آخر 10 مشاركات
ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          حاول أن ترى الحقيقة- أليسون فرايزر-๑•ิ.•ั๑ روايات غادة๑•ิ.•ั๑ (الكاتـب : اسفة - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          1108 - دورة الأيام - شارلوت لامب ع.د.ن(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          ترنيمة عذاب -ج4 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة الأخّاذة: عبير قائد *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          البــريــق الزائــف *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          18ـ بعدك لا أحد ـ كارول روم ـ كنوز احلام ( كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          يا أسمراً تاه القلب في هواه (21) سلسلة لا تعشقي أسمراً للمبدعة:Aurora *كاملة&مميزة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-14, 06:56 PM   #11

دلوعه وااايد

? العضوٌ??? » 317993
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » دلوعه وااايد is on a distinguished road
افتراضي


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
جلست ام ثامر والخاله دلال,,بينما البنات راحو للمطبخ لتجهيز الكابتشينو
والقهوه التركي,,,,
ريما: سوليتا وين السكر؟
سوليتا: في الدرج الثاني
جوج: يابنات لاتحسبون حسابي مابي لاكابتشينو ولاقهوه تركي
ديمه: ليه ياجوجتي؟ السهره صباحي
جوج: ماحب اكثر فيها,, شربت العصر
ريما: اقول ميعاد ,,ليه ماتنامين عندنا ,,صاحباتنا رح يجوون بعد كم يوم
جوج: ايوالله ونااااااسه
ميعاد: والله ياليت ,,بس ماما ماتستغنى عني
جوج: مو مشكله رح نقنعها كلنا
ريما: الحين حضرتك ياديوم ليه ماتساعدينا ؟!
ديمه: يووووه انا مشغوله
ميعاد: خلووها,, ديوم حاله خاصه
ريما: لا والله ,,وش هالحاله الخاااااصه
ميعاد وديمه ناظرو في بعض : هههههههههههههه
ريما: الحمدلله والشكر,,يلا شيلو معي الاكواب
البنات: يلا
....................................

البنات اقنعو الخاله دلال بجلوس ميعاد بعد ماتوسطت لهم ام ثامر
ام ثامر: دلول وش هالتعقيد ؟ خلي البنت تستانس مع البنات
الخاله دلال: مو سالفة تعقيد ,,بس اخاف ابوها يهاوش
ميعاد: يمه ,,ابوي اذا درى اني عند خالتي ام ثامر مايقول شئ
الخاله دلال: اجلسي ,,واذا هاوش ابوك ترا مالي دخل
,,,,,,,,,,,,,,
البنات صرخووو بعد ماسمحت الخاله دلال لبنتها,, وطلعو لغرفهم متحمسين ومبسوطين
الخاله دلال: هههههههههه شوفي كيف اشكالهم كأنهم مراهقات,,المشكله كلهم فوق العشرين
ام ثامر: هههههههه ايوالله ,,مدري متى يكبرون !!
الخاله دلال: انتبهي لهم يا ام ثامر
ام ثامر: ان شاء الله من عيوني
الخاله دلال: يلا انا ابي اروح لعزوز بقوله نرجع للبيت
ام ثامر: طيب,, ترا بعد كم يوم ابي اجمع كل خواتي واخواني,,تعالي
الخاله دلال: مو مشكله,,اتصلي علي بنفس اليوم ذكريني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الساعه 3 ونص الفجر (البنات في غرفتهم )
ميعاد: يابنات وحده تتبرع بلبسها لي ,,تدرون ماجبت احتياط
جوج: ههههههه عاد الوحيده اللي جسمك مثلها ريما
ريما: ايه تعالي اخذي اللي تبين ,,زين اني كثرت من لبسي هههههههه
ديمه: اقوول يابنات ,,ولاوحده تنام ,,عشان بعد الفجر نجلس في المرسى ,,وقت الشروق الجو جناااان
البنات بحماس: طبعااااااااااا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بعد اذان الفجر ( دخلت ام ثامر تنام ودخلو الشباب لغرفهم ينامون)
نزلو البنات بهدوووء,,
ديمه: بنات ابي اروح للمطبخ ,,اخذ شيبسات وشوكلاتات
ريما: طيب ,,بس لاتتأخرين
وقفت جوج عند المرايه تلف الشال : ميعاد وينك؟
ميعاد تنزل من الدرج: جيت ,,بس كنت ادور على نظارتي
ديمه: بنات تبون عصيرات ؟
البنات : ههههههههههه
ديمه: وش فيكم تضحكوون ؟؟
جوج: اقوول اخلصي علينا
وقفو البنات عند باب الشاليه استعداداً للخروج (سمعو البنات صوت احد ينزل من الدرج)
جوج بصوت واطي: يلا ,,يلا نطلع بسرررعه
محمد بصوت عالي: ماشاء الله
ريما وديمه التفتو لوراء: يمممه,, بسم الله
محمد: وين رايحين؟
جوج: رايحين نجلس عند المرسى
محمد: ايووه..وين العبايات ؟!!
ديمه: عاادي ,,مافي احد وقت الصباح
محمد: طيب ,, انا ابي اروح معكم
البنات: هااااه !!
قربت جوج عند محمد وبصوت واطئ: ميعاد تستحي منك ,, لاتجي
محمد: اقول لايكثر,, يا اروح معاكم ؟ ياتلبسون عباياتكم ؟
جوج: اوكي,,اوكي يلا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

( البنات يمشون رايحين للمرسى ,,وخلفهم محمد وجوج يمشون مع بعض )
ميعاد بصوت واطي: حسبي الله على ابليسكم,, محمد يهاوشكم وانا طالع شكلي مزهريه
ريما وديمه: هههههههههههههه
ميعاد: الحين كيف ! بيكون معنا طول الوقت,,كذا ما اخذ راحتي
ريما: والله مدري,,بس يمكن يوصلنا ويرجع
ديمه: مسوي فيها يغار على جوج,,شوفو المكان فااااضي
( وصلو البنات للمرسى وجلسو )
جات جوج عند البنات : يابنات خمس دقائق بس ,,بجلس مع محمد وبعدين اجيكم
البنات: خذي راحتك
راحت جوج وجلست عند محمد: ايوه ,,كيف كانت سهرتكم مع الشباب؟
محمد: حلووه,,بس لو فاز البرشا
جوج: بعد الحماس والصراخ,,ومافاز بعد هههههه
محمد ناظر بجوج ورفع حاجبه: وليه كذا تطلعون لوحدكم مامعكم لا امي ولا رجال
جوج: اول شئ خالتي تعبانه صلت الفجر ونامت.. وبعدين ليه خايفين علينا بزياده,,شوف المكان هادئ
محمد وهو ماسك اعصابه: جوج تدرين مو اول مره نحجز بهالشاليه ,,والشباب هنا
متفتحين بزياده ,,لو مثلا احد تعرض لكم ,,وحنا نائمين ماندري عنكم
جوج: حموووودي ,,تفائل خير ,,ليه كل هالتشاؤم
محمد: المهم انا ابي ارجع للشاليه,, وترا مارح انام لين ترجعون
جوج: اوكي قلبي,,,,الله معك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

جوج جات عند البنات: هااااي
البنات: هايااات
ديمه: وين اللي تقول 5 دقائق ,,وترجع
جوج: اقول اسكتو,,,محمد متضائق لانا طلعنا بدون لانخبر احد
ريما: يووووه ,,نفتك من ثامر يجينا محمد,,اقول ماعلينا يلا نصور ,,الجو خياال
ميعاد: ههههههههه يلا
ديمه: اقووول,,والشيبسات والشوكلاتات اللي جبتها مين ياكلها
جوج: شوووي بعد مانخلص هجولتنا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
البنات صارو يتمشون على الشاطئ وقت شروق الشمس ,,,ساعتين راحت في التصوير
واللعب والاستهبال ,,وبعد ماتعبو من المشي جلسو يسولفون ويضحكون امام صوت الموج
الهاادئ ,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الساعه 7 المغرب ,,
محمد وامه جالسين عند tv والهدووووء يعم الشاليه
ام ثامر: سبحان الله ماكأن فيه احد بالشاليه ,,ياحلو صوت البنات ورجتهم ,,الله يهديهم
ذبحهم النوم
محمد: طيب يمه صحيهم ,,شوي انا ونواف بنروح مع اصحابنا ومابيك تجلسين بروحك !!
ام ثامر: والله ياقلبي مرتين صحيتهم ,,مو راضين الله يهديهم
محمد: ايه مانامو بدري
ام ثامر: وش دراك عنهم ؟
محمد: طلعو بعد الفجر للمرسى ورحت معهم ومارجعو الا الساعه8 ,,وبعد مارجعو مانامو على طول
اسمع اصواتهم ,,عاد بعدها نمت ومدري عنهم
ام ثامر: الله يهديهم,,عاد ياحبهم للسهر,,اقول يمه وش تبوون نسوي لكم عشاء؟
محمد: لا يمه لاتحسبين حسابنا,,نبي نروح عند واحد من الشباب في بيته ,,واذا بغيتو شئ كلموني
ام ثامر: نواف وينه؟
محمد: راح يجيب اغراض من سيارته
ام ثامر: يلا انا طالعه للبنات
( صحو البنات بعد ماجاتهم ام ثامر للمره الثالثه )
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ام ثامر في المطبخ تجهز الاكل للبنات ,,نزلت ميعاد نشيطه بعد النومه
وبصووت عالي: مساااااء الخير خالتي
ام ثامر: يامساء النور,, صح النوم مابغيتو تصحون !
ميعاد: هههههه والله بناتك ياخاله خربو نظامي للاخررر
ام ثامر: ههههههه ايه يموتون بالسهر
جلست ميعاد عالكنبه ومسكت الريموت: تعالي ياخالتي اجلسي عندي,,وش تسويين بالمطبخ؟
ام ثامر: سويت لكم همبرجر ,,ادري انك تحبينه
ميعاد: ي حيااااااتي ياخالتو,,عاد حددددي جوعانه
حطت الصحن ام ثامر على الطاوله: سوليتا وين العصير؟
سوليتا: ثواني ماما
ام ثامر: وين البنات تأخرو ,,,مانزلو
ميعاد: جايين جايين
نزلت جوج وبعدها ديمه وريما
جوج تنزل من الدرج: الله ,,ريحة الاكل واصله لفوق,,,عاد اكل خالتي مايتقاوم
ميعاد: قوليلهم ياخاله انك مسويه الهمبرجر عشاني
ديمه: احم ,,, احم بدينا نغار
ريما: ههههههههههه
ام ثامر: اقول خلو عنكم السوالف واكلو
ريما: اقول يابنات ,,متى ينعرض فلم رانفير؟
ديمه: يووووووووه اخاف خلص
ميعاد اخذت الريموت: الحين نشوف
جوج: هذا هو,,يلا انبسطو توه بدأ
ميعاد: اتوقع لو فاتنا الفلم كان ماتت علينا ديوووم
البنات: ههههههههههه
ديمه: اقوول لايكثر كلكم تنتظرون الفلم,, ولا خاقات على رانفير بعد ههههههه
ام ثامر: طيب خلصي اكلك وخلي عنك هالخرابيط
البنات: ههههههههه
( ساعتين ونص مرت بسرعه وهم يتابعون الفلم اللي لهم اسبوع ينتظرووونه)

..................................

الساعه ( 11 المساء)
جوج تكلم موظفة الاستقبال لما: هاه لمو,,استلمو البنات فساتينهم؟
لما: ايه اليوم العصر,,كانو في البوتيك
جوج: وكيف عجبتهم التصاميم؟
لما: مررره انبسطو كثير وعجبهم شغلنا
جوج: الحمدلله,,الحمدلله
لما: مدام جوج سيارتي جات,,ابي اطلع
جوج: اوكي قلبي مع السلامه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ديمه وميعاد واقفين عند المرايه
ميعاد: جوج لحقي على اغراضك ,,ديوم ماخلت ولاروج ماجربته
جوج: ههههههه ادري وقفتكم عند المرايه وراها شئ
ريما: الحين يكفي انك ناشبه لي في اغراضي,,تروحين تاخذين اغراض جوج
ديمه: طيب وش اسوي ارواج جوج تهبل كل واحد احلى من الثاني
جوج: هههههههههه تفداك الارواج وصاحبتها
ميعاد:اقوول ,,اخلصو علينا بنطلع نتمشى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تجهزو البنات وتكشخو وطلعو من الشاليه برفقة ام ثامر
ديمه: يمه,,اذا تعبتي من المشي قولي لنا عشان نجلس
ام ثامر: ماتعبت ولا شئ,,ابركها من ساعه نتمشى ونسوي رياضه بنفس الوقت
ميعاد: اقوول خالتي,,ماما ماتصلت عليك تسأل عني؟
ام ثامر: لاوالله
ميعاد: ياحسره محد فاقدني
البنات: هههههههههه
ام ثامر: وش هالحكي !! الا اكيد فاقدينك
ميعاد:انا ادري الحب كله حق عزوز
جوج: بدينا بالغيره !!
ريما: اقول خلونا نستمتع بالجو بلا غيره بلا هم
ديمه: وش رايكم نجلس بمكانا اللي بالصباح,,هادئ رايق
جوج: ايه بس بعد ماناخذ جوله في هالهواء الطلق
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ساعه كامله راحت في المشي حوالي المرسى,,منظر البحر وصوت الموج وهدووء الليل
اجبرتهم على الجلوس امام البحر لاستكمال باقي سهرتهم
ميعاد: الله ,,الاكل في هالجوو له طعم غيررر
ام ثامر: عوووافي
ديمه: انا ابي اروح الشاليه ,الجو بدأ يبرد,,تبون شئ اجيبه معي ؟
ام ثامر: نادي سوليتا تشيل صواني الاكل
ميعاد: وانا بعد جيبي لي جاكيت
جوج: انا ابي جوالي الايفون تلقينه على طاولة المدخل
ريما: وانا ابي كاميرتي,,عاد تدرين وينها
ديمه بتعجب: ماشااااء الله ,,هذي شلون اجيبها كلها
البنات: هههههههههههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
من الساعه 12 الى الساعه 3 الفجر راحت في السوالف والضحك ,,البنات كثير انبسطوو
بسوالف ام ثامر عن الماضي,,وعن حكاويهمم ايام الطفوله ومواقفهم المضحكه,,
ميعاد:تكفين,,تكفين ياخالتي قولي لنا سالفه ثانيه,,كل هالمواقف ماذكرها
ام ثامر: ههههههه الحين ماطفشتي ماخليت ولا شي ماقلته,,عاد الا اللي نسيتها
ميعاد: بالعكسس ياخاله سوالفك تهههبل حاولي تتذكرين الاشياء اللي ناسيتها
ديمه: طيب ياماما,,بصراحه بصراحه ,,قولي لنا من اكثر وحده جننتك لما كنا صغار
ام ثامر: والله كلكم كنتو شياطين الله يهديكم,,الا جوج بسم الله عليها هاااديه
جوج: احم ,,احم لاحد يكلمني
البنات: ههههههههههه
ريما: ايوه ياماما وش بعد؟ كملي
ناظرت ام ثامر الساعه: شفتو سهرتووني معكم مو متعوده اجلس لين هالوقت
ميعاد: خاااالتي السهره صباحي
ام ثامر:اقول قومو,,خلونا ننام بكره جايين خوالكم وخالاتكم,,عاد بصحيكم بدري مافي نوم لين العشاء
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الساعه 5 العصر
قامو البنات متحمسسسين كغير عادتهم ,,لتجهيز احلى استقبال لخالاتهم وخوالهم وبناتهم
ديمه: يوووووه ,,وين راح الاستشوار؟!
ريما: الحين وش جاب الاستشوار عند الملابس !!
ديمه: طيب ماخليت ولا مكان
ريما: اقووول فتحي عيونك زين ورح تلاقينه
دخلت جوج: وش فيك ديوم؟ صوتك واصل لتحت
ميعاد: ديوم دايم صوتها عاالي ,,حاولي تخفضين شوي هههههه
البنات: هههههههههه
ديمه بتذمر: ايوه انتو تضحكون وانا حايسه
جوج: يلا اجهزو بسرعه عشان نساعد خالتي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نزلت جوج لتساعد ام ثامر في تجهيز القهوه والحلا,,بعد المغرب كان الجميع حاضر,,
الرجال كانت جلستهم المعتاده امام الشاليه ,,والبنات تجمعو في الحديقه الخلفيه ,,والخالات بداخل
الشاليه,, كانت جمعتهم مميزه غير عن كل جمعه سابقه,,لان الكل كان حاضر ,,واللي حلا جمعتهم
صديقات البنات ساره ولما وصديقة ميعاد سحر,,امتدت سهرتهم الي الصباح وبقيت سعادتها في
الذاكره لاتنسى ,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,

بعد مرور ( 4 سنواااااات)
محمد وجوج رزقا بطفله اسموها ( هبه) كثير تاخذ من ملامح امها وحنان ابيها ,,,ديمه وعبدالعزيز
لم يكتب بينهما النصيب لعدم توافقهم في التحاليل,, وقررو ان يبقو اصدقاااااااء مدى العمر,,ميعاد
سافرت للخارج لاستكمال تعليمها في المجاستير ,,ريما بعد التخرج اشرفت على البوتيك بطلب من جوج لعدم
تفرغها بعد انجاب ابنتها,,, والبوتيك اصبح له شهره وسمعه مرموقه لتميزه,,
نواف وثامر,, تزوجا بعد مااختارت لهم ام ثامر زوجات خوات..فكان عرسهم في ليله واحده,,بل ليله
من احلى ليالي العمر,,
ام جوج صارت تحس في ابنتها خصوصا بعد ماانجبت جوج طفلتها ,,فصارت تزورها كثير لتعلقها ببنت ابنتها
ابو ثامر,,مازال همه وشغله الشاغل البيزنس والصفقات والانغماس في عالم التجار


دلوعه وااايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-14, 06:57 PM   #12

دلوعه وااايد

? العضوٌ??? » 317993
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » دلوعه وااايد is on a distinguished road
افتراضي


النهااااااااااااااااااايه ,,,,,,,,,,
روايتي جزء من حياتي,,جزء من قلبي ,,ابطالها شخصيات عاشو بيننا
بين الماضي واليوم ,,وبين الحب والحزن ,, وبين اليأس والامل
شخصياتي ,,
اناس عاشو في صراع الزمن وصنعو من المراره الشئ الحلو
وجعلو الظروف تمشي على وفق امزجتهم ,,ولم يستسلمو لاحزانهم
شخصياتي,, كتبت لكم ماصار في حياتهم وما افرحهم واشقاهم ,,
روايتي ,,مكثت 6 شهور اكتبها ويؤسفني انني سأنهيها ولكن هذه طبيعة
الحياه ,,نصل الى يوم ينتهي فيه كل شئ وتبقى الذكرى محفوظه في الاوراق
او تذهب هباءً منثورا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كلمة شكر لنفسي اولا ,,لاني تعبت كثير في تنزيل الروايه فكتابة الروايه ليست
بالشئ السهل تحتاج الى صبر ووقت واصرار
ثانيا اشكررر كل اللي كتبو لي كمنتات حلووووه مثل روحهم الحلوه
والشكر الاخير لكل من نشر الروايه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اختكم/ النااااااااااااايفه


دلوعه وااايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-14, 06:59 PM   #13

دلوعه وااايد

? العضوٌ??? » 317993
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » دلوعه وااايد is on a distinguished road
افتراضي

تعليقاتكم تسعدددددددددددني للاخر

دلوعه وااايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-19, 01:39 PM   #14

wasn333444

? العضوٌ??? » 457465
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » wasn333444 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه وااايد مشاهدة المشاركة
تعليقاتكم تسعدددددددددددني للاخر
روايتك مرهه روعه


wasn333444 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-19, 02:57 PM   #15

Afraa55

? العضوٌ??? » 446334
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 99
?  نُقآطِيْ » Afraa55 is on a distinguished road
افتراضي

روايه جميله يسلمووو♥️♥️♥️

Afraa55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.