: المشكلة انها عنيدة وااايد ومستحيل ترضى..

سارة: بس هي مو اعند من احمد..

نورة وصوتها تعبان: ما ابي اروح المستشفى..

هند: لا راح تروحين..

فطيم: وانا الحين بتصل في احمد واقوله يي وماراح تمنعيني..

احمد: هاذي فطيم شعندها متصلة الوو..

فطيم: هلا احمد تعال الغرقة بسرعة..

احمد: ليش شسالفة ليكون نورة فيها شئ..

فطيم: نورة تعبانة لازم توديها المستشفى..

احمد: اوكي اوكي ثواني وانا عندكم..

في الغرفة..

احمد: نورة حياتي شفيج..

نورة: مافيني شئ بس دوخة خفيفة..

هند: لا مو دوخة خفيفة نوروو اغمى عليج..

سارة: لازم توديها المستشفى..

احمد: مو على كيفج بوديج المستشفى غصبن عنج..

نورة: احمد حبيبي ما يحتاي..

احمد: لا يحتاي يلااا قومي..

نورة: احمد..

احمد: يعني ما بتقومين انا اوريج..

احمد شال نورة ونورة تقوله نزلني وفطيم وهند وسارة يضحكون عليهم وعلى هبالتهم حتى في هالمواقف يستهبلون..وهم في الطريج للسيارة..

نورة: احمد نزلني بقول حق ابوي ترى..

احمد: ما راح يقولي شئ انا ريلج..

نورة: احمد يلااا عاد خلاص بمشي بروحي بس نزلني..

احمد: لا انا مستانس جي..

سارة: احمد استح على ويهك ونزلها تقولك بتمشي بروحها..

احمد: انزين انتي ليش محترة قولي حق خلوود يشيلج..

نورة: احمد عيييييييب..

ساره: خلود شالني و خلص من قبلك بعد ..

احمد: ان شاء الله خلاص اسف..

سارة: يا عيني ع المطيع..

هند: افااا عليج يعجبج احمدوووه عند نورة ولاشئ..

فطيم: أي والله مطيع من الدرجة الاولى..

احمد: صج ما تستحوون مستلميني من الصبح وانا ساكت عنكم..

فطيم وهند وسارة: اسفين حقك علينا..

احمد دخل نورة السيارة وركب السيارة وطقع حق هند وفطيم وسارة..

فطيم: اخوج سخيف الصراحة ما يسال تبون شئ ماشيات..

سارة: اكيد ما بيسال حبيبتي خايف على حبيبة قلبه..

هند: أي والله..

فطيم: انزين خل نروح عند يدووه والشياب قصدي الشباب..

هند: ظريفة حدج..

سارة: لو يسمعونج بيودونج وطي..

فطيم: المهم يلااا نروح..

عند الكبار..
بوجاسم: بونواف يالغشاش..

بونواف: افااا انا غشاش انا ما سويت شئ هاي بوعبدالرحمن..

بوعبدالرحمن: انا ما سويت شئ هاي بوفيصل..

بوفيصل: انا بعد ما سويت شئ..

اليدة: استغفر الله العظيم محد سوا شئ صدعتوا روسنا من هالورق..

ام نواف: معليش مشاء الله عليهم من يشوفون الورق ينسون الدنيا..

اليدة: وانتي الصاجة يا بنتي..

البنات: السلام عليكم..

الكل: وعليكن السلام..

اليده: هلااا يمه وينكم انتوا..

هند: موجودين يدووه كنا عند الشباب..

اليده: وينها الغالية مرت احمد..

سارة: يدووه نورة تعبت علينا فاحمد وداها المستشفى..

ام نواف: وعلي على بنتي صار فيها..

فطيم: خالتي ياتها دوخة فاتصلنا في احمد قلنا له يوديها المستشفى عشان نتطمن عليها بس..

ام نواف: صار لها فترة جي تعبانة نوديها المستشفى يقولون لنا ما فيها شئ..

اليدة: اتصلي في احمد شوفي وصلوا المستشفى والا وشو..

هند: يدووه توهم طالعين من هني بعد شوي بتصل..

في المستشفى..
الدكتورة: لازم تستخدمين هالادوية يا نورة بانتظام..
احمد: ان شاء الله راح تستخدمهم بانتظام وانا راح اتاكد من هالشئ..
الدكتورة: يوم جيتي من قبل يا نورة نفسيتي كانت تعبانة وايد وهالشئ اثر عليج واايد وما خلاج تتقدمين مع العلاج الي وصفناه لج..
احمد: لا الحمد الله نفسيتها الحين احسن من قبل بواايد..
الدكتورة: الحمد الله..
احمد: اوكي دكتورة مشكورة ويعطيج العافية..
الدكتورة: الله يعافيك..

في السيارة..
نورة: هههههههههههه..
احمد: شفيج تضحكين؟
نورة: عليك وعلى كلامك عند الدكتورة..
احمد: ليش شقلت..
نورة: قول شنو ما قلت كل ما سالتني الدكتورة سؤال انت اللي رديت..
احمد: وشنو يعني انا ريلج..
نورة: تلاقي الدكتورة الحين قاعدة تقول الحمد الله والشكر صاير لها المتحدث الرسمي..
احمد: ههههههههههههه حلوة انتي لما تمرضين تييج حالة عبط صح؟
نورة: أي شدراك بس مو دايما بعد.. ساعات محد يكلمني لما امرض لانه اذا كلمني احد اطيح فيه طيحة..
احمد: الحمد الله انج اليوم رايقة والا بتوديني المريخ..
نورة: ههههههههههههههههه اتخيل والله..
احمد: فديت الضحكة وراعية الضحكة..

في الشاليه..
اليدة: هند يمه اتصلي في احمد من مساعة وانا اقولج اتصلي فيه..
هند: ان شاء الله يدوووه الحين بتصل..
احمد: هلااا هند..
هند: اهلين وينكم انتوا..
احمد: قريب من الشاليه الحين بنوصل..
هند: انزين وشنو قالوا لها يدووه من مساعة تبي تعرف..
احمد: قلتوا لهم..
هند: أي قلنا لهم..
احمد: ماشي عادي بس الدكتورة قالت لازم تاخذ الدوا بانتظام..
هند: اهااا اوكي كلم يدووه تبيك..
اليده: هلاا يمه احمد اخبار زوجتك..
احمد: الحمد الله يدووه بخير ما فيها شئ..
اليدة: عطني اياها ابي اكلمها..
نورة: هلا يدووه..
اليدة: هلا يمه اخبارج..
نورة: الحمد الله يدوه احسن الحين راحت الدوخة عني..
اليدة: سلامتج يا يمه ما تشوفين شر..
نورة: الله يسلمج يدوه الشر ما ييج..
اليدة: امج تبيج هاج كلميها..
نورة: يدووه فديتج ما يحتاي وصلنا الحين بنييكم..
اليدة: خلاص يمه..

احمد ونورة: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
ام نواف: هلا يمه تعالي قولي شخبارج وشنو قالت لج الدكتورة..
نورة: الحمد الله بخير يمه ما قالت شئ دوخة بسيطة..
الكل: الحمد الله على سلامتج..
احمد: الله يسلمكم..
نورة: ردينا ع الطير يلي..
ام فيصل: شفيكم..
احمد: هههههههههههههه لان كل ما الدكتورة تسالها سؤال انا اجاوب بدالها..
هند: شنو المتحدث الرسمي عنها واحنا ما نعرف..
الكل: هههههههههههههههه..
احمد: انا خاطري اعرف شفيكم علي اليوم..
عبدالرحمن: ما فينا شئ يا خي متمللين وانت معروف مو من النوع اللي يعصب بسرعة..
نورة تطالع احمد بعين..
احمد: شفيج تطالعيني جي أي شفيج انا ما اعصب بسرعة..
نورة: انا شاكة الصراحة انت ما تعصب بسرعة..
محمدوه: انا بعد شاك الصراحة..
هند وسارة: واحنا بعد..
احمد: الله واكبر اصلااا انا بريء ما اسوي شئ..
نورة: حقوق الطبع محفوظة لي انا لا تقول انا بريء ما اسوي شئ..
هند: أي صح هاذي جملة نوروو..
احمد: وانا ريلها فيحق لي استخدمها..
سارة: ظريف والله..
بونواف: قومي يبه نورة روحي ارتاحي..
نورة: ان شاء الله يبه الحين بروح..
احمد: يلااا قومي..
هند وسارة وفطيم: انت شتبي وين تبي تروح..
احمد: بروح اوديها عشان ترتاح..
فطيم: لا ما يحتاي احنا بنوديها..
هند: ارتاح فمكانك..
سارة: ما نبي نزعجك ويانا..
احمد: لا شدعوة لا ازعاج ولا شئ..
ام فيصل: لا اله الا الله اقعد يا صبي اثقل شوي..
نورة: فديتج خالتي قولي له..
احمد يطالعها بنظرة: انزين بقعد..
الكل: هههههههههههههههه..

في الغرفة هند ونورة بروحهم..
نورة: اخ يا راسي دايخة ابي انام..
هند: نامي فديتج لما يخلص العشا بناديج والا اقولج بنطرش لج الاكل هني احسن لج..
نورة: خلاص فديتج مو مشكلة..
هند: خلاص حياتي تبين شئ..
نورة: لا فديتج خلاص روحي انا بنام..
هند: اوكي..

عند باب الغرفة فيصل ناطر هند اول ما بطلت هند باب الغرفة انصدمت بفيصل..
هند: بسم الله الرحمن الرحيم خرعتني..
فيصل: فديتج سوري..
هند: لا عادي بس ليش واقف هني..
فيصل: شخبار نورة الحين..
هند: لا الحمد الله احسن..
فيصل: هنود حياتي انا كلمت ابوي وابوج الصراحة ما اقدر استحمل زيادة..
هند: فيصل انت من صجك..
فيصل: أي من صجي بس حبي مثل ما طلبتي قلت لهم انه بس خطوبة يعني راح تكونين باسمي لكن الملجة والزواج بعد زواج احمد ونورة وجاسم وفيصل..
هند: خلاص اذا جي انا ما عندي مانع..
فيصل: مو متضايقة فديتج..
هند: لا حبيبي عادي..
فيصل: اوكي يلا امشي خل نروح نشوف شيسون اخاف يحرقون اللحم والا شئ..
هند: يسونها يلا خل نروح..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 11:11 AM   #39

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الشباب كانوا يشون اللحم محمدوه وعبدالرحمن معروفون انه هم احسن اثنين يشون لحم خالد كان قاعد مع سارة قريب منهم وفيصل وهند وجاسم وفطيم كانوا معاهم احمد كان سرحان يفكر بنورة..
فيصل: ياخي انساها خمس دقايق بس..
احمد: انسى نفسي ولا انساها..
خالد: اااه يا قلبي ما اقدر انا بس..
جاسم: تصدق احمد ما توقعتك تحب نورة هالكثر..
احمد: انت ما تعرف انا شلون عانيت بس عشان ترضى عني وتصدقني..
جاسم: ليش شصار..
هند: السالفة انه نورة واحمد يحبون بعض من قبل ما ياخذون بعض..
خالد: صج والله توني اعرف..
احمد: صارت بينا مواقف واايد وكنت دايما اضايقها واخليها تعصب من غير ما اقصد لين ما سوت فيني مقلب ذبحني حطمني والله..
محمدوه: تذكرون الايام الي كان فيها احمد نفسيته تعبانة ومتضايق وحالته حالة..
خالد وجاسم: اكيد..
احمد: نورة كانت متفقة مع هند وسارة وفطيم انه يقولون لي انه هي بتزوج الا قول تزوجت وخلاص لي مرة اتصلت البيت وانا رديت عليها وباركت لها ع الزواج والحمل بعد بس هي لعبت باعصابي وقالت لي خل سارة تقولك كل شئ. ..
سارة: هههههههههههه بس يا عندي وقلت له كل شئ وهو المسكين انصدم معقولة هي تسوي كل هاي..
هند: بس احمد بعد ما قصر قبل ما يخطبها خلاني اتصل فيها واقول لها انه احمد بيزوج وانه نساج وانه ما يحبج ومادري شنو عاد هي واقف على اول واحد تقدم لها بدون ما تسال شسمه ولا رضت تشوف اهله مادرت الا يوم الملجة..
عبدالرحمن: والله انك حركات يا احمدوه..
احمد: اعجبك يا حبيبي..
نواف: ما تعجب عبدالرحمن تعجب نورة..
الشباب: هلااااااااا بنواف هلااا..
نواف: اخباركم؟
الكل: الحمد الله بخير..
الكل: انت اخبارك؟
نواف: الحمد الله بخير..الا وين هندوه ام لسانين..
هند: نعم نعم شنو ام لسانين اخ نواف..
نواف: احم سوري بس قلت اكيد راح تعصبين لا قلت لج جي فحبيت اشوفج وانتي معصبة ع الطبيعة..
احمد: انتوا لي الحين تتهاوشون..
نواف: لا اليوم ما راح نتهاوش راح نخليها ع النت احلى..
هند: أي والله..
نواف: الا وين حبيبتي..
احمد: حبيبتك أي حبيبة..!!!!!!
نواف: نورة اختي فديتها قالوا لي انها تعبانة..
احمد: أي فديتها هي نايمة الحين..
نواف: انت ولا كلمة..
احمد: ليش شسويت..
نواف: سمعت كل شئ ولا تقول بعد..
احمد: اكيد فديتك ما راح اقولك شتبين اقولك انه انا احب اختك وصار بينا جي وجي وجي..
نواف: هههههههههههههه أي فديتك حطني جدام الامر الواقع فديت اختي بس خوش مقلب سوت فيك..
احمد: اسكت بس تعذبت بسبب المقلب..
الكل: هههههههههههههههه..
محمدوه: خلص الاكل يلااا قوموا خلونا نتعشى انا يوعان حدي..
عبدالرحمن: بعد يوعان خلصت الاكل كله وتقولي يوعان.
الكل: هههههههههههههه..

الكل تعشى وطبعا الشياب بعد العشى لازم يشربون شاي ما يقدرون يعيشون بدون شاي وعلى الساعة 11 الكبار تعبوا قالوا بيروحون ينامون وخلوا الشباب بروحهم مع المفروض ما يخلونهم بروحهم.. كانوا قاعدين عند البحر مسوين جلسة وفي الوسط حاطين نار..
فيصل: انا مستانس وفرحان..
احمد: اكيد مجابل حبيبة القلب وخطيبتك من العصر..
نواف: أي والله تلاقيه مكيف مع الوضع..
فيصل: لا اله الا الله خلاص انا زعلان ومتضايق..
عبدالرحمن: متضايق وزعلان لان حبيبة القلب عطتك بنظرة..
هند: انتوا شفيكم اليوم..
محمدوه: محامي الدفاع..
خالد وجاسم: الله يعينكم..
احمد: اعذروني بروح اشوف زوجتي..
نورة: ما يحتاي كاني هني..
الكل: هلاااا..
نواف: هلا بحبيبتي هلا بحياتي..وراس عندها وباسها ع خدها..
احمد: استح ع ويهك بيوسها يدامي انا اغار..
نواف: انت اللي استح ع ويهك هاذي اختي..
احمد: تعالي قعدي عندي..
نورة: احلف انت بس ان شاء الله تبيني اقعد عند خالد والا جاسم..
احمد: خلود جسوم واحد منكم يقوم عشان زوجتي تقعد عندي ويفضل خلود روح اقعد عند زوجتك..
خالد: صج ما تستحي بس بقوم من مساعة ناطر اشارة او شئ عشان اقوم..
فيصل: ههههههههههههه محد كان ماسكك..
خالد: احمدوه كان يطالعني بعين طفرني يقولي صار لك شهر وياها ما شبعت منها..
سارة: خالد تعال اقعد تراكم مملين..
نورة: يلاا قعدت عندك ارتحت..
احمد: اكيد..
خالد: وانا بعد مرتاح فديتني..
جاسم وفيصل: واحنا لا مو مرتاحين..
خالد واحمد: مشكلتكم..

مرة وحدة تلفون هند رن وكان في ايد محمدوه لكنه ما عطاه حق هند هو اللي رد على التلفون..
محمدوه: هلاااا والله من معاي..
هند تطالعة بعين وتقوله عطني التلفون..
سمية: اهلين ممكن هند..
محمدوه عجبه الصوت وقال الا يعرف شسمها: من اقولها الشيخة..
سمية عجبها اسلوب محمدوه: رفيجتها..
محمدوه: اعرف انج رفيجتها بس اكيد رفيجتها عندها اسم..
سمية: اكيد عندي اسم بس مو لازم تعرفه..
محمدوه: لا لازم اعرف اسمج انا اخو هند حتى لو بالرضاعة لكن انا اخوها وابي اعرف من انتي..
الكل: محمدوه عط التلفون لهند..
هند: محمدوه يلااا جيب التلفون سمووووووي لاتردين عليه..
محمدوه: سمووي يعني اسمج سمية عاشت الاسامي..
سمية: عاشت ايامك اخ محمدوه اقصد محمد ممكن هند الحين..
محمدوه: اكيد من عيوني..
هند: هلا سمووي..
سمية: هلا هنود اخبارج؟..
هند: الحمد الله بخير اخبارج انتي؟
سمية: الحمد الله بخير..
هند: غريبة متصلة هالحزة..
سمية: شفتج عشان جي اتصلت..
هند: شفتيني سموووي انتي هني بالشاليهات..
سمية: افااا عليج اعجبج..
هند: وينج انتي
سمية: وراج يا حولة..
هند: دقيقة وانا عندج..
سمية: اوكي انطرج..
هند سكرت من عند سمية وراحت لها طبعا محمدوه عيونه ما فارقت هند خاطره يعرف شلون شكل البنت اللي كلمته ومن شافها بطل عينه ..
((محمدوه)).. مشاء الله عليها تينن عليها جمال رباني اتحدى احد يقولي ان في وحدة احلى منها ..
نورة: صج خاينة هندوه راحت عند سمووي بروحها فطيم قومي نروح احنا بعد..
فطيم: ما يبيلها كلام اكيد بنروح..
سارة: وانا بيي وياكم..
نورة وفطيم: اوكيك..
فطيم ونورة وسارة راحوا عند هند وسمية ويوم وصلوا وطبعا بيوصلون سلموا على سمية وخذوا اخبارها وعيون محمدوه لين اليحن عليهم..
سمية: هندوه بقولج شئ..
هند: قولي شفيج..
سمية: الصراحة محمدوه اوه سوري محمد الصراحة شكله غرام واسلوبه غرام..
هند: اهااااا وبعدين قولي له محمدوه عادي اصلا احنا ما نناديه الا محمدوه..
فطيم: هل بدأنا نقع في الحب..
نورة: والغرام والهيام..
سمية: هههههههيييييييي لالالالالا عن العبط..
محمدوه: أي صح لا تلعوزونها شتبون..
سارة: انت اللي شتبي وشلي جابك هني..
سمية: اوكي انا الحين بروح..
محمدوه: لا لتروحين انا بس بغيت هند دقيقة وبتجي..
هند: اوكي امش..

عند هند ومحمدوه..
محمدوه: هندوه بقولج شئ..
هند: ادري شتبي تقول سمووي مشاء الله عليها حلوة واسلوبها حلو صح..
محمدوه: أي شدراج؟..
هند: من عيونك..
محمدوه: سمعي الصراحة الكل خاطب وبيتزوج وانا الصراحة ابي اتزوج وعمري ما صادفت وحدة عجبتني كثر ما عجبتني سمية حتى لو قلتي لي ان انا ما اعرفها ولا شفتها الا مرة بس انا ابي اتزوج..
هند: لا ماراح اقولك جي لان الصراحة انت وسمية تليقون على بعض وبعيدن سمية ماشاء الله اخلاق وجمال ودلال وحسب ونسب..
محمدوه: يعني انتي موافقة..
هند: اكيد موافقة سمية بنت ولا كل البنات انزين يلااا روح انا بروح عندهم..
محمدوه: اوكي..
هند: وبكلمها الحين ..
محمدوه: تستهبلين حضرتج شنو بتكلمينها الحين..
هند: اضمن لك وابصم لك ع العشرة انه هي راح توافق..
محمدوه: ليش واثقة هالكثر..
هند: نسيت انها رفيجتي وبينا عشرة عمر واكيد بعرف..
محمدوه: سوي اللي تبينه بس توافق..

عند البنات..
سمية: شيبي منج..
هند: شدعوة عاد بدينا..
سمية: بدينا على شنو..
نورة: انا فهمت..
فطيم وسارة: شنو فهمتي..
نورة: محمدوه يبي يخطب..
هند: واااي فديتج شدراج اني بقول جي..
سمية وقلبها يدق بقو ما تدري ليش: اوكي السالفة صارت عائلية بروح..
هند: وين بتروحين.. وحطت ايدها على قلب سمية..قلبج يدق طبوول ليش..
نورة: اكيد عشان اللي خبري خبرج..
فطيم وسارة: شنو اللي خبري خبرج..
هند: سمعي سمووي بدون لف ودوران انتي عجبتي محمدوه اخوي وهو يبي يتقدم لج..
سمية استانست ماتدري ليش بس حاولت ما تبين: شنو هي لعبة ما شافني الا مرة وحدة..
نورة: ما سمعتي بالحب من اول نظرة وبعدين محمدوه جاد واايد في هالسوالف..
فطيم: من الناحية انا اوافقج محمدوه جاد وايد..
سارة: صح واكيد سأل هند عنج..
هند: أي نعم سالني وطبعا مدحتج شوفي بقولج شنو قالي بالحرف الواحد.. سمعي الصراحة الكل خاطب وبيتزوج وانا الصراحة ابي اتزوج وعمري ما صادفت وحدة عجبتني كثر ما عجبتني سمية حتى لو قلتي لي انه انا ما اعرفها ولا شفتها الا مرة بس انا ابي اتزوج..
سمية استحت: مادري لازم افكر بالموضوع اصلااا انتوا فاجاتوني واايد اصلاا ما فكرت فيه ابدا..
فطيم: لا تقولين لي انه محمدوه ما عجبج لان ما في وحدة شافت محمدوه الا وماتت عليه..
سارة: أي والله مشاء الله عليه جمال واخلاق وحسب ونسب ..
هند: شوفي فكري في الموضوع يمديج اسبوع واحد والا تبين اكثر من اسبوع..
سمية: لا اسبوع يكفي وانا راح اكلمج واعطيج رايي..
هند: أي صح نسيت اقولج محمدوه يبيج تقولين لامج وابوج واخوانج..
سمية: اكيد راح اقولهم اوكي اخليكم الحين..
هند ونورة وفطيم وسارة: اوكيك..


عند الشباب..
جاسم: محمدوه انت من صجك..
محمدوه: أي نعم انا جاد وهندوه مدحتها لي قالت لي انها بنت ولا كل البنات..
خالد: احنا مو معارضين بالعكس احنا مستانسين لك لكن نبي نعرف اذا انت واثق من قرارك..
محمدوه: أي نعم الصراحة انا في حياتي ما صادفت وحدة عجبتني كثر ما عجبتني هالبنت وابيها تكون لي زوجة لي..
فيصل وعبدالرحمن ونواف: مبروووك يا محمدوه..
محمدوه:الله يبارك في حياتكم بعدين الموافقة لي الحين ما طلعت لي طلعت الموافقة باركولي احمد شفيك ساكت..
احمد: لا بس ما توقعتك تخطب بسرعة جي..
محمدوه: حبيبي انته..
احمد: اسمع ان شاء الله تطلع الموافقة ولي تطلع الموافقة راح تملج بسرعة عشان عرسنا يكون مع بعض انا وانت وجسوم..
جاسم: اشوفك قررت عرسي يكون وياك..
احمد: حبيبي ما اقدر استغنى عنك وعن محمدوه..
فيصل: وانا تقدر تستغنى عني..
احمد: لا فديتك انت الكل في الكل بس انت وهند اغلى ثنين في العيلة فلازم عرسكم يكون غير..
فيصل: تسلم حبيبي..
خالد: ما باقي الحين الا عبدالرحمن ونواف..
نواف: يصير خير انا ما افكر في العرس الحين..
عبدالرحمن: والله ان شاء الله لي حصلت بنت الحلال اللي تستحقني واستحقها راح اتزوج..
الكل: ان شاء الله تحصل اللي تستحقها وتستحق يا بوعووف..
ع الساعة 4 الفجر الكل قام صلى ورقد من التعب ولا حس بنفسه..

اليوم الثاني في غرفة البنات الساعة 10:30 نورة كانت قايمة هي وهند وكانوا يتكلمون عن موضوع نورة مع احمد وفيصل وموضوع محمدوه..
هند: يعني كل شئ رد مثل اول واحسن..
نورة: أي الحمد الله بس تدرين اول موقف صار لي مع احمد في بيتكم يوم افكر فيه احس انه تصرفي كان بايخ واايد وما كان له داعي خصوصا انه ما كان في شئ بيني وبين احمد فحسيت انه ردة فعلي ما كان لها داعي ابدا لان هو اساسا ما كان شايفني الا مرة وحدة فلما اذكر احس اني غبية..
هند: بالعكس انتي كنتي تحبين احمد وهالشئ كان واضح من تصرفج ومن ردة فعلج وهالشئ اللي خلى احمد يحس فيج وبحبه اللي حاول انه يخفيه وينكره لانه كان خايف يحب مرة ثانية وهالشئ كان واضح من تصرفه هو بعد فبالعكس لا تحسين انج غبية والا شئ..
نورة: انتي تعرفين انه انا ما كنت اعترف بالحب وكان اخر شئ افكر فيه الحب كنت احس انه مافي انسان يحب انسانة ما كنت اعترف فيه لكن من شفت احمد عجبني اسلوبه شدني له بطريقة ما توقعتها ما وعيت الا وانا احبه حبي له ما كان بيدي..
هند: اعرف يا حياتي انا حبيت فيصل من يوم ما كنت صغيرة وهالشئ انتي تعرفينه مثل ما تعرفه فطيم حب فيصل كان يكبر مثل ما انا اكبر وكل ما اكبر احس باحساس غير احلى من الاحساس اللي قبله حب فيصل غير اشيا وااايد في حياتي اشيا ما اقدر اوصفها..
نورة: حاسة فيج يا هند..
هند: تدرين انا مستانسة لان محمدوه اختار سمية..
نورة: انا بعد مستانسة سمية بنت ولا كل البنات الكل يتمناها ومحمدوه بعد مشاء الله عليه ريال جاد ماعنده خرابيط..
هند: أي والله فديت محمدوه حتى انا كنت ابي اكلم محمدوه عن سمية بس الحمد الله انه شافها وعجبته..
نورة: اكيد بتعجبه بس ان شاء الله توافق سمووي..
هند: اكيد بتوافق انتي سمعتيها شقالت انه محمدوه غرام واسلوبه بعد غرام..
نورة: أي صح..
هند: يلاااا ان شاء الله توافق..
نورة: ان شاء الله..
ومرة وحدة تلفون نورة يرن وكان احمد..
احمد: صباح النور والسرور لاحلى واغلى زوجة في العالم..
نورة: صباح النور حبيبي..
احمد: شخبارج اليوم حبي؟
نورة: الحمد الله بخير احسن من امس بواايد حبيبي مشكور على وقفتك معاي لولا وقفتك ما كنت ادري شبيصير فيني..
احمد: حياتي لو ما وقفت مع زوجتي وحبيبتي وحياتي بوقف مع منو نورة انتي غالية على قلبي حيييل وانتي تعرفين هالشئ حياتي بدونج سلطة مثل ما يقولون..
نورة: ههههههههههههه انزين حبيبي تريقت والا لا؟
احمد: شلون اتريق بدون حياتي مستحيييييييل..
نورة: حبيبي والله انا وهنود الحين بنيي..
احمد: انزين فيصل يبي يكلم هند..
نورة: هنود حبيبي فيصل يبيج..
هند: عطيني..
فيصل: صباح الخير يا روحي..
هند: صباح النور حبيبي..
فيصل: هنود مشتاقلج حدي..
هند: ههههههههههه مو كأن امس طول اليوم وانا وياك..
فيصل: حتى وانتي معاي اشتاقلج حياتي..
هند: انزين خف علينا لي الحين ما ملجنا تونا خطوبة..
فيصل: ما اقدر اكتم مشاعري اكثر من جي حبيبتي..
هند: انزين حبيبي سكر بتخسر احمد..
فيصل: عادي اخوي وامون عليه مو مشكلة..
هند: ههههههههههههه انزين الحين انا ونورة بنيي لكم اوكيك..
فيصل: اوكيك..

عند فيصل واحمد الساعة 11:5..
احمد: ياخوي انا مرتاح الحمد الله..
فيصل: ان شاء الله دوم يا خوي ومثل ما انت مرتاح انا مرتاح بعد..
احمد: تصدق يا فيصل نورة ملت علي حياتي الصراحة ما اتخيل حياتي بدونها..
فيصل: ولا انا اتخيل حياتي بدون هند..
نورة وهند: السلام عليكم..
فيصل واحمد : وعليكم السلام والرحمة..
هند: شنو محد قايم من النوم الا انتوا..
فيصل: أي بس احنا شنو مو مالين عينج..
هند: توك اشزينك وشحلاتك شفيك قلبت..
نورة: الرياييل مالهم امان شفيج يقلبون في ثواني..
احمد: شقصدج..
نورة: ولا شئ..
هند: كلامج صح مليون في المية..
فيصل: حرام عليج يا نورة تكوكين مرتي علي..
نورة: افااا انا اكوك هنود عليك..
فيصل: لا حشى اسف يا مرت اخووي..
نورة: مسموح بالحل ياخوي..
فيصل استانس: حلوة منج اخوي يا مرت اخوي..
احمد: اشوفكم استانستوا ع الوضع..
هند: هههههههههه الظاهر..
نورة: انزين ما بتريقونا والا وشو..
هند: أي والله انا يوعانة..
احمد: والله اللي يوعان ويبي يتريق يقوم يتحرك من مكانه ويسوي ريوق..
نورة: انا تعبانة..
احمد: وان شاء الله لي تزوجنا بتقولي لي تعبانة..
نورة: لا اله الا الله بقوم خلاص..
هند: انزين يلا بنروح نتريق ونرجع الغرفة..
نورة: أي احسن والله عندي جمن شغلة لازم اسويهم اليوم..
فيصل واحمد: لا خلاص تموا..
فيصل: بنروح نجيب الريوق وبنجي..
احمد: أي انتوا ارتاحوا..وقاموا..
نورة وهند: رياييل ما ييون الا بالعين الحمرا..
احمد وفيصل يطالعونهم بنظرة..
نورة وهند: ههههههههههههههه..
سارة وفطيم: السلام عليكم وصباح الخير..
نورة وهند: وعليكم السلام صباح النور..
سارة مسكت تلفونها عشان تتصل في خالد تقومه من النوم لانه طلب منها تتصل له لما تقوم من النوم..
سارة: صباح الخير حبيبي..
خالد وهو مفهي: صباح النور سارو ابي انام..
سارة: حبيبي بسك نوم يلااا قوم..
خالد: انزين الحين بقوم..
فطيم وهي تصارخ: قوم جسووووم ومحمدوه وعبدالرحمن ونواف بعد..
خالد: غربل الله بليسها ان شاء الله من بنت بطت طبلة اذني من صوتها..
سارة: ههههههههههههههه انزين قومهم..
خالد: بحط ع السبيكر وخلي فطيم تصارخ وهم بيقومون اكيد من صوتها..
فعلا خالد حط التلفون ع السبيكر وفطيم ما قصرت صوتها جهووور وصرخت صرخة الكل قام منها متخرع..
جاسم: شنووو ليييييييش لالالالا..
عبدالرحمن: غربل الله بليسها من بنت حشى مب صوت عليها لا اله الا الله عليها..
نواف: ااااييييي اذني الله يعينك عليها يا جاسم..
محمدوه وهو يصارخ: فطييييييييييييييييييييييي ييييم ويهد يهد ابليس ان شاء الله قولي امين بطيتي اذني يعلج ان شاء الله تزوجين جسوووم وتيبين توم قولي امين..
فطيم: توم ولا جيري ..
البنات: ههههههههههههههههههههههه..
فطيم: انا اوريكم هاي يزاتي اني ابي اقومكم من النوم صج ما تستاهلون..
جاسم: هههههييييي صج ما تستحون تزعلون خطيبتي..
الشباب: اسفين الشيخة فطيم..
فطيم: اوكي قبلت الاعتذار..
بعدين سكروا التلفون وتموا البنات يعلقون على فطيم وحركتها ويوم فيصل واحمد رجعوا قالوا لهم السالفة وعاد احمد وفيصل استلموها عدل..

الكبار ع الساعة 10 كانوا قايمين لكن ما طلعوا من الفلة يقولون انه مافيهم ع الحر والشمس..
عند الكبار الساعة 11:15..
بونواف: يا ام نواف كلمتي بنتج شفتي شخبارها الحين..
ام نواف: أي كلمتها والحمد الله اليوم احسن من قبل وبعدين يا بونواف انا امس في الليل رحت لها الغرفة وكانت حرارتها عادية..
ام فيصل: الحمد الله..
ام جاسم: يا بوجاسم جاسم كلى قلبي يبي يملج خله يملج شرايج يام عبدالرحمن..
ام عبدالرحمن: والله يام جاسم البنت بنتكم..
بو عبدالرحمن: انا كلمت فطيم امس وقالت لي انها موافقة وانا كنت متاكد انها بتوافق اما على سالفة الملجة احمد كلمني امس وقالي انه يبي عرسه يكون مع جاسم ومحمدوه..
بو جاسم: بس محمدوه لي الحين ما خطب..
محمدوه دخل عليهم مرة وحدة: لا افااا عليك يا بوجاسم اعجبك انا..
بو جاسم: ليكون خاطب من ورانا..
محمدوه: الصراحة امس شفت رفيجة هند وعجبتني وايد وخليت هند تكلمها وتاخذ رايها وان شاء الله توافق..
ام جاسم: أي وحدة من ربعها..
محمدوه: احم احم سمية يا ام جاسم..
ام جاسم: مشاء الله عليها لا اله الا الله جمال واخلاق وحسب ونسب زين ما اخترت يا ولدي وبعدين كلمت امك وابوك وقلت لهم..
محمدوه: اكيد يا ام جاسم كلمتهم افاا عليج مضبط اموري انا..
ام جاسم: وانت شفيك ماسك علي ام جاسم وام جاسم..
محمدوه: شاسوي يمه احبج احبج..
ام جاسم: حبتك العافية ياولدي..
بوجاسم: محمدوه يا جليل الحيا شلون تقول حق مرتي احبج احبج وانا قاعد..
جاسم: الله الوالد يغار ياعيني انا ما اقدر الصراحة يمه ابي اتزوج الحين..
بوعبدالرحمن: يصير خير يا ولدي خلصوا فحوصاتكم وكل شئ واحنا حاظرين..
جاسم: الله عليك يا عمي الله عليك خشمك خشمك..وقام تخاشم وياه..
ام عبدالرحمن: بس بعد لازم ناخذ راي فطيم..
جاسم: لا افااا عليج موافقة..
بوفيصل: اشوفكم كلكم مضبطين اموركم..
محمدوه: لازم عمي لي متى بنتم بدون زواج..
بو فيصل: الحين شلون بتسوون عرسكم في يوم واحد مع احمد..
محمدوه وجاسم: أي نعم بس اذا ما عندكم مانع..
الكل: لا محد عنده مانع..
محمدوه وجاسم: مشكورين وما تقصرون يلااا مع السلامة..

عند الشباب الساعة 11:30..
محمدوه وجاسم: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
جاسم: فطوم شخبارج..
هند: واي على قرادة حظنا واحنا ان شاء الله وين رحنا فطوم شخبارج وهي تقلده..
جاسم: المهم فطومتي شخبارج..
فطيم: الحمد الله بخير..
هند: وانتي بعد ما بتقولين له جسومي شخبارك..
فطيم: أي صح جسومي شخبارك؟
جاسم: وايه على قلبي ما اقدر خلااص ودوني المستشفى..
هند: انزين انزين لا تموت علينا بس..
فطيم: بسم الله عليه فالج ما قبلناه شفيج اليوم متسببة فصول امسك خطيبتك عنا..
نورة: زين بسم الله عليج بطيتي طبله اذني شوي شوي فديتج شوي شوي على بلاعيمج مو زين لج..
فطيم: تتمصخرين الشيخة نوير..
نورة: شفيكم اليوم ما كلين فلفل والا وشو..
فيصل: صلوا ع النبي فطيم وهند شفيكم..
سارة: ااااففففف فطيم وهند مزعجات تراكم زهقتونا الصراحة خربتوا علينا الجو..
نورة: انزين بس لا ينط لج عرج..
هند: وبعدين انتي شلج خص لا دخلين نفسج بشئ ما يخصج..
فطيم: وبعدين انا ما كلمج عشان تقولين كل هاي صج بايخة..
خالد: شفيكم اشوفكم قمتوا على مرتي..
احمد: نورة حياتي شفيج..
نورة: احمد لو سمحت سكت اختك..
احمد: شنووو؟؟
هند: وانت بعد لو سمحت فيصل سكت اختك..
فيصل: نععععععععععععععم؟؟
محمدوه وعبدالرحمن ونواف مبطلين عيونهم الكل قاعد يقول شفيهم هذيلا شاللي قلبهم مرة وحدة توهم شحلاتهم يسولفون ويضحكون مع بعض..
هند: سارو يا حمارة وين اللي خبري خبرج انا عطيتج اياه امس..
سارة: مو عندي ما ادري وينه..
نورة: اووووه كان عندي بس فريته مادري وينه الحين روحي درويه بنفسج يمكن تحصلينه..
هند: شنو انا اشتغل عندج وانا ما ادري مثل ما فريته قومي دوري عليه..
نورة: يصير خير..
فطيم: روحي دروي عليه بعد ما تدرين شبتسوي فيج اذا ما حصلته..
هند: شقصدج يعني شبسوي مثلااا انسة فطيم اووه قصدي مدام فطيم..
فطيم: مو ظريفة بايخة حدج..
الشباب كلهم وبصوت واحد: خلااص صخوا لحد يتكلم..
الشباب خلااص عقلهم بيطير شسالفة شاللي قلبهم شاللي صادهم وخلاهم يتهاشون مرة وحدة تموا ساكتين ومحد يتكلم ما ينسمع غير صوت نفسهم..
ع الساعة 12:30..
سارة: نورة حياتي قومي نروح الغرفة..
نورة: اوكي فديتج انا زهقت الصراحة..
سارة:هنود وفطوم يلاا فديتكم عشان نروح..
هند وفطيم: اوكيك يلااا..
الشباب يطالعون بعض ويقولون شسالفة..البنات تموا يمشون لي ما وصلوا الغرفة ومن سكروا باب الغرفة كلهم ماتوووااا من الضحك على اشكال الشباب لما كانوا البنات يتهاوشون..
هند: ههههههههههههههههه شفتوا اشكالهم يطالعون بعض وهم مو فاهمين شئ..
سارة: ههههههههههههههه احسهم يقولون شفيهم الميانين شاللي صادهم مرة وحدة..
نورة: ههههههههههههههههههههه والله لو يدورن انه مقلب من مقالبنا ما راح يخلونا في حالنا..
فطيم: هههههههههههههه الله يستر بس لي الحين المقلب ما خلص..
سارة: هههههه اكيد لي الحين ما خلص..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 11:36 AM   #40

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



عند الشباب..
احمد: الصراحة انا اول مرة اشوف مرتي جي..
نواف: الصراحة وانا بعد عمرها ما كانت جي صج هي لما تعصب وفيوزاتها تضرب تسوي حركات تبط الجبد بس جي عاد..
احمد: هييي انت لا تنسى ترا هاي زوجتي..
نواف: هههههههه زين اسف حقك علي..
فيصل: وانا اول مرة اشوفهم يتهاوشون..
جاسم: ههههههههههههه الا قول اول مرة تشوف هوشة بنات الله يغربل ابليسهم يتهاوشون على اشياء بايخة..
خالد: أي والله بس شدعوة فجاة جي بتهاوشون بدون سبب..
عبدالرحمن: من اول ما يي جسوم تهاوشوا مادري شاللي صادهم..
جاسم: والله ما سويت شئ انا سالت فطيم شخبارها قامت هندوه الهبلة ردت..
فيصل: احم احم خطيبتي..
جاسم: أي صج سوري..
محمدوه: بس غريبة ومستحيل يكون مقلب متى لحقوا يتفقون عليه كنا قاعدين وياهم طول الوقت..
خالد: يمكن امس قبل ما ينامون..
احمد: لا مستحيل لان انا امس كنت اكلم نورة في الليل وقالت لي ان البنات نايمين الا سارة اللي كانت تكلم خالد..
نواف: عاشوا مسوين لنا قصص في انصاف الليالي الشيوخ..
احمد: لا فديتك بس كنت اسالها شخبارها وبعدين هي كانت نايمة طول الوقت فما ياها نوم قلت اونسها..
الكل: ههههههههههههههههه..
عبدالرحمن: اذا مو مقلب شاللي صادهم عيل..
الكل: الله واعلم..

ع الساعة 1:15 تغدوا بعد ما خلصوا الغداء الكل قعد يجهز اغراضه لانهم خلاص بيرجعون وع الساعة 3 بالضبط الكل خلص وقالوا انه بعد نص ساعة بيتحركون..البنات قالوا بيرحون صوب الشباب يقعدون وياهم لي ما يروحون..وهم قاعدين..
خالد: ممكن نسال سؤال؟
سارة: امر حبيبي..
خالد: ما يامر عليج عدو حياتي بس مساعة ليش كنتوا تهاوشون..
هند تكتم ضحكتها: احنا متى تهاوشنا ما اذكر..
الشباب يطالعون بعض..
فيصل: شدعوة مساعة شوي وتكافخون وتقولين لي ما تهاوشتوا..
نورة: شفيكم مخرفين الظاهر محد تهاوش مساعة احنا كنا قاعدين نسولف وياكم عادي..
فطيم: وبعدين احنا عمرنا ما تهاوشنا عشان نتهاوش الحين..
جاسم: الصراحة انا بديت اشك في نفسي انا بديت استخف والا وشو..
نواف: انا احس انه مخي يعورني ع قوله نورو..
محمدوه: لا انا خلاص بستخف شفيكم انتوا مساعة كنتوا تهاوشون..
سارة: من تهاوش وبعدين انتوا اللي اشفيكم..
احمد: لالالالالالالالالالالالا السالفة فيها انه يا انه احنا مخرفين او انه هم فيوزاتهم ضاربة شوي..
نورة: لا حبيبي احنا ما فينا شئ انتوا اللي مخرفين ..
عبدالرحمن: لا اله الا الله صج انا راسي قام يدور تدرون شلون صكروا ع السالفة احسن لي ولكم ولنا كلنا..
فطيم: أي الصراحة انا مادري شاللي صادكم..

ع الساعة 3:30
كل واحد راح صوب سيارته..في سيارة احمد كانت نورة معاه لانه احمد ما رضى انه نورة تروح مع نواف..في سيارة نواف ام نواف وبونواف..في سيارة محمدوه بوجاسم ام جاسم وهند..في سيارة خالد كان معاه جاسم..في سيارة عبدالرحمن بوعبدالرحمن وام عبدالرحمن وفطيم..في سيارة فيصل بوفيصل وام فيصل وسارة لانها تبي تروح بيت ابوها تجيب اغراض نستها..

في سيارة احمد..
احمد: نوروو حياتي انا احبج..
نورة: انا بعد احبك بس حبيبي شوف الدرب لا يصير شئ بعيد الشر..
احمد: نونوتي انا امووووت فيج..
نورة: احمد حبيبي شوف الدرب احسن..
احمد: انزين..تاخذين الدوا بانتظام والا لا..
نورة: اخذه بانتظام فديتك..
احمد: ما ياتج الدوخة من امس صح..
نورة: أي حبيبي..
احمد: نونوتي متى نتزوج..
نورة: حبيبي انت مو قلت تبي عرسنا يكون مع جاسم ومحمدوه خلااص لازم ننطر جاسم لين ما يملج على فطيم ومحمدوه تطلع موافقته ان شاء الله..
احمد: واااي يا قلبي متى راح يصير كل هاي..
نورة: حبيبي لازم ننطر..
احمد: خلاااص حياتي مثل ما تبين..
نورة: قصدك مثل ما انت تبي لانك انت اللي تبي هالشئ..
احمد: يعني انتي حياتي ما تبين..
نورة: بالعكس حبيبي ليش ما ابي فطيم وسمية من اعز ربعي..
احمد: فديتج والله..

في سيارة خالد..
خالد: ياخي انا مادري ليش مركبك سيارتي المفروض سارة تكون مكانك..
جاسم: ياخي ارجوك عاد اللي يقول ميت عليك انا احمد ربك يايب سيارتك انا..
خالد: والله جان يبت سيارتك..
جاسم: والله كان خاطري اركب سيارتك وبعدين محد قالك سوق السيارة..
خالد: والله سقت السيارة على اساس انه سارة تكون وياي وانت عاد كيفك تدبر نفسك في أي سيارة..
جاسم: ظريف ياخوي والله..
خالد: هههههههههههههه تدري اشتقت لك يا جسوووم..
جاسم: وانا بعد اشتقت لك بس عاد الحين مو فاضي لي كلش عندك سارة شتبي في اخوك توامك...
خالد: لا فديتك انت الكل في الكل اصلاا انا ما اقدر استغني عنك..
جاسم: تسلم يا خوي بس عاد راسي كبر وااايد..
خالد: هههههههههههههههههه اهم شئ بس..

في سيارة فيصل..
بو فيصل: فصول اسكت عن اخت لوعت جبدها من مساعة وانت مستلمها..
ام فيصل: ههههههه وهو الصاج يا بو فيصل جان راحت مع ريلها..
سارة: يممممممممممممة يعني شنو ما صدقتي تزوجت..
فيصل: ههههههههههههههه أي عيل..
بو فيصل: شفيج يا يبه يتغشمرون وياج..
ام فيصل: أي اكيد نتغشمر بس مادري شفيها من خذت خالد وهي صايرة حساسة..
فيصل: افااا عليج يا سارة الصراحة البيت صاير كئيب بدونج..
ام فيصل: ايا مسود الويه كئيب واحنا وين رحنا..
فيصل: لا يمه افااا عليج انتي الخير كله من يسواج انتي اصلااا..
بوفيصل: غصبن عنك محد يسواها ام فيصل فديتها..
ام فيصل استحت: يلااا عاد يوسف عن هالسوالف جدام العيال عاد..
فيصل وسارة: ههههههههههههه اوووووب الوالدة استحت..

ايام الشاليه كانت احلى ايام بالنسبة للشباب لان هالمكان جمع قلوووبهم وخلاهم على قلب واحد في هالمكان هند وفيصل اجتمعوا جاسم وفطيم بعد اجتمعوا واحمد ونورة تصالحوا في هالمكان ومحمدوه اللي قرر انه ينهي حياة العزوبية ويتزوج وفي هالمكان اختار اللي ممكن انها تكون شريكة حياته لكن هل سمية راح توافق على محمدوه والا لا؟

بعد مارجعوا من الشاليه باسبوع محمدوه كان في بيت بوجاسم وخلااص طفح الكيل عنده يبي يعرف قرار سمية...
محمدوه:هندووه دخليج عاد يلااا صار اكثر من اسبوع لي متى يعني بنطر..
هند: يعني تحبها؟
محمدوه: يعني مو حب يعني اعجاب يعني مادري ..
هند: انزين انزين مب مشكله ..
محمدوه: يلا جدامي تتصلين فيه و تحطين على السبيكر ..
هند اففففففف منك عاد من زين صوتها الحين ..
محمدوه: احلى منج يالقرده ..
هند: عاد حدك ترى مابتصل ..
محمدوه: لالالا عاد خلاااص باسكت .. و اتصلت هند ..
سميه: هلا والله بااخت ريلي..
هند: يعني موافقه ..
سميه: يعني شدعوه اسأليني شنو اخباري شنو مسويه ..
هند: درينا انج بخير و تمام و بصحه و عافيه بس موافقه ..
و محمدوه يضحك على هبالتهم ..
سميه: ايه موافقه بس لا تقولين له ابيه يقعد على اعصابه و يحترق شوي ..
هند: هو سمع و قاعد يضحك بعد على خبالج ..
سميه مفتشله: امبييييييييييييييييييييه ..
هند: عادي حبيبتي انتي خبله و هو خبل شو بيطلعون عيالكم .
سميه: احنا خله تنزوج اول شي و بعدين يصير خير شنو بيطلعون عيالنا ..
هند: انزين عيل متى تبونا انيي بيتكم ..
سميه: امممم .. اللي يعجبكم ..
هند: اوكي عيل باجر الصبح ..
سميه: لا يبه شنو الصبح انا بكون راقده مو فاضيه اقوم لكم .. تعالوا المغرب ..
محمدوه رد عليه: لالالالالا انا من الفجر بكون عندكم ..
سميه: خيس في الحر و شوف من بيفتح لك الباب ..
محمدوه: بذوب انا في الحر كفايه انه جلدي انشوى و احنا في الشاليه ..
هند: اطلع لها من التلفون حلفت عليك ..
محمدوه: جان زين عشان اشوفها ..
سميه: احلم و انت نايم انك تشوفني ..
محمدوه: من اول يوم شفتج فيه و انتي في حلمي و رقادي و انا اكل و انا اشرب و اتخيلج في كل مكان ..
سميه استحت: .................................
محمدوه:صدقيني عمري في حياتي ما شفت وحدة عجبتني ودشت خاطري كثرج انتي واتمنى من كل قلبي ان الله يتمم لنا على خير ويقدرني اسعدج طول عمرنا..
سمية:............
هند: انا ذبت عيل سمووي شلووون..
محمدوه قام يتغزل فيها و هي خلااااااااص صايره مطامط .. على قولة كسر الخواطر .. و بعدين صكروا واتفقوا ان يوم الخميس يروحون بيت سمية عشان يخطبونها رسمي وتصير سمية اخيرا باسم محمدوه اللي من اول ما شاف سمية عجبته ودشت خاطره..


يوم عرس جمال ومها الكل مرتبش بهالعرس لان كل شئ صار بسرعة والعرس ما راح يكون في قاعة راح يكون بيت اليدة فالكل مجتمع بيت اليدة عشان يكونون مع مها في هاليوم مع ان العيلة مو وايد مع بيت ام مها لان ام مها مو من النوع الاجتماعي حتى مع العيلة..
عند البنات الساعة 12:30 الظهر..
مها: انا متخرعة خلااص ما ابي اتزوج..
نورة: على كيفج هو خلااص ما ابي اتزوج شنو هي لعبة..
هند: اونة الحين تبين ترفعين معنوياتها..
نورة: ههههههههههههه لا انا ما اعرف ارفع معنويات حد..
فطيم: ههههههههه لا بالعكس انتي وهند اكثر ثنتين لكم خبرة في هالشئ..
نورة وهند: تفوووو علينا لا اله الا الله خمسة وخميسة في عين العدووو..
سارة: لا قوموا تكافخوا بعد احسن لكم..
مها: ههههههههههه انتوا دايما جي؟
سارة: أي احنا دايما جي بس انتي اللي كنتي منعزلة عنا..
مها: أي والله تعرفين امي ما تحب الطلعات فانا خذت هالطبع منها حتى لما تيي بيت يدوه تيي اليوم اللي ما يكون في احد وانا اروح معاها فعشان جي ما كنتوا تشوفوني وااايد..
فطيم: نورة وهند لالالالالا لاتصيحون انا ما اقدر استحمل بصيح وياكم..
نورة وهند يطالعون بعض ويقولون شسالفة..
سارة: أي صح لا تصيحون ارجوكم..
مها: ههههههههههه والله حالتكم حالة نورة الصراحة انا واايد مستانسة انج صرتي وحدة من الاهل مشاء الله عليج بنت ولا كل البنات..
نورة: لالالالالا مهوووي بلييييز انا استحي ما اقدر على هالكلام الحلووو ارجوج..
هند: امحق طالع من يستحي بس نوروو ام لسان ونص تستحي..
فطيم: انا شاكة انج تستحين مستحيل..
نورة: صج ما تستحون شنو شايفيني ويهي بليته والا وشو..
هند: هههههههههههههه لا تقولين انج ما تذكرين مواقفج في الاعدادية والثانوية..
نورة: احم احم استروا علي شدعوة عاد..
فطيم: لالالالالالا مافي استروا علي ما استروا علي..
هند: تذكرين لبون..
فطيم: أي صج تيجر لبووون..
نورة: هههههههههههههه لا ارجوكم هاذي قصة..
مها وسارة: شسالفة لبون هاذي...
فطيم: اصلااا مو بس نورة في السالفة حتى هند..
هند: انا مالي خص..
مها: لا صج شسالفة..
فطيم: الله يسلمج شوفيهم لما يكلمونها ما تقولين يكلمون تيجر لا تقولين يكلمون وحدة من الربع مرة كان عندنا امتحان قولوا نورو شنو قالت لها..
سارة ومها: شنو..
فطيم: تقولها لو سمحتي يعني لا تزعجينا ولا تتكلمين وايد ترا ورانا امتحان ومو فاضيين لج..
مها: ههههههههههههههههه نورو حلفي انج قلتي لها جي..
نورة: احم أي شاسوي وايد تسولف واحنا ورانا امتحان..
فطيم: والا هند قصة ثانية بعد..
سارة: هههههههههههههه هندوه من زمان قصة ثانية..
هند: تستظرفين لي دمج الشيخة سارة والا وشو..
نورة: أي ما تدرين انها ظريفة..
مها: جلستكم حلوة الصراحة ندمانة اني ما كنت ايي بيت يدوه يوم الخميس..
يات مالت الشعر والمكياج على الساعة 1:30 وقطعت عليهم سوالفهم بتبتدي في البنات اول شئ واخر وحدة راح تسوي لها مها..اول وحدة سوت شعرها نورة ونورة ما قصرت فيها لوعت جبدها لي ما قالت بس وهند كانت وراها ونفس الشئ طفرت مالت الشعر >>الشيوخ رايقين حدهم وعلى فكرة لما نورة تكون رايقة هند تكون وياها<< وبعدين فطيم اللي كانت هادية ولا سوت شئ وسارة وراها ونفس الشئ كانت هادية وبريئة ولا سوت شئ والحين يا دور مها اللي كانت خايفة بس طبعا البنات ما خلوها في حالها كانوا قاعدين عندها عشان يونسونها..
هند: هههههيييي انتي ما يصير جي نوروو تدرين انج غشاشة..
نورة: لا انا مو غشاشة انا ما سويت شئ قولي حق فطيم هي اللي كانت تغش..
فطيم: تدرون انكم سندارة خلاص ما بنلعب..
سارة: هههههههههه نفس القصة كل ما نعلب اونو جي تسوون..
نورة: هههههههههههه كله من هند عندها الكل يغش..
فطيم: وانتي كله تحطين علي انا..
مها: هههههههههههههههه..
هند: نورو تلفونج يرن..
نورة شلت التلفون وكان احمد: هلاا حبيبي..
احمد: اهلين حياتي..اخبارج..
نورة: الحمد الله وانت؟
احمد: تمام نونوتي انا زعلان..
نورة: ليش حبيبي..
احمد: ما شفتج اليوم كلش مشتاقلج..
نورة: ههههههههههه انزين مو مشكلة بتشوفني اليوم في الليل الساعة 3 الفجر..
احمد: شنوووووووووووووو 3 الفجر لا انتي تبين تذبحيني..
نورة: ههههههههه سم الله عليك انزين حبيبي لازم اروح احط ميك اب اكلمك لما اخلص اوكيك..
احمد حاس بوزه: ما ابي مو لازم تحطين ميك اب على قولتج انتي بدون ميك اب تهبلين مو لازم..
نورة: هههههههههه احمد لا تصير بيبي يلااا عاد..
احمد: زين ما احبج..
نورة: فديتك الشعور متبادل..
احمد: بعد متبادل..
نورة: حبيبي شفيك انت تقولي ما احبج يعني شتبيني اسوي اصيح وبعدين انا اعرف انك تموت فيني..
احمد: فديت اللي واثق انزين حبيبتي روحي بس لما تخلصين تكلميني..وسكر..
مالت الشعر: انتي متزوجة..
نورة: أي ليش؟
مالت الشعر: بس انتي بيبي وحركاتك حركات اطفال كيف متزوجة..
نورة: شنو فيها ترى عادي حتى هاذي متزوجة وهاذي بعد متزوجة. وتاشر على فطيم وسارة..
مالت الشعر: احلفي مشاء الله عليكن..
فطيم وسارة: فديتنا..

ع الساعة 6 الكل خلص بس مها باقيلها شوي وتخلص..البنات قالوا خل نعدل اغراض مها عشان لما تخلص ما تاخذ وقت لي ما تجهز الفستان والاكسسوارات والشباب كانوا تحت يشرفون على الطاولات والاكل وكل شئ..

الساعة 7:45 البنات كانوا يلبسون ملابسهم نورة وهند كانوا مخلصين لكن فطيم وسارة لي الحين سارة كانت تلبس فستانها لما رن تلفونها وكان خالد..
خالد: هلاااا بروحي هلااا بحياتي..
سارة: اهلين حبيبي..
خالد: ساروو نزلي تحت ابي اشوفج..
سارة: انطر خل البس الفستان لحظة شوي حبيبي..هندوه تعالي فديتج سكري لي جرار الفستان..
خالد: حياتي نطريني الحين بيي وبسكره..
سارة: هههههههه خلود حبيبي استحي..
خالد: انتي لي الحين تستحين تبين تذبحيني انتي..
سارة: هههههه لا فديتك.. اااايييي هندوه شوي شوي بتجرحيني..
خالد وهو يصارخ: هندووه لا تشوهين جسم مرتي..
هند: من حلاة جسمها اصلااا..
سارة: احسن من جسمج انا رشيقة..
خالد: فديت الرشيقة انا بس سارو اموت فيج..
سارة: ههههههههه حتى انا احبك حبيبي لما اخلص واشوف مها واطمن عليها بنزل انزين..
خالد: اوكيك حياتي..وسكر..
في نفس الوقت جاسم اتصل في فطيم..
جاسم: هاااي حياتي..
فطيم: هاياات حبيبي..
جاسم: حياتي متى راح تنزلين؟
فطيم: حبيبي شوي وانزل بس اخلص والبس واروح اشوف مها واطمن عليها اوكي حبيبي..
جاسم: انزين يا روح جاسم..
فطيم: حبيبي لبست والا لي الحين..
جاسم: لا فديتج لبست وخلصت حبيبتي ما قصرتي جهزتي لي كل شئ قبل ما تروحين..
فطيم: حبيبي اذا ما جهزت لك اجهز لمنو انزين حبيبي بسكر عشان ابي اسكر الفستان ما اقدر اسكره وانا اكلمك..
جاسم: ما تبين مساعدة مني مناك..
فطيم: ههههههههههه لا حبيبي ما ابي يلااا باي..
جاسم: هههههه باي وسكر..
نورة: تعالوا خل نروح عند مها متخرعة مسكينة..

عند مها في الغرفة..
مها: واااي يمه قلبي يدق طبوول وبطني يعورني خلاص ما ابي اتزوج..
نورة: عادي حياتي حتى احنا كنا مثلج..
فطيم: أي والله احنا كنا مثلج واخس بعد..
سارة: شئ طبيعي حبيبتي تحسين بخوف هالشئ عادي..
مها: ابي ماي انزين فديتكم..
هند: خلاص انا بروح اجيب لج ماي..
مها: مشكورة فديتج..

هند في الغرفة وما حصلت ماي فنزلت تحت عشان تجيب ماي لمها من المطبخ واللي ما تعرفه هند ان فيصل كان في المطبخ بعد دشت هند المطبخ ولا انتبهت لفيصل وفيصل اللي من شاف هند بطل عينه وانصدم (( واااي فديتها وفديت ام(ن) جابتها مشاء الله عليها طالعة ملكة جمال اليوم وااي الحمد الله يا ربي وان شاء الله تكون من نصيبي يا رب))..
فيصل: احم احم..
هند لفت وهي متخرعة: بسم الله انت من وين طلعت..
فيصل: من بطن امي وبعدين انا كنت هني اول مادخلتي بس الظاهر انج ما انتبهتي لي..
هند: لا والله ما انتبهت..
فيصل يحاول انه ما يطالعها:انزين شتسوين هني؟
هند: انزين شفيك ما تطالعني ما فيني شئ يخرع..ومرة وحدة تذكرت انها ما لابسة لا شيلة ولا عباية واقفة جدام فيصل بفستانها وكشختها..
فيصل: اووه شكلج انتبهتي المهم انا بخليج الحين بس حبيت اقولج انج تهبلين و الله يعطيني الصبر على بعدج..وطلع..
هند تكلم عمرها: وااي فديته حبيبي وانا بعد الله يعطيني الصبر على بعده وااي يا ناس احبه احبه..
دخل عليها فيصل مرة وحدة: وانا بعد احبج واموت فيج يا روح وقلب وكل فيصل..وطلع وهند منصدمة منه مو قادرة تتحرك..بعدين صبت ماي لمها وراحت فوق الغرفة اللي قاعدين فيها البنات..
هند: واااي يمه لو تدرون شصار فيني..
مها: فديتج شفيج..
هند: اول شئ خذي الماي..
مها: مشكورة تعبتج وياي..
هند: افاا عليج يا بنت عمتي تعبج راحة..
نورة: والحين شصار فيج يا بنت عم ريلي..
سارة: حلوة حلوة منج يا مرت اخوي..
فطيم: حلوة منج انتي بعد بنت عمي ومرت اخو ريلي اللي هو ولد عمي..
هند: هههههههه المهم شيختكم وتاج راسكم هند..
الكل: تخسين بس المهم..
هند: معليه بس اقول السالفة واوريكم المهم انا فديتني دشيت المطبخ ولا انتبهت انه فيصل كان موجود ...وقالت لهم السالفة..
نورة: هههههههههههههههههه تستاهلين..
سارة: فديت اخوي انا بس مؤدب ومحترم بس هههههههههه تستاهلين..
فطيم: هههههههههههه أي والله تستاهلين..
مها: هههههههههه حرام عليكم ليش تشمتون فيها..
نورة: انتي ما تدرين عن شئ قبل هي اللي كانت تتشمت فينا لما كان يصير ويانا شئ..
مها: ليش انتوا ما خذين رياييلكم عن حب..
هند: وووووووويييييي خبرج عتيج شوفي المواقف اللي كانت تصير بينهم انتي بس اللي صج صج يحبون بعض احمد ونورة حبهم كان قصة من قلب خالد وسارة كان ما ساوي حتى نورة واحمد نفس الشئ بس بعد حب نورة واحمد غير فطيم وجاسم قصة حبهم عبط في عبط من اول ما عرفوا بعض يعني بالمختصر المفيد هبل على خبال ..
نورة: بس قصة حبج انتي وفيصل غير بعد..
مها: مشاء الله عليكم الله يوفقكم ان شاء الله..
سارة: ان شاء الله توفقين مع ريلج جمالووو..
فطيم: اااييييي سكتي لاتقولين جمالو الحين بتقوم لج وتكفخج..
مها: أي صح لا تقولين له جمالوووو اصلاااا شحلاته هو واسمه..
البنات: الله ع الحب لالالالا ما نقدر..
مها استحت: الصراحة جمال مشاء الله عليه مو مقصر ابدا مع ان ما صار لنا فترة طويلة مع بعض..
هند: يعني تحبينه..
مها: تقدرين تقولين جي..

الساعة 9مها طلعوا مها وكانت ملكة جمال الكل قام يقرا عليها كانت لابسة فستان فيه درجات الوردي الفستان كان طالع عليها رهيييب مها كانت تمشي بثقة رغم الخوف والتوتر اللي كانت حاسة فيهم كانت تبسم وابتسامتها كانت تزيدها جمال فوق ما هي جميلة الكل قام يسلم عليها ويباركلها على الزواج بعد ساعة قالوا ان المعرس بيدش..دش جمال اللي انبهر بمها وبجمالها ما توقعها حلوة لهدرجة لانهم ما سوا ملجة ومها كانت عادية في يوم الملجة لكن اليوم غير في كل شئ كانت صج جمييلة...
وقف جمال عند مها وهمس في اذنها: مبروووك يا عروس..
مها بصوت يالله يالله ينسمع: الله يبارك في حياتك..
جمال: الصراحة صدمتيني ما قلتي لي من قبل انج حلوة جي....
مها استحت:...............
جمال: لا تستحين انا ما ابيج تستحين مني حتى لو كل شئ صار بسرعة..
مها: ان شاء الله احاول..
جمال: ماشي احاول انتي قلتي لي في التلفون انج ما راح تستحين مني والا نسيتي..
مها: ان شاء الله تامر امر..
جمال: تسلمين حياتي..
مها استحت: الله يسلمك..

شنو بيصير بعدين ؟؟
فيصل: متى بيخطب هند رسمي ؟؟
شنو بيصير في ملجة جاسم و فطيم و محمدوه و سميه ؟؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.