آخر 10 مشاركات
اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          وعد بالسعادة - قلوب النوفيلا - الكاتبة الرائعة :*سارة عادل* [زائرة]* كاملة &الروابط (الكاتـب : *سارة عادل* - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          4 - لعنة الماضي - بيني جوردان (دار الكتاب العربي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          النضـــال ( الجزء الثانى من مذكرات مصاص الدماء ) - كامل - (الكاتـب : Dalyia - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل حضورك ببيت شعر ^^ * مميزة * (الكاتـب : ميار بنت فيصل - )           »          اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > العناية بالشعر والبشرة > قسم البشرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-15, 07:14 PM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,007
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
Chirolp Krackr أفضل 10 أنواع من لوشن الجسم


لوشن الجسم هو أحد الخطوات الأساسية للعناية بالبشرة. حيث تستخدم على البشرة الخارجية كي تساعد على استعادة ترطيب البشرة والحفاظ على نعومتها، مما يجعل البشرة أكثر شبابًا وصحية.

باختصار لوشن الجسم هو نوع من المرطبات التي تحافظ على صحة البشرة. تهدف بعض الأنواع من لوشن الجسم لحماية البشرة من الشمس والوقاية من علامات الشيخوخة المبكرة. وقد أصبحت اليوم الأسواق مليئة بالعديد من العلامات التجارية من مستحضرات الجسم، مما يجعل من الصعب علينا اختيار الأنسب.

إليكِ أفضل الأنواع المتوافرة من لوشن الجسم كي تختاري الأنسب لبشرتك.






1- Nivea Happy Time Body Lotion

دائمًا ما تشتهر Nivea بكريماتها المرطبة، والآن مرطبات الجسم أصبحت هي المهيمنة في مجال الرعاية بالجسم. وقد قدمت نيفيا 4 أنواع من لوشن الجسم كي تلبي احتياجات البشرة المختلفة. Nivea Happy Time Body Lotion مثالي للبشرة العادية إلى الجافة، مع رائحة الحمضيات الرائعة. حيث يضمن ملمس ناعم حريري لبشرة الجسم، فينتشر بسرعة على البشرة ويمتص بسرعة دون أن يترك البشرة دهنية أو زيتية.













2- The Body Shop – Shea Whip Body Lotion

تتميز منتجات The Body Shop بأنها مستوحاة من الطبيعة. على الرغم من ارتفاع ثمنها، إلا إنها تستحق فعلًا. هذا المنتج منthe body shop هو لوشن لطيف للجسم، مرطب خفيف يعمل على نعومة، تغذية ومرونة البشرة. كما يتميز برائحة كلاسيكية رقيقة وهو أيضًا ممتاز للبشرة الجافة. كما يحتوي أيضًا على فيتامينات E وA المضادة للأكسدة، كي تحافظ على تغذية البشرة وحمايتها.
















3- Vaseline Cocoa Butter Deep Conditioning Body Lotion

Vaseline هي خيار أخر من العلامات التجارية المعروفة لإنتاج مرطبات الجسم. فتتوافر العديد من أنواع لوشن الجسم لأنواع البشرة المختلفة. ومرطب الجسم الكامل مع زبدة الكاكاو من فازلين هو واحد من أشهر أنواع لوشن الجسم المتوافرة الآن. فهو غني بزبدة الكاكاو وفيتامين E، مما يساعد على الترطيب العميق للبشرة وتنعيم الأماكن الخشنة. كما يساعد أيضًا على تفتيح البقع الداكنة على البشرة.















4- Vaseline Aloe Fresh Hydrating Body Lotion

تحتوي بشرة الجسم على مكونات طبيعية تساعد على تنظيم توازن الرطوبة، ومع ذلك، فإن التعرض المستمر لمختلف العوامل الخارجية قد يتسبب في جفاف البشرة وشحوبها. مرطب الجسم الكامل مع الألو فيرا يعمل على استعادة رطوبة الجسم، مما يحافظ على مظهر صحي ومنعش للبشرة. إلى جانب ذلك، فهو سريع الامتصاص داخل البشرة مع تركيبة خاصة غنية بالألو فيرا.

















5- Parachute Advanced Deep Nourish Body Lotion (Extra Dry Skin)

مرطب غني بالعديد من الفوائد للبشرة من خلال احتواءه على حليب جوز الهند من Parachute. حيث يضفي حليب جوز الهند نضارة وإشراقة طبيعية. إلى جانب ذلك، فهو يعمل على تنعيم وتغذية البشرة، وحمايتها أيضًا. وهو مناسب لكل من النساء والرجال من أصحاب البشرة شديدة الجفاف.















6- Lush Hand and Body Lotion – sympathy For the skin

مرطب الجسم الغني من Lush، غني بزبدة الكاكاو وكريمة الموز. وهو سريع الامتصاص داخل خلايا البشرة. يعمل على الترطيب العميق للبشرة وخاصة البشرة الجافة، مما يؤدي لنعومة البشرة ومرونتها. لكن مع ذلك، قد تترك البشرة دهنية قليلًا. إلى جانب ذلك، فقد يكون باهظ التكلفة.














7- Himalaya Intensive Moisturizing Body Lotion

إذا كنت تعانين من البشرة الجافة والمتقشرة، فعليك باستخدام هذا المرطب منHimalaya. فقد صنع خصيصًا لتهدئة وعلاج جفاف البشرة. يحتوي على تركيبة طبيعية وعضوية مكثفة للعناية بالبشرة. ملمس كريمي يساعد على ترطيب البشرة مع زيت الزيتون، زبدة الكاكاو، زيت جنين القمح وزيت بذور العنب.


















8- Lotus Herbals Almond Nourish Body Nourishing Body Lotion SPF 20

مرطب للجسم غني بمعامل وقاية من الشمس SPF 20 من Lotus Herbals. فقد صنع من مكونات طبيعية وعضوية أمنة تمامًا. كما يساعد أيضًا على الحماية من شيخوخة البشرة، مما يعطي مظهر صحي وبشرة أصغر سنًا.



















9- VLCC Almond Body Lotion



اللوز معروف بخواصه الفريدة لتغذية البشرة وحمايتها من التلف. هذا المرطب منVLCC
يحتوي على تركيبة تحافظ على شباب البشرة وتغذيتها بشكل يومي. يحتوي على معامل للوقاية من الشمس SPF 15 لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.











10- Dove Essential Nourishment Body Lotion

مرطب الجسم الكامل من Doveيوفر التغذية العميقة اللازمة للحفاظ على شباب البشرة وصحتها. فلا يعمل على تغذية سطح البشرة فقط، لكنه أيضًا يساعد على تغذية البشرة من الداخل مما يعطي نعومة ومرونة للبشرة ممتدة المفعول.













:syriasupers tarra8:




زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 11:22 PM   #2

lala905

نجم روايتي وأستاذة ومحررة لغوية ومترجمة بمنتدى وحي الخيال وفي منتدى قلوب احلام ومحللة أدبية بنادي كتاب قلوب أحلام ومحللة سياسية في قسم الأفلام الوثائقية وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية lala905

? العضوٌ??? » 136394
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,182
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Lebanon
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » lala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

دوف، نيفيا، فازلين من أفضل الأنواع للبشرة...
شكراً عزيزتي على المجهود الطيب الذي تبذليه وعلى المعلومات القيمة


lala905 غير متواجد حالياً  
التوقيع



سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضا نفسه ،
وزنة عرشه ، ومداد كلماته

رد مع اقتباس
قديم 13-01-15, 08:03 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

من جد مره كريمات للجسم والبشره مرره ممتازين
يعطيكِ العافيه
معلومات رائعه ومفيده جداُ


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-15, 08:15 PM   #4

آمال1234

? العضوٌ??? » 335953
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 99
?  نُقآطِيْ » آمال1234 is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع مفيد شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

آمال1234 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.