آخر 10 مشاركات
وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عشقها أحياني-ج2من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي*كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          لا تلمُني *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Siaa - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          مشكلتي مع كلمة / للكاتبة الفيورا ،سعودية (مكتملة) "مميزة" (الكاتـب : لامارا - )           »          نصال الهوى-ج4من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي*كاملة+رابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          لُقياك ليّ المأوى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          [تحميل] عِشق بِلا قُيود../ للكاتبة شخصية خيالية (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-14, 03:48 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


^ البارت العاشر ^




أعشقگكَ
ۉ أعشق :
گل مَ فيگك؛؛َ
سيئاً گآن ! ..
أم حَسناً !...،،
ۉ إن بحثت ..،،
بدآخلي لن تجد
إلآ : ،،،....
( آلحُب ) ♡
فَ أنآ :
أنبض بگكَ¸ ♥






فيّد: ايش هذا
مصطفى: تعالي دخلي


كان البيت يشبه الكوخ بالتصميم
فيه غرفتين وصالة صغيرة وفيها تي في
ومطبخ وحمامين وحديقه صغيرة برى

فيّد عجبها : واااو يجنن
مصطفى يطالعها : عجبك
فيّد تبتسم له : يسس عجبني مرة كيووت
مصطفى مسك يدها : تعالي اشوفك البيت من داخل
دخلت فيّد وبعدها مصطفى
لفو البيت كله
فيّد وقفت بالصاله وحطت يديها على خصرها : هذا البيت من صاحبه
مصطفى يقرب : انا
فيّد ابتسمت وبانت غمازتها : جد مرة حلو
مصطفى قرب منها وهي ترجع لين مالصقت بالجدار
مصطفى يناظر عيونها : عرفتي مين نقذك اليوم
فيّد هزت راسها
مصطفى ابتسم : اها يعني عرفتي انا سويت لك تنفس اصطناعي وغمز لها[ *_^]
فيّد استحت حيييل
مصطفى قرب وجه اكثر وحط جبهته على جبهتها
:وانا نقذت حياتك و مااسوي شي ببلاش لازم بمقابل
فيّد رفعت راسها : شنو تبي
مصطفى بخبث : ابي مقابل انقاذك بوسه
فيّد صارت حممممره: لا ...شنو هذا الطلب البايخ .....
لسى ماكملت كلامها الى بمصطفى ميل راسه وباسها بشفتها

لححد يقرااها ععيب ↓↓هههههه





























‏احذرك لو تريد تسوي عركه
وياي ماشايفني حقك لمن أتعارك
أشك حلكك إبوسه ومنك أخذ ثار
بلكي تهد عليه وتاخذ بثارك











��
مصطفى بعد عنها: اطيب طعم شفته
فيّد كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها
مصطفى مد يده على ملابسها
فيّد بعدت بسرعه: لا ....مصطفى لا
مصطفى استغرب : شفيكِ
فيّد قامت تبكي
مصطفى خاف عليها : خلاص بس لاتبكي
بعد ماهدت فيّد جلست على الكنب
جلس جنبها مصطفى: ليش كذا بعدتي عني
فيّد قالت بسرعة : ماابيك تلمسني وانت ماتحبني
مصطفى سكت
فيّد قامت : ابي اروح للشالية
مصطفى قام معها : يلا

وصلو للشالية لقو الكل متجمع بالحديقة
خالد: تعال مصطفى
جا مصطفى وجلس جنبه
وفيد جلست جنب بسمه
بسمه همست لفيد: خير حبيبتي فيكِ شي
فيّد ابتسمت تبي تطمنها: لا مافيني شي
بسمه ردت لها الابتسامة

طووول اوقت يتكلمون ويسولفون الا مصطفى وفيد مانطقو بولا حرف
خالد همس باذن مصطفى: مصطفى فيكم شي انت وزوجتك
مصطفى : ها لا مافينا الا العافية
خالد استغرب : ليش ماتتكلمون
مصطفى يرقع : لا بس تعبان شوي وفيد لسا تعبانه من سالفة المسبح >> ينعل الترقيع >





خلنا نروح لشخص بعيد عنهم
نرجس فاتحة كاميرا الاب توب: هههههه خلاااص فهد
فهد يمثل انة هايم : ياويلي هذي البنت تموتني بضحكتها
نرجس بدلع مو لايق: اسم الله عليك
فهد بخبث : نرجوسة خلني اجيكم للبيت
نرجس بدلع ماصخ : امممم نو
فهد بتمثيل محترف : تكفين مشتاق لك
نرجس < خلي يجي مافي احد بالبيت واهلي بكرا يجون >: ماشي بس
بشرط
فهد: آآمري
نرجس: تجي وماتطول
فهد: من عيوني الحين جاي
نرجس: استناك جاووو
فهد: دقائق وانا عندك







فيّد بالزور جالسة معاهم وبعد العشا على طول راحت لغرفتها
فيّد اول مادخلت الغرفة انهارت بكي << ياربي احبه اهئ اهئ ياربي ساعدني يارب حنن قلبه علي انا مااقدر انزل روحي له ياربي اهدي عليّ>>



بعد فترة مصطفى: عن اذنكم ابي ارتاح تعبان
بسمه بخوف : يما بعيد الشر عنك الله معك
مصطفى تذكر : اية صحيح يما بكرا نروح جهزي حالك
بسمه استغربت : هوو يما ماصار لنا يومين
سعاد لفت له : صحيح ليش بالسرعه ذي
خالد يناظر مصطفى : ليش تروحون يامصطفى
مصطفى نزل راسة : عندي شغل ضروري
خالد بحدة : مايتاجل
مصطفى عصب من تدخلهم : لا مااقدر ااجله
بسمه فهمت على ابنها انة متضايق : ان شاء الله يما
مصطفى: تصبحون على خير
الكل: وانته بخير






فيّد جالسه بالغرفه وتحس انه راسه يبي ينفجر من الصداع لانها بكت
قامت وطلعت من الغرفه صادفت مصطفى
فيّد نزلت راسها ومشت
مصطفى دخل للغرفه
راحت للمطبخ وسوت كوب شاي وجت دخلت للغرفه وسكرت الباب
لقت مصطفى جالس على الكنبه ومغمض عيونه
جلست بهدوء على الكنبة الثانية وتشرب شاي
ضلت تطالع مصطفى وسرحت بشكله وكل تفاصيله
مصطفى بسرعه فتح عيونه لقى فيّد تطالعه
فيّد ارتبكت وبعدت نظرها عنه
مصطفى بتعب : فيّد حضري حالك بكرا نروح
فيّد حتى بدون ماتسال: ماشي
مصطفى بندم : انا اسف على الي صار اليوم بس اوعدك راح اخلصك باقرب وقت
فيّد حست بغصه بصدر ها امتلت عيونها دموع
مصطفى ماحب يضعف قدامها : احم آآانا راح انام على الكنب وانتي بالسرير
فيّد هزت راسها ومشت للسرير





نرجس سمعت صوت الباب قامت تركض
فتحت الباب: هلا وغلا
فهد دخل: هلا فيك ...كيفك حبيبتي
نرجس بدلع : زينه تفضل لاتضل واقف
فهد يناظرها بخبث : زاد فضلك دخل معاها ....ايش هذا الزين كله لي مااقدر انا
نرجس يقاااال مستحيية : فهووودي خلاص ......امشي نروح لجناحي احسن
فهد غمز لها: احسن ناخذ راحتنا


صعدو للجناح
فهد يناظر الجناح : واااو جناحك حلوو مثل صاحبته
نرجس ترمش بعيونها : عيونك الحلوة

بعد السوالف وشربو قهوة
فهد قرب من نرجس:حبيبتي
نرجس: فهد لاتقرب >> لا والله مستحيه
قرب اكثر منها ولصق فيها وباسها من شفتها
نرجس حاولت تبعده بس ماقدرت
بعد فتره بعد فهد عنها
نرجس تمثل انها ماقابلة : انت شنو سويت
فهد: ماسويت شي حبيبتي ليش معظمه الموضوع هيه بوسه
نرجس: يلة تاخر الوقت
فهد: طرده
نرجس: لا بس احسن
فهد: اوك ....يلة باي
نرجس: بااي





ثاني يوم الصبح
الكل مجتمع يودع مصطفى وفيد وبسمه
منى تحضن فيّد : يادبه لا تنسينا
فيّد تضحك : هههه لا ماانساكم وانتي ايمتا مابغيتي تعالي عندي
سرى ابتسمت : وانتي بعد تعالي عندنا
فيّد هزت راسها : ان شاء الله

وسلمو على الكل وركبو بالسيارة متوجهين للبيت




بعد نص ساعه وصلوا
مصطفى بضيقة : انتو نزلوا انا رايح عندي شغل
نزلت بسمه وفيد للبيت


فيّد بتعب : مامتي انا رايحة لغرفتي تعبانة
بسمه بخوف : عسا مشر يابنيتي
فيّد: لا بس شوية تعب
بسمه: روحي الله معك

راحت فيّد لجناحها كانت تحس بروحها تعبااانه حيييل غيرت ثيابها
بسرعة وراحت للسرير نامت


عند بسمه طقت باب جناح نرجس
طلعت لها نرجس: هلا جيتوا
بسمه تطالعها : هلا فيك حبيبتي كيفك ....تضايقتي لان بقيتي لحالك
نرجس بانزعاج : زينه ....لا ماتضايقت بالعكس
بسمه حزنت من رد بنتها : يلة انا رايحة ارتاح شوي
نرجس: الله معك





عند مصطفى بالشركه
سرمد مبتسم : والله يااستاذ صارله استاذ محمد ماسك الشركه ثلاث ايام شافت فرق وكبير بعد
مصطفى < فديت فيّد لو ما هي كان الحين خسرت وحدة من اهم شركاتي >: اية الحمد لله باقي شي ماشفته
سرمد قام وقف : لا طال عمرك
مصطفى: اوك شكرا .....وانا مو قايل لك لاتقول طال عمرك ..ناديني مصطفى
سرمد ابتسم على تواضع مصطفى : ولو هذا واجبي ...ان شاء الله
طلع سرمد من عند مصطفى
مصطفى لف كرسيه وصار معطي ظهره للباب
دخل جمال: مرحبااا
مصطفى لف عليه: هلا والله
جمال: هلا فيك; جلس; شخبارك
مصطفى ابتسم بتعب : الحمد لله
جمال حس بصديقة : شفيك احسك مو على بعضك
مصطفى بتعب مغمض عيونة : تعبان
جمال يطالع حال صديقة : مصطفى عندي رآي لك
مصطفى فتح عيونة وعدل جلستة : شنو ؟؟
جمال تنهد : شرايك انا امسك عنك الشغل وانت تروح ترتاح وتفكر على مهل
وكثر ماتحتاج وقت ضل وخذ قرارك وارجع ..بس كون قرار ماتندم عليه
مصطفى مقتنع : اممم تصدق انا بعد كنت افكر كذا اسافر
جمال هز راسة : اوك متى تروح
مصطفى يسحب التلفون عشان يتصل : بكرا
جمال بمزح : اف ماقلنا لك بذي السرعه ههههه
مصطفى ابتسم : ابي ارتاح
جمال كسر خاطره حال صديقه: روح يامصطفى وشركتك باامانتي
مصطفى ابتسم له بامتنان : مشكوور ماتقصر






الساعه 30-12 مساءآ


دخل مصطفى القصر ركن سيارته ودخل
مالقى احد < اكيد نايمين >
صعد لجناحه دخل لقاه باااارد
وباب غرفه فيّد مفتوح
تقرب من الغرفه لقاها بااااارده
مصطفى استغرب: غريبة مخليه الباب مفتوح
دخل للغرفه وشافها نايمه مثل الملاك
تقرب منها وغطاها زين لمس وجهها وكان مثل الجمر
مصطفى < وه ياربي هذي مثل الجمر شسوي الحين >
راح بسرعه نزع سترته ورماها على الكنب
جاب مويه وقطعت شاش وخلاها على جبهتها
فيّد كانت تأن من الحرارة فتحت عيونها ورجعت غمضت
مصطفى < يارب احميها يارب >
ضل يسوي لها كمادات تقريبا ساعتين لما انخفضت درجت حرارتها
مصطفى < الحمد لله صارت احسن اقوم ارتاح شوي بعد كم ساعة طيارتي >

صحى الساعه 30-6 الصبح ....كان راسة مصدع ومانايم غير ثلاث ساعات
قام غير ثيابه وطلع
مصطفى للبدي قارد: الطيارة جاهزة
البدي قارد: جاهزة طال عمرك
مصطفى << انا رايح يافيد وان شاء الله اجي بالقرار الي يريحك >>







انتهى البارت






ردوووووودكم وتوقعاااااتكم ......
تهمنييييييييييييييييييييي يي ....
احبكم ...اموووووووااااااااحح ;-)




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 03:51 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

″ البارت الحادي عشر ″





عندمآ أراكِ ..!!
[ أعدكِ]
أن آطيل...،،،،
النظر إلييكِ !-/
فَ جوع عينآي؛;;
لرؤيتكِ .. ..
أفقدتني متعة....،،،،
النظر إلى الأخرين.!!!







صحت فيّد الساعه 10
< البارحة كان مصطفى يسوي لي كمادات لو انا كنت احلم >
لفت تبي تقوم من السرير شافت الموية والشاش
< لا ماكنت احلم هوة ساوا لي الكمادات فديته >>
اخذت شاور سريع ولبست ونزلت تحت
:صباح الخير مامتي
بسمه بابتسامة : صباح النور ......تعالي حبيبتي فطري
نرجس جت جلست معاهم: صباح الخير
فيّد و بسمه: صباح النور
فيّد كانت تفطر بهدوء ونرجس تناظرها بغيرة وحقد
نرجس بحقد : فيّد انفك عملية تجميل صح
فيّد ضحكت: لا مو عملية
نرجس بسرعة : كذابة مبين عملية تجميل
فيّد استغربت : والله مو عملية تجميل
نرجس ببرود : تكلمي عادي ماراح يتركك مصطفى
بسمه بحدة : نرجس خلاص
نرجس تصارخ على. بسمه : انتي طول عمرك مو معي تصيرين مع مرت ولدك على بنتك
بسمه بعصبية : واحنا شعندنا حرب حتى اصير مع هذا وذاك
نرجس قامت: عيشة زفت
فيّد حست انو هي السبب : مامتي اسفة
بسمه بحنان : على شنو حبيبتي
فيّد منزلة راسها : سويت مشكلة بينك وبين بنتك
بسمه ابتسمت : لاحبيبتي ..،.....انتي مالك دخل ....بنتي الله يهديها تنهد مااعرف شنو فيها





عند مصطفى وصل لروما
البدي قارد: طال عمرك الفلة جاهزة
مصطفى بملل لبس نظارتة : اوكي
راح للفلة مالته
بعد ماوصل دخل على طول للغرفه
مصطفى يتكلم بحدة : انا نايم ماابي احد يصحيني فاهم
البدي قارد بطاعة : فاهم





بسمه تدق على مصطفى مغلق
:غرييبة
فيّد عقد حواجبها : ايش الغريبة مامتي
بسمه بخوف : مصطفى جواله مغلق
فيّد خافت عليه: ليش مغلق
بسمه تهديها : مااعرف يلة اكيد بعد شوي يجي
فيّد وقلبها يدق بخوف : ان شاء الله







بعد اربع ساعات



صحى مصطفى دخل للحمام - الله يكرمكم - اخذ شاور
ولبس بنطرون ازرق وقميص بني وسترة زرقاء وشوز بني وطلع اخذ مفتاح سيارة
مصطفى : انا طالع ...وماابي احد يجي معي
البدي قارد: بس طال عمرك ....
مصطفى خوزره: انا شقلت
البدي قارد: حاضر


طلع وركب سيارته لف بشوارع روما ووقف عند حديقه فيلا بورغيزي
نزل من سيارته وجلس << ااه احس حالي مخنوق مااعرف شفيني ....خلني ارسل ل امي رسالة اطمنها >>

عند بسمه كانت بجناحها
وصلها المسج
فتحته شافته من مصطفى (( كيفك امي انا بروما عندي شغل ويمكن مطول ))
بسمه استغربت : غريبة ليش ماقالي بالعادة يقول لي قبل مايروح
طلعت من جناحها وراحت لجناح فيّد
طقت الباب
طلعت فيّد: هلا ماما
بسمه ابتسمت : هلا حبيبتي ...مصطفى ارسل لي مسج هوة بروما الحين و
يقول يمكن مطول هنيك عندة شغل
فيّد < ليش ماقال لي >: اها ....شكرا ماما
بسمه بحنان : يلا انا اتركك الحين راح اروح لحفل خيري تروحين معي
فيّد بحزن : لا ماابي تعبانه روحي انتي
بسمه وهي تلبس العباية : اوك ...مع السلامة
فيّد: الله معك


دخلت لجناحها
< ليش ماقال لي هوة هذيك المرة كنا مانكلم بعض وقالي لما راح لفرنسا
بس ليش يقول مطول يعني كم يوم اففف ياربي >>






في بيت سعاد
سرى تطالع التي في : تعرفين منى والله تعودت على فيّد
منى لفت عليها : اية والله صح احنا ماجلسنا معاها غير يومين بس بنت تحبيها بسرعه
سرى ابتسمت : اية والله
منى تربعت على الكنب : شرايك بعد بكرا نروح لها
سرى عجبتها الفكرة : امممم ماشي بس خلنا نقول لامي بالاول
منى تغمز لها : يلة قومي ...خليها عليّ




راحوا لامهم لقوها بالمطبخ دخلت منى وسرى ضلت برا
منى قربت من امها : مامااا حبيبتي
سعاد عرفت بنتها عندها شي : تكلمي شتبين
منى ابتسمت : نبي نروح لبيت مصطفى
سعاد استغربت : شنو تسون هنيك
منى بسرعة : نبي نشوف فيّد
سعاد: هووو مو البارحة كنتو معاها
منى تهز راسها : اية بس مو اليوم نروح بعد بكرا ...يعني بتشتاق لنا
سعاد هزت راسها بموافقة : ماشي
منى باستها: فديت امي
سعاد: اخ يامصالح
منى تضحك : هههههه

طلعت منى من المطبخ
سرى تنتظرررر : بشري
منى تعدل ياقة قميصها : انا مناوي .....فديت نفسي....
سرى كشت عليها : خلصينا ...قولي وافقت
منى تهز راسها: يسس
سرى فرحت : جددد الله وناسة
منى تعدل ملابسها: هه لولا انا لما وافقت
سرى ضربتها على راسها: مالت امشي امشي
منى تحك مكان الضربة : اخخ ياحمارة
سرى عصبتت : انا حمارة تعالي
ومنى شردت






في روما
مصطفى جالس بالمطعم جا النادل
{ الكلام بالانكليزي بس راح اكتب الترجمه فقط بالفصحى }

النادل: هذا هو طلبك
مصطفى سارح
النادل: عفوا استاذ هذا هو طلبك
مصطفى صحا من سرحانه: شكرا
النادل: عفوا ....هل تريد شيئا آخر
مصطفى: لا شكرا لك

بدا مصطفى ياكل وتذكر فيّد لما جاب لها الغدا
<< ااه يافيد مااعرف ليه مشتاق لك >> <<يااخي اعترف وخلصنا >>انتي وش دخلك اعترف وقت ماابي >>اقول طير البنت ميتة وراك وانت جالس تاكل >>كملي روايتك احسن الك >>يمااا خلاص خلاص

ايي نكمل احم







بعد يومين
منى تصارخ عند الدرج: سسسسسررررررى يلاااا
سرى نزلت: وجع ان شاء الله لهذا الصوت
منى تمشي : ماابي ارد لك لان تاخرنا
سرى تذكرت : انتي ليش ماقبلتي نعطي خبر للبنت
منى تبتسم ابتسامة عبيطة : مفأجئا .....يلااا امشي قدامي
سرى: وجع كانك انتي الكبيرة وانا لصغيرة
منى خلتها وطلعت




وصلوا لقصر مصطفى
منى انبهرت : وااااو صاير قصره يجنن سرى اخير مرة متى جينا لهني
سرى تذكر : اممم يمكن قبل سنه
منى بحماس : يلا امشي ابي اشوف فيّد وه مشتاقتلها
فتحت الخدامة الباب
دخلو سرى ومنى
سرى تعطيها العباية : وين جناح مدام فيّد
الخدامة: تفضلوا
مشت الخدامه ووراها سرى ومنى
وصلوا لعند جناحها منى: شكرا انتي روحي
راحت الخدامه سرى: يلا واحد اثنين
فتحوا الباب وصرخوا اثنينهم: سببببررررراااااايييز
فيّد لفت عليهم: هلااااااا والله
راحت وسلمت عليهم وبعد السؤال عن الحال والاحوال
سرى تطالع وجه فيّد : فيّد ليش كذا وجهك ذبلان
فيّد تذكرت مصطفى وصار لة اربع ايام حتى ماتصل مشتاقة له مووووت : انا ....لا مافيني شي
سرى جلست جنبها: فيودة احنا صديقات تكلمي لنا ترتاحين
منى: اية فيودة شفيكِ
فيّد:...... مصطفى صار له اربع ايام مسافر وماعطاني خبر ولا تصل علي
سرى: انتو متازعلين
فيّد << هه اه ماتدرين ياسرى بالصاير ....بس انا حذرني مصطفى ماتكلم لاحد >>: لا مامتزاعلين
منى استغربت : ليش ماقال لك
سرى تمسك يدها وتهديها : عادي حبيبتي يمكن عنده شغل ومايقدر يتصل الله كريم
فيّد ابتسمت وسط حزنها : الله كريم .....شنو تبون تشربون
منى: ابي كولا
سرى: وانا بعد
فيّد: اوك
طلبت لهم كولا وسوالف وعشا وبعدها راحت منى وسرى








بعد مرور اسبوع
فيّد فتحت دولابها وطلعت صوره امها واخوها وابوها كانت صوره جماعيه
فيّد << وينك ياامي حتى اشتكيلك همي بعد مااتحمل العيشة الي انا عايشتها وينك يااخوي تجي وتدافع عني وتحميني من الكل اهئ اهئ ااااه اشتاقيت لكم انا شنو سويت حتى يصير فيني كذا بس والله ماني جالسه
هني لحظة زيادة اوريك يامصطفى كيف تتركني >> قامت ومسحت دموعها بعنف طلعت شنطتها ولمت اغراضها
نزلت تحت لقت بسمه جالسه تقرا مجلة
فيّد والعبرة خانقتها : مامتي
بسمه: رفعت راسها وشافت فيّد والخدامة وراها حاملة الشنطة: هلا ...شنو هذا
فيّد ودموعها شلال : ماما انا الي اروح بيت ابوي
بسمه قامت : ليش ؟؟
فيّد انفجرت : انا بعد ماتحمل العيشة مع مصطفى هوة مامتزوج وحدة بلا مشاعر ولا من حديد لين متى اضل ساكتة تحملته شهرين والحين صار له 11 يوم مسافر حتى ماقال لي ......من يجي ابي ورقة طلاقي توصل لبيت ابوي
بسمه تهديها : هدي حبيبتي سمي بالرحمان
فيّد حظنت بسمه: راح اشتاق لك ماما
بسمه نزلت دموعها: وانا بعد ياروحي
فيّد: مع السلامه
بسمه: الله معك


طلعت فيّد من القصر لفت ناظرته ورجعت ركبت بالسيارة











مصطفى < خلاص انا مااقدر اتحمل اكثر اشتاقيت لها فيّد مو مثل يسرى فيّد قبلت فيني برضاتها مستحيل تسوي شي يضرني انا مااعرف شي غير غير ....غير اني احبها الحين اروح >>

قام بسرعه فتح الباب: حضروا طيارتي بسرعه
البدي قاارد: حاضر طال عمرك
دخل مصطفى للغرفه يضحك: ههههههه راح ارجع لها راح اقول لها اني مااقدر اعيش بدونها
رن جوالة
مصطفى: الووو
رياض: هلا طال عمرك
مصطفى: هلا فيك
رياض: طال عمرك في مؤتمر في البحرين بكرا
مصطفى تضايق : لازم اجي
رياض: اية طال عمرك لان كل رؤساء الشركات راح يحضرون
مصطفى تنهد : كم يوم المؤتمر
رياض: يومين
مصطفى: اوكي بجي
سكر منه: اففف ذا المؤتمر منين طلع لي يعني يوم بروح ويومين المؤتمر هذي ثلاث ايام ...،،، الله كريم






انتهى البارت






ردوووووودددككككككمممممم ....
وتوقعااااااااتتتتتتكم .....
تهمنييييييييييييييييييييي ...
احبكككممممم .....اموووووووواااااااحح




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 03:51 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

:: البارت الثاني عشر ::







أعِشَقُهـِا♥ ~

لِدرَجَة .....
آنّيْ أتَمنّىَ ::::؛؛
لَوْ أسْتَبدِلْ كَلِمَة :::
[ آلِفَرحْة ]
بـِ إسِسَمِهااـِ اا{♥}
سَأظّلُ أحَلَمْ :-*
{وَ}#
أحَلُمْ بِكَى {♥}
حَتّىْ ....-'
يَسْتَسِلْمُ آلوَآقِـع!!!،!!!،!!ْ
[وَ] ..،،..
يَأتِيْ بـ’ِـكِى إلَيّ ’♥’







وصلت لبيت ابوها نزلت من السيارة
دخلت البيت لقت ابوها يبي يطلع
ابو مشاري مستغرب : فيّد ؟؟
فيّد راحت وحظنت ابوها وقامت تبكي
ابو مشاري خاف على بنتة : خييير خيير شفيكِ يابنتي
فيّد تشاهق :اهئ ..... مابي مابي..... اهئ مصطفى..... ابي يطلقني...... اهئ
ابو مشاري يمسح على شعرها : هدي هدي امشي لجناحك ارتاحي


اخذها ابو مشاري لجناحها
:يلة حبيبتي ارتاحي
فيّد تبكي
ابو مشاري يهديها : خلاص اذا تضلين تبكين ازعل عليكِ
فيّد ببرائة : خلاص سكت
ابو مشاري ابتسم : انتي نامي وانا راح اتصرف
فيّد هزت راسها بمعنى اية

طلع ابو مشاري من الجناح
<< شصاير حتى تبي الطلاق منه ......خلني ادق عليه وافتهم >> دق ابو مشاري على مصطفى وحصله مغلق: مغلق يوووه نسيت سرمد قالي سافر
خلني اروح الشركة تاخرت ......طلع من البيت وراح للشركه





صحت فيّد العصر قامت اخذت شاور ولبست برمودا اسود وتي شيرت ابيض وفيه ميكي ماوس سوت شعرها ذيل حصان وطلعت للحديقه
جلست تناضر بالورد << ااآآه ...خلاص مصطفى اطلع من بالي الليل والنهار انا بالي يمك وانتة مو داري عن شي ....بس خلاص ابوي خله يقلة يطلقني هه مو هوة راد هذا الشي ....انا اقول لهم هذي اني قلت لهم >>





عند مصطفى وصل للبحرين < ااففف متى يخلص هذا المؤتمر ..... اشتاقيت لفيد ...بس هية ممكن تسامحني ...الا اكييد هي مافي اطيب منها بالعالم فديتها ....متى ارجع واشوفها اشتاقيت لعيونها الي تذبحني >>

رؤساء الشركات كانو يطالعونة مستغربين منة
لانة كان يبتسم وساعة يضحك وشوي يتضايق >مسكين ههههههههههه




ابومشاري بالشركه: السلام عليكم
سرمد رفع راسة من الاوراق : وعليكم السلام هلا عمي
ابومشاري بهدوء : هلا فيك ...اقول ابني متى يجي مصطفى
سرمد :-) : حسب علمي يخلص المؤتمر بالبحرين ويجي يعني بعد ثلاث ايام
ابومشاري: اها....مشكور ياولدي
سرمد: ولو عمي العفو






بعد مرور ثلاث ايام
مصطفى رجع من البحرين
وصل للقصر دخل لقى امه جالسة تتفرج على التي في ومبين على وجهها الحزن
مصطفى بصوت عالي وفرحان : السلاااااااام عليييييكم
بسمه صحت من سرحانها على صوته: وعليكم السلام .....واخيرا شرفت
مصطفى استغرب من رد امه: اش فيكي يما
بسمه قامت: مافيني شي
مصطفى قلبة قرصة : يما وينها فيّد
بسمه ضحكت: ههه وتسأل عليها بعد شنو قلت لنفسك لما تركتها14 يوم بدون ماتقول لها حتى وين رحت هذا فوق العيشة الي انتة معيشها
مصطفى تنرفز : يمااااا ويين فيّد
بسمه بعصبية : في بيت اهلها .....وتقول تبي ورقه طلاقها توصل لهنيك
مصطفى انصدم وجلس على الكنب: كييييف؟؟
بسمه خافت على ابنها قربت منه: يما مصطفى شفيك
مصطفى ويحس قلبة بيطلع من مكانة : لااا يما لااا ماابي اطلقها انا احبها
بسمه: والحين يلا عرفت ....قوم وروح لها قووم
مصطفى قام بسرعه: يما دعيلي
بسمه: يارب لم شملهم وفرّحهم اميين ياربي !!










وصل مصطفى لبيت فيّد شاف قدامه ابومشاري جاي من الشركه
مصطفى راح له بسرعه: مرحبا عمي
ابومشاري ناظرة : مصطفى....... هلا متى جيت من السفر
مصطفى بسررعة : توني جاي
ابومشاري: تعال ادخل .....

دخل مصطفى وابو مشاري للمجلس
ابومشاري بهدووء : اية يامصطفى تكلم اسمعك
مصطفى بارتباك : آاآ شنو اتكلم
ابومشاري : شوف يامصطفى انا بنتي عمري مازعلتها .....تعرف ليه؟؟
مصطفى بلع ريقة : ليه؟؟
ابومشاري: لانها هي ماتدفع الواحد انه يزعلها ......هي جتني قبل ثلاث ايام منهارة تماما ....وانت مثل ماتعرف هية الوحيدة الي بقت لي من عايلتي فانا مااسمح لاي احد مين ماكان يكون يأذيها او يزعلها بكلمة .،،،،
مصطفى بتوتر : آآ عمي هي قالتلك ليش زعلانه عندك
ابومشاري: لا .....انا مالي حق اتدخل بينك وبينها ...بس هذي تضل بنتي
مصطفى بنظرة ترجي : عمي ابي اتكلم معاها
ابومشاري سكت شوي: ماشي






قام وراح لجناح فيّد طق الباب
فيّد: ادخل
دخل ابومشاري: مرحبا ...
فيّد ابتسمت له: هلا بابا
ابومشاري جلس: كيفك ....؟
فيّد والحزن باين عليها : الحمد لله...
ابومشاري: بنتي ...مصطفى جا يبي يشوفك
فيّد خنقتها العبره: ماابي اشوفه
ابومشاري: شوفي حبيبتي مهما كانت المشكلة بينكم كبيرة ...لازم انتو مع بعض تحلوها وبحل يرضي الطرفين ....مايصير انتي تقولين شي وهوة يقول شي لازم تجلسون وتلقون حل ....
فيّد بعناااد : ماابي غير الطلاق
ابومشاري قام : قومي وتكلمي معاه وقليلة الي تبيه ....بس انا اقولك فكري
فيّد: اممم ماشي الحين اجي وراك
ابومشاري: انتظرك بالمجلس


فيّد قامت عدلت شكلها بالمرايا واخذت نفس < انا لازم احلها اليوم ....خلاص ابي انهي الموضوع لمتة انا احبة وهوة يعذبني >>
نزلت تحت دخلت للمجلس
فيّد: السلام عليكم
مصطفى فز من سمع صوتها: وعليكم السلام ...هلا فيّد
ابومشاري قام: انا رايح للصالة
مصطفى وفيد سكتوا
طلع ابومشاري
مصطفى يطالع فيّد من فوق لين تحت مشتاق لها هذا اليوم غير يبي يحضنها يبي يقول لها هوة مشتاق لها : فيّد انا........
فيّد قاطعته: انته شنو ......انت شخص بلا مشاعر ...انت شخص مثل الحجر حتى لو حجر كان رق عليّ - قامت دموعها تنزل- انا تحملتك كثير وصبرت عليك قلت يارب يحنّ علي بس كنت اتوهم بشخص مثلك .....ابيك تطلقني وباسرع وقت ..،،،،،تركته وطلعت بدووون ماتسمع كلامه

مصطفى كان يسمعها وكلامها مثل السكاكين تدخل قلبة << والله صح كلامك بس انا جيت اقولك احبك جيت اقولك ابي نعيش سوا ..،آآآه ياغبائي ....استاهل انا كل الي يصير لي >> ترك البيت وطلع



فيّد راحت ورمت حالها على السرير ودخلت بنوبة بكي
<< ليش جاي ليش ......جاي تاآألم قلبي اكثر اهئ ...،جاي تزيد همي ....ليش انا حبيته لييييش .،اهئ >>





طلع من بيت ابومشاري ويحس الدنيا ضاقت بي
اتصل على جمال
جمال: الوووو
مصطفى بصوت مخنوق : هلا...جمال وينك
جمال ماعجبه صوت مصطفى: خيير شفيك
مصطفى بعصبية: آاقولك انت وينك
جمال استغرب عصبيتة : شفيك ...انا بالشركة
مصطفى بنفاذ صبر : تعال البحر بسرعه
جمال: اوك......انقطع الخط بوجه
< هذا شفي الله يستر خلني اروح له >>






وصل مصطفى للبحر ورى فترة وصل جمال
جمال: السلام عليكم
مصطفى يطالع البحر : وعليكم السلام
جمال خايف من شكل مصطفى : شصاير ....شفيك تكلم
مصطفى وهو نفس حالتة : انا اخذت قراري
جمال ابتسم : جدد شنو ؟
مصطفى ناظرة : ابيها مابي اطلقها
جمال حظنه: الف مبروك...... شفيك معبس ابتهج
مصطفى ولاتحرك : هي ماتبيني
جمال بعد عنة : كييييف ؟ كيف عرفت
مصطفى اخذ نفس وطالع السمة : اليوم رحت لها هي عند اهلها زعلانه ....وقالتلي ماتبيني
جمال بتفكير : انت قلت لها انك تبيها
مصطفى: لا...
جمال ابتسم : كيف تبيها تقولك ...شي اكيد لانها لسا مفكرتك ماتبيها ... لازم تقول لها وتفهمها
مصطفى يفكر : انت كذا تقول
جمال ابتسم لة حتى يطمنا : اية .....وشوف اذا مارجعت معك
مصطفى ابتسم : الله يسمع منك
جمال بمزح : اية اتركنا الحين .....وين تركتني اسبوعين تارك علي الشغل وانت تتفسح حضرتك ...
مصطفى يضحك : ههههه مو انت قلت لي روح
جمال : مالت عليك .....وانا قلت لك تخيس هنيك
مصطفى: هههههه يلا خلنا نروح ناكل شي ميت من الجووع
جمال فرح لانة طلع صديقة من حالتة : ماشي بس على حسابك
مصطفى ابتسم : حاضر يالبخييل واوديك على احسن مطعم ....بعد شتبي
جمال يضحك : شكرا مابي شي ههههه





عند بسمه
:اففف ياربي ليش تاخر مصطفى يارب اصلح بينهم والله اشتاقيت لفيد
كانت طوول الوقت معي
فديتها مالية علي البيت بضحكتها
وسوالفها والله يامصطفى ماعرفت كيف تدير بالك
على هذي الجوهرة الي مافي منها






ثاني يوم بالشركة
مصطفى جالس بمكتبة وبالة مشغووول << فكرررررة>>
قام بسرعه وطلع من مكتبه توجه لمكتب ابومشاري طق الباب ودخل
ابومشاري: هلا مصطفى
مصطفى متوتر : هلا عمي .،،آآ اقول عمي فيّد في البيت
ابومشاري استغرب : اية ليش تسأل
مصطفى < حلووو الحين بروح واخليها تسمعني >>: عمي ابي اشوفها
ابومشاري: اية مافيها شي زوجتك ..،،،بس يامصطفى مابي شي يزعل بنتي اكثر من كذا
مصطفى ابتسم : تطمن اوعدك انها اليوم تقول لك تبي ترجع لبيتي
ابومشاري: ان شاء الله

طلع مصطفى من الشركه وعلى طوووول لبيت ابومشاري








انتهى البارت








ردووووووودككككممممممم....
وتوقعااااااااااتتتتكككككم ....
تهمنييييييييييييييي...
احبككككووووومممم.....اموووا� �اااحح




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 03:55 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

< البارت الثالث عشر >

الرَجُل :
طبعهَ صآمتّ !
لكَن داخل عينيهَ لغةة
لآ تقرأهآ إلآ ˛
انسآنِةة احبتهَ . .

الآنثىْ :
قيَثآره حلَوةة النغم
ۈ لكنههَآ :
لآ تنطقُ إلآ إذا لمستهآ
أيدي بآرعَه?!!،!!!،

وصل لبيت ابومشاري نزل من سيارته
رن الجرس طلعت له الخدامه
مصطفى بسرررعة : وين مدام فيّد ؟
الخدامة: بجناحها اقول لها مين ،؟
مصطفى دخل : لاتقولين لها احد انا رايح لها

صعد فوق طق باب الجناح
فيّد كانت جالسة على الاب توب : ادخل
دخل مصطفى: مرحبا فيّد
فيّد سمعت صوته رفعت راسها على طووول: مصطفى ؟ ليش داخل هني
مصطفى تقدم ناحيتها: ممكن نتكلم انا وياكِ شوي
فيّد بعصبية : لا مو ممكن ....انت مو قلت لي انتي قولي لهم تبين الطلاق ..وهذا انا قلت لهم .....
مصطفى عصببب : فيّد الكلام مو بس لك .....خليني اتكلم وبعدين انت قرري وانا اوعدك راح اكون راضي بقرارك مهما يكون
فيّد سكتت شوي: امممم ماشي
مصطفى جلس وجلست مقابله فيّد
مصطفى بلع ريقة : آآاا احم ...فيّد تعرفين ليه انا سافرت وماقلت لاحد
فيّد تمثل انها مامهتما : نو ولابي اعرف
مصطفى بأصرار : لا لازم تعرفين انا رحت عشان افكر واخذ قراري ّ...يأما اطلقك او نعيش مع بعض ...
فيّد وقلبها يدددددق : وشنو قررت
مصطفى يناظرها : انا خلال هذي المدة عرفت اني متعلق فيكِ ...ومااقدر اتركك وغير كذا مااتحمل الناس تتكلم عليك اذا طلقتك انتي مالك ذنب بكل الي صار بالعكس احس حياتي صارت حلوة لما دخلتيها ...
فيّد كانت تسمعه وعيونها مليانه دمووع
مصطفى يكمل : فانا اليوم جايك عشان ترجعين معي ونبدى صفحة جديدة .
فيّد ساكتة
مصطفى قام:انتي فكري واخذي قرارك وانا راح كون موجود .....واذا كنت تبين ترجعين ترى بيتك ينتظرك ....اتصلي علي اذا اخذتي القرار
وطلع وخلاها
فيّد < ماصدق هذا مصطفى .... لايكون يكذب علي بس لا مين صادق انا شفت هذا بعيونه .....بس انا لازم اتغلى ماارجع الا مابعد اعذبه شوي ...>>

على العشا في بيت ابومشاري
ابومشاري: فيّد اشوفك اليوم فرحانه
فيّد خجلت فهمت قصد ابوها: انا ...لا عادي
ابومشاري ناظرها بنص عين: لايكون بسبب مصطفى
فيّد خدودها صارت حممرة: لا ....مو مصطفى
ابومشاري: هههههه ليش كل هذا الخجل ....ان شاء الله خيير
فيّد ساكته
ابومشاري: الله يوفقك يابنتي
فيّد ابتسم : تسلم

في قصر مصطفى
مصطفى جالس وكل شوي يناظر الجوال
بسمه فرحانة لتغير مصطفى : خلاص يما ...شفيك
مصطفى جالس على اعصابة : لية لسى مادقت ...لايكون ماتبيني
بسمه ابتسمت : انتظر خلها تفكر على مهل ...وبعدين ليش كذا فجاة صرت مطيور على البنت ....وينك قبل مابي اشوفها ومن هذ الكلام
مصطفى تنرفز : هذي انتي قلتيها قبل مو الحيين ...
بسمه: الله يوفقكم ويحميكم يارب
مصطفى: اميين

ثاني يوم الصبح فيّد كانت نايمة
سمعت صوت جوالها يعلن وصول مسج
قامت تدور جوالها وبعد معاناة يلا لقته
فتحته وشافته من مصطفى كانت تقره كل كلمة وقلبها يزيد نبضه

[ غطيت في نومي ثواني وشفتك
واسقيتني حلو العسل من شفاتك ..
حضنت بعضي واحسب أني حضنتك
الحلم جابك وانت باحلا صفاتك...
ما ذقت في عمري حلا لين ذقتك
وما أظن فيه أحلا وألذ من حلاتك... ...،،، مشتاقلك ]

فيّد < هههههه فديتك > حظنت الجوال ورجعت نامت

عند مصطفى بالشركة
مصطفى < لية ماردت لي ....معقولة لسا زعلانة ....او يمكن ماتحبني بس انا اخليها تحبني ....اففف والله طولت متى تجي عندي هه هذا اذا رجعت >>
سرمد وقف شرح : استاذ انت معي
مصطفى انتبه لة : ها ....شنو كنت تقول
جمال يناظرة بنص عين : الي ماخذ عقلك يتهنى
مصطفى عطاه نظرة : اسكت اسكت ......اية سرمد كمل
سرمد: اية طال عمرك .........

العصر بسمه دقت على فيّد
فيّد: الووو
بسمه ابتسمت : هلااا حبيبتي
فيّد مشتاقة لها : هلا فيكِ مامتي
بسمه: وينك مشتاقتلك
فيّد: وانا اكثر ....كيفك
بسمه: الحمد لله وانتي
فيّد: زينة .....اممم كيف نرجس
بسمه: الحمد لله زينه .....اية يافيد شنو مسوية بولدي
فيّد خافت على مصطفى: شنو مسوية ؟؟
بسمه تضحك: هههههه البارحة حالته حالة ماسك الجوال وينتظرك تتصلين
فيّد فرحت: جدد؟؟
بسمه: مثل مااقولك .....اية انتي متى ناوية تجين
فيّد: مااعرف متى يعني حسب
بسمه: تعالي والله وحشتيني
فيّد: مايوحشك غالي ....
بسمه: يلة مع السلامة
فيّد: الله معك
سكرت من بسمه اخذت نفس وتنهدت براحة
فيّد: الحمد لله الحمد لله يارب


في شركة مصطفى ال............
مصطفى متضايق : اففف جمال كثير تاخرت
جمال يشرب شاي: هههههه والله وطحت ومحد سمه عليك
مصطفى بقهر : جمال ترى انا ماعايزك
جمال: يااخي نتكلم ماترضى نسكت هم ماترضى ....يعني كيف
مصطفى كانة تذكر شي : اية صحيح انت ماناوي تتزوج
جمال رجع ظهرة لورى : اية ناوي بس لسى مالقيت الي ابيها
مصطفى: ليش ماتخلي اهلك يختارون لك وبالمواصفات الي تبيها
جمال يمزح : ايش مواصفات هي سيارة
مصطفى : هه هه هه ماتضحك
جمال بجدية : لا صددق ابي وحدة من اختياري
مصطفى يكش علية : مالت عليك وعلى اختيارك
جمال: شكراااا
مصطفى يضحك : العفووو ...انا بالخدمة هههههه


بالمساء فيّد جالسة مع ابوها بالصالة
فيّد بتردد : امممم بابا
ابومشاري ناظرها : هلا
فيّد متوترة وتفرك يديها ببعض: احم ...اقول
ابومشاري ابتسم على توترها : شفيكِ تكلمي
فيّد تنهدت : انا .....ابي ارجع .....لبيت مصطفى
ابومشاري ضحك : ههههههه صار لك ساعة عشان كذا طيب
فيّد تكمل :وابي منك ماتقول لهم
ابومشاري: اها .....يعني مفاجاة
فيّد هزت راسها : يسسس
ابومشاري: الله يسعدك يارب
فيّد ابتسمت: اميين

ثاني يوم الصبح صحت فيّد مبكر
لمت كل اغراضها وخلت الخدم يشلونها
دخل ابوها عليها: راح ترحيين
فيّد: هلا بابا ....اية راح اروح
حظنته: راح اشتاق لك يابعد كلي
ابومشاري: لاتقولين كذا لايسمعك مصطفى
فيّد تضحك : هههههه فديتك
ابومشاري: يلا عشان اوصلك
فيّد: اوكي

في قصر مصطفى على الفطور
بسمه تناظرة : البارحة اتصلت على فيّد
مصطفى فز من سمع اسمها : صدددق ليه ماقلتي لي
بسمه: انت البارحة تاخرت
مصطفى بفضول : اية وشنو قالت
بسمه : ماقالت شي ...بس اتوقعها مطولة
مصطفى تضايق : كييف عرفتي ؟
بسمه: قلت لك يمكن
مصطفى قام: اها....يلا انا رايح للشركة
بسمه: الله معك

بعد نص ساعه وصلت فيّد دخلت للقصر
لقت الخدامة
فيّد: تعالي وين مدام بسمه
الخدامة: بالحديقه
فيّد: شكرا ..........وراحت لبسمه

كانت بسمه تشرب قهوة
فيّد غطت عيونها
بسمه استغربت : مييين ؟
فيّد ساكتة
بسمه عصبت : تتكلم لاتعرف
فيّد ضحكت: هههههههه
بسمه لفت عليها: فييييييد
فيّد هزت راسها : اية فيّد
بسمه قامت وحظنتها: ياروحي اشتاقيتلك
فيّد ابتسمت : وانا بعد مامتي
بسمه ضحكت : هههه تعرفين كم اشتاقيت لهذي الكلمة مامتي
فيّد : تسلميلي
بسمه: تعالي جلسي جنبي
فيّد جلست جنبها
بسمه تناظرها : مصطفى يعرف انك جيتي
فيّد ابتسمت : لا مايعرف وماابيك تقولين له
بسمه ضحكت :هههه حاضر

وجلسوا يسولفون لين وقت الغدا

فيّد قامت ترتاح وبسمه بعد

في الشركة
مصطفى ياخذ اغراضة : سمر انا رايح للبيت ارتاح اي شي يصير خبريني
سمر /السكرتيرة /: حاضر استاذ
مصطفى قام: يلا مع السلامة
سمر: الله معك

نزلت بسمه من الدرج لاقت الخدامة
:الغدا جاهز ؟
الخدامة: نعم جاهز
بسمه: اوكي .....راحت جلست بالصالة وطلعت لها مجلة تقراها
نزلت نرجس: هااااي
بسمه: وعليكم السلام
نرجس بملل : لاحول .....الغدا جاهز
بسمه تناظر المجلة : اية
نرجس تافف :افف متى تغدون جوعانة
بسمه وهي لسى تطالع المجلة : انتي بالعادة تاكلين بجناحك .....المهم راح ننتظر اخوك عشان نتغدا مع بعض
نرجس: اها ....يعني مصطفى اليوم راح يتغدا معنا
بسمه: اية وفيد بعد
نرجس ماتت قهر : كيييف ؟ليش هية مو تبي الطلاق شنو الي رجعها
بسمه سكرت المجلة : اخوك رجعها ...وبعدين انتي شكو داخلة بينهم
نرجس سكتت < اففف والله مااحبها هذي الفيد ماتنبلع بس انا اوريها >>
قامت
بسمه: لوين
نرجس وهي تمشي : انسدت نفسي ...وراحت لجناحها
بسمه: مااعرف متى تنعدل هذي البنت

دخل مصطفى: السلاااام عليكم
بسمه: وعليكم السلام
مصطفى باس راس امه: كيفك
بسمه: الحمد لله .....انت كيفك وكيف شغلك
مصطفى: الحمد لله ماشي ....يما مافي خبر من فيّد

فيّد نزلت من الدرج
:السلام عليكم
مصطفى لف وشافها عيونه لمعت من الفرحة: فيّد ؟؟؟

انتهى البارت




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 03:56 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

،،، البارت الرابع عشر ،،،






أبغى أضمك لين.....
توسم بصدري علامه,, "
إذا قالوا أهلي عسى ماشر!! ،،..
من صابك بسهامه؟؟؟!
أقول حيل ضميته ..-
وكواني بحنانه,,
أتركوني ياهلي؛;
ذبحني هيامه,,
رميت سهمي ......
وصابتني سهامه,,
أموت ياهلي..،،
وناسي بس لا يوم ....
أفقد أحضاااانه. இ ღஐ ღஇ இ ღஐ ღஇ








فيّد نزلت من الدرج: السلام عليكم
مصطفى سمع صوتها لف وشافها عيونه لمعت من الفرحه: فيّد ؟؟
فيّد تقربت منهم: اية فيّد
مصطفى بدون شعور راح وحظنها
فيّد ضلت مصنمة بمكانها
بسمه ابتسمت : عيب ياولد ...روحوا بجناحكم وسووا الي تبون مو هني
فيّد ماتت خجل
مصطفى مصدق>>هههههههه : اية صح يما ...يلة فيّد امشي
فيّد خافت: ها ...لا انا ابي اجلس مع مامتي .....وجلست جنب بسمه
مصطفى يتوعد فيها : طيب يافيد .......انا رايح اغير ملابسي عشان نتغدا
بسمه هزت راسها : ماشي ..لاتتاخر حبيبي لاني جوعانه
مصطفى : يخسى الجووع ......وراح للجناح
فيّد لفت على بسمه: ماما انا خايفة
بسمه استغربت :من ايش حبيبتي
فيّد بخوف :اخاف مصطفى يرجع مثل قبل ...لسى مامتاكده منه
بسمه تمسك يدها : لاحبيبتي ان شاء الله تغير وانتي اكيد راح تعرفين مع الوقت
فيّد سكتت


بعد شوي جا مصطفى
فيّد لفت شافته لابس برمودا صفرا وتي شيرت اسود
< يممة طالع يجنن ...آآه يامصطفى لو تعرف كم احبك >
بسمه قامت : يلا قوموا خلونا نتغدا

جلسوا يتغدون وطول الغدا مصطفى ماشال عينه عن فيّد



بعد الغدا مصطفى: احم .. انا رايح ارتاح شوي...ويناظر فيّد
بسمه ابتسمت : الله معك
مصطفى يناظر فيّد
فيّد توترت : احم ،.الله معك
قام وراح للجناح>>متنرفز
بسمه لفت على فيّد: فيودة انتي لازم تتقربين منه لاتضلين كذا بعيدة او تحاولين تبعدين .....مو لانه ابني انا اتكلم كذا لا بس هذا لمصلحتكم
فيّد قامت: ان شاء الله
راحت لجناحهم دخلت لقت مصطفى يتكلم بالجوال
مصطفى لف شافها: طيب طيب بعدين اتصل فيك ......الله معك ..،وسكر
فيّد توها بتدخل غرفتها
مصطفى وقفها : فيّد ؟
فيّد لفت له: نعم
مصطفى يناظر عيونها : ممكن اتكلم معك
فيّد هزت راسها بموافقة : ماشي
جلست على الكنب وجلس مصطفى جنبها
مصطفى يفرك ايديه ببعض : فيّد...... ابي انا وياكِ نفتح صفحة جديدة اوك
فيّد ناظرت عيونه: ماشي
مصطفى مسك يدها وقربها من شفته وباسها
فيّد استحت : عن اذنك
مصطفى انقهر : ليش تتهربين مني
فيّد ناظرتة : تبي الصراحة
مصطفى : اية
فيّد نزلت راسها : لسى انا خايفة اخاف ترجع مثل قبل ماتبيني او هذي مرحلة مؤقته
مصطفى ابتسم : ماشي ...بس انا راح اثبت لك انه انا ابيك
فيّد هزت راسها ودخلت لغرفتها

مصطفى على طووول خرج من الجناح وتوجه لجناح امه
طق الباب ....بسمه: تفضل
مصطفى دخل: مرحبا
بسمه استغربت : هلا ....شفيك مو قلت تبي ترتاح
مصطفى: جلس جنب امه: يمااا ابي منك خدمة
بسمه عقدت حواجبها : آمر
مصطفى: مايآمر عليك عدو ...ابي اليوم العصر تاخذين فيّد على اي مكان
بسمه باستغراب اكثر : ليش ؟
مصطفى مبتسم ابتسامة عريضة : ابي اسوي لها مفاجاة
بسمه ضحكت : هههههه افتهمت عليك ....ماشي وانا بعد راح اسوي لك مفاجاة
مصطفى قام باس خد امه: فدييييتك ....عن اذنك
بسمه: اذنك معك
<< واخيرا يامصطفى شفت الفرحة بعيونك >







العصر بسمه طقت باب جناح فيّد
فيّد طلعت لها: هلا ماما
بسمه: هلا فيك.....ترحين معي
فيّد استغربت : لوين
بسمه ابتسمت : مفاجاة ...
فيّد بتفكر : اممم اوكي اغير ملابس واجي
راحت بسمه ودخلت فيّد غيرت ملابسها بسرعه وطلعت لبسمه
بسمه: يلا مشينا
فيّد بتردد: بس ماقلنا لمصطفى
بسمه: انا قلت له ...يلاا
فيّد: يلااا






بجناح نرجس تتكلم مع فهد بالتلفون
فهد بخبث : حياتي تعالي ابي اشوفك
نرجس بتردد: لا .....ماابي
فهد يمثل : عشاني ....تبيني ازعل
نرجس بسرررعة : لا الا زعلك
فهد ابتسم ابتسامة خبث : تجين
نرجس بحقد : اية اقلها اخلص من اهلي
فهد تعجب <ايش هذي بشر ولاحيوان هم الحيوان يحب اهلة >: عجيب انتي لية تكرهيهم
نرجس تلعب بازرار قميصها : كذا مااحبهم
فهد بتعجب اكبر : يعني مافي سبب خلاكي تكرهيهم
نرجس بملل : لا ...الحين خلينا
فهد: اية نرجع الموضوعنا
نرجس: ماشي ....وين ومتى
فهد: اليوم بالليل الساعة 8 بالكورنيش
نرجس: اوك
فهد: يلة الحين اخليك مع السلامة
نرجس: الله معك

فهد سكر منها << ههههه والله يانرجس راح اعيش ملك بشكم صورة معاكي اخذهم من هذا اخوك الي شايف نفسه >>






مصطفى بفرحة : اية زينو الغرفه عدل
الخدم: ماشي استاذ


بسمه وفيد راحوا للسوق واشتروا احلا فستان






بسمه: يلاا نزلي وصلنا
فيّد باستغرااااب ومية علامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟على راسها: كوافير ...ليش جينا هني
بسمه بحدة : انا شقلت ....يلا عندي لك مفاجاة
فيّد ابتسمت : ماشي ....خلنا نشوف اخرتها
بسمه وفيد دخلوا للكوافير
جت لهم المديرة: هلا هلا باام مصطفى
بسمه بابتسامة : هلا فيك ....نسرين
نسرين : نورتو المحل والله
بسمه: نوركم سابق
نسرين: اآمري
بسمه: مآايأمر عليك عدو ....،.بس ابي كنتي تطلعيها اليوم عروس
نسرين لفت على فيّد: ماشاء الله ماتحتاج شي قمر
فيّد ابتسمت لها : تسلمين
نسرين : تفضلوا

وبدوا يشتغلون بفيد







الساعة 10 المساء
مصطفى جالس بالجناح وهوة بكامل اناقته
كان لابس بدلة سودا وقميص ابيض وعطره ملي المكان
< افف تاخروا امي وين راحت >>
شوي وانفتح الباب دخلت بسمه وبعدها فيّد
مصطفى قام: تاخرتوا ........ماشاف فيّد لانها كانت خلف امة
بسمه تبعد عن فيّد : تفضل هذي مفاجاأتي ان شاء الله تعجبك
مصطفى ناظر فيّد وانبهر بشكلها
كانت لابسه فستان طووويل بني مع ذهبي علاقي وفيه قصه بسيطة من الصدر وعاري لنص الظهر وكان الميك اب بتدريجات البني مع الذهبي وغلوس لحمي وشعرها مشسورته ومخليته مفتوح ومغطي ظهرها

مصطفى تقدم وباس امه: فديتك الا عجبتني
بسمه تضحك : هههههه يلا الحين اترككم ابي اروح ارتاح تعبت
مصطفى والابتسامة شاقة الوجه : الله معك
فيّد كانت تناظرهم ومو فاهمة شي وعلى راسها ؟؟؟؟؟؟>>>رحمتها خخخخ
طلعت بسمه
تقرب مصطفى من فيّد: تعالي
فيّد مشت وراه
فتح باب الغرفه وكانت رووووعه
البالون منثور على ارض الغرفه على شكل قلوب احمر وفضي
وشموع على داير الغرفه بالون الاحمر والفضي واضاءة خافته تجنن
فيّد لفت عليه: شنو هذا
مصطفى مبتسم ابتسامة ساحرة : عجبك
فيّد باعجاب : يجنن
تقرب منها: تفضلي نتعشا اكيد جوعانه
فيّد هزت راسها


بعد العشا
مصطفى: تعرفين ترقصين slow
فيّد بخجل : يس اعرف
مصطفى ابتسم لها : هل تقبلين ياسيدتي ان ترقصي معي
فيّد ضحكت على طريقة كلامة : هههههه نعم اقبل




بعد ماخلصوا رقص
فيّد جلست: تعبت
مصطفى جلس جنبها: اسم الله عليكِ
فيّد نزلت راسها بخجل
مصطفى رفع راسها بااطراف اصابعه: فيّد اقولك شي
فيّد خجلانة : تفضل
مصطفى قرب منها وحط جبهته على جبهتها
:احبك
فيّد رفعت عيونها وتلاقت مع عيونه
مصطفى باسها من شفتها _____________~







عند نرجس
نرجس قامت: تاخرت يلة باي
فهد بزعل مصطنع : على وين لسى بدري
نرجس تاخذ شنطتها : من عمرك الساعه 12 خلاص
فهد: اوك خليني اوصلك
نرجس: لا ايش توصلني السايق ينتظر ....باي
فهد: اوك ....باي






مصطفى بعد عن فيّد
:وانتي
فيّد خدودها حمممرة وبهمس يالة ينسمع : انا شو؟
مصطفى ذااايب على خجلها : تحبيني
فيّد نزلت راسها : لسى لاعطيك الجواب
مصطفى بنفاذ صبر : متى ؟
فيّد رفعت حاجب وردت بعصبية : قلت لسى !
مصطفى ضحك : هههه خلاص لاتعصبي ....تعرفين شي
فيّد : شنو؟
مصطفى بهياااااام : اليوم طالعة جنااااان
فيّد وردت خدودها : تسلم
مصطفى يمسك يدها : حبيبتي ؟
فيّد قلبها زاد نبضه لما سمعت هذي الكلمة: هلا
مصطفى يناظرها بحب : شنو رأيك نسافر شهر عسل
فيّد تفكر : اممم افكر.....وقامت عطت لمصطفى ظهرها
مصطفى حضنها من ورى
فيّد صنمت مكانها
مصطفى همس باذنها: اعشق خجلك
فيّد ذابت خلاااص: احم ....؟،،انا ابي اروح غرفتي
مصطفى ابتسم : لا هذي غرفتنا احنا من اليوم ورايح ماشي
فيّد ساكته
مصطفى لفها عليه: وابي اقولك شي بعد ............
فيّد ماتت خجل ورعب وخوف
بعدت بسرعة عن مصطفى
مصطفى استغرب
فيّد ركضت برا الغرفة ..وتصارخ: يماااااا ......يماما
مصطفى فهم عليها
وركض وراها
فيّد وهي تركض بالجناح وتصارخ: يمااا مصطفى بعد عني خايفة
مصطفى يضحك عليها: ههههههه ايش فيكِ ماراح اكلك ......
فيّد وهية من جد خايفة : ماااااااااااااا ......
مصطفى فاطس ضحك :هههههه الجناح عازل صارخي من الحين لبكرا مافي حد يسمعك
فيّد وهية تركض ورى الكنبة تعثرت بكعبها وطاحت
مصطفى وهوة يلهث من الركض و يفرك يديه ببعض بخبث ويضحك ضحكة شريرة:هاهاهاهاها وقعتي بيدي
فيّد قامت بس ماتقدر تهرب لان وراها الجدار وقدامها مصطفى
حست قلبها يوقف من الخوف: مصطفى بليز لاتقرب وربي خايفة منك
مصطفى قرب لها وحضنها بسرعة
فيّد ورى مدة هي بعد حضنتة وقامت تبكي
مصطفى يمسح على شعرها: اششششش اهدي خلاص مابسويلك شي
اصلا مابي شي منك
فيّد وقفت بكي: اسفة
مصطفى حضن وجهها بيدية: على ايش
فيّد نزلت راسها
مصطفى: خلاص طالعي نفسك صرتي تخرعين
فيّد رفعت راسها بسرعة: جدد .............طالعت بالمرايا الي بجنبها
مالقت شي بوجها
مصطفى: ههههههههه
فيّد عصبت: تضحك حضرتك
مصطفى: اية اضحك اخذت بثاري خليتيني العب رياضة الحين
ركضتينا الجناح كلة
فيّد: هههههههههه
مصطفى خقققققق على الضحكة ماقدر يسطر
قرب منها
فيّد: لااااا انت قلت مابي
مصطفى: هههههه موعلى كيفك
اخذها
ووو



وووو
<٭_^>







انتهى البارت







توقععااااااااااتكمممم....
وردوودكممممممم....
تهمنيييييييييييييييي...


بنات بكرا مااقدر ادخل لاني بطلع فنزلت البارت الحين . اتمنى يعجبكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 03:57 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

≈ البارت الخامس عشر ≈







اعشق....،،
ُ [ صَوتَك ]
وهو يُغَازِلُني ../
فحيّن''،،
ينخَفِض....↓
وينخَفِض↓
وينخَفِض ..↓
| تَستَلِذ".،،
[ أُذُنيّ]
بتمّتمَتِه!!







فتح عيونه وشاف وجهها قريب من وجه
ابتسم < يااااه كم حلوو هذا الصباح تصحى وتشوف كذا وجه هههه>>
مسك بطرف اصابعه خصلة من شعرها
فيّد حست عليه فتحت عيونها
مصطفى بهيام : صباح الحب ..
فيّد تذكرت الصار امس ووردت خدودها وردت ببحة عذاااب : صباح الورد
مصطفى ذاب على بحتها و قرب منها وباسها على خدها
فيّد خجلت : احم ....،، آآآ. ماتبي تروح للشغل
مصطفى بعناد: لا .....ولاتبين تخلصين مني
فيّد بسررعة : لامو كذا
مصطفى قرب منها اكثر
فيّد على طووول قامت: انا رايحة للحمام .....وراحت بسرعه قبل
لاتسمع رده
مصطفى يضحك : ههههه فديتها خجلانه....
ودخل للحمام الثاني ....


بعد شوي طلعت فيّد من الحمام ولابسه الروب
طلعت لها لبس ودخلت تلبس
مصطفى طلع بعدها ولبس بدلة سموكي
ومشط شعره ورش عطر ....
طلعت فيّد من غرفه التبديل
كانت لابسه بنطرون اسود وتي شيرت اورنج
وصندل ناعم اورنج
مصطفى يصفر: وش ذا الحلا
فيّد بهمس : عيونك الحلوة ....وقفت تمشط شعرها
مصطفى حظنها من ورى: اممم تعرفين
فيّد ميتة خجل : شو ؟
مصطفى يبي يخوفها : ماابي اروح للشغل
فيّد بخووف : لا ....يعني لازم تروح كيف تترك الشغل
مصطفى باس رقبتها: اوكي حاضر ....رايح بس لما ارجع ابيك تفكرين
على وين بنسافر شهر عسل اوك
فيّد ابتسمت : اوكي
مصطفى بادلها الابتسامة : مع السلامه
فيّد: الله معك
ناظرته لين ماطلع تنهدت براحة < الحمد لله يارب >>






دخل للشركة ....وراح لمكتبه
سمر شافته عدلت روحها بسرعه ووقفت: صباح الخير استاذ
مصطفى مروووق عل اااخرر : صباح النور ....ودخل للمكتب
سمر دخلت بعدة وحاملة الاوراق : استاذ عندنا اجتماع اليوم
مصطفى ناااسي : اجتماع شو ؟
سمر استغربت مصطفى ولايوم نسى اي اجتماع لة : استاذ اجتماع مع الشركة الروسية ....وصار لهم ينتظرون نص ساعه
مصطفى تذكر: اية اية تذكرت ...يلة امشي
سمر لاحظت مصطفى لابس الدبلة لانه قبل ماكان يلبسها
<< اففف ليش لابس الدبلة يعني الا يلبسها مالت عليها الماخذها >>
دخل لغرفه الاجتماعات
الكل قام
مصطفى: مرحباا .......







نزلت فيّد من الدرج والبسمه مرسومه على شفتها
:صباح الخيير
بسمه بابتسامة : صباح النور ..هلا وغلا
فيّد جلست تفطر
بسمه بخبث : اشوف الحلوو فرحان ......ان شاء الله السبب المفاجاة مال مصطفى
فيّد نزلت راسها بخجل
بسمه ضحكت بفرح : هههههههه مبروك حبيبتي
فيّد بخجل : الله يبارك فيكِ
بسمه والفرحة غامرتها : والله لا اسوي احلا حفلة
فيّد : مامتي مالا داعي
بسمه باصرار : الا ...بس اخليها بعد ماترجعون من شهر العسل
فيّد تذكرت : اية صح ماما ..انا محتارة اي بلد نروح مصطفى قالي اختاري
بسمه تطالعها : بكيفك انتي اي بلد عاجبك اختاري
فيّد تفكر : امممم افكر بفرنسا
بسمه ابتسمت : حلوو ...الله يسعدكم
فيّد ابتسمت لها : اميين






مصطفى كان جالس بمكتبة
انطق الباب: ادخل
دخل جمال: السلام عليكم
مصطفى : وعليكم السلام ....،،يااخي انت ماعندك شغل
جمال جلس: لا صار لي اسبوع ماعندي ....وانت شنو عندك تطرد فيني
مصطفى بمزح : ماعندي شي بس ابي اشتاقلك يااخي كل ساعة والثانية تجي
جمال يتربع على الكرسي: بس انا اشتاق لك بسرعه ......اية اشوفك فرحان
مصطفى تذكر فيّد وشق الحلق:-) :اية فرحان الا قول طاير من الفرح ..
جمال طلع عيونة 0_0: اف اف شصاير وانا مااعرف
مصطفى بابتسامة عريييييضة : زوجتي رجعت لي
جمال بفرح لصديقة : مبروووووك .....والحين عرفت ليش ماتبيني خلاص خلصت مني ومن نصايحي ..لولا انا ماكان رجعت لك
مصطفى كش علية : مالت عليك قم قم خلني اشتغل
جمال يضحك : ههههههه ماشي انا كنت رايح الولدة تبيني ...مع السلامة
مصطفى ابتسم : الله معك







العصر بسمه وفيد جالسات بالحديقه
بسمه: غريبة اليوم مصطفى تاخر الحين الساعة 5 وماجا
فيّد تهديها : يمكن عنده شغل
اجا مصطفى: السلام عليكم
بسمه وفيد: وعليكم السلام
مصطفى باس راس امه: كيفك يما
بسمه براحة : الحمد لله ....انت كيفك ليه تاخرت اليوم
مصطفى بتعب : عندي شغل لفوق راسي
بسمه بحنان : الله يعينك
مصطفى جلس جنب فيّد وباسها بخدها: كيفك حبيبتي
فيّد بخجل: الحمد لله
بسمه ابتسمت : مصطفااااااا ااا خجلت البنت ...مو هني
مصطفى يطالع فيّد : زوجتي وكيفي
فيّد قامت: عن اذنكم .....وراحت
بسمه تضحك : لية كذا خجلتها
مصطفى بحب : يماا احبها
بسمه ابتسمت : الله يخليكم لبعض
مصطفى من قلب :اميييييين ... عن اذنك رايح ارتاح شوي من الصبح للحين وانا اشتغل
لاتصحوني الا على العشا

بسمه: الله معك حبيبي



راح مصطفى للجناح
دخل شافها جالسة على التي في
فيّد لفت شافته ابتسمت ورجعت تطالع التي في
مصطفى جلس جنبها وحط يدة ورى ظهرها
: شنو تطالعين
فيّد بطفش : مااطالع كذا طفشانة
مصطفى يطالعها : فكرتي لوين نسافر
فيّد لفت علية : اية ...لفرنسا
مصطفى ابتسم : خلاص فرنسا فرنسا ....بس اخلص شغلي نروح
فيّد هزت راسها بموافقة : اوك
مصطفى همس باذنها: فيودة تعباااان
فيّد لفت عليه: اسم الله عليك
مصطفى ابتسم لها: ابي انام
فيّد لفت تطالع التي في : اية روح نام
مصطفى بخبث: لا ابيك تنامين معي
فيّد خجلانة : انا ماني نعسانة
مصطفى بخبث: قومي خليني ابيك بس تنامين معي والا اخليها غير شي
فيّد فهمت علية وقامت بسرعه: خلااااص بنام معك
مصطفى ضحك : ههههههه اية ابيك كذا


مصطفى راح غير ملابسه ونام على طوووول
بس فيّد مانامت << ياقلبي تعبان شوف كييف بسررعه نام>>
وظلت تطالع فيه وبملامحة ومرت ساعتين وماحست بيهم

بعدها قامت ونزلت للصالة مالقت احد
راحت للمطبخ
فيّد للخدم : اممم مرحبا
الخدامة( هيام- عربية - ) : مرحبا ....اهلين مدام
فيّد بابتسامة : ابي اسوي كيكة انا وابيك تعلميني كييف
هيام بطاعة : حاضر مدام
وبدت فيّد تسوي كيكة وتسولف وتضحك مع الخدم



بعد شوي دخلت بسمه للمطبخ
بسمه استغربت : فيّد ؟ليش انتي بالمطبخ
فيّد مبتسمة : هلا ماما ....بسوي كيكة
بسمه تبتسم لها : خلي الخدم يسون لك اذا تبين
فيّد باصرار : لا انا ابي اسويها
بسمه: على راحتك حبيبتي .....انا راح اطلع معزومة على عرس
فيّد مدت بوزها بدلع : يعني ماتاكلين من كيكتي
بسمه تضحك : ههههه ضميلي منها بعدين اكلها
فيّد تبتسم : حاضر
بسمه تاشر بيدها : يلة مع السلامة
فيّد: الله معك

هيام لفت على فيّد : مدام تعالي شوفيها استوت
فيّد بفرحة >>يااختي شنو مسوية انجاز كلها كيكا >>انتي مالك دخل يلا برااا >>احم حاضر مدام فيّد >>: صدددق .......جت تركض
هيام تضحك على شكلها : شوي شوي على مهلك
فيّد تضحك : هههههه فرحانة لاني اول مرة اسوي شي بالمطبخ
طلع الطبخ مرة حلوو ..
هيام باعجاب: وااااوو مدام كيكتك مرة حلووة
فيّد تبتسم: جدد ...طلعت طباخة ومااعرف


وبعدها زينت الكيكة وخلتها بالثلاجة
وجت جلست بالصالة على التي في


بعد مدة جت هيام: مدام العشا جاهز
فيّد قامت : اوكي انتو جهزوا والحين جايين
صعدت فوق تبي تصحي مصطفى
دخلت للجناح وراحت على طووول للغرفه
جلست جنبه على السرير
:تووفي ........مصطفى حبيبي
مصطفى لسى مغمض عيونة : هممم
فيّد تبتسم على شكلة : يلا قوم صار وقت العشا
مصطفى فتح عيونه: ماشي ماشي
فيّد قامت انا نازلة تحت
مصطفى: اوك


طلعت فيّد وبعدها دخل مصطفى للحمام -الله يكرمكم
اخذ شاور عشان يصحا
لبس برمودا سودا وتي شيرت احمر
نزل تحت: يلااا فيودة قومي نتعشا
فيّد قامت : اوك اوك
جلسوا يتعشون
مصطفى يناظرها : تعالي جلسي جنبي
فيّد ابتسمت : حاضر
مصطفى يدور بعيونة : امي وينها
فيّد تاكل سلطة : معزومة على عرس
مصطفى متنرفز : اها ......ونرجس ماتجي معانا لمتى هذي جالسه بروحها
فيّد مسكت يده تهديه : توفي
مصطفى بحب : عيونه
فيّد بطيبة : لية ماتحاول تتقرب منها ...يعني تحاول تتكلم معاها
مصطفى ابتسم : حبي ...انا اغلب وقتي بالشغل وامي دائما تحاول معاها حتى تروح وتجلس معاها بالجناح بس هي ماترضا احد يتكلم معاها
فيّد تنهدت : الله كريم


بعد العشا مصطفى جالس يشرب شاي
فيّد لفت له : توفي
مصطفى يطالع التي في : هلا
فيّد بدلع : تبي من الكيك الي سويته
مصطفى عدل جلسته ولف عليها : سويتي كيكة
فيّد متحمسسسة : يسس اول مرة اسوي. كيكة
مصطفى يضحك على شكلها : هههههه ماشي جيبي
راحت فيّد ركض جابت من الكيكة وجت
:امانة اذا فيها شي تتكلم
مصطفى بخبث: ماشي ......اكل شوي منها
حشى نعمة الله ايش هذا كيك والا ايش
فيّد حزنت وجلست جنبه: صددق مو طيب
مصطفى سحبها له وحظنها من جنب: ههههه امزح يجنن طعمه عسل
مثل صاحبته
فيّد ضربته بصدرة: ليش كذا عملت طيحت قلبي
مصطفى بهياام : اسم الله على قلبك
فيّد استحت : مصطفى خلاااص
مصطفى لا مو خلااص قرب يبي يبوسها
جت نرجس بحقد وغيرة : لا والله مسوين جو رومانسي
مصطفى بعد عن فيّد: وعليكم السلام ....هلا بااختي






انتهى البارت






ردوووووووووودكم وتوقعاااااااتكم
تتتتتتتتهههههههههمممممممن نننننييييييييي،،
احبكككككممم ...امووواحح
ابي تفاعل بلييييييييييييييييييييييي ز




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 03:59 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

§ البارت السادس عشر §








ياهو ألعلمك و اتريد تمشي أبعيد
سلّ الشوگ خايف باچر ايسلّك
مثل ظلّك جنت
* بالخطوة
*نمشي اثنين
و مشيت انته بظلام* و ضيّعت ظلّك
دلّيني عليك أسنين تايه بيك
و امشي وياي ادورك خاطر أندلك
عرّفني اعله شخصك رايد احچي وياك
بس كلمه و بعد ما غيرهه انكلك
وحده ... من اثنين
أو وحده راح اختار
لو كلّك أحبّك
لو أحب كلّك
اسأل ليش احبك حته اگلك ليش
وليش شما تسوّي وياي أقبلّك(n)







مصطفى بعد عن فيّد : وعليكم السلام ......هلا بااختي
نرجس جلست: هلافيك .......ضلت تطالع بفيد بحدة
فيّد < هذي شفيها عليّ والله ماسويت لها شي....بس مرات انقهر عليها مريضة هههه >>
مصطفى قام: عن اذنكم انا عندي شغل
نرجس << احسن حتة اقهر هذي شوي >>: الله معك
فيّد خافت من نرجس: توفي انا بجي معك
مصطفى مسك يدها : يلااا مشينا
نرجس << اخخ يالحقيرة ...توفي مالت عليكِ ان شاء الله >>







دخلوا للجناح
مصطفى دخل بمكتبة الي بالجناح يشتغل
فيّد دخلت معاه بالمكتب وجلست على الكنب تفرفر باللايباد
مصطفى كان يشتغل وعينه عليها وكل شوي يبتسم لها
فيّد ملت وتركت الايباد : مصطفى ؟؟
مصطفى رفع راسة من الاوراق : عيوني
فيّد ابتسمت : تسلم عيونك ابي منك طلب
مصطفى ياشر بيدة : بس خمس دقايق واجي عندك
فيّد هزت راسها : اوك
بعد شوي جا مصطفى وجلس جنبها
مصطفى حط يدة ورى ظهرها : آآمري
فيّد بدلع : اممم قول تم
مصطفى ابتسم : تم
فيّد بتردد: ابي اشتغل
مصطفى عقد حواجبة : ليش عايزك شي
فيّد بسررعة : ابدا .....بس ابي اشغل نفسي بشي
مصطفى يسايرها : وشنو تبين تشتغلين
فيّد: اي شي المهم اشتغل
مصطفى ابتسم : ماشي .....بس بشرط
فيّد بدلع : شنو ؟
مصطفى: بعد مانرجع من فرنسا
فيّد بموافقة : اوك ....
مصطفى فتح لها يديه : تعالي ....
فيّد ضلت بمكانها
مصطفى بحدة : انا شقلت ......تعالي
فيّد تقربت عليه شوي شوي
مصطفى سحبها بسرعه وخله راسها على صدره
:آآاآه .....مااعرف كيف كنت افكر اتركك
فيّد رفعت راسها له: وانا بعد
مصطفى بسرعه قرب وباسها من شفتها
فيّد بعدت وحمرت خدودها
مصطفى ضحك على شكلها : ههههههه لمتى انتي تستحين
فيّد ساكته
مصطفى صار يدغدغ فيها
فيّد تضحك : ههههههههههههه خلاص هههههههههه توفي هههههههه
مصطفى بعد: عشان ماتستحين
فيّد بالم : اخخ عورتني ...
مصطفى خاف عليها: ويين ؟
فيّد ماسكة خصرها : بخصري ..آآه يألم .......وعيونها غرقت دمووع
مصطفى قرب : خليني اشوفه
فيّد بخجل : لا .....مايحتاج
مصطفى ماسمع لها شال التي شيرت: مافيها شي بس شوي صايره مكانه احمر ....دلوعه
فيّد تاشر على نفسها : انا دلوعه ؟
مصطفى قرب وحط جبهتة على جبهتها : واحلا دلوعه .....
فيّد نزلت راسها
مصطفى بهمس : فيّد ؟؟
فيّد رفعت عيونها : هلا
مصطفى بحب : احبك !
فيّد بخجل : وانا بعد
مصطفى فرح و مسك وجهها: وانتي شو؟
فيّد وردت : احبك
مصطفى بفرح: ياعمري انتي ......

شالها
ووو

وووو























في بيت سعاد
سرى جالسه بجناحها ......انطق الباب: تفضل
دخلت منى بملل: هااااي
سرى : هايات ....ليش جاية ماعندك دراسه
منى تكش : تكفين لاتذكريني ....قبل شوي خلصت......انتي طفشانه مثلي
سرى تنهدت : اية طفش
منى بسرعة : عندي فكرة
سرى بحمااس : ايش ؟
منى بنفس حماسها : ليه مانروح لفيد
سرى تنرفزت : صددق انك مايعلموك على شي ...مو كنا عندها قبل كم يوم
منى بخيبة امل : اففف ...لعد خليها هي تجي عندنا
سرى عجبتها الفكرة : اممممم ماشي ....خلني ادق عليها
منى بتفكيير : لا الحين الوقت متاخر ...خليها بكرى
سرى: صحيح ....معاكِ حق







ثاني يوم الصبح
صحت فيّد قامت للحمام -الله يكرمكم- اخذت شاور وطلعت
لبست ثوب احمر وفيه حزام صغير اسود بدون اكمام وحطت ميك اب
خفيف ولبست صندل اسود ورشت عطر



بعدها صحى مصطفى واخذ شاور ولبس ملابس الشغل
طلع لقاها جالسه بالبالكونه: صبااح الخيير
فيّد بحب : صباح النور والبهجة والسرور
مصطفى جلس جنبها : لا لا انا مااقدر كذا
فيّد تضحك : ههههه ......رن جوالها
شافت الاسم وابتسمت
مصطفى بتسآئل : مييين ؟
فيّد تبي تقهرة : حبيبي
مصطفى فهم عليها : جدد سلميلي عليه
فيّد ضحكت : هههههه فديت الواثق ......هذي سرى
ردت: الوووو
سرى بسرعة : ياهلا بهذا الصوت
فيّد ابتسمت : هلا فيكِ
سرى بعربجية : قلنا ماتسألين علينا خلنا احنا نسأل
فيّد تضحك : والله حقكم
سرى: ايش كنت ابي اقولك فيودة
فيّد: آمري
سرى: مآيمر عليك عدوو ....ابيك انا ومنى تجيين عندنا
فيّد: مااعرف لازم اسأل مصطفى
سرى: هو جنبك
فيّد لفت علية : اية ..
سرى بترجي : اسأليه الحين بليييز
فيّد: اوك .......خلت يدها على السماعه .... توفي
مصطفى يناظرها : هلا
فيّد: سرى تبيني اروح عندهم
مصطفى بعدم اقتناع: لا ياروحي اخاف عليكِ
فيّد بدلع : من ايش خلاص وافق والله طفشانه
مصطفى رحمها الليل والنهار جالسة بالبيت : وانا اقدر ارفض ...ماشي بس انا اوديك وانا بجيبك
فيّد ترسل له بوسة بالهوى : فديتك ......الوو سرى
سرى بحماس: بشرري
فيّد تضحك : وافق
سرى نطت : يسسس متى تجيين
فيّد: يمكن بعد شوي لان مصطفى راح يوصلني
سرى: احنا ننتظرك ....مع السلامه
فيّد: الله معك ....سكرت منها
مصطفى يمزح : ايش هذي السرعه الي حبوكِ فيها
فيّد تناظره بنص عين: ليش انا ماانحب
مصطفى قام وباس جبينها: الا تنحبين ...ماتشوفين حالي شصاير فيني
فيّد ضحكت بدلع : هههههههههه
مصطفى بهياااام : فديت الضحكة ياناس
فيّد ترمش بعيونها : فداك كلي
مصطفى بعد عنها : قوومي لبسي لا حتى انا مابروح للشغل
فيّد: لا لا حاضر قايمه .....وراحت تركض
مصطفى من قلب : الله يخليكِ لي يارب






وصلها مصطفى لبيت سعاد
سرى ومنى: هلا وغلا بكل الحلا
فيّد بابتسامة : هلا فيكم ....كيفكم
سرى تبادلها الابتسامة : الحمد لله انتي كيفك
فيّد زينه ماشي الحال
منى مخليا يديها على خصرها : وانا زينه بعد
سرى تكش عليها : مالت عليكِ انتي من سأل عنك
منى بسرعة : انتي مادخلك
فيّد تضحك : خلاص بضل انا عند الباب
منى تضرب جبهتها : يووو تفضلي ...
دخلت فيّد
سرى: اخلعي حجابك وعباتك مافي احد الكل بالشغل
فيّد: اوكي ....وين عمتي ابي اسلم عليها
منى: بالمطبخ تعالي

وراحت وسلمت على سعاد وضلوا يسولفون. ويضحكون



رن جوال فيّد: الووو
ابومشاري: هلا وغلا ببنتي
فيّد: هلا فيك يالغالي
ابومشاري بحنان : كيفك ...
فيّد بحب : الحمد لله ،وانت شخبارك مشتاقتلك
ابومشاري: الحمد لله ماشيه ...كيف زوجك
فيّد ابتسمت : الحمد لله
ابومشاري: قولي لي يزعجك بشي
فيّد ضحكت : لا ابدا
ابومشاري: الحمد لله عساكم دووم ،،يلة مع السلامة
فيّد: الله معك


سكرت منه
سعاد: هذا ابوك ِ
فيّد هزت راسها : اية
سعاد: الله يخليه لك
فيّد ابتسمت لها : تسلمين
سرى: فيّد قومي اشوفك صوري بالامارات
فيّد: يلاا .عن اذنك عمتي
سعاد: اذنك معك حبيبتي



واخذهم الوقت لين وقت العشا
جا مصطفى واخذها
مصطفى بالسياره: استانستي
فيّد ابتسمت : يب يب كثييير
مصطفى ابتسم : عساك دووم

وصلوا للبيت
لقوا بسمه تنظرهم: هلا والله
فيّد راحت وباست راسها: هلا فيك ماما
جا مصطفى وسلم على امه
بسمه ابتسمت : يلا حبايبي غيروا ثيابكم عشان نتعشى
فيّد: اوك
راحت هي ومصطفى غيروا ثيابهم ونزلوا
بسمه: انا رايحه انادي لنرجس ...يجوز الله يهديها وتجي معانا
فيّد قامت بطيبة : خليكي ماما انا اروح اناديها

قامت فيّد صعدت طقت باب جناحها
مافي رد طقت مرة ثانية

كانت نرجس مخليه الهيتفون>>السماعات ... بآذنها وماتسمع ....تتكلم مع فهد وفاتحة كاميرا ....وعاطيه للباب ظهرها

فيّد دقت اكثر من مرة سمعت صوت ضحكتها
<< يمكن ماتسمعني خلني ادخل >> فتحت الباب ودخلت وانصدمت من الي شافته شافت ولد ظاهر بشاشه الاب توب
على طوول سكرت الباب وطلعت
فيّد << لا لا ما معقول >>








انتهى البارت








ردوووودكم وتوقعاااااااتكم ،،،
احبكككككم ......امواااااااححح


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 04:00 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

‰ البارت السابع عشر ‰








شفت العسل ...!
لي جمعوه ؟؟
والندى ...
طاح وخذوه ..
شفت الزهر ... ،،
وروح العطر ؟؟
كلها بشفاتك ذوبوه...







فيّد < لا لا مو معقوول >>

نزلت لتحت جلست على الطاولة ومانطقت ولا كلمه
بسمه مستغربة من حالة فيّد : شنو قالت ؟
فيّد بتوتر : ها ...تقول ماتبي
بسمه هزت راسها : اها ..كلي حبيبتي
فيّد بدت تاكل وبالها مشغوول
بعد العشا فيّد على طوول راحت لجناحها



بسمه تلف على مصطفى : شفيها فيّد من رجعت من نرجس وهية مو على بعضها
مصطفى تنهد: يمكن زعلتها بكلمه
بسمه تنهدت : انا ماكنت ابيها تروح لها بنتي واعرفها
مصطفى: الله كريم
بسمه: ونعم بالله





فيّد مو مصدقة : ياربي معقول نرجس تعمل كذا ......كيف مافكرت
بسمعتها بسمعه اخوها الي مافي حد مايعرفه ..،.،،،
اتكلم معاها احسن ....بس كيف اذا ماسمعتني ....اذا ماسمعتني فيها
اقول لمصطفى مايصير اخبي عليه ...







الساعه11 باليل
دق جوال مصطفى
:الووو
جمال بسرعة : هلا وينك
مصطفى عقد حواجبة : بالبيت ليش في شي
جمال تنهد: ممكن تجي
مصطفى بخوف : ماشي وين انت
جمال بضيقة : بالكورنيش
مصطفى: اوك الحين جاي
جمال: يلة مع السلامه
مصطفى: الله معك


بسمه: حبيبي راح تطلع
مصطفى: اية ....خلني اروح اقول لفيد
بسمه: اية روح قول لها اخاف يضل بالها مشغول
مصطفى: اوك عن اذنك
بسمه: اذنك معك





صعد فوق دخل للجناح مالقاها بالصاله
دخل للغرفه شافها مستلقيه على السرير ومعطيته ظهرها
مصطفى جلس على السرير وحظنها من ورى
فيّد لفت : هلا حبيبي
مصطفى باسها من رقبتها: شفيك زعلانه
فيّد هزت راسها بنفي : ابدا ....مو زعلانه
مصطفى حط يدة على خدها : نرجس قالتلك شي
فيّد بتوتر : لا ......ماقالت شي ...بس متضايقه شوي
مصطفى بحب : ياقلبي ليه متضايقه ؟
فيّد: مااعرف
مصطفى بحنان : قومي اقري قرآن شوي والحين تصيرين احسن
فيّد بموافقة : ماشي
دق جوال مصطفى شافه جمال
مصطفى تذكر : افف نسيت جمال..... حياتي انا رايح عند جمال
وانتي سوي الي قلت لك ماشي
فيّد: ماشي
مصطفى باسها بخدها: مع السلامه
فيّد بسرعة : الله معك .....دير بالك على نفسك
مصطفى ياشر على عيونة : من عيوني

طلع مصطفى
وفيد قامت توضت وجلست تقرآ قرآن







مصطفى وصل لجمال
:السلام عليكم
جمال لف عليه: وعليكم السلااام
مصطفى جلس: شفيكِ تكلم
جمال تنهد: آآآه ....امي يامصطفى امي
مصطفى بخوف : خيير شفيها تكلم
جمال بسرعة : طردتني من البيت
مصطفى مسك ضحكته: ليش؟
جمال بقهرر : تبيني اتزوج ......وانا ماني متزوج قبل ماالقى الي ابيها ...
قالت لي مالك دخلا للبيت اذا ماتجي وتقولي ابي اتزوج
مصطفى انفجر ضحك : هههههههههههههه اخ يابطني ههههههههه
جمال انقهرررر : وجع شنو عندك تضحك
مصطفى وبالزور ماسك نفسة : الحين انت مطرود ههههه ويين تبي تنام
جمال يتكلم بقهر : وانا ليش قايل لك تجي ابيك تشوفلي حل
مصطفى يفكر : اممم ....تعال اجلس عندي
جمال بنفي : لا عندي بيت وشقه اروح هنيك
مصطفى يبتسم : شتبي بعد
جمال متنرفز ورافع حاجب : انا مو عشان كذا انت تعرف مااقدر اعيش لوحدي يمكن يومين بموت
مصطفى يفكر : امممم عيل اتزوج....والله الزواج حلوو
جمال ضرب الطاولة بيدة : مصطفى قوم لا ارتكب فيك جريمة
مصطفى ضحك وبعدها بجدية : لا عن جدد جمال تعال اجلس عندي بالبيت
لان انا راح اسافر فانت ابيك تضل هنيك احسن
جمال يناظرة : وين انام استاذ
مصطفى: المكان الي تبي
جمال: بالمجلس
مصطفى بسرعة : لا مايصير
جمال ياشر بيدة : هذا عاد كيفك انا كذا ابي
مصطفى: براحتك
جمال بتسائل : متى مسافر
مصطفى: بكرا ان شاء الله
جمال: تروح وترجع بالسلامه







ثاني يوم الصبح صحت لقت مصطفى يسكر ازرار قميصه
:صباح الخير
مصطفى لف عليها : صباح النور ....يلا قومي غيري ثيابك
فيّد عقد حواجبها : ليه ؟
مصطفى استغرب : ليش انا ماقلت لك احنا مسافرين ؟
فيّد بسرعه : لا ماقلت لي
مصطفى قرب منها : اسف ياروحي نسيت ....اليوم بنسافر
فيّد: طيب الساعه كم
مصطفى:12
فيّد ناظرت الساعه: والحين 10 يعني بس ساعتين بقت
خلني اقوم ارتب اغراضي والبس
مصطفى: انا خليت الخدم يرتبون الاغراض انتي بس لبسي
فيّد: اوك << يعني ماراح اقدر اتكلم مع نرجس..... يلة خليها بعد مانرجع>>






في جناح نرجس
:حبيبي متى تجي تخطبني
فهد<< مابقى غير اخطب وحدة مثلك >>: عن قريب حياتي
نرجس بملل: متى يعني
فهد بتفكير : انا عرفت انه اخوك مسافر اليوم فقلت خليها بعد مايرجع
نرجس استغربت : وانت منين عرفت ؟
فهد توهق: ها ..لا اقصد اية انا عندي اشخاص يعرفوه وبعد هذا مصطفى ال.... مافي احد مايعرفه ....وغير كذا اخو زوجتي لازم اعرف كلشي عليه
نرجس: فديتك







نزلت فيّد وبعدها مصطفى
بسمه : راح ترحون
فيّد جت وسلمت عليها: اية راح نروح .....راح اشتاقلك
بسمه: وانا بعد
مصطفى جا وسلم عليها
بسمه بابتسامة : تروحون وترجعون بالسلامه
مصطفى: الله يسلمك
بسمه: استانسوا هنيك ماشي
مصطفى حظن فيّد من على جنب: اكيد مو فيودة معي
بسمه: الله يديمها عليكم
مصطفى وفيد: امييين







انتهى البارت








تووووووقعاااااتكم
احبكم .....اموووواااااااح




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 04:00 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

@ البارت الثامن عشر @









​✗

آقرآهآ بهدوء ..!‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​
‏​
آلبعض يريد منك ولآ يريدك آنت ♡!
وآلبعض يريدك آنت لآ يريد منك♡
آشخآص يحبونك : وقت آلفرآغ
وآشخآص يتفرغون : لمحبتكك ♡ !

#هنآ_ آلفرق .. . " ♡​*







فيّد نايمه بالطياره
جا البدي قارد لمصطفى: استاذ وصلنا
مصطفى: اوك
لف على فيّد: حبي ........فيودة.... فيّد
فيّد فتحت عيونها: هلا
مصطفى: وصلنا ،،،،يلا قومي
فيّد: اوكي


نزلوا من الطياره .........ولقوا السيارة تنتظرهم ركبوا وعلى طوول راحوا
لشقه فخمه اجرها مصطفى عشانهم






في بيت مصطفى
بسمه دخلت على جمال للمجلس: صباح الخير
جمال ابتسم : صباح النور .....هلا خالتي
بسمه بحنية : كيفك....يما
جمال: الحمد لله
بسمه بخبث: ماقررت تزوج
جمال عقد حواجبة : ليش لايكون ياخالتي ماتبيني اجلس عندكم
بسمه بسرعه: لا مو كذا انت مثل ابني مصطفى واكثر ....بس ابي مصلحتك
جمال هز راسة : ان شاء الله عن قريب
بسمه: ان شاء الله
جمال: عن اذنك بروح الشغل
بسمه: الله معك

طلع جمال من القصر متوجه للشركه







في بيت سعاد
سرى بقهر : اففف هذي المادة ماتنفهم
منى مخلية رجل على رجل : انتي غبيه
سرى شهقت : هئئئئ انا غبيه ياحمارة
منى بتاكيد تهز راسها : اية انتي غبيه ....لو مو غبيه كان فهمتي
سرى بملل: انطمي انتي بس ....مابقى غير البزر يتكلمون
منى تمزح: دخيلك ياجدتي .....
سرى تفكر : فكرة .......منى منى تعالي جمبي >> مجانيين >>
منى جت بسرعه وجلست جنبها: شفي
سرى بهمس : فيّد مو مخلصه دراسه
منى تهز راسها : اية ويعني
سرى: بروح عندها تفهمني
منى: امممم صحيح ....اكيد راح تدرسك
سرى: ماشي خلني اروح اقول لامي
منى: وانا معك




طلعوا لقوا امهم بالصاله
سرى جلست جنبها: ماما حبيبتي
سعاد بملل: خيييير
سرى بخوف ان امها ماتقبل : ماما انا عندي مادة صعبه ..
سعاد لفت لها : اية ...خلي احد من اخوانك يشرحلك
سرى: لا ماما مافتهم عليهم .
سعاد: والمطلوووب
سرى ابتسمت: ابي اروح لفيد تدرسني
سعاد بموافقة : ماشي....روحي العصر
منى دخلت عرض : وانا بعد بروح معاها
سعاد بنفي : لا انتي ماتروحين
منى بقهررر: لييييبه ؟
سعاد: كذا ...انا لو ماهذي عندها دراسه مااخليها تروح ....فاهمه
منى تاافف: افففف
سعاد: افين يلة قومي عن وجهيي








في فرنسا
وصلوا مصطفى وفيد للشقه دخلوا وبعدهم البدي قارد دخلوا الشنط وطلعوا
فيّد باعجااب : وااااو ....تجنن
مصطفى مبتسم : عجبتك
فيّد تهز راسها : يسس تجنن حلووة مرة
مصطفى: حبي انا رايح اخذ شاور
فيّد: اوك ...انا برتب الشنط
مصطفى: براحتك



دخل مصطفى للحمام - الله يكرمكم-
وفيد ترتب الاغراض



بعد فترة طلع مصطفى وكان. لاف على خصره منشفه
فيّد لفت عليه << ياعمري طالع يجنن >>
كان شكله جنااان شعره مبعثر ويقطر مويه معطيه اكثر جاذبيه
مصطفى كان يبي يشيل المنشفة
فيّد على طوول عطته ظهرها: روووح بالغرررفة غيير
مصطفى: هههههههههه ........ماشي
فيّد ماجاوبت خذت ملابسها بسرعه ودخلت للحمام
مصطفى يضحك : ياروحي فديت خجلها

اخذت فيّد شاور سريع وطلعت لبست بنطرون ابيض
وثوب قصير للركبه اسود وحجاب ابيض وصندل ناعم اسود وبطرفة فيونكة بيضة
وخلت ميك اب خفيف ورشت عطر ....


مصطفى: مشينا
فيّد: لوين رايحين
مصطفى: مفاجاة يلااا
فيّد: يلاا







العصر سرى لبست وتكشخت
منى تطالع لبس سرى : لوين رايحه لبستي كذا
سرى تقهرها : مادخلك ماشي
منى بعصبية : ان شاء الله يجيك يوم وتصيرين مكاني
سرى تضحك: هههه بااااي
منى بقهر : بااااي






وصلت لقصر مصطفى
دخلت لقت بسمه بالصاله: السلام عليكم
بسمه لفت: وعليكم السلام ....هلا والله بسرى
سرى باست راس بسمه: هلا فيك ياخالتي
بسمه: تفضلي تفضلي ليه واقفه
جلست سرى: كيفك خالتي
بسمه: الحمد لله وانتي كيفك
سرى بتسائل : الحمد لله .......اقول خالتي فيّد وينها
بسمه استغربت : لية ماتدرين
سرى عقد حواجبها : لا ماادري شفي
بسمه ابتسمت : فيّد سافرت الصبح
سرى باحباط: لاتقوليها ياخالتي
بسمه استغربت : لييه حبيبتي في شي
سرى: لا بس انا كنت ابيها تدرسني
بسمه: والله يابنتي انا مااذكر كثير بس عطيني خل اشوف المادة
سرى مدت لها الكتاب
بسمه قرت شوي: امممم هذا سهل تعالي ادرسك انا
سرى فرحت : جددد خالتي تعرفين
بسمه تمزح: هووو عيل شنو على بالك انا عجوز ....انا شابه عشرين سنه
سرى تضحك : ههههه فديتك خالتي


وبدت تدرسها لين المغرب
دق جوال سرى
:عن اذنك خالتي
بسمه: اذنك معك

طلعت سرى ترد على الجوال بالحديقه
:الووو
منى بعربجيية : هلاا وينك لسى
سرى ببطئ: مادخلك



بهذي اللحظة دخل جمال جاي من الشغل
سمع صوت بنت بالحديقه لف
شاف ملاك قدامه << اف من هذي معقوله اخت مصطفى >>
قرب يبي يسمع شنو تقول

سرى بدلع : شوفي منى روحي ماناقصتك انا
منى بقهر : روحي درسي يالدفره مالت عليك
سرى تضحك بدلع : ههههههههه هذا كله لاني مااجبتك معي

جمال << وييي ياربي شنو هذي صاروخ ولا الضحكه >>

سرى: باااي
سكرت من منى لفت وشافت جمال صرخت : يمااااااا
جمال بسررعه سكر فمها: اششش شنو شفتي جني
سرى دفعت يده: اتركني
راحت ركض دخلت داخل


سكرت الباب وراها وحطت يدها على قلبها
<< هذا منو ياربي يجنن ........بس ليه يتسمع علي اممم وانا شعلي منه >>



وبعدها خلصت وراحت على بيتهم

على العشا طلعت بسمه ومعاها الخدامه حامله العشا لجمال
دخلت للمجلس: السلام عليكم
جمال كان سرحان << هي قالت هذا كله لاني ماجبتك معي معناها هي مو من هذا البيت يمكن جايه زيارة >>
بسمه: جمااال
جمال صحى من سرحانة : هلا خالتي
بسمه ابتسمت : الي ماخذ عقلك يتهنى فيه
جمال ضحك : هههههه لا مافي حد بس انا كذا سرحت
بسمه: هذا عشاك قوم كل
جمال بتردد: آآآ. خالتي ممكن اسألك
بسمه : اية اسأل
جمال بتوتر : امم..... في حد يعني....... اليوم...... زاركم
بسمه هزت راسها : اية بنت عمه مصطفى ليه تسأل؟
جمال يرقع : ها ..،لا كذا بس سمعت صوت عندكم
بسمه: اها يلة الحين اتركك
جمال: الله معك

طلعت بسمه
جمال << يعني مو اخت مصطفى بس انا اعرف انه مصطفى عنده عمتين
يارب هذي بنت اي وحدة وشنو اسمها ....اففف منين بعرف >>







في فرنسا
رجعوا مصطفى وفيد للشقه
فيّد على طووول خلعت حجابها وتمددت على السرير
:اف تعبت مره
مصطفى نام بجنبها: اسم الله عليكِ من التعب
فيّد بدلع: توووفي
مصطفى يحط يدة على جبهتة : يارب بتذبحني هذي البنت
فيّد تضحك : ههههههه ليه
مصطفى قام ولصق فيها: وتسألين بعد
فيّد خجلت : خلااص بعد
مصطفى بعناد: ماني مبعد .....شنو كنتي تبين
فيّد تبي تقهرة : ابدا ....بس كنت ابي اقولك على هذاك الشاب
مصطفى عقد حواجبه: اي شاب ؟
فيّد تفكر : اممم هذاك الحلوو ليجنن ....واااي شنو من عيون عندة
مصطفى كان يتقطع من الغيرة : اها ....معناها عاجبك
فيّد تضحك : اممم يس عاجبني
مصطفى انقهرر : ولية تقولين لي ......،..
جا بيقوم بس فيّد مسكته: ههههههههههههه
مصطفى بقهرررر : لية تضحكين شيخة فيّد
فيّد سكتت: تغار
مصطفى بسرررعة : اية اغار ..
فيّد همست بأذنه: مافي احلا منك بعيني
مصطفى حط جبينه على جبينها: عملتي كذا تبين تعرفين اغار او لا
فيّد وهية مبتسمه هزت راسها بمعنى ايه
مصطفى باسها من عيونها ومن خدها
ناظر شفتها
فيّد ارتبكت: بعد ابي اروح للحمام عشان ...........
مصطفى قاطعها وباسها بشفتها


بعد دقتين
مصطفى بعد عنها وحط يده على رقبتها : تعرفين انا اذا كنت تعبان او عطشان او زعلان او اي شي فيني ......بوسه منك يصير مافيني شي
فيّد خدودها وردت وكانت تحس ان الغرفه حااارة
مصطفى بخبث : تذكرين اول مرة بستك فيها متى ؟
فيّد بخجل: اممم اية بالكوخ الي في الشاليه
مصطفى يضحك : كانت اطيب طعم شفته ....بس الحين ااطيب
فيّد ضربته بصدرة بالخفيف: خلاااااااص قووم عني
مصطفى يضحك : هههههه قومي مين ماسكك
فيّد: انت ماسكني حضرتك ماتشوف انك نايم فوقي
مصطفى: ههههههه الا بشوف وماابي اقوم
فيّد بدلع : تووووفي خلاص قوم ابي اغير ثيابي
مصطفى

قرب منها وووو

ووو

(_-------)







عند جمال الليل كله مانام
<< افف هذي منين طلعت لي مابقدر انام من التفكير ... بس بكرا ادوور
وااعرف منو هذي ..،،بس كيف اعرف هيه مين ....وانا ليش كذا مهتم لها
بس والله عجبتني اخخ شفتها بس خمس دقايق وحفظت شكلها حفظ هية حلوة بيضة وفمها صغير وووعيونها اخخ اتجنن عيونها وطولها ههههههه انا اطول منها بكثييير فديتها .........انتبه على روحة ايش يقول انا شقول خلني انام احسن >>






ثاني يوم الصبح
صحى جمال توضى وصله غير ثيابه وطلع يبي يروح للشغل
سمع صوت يناديه
لف شاف بسمه: صباح الخيير هلا خالتي
بسمه: صباح النور ....رايح للشغل
جمال: ايه ،،،،،تبين شي
بسمه: اية ابي منك تروح تعطي هذا الكتاب لسرى
جمال عقد حواجبة : سرى مين ؟
بسمه: سرى بنت عمه مصطفى البارحه جت درست هني ونست كتابها
واليوم عندها امتحان بالجامعه ...اذا تقدر تروح تودي لها
جمال يبي يطيير من الفرح لانه عرف من هي: اية اية ياخالتي بودي
بس اروح لبيتهم ولا لوين
بسمه استغربت فرحتة : لا لبيتهم عنوانهم في(0000000) عرفته
جمال بسرعة : اة عرفت لبس النظارات .....يلة مع السلامه
بسمه: الله معك


ركب جمال السيارة
: واخييرا عرفت منو هي ههههههههه

وصل لبيت سعاد وقف بعيد شوي
<< انتظرها تتطلع ولا ادق الباب عليهم ....اذا ادق الباب اخاف ماتطلع هي خلني انتظرها هني احسن>>

وقف عند سيارته
مرت عشر دقايق وبعدها طلعت سرى ومنى للدوام
جمال: اففف هذي من الي معاها اممم ..،هية اي وحدة .....اتوقع الي على اليمين اية لان هذا طولها الي البارحة شفته

تقدم ناحيتهم
منى تطالع قدامها : سرى شوفي هذا يجنن جاي ناحيتنا
سرى رفعت راسها وانصدمت وشهقت : هئئئئئئئ
منى تضربها بوكعهاا : وجعع شفيكِ

جا جمال مبتسم : السلام عليكم
منى ردت: وعليكم السلام
سرى فاتحه فمها << هذا شيبي >>
جمال بتوتر : احم ..مين فيكم سرى
سرى << ومصيبتاااه و فشلتاااه هذا شعرفه باسمي >>
منى دزتها بوكعها
سرى بالم : ايي اخخ بعدين اوريك شغلك ....انا سرى شتبي
جمال مد لها الكتاب : هذا كتابك خالتي بسمه قالت انك نسيتيه عندهم
سرى اخذت الكتاب: شكرا
جمال: العفو
منى بلقافه: اممم انت شنو اسمك ماتعرفنه عليك
سرى بعصبية : وجعع شتبين منه
جمال مبتسم : انا جمال صديق مصطفى
منى بسررعة : اها يعني انت جمال صديق مصطفى ابن عمي
جمال ابتسم: اية .....عن اذنكم
منى: الله معك ......بعد مامشى لفت على سرى
ناظرتها بنص عين
سرى ارتبكت: يلااا امشي تاخرنا
منى بخبث : بمشي بمشي







انتهى البارت






توقعااااااتكم .....وردووووودكم
تهمنيييييييييي...
احبككككممم.... اموووووااااح



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 04:02 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

:-* البارت التاسع عشر :-*







°◦ °◦ °◦ °◦ °◦ ♡



حين تعتقد !؟!
آن آلحيآه ....،
لم تعد جميلة بآلنسبه لك ،،،،
(تذكر)
آن هنآك من يعتقد ...،،
آن حيآته جميلة!!
لوجودك فيهآ ..،،،...







في فرنسا وتحديدا باريس
طلع مصطفى من الحمام- الله يكرمكم-
لقى فيّد تعدل نفسها على المراآيا
دخل غرفه التبديل لبس بنطرون اسود وقميص اسود وستره حمرا وحذاء احمر ورجع شعره لورا طلع خقققققه

طلع من الغرفه راح على فيّد
لفت عليه : لية مامسكر ازرارك
مصطفى كان مسكر بس اول اثنين: هههههه ليش خليهم
فيّد قربت منه وقامت تسكر ازراه
مصطفى كان يطالعها: لييه سكرتيهم
فيّد خلصت شدته من ياقته: احسن ......حتى البنات مايطالعوك
مصطفى حاوط خصرها بيديه: تغارين
فيّد بدلع : ايه اغار ...،انته لي انا وبس
مصطفى ابتسم : فديتك ياروحي .......قرب يبي يبوسها رن الجوال
كان الجوال على المنضدة
لفت فيّد عليه وشالته: سمر ......مين هذي ؟
مصطفى اخذ الجوال وغمز لها: الووو
فيّد عصبببببببت : ماتجاوب استاذ انا اوريك ،، بعدت يديه عنها ومشت
مصطفى انزعج : اية ماشي ......لا لا مافي داعي ...ايوة احجزي لهم على حسابي
اية ......كلشي عند جمال ......اوك يلة مع السلامه ...
سكر الجوال لف لقى فيّد جالسة على الكنب وتهز برجلها بقهر
قرب منها وجلس جنبها: هذي ........سمر
فيّد لفت عليه وبعصبية: صدددق سمر .....اعرف هذي سمر ....بس هية مين
مصطفى ببرووود يقتل : السكرتيره
فيّد بقهرررر وغيييييييرة : شركتك كلها مافي نسوان. ليه انت حاط لك سكرتيره ؟
مصطفى يلعب باعصابها : اممم كذا
فيّد قامت بعصبيه: انا احر ماعندي ابرد ماعندك ......
مصطفى انفجر ضحك على شكلها : هههههههههههه ......كل هذي غيره ....طالعي نفسك كيف صرتي حمرا خلااص حبي مالها داعي
فيّد بااصرااااار : الا ماابي سكرتيره الحين بتغيرها
مصطفى قرب ومسك يديها وباس جبينها يبي يهديها : حاضر انتي تآآمرين
يابعد روحي وقلبي وحياتي ونفسي وهلي وكل مااملك
فيّد هدت شوي
مصطفى رفع راسها باأديه وباسها بشفتها بقوه


بعد شوي بعد عنها: انا عندي العسل انتي واطالع لو اشوف غيرك
فيّد ندمت لانها صرخت علية بس مو بيدها : اسفه لاني صرخت عليك
مصطفى يبتسم لها : انا اسف ماكان لازم اعمل كذا
فيّد رجعت للموضوع : بس لازم تغيرها
مصطفى ضحك من قلب : ههههههههه رجعنا حاضر اغيرها
فيّد ابتسمت : اية ابيك كذا ....اممم وين راح نروح اليوم
مصطفى يمسك يدها : عازمك على مطعم spring وبعدها نروح لحديقه فرساي
فيّد : اوك

في شركة جمال
جالس بمكتبة وسرحان << سألت على البنت وطلعت ذهب مافي منها
احسن شي بقول لامي تخطبها لي ....هي هذي الي ابيها مثل لبالي >>>

اخذ مفتاح سيارته وطلع متوجه للبيت




بعد شوي وصل
دخل البيت لقى امه جالسة بالصاله: السلام عليكم
ام جمال ( اماني ): وعليكم السلام
جمال باس راسها: كيفك يماا ....مشتاقلك
اماني بشوق لبنها : الحمد لله...وانت كيفك
جمال جلس: الحمد لله
اماني تترقب : ها قررت
جمال يفر بمفتاح السياره: اممم اية قررت
اماني بفررحة : صدددق قررت تتزوج
جمال ابتسم : اية
اماني والفرحة باينا عليها : كلللللووووووشش والله لا اخطب لك احلا واحسن وحدة بالديرة
جمال بسسسررررعة : لا انا في بالي وحدة
اماني ابتسمت : منو هذي الي امها داعيه لها الي راح تاخذ ولدي وحيدي
جمال وشاق الحلق : بنت كمال ال......... الي يصير زوج عمه مصطفى
اماني: والله والنعم مصطفى ماشاء الله عليه فااكيد بنات عمته مثله
بكرا بروح اخطبها لك .....بس اي وحدة
جمال بفرحة وهوة يتذكر سرى : الكبيره ...،يما و اي شي يطلبوه انا حاضر
اماني: ان شاء الله يصير خير

اماني (( كثييير طيبه وصديقه ام مصطفى عمرها 42 حلوة وجمال طالع عليها هوة الوحيد لها وابو جمال متوفي من لمى كان عمر جمال 12 سنة ))

في بيت سعاد
منى تتفرفر في التي في
وسرى جالسه على الواتس اب تراسل صديقاتها ....لفت على منى
:منى وجع وطي صوت التلفزيون
منى بعناااد : ماابي .... شهقت .....هئئئئئئئئ
سرى وهية تناظر جوالها : وجع شفيكِ
منى بسرعة : هذا جمال صديق مصطفى.....
سرى رفعت راسها << ياربي انا ليش لما اشوفه يصير جسمي يرجف>>
منى بخبث : شوووفي الجمال والرزة صدق لو قالوا اسم على مسمى
سرى تنرفزت : خلاص خلاص تخزين(تطالعين ) بالولد اكلتيه
منى بخبث : وانتي شحار قلبك
سرى ترقع : ماحار قلبي ولاشي .....بس عليكِ لاتموتين عليّ
منى تناظرها بنص عين : اطمني مااموت

ثاني يوم راحت ام جمال وطلبت يد سرى
وقالوا لها بعد اسبوع الرد


باليل سرى جالسه بجناحها
انطق الباب
سرى: ادخل
دخلت منى: هلا بالعروس
سرى تضايقت : شوفي منوي اذا تبين تتطنزين امشي
منى بسرعة : لا لا ......جلست جنبها
صددق راح تتركيني ....بعد من يتهاوش معي
سرى غرقت عيونها دموع: بس انا لسى ماوافقت
منى بتفكير : وتكونين غبيه اذا ماتوافقين .....شنو في الولد ينعاب
صوم وصلاة وغني وغير كذا واهم شي يهبل
سرى ضحكت : ههههههه يقطع بليسك
منى تضحك معاها : اية كذا صيري ...،امم صلي واستخيري وفكري على مهل وعطي جوابك ماشي ؟
سرى ارتاحت وهزت راسها بموافقة : ماشي


بعد اسبوع ردت سرى الجواب
وكانت موافقه واتفقوا على ان الملكة بعد اسبوعين


في باريس
مصطفى جالس وفيد نايمه على رجله
رن الجوال
مصطفى رد: الوو
جمال بابتسامة : هلا وغلا
مصطفى مبتسم :هلا فيك..اشلونك شخبارك
جمال بفرحة : عال العال
مصطفى كان يلعب بشعر فيّد: شصاير ....تكلم
جمال ببرود: هههههه ابدا بس خطبت
مصطفى ترك شعر فيّد بصدمة : صدددق لو تكذب
فيّد تناظرة بمعنى شصاير
جمال يضحك :هههههه والله
مصطفى بفرحة لصديق عمرة : مبروووك ...مين هذي تعيسة ااقصد سعيدة الحظ
جمال ببطئ : بنت........... عمتك....... سرى .......ووافقت....... والملكة....... بعد .......اسبوعين
مصطفى بصدمة : اف اف شعرفك فيها ملعون
جمال يرجع ظهرة لورى : هذي قصه لما تجي بقولك
مصطفى ابتسم : ماشي مبروك مرة ثانية
جمال فرحان : الله يبارك فيك ...،مع السلامه
مصطفى : الله معك
سكر منه
فيّد تناظرة : مين هذا
مصطفى يطالع عيونها : جمال.... حبي اتصلت عليكِ سرى
فيّد استغربت : لا ...جوالي مغلق لية
مصطفى يضحك : جمال خاطبها وهي موافقة وملكتهم بعد اسبوعين
فيّد قامت بصدمة : صدددق
مصطفى يضحك : والله
فيّد ابتسمت : اممم توفي ابي اشتري من هني الفستان للملكه
مصطفى : هذا انتو الحريم بس تفكرون بهذي الشغله
فيّد بدلع : لعد شتبي يقولون مرة مصطفى ال......، لبسها مو حلوووو>شدت الواو
مصطفى بحب : لا ..تآمرين واشتريلك احلا واحسن واغلا فستان بعد شتبين
فيّد ابتسمت له: مابي شي تسلم
مصطفى غمز لها: بس انا ابي
فيّد مافهمت : شنوو ؟
مصطفى شالها : الحين تعرفين !

وو

وو (00000000) الكل برااااا>>خخخخخ

بعد مرور اسبوع
رجعوا مصطفى وفيد من باريس
دخلوا للبيت وسلموا على بسمه
مصطفى راح عنده شغل مهم
وفيد صعدت ترتاح
فيّد << اممم ياترى نرجس لسى تكلم هذا ..اكيد بتكلمه لا وموبس تكلمه
بالجوال تفتح كاميرا بعد ....،...انا بعد شوي اتكلم معاها >>

انتهى البارت



توقعاااااااااااتككككككممم ...
ردووووودددككككمممممم...
تهمنييييييييييييييييييييي يي..
احبككككممممم...امووووواااا� �حح



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:58 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.