آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          116 - أريد سجنك ! - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          91-صعود من الهاوية - بيتي جوردن - ع.ج ( إعادة تصوير )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          كوب العدالة (الكاتـب : اسفة - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-14, 04:01 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 أحدث مستحضرات للبشرة في رحلة شهر العسل


لأن بشرتك يجب أن تكون دوماً متألقّة خلال شهر العسل، ولأنّها بحاجة ماسة للحفاظ على جمال إطلالتك، اخترنا لك مجموعة من مستحضرات البشرة المميّزة، التي تحقق لك الهدف، وتجعل منك الأكثر سحراً وجاذبيّة في عيني حبيبك، فإطلعي على أبرز هذه المختارات:


- كريم الليل Cellular Radiance من La Prairie:
ذو تركيبة مكثفة تعمل كعلاج ليلي مركز لتنقية، ترطيب واستعادة لمعان بشرتك، فهو كريم يجدد وظائف الجلد، ويساعد على تخفيف ظهور التجاعيد من خلال الحفاظ على البروتينات الموجودة في البشرة. أما السر في عملية كريم الإشراق الليلي فهو قدرته على التمسّك في البشرة ، والاحتفاظ بالرطوبة داخل البشرة، في حين يعمل عنصر البابايا على تقشير البشرة بلطف أثناء تغذيتها خلال الليل.




- Re-Nutriv Ultimate Contouring Eye Lift من Estée Lauder:
كريم معزز بأثمن وأندر المكونات للمساعدة على رفع وتماسك وتحول مظهر منطقة العيون، الذي يمنع تعب تحضيرات الزفاف من الظهور خلال رحلة شهر العسل.




- CC cream من Olay:
التركيبة المميّزة لهذا المستحضر يصحح تناسق البشرة ، ويمنحك الإطلالة النضرة عبر من محاربة التجاعيد والحد من ظهور البقع الداكنة. وتأكدي أنّه أثمن اختياراتك لحقيبة ماكياجك في شهر العسل.





أما خيارك الثاني من هذا النوع من الكريمات هو City Miracle من Lancôme الذي يشكل عبارة عن تركيبة عبقرية تجمع بين لمسة الماكياج التجميلية الفورية حد الكمال مع فوائد العناية بالبشرة، فهو يعمل بشكل مصل مضاد لعلامات التقدم بالسن يتغلغل في البشرة، مرطب، وكريم أساس.





  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.